close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2010, 07:26 PM   #101 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


بالمطعــــــم عــند المعشوقين
الهنوف ،محمد
المطعم كان من ارقى مطاعم الرياض الجو هادئ رومنسي اصوات الاغاني الرومنسيه ريحه العطورات اللي بكل مكان الجو الرومنسي اللي بكل مكان محاوطه شموع
اختار محمد من احسن وافخم الطاولات ورتبها زين وطبعآ حجز كل المطلعم
والعمال كلهم راحو بس باقي المهمين علشان حبيبة قلبه تشيل الثمه وتاخذ راحتها
كانت الطاوله كبيييره بس عباره عن كرسيين كانت الطاوله مفروشه باللون الاحمر والشمع محاوطتهم بكل مكان والصوت الهادئ والورد المتناثر بالارض
قرب محمد للهنوف ومسك ايدها وقال : تصدقين انك قمر
الهنوف حمررت خدودها وقالت : يسلمو حبيبي
محمد رايح فيها قرب لها اكثر وبعد شعرها عن رقبتها وباسها بوسه طويله ذابت الهنوف وهي بين يديه
محمد بحب ورمنسيه : احبـك ياأغلى من لي ياروح روحي
الهنوف بأبتسامه دلع : وانا اموت فيك ياقلبي
قطع عليهم الجو بدخلت القرسون
محمد تأفف وقال بهمس ماسمعه الا الهنوف : لاحول يعني يقطع علي احسن لقطات عمري
ضحكت الهنوف بخفه
القرسون : (()what would you Like? ))
الترجمه : (( ماذا تحب ان تناول ))
عقد حواجبه محمد تورط مع انه مايعرف الا شي خفيف بالانقلش ناظر الهنوف وحرك حواجبه يعني ساعديني
ضحكت الهنوف وناظرت للقرسون وقالت :
May I please have the menu and the wine list?
الترجمه :(( اريد قائمه الطعام والمشروبات من فضلك ))
القرسون : ok وقدم لها منيو اخذت الهننوف وقرب لها محمد يختارو لهم اكل خفيف
اختارت الهنوف ومحمد الاكل وكان شي خفيف مايبو يثقلو لانهم راح يطلعو للكوفي
محمد: (( I'd like the bill ))
الترجمه (( اريد الحساب من فضلك ))
القرسون : ok قدم لها الدفتر واخذه محمد وطلع فلوس واعطاه المبلغ المطلوب
الهنوف : ((What kind of seafood do you have?
الترجمه (( مأصناف الاسماك عندكم ))
القرسون :(( grilled ))
الهنوف : ok ، thanks
القرسون ابتسم لهم وطلع من الغرفه
ناظر محمد الهنوف بحب وميلت راسها الهنوف وابتسمت بخفيف
محمد خاق ع شكلها مو قادر يتكلم
الهنوف عرفت محمد انه رايح فيها وارسلت له بووووسه طايره
محمد مسك قلبه : ياقلبي انتي تكفين عيدها
ضحكت الهنوف وارسلت بوسه وقالت بهمس : احبك تصدق
محمد :هنوووو وربي بتذبحيني
الهننوف بخوف واضح:سلامتك ياعيون هنووووو
وقضضضضضضضو ليلتهم مع بعض

في بيت الجد كان بس فيه نايف نايم فيه مايبغا يضايق ام فهد مع انوا تعتبره مثل ولدها
كان يفكر في امه وابوه الي مصرين عليه يتزوج وحابين يشوفون عياله على قولتهم قبل لايموتون وكان طول الاسبوعين هاذا يفكر وهو خايف من التجربه مع انوا مافيه ي يرده بس خايف تصير البنت مثل مها مايضمنها حتى بدى يشك من خوفه كان طول الوقت يفكر ويفكر خايف من جده يرتبط بوحده تطلع مثل مها مصر انوا مايتزوج بس الي حاس فيه ظللم انوا يظلم اهله بسبب الزواج مايبي يتربط بوحده ممكن انوا يظلمها معاه وهاذا كل خوفه خايف يبين لها انوا شاك في اخلاقها مع انوا طول الوقت تتردد عليه كلمت (اصابع ايدينك مو سوا)وهاذا الي يخليه يفكر بقصة الزواج
قطع عليه تفكيره صوت جواله
نط متخوف على الي يتصل الوقت هاذا كانت الساعه 2
شاف رقم المستشفى حق صالح ..طاح قلبه ومع الوقت قال ممكن انوا صحى
رد وهو يردد الاحتمالين :نعم
المستشفى :السلام عليكم
رد السلام وبعدها قال:امرني اخوي صالح فيه شي
ارعبه لهجة الي يكلمه وهو يقول له :لازم تجي الحين
سكر حتى بدون لايقول له شي فتح دولابه ولبس ثوب وغتره وطلع بسرعه
//

//
عند في
كانت سراحانه تفكر في قرارها الي اعطته اليوم اهلها هل قرارها صحيح ولا غلط مع انوا ولد عمتها وعرافته بس خايفه ماتعرف ليه صحيح انوا طيوب مع خواته وهاذا كلام خواته لها وطبعا هي تشوف حركاته وعاااااارفته وممكن اي وحده تشوفه على طول بتوافق عليه وكل صفاة اي بنت انها تفكر بفارس احلامها الي بياخذها بخيله ويطير فيها بأي مكان كانت كل تفكيرها فيه صحيح هو سحرها اول ماشافته بس الي خايفة منه انوا هو تقدم لها بعد ماشافها ولا قبل مافكر يتقدم لها خافت من التجربه الي انحطت فيها مع انوا مافيه شي يخوف لأنوا حافظه اخلاقه وعارفته
تعبت من تفكيرها وغطت نفسها بمفرشها البينك وناااااااااامت
//

//
وصل نايف للمستشفى ووقف عند باب العنايه حق صالح وكل خليه في جسمه ترتجف شاف الدكاته والنيرسات يدخلون ويطلعون على غرفة عملية صالح صابه رعب مو اي رعب خاف يضيع صديق عمره الي كان طول وقته معاه صح انوا صالح راعي بنات بس مهما يكون في قلبه طيبه بس مايحب يطلعه عند اهله علشان كذا معذبهم
قطع تفكيره صوت الدكتور
الدكتور:انت نايف
نايف هز راسه بمعنى ايوا
الدكتور:المريض يبغاك الحين
ابتسم نايف بفرح معناتها انوا المريض صحى لكن طارة ابتسامته يوم شاف وجه الدكتور
الدكتور :

//

//
مها قامت من النوم مفزووووعه خافت من الحلم الي شافته شربت مويا وهي ترتجف حست انها بتموت نزلت دموعها بغزاره وهي تتذكر حلمها
كان حلمها عن صالح ..خوفها شكل صالح وهو يغرق في البحر ويصرخ لمها تنقذه لكن كانت مها تحاول تنقذه بس ماقدرت وهي بكل قوتها تحاول تسحب صالح الي بدى يغيب عنها لانوا استعد للغرق ..وبعد الحلم صحت مفزوعه خافت شافت الساعه 2 ونص كانت ودها تروح للمستشفى تشوف صالح بس الوقت كان متاخر ماقدرت تنام واتصلت على السايق يقدم السياره ولبست عباتها ونزلت ..
//

//
في المستشفى نايف انصعق من كلام الدكتور
وقعد يمسك راسه وكان داخله صراخات كان وده لو كان طفل يبكي يبكي ويطلع كل ضيقته لكن هو رجال مايقدر مايقدر يبكي حاول يبكي ماقدر
قعد يردد كلام الدكتور الي توه قايل له انه صالح الحين ماراح يجلس اكثر من نص ساعه صحيح ان صالح صحى وطلب منهم ينادون نايف وهم عرفوه بسبب جياته الكثيره لهم ..نزلت دموعه وهو يناضر ساعته يعني صديق عمر بعد نص ساعه يرووووح لالالالالالالالالالالالالا
دخل على صديقه وشاف شكل جسمه كيف منقلب للأزرق من كثر الاجهزه وكيف شكل وجهه المصفر
قرب نايف وهو يمسح دموعه :صـ ـآلح
لف له صـآلح وهو ينتفظ :نـ ـآيف
قرب له نايف ودموعه على وشك النزول
صالح شاف دموع نايف ابتسم وقال :افا ماهقيتك يانايـ ـف تبكي
نايف ودموعه تنزل :صـآلح طلبتك لاتتركني
صالح ابتسم :سامحني ياخوي على كل ش
قاطعه نايف وهو منزل راسه علشان مايشوف صالح دموعه ويتعذب :مسامحك ياخوي مسامحك وتعرف انت غلاتك عندي
صالح حب يلطف الجو :ههه نايف كأنك بنت وانت تبكي
ابتسم نايف ورفع راسه لصاحبه
كمل صالح:نايف انا طالبك ياخوي واثق فيك ولو مانا واثق فيك كان ماطلبتك
ابتسم له نايف:انت تامر ياخوي مو تطلب
ابتسم صالح وهو يكمل:نايف طلببببببتك اهلي انتبه لهم ترى امي معاها السكر حاول انك تستدرج لها خبر وفاتي ماتقول لها على طول
نايف :صالح اول شي اهلك هم اهلي وبعدين ان شاء الله انت مو متوف
قاطعه صالح:انت عارف حالتي وبعدين الدكاتره قالوه نص ساعه بلكثير
وبدى يكح
نايف :خلاص لاتتكلم طلبتك
كمل صالح وهو يشر براسه بلا:اسمع ياخوي انت قلتها اهلي هم اهلك الله الله ماوصيك ياخوي تراك اخوي وثاني طلب ادري ان طلبي صعب بس الله يوفقك سوه واذا ماسويته براحتك ترى والله مايتغير شي وانت مسامح ياخوي
نايف ابتسم له يطمنه:اطلب ياخوي طلبك تم
//

//
وصلت مها للمستشفى وحاولت تسرع بخطاه ووصلت لغرفة صالح وقبل لاتفتح الباب سسسسسسسمعت الصااااااعقه
//

//
عند نايف انصعق من طلب صالح :صصصالح وربي طلبك صعب
صالح ابتسم :انت اختار ياخوي انا ماغصبك ومن حقك ترفض بس فكر انه انا الي ضيعتها انا الي علمتها الطريق هاذا
نايف وهو يحرك راسه يمين ويسار مو مستوعب الي يقولوه صالح :صالح انت مالك ذنب هي الي انحرفت وشلللللون تبغاني اتزوج وحده مستعمله
صالح :اااه ياخوي تعرف لو انا ماكنت بتوفى كان تزوجتها تعرف اني احبها يانايف تعرف
نايف بقهر :وهاذا الي يحرقني كيف اتزوج حبيبة اخوي وصاحبي وكل شي
صالح ابتسم :نايف القرار لك ياخوي وربي مسسسامحك حتى لو ماتخذها مسامحك وربي
نايف ابتسم له وحب يغير السالفه :ايوا ياخوي واي اوامر ثانيه
صالح تبسم:بس هاذا الي ابغاه
//

//
عند مها خزت بخاطرها كلمة مستعمله حست نفسها مايته قبل لايصير ويقولون الناس عنها مستعمله والصاعقه الاكبر ان صالح بس له نص ساعه ويرووووووووووووووح كلتمت الصراخات في داخلها ماكان ودها تدخل ووش بيقول عنها نايف نزلت دموعها بغزاره وبدون ماتحس فتحت الباب



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:27 PM   #102 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


//
كان وقتها نايف مستأذن من صالح بيروح لدورة المياه وبما ان الجناح فيه بابين طلع من الباب الثاني بجناح صالح الي نقولو صالح بعد ماعرفو انوا خلاص راح يفارق الحياة
//

//
دخلت عليه وشافته كيف شكله انهارت بكي وهو التفت عليها عرفها عرف حبيبة قلبه عرف روحه
صالح بحزن:لا يامها لاتعذبيني وتنزلين دموعك
قربت شوي مها منه وهي تبكي:صـ ـآلح لا تـ ـروح تكفى وآلله احـ ـتاجك
صالح ابتسم لها عكس الالم الي في قلبه من شكل حبيبته:بس ياعيوني لاتنزلين دموعك هاذا قضاء ربي وقدره ولازم نرضى فيه
مها :صـ ـالح انا اسسسسسسسفه كله مني وانهاااااااارت بكي
ناظرها صالح :ياعيوني لاتتأسفين انا الي اسسسسف لأني علمتك الطريق هاذا مها اذا تحبين خلاص لاتبكين
مها وهي بين دموعها:مقدر مقدر ياصالح والله
صالح :خلاص يامها روحي قبل لايجي صديقي نايف ويشوفك
ناضرته مها هاذي اخر مره تشوفه وخلاص بيروح منها حطت يدها على فمها تكتم شهقاتها الي تطلع بغير اردتها
ناضرته مها وطلعـت
هنا طلعت روح صـآلح مع طلعتها ماكان وده تطلع بس حرام عليه يكلم وحده مايعرفها
//

//
عند مها طلعت برى المستشفى وراحت للسيارة وركبت وانهارت فيها توجه السايق للبيت وهو خايف على مها
//

//
دخل نايف على صالح واستغرب حاله قبل لايطلع كان مافيه شي والحين تغير
صالح :نايف الله الله بلي قلت لك عليها وتقفى لاتبين لها اذا ناوي تتزوجها لاتبين انها مستعمله طلبتك ياخوي تكفى علشاني وكمل مسيرة حياتك معها ولا تبدلها صحيح انها اخطت بس شنو نسوي
وشهق صالح وهو يقول :اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
نايف انصصصصصصصصصصعق وهو يششوف رفييييييييق عمره يروووووووووح
قرب لصاحبه يبي يتأكد شاف شكله وهو مبتسم وباين انوا راحت روحه للغفور الرحيم سبحانه وتعالى
ناضر فيه يبي يتأد مسك قلبه شاف مافيه نبض
بكى على رفيق عمره
بكى !! ايوا بكي على صديقه ورفيق عمره واخوه الي ماجابته امه
فكر كيف يخبر اهل صالح وكيف يخبر الدنيا ان صدييييييقه رااااااااااااح
دخلو الاطبا وحاولو يطلعون نايف وبلأخير قدرو قعد نايف يبكي من قلب ويشهق وهو يتذكر كلام صديقه
ياربي كيف يقدر يعيش بدونه صديقه ودنيته
وفكر انوا ارحم له يروح لخالقنا الغفور الرحيم ممكن يكون ارحم له من جلسته في المستشفى
اتصل على اخوه ابو راكان وطلب يجي حس ابو راكان ان نايف فيه شي
//

//
عند مها وصلت لجناحها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي تبكي انها سبب موته بعد الله ماتنكر انها حبته وصعب عليها فراقه والي اكد لها سبب موته هي طبعآ بعد الله حلمها اكد لها تمنت لو هو حلم ارحم لها قعدت تبكي لحد ماغطت في نومه عميقه
//

//
عند نايف وصل له ابو راكان وهو متخرع خاف من شكل اخوه نايف وهو يبكي
نايف بس شاف اخوه جاي راح له على طول ورمى نفسه في حضن اخوه وهو يبكي مثل الطفل وقعد يبكي ويشاهق ابو راكان حس بلرعب وهو يشوف اخوه كيف يبكي وكلماته الي مايدري وش يقول بس كان يردد (راح ياخوي راح)..بعد ابو راكان نايف :يانايف صل على النبي وقل لي من الي راح تراك سببت لي رعب والله
نايف حس في نفسه صلى على النبي وقال :رااااااااح صالح راح ياخوي رااااااح من لي غيره ورجع بنوبة البكا
ضايق صدر ابو راكان على نايف يعرف انوا صالح صديق عمره والي ضيق صدره زايد انوا يعرف ان اهله ماعندهم الا الولد هاذا وابوهم مقعد
حس في اخوه :يانايف ياخوي غسل وجهك وصل على النبي
قام نايف وتوجه لدورة المياه (تكرمون)وراح وغسل وجهه وراح لأخوه وراحو بعدين يسوون الأجراات
ابو راكان حس ان نايف مانام وتعبان :ياخوي روح ارتاح وانا اضبطهم
كان اجابة نايف هز راسه بمعنى لا
تركه ابو راكان على راحته
وبدو بلأجرات
الي توهق فيه نايف كيف يخبر اهله
حس فيه ابو راكان:ياخوي لاتخاف حريمنا يروحون يخبرون اهله وحنا نروح نخبر ابوه لاتخاف ان شاء الله
حس نايف بأمتنان لأخوه
بعد ماخلصو راحو شوي ينامون للظهر طبعآ ابو راكان خلا نايف ينام في بيته


كيف راح يخبرون اهل صالح بلكارثه
وهل راح نايف يحقق رغبة صديق عمره
وفرحة خالد برد في عليهم
والبقيه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:28 PM   #103 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


آلبـآرت آلقبل آلآخـير

صحى من النوم مفزوووووع يتمنى الي حصل قبل كم ساعه كان حلم بس مو كل من يتمناه المرى يدركه !!
حس بعيونه متنفخه دخل دورة المياه وانتوا بكرامه غسل وجهه وتوضى وصلى صلاة الظهر قعد يسبح ويذكر ربه ويستغفر ربه
سمع طق الباب
فتح الباب نطت عليه شذى وهي مستانسه
شذى:بتصيح القيامه عمي نايم عندنا
تبسم لها نايف
حست ان اخلاقه زفففت ماحبت تضايقه وبدت بلموضوع على طول:عمي ابوي يقول جهزت
كانت اجابته مختصره وهي هز راسه بايوا
استغربت حال عمها
حس فيها عمها من نضراتها له ..وعرف قصددها ..كلم نفسه (ااااااه ياشذى لو تعرفين ..قد ايش انا متعذب ..احس بحريقه بقلبي ..بس في هل الزمن ..محد حاس في احد !!)..استغربت سرحان عمها واجاباته المختصره ماحبت تضايقه استأذنت تطلع وطلعت ..راحت لابوها وقالت له ..عن جواب عمها ..طبعآ آبو راكان قال لام راكان عن كل شي..ماخفى عن ابو راكان حزن ام راكان ..راحت طبعآ هي معهم ..واستغربوا كل الي في البيت ماعدى راكان ومحمد الي عارفين في السالفه ..
طلعو كلهم متوجهين لبيت ابو صالح الا البنات ..
وابو راكان خبر كل العايله الا بنات العايله راكان ومحمد حزنو على صديقهم ..وماخفى على ابو راكان دموع عياله ..هزه دموع عياله ..
وخبرو الجده علشان تروح معهم والجد ..طبعآ صعب على ابو صالح وام صالح وخوات صالح الخبر وعلشان كذا خبرو كل العائله ..تجمعو كلهم ونزلو ..طق نايف الباب ..وبما ان ابو صالح مقعد ..فتحت شيخه بعد ماقالت منو وقال نايف انوا يبي ابو صالح ..فتحت شيخه ..وقالت استنى لحد مأدخل واقول لك تتفضل ..طبعآ قال لها نايف اني نايف ..وطبعآ بمآ آن نايف يجيهم بعض الاحيان ..هو عرف كيف يدخل ..بعد ماصوتت له وهي بلصاله يدخل دخل ..للمجلس ..
في داخل البيت الصغير في الحي القديم مره كلهم استأو على حال صالح ..وكيف بيصبرون اذا عرفو ..
شيخه:يبه جاء نايف يبيك
استغربو كلهم وتكلم ابو صالح :غريبه والله
شيخه:يبيك مادري والله
التفت ابو صالح لسمر:يابنتي تعالي حطيني عند باب المجلس وانا بطلب من نايف يدخلني
قربت سمر وودته واستغربت من الحريم الي واقفات في حوشهم الصغير وبنفس الوقت حست بلفشيله بسبب اختها المرجوجه الي مادخلت الحريم تبسمت سمر للحريم الي لسى متغطين
حطت ابوها عند الباب وطلبت من الححريم يدخلون
دخلو وهم يحسون انفاسهم بتطلع كيف بيعلمون العائله الفقيره هاذي بجد حالتهم تضعف
طبعآ ابو صالح طلب من نايف يدخله وطبعآ راح نايف له
حب نايف راس ابو صالح :كيف حالك يأبوي
للمعلوميه نايف يقول لأبو صالح ابوي احترام له
تبسم ابو صالح ابتسامه صاففيه الي ماتفارق عن وجهه ابد:هلا وغلا بولدي تمام ياوليدي وانت
ابتسم نايف:بخير جعلك بخير
دخل نايف ابو صالح دخال المجلس
ااستغرب ابو صالح عدد الرجال بس بنفس الوقت تبسم طبعآ كانت الغرفة مليانه بسبب صغر المجلس
ابو صالح:ياحي الله من جانا
الكل:الله يحيك
قامو كلهم يسلمون
نايف:يابوي هاذا ابوي واشر على ابوه وهذول اخواني واشر على اخوانه وهذول رجال خواتي واشر عليهم وهذول عيال اخواني وخواتي واشر عليهم
ابتسك ابو صالح ابتسامه وتجعد وجهه بسبب كبر سنه ؛:هلا وغلا والله بأهل ولدي
تكلم الجد:هلا بك يأبو صالح
تكلم ياسر في نفسه(ااااخ بس يابو صالح ..والله لو تدري عن ولدك..ماتبسمت)
سكتو كل مافي المجلس
الجد حس في ولده وحب يتكلم:والله ياخوي حنا جاينك لسبب وشسمو مدري كيف نقول لك
وسسمعو صوت صيااح وصراخ البنات وامهم
نزل نايف راسه وتلثم ونزلت دموعه عرف نايف انهم خبرو اهله
خاف ابو صالح :يأخوي خوفتني تكلم
عند الحريم
سمر جلست تبكي من قلبها
وشيخه تبكي
والأم تردد (لاحول ولا قوة الا بلله ..اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرن منها..حسبي الله ونعم الوكيل..ان لله وان اليه راجعون)) وقعدت تردده دموعها تنزل
راحت العمه لطيفه وضمت سمر تهديها
وراحت العمه شوق ضمت شيخه تهديها
والجده ماسكه يد ام صالح وتحاول تهديها
حضنت سمر العمه لطيفه وقعدت تبكي من قلب
تكلمت ام راكان:يابناتي اهدوا الله يهديكم تعوذو من ابليس..هاذا قضاء وقدر..و لازم نرضى فيه ..وترا مو زين النياحه ..تعوذو من ابليس..هاذا قضاء ربي وقدره ..والحمد لله هو احسن له يموت ..احسن من انه يتعذب..في العنايه..
تكلمة ام صالح:وليدي الوحيد حسو فيني ..تهئ تهئ ..والله مقدر اعيش بدونه..كان بلفتره الأخيره مناحليله..وماقدرت تكمل لأنها دخلت بنوبة بكاء شديد
نزلو دموع الحريم غصب عليهم
عند الرجال
ابو صالح :ان لله وان اليه راجعون ..لااله الا الله ..اللهم ارجني في مصيبتي واخلفني خيرن منها..
مانزلت له الا كم دمعه.. بما انه رجل مؤمن بقضاء وقدر ربنا ..
نزل نايف راسه يبكي كأنه بكا طفل ..حاول الشباب يهدونه لحد ماطلعوه من المجلس..لان ممكن لو يجلس اكثر ..يأثر على اهله
بعد نص ساعه
عند الحريم كأنه هدو شوي لأن سمر وشيخه من شدة البكا نامو
وام صالح هدت شوي وهي تحس بضيقه ودها تفرغها
الجده تحاول تهديها
الجده عجبها ردة فعل ام صالح لو هي مكانها كان طاحت مغمى عليهم ..مع انهم عائله فقيره ..الا انهم صابرين ومحتسبين ..على ان المصيبه مره قويه ..الا انهم صابرين ..بس طبعآ البنات لازم ..بس هذول كبار في السن وفاهمين ..صح صاعقه الخبر ..بس محد يقدر طبعآ على قضاء الله وقدره ..وطبعآ الي عجبها في ام صالح ..انها راضيه وماجزعت ..خافت لو يصير معاه كذا بنايف ..وش راح يكون ردة فعلها ..تعوذت من ابليس وسمة على ولدهـآ..
طبعآ بعد مآنتشر الخبر جو جيرانها والي يعرفوونهم لهم يحاولون يهدونه وطبعآ مايبدون بلتعزيه الا لما يدفنون صالح..
//

//

مرت اربع ايام ..على العزاء ..وحال نايف صعبه ..وطبعآ مهـآ ..تعبـآنه مره !!..وآكيد اهل صـآلح ..شيخه لحد الحين مو مستوعبه ..تحسهم يكذبون ..مأمداه قبل كم يوم موديهم للمطعم ..وهو معهم ويضحك..ويعلق ويسولف ..وام صالح كانت بس ساكته ..وبعد محاولات من الجده قدرت توكلها ..واما الجد تكفل بكل حوسة العزاء ..وكان يبغاه في قصره ..بس رفض ابو صالح يقول لازم يكون في بيته ..ام راكان خبرت البنات ..اول مارجعت من اول يوم ..والجده نامت عندها كل الثلاث ايام ..ودانه مافارقتهم ..ااما البنات مايروحون الا الفجر ..ويرجعون 8 الصباح ..وماتركو شيخه وسمر لحالهم ..كانوا معهم خطوه بخطوه ..ويصبرونهم ويحاولون فيهم ياكلون ..

وبعد شهرين من العزاء
عائلة ابو صالح تحسنت حالهم بفضل الله ثم فضل العائله
وشيخه وسمر بدو يطلعون شوي شوي من حالتهم وصارو مرات يجلسون مع بنات العائله طبعآ هم بنات العائله يروحون لأبو صالح ويجلسون عندهم ..والجده بلموت فارقت ام صالح ..تعودت الجده على ام صالح ..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:33 PM   #104 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


في بيت احمـد
دخل احمد البيت وراح لجناح غدير بعد ماصارت كل يوم تقفل بابها علشان مايسوي احمد الي سواه فيها اول
تنرفز احمـد وطق الباب
مافي رد واستمرت في الطق لحد ماطلعت له وكان شكلها بجد يحزن كانت نحفانه وفيها اهات تحت عيونها وباين التعب عليها انهبل احمد
بس مابين
احمد قوى قلبه :يالله البسي عباتك بنروح لبيت جدتي مصممه جدتي تجين لأنها من زمان ماشافتك
غدير:مب رايحه
تنرفز احمد:تحسبين حب فيك يوم اقول لك تروحين ترانا مأحب اجلس معاك دقيقه ..كيف تبيني اجلس معاك الوقت كله وانا اوصلك لقصر جداني بس لأنوا جدتي قالت لازم تجيبها
حست غدير بغصه فيها بس ماحبت تبين لأحمد شي وسكرت الباب في وجهه
هو حس بلقهر فتح الباب سمع صوتها في غرفة الملابس عرف انها تبدل
راح لجناحه وتروش وطلع لقاها تحت جاهزه
طلع وهي لحقته وركبت ورا
احمد:اانا مب سواق تركبين ورا تعالي قدام
غدير:يوووووه مأبي اوف
احمد:اقول تعالي يالله اخلصي علي تحسبين اموت في قربك تراك ولا خدامتنا جالسه بجمبي
حسسسسسست غدير بلأهانه وهو يقول خدامتنا حست بتموت من القهر
غدير ماحبت تبين له انكسارها وردت له بكل قوتها:ولا انا ميته بقربك ترا
احمد:اقول تعالي لأجرك من كشتك واركبك
ماحبت غدير تجادله لأن تعرف انه يسويها بما انه له كم يوم يعطيها طراقات
ركبت معاه
غدير كانت ودها تتكلم الي في قبلها ..صح اهو كان عصبي عليها ..بس هي تحبه !!..ولازم تعلمه انها مضلومه ..وبنفس الوقت تحبه ..بس صرخ فيها شي يقول وكرااامتك ..ردت عليه الحب مافيه كرامه ..استسلمت وقالت
:احمد ..وربي محتااااجتك ..حرام عليك
احمد ناضرها مستغرب وبنفس الوقت تذكر حركتها :وانا مأحتاجك
شغل السياره ومشى
وشغل المسجل على اف ام
وبلصدفه طلعت اغنية دموع جماده

ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن ياقلب طرقنا شوك
توفي تلائي الناس خنوك
ديمن الم ديمن عداب ديمن جراح
لكن الفرح ممنوع ممنوع
نصبر ونصبر رحنى
تصرخ جوانة جروحنة
ديمن اوقات احزنة
اكتر من وقت فرحنا
نصبر ونصبر رحنى
تصرخ جوانة جروحنة
ديمن اوقات احزنة
اكتر من وقت فرحنا
مشين في طريقنة وسكتنة
رضين بنصبن وقسمتنة
بنحاول نظحك ونداري
جوانة الحزن ومداري
صبرين على نار مهو دمعتنة
اه يعيني على الدنية الغظارة
وقلبنة حزينة ومحتارة
بنقابل ناس وبنوف لهم
بيخد حيتنا بندلهم
و الاخر نرجع يخصارة
ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
نندم على مفتنة
نبدء من تاني حيتنى
نهرب من ناس جرحونة
ونعشق ناس بتموتنة
لحبييبي يخلص لك
ونة صاحب
ولغير الحزن بيتصاحب
الناس احسسهم مش باين
الطيب باشكل الخائن
زي ممكتوب لك حتصاحب
ولحاسس حد باوجاعك
الكل التفقوا على خداعك
الكل خلاص رخص تمنك
وهتشك لمين الا لزمنك
وهو زمنك زييهم بعد
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
احنة مكتوب علينة
نبعد ونشد ادينة
دنيا كل منصفلها
ترجع وتجرح فينة
يدرينة هنفضل عيشنها
لفهمانة ولا فهمنهة
وبعدابهة هنرضة وبهمومهة
زاي وعتبهم وهنلومهة
مهي دنية غريبة وعرفنها
مطرح ملمركب هتودي
الخطوة هتمشي وهتعدي
لو حزن هنسكت ونسلم
لو جرح هنبك ونتالم
لو دمعة همسحهة بيدي
مديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
اه اه اه اه اه اه


>>لما تسمعون الأغنية هاذي وتقرون الروايه معها ..لها طعم ثاني ^_^
حست غدير بدموعها تنزل وبنفس الوقت حست ان في انسان يشاركها في دموعها ..ناضرت فيه وبلفعل شافت دموعه تنزل بخفيف ..ماتحملت
غدير وبكت
غدير تناضر احمد:احمد وربي انت ضالمني ..انا احبك انت ومالي غيرك
احمد ناضرها نضره قويه يعني اسكتي مو ناقصك
وقف احمد على جنب وكان بلصدفه مافيه سيارات كثير تقدم شوي وكان مافي احد
نزل من السياره
نزلت معاه غدير وقف احمد قدام السياره
غدير بكت:احبك انت بس..لو احبه كان ماوافقت عليك
احمد ماكان يبي يبين لها الضعف وينزل دموعه بس مو قادر:كيف تفسرين ..مسكت ايده لك
غدير وهي تبيكي:هو مسكني ..انا ايش اسوي ..وربي انا قلت له ..انا مأفكر فيه ابد ..احبك انت وبسسس..احمد وربي كنت احبه..بس من يوم سافر..جتني مها ولعبت فيني..اعطتني ورقه..وكانت مكتوب فيها ..تهئ تهئ ..غدير انا مسافر ابعد عنك ..انا مأبيك..انا اكررههك..وياليت تنسيني ..من ذاك الوقت وانا ناسيته..ولا احبه ولا شي.. هو من يوم شافني ذاك اليوم ..يحسبني لحد الحين احبه..انا قلت له اني نسيتك ولا احبك..هو مسك ايدين وقعد يقول انه يحبني..انا حاولت افتح ايدين ماقدرت..كان ماسكني بقووه..احمد انا ماخنتك..ولا فكرة اخونك.. حبيتك انت وبس...احبك انت وبس .. انت لي ياأحمد مو لحد ثاني .. وانا لك بعد
احمد:زين ليه جلستي معاه
غدير وهي تبكي:كانو البنات جالسين في الطاوله..وانا كنت اشيل اغراضي الي شريتهم علشان اقوم ..لأنه في شلة شباب يتحرشون فينا ..انا كنت بقوم..التفت مالقيت البنات في الطاوله..جاني واحد من الشباب..وقال ابي رقمك ..ع جيت راكان..اشرت له وجاني..وكان راح يهاوش الشاب ..بس الشاب من يوم شاف راكان..هرب اهو وشلته..قال لي اقعدي ابي اكلمك..انا احسب ع شان الشله الي تو ..بس اهو مسك ايدي..وقال انه يحبني..وكيف نسيته ..وانت جيت..اهى اهى وجلست تبكي انا احبك انت وبس..مأحب غيرك صدقني يأحمد
احمد:زين ..كيف راح اصدق هاذا كله ..والي صار قدام عيوني
غدير:احمد انا
احمد قاطعها:لاتجيبين اسمي على لسانك
غدير:وربي
احمد ناضرها نضره ماعرفت غدير ايش معناها
غدير رمت نفسها على الأرض وقعدت تبكي
احمد حن قلبه عليها ..كيف يشك فيها ..انا غبي اشك فيها ..بس الغيره
احمد بخاطره (( خلاص ياحمد يكفي حرام عليك هي حلفت لك بالله انها مابينه وبينها شي بس ايش تفكيري اللي انكر كل شي ))
احمد قرب لها ورفعها من الأرض وضمها له بقوووه
اهي ضمته وقعدت تبكي
احمد :غدو قلبي لاتبكين ..تراك تقطعين قلبي..وربي انا من الغيره..مأشك فيك..انا من حبي لك ..علشان كذا ياقلبي..احبك غدير..ومصدقك ع كل شي..لو يجون الدنيا كلها ..ويقولون انك مسويه شي..وانتي قلتي مأسويته وربي بصدقك ..غدو انتي ماتتخيلين شقد احبك ..باسها من رقبتها..احبك غدير..
غدير ذابت في حضنه وكلامه ذوبها زياده :وانا اكثر
احمد مسح دموعها وتبسم لها وشال لثمتها والطرحه وتنح عليها
هو وهو يشوف عيونها رايح ملح
شاف شعرها كيف يتطاير مع الهواء
الولد راح سلطه *_^
غدير تبسمت:لاتناضرني كذاا !!
احمد يناضرها وهو خاق:ها شنو اناضرك كذا
غدير ضحكت
احمد :لا وتضحكين تبي تعذبيني
قربها منه وباسه بوسه طويله
غدير انحرجت:خلاص احمد رجعني
احمد وهو رايح ملح :نعم ارجعك ماصدقت اخذك
غدير بدلع مو مقصود:رجعني وربي الحين يفقدوني
احمد :وتتدلع بعد لاتخليني الحين اخذك كذا ونسافر انا وياك
غدير بققت عيوناه ومع الكحل جنان شكلها طلع:شنوووو
احمد تنح:ها
غدير تبسمت تدري انه خاق :اقوول شنووو
احمد:اااااه ياقلبي بسسس
غدير بسرعه:فيني الأه ولا فيك
مسكها احمد وجلس وجلسها في حضنه
احمد وهو يحوس في شعرها
احمد بحب : تنكرين اني احبك
هزت غدير راسه بالنفي وهي تبتسم
احمد باس ايدها :تصدقين احبك
غدير انحرجت وتوردت خدودها
احمد:احب عيونك..وانفك ..وفمك..وخدودك..ونعومتك..وانحراجك..ودلعك..وكلك كلك على بعضك
غدير خلاص البنت بقوه منحرجه يكفي هي جالسه بحضنه واخر شي يتكلم كذا !!
احمد قرب لفم غدير كان يبي يبوسها
بس رن جوالها
احمد عصب:اوووف الله ياخذ الجوالات
غدير كانت مستانسه تبي تبوس الي اتصل عليها علشان قطع عليهم
ردت بدون لاتشوف الرقم
غدير:اهلين
طلال:وينك فيه
غدير:شوي راجعين
احمد حس انهم لاعبينها علشان يخربون عليه وعصب وسحب الجوال:نعم خير محد يجلس مع زوجته
ضحك طلال لأنه عرف ان احمد عرف خطتهم واشر للشباب :يأخي انا داق عليك ولا على اختي
احمد تنرفز:اقول طير مناك بسس
طلال:ياربي على آلاخلأق بعدين عطني اختي ابيها
احمد:الله لايبيك يالله فارق لا ترى بسكر بوجهك
طلال:اقول لا تطول لسانك وكانك رجل سكرها وب
ماكمل كلمته وناضر في الجوال وضحك عرف ان احمد سكرها
عند احمد وغدير
احمد ناضر غدير :مششششششاء الله وانتي مستانسه انه اتصل الجوال
غدير طلعت لسانها لأحمد:احسسسسسسن
احمد بخبث:تحسبيني بتركك
ونط عليها وغدير طلعت اذكاء منه قامت قبل لاينط وركضت
احمد لحقها وهو يركض وراها ويشوف شعريها كيف يتطاير وهي تضحك تخبل عليها
احمد:وقفي
غدير:يالله اذا فيك قوه الحقني
احمد وهو يركض وراها:وقفي يادب بس بوسه
غدير:اذا مسكتني لك الي تبغاه
احمد بحماس:الي ابغاه
غدير وهو تضحك:الي تبغاه
احمد اسرع في ركضه وغدير مو قادره تركض اكثر كانت تركض بخفيف وهي ماسكه بطنها
احمد تعب مثل انه طاح على الأرض
احمد وهو يكشر:ااااااه رررجلي اووووف شكلها انكسرت
غدير تدري انه يكذب وتبي تجاريه راحت له:يؤ قلبي شنو فيك
احمد بدى يمثل:طحت رجولي
غدير عرفت انه يكذب:اها امش عادي وماتعورك
وقامت وقام وراها وقعد يلحق فيها
احمد يصرخ:الوعد لارجعنا اليوم
غدير خافت بس مثلت العكس:عاااااااادي
احمد تعب وانسدح على الأرض
غدير راحت وانسدحت بجمبه
احمد بتعب:اووف طلعتي سريعه
غدير تضحك:وبقوه
احمد لف لها وصار يناضر في وجهها كيف محمر من التعب:ياقلبي تعبتي
غدير تضحك:بقووه
احمد تبسم لها
غدير انسحدت ع بطنها وكان احمد منسدح جنبها وقالت وهي ماسكه ايده : حبيبي حمودي
تخبل احمد ع كلمه حبيبي ماقد عمره سمعها وقال : عيون حبيبك امري
غدير بحياء حدت ايد احمد ع بطنها وقالت : انا حـامل
احمد جمد بمكانه مو قادر يتحرك او يقول شي
غدير استغربت من سكوته توقعت انه مايبي البيبي وقالت : احمد قلبي انا حامل
احمد: حـ ـامـ ـل




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:33 PM   #105 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


غدير بدلع : ايوآ
احمد عدل جلسته وسحب غدير وجلسها جنبه وقال : ومن متى
غدير خافت انه يهاوشها : امممم توني امس رحت انا والهنوف وكشفت لاني حسيت بدوخه واصرت علي الهنوف الا تأخذني معاها
احمد ابتسم : حياتي اكيد انتي حامل
غدير مسكت ايده وقالت: ايه حبيبي حامل واللحين لي شهرين بس
احمد تذكر شي وقال : لحظه لحظه وانتي عارفه انك حامل وانتي تو تركضييييين
غدير : عادي بس بخفيف اركض
احمد : بخفيف هاه طيب لو صار شي للبيبي
غدير : لاتخاف حبيبي ان شاء الله مافيه شي
احمد مسك ايدها وباسها وصرخ وهو مسسستانس بقوه ان يبكون ابو بقريب : احبك احبك
غدير نزلت عيونها وانحرجت
مسك دقنها احمد ورفعها بخفيف وقال : وانتي تحبيني ؟
غدير رفعت راسها وناظرت لعيونها وقالت : حط عينك بعيني وعيوني اهي اللي تجاوبك انا احبك او لا
احمد ناظر لعيونها وغمز لها : بس عيونك تجننني مقدر اناظر لهم وانا جالس مو مسوي شي
حمرررررررررررررت خدود غدير من الحياء وزاد حب احمد قربت له وباست خده بخفيف وقالت : انا مو بس احبك .. انا مجنونه فيك انا اهواكـ .. اعشقك ..
احمد بحب : ياروحي انتي .. آآآآسف حياتي .. أدري أسفي مايوفي وأخجل من نفسي وأنا أقوله .. بس .. بس .. سامحيني يابعد هالدنيا .. ياكل هالدنيا .. سامحيني غدورتي أرجووووك
حطت ايدها غدير ع افمه وقالت : اشششششش خلاص راح ننسى اللي راح ونبدى بصفحه جديده اوكي والماضي مانبي نذكره
احمد ذاب معاها واهي تتميل راسها بخفه مسك ايدها : تصدقين غدير كشفت شي فيك
غدير : وايش هذا
احمد : انك ماتستاهلي التعذيب توني ادري انك طيبه وتوني ادري اني انا احبك مو بس احبك الا بجنون غدير انتي غيرتي كل شي بحياتي صدقيني ع قسى قلبي معاك الا اني احبك واموت فيك
غدير بدلع : حبيبي حمودي خلاص انسى الماضي .. وانا طيبتي انت اللي علمتني عليها ..
احمد ضمها له بقووووووه .. رمت غدير نفسها بحضنه تقريبآآ طولو ع حالتهم 10 دقايق
بعدت غدير من حضنه وتناضر ساعتها:يالله نرجع لايتصل ثاني مره طلول
احمد ضحك:لا تونا
غدير :يالله بس
احمد:يالله
غدير انسدحت وتناضر مكان السياره:اوووف ياربي كل هااذا بمشيه
احمد يناضرها:وانتي حسبالك يأميرتي بخليك تمشين هاذا كله وانتي تعبانه وحامل
غدير ناضرته :لالا ماله داعي تجيب السياره معليش امشي
احمد تبسم بخبث:ومنو قال لك بجيب السياره هنا
غدير استغربت :زين شلون ؟؟
احمد:شلون انا اراويك شلون سحبها وقفها معاه
غدير بأستغراب : ايش فيك
ناظر لها احمد وغمز لها ونزل لتحت رجولها وشالها بخفه
غدير تضحك:نزلني الحين تتعب
احمد :اذا ماشلتك اشيل منو وغمز لها
غدير :زين ظهرك الحين يعورك
احمد:فدوتك ياقلبي
غدير تناضره شقد تحبه الولد هذا
كان يمشي فيها وهي يناظر لها لان السياره مره بعيده
غدير ضحكت بدلع : لا تناظر لي شوف طريقك اللحين يصير لك شي
احمد ناظر لها بحب وقال : وش اسوي جمالك خبلني
غدير مسكت دقنه ورفعته يعني توريه الطريق
ضحك احمد .. حطت راسها غدير ع صدره وتسمع نبضات قلبه بقوه رفعت راسها له وقالت بحب : احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك حمودتي
تخبل احمد عليها وع نبره صوتها البحه وناظر لها وباسها وقال : اموت فيك .. بس تكفين شوي شوي علي تري اللحين اطيح بطريقي والسبب انتي
غدير بدلع: هههههههه خلاص سكتنا
احمد غز لها : الوعد بالبيت .. انحرجت غدير وابتسمت له
ركبها السياره
وركب جمبها وشغل السياره
ناضرها ومثل ان ظهره يعوره:اي دوبا انتي كسرتي ظهري
غدير برطمت : وبعدين انا مو دوبآآ لان اثنين انت شايل انا وولدك ههههه
احمد : فديت زوجتي وحبيبتي
غدير : ولدك
احمد : انتي اهم شي بحياتي ..
ضحك احمد وقال يمثل عليها : دوبآآ ظهري عورني
غدير لفت عليه:قلت لك راح يعورك شالت تي شيرته يعورك هنا
مسك ايدها وحطها على قلبه :شوفي كيف انتي مسويه عمايل في قلبي من قربك لي
سمعت دقات قلبه مثل الطبول فرحت من قلب وبنفسس الوقت انحرجت
غدير بجرأه ماتدري كيف جتها مسكت ايده وحطتها على قلبها :وانت شوف شلون قلبي شنو يسوي في قربك
احمد فرح من كل قلبه وهو يشوف قلبها شلون يدق بسرعه
ناضرها وهو لسى ايده على قلبها
غدير انحرجت وبعدت نضراتها عنه
احمد :ناضريني
غدير بأحراج:مأقدر
احمد بضحكه :ناضريني
غدير ناضرته وشافت شلون من عيونه بان حبه لها
قرب منها وباسها ومشى
هي انحرجت وبقوه
دخل سي دي
وطلعت اغنية يعشقني يوسف العماني
احمد:الأغنيه هاذي اهدا لأحلى غدو في الدنيا كلها

والله احبك احبك يشهد الله علي

قعد احمد يشر لها بحركات وهي تبتسم

لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي

تبسم لها
لاحاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي

مسك ايدها وباسها

يالله احفظ حبي لي يالله ربي ياقوي

مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه

لو قالو تمنى اتمنى عمري قربه

يعشقني يعشقني من قلبه هو قال

انا ادري يحبني بس شوي اتغلى عليه

وغلاتي وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال

لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه

مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه

لو قالو تمنى اتمنى عمري قربه

يفهمني من نظره من كلمه وانا بيدي دواه

يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه هاذا الي احبه

احبه ومن قلبي ابيه حبيبي حبيبي وكل عمري معها

لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه

يفهمني من نظره من كلمه وانا بيدي دواه

يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه هاذا الي احبه

احبه ومن قلبي ابيه حبيبي حبيبي وكل عمري معها

لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه

مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه

لو قالو تمنى اتمنى عمري قرباه

احــــــــــــــــــبك

غديير فرحت من كل قلبها ان هاذا حبيبها
تحبه تمووت فيه
تدعي ربها انها يقدرها وتسسسسعده




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:35 PM   #106 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


بعد مرور 5سنين على ابطال قصتنا

دنيــا السـ ع ــد
عبد العزيز منسدح على بطنه يصحي دانه:دندون اصحي يالله بنروح لبيت جدتك يالله تأخرنا على الجماعه
دانه:اووووف بليز عزيز شوي بنوم امس سهرت كلوا منك
عبد العزيز كشر:يوووه مانيب اصغر عيالك عزيز يالله بسرعه بنروح
عصبت دانه:اووووووف خلاص بنوووووم
طلع عبد العزيز برى الغرفة متوجه للصاله العلويه يشوف اذا المربيه خلصت لبس لبنته الي عمرها 4 سنوات اول ماشافته نطت عليه
عبد العزيز:شفتي لجونه (لجين)كيف ماماتك معذبتني تهئ
ضحكت لجين :بابا ليه ماما كسوله بعدين لاكبرت اصير زيها
ضحك عبد العزيز وهو يحضنها:مدري عنك بس لاتعبين زوجك بيطلقك على طول بس بما اني حبيب فأنا صابر على امك
سمعو صوت يقول:اقول قل قسم بعد صابر علي زين انا الي صبرت عليك
ضحكت لجين
كشر عبد العزيز :يوه سمعتيني
دانه ردت له التكشيره:ايوا
ضحك عبد العزيز وراح لها وضمها :فدييييت انا الي صابرين علي وربي احبك ياناااااااس
التفتو على لجين وهم يشفونها تحط ايدنها على وجهها وتقول :اوف والله بتخربون اخلاقي ترون وربي توي بزر
ماتو ضحك عليها
عبد العزيز:يالله مشينا
وطلعو متوجهين لبيت الجد والجده
//

//
عند روميو وجوليت (طلال &هند)^_*
طلال ضام هند من ورا :شكلنا مو رايحين
هند:يوه كل يوم مانروح خلاص طلولي بليييييز
طلال :يعني مو حابه تجلسين معاي
هند:الا بس كل يوم نتعذر
سمعو طق ولدهم وليد الي عمره 4 سنوات
طلال:عشششتو بدى يطق
ضحكت هند:وه فديت ولودي (وليد)يألله انقذني يالله نمشي
طلال غمز لها :وراك الليل كله ^_*
هند ضمت ولدها وليد : حبيبي وليدي وين اختك قمر
وليد :معرف ماما
هند تعلي صوتها علشان بنتها تسسمعها : قمري ويييينك
جت لها قمر وعمرها سنتين جت لها تركض وضمت امها
هند : حبيبتي انتي يلا نروح
قمر مسكت خدود امها : ايه ماما
طلال برطم : احم احم انا هنا
هند ضمته من خصره وقالت : احبك طلال
طلال : وانا بعد يلا حبي لانتأخر
هند : اوكي وخذت اولادها وطلعو
وراحو لبيت الجده
//

//
اما عند نواف وانوار
وهو في السيارة يتكلم مع انوار وبنته جنى الي عمرها 5 سنوات قصة حبه لها :تعرفين انوار اني سمعتك تشتكين للهنوف انك تحبيني وانا مو حاس وحسيت اني حقير ان بنت تحبني وانا مو حاس فيها وبعدها حلفت اني اتزوجك ..
جنى:ياقلبي عليها ماما بجد متعذبه بحبك
ضحك نواف عليها
انوار وهي تفكر:تصدق مأنتبهت انوا احد يسمعنا وتصدق اول احبك والحين احبك اكثر
جنى:ياربيييي الحين نرجع للبيت وتقفلون على نفسكم في الجناح ومدري وش يصير >>تفكير الأطفال فديتهم ^_*
ضحكو عليها وكمل نواف طريقه
انوار ضمتها وقالت : جنو حبيبتي عيب هالكلام
جنى : طيب ماما خلاص ماراح اقولها
نواف: شطوره حبيبي انتي
//

//
فاطمه وفهد
رجع فهد من المانيا والحمدلله كان احسن واحسن من اول وتعالج من فضل الله وثم وقوف فطوم معاه اللي تصبره ع كل شي
فهد وهو يشوف ولده زياد الي عمره 6سنين وبنته رهف الي عمرها سنه :تصدقين فطوم احس بسعاده معاك كل يوم يمر دقيقه احس ودي ماتقضي بجد بجد احبك من كل قلبي مدري ليه اول كرهتك
زياد:يؤ جد بابا انت اول تكره امي
فهد:بشكل ماتتصوره وهي اول تكرهني بقوه
فاطمه وهي تحرك بنتها رهف وهي بحضنها وتناضر في دنيتها (فهد)وتبتسم له :حتى انا احبك من كل قلبي وعساني مأنحرم منك
تبسم فهد:ولا منك
زياد ناضر في ساعته :يالله بابا تأخرنا
قام فهد :يالله ياعيون ابوك
وراحو لبيت الجده
//

//
ياسر وهيفا
ياسر وهو ضام هيفا من ورا وحاط ايده على بطنها المنتفخ : ودي اصصصصصصصرخ واقول اني امووووت فيك وربي
ضحكت هيفا :وانا بعد
ياسر :ااااه احسسسسس اني ودي اذبح نفسي كل مأتذكر تعذيبي لك واحنا اول زواجنا احس اني غبي
ابتسمت هيفا :كل شي منك ولا احلى
ياسر :وانتي احلى واحلى
هيفا لفت له :ياسر تصدق اني فرحانه بلمولود الي بيجيني وهو اول مولود
ياسر تبسم :وانا ميت من الفرحه
هيفا :بجد بجد احس اني طايره من الفرحه
ياسر :وعساها دايمه يارب ناضر في ساعته وبعدين قال يالله مشينا مانبي نتأخر
وراحو لبيت الجده
//

//

عند خالد وفي
خالد :دنيتي تصدقين احس يوم يوم ملكة دانه وانوار يوم اشوفك ضححك وهو يتذكر تصدقين ماخليت امي تنام الا لما قلت لها اني ابيك وابي اتزوجك وجننت البيت
ضحكت في :تصدق اول متردده اوافق عليك
خالد:بغيتي تذبحيني
في:بعيد الشر عنك يارب
خالد:وين ولدك فيصل
في:تلقاه في غرفة الألعاب مع المربيه
خالد:يالله قولي لها تجيبه مشينا
في:اوكيك يالله
وراحو لبيت الجده
//

//
عند نايف وزوجته ؟؟؟
نايف وهو مبتسم:تصدقين احس اني فرحان اني حققت امنيت صديقي وصرتي لي الزوجه الصالحه بس بجد اول مره ماوافقتي بغيت اجي لبيتكم واذبحك بس جاب الله اني شفتك في المزرعه وقلت لك لازم توافقين
ضحكت مها:تصدقين حسيتك ماتبيني
نايف:بلأول بس الحين انتي كل دنيتي
تبسمت مها وهي تحس بسعاده كبيره
نايف:يالله قولي للمربيه تجيب صالح بنروح لبيت ابوي
تبسمت مها:من عيوني
نايف:تسلم لي عيونك
وراحو لبيت الجده

قويت بلحظة ’, وداعـــك ’, أداري دمعتي لاتطيح

لكن يوم اقفيت عجزت و// طــح ــت // أنا كلــي

//

//
راكان ونوره
راكان :تصدقين نوره مثل مأنتي عارفه كنت احب غدير وكنت مقرر ابد مأتزوج بس بعد ماشفتك حبيتك وعلى طول تقدمت لك بس ترى انتي دنيتي كلها
تبسمت نوره:وانت نور عيني وكل دنيتي
راكان وهو يقربها منه:نوره تعرفين اني احبك
نوره:وانا اكثر
جت جود تسحب ابوها :يالله بابا تأخرنا
راكان تبسم لبنته وهو يشيلها ويبوسها بكل مكان:يالله يانور ابوك
نوره :ترى كذا نغار
رراكان:انتي مكانك محفور في القلب
وتوجهو لبيت الجده ..

//

//
احمد وغدير
احمد:يالله ياروحي مشينا تأخرنا والله
غدير وهي تنزل الدرج شوي شوي لأنها حامل:يالله ياعيوني جيت
احمد وهو تحت :قلبي لاتسرعين ولا اقول لك اصبري بجيك
كانت بتعارض بس شافته جمبها ويمسكها
ناصر ولدهم عمر الي عمره 7 سنوات :يالله اووف تأخرنا
تبسم احمد:يالله ياروحي
وركبو في السيارة وتوجهو لبيت الجده

//

//
سعود وساره
سعود وهو يسوق السياره :ااه الحمد لله على السلامه وصولك لعاصمة السعوديه الرياض
ساره وهي تحس بتعب السياره :الله يسسسسلمك ياروحي
سعود:وش رايك نسلم على اهلي اول وبعدين نروح لبيت اهلك
ساره:اخاف يمسكوننا ومايخلوننا نروح
سعود:ماعليك بنروح لأهلك بس نسلم على اهلي لاتخافين
ساره وهي تلتفت على عيالها:والجيش ذولي من يصحيهم
سعود:لاوصلنا نقول وصلنا بيت جدتو ويصحون
ضحكت ساره
وكمل طريقه لبيت اهله ..
//

//
اما عند قيس وليلى (محمد &الهنوف)
محمـد كان ماسك يد حبيبته ويتكلم لها كلام الحب الي تعودة عليه الهنوف
فتح الباب عليهم تركي الي عمره 4سنوات :ياليييل بدو قيث وليلى يقولون كلام معثول يالله تأخرنا على دده (ياليييل بدو قيس وليلى يقولون كلام معسول يالله تأخرنا على جده)
ضحكو عليه
محمـد:طيب انا احب امك وش اسوي
حرك تركي يده على ورا :وث اثوي اوووف (وش اسوي اوووف)
الهنوف:ابوك مجنون مو؟؟ وضحكت
ردت تركي :هههه انا اثهد (هههه انا اشهد)
ضحكو كلهم
محمد:تذكرين الهنوف يوم نزعل على بعضنا وكنا بنتطلق بس كانت كلمه كل يوم تردد علي تعرفين وش هي
الهنوف:وش هي
محمد :كلمة ( انت لي مو لحد ثاني )

انت لي مو لي احد ثاني ..ومن يقرب منك ياويله
الي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي الي انهدم حيله
من يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانت خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولا عاشق ايده طويله




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:35 PM   #107 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


تجمعو الكل في بيت الجده
الجده وبجمبها الجد
الجد:اااه يازين لمتكم ياعيالي وصوت الأطفال يرد الأرواح عسا عمري يطول واشوف عيال عيالكم
الكل:امين يارب العالمين
الجده مسكت قلبها:ااااااه قلبي
كل الي في الصاله قامو لها :وش فيك يمه ..وش فيك ياغاليه ..وش فيك جدتي <<ردود العـآئله
ضحكت الجده وهي تحرك ايدينها:امزح معاكم
الجد كشر:وقفتي قلوبنا
قربت الجده للجد:عسى قلبي ياقف قبل قلبك
ضحك الجد وقرب يبوسها
انحرجت الجده :لالا مو هنا فشيله
الكل:هههههههههههههههههه
الجده:تخاف علي
الجد:مو بس انا خفت حتى الي يقرون الروايه خافو وانتي تقولين اه قلبي مو كذا يـآعضـآء ؟؟ >>^_^
هيفاء : جدو الله يخليك نبي نطلع للبر
فطوم : ايه الله يخليك
ام راكان : ع بالكم انك صغار خلاص كبرتو وصرتو امهات
الجد : ولا يهمكم خلاص بكرا راح نروح بس قبل بقولكم شي ياشباب
الكل انتبه للجد
كمل الجد : شوفو عارف انكم كلكم يامحمد وراكان وطلال وفهد ونواف واحمد ونايف وخالد وياسر .. انكم ودكم بيت لوحدكم وانا الصراحه انا والشياب اللي معاي
قطعه ابوفهد : يبى انا مو شايب
الجده : ايه باين
الكل : هههههههههههه
الجد غمز لأبو فهد : بما اننا مجتمعين كلنا .. شرايك نفتح الموضوع الي خبري خبرك ..
ابوفهد : أي موضوع .. ؟
الجد : الي اتكلمنا فيه انا وانت ببيتي من شهور .. وأذكر انه كان وقت صلاة جمعة !
ابو احمد : ابو فهد خلاص تذكرت
ابو فهد : ايه ايه يلا تفضل يبه صادق اللحين وقته
الجد بجديه : .. انا والشياب اللي معاي من سنتين وحنا اسمع ياطلال وانت ياراكان وانت يامحمد وانت يافهد وانت ياسر وانت يانايف وانت سعود وانت ياخالد وانت نواف وانت يأحمد .. أنا وأبو فهد وابو احمد وابو ياسر وابو راكان لنا حول السنتين نبني مجمع سكني كبير فيه بيوت على عدد كل واحد منا .. !!

وقعت المفاجأة عليهم كلهم وتوسعت عيونهم بهالخبر الجديد !!
ابو فهد :لأن المجمع قرب ينتهي الحمدلله .. ولأن سمعنا انك ياطلال ناوي تشري بيت .. وانت يامحمد ناوي تنقل لفله كبيرة .. فقلنا نبلغكم عشان تصبرون شوي .. باقي التشطيبات الأخيرة الي تاخذ شهرين ثلاث بالكثير .. وبعدها كل واحد يستلم مفتاح بيته ..


شقت الضحكة وجيههم كلهم وقلوبهم ترقص بالفرح لأجمــــل خبـــــر سمعوه والي ماعمره خطر على بالهم وفكروا فيه !!
قام نايف واهو شوي وينافز من الفرحة وباس راس اخوانه الكبار ..
والعيال والبنات نفس الشي سلموا على عمانهم وشكرونهم بامتناااااااان ..

ويامحلى العلاقات الأسرية الي يوصل ترابطها لهذا الرقي ..!
وتسمو بعلاقتها ترفعا عن أي مشاحنات ممكن تسبب أي شروخ !
ويظل الحب والود والترابط شعار العلاقات .. ماتفرقها لا ظروف .. ولا خلافات ..


الفرح يشع من عيون الاولاد والبنات خصوصا البنات انهم ماراح يفارقو بعض
الجد : خلاص من بكرا راح نطلع للبر
هنا الكل فرح انهم راح يطلعون للمخيم والكل توجهه للبيت

البــــــــــــــــآآآآرت الاخيــــــــــر

عند طلال وهند
طلال كان جالس جنب هند ويمسح ع خده بنعومه : حبيبي يلا قومي
هند تبعد ايدينه عنه : حبيبي شوي ابي انام
طلال : خلاص يلا نروح نجهز الجنط
ابتسمت هند وعدلت جلستها وناظرت له : اوكي يلا صحيت
طلال ناظر لعيونها اللي تخبل عليها وع شكلها شعرها الطايح وقال : تعالي بحضني
قربت هند بحضنه ورمت نفسها بحضنه وقالت : احبكـ طلولي
طلال بحب باس خدودها: وانا احبك
رفعت راسها هند وباست خده بنعومه
طلال ضحك وقال : تذكرين مها شنو سويت فيني وفيك تدري الحادث بسبب مها
هند بققت عيونها : جــــد
طلال : ايه ولله .. وقال بمزح يحب ع غيرتها : تصدقين يوم شفتها مها ماتوقعتها انها كذا مزيونه
برطمت هند وضرب فخذه بخفيف :اوك روح لها
ضحك طلال وباسها بخفه وقال : امزح معاك هنودتي .. انا احبك انتي وبس هند انتي ملكتي كل شي فيني انت حياتي وروحي انتي عيوني اللي اشوف فيها طريقي
ابتسمت هند وباسته : تيب بس مها لاتجيب طاريها
طلال مسك شعرها ولفه ع رقبته وقال بحب : امزح عليك حبي انا لك انتي وبس
هند ضمته وقالت : انت لي مو لحد ثاني حبيبي
تخبل طلال ع حضنها وع ريحه شعرها وقال : تحبيني ؟
تبسمت بـ خجل هند وقالت : اموت فيك ياقلبي
قال بـ همس عند إذنها واهو يبوسها : أسمعها .. !!
قالت بـ نفس همسه وإهي ماسكه إيدينه إللي حاضنتها من خصرها : أـحـبك ..
سكر عيونه يحبها هالكلمه منها.. { شـ كثر تريح هـ الكلمه وخصوصاً من حبيبك *_* .. وهـ بس }
قال بـ همس وهمسه خذااها لـ بعييييييد : .. أـنا .. آبيـــــــك ..وقرب لها وباسها
رجفت كلها من داخلها من كلمة آبيــــــك .. لإنها تعرف مضمونها .. ومثل ماتوقعت مضمون هـ الكلمه .. ~_^


انت لي مو لي احد ثاني ..ومن يقرب منك ياويله
الي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي الي انهدم حيله
من يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانت خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولا عاشق ايده طويله

عنـــد محمد والهنوف
رقت لـ جناحهم ماحصلته .. وقفت قبال المرآيه تضبط شكلها .. طلع من المطبخ ورقى فوق واهو معاهـ غرشة موي يشرب فيها .. دخل وحصلها واقفه قبال المرآيه تبسم .. يعرفها .. إذا شافته جاي واهم كانوا مجتمعين تترك الجمعه وتروح له .. نزل الغرشه .. حست فيه وناظرته .. تبسمت وتقدمت له .. مسكت إيدهـ .. يعرفها إذا
بـ تقول شيء إلا تمسك إيدهـ ..
ناظرها بـ وله وقال : آمريني حبيبتي..
تموت عليه .. صار يعرفها أكثر من غيرهـ قالت بـ حُب وإهي تشغل حالها في إيدهـ : أـنا محظوظه فيك ..
تبسم لها بـ حُب قال : أـنا إللي احمد ربي عليك .. إنتي لي نعمه أشكر ربي عليها ..
كأنو قلبها يرقص من كلامه .. قالت وإهي تتترك إيدينه وتترك إيدينها ورا رقبته ..
حرك راسه بـ معنى شنو .. قولي إللي تبين .. واهو رافع حاجب ومتبسم .. تخق على شكله كذا .. قالت بـ ذوبان : أـحبك ’’
سكر عيونه وقرب وجهه من وجهها وتركه يلامس وجهها بكل ذوبان .. رجع فتح عيونه ووجهه ملامس وجهها وبهمس : مبسوطه معاي ..؟؟
همست له وإهي على وضعها : شيء ماكنت أتخيله .. حياتي معاك فوق الأحلام .. سعادهـ مابعدها سعادهـ .. لإنك محمد ..
محمد قرب وجهه لها وصار وجهها قريب لوجهه وباس خدها وقال: احبك احبك احبك احبك موت
الهنوف غمضت عيونها بخقه وقالت : حموشي انت لي مو لحد ثاني وهالمعلومه حطها ببالك زين
محمد كان مو حاس بشي غير عطرها وشعرها الناعم ع وجهها بعد ايدينها وشالها ونزلها ع السرير
باسها على خدها ووووو ... ~_^




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:37 PM   #108 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


* مابعد بدايه الا النهــــــــــاية *

وصلت السيارات لمنطقة تخييم اختاروها بالبر .. بوقت الربيع والجو رايق وحلو هالفترة ..
نزل الكل من السيارات .. والبزران تراكضوا بكل مكان ..
أبو فهد : تعااااااااالوا يابزراااان وين رايحين انتوا كنكم تعرفون المكان
غدير : والله هذي الشيطونة لجين ركضت وكلهم لحقوهم .. قادئدتهم
دانه: هههههههههه خليها تستانس والله ماجينا عشان نحبسهم ..

هند : هذي الي مدلعة بنتها على الآخر والمشكلة عيالنا يزعلون وش معنى لجين واهم لاء ..
دانه : بنتي مستحيل ارفض لها طلب فديتها ..
الكل : ههههههههه
بعد ساعتين الساعه 9 بالليل
مشوا البنات يتفقدون المكان .. ويشوفون الذكريات القديمة بكل مكان ^ _ ^
الهنوف : يااااااااي ماتغير شي بالمكان مررره روعه
انوار : ايه ولله جد
مشوا يلاحقون عيالهم الي اتراكضوا بكل مكان ..
والرجال مشوا لخيامهم .. والحريم دخلوا خيامهم

لكن البنات ظلوا برا يطالعون عيالهم وغير انهم متونسين ويبون يستغلون كل دقيقة بهالمكان !
مر الوقت واهم منبسطين ويمشون وعيالهم معهم يلعبون ..
حاست جنى بنت هند قمرايدينها بالتراب وهند قالت : ييييييييع قمري .. يكي يكي شوفي كيف لبسك !
نوره : خليها انتي بعد جايبتها البر وتحاسبينها .. شوفي البنات مابقى الا ياكلو التراب بعد ومخليهم عيني عليه وتاركته يستانس ..
هند واهي منقرفة من بنتها والتراب الي بايدينها ولبسها : هذا واحنا بالبداية ماراح يجي الليل الا واهي متروشة بالتراب
غدير : خليها تستااااااااانس

هيفاء : بنااااااات شوفو الدبابات ونااااااسه
مشو البنات وكل وحده ركبت الدباب الا غدير ياعمري عليهاماتقدر لانه حامل وتركو البزران عندها
انطلقو البنات بالدبابات وكل وحده ميييييته فرح
الهنوف : هههههههههه دنو شوي شوي
دانه : اسكتي بس خايفه ماعرف
هند : شوي شوي بس لاتخفسين علينا
عند الشباب
كانو الشباب يشون دجاج الا ياسر قال : مو هذول البنات بالدبابات
محمد : الا ولله
احمد : لا يكون غدورتي معاهم واهي حامل
طلال : امشو كل واحد يجيب سيارته ويروح لحريمهم
الكل : اوكي
خالد : لحظه لحظه خوذو اولادكم لان ع طريقنا نروح للبيت
الكل : اوكي
وراحو للرجال وقالو لهم وافقو لانهم بعد ساعه رايحين الشياب والحريم
احمد اتصل ع غدير وعرف انها ماراحت معاهم وارتاح خاطره وخذاها معاها بالسياره
وتوجهوو الشباب يحلقو البنات
هند : هههههههههه الهنوف شوفي محمد جاي ومعاه اولاد
فطوم : لاتضحكي شوفي طلال بعد
هند خافت واسرعت بالدباب وقالت بصراخ : يااااااااويلي
البنات : ههههههههههههه
قرب محمد للهنوف وصار يصارخ عشان تسمع : هنو حبيبي تعالي اركبي بالسياره مو زين لك الدباب
الهنوف طلعت لسانها واسرعت بالدباب
ضحك محمد وقال بينه وبين نفسه اموت ع هبالها وتهورها
قرب محمد وقال : الهنوف اركبي يلا
ابتسمت الهنوف ونزلت من الدباب وركضت لمحمد وركبت معاه بالسياره وهي تضحك
محمد : لاولله لي ساعه واناديك
الهنوف: احبك
محمد : يااااااااااويلي انا وين وانتي وين .. انا اموت فيك
الهنوف اخذت تركي بحضنها وصارت تبوسه
عند نايف ومها
نايف بصراخ : مهااااااا اركبي احسن لك يلا بسرعه
مها بعناد : مابي مابي وطلعت لسانها
نزل نايف بسرعه ومسكها وركبها بالسياره وهي تضحك
مها بدلع : نييييييوف حبيبي
نايف : اموااااااااااه بس
ابتسمت مها له وركبت بالسياره

عند ياسر وهيفاء
ياسر يحد هيفاء بشويش : هيوووووف مو زين لك انتي حامل اركبي يلا
هيفاء : يسوووووري امواااااااااااح مابي
ياسر تخبل عليها وقال : يلا هيوف تكفين انزلي
استسلمت هيفاء ونزلت من الدباب وهي ماسكه ظهرها وركبت معاه وهي تضحك
عند طلال وهند
هند بعناد : مابي انزل ابي اركب
طلال : اقول يلا بلا دلع انزلي هند بسرعه
هند : حبيبي طلول هذي اخر مره العب بالدباب بلييييز
طلال : حبي يلا انزلي
نزلت هي وتمشي بدلع ركبت بالسياره وباست طلال من خده وقالت : اموت فيك اعشقك .. تعبني جنونك
طلال :أبيك تحبيني بكل مافيني ..
هند: وانا احبك .. تعبني جنونك بس أحبه .. وأحب كل شي فيك
طلال : وهــ يالبى قلبك الله يخليك لي يارب
هند : ههههههه ويخليك لي التفت وراء هند واخذت قمر بحضنها ومدت ايدها لوليد وضمته بقوه
عند راكان ونوره
راكان : واخيرا مابغيتي تنزلين
نوره : بس وناسسسسسسسه بالدباب
راكان : نو نو وناسه بالبيت
ابتسمت نوره وارسلت له بوسه بالهواء
عند فطوم وفهد
فهد رمى نفسه ع الكنبه بعد ماشال فطوم من الدباب بطلعت الروح وقال : اوريك وليش مانزلتي بسرعه
فطوم : سوري فهودي بس وربي وناااااااسه جد جد
فهد ناظر لها وغمز : احبك فطومتي
فطوم : وانا بعد
زياد : وانا احبث (( وانا احبك ))
فطوم ضضضمته بقوه وقالت : وانا بعد امووووت فيك
عند غدير
طفشت وهي جالسه لحالها
دقت غدير على احمد وقالت له : حمودي تعال بالسيارة خاطري أسوق..
احمد: دقايق وأجيك ..
غدير : صددددددددق ؟؟؟؟
احمد : وليه مو صدق انا كم غدو عندي ..
غدير : ياعيووووون غديرانت ..

وبعد دقايق جاها بالسيارة اهو الي موجاي هالطلعة الا عشان يتونس ويونسها معاه ..

عند نواف وانوار
انوار ضمته بقوه وقالت : نواااااااف ولله مأعيدها اركب دباب
نواف : اكيد
انوار بدلع : اكيد تخاف علي
نواف : حبيبتي انتي اكيد اخاف عليك
انوار باسته وقالت : احببببببببببببك
نواف : وانا بعد

وبعد دقايق جاها بالسيارة اهو الي موجاي هالطلعة الا عشان يتونس ويونسها معاه ..

ركب كل واحد سيارته راجعين لبيوتهم والشياب والحريم ..
والشباب توجهو بيوتهم الي ملاصقة ببعض داخل أحلى وأجمل مجمع اكتمل وصار لهم ..

وانطلقت السيارات وطلال قرب من سيارة محمد وسقط عليه يبي يسبقه .. ضحك محمد واتعداه ودعس بانزين وسبقه ..
راح أسرع طلال وسقط على نواف وسبقه .. وفهد سوا معاه نفس الشي وكمل راكان على نايف الي سوا نفس الحركة وبالآخر لقوا نفسهم يتسابقون بالسيارة من يوصل للشارع أول .. والبنات فاتحين الشبابيك ويرمون حكي على بعض ويضحكون ..والبزران نفس الشي يضحكون ومايدرون عن شي <== لبى ولله البراءه
وفجآه امطرت مطر خفيف والبنات متشققات ضحك وكل وحده ترمي كلام ع الثانيه
هيفاء بصراخ : وااااااااااااااااااااو مطر
الكل : ههههههههههههههههه
البنات صراخ ووالبزران يلعبون بالمطر اللي مستانين والشباب اللي يضحك ع الثاني ويتحدون بعض مين اللي يسبق الثاني
وصلو البيت ودعو بعض البنات وهم ميتين فرح والكل دخل البيت وهي مستانس والبسمه مشققه افمه وفرحانين بأولادهم اللي كل شوي يكبرون وحريمهم ( البنات )) اللي يزيد حبهم عند حبيبها
تمت



انت لي مو لي احد ثاني ..ومن يقرب منك ياويله
الي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي الي انهدم حيله
من يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانت خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولا عاشق ايده طويله






the end
آلنهــــــــآيه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 02:41 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0