عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:43 AM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء الثالث عشر

^**^ فالامارات ^**^
طلع بو منصور من السجن و ستوا وااايد عصبي و ام منصور كل يوم و الثاني و تزيد طلعاتها و منصور كل يوم و الثاني و يستوي احلى من الاول و شيخة تحاول تتقرب من امها و ابوها لكن ما شي فايدة و سلطان كل يوم ليه مشكله و علية ستوت مدمنة مسلسلات
اما بالنسبة لبيت بو خليفة
بو خليفة مثل ما تعرفونه من قبل و ام خليفة بعد ما تغيرت و خليفة دوم يسولف و يضحك و لعب و غشمره و ميثة بدأت تغار خصوصا يوم عرفت انه الريم تحب منصور اما بالنسبة لخالد نفس سلطان و ياه رباعة
اما فبيت بو حمد
بو حمد تم يدلع عياله اكثر من قبل أي شي يبونه يابه ليهم
اما ام حمد تتنازع ع بو حمد تقول لا تدلعهم و ..و..و..و..و...الخ
و حمد و ياه سلطان و خالد من مصيبة لمصيبة من مشكلة لمشكلة اما حمدة حاولت انها تقلل من دلعها شوي
اما بو الريم طلع من المستشفى و زاد حبه للريم و يعتبر منصور مثل ولده اما الريم تعلقت فمنصور بين ما ستوت تعشق التراب اللي يمشي عليه
بعد مرور السنوات ^**^
ستوا خليفة و ميثة و شيخة فالجامعة
خليفة يدرس طيران و ميثة نظم أغذية و شيخة هندسة ديكور و هاي رابع سنة ليهم
اما بالنسبة لين سلطان و حمد و خالد هم فالكلية الشرطة و هاي ثاني سنة
اما حمدة و علية ثانوية عامة يعني ثالث ثانوي

^**^ فأمريكا ^**^
بعد ما تخرج منصور رجع الامارات بلاده و الريم فرحت يوم عرفت انه ابوها قرر يرجع الامارات و يستقرون فيها
و يا اليوم اللي بيروحون فيه الامارات و طبعا بو الريم ما قال لين اخوانه خلاها مفاجئة ..................................................


و يوم و صلوا مطار دبي ارتاحوا ففندق من فنادق دبي و بعدها بيوم ركبوا تكسي وراحوا صوب العين
الريم : باباتي متى بنوصل ؟؟
بو الريم : انشاء الله بنوصل
الريم : يعني متى بعد ساعة و لا ثلاث و لا يوم
بو الريم : الريم علامج مستعيلة
الريم :.......................
بو الريم و هو يسأل الهندي مال التكسي : اقول متى بنوصل العين ؟؟
التكسي : يمكن بعد ساعة و شويه
الريم : اسرع لين 180 على الاقل
بو الريم : استغفر الله العظيم
الريم : خلاص لا تسرع و لا عندك خبر

^**^ فبيت بو منصور ^**^
سلطان كان محتشر يبا يسير العزبة لكن محد مسوي ليه سالفة
سلطان : اقول منصور
منصور : قول
سلطان : شرايك نسير العزبة
منصور : يمكن باجر اسير
سلطان : سير اليوم
منصور : سير روحك
سلطان : منو بيوديني ؟؟
منصور : انته ليش ما خذ الليسن ؟؟
سلطان : انزين عطني سيارتك
منصور : علشان تحرق التواير مثل البارحة
سلطان : انزين الحين انته من جم سنة ما شايف العزبة
منصور : و شو فيها يعني
سلطان : يعني تعال اليوم و ياي و شوفها
منصور : اوووف قلت مابا
سلطان : على فكرة ترا العزبة تغيرة وااايد
منصور : مثل شو اللي تغير
سلطان : يعني كبروا الحوض و كبروا الفلة و شي خيول و حمير
منصور : عادي باجر يوم بسير بشوفها
سلطان : اوووف منك
و شوي ولا علية تنزل
علية : علامكم صخيتوا
منصور : هذا اخوج يبا يسير العزبة
علية : الله من زمان ما سرت العزبة
سلطان : اصلا منو قال انج بتسيرين
علية : فديت اخواني و الله
منصور : انتي و اخوج كوبي
^**^ فبيت بو حمد ^**^
وصل بو الريم و الريم بيت بو حمد
طق ...طق >>> يدق الجرس
و طلعت الخدامة
بو الريم : السلام عليكم
قيرلي ( الخدامة ) : اليكم السلام >>> قصدها و عليكم السلام
بو الريم : وين بابا ؟؟
قيرلي : داكل >>> قصدها داخل
بو الريم : قولي ليه ريال يباك
قيرلي : انزين بابا انته سير ميلس >>> قصدها سير الميلس
ودخلوا بو الريم و الريم الميلس ... و شوي ولا بو حمد ياي صوبهم
بو حمد : عبد الله ( بو الريم ) !! >>> و سلم عليه و بعدين سلم ع الريم
بو حمد : ما شاء الله يا الريم كبرتي و صرتي عروس
وراح بو حمد و زقر عياله علشان يسلمون على عمهم و بنته
و بعدين اتصل بو حمد لين اخوه علي ( بو حليفة ) و لين فهد ( بو منصور ) علشان ايون و يسلمون على بو الريم و الريم
وبعد ربع ساعة الكل وصل و دخلوا الصالة و سلموا على عمهم و بنته
علية : اوووف المسلسل طلع من خمس دقائق
منصور : وحليلج فاتتج لقطة
علية : حمدة و ديتي حجرتج اشوف المسلسل
سلطان : أي انتي يايه تشوفين المسلسل و لا يايه تسلمين على عمج
علية : بعدين وقت السوالف
وراحت علية و شافت المسلسل ................................. وبعد مرور الوقت و بعد العشى
بو حمد : عبد الله ( بو الريم ) وين بتقعد انته و بنتك ؟؟
بو الريم : بقعد فشقة لين ما اشوف بيت صغيرون
بو خليفة : وين تقعد فشقة واحنا موجودين تعال اقعد عندي
ميثة فخاطرها : اوووف و الله لطفر فالريم و اخليها تندم لانها حبة منصور
بو منصور : انا استئذن عندي شغل
ام منصور : ودني فطريقك البيت
بعد ما طلع بو منصور و ام منصور
منصور : و انشاء الله ليش ما تون و تقعدون عندنا
حمدة : شرايك يا عمي تقعد كل اسبوع عند حد من اخوانك
بو حمد : رايج حلو
بو الريم : و انا مالي راي
بو خليفة : مثل ما قالت حمدة كل اسبوع تقعد عند حد و من اليوم عندي
منصور : لا اليوم عندنا ترا ابوي توأمك
بو الريم : عن الضرابة انا بقعد فالشقة
ام حمد : وين تقعد فشقة و اخوانك موجودين
بو الريم : علشان ما تزعلون بيلس عند كل واحد يومين و بس
نهاية الجزء الثالث عشر
تتوقعون شو الخطة الخبيثة اللي ميثة مدبرتنها للريم ؟؟ و بو منصور و ام منصور بيكون دورهم نفس كل مرة باااردين و لا شي بيستوي و بيخليهم بتغيرون ؟؟ و بو الريم بيقعد اول ليلة عند منو ؟؟ و شو بيستوي ؟؟ و الريم بتحب منصور و لا شي بيستوي ؟؟ و خوال و خالات الريم يوم بيعرفون انه الريم رجعت شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ الريم بترتاح ليهم و لا لا ؟؟
الجزء الرابع عشر
بو خليفة : مثل ما قالت حمدة كل اسبوع تقعد عند حد و من اليوم عندي
منصور : لا اليوم عندنا ترا ابوي توأمك
بو الريم : عن الضرابة انا بقعد فالشقة
ام حمد : وين تقعد فشقة و اخوانك موجودين
بو الريم : علشان ما تزعلون بيلس عند كل واحد يومين و بس
و اول ليلة بات فيها بو الريم و الريم فبيت بو حمد و ناموا فالغرفتين اللي تحت
نشت الريم الصبح الساعة 8 وراحت المطبخ و لقت ام حمد قاعدة تسوي الريوق فراحت الريم وباستها على راسها
الريم : صباح الخير عموه
ام حمد : صباح النور غناتيه ... متى نشيتي ؟؟
الريم : نشيت و صليت ركعتين و يتج
ام حمد : عيل روحي قعدي حمدة علشان تيلس وياج
الريم : انشاء الله
وسارت الريم تبي تقعد حمدة و فطريجها سمعت حمد يتكلم بالتلفون
حمد : دخيييييييلج تعالي اليوم بيتنا و الله مشتاق ليش واايد ... عااادي تعالي اليوم بعد ... شو تشوفين بعد ...تعالي نفس كل مرة بحجة انج يايه عند حمدة... و الله اني اموت على التراب اللي تمشين عليه

الريم طنشت السالفة وراحت حجرة حمدة و وعتها و بعدين راحت الصالة
كلهم كانوا قاعدين و يتريقون و كانت الريم تبا تعرف منو اللي يكلمها حمد
و فجأة ويرن التلفون و كان المتصل
بو خليفة : السلام عليكم
حمد : و عليكم السلام
بو خليفة : وين ابوك ؟؟
حمد : لحظة
وراح حمد و زقر ابوه
بو حمد : الووووو
بو خليفة : هلا و الله
بو حمد : اهلين
بو خليفة : شحالك ؟؟
بو حمد : بخير الحمد لله عسى ما شر
بو خليفة : الشر ما ييك انشاء الله بس بغيت اعزمكم باجر ع الغداء فالعزبة
بو حمد : انشاء الله
وبعدها اتصل بو خليفة لبيت بو منصور
بو خليفة : الووووو
سلطان : هلا و الله بالعم
بو خليفة : شحالك سلطان ؟؟
سلطان : بخير بعدني عايش
بو خليفة : انا عازمنكم عالغداء فالعزبة
سلطان : و اخيرااا حد رأف بحالي
بو خليفة : هههههههه لا تنسى قول لين امك و ابوك و اخوانك
سلطان : اوكيك
بو خليفة : يلا عيل مع السلامة

^**^ فبيت بو حمد ^**^
الريم : ابوي بسألك سؤال
بو الريم : سألي
الريم : انا عندي خوال و خالات
ام حمد : الريم بعد شو هالسؤال اكيد عنج
الريم : عيل يوم عندي ابا اسير اليوم و اشوفهم
بو حمد : اعتقد انه منصور يعرفهم


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس