close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2010, 07:17 PM   #91 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الرجال
الجد بعصبيه : روح يانايف وشوف هالحريم وش عندهم صراخ
ابو فهد : يبه هد نفسك ماتعرف هيفاء وهبالها
ياسر ابتسم من طاري هيفاء ودق قلبه وسرح بأفكاره (( معقوله انا احبها ... ايه احبها من بعد ماشتفها ياسبحان الله حبيتها من اول نظره آآآآه بس ))
الجد : قوم يانايف وادخل ع الحريم يقصرو اصواتهم شوي
دخل احمد باللحظه عليهم وقال : السلام عليكم
الكل ناظره مصدوووووم احمد رجع
نوااااااف بصراخ : حبيبي احممممممممممممممممممممممد
ضحك احمد وضضضضضمه بقوه اشتاق لأخوه واشتاق لأهباله
الكل توهم يتسوعبون وردو السلام
سلم عليهم احمد وجلس عندهم
الجد : اخبارك ان شاء الله استانست
احمد : ايه ولله الحمدلله وقال بخاطره (( ويني وين الوناسه مايدورن اني عايش بجهنم )
ابو ياسر : وعلامك راجع مقدم
احمد غمز لفهد وقال : وش اسوي جيت عشان حبيب قلبي فهيد احضر زواجه
فهد : ياقلبي كان متصل معتذر بس
احمد : شو اسوي المدام لزمت الا نرجع تقول ابي احضر زواج اخواني
ابو احمد : الحمدلله ع سلامتكم
احمد : الله يسلمك يايبه
طلال تذكر شي وصرخ وقال : غدييييييييييير جت معاك
الكل : هههههههههههههههههههه
ابو فهد : عليك ذكاء ياطلال يذذذذذذبح
احمد : ياذكي كيف اجي بدونها واخليها هناك
طلال : هههههههههههه نسيت وقف وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح اسلم عليها
فهد :ههههههه اجلس حبيبي اللحين تجي اتصلت عليها وقلت لها
برطم طلال وجلس
نواف : حررررام عليك اللحين مستانس انه يبي يشوف هند كأنه يبي يسلم ع توأمه
الكل : ههههههههههه
دخلت غدير وكانت متغطيه وقالت بأحترام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نط عليها طلال وضضضضضضضضمها بقوه
ضحكت غدير وضربته من ظهره وقالت : شوي شوي يادوب
طلال : ههههههههه وش اسوي الشوق
غدير ضمته : ياقللبي وحششششششتني
طلال : وهـ بس الحمدلله ع السلامه
غدير : الله يسلمك
جاء لها فهد وباسها وضمها بقوه وقال : لك وحششششششششه انتي وجههك
غدير : ههههههههه يسلمو
وبعدت عنه وباست راس جده وسلمت عليه وراحت باست اعمامها وابوها وصافحت الشباب
واحد واحد يوم وصلت لراكان وهي تناضره ماكان ودها تصافحه بس ايش تسوي علشان محد يعرف
احمد ومأدركم مآحمد محترق من نار الغيره اول ماسلمت غدير على راكان كان راكان ماسكها بقوه ولا كان وده يتركها بس بحركه سريعه قرب احمد لغدير وشال ايدينها من راكان بدون احد ينتبهل وكشر احمد في وجه راكان
لفت غدير وطاحت عيونها في عيون احمد وباين العصبيه عليه خافت بقوه
ابو فهد : الحمدلله ع السلامه
غدير وهي تحت تأثير الخوف من احمد: الله يسلمك بابا
الجد : لايكون تعب عليكم السفر
غدير : ايه ولله موت
فهد بهبال : هههههههههههه شهالمفاجأة الخايسـ ... أأ قصدي الروعـة !
غدير تحاول تستهبل علشان مايبين شي: انطمممممممم هذا وانا جاية عشان زواجك ..
احمد : ششششتفي ياغدير وانتي شابه فيني ابي احضر زواج فهد هذا اخوي ولازم احضر زواجه شوفي اخر شي وش قال لك
فهد : هههههههههههه امزح امزح
غدير وقفت وقالت : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
جلسسسو الشباب تعليق ع احمد وسواليف وهستره

عند الحريم

دخلت غدير
ام احمد تغمز لها : مافيه شي بالطريق
غدير حمرررت خدودها وقالت : لا خالتو تونا
ام احمد : ههههههه الله يوفقك


تعششششو وبعد العشاء الكل توجهه للبيت

(( اليوم زواج فطــــــــــوم وفهــــــــــــد ))

الساعه 5 المغرب
فطوم كانتت تتنفس بسرعه من الخوف وقالت : هند مررره خايفه انا
هند مسكتها وقالت : حبيبتي ليش الخوف يلا بس روحي غسلي وجههك واجلسي خلي الكوفيرا تسوي شغلها
فطوم : طيب الورد لسى ماجبته
هند تبي تريحها: خلاص اللحين اتصل ع ننواف ويجيبها لك
فطوم : اوكي
جلست فطوم ع الكرسي
وبدت الكوافيرا تسوي لها الميك اب

نزلت هند تحت لقت امها وجدتها ودانه والخدامات والصبابات
هند : مامي كل شي جاهز
ام احمد : ايه الحمدلله
هند : يااااااربي نسيت فطوم تقول اتصلي ع نواف يجيب لي ورد
دانه : خلاص انا اتصل عليه وانتي روحي شوفي كل شي جاهز برا
هند ارسلت لها بوسه وطلعت برا تشيك ع الكوشه
اخذت الجوال دانه واتصلت ع نواف
نواف : ارررررررررحب ارررررررررحب
دانه : ههههههههههه اخبارك نوافوه
نواف : نواف بعينك انطمي عاد
دانه : اقول روح زين
نواف : اااااوه اسف انتي عمتي ومايصلح ارفع صوتي عليك
دانه : ههههه فاهمني اسمع بس بلا كثره حكي وينك اللحين
نواف : ولله ادور بالشارع امري عمتو
دانه عصبت وقالت : لاتقول عمتي ووووع احس اني كبيره نادني دانه
نواف : ههههههههههه اوكي دندون شنو امري
دانه : فطوم اختك تبي تروح للمحل ....... بس قول له ابي الورد ببيت ابو احمد وخذها منه وجيبها هنا اوكي لاتتأخر
نواف : اوكي حبيبتي
دانه : يلا باي قلبو
نواف : باي
سكرت الجوال وراحت عند فطوم تشيك عليها

بببيت ابو راكان

بغرفه محمد كان منسدح وجالس يفكر
قال بخاطره (( لازم اروح لها واعتذرمنها ... اعتذر ؟؟ ههه وش يفيد الاعتذار اللحين بعد ماقلت لها كل شي خلاص فات الاوآن ؟؟ ياااربي اوووف طفشت من التفكير بس احسن استأهل كل ذا بسببي لو انا مخليها تشرح لي كان ماصار اللي صار ))
هز راسه يبي يطرد الافكار منه ونزل من السرير وراح اخذ له شاور بطئئئ

ببيت ابو فهد

نزل فهد وهو كاااااااااشخ بقوه

هيفاء تصفر : اووووووخس ايش داه القمال كوله
فهد : احم احم يسلمو
نزلت الهنوف وصصصصفرت بقوه وقالت : تعبجني يالحلو الله يوفقك يارب والف مبروك
فهد ضمها م جمب وقال : الله يبارك فيييييييييك ياقلبي
ام فهد جابت له البخور وبدت تبخره وهي تقرا عليه وتنزل دموعها
مسك وجهها فهد وقال : يلا عاد بلا دموع يالغاليه
ام فهد : غصب عني ياولدي الله يوفقك يارب
فهد ضمها بقوه وبعدها وقال : جاهزين نروح
ام فهد :ايه بس دقايق شوي
فهد : اوكي انتظركم

بالقصــــــــــر

هند : فطوم حبيبتي ليش خايفه
فطوم : مــ ـآدي خايفه اللحين الساعه11الليل واللحين اكيد بأنزف
دانه : لا مو اللحين بعد ساعتين
فطوم شهقت وقالت: يوووووه الورد للحين ماجاء
دانه وقفت وقالت : الا نسيت اجيبه هو هناك بالغرفه الثانيه
فطوم : ياقللبي مشكورين
راحت دانه وجابت لها مسكتها

تحت كان القصر مررره زحمه وناس كثرين
كان واقفين عند الاستقبال ام احمد وهند ودانه والجده وام فهد وغدير والهنوف وهيفاء وام ياسر وام راكان

غدير لابسه فستان طويل بالذهبي والعودي مرره حلو شكله وشعرها مسويه تسرحه ورافعته فوق ومنزله خصصصل
الهنوف لابسه فستان احممممر ماسك ع الجسسسسم وشعرها مسيحته ومسويه بوف وحاطه قلوس جريئ احمر وكان شكلها ناااااااعم وجناااااااان
هيفاء لابسه فستان لنص الساق اصفر ومررره لابق عليها
دانه لابسه فستان ليلكي ممسوك من فوق وكان فيه فيونكه ع الجنب ومررره حلوووووووو شكلها مسويه بشعرها كيرلي ولابق عليها
هند لابسه فستان ابيض مـــآآسك من فوق ومن الخصصصصر بقوه ورده كبيره عند الصدر باللون الاسود ومسويه شعرها تسريحه طايحه وشكلها جناااان

تسكرت الانوار
وبدت الموسيقى بموسيقى اغنيه ع بالي حبيبي بدون الكلمات
توججهت فطوم عند الدرج وكان قلبها يرقع بقوه
نزلت شوي شوي والكل يذكر ربه عليها
توجههت للكوشه وكانت عيونها ع بوابه الرجال
انفتحت ابواب المدخل
ودخـــــل حبيبها فهـــــد وهو كاشخ بالبشت الاسود ودخل معاه ابو فهد والجد وابو احمد وعمها نايف ونواف واحمد
عمها ابو راكان ماجاء قال لآطلعت اسلم عليها

كان فهد طول وهو يمشي عيونه ع حبيبته كان يناظر لها كيف محلوه وقرب لها وباسها وقال بهمس : مبروك حبيبتي
فطوم بحياء : الله يبارك فيك وانت مبروك
فهد : الله يبارك فيك قلبي
مسك ايدها وضغط عليها وسلمو عليها
وبدو رقص واغاني وتصفيق
ودعو فطوم وفهد



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:18 PM   #92 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الرجال
الجد بعصبيه : روح يانايف وشوف هالحريم وش عندهم صراخ
ابو فهد : يبه هد نفسك ماتعرف هيفاء وهبالها
ياسر ابتسم من طاري هيفاء ودق قلبه وسرح بأفكاره (( معقوله انا احبها ... ايه احبها من بعد ماشتفها ياسبحان الله حبيتها من اول نظره آآآآه بس ))
الجد : قوم يانايف وادخل ع الحريم يقصرو اصواتهم شوي
دخل احمد باللحظه عليهم وقال : السلام عليكم
الكل ناظره مصدوووووم احمد رجع
نوااااااف بصراخ : حبيبي احممممممممممممممممممممممد
ضحك احمد وضضضضضمه بقوه اشتاق لأخوه واشتاق لأهباله
الكل توهم يتسوعبون وردو السلام
سلم عليهم احمد وجلس عندهم
الجد : اخبارك ان شاء الله استانست
احمد : ايه ولله الحمدلله وقال بخاطره (( ويني وين الوناسه مايدورن اني عايش بجهنم )
ابو ياسر : وعلامك راجع مقدم
احمد غمز لفهد وقال : وش اسوي جيت عشان حبيب قلبي فهيد احضر زواجه
فهد : ياقلبي كان متصل معتذر بس
احمد : شو اسوي المدام لزمت الا نرجع تقول ابي احضر زواج اخواني
ابو احمد : الحمدلله ع سلامتكم
احمد : الله يسلمك يايبه
طلال تذكر شي وصرخ وقال : غدييييييييييير جت معاك
الكل : هههههههههههههههههههه
ابو فهد : عليك ذكاء ياطلال يذذذذذذبح
احمد : ياذكي كيف اجي بدونها واخليها هناك
طلال : هههههههههههه نسيت وقف وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح اسلم عليها
فهد :ههههههه اجلس حبيبي اللحين تجي اتصلت عليها وقلت لها
برطم طلال وجلس
نواف : حررررام عليك اللحين مستانس انه يبي يشوف هند كأنه يبي يسلم ع توأمه
الكل : ههههههههههه
دخلت غدير وكانت متغطيه وقالت بأحترام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نط عليها طلال وضضضضضضضضمها بقوه
ضحكت غدير وضربته من ظهره وقالت : شوي شوي يادوب
طلال : ههههههههه وش اسوي الشوق
غدير ضمته : ياقللبي وحششششششتني
طلال : وهـ بس الحمدلله ع السلامه
غدير : الله يسلمك
جاء لها فهد وباسها وضمها بقوه وقال : لك وحششششششششه انتي وجههك
غدير : ههههههههه يسلمو
وبعدت عنه وباست راس جده وسلمت عليه وراحت باست اعمامها وابوها وصافحت الشباب
واحد واحد يوم وصلت لراكان وهي تناضره ماكان ودها تصافحه بس ايش تسوي علشان محد يعرف
احمد ومأدركم مآحمد محترق من نار الغيره اول ماسلمت غدير على راكان كان راكان ماسكها بقوه ولا كان وده يتركها بس بحركه سريعه قرب احمد لغدير وشال ايدينها من راكان بدون احد ينتبهل وكشر احمد في وجه راكان
لفت غدير وطاحت عيونها في عيون احمد وباين العصبيه عليه خافت بقوه
ابو فهد : الحمدلله ع السلامه
غدير وهي تحت تأثير الخوف من احمد: الله يسلمك بابا
الجد : لايكون تعب عليكم السفر
غدير : ايه ولله موت
فهد بهبال : هههههههههههه شهالمفاجأة الخايسـ ... أأ قصدي الروعـة !
غدير تحاول تستهبل علشان مايبين شي: انطمممممممم هذا وانا جاية عشان زواجك ..
احمد : ششششتفي ياغدير وانتي شابه فيني ابي احضر زواج فهد هذا اخوي ولازم احضر زواجه شوفي اخر شي وش قال لك
فهد : هههههههههههه امزح امزح
غدير وقفت وقالت : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
جلسسسو الشباب تعليق ع احمد وسواليف وهستره

عند الحريم

دخلت غدير
ام احمد تغمز لها : مافيه شي بالطريق
غدير حمرررت خدودها وقالت : لا خالتو تونا
ام احمد : ههههههه الله يوفقك


تعششششو وبعد العشاء الكل توجهه للبيت

22
(( اليوم زواج فطــــــــــوم وفهــــــــــــد ))

الساعه 5 المغرب
فطوم كانتت تتنفس بسرعه من الخوف وقالت : هند مررره خايفه انا
هند مسكتها وقالت : حبيبتي ليش الخوف يلا بس روحي غسلي وجههك واجلسي خلي الكوفيرا تسوي شغلها
فطوم : طيب الورد لسى ماجبته
هند تبي تريحها: خلاص اللحين اتصل ع ننواف ويجيبها لك
فطوم : اوكي
جلست فطوم ع الكرسي
وبدت الكوافيرا تسوي لها الميك اب

نزلت هند تحت لقت امها وجدتها ودانه والخدامات والصبابات
هند : مامي كل شي جاهز
ام احمد : ايه الحمدلله
هند : يااااااربي نسيت فطوم تقول اتصلي ع نواف يجيب لي ورد
دانه : خلاص انا اتصل عليه وانتي روحي شوفي كل شي جاهز برا
هند ارسلت لها بوسه وطلعت برا تشيك ع الكوشه
اخذت الجوال دانه واتصلت ع نواف
نواف : ارررررررررحب ارررررررررحب
دانه : ههههههههههه اخبارك نوافوه
نواف : نواف بعينك انطمي عاد
دانه : اقول روح زين
نواف : اااااوه اسف انتي عمتي ومايصلح ارفع صوتي عليك
دانه : ههههه فاهمني اسمع بس بلا كثره حكي وينك اللحين
نواف : ولله ادور بالشارع امري عمتو
دانه عصبت وقالت : لاتقول عمتي ووووع احس اني كبيره نادني دانه
نواف : ههههههههههه اوكي دندون شنو امري
دانه : فطوم اختك تبي تروح للمحل ....... بس قول له ابي الورد ببيت ابو احمد وخذها منه وجيبها هنا اوكي لاتتأخر
نواف : اوكي حبيبتي
دانه : يلا باي قلبو
نواف : باي
سكرت الجوال وراحت عند فطوم تشيك عليها

بببيت ابو راكان

بغرفه محمد كان منسدح وجالس يفكر
قال بخاطره (( لازم اروح لها واعتذرمنها ... اعتذر ؟؟ ههه وش يفيد الاعتذار اللحين بعد ماقلت لها كل شي خلاص فات الاوآن ؟؟ ياااربي اوووف طفشت من التفكير بس احسن استأهل كل ذا بسببي لو انا مخليها تشرح لي كان ماصار اللي صار ))
هز راسه يبي يطرد الافكار منه ونزل من السرير وراح اخذ له شاور بطئئئ

ببيت ابو فهد

نزل فهد وهو كاااااااااشخ بقوه

هيفاء تصفر : اووووووخس ايش داه القمال كوله
فهد : احم احم يسلمو
نزلت الهنوف وصصصصفرت بقوه وقالت : تعبجني يالحلو الله يوفقك يارب والف مبروك
فهد ضمها م جمب وقال : الله يبارك فيييييييييك ياقلبي
ام فهد جابت له البخور وبدت تبخره وهي تقرا عليه وتنزل دموعها
مسك وجهها فهد وقال : يلا عاد بلا دموع يالغاليه
ام فهد : غصب عني ياولدي الله يوفقك يارب
فهد ضمها بقوه وبعدها وقال : جاهزين نروح
ام فهد :ايه بس دقايق شوي
فهد : اوكي انتظركم

بالقصــــــــــر

هند : فطوم حبيبتي ليش خايفه
فطوم : مــ ـآدي خايفه اللحين الساعه11الليل واللحين اكيد بأنزف
دانه : لا مو اللحين بعد ساعتين
فطوم شهقت وقالت: يوووووه الورد للحين ماجاء
دانه وقفت وقالت : الا نسيت اجيبه هو هناك بالغرفه الثانيه
فطوم : ياقللبي مشكورين
راحت دانه وجابت لها مسكتها

تحت كان القصر مررره زحمه وناس كثرين
كان واقفين عند الاستقبال ام احمد وهند ودانه والجده وام فهد وغدير والهنوف وهيفاء وام ياسر وام راكان

غدير لابسه فستان طويل بالذهبي والعودي مرره حلو شكله وشعرها مسويه تسرحه ورافعته فوق ومنزله خصصصل
الهنوف لابسه فستان احممممر ماسك ع الجسسسسم وشعرها مسيحته ومسويه بوف وحاطه قلوس جريئ احمر وكان شكلها ناااااااعم وجناااااااان
هيفاء لابسه فستان لنص الساق اصفر ومررره لابق عليها
دانه لابسه فستان ليلكي ممسوك من فوق وكان فيه فيونكه ع الجنب ومررره حلوووووووو شكلها مسويه بشعرها كيرلي ولابق عليها
هند لابسه فستان ابيض مـــآآسك من فوق ومن الخصصصصر بقوه ورده كبيره عند الصدر باللون الاسود ومسويه شعرها تسريحه طايحه وشكلها جناااان

تسكرت الانوار
وبدت الموسيقى بموسيقى اغنيه ع بالي حبيبي بدون الكلمات
توججهت فطوم عند الدرج وكان قلبها يرقع بقوه
نزلت شوي شوي والكل يذكر ربه عليها
توجههت للكوشه وكانت عيونها ع بوابه الرجال
انفتحت ابواب المدخل
ودخـــــل حبيبها فهـــــد وهو كاشخ بالبشت الاسود ودخل معاه ابو فهد والجد وابو احمد وعمها نايف ونواف واحمد
عمها ابو راكان ماجاء قال لآطلعت اسلم عليها

كان فهد طول وهو يمشي عيونه ع حبيبته كان يناظر لها كيف محلوه وقرب لها وباسها وقال بهمس : مبروك حبيبتي
فطوم بحياء : الله يبارك فيك وانت مبروك
فهد : الله يبارك فيك قلبي
مسك ايدها وضغط عليها وسلمو عليها
وبدو رقص واغاني وتصفيق
ودعو فطوم وفهد


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:19 PM   #93 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


ببيت ابو فهـــد

الساعه 4 العصر
كان البت فاضي كالعاده طالعين ينظفون بيت غدير وهي رفضت تطلع
نزلت تحت وجلست تدور بالقنوات ومالقت شي وملت من الجلسه
رمت الريموت بقوة على الكنب ولمت ركبها وسندت راسها على الجمب ودموعها سالت بكل ألم .. أكرهك محمد أكره مشاعري الي صرت أحسها تجاهك .. طول عمرك رابشني بحياتي مو مهنيني لا ببعدك ولا حتى يوم اتمنيت قربك !!
كنت سخيف يوم خذلتني .. كنت حقير يوم ذليتني .. أنا الهنوف أترجاك تقعد وتصدني .. كنت غبي يوم تركتني .. كنت مجنون لأنك ضيعتني .. وقتلتني ..حرام عليك يامحمد دمرتني .. وبكل قسوة ذبحتني ..
وعدتني تبكيني عليك ويافرحتك ! بكيتني .. بس أوعدك ! ماعاد تشوف دموعي بعدها .. لأني زي ماخسرتك .. انت بعد .. خسرتني !!!
ولا بعد وساحبني ويقول لي ابي اروح للمحكه !! لايكون اللحين طلقني ايه خلاص طلقني وراح تجيني الورقه اليوم او بكرا !!
وقفت ومشت للحمام الي بالصالة اتوضت وطلعت فتحت الدولاب وطلعت شرشف صلاة .. وصلت العصر ..

ببيت ابو احمـــد

برا بالحديقه كان فيه
احمد ونواف والجد والجده وام احمد وابو احمد وطلال ونايف وخالد وياسر
كانو جالسين بالحديقه
ام احمد : هنــــــــد
هند :هلا
ام احمد : ياعمري جيبي طريقك مويا
هند :طيب
وراحت دخلت بالصاله وقبل لاتدخل حست بأحد وراها وناظرت الا طلال ابتسمت له وسحبها وقفها عند الجدار وسدها
طلال قبالها ومد ذراعه وسندها بكفه على الجدار .. وصار مايفصل بينهم غير خطوة صغيرة حتى هند انحرجت وجت تبي ترجع على ورا بس صدمها الجدار الي كان خلفها ..
طلال : شفيك ؟ كنها اول مره اوقف قدامك !
هند بأحراج : لا مو أول مره .. ..
اتنهد طلال واهو يشوفها وقال : احبك وربي
هند بأحراج : وانا بعد
طلال حب يحرجها : وانتي بعد ايش ؟
هند بأحراج : امممم مثلك
طلال غمز لها : مثلي بأيش
هند بأحراج : طلولي
طلال خق عليها وقال : ياعيونه وقلبه امري
هند : مأمر عليك ظالم بس وربي يكفي احراج
طلال : هههههههه بس وانتي ايش تكفين
هند سبلت عيونها وقالت : احبــــــــــــك
خق طلال عليها وعلى تسبيله عيونها وبعدين.. والتفت شوي على الجهة الثانية ورجع طالع فيها وقال : بغيت أقولك البسي عباتك !
هند استغربت : ليه .. !
طلال : مابي خالد وياسر يشوفونك بهاللبس !! على بالك اذا لبستي بانطلون طويل وطرحة اتحشمتي ؟؟؟
هند : بس ياطلال انا علي طرحه طويله ودايم انا كذا !
طلال : ذاك أول ! الحين ماعاد يعجبني هالاسلوب ..
ان كان هند المفروض تزعل من أسلوبه ولا تتضايق من تدخله ولا تعترض على أوامره .. فهي على العكس ماتت بداخلها عليه وولعت غيرته مشاعرها ..
هذا طلال الي أعرفه .. يغار وينجن علي .. زاد حبها عنده
نزلت عيونها وقالت : بس انا مو طالعه بجلس فوق
طلال : وليش ان شاء الله انا ابيك قدامي
هند: لا حبيبي بروح اكلم الهنوف اختك لانها تبني ضروري
طلال ابتسم : ياقلبي انتي
ابتسمت هند له..وجت تبي تمشي بس عاقتها ذراعه الممدودة ..
طلال : نزليها !
طالعته هند باستفهام !
طلال : نزلي ايدي وامشي ..
هند : وليه ماتنزلها انت ؟؟
طلال : يالله لهالدرجة ماتبين تلمسيني .. ؟
هند بحرج : مو كذا .. بس ..
طلال : بس ايش ؟؟ ترا ايدي ماتكهرب والله !
ابتسمت هند .. وجودك قدامي بحد ذاته مكهرب كياني كله !

مدت ايدها ومسكت ايده ونزلتها .. الا مسك طلال ايدها وضغط عليها ..
هنددق قلبها بقوة وحاولت تبعد عينها عنه لاتذوب بنظراته .. وقالت :
الله لايحرمني منك
رفع طلال ايدها لفمه وباسها .. وقال : ولا منك
مشت بعيده عنه وقلبها يرقص من الفرحه وقبل لاتمشي التفتت عليه وارسلت له بوسه بالطايره تخبل طلال وقال : هيييين اوريك بس كذا تجنينيي
هند منن بعيد غمزت له وارسلت بوسه ثانيه وقالت : احبــــك
ركض لها طلال وع طووووووول ركضت هند فوق من الخوف كانت تبي تروح للمطبخ بس راحت فوق مشى طلال وراها وهو يناديها وهي تضحك دخلت بغرفتها بسرعه وقالت وهي تضحك : ههههههه خلاص وش سويت ؟
طلال مسوي معصب: لا ولله وش سويت تبين تجنيني انتي
هند جت ببالها حركه خبيثه وقالت : وش سويت بس قلت كذا وارسلت له بوسه ع الطايره وضضضضضحكت بدلع
هنا طلال ماقدر يتحمل مشى لها وهي كانت تدور بالغرفه
ركض لمها وهي ضحكت وطاحت ع السرير وقالت : لالالالا طلال خلاص ولله مأعيدها
جاء طلال من جمب وكانت هند تبي تقوم بس طلال دفها وطاحت ع السرير وانسدحت وهي تضضضضضحك قرب لها طلال وقال بهمس : تبين تجنيني انتي
هند سبلت عيونها وقالت : سوري حبيبي خلاص مأعيدها
طلال: ولا تدلعين ولا تسلبين عيونك لان وقتها تعرفين وش يصير وغمز لها
حمرررررررررررررت خدود هنا وتحركت من السرير وضضضضحكت عليه وقالت: خلاص ماراح اسوي شي روح انزل اللحين الكل يبيك
طلال : لالا عاتي انا ابي اجلس معاك
هند ميلت راسها وقالت بدلع : حييييياك حبيبي يوووه لهـالدرجه تشتاق لي ؟
طلال خقققققققققق عليها وقال : ووووه بس وحتى انتي معاي اشتاق لك
ضحكت هند وارسلت له بوسه
طلال : وش قلنا
هند مسكت افمها وقالت : خلاص ماأعيدها
طلال : ههههههههههههه فديتك
هند قربت له ومسكت ايده وقالت : يلا ننزل تحت عاد
طلال تنهد وقال : آآآآآآآآه متى يجي اللي تكوينن اني بين ايديا
هند بدلع : ههههه حبيبي كلها اسبوعين وراح تشبع مني
طلال خاق عليها وقال : حبيبتي اذا تزوجنا تحلمين تبعدين من عيوني وراح تكونين عندي بكل وقت
هند بدلع وغمزت له وقالت : يكون احسسسسسسن قلبو
طلال مسكها وقال : يلا ننزل احسن ممن يصير شي لان وقتها راح اجيب العيد
هند : ههههههههههههههه طلولي تدري اني احبببببك بجنون
طلال التفت لها وقرب افمه لخدها وباسسسسسها بقوه وضمها من خصرها وقال : ياروح طلال ياعيون طلال انتي وهــ الله لايحرمني منك
هند ابتسمت : ولا منك
ونزلو تحت هند راحت للمطبخ وطلال طلع بالحديقه

بالسياره محمد

كان محمد يفر بالشارع وهي ضاااايقه الدنيا فيه
طلع جواله واتصل ع الهنوف يبي يرجع كل شي ضاع بسببه

عند الهنوف كانت بالمطبخ تشرب لها عصير سمعت جوالها يرن
راحت له بسرعه واخذت الجوال وانصدمت وهي تشوف محمد متصل عليها
ردت الهنوف : الو
محمد بصوت مخنوق : الو الهنوف
الهنوف خافت ع صوته وقالت : محمد وش فيك
محمد : تعبببببببببببببببببببان تعبببببان يالهنوف
الهنوف بخوف : بسم الله عليك من التعب وش فيك
محمد بخاطره(( وبعد خايفه علي بعد كل اللي سويته فيك آآه بس ))
محــمد : الهنوف طلبتك سامحيني
الهنوف : اسامححك ع ايش
محمد شوي ويبكي وقال : سامحيني لاني ظلمتك الهنوف عرفت كل شي انتي بنت اصل وعرفت كل شي مو انتي اللي مرسله لخالد هذي انوار مو ؟
الهنوف نزلت دموعها غصب وقالت : ايه انوار
محمد : وليش ماقلتي لي ؟
الهنوف : اقول لك عن ايش ؟ تعبت وانا اقول لك ابي افهمك بس انتي اخذت عني صوره سيئه اني خاينه بعينك ومو متربيه
محمد نزلت دموعه لكن مسحها بسرعه وقال : هنو حياتي وربي وربي انا اسف اسف ياروح محمد
الهوف غمضضضضضت عيونها وقالت : وش يفيد الاسف يامحمد ؟ بعد ماقللت من كرامتي ؟ بعد ماسبيت تربيه ابوي ؟ بعد رفعت ايدك تبي تضربني ؟ بعد العذااااااااااااب اللي انا عشته والسبب انت ؟؟ قلي قلي وش يفيد الاسف اللحين ؟ اعتذر لك لكن لاحياه لمن تنادي وانت تصد عني وتعذبني وتجرحني بكلامك اللي مثل السم والطعن بقلبببببي
محمد غصب عنه صار يبكي : الهنوف انا حقير وربي اسف اسف امس شفتها الرساله وانصصصصصصصدمت كثير وندمت بقوه ع كل شي سويته لك
الهنوف عضت شفايفها وقالت : طلبتك لاتبكي
محمد : ويهمك ذا الشي ؟
الهنوف :...............
محمد : اتركينا من البكي وقولي لي اني مسامحتني
الهنوف : لا مأقدر وين اوديها كلمه اسفه ذي ؟ يوم دسسسسسسسستني عذذذذذذبتني ذليتني نزلت كرامتي بالارض ؟؟ كل شي قلته لي سبت جروح داخل قلبي؟ كل يوم ابكي وليش عشان ظلمك لي ؟ حراااااااام عليك
محمد انصدم ماتوقع الهنوف كذا حساسه وشايله عليه وقال : سوي اللي تبين فيني بس سامحيني تكفين
الهنوف : لا لا مأقدر اكذب عليك اذا قلت لك مسماحتك
محمد بحزن : ليش طيب
الهنوف تبكي : مــــــآآبي مـــآآآبي اكرهك اكررررهك بعد ماطلقتني تجي وتتأسف مني
محمد : ومين قال اني طلقتك ؟
الهنوف : انــــــــــت؟
محمد تنهد : مجنون اذا بعتك ؟؟ وماطلقتك انا
الهنوف انصدمت تقوعت انه طلقها لكن قالت : اوكي ماراح اطول يلا باي بسكر
محمد بكل حزن : باي
سكر الجوال محمد وضرب السياره بقوه وقال بخاطره (( احسن اللي يجيني انا ظالمها لاكن مالي الا اروح لها احسن لي ))
اتصل ع خاله ابو فهد واستأذن منه وافق عليه يالله بالله

عند الهنوف

رمت نفسها ع السرير وجلست تبكي خلاص مو قادره اتحمل اكثر من كذا !
عدلت جلستها ومسحت دموعها وجلست ع الاب

وصل محمد أخيرا لبيت ابو فهد .. حمد ربه انه وصل سالم واهو طول الطريق مافي سيارة الا وسقط عليها وقطع كم اشاره ويا سرعته الغير معقولة بهالزحمة .. كله من خوفه يتأخر لحظة وحدة ممكن يتغير فيها الوضع ولايقدر يشوف الهنوف !
فصخ شماغه وعقاله وطاقيته ورماهم جمبه بالسيارة ومرر آصـآبع آيدينه بين شعره بسرعه ونزل وخبط بالباب .. مشى خطوات مسرعه وفجأة وقف ورفع راسه ودوّر بعيونه شباكها .. لقى الضوء خفي .. ضيق عيونه واهو يمشي بخطوات هاديه ويحاول يوصل بتوقعاته لشالي تسويه الهنوف هاللحظة ؟
اتهند تنهيدة طويلة وفتح الباب ودخل ..

الهنوف الي بكل مره تحتويها الوحدة .. تعاودها ذكرياتها الأليمة وتعيش حالة من الدموع وألم الجرح .. كانت ذكرى يوم كل شي سواه لها ولاهو سهل على قلبها تتحمله ..
فكت شعرها بعد مابدلت ملابسها ببجامة النوم قطنية بلون الاسفنج الفاتح ..
مسحت المكياج الثقيل الي بالغصب حطته .. ولازالت أثاره الخفيفة تزين وجهها ..
كانت جالسة على النت ولامه رجولها فوق الكرسي وساندة خدها على ركبها وتدور بالماوس بين المواقع .. اتأففت بملل ورفعت راسها وسندت طرف دقنها على ركبتها وراحت لملف مخزنة فيه الأغاني الي تحبها .. اختارت أغنية كانت تتهرب من سماعها بس هاللحظة ثارت فيها الذكريات بعد ماشافت محمد من الشباك مع طلال ونايف عمها ..
شغلت الأغنية وخلتها تشتغل .. ورجعت تقلب بالمواقع بلا تركيز :

"فاتت سنين و أنا بسمعك و لا عمري فكرت أخدعك
مالقيتش جرحي بيوجعك و لا قلبي عز عليك
و عايزني تاني أصدقك و أسيب حياتك تسرقك
شئ مستحيل إني أعشقك أو حتى أفكر فيك"


تركت الهنوف الماوس ورجعت ظهرها على ورى واهي تفرك وجهها وتمرر ايدها على راسها بضيق :

"و الله أنا قلبي جنيت عليه و بكل بساطة لعبت بيه
و عايزني ارجع دلوقتي ليه لحياتي معاك ؟
شفت القسوة فيك و عرفت الغدر دا من عنيك
أنا بعد دا كله ازاي و ليه ارجع لهواك"

تجمعت الدموع بعيونها ومدت إيدها للدرج وفتحته ورفعت كم دفتر وسحبت صورة من تحتهم كانت لمحمد واهو واقف بالحديقه باستراحه جدها ..!
طالعت الصورة بألم ودموعها تسيل .. قرصها قلبها واهي تشوف الضحكة بعيونه والابتسامة الحلوة الي تسحر قلبها وكان صعب على قلبها هاللحظة تسمع هالأغنية الي تحكي واقعها معاه .. صارت تطالع بصورته وتبكي :

أيام حياتي كلها باوهم في روحي و اقولها
انك اكيد محتاج لها .. كدبت كل دا ليه ؟
عيشتني في اجمل هوى و وعدتني حنكون سوا
اخرتها ضاع عمري بايديك بتقولي دنبي انا ايه ؟




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:20 PM   #94 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


قبضت على الصورة بقووة وبكل ألم مسكتها وشقتها قطع صغيرة ورمتها على الأرض ودفنت وجهها بين ركبها وصارت تبكي وتشاهق بكل ألم :

والله أنا قلبي جنيت عليه و بكل بساطة لعبت بيه
و عايزني ارجع دلوقتي ليه لحياتي معاك ؟
شفت القسوة فيك و عرفت الغدر دا من عنيك
أنا بعد دا كله ازاي و ليه ارجع لهواك ؟؟

لو كانت مشاعر الندم والحسرة تنشاف بالعين .. كان شفتوها وبكل وضوح بعيون محمد هالوقت !
بعد ماصعد لغرفتها ولقى الباب مو مسكر كله .. قدر يطالعها من خلفه وشهــد على كل الي صار !
خفق قلبه بكل ألم وضيق .. ياويل حاله واهو يشوفها تبكيه بهالشكل ! على كل توقعاته الا انه ماتوقع يشوف هالموقف إلي نسف آخر شعور شامخ بداخله !
حط ايد على خصره وايده الثانية مررها على شعره والحيرة تعصف فيه واهو يراقبها من خلف الباب .. اتمنى يدخل هاللحظة وياخذها بأحضانه ويخليها تطلع كل ألمها وحرتها فيه ياعسى تسامحه بالآخر وتريح قلبه وترتاح ..
ماتردد عند هالشعور ومشى وفتح الباب بشويش ودخل بكل ثقة .. مافكر بردة فعلها ولا بمفاجأتها ولا بموقفها منه .. خلاص أهو قرر يهدي قلبه بشوفتها والي يصير يصير ..
مشى لوين ماهي قاعدة على الكرسي ودافنة وجهها بركبها وتبكي ..
دوّر الكرسي بهدوء وانحنى قدامها ومسك جوانب ساقينها بنعومة وهمس : نور دنيتي!
الهنوف حست بتدوير الكرسي وعرفت ان فيه أحد داخل عليها وقبل ماتستوعب وقبل حتى ماتسمع صوته .. شمت ريحة عطره الي تعرفها وتميزها من بين العطور .. خفق قلبها بكل عنف وسماعها لصوته خلاها تكتم شهقاتها فجأة .. بدون ماترفع راسها ..
محمد بحنية : هنـــــو حبيبي ....
رفعت الهنوف راسها بهدوء وخصلات شعرها متناثرة على وجهها الأحمر من البكي .. شافته قدامها .. محمد بلحمه وشحمه ! زادت دقات قلبها أكثر والصدمة عقدت لسانها واهي ماتدري شالي جابه وكيف دخل عليها هالوقت !
طالعها محمد بنظرة كلها أسف وشوووووق .. عض شفته واهو يتنهد ويطالعها وقلبه مو متحمل يشوفها بعد كل هالوقت وثمة حاجز يفصل بينهم ..
مسك ايدها بخفه وجا بيسحبها لكن الهنوف سحبتها واهي تدير وجهها على الجهة الثانية وتقول بهمس مرتعش : اتركني ..
محمد برجاء : تعالي الهنوف .. ولله اسسسسسسف صدقيني ندمت كثثثير
الهنوف ماردت.. صدمها وجوده بهالوقت بالذات الي ثارت مشاعر جرحها فيه .. مسكت طرف المكتب ورجعت الكرسي على ورا ووقفت تبي تبعد بس محمد وقف معها ومسكها من ذراعينها ..
سكرت الهنوف عينها بضيق وقالت بخنقة : لو سمحت اتركني واطلع ..
دورها محمد عليه ولم خصرها بذراعه وقربها منه وهمس واهو ينقل بصره بين عيونها : ماوحشتك؟
ابعدت الهنوف عيونها عن لاتفضح مشاعرها الثايرة الي ماهدت من يوم اتفارقوا والي لولا حبها الجنوني له ماوصلت لهالحد !
مسك محمددقنها ورجع عيونها عليه وقال : حياتي ردي علي .. ماشتقتيلي ؟؟
هــزة هزت كيانها واهي بين إيدين حبيبها الي حبته بكل مشاعرها ونبضها واحساسها .. هالحبيب الي ظلمها وطعن عمق قلبها ياكيف بتتحرر من صراعها النفسي هاللحظة .. عجزت ترد وتركت المجال لدموعها تعبر عنها ..
هز محمد راسه بضيق وبدون أي تردد نزل ذراعه وشالها ومشى فيها للسرير وقعد عليه وضمها بحضنه وإهي سندت راسها على صدره وصارت تبكي من كل قلبها ..
تبكي جارحها وتشكيله .. على كبـر جرحها وألمها إلا ان حبها وشوقها كان أكبـر .. ولأن محمد حتى واهو الغلط راكبه من راسه لرجوله لازال على جرائته وثقته الي صعب تقاومهم .. بكت وصارت تقول مابين شهاقها : أنا تعبـ ـانـة يـ ـامحـ ـمـ ـد .. واللـ ـه تعـ ـبانة
محمد واهو شوي ويبكي معها : ياروح محمد انتي سامحيني وإنسي .. أدري انك تعبانة وان قلبك مو متحمل بس لمتى يالهنوف ؟؟ لمتى بتعيشين بهالحالة ؟
الهنوف وإهي تبكي : محمد لاتضغط علي .. حاولت أنسى بس كل ماتذكرت ظلمك معاي وقسوتك معاي مو راضية تنمحي عن بالي .. كل يوم أذكرها وينهد حيلي ويتجدد الجرح فيني ..
محمد : كل يوم تذكرينها وماقدرتي تذكرين أي شي ثاني حلو بعلاقتنا ممكن ينسيك ؟؟
الهنوف : كلها ماعاد صارلها معنى ..

محمد بضيق : ليه ياالهنوف.. ؟ ولله اسسسسف اذا تبيني احب رجولك ماعندي مانع بس اهم شي نرجع سوا هنو انا حقيير لاني ظلمتك بس والله الغيره اعمت عيوني صدقيني رفع راسها و ومسك جوانب وجهها وقال : الهنوف باسألك .. تنكرين اني أحبك ؟؟
هزت الهنوف راسها بالنفي ..
محمدواهو يمسح دموعها : تنكرين اني مجنونك؟
هزت راسها ..
محمد : زين دامك عارفة ومتأكدة اني أحبك .. وأهيم بهواك .. ماتقدرين تعذريلي هالزلة وتسامحيني ؟؟
الهنوف : انت شايف زلتك سهلة ؟؟
محمد: لا مو سهلة .. ومستعد أتقبل منك أي عقاب .. عاقبني بالي تبين واشرطي علي بالشروط الي تريحك .. بس سامحيني !
الهنوف : محمدانا .....
قاطعها وقال بدون مقدمات : الهنوف انتي تحبيني ؟؟
ضاعت عيون الهنوف بوجهه .. لو على الحب كان هان حالها .. بس اهو عشقها وغرامها وهذا الي دمرها وهد كيانها ..
محمد واهو يراقب عيونها الضايعة : ردي علي ..
الهنوف : محمد انت عارف انت منهو بالنسبة لي وكلمة أحبك ماتوفي ..
محمد : زين حياتي شفايدة الحب ان كان مايخلينا نسامح ونعطي غيرنا فرصة يصلح غلطته
فكت الهنوف نفسها من بين ذراعيه ووقفت ومشت واهي تمرر ايدها على راسها .. وبعدها التفتت وطالعت فيه وقالت بصوت متهدج بالدمع : محمد انا فعلا زعلت وحقدت عليك بذاك اليوم لدرجة اني فكرت جديا بالانفصال .. وبعدما هديت بكم يوم محيت من بالي فكرة الانفصال بس مو معناها ان قلبي صفالك ونسيت كل شي ..
محمد : لحظة هنو .. شالي خلاك تمحين فكرة الانفصال !
طالعت الهنوف الاشياء حولها بحيرة وقالت واهي تحاول تجمع الكلام : ماتسوى علينا ننفصل عشان الي صار و .. وأنا دارية انك ظالمني وانك تحبني ومقتنع فيني وتبيني بس .. ضعفك اهو الي وصلك لهالمواصيل
محمد : حلو انك مقتنعة بهالشي ..
الهنوف : بس مو معناه اني أرجعلك ولا كن شي صار .. (( تجمعت دموعها بعيونها واهي تقول : محمد على كثر ما أحبك على كثر مانا مصدومة ومجروحة منك .. على كثر مامنعني حبي أنفصل عنك على كثر مامنعني جرحي أرجعلك .. مادري شسوي وربي مادري ! انصدمت بكثير فيك لانك ظالمني وماتوقعت انك كذا تسب تربيت ابوي اللي مافيه مثله وتعدم الثقه فيني
وقف محمد يبي يروحلها الا هي مشت لكرسيها وانتبهت لقصاصات الصور بالأرض .. وقفت قدامها وانحنت بخفة تشيلها
مشى محمد بهدوء واهو يطالع بالقصاصات ويقول : زي ماشقيتي الصورة ومحيتيها عن الوجود .. امحي معها ظلمي وقسوتي معاه الي بالصوره نفسه ..
شالت الهنوف القصاصات ووقفت تطالع فيه واهي قابضة على الصوره بقوة
محمد بابتسامة خفيفة : مره صعب ؟؟
طالعت الهنوف بالقصاصات بصمت .. ومحمد كمل : اذا ودك تحرقينها .. تبلينها وتذوبينها .. سوي الي يريحك بس يكون شي يساعدك تسامحيني
الهنوف ناظرت له
مسك محمد إيدها الثنتين بنعومه ورفعهم لفمه وباسهم بخفة وقال ونزلت دموعه لآنه صعب عليه فراق روحه: أنا آسف حياتي .. حتى آسف ماتركتيلي فرصة أسمعك اياها .. آسف على كل أذية آذيت فيها قلبك الرقيق ..(( باس ايدها مره ثانية وقال : الهنوف أبيك تفكرين بوضعنا زين .. من البداية انا كنت معارض يتأخر زواجنا كل هالسنوات .. لأني ماقدر أصبر كل هالمدة هذا أولا .. ثانيا عشان لانوقع بمشاكل وخلاف تأثر بعلاقتنا .. بس محد طاعني للأسف .. وأتمنى الي صار يخليك تعيدين النظر بهالموضوع ..
هزت الهنوف راسها بصمت ..
محمد : مابي أجبرك على شي يصعب عليك .. مابي أقولك ارجعيلي مثل أول .. أبيك من نفسك تتقبليني بحياتك شخص ثاني .. بس يهمني قلبك مايتعب .. يهمني عيونك ماتدمع .. مابي يتكرر الي صار معاك اليوم .. وتلعب فيك الهواجس يمين يسار .. أوكي ياقمر؟
هزت راسها ..وهي مو متحمله دموع حبيبها.. بس كانت ماتبي تبين له ..
قربها محمد منه وضمها لصدره بقوة وإهي استسلمت لضمته كونها ماتحس بهاللحظة غير بحبها وشوقها لهالشخص الي ملك حبه كل ذرة بكيانها .. مسح محمد على راسها .. وبعدها بخفة وباسها جبينها وباس كل جزء بوجهها .. وهمس : أشوفك مره ثانية وانتي بأحسن حال
الهنوف وقلبها يخفق بكل عنف همست : ان شاء الله ..
بعد محمد عنها وقال : فمان الله ..
الهنوف واهي متصلبة مكانها : مع السلامة
توجهه لباب الغرفه وقبل لايطلع نادت عليه الهنوف غصب عنها ماتبيه يروح كذا بالشكل هذا وقالت بحنيه: محمد
غمض عيونه وعض شفته التفت عليها وقال : ياعيون محمد
الهنوف ناظرت له ونزلت دمموعها غصب ومشت له ورمت نفسها بأحضــــــآآآآنه
ابستمم محمد واستقبل احضانها بكل شوق وله
الهنوف تبكي وهي ضامته : محـ ـمـ ـد انـ ـا اسفـ ـه
محمد بعدها عنه ونقل بصره بين عيونها ومسح دمعتها وباس عيونها بخفه وقال : لالا تتأسفين انتي ماسويتي شي لي انا ابي السماح منك يالغاليه
عضت ع شفتها الهنوف وقالت : مسامحتك يالغالي
رقص قلب محمد من الفرحه ومسك دقنها وقال : اكيد
ابتسمت الهنوف له وقالت : ايه حبيبي
ضمهااااااااا بقوووووووووووه لصــــــــدره ونزل ذراعه وشالهاومشى فيها ع الكنبه وجلس اهو وياها وقال : هنو مو مصدق انك سامحتيني انا اسف ياروح روحي
الهنوف مسكت ايده وناظرت له وقالت : اششششش لاتتأسف يالغالي خلاص انسى كل اللي حصصصصصصصصل
محمد باس اصباعها وحده وحده وقال : انسسسسسسسي كل شي هنو وخلاص بعد هاليوم ماراح اخلي دمعه منك تنزل وعد ياروحي انتي
الهنوف ابتسمت له ونزلت راسها ع كتفه قرب لها محمد وباسها وهمس بأذنها بكل رقه : احبـــك احبـــك يامعذبتني
غمضضضضضضت عيونها الهنوف يييياه كم هالكلمه تمنيه !!
تنهدت الهنوف وقالت بهمس : وانا بعد
محمد رفع راسها له وقال : طيب قوليها
ضحكت الهنوف بحياء وقالت : احبـــك بحد الجــنــــــــــون
محمد ضضضضمها بقووووووووووووه لصدره وقال : حياتي لو اطلب طلب توافقين ؟
الهنوف : عيوني لك امر
محمد : فديت عيونك الحمر
الهنوف ضربته بخفيف وقالت : لاتتطنز علي وش اسوي عيوني الحمر انت السبب
محمد عقد حواجبه وقال : وش قلنا مو قلنا نسسسسى كل شي
الهنوف رفعت راسها له وباااااااااااست خده بقوه وهمست عند اذنه بدلع : سووري ماراح اعيدها حبيبي بس قولي شنو الطلب
محمد : بس عاد ترا كذا تجنيني
ابتسمت له الهنوف بحب
محمد : توافقين لو اقول نقدم زوجنا ؟
انتفض جسسسسسسسم الهنوف وقالت : بس مأ..
قاطعها محمد وقال : اششششش لاتقولين مايمدي ومدري ايش انتي قولي لي موافقه اولا ؟؟ اهم شي راحتك ياقلبي
نزلت راسها الهنوف ع كتفه وقالت : راحتي قربك حبيبي
محمد نزل راسه وباس جبينها
الهنوف : تيب متى بالضبط
محمد : بعد زواج طلال وهند بيومين
الهنوف وسسسسسعت عيونها وقالت : واااااي يعني بعد اسبوعين
محمد غمز لها وقال : ايــــوآآآ لاني ماعندي صبر
الهنوف ابتسمت له وقالت : اوكي حبيبي خلاص تم
باسها محمد وقال : تدرين كم الساعه
الهنوف : كم ؟
محمد : 3 الفجــر
نطت الهنوف وقالت : ياويلي واهلي لسى ماجو
راحت لسريريها واخذت الجوال واتصلت ع هيفاء
ناظرت لمحمد وارسلت له بوسه بالهواء
تخبببببببببببببببببل محمد وهو يناظر لشكلها شعرها طايح ع وجهها وعيونها حمر وافمها احمر
الهنوف : الو هيوف ... وينكم ؟؟ ..جـد .. لالا مافيني شي بس تخرعت عليكم . اوكي انتظركم يلا باااااي




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:21 PM   #95 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


سكرت الجوال وراحت جلست عند محمد
محمد : وينهم
الهنوف: يقولون جايين ذا الحين
وقف محمد وقال : اجل يلا استأذن انا
برطمت الهنوف وقالت : تونا
محمد قرب لها وباسها بخفه وقال : ياحبيبه محمد الوقت متأخر وانا مأستحي ع وججهي جاي هالوقت
الهنوف ضحكت بدلع : هههههههههه يازينها من وقت
محمد مسك قلبه وقال : فدييييييييييييت الضحكه وصاحب الضحكه
ابتسمت له الهنوف وقفت معاه ونزلو تحت كانو طول وهم بالدرج يسولفون مع بعض ويضحكون وصلته عن الباب وقبل لايروح اعطته بوسه
طلع محمد من البيت وهو مرتااااااااااااااح باله ركب بالسياره وهو مررررره مستاااانس

عند الهنوف راحت فوق لغرفتها وتذكرت كل لحظه مره هالدقايق وابتسمت وراحت اخذ له شاور ورجعت نامت

اليــــــــــــوم الثــــآآآني

عنـــــد فطوم وفهـــد

دخلت فطوم الغرفه شوي شوي وشافت فهد نايم وقربت له وجلست جمبه وهمست بأذنه : حبيبي فهودي يلا قوم
فهد : .........
فطوم برقه ونعومه: حييييآآآآتي فوفو يلا قوم بلا نوم
فهد فتح عيونه شوي شوي وشاف حبيبته وملاكه جالسه جمبه ابستم لها وقال : كم الساعه
فطوم : امممممم الساعه 2 الظهر
فهد رجع مره ثانيه نام بس فطوم ماتركته وسحبت الغطى منه وقالت : يلا فهودي قووووم
فهد عدل جلسته وقال : هذاني صحيت
فطوم : يلا يالكسول قوم تروش عشان نروح لبيت اهلك
فهد ابتسم لها وقال : اوكي حبيبي جاهزه انتي ؟
فطوم خنقتها العبره وقالت : ايــ ـه
فهد انتبه لعيونها اللي غورقت بالدموع ومسك خصرها وقربها له وقال : ليش البكــي
نزلت دموع فطوم ونزلت راسها لصدره وقالت : حبيبي اذا سافرنا لألمــانيا تتشافى ان شاء الله
فهد غمض عيونه وقال : ان شاء الله حبيبي .. طيب مثل اذا مافيه علاج لي راح تتركيني
رفعت فطوم راسها وقالت : فهد كم مره وانا اقولك لاتقولها الكلمه ذي
فهد مسك ايدها وغصب عنه نزلت دمعه منه وقال : طيب ماجاوبتي تتركيني ؟
فطوم قربت له وقالت : وليش اتركك طيب
فهد مسح دموعه وقال : لان مافيني اولاد وكل بنت تتمنى لها طفل
فطوم قربت له وهمست برقه ونعومه وحنيه وقالت : انا ماعلي من الاطفال اهم شي عندي بهالدنيا حبيبي فهد وهذا شي مكتوب لنا وحنا لازم نتقبل ذا الشي .. واذا ع الاطفال عادي لو اعيش طول عمري بدون طفل ماعندي مانع ((قربت له ومسكت ايده وقالت : بس اهم شي تكون انت قربي ووتظل تحبني
فهد ضمها بقوه وباس ايدنها بخفه وحمد ربه ان هاذي حبيبته وقال : الله لايحرمني من طيبه قلبك .. واذا ع حبي لك .. فأعرفي اني مجنون فيك واهواك ..
فطوم باسته بخفه وقالت : وانا بعد اموت فيك
كملت وقالت : يلا عاد قوم تروش وانا برا بالصاله ابي اجهز الفطور اوكي
فهد قام وقال: اوكي حياتي
دخل الحمام ( وانتم بكراامه ) وطلعت فطوم برا بالمطبخ تجهز له الفطور


بيبت ابو فهد

بغرفه دانه .

كانت دانه منسدحه ع السرير وفاتحه الابجوره جمبها وتبكي بصوت مكتوم
قالت بخاطرها (( ياربي ولله مابي اترك ماما وبابا بس عبدالعزيز مو هذا اللي كنت ابيه مو هذا اللي دايم حلمي فيه بس ليش ياعبدالعزيز انا بالذات خطبتني صح انا احبه من اول مره شفته صرت افكر فيه بس مابي اترك بابا وماما )) غمضت عيونها وخلت الدموع تنزل بهدوء
طق باب الغرفه
نايف : دندونتي افتحي الباب
دانه : .........
استغرب نايف طول وهو يطق الباب بس لسى مافتحت
دخل الغرفه شوي شوي لقاها منزله راسها بين ركبها وتبكي
راح لها شوي شوي وفتح النور
دانه : هيوف اتركيني لحالي مابي اشوف احد
نايف قرب لها ومسكها وقال : انا اخوك ماتبيني
رفعت راسها دانه ومسحت دموعها وقالت : اهلين نيوف
نايف قرب لها وقال بحنيه : ليش تبكين
خنقتها العبره ونزلت دموعها مره ثانيه ونزلت راسها ع كتف توأمها وبكت من قلبها
نايف اخترع اول مره يشوف اخته كذا ضعيفه وقال : حبيبي دندون وش فيك خوفتيني
دانه : نــ ـايف . ماما وبابا اذا تزوجت انـ ـا ..راح يبـقـ ـون معاي
ابتسم نايف للطفله اللي قدامه وشاف نظراتها البريئه وقال : ياحلوه راح يبقون معنا ان شاء الله وبعدين انا فيه والكل موجود وحريم اخواني ماقصرو معاهم وبعدين فيه انا ابي اجلس ع قلوبهم وفيه اخواتي واخواني يعني ليش تقطعين نصيبك .. وعبدالعزيز ينتظر ردك يادانه
طق الباب باللحظه
نايف : ادخل
دخل الجد بكل هيبه ولحيته الطويله والشيب لاعب فيه وبعده دخلت الجده
قامت دانه احترام لأبوها وامها وقالت : بابا ماما ليش صعدتو انا المفروض اجي لكم
الجده باست ايدها وقالت : ياحبيبه امك انتي
الجد ضمها وقال : ياحبيبه ابوك تو ابو عبدالعزيز اتصل ويبي رايك ؟
دانه غرقت دموعها : لا مابي
نايف : رفضك ماله مبرر
الجد : يبه انا مو دايم لك
الجده : ايه جد كلام ابوك
نزلت دموع دانه غصب :-يمه يبه الله يديمكم على راسي لاتقولون كذا
تأثر نايف لكنه قسى قلبه :-دانه الرجال ماينرد
دانه:-ليه لانه صديقك
عصب نايف :-عبدالعزيز مو صديق الا اخوي لا تقللي من قدره
استحت من اسلوبها في الكلام وقالت تتوسل له يفهمها :-نايف حبيبي الرجال مالي عليه اعتراض لكن ان تزوجت اترك امي وابوي لمين
امها كان حاز بخاطرها انها تكون عثره في طريق سعادة بنتها
قالت قبل مايرد نايف :-نايف موجود وام فهد وابو فهد وبناتي وعيالي موجودين يساعدوني والكل ماقصر معانا رافعيننا فوق روسهم وبعدين بنقول له يجيب لك بيت قريب منا ومتى مابغيتي تزورينا تقدرين تجين يادنو وبعدين انتي مو ساكنه بلغرب انتي بنفس الديره متى ماتبين تعالي
الجد : ماراح نغصبك يابوي اهم شي راحتك بس حنا نقول حرام عبدالعزيز يفوت
دانه سكتت شوي كأنها اقتنعت بكلامها بس ماتبي تروح وتتركهم وقالت : طيب يجيب لي بيت عند اهلي
الجد : اكيد ياروح ابوك انتي
سكتت دانه ونقلت بصرها بين اخوها وابوها وامها وسكتت شوي
توتر الجو من سكوت دانه والكل احترم سكوتها عشان تفكر فيه عدل
دانه قطعت الجو بأبتسامتها الحلوه وقالت : اللي تشوفه يايبه سوه
ابتسم الجد وقال : يعني
دانه بحياء : موافقه
الكل ارتـــــــآآآآآح لان عبدالعزيز والنعم فيه فروحو من جد
الجده دمعت عيونها وقالت : الللللللللف مبروك ياقلبي
نايف بهبال : كللللللللللللللللللللللللللوش
ضمها ابوها وامها ونايف جلس يصارخ ويصفق
دخلو هاللحظه ابو فهد وام فهد والهنوف وهيفاء وطلال من الصراخ مفجوعين طبعآ آم هيفا بجلالها
ابو فهد بخوف واضح : وش فيكم
نايف راح له وقال : ابششششششششششرك ياخوي وافقت دانه
ابستم ابو فهد وام فهد وطلال فرحااااااانين من قلب
راحو الكل وباركو لها وهي منحرجه حييييييييل
الا ثنين كانو واقفين ومايعرفو شنو السالفه الهنوف وهيفاء
هيفاء بذهول : شنو السالفه
نايف ضحك ع اشكالهم وقال : عبدالعزيز خطب دانه من اسبوع تقريبا واللحين الحمدلله وافقت
اتسعت عيون البنات ونطت الهنوف عليهاوضمتها وقالت : ههههههههههههه الف الف مبرووووووووووووووووووووك يادوبا ماقلتي لنا
دانه بحياء : الله يبارك فيك
الكل بارك لها وهم مرررررررره فرحانين ع انها تبي تأخذ عبدالعزيز
وطلعو من الغرفه بقى الهنوف وهيفاء
طلعو بالصاله تحت عشان يخبرو ابو عبدالعزيز بالخبر اللي يفرحهم

وانتششششششششششششششر خبيييييييير خطوبه دانه واتفق الجد وصمم ان الملكه مع ملكه انوار ونواف اللي بعد بكرا

بيت ابو عبدالعزيز
ام عبدالعزيز الفرحه مو ساعيتها وضمت ولدها وقالت : الف الف الف مبروووووووووووووووك
مها تضحك : هههههههههههه كلللللللللللللللللللوش ولله ياحظك فيها دندون
عبدالعزيز بفرحه : الله يبارك فيكم يارب وعقبالك مها
مها بحزن واضح : ان شاء الله

يوم ملكة انوار على نواف
وعبد العزيز ودانه
الكل فرحااااان طبعآ فرحة آلجده وآم عبد آلعزيز والعمه لطيفه والعمه شوق غيييييييييييير ..آلملكه كآنت في بيت الجده..الي كانت احلى ملكة كل البنات ..لان العروسه دندونه ومو بنت اي احد..الجد والجده متكلفيييين بقوه..الديجي له دوره عند البنات البنات ماجلسو من الرقص..اغنيه ورا اغنيه..وطبعآ الشباب شوي ويموتون من القهر..البنات وناسه عندهم اغاني ورقص وكل ابو الشي..وهم سوالف ..كم مره يحاولون الشباب يقولون لجدهم يدخلون بس رقصه..وهو يعصب ويرفض ..وبنفس الوقت فييه الضحكه عليهم..
عند الشباب


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:22 PM   #96 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الشباب
احمد بملل:مو حاله بدخل وناسه اسمع صراخ البنات
محمد :تلقى الحين ذا الصراخ علشان وحده قاعده تحرك خصرها بسرعه يمين ويسار
راكان مات ضحك :ياغبي مو تحرك خصرها بسرعه يمين ويسار يسمى ياذكي زمانه هززززززز
محمد وهو حاط يده على خده:الي هو بس انت لاتفشل
راكان:ابشر عمي اي اوامر ثانيه
عبد العزيز بملل:اوف متى بيتكرم جدكم ويدخلني مليت بشششششوف حبيبتي
خالد حب يقهره:ااااااه ياعزيز توني طالع منهم وشفت دانه وسوى نفسه خاق تهبل ياعزيز وربي
عبد العزيز بعد كلام خالد ماتحمل قام بسرعه للجد
هنا الشباب ماتو ضحك على شكل عبد العزيز
عبد العزيز وهو يحب راس الجده:تكفى عممممممي وربي مليت بدخل عليها بشششششئوفها
الجد ماقدر يمسك نفسه وضحك على شكل عبد العزيز:ياعزيز اركد
عبد العزيز بزهق وهو شوي ويركض ويدخل على الحريم ويسحب دانه:عمممممممممي الله يخليك لنا بششششششششوفها
الجد ضحك :ابشر ابشر ياولدي
عبد العزيز ابتسم ابتسامه عريضه:جددددد
الجد سوى نفسه معصب:بمزح عليك انا
عبد العزيز حب راس وكتف وابد الجد:لالا السموحه ياعمي بس مو مصدق
ضحك الجد :يانايف
نايف:سم ياعيون نايف
كشر الجد:ومن حلو عيونك
نايف وهو يحرك في عيونه:تدري يابوي ان البنات يمشون وراي ويقولون عيونك عذاااااااب
الجد عصب:وقطع يقطع لسانك وبعد تناضر في بنات خلق الله قم لابارك الله فيك من ولد وقل لدانه ان نايف بيدخل
نواف نط:وانا جدددددددي تكفى خل انوار تدخل بدخل بعده
الجد:نواف انت بعد نايف
نواف:جدي ماكثر ربي الا الغرف بدخل بآي غرفه وبخبث حتى لو غرفتك انت وجدي
الجد عصب:نعمممممممممم وش غرفتي عقاب لك راح تجلس بعد نايف ربع ساعه وبعدين تدخل
نواف شوي ويغمى عليه:لالالالالالالالالا جدي فديتك لا
الجد:مافديتك ولا فعيتك انا قلت كلمتي
نواف ميل فمه وهم معصب
نايف ضحك عليه
طبعآ كله والرجاجيل يضحكون على الشباب وعلى تعصيب ابوهم
نايف استآذن وطلع لحديقة الحريم.. شاف وحده لابسه ليموني.. ومعطيته ظهرها ..وكل ظهرها طالع..بس شعرها القريب للطويل الي ياصل لتحت كتافها بشوي..يغطي شوي من ظهرها.. وبقيت ظهرها طالع ..ويسمع صوتها تبكي ..هو يحسبه ملاك ..ويحسبها تبكي علشان بتفارق انوار..راح بسرعه لها ..ومسك كتافها من ورا..
نايف بحنان:ياقلبي ملوكه لاتضيقين صدرك انوار بتجلس معكم لحد الزواج وكل مابغيتيها سوي الو وبتجيك
البنت انصدمت ولاتحركت من مكانها وسكتت من البكي من الخوف
نايف ضحك ضحكه تطير العقل:ياقلبي انتي مادريت اني ااثر فيك واخليك تسكتين
^^==>>ياقلبي عليك نويف لو تدري بس منو هاذي ..
نايف استغرب انها ماتحركت راح وجلس على ركبه كآنه بيسجد ومسك ايدينها بيده اليسرى واليمنى رفع فيها شعرها وناضر فيها وطلعت كل عيونه

عند الحريم والبنات
الهنوف وهي تروح لصاحبت الدوجيه:ملوكه تعالي معاي ابي اقول لصاحبة الدوجي تحط لنا اغنية حسين الجسمي الحريم
ملاك وهي تقوم:يـآلآ
الهنوف وصلت لصاحبة الدوجي:هاي
صاحبة الدوجي تركت السديات على جمب:هايات
الهنوف ابتسمت:ياقلبي حطي لنا اغنية حسين الجسمي الحريم
صاحبة الدوجي وهي تناضر في الهنوف وخقت على شكلها وابتسامتها:من عيوني
الهنوف ابتسمت اكثر:تسلم لي عيونك
وبدلع قالت:يالله سيااا
صاحبة الدوجي وهي تكلم نفسهآ(ياربي منو هااااااذي تهببببببل ..ااااه اروح ملح انا)
شغلت صاحبة الدوجي الحريم حقت حسين الجسمي
هنا البنات صااااارخو
الهنوف وهي تمشي وهي تحرك خصرها وتقرب لدانه وانوار وتبسمت:ماودكم ترقصون
انوار :لآتقهريني دبدوبه وربي ودي
الهنوف ضحكت وطبعا غطيت هي وهند وغدير برقصها على الكل
الحريم ماقصرو في الصراخ
بعد ماجلسو
شذىـآ:بنات وين مها غريبه
ساره:تلقينها عند المرايا او في المطبخ او شي زي كذا
عند الحريم
العمه شوق وعيونها على في :لطيفه تعرفي شنو افكر
العمه لطيفه وهي تناضر في البنات وبسمتها ماغابت عن فمها:شنو
العمه شوق:افكر اخطب في لخالد
العمه لطيفه زادت ابتسامتها:ونعم الأختيار
العمه شوق:اوكي بكلم اليوم ولدي خالد
العمه لطيفه لفت لها:ماراح تلقين احسن من فيونه
العمه شوق:اكيـد
درر راحت للعمه لطيفه:مامي
العمه لطيفه:عنونه
درر:ماما ناضلي فالث الدب يقول انا مو هلوه(ماما ناظري فارس الدب يقول انا مو حلوه)
العمه شوق ماتت ضحك على براءتها وسحبتها لها:منو يقول الكلام انتي احلى وحده هنا
درر وهي تحرك شعرها بدلع:ثدق(صدق)
العمه شوق ابتسمت:ايوا انتي قممممممر
درر استنانست وقعدت ترردد:انا دمل انا دمل (انا قمر انا قمر)
وطول ماهي تمشي وهي تقول انا دمل
عند الرجال
عبد العزيز وهو يناضر ساعته وشوي ويفقد اعصابه:عمي مو كان نايف تأخر
ياسر:تلقاه الحين قاعد عند البنات
عبد العزيز بقهر:مششششششاء لله هو يناضر وانا انتظر
الجد ابتسم:ماتأخر ولا شي انت مستعجل
وكمل سوالف مع ابو عبد العزيز
فجأه سمعو صراخ البنات وسمعوا صوت بس طق مصصصصري يهز الي مايهز وسمعو صاحبت الدوجي تقول "عااااششت الهنوف"
محمد تبسسسسسم
راكان حب يحرجه:شف شف الأخو شق الحلق
محمد ضحك
احمد:ايوا اسمع صراخ البنات شكل مرتك تهز لهم كلعاده
محمد وهو ياقف:شكلي بروح معهم وبدخل اهز
طلال:ايوا اذا تعديت المجلس قابلني جدي المملوح مسوي رقابه علينا
محمد كشر وجلس
وسمعو صرخ البنات وحركت الطبل السريع يعني انه الهنوف تهز
عند الحريم كلهم صراااااخ
على شكل الهنوف وهي تهز
والحريم يصارخوووون
سحبت الهنوف غدير معها وقعدت تهز غدير
صاحبت الدوجي وهي مبسوطه "ياعيني عليك غدوري"
الشباب سمعوها
احمد تبسم غصب عليه
محمد:شف شف تو مكشر يوم قالت حقت الدوجي اسم حرمته المصون شق الحلق
احمد :لاتنسى انك قبلي شقيت الحلق
ضحك محمد ضحكه من قلب
عند نايف ومها
نايف(يآربييييي ..شنو هـآذي..معقوله فيه وحده في جمالها..هاذا مستحيل تكون انسانه..هاذي حوريه ..ياربي شنو العيون هاذا..وانفها الاحمر من البكي..وفمها القطعه من التوت..ياربي تهببببببببل..احلى بنت شفتها بحياتي)
مها خافت من نضراته وهي عارفه انه نايف حاولت تبعد ايده من ايدها
مها:اا مـ كـن تتـ رك آيدي
نايف حس بنفسه وسحب ايدينه بسرعه:اا آسـ ف
مها وقفت بسرعه..وبسبب وقفتها السريعه..ماقدرت تتحكم بنفسها..وغمضت عيونها..علشان تستعد للطيحه..بس حست بأيدين تحاوطها..فتحت نضرها ببطى ..تبي تتأكد هو الي مسكها..بققت عيونها على وسعهم
هنا نايف خق على شكل عيونها وهي مبققتهم
جلسو دقيقتين يتأملون بعض مها حاولت تبعد ايدينه عنها
مها ودموعها نزلت :ننـ ـايف
نايف وهو خـآآآق:عيونه
مهـا ودموعها تنزل بسرعه:بـ ـليز بعـ ـد ايـ ـدينك
نايف وهو خااااق:هـآ
مها بكت في حضنه وصوتها قريب من الهـمس:بـ ـعد ايـ ـدينك
نايف حس على نفسه وشال ايدينه بسرعه بعد ماعدلها:لاتمثلين علي وتنزلين دموع التماسيح صراحه ماشفت احقر منك كيف تناضريني ولا جريتي عاجبك الوضع يا يا يا مستعمله
حزت في خاطرها كلمت (مسسسسسستعمله)
مها ناضرته بقهر ومششششششت
نايف ضرب راسه :كييييييييييف ضضضضضضضضعت انا في جمااااالها ياربي بسسسسسسسس
مها مشت بخطوات سريعه وهي ماتشوف من دموعها وصصلت بسرعه للمرايا وعدلت شكلها بعد ماتأكدت ان شكلها اوكي راحت للحريم
توضيح(طبعآ بتسألون ليه كانت تبكي مها..مها بكت يوم شافت ان كل البنات يتزوجون..وهي مسسسسستحيل تتزوج..لآنها على قولة نايف "مسسسستعمله")
البنات وهم رقص
غدير راحت لها وهي مبتسمه:بنننت وين كنتي فاتك تو رقص الهنوف
مها ابتسمت علشان ماتبين لأحد:يؤؤؤؤ قهررررررر فاتني وربي قهر وش علي منها بتعيدها الحين وهي بنت ابوها
غدير ضحكت:ايوا يابطله مهاوي خليك عليها وغمزت لها
مها وهي تبتسم:من عنوني يابعد مهاوي
ضحكت غدير وسحبتها معها وجلسو مع البنات
نايف تنحنح بس لاحياة لمن تنادي صوت الموسيقى غطى اتصل على دانه وردت عليه وقال لها انوا لازم يشوفها الحين عبد العزيز
طبعاآ وش اقولكم عنها..كل رجفت الدنيا فيها..كل خليه في جسمها ترتجف..حست فيها مها ..وراحت لها
مها:ههههه يادوبا وربي عزيز ماياكل اوادم صح انوا عريض بعض الشي وطويل بس انوا ماياكل
ضحكت دانه من بين خوفها
سحبتها مها معها ..نايف راح للرجال وقال لعبد العزيز ان دانه في الغرفه..علشان يشوفها..طبعآ مآسلم من هواش عزيز..
راح عبد العزيز اهو ونايف للغرفه
جلس عبد العزيز وهو يستنى دانه ..الي تأخرت بسبب خوفها..وبعد محاولات من مها ..دخلت ..مها كانت عليها عباتها..لأن دانه قالت ان نايف اكيد بيكون فيه..وهاذا الي ماحسبت حسابه ..وجابت عباتها وشيلتها ..وراحو للغرفه
قبل لايدخلون طبعآ كل جيش البنات وراهم وضحك على شكل دانه الا انوار الي ماتحركت ..من مكانها..من الخوف..
الهنوف:ادخلي بنت فضحتينا
دانه ترتجف وشوي وتبكي:مابي مابي
مها ضحكت:بنت وربي اخوي ماياكل لحوم وربي
دانه وهي خايفه:عارفه يامهاوي بس خايفه
مها غمزت لها:بعد شهر من زواجكم انتي تروحين له تبينه
البنات ضحكو
اما دانه ضربت مها على خفيف..مها سحبت دانه ودخلو..عبد العزيز شافها ..وبغى يطيح بس ان نايف لحق عليه ومسكه..ونايف ميت ضحك عليه..دانه انحررررجت اما مها ..ضحكت على خفيف..
مها تكلم نفسها(الدوب عزيز..مايترك حركاته..وه فديته ياناس..)
مشت دانه شوي شوي وجلست
عبد العزيز :هـ ـلآ والله
نايف:ههههههههه الله يرجك بس
عبد العزيز ناضره :وش ضحكك
نايف:اوكي بسكت عمي
تبسم عبد العزيز
عبد العزيز:قلبـ
وقبل لايكمل كلمته قاطعه نايف:احم احم تراني اخوها بذبحك
عبد العزيز بعصبيه:لا انا الي بذبحك طس يالله انت واختي
نايف:طيب طيب لاتدف بطلع
عبد العزيز:يالللللله
نايف وهو واقف عند الباب:لعناه بك دقيقتين وجاي
عبد العزيز:من يقول بخلي الباب مفتوح بقفله
مها تسحبت وطلعت ..الي ماسلمت من دانه..
نايف سحب المفتاح من الباب:والحين تقدر تقفل
عبد العزيز:يالييييييييييييل انا مدري على من طالع
نايف وهو يحرك حواجبه:على اختي
عبد العزيز بسرعه:تخسسسسسسسي تجيب نصها
نايف وهو يطلع:ههههههه ادري انك بتذبحني بس اطلع بكرامتي احسن لي
وطلع
عبد العزيز تنهد:قلبي تعالي اجلسي بجمبي
دانه استحت ولا تحركت
عبد العزيز راح لها وجلس بجمبها وقرب بقوه لها ..دانه انحرجت منه..
عبد العزيز:تدرين انك قمـر
دانه استحت بقووووووه
عبد العزيز:ههههههه اوكي بغير اخبارك
دانه:تمام
عبد العزيز مسك قلبه:ااااااه ياقلبي ياحلو صوتك وانا ماراح تسألين عن اخباري
دانه انحررررررجت:كيفك.؟؟
عبد العزيز وهو يقرب منها:تماااااام ياقلبي واللللله
دانه تمنت الأرض تنشق وتبلعها
عبد العزيز:تدرين اني احبك
....:وتدري اني احبك
عبد العزيز التفت لمصدر الصوت شاف نايف عصصصصصب من جد:نويييييييييييييف ترى بذبحك وربي اطلللللللللللع
ضحك نايف على عصبيت عبد العزيز:انا قلت دقيقتين
عبد العزيز:ناااايف اطلع
نايف يسوي زعلان:تيب وطلع
عبد العزيز:ابي اعرف اخوك على منو طالع
دانه تبسمت
عبد العزيز خق :لو انا داري انك بتبسمين كان سألت مية مره
دانه ماقدرت تتحمل ووقفت
عبد العزيز ضحك:ويييييين
دانه بحيا:بطلع
عبد العزيز:ليييييييه.؟؟
دانه:بس
عبد العزيز مات ضحك :طيب بعطيك كرت فيه ارقامي اذا اتصلت ردي
دانه بصوت قريب للهمس:تيب
طلع كرت وعطاها هو قصد يكبر ايده في مسكت الكرت بحيث انوا لو دانه بتاخذ الكرت تلمس ايدنوه
دانه مدت ايدها وبلفعل لمست ايدين عبد العزيز عبد العزيز فكر انوا دانه مسكت الكرت وتركه وهي بنفس الوقت تركته وطاح الكرت
نزلت هي ونزل هو علشان ياخذون الكرت يعني بنفس الوقت نزلو مع بعض
دانه وهي منزله نفسها علشان تاخذ الكرت رفعت عيونها وطاحت عيونها في عيون عبد العزيز
جلسو 3 دقايق وهم يناضرون بعض
دخل عليهم نايف:او او او شنو الغراميات هاذي
دانه بسرعه وقفت وكانت بتطلع بس مسكها عبد العزيز واعطاها هديه:هاذي هديه لك اسفين على القصور وحط معه كرت رقمه
نايف:قصور ماقصور الحمد لله والشكر


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:22 PM   #97 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


وطلعت دانه
جلس يضحك نايف
عبد العزيز:اشوف يوم فيك يانايف
نايف:بتتعب
عبد العزيز طلع وهو معصب
ضحك عليه نايف
عند الرجال
ابو عبد العزيز:هاه عجبتك
عبد العزيز تبسم وهو يتذكر شكل دانه:بقووووووووه
ضحكو كل الي في المجلس على شكله
الجد:هاه نواف نبي نحسب من الحين
نواف نط على جده:تكفى جدو ابي الحين وربي مو قادر اصبر
ضحك الجد وناضر في نايف:نويف رح وده للمجلس وناد انوار
نواف مو مصدق:وناااااااااااااااسه
محمد بلعانه:جدو خل احد من اخوان انوار ينادون انوار تتذكر نايف تأخر وهو ينادين دانه
نايف ناضره بحقد من القهر :حموووووووووووووووود لاتتدخل
الجد بيقهر نايف:صح يالله روح ياخالد وناد اختك
خالد وهو ياقف:ابششر
توجه خالد لقسم الحريم
شاف وحده عند المرايى تحرك شعرها يمين ويسار الي ياصل لتحت خصرها وكثثثثثثثير وسواده سواد الليل وفستانها الأحمر الواصل لتحت الركبه الحلو عليها لأن جسمها شوي مليان
جلس يتأمل شكلها وهي تحط روج احمر جريئ
وتعدل كحلها
فجأه رن جوالها
.....:هلا ...لالا انا عند المرايا..ههههههههههههه..اوكي حبيبتي ..لا ياقلبي انا في بنت احـمد مو حي الله ..هههههههه فديتك والله غدو..اوكي بايو..نو نو ياقلبي مو متأخره ..بايو
خقققققققققققق على ضحكتهااااااااا
ملاك حست ان احد يطاعلها لفت وناضرت فيه وطلعت كل عيونها
خالد(حراااام عليك يالمرايه..تضلمين جمالها..صح حلوه في المرايه..لكن كذا احلىىى ..)حس على روحه ونزل راسه
سمع صوت كعبها يعني انها تركض
تعوذ من ابليس وراح ينادي انوار
انوار تكلم خالد
وكل البنات وراها الي طلعو عيون دانه لحد ماعرفو شنو صار بينهم وطبعآ في مو معهم لأنها خجلانه بعد الموقف الي صار لها
انوار:خلوودي حبيبي مابي
خالد بعصبيه مصطنعه:اصغر عيالك تناديني خلودي
البنات:هههههههههه
خالد ناضرهم:خييير قلت نكته
هيفا:اقول لايكثر ويالله خل تدخل اختك الحين نواف يعصب
خالد:اقول لو انتي موحرم اخوي كان ذبحتك
هيفا بعرابجه:تبطي تاكل عظم
خالد:شف شف العربجيه يالله انوار لأثور فيها
انوار وهي ترتجف هزت راسها بس قبل لاتدخل سحبتها الهنووف وكلمتها بأذنها وضمتها
انوار بعد كلام الهنوف وضمتها هدت
خالد:ياشيخه كان مكلمتها وضامتها من زمان
الهنوف ضحكت
ابتسم خالد وسحب انوار ودخلو
نواف كان معصب على خالد ليه متأخر وكان يتوعد فيه بس لما شاف القمر راح كل الي في راسه ووقف مصدوم من جمالها صح هو سامع ان انوار قمه في الجمال بس ماتتوقعها بقد كذااا
نواف(ياقلبي عليك يأنوار ..ضالمينك يوم يقولون انك حلوه..اثاريك قمممممممممممممر..وه لبى ـآ كلك)
خالد :يالله بطلع سلام
نواف طنشه وتقدم لأنوار وهو خاق ..باس راسها..وجبينها
انوار انحرجت
نواف:كيفك
انوار:تمام
نواف:وانا موسأله عني
تبسمت انوار بأرتباك:كيفك
نواف مسك قلبه:اااااااه
انوار بخوف لفت له ومسكت ايده بلغلط:حبيبي شنو فيييك
نواف وهو لسى ماسك قلبه:بتذبحيني
انوار بخوف وااااااضح:اذبح نفسي ولا اذبحك
نواف:ااه قلبي ارفقي علي تريني لسى بملكه مابي ارتكب شي مأبيه
انواار انصصصصصصصصصبغ وجهها الوان
نواف:لبى ـآ الي يستحووووووون
طبعآ البنات بعد ماطلعت روحهم دانه علشان تعلمهم..حطو كل اذانهم عند الباب يسمعون..>>شريرين ^_^
نواف قرب لأنوار بيبوسها
دخل خالد:لاه لاه يازلمه احنا مأتفأنا هيـك
نواف بقهر:الله ياخذ العدو كانت احلى لحضات بحياتي
خالد:اقول يالله اشوف عرض كتافك
نواف ناضر انوار وعطاها هديه:هاذي لك ان شاء الله تعجبك ياقلبي
خالد:ااااااه شهيتوني على الزواج يالله متى اتزوج
طلعت بسرعه انوار

كملو السسسسسسهره
الساعه 4 الفجر
اتصل خالد على امه
خالد:هلا بلغاليه
العمه شوق:هلا بالغالي
خالد:هاه يالغاليه بتروحين معاي
العمه شوق:بتروح انت الحين
خالد:اي احس اني تعبان
العمه شوق:لا خلاص اروح مع ياسر
خالد:اوكي بايو
العمه شوق:بحفظ ربي
سكر خالد وراح للبيت اول ماوصل اخذ شاور وطلع ورمى نفسه على السرير وجلس يفكر(ااااااه ياقلبي..وربي جننتني البنيه..وطلعت في بنت عمي احمد..يآربي بسسسسس مو قادره تطلع من بالي..لازم اتزوجها..وقف ..لآزم اقول لأمي اليوم تخطبها لي..وشو انا صاحي وشو اليوم..لالا شسمو اليوم اقول لأمي وبكرى تكلمهم آمي.)
اتصل على امه:هلا بلغاليه
العمه شوق:هلا يمه
خالد:يمه وينكم
العمه شوق:هه تونا ندخل البيت
خالد وهو يلبس تيشيرته:اوكي استنيني بكلمك كلمتين
العمه شوق:فيني النوم ياولدي خله بكرى
خالد:مأقدر اصبر الحين نازل
ضحكة العمه شوق:اوكي تعال ياولدي
سكر خالد من امه واتصل على ابوه وقال انه يبيهم تحت ونزل طيران وهو يسكر زرور التي شيرت وصقع اخته نوره
خالد:اخ ياخبله ماتشوفين
نوره بقهر:انت الخبل والغبي ماتشوف ياغبي طاير مدري وش مطيرك
خالد وهو يتعداها:يؤ فاضي انا لبزران
نوره تكلم نفسها(وش فيه الحمد لله والشكر)
نزل خالد وجلس عند امه وابوه
خالد :يمه يبه انتوا تعرفون ولدكم مايحب مقدمات يحب يدخل بلموضوع على طول
العمه شوق وفيها النوم:طيب وش عندك
خالد:يمه انا نويت اتزوج
ابو ياسر تبسم:هاذي الساعه المباركه
طار النوم من العمه شوق وابتسمت:هاذي الساعه المباركه وانت ياولدي في بالك وحده كذا ولا كذا ولا انا من نفسي اختار لك
خالد:ايوا في بالي وحده
ابو ياسر:حلو ومن هي
خالد:في بنت عمي احمد
زادت ابتسامت العمه شوق:الحمد لله عاد تصدق اليوم اكلم عمتك لطيفه واقول اني ابيها لك
تبسم خالد:وناااااااااصه
ابوي ياسر:زين كلميهم يأم ياسر بكرى
العمه شوق:اوكي والف الف الف مبروووووووووووك وكولولولولوليييييييييييييييييييييييش
ابو ياسر:ياحرمه وش مستعجله البنت ماوافقت
العمه شوق :بتوافق من بيرد وليدي
نزلو كل البنات استغربو وش فيها امي تزغرت
ملاك:وش فيكم
العمه شوق وهي طايره من الفرحه:اخوك بيتزوج
انوار وهي تنزل درجتين درجتين:جدددددددددد
ياسر:يب يب
نوره وهي تبتسم:اقول وش في الولد طاير من الفرحه وقشني والله العالم انه شكله قش كل الثريات الي تحت روحي تأكدي يمه
ضحك خالد
ملاك:ومن هي تعيست او اقصد سعيدت الحظ >>قالت تعيسه بتقهر اخوها
خالد بعصبيه مصطنعه:تعيسه بعينك
على دخلت ياسر وهو يصفر
استغرب يوم شاف كل العائله مجتمعه بلعاده كل واحد في غرفته:عسى ماشرر
ابو ياسر:اخوك بيعرس
ضحك ياسر وضرب اخوه:تمزح
خالد:وربي
ياسر ضم اخوه:حلوووووو
خالد كشر:تبي الفكه مني
ياسر لف فمه كله على جهة اليمين وبانت غميزاته:ماتبي احد يفرح لك
خالد ضم اخوه:وه بسسسسسسسسسسسس
ضحكت نوره:وه بس صرت كنك بنت
ملاك:مافلتو لي من هي البنيه
خالد بهيام:في
صرخو البنات مره وحده وياسر تبسم
ضحكو ابو ياسر وام ياسر وخالد على صرخت البنات
ملاك نطت على اخوها ونطت نوره وانوار على اخوها خالد وقعدو يبوسون فيه
ياسر:عشششششششششتو وانا مو اخوكم
ركضو البنات وضمو اخوهم
خالد كشر:اشتغلت الغيره
ملاك:احلى خبريه ونااااااااااااااصه
نوره:ومتى بتكلمون اهلها
ابو ياسر:بكرى
انوار:حلوووو
وقعدو سوالف وبعد كذا كل واحد ووحده رقى لغرفته




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:24 PM   #98 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


يـارب
كاني عجزت أـنام من حزني !
وسـع لي الارض في عيني ..
[ ليا ضاقت ]

مر اسبوعين على ابطال قصتنا
//

//
خالد كان كل المده يفكر في الي اختارها قلبه وهل اختياره صح ولا لا؟؟ وطول الوقت يفكر فيها من بعد ماخطبها وهو ينتضر ردها على احر من الجمر مدري هو خايف انوا ماتوافق عليه وهاذا سبب خوفه واليوم متحمس بقوه علشان اليوم يردون لهم ..
//

//

اما في كانت طول المده تفكر وفهمها ابوها انوا خالد رجال ينعمد عليه ورجال بمعنى الكلمه صح هي تشهد انوا رجال بسبب قرابته لها ولها مدة اسبوعين تفكر ولا حبو اهلها يضغطون عليها وخلوها على راحتها واليوم بقوه مرتبكه بسبب ردها له اليوم ..
//

//
محمد كان طول المده يحاول في الهنوف يقدمون زواجهم وهو جوابها لالالا ويحاول ولسى هو يحاول ومأخطأ يوم اختارها زوجه له كانت كل يوم تكبر في عينه وينتظر يوم زواجهم على احر من الجمر ..
//

//
الهنوف كانت تحس بضغط محمد عليها وماتنكر انها ودها تقدم الزواج بس في شي يمنعها لانها بتخاف من التجربه خايفه لانها عرفت في غدير واحمد وهاذا الي خوفها انها ماتعجل في زواجها ولو انو كل شي بيد الله سبحانه وتعالى وكانت طول الفتره ماتفارقها ابتسامتها وكل ماجابو طاري محمد تزيد ابتسامتها ^_^..\
//

//
اما روميو زمانه طلال >>يآلبيه بسسسسسسس ^_^
كان طول المده مايفارق هند ومثل حالة محمد يحاول في هند انوا يقدمون الزواج بس هند عكس الهنوف وافقت بكل بساطه لانوا ماتقدر بيوم تفارق روميو زمانه ^_^
//

//
اما جوليت ^_^
(هند)كانت كل يوم تخق على طلال اكثر من اول تصرفاته لها يخليها تخق من جد وخلاها جريئه مثله وهي لحد الان مو متردده ابد انها تقدم زوجها بلعكس عاجبتها الفكر ..
//

//
اما ياسر هو يحس انوا يحب هيفا ومع احساس انوا يكرها مايدري ايش قصة احساسه من بعد قصة يوم يسبحون مع بعض في المسبح صاير يخق على هيفا وبنفس الوقت صاير يكرها عاد مانعرف مع الايام وش يصير اذا خق وهو سابح معها كيف لاتزوجو ^_^
//

//
اما مرجوجتنا هيفا كانت كل يوم تاخذ من فاطمه محاضره علشان تترك هبالها وتكبر بعين ياسر مرات تسمع لها ومرات ماتقاوم الهبال وتقعد تستهبل وهاذا الي يكرهه فيها ياسر يحبها لاكانت هاديه ..
//

//
اما فهـد كل يوم يفكر انوا يسافر يتعالج قبل زواج هند وطلال لانوا مايقدر يصبر وبعدين خايف من فاطمه اذا احد حمل وهي لسى خايف تزعل وقرر انوا يسافرون وطبعا قال لفاطمه القرار ومارفضت ابد بلعكس شجعته صح انوا زواج اختها بس لجل عين تكرم مدرينه وفهد يكرم دول مو بس مدينه وكل يوم فاطمه تكبر بعين فهد /..
//

//
فاطمه صح انها ماودها ماتسافر الا بعد زواج هند بس علشان فهد تسسافر وتروح للمريخ لعيونه صح ودها تشوف هند بزوجها بس الله يسلم الصور ^_^
//

//
اما احمد حالتة ابد مو حلوه كان كل يوم يدخل ويشوف غدير كل يوم على نفس حالتها ضامه رجولها وتبكي وكل يوم يقسي قلبه ويتركها يكره ضعفه في وقت نزول دموعها وكان وده مايصدق انها سوت شي بس كل شي شافه بعيونه وكل مايحاول يقرب لغدير ترجع له شريط الي حصل قدامه ويحاول يشيله بس مايقدر والي قاهره اكثر اسألة الشباب شباب العايله والشياب والحريم وكل يوم نفس السؤال (مافي شي بلطريق)وكان كل يوم يدور له عذر ..
//

//
اما غدير كانت كل يوم تتعذب بس تشوف احمد يزيد عذابها وماكان ودها تبكي قدامه بس شنو تسوي وكل يوم تضعف وهند كل يوم تحاول فيها تعلم احمد الصراحه لكن غدير رافضه رفض نهائي ..
//

//
اما نواف كان كل يوم يتعلق في انوار اكثر ومايحس يقدر يعيش يوم بدونها وكل يوم يتعلق فيها اكثر تعجبه برأتها كل شي فيها تعجبه كان كل يوم يخق عليها وهي ماتقصر معنا ببرأتها تقول كلام وتسوي حركات ماتدري تأثيرها على نواف مأخطأ يوم اختاراه بجد استانس بحياتة ويستنى اليوم الي يقولون فيه اليوم زوجك يستناه على احر من الجمر ..
//

//
اما انوار كانت تعيش كل دقيقه معه تحسها احلا دقايق حياتها تموت بشي اسمه نواف تعجبها جرأته بقوه جريئ حتى عند اهله جريئ صح ماتزوجو بس مملكين بس لحد الحين جريئ وتموت من جرأته ..
//

//
عبد العزيز كان كل يوم يقول لدانه ويني عنك من زماااااااان بجد تعلق فيها بلفترة هاذي وكان يقول لها كيف صار له اول ماشافها وهي ميته ضحك عليه يموت فيها بشكل جنوني بجد تعلق فيها
//

//
اما دانه كانت تكره نفسها كل ماتذكرت انها ترددت على الانسان هاذا تعللللللقت علي بشكل جنوني حتى هي الي تصحيه لدوامه وكل الشي ..
//

//
اما نايف كان كل يوم يروح لصالح وعلى وضعه وكل يوم يخاف اكثر ماكان يفكر بأي شي الا صالح صاحبه الي كل يوم حالته تردى وكل يوم يحقد على مها اكثر وكان بجد حزين على حال صاحبه وعلى حال اهله الي كل يوم عنده وكل يوم قالبين المستشفى مناحه هو تكفل بأهل صالح بكل شي ..
//

//
مهـــا كل يوم تتعلق في نايف تعجبه شخصيته وحنانه واحترامه وكل شي يعجبه فيها وماتدري كرهه لها وصح تحس بلذنب على صالح وكل يوم تروح له تناضره من النافذه بدون لايعرفون اهلها

//
اما راكان كان كل يوم يتعذب لاشاف احمد مع غدير وطبعآ حبيبنا احمد مايقصر مع راكان كل يوم يزيد عذابه مرات يمسكها قدام راكان ومرات يبوسها وهاذا الي يعذب راكان وكان طول المده هاذي ناحف بسبب التفكير وقلة الاكل وكل ماجابو اهله سيرة الزواج يكشر ومصمم ميه بلميه انوا مايتزوج وهاذا الي حراق قلب ام راكان على بكرها..
//


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:24 PM   #99 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


//

غدير جالسه بـ جناحها وعلى سريرها وهذا حالها طول اليوم . . تجلس بـ روحها .. إلا إذا كانت بـ تزور أحد من عائلتها وإلا وقت جمعتهم .. لو عمتها دانه موجودهـ ماحست بـ إللي تحسه مع احمد . . فكرت الكل إستقر في حياته إلا إهي .. جالسه مع احمد وبكيفه يروح ويجي ولا اهتم فيها ولا كأنه متزوج .. بـ شهر 4 .. كرهت كل شيء .. صار لها متزوجه احمد سنتين ورااح تدش بـ الثالثه .. وحالتهم زففففففففت .. مابعمرها تخيلت أحد نفس حالتها .. نزلت دموعها .. وتمنت أحد يكون معاها ..
باللحظه دخل احمد عليها وهي كانت لامه رجولها وتبكي
تخبل احمد وهو يشوف شكلها تبكي بس قسى قلبه مشى لعندها
وهمس : غدير
رفعت راسها غدير بتعب ومسحت دموعها
احمد ششششاف شكلها بس مو قادر يتسيطر ع نفسه قرب لها
كان وجهها برئي احمر من البكي وشعرها طايح ع وجهها ولابسه تي شيرت توب باللون الاورنج وبنطلون جينز سكيني
غدير خافت من نظراته جت تبي تقوم لكن احمد مسكها ورامها من السرير
غدير : خير وش تبي
احمد بهمس : لنا اكثر من شهرين واحنا متزوجين والناس كل ماشافوني يقولون مافيه شي بالطريق مافيه حمال لزوجتك
تسسسسسارعت نببضات قلب غدير من الخوف وقالت : قولهم مابيني وبين زوجتي شي واللحين يلا ممكن اروح انا عند اهلي
قامت من السرير لكن رجع احمد مره ثانيه ورماها ع السرير وقرب لها وباسها بخفه وهو مغمض عيونه
غدير تصارخ : بعد عننننننني لاتلمسسسسسسني مابيك مابيك اكرهك
لاكن احمد لاحياه لمن تنادي وسسسسوا اللي باله *_^

ببيت ابو احمد

ابو احمد كان جالس مع نواف يشرب معاه قهوه ويتناقشون عن زواج نواف
نواف : يبه تكفى وليش مو اللحين زواجي
ابو احمد : ياولد اثقل مو اللحين خلها بعد زواج هند وطلال
نواف برجاء : يبه الله يخليك انا ابي بعد 3 اسابيع اتصل ع ام ياسر
ابو احمد بحنيه : ياحبيب ابوك خلاص بعدين نتفاهم بهالموضوع
نواف : يبه تكفى ولله ماعندي صبر اصبر اكثر من كذا
ابو احمد : يانواف لو ابي اوافق احط زواجك بعد اسابيع جدك يبي يرفض تعرف جدك انت
نواف برطم : بس يبه انــ
ابو احمد بجديه : خلالاص نواف يعني تبي ترد كلمتي
نواف : لا يالغالي محشوم خلاص اللي تبيه يصير انت ع العين والرأس يالغالي
ابو احمد ابتسم : ربي يحفظك يارب ويوفقك
نواف : امين يالغالي
ام احمد تصصارخ : نواااااف
نواف : هلا يالغاليه امريني
ام احمد : روح ياحبيبي ود اختك هند للمجمع
نواف نزل قلاس الشاهي : ييمه ولله عندي اشغال
ام احمد : عششاني يانواف بس اوقف لها عن زهور الريف تبي تأخذ كريمات
نواف : اوكي عشانك بس
ام احمد : الله يرضالي عليك
نواف بصصصصراخ : هـــــــــــــنــــــــــــد
ابو احمد : بس بس قصر حسسسسك
نواف ضحك : هند يلا انا عند الباب وابي اعد الى عشره واذا ماجيتي ابي اروح واتركك
هند تنزل من الردج تركض : يلا يلا هذاني جيت
ابو احمد : الذله بنت حلال
هند + نواف : هههههههههه
نواف : يلا انا ابي ادخل اشرب مويا وانتي انتظريني برا طيب
هند : اوكي حبيبي
رن الجرس بهاللحظه
ام احمد قامت تبي تفتح الباب
هند مسكت ايدها : لالا مامي خليك انا ابي افتحه
ام احمد : ياعمري انتي
راحت هند وكانت ترررررركض ماحسسست الا بجسسسم ضخم يصدمها
مسسكت هند خشمها وكانت تفركه وقالت وهي مغمضه عيونها : وجع نوافون كسسسسسرت خشمي آآآح
......: اسف حبيبتي
عقدت حواجبها هند هذا تعرف الصوت زين بس ياترا مين اخذت نفس عميق وشششمت ريحه العطر اللي تميزه من بين كل العطور
فتحت عيونها هند وقالت : طـــلال
طلال ابتسم : ايه انا ياروح طلال
نطت عليه هند وضضضضمته بقوووووه
ضحك عليها طلال وقال : افففا ذي الضمه فيها شي
هند نزلت من بين احضانه وقالت : لا بس اشتقت لك
طلال : واذا انتي مشتاقه لي تسكرين جوالك
هند بدلع : شو اسوي حبيبي ابيك تشتاق لي وبعدين زوااجنا بعد يومين
طلال قرررص خشششمها وقال : وحتى لو انا معاك اشتاق لك
حمرت خدود هند قرب لها طلال
...: ياروميو وجوليت الحركات هذي بيتكم لحالكم
التفتو كلهم لجهه الصوت وكان نواف واقف
طلال : اهليين نوافوه
نواف قرب له وقال : نوافوه بعييينك هاه
طلال ضربه بخفه : اقول روح بس مسوي رسمي بعد ماملك
نواف : هههههههههه اللمهم وش عندك جاي
طلال ناظر لهند وقال : ابي اشوف زوجتي
نواف : اها الله يحيك ناظر لهند وقال : يلا شكلك ماودك تطلعين
هند : الا اللحين جايه وراك
طلال : وين ان شاء الله رايحين
نواف : زوجتك تبي تشتري لها كريمات وحوسسسه
طلال : ياقلبي انتي ابتسمت هند وارسلت له بوسه خفيفه
تخبل طلال عليها وغمز له
نواف : يلا بس عن الحركات وانتي هنادي انتظرك
هند : اوكي
نواف : طلال اليوم تعال للاستراحه اوك
طلال : ايه ان شاء الله يلا عن اذنكم بروح ادخل واسلم ع عمتي وعمي واطلع بعدها
نواف : اوكي يالنسسسسسيب
طلال ناظر لهند وقرب لها وباس خدها وقال بهمس : احبكـ
هند حمررررت خدودها وقالت : وانا بعد
نواف : خلاص بعدين هالحركات ههههههههه
طلال : وش اسوي بأختك مجننتني
هند قرب له وقرصت ايده بخفه
نواف : يلا هند انا طالع اشوفك طلال اوكي
طلال : اوكي
طلع نواف من عندهم وقرب طلال لهند وقال : عيديها البوسه اللي تو
ضحكت هند وقربت له وباست خده بخقه ونعومه
طلال قرب لها وباسها وقال : افتحي جوالك بيننا آلو بالليل اوك
هند بأحراج : اوكي حبيبي
طلال ابتسم لها ومسك ايدها وباس ايدها : اوكي انتبهي لنفسك ياقلبي
هند : ان شاء الله عيوني وانت بعد
طلال : آآآآآه بس احبك
هند : سلامتك من الآه وانا بعد احبك
طلال: اوكي حياتي يلا باي
هند : باي
دخل طلال داخل بالصاله وطلعت هند مع نواف

ببيت ابو فهد

ام فهد : خالتي تبين اجيب لك شاهي
الجده : لا الله يخليك لنا مابي الا سلامتك
ام فهد بحنيه : اجل خالتي روحي ارتاحي لك شوي لأنك من الصبح وانتي برا بالحديقه واكيد ظهرك يبي راحه شوي
الجده : ايه ولله يابنيتي ابي اقوم ارتاح لي شوي الى مايذن المغرب
ام فهد بحنيه : ايه ولله يالغاليه ارتاحي لك شوي احسن لك وصحتك
الجده قامت وهي ماسكه عصاه وتمشي بشويش وقالت : الله يرضالي عليك ياأم فهد
ابتسمت ام فهد ومسكت ايدها وصلتها لجناحها
توجههت ام فهد للمطبخ

فوق بغرفه دانه
دانه برجاء : تكفووون بنات اطلعو شوي ابي اكلم عزوز
الهنوف : عشششتو متى صار عزوز
هيفاء : ياااااي ياربيه
دانه بملل : يلا بنات بسرعه شوي اطلعو ياربي بسرعه قبل لايسكر السماعه عزوز
هيفاء: موب طالعه ابي اجلس شوي
الهنوف : اوكي دندون يلا هيوف
قطع كلامهم صوت جوال الهنوف
ناظر لشاشه الجوال __ معشوقي __ ابتسمت
الهنوف قامت : يلا باي بروح اكلم حمودي
دانه : اورررريك وخليتي عندي هيفاء
الهنوف : هههههههههه باي
طلعت الهنوف منهم وتوجههت لغرفتها
هيفاء : يلا بطلع انا انزل عند امي
دانه بحنيه : اوكي حبيبتي بعد ساعه انزل
هيفاء : اوكي قلبو
طلعت هيفاء ورجعت دانه تكلم عبدالعزيز

بغرفه الهنوف
الهنوف بدلع :آآلو
محمد : اهلين وسهلين بنور العين هلا بحياتي ودنيتي
الهنوف ضحكه خفيفه : هلا فيك حبيبي
محمد : وحشششششتيني
الهنوف : وانا بعد وحشششتني
محمد : اخبارك قلبي ؟
الهنوف : الحمدلله تمام وانت اخبارك ؟
محمد : تمام دامني سمعت صوتك
الهنوف : دوم يارب
محمد : ودوم انتي معاااي
الهنوف بهمس : احبـــكـ
محمد : وانا بعد ياروحي وكمل محمد وقال : لحظه لحظه هنو
الهنوف بأستغراب: وش فيك حبيبي
محمد : لحظه شوي حياتي
سمعت محمد يكلم له هندي
محمد : لو سسسمحت اخوي
الهندي : نعم انت سنو ابغى
محمد رجع يكلم الهنوف وقال : اعنبو بليسه يخرشني
الهنوف : هههههههههههههه
محمد رجع للهندي وقال : انت معلوم الهنوف
الهندي بأستغراب : انت ايس كلام ومين هدي الهنوف
محمد : لو سمحت لاتجيب اسامي محارمنا ع لسانك
الهندي : انت اييييس كلام
محمد : انت تعرف الهنوف هذي الهنوف مرره كويييس وانا احببببببببها اموووووووووت فيها
الهندي بخبث : هدي الهنوف كويس حلو ؟
محمد : هييه روح الله يصلحك بس
الهندي : انت سم سم مجنون
محمد : ايييييييييييه مجنون ببببببحبها
الهندي : استغفر الله
محمد : روح الله يخلف ع امك اللي جابتك
الهنوف كانت تسسسمع وهي مييييته ضضضضخك
محمد ركب السياره ورجع كلم الهنوف
الهنوف : هههههههههههه حبيبي ايش سويت
محمد : وش اسوي حياتي لان حبك جنننني
الهنوف : بسم الله عليك من الجنون
محمد بهمس : تخافين علي
الهنوف : اكيد لانك انت نصفي الثاني
محمد بحب : آآه ياروحي انت وربي احبك
الهنوف : وانا اكثر
محمد : ايه صح حياتي ممكن طلب
الهنوف : امرني بيبي
محمد : انتي اليوم طالعه لأحد
الهنوف بأستغراب من سؤاله : لا حبيبي مو طالعه لأحد
محمد : حلو ياقلبي اجل الساعه 8 بالليل ابيك تتجهزين ابي اطلع معاك للمطعم عادي ؟
الهنوف غمضضضت عيونها من الفرحه انه تبي تشوفه من زمان عنه وقالت : اوكي حبيبي اللي تبيه يصير
محمد : الله لايخليني منك
الهنوف : ولا منك
سكرت السماعه وتواعدو الساعه 8 ييجيها محمد
نزلت تحت الهنوف واستأذنت من امها ويالله بالله وافقت عليها


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 07:25 PM   #100 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


بالمجمع هنــد ونواف
نواف بملل : يلا هند الله يخليك بسسسرعه مستعجل انا
هند : يلا حبيبي نواف شوي بس ابي اختار لي كم عطر ماركه وحلو
نواف : يلا اجل انا انتظرك عند الكوفي
هند : اوكي
طلع نواف وجلست هند تختار لها احسسن العطورات طلعت من المحل وراحت لدهام واختارت لها احسسن ساعه

ببيت فهـــد


فطوم كانت واقفه وتناظر حالها بـ المرآيه وكان واقف عند الباب يتأملها .. لابسه فستان كُحلي وفي ورد صغير لون أبيض وتعليقاته خفيفه وماسك على جسمها .. وكانت تاركه شعرها على أكتافها .. وحاطه ميك آب خفيف وريحة عطرها تجننه .. مشتاق لها .. لكن مع هذا يتألم كل ماجاء بباله عن العقم .. يخاف تتركه صح انه قرب لها .. شمت ريحة عطرهـ حست في وجودهـ .. لفت حصلته واقف يناظرها بـ عيون حزنانه وواضح البكى عليها .. جلس على الكنبه .. طلعت من الجناح كله .. شافها وإهي طالعه نزل راسه .. مافيه حمل شيء ... قام ودخل غرفة التبديل فسخ غترته وملابسه ولبس له بيجاما نوم .. ورجع جلس بـ الغرفه .. .. كانت تمشي بـ الصاله كلها .. ماتبي تتركه بهـ الطريقه .. ولا تبي تقرب منه .. دخلت للجناح ووقفت عند الباب وإهي تناظرهـ جالس على الكنبه ومنزل راسه .. حس فيها .. رفع راسه وناظرها .. يبيها تكون حوله .. قال بـ صوت حزين واهو يمد إيدهـ : تعالي بـ حضني ..
ما صدقت إنو ممكن يطلب كذا واهم صاحين .. بـ العادهـ حركاته هذي ماتصير إلا إذا كانت نايمه .. مشت له ووقفت قريب منه .. قال واهو يناظرها : تعالي بحضني مشتاق لك
بـ حضني .. من غير لاتناقش جلست بـ حضنه .. كان يتأملها .. مشتاق لها .. طبع بوسه على خدها بـ كل رقه وقال : حياتي ان شاء الله بعد ثلاث ايام نروح نسافر ..!
حركت راسها بـ الموافقه ..
فهد دمعت عيونه وقال لها : حياتي لو العلاج مافادني تتركيني
فطوم رمت نفسسها ع كتفه ونزلت دموعها وقالت : فهودي حبيبي مستحيل اتركك أـنا ماهمني أولاد كثر إهتمامي بـ وجودك معاي
فهد باسها جبينها ومسح دموعه وقال : طول عمرك طيبه وطول عمري بأظل احبك يالغاليه
ناظرته فطوم .. ناظرته دموعه تنزل .. مالقت نفسها إلا تغني له ..


وش تمنى ؟؟
آبي تبقى معاي وفيك أـنا أتهنى
وش تمني ؟؟
آبي أرتوي حُبك ولا أنحرم منه
وش طاري سؤالك ..؟ حيرني سؤالك !!
ولو طال فيني العُمر .. آهـ ’’ العُمر ماغيرك أتمنى
تسأل وش أتمنى ..!!
شوقي هديه .. مني عطيه
وقلوب وفيه .. ياحبيبي وعاطفيه
تجتمع في كلمة أـحبك وهمها وغايتها قُربك
ياحبيبي آبي فيك أتهنى .. أتهنى
وش طاري سؤالك . . حيرني سؤالك ..
ولو طال فيني العُمر . .
آآهـ ’’
ماغيرك أتمنى .. تسأل وش أتمنى .. !!

إستغرب أكثر منها ... أول مرهـ تغني خليجي .. بـ العادهـ عربي .. لكن اليوم وعند فهد خليجي .. من كثر ماسندروا راسها هيفاء وهند بهـ الأغنيه ..
مرر أصابيعه على خدها يلمس نعومته وحرك راسه بـ معنى شنو ..؟؟
تكلمت وإهي تمسح دموعه وتقول : آبيك إنت وبس .. مو مهم الأولاد .. فهودي إنت إللي تهمني وبس .. تبقى معاي بـ قلبك وحُبك وضحكك هذا إللي آبيه ..
ناظرها مو مصدق قالت : الله يخليك لي يارب
فطوم : ويخليك لي ودفنت وجهها بحضضضضضنه تبي تدخل بقلبه وتبعد الحزن عنه .. وتبيه دايم يكون يضحك.. وماتبي تشوف دموعه لان مافيه احد يستاهل دموع حبيبها ..
بعد شعرها عن رقبتها وباسها بوسه طويله .. ذابت إهي .. حضنها له بـ قوهـ .. مشتاق لها موت .. قالت وإهي بـين أحضانه بـ همس : مشتاقه لك موت ..
طلع آهـ ’’ واهو يبوسها من قُربها بكل رقه .. وذابوا بـ احضان بعض ~_^ ..

عند غدير واحمد

صحت غدير من النوم وهييي حيييل تععبانه ناظرت نفسها بحضن احمد خافت كثير وحاولت ترجع شنو سوا لها احمد غمضضت عيونها وقالت بهمس : اااه ياحمد
نزلت من السرير وناظرت لأحمد وغطته عن هواء البرد
توجههت للحمام وانتم بكرامه تأخذ لها شاور وتريح شوي

ببيت ابو عبدالعزيز

ام عبدالعزيز : هاه ياعزوز ان شاء الله دانه اعجبتك
عبدالعزيز ابتسم : الله يخليها لي يارب جد تربيه والنعم ولله
ابو عبدالعزيز : ايه هذي تربيه صديقي وانتبه ياولدي لاتضيق صدرها تراها غاليه وغلاتها مثل غلاه بنتي مها
ابتسمت مها لأبوها ورد لها الابتسامه
عبدالعزيز : افا عليك يايبه هذي دانه مو اي بنت
ام عبدالعزيز : الله يحفظظك يانظر عيني
عبدالعزيز قام وققال : يلا انا استأذن بروح بالاستراحه مع الشباب
الكل : الله معاك

ببيت ابو فهد
نزلت الجده وحصلت الجد فيه وابو فهد وام فهد
الجده : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام فهد : ان شاء الله ريحتي
الجده : ايه ولله يابنيتي نمت لي كم ساعه والحمدلله
ابو فهد : يلا يايبه نروح للمسجد
الجد : يلا هذاني قمت
ابو فهد وقف عن الدرج : طـــــــلآآآآآل
نزل طلال وقال : هلا هلا يبه هذاني جيت
ابو فهد : يلا لانتأخر عن الصلاه
طلال : يلا يالغالي
توجهه طلال وباس خد جده وجدته وامه
ام فهد : وينك الظهر مأتغديت معانا
طلال : اسف يالغاليه بس كنت بيت عمتي ام احمد وحلفت علي الا اتغدى
الجده : وش اخبارها بنتي ؟
طلال : الحمدلله بخير كلهم ويسلمون عليكم
الكل : الله يسلمهم
ام فهد : يلا ياويلك من ابوك روح اكيد اللحين ينتظرك
طلال : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
بغرفه الهنوف
كانت الهنوف حاايييسه دولابها حوس تدور لها فستان يصلح بالسهره اليوم
دخلت عليها دانه
الهنوف بملل : اشوا جيتي دندون ولله محتاره مدري ايش البس
دانه : ياقلبي انتي اوكي يلا شنو انتي محتاره فيهم
الهنوف : مادري انتي تعالي واختاري لي
قربت دانه للدولاب وصارت تحوس وتدور بين كل هالفساتين
دانه : ييييوه جد كلهم حلوين ومدري ايش اختار
الهنوف بتوتر: اووووف ياربي للحين ماخلصت واللحين الساعه 7
دانه : ايه عادي حبيبتي
رمت نفسسسها الهنوف ع السريسر
دانه ماسكه معها فستان وكان شكله مررره يجنن قالت : هذا حلو هنو
الهنوف فتحت عيونهاببطئ وشافت الفستان ونطت من السرير وقالت : اششششوا لي ساعه وانا ادوره ومالقيته
دانه : ايه هذا مرررررره حلو ويصلح للسهره
الهنوف قربت لدانه وباستها وقالت : الله يخليك دندون
دانه ابتسمت وقالت : يلا انا ابي انزل تحت عند امي وخالتي ام فهد
الهنوف : اوكي
طلعت دانه ودخلت الهنوف بغرفه التبديل ولبست فستانها
كان فستانها باللون الخمري توب ماسك ع جسمها ومطلع جسسمها شكل خررررافي وخصرها ماسك عليه وفيه تحت الصدر فيونكه كبيره باللون الخمري والاسود وفيه كريستال خفيفه وتوجههت عن المرايه وحطت لها ميك اب احمر وروج جريئ احمر وكانت مسويه شعرها كيرلي <== الهنوف مررره لابق عليها الكيرلي يطلع شكلها بناتي ونااااعمه وجنان
مسكت خصل من شعرها خفيف وحطت فيه كرستال خمري وتعطرت من عطر فيرزاتشي ولبست جزمه ربط اسود وفيونكه صغيره باللون الخمري


بالصاله فيه الجده وام فهد ودانه وهيفاء
ام فهد : وينها الهنوف
دانه: اللحين تنزل تلبس
رن الجرس بهاللحظه
ام فهد : ميري open tha door
ميري : ok

هيفاء : دانه وش رايك اليوم نجمع البنات هنا وربي طفششانه
دانه : اوكي بس مأتوقع هند توافق
هيفاء : يلا عن اذنكم بروح اتروش
دخل بهاللحظه محمد
محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد توجهه وسلم ع جدته وام فهد
الجده :اخبارك ياولدي
محمد : الحمدلله بخير انتي شلونك ؟
الجده : الحمدلله
محمد ناظر لدانه وقال : اخبارك دندون
دانه بأبستامه : اهلين حموش بخير وانت كيفك ؟
محمد : الحمدلله بخير

فوق بغرفه الهنوف
خذت شنطتهاالماركه لويس فتون وعبايتها وطلعت برا الغرفه وقابلت بطريقها هيفاء
هيفاء مبققه عيونها صصصفرت وقالت : ايييش داه القمال ككوله
الهنوف بأبستامه : جد حلو شكلي
هيفاء : روووووووووووعه يلا ليلآ سعييييدآ ياقيس وليلى
الهنوف: ههههههههه

نزلت تحت الهنوف وهي مبتسمه
دخلت بالصاله
الهنوف : السلام عليكم
الكل الا محمد : وعليكم السلام
محمد كان مصصصدوم مررره تغيييره احلوت خاق ع شكلها اشتاق لها واشتاق لجمالها
ام فهد : الله يحفظك يابنتي
محمد صصصفر وقال : قممممممممر ياقمري
حمرت خدود الهنوف
الجده : تعالي اجلسي عند زوجك
محمد وقف وقال : لا يايمه انا بطلع انا وياها
الجده : الله معاكم
محمد مسك ايده الهنوف وهمس وقال : خبلتيني بجمالك وربي
ابتسمت الهنوف وضغطت ع ايده وماردت عليه
الهنوف حست بدفى ايدينه لأن ايدينها بقوه بارده
ام فهد : انتبهو لأنفسكم طيب
محمد : ان شاء الله يلا مع السلامه
مسك ايد الهنوف وطلعو برا
دانه مبققه عيونها للحين وقالت : مششششاء الله تجننننن الهنوف
ام فهد : ياعمري عليهم الله يوفقهم
الكل : اميييييين يارب

بيت ابو احمد
كان البيت هدووووووء مافيه احد ام احمد فوق نايمه وابو احمد طالع مع ابو فهد
وصلها نواف هند بالبيت وقال لها انه راح يروح للأستراحه
دخلت هند بالبيت واستغربت البييييييت هدوء
قالت بنفسها (( غريبه وين الازعاج وين الاهل )) عقدت حواجبها
دخلت داخل و معاها اكياس مو قادره تشيلهم نادت الشغال
هند : رودي
جت لها الشغاله وابتسمت لها وقالت : yes
do you want any thing?
الترجمه (( تبي شي ))
هند بأبتسامه : aah can you help me , please
الترجمه ((من فضلك ساعدني ))
تقدمت الخدامه واخذت الاكييياس منها
هند : رودي
رودي بأبتسامه : yes
هند :giveme the watet, please
الترجمه (( اعطيني مويا ارجوك ))
رودي : ok mdam
وقبل لاتطلع الخدامه لفت ع هند وقالت :what would you Like?
الترجمه (( ماذا تحبي ان تتناول ))
هند بأبتسامه هزت راسها بالنفي : thanks
رودي : ok
دخلت الخدامه للمطبخ تجيب لهند مويا
رمت نفسسسها هند ع الكرسي واخذت جوالها اتصلت ع امها واعطاها الجوال مقفل <== ياعمري عليها ماتدري انه امها فوق
جت لها الخدامه واعطتها المويا
رودي : do you want any thing?
الترجمه (( تبي شي ))
هنــد : no' thanks
الترجمه (( لا شكرآ )
وقبل لا تطلع الخدامه نادتها هند : (( roody , how is your daughter ))
الترجمه " كيف حال بنتك"
رودي بأبتسامه :very well , thank you
(( الحمدلله بخير.. شكرا ))
هنـد: , please send my greeting to her
الترجمه (( ارجوك سلميني عليها ))
رودي : ok
طلعت الخدامه وراحت هند فوق بالغرفه تريح لها شوي
قبل لاتدخل مرت ع جناح امها تبي تشوف اهي فيه اولا
دخلت لقتها جالسه ع السجاده ورافعه ايدها تدعي لربها
سمعت اخر كلمه تقولها (( يارب توفق اولادي وتريحهم وتحفظهم وين مايروحو وتبقيهم يارب )) ابتسمت لهالأم عمرها ماشافت مثل طيبه قلبها وحنانها ومعاملتهم معهم هند دخلت داخل وباست راسها وجلست
هند : تقبل الله
ام احمد : منا ومنكم وكلمت :رديتي حبيبتي
هند : ايه يالغاليه و كيفك ماما
ام احمد : الحمدلله بخير اجل وين نواف اخوك
هند : ااممممم راح للأستراحه مع الشباب
ام احمد بحنيه : الله يحفظه
هند : ماما ليش ماتنامي اللحين تريحي شوي من التعب اللي جاك مني ومن تجهيزات زواجي
ام احمد : ههههههه تعبك راحه حبيبتي
هند باست خد امهاورمت نفسها بحضنها وقالت: فديتك ياأحلآ ام بالدنيا الله يخليك يارب
ام احمد مسحت ع راسها بحنيه : ويخليك لي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 0 والزوار 21)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0