close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 04:07 PM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


قصة (انت لي مو لحد ثاني)

كلها صرقعة و مواقف بين عيال و بنات عم


( التعريف بلعوائل)

الجد : ابو عبد الله(عبد العزيز)

الجده:ام عبد الله( هياء)

الجد والجده عايشين ببيت مرت ولده الثاني ناصر(ابو فهد) ممكن تستغربون بس الجده ماتحب الا (ام فهد)
وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
ابنائهم:
احمد( ابو راكان)طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني(ام راكان)ام حبوبه
بنتهم ساره:23 متزوجه سعود وهي الحين حامل ويدلعونه سوسو
راكان:22متخرج وهو راح يشتغل بعد الاجازه بشركة العائله
شذى :20 بنت روعه شعرها اسود وقصير وعيونها وسط ولون عيونها سود
محمد: 18 ولد مزيوووووووووون وهو فله وموسع الصدر وجذاااااااب وله غمزات في خدوده
في:19 وهي دلوووووعة ماما وبابا ويدلعونه فوفو وشعرها اسود ولون عيونها سود
فارس: عمره سنتين ولد يهبببببببببل يدلعونه فروسي



ناصر(ابو فهد) حبوب وطيب ويحب اولاده مررررره ولا مره يرفض طلب لهم
وفاء(ام فهد) ام حبوبه وتحب اولاده مره
هيفاء: 21بنت ابو العرابج عربجيه شعرها قصيرى وعيونها وساع سود
فهد:20 يدرس ادارة اعمال كما ان فهد يمتلك سحر خاص مقرون بجاذبيته
غدير: 19بنت ذات جمال مزيونه بيضاء وعيونها وساع لوزيه وشعرها اسود حرير وناعم وغدير تؤام طلال بس غدير اكبر بدقيقه
طلال: 19مزيون وجذاب ويمتلك غمزتين في خدوده
الهنوف:18 بنت مزيونه بيضاء وعيونها وساع عسليه وشعرها اسود حرير وناعم وهي ناعمه و دلوووعه ماما وبابا والكل يحبه يدلعونه هنو وهي فله وموسعه الصدر
العمه لطيفه:ام احمد(سلمى) ام حبوبه وفاضله
ابو احمد (عبد الرحمن) ابو حبوب والكل يحبه ويعتبرونه اخوهم والجد والجده يعتبرونه و لدهم
احمد :25 ويشتغل مع ابوه وعمامه بالشركه العائله وهو جذاب واي بنت تشوفه تخق معه وعليه ابتسامه تذووب وله غمازات في خدوده << مزيوووون وجذاب
نواف : 23في جامعة الملك سعود مملوووووووح وعيونه وساع يدرس لغات
فاطمه:20بنت عربجيه وكل يوم هواش مع اخته هند كل شي تسويه بدفاشه ويدلعونه فطوم وهي سمرا وشعرها اسود حرير
هند :19اول جامعه بنت حلوه ودلوعه وشعرها ياصل الى الضهر اسودوعيونها عسليه وساع
يدلعونه هنادي
درر : سنتين بنت حلووووووووه ودلوعه

العمه شوق :ام ياسر ام حبوبه وفاضله
ابو ياسر: زوج العمه نوره (عمر) ابو حبوب والكل يحبه ويعتبرونه اخوهم والجد والجده يعتبرونه ولدهم
ياسر:25 وهو ولد فله وجذاب وهو صديف عبد الله ويشتغل في الشركه
خالد :21 مزيون وجذاب وهو احلى من اخوه ياسر
ملاك:20بنت حلوه وجذابه اسم على مسماء ملاك وعيونها هلاك ذات جمال بيضاء وعيون وساع لوزية
نوره:19 بنت خلوقه وجذابه عيونه وساع بني
انوار:18بنت ذات جمال مزيونه بيضاء وعيونها وساع عسليات وشعرها اسود حرير وناعم وهي ناعمه و دلوووعه ماما وبابا والكل يحبه يدلعونه نونو وهي فله وموسعه الصدر

العم نايف: هو يدرس برى له كم سنه دارس برى يعني كم اسبوع او شهر كذا ويجي توأم دانه وهو يمووت عليها
العمه دانه : توأم اخوها نايف وهي تمووت على اخوها دلعها (دندونه) وهي بنت تجنننننننننننننننه حلووووه وعيونها مسحوبه على فوق شوي ولونهم عسلي زي اخوه نايف



يالله اخليكم يأحبأي مع القصه
البارت الاول
العصر
الهنوف نايمه ومسكره الباب و ضلام الغرفه والغرفه بارده بس نور بسيط من النافذه انفتح الباب بقوه
الجده ومعها العصى : قومي لا اشوتك برى الغرفه
الهنوف: بسم الله ارحمن الرحيم يالله صباح خير
الجده هياء :سم وش شايفتني جنيه قومي
الهنوف وهي على السرير:ليه
الجده هياء :وشو الي ليه قومي الحين العصر صلي
الهنوف مبرطمه: طيب وهي تتقلب بسرير
الجده هياء وهي رافعه العصى :قومي لاكسر العصى على راسك
الهنوف وهي قايمه من السرير: لا لا خلاص هذاني قمت افا بس يمه تبين تضربيني بالعصى
الجده هيا:اقول لا يكثر
الهنوف وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه من الي علمك لا يكثر
الجده وهي طالعه من غرفة الهنوف ونازله بلدرج: وه هل البنات بنات اخر زمن الله يعينكم عليه يالله باللله قامت
وفاء: قلت لك ياخالتي لا تعبين نفسك انا اقومها
الجده هياء تضحك: شفتي كشتهاهههههههههههههههه
وفاء: ليه خالتي وش فيها
الجده هياء وهي تتذكر كشتها: من كثر التقلب يمين ويسار طايره كشتها
الجد عبد العزيز قطع عليهم الحوار :فهد وش رايك نروح للمزرعه منها نستانس ومنها نونس العيال والبنات
الهنوف وهي نازله من الدرج : ايه تكفى ياجدي
الجد عبد العزيز:خلاص طيب
الهنوف: وه بس فديييييييييييتك (وباسة راسه) اي يوم
الجد عبد العزيز : اي يوم انتي تبينه
الهنوف بدلع :ابغى بكرى
الجد :طيب بكرى بكرى
الجد: اجل بدق على عبدالله واقوله
راح الجد يدق على ولده ويقولهم انه بكرى يطلعون للمزرعه
في الجهه الثانيه
عبد الله : تهاني اسمعي تو ابوي دق يقول ان بكرى نبغى نطلع المزرعه
فوفو>> في<< قبل لا تتكلم امه: واااااااااااااااااااو اللللللله خلي اروح ادق على البنات علشان ناخذ شوكليت راحت وقالت للبنات يجبون المشروبات والشوكليت والشبسات

في الصباح
الساعه سبع الفجر
دخلت العمه لطيفه على غرفة هند
العمه لطيفه: هنادي حبيبتي قومي الحين الساعه سبع عمامك يقولون نبغى نروح للمزرعه الساعه 9 قومي
هند:همممممممم يمه تونا الحين سبع
العمه لطيفه :قووومي وشو الي توناء يالله تاخذين شاور ويالله ويالله والبس الحين ابغى اقوم خواتك اذا ماقمتي نبي نروح ونتركك
العمه لطيفه اول ماخلصت من كلامه توجهت للباب وطلعت لغرفةفاطمه
دخلت العمه لطيفه: فطوم يمه قومي يالله
فطوم : لحووووووول يمه وشو
العمه لطيفه : وشو الي وشو قومي يالله علشان نبي نروح المزرعه قومي
فطوم وهي قايمه : حااضر يمه الحين قمت
العمه لطيفه: تعالي تحت علشان تفطرين
فطوم: اوكي من عيوني
العمه لطيفه: بس بس خلي عيونك لك مابيهن لي عيون الله يسلمك وطلعت
الكل ركب السياره ابو احمد بسياره معه ام احمد و درر
والسياره الثانيه سيارة احمد معه نواف وفاطمه وهند
سيارة ابو احمد تحركت

بقى سيارة احمد ينتظرون فاطمه وهند
احمد معصب من الانتضار : اووووووووووف منهم صراحه كأنهم يفصلون العبايات ساعه علشان يلبسون
نواف: والله على بالهم نانسي عجرم ههههههههههههههه
احمد عطاه نظره يعني اسكت ماني ناقصك
نزل احمد معصب على البنات دخل على الصاله الا البنات لابسات عبياتهم وفاطمه تتهاوش مع هند
احمد: لا والله اجلسو بعد ولا وش رايكم اجيب لكم قهوه وشاهي
فاطمه: اييييييه تكفى بس جب بعد شوكليت
احمد يقلد كلام فاطمه : شوكليت اقول يالله كل وحده تركب بالسياره
هند فيها نوم: احمد
احمد: خير وش تبين
هند: تكفى فيني نوم ودي انام شوي ونروح العصر وش رايك؟
احمد عصب بعد كلام هند وحركات فاطمه: اقول يالله اطلعو دام النفس عليكم طيبه
هند وفاطمه خافو يوم شافو احمد معصب وراحو يركبون السياره
في السياره احمد قدام وعلى يمينه نواف اخوه وورا هند وفاطمه
احمد وقف عند السوبرماركت: وش تبون مشروبات؟
فاطمه : انا ابي بيبسي
هند: وانا ابي انام
احمد جلس يضحك على اخته رحم شكلها كانت فيها نوم:طيب نامي بالسياره بس قولي لي وش تبين؟
هند: ابي بايسن
احمد التفت على نواف: نوافوه وش تبي انت؟
نواف : ابي هولستن رمان
راح احمد لسوبرماركت واخذ الاغراض وطلع


في الثانيه بالتحديد سيارة فهد
كان الجو هدوء بالسياره وكانت بس اغنية روح الروح لعبدالمجيد عبدالله
هيفاء خربت الجو: اقول وش فيكم ساكتين؟
فهد سكر الاغنيه : ايه صح وش فيكم ساكتين؟
غدير : مادري عنكم انتم ساكتين
الهنوف شافت سيارة ولد عمها احمد وصرخت: وااااااااااااااااااااااو شوفو بنات عمي
طلال : فقعتي اذني شوي شوي وش شايفه توم كروز
فهد جلس يضحك على اخوه
غدير: اللللللللللللللللللللللللللللللله توم كروز طلال تكفى بطلب طلب قل تم
طلال : امري ياتؤام روحي
غدير: ابي فلم توم كروز امس نزل البنات يقولون حلو
فهد: اقول ورى ماتسكتين قال توم كروز قال شوفيني انا عندك احلى من توم كروز
هيفاء: اقول لا تتقطع يافزاع هههههههههههههههههههههه
فهد تنرفز من اخته و كمل طريقه للمزرعه


في الجهه الثانيه وتحديدا سيارة عبد العزيز
شذى: فوفو
في: هلا
شذى: جبتي الشكوليت ولا لا
في قمزت من مكانها: لا نسيت راكان تكفى وقف عند السبرماركت
راكان: توك تتكلمين
في: تكفى
راكان: طيب
راح راكان للسبر ماركت وشكل لهم شوكليت وجابه
في: شكرا
راكان: العفو
شذى: حمودي
محمد: لبيه
شذى : اطرب لنا>> على فكره محمد رووووووووووووووووعه صوته يخقق
محمد: امري اي اغنيه تبين
شذى: اغنية يوسف العماني يعشقني
محمد: واو الغنيه هاذي اموت عليها
غناء لهم وخلص
راكان قعد يصفق
وشذى تصفر
وفي تصفق
شذى: اه بس فديت ذى الصوت
محمد: مشكورين

ابو ياسر حركت سيارته ومعه العمه شوق
وسيارة ياسر تحركت
انوار: وه بس فديت الهنوف من مته عنها مشتاقه لها
ملاك قعدت تغني التكسي: مشتاقه حبيبتي مشتاقه
انوار قاطعتها:اقول وراء ماتسكتين انتي وذى الصوت
ملاك :لالا اكيد غيرانه
انوار:من زينك ومن زين ذى الصوت
ياسر:زينكم ساكتين تهبلون اشكالكم ساكتين شوفوا نوره زين الزين
نوره: تسلم اخوي
انوار وملاك :مصدقه رووحه
ياسر:بسسسسسسسسس

الكل وصل للمزرعه
الهنوف: هاااااااي
البنات: هايات
جت غدير: هااااااااي
البنات: هايات
الهنوف : كيفكم يادبب وحشتوني
هند: انتي الي وينك ياقلبي
الهنوف: تسلمين
جت انوار ركض وضمت الهنوف والهنوف ضمتها
انوار: يادب وحشتييييييييييييييييني وش ذى الغيبه
الهنوف مبتسمه: وانتي يادب اكثر
في: هاه بنات كل وحده جابت شوكليت وشبسات وبيبسي وحلى وقهوه ووووو
البنات: ايه
جلسوا البنات ياكلون ويفرفشون وكل وحده تاخذ اخبار الثانيه
في الجهه الثانيه عند الشيبان
الجد: هاه عبد الرحمن اخبارك؟
عبد الرحمن: والله بخير وانت اخبارك؟
الجد : والله بخير الله يسلمك
الجد: وانت عمر اخبارك؟
عمر: والله ياعمي بخير وانت ياعمي؟
الجد : بخير
الجد: الا وش اخبار الشركه ياعبد الله تمشي
عبد الله : اي والله يبه
الجد: والموضفين شلون شغلهم
عبد الله: حلو
الجد: وعبد الله وياسر
عبد الله: الا هذولي لا اله الا الله كل واحد احسن من الثاني
الجد: انا مأخترتهم الا عارف شغلهم زين رجاجيل
ناصر:وأحسن رجاجيل




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:08 PM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


رن >>دق<< جوال العمه دانه ابتسمت وراحت
العمه دانه : هلا وغلا وينك
: انا وصلت الحين ابغى اخذ تكسي واروح للبيت ابدل ملابسي واجي
العمه دانه: ايه تكفى لا تتأخر
: اقول متأكده ان مافيه احد بالبيت
العمه دانه: لا تطمن ماكو احد
: زين قلبو باي
العمه دانه: بايات
رجعت العمه دانه للبنات
فاطمه: اقول دندونه >> تقصد عمته على فكره هم ما ينادونها عمتي على اسمه دانه او دندونه
العمه دانه :لبيه
فاطمه:وش فيك اليوم
العمه : مافيني شي
فاطمه: ايوه واضح
الهنوف: هييييييييييييييييييييه اسمعو جدي يقول تعالو
البنات: طيب
الكل مجتمع في الفله الي في المزرعه
الجد: اسمعو ياعيالي شفتو الشاحنتين
الكل ناضر من القزاز الي يطل على المزرعه كلها
الجد:هذولي دبابات بس ياليت ياعياالي تنتبهوون على انفسكم مابي المضره لكم
راحوا الشباب علشان يتكلمون مع صاحب الشاحنه
فطوم: يالييييييل اف هاذا متى ينزل الدبابات ويذلف طفشت ودي العب
هيفا : ايه صح
في:هنو اتصلي على طلال خلي يعجلون زهقنا والله
الهنوف: ماطلبتي شي اتصلت وحطت السبيكر
رد طلال: هلا وغلا هنو
الهنوف : هلا بقلبي
طلال: هلا عمري
فطوم: هيه هيه انتم اول مره تسمعون صوت بعض تبون تقضون الوقت على هلا قلبي هلا عمري وووو>> ماينه البنت
الهنوف بدلع : انتي وش تبين غيرانه ان اخوي يتكلم معي كاذا>> طبعا تمزح
طلال :اكيه هاذي فاطوم او هيفاء عز الله ماينسلم من السلتهم
هيفاء : حرام عليك مو انا
فطوم: انا فاطمه
طلال: ايه اكيد انتي يافطيم مانسلم احد منك الا هنو وش بغيتي
الهنوف: ايه هاذا متى يذلف طفشنا والله
طلال : الحين ان شاء الله
الهنوف :خلاص قلبو سي يو
طلال : سي يو
رن جوال دانه راحت عنهم : هلا وغلا
:هلا فيك
دانه: يادوب وينك
: انا عند باب المزرعه افتحي لي القراش
دانه من الفرحه صرخت
: هيه وجعتي اذني ترى والله ابيها
دانه: طيب يالله الحين افتح لك القراش يالله سي يو
: سي يو
راحت دانه ركض لباب القراش وفتحته
دخل واحد ولابس بنطلون جنز وبلوزه سوداء ونضاءات شمسيه وكاب سوداء
دانه :نااااايف
نايف ببتسامه تسحر:بشحمه ولحمه
دانه دمعت عيونه وحضنت اخوه
دانه وهي تبكي: تفضل البيت بيتك
ومسكته وراحت فيه للفله الي كلهم مجتمعي
دانه قبل لاتدخل: نايف وش رايك ادخل قبلك وتجلس انت دقيقه وتدخل علشان تصير مفاجأه
نايف ابتسم: طيب
راحت دانه ودخلت
جلس براء نايف دقيقه ودخل: السلام عليكم
الحريم على طول تغطو >> مساكين مايدرون انه نايف
الجده: وجع يوجعك ان شاء الله تدخل على الناس لأحم ولا دستور
وقامت تبي تضربه بلعصى>> ماعنده تفاهم
داانه الوحيده الي ماتغطت ركضت وراحت قدام نايف
دانه: يممممممه لحضه
الجده:ياملى العمى روحي تغطي فاتشه له بعد
دانه ضحكت: لحضه تدرون من هاذا ناضرت اخوه نايف دقيقه وكملت كلامه يمه هاذا ولدك الي له كم سنين جالس برى السعويه هاذا نايف ولدك يمه
الجده هياء ماقدرت تكتم دموعه فتشو خوااته
راح نايف وضم امه وبكى والجده تبكي
وباس راسه وراح لبوه وضمه وبكى بكي فرحه انه شاف اهله
والجد دمعت عيونه
وسلم على كل الباقين وجلس بجنب امه
الجد : ليش ياولدي ماقلت لنا انك جيت ليش
نايف: انا يايبه قلت ابغى تصير مفاجأه بس قلت لدندونه اختي
دانه: اقول نيوف تعال بنات اخوانك واخواتك يبغون يسلمون عليك براء
نايف وهو قايم: طيب
طلع براء وجته وحده طايره وضمته تدرون من هاذي المرجوجه طيب راح اقول لكم من هاذي هيفا
نايف: هلا وغلا من اكيد انتي هيفا>> مخربط بلوجيه اكيد راح يتغيرون اشكالهم
هيفا: يس
وجته الهنوف وضمته وباست راسه : الحمد لله على السلامه
نايف:الله يسلمك
وجته في وضمته
نايف ضمها
وباقي البنات كلهم وقعد يسولف معهم وياخذ اخبارهم
العصر
البنات راحو وكل وحده ركبت بلدباب
جت درر لهنوف
الهنوف: هلا وغلا درر
درر ببراءه : هنو ابي التب ( التب~ اركب)
الهنوف: طيب يالله وركبته ومشت
درر تضحك مستانسه
هند ماتعرف تلعب بلدبابات يعني الي توه متعلم بعدت شوي عن البنات وهي تسوق بسرعه قربت من حفره صغيره شوي وقلبت بلدباب >> مشكله الي مايعرفون يلعبون هوع<< جلست عشر دقايق محد درا فيها
في الجهه الثانيه عند الشباب
طلال: اقول شباب وش رايكم نتمشى
راكان: لا معليش رح لحالك نبغى نجلس مع عمي
طلال: براحتكم
مشى طلال ويدور على المزرعه لقى دباب منقلب وفيه بنت طايحه طلال راح بسرعه للبنت الطايحه وقرب طلال جلس دقيقه يتأملها الله تهبل هل بنت تجنن وبعدين طير الافكار عن راسه طلال مايدري وش يسوي مايعرف من هاذي اصلن اتصل على غدير
ردت غدير: هلا والله بتوأم روحي
طلال: غدو بسرعه ابعدي عن البنات تعالي عندي ابيك انا عند البستان اللي ورا عرفتيه؟
غدير: ايه عرفته يالله الحين اجيك وسكرت من اخوها راحت للمكان الي قاله طلال
غدير انجنت: هيه وش تسوي هنا
طلال : مأسوي شي انا كنت اتمشى وشفت الدباب منقلب والبنت طايحه
غدير: يوه هاذي هند غدير تعطي هند طراقات على خفيف هند هنادي قومي هننننننننننننننننند
تذكرت ان في شنطته ماء راحت وكبت على وجه هند
هند قامت : وين انا
غدير : قومي بعدين اقول لك السالفه الحين انتي قومي
هند ساكته لان كانت خايفه
طلال يشوف البنت منهبل بجماله ونعومته تهبل ياناس تهبل واسمه هند
غدير : هيه هيه طلال وين رحت
طلال: هاه وشو
غدير بأبتسامه : خلاص شكلك بعالم ثاني باي
غدير خذت هند للفله
وصلو
في: غدير وينك نبي ناكل والله جوعانه
غدير :هذا انا جيت يوه ياحبك لبطنك
الهنوف: بنااااات انا مابي ببسي من الي جاب المشروبات
غدير: انا
الهنوف: وش جبتي لي
غدير : جبت لك بايسن
فطوم : ليه ماتبين بيبسي اول مره اشوف احد مايحب البيبسي
الهنوف: اسمعوا السالفه انا مره من الايام كنت اشرب ببسي تهاوشت معي هيفاء كلعاده يوم خلصت من الببسي خذيت علبة الببسي ورميته عليها سمعتها تصرخ قلت وش فيك قالت طارت منه حشره(وانتوا بكرامه) انا من بعده صرت ما اشرب بيبسي >> صدق وربي هاذا الموقف حصل لي انا وبنت خالي
البنات تقرفو
هيفاء: بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ملاك: وجع فقعتي اذني ياملا الوجع
هيفاء : افا بس هين
فطوم: خليك منه وش تبين عندك شي خطه كذا
هيفاء : ايه افا عليك
البنات : وشو
هيفاء:راح تعجبكم
دانه: اخلصي وشو
هيفاء: جبتوا مايوهات>> ملابس خاصه بلسباحه
البنات : يس
هيفاء: كويس يالله نسبح
البنات عجبتهم الفكره وكل وحده جابت ما يوهه وتقابلو بلمسبح
الهنوف: اف ياربي بارد الماء
غدير: بلا دلع
الهنوف: خير من قال اني اتدلع
غدير راحت وراء الهنوف ودزتها بلمسبح وضحكو البنات
على فكره كل البنات يعرفون يسبحون
طلعت الهنوف: اوريك يادب وقعدت تلحق غدير ومسكتها ودزتها بلموياء
وقعدو يسبحون
فطوم: بنااااااااااااااااااات شوفوني
توضيح( فطوم واقفه فوق ممسك السلم وتبي ترمي نفسها في الموياء>>> العرابجه وحركاتهم لا تغركم)
هند: يا دب انزلي
فطوم : وش عليك مني
فطوم رمت نفسها بلموياء وقعدو البنات يصفقون
هيفا راحت سوت نفس فطوم
البنات صفقوا وقعدو يسوون حركات
البنات ماحسو بلوقت واذن المغرب
نوره: بنااات خلاص تكفون يلا
البنات: لا شوي بس
نوره تبي تتكلم ودخل الجد
الجد: بنات يالله اطلعوا صلو المغرب وخذو شاور تعالو عندي مشتاق لكم
هيفاء: مشتاق رح لجدتي هياء
الجد: وجع يلي ماتستحين
البنات قعدو يضحكون ع هيفاء
طلعت غدير قبلهم وراحت تغير ملابسها وتاخذ شور وطلعت من الحمام( وانتوا بكرامه) لابسه برموده جنز سكيني وممسوك من تحت بزرور وتيشيرت لوناها فووووووووشي استشورت شعرها وخلصت وتحط ميك اب
في الجهه الثانيه عند الشباب
العم نايف: الا وين البنات ابغى اروح عندهم مليت منكم ومليت من وجيهكم كل دقيقه نفس الوجهه
طلال وهو يفكر بهند: وين هم يسبحون وماخذين راحتهم
العم : اجال ابغى اروح عندهم
طلال : وانا ابغى اروح معك( يبغى يشوف هند)
العم نايف: لالا مكانك بس مكانك
احمد: اجال دامهم في المسبح بروح غرفة البنات اخذ شاحن الجوال من اختي
احمد طلع من الشباب
في الجهه الثانيه عند غدير وهي تحط اللمسه الاخيره من الميك اب وهي اصلن بس حاطه مسكره وكحل داخل العين وقلوس وبتنزل تحت عند امه وجدته وعماته ومرات عمه وهي تبي تفتح الباب انفتح الباب قبل ماتفتحه والصدمه انه احمد
جلسوا يناضرون بعض ثلاث دقائق واخيرا حس احمد بنفسه وابعد نضره ودخلت بلغرفة ومن ورا الباب تكلمه غدير وميييييته من الحياء : احمد اا بغيت شي
احمد وهو مايحس بنفسه من الجمال والجسم والنعومه الي شافه: ها ها اا لالا اا مشكوره وراح وهو نازل في الدرج يكلم نفسه اه اه وش ذى الجمال والنعومه والجسم اه ويني عنها من زمااان وبهل الوقت طلعو البنات من المسبح وكانت هند تصعد في الدرج وشافت اخوه احمد يكلم نفسه
هند: وش فيك تكلم نفسك
احمد ساكت ويكمل مشيوه في الدرج
وسمعت هند كلامه : احمد احمد وش فيك الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
احمد: هلا تكلمين
هند:لا اكلم الجدار الي وراك اكيد انت اجالي فيه احد غيرك
احمد: هلا بغيتي شي
هند: لا بس وش فيك تكلم نفسك
احمد:لالا ولا شي
وتصعد هند للغرفة وشافت غدير ساكته وجالسه ع السرير وتفكر
هند: اف اف غدير وش ذى الجمال وبعدين الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
غدير ساكته ماتكلمت
هند: الوووووووووو يالأخت نحنوا هناء
غدير توها تحس: بسم الله انتي متى دخلتي هنا
هند: من زمااااااااااااااااااان
غدير: بس ماشفتك
هند: ايه تفكرين بس قولي بمين
غدير: هاه من يقول اني افكر بس سرحت شوي
هند: ايه واضح بس اليوم ابغى امشيه عليك انتي واحمد
غدير: وش دخل احمد
هند: انا تو صعدت شفت احمد يكلم نفسه وسمعت بس 5 كلمات يقول وش ذى الجمال والنعومه والجسم
غدير تخربطت ماتدري وش ترد ياربي وش اسوي الولد شافن بس هو روووووعه ولا فيه مثله ابد لالا غدير لا يكون حبيتي>> تكلم نفسه ضحكت ضحكه سخريه
هند : الحمد لله والشكر فيه شي يخليك تضحكين
غدير: هاه لالا بس تذكريت موقف
هند: اها
طلعوالبنات وكل وحده خذت لها شاور سريع طلعوالبنات وكل وحده خذت لها شاور سريع
البنات كانوا مطقمين هم قبل لا يرحون للمزرعه اتفقوا ع ان يجيبو ثياب سمسم بعض
لابسين برموده جنز ممسوك من تحت بزرور وبلوزه لوناها فووووووووشي
راحوا للجد
الجد: ياهلا والله
البنات باسو راس جدهم وقعدو يفرفشونو معه الساعه 1 بليل
جلسوسواليف وضحك الا هند وغديرسرحانات
هند تذكرت موقفها يوم تطيح من الدباب
وطلال يوم يشوفها تفشلت شكلها كان حوسه من الطيحه تفشلت بس سراحه هو روووووووووعه
هيفاء: بنات عندي لكم شي راح تستانسون
البنات: وشو
هيفا: وش رايكم ناخذ مفتاح الشاص من الشباب شوي شوي وانا راح اسوق فيكم هاه وش قلتو
فطوم: ايييييييييييييييييه يالله
العمه دانه: طيب انا موافقه بس ياهيفا تعرفين تسوقين
هيفا: ليه ماتتذكرون اول يوم اسوق
البنات: الا
هيفاء : طيب يالله بس من الي تجيب المفتاح من غرفة الشباب
الهنوف: الي مطلعه الفكره صح يابنات
انوار: اقول ليش الهنوف ذكيه طالعه علي
نوره: يحول البنت واثقه مشكله الي واثق
طبعا هيفا وافقه
راحت فطوم وهيفا وجابو المفتاح
هيفا قعدت تسوق وتفحط والبنات بلحوض يصارخون
الهنوف: بنات اسكتو الحين تطلع علينا امي هيا بلعصى تكسرنا تكسير
البنات سكتو
الساعه4 وقفو ا البنات علشان اذا طلعون الرجال يصلون الفجر مايفتقدون الشاص
صلو البنات ونامو



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:10 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم




لساعه4 وقفو ا البنات علشان اذا طلعون الرجال يصلون الفجر مايفتقدون الشاص
صلو البنات ونامو
الضهر الساعه12
البنات نايمات اشكالهم رهيييييييبه
دخلت الجده هياء
الجده هياء: يابنات قوووووووووومو قومو لأكسر العصى على راسكم
هيفاء يحول تحسبها فطوم: فطوم يأم السانين اقصري خلينا ننام
الجده هيا انجنت: انا ام اللسانين انا اوريك والله لأكسر العصى عليك
راحت مباشرا لهيفا وهي توطي البنات وماحست> حر ام مساكين
وقعدت تضربه بلعصى لمان هيفا قامت هيفا: خلاص يمه هيا خلاص وربي احسبك فطوم
راحت الجده هيا لدورة المياه(وانتو بكرامه)
وجابت جركل ماء>> ماينفع الا كذا
وصبت الماء على وجيههم وكل واحد اخذ حقه وزياده
يوم تطمنت انهم قامو طلعت
في : ههههههههههههههههههه شفتو شكل هيفاوهي تضربه ههههههههههههههههه شكلك كيوت يهبل هههههههههههه
هيفا: ايه اضحكي يادب ربي يبلاك
في: هههههههههه لا لا هههههههههه استغفر الله ههههههه اه بطني
هيفا: اسكتي لاقوم عليك
في وهي تحط يده على افمه :ههههههههههههه لالا ههه خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
قامت هيفاء على في وبدى المطاقق
البنات طلعو وتركوهم لانهم خايفين لو يفكون راحو فيها هم بعد
نزلو وسلمو على الحريم وافطرو
الهنوف: بنات وش رايكم نسوي حفله لعمي نايف علشان جاء لرياض
البنات: والله فكره روووووووعه
الهنوف: طيب وش رايكم بس نعلم جدي ونقول له اننا نبي نروح ونجيب اغراض لحفلته بس هو اهم شي لايدري
انوار:بس النشبه من دنو>>دانه الحين تدق وتقول له هي ابد ماتخلي شي الا تقول له
البنات: طيب موافقين
ملاك: عمتي دنو
دانه: هلا
ملاك: اعطيني جوالك
دانه: ليش
ملاك: علشان ياذ كيه ماتقدرين تكلمينه وتقولين له
دانه : مافيه
ملاك سحبت منه الجوال: وشو الي مافيه هههههههههههاي
طبعان البنات قالو للجد وافق وهو نسق المجلس وزينه والبنات راحوا جابو الاغراض
رجعو البنات الساعه 4 العصر
وعلى طول راحو للمجلس وزينو كل شي صارت الحفله روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
الساعه 7 خلصو كل شي حتى البس والمكياج كل شي
البنات كلهم
كل البنات لبسو فساتين الى فوق الركبه كلهم زي بعض
الفستان لونه احمر وعليه حركات بلون الابيض وبروش ابيض مع احمر وقبعات وساعات وميك اب طلعو روووووووووووووعه كيوت
انوار قالت لجده علشان يسكر عيون ولده نايف ويدخله على المجلس
اول مادخل فتح عيونه نايف اندهش اول مره يشوف حفله زي كذا هو صح حفلاته حلوه لاكن زي هاذي ابد ماصارت
العم نايف فرح مرررررررررررررره اعجبه كل شي
دانه : نايف تعال خذ السكينه اقطع الترته
نايف: طيب
نايف قطع الترته وصفقوا له
بعد ماجلسو الشباب مع عمهم ممكن ساعتين يعني بعد مارقصو وفلوها
يوم طلعو الشباب قعدو البنات يرقصون مع عمهم الجد من يوم ماشغلو الأغاني وهو ماترك الجده >>ههههـ,, رومنسي ياحليله
وسهرو واستانسوا وفلوها لأخر حد
(اليوم الثالث )
الكل يجهز الحوسه علشان يرجعون
الهنوف: لو يجلسون يوم ثاني بس واحد ياليت
هيفاء: ايه والله ياليت
نوره: عندي فكرررررررررررره
البنات: وشي
نوره: وش رايكم نروح لعمي نايف ونقول له يقول لجدي نجلس يوم
دانه: والله احلى فكره يالله نروح نقول لنايف يقول لجدي
البنات : يالله
راحوا البنات وقالو لعمهم نايف ووافق وقال لأبوه ووافق الجد وجلسوا يوم ثاني

شذى : بنات اه اه اه ماسمعتوا صوت محمد اخوي
في: ايه روووووووووووووووووووعه
الهنوف:اتصلي عليه خلي نسمع صوته
شذى: طيب وتصلت عليه وحطت السبيكر
محمد: هلا والله
شذى : هلا فيك حمودي
محمد: هلا
شذى: البنات يبغون يسمعون صوتك وانت تغني
محمد: من فيه
شذى : كلهم
محمد: طيب اي اغنيه
شذى : لحضه ابغى اسألهم
شذى : بنات وش تبون اغنيه
الهنوف: اغنية يعشقني
شذى قالت لمحمد ووافق وغنى
خلص اغنيته
البنات انهبلو على صوته
بعد ماسكرت السماعه
الهنوف: واي روووووووعه صوته
ملاك: اي والله
في الجهه الثانيه عند الشباب
طلال: هي حرام عليك الحين البنات يخقون ونصير مانسوى عندهم ولا شي
محمد:هههههههههههههههههههه لا وش دعوه
احمد تدخل: الا صدق يخقون والله اغار
طلال:خخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتقول انك تحب احد منهم
احمد : هاه لالا وش ابي فيهم
خالد: الا شباب ماودكم نلعب في الدباب
العم نايف: اي والله والله فكره موب شينه
راحوا الشباب وقعدو يفحطوووووون بلدبابات والبنات يناضرونهم ويعلقون
هند: الله يحفضك
غدير: تقصدين مين
هند توترت:هاه كلهم
غدير تبغى تحرجها: بس انا سمعتك قلتي الله يحفضك مو الله يحفضكم
هند: طيب عادي ولا يهمك زودي ميم
غدير: هل مره ابغى امشيها
__________________

الساعه8 بليل
وفاء سوت لهم الكبسه روووعه مع حلى وحركات وسلطه
وفاء قالت لناصر يقلط الرجاجيل علشان يتعشون
الرجاجيل دخلو وقعدو يتعشون ويعلقون ع طبخ وفاء
ع فكره احسن طبخ بلعائله طبخ وفاء
البنات والحريم تعشو بعد الرجاجيل
ملاك: انا جوعااااااااااااانه
البنات :كلنا
الهنوف: انا من الجوع ابغى اكل الصحن
البنات: نتحدااااااااااااك >> الهنوف نحيفه وتحافظ على جسمها لأن جسمها خيال وماتاكل كثير جوعانه تاكل لقمتين وتقوم
البنات قعدو يتعشون
الهنوف: اه اه يابطني شبعت
البنات قعدو يضحكون ع اكل الهنوف
غدير: يرحم امك كولي مأكلتي شي
الهنوف: ماورا شبعت
انوار:وه بس فديت الشبعانين
الهنوف : يسلمو يالله عاد قومو طفشت
في : كليتي وقعدتي تقومينانا
انوار قايمه: معاش والله من يخليك لحالك
الهنوف: لالا حلفت كلي
انوار: لا ولله شبعت
الهنوف: بلعافيه
انوار: الله يعافيك
توضيح( الهنوف وانوار مافي مثلهم بدنيا يعني مره مع بعض)
البنات ناموا علشان بكرى يقومون بدري علشان يرجعون لبيوتهم
اليوم الثاني الصبح الساعه9
الجد: هاه ولدي نايف عساك استانست
نايف: ايه الحمد لله يبه
نواف: وحنا جدي وين رحنا
الجد: اقول انت لا يكثر ورح قوم الشباب
نواف: طيب
راح نواف وقعد يقومهم ماقامو راح لدورة المياه ( وانتو بكرامه) وجاب موياء وكب على الشباب وقاموا
خالد : تعال يادب والله مأخليك يادب
نواف تحسبني يعني بايع روحي احلم اني اجيك
خاد:وربي لردها لك تعال احسن لك
نواف:قلت لك ماني بايع روحي
فهد:اعنبو حيك رجال طول وعرض وتخاف ايلي ماتستحي
نواف:وانت ياذكي ليش تروح لمذبحك ترون وربي اهلي يبوني
خالد:طيب يانوافوه
نواف قاطعه:نوافوه بعينك انا نواف بن عبد الرحمن ال***********
خالد:ندري تحسبنا خبول
نواف:اقول الجلسه معك ملله يالله بس جدي معصب قم انت والشباب بايو
الكل تجهز الكل ركب سيارته
الجده راكبه مع تركي وطلال وغدير والهنوف
الجد راكب مع ناصر ووفاء
هيفاء ورا الجده والهنوف في الوسط وطلال وغدير
هيفاء صرخت لما سمعت اغنيت لا زاد اغنية عبد المجيد
الجده ارتاعت وخذت العصى وضربت الهنوف تحسبها هيفاء
الهنوف: لالا يمه مو انا الي صرخت هيفاء
الجده: يوه حسبتك انتي هيفاء
الهنوف: لالا يمه غلطانه هيفاء وراك
الجده ضربت هيفاء لمان قالت بس
هيفاء: خلااااااااص يمه عادي بس صرخت
غدير: خليها يمه متعودين
الجده : خلك تصرخين مره ثانيه والله لاكسر العصى عليك
هيفاء: طيب
وصلوا الكل لبيته
اليوم الثاني
اليوم مبارات الهلال والنصر والكل يشجع الهلال
الهنوف تكلم انوار: هلا والله
انوار: هلا بقلبي
الهنوف: كيفكـ؟؟
انوار: تمامو وانتي
الهنوف: دوم وانا تمام
انوار: دوم
الهنوف: اقول انوار اليوم عندنا علشان نشوف مبارات الهلال
انوار: اوك بس قلتي للبنات
الهنوف: لا لسى الحين اقولهم انتي خبري خواتك بس ياقردكم تتأخرون تعالوا ببترنقاتكم
انوار:لالا وش دعووى
الهنوف: براحتكم بس لالاتتأخرون
انوار:اوك
سكرت الهنوف السماعه وكلمت ع كل البنات وقالت لهم وراحت علشان تاخذ شاور سريع وتلبس
غدير خلصت من الشاور ولبست بنطلون ابيض وبلوزه زرقاء وعليها شال الهلال وسوارت الهلال وبروش الهلال
الهنوف لبست بنطلون ابيض وبلوزه زرقاء وعليها رسمة ياسر هي وياه (هي مزينتها بلكمبيوتر مدمجه) وبروش ياسر وسوارة الهلال وشالات كثيره ومسويه تسريحه وفيونكات ابيض وازرق وجزمه ازرق وابيض وجورب ابييض وازرق( وانتوا بكرامه)
انوار هي والهنوف طقموا زي بعض
وهند لبست بنطلون ازرق جينز وبلوزه بيضاء وبروش وشال وجزمه ابيض وازرق( وانتوا بكرامه)
في لبست تنوره تحت الركبه بيضاء وبلوزه زرقا وعليها الشلهوب وبروش وشال وجزمه ابيض وازرق( وانتوا بكرامه)
وكل البنات لبسوا ابيض وازرق علشان الهلال
الهنوف وغدير وهيفاء مسوين حفله علشان اذا فازوا الهلال بس مايدرون البنات
وصلت هند وفطوم
غدير : هلا والله
فطوم: هلا فيك ياقلبي
غدير: كيفكـ؟؟
فطوم: تمامو وانتي كيفكـ؟؟
غدير : تماموو وانتي هنوده كيفكـ؟؟
هند: تمامو وانتي
غدير : تمام الحمدلله
الهنوف وهيفاء بلمطبخ
الهنوف: يابو الشباب وش فيك تخبص
هيفا: مادري هاذا وش قال
الهنووف:هيه هيه لالالالالاهههههههههههههههه الله يرجك
وكان في يد هيفاء بيبسي وهي ترجه وفتحته وطشر في المطبخ
الهنوف: هيييييييييييييه لالالالالالالالالالالالا
ع دخلت غدير
غدير: هيييييييييه وش فيكم بزران انتو
هيفاء: وش فيك احترمي نفسك ماني بزر
غدير :واضح
الهنوف طلعت وشافت قدامها انوار
الهنوف :هلااااااااااااااااااا انوار وش الحلاوه ديت
انوار: تسلمين بس انتي احلى
الهنوف: يالبي قلبك
جلسوا البنات وتقهوو
فطوم: بنااااااااااااااااات بدت المبارات حطوها
حطوا البنات المبارات وانسجام كامل
ملاك: يارب قول يارب لالالالالالالالا اف
نوره: وش فيهم اليوم مايعرفون يلعبون
جلسوا البنات خلص الشوط الاول
هند:اف وش هاذا الشوط وععععع

بدى الشوط الثاني وحماااااااااس

الهنوف قامت من مكانه: لالا هدف هدف
شات الكوره ياسر ودخلت قول
البنات: قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وجدعوا الشالات
في الجهه الثانيه عند الشباب صراااخ وتصفيق كل المقهى شالات
محمد:كفووووو ابو سعيد لبى قلبك
احمد:يعجبك.؟؟
محمد:ومن ميحبه ياخي لعبه غير شكل
احمد:اعصابك هههههههه
محمد:ماتدري انك سخيف
طلال:ممكن تسكتون ياشباب نبي ندخل جو بليز اسكتو
سكتو الشباب وقعد يناضرون المبارت
الهنوف: وه بس فديت ياااااااااسر
في: يوه وش ذى الاعبين الجدد
جلسوا الا وقمزوا كانهم قارصهم عقرب
وصراااخ
ملاك: قوووووووول بس من هاذا ههههههههههههههههههه
الهنوف: الي اسمعه يقولون اسمه راداو
ملاك: اها يس اهم شي قول
الدقيقه 83 فاول للنصر والبنات ع اعصابهم
غدير: لا يارب مو قول
انوار: اشوى مو قول برى
الهنوف: ايه
غدير: الفريدي يلعب زين بس الله ماوفقه بهدف
هيفاء: ايه
الهنوف: يارب هدف
شات ياسر الكوره وطيرهاااا فوق
البنات جلسو مبرطمين
طلع ياسر
وبعده طلع الفريدي ودخل الشلهوب
الهنوف: لالالالالا ليش يطلعون ياسر مو بكيفهم وقامت واقفه وع المبارت من دون ياسر
انوار: وااااااااااو شوفوا سامي هو والغتره يالبيييييييييييييييه
البنات يوم باقي دقيقتين غنوا اغنية جواد العلي




" صفر " الوقت أنتهى
أنا من أول قلتها
هذى " آسيا " للبطل
غير " ياسر " من لها

وياك جمهورك هتف
وياك غنى بكل هدف
اليوم خصمك كم عرف
عزم الرجال وأفعالها

أعلام زرقاء بيدنا
والفرح مالى قلوبنا
وياك " ياسر " كلنا
يا عز دارك وأهلها


بعد ماخلصو الاغنية جت الهنوف وشغلت اغنية الهلال بلستريو اغنيةيهلال ياهلال زعيم والله العضيم
وجابت نفيخات وترته وحلاى وقهوة وشوكليت وتشيز كيك وووووووو
وجلسو البنات وكلو وكل وحده تبارك لثانيه
الساعه 1 بليل



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:11 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


في الجهه الثانيه عند الشباب ومأدراك مالشباب التفحيط والاستعراضات
طلال: اقول حمودتي >> يقصد احمد
احمد: هلا
طلال: وش رايك نطلع نفحط بمناسبة فوز الزعيم
احمد: طيب اوكي
طلعوا احمد وطلال وتفحيط ومشغلين اغاني الهلال


والصدمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:14 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم



البارت الرابــــع

عند الصبايا الساعه1 ونص الكل راح بس باقي هند وفاطمه في بيت ابو فهد
هند: اف هاذا ليش ماجاء وجواله مقفل اف بس اف
الهنوف: وش فيك والله لو انتي عند احد غريب تريك عند عمك
هند: ولو
غدير: بنات احس ان طلال اخوي فيه شي احس
الهنوف: وشو اوهام اقول ورى ما تسكتين
هند بدى الخوف عليه
فهدكان فوق في غرفته بلابتوب جاه اتصال من رقم غريب
فهد : الو
....: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام هلا اخوي بغيت شي
...: اي معك مستشفى ....
فهد عدل جلسته : اللهم اجعله خير .. خير اخوي وش فيه
......: اخوي ياليت تجي للمستشفى اللحين و ضروري
فهد : ليه قولي وش صاير
......: انت تعال وحنا نقولك وش صاير في مستشفى... مع السلامة .
طوووووط طووووووووط طووووووووط
الا وفهد ينزل الدرج بسرعه جنونيه
الهنوف: وش السخافه مافيه احم ولا دستور تنحنح
فهد شطف الهنوف
غدير حست فيه شي يوم شافت شكل فهد
غدير: فهد وش فيك
فهد:مافيني شي ابعدي عن طريق بسرعه
غدير: طلال اخوي فيه شي صح؟
فهد سكت
غدير معصبه : تكلم وش فيك تكلللللللم
فهدعطى غدير كف محترم و دفه عن طريقه وراح بسرعه
غدير طايحه في الارض وتبكي
غدير وهي تبكي: ماقلت لكم اكيد اخوي طلال فيه شي وربي فيه شي
هند منصدمه
الهنوف: اسكتي الله ياخذك لاتسمعك امي اسكتي
الهنوف كانت مره خايفه بس تبي تهدي اخته
بدى خوف البنات يكبر ويكبر
هند وفاطمه نامو عند الهنوف وغدير
اليوم الثاني
الساعه 11 الظهر قامت غدير وكانت مره تعبانه من كثر الصياح وراحت لدورة المياه ( وانتوا بكرامه)
طلعت من دورة المياه( وانتوا بكرامه)
قومت البنات الا هيفا وفاطمه ما صحو ....!!
نزلوا تحت الا مافيه احد في البيت
اتصلت غدير على امه ماردت اتصلت على ابوه
غدير: هلا يبه شلونك؟
ناصر: بخير يابنتي بخير
غدير: الا يبه وينكم مافيه احد في البيت؟
ناصر: حناء في المستشفى
غدير: نعم يبه وين
ناصر: في المستشفى
غدير بدى الخوف عليها: ليه يبه ليه
ناصر: اخوك طلال واحمد امس سوو سوو سوو
غدير: وش سوو تكلم يبه
ناصر: لاتخافين هم الحين بخير سوو حادث بسيط
طاح الجوال من غدير وقعدت تبكي بحراره
الهنوف: غدير وش فيك غدييييييير
غدير مافيه رد بس تبكي
الهنوف اخذت الجوال: الو هلا يبه خير يبه وش فيه
ناصر : امس طلال واحمد سوو حادث بس الحمد لله هم بخير
الهنوف: نعم يبه وشو لالالا قل غيره
ناصر: الحين يجيكم اخوكم فهد تجهزوا علشان يجيبكم للمستشفى فمان الله
الهنوف: مع السلامه
هند: الهنوف تكلمي وش فيه؟
الهنوف: امس احمد وطلال سوو حادث بس هم بخير
هند انصدمة كأن انكب عليها ماء بارد
راحت الهنوف تجيب لهم ماء
جاء فهد: السلام عليكم
الهنوف: وعليكم السلام
فهد: تجهزوا
الهنوف وهي تبكي : ايه بس وشلون طلال
فهد : بخير يالله البسي عبايتك

فاطمه جت وهي ماتدري عن اي شي ولا تدري ان فيه فهد فتحت الباب بقوه
فاطمه: هااااااااااااااااي
وطلعت بسرعه
فاطمه تكلم نفسه: اف شافني انا و كشتي
خذت الطرحه ودخلت لقت البنات يبكون
راحت فاطمه لهند: هند هند يادب وش فيك بطنك يوجعك ولا وشو
دخلت الهنوف ومعها العبايات ولبسوا وراحوا للمستشفى ودرت هيفاء وفاطمه بلسالفه وقعدت تبكي
اول ماوصلوا راحوا البنات بسرعه لمكان غرفة طلال واحمد
غدير اول ماشافت امه ركضت لها ولمتها وبكت
وفاء ام فهد: خلاص حبيبتي لاتبكين وجعتي قلبي هو الحين بخير
غدير مافيه رد
راحت العمه لطيفه ولمت غدير
العمه لطيفه : خلاص حبيتي
طلع الدكتور وراح له ناصر ابو فهد
ابو فهد: هاه دكتور بشر
الدكتور: الحمد لله طلال كويس لكن احمد رجلوه منكسره ويبيلها شهر وبعدين نسوي له فحص وان شاء الله يرجع زي اول
نواف معصب من كلام الدكتور: شلون يعني يبي له شهر شلوووووووووووون
ابو فهد: نواف ياولدي اهدى اهدى
اخذ ابو فهد نواف وجلسه ع الكرسي
ابو فهد راح للدكتور
ابو فهد: لو سمحت يادكتور متى يطلع طلال واحمد
الدكتور: ان شاء الله طلال بعد يومين واحمد انت تعرف كيف هو تعبان فيبيله اسبوع انشاء الله لاكن بعد ثلاث اسابيع نسوي له فحص ونتأكد
ابو فهد: طيب نقدر ندخل عليه الحين
الدكتور: اكيد تفضلوا بس ارجو انكم ماتزعجونه لانه لحد الحين متأثر بلحادث
ابو فهد: انشاء الله
دخل ابو فهد وام فهد والشباب
ام فهد راحت للطلال وضمته وبكت : الحمد لله ع السلامه ياولدي
طلال: الله يسلمك يايمه
راح ابو فهد: الحمد لله ع سلامتك
طلال : الله يسلمك يايبه
دخلت الهنوف
الهنوف: الحمد لله ع السلامه
طلال: الله يسلمك
دخلت هيفاء
دووووووووووووم دحححححححححححححححححححححح
طلال: اييييييييييييييييييييييييييييي اي اي اي قوووومي رجلي
هيفاء قامت: اسفه مادريت
غدير: الله ياخذك ماتشوفين
هيفاء: انتي هيه هيه وش تبين
غدير : يمه انتي روحي انا انام عند اخوي طلولتي
ام فهد: لالا انا انام
غدير: لا يمه انتي شكلك تعبانه انا انام
ام فهد: براحتك
راحوا الكل الساعه 12 الا غدير نامت عند طلال
الصبح الساعه 10 قامت غدير
غدير كانت واقفه قدام النافذه ووراها طلال
طلال قام: صباح الخير
غدير: قمت صباح النور والسرور
طلال : افطرتي
غدير: لا مو مشتهيه
طلال: علشاني
غدير: من عنوني
طلال : وه بس فديييييييييييييييتك تسلم لي عيونك
غدير: وش تبي
طلال : ابغى مرقي
غدير رفعت عيونه: ايش وش هاذا مرقي لتقول مرق
طلال: هههههههههه لالالالالالالا
غدير: وشو طيب
طلال: انتي بس اطلبيه
غدير: طيب
غدير اتصلت على كرشنا سواقهم هندي
كرشناء: الو السلام عليكم
غدير: وعليكم السلام اقول كرشنا روح لمطعم وجيب مرقي
كرشنا: اوووو ماما انتي معلوم مرقي
غدير: ليش انت معلوم
كرشنا : اي معلوم هاذا حق هنديا
غدير ناضرت طلال: وشو لالا خلاص مافي جيب
كرشنا : طيب
سكرت غدير السماعه
غدير: بلله انت صادق تبي تجيب لنا حق الهنود
طلال:انا زيك يوم قال لي احمد قعدت اضحك انتي بس ذوقيه رهييييييييييييييييب
غدير يوم درت ان فيه احمد وافقة
اتصلت على كرشنا
كرشنا: السلام عليكم نعم ماما
غدير:تراك لجيتنا ماما ماما انا غدير ولا غدو ولا غدووره مو تقوول ماما تكبرني انت وخشتك المهم جيب لي مرقي واحد
طلال: غدير لالا جيبي 2 علشان احمد
غدير : من عنوووووووووووووني
غدير: كرشنا جيب 2 مرقي
كرشنا: افا ماما انا مافي اخود واحد
غدير: لالا مافي اخذ
كرشناا مسوي زعلام: ليه ماما
غدير :لأني كم مرهـ اقوول لك قوول غدير مب ماما
كرشنا:هاذر قدورتي
غدير:هههههه خلاص خذ واحد
كرشنا طاير من الفرحهـ:سكرآ قدو
غدير سكرت الجووال ولفت على طلال تسولف معاه
واتصل الجوال
غدير: اف هاذا مايفهم بقره
غدير ردت: نعم
كرشنا:قدوره انا وصل بس هاذا رجال حق مستشفى كلام كتير انا مافي معلوم شي
غدير: بس بس بس لا يكثر هرجك طيب انا اجي الحين وسكرت السماعه
راحت وجابت الفطور
طلال: غدير مافيه الا انتي تروحين تودين الفطور لاحمد
غدير تلخبطت: هاها وشو شلون لالا وشسمه ذااااا
طلال: هيه هيه وش فيك انتي
غدير: هاه وشو انت صاحي
طلال : وش فيها هاذا ولد عمتك
واخيرآ بلموت وافقة
راحت غدير بعد ماوقفت عند غرفة الباب مسكت يد الباب وفتحت


طيب وش تتوقعون يصير لغدير لما تشوف احمد واحمد وش يسوي لما يشوف احمد

وش تتوقعون الصبايا اخر جديد لهم

انتضروني في البارت الخامس


البارت الخامس
وبعد مافتحت الباب
احمد كان سرحان
غدير :السلام عليكم
احمد حس بصوت غدير تحرك غدير:لحضه لحضه لاتتحرك رجلك
احمد يكلم نفس هيه وش فيك كأنك اول مره تشوف لك بنت لايكون لالاوخر الافكارمن راسك ورد ع البنت الله ياخذك
احمد:غديرهلا والله شخبارك
غدير:هاه انا انا بخيروانت
احمد:انا بخير
غدير نزلت الفطور :بلعافيه وتوجهت للباب علشان تبي تطلع
احمد:وين تو الناس
غدير:معليش مره ثانيه يستناني طلال باي
احمد:الله معك
طلعت غديروكانت خدوده حمر طماطم
في بيت ابو راكان كانوا تهاني وشذى وفي بالصاله رن التلفون
تهاني:الو
ـــــ :هلا والله بمي شلونك
تهاني تشققت فرحه:هلا والله ببنتي شلونك شخبارك شلون البيبي وشلون زوجك
توضيح(ساره عايشه في الخبر هي وزوجه علشان يشتغل في الخبر)
راحو شذى وفي بسرعه لم امهم يوم سمعوها تقول بنتي
ساره :هلا يمه حنا كلنا بخير انت شلونك وشلون ابوي واخواني وخواتي
شذى:يمه عطيني ابيها
في: لالاانا ابيها
شذى:لاانا يادب انا اكبر منك ودزتها
في :شذى انتبهي لأقوم عليك
شذى:علشان اكسر راسك
في:اوريك يادب وبدى المطاقق
سكرت تهاني السماعه وراحت فوق علشان تفتك من صراخخهم
دخل محمد
محمدشاف المصارعه بين شذى وفي
محمد:الحمد لله والشكر خير انتم بزران هيه
شذى:انت الحين وش دخلك
محمد:الباب تبين اطب من النافذه
شذى:هههههههههه اسخف من السخيف
محمد:بس مو اسخف منك
في:هيه عاد احترم نفسك كلش ولا شذى
شذى :وه ياحبي لك بعدي والله بعدي
في:يسلمو
محمد:براحتكم تطاققوا لمان تموتون ان شاء الله
في:بسم الله علينا يادبا
محمد:الزمي حدودك ولا تتعدين خطك
في:وش خطه انت وجهك
محمد:(اذا خاطبكم الجاهلون فقل سلاما)يعني افهموا ياجهله وراح وتركهم
شذى:اووو احس انك تتكلمين معه وانتي ترتجفين
في:اي والله مدري شلون رديت عليه ياحياتي هو بس
في بيت العمه شوق
ملاك في الصاله :يمه يمه وقعدت تطبل على الطاوله وتقول يمه يمه يممممممممممه
جت العمه شوق:هاه وش فيك قمزتي بلبيت بسمي خير
ملاك:عمتي تهاني تبيك بلتلفووووووووووووووون
العمه شوق:اها
العمه شوق:هلا وغلا شلونك؟
تهاني:هلا فيك ياقلبي تمام شلونك انتي وعيالك وبناتك
العمه شوق:والله كلهم بخير شلون عيالك انتي
تهاني:بخير الله يعطيك الصحه والعافيه الا اسمعي
العمه شوق:هلا
تهاني:تو بنتي ساره دقت وتقول انها تبي تجي الاسبوع الي يجي ابغى عاد اسوي عشى تعالوا طيب
العمه شوق:ا ياحليلها وه بس حبيها ان شاء الله نجي
تهاني:مع السلامه
العمه شوق:الله يسلمك
العمه شوق اول ماسكرت السماعه
ملاك:خير يمه وش تبي
العمه شوق:تقول ان بنته ساره تبي تجي من الخبر
ملاك:احلفي ياحليله ابغى اشوفه هي وكرشته
العمه لطيفه:هاء عاد عن الغلط واثقلي
ملاك:وشو وش سويت انا
العمه لطيفه:وشو الي ماسويتيه بــــــ
ملاك قاطعتها:خلاص خلاص طيب ام سوري
العمه لطيفه:ام سوريه ولا ام مصري
ملاك:ههههه والله يمه تعرفين تضحكين
العمه لطيفه:والله اني ناقصتك وراحت فوق
ملاك:ههههههههههههه الله يخليك لنا
انوار كانت تكلم الهنوف
انوار:ايه ماقلتي لي شلونك وشلون اهلك
الهنوف:انا لوني فوشي واهلي لونهم اصفر
انوار :الله يقطع سوالفك
الهنوف:اذا الله قطع سوالفي مين راح يسولف معك
انوار:الله يخليك لي
الهنوف:امييييييييييين
انوار:هنو
الهنوف:لبيه سمي عيون هنو
انوار:ترين استحي
الهنوف:وه بس امووووووت بلي يستحوون
انوار:اف هنوووووووووو
الهنوف:خلاص خلاص اسفين طيب ايه وش عندك وش تقولين
انوار:تصدقين مشتاقه للبنات وسواليفهم
الهنوف:اي والله والله مشتاقه لوحده بس
انوار:مين؟
الهنوف:انتي
انوار:على قولتك
الهنوف وانوار مع بعض:يلوموني بحبك وبعدين قعدوا يضحكون
الهنوف:انوري بدك شي
انوار:لا قلبي
الهنوف:سي يو
انوار:سي يو
بعد ماخلصت الهنوف من المكالمه انسدحت على السرير ونامت
في اليوم الثاني
في المستشفى كانت غدير سرحانه
طلال:هيه انتي وش فيك هيييييييييييييييييييييه
غدير:هاه وشو وش فيك
طلال:انتي وش فيك من تو وانا اصوت لك وين رحتي الي ماخذ عقلك يتهناء فيييييييييه
غدير:لالا مافيني شي
طلال:غدو لا تلفين وتدورين
غدير:وشو الف وادور
طلال:غدير لا تخبين عني واضح
غدير:وشو الي واضح
طلال:واضح ياغدير انك تحبينه
غدير:من هو
طلال:احمد
غدير:ليه انت وشو الي مشكك
طلال:اذا شفتيه عيونك تلمع ويصرون خدودك حمر وكل شي واضح واحس بعد ان قلبك يرقص داخل والي وضحلي اكثر يوم ترحين له امس رحتي له ولا تكلمتي ولا كلمه صح تحبينه
غدير :لالا كذب



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:14 PM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند ابو احمد جاه اتصال
ابو احمد:الو
___:الو السلام عليكم
ابو احمد:وعليكم السلام
___:معاي ابو احمد
ابو احمد:اي نعم ابو احمد مين معاي
___:معاك المستشفى
ابو احمد :خير انشاء الله
المستشفى:ياليت تجيناء الحين
ابو احمد:ليش فيه شي
المستشفى:اذا جيت نقولك وش فيه يالله مع السلامه
ابو احمد:لـــ طوط طوط طوط
نزل ابو احمد تحت وشاف ام احمد
ام احمد:ابو احمد تعال اشرب قهوتك
ابو احمد :لا ابغى اروح للمستشفى
ام احمد:ليه خير ولدي به شي
ابو احمد:مادري والله مأدري المهم انهم طلبوني
ام احمد:اجيب عبايتي علشان اروح معك
ابو احمد وهو متوجه للباب:لالا خليك
ام احمد:طيب قل لي وش يصير طيب
ابو احمد:ان شاء الله


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:16 PM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الشباب في البوفيه
سامي توضيح (سامي صديقهم وهواعز صديق لأحمد)
سامي:ياعمري بس احمد والله فقدناه والله اشتقت له
حمود توضيح (هو بعد صديقهم)
حمود:اي والله فقدناه ياعمري هو
سامي:نواف متى يطلعونه
نواف:مأدري هل المستشفى كل يوم لهم اختيار
سامي:ههههههه الله يازينك وانت معصب وطفشان
نواف:عيونك الحلوين
حمود قعد يطبل بلطاول:عيونك الحلوين نسوني اسمي مين نسوني رايح فين نسوني جاي من وين
سامي وهويوخر يدين حمود من الطاوله:هيه الله يفشلك شف كلهم يناضروننا الله يرجك
حمود:انا بيبسي علشان انرج
نواف:بيبسي ولا سفن هاهاها
حمود:سخييييييييييييييييييييييف وبايخ
نواف:ماقلت لك شف انا سخيف ولا بايخ
حمود:ماقلت لي بس قلت خل اقول احسن
نواف:هاهاها
حمود:اقول بس تلايط
سامي:بدكم شي ابي اروح اودي اهلي للسوق
حمود ونواف:الله معك
وصل ابو احمد للمستشفى
وش تتوقعون المستشفى وش يبون بأبو احمد
وش تتوقعون يصير شي جديد لشباب والصبايا انتضروني في البارت السادس
(البارت السادس)
وصل ابو احمد للمستشفى ابو احمد على طول راح للدكتور
ابو احمد:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
ابو احمد:خير يادكتور وش فيه ليش طلبتوني
الدكتور:ايه اسمع يابو احمد انا طلبتك علشان ابغى اقول لك ان رجل احمد تعبت اكثر ولا زم نسوي له عمليه
ابو احمد :ايه طيب انتم متأكدين انه راح تنجح
الدكتور:هاذا الي حناء خايفين منه
ابو احمد:ليه يادكتور
الدكتور:لأن ياطويل العمراذا قدر الله ومانجحت العمليه ممكن انه ينشل
ابو احمد انصدم كأن انكب عليه ماء باااااااااااارد:ليه يادكتور ليه
الدكتور:والله هاذا قدر الله ولازم نرضى بقدر الله
ابواحمد:ونعم بلله بس شلون طيب انا اوديه لأحسن طبيب بلدنياء بس اهم شي انه تنجح العمليه
الدكتور:لو توديه لأحسن طبيب قدر الله محد يتعداء عليه
ابو احمد:ونعم بلله طيب يادكتور متى تسوي العمليه
الدكتور:بعد اسبوع ان شاء الله
ابو احمد:اها طيب
الدكتور:انتم موافقين
ابو احمد:ايه موافقين بس كم درجة النجاح ان شاء الله
الدكتور:88%
ابو احمد:تامرني بشي ابغى اشوفه احمد
الدكتور:لا سلامتك
ابو احمد راح لأحمد
دخل ابو احمد
ابو احمد:السلام عليكم
احمد:هلا والله ببوي
ابو احمد:شلونك؟
احمد:طيب وانت يبه شلونك وشلون اهلي؟
ابو احمد:كلهم بخير جعلك بخير
احمد:خير يبه وش فيه وجهك متغير
ابو احمد:انا لا والله مابي شي
احمد:يبه انا اعرفك ماتغبي عني شي
ابو احمد:والله ياولدي اناجيت هناء لأن المستشفى طلبوني
احمد:ليه يبه يبون علشان يطلعوني الحمد لله
ابو احمد:ياليت كذا
احمد:ليه يبه وش فيه؟
ابو احمد:الصراحه ان المستشفى يبون يسوون لك عمليه
احمد:ليه يبه وش فيه
ابو احمد مابغى يقول لولده انه اذا مانجحت راح ينشل بس سكت:يقولون رجلك يبي له عمليه
احمد:عادي يبه علشان كذا انت وجهك متغير
ابو احمد:ايه ياولدي
احمد:ههههه الله يهديك يبه علشان كذا المهم امي ليش ماجت معك
ابو احمد:راح تجيك العصر
احمد:اها ايه يبه ترى طلال اليوم يطلع
ابو احمد:ايه ادري
في غرفة طلال
غدير:وش عليه اليوم راح يطلع
طلال:لا تخليني الحين اتشقق من الوناسه
غدير:ههههههههههه يالله عاد
فهد:وش عليه تصدق عاد فقدتك انت وتؤامك
الهنوف:اي والله اشوى ان عندي اخت تونسني بلبيت وراحت وضمت اخته
ام فهد تبكي ابو فهد:ليش عاد الدموع
ام فهد:مو بيدي دموع الفرح
طلال:الله يخليكم لي
الجميع:امين
فهد:يالله عاد شكلكم اعجبتكم الغرفه
طلال:اي والله يالله خلو نطلع شبعت منه اف
طلعوا كلهم وراحوا للبيت
اول مادخل البيت طلال
الا اهله مسوين له حفله دخل وسلم على عمامه وعماته وقطع الترته والتصفيق وجلسوا يسالفون هند راحت لدورة المياه(وانتم بكرامه)وجلست تبكي انه طلع بلسلامه
دخلت غدير:اوو هند وش فيك
هند ضمت غدير:احبه والله احبه
غدير مستغربه:مين؟
هند يوم تذكت ابعدت من حضن غدير:هاه وشو وش قلت انا
غدير:وشو انتي قلتي احبه مين تحبين قولي بسرررررعه؟
هند:انا قلت احبه مأحب ولا شي الله يهديك
غدير:هند لا تلفين وتدورين
هندطلعت من دورة المياه(وانتوا بكرامه)وتركت غدير
غدير طلعت مع هند
غدير:هند هند هند
هند:هلا
غدير:هند راح امشيه لك الحين لا كن راح ترجعين وتقولين لي
هند ماتدري وش تقول
الهنوف:اخيرن انوري شفتك تصدقين مشتاااااقه مره لك
انواروهي تضم الهنوف:وانا واللله اكثرررررررررررررر
الهنوف:قولي لي وش سويتوا هذيك الأيام الموزلمه
انوار:طفش طفش بس ببيتنا وانتوا
الهنوف:زيكم من المستشفى للبيت وع طفش
الهنوف:لحضه راحت وشغلت الاستريو
الهنوف:صبايا قوموا نبي نستهبل اليوم مافيه طلعه من البيت الا وحده مسويه خطه اليوم خيال ماتطري على البال
فطوم:بعدي والله
وقعدوا البنات يرقصون ويستهبلون لمان داخت روسهم
في:اف الحين نروح وع
الهنوف وهي تنزل من الدرج ومعها ترنقات:ومن يقول لكم انكم راح ترحون
انوار وهي مستانسه:لا لاتقولينه
الهنوف:الا ابي اقوله اليوم راح تنامون عندنا
ملاك:لالالا امي وافقت مأصدق وكيف اقنعتيها ؟
الهنوف:ههههههههههههههههههههه اقول بس قوموا غيروا
غدير:بنات اليوم ماكو احد راح ينام الى الساعه8 الصبح
نوره:اتحداكم ؟ يااااي وناسه
ملاك:اقول لا يكثر (تقلدها)وناسه وناسه او الحين نتخانق وكل وحده تمسك شعر الثانيه
فطوم:اما عاد الله ياخذك
ملاك:ماتدرون ايه عاد ابي اروح ابدل ملابسي
فطوم:روحي وفكينا
انوار:ههههههههههههههههههههههههه تو انتي تنصحيننا الحين قلبتي
ملاك غمزت لفطوم وفطوم فهمتها والبنات مايدرون قامت ملاك ومسكت شعر فطوم وفطوم مسكت شعر ملاك وكنهم معصبين وقاموا البنات ووخروهم عن بعض يوم وخروهم عن بعض ضحكوا ملاك وفطوم
غدير:وش فيكم؟
ملاك وهي تضحك:انا غمزت له
وقعدوا البنات يضحكون

................
بالجهه الثانيه عند الشباب

صالح توضيح(صديقهم يعني معهم في الشله)
صالح:وه بس فديتك>>كان يكلم بنت اسمها مها هو يكلم بنات
مها:وانا بعد فديتك
صالح:ايه شلونك؟
مها:توك سائل المهم طيبه
صالح:طيبه ولا مكه
مها:يازينك بس
صالح: اقول مهو بليز متى اشوفك ابغى اشوفك بليز
مها:بعدين ان شاء الله
صالح:يهون عليك زعلي
مها:لا طبعا بس وش اسوي مأقدر
حمود:بليز قولو لي وش نسوي فيه اربع وعشرين ساعه على هل بنات اف
صالح سكر السماعه من مها:وش فيكم تحشون فيني
حمود:لا بس ياصالح وش فيك على بنات خلق الله ترى والله الله يبلاك بخواتك انت صح ماترضى على خواتك يكلمون شباب حتى هي اخوه مايرضى
صالح:اذا مو عاجبكم روحوا اذا كلمت وفكونا وه بس وقام راح يشيش
حمود:هاذا قولولي وش نسوي فيه اذا نصحناه تركنا وش نسوي
فهد:اتركه مادام ماينفع فيه ادع له بس
سامي:اي والله ادع له
حمود:انا ابغى استأذن اهلي يبون يروحون للمجمع
نواف:الله معك
نايف:خلودي تعال العب معي بلياردو
خالد:وش وراي يالله
ناايف:شباب تعالو شجعوا وشوفو الهزيمه وضحك ضحكة استهتار
خالد:نشوف
وجلسو الشباب يعلقون وضحك وحماس


..............

بالجهه الثانيه عند الاستهبال والرجه

غدير:تبون اسوي لكم ايسكريم ولا تبون من باسكن روبنز>>الموفضل لدي
هند:لا قلبو نبي من ايدك
نوره:الله عاد ايسكريم غدير اف اف اف
غدير بغرور : احم احم رفعتي معنوياتي
سوت لهم الايسكريم
دانه:الله خيال خيال
انوار:ايه جد
هيفاء:عن اذنكم شوي
فطوم:اذنك معكم مهي معنا
هيفاء:سخيييييفه
جلسوا وكلوا وبعد كذا قمزوا من مكانهم وصرخوا
وش تتوقعون وش فيهم البنات قمزوا وصرخوا


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:16 PM   #8 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


(البارت السابع)
انوار:لالا هيفاء يادب لا
توضيح(هيفاء معها صوص صغيرفوشي وجابته على البنات)
انوار كانت اكثر وحده خايفه وبكت
الهنوف وهي تضم انوار:هيفاء والله العضيم اذا ماوديتيه الا تلقينه بكرى مايت
هيفاء:انوار حبيبتي معليش الحين اوديه انا بس حبيت اسوي مقلب
هيفاء خذت الصوص وحطته في مكانه
رجعت وقعدت تضحك
هيفاء:افا بس ياخوافين حشى انتم بيبي
فطوم:الله فله
هيفاء:وه يازين العرابج كلهم ومسكت الطاوله وقعدت تطبل (كل العرابج كلهم يازين هيفاء وفطوم بينهم)
فطوم:بعدي والله فديتك هيفا بنات ماودكم نسوي شي اليوم
هيفاء:اي والله وتفكر وش نسوي وش نسوي
فطوم:امممممممممممممممممم نلعب لعبة الصراحه
الهنوف وهي تسمع الحوار :هاذا سابع المستحيلااااااات
فطوم وهي رافعه حاجب ومنزله حاجب:لييه تحبي ونقزت عليها مين مين
انوار وقفت عن البكي:بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات
الكل ضحك لأنه تو تبكي والحين تتكلم
انوار:اوريكم والله مأقولكم وش نسوي عاد خطير
غدير:تكفين والله اسفين وشو
انوار:نو نو نو لو تموتييييييين
الهنوف:ياقلبي انتي ياحياتي وشو بليز
انوار:والله لو يجي ابوي
الهنوف:افا يعني انا مأعني لك ولا شي
انوار:لا طبعان انتي نصفي الثاني ولا زم تدرين طيب طيب طيب تعالي اقول لك بس بذنك تبي تقهر البنات
وبعد ماقالت له انوار نقزت الهنوف
االهنوف:يالله صبايا نبي نلعب كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
البنات استانسو وجت هيفاء وضمت انوار
الهنوف:هيفاء شوي شوي ع البنت والله طلعتي روحححه
هيفاء:انتي اخر من يتكلم
نوره:اتركي اختي لا بلجزمه(وانتوا بكرامه)
واخيرا هيفا فكت عنه
انوار:يمه يمه يمه بغيت اموووووووووووووت
ملاك:ان شاء الله هيفاء قبلك
هيفاء:نعااااااااااااااااااااااااااام
ملاك :والله بس زلت لسان يالله بنات نلعب كوووره
وقعدوا البنات يلعبون كوره وصراخ
طيب راح اقول لكم من مع كذا ومن مع كذا
بسم الله
طيب فريق الهنوف
طبعا الهنوف&انوار&في&غدير&فطوم
فريق هند
طبعا هند&شذى&ملاك&نوره&هيفاء
العمه دانه هي الحكم >>مشاء الله فيه تطور
بسم الله
الدقه مع فريق الهنوف الحارس في الهنوف وفطوم هجوم انوار وغدير وسط ودفاع
نوره حارس هند هيفاء هجوم ملاك وسط وشذى دفاع
بدت المبارت وحماس وصراح


.............

عند الشباب
سامي:ابغى افهم صالح متى تتوب
صالح:شوفوا بدام حنا مستانسين لا تخربون القعده
سامي سكت
نواف يالله مين يلعب معي
فهد:انا
راحوا الشباب يشجعون الا صالح
صالح قعد يكلم مها
صالح:لك وحشه يادب
مها بنعومه ودلع : ياكذااااب توك مكلمني مامداك تشتاق لي
صالح:انا بلدقيقه اشتااق لك ومووت بعد
مها انحرجت من كلامه
صالح : .......
مها:......

صالح بعد ماطال السكوت تأكد انها منحرجه : ودي اجي واشوف شكلك وانتي منحرجه
مها:ههههههههههههههه
صالح:وه بس خلاص مها حرام عيك
مها:وشو
صالح :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك
مهااستحت خلاص وجهها الواان

...........

طيب نروح للبنات لأن مافيه احد قايم الا البنات والشباب طبعا الرجال والحريم كلهم نايمين
فريق الهنوف سجلو هدفين وفريق هند هدف واحد ياحياتي
الهنوف تهجم ومعه فطوم قدام الهنوف ناولت لفطوم وفطوم سحبت بهند واعطته الهنوف الهنوف ع طول شاتت قوه وسجلت هدف وصرااااااااااااااااااخ الا فجأه سكتوا
الا شافوا فهد وطلال داخلين البنات صرخوا وكلهم راحوا داخل الا غدير والهنوف وهند تطل من النافذه تبي تشوف طلال
غدير:اهلين بأحلى اخين
طلال:هلا بك
فهد:الا شكل البنات اليوم يبون ينامون عندكم
الهنوف:يس
فهد:احلفي عاد متكلفه وهو يقلده يس
غدير وطلال :ههههههههههههههههههه حلوه
الهنوف:ايه انتم اضحكوا هاذا الي شاطرين فيه
فهد:ايوه الحمد لله والشكر حنا وحنا الشباب من زمان عن الكوره وانتوا مره وحده كوره
الهنوف:فله فله فله ياحظ الشباب والله لو انا ولد كان ماجلست اربع وعشرين ساعه العب
غدير:حنا هدفين وفريق هند المساكين هدف واحد
طلال يوم سمع اسم هند سرح ع طول
فهد :اها طيب شوفي الطريق ابي اروح للغرفه
غدير :يالله
فهد شاف طلال: يالله طلال
غدير:لا هاذا سرحان
فهد:طلال هيه هيه
طلال:هاه هاه هاه
الهنوف :وجع الناس تقول لبيه هلا وانت هاه هويت بالنار قول امين
غدير ودفتها من كتفها:هي انتي وش فيك على اخووي وحبيبي
طلال طنشهم
فهد:وانت ماودك تروح لغرفتك
طلال :الا طبعا
غدير :بنات اخواني يبون يدخلون تغطوا وبعد ماتغطوا
طلال +فهد :السلام عليكم
الببنات : وعليكم السلام
فهد : ياهلا والله ببنات اعمامي تو مانور البيت
فطوم : منور وجودك ياولد العم
طلال كان يدور بعيونه يبي يشوف هند فجأه شافها وجلس يناظرها من بعيد
فهد + طلال : شخباركم .؟
البنات:بخير
طلال:شلونكم
البنات :بخير
الا هند كانت منحرجه من نظارات طلال لها
فهد + طلال : يالله اجل عن اذكم وسلمولي ع اعمامي
البنات : اذنكم معاكم يوصل ان شاء الله
صعدوا فوق وطلال كان ميييييت من الوناسه لان شافها

بعد ماطلعو الشباب تتكلمت غدير

غدير:شوفوا بنات نبي ننام كلنا بغرفتي لأن غرفتي اكبر من غرفة الهنوف يالله
طبعا كانت الهنوف مسويه كل شي
يوم دخلوا بغرفت غدير الا ثلج برد موت ومسكرين اللمبه وفاتحين بس لمبه صغيره حمراء وحاطين الديفدي على فلم هندي وفيه على الطاوله شوكليت وجبس =بطاطس وكيك وعصير و و و و و و الخ ...
طبعا الي مسوينه الهنوف وغدير
البنات انبسطوا قعدوا ياكلون ويتابعون وبعد ماخلص الفلم نامو

في الضهر الساعه 1:30
دخلت ام فهد فتحت اللمبات وسكرت التكيف :يالله بنات تعالوا تغدوا
الهنوف اذا انفتحت لمبه صغيره على طول قامت:يمه بليز سكري اللمبه وافتحي التكيف واطلعي وسكري الباب مانمنا الا 8 الصبح بليز ماما تكفيييييييين
فطوم وهي فيها نوم : خالتو ترا كلمت تكفين تهز الرجاجيل < حتى في نومه مرجوجه
ام فهد: رجاجيل في عينك
غدير : ماما بليييييييييييييييييييييز يالله
ام فهد رحمتهم:اسمعوا راح اجيكم الساعه 2 طيب
الهنوف:اوك
فتحت ام فهد التكيف وسكرت اللمبات وطلعت وسكرت الباب
ام فهد نزلت
ابو فهد وهو يقرى الجريده:هاه يأم فهد ماقامو
ام فهد:لا يقولون انهم مانامو الا 8 الصبح
ابو فهد:ايه اسمع لجتهم الصبح
ام فهد راحت تنادي الجد والجده علشان الغدى
ابو فهد قام وباس راس امه:هلا وغلا
الجده:هلا بك
وباس راس ابوه:هلا والله
الجد:هلا بك
ام فهد:يالله تعالو نتغدى
الجده:وي الحين شلو ابي اجلس على هل الكرسي
ام فهد:اذا ماتبين ياخاله اجيب لكم انتي وخالي
الجده:لا خلي نصير اتنكيت
ام فهد:هههههههههههههههه اتكيت مو اتنكيت هههههه
الجده:بس بس لا تضحكين اتنكيت واتكيت كلهن واحد
وجلسوا وتغدوا
طيب وش تتوقعون يصير لصبايا
(البارت الثامن)
صحوا البنات الساعه 2 الضهر صلو والبنات قعدوا يتهاوشون على الحمام(وانتوا بكرامه)
بعد مأخذو كلهم شاور نزلو وشافو الكل موجود حتى الشباب =فهد + طلال
البنات بعد ماتغطو : السلام عليكم : وكل وحده باست راس الجد والجده والعم
الجميع : وعليكم السلام
الجد : هلا هلا والله ببنات احفادي شخباركم ؟
البنات وهم يجلسون ع طاوله الطعام : بخير جدو انت كيفك.؟
الجد : بخير بشوفتكم ياعيون جدكم انتم
الجده : بسك عاد تغازلهم تراني اغار
الجمييييع ضحكوا . طبعآ تعرفو فطوم ماتترك حركاتها
فطوم وهي تغمز ع الجد : اموووووت ع الحب انا
هيفاء : الا اذووووووب ع الرومنسيه
الجدهـ ضربتهم بالعصأ: خلاااااااااص عاد

والكل كان مبسووووووووط ع الغدا .. وخلصو البنات وصعدو فوق بالغرف

الهنوف:اه انوار شلون راسك من بعد امس
انوار:مأحس فيه
غدير:وحنا ليش مأتسألين عنا
الهنوف:لأن انوار نصفي الثاني
غدير:ياسخفك
الهنوف:فكي عني تريني واصله حديي
غدير:يو يو يو وش فيك
الهنوف:هههههههههههههه صادوه لاهي واصله ولا شي امزح
غدير:عمى
الهنوف:يعميك
انوار:هههههههههههههههههههههههههههههه
هند : خلاص عاد انتم كل يوم وكل قيقه مناقره بين بعض كأنكم جارات
الكل : ههههههههههههههه ايه والله صادقه هنودي
الهنوف :وش فيكم تضحكون
انوار:لا اشوف البنات مندجات معكن واشكالهن رهيبه
فطوم:عن الغلط لو سمحتي
ملاك:انا ابغى افهم ليش ماتسكتون والله العضيم لو فيه ابوي الا كل وحده بهل ملعقه
نوره:اي والله حنا اذا اكلنا كل وحده تحط منديل على فمه علشان ماتتكلم
هيفاء:هههههههههههههههههههه تخيلو لو مأتكلم وش يصير لي يمه
الهنوف:امنيتي اشوف هيفاء ساكته بس لو دقيقه شوفوا بنات اشهدوا
البنات :وشو
الههنوف:واللله لو تسكت هيفاء بس ساعه الا علي عشاكم اليوم
هند:احلفي
الهنوف:والله
دانه:متى تبدى
هيفاء: متى ابدى
الهنوف الحين الساعه 4 اذا جت الساعه 5 خلاص
هيفاء :يعني من الحين
الهنوف:يس
هيفاء بدت تسكت والهنوف تتحرش فيها وهيفاء وجهها احمر تبي تقول ابس اوريك الوعد بعدين بس ماقدرت والهنوف تتحرش وهيفاء تعاند ساكته المهم البنات ينتضرون
...............
طيب نروح للشباب
خالد:شباب انتم جاهزين الساعه 6 راح نبدى المبارات تروها مهم بليز حاولوا نفوز
الشباب : اوكي
الشباب راحوا للملعب وقعدو يتمرنون توضيح (الشباب الساعه 6 عندهم مبارات مهمه اذا فازوا راحوا لبرى السعوديه ويلعبون هناك وكل كان ع اعصابه متحمس وخايفين
........
ببيت ابو فهد
ام فهد جتهم وعطتهم القهوه وكانو يتكلمون ع الشركه واحداثا وام فهد كانت تكلم بالتليفون وكاااااااانت حيييل مبسوطه < بتعرفو ليش مع احداث القصه

الجد : الا كيف الشركه ياولدي .؟
ابو فهد وهو يشرب القهوه : الحمدلله ماشي حالها ياأبوي
الجد : يالله عاد ياولدي شدو حيلكم
ابو فهد وهو يأشر ع عيونه : من عيوني يبه ان شاء الله
الجد : تسلم ياولدي
دخل عليهم الجده وام فهد للحين تتكلم بالتليفون وهي حدها مبسوطه
الجده : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:18 PM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


.....البارت (الثامـــــــــ8ــــــــــــن ) .....



ام فهد:هذي الساعه المباركه يام عبدالعزيز . والله ولدك ماينعاب
ما شاء الله عليه .. ان شاء الله اخذ راي ابوها واخذ راي البنت تعرفين راي البنت اهم .. تسلمين يام راكان .. ان شاء الله يوصل
يالله مع السلامه ..
ابو فهد كان يناطرها : هاه يام فهد اشوفك مبسوطه وش عندك .؟
ام فهد :والله يابو فهد ام ركان خطبت بنتك لولدها عبد العزيز
ابو فهد:والله هذي الساعه المباركه وهذا الولد ماينعاب ولد اصل
الجد: مين عيد العزيز وام عبدالعزيز
ام فهد : هذا عبدالعزيز ولد مصعب الــ *******
الجد : والله والنعم ونعم الاختيار
الجده كانت مبسوطه بالخبر: مشاء الله ومين هي بنتك غدير والهنوف .؟
ام فهد:لا بنتي الله يحفظها الهنوف
ابوفهد : والله والنعم بس لازم نأخذ راي البنت
الجد : ايه اكيد اهم شي رايها الهنوف
ام فهد : اجل انا ابي اروح اقولها .
الجدهـ : ايش فيك مستعجله يابنيتي اصبري شوي
ام فهد : والله ياخالتي ام عبدالعزيز تقول ابي رايها بعد اسبوع
الجد : الله يوفقهم
الجميع : امييييييييييييين يارب

...........
اعرفكم ام عبد العزيز هذي جيران ام فهد وهي ويها اصحابات من يوم وهم بالابتدائيه وطبعا من يوم كانت الهنوف صغينونه معجبه فيها وتقول لها انتي لودي عزيز
اعرفكم ع عبد العزيز ...
ولد والنعم الله فيه .. عمره 22 سنه
ويشتغل مع ابوه بالشركه معرفوه وعائلتهم معروفه بالحيل
طبعآآآ ام عبدالعزيز وافقت وهي مبسوطه لانها ولدها الوحيد وعندها بنت وحيده
ام عبدالعزيز ..
صديقت ام فهد لاكنها مغرررررروره وطيبه
ابو عبدالعزيز .
ابو والنعم فيه مررررره حنون وكل طلب ينفذه لأولاده
بنتهم ... هي
مهـــــــــــــــــــــا:

بنت سمرا ومملوحه وثقيله دم وغيووووووووره ولدوعه بالحيل
وعمرها 19 سنه وبجماعه وحده هي والبنات ابو فهد
وغيوووووره ع بنات ابو فهد وتكرهم بالحييييييييل .....
.................
ام عبدالعزيز : كان تزغرط كلللللللللللللللللوش الف الف مبروك ياولدي

عبدالعزيز : يمه عاد البنت لسا ماوافقت
ام عبدالعزيز : وليش ماتوافق انت ولد ابوك مصعب ال *****
دخل ابو راكان : وش فيكم صراخ
ام عبدالعزيز : الف مبروك عزيز خطبته لها الهنوف بنت ابو فهد
ابو عبدالعزيز : وانعم الاختيار ياولدي
وام عبدالعزيز كاااااااانت مبسوطه لانه تحقققققق اللي ببالها :
كلللللللللللللللللللللللللللللللوش
ابو عبدالعزيز : بسك عاد اوووووص لايسمعونا الجيران
نزلت مها من الدرج وهي مرررررره معصبه :
ماما بابا عزيز ايش فيكم ابي انااااااااااام وانتم صراااخ اوف
ام عبدالعزيز : خطبت خطبت لأخوك عبدالعزيز
مهـــاا راحت وباست اخوها : الف مبروك ومين هذي سعيده الحظ
ابو عبدالعزيز : الهنوف بنت ابو فهد
مهـــا لفت بغرور وعصبيه : ايييييييييش شنو شنو شنو
عبدالعزيز وهو معصب ع حركات اخته : ايه الهنوف الحلوه خطبتها
مهـــا بغرور وقهر لان هي تغار من جمال الهنوف : الله لايوفقها قول امين من زينها عاد تخطبها انا ادور لك وحده غيرها وهذي لالالالالا
ابو عبدالعزيز اعطها كالكف اللي خلها تطيح بالارض وهو معصب والشرار يطلع من اذانه من قوه العصبيه : بسك عاد الا الهنوف بنت ابو فهد ايش فيها ببببببببنت قمه الجمال والاخلاق والادب

عبدالعزيز : يووووووووووووووووه خلالالالالالالالالاص عاد وانتي يمها الفرح تقلبينه حزن
طلع ابو عبدالعزيز و عبدالعزيز وهو معصب ..
مها وهي تبكي : هين اوريها ان ماخليتها تعيش بعذاب ماكون انا مها بنت ابوي . طلعت فوق وهيييي تبكي ومعصبه

...............

ببت ابو فهد .

ابو فهد : يالله اجل عن اذكم .
ام فهد والجده : وين
ابو فهد : ابي اطلع للبنات
الجد : والشركه
ابو فهد : امر ع البنات وبعدي اروح لها
الجميع : بحفظ الرحمن
الجد غمز لأبو فهد وابو فهد ابتسم له << بتعرفون ليش بعدين هع
........................

بالغرفه فووووووووق كان صرااااااااخ ولعب واللي تسولف واللي تضحك واللي تأكل واللي تلعب ... الخ
ابو فهد دخل على البنات :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام هلا والله وراحوا سلمو عليه
ابو فهد:شلونكم
البنات :تمام
ابو فهد بأستغراب :وهيفاء ليش ساكته مو من عوايده
الهنوف:انا قلت اذا سكتت ساعه راح اعشيهم اليوم
ابو فهد:ههههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض الصراحه مستغرب منها ههههههههههههههه
الهنوف:يبه كم الساعه
ابو فهد:5 الا خمس ودقايق
دانه:اوخص الحين باقي خمس دقايق
اابو فهد:يالله انا استأذن عندي شغل وبعد شهرين عندي لكم مفاجاءه تفرحهم
هند بحمااااس: عموووووووو
ابو فهد:عيونه
هند بأحراج : تسلم لي عيونك عمو بس تكفى وشو هي المفجأه
ابو فهد : بعد شهرين ان شاء الله
الهنوف:شلون ابغى استنى شهرين تكفى
ابو فهد:اصبري
دانه:تكفى
ابو فهد:وشلون تبي تصير مفاجأه مافيه
البنات :طيب
بعد دقيقتي 5 بضبط هيفاء صرخت بقووووووووووه
هيفاء:الله فله اخيرا تكلمت فلللللللللللللللللله
هيفاء:عاد وين تبين تعشيننا
الهنوف:ابغى اعشيكم من كنتاكي
انوار:لا هرفي نبي ترتلا
الهنوف:بس كذا من عنوني
انوار:وه بس يلوموني ليه احبـــــــــــــــــــــــــك
غدير :طيب بنات وش نسوي
الهنوف:اييي نسيت اقول لكم
البنات :وشو
الهنوف:ادعوا للشباب اليوم عندهم مبارات مهمه اذا فازوا راح يسافرون برى اللمملكه
ملاك:جد
نوره:ايه قال لي اخوي
الهنوف:اليوم يطلعون بلتلفزيون ادعوى لهم باقي لهم ساعه ويبدون
البنات :الله يوفقهم
...............
عند ام فهد والجده
الجده :يأم فهد اتصلي لي على كل بناتي ابي اشوف وش لونهن
ام فهد:طييب
اتصلت ام فهد على لطيفه
ام فهد:هلا والله لطيفه شلونك؟
لطيفه :هلا بك يعمري شلونك انتي والبنات
ام فهد:والله كلهم بخير
لطيفه:عسى مزعجوكم البنات
ام فهد:لا والله بلعكس اقول تبيك خالتي
لطيفه: عطيني اياه
الجده:هلا والله ببنتي
لطيفه:هلا بك يمه شلونك؟
الجده:اصفرهههههههههه بخير والله يابنتي شلونك انتي
لطيفه:بخير
الجده:شلونك شلون زوجك
لطيفه :والله كلنا بخير
الجده:زين اجل بس حبيت اسلم يالله مع السلامه
لطيفه:مع السلامه
بعد ماسكرت الجده السماعه الا البنات ناطين عليه وكل وحده تحب راس جدته
الجده:توكم تدرون ان عندكم جده افا بس انا مار زعلانه عليكم
دانه وهي تحب راس امه:لا تزعلين يمه كلش ولا زعلك خلاص يمه
الجده:طيب خلاص ماني زعلانه
شذى:اقول يمه تبين من المطعم
الجده:وشش مطعمه
شذى:مطعم
الجده:وش تبون تطلبون
شذى:نبي ترتلا
الجده:وشو تر تلاته انا ابي قريصات تان عندهم اطلبوا لي
البنات قعدوا يضحكون
في:يمه وش قريصاته هاذي خلي خالتي ام فهد تسويه هاذا ماعندكم الا ترتلا تبين نطلب لك
الجده:ايه اطلبي لي خلي نذوقه
في:ع الهنوف اليوم من المطعم
الجده:كريمه على ابوه
الهنوف:تسلمين
دانه:اقول يمه
الجده:وصماء
دانه:افا بس
الجده:افا مأفاء وش تبين
دانه:اليوم مبارات احفادك ادعليهم
الجده:ايه الله يوفقهم


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:21 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5097 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13838
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


دانه:اقول يمه
الجده:وصماء
دانه:افا بس
الجده:افا مأفاء وش تبين
دانه:اليوم مبارات احفادك ادعي لهم
الجده:ايه الله يوفقهم

البنات :امين
ام فهد:هنوو
الهنوف:سمي ماما
ام فهد وهي قايمه:تعاالي ابي اكلمك بموضوع خاص
الهنوف قامت مع امها:ابشري يالغااليه
نوره:تعاالي يادب ليكوون انخطبتي وغمزة لها
في:اي اي اعترفي
الهنوف:ها ها ها ياسقمكم
نوره:فيفو احد سبنا
في :اي اي
الهنوف:اي انا وماعندي وقت اكلمكم
في:ليه يالبزنس توقعين شيكات
الهنوف:اقووول لايكثر
وراحت عنهم

وجلسوا البنات مع جدتهم سوالف
..................

في بيت ابو راكان
ام راكان تشرب القهوه وفجأه رن التلفون
ام راكان:الو
ساره :اهلين ماما كيفك؟
ام راكان:هلا والله بحبيبتي انا بخير شلونك انتي
ساره:والله بخير دامك بخير
ام راكان:شلون زوجك
ساره :والله كلنا بخير
ام راكان:شلون البيبي
ساره:والله الحمد لله اقول مامي
ام ركان:هلا
ساره:حنا يايمه قدمنا جيتنا راح نجي بكرى ان شاء الله
ام راكان:والله الحمد لله والشكر واخيرا نبي نشوفك
ساره:ياحياتي انتي والله حتى انا مشتاقه لكم مره
ام راكان:متى توصلون
ساره :والله تقريبن الساعه 8 بليل
ام راكان:حياكم الله زوجك اخذ اجازه
ساره:والله يايمه خذاء شهر
ام راكان كانت مستااانسه:جد الحمد لله الله يوصلكم بلسلامه
ساره:امين تبين شي يالغاليه
ام راكان :لا والله سلامتك
ساره:زين يالله مع السلامه
ام راكان:مع السلامه
ام راكان لفت لأبو راكان وكانت تبكي .
ابو راكان وهو يقرى الجريده وماأنتبه لدموعها:هاذي ساره
ام راكان وهي تمسح دموعها:ايه تقول بكرى يجون
ابو راكان لاحظ فيها الدموع : ايش فيك يالغاليه
ام راكان .: ابد سلامتك بس اشتقت لبنتي سارونه
ابو ركان حاب يطمنها : بس عاد كلها كم ساعه وتجي عندك
ام راكان : ان شاء الله الله يوصلها بالسلامه يارب
ابو ركان : اميييييين
ام راكان:ايه وش اخبار الشغل
ابو راكان:والله زين الحمد لله
ام راكان:ايه الله يوفق
ابو راكان:انا مأشوف البنات وينهم
ام راكان: نايمين عند اخوك ناصر
ابو راكان:ايه
ام راكان:اقول يبو راكان منت رايح تشوف مبارات الشباب
ابو راكان:اووووووووه نسيت تصدقين الحمد لله انك ذكرتيني عاد من ينسلم من لسان ولدك و راح بسرعه فوق علشان يلبس ثوبه ونزل يالله يأم راكان توصين على حاجه
ام راكان:لاابد سلامت قلبك
ابو راكان:الله يسلمك يالله مع السلامه
ام راكان:مع السلامه
عند الهنوف وام فهد
ام فهد:هاه هنو وش قلتي ترى الولد ولد نااس وماينعااب
الهنوف:مأبيه يمه مأبي اتزووج توني صغيرونه
ام فهد:وش صغيرونته انتي كبرتي ونبي نفرحك فكم قبل لأمووت
الهنوف نقزت:اعوذ بلله يمه بعد عمرآ طووويل ان شاااء اللله
ام فهد:ان شاااء الله عاد فكري بلموضوع يابنتي
الهنوف ماتبي تتكلم كثير:طيب ماما
ام فهد :الله يسعدك وراحت عنها
الهنوف راحت للبنات
البنات كلهم فاتحين التلفزيون وينتضرون المبارات
الهنوف:كم الساعه
غدير:6 الا خمس دقايق
الهنوف :اف زهقت
ملاك:غدوره طلب بليز قول اوكيه
غدير:هلا وش تبين
ملاك:نبي عصير من عصيراتك الحلوه
البنات:اي بلييييييز نبي نفرفش
غدير:اوكيه وانتي ياهنو اتصلي على السواق خلي ينوع لنا حوسه من السبر ماركت اوكيه
الهنوف:طيب
اتصلت الهنوف على السواق وقالت له ينوع لهم حوسه
عند الملعب كانوا في غرفة الملابس
محمد:هاه شباب تدربتوا زين
نواف:ايه ان شاء الله ادعوا الله يوفق
الشباب :ان شاء الله
كان الملعب مليان جماهير يعني الملعب مو مره كبير عادي
الساعه 6 تمام كانوا البنات مندمجين على المبارات وكانوا الحريم بعد يتابعون كانوا مجتمعين ببيت ام فهد يتابعون علشان يشوفون عيالهم طبعا البنات بغرفه لحال والحريم لحال علشان البنات ياخذون راحتهم
بسم الله الرحمن الرحيم بدت المبارات وكانوا البنات شوي وينطون بلتلفزيون والحريم مندمجات معهم وكانو الجماهير خياااااااااااال بمعنى الكلمه كان فله جد
ومضى من المبارات 20 دقيقه وكانوا البنات والحريم يدعون ينتضرون الهدف
طيب راح اقول لكم من الهجوم ومن الدفاع ومن الوسط ومن الحارس علشان تتحمسون اكثر
الهجوم كان
محمد ونواف
وكان الوسط خالد وفهد وطلال وراكان
وبلدفاع حمود وصالح وسامي وفارس>>اصدقائهم
وحارس سالم >>صديقهم بس مو مره معهم
والا البنات والحريم صراااخ حتى الي مو بلمدينه نفسها يسمعون
البنات :هدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددف قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
في : اخوي بعدييييييييي
شذى :بعدييييييييييييييييييي
والتصفير
الا غدير قامت
البنات:وين
غدير:الحين اجيب لكم شي تستانسون في
راحت غدير وبعد دقيقتين رجعت
غدير:تفضلو
البنات:الللللللللللللللللللله فله
توضيح غدير معها طبول
غدير:انا لي واحد وهنو لها واحد ومين تعرف تطق بس مو اي كلام
نوره:انا
هيفاء:انا
فطوم:وانا
غدير اعطتهم وقعدوا يطبلون وفلللللللللله داجين جد ويغنون ويطبلون
وجاء الشوط الثاني الكل ارتاح المدرب :برافو عليك محمد هدفك حلو مره
سامي ومعه الفوطه:خطييييييير هدفك
محمد:جد
سامي:لا جده هع
عند كراسي الجماهير
ابو فهد:هاه يبه وش لون الهدف عجبك
الجد:اي والله مشاء الله عليهم الله يوفقهم
ابو احمد:مبروك يأبو راكان عليك الهدف مشاء الله على ولدك فنان
ابو راكان:الله يبارك فيك حتى ولدك فنان مشاء الله عليه
ابو احمد:والله كلهم مشاء الله عليهم الله يوفقهم
الكل :امين
نزلوا البنات للحريم
شذى على طول ضمت امها :مبروك يمه
ام راكان:الله يبارك فيك ياعمري
الهنوف:مبروك ياعمتي
ام راكان:الله يبارك فيك
والكل قعد يبارك وجلسوا سوالف وبعدين بدى الشوط الثاني راحوا البنات فوق وجلسوا يتابعون
وكان احمس من الشوط الاول وكان طلال يحاول يسجل هدف بس للأسف ماقدر وكلهم مشاء الله عليهم وكان الدقيقه80
الا جابوا الفريق الثاني هدف
هيفاء:اف ليه هدف قهررررر
فطوم:الحين ان شاء الله يصير هدف
وجلسوا البنات على اعصابهم
الهنوف:الحكم الاعمى ليش مايشوف شوفوا شقلوا راكان اف>>دايم تحصل معنا اذا تحمسنا
غدير:الشكوى لله
وكانت الدقيقه 88
الا طلال معه الكوره وكان لحاله قدام الحارس وشات الكوره بقووووووووه
الا البنات صرخوا :قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول
ويركض طلال ويسجد سجدة شكر
وطلال جاب الهدف الثاني والمعلق منفعل مره وجلسوا وكمل الشوط والجاهير طق وحالتهم حاله والبنات يطقون ويغنون اغنية جواد العلي( صفر) وصفر الحكم وهكذا انتهت المبارات
والبنات صراخ حتى اهتز البيت من الصراخ >>قولي والله بس
البنات خذوا الطبول وطق ورقص وفلللللللللللله مره
اول ماخلصوا من المبارات راحوا لبيت ابو فهد والتهنألت ماوقفت
اول مادخلوا الشباب راحوا سلموا على الحريم وكل وحده تبارك لولدها ولشباب كلهم وجلسوا وقعدوا يسولفون الساعه2 بليل كل واحد رجع لبيته علشان بكرى فيه عزيمه ببيت ابو راكان علشان ساره تبي تجي
الضهر الساعه 1 صحت شذى وخذت شاور سريع ولبست بنطلون جنز وبلوزه ضيقه على جسمهاحمر اء وكان شعرها الحرير الناعم مبتل ونزلت تحت وعلى طول راحت للمطبخ
شذى(السلام عليكم)
ام راكان:هلا والله
شذى اف اف اف من متى وانتي بلمطبخ
ام راكان:من الساعه 10 الصبح
شذى شوي وتطلع عيونها:يوه ليش ماقومتيني اساعدك
ام راكان وهي تقسم الحلا :والله ماقدرت اقومكم لأنكم نمتوا امس متأخرين
شذى جت تبي تتكلم الا ودخلت في:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
في باست راس امه:صباحك فل
ام راكان:صباحك قشطه
شذى:اقول يمه وش تبين اسوي
ام راكان :قطعي هل حلا
شذى:طيب
في :وانا
ام راكان:سوي عصير وحطيه بلثلاجه
الكل مندمج بلبسه والي مندمج بلمطبخ والي حالته حاله الساعه 5
العمه شوق:ملاك نوره انوار يالله ترون ابغى اروح
نوره نازله من الدرج:نعم يمه هاذا انا نزلت
العمه لطيفه:اف عاد من الي يبي يطلع انوار الله يعيين
نوره:اسحبيها من كشتها وتطلع
ملاك تدخلت:يانجسك دبا
نوره:ماينفع الا كذا
ابو ياسر:شكلكم منتم رايحين شكلي بروح واتركم
العمه لطيفه:شف بنتك هي الي تأخر
ابو ياسر:انواااااااااااااااااااار
انوار وهي في غرفتها:سمممممممممممم
ابو ياسر:يالله
انوار:طيب البس عبايتي شوي بس
ابو ياسر:ماصارت عبايه يالله
انوار وهي تسكر الغرفه وتنزل تحت :هذا انا يالله عاد
نوره:ياسخفك
انوار:انتي وش دخلك
ابو ياسر:بدينا بلخناق
ركبوا السياره وتوجهوا لبيت ام راكان
الكل كان مجتومع الا عائلة ابو فهد الي مايجون الا اخر الناس هع
ام فهد:الهنوف ياللله اخرتينا
غدير:انا وش اسوي بهل البنت هل دبا تخيلي من الساعه وحده وهي قايمه وجالسه بغرفتها وللحين ماخلصت
الهنوف نزلت من الدرج:وش تسون تحشون
غدير تقلدها وتتطنز:وش تسون تحشون كان نايمه بغرفتك
الهنوف:والله ياليت
هيفاء طفح الكيل فصخت جزمتها (وانتوا بكرامه):تعالي والله لأضربك
الا الهنوف تركض
الا هيفاء رسلت الجزمه على الهنوف الا الهنوف ابعدت وعلى جيت ابوها وطرااااااااخ على وجهه
غديرعلى طول ضحكت :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد:ايا قليلت الادب كبرك كبر الثلاجه وترسلين الجزم
هيفاء:وش اسوي ببنتك
ابو فهد:وش سوت لك
الهنوف بدلع:تأخرت وتبي تضربني ترضى يبه
ابو فهد:لا طبعا
ام فهد:انا شكلي مو رايحه
الهنوف:لالا خلاص يالله
ابو فهد:يالله
وطلعوا وراحوا وصلوا لبيت ابو راكان
فطوم تكلم هيفاء:كان ماجيتوا اف انتم كلكم دبب
هيفاء:وش اسوي بهنو هي الدبا
انوار تكلم الهنوف:وحشتيني يادب
الهنوف:وانتي اكثر
غدير:شف شف شف امس شبعانين من بعض وتقلدهم (وحشتيني يادب)الحمد لله والشكر
الهنوف:يؤ يؤ يؤ الغيره تبي تذبحك
غدير:الحمد لله والشكر
ام راكان:ليش توكم تجون
ام فهد:وش نسوي بلينات
ام راكان:الله يعين
العمه شوق:اقول يأم راكان
ام راكان:هلا
العمه شوق:ماتبين اساعدك
ام راكان:لالا والله
العمه شوق:لا جد
ام راكان:لا والله صدق خلصت
العمه شوق:طيب
فطوم:جد اف اف اف كل هاذا سويتيه ياهيفاء يؤ يؤ يؤ
هيفاء:انا مادريت انه راح يدخل بس جت بوجهه هههههههههههههههه
الهنوف:ولك وجه تضحكين اني وضحكتك البايخه
هيفاء:انا وش اسوي بك اقوم عليك بس
غدير:علشان اكسر راسك
هيفاء:لا والله عاد يمه خوفتيني
فطوم :بس بس بس تراكم لجيتوني
هيفاء:احلفي عاد قول قسم
فطوم:اف بس منك
الجد:محمد قم صب قهوه بلا قعدتك انت ووجهك
محمد:يبه وش بك علي
الجد:اقول قم صب لا بلعصى بوجهك
قام محمد وصب لأنه يدري ان جده يسويها
الشباب ضحكوا عليه
الجد عصب على الشباب وناضرهم بعصبيه :راح اعاقبكم قوموا وغسلوا سيارتي
الشباب طلعت عيونهم
الرجال كلهم قعدوا يضحكون
الجد:اذا ماقمتوا بلخيزراانه
راكان:قومو بس الشكوى لله هاذا قدرنا
محمد على طول اتصل على شذى علشان يشوفون العيال ويضحكون ويعلقون وهو يستانس مثل مايضحكون عليه هو يضحك عليهم
وصل لشذى الخبر على طول قالت للبنات وراحوا البنات يطلون عليهم ويضحكون
هيفاء تناضر نواف:شوفي شوفي شكله كأنه عاملنا حق البقاله
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فطوم :ولا ناضري احمد كأنه كرشنا هههههههههههههههههههههههههههههه
البنات ضحكوا وعلقوا
رن الجرس


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0