close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2010, 07:23 PM   #11 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


فى غرفه ميره للى قاعده اتصيح من خوفها تتخيل الموقف للى صار وتدعى ربها ان خالد ماصار فيها شى ...عربنا اتجمعوا على الغدا بس ميره مو موجوده .خالد يلتفت فى كل مكان و انقبض قلبه ..
خالد: وووين ميره
ام سالم: فوق ماطاعت تفتح الباب
خالد: برايكم
سالم: خلووود
بومحمد: خلووووه يسوى للى يباه
بوخالد: بس ياابويه
بومحمد: خالد و اعرفه ..

خالد سار فوق ودق على باب الغرفه بس ماسمع حد يرد عليه ..
خالد: ميرووه فتحى انا خاااااااااالد
ميره:...................(انقبض قلبها )
خالد: يالله فتحى الباب
ميره(فتحت الباب وردت قعدت على السرير)
خالد: شو فيج ميره
ميره:............................................. .
خالد: ادرى انج خايفه على و انا بخير الحين
ميره: انته شو بيهمك اذا انا خايفه عليك او لا
خالد(عوره قلبه): ليش تقولين هالكلام انزين
ميره(تصيح): خالد انته متى بتفهم
خالد: ادرى
ميره: شو تدرى
خالد: ادرى انج تحبينى ميره
ميره(متفاجأه)..................................... .
خالد: و انا نفس الشى احبج ميره بس كيف تبين ابين للكل انى احبج علشان بعدين يسولج مشاكل
ميره(اتصيح): مااعرف بس انا تعبت من كثر ما اكتم للى داخلى
خالد: عيل تتحسبينى انا مرتاح لا و لله مب مرتاح و انا عايش جذيه
ميره: انته ريال تقدر اتسوى للى تباه اما انا بنيه على كل شى اتحاسب على كل صغيره و كبيره بس انا منو بيفهمنى يوم الانسان للى احبه مب عندى و ما احس بانه يحبنى و لا يبادلنى لاحساس نفسه
خالد: ميره دخيلج تسمعين انتى تفكرين غلط ..منو قال انى ما احبج و لله العظيم و غلاه ابويه انى احبج بس انتى صدقينى
ميره: صدق (اتصيح)
خالد: هيه نعم (حب راسها) يالله عاد الحين ما اريد اشوفج اتصيحين ابدا دامنى عايش .
ميره: صدق
خالد: هيه و انا بكون دوم موجود و لا تنسين ان قلبى لين اليوم من كنا صغار يحبج
ميره(مستحيه)..............................

طلع خالد من الغرفه و هو مرتاح نفسيا نزل عندهم و ابتسم حق يده للى قعد يطالع اتفيزر عدال زايد
زايد: هههههههههههههههههههههههههه
خالد: اشفيك
زايد: لا مافينى شى بس لا يعنى جذيه
خالد: ارمس عربى لله يخليك
بومحمد: شوفيج معصبه حمدووه
حمدوه: ماشى
بوخالد: اشفيج امبرطمه
حمدوه: مافينى شى بس هذيل الشباب ماعطونى سويج الدراجه
ام خالد: عنبوج من بنت اشتبين فيه
حمدوه: اريد اسوقهن
ساروه: حمدوه بقولج شى
حمدوه: قولى
ساروه: مب حلوه البنت تركب دراجه و لله مب حلوه
موزه: هيه و لله
حمدوه: ليش يعنى
ساروه: الحين انتى بترفعين جلابيج لين ركبج و انتى اتسوقين
حمدوه: لا
ساروه+موزه: عيل انطمى
خليفه: و لله بطنى يعورنى ياناس حسوا
ساروه: ههههههههههههههههه
خليفه: اتضحكين بعد
ساروه: صدق و لله شوفيه بطنك
خليفه: يعورنى ..هيه صح راويتكم الضربه
ام خالد(خايفه): اى ضربه
خليفه: براويج

رفع كندورته وراواهم الضربه كان بهذى الحركه يريد يشوف ساروه شو بتسوى
ساروه: خليفه وايد قويه الضربه و الدم متحير مب زين
خليفه: بشو تنصحينى
فهد: حد قالك اختى دكتور
خليفه: اصلا انته من تحط اختك على الجرح يبرا
بومحمد: ههههههههه اشوفكم ياعيالى وايد مستهمين من بعض
خليفه: هههههههههههه يدى لا تكبر السالفه
ام زايد: عيال اليوم ملعن
ام خالد: و انتى صادجه و لله
سالم: هههههههههه انزين و بعدين
خليفه: انزين ساروووه
ساروه: هاااااااا
خليفه: شو هااا بعد قومى سويلى غدا
بوخالد: احلف انته بس ههههههه
بومحمد: يوم بتصير حرمتك ذيج الساعه يصير خير

ساروه استحت و نزلت راسها وخليفه قعد و لا رمس لانه قفط من الخاطر ..
خالد: اشوفكم سكتوا
زايد: هيه و لله يدى انته شو قلت
خليفه: ما قال شى ليش انتوا ملاقيف جذا
عبدالله: هههههههههههههههههههههههههههههههه ايوا قول جذا
خليفه: شو اقول انته بعد

بومحمد: بس خلاص انتوا وياه ..اريد اقولكم انى اليوم العصر بطلع مع بوخالد و الحريم واريدكم اديرون بالكم على بعض و على المزرعه
خالد: وين بتسيرون
بومحمد: بنسير عند عرب
بوخالد: خالد ناقصك شى
خالد: لا بس اذا تبونا انا وزايد انخاويكم حاضرين
بومحمد: خاو خواتك ودير بالك عليهم
ام سالم: نوره بتسيرين معاى
نوره: هيه ابرك لى
زايد: فكه ياربى
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه انزين سيرى احسن بنرتاح
نوره: فكه منكم انتوا الاثنين
سالم: بس عاد ..


طلعوا عربنا من المزرعه و الشباب كالعاده قاعدين يلعبون ورقه و البنات مسويات صدعه من كثر مايرمسن و اخيرا رمس خالد يريد يسكتهن
خالد: بس عاد و لله لو الراديوا بيسكت
موزه: شووووووووو
عبدالله: سكتن و لله صدعتنا
ساروه: اخ عبدالله فى شى اسمه مخترعينه لسان
خليفه: للسان الحين تقعدن ترمسن و تسبن و ما ادرى شو ابويه اذا جذا نحن مستغنين عن لسانكن
ساره: لا و لله
خليفه: هيه نعم
زايد: لا تبدون انتوا الاثنين

دخلت ميره عليهم
ميره: بنات
ساره+موزه+حمدوه: هاااااااااااااااااااااا
ميره: و احطبه يالله قومن بنسوى شيز كيك
خالد: بالشوكولاته لو سمحتى
ميره: ان شاء لله فالك طيب
زايد: بالفرواوله
ميره: وبعد
عبدالله: انا اريدها مخلوط فواكه هههههههههههههههههه
فهد: عنبوكم بسكم
ناصر: خلهم هذيل شى ضارب عليهم اليوم
ساوره: و انته خليفه اى كيكه تبا
خليفه: نانسى عجرم
ساروه(معصبه): شو نانسى عجرم بعد
خليفه: ههههههههههههههه انتى قلتى شو تبا كيكه
ساروه(حطن ايدها على خصرها ): و الحين شو تبا
خليفه: احم احم (وقف وسار صوبها ) اريد كيكه اسمها الملكه ساره

وقفت ساروه من سمعت رمسته والحمدلله محد انتبه عليه وسارت مع باقى البنات المطبخ و قعدن يخربطن و اخيرا سون ذيج الطبخه الحلوه شيز كيك وحده بالفراوله و الثانيه بالشوكولاته و الثالثه بالفانيلا ...اما الرابعه خلوها حق يدهم ..الشباب كانوا قاعدين يطالعون فلم اجنبى .واول مادخلن البنات بالكيك و العصير تعدلوا بالقعده و حطوا الكيك
ميره: كل واحد يقوله اى وحده يبا
خالد: اريد شوكولاته
سالم: انا اريد فانيلا
زايد: هههههههههههه وين نحن فى الروضه
خليفه: هههههههههههههههههه لا فى الحضانه
زايد: يالثور الحضانه هيه الروضه
خليفه: هههههههههههههههههه انزين
ساروه: زايد شو تبا اى وحده
زايد: اريد فراوله
ساروه: و انته خليفه
خليفه: قلتلج شو ابااااااااااااااااااا
زايد: بسم لله اى و حده تبا الحين لا لمك بكف
ساروه: زايد عاااد مره و حده بتكفخه
حمدوه: ساروه خليه يراويه اشويه
ساروه: لا عاد ما احب اشوفهم يتضاربون
فهد: شوفوا الرقه فى الكون الوسيع ما شفت ارق عن اختى
عبدالله: لا تصدقين يطنز
فهد: و لله العظيم ما اطنز ولو بخذلى حرمه اريدها نفس ساروه
خليفه: طال عمرك حقوق الطبع محفوظه لشخص واحد
ناصر(يضرب كتف خليفه): عرفنا طالع عمرك لا تفضح عمرك
خليفه(مستحى): اهااا انزين (يلتفت على ساروه) ممكن تحطيلى وحده بالفراوله و عدالها بالشوكولاته
عبدالله: فوقها بالفانيلا
ساروه: ان شاء لله

الا اشوى سمعوا خليفه يغنى وهو يطالع ساروه : كلها حلوه و جميله كلها اصلا اصيله لو الف الكون كله مالها بقلبى بديله ..))
خالد: ايييييييييه اخترشت
خليفه : اغنى حرام
زايد: لا يابوك بس ممكن تعطينا انذار قبل
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه حليلك خلوف
سالم: اقول
الكل: قووووووووووول
سالم : عن الخبال و كلوا
حمدوه: فخاطرى شى
البنات: الدراجات
حمدوه: هههههههههههههههه لا
موزه: عيل
حمدوه: صبرى بشاور خالد
خالد: قولى اسمعج
حمدوه: هههههههههههههههههههههه
زايد: رمسى يالله كله تضحكين
ناصر: بطاريه ضحك عندها
خليفه: هيه و لله
حمدوه: بشترك فى مسابقه ملكات الجمال
عبدالله: هههههههههههههههههههههه حمدوه عن الخبال سكتى
حمدوه: شوقلت
خالد: بهالشوجه على راسج و لله
زايد(يطالعها بنظره غضب): كيف تحقين على عمرج
ميره: اشفيك اتسولف معاكم
حمدوه(برطمت): انتوا ليش حارين جذا
ساروه+موزه: ههههههههههههههههه
خليفه: هههههههههه شو يضحك
ساروه: ماشى سلامتك
فهد: بس حمدوه عن الخبال و لله مب حلوه فى حقج
ناصر: اختى متى بتعقل
حمدوه: هههههههههه انزين برايكم ما اريد لا دراجاتكم و لا شى
الشباب: احسن


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:24 PM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


ساروه: كيف انزين
عبدالله: بعلقج فى الثريا
موزه: وليش مب حرام
عبدالله: لا مب حرام ..

فى سياره خالد..............*******


خالد: زايد
زايد: لبيه
خالد: انا قلت حق ميره
زايد(باستغراب): شو قلتلها
خالد: انى احبها
زايد: لا و لله من صدجك انته ترمس
خالد: هيه نعم
زايد: وشو رده فعلها
خالد: ما اعرف
زايد: انزين و هيه
خالد: البنيه تحبنى يا زايد و انا لاهى عنها مع هذيل للى بايعات اعمارهن استغفر لله
زايد: صح بس انته تقدر تسعدها
خالد: بحاول لانى انا احبها بعد
زايد: شو تتريا
خالد: اتريا شو
زايد: ليش ما تخطبها
خالد: امممممممممممممممم بس
زايد: شو بس ..شو للى يمنعك تمك مستحيل اتقولك لا و ابوك نفس الشى
خالد: بس اخاف انها اذا عرفت بالماضى ما تسامحنى
زايد: الريال ياخالد مايعيبه شى بس البنت كل شى يعيبها
خالد: صح
زايد: عيل خلاص اتكل على لله
خالد: ان شاءلله يارب

وصلوا بيت المزرعه و سمعوا الصدعه ودخلوا.........
خالد: ايييييييييييييييييييييه قصروا على التلفزيون وين نحن
خليفه : فى السينما
زايد: تعالوا اتعشوا يالله
الكل : ان شاء لله هههههههههههههههههه
خالد: مخبل و لله انهم
زايد: الظاهر جذا على شو تضحكون
خليفه: لا ماشى بس اختنا المصون
خالد: اشفيها حمدوه
عبدالله: ههههههههههههههههه كانت ...
ميره: بس عاد من كثر ما تضحكون عليها
ساروه: هيه و لله
موزه: هيه نعم
ناصر: اقول انتن الثلاث على شو متفقات بالظبط
ساروه: ماشى
خليفه: ناصر اسمحلى (يطالع ساروه) انتى يوم تتكلمين بس انا تلكمينى
ناصر(يضرب خليفه): عن الخبال يعنى انته بتشوفك اخوها و امها بعد
خليفه: ههههههههههههههههههههههههه
ساروه: بغنيلك عيل
خليفه : يالله اسمع
ساروه: (تبسم ياقمر ...للى عنالك ..بسحب القلب و يفرض رعدها ..سرت لاجل من طيب بالك وراحت من بلدها لبدها ..فى ليله حلم ما تخطر على بالك فى ليله و الف ليه من وعدها صباح الورد ياليلى لحالك نساك يا صبح وردها ..) و تبتسم
زايد: وانا اقول القمر مايغنى الا لنفسه
خليفه(مستحى): حلوه الاغنيه

خالد: سلامى عليج ساروه بصراحه روعه
ساروه(مستحيه): تسلمون و لله
ناصر قعد يطالع ساروه و خليفه و هو ميت عليهم من الضحك : اقوووووول ساروه شو رايج تشتركين فى استار اكاديمى
زايد: احلف و لله
خليفه: منو قال على قبرى
زايد: انته اخوها
خليفه: لا انته
زايد: عيل جب
خليفه: لا
خالد: هههههههههههههههههههه
زايد: شو لا
خليفه: ما بنجب ليش اسكت و انا لى حق عليها من بعدك
زايد: انزين خلا ص
ساروه: خيبه بس مايسوى عليكم
موزه: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى سارووووووووووووووووه
ساروه: ها شو
موزه: تعاااااااااااااالى شوفى منو
ساروه: وين
موزه: فى التلفزيون
ساروه: منو
موزه: فزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااع
ساروه(اطالع خليفه للى يطالعها شو بتسوى): هيه انزين
موزه: ليش مايتى يوزقرتج (اطالع خليفه) اهااا فهمت انزين خلاص ههههههههههههههه
ساروه: ليش اتضحكين
حمدوه: انتقلت العدوه
فهد: حلوه هذى و لله بعد
خالد: بس انتوا وياها يالله كلكم سيروا رقدوا
خليفه: ههههههههه انته بابا انته ماما انته كل حاجه
خالد: ههههههههههه خسك لله يالله روحوا رقدوا

ساورا كلهم صوب حجرهم على الساعه 11 ورقدوا و دخلوا بومحمد و عياله وشافوا البيت مرتب على غير عاده و الكل رقود ..راحوا هم بعد يرتاحون ...


الصبح فى المزرعة اليوم الثالث ..

خالد على غير عادته واعى الصبح وسار صوب امه ...للى كانت تعدل الريوق
خالد: صبحج لله بالخير
ام خالد: وصباحك ياولدى ليش من الصبح قايم
خالد: اريدج فى موضوع اماايه
ام خالد: شو ياولدى
خالد: اماايه خلاص انا اريد اتزوج
ام خالد(والفرحه مب شايلتنها): لا و لله
خالد: هيه بس ماسالتينى منو البينه
ام خالد: لا تقول بتضويلك بنيه من الشارع
خالد: لا
ام خالد: عيل
خالد: اريد ميره بنت خالتى ام سالم
ام خالد: بالبركه ياولدى و عرفت تختار و انا برمسهم ان شاءلله
خالد: تسلمين
ام خالد: هذووه ابوك ببشره
بوخالد: ها على شو تتفقون
ام خالد: ولدك يريد يتزوج
بوخالد: لا و لله اخيرا
ام خالد: بنخطبلخ ميره بنت مزنه (ام سالم)
بوخالد: بالبركه ياولدى
خالد: لله يبارك فيك ياابويه

طلع عنهم خالد و هو واثق من اختياره ...........


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:25 PM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


الظهر فى و قت الغدا عربنا متجمعين يضحكون و يسولفون بس موزه ساكته ساروه من الصبح تراقبها شو فيها ..
ساروه: موزه
موزه: هلا سويره
ساروه: شو فيج مب عايبتنى ..؟؟!!
موزه: ماشى و لله (نزلت راسها)
ساروه: موزه شو مافيج شى رمسى
موزه: ما فينى شى (نزلت دمعتها و قامت من مكانها)

قربت ميره من ساره....
ميره: شو فيها
ساروه: ما ادرى بسير اشوفها (قامت من مكانها تلحق موزه)
ام سالم: اشفيك يابنات
ساروه: ماشى خالوووه بسير اشوف موزه
ام زايد: اشفيها زعلانه منو مزعلنها؟؟!!
ساروه: ما ادرى بسير اشوفها
بوخالد: بسكم عاد من كثر ما تسالنها (يلتفت على ساره) يا بنتى سيرى شوفيها
خليفه: بويه ليش ترمسها
بوخالد: وابوويه عليك و اشعنه ما ارمسها
ساروه: خالى ما عليك منه هو جذا
خليفه: هههههههههههههههههههه انزين و بعد
ساروه: اراويك بس مب الحين
خليفه: انزين اترياج مس المزرعه
بوخالد: بس عاد شو مس مزرعه بعد
خالد: يعنى ملكه جمال المزرعه
بوخالد: عنلاتك بس عااد
بومحمد: ياولدى اشفيك على خليفه
بوخالد :محد مدلعنه الا انته
بومحمد: برااايه
خليفه: تبونى اشل
زايد: خالد نطلع بسرعه
ناصر: هههههههههههه اييييييييييييه شباب شو رايكم انسير صوب العراقيب
عبدالله: وووووووووويه يالله انزين

قعدوا الشباب يتفقون على السيره ويحاولون يقنعون يدهم و اما ساره سارت صوب موزه اول مادخلت الغرفه شافتها طايحه على السرير اتصيح تقربت منها و حطت ايدها على راسها
ساروه: حبيبتى شو فيج
موزه:.........................................
ساروه: كلمينى موزه و صدقينى بترتاحين
موزه: ......................................( تقول فى خاطرها شو اقولج ياساره اقول انى احب اخوج و انى اتعذب )
ساروه: يالله قولى موزه عااد
موزه: مافينى شى ساروه و لله (تصيح بصوت شبه مسموع)
ساروه: ليش كل هذا شو فيج خبرينى
موزه: انا تعبانه يا ساروه و لله بموت
ساروه: بسم لله عليج اشفيج قولى
موزه: بقولج بس حلفى انج ماتقولين و لا تسوين شى
ساروه: شو مب واثقه منى
موزه: حلفى انزين
ساروه: و لله انى ما اقول يالله قولى خوفتينى
موزه: انا ....
ساروه: انتى شو ؟؟!!
موزه(وقفت سارت صوب الدريشه): انا احب عبدالله تعبت من كثر ما اخبى كل هذا فى قلبى
ساروه: ادرى (تبتسم)
موزه(باستغراب): شو تدرين
ساروه: موزه الحب مب عيب و لكن نحن عاداتنا و تقاليدنا تفرض علينا ان هذا الشى عيب بس شى اسمه حب بالعيون وهذا الحب يدخل للقلب بسرعه
موزه: و انتى و خليفه
ساروه: صح انى انا احب خليفه اكثر عن اى شى فى هالدنيا بس انا وياه نعرف اشكثر نحب بعض وانتى ياموزه اذا انتى تبين عبدالله يحبج لازم تقوين قلبج لان عبود اخوى صعب المراد
موزه: يعنى
ساروه: يعنى اذا حبج مستحيل يخليج لغيره
موزه(بفرح): صدق
ساروه: يالخبله يعنى لازم كل شى ينبنى على الصدق
موزه: ادرى و لله ساروه
ساروه: يالله عيل لازم تساعدين عمرج انج تكسبينه
موزه: انزين
ساروه: يالله ترانا طولنا عليهم يالله انروح
موزه: ههههههههههههههههاااااااااااااااااااى انزين
ساروه: هههههههههه يالله انزين

نزلن ساروه و موزه تحت عند اهلهم ويسمعون الشباب و هم يقنعون يدهم ...
خليفه: يدى حبيبى دخيلك
بومحمد: اذا انتوا مستغنين عن عماركم ترانى انا هب مستغنى عنكم
خالد: انزين تعالوا معانا
بوخالد: و لله فكره اشرايك ابويه
بومحمد: شورك
بوخالد: هيه نعم بويه
بومحمد: ياحرمات يالله ركبن السياير بنسير معاهم
خليفه: لازم الحرمات
ام زايد: قاعدين على راسك
خليفه: على كرسى سيارتى

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلعوا كلهم صوب العراقيب و الحريم و البنات قاعدات تحت السدره وحطن الشاى و القهوه و الكيك وبومحمد يشوف الشباب و هم يقحصون و يلعبون بالدراجات و البنات قاعدات يصفقن ويصارخن و الشباب ميتين من الضحك عليهن ...خليفه سار صوبهم ..
خليفه: منو بتركب معاى
البنات: امممممممممممممممممم
ام زايد: اشرايك اركب وياك
خليفه: بطيرج فوق
ام زايد: بقعد ابركلى
خليفه: انا قلت بنات ماقلت عيوز
ام خالد: وابوى عليك من ولد شو هاللسان
بومحمد: خلوووه
بوخالد: شو هالبزا كله
خليفه: هلا عاش خليفه ..حمدوه بتركبين
حمدوه: لالالالالا ساروه ركبى انتى
ساروه: انا ؟؟!! (مستحيه اطالع خليفه)
خليفه: هيه يالله تعالى
بومحمد: انته تباها من لله
خليفه: ههههههههههه يالله ساروه
ساروه: لالالا استحى
خليفه: تعالى عااد بسير ترانى
ام زايد: وين تبابها
بومحمد: يالله ساروه ركبى وياه
ساروه: استحى يدى
بومحمد: انا سامحلج يالله
ساروه: صدق و لله (فرحانه الحبيبه)
خليفه: يالله عاد ذليتينى
حمددوه: عاشت ساروه
ساروه: هههههههههههه انزين

ركبت ساروه ورى خليفه و هيه مستحيه وقافطه من الخاطر وداها عند العراقيب و قعدت اتصارخ واشوى و بتصيح وقف خليفه
خليفه: ساروه لا تصارخين على اذنى
ساروه: خلنا نرجع و لله خايفه
خليفه: ههههههههههههه لا تقولين حق حد
ساروه: لا تضحك ويا ويهك
خليفه: انزين بنرجع تمسكى
ساروه: انزين (تتقبض فيه بالقو)
خليفه(مستحى): ساروه لا تذبحينى
ساروه: يالله تحرك

تحرك خليفه بسرعه بالدراجه صوب اهله وين قاعدين وساروه خلاص اشوى و بتموت ...بومحمد اشر على الشباب علشان يرجعون ويقعدون وياهم ..
بومحمد: ما بغيتوا تقعدون اشوى
خالد: يدى بالله عليك كل دقيقه و ثانيه تزقرنا و لله فخاطرى اشل بالدراجه
بوخالد: و لله يا احلف انى ارجعهم المزرعه
خليفه: لالالالالا دخيلك بووويه عااد
ناصر: لو انا منك ابويه حرمتهم اياها
الشباب: نصووووووووووووووور
ناصر: لا قصدى يعنى تخليهم يقحصون احسن
سالم: و لله انك
زايد: خالى اشفيها يعنى اذا ركبنا الدراجات
بوخالد: مافيها شى بس يدكم يباكم تقعدون اشوى معاه
ام زايد: و انته صادج يا اخويه
فهد: هيه و لله عاد امايه على كل شى صح صح
عبدالله: ههههههههههه امااااااااااااااااه
ام زايد: ها شو عندكم ..
البنات: غلاسه شباب ههههههههههههههههههههههه
خالد: عنلاتكن بس جب يالله (عصب )
حمدوه: وليش نسكت
ناصر: سكتى يا ملقوفه احسن لا يكفخ بالقب للى عداله
حمدوه: ووووووووووووووويه خلاص بسكت
خالد: لا رمسى اشوفج
بومحمد: ها خليفه ماتريد تعطينا كم من شله
خليفه: ان شاء لله ليش لا بس بشرط
بومحمد: امر ياولدى
خليفه: اريدك تخطبلى نانسى عجرم
البنات: هااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد: يا هالولد ليش عيونك جذا زايغه
ام زايد: ويه تعرفينها هالحرمه
ام خالد: منو بنته بعد ؟؟
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: بنت لبنان هههههههههههه
ساروه: مالت عليك شو عايبنك فيها
خليفه: داشه خاطرى و لله
ساروه(عصبت):لا و لله صدق خبل
خليفه: فيج ؟؟!!
ام خالد: اشقلت هااا
خليفه: ها ماشى
بومحمد: يالله خليفه ودر سوالف البنات عنك وشل شله يالله
زايد: يالله عاد ذليتنا
خالد: خلوف يالله
ناصر: بس عاد (يلتفت على ساروه) ما عليج منه يحب يغايضج
ساروه: برايه و لله انا راسى يعورنى منه
ام زايد: لو ريلج شو بتسوين
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساروه:............................................ .
بومحمد: يالله خليفه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:25 PM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


خليفه: ان شاء لله يدى ..احم احم هذا اهداء حق ناس عيونهم سود يذبحنى (يطالع ساروه) (( يامن فى خفايا قلبى تذكر و اسمع حالى ..انا ذاك للى فى حبك تعذب لا تظن فى يوم راح اتبعك واقول ذاك حبنى و خلانى و لله لادوس على قلبى لين مايقول ماباك بس انتى يابنت الاجواد قلبى حبج و اليوم يريد بج حياه ))
بومحمد: سلمت يا ولدى
بوخالد: و لله يا خليفه انك طحت على العوق
خليفه: طال عمرك خبره هههههههههههههه
خالد: و لله انك خام ههههههههههههه
زايد: هههههههه هيه و لله بعده مب مصدرينه
عبدالله: ايييييييييه انتوا شو تشوفونه بترول
بومحمد: بسكم يالله انسير المزرعه
الكل يالله ................



سروا عربنا صوب المزرعه .. علشان يجهزون اغراضهم لانهم باجر مسيرين صوب بيوتهم ...

فى بيت المزرعه ....

خليفه: اووووووووووووووه نانسى
ام خالد: يالخبل
خليفه: ههههههههههههه سكتى امايه اريد ساروه تعصب
ام زايد: و اشعنه بنتى يرتفع عندها الضغط
خليفه: اقول خالوه دخيلج
ام خالد: لله يهديك ياولدى
خليفه: ان شاء لله (يلتفت ساروه قربت عند الباب) وووووووووووووويه فديتها هالنانسى عجرم
ساروه: تفداك عنز قول امين
خليفه: ليش عاده
ساروه: ليش تتفداها
حمدوه +ميره+موزه: هدى اعصابج ههههههههههههههههههههههه
خالد: اشفيك عليها
ساروه: و لله هذا خليفه اوين نانسى عجرم
زايد: اشفيها ؟؟!!
ساروه: يقول عايبتنه
عبدالله: هيه و لله حلوه بعد شو تغارون منها ليش ههههههههه
خليفه: فديت روحك بو حميد خشمك (يتوايهون)
ناصر: اييه بس عااد انتوا شو نانسى عجرم بعد
فهد: مخبل قسم بالله
خليفه: يارب اخذها ان شاء لله
ساروه: جب عنلاتك سير اجلب ويهك
خليفه: منو ؟؟ حق منو تقول !!
ساروه: فى خليفه غيرك
خليفه: فديت اسميه
خالد: زايد انسير بالله عليك ..
زايد: سرينا يالله
ناصر: بخاويكم انا وفهد و عبدالله
خالد: يالله انسير
زايد: خليفه بتخاوينا
خليفه: بلحقكم ..

ساروه: ليش مارحت علشان تلحق بنانسى
خليفه: خذت منى يا غريمى عيونى
ساروه: لا و لله
خليفه: ولله انى احبك لو باجر مماتى
حمدوه: احم بنات انسير خلوهم رواحهم
خليفه: احسن
ساروه: وين تبون ؟؟!! (مستحيه)
ميره: يالله عاد عن الدلع (تغمزلها)

خليفه: اذا خايفه برايج
ساروه: لا مب خايفه منك ؟؟!!
خليفه: هههههههههههه تحلفين
ساروه: ضحكتنى وايد
خليفه: انزين جب يالله
ساروه: لا و لله
خليفه: اعصابج يابنت قلبى ترانى حيل مغرم فيج
ساروه: حركات
خليفه: حركاتى يابنت الناس صويبه لقلبج
ساروه: خليفه
خليفه: اسميه لا ناديته فز قلبى و انتفض جسمى
ساروه: بسير خلاص
خليفه: كنت اظن هالدمعه للى وسط عينى و انت رايح جت معاى تودعك
ساوره: خلوووووووووف
خليفه: فديت منطوقج
ساروه(مستحيه): و لله استحى خليفه اخاف حد اى الحين و يسمعك
خليفه: ان شاء لله فديتج (مسك ايدها) ساروه و لله احبج غناتى (يطالعها بعيون الشوق)
ساروه: و انا اكثر (تسحب ايدها و تركض صوب البنات)


قعد خليفه فى الصاله و هو يفكر فى ساره : اه يا ساره لو تدرين انى اموت فيج اريد احس انى بعلم مب بحلم ياربى انا لين اليوممب مصدق انج انتى تحبينى بعد ماحاولاتى و اصرارى و من بعدعا فقدت الامل ..قعد يطالع التلفزيون و نسى يسير ويا الشباب ..

دخلوا عليه الشباب ................

زايد: وينك للى بيلحقنا
خليفه:............................... (سرحان يطالع التلفزيون)
خالد: الاخ نايم جانه (يتقرب من خليفه) خلووووووووووووووووف
خليفه: و احطبه اشفيك تصرخ (يعدل قعدته) وييييييييييه انتوا من متى اهنيه
ناصر: لا اهناااااااااااك
عبدالله: ليش اتاخرت ياريااااااااااااااال من متى نحن نترياك
خليفه: السموحه انشغلت
فهد: ههههههههههه فى نانسى عجرم
خليفه: لا و لله بس انشغلت اشوى اشفيكم فاجين تحقيق
خالد: لا تحقيق و لا شى عطنى الريموت
خليفه: قولى شو تبا و انا بحطلك

دخلت نوره ...........

نوره: السلام عليكم
الشباب: و عليج السلام و الرحمه
نوره: ممكن اقعد
خالد: هيه ممكن بس نحن شباب اتشوفين حد منا بنات
نوره: لا
سالم: ليش ماتقعدين عند البنات ؟؟!!
نوره: ملل اريد اقعد وياكم
زايد: ليش انتى غير عنهم
نوره: اصلا انا ما اقعد مع يهال
عبدالله: هههههههههههههههه انا اصغر عنج بوايد يعنى انا ياهل اقوم يعنى
فهد: لالالا يابوك بعد انا اصغر عنها انقوم
نوره: جب انتوا الاثنين
سالم: عيب نوروووه
نوره: شو عيبه بعد (اطالع زايد بدلع) شحالك زايد
زايد(فخاطره بذبحها هذى شو تبا): بخير ربى يسلمج
خالد: شو نحن مالنا رب
خليفه: اقول نوره سير سويلنا عصير اذا تبين تقعدين ويانا
نوره: ما اشتغل عندك
خليفه: طلعى عيل ؟؟!! يالله
نوره: ما اريد (تلتفت على الباب شافت قوم ساروه وصلوا) اوووف هذيل شو يابهن
خليفه: منو (يطالع صوب الباب شاف ساروه تبتسم له ) هلا و لله هلا
خالد: هلا و لله بالشيوخ (يطالع ميروه)
نوره: ليش يتن
موزه: نريد نقعد ؟؟!!
ساروه: انتى ليش اهنيه (نظرات التحدى بين نوره وساروه)
نوره: ماشى قاعده معاهم فيها شى
ساروه: لا ما فيها شى
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هذيه نقعت من الضحك ههههههههههه
زايد: يا اخى برايها خلها تضحك
حمدوه: عاش ولد عمووووه لله يخليك يارب
زايد(نزل راسه مستحى )
موزه:ساروووووووه
ساروه: ها شو ؟؟!!
موزه(تهمس): ليش عبدالله مايرمس
ساروه: ما ادرى
موزه: شوفيه انزين
ساروه: انزين

ساروه: عبوووووووووووود
عبدالله: ها شو تبين ؟؟!!
فهد: اعتدل انزين ورمس اختك
عبدالله(يعدل قعدته): ها سارووه
ساروه: ليش ماترمس و تسولف
عبدالله: مالى بارض
نوره: لله شاغل بالك يتهنابه (اطالع موزه)
عبدالله: سمعى عاد انتى انا محد فى بالج اذا انتى بتخترعين من عندج هذا شى راجعلج

موزه انصدمت بالكلام ونفس الشى ساره للى قعدن يطالعن ..موزه نزلت راسها تحت من الصدمه

نوره: حرام كسر القلوب انزين
عبدالله: جب يالله يعنى غصب احب بنيه انا مب فاظى
نوره: و اقول محد بيشبه زايد غيرك
زايد: ليش عاد ؟؟!!
نوره: ترمسنى يا سلام اول مره يرمسنى بحنان
خالد: اييييييه يابنت عيب عليج شو حنان ما حنان
ميره: عيب نوره و لله عيب
نوره(اطالع اختها): عدال عليج حبيبتى انتى خلاص موقعه على قلبج يعنى للى فى بالج محد بياخذه غيرج
سالم: و لله يانوره يا اصطرج بطراق الحين يلف راسج
نوره: لا و لله (تلتفت على البنات) بقولكن شى ولازم تفهمنه عدال
البنات: رمسى يالله
نوره: تشوفونهم للى قاعدين جدامكم ماخلوا وحده الا رمسوها و ال طلعوا وياها او حتى سهروا معاها
خليفه: انتى اييه اذا ماسكتى قسم بالله يا اعلقج فوق
نوره: خلنى اكمل فاهم
سالم(معصب): نووووووووووووووره
نوره: نعم
زايد: خلها ترمس سالم نحن عندنا حريه راى
نوره: انزين ببدأ فى خالد ( اطالع ميره للى انتفضت )
خالد: ليش ان شاء لله شو شايفتنى حق التجارب
نوره: خالد أكبر صايع فى العين كلها مب مخلى بنيه الا عرف..........................(طراق من ميره على ويه نوره)
ميره: انتى قليله ادب ما تحترمين حد
نوره(حاطه ايدها على ويها): ليش تصفعين
ميره: لانج تستاهلين منه وزود
نوره: شو شايفتنى هاااا (تصرخ)
سالم: بس عاااد (يطالع نوره) انتى للى بديتى ياليتنى لو انا للى صفعتج
نوره: ليش ماصفعتنى (اطالع ميره) هااااااااااا تتحسبينه بياخذج و الا انه بيطالع بوحده شراتج
خالد: جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اب
نوره(اطالع خالد وهو معصب وهيه خايفه)
ميره:.....................................(مصدومه و خايفه لا تفضحها نوره)
نوره: شو؟؟!!
خالد: ارمسى عن عمرج و لله لو تيبين ظفر وحده من بنات خالتج و الا خالج ذيج الساعه ارمسى
نوره: قول لو تيبين ظفر ميره .........(طراق سالم طيحها على الارض)
سالم: ارمسى يالله راوينى ما تتمين طراق بعد
نوره: اصلا القعده وياكم حراااااااااااااااااااام




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:26 PM   #15 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


طلعت من الصاله صوب امها تشتكى لها ..اما ميره من الصدمه اغمى عليها و طاحت وانتبه لها خالد للى من شافها وقف قلبه
خالد: ميررررررررررررررره (بخوف)
حمدوه: حبيبتى ميروه نشى يالله قومى (خايفه)
موزه: انا اعرف شو اسوى قومى اشوى حمدوه
ساوره: شو بتسوين
موزه: عطينى عطر دوم اطيح ميروه اذا حد ضايج بها
خالد: يالله ياربى شو بيصير
زايد: ماشى الا كل خير
خليفه: يودى العطر
ساروه: مشكور خليفه.........ها موزه اندوج العطر
موزه: ميروووه حبيبتى قومى (تشممها العطر)
ميروه:...................................(تتنفس بصعوبه)
خالد: قومى اشوى (يدز موزه)
سالم: شو صاير فيها
زايد: خله يعرف خالد شو بيسوى
خليفه(واقف عدال ساروه): خايفه ساروه
ساروه(اطالع خليفه و تبتسم): لا تخاف
عبدالله: موزه ماقامت ميرووه
موزه(ترتجف من سمعه صوته): الحين بتقوم
خالد: حمدووووه هاتى ماااى بسرعه
حمدووه: ان شاء لله (سارت صوب المطبخ )


اما فى الصاله ................الكل على اعصابه ...

خالد: ميرووه قومى (يطالع موزه) سيرى شوفى حمدووه
موزه: ان شاء لله
حمدوه: ها وصلت انا
خالد: هاتى بسرعه الماى

حمدووه عطته الماى البارد للى صب اشوى فى ايده و حطه على ويها الا واشوى فتحت ميرووه عيونها والدموع تسيل على خدها الناعم و خالد قعد متسمر مكانه مايعرف شو يسوى ..ساعادها علشان توقف وطلب من البنات يودنها غرفتها ..

خالد سرحان فى مكان اسمه عيون ميره للى كانت اطالعه بنظرات حزن وشوق
زايد: خالد
خالد: هلا بو سلطان
زايد: اشفيك ؟؟!!
خالد: ماشى و لله
خليفه: لا تخاف يا خالد ميروه بتكون بخير
خالد: ان شاء لله
سالم: و لله بصراحه ومتلوم فيك ياخالد اسمحلى
خالد: لا لالالا افا عليك ماصار شى نحن اخوان مايفرقنا اى كلام
سالم: بس الكلام للى انقال مب هين

الا اشوى ام سالم داخله مع بنتها نوره ..

ام سالم: اشفيكم على بنتى
فهد: خالوه بنتج للى بدت
ام سالم: بعد منها هيه تقعد وياكم
خالد: خالوووه اشفيج علينا لا يكون بنتج قالتلج رمسه كلها جذب و صدقتيه
نوره: انا
زايد: هيه انتى بعد منو

دخل بومحمد..
بومحمد: اقطعواااااااااااااااااااااااااااا (يطالع نوره بعصبيه) على سواد ويهج بعد تتحسبينى ما سمعت شى
نوره: يدى
بومحمد: بس جب يالله غرفتج الحين
نوره: ان شاء لله ( سارت غرفتها)
بومحمد(يطالع ام سالم): وانتى سيرى ربى بنتج عدل لا امرخج بالعقال انتى وياها
ام سالم : شو سوت
بومحمد: سيرى قوليلها شو قالت حق اخوانها
بوخالد: بس يا ابوويه لا تعصب دخيلك
بومحمد: ويحمدن خلت فينى اعصاب من سمعت الرمسه قلبى وقف
خالد: لا ان شاء لله يايدى
خليفه: ماعليك منها ابووويه
بومحمد: شو ماعلى ياولدى لله المستعان ودونى غرفتى
بوخالد: ان شاء لله ابووويه

طلع بومحمد مع ولده ساير غرفته علشان يرتاح من للى سمعه ...اما فى الصاله الحريم قاعدات مع الشباب للى منصدمين من الموقف ..
ام خالد: ماعليكم يا عيالى نوره اشوى تبالغ
ام زايد: زايد ياولدى ما عليك من الرمسه
خالد: اماااااااااااايه لو اى غريب يسمع رمستها بيقولون هالناس ماعرفت تربى عيالها
سالم: السمووحه منك يا خالد اختى و اعرفها لسانها طويل
خالد: سالم ما عليك انته مالك دخل
زايد: خالوووه (يطالع ام سالم)
ام سالم: هاياولدى
زايد: ليش ماترمسين نوره علشان تصطلب و تصير حرمه
ام سالم: ياولدى بنتى راسها يابس ما اروملها
سالم: انا من اليوم ورايح اراويج فيها
زايد: سالم كل شى بالتفاهم
خليفه: ليش البنات مانزلن
ناصر: هذا انته شو تبا فيهن
خليفه: اريد اعرف شو حالها ميروووه
خالد: ان شاء لله بخير

دخلت حمدوووه الصاله ...و الجو متوتر اشوى بعد ماهدت الامور

حمدوه: لا تخافون ميرووه بخير
ام زايد: لله يبشرج يابنتى بالجنه
حمدوه: ان شاء لله عموووه
سالم: هيه قاعد الحين
حمدوه: هيه ..الحين هيه بخير لا تخافون اشفيكم
خالد: حمدوه صدق ترمسين
حمدو(تبتسم): هيه نعم اخويه
خالد(يبتسم): انزين انطمى الحين

دخلت موزه و هيه تضحك مع ساروه ..
موزه: امااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام سالم: ها بلاج مستخفه اليوم
ساروه: هذى اظطرابات لله يخليج خالوه
خليفه: وساروه تعرف اتنكت بعد
الشباب و الحريم: بدينااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ساروه+خليفه(يطالعون): شوووووووووووووو؟؟!!!

الكل قعد يضحك عليهم ...
خليفه: شو فيهم
ساروه: و انا شو درانى تسالنى بالله عليك
خالد: انتوا الاثنين بصراحه من تتولفون تنقعونا من الضحك
زايد: هيه و لله ما يتغيرون ابدا هههههههههههههههههههه
ناصر: و لله انكم ههههههههههههههههههههه
خليفه+ساروه: مخبل ؟؟!!(يطالعون بعض نهم قالوا الكلمه فى نفس الوقت )

قعدت ساروه عدال امها مستحيه ..اما خليفه قعد يطالعها ويقول:

صدقنى ماهى فى صالح قلبك
الفرقا صدقنى انك بتتعب لو تفارقنى
جرب و ابعد و انا للى بنتظر ردك
..علشان اذا قلتلك كلمه تصدقنى
..ان رحت يعنى انا بالله وش بلقاك
اقلها من قسوه تعتقنى
..لا تحسب انى بذوق بك المر و بشقاك
والا دموعى علشانك بتسبقنى
ادرى بتجينى و عينك بالشقى غرقان
..وبتحاول تقدم تقدر ترجعنى
لله يسهل لقلبك سكه الفرقا
و انا على قولتك ربى يوفقنى

سلامتكم

خالد: يا سلام عليك بصراحه تعيبنى هذى الاغنيه
زايد: حتى انا
فهد: انته ك لايقول شى خالد قلت انته بعد
زايد: هههههههههههههه انزين اشفيها
عبدالله: لا مافيها شى (يطالع موزه) عطينى الكلينكس
موزه: ليش ؟؟!!
عبدالله: شو ليش بعد عطينى اياااه و نتى ساكته
موزه(حز بخاطرها): اندوك انزين ؟؟
عبدالله: هاااااااااااااااتى (يمد ايده)
ساروه: هاتى انا بعطيه
موزه تعطيها الكلينكس ...
ساروه: اندوك (تفره)
عبدالله: ليش تفرينه
ساروه: وصلك الكلينس و الا لا
عبدالله: هيه وصل
خليفه: عيل خلاص انطم هههههههههههههههههههههه معروف ردج تراه
ساروه: ضحكتنى وايد هههههههههههههههههههه (تشوف موزه للى قامت من مكانها) وين تبين موزووووه لا يكون زعلتى من كلامه هذا
موزه: لا انا ما ازعل (تطلع من الصاله)
ساروه: يا اخى انته شو مب حرام عليك
عبدالله: ماسويت شى انا و لله ؟؟!!
خالد: خلاص حصل خير قوموا خلونا انصلى اذن الاذان المغرب

الكل: يالله :


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:27 PM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


فى المزرعه بعد صلاه العشا كلهم قاعدين الا موزه مو موجوده معاهم ساروه خافت قلبها تم يدق بقوه و تلتفت اطالع يمين شمال بس محد اهناك ...قامت من على العشا ...
ام زايد: وابووويه وين سايره
ساروه: بسير اشوف موزه وينها
ام سالم: ليش هيه مب فوق فى غرفتها
ساروه: خالوه ما اعرف لا تسالينى (سارت عنهم )

تمشى ساروه و هيه خايفه فتحت الغرفه مالقت حد شهقت قعدت ادور فى كل الغرف بس مالقت حد ...نزلت بسرعه و شافت خليفه ودموعها على خدها وهيه خايفه على موزه للى تعتبرها اكثر عن اخت ..

خليفه: شو فيج ساروه
ساروه: خ... خل...خليفه (تصيح)
خليفه(خايف): شو صار
ساروه: مالقيت موزه مالقيتها
خليفه: شو مالقيتيها دورى عدل (يريد يسير عنها)
ساروه(مسكته من ايده من مسكته انتفض من فوق لين تحت): دخيلك خليفه تعال دور معاى
خليفه(خلاص بيغمى عليه): يالله

طلعوا خليفه وساروه من بيت المزرعه لين الحوش و يزقرون موزه بس محد رد عليهم الا و اشوى خالد وزايد كانوا توهم طالعين متعشين وسمعوهم ..
خالد: هووود ايييييييييه شو تسووون
خليفه: اندور موزه؟؟!!
زايد: ساروه شو السالفه
ساروه(تصيح): ما اعرف وين موزووه زايد (تعق بعمرها على اخوها)
خليفه(يقول فى خاطره يابخت يازايد): بنلقاها انتى لا تصيحين
ساروه: متى شوف الساعه 9 الحين و انا ماحصلتها
زايد: بس خلاص بنلقاها قلنالج (يطالع خالد) هابوليد اتصل على سالم
خالد: ان شاء لله

تووووووووووووووت تووووووووووووووووووووووت (يتصلون حق سالم اخو موزه)

سالم: مرحبا بوليد
خالد: اطلع الحين بسك عشا
سالم: خيبه سلم قبل عقب ارمس
خالد: بتى و الا اسحبك من شعرك ماتقول هندى
سالم: شو السالفه؟؟؟!!
خالد: تعال برع انته و ناصر وفهد و عبدالله يالله اترياكم
سالم: ان شاء لله
خالد: وداعه لله
سالم: مع السلامه ..

سكر خالد عن سالم ...........
خالد: الحين ياى
ساروه: يالله دوروها
خليفه: ساروه سيرى داخل اذا بتمين جذا
ساروه: اريد ادورها مالى خص
زايد: بس سكتى خلينا انفكر (يطالع خالد) وين بتسير موزه الحين فى هالوقت
خالد: شكلها البنت زعلت من عبدالله و اسلوبها
زايد: اصلا عبود طول عمره اسلوبه خايس
ساروه:..............................(نزلت راسها)

اشوى ووصل سالم و ناصر و فهد الا عبدالله
خالد: وين عيل عبووود
فهد: قال يريد يطالع الفلم ؟؟!!
زايد: عنلاته الخام بسيرله
ناصر: ورفجه تخليه
سالم: شو السالفه الحين و لله الفلم حلو
خالد(يحط ايده على جتف سالم): موزه مانعرف وينها
سالم: شوووووووووووووووووو؟؟!! (مصدوم)
فهد+ناصر: نعم شو السالفه وينها موزه ؟؟!!
زايد: فكونا الحين كل واحد يسير صوب
خليفه: و انته
زايد: انا بسير صوب الدراجات وخالد بيسير صوب الحوض
ساروه: انا بسير صوب النخل
خليفه: خلاص بسير وياج
ناصر: انا بسير اسال الدريوليه
فهد: بخاويك عيل
خالد: خلاص عيل ساروه سيرى مع خليفه و نحن بنسير يالله

طلعوا يدورون موزه فى كل شبر فى المزرعه ساروه من المشى تعبت وقعدت على الكرسى وخليفه امرها ان ما تتحرك بيسير يدور عليها بس هيه ماطاعت سارت وراها ..بعد فتره طويله من البحث رد زايد وخليفه وساروه وسالم وناصر وفهد نفس المكان الا خالد للى قعد يدورها و اخير حصلها قاعده على الارض وحاطه راسها على ريولها تقرب منها
خالد: موزه ؟؟!!!
موزه:....................................
خالد: شوفيج
موزه(تصيح): مافينى شى
خالد: كيف مافيج شى ونتى تصيحين ؟؟
موزه:..............................(تصيح)
خالد: انسير سارووه وايد خايفه عليج
موزه: ما اريد ارد داخل
خالد: ليش انزين ؟؟!!
موزه: ما ابا مابااااااااااااااااااااااا (تصيح)
خالد: خلاص بتصل فيهم ايوونج اهنيه


اتصل خالد على تلفون زايد

زايد: مرحبا بوليد هابشر
خالد: تعال انته و الجماعه صوب الزراعه صوب الحوض لقيتها
زايد: و لله (يلتفت على للى عنده) لقوها موزه
ساروه: و لله
خالد: يالله تعالوا اترياكم
زايد: يالله

ساروا صوب المكان للى حدده خالد اول ماوصلوا ساروه يوم شافت موزه سارت صوبها
ساروه: حبيبتى شوفيج
موزه:.................
ساروه: ليش ساكته خلينا انسير
موزه: ما اريد اسير داخل
سالم: ليش شو فيج موزه
موزه(خايفه): لا ماشى
سالم: عيل ليش ما تبين تدخلين
ناصر: اشوى شوى على البنت سالم مب جذا خلونا نحن انرد بيردن البنات مع خالد وخلوف وزايد
خليفه: اصغر عيالك خلوف
ناصر: ههههههههههه ان شاء لله يالله برايكم (يلتفت على فهد) يالله انسير
فهد: يالله انزين

بعد ماساروا فهد وناصر و سالم .......

ساروه: يالله حبيبتى موزه انسير
زايد: يالله موزه لا تاخذين هم عبوود هذا اسلوبه خايس جذا دوم
خليفه: لا تستوين حساسه مثل بعض الناس
ساروه: منو تقصد ؟؟!!
زايد+خالد+سالم: بديناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
موزه: هههههههههههههههه
ساروه: هيه جذا ضحكي
موزه: انا ضحكت لانهم رمسوا رباعه ..
سالم: يالله موزه انسير
موزه: انزين بس بسير سيده غرفتى
الكل : للى يريحج
موزه: خيبه يبون الفكه ؟؟!!
الكل: هههههههههههههههههههههههههه

وهم قاعدين يمشوون ..
خليفه: محلاتها النجمه ؟؟!!
خالد: انته كل شى حلو عندك هههههههههههههههه
زايد: لا وابشرك حتى عن البقره بيقول عنها حلوه
ساروه: ايييييييييييييه انتوا الاثنين بس عاااد
خليفه: يالله اول مره ادافعين عنى
ساروه: انا اباهم يسكتون علشان موزه تعبانه
سالم: هههههههههههههه و لله بطنى يعورنى من الضحك تذكرت سالفه خلووف فى المول
خالد: اى سالفه
سالم: جيه ماخبرتهم
خليفه: اى سالفه ؟؟!!
سالم: سالفه السودانيه ؟؟!!
خليفه: عنلاتك يالخام اسكت عنى مسوتلى كوابيس
خالد: ههههههههههههههه ليش شو صار
سالم: لله يسلمك كان يمشى وهو يرمسنى مايدعم سودانيه اشكبرها و لله لو تشوفها انته بتزيغ
ساروه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه لا و لله
زايد: عيبتج ساروه
ساروه: واايد ؟؟!!
خليفه: دامها عيبتج بسير اخطبها
ساروه: اتشوف الحصا للى جدامى (تاشر على الحصى)
خليفه: ههههههه هيه
ساروه: بفلعك بهم
زايد+خالد: ههههههههههههههههههههه قويه و لله
موزه: لا مب بالحصى
ساروه: عيل
موزه: بالطابوق ؟؟!! هههههههههههههههههه
خليفه: هيه تولفن على
سالم: خلونى اكمل
الكل (الا خليفه للى يضحك): كمل ؟!!!
سالم: يوم دعمها مايطيح على ظهره و تقربت صوبه علشان تساعده يقوم يوم مسك ايدها سحبته بالقو و لله انه دعم العامود بالقو وقعد يسبها سب و هيه اطالعه وتضحك له تريده يرقمها هههههههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: هههههه فرحان عنلاتك بعد
ساروه: هيه حلوه
خليفه: بس انجبى زين
ساروه: لا و لله اسال انا
خليفه: حلوه لنفسها دام نانسى عجرم عندى شو اريد بعد
ساروه: نعم
خليفه(يضحك): هههههههههههه ماشى (ويركض خليفه)

ركض خليفه ولحقته ساروه ودخل البيت وسكر باب الصاله و الكل قعد يطالعه مستغرب هذا الاهبل شو فيه سكر الباب اوقعد عدال يده و هو يضحك له الا و اشوى دخلت ساروه معاها قب من الخاطر تريد تضرب خليفه
خليفه: ههههههههههه هذى من صدقها تريد تضربنى ؟؟
بومحمد: شو سويت فيها ؟؟!!
ساروه: اساله شو قال
بوخالد: شو قلت حق ساروه
خليفه: قلت ان نانسى عجرم عايبتنى

دخلوا الباقى وهم يضحكون عليهم وموزه قعدت عدال امها ...
بومحمد: من هذى ؟؟!!
ساروه: مغنيه لبنانيه ؟؟
ام زايد: وانتى شو حارنج
سارووه: امااايه لا تشجعينه انزين ؟؟

عبدالله: خلوووووووووووف شوف التلفزيون
خليفه(يلتفت على التلفزيون وياشر): شوفوا هذى نانسى عجرم (يطالع ساروه)
بوخالد: ولله انها زوينه
ام خالد: لا و لله
بوخالد: هههههه ياحرمه هذى كبر بنتى ؟؟
ساروه(معصبه): عبوود سكر التلفزيون الحين
عبدالله: مابا (يطالع التلفزيون)
ساروه: ما تريد انا اراويك (سكرت التلفزيون )
خليفه: حراااااااااااااااام
ساروه(تفر عليه القب): خلها تنفعك (اطالع موزه) انسير نرقد
موزه: يالله (اطالعهم ) تصبحون على خير
الكل: ونتى من اهله
ساروه: برايكم
ام زايد: قولى تصبحون على خير
ساروه: انتى بس شجعى خلوف انزين برايج
ام زايد: وابوويه عليج من بنت
ساروه: بسير ارقد برايكم
بومحمد: هههههه برايج يابنتى لله يرضى عليج


سارت ساروه و موزه صوب غرفتهم اول ما دخلوا عقن بعمارهن على السرير وكانن يحس بتعب اشوى ...
الساعه 12:00 بالليل موزه ماقدرت ترقد و قعدت تجلب يمين شمال و ساروه حست فيها ..

ساروه: مووزوووه
موزه(خايفه): بسم لله انتى واعيه و الا ترمسين و انتى راقده
ساروه: ههههههههه لا انا ماقدرت ارقد من كثر ما تجلبين يمين شمال ..
موزه: سورى و لله ساروه
ساروه: لا عاااادى شو رايج نطلع برع
موزه: الحين ؟؟!!
ساروه: هيه الحين باجر نحن الصبح بنطلع من المزرعه وبنرد بيتنا
موزه: اممممممممممم هزرج
ساروه: هههههههههه هيه عيل شو تبين نقعد اهنيه طول حياتنا
موزه: يالله نطلع لا تتفلسفين (قامت من مكانها)
ساروه: صبرى انزين خلينا ناخذ شيل بيض و نطلع
موزه: وينهم ؟؟!!
ساروه: فى الكبت للى عدال الحمام
موزه: ان شاء لله بس قومى غسلى ويهج

دخلت ساروه الحمام وقعدت موزه اطلع الشيل البيض وقعدت تتريا سارووه للى ماخلصت سارت ادق عليها الباب
موزه: ساروه قلنا غسلى ويج مب تسبحين
ساروه: هههههههههههههههه انزين الحين بطلع (طلعت من الحمام)
موزه: و اخير
ساروه: ههههههه هيه و اخيرا
موزه: اندوج الشيله لبسيها ويالله نطلع
ساروه: يالله


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:27 PM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


طلعوا من غرفتهم ونزلن تحت شافن التلفزيون مشتغل منو قاعد اهنيه اكيد حد من الشباب يوم دخلن شافن خليفه قاعد يطالع التلفزيون ...ما انتبه لهم ساروه تاشر حق موزه انها بتروعه ..تقربت منه : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
خليفه: بسم لله عنلاتج طيرتى حمامه قلبى
ساروه: ههههههههههههههههههههه شو رايك
موزه: خفت خليفه
خليفه: مب خفت بس الا انصرعت
موزه: حليلك و لله
ساروه: لا و لله و انته ليش مب راقد
خليفه: كيفى ؟؟!! ما اريد ارقد حراااااااااااااام
ساروه: لا بس لازم ترقد
خليفه: و انتى اشعنه مارقدتى
ساروه: ماقدرت ارقد
موزه: هيه و لله ماقدرنا !!
ساروه: و لله يوعاانه من الخاطر
خليفه: ليش ماتعشيتى
ساروه: بس ماكان لى خاطر
خليفه: صبرى حتى انا يوعااان بسير اتلبس وباييج
ساروه: ليش ماتطلع بهذا
خليفه: مابا اتريينى بس ؟؟!!

سار خليفه غرفته عنهم اما فى الصاله قعدت ساروع مكان خليفه و هيه تجلب القنوات و عدالها موزه للى تضحك على ساروه و هيه تقلد خليفه .
موزه: عنلاتج لايدخل بعدين يسفرج
ساروه: فديته و لله مابيسوى شى
موزه: سكتى يعلج ياربى لا تفضحينا
ساروه: انزززززززززززززززين اشقلت
موزه: لاحد يسمعج بعدين بيسفرونا
ساروه: انزين

(يدخل خليفه فى هالوقت)
خليفه: يالله انسير
ساروه: ياسلام شو هالكشخه
موزه: هههه حق ناس عيونهم سود
خليفه: تفهمينها و هيه طايره
ساروه: منووووووووووووووووووو ؟؟!!
موزه: عن الاستهبال
خليفه: يالله انسير ..

طلعوا صوب المطبخ و الجو كان رووعه بارد وهم يمشون شافوا خالد وزايد يتمشون يايين صوبهم وهم يضحكون .
خالد: ايييييييه السكن وين ساييرين
خليفه: ساييرين ناكل
زايد: ليش ماتعشيتوا
ساروه+موزه: ماكان لنا خاطر
زايد: شوساحب وياك خلوف
خليفه: ساحب وياى لله يسلمك (فتى الادغال ياشر على ساره) وساحب معاى بعد (جازورا)
ساروه+موزه: نعم شو قلت ؟؟!!
خالد+زايد: هههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووه
خليفه: شو فيكن هههه قلت الصدق ماجذبت
ساروه: انجب انزين
موزه: هههههههههههههههههههه
ساروه: لا و لله تضحكين قايل عنج جازورا و تضحكين
موزه: اضحك لانج انتى و خليفه من تضاربون اتضحكونى
خالد: هيه و لله صدقت
زايد: انسير يالله المطبخ حتى انا يوعان و لله

الكل: يالله

ساروا صوب المطبخ و كلوا لين ماشبعوا من بعدها كلهم ردوا غرفهم ورقدوا لين بالباجر الصبح ...

الصبح الساعه 9 الحريم يجهزن الاغراض علشان انهم بعد الريوق بيردون نزلن البنات و رتبن الاغراض و الشباب قعدوا يتريقون مع يدهم و خالهم .وصل الوقت للى بيسيرون فيه البيت اتجهزوا وسكروا باب المزرعه وردوا بيوتهم ..سارووه طول الوقت تفكر و اتشوف السياره للى عدالهم للى هيه سياره خليفه و تردد فى خاطرها متى بشوفه مره ثانيه و تنهدت وسكتت التفت عبدالله عليها: ساروه باجر عليج جامعه
ساروه: هيه ليش ؟؟!!
عبدالله: لا ماشى بس اسال
ساروه: و انته
عبدالله: لا ماعلى
ساروه: يحظك
فهد: شو يحظه بيحجزونه شهر
ام زايد: لا و لله
فهد: هيه و لله الشهر الياي بعد
عبدالله: زين و لله بعد شو
ام زايد: لا اداوم عبدالله
عبدالله: شو ما اداوم امااايه
ام زايد: بتستحمل شهر
فهد+ساروه: يا عينى على الدلع
عبدالله: هههههههه من بختى
فهد: يالله عاااد هيه صدق امااايه(يطالع امه) متى بيتزوج زايد امااايه
ام زايد: و لله ما ادريبه ياولدى
ساروه: بخبره انزين انكم تتفقون عليه
فهد: عاد ماقدرنا نرمس الا و انتى معانا علشان توصليله
عبدالله: اسكت لله يخليك بتقطعك تراهااا هههههههههههه

وصلوا بيت ام زايد ونزلوا الخدم الاغراض ساروه سارت بسرعه غرفتها ...اول مادخلت كان وراها عبدالله
ساروه: يالله فديت غرفتيه
عبدالله: الحمدلله العقل نعه
ساروه: براينى مخليه العقل لك
عبدالله: هيه اشوفج ههههههههههه برايج يور ماجستى بليز
سارووه: هههههههههههههه ماعندى
فهد: هههههههه ساروه سكرى الباب عليج يالله برايكم خلوا امااايه ترتاح
ساره: ان شاء لله

سكرت ساروه الباب وعقت عمرها على سريرها ورقدت لانها ماكانت راقده عدل ...رقدت لين المغرب قامت غسلت ويها وفتحت الكمبيوتر علشان تشوف موزه فى الماسنجر والا لا ..بس يوم فتحت مالقتها قعدت اتسوى البروجكت حق الاستاذ الا واشوى ام زايد دقت عليها الباب ..
ام زايد: سووووويره قومى حبيبتى
ساروه: امااايه فديتج انا واااعيه
ام زايد: فتحى فديتج
ساروه: ان شاء لله امااايه ..

++::فتحت الباب حق امها:++
ام زايد: شو تسووين فديتج
ساروه: اشتغل على البروجكت امرتى شى اماايه
ام زايد: لا بس نزلى بعد اشوى تعشى مع اخوانج زايد يوم وصل سال عنج
ساروه: ان شاء لله امايه تامرين امر (حبت امها على راسها)
ام زايد: لله يرضى عليج دنيا واخره يابنتى
ساروه: لله يخليج لنا ذخر ان شاء لله ويطول بعمرج
ام زايد: امين ..يالله يابنتى نترياج
ساروه: ان شاء لله اماايه

++::طلعت ام زايد من غرفه ساره سايره صوب الصاله وشافت عيالها قاعدين يرمسون عن مشروع ::++
ام زايد: هااا شو تسووون ؟؟
زايد: ارمسهم علشان مشروع لازم انسووويه
ام زايد: مشروع شو
فهد: امايه مشروع المساعدات الخاصه بنفتح لهم فروع فى دبى و بوظبى
عبدالله: بس فى دبى وبوظبى
زايد: افكر افتح لى فرع فى البحرين و السعوديه وقطر ويمكن فى ايطاليا بعد
ام زايد: مايكلف عليكم
زايد: يكلف بس شو نسوووى

::++دخلت ساروه الصاله::++

ساروه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
زايد: هلا و لله هلا شحالج سويره
ساروه: بخير ربى يسلمك
زايد: لله يعافيج ها شو هباتج حق الدوام باجر
ساروه: مافينى اداوم ليش عبود مابيداوم اسبوع
ام زايد: وانتى شو تبين فيه عبووود هم عاطينه اجازه
فهد: دخلى كليه زايد و بيعطونج اجازه
ساروه: مابا
زايد: ههههه ليش معصبه انزين الحين
ساروه: و لله تعبانه و ملانه من الدراسه
زايد: ماتبينها قعدى فى البيت
ساروه: شو اقعد فى البيت بسير اجابل موزه احسن
عبدالله: هيه قولى السالفه فيها طأحنك
ساروه: جب انزين
زايد: حبيبتى ساروه عيب تقولين حق اخوج الاكبر عنج جب ..
ساروه: ان شاء لله (اطالع عبدالله) اسفه
عبدالله: يالله جدامك بريئه
زايد: عبدالله عاا
اسكت عنها ..

قعدوا يرمسون فى سالفه المشروع اما فى الجهه الثانيه نرجع حق حمدووه للى من وصلت و هيه قاعده على النت ترمس ربيعاتها على الماسنجر وفجأه فى حد مسولها اضافه سوتله استقبال ..
(العيناويه): منوووووووووووو معاى لو سمحتى والا لو سمحتى
الكاسر: مرحبا انا حمد من العين و نتى
العيناويه: انا بعد من العين انزين قولى من وين يبت ايميلى
الكاسر: ولله ما اعرف انتى يمكن ضايفتنى
العيناويه: لا ماضفتك حشى على
الكاسر: السموحه الغاليه اذا غثيتج
العيناويه: لا مسموح
الكاسر: ممكن اسولف وياااج
العيناويه: ليش
الكاسر: اريد حد يسمعنى و لله
العيناويه: ليش شو صار ( شد انتباه حمدووه فضولها وتريد عرف سالفته)
الكاسر: انا تعبان نفسيا
العيناويه: مريض نفسيا
الكاسر: هيه و لله تعبت من الحياه ومن الدنيا محد صادق فى هالكون
العيناويه: ليش ؟؟!! شو صار
الكاسر: لا تفتحين الماضى
العيناويه: ان شاء لله من وين من العين
الكاسر: صوب هيلى
العيناويه: هيه زين و لله
الكاسر: كم عمرج الشيخه
العيناويه: هههههههه لا تسالنى عن عمرى لانى مابجاوبك
الكاسر: ليش يعنى ..
العيناويه: بس بعد شو (تسمع حمدووه امها تناديها) اقول برجع بالليل اماايه تنادينى
الكاسر: ان شالله
العيناويه: وداعه لله


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:28 PM   #18 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


بعد ماسكرت حمدووه الماسنجر نزلت تحت عند امها ....اول ماوصلت الصاله شافتهم كلهم قاعدين بس يدهم بومحمد محد كان يرتاح فى غرفته بعد ماصلى المغرب ..
حمدووه: هااااماايه شو تبين
ام خالد: تعالى قعدى عندنا اشفيج مصطنه بروحج فوق ..؟؟
خليفه: اكيد قاعده على النت الحبيبه
حمدوه: ههههههههههههه لا غلط حاول مره اخرى
خالد: شو قاعده اتسووين عيل
حمدوه: شو تحقيق هو ؟؟
بوخالد: اشفيكم على اختكم لا اله الا لله
ناصر: ابوويه لا ادلعها واايد
بوخالد: انزين وليش؟؟
ناصر: حتى نحن عيالك مب عيال البطه السوده (يرن تلفووونه)
حمدوه: هههههه شوف منو متصل فيك قبل بعدين ارمس

ناصر يرد على التلفون ........
ناصر: مرحبا
فهد: هلا و لله شحالك
ناصر: بخير شحالك فهد
فهد: و لله تمام بتخاوينى
ناصر: ووووين
فهد: بنسير المول مع الربع بتى
ناصر: اكيد خمس دقايق اتلبس و بلقاك اهنااااك
فهد: تمام عيل اترياااااك
ناصر: ان شاء لله

سكر ناصر التلفون ........
بوخالد: منو ياولدى
ناصر: فهد ولد خالووووه
بوخالد: و النعم فيهم و لله انهم رياييل ابوهم توفى عنهم و هم صغار وربوا اختهم
خالد: هيه نعم و انا اشهد
خليفه: لله يخليهم ان شاء لله
ناصر(وقف ): لله يخليك للى فى بالك (يغمز له)
خليفه: اسكت لا تفضحنا ...حوووه تعال وين رااايح
ناصر: بسير مع فهد المول
خالد: عيل وينه زايد
حمدوه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه حليلك شو تبا منه
بوخالد: شو بعد شو يبا منه ولد خالته و اخوه وربيعه
حمدوه: ماقلنا شى
ام خالد: كم مره اقولج صيرى شرات البنات يستحن مب ملقوفه
حمدوه(مبرطمه): زين زين
خليفه: اقوول ناصر بسير ويااااك
ناصر: قم انزين مب قاعد
خليفه: خمس دقايق وبجهز
خالد: هههههههه بووويه بتصل على زاايد اشوفه بتخاوينا انسير انشوف المشاريع
بوخالد: و لله زايد انه نعم الرياييل داير حلال ابوووه كله
ام خالد: لله يرحمه ويقوى ولده
الكل: امين يارب العالمين

رن تلفون البيت .ورد عليه ناصر ...

البنت: الو مرحباااااااااااااااااااا
ناصر: مرحباااااااااا منو معاااى
لطيفه: اوونك ماتعرفنى و تستهبل بعد
ناصر(تيبس مكانه ويطالع خليفه): انزين و شو تبا الحين
لطيفه: صدقنى بتندم على للى سويته لى
ناصر: انزين
لطيفه: لا و لله لا تقهرنى ببرودك بتشوف شو بسوى تتحسب انى سهله لا و لله يا اخليك اتذوق المر
ناصر: برااايك انزين
لطيفه: شوفيك انته
ناصر: اكلمك بعدين بنتفاهم
لطيفه: انته اصلا ترد على

بوخالد: منو على التلفون ياناصر
ناصر(يحط ايده على سماعه التلفون): ربيعى بووويه
خليفه(تقرب من ناصر اول ماشاف الرقم قعد يطالع اخوه): هاااات انا برمس
ناصر: شو بتقول حق ابووويه
خليفه: بسحب التلفون فى الميلس
ناصر: اندووك لا تتاخر نترياك فى المول
خليفه: انزين

سحب خليفه التلفون لين الميلس ......
خليفه: خير
لطيفه: الخير من ويهك ليش صارلك 10 دقايق مطقعنى
خليفه: خلصينى شو تبين الحين
لطيفه: وين الحب للى ترمس عنه
خليفه: يابنت الناس انتى شوفه اهلج يعنى عن هالحركات
لطيفه: والزبده شو
خليفه: الزبده من عند البقره ههههههههههههههههههههههههه

دق خالد الباب ...
خالد: خليفه افتح الباب ..
خليفه: انزين لحظه اشوووووى (يرد على التلفون) صبرى انتى بعد


سار فتح الباب...............
خليفه: ها خلووود شو تبا
خالد: شو فيك منو ترمس
خليفه: ربيعى
خالد(يطالعه بنظره غريبه): ردينا حق لطوووف
خليفه: هيه المتصله شو اسووى فيها
خالد: عطها كم من كلمه و الا اقولك انا اعرف شو اقوللها
خليفه: شو بتسوووى
خالد: بقوللها لا تتصل جيه ما تحشم اهل البيت هذى وين اهلها
خليفه: لا تحط راسك براسها
خالد: خلوووف القلب من يعشق يختار قلب صافى مب قلب مصالح
خليفه: هيه و لله
خالد: يالله ترانا كلنا بنكون فى المول اتصلت على زايد و بنتلاقا اهناك نتريا
خليفه: حاضر يايينكم بس اسكر التلفون
خالد(يحط ايده على كتف اخوه): مثل ماقلتلك
خليفه(يبتسم): ان شاء لله

سكر خليفه الباب ورد على التلفون.............

خليفه: اسمعى
لطيفه: مابغيت ترد ؟؟؟!!
خليفه: اقولج لا تتصلين على و لا تعرفينى و لا اعرفج
لطيفه: قدها
خليفه: قدها و النعم شو تتحسبينى رخيص
لطيفه: لا و لله
خليفه: هيه نعم و اذا انا اريد اخذ وحده مااريدها مرمستنى بالتلفون
لطيفه(مصدومه): شو قصدك
خليفه: يابنت الناس انا لى حياتى و انتى لج حياتى و اسمحيلى على المغثه فمان لله (سكر التلفون)

بعد ماسكر التلفون رجع للصاله وشاف ابوه و امه قاعدين يقول فى خاطره هذى وينها حمدووووه اكيد على النت هذى البنت بتذبحنى ناقص عمر
بوخالد: ها خليفه بتخاوى اخوانك
خليفه: هيه نعم تامر على بشى محمد
بوخالد: لا و لله اصغر عيالك
خليفه: ادلعك (يطالع امه) هذى امووون ما ادلعك ههههههههههههههه
ام خالد: بعد امووون قم قم تلبس اخوانك يتريونك ...
خليفه: فديتكم و لله (حب راس امه و ابووه وطلع يتلبس ))


فى غرفه حمدووه كالعاده قاعده على النت ترمس ربيعاتها وهيه تسمع اغانى شافت نك الكاسر دخل وانتفضت بالقو شو السالفه الحين انا اترياه و الا شو لا لا مستحيل

دخل حمد على حمدوووه .............

الكاسر: السلام عليج الغاليه
العيناويه: و عليك السلام شحالك حمد
الكاسر: الحمدلله شحالج انتى
العيناويه: الحمدلله يسرك الحال
الكاسر: تعالى شو اسمج ؟؟
العيناويه: لازم؟؟
الكاسر: اصلا منقود عند العرب تنادين الناس من غير اساميهم
العيناويه: اسمى حمده
الكاسر: حلو اسمج
العيناويه: من طيب اصلك

خليفه دق باب غرفتها

العيناويه: اقول اخوى يدق الباب بعدين ارمسك
الكاسر: برااايج

سكرت عنه و فتحت الباب حق خليفه ..
حمدوه(حاطه ايدها على خصرها): شو تبا
خليفه: عيب عليج سيرى قعدى عند قوم ابووويه
حمدوه: انيزن
خليفه: انتى شو فيج امبرطمه
حمدوه: مافينى شى .
خليفه: براايج وبسج من النت انزين
حمدووه: انزين

طلع خليفه من غرفتها وسار صوب اهله سلم عليهم وطلع من البيت ساير صوب العين مول وهو فى طريقه قعد يفكر هل صح للى سواااه او لا بس قلبى كان محتاج ساروووه مب محتاج اى وحده غيرهااااا ياربى ساعدنى ..

اما فهد كان يتمشى هو وناصر فى المول وبالغلط طاحت عينه على بنت انقض قلبه يوم شافها كان شكلها حزين واااايد و عيونها مليانه حزن جمالها عااادى قعد يطالعها و انتبه له ناصر ..
ناصر: فهد اشفيك ؟؟
فهد : لا ماشى
ناصر: منو اطالع (يطالع البنت و يرد يطالع فهد)
فهد: عيونها كله حزن صح
ناصر: ههههههههه شو خبير عيون و انا ما اعرف
فهد: لا صدق شوف
ناصر: شا اشوف يارياااال
فهد: ليش تمشى ورى هذى الحرمه
ناصر: يمكن امها
فهد: ماشى ام بتعامل بنتها بهذى الطريقه
ناصر: شورايك نتقرب منها
فهد: لا شوووو
ناصر: تعال (يسحبه ويسير صوب البنيه)


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:31 PM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


اول ماتقربوا من البنت فهد شاف على ايدها جروح وويها كله احمر وايدها ملفوفه وترتجف وصد داخل المحل شاف الحرمه مع بنتين اخر شياكه لابسات و هذى المسكينه كانها خدامه تقرب اشوى منها و رفعت عيونها شافت فهد وكان بعيونها تقوله ابتعد عن هالمكان ..الا واشوووى واحد حط ايده على كتف فهد
الريال: انته منو تترياا
فهد: اهلى انا داخل
الريال(صد صوب المحل شاف حريم وايد): هيه بس عيب واقف اهنيه
فهد: خلاص ماعليه
سار فهد عن الريال شافه قابض البنيه بالقو ويسحبها كانها عنز من جتفها بالقو جدام الناس فهد ماقدر يستحمل الموقف وراح هو ناصر ورى الريال وشافه وهو يفرها فى السياره ورجع ثانى مره المول سار و كتب رقم السياره والا بالصدفه شاف زايد وخالد وخليفه داخلين المول
الشباب: السلام عليكم ..
ناصر: وعليكم السلام
خالد(ياشر على فهد): اشفيه
ناصر(يرفع كتوفه ): ما اعرف
زايد: فهد
فهد: هلا
زايد: انسير
فهد: ان شاء لله (يقولها وتفكيره كله فى البنت للى داخل النيسان الاسود)
خليفه: فهد شو فيك اطالع هذى السياره لا تكون عايبتنك امررررررررررررره بشتريها
فهد: لا ما اباها انسير

ساروا الشباب وقعدوا فى الكوفى شوب للى فى العين مول شافوا لمه بنات واغلبيتهم وافدات وقعدوا على طاولتين مجابل الشباب(زايد-خالد-خليفه-فهد-ناصر)......
خالد: ولله القعده ناقصه سالم
زايد: هيه و لله غربلات الدوام
خليفه: ههههههههههه زين عيل انى مب مداوم عندهم
زايد: انته شد حيلك و يالله اشتغل محتايينك
ناصر: ماشى رمسه غير الشغل
خالد: عيل شو تبانا نسوووى
ناصر(يطالع فهد للى ساكت طول الوقت): رمسوا عن اى شى ثانى

الا و اشوووى دخلن بنتين كانن متلثمات ورفعوا الشباب عيونهم اول ماعقن للثام الصدمه كانت على ويه الشباب كانت البنت نوره ..وقفوا الشباب وساروا صوبها ...سحبها خالد من ايدها برع الكوفى
نوره: ايدى تعورنى فجنى
خالد(معصب): عنلاتج شو تسووين اهنيه
نوره: اشترى كوفى
زايد: لا و لله منو ياى ويااج
خليفه: بس فضحتوناااا لله يخليكم
ناصر: وين فهد
خليفه: هناك قاعد
خالد: ناصر خليفه سيروا عند فهد (معصب)
نوره: و الحين شو تبون
زايد: منو معاااج لا اذبحج
نوره: امااايه و ميرووه (اطالع خالد) تحت يتشرون
خالد: خطفى جدامى
نوره: بس ابا..............
خالد: جب لله يلعنج خطفى اقولج

مشت نوره عدال زايد وخالد للى معصبين من الحركه للى استوت وصلت المحل للى فيه امها و ميروووه وقف خالد ورى خالته
خالد: احم
ام سالم: هلا خالد شحالك ابويه(تسلم على خالد وزايد) شحالك زايد
خالد+زايد: بخير لله يسلمج
ميرووه: نوووره وين الكرتون للى بتشترينه
نوره(معصبه): جب لله يفضحج
خالد: لا و لله كوفى بتترين
زايد: خالتى ليش بنتج سايره الكوفى
ام سالم: سارت تشترى كرتون

خالد وزايد معصبين و كاسره خاطرهم هالام المسكينه للى تصدق بنتها ام سالم سحبت نوره علشان تتنقالها لبس ..خالد وقف مجابل ميروه ..
خالد: ميرووه اريدج تنتبهين على نوره
ميروه: ليش ؟؟!!(بخوف)
خالد: اختج داخله الكوفى متلثمه واذا شافوها ربعى قسم بالله مابيخلونها بحالها
ميروه(تبتسم): ان شاء لله مايصير خاطرك الا طيب
خالد: تسلمين و لله (يبتسم لها)
زايد: ههههه مب جانى وياكم
خالد(مستحى): ههههه حد قابض لسانك (يطالع ميروه) لى بالج من نفسج يالله نحن بنسير
ميروه: ان شاء لله و انت........
خالد: انا شو ؟؟!!
زايد: اايييه اييه نحن فى السوق
خالد: اريد اعرف شو بتقول
ميرووه:.....................................(مستحي ه)
زايد: بتقولك و انته بعد دير بالك على نفسك ...
خالد: صدق ميروووه
ميرووه: هيه يالله سير الحين شو بيقولون هذى منو ترمس سير يالله
خالد: مب ساير الا واقولج شى
زايد: ياريال عيب ههههههههه مب جدامى و الا اهنيه
خالد: هيه فهمتها (يطالع ميروه)
ميرووه:......................................(خلاص اشوى وبتموت من المستحى)
خالد: يالله سيرى عند خالتى برااايج

طلعوا خالد وايد من المحل وساروا صوب الكوفى شوب وقعدوا مع خليفه وناصر وفهد للى مشغول باله بالبنت الا واشووى واحد من رباعه فهد للى هو حمد ..قاموا الشباب توايهوا وقعدوا يسولفون
حمد: ها فهد شحالك
فهد: بخير ربى يسلمك الغالى
حمد: امررررررررررره شكلك ماعايبنى اليوم
فهد: حمد مب انته تشتغل فى الشرطه
حمد: هيه طلبت شى
ناصر: شو بتسوووى (يكلم فهد)
فهد(يكلم ناصر): صبر عليه اشووويه
خالد: اشفيكم شو سالفتكم
ناصر: ما ادريبه شو يبا يسوووى
خليفه: خلوووه عقله فى راسه
فهد: خلصتوا ؟؟
الشباب: هيه
فهد: حمد خذ رقم السياره هذى اريد اعرف منو هالناس .
حمد: اشوف الرقم
فهد: رباعى احمر بوظبى (عطى حمد الرقم)
حمد: يافهد شو تبا فيه
فهد: دخيلك اريد اعرف
ناصر: الريال هب فى عقله
زايد: شو فيه هالرقم عطنى اشوفه
فهد: اندوووك
زايد: شو تبا فيه
فهد: بس اريد اعرف منو اهل هالرقم
خالد: و لله فاضى ..
خليفه: خلووه يتصرف مثل مايبااااا
حمد: انا اعرف صاحب الرقم
فهد: قووووووووول و لله (متفاجأ)
حمد: هيه و لله ساكنين عدال بيتنا
فهد: منو هذيل
حمد: هذا بيت المرحوم سعيد

يترحمون عليه من الواجب....

زايد: شو تبا فيهم يا فهد
فهد: بفهمك السالفه بعدين ؟؟(يطالع حمد) كمل
حمد: الام متوفيه قبل المرحوم و عندها بنت وحده وطبعا المرحوم متزوج وعنده بنتين وولد
فهد: وبنت المرحومه
حمد: ساكنه وياااهم بس ...
فهد: ارمس بس شو
خالد(مستغرب): فهد فى شى ..
فهد: دخيلك تكمل
حمد: البنت هذى يعاملونها شرات الخدامات تصدق تطبخ لهم و تعدل البيت حتى الجامعه حرموها منها
فهد: شو اسمها
حمد: اسمها مها
فهد: مهاااا
حمد: شو تبا فيها لو تشوف الضرب للى علو ويها ذاك اليوم حرمه ابوها ضربتها جدام امى يوم راحت اتزورهم

تنهد فهد وقعد وحط ايده على راسه وهو يفكر فيها ليش هذى البنت بالذات للى دخلت قلبى من دون البنات الباقيات ..لا مب شفقه هذا شى يشدنى لها احس انها تقول تعال ساعدنى دخيلك ...
خليفه: كمل ياحمد
حمد: بس ما اعرف شو اقول لانى ما احتك ما اخوهم لانه يشرب ويدوخ وراعى بنات
زايد: ووووووووووووووول كل هذا
حمد: هيه و لله
خالد: لله يعينها البنت ولله ما تستاهل
ناصر: فهد الحين انته شو يهمك فيها
فهد:ما اعرف
زايد: فهد قول للى فخاطرك و نحن بنساعدك
فهد: ما اعرف و لله ما اعرف (وقف وطلع من الكوفى شوب ولحقه ناصر)
خليفه: فهد مب طبيعى و لله
زايد: اول مره احس ان اخوى حساس لهدرجه
حمد: انته ماتعرف هذى البنيه عدل تصدق نسمع صراخها من الضرب لين عندنا امى تصيح من تسمعها
خالد: ليش ؟؟
حمد: واايد يضربونها اذا ماعيبهم الاكل و الا الترتيب




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:31 PM   #20 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


زايد: بسم لله هذيل وحوش
خليفه: لله يعينك يافهد

طلع فهد من المول ساير صوب سيارته ووقفه ناااصر ..
ناصر: فهد صبر عاااد تركض جانك خيل
فهد: اسمحلى و لله ماكنت اعرف انك وراى
ناصر: فهد انته شوفيك بالظبط
فهد: و لله ما اعرف احس ان البنيه كانها تقولى انا محتاجتنك
ناصر: كيف و البنت مارمست
فهد: يكفى عيونها و لله ياناصر تعبان من الخاطر (يحط ايده على راسه)
ناصر: فهد ما احيد ان ضعيف جذا
فهد: اول مره اضغف جذا انته لو شفت الضرب للى على ويها و لله حرااام للى يسونه فيها
ناصر: قم خلنا نتمشى و الا اقولك انسير يبل حفيت
فهد: يالله انزين

ساروا صوب يبل حفيت ...اما فى بيت المرحوم سعيد (ابو مها ))

ام جاسم: هااااا اشفيج ما تتحركين
مها: ان شاء لله خالتى
جاسم: اقول مهووووه رتبتى غرفتى
مها: هيه رتبتها

رن تلفون البيت اشرلها جاسم علشان ترد عليه ...
مها: الوووو
....: مرحبا
مها: نعم منو بغيت
.......: ابغاج انتى (يسحب جاسم التلفون من اذنها)
جاسم: عنلاتك يالسبال (يسكر التلفون)

سكر التلفون و مسك مها و ضربها ضرب و هيه تصرخ و يسحبها من شعرها ويرفسها فى بطنها و يمسك راسها ويضربه بالدعنه و هيه تصيح مر فهد بسيارته صوب بيتهم وحس بقلبه يعوره شى فيها اكيد ..اما مها جسمها ما تحمل الضرب من اخوها بالابو وكفخها اطراااقات على ويها و هيه تصيح و اطالعه بدون صوت و عقها على امه للى كملت الضرب بالعصا ..اغمى عليها و طاحت فى نص الصاله وساروا غرفهم ...مها من الضرب ماقدرت تتحرك قعدت اتصيح وتذكر ابوها و امها ودموعها للى تحرق خدودها نزلت بالقو الا و اشوى حست بايد على كتفها يوم التفت شافت خدامه حرمه ابوها
ميسى: انتى فى تمام مها
مها:............................(اتصيح)
ميسى: مافى صيح بعدين بابا جاسم فى يضرب مره تانى
مها: لا خلاص انا اريد امووت
ميسى: لا مافى قول جذا حرام انتى بنت واجد حلو
مها: انا اريد اروح عند ابووويه اريد امااايه (تصيح)
ميسى: لا مافى صيح مها انتى واجد بنت تمام
مها: اريد ابوويه ميسى و لله

وقفت مها و هيه فاقده توازنها و تتحرك صوب غرفتها للى كانت عدال غرفه الخدامه فى الطابق للى فوق من الفيلا لان ام جاسم ماتريد غرفه الخدامه تحت ..سارت مها صوب الدريشه شافت سياره اكس فايف سوده فيها اثنين قعدت اطالعهم انتبه لها فهد شغل ليت السياره علشان يشوف عدل يوم شافته نزلت دمعتها و تقول فخاطرها هذا للى شفته فى العين معقول عرف بيتنا ..ليش يطالعنى جذا اكيد يشفق على حطت ايدها على ثمها وفهد حس ان فيها شى سكرت الدريشه وعقت عمرها على السرير وهيه تصيح ..ونامت مها و الدموع فى عيونها ..

فهد وناصر بعد مادخلت مها حركوا سيارتهم وردوا خذوا سياره ناصر لان باقى الشباب ردوا البيت اول ماوصل فهد شاف ان زايد وسويره وعبوود قاعدين يشوفون التلفزيون ...
فهد: السلام عليكم (سار صوب الدرى)
الكل: وعليكم السلام
زايد: فهد اريد ارمسك
فهد: زايد و لله انا تعبان
ساروه: سلامتك ماتشوف شر
عبدالله: شوفيك فهد ؟؟!! حاس ان فيك شى
فهد: مافينى شى خلاص برااايك
زايد: على ما اظن قلت اريد ارمسك
فهد: انزين يالله


فهد كان يمشى ورى زايد وتفكيره فى مها اول مادخلوا غرفه زايد ...زايد بدى يرمس فهد انه للى يسويه غلط و انه يمكن يحط البنت المسكينه فى مشاكل هيه فى غنا عنها ..
فهد: انا ما اريد اسويلها مشاكل و لله يا زايد
زايد: شو تبا فيها
فهد: انته ماشفت للى شفته علشان جيه انته ترمس جذا
زايد: امممم ما اعرف شو اقولك
فهد: قولى شو اسووى
زايد: لا تسووى شى و ان شاء لله نقدر نساعدها هالمسكينه
فهد: لله يعينها
زايد: سير اتمسح وصل ركعتين وارقد
فهد: ان شاء لله
زايد: يالله برااايك

طلع فهد من غرفه زايد وسار غرفته اما فى الصاله عبدالله محتشر يريد يقعد على النت للى فى الصاله وساروه اطالع التلفزيون ..
عبدالله: سيرى شوفى فوق
ساروه: ليش انزين ؟؟!!
عبدالله: بس تراج اتصدعينى و لله
ساروه: احسن عن الجات و سوالف الخرابيط هذى
عبدالله: انزين انزين
ساروه: بسالك شو بتستفيد من الجات ؟؟!!
عبدلله: بس سوالف
ساروه: سكره بالله عليك
عبدالله: ما اريد يالله سيرى فوق سارووه
ساروه: انزين (تسكر التلفزيون وترد ترمس عبدالله) اشبع فيه انزين
عبدالله: انزين

ساروه وهيه سايره صوب غرفتها تغنى و هيه مستانسه اتذكرت خليفه وحركاته ..دخلت غرفتها و عقت بعمرها على السرير و هيه تفكر فيه و تبتسم ياربى كم احب هالانسان صدق انه مااااصخ مرات بس مصاخته على قلبى عسل احلى شى عيونه و شعره للى يخبل فديتك خليفه ..واستسلمت ونامت ...
عبدالله قاعد على الجات ما خلى ولد ولا بنيه الا وسوالهم اضافه عنده فى الماسنجر ...شى غريب فى الماسنجر بنيه تطلب من عبدالله انها تشوفه ..
عبدالله: شو تبين فينى تشوفينى
البنت: بس فخاطرى اشوفك
عبدالله: ما ادرى كم عمرج
البنت : 25
عبدالله: انا 27 (جذااااااااااااب)
البنت: شورايك نتلاقا
عبدالله: امممممممممممم بشووف
البنت(تستهزء فيه): شو ماعندك كلمه لازم تستاءذن من الماما
عبدالله: عندى كلمتى بشوف وبرد عليج انا بسير ارقد الحين برااايج
البنت: شو اسمك
عبدالله: بقولج باجر
البنت: لا الحبن
عبدالله: اسمى عبدالله ونتى
البنت: اسمى ناديه
عبدالله: حياج الحين بسير يالله برااايج
ناديه: فمان لله


الصبح الساعه 10:00 فى بيت المرحوم سعيد مها كانت ترتب لهم الفطور للى بيسير الجامعه و للى بيسير الدوام ..وطبعا ام جاسم بتسير مع ربيعاتها
ام جاسم: مهاااااااااااااااااااااااا
مها: نعم خالتى
ام جاسم: تعالى عساج ماتردين
مها: نعم خالتى
ام جاسم: سيرى وعى جاسم
مها: ان شاء لله

سارت مها و هيه متردده غرفه جاسم دقت الباب مارد عليها مره ثانيه دقت الباب الا واشوى انفتح الباب وايد جاسم كانت اسرع وقبض رقبتها وهو اشوى بيذبحها
جاسم: كم مره قلتلج لا ادقين الباب
مها(تحط ايدها على ويها): خالتى قالتلى
جاسم: لله ياخذج ان شاء لله (يفرها على الارض)

وقفت مها و شافت خواتها من ابوها واقفات يطالعنها ...
لمياء: ها وين امى
مها: تحت
جواهر: مها شو فيه جاسم
مها: ماشى بس وعيته من النوووم
جواهر: لله يعينج سيرى داخل غرفتى خذلا ملابسى كويهم
مها: ان شاء لله

سارت مها غرفه خواتها للى كانت الغرفه احلى مايكون وشافت الملابس للى من كل ماركه حوالى ثلاث اربع ملابس وهيه مب محصله غير جلابيه خذت الملابس ونزلت تحت كوتهم ورجعتهم غرفه اختها وهيه بتنزل شافت جاسم كانت بتنزل بسرع بس زقرها ..
جاسم: تعالى اقولج
مها: نعم
جاسم: اريد ريوق
مها: سويت الريوق تحت اذا تبا تاكل
جاسم: تنقمينى بعد
مها: مانقمتك

كف على ويه مها المسكينه بالصدفه فهد كان عند حمد وطلعوا صوب الحوش علشان يراويه السايره ..سمعوا صوت صراااخ بنيه كانت مها للى يسحبها جاسم من شعرها .لين ماوصل عند دجه الباب للى برع وفرها بريوله وطاحت من على الدرى ..ومسكها وفرها عند الهوش ..حتى الحيوان يعاملونه احسن عن جذا ..ام جاسم طلعت وراه
ام جاسم: شو تبا فيها
جاسم: لله يلعنها اطول حسها على
لمياء: خلاص نرجع نتريق
جواهر: حرااام انزين حاطينها اهناك
جاسم: وين احطها
ام جاسم: انسير

دخلوا يتريقون و المسكينه مها طايحه فى الزريبه مغمى عليها بين الاوساخ وفهد يطالع حمد للى ماعرف شو يقوله ..
فهد: شو يسون فيها هذيل وحوش انا لازم ارمس امى تاى اتزورهم
حمد: بقول حق امى بس خلهم يطلعون من بيتهم ..
فهد: شو بتسوى يعنى
حمد: امايه بطرش اختى عندها و الا هيه بترمسها
فهد: شو تتريا سير رمسها
حمد: انزين ادخل الميلس اتريانى
فهد: بترياك اهنيه
حمد: شو مب زين سير داخل يالله
فهد: انزين
سار فهد صوب الميلس و دخل حمد ورمس امه انها تسير اتشوف مها ووافقت امه للى قلبها يسع حنان الكون كله طلعت مع ولدها حمد صوب فهد وسلمت عليه واتريوهم يطلعون ...تاكدوا انهم طلعوا و سكروا باب الحوش وسارت ام حمد صوب البيت ودقت الباب و فتحت ميسى ودخلت ..
ام حمد: وين مها
ميسى:................(منزله رسها)
ام حمد: اقولج وين مها يا ميسى
ميسى: هذى بنت فى موت مدام
ام حمد(خايفه): وينها
ميسى : شوف وين حطى بقر اهناااااااااااااااك
شهقت ام حمد من سمعه رمست الخدامه وسارت صوب الزريبه شافت مها .غصبا عنها نزلت دمعتها و تقربت من الشبج ..
ام حمد: مها حبيبتى قومى
مها(تقوم بالغصب): خالتى ام حمد (تصيح)
ام حمد(فتحت باب الزريبه): تعالى يابنتى
سارت مها صوب خالتها و طاحت فى حضنها و هيه تصيح بصوت مسموع : خالتى بموووت و لله بمووت
ام حمد: يابنتى و لله حاسه فيج
مها: خالووو تعبت و لله اريد ابوووويه اريد امى و لله احتاجهم
ام حمد(تصيح): ادعيلهم بالرحمه
مها: خالتى ولله عذبونى و لله (تصيح فى حضن خالتها)
ام حمد: يابنتى تعالى سكنى عندى
مها: اريد اموووت و لله خلاص (تصيح)
ميسى: مدام الحين فى يجى مدام ام جاسم بعدين فى مشكله
ام حمد: خلاص الحين برووح
مها: لالالالا تروحين دخيلج (تصيح بصوت مسموع) خالتى لا تروحين لله يخليج ابوس ريولج ما اريد اقعد اهنيه خالوه ( تصيح و تقبض خالتها)
ام حمد: انتى انتبهى على عمرج يابنتى و انا باى ازورج
مها: لالا تروحين انا مالى حد و لله مالى حد اشكيله
ام حمد: انااهنيه يابنتى
مها: خالووو براويج جسمى شوفى الضرب حتى الحيوان ما انضرب جذا و لله انى انسانه
ام حمد: ما عليه يابنتى
ميسى: يالله مدام روحى الجين هذا فى يجى بيسوى مشكله حق انا


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 22 ( الأعضاء 0 والزوار 22)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
صرتــــــــــــــــي اغلى البشر عنـــــــــــــــدي قمرهم كلهم للروايات المكتمله 6 03-19-2011 01:58 AM
{ احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ... قمرهم كلهم للروايات المكتمله 33 03-11-2011 10:51 AM
++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++ قمرهم كلهم للروايات المكتمله 48 06-21-2010 09:24 PM
اااااااااه احبك حلابنوته وسـعُ صدرڪ 3 03-13-2010 10:49 PM


الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0