close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 04:23 PM   #11 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


ام راكان:ليش توكم تجون
ام فهد:وش نسوي بلينات
ام راكان:الله يعين
العمه شوق:اقول يأم راكان
ام راكان:هلا
العمه شوق:ماتبين اساعدك
ام راكان:لالا والله
العمه شوق:لا جد
ام راكان:لا والله صدق خلصت
العمه شوق:طيب
فطوم:جد اف اف اف كل هاذا سويتيه ياهيفاء يؤ يؤ يؤ
هيفاء:انا مادريت انه راح يدخل بس جت بوجهه هههههههههههههههه
الهنوف:ولك وجه تضحكين اني وضحكتك البايخه
هيفاء:انا وش اسوي بك اقوم عليه بس
غدير:علشان اكسر راسك
هيفاء:لا والله عاد يمه خوفتيني
فطوم :بس بس بس تراكم لجيتوني
هيفاء:احلفي عاد قول قسم
فطوم:اف بس منك
الجد:محمد قم صب قهوه بلا قعدتك انت ووجهك
محمد:يبه وش بك علي
الجد:اقول قم صب لا بلعصى بوجهك
قام محمد وصب لأنه يدري ان جده يسويها
الشباب ضحكوا عليه
الجد عصب على الشباب وناضرهم بعصبيهيالله قومو عقابكم قومو غسلو سيارتي
الشباب طعت عيونهم
الرجال كلهم قعدوا يضحكون
الجد:اذا ماقمتوا بلعصى
راكان:قومو بس الشكوى لله هاذا قدرنا
محمد على طول اتصل على شذى علشان يشوفون العيال ويضحكون ويعلقون وهو يستانس مثل مايضحكون عليه هو يضحك عليهم
وصل لشذى الخبر على طول قالت للبنات وراحوا البنات يطلون عليهم ويضحكون
هيفاء تناضر نواف:شوفي شوفي شكله كأنه عاملنا حق البقاله
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فطوم :ولا ناضري احمد كأنه كرشنا هههههههههههههههههههههههههههههه
البنات ضحكوا وعلقو
رن الجرس
ابو راكان فتح الباب
الكل يطل يبي يتأكد هي الي في بالهم ولا لا
واخيرآطلعت الي لهم ايام يستنونها
على طول جت ام راكان وضمت بنته وبكت
ساره على طول ضمت امها>>مقطع مؤاثر هع
ساره تجنن احسن من خواتها بكثير مزيووووووونه خيال شعرها ناعم اسود
ساره:هلا والله يمه
ام راكان وهي تبكي:هلا بك ياعمري
ساره :شلونك يمه وش اخبارك
ام راكان:والله بخير
ساره:ياعمري يمه وحشتيني
ابو راكان :وانا شلون ابي اسلم
ساره راحت وضمت ابوها:انت الكل بلكل وغمزت لمها وفهمت امها وبعدين عطته بوسه
سعود:افا بس ياسارونه وانا وين رحت
ساره:انت نصفي الثاني
محمد:احم احم نحنوا هنا
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه هلا والله ياحبيلك بس
راكان:افا بس ياسارونه طحتي من عيوني
ساره:لالا ياحياتي انت اعذرن
وراحت وباسته من خده
سعود يمزح:انا مأسمح لك تبوسين احد غيري
ساره ضحكت ضحكه تخقققققققققق
سعود:وه بس فديت ذي الضحكه
ساره استحت
دخل سعود لمجلس الرجال
ساره راحت للصاله اول مافتحت صالت الحريم شهقت
ام راكان:وش فيك؟؟
توضيح(ساره مادرت ان خوالها راح يجون وهي يوم شافت جدتها شهقت هي تحب جدتها اكثر مما تتصورون والجده من بد كل بنات بناته وبنات عياله هي اكثر وحده تحبه تموت فيها)
ساره على طول ضمت جدتها من غير ماتفكر بلباقين
الجده وهي تبكي:هلا والله ببنتي
ساره بكت :هلا والله يمه وحشتيني
وجلست وسلمت على كل الي بلصاله الا شذى شذى مادرت انها جت كانت فوق
نزلت من الدرج وراحت وشافت ساره
شذى بقوه :ساروووووووووووووووووووووووووووووووونه
ساره التفتت:هلا والله وجت شذى وضمتها
وجلسوا الكل ياخذ اخبار ساره
دانه:اخيرآ شفت كرشتك هع
ساره:ياحياتي انتي صراحه احسن مفاجاءه بلدنيا
دانه:ياحياتي انتي والله لك وحشه جد
ساره:ياحياتي انتي والله وانتوا اكثر
دانه:انتي اي شهر الحين
ساره:بكرى ادخل التاسع
دانه:يوه صغير بطنك
تدخلت في:اصلآهي نحيفه على شان كذا ياذكيه
دانه:اقول انتي وش دخلك يالطفيليه
ساره:ههههههههههههههه من وين طلعتي هل الكلمه ياقدمك هع
دانه:العقل يشتغل ماياقف
ساره:مشاء الله
الهنوف:تصدقين استانست يوم قالوا انك راح تجين
ساره:وه بس يلوموني ليه احبكم
فطوم:عمى ومن الي يلومك علشان اروح واذبحه
ساره:هههههههههههههههههههههههه لحد الحين ماعقلتي
فطوم:اصلآ انا عاقله
هند:اي واضح مشاء الله
فطوم:انتي محد تكلم معك لا كلمناك تكلمي زين
هند:روحي عني زين
فطوم:اذا خاطبكم الجاهلون قولو سلاما
هند:يعني انا جاهله يالجاهله
فطوم:افهمي على كيفك
هند كانت تبي تتكلم بس سبقتها دانه:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

عند الرجال
طبعآ بعد التسليم قعد محمد يصب القهوه
محمد يوم قرب من جده علشان يعطيه القهوه غمز له : اليوم ريحتك روعه وش العطر ذا يوبا
نايف : اليوم دخلت عليهم الا ابوي ضام امي
الشباب كلهم والرجال : هههههههههههه
محمد كأنه يفكر:ااه ياجدتي وش سويتي بجدي
الجد يضربهم بالعصاء: طسو عن وجههي بس
فهد:جدي هاه شلون حضن جدتي حلوو موو..؟
الكل الا الجداللي معصب ونفس الوقت وده يضحك :هههههههآآآي
محمد يغمز للجد : والله منت هين ياجدي
ناصر عمهم : يبه
الجد : هلا ياوليدي
ناصر يغمز له : وش سبب هذي الضمه
الكل ماعدا الجد : ههههههههههههه
الجد:عاااااد عطيتكم وجه يالله كلكم نبي نروح داخل عند الحريم علشان تسلمون على جدتكم وعماتكم
سعود:اي خالي تكفى لاتتهور ترى عندنا شباب وبنات مابعد تزوجو
طلال : يبه حرام عليك يمكن اشتاق لحضن جدتي
نواف : ايه ياولد العم قسسم باين انه مشتاق
نايف : هههههههههههههه خلاص عاد انحرج جدي
ابو احمد : يبه يجنن شكلك وانت منحرج
الجد : هههههههه يالله طسو عن وجههي لصالة الحريم وهو يأشر على ناصر يالله يلخبل
ناصر بمزح وشهقه : هئئئئئئ انا الخبل اجل اليوم ابي اخذ امي من حضنك
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ابو راكان :يالله عاد هيآآ لصالة الحريم هوع
الكل قام من مكانه ليروحون عند الحريم ..

من الجهه الثانيه عند الحريم والبنات :

فطوم بهباله : يممممممه
ام احمد : امر يابنيتي
فطوم تضرب فخذها : مابي مابي ابي اتزوج
الكل : هههههههههههههه
هيفاء : اي والله الصراحه ميته ع الزواج
ام احمد : ههههههههه خلاص اجيب لكم هندي وخذوه
فطوووووم : لالا عاد الا كذا انا ابي شاروخان
الجده : وشي شسمه
هيفاء بضحكه : اسمه ياجدتي شاروخان يهببببببل احسن من ها اللي ماخذته
الجده : من تقصدين
هيفاء ابتلشت : اقصد اممممممم وبكل برأه جدي
الكل : ههههههههههههههههه
دانه : هها عاد الا ابوي
فطوم بأستهبال ومزح : من زينه ابوي ع غفله
الكل : هههههههههههههه
هيفاء : يممممه
ام فهد : هلا
هيفاء : يالله ابي اتزوج
الجده : خوذي هذا اللي تقولين عنه شيرخين
هيفاء : شسمه ؟
الجده : شيرخين
الكل : هههههههههه
فطوم :ياجدتي الغاليه اسمه شاروخان
الجده : وع وش هالأسم
هيفاء وفطوم : احسن من اسسمك
ام فهد وام احمد عصبو ع بناتهم : بنات عيب عليكم هذي جدتكم
هيفاء : يمممه نمزززززح
هند : هذا مزح عيب عليكم
الجده تسوي نفسها زعلانه
فطوم وهيفاء باسو راس جدتهم : محشوووومه يالغاليه
الجده : اجلسو بس
بعد دقايق جو الشباب والرجال
الرجل : ياهييه اللي تتغطى عننا وعن الشباب يبون يدخلون
الكل تغطو
الكل : السلام عليكم
الحريم والبنات : وعليكم السلام
البنات + دانه راحو يحبون راس جدهم : شخبارك جدي
الجد : هلا هلا بناتي بخير يابعد الدنيا كله
محمد بمزح وهبال : لالا ماهذا ياجدي
طلال : مالت علينا تو يهاوشنا والبنات يغازلهم
نواف : جدي ترا جدتي تغار
فهد : رووح لحضنها
الكل : هههههههههههههههه
ام فهد : ياأبو فهد
ابو فهد : عيونه
الكل : ياهوووووووووووهـ ياعيني
ام فهد : ناظر بنتك هيفاء وش تقول عن امك
هيفاء ابتلشت تتكلم البنات بصوت واطي : الله يهديها امي راح وقالت لأبوي
غدير: احسسسسن تستاهلين
الهنوف : عشان مره ثانيه ماتتكلمي كذا
ام احمد : يأبو احمد
ابو احمد : امري يابعد ابو راكان
الكل : ههههههههههههه
احمد : يبه خفف عن امي شوي تكفى
ام احمد انحرررررجت خصوصا قدام الرجال والشباب
ام احمد: وحتى فطوم شوف وش تقول لأمك
فطوم تكلم البنات بصوت واطي : لا حول ولا قوه الا بالله وش يبي يفكني من احمد اللحين
ابو احمد + ابو فهد : فطوم هيفاء
فطوم وهيفاء : هلا امرو
ابو احمد : فطوم وش قلتي لأمي
احمد : ابلشي به يافطوووووووم اللحين ايش يبي يفكك من محاضرات ابوي
الكل : ههههههههه
فطوم بصوووووت عالي كأنها : ماقلت شي بس قلت لأمي اني ابي اتزوج وقالت امي تزوجي هندي قلت انا ابي شاروخان قالت هيفاء المجنونه اي والله نبي نتزوج وبعدين قالت جدتي الله يطول بعمره من هاذا شيرخين
الشباب : ههههههههههههههههه
فطوم ناظرت الشباب : ضحكتو بلا سنون
فهد : امييييييييييين وياك
فطوم : كش فهدمن وين طلعت
فهد: من بطن امي
التفت سعود ع جدة زوجته وقال بصوت عالي بحيث يسمعون الكل : خالتي اعترفي جدي خاق اليوم عليك وش مسوين بالليل
الجده : وش سوينا ماسوينا شي
نواف : علينااااااااااا
طلال يغمز لها : مو انتي اللي بحضنه
البنات انحررررررررررجو من كلامهم
هيفاء : طلال عيب عليك فيه بنات ترا كذا مقدر عاد اللحين جد ابي اتزوج
الكل : ههههههههههههههههه
ابو فهد : آآآآه ياهيفاء سواليف ماندري من وين تجيبهم
الجده : ايه ماسويت شي كله بس حضنت جدكم
ناصر : ههههههههههههه هذي البلشه
فطوم تسوي نفسها تبكي : مابي باباابي اتزوج
فهد بمزح : تزوجيني انا
فطوم التفت بقرف ومزح : وووووع مالت عليك من زينك
طلال : ههههههههه خوذيه مو انتي تبين رومنسي ناظري فهد رومنسي
فطوم : وين الرمنسيه الرمنسيه بغرب وفهد بشرق
هيفاءاوقفت قدام فطوم : لا عاد فهد اخوي مزيون ورمنسي
فطوم : اي من جمب
فهد : من زينك انا عاد اللي ميت عليك
فطوم طنشته وكلمت ابوها وعمامها : بابا عميني تكفون ابي اتزوووووج
ابو فهد : فطوم عيب عليك
هيفاء : ايه يقوله اللي متزوج
الكل : ههههههههههههههههههههه
البنات انحرجوووووووووووو
الجد : خلاص تزوجوني انا
نايف نط من مكانه : لالالا يبه امي تغار
الجده : اي هو صادق اغار بعدين مين احضن


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:24 PM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


الكل : هههههههههههههههههههههه
محمد : فضحت روحه
الحريم : ههههههههههههههههه
العمه لطيفه : ايه والله فضحت روحه يممممه قلبي انتي ع نياتك
العمه شوق : ههههههههههههه كيفها يالطيفه خليها تحضن ابوي
الكل : هههههههههههه
الجد : عاد انتم كيفي زوجتي وانا حر وبعدين كلكم تحضنو رجالكم
نايف : يبه وش رايك تعيد شهر العسسسل
الجده : يوووه والله فكره
الجد يغمز لها : تعالي عندي يابعد كل هاللي جالسين
عبد الرحمن : انا ماقلت لكم اذا جلسنا عند جدي وجدتي راح يخربونا ويخربو البنات
طلال : هههههههآآي اي والله
فطوم بمزززززح وصراخ : لاااااااااااااااااااااا
نايف : وش فيك وججججججع
ابو فهد : وش صار لك
فطوم : جدي كذا انا اذوووووب ع الرمنسيه تكففففى لالا مقدر
الكل : ههههههههههههه
هيفاء : عيب عليكم ياجدي وجدتي انتم كبرتو
الجده : وش كبرنا منا زيني وزين جدك
هيفاء : ايه باين
ساره : وش كبركم قريب واحفادكم يتزوجون
فطووووووم رافعه ايدها لربها : يااااارب انك تزوجني
دانه : هههههههههه جعلك تأخذين واحد شيييييييين
هند + غدير + الهنوف+ محمد + طلال +ساره +سعود: اميييييين يارب
هند+ : ابي يأخذها ويطلقها عشان تكون رمله
فطوم: يالله بس ان شاء الله انتي والهنوف
الهنوف بشهقه : هئئئئئئئ وانا يالظالمه ايش دخلني
طلال بجرآآآآآآه زايده وكان يناظر هند بحب : آآآه مين قال ان زوجها هند راح يطلقها وه ياحضضضضضضضضه
محمد يناظر الهنوف : اي والله وبعد الهنوف مين راح يطلقها واحد يبي يأخذها ويابختتتتتته فيها
فطوووووم : ايه ياويله اللي بيأخذ هند اختي
هند : ليش ايش فيني مو مزيونه ومو عاجبتك
طلال بجراآآه : الا قمممممممممممر وكيفها اهي انتي عاجبتني انا وهم كيفهم
هند انحرررررررررررجت خصوصآآآ قدام اعمامها
نايف : هيه انت وين تتغزل ببنت اخوي وحنا فيه
طلال : كيفي بنت عمي وانا حر
هيفاء : الا ياويل اللي بياخذ اختي الهنوف
الهنوف : لييييييش بعد لايكون فوق راسي ريشه والا بعد مو داخله مزاجك
هيفاء : لا انا اقصد امممممممممم سلامتك << خافت من اختها
محمد بحححححب : وانتي ياهيفاء ايش دخلك بعد كيفه جمال واخلاق وقممممممممر الهنوف ..
انحرجت الهنوف
محمد حب يحرجها : الهنوف مو صح كلامي
الهنوف بأحراج : الا صح كلامك
فهد : هييييه انت تتغزل بأختي وانا موجود
نايف : اي والله جد ماتسحتون ع وجيهكم
ابو فهد : كيفهم عيال عم وهم حر
محمد : كفوووووووووووووو عمي
طلال : كفووووووووووووو يبه
الكل : هههههههههههههههههه
محمد جت براسه فكره : يمممممه ابي اتزوج
ام راكان : هلا امر
محمد : ابي اتزوج هههههههه الصراحه السبب في هذا الزواج اني ابي اتغزل بمرتي مثل الناس
ام راكان : انت بس طب وتخير مين تبي
محمد يناظر الهنوف : البنت موجوده
فطوم : جااااكم محمد الثاني انت نفس حالتي ابي اتزوج شاروخان
الكل : ههههههههههههههه
دانه : نيفو
نايف : هلا هلا والله بأختي امري
دانه بدلع : وش اخبارك .؟
نايف : بخير ياقلبي
طلال : لالا عاد جد وحتى انا اغار يالله ياتوأمي اين انتي
غدير : انا مو موجوده
الكل : هههههههههه
طلال : غدووووو
غدير بصوت عالي : مو موجوده غدورتك
الشباب : هههههههههه
احمد : هند حبيبتي
هند : هلا امر ياقلبي
احمد : انتي موجوده
هند بمزح : لالا هند راحت شوي وتجي
احمد : هههههه اجل خلاص اذا جت خبريني
هند : اوكي
محمد يقلدهم : فوفو
في : هلا ياروحي
محمد : حبي لك
في : انا اكثر ياقلبي
احمد يقلدهم : فطوم
فطوم : هاه وش تبي
الكل : ههههههههههههههههه
فهد :ناضرو الفرق بين البنات الناعمات وبين هاذي الخاشنه
فطوم : اي والله ناظرو هي وخششششته البنات يقولون لأخوانهم هلا امر وهي هاه هههههه العقل نعمه
احمد : علمي نفسسسسسسك
الكل : ههههههههههههه
الشباب راحو للمجلس
الجد:يالله قومو عقابكم قومو غسلو سيارتي
الشباب طعت عيونهم
الرجال كلهم قعدوا يضحكون
الجد:اذا ماقمتوا بلعصى
راكان:قومو بس الشكوى لله هاذا قدرنا
محمد على طول اتصل على شذى علشان يشوفون العيال ويضحكون ويعلقون وهو يستانس مثل مايضحكون عليه هو يضحك عليهم
وصل لشذى الخبر على طول قالت للبنات وراحوا البنات يطلون عليهم ويضحكون
هيفاء تناضر نواف:شوفي شوفي شكله كأنه عاملنا حق البقاله
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فطوم :ولا ناضري احمد كأنه كرشنا هههههههههههههههههههههههههههههه
البنات ضحكوا وعلقو
رن الجرس
ابو راكان فتح الباب
الكل يطل يبي يتأكد هي الي في بالهم ولا لا

وجلسوا وستانسوا لمان جت الساعه 1 بليل وبعدين كل واحد راح لبيته
الساعه 9 الصبح
العمه شوق دخلت على غرفت ملاك فتحت اللمبه وسكرت المكيف وفتحت النافذه
العمه شوق:ملااااك قومي يالله نبي نروح
ملاك:ها وشو وش فيه وش الي صار من الي مات
العمه شوق:فال الله ولا فالك محد مات ولا شي قومي
ملاك يوم حست بروحه ناضرت الساعه:يوه يمه تونا
العمه شوق:وشو الي تونا نبي نروح للبر
ملاك يوم تذكرت قمزت من مكانها:يؤ نسيت طيب اطلعي ابغى اخذ شاور سريع
العمه شوق توجهت للباب:بالله بسرعه لاتتأخرين ترين 12 راح نرووووح ..وطلعت
ملاك خذت شاور سريع وطلعت وعدلت شعرها رتبته وحطت قلوس وكحل ومسكره وطلعت
الكل راح للبر
البنات لبسواء بناطيل كلهم>>>طبعا
دانه :صبايا تعالو نتمشى
البنات:يالله
طلعوا البنات كل وحده معها شماغ ونضارات تلثموا وقعدوا يتمشون
الهنوف:قولو لأحد الشباب يتمشون فينا
شذى:انا ابي ادق على محمد واقول له
شذى اتصلت على محمد ووافق
محمد يستنا البنات ركبت الهنوف
الهنوف:هلا والله محمد شلونك؟
محمد:هلا بك بخير انتي شلونك
الهنوف:والله بخير
محمد كان يطالع الهنوف من المرايه الهنوف استحت
جو البنات وساق فيهم محمد
محمد:من تبي تسوق
في:انا
محمد:تعالي
ساقت في بهم وقعدت تفحط
محمد:من تبي تسوق
هيفاء:هنو تعرف تسوق
محمد:تعالي هنوف
هنوف:لالا مابي
محمد:تعالي عادي
هنوف:طيب
محمد كان الراكب وهنوف الي تسوق
ساقت الهنوف وقعدت تفحط
رجعوا علشان يبون يتغدون جلسواوتغدوا
انوار:تسلمين ياعمتي وفاء على هل الغدى خيال
وفاء:انتي الخيال
انوار ابتسمت:تسلمين
الهنوف:الحمد لله
انوار:يرحمك الله
الهنوف:يهديكم الله ويصلح بالكم
وضحكوا كلهم
دانه :هنوده
هند:عيونه
دانه:تسلمين جبتي الأستريوا
هند:اكييييييييييد
دانه:يالله نرقص
دانه قعدت تزينه
نروح للرجال
الجد:تسلم يد مرتك على هل الغدى الحلو
ابو فهد:الله يسلمك
ابو راكان:ماودكم نلعب ورقه
سعد:الا والله ياليت
ابو راكان :يالله
الجد اتصل على الجده
الجد:اشتقت لك
الجده تضحك:وانا بعد
الجد:شلونك
الجده:طيبه
الجد:ابي اشوفك
الجده:تعال حتى انا ابي اشوفك
الجد: يالله جيت مع السلامه
الجده:مع السلامه
الشباب كانوا يطالعون الجد وشوي ويموتون من الضحك
الجد قام وراح للجده
خالد:شباب عندي لكم فكره شي
الشباب:وشو
خالد:معي رقم جديد خلوا نلعب على البنات
ياسر:يالله
محمد:انا اول واحد ابي اكل
خالد:من تبي
محمد:ابي الهنوف
خالد اتصل على رقمه وحط السبيكر واعطاه محمد
محمد تكلم يوم ردت الهنوق:هاااااي
الهنوف: نعم اخوي تبي شي
محمد: لا بس البي بس حبيت اتعرف عليك
الهنوف:ايا الي ماتستحي وسكرت بوجهه
العيال :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:الحمد لله اختي متربيه
خالد:يالله من يبي يكلم
احمد:انا
خالد:على من
احمد:غدير
خالد اتصل على غدير وحط السبيكر
احمد يوم جاه صوت غدير النعوم الرقيق
غدير:الو
احمد:الووه
غدير:هلا اخوي بغيت شي
احمد:ممكن نتعرف ياعيوني
غدير عصبت:خيييييييير خل عيونك لك من زين عيونك الي كأنهم مضروبات بعلبت بببسي وسكرت بوجهه
الشباب ضحكو
خالد:من يبي يكلم
ياسر:انا
خالد:من
ياسر:فاطمه
خالد:الله يعينك هاذي محد ينسل من لسانها
اتصل واعطاه التلفون كانوا متحمسين يبون يشوفون ردة فله ياسر يوم سمع صوت فطوم
ياسر:هاااااااااي
فطوم تقلده:هاااااااي عمى ان شاء الله النايس يقولون سلام وان هاي ياعلك للعمى ان شاء الله ياقليل الادب
ياسر:يوه فديت الزعلانين انا ممكن نتعرف البو
فطوم صرخت خلت ياسر يبعد من الجوال
فطوم:ياقليل الادب اذا اهلك ماعرفوا يربوك تعال انا اربيك قسم واحد قليل ادببببببب ياوصخ روح بس تحمم احسن لك يادب مالت عليك مسوي نفسه رقيق وسكرت في وجهه
الشباب شافو وجه ياسر قلب الوان ماتو ضحككك
خالد :يالله اخر وحده من يبي يكلم
استسلم طلال :انا
خالد:من تبي
طلال:هند
خالد اتصل على رقم هند الي ماردت على طول بعد دقيقه ردت
طلال:مرحبا
هند:نعم
طلال:كيفك؟
هند:انت متصل علي علشان تعرف اخباري
طلال سكر السبيكر
طلال:ايه وبعدين ابي شي ثاني
هند:خير وش تبي؟
طلال:ممكن نتعرف
هند:لا طبعآ
طلال:ليه وش السبب
هند:لو سمحة مالك دخل
طلال:طيب ابي سبب
هند:انا احب واحد ومابي اخونه فهمت الحين
طلال يوم سمع انه تحب غيره سكر السماعه على طول وقام على طول علشان ولا احد من الشباب ينتبه له
الشباب استغرب من طلال
عند الرجال كانو الرجال جالسين عند الحريم وفيه الشباب والبنات الا طلال
الجد:هياء
الجده:هلا
الجد:تعالي اجلسي بجمبي تراني مشتاق لك مررررررره
الكل يوم سمع الجد ضحكوووووووو
هيفاء تدخلت:اقول ياجدتي وياجدي انا اقول لو تروحون تمثلون بروتانا سنما على طوووول راح يقبلونكم
فطوم:اي والله صادقه هيفاء
ام فهد قامت
ابو فهد:هاه بأم فهد على وين
ام فهد:ابي اجيب الشاحن من خيمتكم واجي
تدخلت هند:لا خالتي وش دعوى شلون تروحين وانا به انا الحين اروح اجيبه لك
ام فهد:لا ياحياتي انتي لا تعبين روحك انا اروح
هند:خالتي تعبك راحه
ابو فهد:هند ترين الشاحن بخيمت الشباب
هند:طيب
هند اتجهت لخيمةالشباب دخلت وقعدت تغني اغنية يوسف العماني يعشقني
والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
تدور هند الشاحن وحست احد وراها الا التفتت ولقت احد يتأملها


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:28 PM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


هند اتجهت لخيمةالشباب دخلت وقعدت تغني اغنية يوسف العماني يعشقني
والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
تدور هند الشاحن وحست احد وراها الا التفتت ولقت احد يتأملها
كان طلال يتأمل هند من فوق لتحت وهو غارق بعالم ثاني
هند :طلااااااااااااال
طلال وهو يعد بأصابعه:عيونه قلبه روحه عمره حياته كل شي امري تدللي
وقرب من عندها هي يوم شافته قرب استحت ونزلت راسها:هند ممكن سؤال
هند ماردت لأنه في موقف حرج
طلال يوم شافها طولت سكوتها قرر يسألها:هند من الي تحبينه
هند رفعت راسها مستغربه
طلال:الي كلمك تو انا حنا والشباب مطلعين رقم علشان نبي نلعب عليكم
هند متنرفزه حده من حركتهم البايخه واخيرآتكلمت:ليه انتو مو واثقين فينا
طلال:لا بس حبينا نلعب عليكم شوي
هند:عن اذنك
طلال:لا لحضه
هند التفتت:هلا
طلال:من هو الولد الي ماتبين تخونينه
هنا هند بغت تنصفر ماتوقعت يسألها هل السؤال الحرج
طلال:سألتك وليش ماجاوبتي
هند وهي مدنقه راسها:انت انت انت ياطلال يوم جت تبي تطلع سبقها طلال ومسكها على طول وقربها منه حتى حست بنفاسه
طلال:تكفين هند قوليها
هند تجرأت وقالت:احبببببببببببببببك وعلى طول طلعت بدون ماتحس
دخلت على خيمة الحريم
ام فهد:هند وين الشاحن
هند توهقت ماتدري وش تقول :والله ياخالتي مالقيته
ام فهد:تصدقين حسبتك نمتي بلخيمه
هند ابتسمت
غدير تكلم هند:وينك يادب
هند:هاه ويني يعني ويني رحت لخيمة الشباب
غدير وهي مو مصدقتها:اها
الجد:والله ياهياء وش نسوي
نايف:يبه وش رايك اخذك انت وامي وافحط فيكم
ابو ياسر:ههههههههههههههه منت صاحي
نايف:ايه بس نايم
محمد :بايخ
نايف:مالك ششغل التفت على وابوه جد يبه وش رايك
الجد:بس انا جد يمه
ابو فهد:خخخخخخخخخخ
نايف:خلاص بكرى يبه احطك بلحوض انت وامي وافحط فيكم
الجد:ايلي ماتستحي تركبنا بلحوض
الجده:ماعرفت تربيه زين
الجد:لا والله انا الي ماعرفت اربي وانتي حضرتك
الجده:يعني هو بس ولدي لحالي
الجد:بس انتي امه
نايف:خلاص مادريت انكم راح تقلبون بسم الله الرحمن الرحيم
الجده:بسم الله من وجهك
الكل ضحك وبعدين راحوا الكل لجهه الشباب يلعبون كره ولا عند الرجال والبنات يرقصون او يدورون او عند الشباب يطلبونهم يدورن فيهم ولا عند الحريم وجاء العشاء و تعشو
بعد العشاء البنات راحو لخيمتهم
هيفاء:بنات نبي نسوي شي اكشن
انوار:وش نسوي
هيفاء:اممممممممممممممم لقييييته
البنات :وشو
هيفاء:نسوق
ملاك تقلدها:نسوق خبله انتي احد يسوق في الليل
هيفاء:اي والله نسيت
دانه:يابيخك
هنوف:عرفت عرفت
البنات :وشو
هنوف:مو اكشن بس اهم شي نوسع صدورنا
البنات:وشو
الهنوف:نرقص
البنات :يالله
جابت الهنوف استريوو كبييير مرررررررررره طبعآجابته بمساعدت البنات
الهنوف ومعها اشرطه كثيييييييييره :هاه بنات كل الاغاني عندي وش تبون بس
غدير:هنو الا شريط
الهنوف وهي تفكر:وشو
غدير:اجنبي نسيتيه بسيارت طلوله
الهنوف:اي والله يالله ابي اروح
غدير :خوذذي معك هند>>ناويه عليها
الهنوف سحبت هند
هند تحاول تفك نفسه:مابي مابي مابي اروح
الهنوف:عاد انا الي مشاوره سحبتها وتوجهو لسيارة طلال
الهنوف فتحت سيارة طلال ولقتها مقفله :الهنوف يوووووه نسيت جوالي شلون ابي ادق الحين اف
هند:احلفي يوه
الهنوف:هند اسمعي ابي اروح على الطاير اجيب جوالي انتي استنيني اوكيه
هند:لالا ياحبيبتي انا اخاف
الهنوف:وش تخافين يالله اجلسي دقيقه بس
هند استسلمت راحت الهنوف هند حست بحد يمشي هند خافت لأن كانت سيارت طلال بعيده شوي عن مخيمهم هند:ميين؟؟
الا احد يمشي وساكت
هند وهي تبكي من الخووووف:مين ميييين؟؟
................:من انتي ومن جيبك هناء
هند حست بقلبها يرجف يوم شافت طلال ماحست بروحها الا وهي في حضن طلال
طلال ضمها له
هند حست في روحها وبعدت على طول:اا شسمه يووه اا انا ااسفه بسس ك ننت ماره خ يفه(شسمه يوه انا اسفه بس كنت مره خايف)
طلال:لا عادي انا مألومك لو اني مكانك كان مغمى علي
هند ابتسمت
طلال ابتسم ابتسامه جانبيه ورفع حاجبه وبخبث:وش تسووين هنا ها
هند تبي تتكلم الا جت الهنوف الهنوف يوم شافت اخوها فيه:بسم الله انت وش جابك هنا
طلال:لا والله احلفي قوه سيارتي وكيفي
الهنوف:اي نسيت المهم ابي شريطك الاجنبي
طلال:طيب
طلال فتح سيارته وطلع الانوار وهند تناضر شافت المرايه لقت فيها حرفين t h
هند استانست
طلال:هنو خوذي
الهنوف:باي
طلال:باي
الهنوف سحبت هند وراحو لخيمتهم
الهنوف:هاااااااي
فطوم:اخلصي وين الشريط
الهنوف:والله مأعطيك اياه المهم بنات وش تبون اغنيه
دانه:نبي موضي الشمراني
الهنوف:تبون اورق ولا بدون اورق
ملاك:ياخف دمك اكيد بأورق
الهنوف:اي اغنيه
غدير:ياليييييييييييل اي شي
الهنوف شغلت ويلاه
رقصت الهنوف وغدير ودانه
والبنات تصفيق وتصفير وتصريخ
قعدوا البنات يرقصون لمان حسو بتعب
دخلو عليهم الحريم
ع طول جلسو البنات علشان يستحون>>ياي يلحياء
الجده:ابي ارقص
هيفاء:الحين انتي مخرفه شلون تبين ترقصين
الجده:ايا قليلت الأدب
الهنوف:لا تهمك يمه انا اوريك فيها
الجده:هاذي التربيه
الهنوف ابتسمت:وش تبين اي اغنيه
الجده تفكر :ابي ياهلي السامري
الهنوف :طيب الحين احطه
دانه:يمه اصبري ابي ادق على ابوي علشان يجي يرقص معك
راحت دانه واتصلت على ابوها وجو اخوانها وعيال اخوانها يعني الرجال والشباب
دخلو
الجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الهنوف:يالله جدي ارقص مع جدتي
قعدو الجد والجده يرقصون الجده كانت ترقص وحاطه الطرحه على وجهها
الهنوف تكلم انوار:اي نوع هاذا الرقص
انوار:ههههههههههههههههه مدري
خلصت الاغنيه
العمه شوق:الحين دور الشباب
محمد:لا عمتي اعذرينا
العمه شوق:حلفت والله الا ترقصون
استسلمو الشباب وقامو
الهنوف:وش تبون اغنيه
الشباب :اي شي
الهنوف شغلت لهم ويلاه
بدو يرقصون احلا رقص كان محمد وبعده طلال وبعده احمد و و و و و و و و و و و و
يوم خلصوا تصفييييق وتصريخ وحاله
جلسوا الشباب يرقصون سامبا
وبعدها طلبو من محمد بس يرقص
وشغلو ابوك في الجنه
محمد بدى تحريكه في جسمه وكان مآآآآرهـ رقصه حلوو
وبدى ينزل قدام طلال ويهز كتفه
والبنات تصرييييخ
وبدى يصعد شوي شوي وهو يحرك خصره
وبدى يسوي حركات بأيدينه ويغني مع الأغنيه وكان شكله يذببح
والبنات خقوو وقعدو صراخ
وخلصت الأغنيه على التصفيق
وبعده فهد فهد كان فنااان برقص المصري يغطي على البنات مع ان البنات جناان رقصهم الا فهد احلى واحلى
وشغلو اغنيه مصريه
وبدى تحريكه بجسمه يمين ويساار
وبدى يهز خصرره
ويحرك يمين ويسار والبنات صرااخ
وخصره بس الي يتحرك والبنات انجنو
وقضت الأغنيه

جلسوا البنات لحد الصباح وبعدين ناموا
والشباب بعد نامو
اول من قام الجده راحت للمطبخ
الجده:هيه انتي تعرفين تسوين مقشوش
الخادمه:وسو هاذا ماما مفسوس
الجده عصبت :ياملا الحوله انا اقول مقشوش مو مفسوس وهاذا ماما مافي علم انتي
الخادمه:لا
الجده:طيب عصيده
تدخلت الخادمه الثاني:انا ماما سوي حق انتي من عيوني
الجده:بعدي ومين علم انتي عيوني
الخادمه تتدلع:حبيب انا
الجده عصبت:ايلي ماتستحين وعندك حبيب بعد
الخادمه خافت منها:هاه لا انا اقصد زوج >>تقصد كرشنا السواق
الجده هدت:اشوى واحسب لك بعد حبيب وانتي متزوجه
الخادمه ارتاحت :اي ماما انا الحين سوي حق انتي عسيده مثل وجهك
وبعدين تكلمة بسرعه:يعني حلو
الجده قامت تدلع ماصدقت احد يدلعه:توك تدرين اني حلوه
الخادمه تقرفت وقعدت سوي عصيده وباقي الخدامات مايتيين ضحك
دخلت ام فهد:يؤ يؤ يؤ ليه ياخالتي انتي هنا
الجده :اسوي عصيده
الخادمه تدخلت :لا هاذا ماما كذاب وبفخرقالت انا سوي
الجده عصبت :يؤ يؤ يؤ ايلي ماتستحسن انا كذابه لالا ماصدق رجلي وهو زوجي ماكذبن وانتي تجي يلمنتفه وتكذبيني وقامت عليها بلعصى>>الله يعينها هع
ام فهد كانت ماسكه ضحكتها لو احد نغزها من بطنها كان طلعت الفضايح ولو طلعتها ماراح تنسلم من الجده
الجده تركض وراء الشغاله والشغاله خايفه وتركض
الا على دخلت الجد:وش فيك ياهيفاء تركضين
قعدت تحرك ايدينها كنها تسوي رياضه:اسوي تمارين الصباح
عاد ام فهد ماقدرت تمسك ضحكتها
الجد ناضر ام فهد بستغراب:وش فيك ام فهد
ام فهد ماقدرت تتكلم لأنها خلاااااااااااص مايته ضحك
الجده ماتبي تنفضح :اتركها هاذي هي من يوم دخلت وهي تضحك
الجد:اها الا شلون مرتي
الجده قامت تتدلع:بخير جعلك بخير
الجد:يازين الدلع عليك
الجده ابتسمت
ام فهد طلعت بهدؤ


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:28 PM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


ام فهد طلعت بهدؤ
وقعدت تقوم الشباب والصبايا والحريم قامو لاكن بعد ماجاها كلام محترم من البنات والشباب
فطوم:طفشانه حدي مدري ايش اسوي اشتقت للمسنجر ااف
الهنوف:اي والله
غدير تبي تقهر الهنوف:لا والله والله فله صح صبايا
البنات :اي والله
فجأة رن تلفون ساره
ساره ابتسمت:هلا والله بغناتي
وقامت علشان البنات
هيفاء بخبث:بنات قومو نخرب على سارونه
شذى وهي تشرب القهوه:لا والله مأسمحلكم تخربون على اختي اللحضة الي تمناها
هيفاء تتطنز فيها:مأسمحلكم تخربون على اختي اللحضة الي تمناها
شذى:ها ها ها سخيفه
فطوم:يالله بس خلو نهجم على سارونه
قاموا البنات وراحو لساره
ساره:حتى انا اشتقت لك
سعود:ياحياتي انتي
ساره ابتسمت:ترى استحي
سعود:اقول اسكتي لألحين اطب عليك واذبحك
ساره:وتقدر تعيش بدوني
سعود بسرعه:لالا لا اكيد
ساره:الحمد لله
سعود:اقول شلون البيبي
ساره:يسلم عليك
سعود :الله يسلمه
ساره:ايه ترى اغار
سعود:اموت بلي يغارون
ساره:بدينا بدينا
سعود:سارونه
ساره:عيون سارونه
سعود:طلب
ساره:موافقه وشو هو بس
سعود:اعطيني بوسه
ساره :اقول اسكت لألحين بكف
سعود :خلاص لا تكلميني انا زعلت
ساره:ليه لا تكفى لا تزعل
سعود ساكت
ساره:سعوووووووووووود
سعود سااااكت
ساره اعطته بوسه وبسرعه قفلت السماعه
سعود اتصل عليها عشر مرات وهي ماترد >>على مدت زواجهم الا انها لحد الحين حيويه
سعود يوم شاف انها ماترد راح يدور عليها
البنات :بووووووووووووووووووووووووه
ساره انفضخ قلبها:دبب خوفتوني
هيفاء:الله على البوسه تخقق
ساره :يؤ من مته وانتو هنا
هيفاء تبي تخوفها:من زماااااااااااااااااان
ساره:الله ياخذكم ان شاء الله
هيفاء:تبين اتصل على سعود واعطيه بوسه
شهقت ساره
على دخلت سعود وعلى طول البنات ركض وراء الجبل:بسم الله عليك وش فيك
ساره:لالا ولا شي
سعود :تعالي تمشي معي
ساره:اوكيه
قعدوا يتمشون,وفجأه صرخت ساره
سعود خايف:ساره وش فيك
ساره:شكلي ابي اولد
سعود :لا عاد
ساره:والله والله
سعود خايف :امشي بسرعه علشان اوديك للمستشفى
ساره :هههههه امزح
سعود:الله ياخذك
ساره:هههههههههه اصلح ممثله
سعود:انا اقول لو تمثلين مع عادل ايمام
ساره:والله يالله ابي امثل معاه
سعود:وحسبالك راضي انا
ساره:اف
سعود:سارونه لاعاد صدقتي
ساره:اي والله صدقت
سعود ضحك:هههههههههه استغفر الله امشي بس قدامي لا كف الحين
ساره تتصنع الخوف:يمه خوفتني
سعود:لعلمك انا اخوف الي مايخاف
محمد:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووه >>صرخ بقوه
سعود اخترع وهز
ساره مع انها خايفه بس ضحكة:ههههههههههههههههههههه هاا الي يخوف الي مايخاف كفك حمودي كفك
سعود يبي يضيع السالفه:وش جيبك هنا تشوف حرمه وزوجه جالسين ليش تخرب علينا
حمودي:والله قلت ابي اخرب عليهم جوهم الشبه بلرومنسي
سعود:ياسخيف
حمودي:ترضين زوجك الموصون يقول لي سخيف
ساره:ايه
حمودي:ياويلي اتفقو علي كل الثنين
سعود:خلصت كلامك يالله يالله اشوف عرض كتافك لا بلجزمه(وانتوا بكرامه)
حمودي راح يركض:يمه يمه الحقيني
ودخل على الحريم قبل حتى ان يستأذن:يمه يمه يمه الحقيني
البنات على طول تغطو لأنهم كلهم كانت عليهم الطرحه على كتافهم
ام راكان بخوف:وش فيك
محمد:سعود يبي يضربني بلجزمه
البنات ضحكو
ام راكان اخفت ضحكتها:لا والله خوفتني يلمرجوج انا الي شكلي بضربك بذي الجزمه
محمد :لا قالو لك بيبي بعد ماقال الكلمتين طلع علشان امه ماتسويها وتضربه جد بلجزمه
دخل محمد على الرجال
ابو راكان:محمد وش فيك
محمد كذب عليهم:شفت عقرب ذبحتها
الجد:رجال رجال
محمد:اعجبك
الجد:لا انا بس اعجب بزوجتي
ضحكو الكل
ابو فهد:الا شلون شغل الشركه ياراكان
راكان:والله ماشي الحال
ابو فهد:ايه الحمد لله
راكان:اقول فيه شركه ثانيه طلبت مننا ان نتعامل معه هاه اوافق
ابو فهد:والله هاذا شغلك وانت شف اذا هم حلو شغلهم توكل على الله
راكان:لا هذولي مشاء الله عليهم معروفين
ابو فهد:وشي اسم الشركة
راكان:شركة(***********
ابو فهد طير عيونه:او مشاء الله لا هذولي لو قبلتهم راح ترفع اسم شركتنا
الجد:لالا مشاء الله عليهم هذولي معروفين
ابو فهد:توكل ياولدي ووافق ووقع
راكان:ان شاء الله بكرى اروح لشركه واوقع
ابو فهد:لا ليش تروح اتصل على سكرتيرتك وخله ترسل الاوراق وووقعها وانت هنا ونرجع الاوراق
ابو راكان:ايه صح ولا تعني روحك صح كلام عمك
محمد:تصدقون مافهمت ولا كلمه من كلامكم
الجد:لأنك دلخ
ضحكوا الشباب قام وتنرف محمد وطلع
حمد كان حاط على اذانه سماعات يسمع اغنية اصعب حب وكان مره مندمج كان يناظر السماء كان الجو مره حلو وكان يغني مع الاغنيهاصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
والاتحس
مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسكش
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش


اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاش
ولانك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس
ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
يوم خلصت الاغنيه
وفجأه تكلم احد:محمد انت تحب
محمد التفت وشاف الي ماتوقع انه يشوفه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:30 PM   #15 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


محمد كان حاط على اذانه سماعات يسمع اغنية اصعب حب وكان مره مندمج كان يناظر السماء كان الجو مره حلو وكان يغني مع الاغنيهاصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
والاتحس
مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسكش
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش


اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاش
ولانك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس
ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
يوم خلصت الاغنيه
وفجأه تكلم احد:محمد انت تحب
محمد التفت وشاف الي ماتوقع انه يشوفه:الهنوف
الهنوف:ايه الهنوف ليه وش تشوف
محمد:لا ماني مصدق
الهنوف:ليه منت مصدق
محمد: لالا مصدق
الهنوف:محمد انت تحب
محمد:ليه
الهنوف:لا سؤال
محمد:ايه
الهنوف:من ؟؟
محمد:ليه يهمك؟؟
الهنوف:ايه يهمن
محمد مستغرب :ليه
الهنوف:لأني لأني يامحمد ا
محمد:وشو
الهنوف:لالا خلاص وراحت بسرعه لخيمة الصبايا
محمد بكلم نفسه بس بصوت واطي: ليه وش تبي وايش تبي تقول لي اف ودي اعرف وش كانت تبي تقول لي ممكن كانت تبي تقول لي انها تحبن يووووه وليش تحبن وليه ماتحبن انا كامل والكامل الله يووه ياربي ياليتها ماقلت شي افف ياليتني ماشفتها
طلال:منهو هاذا الي ودك تشوف وش تقول
محمد:بسم الله الرحمن الرحيم
طلال:ليه شايف جني
محمد:ممكن
طلال ضرب محمد ضربه خفيفه
محمد:اي عورتني
طلال يتطنز :اي عورتني انت بنت
محمد:طلال من مته وحنا مانعرف اشياء عن بعض
طلال:من زماااااااااااااااااااان
محمد: طيب يالله وش عندنا قول
طلال:طيب انت ابدأ
محمد:لا انت
طلال:اوكيهـ
محمد:طلال انت تحب؟؟
طلال:وبجنون
محمد:ههههههههههه وبجنون
طلال:مررررهـ
محمد:طيب منو
طلال:انت توقع
محمد:امممممممممممممممم انوار
طلال:لا
محمد:امممممممممممم نورهـ
طلال:لا
محمد:من؟
طلال:هند يامحمد هند وربي احبها واموت فيها وأموت على الأرض الي تمشي فيها وربي احبها وبحنووووون
محمد:اف اف اف يارجل كل هاذا فيك ولا ترمي همك علي
طلال:هاذا شوي ويكفي همك بعد انت
محمد:ايوه وهي تحبك
طلال:ايه
محمد:هههههههـ احلللللف
طلال:والله
محمد:وش عرفك
طلال :اقول لك السالفه
وقال له سالفت الشاحن الي في الخيمه
محمد:اها الله يووفقك
طلال :ويوفقك
دخلت الهنوف وهي تلهف
انوار:بسم الله عليك لاحقك جني
الهنوف :اه اه اه لالا اااااااه تعبت تعبت
انوارركضت لخيمة المطبخ وجابت ماء
انوار :خوذي اشربي وقولي لي كل شي
الهنوف:لالا
انورا:افا بس ومن متى تغبين عني
الهنوف:اوكيه تعالي اقول لك كل شي
انوار: اوكيهـ يالله
غدير:على وين
الهنوف:وش دخلك
غدير: الباب
انوار:سحبت الهنوف و راحو
انوار جلست على صخرهـ هي والهنوف
انوار:يالله قولي
الهنوف خذت نفس عميق:انوار انا احب
انوار تحمست:من سعيد الحظ
الهنوف:اممممم
انوار:يالله بسرررررعه
الهنوف:ام مم ح
انوار:محممممممد
الهنوف تلونت خدودها:اييه
انورا:احلللللفي
الهنوف:وربي
انوار: من متى
الهنوف: لي ممكن اربع سنين
انوار: احللللللفي
الهنوف:والله
انوار:وهو
الهنوف:وش فيه
انوار: يحبك
الهنوف:مدري
انوار: ولا حسيتي
الهنوف:الا
انوار: زي ايش
الهنوف:مدري بس احس نظراته اذا تكلم معي احس انه مو زي اي بنت اذا تكلم معاي
انوار:ياهووه
عند طلال ومحمد
طلال:ي الله تبي شي ابي اروح لبوي
محمد:الله معك
جلس محمد لحاله
خالد: وش فيك لحالك
محمد يفكر
خالد:يالأخو اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
محمد:ها
خالد: ولا شي
محمد:بسم الله من متى وانت في ذى
خالد:من زمان الا تعال شايف جني علشان تسمي
محمد:ايه
خالد:هههههههههههههه
محمد:دوم الضحك يارب
خالد: الحين تقول لي من الي ماخذ عقلك
محمد:اه بس يازين الي ماخذ عقلي
خالد تحمس:اف اف اف من يالله
محمد:لا مو احد
خالد:والله مني بكستاني تلعب علي
محمد:ههههههههه
خالد:يالله من بسرررعه
محمد:امممممممم
خالد:اذا ماقلتلي ذبحتك
محمد:خلاص طيب اممم الهنوف
خالد :احلللللللللف
محمد:ليه وش فيها؟؟
خالد:لا مافيها شيي
محمد:ايه اشوى احسبك تحبها
خالد:لا وينن تعال من متى
محمد:امممم من زمان
خالد:كم سنه طيب
محمد:اه بس 3 سنوات
خالد طير عيونه
محمد:امسك عيونك لا يطيحون
خالد:لالا مصدق
محمد:وربي
خالد:ايوه وهي تحبك
محمد:ياليت
خالد:يعني متحبك
محمد:مأضن
خالد:وانت يابقرهـ لحد الحين مأعترفت له
محمد:لا ياثور
خالد:ههههههههه حلوه بس لا تعيدها
محمد:ابشر
خالد:انت لازم توقول لها
محمد:شلون
خالد :عندي الحل
محمد:وشي
خالد قال له الحل
محمد:احللىىىىىىى حل
خالد:اعجبك
محمد:بقوووووه
خالد:خلاص بعد شوي نسويها
محمد مستانس:اوكيه
محمد:الله يخلك لي
خالد:ولي يارب
ملاك جت تركض لهنوف وانوار
الهنوف:شوي شوي لاتطيحين
ملاك:امسكي جوالك لجنا
انوار:طيب ليش مارديتي
ملاك:لا والله ارد على اخوك
انوار:خلاص اعطيني
انوار اتصلت على اخوها خالد
انوار:هلاااا خويلد
خالد:هلا فيك
انوار:تبي شي
خالد:ايه ابيك تجين عندي انا عند(*******)
انوار:اوكيهـ انا جايه
انوار:بنات انا ابي اروح شوي وأجي اخوي خالد يبيني
الهنوف:الله معك
انورا راحت لخالد
طيب نروح عند الحريم
الجده:وين الطبول خلو نطق
العمه لطيفه:انا الحين راح اجيبهم
الجده :لا تطولين بسرعه
العمه لطيفه:ابي احميهم
االجده :وأدعي البنات
العمه لطيفه:طيب
العمه لطيفه نادت البنات وحمت الطبول
وش في خالد
ووش راح يصير لمحمد والهنوف
وطلال وهند
والباقين


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:30 PM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


طيب نروح عند الحريم
الجده:وين الطبول خلو نطق
العمه لطيفه:انا الحين راح اجيبهم
الجده :لا تطولين بسرعه
العمه لطيفه:ابي احميهم
االجده :وأدعي البنات
العمه لطيفه:طيب
العمه لطيفه نادت البنات وحمت الطبول
جو اجتمعو كل البنات والحريم وبدو يطقونه
وبدى الطق
ام فهد نادت الهنوف
ام فهد:هاه هنو وش صار فكرتي
الهنوف:اي يمه اانا مو موافقه
ام فهد:براحتك يابنتي انتي استخرتي
الهنوف:اي يمه انا مأبغااه
ام فهد:والله الولد ماينعاب بس براحتك
الهنوف ابتسمت لأمها
وجت انوار وخذت الهنوف قالت لها يالله نبغى نتمشى
الهنوف وأنوار راحو يتمشون
انوار اتصت على احمد دقه وسكرته بدون ماتشوفها الهنوف
انوار يوم سمعت جوالها دق وانقطع:هنو امي ارسلت لي راساله تبيني بس دقيقه وأجي خلاص خليك هنا
الهنوف:بس انا خايفه
انوار:ماراح اتأخر
الهنوف طيب بس لا تتأخرين
انوار استانست:اوووكيه
الهنوف :اف اف اف خايفه الدب وين راحت
جاها صوت وراها:تخافين وأنا فيه
الهنوف التفت بسرعه لتجاه الصوت لقت شخص تحبه وتتمنا تشوفه كل ساعه كل دقيقه كل ثانيه:محممممد
محمد:عيون ممحمد امري
الهنوف استحت
محمد:انا الي قايل لخالد علشان يقول لأنوار انك تجين هنا
الهنوف وهي تتوعد انوار:اممم طيب وش تبي مابي احد يجي ويشوفنا هنا لحالنا
محمد:انا ابي اقول لك بس كلمتين
الهنوف:وشو
محمد:انا ياا
الهنوف:نسيت اسمي
محمد:ههههههههههههه انسى نفسي ولا انساك
الهنوف:تسلم طيب وش تبي
محمد:انا ياهنوف اااحــبك ولي 3 سنين معقوله ماحسيتي ماحسيتي اني احبـك انا مجنونك انا بس اذا سمعة اسمك يفز قلبي انت جنوني انا احبك ياهنوف كلمة احبك صعبه تطلع من انسان مايعرف الحب الهنوف انتي احساسي عقلي روحي قلبي عيوني كل شي وربي احـبك واموت فيك ياجنوني وربي انتي وهو يشر على قلبه انتي متربببببعه هنا
الهنوف منصدمه ماتوقعت الي تحبه والي تمووت عليه يكون يحبه
محمد:هنوف انتي معاي
الهنوف:معاك بس ماتوقعت
محمد:معقوله ماتوقعتي انتي ماراح تقوولين شي
الهنوف: ايه يامحمد
محمد:وشو
الهنوف:وانا بعد ابادلك نفس الشعووووور ولي ممكن اربع سنين
محمد صرخ بأعلا صوتهـ :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــت
الهنوف:اششششششش لا يجي احد يالله تبي شي
محمد:ابغاك تقولين لي احبك تكفين
الهنوف:اااحبك
وشردت للخيمه
خالد جاء للمحمد يركض :ياخبل وش فيك احمد ربك انكم بعيدين عن الخيمه ولا كان احد سمعك
محمد:خالد احبك وربي احبك وراح له وضممه بقوه
خالد: وانا بعد احبك وش فيك
محمد:تحبن ياخالد تحبن ولها ارررررربع سنين وهو يأشر بيده اربع ياخالد اربع اااااااه بس
خالد:بسم الله عليك اخاف جاك فلونز الحب
محمد:يازينه من فلونز
خالد:يالله شكلك تعبت يالله لخيمه الحريم يطقن وكلنا مجتمعين
محمد:يالله
الهنوف جت عند باب الخيمه وأول ماشافتها انوار طلعت لها
الهنوف وهي تضم انوار:يحبببببن يأنوار يحبن له ممكن 3 سنييين يحبن
انوار:احلفيييييييييي
الهنوف:وربي
انوار:ياحياتي انتي اشوى
الهنوف:انوار وربي احبـــــــــــك
انوار:وانا اكثر
الهنوف مستانسه:يالله خلي ندخل علشان مايحسون اني مع محمد
انوار:يالله
يوم دخلو:الا محمد ماسك الطبل هو وخالد وطلال وفهد وركان ويغنون اغنية( مرحبا بقدوم خلي)

مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي

كان محمد يناضر الهنوف ويغني والشباب يردون وراه وكان صووووووته روووووووووووووووعه الكل يقول مشاء الله
اهي ماتت من احيا وتقول بينها وبين نفسها (اووووه خلاص حمودي يكفي الحين يشكون)

يوم خلص محمد:هاذا اهدااءءءء خاص لواحد عارف نفسه زين
الجد:ياعني عليك ومنهي سعيدة الحظ
محمد:الصراحه الصراحهـ
الكل تحمس :ايييييه
محمد:محد
الجد:بيني وبينك ماراح يطلع
محمد:راح تدرون بس عاد مو اليوم
الجد:على فكرهـ بكرى راح نرجع علشان مابقى على رمضان الا اسبوع
ابو فهد:اوكيه تجهزو بكراء راح نرجع بعد مانتغدى
الجد:اوكيه
درر تكلم الجد:بابا وسو لمدان = وشو رمضان
الجد:هاذا ياطويلت العمر اذا جاء الكل يصوم
درر قعدت تفكرر: ايه سح حنا اول بلمدان صمنا كلنا سح (ايه صح حنا اول برمضان صمنا كلنا صح)
الجد :برافو عليك
الكل مندمج بلحوار
درر:ايه سح اول حنا برمدان (ايه صح اول حنا برمضان)
الجد:ايوه
درر:كلنا سمنا الا هند شفته دخلت المطبخ وقعدت تشرب ماءء (كلنا صمنا)
فارس:ايه هتا انا اول سفت شذى تشرب مويا (هتا= حتا+سفت=شفت)
الكل فهم قصده:هههههههههههههههههههه
هند وشذى كان شوي و مغماء عليهم تمنو ان الأرض تنشق وتبلعهم في هل اللحضه
البنات قعدو يضحكون:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
درر:والله العضيم
نواف يبي يصرف السالفه:خلاص درر روحي جيبي لي ماء
درر:مأعرف
نواف توهق:طيب روحي جيبي جوالي شوفيه
محمد:وانت فارس رح معها
درر وفارس:تيب تيب(تيب=طيب)
الجد:يالله عاد انا تعبان ابي اروح انام علشان يمديني اصحى بكرى بدري علشان نسوي انا وهياء الفطور وغمز لها
الكل:ههههههههههه
الجدهـ وهي مستحيه: عاد لازم تقول
الجد ضحك وطلع
الكل راح ينام الا طبعآ البنات والشباب
طلال اتصل على غدير:هلا وغلا
طلال:هلا فيك
غدير:اخبارك
طلال:تمام
طلال كمل:اقول غدير الشباب تو خطرة في بالهم لعبه
غدير :طيب وش اسوي
طلال:انتو يالبنات نبيكم معنا
غدير :اوووووكيه والله انه زهق
غدير تشر للبنات يسكتون علشان تحط السبيكر
يوم شافت انهم سكتو حطت السبيكر
غدير:طيب وشي اللعبه
طلال:نبي نلعب لعبة الصرراحه
غدير:اصبر اسأل البنات وارد لك
طلال:اوكيه بس لاتتأخرين
غدير:اوكيه باي
طلال:باي
بعد ماسكر السماعه
احمد:هاه وش قالت
طلال:تقول اصبر اسأل البنات
احمد:اوكيه نستنى
غدير:هاه بنات وش رايكم
البنات :اوكيه ماعندنا مانع
غدير اتصلت على طلال وقالت له اننا راح نجي
هند:بنات وين طرحتي
غدير:ياحلوه شوفيها وربي انك عمياء
هند:خخخخخخخخخخخ سوري
حطو البنات طرحاتهم وراحو للشباب
البنات:هاااااي
الشباب :هايات
غدير:مصممين تلعبون لعبة الصراحه
احمد وهو يناضرها :ايه
غدير استحت:طيب يالله
فهد:اسمعوا شروط اللعبه من الحين الي ماراح يجاوب بجد يطلع هاذا واحد
2:السؤال لازم يكون فيه شوي احراج
متفقين
الكل :ايه

ياسر:فهد امسك طابق الماء
فهد:هات
فهد:اسمعو الي يطلع له جهت طابق الماء هاذا يسأل والجهه الثانيه هاذا يجاوب فهمتو
الكل:ايه
بدى يدور الطابق والكل يتمنا مايصير عليه
وأخيرآ صااار على


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:31 PM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


البنات:هاااااي
الشباب :هايات
غدير:مصممين تلعبون لعبة الصراحه
احمد وهو يناضرها :ايه
غدير استحت:طيب يالله
فهد:اسمعوا شروط اللعبه من الحين الي ماراح يجاوب بجد يطلع هاذا واحد
2:السؤال لازم يكون فيه شوي احراج
متفقين
الكل :ايه

ياسر:فهد امسك طابق الماء
فهد:هات
فهد:اسمعو الي يطلع له جهت طابق الماء هاذا يسأل والجهه الثانيه هاذا يجاوب فهمتو
الكل:ايه
بدى يدور الطابق والطل مايتمنا يصير عليه
وأخيرآ صااار على
نواف و وخالد
خالد يسأل ونواف يجاوب
خالد:نواف انت تحب
نواف :ايه
انوار شوي وتتشقق من الوناسه
خالد:طيب احنا نعرفه
نواف:لا
انوار نزلت دموع من عيونها على طول قامت
الهنوف:على وين
انوارماردت وراحت على طول
الهنوف:سوري انا مضطره اروح معها اعذروني
محمد وده يقوم ويذبح انوار هي السبب الي خلت الهنوف تقوم معها:خلاص حتى انا ماراح اللعب
خالد:ليييه
محمد:بس احس اني تعبان ابي اروح انام تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
الكل راحو ينامون لأنهم بكرى راح يوقمون بدري علشان يرجعون
يوم جديد في الصباح الساعه 6بتوقيت السعوديه
الجد والجده يسون الفطور طبعآ مع مساعدة الخدامات
راح الجد يقوم الشبابا والرجاجيل
والجده تقوم الحريم والصبايا
قامو الرجاجيل وباقي الشباب
الجد معصب له نص ساعه يقومهم وماقامو:قولوووووووووووووووووووووو
راكان:تكفى يبه والله مانمنا الا بعد صلاة الفجر
الجد:ومن قايل لكم ماتنامون الابعد صلاة الفجر
راكان:يبه هاذا جزائنا نبي نصلي وحنا نعرف روحنا لانمنا راحت علينا الصلاة
الجد:اسمعو عاد لكم نص ساعه اذا ماشفتكم على سفرة الفطور لاتلومون الانفسكم
(عاد انا ابي اقول نايف مو العم نايف ولا العمه شوق وو ابي اقول بس اسمهم وانتو اعروفوهم اوكيه)
نايف:ابشر يبه الحين نجي والله الحين نجي
الجد:هاذا ولدي مو انتو وراح وتركهم
محمد:قومو بس الشكوى لله مافي امل
طلال:بس فيه الجوهره
الكل قام
الا البنات الي دفو الخدامه براء وربطو باب الخيمه علشان مايدخل احد .توضيح (ربطو الخيوط الي عند باب الخيمه )
وهم من غبائهم الزايد نسوو الباب الثاني الي دخلت الجده معصبه
البنات يوم شافوها خافو وتقامزو من اماكنهم
الجده ماقدرت تمسك نفسها من الضحك على اشكالهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماتجمع الكل على السفره الكبيره والطويله الي فيها كل شي من انواع الفطور
الجد:اسمعو اليوم بعد مانتغدى ونصلي العصر على طول راح نمشي
الكل :خلاص
الجد:الي مايطلع الساعه4 راح نمشي ونخليه
الكل خاف
بعد الفطور الكل راح يجهز اغراضه
نايف:والله قهر اف والله ودنا نجلس لو يوم
احمد:اي والله الصراحه فلللله هنا بس وش نسوي بعد اسبوع رمضان يعني هل الأيام هذولي كلهم اهلك رح ودن لمحل فلان رح تعال جيبن من محل الفلان
نايف:اي والله بس المشكله بلبيت بس انا اهى وانتو اثنين يعني يمديكم واحد يوم والثاني يوم
احمد:والمشكله امي لو تموت ماتدخل محل الا معه احد ويعني لازم انا ولانواف
نايف:الله يعينكم
احمد:اي والله
محمد دخل عليهم:هاه خلصتو
نايف :انا خلصت
احمد وهو يسكر الشنطه:اخيرآ خلصت
محمد:ايه وكل الشباب خلصو والبنات نشبو فينا الا تفحطون فينا الا تفحطون
نايف:خلاص يالله خلو نروح نركب البنات بسياره والشباب بسياره ونستعرض هع
محمد:يالله قدام
نايف راح لخيمة البنات اول مادخل
الا البنات تركو كل شغلهم ونطو عليه
شذى:يامتوحش من زمان عنك
الهنوف:ايه يادب وربي من زمان عنك
نايف:دب يوم زمان
ضحكو البنات
غدير:انا زعلانه
نايف راح لها:وماعاش من يزعلك
دانه:وانا بعد
نايف:افااااا من زعلكم اروح اطقه وأذبحه بعد
دانه وغدير بنفس الوقت:انت
نايف :افا ليه؟؟
غدير:ليش ماتجي وتسلم وتسأل عن بنات اخوك
دانه:وخواتك
نايف:اها عرفت ليش انتو زعلانات من حقكم
غدير:ندري
نايف باس غدير ودانه:يالله هاذي بوسه وش تبون غير كذا
غدير:خلاص خلاص وحنا نقدر نزعل نيووف
نايف:يالله عاد تجهزو نبي نفحط فيكم
البنات نسو ان فيه عم على طول لبسو عباياتهم والي تبدل ملابسها ووو
نايف: ماتستحون تبدلون ملابسكم عندي
وعلى طول طلع
بعد خمس قايق الا البنات برى
ركبو بجيب الشاص علشان فيه حوض وراء
والي يسوق نايف وبجمبه محمد
هنا الهنوف ماقدرت تصفق زي البنات ولا تغني
ققعد نايف يفحط فيهم
البنات يغنون(سواقنا دوس دوس الله يعطيك العروس هنديه مالها ضروس)
نايف اول ماسمع هندديه مالها ضروس وقف السياره نزل:لاوالله يالله يالله انزلو وأمشو بهل الحر على رجولكم
البنات فيهم الصيحه:لالالالالالالالالالا
نايف:وليش ان شاء الله تقولون هنديه مالها ضروس
بعد ماشافو الشباب نايف وقف ونزل خافو و راحو له
احمد كان اههو اي يسوق:وش فيكم عسى ماشر
نايف:بنات عمامك يغنون لي
احمد:احمد ربك
نايف:بلاك ماسمعت الأغنيه
احمد:وشي
نايف:اخرته هننديه مالها ضروس
الشباب عرفوها وقعدو يضحكون
فهد وهو يضحك:عاد اهم شيي انها هنديه عادي لاتزوجتها ركب لها ضروس اهم شي انها مزيونه>>يبي يدافع عن البنات لأنه شاف اشكالهم
نايف عجبته الفكره:اوكيه يالله خلو نكمل
فهد بعد ماشاف عمه ركب غمز للبنات:اعجبكم
البنات:مررررررررره
محمد طالع من الشباك ومع كشته >>>مو طويله مره بس حلوه تعجبكم يابنات هع.. الي تطير والهنوف بس خايفه يطيح
الهنوف كانت عند شباك محمد بأول مكان يعني الهنوف تقدر تكلم محمد والبنات مايسمعون لأنهم يغنون ويصفقون:محمد انتبه لاتطيح
محمد:تخافين علي
الهنوف استحت
محمد:وه يالبى الي يستحون
محمد:اسألك تخافين علي
الهنوف:اذا ماخفت عليك على من تبيني اخاف
محمد:وه بس يلوموني بحبك
الهنوف خلاص خدودها تورمت من كثر مأحمرت
محمد يطول صوته علشان يسمعه نايف:اقول نايف
نايف:هلا
محمد:شغل اغنية راشد يلومون حبيبي فيك
نايف:ابشر بس لمن
محمد:والله بس كذا طرت على بالي
نايف:طيب
بعد ماشغلها نايف كان مطوله على اخر شي
محمد غمز لهننوف يعني ان الأغنيه اهداء
الهنوف فهمتوا وجلست تفهم كلماته كلمه كلمه وهي مستانسه
بعد مافحطو وقف السياره نايف علشان يشوفون الشباب وهم يفحطون
البنات نزلو
الهنوف كانت عند الكبوت وكانت تناضر
فجأه جاء عندها محمد :هاه عجبتك الأغنيه
الهنوف:مره
راح محمد علشان مأحد يشك
قعدو الشباب يفحطون والبنات يصفقون
بعد مافحطو شغلو الشباب اغنية القوس قوسك للفنان عبد المجيد عبد الله>>وه لبى قلبه. ونزلو يرقصون
البنات قعدو يصفقون
جاء احمد وسحب محمد ونايف علشان يرقصون معهم
قعدو يرقصون وصراخ وتصفيق يعني الجو يساعد على الرقص مع صراخ وتصفيق البنات
عند الجد والرجاجيل والحريم
الجد:الا وين البنات والشباب
درر:مدلي انا سفتهم ركبو مع عمي نايف ومحمد بوراء سسمه (مدري شفتهم شسمه)
الجد:الحوض
درر ايه ايه
الجده:طيب والشباب
فارس:ايه السباب لاحو بلددسن (الشباب راحو بلددسن)
ابو ياسر:الهيلوكس
فارس:ايه
ابو ياسر:اكيد يفحطون
ابو راكان:اعنبو وو هذولا متى راح يكبرون
الجد:خلهم يستانسون وش وراهم>>مخربها الجد..
الجده:والله اني خايفتن عليهم تعرفون انتو عيالكم متهورين
الجد:اصبرو اتصل على نايف
الكل:طيب
اتصل الجد على نايف
الجد:هلا نايف
نايف:هلا بك يبه
الجد:وينكم؟؟
نايف:والله نفحط بلبنات
الجد:ايه متى ترجعون؟؟
نايف:هاذا حنا راجعين 5 دقايق وحنا عندكم
الجد:زين زين يالله مع السلامه
نايف :مع السلامه
بعد ماسكر الجد
ام فهد:هاه خالي وش صار
الجد:يقولون بعد 5 دققايق حنا عندكم
ابو احمد:هاذا انتو يالحريم بس تفائلون وهو مهو صاير الا كل خير
الجد:اي والله بس يحاولون يخوفونن
ابو فهد:اي والله
الجد:والله شكلي ابي اروح انام تونا الساعه 12
الجده:نوم العوافي
الجد:الله يعافيك
الجده:حتى انا والله تعبانه ابي اجي معك انام
الجد:حياك الله
راحو الجد والجده وانامو
والأهل كلهم علشان 4 وراهم طريق
بعد اربع ساعات ممكن يكون احلى يوم وممكن يكون اصعب يوم على ابطال قصتناوأكثر شي يكون على الصبايا لأنهم ماراح يقدرون يطلعون هناء ولا هناك ولكن الشباب يقدرون
الجد يكلمهم كلهم :هاه خلصتوا نمشي
ابو فهد:توكلنا على الله
الجد: على بركة الله
احمد معاه محمد وسارونه وشذى
ابو احمد معه ام احمد وفروس والخدامه
________
ابو فهد معاه ام فهد والخدامه
اما فهد معه طلال والجد والجده وهنو وغدو ابو فهد بادل ولده فهد بلسياره يعني فهد اخذ جيب ابوه الفي اكس ار وابو فهد اخذ اف جي ولده علشان تكفي السياره

_____________________
ابو احمد معه العمه لطيفه ودرو والخدامه
اما احمد معاه نواف وفاطمه وهند
_______________
ابو ياسر معه العمه شوق والخدامه
ياسر معاه خالد وملاك وانوار ونوره
_____________
ونايف اخذ اخته معه
_________
الكل وصل للبيت وكل واحد قعد يرتب اغراضه
والبنات على ماخلصو ترتيب على طول نامو
ووالشباب كذا
بس الرجال راحو للشركه يكملون اشغالهم الي فاتتهم
والحريم يعني اكيد كل وحده تبي ترتب بيتها هي والخدامات علشان ممكن جاء غبار وزي كذا
طبعآ نسيت اخبركم ان نايف ودانه نايمين عند ابو ناصر
اصلآ الجد عنده فله بس هو من يوم راح نايف يدرس برى وهو عند ولده ناصر علشان يرتاح عندهم وتعرفون الجده طلبت منه تروح عندهم علشان ماتطفش بلبيت لحاله ودنو طبعآ

اليوم الي رجعو فيه ماراح اكلمكم عنه لأنه راح يكون ترتيب وخرابيط وزي كذا يعني

يوم ثاني مشرق بأشعة الشمس
مع شروق شمس صباح جديد مشرق بالأنوار الجميله
فطوم:صباح الخير يا شمعة ضياء فيني
صباحٍ شامخٍ مثلك يا روحي ودرة سنيني

صباحك غير يا وجه الخير

مدام إن العمر فاني ... خذي عمري وروحي دين
وعيشي عمرك وعمري... ولا تنسين قبري فين

صباحك خير
صباحك غير
صباحك شامخ مثلك يا وجه الخير

أكيد إنك بتشتاقين ... وأذا رحتي فلا تبطين
ولا تقسين يا نور العين ... ترى حبك عليه دين

صباح الخير
صباحك غير
يا أحلى ما تشوف العين
لو نامت عيونك يوم ... فعيني ما تنام أيام
ولا ذاقت سواده دوم ... ولا شفت الفرح من عام

فهمتي الحين
يا أحلى من سكن كوني
يا وجه الخير

صباح الخير
صباحك غير
صباحك طايراًٍ مثلك يا أحلى طير

من عامين ... وأنا وحدي دموعي سيل ... وأنتي وين

يا وجه الخير
صباحك غير
يا نجمٍ مثل نجم سهيل ... عساك بخير

.... قاطعتها:بس بس بس اف يالله صباح خير >>طبعآ هاذي وهي مغمضه عيونها

فطوم:صباحك فل يأحلى اخت بلدنيا ونزلت الورقه
هند فتحت عيونها كلها على الأخر


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:34 PM   #18 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


.... قاطعتها:بس بس بس اف يالله صباح خير >>طبعآ هاذي وهي مغمضه عيونها
فطوم:صباحك فل يأحلى اخت بلدنيا ونزلت الورقه
هند فتحت عيونها كلها على الأخر:أأ مم معقووله انتي فطوم تسوين كذا
فطوم:كولولولولولولييييييييييييش
هند:الحمد لله والشكر لا شكلي احلم ولا القصيده بورقه كاتبتها وعامين ومدري ايش وقبر وش هل الخرابيط
فطوم :لا انتي بعلم يعني علشان بس صرت يوم رومنسيه
توضيح=فطوم مسويه فطور يفتح النفس ومسكره اللمبات >>طبعآ من زمان مسكرات اللمبات وشمعات الوان وأشكال ورد مجفف على طاولة الفطور وعلى الأرض ورد طبيعي مقطع >>ابي افهم كل هاذا وهند نايمه ولا حست ^_^
هند قامت وعلى طولل راحت الحمام >اكرمكم الله . تبي تاخذ شاور وتطلع علشات تبي تتأكد من الي قدامها
خذت شاور سريع وطلعت
هند:فطيم وش فيك
فطوم:من قدك جاك خطيب
هند:اييييييييييييييييييييييش
فطوم:اص فضحتي فيني ترين لو يدري ابوي اني جيت لمك وقلت لك الا يذبحني
هند :ومن هو الخطيب نعرفه
فطوم تبي تلعب على اعصابها شوي:ولد شريك ابوي وابوي يقول لازم توافق عليه لأنه رجال وثاني شي مانعرفه
هند نزلوا دموع من عيونها :ايييييييييييييييش يحسبون العرس غصب
فطوم تمثل انها تبكي :شفتي كيف
هند بكت :اهى اهى
فطوم:ههههههههههههههههه امزح يادب ندري انك تحبين طلوله وهو يحبك المهيم
هند شالت الدبدوب من سريرها ورمته على فطوم الي صرخت وبعدين قعدت تضحك
هند يوم استوعبت ان فطوم قالت تحبين طلوله هو يحبك:هاه من يقوله مأحبه ولا شي تفترين علي انتي ووجهك
فطوم :لأفتري ولا شي
هند:المهم جد انتي ابوي يبي يغصبني
فطيم:لا اكيد ابوي مستحيل يغصب احد
هند:طيب مين هو
فطوم:طلال ولد عمي
هند من الفرحه ماقدرت تكتم حبه له راحت ضمت فطوم من الوناسه
فطوم:كح كح كح بس بس ذبحتيني
هند استوعبت :هاه ايش انا قلت شي
فطوم :لا ماقلتي شي بس مثلتي شي المهم يالله تعالي افطري
هند:اشوف عمتي بس تناضرني وتقوول كابره
فاطمه:هههههههه ماقلت لك انها تبي تخطبك
هند:ياكذابه ماقلتي شي
فاطمه:يادب سلكييي
هند:على فكره طلعتي رومنسيه
فطوم:اعجبك
هند :مرررررره
فطوم:ترين بمووت من الجووع
هند:يالله
جلسو على الطاوله وقعدو ياكلون
هند من الحماس تاكل بسرعه
فطوم:شوي شوي لا تموتين علينا ومدت كاس العصير خوذي لاتموتين وبعدين طلال يموتني انا معك
هند تلونت خدودها
فاطمه:امشي بس تسمع بلحيا
هند خربتها :فطييم سلكي سلكي مو تو سلكت لك
فطوم:لا اختي ماسلكتي ولا شي
هند:كشششششش
فطوم:عليك
هند سكتت
بعد فتره
فطوم:هند بلييز لا يدري ابوي اني قلت لك لأن على ماسمعت ان امس طلال خطبك من ابوي
هند ياحليله طلع يحبني مثل مأنا احبه وه بس فديييييييته ويلوموني ليه احـبك اخيرآ حسيت بحبي لك اااااااه بس
قطعت عليها افكارها فطوم:وين وصلتي
هند:ماوصلت لشي
فطوم:اها صدقتك
هند :يالله ابي انزل لمي قد باي المهم شيلي هل العفش من غرفتي لأمووتك
فطوم عصبت:ايييييييش يادب والله مأشيله
هند بعصبيه مصطنعه:وغصبآ عليك انتي الي جبتيه
فطوم:هاذا جزاتي والله مأشيله وطلعت وخلت هند لحالها
هند تكلم نفسها والله اني طلعت غبيه والخدامه وين راحت
ياتيييييييييي ياتييييييييييي
ياتي تلهث:نأم ماما
هند:شلي هاذا كله بعدين تعالي كم مره اقول لك لاتقولين ماما انا هند مو ماما اف
ياتي:تيب انا قول هند مو ماما
هند:طيب شلي كله اكل اوكي
ياتي:اوكيه
هند:كفو والله
طيب ننتقل عند الشركه
ابو راكان معصب:انتو ماتفهمون احنا لازم ناخذ الصفقه هاذي ولا كل املاكنا تروح
ابو فهد:طيب انت واثق فيه
ابو راكان فتح ازراره:اكيييييد واثق فيه لاتخافون
ابو احمد:طيب خلاص توكلو على الله
ابو راكان:انا اقوول كذا
نايفف:خلاص انا راح اعلم كل الموضفين هنا انهم يسوون كل شي علشان نربح الصفقه
ابو راكان:كذا حلو من البدايه خلوكم كذا
بعد ماهدو تكلم ابو احمد
ابو احمد:اي على فكره بكرى عملية ولدي
ابو راكان:حنا بكرى كلنا لازم نكون بلمستشفى
ابو احمد:ابد ماله داعي
ابو راكان:الا له داعي
ابو فهد:اخوي قال الصدق
ابو احمد:والله ماله داعي
ابو راكان :خلاص طيب علمنا الأول بلأول
ابو احمد: ان شاء الله
نايف:خلاص انا ابي اروح معكم
ابو احمد: براحتك يالله عن اذنكم انا استأذن ابي اروح للبيت ارتاح لي شوي
ابو راكان:الله معك
ابو احمد:مع السلامه
الكل:مع السلامه
بعد ماراجع اشغاله ورجع اوراقه وتأكد من كل شي راح
اليوم ماصار شي مهم لأبطال قصتنا
اليوم الثانيه والساعه 3 العصر
اليوم عمليت احمد والساعه 4
راحوا للمستشفى ابو احمد وأم احمد وأحمد وأبختصار كل البيت هع
الا درر الي ضلت مع الخدامه بلفله
جاء نايف وطلال للمستشفى
دخلوه للغرفه علشان يتأكدون منه ولبسوه الملابس الخاصه للعمليات
بعد نص ساعه دخلوه لغرفة العمليات
الكل كان يدعي له
نروح لكم لبيت ابو فهد
غدير كانت تبكي وتصلي وتدعي لأحمد ان الله يقومه بلسلامه
غدير تكلم نفسها ياربيه ياليت ماراحو يفحطون ياليت بلأساس مافيه مبارات ااااااه بس يعني الحين لو سوى العمليه ومامشى يووه اعوذ بلله من الشيطان الرجيم طيب ممكن هو مايفكر فيني مثل مأنا افكر فيه ممكن بس انا افكر فيه انا مأبي اذا مانجحت العمليه ينكسر خاطره يووه وش ذى التفكير البايخ طيب هوو ممكن مافكر فيني طيب حتى لو مامشى وخطبني ابي اوافق حتى لو فيه شل اعوذ بالله وش فيني انا
وقعدت تبكي وتصلي وتدعي له
وكذالك بلمستشفى الأم تصيح وتدعي لولدها أبو احمد يهديها
وفاطمه وهند يبكون ونواف يحاول يهديهم
عند احمد الي حطو له المخدر
الدكتور يعامل احمد كأنه طفل وأحمد متنرفز ليه يعاملني كذا كني بزر
الدكتور:احمد شو اسمك
احمد يكلم نفسه (هاذا يستخف دمه ولا شلون يدعيني بسمي ويقول شو اسمك اففف):احمد
الدكتور:اها طيب يأحمد ابيك تعد من واحد الى 5
احمد يكلم نفسه (ياسقمك بس ):واحد ثنين ثث لاااثه اارربع وماحس بروحه الا وهو نااايم


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:38 PM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


عند الشباب بلأستراحه
سامي :الا صدق اليوم عملية أحمد
محمد:اي
سامي:الله يقومه بلسلامه
الكل امين
راكان:اقول واحد يجي قدامي
محمد:يالله انا قدامك
راكان :شباب نبي ثنين نبي نلعب بلوووت
ياسر وطلال:انا
راكان:زين يالله
محمد:يالله وزع
سامي :انا ابي العب بليستيشن تعال فهد اتحدك تهزمن
فهد:لاتتحدا
سامي:اتحداك
فقد قام :يالله
لعب سامي وفهد كووره
باقي الشباب توزعوا الي يشوف التلفزيون والي يكلم والي يلعب بلياردو والي يلعب تنس
صالح طبعآ كالعاده يكلم مها
مها:خلاص تم اليوم
صالح:وين طيب
مها:بأي مجمع
صالح:اممممم طيب وش رايك نرووح للمملكه
مها :اوكي
صالح:انا اروح هناك واتصل عليك
مها :اوكي الساعه 7
صالح:تم والله اني جددد مستااانس
مها بدلع:حتى انا
صالح:يافدديتك
مها مستحيه:صلووح
صالح:عيونه قلبه روحه كل شي
مها:باي
صالح:هههههههههه بايات على اتفاقنا اوكي
مها:اوكي
راحت مها وجهزت وعلى الساعه 6 ونص خلصت
صالح راح لبيته وتجهز بس قبل لايروح
حمود:ياصالح
صالح:هلا
حمود:ان شاء الله رايح تشوفها
صالح:ياليل ايه
حمود:فكر قبل لاتسوي شي
صالح:يألله والله انكم تقهرون كأنكم ماكلمتو زيي
حمود:صح كلمنا بس ممكن بس كلام يعني شهر وكلنا تركنا هل الخرابي
صالح:يوووووه خلاص انا ادرى بمصلحتي
حمود:براحتك وراح عنه
راحت مها للمجمع
نرووح لمستشفى
الأم تنظر ساعتها :يوووه الحين لهم ساعه ونص وش يسوون هم
ابو احمد:تعوذي من ابليس وأدعي له
هند:الحين حنا احر ماعندنا ابرد ماعنده >>تقصد الطبيب
نواف:اهدي يابنت
العم نايف:الحين انتو وش فيكم كلها ممكن نص ساعه ويطلع انتو بس ادعو له
فاطمه فسرت كمومها >>داخله على حرب هع وراحت للباب حق العمليات:انا اوريكم فيه الدكتور الغبي البطيى
راح على طول العم نايف ومسكها:واللله انك انتي الغبيه مو هو الحين لو هو استعجل ماراح تنجح العمليه
فاطمه:اف بسسس
خذاها العم نايف وجلسها على الكرسي ونزل تحت يجيب لهم مووكا بارد
الكل رفض بس هو غصبهمم وبلمووت خذووه
بعد نصف ساعه طلع الدكتوور
الكل راح له
ابو احمد:هاه دكتوور بشر
الدكتوور:احم والله احنا سوينا الي علينا بس كل شي قضاء وقدر
نواف مسك الدكتوور :وش يعني سوينا الي علينا
الدكتور وخر يد نواف :يعني انه راح يمشي
نواف من الفرحه ضم الطبيب
ابو احمد:الله يفشلك اتركه فشلتنا
سمعوا صرخت فاطمه وهي تقول :يممممممممممممممممممممه
ركض ابو احمد ومسكها قبل لاتطيح
طلب الدكتور من الممرضات يجيبون سرير نقال علشان يشيلون ام احمد
راح الدكتور المختص بلفحص وفحص ام احمد
ابو احمد:هاه دكتوور وش فيها
الدكتور:لا مافيها شي بس يعني ممكن من فرحه او شي زي كذا
ابو احمد:الله يجزاك خير ومشكوور
الدكتور قبل لايطلع:العفو
بعد مرور شهر على ابطال قصتنا اليوم عيد الفطر وكلآ سعيد وفي نفس الوقت حزينين سعيدين على العيد وحزينين على المدرسه الي راح يداومون بعد العيد بأسبوعين
الجد:يألله يأبو فهد انت وعيالك بسرعه الصلاة ونايف >>يقصد صلاة العيد
ابو فهد:جيت جيت
الجد:فهددددددد طلاااااااال نااااايف
فهد:سم يبه
الجد:يألله تأخرنا وين اخوك الثاني
راح فهد وعايد جده وأبوه وأمه وغدير والهنوف
نزل العم نايف وعايد الكلل
نزل طلال بكشخته الي يطيح الطير من السماء صح انه فهد مزيوون بس مو زي اخوه طلال الي فيه شوي من غدير
غدير تناضر طلال من فوق لتحت وهي تصفر :يااااااااااهوه تخقق اقرى اذكارك
طلال:احم احم تسلمين يالغاليه
راح وعايد الجد وابو فهد وامه وغدير الي ضمته والهنوف وفهد وناايف ودانه
طلال:الله يهديك غدو خربتي غترتي
غدير:اقول بس اقرى على روحك ياحلو
الهنوف وغدير ودانه كانو بس ماخذين شاور وحاطين مكياج بس نااعم يعني جاهزات باقي ملابسهم
الجد:اقول بس ماودك تمشي لأعفس لك ثيابك
غدير وهي تعدل غترت طلال:رح قبل لا ييعفسك هع
طلال:جيت جيت
راحو يصلون راجعوا وشافو الكل جاهز
ابو فهد يناضر بناته بأعجاب وأخته دانه:مشاء الله عليكم اليوم طالعين تووحفه
الهنوف وغدير ودانه:تسلم
الكل راح لفلة الجد الي طلب الخدامات والعمال ينضفونه من فوق لتحت علشان خلاص يبي يرجعون لبيتهم
الكل كان مجتمع هناك
جاسين كلهم بلصاله
درر:ددو كل أم وانت بخيل (جدو كل عام وانت بخير)
الجد:وانتي ابخل
فارس دخل ولابس ثوب وشماغ
راح للجد وباس راسه:كل أم وانت ببخير
الجد:وانت بخير
الكل قعد يوزع عيديه
العم نايف:دانه دانه
دانه:نعم وش تبي
العم نايف:تعالي خوذي عيديتك
دانه:احلللف
العم نايف :والله خوذي بعد كل المحفظه
دانه خذته وشافته فاضي قطته على وجهه من العصبيه
الكل ضحك
الجد:اقول بما انه بقى على المدرسه اسبوع نبغى نسافو لجده
البنات :واااااو
الجد:هاه وش قلتو
ابو راكان وابو فهد وابو احمد وأبو ياسر:معندنا مانع
الجد:زيين يعني انا حجزت لكم بعد بكرى السفره وراح نجلس هناك 4 ايام
الكل وافق ايوم الأول عيد الكل يعايد
اليوم الثاني الساعه 9الصبح الكل محتاس بسبب السفره الي طلعت عليهم فجأه
انوار:نوووره يالزفت وين وديتي بنطلوني الي توني شاريته
نوره ببرود تحاول تقهر انوار:ياماما اول شي مأسمح لك تقولين زفت ثاني شي
قاطعتها انوار:اقول بس اخلصيييييييي وينه
نوره:مدري عنك
انوار:يادب ويييييينه كان معك مع الأغراض
نوره:اصبري اشوف
وقعدت تدور
نوره:انوري هاذا هو
انوار:ايه هاتي
العمه شوقق تنادي من تحت:بناات يألله اخلصو الحين نبي نرووح المطار
البنات وهم نازلين :يالله
ابو ياسر:مابغيتو تخلصون
الكل بعد نص ساعه كانو بلمطار
ابو راكان راح يشوف وش صار على الرحله
الشباب اشكالهم كان توووحفه الي شكله توه قايم من النوم والي شوشته طايره والي لابس بلوزه مقلوبه والي نام على كتف الثاني يعني بقمت الأناقه هوع
بعد نص ساعه نادت الرحله على جده
جت الموضفه وقعدت تعطي كل واحد مكانه الا ا طلال وهند ومحمد وهنوف طلبت الموضفه من الهنوف تجلس عند النافذه وجلست وماحست الا بلي يقول
___:اخبارك هنو
توقعو من الي جلس جمب الهنوف ومن الي جلس بجمب هند
والسفره شلون راح تصير


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 04:40 PM   #20 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



انا : قمرهم كلهم


البارت الســـــ7ـــــابع عـــــ10ـــــشر
____:اخبارك هنو
هنا هنوف تمنت الأرض تنشق وتبلعها ولا تجلس بجمب محمد
الهنوف:ممم محمد
محمد بأبتسامه تذوووب:بشحمه ولحمه
الهنوف:تمام وانت؟؟
محمد:دوم يارب مو يوم انا توني اصير بخير
هند كان جاس بجمبه طلال وكانت شوي وتمووت
بعد ماسأل عن اخباره
طلال:اقول هند ابوك ماكلمك بشي
هند فهمت قصده :هاه لا بزي ايش
طلال:لالا ولا شي
هند فضلت السكووت وقعدت تفكر بلأنسان الي بجمبها
بعد كذا اعلن الطيار بربط الحزام علشان راح تطير الطياره
طلال وهند كانو بعيدين عن العائله حتى محمد وهنوف
هند كانت خاايفه من الطياره ومغمضه عيونها وحاضنه ايدينها
طلال حس فيها وكان يبغى يهديها :هند انتي شسمه وش تخصصك
هند مو معااه
هند حست بيد على يدينها وشافت ايدين طلال
هند جمدت بمكانها ماتدري وش تسوي تفرح تعصب تخانق طلال بعد مأستوعب حركته البايخه وخر ايدينه على طوول
عند ابو فهد
بجمبه ام فهد
ام فهد تكلم ابو فعد الي معاه الجريده:اقول ابو فهد وين الهنوف
ابو فهد وهو مندمج بلجريده:اكيد فيه مع هند لأني شفت مابقى الا هي وهند اكيد جالسه معها
ام فهد:ودي ارووح اششوفها
ابو فهد:براحتك
بعد ماقامت ام فهد جت الموظفه
الموظفه لبنانيه:سوري مدام ممكن تجلسين
ام فهد:معليش انا ابي اشوف بنتي
الموظفه:هي كم عمرها
ام فهد بينها وبين نفسها شي مايخصك:بلجامعه
الموظفه ابتسمت:اختي اجلسي هي كبيره وهي بتعرف مصلحتها
ام فهد:طيب انا ابي اشوفها
الموظفه:اسفه حبيبتي مأقدر
ام فهد :طيب
ابتسمت الموظفه وراحت
ابو فهد :وين امداك تروحين
ام فهد :الغثيثه هاذي وتأشر على الموظفه لجتني تقول ممنوع وماممنوع تولي هي وومنوعها هاذي ولا تقول حبيبتي حبها الثور الي ينطحها ويقطها من نافذة الطياره
ابو فهد:ههههههههه الله يهديك هاذا شغلهم اجلسي وبعدين هنو مو بصغيره
ام فهد فضلت السكوت
عند الشباب كانو كلهم متجمعين بكراسي ورا بعض والهيئه اقصد جدهم جالس بينهم علشان عيونهم ماتلف وتدور(طبعآ دون محمد وطلال)
نايف وهو يناظر:اوووه يالبنت هاذي عيونها تذبح
الجد:ياعل عيونك للفقع
الشباب :ههههههههههههه
الجد:ضحكتو بلا ضروس تضحكون وانتو بلطياره
نواف:اقول جدي شيخ الشباب يناظر الشباب ويكلمهم بصوت واطي يخسي
الجد رفع العصاء وضرب نواف:سمعتك ياقليل الأدب تقول لي يخسي هاه ايا الي ماتربيت
نواف وهو يتألم:جدي اقول ماتخسي
خالد لعانه فيه :لا جدي يقول تخسي وانا سمعته
نواف يناظر خالد بكره ويحط ايده على رقبته يعني ابي اذبحك
الجد:ادري فيه الخبل هاذا اصبر علي عقابك بتلقاه
نواف وشوي وتجيه الصيحه:جدي مو واثق من نفسك انا ماقلت تخسي
الجد وهو يرفع بلوزته :احم احم الا واثق ونصصصصصص
نواف:زين بدامك واثق ليش تاخذ بكلام الناس
الجد :اها خلاص ابي اصدقك
نواف يحب راس جده:كفوو جدي كفوو
فهد:جدي اذا تسمح نبي نناظر خلق الله مابقى الا تجي وتغمض عيوننا
الجد:ترضاها يالوسخ على خواتك
فهد:اوهوووه جدي من يقول ابي بنات ابي اشوووف خلق الله
الجد:والبنات مو من خلق الله يالخبل
فهد يناظر الشباب:سلكووو
طبعآ الجد مايعرف وش سلكوو
الجد يناظر الشباب :سلكوو على قولت الخبل
الشباب:ههههههههههههههههه
الجد مستغرب ومعصب :ضحكوني معكم ولا تضحكون علي
راكان:محشووم يالغاالي ماعاش من ضحك عليك ياعل فكه للكسر الي يضحك عليك
الجد:اسمعوو الكلام مو كلامك ويشر على نواف
________

عند الهنوف كانت تعبانه لأنها مانامت زين
وماحست بروحها الا وهي بسابع نوومه
بعد نص ساعه بضبط صحت الهنوف وياليتها ماصحت تمنت ان الأرض انشقت وبلعتها ولا تصير بهل المووقف
شافت نفسها نايمه بكتف محمد
قامت بسررعه
محمد ابتسم:صحيتي
الهنوف :اا ايه لا ييكووون تعب ت تك
محمد ابتسم :احلى تعب
الهنوف وجهها احمرررر
بعد كم سااعه وصلو
ونزلوا وكان الكل بقمت وناسته
اول مانزلو راحوا بشاليههم الخاص
من زمااان ماراحو له
الكل تفاجاء بشكله تغير 88% عن اول
كان عباره عن شاليه قدام البحر وكان خاص لهم فيه 5 فلل وكان على شكل نص دائره وفي الوسط كان فيه جلسه قدام البحر وفيه كم مراجيح وكان مرره جنان الفله فيها اجنحه وصاله وحمامات اكرمكم الله >>مابي اطوول بلتوصيف
راح كل واحد ونااام لأن العصر راح يركبون اليخت الخااص لهم ويتمشوون
البنات في فله والشباب في فله والحريم في فله والشيااب في فله والفله الخامسه للضيوف الي يجون او من المتزوجين الي يفضلون يكوونون لحالهم
محمد وهو يطيح نفسه على السرير:ااااه تعبت اف ابي انوووم يوه
راكان:الا انتو وين جلستو
محمد وطلال توهقو وقعدو يناضروون بعض
راكان:يؤ اكلمكم
اخيرآ محمد تكلم:انا وطلال بجمب بعض والبنات قدامنا
راكان:اها
فهد وهو مغمض عيونه :شباب ماودكم تناموون
الكل:الا والله
فهد:وش تستنوون
العصر قاموو الكل وركبوو اليخت لان الجد منبهم الي يركب بعد الجد راح ينزلوونه والكل التزم بلموعد
البنات تلثمو ولبسو نضارات
قعدوو بليخت لحد المغرب نزلو وصلو جماعه وبعدن جلسو بلجلسه الي قداام البحر وشبوو ناار لأن الجوو برد شوووي
الجد:والله الجلسه هاذي تجنن ولا وش رايك ياهيا
الجده:الا والله تهبل مافي منه
ابو ياسر:اقوول محمد
محمد:هلا
ابو ياسر:والي يعاافيك نبي اغنيه
الجد:اي ياوليدي نبي اغنيه
ناصر:فهد شف سيارتي فيها عود جبه
فهد:ابشر يالغاالي
فهد راح وجاب العود
محمد مسك العوود:هاه وش تبوون اغنيه
طلال:القوس قوسك
محمد :تم
محمد بدى يدندن وبدى بصووته الي يسحر صوته الجنااان الي بدى يخفق بقلب انسانه ذايبه في كل شي فيه:
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
*****
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماضن تضلم وانت فيك مروه
قلبي رهيف ولا يروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه
******
وقعد يشر على البنات ويغمز للهنوف
والبنات يكملوون
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
******
قلبآ جبرته لاترص احكامك
خفف على قلبآ حكمة بجوه
يفداك لاكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير مخوه
******
وقعد يشر على الشباب يعني كملو ويلتفت للبننات ويغمز مره ثانيه للهنوف والهنوف انحرجت
وكملو الشباب
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
*****
بك زين من راسك الين بهامك
والليل ياخذ من صباحك ضوه
مايحجب الوجه الصبوح لثامك
طلتك دايم يالحلا محلووهـ
****
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
****
الكل قعد يصفق
الجد:مشاء الله عليك ياولدي
محمد:تسلم يالغاالي
الجده:يالله علشاني اغنيه ثانيه
محمد:هههه خلاص يمه بكرى ان شاء الله
الجده:علشاني ياولدي
محمد:ابشري علشانك علشانك
بدى يدندن

خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون
*****
شفت السعاده يوم عيني شافتك
اسعدتني الله دايم يسعدك
لو سقتلي هم وحزن هل الكون
ضد الحزن فيني ماراح مخزون
***
وقعد يشر للبنات علشان يكملون ويغمز لهنوف ويضحك
خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون
*****
وقعد يدندن ويناظر الهنوف بحب وهي تناظره وكانت مآره خجلانه
**
والي جمعنا ولتقينا وكنت لك
والي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهنا مضمون
ماعيش لحضه دونك ولا كون
****
وقعد يشر لشباب يعني كملوو وماقصرو الشباب قعدو يكملون

خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون
*****
انقلت نفسي نفسي في ساعة خطر
الا انا انت ثم انا وباقي البشر
يبقى علي مني مهما يكون
تجرح وتداوي انا ممنون
****
وقعد يشر للبنات والشباب علشان يكملوون

خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون

يوم خلص صفقو له


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل دخولك بأخـر روآية قرآتهـآ.. ضوء القمر للروايات المكتمله 34 12-05-2012 02:12 PM
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
امثال شعبيه بشكل تاني صدى الالم صۈر - ڪآريڪآتير 3 05-26-2010 08:55 AM
حملة حياااااااااااااااااااااااااااااااتي بلا اغاني لها معنى ثاني orgazm الاسلام والشريعه 3 03-21-2010 01:38 PM
صور ثاني اغلى بيت بالعالم للاميربندربن سلطان جودي آلسفر - آلسيآحـﮧ 4 04-18-2008 07:26 PM


الساعة الآن 11:43 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0