close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 05:58 PM   #81 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


وانتبه مها لأمها وقالت : الله يوفقهم ياربب

دخل عبدالعزيز عليهم وقال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها : وش عندك مبتسم
عبدالعزيز : كيفي حرام الواحد يبتسم
ابو عبدالعزيز : بسكم عاد مناقر
عبدالعزيز جلس جمب امه وقال : يمه يبه انا ناوي اخطب
لحظه هدوووء والفرح باين عليهم
وقالت ام عبدالعزيز : وهذي الساعه المباركه ياولدي
ابو عبدالعزيز : واخيرا فتحتنا بالموضوع من زمان وانا انتظر هالكلمه
مها بلقافه : خلاص انا راح اخطب لك من صديقاتي ولله حلوات
عبدالعزيز غمز لها وقال : لا البنت موجوده
ام عبدالعزيز: جد ومين هذي
عبدالعزيز : دانه بنت عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : والنعم الاختيار خلاص بكرا المغرب نروح لهم ونخطبها لك
ام عبدالعزيز : الله يوفقك ياولدي
عبدالعزيز : امين يلا تصبحون ع خير بروح انام
الكل :وانت من اهله

اليوم الثاني
بيت ابو احمد

ام احمد : الله يصلحك يافطوم ليش هالسرعه بالزواج يعني بكرا زواجك
فطوم بحزن : ولله مامي انا ابي كذا عشان اسافر معاه
ام احمد باستها : الله يوفقك يانظر عيني
هند : اوووووووف ياربي اللحين حنا بتجهيزات فطوم وانا تراني مابقى لي شي وفستاني لسى مارحت لها
فطوم : حياتي مو لازم تروحين معاي للمجمع تشترين لي انا وامي وهيفاء يكفي
هند : لا ياقلبي لازم اكون معاك بالتجهيزات
ام احمد : خلاص انا راح اروح مع فطوم واجهز لها لانها تشوفينها ياهند مرررره تعبانه اختك وانتي خلي خالتك دانه تروح معاك
هند تفكر وقالت : ايه صح ليش مافكرت بدنو اجل بقول لها اللحين تروح معاي
ام احمد : اوكي براحتك واسمعي قبل لاتروحي روحي شوفي محل التشوكليت شوفيه كل شي جاهز تعرفين بكرا الزواج وماراح يمدي
هند: اوكي مامي
فطوم مسكت الجوال اشتاقت لهيفا اتصلت عليها
فطوم:اهلين بنت
هيفا:هلا وغلا
فطوم:اخبارك .؟
هيفا:تمامز وانتي كيفك.؟؟
فطوم :تمامز واخبار ياسر
هيفا:مدري عنه
فطوم:هيفا بسألك سؤال انتي تحبين ياسر.؟؟
هيفا هي صح تحس بشعور من يوم باسته في المزرعه
هيفا:مدري والله
فطوم ابتسمت:هيفا قلبو انتي شنو تحسين تجاهه
هيفا:مدري احس نفسي احبه واحس نفسي اكررهه مع ان تصرفاته مو حلوه
فطوم كملت معها سوالف
وسكرت منها
في بين آبو فهـد
وتحديدآ في غرفة هيفـآ..
بعد ماسكرت من فاطمه
هيفاء تكلم نفسهـآ:آوووووووف شنو آلروتين هـآذآ آم آلملللللللللل يـآربي بسسسسسسسس
وقعدت تدور في غرتهـآ
وفجأه نطت
هيفـآ تصرخ:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وليييييييييش مآسبح
بسسسسسسسرعه رآحت لغرفة آلملآبس .. جـآبت آلمآيوهـ تبعهـآ .. ولبسته بسرعه
عند فهـد في غرفته يفكر
قـطع عليه تفكيـره صوت جوآله رد
فهـد:آلو
يـآسر:دبدوب شنو تسوي
فهد ميل فمه:آلنـآس تسلم
يـآسر:آلميهـم آنت وينك..؟؟
فهـد":في آلبيت
يـآسر:زين تعـآل للآسترآحه
فهـد:آنت وينك
ياسر:انا بروح للآسترآحه
فهد بسرعه:مرني مرني
ياسر:طوويب اجهز
فهد وهو يقوم من السرير:زين باخذ شور
سكر فهـد


هيفاء نزلت بسرعه تحت وهي تتوجه للحديقه تبغى تروح للمسبح

ياسر اتصل على فهد
فهد كان توه طالع من الحمام
فهد:ايوا
ياسر:ولد اطلع بسرعه انا عند الباب
فهد:اسمع ادخل للمجلس الرجال طيب
ياسر:يؤ اقول اطلع
فهد:انا شوي مطول ادخل لمجللللس الرجال
ياسر بملل:طيب
وسكر من فهد
ياسر شاف باب الشارع مفتوح
فتحه ومشى في الحديقه
شاف كشافات المسبح مفتوحه.. حسبه حرامي راح بسرعه لمكان المسبح..شاف هيفاء واقفه قدام المسبح بترمي نفسها..كان مياوهها يبين كل تفاصيل جسمها..خق على شكلها من ورى
تقدم وفتح باب القزاز وناضر فيهـآ من ورا.. هي نطت على المسبح
واول ماطلعت راسها شافت ياسر وانصدمت
هيفا بخوف:انت كيف دخلت
ياسر وهو خاق عليها:ها
هيفا:انت كييف دخلت
ياسر:من الباب
هيفا انحرجت:زين اطلع
ياسر كان لابس تيشيرت وبرمودا
ياسر وهو يشيل التيشير تبعه :نو وآي
هيفا خافت:ياسر شنو تسوي؟.
ياسر:تبغيني اعلمك شنو اسوي
هيفا هزت راسها ببراءه
نط ياسر في المسبح::كذا بسوي
هيفا انهبلت ياسر قرب لها وهي تحول تبعد مسكها من خصرها
هيفا بخوف وهي شوي وتبكي:ياسر الحين اغرق
ياسر وهو مقرب هيفا له علشان ماتفلت من ايدينه وتغرق:ماتغرقين وانا معاك
هيفا حست احساس وهو يمسكها قلبها قعد يتراقص(معقوله انا احبه..لآلآ مسسسسسسسسستحيل..زين شنو تفسير قلبك..علشان قرب مني )
قطع تفكيرها صوت ياسر وهو يبتسم ابتسامه تذوووووووب:تفكرين فيني
هيفا حبت تقهره:ياواثق
ياسر قربها بقوه:نعم
هيفا سكتت
ياسر:هيفاااا
هيفا:عيو..هلآ
ياسر ابتسم ابتسامة خبث:لاكملي جملتك الي تو
هيفا تستعبط:شنو
ياسر ابتسم:عيو
هيفا:هـآ
ياسر ضحك ولفها له صارت قبال وجهه
ياسر انهبل على شكلها كان شعرها شوي نازل عليى وجهها وطولآن وشكلها جنااااااان
ياسر ماحس في نفسه الا وهو يبوسهـآ
ياسر وهو مو حاس في نفسه :هيفا ليه انتي تكرهيني ..؟؟
هيفا:هآ منو يقول اني اكرهك
ياسر:طيب انتي شنو
هيفا بدون شعور طلعت الكلمه:انا احبك
جت الكلمه على الوتر الحسسسسسسسسساس عند ياسر
ياسر:شنو مآسمعت
دخل فهد:ياهوووووووه شنو تسووووووون
هيفا بقوه انحرجت
ياسر:ولد روح انا بجلس مع زوجتي
فهد :قل قسم اقول اطلع لأذبحك
ياسر:ماراح اطلع بجلس
فهد:بلا لعانه اطلع يالله
ياسر بقهر:ياربي لازم يخربون احلى لحضات في عمري
هيفا وجهها الوااااان
فهد ضحك:اقول ترى لك خمس دقايق اما طلعت وربي لأخر آلزواج للسنه الجايه بعد ماخلص كلامه طلع
ياسر حس انه جاد باس هيفا بوسه طويله وطلع وسحبها معاه اول ماسحبها ناظر فيها من فوق لتحت كان برمودة المايوه للركبه وكان بقوه ضيق
شافهـآ من فوق لتحت هي حست من نضارته انها ماعليها شي
ناضرت في نفسها وهي بقوه خجلانه تنهد ياسر تنهيده طويله وهو يناضر فيهـآ
ناضرها اخر نضره وطلع
قعدت تناضره لحد ماطلع خذت نفس طويل وطلعت
راحت تاخذ شور وبعدين طلعت للمجمع تقضي اغراضها

في بيت ابو احمد
وتحديداآ غرفة هند
هند : الوووو دنو
دانه : هلا قلبي وش فيك
هند : تكفين ابي امرك اللحين ونروح انا وانتي للمجمع
دانه : ياقلبي صح بكرا زواج اختك ويعني مايمدي تجهزين لك ولها
هند شوي وتبكي : شفتي كيف للحين ماشريت شي ابد اوووووووف ياربي
دانه : هههههههههههه خلاص اللحين اجيك انا والسواق
هند : اوكي
سكرت منها الجوال هند وطلعت عبايتها وانتبه لجوالها يتصل أخذت الجوال وشافت الاسم .. love .. ابتسم بحب
هند بدلع : اهلين حبيبي
طلال : هلا وغلا ولله اخبارك ؟
هند : تمام الحمدلله وانت اخبارك ؟
طلال بشوق : مششششششششششششششتاق لك
هند بدلع :هههههه كلها كم اسبوع وراح اكون عندك
طلال : آآآآآآآآآآآآه يابعدها من اسبوع
هند : بسم الله عليك حبيبي وكملت هند وقالت : طلولي
طلال : امريني
هند : مايأمر عليك عدو .. بس تسمح لي اطلع اللحين
طلال : هالحزه الساعه 3 العصر
هند: ايه ايش اسوي المشوار ضروري
طلال : شنو هالمشوار الضروري واللي من ظهرربي تروحين له
هند بأحراج : اممممم ابي اروح مع دانه للمجمع عشان التجهيزات
طلال : ههههههه ياقلبي انتي اوكي انتبهي لنفسك حبي .. وغطي عيونك زين .. واذا احتجتي شي قولي لي .. واذا مالقيتي احد يجيبكم اتصلي علي ؟ طيب
هند بضحكه : ههههههههه من عيييييوني انا كم طلال عندي
طلال : واحـــد
هند بحب : ولله يخليه لي يارب
طلال : يانااااااااااسو ويخليك لي
هند : اوكي حبيبي اتصل عليك بالليل يلا باي
طلال : الله يحفظك فمان الله


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:59 PM   #82 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


ببيت ابو احمد

طقت الباب دانه ع الهنوف

الهنوف : ادخلي
دانه دخلت وقالت: هنو حياتي انتي فاضيه
الهنوف : ايه حبيبتي امري
دانه : توها اتصل علي هند وكانت ع وشك انها تبكي وتقول تعالي معاي للمجمع وتجين انتي معانا ؟
الهنوف كان مالها خلق تطلع البيت ابد وقالت : ياقلبي ياهند الله يعينها .. ولله يادندون مو رايقه اطلع
دانه : حبيبتي وش فيك
الهنوف : ولا شي بس كذا حبيت اجلس
دانه : تري هيفاء طلعت مع فطوم وانا ابي اروح مع هند وامك وابوك برا وفهد بالاستراحه يعني تجلسين لحالك
الهنوف بأبتسامه : ايه عاتي مو صغيره انا وبعدين فيه طلال بالغرفه
وفيه الخدامات يعني عادي مافيه خوف ولا شي
دانه بأبتسامه : اوكي قلبي انتبهي لنفسك
الهنوف : ان شاء الله
طلعت منها دانه وهي جلست لحالها مافي بالبيت غيرها وغير طلال
قامت من السرير واخذت لها شاور وطلعت لها بنطلون جينز سكيني وتي شيرت ناريه ناظرت لشعرها المبلل بالماء وتركته كذا وحطت قلوس احمر خفيف
واخذت جوالها وطلعت من الغرفه
توجههت لغرفه طلال وطقت الباب
طلال بهبال : من عم يبطرق الباب
الهنوف : ههههههههه انا
طلال : ههههههههههههه ادخلي
دخلت الهنوف وشافت طلال منسدح ع السرير وشكله حوسه
الهنوف جلست عنده وقالت : مو طالع اللحين
طلال : اممممم الا اللحين يمرني محمد وغمز لها
نغزهااا قلبها حسسست ان جروحها انفتحت من جديد
وابتسمت له وقالت : وين طالعين
طلال : ولله مادري ندور كذا
الهنوف : اها .. اوكي اجل ببطني يقرصني جوعانه وابي اروح اطلب لي من المطعم .. تبي شي اجيبه لك ؟
طلال : لا سلامتك قلبي
وقفت الهنوف وارسلت له بوسه وطلعت برا
نزلت تحت بالصاله وكان هدوووووووء راحت لغرفه اجدادها وطقت الباب ومالقت فيها احد تأفتت وقال بخاطرها (( اوووووف ياربي روتين مللل ))
نزلت تحت واتصلت ع المطعم ماكدنالدز يجيب له وجبه سبايسي
جلست عند التي في وطق طق فيه تبعد عنها الملل
فجآه جاء ببالها محمد وقالت بخاطرها (( ياربي محمد ليش انت كذا حرام عليك تراك معذذذذذذبني اوووف بس .. سكتت شوي وتذكرت كلامه لها وتذكرت تجريحه لها وتذكرت اهانته لها وتذكرت كيف كان يسب تربيتها وتذكرت ظلمه لها نزلت الدمعها منها غصب عنها ومستحها وقالت : خلاص بعد اليوم ماراح ابكي ليش ابكي وهو مو حاس فيني
تذكرت كلمه قال لها وهزت كيانها ::: اطلقك """ "" اطلقك "" "" كلها كم يوم وانا مطلقك وتروحين للي انتي تبينه واهم شي عندي سعادتك "" هزت راسها تبي تطرد الافكار منها وقالت : لا مستحيل محمد يطلقني كيف انا ابيه هو وتأففت من افكارها وجلست تدور بالتي في ع قناه روتانا

بغرفه طلال كان لسى منسدح بعد ماطلعت الهنوف منه ويكلم محمد
محمد : ياشيخ قووووم خلصني اخذ لك شاور انا مو فاضي انتظرك لين تخلص
طلال : ايه عادي ادخل بالمجلس او بالصاله وانتظرني
محمد : اقووووولك قووووم خلصني تروش ياتنح
طلال وقف وقال : هههههههه يلا هذاني قمت وابي ادخل اتروش وانت ادخل بالصاله اوكي وانتظرني
محمد : لاولله الا ياقليل الخاتمه وماتجي ترحب فيني وبعدين اكيد فيه خواتك
طلال ابتسم : لا لا تخاف الكل طلع هيفاء راحت مع فطوم تجهز لها وعمتي دانه راحت مع زوجتي تجهز معاها وامي وابوي واجدادي كلهم طالعين ومافيه بالبيت الا الهنوف والخدامات
محمد هذي الكلمه كان ينتظرها من الله وكان فرصه له وقال : انت مجنون تخلي زوجتي لحالها بالبيت
طلال : وش اسوي عاد هي رفضت تتطلع وانا ماحبيت اغصبها وتركتها بحالها.. يلا ابي اتروش وانت انتظرني يلا باااااااااي
سكر منه الجوال وفكر محمد انه ينزل يكلم الهنوف او لا وقال بخاطره (( لالا اذا شفتها خلاص اصير ضعيف عندها )) يالله بس خليني اتوكل وانزل

عند الهنوف
رمت الجهاز منها ووتافتت وقامت تبي تجيب لها مويا بس سمعت صوت الجرس يرن وقالت بخاظرها (( واخيرا شرف ماك ميته جوع ))
وطلعت من الفله وهي تعلك علك ومشت بالحديقه الكبيره وتوجههت للباب وصارت ورا الباب ومدت ايدها وقالت : ايوا كم الحساب
استغرب محمد الحساب وقال بخاطره (( ايه اكيد طالبه ههههههه ياحبني لك بس )
استغربت الهنوف وقالت : لو سمحت كم الحساب واعطني الطلبيه
وكانت ماده يدها ماحست الا بالبيد اللي قبضت عليها وصرخت مفجوعه
دخل محمد وهو كان ماسك يدها وقال : هنو وش فيك
الهنوف ناظرت له مصدومه وكأنها ارتاحت انه طلع هو اشوا من غيره وقالت : انتت ؟؟
محمد تكتف وقال : ايه انا ليش مستغربه
الهنوف بهستريه : مادري مو من عواديك تجي
محمد سحبها ودخل جوا بالحديقه ووقال واهو ماسك ايدها بقوه: عدلي اسلوبك معاي والا راح تشوفين وجههي الثاني يالهنوف
الهنوف :اصلا متى صرت طيب وحنون طول عمرك اناني وظالم
محمد باحتقار ناظرها من فوق لتحت وقال : وانتي طول عمرك بتظلين حقيره وسخه وخااااينه
دمعت عيون الهنوف لكنها حجرت دموعها وقالت بكل غرور ماقدرت تستحمل اهانته لها : اذا انا وقحه فأتعلمت الوقاحه منك يامحمد
رفه ايده محمد كان يبي يضربها لكن مسك نفسه ونزل ايده
هنا الهنوف انصدمت اخر شي توقعته انه يرفع ايده عليها وقالت بدموع : ايه اضربني يامحمد عادي جرحتني دمرتني دست بكرامتي وش بقى يامحمدماسويته فيني سكتت شوي وبعدين كملت وقالت : كل شي اعطيته لك كل شي سويته لك كل شي ضحيته عشانك عشانك انت لكن انت قلبك قاسي ؟
محمد انصدم من كلامها ماتوقع انها كذا شايله عليه لكنه قال : هههه اسمع انتي اخر من يتكلم عن قسوه القلب لان قلبك من حجر فاهمه

محمد بكل جديه كمل وقال : لكن راح تندمين يالهنوف ع الخيانه هذي ..وآنـآ بكرى رآيح للمحكمه
الهنوف آنصدمت يعني بيطلقهـآ لكن قالت بكل قسوه له : ايه عادي لاني انا ندمت اشياء كثيره .. ندمت اني حبيتك لانك ماتثق فيني
محمد مسك ايدها وقرب لها وقال بهمس : كانت الثقه اللي اعطيتك اياها ذيك من زمان يالهنوف بعد ماشفت الرساله انصدمت كثييييير لكن راح تندمين
الهنوف بستهزأء : اندم ؟؟ قولي اندم ع ايش ؟
محمد ابتسم يوم درا انها شغلت بالها هالكلمة وقال : لا تشغلين بالك .. بتعرفينها مع الايام ..
الهنوف : وانا مافيني صبر اصدمني مره وحده وقولي ! .. عاتي ياما صدمت بأشياء اصدمني مره وحده وخلاص !
محمد : وليه تحدين عمرك على الصدمات يالهنوف ؟؟
الهنوف غرقت دموعها وسحبت ايدها من محمد وقالت :لأني ... لأني ماعندي احساس يامحمد اوكي ؟؟ وصلي انت الي تبي ولا تتوقع مني اوتعي أنا على نفسي وأحس .. لأن قلبي حجر مايحس حلووو ؟؟؟
محمد وده لو يضمها لكن بقلبه شي يرده وقال : لا مو حلو .. ولا هو صحيح هالكلام !
الهنوف نزلت دموعها وقالت : الا مو هذا كلامك قبل شوي تقول لي ان حقيره وسخه وماتربيت واني عديمه الاحساس وان قلبي من حجر مو كلامك هذاااا
محمد رفع حاجب وقال بغرور: الاعتراف بالحق فضيله
الهنوف بسخرية : عمرنا ماراح نتفق .. ! (( ودارت مبتعدة عنه وبخاطرها تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيها ماتدري .. بس الي تدري عنه ان محمد كوى قلبها وروحها !

لكن رجعت وهي تشوف طلال توه يفتح باب الصاله يبي يطلع وابتسمت له وتقدم محمد للهنوف ومسك ايدها عشان مايبين لطلال شي ولا يحس بشي
جاهم طلال وقال : دامكم تبون بعض عجلو الزواج
انتفض جسم الهنوف وابتسمت له ونزلت راسها
محمد ناظر للهنوف وابتسم من وراء قلبه وقال : حبيبتي وش رايك ؟
الهنوف رده له الابتسامه بسخريه وقالت : لا حبيبي مو اللحين بعدين
محمد بخاطره (( هه اصلا تبي الفكه مني مو عشان تعجل الزواج )
طلال : يلا محمد عاد قبل شوي مستعجل تبين اطلع يوم شفت الهنوف نسيتني
محمد ناظر الهنوف وغمز لها وقال : دام معاي القمر . مالي ومال النجوم
انصدمت الهنوف من رده فعله وابتسمت له
طلال : ياعييييييييني عليكم الله يوفقكم يارب
محمد : وياك
طلال : يلا محمد مو كأن الجلسه اعجبتك
محمد : اكييييد مع حياتي هنو .. ايه صح وش رايك تروح انت وانا جالس معاها
الهنوف ناظرت له مصدومه وقالت بخاطرها (( يؤ يأنك لعاب يامحمد تلعب ع الحبلين ))
طلال : يلا بس لا نتأخر ع الشباب
محمد : ان شاء الله وقرب للهنوف وباسها من خدها
هنــــآآآ الهنوف حست انها يبي يغمي عليها من الصدمه
بققت عيونها
طلال : بس ياروميو وجوليت يلا لحالكم سو اللي تبون
الهنوف بخاطرها( ههه لحالنا هواش ياليت مثل كذا )
مشى طلال وقال بصوت عالي : لاتتأخر بسرعه هاه
محمد : اوكي يلا جايك طلول
طلع طلال منهم خلهم لحالهم
هنا محمد التفتت للهنوف وتعلقت عيونهم بععض
وكل واحد كان يتأسف بعيون الثاني
هنا الهنوف ماقدرت تمنع دموعها وغررررقت عيونها بالدموع
محمد بكل قسوه قال : لا تكذبين علي تسوين نفسك تبكين.. خلاص ابد ماعاد اثق فيك لانك مو قد الثقه يابنت العم
الهنوف : اكررررررررررررهك اكرررررررررهك ياعديم الاحساس (( ودارت مبتعده عنه وقلبها ينززززززف دم وينزف جروح ومتنرفزه منه ومن قسوه قلبه ))

ناظر لها محمد وهي تتبتعد عنه ونزلت دموعه غصب عنه وقال بخاطره (( ياربي قسسسسسسسيت عليها انا آآه هنو قلبي ماطاوعني اني اقسي عليك بقوووه طعنتها انا ييياربي ولله انا مأستاهلك )) هز راسه يبي يطرد الافكار منه وطلع برا وركب بالسياره
طلال : كان جلست
محمد بحزن واضح : ولله ودي بس انت تنتظرني
طلال حس ان فيه شي وقال : وش فيك يالاخو
محمد ابتسم : ولاشي بس انتظر ليله زواجي
طلال : هههههههههههههههه وينك يانواف تسمعه كان يقول لك ويييين فوزيه الدريع
محمد :ههههههههههههههههههههههههه



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 06:00 PM   #83 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


بالمجمع

هند بتعب : آآآه دانه خلاص تعبت
دانه سحبتها : يلا اقول امشششي تونا باقي محلات كثار
هند : ياربي تكسسسسرت رجولي من العصر واللحين الساعه 8 بالليل
دانه : يلا اقول امشششي عاتي
هنا جتهم فطوم وهيفاء
هند مسكت فطوم وقالت : تتعبببببببببببببببانه
فطوم : هههههههههههههه ايه عاتي يلا هانت مابقي شي
هيفاء : يلا بنات مانبي نتأخر ع الهنوف
دانه : يلا انتو روحو وحنا نبي نمر محلات التشوكليت
فطوم : اوكي
طلعو من المجمع بعد مافطوم اخذ كل اللي تبيها الا هند اخذت الشي اللمهم

عند الهنوف
طاحت ع سريرها ودفنت وجهها بالمخده وجلست تبكي تبكي
وقالت :والى متى وانا بأظل ع ذي الحاله آآآآه يامحمد
ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..
فجأه سمعت صوت صراخ تحت فزت من مكانها
وقامت وشافت االساعه وفزت وقالت : يووووه يعني نايمه ساعتين
واستغربت مين فيه هالحزه
لبست لبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزه اصفر ورفعت شعرها فوق
ونزلت تحت
انصدمت وهي تشوف الحوسه قالت : بناااات ايش هذا ههههههه
فطوم : هههههههههههههههه هذي حوستي انا والبنات
هيفاء : هنو شريت لك فستان مرررررره رووووعه
الهنوف بأبتسامه حب لأختها قالت : ياقلبي عليك
هند : خخخخخخخخ
الهنوف : ياقلبي مررررررررررا شكرا
هيفاء : العفو حبي
دانه : وش فيك عيونك كذا كنتي تبكين
ارتبكت الهنوف وقالت : لالا توني اصحى من النوم
دانه : اها
رمت نفسها هند ع الكنبه وقالت : آآآآآآآآآه تعببببببببببت
دانه : ايه ولله مرا تعبت
فطوم : هند اتصلت ع نواف ويقول انا بالطريق
هند : ايه اشوا
الهنوف عقدت حواجبها : لا بنات بليييييز اجلسو عندنا
هند ضمتها : وهــ حبني لك ياقلبي ولله ودي بس تعرفين بكرا زواج فطيم ولازم من صبح ربي اتجهز
الهنوف : الله يوفقك فطوم
فطوم : امين وياك

وكلمت السرهه بهستره وجلسو كل وحده توري فستانها الثاني ويتشاورون لين جاهم نواف واخذ فطوم وهند ودعوهم وطلعو برا


انتهى البارت

تتوقعون ايش يصير بالهنوف ومحمد ؟؟!
وايش يصير بعبدالعزيز هو يخطب دانه او لا ؟؟!
وايش يصير لأحمد وغدير ؟؟!
وايش يصير بييييييييين فهد وفطوم هل يتعالج ويتشافى؟؟!


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 06:02 PM   #84 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


( وينك ؟ )

تعبت من الأمل ,, والمواعيد ..

خايفه ][ أموت بـ ديرةٍ ][ .. ' منت فيها ' }


عند الهنوف
طاحت ع سريرها ودفنت وجهها بالمخده وجلست تبكي تبكي
وقالت :والى متى وانا بأظل ع ذي الحاله آآآآه يامحمد
ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..
فجأه سمعت صوت صراخ تحت فزت من مكانها
وقامت وشافت االساعه وفزت وقالت : يووووه يعني نايمه ساعتين
واستغربت مين فيه هالحزه
لبست لبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزه اصفر ورفعت شعرها فوق
ونزلت تحت
انصدمت وهي تشوف الحوسه قالت : بناااات ايش هذا ههههههه
فطوم : هههههههههههههههه هذي حوستي انا والبنات
هيفاء : هنو شريت لك فستان مرررررره رووووعه
الهنوف بأبتسامه حب لأختها قالت : ياقلبي عليك
هند : خخخخخخخخ
الهنوف : ياقلبي مررررررررررا شكرا
هيفاء : العفو حبي
دانه : وش فيك عيونك كذا كنتي تبكين
ارتبكت الهنوف وقالت : لالا توني اصحى من النوم
دانه : اها
رمت نفسها هند ع الكنبه وقالت : آآآآآآآآآه تعببببببببببت
دانه : ايه ولله مرا تعبت
فطوم : هند اتصلت ع نواف ويقول انا بالطريق
هند : ايه اشوا
الهنوف عقدت حواجبها : لا بنات بليييييز اجلسو عندنا
هند ضمتها : وهــ حبني لك ياقلبي ولله ودي بس تعرفين بكرا زواج فطيم ولازم من صبح ربي اتجهز
الهنوف : الله يوفقك فطوم
فطوم : امين وياك

وكلمت السرهه بهستره وجلسو كل وحده توري فستانها الثاني ويتشاورون لين جاهم نواف واخذ فطوم وهند ودعوهم وطلعو برا


.................................................. .


خذ قلبي بين إيديك
أقتله __ عذبه __ لاترحمه
بس المهم يكون
عندك __ معك __ وبين إيديك

ببيت ابو فهد

تحديدآآ بالمجلس فيه ابو عبدالعزيز . وابو فهد . والجد . وابو احمد . وابو راكان . وابو ياسر وعبدالعزيز ونايف وطلال وفهد
ابو عبدالعزيز : ولله يأبو فهد حنا جاين وطالين القرب منكم وطالبين دانه بنتكم زوجه لولدي عبدالعزيز
الجــد : ولله والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه يكون عبدالعزيز يأخذ بنتي دانه
ابو فهد: بس تعرف يابو عبدالعزيز لازم نأخذ شور البنت
عبدالعزيز : حق واجب واحنا نتظر ردكم ان شاء الله
الجد : خلاص ان شاء الله

وجلسو سواليف وبعدها طلعو

ببيت ام ياسر
كانت الجمعه اليوم عندهم
ام راكان تضم انوار : الف مبروك ياقلبي
انوار بأحراج : الله يبارك فيك
هند : ياااااااويلي وينك يانواف تشوف انوار وجهها احمر
الجده : عيب استحي
في قرب لأمها ( ام راكان ) وقالت : يمه تكفين اسألي الهنوف متى زواجهم واتصلي ع محمد وخليه يسمع
ام راكان بهمس : ههههههههههه ولله انك روعه
اتصلت ام راكان على محمد
محمد استغرب من امه متصله عليه
محمد : اهلين يمه
ام راكان : اوووش واسمع بس
محمد : يمه جوالي مافيه شاحن يعني اكيد فجأه يبي يسكر
ام راكان : اسمع وانت ساكت
محمد رفع حاجب واستغرب شنو يبي وسكت والا فجأه يسمع صراخ وضحك وعرف انه امه مسويه مقلب وجلس يسمع وهو مبتسم
ام راكان تناظر للهنوف : الهنوف
الهنوف : هلا خالتو امري
ابتسم محمد وطلع من مجلس الرجال عشان يسمع بروقان
ام ركان تأشر ع مكان جنبها وقالت : تعالي يمه جنبي
قامت الهنوف وجلست جنب ام راكان
ام راكان تمسك ايد الهنوف وقالت : الهنوف متى ناويه زواجكم
الهنوف ارتبكت وقالت : ولله مادري ياخالتي
محمد دق قلبه وهو يسمع طاري الزواج ولا بعد يسألون حبيبته
الجده : يالله بس عجلو الكل تزوج الا انتو
الهنوف تسبل عيونهاوقالت بنبره دلع : تونا نبي نستانس بالملكه وبعدين نفكر بالزواج
هنا محمد وهو يسمع نبره صوتها خقققققققققققققق وده لو يتصالحون اهو وياها وياخذها لمكان بعييييييييد عن الناس
دانه : وش فرق الملكه عند الزواج
الهنوف : الملكه تأخذين راحتك مع حبيبك والزواج ووووع يكون فيه اطفال
ام راكان : ويعني انتو مفكرين بهذا الشي
الهنوف: اكيييييييييييييد انا وحبيبي محمد
في : هههههههه وحبيبك بعد
الهنوف بدلع : وعيوني بعد
ام راكان ضحكت وقامت من المكان واخذت الجوال
ام راكان : هههههههه وش رايك يامحمد بزوجتك
محمد خااااق : وهــــ ييييييمه احبها واللي خلقني
ام راكان : الله يخليكم لعبض
محمد : يمه تكفين قولي لهم تغطو للبنات ابي اشوف الهنوف
ام راكان : اوكي ياحبيب امك
سكرت الجوال ودخلت ع الحريم

بمجلس الرجال
ابو ياسر : ولله ماشاء الله ماعليه عبدالعزيز والنعم فيه
ابو فهد : ايه ولله ورجل بمعنى الكلمه
نايف : يبه عبدالعزيز مايفوت
الجد : ايه ان شاء الله توافق دانه
ابو احمد : للحين ماقلتو لها
الجد : ايه ولله
محمد وقف وقال : يالله عن اذنكم
طلال وقف وقال : ويييييين ابي اجي معاك
محمد دفه من يده وقال : اقول انطم ابي ادخل ع الحريم وابي اشوف زوجتي
طلال ميل افمه : مالت عليك
الجد : ياولدي محمد
محمد : امر
الجد : وانت تبي تروح للحريم ناد بنتي دانه
محمد : ان شاء الله
وطلع محمد وتوجهه لفله الحريم

عند الحريم
ام راكان : بنات تغطو محمد يبي يدخل
هنا الهنوف تلخبطت وماتدري وش تسوي من اللخبطه اخذت عباتها وحطت لثمه
الكل : هههههههههههههههههه
ام فهد : وش فيك الهنوف متغطيه
الهنوف بأرتباك : ابي اتغطى
ام راكان : ههههههههههه محمد يدخل
الهنوف رفع حاجب مستغربه منهم وبعدين تذكرت انها محرم له وجلست تضحك
هيفاء : الله يرجك
البنات قامو واخذو عبيهم وتغطو
دخل محمد وطاحت عينه بعين الهنوف
تخبببببببببل محمد ع شكلها تغيييرت غير عن اللحظه اللي جيتها
الهنوف كانت لابسه تي شيرت توب فسفوري بقوه وكان لابق ع بياضها وتنوره لتحت الركبه بأسود والشعر كانت مسيحته ع وجهها وكان شكلها يخببببل روعه

وحشتــنـــي..
كثر السكوت ..
كثر الحكي من غير صوت ..
كثر الألم,,
كثر الندم ,,
كثر المحبه،، والعدم,,
وحشـتـنـــي..
كثر الوله اللي بقلبي احمله
كثر المشاعر والعيون
اللي تصيح بكل صوت ..
"اشتقتلك "

عضت ع شفتها وهي تشوف محمد طول بنظارته عليها
ام ياسر : احم احم ياولد ادخل
ضحك محمد ودخل عليهم
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد راح وباس راس جدته وعماته
وآلجده لحد آلحين زعلآنه عليه
محمد : اخباركم ؟
الكل : بخير الحمدلله
ناظر للبنات وقال : اخباركم بنات
البنات الا الهنوف : الحمدلله بخير
محمد ناظر للهنوف وغمز لها : اخبارك حبيبتي ؟
غرقت دموعها الهنوف وقالت بخاطرها (( يااااااي من زمان وانا اتمناها الكلمه واللحين تقولها لا مابي تقولها لان الكمله تسبب جروح بقلبي )
الهنوف عرفت انه الكلمه من ورى قلبه بس عشان اللي عنده مايبي يبين شي وقالت بأبتسامه : بخير الحمدلله وانت اخبارك .؟
محمد : مششششششششششششتاق لك
الهنوف نزلت راسها
ام راكان : احم احم نحن هنا
محمد : هههههههه سوري نسيتكم
ام فهد ناظرت للهنوف وقالت : قربي الهنوف عند زوجك
هذي الكلمه كانت الهنوف ماتبيها بس قامت لخاطر امها وجلست جمبه
محمد تخددددر من قربها وريحت عطرها يحب ريحة عطرهـآ
آلجده مآتكلمت ولا كلمه زعلانه عليه >>عاد انتو تعرفون ليه زعلانه

ليت الزمن يمشي على الكيف وألقاك ...
وليت اللقاء ما ينتهي يوم أشوفك ... !

مسك ايدها محمد وقال : اشتقت لك
الجده : عيب عليك قوم اجلسو لحالكم مو هنا
محمد مسك خصر الهنوف وقربها له وقال : لا مامي تكفين ابي اجلس هون
الجده : ايه اجلس مو مو كذا عندنا عيب
محمد : وليش عيب مو زوجتي وانا حرر
ام راكان : لالا قصدها قوم يمكن تسوي كذا والا كذا وغمزت لهم
الهنوف حمرررررررررررت خدودها
الكل آلبنـآت وآلجده : ههههههههههههههههههه
محمد ناظر لوجهه الهنوف وهو متخبل ع شكلها وقال : ولله يمه يمكن اسوي كذا لان الهنوف قريبه لي واخاف اسوي شي عشان كذا ابي اجلس عندكم
هنا الهنوف فزت من مكانها وقامت وهي متقطعه من الاحراج
الكل الا البنات والجده : هههههههههههههه
في : حرام عليك شوفها احرجتها
محمد ضحك وناظر للهنوف .. الهنوف ناظرت له وسبلت عيونها له
محمد حب يحرجها وقال : شوفتو هي اللي تخققني وناظر للهنوف وقال : لاتسبلين عيونك ولله جناااااااااااان
الهنوف عضت ع شفتها ومشت لكن محمد اسرع منها مسك ايدها وقف معاها
ام احمد : ايه يالله قومو للمجلس مو هنا
محمد ضحك وقال : ولله مو شينه
ام راكان : اقول اجلس بس
دانه : ولله ولد اخوي مايستحي
محمد ناظر لدانه وقال : عمتوووووووو هون ياهلا وغلا ولله
دانه : مالت لي ساعه وانا جالسه وانت ماعبرتني
محمد تذكر ان جده يبي دانه وقال وهو يضرب راسه بخفيف : يوووووه دنو نسسسسيت جدي قال لي من ساعه ناد دانه بنتي لي
دانه وقف وقالت : لا ولله ياشيخ وتوك تقول لي
محمد : شو اسوي دام معاي القمر ماالي ومال النجوم
ام راكان : وانا اشششششششششهد
دانه ميلت فمها وراحت
الكل : هههههههههههه
راحت دانه بمجلس ودخلت


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 06:03 PM   #85 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


( وينك ؟ )

تعبت من الأمل ,, والمواعيد ..

خايفه ][ أموت بـ ديرةٍ ][ .. ' منت فيها ' }


عند الهنوف
طاحت ع سريرها ودفنت وجهها بالمخده وجلست تبكي تبكي
وقالت :والى متى وانا بأظل ع ذي الحاله آآآآه يامحمد
ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..
فجأه سمعت صوت صراخ تحت فزت من مكانها
وقامت وشافت االساعه وفزت وقالت : يووووه يعني نايمه ساعتين
واستغربت مين فيه هالحزه
لبست لبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزه اصفر ورفعت شعرها فوق
ونزلت تحت
انصدمت وهي تشوف الحوسه قالت : بناااات ايش هذا ههههههه
فطوم : هههههههههههههههه هذي حوستي انا والبنات
هيفاء : هنو شريت لك فستان مرررررره رووووعه
الهنوف بأبتسامه حب لأختها قالت : ياقلبي عليك
هند : خخخخخخخخ
الهنوف : ياقلبي مررررررررررا شكرا
هيفاء : العفو حبي
دانه : وش فيك عيونك كذا كنتي تبكين
ارتبكت الهنوف وقالت : لالا توني اصحى من النوم
دانه : اها
رمت نفسها هند ع الكنبه وقالت : آآآآآآآآآه تعببببببببببت
دانه : ايه ولله مرا تعبت
فطوم : هند اتصلت ع نواف ويقول انا بالطريق
هند : ايه اشوا
الهنوف عقدت حواجبها : لا بنات بليييييز اجلسو عندنا
هند ضمتها : وهــ حبني لك ياقلبي ولله ودي بس تعرفين بكرا زواج فطيم ولازم من صبح ربي اتجهز
الهنوف : الله يوفقك فطوم
فطوم : امين وياك

وكلمت السرهه بهستره وجلسو كل وحده توري فستانها الثاني ويتشاورون لين جاهم نواف واخذ فطوم وهند ودعوهم وطلعو برا


.................................................. .


خذ قلبي بين إيديك
أقتله __ عذبه __ لاترحمه
بس المهم يكون
عندك __ معك __ وبين إيديك

ببيت ابو فهد

تحديدآآ بالمجلس فيه ابو عبدالعزيز . وابو فهد . والجد . وابو احمد . وابو راكان . وابو ياسر وعبدالعزيز ونايف وطلال وفهد
ابو عبدالعزيز : ولله يأبو فهد حنا جاين وطالين القرب منكم وطالبين دانه بنتكم زوجه لولدي عبدالعزيز
الجــد : ولله والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه يكون عبدالعزيز يأخذ بنتي دانه
ابو فهد: بس تعرف يابو عبدالعزيز لازم نأخذ شور البنت
عبدالعزيز : حق واجب واحنا نتظر ردكم ان شاء الله
الجد : خلاص ان شاء الله

وجلسو سواليف وبعدها طلعو

ببيت ام ياسر
كانت الجمعه اليوم عندهم
ام راكان تضم انوار : الف مبروك ياقلبي
انوار بأحراج : الله يبارك فيك
هند : ياااااااويلي وينك يانواف تشوف انوار وجهها احمر
الجده : عيب استحي
في قرب لأمها ( ام راكان ) وقالت : يمه تكفين اسألي الهنوف متى زواجهم واتصلي ع محمد وخليه يسمع
ام راكان بهمس : ههههههههههه ولله انك روعه
اتصلت ام راكان على محمد
محمد استغرب من امه متصله عليه
محمد : اهلين يمه
ام راكان : اوووش واسمع بس
محمد : يمه جوالي مافيه شاحن يعني اكيد فجأه يبي يسكر
ام راكان : اسمع وانت ساكت
محمد رفع حاجب واستغرب شنو يبي وسكت والا فجأه يسمع صراخ وضحك وعرف انه امه مسويه مقلب وجلس يسمع وهو مبتسم
ام راكان تناظر للهنوف : الهنوف
الهنوف : هلا خالتو امري
ابتسم محمد وطلع من مجلس الرجال عشان يسمع بروقان
ام ركان تأشر ع مكان جنبها وقالت : تعالي يمه جنبي
قامت الهنوف وجلست جنب ام راكان
ام راكان تمسك ايد الهنوف وقالت : الهنوف متى ناويه زواجكم
الهنوف ارتبكت وقالت : ولله مادري ياخالتي
محمد دق قلبه وهو يسمع طاري الزواج ولا بعد يسألون حبيبته
الجده : يالله بس عجلو الكل تزوج الا انتو
الهنوف تسبل عيونهاوقالت بنبره دلع : تونا نبي نستانس بالملكه وبعدين نفكر بالزواج
هنا محمد وهو يسمع نبره صوتها خقققققققققققققق وده لو يتصالحون اهو وياها وياخذها لمكان بعييييييييد عن الناس
دانه : وش فرق الملكه عند الزواج
الهنوف : الملكه تأخذين راحتك مع حبيبك والزواج ووووع يكون فيه اطفال
ام راكان : ويعني انتو مفكرين بهذا الشي
الهنوف: اكيييييييييييييد انا وحبيبي محمد
في : هههههههه وحبيبك بعد
الهنوف بدلع : وعيوني بعد
ام راكان ضحكت وقامت من المكان واخذت الجوال
ام راكان : هههههههه وش رايك يامحمد بزوجتك
محمد خااااق : وهــــ ييييييمه احبها واللي خلقني
ام راكان : الله يخليكم لعبض
محمد : يمه تكفين قولي لهم تغطو للبنات ابي اشوف الهنوف
ام راكان : اوكي ياحبيب امك
سكرت الجوال ودخلت ع الحريم

بمجلس الرجال
ابو ياسر : ولله ماشاء الله ماعليه عبدالعزيز والنعم فيه
ابو فهد : ايه ولله ورجل بمعنى الكلمه
نايف : يبه عبدالعزيز مايفوت
الجد : ايه ان شاء الله توافق دانه
ابو احمد : للحين ماقلتو لها
الجد : ايه ولله
محمد وقف وقال : يالله عن اذنكم
طلال وقف وقال : ويييييين ابي اجي معاك
محمد دفه من يده وقال : اقول انطم ابي ادخل ع الحريم وابي اشوف زوجتي
طلال ميل افمه : مالت عليك
الجد : ياولدي محمد
محمد : امر
الجد : وانت تبي تروح للحريم ناد بنتي دانه
محمد : ان شاء الله
وطلع محمد وتوجهه لفله الحريم

عند الحريم
ام راكان : بنات تغطو محمد يبي يدخل
هنا الهنوف تلخبطت وماتدري وش تسوي من اللخبطه اخذت عباتها وحطت لثمه
الكل : هههههههههههههههههه
ام فهد : وش فيك الهنوف متغطيه
الهنوف بأرتباك : ابي اتغطى
ام راكان : ههههههههههه محمد يدخل
الهنوف رفع حاجب مستغربه منهم وبعدين تذكرت انها محرم له وجلست تضحك
هيفاء : الله يرجك
البنات قامو واخذو عبيهم وتغطو
دخل محمد وطاحت عينه بعين الهنوف
تخبببببببببل محمد ع شكلها تغيييرت غير عن اللحظه اللي جيتها
الهنوف كانت لابسه تي شيرت توب فسفوري بقوه وكان لابق ع بياضها وتنوره لتحت الركبه بأسود والشعر كانت مسيحته ع وجهها وكان شكلها يخببببل روعه

وحشتــنـــي..
كثر السكوت ..
كثر الحكي من غير صوت ..
كثر الألم,,
كثر الندم ,,
كثر المحبه،، والعدم,,
وحشـتـنـــي..
كثر الوله اللي بقلبي احمله
كثر المشاعر والعيون
اللي تصيح بكل صوت ..
"اشتقتلك "

عضت ع شفتها وهي تشوف محمد طول بنظارته عليها
ام ياسر : احم احم ياولد ادخل
ضحك محمد ودخل عليهم
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد راح وباس راس جدته وعماته
وآلجده لحد آلحين زعلآنه عليه
محمد : اخباركم ؟
الكل : بخير الحمدلله
ناظر للبنات وقال : اخباركم بنات
البنات الا الهنوف : الحمدلله بخير
محمد ناظر للهنوف وغمز لها : اخبارك حبيبتي ؟
غرقت دموعها الهنوف وقالت بخاطرها (( يااااااي من زمان وانا اتمناها الكلمه واللحين تقولها لا مابي تقولها لان الكمله تسبب جروح بقلبي )
الهنوف عرفت انه الكلمه من ورى قلبه بس عشان اللي عنده مايبي يبين شي وقالت بأبتسامه : بخير الحمدلله وانت اخبارك .؟
محمد : مششششششششششششتاق لك
الهنوف نزلت راسها
ام راكان : احم احم نحن هنا
محمد : هههههههه سوري نسيتكم
ام فهد ناظرت للهنوف وقالت : قربي الهنوف عند زوجك
هذي الكلمه كانت الهنوف ماتبيها بس قامت لخاطر امها وجلست جمبه
محمد تخددددر من قربها وريحت عطرها يحب ريحة عطرهـآ
آلجده مآتكلمت ولا كلمه زعلانه عليه >>عاد انتو تعرفون ليه زعلانه

ليت الزمن يمشي على الكيف وألقاك ...
وليت اللقاء ما ينتهي يوم أشوفك ... !

مسك ايدها محمد وقال : اشتقت لك
الجده : عيب عليك قوم اجلسو لحالكم مو هنا
محمد مسك خصر الهنوف وقربها له وقال : لا مامي تكفين ابي اجلس هون
الجده : ايه اجلس مو مو كذا عندنا عيب
محمد : وليش عيب مو زوجتي وانا حرر
ام راكان : لالا قصدها قوم يمكن تسوي كذا والا كذا وغمزت لهم
الهنوف حمرررررررررررت خدودها
الكل آلبنـآت وآلجده : ههههههههههههههههههه
محمد ناظر لوجهه الهنوف وهو متخبل ع شكلها وقال : ولله يمه يمكن اسوي كذا لان الهنوف قريبه لي واخاف اسوي شي عشان كذا ابي اجلس عندكم
هنا الهنوف فزت من مكانها وقامت وهي متقطعه من الاحراج
الكل الا البنات والجده : هههههههههههههه
في : حرام عليك شوفها احرجتها
محمد ضحك وناظر للهنوف .. الهنوف ناظرت له وسبلت عيونها له
محمد حب يحرجها وقال : شوفتو هي اللي تخققني وناظر للهنوف وقال : لاتسبلين عيونك ولله جناااااااااااان
الهنوف عضت ع شفتها ومشت لكن محمد اسرع منها مسك ايدها وقف معاها
ام احمد : ايه يالله قومو للمجلس مو هنا
محمد ضحك وقال : ولله مو شينه
ام راكان : اقول اجلس بس
دانه : ولله ولد اخوي مايستحي
محمد ناظر لدانه وقال : عمتوووووووو هون ياهلا وغلا ولله
دانه : مالت لي ساعه وانا جالسه وانت ماعبرتني
محمد تذكر ان جده يبي دانه وقال وهو يضرب راسه بخفيف : يوووووه دنو نسسسسيت جدي قال لي من ساعه ناد دانه بنتي لي
دانه وقف وقالت : لا ولله ياشيخ وتوك تقول لي
محمد : شو اسوي دام معاي القمر ماالي ومال النجوم
ام راكان : وانا اشششششششششهد
دانه ميلت فمها وراحت
الكل : هههههههههههه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 06:04 PM   #86 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


راحت دانه بمجلس ودخلت
دانه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف :هلااااااااا وغلااااااااااااا بدنو قلبي
نايف : هلا بتوأمي هلا بروحي
طلال : هلاااااا بدانه حبيبه قلبي
خالد كمل معاهم وقال : هلا هلا هلا تو مانور المكان
ناظرت لهم دانه وضحكت وقالت : فديتكم ياقلبي انتم هلا فيكم
فهد : اتريكهم فاصلين اليوم
دانه : وانا اششهد
نواف : مالت عليك اجل اسحب كلامي
دانه بققت عيونها : وعليك نوافوه
الجد : خلاص انتو تعالي دندون جمبي
دانه هنا توترت وعرف ابوها يبي منها شي وقالت : هلا بابي امرني
الجد : مأيمر عليك عدو .. اسمعي يابنتي انتي كبرتي والكل شاريك بس انتي رافضه هذا الشي وخلاص انا مابقى لي شي وارحل عن الدنيا وعشان كذا ابي اشوفك عروسه يابنتي
دمعت عيون دانه وقالت : بسم الله عليك بابا من الموت
الجد قرب دانه له وقال : ياحبيبه ابوك اليوم ابو عبدالعزيز جاي وهو ولده وشاررينك مني وابي رايك دندون ؟
هنا دانه ضاعت الحروف منها وماتدري شنو تقول بس دمعت عيونها
نايف قام وجلس جمب دانه ومسك ايدها وقال : دنو حبيبتي ماراح نغصبك ع شي وتري الولد ماينرد الف ونعم فيه
دانه : آآآ مادري
ابو فهد : ياحبيبه اخوك ابو عبدالعزيز منتضرين ردك وانتي شنو رايك ؟
دانه دمعت عيونها ونزلت منها دمعه وقالت : الولد ماينعاب والف بنت تتمناه ومشاء الله عليه تربيه بس
ابو احمد: بس ايش ياقلبي ؟
دانه نزلت منها دمعه وقالت : بس مابي اترك ابوي وامي ونيوف قلبي
الكل تأثر بكلمتها والمكان عم هدووووووووووووء
الجد بحزن : ياحبيبه ابوك وين انا بروح خلاص لاتقطعين نصيبك وانا ماراح اعيش بهالدنيا طلع لي شيب وخلاص عمري خلص
نزلت دموع من عيون دانه اكرهه شي عندها ان ابوها يطري الموت له وقالت : بابا بليز لاتقول شي عن الموت وانا مابي عبدالعزيز ابي اجلس عندك وعند ماما
الكل تأأأأثثثثثثثر بقووووووه ع دانه
ابوفهد : الله يطول بعمرك يايبه
دانه قربت لأبوها وضضضضضمته بقوووووه وجلست تبكي
نواف طلع بسرعه لانه مايحب اللي كذا لانه بسرعه يتأثر ويبكي مايقدر يمسك نفسسسه
الجد نزلت دمعه غصب عنه ومسحها بسرعه ومسك كتوف دانه وقال : حبيبتي خلاص يكفي بكي وحرام عليك تقطعين نصيبك عشاني وعشان امك وآخوك
دانه تبكي : اهم شي عندي بالدنيا انت وامي واخوي مابي شي مابي زواج ولا شي ابيك انت وامي ونايف بس
نايف قرب لها ومسك ايدها وقال بحنيه : حبيبتي انا فيه عند ابوي وامي والله يطول بأعمارهم وصدقيني راح اكون عندهم
دانه تهز راسها بالنفي وقالت : لا لا انت بعدين راح تتزوج وتروح وتبعد عن بابا وماما
ابو فهد قرب لها وضمها من جمب وقال : ياحبيبتي ابوي وامي بين عيوني وصدقيني راح يكونون عندنا وبعدين هم ساكنين عندنا
دانه تبكي : عارفه بس انا ابي امي وابوي اصبح فيهم كل يوم وقولو لعبدالعزيز مابي مابي الزواج
ياسر : ياحبيتي الولد ماينرفض بالعكس الكل يتمناه
دانه ناظرت لاخوها نايف وبعديت ناظرت لأخوها ابو فهد وناظر لطلال وفهد وخالد وياسر ونزلت دموعها غصب عنها
الجد : ياحبيبه ابوك صدقيني الولد والنعم فيه وانا راح اكون معاك
دانه تبكي : عـ ـارفـه ان الولد والنعـ ـم فيه بـ ـس انـ ـا مابي مابي اتـ ـركـ ـكم
ضمها ابوها بحنيه وقال : خلاص كذا تعذبيني
طلال بمزح : يالله عاد ابتسمي مو لابق عليك الدموع
ابتسمت دانه غصب عنها
نايف : حبيبتي انا راح اكون عند ابوي وامي وبعدين هم اهم شي بالدنيا عندي
دانه : اعطني وعــــد انك ماتتركهم
نايف : كيف اتركهم انتي مجنونه يادانه هذولهم اهلي افهمي اهلي
ابو فهد : طيب لاتعصب عليها
نايف باس خدها وقال : وعد وعد ياقلبي
خالد : دنو قلبي ولله الولد مررره طيب وحنون حرام يروح عنك
طلال بعصبيه : طيب خلوها تفكر مو كذا تضغطون عليها هي عارفه ان الولد والنعم فيه بس بسم الله عليكم كليتوها خلوها تفكر لمده اسبوع مو ضغط مره وحده والزواج مو غصب
نايف : يالمجنون مين قال اننا نبي نغصبها بس نأخذ رايها
دانه مسحت دموعها وقالت: مادري افكر
ابو فهد يبستم : عفيه عليك فكري وردي لنا اوكي لك 3 ايام لان الولد مستعجل
الجد : الله يخليك لي يارب
دانه ضمته وباست راسه وقالت : ويخليك لي
وقامت وحبت راس ابوها واخوانها ابو راكان ابو فهد ونايف
دانه : عن اذنكم ابي اطلع
الكل : الله معاك

عند الحريم
الجده : ولله انك يامحمد فاسخ الحياء مره وحده
محمد باس الهنوف من خدها وقال : يييييمه اللي خلقني احبها وش اسوي
الهنوف فتحت عيونها وقالت بخاطرها (( واللي خلقني احبها جد محمد انت تحبني او مزح مثل كلامك الاول ))
قرب محمد لها وقال بهمس : لاتفكرين هنو وانا جد احبك بس بتظلين خاينه بعيني
انصصصصصدمت الهنوف وفتحت عيونها اخر شي وقالت بخاطرها (( يييمه الولد كيف قرأ افكاري يعني للحين وهو يحبني )) دمعة عيونها على كلمة خاينه
محمد ناظر لها وابتسم
وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح عندي كم مشوار وراجع
ام راكان : وين طالع
محمد : مشوار ضضروري شوي وراجع
ام راكان : الله يحفطك
محمد : باااااااي حبايبي
الكل : الله معاك
سحب الهنوف وطلعها برا معاه
الهنوف ناظرت له وقالت : نعم
محمد : تدرين وين ابي اروح
الهنوف كان ودها لو تعرف بس حبت انها تبين له مو مهتمه وقالت : مو لازم اعرف
محمد : الا لاني رايح للمحكمه
الهنوف انصدمت وقالت : المحكمه ؟
محمد بهستريا : ايه مو هذا اللي انتي تبينه
الهنوف هزت كتوفها وقالت : براحتك
محمد قرب لها وقال : قبل لاأطلقك ابي اقولك شي يابنت الخال
الهنوف دق قلبها وقالت : نعم امر
محمد : اتمنى لك السعداه والولد اللي فضلتيه علي اتمنى انه يسعدك
الهنوف دمعت عيونها وقالت : ومين ذا الولد اللي فضلته عليك
محمد : وبدينا باللف والدوران .. خلاص كل شي راح
الهنوف : طيب وممين الولد اللي فضلته عليك ؟
محمد كان كاره اسمه ان ينطقه وقال : خـــآآآلد
الهنوف : حرررررام عليك انت دايم ظالم ولله ظالم وطول عمرك تفكيرك وسسسخ وخل تفكريك ينفعك وولفت عنه ومشت بخطوات انكسار وقبل لاتتدخل ناظرت بعيونه وهو ناظر لها

" ابعدي عيونك لاتطالعيني تراني مو ناقص اعيش بألغازك أكثر"

" انا نفسي مو عارفة ليه ضاقت فيني الدنيا من سمعتني هالكلمة.. "

" بايش تفكرين ياالهنوف وشالي تحسين فيه .. ريحي خاطرك وريحيني معاك "

ماتحمل نظراتها ونزل عينه ومشى عنها ودخلت هي داخل بالصاله
حبيبي قبل فراقك احفر لي قبري بيدينك...
حضن القبر اهون من حضن غيرك...

محمد توجهه للسياره ونزل راسه حسسسس انه الدنيا كلها ظلمت قدامه وهو يشوف حبيبته تبكي
طلع جواله يبي يتصل ع طلال حصل جواله فاضي البطاريه عصب ورمى الجوال بالكنبه اللي جمبه
نزل من السياره ودخل داخل البيت
قابله خالد وقال : اهلين خويلد
خالد بأستغراب : وش فيه وجههك كذا
محمد يتصنع الابتسامه : ولا شي حبيبي بس ممكن جوالك شوي لان جوالي مقفل
خالد طلع جواله ومده لمحمد وقال : تفضل وانا بطلع شوي وراجع
محمد : لالالا خلاص دامك تبي تطلع اكيد تحتاجه
خالد : ههههه لالا بس كنت ابي اشرب مويا وطلعت انت بوجههي
محمد : هههههه طيب طلال موجود داخل
خالد : لاولله راح اهو ونايف مشوار شوي ويرجع
محمد : هين اوريه راح وخلاني .
خالد : خاين طلع
محمد : هههههه اوكي حبيبي تلقاني داخل اذا تبي جوالك
خالد : اوكي
دخل محمد داخل واتصل ع طلال لكن الخط اعطاه مشغول
جت رساله بجوال خالد وعصب محمد وقال :هذا وقت الرسايل
كان يبي يضغط الرقم لكنه فتح الرساله غصب عنه وناظر لها لقاها كول مي من واحد من ربع خالد
طلع من الرساله وقبل لايسكر الجوال شده رقم رجع ناظر للرقم وانصدم قال بهمس : هذا رقم الهنوف
ناظر للرقم مليون مره وقال بخاطره (( لايكون هذا خالد اللي ترسل له .. لالا مسسسسستحيل تخووني بولد عمتي .. يوووه شو فيني افكر ادخل ع الرساله واشوف شنو هي))

فتح اول رساله وكان مكتوب فيها
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار..المهم ابي تجيب معاك الأشرطه حقاتي في غرفتي ..لاتنسى حبيبي))
كان يقرا وهو مو فاهمم شي يعني هذا رقم الهنوف واللي مرسله انوار طلع من الرساله وشده رساله ثانيه من رقم الهنوف
فتحه وجلس يقرا وكان مكتوب
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..احبك))
كان يقرا وهو مبقق عيونه وانجن وهو يقرا الرساله وقراها مليون مره

وكان يقرا وبخاطره تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيه مايدري شاللي خلاه يعدم الثقه بالهنوف
رجع قرا الرساله مليون مره
ورددها بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضضضضض عيونه وطلع من البيت وركب بالسياره ونسى ان الجوال تبع خالد
وكان الكلمات لسى ترردد بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار

غمضضض عيونه بقوه وضرب الدركسون بقوه وصرخ وقال : لالالالا لييييش جرحت الهنوف ليش سويت فيها كذا ليش ماخليتها تقول الله يأخذني آآه يالهنوف شنو يفيد اللحين انتي كرهتيني لالا مستحيل هنو انا احبك لاتتركيني الشيطان لعب فيني حراااااااام علي ولله حرررام ليش سويت كذا فيها ليش مو حرام علي ليش قلت لها اني كانت الثقه من زمان دسسست بكرامتك عذبتك ذليتك واخرتها تطلعين انتي بريئه وانا الظالم كان معاك حق يالهنوف انا ظااااااااااالم ولله ظاااااااالم آآآآه خلاص راحت مني راحت نظر عيوني وحط راسه على الدركسون وقعد يبكي مثل الطفل الظايع منه امه
بكى
ايو بكى
آآآآآآآآآه يآهنو ضلمممممتك يآربي بسسسسسس
وقعد يبكي
بعد مـآهدى نزل من السياره)

ودخل ع الرجال
ناظر لخالد وقال : مشكور خالد خذ الجوال
خالد : العفو حبيب آلبي
ناظره الشباب والرجال مستغربين من عيونه الحمرا
طلع منهم لانه مو فاضي اسئله الرجال له


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 06:05 PM   #87 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


راحت دانه بمجلس ودخلت
دانه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف :هلااااااااا وغلااااااااااااا بدنو قلبي
نايف : هلا بتوأمي هلا بروحي
طلال : هلاااااا بدانه حبيبه قلبي
خالد كمل معاهم وقال : هلا هلا هلا تو مانور المكان
ناظرت لهم دانه وضحكت وقالت : فديتكم ياقلبي انتم هلا فيكم
فهد : اتريكهم فاصلين اليوم
دانه : وانا اششهد
نواف : مالت عليك اجل اسحب كلامي
دانه بققت عيونها : وعليك نوافوه
الجد : خلاص انتو تعالي دندون جمبي
دانه هنا توترت وعرف ابوها يبي منها شي وقالت : هلا بابي امرني
الجد : مأيمر عليك عدو .. اسمعي يابنتي انتي كبرتي والكل شاريك بس انتي رافضه هذا الشي وخلاص انا مابقى لي شي وارحل عن الدنيا وعشان كذا ابي اشوفك عروسه يابنتي
دمعت عيون دانه وقالت : بسم الله عليك بابا من الموت
الجد قرب دانه له وقال : ياحبيبه ابوك اليوم ابو عبدالعزيز جاي وهو ولده وشاررينك مني وابي رايك دندون ؟
هنا دانه ضاعت الحروف منها وماتدري شنو تقول بس دمعت عيونها
نايف قام وجلس جمب دانه ومسك ايدها وقال : دنو حبيبتي ماراح نغصبك ع شي وتري الولد ماينرد الف ونعم فيه
دانه : آآآ مادري
ابو فهد : ياحبيبه اخوك ابو عبدالعزيز منتضرين ردك وانتي شنو رايك ؟
دانه دمعت عيونها ونزلت منها دمعه وقالت : الولد ماينعاب والف بنت تتمناه ومشاء الله عليه تربيه بس
ابو احمد: بس ايش ياقلبي ؟
دانه نزلت منها دمعه وقالت : بس مابي اترك ابوي وامي ونيوف قلبي
الكل تأثر بكلمتها والمكان عم هدووووووووووووء
الجد بحزن : ياحبيبه ابوك وين انا بروح خلاص لاتقطعين نصيبك وانا ماراح اعيش بهالدنيا طلع لي شيب وخلاص عمري خلص
نزلت دموع من عيون دانه اكرهه شي عندها ان ابوها يطري الموت له وقالت : بابا بليز لاتقول شي عن الموت وانا مابي عبدالعزيز ابي اجلس عندك وعند ماما
الكل تأأأأثثثثثثثر بقووووووه ع دانه
ابوفهد : الله يطول بعمرك يايبه
دانه قربت لأبوها وضضضضضمته بقوووووه وجلست تبكي
نواف طلع بسرعه لانه مايحب اللي كذا لانه بسرعه يتأثر ويبكي مايقدر يمسك نفسسسه
الجد نزلت دمعه غصب عنه ومسحها بسرعه ومسك كتوف دانه وقال : حبيبتي خلاص يكفي بكي وحرام عليك تقطعين نصيبك عشاني وعشان امك وآخوك
دانه تبكي : اهم شي عندي بالدنيا انت وامي واخوي مابي شي مابي زواج ولا شي ابيك انت وامي ونايف بس
نايف قرب لها ومسك ايدها وقال بحنيه : حبيبتي انا فيه عند ابوي وامي والله يطول بأعمارهم وصدقيني راح اكون عندهم
دانه تهز راسها بالنفي وقالت : لا لا انت بعدين راح تتزوج وتروح وتبعد عن بابا وماما
ابو فهد قرب لها وضمها من جمب وقال : ياحبيبتي ابوي وامي بين عيوني وصدقيني راح يكونون عندنا وبعدين هم ساكنين عندنا
دانه تبكي : عارفه بس انا ابي امي وابوي اصبح فيهم كل يوم وقولو لعبدالعزيز مابي مابي الزواج
ياسر : ياحبيتي الولد ماينرفض بالعكس الكل يتمناه
دانه ناظرت لاخوها نايف وبعديت ناظرت لأخوها ابو فهد وناظر لطلال وفهد وخالد وياسر ونزلت دموعها غصب عنها
الجد : ياحبيبه ابوك صدقيني الولد والنعم فيه وانا راح اكون معاك
دانه تبكي : عـ ـارفـه ان الولد والنعـ ـم فيه بـ ـس انـ ـا مابي مابي اتـ ـركـ ـكم
ضمها ابوها بحنيه وقال : خلاص كذا تعذبيني
طلال بمزح : يالله عاد ابتسمي مو لابق عليك الدموع
ابتسمت دانه غصب عنها
نايف : حبيبتي انا راح اكون عند ابوي وامي وبعدين هم اهم شي بالدنيا عندي
دانه : اعطني وعــــد انك ماتتركهم
نايف : كيف اتركهم انتي مجنونه يادانه هذولهم اهلي افهمي اهلي
ابو فهد : طيب لاتعصب عليها
نايف باس خدها وقال : وعد وعد ياقلبي
خالد : دنو قلبي ولله الولد مررره طيب وحنون حرام يروح عنك
طلال بعصبيه : طيب خلوها تفكر مو كذا تضغطون عليها هي عارفه ان الولد والنعم فيه بس بسم الله عليكم كليتوها خلوها تفكر لمده اسبوع مو ضغط مره وحده والزواج مو غصب
نايف : يالمجنون مين قال اننا نبي نغصبها بس نأخذ رايها
دانه مسحت دموعها وقالت: مادري افكر
ابو فهد يبستم : عفيه عليك فكري وردي لنا اوكي لك 3 ايام لان الولد مستعجل
الجد : الله يخليك لي يارب
دانه ضمته وباست راسه وقالت : ويخليك لي
وقامت وحبت راس ابوها واخوانها ابو راكان ابو فهد ونايف
دانه : عن اذنكم ابي اطلع
الكل : الله معاك

عند الحريم
الجده : ولله انك يامحمد فاسخ الحياء مره وحده
محمد باس الهنوف من خدها وقال : يييييمه اللي خلقني احبها وش اسوي
الهنوف فتحت عيونها وقالت بخاطرها (( واللي خلقني احبها جد محمد انت تحبني او مزح مثل كلامك الاول ))
قرب محمد لها وقال بهمس : لاتفكرين هنو وانا جد احبك بس بتظلين خاينه بعيني
انصصصصصدمت الهنوف وفتحت عيونها اخر شي وقالت بخاطرها (( يييمه الولد كيف قرأ افكاري يعني للحين وهو يحبني )) دمعة عيونها على كلمة خاينه
محمد ناظر لها وابتسم
وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح عندي كم مشوار وراجع
ام راكان : وين طالع
محمد : مشوار ضضروري شوي وراجع
ام راكان : الله يحفطك
محمد : باااااااي حبايبي
الكل : الله معاك
سحب الهنوف وطلعها برا معاه
الهنوف ناظرت له وقالت : نعم
محمد : تدرين وين ابي اروح
الهنوف كان ودها لو تعرف بس حبت انها تبين له مو مهتمه وقالت : مو لازم اعرف
محمد : الا لاني رايح للمحكمه
الهنوف انصدمت وقالت : المحكمه ؟
محمد بهستريا : ايه مو هذا اللي انتي تبينه
الهنوف هزت كتوفها وقالت : براحتك
محمد قرب لها وقال : قبل لاأطلقك ابي اقولك شي يابنت الخال
الهنوف دق قلبها وقالت : نعم امر
محمد : اتمنى لك السعداه والولد اللي فضلتيه علي اتمنى انه يسعدك
الهنوف دمعت عيونها وقالت : ومين ذا الولد اللي فضلته عليك
محمد : وبدينا باللف والدوران .. خلاص كل شي راح
الهنوف : طيب وممين الولد اللي فضلته عليك ؟
محمد كان كاره اسمه ان ينطقه وقال : خـــآآآلد
الهنوف : حرررررام عليك انت دايم ظالم ولله ظالم وطول عمرك تفكيرك وسسسخ وخل تفكريك ينفعك وولفت عنه ومشت بخطوات انكسار وقبل لاتتدخل ناظرت بعيونه وهو ناظر لها

" ابعدي عيونك لاتطالعيني تراني مو ناقص اعيش بألغازك أكثر"

" انا نفسي مو عارفة ليه ضاقت فيني الدنيا من سمعتني هالكلمة.. "

" بايش تفكرين ياالهنوف وشالي تحسين فيه .. ريحي خاطرك وريحيني معاك "

ماتحمل نظراتها ونزل عينه ومشى عنها ودخلت هي داخل بالصاله
حبيبي قبل فراقك احفر لي قبري بيدينك...
حضن القبر اهون من حضن غيرك...

محمد توجهه للسياره ونزل راسه حسسسس انه الدنيا كلها ظلمت قدامه وهو يشوف حبيبته تبكي
طلع جواله يبي يتصل ع طلال حصل جواله فاضي البطاريه عصب ورمى الجوال بالكنبه اللي جمبه
نزل من السياره ودخل داخل البيت
قابله خالد وقال : اهلين خويلد
خالد بأستغراب : وش فيه وجههك كذا
محمد يتصنع الابتسامه : ولا شي حبيبي بس ممكن جوالك شوي لان جوالي مقفل
خالد طلع جواله ومده لمحمد وقال : تفضل وانا بطلع شوي وراجع
محمد : لالالا خلاص دامك تبي تطلع اكيد تحتاجه
خالد : ههههه لالا بس كنت ابي اشرب مويا وطلعت انت بوجههي
محمد : هههههه طيب طلال موجود داخل
خالد : لاولله راح اهو ونايف مشوار شوي ويرجع
محمد : هين اوريه راح وخلاني .
خالد : خاين طلع
محمد : هههههه اوكي حبيبي تلقاني داخل اذا تبي جوالك
خالد : اوكي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 06:05 PM   #88 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


دخل محمد داخل واتصل ع طلال لكن الخط اعطاه مشغول
جت رساله بجوال خالد وعصب محمد وقال :هذا وقت الرسايل
كان يبي يضغط الرقم لكنه فتح الرساله غصب عنه وناظر لها لقاها كول مي من واحد من ربع خالد
طلع من الرساله وقبل لايسكر الجوال شده رقم رجع ناظر للرقم وانصدم قال بهمس : هذا رقم الهنوف
ناظر للرقم مليون مره وقال بخاطره (( لايكون هذا خالد اللي ترسل له .. لالا مسسسسستحيل تخووني بولد عمتي .. يوووه شو فيني افكر ادخل ع الرساله واشوف شنو هي))

فتح اول رساله وكان مكتوب فيها
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار..المهم ابي تجيب معاك الأشرطه حقاتي في غرفتي ..لاتنسى حبيبي))
كان يقرا وهو مو فاهمم شي يعني هذا رقم الهنوف واللي مرسله انوار طلع من الرساله وشده رساله ثانيه من رقم الهنوف
فتحه وجلس يقرا وكان مكتوب
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..احبك))
كان يقرا وهو مبقق عيونه وانجن وهو يقرا الرساله وقراها مليون مره

وكان يقرا وبخاطره تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيه مايدري شاللي خلاه يعدم الثقه بالهنوف
رجع قرا الرساله مليون مره
ورددها بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضضضضض عيونه وطلع من البيت وركب بالسياره ونسى ان الجوال تبع خالد
وكان الكلمات لسى ترردد بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار

غمضضض عيونه بقوه وضرب الدركسون بقوه وصرخ وقال : لالالالا لييييش جرحت الهنوف ليش سويت فيها كذا ليش ماخليتها تقول الله يأخذني آآه يالهنوف شنو يفيد اللحين انتي كرهتيني لالا مستحيل هنو انا احبك لاتتركيني الشيطان لعب فيني حراااااااام علي ولله حرررام ليش سويت كذا فيها ليش مو حرام علي ليش قلت لها اني كانت الثقه من زمان دسسست بكرامتك عذبتك ذليتك واخرتها تطلعين انتي بريئه وانا الظالم كان معاك حق يالهنوف انا ظااااااااااالم ولله ظاااااااالم آآآآه خلاص راحت مني راحت نظر عيوني وحط راسه على الدركسون وقعد يبكي مثل الطفل الظايع منه امه
بكى
ايو بكى
آآآآآآآآآه يآهنو ضلمممممتك يآربي بسسسسسس
وقعد يبكي
بعد مـآهدى نزل من السياره)

ودخل ع الرجال
ناظر لخالد وقال : مشكور خالد خذ الجوال
خالد : العفو حبيب آلبي
ناظره الشباب والرجال مستغربين من عيونه الحمرا
طلع منهم لانه مو فاضي اسئله الرجال له

بالمجلس عند الحريم
ام فهد : حبيبتي فطوم
فطوم : هلا خالتي امري
ام فهد : مايأمر عليك عدو .. ان شاء الله كل شي جاهز
فطوم : ايه ولله الحمدلله
ام فهد : الله يوفقك يابنتي
فطوم بأبتسامه حب : امين ياقلبي
ام راكان :وش شعورك فطوم
فطوم مسكت قلبها وقالت : وااااي خااايفه
هيفاء : اتركيها خالتي من زمان وهي تقول لي ييمه خايفه من بكرا
فطوم بققت عيونها وقالت : انا ؟ قلته ؟
هيفاء : ايه ههههههههههههه

عند احمد وغدير
دخل احمد عليها وقال : تدرين انك قاعدة تموتين نفسك بهالطريقة ؟؟؟
غدير واهي لافة وجهها عنه : يهمك هالشي ؟؟
احمد : انتي أمانة عندي .. وهذا الي بيخليني أهتم ! قومي كليلك شي بلا تصرفات مجانين !
غدير: مشكور ياأحمد بس مو ماكلة .. !
احمد : انتي مو قاعدة تعانديني .. قاعدة تعاندين نفسك وصحتك وبالطقاق !
وطلع وتركها وكان هذا آخر كلام صار بينهم ..

لين فاجأها بخبر سفرهم .. وكنها ملكت كنوز الدنيا وقتها .. !
ابتسمت يوم توصلت لهالذكرى ..
وشوي ووصلو المطار ومشوا يتابعون اجراءات السفر .. وماطال الوقت يوم استقروا بالطيارة ..
غدير: مين بيستقبلنا !
احمد باقتضاب : بنروح بتاكسي !
غدير : ليه ؟؟ ماكلمت أحد ؟؟
احمد : لاء ... (( وبسخرية : مفاجأة !!
غدير: أهااا .. بصراحة المفاجأة اهي لي أنا .. ماصدقت أفتك من هالدير ومن ....
احمد: ....... ومن ايش ؟؟؟
غدير : وشو من ايش يعني حضرتك كنت مستانس هناك وماتعتبر انك افتكيت من هالبلد ونكدها !!
احمد : ليه هو النكد انولد من حاله ؟؟؟ مو كنك انتي السبب بكل النكد الي عشناه !
غدير: لا مو انا السبب .. انت الي ماتعرف شلون تتعامل ؟؟؟؟
احمد : انا ماعرف شلون أتعامل ؟؟؟ مافي اسلوب ماجربته معاك لكن دامك بهالقلب مستحيل تتغيرين !!
غدير : تكفى عاد انت الي قلبك حنون وطيب واتغيرت !
احمد بقهر : انا شالي خليني اتناقر معاك .. كلها كم ساعه وأرميك عند اهلك رمية وحده !!

انصدمت غدير !!! هذا شيقصد ؟؟؟ بيرميني عند أهلي يعني .. بيـ طـ لـ قـ ني ؟؟؟؟
شخص بصرها وطالعته وقالت : ......... شتقصد ؟؟؟
حس احمد انها شطحت بتفكيرها وفهمت شي ثاني وحب يخوفها وقال بخبث : اتوقع شفتي حياتنا شلون جحيم ماتنطاق !! وقصدي واضح !!

سكتت غدير .. بلـّمت !! انصدمت .. حست النار تسعر بصدرها .. !!
بيطلقني النذل ؟؟؟ كذا بكل بساطة ؟؟؟ زين وليه ماقالي من قبل ان هذا الي ناوي عليه ؟؟ ويعني ولو قالك ؟؟ بتتغيرين ياغدير ؟؟ لو بتتغيرين كان اتغيرتي من زمان .. بدون اي تهديد ووعيد !!
حست الدنيا حولها مولعة !! كنها قاعدة وسط نار .
.
اتمنت تلتهمه هالنار وتحرقه وسطها .. !!

لفت وجهها على الجهة الثانية وانطلقت الطيارة مسرعه .. وأقلعت !!
حست غدير هاللحظة بدوااااااااار يدور براسها .. ارتعشت ايدينها وخبتها تحت شنطتها ماتبيه يلاحظ ضعفها .. وكيف ماتتعب وتدوخ واهي حارمة نفسها الأكل والنوم أيام وليالي !!
غمضت عيونها وأخذت نفس عميق وحاولت تستلم للنوم !

::


نزلت غدير من الطياره وناظرت للسعوديه وغصب عنها وهي تشوف زحمه اللي عندها مسكت ايد احمد ناظر لها احمد وابتسم يبي يطمن لها
نزلت عيونها غدير وقالت لأحمد : وربي روعه جو السعوديه احسن من الغرب
احمد : ايه ولله مره حلو
ركبو بالتاكسي وتوجههو ببيت ابو ياسر قبل لايجي اتصل ع خالد وخبره انه يبي يجي لكن قاله انه مايقول لأحد يبي يسويها سبرايز
كانت بالسياره بالتاكسي هدووووووء
غدير كانت تفكر بس بأهلها ولقائهم .. حاولت تنسى صراعاتها ومعاركها الي عاشتها بهالبلد .. خاصة الاسبوع الأخير
رفع راسه احمد وشافها واهي مسرحة وقال بصوت رخيم : بايش تفكرين ؟؟؟
انتبهت غدير وقالت : نعـم ؟؟؟
احمد : أوه .. آسف !
غدير : على ايش .. ؟
احمد : سألت سؤال مالي حق فيه .. فوتيها !
غدير ضاعت الحروف عند شفاتها وماعرفت بايش ترد .. يعني اهي بروحها محتاره يجي اهو يحيرها أكثر معاه .. لو هي بوضعها قبل كان من قبل مايسحب سؤاله صرخت فيه وقالت مو شغلك !! بس الحين مو قادره ترده وبنفس الوقت مو قادرة ترد عليه !!


وصلت سيارة التاكسي لبيت أبو ياسر .. وعلى طول فتحت غدير الباب ونزلت .. تبعها احمد بنظراته .. طول الطريق من أقلعوا لهاللحظة واهو يحسها تغلي من القهر .. بعد ماسمعها كلامه !!
يناديها الحين ولا يتركها .. هذا هو الحين قبال بيت أهلها .. بيتجرأ يأذيها بشي قدامهم ؟؟
آآذيها ؟؟؟ شالي آآذيها هل أنا كنت قاصد أقسى عليها الشهور الي راحت ؟؟ مو كانت اهي ترفع ضغطي باستهتارها وعنادها وطولة لسانها ؟؟
لا بس أكيد ماراح تقول لأهلها الحقيقة .. ولو حكتهم وش بيكون موقفهم مني !! أدافع عن نفسي باني أعلمهم كل شي عنها ؟؟ ولا أسكت وأخلي الحق معها !! وليه يدروووون عن شي أصلا .. ! مالها داعي تخبرهم ولا شي عن حياتنا وبس ..

فتح الباب ونزل وفتح شنطة التاكسي ونزل شناطهم للشارع ..
احمد : غديييييييير
غدير ماردت مطنشته .. !
احمد :غدير لحظة بدخل الشنط ممكن تصبرين ؟؟
غدير : وانا شدخلني ..
احمد عصب وقال : غدييييييييير قلتلك اصبري .. هي كلمة بقولك اياها وبعدها انقلعي داخل ..
غدير مطنشة ولا كنها تسمع ..
مشى احمد خلفها تارك التاكسي عيونه طايرة بالي ترك الشنط بالشارع ودخل ..

مسك غدير من ذراعها ولفها بقوة عليه واهو يهمس بعصبية : أقولك اصبري ياعنيدة !
غدير كشرت واهي مغمصة عينها وتقول : خلصني شتبي ؟؟
احمد واهو ضاغط على ذراعها بقوة آلمتها : لو قلتي لأهلك شي عن حياتنا أقسم بالله ماتلومين الا نفسك !!
فتحت غدير عيونها وقال باستهزاء : شدعوة خايف ؟؟؟
احمد: ايه خايف .. بس خايف عليك ياذكية !! لأن كل الخطأ بركبه اياك من راسك لين رجولك لأن أهلك يعرفونك .. وتدرين شلون حاطيني فوق روسهم ! (( فلت ذراعها بقوة ورجع طالع للشارع يدخل الشنط ..
وغدير مشت واهي مولعة من القهر .. ايه ادري انهم حاطينك فوق راسهم عساك تطيح تحت رجولهم ياحقير وبعدين سكتت وقالت بخاطرها(( ياااربي ليش انا كذا عنيده معاه وربي انا احبه بس احسن خل قسوته تنفعه وظلمه لي ))

وقفت عند الباب الخشب ببيت ابو ياسر وأخذت نفس عميق تهدي نفسها ..
دخلت الصاله عند الحريم وطلت براسها وقالت بصوت عالي : مرحبـــــــــآآآآآآآ
الكل شهق من الصدمه
الهنوف بصراخ : غديييييييييييييييييييييييييييير وركضت له وضمته بقوه
غدير ضمته : ياقللللللللبي وحشتيني
الهنوف : وانتي اكثثثثر
جتها هيفاء ودفتها وقالت : بعدي مو بس لك غدير
ضحكت غدير وضمت هيفاء
جو لها البنات وكل وحده استلمتها بالاحضضضضان
ام فهد ضامتها ودموعها بعيونها: اخبارك ياقلبي
غدير : الحمدلله وانتي اخبارك
ام فهد : بخير ياحبيبه امك
تقدمت غدير وسلمت ع جدتها وع باقي الحريم




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 10:27 PM   #89 (permalink)
هيدي انا
مـشرفۃ وسـعُ صدرڪ & كـُرسـِي آلإعـتـرآف

 
الصورة الرمزية هيدي انا

 آلحـآله ~ : هيدي انا غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10572
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5072 يوم
 أخر زيارة : 06-04-2021 (11:01 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,100 [ + ]
 التقييم :  12
  معدل التقييم ~ : هيدي انا is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 22676

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : هيدي انا


تسلميييييييييييييين يالغلااااا بقرااااااهااا بحااول انزلهاا للفوون


 
 توقيع : هيدي انا



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 05:49 PM   #90 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


هيدي انا



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 24 ( الأعضاء 0 والزوار 24)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 07:20 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0