عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:40 AM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزءالثاني عشر
و شوي و لا الدكتور طالع من الحجرة اللي فيها بو الريم
منصور : ها دكتور بشر
الدكتور :.............
عيسى : دكتور لا تخوفنا
الدكتور : .... هو لازم يسوي العملية
منصور : أي عملية
الدكتور : هو عنده فشل كلوي و لازم الحين نسوي العملية لانه بحالة خطيرة
و شوي و لا الريم يايه صوبهم
الريم و هي تصيح : دكتور ابوي شو فيه ؟؟
الدكتور : انتي بنته ؟؟
الريم : هيه
الدكتور : في حد ممكن يتبرع ليه
الريم : انا بتبرع
منصور : لا انا اللي بتبرع
الدكتور : احنا لازم نسوي تحاليل و نشوف منو منكم اللي يقدر يتبرع ليه
منصور و الريم سو التحاليل
و بعد خمس دقائق
الدكتور : منصور
منصور : نعم دكتور
الدكتور : انته تحاليلك مناسبة
الريم : و انا
الدكتور : السموحة ما تقدرين تتبرعين لين ابوج
منصور : انزين دكتور متى العملية ؟؟
الدكتور : مممم بنخليها بعد ثلاث ساعات علشان تجهز
منصور : اوكي
العنود كانت واايد متأثرة من حال الريم
العنود : حبيبتي الريم خلاص لا تصيحين
الريم : كيف ما تبيني اصيح و ابوي بيموت
العنود : لا تفاولين عليه بالموت
الريم :و انا من متى و افاول على ابوي بالموت
العنود : الموت علينا حق
الريم : بس انا ما اقدر اعيش من دون ابوي
عيسى من بعيد : العنووووود
العنود : لحظة بروح اشوف عيسى و برجع لج
وراحت العنود عند عيسى
العنود : ها
عيسى : العنود خلي الريم تسير ترتاح
العنود : ما طايعة تتحرك من مكانها
عيسى : حرام و الله تكسر الخاطر
العنود : هي صدق عمومها يعرفون
عيسى : و الله الصراحة منصور موصني اني ما اقول منو اللي بيتبرع لين عمه
العنود : ليكون منصور بيتبرع
عيسى :...............
ورجعت العنود عند الريم و هي تحاول تهديها

بعد مرور اربع ساعات تقريبا ^**^
يطلع الدكتور من غرفة العمليات ... الريم من شافت الدكتور طلع تركض
الريم : دكتور كيف كانت العملية
الدكتور و هو يبتسم : الحمد لله نجحت
الريم : الحمد لله
عيسى : دكتور كيف حالهم
الدكتور : اللي تبرع كانت حالة خطيرة بسبب انخفاض دقات قلبه
عيسى : و الحين
الدكتور : لا الحمد لله الحين كلهم بخير المريض و اللي متبرع ليه
عيسى : الحمد لله
الريم : دكتور ممكن اشوف ابوي
الدكتور : يوم بينقلوه الجناح تقدري تشوفيه
الريم : و الحين
الدكتور : الحين هم بينقلوه غرفة الملاحظة لمدة ست ساعات و بعدين اذا تحسنة حالة بينقلوه فغرفة روحه

و بعد مرور ساعة و نص ^**^
نقلوا بو الريم و منصور غرفة الملاحظة
كانت الريم و العنود يالسين عند بو الريم و عيسى يالس عند منصور و شوي و منصور يفتح عيونه بصعوبه : آآآآآآآآآه
عيسى : سلامات يا الغالي
منصور : اللـ .. ــه يسلـ ... مك
عيسى : لا تتحرك
منصور : شخبـ ..ــار عمـ.. ــي ؟؟
عيسى : عمك الحمد لله
منصور : منـ ..ـو عنده ؟؟
عيسى : الريم و العنود
منصور : ابا اشوفـ ..ـه
عيسى : صبر شوي و بعدين انا بي و ياك
منصور : انزين
بعد مرور نص ساعة ^**^
عند بو الريم
بو الريم : الريم شو ستوا ؟؟
الريم و هي تصيح : ما ستوا شي
بو الريم : كيف ما ستوا شي و انا احس بألم فضيع
الريم : سلامات
بو الريم : العنود شو مستوي ؟؟
العنود : ...... عمي انته سويت عمليه
بو الريم بصدمه : شووووو ... ليش ؟؟
و شوي ولا حد يدق الباب ... الريم راحت تشوف منو ع الباب و انصدمه من منصور
منصور : ممكن ادخل
الريم : هي ليش لا ... صدق الحمد لله ع السلامة
منصور و هو يبتسم : الله يسلمج
ودخل منصور
منصور : السلام عليكم
بو الريم + العنود : و عليكم السلام
العنود : الحمد لله ع السلامة يا منصور
منصور : الله يسلمج من كل شر
العنود : آميييييين
منصور : الحمد لله ع السلامة يا عمي
بو الريم : الله يسلمك ... منصور قولي شو السالفة ؟؟
و قال منصور السالفة لين عمه بس ما قال انه هو اللي متبرع ليه
منصور : عمي
بو الريم : آمر
منصور :ربيعي عيسى يبا يسلم عليك
بو الريم : حياه الله
ودخل عيسى و سلم ع بو الريم و تحمد للريم بسلامة ابوها
ترقبوا الجزء الياي
تتوقعون بيعرفون انه منصور وهو اللي متبرع لين عمه ؟؟ و خلاص بو الريم و الريم بيستقرون فأمريكا و لا بيرجعون الامارات ؟؟ و اذا رجعوا شو المصايب ولا المفاجئات اللي تترياهم ؟؟
كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء الياي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس