close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 04:53 PM   #31 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


بعد مرور شهر على ابطال قصتنا
غدير شوي وتبكي:مابي مابي بعد شهرين مابي الحين شلون اتزوج وتؤامي مايحضر زواجي لالالالالا
ابو فهد:يابنت الولد يبيك ومستعجل واخوك مو شرط يحضر الزواج
غدير:الا تؤامي كيف مو شرط
ام فهد:يابنتي الولد يبيك
غدير:اذا يبيني يستنى شهرين مو طايره انا
فهد:خلوها البنت على راحتها هي يهمها تؤامها
ابو فهد بعصبيه:وهذا ليه مقفل جواله ليه مايرد ايش الشغل الي يخليه مايفتح جواله وشو الشغل الي يخليه مايحضر زواج اخته
ام فهد:يأبو فهد تعوذ من الشيطان
ابو فهد :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم
>>ابو فهد اول مره يرفع صوته
غدير زعلت وطلعت فوق
دخلت دجناحها وراحت تاخذ شور
دخل لغرفتها فهد
فهد:غدو قلبي وينك
غدير:انا في الحمام ابي اخذ شور واطلع
فهد:زين
جلس فهد على الكرسي يستنى غدير لحد ماتخلص
سمعت صوت جوال غدير




لأجل عينك أنا كلي لأجل عينك *** وأنا لبيه اذا انت تناديني
أجيك بشوق قلبي واغمر سنينك *** انسيك الشقى وانت تنسيني






لأجل عينك أنا كلي لأجل عينك *** وأنا لبيه اذا انت تناديني
أجيك بشوق قلبي واغمر سنينك *** انسيك الشقى وانت تنسيني

فهد ساكت مارد يستنى تطلع ترد
مشاعر تنسجم ما بيبني وبينك *** يمررها خفوقي في شرايني
تزين دنيتي يا زين من زينك *** وهبك الله الحسن يا كامل الزيني


قهرت الورد يا وردة بساتينك *** ونافست القمر يا بهجة سنيني
نجوم الليل تسأل يا قمر وينك *** وتاخذ من ضيا وجهك عناويني



شافها ماطلعت

فهد:غدو روحي جوالك

احبك وانت يا مكثر محبينك *** حبيب الروح باحساسك تناديني
يحسدوني وانا المجبور في عينك *** وعينك تستمد الحب من عيني
غدير:زين رد انت
فهد:اوكي
رد فهد على طول
فهد:الووو
الطرف الثاني:الوو
فهد:هلآ منو معاي
الطرف الثاني:ممكن لو سمحة غدير
فهد عرف صوتها وقلبه مثل الطبول:وهـ تو مايحلى اسم غديـر
فاطمه تلون وجهها
فهد:كيفك ياقلبي
فاطمه:تمام وانت
فهد تنهد:اااااه من يوم سمعت صوتك وانا تمام التمام
فاطمه:فيني الأه ولا فيك
فهد:لا فيني
فاطمه:فيني
فهد من كل قلبه :احـبك وربي
فاطمه حست مغص في بطنها وتلونت خدودها
غدير جت له وهي لافه الفوطه:هههههههآي تلقاها الحين وجهها الوان
فهد:لبى ـآ الحيا عليها وهـ ياناسو
غدير ترفع صوتها علشان تسمعها:الله لايهينك وقفي قدام المرايه وصوري نفسك نفسي اشوفك هههههآي
وسحبت الجوال من فهد:هههههههههههههـآآآي الو وينك ياحلوو
فاطمه ساكته وهي تتوعد في غدير
غدير:تلقاها الحين خاقه ههههـآآي
فهد:ياحبني لها
غدير توها تستوعب حتى انها سكرت في وجه فاطمه: شنوو شنوو قلت تحبها احبكـ وياحبني لها
ناضرت جوالها وتأكدت انها فاطمه:فهـد انت تحب فاطمه
فهد تبسم:لبى ـآ قلبها واموت فيها
غدير :هههـآيي تستهبل موو
فهد:لا مأستهبل ولا شي
غدير:حيوانين تلعبون عيلنا كأنكم تكرهون بعض واخر شي تحبون بعض مالت
فهد:كيفني احبها
غدير:وخزياه سكرتها في وجهها
فهد:ولـــــــــيه
غدير:كيفها المهم وش رايك تتقدم لها
فهد ضرب راسه بأيده بخفيف:يؤؤؤؤؤؤ ليـش راحت من بالي الفكره
غدير:والله جد تقدم لها
فهد:زين ممكن ماتوافق
غدير:يحصل لها مثلك زين تبيني اسألها
فهد:ياليت ياروحي
غدير:من عيوني بس بشرط
فهد:لبى ـآ عيونك لك الي تبين
غدير:اول شي تعشيني اليوم برى وثاني شي توديني للتحليه اخذ من كرسبي كريم مع الأهل وشسمه تسكت مو كأنك عندي زين
فهد:تممممممممممممممم
غدير تشققت من الوناسه:اوكي
واتصلت على فاطمه
فاطمه:ارحب ارحب
غدير:هلآآآآآآآآ وغلآآآآآآآآ
فاطمه:كيفك ياقلبي
غدير صرخت:وناااااااااسه كيوت انتي كيفك وياقلبي مو من عوايدك اول علوم ابو الشباب ولا فيه ياقلبي هههههههههههههههه
فاطمه:هههههههههه لا لي اسبوع ماتشوفيني حاطه كحل وهذاك الأشياء
غدير:ههههههه ياحياتي انتي وربي انتي كذا احلى مو زي المهبوله اختي عقبالها يارب وبعدين ايش المناسبه ايش الي غيرك
فاطمه:وهـ بس فيه ناس شافوني وانا حاطه قلوس وطلبو مني وانا طلبهم البيه من عيوني وهـ
فهد عرف ان المقصود هو كلم نفسه(يالبى ـآ قلبها تحبني مثل مأحبها احبك يابنت )
غدير:ياهوووه والله ان الي لبيتي له محظوظ عاد هاذا اصعب شي في حياتك
فاطمه:لو يطلبون روحي ونفسي فدوه لهم
غدير:اكشششششششششششخ مانقدر كذا يابنت من هم هذول
فاطمه:هههههههههههههه ايوه وش تبغين ترين انا مو فاضيه لك عند الباب ناس يستنون توقيعي عالم اف يالناس تعبت منهم كل يوم مية واحد واقف عند الباب ويبي توقيعي وانا صعب ارجعهم
غدير:طلب لاتشققين ثيابك بعد
فاطمه:هههههههههههههآيي ايوه عاد وش عندك
غدير :مالت وحده اشتاقت لبنت عمتها مايصير تتصل
فاطمه:لبى ـآ كلك تشتاق لك العافيه
غدير:وربي لو يسمعونك ناس ليزعلون لاتقولين لبى ـآ ومدري ايش مو فاضين لزعلهم احنا
فاطمه:وهـ لبى ـآ قلوبهم انا اتكلم مع الناس اجامل اما هم لو يطلبون الي يبون
غدير احلى فرصه لها:الي يطلبون
فاطممه استغربت:الي يطلبون
غدير:حلو طيب هم يبونك
فاطمه:ههههههههه اما يبوني توي مكلمتهم
غدير:ههههههههههههآي لالا يبونك لهم حرم مصون
فاطمه سكتت ماتدري ايش تقول
غدير:ههههههههآي السكوت علامة الرضاء يعني موافقه
فاطمه بحيا وضح من صوتها :قلت لك الي يبونه نقول لهم من عيوننا
فهد ماقدر عاد يمسك حاله :وهـ بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لبى ـآ عنونك فديتك يابنـت
فاطمه من الحيا سكرت في وجه غدير
غدير:حيوانه سكرت في وجهي انا اراويها
فهد:ها ها هاي ضحكتيني وانا مو مشتهي اضحك انتي بس المسيها
غدير:عشنا وشفنا اخواننا ياقفون مع بنات العمات ويتركووننا
فهد باس خدود غدير بوسه من قلب:غدو وربي انتي بعد فاطمه احلى شي في الحياة
غدير بوزت:مالت بعد فاطمه
فهد:هههههههه احبكم كلكم وهـ ياناس
وطلع وهو يتراقص
غدير:يامهبوووووول ياهووه تعال ابيك
فهد رجع وهو يرقص:نعم عمتي اي اوامر اخرا
غدير:واحد موكا
فهد يسوي نفسه يطلع:حاظر عمتي
غدير:لا جدد متى توفي وعدك
فهد:اليوم اي شي تبينه انا تحت الخدمه كم عندنا من غدو
غدير:وناسه كل يوم اذا بغيت شي اتصل على فاطمه
فهد:هههههههههه
غدير:زين متى تبي تقول لأمي
فهد:الحين دلوأتي دي الساعه دي الدأيئه دي التانيه
غدير انفقعت ضحك على شكل فهد وهو يتكلم:ههههههههآي لابق عليك ابو مصر
فهد:صدق وناسه حسيت نفسي كذا اضحك
غدير:ههههههههههـآآي وبعدين سكتت على طول وسوت نفسها معصبه وقالت فارق بس فارق الله لايهينك
فهد:حاضر عمتي
وطلع
غدير(وهـ لبى ـآ قلبك فهد الله لايحرمني لا مننك ..ولا من اخوك القاطع..)
فهد راح لأمه وطلب منها
ابو فهد كلم ابو احمد وقال له عن راي غدير وقال له ابو احمد اهم شي راحت البنت والي تبيه احنا نوافق عليه واذا على احمد انا اكلمه ابو فهد شكره وسكرها
فهد راح للأستراحه وهو مره مستانس
دخل عليهم وهو يرقص
محمد:عاشو تنكس على قلبي يمين يسار فوق تحت افتررررر
فهد:يالله فيني رقص ابي ارقص
وشغلو المسجل على اغنية فيصل خاربه
وقعد يرقص رقص من قلـب
وجلس
نايف:هههههههههههآيي وش فيك وش مناسبة الرقص هاذا
فهد:حزرو فزرووو
صالح:وشو بلا سخافه
فهد:حزرو فزرو
احمد وهو يتمنى هاذا الشي:طلاااااااااااال اخوك الحيوان رجع
فهد:اول شي مأسمح لك تقول لأخوي حيوان وثاني شي مارجع
كشر احمد
وفهمو الشباب انه يتمنى رجعت طلال لأنه يبي يتزوج
فهد:يالله اتحداكم
راكان:وشو
فهد بأبتسامه عريضه:ابي اتزوج
محمد نط عليه:تســـــتهبل مين بسرعه
فهد:توقـعو
ياسر:من العايله
فهد:لبى ـآ العايله يسسسسسسسسس
نواف بهبال:انا صححححح
فهد:صح انت زوجتي نجمه في دفترك يابابا
محمد:وربي الولد هاذا غبي انت بنت ناس الحمد لله والشكر
سامي:زين منوو
فهد:هههههههههههه توقعو
خالد:الهنوف او صح اختك امممممم انوار
فهد:نو
خالد:نوره
فهد:نو
نواف:عمتي دانه
محمد:اول شي شكيت في غبائك الحين تأكدت
نواف وهو يستهبل:وش فيها عمته خل يزوجها
نايف رمى عليه الكاسه:وربي انك مهـبول
فهد:زين اقول لكم اول اسمها ف
نايف:ماعندنا بفاء الا فاطمه ومستحيل تاخذ فاطمه
فهد:وليه مستحيل
نايف:وشوووووووووو
احمد:هيييييييييي
محمد:تكذب
نواف:نجمتين مو نجمه وحده في دفترك
ياسر:كذاااب
فهد:ههههههههههه وش فيكم وربي
نواف:اختي يعني وانا اخر من يعلم
احمد:وانا تكذب
فهد:سألت ابوك وقال انها موافقه هههههههههههههه
احمد:كذابين متى وليش مادرينا
فهد:يلأخو افتح جوالك مقفل واخوك الثاني مايرد
احمد:اي صح فاضي بطاريته
نواف:اي انا ناسيه في السياره
نايف:طيب انتو ماتحبون بعض كيف يعني تكذبون علينا كأنكم تحبون بعض
فهد:وش فيها حبيتها وابيها
نواف:عشنا وشفنا فاطمه تبي تاخذ الأهبل هاذا
فهد رمى عليه جواله
نواف:ههههههههههههههه
احمد:مبروك يارجال
فهد ضم احمد:شوفو الناس الي يحسون فيني مو انتو كذا نجمه ومدري ايش
نايف:مو مستوعبين
فهد:اتصل عليها واسألها
نايف اتصل على فاطممه
فاطمه:اهليــــــــن بعمي القاطع
نايف:هلآ هلآ والله يابنت مشاغل الدنيا
فاطمه:اقول وش مشاغله توقع شيكات الله لايهينك
نايف:وش نسوي المهم اخبارك
فاطمه:تمام ياقلبي
صرخ نايف:شبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب اسمعوو الأخبار
الشباب اول ماصرخ لفو له
نواف نط:وش فيه عقرب
نايف:ياربي هاذا الولد وش يحس فيه
نواف:احس في صداع في بطني
محمد:اخبر الصداع في الراس مو في البطن
نايف:المهم اسمعو وش تقول فاطمه وهو يقلد صوتها تمام ياقلبي
محمد:كذااااااااااااب
نايف:عمك طول وعرض تقول كذاب
باقي الشباب منصدمين ماتوقعو
محمد:وش اسوي ياخي مأصدق
نايف:بلعاده اخبار ابو الشباب ومدري ايش
محمد:ههههههه لبـى ـآ العرابجعه
فهد رمى عليه المخده:خيـــــــــــر ان شاء الله
محمد:اسف
فهد:طيب
محمد:ههههههههههه
نايف:ايوه وش الخبر الي سمعناه
فاطمه ضحكت بخجل
نايف:لا عاد كذا مانصدق تضحك بحيااا
الشباب:ههههههههههههه
احمد:خير وش شايف اختي
نايف:انت وش تشوف بأختك
احمد:ابد مافيها شي
نايف:فيها عرابجه وردت الحين بنوته
نايف يكلمها:وهـ لبى ـآ البنوتات كلهم
فاطمه:احـبك عمي
نايف:وانا احبـك
فهد:يا ولد قل لها ماتقولين احبك الا لزوجك مستقبلآ
احمد:لاصرت زوجها تقول الكلام هاذا
فهد:جب جب انت لاتخليني الحين اخلي غدير تخليها سنه
احمد مو مروق بعد ماقال له ابوه انها تبي لحد مايجي طلال >>مألوومك وربي لبى ـآ قلبك
طلع احمد من الأستراحه كلها وهو اخلاقه زفت
فهد:قلت له شي انا
نواف:لا بس هو علشان غدير يوم تأجل علشان كذا اخلاقه زفت
فهد:اها
طلع فهد ولحق احمد
فهد ركب سيارته ولحق احمد وكبس له
وقف احمد:هلآ
فهد:وش فيك زعلان
احمد:لا ابد ولا شي
فهد: احمد هي تؤمها مو في السعوديه وصعب عليها وانا اخوك تتزوج وتؤمها مو فيه حس فيها
احمد:والله حاس فيها بس مدري ابيها اليوم قبل بكرى احبها افهموني ياناس
فهد:حاس فيك وربي حاس كل واحد يحب يتمنى حبيبه معه في كل لحضه والله هي متعذبه مو بس انت تبيك اليوم قبل بكرى بس صعب تؤامها مايحضر زواجها وانت تشوف علاقتهم في بعض والله صعب تؤامها
احمد:انا وربي مو قايل شي بس صعب يعني مألومها اهم شي نصير مع بعض لو بعد سنتين
فهد حضنه :الله يوفقكم
احمد وهو يحضن فهد:امين وياك يارب
فهد ترك احمد وراح لسيارته وركب ورجع للأستراحه



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:54 PM   #32 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


بعد مرور شهرين على ابطال قصتنا فهد ملك على فاطمه وزواجهم بعد شهر ومحمد خطب الهنوف ووافقت وملكتهم بعد شهر قبل زواج فاطمه وفهد بثلاث ايام
اليوم الأربعا الصبح الكل راح للمزرعه علشان يستانسون اليومين هذولي
اول ماوصلو البنات راحو لجناحهم علشان يرتبون ثيابهم ووووو الخ
والحريم نفس الشي والشباب والرجال بعد نفس الشي هع
العصر الكل انتهى من ترتيب كل شي
ام فهد تسأل الخدامات اذا شي ناقص في المطبخ
وقالو لها لا مافي شي ناقص السواويق ماقصرو جابو كل شي
الجد:انا عازم ابو عبد العزيز اليوم عندنا ويبون ينامون معنا
هيفا:ياربيييييييييي
الجد:وش فيكم عليهم
هيفا:احنا ماقلنا شي بس مانبي ال****
ابو فهد:بس يابنت عيب عليك
هند تنزل دموعها بدون صوت كيف راح تشوف الي فرقت بينهم كيف بس راح تتعامل معها كرهت حياتها كلها وغدير ماسكه في ايدها علشان تهديها
حست فيها غدير
غدير:من بعد اذنكم انا وهند نبي نطلع شوي نتمشى
الجد:الله معكم
غدير سحبت هند معها الي اول ماطلعت انهارت بكي
هند:كيف راح اشوفها ممكن تسوي اشد من كذا اهى اهى وش ناويه عليه وربي اتعب انا كذا حرام عليها
غدير :ياقلبي انتي معليش ياروحي
هند:وربي صعب علي
غدير بعد ماهدت رجعو غدير وهند للبنات وراحو مع بعض في غرفه لحالهم علشان يسولفون وياخذون راحتهم
وكانو الحريم والرجال والشباب مع بعض يسولفون
....:السلام عليكم
الكل التفت لمصدر الصـوت
ام فهد:طــــــــــــــــــــــــــــلآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآل
وقامت وحضنت طلال
الكل قام يسلم
ام فهد وهو منصدمه:طلآل وين عربيتك شلون تمشي
ابو فهد:طلال وانا ابوك شلون سويت كذا
طلال تبسم من قلب:ابد سلمكم الله يوم اسافر لاعندي شغل ولا شي رحت اتعالج والله يخلي عمي نايف وفهد سساعدوني وماقصرو
جلس معهم
ابو فهد:وليش ماقلت لي انك طالع تتعالج
طلال:اهم شي اني تعالجت
الجد:الحمد لله وش اخبارك ياولدي الحين
طلال:بخير الله يسلمك
ابو راكان:ياولدي رح لغدير خل تشوفك والله سوت فينا عمايل علشانك
طلال:هههههههـآآي ياقلبي هي وينها
فهد:استنى واتصل على غدير
غدير:ياهلآ ياهلآ
فهد:هلآ فيك اقول غدو حبي خلي الي يتغطون عني يتغطون علشان ابي ادخل وخلي فاطمه تتغطى لاتفتش عني زين
غدير:اوكي بس ليه
فهد:مالك شغل زين لاتغطيتو عطيني رنه وسكريها زين حبي
غدير:زين
سكرت
البنات قالت ان فهد بيدخل وقالت لفاطمه تتغطى استغربت فاطمه وتغطت
واتصلت على فهد
فهد:يالله طلال
طلال:يلله
طلال راح لحاله وطق الباب وفتح
غدير توقعت اي شي الا هاذا
الهنوف فتحت كل فمها
هيفا تغمض وتفتح
البنات مدري وش اقول لكم عنهم
هند كانت في غرفه ثانيه تكلم صاحبتها
غدير قامت وضمت اخوها وبكت:وحشتني يابايخ
طلال دموعه على وشك النزول:هههه ياروحي انتي وانتي وحشتيني وربي كثير
غدير وهي تبكي:انا زعلانه عليك ماتتصل تطمن على تؤامك اهى اهى حرام عليك
طلال:ياقلبي انتي وربي وش اسوي
هيفا:فطووووووووووووووم
الكل ناضر لها حتى طلال بعد غدير عنه
فاطمه:وش فيك بسم الله
هيفا:تشوفين الي اشوفه ولا احلم
فاطمه:يممــــــــــه ممكن حتى انا احلم
هيفا:بنات ناضرو
غدير:وش فيكم
هيفا:طلال مامعه هذاك الشي وتسوي في ايدينها حركات يعني عربيه
الكل صح مأنتبه انه يمشي اهم شي رجوعه
غدير صرخت:طلآآآآآآآآآآآآل وين عربيتك وحضنته
طلال ضحك من قلب:ههههههههههه اساسآ انا رحت هناك اتعالج مو اشتغل
الهنوف راحت وحضنته هي وهيفا
وقعدو شوي يسألون عن اخباره
طلال يكلم غدير في اذنها:وين هند
غدير:تعال معاي
وراح معاها
وقفت عند الغرفه
سمعت هند تكلم وتقول :مع السلامه
دخل طلال
هند كانت تشتغل في جوالها
هند وهي تناضر الجوال :بسم الله غدير وش تبين داخله الحين اجيكم
طلال:ططيب اشتقت لك انا
هند :ها ها هاي بجد تعرفين تمثلين مثل صوت تؤامك
طلال:طيب ناضريني
هند:ادري انـ وناضرت وطاح الجوال منها
شافت حبيبتها..شافت روحها ..شافت قلبها .كلها كل شي ..ماتوقعت تشوفه..تعشه تموت فيه
وقفت وراحت له وحضنته من قلـــــــب
[هو صح بحد الحين ماتملكو بس معروف طلال لهند وهند لطلال]
طلال وهو يحضن هند له بقوه:اشتقت لك وربي
هند تبكي:وربي انا اكثر حرام عليك ليش كذا تتركني
طلال:هند انا احـبك يكفي عذا
هند:اعذب روحي ولا اعذبك
طلال طبع بوسه تحت اذنها:هند احبك وربي
هند:وربي انا اكثـر
بكت وبكى معها
كفايه عذاب تعذبو بما فيه الكفايه
طلال:بس ياقلبي دموعك غاليه
دخلت مها
الأثنين التفتو لها
مها:عشنا وشفنا نضم بعض
هند خافت منها من قلب وراحت ورى طلال
طلال:انتي ايـــــش ايش يلضبط
مـها:انا وحده تحبك
هند شهقت وراحت لها وعطتها كف محترم
مها كانت تبي تعطي هند كف جاء لها طلال ولف ايدها:انتي حيوانه ماتلمسين ناس زين انت ايدينك خشنه ماتلمس خدود ناعمه ودفها على الباب اطلعي ومالك شغل اذا اضمها ولا لا
مها بقهر:وربي بتندمون وربي
طلال:ضحكتيني وانا مابدي اضحك
مها:هاذي حقيرتك ماتربت
طلال:احنا نعرف من الحقيرين
مها طلعت وهي تكلم حقيرها
هند اول ماطلعت مها بكت من قلب
طلال جلس يهدي فيها لحد ماهدت وبعدين
طلال لحق مها كان طلال يلحقها يبي يهاوشها وسمع كلامها
مسكها:حيوااااااااااااااااااااانه وعطاها كف طيحها على الأرض كيف تكلميييييين كيف
مها:اا اا مالك شغل فيني
طلال عطاها كف:انا مالي شغل تربيتك على ايدي ياحقيـــــــره انتي الي ماتربيتي مو هند انتي الحقيره مو هند
مها بكت من قوي الكف
طلال:علم ياصلك ويتعداك اذا مارحتي اليوم اعذرتي الحين من هند كل حقارتك تاصل لأخوك عبد العزيز
مها خافت من جد
طلال:تروحين لها تفهمين
مها:ط طـ ـيب
طلال راح عنها وهو يدعي عليها من قلب
ورجع للجمعه
وسلم على ابو عبد العزيز وعبد العزيز
طلال:ايوه اخر اخباركم
احمد بقهر واضح:كل منك يالخايس اخرنا زواجنا علشان رجعتك وقام عليه والله مأخليك ولا مسكر جوالك
الشباب ماتو ضحك
طلال تخبى ورا فهد ويسوي كأنه بزر:اخووي هادا يبي يدربني بعده (اخوي هاذا يبي يضربني )
درر وفارس راحو وسحبوو احمد وقعدو يضربونه من ورا
احمد:خيااانه اخوي يضربني علشانه
نواف قعد يقلد الحريم :خيااانه اخوي تزوج علااااااااااي يلهوويي
الي في المجلس كلهم:هههههههه
محمد:خيانه امي تزوجت علــــــــــــــــــــي وبكل برود امبيـــــه
الكل:ههههههههههـآآي
احمد نط على طلال وقعد يضربه بخفيف
نواف:كل هاذا علشان غدير رفع ايدينه فوق الحمد لله والشكر
محمد:اي والله
فهد:هيييييه حدكم عاد
غدير ضحكت من قلب
احمد:لبى ـآ الضحكه ياناسوو
غدير انحرجت
طلال:ترنا فيه يبى شف يتغزل في بنتك
ابو فهد:حلاله
احمد راح وجلس جمبها ومسك ايدها وقعد يبوس فيها
(عادي مملكين في بعض)
طلال نط وفتحو عيونه كلها:وسسسسسسسسسسسسخ
وسحبه وقعد يضربه بهبال
نواف سحب اخوه:احمد عندي لك فكره اسمع تزوجو الحين هنا
احمد:اي والله صدق
احمد راح لغدير وشالها
البنات والحريم صراخ على حركة احمد
الرجال والشباب قعدو يضحكون
غدير خجلانه مره
طلعها وهو شايلها ووداها عند الورود ونزلها وحط راسها على رجوله
وشال الطرحه وقعد يمسح في شعرها
وشعر غدير مع الهوا يطير على خفيف
احمد:احبـك بليز الحين نتزوج وربي مقدر اصبر
غدير ضحكت بخجل
احمد:راضيه بعذابي
غدير بسرعه:لا طبعآ اتعذب انا ولا انت
احمد:زين بعد اسبوع زواجنا
غدير بققت عيونها
احمد:انتي ماتبيني اتعذب اذا تبين تعذبيني اخر الزواج
غدير بحيا:فيني التعب ولا فيك اوكي الأسبوع هاذا
وقامت بسرعه سحبها له وضمها وباسها
وسحبت روحها وهي وجهها الوان وراحت
لحقها ومسك ايدها
احمد:مثل مأخذتك انا ارجعك
وشالها
وراح فيها للفله يوم وصل عند الباب
غدير:نزلني وربي فشله
احمد:ماعلي منهم
غدير:بليز
احمد:من عيوني
نزلها غدير باست عيونه ودخلت
احمد صرخ :تعااااااااااالي
غدير تضحك:مافيه
ودخلت عليهم
الجد:وش فيه المهبول يصارخ
ام راكان تبسمت بخببث:يبيها وش مسويه فيه هاه
غدير رفعت ايدينها فوق وببرائه:ماسويت شي
ام راكان بخبث اكثر:وصوت البوسه
غدير تلون وجهها وشردت
كل المجلس:ههههههههههههههههه
على طلعتها مسكها احمد وقربها منه:تتهربين مني
غدير: ه ه هلآآ
احمد:لا والله يالله مثل البوسه الي تو واشر على خدوده
غدير:لا احمد بليز
احمد قربها اكثر:ترى ا
غدير بسرعه:لالالالالا خلاص
احمد ضحك:ماينفع الا كذا
غدير قربت وباسته
مسكها وباسه وتركها وشردت
احمد دخل عليهم
ام راكان :ياهوووه نسمع صوت بوسات وش فيكم فيه غرفه لكم
احمد:ههههههه
ام راكان:من الي باس الثاني اعترفو
احمد بمزح :شي مايخصك
ام راكان شهقت:ولدي يقل شي مايخصك
احمد:هههههه المهم اممممم قررنا انا وغدير
ابو راكان:وش قررتو
احمد:زواجنا الأسبوع الجاي
ام فهد:بهل السرعه
ام راكان:زين منه صبر صبرتوه شهرين
ابو فهد:اهم شي هي موافقه وهاذي حياتكم واحنا راضين فيها
ام راكان غمزت له:قانعها ههههههه
احمد:لبى ـآ الي يفهموون
ام راكان:شلووون
احمد:ههههههههههههوش راح يصير لأحمد وغدير
وفهد وفاطمه
وطلال وهند
والزفت مها



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:55 PM   #33 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


مشكلتي آهوآهـ وحُبه مجنني
والمشكله عن هوايا ماهو داري ..



أـحبك قليل عند إللي بـ داخلي لك


البــآآرت 25

صرت أشوف الدنيا بعيونك .. وصرت ما أعيش من دونك

بالمزرعه الساعه 2 بالليل

عند الحريم

الجده : يالله ماودكم تنامون اللحين
ام احمد : لا ياخالتي تو الناس
الجده : وش اللي تو الناس خلاص الساعه 2
ام فهد : الا يالله نبي ننام اللحين عشان نصحي مقدمين

عند البنات ..

دانه طفشانه : بنات ولله زهههههق
هند:بقوها
فاطمه :وي بنات خطرت في بالي شي
البنات :شنوو
فاطمه وقفت:تعالو معاي
لحقوها البنات
فتحت الباب لهم فطوم
فطوم : تفضلو
البنات : واااااااااااااااااااو
فطوم : يالله كل وحده تجيب المايوه تبعها ونسبح سوا
باستها دانه + وانوار وفي
هيفاء تضرب كف فطوم :والله انك خطيره خطن طر
البنات :ههههههههههههه
فطوم : يالله روحو جيبو بس شوي شوي عشان محد يحس فينا
الهنوف بققه عيونها : الليحن نسبح
فطوم : ايه ياحلوه
البنات راحو والهنوف سسراحانه تفكر في محمد
الهنوف لفت تدو البنات
الهنوف : فطوم وينهم البنات
فطوم تضحك : من زمان رايحات يجبن مايوهاتخم وانتي سرحانه روحي بس جيبي مايوهك
راحت الهنوف كانت تمشي بين الشجر وهي خايفه وتتوعد في البنات فكت لثمتها وطلعت شعرها صار يتطاير بين الهواء ولابسه سكيني جنز اسود وتيشيرت ابيض وحزام ع خصرها اسود وجزمه (وانتم بكرامه ) سبورت اسود
حست بأحد وراها وهي تسمي بالله وكانت مرره خايفه لان الجو ظلام ومخيف وكانت الساعه 2 بالليل وهي تسمي بالله وتضغط ع ايدينها اللي ترتجف
حست بأحد يقرب لها بقوووووه مسك كتوفها بقوووووومه وسحبها عنده
الهنوف شوي وتبكي صرخت : يمممممممممممه ونطت من مكانه ولفت له
اول ماشافته ضمته من الخوف وجلست تبكي
محمد ضامها بقوه وخاف من بكاها تعلقت فيه الهنوف اكثر وهي تبكي
محمد : هنو حبيبتي سوري والله ماكان قصدي اخوفك بس اشقت لك
الهنوف بعدت عنه وهي تمسح دموعها : حرام عليك خوفتني
انبهر محمد من جمالها وبياض بشرتها الناعمه اللي باين ع تيشيرتها الابيض

محمد صفر من غير شعور وهو يناظرها من فوق الى تحت . انحرجت هنوف من نظراته لها

محمد غمز لها : وربي ملاك منزل من السماء الى الارض تصدقين عاد حرام تنزلين بالارض مفروض تكونين فوق فوق الارض وربي حلوه

الهنوف بأحراج همست له : عيونك الحلوه
ضمها محمد من غير شعور حست بالأمان الهنوف وتعلقت فيه بقوووه وضمت لها اكثر دفن وجهه محمد بين شعرها الحريري الناعم وهو يشم ريحع شعرها بالعطر جفينشي (الزهري) المفضل للهنوف

بعدت الهنوف عنه وهي متقطعه من الاحراج
محمد انتبه هي وين كانت وقال : وين كنتي تبين تروحين
الهنوف وبأحراج : اممممم كنت بأروح اجيب مايوه السباحه
محمد رفع حاجب : وليش بهالوقت يمكن يدخل فيك برد
الهنوف بأحراج : لاعاتي وبعدين كل البنات مو بس انا
ابتسم محمد لها وهو يناظر لها يبي يملأ عيونه من شوفتها
تخبلت الهنوف وهي تشوف الغمازه اللي ع خده
نزلت راسها بأحراج
رفع راسها محمد وبعد الخصله اللي طايحه ع وجهها وهمس لها : احبك ياروح وقلب محمد
الهنوف دق قلبها بقوه خافت ان لايكون يسمع دقات قلبها من قوتها وهمست له : وانا اموت فيك قرب منها محمد وباسها ع خدها وهي ع طول راحت عند البنات
عند البنات بالمسبح

راحت الهنوف وجابت المايوه لها وجت عند البنات وهي تتوعد فيهم
ع طريقها لقت انوار وهند
الهنوف: انوار هند
التفتو لها هند وانوار
هند + انوار : هلا
الهنوف : تكفون ابي طلب صغينون بس هو خطير
هند : امري ياقلبي
الهنوف : يسلم قلبك امممممم ابي اللحين اذا دخلنا عند البنات ابي كلكم تدفونهم
استغربت هند وانوار من طلبها
انوار : طيب ليش
الهنوف: بعدين اقولكم بس بليز سوهها
هند : انوار : اوكي

عند محمد

كان محمد لسى واقف وهو متخدر من جمالها لها همس بصوت خفيف ربي يحفظك من كل عين
راح عند الشباب وهو كان يفكر انه جاي لها انه كان يبي يضربها خفيف بس تخدر يوم شافها

عند البنات
دخلن هند وانوار والهنوف
لقن البنات كلهم صافات بجمب بعض قدام المسبح تقدمن هند وانوار والهنوف
بحركه سريعه دفن البنات بالمسبح صرخخخن كلهن
هند انوار والهنوف : هههههههههههههههههه
فطوم : هين اروايكم
الهنو ف: احسسسسسسسسن
دانه :الله يأخذكم انا بملابسي مابدلت وجوالي في مخبى البنطلون
الكل : هههههههههههههههه
غمزت هيفاء لفطوم
وطلعن وهم ماأحد يدري تقدم هيفاء وفطوم
بسسسرعه دفن انوار وهند والهنوف
شهههههقن من برودت المويا
غدير : احسسسسسسن رديناها لكم
في : ههههههههههههههههه يابرده علي
الهنوف : هييييين يادببه
هند وهي شرقانه من المويا : الله يأخذكم احس اني بأموت
الكل : ههههههههههههههه

عند الشباب

جاهم محمد وهو مبتسم
محمد : السلام
الكل : وعليكم السلام
نايف يأتفف : شباب طفش
طلال : ايه والله
محمد جاء ع باله فكره : شباب
الكل وهم طفشانين : هاه
محمد : البنات بالمسبح يسبحون وش رايكم نروح لهم
طلال ابتسم وهو يفكر قال بخاطره ( ايه ولله من زمان ماشفت هنوده ولا سمعت صوتها اللحين فرصه لي ))
نواف : هئئئئئئئ يعني البنات مستانسين وحنا لا
احمد : كيفهم خلهم يستانسون
خالد يضحك : ايه بس عشان زوجتك معاهم
احمد : فديت زوجتي
محمد: يالله نروح عند البنات ولله فللللله
نايف ضربه خفيف : خير تروح معاهم وهم موب متلثمات كمل وهو يقهرهم بس انا لاني عمهم
طلال : ايه عادي بس لو نسمع شنو يسولفون
الشباب : يالله
قامو كلهم متوجههين لجهة المسبح عند البنات

عند البنات ..
هند للحين وهي شرقانه وهي عيونها تتدمع والبنات يضحكون عليها والهنوف تطقها من ظهرها خفيف
هند يالله تتكلم : اوووووريكم مقدر احس اني بأموت
ضحكو البنات عليه

دخل عليهم عمهم نايف الشباب الكل موجود كان بس برا يتسمعون

نايف : السلام يأحلى بنات
البنات شهقو وهم يشوفون اشكالهم فطوم وهيفاء نطو بالمسبح
نايف ضحك عليهم
نايف : عادي تعالو عندي
جت له هند وهي تتدمع عيونها وهي لسى شرقانه
نايف خاف ع شكلها : هند قلبي وش فيك
طلال وهو ورا الباب انتبه لأاسمه ودق قلبه وهو مشتاااق له
هند ببحه : الله يأخذهم دفوني بالمسبح واحس اني بأموت
نايف مسكها : بسم الله عليك ياقلبي
طلال من غير شعور تكلم من ورا الباب بصوت عالي : بسسسسسم الله عليك من الموووووت
خافت هند انه شافها وتخبت ورا عمها نايف
والبنات بعدو شوي عن الباب
نايف طلعها من وراه : اطلعي هم ورا الباب
الهنوف : مين
ابتسم محمد وهو يكلم نفسه (وه لبى قلبها) طقه نواف وهمس له : اعقل لا حد يسمعك ضحك محمد بصوت خفيف
نايف : الشباب كلهم
الهنوف : طيب مين
نايف : اممممم اخوانك كلهم واممم احمد ونواف وياسر وخالد ومحمد وكان يبي يكمل
شهقت الهنوف
نايف ضحك : وش فيكم انتم حنا قلنا الشباب
الهنوف : محمد معاهم
نايف غمز لها : وش معنى محمد بالذات
الهنوف : هــ هــآآه لالا ولا شي
ابستم محمد بحححححححب لها
غدير : هلا وغلا بعمي هلا بروحي تو مانور المسبح
ضمت غدير نايف لها وكانت ملابس غدو كلها مويا وملت عمها
احمد من وراها الباب وهو يصرخ
احمد : غديييييييير الله يعينك مني بس انا روحك مو تقولينها لغيري
انحرررررجت غدير ضحكت بخفيف
نايف شهق:بنت اللذينا مليتيني ماء
البنات ضحكو لأن غدير قاصدتها
جت هيفا من وراه ودزته على الماء البنات ضحكو الشباب يوم سمعو صوت احد طاح وضحك البنات تأكدو انه عمهم وقعدو يضحكون
نايف:هيفاااااااااااااا حيوانه اراويك
نايف طلع من المسبح وقعد يلحق هيفا
وهيفا تضحك من قلب
نايف كان يركض وكان فيه ماء تزحلق وطاح على الما
البنات :هههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مايعرفون وش السالفه
هيفا وهي تضحك:لو تشوفون عمكم ههههههههه الحمد لله والشكر هههههههه
الشباب :وش فيه
هيفاء:طاح بلما ههههههههه
الشباب ماتو ضحك
نايف : انوار تعالي وانتي وفطوم وهيفاء وفي وش فيكم مشردات
ضحكو البنات وجو لمهم
محمد طق نواف بخيف وهمس له : اسمع صوت انوار يادوب

نايف : هلا وغلا
انوار بنعومه : هلا فيك ياروحي
نواف خقققق ع نعومتها ومسكه محمد وهو يضحك
في : هلالالالالالا وغلالالالالالالالالا
نايف : هلا فيكم كيفكم
البنات : تمام
نايف التفت ع هند وضرب ظهرها خفيف
نايف : يوووه هند للحين وانتي شرقانه
هند : طيب وش اسوي الله يعينهم مني
طلال صرخ بصوت عالي وهو من ورا الباب : الا الله يعينهم مني انا
ضحكو عليه وانحررررجت هند
طلال : كيفكم بنات
البنات : بخير
احمد : كيفكم
البنات : بخير
فهد : شخباركم وشخبار فوفو
البنات : تمام
فهد : وانتي فطوم شخبارك
فطوم بأحراج : تمام
محمد : شخباركم بنات وش اخبارك هنو روحي انتي
صفقو له البنات وهم يضحكون الهنوف انحرررجت
طقه بخفيف طلال : هيييه انت تتغزل فيها عند اخوانها
محمد : كيفي خطيبتي مثل ما هند خطيبتك وتتغزل فيها
ضحكو عليها
وراحو الشباب وباقي البنات هبال في وناسه
ونايف يتوعد في هيفا
وبعد ماخلصو البنات راحو نامو
والشباب بعد
لأن تأخر الوقت

الظهر الساعه 1

عند الحريم
الجده : وين البنات
ام فهد : الله يصلحهم نايمات للحين
ام احمد وهي تناظر للبنات اللي نازلات من الدرج : هذولهم جو
نزلن البنات وهي مبتسمات توجهن وسلمن ع جدتهم
هيفاء + فطوم : صبااااااااح الخير يأحلى امهات بالدونيا كولها
الجده : وشو صباح الخير اللحين الظهر
فاطمه بهبال : ايه عادي وش هالدنيا خلينا نسهر
الجده : الله يصلحكم روحو سلمو ع ججدكم بس
قامن البنات كلهم عدا الهنوف اللي لسى ماصحت من النوم





 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:56 PM   #34 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الحريم
الجده : وين البنات
ام فهد : الله يصلحهم نايمات للحين
ام احمد وهي تناظر للبنات اللي نازلات من الدرج : هذولهم جو
نزلن البنات وهي مبتسمات توجهن وسلمن ع جدتهم
هيفاء + فطوم : صبااااااااح الخير يأحلى امهات بالدونيا كولها
الجده : وشو صباح الخير اللحين الظهر
فاطمه بهبال : ايه عادي وش هالدنيا خلينا نسهر
الجده : الله يصلحكم روحو سلمو ع ججدكم بس
قامن البنات كلهم عدا الهنوف اللي لسى ماصحت من النوم

عند الرجال والشباب
كانو الكل موجود

دخلن البنات وهن متلثمات
البنات : السلام علكيم
الجد : وعليكم السلام
محمد بهبال وهو يهمس للشباب : جن الاشباح
الشباب : ههههههههه
توجهن البنات وسلمن ع جدهم وابوهم
هيفاء : يسعدلي جدي وابوي وعماني
الجد :ياقلبي انتي وين شريكتك فطوم
فطوم وهي ترفع ايدها : انا هنا ياروح فطوم
فهد : هيه انتي خير تتغزلين في جدي
الكل : ههههههههههههه
محمد وهو يدور عيونه بين البنات : وين هنوف
هيفاء : نايمه
محمد همس ماسمعه الا فهد ونايف : نوم العوافيه
ضربه فهد بخفيف: خير ترا انا اخوها
ضحك محمد عليه وقال:والله لو انت الحكومه هههههههه
فهد:بياخه عليك تذبح
محمد:ماطلبت يابابا شهادتك
كان فهد يبي يتكلم بس الجد سبقه علشان يقطع الحوار الفاشل >>متعوب علييها الفاشل هع
الجد : هاه اجل توكم تقومون
البنات : ايه
ابو فهد : الله يصلحكم ليش متى نمتو امس
غدير : امممم تقريبا بعد ماصلينا الفجر الا هند نامت قبلنا
ابتسم طلال وهو يتذكر اللي حصله امس غمز لهند انحرررررررجت هند
دانه : شخبارك يأبوي
الجد : بخير يابنتي
كمل الجد : اجل وين جدتكم
محمد : ان لا لله وان اليه راجعون ياجدي لنا ساعه ونقولك ماتبيك
نواف : ايه ولله صادق كل هذا شوق لها
طلال كمل معاهم وغمز لجده : حرام عليكم يبها بالاحضان
انحرررررجن البنات
ضرب الجد طلال ومحمد ونواف
الجد :براحتي مرتي وانا حر
ابو فهد : عيب عليكم هالكلام وعند البنات
فهد : الله واكبر عاد هالبنات هم يعرفون اكثر شي مننا
نايف : ايه والله
ابتسمن البنات بأحراج
احمد : خلاص عاد تلقونهم الوانهم فاقعه بالاحمر
ياسر يناظر لفهد : اقولهم شنو تقول امس
ضحك فهد : ايه قولهم عادي
محمد : متأكد
فهد : ايه
ياسر يناظر للرجال والبنات : امس فهد يقول وهو يقلد صوته آآآه متى اتزوج عاد حنا قلنا ليش وش تبي فيه قال عشان بالليل تحلا السهره
رمى عليه فهد العلبه : كذاااااااب انا قلت كذا
محمد بمزح : ايه وبعد ازود بس حنا نقصنا
ضحكو عليه
البنات بأحراج : ياللله جدي نبي نطلع تبي شي
الجد : سلامتكم
احمد : الله يأخذكم اللحين منحرجات من سوايفكم
محمد : عادي وغمز للبنات
طلعن البنات

عند الحريم

الهنوف : يووووه يمه وين البنات
ام فهد : اللحين يجون راحو يسلمون ع جدك روحي انتي سلمي
قامت هنوف الا تشوف البنات داخلات وجيههم احمر
هنوف تضحك عليهم : ههههههههه وشفيكم وجيههكم حمر
فطوم : ماشفتي اللي سمعناه
هنوف : وش سمعتو
قالت لها هيفاء كل شي
هنوف : هههههههههههههههه فشيللللله عاد ياسر كيف يقول كذا
دانه : وانتي الحين وين رايحه
الهنوف : بروح اسلم ع جدي
هند: الله يعينك اجل
هنوف : عاتي
عند الرجال والشباب
فهد : يالله قومو نعلب كوره
احمد : ايه والله يالله ودي العب
الكل : يالله
قامو كلهم الا محمد جلس عند جده
مابقى بالمجلس الا الجد ومحمد
وصلت الهنوف لمهم وهي متلثمه
دخلت عليه وشافت الجد ومحمد
الهنوف : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام هلا ببنتي
راحت هنوف وباست راسه
محمد : ارحب هلا بنور المجلس
انحرجت هنوف : هلا فيك كيفك
محمد بهمس لها : بشوفتك بخير ياروحي
انحرجت هنوف وجلست عند الجد
الجد: اجل متى نمتي امس
الهنوف : امممممم تقريبا 6 الفجر
الجد : وليش يابنتي السهر مو زين عليك
محمد : ايه ولله مو زين ياروحي
جلس الجد يسولف مع الهنوف ومحمد كان يخزها
قام الجد وهو يناظر الساعه
محمد : وين ياجدي
الجد : بروح اصلي العصر تعال لاتتأخر
محمد:من ناحية التأخير تطمن وغمز للهنوف
طلع الجد وبقى بالمجلس هنوف ومحمد
محمد غمز لها : بقى انا وحبيبتي
هنوف قامت وقرب منها محمد ومسك ايدها
هنوف باحراج : شنو
محمد همس لها وهو يبوس ايدها: احبك
هنوف انحررررجت وضغطت ع ايده بقوه : وانا بعد
محمد بحب وغمز لها : شكلك نحفانه
هنوف : كيف يعني
محمد : يعني جسسسسسسمك خقق
انحرجت الهنوف وسحبت ايدها منه وقامت ع طول سحبها محمد ع طول وجلسها عندها
الهنوف بهمس : شنو تبي
محمد وهو يأشر ع خدوده : بوسه من احلى بنت
انحررررررجت الهنوف اكثر وترردت هي تبوسه اولا أشر مره ثانيه محمد: بوسه ابي تكفين
باست الهنوف وهي مسكره عيونها وطلعت بسرعه من المجلس وهي مررررررره منحرجه ضحك عليها محمد وراح عند الشباب وهو مييييييت من الفرحه

بالصاله عند الحريم
دخلت الهنوف وهي تفتح لثمتها
ام راكان تضحك وتناظر الهنوف : بعد مين اللي محرجك
الهنوف بخوف : هــ هــاه لا محد
ام راكان تغمز له : اجل مين اللي مخلي خدودك حمرا
الهنوف : هــ هــآه امممم يمكن من حرارت الشمس
ام فهد : ههههههههههه ايه يمكن
طلعت الهنوف وهي ميته ضحك ع ام راكان وامها

بالجهه الثانيه عند الشباب

دخل محمد ع الشباب وهو ينط من الوناسه

راح لم جلستهم الشباب
محمد بأبتسامه : سلااااااااام
هنا الشباب ضحكووو
نواف تسدح ع بطنه وهو ميت من الضحك
محمد مستغرب: وش فيكم
نواف بضحكه مو قادر يطلع الكلامات : آآ را
نن نااا ض اللي ههههههههههههههه
نايف يضحك ويأشر لنواف : اوووش خل نضحك عليه
محمد بعصبيه وصراخ : ووووجع وش فيكم
سكتو الشباب من نبره صوته
محمد : اظن اني قلت سلام
الكل: وعليكم السلام
طلال مو قادر يمسك نفسه من الضحك
محمد رفع حاجب وهو مستغرب
محمد : ضحكوني معاكم
نايف : اجلس ياشيخ وحنا نقولك ليش نضحك
جلس محمد وهو يسمي عليهم يمكن فيهم شي
محمد : وهذي الجلسه وش فيكم تضحكون
فهد ناظر لنواف : معاك مرايه عشان يشوف وجهه هههههههههههههههههه
طلال : انا معاي
ركان :انت بنت علشان يصير معك هههه
طلال :بايخ
نواف:لقط هههههه
نايف : عطني بس
محمد مستغرب وهو متنرفز منهم
طلع طلال المرايه وقدمها لنايف
نايف : محمد
محمد بعصبيه منهم : هاه وش تبي
نايف : اعقل انا عمك عمت عيون العدو
محمد : طيب هلا
مد له نايف المرايه
نايف : خذ
خذاها محمد وقال : وش اسوي فيها
نواف : صور معاها شوف بس اللي خدك
فتح المرايه وشاف خده وضحك ع نفسه وهو يتذكر الهنوف
نايف غمز له : شنو هالبوسه
محمد ضحك وهو يمسح البوسه
(( كان ع خده طبعه قلوس احمر من الهنوف وهي تبوسه ))
محمد ضحك وقال : وش دخلكم
طلال : تكففففى مين اللي باسك وغمز له
محمد وهو يرمي المرايه عليه وقال : مو لازم تعرف وضحك وهو يتذكر رسمه الشفايف ع خده
طلع الجوال محمد وارسل للهنوف
ارسل لها
(( اراويك ياحلوتي فشلتيني عند الشباب خدي فيه طبعت شفايفك بوستك ياعسل انتي بس تعالي وانا اراويك شغلك ))

عند البنات ..

جت الرساله للهنوف اول ماقرتها ضحكت ع نفسها
التفت عليها هيفاء : بسم الله وش فيك
انوار تضربها بخفه : وجع خوفتيني
الهنوف ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه
في : شنو ابي اضحك معاك
طنشتهم الهنوف وهي ترسل لمحمد
ارسلت له (( هههههههههه احسن تستاهل انت اللي طلبت مني ياقمر )
جت رساله للهنوف وكانت من محمد
كاتب فيها (( ايه اضحكي وانا اللي للحين معلقين علي الشباب ))
الكل اجتمعو قبل صلاة العشا بنص ساعه
الجد :ايوه وبعدين
ابو فهد:بس خذينا الأوراق ووقعنا
احمد: اممممم قررنا انا وغدير
ابو راكان:وش قررتو
احمد:زواجنا الأسبوع الجاي
ابو فهد : الله ليش مستعجلين بعد اسبوع يالله يمديها غدير تتجهز

ابو راكان : هههههههههههه مستعجل الاخ
الجد يضحك : الله يهنيهم يارب ويوفقهم
الكل : امين يارب
الجد : وانت يابو محمد متى ملكت محمد
ابو محمد : يقولون بعد شهر
ابو فهد : والله مادري وش فيهم مستعجلين
ابو راكان : اهم شي التوفيق
الجد : الله يوفقهم وعقبال نايف ولدي
ابوعبدالعزيز : ايه والله ليش ماتزوجونه
الجد : تعرف يابوي رافض الزواج
ابو فهد بحزن ع وضع اخوه : الله يهديه
الجد : شكلي ابي اكلمه عشان نخطب له
ابو احمد : الله يوفقهم
الكل : امين
ام فهد:بذي السرعه البنت مابعد تجهزت
ام راكان:زين منه صبر صبرتوه شهرين
ابو فهد:اهم شي هي موافقه وهاذي حياتكم واحنا راضين فيها
ام راكان غمزت له:قانعها ههههههه
احمد:لبى ـآ الي يفهموون
ام راكان:شلووون
احمد:هههههههههههه
ام احمد:ضحكت بلا ضرووس
احمد:وش فيك يالغاليه علي وراح لها وجلس بجمبها وضمها على جمب
ام راكان :ياهووه اصحى ترا هي مو غدير
احمد وهو يناضر غدير:هههههههآيي يعني لو هي غدير ابي اضمها من جنب ابي اضمها من
غدير قاطعته وهي وجهها احمر:احــــمد
احمد يضرب قلبه :نبض احمد
غدير انحرجت وبقوه
راكان:ياهووه ترى فيه ناس مابعد تزوجو
احمد :الي مابعد تزوجو يمسكون الباب الله لايهينهم
الجد يضحك:طرده محترمه هههههه
ابو فهد وهو يضحك:انا اشهد انها محترمه
ابو احمد:الله يهديكم وينها ووين الأحترام
محمد:لقطووووو يلي ماتزوجتووو هههههههههههههههههههههه
ياسر :ياحياتي انتى تحلم انك متزوج ترى لسى مامملكة
خالد:ههههههههآيي لقط لقط
الي في المجلس :ههههههههههههههههآآيي
محمد:سخيف وبقوى
خالد:زين انفخني هههههههههههههههه
ابو فهد يبي يقهر خالد:مافي شي يضحك
محمد:هههههههههههههآيي لقط
ابو فهد :ولا انت ماكو شي يضحك
خالد يسوي نفسه زعلان علشان عمه مايقول مافي شي يضحك:لقط لقط
الي في المجلس :ههههههههههههههههههه
عبد العزيز:تصدق ان شكلك خطير وانت زعلان
خالد صرخ:وناسه حسيت كذا نفسي خطير مره
عبد العزيز بمزح:اعصابك يابابا
فهد:هههههههههههههههآآي لقط لقط
اذن المسجد الي في المزرعه
الجد:يالله الكل على الصلاة
ابو راكان:يالله شباب الصلاة
محمد يسوي نفسه يستحي:انا مأصلي
ام راكان:هههههههههههههههههههههـآآي اخبرها للبنات مو لك
محمد :سلكي يمه
البنات اول ماسمعو كلمة محمد طلعو
محمد:شف طلعو خخخخخخخخخخ
ام راكان:اقول قم صل لأقوم عليك
ابو راكان:انا الي راح اقوم عليه ذا الحين مب انتي
محمد نط وطلع اولهم
الشباب:هههههههههههه
نايف:ذا فيه شي مو طبيعي الله لايهينك ام راكان اقري عليه
ام راكان:يبي لك انت القرايه مب هو
محمد طل عليهم:لقط لقط
الشباب والحريم والشباب :هههههههههههههه
وراحو الرجال والشباب والحريم والبنات يصلوون
طبعآ الرجال والشباب في جامع في المزرعه مسويه الجد ويصلون معهم العاملين في المزرعه
صلو وقعدو يقرون شوي قرآن وبعدين رجعو



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:57 PM   #35 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


طبعآ الرجال والشباب في جامع في المزرعه مسويه الجد ويصلون معهم العاملين في المزرعه
صلو وقعدو يقرون شوي قرآن وبعدين رجعو
عند الشباب كان احمد لسى مارجع يصلي صلاة شكر
الشباب راحو للمجلس لحالهم
جاهم احمد وهو متشقق من الفرحه
محمد : بسم الله عليك فرحنا معك
احمد : وناسه زواجي الأسبوع الجاي
فهد فتح عيونه اخر شي : هيه انت ليش هالعجله وثاني شي عارفين ياغبي هع
عبد العزيز :من الوناسه ماشافنا اننا جالسين معه يوم قرارقه
الشباب:ههههههههههههه
احمد بمزح : ولا بعد قل انت مافيه زواج الا بعد شهر وسو مثل اخوك وهو يناظر لطلال

طلال يضحك : وانا وش دخلني
احمد : تقلع بس لو انت ماسافرت كان اللحين متزوج وأ
قاطعه محمد وهو يكمل : ايه والله وكان اللحين معاه اولاد
احمد يناظره : وانت وش دخلك
نايف : ههههههه لقط لقط
محمد : هين هذا جزاتي مالت عليك
نايف : طيب غدير وافقت
احمد يبتسم : ايه الحمدلله
فهد : لايكون غصبتها بس
احمد : لالا برضاها
نواف غمز له :اا اا وش مسووي لها اعترف وغمز له
احمد:هههههههههههه
نواف:ضحك اعترف
احمد يبي يضيع السالفه:ادعو لنا بس بلتوفيق
الكل : الله يوفقكم
احمد : امين وللجميع
محمد : وانا متى اتزوج هنو
نواف : انت اللحين ملك وبعدين فكر بالزواج
طلال وهو يتذكر : ايه صح وانا متى املك ع هند
احمد : مافيه ابي احرمك مثل ماحرمتني غدو
طلال : وانت وش دخلك كيفي ابي اقول لعمي
نايف : وش رايك ياطلال تملك عليها اذا رجعنا من المزرعه
طلال وهو يفكر : اييه والله حلو ابي اكلم ابوي وعمي
احمد : هذا اذا وافقو
محمد وهو يقاطعهم : وانا
ياسر : وانت ايش يالاخو
محمد يسوي نفسه يبكي : متى زواجي
الكل : هههههههههههههههه
فهد : ايه والله بسرعه ملك انت وخشتك عشان املك ع فطومتي
طلال بقق عيونه : وش تقول انت
محمد يضحك : اييييييييه صح مادريت بالاخبار وانت مسافر
طلال : وشو بعد
محمد وهو يناظر فهد : هالاخو يبي يتزوج
طلال ضحك : ومنهي تعيسه الحظ
فهد ضربه خفيف : تعيسه حظ بوجههك الا سعيده الحظ
طلال : ايه محمد مين
نايف : فاطمه بنت اخوي
طلال شهق : وش تقوووووووووووول
محمد ضحك ويناظر لفهد : شفت حتى طلال اخوك ماصدق
فهد يبتسم : ايه ياقلبي عليها ابي اتزوجها وانا خطبتها وهي وافقت
طلال للحين وهو مصدوم
الكل ضحك ع شكل طلال وهو مصدوم
احمد : ههههههههههه حتى انت مو مصدق
طلال : شي مايدخل العقل فاطمه تبي تتزوج كريهها وشايب العايله ع قولتها
الكل : هههههههههههههههههه
محمد وهو يضحك : ايه والله وانت صادق
نواف : شففففت شلون اثاري يلعبون علينا
طلال : ايه والله وحنا يوم كنا بالمطعم طلعت زعلان عشان كلام فطوم ورحنا نراضيك واخر شي تلعب علينا
نايف : هههههههههههه انا الخبل اللي طلعت اراضيك
فهد رمى عليه قوطي بيبسي : تقلع انت وهو كنت اول مأحبها بس اللحين غير
احمد : وش اللي تغير
فهد : القلب
الكل : هههههههههههههههههه
طلال : شي مايدخل العقل
محمد : ايه والله
طلال وهو يتذكر انه قال لمها روحي تسامحي من هند طلال بخاطره (( يؤ صح وانا كيف خليتها معاها اكيد اللحين مسويه لها شي ))
طلال ع طول فز من مكانه
فهد : بسم الله وش فيك
طلال تلخبط : هـ هـآه لا سلامتك انا بطلع شوي وراجع
طلع طلال وهو يفكر
محمد : غريبه وش فيه كذا عبس وجهه
احمد : اكيد تذكر شي
نايف : ممكن
محمد ناظر لنايف وابتسم بخبث : ايه وانت متى تفرحنا بك
نايف : بوشو
محمد : بزواجك
نواف : ايه ولله متى تتزوج
نايف تعكر مزاجه من طاري الزواج له
احمد : لاتسوي نفسك ماتبي الزواج
فهد : ايه ولله عادي ترا انا اول كذا مابي زواج واللحين انتظره ع احر من جمر
الكل : هههههههههههه
محمد: وش عندك تتنظره
فهد يبتسسم بخبث : آآآآه انتظر الليله اللي اشوفها منسدحه
الكل :هههههههههههههههههه
محمد بخبث : وش تسوي عاد فيها وغمز له وابتسم ابتسامه جانبيه
فهد : عيب يابابا هذا بس للكبار
محمد : تقلع عاد تكفى وش تسوي
نواف : يوووه عاد يافهد ترا نشب فيك محمد
محمد يناظر لنواف : وانت وش دخلك
فهد : انا اقولك ليش عشان اطبح عليها وانت عاد خبرك وش يصير بأخر الليل
الكل : ههههههههههههههههههه
نايف : الا ياقليل الادب اثاري كذا تبي الزواج
الكل :ههههههههههههه
عند البنات

جتهم مها وهي معصبه دخلت عليهم
مها : السلام
الكل : وعليكم السلام
مها تناظر لهند : ممكن شوي
فطوم : وش تبين فيها
مها معصبه : واني وش دخلك ابي هند
فطوم : اختي وكيفي
هند : خلاص يافطوم
قامت هند وراحت مع مها للمجلس
غدير وهي تفكر ( الله يعينها هند عليها )
عند طلال
طلال كان يمشي ومنزله راسه وهو يفكر
رفع راسه وشاف المجلس
مشى طلال لجهه المجلس وسمع صوت هند ومها
وقف طلال عند الباب يتسمع
طلال بخاطره (( اكيد الليحن تتأسف منها الله يأخذك يامها )
بالمجلس عند مها وهند

هند تناظرها بخوف : نعم وش تبين
مها : جايه اتأسف ع كل شي
هند : ع ايش تتأسفين
مها : شوفي ترا مالي خلقك انا اسفه وبس
هند : دامك مالي خلقك ليش جايه
مها : لاني مغصوبه
هند بصدمه : مغصوبه ؟
مها تغير السالفه : اسمعي عاد انا جايه اقولك ترا كل حصلك انتي وطلال بسسبي انا والرساله اللي ارسلتها لطلال مني انا وانا اللحين جايه اتأسف لك
هند صح كانت عارفه بكل شي بس للحين وهي خايفه منها
هند : وانا وين احطها هذي اسفه
مها معصبه ودها تذبحها : انا جيت اتأسف لك
هند : ممكن تتطلعين اللحين احسن من يصير لك شي
مها بضحكه استهزاء : ههه ههه وش تبين تسوين ياحلوه
قربت لها مها وهي مبتسمه بخبث
دفتها هند عنها بسرعه وهي خايف منها
هند شوي وتبكي من قربها لهها : بعدي عني احسن لك
عصصصصصبت مها منها وقربت لهند
مسكتها من شعرها
هند :أأأأي فكي ايدك ياحيوانه
مها فكت ايدها وعطتها كف ودفتها عنها
هند غرقت عيونها دموع : بعدي عني اطلعي برا احسن لك والا قسم لا انادي لك طلال
طلال كان يسمع وهو مصدوم من اللي يشوفه كان يبي يدخل بس مو قادر يتحرك

مها : ههههه قالت طلال قالت مين قال اني اخاف منه وبعدين ميته عليه انا
هند بكررهه لمها : طلال يسواك ويسوى اللي جابك
مها : يالله بس مبزره وتعرف تحب
قربت هند من مها وعطتها كف
مها عصبببت منها : خيييير مين انتي تمدين ايدك
هند : بعدددديييي عنيي لا والله لأسوي فيك شي وتندمين عليه
قربت من مها وهمست لها : ايش تبين تسوين
خافت هند من قرب مها لها ودفتها عنها
قربت اكثر مها من هند وعطت هند كف ودفتها
من قوه الكف طاحت ع الطاوله
هند بألم وتمسك ظهرها : آآآآآه ظهري
مها ضحكت بخبث : احسن
بكت هند بألم من ظهرها
هند : آآآآآآآآآآآآآآآآآه ظهههري بعدي عني
دخل طلال معصصب ع مها
مها شافت طلال واخترعت من نظراته لها
طلال معصب : اييييييش سويتي ياحـ....
مها بخوف من طلال : أأ مـ مـاسويت شـ شـي
قرب منها طلال وعطها كف
طلال بعصبيه : اطللللللللللعي برا وكل فضايحك عند اخوك
مها بخوف ورجاء : لاتكفى الا اخوي مابيه يعرف
طلال : لالا تحسبين اني ماعرف كل شي ومكالماتك وطلعاتك كلها عندي وحبيبك هذا خويي وانا اعرف كل شي عنه ودامك لمستي هند ياحــ... والله راح تندمي ع هالشي
قرب منها طلال وعطها كف مره ثانيه من القهر
طلال بعصبيه : اطلللعي براااااا
مها : طـ طــيب بــس ابـ
قاطعها طلال بعصبيه : قلت لك اطلللللعي براااا
طلعت مها بخوف من عصبيته وهي تبكي ندمانه ع كل شي
التفت ع هند وشافها ضامه رجولها وماسكه ظهرها وتبكي
راح لها ومسك ايدها
هند تبكي : آآآآآآ طـ طــلال ليــ ش سويت كـ كــذا بمها
طلال قاطعها : اووووش احسن تستاهل وباقي شي ماجاها
بكت هند من قلب وهي تمسك ظهرها
مسك ذقنها طلال ورفع راسها
طلال بحب : وش فيك طيب تبكين
هند بألم :آآآآآه ظهري ياطلال يعورني
طلال خاف عليها : ليش وش فيك ومن ايش
هند بألم : من مها يوم دفتني وعطتني كف
انتبه لها طلال وشاف خدودها كيف لونها احمر
عصصصصصصب طلال
طلال : كيييف سوت كذا والله راح تندم
هند : تكفى خلها كيفها
طلال : كيف اخليها وهي مسويه فيك كذا
قومها طلال معها
هند وهي واقفه طاحت ع الارض ومسكت ظهرها
طلال بخوف عليها : بسم الله عليك هنوده حبيبتي وش فيك
هند بألم وهي تبكي : آآآآه طلولي ظهري يعورني
راح وراها طلال ولمس ظهرها
طلال : هنا يعورك
هند بألم : ايه
طلال ابتسم لها : افتح بلوزتك بس بشوف اثر الضربه
هند بأحراج : لامو لازم
طلال عرف انها منحرجه : الا كيفي
وفتح بلوزتها يناظر ظهرها انصدم من البقعه الزرقاء اثر الضربه بين بياض ظهرها
لمس ظهرها الناعم بأيده
طلال بحنان : هذا اللي يعورك
هند بأحراج : ايه
ضغط ع ظهرها ع الم الضربه
هند بأندفاع :آآآآآآآآه بليز لاتلمسها تعورني
طلال بحب : سلامتك من الآه فيني ولا فيك
هند انحررررجت منه : بسم الله عليك
طلال : طيب يالله قومي نروح للمستشفى
هند بأستغراب : ليش
طلال : عشان يكشفون ع ظهرك
هند : لا مو لازم بعد شوي يروح الآلم
طلال بحب : اوكي بس اذا زاد عليك سوي لي ألو . وانااجيك طيران
هند بأحراج : اجل كل شوين اتصل عليك واقول آآي ظهري يعورني عشان تجيني واشوفك
طلال رفع حاجبه : لهالدرجه ودك تشوفيني
هند بأحراج : ايه
طلال ضحك عليها وباس ظهرها بكل حب وحنان
هنا هند انحررررررررت لفت عليه ونزلت بلوزتها
هند بأحراج : ايش اللي سويته
طلال ضاع علومه وهو يشوف عيونها الواسعه وخدودها حمراء من الحياء وشعرها متانثر ع وجهها وبلوزتها البرتقالي اللي بان وجهها وبياضها
طلال : آآآآه الله يحفظك لي
انحررررجت هند من نظراته لها
هند وهي تقوم : خلاص يالله قوم اللحين يشوفننا سوا
طلال : عادي خطيبتي وانا حر تذكر طلال شي وقال : ايه صح هنوده ابي طلب
هند : امر عيوني لك
طلال صفر : يلوموني فيك تسلم لي عيونك
هند بأحراج : ايوا شنو الطلب
طلال ابتسم بخبث : امممممممم تكفين وقولي تم لاني الصراحه من زمان انتظره هالوقت والصراحه تعذذذذذبت منها
هند بأحراج ودلع : وشنو هذا الوقت اللي خلا حبيبي يتعذب فيه
طلال يتنهد : آآآه وربي احبك
انحرجت هند : وانا بعد
طلال : ايوا راح اطلب بس قولي تم
هند : تم انت امر وانا انفذ
طلال مسك ايدها الناعمه وباسها بكل رقه :
امممممممممم نخلي ملكتنا بعد اسبوع
انصدمت هند من طلبه
هند : بس لسى ماجهزت شي
طلال : عادي بكرا امرك انا وغدير وهنو ونروح للمجمع
هند : تكفى خلها بعد شهر
طلال : افااا وهذا انتي تقولين تم انت امر وانا انفذ
انحرجت هند وأستسلمت : اوكي وانا ع كلامي
طلال :تسلمين ياقلبي
هند وهي تقوم : اوكي بس قول لأبوي وعمي
طلال : اوكي راح اقولهم وباس ايدها
انحرجت هند وقامت من عنده
طلال : وين بعد ماشبعت منك
هند : لاوالله لي ساعتين وانا عندك وبعدين اكيد البنات ينتظرني
طلال ابتسم لها : اوكي حبي انتبهي لروحك
هند ردت له الابتسامه : من عيوني وانت بعد انتبه لنفسك حبيبي
طلال : فديييييييييت من قال حبيبي
هند بأحراج : اوكي بدك شي
طلال : سلامتك
هند : الله يسلمك يالله باي
طلال ابتسم لها وارسل لها بوسه ع الهواء : بايات
طلعت هند وهي ماسكه ظهرها وفرحاااااانه ان ملكتها بعد شهر



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:58 PM   #36 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


راحو الكل ينام لأن تأخر الوقت




هديتك قلبي بس تكفى حافظ عليه ولا ترجع لي مجروح .


.....................

اجمل لحضات الحب

هي دقات القلب عند رؤيه الحبيب
البـــآآآآرت 28 ..

بالزرعه

الكل صحى من النوم
افطرو وراحو كل واحد للبيت وهم البنات يودعون المزرعه لان باقي اسبوع وتبدآ الاختبارات النهائيه
ابو فهد وابو احمد حددو زواج احمد وغدير وملكة الهنوف ومحمد وطلال وهند وفهد وفاطمه

بيت ابو فهد

غدير تكلم امها وهي خايفه
غدير : ييييييييمه يعني كيف الاختبارات بأسبوع وبعدها زواجي يعني كله خوف بخوف والله تعععععب علي
ام فهد حزنت ع بنتها : يابنتي اهدي وبعدين بتجلسين بعد الاختبارات بكم يوم لان زواج البنات واخوانك
غدير بخوف : يممممه خايفه
ام فهد ضمتها : اهدي بابنتي وكلي امرك لله
جتهم الهنوف وهي بعد نفس حاله غدير

الهنوف بملل وهي ترمي نفسها ع الكنبه
الهنوف : اوووووووووووووووف
هيفا بمزح : نفس تحشر عدوك
ام فهد : بسم الله ع بنيتي استغفري ربك
هيفا تطق قلبها : وانا وش قلت قلت ع عدوها
ام فهد تناظر بنتها بخوف :الهنوف ياروحي وش فيك
الهنوف تنهد وهي تتذكر محمد : سلامتك ياقلبي مافيني شي
ام فهد بشك : اكيد
الهنوف : ايه يمه بس عشاني خايفه من الاختبار
غدير : يااااااااااااااربي طفشششش مأقدر
دخل عليهم طلال وفهد
طلال وفهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم والسلام
طلال : وش فيك غدو اانتى وهنوف وهيفاء
غدير : طفشاااااانه وخايفه من الاختبارات وبعدها زواجي
طلال + فهد حزنو ع اختهم وحزنو عليهم وهم يتذكرون كيف لو تتركهم
طلال : عادي ياقلبي وانتي الهنوف
الهنوف : وانا مثل غدير بس اقلب الزواج اللى ملكه
فهد : لهالدرجه حنا مخيفين وتاخفون من الملكه
غدير : بقوووووه
فهد : ياقلبي يافطوم اكيد اللحين خايفه
هيفا : وين الخوف بجهه وهي بجهه تقول وهي تقلد صوتها :( عاتي مو خايفه وهي تهدي بهند
طلال ابتسم بطراي هند : ليش لا يكون خطيبتي خايفه
الهنوف : بقووووووه قد ماتتصور كيف خايفه تقول وهي تقلد صوتها ( مأقدر بشوف طلال بعدين ويكون زوجي حبيبي وااو ياربي بس بجد يالهنوف خااااااايفه مدري ليش )
ضحكو عليها لان قلدت صوت هند ونفس صوتها
طلعت جوالها غدير واتصلت ع هند
طلال : حطي سبيكر تكفين
حطت السبيكر غدير
غدير : اهللللييين
هند : هلا والله
غدير : وش فيك
دق قلب طلال وهو يسمع صوتها اشتاااق لها ولصوتها ولكلامتها واحراجها وكل شي فيها
هند : مادري ياغدير احس قلبي يعورني من الخوف تصوري حتى بطني يألمني من الخوف
غدير تضحك : بعد حتى انتي نفس حالتنا
هند : ايه ومن معانا بعد
غدير : الهنوف وفطوم وجو فهد وطلال تو يهدوننا
هند دق قلبها : وهــ بس وشخباره طلولي
اخذ طلال من غدير الجوال وابعد عنهم
طلال : اهلين ومرحبتين وكمل يستهبل وحبتين بنور العين
هند بخوف زاد الم بطنها : هلا والله
طلال: قلبي وش فيه تعبان
هند : مادري جد طلال طفشانه
ضحك ع صوتها اللي باين نبره الطقش
هند : ايه اضحك وانت مو حاس بالخوف
طلال : بأيش خايفه ياعيوني
هند : مادري
طلال : لا يكون خايفه مني ومن ملكتنا
هند بأحراج: ايه
طلال : يابببببببببببببببنت احبك
انحررررجت هند : وانا بعد
طلال : هنوده تكفين لا تضيقين نفسك وبعدين ايش اللي مخوفك بملكتنا
هند تقاطعه : لا لا مو خايفه من ملكتنا انا خايفه من الاختبارات
شهق طلال وهو يتذكر الاختبارات : ياقلبي انتي صصصصصصصح الاسبوع الجاي اختبارات
هند : لاوالله تو تتذكر شكلي مو ع بالك ع طول
طلال بحب : الا ع البال وع الروح والقلب ياروح وانفاس طلال انتي
انحرجت هند
هند : امممم طلال امي تناديني لازم اسكر انا
طلال : اوكي انتبهي لنفسك
هند : من عيوني وانت بعد
طلال : من عيوني ياعيون طلال
هند بهمس : احبك
طلال دق قلبه بقوه : وانا بعد
هندد : باي
طلال : باي
سكرت هند وهي تترجف من الخوف وبااااااااااست الجوال من الفرحه
وش راح يصير لغدير واحمد
وملكة الهنوف ومحمد
وطلال وهند
وفهد وفاطمه



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:59 PM   #37 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


لا حصلي شوفته همي يزول واقتها انسى البشر واجلس معه واذكر اني دايم بغيبته اقول هو حياة القلب ولا مطمعه


بعــد ايام ملكه فطوم وفهـــد

كان الكل فرحان خصوصآآآ ام احمد اليوم ملكه بنتها نظر عينها فطوم

عند فطوم فوق بالوقت العصر كانت عندها الكوفير
فطوم وهي خايفه : هند وش اسوي خاااايفه بالحيل
هند تضحك : ياقلبي انتي من ايش تخافين عادي ملكه اللي يسمعك يقول زواج
فطوم وهي تمسك قلبها : الله يعيني بس
باستها هند وهي تهدي فيها : ياروحي انتي اهدي انتي وكلي امرك لبرك وبعدين شوفي كيف مكياجك سال من الحراره والخوف
راحت هند وشغلت التكيف ع البارد
وبدت الكوفير تشتغل فيها وتحط اللمسه الاخيره بمكياجها
نزلت هند عند امها
هند : يمه ياقلبي ماتبين شي اساعدك فيه
ام احمد : لا ياقلبي فيه عندي الخادمات
هند:براحتك يالغاليه
ام احمد تذكرت شي : ايه كيفها فطوم
ضحكت هند وهي تتذكر شكل فطوم : ولله لو تشوفين حالتها كيف خايفه
ام احمد : ياقلبي عليها الله يوفقها وعقبالك
هند : الله واكبر انا بعدها بيومين شهقت هند وهيي تتذكر
ام احمد: وش فيك
هند بخوف: اي صحيح ملكتي بعد بكرا
ام احمد ضحكت : توك تذكرين روحي بس البسي لانهم ع وشك يجون
راحت هند وهي تضحك ونفس الوقت خايفه من بعد بكرا
كلمت نفسها ( والله ماألومك يافطوم وانتي خايفه )

ببيت ام راكان

في جت لأمها
في : يمممممه تكفين مدري حلو شكلي
ام راكان : اسم الله عليك تجنين
في معقده حواجبها : ياربي بس احس مو زين شكلي
جاهم صوت من وراهم : الا يجننن شكلك
ام راكان شهقت : ســـــااااره بنتي
في ركضت لها وضمتها
راحت ساره وضمت امها
ام راكان : ليش ماقلتي لي عشان اجي انا وابوك نستقبلك بالمطار
ساره : ياقلبي يمه اهم شي انا جيت
ام راكان :طيب فين زوجك سعود
دخل سعود وهو كان معاه محمد كان يسولفون ويضحكون
تخبت في وهي تتغطى
سعود ومحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راح سعود وباس راس عمته : كيفك ياخاله
ام راكان : بخير ياجعلك بخير
ام راكان تناظر لمحمد : وانت كنت تدري انها تبي تجي
ساره تكلمت قبل محمد: ايه يمه انا قلت له عشان ابي اسويها مفأجآه وبعدين مالاحظتي شي فيني
شهقت ام راكان وهي تشوف بطن بنتها اللي منتفخ
ام راكان : كم باقي لك !!!!!!!
ضحكت ساره :مو كثير
ام رااكان : وليش ماقلتي لي
ساره : سامحييني يالغاليه
دخل ابو راكان سلمو ع بعض وع اذان العصر طلعو يصلون عشان يروحون للمكله
ببيت العمه لطيفه

ياسر وخالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
توجههو وباسو راسو امهم وابوهم
ياسر : يمه ممتى تروحون
انوار: تونا ع المغرب
العمه شوق : اذا ع المغرب روحي البسي
تذكرت انوار راحت لغرفتها تلبس
خالد : مو رايحه اللحين يمه
العمه شوق : لاياوليدي مو اللحين وبعدين الناس توهم
ياسر : يعني ع المغرب
العمه شوق : ايه
ياسر :يوووه انا عندي المغرب شغله ولازم اسويها خلي خالد يوديك
العمه شوق : طيب اترك الروحه متى افرح فيكم
ابتسم خالد : ان شاء الله اذا تزوج احمد وفتكينا من الملكات قررنا نخطب
العمه شوق فرحت ع كلام خالد والتفت ع ياسر : وانت
ياسر : يحصل خير
العمه شوق : انا مادري ليش ماتبي الزواج اكيد اخوي نايف كلمك عنه الله يهديه بس
ياسر هو يوقف : ماله دخل خالي نايف يالله انا طالع
ابو يأسر هز راسه بعدم رضى : الله يصلحه بس
الكل : امين

بيت ابو فهد

كانت عندهم الجد والجده ودانه

كانت دانه فوق عند البنات بغرفه غدير

دانه : الله يعينها فطوم تلقينها خايفه
غدير : بس مو اشد من خوفي وش اقول انا اللي زواجي بعد اسبوع
دانه ضحكت ع شكلها بجد باين الخوف عليها >>الله يوفقها ^_^
غدير : ايه اضحكي واذا جاء وقت زواجك قولي وانتي صادقه ياغدير
دخلت الهنوف عليهم وهي معاها بين يدينها فستانين
الهنوف ترفع فستانها النيلي والثاني التفاحي : ايهم احسن البس والله طفشت من هالحاله
دانه: اممممم انا اقول النيلي حلو عليك
غدير : ايه والله التفاحي عادي تصلح لحفلات بس وبعدين انتي البسي النيلي
دخلت عليهم هيفاء وهي لابسه : شرايك عمتي بلبسي
دانه تتلفت : وينهم ماشوف معاك لبس
هيفاء : اقصد اللي انا لابستهم
الهنوف:ههههههـآآي بجد عمتوو احسدك على ذكائك
غدير : لايكون هذولهم تبين تروحين فيهم
هيفاء كانت لابسه سكيني ابيض لتحت لنص الساق وبلوزه برتقالي
الهنوف : ياويلك اذا رحتي فيهم
هيفاء تبرطم : ليش
دانه : ووووووع روحي البسي فستان
غدير : ايه ولله انتي اخت العروس
التفت غدير ع الدانه : وانتي روحي البسي
دانه شهقت وتوجههت للشنطتهااللي جايبتها : يؤ نسييييت الله يأخذكم جالسه اقرركم وش البس
الهننوف : وانتي هيفاء طسي غيري انتي اخت العريس بعد
راحت هيفاء وهي تتحلطم

بألأستراحه بعد ماصلو العصر توجهو الشباب للأستراحه عدا
العريس فهد رايح

نواف يضحك : كيف شكله العريس
محمد : ايه صح فيينه
دخل عليهم فهد وهو مبتسم
الكل صفق له وصفرو له
طلال : يسلملي العررررررريس الله يوفقك
الكل : امين
محمد غمز له :وش قصت الشياكه
نواف :ياربيييي بسسسسسس احسدك على ذكائك
جلس فهد وهو يضحك
محمد يناظر لفهد : وش فيك كأنك خايف
فهد : لاوالله مو خايف بس انتظر الدخله عليها
دخل احمد
السلام عليكم
الكل : وعليكم بالسلام
راح فهد سلم ع احمد ضحكو له
احمد : هلا وغلا بالنسيب
فهد ضحك : هلا فيك
نواف:مو لله السلام غمز له وبعدين ليه ماسلمت علينا كلنا
محمد يناظر لأحمد : وانت وينك مو قلت لك بعد الاذان تعال
احمد : وش اسوي فيهم ذا البنات
ضحكو عليه
خالد : ليش وش فيهم
احمد : فاطمه خايفه وترتجف من الخوف وهند تهديها ولا بعد اذا قلنا لهند عقبالك تتذكر هند ملكتها بعد بكرا وتبدا الثانيه بالخوف
طلال : ياقلبي عليها
فهد : ياحياتي يافطوم جد تخاف مني
محمد ضحك عليه : وهذا انت شايب العايله تخاف منك
الكل : هههههههههههههه
رمى عليه قوطي الماء : تقلع بس
احمد يناظر لطلال ولفهد : مادريت انكم كذا ياأولاد عمي ابو فهد انكم تخوفون الوحده
ضحكو عليه
نواف : لانهم اشباح نخاف منهم
محمد يناظر لفهد : وانت يالعريس متى تعزمنا بسبب ملكتك ع عجوز العايله
الكل : ههههههههههههه
فهد : وش عزيمته
نواف : اذا انت قد الكلمه اللي قلتها لنا قبل وهو يقلده ( وربي اذا ملكت عليها لأعزمك بأيدي ع المطعم )
فهد وهو يكابر : وانا ع كلمتي
طلال : حلووووووووو اجل بكرا نروح لعزيمتك بالمطعم
خالد : وهذا انت ملكتك بعد بكرا
طلال يتذكر : لالالالالا صح تذكرت انا قلت لهنوده اخذها للسوق معاي عشان نجهز للزواج
احمد : لا تخاف كل شي جاهز
طلال : بس انا واعدتها
نواف : شنو اللي ناقصها
محمد ضحك وغمز لطلال : لالا بس ناقصها ملابس السهره والبوسه
الكل : هههههههههههههههه
نايف : وانت يالمعرس متى تروح تجهز نفسك
فهد قام :يالله انا طالع اشوفكم اليوم راح وهو يأشر بيده يعني باي
ضحكو عليه والكل قام يجهز للملكه واللي ارح مع فهد يساعده

ببيت ام احمد

ام احمد بعد ماخلصت من الصلاه جاها ابو احمد
ابو احمد : تقبل الله
ام احمد : مننا ومنكم
ام احمد تناظر لهند : وانتي متى تروحين تلبسين
هند بمزح : بهذا اللبس
ام احمد ناظرتها وكانت لابسه شورت اسود وتيشيرت اخضر
ابو احمد : روحي بس بدلي مو زين اللي عليك
ام احمد : يالله بس روحي بدلي ومري ع اختك فطوم اكيد اللحين بين خوفها وانا ابي اروح اشيك ع الخدامات اشوف كل شي جاهز وصاله الضيوف ابي اشيك عليها
قامت هند الا الجرس يدق
هند خافت : لايكون جو المعازيم
ابو احمد ابتسم : لا يابنتي هذولم ابوي وامي انا قلت لهم يجون مقدمين
ام احمد : الله يحيهم روحي ياهند افتحي الباب دامك قمتي
راحت هند وهي تمشي ومبستمه وفتحت الباب دخل جدها وجدتها



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:00 PM   #38 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


سلمت هند ع جدها وسلمت ع جدتها وكان فيه واحد داخل وماحست فيه هند
الجده : ياهلا فيك شخبارك يمه
هند بابتسامه : بخير يمه وانتي
الجده : بخييير والحمدلله شفت احفادي تزوجو
الجد : اييه والله قبل لايجي يومنا
هند خافت : بسم الله عليكم ان شاء الله تحضرون زواج الكل وحتى زواج اولادي
الجده والجده : هههههههههههههههه
الطرف الثاني : اميييييين
التفت هند للجهه وهي منصدمه ناظرته وهي فاتحه عيونها اخر شي
طلال : شخبارك هند
هند بأحراج : بخير كلمت نفسها ( يووه لايكون سمع وانا اقول زاوج اولادي )
الجده : روحي يابنتي ساعدي طلال وخوذي اللي معاه
هند بأحراج : اوكي
دخل الجد والجده داخل عند ابو احمد وام احمد
طلال خزها من فوق لتحت
هند بأحراج : لاتطالعني كذا
طلال بهمس : كيفي خطيبتي وبعد يومين بتكون زوجتي وبعد حبيبتي
هند ضحكت بخفه ومنحرجه
طلال : دومز هالضحكه وفديت صاحب الضحكه
هند : تسلم ياقلبي
راحت هند وهي تشيل الشنط تبع جدها وجدتها
طلال : اساعدك قلبي
هند بأحراج : لا عاتي
جتهم الخدامه اللي ارستها الجده تجيب الشنط وخذتهم من هند كلهم
طلال : الحمد لله خذتهم عشان ماتتعبين
هند : لهادرجه تخاف علي من التعب
طلال : اكيييييييييييد
نزلت راسها بأحراج ناظرها طلال ورفع راسها وكمل
طلال : هذا لبسك تبع الملكه هند ناظرت لبسها العاري وانحرجت منه
هند : لاوووع مو هذا
طلال رفع حاجب : اجل شنو
هند : فستان
طلال : وليش مو هذا
هند : ووووووووع مو حلو
طلال ابتسم بخبث : انتي لو تلبسين ايات شي يطلع حلو عليك
كمل طلال وهمس لها : الحلو حلو لو صحى من منامه
ابستم هند له بأحراج وحُب
طلال قرب منها بعدت هند ولصقت بالجدار ابتسم طلال وقرب منها اكثر ولصق جسمه بجسمها و تلاخطت انفاسها مع انفاسه
انحرجت هند من نظراته لها
هند بهمس : بعد عني والله احراج
ضحك طلال وهو سبل عيونه لها وهو خاق عليها
ابستم طلال وهو يقرب لها اكثر وصار جسسسمها اكثثر لاصق فيها
انحرجت هند وهي تشوف التيشيرت تبعه كيف مفتوح من عند الصدر
انحررررجت اكثر قرب طلال وباسها من رقبتها هنا هند ضاعت علومها
وقربت منه وباست صدررررره بكل خفه وحب
طلال ماقدر يحكم بنفسه باس شفايفها بووووووسه طوييييله
انحرجت هند وضمها طلال وضمته لها اكثر وهمست له :احبك طلولي
طلال مسكر عيونه : وانا بعد اموت فيك
بعدت عنه هند وهي منحرجه بعد عنها طلال
طلال ضحك : ماحسيت بنفسي لوماقدرت اقاوم نفسي الصراحه تجنييين وانتي كذا
هند غمضت عيونها بخفه ضربها طلال من خدها بخفيف مره فتحت عيونها
هند وهي تضحك بأحراج ودلع
طلال : روحي عني لأسوي فيك اكثر من كذا
هند خافت : اكيد تسويها وعضت ع شفتها بقوه
طلال ابتسم لها : لاتتحدين
هند : لالالا امزح
ضحك طلال وقرب منها وهمس لها : انتبهي لروحك انا طالع ياقلبي
هند : اوكي من عيوني وانت بعد انتبه لنفسك وامانه لاتسرع
طلال بهمس : خايفه علي
هند : اكيد اخاف عليك
ابستم لها طلال وقبل مايطلع قربت منه هند وباسته من خده وضمها طلال وهمس لها: احببببببك وربي احبببك
هند: وانا اكثر
تركها طلال وابعد عنها وارسل لها بوسه بالهواء وقال : باي ياروح طلال
ضحكت هند وردت له البوسه : باي ياروح هند
طلع طلال سكرت الباب وهي تحط ظهرها ع البااب وهمست
( الله يخليك لي وربي احبببببببببببك ))

فوق عند العروسه

وصلت لها دانه لحالها وجلسو سواليف ويهدونها هند ودانه

ياكبر الفرحة بقلبها وإهي تشوف بنتها الكبيرة الصغيرة بنظرها بكامل زينتها وحلاها استعداد لعقد قرانها ..
طول اليوم والضحكة شاقة وجهها والعبرة خانقتها بنفس الوقت .. بنتها وحبيبتها بتملك اليوم على خطيبها ..
فرحتها لو وزعتها على الدنيا كلها كفتهم .. ودموعها لو فاضت من عيونها غرقتهم .. مشاعر عجيبة حاولت تضبطها واهي ماسكة مقبض باب غرفة بنتها ..

فتحت الباب بهدوء ودخلت وشافت فطوم واقفة تشوف هند فستانها الي بتلبسه ونظرات الاعجاب تشع من عيون هند ودانه ..
التفتوا لأم احمد يوم دخلت وشافوا الابتسامة مرتسمة على شفاتها بكل حنية وتقول : الله يحفظك ياقلبي اتحصني ..

فطوم : هههههههههه ان شاء الله .. يمه شوفي عيوني احسهم مو مثل بعض

دانه :هههههههههههه احوليتي مثلا .؟
هند : هههههههههههههه
فطوم : لا انا قصد الميك اب المكياااج .. ماحسها سوت الآي شدو متساوي بالعينين ..
ام احمد واهي تمشي ناحيتها : الا والله تجننين شحلاتك ..

واتأملت مكياجها وكان تمام بس هذا القلق الي يصيب العرايس ليلة أفراحهم دايم *_ ^

هند : يمممه متى البس
ام احمد: اللحين ياقمر روحي البسي لان المعازيم قربو ياصلو
هند كانت حاطه ميك اب ع اذان المغرب يعني بس باقي لبسها

أم احمد ودانه ساعدوها بلبس فستانها بشكل مايخرّب تسريحتها الناعمة ومكياجها ..
كان فستانها ناعم بدرجات الأورنج والخربزي ..ومكياجها كان قريب من هالألوان مطلعها عروسة كيوت مع ملامحها الدقيقة الناعمة ..<== ياسبحان الله عقب ماكانت مرجوجه تحولت الاحوال هع

وصلت في وانوار أول الناس وساره طلعت لغرفة فطوم وفتحتها بثقة متعودة عليها حيث ان مافيه كلافة بينهم والميانة حيييل بينهم ..

دخلت وقالت : اللـــــــــــــــــــــــــــــــه ياعروووووسة شهالزييييين بطّلت ألبس أورنج أنا خلاااص !
البنات:سآآآآآآآآآآآآآرهـ
فطوم نطت ولفت لسار ه وضمتها:ســــــــــــآرهـ لبى ـآ كلك من متى جيتي
سآره تضحك:شوي شوي على بطني
فطوم بعدت سآره شوي وشافتها من فوق لتحت وهي رافعه حاجب:ياهوووهـ كبر النونو
ساره ابتسمت :لبى ـآ روحه بسسسسس
دانه :ياقلبي وربي لك وحشه اد الدنيا
ساره:فديتكم والله
فطوم ارتاحت لدخولهم هالوقت يهديها وقالت : انوار في ساره جد خااايفة .. !
انوار : ليييييه ياقلبي ترا سمعت انه رجال عادي لا يعض ولا ياكل !
فطوم : احلفي صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في : ههههههههههههه أندري عنك .. تعالي اشوف مكياجك شلون ..
دانه : ايه اقنوعها من زمان انا وهند نهديها مافيه فايده
دخلت هند وهي مبتسمه
انوار صفرت هي ودانه
انوار : ايش هالحلاوه ده
هند بدلع ودارت : حلووو
في : بسم الله عليك رووووووعه
هند كانت لابسه فستان اصفـــر وحاطه ميك اب قريب لون فستانها ومسويه في شعرها تسريحه ناعمه يعني رافعه شعرها ومنزله خصل ع وجهها وكان شكلهااا رووووعه
دانه كانت لابسه فستان وردي وميك اب وردي ناعم ومسويه بشعرها كيرلي وكان شكلها حلللللللو
في كانت لابسه عشبي ومجعده شعرها وميك اب ناعم بس مكثره الاسود وحلووو شكلها
انوار لابسه فستان ابيض وتحت الصدر فيه حزام وردي كان مرررره نااااعم الفستان وحلو عليها
فطوم : وينها هيفاء
في : مالت عليك وحنا لنا ساعه وحنا فيه ومافيه ولا مجامله لنا
فطوم ضحكت : لاوالله بس اشوف جو اهل العريس اولا
هند : سمعت جدتي تو تكلمهاوتقول هم بالطريق جايين
زادت تسارع دقات فطوم من الخوف
والبنات كانو يسولفون عليها
دانه : هنادي قلبي يالله نروح نساعد امك بالعزيمه
هند بأبتسامه: لا مو لازم فيه الخدامات مليانه المطبخ وتوني قلت لأمي ابي اساعدك رفضت تقول فيهالخدامات
كلمو سواليف وقامو صلو المغرب البنات
نزلن تحت البنات عشان يستقبلو المعازيم وبقت فطوم فوق



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:00 PM   #39 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


بسياره طلال
ام فهد : ياقلبي يافهد الله يوفقه
الكل : امين
طلال يناظر لغدير : غدو ترا بكرا ابي اخذك للمجمع
غدير بأستغراب : ليش
طلال : لاني انا واعدت هند اروح فيها للمجمع
الهنوف : حلو ومنها اروح اخذي للي شي بملكتي
طلال : اوكي بكرا العصر تجهزو
البنات : اوكي
وصلو ام فهد واستقبلتهم ام احمد وباقي الحريم والبنات
سلمت عليهم والزغاريط وانواع الوناسه
بطاوله عند البنات
غدير : هنادي بكرا تجهزي لان العصر ابي امرك اروح للمجمع انا وانتي والهنوف وهيفاء
هند بأستغراب : ليش
هيفاء : تجهزي لك ومنها نجهز لغدير والهنوف
هند: بس انا خلصت كل شي
الهنوف : وش اسوي فيه طلال يقول انا مواعد هند اروح فيها
ابستمت هند بحب له
هند : ياقلبي هو
غدير : الله يوفقك
هند : امين ولك يارب
الكل :امييين وللجميع
هيفاء : اييييييييه وين فطوم
انوار : انصصصصحك لاتروحين لها
غدير : ليش
دانه : لان الصراحه كل شوي مزعجتنا خايفه خايفه
غدير : ماتنلام جربتها انا
هند : عاد مو لهالدرجه تخاف
دانه : نشششششوووووف بعد بكرا شنو يبيي يصير
تسارع نبضات هند والهنوف خايفات من هذا اليوم
غدير كانت لابسه ليموني وحاطه ميك اب ناعم مناسق لها وومسويه بشعرها ماسكته كله ورافعته فوق ومنزله خصل ع وجهها وماسكه باقي شعرها بكرستال وشكلها روووعه
هيفاء لابسه سماوي مموج ببحري وكان شكلها روعه بلموت حطت قلوس وكحل وميسكرا >>بعد عنا طويل
الهنوف لابسه سكري لتحت الركبه بشوي وميك اب نااااعم وشعرها مسيتحه ع وجهها وشكلها بنووووته ناااعمه ورووووعه الكل انهبل عليها

راحت ام احمد وهند عشان يزفو فطوم
طفت الانوار وشغلو الموسيقى ونزلت فطوم بكل ثقه وجمال
الحريم يسمو عليها من جمالها
الجده : بسم الله عليها تجنن
ام راكان : اي ولله
جلسست فطوم ع الكوشه اللي مختارتها هند ع نفس لون فستانها وكان شكل الكوشه روعه
كان الكل يناظرها ويسمي عليها
نزلت دموع ام احمد وهي تقرها عليها
توجههو عماتها وجدتها والبنات يسلمون عليها
ام فهد اعجبت بشكل فطوم : مشاء الله يافطوم روووعه
فطوم بأحراج : يسلمووو خالتي
هيفاء غمزت لها : والله اجل اخوي فهد راح يروح ملح
غدير :هههههه من اللحين يبي غرفه خاصه
انوار : ايه ولله ماتسمعين كلامه يوم يقول يازين الزواج اللي قالها لنا بالمزرعه
البنات : ههههههههههههههه
فطوم منحرجه تقدمت لها هند وضمتهااا بقوووه دموع هند ع وشك النزول
غدير : يالله بس كأننا خوات ترا كلنا عندنا خوات مو تضمون بعض
البنات : ههههههه
جتها امها وخذتها عشان تدخل ع فهد طبعآ قبل وقعت
عند الباب كانت فطوم واقفه وترتجف
احمد : يالله بلا دلع ادخلي
فطوم بخوف : مققققدر
مسك ايدها احمد وهو يدخلها
فطوم بحيااا : السلام عليكم
رفع راسه فهد وانببببهر من جمالها
قال من غير شعور : ربي يحفظ لي مششاءالله قمر
ضحك احمد وقال : يالله انا اطلع
فطوم مسكته وهمست له بلا
فهد : فطوم ترا انا مو بعبع تخافين مني
ضحكت فطوم بخفيف
طلع احمد وهو يدعي لهم بالتوفيق
دخلو الكل عليهم وباركو لهم ودعو لهم بالتوفيق
طلعت فطوم من عند فهد وهيي متششقه فرح ونفس الشي فهد ^_^
الحريم الكل توجهه للعشاء اللي حاطته ام احمد برا في الحديقه ع المسبح وفي المسبح بلونات احمر وابيض ولو اوصف من اليوم لبكرى مش اخلص وكان بوفيه وكان شكل العشاء روعه اختيار فطوم وهند ودانه
كان الشموع منثوره بالارض وكان شكل الطاولات نفس لون فستان فطوم ونفس الكوشه وكان الموسيقى هادي واصوات الحريم الهاديئه واللي تضحك ووووو .. الخ
عند البنات
جتهم فطوم وهي مبتسمه
هيفاء : وين اخوي لايكون تركتيه مغمى عليه
فطوم : ههههههههههه لبى اخوك بس
غدير : ياعيني من اللحين مغازله
جتهم مها وهي منقهره وهي تشوف هند ع كشختها والهنوف اللي شكلها روعه
مها بأبتسامه : مرحبااا >>طبعآ مجامله
البنات مستغربات ع اسلوبها الحلو : مراحب
غدير : هلا والله مها تفضلي
سحبت لها كرسي وجلست
مها : الف مبروك فطوم
فطوم بأبتسامه : الله يبارك فيك عقبالك
مها لقتها فرصه وقالت : وين عقبالي وبعض الناس وهي تناظر لهند وكملت مأخذه حبيبي
اشتغلت ناااااار الغيره بهند وانقهرت منها
دانه غيرت الموضوع : ايوا يالله عاد مها فرحينا بزواجك
مها : ان شاء الله
هيفاء : يالله ناظري هند والهنوف ملكتهم بعد بكرا
مها انصدمت واتسعت عيونها : مين اللي ملكين عليهم
انوار تبي تقهرها : ايه هند ملكتها ع طلال والهنوف ع محمد
انقهههههرت مها وقالت : وليش كذا العجله
في كملت تبي تقهر مها : ياحياتي ياهند لان طلال طييييير فيها الا يبي يملك عليها عاد تعرفي الحب ومايسوي والهنوف مثل محمد منهبل عليها يقول مقدر اصبر واشوف الجمال وانا اجلس كذا وصارت المملكه بعد يومين
مها بقهههههههههههر ناضرتهم بحقد
انصدمووو البنات من نضراتها
هيفاء همست لفطوم : انا متأكده وراها شي
فطوم : الله يعين
رن جوال غدير والكل سكت احترام للمتصل ههه
غدير : هلاااااا وغلااا بتوأمي ..
هند ركزت ع مكالمتها والبنات كلهم يطالعونها شفايه بنات ومها كانت تسمع غدير ودها تأخذ طلال وتذبحه
كملت غدير : ايه انا قلت لهند نروح بكرا .. ههههههه ايه هي ذا الحين بجمبي .. لا تخاف
مها انقهرت عرفت انه يتكلم بهند وناظرت لهند شافتها مبتسمه ومنحرجه زاد قهرها عليها
كملت غدير : لالا لاتخاف وافقت وراح نروح معاك بكرا .. هههههههههههه تجججنن وناطرت لهند وغمزت لها انحرجت هند البنات هنا تفقعو ضحك كملت غدير : ايه اسم الله عليها تهبببببل ... ايه وش فيك قرينا عليها .. هههههههههههه لهالدرجه تحبها .. اوكي خذ وعاد لاتطول
ومدت الجوال لهند
هند تخبلت وهمست لها: شنو
غدير : خوذي طلال يبي يكلمك
مها تأففت وهي تسمع المكالمه اللي تو
اخذت هند الجوال وابعدت عن البنات والبنات يصفقو لها
هند بدلع ونعومه: الو
طلال تنهد : فديت الألو وصاحبت الألو وبصراخ ياناااااااااس
هند بدلع : وفديت من تفداني
طلال : كيفك ياقلبي
هند : تمام وانت
طلال : آآآآآآه بخير بسماع صوتك
هند : سلامتك من الآه
طلال : ياروحي انتي .. هنوده ترا حنا ع وعدنا بكرا تروحي للمجمع
هند بأحراج : اوكي مع اني كل شي جاهز بس لعيونك اروح
طلال : فديتك طيبب تكفين من زمان ماشفتك ابي اشوفك اللحين
هند بشهقه : لاتكذب العصر وانت عندي وشايفني
طلال : هههههههههههههه بس الشوق يعذبني
هند : سلامتك من العذاب فيني ولا فيك
طلال: بسم الله عليك يلا قلبي ابي اشوفك
هند : نووو حبيبي سوري بعد بكرا وانت تبي تشوفني ع الاقل ابيك شوي تشتاق لي
طلال بهمس : حتى وانتي معاي اشتاق لك
هند بأحراج : امممممم طلال خلاص انا بروح اودع المعازيم
طلال عرف انها منحرجه: هههههههههههههه اوكي قلبي
هند بأحراج : باي بيبي
طلال : باي
سكرت هند وهي ميييييته من الاحراج راحت عند البنات

طلعو المعازيم كلهم باقي بس البنات يبغو يسهرون لين الفجر عند هند وفطوم

عند البنات
غدير : وش قالك اخوي
فطوم : وهــ ماراح اقولك وبكيفي
انواار : تكفييييين
الهنوف : عاتي انا اجيب لكم الاخبار
جتهم هند وهي متشققه فرررحه وابتسامه
في بمزح : انتبهي افمك لاينشق من الفرحه
البنات:ههههههههههههـآآي
الهنوف : دووووووم الفرحه
هند : تسلمي ياقلبي وباستها من خدها
جتهم مها اول ماشافت هند
هند بهمس لغدير : اممم تبي تبات عندنا
غدير : مدري
هند : مهاوي
مها بدون نفس : هلا
هند : البنات يبون يسهرون شنو رايك تسهرين عندنا
مها بخاطرها ( من زينك اجلس عندك بس عناد فيكم ابي اجلس )
مها : اوكي حلو
التفت هيفاء ع هند
هيفاء : وانتي ليش خدوك حمراء
غدير تضحك : اكيييد طلال قالها شي ترا طلال ماعنده شي احراج
هند : لبى طلال بس جد احرجني بكلامه
البنات : هههههههههههه
مها انققققرت منها
دق جوال الهنوف وكان محمد تسارعت دقات قلبها
قامت الهنوف من المكان والبنات مو عارفات عنها لانهم سواليف عن الملكه وهبال في هبال
راحت الهنوف طلعت برا
الهنوف : الو
محمد : فديت الآلو تصدقين عاد كلمه الآلو منك غيييييير
الهنوف باحراج : ياقلبي كيفك
محمد : تمام وانتي
الهنوف : تمامز
محمد: واخيرااااا بكرا بتكوني عندي وماراح تمنعيني اذا سويت فيك شي
الهنوف بأحراج : جد حموش خايفه
محمد : ياااي دلع بنات هذا
كمل محمد : ماعلي هنو حبيبتي ابي اشوفك
الهنوف : كيف
محمد: ايه ابي اشوفك
الهنوف : لاوالله مافيه بعد بكرا ان شاء الله راح تشوفني وتشبع مني
محمد : وهو انا اقدر اشبع منك
طلع محمد من عند العيال وعرف انها بالحديقه وراح لها واهي ماتدري
محمد بهمس : هنو احببببببببك اموت فيك
نطت الهنوف من الفرحه:اموت عليك احبك
محمد : شوي شوي لا تنطين
اخترعت الهنوف : وكيف عرفت
محمد كمل : وهــ بس فديت السكري انا تصدقين روووعه شكلك
الهنوف خافت كيف شافها : حموش كيف عرفت
محمد : عرفت وبس
الهنوف : ويهون عليك ماتقولي
محمد : لا ياقلبي
وراح وراها وضمها له
الهنوف بأحراج :وانت من متى هنا
محمد :من زمان يوم تنطين
الهنوف لفت له وباست خده
محمد تخبل : تكفييييين عيديها
الهنوف : مافيه وبعدت عنه
محمد :اراويك
قرب محمد لها وهنوف تترجاه انه مايجي
قرب محمد اكثر لها انبهر منها
محمد : هنو قممممر وربي كل يوم تصيرين احلا من اول
الهنوف نزلت راسها بأحراج : عيونك الحلوه حبيبي
قرب محمد اكثر لها واشر لخده
الهنوف : شنو
محمد : بوسسسسه من أحلى واطلق بنوته
قربت الهنوف وباست خده بنعومه مسكها من خصرها وقربهااكثر لجسمه انحرجت الهنوف وصار وجهها قريب لوجهه وحست ان دقات قلبها تسارعت ضمها اكثر لها
محمد بهمس : تسمعين دقات قلبي
الهنوف بأحراج وهي كانت حاطه راسها ع صدره و تسمع دقات قلبه
الهنوف : ايه وفديت قلبك وصاحب القلب
محمد ضمها اكثر وهمس لها : تدرين كل دقه بقلبي تنبض بأسمك وتقول لك احبك ياأغلى مافي الكون
الهنوف كل يوم تحبه اكثر
بعدت عنه الهنوف وهي ميييته من الاحراج
مسك خصرها ثانيه مره وقربها اكككثر لجسمه وقرب وجهه لوجهها كان يناظر لعيونها يبي يملأ عينه منها انحرجت الهنوف وقالت بهمس تذووووب الواحد : احبك يانظر عيني
مقدر محمد يسيطر ع نفسه وقرب اكثر
وباس شفايفها بووووسه طويله غمضت عيونها الهنوف
بعدت الهنوف وهي منحرجه : حموش اممم انا بأروح تأمر ع شي
محمد همس لها وهو خاااق عليها : سلامتك انتبهي لروحك
الهنوف : ان شاءء الله وانت بعد
محمد يأشر ع عيونه : من عيوني
الهنوف : فديت عيونك
راحت الهنوف عنه وقبل ماتدخل الفله لفت عليه وارسلت له بووووسه بالهواء تخبل محمد عليها ضحكت وراحت
عند الشباب



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:01 PM   #40 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الشباب

وصل محمد لهم وهو ميت من الوناسه ورمي نفسه ع الكنبه
محمد : شخبار عروستتك يافهد
فهد : وانت وش دخلك فيها
الشباب: ههههههههههههه
ياسر : لقط لقط
محمد : ها ها ها ماتضحك
نواف : ايه صح بكرا وين تبون تروحون تكفون خلونا نطلع لمكان
نايف : لالالا ياحبيبي الاخ فهد عازمنا
طلال: لالالا مو بكرا خليها بعد ملكتي وانا ان شاء الله راح اعزمكم ع احلا مطعم
خالد : ايوا وانت محمد اعزمنا ع ملكتك
محمد : بعدين بعد زواجي ان شاء الله
احمد : اللهم زد وبارك
نواف كمل:وهدم المدارس
الشباب : ههههههههههههههههههه
محمد:وش تبي في خلق الله تهدم مدارسهم انت ماتدرس ولا شي
نواف:بجد البنات مرهـ زهقو من المدارس فأنا ادعي لهم
احمد:ياربييي اموووت انا
نواف سبل:اعجبك
احمد:بقووه
ياسر :اف هذول اذا تكلمو ماسكتو المهم وين بكرا تبون تروحون
نايف : قلت لك فهد عازمنا
طلال :لا بعدين عزيمتك يافهد لان بكرا انا مشغول
محمد : الاخ مشغول يقول وخرر عننا بس
طلال : لاجد عاد مشغول
نايف : شنو هالشغغل
طلال : اممممم ابي اودي البنات كلهم للمجمع
بقق عيونه نواف وقال : عز الطلب وش رايكم نروح معاهم
محمد : والله فكررره كلنا نروح بكرا
خالد : اوكي اتفقنا
فهد : بس مين كلهم يبون يروحون
طلال يفكر : غدير والهنوف وهيفاء وهند وفطوم وفي وانوار وعمتي الدانه والبقيه
احمد : خلاص بكرا انت ياطلال اذا تبي تطلع سو لنا الو وحنا نجيك
نواف : بس احذر البنات يدرون
نايف : ليش
محمد : بلاك اذا دريو يقولون وهو يقلد صوت البنات ووووع مانبي الشباب يروحون معانا من زينهم مأنأخذ راحتنا سوا ولا نسولف مع صاحبين المحل ولا نستهبل وكل شي
الشباب : هههههههههههههه
طلال يضحك : خلاص بكرا راح اقولكم وماراح اقول للبنات
الكل : اتفقنا
طلعو الشباب وكل واحد اخذ اخته معاه يوديها للبيت


شـ / سـولف عنـك ؟!
أقـول إنّـك ، وأقـول إنّـك ، وأقـول إنّـك ، وأقـول إنّـك :
[ عسـاني ما أنحـرم منّـك ]


من بكرا ببيت ام فهد

نزل طلال وهو كاااشخ لابس جينز سكيني وتيشيرت اسووود ضيق ولابس نظرات كان شكلللله خطييييييييير
طلال : غديييييييييييييير يالله بسرعه الساعه 5:30 متى يمديك اللحين يأذن المغرب
نزلت غدير والهنوف ع صراخ طلال
غدير : بسم الله وش فيك تصارخ
طلال : يالله تأخرنا
الهنوف : ايه يالله ياحبيبي خلصنا
طلال صررخ وهوينادي : هيفاااااااااااء يالله
نطت غدير والهنوف من صوته
طلال ضحك عليهم : وش فيكم تخرعتو
غدير : ايه والله من صراخك لنا
نزلت هيفاء ونطت ع طول
طلال : وش فيك
هيفاء : انت اللي وش فيك
طلال : يالله بس انا بالسياره
غدير : اوكي يالله وراك حنا
طلع طلال والبنات يلبسون العبايه
طلع جواله طلال واتصل ع الشباب بالاستراحه وقالهم المجمع واتفق معاهم انهم يتلاقون هناك
ركبو البنات بالسياره وراح مر في وبعدها مر انوار وبعدها اخذ عمته الدانه والبقيه الا هند وفاطمه
طلال : شخبارك عمتي
الدانه : بخير طلولي انت كيفك
طلال : تمام
طلال بمزح: خلاص نروح للمجمع
هيفاء بصراخ : لالالالا باقي هند وفطوم اللحين اننت مودينا للمجمع عشان هند ومامريتها
ضحك طلال والبنات صراخ بالسياره سواليف وضحك وصل لبيت عمه ابو احمد ولقى عمه
تو طالع من البيت نزل وسلم عليه وقال انه يبي البنات
سلم ع البنات ابو احمد ودعهم جوو هند وفطوم
فطوم ع طول ركبت ورا غدير هي قاصدتها
هيفاء : هند روحي من الباب الثاني
راحت هند وهيي تتوعد بالبنات وركبت ورا طلال وهي ميييته من الاحراج
هند : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلسو البنات سواليف وهبال وبعدين تذكرت الهنوف شي
الهنوف : طلااااااال وقف وقف نسيت
طلال : بسم الله وشفيك وليش اوقف
غدير : ايييه صح وقف نسينا نمر مها هي قالت لنا
هند بأندفاع : لا مانبيها خليها تولي اللحين تجي ذي المغروره وتقهر هي وحركاتها
ناظر لها طلال بالمرايه وضحك عليها يموت على البنت هاذي وبغيرتها تجننه
دانه : لالا مو حلو فشله حنا امس قلنا لها نبي نمرك روح طلول مرها
طلال :اوكي بس انا ابي افهم ليش ماتحبونها
انقهههههرت هند وقالت من غير شعور : يعني مسوي نفسك ماتدري شنو اللي سوت لي وعيشتني بالعذاب
ضحكو البنات ع جرأتها هند انحرجت
ضحك طلال وتوجهه لبيت مها واتصلت عليها غدير وقالت لها تطلع
دخلت مها بالسياره
مها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها بدلع : شخبارك طلال
انقهههههرت هند وهي معصصصبه عليها بقووه
طلال : بخير
سكتو اللي بالسياره وهند مشتغله نار الغيره لان مها تناظر لطلال
فطوم قطعت الهدوء وجلست هي وهيفاء هبال في هبال
ناظرها طلال بالمرايه وارسل لها بوسه ترضيها ابتسمت هند ناظرته مها وانقهرت عرفت ان البوسه لهند
وصلو للمجمع ونزلو البنات نزل طلال معاهم عشان يروح مع الشباب فوق
غدير : مو رايح للاستراحه عند الشباب
طلال : لا اصلا كلهم هنا
انصدمو البنات وانقهرو انهم هنا
هيفاء : وش جابهم وجع لهم
ضحك طلال وقال : براحتهم يالله بس قدامي
مشو البنات وقبل ماتشمي هند مسكها طلال وكانت مها بجمب هند والتفت عليهم
طلال همس لهند : حبي لاتهمك مها واتركيها لو قالت اللي قالت
هند منحرجه منه : اوكي وهي اصلا ماهمتني
طلال همس لها : احبك وانتبهي بالمجمع اذا احتجتي شي انا موجود
هند : ماتقصر قلبي وراحت هند وهي منحرجه منو توجههو البنات للمحلات وراح طلال فوق عند الشباب

عند الشباب كلهم كانو فيه الا عبد العزيز اخو مها اهو مايختلط فيهم كثير
اتصل طلال ع محمد
طلال : وين انتم
محمد : ناظرنا قدامك
تلفت طلال يمين ومالقى احد
محمد بهبال : يالتنننننح اقول قدام مو يمين وصرخ واشر بيده هنننننا طلال هنا
ضحك طلال وراح لمهم
نايف : وين البنات
طلال : تركتهم تحت
محمد : لايكون عرفو بس اننا هنا
طلال ضحك وتذكر كلام هيفاء : ايه وتقول هيفاء وش جابهم وجع لهم
انقهر ياسر من طولت لسانها وقال بخاطره (( هذي البنت يبي لها تربيه من جد وجديد ))
قامو الشباب وراحو يتسوقون
توجههو الشباب عند البنات وهم يسولفون ويعلقون عليهم
عند البنات

عصبت غدير ع هند والهنوف : روحو خوذو من نعومي شي
هند : مابي مابي
الهنوف : لو تحبين ماراح اخذ منه شي
هيفاء : اتركيهم خايفين
في : ترا نعومي حلو وغمزت لهم
هند والهنوف : مانبي مانبي من نعومي
جاهم صوت من ورا
.... : وليش الحلوين مايبون من نعومي
كان عمهم نايف ومعاهم الشباب كلهم
شهقن البنات وانحرجت هند والهنوف
فطوم: مادري عنهم نقول لهم روحو لنعومي ورفضو
نواف : وشنو هذا نعومي
هيفاء : خاص للمتزوجين
الكل : ههههههههههههههههه
عصب ياسر عليها وقال : عيب عليك هالكلام
هيفاء : اسمع من يتكلم روح عني بس
محمد : وينه نعومي
انحرررررجت الهنوف وتقول بخاطرها ياويلي حالي منك
اشرت له هيفاء مكان المحل
وانظار الشباب كله للمحل اللي اشرته هيفاء

الشباب : ههههههههههههههههه
نواف يضحك : ههههههههههه خايفات ياهند انتي والهنوف من الليله هذي وغمز لهم
البنات ميييتات من الاحراااااااااج خصوصا هند والهنوف
محمد قرب من الهنوف ومسك ايدها :تعالي معاي
راحت معاه الهنوف وهي مستغربه
طلال قرب من هند ومسك ايدها : وانتي بعد تعالي
وراحت هند معاه وهي بعد مثل حاله الهنوف

ضحكو كلهم
نواف : وانت ياأحمد روح اخذ غدير
احمد ناظر غدير : فكره حلوه وتقدم ومسك ايدهاوقال وهو يقلد صوت طلال ومحمد : تعالي معاي
الكل : هههههههههههههه
دخل محمد والهنوف وطلال وهند بنعومي
وهننن متشققات من الاحراج




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 28 ( الأعضاء 0 والزوار 28)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 01:29 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0