عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:42 PM   #8 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5118 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



في كوالالمبور
كانوا طالعين رحله بحريه في بااخره كبيره وكان فهد و منور جالسين عند البركه اللي في وسط الباخره
فهد وشعره يتطاير مع الهوى:هوى كثير
منور:لا عاادي
فهد:أي عاادي قومي ننزل تحت عند البوفيه كاني جوعااان
منور:يالله
مسكها من ايدها كالعاده وهو يهمس في اذنهاا
بنت تمر الضلوع وبيتها بيتها ماغيرتها السنين وماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنها وضميتها قالت لي الحب وشو قلت انا بيت الهناا
منور بانحرااج خصوصا على المقطع الاخير:فهود تحرجني
فهد:متعمد حلاتك منحرجه
منور تغير سالفة الغنيه:صوتك مره حلوو
فهد:بخبث:بس صوتي
منيره:هههه لاكلك على بعضك عسسسل
فهد:"بعد توقعت
منور:يممممممممه مغرور
فهد:زوجك زين يحق له الغرور
منور:بصرااحه ماتنلام يكفي انك بدوووي
فهد:فديييييييتهم كلهم
منور:مييييين
فهد:البدوو
منور:الحمدلله منهم انا
فهد:لا انتي لك خاااص غيرهم
منور:هههههه
حست بالدنيا تدور حولهااا وفقدت توازنها توها بتطيح الا فهد رفعهااا
فهد وبقلة صبر:منوووور علميني شفييك
منور:والله ماكذب عليك مافيني شي
فهد:منور صدقتك عشرين مره وهالمره ماراح اصدقك بتعلمين ولا لاء
منور:والله مافيني شي
فهد وبزعل:طيب زين
جا في باله ان منيره حاامل بس مايصير ماكملوا اسبووعين بس بجد تضايق علشاانهاا
مشى معها وهو بجد زعلان وهي لاحضت عليه بعد بس هي نفسها ماتدري وش فيهااا
وصلو للبوفيه اختاروا لهم طاوله وجلسوا بدون كلام ولا شي
كان فهد حاط صبعه الابهام على شفااته وسرحاان ويطالع مفرش الطاوله اما منور ماتملك غير الدموع ولا في عمرهاا تمنت انها تتشاين مع اعز الناس لها
نزلت نضراتها الشمسيه وبقت بس باللثمه رفع فهد عيونه شاف دموعها على خدهاا طالعها لمده دقيقه يمكن واول ماطالعته نزل عيونه
متشتت او متباعد الافكار هذا الوصف الي يمكن نقدر نطلقه على فهد مو هاينه عليه دموعها في نفس الوقت يبيها تتكلم
رفع نضره مره ثاانيه شفها ماسكه منديلها مسحت دمعتها وابتسمت له رفع حواجبه وناضرها نضرات استغراب
خذ يدها(الطاوله صغيره) ومسكهاا
فهد وهو يطالع فيهاا:تعرفين نقطة ضعفي صح
منور:..........
فهد:منور تعرفيني انا اذا بكيتي اتمنى القبر ولا اشوفك تبكين
منور بسرعه"موتي قبل موتك
فهد:نروح اذا رجعنا من رحلتنا البحريه للمستشفى
اللي سوته انها هزت راسهاا لانه طالعها بنضرات
انه يقولها غصب عن انت مالك راي
منور اول مره تشوف فهد كذا اللي تعرفه انه مو من النوع العصبي بالعكس مرح وموسع صدره على الاخر بس في وقت الشدايد غير ينقلب
فهد:طيب طلعتنا مانبيها تخترب
منورابتسمت
فهد:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لحقي علي يايمه
منور :فهد بلا فضاايح
فهد:هذا بس ابتسامه وتخدرت مدري لو شي ثاني
منور انقلب وجهاا وقامت تضحك
فهد:يالله قومي ناخذ اكل
مروا على البوفيه وصلوو لطاولتهم وجلسووا
فهد لاحظ:منور ليه ماتاكلين
منور:هذا حطيت لي
فهد:شوفي صنحك وشوفي صحني
طالعت منور صحنها الشبه فاااضي:انا اشبع من كذا
فهد:لاحضتك ماتاكلين
منور:لا بالعكس انا اكل بس انا اشبع بسررعه
ماعلق فهد على كلامها وجلسوا ياكلوون بصمت وبعض الاحياان همس وبعض الاحياااان غمزاااات+_-
.................................................. ...
مريم كانت جاهزه علشان يمرهاا نايف
نايف:هلا حبي جاهزه
مريم:أي
نايف:يلاا اجل طلعي
طلعت له مريم وركبت سيارته اللاند كروزر
من اول ماركبت :هلا
نايف:هلا بك شخبارك؟
مريم:بخير انت وش سويت
نايف:الحمدلله
أي مطعم تبين
مريم:المطعم اللي تحبه
نايف:يعني؟
مريم|:امممممممم تشيليز
نايف:امممممم روعه يالله توكلنا
شغل المسجل على شريط من اشرطة خالد المريخي _شعر)
ياناس خلوني معه واتركوني
محد معوضني غيابه اذا غاب
اغليه بس شلون لاتسألوني
الحب من ربي يجي ماله اسباب
شوفوه بعيوني قبل تعذلوني
شوفوا حبيبي ماهومثل الاحبااب
...........
التفت لها وهو يطالعهاا وطالعا بنضراات كانها تقول هذي اهداء لك
التفت لطريقه وجلس يركز على السيارات حست بصووت تنفس قووي
التففت يشوف مريم طرحتهاا نازله ومغمى عليها ووجهاا تعبااان
انصدم وبسررررعه حول الطريق لاقرب مستشفى نزل وجا عندها وشالها بيدنه
مريم وبصوت تعباان:نايف انا صاحيه
نايف وهو منهبل:مريم
مريم:نزلني
نزلها نايف وجلس يسندها لين وصلت وبسرعه دخلت العياده دخلت في البدايه بروحهاا بس بعدين حاول نايف ولا سمحوا له الا يناضرهاا بس
طلع وجلس ينتضر في صاله الانتضاار طلعت له الممرضه السعوديه:مبرروك اخوي زوجتك حامل
صاعقه انهيار وتشتت افكااار كلها صارت لناايف المريض احسااس بالكره والقرف هذا كاان شعوره لمريم
ليييييييييه لانه عقيم منين هي حااامل الحين؟
سؤال يتردد في اذن نااايف
الممرضه:اخوي تقدر تدخل على زوجتك
التفت لها:قولي لهاا ماعاد لك زوج
انصدمت المررضه اول مره تواجهه احد كذا راحت لها وبما نها سعوديه وفاهمه قالت لها زوجك جايك بعد شوي
نايف طلع من الامستشفى وكان في حاله انه يقعد بنفسه وبروحه
كلمه وحده يرددهاا:تخونيني يامريم وانا اللي عطيتك قلبي
انطعن وانجرح وده لو الارض تسحبه من تحته حط راسه على دركسون السياره وقامت تنزل دموعه على حضنه
تذكر الكلمه الي قالهاا ماعاد لك زوج انصدم وشلوون قدر يطلعهاا طلع من سيارته وراح دخل المستشفى بعد نص سااعه
دخل على الممرضه واستأذن يدخل لهاا سمحت له
دخل شافهاا جالسه على سرير ابيض وواضح على وجهاا التعب وفي يدها مغذي
طالعها بنضرات حقد وكره
ابتسمت له لكن مارد عليها ببتسااامه رد عليهاا بسؤال:من وين انتي حااامل
سؤال هز في هالجسم التعباان كياانه ردت عليه بكل قوتهااا:وش قصدك
نايف وبعصبيه لدرجه ان الممرضه ارتااعت وطلعت:قصدي واضح ياخت ماجد
مريم وبصرت عالي:قصدك انا خاينه؟
نايف:و انا عقيم
مريم:نايف لاتجرح في كرامتي ولا تتوطى في عرضي تراها مساله شرف هي مو لعبه
نايف:ولا كلمه ولا ترفعين صوتك علي فااهمه وحسابك معي في البيت قبل لاتوصل ورقة طلاقك
مريم بصوت البكا:تطلقني يانايف والله ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
رق حال نايف على زوجته بس مهما كان هالشي ينزل مستوى العايله بالترااب
تذكر شي
تذكر التقارير الي عنده انها في السياره طلع منهاا وراح سيارته وخذهم ودخل على استشاري العقم وعطاه هالتقارير اللي قاله يرجع له بعد يومين
رجع لزوجته شافها خلص المغذي حقهاا استاذن لها وطلعواا
طبعا الغوا رحله المطعم وراحوا البيت دخل نايف الغرفه ودخلت هي وراه اللي سواه غير ملابسه وجلس على السرير شافها تبكي من كل قلبهااا بي مارق لحالهااا:مريم يانا يانتي نطلع من الغرفه لاني اتوقع ان شفتك قدام وجهي مره ثاايه عاايد تشوفين نفسك بالمقبره بكره
مريم:لا تجلس تتكلم لي هالكلام ولاتخااف انا مو بس بطلع من الغرفه انا بطلع لاهلي
نايف:مو قبل لا اخليم تعترفين
كان جالس على السرير ومقابل الجدار وهي وراه
مريم:بصراااح :اعترف في مين قلي انا بنت نااس فاهمني
نايف:قام لها ورفع ايده بيعطيها كف بس نزلهاا:اجل من وين انتي حااامل؟
مريم:لا عطني كف هذا االي ناقص اقوول لاتحسب ان امي وابوي ميتين ماعندي حد وراي ترى عندي اخوووي فاااهم
نايف:لاتعلين صووتك علي احترمني
مريم:على قد ماتعاملني انا اعاملك
نايف وصل حده لبس ثوبه بدون ولا كلمه وسحب شمااغه وطلع من البيت
انهاارت مريم على الارض تبكي
شلوون نايف الرومانسي الحساااس كذا ينقلب عليهااا هي ماسوت شي هي تحبه كيف تخوونه

الجزء الثامن

طلع نايف ولاشاف نفسه الاعند البحر نزل شماغه وحطه بالسياره وطلع من السياره وجلس عند الكراسي اللي في البحر مو مصدق اللي يصير حبيبته تخووونه ليه والف ليه
نزلت دموعه غصب على خدوده احساااس بالكره ممزوج مع العاطفه تجاه زوجته
رفع يده يشوف ساعته مالقاها تذكر انه ماخذ شي حتى جواله وبوكه نسااهم
راح للسياره وركبهاا وجلس يمشي فيهاا ويمشي لين ماقرب البانزين يخلص وقف عندج بيته ونزل
دخل غرفته شافهاا بارده وشاف مريم نااايمه فيهاا وواضح على عيونهاا الدموووع لف بوجهه علشان مايشفق عليهاا وشاف الساعه كانت على الثنتين غير ملابسه وناام في الصوفا اللي في الغرفه
.................................................. .........
عند الطبيب في ماليزيا كانت منيره موجوده
الطبيب ماقصر في فهد من التهزئ لان زوجته دمهاا نازل كثروعندها وغير بنيتها الضعيفه سبب لها الام في الضهر وعدم توازن وهي ماتاكل ابدد ولو انه متاخر شوي كان اغمى عليها وصار لها شي من قلة الدم اللي بالجسم
كانت منيره جالسه تسمع كلام الطبيب وفهد يطالعها بلومه
والطبيب قال تحتااج دم وغير الاكل اللي لازم تاكله يكون صحي
مد فهد يده:خذ دمي
تبرع فهد بكميه من الدم ودخل لمنيره احساااس غريب دم فهد يمشي في عروقهاا
دخلواا الفندق (موتيارا<<فندق جنان بماليزيا)
فهد:بصرااحه زعلت عليك
منور:فهود لاتزعل علي وش اسوي انا اكلي كذا
فهد:يعني لو طعناك وتاخرنا ضعتي من يدي بالله عليك وش لون بعيش من بعدك
منور:فهد لاتقول هالكلاام
فهد:والله بجد احبك
منور وبهمس:وانا اكثر
فهد:عيديهاا الله يعاافيك
منور:وش؟
فهد:الكلمه اللي من شوي
منور:/أي كلمه
فهد:اللي من شوي
منور:ماقلت شي
فهد:يالله فشلتيني مررره بس الجااايه لي
كانت منور واقفه تشيل حزاام البنطلوون معتفسه معه جاها فهد وجلس عند رجولهاا وجلس يفك الحزاام من خصرهاا منيره منحرجه من الموقف وفجأه ضمهاا من عند خصرهاااااا
فهد:منور احس حيااتي بدونك ولاشي
منيره:اجل انا وش اقووول تعبت وتعذب ثمااان سنين مايعلم بحالي غير الله
فهد:اااااااااااه ربي يخليك لي ويخليني لك
منيره والدموع واصلتهاا:امين
قام فهد وارتفع لهاا:منور ليه هالدموووع ممكن تعلميني
منيره وراسهاا في الارض:شعور حلو لما دم اللي تحبه يمشي في عرووقك
ابتسم فهد :انا لو يجي ملك الموت ويقول لي يانت ياروح زوجتك ناخذ
اقول خذ روحي
منيره:فهد ترانا بشهر عسل لاتجيب طااري الموووت وربي ببكي
فهد:خلاص دموعك غااليه علينا
وكمل بخبث:أي صح شهر عسل هو مانبي نضيعه بصيااااح
منورتغير السااالفه:برووح اخذ لي شاور
فهد باستهبال:وانا بروحي اخاااف
منورتستهبل:لا والله شرايك تجي معااي
فهد بجديه:والله مانقوول لا
منوروهي تدخل االحممام":تحلللللللللللللللللللللللم
فهد يحاول يفتح الباب :معاك معااك
منور:فهووود
فهد:عيون فهوود روح فهووود قلب فهوود يالبي قلب فهووووود
منور:طيب
فهد مو مصدق":رضيتي
منور:أي عاادي شفيك شكلك ماتبي خلاص(_تسكر الباب)
فهد:لا ابي واااااااااااااااااااااااااو_يسوي نفسه يبكي على منور وهي تمسكه
...........................مشفررررررررررررررر..... .................>>>>>>>>بصراحه شهر عسل هههههههههههههه

اليوم الثاني كانوا البنات مستعدين للعزيمه (ساره صديقة شوق)
كانوا البنات كاشخين ونفس الشي شوق اللي طالعه قمر مع تنوره زيتيه طبقاات وكلوووش لفوق الركبه وبلوزه جبنيز زيتيه وفيها زخرفه بالاحمروسير احمر
وصندل احمر طالعه تهبل خصوصا مع ا لروج الاحمر اللي حاطته والشدو الاخضر الخفيف وفاتحه شعرهاا عادي على وجهاا
عند الساعه سبع المغرب جات ساره واللي استقبلهاا بنات عمهاا لان شوق كانت فوق ترتب اغراضها وكل ما جات بتنزل امها وبنات عمها يقولون لها انتضري لين ازهقت وتخانقت معهم وبالموت رضوا
نزلت تحت لاحد المجالس الخارجيه وهي في الطريق:ليه في ذا المجلس بالذاات تعرفوني ماحبه
دخلت تفاجات وانصدمت كل صدقااتها اللي في المدرسه موجوداااااات يمكن فوق العشررين بنت
وقفت شوي بعدين ركزت
امها من وراها :شرايك بالمفاجاه
شوق:احلى مفاجاه
سلمت على البنات باشتيااق
السالفه ومافيها ان ام راكان طرا في بالها تعزم صديقاات شوق كلهم بمناسبة تخرجهااا وبالفعل خذت دفتر الارقاام ودقت على بنت بنت
جلست معهم وسولفت
ساره:اشتقت لك
شوق:وانا اكثر شلووونك
ساره بخير
تغريد:شوق يالدبه متغيره
شوق:بجد في ايش
تغريد:محلوووه
شوق:ماتقصرين
ومع هالونااسه جابوا الاستريوا و شغلوا اغاني راشد الماااجد
والبنات كل شوي قامت مجموعه وارقصت وكانوا عماتها وبنات عمها وحريم عمامها كلهم موجودين
طبعا الصوت واصل لاخر الدنياا
وكان خالد مع راكان داخلين البيت وشايفين الدنياا عفسه وصوت راشد يصدح بالمكاان
خالد:وش السااالفه
راكان:شووق وربعها
خالد في خاطره ان شالله كذا ربعهاا:يحليلهم
راكان:امي مسويه هالحفله بمناسبة تخرجهاا
خالد:الا صح شخبار نسبتهاا؟
راكان:الحمدلله جابت 99
خالد:ماشالله
طلعوا شوق وساره باعتبار انهم المقربات من بعض ويبون شوي يتكلمون بعيد عن الازعاج
وفجاه ضموا بعض:شوق:كبرنااا تخيلي حنا بنروح الجاامعه
ساره:ااااه والله كبرناا تصدقين تفاجات لما شفت الشله موجوده
شوق:امي الله يعافيها ماقصررت
ساره:الله يخليهاا لك
.....
راكان وخالد كانوا بدون شعور يطالعوون ساره وشوووق راكان نسى اخته لما شاف سااره وخالد مااااااااات وتخدر من جمال شوق الاخااااذ
خالد وهو يهز في راكان:تراهم بنات حراااااااااااام
راكان:ابي اعرف مين ذي
خالد:اقوول تعال ندخل
طبعا شوق وساره ولا حسووا فيهم وكملوا ونااستهم وجاا عند الساعه عشر ودخلوا عند العشا اللي كان على البركه محطوط كان فخااامه فيه وضخاامه مو طبيعيه كانت هذي العزيمه من الحريم الكبار بصفه عاامه
بعد العشا وصل الكيك اللي كانت كبيره وروعه وصورة شوق بعباة التخرج فيها كلوا وجلسواا مع بعض وبعدها بدوا البنالت يطلعووون الى ان طلعواا كلهم ولابقى الا هم نفسهم
هيا:ياحليهم صديقاااتك
شوق:ههههه مفاجاه يمه ارتعت لما دخلت وشفتهم
ام راكان:وهي تطلع:علشان تعرفين شلوون حنا نحبك
راحت لامها وضمتهااا وهي تمشي:يابعدهم انتي انتي الغاليه
شوق:الله يعافيكم كلكم بجد فرحتوووني
ام خالد:تستاهلين اكثر
شوق:ماتقصرررون ياحبيابي
وسلمت عليهم كلهم وحبت راسهم وجلسواا سولفوا شوي بعدين كلهم تفرقوا
.....................................
في ماليزياا توهم الدنياا صبح وعندنا يطلع اخر الليل<<<تشرق الشمس عندهم ابكر
كانوا يلبسوون لانهم ينزلون تحت عند فطور الفندق
منيره وهي تلبس عباتهاا:فهوود البس البلوزه الثانيه احلى عليك
فهد وهو يطلع البلايز:قصدك هاذي
منيره :لحضه انا اطلعهاا لك
راحت عنده وهي مانتبهت انه مابعد يلبس بلوووز كان لابس بنطلون جينز ازرق فااتح وصدره عاااري
منيره وهي معطيته ضهرهاا وتطالع في البلايز وفهد ورااها :هاذي اتوقع حلوه عليك
فهد وهو يطالع فيهاا :والله
كانت بلوزه صيفيه خفيفه لونهاا سمااوي فاااتح مره وساده ولها ازارير ونص كم كانت البلوزه تصلح للصبااح
منيره:أي يالله البسهاا
لبسها ومنيره بحركه لاشعوريه قامت تسكر له ازاريره وهو يطالع فيهااا
وهو يفكر بجد هالانسااانه يحبهااا يموت فيهاااا وربه وفقه فيهااا
منيره:خلصواا الازارير
فهد:حساااافه
منيره وهي تجره بيدهاا :يالله عاااد جوعااااانه
فهد:ههههههه شوي شوي علي
منيره:والله مو بطنك الجوعاااااان ترى بينزل دمي وباخذ دمك مره ثاااانيه
فهد:ههههههههههههههههههههههههه لاحبيبتي انا وراك وغصب طيب بتاكلين طيب منور هديني شوي بسكر الجناااح
هدته منور وسكر الجنااااح ومسكهاا ونزلوا تحت للفطور



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس