عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:39 AM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء الحادي عشر

منصور : سعود قولي شو السالفة بالضبط
سعود : الله يسلمك انا كنت مقدم اوراق نواف اخوي و يوم سرت الشركة و سألت عن ابوك قالوا انه مسافر ........... ( يقوله السالفة اللي ستوت بينه و بين سعيد ) و بعدين اتصلت لين سابوك و خبرت و هاي كل السالفة
خليفة : عيل شو يايبنكم هنا
حميد : و الله كنا يايين نتمشى و بالصدفة شفناكم
منصور : عن اذنكم
وراح منصور بعيد عنهم شوي
حميد : عيل و ين الاهل
خليفة : و الله ابوي و عمي و امي و حرمة عمي رايحين السوق
عيسى : ها شغلتهم من سوق لسوق
سعود و حميد من شافوا الطاولة تمو يضحكون من الخاطر
عيسى : الحمد لله و الشكر عنلاتكم
سعود : خليفة و عيسى تشوفون الطاولة اللي هناك >>> و اشر ع الطاولة
خليفة : هي
سعود : بقول ليك سالفة عن البنت اللي تعدل شيلتها
خليفة و هو يصد ع الطاولة مرة ثانية : عن اختي
حميد : منو اختك ؟؟
خليفة بعصبية : شو السالفة ؟؟
عيسى و هو يكلم سعود بصوت واطي : ترا اللي يالسين ع الطاولة اهل خليفة و اللي تعدل الشيلة اخته
سعود بصدمة : شووو
عيسى : اللي سمعته
خليفة : بتقول شو السالفة و لا ...
حميد و هو يقاطعة : صدق منصور وين سار ؟؟
خليفة : لا تتهربون من السالفة
سعود : انا قصدي البنت الاجنبية اللي عدال البنت اللي تعدل الشيلة
خليفة : وينها ما اشوفها
سعود : كانت واقفه بس الحين يمكن سارت
خليفة بعده مب مرتاح للسالفة : اهاا
^**^ عند منصور ^**^
منصور تم يتصل لموبايل ابوه لكن محد يرد عليه و اخر شي طلع مغلق و بعدين قرر يتصل لين عمه و المشكلة ان عمه بعد ما يرد و قال بيتصل لين امه
منصور : السلام عليكم
ام منصور : هلا منصور
منصور : امايه ابوي وين ؟؟
ام منصور باستعباط : في مخباي
منصور : انا اتكلم جد ... الحين هو وين ؟؟
ام منصور : ما عرف
منصور : و عمي عبد الله ( بو الريم ) وين ؟؟
ام منصور : ما عرفهم
منصور : عيل انتي شو تعرفين ؟؟
ام منصور : انا امك و اكبر منك ما يستوي تكلمني بهاي الطريقة
منصور : انزين وين ابوي و لا عمي ؟؟
ام منصور : قلت ما عرفه ... هي صدق اتصل ريال و يقول انه ابوك اونه فالشرطة
منصور : شووووو
ام منصور : ترا انا ما عرفه بهاي السوالف
منصور : انزين و بعدين
ام منصور : شو بعدين سكرت و يمكن اتصل فالبيت
منصور : ليش انتي وين كنتي ؟؟
ام منصور : انته يالس تسوي تحقيق وياي
منصور :.....................
ام منصور: يلا بااي و لا تنسى سلم على اخوانك
وسكرت ام منصور من عند منصور >>> حشى ما ام هاي
المهم بعد ما سكر منصور من عند امه انصدم اكثر معقوله امه اللي هي امه تكلمه بهاي الطريقة
و تم منصور يتصل لين عمه ......... الريم انتبه لين منصور و قالت بتسير تسأله شو فيه
الريم : عن اذنكم بنات
العنود : وين بتسيري؟؟
الريم : بسير اشتري ماي و برجع
وراحت الريم عنهم
الريم : منصور
منصور و هو يلتف بتجاه الصوت : الريم
الريم وهي تبتسم : هي الريم ... علامك زايغ
منصور : ها .. لا ولا شي
الريم : مممم عيل وين الباجين ؟؟
منصور : يالسين ع الطاولة
الريم : عيل انته شو تسوي روحك ؟؟
منصور : لا بس كنت ياي اتصل لين ابوي
الريم :اتصلت
منصور : ما يرد
الريم : و ابوي
منصور : بعد ما يرد
الريم بخوف : ليكون استوا فيهم شي
منصور : لا تخافين الحين يمكن يتصل
و يرد منصور و يتصل بعمه
بو الريم : الوووو
منصور : هلا
بو الريم : هلا و الله
منصور : عمي عسى ما شر شو فيك ؟؟
بو الريم : لا ما شي لا تحاتي
منصور : ترا عرفت بسالفة ابوي
بو الريم : الله يهديه راسه يابس
منصور : ليش ؟؟
بو الريم : انا توني ياي من مركز الشرطة و ما خلاني اكفله
منصور : تكفله ... ليش هو شو مسوي ؟؟
بو الريم : متضارب و يا سعيد
منصور : انزين و سعيد هو وين ؟؟
بو الريم : فالمستشفى
منصور : ليش شو ستوى فيه ؟؟
بو الريم : العظم اللي في ايده انكسر و سووله عملية
منصور : والحين
بو الريم : رحت الشرطة ابا اكفل ابوك لكن ما خلاني
و تمط الريم التلفون من عند منصور و منصور انصدم من حركتها
الريم : الوووو
بو الريم : هلا والله بالريم
الريم : اهلين
بو الريم : شحالج ؟؟
الريم : تمام
بو الريم : دوووووم انشاء الله
الريم تسوي عمرها زعلانة : ليش يوم اتصلت فيك ما رديت ؟؟
بو الريم : و الله كنت مشغول
الريم : ومن متى انشغلت عني ؟؟
بو الريم : ههههههه
الريم : انزين متى بترد
بو الريم : خلاص انا ما برد
الريم : شوووو
بو الريم : ههههههه اتمصخر
الريم : هههههه
بو الريم : يلا عيل سلمي عليهم كلهم
الريم : يوصل
بو الريم : عطيني منصور
الريم : اوكيه
و رجعت الريم عند البنات و تم بو الريم يخبر منصور السالفة
بو الريم : يلا عيل مع السلامة
منصور : مع السلامة
و سكر منصور عن عمه
و بعدين رجعوا الفندق
و منصور ما قال لين حد عن السالفة بس قال انه رمس عمه و يسلم عليهم
^**^ بعد مرور يومين عن السالفة ^**^
اليوم بو الريم بيي امريكا و الباجين بيرجعون الامارات
و وصل بو الريم بالسلامة و وصلوا الباجين الامارات بالسلامة

^**^ يوم الاثنين فأمريكا ^**^
بو الريم كان تعبان وااايد بشكل فضيع و الريم خيفانه ما تعرف شو تسوي و قالت بتتصل بالعنود
الريم : الوووو
العنود : هلا
الريم و هي تصيح : العنود لحقيني ابوي بيموت
العنود و هي خايفه : ريمووووه شو مستوي ؟؟
الريم : ابوووي بيمووت
العنود : صبري الحين بيي
و طلعت العنود من الحجرة و شافت عيسى و منصور واقفين عند الباب
عيسى : العنود وين بتسيري ؟؟
العنود : عند الريم
منصور : ليش فيها شي ؟؟
العنود : اللي فهمته منها ان ابوها بيموت
منصور : عمي !!
العنود : هيه تمت تقول العنود لحقيني ابوي بيموت
منصور : عن اذنكم
العنود : لحظة بيي و ياك
وراح منصور و عيسى و العنود عند السويت مال بو الريم
و دخل منصور و على طول طلب الاسعاف و يات الاسعاف و نقلوا بو الريم المستشفى
و شوي و لا الدكتور طالع من الحجرة اللي فيها بو الريم
منصور : ها دكتور بشر
الدكتور :.............
عيسى : دكتور لا تخوفنا
الدكتور : ....

نهاية الجزء الحادي عشر
تتوقعون شو بيقول الدكتور لين منصور و عيسى ؟؟ و اذا كان بو الريم مريض هل بيتعالج ولا لا ؟؟ و الريم شو بيستوي فيها ؟؟


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس