عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:44 AM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء الخامس عشر

ودقت الريم الجرس
بندا ( الخدامة ) : مرهبا >>> قصدها مرحبا
الريم : هلا .... منو داخل
بندا : كله داكل بابا فيصل و بابا محمد و بابا حميد و ماما نورة و ماما منال و ماما كبير >>> قصدها اليدة
الريم : سيري قولي ليهم فيه بنيه تباكم فموضووووع ضروري
بندا : اوكيه مدام
الريم : أي انا بعدني ما عرست علشان تقولي لي مدام
ودخلت بندا الصالة
بندا : بابا فيصل فيه واحد بنية برع يقول يبا انتو كله فمودوع دروووري >>> قصدها فموضوع ضروري
فيصل : منو البنية ؟؟
بندا : ما ارف >>> ما اعرف
فيصل : خليها تدخل الميلس
بندا : انزين
وطلع بندا و قالت لين الريم تدخل الميلس
^**^ داخل الصالة ^**^
فيصل : نورة و منال سيروا شوفوا شو سالفة البنت
نورة و منال : انشاء الله
و ساروا نورة و منال الميلس
نورة و منال : السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
نورة : تفضلي يلسي ليش واقفه
و يلست الريم
منال : و الله تبين الصدق ما عرفناج
الريم : اكيد ما بتعرفوني
نورة : ليش انتي منو ؟؟
الريم : معذورين من 17 سنة ما شفتكم و لا شفتوني
منال و نورة مستغربين من كلامها و ما يعرفون شو يسوون
نورة : انزين انتي منو ؟؟
الريم : انا .....
تدخل اليدة
اليدة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليدة سارت و يلست عدال الريم
اليدة : شحالج بنتي ؟؟
الريم : الحمد لله بخير
اليدة : خير عسى ما شر و الله اني ما عرفتج
الريم : انا الريم بنت مها بنتج >>> و صاحت
اليدة بصدمه : انتي بنت مها بنتي
الريم و هي بعدها تصيح : هيه
نورة و منال بعدهم مصدومين
نورة ركضت وحضنت الريم و ستوا فلم هندي من الصياح
منال من كثر صدمتها طلعت من الميلس وسارت الصالة
غيث ولد منال : ماما ليش تصيحي
منال شلت و لدها و حضنته و تمت تصيح
حميد : منال شو فيج ليش تصيحين ؟؟
منال : ...................
موزة حرمت فيصل : منال علامج عسى ما شر
منال : الريم
حميد : منو الريم ؟؟
منال : بنت مها
حميد : مها اختي الله يرحمها
منال : هيه
فيصل : علامها الريم
منال : هيه البنت اللي يايه
الكل مرة و حدة : شووووووو
و الكل ركض لين الميلس
الريم كانت تصيح من الخاطر ما كانت تتوقع انه اللقاء بيكون بهاي الطريقة
فيصل : الريم
الريم و هي ترفع راسها
فيصل : و الله كبرتي يا الريم
الريم :................
و تركض الريم لحضن خالها و تصيح حتى فيصل يحاول يهديها لكن ما شي فايدة

* فيصل خال الريم متزوج عنده ثلاث اولاد و اربع بنات فاطمة
كبر الريم فجامعة الخليج اللي فالبحرين و بعدين ميرة اصغر من الريم بسنتين يعني هي كبر شيخة و ميثة و خليفة و بعدين مبارك صف ثالث ثانوي و بعدين ابراهيم صف ثالث عدادي و بعدين روضة صف اول عدادي و بعدين حصة صف خامس و بعدين نواف
* نورة خالة الريم متزوجة و عندها بنت و ثلاث اولاد
راشد كبر حمد و خالد و سلطان و بعدين شوق صف ثالث ثانوي و بعدين احمد صف اول ثانوي يحب يتمصخر وايد و بعدين عمر صف ثاني عدادي
* منال خالة الريم متزوجة و عندها سيف و غيث توأم * حميد خال الريم مب متزوج كبر منصور يشتغل شرطي * يدة الريم بعدها عايشة
و على فكرة ترا سعود يستوي ولد عمهم ( لتنبيه فقط )
المهم بعد ما تعرفت الريم عليهم دخلوا الصالة
اليدة : فديتج الريم تعالي يلسي حذالي
الريم : انشاء الله
وسارت الريم و يلست عدال يدتها
فيصل : عيل وين ابوج ؟؟
الريم : فبيت عمي محمد ( بو حمد )
فيصل : عيل انا عازمنكم فالمكان اللي تبونه
راشد ولد نورة : نبا نتعشى فمطعم صدف اللي فالفجيرة
نورة : خيبة الفجيرة مرة وحدة
راشد : هي من زمان ما سرنا الفجيرة
فيصل : الريم وين تبين تكون العزيمة ؟؟
الريم : فأي مكان ... بس بشرط
فيصل : انشاء الله اني اقدر ع الشرط
الكل :ههههههههههههه
الريم : ابوي و عمومي و عيالهم يكونون و يانا
حميد : اوكيه
الريم : راشد انته تعرف حمد و خالد و سلطان عيال عمومي
راشد : قولي اسمهم بالكامل و بعرفهم
الريم : حمد محمد سيف ال**** و خالد علي سيف ال**** و سلطان فهد سيف ال****
راشد : هي اعرفهم
اليدة : فديتج والله ما كنت متوقعة اني اشوفج مرة ثانية
فيصل : الحمد لله على كل حال
منال : الريم الحين جم عمرج ؟؟
الريم : 22 سنة
موزة حرمة فيصل : يعني كبر فطوم
الريم : منو فطوم ؟؟
فيصل : بنتي
الريم : وينها ؟؟
فيصل : تدرس فالبحرين
الريم : اهاا
الريم كانت تطالع خالها حميد بإعجاب
حميد : معجبة
الريم : لا ... بس جني شايفتنك
حميد : هي بعد انتي مب غريبة علي
الريم : تذكر وين شايفني ؟؟
حميد : يوم سرت أمريكا شفت و حدة تشبهج
الريم : ههههههههههههه
ميرة بنت فيصل : الحمد لله و الشكر
الريم : حتى انا شايفتنك
مبارك ولد فيصل : ليكون كنتوا تعرفون بعض من ورانا
الكل : ههههههههههههه
الريم : لا بس كنت شايفتنك يوم كنت انته و ربيعك عند قوم منصور يالسين ع الطاولة
حميد : ليش انتي كنتي وين ؟؟
الريم : الطاولة اللي قدامكم
حميد : اللي متروسة بنات
الريم : هيه اللي متروسة بنات
حميد : الريم تعالي بقول ليش شي
الريم : شوووووووو
حميد : مابا حد يسمع تعالي برع
شوق بنت نورة : ياالله من الحين بدأت الاسرار
الكل : ههههههههههههه
وطلع حميد و طلعت الريم وراه
و راحوا و يلسوا فالمريحانة اللي ورا البيت
الريم : ها شو السر اللي ما تبا حد يسمعة
حميد : بقول ليش شي عن البنت
الريم : أي بنت ؟؟
حميد : اللي كانت لابسة قميص وردي و مرسوم عليه فراشة
الريم : هيه ... هاي ميثة
حميد : اخت خليفة ؟؟

نهاية الجزء الخامس عشر
تتوقعون حميد شو بيقول لين الريم عن ميثة ؟؟ و سعود اذا عرف انه أي لين ميثة من بعيد شو بتكون ردة فعلة ؟؟ و ميثة نفسها كيف بتواجههم ؟؟ وهل بتتأقلم وياهم ؟؟ و عموم الريم بيواقفون على العزيمة اللي فيصل بيسويها ؟؟ كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء الياي



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس