close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2010, 07:56 PM   #41 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


الكل مستانس الا موزوه للى تحس عمرها خلاص اشوى بتموت قعدت فى غرفتها كالعاده لا اكل و لا شرب تفكر بالانسان للى تحبه و بياخذ ربيعتها : اااااااااااه ياربى شو هالحظ ليش انا جذيه حظى شو سويت انا و لله انى احبك يا عبدالله و لله العظيم رقدت موزوه و هيه تفكر بحلم حياتها عبدالله ....



::++بيت ام زايد::++

ام زايد كانت معصبه من ولدها عبدالله لدرجه ماتوصف........ دخل زايد البيت و هو مستانس شاف امه زعلانه و تقرب منها
زايد: الغاليه شو فيج
ام زايد: عنلاته الهرم يضحك على
زايد: امنووووه انزين
ام زايد: اخووك عبدالله
زايد(مستغرب): شو صار

::++دخل عبدالله البيت::++

عبدالله: السلام عليكم
ام زايد(معصبه): خبرنى وين كنت
عبدالله: عند ربيعى بعد وين
ام زايد: عند ربيعك و الا اتشوف حرمه المستقبل

زايد وساروه من سمعت الرمسه انصدمت ووقفت عدال زاايد
زايد: شوووووووووو؟؟؟
عبدالله(مرتبك): شوفيج اماااايه
ام زايد: انا هالبنت ما اريدها فى بيتى و اذا تبا تاخذها اطلع انته و ياها من بيتى لا انته ولدى و لا انا امك
زايد: لا امااايه لا تقولين هالرمسه
عبدالله: انزين بس انا شو سويت
ام زايد: الحين تتصل و تقوللهم خلوا بنتكم عندكم
عبدالله: بس امااايه خلاص خطبتها
ام زايد: ماملجت عليها بعدك
زايد: عبدالله انا اشوف كلام امى صح
عبدالله: بس
سارووه: عبدالله انته تريد تخسر امك علشان هذى
عبدالله نزل راسه عرف انه غلط بس كيف يصلح غلطته تقرب من امه و حبها على راسها: سمحيلى الغاليه وشوفى للى يريحج (يبتسم لها)
ام زايد(تصيح): ياولدى لا تعق عمرك على هالوهايف ياولدى
عبدالله: و غلاتى ما اتصيحين امااايه
ام زايد(اتصيح و تفتح ايدينها): تعال ياولدى

تقرب عبدالله من امه و حظنتها و هيه تقول و لله ما بخليها تاخذك منى ياولدى .....زايد قعد يطالع ساروه و يبتسم لها ...

::++العصر فى بيت بومحمد::++

بومحمد: هاااااا خالد وين
خالد: متى بملج
بوخالد: وابوويه صبر اشووويه و بتملج
ناصر: انته و زايد عرسوا فى نفس اليوم
بومحمد: هيه و لله
خالد: و لله انزين بس تخبروا زايد اخااافه مايطيع
بومحمد: زايد بعمره ماقال لا حق حد بيقولك انته
خالد: يالله يا سلام متى بصير معرس
ام خالد: اشوفك ملغوث على العرس
بومحمد: ياحرمه خليه دام لله هداه
ام خالد: ان شاء لله


::++دخل سعيد::++
سعيد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
بومحمد: هاياولدى وين دارك
سعيد: الا اهنيه بووويه
بومحمد: وينك امس
سعيد: سرت مع خليفه المول بعدها ودرته ورديت البيت
بوخالد: ماشفته خليفه من امس و لله
ناصر: صبروا بدق عليه تلفون


توووووووووووووووت توووووووووووووووووووت
خليفه: هالوووووووووووووووووووووووه
ناصر: ههههههههههه هلا خلوووف وين انته
خليفه: عند الحرمه
ناصر: اييييييييييه ارمس عدل و ين انته هههههههههه
خليفه: هههه فوق فحجرتى
ناصر(يطالع امه): امااايه تقول انته مب فى البيت
خليفه: قوللها طالعى عدال هههههههههههه
ناصر: عنلاتك يالخام هههههههههه انزل يالله
خليفه: ههههههه انزين برااايك

بومحمد: هايولدى شو قالك
ناصر: الحين بينزل ..

خليفه وهو ينزل قعد يغنى وشل البيت كله بغناه :

جيتك على الموعد ولا جيت وش عن لقانا مانعنّك
كَنّك عن الموعد تخلّيت يا ويل يَاللي عاشقنّك
ليتك لصوت المغرم أصغيت أوتار صوته يعزفنّك
كل حرف منّك يستوي بيت وارْبَعْ حروفٍ ينطقنّك
ياما على شانك تحدّيت سود اللّيالي واسهرنّك
منّك أنا لا حَيّ لا مَيْت لا مَيتْ ولا حَيّ منّك
يوم بْنِظَرْ عيني تربّيت وامرت بامرك طايعنّك
ليش التغلّي والتعنّيت آهات صدري ما كفنّك
لو نِكْ تباعدت وتقاسيت لك في المحبّه عكس ظنّك
إن كان لي يوم وتمنّيت شوفة عيونك طالبنّك


::++دخل خليفه الصاله::++

خليفه: السلام عليكووووووووووو
الكل: و عليكم السلام
بوخالد: هاااا علموك تقعد فى غرفتك اختك لانها عروس ماعليه و انته
خليفه: يدى شوووفه كل يوم جذا
بومحمد: يا محمد كله و لا خليفه
بوخالد: علموووك تفتن
خليفه: ههههههههه و لله شو اسووووى ادلع من حقى
خالد: لو بنيه ما عليه ههههههههه
خليفه: احلف انته بس

يرن تلفون خالد ....

خالد: مرحبا الساع و لا يسدن
زايد: ههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههه وابوويه شو فيك تضحك
زايد: اضحك على طريقتك بالرمسه
خالد(يطالع امه): حيالله النسيب شحالك
زايد: الحمدلله علومك انته
خالد: و لله تمااام ها شحاله عبووود معرسنا الصغير
زايد: سوله طاااااف
خالد: اشعنه
زايد: امااايه كنسلت ما تريد البنيه
خالد(مصدوم ): ليش انزين
زايد: شو درانى انا
خالد: من بنته هيه
زايد: بنت سعيد المنهالى على ما اظن
خالد: شوووو لا تكون ريم
زايد(مستغرب): هيه ريم
خالد: لا اله الا لله محمد رسول لله
زايد: ليش شو سالفتها
خالد: بخبرك عقب
زايد: وين بتروح الحين
خالد: انته وين راايح
زايد: صوب الشركه بتخاوينى
خالد: هيه نعم ياينك
زايد: اترياااك يالله فى وداعه لله
خالد: فى وداعه لله

::++سكر خالد التلفون::++

بومحمد: شو فيه زايد
خالد: ماشى يسلم على
بومحمد: مب جانى سمعت ان ام زايد كنسلت خطوبه عبدالله
خالد(مرتبك): هيه صح
بومحمد: ليش
خالد: بروحى ما اعرف
خليفه: انزين شو السبب
خالد: و لله ما اعرف يالله بترخص انا الحين
بوخالد: وين ياولدى
خالد: بسير الشركه صوب زايد
بومحمد: خلاص براايك ياولدى
ام خالد: سلم على ريل بنتى
خليفه: هههههههههههههههههه ياربى يا امووون تصدقين
ام خالد(تضربه بالكلينكس): اموون فى عينك

::++يدخل سعيد::++

دخل سعيد و حب ابووه وقعد عداله يسمع خليفه وهو يطفر بامه
خليفه: هيه شو اسمج عيل
خالد: ههههه خلووف بس عااااد
خليفه: ههههههههههههههههههه اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام خالد: احطبه
خالد: اقول برااايكم و اذا شفتوا ناصر قولوه انا اترياه فى الشركه
الكل: ان شاء لله


::++بعد ماطلع خالد نزلت حمدوووه ::++

حمدووه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام خالد: هاا بنتى شحالج
حمدوه: بخير ربى يسلمج و يعافيج
خليفه: ناصر فوووق
حمدوه: لا
خليفه: هيه انزين بخبرج كنسلوها الخطوبه و الملجه
حمدوه: شوووووووووووووو؟؟
سعيد: ههههههههههه خسك لله عبدالله كنسل خطبته
حمدوه(مصدوومه): قولوا و لله (فاتحه عيونها)
خليفه: بسم لله الرحمن الرحيم ردى عيونج لله يخليج بيطلعن من الجمجمه
سعيد: بنلزقهن
حمدوه: صدق و لله ترمسووون
بومحمد: هيه و لله
خليفه: شوفيج ايييييييييييييييييييه
حمدوه: يا سلام احلى خبر سمعته
سعيد: ليش عااد شو يهمج
حمدوه: ما يهمنى انا بس احلى خبر
بوخالد: ليش انزين
حمدوه: تحيدون البنت للى قبل خالد يريد ياخذها و عمره 22 سنه
ام خالد: هيه
حمدوه: هيه نفسها
بومحمد: استغفر لله
خليفه: ونتى شودراج فيها (معصب)
حمدوه: تستوى ربيعه موزوه قبل بس ودرتها علشان افعالها
خليفه: خلى موزوه تتجنبها
حمدوه: موزوه اصلا ماادانيها علشان ع............
خليفه: علشان شو ؟؟
سعيد: امممممم نكمل و لا اتكملين
حمدووه: ما تصدقون اشقد فرحانه و لله
بومحمد: لله يتمم عليكم ايام السعيد (وقف)
بوخالد: هاابويه وين
بومحمد: نسيت انك بتودينى العزبه ياولدى
بوخالد: لا مانسيت (وقف علشان يسير ويا ابووه)
بومحمد: يالله براايكم عيل

يرن تلفوون البيت وترد عليه ام خالد ..

ام خالد: الوووووو
.......:الووووو
ام خالد: السلام عليكم
لطيفه: مرحبا خالوووه
ام خالد: منو
لطيفه: انا لطيفه بنت سعيد الهاملى
ام خالد(اطالع خليفه): هلا لطيفه

انصدم خليفه و طالع سعيد للى وقف و سحب التلفون ورد يكلم لطيفه
سعيد: نعم
لطيفه(يدق قلبها): سعيد شحالك
سعيد: شو تبين

طلعوا كلهم من الصاله الا حمدووه للى قاعده تسمع شو يقول سعيد حق لطوف و خليفه يطالعه

لطيفه: انته ليش تعاملنى جذا
سعيد: ما ادانيج يابنت الناس
لطيفه: شو سويت انا
سعيد: لالالالالالالا و لله ما سويت شى

::++وقف عداله خليفه::++

لطيفه: تعرف انى احبك و مستحيل احبك غيرك
سعيد(يقرب السماعه من خليفه للى سمع كلامها ورد ورمسها): انا ما احبج
لطيفه: بس كنت قبل تحبنى
سعيد: قبل هذاك
لطيفه: سعيد تذ..........(سحب خليفه التلفون)
خليفه: تعرفين انتى انسانه وقحه و قليله الادب واذا اتصلتى مره ثانيه قسم بالله يا اسير عند اهلج

يسكر التلفون فى ويها ويطالع سعيد للى ابتسم يوم شافه
سعيد: تعجبنى
خليفه: ههههههههههه ادرى
حمدوه: شو السالفه انزين
خليفه: حلينا مشكله الشرق الاوسط
سعيد: ههههههههههههههههههه
حمدووه: قوم انزين بتصل تلفون
خليفه: ليش
حمدوه: قلت حق ساروه بتصل عليها اليوم
خليفه: قولى و لله اندوج تلفونى
حمدوه: لا تلفون البيت
سعيد: هههههههههه عنلاتك يالهرم


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 08:11 PM   #42 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


::++حمدوه تتصل على بيت ام زايد::++

حمدوه: الووه
ساروه: مرحبا حمجووه
حمدوه: شحالج (يسحب خليفه التلفون)
ساروه: بخير شخبارج انتى و شخبار خليفه
خليفه: يسمع صووتج ههههههههههههه
ساروه: بسم لله الرحمن الرحيم و ين حمدوه
خليفه: طبختها علومج الغاليه
ساروه: بخير ربى يسلمك عطنى حمدوه فى شى خصوصى
خليفه: خبرينى ايااااااااااه
سارووه: لا هذا غرض بناتى انته مالك دخل
خليفه: اهااابس بتخبرينى باجر
ساروه: كيف
خليفه: بسير بيتكم
ساروه: و لله (فرحانه الحبيبه وقفت على الكرسى و امها اتشوفها)
ام زايد: نزلى لا تكسرين الكرسى
ساروه: انزين هههههههههههه (ترد ترمس خليفه) خلوووف تعال اليوم
خليفه: مشغول اشووويه و لله
ساروه: انزين
خليفه: شو انزين (يسمع عمه سعيد يزقره)ساروووه برايج (فر التلفون قبل لا تقول مع السلامه)
حمدوه: هلا سويره سورى اخويه واايد دفش
ساروه: لا عااااادى
حمدوه: يالله منو يقدر يقول على حبيب القلب كلمه
ساروه(مستحيه): عااااد حمدوووه
حمدوه: هيه صح اليوم خالد يقوللنا انكم كنسلتوا خطوبه عبدالله
ساروه: هيه الحمدلله ياربى
حمدوه: شو رايج انسير عند موزوه نبشرها
ساروه: و لله فكره صبرى بقول حق امااايه

التفت ساروه على امها علشان تقوللها انهم يبون يسيرون بيت ام سالم عند موزوه وافقت م زايد و نفس الشى ام خالد للى اقتنعوا بسرعه
حمدوه: عيل خلاص نتلاقا اهناك
ساروه: خلاص عيل
حمدوه: منو بيودينى
ساروه: اتصلى بس رنه على خالد و بيوديج
حمدوه: لالالا خليه يساعد زايد بنسير مع الدريول انا و اماايه
ساروه: خلاص نتلاقا اهناك مع السلامه ..

::++بعد ما سكرت قعدت ساروه عدال امها ::++

ساروه: يالله اماايه فديتج سيرى اتلبسى
ام زايد: يالله فديتج قولى حق ميرى تزقر الدريول
ساروه: ان شاء لله
سارت ام زايد غرفتها و ساروه زقرت الخدامه علشان تقول حق الدريول يطلع ........فى الطريق ساروه تفكر شو رده فعل موزوه بس هيه لين الحين تحب عبدالله و مستحيل تنساه اول ماوصلوا بيت ام سالم نزلن ودخلن الصاله وسلمت ساروه على ام سالم و ميروه بس نوره كالعاده يا راقده ياطالعه برع محد كان يعرف ان سالم موجود فى البيت دخل عليهم الصاله فجاه وسلم عليهن
سالم: شحالكم
ام سالم: و اشعنه ما تقولى انك اهنيه
سالم: دخلت الفير بعد شو شوفى الساعه كم
ام زايد: وااابووويه نفس خليفه
ساروه فى خاطرها تقول كله خليفه
سالم: هاااساره شحالج
ساروه: بخير
تتقرب حمدوه منها : بخبر خليفه
ساروه: شو قلت انا انزين
سالم: شحالج يابو الشباب
حمدوه: منوووه
ميرووه: ههههههه حرام عليك شو بو الشباب بعد
حمدوه: يحيدنى بغلبه
سالم: ههههههههههه
ام سالم : بارك حق اختك و بنت خالك
سالم: ليش ؟؟ شو صار
ام زايد: حمدوه تصير حرمه ولدى و ميروه بتصير حرمه خالد
سالم: صدق و لله (فرحان)
ام خالد: هيه نعم ياولدى
سالم: مبروووك و لله (يطالع امه) ونوره
ام سالم: محد ياها
سالم: ان شاء لله بأيها نصيبها
الكل: ان شاء لله
ساروه: خالوووووه
ام سالم: هلا يابنتى
ساروه: وين موزوه
ام سالم: فى غرفتها
سالم: فيها شى
ام سالم: لا مافيها شى بس ماتقعد ويانا
ساروه: بسير اشوفها
ام سالم: خلاص برااايج يابنتى

سارت ساروه صوب غرفه موزوه دقت الباب و دخلت
سارووه: السلام عليكم
موزوه منسدحه على السرير و سمعت صوت ساروه وقفت و حضنتها : و عليكم السلام
ساروه: شحالج حبيبتى (تبتسم)
موزوه: بخير ربى يسلمج
ساروه: عندى لج بشاره
موزوه: شوووووووه ؟؟
ساروه: امااااااااااايه كنسلت خطوبه عبدالله
موزوه: قولى و لله
ساروه: هيه و لله
موزوه(تحط ايدها على ثمها): صدق ساروه (تصيح و تحضن ساروه)
ساروه: هيه و لله
موزه: لله يبشرك بخير
ساروه: ان شاء لله

تقربت ساروه من البلكون شافت سياره خالد و زايد و خليفه بس لمحت خليفه واقف مع وحده منو هذى فتحت البلكونه و طلعت وشافت خليفه يضحك وسولف مع نوره .....تغير لون ويها موزوه تقربت بعد شافت المنظر و مسكت ايد ساوره
موزوه: خليفه ماينخاف عليه
ساروه: ليش يرمس نوره
موزوه: عاادى مثل ما ترمسين سالم و خالد و ناصر
ساروه(لمحت ان خليفه عطاها شى ودخلت بسرعه البيت): شوعطاها
موزوه(وقلبها يدق بقو): ما اعرف خلينا ننزل
ساروه: يالله انزين بسرعه


نزلت ساوره و موزوه الصاله و سمعتهم يضحكون و يغلسون كل واحد بالثانى اول مادخلت شافها خليفه
خليفه: هلا و لله هلا كيف حالج
ساروه: بخير

حس خليفه ان فيها شى معقوله شافتنى انا و نوره ...يمكن
خليفه: ليش معصبه انسه ملعقه
ساروه: مب معصبه هههه تشوف اضحك

::++دخلت نوره و هيه اطالع خليفه::++

نوره: السلام عليكم (اطالع ساروه بعين تحدى)
ساروه ماردت عليها و لفت ويها
نوره: على ما اظن انا سلمت ياساروه
سالم: بس بس
ساروه: امااااايه
ام زايد: هاا يابنتى
ساروه: اريد اروح البيت
الكل: شووووووووووو؟؟!!
ام زايد: اشعنه
ساروه: بس ودينى البيت و الا بركب بشكاره خالوه معاى اريد ارد البيت
خليفه: ليش

ما عطته ويه ساره وقف وسارت صوب الباب .....
زايد: ساروه ليش تبين اتسيرين
ساروه: بس تعبانه اشوويه
زايد(يطالع امه): خلاص انا بوديها بتسير خالد
خالد: هيه نعم سيارتى انا الشركه
زايد: يالله ساروه
ساروه: انزين
موزوه: ساروووه
ساروه: نعم
موزوه: شو فيج انزين
ساروه: ماشى (اطالع نوره و خليفه) خلى للى ياكل العسل يتهنابه كله
خليفه: شوقصدج

سارت و لا كلمته كلمه وحده بس ركبت السياره و هيه متغشيه علشان محد يشوف دموعها خليفه يخونى مع نوره و موزوه تعرف ليش ياربى انا شو سويت هذا هو يزاتى انا
زايد: ساروه ليش متغشيه مستحيه من خالد
خالد: اول مره تتغشى وانا موجود
ساروه: لا بس جيه
زايد(سمع صوتها متغير): ساروه فيج شى
ساروه: لا (تحاول تغير صوتها)

وقف السياره زايد و التفت على اختها للى قاللها تعق الغشوه و شاف انها اتصيح
خالد: سارووه اشفيج حد مزعلنج
ساروه:..........................................
زايد: حد قالج شى اهنااااك
ساروه: .............................................
زايد: حبيبتى ساروه قوليلى

انفجرت ساروه من الصياح و تقول حق اخوها اريد ارد البيت زايد لله يخليك
خالد: انسير بيتكم بنفهم كل شى
زايد: ان شاء لله

طول الطريق وساروه اتصيح ما تعرف شو تسوى اول ماوصلت سارت بسرعه فوق وقعدت تصيح بدون محد يسمعها حتى زايد و خالد اول مادخلوا البيت مالقوها فى الصاله ..
زايد: تعال نقعد ساروه محد عندها
خالد: ان شاء لله
زايد: شوفيها انزين
خالد: انا بروحى مستغرب بس ما تلاحظ انها ماترد على خلوووف
زايد: لاحظت
خالد: بس شو السالفه
زايد: ودر عنك سالفه ما سالفه خبرنى شو سالفه هاى ريم
خالد: لله يسلمك ريم هذى انا كنت اعرفها قبل
زايد: كيف يعنى
خالد: كنت معاها على علاقه كان طيش و لله بس الحمدلله على كل حال
زايد: شوفهمت انا الحين
خالد: للى فهمته انى انا اعرف هذى البنت من قبل وهيه عمرها الحين 35
زايد: و الخيبه 35 سنه حشى و عبود عمره الا 23
خالد: مثل ما ضحكت على ضحكت على اخوووك
زايد: و لله البنات يوهقن بصرااحه شو ماعندها حد هذى
خالد: عرست و اطلقت و الحين هيه قاعده فى بيتها بروحها
زايد: حذرك ياخالد ميره انسانه محترمه و تستاهل ك لخير
خالد: يا زايد انا ميروه احبها اكثر عن نفسى و لله لو شو تسوى مستحيل اودرها
زايد: لله يوفقك ان شاء لله
خالد: امين يارب العالمين ..



فى للحظه للى طلعت فيها ساروه من بيت ام سالم بخمس دقايق طلع خليفه مستغرب طريقه سارووه شوفيها ياربى اتصل على اخووه ناصر و قاله اى صوب المبزره ....اول ما وصل ناصر سلم على اخوه وقعد ويااه
ناااصر: شو فيك مهموم
خليفه: سارووه
ناصر: شوفيها ساروه
خليفه: يمكن اقول انها شافتنى واقف مع نوره
ناصر: يعنى
خليفه: نوره يت تسالنى عن رقم اوين يدقلها كل يوم مطفربها عطتنى الورقه ورديت عليها يمكن تتحسب انى ارقمها
ناصر: شو بتسوى
خليفه: انا اسالك انته شو اسوى تسالنى انا
ناصر: اممممممم صعبه لو فهد اهنيه و لله كان حلها
خليفه: شو اسووى خبرنى
ناصر: فهمها الموضوع
خليفه: كيف
ناصر: اتصل على البيت منو موصلنها
خليفه: زايد
ناصر: اتصل على زايد اذا فى البيت لا تتصل
خليفه: وبعدين
ناصر: واذا مب فى البيت اتصل
خليفه: و لله فكره صبر


اتصل خليفه على زايد للى قالله انه هو فى الشركه الحين مع خالد و ارتاح خليفه ...فى هالوقت كانت سويره قاعده فى الصاله تفكر فى خليفه : ياربى انا بعد اصلا مستحيل خلووف يخونى انزين ليش ماسال انا شو فينى على لاقل احس انه مب خاين لا و اشوى يرن تلفون البيت
وتركض ساروه ترد عليه

ساروه: الو
خليفه: مرحبا
ساروه: منووووه نعم شو تبا اخووبه
خليفه: سوويره انا خليفه
ساروه: خليفه
خليفه: ممكن تخبرينى شو السالفه طلعتى من بيت ام سالم معصبه ليش

ساروه: شو بينك و بين نوره
خليفه: و لله العظيم ما بينى و بينها شى
ساروه: شو كان فى الورقه
خليفه: عطتنى ورقه فيها رقم اووين يطفربها
ساروه: لا و لله ما عندها اخوى لو انته ذكى انته تتصل على تلفونها
خليفه(مستغرب): شوووو
ساروه: هيه مب اول شى فى الرقم 544
خليفه: هيه
ساروه: هذا رقمها دوم تتصل بيتنا علشان تسمع زايد يرمس
خليفه: قولى و لله صدق انى خبل
ساروه: الحين عرفت
خليفه: هيه نعم بس ساروه و غلاتى عندج ما تزعلين
ساروه: ما اريدك تكلمها وايد
خليفه: ان شاء لله بس لا تزعلين
ساروه: ان شاءلله بس اوعدنى عنى ما تغيب
خليفه: اوعدج و لله
ساروه: خلاص عيل وعدتنى تراااك
خليفه: من عيووووووونى يا عيونى
ساروه: خليفه بسير اشوف امااايه باجر بتى بيتنا
خليفه: هبه بتغدى عندكم
ساروه: اتريااااااااااك
خليفه: ان شاء لله
ساروه: مع السلامه
خليفه: ديرى بالج على نفسج
ساروه: و انته بعد
خليفه: ان شاء لله و لله يحفظج

بعد ماسكر خليفه التلفون حس براحه نفسيه اول مره يحسها فى حياته ويطالع اخوه ناصر للى قعد يبتسم له و ياشر له بعلامات النصر
ناصر: يالله اخليك الحين بسير الشركه عند خالد
خليفه: لا و لله
ناصر: هيه و لله
خليفه: اهاااا زين عيل برااايك
ناصر: بتسير بيت ام زايد باجر
خليفه: هيه بتغدى عندهم
ناصر: يالله عيل براايك يابووويه
خليفه: برااايك .
أنساك كلمه مالها أيّة وجود بمرجعي والقلب لامنّه نوى غيرك حبيبي بامنعه
تنتابني ذكراك ما بين الوعي واللا وعي ما كنّك الاّ بحر حلمي والمشاعر الأشرعه

من وين تطلع كنّك الاّ تقول يا شمس اطلعي يتنفّس الفجر بنفس حسنك ويشرق مطلعه
مع إن فرعك لو رميت الشمس به عيّت تعي إن الدجا يسري لها من دون ما تتوقّعه
إن الدجا يكنز عبيره للنسيم المطلعي كلّه على شان النسيم المطلعي يلعب معه
يمتد ليلي واشعلك شمعة غلا بين اضلعي ويمر بي طيفك ويتناثر بصدري واجمعه
تحتاج تتعبني وأنا أحتاج لك وأنته معي بعض المشاعر تتعب المشتاق لكن ممتعه
موقعك من قلبي تدلّه بس حدّد موقعي وبعدين خذ قلبي وفي دنيا غرامك ضيّعه
وإن طاب لك شوقي وطاب لصوت همسك مسمعي القلب لك والشوق في عروقي بكيفك وزّعه
القلب ملكك والفصول الأربعة من مطمعي دام التقت في مبسمك كل الفصول الأربعه


خليفه كان يردد هذى الكلمات كل مالمح طيف ساروه للى استحوذ على قلبه و عقله وكل مافيه اااااااااااااه يا ساروووه انتى كل شى فى حياتى و لله

الا و اشوى يرن تلفون خليفه يوم شاف الرقم تذكر انه نفس الرقم للى عطته اياااه نوره رد عليه واذا اشوويه صوت انثوى من الجهه الثانيه
....:الووووووو
خليفه: .........................
سكر خليفه التلفون ولا رد على التلفون لين ماوصل الشركه و شافهم متجمعين حتى سالم قعد عدال سالم و حط تلفونه جدامه

سالم: ليش
خليفه: بس شو الحين


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-30-2010, 01:43 AM   #43 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


يرن التلفون نفس الرقم استغرب سالم يوم شاف رقم اخته و عصب اكثر و خبره خليفه بالسالفه و طلع من المكتب معصب ساير البيت اول مادخل سالم قال حق امه وين نوره خبرته انها فوق اول ما دخل غرفتها ضربها ضرب ...لان هذى حركه مب حلوه ويوم يعصب سالم محد يقدر يوقف جدامه كان هذا الشى الوحيد للى كان خليفه يقدر يسويه علشان سمعه سالم و الحمدلله انها فى خليفه طاحت مب غيره ....


::++بيت بو محمد::++


خليفه على غير العاده واعى الصبح و محتشر من الربشه رابش البيت ربشه ..قعد يغنى على الصبح و بومحمد قاعد يضحك عليه ..
بومحمد: ياولدى شو فيك
خليفه: يدى و لله انى مجروح القلب و الفوادى
بومحمد: اشعنه يابوووك

::++يدخل بوخالد::++
بوخالد: من الدلع الزايد و لله
خيلفه: فديتك انته ياربى (يحب راس ابووه)
بومحمد: لله يرضى عليك ياولدى
خليفه: و عليكم كلكم

::++تدخل ام خالد::++

ام خالد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
خليفه: مرحبا حسن الغراشيب لو فتان مايعنى
ام خالد: شوفيك محموم
خليفه: لاه
بومحمد: هههههههه لله يهديك
خليفه: ليش ما تيوزينى
ام خالد: بيوزك يابوى
بومحمد: بالبركه ان شاء لله
بوخالد: خل الحرمه توافق بالاول
ليفه: غصبا عنها بتوافق ليش هيه بتلقى غيرى

::++يدخل ناصر::++

ناصر: السلام عليكم (يطالع خليفه) ما بطالع غيرك و لا تبا غيرك
ام خالد: و لله ما اوافق اذا طايح على وحده من هالوهايف
خليفه: صدق انج مصريه
ام خالد: انا مصريه قم قم عنى
خليفه: يالله فديتج عاد تزعلين من اخر العنقود
ام خالد: حتى لو شيره البلوط
ناصر: هههههههههههههههههاااااااااى حلوه منج يااماااااااااايه
ام خالد: يالله فديتك ياناصر اريد اشوفك معرس
بوخالد: ان شاء لله
خليفه: طاعوا انتوا هذيل
بومحمد: اشفيك ياولدى
خليفه: يدى ما اريد اقعد عندهم بسير اخذ وحده من برع
ام خالد: يوم اموت سو للى تباااه
خليفه: اماااايه انتى تحبينى؟؟
ام خالد: هيه اشعنه ما احبك
خليفه: عيل خلاص (يطلع ظروسه و يضحك)
بومحمد: ههههههههه يالله عنى ما اخلى من شوفتك ياربى
خليفه: لله يخليك لى يااحلى اب ويد فى الدنيا
بوخالد: عطونا اشوى
خليفه: ابوويه انته كل شى فى حياتى فديتكم و لله

::++يدخل خالد::++

خالد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
خالد: يالله برايكم
بومحمد: يون ياولدى اقعد اتريق
خالد: بسير مع زايد ورانا شغل و لله
بوخالد: براايك لله يحفظك
خليفه: خالد
خالد: عونك
خليفه: عانك الرحمن بس بغيت اتشغلنى عندكم فى الشركه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-30-2010, 01:46 AM   #44 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


::++يدخل عمهم سعيد::++

سعيد: السلام عليكم (يطالع خالد) وانا بعد
خالد: ان شاء لله يالله مع السلامه ..


:::++الظهر (وقت الغدا ) فى بيت ام زايد::++

ساروه: ميرى
ميرى: يس مدام

ساروه: حطيتى الاكل

ام زايد: عشتوا كل هذا علشان خلوف بأييى

ساروه: اووهوه يا امااايه تعرفين انه من الحول للحول اييج بعد ما تبينه اييى

ام زايد: انا يا ام لسانين قلت هالكلام يالله بسج يوم خليفه بن محمد اييج لين بيتج
ساروه: شو قلنا نحن
ام زايد: ماقلتى شى يا ابووج عدلى (تسمع صوت سياره) ووويه هذا زايد واخوانج وصلوا
ساروه: شو اسوووى
ام زايد: قربى الغدا وسيرى لبسى عدل
ساروه: ان شا ءلله اماايه ما يصير خاطرج الا طيب فديت روحج
ام زايد: يالله يابنتى

::++دخلوا زايد و خالد و عبدالله ناصر البيت ::++

ام زايد: حيالله الشباب شحالكم
الشباب: بخير ربى يسلمج

زايد: عيل وينه خليفه
زايد: قال بأييى
ام زايد: سارووه تقولى
خالد: يمكن اييى


كلهم سمعوا صوت سياره خليفه الرنج تدخل الكراج و الكل قاعد يضحك وساروه من فوق اتشووفه ..
دخل خليفه البيت و سلم على ام زايد وقعد يطالع التلفزيون وكلهم قعدوا عداله مستغربين

ام زايد: اشدراها ساروه انك بتى
خليفه: طال عمرج يعنى كانت ترمس حمدوه وقلت حق حمدوه تخبرها
زايد: هههههههههههههه
ام زايد: خليفه
خليفه: نعم طال عمرج
ام زايد: شو فيه لسانك اليوم
ناصر: يوفر عموووه صبرى اشووويه بس
خليفه: هيه عمووه مثل ماقال محامى الدفاع (يطالع خالد) بتشغلنى
خالد: هيه
خليفه: وين
خالد: ادارى فى قسم الحسابات و عمى سعيد فى قسم المبيعات
خليفه: ادارى
خالد: مسؤول الموظفين فى قسم المبيعات
ناصر: شغله حلو الصراحه

::++نزلت ساروه ودخلت الصاله::++

ساروه: السلام عليكم

الكل: و عليكم السلام والرحمه
خليفه: هلاااااااااااااا و لله شحالج شخبارج شو مسويه
ام زيد: شو فيك انته
خليفه: انتى للى شو فيج اسلم على بنت عمتى فيها شى
زايد: لا افا عليك
ساروه: شحالكم
خليفه: شحالكم ؟؟؟ وين هذى انا واحد مب عشره
ساروه: ههههههه ادرى بس اخوانى واخوانى ما اسلم عليهم يعنى
خليفه: لاه
الكل: بديناااااااااااااااااااااااااااااااااااا الحين

ام زايد: خلوهم يتضاربون انسير نتغدى
خالد: يالله خلووف اخطف جدامى
خليفه: تبين غدا
ام زايد: وا عليه بنيتى مسويه غدا اليوم
خليفه: لا و لله تعرفين تطبخين بعد ساروه
ساروه: هيه بعد شو
خليفه: و لا اطبخين بعد
ساروه: هيه و لله هيه
خالد: ههههههههههههههههههههه و لله تضحكون انتوا الاثنين ولله

بعد ماخلصوا غدا قعدوا يلعبون ورقه و يشربون الشاى فى الصاله ...

دخلت عليهم ساروه و هم يلعبون

ساروه: تبون تشربون شى
زايد: شى عصير الرمان
ساروه: هيه شى
خليفه: انا بعد اريد ؟؟!!
ساوره: ان شاء لله (اطالع خالد و ناصر) تبون عصير
خالد: هيه نعم اريد
ناصر: ساره حطيلى ويااه ثلج دخيل لله
خليفه: ليش ان شاء لله
ناصر: احب الثلج
خليفه: هيه انزين ههههههههههههههه
ساروه: خلاص براايكم

طلعت المطبخ و طرشت على الخدامه تايبلهم عصير و رجعت لهم والخدامه يابت العصير و عطت كل واحد كوووبه
خليفه: اقووول زايد
زايد: لبيه
خليفه: انته و خالد عرسوا فى ليله وحده
زايد: الشور شو خالد
ساروه: ياسلام و لله فكر
خليفه: نحن نرمس يعنى اتى سكتى
ساروه: لا و لله هذا يتسمى هضم حقوق المراه
خالد: بديتوا انتوا الاثنين الحين يابوك يا زايد موافق انا ما عليك منهم
زايد: على بركه لله

::++يرن تلفون البيت::++

ساروه: الوووووووو
...::.......................
ساروه(اطالع زايد): الوووو منو معاااى
البنيه: لطيفه
ساروه: منو انتى
لطيف: كيف تكسرين بين قلبين
ساروه: نعم الغاليه ليش هالرمسه

وقف زايد و تقرب من ساروه و حطه على الاسبيكر الثانى علشان يسمع

لطيفه: تعرفين خليفه
ساروه(اطالع خليفه للى انصدم): هيه شو تبين فى ولد خالى
لطيفه: هذا حبيبى
ساروه: ههههههههههههههههه ضحكتينى شو اسوى فيج يعنى

وقف خليفه و سحب التلفون

لطيفه: و لله .................
خليفه: بقولج شى هذا اخر تهديد و له لج و اذا تميتى تلحقينى بسير عند اخوج سند
لطيفه: سند
خليفه: هيه سند و الا شو
لطيف: بس ليش جذا تسوى فينى
خليفه: اقولج اياه اذا حصلت رقمج اهنيه و الا فى بيتنا قسم بالله ياااخلى فضيحتج فى الدوله كلها

سكرت التلفون لطيفه و هيه خااايفه بالفعل وخليفه كان واايد جدى فى كلامه ...............خليفه عق عمره على الكرسى للى مجابل ساروه و يتنهد تقرب منه ناصر و قعد يهدى فيه

ناصر: خلاص ماصار شى
خليفه: اسمحلى زايد انا بسير (يطالع ساروه)
خالد: تو الناس
خليفه: بسير
ساروه: ما حصل الا كل خير خليفه (تبتسم)

ارتاح خليفه يوم شاف ابتسامه ساروه و قلبه ارتاح خاف لا يصير شى بعدين يكتشف زايد انه يحب ساروه .....
خليفه: ان شاء لله
خالد: ياله اقعد بلا دلع

::++على العصر::++

طلعوا الشباب من البيت سايرين صوب الشركه و يخلصون اشغالهم للى يبالها تثبيت ...

و مسرى الحب فى شرايين العايله سكنت فى قلب كل انسان منهم ....



بعد المصيبه للى استوت حق نوره صارت انسانه تكره نفسها و عايلتها و مر وقت على هذى السالفه بس مستحيل حد ينسى .......الايام تمر و ملجه خالد وزايد تحددت فى نفس اليوم و للى هو يوم الخميس فى نهايه هذا الاسبوع طبعا الكل مستانس وفرحان لهم و موزوه من صوب كانت اسعد انسانه بعد ماعرفت ان عبدالله خلاص ما بيخطب ...ويمكن يحس فيها و بكثر ما هى تحبه تتمناه لها ..


::++يوم الخميس يوم الملجه::++

حجز بو محمد قاعات الخبيصى علشان الملجه من غير الحجوزات حق العرس البنات كلهن سارن صالون الافراح علشان يتعدلن اما ميروه و حمدوه اتفقوا مع راعيه صالون مورا علشان تاييهم العين علشان يتعدلن .......ام زايد كانت اسعد انسانه لانها كانت تتمنى حمدوه من قلبها حق زايد (غرشوب العين)

::++ المغرب فى صاله الخبيصى::++

الاهل كلهم متيمعين مع بعض و اليهال يرزفون اما فى الجهه الثانيه الرياييل يرزفون و يراوون مهارتهم فى اليواله و خالد وزايد قاعدين عدال بعض و مستانسين على بعض

خالد: مبروك يا بو سلطان
زايد: لله يبارك فيك يابوليد
خليفه: هههههههههه سمعوا انتوا حطوا حق عمارهم عيال
ناصر: خلهم انا هذا فهد بذبحه مايرد ما بيحضر....(الا و اشوووى حد حط ايده على جتفه)
فهد: مبروك
ناصر: فهوووووود حبيبى انته فديتك ياربى (يلوى على فهد)
زايد: مرحبا الساع متى رجعت
فهد: من يومين (يسلم على خالد) مبرووك المعرس
خليفه: وشو تشوفنى انا ما تسلم على
فهد(يسلم على خليفه): مرحبا الغالى

الا و اشوى عبدالله يوم كان يرزف شاف فهد فر المسجبه وسار صوب اخوه ولوى عليه
عبدالله: لك وحشه و لله
فهد: لاه
زايد: شو لاه يالله قعدوا
عبدالله: مها يبتها وياااك
فهد: هيه
خليفه: ياربى متى بعرس انا
خالد: ههههههههه بعد ناصر
ناصر: لا لا ما افكر
فهد: شو ما تفكر انته بعد
ناصر: ياربى شو مب مستعيل
خالد: فهد ما عليك منه امااااايه بتيوزه
فهد: ان شاء لله
عبدالله: يالله نرزف خلوووف
خليفه: بغلبك
عبدالله : يالله انزين

قاموا الشباب يرزفون ونرجع حق الحريم ....دخلت مها و سلمت على خالتها ام زايد للى استانست يوم شافتها مع انهم طولوا برع وسلمت على باقى البنات للى استانس بشوفتها

ساروه: ما بغيتى ترجعين انتى وريلج
مها: و لله شو نسووى فهد كان عنده شغل
موزوه: لا و لله
مها: هيه و لله

الا و اشووى يسمعون الحريم يطالعون باب الصاله كانن ميروه و حمدوه يدخلن على اغنيه البدر حق راشد الماجد وكانت كل و حده احلى عن الثانى و كانهن يقولن انا و انا الحريم قعدن يسمن بالرحمن و يباركن حق اهل العروس و المعرس ....

الوقت المنتظر ان خالد وزايد بيدخلون عليهم بس اول شى دخل خالد لان ميره بتصير حرمته و حمدوه اخته دخل لبس حرمه الخاتم وطلع وياها علشان يتصورون اما زايد دخل بعد ماطلعت ميروه لانه مايصير يدخلون رباعه ...اول مادخل زايد الكل قعد يطالعه من بنات و حريم حتى المعرسات انبهرن فيه لبس حمدوه الخاتم و قعد وياها اشوى وسار يتصورن ...قعدوا المعازيم يتعشون اما اهل العروس و المعرس كلهم كانوا فوق الاو اشوى الشباب واصلين البنات تغشن و خليفه يحاول يشوف ساروه ما اعرف اى وحده فيهن حب يغايض علشان ترمس و يعرفها ...

تقرب خليفه من ام زايد و امه
خليفه: اريد اعرس
ام خالد: لا و لله منو
خليفه: وحده مزيونه

ساروه فتحت عيونها اطالعه من تحت الغشوه
ام زايد: وين هذى ؟
خليفه: يالله ياخالوه و انا ياى فوق شفتها ذبتنى ذباح
ناصر: ههههههههههه لله يعينك
فهد: يحفر قبره قبل موته
ساروه: نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه:هههههههه شو ؟؟
ساروه: منو هذى لا يكون حبيبه القلب؟
خليفه: بسم لله اى وحده فيكن ترمس كله اسود اشووف
ساروه: انا سووويره
خليفه: طاااااااااعو ادلع عمرها بعد
ساروه: هيه بعد شو طال عمرك
ام زايد: وابووويه عليج من لسان
ساروه: لا و لله لسانى قصير
سعيد(خالها ): لا و لله طويل اتقول علم
خليفه: هههههههههه حلوه
سعيد(يضربه على جتفه): منو هذى الغرشوب للى شفتها
خليفه: خسكم لله اقص عليكم ما شفت حد
ساروه: هيه تبانا نسكت بس
ناصر: و لله العظيم ماشاف حد و لله
ساروه: انته تعرف تستر عليه بس
عبدالله: وش فيج يامره
خليفه: ههههههه عاااش السعودى (يطالع ساروه) قسم بالله ماشفت حد يالغياره


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-30-2010, 01:46 AM   #45 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


سكتت ساروه ماتريد اتجادل خليفه اكثر لان حاسه عمرها بتغلط عليه .....بعد ما خلصوا المعاريس تصوير ردوا بيوتهم ....ام سالم ردت مع بنتها ميروه البيت و موزوه سارت مع ساروه فى سياره عبدالله

ساروه: موزوه ليش ما ترمسين

عبدالله يطالعها من المنظره)
موزوه: شو اقول( و هيه منزله راسها )

ساروه: اى شى سولفى
موزوه: ماعندى سوالف
عبدالله: موزه
موزوه(يدق قلبها بقو): نعم
عبدالله: انتى زعلانه منى شى
موزوه: لا و لله
عبدالله: عيل ليش ماترمسين
ساروه: البنيه تستحى
عبدالله: ممكن تسكتين اشوووى
ساروه: ان شاء لله
عبدالله: انزين موزوه و بعد
موزوه: ماشى عبدالله


سار عبدالله صوب هاى فلور لان ساروه تريد تشترى ورد حق ميروه و حمدوه كانت موزوه بتنزل بس ماخلاها يريد يرمسها فى موضوع ...

بعد مانزلت ساروه التفت عبدالله على موزوه للى كانت مستحيه

عبدالله: قوليلى شو فيج
موزوه: على ما اظن سمعتنى قبل
عبدالله(يحط راسه على الكرسى): بعدج تحبيبنى

موزوه ما عرفت شو تقول حق عبدالله لانها صدق تحبه : عبدالله انته ماتحب الوحده للى تعق بعمرها عليك
عبدالله: انتى جاوبينى قبل لا ساروه تأى
موزوه: عبدالله انا مستحيل اقول انى ما احبك بس شو اسوووى كل شى صار و احس ان الكل ضدى
عبدالله(يبتسم): ادرى انى ما اقعد ارمسج جيه فيها قبايل بس موزوه ياليت لو تحبينى مثل قبل
موزوه: ليش
عبدالله: لانى محتاج انسان يفهمنى و انتى تقدرين تفهمينى
موزوه: ...................(اطالع عبدالله و تبتسم)

::++سكت عبدالله لانه شاف ساروه بتدخل السياره::++

عبدالله: اووووووووف شو هالحاله
ساروه: شو فيك ياريااااااااااااااااال
عبدالله: هذا خلوف ادق عليه مايرد على التلفون
ساروه: يمكن مخلنه فى السياره
عبدالله يمكن

وصلوا الورد وصلوا موزوه للى من سمعه رمسه عبدالله و هيه مستانسه .....اما ساروه كانت بطير من الفرح دخلت البيت و هيه تغنى شافها زايد

زايد: اووووه يالخبله
ساروه: هالمعرس
زايد(مستحى): شوفيج
ساروه: ماشى يالله سى يو
زايد: برااايج غناتى

سارت ساروه فوق فى غرفتها تغير ملابسها ....زايد وفهد قاعدين يرمسون و مها قاعده مع ام زايد وعبدالله يشوف التلفزيون الا و اشوووى يرن تلفون البيت
رد زايد على التلفون لانه كان اقرب

زايد: السلام عليكم
خالد(يصيح): زاااايد
زايد(خايف): خالد شو فيك ؟؟

الكل صد صوووبه كان شكل زايد يخوف

خالد: خليفه سوى حادث يازايد ويقولون انه يمكن يموت
زايد: لالا مستحيل
خالد: و لله يا زااايد شو نسوووى
زايد: الحين بايييك

سكر زايد عن خالد وقعد على الكرسى وحط ايده على راسه ...
ام زايد: شو صار يالدى
زايد: خليفه سوى حاادث امااايه
عبدالله+فهد: شووووو
ام زايد: ياحسرتى على ولدى ياويلى (تصيح)
زايد: يالله انسير المستشفى
فهد: بخاويك انا و عبدالله ( يطالع حرمته) ام سعيد لا تقولين حق ساروه شى
مها: ان شاء لله

طلعوا كلهم صوب مستشفى توام وسالوا عن خليفه اول ماوصلوا قعدت ام خالد اتصيح على ولدها وكلهم قاعدين وطلع الدكتور من بعد مافحص خليفه و قاللهم انه بينقلونه العنايه المركزه لان حالته وايد صعبه .....
بومحمد: يادكتور شو فيه الولد
الدكتور: و لله ياشيخ ما اعرف شو اقولك حالته وايد صعبه
بوخالد: فى امل طال عمرك انه يعيش
الدكتور: الاعمار بيد لله (طلع شى من مخباته) هذا لقيته فى دشداشته

طلع الدكتور قلاده مكتوب عليها خليفه وساره بشكل واايد حلو كان خليفه ياخذها معاه وين مايروح مسكها بومحمد ونزلت دمعتها ولف على زايد : زاااااااااااااااااايد
زايد: عونك يدى
بومحمد: سير يب سارووه

الكل انصدم ساروه حق شووووه
زايد: بس ساروه شو تسوى يايدى
بومحمد(يطالع الدكتور): لقيتلك العلاج يادكتور
الدكتور: علاج اييه ياحج
بومحمد: زايد طرش اختك المستشفى
زايد: ان شاء لله الحين بسير ايبها


سار زايد بيتهم اول ماوصل زقر ساروه وقعد يترياها فى الصاله ....
ساروه: هلا زايد شو تبا
زايد: لبسى عباتج ونزلى
ساروه: ليش
زايد: بعدي بتعرفين بس يالله بسرعه

ركضت ساروه وقلبها يدق بكل قوته لبست عباتها ونزلت وركبت السياره ويا اخوها شافت عمرها فى المستشفى
ساروه: زايد شو السالفه

ماطاع يرد عليها لانه مايستحمل يشوف اخته جدامه تنهار

اول ماوصلوا نزلت ساروه وتقبضت فى زايد شافت اهلها كلهم متجمعين سارت صوب امها ...
ساروه: امااايه شو السالفه
ام زايد(تصيح):.............................
ساروه: امااايه ردى (شافت خالها سعيد) خالى شو السالفه حد منكم يخبرنى شو صاير

تقرب منها خالد
خالد: خليفه
ساروه(فتحت عيونها): خليفه
خالد: خليفه سوى حادث
ساروه(تصيح): لا مستحيل و ينه
ام خالد(تتقرب منها) بس يابنتى
ساروه: وين خليفه (تشوف يدها) يدى وينه خليفه يدى (اطيح على ريول يدها)
بومحمد(يصيح وينزل عندها): فى العنايه يابنتى
ساروه: اريد اشوووفه دخيلك اريد اشووفه
بومحمد: خذى هذا اول (عطاها القلاده اللى اول مره اتشووفها فى حياتها)
ساروه(تصيح): من وين هذى
يومحمد(يصيح و يبتسم): مالت خليفه
ساروه: و لله (تمسح دموعها)

وصل الدكتور وقال حق بومحمد : وينه العلاج
بومحمد(ياشر على ساروه): هذا هو العلاج
الكل: شوووو
ساروه: انا
بومحمد: هيه يابنتى دخلى على خليفه يمكن يرد عليج
الدكتور: تعالى ماتخافيش
ساروه: بسير بروحى
الدكتور: اتفضلى

دخلت ساروه غرفه العنايه اوا ماشافت خليفه ارتجفت و نزلت دموع الحزن و تقربت منه اشوى شوى وقعدت على الكرسى ....خليفه كان فى غيبوبه فضيعه مايسمع حد و لا يحس بحد ...
ساروه: خليفه
خليفه: ...............................(مايرد عليها)

بومحمد يطالع ساروه من الدريشه
ساروه(تحط ايدها على شعر خليفه): خليفه انا ساروووه رد على (اتصيح)

خليفه بدى يتحرك ساروه وقفت من شافته يتنفس بصعوبه ودخلوا الدكاتره و الممرضات و هيه تشوفهم يقولون عااد نبض القلب عاااد دخل بومحمد وبوخالد وهو مستغربين شو السالفه و الدكتور يطالع ساروه : انتى جوزتوه
ساروه: لا خطيبته
الكتوره: ماشاء لله الحمدلله انك ساعدتيه بس عملتى ااايه
بومحمد(وقف عدال ساروه): القلوب يادكتور ماتفهم غير صاحبها
الدكتور: ااااااااااه قول كده من اول
بوخالد: شو بيفهمه (يطالع ساروه) يالله يابنتى تعالى انسير عندهم برع
ساروه: ما اريد اريد اقعد
بوخالد: ليش
ساروه: خلنى قاعده اهنيه اليوم انتوا سيروا
بومحمد: خلاص (يطالع بوخالد) طرشهم كلهم البيت ساروه بتقعد عنده اليوم
بوخالد: بس يابووويه
بومحمد: سير قول للى قتلك ايااه
بوخالد: ان شاء لله

طلع بوخالد وبشرهم بان خليفه طلع من الغيبوبه وقاللهم يردون البيوت وان ساروه بتكون عنده الكل استغرب بس شو يسوون هذا للى يباه بومحمد للى قعد مع ساروه للى مجابل خليفه اربعه و عشرين ساعه ...

الفير الساعه 3 كانت ساروه تكتب على ورقه الفحص كلام حق خليفه :

القلب شال الحب والحب شاله مدخل غرامي والأحاسيس حوله
وضاع الفكر ما بين حاله وحاله واسهل حلوله صارت أصْعَبْ حلوله

الحِسِنْ لي يفرض علينا سؤاله كيف الربيع امتد لاربع فصوله
كيف ابتداه الحِسْن ثم انتهى له يا لين حتى الحسن منّه خذواله
وانا اتخيّل في خيالي خياله فرصة عمر تحت ابتسامة طفوله
غرٍ صفا حسنه وقلبي صفا له سهل التمنّي بس صعبٍ وصوله
يحتار فيه اللي يوصّف دلاله ويهين به لي عن جماله حكوا له
يخجل جماله من صفاوة جماله ويغيظ ربّات العيون الخجوله
يمشي معاهم بس كنّه لحاله معهم ولكن كن هم لي مشوا له
والي تعرّض في مرامي نباله والله ما يكسب ولا ربع جوله
عادل ولكن ما برمشه عداله يظلم مجبّينه برمشه وطوله
أصلاً جنوني بس في حَب خاله وشلون لا باوصف تفاصيل زوله
إن قال صَدّي.. قلت: لله قاله وان قال وصلي قلت: بالله قوله
هذا الذي قلبي من الشوق شاله مدخل غرامي والأحاسيس حوله


تقرب منها بومحمد وابتسم ورد يرقد هيه حطت راسها على طرف السرير وين خليفه حاط ايده ورقدت ...على الساعه 6 الصبح فتح خليفه عيونه بصعوبه ولف شاف ساروه : ياسلام على هذا الملاك للى عدالى نزلت دمووعه خليفه .....بومحمد قام وشاف خليفه فاتح عينه و سلم عليه الا واشوى ساروه قامت

ساروه: خليفه انته بخير
خليفه: هيه بخير (بصوت تعبان)
بومحمد: شو صار ياولدى خبرنى شو السالفه
خليفه: و لله يايدى شو تبانى اقولك
بومحمد: قول براويك شى عقب
خليفه: كنت ساير بيت عمتى ام زايد تعرف لطيفه
بومحمد: للى خاطبنها قبل
خليفه: هيه نعم
بومحمد: انزين
خليفه: خليفه طرشت حد يدعمنى ودعمنى وصار للى صار
ساروه: هذى شو تبا
بومحمد: بلغ ياولدى
خليفه: بس يايدى
بومحمد: كل مجرم ياخذ حقه ياولدى
ساروه: ما علينا منها انته شحالك الحين
خليفه: بخير دامج تبين تخنقينى بالواير
ساروه(انتبهت علة الواير): هههههه انزين ماشفتك

::++دخل عليهم الدكتور::++

الدكتور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الدكتور: كيف حالك يا خليفه
خليفه: و لله انا زين
الدكتور: العلاج فعال كده
خليفه(معصب): اييييييه شو تقول انته
الدكتور: مافيش حاجه


طلع الدكتور من غرفه خليفه وبعدها بخمس دقايق دخلت ام زايد وزايد وفهد و عبدالله و بعدها وصلت ام خالد و عيالها وريلها بعد الكل استانس يوم شاف خليفه قاعد بس ينبان عليه التعب و خبرهم بالسالفه و سالفه لطيفه للى عصب من سمعها خالد وخاصه سعيد ..

ام زايد: تعالى ساروه
ساروه: ها شو ؟؟!!
ام زايد: بخبرج سالفه
قعد بو محمد عدالهم علشان يتقهوا معاهم و الكل قاعد
ساروه: شو السالفه
ام زايد: يا عيالى
زايد: نعم اماايه
ام زايد: فى ناس يبون يخطبون ساروه
ساروه: شووو
خليفه التفت يطالع عمته بنظرات غريبه وعدل قعدته ناصر و خالد طالعوا اخوهم للى حاط ايده على قلبه
بومحمد(معصب): من هذيل وشو قلتيلهم
ام زايد: و لله الريال ما ينعاب وولد ناس بعد
ام خالد: من وين
ام زايد: من بوظبى
ساروه: ما اريد اعرس
ام زايد: واشعنه ما تبينه شايفه عليه شى
ساروه: انا ما اريد حد (تصيح)

خليفه ما قدر يستحمل للى يصير جدامه نزل راسه بس ناصر وقف عدال اخوه و حط ايده على جتفه .....
ام زايد: تعرفين منو ابووه
ساروه: خير ياطير شو يعنى
زايد: امااايه مب غصب
ام زايد: منو تبين عيل لايكون حا.......
بومحمد: قطعى يا حرمه (معصب خلاص)
ام زايد: بووويه
بومحمد: لا تجبرين البنت
ام زايد: يا بوويه البنيه منو بياخذها بعدين

خليفه استجمع قوااه و تكلم جدام الكل بنبره تحدى وواثق من رمسته: محد بياخذ ساروه غيرى انا

ناصر: خليفه ؟؟!!

ساروه اطالع خليفه و الكل انصدم بس بومحمد ابتسم و طالعه
ام زايد: لاه
خليفه: محد بياخذ بنتج غير خليفه بن محمد طال عمرج واذا تبين تيوزينها اترينى اموت ذيج الساعه سوى للى تبينه
ام زايد: بس ياولدى
خليفه: لا يغرج مكان اهنى ترانى مب مشلول و لا شى

ساروة وقفت وطلعت من الغرفه وهيه تصيح لحقها زايد ..
زايد: سوويره بلاج
ساروه: زايد (تحضن اخوها و تصيح)
زايد: بس يا سويره خلاص
ساروه: اماايه بتغصب على شى ما ابااه
زايد(يبتسم): لا يا ام زايد
ساروه(اطالعه مستغربه): شو
زايد: خليفه يباج وحد يقوله لا


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-30-2010, 01:47 AM   #46 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


::++حمدوه وصلت المستشفى مع ميروه و موزوه و ام سالم::++

حمدوه: السلام عليكم
زايد+ساروه: و عليكم السلام
حمدوه: وينهم
زايد: داخل منو يايبنج المستشفى
حمدوه: عمتى ام سالم خطفت على
زايد: هيه سيرى داخل
حمدوه: ان شاء لله

زايد: يالله ساروه ندخل
ساروه: انزين

::++دخلو غرفه خليفه بالمستشفى و دخل سالم وراهم::++

سالم: السلام عليكم (يطالع خليفه) حمدلله على سلامتك
خليفه: لله يسلمك (يطالع ساروه)
سالم: هايدى ما بتخطبلى
بومحمد: اشر و كل الغوانى لك
سالم: ليش لا
زايد: الحين سمعوا شو بيقول ههههههههههههههه
سالم: بس بس


::++حد دق باب غرفه خليفه::++

دخلت حرمه و بعدها ريال اول ماشاف زايد وقف و طالع حمدوه اللى تغشت من شافته .....
حمد: حمدلله على سلامتك ياخليفه
زايد: الحريم يسيرن الغرفه الثانيه

::++سارن الحريم الغرفه الثانيه::++

شمسه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
مها: انتى حرمه حمد
شمسه: هيه نعم شحالكم
حمدوه: بخير
ام زايد: ماشاء لله من متى معرسه يابنتى و ماعندج عيال
شمسه: معرسه من 11 شهر و الحين حامل فى الشهر الرابع
ميروه: ماشاء لله عليج


::++عند الرياييل فى غرفه خليفه::++

سلم زايد على حمد ...وهو يتذكر الموقف جدامه ....حمد انتبه على نظرات زايد : شحالك زايد
زايد: بخير ربى يسلمك
حمد: ها شو الدنيا وياااك
ناصر: الاخ ملج و ان شاء لله قريب بيتزوج
حمد: ماشاء لله مبروووك
خالد: طبعا نحن مستانسين لانه بيكون نسيبنا
حمد: لله يوفقك ان شاء لله

حس زايد بان حمد ندم على الموقف وحب يغير الجو بدال ماهو متكهرب
زايد: ههههه يا حمد تراك معزوم
حمد: افا عليك اول المعزومين
زايد: وسامحنا اذا غلطنا عليك
حمد: افا عليك انته للى لازم تسامحنا
بومحمد: انسوا الماضى يا عيالى تراكم اخوان
الشباب: ان شاء لله
حمد: يالله استئذن انا
خليفه: على وين
حمد: لازم ارد دبى
زايد: لا و لله لازم تاييى العرس
حمد: ان شاء لله يالله استأذن منكم
بوخالد: لله يحفظك ياولدى

::++دخل سعيد::++

سعيد: حمد
حمد: لا و لله ما اصدق سعيد
سعيد: هلالالالالالالا و لله شحالك القاطع
حمد: انا القاطع و الا انته من ودرتك فى امريكا و انته خبر خير
سعيد: لا و لله
حمد(يصاصره): و الا اقووول
سعيد: هاااااااااااااه
حمد: اجلب ويهك براايك يالله
سعيد: وين رااايح تعال
حمد: يا اخى يايب الحرمه و لازم ارد دبى
سعيد: يالله عيل اوصلك
حمد: لا و لله ما يحتاى اندله الدرب
سعيد: خسك لله اعرف
حمد: هههههههه عيل يالله برااايكم


::++بعد ماطلع حمد ردن الحريم الغرفه::++

زايد قعد يطالع حمدوه للى ردت عليه بابتسامه كالعاده .......

سعيد: بوويه
بومحمد: هلا ياولدى
سعيد: اريد اسافر
بومحمد: عرس بعدين سافر
سعيد: يون اعرس بعد
بومحمد: شو وين بعد

::++يدخل عبدالله::++

عبدالله: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
بومحمد: اشفيه ويهك مصفر ياولدى
عبدالله(خايف): لا ماشى
زايد: متى رديت البيت امس
عبدالله: امس الساعه 3
زايد: هيه زين
بومحمد: وين كنت ياولدى
عبدالله(مايعرف شو يقول): كنت عند ربعى نلعب ورقه
ام زايد: جان جذيه زين

دخلن البنات يتناقعن ضحك ....
سارووه: ههههههههههههههههه
موزوه: ههههههاااااااى و لله بطنى يعورنى (شافت عبدالله سكتت)
ساروه: ها عبوود وينك من امس ماشفتك
عبدالله: شو بعد كنت احاااوط
خليفه: لا مب جيه
ساروه: عيل
خليفه: رمستج انا
ساروه: لاه
خليفه: عيل ليش رازه بويهج
ساروه: بس جيه كيفى

الكل: بديناااااااااااااااااااا الحين ما بنخلص

رن تلفون عبدالله

عبدالله: استأذن انا عيل
زايد: وين تو الناس ؟؟!!
عبدالله : عندى شغل يالله براايكم

طلع عبدالله عنهم وسار صوب فندق عين الفايضه لانه مواعد ريم ....اول ماعرف رقم الشاليه وقف سيارته ونزل ...دق الباب و فتحتله ريم الباب..

عبدالله: شحالج حياتى
ريم: بخير بس زعلانه منك
عبدالله: ليش
ريم: صارلك مده ماترمسين من فصخت الخطبه
عبدالله: شو نسوى مالنا فى الطيب نصيب (يطالع ريم)
ريم: شووووووو ليش اطالع
عبدالله: حلوه ماشاء لله اليوم
ريم: انا كل يوم حلوه

فى شاليها عين الفايضه كان عبدالله غرقان فى الحرام و هو مايعرف ان هذى بتكون عواقبها كبيره ....طلعوا من شاليها الفايضه و حضروا حفله كلها رقص و شرب ..وعبدالله كان يشرب كوب ورى كوب لين ماسكر وصار سكران درجه اولى

رجع البيت و هو يتحرك يمين شمال ويقول كلمات فضيعه وينادى باسم ريم وكان زايد توه نازل من فوق شاف اخوه و فتحله باب الفيلا بس اول ما فتحه طاح عبدالله على زايد ...

زايد: عبدالله اوووف ريحته خمر هذا
عبدالله:.................................
زايد: قووم عبوووود يالله..

سار زايد و اتصل على خالد

توووووووووت تووووووووووووووووووووووووت
خالد يتجلب يمين شمال فتح عيونه شاف رقم زايد خاف ورد على التلفون: الوووووووووووو
زايد: تعال بيتنا بسرعه خلووود
خالد: شو صار
زايد: افهمك بعدين بس تعال
خالد: خمس دقايق و بكون عندك
زايد : اترياااااك لا تتاخر

زايد شل اخوه و حطه على الكرسى وريحه المسكر انتشرت فى البيت ..زايد يقول فخاطره هذا شارب كرتون عنلاته انا اراويه شغله هذا اخره التربيه يشرب الخمر ..

دخل خالد البيت ..
خالد: شوالسالفه
زايد: شوف (ياشر على عبدالله)
خالد(تقرب منه): ريحته خمر عنلاته
زايد: تعرف مع منوه كان
خالد: مع منو
زايد: ريم
خالد(منصدم): كيف عرفت
زايد: كان يهذيبها من الصبح
خالد: لله يغربلها خلنا انشله المستشفى
زايد: وامى
خالد: عمووه بعدين بنقوللها

ساروا خالد وزايد المستشفى مع عبدالله

الدكتور: الحمدلله عدت سليمه
زايد: شو يادكتور
الدكتور: كان مفرط بالشرب و هذا عليه قانون
زايد: ادرى بس ماعليه انا ابلغ
الدكتور: خلاص انته بلغ و تادروا تاخدوا الود معاكم

دخل زايد و هو معصب على عبدالله و كان وياااه خالد
زايد: تشرب خمر يالهرم (يصفعه طراق)
عبدالله: ماشربت
زايد: تعرف تجذب بعد (معصب)
خالد: زاايد خلاص
زايد: شو خلاص خلنى اأدبه
عبدالله: انزين خلاص
زايد: مع منوه كنت
عبدالله: مع ربعى
زايد: يالجذااااااااااااااااااااااااااب (يصرخ فى ويهه)
عبدالله: هيه و لله
زايد: لا تحلف بالله لله اعز منك مع منو كنت
عبدالله: مع ريم
زايد(يقبضه من كتفه): ليش جذا تسووى فينى ليش خبرنى ليش

عبدالله( منزل راسه):..................................
خالد: رد على اخوك يا عبدالله
زايد: سويت شى ثانى
عبدالله(منزل راسه مايعرف شو يقول)
زايد: تكلم عبدالله و لله ترانى صبرت عليك وااايد
عبدالله: هيه

زايد من سمع الرمسه وقف و قعد على اقرب كرسى من الصدمه اخوى انا الصغير يسوى الحرام من وراى انا وقف وعطى عبدالله طراق خلاه يعلم على ويهه و عبدالله دمعته نزلت بعد الصفعه وخالد وقف امبينهم علشان ما يصير شى سحب زايد اخووه لين السياره وخلا يركب فى السيت الورانى ..


خالد: عبدالله
عبدالله: نعم
خالد: ريم كم عمرها
عبدالله: ليش السؤال
خالد: جاوبنى (معصب)
عبدالله: 22 سنه اصغر عنى بسنه
خالد: هه بعد قاصه عليك الحبيبه
عبدالله(منصدم): شو
زايد: تعرف كم عمره يالخبل تبا تعرف
عبدالله: كم
خالد: 35 سنه
عبدالله(منصدم): شووووووو
زايد: هيه بعد شو انا اراويك تعرف اذا الشرطه شافتك وياها بتاخذها غصبنا عنك
عبدالله:....................................


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-30-2010, 01:48 AM   #47 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم


وصلوا البيت و عبدالله سار غرفته و هو يعرف عمره غلطان بس شو يسوووى لازم يلقى حل على الساعه 7 الصبح سار غرفه زايد دق الباب
زايد: ادخل
عبدالله: زايد
زايد: انته شو تبا الحين مب كافى اللى مسونه مسود الويه
عبدالله(يصيح): اسمعنى انزين
زايد حس بضعف جدام دموع اخوووه
زايد: ارمس
عبدالله: انا اعرف عمرى غلطان و لله اسفه يازايد ما اسويها مره ثانيه
زايد: شو للى يثبتلى هذا
عبدالله: مع الايام زايد و لله بتشوف (يصيح)
زايد: لا تصيح يا عبدالله و للى سويته انته غلط و انا اخووك
عبدالله: خلاص ما اعيدها
زايد: لا تاخذنا على قد عقلنا يا ولدى
عبدالله(يحضن اخووه):ما اكررها و لله

ابسم زايد و عرف ان اخوه صادق فى رمسته .....اما مها كانت واعيه من الصبح سارت عند خالتها فى المطبخ

مها: السلام عليج خالووه
ام زايد: و عليج السلام اشفيج يابنتى ويهج مصفر
مها: تعبانه خالوووه
ام زايد: ليش يابنتى
مها: خالووه انا حامل
ام زايد: حلفى بالله
مها(مستحيه): هيه نعم خالوووه
ام زايد: خبرتى فهد
مها: لا و لله
ام زايد: بنخبره جدام اخوانه ما عليه
مها: خالووه استحى
ام زايد: من شو يابنتى يالله سيرى وعى ريلج
مها : انشاء لله

::++الساعه 9 الصبح الكل متيمعين علشان يتريقون فى بيت ام زايد::++
ام زايد: ها عيالى شحالكم
الكل: بخير
ام زايد: وويه يا مها اشعنه تيبين له الماى خلى الخدامه تيبله
فهد: اماايه انا ما احب اخذ الماى الا من ايد حرمتى
ام زايد: لا و لله تريد تذبحها و تذبح للى فى بطنها

الكل فتح عيونه مب مصدق واولهم فهد ...
فهد: شو شو
ام زايد: حرمتك حامل ياولدى
مها(مستحيه)...................................
فهد: صدق مها
مها: هيه صدق

الكل فرح لمها علشان انها حامل و عبدالله صار انسان غير عاادى بتصرفاته يشابه زايد فى كل شى فى الاخلاق و الرمسه و كل شى و خليفه طلع من المستشفى ..وهو الحمدلله بخير و عافيه ..

ااقترب يوم العرس وهو اليوم الموعود بالنسبه لخالد وزايد للى بيعرسون فى نفس اليوم و تمر الايام و الشهور و العايلتين مرتبشي حق يوم العرس للى بيكون شى خيالى بالنسبه لهم و خليفه حبه حق ساره صار اكبر و اكبر ..وتقدم و خطبها من اخوها زايد للى وافق بدوناى تردد ....

::++ليله الخميس::++

الكل كان يتريا خليفه علشان يتعشى بس ماوصل ياربى وينه خليفه وين سار محد يعرف عنه اى شى يدقون تلفون عليه بس و لا حس و لا خبر اتصال مفاجى على تلفون البيت
..........: السلام عليكم
خالد: و عليكم السلام من طلبت
....:هذا بيت خليفه محمد
خالد(خايف): هيه نعم من معاااى
الظابط: معاك الشرطه
خالد: ليش شو صار
الظابط: اريد اخبركم ان خليفه سوى حادث و انتقل لرحمه لله
خالد(مصدووووووم): شووووو تقول (وتنزل دموعه)
الكل قعد يطالع
الظابط: واسفين يالغالى
خالد(يصيح) بس كيف صار الحادث
الظابط: سيارته اصطدمت بالشاحنه و انحرقت كليا

سكر خالد التلفون و طاح على الارض و هو يصيح مثل الياهل و كلهم تقربوا منه
بومحمد: ياولدى شو صار
خالد: ................................
بوخالد: ياولدى خبرنى لا تخوفنى
خالد: يدى ابوويه خليفه
بومحمد(خايف): شوفيه خليفه
خالد: مااااااااااااااااااااااااااات خليفه ماااااااااااااااااااااات
ام خالد: ياولى على ولدى ياويلى (وتصيح)

الكل انصدم من للى صار خالد خبر زايد و خبر امه واخوانه بس شو بيقول حق ساروه

::++بيت ام زايد::++

ساروه: شو فيكم (اطالع امها) اما شو فيج
ام زايد(اتصيح):..............................
زايد(يصيح): ساره
ساروه (اطالعه): شووو فيك اتصيح خبرنى (خافت)
زايد: بقولج خليفهتوفى
ساروه: شوووووووووو (انصدمت) انته قاعد تسولف امس شايفتنه خليفه وقال اليوم بايينا
زايد(يصيح): يا سارووه خلاص مااان
ساروه(تصيح): منو قالك انته ليش تجذ على (تصرخ بصوت هستيرى)
زايد: ساروه: مب قاعد اجذب عليج (يمسكها من جتفها )
ساروه: قوووم عنى لالالالالالالالالالالالاه (طاحت اتصيح)

تركض ام زايد تهدى بنتها وهيه تصيح ......خليفه خلاص مات و ماتت احلام ساروه وياها بعد ما مر على موت خليفه شهر ساروه كانت فى حاله يرثى لها كانت حالتها ميؤوس منها لا تاكل و لا تشرب و لا شى ...
نزلت ساروه تحت اتشوف امها و هيه تمشى طاحت من على الدرى و اغمى عليها قعدا يحاولون فيها تقول بس ماشى فايده خذوها المستشفى كلهم قعدوا يقرون قران علشان لله يشفيها ان شا ءلله ...

كانت ساروه مثل الجثه الهامده و هيه فى غيبوبتها حلمت خليفه ....

الحلم:

ساروه: خليفه انته اهنيه (تصيح)
خليفه: هيه انا هنيه تصدقين ساروه احبج اكثر من حياتى
ساروه: ليش خليتنى ورحت (تصيح)
خليفه: انا ماخليتج انا دوم فى قلبج صح
ساروه(تصيح): انا احبك واايد خليفه صبر وين راايح
خليفه: مب رايح مكان (تقرب منها) ساروه عيونج وايد حلوه
ساروه: عيونى فدوه لك خليفه لا تخلينى
خليفه: كيف اخليج و انتى من لحمى ودمى
ساروه: و لله
خليفه: تذكرين هالكلمه يوم اكتبلج اياها
ساروه: اى كلمه
خليفه: يوم كنتى ما تعطينى ويه و تقولين هذا شوفيه جذا و ما اعرف كيف يوم كنت احبج
ساروه: هيه بس شو الكلمه
خليفه::++ بعد ماجفيت ترجع تقول احبك و انا احبك ::++

قامت ساروه من الحلم و هيه تصرخ : خليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييفه (تصيح بصوت هستيرى)

دخلت ام زايد عليها علشان تهديها هيه و ام خالد ..
ام زايد: بس يابنتى خلاص اطلبيله الرحمه شربى الماى
ساروه: وينه
ام زايد(مصدومه): شو وينه عدالج ما تشوفين
ساروه: لا اماايه ما اشوف عطيت خليفه عيونى ( تصيح)
ام خالد: يابنتى ما يصير جذيه تعذبينه و انتى تصيحين
ساروه(تبتسم): اماايه سير زقرنى اخوانى و عيالى خالى و كلهم ويدى
ام زايد: ان شاء لله

سارت ام زايد تزقرهم ودخلوا و هم خايفين
بومحمد: يابنتى ياساره نحن اهنيه
ساروه: اخوانى كلهم اهنيه
زايد: هيه اهنيه
ساروه(تصيح): زايد انا احبكم
زايد: حتى نحن نحبكم
ساروه: تعرفون اخر كلمه قالها خليفه فى الحلم شو
الكل: شو
ساروه:::++ بعد ماجفيت ترجع تقول احبك و انا احبك ::++

تنهدت ساوره بعد ماقالت هالكلمات و الا و اشووى ساد صمت رهيب الغرفه وكان قلبها ينطق بالشهاده (لا اله الا لله محمد رسول لله ) ماتت ساروه ولحقت خليفه بعد شهر تقريبا .....بعد وفاه ساروه تغير الحال وصاروا كله فى حزن وكلهم يرددون



::++بعد ماجفيت ترجع تقول احبك و انا احبك ::++

مات الذى على قلبى احبه
مات الذى من زود حزنى اونى
عطتيه عيونى فى منامى
صرت بعيونه شوافى
قلت هو الذى يغلينى
حبيته من صغرى
واجمعنا فى كبرى
ورحل عنى اليوم من بدرى
ورحلت انا وياه يا عمرى
ابرحل معاه بالوادى
وقلبى انا له فى الحب تواقى
حبيت اسمه السامى
وانا بالحزن بعده انادى
لكنته لين اليوم فى بالى
واخر كلمه قالها لى
::++بعد ما جفيت ترجع تقول احبك و انا احبك::++

الحب يجمع بين اثنين لكن الموت يفرقهم .....صار الموت اسهل طريقها لنفاذ الحب


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-30-2010, 01:50 AM   #48 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++



انا : قمرهم كلهم



النهااااااااااااااية






 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 0 والزوار 17)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بــــــــــــــــ اني برحل ـــشروه كندري بسكندريه ڪآن يآمآ ڪآن 73 08-07-2011 11:49 PM
صرتــــــــــــــــي اغلى البشر عنـــــــــــــــدي قمرهم كلهم للروايات المكتمله 6 03-19-2011 01:58 AM
{ احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ... قمرهم كلهم للروايات المكتمله 33 03-11-2011 10:51 AM
++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++ قمرهم كلهم للروايات المكتمله 48 06-21-2010 09:24 PM
اااااااااه احبك حلابنوته وسـعُ صدرڪ 3 03-13-2010 10:49 PM


الساعة الآن 11:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0