عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2010, 04:16 PM   #8 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13849
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



(البارت السابع)
انوار:لالا هيفاء يادب لا
توضيح(هيفاء معها صوص صغيرفوشي وجابته على البنات)
انوار كانت اكثر وحده خايفه وبكت
الهنوف وهي تضم انوار:هيفاء والله العضيم اذا ماوديتيه الا تلقينه بكرى مايت
هيفاء:انوار حبيبتي معليش الحين اوديه انا بس حبيت اسوي مقلب
هيفاء خذت الصوص وحطته في مكانه
رجعت وقعدت تضحك
هيفاء:افا بس ياخوافين حشى انتم بيبي
فطوم:الله فله
هيفاء:وه يازين العرابج كلهم ومسكت الطاوله وقعدت تطبل (كل العرابج كلهم يازين هيفاء وفطوم بينهم)
فطوم:بعدي والله فديتك هيفا بنات ماودكم نسوي شي اليوم
هيفاء:اي والله وتفكر وش نسوي وش نسوي
فطوم:امممممممممممممممممم نلعب لعبة الصراحه
الهنوف وهي تسمع الحوار :هاذا سابع المستحيلااااااات
فطوم وهي رافعه حاجب ومنزله حاجب:لييه تحبي ونقزت عليها مين مين
انوار وقفت عن البكي:بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات
الكل ضحك لأنه تو تبكي والحين تتكلم
انوار:اوريكم والله مأقولكم وش نسوي عاد خطير
غدير:تكفين والله اسفين وشو
انوار:نو نو نو لو تموتييييييين
الهنوف:ياقلبي انتي ياحياتي وشو بليز
انوار:والله لو يجي ابوي
الهنوف:افا يعني انا مأعني لك ولا شي
انوار:لا طبعان انتي نصفي الثاني ولا زم تدرين طيب طيب طيب تعالي اقول لك بس بذنك تبي تقهر البنات
وبعد ماقالت له انوار نقزت الهنوف
االهنوف:يالله صبايا نبي نلعب كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
البنات استانسو وجت هيفاء وضمت انوار
الهنوف:هيفاء شوي شوي ع البنت والله طلعتي روحححه
هيفاء:انتي اخر من يتكلم
نوره:اتركي اختي لا بلجزمه(وانتوا بكرامه)
واخيرا هيفا فكت عنه
انوار:يمه يمه يمه بغيت اموووووووووووووت
ملاك:ان شاء الله هيفاء قبلك
هيفاء:نعااااااااااااااااااااااااااام
ملاك :والله بس زلت لسان يالله بنات نلعب كوووره
وقعدوا البنات يلعبون كوره وصراخ
طيب راح اقول لكم من مع كذا ومن مع كذا
بسم الله
طيب فريق الهنوف
طبعا الهنوف&انوار&في&غدير&فطوم
فريق هند
طبعا هند&شذى&ملاك&نوره&هيفاء
العمه دانه هي الحكم >>مشاء الله فيه تطور
بسم الله
الدقه مع فريق الهنوف الحارس في الهنوف وفطوم هجوم انوار وغدير وسط ودفاع
نوره حارس هند هيفاء هجوم ملاك وسط وشذى دفاع
بدت المبارت وحماس وصراح


.............

عند الشباب
سامي:ابغى افهم صالح متى تتوب
صالح:شوفوا بدام حنا مستانسين لا تخربون القعده
سامي سكت
نواف يالله مين يلعب معي
فهد:انا
راحوا الشباب يشجعون الا صالح
صالح قعد يكلم مها
صالح:لك وحشه يادب
مها بنعومه ودلع : ياكذااااب توك مكلمني مامداك تشتاق لي
صالح:انا بلدقيقه اشتااق لك ومووت بعد
مها انحرجت من كلامه
صالح : .......
مها:......

صالح بعد ماطال السكوت تأكد انها منحرجه : ودي اجي واشوف شكلك وانتي منحرجه
مها:ههههههههههههههه
صالح:وه بس خلاص مها حرام عيك
مها:وشو
صالح :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك
مهااستحت خلاص وجهها الواان

...........

طيب نروح للبنات لأن مافيه احد قايم الا البنات والشباب طبعا الرجال والحريم كلهم نايمين
فريق الهنوف سجلو هدفين وفريق هند هدف واحد ياحياتي
الهنوف تهجم ومعه فطوم قدام الهنوف ناولت لفطوم وفطوم سحبت بهند واعطته الهنوف الهنوف ع طول شاتت قوه وسجلت هدف وصرااااااااااااااااااخ الا فجأه سكتوا
الا شافوا فهد وطلال داخلين البنات صرخوا وكلهم راحوا داخل الا غدير والهنوف وهند تطل من النافذه تبي تشوف طلال
غدير:اهلين بأحلى اخين
طلال:هلا بك
فهد:الا شكل البنات اليوم يبون ينامون عندكم
الهنوف:يس
فهد:احلفي عاد متكلفه وهو يقلده يس
غدير وطلال :ههههههههههههههههههه حلوه
الهنوف:ايه انتم اضحكوا هاذا الي شاطرين فيه
فهد:ايوه الحمد لله والشكر حنا وحنا الشباب من زمان عن الكوره وانتوا مره وحده كوره
الهنوف:فله فله فله ياحظ الشباب والله لو انا ولد كان ماجلست اربع وعشرين ساعه العب
غدير:حنا هدفين وفريق هند المساكين هدف واحد
طلال يوم سمع اسم هند سرح ع طول
فهد :اها طيب شوفي الطريق ابي اروح للغرفه
غدير :يالله
فهد شاف طلال: يالله طلال
غدير:لا هاذا سرحان
فهد:طلال هيه هيه
طلال:هاه هاه هاه
الهنوف :وجع الناس تقول لبيه هلا وانت هاه هويت بالنار قول امين
غدير ودفتها من كتفها:هي انتي وش فيك على اخووي وحبيبي
طلال طنشهم
فهد:وانت ماودك تروح لغرفتك
طلال :الا طبعا
غدير :بنات اخواني يبون يدخلون تغطوا وبعد ماتغطوا
طلال +فهد :السلام عليكم
الببنات : وعليكم السلام
فهد : ياهلا والله ببنات اعمامي تو مانور البيت
فطوم : منور وجودك ياولد العم
طلال كان يدور بعيونه يبي يشوف هند فجأه شافها وجلس يناظرها من بعيد
فهد + طلال : شخباركم .؟
البنات:بخير
طلال:شلونكم
البنات :بخير
الا هند كانت منحرجه من نظارات طلال لها
فهد + طلال : يالله اجل عن اذكم وسلمولي ع اعمامي
البنات : اذنكم معاكم يوصل ان شاء الله
صعدوا فوق وطلال كان ميييييت من الوناسه لان شافها

بعد ماطلعو الشباب تتكلمت غدير

غدير:شوفوا بنات نبي ننام كلنا بغرفتي لأن غرفتي اكبر من غرفة الهنوف يالله
طبعا كانت الهنوف مسويه كل شي
يوم دخلوا بغرفت غدير الا ثلج برد موت ومسكرين اللمبه وفاتحين بس لمبه صغيره حمراء وحاطين الديفدي على فلم هندي وفيه على الطاوله شوكليت وجبس =بطاطس وكيك وعصير و و و و و و الخ ...
طبعا الي مسوينه الهنوف وغدير
البنات انبسطوا قعدوا ياكلون ويتابعون وبعد ماخلص الفلم نامو

في الضهر الساعه 1:30
دخلت ام فهد فتحت اللمبات وسكرت التكيف :يالله بنات تعالوا تغدوا
الهنوف اذا انفتحت لمبه صغيره على طول قامت:يمه بليز سكري اللمبه وافتحي التكيف واطلعي وسكري الباب مانمنا الا 8 الصبح بليز ماما تكفيييييييين
فطوم وهي فيها نوم : خالتو ترا كلمت تكفين تهز الرجاجيل < حتى في نومه مرجوجه
ام فهد: رجاجيل في عينك
غدير : ماما بليييييييييييييييييييييز يالله
ام فهد رحمتهم:اسمعوا راح اجيكم الساعه 2 طيب
الهنوف:اوك
فتحت ام فهد التكيف وسكرت اللمبات وطلعت وسكرت الباب
ام فهد نزلت
ابو فهد وهو يقرى الجريده:هاه يأم فهد ماقامو
ام فهد:لا يقولون انهم مانامو الا 8 الصبح
ابو فهد:ايه اسمع لجتهم الصبح
ام فهد راحت تنادي الجد والجده علشان الغدى
ابو فهد قام وباس راس امه:هلا وغلا
الجده:هلا بك
وباس راس ابوه:هلا والله
الجد:هلا بك
ام فهد:يالله تعالو نتغدى
الجده:وي الحين شلو ابي اجلس على هل الكرسي
ام فهد:اذا ماتبين ياخاله اجيب لكم انتي وخالي
الجده:لا خلي نصير اتنكيت
ام فهد:هههههههههههههههه اتكيت مو اتنكيت هههههه
الجده:بس بس لا تضحكين اتنكيت واتكيت كلهن واحد
وجلسوا وتغدوا
طيب وش تتوقعون يصير لصبايا
(البارت الثامن)
صحوا البنات الساعه 2 الضهر صلو والبنات قعدوا يتهاوشون على الحمام(وانتوا بكرامه)
بعد مأخذو كلهم شاور نزلو وشافو الكل موجود حتى الشباب =فهد + طلال
البنات بعد ماتغطو : السلام عليكم : وكل وحده باست راس الجد والجده والعم
الجميع : وعليكم السلام
الجد : هلا هلا والله ببنات احفادي شخباركم ؟
البنات وهم يجلسون ع طاوله الطعام : بخير جدو انت كيفك.؟
الجد : بخير بشوفتكم ياعيون جدكم انتم
الجده : بسك عاد تغازلهم تراني اغار
الجمييييع ضحكوا . طبعآ تعرفو فطوم ماتترك حركاتها
فطوم وهي تغمز ع الجد : اموووووت ع الحب انا
هيفاء : الا اذووووووب ع الرومنسيه
الجدهـ ضربتهم بالعصأ: خلاااااااااص عاد

والكل كان مبسووووووووط ع الغدا .. وخلصو البنات وصعدو فوق بالغرف

الهنوف:اه انوار شلون راسك من بعد امس
انوار:مأحس فيه
غدير:وحنا ليش مأتسألين عنا
الهنوف:لأن انوار نصفي الثاني
غدير:ياسخفك
الهنوف:فكي عني تريني واصله حديي
غدير:يو يو يو وش فيك
الهنوف:هههههههههههههه صادوه لاهي واصله ولا شي امزح
غدير:عمى
الهنوف:يعميك
انوار:هههههههههههههههههههههههههههههه
هند : خلاص عاد انتم كل يوم وكل قيقه مناقره بين بعض كأنكم جارات
الكل : ههههههههههههههه ايه والله صادقه هنودي
الهنوف :وش فيكم تضحكون
انوار:لا اشوف البنات مندجات معكن واشكالهن رهيبه
فطوم:عن الغلط لو سمحتي
ملاك:انا ابغى افهم ليش ماتسكتون والله العضيم لو فيه ابوي الا كل وحده بهل ملعقه
نوره:اي والله حنا اذا اكلنا كل وحده تحط منديل على فمه علشان ماتتكلم
هيفاء:هههههههههههههههههههه تخيلو لو مأتكلم وش يصير لي يمه
الهنوف:امنيتي اشوف هيفاء ساكته بس لو دقيقه شوفوا بنات اشهدوا
البنات :وشو
الههنوف:واللله لو تسكت هيفاء بس ساعه الا علي عشاكم اليوم
هند:احلفي
الهنوف:والله
دانه:متى تبدى
هيفاء: متى ابدى
الهنوف الحين الساعه 4 اذا جت الساعه 5 خلاص
هيفاء :يعني من الحين
الهنوف:يس
هيفاء بدت تسكت والهنوف تتحرش فيها وهيفاء وجهها احمر تبي تقول ابس اوريك الوعد بعدين بس ماقدرت والهنوف تتحرش وهيفاء تعاند ساكته المهم البنات ينتضرون
...............
طيب نروح للشباب
خالد:شباب انتم جاهزين الساعه 6 راح نبدى المبارات تروها مهم بليز حاولوا نفوز
الشباب : اوكي
الشباب راحوا للملعب وقعدو يتمرنون توضيح (الشباب الساعه 6 عندهم مبارات مهمه اذا فازوا راحوا لبرى السعوديه ويلعبون هناك وكل كان ع اعصابه متحمس وخايفين
........
ببيت ابو فهد
ام فهد جتهم وعطتهم القهوه وكانو يتكلمون ع الشركه واحداثا وام فهد كانت تكلم بالتليفون وكاااااااانت حيييل مبسوطه < بتعرفو ليش مع احداث القصه

الجد : الا كيف الشركه ياولدي .؟
ابو فهد وهو يشرب القهوه : الحمدلله ماشي حالها ياأبوي
الجد : يالله عاد ياولدي شدو حيلكم
ابو فهد وهو يأشر ع عيونه : من عيوني يبه ان شاء الله
الجد : تسلم ياولدي
دخل عليهم الجده وام فهد للحين تتكلم بالتليفون وهي حدها مبسوطه
الجده : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس