عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:39 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5118 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



العمه مها(امها) وينك منور توني ادور عنك
منور:رحت غرفتي كان عندي شغل شوي وهذاني جيت
العمه:طيب ترى عمك عبدالرحمن جا وسأل عنك تعرفين امس كان تعبان ولاقدر يشوفك
منور:طيب ابي اسلم عليه شلوون
العمه:تعالي معي اخلي الشباب شوي يطلعون وتسلمين وتطلعين
منور:لا يمه مو رايحه اطلع لي 10 علشان اسلم خلاص اكيد بشوفه العصر
العمه:بكيفك وتركت بنتها وراحت لام خالد تسولف معها
اما منور اتجهت كالعاده للبنات:مريووووووووووووووووم متى جيتي
مريم:لي 10 دقايق وينك
منور:كنت فوق في غرفتي شخبارك
مريم:الحمدلله :انتي اخبارك بعد الملكه؟
منور:الحمدلله
شوق:تراكم صكيتوا راسنا ماصارت سلام وسؤال عن احوال
مريم:ههههههههههههههههه
دانه:بجد خلصتوا كلام االعالم
منور:هههههاي ماتعدى السلام وكيف الحال بس العيار عيار
شوق:هههههههههههههههه
الا جاووا نوره وهيا من فوق:هااااااااااااااااي بنات
شوق:هلاا
نوره:شرايك نلعب
هيا:صدق البزر بزر اقول منور سولفي لنا ولا اقوم عليك
منور:هههه تحلمووون
///////////////////////////////////////
خلاص حال اخته مو عاجبه ابد لازم يتصرف صدق تغيرت شوي وقامت تسولف شوي ونفسيتها تعدلت بس ولو اكره شي عند راكان الزواج بالغصب لان نهايته الطلاق ولاشي من كذا فهو الان ينتضر فرصه يكلم فيها ابوه مره ثانيه ويخلي فيصل اخر الحلول
ناصر:المهم راكان شلون تهكر على الاجهزه
راكان استفاق من سرحانه:الله سالفه طووويله بس انا ماهكر على أي حد اللي يعتدي علي اهكر عليه
ناصر:اهاااااااا طيب اذا رحت البيت جب السي ديات
راكان:اوكي دق علي ذكرني
ناصر:اوكي
الا دق جوال ناصر:هلا واللله
بخير الحمدلله أي تو الناس على الطلعه
أي خلاص بعد الصلاه انشالله جاهز طيب
يالله اجل مع السلامه
راكان:وش السالفه؟
ناصر:رايح مع ربعي مزرعه
راكان:اهااا
التفت على فيصل شافه يتكلم مع منصور وشكله كان جدي
راكان:اعصابكم يانااس شوي شوي
فيصل:شفيك جالس اساله عن الشغل
منصور:هههه ليه شكلنا جدي
راكان:بزيااده
فيصل:بصراحه احس ان مالك داعي على الهدوام الزايد
منصور:شف فيصل انا المفروض ينتهي دوامي 2 انا اطلع 12 اوكيه يبقى عندي ملفات واشيا ماخلصتها علشان كذا اروح يوم الخميس وبعض الاحيان الجمعه
فيصل:جمععه بصراحه مادري شلوون طيب ليه ماتتنضم وقتك
منصور:خلاص تعودت تصدق يوم بدون شغل احس اني ناقص
راكان:هذا انت اليوم بدون شغل
منصور:لاني خلصت اللي عندي
فيصل:الله يعينك وانا بلحقك
راكان:هاا فصول و المشرووع
فيصل:أي مشروع يارجال انا من البدايه مو مقتنع بالقسم بس جالس امشي تصدق ودي اكمل وادخل الامنيه
منصور:ليه لا حلووه الامنيه
فيصل:بصراحه هذا شي اتمناه من انا صغير بس الله يكون بالعون
راكان:الله يعينك اجل بفتح مشروعي بروحي
منصور:من شاف فيصل واسلوبه بتفتح لك عشرة مشاريع بدونه
فهد كان مع خالد والشياب يسولفون نفس الشي عن الاشغال
فهد:طيب عمي(بو نواف)انا جيت عندكم الخبر وين اللي بتصرف لي وضيفه
بو نواف:ايي عندنا لك مكان في شركتنا(شركة السيارات لبو نواف واخوانه ماله علاقه بشركة العايله وعندهم محلات سيارات مشهوره في السعوديه
)
فهد:طيب متى
بونواف:من السبت انت معاي
فهد:حصل خير انشا الله
العم عبدالرحمن:وانت ياخالد ماودك تشتغل
خالد:بصراااااحه ابي اخذ اجاازه لو لبدايه السنه الدراسيه الجديده
بو خالد:ماتبي تشترك معانا بالشركه
خالد:لا ودي اكمل دراستي واخذ الدكتوراه والحين اسمع عن توضيف في الجامعات ابي اصير محاضر ولا استاذ جامعي
بو راكان:الله يوفقك ويعينك وانشالله نشوفك راجع بالدكتوراه
خالد:انشالله
فهد:انت من جدك تبي تكمل
خالد:أي شفيك
فهد:بصراااحه اهنئك على صبرك انا بالموت نجحت من الجامعه بعد ماحملت نص المواد
خالد:هههه بس انا هذا امنيتي في الحياه
العم عبدالرحمن:ماعليك من هالدجه ترااه عله ولا يحب الدراسه
خالد:تعلمني في اللي انا رابي معه اعرفه ياعمي
فهد:ههههههه وسعوا صدركم تكلموا فيني
بوراكان:ومتى ناوي تمكل دراستك ياخالد
خالد:مدري يمكن بعد سنه اذا ارتحت
بوراكان:الله يوفقك
دخل نايف ورافع كمومه وطبعا بدون غتره: يلاا يقولون ان الاكل انحط وبصراااحه جوعاان بسرعه تعالوا اكلوا
خالد:الله لها الدرجه رافع كمومك
نايف:ابي ادق بالعشر
فهد:عز الله شبعنا اليوم
نايف:لاتنطنزون بسررررعه تعالو
وطلع ولحقوه الشياب مع الشباب
وتغدوا ونفس الشي الحريم وكالعاده شوق مارضت تاكل وبالغصيبه رضت
طبعا شوق تحترق من داخل لان خالد جا السعوديه ومن ذيك المحادثه ماتكلمت معاه وتبي تشوفه باي طريقه واغتلقت لما درت ان فيصل يبي ياخذ ايميلها بس رفضت رفض شديد كفايه بالجوال مزعجها وهي ماترد عليه ومطنشته
بعد الاكل دق طلال على غصون:هلا طلول
طلال:اصغر عيالك طلول
غصون:يالله عاد شخبارك؟
طلال:بخيييييييير ووايد<<<يقلد اهل الكويت
غصون:دووم انشالله
طلال :انا رايح الرياض تامرين بشي
غصون:لا ليه اجلس
طلال:تعرفين عندي اشغاال وبرجع الاربعا الجاي جلسي عند اهلك هالفتره
غصون(وهي حزنانه)حصل خير ان شالله
طلال:طيب ابي اشوفك قبل لا اروح
غصون:يالله وينك انت الحين
طلال:لبسي عباتك وتعالي نتمشى ونرجع
غصون:والعيال؟
طلال:انتي بروحك مالي خلق عيال وصجه وصرااخ
غصون:طيب جايه
طلال:انا في المواقف بتشوفيني
غصون:طيب
وسكرت منه السمااعه وراحت له
.................................
ام خالد:الا كم لك من تزوجتي نايف؟
مريم:لي تقريبا 3 سنين
ام خالد:ولا حملتي
بلعت مريم غصتها :مابعد ربي يكتب
وراحت بسرعه منها علشان ماتسال سؤال يدمر نفسيتها اكثر من كذا بس وش تسوي قضاء وقدر
ام خالد لام راكان:هالبنت دخلت قلبي
ام راكان:والله حتى انا مشالله عليها حبوبه
ام خالد:بس غريبه لها ثلاث سنين ماحملت
ام راكان:بنات هالايام ودلعهم وماتدرين ربي ماكتب لها الحين
ام خالد:الله يقدر اللي فيه الخير والصالح
دق جوال ام خالد:هلا بخالد هلا بالغالي
شوق فزت من مكانها لدرجه منور اللي بجنبها حست
بالغلط ام خالد دقت سبيكر:هلا بالغاليه شخبارك
هنا شوق تخدرت صوته عمييق ورجولي وفيه بحه خفيفه يذبح
ام خالد:بخيير(تحاول ترجعه لطبيعته وبحكم ان شوق قريبه منها)يمه شوق عدليه لي
شوق:ان شالله خالتي
خاالد هو الثاني تخدر من صوتها الانوثي الناعم
خذت الجوال منها:اذا طلع لك سبيكر ضغطي هذا
ام خالد:ان شالله ماقصرتي يابنتي
هلا خالد
خالد:هاا هلا يمه وين رحتي عني
ام خالد:الجوال فتح سبيكر وانا ماعرف له
خالد(يبي يتاكد)طيب والحين
ام خالد:لا عدلته شوق والله انها داخله قلبي هالبنت الله يوفقها مع فيصل
رجعت جروح الماضي تنفتح عند خالد وبدى يتذكر ويتذكر وتنهد
ام خالد:شفيك ياولدي
خالد:هاا ولاشي بس كنت اسأل عنك
ام خالد:لا شفيك تتنهد
خالد:ههه لا مو مصدق اني معاكم
ام خالد:يابعد عمري انتي وينك ماشبعت منك
خالد:بشوفك ان شالله بس اذا كلهم طلعوا الشياب ارتاحوا في العصر
ام خالد:ان شالله تامر على شي
خالد/:لا بس سلمي على نوره وهيا
ام خالد:يبلغ
سكر خالد من امه وهو يتنفس بعمق وكان بجنبه فهد صديق الطفوله
فهدبجديه)خالد فيك شي؟


الجزء الخامس

خالد وعيونه في حضنه:مافيني شي
فهد ماقتنع ومسك خالد من كتوفه العريضه ولفه له: خالد انا اعرفك لا فيك شي
خالد وراسه منزل وبصوت هامس ومن غير شعوور:احبهاااا
هنا فهد فتح عيونه على الاخير مو مصدق ولا صدق الا لما شاف دمعة خالد اللي نزلت
مسك فهد خالد :تعال معي
خالد بنفس وضعيته:وين
فهد:تعال معي لغرفتي
مسكه من ايده وانسحبواا بهدوء وراحوا للصاله الكبيره الي فيها الدرج
ومن سوء الحظ كانوا البنات جالسن فيها وصوت ضحكهم واصل لاخر الدنيا تحمحم فهد وهو منزل راسه:لو سمحتوا ممكن تدخلون بنروح انا وخالد فوق
نوره:بنات يلاا ندخل
دخلوا وفهد وخالد رقوا الدرج الى ان وصلواا لغرفة فهد ودخلوا كان خالد محتاج لاحد يفضفض له فابدون شعور بدى يتكلم لفهد اللي كان سااكت
خالد باسف:تدري وش معنى ان يجي حد ياخذ منك اللي تحب
فهد:فاهمك ياخوي كمل
خالد:خلاص انا لازم انسى السالفه وانشالله بتروح في نصيبها
فهد:اللي ربي مقدره بيصير وترى الف بنت تتمناك مشالله عليك جمال واخلاق وادب وتعامل راقي
خالد:الف بنت تتنماني بس انا ماتمنى غير شوق
فهد:ربي يقدر الي فيه الخير انشاله ولاتشيل هم لاني بصرااحه احس ان فيصل وشوق بينفصلون
خالد:ليييه
فهد:بصراااحه ماشوف شوق معطته وجه بالمره مطنشته لاخر حد يراسلها ولاترد عليه
خالد:بجد؟
فهد:اصلا واضح ابد مو معبرته حتى لا جلسنا مع بعض مو معطته بااال
خالد:الله يعين
فهد:بس لاتشيل هم وتراني موجود لك
خالد:ماتقصر ريحتني بالخبر
فهد:الله يعين خير
خالد:يالله ننزل
ونزلوا لتحت ولا شافوا حد لان ااشياب راحوا يرتاحون والشباب اطلعواا وخالد راح لامه واخواته يجلس معاهم اما فهد جلس بروحه مايدري وش يسوي لان كل ربعه في الرياض ولا عنده حد بالشرقيه
وفي نفس هالوقت كانت منور رايحه غرفتها تراجع لان بتبدى امتحاناتها بعد اسبوع ومتضايقه وزهقاانه وهي ماره بتروح فوق شافت باب غرفة خالها عبدالرحمن مفتوحه وراحت له تبي تسلم عليه
طقت الباب شافته على سريره وجالس يقرى الجرايد:هلا خالي
العم عبدالرحمن:هلا بالغاليه تعالي قربي عندي
راحت عند خالها وحب راسه
العم عبدالرحمن:شخبارك وسامحيني يابنتي ماجيتك امس تعبت
منور:لا شدعوه خالي
العم عبدالرحمن:انشالله مرتاحين
منور)منقلبه الوان)الحمدالله
العم:الله يوفقكم ونشوف عيالك انشالله
في هاللحضه دخل فهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييين
منور انصدمت تبي تتصرف مو قادره وطبعا كان فهد وراها وخالها قدامها لاحظ عمها شكلها:شرايك فهد تطلع
فهد:لايبه اغار على مرتي
العم عبدالرحمن:ياللي ماتستحي انا خالها
فهد:عذرا يبه ماقدر اغار
وطول الوقت الماضي منيره تطالع خالها ومنجمره في مكانها راح لها فهد ومسكها من كتوفها ولفها له كان شكلها جنااان شعرها كان مفتوح طايح على وجههاا وراسمه الكحل بعينها بتفنن حاطه قلوس وردي لامع على لون فستانها الوردي الناعم
وهو يطالع في عيونها الناعسه:يبه لازم عرس
العم عبدالرحمن:يبه وش هالكلام اكيد لازم عرس وش بيقولون العالم
فهد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله يصبرني
ومنيره وجهها ثبت على لون واحد اللي هو الاحمر
العم عبدالرحمن:خف على البنت ترااا تستحي
منيره:فهد ممكن تخليني اطلع
فهد:معااك
منيره ماهتمت لكلامه لانها خلاص تفشلت بمافيه الكفايه ومشت ومشى هو وراهاا
قبل لايطلع ناداه ابوه:يبه خف على البنت
فهد:يببببه ماقدر احبهااا
وترك ابوه وراح لحقها ركض في الدرج ومسكها من ايدهاا حست بنفس الاحساس الي حسته الضهرر شعوور غريب يشعر الواحد فيه بالاماان
فهد:شخبارك؟
منور:الحمدلله وانت؟
فهد:بخيير
التفتت تطالعه وتشوفه ياااربي شقد هو طويل وقامت تطالع في يده اللي ماسكتها فرق اللونين واضح منيره بيبضا وفهد حنطي
منيره:طيب فهد اعذرني بروح غرفتي
فهد:افااا وانا ماعندي حد يلاا جلسي معي شوي
منيره:طيب ننزل تحت
فهد:لا تعالي عندي غرفتي
ردت بسرعه:لااااااااااا غرف مانبي
فهد:هههههههههه باكلك انا يالله بس ياشيخه تعالي معي غرفتي
راحت معه غرفته اللي من اول مادخلتها تفاجات عكس اخوهاا الغرفه مره مرتبه
فهد وهو يقفل الباب بالمفتاح:شرايك فيها مرتبه صح
منور:لا مشالله عليك اول ولد مرتب
فهد:هههههههه تعالي جلس وشي موقفك
راحت تجلس في احد الكنبين الموجودين في الغرفه وتبتسم:جلست
فهد :وانا جلست
وقاموا يسولفون ويهذرون ليين خذوا لهم تقريبا ساعه واذن المغرب وطلعت منور من غرفته والجماعه اللي تحت يحسبونها تذاكر في غرفتها<<<<على نياتهم واااااااااجد
.................................................. ................
بعد شهر كااااااااامل مليئ بالحداااااث
اهمها
__ فيصل وشوق انفصلواا بعد حوارات ومناقشات راكان مع ابوه اللي للحين مو مقتنع
__فيصل درى ان شوق تحب خالد لان مره سمعها وهي تتكلم مع منيره وتتكلم عن خالد وكيف هي تحبه
__فيصل كره شوق من كل قلبه وقرر الانتقااام باي طريقه
__خالد اللي مات من الوناااسه وخلاص بيروح يخطبها بس لين تهد الامور
__واخيرا فهد ومنيره اللي يحبون بعض بشكل لايوصف صارت لهم احداث اهمها انهم طلعوا يمكن 3 مراات بروحهم ومره مع اخوها نواف
ومنيره بدت تمون على فهد كثيييييير والاخ كما تعلمون ماخذ راحته ولا علليييييييييييييييه
وطبعااا اليوم عرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهم
كلولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولول ولولولولولوليييييييييش<<<<<<<<<ام نواف تقولها
في صالة الهيوليدي ان كان عرس منيره من افخم وارقى العرووس اللي ممكن تشوفها في حياتك الورد الجوري العنابي موزع على القاعه كلهاا
على كل شي بتشوف ورد على الارض وعلى الجسر مفروش كله بورق الورد والكوشه اللي كانت خيال كأنها في في حديقة في استراليا مع الكرسي
الكبير الملكي الكل كان مرتبش للعرس منور فوق عندها جناج بنفس الفندق علشان تتزين فيه على راحتهاا
شوق:كلولولولولولوليش مبرروك منور
منور وهي مستحيه وحالتها حاله :الله يبارك فيك
نوره:وش هالزين منجدك انتي بتنزلين كذا وين فيفان تمسح شوي من المكياج
منور وهي شوي بتصيح:لا تتطنزين
هيا:لا بجد منور طالعه قمر (وهي تغمز)عز الله نمتوا الليله
منوروبدت تصيح:خلاااص سكتوا
فيفان اللبنانيه:شوق منشان الله هويها شويه منك شوفيا بدى تبكي وهي عروس وبهيك الميك اب بينعدم
شوق:يالله عاد انتي ضفي شوي
منيره بجد طالعه ملكة جمال خصوصا بعد ماصبغت خصلات ضعيفه بالاحمر الهاادي ومن بعيد مو مبين لانه مع الشعر مدموج مسويه لها الكوفيره تسريحه تجنن رفعته باف ومنزله خصل على وجهها ومن ورا رافعته وملورته ومثبته تااج سخيف الماس حاطه لها مكياج لبناني هاادي وبصراحه صايره ملكه مع فستانها السكري اللي طالبته من فرنسا فيها شك خفيف بالون السكري ووااسع وله ذيل طوووويل بالمره وبااقه الورد اللي كانت على نفس لون الورد اللي موزع في الصااله بجد منور صايره ملكه جمال((والله يعين فهد))-_*
اما البنات كانت شوق لابسه فستان احمر راقي وفخم ومن فوق كان خيوط ومن تحت جهه طويله والثانيه قصير كانت لابسه صندل كعب احمر ربط وطالعه جنان ومسويه تسريحه بسيطه ورافعه نص شعرها وحاطه لها مكياج خليجي مو سع عيونها زيااده وروج احمر ذبااح<<<لاتنسون انها اخت منور من الرضااع
اما البنات كانت الوان ملابسهم بين البني والذهبي والبنفسجي والاخضر العشبي وكانوا بالفعل يجننون
نزلوا البنات مره ثانيه تحت اما منور جالسه تعدل لها المكياج من عقب ماصاحت
:::::::::::::
عند الرجال الكل يبارك وكان فهد مرتبش وكل شوي يلتفت على خالد اللي بجنبه متى ادخل
خالد:تراك صكيت راسي
فهد:اصلا ضف وجههك لو انت نشوف وش بتسوي
خالد:ليه ماراح اسوي مثلك
فهد:نشوووف
كان فهد كاشخ بشت اسود وغتره بيضا ومحلق وطالع ملك جماال(يشبه عمران عباس ملك جمال باكستان بس فهد اعرض واسمر منه بشوي))
خالد:تصدق ودي ادخل معك
فهد:ليه طبت النفاعه يعني
خالد:لا بس ودي اطالع شوق وهي متزينه
فهد:عمرك ماشفتها
خالد باسف:لا
فهد:ان شالله تشوفها وعقبالك اشوفك جالس في مكاني
خالد:امييين
فهد:الساعه كم الحين
خالد:10 ونص
فهد:ياربي وش يصبرني لوحده
خالد:صبرت ثمان سنين منت بصابر ساعتين
فهد:الله يعين
................عند الحريم جوو ثاني البنات رقص من غنيه لغنيه خصوصا ان الطقاقات هم العنود وساره>>>>طقاقات مشهورات عندنا بالشرقيه
وكانوا زايدينهم 3 الالف رايال بس يطقون عدل
شوق:يلاا بنات بتبدى رعبوب
دانه :يلاا
لي صاحب خذني بزينه من كل مزيون ورعبوب
وقاموا البنات يرقصون والكل يسمي عليهم من جمالهم وكانوا بنات عم منيره جايين (علاقتها معهم مو قويه)ومستانسين مره
اما ام منيره كانت مرتبشه وماتدري وش تسوي من مكان لمكان تروح ومره لبنتها مره تنزل عند الحريم وحالتها حاله ومو مصدقه ان بنتها بتروح عنها
ام خالد:الله يوفقهم
ام راكان:امين يارب العالمين والله اني فرحانه لهم
ام سعودمن المعازيم)مشالله هذي بنتك يام خالد
ام خالد:أي وحده تقصدين؟
ام سعود:اللي لابسه ذهبي
ام خالد:أي هذي نوره في ثاني ثانوي
ام سعود:ماشالله الله يخليها لك
ام خالد:اميين
ام سعود:عاد ها نبيها لسعود
--------------------------------------------------------------------------------

ام خالد:يصير خير انشالله
ام سعود:بس مانبيها تضيع من يدنا
ام خالد:بنتي ماراح تتزوج لين اختها تتوفق
ام سعود:أي انشالله
وجلسوا يسولفون مع بعض
عند الساعه الوحده دخلت منيره بعد ما ضلم المكان الا من الضوء اللي مركزعليها والمصوره تمشي معها
مذهــــــــــــــــــله ..

ماهي بس قصة حسن

رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكله ...!!

مذهله .. كل شي فيها طبيعي

ومو طبيعي أجمل من الأخيله

طيبها .. قسوة جفاها

ضحكها .. هيبة بكاها

روحها .. حدة ذكاها

تملئك بالأسئله ..

.. مذهله

يابدايات المحبه ..

يانهايات الوله

هالحسن سبحان ربه ..

ظالم وما أعدله

أعذب من الأمنيات ..

عالم من الأغنيات

يا أجمل الشعر البديع ..

من آخره لين أوله

مذهله .. تملئك بالاسئله

هي حقيقه أو خيال ..

هي ممكنه ولا محال

هو سهلها صعب المنال ..

أو صعبها تستسهله

مذهله .. تملئك بالأسئله

ليه كل مُعْجِزّ .. مر هذا الكون فيها له صله

ليه كل شي فيها .. تظن انك تعرفه. تجهله

ليه كل لا معقول فيها .. ورغم هذا تعقله

ليه عمري .. ما لقى لبرده دفا ..

إلا دفاك

ليه أنا عيني تشوف وما تشوف

إلا بهاك

يا أجمل من الأخيله ..

هذا جواب الأسئله

كي تكوني في عيوني

ومن حنيني

بس فيني

ومو بدوني

... مذهله

مذهله..مذهله..مذهله


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس