عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:49 AM   #20 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء التاسع عشر

و اتصل سعود لمنصور
سعود : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
سعود : منصور
منصور : سعود علامك صوتك مب عايبني
سعود : منصور بطلب منك طلب
منصور : تم الساااااع
سعود : ما تبا تعرف السالفة اول
منصور :خير عسى ما شر
سعود : الشر ما أي صوبك ان شاء الله ... بس الحين انته مشغول
منصور : لا
سعود : انزين تقدر اتي مستشفى ******
منصور : انزين ... بس شو السالفة
سعود : حميد خال الريم سوى حادث و الـ.....
منصور و هو يقاطعة : اوكيه الحين انا بي صوبكم
سعود : عيل بترياك فـ الباركن
منصور :يلا عيل مع السلامة
سعود : بااااي
منصور كان يالس فحجرته و بعد ما سكر من عند سعود سار على طول و بدل ثيابه و طلع من الحجرة ... و هو نازل من الدري
ام منصور:على وين ان شاء الله ؟؟
منصور : عندي شغل
ام منصور : و الشغل ما يطلع الا فليل
منصور : ربيعي مسوي حادث ... و الحين انا بسير عنده
ام منصور : وخير يا طير ... و شو يعني ربيعك
منصور : ربيعي حميد خال الريم
ام منصور : اول ســ ....
منصور وهو يقطع رمستها :شو بتكون ردت فعلج لو ربيعتج اللي ملهتنج عنا هي اللي مسويه الحادث
ام منصور : منصوووووور عن قلت الادب انا امك
منصور : اول شيء انتي اللي مربتني فـ اذا كنت قليل ادب انتي اللي ما عرفي تربيني و تربين عيالج اللي هم اخواني
ام منصور تلعثم لسانها و ما عرفت شو تقول :..............
منصور : عن اذنج
ام منصور : ............
و طلع منصور من البيت و سار المستشفى و وقف فالباركن
منصور : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
منصور : ها بشر الحين حميد وين ؟؟
سعود :........
منصور : سعود قول كيف كان الحادث ؟؟
سعود : قوي و الضربه يات على ريوله
منصور : والحين ؟؟
سعود : والله الدكتور قال لازم يسوي عملية و العملية فيها خطورة و نسبة العملية 8%
منصور : لا حول ولا قوة الا بالله
سعود : انا السبب .......
منصور و هو يقاطعه : الله كان كاتب ليه و اللي انكتب لازم يصير
سعود :.........
منصور : قوم خلنا نسير داخل عندهم
و ساروا منصور و سعود داخل عن الباجين

^**^ فبيت ام فيصل ^**^ >>> يدته الريم
ام فيصل : خلود حبيبتي اتصلي لين نورة و منال و خبريهم
خلود : انشاء الله
و اتصلت خلود من موبايلها لموبايل نورة
خلود : الوووووو
نورة : هلا و الله
خلود : نورة ....
نورة : خلود حد مستوي ليه شيء
خلود :.........
نورة : خلود تراج خوفتيني
خلود : حميـ....
نورة و هي تقاطعها : حميد اخوي قولي شو فيه ؟؟
خلود : حميد سوا حادث و الحين هو بالمستشفى
نورة بخوف : الحين منو عنده ؟؟
خلود : فيصل اخوج و خواني
نورة : فـ أي مستشفى ؟؟
خلود : و الله ما عرف
نورة : انزين يلاااا بااااي
و سكرت نورة من عند خلود بدون ما تعطيها مجال علشان تتكلم .... و اتصلت خلود بـ منال و خبرتها
و بعد مرور ربع ساعة
دخلت منال الصالة
منال وهي تزاعج : وين حميد ؟؟
ام سعود : تعوذي من ابليس و قولي لا حول ولا قوة الا بالله

^**^ فبيت بو حمد ^**^
جان أي الدريول و ياخذ علية و شيخة و ميثة و وداهم بيوتهم
ام حمد : عيل و ين ابوج و عمج ؟؟
حمدة : ساروا المستشفى
ام حمد بقلق : ليش ؟؟
حمدة : خال الريم مسوي حادث
ام حمد : لا حول و لا قوة الا بالله
حمدة : انزين امايه انا بسير ارقد
حمد و هو يدخل :السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
حمدة : عيل انا بسير
حمد : وين ؟؟
ام حمد : بتسير ترقد
حمد : صدق انج ديايه
حمدة : جـــــــــــــــب
حمد : الجب جبج و الفار حبج و الليلة عرسج و باجر طلاقج تحت السرير
ام حمد : حمد شو هاالرمسة بعد !!
حمدة : ان ما خبرت عليك ابوي ما اكون انا حمدة
ام حمد : الله يهديكم ان شاء الله
حمدة : هي صح
حمد و هو يعيب عليها : شو بعد هي صح
حمدة : عن السخافة
حمد : خلاص قولي
حمدة : تعرف ربيعك راشد
حمد : يعني هو ربيعي و ما تبيني اعرفه
حمدة : انزين تعرف خال راشد ربيعك
حمد : هي علامه بعد
حمدة : اليوم بعد صلاة العشى سوا حادث
حمد : حلفـــــي
ام حمد : بعد ليش تحلف
حمد : عيل توه راشد جان ويانا و ما قال انه خاله مسوي حادث
حمدة : يمكن بعده ما عرف
حمد : يمكن ليش لا
ام حمد : بتتعشون و لا بتتريون ابوكم و عمك
حمد : ليش هم وين ؟؟
ام حمد : سايرين المستشفى
حمد : عند منو ؟؟
حمدة : انته ما تفهم قلنا عند خال الريم
حمد : اهااا
حمدة : انا بسير اتعشى و بعدين برقد

^**^ فبيت بو خليفة ^**^
ام خليفة و هي تكلم ميثة :ميثة شحال الريم بنت عمج ؟؟
ميثة بدون نفس : ما شفتها
ام خليفة : ليش ؟؟
ميثة : كانت سايره بيت يدتها ام امها
ام خليفة : هي زين عيل زين
بو خليفة : عيل خالد وين ؟؟
ام خليفة : هذا خالد مصدع براسي ... ما يسمع الكلام و اللي يباه بيسويه
خليفة و هو يدخل الصالة : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام خليفة : ها شحالك و يا الدراسة ؟؟
خليفة : الحمد لله
و يلسوا يدقون سوالف
خليفة : هي صح أ ....
ميثة و هي تقاطعه : لا تقول ابا فلوس و لا سيارتي ما فيها بترول اعرفك تراني
الكل : ههههههههههه
خليفة : لا
ميثة : عيل شوووو؟؟
خليفة : يوم الاحد بسافر
ام خليفة : ليش ؟؟ و وين ؟؟
خليفة : عندي دوره شهرين فألمانيا
بو خليفة : و منو بيسير و ياكم ؟؟
خليفة : ويا الجامعة

^**^ فالمستشفى ^**^
الدكتور : الحين انتو موافقين على العملية و لا لا
فيصل بتردد : مممممم ... خلاص موافقين
الدكتور : عيل عطوني ربع ساعة لين ما اسير اكمل الاجراءات ... بس منو اللي بيوقع ع العملية
يحيى : اخوه فيصل (( و اشر على فيصل ))
الدكتور : عيل انته شو تقرب ليه ؟؟
يحيى : ولد عمه
الدكتور : عن اذنكم
منصور : دكتور
الدكتور : نعم
و سار منصور عند الدكتور و تم يسأله كم نسبة العملية و الخطورة و ...و ...و...و....و..الخ
و دخلوا حميد غرفة العمليات و مرت ساعة
فيصل : نورة انتي سيري البيت
نورة : لا عادي
فيصل : لا سيري و طمني امي و البنات
نورة : ان شاء الله ... بس كل شوي بتصل
فيصل : اوكي
نورة : محمد >>> ريلها
محمد سار صوبها
نورة : انا بسير البيت
محمد : احسن لج
نورة : انزين منو بيوديني ؟؟
محمد : انا بوديج و برجع

^**^ فبيت ام فيصل ^**^
دخلت نورة الصالة و شافت حالهم وااايد كئيب
نورة : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام فيصل : نورة شحال حميد ؟؟
نورة : الحمد لله ... انتو ادعوا له
منال : كيف كان الحادث ؟؟
نورة بصوت واطئ : منال بعدين
منال : لا ما بعدين الحين قولي
ام فيصل : نورة حميد شو فيه ؟؟
نورة :...........
خلود : مثل ما قالت نورة ادعوا ليه
أحلام : انا بسير المستشفى
ام سعود : أحلام
أحلام :.......... >>> و صاحت
ام فيصل : نورة بتقولين حميد شو فيه ؟؟
نورة : ......... الحين هو فـ غرفة العمليات
الكل : شوووووووووو
ام سعود : ليش غرفة العمليات ؟؟
نورة قالت ليهم السالفة
ام فيصل و هي تصيح : بعدك ما تهنيت بشبابك
منال : عيل انا بسير المستشفى
أحلام : انا بسير و يناج
ام فيصل : انا بسير بعد
نورة : عيل و ين الريم ؟؟


كــــــــــــــــــت
تتوقعون بتنجح عملية حميد و لا لا ؟؟ و ام منصور لين متى بتم باردة ؟؟ و ميثة لين متى بتم تكره الريم ؟؟ و خليفة بيسير ألمانيا ؟؟ و يوم بيسير شو بيستوي ؟؟و الريم وين سارت ؟؟ و منال و أحلام و ام فيصل بيروحون المستشفى ؟؟
كل هذا و أكثر بتعرفونه فالجزء الياي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس