عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:39 AM   #11 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء العاشر

و هم و يالسين ياكلوا رن موبايل ام منصور
ام منصور : اوووف
و شافت رقم غريب اول مرة تشوفه
........: السلام عليكم
ام منصور : وعليكم السلام
.......: انتي حرمة فهد سيف ( بو منصور )
ام منصور : هيه
........: الحين هو فالشرطة
ام منصور : وشو تباني اسوي
الضابط : خلي واحد أي يكفل ريلج
ام منصور : اقول انا ما فاضية ليك اتصل على اخوه و اتفاهم و ياه
( وسكرت بدون ما تعطيه مجال علشان يتكلم )
و اتصل الضابط لبيت بو منصور
الضابط : السلام عليكم
بو الريم : وعليكم السلام و الرحمة
الضابط : هذا بيت فهد سيف الـ**** ( بو منصور )
بو الريم : هي نعم
الضابط : اوكي منو وياي ؟؟
بو الريم : انا اخوه عبد الله ( بو الريم )
الضابط : اذا ما يامر عليك عدوا ... تعال مركز الشرطة
بو الريم بصدمة : ليش ... شو السالفة
الضابط : انته تعال و بتعرف السالفة
بو الريم : انشاء الله الحين ياي
و سكر بو الريم عن الضابط و راح و غير ملابسة ع السريع و طلع برع
بو الريم : شمس الدين >>> الدريول
شمس الدين : نعم بابا
بو الريم : تعرف وين شرطة ****
شمس الدين : هي ارف >>> قصدة هي اعرف
وراح بو الريم مع شمس الدين شرطة ****

^**^ فأمريكا ^**^
كانوا يالسين سوالف و ضحك و لعب و غشمرة
بو حمد : الريم
الريم : ها
بو حمد : ابوج ما اتصل
الريم : لا
بو خليفة : حتى فهد ما اتصل ( بو منصور )
منصور : انا اليوم عازمنكم على العشى
علية : وين ؟؟
منصور : ترا ع فكره ربيعي بيي
الريم : عيسى
منصور : هي
الريم : عيل بقول لين العنود اتي وياه
منصور : لا تخافي العنود بتي
ميثة بغرور : انشاء الله وين بتكون العزيمه
منصور : اول بنسير صوب الالعاب
شيخة و هي تقاطعة : شو حنا يهال تودينا الالعاب
منصور : يوم بتشوفين الالعاب بتموتين
شيخة : ليش بموت ؟؟
منصور : بدخلين اللعبة صاحية و بتطلعين سكرانة
حمدة : يعني العاب خطيرة
منصور و هو يقل صوتها : هي يعني خطيرة
الكل : هههههههههه
المهم تجهزوا و تعدلوا و تكشخوا وراح ويا منصور
ام حمد و ام خليفة و بو حمد و بو خليفة راحوا السوق اما الباقين و يا منصور
حمدة : ابا اركب هاي اللعبة >>> كانت تبا تركب قطار الموت كانت اللعبة وايد كبيرة
خالد : اذا ركبتيها بتيج سكة قلبية
علية : أي عاد لا تفاول على بنت عمي
حمد : صدقه خالد بتموتين اذا ركبتيها
حمدة : عيل انتو بتركبون و انا ما اركب
الريم : ما كنهم تأخروا
خليفة : منو اللي تأخروا
الريم : العنود و عيسى
منصور : توه عيسى متصل و يقول انهم عند البوابة لان وايد زحمة
وشوي و لا عيسى و العنود يايين صوبهم
عيسى و العنود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الريم : يا الخايسة ليش ما تتصلين و لا تسألين >>> تقصد العنود
العنود : ما حبيت ازعجج
الريم : لا و الله
العنود بصوت واطي : الاهل عرفوا عن مرض ابوج
الريم تغيرت ملامحها 180 درجة : ها ... لا ما عرفوا
حمدة بعدها محتشرة تبا تركب اللعبة : و الله اذا ما خليتوني اركب و الله لخبر ابوي
سلطان : و حليلها دلوعة ابوها
منصور : منو بيركب علشان بسير اييب التذاكر ؟؟
الكل ما عدا ميثة : احنا
منصور : و انتي ميثة ما بتركبين
ميثة فخاطرها زين يوم عرفت عندك بنت عم اسمها ميثة : ما ابا اركب
منصور : احنا كلنا بنركب
ميثة : عيل يوم كلكم بتركبون انا بعد بركب
وراح منصور و قطع ليهم تذاكر و يوم يايين يبون يركبون علية و حمدة يالله يالله ركبوهم >>> بواسطة طبعا
ركبت العنود و ميثة عدال بعض و شيخة و الريم عدال بعض و حمدة و حمد عدال بعض و علية و منصور عدال بعض و عيسى و خليفة عدال بعض و سلطان و خالد عدال بعض
و بدأت اللعبة اول شي كانت سرعتها عادية
حمدة : تراك تقول يوم بركبها بموت
حمد : تيودي زين ترا الحين بتسرع
و شوي ولا يمشي القطار صاروووووخ و الكل تم يزاعج من الخوف >>> تقولون ملك الموت ياينهم
ميثة : الله يسامحك يا منصور
منصور كان يالس وراها و كان يسمعها
منصور : ليش الله يسامحني
ميثة : انا ما كنت بركب بس ركبتها علشان خاطرك
منصور باستغراب : ليش انا عندي خاطر عندج ؟؟
ميثة ما درت عليه لانها استحت و بعدين ما عندها ايجابة و ميثة كانت تستحي من منصور وااااايد
منصور و عيسى كانت اللعبة عادي عندهم لانهم متعودين على الالعاب الخطيرة
سلطان و هو يزاعج : شواااااااخي شعرج طالع
شيخة ما كانت تقدر تعدل شيلتها لان لو عدلتها بطيح
المهم بعد ما لعبوا و خلصوا قالوا بيتعشون وراحوا ويلسوا البنات ع طاولة و الشباب ع طاولة
ع طاولة الشباب و هم وياكلون كان أي ريالين و يوقفون عدال الطاولة
.........1 + 2 : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
........1 و هو يضرب منصور ع جتفة بالخفيف : يالقاطع و لا تسأل
منصور و هو يوقف : هلا والله ... تو ما نور المكان
........1 : منور بوجودكم
منصور : متى و صلت
..........1 : من يومين
منصور : ليش ما اتصلت علشان أي استقبلك فالمطار انته و ربيعك
.......1 : هذا حميد ولد عمي
منصور وهو يوايهه : هلا و الله بحميد
حميد : اهلين
منصور : اعرفكم هذا ربيعي سعود و هذا حميد ولد عمه
و تمو يسلمون على بعض
* سعود و سبق و عرفته سعود هو اللي كان متصل لين بو منصور
* حميد كبر سعود و منصور طوله متوسط و حلو و البنات يتخبلن عليه و يدرس فالكلية الشرطة و يا سعود

^**^ عند البنات ^**^
ميثة و هي منصدمة : شواخي
شيخة : ها
ميثة بصوت واطي : شوفي الريالين اللي واقفين عدال الطاولة اللي يالسين عليها قوم منصور
شيخة و هي تصد و تشوف الطاولة و تنصدم من اللي شافته : صدق انج فضيحة
ميثة : يارب ما يقول ليهم عن السالفة
على فكرة سعود و حميد هم اللي طلعوا فالحمام
علية : انتو علامكم تتصاصرن
العنود : هي صدق شواخي بدخلين الكلية و لا الجامعة
شيخة : يمكن الجامعة
العنود : و انتي ميثة
ميثة : الله اعلم
شيخة : انا يمكن ادخل هندسة ديكور
الريم : عيل خلاص من الحين احجزج علشان تصممين بيتي
الكل : هههههههههههههه
حمدة : شوفوا الريال اللي يالس عدال منصور شحلاته >>> قصدها حميد
العنود : هو اكبر منج يعني ما يصلح ليج
الكل : هههههههههههههه
علية : هي و الله صدقج وايد حلو خاصة خشمه السيف
الريم : ما بسكم حش فالريال
المهم بعد ما تعشوا و خلصوا
^**^ عند الشباب ^**^
سلطان و حمد و خالد راحوا يتمشوا و منصور و عيسى و سعود و حميد بعدهم يالسين ع الطاولة
سعود : هي صدق عرفت بسالفة ابوك ؟؟
منصور : أي سالفة بعد
سعود : انه سعيد استولى على شركت ابوك
منصور بصدمه : شوووو ؟؟؟
خليفة و بعده مصدوم : سعود انته متأكد من اللي تقوله
سعود : هي متأكد و نص
منصور : عيل ليش ابوي ما قال لينا
سعود : انتو من صدقكم ما تعرفون
منصور : سعود قولي شو السالفة بالضبط
سعود : الله يسلمك انا كنت مقدم اوراق نواف اخوي و يوم سرت الشركة و سألت عن ابوك قالوا انه مسافر ........... ( يقوله السالفة اللي ستوت بينه و بين سعيد ) و بعدين اتصلت لين ابوك و خبرت و هاي كل السالفة
خليفة : عيل شو يايبنكم هنا
حميد : و الله كنا يايين نتمشى و بالصدفة شفناكم
منصور : عن اذنكم
( نهاية الجزء العاشر )
تتوقعون منصور وين بيسير ؟؟ و شو بيسوي ؟؟ و بو خليفة و بو حمد شو بتكون ردة فعلهم يوم بيعرفون السالفة ؟؟ و بو الريم بيكفل بو منصور و لا لا ؟؟ و سعود و حميد شو بيكون دورهم فالقصة ؟؟ كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس