عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:46 AM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء السادس عشر

وطلع حميد و طلعت الريم وراه
و راحوا و يلسوا فالمريحانة اللي ورا البيت
الريم : ها شو السر اللي ما تبا حد يسمعة
حميد : بقول ليش شي عن البنت
الريم : أي بنت ؟؟
حميد : اللي كانت لابسة قميص وردي و مرسوم عليه فراشة
الريم : هيه ... هاي ميثة
حميد : اخت خليفة ؟؟
الريم : هيه اخت خليفة ... يلا قول شو السالفة ؟؟
حميد قال لين الريم السالفة اللي ستوت بين سعود و ميثة
الريم :ههههههههههههههههههههه
حميد : يعني السالفة لهدرجة تضحك
الريم : هي عيل شو
شوي ولا ابراهيم ولد فيصل و احمد ولد نورة يايين صوبهم
ابراهيم : مرحبا بج يا بنت الخالة
احمد : تم انضمام الريم الى عائلة ال*****
الكل : ههههههههههههههههههههه
حميد : قوموا خلونا نسير داخل
و ساروا صوب الباقين
^**^ فالصالة ^**^
اول ما دخلوا
ميرة : خلص الاجتماع المغلق
الكل : ههههههههههههههههههههه
و شوي ولا تدخل الخدامة الصالة
بندا : مدام منال بابا ناصر يقول يلا بيروح بيت ما ل انته >>> قصدها ان ناصر ريل منال يبا منال علشان بيروحون
منال : انزين تعالي شلي الاغراض مال سيف و غيث
بندا : اوكيه
منال : سيف و غيث يلا بابا فالسيارة
و تسير منال وتلبس عباتها
منال : يلا عيل اشوفكم فوقت ثاني
وسارت منال و سلمت عليهم
منال : عيل وين سيف و غيث ؟؟
عمر ولد نورة : انا وديتهم السيارة
وسارت منال و ركبت السيارة
منال : السلام عليكم
ناصر ريل منال : وعليكم السلام
سيف يصيح يبا ييلس جدام
منال : سيف عند الدلع
ناصر : منال
منال : ها
ناصر : صدي علي شويه
وصدت منال على ناصر
ناصر : ليش و يهج احمر ... انتي صايحة ؟؟
منال :.....................
غيث : بابا
ناصر : ها
غيث : ماما كان تتيح >>> قصده تصيح
ناصر : شفتي ولدج فضحج
منال :...,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر : انا اليوم ما بتحرك من بيتكم لين ما تقولين لبش صايحة
منال :...... بس
ناصر : لا ما فيه شي اسمه بس
منال : تعرف اختي مها الله يرحمها
ناصر : هي الله يرحمها
منال : اليوم بنتها الريم يايه
ناصر : هذا اللي مصيحنج
منال : هيه
ناصر : و انا حسبالي حد صافعنج طراق
منال : خيبه طراق مرة وحدة
ناصر : عادي كل شي جايز
منال : يوم انته ما صفعتني طراق تبا اهلي يصفعوني و انا على ذمته ريال
ناصر : هي عادي تراني قلت كل شي جايز
منال : اقول
ناصر : قولي
منال : يلا تحرك بعدين سولف
ناصر : انشاء الله انتي تامرين آمر

^**^ داخل الصالة ^**^
الريم : الساعة جم ؟؟
روضة بنت فيصل : اربع و نص العصر
الريم :اووووووووف
نورة خالة الريم : علامج تتأففين
الريم : المسلسل طلع من نص ساعة >>> على فكرة ترا علية اللي معلمتنها انها ما تفوت و لا لقطة
فيصل : بعد انتي تشوفين مسلسلات
الريم : هيه .. ليش شو ناقصني ؟؟
نواف ولد فيصل : ليم وين ماماتش >>> قصده الريم وين ماماتج
عمر ولد نورة : هي ناقصنج ام
الريم انصدمة ما كانت متوقعة ان حد يرد :............................
نورة : عمووور شو هالاسلوب ؟؟
عمر :أي اسلوب ؟؟
نورة : ان ما خليت ابوك يرقعك ما اكون انا امك
عمر ما سوا ليهم سالفة و سار يطالع التلفزيون
الريم كانت تصيح من الخاطر
اليدة : الريم حبيبتي ترا عمر ما كان يقصد
نورة : خلوه هذا انا براويه
فيصل : استهدي بالله يا نورة
حميد سار ويلس عدالها و رفع راسها
حميد : الريم خلاص علشان خاطري لا تزعلين
الريم :.....................
شوق بنت نورة كانت يايه من المطبخ و ما تعرف شو السالفة
شوق : امايه يلا بنروح
راشد اخوها : منو قال ؟؟
شوق : ابوي ع الباب
و سارت نورة وبنتها شوق ولبسوا عبيهم
نورة : يلا عيل مع السلامة
وسارت وسلمت عليهم
نورة : الريم فديتج خلاص لا تصيحين
شوق : ريموووه ليش تصيحين ؟؟
ابراهيم : قولي لين اخوج
موزة حرمت فيصل بعصبيه : ابراهيم بس عاد
ابراهيم بصوت واطي : عنبوه ما قلنا شي
احمد : سمعتك
نورة : رشود سير ازقر اخوك الخايس
حميد : نورة
راشد : اسمي راشد مب رشود
نورة : يلا سير انا ما فاضية حقك
المهم روحت نورة و بعدها بنص ساعة روح فيصل و عياله يعني محد تم فالبيت غير حميد و اليدة و الريم و الخدم
اليدة : فديتج الريم باتي عندنا اليوم
الريم : يوم ثاني انشاء الله ... بعدين انا ما يايبه ثياب
اليدة : عيل خلاص باجر اتين و تباتين اسبوع
حميد : الحين الدلع كله سار للريم
الريم : فديتني و الله
اليدة : الله لا يحرمني منكم
الكل :آميييييين
الريم : اقول
حميد : قولي
الريم : ما بقول ليك خاليه
حميد : عيل شو بتقولين
الريم : بقول حميد
حميد : انا خالج قولي لي خالي حميد
الريم : ما لازم
حميد : عيل عيال خوالج ما زد عنج هم يقولولي و انتي لا
الريم : عادي ترا انته اكبر مني بسنتين
حميد : حتى و لو
الريم : يدوووه
اليدة : ها فديتج
الريم : ليش خالي حميد اكبر مني بسنتين
اليدة : الله يسلمج يدج الله يرحمه
الكل : الله يرحمه
اليدة : كان متزوجني و بعدين تم يتزوج و يطلق و بعدين رد لي
شويه و لا تلفون حميد يرن
حميد : هلا والله
...........: اهلين
حميد : شحالك يا ولد العم ؟؟
.........: الحمد لله تمام ... اقول ما بتطلع
حميد : اليوم لا
.........: ليش اليوم بالذات
حميد : اليوم عندنا ضيفة
...........: منو عاد ؟؟
حميد : بنت اختي
.............: شوق بنت نورة
حميد : لا
.........: عيل منووووو ؟؟
حميد : بنت اختي مها الله يرحمها
...........: الريم




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس