عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:43 PM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5118 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



في بيت نااايف
كان نايف جالس في الصاااله بجد تعباان نفسياا وماله خلق أي شي حتى مكتب المحاماه له يومين مافتحه
طلعت له الشغاااله:بابا ماما مريم في طيح من درج
فز وقاام يركض لهااااا دخل شافها طايحه من الدرج ووجهاا اصفر وشفايفهاا بنفسجيه قال للشغاله تدق على السوواق وورش في وجهاا ماي ولا قااامت بسرعه طلع برره بعد مالبسها عبايتهااا وراح مع السووواق اقرب مستشفى اللي هو نفس المستشفى اللي راحوه من قبل
دخلت عند الاسعاااف وافاقت بعد ماركبوا لها مغذي
الطبيب السعوودي:زوحتك حالتها خطره هي حاامل ولازم تعتني في طفلهاا
نايف وهو منزل راسه:كم لها حااامل؟
الطبيب:في الشهر الثالث ولازم تعتني بالجنين لان احتمالية فقده كبيره
الطبيب هو يطالع في ناايف:انت زوجهااا؟
نايف رفع راسه:أي
الطبيب :ولدك البكر
نايف:أي
الطبيب:علامك مو فرحااااان
نايف وهو يتصنع الابتسااامه:لا بالعكس اكيد فرحااان بس متضايق على زوجتي
الطبيب:الله يخليكم لبعض
نايف:تقدر تطلع؟
االطبيب:أي
جلس معها لين خلص المغذي وراحوا البيت وهلى طول راحت لسريرهاا ارتاحت اللي من اول ماحطت راسها على مخدتهاا نامت وهي الدنيا عندهاا ضااااااايقه
.................................................. ............................
راكان ذيك الليله ماقدر يناااام يبي يعرف مين اللي شاافهاا بس ماقدر الي عرفه انها مو من بنات عمه لانه يعرفهم كلهم ذي حوريه اوملكه شاااف
قرر يروح لشووق
راح لها طق عليها الباب ماترد سمع صوت ضحك عند الغرفه اللي بجنبها لان البنات نوره وهيا ودانه وطبعاا شوق كانوا مع بعض يسولفوون
طق البااب
نوره:مييييييييييييييييييين؟
راكان:معااكم شوق
طلعت له شوق
شوق:هلا راكان
راكان:هلا فيك شخباارك
شوق:نازل الوحي اليوم غريبه انت تسال عن اختك
راكان:خخخخخ لا وش دعوه بس حبيت اسال عنك شخبار العزومه
شوق:تهبببببل بصراحه انحرجت من حريم عمااامي وعماااتي
صوت نوره من داخل:شووووووووق تركي الماصخ وتعااالي
راكان:ههههه مين ذي
شوق:نوره الخبله
نوره:مالخبله الا انتي تعااالي لاتفووتك هالسااالفه
راكان:صدق حرررررريم هذره ما تتعبوون
نوره:للاسف مانتعب
راكان:طيب يالله شوق اتركك معاهم بس حبيت اسلم عليك بباااي
شوق:مع السلامه
تركته وهي تحس ان عنده شي بيقووله
راح لغرفته وقرر انه ينسى السالفه والموضوع شدعوه عمره ماشاف بنت نام وهو ناااسي
.................................................. ................
عند الساعه 9 الصباااح كان فيصل عند مكتب الخطوط السعوديه يحجز تذكره له لبريطاانيا
بيسويها مفاجاه لاهله خلاااص هو تعب بجد من حياااته يبي ينساااها بس هذا اللي يبي
خذ تذكرته ورجع البيت شافهم يتفطروون وطبعا من منصور<<مسكين ماعنده اجااازات كثير ويدااوم
جلس معهم يفطر:يبه
ابو محمد:نعم
فيصل:ترى حجزت
ابو محمد:وشو
فيصل:حجزت لبريطانيا علشاان الدرراسه
ابو محمد:من الحين
فيصل:يبه دوراتهم في هالاجاازه
الكل انصدم معقووله فيصل يسوي شي ولا يقوول لعياال عمه
منصور:"فيصل وين رايح؟
فيصل:بروح لبريطانيا ابي التحق بدوراتهم العسكريه هناااك
منصور:يالذ1كي مايقبلوونك لان اساس دراستك جامعيه مو عسكريييه
طااح فيصل بمطب قوووي كيف نسى هالشي توهق هو يبي يساافر باي عذر
ابو فيصل:صح وش لون غفلت عن هالشي
فيصل يطلع عذر:يبه والتذكره
ابو فيصل:والله عاد اتصرف فيهاا سافر بهااا
فيصل:سمعت ان ربعي بيسافرون شكلي بروح معهم
ابو فيصل:ماعندنا اولاد يسافرون هالبلاد
فيصل:يبه برطانيا كلها عرب ابي ارووح
ابو فيصل:كيفك سو اللي تبيه الا وين اخوك محمد
فيصل:اتوقع بيت خالتي(اهل ندى)مع زوجته وولده
ابو فيصل:دق عليه من زمااان ماشفته
الا بدخلة محمد وطلال <زوج غصوون:السلام عليكم<<<قالوها مع بعض
سلمواا عليهم
وجلسوا يسولفوون الا بدخله سعوود ولد طلال وغصوون:هلا فيكم
ابو منصور:هلا فيك وش اخباارك
سعود:الحمدلله ياجدي انت وش علومك
ابو منصور:بخير سلم على الجمااعه
سعود مشى عليهم واحد واحد
الا يدخل عبدالعزيز:تعااال سعود انا والوليد ننتضرك
راح مع الاطفااال بس شكله غلط معهم لانه كبير معااهم

باركواا لمحمد ولادة زوجته واقترحوا عليه يسميه رياان وعلشان خاطرهم سماااه هالاسم
شخص واح افتقدوه من اكثرمن ثلاث ايام اللي اهو ناايف
نااايف كان نااايم ومعطي ضهره لمريم الي كانت تبكي بحرقه وصوتهاا طالع خفيف
سمعت صوت جوالها
رفعت تكلم بدون حتى ماتشووف الرقم
مريم وبصوت تعب وصياااح:الووو
منور:اهللللللليبن مريوم شخباااارك
مريم تحاول تعدل من صوتهاا:هلا منووور الحمدلله وانتي شخبارك مع فهد
منور:احلى من العسل اشتقت لك مررررره
مريم:وانااكثر ياقلبي
منور ومو متطمنه :مرريم فيك شي
مريم":لا سلامتك بس كنت على السرير متمدده
منور:اهاا يالله اجل مع السلااامه بس حبيت اسلم عليك
مريم":الله يسلمك مع السلامه سكرت منهاا وادفنت راسها في المخده تبكي بصوووت يقطع القلب و هو تردد احبه ليه يعاملني كذا
حست بلمسه على اكتاافها
عدلت وضعيتها والتفتتت شافت ناايف جالس بجنبهاا :وانا احبك بس شلوون
مريم:مافي شي كبير على الله وتاكد اني احبك يااانايف ومستحيل اسوي هالشي حنا بنات عوايل
ناايف ودموعه على خده:وربي انا اكثر بس شلووون
مريم:فحصت مره ثاانيه ولا لاء
نايف وهو يقوم من السرير:وديت تقاريري للمستشفى وبس
مريم:انت زعلان علي
التفت لها نايف وعطاها نضره جااامده بس
.................................................. ........................................
منيره وقلبها مو متطمن:احس مريم مرت ناايف فيها شي
فهد:يعني مثل ايش
منيره:مدري
فهد:مافيها الا العافيه بس انتي
<<<<<كانوا بالسياره بيروحون للتلفريك علشان يروحون جنتنتق(مدينه العاب على سفح جبل بماليزيا)
بعد ماوصلوا ماقصروا لعبوا كانهم اطفال<<<يسترجعون ايام الطفوله
منيره وفهد يجرهاا:اخاااااف من هالالعاااب
فهد:معااااااااك فهد لاتخااافين
منيره ركبت اللعبه غصب عنهاا بس اللي سوته فيهاا انها غمضت عينها وحطت براسها في حضن فهد
هزها فهد:ترى خلصت اللعبه بس اذا تبين تكملين ترى عااادي<<ام الخباااثه
رفعت منيره راسهاا:لا ومستغل الموقف بعد تراااه بدوون قصد
فهد:ههههههههه الاعصاابك قلبي شوي شوي علي كانك مشتغله علي تهزئ هالاياام بس يالله احسن من الحيااا الزاااااااايد
منيره وهي تقوم من اللعبه:تبيني الحقني
لحقها فهد:هييييييييييييه وين رااايحه
منيره:المكان اللي يعجبني
فهد:يااامره معااك حناا
منيره:اكيييد معاي ولابفحط برروحي
فهد:حلاتك تفحطين خخخ كان تشوفين مقال في الجرايد بدويه تفحط في ماليزياا
منيره:هههههه
فهد:تسلم لي هالضحكه
الا انتابت فهد نوبة صداع خلته يعقد في حوااجبه بقووه ويعض شفاااه بالم
منيره بخوووف:فهد فيك شي
فهد:لا ابد
دخل يده في جيبه وطلع له سيجاره
وطلع له الولاعه وشغلهااا وقام يشرب دخاان بعدهاا ارتااح
منيره ماتدري ان فهد يدخن ابد ولا جا في بالهاااا بعد
منيره بنضرات تفحص:تدخن؟
فهد:وهو يطفيها حتى ماكمل نصهااا:شوي مو كثير واحاول اتركه الحين
منيره:يعني شراهه؟
فهد:وحده في اليوم او في اليومين ولا بكلهاا
سكتت منيره ولاقامت بعدها تساله صدق هي مامره من سافروا شافته يدخن بعض الاحيان تشم فيه ريحه بس تحسبها من الكوفي شوب والاماكن العاامه
فهد:تضايقتي
منيره وهي تمشي ولا معطته باال:والله صحتك وصحة عياالك ويمكن بعد صحتي اذا كنت بتدخن بجنبي
فهد:بتركه
منيره:زين <<وهي متضااايقه حيل"سوو اللي تبيه أي ابي ماااي
فهد:طيب
مشكوا شوي الى ان شاافوا مكان يبيع حلويات بسيطه وعصاااير وايس كريم
طلبت منيره ماااي انا فهد بيبسي حاول فيها تاخذ شي ثااني بس كانت شبعاانه ولاخذت غير الماااي
..................................................
في صاله بيت العايله الساااعه 11
كان الشياب مع منصور ومحمد في الشغل ولابقى الا طلال وجالس مع فيصل
اما الحريم كانوا بالصاله مع غصووون والبنات نايمااات
غصوون:ود حبيبتي شوفي هتااف وينهاا
ود:طيب ماما
وراحت تركض تدور عن اختهااا
غصوون:الله يعين مع هالعياال
ام فيصل:والله انتي عيالك ماشالله هادين
غصون:هادين بس بيفقعون المراره
ام خالد:سمي بالله الا عقل وثقل اكبر من سنهم
الا تجي ود:مااما بابا خذ هتااف ونزلها معه المسبح
غصون:ياربي اخااف تسخن
وراحت لهم في المسبح اللي كان فيه طلال اما فيصل راح يكمل نومته
دخلت طلال وهو في وسط الما:هلاااا بالقمر اللي تو طال على سمانا
غصوون:مشكو قلبي بس البنت اخاااف تزكم
طلال:أي تزكم مووت حر انا وسط الماي البارد وحرااان بس خليها ولا شرايك انتي بعد تنزلين معي
غصوون:لا ماقدر تعاالي هتوووف
هتااف:أبي اثلس مع بابا
غصون:بخليك تجلسين مع بابا بس بلبسك لبس السباااحه الله يهديك طلال منزلها ببنطلونها وبلوزتهااا ود جيبي ملابسها من الخادمه
راحت ود تجيب ملابس اختهااا وجلست غصوون على احد الكراسي وطلال على احد الكراسي اللي دخل البركه بس على جنب
طلال:تصدقين من الزهق نزلت المسبح ولا في حد ينزل بهالحر
غصوون:وينهم وين راحوا
طلال:خوالك مشواا للشغل وعيالهم نايمين وخالك عبدالرحمن راح يرتاح بغرفته
الا بدخله ود ومعاها ملابس اختها وفوطه لابوهاا طلع من البركه وقام ينشف جسمه:وطيب انا وش اسوي برووحي
غصون حست بالفشيله لانها اصرت عليه ينزل معها في الاخير مافي حد
<<غصون زوجها كان اخو صديقتهاا في ايام الثانوي فهو مو من العايله وغريب عنهاا بس كان في شدة الكرم وقمة الاخلاق <<<اترك لكم الباقي في وصف اهل الريااض
ههههههه
طلال كان حاس بتغير تعامل غصون يعني شوي جاف غير الاول هز كتوفه بلامبالاه ولا اهتمام وراح للمجالس
عند الساعه 2 الضهر كان الكل قاام للغدى وصايرن البنات مهسترين والضحك قاايم على اقل شي
دانه:في ثلجه لادخلت الفريزر تميع ولا طلعت تبرد ليييييييه؟
البنات بضحك:ليه؟
دانه:تستهبل
ووقاموا يضحكون على عالنكته مع انهاا بايخه ومن سنه جدي بس خلاص المهستر مهستر
ام خالد:شرايكم تسكتوون ترانا نتغدى
نوره:يمه حنا خلصنا بس نشاركم في جلوسكم
شوق:بنات قوموا فووق
ام فيصل:وانتوا علامكم كلا فوووق ماتنزلون الا وقت الوجبااات
هيا:اسفين ياخاله بس نخااف ان الشباب يمرون لاشي فانجلس في الصاله الفوقيه احسن
ام نواف(العمه) اجلسوا معنا في الصاله الداخليه
نجود:يمه بصراحه سوالفكم زهق وتجيب المراره>>>بايعتها
بناااااااااااات مين يوصل قبلي
وراحت تركض الذكيه لدرج وطاروا البنات للمصعد ولا شافتهم الا في اول الدرج ينتضرونهاااا
نجود:هييييييييييييييييييين يالدوووبيين
دانه:محد قالك تتحدينن
.......................................
ام فيصل:اقول منى شفتي مريم ماجاتنا لها اربع ايااام
العمه منى:يمكن راحت لاهلهاا بالريااض
ام فيصل:اللي فهمته منها ان اهلهاا ماتوا في حااادث ولابقى الاهي واخوهاا ماجد اللي هو صديق نايف وهو الحين في اسبانيا عنده مؤتمرات ||||علاقتها مع اخوها شوي متفككه كلابشغله وماتشوفه كثير يمكن مرتين بالسنه يعني نادر ماتشوفه وصاير بيبنهم قطيعه شوي
العمه:انتي ماتدرين بضروفهم
الا جات غصون:يمه يبيك منصور اخوي
العمه:يابعدهم هالمنصور وينه
غصون:يمه ترانا نغااار
راحت له المجلس مع بنتهااا:هلا وغلا بولدي
منصور:هلا بك يمه وش علومك
العمه:بخير وانت وش اخبارك ؟
منصور:الحمدلله بس بجد تعبت من الشغل
العمه:انت ماتاخذ اجاازه
منصور:وش نسوووي بعد ماخلوني مدير للقسم وانا مضغووط بس يالله أي حد يتخرج من عيال عمي يجي معي يسااعدني على الاقل
غصون:والله وكبرت يامنصور
منصور:هاهاهاها انتضرك تقولين لي ولا بعد وذا عرست وش بتقولين
غصون:بقول يحليلك بتصير ابوو
منصور:طيب ان شالله قريب بصير ابووو
العمه:كأنك بتقول شي؟
منصور:أي يمه فكرت وقررت اعرس
العمه:يابعدهم انت
وجات حبت ولدهااا في راسه
منصور بانحرااج:يمه مالاداعي لو ادري كذا بتكون فرحتك كان من الابتدائي اعرس
غصون:ههههههههههههههههههههههه ومين سعيده الحظ اللي حاط عينك عليهااا
منصور:ولا احد انتوا دوروا لي
العمه:ماتبي من بنات خالك
منصور:لا ماودي
غصون:ليه بالعكس ماشالله اخلاق وادب ليه ماتبيهم
منصور:مو عن بس بصرااحه مارتااح
العمه:طيب ماتخاف ينقدون عليك بنات خوالك جالساات وانت تخطب من برى العايله
منصور:علشاان كذا انا بأخر موضوع العرس لين تلقوون بنت مناسبه
.....يمه تراني بخطب بس بعد سنه او اكثر العرس
العمه:أي معليه بس اهم شي اشوووف عرووسك
منصور:الله لايحرمني منك يايمه
الادخل ابوه وقام سلم عليه
ابو منصور:هلا غصوون شخبارك
غصون:هلا يبه شلوونك ؟
ابو منصور:بخير وين ود وهتااف ماشفتهم اليووم
غصون:والله هتااف نايمه وود راحت لبنت عمتها اللي عندنا في الخبر تعرف ماعندنا حد بعمرهاا فزهقت وقالت لابوها يوديهاا عندهاا
بومنصور:هههه ياحليلها أي مسكينه مافي حد بعمرهااا شخبارك مع زوجك
غصون:الحمدلله ربي خيليه لي
ابو منصور:ويخليك له ها منصور مانت براجع الشركه بدى الدوام المسائي
منصور:الا يبه جااي الحين اربع بجي بعد نص ساااعه
ابومنصور:اجل بروح قبلك مع السلامه
منصور:يبه خلك معاااي
ابومنصور:لا عندي موعد مع احد الموضفين بنادي السواق يوديني
التفت منصور لامه:خلاص يمه نكمل بعدين بودي الوالد وبلحق على شغلي
العمه:مع السلامه ياولدي
منصور حب راس امه:مع السلامه
باي غصووووون وقولي لسعوود الوعد الليله في المباراه
غصون:في مباراه اليوم
منصور وهو برى وصوته عااالي:لا في البلاي ستيشن
غصوون:صدق بزر رح الحق
منصور وصوته اللي كان بعيد:مع السلاااامه
راح منصور شغله وطبعا خذ معها ابووه
................
حطوا العمه وغصوون هالشي في راسهم ان منصور يبي يعرس بس على غير بناات خواله وقرروا يدورون له وحده من قرايبهم
.................................................. .........................................
فتخ عيوونه حط يده على راسه كان يالمه مرره شاف الساعه كانت حوالي عند الخمس
فز من سريره لانه ماصلى الضهر ولا على العصر دخل الحمااام وتوضى وراح يصلي وهو يلوم نفسه كيف يفوت صلاته
بس الصدااع يالمه مرره حس براسه ينفجر
خلاص مو قادر حتى يشووف النور دق على اخته هيا تجيب له بندول او أي مسكن
خالد وبصووت تعباان حيل:هلا هيااا شخبارك
هيا:اهلين الحمدلله بخير وانت
خالد:بخير هيا ممكن خدمه
هيا:امر
خالد:حبيتين بندول وكاس ماي لان الماي اللي في غرفتي خلص والبندول نزلته معي السياره
هيا:طيب جاايه
راحت جابت لاخوهاا بندول ومااي ودخلت غرفته
تفاجات انها مضلمه فتحت الاضاءه
خالد وهو يشد على عيونه:لا سكريهاا عيوني ورااسي
هيا:اسفه خذ هذا ماي وبندوول
خالد:مشكوره قلبي سكري الباب ورااك
هيا:رح المستشفى
خالد:دايم يجني مو اول مرره
هيا:خلاص طيب ارتااح واذا بغيت شي دق على جوااالي
خالد:طيب وسكري اباب وراك
طلعت هيا سكرت الباب وراهاااا
دق جواله رفعه وهو مو مركز مين اللي داق عليه
خالد:السلام عليكم
سعيد:وعليكم السلام اهلين خالد شو حالك
خالد :هلا سعيد بخير انت شحالك
سعيد:نسال عنك ها عرست ولا تتريااني
خالد:هههه ليه اترياااك شو حاسبني انت لو بغيت اعرس مانتنضرتك
سعيد:تصدق خلود حلو عليك الاماراتي
خالد:هههههههه هااا انت وش حالك
سعيد:الحمدلله ها وش تسوي بالسعوديه
خالد:والله اكيييييد فرحه يكفي انك تشووف ترابهاا
سعيد:الله شو الوطنيه اللي ياتك
خالد:اقوووووووول تراني وطني من اصلي وللا شفايدة الوطنيه اللي ندرسهاا من رابع
سعيد:ههههه الله يعينك يارب ودنا نشووفك
خالد|:مانتوا بجااين للسعوديه تعتمروون
سعيد:الا
خالج:خلا علي حلف قبل تدق علي وتباتون عندنا
سعيد:خالد لاتحرجني
خالد:وووين الاحرااج حنا قبل لانصير اخواان اهل ولاتنسى كلنا صدااقه
سعيد:ماتقصر خلووود شخبار احمد
خالد:الحمدلله بخير
سعيد:دقيت عليه بس جواله مايرد
خالد:مشغول بترتيبات خطوبته
سعيد:لااا زين الحمدلله وانت مو ناااوي
خالد:الا <<<<يفكر بشوووق:::بس لين ربي يسهلهااا
سعيد:اقوول انا عرسي بنهاية الاجازه لاتخلوون
خالد:حاضر تحت امرك
سعيد:والله السوالف معك ماتخلص بس مضطر اسكر ة
خالد:لا شدعوه نشووفك عن قريب في امان الله
سعيد:مع السلامه
سكر منه وراح على طووول في نوووم عميق مع انه نااايم بس التعبااان غير




عند الساعه تسع العشاا
رجع نايف البيت فرحااان ومومصدق نفسه تو راجع من الطبيب وقال له انه اصلا مو مريض ولا بعقيم
فتح باب البيت وجلس ينادي باعلى صووته:مريووووووووووووووم مريووووووم
بسرعه فتح المصعد وراح للدور الثاني اللي فيه جناحهم فتح باب القسم(غرفه وصاله تكون بنزلة درج وفيه حاجز خشب بين الغرفه والصاله ومطبخ فيه فتحه مربعه كبيره على الصاله وفيها كراسي
تفاجأ اانها مو موجوده
دق عليها جوال مافي رد ابد
عند جهتها بالسرير شاف رساله مكتوب فيهااا (برود قلبك واحسااسك عذبني خلاص ريحتك ورحت عند اخووي اتمنى انك ماتجي لاني ماراح استقبلك........ مريم)
انصدم اصلا متى اخوها جاا
الجزء التاسع

][تـعلم تحترم ][ حب ][ وتـعلم تحترم ][ إنسان ][ تعلم دامها ][ الدنيا ][ عطتك الدرس ][ مجاني ][ !!



دق على مااجد(صديقه) مره مرتين ثلااث وبالموت رد
نايف:ماجد وين مريم
ماجد:مافي سلام ولا كلام ياناايف توني جاي من السفر سلم بس
نايف:السلام عليكم ين مريم ماشفتها بالبيت
ماجد:أي دقت علي واخذتها وهي بشقتي تامر على شي
نايف:وش لون امر على شي اكيد ابيهاا
ماجد:والله جلست معها جلسه طويله عريضه ولا براضيه حتى تستقبلك
نايف:قلها خلاص اعترف بغلطته واللي يسلمك
ماجد:وينك انت الحين؟
نايف:بالبيت
ماجد:طيب تعال يمكن نوصل لحل
نايف:طيب هي قالت لك السالفه؟
ماجد:لا تعال انت وبتتصلح الامور
حمد ربه لان على الاقل في امل ترجع له ولا لو يدري اخوهاا كان يقوله تحلم تاخذهاا مره ثانيه بعد السم اللي دسيته فيها
وبسرعه البرق طلع ناايف من بيته وركب سيارته وطار لشقة ماجد
.................................................. .....................
عند السااعه 10 الليل فتح خالد عيوونه حس بالدنيا ضلااام رفع يده شاف الساعه 10 فز من سريره يصلي المغرب والعشاا يعني اليوم ذنوب في ذنووب
حس براسه شوي احسن لبس ثوبه وشمااغه وبينزل تحت سمع صووت وتحمحم
دانه:هيا الضاهر خالد روحي له
خالد:تغطوا يابنات بنزل
طبعا ماتغطوا اللي سووه دخلو في غرفه بس
خالد يقول لهم:تبون شي انا طالع
هيا:اولا اخبار راسك
خالد:زين احسن من العصر
هيا:امي والعايله سالت عنك بس قلت لهم لاتزعجونه راسه يالمه وامي توها طالعه من غرفتك كانت من ست المعرب معااك
خالد:صدق وينهاا؟
هيا:اتوقع راحت غرفتها تصلي الشفع والوتر
خالد:بروح لها وانتوا كان تبون شي قولوا لي
تركهم وراح لامه وابوه في غرفتهم
طق الباب على خفيف وفتحه شاف ابوه يقرى جريده وامه تصلي
خالد:هلا يبه
ابوه:هلا خلود شخبار راسك؟
خالد:الحمدلله زين احسن من اول
ابوه:تعال اجلس يجنبي شخبارك اليوم فقدنااك
خالد:ماتفقدون غالي ان شالله شخبارك يبه؟
ابوه:بشوفتك انا بخير جيت المغرب عندك في غرفتك بس كنت نايم ولاحسيت فيني وامك توها طالعه
خالد:الله يخليك يايبه ماتقصر انت مع الوالده
خلصت امه من الصلاه وراحت له:ياقلبي انت ها شخبار راسك
خالد حس في نفسه انه مازال صغير في عيون امه وابووه يعني سؤالهم كثير كان واهتمام كبير منهم
خالد:يمه احسن الحين انتي شخبارك اسف تعبتك معي
امه:انت الغالي ماعندي الا انت واخوك اولاد وشلون ماهتم فيكم
خالد:ماتقصرين يايمه
خالد وده يتكلم بما انه مع امه وابوه بروحهم بس كاان مستحي شووي ومو عارف كيف يبدأ
خالد:احم يمه يبه بكلمكم شوي
جلسوا واستمعوا له
خالد:يبه انا ابيك تشوف عيالي قريب
ابوه:
(فرحاان)تبي تعررس؟؟
خالد:أي يعني انا 28 والحمدلله احس اني بمقدوري اني امسك زوجه وعيال
امه:ياقلبي انت(وقامت تبكي)<<<حركات الامهاات
ابوه:وش فيك يامره تبكين المفروض تفرحين
امه:من الفرح
خالد تشقق من الونااسه لما شاف فرحة امه وابووه
ابوه:ومن تبي؟؟
خالد وبتوتر:شوق بنت عمي تركي
ابوه:ونعم الاختياار خذت بنت اجااويد بنت عمك
امه:هذا اللي تمنيتها لك ياولدي الله يوفقك يارب
ابوه:ومتى تبي نخطبها من عمك
خالد:اول ابي اتكلم مع اخوااتي
امه:ماشالله عليك ياخالد يهمك رايهم الله يخليك لهم
خالد:أي يمه لازم يعرفون واخواتي اغلى شي عندي بعدكم
ابوه:رجال ياخالد وانت تكلم مع اخواتك ومتى ما بقيت تخطبها تعال 0 لنا
خالد:الله يخليك يايبه
توصون على شي
امه:سلامتك ياولدي
خالد:الله يسلمك يايمه يلا انا طالع
وحب راس امه وابوه
ابوه:لاتسهر ياولدي
خالد:ان شالله
طلع من عندهم ونزل لاخته يشوف كان بيغون شي
وطلع
.................................................. ...........
في ماليزيااااا
عند الساعه اربع الفجر
منور وبهمس:فهد
فهد:همممم
منور:فهد يالله قم الصلااه
فهد وهو يلتف لجهه الثانيه:هاا؟
منور:يالله فهوود الصلاه قم صل
فهد:ان شاللله ان شالله
منور وهي تهز فيه:يالله طلع النور
فهد:طب بلا حنه راسي ترى
راحت منور لتلفزيون وتركته تسبب مشاكل من بداية حياتها كيفه صلاته وعقابه عند ربه
وهي مندمجه عند التلفزيون وتقريبا لها نص ساعه:سلااااام<<<ميت فيه االنوم
منور:وعليكم السلام
راح فهد ورمى عمره على الكنبه وهو يتثاوب:وش تشوفين
منور وهي تحط بيده الريموت كنترول:ولا شي حذ
فهد:لا مابيه خليه عندك
منور:كيفك<<<عرفت انه بيموت على النوم وماكذبت دقيقتين وشافته ناايم
فهد بعد ماحس شكله غلط (مفتح عين ومسكر عين)بروح انام في السرير بااااااايو
تركها وراح لسرير اللي من اول ماحط راسه راح بنوم عميق مسكين ماينلام من امس الخبال اللي سووه
جلست تطالع التلفزيون لين هي تعبت وراحت تنااااام
:::
عند الساعه عشر
فهد:ياهوووووووووووووووووووووه موني
منور :هلا فهد
فهد:وين طايره
منور:ماطرت
فهد:الاسرحتي بس الى اين في علم الرحماان
منور:ههههههههههههههههه سؤال يسدح نفسه فهود وش قسمك
فهد:احم احم الله يهداك ماسالتي الا هالسؤال
منور:بجد
فهد:لاخال
منور :فهوووووووووووووووووووود
فهد:قلب فهووود
منور وبحيااا:مشكور
فهد:تبين قسمي؟
منور:اكييد
الا دق الفندق جايبين الفطورراح لهم فهد وجاب افطور وحطه على الطاوله:تعالي منور
منور:لا مو مشتهيه
فهد:علينااا لاتعالي بسرررررررررررررررعه
منور وهي تضحك على زوجهاا :خلاص طيب بس بدون بسررررررررررررررررعه
فهد:وتطنزين بعد؟
منور:مو انت تقول كلي لك؟ خلاص اسوي اللي ابي فيك
فهد:غلبتيني يابنت ابووووووك
منور:هههااي علشان تعرف انا مو سهله
فهد:يالله طيب تعالي
راحت وغسلت ايدها وجلست معاه على االفطور
فهد وهو ياكل:تسالين عن قسمي صح؟
منور:أي
فهد:تدرين توني متخرج من الجامعه من سنتين؟
منور:هاااا دخلت السبع وعشرين؟؟
فهد:أي بعد الثانويه جلست سنتين مابي ادرس؟
منور؟.ليه طيب
فهد:فقدت شي قلب حياااتي وبسببه تعبت نفسيتي ولادرست سنتين
منور:الله لها الدرجه
فهد:واكثر بعد يمكن تقولين سبب امراض نفسيه لي
منور:طيب وش ذا الشي اللي خلاك تمرض بهالدرجه
فهد وهو يطالع فيها:انتي
منور باستغراب اناا؟
فهد:أي فقدك وانقلبت حيااتي
منور:بس هذا احنا رجعناا
فهد:أي والله خذتك وابتلشت
منور"طيييييييييييب هين ان كلمتك
فهد:ههههههههههههههه اسف اكرر اسفي عمتي
منور:ههههههههههههههههههههههههه حلو شكلك وانت تعتذر
فهد:انا تخصصي جغرافيا
منور:هااااا وععع
فهد:أي والله مدري وش جابني فيه
منور:مرض
فهد:أي والله انتبه .::منور اكلي
منور:قلت مشكور قلبي ماتقصر
فهد:لا شدعوه حيااااااااااك البيت بيتك ياستي
منور:ياحلو مزحك
(منور وفهد احلى ثناائي خبال ولا كأنهم بشهر عسل فهد طول وقته تنكت وهي تطنز مايقصروون ابد))
فهد وبنضراات:بس مزحي
منور:لا والله كلك على بعضك حلوو
فهد:بعد حسبت
منور:هههههههههه لاتخاف ماخذ حقوقك
قطع كلامهم جوال فهد:السلاااااااااااااااام هلابو يزيد
محمد(لو يزيد):هلا بالغااالي هلافيك
فهد:هلا شخبارك؟
بويزيد:والله نسال عنك هاا وشخبار الزواج معاااك
فهد:احلى من العسل نفسه
بويزيد:الله يوفقك يارب هاا متى الرجعه
فهد:يمكن على الاسبوع الجاااي
بويزيد:ماطولتوا
فهد:أي والله بصراحه انا ماتعودت اساافر ابد حدي داخل المملكه
بويزيد:الله يعين ويسهل وسلام من العنود لمرتك
فهد:يبلغ ان شالله تامر على شي؟
بويزيد:سلامتك اهتم بنفسك
فهد:ان شالله
بويزيد :يالله اتركك مع المدام مع السلامه
فهد:في حفظ الرحمان
سكر فهد من صديقه اللي طول ماهو في الرياض 8 سنين وهو معه
فهد:هذا واحد من اعز اصدقااائي
منور:جد ؟ مين؟
فهد:محمد وطبعا متزوج وزجته حضرت العرس بس ماتعرفينهاا
منور:ماشالله
فهد:وتسلم عليك
منور:الله يسلمهااا
فهد:تقومين نطلع
منور:براحتك
بعدها طلعوا يشترون هدايا للاهل والاصدقااء وماقصرت منورا شترت ثلاث شناط هدياا للاهل كلهم
".........................
في السعوديه
عند الساعة 7 الصبااح خالد دخل البيت مع انه مو من عادته السهر برى البيت بس من الزهق والبيت ملياان بناات بناات
الحاله ذي مو مرتاحين لها كلهم يعني الشباب طول وقتهم برى البيت والبنات طول وقتهم فووق يعني ابد مافي راحه
في الصاله الداخليه سمع صوت دخل وبخفيف لمح بنت تطالع فلم وشكلها متحمسه معه قرب شوي شافها هيا اخته
خالد:سلاام
هيا وهي مرتااعه:خااااااالد يمه
خالد:شفيك؟
هيا:لابس الفلم مرعب وخفت من أي صوت
خالد:معاك حد
هيا:كانت معي بنت عمي بس على قولتها راحت تناام
خالد:من.؟
هيا:شوق
خالد:علاقتك قويه معهاا؟
هيا:مررررره
خالد:اهااا
هياا:واضح عندك شي بتقوله
خالد:انا ابي استشيرك
هيا:حياك بس لحضه
سكرت التلفزيون وقعدت قباله
خالد:انا بصراحه ابي اخطب
هيا وهي ميته من الفرح:جد؟
خالد:ليه؟
هيا:لا بس مامره تخيلت شكلك بزوجه وعيال
خالد:ان شالله بتشوفيني
هيا:امين يارب
خالد:امممم شرايك بشوق
هيا:صغيره عليك
خالد:مو مهم السن اهم شي توافق الاراء
هيا:يعني انت تعرف طريقتها
خالد:أي
هيا بنضرات تفحص:تكلمها
خالد:مودايم
هيا:طيب الله يوفقكم
خالد:تأيديني؟
هيا:وبقوه بعد
خالد:طيب ونوره؟
هيا:لاتقول لها
خالد باستغراب:ليه؟
هيا:تراها فضيحه
خالد:يووو طيب وش رايها هي بشوق
هيا:صديقتهاا
خالد وهو يقوم:اجل زين انا يمكن اخطبها هاليومين بس قلت اخذ رايكم
هيا:اجلس
خالد:لاا بروح غرفتي وانتي نامي بعد
هيا:من اول ماطلعت انا نايمه والساعه ست انا قمت
خالد:وكفاك؟
هيا:وكثير بعد
خالد:يالله تمسين على خير متى بتنامين؟
هيا:الليل
خالد:طيب عند اذان الضهر قوميني
هيا:اوكي
طلع خالد من الصاله بعد ماحس بصووت التفت يمين ويسار ماشاف حد وراح لغرفته
شوق الي كانت في عالم ثاني بعد ماسمعت كلامهم كانت نازله لانها ماجاها النوم وبتشوف الفلم مع هيا بس سمعت الصوت والسالفه كلهااا
طبعا هي سوت نفسها بريئه ودخلت المسن يمكن تشووفه وبالفعل ماجلس خمس دقايق الا دخل && الشــــــ خالد ـــــوق&&
وهو اللي ابتدى المحادثه بدون كلام ولا سلاام
خالد:وين اللي بتناام
شوق:ماجاني النوم اوو نسيت السلام عليكم
خالد:ام سوري وعليكم وش تسوين
شوق:مالك شغل اشتر لي بيبسي واعلمك
خالد:تامرين امر دقايق بس
شاف في ثلاجة غرفته بيبسي راح عند غرفتها وطق الباب فتحته شافت بيبسي شهقت من جده ذا
رجعت
شوق:من جدك
خالد:لامن عمي يالله وش تسوين
شوق:خالد تكلم بعقل مدري وش جايك انت هالاياام
خالد:وش جايني بعد عاصفة الحب رجعت
انحررررررررررررررررررررجت وانقلب وجها الوان اللي سوته ارسلت وجه منحرج
خالد:لو ان المسن مافيه هالرمز بالله وش بتحطين
شوق:ماراح ارد
خالد:يالله وش تسوين
شوق:اشرب بيبسي
خالد:ههههههههههههه <<<<تراني مره رايق
شوق:أي واضح وانا ابي انام
خالد:اجل روحي نامي
شوق:أي صح وش اخبار راسك
خالد:احس من اول
شوق:الحمدلله
خالد:يهمك
شوق:اكيد
خالد ويبي يحرجها:ليه؟
شوق:نفس الاسباب اللي خلتك تجيب لي بيبسي
وطلعت
ياربي هالبنت ذابحته بزوود
من انفصلت عن فيصل وهي راجعه العلاقات مثل اول ومتدهوره حالة فيصل وبجد بدى يكرهااا
الجزء العاشر

سألت الطبيب عن عيوني وش فيها ؟ قال هذي علامات الحب مقدر اداويها



بعد اسبوووووع
اهم الاحداث
خطبة شوق وخالد:كلولولولولولولولوليييييييييييييييييييش
سفر فيصل لبريطانيا مع واحد من الشباب
مريم ونايف رجعوا بروح جديده واحسن من الاول
وطبعا من ذاك اليوم والبيت منقلب ووووو حدث صار بس بعد شوي بقوله
.........................

في مطار دبي
كان فهد ومنور توهم واصلين بعد ماقضوا ثلا ث اسابيع او اكثر من احلى اياامهم
فهد:منور قلبي باين عليك تعبانه روحي ارتاحي في الاستراحه بخلص الامور وجايك
منور:لا معااك اخاف بروحي
وهم يمشون شافوا بنات اماراتيات يأشرون على فهد ويتكلمون بصوت عالي :بنات هذا عمران عباس
ترد:أي عمران عباس الله يهداج
ترد:ملك جمال باكستان من كنه هو
ترد:من صجج وش يايبه هني؟
ترد:الا كنه هو شوفي حلاته مثلها بس هذا كنه اسمر منه شوي
ترد:شبيهه

مشوا عنهم وابتعدوا
فهد:من عمران عباس
منور :الضاهر ملك جمال باكستان
فهد:اللللله انا ملك جمال مره وحده
منور:وليه ناقصك شي كلك زين
فهد:مشكوره
خلصوا امورهم ومشوا للفندق لانهم بيجلسون ليلة وحده وبعدها للسعوديه

اول مادخلو الجناح
منور:اشتقت لاهلي
فهد:حتى انا
فهد:كلها يومين وبتشوفينهم
منور:أي بس بجد فقدتهم ومالهم عوض
فهد:وانا ؟ وين رحت ام شهااب
منور:من ام شهااب
فهد:انتي
منور:انا ام شهااب حرام عليك وش ذا الاسم
فهد:ههههههه (بخبث)انتي لاحملتي يصير خير
منور بحياا:انا بروح اخذ لي شاور تبي شي قبل لاروح
فهد:سلامتك
راحت منور لدورة المياه بعد ماخذت ملابسها وهو راح يغير ملابسه وتمدد على السرير ويطالع السقف .........يفكر .. والله هالبنت مذوبتني جمال واسلوب يسحر وتعاون ووناسه من كل النواحي لاجا وقت الجد جد ولاجا وقت الوناسه وناسه بجد حب فيها طيبتها ونعومتها وصوتها الرقيق بياض بشرتها ونعومة يدهاا وحلاة عيونهاا الا تسحره يذووب لاشاف عيونها الناعسه ااااااااه يامعذبة الرووح........ هام وسبح في افكاااره....
حس فيها وهي تفتح باب الحماام وكانت لابسه بنطلون جينز برمودا ضيق وبلوزه توب بيضار ساده وشعرها منشفته في الحماام وفاتحتها على كتوفها والخصل الحمرا مازالت معطية شكل لهاا
منور:هااي
فهد:هايااات
منور:ترى تو الناااس الحين السااعه 5 العصر
فهد:ادري
منور:تقوم تاخذ شاور
فهد:يالله اذا فيني طاقه طلعنا شوي نشوف دبي وان لااا مافي الا بعد قلبي المخده احط راسي فيها
منور وبحيا:يالله بس قم خذ لك شاور
وجلس على السرير بعد ماكن متمدد
منور :عطني يدك؟
فهد:ليه؟
منور:عطني ايها بس
مد لها يده ومسكتها وقامت تسحب فيه تبي ترفعه عن السرير مو قادره
فهد وهو يضحك عليها:لاتحاولين
منور:لييه وهي تمسك في زنده:تراني منقهره من هالعضلات اللي لك
فهد:ههههههه ليه ضره هي
منور:ههههههههه لا بس يقهروووون
فهد:حاولي ان قدرتي تسحبيني
منور:ماقدر والله اموت
قام فهد يسحبها لين قام هو ورماها على السرير
منور:اااااااااااه عنيف شوي شوي
فهد:هههههههههههههه بجد تالمتي
منور:لا ااه رميتني هنااا ((وتاشر على منطقة الرقبه وماتحتها))
فهد:اشوووف هناا
منور:أي هذي العضمه تالمني
فهد:ياقلبي انتي تراني امزززح اشووف هنااا تبين يروح الالم
منور:أي
فهد:امممممممممممم لحضه
قرب منها
منور:هي انت وش بتسوي
فجاه سكرت منور عيونهاااا:فهد خلاااص
فهد:راح الالم
منور وهي منحرجه:لااا
فهد:اجل مره ثاانيه
منور:لا لا شكراا خلاص رااح
فهد بعد ماقاام:العفوو
راح عند الحمام وهي جلست تطالع المكاان اللي باسها فهد فيه بالضبط على مكان الالم ..صدق يداوي
.......................
في السعوديه الساعه 10 الليل نايف مع مريم في البيت يجهزونه لفهد اللي طيارته توصل الساعه ثماان
مريم:نايف رح ارتااح انا بتفرغ للبيت
نايف:تنادين الخادمه معك؟
مريم:أي بس انت رح اطلع او ارتااح
نايف:ولايهممك عمتي نعيمه نعيمه(الشغاله المصريه اللي عندهم اسمها نعيمه وعندهم طباخه لبنانيه اسمها زينه والخادمه الاندونسيه سوهاتي لان البيت كبير ويحتاج اكثر من خادمه او وحده له وحده لاخوه المعررس)
نعيمه: نعم انا جاية
نايف:روحي ساعدي المدام في ترتيب البيت
نعيمه:تحت امرك
راحت لها وقامت ترتب بعض اركان البيت
تركتها مريم شوي وراحت لناايف الي كان جالس بمكتبه بجناهم((الجناح يتكون من غرفه نوم كبيره وتنزلين درجه وحده بس على صاله متوسطة الحجم مفتوحه على مطبخ وعلى جنب غرفة مكتبه فيها تلفزيون علشان تكون بعيده عن غرفة النوم ولايسبب ازعاج التلفزيون))
مريم:ناايف عندك مفتاح لغرفة فهد
نايف: ما اظن ليه
مريم:نرتبها بس ونخليها رومانسيه
نايف: ما اتوقع يرضى احد يفتح جناحه
مريم:مفاجاه بس
نايف: ادوره مع المفااتيح بس مو الحين لاني مشغول شوي
طلعت لانها ماتبي تشغله وهو دايم يجيب شغله للبيت اهدى واحسن ويتفرغ له

..................................
شوق وخالد من خطوبتهم وهو في عالم ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني حتى اخوها وابوها لاحضوا هالشي غير نفسيتها الاول وغير تعاملهاا
...........
فيصل في بريطانيا مع احد من اخوياه وبدى يطلع طاقته في بنات الغرب مع انه يعتبر هالشي عار وفضيحه ومحرم بس من قهره وحرقة قلبه بدى يزني!!!!!
.............................
في الريااض وبالتحديد في بيت غصون
غصون وهي تبكي:طلاال انسى كل شي ورجعني عند اهلي
طلال:لاتفهمين غلط
غصون وبقلة صبر :ترجعني ولا ادق على اهلي يجون ياخذووني
طلال:غصون ياحبيبتي قلت لك بسوي اللي تبغينه بس فراقك لا
غصون وبصرااخ وبكى :لاتقول حبيبتك انا مو حبيبتك هالكلام انت دفنته بايدك خلاص حطمتني والله حطمتني انا مره قصرت عليك بشي قلي بالله عشرة 12 سنه تضيها بهالشي
طلال:طيب بطلقهاا
غصون:من باعنا برخيص بتراب يبااع ترجعني ولا لاء
طلال:والعياال
غصون:عندي
طلال:لا انما ابيهم
غصون:عيالي مايتربون عند خاين
طلال وبعصبيه:انا مو خاين انا تزوجت على سنة الله ورسوله بس
غصون:تاخذ علي سوريه سوريه حراام عليك ولا لاني سمراا صرت محتاج للبيااض طلال خلاص (تشهق)انا مو متحمله اشوووفك (تشهق)الله يعافيك رجعني انا وعيالي الشرقيه
طلال طلع من البيت بعد ماتركها منهاااره بجد هو تزوج عليها بس الزواج حلااال
طلع وراح لشقته اللي لزوجته الجديده:طلال شوبك حبيبي
طلال:اقول انثبري عجبك اللي سويته
يارا:شو سوايت انا من شان الله رد علي
طلال:لا مارديتي على جوالي وقلتي زوجك متزوج عليك وقلبيتي الحااله هاا؟
يارا:لا انا ماعملت هييك
طلال:جدتي عملت هيك اقول انثبري
يارا:شو تأول انت شو هالكلام انت بتفهني غلط
طلال:قلت لك انثبري
...
في بيت غصون دقت غصون على اخوها منصور وهي تبكي
منصور:غصون تكلمي انا موفاهم شي
غصون وبصوت كله بكااا:تعال لي الرياض الحين
منصور:وش صااير
غصون:تعاال بطياره بسررعه الحق على اختك وطوط طوط
سكرت السماعه من هنا الا منصور يطير من هنا ويروح للمطار ويحجز لاقرب طياره وطلعت بعد ربع سااعه
وباقل من ساعه صار عندها وبوسط بيتها مجهزه شناطها ولابسه عبايتها
منصور:بالله تقولين لي وش صاار
غصون اللي من الول ماشفت اخوها ضمته من قلب حست انها محتاجه اهلهاا
منصور:غصون تكلمي
غصون:طلال تزوج علي
منصور والدم يفور في راسه :تزوج عليك ماعاش اللي يسوي بك كذا جهزتي اغراضك
غصون :أي
منصور:قوموا معي
طلعوا من البيت وعند الطلعه دخل طلاال وهو معصب:وين راحيه اختنا في الله
منصور:اذا انت مو قد الامانه اللي معطينك ايااها ماكان خذتهاا
طلاال :منصور هنااا حياك تفضل
منصور وهو يلاحظ فيه انه يبغى يستفز اعصااابه:لا مشكور باخذ اختي عندنا شغل شوي بااي
ركبوا السياره وجا عند جهة غصون:تبين الطلااااق


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس