close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 05:02 PM   #41 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


وهننن متشققات من الاحراج

تسوقو البنات لحالهم والشباب فوق بالمطاعم
خلصن البنات كل وحده اتصلت ع اخوها وراحت معاه
طبعااا مها راحت مع طلال والبنات وهند معصصصبببه واصله لحدها
برى الكل موجود
غدير توقف البنات : لحظه لحظه بنات
التفتو لها البنات : هلا
غدير :تكفون تعالو باتو عندنا
هيفاء تاصارخ : ايييه يالله بليز
ياسر : هيييييييه انتي هيفاء وجع بلا صراخ حنا بشارع
هيفاء التفتت ياسر : محد كلمك انت لاكلمتك كلمني وبعدين فيه اخواني فاهم ياغبي
ياسر سكت مايبي يكبر السالفه وفي خاطره(وربي لأربيك ياخايسه)
هند : ولله مقدر تعرفين بكرا مكلتي ولازم تجهيز
الهنوف بخوف : ايييييييه صح بكرا ملكتنا
انوار : صباح الخير توها تتذكر
هيفاء تناظر لفطوم : براحتها هند بس انتي فطوم تعالي عندنا
فطوم وهي تضم هند من جمب : سوري لازم اساعد اختي
هيفاء : مالت عليك وع اختك
فهد : ومالت عليك انتي وهي عاد الا فطوم ماأسمح لك تقولين لها شي التفت لها وقال : صح حياتي
فطوم بدلع : ايوا
هيفاء : مالت عليكم ياروميو وجوليت
الكل : هههههههههههههههه
محمد : لقط لقط
احمد : هنوده تبغين تروحين او تباتي عندهم
هند بأحراج : اممممممم لا
احمد : ليش
هيفاء قاطعت هند وقالت : انا اقولك ليش كملت وهي تقلد صوتها : والله مقدر تعرفين بكرا ملكتي ولازم تجهيز وعاد الست الهنوف قالت تقلد صوتها : ايييييه صح بكرا ملكتنا يممممممه خايفه
الشباب + البنات : هههههههههههههههه
محمد غمز للهنوف : لهادلرجه خايفه من بكرا
الهنوف : بقوووووه
الشباب : هههههههههههههه
طلال : وانتي هند جد خايفه
هند : ايوا بقوووه بعد
نايف : وليش طيب تخافون مافيه شي يخوف
نواف كمل : وبعدين حنا لا نعض ولا شي وناظر لأنوار وغمز لها
انوار انحرررررررجت وماعرفت ليش هي بالذات غمز لها وهي لحد الحين زهقانه من بعد لعبة الصراحه (اكيد تذكرتوها يوم في البر *_^)
نايف : ليش جد عاد تخافون
فطوم : بلاك ماجربت يوم الدخله كيف
فهد بحب : ياحياتي وحتى انتي كنتي خايفه
هند : بقووووه ذي تعبت منها وانا اهدي فيها
الكل : ههههههههههههههههه
نايف التفت لغدير : وانتي كنتي خايفه بالملكه وليش طيب
غدير : ايووووووا انت ماجربت كيف شعور البنوته وهي بالملكه ويييي مرا خوف
احمد : فدييييييييتك ياقلبي
انحرجت غدير
هيفاء بجراءه : ههههههه اللحين تخافين من ليله الزواج هي اللي جد مخييييفه مرعبه
الشباب : ههههههههههههههههههه
ياسر عصب عليها وده لو يأخذها ويدوس فيها بالسياره
نايف ضضربها خفيف : استحي ع وجههك انتي مافيه احراج ولا شي
هيفاء : عاااااااتي
خالد : ماتلاحظون ماطقت علينا الا هنا بالشارع نتكلم
مها بدلع : ايوا يالله طلول مره حر نروح للسياره قلبي والتفتت للبنات وقالت : يلا
الشباب انصدمو من جرائتها يعني بكرى ملكته ووتتكلم كذا احمد ع طول ناظر لهند ويبي يشوف كيف شكلها
هند انقهههههههههرت ودها تذبحها
مها كملت وهي تبي تقهر هند : طلول يلا والله تعبت من الوقفه عاد يهون عليك
طلال عصصصب عليها : جد انت حقيره ايه يهون علي والله لو انتي هند وبعدين ورفع صوته اقوا
اذا تعديتي هالزوم عارفه شنو اسوي انا
مها : ووووووع عاد مين هند ذي
انقههههر هند واشتغلت نار الغيره فيها والشباب والبنات الشرار يطلع منهم
طلال بقهر وعصبيه : هذي هند تاج راسك وتسواك وتسوى اللي جابك
مها : ايه يلا بس
الشباب انصدمووووو من جرائتها
نواف همس لمحمد : ماألومهم البنات لو يكرهونا الصراحه انا كرهتا من كلامها
محمد همس له : جد تقهر
مها بدلع : يلا طـلـ
قاطعتها هند بعصبيه : روحي بس مابقي الا انتي تتأمرين ع طلال واذا انتي مو عارفه فأنا بأكون زوجه طلال من بكرا
مها بضحكه استخفاف : هه هه هذا اذا كنتي زوجته بعدي عني بس
طلال : هيييييييييه انتي منو انتي ترفعين صوتك ع هند والا ولله لاتشوفين شي وراح تندمي عليه استني بس انتي
مها : ايش تسوي يعني
طلال : ههه كل شي عند اخوك
احمد عصب وطلع جواله واتصل ع عبدالعزيز اخوها عشان يجيي
هيفاء قربت لمها : هيه انتي
مها : نعم
هيفاء: نعامه ترفسك اسمعي عاد احترمي نفسك واحترمينا احنا بعد مو هالحقاره تطلع كذا
طنشتها مها وراحت لجهت طلال
قبل ماتروح راحت هند قبلها وقفت قدام طلال وقالت : نعم بغيتي شي
مها : ايه ابي طلولـ
قبل ماتكمل الكمله الا هند دفتها عنها بقوووه بعصبيه
بعد عشر دقايق جاء اخوها
عبدالعزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالعزيز : وش فيكم اصواتكم واصله لأخر الدنيا
هيفاء : خل اختك مها ذي تتأدب قبل لأدبها انا
عبدالعزيز : ليش
فطوم : خل مها اهي تقولك كل شي
عبدالعزيز عرف انها قالت شي يجرحونهم لان شاف وجييههم باينه العصبيه
اخذها عبدالعزيز بعصبيه وركبو بالسياره وراحو
نواف : ههههههههههههههههههههههه والله انها خطيره هالبنت
محمد : ياربي وععع حقيره بقوه وكريهه بعد
نايف : بقووووه كريهه
هند بعصبيه ودموعها ع وشك النزول : وتلموني اذا انا اكرهها شفتو كيف شلون تسوي فيني ترا كل يوم تجرحني وانا اسكت عنها وكل يوم ابكي ع جروحها اللي سببتها لي وانا اسكت وماقلت لأحد لانها تبي طلال وانا مأقدر اسمح لها تأخذه نزلت دموعها بهدوء
انصدمو الشباب وحنو عليها احمد جاها وضمها من جمب
احمد بحنان : قلبي لاتهمك وذي تربيتها ع ايدي
دانه : قلبو هنادي لاتضيقين نفسك عادي
طلال انقهر من مها.. وماعرف ان مها مسببه كل هذا لهند.. ناظرها وبخاطره لو يروح يضمها ..ويبعدها عن الحزن والغيره.. لو يخطفها ويهرب فيها ..لمكان مافيه الا هو وروحه..حن عليها ..شقد يحب البنت هاذي..ويلومونه الناس في حبه لها..
نواف : هنننند خوذي الدنيا ريلاكس
جتها غدير وضمتها هنا هند مو قادره تمسك دموعها وبكت بصوت شببه عالي
الشباب انصدمو بقووه ماتوقعو هند ضعيفه وتبكي كذا صح شافوها كيف تبكي بس ذي الشكل يحزن بقوه قرب احمد لها وبعد غدير اللي تبكي مع هند بس بصمت
احمد : غدو بعدي شوي
بعدت غدير وقرب احمد لهند وضمها وجلس يهدي فيها بس لا حياه لمن تنادي قرب نايف وباسها وجلس يهديها وبعد مثل بس دموع وتبكي بصوت عالي قربت الهنوف وضمتها اكثر
الهنوف : هنادي حياتي خلاص بلا دموع
هند بدموع : كيف تبيني اسكت واشوف ذي البنت تحاول تأخذ قلبي مني تعرفين ايييش تحاول تأخذ طلاااااااااااال والله مأتركها تأخذه
الشباب حنو حيييييل عليها وكل واحد امنيته لو يروح له ويهديها بس مو محرم لها
نزل دموع طلال بصمت قرب طلال لهند وهو مو قادر يسيطر ع نفسه بعد الهنوف عنه (يعني تخيلو معاي..يبكي حياتك وانت مو قادر تسوي شي..يبكي حبيبك وروحك وكل شي في حياتك..صعب لو واحد ماتطلع دموعه بسهوله..غصب تنزل اذا شاف دنيته يبكي )
وقرب هند عنده وضمها بقووووووه له
هنا هند بككككت وتعلقت بطلال اكثر
فطوم كانت تبكي بصمت وغدير مثل تبكي بصمت والهنوف مثل تبكي
طلال : حياتي انتي لي انا وانا لك صدقيني مأحد يقدر يأخذني منك
بعدت هند عن طلال وراحت مع احمد وركبت السياره وهي منهاره بكي
الكل توجهه للسياره وهم حانين على هند وحالها السيئ احمد قبل لايكرب السياره مسك غدير وجلس يهديها فيها وضمها اكثر له
وفههد مسك فطوم وضمها ويهدي فيها ودعها قبل لايكرب
محمد قرب للهنوف : هنو بلا دموع عاد
الهنوف : غصب عني تشوف كيف حالتها والله احن عليها غصب
محمد : عارف ياقلبي بس بلا دموع دموعك غاليه يالغاليه
قرب منها محمد وضمها قبل لأحد يشوفه وضمته الهنوف وباس ايدها بوسه طويله
وهمس لها: بكرا ليله سعيده ان شاء الله
انحرجت الهنوف ودعته وراحت عنه
ركبو بالسياره كلهم
بالسياره احمد ناظر هند اللي بجمبه كيف تبكي وراحو حالها بين وده يهديها والا يهدي غدير
وصلو للبيت
احمد : السلام عليكم
ام احمد وابو احمد : وعليكم السلام
فطوم وهند توجههو وباسو راس امها وابوها
فطوم : يسعدلي هالاثنين
ام احمد : ياقلبي انتي
ابو احمد ناظر هند : بنتي ياروحي وش فيك
هند مبحوح صوتها : مافيني شي وقامت وقالت : تصبحون ع خير
الكل : وانتي من اهله
التفت ام احمد ع احمد : وش فيها
احمد : مافيها شي دلع بنات وبس
ابو احمد : اتمنى هذا
ام احمد التفت لفطوم : وش فيها اختك
فطوم : هــ هــآآه اممممم لابس كنا تو نتكلم عن ملكتها وخافت وجلست تبكي تقول كيف ابعد عنكم
ام احمد بحزن :ياقلبي عليها

ببيت ام فهد

كان ابو فهد وام فهد والجد والجده فيه كلهم
دخلو فهد وطلال وغدير والهنوف وهيفاء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طلال توجهه وباس راس امه وابوه واجداده وراح فوق
استغربو من حاله طلال
ام فهد : وش فيه طلال
غدير : مافيه الا العافيه
الجد : اكيييييد
ابو فهد : الا الولد فيه شي فهد وش فيه اخوك
تلخبط فهد : هاه امممممم لا تو بالسياره جاه اتصال ويقولون ان خويه توفي
الجد : الله يرحمه
الكل : امين
دخلت دانه وهي معصبه معاها الاكياس
دانه : وجع بنات تعالو شيلو معاي
الكل ضحك ع شكلها المحيوس واللي باين عليها العصبيه
هيفاء : هههههههه سوري بس نسينها
توجت الهنوف وهيفاء وشالو الاكياس
دانه توجهت وباست راس امها وابوها وباست راس اخوها ابو فهد وراس ام فهد احترام لها
الجد : كيفك يابنتي
دانه : بخير يبه
الجده : الحمدلله
غدير قامت : يالله بنات ننام فوق والله تعب
قامو البنات
البنات : تصبحون ع خير
الكل : وانتم من اهله

ببيت ابو عبدالعزيز
دخل عبدالعزيز وهو ماسك مها بعصبيه ودخلها بالصاله ودفها ع الكنبه
ام عبدالعزيز ركضت لبنتها
مها ضمت امها بخوف
ام عبدالعزيز : وش فيك ياعبد العزيز
عبد العزيز بعصبيه : شننووووو انتي مسووووويه قووووووووولي
مها بخوف : مــ ــا سويت شــ ـي
عبدالعزيز بعصبيه : اجل ليش اتصلو علي وقالو تعال واخذ اختك كمل بصراخ : تقوليييييين شنو مسويه والا والله لأدفنك هنا فشلتيني عند الشباب شوفي البنات كيف يقولون ربو بنتكم فشلتيني الله يفشلك
ام عبدالعزيز : وش فيكم فهموني السالفه
قال عبدالعزيز كل شي
عصبت ام عبدالعزيز عليها : روووووحي فوق ولا اشوف وجههك الله فشلتيني عند العايله
راحت مها بخوووف
دخلت بغرفتها بعصبيه
مها بخاطرها (( والله لأراويك ياهند انتي واللي معاك طييييب طيييب))
مسحت دموعها وهي تتذكر اللي شافته بالمجمع الولد وطلعت رقمه م شنطتها
بخاطرها (( يالله بس جد انا طفشت من سامي ليش مأبدا بقصه حب جديده وانسى طلال بس لازم اعذبهم وانا راح ادقق عليه هذا ))
كانت هي بالمجمع شافت ولد جنان وكانت تمشي وراه طول الطريق وترمي عليه كلام وكانت تتكلم معاه بدلع ومياعه ليييين اخذت رقمه وقررت تتصل عليه
سجلت الرقم بجوالها واتصلت عليه
مها بدلع : الوووو
الولد: مرحبا
مها : مرحبتين
الولد : الصوت اعرفه بس انتي مين
مها : انا مها اللي تو كنا مع بعض بالمجنع
تذكر الولد وابتسم بخبث وقال : مرحبا مها معاك فارس
مها بدلع : اهليييين فارس كيفك
فارس : تمام وانتي
مها بدلع : تمام
فارس : ممكن اتعرف اكثر
مها : ايوا تفضل
فارس : اممممم كم عمرك
مها :19 وداخله 20 تيب وانت
فارس : العمر كله انا عمري 22
مها بدلع ومياعه : ولك يارب
تكلمو مع بعض وكل واحد تعرف ع الثاني وجلسو سواليف وبعدها سكرت الجوال
مها انسدحت بسريرها وبخاطرها : والله الولد حلو وذا فارس احلام كل بنت ومواصفاته خليني ابدا معاه شوي قصه حب ع الخرابيط بس



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:03 PM   #42 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


معاه شوي قصه حب ع الخرابيط بس

ببيت ابو احمد بالتخصيص بغرفه هند
كانت هند منسدحه ع سريرها وتبكي
هند بخاطرها : ليش يادينيا تعذبيني.. انا ليش يامها ..انا اللي تبين تعذبيني.. وتأخذين قلبي مني ليييييييش..!! انا بس اللي احس بالعذاب لييييش وليييش!! والله تعذبت وقلبي يحترق خايفه ياطلال.. تلعب عليك ذي وتأخذك مني!! ضمت ارجولها لها وبكككككت ودفنت راسها بالمخده وبكت جاتها رساله وكانت من طلال
وكاتب فيها (( قلبي والله حاس فيك وصدقيني انا لك وبس لاتعذبين روحك .. احبك ))
قرتها هند وبككككت اكثر
ليييش طلال خليتني احبك وتعلقت فيك ليش دام البنت تبيك آآآآآآآآآه يادينا شنو مخبيه لي انا وطلال وبكت اكثر ومأرسلت لطلال شي ونامت ع دموعها و ع عذابها !!>>ياقلبي عليك ياهند ..

ببيت ابو فهد بغرفه الهنوف
كانت الهنوف منسدحه وخايفه من بكرا
وكانت ودها لو تروح لهند وتهدي فيها لكن مابيدها شي اتصلت فيها لكن ماترد
جتها رساله وكانت من فارس احلامها وحبيبها وروحها كانت من محمد كاتب فيها
((
أمس الليل سمعت صوت قربعه بقلبي تدري ايش؟؟ لقيته يبني لحبك دور جديد
))
باااااست الجوال الهنوف وبخاطرها : والله احبببببك محمد
ارسلت له (( احبك واغليك وأخاف الدنيا تنسيك وماتخليك تسال عني لأني أموت فيك))

ضحك محمد وهو يقرها محمد بخاطره : والله قليل كلمه احبك احببببك زوووود هنو مجننجنتني
ارسل لها (( آآآآآآآآه بس متى يجي بكرا والله مييييت ودي اشوفك ))
ضحكت الهنوف وارسلت له (( انت قلت لها بكرا واستني ياقلبي مثل ماصبرت كل ذا الشهور ))
جلسو رسايل لين الفجر وكانت رسايل حب وبعدها سواليف وبعدها هستره وووو

..




لا حصلي شوفته همي يزول واقتها انسى البشر واجلس معه واذكر اني دايم بغيبته اقول هو حياة القلب ولا مطمعه


.......
سلامي للحبيب اللي عيوني تنتظر شوفه وقلبي ينبض بنبضات يبحث عن صدى صوته
_-------


اليوم الملكه وكانت بقاعه صغيررررره حاطها الجد هديه لهند والهنوف طبعاا الجد حالف كل عروس وعروسه عليه كل شي وبعد حالف الا بعد زواجهم هو عليه المصروف بشهر العسل يعني هديه من الجد الى احفاده
كانت هند والهنوف بغرفه وحده والكوفيرات عندهم يحطون لهم ميك اب وكانت كل وحده اشد من خوف الثانيه
جتهم هيفاء وفطوم
فتحو الباب ارتاحو ع جيتهم
هيفاء : وانتو خلالالالاص من ذا الخوف الى متى
هند : اووووش بس تكفين شغلو التكيف احس اني مخنوقه
الهنوف: جد ولله الميك اب احس انه سائل من الحر
فطوم بقهر: آآآه جربته ذا الشعور
البنات :ههههههههه
الهنوف:من قلب الأه هاذيا
فطوم:شفتي كيف
ام احمد فرحتها ماتنوصف لو توزع فرحتها على كل الناس ماكفت
ام فهد مو اقل منها بجد فرحتها ماتنوصف >>عاد تعرفون فرحة امهاتكم اذا خير لكم ..>>وهـ بس ربي يخلي لنا ماماتنا ولا يحرمنى منهم
ام احمد : يام فهد
ام فهد : هلا
ام احمد : متى يجون اهل عريس بنتك
ام فهد : ع اذان المغرب
ام احمد : الله يوفقهم
الكل : امين
عند غدير والدانه كانو يشرفون مع المصممات الطاولات تبع الحريم هم وخدامات معاهم
غدير كانت مستااااانسه بقوه
دانه : اوووف غدير تعبت خلاص شوفي الطاولات حلوه صح
غدير : ايه بس استنسي ابي احط فيهم شي
دانه : خلاص يالله اللحين ابي اتصل ع اخوي نايف عشان يدخل المصممين تبع الكوشه يالله يمدي
غدير : اوكي
اتصلت دانه ع اخوها نايف
دانه : الوو
نايف : هلا وغلا امري
دانه : كيفك حبيبي
نايف : بخير ياقلبي وانتي
دانه : تمام امممم نايف قول لفهد يجيب المصممين تبع الكوشه
نايف: ايه هذولهم واقفين عند الباب
دانه : اوكيي دخلهم يالله حبي تأمر ع شي
نايف : سلامتك باي
سكرتها دانه وقالت لغدير انه يبي يدخلون راحو قالو للخدانات يجيبون عبيهم ولثمتهم ودخلو المصممين بدو يصممون الكوشه وغدير والدانه عندهم عشان يشوفون كيف الشكل

ببيت ام عبدالعزيز
نزلت مها وكانت معاها عبايتها
مها : سلاام
ام عبدالعزيز : وعليكم السلام
ناظرت مها اخوها وعرفت انه زعلان
مها : يمه ابي اروح للكوفيرا عشان الملكه اليوم
عصب عليها عبدالعزيز وقال : اذا رحتي للملكه راح تكون نهايتك ع ايدي بعد تبين تفشليني زياده
مها: مااعلي ابي اروح وكيفي
ام عبدالعزيز : ماااافيه يامها تروحين
تأففت مها وجلست وقالت : احسن
ام عبدالعزيز اتصلت ع الهنوف
ام عبدالعزيز اعطت مها الجوال : خوذي باركي لهند والهنوف وياويلك اذا قلتي شي
مها عصبت : طيب
اخذت التليفون
مها : الو .. اهلين الهنوف . شخبارك .الحمد لله بخير الف مبروك .. وين عقبالي ان شاء الله سوري ..مقدر اليوم اجي لاني جد تعبانه تسلمين والله الهنوف ممكن تعطيني هند ابي ابارك لها
اخذت الجوال هند ومها معصبه لان امها واخوها هددوها مها تكلم هند : الوو مرحبا هند كيفك .. دومز تمام الحمدلله الف مبروك
رمت الجوال ع الكنبه وهي متنرفزه بقوووووه
عبدالعزيز ارتاح انها كلمتهم بكذا الاسلوب
راحت مها فوق وهي معصببببه حدها كانت مخططه لهند والهنوف بالخراب بس ماتمت
دخلت بالغرفه ورمت نفسها ع السرير واخذت الجوال وارسلت لفارس رساله غزل
مها بخاطرها (( ولله لأخليك تحبني يافارس انت جميل وانا ابيك طيب طيب ))

ببيت ام راكان
كانت عندها بنتها ساره وهي بطنها منفوخ حامل بالشهر السابع داخله للثامن
كانو الكل جالسين بالمجلس
محمد وفي وساره وام راكان وابو راكان والهنوف وسعود
طبعآ البنات متلثمات

دق الجرس ام راكان : في قومي افتحي الباب
قامت في الا الخدامه جايه تبي تفتح الباب
جلست في
ابو راكان : يامحمد كل شي جاهز
محمد : افااا عليك يبه تبي ملكتي من هنو مافيه شي جاهز
في غمزت لمحمد : سويت اللي قلت لك تجيبه
محمد : كل شي تم
ساره : وشنو هذا
محمد التفت عليها : انتي يأم كرشه منفوحه مثل البلونه خليك بولدك ومالك دخل
سعود:خير الا زوجتي
محمد:جاك محامي دفاع المدام
ضربته ساره خفيف الا انفتح الباب
نطت في وهي تشوف اخوها الكبير
في بصرااااخ : راكااااااااااااااان
ام راكان التفتت الا ولدها دمعت عيونها
ابو راكان فرحت تمت تو فرحته ع ولده بالملكه وونظر عيونه ولده الكبير جاء
ساره يالله تمشي وهي كانت تبكي من الفرحه
محمد ركضض له
في ضامته وتبكي : راكان وينك اشتقنا لك
راكان ضامها ويمسح ع ظهرها : ياقلبي انتي هذاني قدامك بعدها محمد وضم اخووووه
محمد : اشتقنا ياخوي لك
راكان : ياقلبي تشتاق لك العافيه
سلم على سعود سعودد بعد ماسلم طلع على طول علشان يخلي خواته ياخذون راحتهم



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:04 PM   #43 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


سلم على سعود سعودد بعد ماسلم طلع على طول علشان يخلي خواته ياخذون راحتهم

راكان كان مسافر برا يدرس واليوم مأخذ شهاده ماجستير خلص دراسه له اكثر من 5 سنين برا
شاف ساره كيف بطنها ضحك عليها وضمها
راكان يضحك : يأم كرشه ههههههه كيفك يالله من زمان عنك اخر مره يوم زواجك واللحين حامل هههههه
ساره ضامته وتبكي : اراويك توك تدري بي اختك حامل من زمان وانت اخر من يعلم
حزن اخوها راكان وعرف انها مأخذه بخاطرها بعدها وراح لأمه لفرحته ولأبوه
ضمته امه وهي تبكي
راكان : يمممه خلاص انا راكان ناظريني قدامك
ام راكان : مو مصدقه ولدي رجع لي
محمد مسوي نفسه زعلان : وانا مأملي عينك
الكل : هههههههههههه
ام راكان : الا انتي روح امك بس هذا اخوك الكبير غير
ترك امه وراح ضم ابوه
ابو راكان: الحمدلله ع السلامه يابوي
ضم ابوه اشتاق له واشتاق لنصايحه ..لكلك شي فيه..
راكان: الله يسلمك
جلس راكان وهي مستااانس لفرحته اهله له
ام راكان : ششفت اذا رحت ثاني مره رحت معاك انا
ضحك راكان : اببببشششرك مو رايح ابي اجلس ع قلبك لين تقولين روح عني طفشت
ام راكان دمعت عيونه : ياعلني اموت ولا اقولك كذا
راح لها راكان وضمها بقووووه اشتاق لحضن امه اللي تواسيه بكل حب وحنان
محمد يناظر لفي :فيفو احترق كرتنا
الكل : هههههههههههههه
محمد : يبه احترق كرتك بعد اليوم امي تبي تطردك من الغرفه وتجيب راكان
الكل : هههههههههههه
محمد : باركي راكان اليوم ملكتي
انصدم راكان وقال : جججد
محمد : ايوا
راكان : ومين
محمد بفخر : بنت عمي ابو فهد
راكان: الف مبروك والله غدير تستاهل
ضحكو عليه
في : لا مو غدير
راكان ضحك : اجل نعدلها الف مبروك تستاهل فطوم
ضحكو عليه
ساره : وش فيك انت زوجته الهنوف
راكان : الللللللله الهنوف وينها اشتقت لسواليفها
ضربه محمد خفيف : خلاص عاد بعد قدامي ويقولها
الكل : ههههههههههه
ابو راكان : يعني مو رايح بعد اليوم
راكان : لايابوي خلاص انا اخذت شهاده الماجستير
ام راكان فرحت ع ولدها : الف الف مبروك
ابو راكان كان يناظر لراكان بخاطره ( والله انك ونعم الرجوله ))
شذى نزلت من الدرج
شذى :ياقلب وش فيك متغير على فلانه ..عشاو وتحرك ايدينها وصلت للصاله وقالت بصوت عالي قوه انا جـيـ ـ ـ ـ تت يوو و و ـو ومه مين هاذا
راكان ضحك على هبالها:انا راكان يادوبا
شذى:اما عاد شلون جيت
الي في الصاله ضحكو على بياهتها
راكان:جيت على طياره وقعد يحرك في ايدينه يعني طياره
شذى استوعبت وراحت له ركض وضمته
ضحك هو
فارس جا
راكان مستغرب:منو ذا
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
راكان :جد والله
محمد:هاذا سلمكك الله اخوك
راكان:جد تغير ياقلبي عليه فرووسي حبي تعال
فارس ناضره:وس تبي من انت
راكان:تعال يابابا هنا
فارس ناضره من فوق لتحت:تخسي
الكل:هههههههههههه
راكان طلع من حلاوه:تعال خذ
فارس:ها ها اسلآ انا مليان عندي هواوه (اسلآ=اصلآ _ هواوه=حلاوه)
محمد:يابابا هاذا اخوك
فارس:من فين زا (زا=جاء)
محمد:من بطن مماتك ولف على امه وابوه مامو بابو كملو بلتفصيل الله لايهينكم
ابو راكان سبق ام راكان يدري انها فرصتها راح تكمل :لالا وين وش نكمل
الكل:ههههههههههههه
ام راكان:اسمع انا كنت مع با
ابو راكان قاطعها يدري تبي تتهور:بس بس الله يخليك
الكل:ههههههههه
راكان:ماتركتي وساختك
ام راكان ببراه:حرام عليك وربي ذا الدقايق ماخذه شور
راكان نط واخذ فارس وحضنه وفارس يضربه على صدره

ا ام راكان وفي وساره وشذى راحو للمشغل عشان الملكه اليوم
ببيت العمه شوق
انوار نزلت تحت وهي معصبه
انوار : ييييمممممه
العمه شوق : بسم الله وش فيك
انوار : اذا ماسفرتو الخدامه انا ابي اسفرها
العمه شوق : ليش
انوار : شوووووفي حرقت فستاااني
خالد + ياسر : هههههههههههه
العمه شوق كتمت ضحتها وهي تشوف فستانها المحروق
انوار : يالله وش اسوي اللحين شلون اروح للملكه
ياسر : مو لازم
انوار حطت ايدها ع خصرها : لا والله
العمه شوق: روحي خوذي من نوره وملاك عندهم اكيد وبعدين انا قايله لك ليه ماعطيتيه السايق يوديه للمغسله ياعبيطه
انوار : مابي يمه تكفين دوري لي حل
العمه شوق : خلاص روح ياخالد ودها للمجمع وانتي طبي وتخيري
انوار تناظر لأخوها برجاء
خالد ابتسم : اوكي ياقلبي يالله يأنوار خمس دقايق اذا مانزلتي بروح واخليك
راحت انوار وطبعت بوسه ع خده وركضت فوق
العمه شوق : ههههههههه الله يصلحها
خالد : ايه ولله مدري متى تكبر

بالقاعه فوق عند العروسات
بعد ماسكرتها هند من ممها وهي مستغربه حيييل من اتصالها
الهنوف : شنو قالت لك
هند : مدري انا شاكه تبي تسوي شي
الهنوف : ايه مو جايه
هند بأرتياح : احسن
الكوفيرا : خلاص مدام هند
هند تناظر لنفسها بالمرايه برضاء
هند تناظر للهنوف : حلو شكلي
الهنوف : تخبلين اخوي اليوم يبي يروح فيها
انحرجت هند والتفتت للكوفيرا
الكوفيرا : مششاء الله مررره طاله زي القمر
هند بأبتسامه : ثانكيو ياقلبي
ابتسمت لها الكوفيرا بأعجاب ع شكلها
خلصت هند من شعرها والميك اب وراحت جابت الكرستال واعطتها الكوفيرا
هند : سوري ياقلبي بس ابيك تحطينها ع شعري
الكوفيرا : اوكي من عيوني
ابتسمت لها هند
هند التفت للهنوف : وانتي متى تخلصي
الهنوف : هذاني بس لمسه اخيره للميك اب
خلصت الهنوف ورت هند شكلها
هند ابتهرت من جمالها : مشششاء الله قمر اجل راح فيها محمد بعد
الكوفيرا : مششاء الله مادم الهنوف زي القمر مششششاء الله لا اله الا الله
الهنوف : يسلمو حبيباتي
ناظرت نفسها برضاء
دخلو عليها غدير والدانه وفطوم وهيفاء

فطوم بهبال: لالالا شكلنا غلطانين
دانه بمزح : لو سمحتو وين هند والهنوف
ضحكت الهنوف وهند .. والهنوف مسكت ايد هند ودارن بالغرفه بخفيف
الهنوف : حلوووو شكلي
غدير:بسم الله عليك قمممممر
هند : وانا حلووو
فطوم : وووواي تخبلين
هند : يسلمو
دانه ناظرتهم بأعجاب : ولله جد روعه اشكالكم
دخلت عليهم ام احمد وام فهد
اول مادخلو انبهرو من جمالهم
ام احمد: بسم الله عليكم الله يحفظكم من العين
الكل : اميييين
هند : مامي حلو شكلي
ام احمد : مشاء الله عليك روعه بي انتي والهنووف اقرو ع انفسكم
هندوالهنوف : ان شاء الله
ام فهد ناظرت هند بأعجاب وحمدت ربها انها زوجه ولدها : والله رايح فيها ولدي طلال مشاء الله لا اله الا الله قممممممر هند
الهنوف : مامي الميك اب حلو
ام فهد ناظرت بنتها وابتسمت لها : بسم الله عليك ربي يحفظك لي قمممممر تجنيييين
الهننوف : تيب متى يجون
دانه تضحك : لهادرجه ودك بمحمد
انحرررررجت الهنوف وضحكو عليها
ام فهد تناظر للبنات : وانتم روحو اخذو لكم شاور يالله يمدي لكم اللحين يأذن المغرب ويالله قدامي حطو ميك اب
البنات : ان شاء الله وراحو كل وحده تأخذ لها شاور سريع
ام احمد : هند هنو تعالو عندي هنا
جو لها هند والهنوف وجلسن عندها
مسكتهم ام احمد وام فهد وجلست تقرا عليهم ودموعهم تنزل بصمت
الهنوف بخوف : يممممه خايفه من الزفه عليه
ام فهد : وش اللي يخوفك سمي بالله وادخلي ياروح امك وكلي امرك لربك
هند بعد مثل حالت الهنوف : مامي حتى انا احس اني بمووووت من الخوف
ام احمد : بسم الله عليك ياقلب ماماتك عاتي ليش كل هذا الخوف وبعدين ملكه مو زواج
الكوفيرا : ههههههه ذي بيتدلعو عليكم مافيه شي يخوف
ام فهد ابتسمت لها : شفتي تعبتنا منهم ومن دلعهم
الكوفيرا :هههههههه ياقمر انتم مافيه شي يخوف عاتي وبعدين ماذكر ان الزواج مخيف
ابتسمن لها هند والهنوف
الهنوف : ولو بس مدري مخيف
ضحكو عليها
وبعدها طلعت ام احمد وام فهد



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:04 PM   #44 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


وبعدها طلعت ام احمد وام فهد
وجلسن هند والهنوف مع الكوفيرات يسولفن معاهم عشان يبعدو عنهم الخوف
دخلو البنات كلهم بعد ماخلصو من الشاور
غدير راحت للكوفيرا وجلست ع الكرسي وونشفت لها شعرها وبدت بعمل شعرها
دانه مثل راحت وجسلت وقالت للكوفيرا تقص شعرها خفيف وبعدها تبدا بالتسريحه
فطوم وهيفاء اتفقو ع تسريحه وحده
هند تناظر للبنات : بنات توقعو مين اللي تو اتصلت
البنات : مين
الهنوف : لاانتو قولو مين توقعو
غدير : اممممممم بنات الجامعه
هند : يالللليت
دانه : يالله مين
هند : مهااااا
شهقت فطوم وقالت: لايكووووون قالت لك شي وينكد عليك
هيفاء : والله اذا قالت لك شي راح تكون موتها ع ايدي
ضحكت الهنوف وهند
غدير : اصبروووو انتم خلوهم يتكلمو
هند : ايه والله ماخليتوني اقول شنو قالت
دانه : يالله تحمسسسست
الهنوف: امممم دقت علي وقعدت تقلد صوتها : .. اهلين الهنوف . شخبارك .الحمد لله بخير الف مبروك .. وين عقبالي ان شاء الله سوري ..مقدر اليوم اجي لاني جد تعبانه تسلمين والله الهنوف ممكن تعطيني هند ابي ابارك لها
البنات انصدمو من اسلوب مها متعودين على مكالماتهم
فطوووم بفرحه : فكككككه مو جايه
هيفاء : متأكده وراها شي ذي البنت
هند : اصبري ماسمعتي شنو قالت لي
النات بصدمه : كلمتتتتتتتتتك
هند ضحكت : ايوا
غدير : شنو قالت
هند : اتصلت وسلمت علي وتسأل عن اخباري
البنات مصدومات : شنو
غدير : تتكلمممي جد
هند : ووووووربي والله جد
فطوم : الله يستر منها بس
دانه : فكه انها مو جايه
طق الباب الهنوف: تفضل
دخل عليهم عمهم نايف
هند : خااااااااالي نايف وركضت له وضمت له بقوه
نايف ضمها : ياقلبي انتي
نايف صفر لها : واااااااو شنو ذا الجمال
هند انحرجت : يسلمو كلك ذوووق
نايف ناظر لهنوف : وووواووو بسم الله عليك قممممممر الله يحفظكم راح لها وضمها بقوه
ضمته الهنوف بقوه لها
نايف التفت ناظر للبنات : وانتو ليش كششكم كذا
البنات : ههههههههههه
هيفاء : تونا متحممات وهذانا نزين شعورنا
نايف : يمممه شكلكم مخييييف
فطوم : ماااالت عليك اللحين مفروض تمدح فينا
راح لها نايف ضربها بخف وقال : مالت عليك انتي انا خالك
باسته فطوم وضمتتته بقوه ضحك عليها نايف وضمها
هيفاء بهبال : تصدقين دانه وانتي كذا شعرك حوسه بك شبه من اخوك هذا نايف
نايف ضم اخته من جمب : انتي قلتيها اخوك
دانه كملت : وبعدين انا توأمه وشي اكيد فيني شبه وبعدين انا احلا
فطوم صفرت : يووه بدت تمدح لها المغروره
غدير : يحق لها تكون مغروره لان انا بنت اخوها
ضحكو عليها
راح نايف وحظ ايده وراء ظهر هند وايده الثانيه وراء ظهر الهنوف <= يعني ضامهم
نايف : خايفات
هند والهنوف : بقووووه
نايف بحنان ضمهم له : ياقلبي انتم صدقوني مافيه شي مخيف وكله عشر دقايق وانتي عنده وبعدين تطلعين
فطوم بمزح: ماااالت من خال وانا ملكتي ماجيتني ولا هديتني اراويك مردوده
نايف بمزح : سوري انا بس حق حبيبات قلبي هنادي وهنو
باسته هند من خده والهنوف باسته من خده
هند : يسلمووووويأحلاعك بالدونيا كولها
الهنوف : فديت ياحلاا عم وهــ بس
ضحك عليهم وجلس عندهم وسولف وبعدها بارك لهم ودعاء لهم بالتوفيق واستأذن وطلع منهم

هند : دنو غدو تحت كل شي جاهز
دانه : ايييه كل شي جاهز
الهنوف : حلو شكل اللي تحت
غدير : روووووعه بتخبلون لما تشوفونهم
فطوم : مين يبي ينزف قبل
هند : انا وبعد مأجلس يدخل طلال علي وبعدها نروح للمجلس وبعدين تنزف الهنوف ويدخل محمد عليها
هيفاء : ليش مو الهنوف قبل
الهنوف بخوف : لالالا مابي انا قلت لهند قبلي
دانه جت لهم وضمتهم : الله يوفقككم
الكل : امين

دخلت عليهم ام احمد وقالت للبنات يلبسون وبعدها ع طول ينزلون وقالت للعروسات يلبسون
جت دانه وفطوم وساعدو هند بلبس فستانها
كانت لابسه فستان خمري كان فستانها توب
فستانها الخمري طوووويل بالمرا وماسك من الصدر وفيه ولاف ع جسمها بشكل روعه وفيه من الجمب فيونكه باللون الخمري وفيه كريستاله كبيره باللون الذهبي وحاطه ميك اب خمري وذهبي والقلوس احمر شكلها رووووعه وشعرها لونه ع لون جالكسي وعيونها الواسعه اللي تسحر الواحد وبارز بياضها
فطوم غورقت عيونها بالدموع وسمت عليها : بسم الله عليك الله يحفظك من كل عين محسود
دانه دمعت عيونها : قمممر وربي
هند ابتسمت بخوف ودقات قلبها كل شوي تزيد : يسلممموو الله يخليكم لي
طلعن البنات برا
غدير بأعجاب : وواااااو هنادي بتخبلين اخوي انتي قمممر وربي قمررر بسم الله عليك
هيفاء : الله يحفظك مشاء الله
هند خايفه: يسلمووو كلكم ذوق
دخلت الهنوف بغرفه التبديل وساعدتها غدير ودانه كان فستان الهنوف لونه وردي ع لحمي
طووووويل بالمرا ووتوب وماسك ع جسمها وبارز لون بشرتها وعيونها اللي الكل متخبل عليها وكان ماسك عليها ومن عند الخصر ضيق بقووووه والصدر كان مموج باللون الوردي واللحمي والميك اب الوردي >>ربي يوفقهم
دانه : ربي يحفظك تجنيييين
الهنوف : جد
غدير : الا عم وربي مشاء الله الله يحفظك تخبلين الواحد
طلعت الهنوف لهم واعجبو بشكلها
فطوم : بجد راح فيها الاخ محمد
ضحكت الهنوف بأحراج
هيفاء : بسم الله عليك تجنييييين وربي
دخلت عليهم ام احمد وام فهد
ام فهد ابتهرت من جمالهم اللي يسحر الواحد : بسسسسم الله علييييكم ربي يحفكم
الهنوف : ماما حلو
ام فهد : الا قمممر وتجنيييين
ام فهد نقلت نظرها لهند اللي تناظر شكلها بالمرايه
ام احمد غورقت عيونها : بسم الله عليكم تهبلييييين هنادي حبيبتي
هند التفتت لأمها وارسلت لها بوسه
ام فهد بأعجاب لها : الحمدلله ان اولادي عرفو يأختارون جد روووعه هند
ابتسمت لها هند بأحراج : تسلمين خالتي

عند الشباب
كانو الكل مجتمع
دخل عليهم راكان
راكان : السلام عليكم
خالد : راكاااااااااااااان وقام له وضمه
الشباب فرحو لرجعته
سلمو عليه وجلسو يسألو عن السفره برا
نواف : كيف الدراسه
راكان :اووووف طفشت من الغرب هناك بس اشوا ماراح ارجع
احمد : جد والله
راكان : ايه والله والحمدلله اخذت شهاده الماجستير
خالد : مشششششاء الله الف مبروك
راكان : الله يبارك فيك
باركو له
طلال : باركلي راكان
راكان بأستغراب : ع وشو
طلال : مالت عليك اليوم ملكتي
راكان : وش فيكم ع الملكه اليوم
ضحكو عليه
طلال : ايه ملكتي من هند بنت عمتي ام احمد
فرح له راكان وبارك له
راكان :يووووه يعني اليوم مقدر احضر ملكتك ياطلال
طلال : ليييييش قهر
راكان : ابي احضر ملكت اخوي اهم شي
ضحكو عليه
ياسر : يالمهبول هم كلهم بقاعه وحده
ضحك راكان : اشواااا وبعد يالله مين اللي ملكته اليوم
الشباب : ههههههههه
محمد : لا بس انا وطلال
احمد : ايوااا وانا بعد اسبوع زواجي
راكان :جــــــــــد
احمد : ايوا
راكان : ومييييييين هذي
احمد : احمم غدير بنت خالي ابو فهد
انصدم راكان ماتوقع انه يأخذ غدير
راكان كان من قبل لأيسافر يحب غدير بشكل جنوني
راكان : الله يوفقك قام راكان وطلع
استغربو الشباب
ياسر : وش فيه
محمد : مدري يمكن تذكر شي
خالد عرف انه تذكر غدير وحبه لها وطلع معاه خالد كان يعرف بحب راكان لغدير
خالد مسك راكان : وش فيك
راكان بحزن : غدير بعد طول هالسنين تروح وزواجها بعد اسبوع شي مايدخل العقل
خالد : استغفر الله ياراكان البنت خلاص تزوجت وانت انساها وش تبي فيها دامها راحت وتزوجت احمد
راكان سند راسه ع السياره : آآآه كيف انساها وانسى حبي الجنونبي لها..صعبه خالد حس فيني..وربي احبها وربي..
خالد : انت اللي تركتها ليش قبل ماتسافر ماخطبتها
راكان : آآآه بس الله يوفقهم
حزن خالد ع وضع صديق عمررره

الشباب كلهم طلعو يجيبون اهلهم للقاعه والمعرسين راح للصالون عشان يضبطون اشكالهم >>بيخقون الصبايا ^_*
عند البنات

كانو البنات كلهم يستقبلو المعازيم اهل العريس ام راكان واهلها ومعاهم انوار
غدير كانت لابسه فستان تحت الركبه ليموني وميك اب نفس درجات الفستان
فطوم لابسه فستان قصييير اسود برسومات فوشي
هيفاء فستان فووووشي توب وقصير
دانه لابسه فستان عشبي كانت شكلها بنوته
وانوار فستان رصاصي
واخت العروس في لابسه فستان برتقالي كان ناعم وحلو عليها
واختها ساره فستان حمل ابيض بأسود
نوره فستان نفس القماش فيه ورود وحركات وكان مره ضيق على خصرها
ملاك لابسه فستان رصاصي واحمر مره كيوت
شذى فستانها اصفر للركبه ضيق
وهـ والصغننون درر فستان احمر يجنن عليها
اما فارس لابس ثوب وغتره وبشت يخقق شكله >>هاذا وهو بزر كيف لاكبر ^_*
سلمو ع اهل العريس واستقبلوهم بكل حب وففرح ساره سلمت ع البنات جت لغدير
غدير ضحكت : وانتي يأم كرشه متى يطلع
ساره : مالت عليك ان شاء الله تجربي جاك الدور حبيبتي وبعدين توني باقي لي شهر
غدير : الله يهون عليك ويسهله لك
البنات : امييييييين



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:05 PM   #45 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


البنات : امييييييين

عند الرجال
كانو الجد وابو فهد وابو احمد يستقبلو اهل عريس ابو راكان واهل مرته والقهوجين بكل مكان يقهوون
راكان تقدم وسلم ع جده
الجد : هلا يابوي
راكان : شخبارك جدي
الجد استغرب مايدري مين خذا : من انت يابوي
راكان : يبه انا راكان ياجدي
دمعت عيونه الجد ووضمه بقوه وتحمد له بالسلامه والكل بارك له بالشهاده وابو راكان مفتخر ومستانس
محمد همس لطلال : آآه متى ادخل
طلال : اسكت بس ميت ودي اللحين امسكها واهرب فيها
ضحك محمد بخفه
وباركو له والكل فرحان
وقعدو الشباب استهبال على طلال ومحمد
عند الحريم
راحت فوق ام فهد وام احمد عشان يزفون العروسات
هند بخوف : مابي يمه خلاص هونت
ضحكو عليها
هند : جد مابي ابي الهنوف اول
الهنوف : لاوالله احنا اتفقنا انك انتي اول شي
استسلمت هند
سكرو الانوار وشغلو موسيقى هاديه
نزلت هند بخطوات كله خوف وتسمي بالله وكانو وراه فارس ودرر ويرمون عليه ورود طبيعيه
المعازيم انبهرو منها وسمو عليها
مشت بكل خطوات الثقه وراحت وجلست بالكرسي المخصص لها
جو باركو لها
بدلت درر ولبست فستان بنفسجي وكان بقوه كيوت عليها
وبعدها دخلت الهنوف اللي الكل يسمي عليها ونفس الشي وراها فارس ودرر
اهل ام راكان ابهرو منها وحمدو ربهم انها مع محمد نزلت بثقه وبخطوات ونبضات قلبها تتسارع جلست بالكرسي المخصص لها
وجو اهل محمد وباركو لها
وبعدها اخذوهم بالمجلس عشان يوقعون
وقعن هند والهنوف والكل ميت من الفرحه
عند البنات
كانت فرحتهم ماتنوصف كانت كلها رقص برقص وهبال
بالمجلس ابو احمد ضضضضم بنته هند وبارك لها والجدواعمامها باركو لها وابو فهد بارك لها وضم بنته الهنوف والكل بارك له والفرحه باينه بعيونهم
ابو احمد : يالله بنتي طلال ينظرك تدخلي
تسارعت نبضات دقات قلب هند
ومسكها ابوها ودخلها ع طلال
هند رافعه راسهابكل ثقه : السلام عليكم
رفع راسه طلع وانبهر من جمالها وعيونها دوخته
طلال : وعليكم السلام ومد ايده وسحبها عنده
هنا هند كانت قريبه منه نزلت راسها
رفع راسها وباس ايدها بكل حب
طلال : زعلانه عشان اللي حصل امس
هند بحب : ومايهون علي ازعل ع طلولي
باسها طلال بكل حب وهمس لها : طيب ليش مارديتي ع رسالتي وعلى مكالمتي
هند: مدري بس عشان تشتاق لي
طلال : تصدقين وانتي اللحين بجمبي اشتاق لك
ابتسمت هند له
طلال : الف مبروك
هند : الله يبارك فيك وانت الف مبروك
طلال باس ايدها : الله يبارك فيك

عند المعشوقين ( الهنوف ومحمد )
دخلت الهنوف ونبضات قلبها تتسارع
الهنوف : سلام عليكم
محمد ناظر مصدر الصوت وانبببهر من جمالهابخاطهر ياربي وربي احبك قام لها وباسها
محمد : وعليكم السلام
راحت الهنوف وجلست بالكنبه بعيده عنه
محمد مد ايده لها : تعالي ليش بعيده
الهنوف خافت وقامت وجلست جمبه
ضمها من جمب وهمس لها : مبروك حياتي واخيرا صرتي ملكي
الهنوف خقت ع ريحه عطره : الله يبارك فيك وانت مبروك
محمد : الله يبارك فيك همس لها بحب : تجنين قمر طالعه
الهنوف : كلك ذوق قلبي
محمد : فديييييييييييت قلبك
الهنوف:وفديت من تفداني
عند طلال وهند
طلال بكل جديه:اسمعي قلبي هنوده.. اعرفي اني راح اسعدك..وجعلنا للموت اذا فكرة يوم ازعلك..واعرفي اني لك وانتي لي ..وضمني حبي لك لأني ميت فيك ..ومستحيل افكر في غيرك ..حتى لو استهبل..والي يزعلك ترى يزعلني..ومابي شي يغيب عني ..ابي كل شي عنك اعرفه !!..وان شاء الله اقدر اسعدك ..وافرحك ..وابيك تسعديني مثل مأسعدك ..انا راح اكون طول حياتي معك..في فرحتك..حزنك ..وكل شي ..واعرفي ان والي خلقني اني احبك وميت فيك ..
هند كبر في عينها طلال شقد تحبه ذا الولد وبخجل:وربي والي خلقني اني ميته فيك ..وان شاء الله اقدر اسعدك..
جلسو سواليف
بعدها دخلو الحريم ع طلال وهند وباركو لهم ودخلو ع محمد والهنوف وباركو لهم
طلعن الهنوف وهند اول ماطلعن ضمن بعضضض وهي فرحااانااات
الهنوف : مبرووووووك
هند: الله يبارك فيك وانتي مبروك
الهنوف : الله يبارك فيك يالله نروح عند البنات
راحن وهن ماسكات ايدين بعض
عند البنات
الهنوف : هااااي
ساره : اصبري اولا اكيد هبلتي بأخوي وجننتيه
الهنوف : فديييييييت اخوك
البنات:هههههههههههه
غدير : وانتي هند اكيد جننتيه وبعدها جيبتي
هند بحب : ياروحي ياطلال
ضحكو البنات وجلسو احلا سهره اليوم

عند الشباب

محمد : لالالالا مأصدق اللحين الهنوف زوجتي
راكان : ايوا الا صدق
طلال ينط نط : واخيرااااااااا هند ملكي انا
ضحكو الشباب وبعدها ع طول طلعو للاستراحه
نواف:اعصابكم
طلال:جب بس جب

عند الحريم
ام راكان : والله يام فهد امي منهبله ع بنتك بسم الله عليها
ام فهد : ياقلبي عليها كلكم ذوق
ام راكان التفت للجده : خالتي دريتي راكان ولدي جاء
الجده : صدق ولدي راكان حفيدي جاء
ام راكان : ايه اليوم جاء وماعاد راح يرجع اخذ شهاده الماجستير والحمدلله
باركو لها وتحمدو لها بالسلامه
عند البنات واتصلت ام راكان ع ولدها راكان ودخل ع الحريم وباركو له والجده تبكي وضامته

في : بنات
البنات التفتو لها : هلا
في : دريتو راكان اخوي جاء
دانه : جـــــــــــــد
ساره : ايوا اليوم وماعاد يرجع اخذ شهاده الماجستير
باركو لها البنات
الهنوف : الله يالزمن ياراكان من وين طلعت وين لعبنا سوا اول
ضحكت في وقالت : تصدقين عاد اليوم محمد قاله اني اليوم ملكتي قال راكان مين قال من بنات ابو فهد عاد راكان انصدم وقال غديييير قال محمد لا الهنوف
الهنوف : شنو قال
ساره تقلد صوت راكان : يقول الله يالزمن اشتقنا لك يالهنوف يقول ياااربي تذكرت لعبنا سوا عاد محمد شب عليه وقال ايه اللحين مو ع كيفك تتغزل بمرتي
ضحكت الهنوف بأحراج
هند : تكفين اتصلي عليه عشان يجي والله خاطري اهبل فيه
اتصلت عليه ساره
الهنوف : حطي سبيكر
حطت سبيكر واتصلت عليه
ساره : الووو
راكانن : هلااااا بأم كرشه
ضحكن البنات ع كملته
ساره : انقلع بس
راكان : استحي تدرين حاط السبيكر عند الشباب
ساره : شعور متبادل وانا بعد
ضحكو الشباب عليها والبنات
راكان : ايوا شنو تبين
ساره : ولله في اختي قالت ان راكان جاء والهنوف تقول .. ضربتها الهنوف وتترجاها انها ماتقول لان محمد فيه
ضحكت ساره وكملت وهي تقلد صوتها تقول: الله يالزمن ياراكان من وين طلعت وين لعبنا سوا اول
ضحك راكان وقال محمد بصوت عالي : هنووووووووف انتي لي انا وبس مو وبعدين راكان انسي لبعكم سوا
انحرررررررجت الهنوف وقالت : من عيوني وبعدين راكان مثل اخوي
محمد : فدييييييييييت عيونك
الشباب : ياهوووووووووه
راكان : ايوا كملي
ساره : عاد والست هانم هند تقول تقلد صوتها وهند تترجاها انها مااتتكلم
طنشتها ساره وتضحك قلدت هند وقالت :
تكفين اتصلي عليه عشان يجي والله خاطري اهبل فيه
طلال صارخ وقال : هنننننند ياويلك اذا تكلمتي مع راكان انتي لي انا وبس وبعدين الهبال ذا انسيه وخليه لي انا
انحرجت هند وقالت : من عيوني طلال
ضحكو الشباب
نواف يصفر: واااااااااااااو ياعيني ع الحب تكفوووون ابي املك اليوم
الشباب والبنات : ههههههههههههههه
راكان بخاطره ( فرصه اشوف غدير ) وقال :
ابششششري هند اللحين اجي
هند : ماااابيك خلاص مو لازم تجي والا اذا انت تبي تجي وتجيب طلال عادي حياك
طلال : ابششششششششري عيوني طيران اجيك
ضحكو عليها هند ع طول سدت افمها بخاطرها(( الله ياخذني شنو انا قلت اللحين شنو يبي يفكني من طلال ههههه ))
سكرت من راكان
وجاء راكان وطلال ومحمد ونايف واحمد والباقي جلسو
الشباب : السلام عليكم
تغطو البنات بسرعه
البنات : وعليكم السلام
البنات : الحمدلله ع السلامه والف مبروك الشهاده
راكان : الله يسلمكم والله يبارك فيكم
هيفاء : اوووووخص والله انك مو هين
راكان : مين انتي تراني نسيت اصواتكم
هيفاء بهبال : معاك عمتك وتاج راسك هيفاء
الكل : ههههههههههههه
راكان : والنعم
ناظرته غدير:كيفك راكان
راكان بخاطره(من بعدك ولا شي):تمام وانتي
غدير:تمام
راكان : هنننند وينك
ضربه طلال بخفه وقاال: خييييير تتكلم مرتي ع كيفك انت
راكان : طيب سوري الهنوف وينها
محمد ضربه من راسه بخفه : بعد تقلع بس الهنوف مايكلمها غيري وحط اسبعه بفمه وقال اغاااااار عليها
البنات :هههههههههههههه
راكان : لاوالله جد وينكم هند الهنوف
فطوم تمد ايدها : هذي هند وتمد ايدها الثانيه :وهذي الهنوف
ضحك راكان وقال : والله وكبرتو
طلال ضحك:كبرو كيفهم طيب ينتظرونك لين تجي عشان يكبرون روح بس بعد يتغزل بزوجتي
هند تسارعت نبضات قلبها من كلمه (( زوجتي )) بخاطرهاا ياااي وش قد تمنيت ذا الكلمه
راح طلال لها وضمها من وراء انحرجت هند وهمست له : طلال بعد عيب يشوفوني
طلال : كيفي وضحك وبعد عنها
جاء محمد وراح وراء الهنوف وضمها ومسك ايدها وباسها
احمد : غدووووو حياتي وينك
راكان تساعرت نبضاته بقهر بخاطره( وينك ياغدير ابي اشوفك تغيرتي اولا )
غدير تمد ايدها : انا هنا حبيبي
انصدم راكان بخاطره (( تقول حبيبي لأحمد يعني تحبه)
احمد : فديتك تعالي
جته غدير بخطوات دلع وراحت له ومسكت ايده مسك ايدها احمد وباسها كان راكان يطالعها وده لو يذبحها
احمد : اشتقت لك
غدير بأحراج : وانا بعد
جلسو الشباب شوي وطلعو كلهم فرحانين الا واحد كان ومقهوووور ونار الغيره تشتغل بقلبه
راكان ركب سيارته بقهر وعصبيه وع طول شغلها ومشى بسرررررعه وراح للبحر ونزل وجلس ع الارض ماكان فيه احد وصرخ بقووووه
: غديييييييييييييييييييييييير ليش تسوين كذا ليييييييييش خذيتي احممممد لييييش
كان يضرب الارض بقوووووه ونزلت دموعه بقهر
راكان بخاطره (( ولله ماخليك تهنييييين طيب طييب ياغدييير انتي واحمد راح تندمي ع ذا الشي ان ماخليتكم تندمو ماأكون انا راكان
)) قام بعصبيه وركب سيارته وراح للبيت
عند البنات
اتفقو كلهم انهم يباتون عند ام راكان غدير ماودها تروح بس اغصبوها
طلعو برا وكانو اخوانهم ينتظرونهم
اول ماطلعت فطوم الا قبالها فهد
فهد تنهد وقال : وينك فطوم ليش صرتي ماعاد اشوفك
انحرررجت فطوم : ولله تعرف فهودي مشاغل الدنيا علي
فهد عقد حوابجه وبعدها ابتسم بخبث : اوكي بعد بكرا ابي اجي واخذك نتعشى بالمطعم
فطوم : براحتك قلبي وقربت له وباسته ع طول
فهد مسكها وقال : فطومي احبك
فطوم : وانا بعد ابستمت له بحب وطلعت برا بالشارع
طلال : ياللله غدير تعالو اركبو
غدير : لالا نبي نروح ببيت ام راكان
طلال : وليش
الهنوف : نبي نبات عندهم
طلال : اوكي
هند قربت لأحمد ومنحرجه لان طلال بجمبه
هند : حمودي امممم مو رايحه معاك
احمد : ليش ياقلبي
هند \: ابي ابات عند ام راكان عادي ترضى ياقلبي
احمد تذكر شي وابتسم بخبث ورفع ايده : انا مالي دخل استأذني من وهو يأشر لطلال من زوجك
انحرجت هند ناظرت لطلال طاحت عينها بعينه وغمز لها
راح احمد وتركها مع طلال
طلال : امري قلبي
هند بأحراج : اممممم عاتي يعني برضاك ابات عند ام راكان
طلال : بس بشرط
هند : امممممر
طلال يأشر ع خده : بوسه
انحررررجت هند وقالت : كيف بالشارع احنا
طلال : عاتي يلا بوسه
انحررررجت هند وباسته بحركه سريعه
هند : يلا اروح ابات عندهم
طلال : ايه ياقلبي بس انتبهي لنفسك
هند : اوكي وانت بعد وتكفى لاتسرع وانت بالطريق
طلال : من عيوني ياعيوني
ابتسمت هندوراحت عنه
الشباب ركبو وتوجههو لبتهم
الا البنات كانو بالشارع ينتظرون محمد
ساره : اووووف وينه
غدير : هذا هو جاء
جاهم محمد وهو يناظلا للهنوف ويبستم لها
محمد : لايكون تأخرت
ساره : يلا ظهري عورني
ركب محمد بالسياره وفتح للبنات محمد غمز لساره وعرفت شنو يبي
فتحت الباب الهنوف الا ايد سبقتها وسكرتها




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:06 PM   #46 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


فتحت الباب الهنوف الا ايد سبقتها وسكرتها
التفتت الا ساره
الهنوف : وش فيك
ساره : روحي اركبي قدام
الهنوف شهقت : لاوالله
ساره : ماعلي وركبت ساره وتركتها
انحرررجت الهنوف ونزل محمد وجاء وفتح لها الباب وقال : تفضلي قلبو
انحرجت الهنوف وركبت بالسياره
ركب محمد وحرك السياره
هيفاء بهبال: والله روميو وجوليت عندنا اليوم
ضحكو الكل عدا الهنوف اللي منحرجه
محمد مسك ايد الهنوف وباسها
انحررررجت الهنوف
البنات صفقو له
فطوم تصفر : ياعيني ياعيني
الهنوف تتوعد البنات وهي ميييته احراج
وطول الطريق محمد ماسك ايدها وكل شوي يضغط عليها ويهمس لها احبك
الهنوف منحررررررررجه وحسست ان الطريق طول والوقت ماعدا يمشي
وصلو للبيت تحمدت الهنوف ونزلت بسرعه البنات يضحكون عليها
دخلو البنات ساره رمت نفسها بالكنبه بتعب
صعد محمد فوق وهو صاعد ناظرته الهنوف
وطاحت عينه بعينه ابتسم لها وارسل لها بوسه بالهواء
اول مارقى فوق نطت الهنوف ع فطوم وهيفاء
وتضرب فيهم
الهنوف : الله يأخذ عدويكم احرجتوني
البنات:هههههههههههه
هيفاء : احسسسسسسن
في توقف : بنات انا رايحه اجيب بجاماتكم
دانه : كيف تجبينهم مين يوديك
ساره : لاياقلبي حنا شارين من المجمع على مقاسكم
غدير: والله انكم مو سهلات
راحت فوق في تجيب ملابسهم
هند: ولله حلوووو ياغدير ودانه القاعه تسلم ايدينكم
ساره : وش دخلهم هم
الهنوف : لبى قلبوهم هم كل شي مشرفين عليه
انوار : ولله انكم مو سهلات روووووعه القاعه
غدير ترفع ايدينها : ذي تصميم ايديني
دانه تسوي مثلها : وذي تصمبم ايديني
فطوم: بس من جد روعه
ساره : ايه ولله
غدير /: ساره وين زوجك سعود
ساره : ياقلبي عليه بالمجلس قامت وقالت : ذكرتوني بروح ابوسه اشتقت له
ضحكن البنات وراحت ساره فوق
اتصل جوال غدير وكان احمد
استأذنت من البنات وطلعت برا بالحديقه
غدير بدلع : الو
احمد : اهلييييييييين بنور العين
غدير بدلع : كيفك
احمد : مشتااااااااااق لك
غدير ضحكت بدلع : كذاب توك شايفني
احمد : بس الشوق يعذبني يامعذبه احمد
غدير بهمس : احمد
كانت في عيون تراقب لها وتسمع مكالمتها وهو مقهووووووور منها
احمد : عيونه
غدير : احبك احمد وربي احبك
احمد : يانااااااااااس فديييتك وانا اموت فيك
جلسو سواليف وغزل وهبال وبعدها سكرت منه ودعته
اول ماسكرت من احمد باست الجوال
والتفتت وراء الا انصدمت وهي تشووووف

راكــــــــآآآن
تجمدت بمكانها مو قادره تتحرك
راكان انصدم وهو يشوف غدير بخاطره (( تغيرتي ياغدير كبرتي وطالعه قمر )
راكان : غدير !!
غدير مو قادره تنطق بكلمه
راكان قرب لها غدير اول ماقرب بعدت عنه
غدير بعصبيه: بعد ياراكان لاتحاول تسوي شي لاني انا بذمه احمد وزوجه له
راكان : وماعلي منك غدير نسيتي حبي لك
غدير : بعدددد عننننني زين انا اكررررهك وانا اللحين احببببببب احمد وبس
قرب راكان وقال : بس انا احبك وماعلي منك وماراح تفرحي بالزواج هذا
دفته غدير بسرعه وقبل لاتروح :لو انت تحبني كان تمنيت لي الخير مو تقف بلشي الي انا ابيه وهربت ع طول دخلت للمجلس الحريم
غدير بككككت وبخاطرها (( وش تبي فيني ياراكان ليش تبي تقلب فرحي مع احمد الى حزن شنو سووووويت لك انا لييييييييييييييييييييييييييش )) وبكت من قلب

عند الشباب بالاستراحه
احمد كان واقف عند الاستريو ويشغل الاغاني

احممممد : ذي الاغنيه عششششششان فرحتي زواجي بعد اسبوووووع ونط من الفرحه
الشباب :هههههههههههه
نواف يرفع ايده : عقباااااااالي يارب
كمل نواف : اهئ متى زواجي انا البنت موجوده بس آآآآه متى اخطب وسو نفسه يبكي
الشباب :ههههههههههههههه
فهد : ميييييين هذي
نواف يمسك قلبه : آآه حبيبه قلبي وينك انني اشتاق اليك وانني احبك
الشباب ضحكو عليه
فهد : طيب مييييين هذي عشان انا اخطبها لك
نواف نط عليه :جـــد
نايف : ابشر وانا اخطبها لك بس قولي مين
فهد : اييييه مين
محمد غمز لنواف وهمس له وقال : قول فطوم
ضحك نواف وعرف ان محمد ناوي يرفع ضغط فهد
نواف : بس يافهد انت تروح وتخطبها لي
فهد يأشر ع عيونه : من عيوني بس مين
نواف يمسك قلبه : فطوم حبيبتي
الشباب :هههههههههههههه
نط عليه فهد يبي يضربه بس ع طول هرب نواف وراء طلال
طلال يضحك : جاك الموت ياتارك الصلالاه
نايف :ههههههه ياويلك من فهد
خالد : جد رحت فيها
تخبى نواف وراء طلال وفهد يحاول يطلعه بس مقدر ضحكو الشباب عليه
طلال يضحك : وخخخر عني نوافوه ههههه اللحين تصير الضربه فيني
فهد غمز لطلال
ضحك طلال وع طول بعد بسرعه
فهد مسك نواف وجلس يضرب فيه
فهد : عييييد عيييد مين اللي تبي تخطبها
نواف \: والله مو انا اللي قلت محمد قال قول وانا عاد نفذت
فهد ناظر لمحمد وخاطره يضحك ع اشكالهم بس مسوي نفسه معصب
ع طول هرب محمد وراء نايف
محمد :عمي نايف ناظر وش يسوي فيني
نايف يضحك : ماعلي منك بعد بس وع طول بعد نايف وجاه فهد وضرب فيه
ضحكو الشباب عليه
نايف : احممممممد شغل لنا اغنيه
احمد : ان شاء الله
محمد حط راسه ع رجول طلال وقال : حبيبي ابي انام بحضنك
طلال مسح ع راسه : نامي ياحبيبتي عاتي
محمد يقلد البنات ويحط اصبعه في فمه : احبك مووووت
ضحكو الشباب ع هبال هالاثنين
نواف : انا اشهد انهم فاصلين بعد الملكه
ياسر : ايه ولله
محمد بدلع بناتي : معليك منهم حبيبي
ضمه بخفه وقال : ياحياتي انتي
فهد يضحك : ههههههههههه محمد ناقصه حنان هو وطلال
نواف : لاوالله ع باله هذي الهنوف
محمد نط من مكانه وقال : مين اللي قال اسم محارمنا ع لسانه
نواف : انا
طلال : بعد يعترف
محمد : ايه والله تصدقون عاد شفت طلال ع بالي الهنوف
الشباب :ههههههههههههه
نواف : افااا يعني الهنوف خلوقها ولد
محمد : لالالالالا مو كذا طلال ع بالي خلوقه بنت
طلال ضربه : مالت عليك انت اللي خلوقك فلبيني
محمد يتدلع : يحصلك نفسي
الشباب :ههههههههههههه
خالد : وانتو لمتى ماتعقلون
نواف : اذا حجت البقر ع قرونه
محمد : شاطر نواف جاوب عني
طلال : ايه ولله جاوب عني بعد انا
الشباب :ههههههههههه
نايف: شغغغغل احمد اغنيه ياشيخ
احمد : اييه اصبر ادور لكم اللحين
جاء لههم احمد وسحب محمد وطلال معاهم
عشان يرقصون احمد : يالله انا عشان فرحتي ان زواجي بعد اسبوع وانتم عشان ملكتكم
نوااااف : محمممممممد طلااااال نبي رقص هبال
محمد : افااااا انت بس امر
الشباب :هههههههههه



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:06 PM   #47 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


الشباب :هههههههههه
بدت الاغنيه وكانت اغيه (( ابوك في الجنه راشد الفارس))

? ? ?
ابوك في الجنة .. تذكرت توي

حاول تذكرني وبحاول اذكرك .. وان ماذكرتك وش تبيني اسوي

دقيقه .. اصبر .. عيد لـ افدى تكبرك .. ابوك في الجنة تذكرت توي


بدو محمد وطلال واحمد رقص
احمد كان متثلم وطلال ويرقصون رقصصصه
السامبا
الشباب يصفقون ونواف يصورهم فديو
? ?
هذا انت .. ياللي كنت لاجيت ابادرك .. باللين يحلى لك عليّ التقوي

بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك .. ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي


حاولت تذكرني .. وبحاول أذكرك .. وإن ماذكرتك ! وش تبيني اسوي ؟

دقيقة .. اصبر عيد لـ افدى تكبرك .. أبوك في الجنة ! تذكرت تويّ

محمد كان يرقص رقصه الاماراتي ومعاه عصى وويهبببببل شكله واهو لابس شال اللي كأنه شماغ وثوب ايمراتي
كمل طلال معاه يرقص رقص ايمراتي واحمد دخل معاهم ونايف دخل رقص ايمراتي
والباقي يصفقوووون
خالد : ايووووووووووا عشاااااااو الحلوين
? ?
ياسخفها لعبة " تكبّر واقدرك " .. رغم اني الرابح بها اليوم .. لويّ

ماصنت خاطر طيبتي قبل خاطرك .. وسمحت لك تحكي معاي بـ تروي

بعد مارقصو الأيمراتي رقصو كلهم السامبا
عدا ياسر اللي رفض ونواف اللي يصور ويحرك جسمه اخذها ياسر الكاميرا ودخل نواف معاهم وتلثمو كلهم وبدو يرقصون السامبا

? ?
يومك مكاني منت يمي واحاورك .. واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي

يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك .. بالخير سوي بي مثل ما اسوي

? ?

ياسر يصفففر : ع قلللللللللبي عاااااشو الحلوين
وقف الاغنيه والكل صفق

نواف : ثانيه ثانيه يالله
نايف : يلا احمممممممممممد شغل ثانيه نبي
احمد : من عيوني
ياسر قرب لهم وهو معاه الكاميرا
ياسر : محمد
محمد ياناظر للكاميرا : هلا
ياسر: ليش كل هذا الرقص انت وطلال والتفت لطلال وقال هاه ياطلال ليش الرقص
طلال : والله عشان اليوم كانت ملكتي ومييييت من الفررررررحه
محمد ضرب كف طلال : شعوووور متبادل وانا بعد عشان ملكتي وفرحاااان
ياسر يوجهه الكاميرا لفهد وقال : يأخ فهد ليش الرقص ذا كله
فهد يمسك قلبه : فديييت فطوم عشانها وربي من الفرحه اللي بقلبي
ضحكو الشباب عليه
نايف : يالله ياحممممد طربنا
احمد: شنو الاغنيه
نواف : طبعاا سامبا نبي
طلال : شغغغغغل اغنيه عزاه
محمد: ايوا حلوه شغلها
شغلها احمد واجتمعو كلهم الشباب وتلثمو
وبدت الاغنيه


عزاه ياقلبي من الهم عزاه
من يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره بعد فرقاه
لاتقولو خيره خيبه كبيره

بدو الشباب رقصه السامبا وياسر يصورهم ويضحك عليهم
طلال ضم محمد وقال : حبيبتي شوي شوي انتي حامل ومو زين لك الرقص
الشباب :هههههههههههههههه
محمد مسك بطنه وظهره يقلد البنات
وبعدها كملو رقص

يااللي تواسيني كلامك حفظناه
أنا أبغى منك خدمتين صغيره
ودي تروح تبلغه شي معناه
اللي يحبك يبغى كلمة أخيره

أن كان يبغاني فهذا اللي أبغاه
وإن ماقبل قله خساره كثيره
بكره الندامه والحسايف تولاه
يندم وأنا عارف الندامه مريره

كانو مجتمعين دائره الشباب ويرقصون السامبا رقققققص روووووووعه

أن جاء يبي قربي فلايظن أبجفاه
أنا ضميري يختلف عن ضميره
أنا أشهد حد قلبي على أقصاه
والا خفوقي .. ماهو كلٍ يسيره


عزاه ياقلبي من الهم عزاه
من يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره بعد فرقاه
لاتقولو خيره خيبه كبيره

....
ياسر ضحك عليهم : عااااااشو يسلملي كل اللي رقصو
جلسو ع الكنبه من التعب
نواف يضحك : اوما كلمتك ياطلال شوي شوي حامل هههههههههههههههه
طلال + محمد :هههههههههههههههه
الشباب :هههههههههههه

نايف : والله انكم فاصلين بس بجد تعب
احمد : انا مدري كيف الحريم والبنات كل زواج يرحون ويرقصون
نواف : ابد مثلنا اللي بسرعه تعبنا
الشباب :هههههههههههههههههه

عند البنات
كانو يأكلون ايس كريم

دانه : غدير انتي جهزتي للزواج
غدير : ايه كل شي جاهز
ساره : حلو واذا احتجتي شي ترا احنا موججودين
غدير ابتسمت لها : مشكوره ماتقصري
هيفاء بهبال : انتي يأم كرشه متى تشغلي الفلم ابي اتابع
ضحكو البنات
ساره : اووووووف تراني طفشن منها الكلمه ام كرشه
الهنوف : ليش
ساره : كل اخواني واخواتي وعمامي وخوالي يعلقون عليها
غدير تضحك : هم صادقين
ساره : يجيك الدور حبيبتي
انوار : بنات نب رقص
فطوم : لا نبي نشغل الفلم
قامت في وشغلت الفلم وطفت الانوار وجابت فيشار عشان تتكتمل السهره
جلسو البنات متحمسين كان فلم (( مصاص الدماء )) مخيييييييييييف
هند ضامه الهنوف من الخوف
وساره ماسكه المخده تعض فيها بعد من الخوف
وغدير ماسكه انوار خايفه ودانه منسدحه ع بطنها وعاضه المخده
وفي وفطوم وهيفاء يضحكون ع شكلهم
والبقيه مبققين عيونهم


ساره : يمممممممه طفووووه بسسرعه يخوف
فطوم : مااااعلي منك
ساره من الخوف حست ان البيبي يرفس ظغطت ع شفايفها من الخوف
بكت ساره بصمت
الهنوف : سكرررررروه والله مخيييف
هند : ججججد خلاص مانبي نشوف
ساره صرخت : آآآآآآآآآآآآه بططططني
اخترعو البنات عليها وقامت غدير فتحت النور
دانه بخوف: وش فيك
ساره بألم :آآآآه احس اني بولد فييييي روحي قوووومي سعود بسسسرعه آآآآآآآه
هند تقرا عليها انوار بكت من منظرها كيف شكلها
في بسرعه اتجهت للمجلس
وكان فيه سعود وركان



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:07 PM   #48 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


في بسرعه اتجهت للمجلس
وكان فيه سعود وركان
في بخوف وتبكي وتتكلم من وراء الباب : سعووووووووووود
اخترعو سعود وراكان
سعود :ششنو
في تبكي : ساره توللللد روح ودها للمستشفى
سعود اول ماسمع كلمتها طلع بسرعه ومكسه راكان وقال : اصبر البنات فيه انا ارح ادخل واجيبها لك
دخل راكان بعد ماقالت لهم دانه انه يبي يدخل جابت عبايتها في بسرعه
راكان : ياويلك يافي اذا عرفت امي فاهمه
في : ان شاء الله بس طمنا
راكان مشى ومعاه ساره : ان شاء الله
طلعو بسسسرعه واتجههو للبيت
في : يمـه ليش تولد بالثامن
هند : عادي ياقلبي فيه انس تولد بالسابع مافيه شي
دانه : يالله بنات نروح فوق قبل لأتدخل عليها ام راكان وتفقد بنتها عندنا
قامو البنات وهم خايفات ع ساره

بالمستشفى
كان سعود يروح ويجي وماسك ايده بقلق
راكان : الله يهديك ياسعود انت اجلس
سعود : شنو اجلس ولها ساعتين داخل
راكان : عاتي انت اجلس

بوقت الفجر الساعه 4 الفجر ولسى ماطلع الدكتور من عند ساره
سعود بخوف: راكان انا خايف لايكون فيها شي
راكان : لاتتفاول ان شاء الله مافيها الا الخير
طلع الدكتور وبسسسرعه راح له سعود
سعود : هاه بشر دكتور كيفها ساره
دكتور : زوجها وين
سعود : انا
ابتسم له الدكتور : الف مبروك جاكم ولد ويتربى بعزكم
سعود ابتسم بفرحه : ساره كيفها
الدكتور : بخير بس دا الوقت تحت المخدر يعني يبلها ع مابال تصحى 3 ساعات وانت ماتخافوش عليها اهي بخير وحتى البيبي بخير بس البيبي نبي نحطه بالحضانه
سعود : اوكي بس ليش بالحضانه
الدكتور : لانها والده بالثامن
سعود : اها بس ممكن ادخل عليها اللحين
الدكتور : بتدخل بس بشويش وبعدين اهي ماتحيس فيك لانها تحت المخدر
ابتسم سعود وقال : مشكور دكتور
الدكتور : لاشكر ع واجب
وراح الدكتور ع طول سعود ضم راكان بفرح
راكان ضحك : الف مبرررررررررروك
سعود :هههههههة واخيرا صرت ابوووو
دخل سعود ع ساره
دخلها شافها منسدحه ابتسم وراح لها ع السرير اتجهه لها وجلس عندها ومسك ايدها
وباسها بكل حب قام وانحنى عليها وباس جبينها
طلع لقى راكان ينتظره
راكان بمزح: ماصارت يأخ سعود تراني جد ابي اناااااااام تعبت
ضحك سعود وقال : يالله ومشكور ركون
راكان ابتسم له : لاشكر ع واجب هذي اختي
سعود وقف وهو يتذكر شي : يؤ نسيت اقول لخالتي ابي اخبرها لحظه
ابتسم له راكان
طلع الجوال سعود واتصل ع ام راكان
وارسل لكل العائله

ببيت ام راكان
الساعه 5 الفجر
صحت من النوم وراحت لغرفه البنات
دخلت وشافتهم لسى مانامو
ام راكان بققه عيونها : للحين مانتمو
هيفاء ابتسمت لها : لاخالتي
ام راكان ناظرت في وحست ان فيه شي: في انتي كنتي تبكين
في : امممم لايايمه
ام راكان : اها
دق جوال ام راكان وناظرت الجوال وقالت : غريبه سعود اتصل وهو بالمجلس
البنات استانسو ع الاقل انها اكيد مافيها شي
ردت ام راكان : الووو .. هلا يمه سعود .. وشووو ساره بنتي متى لالا عاد الله يفرحك يارب وشنو جابت .. ليش يايمه ماقلت لي اوكي الحمدلله ع سلامتها ايه اللحين جايه انا يالله يابوي مع السلامه
سكرت ام راكان ومن الفرحه بكت ع بنتها
في : يمه وش فيها ساره
ام راكان : الحمدلله ولدت وجابت ولد
دانه ابتسمت : الحمدلله
ام راكان ناظرتهم : اكيد كنتم عارفين
هند : ايه ياخالتي كانت تتألم من بطنها وخذاها سعود للمستشفى
ام راكان بعتاب : ليش ماقلتو لي
الهنوف : خالتي كانتي نايمه وبعدين ماقدرنا ندخل عليك ونخوفك
ام راكان : اهم شي قامت بالسلامه
البنات : الحمدلله
ام راكان وقفت : يالله انا بروح اخبر ابو راكان والعائله وابي اروح لها >>تحسبهم مايعرفون وسعود من الفرحه ارسل لكل العائله لبى ـآ قلبه *_^
في: يمه اجي معاك
ام راكان : لايابنتي انتي اجلسي مع البنات
غدير: لايايمه انا بأتصل ع طلال يأخذنا كلنا
ام راكان: شنو هالكلام نامو اول وبعدين روحو
غدير: لا ياخالتي اعذرينا ياعمري نروح وانتي وفي روحو لساره اهم شي هي وحنا نتصل ع طلال يجي يأخذنا
ام راكان ابتسمت لهم : براحتكم ياقلبي
طلعت ام راكان

دانه : يعني نروح للبيت
في : لالالا تكفون
الهنوف : ولله في صعبه خلاص يوم ثاني ان شاء الله
غدير كانت تدور بشنطتها الجوال ومالقته
غدير:: يوووووه شكل جوالي نسيته اعطوني جوال ابي اتصل ع اخواني
مدت لها هند الجوال
هند : خوذي ياقلبي
غدير : تراني ابي اتصل ع طلال
هند دق قلبها : اوكي عاتي
غدير: شنو مسميته بالجوال
هند بأحراج : امممممم انتي شوفي وتوقعي وينه
غدير تدو بالجوال : امممممم اروع مافي الوجود
هند بأبتسامه : لا خطأ هذا احمد اخوي
غدير ابتسمت بحب له : ايه ولله جد اروع مافيه الوجود
البنات :ههههههههههههه
انوار : مو ع كيفك تتغزلين عندنا عيب
فطوم : عاتي ياغدير ولا يهمك تغزلي بزوجك
غدير ابتسمت لهم وبعدين رجعت تدور بين هالاسماء : اممممممم تيب وينه طلال شنو الاسم عندك
هند : دوري وبتلقين
غديير ناظرت لها وقالت : هههههه سيد قلبي بيبي . صح
هند ابتسمت لها بأحراج : ايوا
هيفاء صفرت : ايواااااا ياعيني عليكم اجل سيد قلبي بيبي
البنات :ههههههههههه
انوار : حطي سبيكر نبي نشوف شنو يقول لها بالبدايه
دانه : ايوا جد حطي
غدير ناظرت هند :عاتي ياقلبي
هند : ايوا عاتي
اتصلت عليه غدير
طلال : هلاااا وغلاااا بالقاطعه واخيرا اتصلتي علي
هند انحرجت عرفت انهاا ماتتصل عليه
غدير: مرحبااا طلولي
طلال : بسم الله الرحمن الرحيم
غدير: مالت عليك بدل ماتقول لي هلا وغلاا بتوأمي تجلس تسمي شايف جني
طلال : لاوالله يالغاليه بس اظن انه ذا جوال هنادي
غدير: ايوااا اتصلت لان كان جوالي مو معاي
طلال: ايوا شنو تبين
غدير: امممممم طلولي حنا البنات ببيت ام راكان وتعال اخذنا
طلال: سووووووري ياقلبي روحي لغيري
غدير: حرااااام عليك تعال ترا فينا النوم
طلال: مين كلكم
غدير: ايوااا كلنا
طلال: اوكي ياقلبي يالله اطلعو عند الباب
غدير: يالله باي
سكرت وبسرعه البنات لبسو عباتهم
في : ولله قهر ليش كذا بدري رحتو حنا اتفقنا بالليل تروحون
دانه : معليش ياقلبي ان شاء الله يوم ثاني نجي
في: ان شاء الله
الهنوف : وصلي سلام لساره وقولي من البنات
في: ان شاء الله
طلعو البنات الا سياره طلال فيه
هند كانت تناظره كيف شكله واهو توه صاحي من النوم كان شعره حووووسه ولابس نظرات
وجينز اسود وتيشيرت اخضضضضر
ناظرها طلال وعرف انها اهي ابتسم لها
ركبو البنات
البنات : السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام
ركبت غدير قدام اهي
ورا غدير انوار وبعدين فطوم وبعدين هيفاء ورا طلال هند والهنووف
طلال: غريبه جاين كذا بالوقت ذا
الهنوف: ياقلبي عليها ساره تعبت علينا وكانت تبي تولد وديناها للمستشفى والبيت كلهم يبون يروحون لها وفشله نجلس لحالنا
طلال: جـــــد جاهم بيبي والله كشششششخه ياسعود >>يستهبل كأنه مايعرف وهـ بس لبى ـآ روحه *_^
البنات ضحكو ع كلمه كسخه
فطوم : كيف تجي كشششششخه كذا
طلال ابتسم وعرف انها فطوم :ولله يامرت اخوي كذا جت فجآه
انحرجت فطوم من كلمت مرت اخوي
هيفاء : يالله شد حيلك وجب لنا بيبي ولله ودي خاطري اصير عمه وخاله
طلال : هههههههه امين عقبالي
انوار: شنو شعورك يالأخو
طلال: آآآه عقبالي يارب
دانه ابتسمت بخبث : ايوا انت اللحين ملكت خلاص استلم هند وابدا وجب لنا بيبي
طلال ناظر هند وقال : هاه هند راضيه بكلامهم
هند انحررررررررجت كانت تضغط ع ايد هيفاء وفجآه ضغطت عليها بقوه
هيفاء بألم : آآآآآآآآآآآآه
طلال: وش فيك
هيفاء : زوجتك آآآي ضغطت ع ايدي من الأحراج وعورتني
طلال: فداها يالله ياهند ماقلتي لي ان شاء الله يجينا بيبي
غدير بمزح : وليش من هند مو لازم انت اللحين روح تزوج من برا وجب لنا بيبي
شهقت هند من كلمتها وقالت: لاياحبيبتي مو ع كيفك تقولين له هالكلام
ضحكو عليها البنات
طلال ناظرها بالمرايه ناظرته هند وكانت عينه بعينها غمز لها وارسل لها بوسه
انحرجت هند وكملت غدير بمزح : ايوا جد انتم راضين ع زواجكم روح ياطلال تزوج من برا
الهنوف عرفت ان غدير تمزح كملت مزح معاها: ايه جد روح برا وتزوج انت وهند ريضين ع زواجكم
هند شهقت وقالت : غدوو هنوو مو على كيفك تضغطون عليه وتقولون رروح تزوج وبعدين لو يبي الزواج بكرا مني عاتي بس اهم شي يكون لي انا
طلال مسك قلبه وقال : يااااااويل قلبي عليك التفت لها وقال : فديتك وانا اقدر اتزوج عليك اصلا مافيه بنت تجي مثلك وبعدين انا يكفي لي القمر
ابتسمت له هند بأحراج
غدير: نمزح هنادي ياقلبي
الهنوف : ايه جد لا تأخذين بخاطرك
هند ابتسمت لهم
غدير: بنات تكفون باتو عندنا الليله
فطوم : لاياحبيبتي ولله صعبه
الهنوف :شنو صعبه تكفون يالله وبعدين احنا مانمنا
طلال: كيف يعني للحين مواصلات
الهنوف : ايوا
طلال: مو زين لكم تعببب عليكم
دانه : عاتي ياطلال
الهنوف : يالله بنات تكفون تعالو
انوار : اوكي راح اجي انا بس شوفي الست هند وفطوم
غدير: يالله هنوده تكفيييين
هند : ياعمري انتي خليها يوم ثاني
غدير: ماااااااافيه
طلال ابتسم وقال : يالله عاد هند باتو عندنا وبعدين اشفقي عليهم شوفي كيف يطلبون منك
فطوم : اوكي انا راضيه
غدير: وانتي هنادي
هند : صعبه ياروحي يوم ثاني
الهنوف قرصت طلال تبيه يتكلم
وقال طلال: يالله ياقلبي عشاني
ابتسمت له هند: اوكي بس الليله
غدير: مالت طلال بكلمه وافقتي حنا طلعت ارواحنا
هند بدلع : كيفي حررره
البنات :هههههههههههههه
دانه : اشوا عاد ابوي وامي من زمان قايلين ودنا نشوف البنات
طلال بأستغراب : ماتلاحظون هيفاء مالها صوت
شهقت الهنوف والتفت ورا : ايه ولله لايكون ماتت
البنات :ههههههههههه
دانه : لا شوفيها نايمه ع كتفي
غدير: ياعمري عليها تعبانه
وصلو لبيت ابو فهد
نزلو البنات
وحصلو بالصاله الجد والجد وابو فهد وام فهد
البنات : السلامم عليكم
ابو فهد : هلاااااااا وغلااااا ببناتي
توجهو البنات وسلمو ع الموجودين
الجد : واخيرا شفتكم كيفكم بناتي
البنات : بخير ياجدي وانت كيفك
الجد : الحمدلله
ام فهد : وش فيكم وجيهكم صفر
طلال بلقافه : تراهم للحين مواصلين
الجده ناظرت البنات : صدق يابنات
غدير: ايوا وبعدين من خوفنا مانمنا
ابو فهد : مين ايش تخافون
الهنوف : اليوم الفجر تعبت علينا ساره وكانت تبي تولد ودينها للمستشفى
الجد بفرحه : صصصصصدق >>ماشافو الرسايل
دانه : ايه يبه والحمدلله جاها ولد
ام فهد بفرحه : الحمدلله انا عارفه سعود ههههههه الله يهديه من الفرحه ارسل لنا كلنا
فطوم: الحمدلله احسن بس مستغربه ولدت بالثامن
الجده : ايه عادي ناس تولد بالسابع
الجد : اهم شي قامت بالسلامه اعطن ياطلال جوالي
مد له الجوال واتصل ع ابو راكان
وبارك له واخذ بارك لأم راكان
استأذنو البنات ورقو فوق للنوم



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:08 PM   #49 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


استأذنو البنات ورقو فوق للنوم
فطوم اول ماشاف السرير نطت عليه : آآآآه فيني نووووووووووووووم
نطت بجمبها هند : وانا بعد
وجت لها دانه وانسدحت عندها
غدير حطت ايدها ع خصرها : لاوالله سريري وانا وين انام
فطوم : خلاص انا بأنام بالسرير معاك
دانه : لاوالله
هيفاء تحت الفراش : فطوم تعالي عندي
البنات ضحكو ع صوتها
جت لها فطوم ومددت نفسها وانسدحت
الهنوف : هند تعالي سريري كبير تعالي انتي وانوار ودنو تروح مع غدير
غدير : اوكي
نامت دانه مع غدير والهنوف معاها هند وانوار وفطوم معاها هيفاء
دانه :آآآآه يازين التكيف بارد والغرفه
هند : بنات مابي صوت خلاص احس اني تعبانه
نامو البنات كلهم




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 05:09 PM   #50 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


لا قلت احبك حبيبي اسكت واحضني

ببيت ام عبدالعزيز

بغرفه مها كانت تكلم حبيبها وليد >>عندي حقيرهاااااااا!!!!

مها كل يوم تحبه اكثر بس لسى ماقالت له
وهو كان يلعب عليها يقول لها احبك وهي تصدق

مهابدلع : وليدي خلاص والله انحرج
وليد : فديتك بس طيب بوسه عاتي
مها اعطته بوسه بدلع
وليد : فديتك
مها : امممممم وليد من زمان نفسي اعترف لك بس لسى ماقلت لك ومنحرجه
وليد : ياقلبي انتي قولي شنو بخاطرك
مها بأحراج : امممم جد وليد من اول نظره حبيتك
وليد بخاطره(( هههه هذا اللي انا ابيه يامها وانتي جبتي نفسك لي ))
وليد : ياقلبي وانا احببببببك موت
مها : احبك
وليد : ياقلبي وربي من زمان تمنيت ذي الكلمه وانتي ماعاد قلتيها لي
مها بدلع : وابشر كل يوم اقولها لك
وليد حب يصرفها : مهاوي لحظه الشباب عندي اتصل عليك بعد شوي باي
مها : باي
انسدحت ع سريرها بخاطرهــا(( آآه وليد والله اني احبك خلاص طلال اكرررررهه وش ابي فيه بس لازم يدفع الثمن ع الكف اهو وذا الـ.. هند )) فتحت جوالها وناظرت صورت وليد وباست بحب ونامت وهي ضامه حبيبها ولعيبها وليد

ببيت العمه لطيفه (( ام احمد ))
نزليت ام احمد ولقت بالصاله احمد
ام احمد :الحمد لله ياولدي خواتك ببيت ام راكان وام راكان رايحه للمستشفى وانا خايفه عليهم لحالهم بالبيت روح جيبهم ياقلبي
احمد راح لها وباسها : ياقلبي يمه لاتخافين تو اتصلت ع طلال وقال لي اني اخذت البنات كلهم واخذهم ببيت خالي ابو فهد
ارتاحت ام احمد : الحمدلله..
احمد: يالله يمه تأمرين ع شي بروح انا
ام احمد : سلامتك بس وين
احمد : بروح للأستراحه عند الشباب
ام احمد : الله معاك انتبه لاتسرع
احمد : ان شاء الله باي

عند الشباب بالاستراحه
حمود:هههههههههههههههه
نواف:شفت كيف وسخ هاذا
حمود وهو يضحك:توني اعرف انه وسخ
فهد :اقول بس يالله شباب اليوم انا عازمكم ماراح اخلف بوعدي
محمد : كفوووو ايوا خلك كذا الرجال مايرجع بكلمته
نواف : واخيراااا عاد اللحين عصافير بطني تقرقع
الشباب :هههههههههه
فهد :ايو ماعليه وانت تو ماكل !!
نواف كان يبغى يتكلم دخل احمد : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
ياسر : ابششششششرك فهد اليوم راح يروح فينا بالمطعم
احمد جلس :هههههـآآي وش فيك كأنك اول مره تطلع لمطعم
محمد:ايو ماعليه اذا هو امنيته في المطعم تلقاه يحب محمد سوا نفسه هايم وقال بكل ذوبان ويبغى يشوف حبيبت القلب
الكل :ههههههههههههههه
ياسر:دب وربي مأحب ميت عليهم بنات عمامي وعماتي !!!
راكان:طير يابابا بس اتحداك تجيب ربع حلاتهم
احمد تبسم:زين متى تطلعون
نايف : بالليل عشان يكون عشاء
فهد : اوكي بالليل يعني يالليل
خالد : يعجبني الرجال
راكان : آآآه ليتك كل يوم تملك عشان تروح فينا >>الولد يبغى يشوف غدير ^_^
نايف:طيرو انت وياه البنات مايطلعون معانا
محمد بقق عيون:افا ليييييييه
نايف:انا قلت كلمتي >>علشان باقي الشله >>اصحابهم يروحون معاهم ^_^
نواف حب يقطع السالفه :ياخيي خلينا ع المجنون فهد والتفت لفهد وغمز له
فهد : يعني انا مجنون هاه
محمد : قول لا بعدين مايروح فيك
نواف : لا اقصد المجنون هذا ويأشر ع محمد انت عمي وكيف اقولك كذا
احمد : يابكاش
دخل طلال : السلام شباب
الشباب : وعليكم السلام
قام محمد له بمزح وراح له وضمه وقال : مشتاقه لك ياحبيبي
ضحك طلال وضمه : وانا اكثر ومسك ايده وراح جلس
محمد انسدح ع رجوله وقال : وينك اليوم سويت لك غدا وانت مماجيت ترى اول مره ادخل المطبخ وبرطم يسوي نفسه زعلان
الشباب :ههههههههههههه
احمد : فصلووووووو وربي
طلال : والله اسف رحت لمرتي الثانيه
نط محمد كأنه مصدوم : شنو انت متزوج
طلال يعض اصبعه بخوف : ايه ياحبيبتي
محمد : طللللللللللقني كيف تتزوج علي
ضحك طلال وضرب راسه بخفه وقال : بعد عني بس
نواف : يووووه قهر خرب الفلم الهندي
راكان يضحك : الله يقطع بليسكم جد عاد هنا احسن من الغرب اللي انا عايش معاهم
فز محمد وجلس عدل وقال : ايه ماقلت لنا مافيه كذا والا كذا وغمز له
طلال عدل جلسته وقال : اييوا مالقيت لك كم وحده موُزه >>انا ترى مأقصد موزه فواكه ممكن ناس يفكرون كذا انها فواكه بس انا اقصد موزه من انواع الجميلات او الجميلين وزي كذا هع&_&
سامي وسوى نفسه ذايب:ااااه ياقلبي تلقاهم الوحده احلى من الثانيه
نايف يضحك : الله يقطع بليسكم وش فيكم ع البنات وهذا انت يا وطلال ملك
ضحكو الشباب عليهم كذا هم الثلاثه ربي يحفظهم
احمد : هاه ياطلال تراك انت مأخذ اختي
طلال : فدييييييييت اختك
فهد : وانت يامحمد تراك مع اختي وتتغازل
محمد مسك قلبه :ينبض البي عندما اسمع اسمها
الشباب :ههههههههههههههههه
طلال:لاحضو شباب ينبض كلمه سعوديه البي مصريه عندما لغه فصحى طب واختار بس الله الله لاتطب على شسمه اكمل الفراغ >>لبى ـآ البرائه *_*
الشباب:ههههههههه
ياسر : انا اشهد هالثلاثه فيهم بلا
محمد يحط ايده ورا طلال وايده الثانيه ورا نواف وقال : احنا الثلاثه و.
قاطعه احمد : خلالالاص عاد انتم ماودكم ترقصون بي زار وابي اطلعه
محمد : لا ياشيخ انا تعبان
نايف : خلها يوم ثاني الرقص
خالد : ماتلاحظون ان فهد صار عاقل بعد الملكه
فهد : احم احم خلاص عقلت
محمد بمزح : وين شايب العايله وين الهبال
رمى عليه فهد الجوال وهو يضحك
فهد : لا جد الحمدلله هديت
صاالح : يا هذولهم وهو يأشر ع طلال ومحمد اول ماكانو كذا بعد الخطوبه انفصلو
طلال : ياولد احنا عاجبنا
محمد : ايه ومالك دخل بس ههههه يالله راكان كمل
نواف : ايه بسسرعه
راكان : اممم كنت ساكن عند عايله وكانت العايله واااااي كلها بنات وحده احلا من الثانيه
صالح: ماخذيت لك وحده كذا والا كذا وغمز له
راكان : لا والله بس جد روووعه والا اجسام عليهم ياااايمي يجنننننننن كأنك تشوف ملكت جمال اكمل الفراغ
محمد :هههههههههههههـآآي لالالالا عاد جسسسسسسم مره وحده
سامي: العن ابو الحظ يعني كأني اشوف باسكال
نايف :ياربي وش دخل باسكال الميهم خالد ماتهقى نروح انا وانت نأخذ لنا كم وحده
خالد : خلالالالاص ولا يهمك
صالح: اخذوني معاكم
سامي: ايه حرام عليكم
نواف : لالا مايجوز انا رجولي برجل عمو نايف
الشباب :ههههههههههههههههه
احمد : والله انكم مجانين
دخل سعود : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
حمود:ارحب ارحب مبروك ماجاك
سعود : ههههه الله يبارك فيك
باركو له الشباب
احمد : وشنو الاسم اللي يبي يشرفنا
سعود : اممممم ولله لسى ماقررنا
نواف : ياولد سمه ع اسمي
راكان : ومن زينك اسمك
نواف : يحصلك ربعه
خالد:زين سمه مضحي احس اسمه كذا قوي
الشباب :هههههههههههههههه
سعود:طير بس
راكان:ارفق على اختي مو اول ماتطلع الأربعين تجيب العيد
محمد:ههههههـآآي تشوف اما صف لكم طابور خمسه مأكون محمد
حمود:ههههههههـآآي شويه خمسه عشششششره بلقليل
سعود مبقق عيونه:وسخين اطلعو برا اتفاهم معاكم
طلال غمز لسعود:ليه برى وش ناوي عليهم اخاف تحسبهم ساره وغمز له
الشباب:ههههههههههههههه
فهد:ياربي عليكم كلام مدري وش يبي
محمد بضحكه:انت بس خذ فطوم اما صرت اوسخ مننا مأكون حموش
نواف:بليوم عشر مرات تاخذ شور مأكون نواف
سعود:ههههههههههههههههه وش يحسون فيه
راكان:شسمه شسمه شسمه يالنسيب تدري وش يحسوون فيه يحسوون يحسوون يناضر الشباب شباب توهقت سلكو
نواف :احم احم نحس في صداع في بطننا
الشباب:هههههههههههههههههههه
ياسر:مره وحده في بطني
نايف:اخبر الصداع في الراس مو في البطن
حمود:ياليتك ساكت وماسلكت
الشباب:ههههههه
وكملو الشباب سوالف
عند البنات

الساعه 6 المغرب دخلت عليهم ام فهد وفتحت الانوار وسكرت التكيف
غدير : يممممممممممه بليز نبي ننام
ام فهد : لا مافيه يالله قومو صلو العصر والمغرب حرام عليكم
الهنوف من تحت الحاف: يمممممه فيني النوم مابي
ام فهد تسحب الحاف منهم : يالله قومو الكل راح لساره ببيتها وانتم مارحتو عيب
دانه : معليش خلينا شوي بس
ام فهد : مافيه ولله لو يجي جدكم لايذبحكم
قاموو البنات كلهم وتزوعو ودخلت كل وحده الحمام ( وانتم بكرامه )

انوار : ولله مالي خاطر اروح اللحين ناس مليانه عندها ااوووووووف
فطوم :هههههههههههـآآي بليز ايش تحسين فيه ترى مايجون الناس الا بلعششرين الثلاثين وبعدين لازم اروح للبيت اجيب لي ملابس
هند : ايه صح ابي اتصل ع احمد يجي يأخذني وبعدها نجي لساره والقاكم هناك
فطوم: لا اتصلي ع نواف اخوي ماقد عمره جانا
انوار : خلاص حتا انا بأتصل ع خالد
هند : لا روحي معاي احمد يوصلك
انوار ابتسمت : اوكي
الهنوف : بلا سخافه اجلسو هنا ومو لازم تبدلون
غدير : ايه وربي جد
هند : لاياقلبي بعد شوي واحنا سوى بعض
هيفاء :ههههههههههههههـآآي اما سوى سوى ولا زين وبعض مدري وش دخلها بعض وش تحسين فيه هع المهم بس شكلي انا بيجيني جني اذا شفت الحريم وكثرهم
البنات :هههههههههه
اتصلت هند ع احمد وقالت له يجي ويأخذها
نزلو تحت البنات وسلمو ع ابو فهد والجد
غدير وهي تجلس : وين امي وجدتي
ابو فهد : راحو
الهنوف : وين
الجد : راحو لساره يالله انتو رحو لها
هيفاء : اللحين نروح حنا
ابو فهد التفت ع هند وفطوم وانوار : وانتم وين تبون تروحون
هند : امممم نبي نروح لبيتنا وبعدها لساره
ابو فهد : اوديكم
فطوم : ياخالي مايحتاج نتعبك اللحين احمد بالطريق
الجد : الله معاكم
سلمو البنات ع ابو فهد والجد وطلعو برا
ركبت هند السياره : السلام
احمد : وعليكم السلام
فطوم :هاااااااي
احمد ضحك : هايات
احمد التفت ع انوار : كيفك انوار
انوار : بخير الحمدلله انت كيفك
احمد : تمام
ووصل احمد انوار للبيتهم وبعدها راح لبيتهم
هند تطل من الشباك : احمد انزل لان بس حنا نبي نلبس وبعدها تودينا لساره
احمد: لا ماقدر اتصلو ع نواف يجي يأخذكم لاني مررررره متسعجل
فطوم : لاااااااا تكفى
احمد : لالا ماقدر يالله باي وطلع وخلاهم
دخلو داخل بالصاله
هند ابتسمت لأبوها وراحت باسته : مرحبا بابا كيفك
ابو احمد ضمها : بخير يابوي
فطوم جت له وباسته : كيفك يبه
ابو احمد ضمها وباسها : بخير يابوي
هند : يالله يبه حنا نبي نروح فوق نلبس وبعدها نروح لساره
ابو احمد : اها الله معاكم الله يحفضكم ياغناتي
فطوم : وين امي
ابو احمد : مرتها تو ام فهد وراحو لساره
هند قامت : اها يالله باي بابا
طلعو فوق هند وفطوم


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 36 ( الأعضاء 0 والزوار 36)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 09:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0