close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 04:41 PM   #21 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


ناصر:بجد مشاء الله عليك صوتك مششاء الله عليك تحسد عليه
محمد :تف تف تف اللهم حوالينا ولا علينا اللهم اكفنا من عيون الحسااد
الكل ضحك
الهنوف:هاه بنات وش رايكم نتمشى على البحر
انوار:يالله
البنات قامو وتفرقو الي تتمرجح بلمراجيح والي تلعب بلرمل >>ياحياتي يتذكرون زمان اول هع هع
والي تتمشى
الهنوف وانوار وهم يتمشون على البحر ورافعات بناطيلهم ويلعبون بلماء وهم يمشوون
انوار:ههههه اما تو احرااج مو يوم يغني ويناضرك ولا ويغمز بعد ههههه
الهنوف:اقول ماودك تسكتين
انوار:ترين يقصدك واضح هههه من قدك
الهنوف:اذا ماسكتي ترين ابي ارميك على البحر
انوار:هاه لالا سكت
الهنوف:ايوووه تعجبيني كذا
جاهم صوت من ورا :وانا هنو مأعجبك
التفتو البنات وشافو انه محمد ونواف والي تكلم محمد
انوار يوم شافت نواف تذكرت اول يوم يلعبون لعبت الصراحه
الهنوف سكتت
محمد يوم شاف الهنوف ساكته ابتسم :هلا والله الهنوف كيفك
الهنوف:تمام وانت كيفك
انوار:افا بس يامحمد وانا وين رحت
محمد:سووري والله ماشفتك
انوار:اي يوم شفت الهنوف نسيت كل الدنيا
الهنوف ضربت انوار
محمد تنهد:اي والله
الهنوف استحت
محمد:شلونك انوار
انور:قل قسم بس
محمد:قسم
انوار:تستهبل انت ووجهك
محمد:الهنوف ترضين انوار تتكلم عني كذا
الهنوف لاشعورين:لالا
انوار ونواف قعدو يضحكون والهنوف استحت
نواف يستهبل:اقول محمد ماتحس اني عطيتك وجه تكلم بنت عمي بكل ووقاحه قدامي
انوار:تبي الصراحه والله عطيته وجه
نواف:تبين اكفخه
محمد:احلف قل والله بس
الهنوف:والله ماتلمسه وانا فيه
نواف :براافو براافو من قدك حموود فيه احد يدافع معك
الهنوف توها تصحى من الكلام الي قالته
محمد:وه يانااس فديت الي يدااافعون
نواف سحب محمد وراحو
الجد ناداء كل الشباب علشان الشوي
والبنات راحوا علشان يساعدون الحريم على العشاء
طلال وهو يشووي:اقول يأحمد ياغبي اقلب حقك احترق
احمد:اذا انت الي تطبخ اكييد راح يحترررررق
طلال:غبي
احمد:من الي سمح لك تتكلم عني كذا
نايف:ياربي وربي انكم بزرااااان يووه قلق
احمد:طلال كأني اشم ريحت سب
طلال:اي والله وهو يشر على نايف من ذي الجهه اشم ريحة سباب
احمد:نقوم عليه
نايف:اتحداكم
طلال:ياعيني ياعيني بعد يتحدى
احمد:اقول لك ماينفع به الا الجلد بس انا رحمة شكله ياحياتي كأنه يترجانا موو
طلال:ايوا بازبط
محمد:احبك امواااه امووت فيك اموااااه وه بس وه بس حبيبي
راكان رفع ايدينه كأنه يدعي:ربنا لاتأخذنا بما فعل السفهاء منا
محمد يصطنع التعصيب:تقصدن ها تقصدن لاتكلم اما طيرتك في البحر مأكون انا حمودي
راكان بكل برود وهل البرود ذبح محمد:اي
محمد:امسكوني عليه امسكوني
فهد:رح عليه
محمد:ها
الشباب كلهم قدو يضحكون على ممحمد وهباله
عند الحريم والبنات في:اف مليت يعني بس كذا قاعده اناضركم
دانه وهي تقطع الخيار:تفسري وروحي سوي العصير
في:اف يالله على الأقل يروح الملل
وراحت وقعدت تسوي عصيرات اشكال وألوان
طبعآ اهم شي الغازيات جابتهم من الثلاجه وحطتهم مع العصيرات وراحت ودتهم لغرفة الطعام
بعد تجهيز البنات والحريم والشبااب
اجتمع الكل على طاولة الطعام كانت مررررره كبيره يعني تكفي للحريم والرجال والبنات والشبااب
قعدوا يتعشوون طبعآ الحريم والبنات كان عليهم بس طرحات >>يعني جسمهم طالع بس طرحات يغطون وجيههم هع
بعد العشاء
رجعو لجلستهم الي ماتنمل
طلال راح لعبد الرحمن (ابو أحمد)
طلال:هاه ابو احمد كلمت هند
ابو احمد:لا ياولدي
طلال:والي يعافيك الحين كلمها
ابو احمد يبتسم:ترى البنت مهيب طايره وش فيك طاير
طلال:الحين عفيه ابو حموود رح قل لها
ابو احمد يصطنع العصبيه:اصغر عيالك تقول لي ابو حمود وبنتي ماراح اعطيك اياها
طلال خاااف >>مسكين صدق:لا خلاص ولا يهم اقول لك عمي ولا تهوون خلاص عمي حبيبي
ابو احمد ابتسم:ايه كذا
ابو احمد:هنووده روحي للمجلس ابي اكلمك بموضوع
فطوم تكلم هند بص بصوت مو مسمووع:من قدك يبي يسألك
هند استحت:بس يابنت الله ياخذك
هند بصوت عالي شوي:ابشر يالغالي
راحت هند وابو احمد وطلال ماتتخيلووون شلوون فرحته
نوره:اقوول فطوومه وش تتساسروون انتي وأختك وأبووك وش يبي في اختك
فاطمه تبتسم:حبايبي كل شي بووقته حلوو
في:بلا سخاافه وش يبي فيها
فاطمه:قلت لكم كل شي بوقته حلوو
عند الحريم
ام فهد:ههههه شوفي شلوون فرحان الله يهدييه>>يقصدوون طلال
العمه شووق وهي فرحانه لأنه كانت تتمنا هند لطلال:اي والله الله يووفقهم ياااارب
العمه لطيفه:ياارب ياحليلهم والله وعيالنا كبروو ويفكرون بلزوااج
ام راكان :هههه الله يكتب الي فيه الخير والله اني افكر ازووج محمد
العمه شوق:الحين زوجي راكان وبعدين فكري بمحمد
ام فهد:ومن هي سعيدة الحظ الي بتاخذ محمد
ام راكان:والله افكر ازوجه غدير >>ياحياتي لو يدري محمد كان يموووت
العمه لطيفه:ياقلبي غدو والله انه بنت ونعم التربيه
ام فهد استاانست بلممدح:ياحياتي والله بناتك الي ونعم التربيه

______
عند هند ابو احمد كلم هند بلموضوع
ابو احمد:هاه يابنتي والله ان طلال رجاال وماينقصه شي وطبعآ يابنتي انا ماغصبك على شي انتي ماتبينه وهاذا مستحييييل
هند منحرجه:مادري والله يبه تكلم روحها والله يبه انه لو مافيه شي اسمه حياا كان الحين وافقت والحين الزوااج>>لا بلله البنت طايره بنات اخر زمن هووووع
ابو احمد وهو يتذكر وقعد يضحك:ههههه والله لو تشوفينه شلون مستعجل الله يهديه بس
هند تكلم نفسها ياقلبي وه بس
ابو احمد:يابنتي والله انه رجاال وانا واثق فيه وان شاء الله راح يشتغل بلشركه وماعليه عيب وهو مب غريب ولد عمك وانتي تعرفينه
هند:ان شاء الله يبا افكر بلموضوع
ابو احمد وهو يحب راسها ويقووم:عاد يابنتي فكري وانا ابووك ولا تستعجلين متى مالقيتي جوااب تعالي لي والله يوفقك بعد ماخلص كلامه توجه لباب الفله وطلع عند الحريم والرجال والشبااب والصبايا
اما هند راحت من الباب الثاني وقعدت تمشى على البحر عاشان تفكر ومحد يزعجها
ابو احمد يكلم طلال:خلاص ياطلال كلمت البنت
طلال:واااااافقت
ابو احمد يضحك:ههههه وش وافقت الله يهديك تقول بعدين ارد لك
طلال بيأس:اها
وقاام عنهم يتمشى
وهي سرحانه تناضر الأرض
اااااااه ياقلبي ياطلال ..اثاريك تحبني مثل مأنا احبك والله اني احبك ومجنوونه فيك يابعد قلبي
ههه ومستعجل بعد وووه بس ان شاء الله راح اوافق وتصير فارس ااحلامي وه ياااالبيه بس فديت من قال انا طلال
هههههههه من قدك ياهنوده طلعتي تحبين ولا ولد عمك وهو يحبك بعد ويبي يتزوجك ههههه ياليتني من زماان قالبه بلدباب ههههههه استغفر الله ..
مادرت الا طرااااااخ
وش الي صدم هند
وهل هند راح توافق على طلال ولا لا
ومحمد وهنوف وش اخر قصتهم
وهل راح يزوجون محمد لغدير ولا لا


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:42 PM   #22 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


ند هند ابو احمد كلم هند بلموضوع
ابو احمد:هاه يابنتي والله ان طلال رجاال وماينقصه شي وطبعآ يابنتي انا ماغصبك على شي انتي ماتبينه وهاذا مستحييييل
هند منحرجه:مادري والله يبه تكلم روحها والله يبه انه لو مافيه شي اسمه حياا كان الحين وافقت والحين الزوااج>>لا بلله البنت طايره بنات اخر زمن هع
ابو احمد وهو يتذكر وقعد يضحك:ههههه والله لو تشوفينه شلون مستعجل الله يهديه بس
هند تكلم نفسها ياقلبي وه بس فديته وفديت استعجاله
ابو احمد:يابنتي والله انه رجاال وانا واثق فيه وان شاء الله راح يشتغل بلشركه وماعليه عيب وهو مب غريب ولد عمك وانتي تعرفينه
هند:ان شاء الله يبا افكر بلموضوع
ابو احمد وهو يحب راسها ويقووم:عاد يابنتي فكري وانا ابووك ولا تستعجلين متى مالقيتي جوااب تعالي لي والله يوفقك بعد مأنتهى من كلامه توجه لباب الفله وطلع عند الحريم والرجال والشبااب والصبايا
اما هند راحت من الباب الثاني وقعدت تمشى على البحر علشان تفكر ومحد يزعجها
ابو احمد يكلم طلال:خلاص ياطلال كلمت البنت
طلال:واااااافقت
ابو احمد يضحك:ههههه وش وافقت الله يهديك تقول بعدين ارد لك
طلال بيأس:اها
وقاام عنهم يتمشى
وهي سرحانه و تناضر الأرض
اااااااه ياقلبي ياطلال ..طلعت تحبني مثل مأنا احبك والله اني احبك ومجنوونه فيك يابعد قلبي
ههه ومستعجل بعد وووه بس ان شاء الله راح اوافق وتصير فارس ااحلامي وه ياااالبيه بس فديت من قال انا طلال ال*****
هههههههه من قدك ياهنوده طلعتي تحبين .. ولا ولد عمك وهو يحبك بعد ويبي يتزوجك ههههه ..ياليتني من زماان قالبه بلدباب ههههههه استغفر الله ..
مادرت الا طرااااااااخ
هند :اييي ا ا طل اا ل
طلال ابتسم:بشحمه ولحمه
هند ارتبكت مررره:انا ا س ففه مااشفتك كنت سس رحااانه
طلال :ليش تتأسفين احلى شي اني صدمتك وبعدين قال سرحانه ااااه ياقلبي اكيد فيني
هند :ايه فيك يوم استوعبت مسكت فمها وكانت تبي ترووح بس طلال مسكها من يدها
طلال بكل حب وحنيه:هند تعرفينه شلوون انا مجنوونك احبببببببببببك موووت يابعد دنيتي كلها وه فديتك
هند بحيا مسكت ايده ووخرتها :وانا اكثر وشردت
طلال يوم استوعب انها قالت وانا اكثر :ووووووووه فديتك امواااااااح
نرجع عند الحريم ووو
الجد:اااه تعبنا اليوم مررره يالله الكل ينام الحيين
الجده تاقف مع الجد:يالله انا معك
الجد حب ينرفز الجده:نعم خير وش تبين
الجده مستغربه:وش الي خير
الجد ضحك بخبث:مافي روحه الا لما تعطيني بوسه ويحط ايده على خده
الجده استحت ان فيه عيالها وعيال عيالها:لا والله مب وقته
الجد :الا وقته يالله
هيفاء:يااااهووه عندكم غرفه سوو فيها الي تبوون وتغمز لهم
الجده تنرفزت:ايا قليلة الحياء
الجد ابتسم:ماقالت شي غلط
الكل:ههههههههههههه
الجد:يالله اعطيني بووسه ولا تراااا ويناضرها نضرت تهديييد
الجد خافت من نضراته وعطت بوسه وشردت
الكل:ههههههههههههآي
ابو احمد قام وشال العمه لطيفه الي الكل ضحك على حركته
وطلال يناضر فهند يعني ابي اسوي فيك مثله
وهي خافت وقعدت تناضره فيه نضرت ترجي
ضحك هو من قلب وكلم نفسه(صدقت ياحبيني لها)
الكل:ابشرر -طيب -ان شاء الله >>ردودهم
الكل راح ينام لأن الجد طلب منهم انهم ينامون
قامو الشبااب الساعه 7 الصبح وراحوا لفلة الصبايا علشان يروحون معهم يركبون بلدبابات البحريه
وقعدوا يضربوون باب الغرفه طلعت العمه دانه
دانه:خيييييييييييييير
الكل ضحك على كشت عمتهم
نايف:شوفي كشتك قبل لا تطلعين وتقولين ويقلدها خيييييييييييييير
دانه مو رايقه سكرت على وجهه البااب
نايف:ايا قليلة الأدب تسكرين البااب بوووجهي
محمد وهو يضحك:لقط لقط
الشباب :ههههههههههههههه
نايف:سخيف
محمد:مو اسخف منك
احمد:ههههههههه لقط عمي لطق
الشباب ضحكو
نايف ناضرهم من فوق الى تحت وبعدين بعد نضره وقعد يضب في الباب
الشبااب قعدوو يطقوون البااب شوي وينكسر البااب
البنات قامو
العمه دانه بهمس:تعاالو اكلللمك
الكل راح لها
دانه:سمعوو نبي نجيب مااء باارد مرررهـ وضحكة لو تتخيلوون اشكالهم كاشخين والله لأخرب كشختهم
الكل عجبتهم الفكره
هيفا:جنيه عمتي مثلي
دانه:لو سمحتي تكلمي عن نفسك يالحلوه
هيفا:سخيفه
فطوم:لقطي عمه
البنات يضحكون بصوت واطي
وبدووو ياخذون من الشلاجه الي في غرفتهم ثلج ويجوبون ماء بسطل عبوو سطوول كثاار وحطوا فييها ثلج
يوم خلصو
دانه ضحكة ضحكه شيطانيه:نيهههههههها اسمعواا ابي وحدة تفتح البااب ونجي حنا ونكب الماء
هند:انا انا انا
الكل وافق
وهم يطقون البااب
جت هند وفتحت البااب وهم مبتسين مادروو الا الي في وجههم ذاك الماء الي ماكو ابرد منه
البنات:ههههههههههههه
نايف وهو ينتفض من البرد:باااارد باااارد الله ياخذكم من بناااااات
فهد:ااه حسبي الله عليكم ححح سبيي اللله ع عليييكم
طلال:ايا الي ماتربيتو شلون تكبوون علينا ماء بارد زي كذا وهاذا واحنا جايين ناخذكم معنا علشان نركب بلدبابات البحريه
البناات ندمو انهم كبو الماء هم يحسبون الشبااب بس كذا يطقوون البااب علشان يزعجونهم مادرو انه علشان يركبونهم بادبابت
هند:انا مالي دخل انا ماكبييت ماء بس فتحت البااب
طلال استاانس ان هند ماكبت ماء علشان ياخذونها:خلاص بس هند الي ترووح معنا
نواف:ايه بس هنوده وانتو كلكم تجلسوون هنا
غدير شوي وتجيها الصيحه:والله مالنا دخل بس دانوووووه هي الي قالت لنا
محمد:ومحد قال لكم تطبقووون
هيفاء بدفاشه:على كيف امكم تحرموننا اننا نرووح اقوول بس ضفوو وجيهكم قبل لأذبحكم كلكم
ففهد عصب من كلام اخته فهد بعصبيه:هيفااااااااااااااااااااااااء
هيفاء من جواء خاايفه بس من الضاهري مسوويه مب خايفه وببروود:خير نعم اخوي الحلووو وش تبي
فهد عصب مرره:مره ثانيه ماتغصبين احد تفهمييييين
هيفاء:لالالا مأفهم وسكرت البااب في وجهه
نايف:هههههههه اثار بنت اخووي قويه
ياسر:يممممه تخووف
فهد هدت اعصاابه :ههه اما تخووف الله يهديك بس مو بس تخووف الا تموووت من الخوف
راحو الشبااب للفله وبدلو وهم يتحسبون على البنات وبعدين راحو للبحر
وركبو دباابات البحر مأمداهم يروحون الا هذولي البنات جايين
جو كل الشبااب لهم
نواف:نعمممممممم
فاطمه:نعامه ترفسك يادب
نوااف طير عيونه:انا دب يابنت اللذينا
فاطمه:جب بس جب ولفت على البنات الي كلهم مستغربين ماعداء هيفاء الي تشجعها خيررر وش فيكم تناضروني كذا
في:ابد عاجبتنا
فاطمه:ادري المهم يالله نركب
وراحت قبل لاتسمع ردهم وركبت ومشت
والشبااب راحو كملو لأنهم عارفين فاطمه جنيه
انواار كانت تلعب وبسرعه جنوونيه
الا طارت من الدباااب وطاااحت على البحر وهي ماتعرف تلعب بلدباب
الهنوف كانت تشوف المشهد وبصرخه :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نواف الي كان قريب من انوار حس بشي يطيح على البحر وبسرعه ترك الدباااب وطب ورا الشي وهو مايدري وششو
والهنوف كانت تبكي وجو كلهم يسألونها
محمد بخووف:هنو وش فييييييك
الهنوف ماتكلمت من الخووف وقعدت تشر على المكااان الكل التفت والكل انصدممم
نواف بعد ماطب قعد يدوور بما انه ماكان معه نضاره سباحه فعلشان كذا ابطى وهو يدورها
واخيرآ لقاها بعد عنا طويل
اخذها وعلى جيت الشبااب
ركبوها على دبااب وكان نواف ساندها على جسمه
وبسرعه راح نواف ونزلها من الدبااب وركبها سيارته مع انه كان مليان ماء الا انه كان واو شكله يذبح
وبسرعه راح لقرب مستشفى وكانو اخوان انوار وراه بلسيااره
وعلى طول دخل باب الطوارى وهو شايلها
نواف:بسرررعه احد يسااااااااعدني
جوا الممرضات وشالوها وحطوها على السرير النقاال
وبسرعه ودوها للغرفه
وقعدو الأطباء يفحصونها
وجاو خالد ويااسر
خالد بسرعه وخوف:هاه وش صار عليها
نواف بحيره:مدري مدري
ياسر:ماطلع الدكتوور
نواف:والله مااادري
وجلسو خمس دقاايق الا طلع الدكتوور
بسرعه راحو له
نواف:هاه دكتوور بشر
الدكتو:انتو الحمد لله لحقتو عليها على اخر لحضه
ياسر:يعني ماشربت ماء كثير
الدكتور:لا الحمد لله
ياسر ضم نواف وهو مستاانس
خالد:طيب متى نطلعها
الدكتور:تقدرون الحين
دخل ياسر وخالد وكان يبي يدخل نواف بس حس بروحه انه بأي حق يدخل
بعد اربع دقايق طلعو
نواف على طول ناضر لأنوار
نواف براحه:الحمد لله على السلامه يابنت العم
انوار ناضرته بحب وحيا:الله يسلمك ومشكووور
نواف بأبتساامه ذوبت انوار:العفوو وماسويت الا الواجب
انوار اكتفت بأبتسامه وبانت من عيونها
_________
رجعو للشيلهات
اول ماجو الا البنات طبو عليها وضموها وقعدو يبكوون
طبعآ اولهم الهنوف
الهنوف وهي تبكي:خوفتيني عليك يالخايسه
انوار تضحك:هههه مادريت اني مهمه كذا
غدير:كلي تبن
انوار تضحك:شكرآ
غدير وهي تبكي:عفوآ
الشباب ماتو ضحك
طبعآ ماعلمو اهلهم لأنه لو علموهم وش راح يستفيدوون
هي طلعت بلسلامه والحمد لله
نايف يكلم البنات:هاه بنات بمناسبة انها الأموره هاذي ويشر على انوار طلعت بلسلامه انا عازمكم الحين على غدى
الكل:هههههههههههههههه
نايف :والله وش فيكم تضحكون
احمد:احس مايصلح غدى احلى عشا
نايف:طرار ويتشرط
ياسر:لقط لقط
الكل:هههههههههههههه
راكان:اقول والله انك ياعمي كريم طالع علي
في تستهبل:تسمع وانا اختك بلكرامه
ياسر وخالد مع بعض:لقققققط لقققققققط
راكان :كش ع
في قاطعته :لاكمل
راكان:عليك
في:وعليك
البنات والشباب:هههههههه
هند:افا راكان ساكت لها ماتوقعتك كذا
في وهي تضم اخوها من جمب :فديته اخوووي انا
الشباب:ياهووووه
راكان:لاداعي
نواف:مصدق روحك
راكان كان يبي يتكلم
نايف:بس والي يعافيكم هيا الى الناقلات
دانه:مأقدر كذا انا على الفصحى
نايف:يمديك
دانه:اتعب
البنات:ياعييييييني
نايف:يالله عاد على السيارات
طبعآ كل وحده راحت مع اخوها مع ان البنات محترقات يبغون كلهم بسياره وحده بس نايف رفض
وصلو للمطعم
وحجزوا اكبر طاوله بلمطعم
طبعآ علشانه عايله معرووفه المطعم جهزوا لهم اكبر طاوله وكانت تكفيهم


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:43 PM   #23 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


البنات كانو بجهه
والشباب مقابلينهم
فهد مقابلته فاطمه وهو كاره نفسه
راكان ومقابلته نوره
ومحمد ومقابلته الهنوف >طبعآ هو قاصدها
وطلال ومقابلته هند>>نفس الشي
نواف ومقابلته ملاك
احمد وقباله غدير>>نفس الشي
خالد وقباله في
ياسر وقباله شذى
ونايف وقباله دانه
هيفا وقبالها انوار
>>اتمنى اني مانسيت احد هع
وخذو الألمنيو واختارو
وجابو لهم
فاطمه وهو مكشره:اكره مافي الطلعه تدروون ايش
الكل ماعدا فهد:ايش
فاطمه وهي تشر على فهد:الي قدامي
فهد:يعني انا الميت على الجلسه مقابل وجهك ياعجوز العائله
الشباب:ههههههههههههههههه
فاطمه:يحصل لك ربعي ياشايب العائله
البنات:ههههههههههه
فهد :بس لايكثر هرجك
فاطمه:مابقى الا اقل من ظفري يسكتني
احمد يكره تصرفات اخته:فاطمه بلا قلة ادب سامعه
فاطمه:ياكل تبن اكرهه
فهد قام من الطاوله وطلع من المطعم بكبره
وهو حاقد عليها
فاطمه كانت تبي تحط ايدها على فمها علشان تلولش
احمد وهو معصب:بسسسسسسس
فاطمه ارتجفت وماكملت اكل
الكل ماكمل اكله
الشباب حاقدين على فاطمه .. لأن الرجال مهما يكون كرامته فوق كل شي..وهي جرحت كرامته بشكل جنوني.. بأي حق توكله تبن ...
فهد وهو في السياره ويفكر
اكرهااااا اكرهااااا مأحبها اااااه بس لو انتي اختي كان ربيتك عدل .. اصلآ ماقصرو اخوانها ولكن من يقدر عليها ام لسانين..حسبي الله عليها من بنيه ..لكن هين ووعدك بعدين..يالعجوووز ..
نزل فهد للبحر وقعد يمشي وهو يفكر
طيب انا الي عاملتها كذا ..بس من الأساس ليه هي بعد تعاملني كذا ..بس انا مثل مأعامله صح انها تعاملني كذا..بس انا مو مره اعمل فيها مثل ماتعمل فيني..طيب ليش مأتركها ولا اكلمها..لاخل اخذ حقي وبعدين اتركها..بأيش اخذ حقي ياحظي هاذا ينوخذ منها شي..ااااااه بس يادنيا العذاب اكرهك يافاااااطمه اكرهك وبقوه بعد..
نايف اتصل في فهد وعرف مكانه وراح له
نايف:فهد ماعاش من ضيق خلقك وانت تعودت على تصرفاتها تعرفها هي ماتمسك لسانه ولا تحس بغيرها وانت فهد بن ناصر ال***** والمفروض مايهزك شي مهما يكون
فهد :بس انت شفت كلامها لي لدرجة توكلني تبن امي وهي امي ماوكلتني تجي هاذي وتوكلني
نايف يستهبل:طيب انت اكلته
فهد يبتسم:لا طبعآ
نايف يستهبل:زين ليش مجننا حتى اهى ماكليتو وانا راح ادفع اهى اهى
فهد يضحك:هههه الله يهديهم ليش ماكلو
نايف كأنه حاقد:كله منك قمت وكلهم كرهو الأكل
فهد:هههههه الله يهديك بس ياعمي المملوح
نايف وهو يرفع وينزل من تشيرته:اكـيد مملوح واحلى ملح
فهد:اموت على الواثق
نايف:اسمع فهد ياذكي كان مابينت لها انك متضايق كذا تستانس كان مبين انك ماهمتك وماكل وموسع صدرك كذا تنقهر لكن انك قمت هاذا الحين الي يخليها تستانس ياذكي
فهد:ماعلي منها هم ردو للشيلهات
نايف:يسسسس
فهد:زين يالله نرووح وانا من اليوم ماراح اكلمها
نايف:حلو كذا
فهد :يالله
وراحوا للشلهاتوش راح يصير لفهد وفاطمه
وهل هند راح توافق ولا لا
ومحمد الي يبون يخطبون له غدير


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:44 PM   #24 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


دخلو الشيلهات
وكانو البنات والشباب جالسين بلصاله مع الحريم والرجال
الجد :وين كنتو
نايف:ابد نتمشى
الجد:طيب اسمعوا
الكل سكت
ابو احمد:امر خالي
الجد:مايامر عليك عدو ... احنا راح نجلس هنا يومين زياده
هيفاء وفاطمه:يسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
الكل ناظرهم يعني خير يصرخون والجد يتكلم
فاطمه تناظر فهد:خير سيد فهد نقص شي
فهد ناظرها بحقد وبعد نظراته عنها
الجد:تدرون ليه
الكل نسو يسألون ليه من الفرحه
ابو راكان:ليه يبه
الجد :لأنه اتصل علي ابو عبد العزيز ويسألن عن الشركه وقلت له اننا بجده وعزمته وهم الحين باقي لهم ساعه
>>طبعآ تعرفون ابو عبد العزيز جيرنا ام فهد بنتهم مها وولدهم عبد العزيز الي خاطب هنوف ورفضت
البنات انصدمو
الشباب استنانسو بستثنا محمد لأنه يدري ان عبد العزيزخاطب الهنوف وهو مايدري الهنوف تحبه ووافقت ولا لا وطبعآ الحريم استانسو
البنات كشروو مايبون مها يكروهنها بشكل مو طبيعي بس وش ذنب اهلها اذا مافي احلى منهم
ابو ياسر:حياه الله
الجد:خلاص روحو تجهزو وجهزو مكانات لهم طبعآ مها مع البنات
البنات بدون شعور:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الكل التفت لهم
الجد وهو ماسك نفسه:وشو الي لا نخليها برى تنام
فاطمه:يكوون احلى
الجد عصب:لا والله هاذا اكرام الضيف
فاطمه:اي ضيف يبه هاذي مافي مثلها جنيه يبه جنيه اهلها كلهم على راسي الا هاذي جعلها
فاطمه كانت تبي تدعي عليها الجد قاطها:بس وش جنيته بعد وبعد تبين تدعين عليها
فاطمه:اصلآ ماتستاهل ذنووبي تروح لعيونها
فهد حاقد عليها:انتي ايش بالله اصلآ انتي كل الناس تكرهينهم وبعدين اسكتي ماتشوفين جدي يتكلم خيييييييير تتكلمين
فاطمه:كل تبن مالك دخل وبعدين فيه اخواني وابوي مو انت تجي وتتكلم فاهم
نايف:فاااااطمه
فاطمه:نعم استاز
نايف:ترين ابي اقص لسانك
فاطمه:جرب بس جرب وقامت عنهم وراحت لفلت البنات
نايف منقهر حده ويتوعد فيها
الجد:افففف بنات اخر زمن طويلات لسان
ام فهد:ماعليك منهم ولا يرتفع ضغطك انت تشر وحنا نفذ
الجد يمووت على ام فهد تبسم لها:طيب اسمعو طبعآ ابو عبد العزيز عندنا
وام عبد العزيز عندكم
وعبد العزيز عندكم ياشباب
ومها عند البنات
زين وابي الحين يرتب لهم لأنه يبون ينامون واحنا نبي نجلس يابلفله الخامسه او هنا نبي نجلس بلجلسه
>>طبعآ يصير على وصولهم المغرب
الكل قام ونفذ كلام الجد
طبعآ على وصولهم كل شي انتهى
كانو كلهم جالسين بلجلسه
دخل ابو عبد العزيز وعبد العزيز:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الكل قام يسلم >>الشباب والرجال طبعآ بس
الجد وهو يسلم:ياحيا الله من جانا تو مانور الشليهات
ابو عبد العزيز:منوور بجوودك يأبو احمد
وقعدو ترحيب
والحريم طبعآ سلموو على بعض وراحو للفله علشان ياخذوون راحتهم
جلسو
الجد:نايف وانا ابوك قم صب القهوه
نايف:ابشر يالغالي
وقعد يصب القهوه
وام راكان تصب للحريم
العمه شوق:والله يامها وكبرتي واحلويتي مشاء الله
مها من غير نفس:تسلمين
ام عبد العزيز ترقع:مشاء الله حتى بناتكم لأله الا الله جميلات وكبروو والله
العمه :شووق:تسلمين والله
ام فهد:هاه يأم عبد العزيز شخباركم وشخبار اهلك
ام عبد العزيز:والله كلنا بخير شخباركم انتو
ام فهد:بخير ياجعلك بخير
ام عبد العزيز تناضر الجده:شخباارك ام احمد
الجده: بخير ياجعلك بصحه وسلامه وانتي
ام عبد العزيز:بخير والحمد لله
العمه لطيفه:عساه عجبك الشيلهات
ام عبد العزيز بأبتيسامه:مشاء الله لأله الا الله يهبل
العمه لطيفه:من ذووقك والله
ام راكان :هاه شخبار زوجك ترين اليوم راح تنحرمين منه وتغمز لها
ام عبد العزيز تضحك:ههههه ماتغيرت حركاتك
ام فهد:كل الناس يتغيروون الا هي
الكل:هههههه
ام راكان:اقوول بنات ودو مها لغرفتها كانها تبي ترتاح
هيفا:ليه علميني هاه ماعليك نسكر اذاننا وبعدين خلينا نتعلم
ام فهد:بس خايفه تتهور ومن يمسك لسانها عاد
فاطمه:وناسه تهوري تكفييييين
العمه لطيفه:بنت اللذينا وهي تبي ترميها بعلبة الماء
قمزت فاطمه وهي تضحك
راحو البنات كلهم يودون مها علشان ترتاح
دخلوو
مها تناضرهم:سكرو اللمبه واطلعو وسكرو الباب
البنات انصدمو على قلت ادبها
هيفا توجهت للأستريوو
وفاطمه فهمتها وفتحت كل اللمبات
وفتحت هيفاء على الأستريو وكانت هلابش لعبد المجيد عبد الله
وطولته على اخر شي
البنات كاتمات ضحكتهم
وراحو هيفا وفطووم وقفو على السرير الي منسدحه عليه
وهي منسدحه قعدو ينقزون ويحركون بخصرهم
مها حقدت وقامت وطلعت السيدي وكسرته قدامهم
هند شهقت:قليلة ادب والله
مها:متعلمينه منك
فاطمه راحت لها ناويه الأخت عليها
دانه مسكتها:فاطمه خليها احسن لك كله شريط لاراح ولا جاء
الهنوف:ياقلبي انتي اجيب لك بداله مية حبه
فاطمه:ماهمني السي دي همني قلت ادبها يبي لها كف يعلمها ادبها
مها تناضرها من فوق لتحت وتشر لها بأصبعها:انتي تعطيني كف هههآي ضحكتيني بسس وانا مو مشتهيه اضحك
فاطمه وهي تبعد دانه:قلت لكم يبي لها ذبح مو بس كف
مها:اف من البزران
هيفا:البزر والله انتي
انوار:بنات لاتضيعون وقتكم مع ناس ماتستاهل يالله نطلع ونستانس تحت
البنات طلعو وتركوها
نزلو تحت
مها قعدت تكلم حقيرها
قعدو البنات شووي سوالف مع الحريم الي ام ركان ماخلتهم وهم الوان وجيههم
هند راحت لأبوها وقالت له انها موافقه
وعلم الكل الي قعدو يباركون لهم
الصبح البنات نايمات الا مها الي قامت
مها تناضر جوال هند
وقالت والله مأخليك
وراحت له وكانت للأسف هند نست تحط رمز القفل
ابتسمت وشالت الجوال
طلعت بصالة البنات
وقعدت تكتب رساله
طلال كان قاعد وفكر في هند وحياته هل هي صح تحبني ولا لا..بس الواضح انها مووت تحبني ..وبعدين ليه ماتحبني كامل والكامل الله..ولو ماتحبني ممكن ماوافقت..حبي لها وربي احبها الله يوفقنا..يـ وكان يبي يكمل بس سمع جواله صوت رساله
فتح الرساله وكانت من هند
كانت كاتبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اوو نسيت مو لازم اسأل عن حالك لأنك اصلآ ماتهمني
وبعدين انا وافقت عليك غصب
اصلآ انا مابحياتي حبيتك
انا احب غيرك اصلآ اكرهك كرهـ مو طبيعي ولا فكرت يوم اصير زوجتك
اول شي وافقت علشان ابووي غصبني وانا مأبيك افهم مأبيك ولا احبك ولا ابي اصير زوجتك ولا اطيقك
راح اخليك اول يوم وثاني يوم اطلب الطلاق واسوي اي شي علشان تطلقني لو اذبحك
ولو سمحة انا مأبيـكـ ياليت ماتتزوجني تفهم مأبيك اكرهكـ
المرسله الي تكرهكـ
>>طلعآ الرساله هاذي مو من هند من مهـا الله ياخذها
__
هو يقرى وعيونه شوي وتطيح
يقرى وماتوقع هاذا كله من هند
يقرى وكل الحزن فيه
يقرى وهو مو مصدق
يقرى وهو كرامته راحت
يقرى ويقرى كره حبيبته وزوجته مستقبلآ له
حتى انه شك في الرقم
راح وخذا جوال نواف يبي يتأكد وتأكد نفس الرقم ونفس كل شيييييييي
راحت كرامته هي تكرهه ليييييييه انا وش سويت لها ..وش ذنبي اذا حبيتها..وش ذنبي وليه ابوها يغصبها..وموقف امس وش معناته..تلعب بأحساسي تحسبني ماعندي احساس..هي ايش بلضبط انسانه معقوله فيه انسانه كذا..ومنو الي تحبه منوووو اروووووح واذبحه..لييييييييه ليييييييييه تسوي فيني كذا..
راح لسيارته وشغلها وهو كاره نفسه وخانته دمووووووعه وهو يمشي وكان ماشي مآره بسرررررعه وبسبب دموووعه مادرى الا وهو يقول :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالا
وصدمممممممممممممممممممممم اي احد يشوفه يقول هاذا راح يمووووووت والحين ومستحيل يجلس ثانيه وحده
اجتمعووو عليه الشباب ويحاولون يطلعوونه
عند البنات توهم صاحيات
نزلو يفطرون تحت
وشافو الحريم والرجال والشباب بلصاله
والكل كان فاطر قبلهم
وغدير كانت كل شوي تكشر
دانه:الحمد لله والشكر وش فيك
غدير:فيه شي يبي يصير والله فيه شي
نوره:وش فيك
قامت من الطاوله وصرخت:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااال
الحريم الرجال الشباب جو لهااااا
ام فهد :يمه غدير وش فيك
غدير تناضر الشباب:وييييييين طلال وقعدت تبكي
الشباب صح كانو فاقدين طلال
ابو فهد:يمه غدير وش فيك
غدير وهي تبكي:اتصلووووو لي على طلال الحييييييييين
نايف راح لغدير:غدير حبيبتي نتصل بس اهدي
غدير:كيف اهدا وتوأمي فيييييييه شييييييييي
الجده:تعوذي يابنتي من الشيطان الشيطان يوسوس لك
غدير:انتو ماتفهموووووون اخوووي فيه شي اعطووني جوااااااالي
نايف اعطاها جوالها
اتصلت وكان مقفل رمت الجوال بلأرض وتكسر قطعه قطعه
وقعدت تبكي
غدير:وربيييييي فيه شي وربي انا احس في كل شي يمر عليه احس والله بأي شي ياناااس افهمووني فيه شي
وانهارت بكي
صح الشباب يوم قامو مالقوه واستغربو يوم ماشافو سيارته
عند طلال
الشاب الأول:تعالو نطلعه بسرعه قبل لايرووح
الشاب الثاني:تعالو ساعدونا
جو يساععدونهم
الشاب الأول:يووهـ عالقه رجووله
الشاب الثالث:جيبوو اي شي علشان نطلع رجووله
الشاب الثاني:اتصلتوو في الشرطه
رجال بعيد عنهم:اي اتصلنا الحين يجووون
وجت الشرطه والأسعاف وطلعووه بصعووبه وركبووهـ بسيارة الأسعااف
الشاب:هاذا يبون يودونه على طول لقبره
الشاب الثاني:الله يعين اهله
وكان فيه شرطي:تشوفون جواله
شاب وهو يدور ولقاه واعطاه الشرطي
ودوه للمستشفى
____
بلشيلهات
هند مو اقل من غدير كانت تبكي ويحاولون يهدونها
ومهـا كانت مرهـ مستانسه حست بلأنتصااار
ابو فهد:يابنتي اهدييي وش فيك
غدير:يعني وينه طلال
ابو فهد:الحين يجي اذكري ربك
غدير:الله اكبر
ابو فهد كان يبي يتكلم بس جواله دق
الكل يوم دق جواله سكتتتت حتى الي يبكوون
ابو فهد ناضرهم وطلع
ابو فهد:السلام عليكم
...:وعيكم السلام
ابو فهد:نعم اخووي
...:معي ابو طلال
ابو فهد بخوف:اي من معي
...:معاك مستشفى *****
ابو فهد:ليييييه
المستشفى:اخووي ياليت الحين تجي وبسرررررعه
ابو فهد سكرها حتى قبل لايقول مع السلامه
وش راح يصير لطلال
ووش رد غدير وهند والهنووف والبقيه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:46 PM   #25 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


دخل ابو فهد بالصاله وكان باين ع شكله خايف

الجد وقف له : ياوليدي ايش فيك
ابو فهد : مادري والله اتصلو علي من رقم طلال ويقولن تعال بالمستشفى
الشباب : ليه وش صاير
ابو فهد وكان يدور شماغه : مادري انا ابي اروح

غدير وكانت تبكي : ماقلت لكم حاسه فيه حرام عليكم
فهد راح له : حبيبتي غدو اهدي خلاص
ابو فهد : يالله اللي يبي يطلع يجي معاي
الشباب والرجال راحو للمستشفى

وغدير كانت تبكي وضامه هند وكلهم يبكون
مها تكلم نفسها (( ياربي ليش ارسلت له الله يعين لايكون يبي يصير له شي وبسببي وقعدت توم نفسها بس بنفس الوقت وفرحانه عشان هند تبكي ))

ام راكان راحت واخذت غدير معها : خلاص غدير ممكن مافيه شي طلال اهديه واذكري الله
غدير وكانت تمسح دموعها : لااله الا الله

وصلووو للمستشفى والكل كان خايف

استقبلهم الدكتور : السلام عليكم
ابو فهد : وعليكم السلام
الدكتور : انت ابو طلال
ابو فهد : ايه انا ايش فيه وش فيه ولدي طلال
الدكتور بحزن : والله طلال صار عليه حادث ومايبي منك الا الدعاء له لان مايعلم الا الله به يمكن يعيش او لا
فهد بحزن : كيف يعني لايكون يبي يموت
الدكتور بحزن : استغفر الله اذكر الله حنا مانعرف والله هو كاتب له
كمل الدكتور وبحزن : وهو اللحين بغيبوبه تامه لان الحادث مررره قوي
الجد : ان لالله وان اليه راجون
فهد يبكي : لااااااااااااااااااااااااااا طلال وينه ابي اشوفه
الدكتور : لا ماراح تشوفه الا بوقت الزياره له ان شاء الله
ابو فهد بحزن : ومتى وقت الزياره .؟
الدكتور : الساعه 1 الظهر واللحين روحو للبيت لان الوقت بالليل
الشباب كانو مصدومين باللي يسمعونه
محمد كان يبكي جاء لمه الجد وجلس يهدي فيه
ابو فهد بحزن : يالله الكل راح نروح للشاليه واذا جاء الظهر نجي
محمد ويبكي :لا انا ابي اجلس مع طلال ماراح اروح
فهد : وحتى انا مابي ابي اجلللللس مع اخوي
الجد بحزن : اذا انا غالي الكل يروح يالله

الكل مشى للشاليه

عند الحريم :

دخلو عليهم الرجال والشباب
غدير جت لمهم تركض وتبكي
فتح ايدينه لها فهد يبي يضمها جت تركض له وتتكلم بين بكاها
غدير : وينه طلال وش فيه
الجد : اجلسي يابنتي وراح نشرح لكم
بعدها غدير عن حضنه وراح مشى وجلس وكان يبكي
الهنوف وتبكي : يبه وينه طلال
الجد : طلال ياوليدي الكل مكتوب له كذا وهو من يوم طلع من بطن امه كاتب الله كذا ووطلال مايبي منكم الا الدعاء وبس
ام فهد وعيونه تدمع : كيف يعني ايش فيه نظر عيني
الجد : ان لا لله وان اليه راجعون طلال صار عليه حادث
ام فهد ضربت صدرها وتبكي : ياويل حالك ياولدي وش صار عليه
ابو فهد وبحزن : الدكتور يقول ان حالته خطره ويمكن يعيش او لا ودخل بغيبوبه من الصدمه القويه اللي جته
غدير تبكي : لاااااااااااااااااااااااا ابي اروح له طلال حرام ليته فيني انا ولا فيه
الجد عصب عليه : اذكري الله هذا مكتوب له من زمان
هند تبكي : لالالالالالالالالالالالالالالالا يبه تكفى قولي انكم تكذبون لالا اهئ اهئ
البنات كانو جالسين ويبكون وغدير كانت ضامه الهنوف وتبكي معاها
ام راكان تجلس تهدي بأم فهد : يام فهد المفروض تجلسين تهدين بناتك مو تبكين
ام فهد تبكي :آآآه ياوليدي طلال الله يقومك بالسلامه يارب
الكل : اميييييييييييين
الجد : يالله الكل يروح ينام وبكرا الظهر راح نروح له
الكل قام ونام
عند البنات
غدير كانت منهاره بسريرها وتبكي والهنوف وهيفاء مثلها
دانه جلست عند غدير : غدير اسغفري ربك هذا مكتوب له وانتي مفروض تحمدين ربك انه بس غيبوبه مو موت
فطوم : ياقلبي ياطلال الله يقومه بالسلامه
الكل : امين
وكانو البنات بناظروم هند بحزن اللي كانت تصلي ركعتين وتبكي وتدعي
هند رافعه ايدينها وتدعي لطلال (( يارب ياشافي اشفي طلال وتقومه لنا بالسلامه يارب ترجعه لنا سالم يارب تحفظه وتبقيه لعين ترجيه يارب تخيله يارب تقومه انت الغفور والرحمن يارب يامجيب الدعوات فأجيب دعواتي ))

مها كانت واقفه قدام هند مبتسمه بخبث

مها بانتصار وتكلم هند : هه هه ايوا ان شاء الله مايقوم بالسلامه
هند خافت من دعائه انه يجيب : انطمممممي انتي تقلعي
فطوم بعصبيه : قومي الله لا يوفقك قولي امين
دانه معصبه ع مها : مها اطلعي برا احسن لك مو فاضين لك اللحين
مها طلعت برا علشان تكلم حقيها براحتها والبنات نامو

الكل قام الصبح وتوجهو للمستشفى عدا البنات رفض الجد عليهم وجلسن بالشاليه هم ومعصبات حدهم

بالمستشفى ...

دخل ابو فهد عند الدكتور

ابو فهد : السلام عليكم
الدكتور بأبتسامه : وعليكم السلام

ابو فهد بحزن واضحه ع عيونه : هاه بشششر يادكتور ع حال طلال
الدكتور : والله ع حاله مايلعم بها الا الله ووانت اكتفى بالدعاء بس
ابو فهد تنهد بضيق : الله يوقومه
الدكتور حزن ع ابو فهد : امين
ورجعو لأن جلستهم مالها اي معنى
ام فهد:هاه وش صار
ابو فهد:نفس الشي مو صاحي
غدير ببكي يعذبببب:سوو ايات شي بس اهم شي يصحى .. طبعآ احمد مره متعذب علشان دموغ غدير
جاها أبوها مسكها وحط راسها بـ حضنه وقال واهو يداري همه : يابوي هذا ولدي قطعه مني .. روحي . . كلي يرخص له ويرجع بالسلامه .. مستحيل اسكت يابوي ..
*جا نايف وبعدهـا عن أبوهـ .. أهو مو ناقص تعب بعد .. حضنت نايف وجلست تبكي .. توأمه صعب عليه إللي صار ..

أبو راكان واهو يداري دموعه ويحط إيدهـ على كتف أخوهـ : ياخوك وكل أمرك
لـ ربك ..
ابو فهد:ونعم بلله ونعم بلله
الجد:راح نجلس هنا لحد مايطلع طلال
ابو راكان:لا ليش نجلس ينقلونه للرياض
الهنوف وهي تبكي:ياليييييييت ماجينا لجده
الجده:استغفري ربك هاذا ربي كاتبه
الكل:ونعم بلله
ام عبد العزيز:ولا فيه اي تحسن
ابو عبد العزيز:لا يقول ادعو له
ام عبد العزيز:صح اهم شي ندعي ان الله يقومه لنا سالم
الكل انقسم الي راح ينام
والي يدعي والي يتمشى ووو الخ..
وبعد كذا نامو

الصبح
غدير نزلت تحت لقت الكل فيه ماعدا البنات اللي فوق هواش مع مها

غدير:صباح الخير
الكل:صباح النور

توجهت غدير وباست راس جدها وابوها وامها وعينها وعماتها
ام فهد:غدير حبيبتي تبين فطور
غدير:لا م مشتهيه شي
الجده:ماينفع كذا حبيبتي
غدير:مو مشتهيه
ابو فهد :مو على كيفك وناضر ام فهد قولي للخدامه تجيب لها فطور
غدير:بليييييز مو مشتهيه مالي خلق
ابو فهد:اذا اكلتي وديناكم معنا تشوفون طلال
غدير نطت على ابوها:بليييييييز يبى وحبت خده اكل كل الفطور بس تودوني بلييييييز وحبت خده الثاني
الشباب حزنو على شكلها
ابو فهد:طيب روحي افطري ووديك
غدير:مو انا الي اكل وبس حتى البنات اخليهم ياكلوون
غدير راحت للفله حقت البنات
غدير بصراخ:بناااااااااات الي تبي تروح معنا تشوف طلال لازم تفطر
هند بفرح : اماااانه يعني بروح اشوف حبيبي طلولي
غدير بأبتسامه : ايه اخيرا
دانه :الحمد لله كلنا نبي نروح
الهنوف : شي اكييييييييد
غدير:بس ابوي يقول الي يفطروون بس
مها جتهم : خير فرحانين ياعل هالفرحه ماتتمم
فطوم جد عصبت عليها : هييييه انتي اذا ماسكتي وربي لأقول لجدي كل سواليفك
مها خافت من جوا بس من الظاهر تسوي نفسها عاتي : ماعلي منكم يالله بس روحو افطرو جعله للسم
*هيفا عصبت : اطلعي برا لاجد اقول كل سواليفه يال***** اطلعي برااااااااااااااا
مها ناضرتهم من فوق لتحت وطلعت
في: الله يهديك ليش سويتي كذا
هيفا معصصبه : احسسسن تستاهل
دانه تحاول تبعدهم عن الموضوع : يالله نروح نفطر تحت عشان نروح طلال
نزلو البنات وراحو افطروو
وجد راحو للمستشفى
بعد ماخلص الدكتوور كلامه
الجد : جزاك الله خير ومشكور
الدكتور : لاشكر ع واجب
فهد يبكي وحاط ايده ع شعره : طيب عادي ندخل نشوفه
الدكتور : ايوا بس واحد يدخل عليه
فهد : اوكي
راح الدكتور وخلاهم ع صدمتهم
ام فهد تبكي : آآآه ياوليدي الله يقومك بالسلامه





ما أقول مشتاق .... لكن هذي آهاتي
كل ما زفرت و ذكرت البُعد ضاقت بي

فجأه جاهم الدكتور يركض


*ابو فهد مسك الدكتور : ايش فيه
الدكتور : مانعرف
ودخل الدكتور بسرعه بالغرفه
الكل خاف ع هجوم الدكتورات كلهم بالغرفه
جلسو كلهم من الخوف واللي تبكي وحاضنه اخوها واللي تبكي ومنزله راسه
ام فهد تبكي : الله يقومك ياوليدي بالسلامه
الكل : امين يارب


*وش اللي صار بطلال وخلا الدكتور يركض له .؟

وش يصير بغدير .؟

وش يصير بالمجرمه مها هل هي تعترف انه هي السبب كله ..؟؟


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:47 PM   #26 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


جاء لهم الدكتور وهو يشوفهم
وقال لهم انهم كانو راح يفقدونه لكن الحمد لله ماراح
ووهم خافو والي انهارت
بعد اسبوع كانو في الرياض وجابو طلال للرياض
وكل يوم هند تروح له وتناضر فيه وهو بلغيبوبه
اليوم السبت طبعآ دراسه
هند وهي في الجامعه:افف الله ياخذها من دكتوره وه بس
غدير:كثر كلامها اف مايقضي
نوره:يؤ اناضر الساعه وتمشي اف بنت ال**** ساعتين حسبي الله عليها
هند وغدير ونوره وفي
في:اف وربي احسبها انا 3 ساعات مابغت
الهنوف وانوار جو
الهنوف:سلااااام
الكل:وعليكم السلام
انوار:وش فيكم مكشرين
في:ابد سلمك الله الدكتوره الخايسه جلست لنا ساعتين
الهنوف:اف اف اف ساعتين مامليتوو
غدير:الصراحه سؤالك سخيف
الهنوف:شكرآ
في:عفوآ هههههههه
انوار:وش دخلك
في:انتي الي وش دخلك
غدير تذكرت:ههههههههه وحده قامت.. وقالت لها الدكتوره في ايه (وش فيه) ..البنت قالت ابد سلمك الله بس مليت منك ومن كلامك الفاضي ومن وجهك كيف زوجك جلس يناضرك كل المده هاذي وجلس لك ولا طلقك وطلعت الدكتوره من العصبيه على طول ..وشوفو وش سوو بلبنت شكروها وكل شي اصلآ اساسآ كانت تبي تجلس بعد 3ساعات
البنات:ههههههههههههههههههههه
الهنوف وهي باقي تضحك:والله ان البنت هاذي وناسه مو احنا
انوار:هههههههه شوفي وش راح يسوون فيها
جو دانه وشذى وهيفا وفاطمه وملاكـ
دانه:وش فيكم ضحكونا معكم
وسحبو كراسي وجلسو
غدير قالت لها السالفه
البنات :ههههههههههههههههه
دانه:يمه منها كيف قالت لها
هيفا:ههههههههه عادي وناسه وينها ابي اتعرف عليها
فاطمه:يالله وناسه
ملاك:اجلسو بسسسسس الله ياخذكم
هيفا:محد كلمك
مرت شلة بنات
وحده من البنات:ااااااه بسسسس نموت كذا مانقدر
وحده تناظر هند وتصفر:وااااي تذبحيين وربي
وحده تناظر الهنوف:ياااااي وش الجماااال ياربي
ووحده تناظر غدير:يؤ يؤ بنات وتسوي نفسها مغمى عليها ويرفعونها البنات ويضحكون
هيفا:والله وعرفنا نمثل
البنت الأولى:محد كلمك احنا نكلم القمرات اه بس
فاطمه:جعلك تقولين اه من مرض ماتقعدين منه
البنت الثالثه:محد كلمك
هنوف:بصراحه ماشفت مثل وقاحتكم يالله مناك
البنت الثانيه:نروح لعيونك قلبوو
وسحبت البنات وراحو
دانه:يؤ ماشفت وقاحه مثلهم
نوره:مرهـ الحمد لله والشكر
هند اتصل جوالها
هند:ايو ..اوكي ..انا اطلع الحين
فطوم:مين
هند:السواق تروحين
هيفا:لا ترجع معي
هند:اوكي
وراحت عنهم
الكل رجع لبيت وطبعآ فاطمه جلست عند هيفا
هند راحت للمستشفى
دخلت غرفت طلال
ومسكت ايده كانت ايده بارده تناظر ايدينها وايدين طلال شقد ايديني صغار عند ايدينك
هند تكمله وهو مو معاها >>طبعآ بغيبوبه
هند:ااااهـ ياطلال حرام عليك تعذبني وربي احبك ليش تسوي كذا ياربي ايش الي خلاك تروح وقعدت تبكي طلال انا احبك حس فيني انت روحي وكل شي اهى اهى احبـكـ طلال لاتعذبني اصحى علشاني اهى اهى ياربي حس فيني انا مدري وش فيك ليش طلعت وليش اسرعت اهى اهى >>وطول الأسبوع تروح له وتبكي وتتكلم معه
وبدى يفتح عيونه شوي شوي ويسكرهم ويضغط على اييدينها
هند فتحت عيونها على وسعهم
هند:طلااااااااااااااااال
ولبست لثمتها وبسرعه نادت الطبيب
ودخلو الأطبا
وفحصوه والنيرسات طلعو هند الي تبكي
هند اتصلت في احمد وهي تبكي
احمد وكان نايم:الوو
هند وهي تبكي:ط ط طلا ا ا ال اح مد ص ص حى (طلال احمد صحى)
احمد قعد على السرير:ايش تقولين انتي اهدي وقولي لي
جلست فتره وبعد ماهدت
هند:طلال اهى اهى صحى صحى يأحمد اهى اهى
احمد:واللللللله وش عرفك
هند وهي لسى تبكي:انا كنت عنده وشفته يفتح عيونه والحين الأطباء عنده ومدري ايش راح يصير اهىىىى
احمد:طيب خليك انا الحين جاي
وسكرت منه لبس ثوب وشماغل وشغل سيارته وسيدا للمستشفى
اول مادخل حصل هند
هند يوم شافته قامت وضمته وبكت
احمد:الحين كان قاعده تصلين وتشكرين ربك مو تبكين
هند تبكي
احمد:خلاص حبيبتي الحين يطلعون الأطباء
وجلسها ونزل للكفترينا تحت وجاب عصير
وشربها بلغصب
بعد نص ساعه ..طلع الدكتور
الدكتور بأبتسامه:الحمد لله صحى
هند بكتتتتتت من قلـــــــب
احمد:صددددق قول والله حس بسأله البايخ اقصد اسف
الدكتور:لاعادي هو كان ينادي بأسم هند واسأله يقول هند وينها هند ياليت تناددونها له
احمد:طيب خلاص الحين تدخل له
واحمد راح للدكتور وخلى هند تدخل على طلال
احمد خل هند تدخل على طلال هند اول مادخلت:ال ححمد ل ل ل ـه علللى الس لامه (الحمد لله على لسلامه)
طلال ناضرها وهو مايدري ليه تبكي اي اكيد تبكي علشان صحيت اكيد تقول ياليته ماصحى اكيد تصيح علشاني صحيت اكيد تبغاني اموت:الله يسلمك
هند استغربت منه كان رده بدون نفس بس مشتها قالت اكيد تعبان:وش اخبارك
طلال:كنت بخير
هند وش فيه:ليه والحين
طلال:مو بخير
هند:امممم شكلي دخلت بلوقت المو مناسب مره ثانيه اجي اشوفك ان شاء الله عن اذنك
طلال:هن ند
هند:عيونه
طلال يكلم نفسه منافقه والله انك خاينه عيونه مره وحده وين الي تحبين ثاني اااه بس لكن انا اروايك
هند شافته طول:امر ياعيون هند
طلال:مابي اشوفك ابد وانا بلمستشفى
هند وش اقول لكم عنها ماصدقت قعدت تناضر فيه مو مصدقه:ههه حبيبي طلال اكيد انت تعبان وتبي ترتاح
طلال:راحتي بعدك عني
هند:طلال
طلال:نعم انا مأبيك افهمي انتي ماعندك كرامه انا مأبيك مأحبك برا اشوف براااااااااا
هند :اا
طلال قاطعها:برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
هند انهارت بكي وطلعت
طلال نزلو دموعه وكلم نفسه قسيت عليها كثير بس انا مأبي اتعلق فيها طيب هي ماتحبني ليه ماتروح لحبيبها اكيد تبكي علشاني صحيت علشان مايغصبها ابوها على الزواج فيني اكيد تبي الثاني ااااه بس ياهند ااااااه اموت واعرف من هو حبيبك
احمد وهو مبتسم ويغبي الي في داخله :ياهووه وين رحت
طلال:هلا هلا من متى وانت موجود
احمد:من زمان وانا انادي فيك مو معي تفكر في اختي هههههههههه
طلال يضحك غصب:هههههه
احمد :يالله اتركك ترتاح وانا ماراح اعلم احد علشان مايزعجونك اذا جاء بكرى ان شاء الله
طلال:تو الناس
احمد:تحسبك في بيتك تقول لي تو الناس اقوول الله الله كبر مخدتك ونام
طلال وهو بلموت يضحك علشان الجروح الي في وجهه:ان شاء الله
احمد وهو يقوم:سلام
طلال:سلام
وطلع احمد وراح للبيت
عند الشباب في الأستراحه
فهد:انا مأشوف احمد وينه الخاين
نواف:عند زوجته
نايف:سخيييييف
راكان:شكرآ
محمد:عفوآ
الشباب:هههههههههههه
صالح:انسفهنا
سامي:اي والله
ياسر وهو يقوم:يالله من يلعب معي بس بلستيشن
نايف:انا انا
خالد:اقول عمي اجلس خل نسألك
نايف:ميت على جلستك
خالد:سخيف والله اسمع سؤالي
نايف تحمس:وشو هو سؤالك
خالد:بس تقول الصدق ولا تكذب لأن الي يكذب ربي يحطه في النار ويحط ايده على فمه ويقلد حركة البزران
محمد يناضر ياسر:ياسر اخووك استخف
ياسر:من زمان
خالد:كولو تبن عطيتكم وجه المهم اسسمع يالمملوحه
نايف:هلا
خالد:انا قلت يالمملوحه نايف
نايف:ترى عطيتك وجه تكلم قبل لأقوم
خالد:طيب ليه ماتزوج
نواف:والله لو انا منك ياعمي الا اقوم واكفخه
نايف :شكلي ابي اسويها
خالد تحمس:لا صدق خلوكم معي وفكرو
ياسر:شكلي انا الي راح اكفخه
صالح:تسووي خير
نايف:الجوااااااابب
الكل سكت
نايف ببرأه:اذا فكرت
الشباب:هههههههههههه
احمد دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
احمد:وش فيكم تضحكون ضحكوني
صالح:ابد يتكلمون على الزواج
احمد:انا ناوي اتزوج ان شاء الله بس اذا صحى ان شاء الله طلال >>مايبي يوضح لهم انه صحى
فهد:اما عاد منوو
احمد:الحمد لله انا كامل والكامل الله بس باقي لي نص ديني والبنت في راسي
فهد بترجي:منوووو بلييييييز
احمد:كل شي بوقته حلوو ياحلوو
فهد:سخيف
صالح:بقووه
محمد:وانا ناوي اتزوج
راكان:ياهوووووه كملت
محمد:والله وش ناقصني
نواف:ونااسه كل العائله يالله من يزوود
الشباب:هههههه
عند هند اول مارجعت للبيت راحت لغرفتها ونطت على السرير وقعدت تبـــــــكي
اهى ليه مايبيني وش سوييت له وربي احبه طيب اذا مايبيني ليه يتزوجني..حرام عليه يعذبني..وربي احبـه.. بدال لايحضني ويفرح بوجودي عنه يطردني...حرام عليه وش سويت له انا ..اهى اهى وانهارت بكيييي وبعد البكي نامت
هيفاء كانت تسولف مع فاطمه
فاطمه:اف ابي ماء
هيفاء:اقول للخدامه
فاطمه:ماله داعي انزل اجيب لي
هيفاء:اقوول للخدامه
فاطمه وهي تمشي للباب:قلت لك ماله داعي
فاطمه وهي تغني وتبي تنزل سمعت هيفا تناديها
هيفا:فطوووم
فاطمه:هلآآآ
هيفاء:جيبي لي معك ماء
فاطمه:حاظر يأم الشباب
وتبي تنزل الا تشوف الي ماتوقعت تشوفه شافت ***
تبون تعرفون من شافت انتضرووني في البارت الثاني
ووش راح يصير بين طلال وهند
والبقيه بالبارت الثاني


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:48 PM   #27 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند هند اول مارجعت للبيت راحت لغرفتها ونطت على السرير وقعدت تبـــــــكي
اهى ليه مايبيني وش سوييت له وربي احبه طيب اذا مايبيني ليه يتزوجني..حرام عليه يعذبني..وربي احبـه.. بدال لايحضني ويفرح بوجودي عنه يطردني...حرام عليه وش سويت له انا ..اهى اهى وانهارت بكيييي وبعد البكي نامت
هيفاء كانت تسولف مع فاطمه
فاطمه:اف ابي ماء
هيفاء:اقول للخدامه
فاطمه:ماله داعي انزل اجيب لي
هيفاء:اقوول للخدامه
فاطمه وهي تمشي للباب:قلت لك ماله داعي
فاطمه وهي تغني وتبي تنزل سمعت هيفا تناديها
هيفا:فطوووم
فاطمه:هلآآآ
هيفاء:جيبي لي معك ماء
فاطمه:حاظر يأم الشباب
وتبي تنزل الا تشوف الي ماتوقعت تشوفه شافت فهد
فهد يناضرها يكلم نفسه (معقوله هاذي فاطمه معقووله اهـ بس وربي انها تذوووب حرام الجمال هاذا يروح بعرابجه اف ياليت شعرها طويل شوي كان طلعت حوريه وربي انها تجنن)
فاطمه كانت لابسه بنطلون اخضر وبدي احمر وكان شكلها واااو مع انها مو حاطه شي في وجها الا انها تذوب
فاطمها حست في روحها وهي باقي عنده:هيه انت ايش تناضر فيه
فهد:ه هلاااا
فاطمه:قليل ادب
فهد وهو خاق:لعيونك اصير قليل ادب
ومرت من عنده علشان تنزل وهي تركض ..وشم عطرها وهو خلاص ذايب ..كلم نفسه(اه بس ياليت ريحت عطرك ريحت عطر نسائي ولو حاطه شويت قلوس تطلعين مشاء الله..ياهوه اصحى هاذي فاطمه الي تكرها..وهـ بسسس وربي انها عملت فيني عمايل..)
وكمل وراح لجناح هيفا ..علشان يتأكد انها فاطمه..ودخل عليها..
فهد:منو هاذي الي تصرخ معاك
هيفاء وهي مشغوله بجوالها :ابد هاذي فطووم ليه
فهد يصرف:بس سمعت صراخها وقلت ابي اشوف منو
هيفا:اها
طلع فهد وراح لجناحه وانسدح على ظهره
(ياربي معقوله هاذي فاطمه..والله انها ايه في الجمال..يارب تصحيني بس هاذي فاطمه..واذا فاطمه وش فيها..نسيت وش سوت فيك ..حتى نزلت كرامتك..افففف ياربي لو هي بنوته كان طلعت اففف يارب..وربي انها صراحه احلى بنت شفتها بحياتي..اول مره اشوفها من زمان ماشفتها من يوم احنا في الثنووي..
وربي محظوظ الي يبي ياخذها..ياهوه اصحى ياولد هاذي فاطمه..)تعوذ من بليس ونام احلى نومه
عند هيفا وفاطمه
هيفاء:ياهووه وين رحتي
فاطمه:هلا وش كنتي تقولين
هيفا:اقول شلونك
فاطمه رمت عليها المخده:سخيفه
هيفا:ياهووه اصحي تراني هيفا
فاطمه:والترااب
هيفا:في وجهك
فاطمه:المهم يأم الشباب ابي اروح انا الحين تبي شي
هيفا:ابد سلم لي على جاسم >>تستهبل
فاطمه:يوصل يالله سلاااام
ونزلت تحت وهي تخفي تفكيرها واتصلت في السايق وقال لها انه تحت يستناها وسلمت على هيفا قبل لاتروح ورااحت
فاطمه تكلم نفسها(ياربي اول مره احس هاذا الأحساس يوم مريت من عنده..وربي ريحة عطره جناان..اصلآ كله على بعضه جنان..هههههه فطومه استخفيتي هاذا كريهك عجوز العائله اما جنان..ليه ماتقولين الصدق ايه وخقه بعد..يووه عاد وربي اني اكرهه ..بس وش فيه يوم قلت له قليل ادب قال لعيونك اصير قليل ادب..ياربي هاذا كله على بعضه الغاز..)وماحست في روحها الا والسواق شاقها ابتسامه ولاف لها ويقول
السواق:يالله مدام اجبتك اجلس هنا انا من زماان وصل هينا يالله ماما انزل (يالله يامدام عاجبتك الجلسه هنا انا من زمان واصل هنا يالله ماما انزلي)
ونزلت ع طول حتى استغرب السواق اول لاجت تبي تنزل لازم خناق هي والسواق واخر شي تسلم عليه وتنزل >>مجنونه الوناسه تخلي فيها كل شي فري
نزلت ودخلت الصاله وكانو متجمعين اهلها
فاطمه:السلام عليكم ورحمة الله
الكل:وعليكم السلام
احمد:مشاء الله من وين مشرفه
فاطمه:ابد عند هيفا وراحت على طول غرفتها
وهم استغربو كانت اول ماتدخل لازم تضربهم كلهم >>هاذا عندها سلام هع
وبعدين تتهاوش وكل شي تضرب فيهم وبعدين ترقى اخر الناس
اليوم سلمت وردت بأحترام وراحت
نواف:خخخخخ وش فيها اليوم وناسه الأخلاق
احمد:شفت شلون وربي فلللله افلل شي
نواف:ههههه اما افلل شي
ابو احمد:غريبه والله اول مره تدخل بأحترام وتسلم بلعاده بدفاشه سلام كنها ولد
ام احمد:الحين تنزل وتوريكم اصوول الولد صدق
احمد:لا تستبعدون
ابو احمد:انا ماشفت هنوده اليوم وينها
ام احمد:فوق من يوم جت من الجامعه وهي مسكره عليها غرفتها مدري وش فيها
ابو احمد:ماسألتيها وش فيها
ام احمد:الا تقول ابي انام تعبانه من بعد المدرسه
ابو احمد:ولا تغدت
ام احمد:تقول شبعانه
احمد:اممممم يمه يبه انا الصراحه ابي اكمل باقي ديني
ام احمد :كولولولولييييييييييييييش واللللللللله و من هي سعيدة الحظ
ابو احمد:احنا من زمان نبيكم تتزوجون بس ماكتب ومن هي انت في بالك وحده
احمد:الصراحه ايه
ام احمد:من العايله
احمد:ايه
نواف:مننننننننننننننننن
احمد يبتسم:اعصابك
ابو احمد:من هي يابوي
احمد:غدير بنت عمي ناصر
ابو احمد:ونعم الأختياااار والنعم والله
ام احمد:والله في بالي من زمان والله ان غدير بنت وماتتفوت
احمد ابتسم:الله يجزاكم خير
ابو احمد:هاه متى تبون نروح لهم
احمد:يايبى خلها بعد اسبوع على مابال طلال ان شاء الله تتعدل صحته
ابو احمد:ان شاء الله
نواف:وااو وناسه والله
ام احمد:مو مثلك وانت متى ان شاء الله
نواف:لاكتب الله ان شاء الله
ابو احمد:كلكم ان شاء الله ورى بعض خلاص كبرتو
نواف:ان شاء الله
ابو احمد:يالله عن اذنكم ابي انام
ام احمد:حتى انا
نواف يغمز لأمه:يمى لاتعملين عمايل خليك مؤدبه مع البابا خخخخ
احمد:اي يمه لاتلفين وتدوورين اوكيه هههههههههههه
نواف:الله الله البسي ****
احمد فقع ضحك
ام احمد :ههههههههههآآي اسكتو الله ياخذكم
نواف:وشغلي على
احمد قاطعه:ههههه مصري يمه وهزي لبوي
نواف:يمه وانتي تهزين حاولين ترفعين شوي من **** ههههههههههههههه
احمد:ههههههههههههه
ام احمد:عيال اللذينا
ابو احمد وهو واصل عند الجناح:يالطيفه وينك
نواف:مستعجل الأخوو
احمد:ماهيب طايره وربي
ابو احمد:راح تسحب كلمتك اذا تزوجت غدير
احمد يمسك قلبه:اااااه على غدير هاذي خلوها تجي وشوفو وش اسوووي
ابو احمد:يالطيفه وينك
نواف:هههههههه ماقلت لكم طاير
ام احمد:جايه جايه ذا الحين ياروحي
احمد:تضبط الوضع من الحين تقول روحي هههههههههه
نواف:يمه اصعدي احسن لك مانبي ينزل واحنا تونا ماتزوجنا
احمد فقع ضحك من قلب
ام احمد صعدت وهي تضحك على هبال عيالها
نواف:هههههه يممممه شوي شوي لاتركضن وتطيحين بلدرج ترين ابوي مب طاير
احمد:هههههههههههههههههههههه
وصعدو كلهم فووق
بعد ثلاث ايام يعني اليوم الثلاثا
ابو فهد جمع الكل في بيته مو علشان سالفة غدير واحمد لالاطبعآ سالفه الحين تعرفونها
عند الحريم كانو جالسين سوالف
ام راكان:ههههههههه اما عاد وش قال يوم شافك
لطيفه:هههههه ابد بس الي خبري خبرك
الحريم ضحكو والبنات تلونت وجيههم
ام راكان:ياهوووه كل هاذا وبسسسسس
الهنوف:بس بس والي يعافيكم ماتزوجنا حنا وبعدين انتو بعد ماتبوننا نطلع وش نسوي
ام راكان:لالا ياحلووين ماتطلعون احنا نعلمكم الحين علشان لاتزوجتو تطبقوون
شوق:هههههههههه حلوه تطبقوون
دانه:بلا سخاافه نبي نطلع مشاورينكم بس
وطلعو البنات كلهم
ام راكان تضحك:ههههه طلعوو
ام فهد:مألوومهم انا وانا متزوجه صعب علي الكلام شلون هم
ام راكان:ماعلينا منهم كملي لطيفه وبعدين ههههه
وقعدو يسولفون
نوره:اف ياكلامهم صراحه قليل ادب
انوار:وبقووه
دانه :ماعلينا ايوه وش اخباركم
هنوف:كل يوم مرتزين بلجامعه وقدام وجهك واخر شي اخباركم
دانه:وش اسوي مدري ايش اسأل
ملاك:بلييييز فطوم طلب تكفين قولي تممم
فاطمه:تمم
ملاك:توعديني تنفذينه
فاطمه:وعدددد
ملاك:ابي احط لك قلوووس بس قلووس بليزز
فاطمه:لالالالالالالالالا
ملاك:وعدتيني
فاطمه:سخيفه ليه تخليني اوعدك يااربي بس
ملاك قامت وحط لها قلووس
الهنوف:ايووه شفت فستان يابنات يجنن بس المشكله طلع مو قدي وربي قهر
فاطمه يوم خلصت منها ملاك:اف بدوو بلفساتين ومافساتين بلموت اتحملهم بلزواجات مو تجوبونهم هنا
وطلعت بلحديقه تتشمى
كان فهد طالع من مجلس الرجال يبي يروح للحريم يسلم عليهم لأن الشباب سبقوه وسلمو على الحريم
طلع وشاف فاطمه ماتوقع يشوفها كذا كانت حاطه قلوس ويدوخ شكلها الا يمووت
وكانت تحاول تطلع مناديل
فهد غصب راح لها:وش تبين فيه
فاطمه ناضرته وهي ماتوقعته يكون بلحلاوه هاذي صح كل يوم حلوو بس اليوم عندها احلى ماتدري ليه *_^:وشو هو
فهد:المناديل
فاطمه:ابد ابي امسح الي حطو على فمي
فهد:لا تمسحينه محلوك زيااده
فاطمه :ط ط طيـ ـيب
فهد وهو خاق:وع عـ ـد
فاطمه:وعد
فهد:وعدتيني ترى
فاطمه:وانا مأخلف وعودي
فهد تنهد بدون قصد
فاطمه انحرجت وراحت على طول
فهد (وش فيني انسفهت ..انا ان شفتها تصير فيني علووم..الله يستر بس ..)
تعشو وبعد العشا ابو فهد طلب من كل الحريم يروحون لمجلس الرجال >>هاذي السالفه الي اقول لكم مو سالفة احمد وغدير



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:50 PM   #28 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


دخلو الحريم مع بعض وطبعآ البنات معهم:السلام عليكم
الرجال والشباب:وعليكم السلام
وبعد ماجلسو جلسو الي يسولفون والي يضحكون والي يعلقوون ووو الخ اخر شي تكلم ابو فهد
ابو فهد:احم احم >>علشان يسكتوون
الجد:خوفتنا ياناصر خير وش فيك
ناصر:انا جمعتكم واهم مافي الجمعه الي ابي اقول لكم الحين وانتو تدرون كل شي قضاء وقدر
يوم قال قضاء وقدر الكل خاااااف
ناصر يكمل:وهاذا شي مقدر ومكتوب وكلنا نرضى في الي كاتب لنا ربنا
الكل:ونعم بلله
ناصر يكمل:انا ابي اقول لكم شي وهاذا اكيد ماراح يكون سهل عليكم وكلنا مو سهل علينا
الجده:وش فيك ياولدي تكلم خوفتنا
ناصر :اممممم الحمد لله طلال صحى وانت تعرفون انه صحى لكن لكن اممممم
الجد:وش فيك يابوي تكلم
ناصر وعيونه غرقانه دموع اول مره يشوفونه ضعيف كذا:الصراحه طلال مارااحح ي ي يــ ـقدر يمشي
الكل انصدم ماتوقعوو يسموع هاذا الشي
ام فهد:ي ع ـني ش ش شـ ـلل
ابو فهد:انا سألت الدكتور وقال لي انه مايقدر يمشي يعني شلل بس يعني الرجلين مايقدر يحركهم
غدير طاحت عليهم والبنات يحاولون والحريم يقومونها
الهنوف طلعت من الغرفه وكانت تبكي
هيفا صرخت اول ماسمعت الخبر وقعدت تبكي
الكل يبكي الا الرجال الشباب دموعهم ماوقفت بس بدون صووت وهم يموتون في شي اسمه طلال كيف راح مايمشي
هند طاحت بعد ويحاولون يقوموهم
خذوهم للمستشفى وام فهد تبكي من قلللب
راحو مع هند وغدير احمد ونايف
وبسررررعه لأقرب مستشفى
دخلوهم على الدكتور وبعد نص ساعه طلع
نايف:هاه بشر يادكتور
الدكتور:الحمد لله غدير مافيها شي بس بسبب شي جاها يعني زي المصيبه اما هند هي في الفتره الأخيره كانت مهمله نفسها ولازم تنتبهون لهم
احمد:طيب يطلعون اليوم
الدكتور:تقدرون تاخذونهم
بعد ماكملو اوراق الخروج راحو لبيت ابو فهد وهناك هدو شوي والحمد لله
الكل بعد الخبر بساعه رجعو للبيت
وش اقول لكم عن ام فهد تبكي لكن تحاول تمسك نفسها
والحريم ماقصرو يهدونهم
صباح الأربعا

هند صحت الساعه 7 الصبح وعلى طول راحت مع السواق للمستشفى
دخلت جناحه ولقت طلال على السرير
طلال يوم شافها:اففف يالله صباح خير انا وش قايل لك
هند بحزن:وتبيني اتركك حتى لو طالب مني انا مستحيل اتركك
طلال:اصلآ انتي مايهمك اذا تبيني ولا لا
هند وهي تبلع غصتها:من يقول اني مأبيك
طلال شوي وينجنن:نسينااااا نسينااااا ياهند نسينا الي ارسلتي لي بلجوال نسيتي ..اصلآ بسببك انا سويت حادث.. وبكى ..اصلآ كل الي فيني منك..طبعآ هاذا شي مقدر لكن انتي خليتيني اطلع واسوق بلسرعه الجنونيه هاذي واصدم..بسببك انا راح اجلس على كرسي ..بسببك انا ضيعت شبابي..بسببك ضيعت كرامتي..بسببك كل الحزن فيني ..بسببك انا كذا اجلس طول حياتي مأتحرك..وبأي حق تقولين ما ابيييييييك..وبكى من قلب ..انتي صلآ ماتبيني ليييييه انا ايش سويت لك..انا ماخنتك انا حبيتك من قلبي..حرام عليك انتي خنتيني وحبيتي غيري..هند اذا الواحد حب احد من قلب يعشقه يمووت فيه واخر شي يخوونه وش يكون ردت فعلك..حرام عليك وقعد يبكي

هند وش اقول لكم عند هند تسمع الكلام ودموعها في عيوها:وش الي ارسلت لك وربي مأرسلت لك شي
طلال:وشو الي مأرسلتي لي وفتح الرسائل وفتح الرساله واعطاها هند >>شرو له جوال جديد
هند تقرى وهي كل كلمه تنصدم منها تقرى وتقرى وتبكييي من قلب
طلال:شفتي شفتي لاتنكرين انك ارسلتيها لي تأكدي من رقمك
هند :اهى اهى وربي موووو انا جعلني للموت وربي مو انا
طلال:هند لاتحلفين تدعين على نفسك هاذي انتي وافتحي صندوق الرسائل
فتحته هند وهي تبكي وناظرة فعلآ نفس الرساله
هند بكت من قلـــــب
طلال:تبكين شفقه علي انا مأبي شفقتك ولا ابيك مأبيك خلاص انا مأحبك وماراح اتزوجك والحمد لله اني ماخطبتك
هند:طلال وربي مو صدق صدقني
طلال:كيف اصدقك وهاذا حتى انتي تأكدتي كيف اصدقك كيف ..اعذريني هاذا شي مو صحيح..
هند وهي تشيل اغراضها وتبكي:راح يجيك اليوم الي تندم ع كل كلمه قلتها لي وهي اصلآ خطأ
قبل لا تطلع جاء الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
هند+طلال:وعليكم السلام
الدكتور ناظرهند و تبسم لها: انتي زوحته
طلال جاوب:لا مو زوجتي
هند ناظرته وبعدين طلعت وهي تبكي
الدكتور:انا احسبها زوجتك
طلال :لا مو زوجتي
الدكتور:اها ين انا جاي افحصك
وفحص طلال وطلع
بعد اسبوع
ابو احمد واحمد ونواف راحو لأبو فهد وكانو فيه اخوانه وابو ياسر
بعد السوالف احمد تكلم:ياعم إحنا شارين نسبكم لإنه يشرف ولا نبي غيركم ..واحنا طمعانين بنسبكم ..وودي ياعمي غدير تكوون لي ..واذا الله كتب نصيب الملكه بعد شهر والزواج بعد الملكه بشهر
ابو فهد:والله والنعم فيك والشاهد الله إنك عن ألف رجال ونسبكم ماعليه قصور .. لكن آبي أسأل البنت وأرد لكم ..
ابو احمد : من حقكم تسألون البنت ورايها يهمنا والله
ابو فهد:عن اذنكم اسألها
راح ابو فهد ونادا غدير
ابو فهد يكلم غدير :احمد هذا رجال بمعنى الكلمه .. عمرهـ 25 سنه وقريب يدحل ال26 .. والكل يحترمه .. أـنا أشوف انه مافي مثله .. جا لي اهو وزوج عمتك ونواف اليوم طمعانين بـ نسبنا وطالبينك له .. واهو قالي إذا صار نصيب إن شاء الله الملكه بعد شهر والزواج بعد الملكه بشهر ..وهم يبون ردك ولو اليوم افضل .. حبيبة أبوك لا تردين ذا الحين علي فكري وأدرسي الموضوع عدل وتأكدي إذا مابغيتي ما راح أغصبك ع شيء ..
غدير : إللي تشوفه أـنا مالي أعتراض عليه ..
أبوها : ياقلبي أـنا قلت لك اذا تبين تفكرين ..
غدير تحضن ابوها : أـنا موافقه يبه وانت تقول رجل بمعنى الكلمه وهو ولد عمي يايبه وانا موافقه ..
أبوها مو مصدق : حبيبة ابوك لا تستعجلين...
غدير: أـنا بنتك وقلت كلمه ما أتراجع فيها ..
أبوها يبوسها ع راسها : الله يوفقك يبه .. عاد لازم أخذ رآي أمك
غدير : أكيد .. أخواني شرآيهم ؟؟!!
أبوها : أخوانك مايبونك ترفضينه لإنه من جد رجال ..
غدير : الحمدلله إنكم كلكم موافقين عليه ..
أبوها : الله يكملك بـ عقلك .. وباس راسها وقفت وباست راسه
وطلع لهم وخبرهم بلموافقه وباركو له
بعد 3 اسابيع طلع طلال من المستشفى ولا شاف هند ابد حتى حفلة خروجه من المستشفى ماحظرت
مها كانت في بيت ابو فهد
جاها اتصال وهي جالسه عند الهنوف
مها:اممممم هنوف ابي مكان ابي اكلم فيه
الهنوف وهي كارهتها وعارفه ليه جايه >>اكيد علشان طلال :ايه شوفي الصاله هاذي وتشر على باب ادخلي فيها
مها:اوكي
ودخلت الغرفه
الغرفه كانت فيها بابين باب من عند قسم الحريم وباب بين قسم الرجال يعني الصاله تفصل بين القسمين
مها :هههههههآآي اي ساره حبيبتي سويت الي طلبتي لي
ساره:وش سويتي ههههه
مها :ابد خذيت جوال ال**** هند وكتبت رساله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اوو نسيت مو لازم اسأل عن حالك لأنك اصلآ ماتهمني
وبعدين انا وافقت عليك غصب
اصلآ انا مابحياتي حبيتك
انا احب غيرك اصلآ اكرهك كرهـ مو طبيعي ولا فكرت يوم اصير زوجتك
اول شي وافقت علشان ابووي غصبني وانا مأبيك افهم مأبيك ولا احبك ولا ابي اصير زوجتك ولا اطيقك
راح اخليك اول يوم وثاني يوم اطلب الطلاق واسوي اي شي علشان تطلقني لو اذبحك
ولو سمحة انا مأبيـكـ ياليت ماتتزوجني تفهم مأبيك اكرهكـ
المرسله الي تكرهكـ
هههههههههههههههههههآآي وش رايك اعجبك
طلال كان يسمع ومو مصدق الي يسمعه يفتح ويسكر كان في كرسيه
فتح البااااب بأقوى شي
مها يوم شافته خافت وسكرت الجوال
وراح لمها:وششششششش الي سمعته
مها بخووف:ولا شش شـ ـي
طلال :لا تكذبيييييين
مها:وشو
طلال:صدق الي سمعته
مها بشجاعه:كل الي سمعته صحييييييح
قرب لها وعطاها كف مابحياته عطا كف احد زي كذا ومن قوي الكف الهنوف سمعته وقالت اكيد ياقلبي طلال طاح منه شي
تخدر خدها وشد شعرها :حيواااااااانه ماتربيتي انا ابي اربييييك.. ليش تسووين فينا كذا..وش تستفيدين وش مصلحتك..ليه تخربين حبنا..وعطاها كف ثاني
مها:لأني احبك
وعطاها كف ثالث اقوى من الكف الأول والثاني :انا مأحبك اكرهك..وشد شعرها ورماها على الأرض وضرب راسها الأرض اطلعيييييي براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
ومسكها ثاني مره وعطاها كف خلاها تنسى من امها
على قوي الكف نزلو غدير وهيفا من فوق وقالو اكيد طلال طاح على قزاز من الكرسي
دخلو الهنوف وغدير وهيفا الصاله
غدير تشووف ومصدوومه والهنوف شوي ويغمى عليها وهيفا مدري ايش اقول لكم من شكل مها من قوي الكف بسرعه بدى مفعوله بدى خدها يزرق وينتفخ
طلال بعصبيه:طلعوها براااااااااااااااااااااااااااااااا
غدير:وش فييييييك وش مسوي فيها
طلال:حقيره حيوانه علميهم يا****وش سويتي وهاذا واحنا فاتحين لك باب بيتنا وكل يوم داخله ولا نقول شي يا****مخططه علشان كذا علميهم ياشاطره وش مسويه تكلم بعصبيه علمييييييهم وحلو ان ام فهد وابو فهد طالعين يتمشون وفهد للأستراحه ولا كان صارت عمايل
الهنوف:وش مسوويه يا****وش مسووويه
طلال:انا اعلمكم وش مسويه ورمى جواله على غدير وهنوف وهيفا اقرو الرساله اقرو..وهم يقرون منصدمين
هيفا:من وين من هند وهي وش مسويه
طلال:الحلوه ماخذه جوال هند وراسله له تدروون سبة حادثي هاذي الرساله.. تدروون اني مأمشي بسبة الرساله هاذي.. تدروون اني تكلمة على حبي الأول والأخير هند كلام يجرح ..تدرون اني مأمشي ومحروم من المشي بسبة الرساله هاذي..تدرون اني ضيعت حبي وجرحته بسبت الرساله هاذي..ضيعت روحي ضعتت انفاسي .. وبسببها شكييييييت فيها انا شكيت فيها ..ومن ايش الشاطره بكل برأه راسلتها لي
هيفا ماتوقعت هاذا الشي راحت لها وضربتها برجلها :انتي قدرك ارجولنا ..انتي اصلآ ماتربيتي ..ايش ذنب اهلك فيييييييك..اكرهك اكرهك..وضربتها لحد ماخافت الهنوف ان يجيها شي وبعدت هيفا عنها وطلال طلع يبكي من قلب خسر حبه بسبب الحيوانه هاذي كره الحياة وكره كل شي فيها..مستغرب فيه ناس كذا ماعندهم قلب..حرام عليهم يقتلون حب ..هم ايش من ايش مخلوقين..
شالو مها بقرف وودوها مع السايق ووداها لبيتهم ..
شوفو شنور راح يصير في الملكه
وهل راح تسكت مها على الي سوه لها ولا لا
وهند مصيرها مع طلال



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:52 PM   #29 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الشباب في الأستراحه

ياسر خذا محمد : بفتحه او عندك كذا او كذا وغمز له
محمد : عاتي افتحه ..
ياسر وهو يفتح الجوال محمد تذكر شي ونط عليه: لالالا يرحم امك لاتفتح الفديو فيه شي خاص وغمز له
الكل : ههههههههههههههه
سامي:من قدك احمد بعد اسبووع تملك
احمد:وهـ بسسسس وناااااسه
نواف:ماهو شعورك يلأخو
احمد:شعور اي مواطن مسلم يبغى يتزوج
نايف:عاد علشان انك راح تملك الأسبوع الجاي قم ورنا فنك في الرقص علشان غدوو
احمد :ماطلبت شي

وشغلو له المسجل
وحطو اغنية لاوصيكـ وتلثم



وعلى المسيقى بدى يرقص بكل مهاره وهو فنان في الرقص
لا اوصيك على حبي لا اوصيك واحرص على نفسك وروحك

ابفديك لا شك اني بفديك يا عزّي لعينن ما تشوفك

وبدى يرقص وصوره فهد بجواله فديو
بخليك للي ما يخليك عسى خالق الدنيا يصونك

انا اغليك انا كلي هوا فيك تدري بي ما اصبر بدونك

وبدى يرقص
ما اخفيك والله لا يوريك عذابي لا غابت عيونك

بناديك شوق وماني لاقيك و من الحين وانا اتحرى رجوعك

محمد بصوت عالي:هز لنا لعيون غدير
الشباب:يالللللله
احمد وهو يرقص:وهـ لبى ـآ غديير نهز لكم علشانها
وبدى يهز
وينزل ويصعد ويرفع العقال حقه وينزله
ابرجيك بٌعدك لا يقسيك حسافه على الشوق وشعورك


لا اوصيك ثلاثتنا باياديك هوانا وروحي و روحك

وخلصت الأغنيه على تصفير الشباب لأحمد
فهد وهو لسى يصور:كل هاذا علشان غدير
احمد:احبهاااااااا واسوي لها الي تبغى فيه
فهد:قد ايش تحبها هههه
احمد:صعب لأنه مافي مثل لها علشان اعلمكم قد حبي لها
الشباب:ياهوووووه


(`•.¸¸.•¯`••._.• `•.¸¸.•¯`••._.• )

معقول ما حسيت
مثلي ـآ ولا عانيت معقول
ما فكرت لجلك أنا شسويت
أرخصت لك دمعي ـآ أضويت لك شمعي ـآ
وإنت ولا حسيت
نسيت أصحابي ـآ وأبعدت عن أحبابي ـآ
حزني ـآ عليك أكبر من همي وعتابي ـآ
خليتني ـآ بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي ـآ وحنيت؟؟

(`•.¸¸.•¯`••._.• `•.¸¸.•¯`••._.• )
عند هند وهي جالسه في غرفتها وتناضر في صورة طلال وتبكي

فتحت عليها بدفاشه هيفاء وكانت معها غدير والهنوف
هيفا:سنااااااام
هند بسرعه حطت الصور في الدرج:وعليكم
الهنوف تضمها:وحشتيني ياخاايسه كيفك
هند:وانتي اكثر بخير
وراحت لها غدير وضمتها :كيفك ياقلبي بقوه ضعفانه
هند:تمام انتو كيفكم لالا مو ضعفانه
غدير+الهنوف:نزقح
غدير:الا وبقوووووه
جلسو على الكرسي
هيفاء وهي تضحك تبي تطلف الجو :وش لون طلال بعد ماسأل عن رايك وغمزة لها >>مالطفت الا خربت هع
هند:انتو ادرى بأخباره
هنوف تناضر هيفاء وتغمز لها يعني اسكتي
غدير:الصراحه هند احنا جاين لك نبغى نقول لك موضوع
هند:وشو
الهنوف:امممم انتي تتذكرين يوم عصب عليك طلال في المستشفى هو قال لنا
هند بكت بدون صوت:ايوا
غدير تكمل:ياقلبي حطي نفسك مكانه ولما يجيك رساله منه زي كذا وهو رقمه وزي كذا اكيد بتزعلين موو
هند تحرك راسها بمعنى ايوا
هيفاء بقهر:ااااه بس تأكدنا كلنا ان الرساله مو منك حتى طلال
هند:شلوون
غدير قالت لها السالفه من طاطا لسلام عليكم
هند بحقد:حيواااانه بنت **** وقعدت تسب فيها وتدعي وكملت وبعدين حتى ولو مايشك فيني حرام عليه يدري في حبي له ليش يشك فيني ..هاذا اكبر غلط عدم الثقه..وبكت من قلب
البنات خلوها تبكي علشان ترتاح
بعد ماسكتت

غدير:وربي ياهند وربي تعبان مره
هند تكلم نفسها(ياقلبي فيني التعب ولا فيك):ليه وش فيه
غدير:حالته مره مو حلوه .. وهو يتكلم معنا عنك.. وبكت غدير بصمت بعد ماسكتت.. انا مابحياتي شفته يبكي.. الا يوم عرف انه الرساله مو منك.. وربي من قلب يبكي ..بجد مابحياتي شفته يبكي.. الا ذاك اليوم وربي من شدة بكاه بكيت معاه ..وربي حاته مره صعبه.. يقول لنا انه راح يخسر حبه.. بسبتها ال***** هو يحبك وربي من قلب.. انا احس فيه وربي موت يحبك.. وماشك فيك الا لخوفه عليه حسي فيييييه.. محتاج لك ذا الوقت وربي..

هند ماتحملت وبكت من قلب (ليش انا غبيه ماحسيت فيه.. هو تعبان وانا تاركته..هو محتاجني ..ليش قلبي حجرررر..احبه وربي احبه ..اهى انا عديمة احساس..):اهى اهى حتى انا وربي احبه..ومحتاجه له..وربي بجنون احبه..ومستحيل ازعل منه لو يذبحني ..مأزعل لأني احبه
الهنوف راحت لهند وضمتها وبكت معها كيف ماحسو بتعب بنت عمتهم
بعد ماتعشو البنات راحو من عند هند

بعد اسبوع
اليوم ملكة غدير واحمد
الملكه في بيت ابو فهد
غدير كانت لابسه فستان اخضر طويل وفيه فيونكه كبيره شوي وفيها ميلان بدون اكمام وكعب اخضر وفيه كرستال ابيض
ومسويه مكياج حلو ولابسه عدسات ومسويه شعرها كيرلي
وكان شكلها وااااو جميله جميله مره
والهنوف كانت لابسه فستان احمر ممسوك من الخصر الى الركبه وكان فيه حزام تحت الصدر اخضر بدون اكمام
ولابسه كعب احمر
ومسيحه شعرها وكانت خطيره مره
اما هيفا كانت لابسه فستان اسود سيور وكان في اخر الفستان ورود بلون الأسود وبلموت حطت قلووس
ام فهد كانت لابسه فستان نفس القماش مرسوم عليها طبيعه القماش غريب حاطته ساده بس تحت الصدر فيه ورود على شكل الحزام
ام فهد:غدو انتي راح تجننين الولد وربي
ابو فهد:انا اشهد
الهنوف:وربي اني انا خقيت عليك شلون هو
غدير تلونت خددودها
طلال:تؤامي اكيد طالعه علي
الكل :ههههههههه
فهد:واثق الأخ
دخلت عليهم فاطمه وهي شايله عباتها وكل شي :هاااا الكل ناضرها فهد ماشال نضراته طلال شالها
على طول طلعت وهي خجلانه مره
طلعو كلهم
هيفا:ارحب ارحب خشي حبي
دخلت فاطمه وهي مبققه عيونها :لا بلله ناويه على اخوي اليوم
غدير ضحكت بخجل
دخلت هند ونفس الشي مبققه عيونها وراحت سحبت منديل وراحت للحمام وانتو بكرامه
وطلعت وكانت تبي تمسح وجه غدير بس الهنوف سحبتها
هيفا تضحك:ههههه وش فيك
هند :مو ناقصين ينصفر اليوم علينا
الكل:هههههههههههههه
هند:وربي غدير ايش مسويه في نفسك ملاك وربي تبين تذبحين اخوي وتسوي نفسها تبكي
غدير:فيني الموت ولا فيه ومسكت فمها
هند رفعت نضرها لها:ياهووه وين احمد يسمع وربي يروح ملح
غدير ضحكت بحيا
جو كل البنات الي انبهرو في جمال غدير
فهد جاب لغدير دفتر التوقيع ووقعت بخووف
الكل فرح وبارك لهم
طلال:يالله ياقلبي يبي يشووفك
غدير راحت مع فهد وطلال الي جنن هند وهو في العربيه
احممد كان يناضر في الأرض شم ريحت عطر نساء يدوخ
رفع نضره وياليته مارفع >>الولد راح مللللح
قام بدون قصد
فهد ضحك:ههههه اجلس يلأخو وش تبي
احمد:هه ه هـاه (هاه)
فهد:وشو هاه وربي ترى لأخذ اختي ولا تشوفها
احمد:لالا اسف عمي
فهد:ههههههههههههههه
طلع فهد
احمد :غدو حبي تعالي هنا ويأشر على المكان الي بجمبه
قربت غدير وجلست
مسك ايدها:تدرين انك حلوه وربي اني راح انجنن وربي
غدير بدون قصد:بسم الله عليك ويوم حست في روحها نزلت راسها ووجهها الوان
احمد رفع راسها:يالبى ـآ قلبك بسسسسس فديت عيونك ومرر ايدينه على عيونها وفديت خشمك ومرر ايدينه على خشمها وفديت فمك ووممر ايدينه على فمها وفديت خدودك ومرر ايدينه على خدها واخر شي طبع بوسه على خدها بوسه
ذوبت غدير
احمد وهو ماسك ايدين غدير ويبوس فيهم:غدو وربي انتي قمر
غدير سكتت بحيا
احمد بهبال:وش رايك اخذك الحين بدون حفله ولا شي لأني بصراحه مأقد اتحمل وربي
غدير تلونت خدودها
احمد:تكلمي وربي صوتك جناان
غدير ساكته
احمد :طيب كيفك
غدير:ت تـمام و ا ا ن نـت
احمد:وه يالبى روحك انا بشوفتك تمام التمام
كان يبي يبوسها بس دخل فهد
فهد:ههههه مافيك حيا ابد الحمد لله اني قطعت عليكم
احمد قام له ومسكه وطلعه برى الغرفه وقفل الباب ونسى لايقفل الباب الثاني حق الرجال
احمد:تصدقين اخوك نشبه
طلع له فهد:تشوف وش يسوي النشبه
خذا غدير وطلعها برى الغرفه
احمد:جبها يادب وربي مأخليك
غدير وش اقولكم عنها تمشي وهي ماتحس في روحها
احمد حقد على فهد وقعد يتوعد فيه
اول ماطلع فهد من غدير نطو البنات



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:53 PM   #30 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


اول ماطلع فهد من غدير نطو البنات
هند:هاه وش قال
دانه:سو لك شي
انوار:قال لك كلام
نوره:باسك
الهنوف:ضمك
هيفا:خطفك
يوم قالت هيفا كلمتها البنات :هههههههههههههه
غدير:موتو قهر وربي مأقول لكم
الهنوف:بلييييييز
غدير:حلفت
فاطمه باستها :غدو قلبو قولي لنا وش صار
غدير قامت عنهم وراحت للحديقه تتمشى
فاطمه لحقتها
والبنات رقص
فاطمه كانت تدور على غدير في الحديقه
فاطمه كانت لابسه فستان احمر على الركبه وبدون اكمام وكان بارز جمالها وحاطه كحل ومسكره وقلوس وكان شكلها خقق
فاطمه حست في احد وراها خافت واللتفت على طول
شافت فهد وكان شكله يذبح مسوي سكسوكه ولابس ثوب وغتره وطالع جناان
فاطمه تنحت
فهد شاف فاطمه وقلبه مثل الطبول
جلسو خمس دقايق يناضرون بعض
فهد:من تدورين عليه علي صح وتبسم وبانت غمازته
فاطمه ماردت خقت على الغميزه
فهد :ههههه وش فيك
فاطمه:ه هـ لآ
فهد:ابد اقول من تدورين عليه علي
فاطمه:هههه لالا على غدو
فهد:امممم تصدقين انك حلوه وانتي مسويه كذا ويناضر في الفستان والكعب والمكياج والشعر الطايل حبتين هع
فاطمه:مسويه ايش
فهد:وربي انتي حلوه بس اذا تركتي حركات هيفا وصرتي مثل البنات تحلوين اكثر
فاطمه:لعيونك اسوي اي شي تبيه ويوم حست في نفسها مسكت فمها وكانت تبي تروح بس مسكها
وقربها منه لدرجة ان انفاسها تتخالط في انفاسه
وطبع بوسه على خدها :لبى عيونك وكلك احـبكـ
فاطمه:وانا اكثر وراحت ورد مسكها
فهد ضمها له وبقوه وبعدين طبع بوسه على خدها وتركها وهي شردت
فهد من بعد ماراحت عنه استوعب الي سواه (وش سويت انا ..بسسس وش اسوي ..معقوله حبيتها..ايه احبها ..وميت عليها..وش سويت معقوله ضميتها وبستها..انا ماعمري سويتها في حياتي ..وهـ لبى قلبها عمتني بحبها ) ووراح للرجال
عند البنات
نورهـ:حطي اغنية قوم درجني
الهنوف:اوكي ياقلبي
وحاست في السيديات الي عندها وفتحتها
وبدت المسيقى
دخلت الهنوف وهند ونوره وانوار
وبدى الرقص
قوم درجني وامش قدامي
لا تخاف من هلي ولا عمامي
ام فهد:عااااشو
لو تشوف الدقه حدرلثامي
لو تشوف الشامة حدر لثامي
كان انهبلت وصابتك جنية
وبدو بهزهم بخصرهم واحلى رقص الهنوف وهند صح كلهم جناااان بس احلى الهنوف وهند
قوم درجني يابو باكورة
هنيال قلبك ماطوفه تنورة
ان كان مامريتلك معذوره
هلي وعمامي مبيتين النيه
وقفو الهنوف وهند قدام بعض وبدى الهز
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
ان كان مامرتلك ياعيني
هلي وعمامي مبيتين النيه
ام راكان:عاشت هنوف عاشت هند عاشت نوره وانوار
قوم درجني وامش قدامي
لا تخاف من هلي وعمامي

بعد ماخلصت الأغنيه الحريم صراخ وتصفيق
ام راكان:صراحه رقصك ياهنوف خطيييير وربي خطير
الهنوف تبسمت:لبى ـآ كلك انتي الخطيره
العمه شوق:الهنوف طلب
الهنوف:تم طلبك
العمه شوق:لبى قلبك
العمه شوق :ياهند حطي العنب
الهنوف بققت عيونها:لالالا عمتي
العمه شوق:انتي قلتي تم
الهنوف بوزت:طيب
وشغلو العنب
الهنوف اخذت طرحه وشدت فيه خصرها
وبدى المسيقى وبدت الهنوف تهز بس خصرها بمهاره
فكاهاني وبحب الفكهه
وبموت في الموز والمنجه
بصراحه ع الفكهه بغير
وببيع واشتري بضمي
وبدت تتحرك وتهز

العنب العنب العنب
العنب العنب العنب

احمر واصفر احمر واصفر
احمر وزي اللوز
اطعم ياناس م الموز

العنب العنب العنب
واوا واوا واوا واوا
وبدى التصفيق والصراخ والهنوف تحمست وبدت ترقص رقص مو طبيعي

البلح البلح البلح
البلح البلح البلح

احمر واسمر احمر واسمر
زغلول زغلول زغلول
وبدت تهز وتنزل وتصعد والحريم والبنات صراخ

احمر وطعمه خطير
صغير ياناس وكبير

البلح البلح البلح
وقضت الأغنيه على صراخ الحريم والبنات
ام راكان بخبث:لو رقصتي كذا قدام زوجك وش ارح يسوي
العمه شوق:ترى مايتركك
ام راكان :ترى مـا
كانت تبي تكمل بس الهنوف صرخت وسدت اذانها
الحريم ضحكو
وقعدو يرقصون
لحد ماراح الكل لبيته
كانت الملك يوم الثلاثا
من بكرى طلال قرر يسافر علشان عنده شغله برى السعوديه يبي يخلصه ويرجع
العصر في صالة بيت ابو فهد
ابو فهد معصب على طلال الي راح يطلع وهو مايمشي :انت وشو بلظبط كيف راح تطلع وانت ماتمشيييييي
طلال:يايبه انا عارف مصلحتي وانا ابي اطلع لشغل خلني اطلع
فهد الي عارف وشو هوو الشغل :يابوي خله يروح هو ادرى في مصلحته هو رجال ويعرف الصح من الخطأ وماقرر الا وهو متأكد من قراره
طلال:صح يابوي انا اعرف الصح من الخطأ وانت اذا انا عندك مو رجال
كان يبي يكمل بس قاطعه ابو فهد:اددري انك رجال واحسن رجال بس انت شوف وضعك كيف راح تسافر كذا
فهد :طلال مممكن تتركني مع ابوي شوي
طلال :اوكي
وطلع
فهد:يبى لاتحسسه بهذا الشي هو وربي كاره نفسه وانت اذا شديت عليه بيكره نفسه اكثر وخله هو ادرى بمصلحته
ابو فهد:يابوي انت اعرف شلون يروح وهو مايمشي كيف بسسس
فهد:يبه هو يعرف مصلحته وخله هو راح للشغل ماراح لشي مايرضى ربي
ابو فهد:الله يهديكم وينه طلاااااااال
طلال:سم يبه
ابو فهد:تعال ادخل
دخل طلال :سم يبه
ابو فهد:خلاص انت متى رحلتك
طلال:اليوم المغرب
ابو فهد:الله يسهل عليك ويوفقك
طلال:امين يارب
وكمل طلال:تعال انت وش قلت لبوي وخليته يوفق علي دب
فهد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه:ها ها هاي لاتخليني اخليه يرفض تروح
ابو فهد حب يقهر فهد:ومنو انت تخليني ارفض طلب طلال
طلال:ههههههههههه لقط لقط لقط
ابو فهد:هههههههههه
طلال مشى في العربيه:عن اذنكم ابي اقول لغدير ترتب حوستي وابي اخبرهم
ابو فهد وفهد:اذنك معك
طلع طلال وقال لأمه وهنوف وهيفا وغدير انه راح يطلع برى السعوديه لأنه عنده شغل ام فهد في البدايه رفضت وفي الأخير وافقت وبلموت وافقت
وقعدو يبكون البنات وام فهد
لأنه راح يجلس تقريبآ 3 اشهر
سافر طلال لبريطانيا
بعد مرور شهر على ابطال قصتنا
غدير شوي وتبكي:مابي مابي بعد شهرين مابي الحين شلون اتزوج وتؤامي مايحضر زواجي لالالالالا
ابو فهد:يابنت الولد يبيك ومستعجل واخوك مو شرط يحضر الزواج
غدير:الا تؤامي كيف مو شرط
ام فهد:يابنتي الولد يبيك
غدير:اذا يبيني يستنى شهرين مو طايره انا
فهد:خلوها البنت على راحتها هي يهمها تؤامها
ابو فهد بعصبيه:وهذا ليه مقفل جواله ليه مايرد ايش الشغل الي يخليه مايفتح جواله وشو الشغل الي يخليه مايحضر زواج اخته
ام فهد:يأبو فهد تعوذ من الشيطان
ابو فهد :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم
>>ابو فهد اول مره يرفع صوته
غدير زعلت وطلعت فوق
وش مصير غدير واحمد
وطلال وش فيه مقفل جواله
وفهد وفاطمه




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 10:41 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0