close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2010, 05:33 PM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم




الشخصيات الرئيسيه ولها اثر في القصه
خالد: شاب عمر27سنه يدرس في امريكا علم نفس جماله جمال البدو عيونه وساع سودة وحاده مع حواجب مرسومه طويل كثير لدرجه ان الانسان العادي يوصل لصدره وعريض مره شعره اسود كثيف ولونه حنطي وحنوووووووون مره على اخواته وحبوب عند الكل
شوق:بنت من احلى البنات اللي يمرون عليك في حياتك بيضا وجسمها حلو عيونها عسليه فاتحه وشعرها بني غامق يوصل لنص ضهرها مسويته شلال وناااااااااااااااعم مررررررره لدرجه ماتقدر تسوي به أي شي وفهما صغير ومليان باختصار ملكة جمال قليل فيها وفيها شوي رجاجه بس ماتحلى القعده الا ابها وهي في ثالث ثانوي ادبي
راكان: اخو شوق الوحيد جميل مره طول بعرض رجال والكل يعتمد عليه وعطوف كثير مع اخته شوق يدرس في جامعة الملك فيصل قسم هندسه سنه رابع كليه
فيصل: ولد عم شوق مملوح واذا طالعته من بعيد تحسب انه راكان في تشابه بسيط بس طبعا راكان احلى بمليون مره ,هادي يدرس مع راكان في نفس الجامعة والتخصص سنه رابع كليه
والشخصيات الثانيه بتعرفونها في القصه
قبل لا نبدى بالقصه احب اعرفكم ان هاذي عايله لها وزنها في المجتمع الكل يعرفها معروفه بانها توصل بعضها...... عندها ان البنت عادي تكلم ولد عمها ...لانها تعتبر ه مثل اخوها ....وعادي يوديها ويجيبها بس طبعا في الضروره ....... على كثر ماهي هالعايله غنيه الانها معروفها بتواضعها وكرمها الزايد ولا يبين عليها الغنى كثير يعني صدق انهم هاي هاي بس مو شايفين عمرهم كثيير ومعتبرين نفسهم مثل الناس


الجزء الاول
رجعت من المدرسه كعادتها الساعه وحده وقامت تصارخ في البيت
شوق: يمه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه
ام راكان : هذاني في المطبخ
راحت لامها
شوق: هلا يمه شخبارك ؟؟
ام راكان : بخير شلونك انتي؟؟
شوق: الحمدلله يمه شسويتي غدا؟؟
ام راكان : امممم لازم تعرفين؟؟؟
شوق: يالله امي عاد علميني اخاف زي ذاك اليوم طلع شي ماحبه
ام راكان: الا شي تموتين عليه
شوق: دجاج صيني؟؟؟
ام راكان: أي
شوق: وناااااااااسه أي صح ا اليوم اربعاء عند مين(داريه متعودينها كل يوم اربعاء)
ام راكان: بنروح مزرعة عمك سالم
شوق وهي تحاول تتذوق: يعني في سباحه؟؟
ام راكان : اكيد في
شوق حطت الملعقه: اجل بروح اجهز اغراضي باااااااي
دخلت المصعد علشان تروح الدور الثاني حطت اغراضها ولبست بجامتها الجديده اللي من لاسنزا وقامت تجهز في اغراضها تذكرت راكان وقالت ليه ماروح له شوي

طقت الباب ولا رد
دخلت
شوق: هلا راكان هييييييييه رد
نزل راكان السماعات: خير اخت شوق
شوق: وش سويت في الامتحان اليوم
راكان: الدكتور اجله للاسبوع الجاي
شوق: طيب وش تسمع و مع مين تتكلم في الماسنجر
راكان : نسيناكم لراشد واكلم خالد ولد عمي

هنا دق قلب شوق بس ماتدري ليه: اوكي بجيب اللاب توب وبقعد معاك
طلعت من الغرفه وهو يناديها بس ماعطته وجه
راحت وجابت اللاب توب وفتحت الماسنجر بس مالقت احد وفتحت المنتدى اللي هي دايم فيه
راكان: هههههههههههههههه
شوق: الحمدلله والشكر
شفيييييييييييك؟؟؟
راكان: خالد ارسل لي نكت خبال
شوق: طيب ضحكني معك
راكان :فتحي البلوتوث
قبل لا تقرى النكت ادخلو هيا ونوره اخوات خالد
شوق : هلا نوره بالموت دخلتو
نوره: بس علشان خالد من زمان ماسولفنا معه اقول نشوفك الليله
شوق: لا سووا لي دعوه حتى راكان يسولف معه الحين
بالموت رضى راكان بس بعدين اقتنع
سووا دعوه دخل فيها خالد وشوق وراكان وهيا ونوره وبدواا في السوالف
شوق: ماتحسون ان لكل وحده فينا محرم
خالد: أي صح بس انا بعيد عنكم
نوره: البعيد عن العين بعيد عن القلب
شوق: مين اللي قال اصلا خالد في قلوبنا كلنا
تحسفت انها ارسلت هالكلام
راكان:وش قصدك
شوق : ولا شي
هيااا: اقول شكل فيكم خنقه بس مالي خلق
خالد: يابنات عدلوا الشيله
نوره: حراااااااام عليك
شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ومع السوالف نسوا عمرهم

في بيت العم سالم

ام فيصل:يللا ياعيال تغدوا بسرعه علشان نروح نجهز المزرعه
ابو محمد: مالا داعي وش فايدة المزارعين اللي فيها
ناصر: حركاااااااات ابوي مايبي يتعب امي
محمد: ليتك تسكت اقول يبه متى بيجون؟؟؟
ابو محمد: المغرب
فيصل: اجل يمديني اناام شوي
ناصر: والله انك خبل الحين انا بجهز وش بقول لشوق وشلتها وانت بتنام؟؟
محمد: يقطع ام البزاره رجاااااال وش كبرك بدى وتبي تتهاوش
ناصر: والله ماتحلى الطلعه الا بشوق وهواشها واخااااااااف على اللي ماكفخوا عيال الحاره قبل لا يتزوجون
محمد: اسكت بلا فضايح
دخلت عليهم مرت محمد اسمها ندى له ثلاث شهور من تزوجت محمد
وطبعا كانت متغطيه علشان الشباب
محمد: هلا وغلا بام ولدي
فيصل: وش دراك انها حامل مالكم الا ثلاث شهور
محمد:قلبي يقول
ندى: يللا تفضلوا على الغدى
الكل قام وقبل لايروح محمد مسكته:تراك فشلتني قدام اهلك صح وش دراك اني حامل
محمد: قلبي يقول
ندى:اوووووووف والله انكم ماتنعطون وجه يالرجال
محمد(بنضره استعطاف) احنا ماننعطى وجه
هي ماستحملت ابتسامته:اااااه الا لكم كل شي بهالدنيااا
وراحوا تغدوا

عايله العم بوسالم
عايله العم بوسالم
فيصل وسبق ان عرفنا فيه
ناصر في العسكريه بجده وماراح يتم ذكره بالقصه كثير
دايم يتهاوش مع شوق وماعنده شغل اذا رجع الشرقيه الا هي
محمد: عمره 28ولد العم سالم الكبير اجمل اخوانه يعتبر حتى عن فيصل رومااااااااااااااانسي وحساااااااااااااااااس يحب زوجته(بنت خالته)بجنون

الساعه 8
بوراكان: تأخرنا ياعيال بسرعه
شوق:لحضه(وهي محتاسه)يمه وين واقي الشمس
راكان:ترانا ليل
شوق:ادري يمه وينه حطيته هنا الصباح
راكان : شوق شتبين فيه
شوق: اتكشخ فيه يالذكي
راكان:هههههه ليه نضاره هو
شوق: يو صح وين النضاره
بوراكان: ترى بمشي ان ما لبستي عباتك
شوق: خلاص خلاص هذاني جايه
طلعت العايله بتروح مزرعة العم سالم
طبعا بما ان شوق رئيسة الشله الكل كان في استقبالها
سلمت على عماتها منى ومها وعلى حريم عمامها ام خالد وام فيصل
هنا لازم اعرف بالكل
بسم الله
اولا العمه منى:اكبر العمات عندها بنت اسمها غصون في الرياض ساكنه مع زوجها وعيالها عمرها 32 سنه
بعدين مات زوج العمه منى وتزوجت بو منصور بعد خمس سنوات من وفاة زوجها وهو اللي ربى غصون واعتنى فيها وجابت منه:
منصور: متخرج له سنه من الجامعه ويشتغل في شركة العايله مع ابوه عمره24سنه
ودانه في ثاني ثانوي
ثانيا: العمه مها عمرها 39اكبر عيالها منيره في ثالث كليه عيونها ناعسه وحلوه وشعرها يوصل لنهايه ضهرها اسود سواد الليل وهي بيضا وطولها عادي وكانت ايه في الجمال
ونواف في ثاني كليه اذا شفته ودك تذبحه من حركاته بس بعض الاحيان يطلع حبوب وش حليله
ونجود في ثاني ثانوي صديقة دانه روح بالروح ومعاها في المدرسه
واصغر ولد عبد العزيز في رابع ابتدائي
ثالثا العم خالد
وعياله
خالد وسبق تكلمنا عنه
وهيا في ثالث كليه ودايم مع منيره
ونوره: في ثاني ثانوي رجــــــــــــه ودجــــــــــــــه الكل يستانس عليها وحلوه
وهي كربون خااااالد بس خالد طبيعي بيكون احلى
وليد: في ثالث ابتدائي وهااااااادي
وباختصار بنات واولاد العايله كلهم حلوين بس على مستويات
والعم سالم(بو محمد)تكلمنا عنه

اجتمعوا البنات في جهه والحريم في جهه وسوالف وهذره وشوق مسويه نفسها مؤدبه شوق :بنااااااااااات بصراحه ابي اسبح الحين زهقت من سوالفكم البايخه
هيا: شوفي انتي الاولاد متى يخلصون علشان نسبح بعدهم
شوق: لو يتقطعون احنا بنسبح قبل
خذت شوق جوالها ودقت على اخوها راكان اللي كان جالس مع عيال عمه
وسوالف واخذ و عطا والشياب بلحالهم يتكلمون عن الشركه ومشاكلها
دق جوال راكان االكل سكت
راكان: الللللللله شفيكم والله لو كندليزا رايس دقت ماسكتوا هذي شوق اختي
ناصر:وناااااااسه قلها متى نتهاوش
راكان:اقول (اسكتوا) كلكم بحط سبيكر بس ان احد تكلم ياويلكم
راكان:الوووووو
شوق:هلا ماصارت وينك عن الجوال تعبت وانا ادق
راكان :يالشلاخه هذي اول دقه وثانيا مشغول مع الشباب
شوق :يعني مين غير عيال عمك المحترمين
ناصر:شوق متى بنتهاوش؟؟
شوق:اولا ياراكان سكر السبيكر صوت المرأه عوره<<<<ماشا الله عليك ياشوق الصوت عوره هااا؟؟ ماكنه يطلع مع المؤذن من قوته
ثانيا انا ماتخانق مع بزران وقليلين عقل(اذا خاطبك الجاهلون قالو سلاما)
ثالثا انتوا متى بتسبحون علشان احنا نشوف متى نسبح
ناصر وهي تتكلم يحط يده على راسه مو مصدق شفيها معصبه
راكان:احسن تستاهل
المهم لحضه شوق
سأل الشباب و قالوا خلوا البنات يسبحون بعدين حنا
راكان: خلاص سبحوا انتوا
شوق: مع السلامه
وقبل لا تسكر:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات الى البركه
فيصل: والله خبله هالبنت
جا دور الاولاد وبالموت طلعوا البنات طبعا احتلوا كل اماكن تبديل الملابس وطاحت فيها شوق المسكينه فاضطرت انها تطلع من البركه وتروح الحمامات الخارجيه وهي طالعه بملابس السباحه اللي عباره عن بنطلون اسود لتحت الركبه ستريج وبلوزه كت فتحة الجيب مثلثه
دق جوالها
شوق:هلا والله
ساره(صديقتها(هلا شوقي شخبارك
شوق:بخير شخبارك انتي
ساره:الحمدلله بخير ها مارديتي علي تجين بكره
شوق:والله مدري الى الحين مو متاكده بس اشوف واحتمال لا
ساره:عاد
شوق:لا ثمود
ساره :هههههههههه يللا حاولي
شوق:انشالله احاول بس 50 بالميه لا
ساره:المهم
شوق:انشالله
سكرت شوق من ساره ولا انتبهت للي كان يطالعها فيصل كان بيدخل البركه وشاف بنت لابسه ملابس سباحه وشايله شنطتها على كتفها وشعرها بدى يجف ويطير مع الهوا البارد نسبيا
عرف انها شوق من طريقة كلامها
شوق خذت عقل فيصل وملكته هو يعرف انها جميله وان الكل يتكلم عنها بس ماتوقع انها تكون بهالزين هذا وهي مبهدله اجل لوكانت متزينه
انتبه على عمره ودخل البركه
دخلو البركه وبدت الساعة صدر بس فيصل كان في عااااااااااااالم ثاني
فيصل: شباب بطلع
راكان: مالنا نص ساااعه وين بتروح
منصور وهو يرش فيصل بالماي:يلاا بلا بقاره اجلس ياخي وش تفكر فيه من دخلنا البركه وانت سرحاان
فيصل:اووووووووووووووووف خلاص بجلس بس وسعوا الصدر
الا يجي بو منصور:ياعيال العشا
طلعوا العيال من البركه وراحوا تعشوا ونفس الشي البنات مع الحريم
الكل تعشى وراحوا البنات عند الالعاب يبون يرجعون ايام الطفوله واللي ركبت الزحليقه واللي راحت الدريفه وحالتهم حاله
والامهات رجعوا لسوالفهم
ام فيصل: الا ام راكان ذيك المره لما جينا عندكم حطيتي لنا بسبوسه وش طريقتها
ام راكان: عطيتك اياها ذاك اليوم نسيتي؟؟
ام فيصل: ضاعت علي عطيني اياها
ام راكان : اذا رجعت البيت دقيت عليك
العمه منى: ماشالله ام راكان طبخها حلو
ام راكان: تسلم ايدك الا ماسمعتوا بخطبة ساره بنت ام سعود
ام خالد: مين اللي قال انها انخطبت توني اليوم شايفه امها الصبح
العمه مها:اجل مطلعين اشاعه يمكن
ام راكان:يمكن
هذا نموذج من سوالف الامهات


في امريكا كان خالد في شقة صديقه الكويتي فواز ومعاهم احمد السعودي و سعيد الاماراتي وسيف العماني وداقينها سوالف وهذره مجمعين من كل الجنسيات
فواز:اقول شباب بترجعون في اجازة الكرسميس
خالد:والله ماتوقع برجع مره وحده كل اللي باقي لي ست شهور عاقت علي لي سنتين ماشفت اهلي
احمد: حتى انا يمكن اجلس وبرجع مره وحد
سيف:والله ودي ارجع بنت عمي تترياني وتبيني اتزوجها
سعيد: يدعيك قلبك ما تعزم رفيجك سعيد
سيف:والله لو ترجعون عزمتكم
خالد: شخبارها
سيف: اااااااااااااااااااااااااااااااااااه بموت عليها تكفون لا تييبون طاريها
خالد:الله شدعوه
احمد: لانك ماجربت طعم الحب وحلاوته
خالد:انا اجرب لا انشالله
احمد: نشووف ياخالد الا فواز انت بترجع
فواز:ودي ارجع بس احاتي شلون بفارق جونيا
خالد:قلنا لك من البدايه اترك عنك هالاشياء لان مصيرك بترجع بلدك
فواز: صراحه انت الوحيد اللي مستغرب منه شلون تروح غربه وتحتك ببنات ولا تصادق وحد وماقلنا لك حبها
خالد:انا اصيل وماعندي هالخرابيط
فواز: شقصدك انا مب اصيل
خالد:اي مب اصيل لو انك اصيل تركت عنك هالخرابيط
وبدى الهواش بينهم بس كالعاده مايطلعون الا متسامحين
طلع خالد مع احمد وراحوا شقتهم علشان بينامون
اما سيف جلس مع سعيد و فواز في سوالفهم وهواشهم المتكرر

رجعت العوايل كلها من المزرعه وناموا الا شوق جاها النوم في المزرعه ونامت في احدى الغرف لما رجعوا نامت لها ساعتين وقامت اول ماقامت فتحت النت ودخلت الماسنجر شافت عندها اضافه ومتصل بعد فتحت حوار محادثه
شوق: مين
......: اسف خذت ايميلك امس
شوق:مين ترى مو فاضيه لك ولا امثالك
........: انا خالد
شوق(فكت عيونها على الاخير):شلون خذت ايميلي؟؟؟
خالد: امس عادي؟؟ من الدعوه
شوق: أي بس خايفه من راكان
خالد: قلت له
شوق: اوكي
خالد:وش سويتوا اليوم في المزرعه؟؟
شوق:هههههههههه والله وناسه
خالد:الله شكلك مستانسه وش سويتوا بالضبط
شوق:لعبنا زحليقه ودريفه ورجعنا ايام الطفوله والله وناسه
خالد:هههههههه والله انكم خبلان
شوق:يووووووووووووووووووووووووووو اقول بطلع الحين
خالد: شفيك
شوق:ولا شي بس ودي اروح احل واجباتي علشان افتك والنت لاحقه عليه
خالد:صح انتي في أي صف
شوق:احم احم ثااااااااااااااااالث ثانوي
خالد:ياحليك والله كبرتي
شوق: اجل انتضرك لين تجي وتاشر لي
خالد:هههه والله انا اللي زهقت من هالجامعه بس يالله فتره وانا عندكم
شوق: حرااااااااام عيك سنتين ماجيت والله فقدناك
خالد:الللللللللللله انتي تفقديني
شوق: وليه انت مو ولد عمي اكيد كلنا فقدناك ولا لاني راعية سوالف وهذره تحسبون اني ماعندي مشاعر لعلمك انا رومانسيه لابعد الحدود
خالد:اللله اللله شوي شوي علي ماقلنا شي يالغاليه بما انك رومانسيه اجل تصلحين لي
شوق (تتغابى)شلوووووووووووووووووووووووووون اصلح لك
خالد:هههههههههه ولاشي
خالد:اجل شووووووووووووووووووق راوحي ذاكري بدي نااام
شوق:مالت عليك حتى انا بروح انااام قووووووود باي
طلعت شوي الاتدخل مره ثانيه لان في سؤال شاغل بالها من زمان
دخلت وهو اللي فتح اطار المحادثه
خالد:سلامات شفيك دخلتي مره ثانيه
شوق:في سؤال شاغل بالي بس لا تعصب علي
خالد:قولي عادي
شوق:كثير من اللي يسافرون علشان الدراسه يحتكون ببنات في الدراسه بعدين يصيرون صديقاتهم يطلعون معهم ويجون معهم انت صار لك هالشي
خالد:ههههههههه تشكين في اصل ولد عمك لا ياحبيبتي انا ماعندي هالحركات وتوني متهاوش مع واحد من الربع علشان هالسالفه
شوق:خلاص اجل مع السلامه
خالد:ليه تسألين؟؟
شوق:لانك ولد عمي وتهمني
خالد:مشكوره
شوق:بدي ناااااااااااام مع السلامه
خالد:الاخت انقلبت لبنانيه خخخخخ اوكي باااااي
سكرت شوق النت وراحت لسريرها وهي تفكر في خالد
تكلم نفسه<<<<<<<<مادري ياخالد انا حاسه انك بتأثر في حياتي
وتنرسم لها صورة خالد
.....................مشفر......................... .
بعدها قامت وفكت دروسها علشان تذاكر


بعد ثلاث شهور من هالكلام
في الفتره الماضيه كان فيصل كلا يفكر بشوق اللي خذت عقله بجمالها وانوثتها وحلاتها وبدى يحبها مايدري لييييييييييه وبدى يفكر فيها بشكل جدي
وفي هاالفتره اللي راحت زااادت علاقة شوق مع خالد لان حتى هو يسولف معاها
عند الشباب كانوا جالسين في الديوانيه منصور وراكان وباقي ربعهم اللي في الجامعه
كان منصور جالس مع راكان والشباب الثانين يلعبون ورق
منصور:شرايك نقولهم نلعب كوره
راكان:بتجي المباره الحين
منصور:يو صح مع مين
راكان:مع الشباب ....... والله اني خايف نخسر قم نروح نشوفها برى
منصور:ليه نجلس مع الشباب
راكان:صراحه ازعاج ماتقدر تسمع منهم يا نروح بيتكم يا تجي بيتنا
منصور:يللا اجل قم
وطلعوا من الديوانيه
في نفس هالوقت كانت شوق بيت العمه منى مع دانه طبعا البيت مافيه لا تلفزيونين وواحدى خربان والثاني البنات جالسين ينتضرون المباراه
منصور:دانه دانه اطلعوا بنطالع المباره انا و راكان
شوق:اقول عندكم بيتنا روحوا طالعوا فيه .... وترى مافيه لا انا ودانه
منصور:عمى .....ردت اللي ماتعرف ترد
دانه:خلاص انتوا جلسوا ورى وحنا بنجلس قدام
منصور:قصدك العكس
شوق:لا لا لا احنا قدام نبي نطالع عدل
منصور:يلا عاد بلا حركات بزران معاي راكان شلون انتوا قدام
شوق:بنتغطى ......... تدري تنازلت احنا ورى وانتوا قدام
منصور:مااااالت لاتتنازلين
وينادي :::::: راااااااااااااااااكان تعال تنازلو الاخوات
دخلوا راكان ومنصور وطالعوا المباره اللي كانت كلها حماااس وصراااخ من الاولاد ومن البنات وفي الخير طبعا فااااااز الهلال(عشقي الهلال)
بعد ماخلصت المباره
منصور:لو جالسن مع الشباب يمكن اقل صراخ
راكان:خخخخخخ أي والله
منصور: طيب بمناسبة فوز الهلال قومو نطلع
راكان:والله مالي خلق طلعة بنات
منصور:ياشيخ بس علشان فوز الهلال
راكان:اوكي
التفتوا ورى ماشافوا البنات عرفوا انهم راحوا السياره وبالفعل طلعو اشافوا البنات عند الباب ينتضرون
راكان:عمى صواريخ
راحوا تمشوا شوي في الخبر ولفوا شوي على الدمااام ونزلوا الكورنيش شوي والسوالف قايمه
وبعدين راوحوا مطعم كوبر شندني الهندي وتعشوا
الا يدق خالد
ويدق معه قلب شوق
خالد:الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو هلاااااااا
راكان:هلااااااا شكلك مهستر
خالد:لا والله بس فرحااااااااااان أي مبرررررررروك فوز الهللال
راكان:يقطع شرك شللون شفتها
خالد:قلبت ام الدش لين طلعت القناه الرياضيه شرايك فيني؟؟؟؟
راكان:هههههههههههه والله انك خبل
خالد:خالد اذا بغى الشي مايقول مستحيل
راكان:يحليك ياولد العم المهم شخبارك وشخبار الدراسه معك
خالد:يحليلي باقي لي ثلاث شهور وانا راص عليكم في دنيتكم
راكان:شدعووووووووووووه
خالد:اقول:شرايك تسكر ولا اسكر في وجهك رصيدي بيخلص وتراني مفلللللللللللللللللللللللللللللللس
راكان:عسى ماشر احول في حسابك
خالد:لاكفخك افهمها ياخي ماااابيك ومب فااضي لك
راكان:خخخخ اوكي مع السلامه والله يعين اللي معااك على هسترتك
خالد:أي والله الله يعينهم لاني الحين بقلبهم
يللا اجل مع السلامه
راكان:مع السلامه
سكر راكان من خالد ورجعت دقاات قلب شوق للطبيعي
منصور:شفيه خالد
راكان:يبارك لي فوز الهلا ل مهستر وصاير خبل
منصور:والله اني مشتاق له
راكان:كلنا
المهم ما تلاحظ ماسمعنا صوت البنات ابد
التفتوا وراى شافو شوق سرحااااااااااااااااانه ودانه تسمع اجمل احساس حقت اليسا بالسماعات
الا يدق جوال دانه
طلعوا البنات متفقين على جمعه واللي مقررتها هيا بس مو في بيتهم في بيت العمه مها وبالموت رضو الاولاد يودونهم وعلى قولتهم :انتوا كلا طلعه ماشبعتوا واستنذلوا شوي بس في الاخير رضوا
اجتمعوا البنات بيت العمه وصايرين شللله
هيا ونوره وشوق ومنيره ودانه داقين ام السوالف واللعب ولا كنهم بنات كبار
دانه:بنات شرايكم نرقص؟؟
منيره:ماعرف اهز الا مصري
:شوق:اموت انا على المصري فيفي عبده مقعده
منيره:بنااات بسوي خطبه سمعوني
الكل جلس يطالعها
منيره:بما ان جمعتكم اليوم في بيتنا و بما ان الساعه 12 ناااااااااااااااامو بيتنا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منيره(باستغراب)
نوره:على بالنا خطبه دينيه الكل سكت صارت خطبه محفليه
منيره: مالت عليكم وعلى اللي يعزمكم و انا اللي ناويه نروح الصباح كودو نفطر
شوق:بعقلانيه:عادي بس عمتي ترضى نطلع مع السواق
منيره:هذا اذا ماراحت معنا
دخلت العمه عليهم:كاني سمعت عمتي
دانه:الطيب عند ذكره
قاموا البنات يسلمون على عمتهم اللي يحبونها من اعماق قلبهم
العمه:والله لو ادري جبت لكم سينبون تونا فيه
شوق:عاااااااادي أي عمه بنام بيتكم عادي
العمه(بهبال):لا طبعا مين اللي قال لكم تنامون بصراحه انا مارضى كل و(طالعت الساعه) يللا كل وحده تكلم ابوها يجي ياخذها
الكل استغرب من عمتهم لانها صايره جديه مرررررررررررره
هيا: من جدك؟؟
العمه:انا ادري عنكم(وتقلد صوت شوق)عااادي..... حبايبي البيت بيتكم وصراحه بالعكس بجلس اسهر معكم مشتاااقه لكم حيل
شوق:بصراحه بنروح نفطر في كودو الصبح
العمه(بابتسامه):وعمتكم معاااكم رايحه
الكل كان يحب العمه مها لانها شبابيه كثير وراعية سوالف ووناسه ولا كنها عمرها 39 بالعكس صايره كنها بنت في العشرين من حيث لبسها وجمالها اللي ماينوصف وحلاة جسمها وحلاة كلامها وسلوبها اللي يجنن واصلا محد يصدق ان عندها بنت في ثالث جامعه طبعا بنتها وارثه جمالها من امها وابوها اللي كان على كبره الا انه مملوح
وطبعا جلسوا سوالف مع عمتهم اللي مايخبون عنها شي كل شي يقولون لها وهي عادي كل شي تقولهم وكانها وحده في عمرهم
في هذا الوقت .......
اثنين يفكرون بشوق....
فيصل الي بدى يحبها واصلا حاطها في باله من ثلاث شهورمايدري وش يسوي استخف على جمالها اللي ماينوصف
(شوق تعتبر اجمل بنت في العايله ....على كثر ماشوق انها رجه وسوالف وحركه الا انها حسااااااااااسه ورومانسيه كثييير ......شوق من الداخل بنت ومن الخارج بنت ثاانيه
من داخل........ بنت في منتهى الرومانسيه والعذوبه و الرقه وهذا ماكشفها الا خالد .... ومن الخارج....البنت الحبوبه المرتبشه اللي الكل يحبها)
طبعا خطط انه يروح لابوه ويكلمه لانه مو قادر يستحمل
ثاني واحد يفكر فيها هو خالد اللي حبها من كل قلبه وهو مابعد يشوفها طبعا شوق معرفه على مستوى العايله (مو بس عمامها) الكل كان يدري فيها وما بقى احد ماخطبها بس طبعا ابوها يرفض بدوم مايقولها لانها صغيره
ونفس الشي خالد قال اذا رجعت السعوديه على طول بخطبها
في هالوقت:احمد::خااااااااااااااااااااالد ماصارات لي سنه وانا اناديك
خالد:ها ماسمعت
احمد:اللي ماخذ قلبك يتهنى به
خالد:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه(بدون شعور)
احمد(بعيون متفحصه):خالد انت تحب
خالد(رد بسرعه):اقولك انا ماحب هالخرابيط
احمد(وهو يطالع عيون صديقه)::اصلا واضح فيك لا تكذب علي
خالد:اووووووهو ماتصدقون انتوا اقول بطلع اشم لي هوى
طلع خالد واحمد يقول والله وراك بلوى ياخويلد
ليه خالد عصب؟؟؟ بقولكم
من تقريبا شهرين وخالد متغير كلا سرحان وحالته حاله الشباب مجنينيه كل شوي يقولون له ورنا اللي شفتها نبي نطالعا معاك(يحسبون اجنبيه)وطبعا مافهم خالد الا احمد لانه سعودي وعارف بالذات طبع خالد له اكثر من خمس سنوات معاه يعني اكثر من اللي مالهم الا سنتين وسنه (الكويتي والعماني والاماراتي)
(نرجع للبنات)
دقو البنات على اهلهم ورضوا وطبعا جلسوا يسولفون للفجر بعدين ناموا الى الساعه تسع
في الوقت الماضي كانو الشباب مع بعض في الدوانيه وداقينها سوالف وشللله
الشبااااااااااااب:اووووووووووووووووووووووووووووووو وووووه
فيصل:شفيكم
ماجد:اللي ماخذ قلبك يتنهنى به .......مييين اعترف
فيصل(ببرود): شفيكم
لؤي:عادي اعترف انا بنت عمي امووت فيها
فيصل وبحركه لا اراديه لف وجهه وطالع راكان
راكان:ليكون في القرين حقي
فيصل(لا شعوريا):لا في اختك
ندمممممممممممممم اشد النددددددددددددددددم وشلون قدر يقول وعض على شفاااته
راكان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تخيلوا شكل فيصل مع شوق هههههههه
فيصل قام من مكانه وهو متضايق بس حمد ربه ان راكان ماخذها على ضحك
الشباب( بجديه)شفيك فيصل
فيصل:لا مافيني شي سلامتكم مع السلامه
طلع وطلعوا الشباب من وراه (عيال عمه والربع


قاموا البنات الساعه تسع علشان يروحون المطعم مع انهم فيهم النوم بس مشتهيين
في السياره
شوق:يووووووووووووووووووووه نسيت شنطتي في البيت ماجبت فلوس
العمه:وانشالله ناويين تدفعون
هيا:اجل هاه
العمه:والله لارجعكم ان تكلمتوا كلها وجبات وش الغالي فيها
طبعا بعد التهزئ من العمه بالموت رضوا البنات
وهم في المطعم
البنات جالسين ياكلون والعمه خلصت بتروح تغسل يدينها وهي تمشي تشوف واحد كنها تعرفه وقامت تطالع فيه لدرجه ان البنت اللي معاه راحت لها
البنت:السلام عليكم وش فيك تطالعين في زوجي
العمه:وعليكم السلام اسفه بس شبهت عليه نايف ولد اخوي عبد الرحمن
البنت:قصدك نايف بن عبد الرحمن ال.................
العمه(وهي مومستوعبه) أي
البنت:أي هذا زوجي
التفتت االعمه الا تطالع نايف بطوله وبعرضه واقف ينتضر زوجته ر احت له العمه وهو حس فيها وضموا بعض
قداااااااااام الناس وقدام خلق ربي والكل يطالع ضم نايف عمته وقامت تصيح وهو تدمع عيونه ماينسى فضلها عليهم
العمه(من بين دموعها):شخبارك نايف
نايف:الحمدلله شلونك
العمه:بخيير أي شخبار فهد والوالد
ناايف:فهد بخير والوالد(باسى وحزن)مقعد
العمه:قامت تصيح هي ماتنكر اللي سواه عبدالرحمن فيهم لكن بيضل اخوها
قم نجلس هنا
وجلسوا في طاوله مع البنات اللي شدهم الموقف ولا يذكرون الا القليل من عمهم وعيال عمهم
ناايف:شخباركم بنات
البنات:بخيروانت شخبارك؟؟
نايف:الحمدلله بخير وشخبار شوق االرجه
البنات:ههههههههههههههه طبعا الا شوق انحرجت من نفسها وهي تقول في خاطرها (حتى اللي من ثمان سنيين يذكر)
وطبعا مع السوالف نسوا عمرهم
وانتوا ماتدرون وش السالفه لذالك بقولها لكم الحين
العم عبدالرحمن كان اكبر العمام متمرد يفرض السيطره عليهم من بعد وفاة ابوهم من ثمان سنين ماتزوج الا لما لابلغ الاربعين ماكان يبي يتزوج ولما تزوج تزوج بنت عمرها 19 يهني اصغر منه بكثير عذبها وجننها ولا جابت له الا نايف عمره 29 وبعد فهد عمره 26 وبعدها ماتت و ارتاحت
يقااال وهذا منتشر في العايله ان عبدالرحمن هو اللي قتل زوجته وطيحها من الدرج لين طاحت على راسها ولذالك فهد مايذكر امه ابد اما ناايف يذكر القليل
بعد ما مات الجد ترك لهم عقارات وارضي واسهم وقصور ومصانع عبدالرحمن اعترض يبي يكتب الا**** باسمه وراحوا في صراااع كبير نهايته انهم عطوه اللي يبي وراح تركم للرياض من ثمان سنين كان عمر نايف 21 في الجامعه وفهد كان بال18 تقريبا
هو ماوقف على كذا عذب عياله بعد في الرياض لين اضطر نايف انه يروح يشتغل في الدمام بعيد عن ابوه كان في فترة شغله وده يروح لعمامه بس خايف ينقلبون عليه فتوقف على كذا
وهم من ثمان سنين مفارقينهم
العمه:نايف عطني رقم جوالك
نايف...................055
العمه:خلاص اجل اشوف اخواني وا قولك
نايف:انشالله
سولفوا شوي بعدين كل واحد خذ طريقه نايف طلع مع زوجته اللي مالاحظ حد غيابها والبنات طلعوا مع العمه وصلتهم كلهم
سولفوا شوي بعدين كل واحد خذ طريقه نايف طلع مع زوجته اللي مالاحظ حد غيابها والبنات طلعوا مع العمه وصلتهم كلهم وبقى شوق خذت شنطتها وبعدين وصلتها البيت
دخلت وهي منهد حيلها:سلاااااااااااااااااااااااااام
ابو راكان/هلا بامي شخبارك يالقمر
راحت سلمت على ابوها وامها وراحت لركان اللي كان مندمج مع برنامج عن الهندسه
ام راكان:وحشتيني
شوق:وانتي اكثر يماما
أي توقعوا مين شفنا اليوم
ابو راكان:مين
شوق:نايف ولد عمي عبد الرحمن
في هالحضه راكان:سكر التلفزيون وابو راكان مو مستوعب و ام راكان بدت تدمع
شوق:شفيكم (بنضرات استعطاف)
ابو راكان:الله يبشرك بالخير يابنت
وقام حب راس بنته
راكان الى الان مو مستوعب وجالس يمر عليه شريط ذكرياته مع فهد ونايف ااااااااااااااه محلاها من ايام
راكان:مين شفتي
شوق:ااااااااووووووووووووههههههههههههوووووووووو قلت لك نايف ولد عمي عبدالرحمن يااااااااااااربي تغييير كثيير كبر واجد
راكان:وبدت عينه تدمع وراح لابوه يضمه :::يبه مو مصدق ان عيال عمي بيرجعون لنا والله اني مشتاق لهم
العمه مها والعم بو ركان هم اللي كانو مهتمين بعيال عبدالرحمن علشان كذا تاثر راكان كثير لان فهد صديق عمره بس افترقوا علشان فلوووس اااااااه يالدنيا كل شي جايز فيها
شوق:المهم تراني بصيح بدون شي المفروض تحمدون ربي وترى عمتي بتجي جمعتكم اليوم وين هي يبه
ابو ركان :في بيتنا
شوق:خلاص بتجي العمه وبتتكلم معاكم المهم بروح اسبح والبس
الكل قاام راكان وابوه راحو يتسبحون علشان صلاة الجمعه وام راكان راحت تجهز البخور لهم
في بيت غير هالبيت دخلت غرفتها على طول وفتحت صندوق ذكرياتها
ااااااااااااااااااااااااااااااه منك يافهد مو مصدقه انك بترجع انا مابي اتزوجك بس ابي اكحل عيني بشوفتك
فتحت الرساله اللي بكت لاجلها سنين والى الان اذا قرتها تبكي
مكتوب فيها لانها في يوم صعب عليها
الى حبيبتني منور
انا فهد اللي يحبك ومستحيل اتركك ومهما صار ورحنا وسافرناا ماراح انساك كنت اتمناك لي والى الان
منور انا احبك ومو مصدق اني اعيش ايامي بدونك
انا ابد ماراح انساك واعرفي ان مكانك القلب وانتي لا تخونني وتنسيني
حنا مالنا ذنب
بس الذنب ذنبي ان هذا الرجال اللي اسمه عبدالرحمن ابوي
منور.....
انا اكابر ان قلت اني ماتعذبت مع ابوي
ابوي ورانا الويل انا ونايف اخوي عذبنا......... ماتت امي وانا ماشفتها
مابي اطول بكلام يحزن بس ارجوك لاتنسني لاني طول عمري احبك وبضل احبك
كتبت الرساله بسرعه ولا عرفت انقي الكلمات الحلوه
الوالد يناديني واضطريت انهي الرساله ولا انا في قلبي كلام يوزن بحر
محبك فهد
يوم الرحيل 1419
ارجو ان تقبلي هذا التذكار تعبيرا عن حبي لك واتمنى انك ماتنسيني لاني لك وانتي لي

......
تذكرت منيره 000 ذاك اليوم اللي جاها فيه فهد يبكي كان عمره18 كان يبكي من قلب وعطاها هالتذكار اللي عباره عن قلبين مع بعض ومكتوب حرف mوf
فهد كان يحبها حب عذري طاهر وكان مايبي يروح بس ابوه ارغمهم انهم يسافرون معاه وينسون ان عندهم عمام ولا عمات
يوم صعب مقدر اوصفه لاثنين حبوا بعض سنوات وفجاه يرحل احد المحبين
منيره حالتها النفسيه كانت دمار لمدة سنه كامله ابد مانست والى الان فهد بعقلها وفكرها ومستحيل تنساه
طلعت ظرف عندها خاص كانت فيه صور فهد وحده من الصور كان يطالع الشمس وشاد على عيونه كان لابس بنطلون حينز وبلوزه بيج رسميه وفاتح الازارير حقتها والثانيه كان لابس ثوب وشماغ ومتكشخ على الاخر وطالع فيها امير برزته وحلاته
فهد جميييييييييييييييييل مره لدرجه انه احلى من راكان وخالد وبختصار احلى عيال عمامه وعماته لان امه كانت ايه في الجمال وابوه نفس الشي
فهد كان اسمر وجهه عريض عيونه سوداء وحاده ومرسومه حواجبه عليها عريض مره وطويل عنده عضلات في البطن والصدر روحه مرحه الابتسامه ماتفارق وجهه يؤمن بالحب خصوصا بعد ماحب منيره بنت عمه في البدايه كانت مسميه له والكل عارف بس بعد القصه اللي صارت تفرقوا ومنيره كثير اللي خطوبها وترفضهم على امل ان يرجع فهد

في يوم الجمعه قالت لهم العمه عن نايف اللي جاهم كلهم استقبلوه استقبال حااار وكان في البدايه بوخالد مو راضي بس اقنعوه اخوانه وعزموا انهم يروحون الصباح الرياض كل العايله يعني اللي عنده دوام يغيب ويعتذر واللي عنده مدرسه نفس الشي
طلع نايف وراح كلم فهد اخوه
ناايف:هلا فهود
فهد:هلا نايف وحشتنا وينك
نايف:ماتشوف وحش شخبار ابوي
فهد:ابوي بخير تصدق مافك بكى كل شوي يقول سامحيني يام نايف وسامحني انت واخوك ويارب يسامحوني اخواني
نايف:يوووووووه صح شفت اليوم عمتى مها مع بنات عمي
فهد(بدى قلبه يرجف)الحين استوعب العمه مها اللي بنتها منيره اييييييي الحين قدر يفهم
فهد......................
نايف: مو فرحان
فهد:الا وبدت تدمع عيونه
نايف:وشفت اليوم عمامي تخيل على الاقل توقعتهم بيحقدون بس والله انهم استقبلوني استقبال حارر
فهد:حنا وش ذبنا يانايف علشان مايستقبلونا والله اني فرحت
نايف:على العموم بكره بيجون الرياض وبجي معهم
فهد:ابلغ الوالد كل شي بخير انشالله
سولفو اشوي وبعدين سكروا
وراح نايف بلغ ابوه اللي قام يبكي كنه الطفل وعرف ان ربي عاقبه وخلاه على كرسي بسبب تعذيبه لناسه واهله
طبعا البنات من قدهم بيغيبون بكره فامحد ذاكر
بعد ماطلعوا الكل ولا بقى الا بوراكان وبو محمد(ابو فيصل (وفيصل
دخلت شوق ولا حست ان فيصل موجود ولا حد حس من عمامها ونسوا فيصل بالكليه
شوق:اهلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللين عمو شواخبارك
العم:هلا بقلبي شخبارك؟؟
شوق:بخير الله يسلمك وشلون مرت عمي والعيال::
العم:بخييير يسلمون عليك
شوق:هههه متاكد يسلمون علي
فيصل في خاطره انا ايه بس نويصر ومحمد مدري
طبعا كل هذا صار ولا حد حس بوجود فيصل لانه جالس في اخر مجلسهم الضخم
من دخلت شوق وهو يطالع في جواله مايبي يرفع عينه ويطالعها بعدين يموت عليها ولا يبي يسوي حركه تبين انه موجود
راحت شوق وطاقتها سوالف مع عمها اللي يستانس عليها وعلى سوالفها
التفتت شوق شافت فيصل تحسبه راكان وتروح تنط في وجهه
شوق:راااااااااااااااكان شتسوي
رفع راسه هي انحرجت وهو انجن فيها وراحت تركض بره المجلس
بو محمد:فيصل وش لون مانتبهت في بنت عمك
فيصل:هاه مانتبهت كنت مع الجوال اسف ياعمي
بو راكان:ولا شي عليك ياولدي بس مره ثانيه انتبه
فيصل في خاطره ماشفت اجل البركه اذا هذي مانعيدها
تجراء فيصل تكلم
::::يبه
ابو محمد:سم
فيصل :سم الله عدوينك يبه ودي اخطب
ابو محمد:واللله من هي سعيدة الحظ
التفت على عمه وطالعه
فهمه عمه:::ابي شششـ ـششوق
ابو ركان:البنت لك بس اسالها
فيصل ووجهه محمر :ليتك تعجل ياعمي
ابو ركان:تبي الحين:
ابو محمد طالع في ولد:ليته
هذي عادات العايله خلاص البنت لولد عمها اذا خطبها وعلشان كذا بوراكان على طول وافق لان فيصل معروف باخلاقه المرتفعه والعاليه وهو رجال الكل يحبه ويعتمد عليه
طلع ابو راكان لا بنته اللي كانت تلعب سوني تحاول تنسى الموقف اللي صار وفي خاطرها ليييييييييييييييش انا وانت يافيصل ليه انا ليه انت ليه احنا
راح لشوق
شوق:هلا يبه(وبخوف خايفه ان يهزئها)
ابو راكان:تعالي قربي وش فيك
قربت من ابوها
ابو راكان:شرايك بولد عمك فيصل
شوق(باستغراب)رجال والنعم فيه
ابو راكان:طيب هو يبغاك بالحلال
هنا شوق فتحت عيونها وانربط لسانها تبي تتكلم مو قادره
ابوركان:افهم منك انك موافقه
انربط لسان شوق ولا قدرت تتكلم
جا ابوها وحب راسها وقال لها:مبروك
وطلع
شوق للحين مو مصدقه اللي سوته انها انفجرت صياح
راح ابوها لاخوه وقال له عن الموافقه واتفقوا ان ذا حجز بس وبعد فتره بيتقدمون رسمي وسولفوا شوي وطلعوا
اما شوق عندها عزا الا شوي امها ماتدري بالسالفه لان ابو راكان ماقالها
دخل ابو راكان:شفيكم
ام راكان:شلون تسوي كل ذا ولا تقول لي على كيفك خطبة البنت( اول مره ترفع صوتها)
ابو ركان:انا سالتها وولد اخوي مافيه شي وهي بنفسها قالت
شوق:من بين صياحها انا ما قلت موافقه
ابو ركان:اجل وش تفسرين سكوتك مو يقولون السكوت علامة الرضا ووش فيه ولد عمك علشان ماتاخذينه ها انتي قلتي بنفسك انه رجال
شوق:انتوا تخلون الواحد يعبر انا مابيه لو شيصير ماتزوجه
ابوركان:علم لك ويتعداك انتي لولد عمك وولد عمك لك فاهمه
ام راكان:مو على كيفك بنتي ذي وانا مارضى لها الغصب
ابو راكان:انتي ولا كلمه ماخرب بنتك الا انتي وتدليعك
سكتت ام راكان وقامت تبكي على حظ بنتها هي ماتنكر ان فيصل رجال لكن ماتحب ان بنتها تتزوج غصب عنها
قامت شوق وراحت تركض لغرفتها
دخل راكان في هالوقت:شالسالفه اصواتكم واصله برى شفيكم
ابو راكان:اختك خطبها فيصل ولا تبيه وماعندها سبب مقنع وهي لولد عمها مهما صار فاهمين كلكم
وطلع
راكان:يمه خلي الوضوع علي
..........................................
ام محمد فرحانه بشوق و من زمان ودها فيها لفيصل
محمد:احللللللللللللللللللللللللللللى مين قدك فصول
فيصل:ربعي كلهم قدي
محمد:يووووووو بدت ثقالة الدم
فيصل:هههههههه اقهرك صح
محمد:لا
دخل ناصر:مبررررررررررررررررررررررررررررررررروك واخير جبت الهدف لبيتنا
فيصل:اقووول هييييييييييييييييييييه تراها شوق ليكون تتوقع اني بخليك تتكلم معاها اغاااااااااااااااااااار
محمد:هههههههههههههههههههه والله انك فللله
ندى دخلت وهي بدبتها في الخامس:مبروك فيصل عقبال مانشوف عيالك
فيصل:انتوا اول فرخوا بعدين فكروا بعيالي
محمد:مالت عليك ارانب شايفنا
ناصر:تقريبا اقول ندى شدي حيلك ابي اصير عم
محمد:انا قبلك ابي اصير ابو
وكلهم قاموا يسولفون وفيصل متشقق من الوناسه اخيرا حلم حياته بيتحقق
فيصل:استأذن
ناصر:اقووووووووووووووووووووووووووووووول من الحين بتجلس تتحلم تو الناس
فيصل انحرج:اقول انطم
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي
وطلع
..........................
في امريكاااااااااااااا
خالد جالس مع الشباب سرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان مره ولا منتبه لهم ابد
احمد:خااااااااااااااالد خلودي خلادي شدعوه رد
سيف:الضاهر الاخ رااايح فيها وزاحف
سعيد:خذنا معك شوي
كل هذا الكلام عنه ولاهو حاس ابد يفكر بشوق اللي ارسلت له صوره لها وهي صغيره في خاطره وهي صغيره ملكة جماال وشلون وهي كبيره
فواز(بصراخ:خااااااااااااااااااالد
انتبه خالد
خالد:شفيكم كل شي بصراخ(بنفعال)
احمد:انت اللي متنا وحنا نناديك منت براد
خالد:ياخي كيفي وش تبون بعد الواحد مايقدر يفكر حتى
الا يدق جواله ويرسم هالابتسامه العريضه
خالد:هلا بقلبي
شخبارك والله اني مشتاق لك
و شخبار الاهل اا الحمدلله كل حال
ادعي لي باقي لي 3 شهور واجي لك
يابعدهم والله انتي
أي والله ابي حنانكم ههههههههه
مشكوره
اوكي حبيبتي انا الحين في الجامعه بتبدى محاضرتي الحين اكلمك بعدين قلبي
اوكي باااي
سكرخالد من جهه والشباب بدوا من جهه ثانيه
فواز:الحين انت مشتغل لي داعيه ذاك اليوم في الاخير انت لا وبعد عربيه
احمد:حركااااااااااااااااات خلود
خالد هنا عصب ووصل حده:والله ان تكلمتوا مره ثانيه في الكلام لا ترككم كلكم وتراني رجال ان تكلمت عملت باللي اقوله
وثانيا هاذي اختي واللي ما يعرف شلون اكلم اخواتي واهلي مايعرفني
مع السلامه
خذ كتبه من الطاوله وراح محاضرته
بجد كان خالد يكلم اخته هيا
خالد هذا طبيعة كلامه يكلم اخته كنها زوجته خالد باختصار يحس للناس اللي يكلمهم ويكلمهم بلطف وحب


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:37 PM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


الجـــزء الثاني


في جانب اخر وبالتحديد في بيت العم عبدالرحمن في الرياض كان فهد في غرفته وهو للحين مو مصدق معقوووووووووووووووووووووووووووووووووووله بعد الفراق بلتقي في بنت عمتي اللي احبها
بس مدري عنها يمكن تركتني البنت مشاعرها تتبدل بسهوله بس الرجال لا
جلس يفكر معقوله بعد كل اللي سويته انا احبها
تتوقعون تسامحني لا لا لا ماتوقع
ااااااااااااااااااااااااه عليك والله اني احبك ومافارقتي خيالي ولا لحضه بس اللي صار غصب عني
انتبه فهد على صوت جواله
حطه على الصامت وبسرعه لبس ثوبه وعدل شماغه وخذ الجوال ومفاتيح السياره ولبس الساعه ورش له عطره المفضل
وطلع مع ربعه اللي ينتضرونه احر من الجمر لانهم يعتبرونه وسيم الفرقه وماخذ عقول البنات
لان من يروح مجمع يفهون(يفتحون عيونهم للاخير) فيه البنات من حلاته
وكالعاده راحوا مكانهم المعتاد
.................................................. ............................
عند الساعه تسع الصباح راحت العوايل كلها الرياض
وصلوا طبعا كان نايف معهم دخلوا بسياراتهم القصر الكبير(قصر العم عبدالرحمن)
دخلوا بوركان وبو خالد وبو محمد والعمه مها والعمه منى
وطبعا الشباب والبنات برى
في الصاله شافوا العم عبدالرحمن على كرسي معاه الخادم
كان شكله يكسر الخاطر نسوا الاخوان كل شي وفتحوا صفحه جديده مع اخوهم اللي من سلموا عليه وهو يطالبهم بالسماح
طبعا هالاسبوع بياخذونه كله اجازه فابيسكنون عند العم عبدالرحمن في قصره الكبير
مع السوالف راحوا البنات لغرفهم
والشباب جلسوا يسولفون والى الحين ماقام فهد من النوم
راكان:عمي وين فهد
ابو نايف:تلقاه راقد في غرفته
غمز راكان لعيال عمه وفهموا وش السالفه راحوا للخدم ودلوهم غرفة فهد
وعلى طول فتحوا الباب
شافوا غرفه ملكيه بمعنى الكلمه سرير كبير بعواميد عوديه وطاولات ضغيره على جنب السرير الجدار لونه بيج معتق بعودي الارض رخام روزا بيج معتق بالعودي
الغرفه خيال
شافوا فهد نايم في السرير
يقرب منه راكان
راكانبصوت ناعم)فهودي
فهد(مغمض عيونه)هلا
راكان:قم وراك دوام
فهد:لا حبيتي بنام شوي قوميني بعد ربع ساعه
الشباب ماتوا من الضحك
ارتاع فهد اللي كان يحلم حلم حلو عن منوره وهي تقومه
فهد(فتح عيونه مو مستوعب هو عارف مين بس مو ذاكر بالضبط)
الشباب:قم يافهيد
فهد الحين استوعب:رااااااااااااااكان وقام ضمه وراح لعيال عمه كلهم وضمهم وهم فرحااانين مره
فهد:اخير شخباركم شباب
الشباب:اقول رح اسبح تراك لوعت كبدنا بريحة نومك
فهد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لحضه دقايق
نزلزا وخلوه يسبح
في هالوقت البنات سامعين صوت ضحكهم وميتين من الضحك
وجالسين في الصاله اللي فوق (شوي معزوله عن الغرف
منيره:وهي قلبها رايح فيها) بنات بروح الحمام وينه
خلتهم وراحت تفتح في الغرف تدور الحمام هي تطالع الله سيسوي عمي في كل هالغرف وتفتح ولا عليها ولا انتبهت باللي كان يطالعها منيره كانت لابسه فستان وردي لنص الفخذ وتحته بنطلون جينز لتحت الركبه ومن فوق خيوط ومغطيه كتوفها بشعرها الطويل في ورده على جنب كانت حاطه كحل ازرق وروج وردي فاتح طالعه ملكه من جمالها وفهد اللي طلع من غرفته بينزل تحت شافها في البدايه ماعرفها بس بعدين اقر انها هي ومنيرة ماشيه ولا انتبهت انها وصلت تقريبا له كان متسند على جدار وحاط يده على خصره ورافع حاجب وصلت له وهي مابينه وبينه الاقليل والا تنلوي رجلها وتوها بتطيح الايجي فهد يمسكها من تحت ذراعهاورفعها له وهي تمسكت فيه
فهد:سلامات
منيره حست ويمر لها شريط ذكرياتها من كانت في صف اولى متوسط وثاني متوسط ويوم الفراق لاااااااااااااااا قالتها في قلبها حست بمكانها الغلط وقربها منه
حاولت ترفع راسها بس ابد ماقدرت كل اللي طلع مها:مشكور ومشت كانت منحرجه من هالموقف
فهد:منيره
التفتت ورفعت راسها لاول مره تشوفه من ثمان سنين وبدت عيونها تتدمع طالع ملك جمال
منيره:نعم
فهد:تذكريني
منيره بدون شعور :وشلون انساك
فهد:والله انك مارحتي عن بالي لحضه
منيره:حتى انت
فهد:يعني مازلتي تحبيني
انقلب وجهها احمر ولفت وجهها واتركته فهد فهمها وهي طايره
فهد: انا مازلت احبك
منيره هنا ماقدرت تتحمل وراحت تركض برى
دخلت على البنات وهي وجهها احمر وحالتها حاله وتعرج
شوق:شفيك
منور:وانا ادور على الحمام طحت
دانه:ماتشوفيش شر ياستي
منور: ولا انتي ياحبيبتي
طبعا فهد اللي كان يسمعهم وهو نازل ابتسم وفي خاطره ياحليلها تعرف تصرف الموضوع
نزل فهد وهو يتحمحم :في احد
ودخل على طول شاف عمته مها اللي جاته تركض وضمها وقامت تبكي من اعماق قلبها على طولها الا انها ولاشي بجنبه طالعه قصيره وهو منزل عمره لها
هدته وهي تبكي وراح لعماته وعمامه وعيال عمه اللي مشتاقين له حيل وسلم على حريم عمامه اللي مافكوا بكى الا بعدين
جلس وهو ساكت وقام يطالع ويكلم روحه
لا ماصدق شلون كذا كبرنا ماصدق ذيلا عيال عمي كل واحد بشنبه وسكسوكته وعوارضه والله استحلوا عيال عمي
قام يتذكر خالد اللي كان كبره حتى خطت شنوبهم قبل عيال عمهم لانهم اكبر منهم
على كثر الفارق العمري بينهم الا انهم كانوا دوم مع بعض صدق بعض الاحيان يصيرون عصابتين
خالد و وفهد وراكان في مجموعه وفيصل ومنصور ونواف اللي كان اغرهم في مجموعه ونايف على كيفه مره هنا ومره هنا والله كان شياطين كثير ويكفخون في البنات اللي من اول لمسه يبكين بس فهد مايرضى على منيره
من هو صغير كان مايرضرى عليها
تذكر لما ولدت عمته كان عمره 6 سنين انعجب فيها وقام يقول لامه:ماما انا ابي اتزوجها(طبعا كان يقول لام راكان لان امه ميته كانت)
ومن ذاك اليوم وهم يقولون فهد لمنيره ومنيره لفهد لما كبرت وصارت تحبي كان طول الوقت حولها والى ان كبرت وهو مايرضى عليها
اليوم الصعب عليه يوم بدت منيره تتغطى كان هو في ثالث ثانوي وهي في اولى متوسط لدرجه تكلم مع عمته بس مارضت لان البنت بلغت ولا يجوز
ومن ذاك اليوم لانه مايقدر يشوفها كان يرسل رسايل لها وهي نفس الشي
قصة حبهم كانت على لسان العايله كلهاوعاذرينهم لانهم شبه مخطوبين وبيكونون لبعض
اليوم الصعب يوم الفراق
كتب لها هالرساله ومسك التذكار وارسل لها نجود اختها تقولها تروح له في الحديقه
في البدايه مارضت لانها منهاره بس بعدين ماطاعها قلبها تفارق حبيبها ولا تشوفه
نزلت له وهي بعباتها اللي على الكتف وغشوتها
وقف قدامها وترجاها ان تفتح وجها وبالموت رضت ولما فتحته حبها على جبهتها وعطاها الرساله والتذكار وسلم عليها لانه كان مستعجل
ومن ذاك اليوم ومنيره لازم تجي هالمكان مع انه يذكرهابشي حزين الانها تحس بفهد فيه
كانت تبكي وهي تتذكره تذكر وقفته وتتذكر ضله
اصعب مواقف هالزمان يوم تجي نفس المكان
يوم توادع من تحب عينك تنادي بالحنان
تبدى تفكر بالحياة واحلى ليالي الذكريات
كيف ابتدت لحضة غلا ويوم انتهت بنفس المكان
لا للوداع لا للوداع لا لا تجينا بندفاع
...............
تقولون ان منيره صغيره في ذاك الوقت ولا تقدر تتطعم الحب
لكن لا منيره كان عقلها كبير وذاقت الحب لانها وعت على الدنيا بانسان يحبها من هو صغير
منيره وفهد حبهم حب عذري وطاهر
انتبه فهد على نفسه اللي كان سرحان مرررررررررررررررررررره ولا بمنتبه على البنات اللي انزلوا بعباياتهم اللي زينه اكثر من انها تستر وحاطين الغشوه
في العايله عادي يجلسون مع بعض
بس طبعا الحريم بعبياتهم وغشاويهم
ويقومون البنات يقهوون الرجال عادي
البنت تسولف مع ولد عمها عادي
العمه مها:قوميى يامنيره قهوي خوالك
هنا فهد ابتسم
ومنيره انحرجت لانها لازم تمر عليه وتقهويه بعد
قامت شوق يقال لها يتكحلها عمتها :انا بساعدك
نست ان فيصل من دخلت وهو يراقبها
التفت فهد على منصور:وين خالد
منصور:خالد له ست سنين يفحط في امريكا
فهد:ههههههههههههه عمى كل ذا دراسه ست سنين
منصور:يقول انه رسب سنتين وباقي له ثلاث شهور وهو جاي
فهد:هههههههه والله اني مشتاق له حيل
التفت فهد يمين ويسار وقام بسرعه كنب منفصل وبعيد شوي وعند الجهه اللي فيها منور علشان تضطر انها تجيله ويكلمها
منور حست بحركته بس طنشته
اما شوق اللي مستانسه بعمرها ماشافت نفسها الا عند فيصل تقهويه
شوق:شاي ولا ولا قهوه
فيصل:اللي يجي منك حلو
شوق:اجل مو لازم تشرب شي
ومشت قدامه بغرور وكبرياء
انقهر فيصل على حركتها بس فسرها انها رجه وراعية لعب

خلصت منيره جهتها التفتت شافت فهد جالس سرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان طبعا قررت انها تطنشه لان صعبه تروح تبتعد له فا هدته ومشت بترجع مكانها الا ياشر لها فهد:شاي يابنت العمه
انقهرررررررررررررررررررررت وشوي و تذبحه بس علشان عيونه رضت
وراحت لما شمت ريحة عطره خلاص روقت وهسترت البنت( طق الامبير حقها ) ومن الهستره قالت له: شاي ولا قهوه<<مو توه يقول شاي بس البنت هسترت لما شمت عطره


قال:ولا شي بس حبيت اسمع صوتك
لحضة صمت بينهم:منور(وبوجه استعطاف)
منيره:سم
فهد: انتي انخطبتي ؟؟لا تقولين اي
منيره:أي بس انا ارفض علشانك
فهد:وبوجه فرح:حلللفي
منيرهاستحت واحمو وجهها في خاطرها الحمد لله ان ربي فرض الغشوه)
ومشت
فهد<<<<<<<يبي يدلعا ولا جا في باله الا هالاسم:موني(معناته قمري )
استحت منيره:سم
فهد:شاي
منيره: انشالله وصبت له
وارجعت مكانها ولا حد حس فيها لانها كانت خايف مررره ان احد يحس

التفت العم عبدالرحمن على البنات:شخباركم يابنات
شوق:الحمد لله وشخبارك ياعم
العم:بخير الله يسلمك
شلونك يامنيره (وهو قلبه ياكله ويفكر شلللون قدرت افرق بين ناس يحبون بعض التفت لولد شافه سرحان)
منيره: بخير شخبارك انت وشلون صحتك
العم:الحمدلله على كل حال يابنتي الحمدلله
وقاموا يسولفون
العم عبدالرحمن:فهد تعال ابي اكلمك
راح فهد لابوه
العم عبدالرحمن:بهمس)))مازلت يافهد تبي بنت عمتك
فهد:أي
العم عبدالرحمن:اجل ارجع مكانك ولاتسوي شي
فهد مستغرب من اللي بيسويه ابوه ولارجع مكانه الادخل زوج العمه مها عادل وطبعا العمه منى تغطت وجلس معاهم
الاقال العم عبدالرحمن وبصوت عالي جدا الكل يسكت:والله ياخوي عادل انت عارف ان فهد ومنيره كانوا لبعض وانا ارجع الحين اخذها لفهد
فهد مو مستوعب اللي صار بس بعدين فهم وتشقق على الاخيروالكل التفت على العمه اللي متفاجاه وعادل زوجها
اللي صار ان منيره قامت بسرعه واتركتهم قبل لاتطلع قام لها فهدووقف عند الباب
الكل استغرب من حركته
وقال في اذنها بهمس:ارجوك تكلمي
منيره:ماقدر
وهدته ومشت
انتبه فهد على حركته وتفشل لا وبعد قام ابوها
ابوها عصب:اشوفك مستحلي البنت لا شرايك بعد تعطيها قبلة الصباح على الطريق
تفشل فهد ونزل راسه وقام ابوه يعاتبه على اللي سواه بالعيون
الكل يطالعه بنضرات غير
العمه الحقت على الموقف:ها وش قلت يابو نواف
عادل(بطبيعته المرحه)نسى اللي صار)والله كيفكم ولا تدرون انا موافقتي من موافقه البنت
العمه:وانا موافقه
هنا فهد شوي وينقز من الوناسه بس بقى منيره
قامت العمه وراحت لبنتها فووق
دخلت عليها في الصاله شافتها تبكي
العمه:شفيك يامنيره ولد خالك الي تحبينه خطبك وش تبين اكثر
ومازالت منيره في بكاها
العمه:ماتبينه؟؟
منيره:الا ابيه
العمه:اجل وش فيك
منيره:مو مصدقه
العمهخ:مالومك انا كنت حاسه فيك يامنيره طول الوقت بس كنت ساكته كنت ارقب حركاتك على مدى ثمان سنين
مبروك يابنتي وهذا جزاء اللي يصبر
ابتسمت منيره
العمه:يلاا عاد نزلي الحين
منيره:لايبه فشيلله مابي قولي للبنات يجون
العمه:طيب
نزلت العمه تحت
العمه:كلولولولولولولولولولولولولولولزلولولولولولول ولوليش
البنوته موافقه
الكل استانس
قام فهد وحب راس ابوه وضمممممممممممممممه وقام فهد يبكي والعم عبدالرحمن
فهدالرجال اللي عمره مانزلت دمعته الايوم فراقه لمنيره يبكي الحين من الفرح وطبعا دمعته ماراحت بعدي دمعته ماتنزل الا لها
دموعه تنزل
الكل تاثر بالموقف
قصة حب خياليه مهما كتبت اعجز عن وصفها
الشباب مرتبشين بالسالفه
بعد ماخلص من ابوه راح لعمته وزوج عمته وراح لنايف اخوه
العم عبدالرحمن:وين مرتك يانايف
نايف:في الدمام عند اخوها قلت اليوم جلسه عائليه مالا داعي تجي
العم:ليتها جايه تتعرف على بنات عمك
نايف:انشالله مره ثانيه
طبعا العمات كل شوي سالوا عن زوجته ويبون يشوفونها بس وعدهم المرات الجايه
راح فيصل لفهد:يعني مثلي خاطب
فهد:انت خاطب؟؟؟؟؟؟
فيصل:وابتسم :::ايه
فهد(بصوت عالي)مييييييييييين
الكل التفت :شوق
شوق قامت :وش هالحر
وقامت تنافض في عباتها وطلعت
انقههههههههههر فيصل من حركتها بس مشاها
طبعا ماكان حد يدري والكل قام يبارك بالخطوبه واضطرت ام راكان اللي كانت مو مأيده هالخطوبه انها تبادلهم التباريك
طبعغا البنات من شافوا شوق راحت الحقوها وهي في نص الدرج
هيا:وش هالحركه ياشوق مالا داعي الكل حس
شوق(وبغرور)انا ماكذبت كان الجو حار
هيا:بس مو بهالطريقه
شوق:طيب ممكن تسكرين السالفه
اضطرت هيا انها تسكت
راحوا فوق وشافوا منيره جالسه سرحاااااااااانه
البنات:بووووووووووووووووووووووووو
شوق:من الحين سرحانه
نوره:اخاف على اللي مو منخطبين ياشوق بس تصدقين اكشفت انك حماره ليه ماتقولين نفزع لك شي
التفتت منيره على شوق:ولا تقولين
شوق(من غير نفس)امس ما امداني ممكن تغيرون الموضوع
الكل مستغرب من طريقة شوق في الكلام اللي تستفز الواحد
سكروا موضوعها وقامو يسولفون مع منيره وهي تشاركهم ببعض السوالف
جاووالخدم وقالوا لهم ينزلن يتغدن
نزلوا شافوا عمهم مسوي بوفيه كامل للحريم وبوفيه كامل للرجال
كانو جالسين في صاله وااااااااااااسعه وكبيره وفخمه وراقيه مقسومه لقسمين
الجزء الاول كان اللحريم وبينم وبين الرجال زجاج عاكس يعني الحريم يطالعون حركات الرجال كلها في اكلهم وفي كل شي
طبعا البنات استانسوا على قولتهم يبون يطالعون عيال عمهم وهم ياكلون ومنيره تبي تشوف طريقة فهد في الاكل او على الاقل تتامله وهو مايدري
طبعا كان بوفيه طويل والطاولات متوزعه عى الصاله من حظ منيره ان فهد والشباب كانت طاولتهم قريبه من الزجاج والبنات تقززعلى قرش
والضحك قايم عند الرجال بس مايسمعوم صوتهم
كان فهد فرحااااااااااااااااااااان يشاركهم ضحكم ويسرح كثييييير
كان يفكر بمنيره وقرر ان يكلم عمته يبي يشوفها
ينقااااااااااااااال شوقة سنه<<<<<<<<ابد يافهد ماشفتها اليوم ولا ضميتها الا شوي
الكل قام من الغدى
ابو ركان:ماتقصر ياخوي على الاكل
العم عبدالرحمن:عسى شبعتوا
بومنصور:ماتقصر يابو نايف
بوخاالد:انعم الله عليك
برنواف:ماتقصر عبدالرحمن
بومحمد:الله يعطيك العافيه بو نايف
الكل انعجب بالاكل
.................................................. ....................................
بعد الاكل
بو راكان :بو نايف وش رايك تجي عندنا الخبر
العم عبدالرحمن:انا عادي بس العيال
بو نواف:هذا نايف عندنا وفهد يترك شغله و نشغله في شركتنا
فهد:هههههههه مالا داعي اترك شغلي لاني ماشتغل
بو محمد:اجل وش تسوي طول هالوقت
فهد:انا اشتغل في الاسهم وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هذا شغلي
بو منصور:بس ياولدي لازم تكون عندك شغلله محدد مو اسهم تراها مو مضمونه
فهد(ابتسم)اجل شغلوني معاكم
بو نواف:ماطلبت يالنسيب
فهد استاااااااااااااااااااانس
بوركان:الللللللله شرايكم نجتمع مثل الاول في بيتنا الكبير كلنا مع بعض

الكل ايده على الفكره علشان العيال يتعودون على بعض ولا يتفرقون
والبنات مع بعض

جاتهم ايام من عشر سنين كانوا ساكنين كلهم مع الجد في القصر الكبير كان في قسم لمجالس الرجال والملاحق والخيام وفي الدور الثاني كان في غرف مصفوفه بجنب بعض يمكن سبع غرف والصف اللي قدامها للاولاد وفي جزء كله اجنحه لبو راكان وزوجته وابو محمد وزوجته وبو خالد وزوجته والعمه مها وزوجها بس العمه منى كانت ساكنه في الرياض مع اهل زوجها ولاجات الدمام الامن سبع سنين يعني مالحقت على لمتهم الحلوه
كانوا كل يوم الطبخ على ثنتين
مع وجود الطباخين الا انهم يحبون ان هم اللي يطبخون كانت الدنيا وناااسه وساعة صدر
والحين لما عرض عليهم بو راكان وافقوا وشكلهم خلاص هذا اللي بيسوونه
وحتى يمكن محمد وزوجته بيجون
ويمكن غصون يرضى زوجها

طبعا البنات من سمعوا الخبروهم مستانسين وفرحانين لدرجة انهم يبون يرجعون الحين الخبر
ونفس ماقلنا هالاسبوع كل العيال ماخذين اجازه من المدارس ومن الجامعات علشان انهم بيسافرون
عند العصر جات غصون اللي ساكنه في الرياض مع ولدها في سادس ابتدائي اسمه سعود وبنتها اللي اسمها ود عمرها ست سنين والبنوته الاخيره اسمها هتاف اللي عمرها ثلاث سنين
ومع زوجها اللي من اهل الرياض واسمه طلال
دخلت وسلمت على عمها
غصون:تعال سعود سلم على عمي
سعود وراح للعم عبدالرحمن:هلا عمي شخبارك وشخبار صحتك
العم:بخير شخبارك سعود وفي أي صف انت
سعود:انا في سادس
العم:ياحلوك والله كبرت
جلست تسولف مع عمها وزوجها طلال نفس الشي
طلال:يالله غصون نطلع
غصون:طلال خلني من زمان ماشفتهم رح شغلك بعدين مرني
طلال(بابتسامه خبيثه):واذا قلت لك انتي شغلي
غصون انقلب وجهها احمر بس حمدت ربها ان عمها يتكلم مع سعود ولا انتبه لها
غصون:بجلس طلول خلاص من زمان ماشفت عماتي واهلي
طلال(منقهر)خلاص علشان خاطرك بس
راح طلال سلم على الشباب وبشروه عن خطبة منيره فهد اللي طلال يعرف قصتهم وبارك لهم ودق على غصون علشان تبارك نفس الشي
طلال:غصون
غصون:هلا توك مالك الا خمس دقايق
طلال:وانا وش معذبني غيرك مشكلتي اشتاااااااااااااق لك
غصون:...................................
طلال:غصون باركي لعمي خطبة فهد ونايف
غصون:احلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف يلاا مع السلامه
طلال:لحضه ماتبيني احلف
غصون:لا
مع السلامه
راحت غصون تبارك لعمها ولفهد اللي توه داخل
عدلت غشوتها:مبروك فهد
فهد(بابتسامه)الله يبارك فيك عقبال لك
غصون:يقطع شرك وش عقبال لي قل عقبال لعيالي
فهد:ههههههه خلاص عقبال لسعود وهتاف وش اسمها البنوته الثانيه
غصون:ود
فهد:أي ود الله يخليهم لكم
غصون:امين
طلعوا كل واحد راح في جهه حتى العم عبدالرحمن راح يرتاح الخدم دلو العوايل على غرفهم واجنحتهم
نامو الى عند صلاة العشى بعدين قاموا كلهم بروح جديده ومتنشطين
طبعا فهد ماطلع من غرفته الا بعد ماخلص علبة العطر وكشخ باحلى قلم عند من قوتشي وبوك نفس الشي وكبك>>>لزوم الكشخه
المهم كل كشخته كانت من قوتشي
وطلع من غرفته الا يشوف نوره بنت عمه هو ماعرفها بس اللي سواه تحمحم ونزل راسه هو يروح من هنا الا نوره تطير من هنا وتروح تدخل على منيره اللي كانت تجفف شعرها
نوره:منووووووووووووووووووور
منيره:هلا نوره
نوره:خطيبك محترم
منيره:ادري تشكين فيه يعني؟؟؟
نوره:لا بس ياحليله انا خلق الله اذا شافوا جمالي ينفتنون ويقزون قز<<<<<<تتطنز على عمرها)
بس خطيبك ليه
منيره:حبيبتي لاتعدين فهودي من هالخمه اللي ماعندهم ذوق ويطالعونك انا فهودي عرف يختار<<<<<<طبعا الكلام اللي مضى بصوت دلع
سمعوا صوت ضحكه ورى الباب تجمدوا شوي بس بعدين راحت نوره تشوف ماشافت احد
اللي كان موجود فهد وضحك لما سمع كلامها في خاطره ايوه عرفت اختار
نزل تحت شاف عمته مها وزوجها عادل
فهد:هلا عمتوووووووووو شو اخبارك بعد القيلوله المسائيه
عادل:بدوي ويتكلم سوري تراه مب صالح لك هالكلام
فهد:هههههه وش اللي حارقك كل اللغات تناسبني
المهم عمتووووووووووووووو بابا فينوووووووووو
تصدقون جايه على الوزن عمتو بابا فينو
العمه وعادل:ههههههههههههههه ياحليلك
العمه:بابا في غرفته بدو يغير ملابسو
عادل:أي هذا السوري العدل مب انت سعودي اصل مولود في شارع العليا يتكلم سوري ابد مايصلح
فهد:ههههههه حلوه في شارع العليا كان قلت في مدائن صالح احسن
(ارتسم عليه ملامح الجديه)المهم عمتو وخالو
العمه:شو بدك ابن خيو
فهد:احم احم والله ودي اشوف منيره زي العالم والناس شوفة سنه
العمه:لك ماطلبت تبي الحين
فهد:لا الليله
العمه:انا بروح لها اقولها وارد لك خبر
راحت العمه لبنتها
الادخل نوااف ويسوي نفسه ماشاف فهد
نواف :هلااااااااااااااااااااااااا
فهد(يسانعه)هلا وغلا حياك
شلونك وشخبارك<<<<<<<يسلمون على بعض بالخشوم
الحين استعدلو
نواف:شخبارك ابو نسب
فهد:بخير ابو عادل
التفت نواف على ابوه:مين اللي قال اسمي عادل اسمي وش حلاته اجيب ولد اسمه عادل وع عادل نواف قراوه بجد
(خبل قدام ابو)علموني مين اللي قال
فهد:انا اللي قلت عندك شي
نواف:يبه تكلم
عادل:خلاص راح دورك ياولدي الحين فهد اللي يتحكم فينا بما انه زوج حبيبة قلبي
فهد:احم احم
ترانا نغار
عادل:هههههههههههههههههههههههههه
نواف:ههههههههههههههههه
مع السوالف والضحك
جات العمه:والله يافهد تقول مابي اذا يبيني يتقبل شكلي
فهد:لا حول عمتي حاولي تخيلي ماشوفها الا في ليله العرس والله صعبه على طول انصدم بالجمال ابي تدريج عاد
نواف:كانك بديت تخورها
فهد:والله انا ابي حقوقي وضروري عمتي اشوفها
نواف:والله ماكون رجال ان ماخليتك تشوفها
عادل:وش بتسوي بختك
نواف :بغصبها تدخل يبي لها تفكيرذي
فهد(بجديه) المهم عمه تراني مامزح وياليوم ولا بكره انتوا براحتكم بس مابي حد يدري من البيت لانهم اكيد بيتجمعون وبيسوون تصوير وبيعرضونه في السعوديه الاولى
عادل:هههههههههه حتى مع الجد تخلط مزح
فهد:مصيبتي ياخالي
الايدق جواله على اغنية راشد
الا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
اموت بطيفه اللي لا لمحته كن شي بيروح
احس اني اذا شفته كني في عالم ثاني
نواف:مين اللي ملك قلبك
فهد:وتشك انه احد غير اختك(كان حاط هالنغمه من يوم فراقهم ونسى يغيرها يوم شافها اليوم)
قام ومشى وهو حس انه خلاص شوي بيكفخونه
فهد:استاذن اذا قاموا كلهم سلموا عليهم يمكن اتاخر شوي
العمه وعادل:وين بتروح؟؟
فهد:والله عندي موضوع مهم مع واحد من الشباب وانشالله جاي بس لاتنسين ياعمه ياليوم يابكرا وان حصل اليوم احسن
العمه:انشالله
طلع فهد اللي كان عنده موعد مع صديقه واجله وراح محل داماس للالماس والمجوهرات في الرياض علشان يشتري لمنيره هدية الشوفه
شاف العروض الجديده عجبه طقم بس حس انه كبير بزياده شاف بجنبه طقم راقي مره مع انه كبير بس اخف من ذاك في الوسط حجر لونه عسلي وبجنبه لون بنفسجي غامق وحولهم الماس واحجار ملونه من الفوشي والتركواز والبني بطريقه حلوه محطوطه ومن تحت في جزء زايد فيه حجره عسليه وتحتها شوي احجار
فهد عجبته التعليقه وخذ الطقم كله فهد ذويق في الالماس والاحجار
(هو اللي راح مع اخوه نايف من اربع سنين في تجهيز الشبكه)
طلع عليه ب80الف بس خلاص كل شي لمنور يرخص
طلع من المحل وراح اقرب محل تغليف هدايا حطوه في صندوق وحطو قش وقطع خشب ملون تحته وورد مجفف (طبيعي)
ولفوه بشرايط بنيه وسوو له فيونكا وحطوا عليها كريستال عسلي
طالع شكله مره فخم وراقي والون الصندوق البيج مع الشرايط البنيه مع الكريستال يوحي بالفخامه وان اللي داخل الصندوق شي مو سهل
خذم من المحل وشاف الساعه طلعت تسع العشا
شاف ان الموعد يمديه لصديقه فابسرعه راح البيت ونزل الهديه في غرفته ونزل للاهل اللي كانوا جالسين مع بعض سلم عليهم واستاذن وطلع وراح لصديقه
طلع صديق قرر انه يخطب ويبي ذوق فهد
خخخخخخخخخخخخخخ
خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااالد وماادراك ماخالد
جالس في امريكا ولا يدري وش صار في السعوديه امس شوق كانت متضايقه بخبر خطوبتها ونفسيتها صايره دمار ولا دخلت الماسنجر
حتى هو استغرب منها
دق على امه
اللي خبرته بكل اللي صار واستااااااااااااااانس مره بس في خبر نكد عليه
امه:أي بارك لعيال عمك خطبتهم
خالد:مين
ام خالد:فيصل وفهد
خالد:مبرروك بكلمهم بس مين خذوا
ام خالد:فهد خذ منيره بنت عمتك وفيصل خذ شوق
هنا خالد انصدم وسكت
يبي يعرف شلووون شوق وافقت
خالد:خلاص يمه مع السلامه
ام خالد لاحضت التغير في صوته
ام خالد:شفيك ياولدي
(يضبطخالد اعصابه)مافي شي بس بدق عليهك ابارك لهم
يلاا مع السلامه
سكرت ام خالد من خالد وهي مو متطمنه بس خالد وتعرفه لو تتقطع ماراح يقول لها
سكر خالد السماعه وحط الجوال في حضنه ونزلت دمعته على شاشة ااجوال
راح تخطيطه كله
كان ناوي انه يخطبها من اول مايرجع بس فيصل
اااااااااااااااااه
استغفر الله خلاص البنت انخطبت بس انا ابيهااااا وبقوه
طيب انت ياخالد ماشفتها
أي ماشفتها بس البنت من هي صغيره والكل يتكلم فيها
ياربييييييي
نزلت دمعة خالد اللي مانزلت لاي شي
خالد مع انه حنون وطيب الا اان دمعته ماتنزل بسهوله

في مكان اخر
شوق قاعده تبكي
مو متخيله نفسها مخطوبه لانسان تكرهه او بالاصح كرهته لما خطبها وحرمها من خالد
خالد قبل خطوبتها باسبوع اعترف انه يحبها وهي تمالكت نفسها واعترف ووعدتها انه ماتقبل حد غيره
بس الحين هي خانته بنضره لانه مايدري ان ابوها غصبها
على طول راح المسن وارسل رسالة بريد
خلاص شوق ربي يوفقك مع خطيبك وانسيني
بس انا ماراح انساك
محبك
خالد
وارسلها
حس انه بايخه او مالها معنى وبدون اسلوب حتى بس اللي سواه بدون شعورة

في الليل الساعه 12
الكل راح ينام غصون راحت مع زوجها بيتها وفهد للحين ما جا
طبعا شوق مانامت ولا بجاي لها النوم من الصياح لانها من الساعه تسع في غرفتها ولا طلعت
توها تستوعب ان الانسان اللي تشوفه وتطنشه بيصير زوجها بعد سنه او اكثر ويمكن اقل
هي تحب خالد من هي صغيره بس ماكانت تبين له خالد ولا كان يحس هو بعد
رفعت راسها من مخدتها اللي دافنه فيها راسها من الساعه تسع
راحت للحمام وغسلت وجهها بس مبين انها تصيح
لبست بجامتها ونزلت تشرب ماي
نزلت تحت شافت المكان فاضي نور خفيف بس شربت ماي وبعدين نزلت دمعتها وشوي شوي قامت تشوهق بس هي ماتبي تطلع صوت
حطت الماي
..............:سلامات شوق وش فيك
اتحس شوق ان تعرف صوته بس مين ماتدري

نزلت راسها الا قامت تصيح اكثر
هنا ..............حن كثير لها صدق انه انقهر من حركاتها العصرضده بس عادي
كانت شوق لابسه بجاما سودا جبنيز وسعرها رافعته وطايحه خصل على وجهها
خشمها احمر من الصياح عيونها متنفخه باختصار شكلها كان ماساوي
لفت راسها الاتشوف فيصل
انصدم فيصل من شكلها
(بصوت اعلى شوي)شوق شفيك؟
مشت شوق ولا ردت متفشله من شكلها واقفه قدامه بهالشكل
راح مد يده على الباب ووقف
فيصل:تعلميني شفيك اول انا خطيبك مايهون على اشوفك تبكين
هنا زاد شهقاتهافيصل:شوق حرام عليك شكلك ماساوي تكلمي
شوق(بصوت بكي)ممكن تروح شوي؟
فيصل:اول تكلمي
شوق:شكلي غلط كذا بدون عبايه وانت حضرتك واقف وثانيا مايجوز ممكن
حس فيصل بان شكلهم غلط جنب شوي ونزل راسه وهي راحت تركض غرفتها وهي تشهق
فيصل راح بعدها غرفته وهو مستغرب
منيره اللي كانت على النت سمعت صوت شوق صوت الباب خصوصا ان غرفهم بجنب بعض
طلعت تطق الباب عليها بس شوق ماترد
وفجاءه النقطع الصوت هنا خافت مره ليكون فيهاا شي
خافت منيره كثير تسمع صوت الباب الا تشوف فهد توه داخل ارتبكت واللي سوته انها خذت لها شيله
فهد كان مروق على الاخر وكان يغني بصوت ناعم
كل الاصايد من حلا عينيك ................
منيره روقت على الصوت العذاب وسكتت فهد وهو في نص الدرج الايدق جواله
الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح هذالك اللي ملك..........
جلس فهد يسمع الغنيه ورايق واكيد طبعا راااااح فكره بعيد لمنور وبس وطبع نسى الجوال يدق ولا انتبه الا لما سكت
طلع صديقه محمد ويدق عليه
فهد:هلا خير
محمد(صديقه)فهد انزل لي زهقان وابي اتمشى معاك
فهد:لو تتقطع ماتشوف الساعه الحين ثلاث وانا بصراحه فيني النوم وعندي بكره شغله ياحلوها فابستعد لها من اليوم
محمد:والله انك ماتنعطى وجه الا صح مبروك على الخطبه
فهد(تنهد) الله يبارك فيك
فتح السبيكرونزل تحت في الصاله
محمد:الله وش هالتنهد شكل البنت ماخذه عقلك
فهد:هو بس عقلي بس قلبي وروحي وكياني كل شي في دنيتي تصدق اليوم مافارقت خيالي دقيقه
محمد:ههههههههههههه وانا لايعه كبدي من الي عندي
فهد:حرام عليك والله ام يزيد طيبه بس انت اللي تبط الكبد
محمد:يالله الحمدلله على النعمه على العموم مبروك والله يوفقك مع بنت عمتك
فهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييين
ويالله رح لمرتك هالمسكينه اكيد تنتضرك تجي
محمد:تلقاه دفنت نفسها في السرير ونامت وهدتني
فهد:تستاهل اذا كنت ناوي على شي رح البيت مبكر مب تجيها ثلاث يالذكي اكيد بتنام
محمد:اقول جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب وبااااااااااااي بروح البيت
فهد:ههههههههههههه الله يعينها يلاا باي
سكر فهد من صديقه العزيز محمد اللي له سنتين متزوج وعنده ولد عمره سنه اسمه يزيد
كل هذا الكلام سمعته منيره ورقى مره ثانيه الدرج ورجع لنفس الاغنيه
كل الاصايد من حلا عينيك........
كان شكله يضحك حاط الشماغ على كتفه والعقال فوق الطاقيه وميت فيه النوم ومع ذالك يغني ومروق
شاف وحده استحى ونزل راسه
منيره(بصوت خفيف)فهد
القلب معاها فعلى طول حس:منيره
منيره:فهد عندكم مفاتيح زايده للغرف لان شوق دخلت غرفتها وهي تصيح وفجاه سكتت
فهد:ليه شفيها (تضايق شوي)
منيره:مدري عنها من الساعه تسع وهي في غرفتها
فهد:طيب لحضه الضاهر انها تحت لحضه بروح اجيبها
منيره:انا اروح لا تتعب نفسك رح نام انت وين هي بالضبط
فهد:اصلا مافيني النوم اذا تبين تعرفين مكانها تعالي معاي
منيره لاشعوريا راحت ورا ريحة عطره الي تاخذ العقل وتخلي المخ يرررررررررررررررروق ويطير في عالم ثاني نست انها معاه بروحها
نزل وراح لغرفه شوي منعزله فيها المفاتيح وراحت معاه فوق وجربوا اكثر من مفتاح وبالموت فتح واللي ساعد ان شوق ماخلت المفتاح على الباب
فتحوه ودخلت منيره لقت شوق نايمه في سريرها من الصياح طلعت منيره
بعد ماغطتها عدل وسكرت الباب وراها الحين قلبها تطمن عليها
فهد:طيب الحين اطمئنيتي برجع المفاتيح
منيره:لا انا برجعها رح نام
ابتسم فهد ابتسامة مكر :طيب تصبحين على خير يالقمر
منيره حست انها مع فهد ودق قلبها 11112 دقه في الثانيه وشوي تذكرت وش قال لصديقه بغت تموت
احمر وجهها وانزلت اول مادخلت الغرفه وحطت المفاتيح الا الباب من وراها يتسكر ارتاعت الا تشوف فهد مغير ملابسه ولابس بجامه
ويبتسم
ابتلعت ريقها بصعوبه وهي تطالع فيه بنضرات توسل تبي تطلع مشت عدته وتبي تفتح الباب الا تلاقيه مقفل
ترفع راسها لفهد :ممكن............................................. ...............
فهد(قطع كلامها فهد)موقبل لاشوفك الحين
منيره:وش قصدك
فهد:قصدي نزلي غشوتك واجلسي قدامي علشان اشوفك زي العالم والناس امس ارسلت عمتي تقول مارضيتي طيب انتي تشوفيني انا بعد ابي اشوفك
منيره(بدت تصيح)والله مايجوز
فهد:الرسول امر بذالك
منيره:ادري بس غرفه معزوله وبعيده ومقفله حراام والله بكره أي بس ارجوك طلعني
فهد ماقدر يقاوم صياحها وحس ان اللي سواه ماله داعي
فتح الباب
فهد:بس توعديني بكره والا بسوي فيك نفس اليوم
منيره:طيب
طلعت منيره وراحت ركض لغرفتها وهي تدمع وترتجف وحالتها حاله
راحت تنام وهي صوره فهد في راسها وهو نفس الشي
اما خالد ماقدر ينام ابد وكل شوي يتقلب على السرير كل شوي تجي صوره متخيلها عن شوق
يتذكرها وهي صغير بس ولا عمر شافها وهي كبيره بس قلبه على قلبها
سبب صياح شوق ان خالد صارحها بانه مارسب سنتين واللي سواه انه خذ الماجستير وانه بيرجع مبكر ولاعلم احد في العايله الا شوق لانها تعز عليه كثير وقالها بيسويها مفاجاه وبيخطبها على طول
وشوق اللي تفكر فيه شلون بتقابل ولد عمها اللي حبته وحبها بس غصب عنها بياخذها فيصل
فيصل اللي كان في غرفته مستغرب من صياح شوق<<<<<<مايدري انها مغصوبه عليه
بس حس من حركاتها وتطنيشها انه ماتبيه بس هو بيباخذها لو غصب

الصباح الساعه عشر كل اللي في البيت قايمين علشان الفطور
العوايل كلها قامت الكل نزل الاشوق ومنيره مانزلوا شوق راسها يوجعها وحاسه انها بتنفجر اما منيره ماتبي تقابل فهد لانه منحرجه منه كثير
بس بعدين تشجعت ولبست له تنوره جينز توصل لتحت ركبتها بشوي وبلوزه جيبها واسع حمرا كم ساده لبست حلق احمر وحطت كحل بسيط اسود وروج احمر هادي تركت شعرها الاسود مفتوح وطايح على وجهها شوي
صايره ****
خذت شيلتها وعبايتها وسكرت باب غرفتها وتذكرت شوق وطقت عليها الباب ودخلت
شافتها جالسه على السرير ورافعه سيقانها وحاطه راسها بينهم والغرفه باااااااااارده ولا في اضاءه الا نور الشمس البسيط
دخلت منيره وحطت اغراضها وجلست يمها
منور:شوق حبيبتي شفيك؟
رفعت راسها شافت منيره:راسي يوجعني مره احس اني بموت من الالم
منور:بسم الله عليك انا قصدي امس سمعتك وانتي داخله تبكين شفيك شوق انا اختك تكلمي لي
(راكان مرضوع مع منور وعلاقه منور مع راكان اكثر من شوق معها)
شوق:انا مابي فيصل
انصدمت منيره بس كان هذا اللي توقعته من اسلوبها معاه
منور:ليه فيصل رجال والنعم فيه ليه ماتبينه
شوق:بس مابيه اكرهه ماطيقه
منور:وهي تطالع شوق:انتي في حياتك انسان ثاني
شوق:...............................
منور:تكلمي عادي وماراح اقول لحد وسرك في بير
شوق:لا مين شايفتي
منور:عادي شوق انا كنت ولازلت احب فهد وهاذا الحين انخطبت له مين انتي علميني
شوق:خالد
ابد منور ماتوقعت شوق تحب خالد لانه في امريكا وبعيد عنهم ماجا الا من سنتين واصلا لما راح كانت شوق طفله معناتها توها تحبه
منور:خلاص شوق انتي انسيه هذا فيصل شاريك وانا لاحضته من تدخلين مكان عينه فيك والله شكله يحبك ويموت فيك
شوق:طيب انا ماحبه حرااااااام والله حرام يغصبوني عليه
فهمت منور انهم غاصبينها عليه ولاخذوا رايها لان فيصل رجال ولا كل الرجال صدق انه مابعد يتوضف بس الخير كثير ولا راح تزيد وضيفته فلوسه
بدت شوي تقتنع واقنعتها في الاخير بس مازال قلب شوق معلق بخالد وهي قررت بينها وبين نفسها انها ماتحب فيصل بس تحترمه كازوج للمستقبل وان خالد هو اللي تحبه مهما كانت مخطوبه ولا متزوجه
الشي اللي خايفه منه شوق اذا خالد درى وفي خاطرها اكيد درى بس معقوله خالد ماسوى شي اكيد تصرف كلم ارسل رساله في الهوت ميل
منور:ها شوق يالله قومي لبس تكشخي اكيد الفارس الغوار تحت
شوق(بدون نفس)هههههههه يالله وانتي اكيد يبي يشوفك
منور تذكرت الموقف اللي امس وارتجفت
منور:أي اكيد يالله انتضرك تحت لبسي وتعالي
نزلت منور تحت شافت البنات جالسين
هيا:هلا تاخرتي
منور:اقوم شوق مازالت نايمه
نوره:يقطع شرها من تسع نايمه مازالت فيها النوم بروح اشوفها
تسحبها منور:لاتشوفينها هي في الحمام الحين خلاص هي قالت بتنزل
دانه:اقول بنات
نجود:هلا اولاد
دانه:شوفوا اللي وراكم الضاهر انها مرت نايف ياحليلها
يلتفتون كلهم وتلتفت منيره شي ماتوقعته ابد معقوووووووووووووووله ماصدقت وجات تركض ونفس الشي مرت نايف(مريم) وضموا بعض
الكل استغرب وش علاقة منور بمريم
منور:هلا شخبارك:
مريم/هلا شلونك منور والله اشتقت لك حيل
منور:انتي اللي ماتسالين معطتك رقم جوالي والبيت ولا تقدين
مريم: شسويس والله مشاغل الحياه شلونكم
منور:طلعتي ماخذه ولد خالي وانتي تقولين بتزوج ومدري ايش
تركوا بعض شوي وراحت مريم تكمل تسلم على الحريم والبنات اللي استانسوا عليها مره
مريم بنوته حبوبه ومملوحه تعتبر ملامحا هاديه
طويله وجسمها عادي ملامحها هاديه سمرا يعني حنطاويه خشمها سلاله وفمها شوي مليان وعيونها لوزيه وتجنن بشكل عام كانت مملوحه
<<<<نايف يموت على عيونها
<<<<<<<<<<<<<<الضاهر ان العايله(فهد ونايف)مايفكرون الا بالعيون
لان منور عيونها الناعسه ميت عليها فهد يتعذب لا شافها
منور ومريم كانوا صديقات عمر من الابتدائي مع بعض ولما خلصت منور ومريم الثانويه تزوجت مريم من نايف الي كان يصير لها من جهة امها من بعييييييد مره
طبعا تزوجت مريم ولا تدري منيره انه ولد عمها بس اللي تقوله مريم ان اسمه نايف وحبوب ورومنس مرررررررررررره
بعد التسليم جلسوا شوي الايقومون يتفطرون وجلسوا الضهر كله سوالف وراحوا اجلسوا مع عمامهم شوي
اما الاولاد لابسين ملابس كوره بيلعبون في الملعب اللي بره حتى المتزوجين معاهم كانوا فريقين الهلال(راكان وفهد وطلال<<زوج غصون و منصور) الاتحاد(نواف وفيصل ونايف وناصر ومحمد)
صاير الهلال اقل من الاتحاد لان الاتحاد محد يعرف يلعب عدل غير محمد ونايف ولا الباقي لعب حواري
طبعا خلواالهنود حراس بس قدروا
ويبدى اللعب والحماس والساعة صدر
طبعا فاز الهلال ومحمد ونايف هالمساكين انكرفوا وماتوا ونواف وفيصل وناصر مفهين ولاهمهم فازوا ولا خسروا اهم شي يلحقون على الغدى اللي بعد شوي
يدق جوال نايف
الحلا يحتويها والغلا يرتجيها شيخة الحسن مريم هالله هالله عليها
نايف:هلا بهالصوت
مريم:هلا شو اخبارك حبيبي
نايف:مو بخير الا الحين لاني سمعت صوتك
مريم:مشكور قلبي تصدق ان منور بنت عمتي مها(احتراما) صديقة عمري بس افترقنا لما تزوجت
نايف:رب صدفه خير من الف معياد خطبها فهيد
مريم:احللللللللللف حرام وولد خالها اللي تقول عنه
نايف(استعجاب)أي ولد خالها
مريم:اللي قلت لك قصتهم انهم فترقوا وانها جاتها حاله
نايف:ههههههههههههههههه أي هذا هوفهد اخوي هو الي خطبها اللي افترقوا
مريم:احللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللف الله يوفقها مع السلامه بروح اجنننها
نايف:ماتبين احلف<<<يبي يطول امكالمه معها يستجن على صوتها
مريم(تذكرت شي) نايف اذا اسألوا وش اقول
تنهد)لانايف تجاوبين
مريم:اوكيه لاتشيل هم اوكي قلبي
نايف:اوكي ياللي ماكله قلبي
مريم:باااي
سكرت مريم من نايف وراحت ركض لمنور:يالدبه ولا تقولين
منور:هذا انتي دريتي
راحت مريم لمنور وضمتها وقاموا يبكون لان مريم تدري بمعاناة منور وتدري بحالتها النفسيه:مبروك حبيبتي مبروك
منور:الله يبارك فيك ياقلبي
الكل استانس على مريم مرت نايف لانها حبوبه والكل ارتاح لها وصايره تمشي مع الكل الصغير والكبير وللي بعمرها
جا ووقت الغدى وشوق توها نازله لابسه بنطلون ابيض برمودا وبلوزه سماويه كت قطنيه وحاطه عليها بروش شوي كبير ورافعه شعرها ولاحاطه لاكحل ولاروج ولاشي صاير شكلها شوي غريب وسلمت على امها اللي حست بها كثير واهلها كلهم وعلى نرت نايف وجلست في مكانها
نوره:شوق يالدبه تعالي تغدي
شوق: مو مشتهيه
ام راكان:يابنت علشان خاطري تغدي
شوق:يمه شبعانه ولامشتهيه
ام راكان سكتت لانها عارفه ليه بنتها كذا حالها بس لزم تتصرف مع ابو راكان
قامت من محلها الا تقابل في وجهاا ام فيصل:هلا بشوق هلا وغلا بخطيبة الغالي
هنا شوق تجمدت ووقفت تطالع فيها بستغراب
واللي سوته انها اابتسمت :هلا خالتي شخبارك
ام فيصل حست فيها:الحمدلله شوق سلامات منتي بطبيعيه
شوق:لاشوي احس اني تعبانه
ام فيصل /انتبهي لعمرك ترى فيصل مايرضى تتعبين
شوق في خاطرها فيصل في الطل جعله السلال ماهمني اهم شي خالد
شوق:_ابستمت_السموحه منك خالتي بروح وارجع
ام فيصل :تغدي:
شوق|:أي جايه
طبعا شوق ماصدقت انها لقت مخرج تطلع منها تحس ان حتى مرت عمها كرهتها
من اول ماطلعت شوق والكل يسأل عن شوق والكل مستغرب من حركاتها ويقولون وين شوق المرحه الي الطلعه بدونها ماتسوى
راحت شوق للحديقه وراحت عند البركه بالضبط وجلست على احد الكراسي والطاولات فتحت شعرها البني وحطته كله على جهة اليمين ونزلت دمعتها وكانت سرحاااانه وتطالع في الماي اللي في البركه كان صافي لان الصبح كانوا مغيرينه في هالوقت كانوا الرجال في الخيمه متغدين وطلعوا وغسلوا ولا انتبهوا لها لانها كانت بعيده عنهم
نواف وهو راجع للبيت انتبه ان في حد بس مو قادر يميز ويهز في راكان اللي كان توه منتهي من مكالمه :طالع في حد جالس هناك مين تتتوقع
ركز راكان عرف انها اختها عصب عليها شلوون جالسه هنا ماتعرف ان الرجال متغدين اليوم في الخيمه وراح وترك المجموعه الي معاه وراح لـ شوق اللي كانت سرحانه مرره الا يجي راكان من وراها :شوووق وش مجلسك هنا الرجال هنااا
لاحظ انها مالفت له راح مقابلها انصدم لما شاف شكلها كان يكسر الخاطر دموعها نازله وتبكي بهدوء ووجها محمر من حرارة الشمس والعرق مالي جبينها
لنتبهت شوق لوجود راكان فعلى طول مسحت دمعتها وابتسمت
راكان(بصوت هادي)تبتسمين لي
شوق ماردت عليه
راح وخذ كرسي وجلس بجنبها :شوق شفيك ليه ضعفانه
هالفتره اليومين اللي مضوا انشغل راكان بعيال عمه عن اخته اللي يموت فيها
شوق:انزلت دمعتها
راكان:شوق روحي لبسي عباتك وتعالي
شوق:ليه"
راكان:يلاا قلت لك لبسي عباتك وتعلي ابي اتكلم معاك بره البيت
يلاا انتضرك بسرعه لاتتاخرين علشان نلحق على غدى في مطعم
طاعت شوق اخوها وراحت تاخذ عباتها من فوق لانها بعد زهقانه وتبي تغير جو
راكان كان متعجب من حال اخته اللي تبدل في يومين وانقلبت انساانه ثانيه مو شوق اللي عارفها ابد
لاحظ فيصل وجود راكان بروحه وجا لعنده
فيصل:هلا
راكان:هلا
فيصل شفيك توك تضحك
وهو يطالع في البركه ولامعطي فيصلراكان نضره)مو عاجبني حال شوق احس انها تعبانه
هنا فيصل كان يبي يتكلم ويقول لركان عن اللي شافه امس بس ماحب يخاطر خصوصا ان راكان مو مثل عيال عمه يعني يغار على شوق كثير ولا يحب هالاشيا ولا يحب ان شوق تكلم احد من عيال عمها وتسولف مثل الللي صاير الحين بالعايله
فيصل:الله يساعدها
مسك راكان جواله ودق على فهد
فهد:هلا
راكان:هلا فهد
فهد(لاحظ تغير الصوت)سلامات وش فيك
راكان:مافيني شي بس تقدر تعطيني سيارتك للمغرب ودي اطلع الاهل من هنا شوي
فهد:والله انا اتوقع اني بحتاجها ولاخلاص مو مشكله انت خذ سيارتي ال بي ام دبليو وانا باخذ المرسيدس المركونه هناك\
راكان :خلاص اوكيه بجيك الحين باخذ المفتاح
فيصل كان سرحان بشوق طول مكالمة راكان وحاس ان راكان يدري باللي في شوق ولا براضي يقول
فيصل:راكان
راكان:نعم
فيصل:شوق وش فيها وربي متضايق علشانها
راكان:انا مدري وش فيها هاليومين انا مهملها كثير لاني منشغل فيكم
الا جات شوق لابسه عبايتها وحاطه الشيله على كتفها الاتشوف فيصل جالس معاها وتروح تعطيهم ضهرها كان فيصل مايطالع لانه معطي الباب اللي جات من شوق ضهره وراكان شافها وناداها
راكان:يلاا شوق
وقام لها ومسكها من يدها وراح للمواقف اللي داخل البيت علشان ياخذ البي ام دبليو حقت فهد
دخلت شوق فيها وراح ياخذ المفتاح وركبوا وراحوا المطعم الايطالي
وطول الطرق كانوا ساكتين ولاحد يتكلم وبالموت شوق رضت تاكل بس راكان حلف ان ماكلت بيزعل عليها ورضت في الاخير
بعد كذا راحوا لكافي عائلي ودخلو
بعد ماجلسوا وطلب راكان جلس بجنبها
راكان:حبيتي شوق وش فيك
شوق:بس متضايقه من شي
راكان :قولي لي يمكن اقدر افرج عنك شوي
شوق:مابي فيصل
راكان حاس ان هذا اللي بتقوله شوق لانه عارف من البدايه انها ماتبيه
راكان:طيب ليه عطيني سبب واحد يخليك ماتبينه
شوق:بس كذا ماحبه
راكان:يعني انا الحين بتزوج وحده احبها ابوي لما تزوج امي كان يحبها ؟ لا ياحبيبتي الحين فيصل كم له من خطبك ماله الايومين انتي شفتي عليه شي قولي لي وانا اول واحد بيكون في صفك
شوق:.............
راكان:تدرين لو فيصل فيه عيب واحد وماينذكر انا مارضيتلك تاخذينه
شوق انا صديقه وولد عمه ومعاشره معاي في جامعتي ومحاضرتي ومذاكرتي واعرف عنه كل شي عمري ماشفت عليه غلط واحد بس
بالعكس انا اشوفه انك تستاهلينه ويستاهلك
شوق:طيب انا مابيه مين اللي بيتزوج انا ولا انتوا ليه ابوي بهالاسلوب يعاملني خلاص انا تعبت منكم مابيه والله مابيه(كانت تبكي وتشهق)
رق راكان لحال اخته بس في نفس الوقت ابوه معند ويبي شوق لفيصل
شوق:انا مارتاح له ياناس
يتنهد)خلاص انا اشوف الموضوع مع فيصل وابوي شوفي شوق اناراكان بخاطر بنفسي علشانك بس مابي اشوف الدمعه على خدك مره ثانيه وابيك تبردين خاطر امي وتاكلين وترجعين شوق اللي اعرفها مره ثانيه خلاص\ وعد
شوق(وهي تضحك)لا عهد
راكان:ههه خلاص كذا ابيك يلااشربي الكابتشينو برد ولا شربيته
شوق:ههه مابيه لانه بارد ابي قهوه فرنسيه
راكان:امرنا لله قهوه فرنسيه قهوه فرنسيه
راح راكان يجيب لها قهوه رهي حست براحه لان على الاقل راكان خفف عليها شوي بكلامه انه بيحاول انه يتصرف وحتى لو غصبوها عليه كلام راكان شوي ريحها بس بتضل تحب خالد
رجعوا البيت عند المغرب ولاشافو الا الحريم الكبار ومريم مرت نايف ومنور والباقي كلهم راحوا المملكه مع الشباب
دخلت شوق وعلى طول راحت تسلم على امها وعلى حريم عمامها وجلست مع منور ومريم شوق:امور خاصه ولا اجلس
مريم:وش امور خاصه لا عادي
وجلست وسوالف وضحك مع منور ومريم اللي سوالفها تضحك بكس شكلها الهادي
منور:طيب وبعدين
مريم:ولا شي القصه من تاليفي
شوق:هههههه وانا اقول وش فيها طول وقتها تغمز لي
منور:بدينا بالحركات مريوم
ياربي تقهرين تحمسيني مع موقف بعدين يطلع من تأليفك بذبحك يالدبه
مريم:شسوي طبع فيني
الا يسمعون صوت :منووووووووووووور منورررررررر
قامت منور وتركتهم وراحت تشوف مين يناديها طلعت من الصاله اللي كانوا فيها وراحت شافت نواف :هلا نواف شفيك
نواف:هلا منوره شخبارك
منور:يلاا عاد وش وراك ماورى شخبارك الا شي الا صح مو كنتوا في المملكه وش جيبكم
نواف:انا جيت لان عندي شغل انا وركان معك تعالي (ومسكها من ايدها )
منور:خير وش فيك
الا طلع راكان(اخته من الرضاع)هلا منور
منور:هلا شخبارك
راكان :ببخير شخبارك انت
راكان:الحمدلله تعالي بكلمك في موضوع
منور مستغربه اول مره يكلمها نواف وراكان بهالطريقه :شفيكم
راكان :تعالي وراي المجلس
راحت منور وراهم ودخلت وجلست وراكان بيمينها ونواف بيسارها
منور:شفيكم
راكان:ولا شي
منور:بصوت عالي":الحين قاطعين سالفتي على ولا شي والله انكم بايخين وانا الغبيه الي جيت معاكم فكوني بس
توها بتقوم الا سمعت صوت عند الباب خلاها تتجمد في مكانها
كان فهد يكلم عمته وصوته فيه بحه ومتأثر من الكلام النجدي خلاها تذوب
منور:وش السالفه
نواف:فهد بيدخل يشوفك
منورتوها بتقوم الادخل فهد برزته وبحلاته وبطوله وبعرضه هنا حست بشعور غريب خلاها تدوخ وتحس انها مو بعالمها خصوصا مع عطره اللي تشمه من على بعد اميال من حلاته
دخل فهد وهو مبتسم وجلس تقريبا على الجهه الثانيه من المجلس
والعمه جات وجلست بجنبه >>>مشغله الصامت عمتهم ههههه
منور كانت منزله راسها من المستحى وخلاص حاسه نفسها انها بحلم وراسها يدور من ريحة عطره
قام راكان وقومها وراح جلسها بجنبه في البدايه مارضت بس هو جلسها غصب ووجها محمر وحالتها حاله لانها وهي منزله راسها تشوف كائن حي جالس بجنبها ولابينها وبينه شي وتطالع ثوبه
كانت منور على نفس لبسها من الضهر لانها ماراحت غرفتها وكانت رافعه شعرها كله وطايحه خصل من شعرها الاسود على وجهها وخليها ****
فهد في عالم ثاني حاس انه بيتهور بشي ولا يخطفها بس مسك عمره طبعا جالسه بجنبه ولاف راسه لها وهو يقول بصوت خفيف ماسمعه الا هي:قمر ماشالله قمر ماشالله
:بعدين قال:شخبارك:؟
منور:بصوت هادي بالموت ينسمع:الحمدلله
طبعا راكان ونواف عاجبهم الموقف وجالسن يطالعون فيهم وهويضحكون اما العمه كانت جالسه تطالع فيهم عادي
نواف:افااا منور بتروحين بتتركينا علشان هالمعصقل الي قدامك
رفعت راسها لاخوها وهي تطالع بنضرات انتقام ودها تذبحه
نواف:الله الله شدعوه فهد انت ساحرها طالع عيونها بتنتقم الاخت
فهد:بصراحه تستاهل اللي يجيك وتصدق شكلي بقوم عليك قبلها وش اسوي انا في النادي لي سنه غير اني اربي عضلات في الصدر والبطن وانت حضرتك معصقل
منور:ضحكت بصوت خفيف
فهد سمع الضحكه وراح في عالم ثاااني
رفعت راسها تطالعه الا التقت عيونهم للحضه اول اقل ونزلت عيونها على طول
فهد:بصوت خفيف:ناويه علي مع عيونك الذباحه
احمرت منور وخلاص تبي تقوم قامت اا فهد قام قبلها وعطاها طقم الالماس وشكرته وراحت غرفتها على طول
مريم وشوق اللي كانوا يسولفون شافوا منور وجهها محمر وحالتها حاله وماسكه هديه عندها استغربو ا من حالها وهي ماخذت لها 10 دقايق عنهم وراحوا لحقوها لغرفتها جلسوا معها شوي وجننوها الا جاو البنات بعد مادروا
دانه:منوووووووووور يالدبه وش كان موقفك؟
منوره:يمممممممممه تقولين ماي حار بوجهي احس احترقت بمكاني
نجود:ههههه تلقين فهيد ماصدق لما جيتي بجنبه
منور:قلت لك لاتقولين فهيد فاهمه
نوره:الله كل ذا حب فيه
منور:أي احببببه واموووووووووووووووووووووت فيه
الا دخلت هيا :بنات غصون بنت عمتي تحت تعالوا
شوق:بروح اغير ملابسي وارجع تفشل الا صح وين مريم توها هنا
منور:راحت شقتهم تقول بتغير ملابسها وبترجع
شوق:اهاا طيب انا طالعه غرفتي
راحت شوق غرفتها وخذت لها شاور وتمكيجت وتعدلت وطلعت اخت ااقمر من حلاتها
اما البنات نزلوا لغصون يسلمون عليها وجلسوا مع الحريم
غصون جالسه بجنب منور:هاا منور شخبارهم
منور:مييين؟
غصون:فهودي
منور احمر وجهاا ماتدري ليه كل ما يجيبون طاريه يحمر وجهاا طبعا الكل مستغل الموقف علشان يجننونهم
منور:الحمدلله\
غصون: يارب تتوفقين وتجيبين عيال يملون البيت
منور:مشكوره (تضيع السالفه )اقول سلمتي على عمي عبدالرحمن ماشفته اليوم
غصون:لا والله توقعت بيدخل شرايك نروح نسلم عليه؟
منور:اخاف حد بجنبه
غصون:نشوف سألي مين اللي ماسلم على عمي يجي معنا
سألوهم كلهم سلموا يعني مافي الا منور وغصون وهم رايحين شوق توها نازله بتنوره بنيه طبقات منفوشه ونهاية كل طبقه شريطه ذهبيه لفوق الركبه بشوي وتحتها بنطلون ستريج ذهبي لاصق بالجسم ومرفع لتحت الركبه وبلوزه كت بنيه مطرزه ببيج وذهبي وحاطه لها كحل بني خفيف تحت العين واضاءه بسيطه وروج بدني ورافعه شعرها بف ومنزله الباقي على كتوفها مع خصل على وجهاا
طالعه جنااان لدرجه ان غصون وقف وقالت لمنور:مين؟
منور:شفيك هذي شوق
جاتهم شوق :هلا غصون
غصون وهي منبهره بجمالها :هلا شوق وش هالزين ولا علشانك انخطبتي تحلين عمرك زياده
شوق:تحاول الابتسام ) هههه تحلى ايامك شخبارك وشخبار العيال وهي تغمز)وطلال
غصون:بخييير شرايك تجين تسلمين معنا على خوالي
شوق:يلااا معاكم
منور:والله شكلهم بيستخفون عليك شوق لا بزياه محلوه اليوم
وهم يمشوون
غصون:تصدقين انك تشكلين فتنه على بني ادم
شوق:ههههه شدعوه من حلاتي عندهم اليسا وناسي وبنت الواوا يكفون
منور:وعع من حلاتهم تصدقين اليسا ذي ماطيقها تلوع كبدي
غصون:عاد انتي احلى بكثير شوق
شوق:تحلى ايامك
شافوا عند المجلس وليد وعبد العزيز<<<<كانكم تذكرونهم وليد اخو خالد وعبد العزيز اخو منور
منور:عزوز مين هنا
عبد العزيز:مافي احد بس خالي عبد الرحمن وخالي سالم(بو فيصل)وخالي تركي (بور اكان)
منور:كلهم حلال يالله ندخل
دخلوا وسلمت غصون ومنور وشوق واجلسواا يسلفون مع عمامهم شوي
.................................................. .........................
في امريكا طبعا الوقت مختلف والحين الساعه 9 الصباح في امريكا كان خالد جالس بين كتب ومراجع لانه بيسلم رساله الماجستير اللي تتكلم عن علم النفس وعلاقته بالدين(طبعا خالد خلص اختباراته وبقى له يسلم الرساله )
احمد:خالد قم شوي نشم هوى ونرجع
خالد :بعد نص ساعه
احمد :اقول طيب بروح انا نص ساعه وراجع لك بروح اجيب مجلات وجرايد وبتمشى على ماتخلص اوكيه
خالد وهو مو معطيه وجه ومركز على اللي جالس يقراه:اوكيه ارسلي مسج علشان انزل لك
احمد :طيب
نزل احمد وجلس خالد مع كتبه وابحاثه وجالس يبحث بعد في النت ولا انتبه على نفسه الا الساعه 11
استغرب ليه احمد ماتصل فيه شكله بعد احمد نسى عمره
راح فتح النافذه علشان الشقه تتهوى وشاف حبات الثلج تنزل عل الارض والبياض مغطي المكان ومافي الا ناس قليل جدا
راح لبس له بنطلون جينز وعليه بلوزه بنيه صوف ثقيله ومسك جزمة الرياضه حقته ولبسها خذ اللفافه والقبعه
حقتها وخذ بوكه وجواله وطلع من الشقه بعد ماقفلها الا توجايته مكالمه من احمد
احمد:هلا
خالد:شفيك تاخرت
احمد :خلصت البطاريه ورحت للشباب الجامعه وبدلت الشراح المهم تجي
خالد:والله انكم فاضين اليوم عندي اوف صراحه ماودي اروح تعال انت ونروح لنا مول ولا شي
احمد :يلاا جاي مسافة الطريق
سكر خالد من احمد وراح للمقهى اللي بشارع الشقه وطلب له قهوه وخذ له جريده وجلس يقراها
الا يدق جواله
استغرب من الرقم لانه غريب والرقم سعودي
خالد:السلام عليكم
............:وعليكم السلام هلا خالد
خالد(مستغرب ويناديه باسمه بس حس بشي يشده لها الصوت) هلا من معي
.........:افااا وين العشره انا فهد
خالد(وبدون شعور صرخ في المقهى)فهد هلاااااااا وغلاااا مبررروك
فهد:الله يبارك فيك شخبارك
خالد:بخير شلونك مشتاق لك حيل
فهد:والله انا اكثر شخبار الدراسه ماهقيت انك بتفحط لنا وبتفشلنا عند بوش
خالد:هههههه الحمدلله بخير تسلم عليك
فهد:الله يعينك متى بتخلص
خالد:اختباراتي بتبدى بعد اسبوع(يكذب عليه لامه اصلا مخلص وبعد اسيوع او اقل بيسلم الرساله)
فهد:لا تقول يعني منت بحاضر الملكه
خالد :شسوي متى ملكتك
فهد:بعد اسبوع الخميس الجاي
خالد:هاا شخبارهم؟
فهد:من؟
خالد:هم منور
فهد:يابعدهم هي بخييييير
خالد:الله يوفقكم يارب
فهد:حتى فيصل بعد خطب والله يوفقه
هنا تغير مزاج خالد وحاول انه يخلي صوته طبيعي
فهد:........ياهو وينك
خالد:هاا جالس اتذكر دقيت على فيصل باركت له ولا
فهد:يالله اجل اتركك تفحط باااي
سكر خالد من فهد وهو مزاجه متغير مررره هو ماصدق يلهي نفسه بالبحوث والمذاكره علشان يجيه طاري شوق مره ثانيه
دق على احمد
خالد:هلا
احمد :جايك يالله
خالد:خلاص ماودي اروح مكان تعبان
احمد:سلامات شفيك خالد
خالد:والله لو اقولك وش فيني ماخلص لبكره بس تراني تعبان وبروح انام شوي انت اجلس معاهم اذا بغيت
احمد:لا اصلا انا وصلت الشقه ودخلت وينك
طبعا كان خالد قام من مكانه وطلع وجالس يمشي للشقه لانه قريبه
خالد:انا تحت جاييك
راح خالد للشقه وجلس مع احمد شوي ونااام لانه مرهق من التفكير والمذاكره والبحوث اما احمد جلس على النت لان اخته الوحيده روان بتدخل النت ومن زمان ماشافته وجلس معها

بعد يومين في الخبرمنور
لقت لها عذر علشان ترجع الشرقيه وتقطع اجازتها في سبيل انها ماتشوف فهد وصعب وجود هم في مكان واحد
طبعا الكل رجع معاها وقطعوا اجازاتهم علشانه والبنات والشباب حاقدين عليها ماصدقوا تجيهم اجازه من السما وتجي وتقطعها علشان مصلحتها بس مشوها لها
اما فهد والعم عبد الرحمن جلسوا يجهزون في اغراضهم علشان بينزلون الشرقيه والعم تركي هو اللي رتب البيت الكبير لانه اصلا كان مأثث بس يحتاج اشياء بسيطه قرروا ان يوم الاربعا بعد اسبوع يحتمعون فيه واللي نقل اغراضه يسكن قبل
.................................................. ......................
يوم الخميس (فبل لايجتمعون)
منور:يمه لها الدرجه تبون تفتكون مني
العمه:لايابنتي بالعكس بس فهد يبي يعجل وكل يوم يدق علي يقولي هو يقول لي على الاقل الملكه
منور:يمه مالنا الا اسبوع كل شي بسرعه حلاتها فتره طويله خطوبه يبعدين ملكه يمه شلووون(وهي معقده حواجبها وتترجى في امها)
العمه:ليه شايفه نفسك صغير انتي المفروض في رابع كليه لاتنسين انك مادخلتي المدرسه الامتاخر
منور:يمه ولو مايمدي لشي
العمه:انتي ماعليك الا من فستانك والباقي علينا انا وابوك وحنا ماقلنا غير الملكه الاسبوع الجاي
منور:ياربي امي مو مستعده نفسيا
العمه:يابنتي فهد والله ذابحني تعرفين شكثر هو ميت العرس في اول الاجازه بعد شهر
منور:بعد يممه مايمدي لشي اختباراتي بتبدى بعد اسبوع يعني يوم الخميس ولا الاربعا ملكتي واختباري ياناس السبت ولاتنسين شوق في ثالث ثانوي يبي لها تشد على نفسها وتراجع يمه ماله داعي الوقت
العمه:يابنتي انتي طيعيني ماعليك الا من فستانك وملابسك بس العرس والكوشه والزفه والطقاقه كل شي علينا انا وابوك وياحبيبتي لا تطالعين عمرك بس وتصيرين انانيه فهد بيدخل 27 بعد شهرين او اقل تخيلي لهم 8 سنين على اكل ومراعاة خدم فهد الحين يبي له وحد مثلك ناعمه ورقيقه تملي عليه حياته ولاتنسين انه ماتزوج على امل ان حنا نرجع لبعض وهذا حنا رجعنا واللي كبره الحين عندهم عيال
منور:/يمه مدري
العمه:لا مادري ولاشي خلاص الاسبوع الجاي في البيت الكبير ان شالله بتكون ملكتك خلاص بعدين بتعرفين ليه فهد ولد اخوي واعرفه
منور: سوواا اللي تبونه
وقامت من على الكنبه وقابلت المرايه ودمعت عينها
العمه:انتي الحين ليه تبكين خلاص ربي جمعكم مره ثانيه
منور:لاني مو مصدقه كل شي صار كنه حلم وثانيا بفقد هالسرير وهالغرفه كثييير
العمه:كلنا صار لنا مثلك بس لاشفتي زوجك نسيتي اللي سوى االغرفه يللااا بلا دلع وتعالي تحت عند ابوك
مسحت منور دمعتها وطلعت امها من الغرفه الا دخلت نجود:يالدبه بتوحشينااا
منور:شفتي شلوون
وقاموا الثنتين يصيحون بعدين فكوا من بعض لان منور وهاذي مابعد تتزوج ولا بعد تملك صار كذا
نزلت منور وجلست تسولف مع امها وابوها وبعدين جا نواف وكمل السوالف اما نجود راحت تدخل النت لانها ماتتهتم بسوالف اهلها كثير وعبد العزيز كالعاده قال للسواق يوديه بيت خاله (بو خالد)علشان يلعب مع وليد



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:38 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


الجزء الرابع


راكان فكر وقال لازم يطلع اخته من حالتها ويحاول يفض هالخطبه بأي طريقه
تذكر انه تاخر عن الموعد وبسرعة البرق راح لبس له بنطلون رمادي برمودا وبلوزه حمرا علشات يلحق على النادي ويمر منصور ويروحون مع بعض
مر منصور وراحوا النادي وسواا الرياضه المطلوبه عليهم لانهم يبغون يربون عضل في منطقه الصدر ويشدون منطقه البطن
في هالفتره كلها كان بااال راكان مشغول بشوق اللي حالها مايسر ضعفت كثير عن اول وتغير وجهاا واصفر تذكر ذاك اليوم اللي راح فيه راكان لابوه وحاول يقنعه وكان طول الوقت تركي(ابوه) ساكت وراكان توقعه اقتنع بس بعين وبكل بروود قال :فيصل لشوق وشوق لفيصل كلام وانتهى
انقهر راكان من اسلوب ابوه بس بيحاول بعد من جهه فيصل
منصور:يالله راكان قم من زمان وانا اناديك
راكان:يالله
طلعوا من النادي وراح كل واحد يبته

في بيت العمه منى كان منصور جالس يسولف مع امه وابوه ويتكلمون عن الشركه ومشاكلها
مشاري(ابو منصور) بس انشالله لاتخرجوا فيصل وراكان وجا خالد بيحلون مكان هالللي عندنا
منصور:يبه ماتوقع خالد يدرس علم نفس ماراح يضيع دراسته علشان يشتغل في شركه وراكان يدرس هندسه معماريه ومخططات بيفتح له مشروع اما فيصل مو مقتنع بتخصصه فبيدخل يمكن معنا
مشاري: بس على الاقل بيجي فهد بعد يعني يمكن فهد وفيصل
منصور(وهو يقوم ياخذ شماغه)يمكن يلاا استأذن بروح انام علشان اروح الشركه مبكر((منصور متخرج من سنه ويشتغل في الشركه معهم))
العمه:يبا منصور اقعد بنكلمك في موضوع
جلس منصورمستغرب:سموا
ابو منصور:سم الله عدوك يبه مو ناوي تكمل نص دينك
منصور:يبه مو مستعد بصراحه
ابو منصور:ماديا؟
منصور:لا شدعوه يبه الخير واجد وانت ماراح تقصرعلي بس يبه بصراحه مالقيت اللي تناسبني
العمه:شلون ماالقيت اللي تناسبك مشالله بنات خوالك كل وحده تقول الزين عندي
منصور:يمه انا ماهمني الجمال كثر الاخلاق وانا بصراحه ماحب طريقتنا كل واحد يسولف كنها اخته وبنات خوالي مثل اخواتي
مشاري:وبنات عمامك ؟
منصور:لا يبه وثانيا انا اذا بغيت اعرس قلت لكم
مشاري:يبه انتي ولدي الوحيد وعيالك بيشيلون اسمي وابي اشوفهم قبل لاموت
منصور:ان شالله بتحضر عروسهم وان شالله قريب انا من نفسي اجيكم
قام حب راس امه وابوه :تصبحون على خير
العمه:وانت من اهل الخير ياولدي
راح راكان غرفته واامه ونام لان وراه شغل كثير ويوم الجمعه دوامهم للساعه 11 الضحى فعلشان كذا يبي يروح مبكر وبيخلص اللي عليه
صدق معاناه في العايله شوق وونصيبها من الحياه يوم خطبها فيصل وخالد وحبه لشوق وهو ماشافها حتى
تخيلوا بعد الاماكن كل واحد بقاره ثانيه خالد في امريكا وشوق في اسيا بس القلوب على بعضها والحب بيوصل لو بعد السما عن الارض وصدق من قال الحب يجي من ربي ماله اسباب
خالد مستغرب كيف هالانسانه تعمقت فيه وكيف وصلت لاخر نقطه ممكن توصلها فيه وصار حبها يمشي في شرايينه
فيصل اللي كان فرحان بخطوبته بس حاس ان شوق فيها شي عليه لان كم مره حاول يراسلها وهي ماترد الرسايل وان شافها صدفه ماتعطيه وجه خصوصا لما درى من امه ان شوق تغيرت على العايله كثير وصارت تقريبا انطوائيه ولا تضحك كثير مثل قبل
راكان ومحاولاته البائسه مع ابوه وبيحاول بطريقه ولا ثانيه مع فيصل
منيره وفهد شخيصات الحين وقت ذروتهم في القصه بس بعيدن بنروح لشوق وانتوا توقعوا وش بيصر فيها لان قصة شوق مابعد تبدى
يمكن الشي الحلو اللي في القصه منيره وفهد لانهم بيعيشون حياتهم ولكن الدنيا لاتخلوا من الاقدار وانتوا نفس الشي توقعوا وش بيصير لمنيره وفهد
نايف ومريم ونكرر السؤال وش فيهم او بالاخص ناايف وش فيه ؟

.................................................. ......................................
في الصاله كانت الاجواء هادئه ومضلمه نوعا ما ماعدا ضوء الشموع والاضاءه المركزه عليها دخلت منورعلى موسيقى كلاسيكيه ورومانسيه الكل كان يسمي بالرحمان لانها طالعه حوريه بجمالها
منور كانت لابسه فستاان لؤلؤي سواريه يعني لتحت الركبه على طول وتوب من فوق ومن ورى قطعة قماااش تسحب مركبه من عند الحزاام
كان ضيق من عند الصدر وجاااي على الجسم وفي حزام عند الخصر يصير الفستان بعده كلووش شعرها فاتحته عااادي بس مسويه باف من فوق ولابسه تاج ناااعم وخفيف ومع صندل ربط طلع اللوك خييال
وصلت للكوشه البسيطه اللي مسوينها لها اهلها
وجاوا بنات عمها يسلمون عليها ويباركون لها اما شوق ضمتها(تعتبر اختها) وقامت تبكي
..........\عند الرجال كان خالد جالس بجنب فهد
اكيد بستغربون خالد كيف جا لكن سلم رسالته وخذ الشهاده وطار للسعوديه راجع علشان ملكة فهد
طبعا الكل فرح له علشانه خذ الماجستير وماوصل الا امس الليل وطبعا مسويها مفاجأه للكل يوم دخل عليهم الكل قام يكذب عيونه وسلم على فيصل وهم متألم شوي
خالد:والله انك حركات يافهد مو مصدق
فهد:ااااه اجل انا اللي مصدق والله اني جالس احاول اصدق وضعي الحين الا متى الدخله اغتلقت
خالد:هههه هون شوي دقايق هم منادينك
الا يجي ابوها ويدخلون اما ابوه ماقدر يدخل لانه تعبان حيل
دخل فهد وبجنبه ابوها ووراه راكان ونواف اخوانها
يافهد جيتك لاني قبل ابارك لك واهني
شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني
كيف ماضوي مسانا واجمل اثنين معانا
كيف مايضوي ومنيره زادت النور بسمانا زادت النور بسمانا
يامسى الاحساس كله والزهر روزه ووفله
يامسى العز اللي يسمو في زمانه وفي محله
يالفرح جيت دارك وش ابدي وكيف ابارك
فيها ليله مو بعيد يحضر البدر ويشارك يحضر االبدر ويشارك
يافهد يسلم لي كونك يحفضك ربي ويصونك
ما اوصيك الوصايا حط منيره في عيونك حط منيره في عيونك
وانتي يامنيره امانه لاجل غاليك وعشانه
هالله هالله في فهدنا لاحرمك الله حنانه لاحرمك الله حنانه

وصل فهد لمنيره اللي كانت منزله راسها من الحيا ومسك يدها وقومها من مكانه وحب جبيتها ويدها في خاطره وده يضمها بس مسك نفسه وجالس بجنبهاومنيره حالتها حاله وترتجف لا ن فهد لاصق فيها كثير
لبسها فهد الدبله وحب اصبعها منيره كانت في عالم ثااني مو مصدقه ان فهد جالس بجنبها وهو الحين يعتبرزوجها
جابوا الكيك وقصوه وشربها العصير وخلاص كلهم راحوا يتعشون وقاموا فهد ومنيره لغرفه ثانيه
دخلت منيره مع امها وفهد
وجلسوا لما جات العمه تطلع
منور:ولا اول مره يطلع صوتها بجنب فهد في هالليله:يممه
التفتت امها:هلا
منور:يمه لاتروحين جلسي
العمه:لا يابنتي اكيد زوجك بيقولك كلام انا وش مجلسني هنا
زوجك كلمه تردد صداها عند منيره
طلعت العمه وجلس فهد بجنبها وهي مستحيه منزله راسها
المشكله ان فهد جرئ مرره فعادي يحرجها شوي
فهد:مناير
منور:وهي مستحيه:سم
فهد:سم الله عدوك رفعي راسك شوي
رفعت راسها والتقت عيونهم دقيقه وهم ساكتين منور جالسه تتامل في جماله البدوي وعيونه الحاده
وهو يتامل في عيونها الناعسه البنيه وهو يقول في نفسه هالعيون اللي كانت تذبحني اخيرا صارت لي ورجعت منور نزلت راسها
قام فهد رفع راسها له وقرب منها كثير
الا اعقدت حواجبها وقامت تنزل دموعها
فهد:منور شفيك
منور:......
فهد بحنان:خايفه منور قلبي لاتخافين مني لانك صرتي ملكي انتي لي يامنور تاكدي انك بتعيشين احلى حياة معاي لانك بتعيشين بقلبي اللي ينبض باسمك
ابتسمت منور بس حست بشي كأن فهد لاصق فيها كثير وجهها وجهه مابينهم الا 10سم وغمضت عيونها وولا شفت نفسها الاعند صدر فهد
لان فهد جا وضمهاا باقوى ماعنده وهي دموعها تنزل على ثوبه
جلس شوي وقاموا يسولفون لان منور شوي استجرأت الا يدخل نواف
:مبروك منور اهئ اهئ بنفقدك كثير
منور:مشكور
نواف:ادري قطعت كلامكم الرومنسي وخرابيطم بس حررره عاجبني المكان قلت اجلس
فهد:تصدق لما بدت منور تتكلم حضرتك دخلت ممكن شوي تضف وجهك
نواف:للاسف ماقدر عاجبني المكان
فهد:منور تكلمي
منور:نواف لاتروح اقعد
التفت فهد على منور:الحين ابيك تقولين له يضف وجهه وانتي تبينه يجلس
نواف:شفت اختي تبيني بصراحه انتوا توكم في ملكه واخاف على اختي منك تراك كل شي تسويه
فهد:هه ليت كل شي اقدر اسويه
منور وجهاا محمر ومنزلته
نواف:أي بجد ترى اخاف على اختي انتبه تسوي شي يمين يسار ضمه من هنا ولا بوسه من هنا
فهد في خاطره ضميتها بس باقي البوسه لو تطلع سويتها
الا دخل راكان:مبررووووووووووك للمعاريس كأن الجو حلوو هنا
فهد:اكملت الشله لابعد ناد عيال عمي
الاراكان صرخ في مكانه:عيال عمه تعالوا
منور:ههههههههه
فهد :بصوت خفيف:ياحلو هالضحكه
احمر وجهها مره ثانيه
راكان:منور شلون الاجواء عندك(قصده مرتاحه)
منور(فهمتها شي ثاني))واللله برد
نواف:وش فايدة اللي بجنبك تدفي فيه
منور ولع وجهها
فهد:هي لو راضيه لحفناها بعد
راكان:لا عاد توكم في ملكه ان تزوجتوا سواا اللي تبون
منورحالتها حاله وعاجبها جلوس اخوا نها هنا علشان ماتبي تقعد معاه بروحها
راكان:يالله عاد قم نواف نخليهم على راحتهم
نواف:والله انا اختي قالت لي لاتروح
فهد:شكلنا لصقنا
نواف:تقريبا
بس حس نواف انه ثقل عليهم وطلعوا
وجلسواا مع بعض الي ان قال المؤذن الله اكبر
وطبعا تعرفون الاثنين ساكنين في نفس البيت ولا طلع فهد الا لما سمع صوت المؤذن علشان بيروح ييصلي وطبعا منور راحت غرفتها تسترجع اللي صار لها اليوم من احداث غيرت ملابسها ونااامت
راح فهد يصلي والكل قام يبارك له في المسجد وطبعا شاف هناك عيال عمه وعمامه اللي صلوا معه في نفس المسجد(المسجد القريب من البيت)
الكل نقل لبيت العايله الا بو راكان لان شوق عندها اختبارات ثالث ثانوي وخايف عليعها انها تتاثر ولاتجيب نسبه عدله
ابو نواف وعياله انقلوا وابو خالد وبناته وابو محمد وعياله وحتى محمد نقل مع زوجته ندى الي توها داخله السادس وطبعا العم عبدالرحمن المقعد
وفهد اما نايف سكن مؤقت بس لانه يبني بيت بالحزام قريب من هالبيت
بتقولون ان هالبيت قديم واثاثه قديم لكن لا البيت هذا مصممينه افضل المصممين الغرب كبير حيل ومن الخارج في حديقه على مد البصر وفيها بركه كبيره على شكل 8 وحولها كراسي وطاولات دائريه زجاج وكراسي بلون العشب اللي تحتها كان المكان في غاية الروعه والجمال اما البيت من الداخل اثاثه كان من 10 سنين(للعلم ان الاهل ماسكنوا فيه الا سنه ومات الجد وتفرقوا يعني مو قديم كثير)
بس كان عصري وراقي والى الحين يعتبر فخم خصوصا بأناراته الصفرا وتعتيق البيت الفخم والراقي
قام خالد الساعه عشر الصباح نزل تحت وهو فرحان شاف اخواته مع بنات عمه يسولفن اللي من اول مانتبهت له نوره حاات تركض له في حضه لدرجه انه ارتد لورى:خلوووووووووووووووود مشتاقين لك مو مصدقه
خالد:الله يالغاليه شدعوه كل هذا حب فيني
نوره:واكثر بعد شخبارك(واسحبته معها تطلعه برى عند الحديقه)
خالد(وهو في الطريق ومسلم يده لاخته وهي اللي تمشيه)بخيير
نور:والله مشتاقين لك ليه ماقلت انك بتجي
خالدوهو يجلس في الكراسي اللي في الحديقه)بس مفاجأه
نوره:تدري بغيت انهبل لما شفتك كذا داخل والله بغيت انجن
خالد:الله شدعوه خففي علي بعدين انا اللي بتعذب وبوديك مشتشفيات وعفسه
نوره:مالت الحين انا اعبر لك عن شعوري وانت مستشفيات
خالد(بطبيعته الحنونه)خلاص وهذي حبة راس
الا جات هيا:وهيا مالها اخو اسمه خالد
خالد:هلا بالغلا هلا بالزين شخبارك قلبي
نوره:نحنو هنا
خالد:ندري انك هنا
نوره(بتحسف)يعني خلاص احترق كرتي
هيا:هههه علشان تعرفين غلاتي عند خلودي
خالد:اصغر عيالكم خلودي
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههه ياحلوك
خالد:لا والله
هيا:مابقى لك الا بامبرز ونان ولا سميلاك
خالد:حلفي
نوره:تخيلو شكل خالد بحفاضه وياكل سيريلاك
هيا:هههههههه
خالد(بنص عين)عاجبكم شكلي هاا ترى بزعل
هيا وهي تضم اخوها :اموت انا ولاتزعل انت
خالد:فديتكم يالعسل
لمح خالد فيصل طالع من البيت:بنات الشباب طالعين شرايكم ترجعن البيت اخاف يشوفونكم
هيا:اوكي بس الليله لنا جلسه معك
نوره:يالله بنمشي مع انها طرده بس بباي
حبوا راس اخوهم اللي يحترمونه بشكل كبير ويحبونه يمكن اكثر من انفسهم وراحوا ادخلوا داخل لحقهم خالد بعد 5 دقايق ودخل للمجلس
دخل لقى عمامه كلهم وازواج عماته الا بو راكان وعيال عمامه الا نايف ومنصوروفهد لانهم كانوا نايمين
خالد:السلام عليكم
وراح سلم عليهم كلهم
بو خالد:اليوم ان شالله بسوي عزومه بمناسبة رجعة خالد الغالي سالم ومعه شهادة الماجستير
خالد:يبه مالاداعي تكلف عمرك
ابو خالد:وشلون ماكلف عمري انت الغالي
العم عبدالرحمن :وانا اللي بعده علي
خالد:يبه عمي مالا داعي تكلفون على عمركم
العم عبدالرحمن:تستاهل ياولدي تعبت وذاكرت في الغربه تستاهل اكثر ياولدي
راح خالد وحب راس ابوه وعمه:ماتقصرون يالغالين
الا دخلوا الخدم ينادونهم على الفطور
خالد:كأنه مالاداعي تاخر الوقت
محمد:أي مالا داعي تو الناس االساعه 9 ونص
خالد:هاا انا عندي عشر ونص
ناصر:اضبطها عدل
قام خالد ضبط وقت الساعه وراحوا يتفطرون في الطاوله الملكيه االكبيره
..................
في بيت العم تركي(بو راكان)
شوق:يلاا قوموا نبي نروح
ابو راكان:نتفطر ونمشي
شوق:ياااااااااااربي انتوا سنه على ماتتفطرون
راكان:طيب بدال هالهذره روحي ساعدي امي فيه
شوق:وووع ماحب ريحة البيض
ابو راكان:طيب بلا وجع راس ياشوق من صباح الله خير
شوق:طييييييييييب
جلست شوق في كرسيها تنتضر امها تجييب الفطور اللي ماتاخرت وهي تحضره
بعد ماتفطرت شوق:ميغسي مام بااي بروح البس
ام راكان:وش قلتي
شوق:ميغسي بوكو
ام راكان:وش هالهرج
شوق:يمممممممممممممممه فرنسي يهبلللون شرايك بكلامهم الانوثي
ابو راكان:اقول هرجي بلغتنا احسن
شوق:بعد اعرف ياباني ديوشي ماستيه
راكااان:ههههههههههههه فاضيه انتي
شوق:والله حلوو كلامهم ودي ابلعهم اذا شفتهم يتكلمون
راكان:شرايك نخطب لك فرنسي
شوق(بتروح تغسل يدها)والله احسن من اللي ناشب بحلقي الحين
وراحت تركض للمغاسل لانها عارفه ان ابوها بيهزئها بس من حسن حضها ان ابوها مانتبه لكلامها اما راكان وامه انتبهوا وحزنوا عليها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
على الساعه 12 كان منصور قام من النوم ونواف نفس الشي يعني مابقى بالعيله الا منور وفهد
وطبعا قد عايلة بو راكان جاات
راكان:والله هالاثنين مايندرى عنهم للحين ماقاموا
طلال(زوج غصون)اللهم لاحسد وش لك ابهم خلهم يوسعون صدرهم
نواف:تدري بروح اجننهم
راكان:لا عاد خلهم ينامون اكيد امس تاخروا ولا كان قاموا
الا دخل فهد بثوبه الابيض وغترته الحمرا ومتطيب ومتكشخ
خالد:هلاا والله بالمعرس
فهد:هلا وغلا
وراح سلم عليهم كلهم وجلس بجنب خالد:وش انطباعك عن الملكه
فهد:اوووف تهبل خصوصا اذا تزوجت وحده يحبها قلبك وهي نفس الشي
تألم خالد في قلبه وناضر فيصل اللي كان ماسك جواله ويلعب فيه وهو سرحاان وانتبه على نفسه ورجع لفهد:يعني تنصحني
فهد:اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييد خالد:الله يوفقك يارب
فهد(وهو يغمز)وانت مو ناوي ان شالله
خالد:لا والله ودي ارتاح نفسيا من هم الدراسه بعدين بفكر
فهد:ربي يساعدك طيب تراني امس مو معاك ولا سولفت لنا عن الدراسه وعنك
خالد:الله يعافيك على كثر ماحب الدراسه الا اني الحين كرهتها
فهد:هههه ماحد بقايل لك خذ الماجستير
خالد:لا وكنت ناوي اخذ الدكتواره بعد
فهد:اجل تحمل
جاهم نايف:هاا فهود حولت
فهد:لا سويت حساب جديد والباقي اليوم بيجيبه واحد من الربع من الرياض
نايف:زين بس لاتتاخر واجد ترى يحز بنفس البنت
خالد:وش السالفه
فهد:منور للحين ماعطيتها المهر
خالد:ليه؟
فهد:سويت حساب لها نزلت فيه 200 الف وبعطيها البطاقه
خالد:اهاا وطيب ايش الباقي اللي من الرياض
فهد:شريت لها طقم الماس خام وواحد مجوهرات وشريت لها ساعه الماس وبيجيبهم واحد من الربع اليوم
خالد:طيب ليه ماسويتهم امس
فهد:تعرف الملكه صارت بسرعه وانا مايمديني اروح الرياض فتحت موقع المحل نفسه واخترت وارسلت واحد من ربعي يجيبه لي
خالد:الله يوفقك الا نايف شخبارك مع زواجك
نايف:الحمدلله بخير وانت شخبارك وش شعورك يوم جيت السعوديه
خالد:بغيت انهار من الوناسه
نايف:هههه الله يسعدك دوم
خالد:امين
:::::::::::::::::::
انتبهت منيره على صوت مسج :وفي خاطرها مين الغثه الي مرسلها من صباح ربي<<<<ماتدري ان الناس ضهر
رفعت راسها وشافت الرساله من (فديته بروحي)
صباح الخير مع انه ظهر
شلونك؟
اذا شفتي المسج ارسلي لي

ارتاعت منور وراحت بسرعه تاخذ لها شاور ولبست وتعدلت وتزينت<<<<ينقال عرووس
وردت عليه الرساله
صباح النور
الحمدلله انا بخير وانت؟

وانزلت وسلمت الكل
ام راكان:شخبارك منور؟
منور:الحمدلله
ام راكان:متى طلع فهد امس(وهي تغمز)
منور(منحرجه) الفجر
ام راكان:الله يسعدك
منور:امين
راحت للشلة البنات وجلست بجنبهم
نوره:هلاااااااا وغلا بالعروس
منور:هلا
دانه:يالله بالتفصيل الممل وش سويتي امس مع فهود(تغمز)
منور(منقلب وجهها الوان)ولاشي سوالف عاديه
هيا:ههه الله خلاص ثبتي لون واحد صدقناك
منور:يالدبه
نوره:بجد وش سولفتوا عنه ماصدق ناس في ليلة ملكتهم سوالف عاديه
منور(وهي تقوم وتتركهم)ام سوري ماقدر اقول وش صار
دانه:يالدددددددددددددددددددددددددددددددددددبه
طبعا راحت منور وتركتهم للمطبخ لعل وعسى تلقى شي تاكله لانها جوعاانه بالمره
دخلت وفتحت الثلاجات وتكلم الخادمه:مافي شي ينوكل
ميري:الحين ساعه 12 ونص استني انتي شوي علشان غدى مره وهده
منور:طيب ابي كاس عصير كوكتيل وناديني اذا خلصتيه اوكي
وطلعت من المطبخ دق جوالها (فديته بروحي يتصل)
دق قلبها 100 دقه في الثانيه عمرها ماتكلمت معه بالتلفون يوو فشيله
استمر يدق ويدق لين تجرأت ورفعت السماعه
:الو
فهد:ياحلو هالشفاه اللي طلع منها الالو
منور:،،،،،،،،،،،
فهد:قلبي انتي معي
منور:أي
فهد:شخبارك؟
طبعا منور كانت تمشي للحديقه ماتبي تكلمه في وسط البيت:الحمدلله وانت؟
فهد:بخير مادام اني سمعت هالصوت
منور:مشكور
فهد:شكلك توك قايمه؟
منور:لي نص ساعه يمكن
فهد:اجل انا ابكر منك اليوم لي ساعه
منور:كثرت
طلعت منور برى وجالسه تكلمه عند البركه
فهد:ههههه طيب قلبي انا الليله برسل لك المهر في بطاقة صراف اوكي ومعاه الشبكه
منور:................
فهد:موني شفيك مانتي بطبيعيه
منور:هاا لا مافيني شي
فهد:بتقولين ولا اجيك
منور:والله مافيني شي أي اخبارك انت؟
فهد:بخيير تصدقين احس ان الدنيا ابيضت من عقب ماهي سودا
منور:الله شدعوه ليه هي سودا من قبل
فهد:لانك مو معي في حياتي في دنيتي أي صح باركي لي دخلت27 امس هه في ليلة الملكه
منور:مبرروك ههه يضحك شلون كذا صدفه
فهد:امس بعد ماطلعت رحت اصلي طبعا رحت غرفتي وجلست احسب مابينك وبيني واكتشفت اني دخلت 27
منور:مبرروك
فهد:منور وينك الحين
منور:انا عند البركه
فهد:شرايك نسبح مع بعض
منور(وجهها الوان)تخيل
فهد:يوو بعد حلال وانتي زوجتي
كلمه ترددت في مسامع منور زوجتي زوجتي مو مصدقه للحين انها ملك رجال
منور:...........................
فهد:اوكي حبيبتي شكلك تعبانه روحي ارتاحي
منور:اوكي
فهد: بيننا اتصال
منور:ان شالله
سكرت الجوال وراحت تمشي للبيت تدخله حست باحد يمشي وراها بالضبط ا التفتت الاتشوف فهد وهو سرحان ويمشي الا يصطدم بمنور الي كانت قدامه:هلاااا
منور:وهي منزله راسها:هلا
وهي بدون ماتحس مسط يدها وقام يمشي معها لاحضت انها ماراحوا للداخل بالعكس رجعوا لورى البركه
وطبعا يمشون والفرق واضح في الطول وصايره بالنسبه له صغيره مانتبهت على نفسها الا لما شد على يدها الصغيره حست بشعور غريب يمشي في عروقها مسكها وجلسها في كرسي من كراسي البركه وجلس قدامها(وهو يتامل في برأتها)اشتقت لك
رفعت راسها والتقت عيونهم بعدين نزلته على طول:وانا بعد
فهد :توني مكلمك وكنتي طبيعيه شفيك استحيتي
منور:هاا مين قال اني مستحيه اصلا عادي
فهد:أي واضح عادي
الا تجي الخادمه وتجيب العصير لمنور ومنور متفشله في خاطرها مدام انك شفتي معي حد جيبي ثاني:ماما منيره هذا عصير
فهد:بسم الله على منور تجيب عجوز مثلك مره وحده امك
منور:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا كالعاده الشغاله راحت وهي ولا تدري وش السالفه
فهد :ياحلو هالضحكه
فهد:شكلك مافطرتي صح
منور:أي بس قلت لها تسوي عصير وخلاص الاكل قريب بينحط مالاداعي اغث عمري بالاكل
فهد:مالله عطاك مني الاكل الحين بعد دقيقه باكل اللي اشوفه باكله
منور:بالعافيه
فهد:ياالله اشربي عصيرك
منور:لا لك
فهد:يعني تبيني اروح واخليك تشربينه على راحتك
منور(بسرعه)لا لاتروح
فهد(ابتسم ابتسامه على جنب زادت جماله)تبغيني اشربي العصير
منور:لا انا بروح وبشرب هناك وانت الحين اشربه
فهد:طيب عندي حل اشرب بعدين تشربين بعدي تدرين انتي شربي بعدين بشرب بعدك
منور(محمر وجهها)........................
فهد:ترى بزعل
منور:خلاص ومسكت العصير وشربت شوي قدمته له
فهد:وين المكان اللي شربتي منه
منور(باستغراب)هناا
فهد:اجل بشرب من مكانك
منور:انحررررررجت واتقلبت الوان)
فهد(بعد ماخلص من العصير)طعمه حلو بس الضاهر ان الحلا اللي فيه منك
منيره:..........................
فهد:تدرين اني شفت وجههك مرتين بس في حياتي شدعوه انا زوجك ان شالله اذا تزوجنا بتجلسين لي تنحرجين على أي شي لاحبيبتي استعدي لكل شي
منور(زاد احمرار وجهها)ان شالله
بعدين مسكها من يدها :يالله اخاف الشمس تحرق بشرتك وان ابيها كذا(وهو يغمز)
منور:.......(كالعاده وجهها محمر)
مشوا الى البوابه وهم ساكتين كل واحد يسرح بعالمه الخاص فهد حاس ان الدنيا وسيعه من بعدماهي ضيقه وبيضا من بعد ماهي وسيعه
لما وصلوا عند الباب تركها بعد ماحبها على جبهتها وكل واحد راح بطريقه
دخلت منور الصاله الداخليه



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:39 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


العمه مها(امها) وينك منور توني ادور عنك
منور:رحت غرفتي كان عندي شغل شوي وهذاني جيت
العمه:طيب ترى عمك عبدالرحمن جا وسأل عنك تعرفين امس كان تعبان ولاقدر يشوفك
منور:طيب ابي اسلم عليه شلوون
العمه:تعالي معي اخلي الشباب شوي يطلعون وتسلمين وتطلعين
منور:لا يمه مو رايحه اطلع لي 10 علشان اسلم خلاص اكيد بشوفه العصر
العمه:بكيفك وتركت بنتها وراحت لام خالد تسولف معها
اما منور اتجهت كالعاده للبنات:مريووووووووووووووووم متى جيتي
مريم:لي 10 دقايق وينك
منور:كنت فوق في غرفتي شخبارك
مريم:الحمدلله :انتي اخبارك بعد الملكه؟
منور:الحمدلله
شوق:تراكم صكيتوا راسنا ماصارت سلام وسؤال عن احوال
مريم:ههههههههههههههههه
دانه:بجد خلصتوا كلام االعالم
منور:هههههاي ماتعدى السلام وكيف الحال بس العيار عيار
شوق:هههههههههههههههه
الا جاووا نوره وهيا من فوق:هااااااااااااااااي بنات
شوق:هلاا
نوره:شرايك نلعب
هيا:صدق البزر بزر اقول منور سولفي لنا ولا اقوم عليك
منور:هههه تحلمووون
///////////////////////////////////////
خلاص حال اخته مو عاجبه ابد لازم يتصرف صدق تغيرت شوي وقامت تسولف شوي ونفسيتها تعدلت بس ولو اكره شي عند راكان الزواج بالغصب لان نهايته الطلاق ولاشي من كذا فهو الان ينتضر فرصه يكلم فيها ابوه مره ثانيه ويخلي فيصل اخر الحلول
ناصر:المهم راكان شلون تهكر على الاجهزه
راكان استفاق من سرحانه:الله سالفه طووويله بس انا ماهكر على أي حد اللي يعتدي علي اهكر عليه
ناصر:اهاااااااا طيب اذا رحت البيت جب السي ديات
راكان:اوكي دق علي ذكرني
ناصر:اوكي
الا دق جوال ناصر:هلا واللله
بخير الحمدلله أي تو الناس على الطلعه
أي خلاص بعد الصلاه انشالله جاهز طيب
يالله اجل مع السلامه
راكان:وش السالفه؟
ناصر:رايح مع ربعي مزرعه
راكان:اهااا
التفت على فيصل شافه يتكلم مع منصور وشكله كان جدي
راكان:اعصابكم يانااس شوي شوي
فيصل:شفيك جالس اساله عن الشغل
منصور:هههه ليه شكلنا جدي
راكان:بزيااده
فيصل:بصراحه احس ان مالك داعي على الهدوام الزايد
منصور:شف فيصل انا المفروض ينتهي دوامي 2 انا اطلع 12 اوكيه يبقى عندي ملفات واشيا ماخلصتها علشان كذا اروح يوم الخميس وبعض الاحيان الجمعه
فيصل:جمععه بصراحه مادري شلوون طيب ليه ماتتنضم وقتك
منصور:خلاص تعودت تصدق يوم بدون شغل احس اني ناقص
راكان:هذا انت اليوم بدون شغل
منصور:لاني خلصت اللي عندي
فيصل:الله يعينك وانا بلحقك
راكان:هاا فصول و المشرووع
فيصل:أي مشروع يارجال انا من البدايه مو مقتنع بالقسم بس جالس امشي تصدق ودي اكمل وادخل الامنيه
منصور:ليه لا حلووه الامنيه
فيصل:بصراحه هذا شي اتمناه من انا صغير بس الله يكون بالعون
راكان:الله يعينك اجل بفتح مشروعي بروحي
منصور:من شاف فيصل واسلوبه بتفتح لك عشرة مشاريع بدونه
فهد كان مع خالد والشياب يسولفون نفس الشي عن الاشغال
فهد:طيب عمي(بو نواف)انا جيت عندكم الخبر وين اللي بتصرف لي وضيفه
بو نواف:ايي عندنا لك مكان في شركتنا(شركة السيارات لبو نواف واخوانه ماله علاقه بشركة العايله وعندهم محلات سيارات مشهوره في السعوديه
)
فهد:طيب متى
بونواف:من السبت انت معاي
فهد:حصل خير انشا الله
العم عبدالرحمن:وانت ياخالد ماودك تشتغل
خالد:بصراااااحه ابي اخذ اجاازه لو لبدايه السنه الدراسيه الجديده
بو خالد:ماتبي تشترك معانا بالشركه
خالد:لا ودي اكمل دراستي واخذ الدكتوراه والحين اسمع عن توضيف في الجامعات ابي اصير محاضر ولا استاذ جامعي
بو راكان:الله يوفقك ويعينك وانشالله نشوفك راجع بالدكتوراه
خالد:انشالله
فهد:انت من جدك تبي تكمل
خالد:أي شفيك
فهد:بصراااحه اهنئك على صبرك انا بالموت نجحت من الجامعه بعد ماحملت نص المواد
خالد:هههه بس انا هذا امنيتي في الحياه
العم عبدالرحمن:ماعليك من هالدجه ترااه عله ولا يحب الدراسه
خالد:تعلمني في اللي انا رابي معه اعرفه ياعمي
فهد:ههههههه وسعوا صدركم تكلموا فيني
بوراكان:ومتى ناوي تمكل دراستك ياخالد
خالد:مدري يمكن بعد سنه اذا ارتحت
بوراكان:الله يوفقك
دخل نايف ورافع كمومه وطبعا بدون غتره: يلاا يقولون ان الاكل انحط وبصراااحه جوعاان بسرعه تعالوا اكلوا
خالد:الله لها الدرجه رافع كمومك
نايف:ابي ادق بالعشر
فهد:عز الله شبعنا اليوم
نايف:لاتنطنزون بسررررعه تعالو
وطلع ولحقوه الشياب مع الشباب
وتغدوا ونفس الشي الحريم وكالعاده شوق مارضت تاكل وبالغصيبه رضت
طبعا شوق تحترق من داخل لان خالد جا السعوديه ومن ذيك المحادثه ماتكلمت معاه وتبي تشوفه باي طريقه واغتلقت لما درت ان فيصل يبي ياخذ ايميلها بس رفضت رفض شديد كفايه بالجوال مزعجها وهي ماترد عليه ومطنشته
بعد الاكل دق طلال على غصون:هلا طلول
طلال:اصغر عيالك طلول
غصون:يالله عاد شخبارك؟
طلال:بخيييييييير ووايد<<<يقلد اهل الكويت
غصون:دووم انشالله
طلال :انا رايح الرياض تامرين بشي
غصون:لا ليه اجلس
طلال:تعرفين عندي اشغاال وبرجع الاربعا الجاي جلسي عند اهلك هالفتره
غصون(وهي حزنانه)حصل خير ان شالله
طلال:طيب ابي اشوفك قبل لا اروح
غصون:يالله وينك انت الحين
طلال:لبسي عباتك وتعالي نتمشى ونرجع
غصون:والعيال؟
طلال:انتي بروحك مالي خلق عيال وصجه وصرااخ
غصون:طيب جايه
طلال:انا في المواقف بتشوفيني
غصون:طيب
وسكرت منه السمااعه وراحت له
.................................
ام خالد:الا كم لك من تزوجتي نايف؟
مريم:لي تقريبا 3 سنين
ام خالد:ولا حملتي
بلعت مريم غصتها :مابعد ربي يكتب
وراحت بسرعه منها علشان ماتسال سؤال يدمر نفسيتها اكثر من كذا بس وش تسوي قضاء وقدر
ام خالد لام راكان:هالبنت دخلت قلبي
ام راكان:والله حتى انا مشالله عليها حبوبه
ام خالد:بس غريبه لها ثلاث سنين ماحملت
ام راكان:بنات هالايام ودلعهم وماتدرين ربي ماكتب لها الحين
ام خالد:الله يقدر اللي فيه الخير والصالح
دق جوال ام خالد:هلا بخالد هلا بالغالي
شوق فزت من مكانها لدرجه منور اللي بجنبها حست
بالغلط ام خالد دقت سبيكر:هلا بالغاليه شخبارك
هنا شوق تخدرت صوته عمييق ورجولي وفيه بحه خفيفه يذبح
ام خالد:بخيير(تحاول ترجعه لطبيعته وبحكم ان شوق قريبه منها)يمه شوق عدليه لي
شوق:ان شالله خالتي
خاالد هو الثاني تخدر من صوتها الانوثي الناعم
خذت الجوال منها:اذا طلع لك سبيكر ضغطي هذا
ام خالد:ان شالله ماقصرتي يابنتي
هلا خالد
خالد:هاا هلا يمه وين رحتي عني
ام خالد:الجوال فتح سبيكر وانا ماعرف له
خالد(يبي يتاكد)طيب والحين
ام خالد:لا عدلته شوق والله انها داخله قلبي هالبنت الله يوفقها مع فيصل
رجعت جروح الماضي تنفتح عند خالد وبدى يتذكر ويتذكر وتنهد
ام خالد:شفيك ياولدي
خالد:هاا ولاشي بس كنت اسأل عنك
ام خالد:لا شفيك تتنهد
خالد:ههه لا مو مصدق اني معاكم
ام خالد:يابعد عمري انتي وينك ماشبعت منك
خالد:بشوفك ان شالله بس اذا كلهم طلعوا الشياب ارتاحوا في العصر
ام خالد:ان شالله تامر على شي
خالد/:لا بس سلمي على نوره وهيا
ام خالد:يبلغ
سكر خالد من امه وهو يتنفس بعمق وكان بجنبه فهد صديق الطفوله
فهدبجديه)خالد فيك شي؟


الجزء الخامس

خالد وعيونه في حضنه:مافيني شي
فهد ماقتنع ومسك خالد من كتوفه العريضه ولفه له: خالد انا اعرفك لا فيك شي
خالد وراسه منزل وبصوت هامس ومن غير شعوور:احبهاااا
هنا فهد فتح عيونه على الاخير مو مصدق ولا صدق الا لما شاف دمعة خالد اللي نزلت
مسك فهد خالد :تعال معي
خالد بنفس وضعيته:وين
فهد:تعال معي لغرفتي
مسكه من ايده وانسحبواا بهدوء وراحوا للصاله الكبيره الي فيها الدرج
ومن سوء الحظ كانوا البنات جالسن فيها وصوت ضحكهم واصل لاخر الدنيا تحمحم فهد وهو منزل راسه:لو سمحتوا ممكن تدخلون بنروح انا وخالد فوق
نوره:بنات يلاا ندخل
دخلوا وفهد وخالد رقوا الدرج الى ان وصلواا لغرفة فهد ودخلوا كان خالد محتاج لاحد يفضفض له فابدون شعور بدى يتكلم لفهد اللي كان سااكت
خالد باسف:تدري وش معنى ان يجي حد ياخذ منك اللي تحب
فهد:فاهمك ياخوي كمل
خالد:خلاص انا لازم انسى السالفه وانشالله بتروح في نصيبها
فهد:اللي ربي مقدره بيصير وترى الف بنت تتمناك مشالله عليك جمال واخلاق وادب وتعامل راقي
خالد:الف بنت تتنماني بس انا ماتمنى غير شوق
فهد:ربي يقدر الي فيه الخير انشاله ولاتشيل هم لاني بصرااحه احس ان فيصل وشوق بينفصلون
خالد:ليييه
فهد:بصراااحه ماشوف شوق معطته وجه بالمره مطنشته لاخر حد يراسلها ولاترد عليه
خالد:بجد؟
فهد:اصلا واضح ابد مو معبرته حتى لا جلسنا مع بعض مو معطته بااال
خالد:الله يعين
فهد:بس لاتشيل هم وتراني موجود لك
خالد:ماتقصر ريحتني بالخبر
فهد:الله يعين خير
خالد:يالله ننزل
ونزلوا لتحت ولا شافوا حد لان ااشياب راحوا يرتاحون والشباب اطلعواا وخالد راح لامه واخواته يجلس معاهم اما فهد جلس بروحه مايدري وش يسوي لان كل ربعه في الرياض ولا عنده حد بالشرقيه
وفي نفس هالوقت كانت منور رايحه غرفتها تراجع لان بتبدى امتحاناتها بعد اسبوع ومتضايقه وزهقاانه وهي ماره بتروح فوق شافت باب غرفة خالها عبدالرحمن مفتوحه وراحت له تبي تسلم عليه
طقت الباب شافته على سريره وجالس يقرى الجرايد:هلا خالي
العم عبدالرحمن:هلا بالغاليه تعالي قربي عندي
راحت عند خالها وحب راسه
العم عبدالرحمن:شخبارك وسامحيني يابنتي ماجيتك امس تعبت
منور:لا شدعوه خالي
العم عبدالرحمن:انشالله مرتاحين
منور)منقلبه الوان)الحمدالله
العم:الله يوفقكم ونشوف عيالك انشالله
في هاللحضه دخل فهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييين
منور انصدمت تبي تتصرف مو قادره وطبعا كان فهد وراها وخالها قدامها لاحظ عمها شكلها:شرايك فهد تطلع
فهد:لايبه اغار على مرتي
العم عبدالرحمن:ياللي ماتستحي انا خالها
فهد:عذرا يبه ماقدر اغار
وطول الوقت الماضي منيره تطالع خالها ومنجمره في مكانها راح لها فهد ومسكها من كتوفها ولفها له كان شكلها جنااان شعرها كان مفتوح طايح على وجههاا وراسمه الكحل بعينها بتفنن حاطه قلوس وردي لامع على لون فستانها الوردي الناعم
وهو يطالع في عيونها الناعسه:يبه لازم عرس
العم عبدالرحمن:يبه وش هالكلام اكيد لازم عرس وش بيقولون العالم
فهد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله يصبرني
ومنيره وجهها ثبت على لون واحد اللي هو الاحمر
العم عبدالرحمن:خف على البنت ترااا تستحي
منيره:فهد ممكن تخليني اطلع
فهد:معااك
منيره ماهتمت لكلامه لانها خلاص تفشلت بمافيه الكفايه ومشت ومشى هو وراهاا
قبل لايطلع ناداه ابوه:يبه خف على البنت
فهد:يببببه ماقدر احبهااا
وترك ابوه وراح لحقها ركض في الدرج ومسكها من ايدهاا حست بنفس الاحساس الي حسته الضهرر شعوور غريب يشعر الواحد فيه بالاماان
فهد:شخبارك؟
منور:الحمدلله وانت؟
فهد:بخيير
التفتت تطالعه وتشوفه ياااربي شقد هو طويل وقامت تطالع في يده اللي ماسكتها فرق اللونين واضح منيره بيبضا وفهد حنطي
منيره:طيب فهد اعذرني بروح غرفتي
فهد:افااا وانا ماعندي حد يلاا جلسي معي شوي
منيره:طيب ننزل تحت
فهد:لا تعالي عندي غرفتي
ردت بسرعه:لااااااااااا غرف مانبي
فهد:هههههههههه باكلك انا يالله بس ياشيخه تعالي معي غرفتي
راحت معه غرفته اللي من اول مادخلتها تفاجات عكس اخوهاا الغرفه مره مرتبه
فهد وهو يقفل الباب بالمفتاح:شرايك فيها مرتبه صح
منور:لا مشالله عليك اول ولد مرتب
فهد:هههههههه تعالي جلس وشي موقفك
راحت تجلس في احد الكنبين الموجودين في الغرفه وتبتسم:جلست
فهد :وانا جلست
وقاموا يسولفون ويهذرون ليين خذوا لهم تقريبا ساعه واذن المغرب وطلعت منور من غرفته والجماعه اللي تحت يحسبونها تذاكر في غرفتها<<<<على نياتهم واااااااااجد
.................................................. ................
بعد شهر كااااااااامل مليئ بالحداااااث
اهمها
__ فيصل وشوق انفصلواا بعد حوارات ومناقشات راكان مع ابوه اللي للحين مو مقتنع
__فيصل درى ان شوق تحب خالد لان مره سمعها وهي تتكلم مع منيره وتتكلم عن خالد وكيف هي تحبه
__فيصل كره شوق من كل قلبه وقرر الانتقااام باي طريقه
__خالد اللي مات من الوناااسه وخلاص بيروح يخطبها بس لين تهد الامور
__واخيرا فهد ومنيره اللي يحبون بعض بشكل لايوصف صارت لهم احداث اهمها انهم طلعوا يمكن 3 مراات بروحهم ومره مع اخوها نواف
ومنيره بدت تمون على فهد كثيييييير والاخ كما تعلمون ماخذ راحته ولا علليييييييييييييييه
وطبعااا اليوم عرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهم
كلولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولول ولولولولولوليييييييييش<<<<<<<<<ام نواف تقولها
في صالة الهيوليدي ان كان عرس منيره من افخم وارقى العرووس اللي ممكن تشوفها في حياتك الورد الجوري العنابي موزع على القاعه كلهاا
على كل شي بتشوف ورد على الارض وعلى الجسر مفروش كله بورق الورد والكوشه اللي كانت خيال كأنها في في حديقة في استراليا مع الكرسي
الكبير الملكي الكل كان مرتبش للعرس منور فوق عندها جناج بنفس الفندق علشان تتزين فيه على راحتهاا
شوق:كلولولولولولوليش مبرروك منور
منور وهي مستحيه وحالتها حاله :الله يبارك فيك
نوره:وش هالزين منجدك انتي بتنزلين كذا وين فيفان تمسح شوي من المكياج
منور وهي شوي بتصيح:لا تتطنزين
هيا:لا بجد منور طالعه قمر (وهي تغمز)عز الله نمتوا الليله
منوروبدت تصيح:خلاااص سكتوا
فيفان اللبنانيه:شوق منشان الله هويها شويه منك شوفيا بدى تبكي وهي عروس وبهيك الميك اب بينعدم
شوق:يالله عاد انتي ضفي شوي
منيره بجد طالعه ملكة جمال خصوصا بعد ماصبغت خصلات ضعيفه بالاحمر الهاادي ومن بعيد مو مبين لانه مع الشعر مدموج مسويه لها الكوفيره تسريحه تجنن رفعته باف ومنزله خصل على وجهها ومن ورا رافعته وملورته ومثبته تااج سخيف الماس حاطه لها مكياج لبناني هاادي وبصراحه صايره ملكه مع فستانها السكري اللي طالبته من فرنسا فيها شك خفيف بالون السكري ووااسع وله ذيل طوووويل بالمره وبااقه الورد اللي كانت على نفس لون الورد اللي موزع في الصااله بجد منور صايره ملكه جمال((والله يعين فهد))-_*
اما البنات كانت شوق لابسه فستان احمر راقي وفخم ومن فوق كان خيوط ومن تحت جهه طويله والثانيه قصير كانت لابسه صندل كعب احمر ربط وطالعه جنان ومسويه تسريحه بسيطه ورافعه نص شعرها وحاطه لها مكياج خليجي مو سع عيونها زيااده وروج احمر ذبااح<<<لاتنسون انها اخت منور من الرضااع
اما البنات كانت الوان ملابسهم بين البني والذهبي والبنفسجي والاخضر العشبي وكانوا بالفعل يجننون
نزلوا البنات مره ثانيه تحت اما منور جالسه تعدل لها المكياج من عقب ماصاحت
:::::::::::::
عند الرجال الكل يبارك وكان فهد مرتبش وكل شوي يلتفت على خالد اللي بجنبه متى ادخل
خالد:تراك صكيت راسي
فهد:اصلا ضف وجههك لو انت نشوف وش بتسوي
خالد:ليه ماراح اسوي مثلك
فهد:نشوووف
كان فهد كاشخ بشت اسود وغتره بيضا ومحلق وطالع ملك جماال(يشبه عمران عباس ملك جمال باكستان بس فهد اعرض واسمر منه بشوي))
خالد:تصدق ودي ادخل معك
فهد:ليه طبت النفاعه يعني
خالد:لا بس ودي اطالع شوق وهي متزينه
فهد:عمرك ماشفتها
خالد باسف:لا
فهد:ان شالله تشوفها وعقبالك اشوفك جالس في مكاني
خالد:امييين
فهد:الساعه كم الحين
خالد:10 ونص
فهد:ياربي وش يصبرني لوحده
خالد:صبرت ثمان سنين منت بصابر ساعتين
فهد:الله يعين
................عند الحريم جوو ثاني البنات رقص من غنيه لغنيه خصوصا ان الطقاقات هم العنود وساره>>>>طقاقات مشهورات عندنا بالشرقيه
وكانوا زايدينهم 3 الالف رايال بس يطقون عدل
شوق:يلاا بنات بتبدى رعبوب
دانه :يلاا
لي صاحب خذني بزينه من كل مزيون ورعبوب
وقاموا البنات يرقصون والكل يسمي عليهم من جمالهم وكانوا بنات عم منيره جايين (علاقتها معهم مو قويه)ومستانسين مره
اما ام منيره كانت مرتبشه وماتدري وش تسوي من مكان لمكان تروح ومره لبنتها مره تنزل عند الحريم وحالتها حاله ومو مصدقه ان بنتها بتروح عنها
ام خالد:الله يوفقهم
ام راكان:امين يارب العالمين والله اني فرحانه لهم
ام سعودمن المعازيم)مشالله هذي بنتك يام خالد
ام خالد:أي وحده تقصدين؟
ام سعود:اللي لابسه ذهبي
ام خالد:أي هذي نوره في ثاني ثانوي
ام سعود:ماشالله الله يخليها لك
ام خالد:اميين
ام سعود:عاد ها نبيها لسعود
--------------------------------------------------------------------------------

ام خالد:يصير خير انشالله
ام سعود:بس مانبيها تضيع من يدنا
ام خالد:بنتي ماراح تتزوج لين اختها تتوفق
ام سعود:أي انشالله
وجلسوا يسولفون مع بعض
عند الساعه الوحده دخلت منيره بعد ما ضلم المكان الا من الضوء اللي مركزعليها والمصوره تمشي معها
مذهــــــــــــــــــله ..

ماهي بس قصة حسن

رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكله ...!!

مذهله .. كل شي فيها طبيعي

ومو طبيعي أجمل من الأخيله

طيبها .. قسوة جفاها

ضحكها .. هيبة بكاها

روحها .. حدة ذكاها

تملئك بالأسئله ..

.. مذهله

يابدايات المحبه ..

يانهايات الوله

هالحسن سبحان ربه ..

ظالم وما أعدله

أعذب من الأمنيات ..

عالم من الأغنيات

يا أجمل الشعر البديع ..

من آخره لين أوله

مذهله .. تملئك بالاسئله

هي حقيقه أو خيال ..

هي ممكنه ولا محال

هو سهلها صعب المنال ..

أو صعبها تستسهله

مذهله .. تملئك بالأسئله

ليه كل مُعْجِزّ .. مر هذا الكون فيها له صله

ليه كل شي فيها .. تظن انك تعرفه. تجهله

ليه كل لا معقول فيها .. ورغم هذا تعقله

ليه عمري .. ما لقى لبرده دفا ..

إلا دفاك

ليه أنا عيني تشوف وما تشوف

إلا بهاك

يا أجمل من الأخيله ..

هذا جواب الأسئله

كي تكوني في عيوني

ومن حنيني

بس فيني

ومو بدوني

... مذهله

مذهله..مذهله..مذهله


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:40 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


وصلت منيره لكرسيها وجلست عليه جاوو القرايب يسلمون عليها ويباركون لها وبنات عمها كانوا بجنبها والكل كان يسمي ويصلي على النبي
وانزف بعدها فهد وبجنبه ابوها وونواف اخوها وراكان وراه
من اول مادخل فهد القاعه وهو حاس انه بعاالم ثاني لين ماوصل لها مسكها من ايدها ورفع راسها وحبها في جبتها وجلس بجنبها
ابوها اخوانها سلموا عليها بعدها ادخلوا خوالها وعمامها سلموا عليها وباركوا لها
طول الوقت كانت منيره ساكته ومنزله راسها اما فهد جالس يطالع فيها وفي الورد الجوري اللي ماسكته ولا كتوفها العاريه وهو يحاول يمسك نفسه لايسوي فضيحه قدام االعالم
وشغلوا نفس الاغنيه اللي في الملكه(يافهد جيتك لاني قبل ابارك لك واهني ...........)
وطلعوا على غنية راشد عروسة الحب فرحك ......................
راحوا لغرفه برى الصاله وجلسواا يصورون صور وصور عائليه بعد وفهد متخبل عليها
ام نواف وهي تصيح:فهد ما اوصيك على منيره تراها قطعه من قلبي
فهد:يايمه اذا منيره قطعه من قلبك انا بالنسبه لي قلبي كله هي
ابو نواف:ماوصيك عليها تراها نور البيت وبدونها حنا ولا شي
ابو راكان:لله يوفقكم يارب
فهد كان متالم بجد كل الناس يوصونه عليها طيب مافي حد يوصيها عليه
و بجد فاقد حنان الام ومتمني انها تكون بجنبه الحين توصي عليه وتضمه وتكمل فرحته الناقصه وبدون شعوروضح عليه اثاار الضيقه
ام نواف:فهد شفيك
فهد:بصوت حزين )تمنيت امي تكون بجنبي الحين
هنا منيره بدت تدمع عيونها
الا دخل ابوه وكان في كرسي متحرك:مشالله وش هالزين يامنيره لين وصل لها وقامت له وحبته على راسه وضمها وقام بعدها فهد وسلم عليه وحب راسه
ابو نايف:يافهد ماوصيك على منيره
فهد:منيره ساكنه عيوني
ابو نايف:ولا اصويك على فهد يامنيره
منيره:فهد في عيوني يايبه
بعدها قام فهد مسك يد منيره ومشوا لانهم خلاص بيروحون جناحهم
الا تجي نجود اختها وتطير في حضن اختها ويبكوون
فهد حاول يلطف الموقف
فهد:نجود تراني ماكل بشر
دانه وهي متلثمه وتصيح:انت اصلا ولا كلمه كفايه خذت اختي مني
منيره:خلاص عيب نجود انا بكون عندكم داايم
فكوا بعض شوي الا يجون بنات عمها بعد يسلمون عليها لانهم في احتمال انهم مايشفونها وبتسافر بكره الصبااح
راحواا لجناحهم اللي كان في نفس الفندق
دخلوو
منيره حست بالواقع هي مع فهد في مكان وااحد بدت تحس بالخووف الفضيع
فهد:وصرنا لبعض منور
منيره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد:سؤال انتي الحين ليه منزله راسك جلس بجنبها<<<كانت جالسه على السرير
قام فهد رفع راسها شاف **** بدى يستخف ويتخبل:منور بجد وش هالزين ناويه تذبحيني انتي
نزلت منيره راسها :كله من ذوقك
وبابتسامه خبث لاحضت منيره ان عيون فهد مركزه على شي:فهد وش تطالع
فهد:هاا ولا شي
منيره:طيب بغيير ملابسي
فهد:غيري احد ماسكك
منيره:ممكن شوي تطلع
فهد:لاااا
غيري هنا
ابتلشت منور وخصوصا انها ماتبغى تغير الفستان في الحمام
فهد حس فيها:انا بطلع بس لك عشر دقايق بس
طلع فهد وهي جلست تحاول في الفستان يفتح وبالموت انفتح جلست تطلع في ملابسهاا
لبست فستانها الناعم اللي كان من فوق خيوط ولتحت الركبه بس الي تفاجات من منور انه واااسع عند الصدر ومطلع صدرهاا فراحت تربط من فوق عند الشرايط ومسكينه اعتفست لان هالفستان بالذات ماقاسته هي ارفعته من فوق الا قصر من تحت
الا يطق فهد الباب وراحت تفتحه له من فتحته وهو متخدر عليها كانت فاتحه شعرها الاسود وخصلها الحمرا الضعيفه مبينه فيه وحاطته كله في جهه وحده ومكياجتها ممسوح ووجها صاير طبيعيي ماعدا لون خدودها الحمرا من الحيا
فهد:ناويه على نفسك اليوم
انقلب الوان وجهها كالعاده
راح فهد ولا عبرة وجودها وغير ملابسه وجلس بجنبهااا
:مافيك النوم
منيره:هاا لامافيني
فهد:بلا عياره وتعالي نامي معي
.................................................. .................................
انتهت مراسم العرس والكل راح لبيته وناام لانهم بجد كانوا تعبانين بس صار سي ماحلى خالد ينام لان في نهاية العرس دخلوا الشباب والبنات تغطوا وجلسوا مع بعض والطقاقه تطق ونواف وراكان قاموا رقصوا شوي بس في بنت ذبحت خالد كانت متلثمه وجالسه شوي بعييد عنهم وتطالع في جوالها
خالد مات واستخف هو عارف انها وحده من بنات عمه بس مين مايدري بس بعدين فكر حرااام انا اخون شوق وافكر فيهااا وناااام
اما ان نواف مانامت لانها طول الوقت كانت تصيح عى فراق بناتها وزوجها يهدي فيهااا
نايف وزجته مستانسين وخصوصا ان البيت اللي بناه نايف فيه جنااح بيسكنه فهد وبيصيرون في بيت واحد
......................................
عند الساعه سبع الصباح قام فهد من نومه شاف منور ببرأتها نايمه وشكلها بردانه من الجو لانها ماخذه الطراحه وضمتها ونايمه بنعومة تفوق الخيال شاف الساعه سبع وهو بجد صاير تعبان لان مالهم الا ساعتين من ناموا بس بعدين قام وراح لجهتها وغطاها زين بعدين هدأت ملامحها اكثر وتأكد انها بردانه راح للحمام وخذ له شاور وطلع لها شافها مازالت نايمه في خاطره خلها تتنهى في نومها مادامت رحلتنا الساعه 2 الضهر واكيد انها مانامت عدل مرتبكه ومن هالاشياء
فتحت منيره عيونها الا تشوف فهد جالس يلبس الفانيله انحرجت ورجعت غمضت عيونها فتحتها مره ثانيه شافته يلبس الثوب
حس فهد بحركه في السرير التفت شافها:صباح الخير
منيره:صباح النور
شافت ساعاتها :الله قمت متاخر ليه ماقومتني
فهد:تو الناس 7 ونص قلت اخليك ترتاحين اكيد مانمتي عدل
قامت منيره من السرير ودخلت الحمام تاخذ لها شاور وطلعت وهي بروب الحمام الا تشوف فهد جالس على الكرسي يكلم الفندق يرسلون الفطور لفوق
انحرجت ودخلت الحمام مره ثانيه ناداها فهد:منوور تعالي مافي حد غريب
منور:ادري بس ممكن تجيب لي ملابس اللي على السرير قام فهد وجاب لها ملابسها وفي الطريق........................ مشفررر
غيرت ملابسها ولبست لها فستان ناااعم مره للصباح كان لونه سمااوي ووكات ولنص السااق وضيق على الجسم معاه صندل بيت نااعم مره
ووقفت على التسريحه تمشط شعرها وتجففه
فهد كان جالس يطالعا ومندمج معاها
وكانت تطالعه من المرايه
منيره:فهد شفييك؟
فهد:مندمج معااك
منيره:ههههه فلم هندي هو
فهد:ياحلو هالضحكه
وفجاه قام ومسك المجفف
منور:وش بتسوي
فهد:مشتهي اجفف شعرك
منيره:اصلا خلصت
بالفعل منيره خلصت من شعرها اللي رفعته بشكل حلوة ونزلت خصل على وجهها احطت لها روج لامع وخطت كحل فوق عينها وتحتها:خللصت
فهد:واخيرا
الا جا الفطور وتفطروا وسولفوا وضحكوا الى ان جات الساعه 11 راحت منور تجهز اغراضها وتلبس تنوره وبلوزه فخمين ويليق بمكانتها كاعروس وراحواا بيت العايله للي كانوا بنتضارهم
من اول مادخلت منيره مع فهد تجيها امها وتضمها ويروح فهد يسلم على امها:هاا عسى مرتاحين
منيره وبحيا واضح:الحمدلله
ابو نواف:هاا شخبار منور معااك
فهد وهو يطالع في منيره :على العااال
منيره تقلبت الوان دخلوا سلموا على الشياب بعدها راحت منور تسلم على خالاتها والباقي
التفتت:وين مريم؟
الا دخلت مريم وتطير لحضن منور
مريم:والله وكبرنا منور
منور:شفتي شلوون
جلسوا معاهم وسولفوا وجاوا لعندها عمامهم يعطونهم هداياهم ولا قصروا حتى البنات اللي اشتركوا في تذكار كبير وفيه طقم مجوهرات مع طقم عطورات كريتستيان ديور
جلسوا مع بعض وسولفوا وتغدوا مبكر على الساعه 12 ونص لان رحلة منور وفهد الساعه 2
فهد:هلا قلبي
منور:هلا فهد
فهد:جاهزه
منور:أي
فهد:يلاا اجل انا في المواقف
طلعت له منور بعد ماسلمت عليهم لانها احتمال ماتشوف بنات عمها فعلشان كذا سلمت عليهم قبل
طلعت لفهد في المواقف وركبت البي ام السودا
فهد وهي يشغل السياره ويطلعون من سور البيت:شسويتي اليوم
منور:تمام وانت؟
فهد:تمااامو
لحضة صمت لان فهد كان منهمك مع الطريق التفت شاف منور راصه على عمرها وجالسه في نهاية الكرسي وبعد ماقف عند الاشاره سوى نفسه بيمد يده للصندوق اللي قبالها وتطير منور لاخرالكرسي:لييييييييييه؟
منور بخوف:ايش؟
فهد:للحين تستحين مني
منور وفقدت اعصابها:يعني شو تبيني اسوي
فهد:خليك طبيعيه
منور:وانا الحين ايش
فهد وهي يطالع الطريق:مانتي بطبيعيه ترى والله لنا شهر ممكلكين وثلاث مرات طلعتي معي
منور:لنا شهر مملكين بس مو متزوجين فااهمني
فهد وهو يغمز<<<الاخ مروق:اكيد فاهمك
منيره انحرجت من ردة فعلها بس بصراحه يقهر يعني توني معاه ماكملت اربع وعشرين ساعه يبيني امون ماكني عروس
وصلوا البيت وهم ماتكلمو ولا شي نزل فهد قبلها وفتح لها الباب ونزلت
صدق انه بيت ومن ارضين مو كبير كثير الا انه كان قصر من فخامته وروعته ولان ذوق فهد الراقي دخل البيت فزاده جماال واكيد بيطلع حلو لان نايف تعب في تصميمه وجاب مصممين من اوربا خصيصا للبيت اللي صاير غريب بديكوراته وصبغاته واضاءته
طبعا منور كان ضميرها مأنبها لان ردة فعلها كانت عنيفه شوي ماحست الا بيد فهد بيدها ويمشيها معها:هذا جناحنا شرايك فيه
منور:روعه
فهد بابتسامه بينت غمازته:من ذوقك يلاا قلبي بسرعه مانبي تفوتنا رحلتنا ترى شهر العسل مره في العمر
خذت منور ملابسها من الدولاب اللي كانت امها مرتبه ملابسها فيه وراحت الحمام تاخذ شاور وباقل من عشر دقايق هي طالعه
بعدها دخل فهد وخذ له شاور وطلع بسرعه نفس الشي
كانت منور تعدل حزام بنطلونها البيج
فهد:مالا داعي حزام لانك بتتعبين منه بالطياره خصوصا انه عريض
منور:خلاص طيب يهمني رايك
رفعت شعرها بدون ماتجففه وحطت لها كالعاده كحل بني بسيط وملمع كان فهد وراها يلبس<<<<ولا عليه منها
فهد:اشووف الزين
التفتت منور بس كانت شوي متضايقه :هههه الله تصدق حليلك بالبدل
فهد:ليه اول مره تشوفيني
منور:تقريبا
كان فهد لابس بنطلون جينز رمادي على اسود وبلوزه حمرا ساده نص كم
ووشعره كان مو ممشط وحالته حاله بس طالع عليه جنان التفتت لدولاب االجزم طلع له جزمه سبورت سودا ولبسهاا
فهد:انا تراني جهزت
منور:حتى انا
قرب فهد منيره وصار بينهم 10 سم
فهد:منور:فيك شي صح؟
منور منزله راسها:فهد انت زعلت مني ادري اني المفروض مارد عليك بالرد سامحني
فهد:من جدك ؟ شفيك قلبي عاادي خذي راحتك انا كلي لك
منيره بابتسامه تضهر براتها:مشكور
فهد:اقوول يامره نلحق على رحلتنا احسن
منيره:ههههههههههههه
فهد:لاتخليني احلف؟
منيره:لا لا تحلف
فهد:يالله اجل
خذت شنطتها المجهزه وخذ شنطته وقفلوا الناح وراهم واطلعوااا كانت الساعه 1 فا بسرعه بيروحون يسلمون وبيلحقون على الرحله راحوا
دخلت منور على امها وسلمت عليها وجلست في حضنها تبكي
فهد:يالله يايمه الرحله بتفوتنا
ام نواف:يالله يابنتي ماوصيك على نفسك وزوجك
منيره بصوت البكا:تامرين يمه
وسلمت على ابوها وعمها وطلعوا مع نواف ونايف للمطاار
طول الطرريق كان سكووت ماعدا فهد ونايف الي كانوا يتكلمون اما نواف يشاركهم بس ومنيره ساااااااااااااااااكته
نايف:اقول ياام عبد الرحمن
فهد:هااا من الي قالك بنسمي عبد الرحمن
نايف:اقوول ذا اسم الوالد وبتسميه يعني بتسميه
نواف:انتوا اول خلوه يجي بعدين يصير خير
فهد(يطالع في منيره)صح خلوه يجي بعدين يصير خير صح موني؟
تذكرت منور ذاك الايوم وهي تقهويه وقال موني:هاا مافهمتك
فهد:الحمدالله
طبعا كان فهد ورا مع منيره وشوي مبتعدين عن بعض راح قرب منها وهمس في اذنها قامت منور تضحك بنعومه وفهد يسولف عليها في اذنها
نواف:وهو رافع حاجب: وش تقولها في اذنهاا
فهد:ياخي اسررراار زوجيه وش فيك بصرااحه منور ماتوقعت اخوك بهاللقافه
نايف يطينها: اسرارك ياخوي مو في سيارتي اذا رحتوا بيتكم وسكرتوا الباب ودخلتوا غرفتهم قولوا اسراركم
انقلب وجه منيييره
فهد:اقول متى بنوصل بتروح الر حله وحنا ماوصلنا
نايف:كيلو بس
وبالفعل وصلوا المطار وودعوهم وراحوا لاحلى شهر عسل لاسترااليا وماليزيا
انتهى جزء من افكاري تجاه هالاثنين
فهد ومنيره حبوا بعض حتى وهم مفترقين قصه اعجز عن كتبابتها لانهم ارقى من ان تكتبهم قصه هالااثنين بيعيشون حياتهم ولكن للقدر اوامر


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:40 PM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


الجزء السادس

بعد يووم
في بيت نايف
مريم:ارسلت لهم ولا
نايف وهو يتنهد :الا ارسلت
مريم :خلاص نايف كفيني وجودك مالاداعي تضايق نفسك
ننايف:وش لون ماضايق نفسي كل واحد بهالدنيا يبي يصير ابو وانا مقدر
انا يامريم عقيييييييييييم فاهمتني<<<<يقولها ودموعه على خدها
مريم وهي تبكي ورافعه صوتها:لا تقوووول عقيم قل عندي ضروفي
نايف خلاص يكفينا وجودنا لبعض
جالس وساكت وموعه على خده
مريم :خلاص نااايف ماتحمل وجود دمعتك على خدك
نايف:خلاص مريم انا يأست
مريم قربت منه وجلست معه:نايف مافي شي كبير على الله
رراح مسكها وضمهاا :لو وحده غيرك كان طلبت الطلاق
مريم:انا لا لاني احبك
نايف:الله يخليك لي
.................................................. .........
في بيت العايله
ام فيصل:هاا تروحون
ام خالد:بصراحه انا ماعرفهاا
ام فيصل:تذكرينها ام سعود اللي كانت معنا بالطاوله بعرس منيره
ام خالد:أي ذكرتها
ام فيصل:بنتها فايزه ولدت نروح نبارك لها
ام خالد:أي نروح بس متى
ام فيصل:الليله شوفي ام راكان وام نواف وام منصور شوفيهم لازم نوجبهم
ام خالد:اشوفهم ان شالله
شوق نازله من الدرج
شوق:هلا وغلا خالاتي شفتوا نوره الدبه
ام خالد:ههههه لا يابنتي بس نوير مب دبه
شوق:هههه من شاف كرشتها مغطيه الدنيااا اكيد بتحولون وبتقولون مو دبه
ام خالد:ههه لا والله ماشفتها
ام فيصل:كاني شفتها راحت المطبخ
وتركض شوق للمطبخ وتفحط شوي عند البوابه وتدخل:نويييييييييييير يالدبه
نوره كانت طالعه من بوابة المطبخ للحديقه وتطلع وراها شوق:هييييييييييه انتي يالدبه
تفاجات وانصعقت يوم شافت نوره تتكلم مع خالد وكان شكله بشوورت سباحه وتراجعت على ورى ودخلت
اللي سوته نوره انها التفتت لشوق وطالعتها بنضره يعني دخلي
خالد طبعا انصدم عرف انها نفس العيون الي شافها وذبحته ولا خلته ينام ليلة امس
خالد:الحين من ذي الرجه
نوره ولانها تغار على اخوها يعرف أي بنات غيرهم وحتى لو كانوا بنات عمها:يوو وحده من بنيات عمي انا مانتبهت لهاا
خالد:اهااا طيب نكمل خذي مفتاح السياره وعطيه الخادمه تعطية زوجها السواق وتخليه يغسل السياره من داخلها ومن برى اوكيه
نوره:طيييييييييب ولك بووسه على الطااير
خالد"هههههههههههههههههههه يلاا نواري
نوره"حاضر خلادي
خالد:اصغرعيالك انا تراني بدخل ال28
نوره:بس مشالله شبابي
خالد:عجوووز انا
نوره:انا عندي اللي يدخل 25 يعجز
وطااارت قبل لايقتلها اخوهااا

بس اخوهاا كالعاده يضحك عليها ةعلى تصرفاتها الحلوه وضحكهااا ورجع لتفكيره لشوووق ومين ذي الي ذبحته
له فوق الشهرين ماتكلم مع شوق بالمسن والحين هو مشتاااق لها حيل وده يخطبهاا بس لاحظ ان شوي العلاقات متوتره بين عمانه فابيترك موضوع الزواج لين يفكون شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
طارت شوق م شافت خالد للبنات فوووق وجلست معهم تسووولف اما نوره راحت تسوي الي قال لها اخوها
.................................................. ......................
عند النادي كان منصور وراكان يسوون رياضه بناء الاجساام
منصور:ياربي زهقت من هالرياضه ولا صار شي
راكان:مايندرى فهد وش مسووي جسمه رياضي ومعضل
منصور:يمكن من زمان مداوم مو احنا ماكملنا الشهرين وزهقنا
راكان:تتوقع وين الشباب الحين؟
منصور:يووو شلون نسيت ترى
راكان:ايييييييش
منصور:لؤي عازمنا على عرسه الليله
راكان:صح شلوون نسينا يلاا قم
وطلعوا من النادي

في الليل كان بجد زهق
الشياب مع الشباب راحوا العرس اما الحريم راحوا لام سعوود
والبنات طفشانات في البيت
هيا:وهالنت بجد يحلي عمره ليه مايشتغل
دانه:قلبيه تعفسي فيه الا صح وين حاطين المودم
هيا:الضاهر بالممر علشان يوصلنا كلنا
دانه:بروح اشوفه يمكن من الشركه قاطعينه
وبالفعل طلعت الشركه قاطعته
هيا:ياااربي بنات تبوون نطلع
شوق :وين
هيا:أي مكان بس نبلغ اهلنا ونطلع مع السواق الراشد ولا فؤاد سنتر نتعشى ونجي

وبالموت رضوا اهلهم يطلعون مع السواق
في سيدني(استراليا)
حاولت تقوم من السرير ولاقدرت كانت الغرفه بارده ومضلمه بسبب وجود بلاك اوت وفهد كان بجنبها لانهم من اول ماوصلو قطوا بعمرهم في السرير من التعب حاولت ترفع راسها ماقدرت وحاولت ترفع يدها تشوف الساعه كم نفس الشي ماقدرت ماحست الا بذراع فهد حوالها :شفيك قلبي
منيره وقلبها مشتغله فيه طقاقه:هاا بس اشوف الساعه
رفع فهد يده الثانيه وقام يطالع فيه الساعه:تو الناس نااامي
منور:لا راح عني النوم كمل نومك
وقامت تحاول تقووم ماقدرت ترفع نفسها مو قادره ضهرها وفخوذها يالمونهاا
فهد مستغرب:منور قلبي وش فيك
وراح قرب منها يقومهاا:مدري ضهري يألمني
كان وجهها معتفس فيه اثار النوم وشعرها صاير مموج وخصلها الحمرا بينت<<<<بس صابغه من تحت مو كله :فهد خلاص قمت رح نااام
فهد:مايدعيني قلبي انام وزوجتي تعباانه بجد شفيك
منور:والله <<<<توها وقفت الا تطيح مره ثانيه على السرير
فهد قام من محله وراح لها:بجد منور تبين اوديك المستشفى؟
منور:لا دايم يجيني لاني مو متعوده انام في غير سريري \وقفت
خلاص انا الحين عدله مشكور
وقامت وراحت لدوره المياه غسلت وجهها ورفعت شعرهاا بكلب وهي تفكر في اللي صاير فيهااا بجد مو قادره تتحرك ولا حست الاب صوت فهد لانها طولت في االحمااام
فهد وهو يطق الباب:منور قلبي شفيك فتحي ردي علي
منور فتحت له الباب:هلا مافيني شي
فهد:متاكده
منور:أي كم لنا نايمين؟
فهد وهو يطالع في الساعه:خمس ساعات
منور:نبي نكلم الاهل
فهد:يالله كلمي انتي وانا بدخل الحمااام
دخل فهد وطارت لملابسها تغيرهااا وبعدها خذت جوالهاا:ياربي مو وقته
فهد وهو لاف الفوطه على خصره والثانيه ينشف شعره:ايش اللي مو وقته
منوروهي منحرجه ومنزله راسهاا للجوال وتلعب فيه:جوالي انقطع ماسددت الضاهر
فهد وهو ياخذ جواله من الطاوله ويعطيها اياه:خذي جوالي
منور:عاادي
فهد:منور بجد بتخليني اعصب مو انا قلت لك كلي لك
منور:خلاص طيب لاتعصب اخاف على نفسي منك
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وطبعا فهد ولا عليه منها وراح غير ملابسه قدامه كالعاده
خذت منور الجوال ودقت على امهااا
ام نواف:هلا وغلا بولدي
منورر:قصدك ببنتك
ام نواف:منور ها شخباااركم متى وصلتواا
منور:لنا يمكن ست ساعات بس على طوول نمنا من التعب
ام نواف:الحمدلله على سلامتكم
منور:الله يسلمك يابمه ها شخبار ابووي وشخبا نجود بدوني
ام نواف:والله البيت بدونك مايسوى يامنور وزابوك هاذهوا يبي يكلمك
ابو نواف:هلا بالغاليه هلا يمه شخبارك
منور:الحمدلله يبه انا بخير شخبار انت؟
ابو نواف:بخير اله يسلمك شخبارك مع فهد ان شالله مرتااحه
منور:الحمدلله تمااام يبه هذهو يبي يكلمك
فهد:هلا يبه
ابو نواف:هلا وغلا شخبارك ياولدي
فهد:الحمدلله بخير وانتو وش علومكم
ابو نواف:بخير شخبارك مع منور هالله هالله فيهااا
فهد:على العااال الله يخليهاا لي
ابو نوااف :يالله عاد شدوا حليكم ولا ترجع الا وهي حاامل
فهد:ههههههههههههههههههه هي لو ترضى كان معليه
ابو نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لو تسمعك كان تذبحك الحين
فهد:ههههههههههههههه يالله ياعمي نكلمكم مره ثاانيه سلم على الاهل وانا الحين بكلم ابوي ونايف
سكر منهم وكلم ابوه وناايف
منور كانت جالسه على الكنبه وسرحاانه في الورقه الي في يدهااا
وجا فهد وسحبهاا:منور وش سرحانه فيه
منور انتبهت عليه:أي وش فيك تضحك من شوي
فهد وهو يبتسم:خخخخخ ابوك يقوول لا ترجع الا وهي حامل
منور:وانت عجبتك السالفه ؟
فهد:تقريبا خصوصا لو كان ولدي من وحده احبهااا
منور وهي منزله راسهاا: فهد
فهد:عيون فهد وقلبه وروحه وكيااانه
ابتسمت على جنب بينت غمازاتها
فهد:بتذبحيني انتي اليوم:
منور:ههههه
فهد:فديت هالضحكه
منور:فهوووووود
فهد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه ياحلوها من شفااتك
منورر وهي منحرجه:خلاص فهد
فهد بوله :ماقدر
وسكتوااهو يطالع فيهاا باشتياق

انتوا فكروا معي انسان تحبونه وبجنبكم وملككم وش بتسوون فيه؟؟
..........................................
بعد اسبوووع في الخبر
ام منصور(العمه منى):هاا ياولدي ماقررت
منصور وهو يرجع من الدرج لامه:ايش
ام منصور:ماقررت تتزوج
منصور:يممه تو الناس اذا دخلت 26 او 25 اقرر
ام منصور:ابي اشوف عيالك
منصور:بتشوفينهم يالله يايمه وراي موعد موعد مع واحد من الشباب
وقام حب راس امه ومشى
وراح الدرج بسررعه يلحق على موعد
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند البنات
شوق:نوره نووووووووووووووووووره
نوره"وصمخ شوي شوي علي
شوق:تستاهلين قومي نسبح في البركه
نوره:مالي خلق
شوق:يالله عاااد انا بسبقك بسررعه لاتتاخررين
راحت شوق غرفتها وخذت ملابس السباااحه وطارت لنوره عطتها توصيه تجي بعدهااا
وراحت للبركه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند الشباب
خالد:مين بلوتوثه متقهوي بقاز
نواف:انا ليه
خالد:قاهرني كل مافتح بلوتوث يطلع لي
نواف:هههههه
عمري ماسكرته
الا يجي منصور":يالله شباب الوعد 10 عندي موعد مع واحد من الربع
باااااااااااااااااااااااااااااااااي وطلع منهم
اصلا ماكان موجود الاخالد ونواف
نواف:يالله انا بطلع تبي شي خالد
خالد:لا بس شكلي بروح شوي اسبح في البركه
افترقوو وخالد طار للبركه قد شوق توها طالعه من غرفة التبديل وخالد طلع جواله وبوكه واغراااضه ونفس الشي بيطب بملابسه<<<مخربهااا
تخيلوا الموقف اثنينهم في الهوووى ويطالعون بعض ويطبوون مع بعض
موقف لا يحسد عليه
طبعا شووق على طوول طلعت من البركه وتطير غرفه التبديل اما خالد للحين يبي يعرف مين ذي عيونها ذابحته بجد مو مخليته يناااام
الا تدخل نوره:شوووووووووووووق شوووووووق
خالد بدى يستوعب:مافي حد هنا
نوره:يووو شلوون شوق جات تسبح
خالد:لا ماجا حد هناا
نوره:طيب بااااي
وطلعت منه خالد الحين اقرر انهاا شوووق وراح جلس على احد االكراااسي ورفع راسه للسما كانت الساعه حوالي 8 العشاا وجالس يطالع في السما الي فوقه وهو خلاص ميت عليهااااااااا


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:41 PM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


.................................................. ..........................في استراليا
كانوا ييتمشوون في احد المجمعات المعرروفه
منور:فهوود خلني اغطي وجهي بجد مو مرتااحه
فهد:مين بيشوفك بالله كلهم مايدرون وش السالفه
منور:فهد حرااام على الاقل لثمه مع نضاره شمسيه
فهد:هذا جزاي
منور:لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وبصرااحه كيفك
فهد استفاااق من نومته وفكر بجد:خلاص طيب سوي اللي تبينه ومشكوره على التنبيه
وراح مسكها من يدهاا لين اوصلو لدورات المياه وعدلت لثمتهاا
منور:كذا احس مرتااحه
فهد:ههههه طول عمرك فيك خير
منور:مشكووور
(تنبييييييييييييييييييه على كل من يترك الحجاب ويتخلي عنه في السفر لانه مايجووووز)
اسبوع مر على اثنين باحلى مايمكن منور صارت تسولف معه عاادي وهو حضرته مو مقصر وكل شي طبيعي ماعدا هالالام اللي كل شوي رايحه وجايه عليهاااا
.................................................. .....................................
في غرفه مضلمه وباااارد كان فيصل جالس على سريره كان يفكر انا ليه تعلقت فيهاااا ليه هي بالذااات تذكر ذاك اليوم اللي بجد كان يوم عصيب عليه
كان مار من عند غرف البنات<<<لقافه
وسمع صوت شوق مع منور تتكلم
شوق:والله احبه والله احبه
منور:حبيبتي شوق خذي الامور ببساطه ولا تبكين
شوق:ماقدر احس اني متعذبه مع اللي يصير تعبت من الدنيا منور انا احب خالد وابيه وهو يبيني
كلمه او جمله تردد صداها في اذن فيصل المكلووم انجرحت كرامته وتحطم حبه اللي مات وهو بشهوره الاولى حس بالعذاب حس بالضيقه حس بالدنيا تدور على راسه مسك نفسه الى ان وصل لباب البيت ويطير يدور في الشوارع لين وصل للكوفي شوب اللي دايم هم فيه بس بعد ماتاكد ان سيارات عيال عمامه مو موجوده
دخل جلس في طاوله وطلب له قهوة تركيه تريح راسه وكان حاط يده على راسه ويطالع بالطاوله اللي عليها من شدة سرحااانه وتعمقه بالتفكير ماس بالقهوه اللي وصلت وبردت ولا حس براكان اللي شاف سيارته ودخل لانه كان يدوره شاف فيصل انسان محطم انسان متغير انساان مريض وتعبان نفسياا
جلس بجنبه راكان اخوه وصديق عمره طبعا فيصل ماكان حاس الا لما هزه راكان من كتفه واول كلمه قالها فيصل :راكان انا ابي انفصل عن اختك
تحسف وندم لان بعد هالكلمه بدقيقه قرر الانتقاام ولكن هو رجاال ومن الصعب انه يغير كلمته
صدمه ودهشه كانت بعيون راكان اللي كان مو مستوعب لانه كان يعرف ان فيصل متعلق بفيصل(قصه بتذكر بعد شوي)
راكان:فيصل وش تقوول
فيصل وهو يقوم من مكانه:بالحرف الواحد انا مابي شوق
وطلع من محله
لحقه راكان بس الي شافه سيارته وهي تنطلق من مكانها
عرف ان فيصل في حاله انه يكون مع نفسه واكيد ان شوق سوت شي او حركه خلته يتركها بهالطريقه بعد ماكان متعلق فيهاا
طلع راكان للبيت(قبل لايسكنون بيت العايله)دور شوق في البيت مالقاها عرف انها رايحه بيت العايله بس اللي سواه انه خذ شي من غرفته وراح لهااا
دخل البيت وقام ينادي بصووت عالي :شوووووووق شوووووووق
جاته تركض من الدرج لدرجه انها كانت بطيح عليه
شوق:هلا راكان
شوق:تعالي معي
راحوا للحديقه الخليفه ومد لها ورقه مكتوب فيهاا

احبك موت في غيابك ولا شفتك احبك زود
احبك في ابتسام الوقت و احبك في جفى ايامي
اشوف الناس لاشفتك اسامي مالهن وجود
ولامن غبت عن عيني اشوفك طيف قدامي
الى شوق

هنا شوق تاكدت واقرت ان فيصل مو يحبهاا بس الا يعشقهاا
وبدون شعور حست ان الدنيا تدور براسهااا وقامت تبكي بكى يقطع القلب
ماتدري ليه جاها هالاحساس هل لانها بجد تحبه او بتفقد انساان يحبهااا
راكان(مقهور من اللي يصير):تحقق مطلبك ياختي بس ليه تبكين
شوق:مدري
راكان:طيب اذا دروا الاهل وش بتسووين
شوق بانفعاال:ويدرون وخير تعبت مين اللي بيترزوج انا ولا هم هااا رد علي تكلم
راكان:خلاص شوق اهدي وانا اتصررف
راحت لغرفة منور وهي تبكي وقامت من نومها الا شافت الورقه في يدهاا<<<نست تعطيها اخوهااا وحفضتها عندها
وبعدها راكات كلم ابوه ووافق وهو غير مقتنع لانه بيفقد رجاال تمناه لبنته وبكذا انتهت قصة خطوبتهم
مانتبه فيصل من سرحاانه الا بجواله لما دق
فيصل:هلا
منصور:وينك يالعله وهذي مزرعتكم ولا جيت
فيصل:يوو نسيت جاااي تبون شي في الطريق
منصور:لا الدجاج ومجهز وكل شي جااهز
(مجتمعين شباب على شوي وبيسهرون في مزرعه العم سالم<<ابو فيصل)
وراح لهم فيصل بعد ما قرر الانتقاام من شووووق

.................................
في استراليا
كانوا واقفين عند بوابة الفندق
فهد:منور عطيني الاكياس عنك
منور:فهود عادي مو ثقال
فهد:لاتخليني احلف اشيلك انتي مع الاكيااس
منور تذكرت الموقف اللي صر ودفعت له الاكيااس
منور:خذهاا بس لاتعيدهااا
فهد:هههههههههههههههههههههههه لها الدرجه
منور:فشييييييييييييييييييييييله
(بالامس كانوا راجعين من احد الحدائق كان بيد منور ايس كريم كبير ومتبهدله معه قال لها عطيني اياه عتك ولاا رضت قاام شالها ووصلها لين جناحهم قدام خلق الله)
وصلوا للجناح دخلت منور وبعدها فهد
وبعد ماحطت عبايتها وشنطتهاا
منور:احس اليوم ضعفت من كثر الدواره
فهد:لاا لاتضعفين ابي جسمك كذا يهببببل
منور(بحيا)مشكور
فهد وهو يجلس بجنبهاا:عسى اساتنستي
منور:أي مشكور قلبي
فهد خق من بعدهاا:هاا عيديهااا
منور:وش تقول قلبي
فهد ساااح :عيديهااا مره ثاانيه
منور:فهووود شفففيك
فهد:ابد سلامتك فهمتها شي ثاااني
منور:قلبي فيك شي؟
فهد(ويسوي نفسه يدووخ")شكلك ناويه على نفسسسك
منور:هههههههههههههه
فهد:تسلم لي هالضحكه وصاحبة هالضحكه
منور:مشكور قلبي
فهد:اااااااااااااااااااااااه بموووووت (وطااح على السرير
لحقت عليه منور ورفعته وهي تهز فيه :فهوود فهوووود
وتضرب على خده بشويش والاخ مسوي نفسه نااايم تخيلوا شكلها ماسكته بذراعهاا وبيدها الثانيه تهز فيه وتضرب فيه بخفيف
:ياويل قلبي فهووود
فهد:ااااااااااااااااه
منور:فهوووووووووود بلا مصاااخه
فهد:اموووووت فيك
منور ومنزله راسهاا:وانا بعد
فهد:اااااااااه ياويل قلبي منك يامنور
منور:فهد قووووم
<<<<<<<الحوار كاان على نفس الوضعيه السااابقه
فهد عدل وضعيته:وقام لك فهد ياروح فهد
منور كان ردها ابتسامه وهذا اللي ذابح فهد كل شوي ردت على كلامه بابتسامه تذووبه واللي جااابه
منور:أي بعد خفت قلبي فيه شي بعدين وش لون اعيش انا
فهد:اه الله يخليك لي ياقلبي
راحت له منور وضمها من قلب وحست ان اضلاعهم تداخلت من قوة الضمه ولا حست بعمرهاا الا وهي نااايمه بحضنه

::::::::::::::: بعد يوووم:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في غرفة شووق
كانت شووق داخله تبحث عن نتيجة الاختبارات وشافت اسمهاا ماخذه نسبة 99 %
وتنزل تطييييييير تحت بالدرج وحتى ببجامتها البرمودا وشعرها المفتوووح
وي في وسط الدرج نازله بسرررررررررررعه الا تصطدم بشي طوووووووووويل لدرجه انه ارتد ونزل درجتين
رفعت راسها الا تشوووف خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد بلحمه وشحمه
هي تخدرت حست الدنيا تدوور ولا طاحت الا عنده وطبعاا هو شالها بعد مالتفت يمين وشماال ان مافي حد بالبيت لان كلهم في غرفهم والحريم طالعين يسيرون كالعاده والشياب طالعين
فتحت عيونها شافت نفسهاا في يد احد جالس يشيلها رفعت نضرهاا شافت خالد
خالد:سلامات يالغاليه
شوق:نزلني بسرررعه
خالد طبعا احتراما لمشاعرهاا ولمشااعره اللي مايدري كيف جاته الجراءه انه يشيلها بهالطررريقه:طيب
ونزلهاا وراحت تركض لغرفتهااا وسكرت الباب وتسندت عليه مو مصدقه نفسها انها من شوي كانت عند خالد بس ثبتت على ريحة عطره الرجاااليه القووويه ويدينه السمرا القويه
حست فيه انه رجااال كا شكل وكاخلاق
اما خالد هو يبي يعرف كيف جاته الجراءه يشيلهااا مو عاارف حس ان يدينه تحركوا بدون مايحس كله انجذااب لهااا
اللي سواه انه تنهد وطلع اللي في قلبه وهو يقوول :يااربي كيف انا مشتاااق لك
خالد وشوق لهم فتره منقطعين عن بعض ولا يكلمون بعض نهااائي اما شوق كانت تحاول انها ماتختلط بعيااال عمها كثير خصوصا بعد سالفة خطووبتهااا
استفااقت من سرحاانها وقررت انها تكلم منور تبشرها بالنسبه
دقت اول رنتين ماردت بس بعد الثالثه منور وبصووت كله نوووم:هلا
شوق:هلا منور نااايمه اسفه
منور:ههههههههههههه لا مو نايمه بس فهد يقوول سوي نفسك نااايمه
شوق:خخخ خربتوا سمعتكم
منور:شوق يالدبه بلا خوااره
شوق:ههه هاا شخبارك مع الفارس المغواار
منور:اقول انتي تراه فهوود مو أي احد يتكلم عنه
شوق:تراه ولد عمي قبل لايصير خطيبك
منور:هههههه طيب شفيك يالغثه ترااااك داقه في وقت غلللط
شوق:ليه الساعه كم عندكم
منور:2 الليل
شوق:اووووووووو ام سوري خربت عليكم ليلتكم
الا صوت فهد:بصرااحه مالك دااعي تدقين ناس عندهم اشغاال مو مثلك لا شغل ولا مشغلله
حطت منور سبيكر:هههه اقول تونا صغاار لاتخربونا
فهد:انتوا خربانين بدون شي
شووق:هههه اقوووووووووووووول تراني طلعت النتيجه
منور:هها عسى زينه
شوق:99%
منور:حللللفي
شوق:والله مو مصدقه وتراك انتي اول وحده لانك محلفتني
منور:مبررررررررررررررررررررروك قلبي
شوق:الله يبارك فيك
فهد:مبروووك شوق
شوق:الله يبارك فيك ويالله مع السلامه كملوا شغلكم
منور:اقوول انتي لاتفهمين غلط ترى جالسين نطالع فلم
شووق:ماااالت امحق متزووجين بصراحه شهر العسل في جهه وانتوا في جهه باااااااااااااااااااااي
وسكرت منهم
اما منيرو فهد ماتوا عليها من الضحك واصلا الوقت غير والساعه 2 الضهر
نزلت مره ثانيه بعد مارتبت شكلها والوقف طبعاا ماينسي ابد
نزلت تحت وكانت ماسكة شيلتها شافت امها جالسه مع ام فيصل والعمه منى(ام منصور)
شوق:يممممممممممممممه باركي
ام راكان:هاا كم
شوق وهي تضم امهاا:99%
ام راكان:حللللللفي
شوق:والله يمه مو مصدقه تعبي مارااح
ام راكان:مبرروك يابنتي
وراحت لعمتها وسلمت عليها وباركت لها ونفس الشي لام فيصل اللي طبعا كان حاز بخاطرهاا وودها لولدهاا للحين
شوق:بروح اسلم على ابوي وابشره معاه احد
ام راكان:لاا بس عمامك الضاااهر
وتروح شوق المجلس ولا ادخلت الابعد ماتاكدت انه فاااضي من عيال عمهاا
شوق:يبببببببببببه بارررك
بو راكان:مبروك يابنتي مقدماا
شوق:99
بوراكان:والله
شوق:والله
فتح بوكه ومد لها خمسة الاف
شوق:يبه كثير
ابوراكان:تستاهلين يابنتي اكثر
والعم عبدالرحمن:وهذا مني الفين
وكل عمامها عطوها على الفين وتجمع لها مبلغ محتررم:اشكرتهم وطلعت لامهاا
من اول ماشافتها رمت شوق الفلووس عندها
ام راكان والعمه:وش ذا
شوق:الله يعافيهم ابوي عطاني خمسه وعمامي على الفين
ام راكان:من جدهم
شوق:تخانقت معهم<<<<كذابه ماصدقت
العمه:الله يعافيهم وشوفي حنا بنسوي لك الحفلله
شوق:مشكوره عمه
وبعدها راحت لبنات عمها تبشرهم اللي استانسووا مررررررررره
................................
عند الشباب
في الديوانيه كالعاده
كان خالد مو مرتاح معهم خصوصا انه توه متعرف عليهم وكان واضح على شكله انه متضاايق
راكان:خالد فيك شي
خالد:لا بس ودي اكلم جوال وراجع
طلع منهم ياحليلهم بس ماتعود عليهم طرى في باله يكلم احمد له اسبوع ماكلمه
دق عليه وبعد رابع رنه رد:هلا وغلا
احمد:هلا بخلود شخبارك
خالد:الحمدلله وشخبارك انت وينك عنا
احمد:بس تعرف الوالده خطبت لي وبصرااحه جالس اجهز للشبكه
خالد:لااااااااااا مشالله مبررروك مقدمااا
احمد:الله يبارك فيك وتراك معزوووم من الحين وترى بزعل ان ماجيت
خالد:يصير خير لذاك الوقت وشلون الترتنيبات تبين اساعدك بشي
احمد:لا الله يعافيك هاا وانت مو قرر تراك كبرت وبتدخل 28
خالد:الله يلحقنا خيررر الا متى خطوبتك
احمد:بعد اسبوعين طبعا في الرياض لان اهل خطيبتي هناك وبيتنا نقلوا الرياض
خالد:اهاا طيب شخبار الوالد والوالده
احمد:والله الاهل بخير بس عارف انت الوالد القلب مأثر عليه
خالد:على اجر ان شالله يالله اجل بس لاتقطع تراني طول الوقت اكلمك
احمد:اعذرني وتراك بمكانه اخوي ياخالد تعرف انشغال بسيط ولا مكانك القلب
خالد:ماتقصر يالله اجل مع السلامه
سكر من احمد دخل لهم مره ثاانيه وشافهم على حالهم الي يلعب ورق واللي يسولف وبصرااحه خالد هالحال مايعجبه:شبااب ان طالع تامرون على شي
ياسر:لا سلامتك
وطلع منهم وركب سيارته الرنج روفر السودا وطلع من جهة المزارع اللي هم فيهاا
ي الكوفي المعتاد كان فيصل جالس مع واحد من ربعه
سامي:طيب وش بتسووي
فيصل:ودي اروح واكمل دراستي في بريطانيا في احد الكليات العسكريه
سامي:طيب يبي لك على الاقل من الحين تروح تسجل تعرف مواعيد الدراسه عندهم غيرنا
فيصل:طبعا انا مابعد استشير الوالد والوالده بس اتوقع بيوافقون على هالفكره
سامي:الله يعينك اقووول فكنا من سالفة الدراسه تجيب لي الهم
فيصل:هههههه انت شف اللي معاك يحب دراسته
سامي:واضح من شكلك الا اقول شخبار عيال عمك وفهد ولد عمك مع زواجه
فيصل:الحمدلله بخير الله يوفقه
سامي:امين يارب العالمين عاد انا هالرجال احبه
فيصل:حبك برص وين جالسن حنا
سامي:جاك اللي يفهم الحب خطاا قصدي احبه في الله
فيصل:هههههههه::يكلم الجرسون:جب واحد تشيز كيك وواحد موس شكولاه
سامي:تراني مابغى
فيصل:من قال انه لك
سامي:وانا قلت مابي اكل لين يصر علي مااالت عليك
فيصل:لا شدعوه انت وش تحب
سامي:اللي يجي منك حلووو
..................
اللي قرره فيصل هو هروووب لا اكثر ولا اقل لا همه دراسه ولا همه عسكريه اللي يبه هو بس هروووب من حبهاا فقط لا غير فاقرر بكذا انه يساافر للبريطانيا بحجة انه بيدرس
.................................................. ...........
في الفندق باستراليا
فهد:جهزتي كل الاغراض
منوروهي تحط ملابسها في الشنط:أي بس بااقي شوي دقايق
فهد:يالله على مانتي تجهزين انا بنزل تحت اشوف لنا تاكسي
منور:اوكي
طلع فهد من منور وراح يوقف تاكسي بس تذكر وهو في المصعد ليه ماييستعما خدمات الفندق ورجع مره ثاانيه علشان يكلم الفندق يجهزون له سياره
منور كانت تجهز الاغراض لانهم بي بينتقلوون لماليزيا بعد ماحولوا رحلتهم من جزر المالديف
شافت جوال فهد وجاها شعور تفتحه وهي تشوف اخر مكالمه شافت(فديتها بروحي)
استغربت مين بس شافته رقم جوالهاا ضحكت لانهم كلهم مسمن تقريبا نفس الاسم
(فديته بروحي) و (فديتها بروحي)
دخل فهد ورمت الجوال ببطئ وسوت نفسهاا ماسوت شي<؛<<بريئه كثير
فهد: تصدقين وانا في نص المصعد تذكرت خدمات الفندق ورجعت
منور:شدعوه وصلت انت
فهد:زوجك عجاااز
راح لتلفون الجنااح وطلب منهم سياره يجهزونهاا
منور بابتساامه تذوب فهد:خلصت
فهد وهو سرحاان فيهاا:حلفي
منور:فهووووووووووووووود بلا مصاخه
فهد:حلاتي بمصاختي صح
منور:ههههههه أي
فهد:اقووول يامره نروح احسن
منور:يالله
توها وقفت على رجلينها الا تطيح مره ثانيه على السرير
التفتت فهد بعد ماحس بحركه وراه شافها تحاول تقوم عمرهاا من السرير
فهد رجع لهاا وبصوت رجولي عميق وجااد:منور فيك شي وخبيتيه عني
منور:لا مافيني شي
فهد وبنضرات جاده:حلفي
منور:والله فهد لاتطالعني كذا
فهد:طيب الحين اوديك المستشفى
منور:فهد بجد مافيني شي بعض الاحيان اتعب وكذا اجلس شوي
فهد وهو يرفعها ويلبسها عباتها الكتف:مو مصدقك لين تروحين معي المستشفى
منور وبدت تصيح:فهد ليه انت مو مصدقني والله مافيني شي
فهد ولا يتحمل دموع منور:منور ترى والله اندفن بتراب ولا اشوف دموعك والله غاليه غلي اغار عليها من لمس خدك يالله حبيبتي مسحيهاا وخلاص انا مصدقك
منور:الله يخليك لي
فهد:ويخليك لي يالله لاتفوتنا الطياره
طلعوا من الفندق وراحوا بالسياره المجهزه لهم للمطار لانهم بيرحون على طول للكوالالمبور
.................................................. ...............................

بعد يومين
فيصل:ها يبه وش قلت
ابو محمد وهو يطالع في ولده:انت ولدي وسوا اللي تبيه
فيصل:زين مشكور يبه الله يعافيك وان شالله ببحث عن الجامعات العسكريه
ابو محمد:يقاطعه:عسكريه
فيصل:أي يبه ابي ادخل العسكريه
ابومحمد:عندنا عسكريه في السعوديه
فيصل:أي يبه اعرف بس عندهم هناك احسن وترى الكورس(الدوره)بس في الاجازه هالثلاث شهور بس
ابومحمد:سوو اللي يريحك ياولدي وانا حاضر لك
قام فيصل وحب راس ابوه:انا عارف انك ماراح تقصر علي والله يخليلك لي
وهو يبتسم:بقى امي
طلع وتحمحم وسأل وين امه واللي عرفه ان امه راحت مع مرت محمد ندى المستشفى لانها بتولد
وطلع برى البيت كالعاده
الجزء السابع

شوق كانت جالسه في غرفتها تذكر اللي صار بينها وبين خالد ومو قارد تصدق عمرهاا معقوله هي وصلت بها المواصيل انها تصير في حضنه يشيلهااا هي ماستانست على الموقف بالعكس استحقر ت نفسها خصوصا بعد موقف البركه اللي طول عمرها ماراح تنسااه
دق جوالها على اغنية راشد وعبد المجيد
ياصاحبي وشفيك قاعد لحالك.........
شوق:اهلين ساره
ساره:هلا بالدبه
شوق:اهلين شخبارك
ساره:الحمدلله مبروووك على النسبه
شوق:الله يبارك فيك هاا وانتي
ساره:خذت 98
شوق:زييييييييييين مبرررروك وتستاهلين اكثر يالغاليه
ساره:اقوول ها وين بتسجلين ووش بتسووين
شوق:للحين مابعد افكر
ساره:شوق وللمره 5 اطلبك
شوق:ههههههههههههههه واللله على حسب
ساره:شوووق شدعوه لنا 3 سنين مع بعض ولا جيتي بيتنا
بصراحه مشتاقه لك وابي اشووفك
شوق:اقوول انا معي بنات عمي وش لون اجيك واتركهم
ساره:وين صديقاتهم
شوق:حبيبتي حنا صديقات بعض
ساره:مشالله عليكم وربي يزيدنا(مو علاقتهم حلوه مع عمانهم )
شوق:ايي شرايك انتي تجين
ساره:من جدك بنات عمك ماعرفهم
شوق:بالعكس زي العسل انتي تعرفين نوره صح
ساره:أي الخبله أي اعرفها ياحبني لهاا
شوق:ودانه ونجود وهيا وحتى منور اعرسسسست وفكتنا
ساره:أي صح مادقيت ولا باركت
شوق:شدعوه عاادي اصلا انتي عارفه اني خلصت امتحانات الاربعا العرس كان في الليل
ساره:على العموم مبرروك
شوق:الله يبارك فيك وخلاص وعد بكره بتجين
ساره:شوق فشيله انتوا بيوتكم مختلطه ومفتحه على بعض بصراحه الخااف لو احد مر بالغلط ولا شي
شوق:ايييي من حلات عيال عمي<<<كذابه كل واحد يقول الزين عندي
ساره:خلاث تشوف الوالده
شوق:وش تشوفين الوالده امي وامك صديقات وليه ماترضى
سااره:ههههههه كالعاده مالك منافس خلاص اوك تامرين على شي
شوق:سلامتك ياقلبي
سكرت منها وراحت لامها تقول لها ولبنات عمها اللي استانسوا على الاقل في حد جديد معهم
.................................................. .
في مجلس الرجال كان موجود العم عبدالرحمن والعم بو خالد ونايف ومنصور
بوخالد:طيب وش سويت في هالمعاملات
منصور:قطيتها في وجهه يزور لي توقيع رئيس ومسؤول ذي ماتمشي علي
بوخالد:بأدب ياولد اختي
منصور:بصراحه هالحركات من البدايه انا قايل ماحبهاا تعرف انت من خليتوني على قسم الاستشارات الماليه وانا سويت اجتماعات اكدت على كل هالنقاط بعدها يجي ذا ويعفس الدنيا ليه؟ قطيتها في وجهه ولو تعرف توقيع مين مزور كان فصلته
بو خالد:مين؟
منصور؟:توقيعك انت
بو خالد والدهشه في وجهه:احلف
منصور:والله الاخ يبي يمشي معامله لاحد من اقاربه وانت تعرف انا ما اوقع على شي الا بتوقيعك ولاحضت التزوير
بو خالد:الله يعافيك وانا ان شالله اتصرف معه
العم عبدالرحمن الاطرش في الزفه ولا يدري وش سالفة الشركه هو موكل اخوانه وولده نايف بكل شي
اما نايف توه جاي من الشغل وتعباان وماله خلق مكاتب وعاملات
دق جوال منصور واستاذن وطلع اما العم بوخالد راح يرتااح
وينام نومة العصر ولا بقى الانايف وابوه
جلس شوي معه وسولف وياه بعدها استاذن وجا بيطلع


العم عبدالرحمن:ياولدي ارجع بكلمك
عض نايف على شفاته عارف ان ابو صبره نفذ بضهره لابوه
نايف:سم يبه
العم:تعال باولدي اجلس بكلمك في موضوع
جلس نايف وفتح اذانه لابوه
العم:ياولدي مرتك مافي احسن منها وانا اشهد بس ياولدي انت للحين ماجاك ضنى والمره بدالها اربع
نايف:يصير خير يبه وتو الناس
العم:أي تو الناس ياولدي لك ثلاث سنين متزوج واللي كبرك ودخلو الثلاثين عنهم اثنين ولا ثلاثه
نايف بتألم:يبه لا تضغط علي واللي كاتبه ربي بيصير
العم:ياولدي انا حاس بنهايتي قريبه وابي اشوف ضناك
نايف:يبه لاتقول عن نفسك كذا ان شالله تحضر عروسهم بعد ويصير خير يايبه ولاتشيل هم
العم:الله يوفقك ياولدي ويهديك للطريق الصالح
حب رااس ابوه وطلع هو متضايق
بس مهما صار هذا ابوه وخصوصا بعد ماتغير عن الاول ولا مين يصدق انه اللي كان معذبهم ومجننهم في دنياهم وهو طالع كانت هيا ماره وشافته ولمحها هو بس طبعا نايف طبيعته انه ملتزم ولا يحب هالشي
اما طاح قلبها ببطنهااااا من الفشيله وتطيييييير لغرفتهااا
دق على مريم تطلع له لانه بيمشي
ركب سيارته اللاند كروزر البيضا ومشوا هو ورزجته اللي لاحضت ضيقته الشديده بس هي عارفته انه بيتكلم بدون شي خصوصا انها هي الوحيد اللي يتكلم لها ويقول اللي في خاطره
مامرت دقيقتين ا
وهو مركز على السواقه ويطالع قدام:ابوي كلمني في موضوع العيال
مريم كانت ماتتكلم تعرف طبيعته يتكلم بروحه وهي تكون اذن صاغيه له
نايف بعد مانتهد: وخلاص
مريم:ايش الي خلاص
نايف:بس كلمني في هالموضوع وبس
مريم :وانت وش رديت
نايف: بروح احجز لالمانيا وصلت التقارير
مريم:كيفك
نايف:طبعا بتجين معي
مريم:اذا انت تبي
نايف:اكيد ابي ولا شلون بعيش
وصلو للفيلا ونزلوا
لما دخلوا حاولت مريم تلطف الجوو:الله متى بيجي فهد ومنور
نايف:هههه ياحبني لهم ماراح يطولون يمكن على الاسبوع الجااي هم هناا
مريم:والله اني اشتقت له
نابف:احم احم
مريم:هههههه قصدي اشتقت لهاا لاتخاف مانسينا الغيره
نايف:اكيد الغيره على المحاارم
مريم|:ههههههههه
نايف وهو يطالع ساعته:مريم الحين الساعه 4 العصر عند اذان المغرب لازم تقوميني
مريم:اوكي خلاص
نايف:يالله اجل قوود باااي
وهو في نص الدرج:نايف
لف لها نايف:امري ياقلب ناايف
مريم:ههه عندك شي الليله
نايف بتفكير ويحاول يتذكر:لا ماضن قصدك على الساعه كم
مريم:تسع ونص عشر
نايف:لا عندي من سبع لتسع يمكن تامرين على شي
مريم:لا بس ودي اعزمك الليله على مطعم
نايف:اوكي وعدنا الليله
مريم ردت عليه ببتساامه
ماقدر يتحمل ونزل للدرج ارتاعت مريم ورجعت ورى
راح يركض وجرها من ايدهاا
مريم:ناايف شفييك
نايف:جنيتي على نفسك انتي تعرفين ابتسامتك تخدرني
مريم:لا واللي يعافيك عندي شغل او راح ناام
نايف بخبث:راح النوم يابنت اللذين



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:42 PM   #8 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


في كوالالمبور
كانوا طالعين رحله بحريه في بااخره كبيره وكان فهد و منور جالسين عند البركه اللي في وسط الباخره
فهد وشعره يتطاير مع الهوى:هوى كثير
منور:لا عاادي
فهد:أي عاادي قومي ننزل تحت عند البوفيه كاني جوعااان
منور:يالله
مسكها من ايدها كالعاده وهو يهمس في اذنهاا
بنت تمر الضلوع وبيتها بيتها ماغيرتها السنين وماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنها وضميتها قالت لي الحب وشو قلت انا بيت الهناا
منور بانحرااج خصوصا على المقطع الاخير:فهود تحرجني
فهد:متعمد حلاتك منحرجه
منور تغير سالفة الغنيه:صوتك مره حلوو
فهد:بخبث:بس صوتي
منيره:هههه لاكلك على بعضك عسسسل
فهد:"بعد توقعت
منور:يممممممممه مغرور
فهد:زوجك زين يحق له الغرور
منور:بصرااحه ماتنلام يكفي انك بدوووي
فهد:فديييييييتهم كلهم
منور:مييييين
فهد:البدوو
منور:الحمدلله منهم انا
فهد:لا انتي لك خاااص غيرهم
منور:هههههه
حست بالدنيا تدور حولهااا وفقدت توازنها توها بتطيح الا فهد رفعهااا
فهد وبقلة صبر:منوووور علميني شفييك
منور:والله ماكذب عليك مافيني شي
فهد:منور صدقتك عشرين مره وهالمره ماراح اصدقك بتعلمين ولا لاء
منور:والله مافيني شي
فهد وبزعل:طيب زين
جا في باله ان منيره حاامل بس مايصير ماكملوا اسبووعين بس بجد تضايق علشاانهاا
مشى معها وهو بجد زعلان وهي لاحضت عليه بعد بس هي نفسها ماتدري وش فيهااا
وصلو للبوفيه اختاروا لهم طاوله وجلسوا بدون كلام ولا شي
كان فهد حاط صبعه الابهام على شفااته وسرحاان ويطالع مفرش الطاوله اما منور ماتملك غير الدموع ولا في عمرهاا تمنت انها تتشاين مع اعز الناس لها
نزلت نضراتها الشمسيه وبقت بس باللثمه رفع فهد عيونه شاف دموعها على خدهاا طالعها لمده دقيقه يمكن واول ماطالعته نزل عيونه
متشتت او متباعد الافكار هذا الوصف الي يمكن نقدر نطلقه على فهد مو هاينه عليه دموعها في نفس الوقت يبيها تتكلم
رفع نضره مره ثاانيه شفها ماسكه منديلها مسحت دمعتها وابتسمت له رفع حواجبه وناضرها نضرات استغراب
خذ يدها(الطاوله صغيره) ومسكهاا
فهد وهو يطالع فيهاا:تعرفين نقطة ضعفي صح
منور:..........
فهد:منور تعرفيني انا اذا بكيتي اتمنى القبر ولا اشوفك تبكين
منور بسرعه"موتي قبل موتك
فهد:نروح اذا رجعنا من رحلتنا البحريه للمستشفى
اللي سوته انها هزت راسهاا لانه طالعها بنضرات
انه يقولها غصب عن انت مالك راي
منور اول مره تشوف فهد كذا اللي تعرفه انه مو من النوع العصبي بالعكس مرح وموسع صدره على الاخر بس في وقت الشدايد غير ينقلب
فهد:طيب طلعتنا مانبيها تخترب
منورابتسمت
فهد:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لحقي علي يايمه
منور :فهد بلا فضاايح
فهد:هذا بس ابتسامه وتخدرت مدري لو شي ثاني
منور انقلب وجهاا وقامت تضحك
فهد:يالله قومي ناخذ اكل
مروا على البوفيه وصلوو لطاولتهم وجلسووا
فهد لاحظ:منور ليه ماتاكلين
منور:هذا حطيت لي
فهد:شوفي صنحك وشوفي صحني
طالعت منور صحنها الشبه فاااضي:انا اشبع من كذا
فهد:لاحضتك ماتاكلين
منور:لا بالعكس انا اكل بس انا اشبع بسررعه
ماعلق فهد على كلامها وجلسوا ياكلوون بصمت وبعض الاحياان همس وبعض الاحياااان غمزاااات+_-
.................................................. ...
مريم كانت جاهزه علشان يمرهاا نايف
نايف:هلا حبي جاهزه
مريم:أي
نايف:يلاا اجل طلعي
طلعت له مريم وركبت سيارته اللاند كروزر
من اول ماركبت :هلا
نايف:هلا بك شخبارك؟
مريم:بخير انت وش سويت
نايف:الحمدلله
أي مطعم تبين
مريم:المطعم اللي تحبه
نايف:يعني؟
مريم|:امممممممم تشيليز
نايف:امممممم روعه يالله توكلنا
شغل المسجل على شريط من اشرطة خالد المريخي _شعر)
ياناس خلوني معه واتركوني
محد معوضني غيابه اذا غاب
اغليه بس شلون لاتسألوني
الحب من ربي يجي ماله اسباب
شوفوه بعيوني قبل تعذلوني
شوفوا حبيبي ماهومثل الاحبااب
...........
التفت لها وهو يطالعهاا وطالعا بنضراات كانها تقول هذي اهداء لك
التفت لطريقه وجلس يركز على السيارات حست بصووت تنفس قووي
التففت يشوف مريم طرحتهاا نازله ومغمى عليها ووجهاا تعبااان
انصدم وبسررررعه حول الطريق لاقرب مستشفى نزل وجا عندها وشالها بيدنه
مريم وبصوت تعباان:نايف انا صاحيه
نايف وهو منهبل:مريم
مريم:نزلني
نزلها نايف وجلس يسندها لين وصلت وبسرعه دخلت العياده دخلت في البدايه بروحهاا بس بعدين حاول نايف ولا سمحوا له الا يناضرهاا بس
طلع وجلس ينتضر في صاله الانتضاار طلعت له الممرضه السعوديه:مبرروك اخوي زوجتك حامل
صاعقه انهيار وتشتت افكااار كلها صارت لناايف المريض احسااس بالكره والقرف هذا كاان شعوره لمريم
ليييييييييه لانه عقيم منين هي حااامل الحين؟
سؤال يتردد في اذن نااايف
الممرضه:اخوي تقدر تدخل على زوجتك
التفت لها:قولي لهاا ماعاد لك زوج
انصدمت المررضه اول مره تواجهه احد كذا راحت لها وبما نها سعوديه وفاهمه قالت لها زوجك جايك بعد شوي
نايف طلع من الامستشفى وكان في حاله انه يقعد بنفسه وبروحه
كلمه وحده يرددهاا:تخونيني يامريم وانا اللي عطيتك قلبي
انطعن وانجرح وده لو الارض تسحبه من تحته حط راسه على دركسون السياره وقامت تنزل دموعه على حضنه
تذكر الكلمه الي قالهاا ماعاد لك زوج انصدم وشلوون قدر يطلعهاا طلع من سيارته وراح دخل المستشفى بعد نص سااعه
دخل على الممرضه واستأذن يدخل لهاا سمحت له
دخل شافهاا جالسه على سرير ابيض وواضح على وجهاا التعب وفي يدها مغذي
طالعها بنضرات حقد وكره
ابتسمت له لكن مارد عليها ببتسااامه رد عليهاا بسؤال:من وين انتي حااامل
سؤال هز في هالجسم التعباان كياانه ردت عليه بكل قوتهااا:وش قصدك
نايف وبعصبيه لدرجه ان الممرضه ارتااعت وطلعت:قصدي واضح ياخت ماجد
مريم وبصرت عالي:قصدك انا خاينه؟
نايف:و انا عقيم
مريم:نايف لاتجرح في كرامتي ولا تتوطى في عرضي تراها مساله شرف هي مو لعبه
نايف:ولا كلمه ولا ترفعين صوتك علي فااهمه وحسابك معي في البيت قبل لاتوصل ورقة طلاقك
مريم بصوت البكا:تطلقني يانايف والله ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
رق حال نايف على زوجته بس مهما كان هالشي ينزل مستوى العايله بالترااب
تذكر شي
تذكر التقارير الي عنده انها في السياره طلع منهاا وراح سيارته وخذهم ودخل على استشاري العقم وعطاه هالتقارير اللي قاله يرجع له بعد يومين
رجع لزوجته شافها خلص المغذي حقهاا استاذن لها وطلعواا
طبعا الغوا رحله المطعم وراحوا البيت دخل نايف الغرفه ودخلت هي وراه اللي سواه غير ملابسه وجلس على السرير شافها تبكي من كل قلبهااا بي مارق لحالهااا:مريم يانا يانتي نطلع من الغرفه لاني اتوقع ان شفتك قدام وجهي مره ثاايه عاايد تشوفين نفسك بالمقبره بكره
مريم:لا تجلس تتكلم لي هالكلام ولاتخااف انا مو بس بطلع من الغرفه انا بطلع لاهلي
نايف:مو قبل لا اخليم تعترفين
كان جالس على السرير ومقابل الجدار وهي وراه
مريم:بصراااح :اعترف في مين قلي انا بنت نااس فاهمني
نايف:قام لها ورفع ايده بيعطيها كف بس نزلهاا:اجل من وين انتي حااامل؟
مريم:لا عطني كف هذا االي ناقص اقوول لاتحسب ان امي وابوي ميتين ماعندي حد وراي ترى عندي اخوووي فاااهم
نايف:لاتعلين صووتك علي احترمني
مريم:على قد ماتعاملني انا اعاملك
نايف وصل حده لبس ثوبه بدون ولا كلمه وسحب شمااغه وطلع من البيت
انهاارت مريم على الارض تبكي
شلوون نايف الرومانسي الحساااس كذا ينقلب عليهااا هي ماسوت شي هي تحبه كيف تخوونه

الجزء الثامن

طلع نايف ولاشاف نفسه الاعند البحر نزل شماغه وحطه بالسياره وطلع من السياره وجلس عند الكراسي اللي في البحر مو مصدق اللي يصير حبيبته تخووونه ليه والف ليه
نزلت دموعه غصب على خدوده احساااس بالكره ممزوج مع العاطفه تجاه زوجته
رفع يده يشوف ساعته مالقاها تذكر انه ماخذ شي حتى جواله وبوكه نسااهم
راح للسياره وركبهاا وجلس يمشي فيهاا ويمشي لين ماقرب البانزين يخلص وقف عندج بيته ونزل
دخل غرفته شافهاا بارده وشاف مريم نااايمه فيهاا وواضح على عيونهاا الدموووع لف بوجهه علشان مايشفق عليهاا وشاف الساعه كانت على الثنتين غير ملابسه وناام في الصوفا اللي في الغرفه
.................................................. .........
عند الطبيب في ماليزيا كانت منيره موجوده
الطبيب ماقصر في فهد من التهزئ لان زوجته دمهاا نازل كثروعندها وغير بنيتها الضعيفه سبب لها الام في الضهر وعدم توازن وهي ماتاكل ابدد ولو انه متاخر شوي كان اغمى عليها وصار لها شي من قلة الدم اللي بالجسم
كانت منيره جالسه تسمع كلام الطبيب وفهد يطالعها بلومه
والطبيب قال تحتااج دم وغير الاكل اللي لازم تاكله يكون صحي
مد فهد يده:خذ دمي
تبرع فهد بكميه من الدم ودخل لمنيره احساااس غريب دم فهد يمشي في عروقهاا
دخلواا الفندق (موتيارا<<فندق جنان بماليزيا)
فهد:بصرااحه زعلت عليك
منور:فهود لاتزعل علي وش اسوي انا اكلي كذا
فهد:يعني لو طعناك وتاخرنا ضعتي من يدي بالله عليك وش لون بعيش من بعدك
منور:فهد لاتقول هالكلاام
فهد:والله بجد احبك
منور وبهمس:وانا اكثر
فهد:عيديهاا الله يعاافيك
منور:وش؟
فهد:الكلمه اللي من شوي
منور:/أي كلمه
فهد:اللي من شوي
منور:ماقلت شي
فهد:يالله فشلتيني مررره بس الجااايه لي
كانت منور واقفه تشيل حزاام البنطلوون معتفسه معه جاها فهد وجلس عند رجولهاا وجلس يفك الحزاام من خصرهاا منيره منحرجه من الموقف وفجأه ضمهاا من عند خصرهاااااا
فهد:منور احس حيااتي بدونك ولاشي
منيره:اجل انا وش اقووول تعبت وتعذب ثمااان سنين مايعلم بحالي غير الله
فهد:اااااااااااه ربي يخليك لي ويخليني لك
منيره والدموع واصلتهاا:امين
قام فهد وارتفع لهاا:منور ليه هالدموووع ممكن تعلميني
منيره وراسهاا في الارض:شعور حلو لما دم اللي تحبه يمشي في عرووقك
ابتسم فهد :انا لو يجي ملك الموت ويقول لي يانت ياروح زوجتك ناخذ
اقول خذ روحي
منيره:فهد ترانا بشهر عسل لاتجيب طااري الموووت وربي ببكي
فهد:خلاص دموعك غااليه علينا
وكمل بخبث:أي صح شهر عسل هو مانبي نضيعه بصيااااح
منورتغير السااالفه:برووح اخذ لي شاور
فهد باستهبال:وانا بروحي اخاااف
منورتستهبل:لا والله شرايك تجي معااي
فهد بجديه:والله مانقوول لا
منوروهي تدخل االحممام":تحلللللللللللللللللللللللم
فهد يحاول يفتح الباب :معاك معااك
منور:فهووود
فهد:عيون فهوود روح فهووود قلب فهوود يالبي قلب فهووووود
منور:طيب
فهد مو مصدق":رضيتي
منور:أي عاادي شفيك شكلك ماتبي خلاص(_تسكر الباب)
فهد:لا ابي واااااااااااااااااااااااااو_يسوي نفسه يبكي على منور وهي تمسكه
...........................مشفررررررررررررررر..... .................>>>>>>>>بصراحه شهر عسل هههههههههههههه

اليوم الثاني كانوا البنات مستعدين للعزيمه (ساره صديقة شوق)
كانوا البنات كاشخين ونفس الشي شوق اللي طالعه قمر مع تنوره زيتيه طبقاات وكلوووش لفوق الركبه وبلوزه جبنيز زيتيه وفيها زخرفه بالاحمروسير احمر
وصندل احمر طالعه تهبل خصوصا مع ا لروج الاحمر اللي حاطته والشدو الاخضر الخفيف وفاتحه شعرهاا عادي على وجهاا
عند الساعه سبع المغرب جات ساره واللي استقبلهاا بنات عمهاا لان شوق كانت فوق ترتب اغراضها وكل ما جات بتنزل امها وبنات عمها يقولون لها انتضري لين ازهقت وتخانقت معهم وبالموت رضوا
نزلت تحت لاحد المجالس الخارجيه وهي في الطريق:ليه في ذا المجلس بالذاات تعرفوني ماحبه
دخلت تفاجات وانصدمت كل صدقااتها اللي في المدرسه موجوداااااات يمكن فوق العشررين بنت
وقفت شوي بعدين ركزت
امها من وراها :شرايك بالمفاجاه
شوق:احلى مفاجاه
سلمت على البنات باشتيااق
السالفه ومافيها ان ام راكان طرا في بالها تعزم صديقاات شوق كلهم بمناسبة تخرجهااا وبالفعل خذت دفتر الارقاام ودقت على بنت بنت
جلست معهم وسولفت
ساره:اشتقت لك
شوق:وانا اكثر شلووونك
ساره بخير
تغريد:شوق يالدبه متغيره
شوق:بجد في ايش
تغريد:محلوووه
شوق:ماتقصرين
ومع هالونااسه جابوا الاستريوا و شغلوا اغاني راشد الماااجد
والبنات كل شوي قامت مجموعه وارقصت وكانوا عماتها وبنات عمها وحريم عمامها كلهم موجودين
طبعا الصوت واصل لاخر الدنياا
وكان خالد مع راكان داخلين البيت وشايفين الدنياا عفسه وصوت راشد يصدح بالمكاان
خالد:وش السااالفه
راكان:شووق وربعها
خالد في خاطره ان شالله كذا ربعهاا:يحليلهم
راكان:امي مسويه هالحفله بمناسبة تخرجهاا
خالد:الا صح شخبار نسبتهاا؟
راكان:الحمدلله جابت 99
خالد:ماشالله
طلعوا شوق وساره باعتبار انهم المقربات من بعض ويبون شوي يتكلمون بعيد عن الازعاج
وفجاه ضموا بعض:شوق:كبرنااا تخيلي حنا بنروح الجاامعه
ساره:ااااه والله كبرناا تصدقين تفاجات لما شفت الشله موجوده
شوق:امي الله يعافيها ماقصررت
ساره:الله يخليهاا لك
.....
راكان وخالد كانوا بدون شعور يطالعوون ساره وشوووق راكان نسى اخته لما شاف سااره وخالد مااااااااات وتخدر من جمال شوق الاخااااذ
خالد وهو يهز في راكان:تراهم بنات حراااااااااااام
راكان:ابي اعرف مين ذي
خالد:اقوول تعال ندخل
طبعا شوق وساره ولا حسووا فيهم وكملوا ونااستهم وجاا عند الساعه عشر ودخلوا عند العشا اللي كان على البركه محطوط كان فخااامه فيه وضخاامه مو طبيعيه كانت هذي العزيمه من الحريم الكبار بصفه عاامه
بعد العشا وصل الكيك اللي كانت كبيره وروعه وصورة شوق بعباة التخرج فيها كلوا وجلسواا مع بعض وبعدها بدوا البنالت يطلعووون الى ان طلعواا كلهم ولابقى الا هم نفسهم
هيا:ياحليهم صديقاااتك
شوق:ههههه مفاجاه يمه ارتعت لما دخلت وشفتهم
ام راكان:وهي تطلع:علشان تعرفين شلوون حنا نحبك
راحت لامها وضمتهااا وهي تمشي:يابعدهم انتي انتي الغاليه
شوق:الله يعافيكم كلكم بجد فرحتوووني
ام خالد:تستاهلين اكثر
شوق:ماتقصرررون ياحبيابي
وسلمت عليهم كلهم وحبت راسهم وجلسواا سولفوا شوي بعدين كلهم تفرقوا
.....................................
في ماليزياا توهم الدنياا صبح وعندنا يطلع اخر الليل<<<تشرق الشمس عندهم ابكر
كانوا يلبسوون لانهم ينزلون تحت عند فطور الفندق
منيره وهي تلبس عباتهاا:فهوود البس البلوزه الثانيه احلى عليك
فهد وهو يطلع البلايز:قصدك هاذي
منيره :لحضه انا اطلعهاا لك
راحت عنده وهي مانتبهت انه مابعد يلبس بلوووز كان لابس بنطلون جينز ازرق فااتح وصدره عاااري
منيره وهي معطيته ضهرهاا وتطالع في البلايز وفهد ورااها :هاذي اتوقع حلوه عليك
فهد وهو يطالع فيهاا :والله
كانت بلوزه صيفيه خفيفه لونهاا سمااوي فاااتح مره وساده ولها ازارير ونص كم كانت البلوزه تصلح للصبااح
منيره:أي يالله البسهاا
لبسها ومنيره بحركه لاشعوريه قامت تسكر له ازاريره وهو يطالع فيهااا
وهو يفكر بجد هالانسااانه يحبهااا يموت فيهاااا وربه وفقه فيهااا
منيره:خلصواا الازارير
فهد:حساااافه
منيره وهي تجره بيدهاا :يالله عاااد جوعااااانه
فهد:ههههههه شوي شوي علي
منيره:والله مو بطنك الجوعاااااان ترى بينزل دمي وباخذ دمك مره ثاااانيه
فهد:ههههههههههههههههههههههههه لاحبيبتي انا وراك وغصب طيب بتاكلين طيب منور هديني شوي بسكر الجناااح
هدته منور وسكر الجنااااح ومسكهاا ونزلوا تحت للفطور



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:43 PM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


في بيت نااايف
كان نايف جالس في الصاااله بجد تعباان نفسياا وماله خلق أي شي حتى مكتب المحاماه له يومين مافتحه
طلعت له الشغاااله:بابا ماما مريم في طيح من درج
فز وقاام يركض لهااااا دخل شافها طايحه من الدرج ووجهاا اصفر وشفايفهاا بنفسجيه قال للشغاله تدق على السوواق وورش في وجهاا ماي ولا قااامت بسرعه طلع برره بعد مالبسها عبايتهااا وراح مع السووواق اقرب مستشفى اللي هو نفس المستشفى اللي راحوه من قبل
دخلت عند الاسعاااف وافاقت بعد ماركبوا لها مغذي
الطبيب السعوودي:زوحتك حالتها خطره هي حاامل ولازم تعتني في طفلهاا
نايف وهو منزل راسه:كم لها حااامل؟
الطبيب:في الشهر الثالث ولازم تعتني بالجنين لان احتمالية فقده كبيره
الطبيب هو يطالع في ناايف:انت زوجهااا؟
نايف رفع راسه:أي
الطبيب :ولدك البكر
نايف:أي
الطبيب:علامك مو فرحااااان
نايف وهو يتصنع الابتسااامه:لا بالعكس اكيد فرحااان بس متضايق على زوجتي
الطبيب:الله يخليكم لبعض
نايف:تقدر تطلع؟
االطبيب:أي
جلس معها لين خلص المغذي وراحوا البيت وهلى طول راحت لسريرهاا ارتاحت اللي من اول ماحطت راسها على مخدتهاا نامت وهي الدنيا عندهاا ضااااااايقه
.................................................. ............................
راكان ذيك الليله ماقدر يناااام يبي يعرف مين اللي شاافهاا بس ماقدر الي عرفه انها مو من بنات عمه لانه يعرفهم كلهم ذي حوريه اوملكه شاااف
قرر يروح لشووق
راح لها طق عليها الباب ماترد سمع صوت ضحك عند الغرفه اللي بجنبها لان البنات نوره وهيا ودانه وطبعاا شوق كانوا مع بعض يسولفوون
طق البااب
نوره:مييييييييييييييييييين؟
راكان:معااكم شوق
طلعت له شوق
شوق:هلا راكان
راكان:هلا فيك شخباارك
شوق:نازل الوحي اليوم غريبه انت تسال عن اختك
راكان:خخخخخ لا وش دعوه بس حبيت اسال عنك شخبار العزومه
شوق:تهبببببل بصراحه انحرجت من حريم عمااامي وعماااتي
صوت نوره من داخل:شووووووووق تركي الماصخ وتعااالي
راكان:ههههه مين ذي
شوق:نوره الخبله
نوره:مالخبله الا انتي تعااالي لاتفووتك هالسااالفه
راكان:صدق حرررررريم هذره ما تتعبوون
نوره:للاسف مانتعب
راكان:طيب يالله شوق اتركك معاهم بس حبيت اسلم عليك بباااي
شوق:مع السلامه
تركته وهي تحس ان عنده شي بيقووله
راح لغرفته وقرر انه ينسى السالفه والموضوع شدعوه عمره ماشاف بنت نام وهو ناااسي
.................................................. ................
عند الساعه 9 الصباااح كان فيصل عند مكتب الخطوط السعوديه يحجز تذكره له لبريطاانيا
بيسويها مفاجاه لاهله خلاااص هو تعب بجد من حياااته يبي ينساااها بس هذا اللي يبي
خذ تذكرته ورجع البيت شافهم يتفطروون وطبعا من منصور<<مسكين ماعنده اجااازات كثير ويدااوم
جلس معهم يفطر:يبه
ابو محمد:نعم
فيصل:ترى حجزت
ابو محمد:وشو
فيصل:حجزت لبريطانيا علشاان الدرراسه
ابو محمد:من الحين
فيصل:يبه دوراتهم في هالاجاازه
الكل انصدم معقووله فيصل يسوي شي ولا يقوول لعياال عمه
منصور:"فيصل وين رايح؟
فيصل:بروح لبريطانيا ابي التحق بدوراتهم العسكريه هناااك
منصور:يالذ1كي مايقبلوونك لان اساس دراستك جامعيه مو عسكريييه
طااح فيصل بمطب قوووي كيف نسى هالشي توهق هو يبي يساافر باي عذر
ابو فيصل:صح وش لون غفلت عن هالشي
فيصل يطلع عذر:يبه والتذكره
ابو فيصل:والله عاد اتصرف فيهاا سافر بهااا
فيصل:سمعت ان ربعي بيسافرون شكلي بروح معهم
ابو فيصل:ماعندنا اولاد يسافرون هالبلاد
فيصل:يبه برطانيا كلها عرب ابي ارووح
ابو فيصل:كيفك سو اللي تبيه الا وين اخوك محمد
فيصل:اتوقع بيت خالتي(اهل ندى)مع زوجته وولده
ابو فيصل:دق عليه من زمااان ماشفته
الا بدخلة محمد وطلال <زوج غصوون:السلام عليكم<<<قالوها مع بعض
سلمواا عليهم
وجلسوا يسولفوون الا بدخله سعوود ولد طلال وغصوون:هلا فيكم
ابو منصور:هلا فيك وش اخباارك
سعود:الحمدلله ياجدي انت وش علومك
ابو منصور:بخير سلم على الجمااعه
سعود مشى عليهم واحد واحد
الا يدخل عبدالعزيز:تعااال سعود انا والوليد ننتضرك
راح مع الاطفااال بس شكله غلط معهم لانه كبير معااهم

باركواا لمحمد ولادة زوجته واقترحوا عليه يسميه رياان وعلشان خاطرهم سماااه هالاسم
شخص واح افتقدوه من اكثرمن ثلاث ايام اللي اهو ناايف
نااايف كان نااايم ومعطي ضهره لمريم الي كانت تبكي بحرقه وصوتهاا طالع خفيف
سمعت صوت جوالها
رفعت تكلم بدون حتى ماتشووف الرقم
مريم وبصوت تعب وصياااح:الووو
منور:اهللللللليبن مريوم شخباااارك
مريم تحاول تعدل من صوتهاا:هلا منووور الحمدلله وانتي شخبارك مع فهد
منور:احلى من العسل اشتقت لك مررررره
مريم:وانااكثر ياقلبي
منور ومو متطمنه :مرريم فيك شي
مريم":لا سلامتك بس كنت على السرير متمدده
منور:اهاا يالله اجل مع السلااامه بس حبيت اسلم عليك
مريم":الله يسلمك مع السلامه سكرت منهاا وادفنت راسها في المخده تبكي بصوووت يقطع القلب و هو تردد احبه ليه يعاملني كذا
حست بلمسه على اكتاافها
عدلت وضعيتها والتفتتت شافت ناايف جالس بجنبهاا :وانا احبك بس شلوون
مريم:مافي شي كبير على الله وتاكد اني احبك يااانايف ومستحيل اسوي هالشي حنا بنات عوايل
ناايف ودموعه على خده:وربي انا اكثر بس شلووون
مريم:فحصت مره ثاانيه ولا لاء
نايف وهو يقوم من السرير:وديت تقاريري للمستشفى وبس
مريم:انت زعلان علي
التفت لها نايف وعطاها نضره جااامده بس
.................................................. ........................................
منيره وقلبها مو متطمن:احس مريم مرت ناايف فيها شي
فهد:يعني مثل ايش
منيره:مدري
فهد:مافيها الا العافيه بس انتي
<<<<<كانوا بالسياره بيروحون للتلفريك علشان يروحون جنتنتق(مدينه العاب على سفح جبل بماليزيا)
بعد ماوصلوا ماقصروا لعبوا كانهم اطفال<<<يسترجعون ايام الطفوله
منيره وفهد يجرهاا:اخاااااف من هالالعاااب
فهد:معااااااااك فهد لاتخااافين
منيره ركبت اللعبه غصب عنهاا بس اللي سوته فيهاا انها غمضت عينها وحطت براسها في حضن فهد
هزها فهد:ترى خلصت اللعبه بس اذا تبين تكملين ترى عااادي<<ام الخباااثه
رفعت منيره راسهاا:لا ومستغل الموقف بعد تراااه بدوون قصد
فهد:ههههههههه الاعصاابك قلبي شوي شوي علي كانك مشتغله علي تهزئ هالاياام بس يالله احسن من الحيااا الزاااااااايد
منيره وهي تقوم من اللعبه:تبيني الحقني
لحقها فهد:هييييييييييييه وين رااايحه
منيره:المكان اللي يعجبني
فهد:يااامره معااك حناا
منيره:اكيييد معاي ولابفحط برروحي
فهد:حلاتك تفحطين خخخ كان تشوفين مقال في الجرايد بدويه تفحط في ماليزياا
منيره:هههههه
فهد:تسلم لي هالضحكه
الا انتابت فهد نوبة صداع خلته يعقد في حوااجبه بقووه ويعض شفاااه بالم
منيره بخوووف:فهد فيك شي
فهد:لا ابد
دخل يده في جيبه وطلع له سيجاره
وطلع له الولاعه وشغلهااا وقام يشرب دخاان بعدهاا ارتااح
منيره ماتدري ان فهد يدخن ابد ولا جا في بالهاااا بعد
منيره بنضرات تفحص:تدخن؟
فهد:وهو يطفيها حتى ماكمل نصهااا:شوي مو كثير واحاول اتركه الحين
منيره:يعني شراهه؟
فهد:وحده في اليوم او في اليومين ولا بكلهاا
سكتت منيره ولاقامت بعدها تساله صدق هي مامره من سافروا شافته يدخن بعض الاحيان تشم فيه ريحه بس تحسبها من الكوفي شوب والاماكن العاامه
فهد:تضايقتي
منيره وهي تمشي ولا معطته باال:والله صحتك وصحة عياالك ويمكن بعد صحتي اذا كنت بتدخن بجنبي
فهد:بتركه
منيره:زين <<وهي متضااايقه حيل"سوو اللي تبيه أي ابي ماااي
فهد:طيب
مشكوا شوي الى ان شاافوا مكان يبيع حلويات بسيطه وعصاااير وايس كريم
طلبت منيره ماااي انا فهد بيبسي حاول فيها تاخذ شي ثااني بس كانت شبعاانه ولاخذت غير الماااي
..................................................
في صاله بيت العايله الساااعه 11
كان الشياب مع منصور ومحمد في الشغل ولابقى الا طلال وجالس مع فيصل
اما الحريم كانوا بالصاله مع غصووون والبنات نايمااات
غصوون:ود حبيبتي شوفي هتااف وينهاا
ود:طيب ماما
وراحت تركض تدور عن اختهااا
غصوون:الله يعين مع هالعياال
ام فيصل:والله انتي عيالك ماشالله هادين
غصون:هادين بس بيفقعون المراره
ام خالد:سمي بالله الا عقل وثقل اكبر من سنهم
الا تجي ود:مااما بابا خذ هتااف ونزلها معه المسبح
غصون:ياربي اخااف تسخن
وراحت لهم في المسبح اللي كان فيه طلال اما فيصل راح يكمل نومته
دخلت طلال وهو في وسط الما:هلاااا بالقمر اللي تو طال على سمانا
غصوون:مشكو قلبي بس البنت اخاااف تزكم
طلال:أي تزكم مووت حر انا وسط الماي البارد وحرااان بس خليها ولا شرايك انتي بعد تنزلين معي
غصوون:لا ماقدر تعاالي هتوووف
هتااف:أبي اثلس مع بابا
غصون:بخليك تجلسين مع بابا بس بلبسك لبس السباااحه الله يهديك طلال منزلها ببنطلونها وبلوزتهااا ود جيبي ملابسها من الخادمه
راحت ود تجيب ملابس اختهااا وجلست غصوون على احد الكراسي وطلال على احد الكراسي اللي دخل البركه بس على جنب
طلال:تصدقين من الزهق نزلت المسبح ولا في حد ينزل بهالحر
غصوون:وينهم وين راحوا
طلال:خوالك مشواا للشغل وعيالهم نايمين وخالك عبدالرحمن راح يرتاح بغرفته
الا بدخله ود ومعاها ملابس اختها وفوطه لابوهاا طلع من البركه وقام ينشف جسمه:وطيب انا وش اسوي برووحي
غصون حست بالفشيله لانها اصرت عليه ينزل معها في الاخير مافي حد
<<غصون زوجها كان اخو صديقتهاا في ايام الثانوي فهو مو من العايله وغريب عنهاا بس كان في شدة الكرم وقمة الاخلاق <<<اترك لكم الباقي في وصف اهل الريااض
ههههههه
طلال كان حاس بتغير تعامل غصون يعني شوي جاف غير الاول هز كتوفه بلامبالاه ولا اهتمام وراح للمجالس
عند الساعه 2 الضهر كان الكل قاام للغدى وصايرن البنات مهسترين والضحك قاايم على اقل شي
دانه:في ثلجه لادخلت الفريزر تميع ولا طلعت تبرد ليييييييه؟
البنات بضحك:ليه؟
دانه:تستهبل
ووقاموا يضحكون على عالنكته مع انهاا بايخه ومن سنه جدي بس خلاص المهستر مهستر
ام خالد:شرايكم تسكتوون ترانا نتغدى
نوره:يمه حنا خلصنا بس نشاركم في جلوسكم
شوق:بنات قوموا فووق
ام فيصل:وانتوا علامكم كلا فوووق ماتنزلون الا وقت الوجبااات
هيا:اسفين ياخاله بس نخااف ان الشباب يمرون لاشي فانجلس في الصاله الفوقيه احسن
ام نواف(العمه) اجلسوا معنا في الصاله الداخليه
نجود:يمه بصراحه سوالفكم زهق وتجيب المراره>>>بايعتها
بناااااااااااات مين يوصل قبلي
وراحت تركض الذكيه لدرج وطاروا البنات للمصعد ولا شافتهم الا في اول الدرج ينتضرونهاااا
نجود:هييييييييييييييييييين يالدوووبيين
دانه:محد قالك تتحدينن
.......................................
ام فيصل:اقول منى شفتي مريم ماجاتنا لها اربع ايااام
العمه منى:يمكن راحت لاهلهاا بالريااض
ام فيصل:اللي فهمته منها ان اهلهاا ماتوا في حااادث ولابقى الاهي واخوهاا ماجد اللي هو صديق نايف وهو الحين في اسبانيا عنده مؤتمرات ||||علاقتها مع اخوها شوي متفككه كلابشغله وماتشوفه كثير يمكن مرتين بالسنه يعني نادر ماتشوفه وصاير بيبنهم قطيعه شوي
العمه:انتي ماتدرين بضروفهم
الا جات غصون:يمه يبيك منصور اخوي
العمه:يابعدهم هالمنصور وينه
غصون:يمه ترانا نغااار
راحت له المجلس مع بنتهااا:هلا وغلا بولدي
منصور:هلا بك يمه وش علومك
العمه:بخير وانت وش اخبارك ؟
منصور:الحمدلله بس بجد تعبت من الشغل
العمه:انت ماتاخذ اجاازه
منصور:وش نسوووي بعد ماخلوني مدير للقسم وانا مضغووط بس يالله أي حد يتخرج من عيال عمي يجي معي يسااعدني على الاقل
غصون:والله وكبرت يامنصور
منصور:هاهاهاها انتضرك تقولين لي ولا بعد وذا عرست وش بتقولين
غصون:بقول يحليلك بتصير ابوو
منصور:طيب ان شالله قريب بصير ابووو
العمه:كأنك بتقول شي؟
منصور:أي يمه فكرت وقررت اعرس
العمه:يابعدهم انت
وجات حبت ولدهااا في راسه
منصور بانحرااج:يمه مالاداعي لو ادري كذا بتكون فرحتك كان من الابتدائي اعرس
غصون:ههههههههههههههههههههههه ومين سعيده الحظ اللي حاط عينك عليهااا
منصور:ولا احد انتوا دوروا لي
العمه:ماتبي من بنات خالك
منصور:لا ماودي
غصون:ليه بالعكس ماشالله اخلاق وادب ليه ماتبيهم
منصور:مو عن بس بصرااحه مارتااح
العمه:طيب ماتخاف ينقدون عليك بنات خوالك جالساات وانت تخطب من برى العايله
منصور:علشاان كذا انا بأخر موضوع العرس لين تلقوون بنت مناسبه
.....يمه تراني بخطب بس بعد سنه او اكثر العرس
العمه:أي معليه بس اهم شي اشوووف عرووسك
منصور:الله لايحرمني منك يايمه
الادخل ابوه وقام سلم عليه
ابو منصور:هلا غصوون شخبارك
غصون:هلا يبه شلوونك ؟
ابو منصور:بخير وين ود وهتااف ماشفتهم اليووم
غصون:والله هتااف نايمه وود راحت لبنت عمتها اللي عندنا في الخبر تعرف ماعندنا حد بعمرهاا فزهقت وقالت لابوها يوديهاا عندهاا
بومنصور:هههه ياحليلها أي مسكينه مافي حد بعمرهااا شخبارك مع زوجك
غصون:الحمدلله ربي خيليه لي
ابو منصور:ويخليك له ها منصور مانت براجع الشركه بدى الدوام المسائي
منصور:الا يبه جااي الحين اربع بجي بعد نص ساااعه
ابومنصور:اجل بروح قبلك مع السلامه
منصور:يبه خلك معاااي
ابومنصور:لا عندي موعد مع احد الموضفين بنادي السواق يوديني
التفت منصور لامه:خلاص يمه نكمل بعدين بودي الوالد وبلحق على شغلي
العمه:مع السلامه ياولدي
منصور حب راس امه:مع السلامه
باي غصووووون وقولي لسعوود الوعد الليله في المباراه
غصون:في مباراه اليوم
منصور وهو برى وصوته عااالي:لا في البلاي ستيشن
غصوون:صدق بزر رح الحق
منصور وصوته اللي كان بعيد:مع السلاااامه
راح منصور شغله وطبعا خذ معها ابووه
................
حطوا العمه وغصوون هالشي في راسهم ان منصور يبي يعرس بس على غير بناات خواله وقرروا يدورون له وحده من قرايبهم
.................................................. .........................................
فتخ عيوونه حط يده على راسه كان يالمه مرره شاف الساعه كانت حوالي عند الخمس
فز من سريره لانه ماصلى الضهر ولا على العصر دخل الحمااام وتوضى وراح يصلي وهو يلوم نفسه كيف يفوت صلاته
بس الصدااع يالمه مرره حس براسه ينفجر
خلاص مو قادر حتى يشووف النور دق على اخته هيا تجيب له بندول او أي مسكن
خالد وبصووت تعباان حيل:هلا هيااا شخبارك
هيا:اهلين الحمدلله بخير وانت
خالد:بخير هيا ممكن خدمه
هيا:امر
خالد:حبيتين بندول وكاس ماي لان الماي اللي في غرفتي خلص والبندول نزلته معي السياره
هيا:طيب جاايه
راحت جابت لاخوهاا بندول ومااي ودخلت غرفته
تفاجات انها مضلمه فتحت الاضاءه
خالد وهو يشد على عيونه:لا سكريهاا عيوني ورااسي
هيا:اسفه خذ هذا ماي وبندوول
خالد:مشكوره قلبي سكري الباب ورااك
هيا:رح المستشفى
خالد:دايم يجني مو اول مرره
هيا:خلاص طيب ارتااح واذا بغيت شي دق على جوااالي
خالد:طيب وسكري اباب وراك
طلعت هيا سكرت الباب وراهاااا
دق جواله رفعه وهو مو مركز مين اللي داق عليه
خالد:السلام عليكم
سعيد:وعليكم السلام اهلين خالد شو حالك
خالد :هلا سعيد بخير انت شحالك
سعيد:نسال عنك ها عرست ولا تتريااني
خالد:هههه ليه اترياااك شو حاسبني انت لو بغيت اعرس مانتنضرتك
سعيد:تصدق خلود حلو عليك الاماراتي
خالد:هههههههه هااا انت وش حالك
سعيد:الحمدلله ها وش تسوي بالسعوديه
خالد:والله اكيييييد فرحه يكفي انك تشووف ترابهاا
سعيد:الله شو الوطنيه اللي ياتك
خالد:اقوووووووول تراني وطني من اصلي وللا شفايدة الوطنيه اللي ندرسهاا من رابع
سعيد:ههههه الله يعينك يارب ودنا نشووفك
خالد|:مانتوا بجااين للسعوديه تعتمروون
سعيد:الا
خالج:خلا علي حلف قبل تدق علي وتباتون عندنا
سعيد:خالد لاتحرجني
خالد:وووين الاحرااج حنا قبل لانصير اخواان اهل ولاتنسى كلنا صدااقه
سعيد:ماتقصر خلووود شخبار احمد
خالد:الحمدلله بخير
سعيد:دقيت عليه بس جواله مايرد
خالد:مشغول بترتيبات خطوبته
سعيد:لااا زين الحمدلله وانت مو ناااوي
خالد:الا <<<<يفكر بشوووق:::بس لين ربي يسهلهااا
سعيد:اقوول انا عرسي بنهاية الاجازه لاتخلوون
خالد:حاضر تحت امرك
سعيد:والله السوالف معك ماتخلص بس مضطر اسكر ة
خالد:لا شدعوه نشووفك عن قريب في امان الله
سعيد:مع السلامه
سكر منه وراح على طووول في نوووم عميق مع انه نااايم بس التعبااان غير




عند الساعه تسع العشاا
رجع نايف البيت فرحااان ومومصدق نفسه تو راجع من الطبيب وقال له انه اصلا مو مريض ولا بعقيم
فتح باب البيت وجلس ينادي باعلى صووته:مريووووووووووووووم مريووووووم
بسرعه فتح المصعد وراح للدور الثاني اللي فيه جناحهم فتح باب القسم(غرفه وصاله تكون بنزلة درج وفيه حاجز خشب بين الغرفه والصاله ومطبخ فيه فتحه مربعه كبيره على الصاله وفيها كراسي
تفاجأ اانها مو موجوده
دق عليها جوال مافي رد ابد
عند جهتها بالسرير شاف رساله مكتوب فيهااا (برود قلبك واحسااسك عذبني خلاص ريحتك ورحت عند اخووي اتمنى انك ماتجي لاني ماراح استقبلك........ مريم)
انصدم اصلا متى اخوها جاا
الجزء التاسع

][تـعلم تحترم ][ حب ][ وتـعلم تحترم ][ إنسان ][ تعلم دامها ][ الدنيا ][ عطتك الدرس ][ مجاني ][ !!



دق على مااجد(صديقه) مره مرتين ثلااث وبالموت رد
نايف:ماجد وين مريم
ماجد:مافي سلام ولا كلام ياناايف توني جاي من السفر سلم بس
نايف:السلام عليكم ين مريم ماشفتها بالبيت
ماجد:أي دقت علي واخذتها وهي بشقتي تامر على شي
نايف:وش لون امر على شي اكيد ابيهاا
ماجد:والله جلست معها جلسه طويله عريضه ولا براضيه حتى تستقبلك
نايف:قلها خلاص اعترف بغلطته واللي يسلمك
ماجد:وينك انت الحين؟
نايف:بالبيت
ماجد:طيب تعال يمكن نوصل لحل
نايف:طيب هي قالت لك السالفه؟
ماجد:لا تعال انت وبتتصلح الامور
حمد ربه لان على الاقل في امل ترجع له ولا لو يدري اخوهاا كان يقوله تحلم تاخذهاا مره ثانيه بعد السم اللي دسيته فيها
وبسرعه البرق طلع ناايف من بيته وركب سيارته وطار لشقة ماجد
.................................................. .....................
عند السااعه 10 الليل فتح خالد عيوونه حس بالدنيا ضلااام رفع يده شاف الساعه 10 فز من سريره يصلي المغرب والعشاا يعني اليوم ذنوب في ذنووب
حس براسه شوي احسن لبس ثوبه وشمااغه وبينزل تحت سمع صووت وتحمحم
دانه:هيا الضاهر خالد روحي له
خالد:تغطوا يابنات بنزل
طبعا ماتغطوا اللي سووه دخلو في غرفه بس
خالد يقول لهم:تبون شي انا طالع
هيا:اولا اخبار راسك
خالد:زين احسن من العصر
هيا:امي والعايله سالت عنك بس قلت لهم لاتزعجونه راسه يالمه وامي توها طالعه من غرفتك كانت من ست المعرب معااك
خالد:صدق وينهاا؟
هيا:اتوقع راحت غرفتها تصلي الشفع والوتر
خالد:بروح لها وانتوا كان تبون شي قولوا لي
تركهم وراح لامه وابوه في غرفتهم
طق الباب على خفيف وفتحه شاف ابوه يقرى جريده وامه تصلي
خالد:هلا يبه
ابوه:هلا خلود شخبار راسك؟
خالد:الحمدلله زين احسن من اول
ابوه:تعال اجلس يجنبي شخبارك اليوم فقدنااك
خالد:ماتفقدون غالي ان شالله شخبارك يبه؟
ابوه:بشوفتك انا بخير جيت المغرب عندك في غرفتك بس كنت نايم ولاحسيت فيني وامك توها طالعه
خالد:الله يخليك يايبه ماتقصر انت مع الوالده
خلصت امه من الصلاه وراحت له:ياقلبي انت ها شخبار راسك
خالد حس في نفسه انه مازال صغير في عيون امه وابووه يعني سؤالهم كثير كان واهتمام كبير منهم
خالد:يمه احسن الحين انتي شخبارك اسف تعبتك معي
امه:انت الغالي ماعندي الا انت واخوك اولاد وشلون ماهتم فيكم
خالد:ماتقصرين يايمه
خالد وده يتكلم بما انه مع امه وابوه بروحهم بس كاان مستحي شووي ومو عارف كيف يبدأ
خالد:احم يمه يبه بكلمكم شوي
جلسوا واستمعوا له
خالد:يبه انا ابيك تشوف عيالي قريب
ابوه:
(فرحاان)تبي تعررس؟؟
خالد:أي يعني انا 28 والحمدلله احس اني بمقدوري اني امسك زوجه وعيال
امه:ياقلبي انت(وقامت تبكي)<<<حركات الامهاات
ابوه:وش فيك يامره تبكين المفروض تفرحين
امه:من الفرح
خالد تشقق من الونااسه لما شاف فرحة امه وابووه
ابوه:ومن تبي؟؟
خالد وبتوتر:شوق بنت عمي تركي
ابوه:ونعم الاختياار خذت بنت اجااويد بنت عمك
امه:هذا اللي تمنيتها لك ياولدي الله يوفقك يارب
ابوه:ومتى تبي نخطبها من عمك
خالد:اول ابي اتكلم مع اخوااتي
امه:ماشالله عليك ياخالد يهمك رايهم الله يخليك لهم
خالد:أي يمه لازم يعرفون واخواتي اغلى شي عندي بعدكم
ابوه:رجال ياخالد وانت تكلم مع اخواتك ومتى ما بقيت تخطبها تعال 0 لنا
خالد:الله يخليك يايبه
توصون على شي
امه:سلامتك ياولدي
خالد:الله يسلمك يايمه يلا انا طالع
وحب راس امه وابوه
ابوه:لاتسهر ياولدي
خالد:ان شالله
طلع من عندهم ونزل لاخته يشوف كان بيغون شي
وطلع
.................................................. ...........
في ماليزيااااا
عند الساعه اربع الفجر
منور وبهمس:فهد
فهد:همممم
منور:فهد يالله قم الصلااه
فهد وهو يلتف لجهه الثانيه:هاا؟
منور:يالله فهوود الصلاه قم صل
فهد:ان شاللله ان شالله
منور وهي تهز فيه:يالله طلع النور
فهد:طب بلا حنه راسي ترى
راحت منور لتلفزيون وتركته تسبب مشاكل من بداية حياتها كيفه صلاته وعقابه عند ربه
وهي مندمجه عند التلفزيون وتقريبا لها نص ساعه:سلااااام<<<ميت فيه االنوم
منور:وعليكم السلام
راح فهد ورمى عمره على الكنبه وهو يتثاوب:وش تشوفين
منور وهي تحط بيده الريموت كنترول:ولا شي حذ
فهد:لا مابيه خليه عندك
منور:كيفك<<<عرفت انه بيموت على النوم وماكذبت دقيقتين وشافته ناايم
فهد بعد ماحس شكله غلط (مفتح عين ومسكر عين)بروح انام في السرير بااااااايو
تركها وراح لسرير اللي من اول ماحط راسه راح بنوم عميق مسكين ماينلام من امس الخبال اللي سووه
جلست تطالع التلفزيون لين هي تعبت وراحت تنااااام
:::
عند الساعه عشر
فهد:ياهوووووووووووووووووووووه موني
منور :هلا فهد
فهد:وين طايره
منور:ماطرت
فهد:الاسرحتي بس الى اين في علم الرحماان
منور:ههههههههههههههههه سؤال يسدح نفسه فهود وش قسمك
فهد:احم احم الله يهداك ماسالتي الا هالسؤال
منور:بجد
فهد:لاخال
منور :فهوووووووووووووووووووود
فهد:قلب فهووود
منور وبحيااا:مشكور
فهد:تبين قسمي؟
منور:اكييد
الا دق الفندق جايبين الفطورراح لهم فهد وجاب افطور وحطه على الطاوله:تعالي منور
منور:لا مو مشتهيه
فهد:علينااا لاتعالي بسرررررررررررررررعه
منور وهي تضحك على زوجهاا :خلاص طيب بس بدون بسررررررررررررررررعه
فهد:وتطنزين بعد؟
منور:مو انت تقول كلي لك؟ خلاص اسوي اللي ابي فيك
فهد:غلبتيني يابنت ابووووووك
منور:هههااي علشان تعرف انا مو سهله
فهد:يالله طيب تعالي
راحت وغسلت ايدها وجلست معاه على االفطور
فهد وهو ياكل:تسالين عن قسمي صح؟
منور:أي
فهد:تدرين توني متخرج من الجامعه من سنتين؟
منور:هاااا دخلت السبع وعشرين؟؟
فهد:أي بعد الثانويه جلست سنتين مابي ادرس؟
منور؟.ليه طيب
فهد:فقدت شي قلب حياااتي وبسببه تعبت نفسيتي ولادرست سنتين
منور:الله لها الدرجه
فهد:واكثر بعد يمكن تقولين سبب امراض نفسيه لي
منور:طيب وش ذا الشي اللي خلاك تمرض بهالدرجه
فهد وهو يطالع فيها:انتي
منور باستغراب اناا؟
فهد:أي فقدك وانقلبت حيااتي
منور:بس هذا احنا رجعناا
فهد:أي والله خذتك وابتلشت
منور"طيييييييييييب هين ان كلمتك
فهد:ههههههههههههههه اسف اكرر اسفي عمتي
منور:ههههههههههههههههههههههههه حلو شكلك وانت تعتذر
فهد:انا تخصصي جغرافيا
منور:هااااا وععع
فهد:أي والله مدري وش جابني فيه
منور:مرض
فهد:أي والله انتبه .::منور اكلي
منور:قلت مشكور قلبي ماتقصر
فهد:لا شدعوه حيااااااااااك البيت بيتك ياستي
منور:ياحلو مزحك
(منور وفهد احلى ثناائي خبال ولا كأنهم بشهر عسل فهد طول وقته تنكت وهي تطنز مايقصروون ابد))
فهد وبنضراات:بس مزحي
منور:لا والله كلك على بعضك حلوو
فهد:بعد حسبت
منور:هههههههههه لاتخاف ماخذ حقوقك
قطع كلامهم جوال فهد:السلاااااااااااااااام هلابو يزيد
محمد(لو يزيد):هلا بالغااالي هلافيك
فهد:هلا شخبارك؟
بويزيد:والله نسال عنك هاا وشخبار الزواج معاااك
فهد:احلى من العسل نفسه
بويزيد:الله يوفقك يارب هاا متى الرجعه
فهد:يمكن على الاسبوع الجاااي
بويزيد:ماطولتوا
فهد:أي والله بصراحه انا ماتعودت اساافر ابد حدي داخل المملكه
بويزيد:الله يعين ويسهل وسلام من العنود لمرتك
فهد:يبلغ ان شالله تامر على شي؟
بويزيد:سلامتك اهتم بنفسك
فهد:ان شالله
بويزيد :يالله اتركك مع المدام مع السلامه
فهد:في حفظ الرحمان
سكر فهد من صديقه اللي طول ماهو في الرياض 8 سنين وهو معه
فهد:هذا واحد من اعز اصدقااائي
منور:جد ؟ مين؟
فهد:محمد وطبعا متزوج وزجته حضرت العرس بس ماتعرفينهاا
منور:ماشالله
فهد:وتسلم عليك
منور:الله يسلمهااا
فهد:تقومين نطلع
منور:براحتك
بعدها طلعوا يشترون هدايا للاهل والاصدقااء وماقصرت منورا شترت ثلاث شناط هدياا للاهل كلهم
".........................
في السعوديه
عند الساعة 7 الصبااح خالد دخل البيت مع انه مو من عادته السهر برى البيت بس من الزهق والبيت ملياان بناات بناات
الحاله ذي مو مرتاحين لها كلهم يعني الشباب طول وقتهم برى البيت والبنات طول وقتهم فووق يعني ابد مافي راحه
في الصاله الداخليه سمع صوت دخل وبخفيف لمح بنت تطالع فلم وشكلها متحمسه معه قرب شوي شافها هيا اخته
خالد:سلاام
هيا وهي مرتااعه:خااااااالد يمه
خالد:شفيك؟
هيا:لابس الفلم مرعب وخفت من أي صوت
خالد:معاك حد
هيا:كانت معي بنت عمي بس على قولتها راحت تناام
خالد:من.؟
هيا:شوق
خالد:علاقتك قويه معهاا؟
هيا:مررررره
خالد:اهااا
هياا:واضح عندك شي بتقوله
خالد:انا ابي استشيرك
هيا:حياك بس لحضه
سكرت التلفزيون وقعدت قباله
خالد:انا بصراحه ابي اخطب
هيا وهي ميته من الفرح:جد؟
خالد:ليه؟
هيا:لا بس مامره تخيلت شكلك بزوجه وعيال
خالد:ان شالله بتشوفيني
هيا:امين يارب
خالد:امممم شرايك بشوق
هيا:صغيره عليك
خالد:مو مهم السن اهم شي توافق الاراء
هيا:يعني انت تعرف طريقتها
خالد:أي
هيا بنضرات تفحص:تكلمها
خالد:مودايم
هيا:طيب الله يوفقكم
خالد:تأيديني؟
هيا:وبقوه بعد
خالد:طيب ونوره؟
هيا:لاتقول لها
خالد باستغراب:ليه؟
هيا:تراها فضيحه
خالد:يووو طيب وش رايها هي بشوق
هيا:صديقتهاا
خالد وهو يقوم:اجل زين انا يمكن اخطبها هاليومين بس قلت اخذ رايكم
هيا:اجلس
خالد:لاا بروح غرفتي وانتي نامي بعد
هيا:من اول ماطلعت انا نايمه والساعه ست انا قمت
خالد:وكفاك؟
هيا:وكثير بعد
خالد:يالله تمسين على خير متى بتنامين؟
هيا:الليل
خالد:طيب عند اذان الضهر قوميني
هيا:اوكي
طلع خالد من الصاله بعد ماحس بصووت التفت يمين ويسار ماشاف حد وراح لغرفته
شوق الي كانت في عالم ثاني بعد ماسمعت كلامهم كانت نازله لانها ماجاها النوم وبتشوف الفلم مع هيا بس سمعت الصوت والسالفه كلهااا
طبعا هي سوت نفسها بريئه ودخلت المسن يمكن تشووفه وبالفعل ماجلس خمس دقايق الا دخل && الشــــــ خالد ـــــوق&&
وهو اللي ابتدى المحادثه بدون كلام ولا سلاام
خالد:وين اللي بتناام
شوق:ماجاني النوم اوو نسيت السلام عليكم
خالد:ام سوري وعليكم وش تسوين
شوق:مالك شغل اشتر لي بيبسي واعلمك
خالد:تامرين امر دقايق بس
شاف في ثلاجة غرفته بيبسي راح عند غرفتها وطق الباب فتحته شافت بيبسي شهقت من جده ذا
رجعت
شوق:من جدك
خالد:لامن عمي يالله وش تسوين
شوق:خالد تكلم بعقل مدري وش جايك انت هالاياام
خالد:وش جايني بعد عاصفة الحب رجعت
انحررررررررررررررررررررجت وانقلب وجها الوان اللي سوته ارسلت وجه منحرج
خالد:لو ان المسن مافيه هالرمز بالله وش بتحطين
شوق:ماراح ارد
خالد:يالله وش تسوين
شوق:اشرب بيبسي
خالد:ههههههههههههه <<<<تراني مره رايق
شوق:أي واضح وانا ابي انام
خالد:اجل روحي نامي
شوق:أي صح وش اخبار راسك
خالد:احس من اول
شوق:الحمدلله
خالد:يهمك
شوق:اكيد
خالد ويبي يحرجها:ليه؟
شوق:نفس الاسباب اللي خلتك تجيب لي بيبسي
وطلعت
ياربي هالبنت ذابحته بزوود
من انفصلت عن فيصل وهي راجعه العلاقات مثل اول ومتدهوره حالة فيصل وبجد بدى يكرهااا
الجزء العاشر

سألت الطبيب عن عيوني وش فيها ؟ قال هذي علامات الحب مقدر اداويها



بعد اسبوووووع
اهم الاحداث
خطبة شوق وخالد:كلولولولولولولولوليييييييييييييييييييش
سفر فيصل لبريطانيا مع واحد من الشباب
مريم ونايف رجعوا بروح جديده واحسن من الاول
وطبعا من ذاك اليوم والبيت منقلب ووووو حدث صار بس بعد شوي بقوله
.........................

في مطار دبي
كان فهد ومنور توهم واصلين بعد ماقضوا ثلا ث اسابيع او اكثر من احلى اياامهم
فهد:منور قلبي باين عليك تعبانه روحي ارتاحي في الاستراحه بخلص الامور وجايك
منور:لا معااك اخاف بروحي
وهم يمشون شافوا بنات اماراتيات يأشرون على فهد ويتكلمون بصوت عالي :بنات هذا عمران عباس
ترد:أي عمران عباس الله يهداج
ترد:ملك جمال باكستان من كنه هو
ترد:من صجج وش يايبه هني؟
ترد:الا كنه هو شوفي حلاته مثلها بس هذا كنه اسمر منه شوي
ترد:شبيهه

مشوا عنهم وابتعدوا
فهد:من عمران عباس
منور :الضاهر ملك جمال باكستان
فهد:اللللله انا ملك جمال مره وحده
منور:وليه ناقصك شي كلك زين
فهد:مشكوره
خلصوا امورهم ومشوا للفندق لانهم بيجلسون ليلة وحده وبعدها للسعوديه

اول مادخلو الجناح
منور:اشتقت لاهلي
فهد:حتى انا
فهد:كلها يومين وبتشوفينهم
منور:أي بس بجد فقدتهم ومالهم عوض
فهد:وانا ؟ وين رحت ام شهااب
منور:من ام شهااب
فهد:انتي
منور:انا ام شهااب حرام عليك وش ذا الاسم
فهد:ههههههه (بخبث)انتي لاحملتي يصير خير
منور بحياا:انا بروح اخذ لي شاور تبي شي قبل لاروح
فهد:سلامتك
راحت منور لدورة المياه بعد ماخذت ملابسها وهو راح يغير ملابسه وتمدد على السرير ويطالع السقف .........يفكر .. والله هالبنت مذوبتني جمال واسلوب يسحر وتعاون ووناسه من كل النواحي لاجا وقت الجد جد ولاجا وقت الوناسه وناسه بجد حب فيها طيبتها ونعومتها وصوتها الرقيق بياض بشرتها ونعومة يدهاا وحلاة عيونهاا الا تسحره يذووب لاشاف عيونها الناعسه ااااااااه يامعذبة الرووح........ هام وسبح في افكاااره....
حس فيها وهي تفتح باب الحماام وكانت لابسه بنطلون جينز برمودا ضيق وبلوزه توب بيضار ساده وشعرها منشفته في الحماام وفاتحتها على كتوفها والخصل الحمرا مازالت معطية شكل لهاا
منور:هااي
فهد:هايااات
منور:ترى تو الناااس الحين السااعه 5 العصر
فهد:ادري
منور:تقوم تاخذ شاور
فهد:يالله اذا فيني طاقه طلعنا شوي نشوف دبي وان لااا مافي الا بعد قلبي المخده احط راسي فيها
منور وبحيا:يالله بس قم خذ لك شاور
وجلس على السرير بعد ماكن متمدد
منور :عطني يدك؟
فهد:ليه؟
منور:عطني ايها بس
مد لها يده ومسكتها وقامت تسحب فيه تبي ترفعه عن السرير مو قادره
فهد وهو يضحك عليها:لاتحاولين
منور:لييه وهي تمسك في زنده:تراني منقهره من هالعضلات اللي لك
فهد:ههههههه ليه ضره هي
منور:ههههههههه لا بس يقهروووون
فهد:حاولي ان قدرتي تسحبيني
منور:ماقدر والله اموت
قام فهد يسحبها لين قام هو ورماها على السرير
منور:اااااااااااه عنيف شوي شوي
فهد:هههههههههههههه بجد تالمتي
منور:لا ااه رميتني هنااا ((وتاشر على منطقة الرقبه وماتحتها))
فهد:اشوووف هناا
منور:أي هذي العضمه تالمني
فهد:ياقلبي انتي تراني امزززح اشووف هنااا تبين يروح الالم
منور:أي
فهد:امممممممممممم لحضه
قرب منها
منور:هي انت وش بتسوي
فجاه سكرت منور عيونهاااا:فهد خلاااص
فهد:راح الالم
منور وهي منحرجه:لااا
فهد:اجل مره ثاانيه
منور:لا لا شكراا خلاص رااح
فهد بعد ماقاام:العفوو
راح عند الحمام وهي جلست تطالع المكاان اللي باسها فهد فيه بالضبط على مكان الالم ..صدق يداوي
.......................
في السعوديه الساعه 10 الليل نايف مع مريم في البيت يجهزونه لفهد اللي طيارته توصل الساعه ثماان
مريم:نايف رح ارتااح انا بتفرغ للبيت
نايف:تنادين الخادمه معك؟
مريم:أي بس انت رح اطلع او ارتااح
نايف:ولايهممك عمتي نعيمه نعيمه(الشغاله المصريه اللي عندهم اسمها نعيمه وعندهم طباخه لبنانيه اسمها زينه والخادمه الاندونسيه سوهاتي لان البيت كبير ويحتاج اكثر من خادمه او وحده له وحده لاخوه المعررس)
نعيمه: نعم انا جاية
نايف:روحي ساعدي المدام في ترتيب البيت
نعيمه:تحت امرك
راحت لها وقامت ترتب بعض اركان البيت
تركتها مريم شوي وراحت لناايف الي كان جالس بمكتبه بجناهم((الجناح يتكون من غرفه نوم كبيره وتنزلين درجه وحده بس على صاله متوسطة الحجم مفتوحه على مطبخ وعلى جنب غرفة مكتبه فيها تلفزيون علشان تكون بعيده عن غرفة النوم ولايسبب ازعاج التلفزيون))
مريم:ناايف عندك مفتاح لغرفة فهد
نايف: ما اظن ليه
مريم:نرتبها بس ونخليها رومانسيه
نايف: ما اتوقع يرضى احد يفتح جناحه
مريم:مفاجاه بس
نايف: ادوره مع المفااتيح بس مو الحين لاني مشغول شوي
طلعت لانها ماتبي تشغله وهو دايم يجيب شغله للبيت اهدى واحسن ويتفرغ له

..................................
شوق وخالد من خطوبتهم وهو في عالم ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني حتى اخوها وابوها لاحضوا هالشي غير نفسيتها الاول وغير تعاملهاا
...........
فيصل في بريطانيا مع احد من اخوياه وبدى يطلع طاقته في بنات الغرب مع انه يعتبر هالشي عار وفضيحه ومحرم بس من قهره وحرقة قلبه بدى يزني!!!!!
.............................
في الريااض وبالتحديد في بيت غصون
غصون وهي تبكي:طلاال انسى كل شي ورجعني عند اهلي
طلال:لاتفهمين غلط
غصون وبقلة صبر :ترجعني ولا ادق على اهلي يجون ياخذووني
طلال:غصون ياحبيبتي قلت لك بسوي اللي تبغينه بس فراقك لا
غصون وبصرااخ وبكى :لاتقول حبيبتك انا مو حبيبتك هالكلام انت دفنته بايدك خلاص حطمتني والله حطمتني انا مره قصرت عليك بشي قلي بالله عشرة 12 سنه تضيها بهالشي
طلال:طيب بطلقهاا
غصون:من باعنا برخيص بتراب يبااع ترجعني ولا لاء
طلال:والعياال
غصون:عندي
طلال:لا انما ابيهم
غصون:عيالي مايتربون عند خاين
طلال وبعصبيه:انا مو خاين انا تزوجت على سنة الله ورسوله بس
غصون:تاخذ علي سوريه سوريه حراام عليك ولا لاني سمراا صرت محتاج للبيااض طلال خلاص (تشهق)انا مو متحمله اشوووفك (تشهق)الله يعافيك رجعني انا وعيالي الشرقيه
طلال طلع من البيت بعد ماتركها منهاااره بجد هو تزوج عليها بس الزواج حلااال
طلع وراح لشقته اللي لزوجته الجديده:طلال شوبك حبيبي
طلال:اقول انثبري عجبك اللي سويته
يارا:شو سوايت انا من شان الله رد علي
طلال:لا مارديتي على جوالي وقلتي زوجك متزوج عليك وقلبيتي الحااله هاا؟
يارا:لا انا ماعملت هييك
طلال:جدتي عملت هيك اقول انثبري
يارا:شو تأول انت شو هالكلام انت بتفهني غلط
طلال:قلت لك انثبري
...
في بيت غصون دقت غصون على اخوها منصور وهي تبكي
منصور:غصون تكلمي انا موفاهم شي
غصون وبصوت كله بكااا:تعال لي الرياض الحين
منصور:وش صااير
غصون:تعاال بطياره بسررعه الحق على اختك وطوط طوط
سكرت السماعه من هنا الا منصور يطير من هنا ويروح للمطار ويحجز لاقرب طياره وطلعت بعد ربع سااعه
وباقل من ساعه صار عندها وبوسط بيتها مجهزه شناطها ولابسه عبايتها
منصور:بالله تقولين لي وش صاار
غصون اللي من الول ماشفت اخوها ضمته من قلب حست انها محتاجه اهلهاا
منصور:غصون تكلمي
غصون:طلال تزوج علي
منصور والدم يفور في راسه :تزوج عليك ماعاش اللي يسوي بك كذا جهزتي اغراضك
غصون :أي
منصور:قوموا معي
طلعوا من البيت وعند الطلعه دخل طلاال وهو معصب:وين راحيه اختنا في الله
منصور:اذا انت مو قد الامانه اللي معطينك ايااها ماكان خذتهاا
طلاال :منصور هنااا حياك تفضل
منصور وهو يلاحظ فيه انه يبغى يستفز اعصااابه:لا مشكور باخذ اختي عندنا شغل شوي بااي
ركبوا السياره وجا عند جهة غصون:تبين الطلااااق


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:44 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



انا : قمرهم كلهم


غصون:أي
طلال:حلمي فيه
غصون ماتمالكت الا البكى
منصور:والله ياولد العم اذا ماعطيتنا اياه بالطيب ترى بالقوه نقدر ناخذه وانا ولد ابوي ولانااسي
طلال طالعه نضراات ومشى
منصور:هدي على الاقل بجنب العياال
غصون:والله ماقدر مقهوره مقهوره
منصور:ننام اليوم هنااا
غصون:لااااااا نرجع الشرقيه مستحيل اجلس لحضه وحده هنااا
منصور:اولا مافي حجز ثانيا مافي قطار
غصون:بالسيااره
منصور:تعبان ولا اقدر اسوق ننام في الفور سيزون ولا أي فندق ولا جا الصباح نرجع بالطياره
غصون:كيفك
منصور:هدي ياختي هدي
...............................
عند الساعه ثمااان وصلت منور وفهد والي جا يستقبلهم نايف
نايف:هلا فهد هاا وش سويتوا
فهد:الحمدلله انتوا شخباركم مانكلمكم كثير
نايف:عساكم مرتااحين
فهد:الحمدلله
نايف:شخبارك يام عبدالرحمن؟
منيره:الحمدلله بخير وانت شخبارك مع مريوم
نايف:الحمدلله نسال عنكم
خلصوا امورهم وطلعوا للاند كروزر
ركب فهد قدام ومنيره وراه وطبعا نايف يسوق
نايف:ابشركم مريم حامل
منور وفهد:مبرووووووووووووك
نايف:الله يبارك فيكم عقبال مانشوف عيالكم
فهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
نايف:شوي شوي لها الدرجه متحمس
فهد:والله كثير
طبعا منور وجهاا منصبغ بالاحمر
طول الطريق ساكتين الى ان وصلوا ماعدا كلام متقطع بين فهد ونايف
وتقريبا عند البيت:نسيت اقولك فهوود
فهد:هاا وش اللي نسيت تراك صكيت راسي
نايف:/اناااااا اصك الرااس ماعاش بو عسكور يو قال هالكلمه
فهد: هههههه طيب بو عسكور وش صار
نايف:تعرف بيت العايله؟
فهد:أي
نايف:احتررررق
شهقت منيره والتفت لها فهد:شفيييييييييييييك
منيره:فيه ذكريااتي
فهد:تحترق ولاتحترقين يالدووبه
منيره:حرااااااااااااااام
فهد:اقوول بس من حلاته قديم مقطن
نايف:على انه قديم الا انه مازال اثاثه كلاسيكي وفخم يالله انزلوا وصلناا
وصلوا وكل واحد خذ طريقه نايف راح جناحه وفهد نفس الشي
من اول مافتح فهد الجناح:امممممم وش هالريحه
فتح البوابه كلها شاف الشموع كلها مشغله والاضااءه الصفرااء مغطيه المكان وريحة الزهور منتشره انشرحت نفس فهد لهاا
دخلت منور بعد وهي مستحيه يعني هذا مقرهم ماتدري جاها شعور غريب شووي جلست تطالع في فهد يااربي وش لون طارت الاياام وصرنا انا وفهد في مكان واحد وتحت سقف واحد
دخل الشنااط وجلسوا في كراسي غرفة النووم
فهد:فيك النووم؟
منور:لا والله احس عادي
فهد:أي والله من عشر واحنا نايمين ماقمنا الاقبل موعد الطياره بنص سااعه
منور:أي ولله سمعوا طق على البااب
راح فهد:
نايف:أي اسف على الازعاج بس نسيت اقولك ترى ابوي انتقل عندنا لان البيت احترق وتراه تحت ان كنتوا تعبانين ناموا وان كنتوا لا انزلوا له بس ارتاحوا لاني في عزيمه هنا اليوم الليله
فهد:مشكور
نايف:باااااااااااايون
فهد:باياااات
دخل فهد:ترى ابوي هنا
منور:ننزل له بعد شوي امممممم باخذ شاور احس اني عرقت
فهد:بعدك انا
خذت لها ملابسها ودخلت الحمام وخذت لها شاور وفهد ينتضرها
راح ياخذ لفه على الشقه والله ماقصر نايف هذي هدية زواجه من نايف شقه مأثثه
راح للمطبخ فتح الثلاثه شاف انواع العصاير والمشروباات والفواكه ومجهززه طلع من المطبخ وراح للصاله شافها مرتبه وشموعها مشغله طفاها دخل المكتب شافه كبير وضخم اكيد منور بتنعجب به شاف التلفزيون مشغل على قناة المجد للقران والصوت مكتووم
سمع صوت الحمااام
راح لغرفة النوم شاف منور طالع ببجامة بيت عاديه برمودا وحفر
منور:اجهز لك ملابسك
فهد:ياليت
دخل فهد بعدها الحمام وراحت منور تفتح دولابه وتطلع له ملابس بس لحضه تطلع له بجامة بيت ولا ثوب يمكن ينزل لابوه
طلعت له الاثنين وطلعت ملابسه الداخليه وجلست تنشف شعرها بالمجفف
بعد عشر دقايق طلع فهد وهو لاف الفوطه على خصره ومحلق لحيته وشعره معفس شوي صاير شكله رهييب وجنااااااااان
فهد:مشكوره منور
منور:العفو
فهد:تنزلين معي صح
منور:أي
فهد:طيب لابسه بجاامه كيف؟
منور:بغيرر ملابس بعد شوي
فهد:اهاااا
بعد لحضاات
فهد:منوووور
منور :سم
فهد:الازارير
منور:هههههه يالله وجلست تصلح ازاريره وهو يطالعها بجنيه
فهد:يالله اشتغلي في عمرك البسي
منور:طيب لحضه
طلعت لها تنور طويله سودا مع بلوزه ملونه وحلوه ونااعمه في نفس الوقت ولبستهم تعطرت من عطرها المفضل سينما والتفتت له
فهد:شهالزييييييين
هي انصدمت شافته مرات كثير بالثوب بس هالمره طالع غيييييير صدق لماقالوا ملك جمال باكستاان ابد نسخته
فهد:منور قلبي شفيك تطالعيني كأني ساارق ذهبك
منيره:حلو عليك الثووب
فهد:جد مو اول مره تشوفيني
منيره:ادري بس صاير عليك جنااان
فهد وهي يبتسم على جنب اقول ننزل لابوي احسن
منيره وبحياا ولون احمر صابغ وجهاا:يالله
نزلت تحت بعد مالبست عباتها الكتف اللي مسويتها للبيت تخاف مرات لانزلت تشوف نايف بالغلط ولاشي فسوت عبااه كتف عاديه جداا للبيت
نزلوا للعم عبدالرحمن اللي كان من فرحته ينتضرهم بالصاله
العم:هلا بولدي ومرته هلا وغلا
فهد بعد ماحب راس ابووه:هلا بالغالي هلا فيك يبه شخبارك
العم:انا بخير وانت شخبارك مع الغاليه
منور:بخير يايبه انت شخباارك والله مشتاقه لكم
العم:تشتااق لك العافيه يابنتي
منور:الله يعافيك يايبه وجلسوا يسولفون معه وعرفوا سالفة الحريق اللي حرق الدور الاول كللله وهم كانوا نايمين وصارت عفسه بس الحين كل واحد راح بيته وشكلهم مو مجتمعين مثل اول وبيجلس كل واحد في بيته لان الكل متضايق هي بجد حلوه كانت الاول بس الحين الوضع تغير البنات كبروا ونفس الشي الشبااب وبعدين مافي جلسات بين الاهل انفسهم صاير في فروق بين الاخت واخته
وعلشامن كذا رجعوا بيوتهم هم ماكملوا حتى شهوور
.............في بيت العمه مها
نجود:يمه وش هالزهق نبي نرجع مثل اول
العمه:كلنا نبي نرجع بس ياحبيبتي صاير عفسه
نجود:متى بتجي منور
العمه:الليله بتشوفينها على العشى
نجود:شهالزهق
نزل نواف لامن الدرج:من صباح الله خير وانتي كذا
العمه:هلا نواف
نواف:هلا يمه وحب راسها
نزاف:ترى منور وصلت الساعه ثماان
العمه:والحين الساعه عشر ولا قالت لي
نواف:كانت تعبانه من السفر وارتاحوا
العمه:الله يعينها والله فقدتها هالبنت
نواف:بس خذت اللي تبي
العمه:أي
نواف:وانا بعد ابي اخذ اللي ابي
العمه:اقول رح الحق على دراستك احسن
نواف:اووووف والله ازعجني هالصيفي
نجود:مايجوز تقول اوف
نواف:قصدي عن الدراسه انا يالله يامه رايح انا توصين على شي
العمه:انتبه على عمرك
نزاف:ان شالله وطلع من البيت للجامعه لانه ماخذ له مادتين صيفي
اما نجود راحت تنام لانها مواصله
والعمه راحت تكلم اختها منى اللي خايفه على منصور ماراح الدوام اليوم ولا يرد على جواله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الرياض
منصور:يالله غصون تقومين
غصون:يالله
طلعوا للمطار وراحوا للشرقيه طبعا بعد ماتفقوا انهم مايتكلمون عن الموضوع ابد الى ان تتصلح الاحوال
وصلت غصون لبيت اهلها وهي تحبس دموعها
العمه:هلا بنتي
غصون:هلا يمه
العمه:وش فيك وجهك مو عاجبني
غصون:تعبانه شوي شخبارك انتي
العمه:بخير
دخل منصور:/هلا يمه
العمه:وانت وينك ماترد على جوالك
منصور:رحت اجيب غصون زوجها بيسافر لبره شوي ورحت اجيبهاا
العمه:ياقلبي انتي وين بيروح
غصون:والله مدري عنه يمه قال بيسافر وبس
العمه:الله يسهل عليه
سعود ولد غصون:هلا جدتتتتي اخبارك اشتقت لك
العمه:هلا بقلبي شخبارك
سعود:انا بخير وين جدي
العمه:رايح الشغل
سعود:طيب قولي له يتقاعد كبر
العمه ومنصور وغصون:ههههههه
منصور:جالس على راسك هو شغله ويحبه
سعود:هذا جزاني خايف عليه؟
غصون:يالله حبيبي بلاهذره زايد ترى راسي مصدع
سعود:اوهوووووو طيب وش اسوي
منصور:تعال العب معي كوره
العمه:مانت برايح الدوام
منصور خذت اجاازه
العمه:وين بناتك؟
منصور:مابعد اتزوج ههههههههههههههههه
العمه:يامصخك غصون وين بناتك
غصون:نايمين دخلتهم الخدامه لغرفهم
العمه:الله يحفضهم ... ترى الليله عندنا عشى لمنور وفهد
غصون:جد بس شكلي يايمه تعبانه
العمه:لاتعبانه ولاشي روحي ارتاحي
منصور:يمه انا معزوم
العمه:مدري اكفخك
منصور:الللللله ياكبرها عند ربي يمه وش جايك هالايام على التكفخ
العمه تقلد صوته : يمه انا معزوم
نزلت نجود صباح الليل والتفتت:غصووووووونو يالدوبه هنااا
وجات ضمت اختها ياربيي وشكثر تحبها مع انها مو اختها من ام وابو
غصون:شخبارك نونو
نجود:بخير طولتي علينا اسبوعين مانزلتي لنا
غصون:والله منشغله
نجود:وين صديقي سعود وخطيبتي هتووفه
سعووووووود:هلا خاااله شريت لك هديه خياااال كورة المنتخب الجديده
نجود:احللللللللللللللف وينها قم نلعب
منصور:عمى ولد مو بنت
نجود:والله الكوره للبنات والاولاد
غصون:هه نظريه جديده أي هتوفه ناايمه بذبحك ان قومتيها
نجود:لابقومها هههههههه موتي قهر
جات العمه ومعها الشاي والقهوه لعياليها وجلسوا يسولفون وغصون تخفي في نفسها الحززن
............
على صوت نغمة جوالها قامت من النووم
وكالعاده شافت الرساله
صباح الخير ياقلبي وش مسويه اليوم ؟؟!!


شوق

تنهدت من قلب
وارسلت له:انا بخير وانت وش مسووي

تحس بالراحه والطمأنينه مع انسان حبها من كل قلبهااا خالد وشوق قصة حب ولا احلى
خالد كان في بيته وبالتحديد في الصاله وجالس يكتب رسايل واخته نوره بجنبنه
نوره:خلاص خلوووود درينا انك خطبت ياسرحان ياتكتب رساله
خالد:ههههه مبين علي
نوره:وبقوه بعد
خالد:فديتني
نوره:مالت توقعتك تفداني انا صدق ربي ماوفق يوم جلست معاك
خالد:ههههههه نوره عن الخباال
نوره:أي شرايك اكلمها الحين احطه سبيكر
خالد:يالله بسرررررررعه
دقت نوره وبكل براءه على شوق اللي انقلبت من رجه ودجه الى انسانه راقيه ومؤدبه
نوره:هلا بمرت الغالي اخوي حبيبي وقلبي
شوق:حدك عاد اغاااااااار
نوره:ههههههههههههههاي شخبارك
شوق:بخير وانتي
نوره:نشوفك الليله ولا
شوق:اكيييييييييد
نوره وهي تغمز لخالد اللي داخل بدوامة صوتها الناعم:طيب وش بتلبسين
شوق:للحين مدري عندي فستان قصير لتحت الركبه احمر ناعم وبسيط
نوره:لاحضت ان كل ملابسك احمر
شوق:امووت في الاحمر فجأه ااااااااه راكان شوي شوي
نوره:هاا تبين الفزعه على هالماصخ
شوق:كسر ايدي الا شوي هالرجه
خالد وبصوت خفيف:قولي لها يقولك خالد بسم الله عليك
نوره:ايييي شوق ترى خلود جنبي
شوق ضاعت حروفها وكلماتهااااا:هاااا بجنبك
نوره:شفيكم انتوا مفهين أي بجنبي ويسلم علييييك ويبي يكلمك
شوق:لالالالالالالالا
نوره:لماذا لماذا لماذا؟؟
شوق :استحي ااااااااه راكان شوي شوي يدي راحت فيهاا
نوره:تبين اقوم حرب عليه
شوق:لا مشكوره كان يموت تحت يدك
نوره:يقولك خالد شخبارك
شوق:بخير بعد ماحست ان الصوت سبيكر ::اقول نونو انا مشغوله شوي
نوره:امووووت على البزنس ومن
شوق:ههههه
نوره والدموع بعينها:شوووووق ليه تغيرتي
شوق:انا تغيرت
نوره:أي ماكنتي كذا كنتي دايم تضحكين معي الحين انا اضحك بروحي
شوق:يالدووووووووووووبه ان شالله تعرسين بالعكس عادي بس انتي ينقال اخت خطيبي لازم اضبط نفسي قدامك واصير رزه
خالد من جهه ثانيه مات من الضحك ونوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق:ولو اني داريه بعد انك حاطه سبيكر ومفشلتني بس هيين خليني اعرس واقوم عليك
نوره:ههههههههههههههههه اه اه بطني بطني
خالد نفس الشي يموت من الضحك على سوالف شوق
شوق:باااااااااااااااااي
وسكرت السماعه

خالد:واللللللله انها فلله ووناسه
نوره:الله يوفقك وعقبال لي
خالد :وهو يضرب كتفها :اعقلي يابنت
نوره:ههههههههههههههههههه أي كفختني ماقصرت انت
ام خالد و هيا جايين من المطبخ:وش في الضحك قاايم
نوره وهي تطللع بخالد:العااشق الولهاان سمع صوت خطيبته
الكل ضحك على نضرات نوره واسلوبها في الكلاام
خالد:أي والله جناااااان صوتها يمه عجلوا العرررررس
ام خالد تضحك على ولدها:متى تبيه
خالد:اليوم الملكه وبكره الدخله ههههه
لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس مادام هناك مجداف اسمه الأمل



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM
صرتــــــــــــــــي اغلى البشر عنـــــــــــــــدي قمرهم كلهم للروايات المكتمله 6 03-19-2011 01:58 AM
هل يموت الحب كما يمووت الورد دموع القمرر طآۈلـﮧ آلنقآش 2 05-20-2010 06:54 PM
شاب يتحدى الله ان يموت بعد ساعه &ليت الزعل ممنوع& ڪآن يآمآ ڪآن 3 02-17-2010 01:56 AM
متى يموت القلب؟؟؟ ¤~¤قصايد¤~¤ زآۈيـﮧ حرهـﮧ 4 11-09-2007 11:24 AM


الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0