close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2010, 12:34 AM   #261 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ريما قفلت من طلال ومتسدحين البنات كلهم على السرير حق ريما وريما تحكيهم الكلام الي طلال قالو ريما مانسيت انس بس انس حاول انو يكرها في عشان ماتتعب

هتون>> ريما انتبهي تغلطي تاني

رنيم >> أيوا من جد انتي كيف قلتي لو انس

ريما اتنهد >> الي في القلب ياهتون انس

شهد> ريما خلاص حبيبي لاتتعبي نفسك


لو هو انا بالله شوفيني مرة وانا اعتذر
لوجيتك در بالماس ابى اعتذر
لنجومها في المجرة
لجلي الرومش الي على الدمع حراس

المتصل

فهد

هتون>> دقيقة هذا فهد

قامت هتون من فوق السرير واحت سرير رنيم واتغطت بالبطانية >> الو

فهد>> هلا هتون

هتون>> اهلين

فهد>> هتون لايكون ازعجت

هتون>>> لالالالا انا اصلا صاحيه

فهد>> اها وليش مانمتي للحين

هتون>> ولاشي انا في بيت عمي اليوم بايته

فهد>> ام حلو متونسين

هتون>> الحمد لله امس كانت ملكة ريما بنت عمي

فهد>> والله الف مبروك

هتون>> الله يبارك فيك

البنات كلهم جو واتلمو على راسو هتون من غير ولا صوت

فهد>> اوانا اقول وينك كم يوم ماسمعت صوتك

هتون>> والله انشغلنا شوي ياعيني

هتون استغربت انو الرجه الي قبل شويا سكتت فتحت هتوون البطانية لقت البنات كلهم فيي وجهها هتون انفجعت وصرخت >> اااااااااااااااااااااااااااااااااع

البنات كلهم اتسدحو ضحك عليها

فهد انفجع >> هتون سلامات وش فيك

هتون>> يالله يافهد فجعوني الكلاب

فهد>هههههههههههههه ليش وش سو

هتون>> جو كلهم فوق راسي ولما فتحت الغطا انفجعت

فهد>> بسم الله على قلبك قولي لهم فهد يقول لاتفجعوني

هتون>> يابنات فهد يقول لاتفجعوني

البنات > اموووووووووووووووووووووووووت انا

فهد>> ههههههههههههههههههههه يازينهم يهبلو

هتون>> ههههههههه بقوة

فهد>> يالله حبوبي انا بخليك عشان بنام بكرة وراي دوام

هتون>> اوكي ياقمرو انتبه لنفسك

فهد>> وانتي كمان انتبهي لنفسك

هتون>> يلا باي

فهد>> هتون لاتقولين باي

هتون>> اوه نسيت الله وياك

فهد>> ايييييييييه شطورة فهمتي الدرس

هتون>> طبعا

فهد>> يلا حبيبي في امان الله مع السلامة

هتون>> مع السلامة

قفلت هتون من فهد وحطو راسهم ونامو وقفل فهد وحس براااااااااااااحه لما سمع صوت هتون وحط راسو ونااااااااااااااااااام

مر اليوم هذا وكل شي بيتطور وبكره ايش راح يسير في علاقة طلال وريما؟ وانس ايش راح يسوي؟ وابو لينا ايش مخطط لطلال؟ ومعقولة شبكة خلود وشهد ومروج تسير وريما ماتحضر؟ وراكان متى مسافر فرنسا وايش راح يسير هناك ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:36 AM   #262 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


البارت 91

هتون>> يلا باي

فهد>> هتون لاتقولين باي

هتون>> اوه نسيت الله وياك

فهد>> ايييييييييه شطورة فهمت الدرس

هتون>> طبعا

فهد>> يلا حبيبي في امان الله مع السلامة

هتون>> مع السلامة

قفلت هتون من فهد وحطو راسهم ونامو وقفل فهد وحس براااااااااااااحه لما سمع صوت هتون وحط راسو ونااااااااااااااااااام

هذا اول يوم يمر على ريما وانس وهما بعيد عن بعض مر اليوم الأول واليوم التاني والبنات مشغولين في جهاز ريما ناس تشتري الملابس وناس المكياج وناس العطور وريما كل يومين تروح البوتيك عشان تشوف فستانها الي طلبتو من بيروت وصل ولا لاء وزي أي مخطبوين ريما وطلال يجلسو بالساعات على التلفون وكل ماتقفل ريما من طلال تحس بخنقة ماتعرف سببها عقلها بدأ يتقبل طلال بس قلبها رافضو ومو راضي ببديل لأنس

و كل يوم ريما توقف على الشباك قبل ماتنام توصي القمر يوصل سلامها لحبيب قلبها وكل يوم انس قبل مايروح العمل يمر على بيت ريما ويوقف عند شباك غرفتها يرسل سلامو مع العصافير ويروح العمل

عاشو ريما وانس فترة صعبه وايام اصعب كل واحد يبغى التاني بس مو قادر يوصلو وطلال طول الفترة حبوب وطيب وياخذ العقل يعامل ريما بحنان ودلع مااحد يتخيل انو يطلع من طلال هذي الدنيا مو كل شي نتمنا نلاقي ريما طلال بدأ يحركها ويغير نفسيتها لاكن انس المسكينه كل يوم يجلس يتذكر ريما يروح الاماكن إلي كان يروحها مع بعض

وطلال كل يوم يحس انو ريما هذا الحلم الي كان يتمنى يحبها... لا مايحبها يعشقها طلال اتغير عشان ريما طلال ترك كل اصحابو ....سار طول وقت يخرج مع ريما ويتعشو سوا ويطلعو البحر سوا.... طلال سار يحب الهدوء عشان الهدوء يذكرو بريما ريما هادئة زي الفراشة بعكس انس الي سار بعيد عن البحر لانو البحر في نظرو ريما .... سار مايطلع من البيت طول وقتو في الغرفة

هتون بدأت تتعلق بفهد كل يوم يكلمها وكل كم يوم يتقابلو وفهد بدأ يحب هتون ويتعلق فيها عبد الرحمن راح وعمر الزعل ماراح يرجعو راكان سافر فرنسا وباقي كم يوم على المعرض ومشغول مع لوحاتو


لين جا يوم الفرح

كلهم كانو بايتين في بيت ريما اخر يوم لريما وسط اهل اخر يوم لريما تنام على سريرها الي كانت كل يوم تكلم منو انس الي كانت كل يوم تحلم في بأنس اخر يوم لريما في جد لمدة 3 سنين اخر يوم تنام وسط بنات عمها واعز صحباتها مروج

صحيت ريما بعد الظهر دخلت الحمام وصلت البنات كلهم نايمين حست ريما بخنقة ماتدري ليش فتحت الشباك واخذت نفس واول مالفت عيونها جات في عيون انس ... انس عرف انو اليوم فرح ريما مو قادر يتخيل انو خلاص ريما بتروح من حياتو ومن البلد الي هوا عايش فيها ريما ماقدرت تمسك نفسها نزلت دموعها من غير ماتحس هذا انس هذا حبها وعشها نزل انس عيونو في الأرض وركب السيارة وراح الشركة قفلت ريما الشباك وراحت جري على السرير حقها واخذت جوالها واتصلت على انس


انس في السيارة مخنوق مو عارف ايش يسوي

لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتبك

هيبة ملك

اخذ انس الجوال ورد على ريما>> الو

ريما حست بلأمان بالحب هذا الصوت الي تحب هذا النبرة الي تعشقها>> احبك

انس ماقدر يتحمل وسار يبكي>> وانا والله اموت فيكي وربي ياريما وماني قادر اتخيل انك بتروحي من بين يديني بس مافي يدي شي انت خلاص اتزوجتي ياريما

ريما سارت تبكي>> بس انا احبك للحين ولو تبغى دحين اشرد معاك

انس>> ااااااااااه ياريما ااااااااااه ماتتخيلي ايش سار في الأسبوعين دي وربي احسها دهر مرة عليا

ريما>> تعال ياانس الوقت لسة معانا

انس>> ريما الله يوفقك ويسعدك انتي عمرك ماراح تكوني ليا

ريما>> انس انا قلت لك عمري ماراح احب غيرك والله العظيم

انس>> وانا قلت لك عمري ماراح اتزوج غيرك

ريما>> طيب اسمع

انس>> مع السلامة ياريما اونتبهي لنفسك وصدقيني عمري ماراح انساكي

ريما >> انس انا

انقفل الخط في وجه ريما

رمت ريما الجوال ودخلت الحمام وسارت تبكي تحب انس ماهي قادرة تنسى لا طلال ولاغيرو ينسيها عشقها لانس

وصل انس المكتب ودخل الحمام غسل وجهو وراح يكمل شغلو


تعلن الخطوط الجوية العربي السعودية عن قدوم الرحلة 4489 والقادم من مطار كولالمبور

راح ابو لينا عند الباب ينتظر لينا ومحمد

ليناماسكه في يد محمد وهيا خارجه من الباب شافت ابوها واشرت لو بيدها

محمد>> الحمد لله على السلامة ياعيني

لينا وهيا تحضن محمد من كتفو >> ياعمري الله يسلمك

راحو محمد ولينا عند ابو لينا واول ماوصلت لينا رمت نفسها في حضن ابوها

ابولينا>> هلا والله بحبيبت بابا

لينا وهيا حاضنة ابوها >> وحشتني وحششششششششششتني

ابولينا> وانتي اكثر

جا محمد وسلم على ابو لينا

ابو لينا وهوا حاضن بنتو>> الحمد لله على السلامة

محمد>> الله يسلمك ياعمي

ابو لينا>> ها ان شاء الله انبسطو

محمد>> الحمد لله ماقصرت ياعمي

ابو لينا >> يلا تعالو

راحو جابو الشنط وراكبو السيارة رايحين البيت

ابو لينا>> الحمد لله على السلامة ياعرسان

لينا ومحمد >> الله يسلمك

ابو لينا>> نورت جده

لينا >> بوجودك يااحلى اب في العالم كلو

ابو لينا >> يلا دحين نروح نودي الشنط البيت وانا عازمك على احلى اكله في احسن مطعم وحكوني ايش سويتو في ماليزيا من طق طق لسلامو عليكم

محمد>> ماتقصر ياعمي


صحيو البنات وصحيت ام ريما والبيت بدأ في الرجه والحوسة مشغلين المسجل على أعلى شي واغاني مصري وعربي وخليجي وكلها فرشة وفرح والبنات يرقصو ويستهبلو الي تطلع ملابسها والي تتروش والي ترقص والي تاكل وريما جالسة فوق السرير بالها كلو مع انس

ريما تكلم نفسها >> والله يحبني بس ليش اتخلى عني وليش رفع صوتو داك اليوم ... بس لو مايحبني ماكان جا لين البيت في دا الوقت .. اف ياربي ياربي انت الي كتبت لي طلال ياربي رضيني بنصيبي اااااااااااااااااااااااااااااااه

جات مروج جمب ريما ونطت على السرير

مروج وهيا تاكل ساندوتش >> ريما تبغي

قربت مروج الساندوتش من فم ريما >> كلي كلي

ريما بعدت الساندوتش>> مالي نفس

مروج وهيا تاكل>> ليش اشبك هذا كلو عشان بتتزوجي

ريما طالعت في مروج نظرة مروج تعرف ايش وراها

مروج>> ريما ايش في

ريما عضت شفايفها عشان ماتبكي ورفعت عيونها على فوق >>> اليوم شفت انس

مروج وقفت اكل>> فين ؟

ريما >> صحيت الظهر وصليت وفتحت الشباك ولقيتو واقف تحت عند البيت

مروج>> ايش يبغى

ريما>> عرف انو اليوم فرحي

مروج>> ريما مافي احد في جده كلها ماعرف انو اليوم فرحك

ريما>> بس ليش جا .. ليش

مروج>> طيب قال شي

ريما >> اتصلت علية

مروج>> ريما ليش سويتي كدا.. ريما اليوم فرحك

ريما>> ماقدرت يامروج اشوفو ومااكلمو

مروج>> طيب ايش قالك

ريما>> قال خلاص هذا قدرنا ونصيبنا ولانزم نرضي في

مروج>> خلاص شفتي حتى هوا عادي

ريما>> لامو عادي قالي ياريما الأسبوعين دي مرة عليا كأنها دهر

مروج ميلت فمها ماعرفت ايش تقول>> مدري ياريما ايش اقولك بس خلاص مافي حل

ريما هزة راسها وفجأة رنيم وهتون والبنات كلهم نطو فوقها وسارو يقرصوها في ركبتها ويدغدغوها وهيا تضحك ميتة ضحك وفي نفس الوقت تبكي تخفي دموع وراى الضحك مسكينة ريما


اليوم هذا طلال يعتبرو من احلى الأيام في عمرو هذا اليوم بالذات غير عن كل الأيام قام طلال واتغدى وراح


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:37 AM   #263 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


الحمام يسوي بخار ويزبط نفسو ويدلع عريس هههههههههه

وصلو محمد ولينا وابوها البيت ونزلو الشنط وغيرو ملابسهم وراحو المطعم وطلبو الأكل وهما على الطاولة يهرجو

ابو لينا>> يعني الحمد لله انبسطو

لينا>> مررررررررة يابابا

ابو لينا>> الحمد لله

محمد>> والله ياعمي ماادري ايش اقولك من جد ماقصرت معانا

ابولينا> ياواد عيب انت اخدت الغالية

لينا>> احبببببببببببك يابابا

ابو لينا>> ومتى طالعين الشرقية

محمد>> خلاص يوم السبت يبدأ دوامي وانا كل شي مجهزو وكلمت واحد من الشباب ساكن في الشرقية ينظفو الشقة ويجهزوها

ابو لينا>> الله يوفقك يارب ... المهم انا ترى بكرة العصر عندي رحلة

لينا>> ليش يابابا

ابو لينا>> لازم يابابا اطلع الرحلة دي

لينا> مو قلت اخذت إجازة عشاني

ابو لينا>> بس الرحلة دي لازم لازم اطلعها لانو حيتحدد فيها مصير ناس

محمد>> كيف .. مافهمت

ابو لينا>> طلال اليوم فرحو وبكرة طالع فرنسا مع زوجتو

لينا >> الله يلعنو

ابو لينا>> وانا لازم اخذ حق لينا منو

محمد>> ياعمي خلاص انا ماسويت في قليل

ابولينا>> انت سويت الشي الي يخلصك انت قدام زوجتك بس انا لازم اسوي الشي الي يخلصني قدام بنتي

لينا>> احسن وربي نااااااار في قلبي منو

ابولينا>> ومحد راح يبرد النار دي غير ابوكي يالينا

محمد>> ومتى اتزوج ؟... وانتى كيف عرفت

ابولينا>> اليوم زواجو خطب بنت هشام الـ؟؟؟ اكبر تاجر سيارات في جده ومسوين فرحو في اكبر قاعات جده واحد من اصحابي يشتغل عند ابو العروسة وقالي ولما سألتو عن العريس قالي طلال

محمد>> طيب ايش راح تسوي في

ابولينا>> قول ايش ماراح تسوي في

لينا>> احسن الله ياخدو

محمد> بس ياعمي لاتجيب لنفسك المشاكل

ابو لينا>> لاتخاف انا ماراح اسوي شي في السعودية هناك في فرنسا حأربي

جا الأكل وجلسو محمد ولينا وابو لينا ياكلو

ياترى ايش راح يستنى ريما وطلال في فرنسا ؟

اليوم هذا اطول يوم يمر على ريما الثانية اتقل من الدقيقة والدقيقة اتقل من الساعه عند انس

مر الوقت واذن المغرب خلصو البنات واتروشو كلهم

هتون>> يلا يابنات بسرعه ترى بنلاقي الصالون زححححححححححمه

رنيم>> ايوا ايوا يلا

مروج>> طيب كيف ناخذ فساتيننا

نوارا>> لالا انا قلت لخاله قالت خلوها بيودلنا هيا على القصر مع فستان ريما والي يخلص بدري يطلع القصر ويبلس هناك

شهد>> يلا ريما

قامت ريما ولبست عبايتها وهيا تقلااااااانه وطفشااااااااانه احساسه عكس أي عروسة في يوم فرحها كل عروسة مبسوطة وفرحان وخايف بعكس ريما مهمومه ومضايقة وماتفكر في أي شي غير انس انس وبس

نزلو البنات وهما يزغرتو ومسوين مهرجان وشهد تطالع في ريما وعارفة إنها ماهي مبسوطة وماشية بالقوة بس مايبغو يسألوها لانهم عارفين ردها وبعد الرد حتبكي عشان كدا محد كلمها وتركينها وجالسين يستهبلو ويغيرو جو عشان تضحك

مروج> يابنات ترى راشد نزل البومو الجديد

رنيم>> امانه

مروج>> وربي لايفوتكم امس في الليل سمعت في الراديو حق الجوال لو اغنية تجنن

هتون>> يلا سوبرمان انطلق إلي الإستريو بسرررررررررررررعه

رنيم >> سوبرمان شغل مسجل

السيارة رجه وحوسة البنات ملياني وضحك واستهبال

شغل سوبرمان البانروما

>> وهاد اعزائي المستمعين طلب من ميدو بدو يسمع اغنية ياريت لماجد المهندس وبيهديها لحبيبتو الي تركتو اليوم ههههههههه ليش ياميدو تركتى لحبيبتك على العموم اعزائنا المستمعين بتمنى انو محدا يفارق حبيبو ويتركو وهلئ محضرين إلنا الكنترول اغنية وحشني موت لماجد المهندس كثير حلو بنسمعا وبنرجع خليكم بالجو

وجات اغنية

والله واحشني موت خاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
لو تركتك حبيبي شلون احب من جديد

البنات انصدمو ايش الجوا دا

رنيم >> سوبرمان غير محطة حط ام بس سي

غير سوبرمان وحط ام بس سي

الاماكن الي مرت إنت فيها عايش في روحي وابيها
بس لاكن مالقيته


رنيم >> لاحوووووووووووول اقول قفل الراديو

ريما>> ليش

رنيم>> اغاني كئيبة مالها داعي

وصلو الأستريو نزل سوبرمان

سوبرمان>> ها يابنت ايش يبقى

مروج>> قولو البوم راشد الجديد

راح سوبرمان وجاب الشريط

اخذت رنيم من سوبرمان الشريط وسارت تقلب في>> الله شكلو حلو... خد سوبرمان شغل

حط سوبرمان

شغل سوربمان الشريط وبدأت الإغنية

ت نتن تتتن تتتن تنتن تننت
ويلاااااااه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه
نسى طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساة

رنيم وهيا تهز رقبتها>> الله شكلها تحمس رهيب

ياالله اااااااااااااااااه ياربهم اهديتهم فهديني يالله
رباااااااااااااااااه رب البشر رب القدر كان القدر فرقاه

جلسو البنات في السيارة يشكشكو على اغنية ويلاه حقت راشد وريما تضحك على شكل رنيم مرررررررة متحمسة على الأغنية


خلصة الأغنية ووصلو البنات الصالون

نزلو كلهم واخر وحده نزلت ريما

رنيم>> يلا ساعه

ريما>> اووف مالي خلق ادخل

رنيم رفعت يدها تدعي>> ياالللللللللله ياربهم اخذتهم (واشرت على ريما ) فخدها يالله (على وزن يالله اهديتهم فهديني يالله)

البنات ماتو ضحك على رنيم جابتها على نفس الوزن ههههههههههههههههههههه

ضحكت ريما ودخلو الصالون ورنيم تدندن اغنية راشد ويلاه عاجبتها


خلص طلال من الحمام وخرج وراح للحلاق عشان يزبطو ويصبغ دقنو
ويرتب شعرو


خلصت صلاة العشا
وخلصو ام ريما وام طلال من مكياجهم وشعروهم ولبسو ونزلوالقاعه هما جابوالكوفيرا في نفس القصر عشان يرتبو كل شي..... كل شي جاهز الكوشه جاهزه التقديمات من اغلى الحلويات والفطاير دلال القهوة والشاهي جاهزا حطو العربية حقت ريما على الكوشة ورتبو كل شي وطلبو من المباشرات يبخرو القاعه وكان عند بابا القاعه طاولة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييرة مليانه ورد مديني ونعناع




خلصو نوارا ومروج ورنيم وخلود وباقي ريما وهتون وشهد

رنيم>> خلاص احنا خلصنا بنروح

هتون>> خلاص خلي سوبرمان يوصلكم ويجينا

رنيم>> اوكي باي


خرجو رنيم ومروج ونورا وخلود

رنيم>> سوبرمان يلا روح قصر

نوارا>> شغل مسجل


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:38 AM   #264 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


شغل سوبرمان المسجل وجات اغنية راشد

وش جاة محبوبي مشى وخلاني
مابين نيراني ونبي اشواقي

رنيم >> والله شدوني ابدع

والي يسوي سواته ماهو عاقل
يحبي موت ويصاحب تاني محبوبي مشى وخلاني


وجلست رنيم مع نوارا يشكشكو ومروج تغزرط وخلود عيونها طايرة من الرجه الي مسوينها في السيارة هههههههههههههههههههههههههههه


خلص طلال زبط شعرو وزبط دقنتو وصبغها وحلق شنبو وطبعا حط لو الحلاق شويت مكياج ومسكة (ترى من جد كثير عرسنا يحطو مكياج يحطو لهم فونديشن وبلاش ومسكرة والله حاله هههههههههههه)

خلص طلال وطلع على البيت عشان يلبس ويروح القصر

وصلو رنيم والبنات وطلعو الغرفة عشان يلبسو بسرعه وينزلو الدقاقه جات والناس بدأت تجي

رنيم>> يلا يلا بسرعه

نوارا هيا تلبس الشراب اللحمي>> مروج ارمي لي الكيس الي جمبك

مروج وهيا تركب الحلق>> خدي

خلود>> رنيم فين العطر

رنيم وهيا تلبس الفستان >> عندك في الشنطة الي هناك


خلص طلال لبس واتزبط واتكشخن لبس ثوب ابيض وغترة بيضة ولبس مشلح رصاصي لونو ياخذ العقل وطبعا كاشخ ومتزبط والدقنة السوده وريحة البخور والعود من بعد عشرين متر تبان

خرج طلال وركب سيارتو الفراري الحمرا وراح القصر


خرج انس من الحمام بعد مااتروش وحلق دقنو إلي طولت لبس واتزبط واتعطر وخرج من الغرفة

ام انس>>ماشاء الله تبارك الله فين رايح

انس بإبتسامه كلها الم>> فرح ريما

ام انس انصدمت>> وايش يدويك

انس>> راكان اليوم كلمني وقال لي روح بدالي

ام انس>> لا مو لازم تروح ياولدي مالو داعي

انس>> ايش راح يسير فيا اكثر من الي سار خليني احس لأخر مرة انو انا وريما في محل .. يلا انا رايح تبغي شي

ام انس>> لاتورح اسمع كلامي

انس>> مع السلامة

خلصو ريما وشهد وهتون

هتون وهيا تطالع في ريما >> لاإله إلا الله ريما شكلك ياخذ العقل حصيني نفسك

شهد وهيا تطالع في ريما بإعجاب>> من جد ياريما ماشاء الله شكلك يجنن

ريما ابتسمت نفس إبتسامت انس لأمو>> كنت اتمنى انس يشوفني كدا

هتون حطت يدها على خد ريما>> ريما ريما خلاص ياعمري اليوم فرحك اليوم زواجكي افرحي عيشي اللحظة والدقيقة وانتي مبسوطة

شهد>> من جد ياريما بعدين تتمنى اليوم دا يرجع وتعيشي بكل تفاصيلو

اتنهدت ريما وهزة راسها انو طيب

خرجو ريما وشهد وهتون وركبو السيارة

هتون>> انا لازم اسوي موكب اليوم

ريما >> ايش حتسوي ياهبلة

هتون>> دحين تشوفي.. سوبرمان افتح تندا

سوبرمان>> الله اكبر انت ايش يبقى سوي يابنت

هتون>> افتح وانت ساكت

فتح سوبرمان التندا لهتون

شهد>> افتح مسجل

فتح سوبرمان المسجل وجات اغنية راشد

والله ولطلع لك ريش يايزن وسرت تطير
الملح ويا العيش ماله معك تأثير

هتون>> ارفع صوت

رفع سوبرمان الصوت على اعلى شي

ربينا دلعنا وقلنا النهاية خير
واخيرها بايعنا ورايح لحضن الغير

طلعت هتون من التندا واتلثمت ومكياج عيونه اياخذ العقل وسارت ترقص ((متهوره))
كبعا لما الشباب شافوها مشيت وراهم 30 سيارة سارو يغنو معاهم ويصفقولهم ويصفرو ويزغرتو (عاد ماايحتاج فزعت شباب جده في الأموردي ههههههههههههههه)

جلست هتون ترقص وتزغرط لريما وشهد وريما ميتين ضحك لمت وراهم موكب لييييين وصول القصر والشباب وراهم وكل مايوفقو عند إشارة ينزلو الشباب يرقصو ولما تولع خضرا يركبو ويمشو وراهم كانت زفه رهيييييييييييييييييييبة طبعا الي حيموت حرة رنيم ونوارا


وصلو البنات القصر ونزلو بعد هتون ماشكرة الشباب على المجهود الي سوا

هتون>> شكرا ماقصرتو شباب

دخلو هتون وريما وشهد القصر و كل سيارة فيها شباب رفعو يدهم لهتون (زي قولت لاشكر على واجب) وراحو



دخلو هتون وريما وشهد لقو البنات خلاص لبسو اشكالهم كانت تجنن

شهد >> فااااااااااااااااااااتكم

رنيم>> ايش

شهد>>> هتون مشت ورانا موكب في 30 سيارة كلهم شباب

رنيم >>>ااااااااه ليش خيييييييييييانه

شهد>> والله حماس شغلنا اغنية لراشد .. هتون ايش اسمها

هتون>> والله وطلع لك ريش ومدري ايش

رنيم>> ايوا وايش سار

شهد>> هتون طلعت من التندا وسارت ترقص ولمت ورانا الشباب وكل ماوقفنا عند اشارة الشباب ينزلو يرقصو ويزغرتو لين وصلونا القصر

نوارا>> حبكي حبكي ليش ليش

هتون>> والله حماااااااااااااااس

ريما>> من جد موكب محترم هههههههههههههههههه

رنيم>> اكرهكم ياكلاب ياكلاااااااااب الفلة دي كلهامن روى رنيم اااااااااااااه

خلود>> بس اشبها فاتتك الأملة

رنيم>> ايوا تقولك شباااااااااااب شباب افهمي

خلود>> الله يشفيكي ... شهد كيف شكلي

شهد> من جد اشكالكم تاخذ العقل

مروج>> ريما شكلك ماشاء الله يجنن لاتنسي تتتحصني

هتون>> خلاص انتو خلصتو انزلو واحنا نخلص ونحلقكم

نزلو رنيم ونوارا وخلود ومروج بعد مالبسوا اشكالهم تجنن
رنيم لبست فستان عودي ماسك على جسمها ياخذ العقل ومسوية تسريحه رافعه شعرها كلو على فوق ومسوية مكياج مررررررة يقتل تقريبا كلو اسود معادا الروج كان لونوفاااااااتح من جد يجنن نوارا لبست فستان بيج مرة لزوز وفردة شعرها ورفعتو بس من قدام وسوت مجياك رودي واسود وحطت روج فوشي يقتل خلود لبست فستان موف مررررررة رهيب وسوت شعرها شنيون مرة يجنن وسوت مكياج اخضر عكس على الفستان بطريقة خيالية مروج لبست فستان ليموني وسوت مكياج اسود برضو شكلها كمان كان يزنن

اول مانزلو كان في شوية ناس سلمو عليهم وعلى ام طلال ونوف ونهى وطلعو الكوش وطلعت معاهم نوف وبنات عمها وقامت الدقاقة تمول

هذا القطار الجاي جندي على جندي
اشلون اعوف وياه وهدومه عندي

رنيم اتحمست هيا ونوارا>> اووووووووووووووووووه

يمكن زوجو

رنيم ونوارا>> هلاااااااااااااااه

يمكن خطبو

رنيم ونوارا>>هلاااااااااااااااااه

وبدأت الطقطقة

اليوم له يومين مامر عليا
امنين اجيب منين يصعب عليا
يمكن زوجوه هلاه

رنيم ونوارا>> يمكن صدوه هلا

وياحيه يم راسين صبي في قدرهم

قامو نوارا ورنيم وخلود ومروج يرقصو وقامت نوف مع بنات عمها يرقصو وبدأو الناس يتلمو جات ام راكان واجات ام حسام وبطة وجات ام بندر واتلمو الناس وفي خلال ربع ساعه القاعه اتملت

دخل انس عند الرجال كان في شكشكه القاعه مليانه انس مااتوقع انو الفرح راح يكون بهذي الطريقة فرح مرة فخم وكل شي راقي و ضيوفهم كانو مرة كثير دخل انس وسلم على طلال
طبعا طلال مايعرفو وماهتم يعرف هوا مين كل همو ريما كيف راح يكون شكلها

انس >> الف مبروك



 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:39 AM   #265 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


طلال>> الله يبارك فيك

اتخيلو الموقف راح يسلمو على الي اخذ حبيبتو منو الي اخذ عيونو منو اتخيلو كيف قلب انس جالس يتقطع جالس يبارك لواحد انو اخذ حياتي منو يالله من جد موقف صعب من جد صعب


راح انس وجلس على الكرسي

قام المطرب يمول

يقولو لي سيبو تلاقي بديلو دم
وقلبي يقولي لا تسيبو ترى تندم
انا اعيش من بين ايدي
يظلمني او يرحم
وباليد يدي السكين وباليد دا المرهم

وقامت الشكشكة وقامو الشباب يرقصو

انا بتبعى قلبي وبتقى علي من الناس
صدق من يوقولون المحبة لها مقياس

>> الله العب وين

انس يتفرج وقلبو يعورو يالله هذا كان في من الأيام اتخيلت انو راح يكون زواجي وانا مكان طلال اااااااااااااااااااااااااااااه

فجأة جا لأنس ولد صغير

>> لو ثمحت

انس >> ها حبيبي

>> ممكن تثلح لي الثماغ

انس >>>هههه طيب اول شي قولي ايش اسمك

انس جالس يصلح للولد الشماغ >> انا اثمس ياثر هشام الـ؟؟؟؟

انس انصدم اخو ريما>> انت اخو العريس

>> لا انا اخو العروثه ريما اختي هيا العروثة انت ماتعرفها

انتهد انس>> اعرفها

>> طيب ثكرا انا بروح اثكثك

انس >>> ههههههههههههههه طيب يلا روح

راح ياسر وسار يرقص مع الشباب وانس يصفق لو

نزلو هتون وشهد سلم على الناس وجلسو على الكوشة رقص وفلة وونااااااااااااسة

شهد لبست فستان اسود وسوت مكياج رصاصي مرررررررررة رهيب وسوت شعرها تسريحه مرة مرة حلوة
هتون لبست فستان اخصر ساتنا مرة يجنن ورفعت شعرها كمان

المهم انهم كلهم كانو يجننو كل وحده احلى من التانية

غنة الدقاقه

يامنيتي ياسنا خاطري وانا احبة ياسلام
ألا لية الجفا لية تهجرني وانا وانا احبك
احبك
احبك
ياسلام

هتون>> خلود قومي ارقصي مع ام حسام

خلود>> لالا استحي

هتون>> قومي ياهبلة عيب

قامت خلود وسارت ترقص مع ام حسام

طبعا رنيم ونوارا ماخلو اغنية مارقصو عليها ورنيم تروح لأام راكان وترقص قدامها مررررررررة مافي وجهها حياة البنت دي ههههههههههه

خلصت ريما ولبست فستانها واتعطرت وجلست في الغرفة لوحدها
سارت ريما تطالع حولينا تطالع في كل شي يالله كانت تخطط لهذا اليوم مع انس
يالله من جد الدنيا دي غريبة مهما كان الواحد عندو من قوة وسلطة ومال مايقدر يغير القدر سبحان الله

قطع تفكير ريما زغرطت امها>> لولولولولوللوي

حضنت ام ريما بنتها وعيونها تمدع وسلمت عليها

ام ريما>> خلاص ياامي خلصتي

ريما>> ايوا خلاص

ام ريما>> طيب يلا تعالي اتصوري عشان دحين طلال يطلع يتصور معاكي

ريما>> طيب

خرجت ريما مع امها للمصورة وسارت تصورها


الدقاقه>> عاااااااااااااااااااااااشو

رينم صفرت >> فييوووووووووووووووووووووفيت

الدقاقة عجبتها رنيم دخلت مزاها من اول وهيا تشكشك مع نوارا راحتلها > ها ياقمر ايش تبغي نغني لك

رنيم > احم احم انا قمر

الدقاقه>> احلى من القمر كمان

رنيم >> يسسسسسسسسسسسسلمو.. طيب غني لنا غدارة تعرفيها

الدقاقه>> اكيد

رنيم>> يلا اتحفينا

راحت الدقاقه وسارت تغني

خاينة وماتنصفي يالخاب ظني فيك
لازم من بالي نمحيك ياغداره

رنيم>> العب وين

قامو البنات كلهم واخوات طلال وصحباتهم وصحبات ريما ورنيم وبنات عمهم والكوشه اتعبت بنات وكلهم يرقصو والدقاقه متحمممممممممممسة ومافي غير تشجع هيا والي برى معاها

>> وين............ وين

>> العب العب... ياراااااااااايق ........عليهم


برضو عند الرجال كان الفلة شكشكة وناس ترقص وطلال ماخلى اغنية على قلبو رقص هوا واصحابو وعيال عمو


اليييييييييين سارت الساعه 2 الليل

ريما خلصت تصوير اتصورة مع اخواتها واتصورة مع اهلها ومع صحباتها ومع ام زوجها واخواتو

ام ريما>> ريما طلال برى

ريما ارتبكت >> طيب

قامت ريما ودخل طلال .. اول مادخل طلال وشاف ريما وقف مكانو وسار يطالع في ريما بإعجاب

طلال>> سبحان من خلق الجمال هذا

ريما نزلت راسها في الأرض استحت

راح طلال ورفع راس ريما حط يدو عند دقنها ورفع راسها >> انتي ماترخي راسك انتي ترفعي راسك يابنت الأصول............ترفعي راسك يااحلى ريما ربي خلقها .. ماألوم القمر لو دحين غاب ماينلام مالو مكان وانتي موجود

ريما>> طلال خلاص استحي

طلال>> وانا مو قاتلني غير هذا الحيا

المصور>> يلا ياهبيبي انا يبقى سوي صورة

طلال>> طيب

راحت المصورة وسارت تسوي لهم الحركات وتصورهم وطلال ميت على ريما من جد شكلها خرااااااافي بالفستان السكر الي في شغل بالذهي متجنن على جسمها وشعرها ومكياجها وريحتها كل شي فيها حلو البنت دي مافيها شي شين

المصوره >> يلا اروسة يلا ياهبيبي سوي دلئ

ريما مافهمت>> ايش

طلال مات من الضحك>> هههههههههههههه تقولك سوي دلئ يعني ادلعي

ريما>> وشايفتني عسكري

طلال>> ههههههههههه ماتقصد بس شايفتك خايفة

راحت المصورة وخلت ريما وطلال في وجه بعض وحطت يدين ريما حولين رقبة طلال ويدين طلال على خصر ريما وقربت خشم ريما من خشم طلال

المصورة >> يلا انا قول ثري انت سوي كيس اوكي

لفت ريما وجهها على المصورة >> ايش كيس

رجع طلال ريما مرة تاني >> خلاص خليها تصور

قالت المصورة ثري وعلى طول طلال باس ريما في فمها وصورتهم المصورة

خلصت المصورة وطلال ماسك في فم ريما ههههههههههه ماصدق

المصورة>> يلا هبيبي سوي صورة تاني

راحت المصورة وخلت ظهر ريما على بطن طلال وجابت يد طلال اليمين على بطنها واليسارعلى صدها (المصورة دي ماتستحي هههههههههه) وخلت وجهو في وجه ريما وخلت يد ريما اليمين على يد طلال اليمين واليسار على رفعتها على خد طلال

المصورة>> يلا هبيبي انا قول ثري انت سوي كيس بس مو في فم اروسة لا سوي كيس في رقبه اوكي

ريما >> ياربي ايشبها دي

طلال>> ليش زعلانه

ريما>> ماتستحي ايش الصور دي

طلال>> مافيها شي عادي



 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:40 AM   #266 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


المصورة >> يلا ياهبيبي ون تو ثري

باس طلال ريما في رقبتها وريما سار جسمها يتنفض وتشد يدها على يد طلال


>> عاااااااااشو

ام ريما>> يلا يارنيم دحين انا اطلع عشان خلاص تنزف ريما خلي الدقاقة تقول للحريم العريس حينزف


رنيم >> طيب طيب

راحت رنيم للدقاقة وقالت لها

>>> ياجماعه العريس داخل

ناس قامو وجابو عبيهم وناس عادي ماتفرق عندها مايغطو بنات عم طلال كلهم مايغطو واغلب بنات عيلتهم مايغطو علي

ام ريما>> يلا ياريما تعالو عند الباب دحين الزفة

طلال مد يدو لريما >> يلا

مدت ريما يدها لطلال واتركزت على يدو عشان الفستان تقيل وقامت

راحو عند الباب

هتون>> ريما حبيبي اول ماينفتح الباب ادخلي اوكي

ريما> طيب

باست هتون ريما ونزلت

راحت ام ريما وخلت المباشرات ياخذو الورد المديني ووفرشو على الأرض من اول الممر لين الكوش اتغطت الأرض ورد شكل القاعه سار يجنن انطفت الأانوارا واشتغل الكشاف على الباب وولعت انوار الكوش

http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/5852.imgcache.jpg



انفتح الباب ودخلت ريما وبدأ شريط الزفة هتون الي سوت واتعنتو انو مايكون في أي اغنية لعبد المجيد عبد الله لانو اغلبها انس اهداها لريما

الصوت عالي والبنات كلهم تحت واقفيت لريما

اول مقطع.......
حكينتا ياشوق حكاية بيني وبينو
حب اغلى كتير من عيني
حب خلاني يوم ورى التاني انشغل واحتار
ومعا برتاح من اصلي خت علية مقدرش اعيش
غير بية هوا الي بتمنى

والبنات من تحت يرقو ويصفقو وريما تغمز لهم وترسلهم بوسات

تاني مقطع....
كل مااشوف اقول لا مش معقول
انا قلبي ازاي بقى فيك مشغول
وبسرعه كدا يعني الي حبو قوام
مش أي كلام عمري ياحبيبي
ماشفت غرام انا شكلو كدا
سارت ريما تميل كتفها بدلع وطلال يطالع فيها كانو اول مرة يشوف بنت ترقص كل شي فيها غريب كل شي فيها مميز وحلو

اشتغل المقطع الثالث......
انا حضنك انا حنانك
انا مخلوق علشانك
لو تخلص سنين عمري
يضيع عمري وهستناك

مسك طلال يد ريما وسار يرقصها ويغني لها
انا حضنك انا حنانك
انا مخلوق علشانك
لو تخلص سنين عمري
يضيع عمري وهستناك

اشتغل المقطع الرابع كانت الأغنية سلو.....
كل ثانية بعيشها جمبك دنيا تانية ماعشتهاش
في غرام وحجات في قلبك صعب اني محسهاش

سحب طلال ريما وحط راسها على صدرو ومسك يدينها ولف اليمين على وسطو ومسك يدها اليسار بيدو اليمين ويدو اليسار حطها على ظهرها وسارو يرقصو

خلتني ادوب سنين واعرف ايه معنى الحنين
مين غيرقلبك قولي مين هيطمني ياعمري انا

خلتني قصاد عينيك خلي عنيا تحس بيك
كل سنين هعيشها ليك منتى حياتي وعمري انا


حضن طلال ريما بقوة وقرب من اذنها وقالها بصوت واطي محد يسموعو غيرها >>احبك

ريما حست انو جسمها كلو يرتجف زاد طلال وسار يحضنها بأقوة من اول

البنات يحسبو طلال باسها وسارو من تحت يصفرو ويشجعو منشكحييييييين

معاك معاك بعيش عمري في غرااااااااام
وانت الي خدني من الأيام معاك معاك بعييش
عمري بغرام وانت الي باقي من الأيام

خلصت الأغنية ورفعت ريما راسها من صدر طلال وسارت عينها في عيون قرب طلال منها وباسها على راسها ولفو مسكو يدين بعض

صوت الزغاريت العالية ملى الصاله

لولولوولولوولي
لولولولولولولولي
لولولولولولولولوي
لولولولولولولولوي

لولولولولولولي
لولولولولولولي

بإسم الكريم المعتلي ثم الصلاة على الأمين
زفوها ليلة فرحها وغنو لها ياحضارين

مشيو ريما وطلال وهما ماسكين يدين بعض ونزلو من الدرج
وطلال ماسك يدما بقوة لانو الفستان تقيل وماتقدر تمشي

بإسم الكريم المعتلي ثم الصلاة على الأمين
زفوها ليلة فرحها وغنو لها ياحضارين

صلو على سيد الأنام
الف الصلاة والسلام

الف الصلاة والسلام

وصلو طلال وريما على الممرالي كان مو باين لونو من كثر الورد وسارو يمشو هما الأثنين على الورد ورنيم وشهد يصلحو لريما فستانها عشان تقدر تمشي

قرب طلال من ريما >> ريما احبك

لفت ريما وجهها على طلال ومن غير ماتحس باست طلال في خدو

هتون انتبهت لريما

هتون>> بس لاحقة لما تروحي البيت

طلال سمع هتون وسار يضحك

طلال حلوة طلعتو
نور وشمال ويمين

ريما حلوة طلعها
نورو شمال ويمين

صلو على خير الانام
الف الصلاااااة والسلام

الف الصلاة والسلام

وصلو ريما وطلال على الكوشة وخلصت الزفة

وعلى طول اشتغلت اغنية الجسمي

الزين نهديها فرحت لياليها
إسمن على مسمى ربي يخليها

في عيدها الثاني جينا نهنيا
عسى العمر كله والسعد يضويها

طلعو البنات واخوات طلال وسارو يرقصو مع ريما وطلال يصفق لريما مايشوف غير ريما مع انو بنات عمو كاشفين بس جمالها مغطي عليهم كلهم

جات ام طلال ومسكت طلال من يدو ومسكتو يد ريما اول مرة طلال مايرقص قدام بنت كل الي جالس يسيو انو يمسك ريما من يدها ويرقصها ليش هاذي غير كل البنات مايدري


الزين محلها محلى محيها
بين البشر وردة سبحان باريها
لو على القمر تقبل من نورها يخجل
واذا طلبت ينزل ينزل لها يبيها


رقصو وخلصو وجابو لهم الكيكة واكلو بعض وصورتهم المصورة (القليلة الادب ههههه) مع شويت دلئ ياهبيبي ههههههههههههههههههه وجابو العصير وشربو العصير

دخل ابوها واخوانها وعمها وخيلنها وسارت الدقاقه تغني لهم ورقصو ورقصت ريما معاهم ورقص طلال معاهم والبنات يصفقو ويشجعو مبسوطين

اتعشو الناس وخرجو وفضيت الصاله مابقي غير ام طلال وبنتها ام ريما ورنيم ومروج وبنات عمهم
كانت من جد ليلة حلوة من الف ليلة ولية كل شي على أصول ومن احسن مايكون

رنيم جالس على الكرسي>> يالله رجولي

خلود>> انتي خليتي اغنية مارقصتي عليها

رنيم>> كيفي فرح اختي يالله على اللقافه

لبسو هتون وشهد مورج ريما عبايتها ونزل طلال قبلهم عند السيارة نزلت ريما وراحت عند الباب وجات امها وام طلال ورنيم وبنات عمها ومروج عشان يسلمو عليها وطلال واقف ورى الباب

رنيم اول مرة تحس انها راح تفقد ريما ماعمرها اتخيلت انو الشي دا راح يسير نزلت دموع رنيم ورحت حضنت اختها وهيا تبكي >> ريما انتبهي لنفسك حبيبي ولاتنسي الدوا ياريما

ريما ماقدرت تمسك نفسها وسارت تبكي>> لاتبكي يارنيم خلاص

سحبت نوارا رنيم وحضنت

سلمو البنات على ريما وكل وحده سلامها كان حار اكثر من التانية وريما تبكي

طلال من ورى الباب>> خلاص لاتبكولي هيا ولاترى اجي واشيلها

هتون>> خلاص ريما لاتبكي

سلمت ريما على امها وعلى ام طلال وكان ابوها وطلال واقفين عند السيارة عشان يركبها ابوها السيارة


http://mediaphoto.doctissimo.fr/doss...-seulement.jpg

وقف ابوريما عند الباب وطلال واقف معا وريما واقفه والباب مفتوح وانس واقف بعيد يبكي يشوف ريما لااخرة مرة.... ممكن اخرة مرة في السنة.... وممكن اخر مرة في اليوم... وممكن اخرة مرة في حياتو............ بس حب انو يودعها لأخر لحظة ويكون معاها


ابوريما>> شوف ياطلال انا عندي عينين وانت اخذت وحده منهم انتبه لها ياطلال ولاتزعلها ترى هذي دلوعتي ولاتنقص عليها شي ترى هذي امانتك اخذها منك يوم القيامه لاتيجها يوم وهيا زعلانه ولاتضايقة وتجرحها ترى رضاي عليك من رضاها وزعلي من زعلاها

سلم ابوريما على ريما وباس راسها ودخلها السيارة وساعدها طلال ودخل فستانها وقفل الباب

دخل طلال وشغل السيارة وراح الفندق

رنيم اول ماراحت السيارة جلست تبكي>> ريما

ام ريما>> وه يابنت بلا لكاعه

رنيم >> خلاص الغرفة حتفضى عليا مافي ريما

ام طلال>> يابنتي استهدي بالله الله يوفقهم ويسعدهم يارب

حضنت هتون رنيم وسار يبكو سوا


طلال وهوا ماشي بالسيارة ريما كاشفة وجهها وحاطة الطرحه بس كدا على راسها

مسك طلال يد ريما وباسها >> الف مبروك يااحلى زوجه بالعالم كلو

ريما مرة مستحيه من طلال مااتعودت عليه لسة> الله يبارك فيك

شغل طلال المسجل على اغاني غربي كلاسيك وطول الطريق هوا يتغزل فيها ويدلعها



ايش راح يسير في اول ليلة بين طلال وريما؟ وايش راح تسوي رنيم من غير توأم روحها ريما؟ كيف حتكون ايام مروج وشهد من غير ريما وهما اكثر ناس يحبو ريما؟ كيف راح تكون نفسيت انس في الأيام الجاية؟ ايش راح يسوي ابو لينا لطلال في فرنسا ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:45 AM   #267 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


البارت 92

اول شي اتمنى من الجميع الدعاء لخالي بالصحه والعافية جاتو جلطة ومرة تعبان


طلال وهوا ماشي بالسيارة ريما كاشفة وجهها وحاطة الطرحه بس كدا على راسها

مسك طلال يد ريما وباسها >> الف مبروك يااحلى زوجه بالعالم كلو

ريما مرة مستحيه من طلال مااتعودت عليه لسة> الله يبارك فيك

شغل طلال المسجل على اغاني غربي كلاسيك وطول الطريق هوا يتغزل فيها ويدلعها

راح انس البيت ودخل غرفتو ويحس الدنيا سووووووووووووده في وجهو خلاص ريما وقلبها وروحها وجسمها كل شي سار لطلال خلاص ريما ماضي وانتهى

ركز انس راسو على السرير وجلس يتذكر

انس>> ريما يعني ماراح تاخذي غيري

ريما>> طبعا لا انس انت الحب والعشق والغرام

انس>> اموووووووووت انا

ريما>> لا ياقلبي بسم الله عليك انس لاتقول كدا ترى مالي حياة من دونك

انس>> طيب تخيلي لو اتزوجتي واحد غيري

ريما>> فال الله ولافالك ماراح يسير طبعا

انس>> انا اقول اتخيلي

ريما>> مااتخيل شي ماراح يسير ولو حتى لو سار بيكون في الأحلام

انس>> اااااااااه يارب ياريما

ريما>> انس

انس>> ياعيونو

ريما>> اموووووووواه احبك هههههههههههههه

انس>>ههههههههههههههههههه وانا اموت اموت اموت فيكي

حط انس يدو على ارسو وسار يبكي >> اهو سار الشي الي عمرو ماراح يسير اهو ياريما اتزوجتي واحد غيري واليوم انتو الأثنين على سرير واحد اااااااااااااااااه ياقلبي انتي اليوم في حضن غيري ااااااااااااااااااااه ياريما اااااااااااااااا

وصلو رنيم وبنات عمها بيتهم بعد ماوصلو مروج بيتها

دخلو وغيرو ملابسهم وجلسو فوق السرير في الغرفة

رنيم وهيا مضااااااااااايقة >> يالله فضي البيت من جد احس الغرفة مالها داعي من غير ريما

شهد>> من جد احس لها مكان كبييييييييييير في البيت

خلود >> ايت مكان كبييييييييييييير عادي كلها سرير شيلي ووسعي الغرفة

رنيم>> يلعن ام الأسلوب الي زي كدا

نوارا>> من جد هههههههههههههههههههههه

هتون>> بنات ايش تتوقعو ريما جالسة تسوي دحين

رنيم وهيا متأثرة>> ياحياتي تلاقيها تقشر بطاطس

البنات جلسو يضحكو على اسلوب رنيم

هتون>> الله يلعن شكلك


دخلو ريما وطلال في سويت كبير في فندق جده وستون على البحر دخل طلال وطلب العشا وريما دخلت الغرفة وقبل ماتقفل الباب طلال حط يدو

طلال >> ليش تقفلي الباب

ريما وهيا تبغى تتقطع من الحيا>>> ابغى اغير ملابسي

طلال>> طيب غيريها حتى انا ابغى اغير ملابسي

دخل طلال الغرفة وفسخ المشلح وبعدين الغترة وبعدين الطاقية والعقل كانت بجامة طلال وقميص ريما مفردين على السرير وحولينها ورد جوري احمر

طلال لف وجهو على ريما >> يلا غيري

ريما نزلت راسها على الأرض>> ها..... طيب بعد ماتغير انت

طلال جلس على السرير بالثوب >> ماني مغير اول شي انتي وبعدين انتي تغيري لي وتلبسني مو انا زوجك

ريما خلااااااااص تتمنى الأرض تنشق وتبلعها طلال حس في ريما واتجنن على حياها من جد في بنات يستحو زي كدا؟؟

طبعا ياطلال هذولا بنات الناس كدا بس انت مستغرب لانك للأسف ماشفت غير الشريحه السئية من البنات

قام طلال وباس راس ريما >> خلاص حبيبي غيري على راحتك ولما تخلصي ناديني عشان انا كمان اغير ملابسي

هزة ريما راسها انو طيب طلع طلال وقفل وراى الباب وجلس على الكنبه يكلم نفسو >> يالله من جد هذي الي كنت اتمنى اشوفها.... تستحي وتخجل وتخاف.... يالله من جد تاخذ العقل يارب يتخليها ليا ولاتحرمني منها ياااااااااارب

قفل طلال الباب وركزت ريما ظهرها على الباب واخذت نفس وونزلت دوعها >> ااااااه ياربي ليش ماكنت اتمنى احد غير انس يارب احبو وماابغى غيرو

راحت ريما وفسخت الفستان والجيبون والعفش الكثير الي هيا لابستو والدموعه ماوقفت من عينها ماهي متخيله انها بتنام مع احد غير انس ..... رفعت ريما القميص من فوق السرير وطاحت منو ورقة دنقت ريما وشالت والروقة الصغيرة

ههههههه شفتي حتى في دخلتك احنا معاكي
وترى مركبين كمرات يعني اتفنني عشان نعطيكي ممتاز
مزون وعجيز وتكو ومطوع كول وكتكوته مفلوته وسيد قشطة
نحبببببببببببببببببببك

ريما قرت الورقة وابتسمت وسط الدموع الي معبية وجهها على الكلام المكتوب من جد رايقين بس الروقة ريحة نفسيتها وهدت اعصابها لبست ريما القمص الأبيض الطويل وفكت شعرها الكوفيرة سوت لها حركة لما تفك البنس تسير تسريحه تانية بس مررررررررة سمبل حطت عطر ومسحت دموعها وصلحت مكايج عينها عشان طلال لا ينتبه وفتحت الباب

خرجت ريما وهيا مخنوقه وميتة من القهر مو هذا الي هيا تبغى مو طلال الي كانت تحلم تلبس لو هذا القميص بس مابيدها شي ماتقدر تسوي شي خلاص انكتب عليها فراق انس مسكت ريما الروب حق القميص عشان لايبان منها شي خجلانه

طلال اول ماشافها على طول صفر>> فيووووووووووف ايش الجمال هذا ياناس قمر ياناس عسل

ريما ووجها حمر وحست بحراره

قرب منها طلال وباس خدها بدلع>> اموت انا في اللي يستحو .. اديني دقايق حبيبي ادخل اغير ملابسي وتنعشى سوا اوكي

ريما>> طيب

دخل طلال الغرفة وريما غيرت ملامحها لكره تكرهو ماتبغى هوا الي فرق بينها وبين انس... ..وبسرعه طلال فسخ الثوب ولبس البجامه الحرير البيضة ومشط شعرو واتعطر وخرج لريما

طلال>> يلا حبيبي ادري انك ميتة جوع

ريما>>> ها لا انا شبعانه كل انت بالعافية

مسك طلال ريما من يدها وجلسها قادمو على الطولة الي عليها العشا والشموع ...وحط لها اكل وسار يأكلها بنفسو عارف انها راح تستحي وماتكل .. اكل طلال ريما طبعا مااكلت كثير واكل هوا وشربو عصير وقام طلال

مد طلال يدو لريما >>يلا حبيبي

ريما مدت يدها وهيا تتنفض مسك طلال يدها >> لالا ياعمري لو كنت خايفة انا انام في الصالة
سبحان من نزل هذي الحنية على طلال

ريما ماقالت لو ولاكلمة بس في نفسها> ياريت ياشيخ تنحرق مو تنام في الصالة

طلال >> طيب ممكن

مد طلال يدو لريما واخذها معا على الغرفة

دخل طلال غرفة النوم وقفل الباب وحط ريما على السرير وجلس عند رجولها

طلال>> ريما والله والله والله اني عمري ماراح ازعلك ولااكدر خاطر وطول عمري اسوي الي يريحك ويرضيك ريما انتي بنت ناس وانا راح احطك تاج على راسي ولو ظهرة مني أي ذلة منك العفو والسموحه

طالعت ريما في عيون طلال..... ريما احساسها مايكذب.... واحساسها المرة دي يقول طلال صادق بس هيا ماتحبو تحب انس ممكن تتقبلو بس ماراح تحبو وتعشقو


ريما نزلت راسها على الأرض عشان طلال مايشوف وجهها وفيها الف علامة كره لطلال>> الله يقدرني واسعدك

طلال ابتسم لريما يالله حتى صوتها بريئ>>> ويقدرني اسعدك

قرب طلال من ريما قامت ريما صدتو وحطت يدها على كتفو

ريما >> طلال خلينا نصلي ركعتين عشان ربي يبارك لنا في حايتنا

طلال مسك يد ريما وباسها من جوا>> حاضر يااغلى شي في عمري

دخلو ريما وطلال الحمام واتوضو ووقف طلال هوا وريما وصلو اول مرة طلال يصلي من 9 او8 سنين اول مرة يحس انو ربي قريب منو لدي الدرجه اول مرة طلال يحس براحه وهوا يقرأ قران صلى طلال وصلت ريما
فسخت ريما العباية وصلحت شعرها وطبق طلال السجادة الي كان هاجرها ايام وسنين

سبحان الله انك لاتهدي من احببت ولاكن الله يهدي من يشاء امكن تكون هداية طلال وطلاحو على يد ريما الله اعلم



وبعدين
7عييييييييييب
7
7
7مشفففففففففففففففففففففففر
7
7
7
في بزروة هنا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:45 AM   #268 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


طلال انفجع ليش كدا قامت فجأة قام طلال وجلس جمبها>> ريما ايش في

ريما وهيا تبكي>> طلال الله يخليك بعد عني

طلال حس بريما اول مرة يسيرلها شي حضنها بقوووووة وحط يدو على راسها>> حبيبي انا عارف انو الوضع هذا جديد عليكي بس مع الوقت بتتعودي ريما الي بنسوي شي طبيعي يسير بين أي اثنين متزوجين

طلال يتكلم وريما تبكي وتكلم نفسها>> عارفه والله عارفة بس مو بيني وبينك ياطلال مو بيني وبينك

طلال>> خلاص حبيبي خلاص لاتبكي

ريما تبكي وتكلم نفسها>> ماابغاك بعد عني لاتلمسين ابغى انس احب انس اعشق انس ياربي سامحني

طلال مسح دموع ريما بإبهامو وباسها في خدها وقام لبس طلال الدي شمبر ودخل الحمام وترك ريما على السرير

ريما قامت ولفت نفسها بالمنشفة ورجعت جلست على السرير تبكي ماهي قادره تعطي طلال شي كل فكرها واحساسها مع انس

طلال يتروش ويفكر ليش ريما سوت كدا>> يالله دحين هذا كلو عشان بس دلعتها شويا .. طيب ليش تبكي معقولة أي بنت لازم تبكي وتسوي زي كدا .. مدري

خرج طلال من الحمام ولقى ريما نايمة على السرير وهيا متلفة بالمنشفة قرب منها وباسها في خدها وشال شعرها من وجهها وغطاها ولبس ونام جمبها


مر الوقت وعدة اول ليلة لريما مع طلال ماقدرت تسوي شي لسة روحها متعلقة في انس

سارت الساعه 3 العصر صحي طلال وريما لسة نايمة قام وطلب الفطور وجهز كل شي لانو رحلتهم على فرنسا الساعه 5 العصر ولازم يخلصوبدري

راح طلال لريما في الغرفة وقرب منها وباسها في عينها فتحت ريما عيونها بكسل ولقت طلال في وجهها

طلال ووجهو مبتسم>> صباح الخير ياعروسة

ريما وهيا نايمة وحاضنة المخده >> صباح النور...طلال كم الساعه

طلال>> الساعه 3 العصر

قامت ريما وجلست على السرير

طلال>> مافي بوسة لحبيبك

قرب طلال من ريما وباستو في خدو بقرف


قامت ريما ودخلت الحمام وقفلت الباب

طلال|> حبيبي لاتتأخري عشان نفطر ونلحق على الطيارة

ريما>> طيييييييييب .. (بصوت واطي ) حبك كلب... اوف غبي

فسخت ريما المنشفة الي نامت فيها وشغلت الموية البارده واتروشت


صحيو البنات كلهم وجلسو يتغدو

شهد>> اف ماليا نفس اكل

هتون وهيا تاكل>> ليش

شهد>> هتون تستهبلي ريما اليوم مسافرة

نوارا>> طيب لازم تسافر مع زوجها

شهد>> ماادري ليش قلبي يقولي انو ريما فيها شي

رنيم>> مو فيها شي إلا فيها اشياااااااااااااء هههههههههههههه

خلود>> بس ياوسخه جالسين ناكل

رنيم>> ايش في؟........... ماقلت شي

هتون>> ايوا صح مسكينة

جات ام ريما للبنات في المطبخ

ام ريما>> يلا يابنات خلصو بسرعه عشان بنورح لريما في الفندق ونطلع سوا المطار

خلود>> يلا خلاص بس نخلص غدا

ام ريما>> بالعافية

هتون>> الله يعافيكي

خرجت ريما من الحمام وهيا لافة المنشفة على صدرها وطول المنشفة لين نص فخذها>> ايش دا ؟؟ هذي منشفة الله يسامحك يارنيم

دخل طلال لقى ريما لافة المنشفة وشعرها مبلبل ونازل على اكتافها ورمشوها تلمع ابتسم طلال وقرب من ريما وحضنها ... ريما تحس بإحساس غريب لما طلال يحضنها مو حب بس ترتاح

طلال وهوا يلعب بشعر ريما >> نعيما ياروحي

ريما >> الله ينعم عليك

طلال>> يلا البسي وتعال ناكل ترى بموت من الجوع

ريما>> روح كل انا ماافطر

لف طلال وحضن ريما من ظهرها ولف يدينو حولين بطنها وقرب فمو من اذنها>> حبيبي لازم تفطري عشان دوا السكر

ريما نزلت يدين طلال من بطنها>>> طيب خلاص انا البس والحقك

باس طلال ريما في رقبتها وخرج >>لاتتاخري

فتحت ريما الدولاب لقت في تنورة قصيرة جينز لنص الفخذ وبلوزة سودة من غير اكمام وعليها كتابات بلأحمر>> ياربي ايش الغباء دا في احد يلبس تنورة قصيرة تاني يوم استغفر الله.....

سحبت ريما التنورة والبلوزة وطاحت ورقة صغيرة

كيييييفي تلبس على مزاجي ههههههه
كيف بس بالله تنورة لنص الفخذ تاني يوم هههههه

ريما انقهرت >> ه ه ه هبل

لبست ريما وحطت كريمات وعطور وبدي سبرية ومشطت شعرها ريما شعرها ناعم بس نشفتو بالأستشوار الموجود في الحمام وساح شعرها زبط نفسها وحطت مسكرة وحطت روج احمر سار شكلها يجنن طالعت ريما في المراية>> خير احط لو روج احمر يقلب وجهو

مسحت ريما الروج وطلعت لطلال

طلال جالس قدام الأكل يستنى ريما تجي ومجهز لها الدوا حق السكر واول ماخرجت

طلال>> هلا بعمري ايش ايش الحلاوه دي وربي مااقدر على كدا......... يلا تعال اجلسي

قام طلال وسحب لريما الكرسي وجلسها وراح وجلس على الكرسي واعطاها الدوا والإبرة ... رفعت ريما التنورة وغرزة الأبرة في فخذها طلال يحس بألم الأبرة في قلبو

طلال يطالع في ريما ويكلم نفسو>> يالله من جد حبيتك ياريما لاتتخلي عني وانا مستعد احط روحي وكل ماأملك بين يدينك ااااااااااااااااه ياريما اخذتي قلبي

ريما انتبهت لطلال وهوا يطالع فيها طالعت في وابتسمت >> فيني شي

طلال انتهد>> ااااااااااااه اشياء

ريما>> ادري التنورة مرة قصيرة

طلال> التنورة مرة حلوة ... يلا حبيبي كلي

سحبت ريما التوست من الصحن وحطت علية جبنه ومرتديلا وريما فيها عادة لما تحط الجبنة لاتزم اطراف التوست تمسحها بإصباعها وبعدين تلحس اصباعها مسحت ريما التست وقربت اصباعه من فمها وقبل ماتدخل

طلال>> لحظة لحظة

ريما انفجعت >> ايش في؟

قام طلال واخذ اصباع ريما ولحس الجبنة من علي

ريما انصدمت يالله من جد طلال يحاول قد مايقدر يملك قلبها

طلال وهوا يطالع في ريما>> وربي الجبنة سارت عسل على اصباعك

ريما ابتسمت لطلال>> شكرا

رجع طلال وجلس وكمل فطور هوا وريما .......وعيونو مانزلت من ريما يراقب كل حركاتها وهوا مبسوط فيها ومعجب بها

خلصو البنات ولبسو ونزلو شنط ريما حقت جهازها كلو وراح على الفندق


خلصو ريما وطلال فطرو ورتبو عفشهم وطلال يدلع في ريما وريما تحاول قد ماتقدر تصدو عنها بأي طريقة

وهما في المصعد

رنيم قربت من هتون>> اتوقع بنلااقي ريما نايمة

هتون>>لا مااتوقع

قربت شهد من رنيم>> اتوقع ريما مبققققققعه

نوارا>> ضروري يابنتي وبعدين باين من امس انو طلال على الأخر ههههههههه

خلود>> بس يانوارا انتي صغيرة على دا الكلام

رنيم>> هههههههههههههههههههههه

خلود>> خير

رنيم>> لا بس عجبتني انو نوارا صغيرة

شهد>> هههه من جد نوارا تعلمك يابنتي

نوارا>> احم احم

تتن تتن

وصلو البنات مع ابو ريما وامها للدور ووصلو الغرفة

لبس طلال ملابسو وحط الشنطة عند الباب الي فيها ثوبو ومشلحو وفستان ريما والشنطة الصغيرة الي فيها قميص ريما عشان ياخذو معاهم فرنسا

طلال>> ريما حبيبي تبغي شي تاني

ريما وهيا في الغرفة تجيب عبايتها >> لا شكرا

طق طق طق

راح طلال وفتح الباب وكان ابوريما في وجهو

طلال وهوا مبتسم>> هلا والله هلا

هتون >> لولولولولولولولي

طلال حك شعر وضحك>> اتفضلو

دخلت ام ريما وابو ريما وجلسو في الصاله

رنيم>> هاي طلول فين ريما

طلال>> في الغرفة

فتحت رنيم الباب ودخلو البنات كلهم عند ريما ووهيا جالسة على السرير لما شافتهم انبسط>> ياحيوناااااااااااااااات

قامت ريما جري وحضتنهم كلهم>> وحشتوني

بعدت نوارا ريما وسحبو لها البلوزة من تحت نزلت البلوزة كلها وبانت السنتيانه حقت ريما الحمرا

ريما>> ههههههههههههههههههه ياحيوانه

رفت ريما بلوزتها وصلحت نفسها>> قليلة ادب

هتون وهيا تفتش في جسم ريما>> بس هذي الي طلعتي فيها وحده

ريما >> وجع ماتستحو

نوارا>> لالا مااخلصتي

ريما>> لما اكون سويت شي

رنيم >> اجل من فين جات دي الي على رقبتك

ريما جلست على السرير>>> اجلسو اجلسو... امس اتخيلو وانا مع طلال فجأة قمت ابكي

شهد عارفة ليش ريما سوت كدا بس ماعلقت

هتون>> ليش

ريما> ماادري جاتني ضيقة يالله وجلست ابكي بكى الله لايوريكي

نوارا>> وااااااااااااااااا

ريما>> والله

رنيم>> وطلال ايش سوا احسو مرررررررررررررة

ريما>> لا بالعكس لما شافني قمت ابكي حضني وقالي عادي ياريما هذا شي طبيعي ومدري ايش

هتون>> طيب بعدين ايش سويتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:46 AM   #269 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ريما>> اتخيلي نمت وانا لافة المنشة لين اليوم الصباح اتروشت .. بعيدن تعالو ايش هذي المنشفه الي جايبنلي هيا يارمم

نوارا>> هههههههههههههههههههه حلوة صح

ريما>> مررررررررة قصيرة مرة

رنيم> لازم لزوم الإغراء

جات ام ريما ووقفت عند الباب>> لولولولولولولولي مبروك ياعروسة

قامت ريما وسلمت على امها

ام ريما>> هيا قبل ماتتأخرو

رنيم>> يلا روحي سلمي على بابا انا بجيب لك عبايتك

ريما>> كدا بهذا اللبس استحي

نوارا دفت ريما > يلااااااااااا روحي

راحت ريما مع امها وخرجت تسلم على ابوها

شهد>> عارفني ليش ريما امس ماقدرت تكمل مع طلال

هتون>> مسكينه تفكيرها كلو مع انس

رنيم>> من جد ترى احسها مو متقبله فكرة انها تتزوج احد غير انس

نوارا>> عادي مع الوقت بتتعود

خلود >> مااتوقع

كلهم لفو على خلود العاده خلود ماتحب تلعب

خلود>> خير تطالعو فيا

رنيم>> لا بس غريبة اول مرة تحسي بأحد

خلود>> ليش قالو لك ماعندي احساس

رنيم>> لا مو كدا يووووووه فهموها

هتون>> قصدها انها مستغربة من ردك

خلود>> لانو ريما لما تحب...تحب بكل مافيها مو بس بقلبها.... فشي طبيعي انها ماتتقبل احد يلمسها لانو قلبها ساكن في انس وتبغى الي يلمسها انس فهمتو ياهبل

شهد اتنهد>> الله يعينها

ابوريما> الف مبروك ياامي

ريما>> الله يابرك فيك يابابا

ابوريما>> هيا طلال شوف هذي اول ليلة ريما ماتنام في سريرها

طلال وهوا يطالع في ريما >> جات ونامت في قلبي ريما

قرب طلال من ريما وباس يدها

هتون جابت العباية >> يلا

طلال طل في الساعه >> ايوا عشان لانتاخر

لبست ريماا العباية ونزلو كلهم وركبو السيارة مع ابوريما


ابو لينا لبس وخلص واستعد لرحلة اليوم على فرنسا

لينا>> بابا لما توصل كلمنا

ابو لينا>> ان شاء الله يابابا.. محمد انتبه للينا

محمد>> لاتوصي حريص

ابولينا>> انا احاول اذا خلصت من رحلاتي امرك على الشرقية

محمد>> الله يحيك ياعمي تنورنا

سلم ابو لينا على محمد وحضن لينا وباسها في خدها>> خلاص يالينا ابوكي حياخذ حقك من طلال

لينا >> الله لايحرمني منك

شال ابولينا شنطتو وخرج من البيت وركب السيارة وطلع المطار

رجع خالد من العمل ودخل البيت وكانو امو وابو في الصاله

قفل خالد الباب>> السلام عليكم

ام خالد>> وعليكم السلام ورحمة الله

خالد>> اتغديتو ولا لسة

ابو خالد>> لا لسة نستناك .. يلا ياام خالد خليهم يجهزوا لأكل

قامت ام خالد عشان يحطو الغدا وجلس خالد مع ابو في الصالة

ابو خالد قفل الجريدة >> ماشاء الله لحيتك طالت غريبة ماهبلة في نفسك المرة دي ولا هذي موضة وانا ماادري

خالد ابتسم لأبو >> لا ياابويا ايت موضه الله يطول في عمرك انا مربيها

ابو خالد>> بس الحق لله ياولد انو وضعك دحين عاجبني

خالد>> الحمد لله

ابو خالد>> بس ياخالد ماسرت تطلع كثير ولاسرت تروح وتجي مع اصاحبك طول الوقت في البيت تتفرج تلفزيون ولا في الشغل

خالد>> والله ياابويا كدا اريح

ابو خالد>> الله يريح قلبك .. بس ياولدي ربي هداك والحمد لله وسرت تصلي فرضك في المسجد وماتخبص زي اول ليش ماتكمل دينك وتتزوج زي طلال صاحبك

خالد>> ان شاء الله ياابويا

ابو خالد>> الي تبغاها اشر عليها وانا زوجك هيا

خالد>> خلاص انا اذا ابغى اتزوج امي الي تختاري لي العروسة

ابو خالد>> خلاص على بركة الله ....انت بس شد الهم واحنا نخطب لك احلى بنت في جده

ام خالد>> يلا تعال الغدا خلص

قام خالد وابو وراحو يتغدو

وصل ابوي لينا المطار وسلم على اصاحبو

ابولينا>> اقولك متأكد انو طلال الي قلت لك علية معانا في الرحلة

>>> عيب يارجال طلال محمد الفــ؟؟؟ وزوجتو ريما هشام الــ؟؟؟ حاجزين درجة اولى

ابولينا>> طيب كلم عمر وقولو يطلع كيكة زواج وخلي يحط لها كرت عليه الف مبروك من غير اسم

>>> ابشر انا دحين اكلم عمر

ابولينا>> الله يسلمك يلا سلام عليكم

شال ابو لينا شنطتو وطلع على الطيار

وصلو المطار ونزلو عفش ريما وطلال وجهز طلال كل شي وقطع البوردنق وجلسو في الصالة يستنو إعلان الرحلة

ابو ريما جالس مع طلال

والبنات وام ريما جالسن وراهم

ام ريما قربت من ريما>> بنت..... امس خلاص

ريما رفعت حاجبها لأمها>> ايش خالص

ام ريما >> ياغبية يعني لسة بنت ولاخلاص سرتي حرمة

ريما وجهها سار الوان >> ماما عيب

ام ريما>> هههههه وه ياندامه.... مسوية تستحي

ريما ووجهها محمر>> ايوا ياماما استحي

ام ريما>> المهم سار ولا لسة

ريما ماعرفت ايش تقول صرفت لأمها من عندها>> ايوا سار

ام ريما>> مبروك عقبال الحمل

ريما>> ان شاء الله

ابو ريما>> خلاص انت لما تروح هناك اسئل عنو هوا يشتغل في السفارة وراح يساعدك في كل شي

طلال>> ان شاء الله انو كل الأمور متسهله ولاتنسى ياعمي انا اتعودت على حكاية السفر والغربا وانا في امريكا

ابو ريما>> الله يوفقك يارب

تلعن الخطوط الجوية العربي السعودية عن رحلة 4940 والمتجه بإذن الله إلى فرنسا نروج من جميع حضرات الركاب التوجه للبوابة وشكرا

طلال طال في التيكت >> هذي رحلتنا 4940

قام طلال ولف وجهو على ريما>> يلا ياريما هذي رحلتنا

يالله ريما لما طلال قال لها يلاحست بضيقه وغربة فظيعه خلاص بتروح وتسيب بنات عمها واهلها وصحباتها وبلدها ووناستها واهم شي من هذا كلو حبها وذكريات وانس

قامت ريما وسلمت على امها وحضنتها بقوة حضن وداع وامها تبكي وهيا تبكي

طلال>> خلاص حبيبي كلها كم سنه وتعدي وكل إجازة ننزل

سلمت ريما على بنات عمها وهيا تبكي وتحضنهم بقوة وتوصيهم على بعض خلصت ولفت على اختها وحبيبتها وعمرها رنيم حضنتها بقوة وسارو ريما ورنيم يبكو

مسحت ريما عيون رنيم>> خلا ص لاتبكي بنات عمي معاكي وانا كل يوم راح اكلمك

رنيم>> انتبهي لنفسك وحاولي تنزلي شبكة البنات

ريما>> ان شاء الله

قربت ريما من شهد >> شهد اذا شفتو انس قولو لو ريما تقولك هيا في فرنسا وقلبها وروحها عندك في جده

شهد حضنت ريما>> طيب

راحت ريما وحضنت ابوها وسرات تبكي وابوها يبكي>> لاتبكي يانور عين ابوكي واحنا راح نطلع لك كل فترة لاتخاف وكلها كم سنة تعدي يابنتي

ريما>> بابا الله يخليك انتبهي لنفسك

ابوريما>> حتى انتي يابابا لاتسني ادويتك حبيبي وانتبهي لصحتك

ريما> طيب

مد طلال يدو لريما ومسكها ودخلو مع بعض صالة الرحلات الخارجية قطعو التذاكر وطلعو الطيارة


خرجوالبنات وهما ميتن من البكى على ريما وركبو السيارة

ابوريما وهوا يبكي>> خلاص لاتبكو يابنات الله يرضى عليكم ريما راحت مع زوجها والله يوفق لها

ام ريما>> امين يارب

رنيم وهيا تبكي >>> بس يابابا البيت فضي عليا

ابوريما>> خلاص ان شاء الله انتي كمان يرجع راكان من فرنسا ونزوجك ونرتاح منك ههههههههه يلا خلاص لاتبكو واليوم انا عازمكم على احلى تمشية في اليخت

شهد>> لا ياعمي بنروح البيت مالنا نفس

ابوريما>> انا قلت بنروح نتمشى يعني بنروح

راح اوريما على الشالية حقهم وكلم الحارس يزبط لهم اليخت عشان يطلعو في


ركبو ريما وطلال الطيارة وجلسو على الكرسي

مسك طلال يد ريما>>> حبيبي لاتزعلي نفسك خلاص انا مااكفي ياريما

ريما وهيا تبكي شكلها يزنن كأنها بيبي>> بس انا ابغى بابا وماما ورنيم وبنات عمي

طلال>> حبيبي حبيبي لاتبكي والله كلها كم سنة تعدي زي البرق وكل إجازة راح ننزل السعودية


>> شوف هذا الي هناك طلال

ابولينا>> وهذي مرتو

>>> ايوا

ابولينا>>> والله قطعه محترمه مرتو ... حلوة

>>> ابوها اكبر تاجر سيارات في جده


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:48 AM   #270 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ابولينا>> طيب لاتنسى الي قلتلك علية

>>> حاضر اوكي بس تقلع الطيارة نودي لهم الجاتو عندهم

دخل ابو لينا وجلس على الكرسي عشان يتعدو للإقلاع مسك ابو لينا المايكروفون

>> السلام مرحبا بكم أعزاء المسافرين على مستن طائرة الخطوط الجوية العربية معاكم الكابتن محمد الصالح ... تستغرق رحلتنا إلي باريس حوالي خمسة ساعات تمنى لكم رحلة سعيد


ربطو احزمة الأمان واستعدو للأقلاع اقلعت الطيارة وطلال ماسك يد ريما

طلال>> ريما عمرك رحتي فرنسا

ريما>> لا

طلال>> فين سافرتي

ريما>> إيطاليا وماليزيا واندنوسيا ومصر وسوريا ولبنان واسبانيا

طلال>> ماشاء الله لفيتي العالم

ريما>> الحمد لله باابا مانقص علينا بشي

طلال>> الله لايحرمك منو.. وفين انبسطي اكثر شي

ريما>> في فنيسيا بإيطاليا

طلال>> ليش يعني

ريما>> عشان جوها هادي وكلاسك وانا مااحب الرجه الإزعاج

طلال>> بس باريس رجه

ريما>> عادي مو مشكلة

>>> السيد طلال

طلال>> ايوا نعم

>>> هذا الجاتو لك اتفضل

حطت المضيفة الجاتو لطلال وريما وراحت

ريما مستغربة>>> من مين

طلال برضو مستغرب >> مدري

ريما>> شوف في كرت

سحب طلال الكرت

الف مبروك ياطلال

طلال>> ماعليه اسم

ريما>> من مين تتوقع

طلال>> مدري ممكن احد من الشباب وصى عليه او شي عادي

فتحت طلال الجاتو اخذ من وصله لو ولريما والباقي اعطو للمضيفة

طلال> يلا افتحي فمك

ريما>> طلال مااقدر على الحلا يتعبني

طلال>> بس وصلة صغيرة

فتحت ريما فمها واكلت من الجاتو

طلال>> بالعافية ياقمور

اكل طلال من الجاتو وخلصو وجلس طول الرحلة وهوا يهرج وريما تسمع


رنيم وهيا تصيد سمك>>> اووووووووف ولاسمكه ولا سمكه

خلود>> شي طبيعي من الصباح وانتي تنفخي

نوارا>> لولو حدك لاتزعلي رنومتي

رنيم>> اخصريها عبيطة ... السنارة جالسة تتحرك صد سمكه

رفعت رنيم السنارة وهيا متحمسة طلع لها كيس ملينا موية

خلود ماتت ضحك على رنيم>> ههههههههههههههههههههههههههههه

هتون>>>هههه عادي حاولة مرة اخر نيهاهاهاها

رنيم>> ياسخخخخخخخخخخخخفكم.. بابا يميديها ريما وصلت


ابوريما طل في الساعه لقها 10 وربع>>> ايوا ممكن تكون وصلت

شهد>> عمي الساعه كم دحين عندهم

ابوريما>> نقصس ساعتين يعين الساعه 8 وربع في بارس


هبط الطيارة في مطار باريس

طلال>> الحمد لله على السلامة

ريما>> الله يسلمك

قام طلال ومسك يد ريما وشال الشنطة الصغيرة حقت ريما ونزلو من الطيارة
نزلو مطار باريس




وكان زحمة وناس رايحه وناس جاية ريما مرة عجبها المطار سارت تتفرج على كل شي وطلال يخلص الجوازات ويجب الشنط


غدير وريم جالسين غرفتهم يتفرجو فلم

ريم> غدير زمان ماجبت طاري انس غريبه

غدير>> لاغريبة ولا شي بس انتي مو مهتم بالموضوع ليش اهتم انا

ريم>>> ومين قالك اني ماني مهتمه في الموضوع

غدير >> لكي تقريبا 3 اسابيع عن اخر مرة كلمتي فيها

ريم>> اتصل عليه دحين

غدير>> كم الساعه

ريم >> لالا الوقت اتأخر الساعه10 ونص

غدير>> عادي اتصلي علية

اخذت ريم جوالها واتصلت على انس

انس جالس في المكتب راكان تركلو مسؤولية مرة كبيرة الشركة داخلة 3 مشاريع في وقت واحد وانس يحالو انو كل شي يكون تحت عيونو

انس جالس يقلب الملفات والأوراق وجاوالو دق

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل

ريم بنت عمتي

رد انس عليها والملف في يدو>> الو

ريم>> السلام عليكم

قفل انس الملف>> هلا وعليكم السلام ورحمة الله كيفك ريما

ريم استغربتب لما قال لها ريما>> ريم ياانس لسه ماحفظت اسمي

انس اتفشل منها لانو صوتها زي صوت ريما>> والله معليش اسف

ريم> عادي مو مشكلة كيفك؟

انس>> بخير ونعمه كيفك انتي وكيف غدورة واهلك

ريم>> والله بخير الحمد لله كلهم يسلم عليك

انس>> والله عارف اني مقصر معاكم ومااسئل بس والله الشغل اخذ كل وقتي حتى والله انا دحين في العمل

ريم>> الله يعطيك العافية

انس>> الله يعافيك

ريم>> انا بس قلت خليني ادق واسئل عليك واشوف اخبارك

انس>> الله يسلمك ..(اتردد انس وشوبا وبعدين) ااه ريم متى تنامي

ريم >> ماانام بدري ليش

انس>> اذا مايضايقك اتصل عليكي لما اطلع من الداوم

ريم ضروسها بانت من الفرحه>> لا ياقمر عادي وقت ماتخلص انا بستناك

انس>> خلاص اوكي انا اخلص الي في يدي وارجع اكلم

ريم>> اوك استناك

انس>> يلا باي

ريم>> باي

غدير>> بسرررررررررررررعه ايش قالك لك

ريم>> اااااه قال لي اذا مايضايقك اكلمك بعد ماطلع من الدوام

غدير>> شفتي كيف عشان تعرفي تخطيط غدور نيهاهاهاهاهاهاها


طلال>> يلا ريما خلاص السيارة برى واقفة

خرجو ريما وطلال من الفندق وركبو السيارة وراحو على الفندق

طلال>> شايف ياريما كيف باريس حلوة في الليل

ريما وهيا تتفرج من الشباك بذول وإعجاب من جد باريس حلو>> يالله تجنن تاخذ العقل


طلال>> شايف الاماكن دي كلها حنروحها سوا

ريما>> الله من جد تجنن

طلال>> بس حبيبي اليوم نورح الفندق نرتاح شويا وبكرة من بدري نورح نتمشى في كل مكان




طلال> ريمو تدري حبيبي انو باريس يسموها بلد الرومنسة

ريما>> ام ضروري بعد هذي المناظرة من جد حلوة

طلال>> ريمو شوفي برج ايفل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 0 والزوار 19)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لايفوتكم بنات السعودية Ǻ6ł8→βήŏţąђ وسـعُ صدرڪ 7 09-27-2011 04:24 PM


الساعة الآن 11:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0