07-10-2010, 04:18 PM
|
#9 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5538 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14106 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: روآية انت لي مو لحد ثاني .....البارت (الثامـــــــــ8ــــــــــــن ) .....
ام فهد:هذي الساعه المباركه يام عبدالعزيز . والله ولدك ماينعاب
ما شاء الله عليه .. ان شاء الله اخذ راي ابوها واخذ راي البنت تعرفين راي البنت اهم .. تسلمين يام راكان .. ان شاء الله يوصل
يالله مع السلامه ..
ابو فهد كان يناطرها : هاه يام فهد اشوفك مبسوطه وش عندك .؟
ام فهد :والله يابو فهد ام ركان خطبت بنتك لولدها عبد العزيز
ابو فهد:والله هذي الساعه المباركه وهذا الولد ماينعاب ولد اصل
الجد: مين عيد العزيز وام عبدالعزيز
ام فهد : هذا عبدالعزيز ولد مصعب الــ *******
الجد : والله والنعم ونعم الاختيار
الجده كانت مبسوطه بالخبر: مشاء الله ومين هي بنتك غدير والهنوف .؟
ام فهد:لا بنتي الله يحفظها الهنوف
ابوفهد : والله والنعم بس لازم نأخذ راي البنت
الجد : ايه اكيد اهم شي رايها الهنوف
ام فهد : اجل انا ابي اروح اقولها .
الجدهـ : ايش فيك مستعجله يابنيتي اصبري شوي
ام فهد : والله ياخالتي ام عبدالعزيز تقول ابي رايها بعد اسبوع
الجد : الله يوفقهم
الجميع : امييييييييييييين يارب
...........
اعرفكم ام عبد العزيز هذي جيران ام فهد وهي ويها اصحابات من يوم وهم بالابتدائيه وطبعا من يوم كانت الهنوف صغينونه معجبه فيها وتقول لها انتي لودي عزيز
اعرفكم ع عبد العزيز ...
ولد والنعم الله فيه .. عمره 22 سنه
ويشتغل مع ابوه بالشركه معرفوه وعائلتهم معروفه بالحيل
طبعآآآ ام عبدالعزيز وافقت وهي مبسوطه لانها ولدها الوحيد وعندها بنت وحيده
ام عبدالعزيز ..
صديقت ام فهد لاكنها مغرررررروره وطيبه
ابو عبدالعزيز .
ابو والنعم فيه مررررره حنون وكل طلب ينفذه لأولاده
بنتهم ... هي
مهـــــــــــــــــــــا:
بنت سمرا ومملوحه وثقيله دم وغيووووووووره ولدوعه بالحيل
وعمرها 19 سنه وبجماعه وحده هي والبنات ابو فهد
وغيوووووره ع بنات ابو فهد وتكرهم بالحييييييييل .....
.................
ام عبدالعزيز : كان تزغرط كلللللللللللللللللوش الف الف مبروك ياولدي
عبدالعزيز : يمه عاد البنت لسا ماوافقت
ام عبدالعزيز : وليش ماتوافق انت ولد ابوك مصعب ال *****
دخل ابو راكان : وش فيكم صراخ
ام عبدالعزيز : الف مبروك عزيز خطبته لها الهنوف بنت ابو فهد
ابو عبدالعزيز : وانعم الاختيار ياولدي
وام عبدالعزيز كاااااااانت مبسوطه لانه تحقققققق اللي ببالها :
كلللللللللللللللللللللللللللللللوش
ابو عبدالعزيز : بسك عاد اوووووص لايسمعونا الجيران
نزلت مها من الدرج وهي مرررررره معصبه :
ماما بابا عزيز ايش فيكم ابي انااااااااااام وانتم صراااخ اوف
ام عبدالعزيز : خطبت خطبت لأخوك عبدالعزيز
مهـــاا راحت وباست اخوها : الف مبروك ومين هذي سعيده الحظ
ابو عبدالعزيز : الهنوف بنت ابو فهد
مهـــا لفت بغرور وعصبيه : ايييييييييش شنو شنو شنو
عبدالعزيز وهو معصب ع حركات اخته : ايه الهنوف الحلوه خطبتها
مهـــا بغرور وقهر لان هي تغار من جمال الهنوف : الله لايوفقها قول امين من زينها عاد تخطبها انا ادور لك وحده غيرها وهذي لالالالالا
ابو عبدالعزيز اعطها كالكف اللي خلها تطيح بالارض وهو معصب والشرار يطلع من اذانه من قوه العصبيه : بسك عاد الا الهنوف بنت ابو فهد ايش فيها ببببببببنت قمه الجمال والاخلاق والادب
عبدالعزيز : يووووووووووووووووه خلالالالالالالالالاص عاد وانتي يمها الفرح تقلبينه حزن
طلع ابو عبدالعزيز و عبدالعزيز وهو معصب ..
مها وهي تبكي : هين اوريها ان ماخليتها تعيش بعذاب ماكون انا مها بنت ابوي . طلعت فوق وهيييي تبكي ومعصبه
...............
ببت ابو فهد .
ابو فهد : يالله اجل عن اذكم .
ام فهد والجده : وين
ابو فهد : ابي اطلع للبنات
الجد : والشركه
ابو فهد : امر ع البنات وبعدي اروح لها
الجميع : بحفظ الرحمن
الجد غمز لأبو فهد وابو فهد ابتسم له << بتعرفون ليش بعدين هع
........................
بالغرفه فووووووووق كان صرااااااااخ ولعب واللي تسولف واللي تضحك واللي تأكل واللي تلعب ... الخ
ابو فهد دخل على البنات :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام هلا والله وراحوا سلمو عليه
ابو فهد:شلونكم
البنات :تمام
ابو فهد بأستغراب :وهيفاء ليش ساكته مو من عوايده
الهنوف:انا قلت اذا سكتت ساعه راح اعشيهم اليوم
ابو فهد:ههههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض الصراحه مستغرب منها ههههههههههههههه
الهنوف:يبه كم الساعه
ابو فهد:5 الا خمس ودقايق
دانه:اوخص الحين باقي خمس دقايق
اابو فهد:يالله انا استأذن عندي شغل وبعد شهرين عندي لكم مفاجاءه تفرحهم
هند بحمااااس: عموووووووو
ابو فهد:عيونه
هند بأحراج : تسلم لي عيونك عمو بس تكفى وشو هي المفجأه
ابو فهد : بعد شهرين ان شاء الله
الهنوف:شلون ابغى استنى شهرين تكفى
ابو فهد:اصبري
دانه:تكفى
ابو فهد:وشلون تبي تصير مفاجأه مافيه
البنات :طيب
بعد دقيقتي 5 بضبط هيفاء صرخت بقووووووووووه
هيفاء:الله فله اخيرا تكلمت فلللللللللللللللللله
هيفاء:عاد وين تبين تعشيننا
الهنوف:ابغى اعشيكم من كنتاكي
انوار:لا هرفي نبي ترتلا
الهنوف:بس كذا من عنوني
انوار:وه بس يلوموني ليه احبـــــــــــــــــــــــــك
غدير :طيب بنات وش نسوي
الهنوف:اييي نسيت اقول لكم
البنات :وشو
الهنوف:ادعوا للشباب اليوم عندهم مبارات مهمه اذا فازوا راح يسافرون برى اللمملكه
ملاك:جد
نوره:ايه قال لي اخوي
الهنوف:اليوم يطلعون بلتلفزيون ادعوى لهم باقي لهم ساعه ويبدون
البنات :الله يوفقهم
...............
عند ام فهد والجده
الجده :يأم فهد اتصلي لي على كل بناتي ابي اشوف وش لونهن
ام فهد:طييب
اتصلت ام فهد على لطيفه
ام فهد:هلا والله لطيفه شلونك؟
لطيفه :هلا بك يعمري شلونك انتي والبنات
ام فهد:والله كلهم بخير
لطيفه:عسى مزعجوكم البنات
ام فهد:لا والله بلعكس اقول تبيك خالتي
لطيفه: عطيني اياه
الجده:هلا والله ببنتي
لطيفه:هلا بك يمه شلونك؟
الجده:اصفرهههههههههه بخير والله يابنتي شلونك انتي
لطيفه:بخير
الجده:شلونك شلون زوجك
لطيفه :والله كلنا بخير
الجده:زين اجل بس حبيت اسلم يالله مع السلامه
لطيفه:مع السلامه
بعد ماسكرت الجده السماعه الا البنات ناطين عليه وكل وحده تحب راس جدته
الجده:توكم تدرون ان عندكم جده افا بس انا مار زعلانه عليكم
دانه وهي تحب راس امه:لا تزعلين يمه كلش ولا زعلك خلاص يمه
الجده:طيب خلاص ماني زعلانه
شذى:اقول يمه تبين من المطعم
الجده:وشش مطعمه
شذى:مطعم
الجده:وش تبون تطلبون
شذى:نبي ترتلا
الجده:وشو تر تلاته انا ابي قريصات تان عندهم اطلبوا لي
البنات قعدوا يضحكون
في:يمه وش قريصاته هاذي خلي خالتي ام فهد تسويه هاذا ماعندكم الا ترتلا تبين نطلب لك
الجده:ايه اطلبي لي خلي نذوقه
في:ع الهنوف اليوم من المطعم
الجده:كريمه على ابوه
الهنوف:تسلمين
دانه:اقول يمه
الجده:وصماء
دانه:افا بس
الجده:افا مأفاء وش تبين
دانه:اليوم مبارات احفادك ادعليهم
الجده:ايه الله يوفقهم |
| |