عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:41 PM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



.................................................. ..........................في استراليا
كانوا ييتمشوون في احد المجمعات المعرروفه
منور:فهوود خلني اغطي وجهي بجد مو مرتااحه
فهد:مين بيشوفك بالله كلهم مايدرون وش السالفه
منور:فهد حرااام على الاقل لثمه مع نضاره شمسيه
فهد:هذا جزاي
منور:لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وبصرااحه كيفك
فهد استفاااق من نومته وفكر بجد:خلاص طيب سوي اللي تبينه ومشكوره على التنبيه
وراح مسكها من يدهاا لين اوصلو لدورات المياه وعدلت لثمتهاا
منور:كذا احس مرتااحه
فهد:ههههه طول عمرك فيك خير
منور:مشكووور
(تنبييييييييييييييييييه على كل من يترك الحجاب ويتخلي عنه في السفر لانه مايجووووز)
اسبوع مر على اثنين باحلى مايمكن منور صارت تسولف معه عاادي وهو حضرته مو مقصر وكل شي طبيعي ماعدا هالالام اللي كل شوي رايحه وجايه عليهاااا
.................................................. .....................................
في غرفه مضلمه وباااارد كان فيصل جالس على سريره كان يفكر انا ليه تعلقت فيهاااا ليه هي بالذااات تذكر ذاك اليوم اللي بجد كان يوم عصيب عليه
كان مار من عند غرف البنات<<<لقافه
وسمع صوت شوق مع منور تتكلم
شوق:والله احبه والله احبه
منور:حبيبتي شوق خذي الامور ببساطه ولا تبكين
شوق:ماقدر احس اني متعذبه مع اللي يصير تعبت من الدنيا منور انا احب خالد وابيه وهو يبيني
كلمه او جمله تردد صداها في اذن فيصل المكلووم انجرحت كرامته وتحطم حبه اللي مات وهو بشهوره الاولى حس بالعذاب حس بالضيقه حس بالدنيا تدور على راسه مسك نفسه الى ان وصل لباب البيت ويطير يدور في الشوارع لين وصل للكوفي شوب اللي دايم هم فيه بس بعد ماتاكد ان سيارات عيال عمامه مو موجوده
دخل جلس في طاوله وطلب له قهوة تركيه تريح راسه وكان حاط يده على راسه ويطالع بالطاوله اللي عليها من شدة سرحااانه وتعمقه بالتفكير ماس بالقهوه اللي وصلت وبردت ولا حس براكان اللي شاف سيارته ودخل لانه كان يدوره شاف فيصل انسان محطم انسان متغير انساان مريض وتعبان نفسياا
جلس بجنبه راكان اخوه وصديق عمره طبعا فيصل ماكان حاس الا لما هزه راكان من كتفه واول كلمه قالها فيصل :راكان انا ابي انفصل عن اختك
تحسف وندم لان بعد هالكلمه بدقيقه قرر الانتقاام ولكن هو رجاال ومن الصعب انه يغير كلمته
صدمه ودهشه كانت بعيون راكان اللي كان مو مستوعب لانه كان يعرف ان فيصل متعلق بفيصل(قصه بتذكر بعد شوي)
راكان:فيصل وش تقوول
فيصل وهو يقوم من مكانه:بالحرف الواحد انا مابي شوق
وطلع من محله
لحقه راكان بس الي شافه سيارته وهي تنطلق من مكانها
عرف ان فيصل في حاله انه يكون مع نفسه واكيد ان شوق سوت شي او حركه خلته يتركها بهالطريقه بعد ماكان متعلق فيهاا
طلع راكان للبيت(قبل لايسكنون بيت العايله)دور شوق في البيت مالقاها عرف انها رايحه بيت العايله بس اللي سواه انه خذ شي من غرفته وراح لهااا
دخل البيت وقام ينادي بصووت عالي :شوووووووق شوووووووق
جاته تركض من الدرج لدرجه انها كانت بطيح عليه
شوق:هلا راكان
شوق:تعالي معي
راحوا للحديقه الخليفه ومد لها ورقه مكتوب فيهاا

احبك موت في غيابك ولا شفتك احبك زود
احبك في ابتسام الوقت و احبك في جفى ايامي
اشوف الناس لاشفتك اسامي مالهن وجود
ولامن غبت عن عيني اشوفك طيف قدامي
الى شوق

هنا شوق تاكدت واقرت ان فيصل مو يحبهاا بس الا يعشقهاا
وبدون شعور حست ان الدنيا تدور براسهااا وقامت تبكي بكى يقطع القلب
ماتدري ليه جاها هالاحساس هل لانها بجد تحبه او بتفقد انساان يحبهااا
راكان(مقهور من اللي يصير):تحقق مطلبك ياختي بس ليه تبكين
شوق:مدري
راكان:طيب اذا دروا الاهل وش بتسووين
شوق بانفعاال:ويدرون وخير تعبت مين اللي بيترزوج انا ولا هم هااا رد علي تكلم
راكان:خلاص شوق اهدي وانا اتصررف
راحت لغرفة منور وهي تبكي وقامت من نومها الا شافت الورقه في يدهاا<<<نست تعطيها اخوهااا وحفضتها عندها
وبعدها راكات كلم ابوه ووافق وهو غير مقتنع لانه بيفقد رجاال تمناه لبنته وبكذا انتهت قصة خطوبتهم
مانتبه فيصل من سرحاانه الا بجواله لما دق
فيصل:هلا
منصور:وينك يالعله وهذي مزرعتكم ولا جيت
فيصل:يوو نسيت جاااي تبون شي في الطريق
منصور:لا الدجاج ومجهز وكل شي جااهز
(مجتمعين شباب على شوي وبيسهرون في مزرعه العم سالم<<ابو فيصل)
وراح لهم فيصل بعد ما قرر الانتقاام من شووووق

.................................
في استراليا
كانوا واقفين عند بوابة الفندق
فهد:منور عطيني الاكياس عنك
منور:فهود عادي مو ثقال
فهد:لاتخليني احلف اشيلك انتي مع الاكيااس
منور تذكرت الموقف اللي صر ودفعت له الاكيااس
منور:خذهاا بس لاتعيدهااا
فهد:هههههههههههههههههههههههه لها الدرجه
منور:فشييييييييييييييييييييييله
(بالامس كانوا راجعين من احد الحدائق كان بيد منور ايس كريم كبير ومتبهدله معه قال لها عطيني اياه عتك ولاا رضت قاام شالها ووصلها لين جناحهم قدام خلق الله)
وصلوا للجناح دخلت منور وبعدها فهد
وبعد ماحطت عبايتها وشنطتهاا
منور:احس اليوم ضعفت من كثر الدواره
فهد:لاا لاتضعفين ابي جسمك كذا يهببببل
منور(بحيا)مشكور
فهد وهو يجلس بجنبهاا:عسى اساتنستي
منور:أي مشكور قلبي
فهد خق من بعدهاا:هاا عيديهااا
منور:وش تقول قلبي
فهد ساااح :عيديهااا مره ثاانيه
منور:فهووود شفففيك
فهد:ابد سلامتك فهمتها شي ثاااني
منور:قلبي فيك شي؟
فهد(ويسوي نفسه يدووخ")شكلك ناويه على نفسسسك
منور:هههههههههههههه
فهد:تسلم لي هالضحكه وصاحبة هالضحكه
منور:مشكور قلبي
فهد:اااااااااااااااااااااااه بموووووت (وطااح على السرير
لحقت عليه منور ورفعته وهي تهز فيه :فهوود فهوووود
وتضرب على خده بشويش والاخ مسوي نفسه نااايم تخيلوا شكلها ماسكته بذراعهاا وبيدها الثانيه تهز فيه وتضرب فيه بخفيف
:ياويل قلبي فهووود
فهد:ااااااااااااااااه
منور:فهوووووووووود بلا مصاااخه
فهد:اموووووت فيك
منور ومنزله راسهاا:وانا بعد
فهد:اااااااااه ياويل قلبي منك يامنور
منور:فهد قووووم
<<<<<<<الحوار كاان على نفس الوضعيه السااابقه
فهد عدل وضعيته:وقام لك فهد ياروح فهد
منور كان ردها ابتسامه وهذا اللي ذابح فهد كل شوي ردت على كلامه بابتسامه تذووبه واللي جااابه
منور:أي بعد خفت قلبي فيه شي بعدين وش لون اعيش انا
فهد:اه الله يخليك لي ياقلبي
راحت له منور وضمها من قلب وحست ان اضلاعهم تداخلت من قوة الضمه ولا حست بعمرهاا الا وهي نااايمه بحضنه

::::::::::::::: بعد يوووم:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في غرفة شووق
كانت شووق داخله تبحث عن نتيجة الاختبارات وشافت اسمهاا ماخذه نسبة 99 %
وتنزل تطييييييير تحت بالدرج وحتى ببجامتها البرمودا وشعرها المفتوووح
وي في وسط الدرج نازله بسرررررررررررعه الا تصطدم بشي طوووووووووويل لدرجه انه ارتد ونزل درجتين
رفعت راسها الا تشوووف خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد بلحمه وشحمه
هي تخدرت حست الدنيا تدوور ولا طاحت الا عنده وطبعاا هو شالها بعد مالتفت يمين وشماال ان مافي حد بالبيت لان كلهم في غرفهم والحريم طالعين يسيرون كالعاده والشياب طالعين
فتحت عيونها شافت نفسهاا في يد احد جالس يشيلها رفعت نضرهاا شافت خالد
خالد:سلامات يالغاليه
شوق:نزلني بسرررعه
خالد طبعا احتراما لمشاعرهاا ولمشااعره اللي مايدري كيف جاته الجراءه انه يشيلها بهالطررريقه:طيب
ونزلهاا وراحت تركض لغرفتهااا وسكرت الباب وتسندت عليه مو مصدقه نفسها انها من شوي كانت عند خالد بس ثبتت على ريحة عطره الرجاااليه القووويه ويدينه السمرا القويه
حست فيه انه رجااال كا شكل وكاخلاق
اما خالد هو يبي يعرف كيف جاته الجراءه يشيلهااا مو عاارف حس ان يدينه تحركوا بدون مايحس كله انجذااب لهااا
اللي سواه انه تنهد وطلع اللي في قلبه وهو يقوول :يااربي كيف انا مشتاااق لك
خالد وشوق لهم فتره منقطعين عن بعض ولا يكلمون بعض نهااائي اما شوق كانت تحاول انها ماتختلط بعيااال عمها كثير خصوصا بعد سالفة خطووبتهااا
استفااقت من سرحاانها وقررت انها تكلم منور تبشرها بالنسبه
دقت اول رنتين ماردت بس بعد الثالثه منور وبصووت كله نوووم:هلا
شوق:هلا منور نااايمه اسفه
منور:ههههههههههههه لا مو نايمه بس فهد يقوول سوي نفسك نااايمه
شوق:خخخ خربتوا سمعتكم
منور:شوق يالدبه بلا خوااره
شوق:ههه هاا شخبارك مع الفارس المغواار
منور:اقول انتي تراه فهوود مو أي احد يتكلم عنه
شوق:تراه ولد عمي قبل لايصير خطيبك
منور:هههههه طيب شفيك يالغثه ترااااك داقه في وقت غلللط
شوق:ليه الساعه كم عندكم
منور:2 الليل
شوق:اووووووووو ام سوري خربت عليكم ليلتكم
الا صوت فهد:بصرااحه مالك دااعي تدقين ناس عندهم اشغاال مو مثلك لا شغل ولا مشغلله
حطت منور سبيكر:هههه اقول تونا صغاار لاتخربونا
فهد:انتوا خربانين بدون شي
شووق:هههه اقوووووووووووووول تراني طلعت النتيجه
منور:هها عسى زينه
شوق:99%
منور:حللللفي
شوق:والله مو مصدقه وتراك انتي اول وحده لانك محلفتني
منور:مبررررررررررررررررررررروك قلبي
شوق:الله يبارك فيك
فهد:مبروووك شوق
شوق:الله يبارك فيك ويالله مع السلامه كملوا شغلكم
منور:اقوول انتي لاتفهمين غلط ترى جالسين نطالع فلم
شووق:ماااالت امحق متزووجين بصراحه شهر العسل في جهه وانتوا في جهه باااااااااااااااااااااي
وسكرت منهم
اما منيرو فهد ماتوا عليها من الضحك واصلا الوقت غير والساعه 2 الضهر
نزلت مره ثانيه بعد مارتبت شكلها والوقف طبعاا ماينسي ابد
نزلت تحت وكانت ماسكة شيلتها شافت امها جالسه مع ام فيصل والعمه منى(ام منصور)
شوق:يممممممممممممممه باركي
ام راكان:هاا كم
شوق وهي تضم امهاا:99%
ام راكان:حللللللفي
شوق:والله يمه مو مصدقه تعبي مارااح
ام راكان:مبرروك يابنتي
وراحت لعمتها وسلمت عليها وباركت لها ونفس الشي لام فيصل اللي طبعا كان حاز بخاطرهاا وودها لولدهاا للحين
شوق:بروح اسلم على ابوي وابشره معاه احد
ام راكان:لاا بس عمامك الضاااهر
وتروح شوق المجلس ولا ادخلت الابعد ماتاكدت انه فاااضي من عيال عمهاا
شوق:يبببببببببببه بارررك
بو راكان:مبروك يابنتي مقدماا
شوق:99
بوراكان:والله
شوق:والله
فتح بوكه ومد لها خمسة الاف
شوق:يبه كثير
ابوراكان:تستاهلين يابنتي اكثر
والعم عبدالرحمن:وهذا مني الفين
وكل عمامها عطوها على الفين وتجمع لها مبلغ محتررم:اشكرتهم وطلعت لامهاا
من اول ماشافتها رمت شوق الفلووس عندها
ام راكان والعمه:وش ذا
شوق:الله يعافيهم ابوي عطاني خمسه وعمامي على الفين
ام راكان:من جدهم
شوق:تخانقت معهم<<<<كذابه ماصدقت
العمه:الله يعافيهم وشوفي حنا بنسوي لك الحفلله
شوق:مشكوره عمه
وبعدها راحت لبنات عمها تبشرهم اللي استانسووا مررررررررره
................................
عند الشباب
في الديوانيه كالعاده
كان خالد مو مرتاح معهم خصوصا انه توه متعرف عليهم وكان واضح على شكله انه متضاايق
راكان:خالد فيك شي
خالد:لا بس ودي اكلم جوال وراجع
طلع منهم ياحليلهم بس ماتعود عليهم طرى في باله يكلم احمد له اسبوع ماكلمه
دق عليه وبعد رابع رنه رد:هلا وغلا
احمد:هلا بخلود شخبارك
خالد:الحمدلله وشخبارك انت وينك عنا
احمد:بس تعرف الوالده خطبت لي وبصرااحه جالس اجهز للشبكه
خالد:لااااااااااا مشالله مبررروك مقدمااا
احمد:الله يبارك فيك وتراك معزوووم من الحين وترى بزعل ان ماجيت
خالد:يصير خير لذاك الوقت وشلون الترتنيبات تبين اساعدك بشي
احمد:لا الله يعافيك هاا وانت مو قرر تراك كبرت وبتدخل 28
خالد:الله يلحقنا خيررر الا متى خطوبتك
احمد:بعد اسبوعين طبعا في الرياض لان اهل خطيبتي هناك وبيتنا نقلوا الرياض
خالد:اهاا طيب شخبار الوالد والوالده
احمد:والله الاهل بخير بس عارف انت الوالد القلب مأثر عليه
خالد:على اجر ان شالله يالله اجل بس لاتقطع تراني طول الوقت اكلمك
احمد:اعذرني وتراك بمكانه اخوي ياخالد تعرف انشغال بسيط ولا مكانك القلب
خالد:ماتقصر يالله اجل مع السلامه
سكر من احمد دخل لهم مره ثاانيه وشافهم على حالهم الي يلعب ورق واللي يسولف وبصرااحه خالد هالحال مايعجبه:شبااب ان طالع تامرون على شي
ياسر:لا سلامتك
وطلع منهم وركب سيارته الرنج روفر السودا وطلع من جهة المزارع اللي هم فيهاا
ي الكوفي المعتاد كان فيصل جالس مع واحد من ربعه
سامي:طيب وش بتسووي
فيصل:ودي اروح واكمل دراستي في بريطانيا في احد الكليات العسكريه
سامي:طيب يبي لك على الاقل من الحين تروح تسجل تعرف مواعيد الدراسه عندهم غيرنا
فيصل:طبعا انا مابعد استشير الوالد والوالده بس اتوقع بيوافقون على هالفكره
سامي:الله يعينك اقووول فكنا من سالفة الدراسه تجيب لي الهم
فيصل:هههههه انت شف اللي معاك يحب دراسته
سامي:واضح من شكلك الا اقول شخبار عيال عمك وفهد ولد عمك مع زواجه
فيصل:الحمدلله بخير الله يوفقه
سامي:امين يارب العالمين عاد انا هالرجال احبه
فيصل:حبك برص وين جالسن حنا
سامي:جاك اللي يفهم الحب خطاا قصدي احبه في الله
فيصل:هههههههه::يكلم الجرسون:جب واحد تشيز كيك وواحد موس شكولاه
سامي:تراني مابغى
فيصل:من قال انه لك
سامي:وانا قلت مابي اكل لين يصر علي مااالت عليك
فيصل:لا شدعوه انت وش تحب
سامي:اللي يجي منك حلووو
..................
اللي قرره فيصل هو هروووب لا اكثر ولا اقل لا همه دراسه ولا همه عسكريه اللي يبه هو بس هروووب من حبهاا فقط لا غير فاقرر بكذا انه يساافر للبريطانيا بحجة انه بيدرس
.................................................. ...........
في الفندق باستراليا
فهد:جهزتي كل الاغراض
منوروهي تحط ملابسها في الشنط:أي بس بااقي شوي دقايق
فهد:يالله على مانتي تجهزين انا بنزل تحت اشوف لنا تاكسي
منور:اوكي
طلع فهد من منور وراح يوقف تاكسي بس تذكر وهو في المصعد ليه ماييستعما خدمات الفندق ورجع مره ثاانيه علشان يكلم الفندق يجهزون له سياره
منور كانت تجهز الاغراض لانهم بي بينتقلوون لماليزيا بعد ماحولوا رحلتهم من جزر المالديف
شافت جوال فهد وجاها شعور تفتحه وهي تشوف اخر مكالمه شافت(فديتها بروحي)
استغربت مين بس شافته رقم جوالهاا ضحكت لانهم كلهم مسمن تقريبا نفس الاسم
(فديته بروحي) و (فديتها بروحي)
دخل فهد ورمت الجوال ببطئ وسوت نفسهاا ماسوت شي<؛<<بريئه كثير
فهد: تصدقين وانا في نص المصعد تذكرت خدمات الفندق ورجعت
منور:شدعوه وصلت انت
فهد:زوجك عجاااز
راح لتلفون الجنااح وطلب منهم سياره يجهزونهاا
منور بابتساامه تذوب فهد:خلصت
فهد وهو سرحاان فيهاا:حلفي
منور:فهووووووووووووووود بلا مصاخه
فهد:حلاتي بمصاختي صح
منور:ههههههه أي
فهد:اقووول يامره نروح احسن
منور:يالله
توها وقفت على رجلينها الا تطيح مره ثانيه على السرير
التفتت فهد بعد ماحس بحركه وراه شافها تحاول تقوم عمرهاا من السرير
فهد رجع لهاا وبصوت رجولي عميق وجااد:منور فيك شي وخبيتيه عني
منور:لا مافيني شي
فهد وبنضرات جاده:حلفي
منور:والله فهد لاتطالعني كذا
فهد:طيب الحين اوديك المستشفى
منور:فهد بجد مافيني شي بعض الاحيان اتعب وكذا اجلس شوي
فهد وهو يرفعها ويلبسها عباتها الكتف:مو مصدقك لين تروحين معي المستشفى
منور وبدت تصيح:فهد ليه انت مو مصدقني والله مافيني شي
فهد ولا يتحمل دموع منور:منور ترى والله اندفن بتراب ولا اشوف دموعك والله غاليه غلي اغار عليها من لمس خدك يالله حبيبتي مسحيهاا وخلاص انا مصدقك
منور:الله يخليك لي
فهد:ويخليك لي يالله لاتفوتنا الطياره
طلعوا من الفندق وراحوا بالسياره المجهزه لهم للمطار لانهم بيرحون على طول للكوالالمبور
.................................................. ...............................

بعد يومين
فيصل:ها يبه وش قلت
ابو محمد وهو يطالع في ولده:انت ولدي وسوا اللي تبيه
فيصل:زين مشكور يبه الله يعافيك وان شالله ببحث عن الجامعات العسكريه
ابو محمد:يقاطعه:عسكريه
فيصل:أي يبه ابي ادخل العسكريه
ابومحمد:عندنا عسكريه في السعوديه
فيصل:أي يبه اعرف بس عندهم هناك احسن وترى الكورس(الدوره)بس في الاجازه هالثلاث شهور بس
ابومحمد:سوو اللي يريحك ياولدي وانا حاضر لك
قام فيصل وحب راس ابوه:انا عارف انك ماراح تقصر علي والله يخليلك لي
وهو يبتسم:بقى امي
طلع وتحمحم وسأل وين امه واللي عرفه ان امه راحت مع مرت محمد ندى المستشفى لانها بتولد
وطلع برى البيت كالعاده
الجزء السابع

شوق كانت جالسه في غرفتها تذكر اللي صار بينها وبين خالد ومو قارد تصدق عمرهاا معقوله هي وصلت بها المواصيل انها تصير في حضنه يشيلهااا هي ماستانست على الموقف بالعكس استحقر ت نفسها خصوصا بعد موقف البركه اللي طول عمرها ماراح تنسااه
دق جوالها على اغنية راشد وعبد المجيد
ياصاحبي وشفيك قاعد لحالك.........
شوق:اهلين ساره
ساره:هلا بالدبه
شوق:اهلين شخبارك
ساره:الحمدلله مبروووك على النسبه
شوق:الله يبارك فيك هاا وانتي
ساره:خذت 98
شوق:زييييييييييين مبرررروك وتستاهلين اكثر يالغاليه
ساره:اقوول ها وين بتسجلين ووش بتسووين
شوق:للحين مابعد افكر
ساره:شوق وللمره 5 اطلبك
شوق:ههههههههههههههه واللله على حسب
ساره:شوووق شدعوه لنا 3 سنين مع بعض ولا جيتي بيتنا
بصراحه مشتاقه لك وابي اشووفك
شوق:اقوول انا معي بنات عمي وش لون اجيك واتركهم
ساره:وين صديقاتهم
شوق:حبيبتي حنا صديقات بعض
ساره:مشالله عليكم وربي يزيدنا(مو علاقتهم حلوه مع عمانهم )
شوق:ايي شرايك انتي تجين
ساره:من جدك بنات عمك ماعرفهم
شوق:بالعكس زي العسل انتي تعرفين نوره صح
ساره:أي الخبله أي اعرفها ياحبني لهاا
شوق:ودانه ونجود وهيا وحتى منور اعرسسسست وفكتنا
ساره:أي صح مادقيت ولا باركت
شوق:شدعوه عاادي اصلا انتي عارفه اني خلصت امتحانات الاربعا العرس كان في الليل
ساره:على العموم مبرروك
شوق:الله يبارك فيك وخلاص وعد بكره بتجين
ساره:شوق فشيله انتوا بيوتكم مختلطه ومفتحه على بعض بصراحه الخااف لو احد مر بالغلط ولا شي
شوق:ايييي من حلات عيال عمي<<<كذابه كل واحد يقول الزين عندي
ساره:خلاث تشوف الوالده
شوق:وش تشوفين الوالده امي وامك صديقات وليه ماترضى
سااره:ههههههه كالعاده مالك منافس خلاص اوك تامرين على شي
شوق:سلامتك ياقلبي
سكرت منها وراحت لامها تقول لها ولبنات عمها اللي استانسوا على الاقل في حد جديد معهم
.................................................. .
في مجلس الرجال كان موجود العم عبدالرحمن والعم بو خالد ونايف ومنصور
بوخالد:طيب وش سويت في هالمعاملات
منصور:قطيتها في وجهه يزور لي توقيع رئيس ومسؤول ذي ماتمشي علي
بوخالد:بأدب ياولد اختي
منصور:بصراحه هالحركات من البدايه انا قايل ماحبهاا تعرف انت من خليتوني على قسم الاستشارات الماليه وانا سويت اجتماعات اكدت على كل هالنقاط بعدها يجي ذا ويعفس الدنيا ليه؟ قطيتها في وجهه ولو تعرف توقيع مين مزور كان فصلته
بو خالد:مين؟
منصور؟:توقيعك انت
بو خالد والدهشه في وجهه:احلف
منصور:والله الاخ يبي يمشي معامله لاحد من اقاربه وانت تعرف انا ما اوقع على شي الا بتوقيعك ولاحضت التزوير
بو خالد:الله يعافيك وانا ان شالله اتصرف معه
العم عبدالرحمن الاطرش في الزفه ولا يدري وش سالفة الشركه هو موكل اخوانه وولده نايف بكل شي
اما نايف توه جاي من الشغل وتعباان وماله خلق مكاتب وعاملات
دق جوال منصور واستاذن وطلع اما العم بوخالد راح يرتااح
وينام نومة العصر ولا بقى الانايف وابوه
جلس شوي معه وسولف وياه بعدها استاذن وجا بيطلع


العم عبدالرحمن:ياولدي ارجع بكلمك
عض نايف على شفاته عارف ان ابو صبره نفذ بضهره لابوه
نايف:سم يبه
العم:تعال باولدي اجلس بكلمك في موضوع
جلس نايف وفتح اذانه لابوه
العم:ياولدي مرتك مافي احسن منها وانا اشهد بس ياولدي انت للحين ماجاك ضنى والمره بدالها اربع
نايف:يصير خير يبه وتو الناس
العم:أي تو الناس ياولدي لك ثلاث سنين متزوج واللي كبرك ودخلو الثلاثين عنهم اثنين ولا ثلاثه
نايف بتألم:يبه لا تضغط علي واللي كاتبه ربي بيصير
العم:ياولدي انا حاس بنهايتي قريبه وابي اشوف ضناك
نايف:يبه لاتقول عن نفسك كذا ان شالله تحضر عروسهم بعد ويصير خير يايبه ولاتشيل هم
العم:الله يوفقك ياولدي ويهديك للطريق الصالح
حب رااس ابوه وطلع هو متضايق
بس مهما صار هذا ابوه وخصوصا بعد ماتغير عن الاول ولا مين يصدق انه اللي كان معذبهم ومجننهم في دنياهم وهو طالع كانت هيا ماره وشافته ولمحها هو بس طبعا نايف طبيعته انه ملتزم ولا يحب هالشي
اما طاح قلبها ببطنهااااا من الفشيله وتطيييييير لغرفتهااا
دق على مريم تطلع له لانه بيمشي
ركب سيارته اللاند كروزر البيضا ومشوا هو ورزجته اللي لاحضت ضيقته الشديده بس هي عارفته انه بيتكلم بدون شي خصوصا انها هي الوحيد اللي يتكلم لها ويقول اللي في خاطره
مامرت دقيقتين ا
وهو مركز على السواقه ويطالع قدام:ابوي كلمني في موضوع العيال
مريم كانت ماتتكلم تعرف طبيعته يتكلم بروحه وهي تكون اذن صاغيه له
نايف بعد مانتهد: وخلاص
مريم:ايش الي خلاص
نايف:بس كلمني في هالموضوع وبس
مريم :وانت وش رديت
نايف: بروح احجز لالمانيا وصلت التقارير
مريم:كيفك
نايف:طبعا بتجين معي
مريم:اذا انت تبي
نايف:اكيد ابي ولا شلون بعيش
وصلو للفيلا ونزلوا
لما دخلوا حاولت مريم تلطف الجوو:الله متى بيجي فهد ومنور
نايف:هههه ياحبني لهم ماراح يطولون يمكن على الاسبوع الجااي هم هناا
مريم:والله اني اشتقت له
نابف:احم احم
مريم:هههههه قصدي اشتقت لهاا لاتخاف مانسينا الغيره
نايف:اكيد الغيره على المحاارم
مريم|:ههههههههه
نايف وهو يطالع ساعته:مريم الحين الساعه 4 العصر عند اذان المغرب لازم تقوميني
مريم:اوكي خلاص
نايف:يالله اجل قوود باااي
وهو في نص الدرج:نايف
لف لها نايف:امري ياقلب ناايف
مريم:ههه عندك شي الليله
نايف بتفكير ويحاول يتذكر:لا ماضن قصدك على الساعه كم
مريم:تسع ونص عشر
نايف:لا عندي من سبع لتسع يمكن تامرين على شي
مريم:لا بس ودي اعزمك الليله على مطعم
نايف:اوكي وعدنا الليله
مريم ردت عليه ببتساامه
ماقدر يتحمل ونزل للدرج ارتاعت مريم ورجعت ورى
راح يركض وجرها من ايدهاا
مريم:ناايف شفييك
نايف:جنيتي على نفسك انتي تعرفين ابتسامتك تخدرني
مريم:لا واللي يعافيك عندي شغل او راح ناام
نايف بخبث:راح النوم يابنت اللذين



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس