عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:40 PM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5529 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14098
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



الجزء السادس

بعد يووم
في بيت نايف
مريم:ارسلت لهم ولا
نايف وهو يتنهد :الا ارسلت
مريم :خلاص نايف كفيني وجودك مالاداعي تضايق نفسك
ننايف:وش لون ماضايق نفسي كل واحد بهالدنيا يبي يصير ابو وانا مقدر
انا يامريم عقيييييييييييم فاهمتني<<<<يقولها ودموعه على خدها
مريم وهي تبكي ورافعه صوتها:لا تقوووول عقيم قل عندي ضروفي
نايف خلاص يكفينا وجودنا لبعض
جالس وساكت وموعه على خده
مريم :خلاص نااايف ماتحمل وجود دمعتك على خدك
نايف:خلاص مريم انا يأست
مريم قربت منه وجلست معه:نايف مافي شي كبير على الله
رراح مسكها وضمهاا :لو وحده غيرك كان طلبت الطلاق
مريم:انا لا لاني احبك
نايف:الله يخليك لي
.................................................. .........
في بيت العايله
ام فيصل:هاا تروحون
ام خالد:بصراحه انا ماعرفهاا
ام فيصل:تذكرينها ام سعود اللي كانت معنا بالطاوله بعرس منيره
ام خالد:أي ذكرتها
ام فيصل:بنتها فايزه ولدت نروح نبارك لها
ام خالد:أي نروح بس متى
ام فيصل:الليله شوفي ام راكان وام نواف وام منصور شوفيهم لازم نوجبهم
ام خالد:اشوفهم ان شالله
شوق نازله من الدرج
شوق:هلا وغلا خالاتي شفتوا نوره الدبه
ام خالد:ههههه لا يابنتي بس نوير مب دبه
شوق:هههه من شاف كرشتها مغطيه الدنيااا اكيد بتحولون وبتقولون مو دبه
ام خالد:ههه لا والله ماشفتها
ام فيصل:كاني شفتها راحت المطبخ
وتركض شوق للمطبخ وتفحط شوي عند البوابه وتدخل:نويييييييييييير يالدبه
نوره كانت طالعه من بوابة المطبخ للحديقه وتطلع وراها شوق:هييييييييييه انتي يالدبه
تفاجات وانصعقت يوم شافت نوره تتكلم مع خالد وكان شكله بشوورت سباحه وتراجعت على ورى ودخلت
اللي سوته نوره انها التفتت لشوق وطالعتها بنضره يعني دخلي
خالد طبعا انصدم عرف انها نفس العيون الي شافها وذبحته ولا خلته ينام ليلة امس
خالد:الحين من ذي الرجه
نوره ولانها تغار على اخوها يعرف أي بنات غيرهم وحتى لو كانوا بنات عمها:يوو وحده من بنيات عمي انا مانتبهت لهاا
خالد:اهااا طيب نكمل خذي مفتاح السياره وعطيه الخادمه تعطية زوجها السواق وتخليه يغسل السياره من داخلها ومن برى اوكيه
نوره:طيييييييييب ولك بووسه على الطااير
خالد"هههههههههههههههههههه يلاا نواري
نوره"حاضر خلادي
خالد:اصغرعيالك انا تراني بدخل ال28
نوره:بس مشالله شبابي
خالد:عجوووز انا
نوره:انا عندي اللي يدخل 25 يعجز
وطااارت قبل لايقتلها اخوهااا

بس اخوهاا كالعاده يضحك عليها ةعلى تصرفاتها الحلوه وضحكهااا ورجع لتفكيره لشوووق ومين ذي الي ذبحته
له فوق الشهرين ماتكلم مع شوق بالمسن والحين هو مشتاااق لها حيل وده يخطبهاا بس لاحظ ان شوي العلاقات متوتره بين عمانه فابيترك موضوع الزواج لين يفكون شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
طارت شوق م شافت خالد للبنات فوووق وجلست معهم تسووولف اما نوره راحت تسوي الي قال لها اخوها
.................................................. ......................
عند النادي كان منصور وراكان يسوون رياضه بناء الاجساام
منصور:ياربي زهقت من هالرياضه ولا صار شي
راكان:مايندرى فهد وش مسووي جسمه رياضي ومعضل
منصور:يمكن من زمان مداوم مو احنا ماكملنا الشهرين وزهقنا
راكان:تتوقع وين الشباب الحين؟
منصور:يووو شلون نسيت ترى
راكان:ايييييييش
منصور:لؤي عازمنا على عرسه الليله
راكان:صح شلوون نسينا يلاا قم
وطلعوا من النادي

في الليل كان بجد زهق
الشياب مع الشباب راحوا العرس اما الحريم راحوا لام سعوود
والبنات طفشانات في البيت
هيا:وهالنت بجد يحلي عمره ليه مايشتغل
دانه:قلبيه تعفسي فيه الا صح وين حاطين المودم
هيا:الضاهر بالممر علشان يوصلنا كلنا
دانه:بروح اشوفه يمكن من الشركه قاطعينه
وبالفعل طلعت الشركه قاطعته
هيا:ياااربي بنات تبوون نطلع
شوق :وين
هيا:أي مكان بس نبلغ اهلنا ونطلع مع السواق الراشد ولا فؤاد سنتر نتعشى ونجي

وبالموت رضوا اهلهم يطلعون مع السواق
في سيدني(استراليا)
حاولت تقوم من السرير ولاقدرت كانت الغرفه بارده ومضلمه بسبب وجود بلاك اوت وفهد كان بجنبها لانهم من اول ماوصلو قطوا بعمرهم في السرير من التعب حاولت ترفع راسها ماقدرت وحاولت ترفع يدها تشوف الساعه كم نفس الشي ماقدرت ماحست الا بذراع فهد حوالها :شفيك قلبي
منيره وقلبها مشتغله فيه طقاقه:هاا بس اشوف الساعه
رفع فهد يده الثانيه وقام يطالع فيه الساعه:تو الناس نااامي
منور:لا راح عني النوم كمل نومك
وقامت تحاول تقووم ماقدرت ترفع نفسها مو قادره ضهرها وفخوذها يالمونهاا
فهد مستغرب:منور قلبي وش فيك
وراح قرب منها يقومهاا:مدري ضهري يألمني
كان وجهها معتفس فيه اثار النوم وشعرها صاير مموج وخصلها الحمرا بينت<<<<بس صابغه من تحت مو كله :فهد خلاص قمت رح نااام
فهد:مايدعيني قلبي انام وزوجتي تعباانه بجد شفيك
منور:والله <<<<توها وقفت الا تطيح مره ثانيه على السرير
فهد قام من محله وراح لها:بجد منور تبين اوديك المستشفى؟
منور:لا دايم يجيني لاني مو متعوده انام في غير سريري \وقفت
خلاص انا الحين عدله مشكور
وقامت وراحت لدوره المياه غسلت وجهها ورفعت شعرهاا بكلب وهي تفكر في اللي صاير فيهااا بجد مو قادره تتحرك ولا حست الاب صوت فهد لانها طولت في االحمااام
فهد وهو يطق الباب:منور قلبي شفيك فتحي ردي علي
منور فتحت له الباب:هلا مافيني شي
فهد:متاكده
منور:أي كم لنا نايمين؟
فهد وهو يطالع في الساعه:خمس ساعات
منور:نبي نكلم الاهل
فهد:يالله كلمي انتي وانا بدخل الحمااام
دخل فهد وطارت لملابسها تغيرهااا وبعدها خذت جوالهاا:ياربي مو وقته
فهد وهو لاف الفوطه على خصره والثانيه ينشف شعره:ايش اللي مو وقته
منوروهي منحرجه ومنزله راسهاا للجوال وتلعب فيه:جوالي انقطع ماسددت الضاهر
فهد وهو ياخذ جواله من الطاوله ويعطيها اياه:خذي جوالي
منور:عاادي
فهد:منور بجد بتخليني اعصب مو انا قلت لك كلي لك
منور:خلاص طيب لاتعصب اخاف على نفسي منك
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وطبعا فهد ولا عليه منها وراح غير ملابسه قدامه كالعاده
خذت منور الجوال ودقت على امهااا
ام نواف:هلا وغلا بولدي
منورر:قصدك ببنتك
ام نواف:منور ها شخباااركم متى وصلتواا
منور:لنا يمكن ست ساعات بس على طوول نمنا من التعب
ام نواف:الحمدلله على سلامتكم
منور:الله يسلمك يابمه ها شخبار ابووي وشخبا نجود بدوني
ام نواف:والله البيت بدونك مايسوى يامنور وزابوك هاذهوا يبي يكلمك
ابو نواف:هلا بالغاليه هلا يمه شخبارك
منور:الحمدلله يبه انا بخير شخبار انت؟
ابو نواف:بخير اله يسلمك شخبارك مع فهد ان شالله مرتااحه
منور:الحمدلله تمااام يبه هذهو يبي يكلمك
فهد:هلا يبه
ابو نواف:هلا وغلا شخبارك ياولدي
فهد:الحمدلله بخير وانتو وش علومكم
ابو نواف:بخير شخبارك مع منور هالله هالله فيهااا
فهد:على العااال الله يخليهاا لي
ابو نوااف :يالله عاد شدوا حليكم ولا ترجع الا وهي حاامل
فهد:ههههههههههههههههههه هي لو ترضى كان معليه
ابو نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لو تسمعك كان تذبحك الحين
فهد:ههههههههههههههه يالله ياعمي نكلمكم مره ثاانيه سلم على الاهل وانا الحين بكلم ابوي ونايف
سكر منهم وكلم ابوه وناايف
منور كانت جالسه على الكنبه وسرحاانه في الورقه الي في يدهااا
وجا فهد وسحبهاا:منور وش سرحانه فيه
منور انتبهت عليه:أي وش فيك تضحك من شوي
فهد وهو يبتسم:خخخخخ ابوك يقوول لا ترجع الا وهي حامل
منور:وانت عجبتك السالفه ؟
فهد:تقريبا خصوصا لو كان ولدي من وحده احبهااا
منور وهي منزله راسهاا: فهد
فهد:عيون فهد وقلبه وروحه وكيااانه
ابتسمت على جنب بينت غمازاتها
فهد:بتذبحيني انتي اليوم:
منور:ههههه
فهد:فديت هالضحكه
منور:فهوووووود
فهد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه ياحلوها من شفااتك
منورر وهي منحرجه:خلاص فهد
فهد بوله :ماقدر
وسكتوااهو يطالع فيهاا باشتياق

انتوا فكروا معي انسان تحبونه وبجنبكم وملككم وش بتسوون فيه؟؟
..........................................
بعد اسبوووع في الخبر
ام منصور(العمه منى):هاا ياولدي ماقررت
منصور وهو يرجع من الدرج لامه:ايش
ام منصور:ماقررت تتزوج
منصور:يممه تو الناس اذا دخلت 26 او 25 اقرر
ام منصور:ابي اشوف عيالك
منصور:بتشوفينهم يالله يايمه وراي موعد موعد مع واحد من الشباب
وقام حب راس امه ومشى
وراح الدرج بسررعه يلحق على موعد
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند البنات
شوق:نوره نووووووووووووووووووره
نوره"وصمخ شوي شوي علي
شوق:تستاهلين قومي نسبح في البركه
نوره:مالي خلق
شوق:يالله عاااد انا بسبقك بسررعه لاتتاخررين
راحت شوق غرفتها وخذت ملابس السباااحه وطارت لنوره عطتها توصيه تجي بعدهااا
وراحت للبركه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند الشباب
خالد:مين بلوتوثه متقهوي بقاز
نواف:انا ليه
خالد:قاهرني كل مافتح بلوتوث يطلع لي
نواف:هههههه
عمري ماسكرته
الا يجي منصور":يالله شباب الوعد 10 عندي موعد مع واحد من الربع
باااااااااااااااااااااااااااااااااي وطلع منهم
اصلا ماكان موجود الاخالد ونواف
نواف:يالله انا بطلع تبي شي خالد
خالد:لا بس شكلي بروح شوي اسبح في البركه
افترقوو وخالد طار للبركه قد شوق توها طالعه من غرفة التبديل وخالد طلع جواله وبوكه واغراااضه ونفس الشي بيطب بملابسه<<<مخربهااا
تخيلوا الموقف اثنينهم في الهوووى ويطالعون بعض ويطبوون مع بعض
موقف لا يحسد عليه
طبعا شووق على طوول طلعت من البركه وتطير غرفه التبديل اما خالد للحين يبي يعرف مين ذي عيونها ذابحته بجد مو مخليته يناااام
الا تدخل نوره:شوووووووووووووق شوووووووق
خالد بدى يستوعب:مافي حد هنا
نوره:يووو شلوون شوق جات تسبح
خالد:لا ماجا حد هناا
نوره:طيب بااااي
وطلعت منه خالد الحين اقرر انهاا شوووق وراح جلس على احد االكراااسي ورفع راسه للسما كانت الساعه حوالي 8 العشاا وجالس يطالع في السما الي فوقه وهو خلاص ميت عليهااااااااا


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس