عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2010, 04:14 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني




البارت الرابــــع

عند الصبايا الساعه1 ونص الكل راح بس باقي هند وفاطمه في بيت ابو فهد
هند: اف هاذا ليش ماجاء وجواله مقفل اف بس اف
الهنوف: وش فيك والله لو انتي عند احد غريب تريك عند عمك
هند: ولو
غدير: بنات احس ان طلال اخوي فيه شي احس
الهنوف: وشو اوهام اقول ورى ما تسكتين
هند بدى الخوف عليه
فهدكان فوق في غرفته بلابتوب جاه اتصال من رقم غريب
فهد : الو
....: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام هلا اخوي بغيت شي
...: اي معك مستشفى ....
فهد عدل جلسته : اللهم اجعله خير .. خير اخوي وش فيه
......: اخوي ياليت تجي للمستشفى اللحين و ضروري
فهد : ليه قولي وش صاير
......: انت تعال وحنا نقولك وش صاير في مستشفى... مع السلامة .
طوووووط طووووووووط طووووووووط
الا وفهد ينزل الدرج بسرعه جنونيه
الهنوف: وش السخافه مافيه احم ولا دستور تنحنح
فهد شطف الهنوف
غدير حست فيه شي يوم شافت شكل فهد
غدير: فهد وش فيك
فهد:مافيني شي ابعدي عن طريق بسرعه
غدير: طلال اخوي فيه شي صح؟
فهد سكت
غدير معصبه : تكلم وش فيك تكلللللللم
فهدعطى غدير كف محترم و دفه عن طريقه وراح بسرعه
غدير طايحه في الارض وتبكي
غدير وهي تبكي: ماقلت لكم اكيد اخوي طلال فيه شي وربي فيه شي
هند منصدمه
الهنوف: اسكتي الله ياخذك لاتسمعك امي اسكتي
الهنوف كانت مره خايفه بس تبي تهدي اخته
بدى خوف البنات يكبر ويكبر
هند وفاطمه نامو عند الهنوف وغدير
اليوم الثاني
الساعه 11 الظهر قامت غدير وكانت مره تعبانه من كثر الصياح وراحت لدورة المياه ( وانتوا بكرامه)
طلعت من دورة المياه( وانتوا بكرامه)
قومت البنات الا هيفا وفاطمه ما صحو ....!!
نزلوا تحت الا مافيه احد في البيت
اتصلت غدير على امه ماردت اتصلت على ابوه
غدير: هلا يبه شلونك؟
ناصر: بخير يابنتي بخير
غدير: الا يبه وينكم مافيه احد في البيت؟
ناصر: حناء في المستشفى
غدير: نعم يبه وين
ناصر: في المستشفى
غدير بدى الخوف عليها: ليه يبه ليه
ناصر: اخوك طلال واحمد امس سوو سوو سوو
غدير: وش سوو تكلم يبه
ناصر: لاتخافين هم الحين بخير سوو حادث بسيط
طاح الجوال من غدير وقعدت تبكي بحراره
الهنوف: غدير وش فيك غدييييييير
غدير مافيه رد بس تبكي
الهنوف اخذت الجوال: الو هلا يبه خير يبه وش فيه
ناصر : امس طلال واحمد سوو حادث بس الحمد لله هم بخير
الهنوف: نعم يبه وشو لالالا قل غيره
ناصر: الحين يجيكم اخوكم فهد تجهزوا علشان يجيبكم للمستشفى فمان الله
الهنوف: مع السلامه
هند: الهنوف تكلمي وش فيه؟
الهنوف: امس احمد وطلال سوو حادث بس هم بخير
هند انصدمة كأن انكب عليها ماء بارد
راحت الهنوف تجيب لهم ماء
جاء فهد: السلام عليكم
الهنوف: وعليكم السلام
فهد: تجهزوا
الهنوف وهي تبكي : ايه بس وشلون طلال
فهد : بخير يالله البسي عبايتك

فاطمه جت وهي ماتدري عن اي شي ولا تدري ان فيه فهد فتحت الباب بقوه
فاطمه: هااااااااااااااااي
وطلعت بسرعه
فاطمه تكلم نفسه: اف شافني انا و كشتي
خذت الطرحه ودخلت لقت البنات يبكون
راحت فاطمه لهند: هند هند يادب وش فيك بطنك يوجعك ولا وشو
دخلت الهنوف ومعها العبايات ولبسوا وراحوا للمستشفى ودرت هيفاء وفاطمه بلسالفه وقعدت تبكي
اول ماوصلوا راحوا البنات بسرعه لمكان غرفة طلال واحمد
غدير اول ماشافت امه ركضت لها ولمتها وبكت
وفاء ام فهد: خلاص حبيبتي لاتبكين وجعتي قلبي هو الحين بخير
غدير مافيه رد
راحت العمه لطيفه ولمت غدير
العمه لطيفه : خلاص حبيتي
طلع الدكتور وراح له ناصر ابو فهد
ابو فهد: هاه دكتور بشر
الدكتور: الحمد لله طلال كويس لكن احمد رجلوه منكسره ويبيلها شهر وبعدين نسوي له فحص وان شاء الله يرجع زي اول
نواف معصب من كلام الدكتور: شلون يعني يبي له شهر شلوووووووووووون
ابو فهد: نواف ياولدي اهدى اهدى
اخذ ابو فهد نواف وجلسه ع الكرسي
ابو فهد راح للدكتور
ابو فهد: لو سمحت يادكتور متى يطلع طلال واحمد
الدكتور: ان شاء الله طلال بعد يومين واحمد انت تعرف كيف هو تعبان فيبيله اسبوع انشاء الله لاكن بعد ثلاث اسابيع نسوي له فحص ونتأكد
ابو فهد: طيب نقدر ندخل عليه الحين
الدكتور: اكيد تفضلوا بس ارجو انكم ماتزعجونه لانه لحد الحين متأثر بلحادث
ابو فهد: انشاء الله
دخل ابو فهد وام فهد والشباب
ام فهد راحت للطلال وضمته وبكت : الحمد لله ع السلامه ياولدي
طلال: الله يسلمك يايمه
راح ابو فهد: الحمد لله ع سلامتك
طلال : الله يسلمك يايبه
دخلت الهنوف
الهنوف: الحمد لله ع السلامه
طلال: الله يسلمك
دخلت هيفاء
دووووووووووووم دحححححححححححححححححححححح
طلال: اييييييييييييييييييييييييييييي اي اي اي قوووومي رجلي
هيفاء قامت: اسفه مادريت
غدير: الله ياخذك ماتشوفين
هيفاء: انتي هيه هيه وش تبين
غدير : يمه انتي روحي انا انام عند اخوي طلولتي
ام فهد: لالا انا انام
غدير: لا يمه انتي شكلك تعبانه انا انام
ام فهد: براحتك
راحوا الكل الساعه 12 الا غدير نامت عند طلال
الصبح الساعه 10 قامت غدير
غدير كانت واقفه قدام النافذه ووراها طلال
طلال قام: صباح الخير
غدير: قمت صباح النور والسرور
طلال : افطرتي
غدير: لا مو مشتهيه
طلال: علشاني
غدير: من عنوني
طلال : وه بس فديييييييييييييييتك تسلم لي عيونك
غدير: وش تبي
طلال : ابغى مرقي
غدير رفعت عيونه: ايش وش هاذا مرقي لتقول مرق
طلال: هههههههههه لالالالالالالا
غدير: وشو طيب
طلال: انتي بس اطلبيه
غدير: طيب
غدير اتصلت على كرشنا سواقهم هندي
كرشناء: الو السلام عليكم
غدير: وعليكم السلام اقول كرشنا روح لمطعم وجيب مرقي
كرشنا: اوووو ماما انتي معلوم مرقي
غدير: ليش انت معلوم
كرشنا : اي معلوم هاذا حق هنديا
غدير ناضرت طلال: وشو لالا خلاص مافي جيب
كرشنا : طيب
سكرت غدير السماعه
غدير: بلله انت صادق تبي تجيب لنا حق الهنود
طلال:انا زيك يوم قال لي احمد قعدت اضحك انتي بس ذوقيه رهييييييييييييييييب
غدير يوم درت ان فيه احمد وافقة
اتصلت على كرشنا
كرشنا: السلام عليكم نعم ماما
غدير:تراك لجيتنا ماما ماما انا غدير ولا غدو ولا غدووره مو تقوول ماما تكبرني انت وخشتك المهم جيب لي مرقي واحد
طلال: غدير لالا جيبي 2 علشان احمد
غدير : من عنوووووووووووووني
غدير: كرشنا جيب 2 مرقي
كرشنا: افا ماما انا مافي اخود واحد
غدير: لالا مافي اخذ
كرشناا مسوي زعلام: ليه ماما
غدير :لأني كم مرهـ اقوول لك قوول غدير مب ماما
كرشنا:هاذر قدورتي
غدير:هههههه خلاص خذ واحد
كرشنا طاير من الفرحهـ:سكرآ قدو
غدير سكرت الجووال ولفت على طلال تسولف معاه
واتصل الجوال
غدير: اف هاذا مايفهم بقره
غدير ردت: نعم
كرشنا:قدوره انا وصل بس هاذا رجال حق مستشفى كلام كتير انا مافي معلوم شي
غدير: بس بس بس لا يكثر هرجك طيب انا اجي الحين وسكرت السماعه
راحت وجابت الفطور
طلال: غدير مافيه الا انتي تروحين تودين الفطور لاحمد
غدير تلخبطت: هاها وشو شلون لالا وشسمه ذااااا
طلال: هيه هيه وش فيك انتي
غدير: هاه وشو انت صاحي
طلال : وش فيها هاذا ولد عمتك
واخيرآ بلموت وافقة
راحت غدير بعد ماوقفت عند غرفة الباب مسكت يد الباب وفتحت


طيب وش تتوقعون يصير لغدير لما تشوف احمد واحمد وش يسوي لما يشوف احمد

وش تتوقعون الصبايا اخر جديد لهم

انتضروني في البارت الخامس


البارت الخامس
وبعد مافتحت الباب
احمد كان سرحان
غدير :السلام عليكم
احمد حس بصوت غدير تحرك غدير:لحضه لحضه لاتتحرك رجلك
احمد يكلم نفس هيه وش فيك كأنك اول مره تشوف لك بنت لايكون لالاوخر الافكارمن راسك ورد ع البنت الله ياخذك
احمد:غديرهلا والله شخبارك
غدير:هاه انا انا بخيروانت
احمد:انا بخير
غدير نزلت الفطور :بلعافيه وتوجهت للباب علشان تبي تطلع
احمد:وين تو الناس
غدير:معليش مره ثانيه يستناني طلال باي
احمد:الله معك
طلعت غديروكانت خدوده حمر طماطم
في بيت ابو راكان كانوا تهاني وشذى وفي بالصاله رن التلفون
تهاني:الو
ـــــ :هلا والله بمي شلونك
تهاني تشققت فرحه:هلا والله ببنتي شلونك شخبارك شلون البيبي وشلون زوجك
توضيح(ساره عايشه في الخبر هي وزوجه علشان يشتغل في الخبر)
راحو شذى وفي بسرعه لم امهم يوم سمعوها تقول بنتي
ساره :هلا يمه حنا كلنا بخير انت شلونك وشلون ابوي واخواني وخواتي
شذى:يمه عطيني ابيها
في: لالاانا ابيها
شذى:لاانا يادب انا اكبر منك ودزتها
في :شذى انتبهي لأقوم عليك
شذى:علشان اكسر راسك
في:اوريك يادب وبدى المطاقق
سكرت تهاني السماعه وراحت فوق علشان تفتك من صراخخهم
دخل محمد
محمدشاف المصارعه بين شذى وفي
محمد:الحمد لله والشكر خير انتم بزران هيه
شذى:انت الحين وش دخلك
محمد:الباب تبين اطب من النافذه
شذى:هههههههههه اسخف من السخيف
محمد:بس مو اسخف منك
في:هيه عاد احترم نفسك كلش ولا شذى
شذى :وه ياحبي لك بعدي والله بعدي
في:يسلمو
محمد:براحتكم تطاققوا لمان تموتون ان شاء الله
في:بسم الله علينا يادبا
محمد:الزمي حدودك ولا تتعدين خطك
في:وش خطه انت وجهك
محمد:(اذا خاطبكم الجاهلون فقل سلاما)يعني افهموا ياجهله وراح وتركهم
شذى:اووو احس انك تتكلمين معه وانتي ترتجفين
في:اي والله مدري شلون رديت عليه ياحياتي هو بس
في بيت العمه شوق
ملاك في الصاله :يمه يمه وقعدت تطبل على الطاوله وتقول يمه يمه يممممممممممه
جت العمه شوق:هاه وش فيك قمزتي بلبيت بسمي خير
ملاك:عمتي تهاني تبيك بلتلفووووووووووووووون
العمه شوق:اها
العمه شوق:هلا وغلا شلونك؟
تهاني:هلا فيك ياقلبي تمام شلونك انتي وعيالك وبناتك
العمه شوق:والله كلهم بخير شلون عيالك انتي
تهاني:بخير الله يعطيك الصحه والعافيه الا اسمعي
العمه شوق:هلا
تهاني:تو بنتي ساره دقت وتقول انها تبي تجي الاسبوع الي يجي ابغى عاد اسوي عشى تعالوا طيب
العمه شوق:ا ياحليلها وه بس حبيها ان شاء الله نجي
تهاني:مع السلامه
العمه شوق:الله يسلمك
العمه شوق اول ماسكرت السماعه
ملاك:خير يمه وش تبي
العمه شوق:تقول ان بنته ساره تبي تجي من الخبر
ملاك:احلفي ياحليله ابغى اشوفه هي وكرشته
العمه لطيفه:هاء عاد عن الغلط واثقلي
ملاك:وشو وش سويت انا
العمه لطيفه:وشو الي ماسويتيه بــــــ
ملاك قاطعتها:خلاص خلاص طيب ام سوري
العمه لطيفه:ام سوريه ولا ام مصري
ملاك:ههههه والله يمه تعرفين تضحكين
العمه لطيفه:والله اني ناقصتك وراحت فوق
ملاك:ههههههههههههه الله يخليك لنا
انوار كانت تكلم الهنوف
انوار:ايه ماقلتي لي شلونك وشلون اهلك
الهنوف:انا لوني فوشي واهلي لونهم اصفر
انوار :الله يقطع سوالفك
الهنوف:اذا الله قطع سوالفي مين راح يسولف معك
انوار:الله يخليك لي
الهنوف:امييييييييييين
انوار:هنو
الهنوف:لبيه سمي عيون هنو
انوار:ترين استحي
الهنوف:وه بس امووووووت بلي يستحوون
انوار:اف هنوووووووووو
الهنوف:خلاص خلاص اسفين طيب ايه وش عندك وش تقولين
انوار:تصدقين مشتاقه للبنات وسواليفهم
الهنوف:اي والله والله مشتاقه لوحده بس
انوار:مين؟
الهنوف:انتي
انوار:على قولتك
الهنوف وانوار مع بعض:يلوموني بحبك وبعدين قعدوا يضحكون
الهنوف:انوري بدك شي
انوار:لا قلبي
الهنوف:سي يو
انوار:سي يو
بعد ماخلصت الهنوف من المكالمه انسدحت على السرير ونامت
في اليوم الثاني
في المستشفى كانت غدير سرحانه
طلال:هيه انتي وش فيك هيييييييييييييييييييييه
غدير:هاه وشو وش فيك
طلال:انتي وش فيك من تو وانا اصوت لك وين رحتي الي ماخذ عقلك يتهناء فيييييييييه
غدير:لالا مافيني شي
طلال:غدو لا تلفين وتدورين
غدير:وشو الف وادور
طلال:غدير لا تخبين عني واضح
غدير:وشو الي واضح
طلال:واضح ياغدير انك تحبينه
غدير:من هو
طلال:احمد
غدير:ليه انت وشو الي مشكك
طلال:اذا شفتيه عيونك تلمع ويصرون خدودك حمر وكل شي واضح واحس بعد ان قلبك يرقص داخل والي وضحلي اكثر يوم ترحين له امس رحتي له ولا تكلمتي ولا كلمه صح تحبينه
غدير :لالا كذب



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس