close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2010, 11:47 PM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


طلال>> ايت زواج الله يخليك بس

خالد>> والي رحت خطبتها

طلال>> كلها شهرين واطلقها

خالد> ياشيخ حرام عليك

طلال>> والله لااكسر لها خشمها شايفة نفسها ومغرور صح انها حلوة وعليها صدر يدبح بس مغورو

خالد>> طلال حرام توصفها ياخي عيب عليك هذي بتسير زوجتك

طلال>> خير خلووود من متى طاح الحلال والحرام

خالد>> خلاص ياطلال من جد ترى زودنها معاصي

طلال>> لا شكلك بعد يومين حتسير شيخ وداعية ههههههههههههههههه

خالد>> والله مااكره

طلال>> طيب انا رايح لاتقولي قوم نصلي جماعه باي

والله حرام الي جالس تسوي يا طلال توصف بنت الناس الي حتسير زوجتك وام عيال لصاحبك يااخي لدي الدرجه اتمحت الرجولة


وصل انس البيت ووقف السيارة وطلع الشقة


انس>> السلام عليكم

ام انس>> وعليك السلام يلا تعال في غرفتك وانا جيب لك الغدا

انس>> طيب

ام انس>> فين راكان ليش ماطلع معاك

انس>> ماجا معايا

ام انس>> ليش مين جابك

انس>> جيت لوحدي

ام انس>> ماعند سيارة

انس>> إلا راكان الله يهدي جاب لي سيارة

ام انس>> إجارة

انس>> لا هدية

ام انس>> والله الولد هذا من جد ولد اصول

انس>> من جد جمايلو مغرقتني بس انا ماقبلتها قلت لو يقسطها عليا

ام انس>> المهم انك بخير

انس > الحمد لله

دخل انس غرفتو واتصل على تلفون ريما

ترررن ترررن

محمد>> الو

انس سمع صوت محمد قفل الخط

ام ريما>> مين

محمد>>> محد يتكلم

طالعت ام ريما في ريما>> الله يعلم مين الي بيتصل

ابوريما>> ريما خدي حطي لي سلطة في الصحن

لف ابوريما على مرتو >> خلاص خفي على البنت تراها مريضة

ريما>> خد يابابا

ابوريما>> شكرا

ريما>> الحمد لله

رنيم>> بدري مااكلتي شي

ريما>> انصدت نفسي

ام ريما عصبت ريما سار اسلوبها مرة سيئ معاها>>> عسى عمرك ينصد ياقليلة الأدب

ريما وهيا طالعه الدرج>> ان شاء الله اليوم قبل بكرة امين

ام ريما>> عشنك وسخه

ريما>> شكرا

ام ريما>> شايف الدلع ايش يسوي

ابو ريما مرة حليم >> خلاص سيبيها

رنيم >> والله ريما حقدت يحق لها مغصوبة

ام ريما>> انتي كل زفت بس هذا الي انتي فالحه في الفلسفة

رنيم تقلد ريما >> انصدت نفسي

ابوريما>> هههههههههههههه خبلة

رحت رنيم لريما الغرفة ولقتها جاالسة على السرير

ريما>> رنيم هذا انس

رنيم >> خلاص كلمي في الليل زي العادة


خلص انس من الغدا ودق جوال

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل ريم

انس استغرب اتصالها ورد>> الو

ريم>> انس

انس> ايوا

ريما>> كيفك

انس>> الحمد لله كيفك انتي

ريم>> بخير الحمد لله سلامات والله مادريت غير قبل شويا

انس>> الله يسلمك

ريم>> انس انتبه لنفسك

انس>> ان شاء الله

ريم>> قدامك العافية ماتشوف شر

انس>> الشر مايجيكي

ريم>> انس عادي اتصل عليك كل كم يوم اطمن

انس>> ايوا عادي ياريم مابيننا

ريما>> طيب اوكي شوف غدير تبغى تكلم يلا مع السلامة

انس>> مع السلامة

غديربأسلوب عربجي شويا >> هلا والله

انس>>ههههه هلا فيكي

غدير>> يااخي عيب عليك وانا اقول انوس عاقل

انس>> هههه ليش ايش سويت

غدير>> طيب دامك طلعت حق تفحيط ومن دا الكلام البطال قول

انس>> والله مو كدا بس كان بالي مشغول وماشفت السيارة

غدير>> اممممم وكنت تفكر في ايش

انس>> مشكال الحياة

غدير>> قول قول لاتستحي اكيد كنت تفكر فيا صح

انس>>> ههههههههههههههه عليكي نور

غدير>> ياخي لاتستعجل عندك وقت تفكر في ريم لما تروح البيت فكر فيها

ريم صقعت غدير

انس انصدم >> ريم

غدير>> ها ولاشي يلا قدامك العافية

انس>>> الله يعافيكي

غدير>> سلم على خاله باي

انس>> باي

قفل انس وكلمت غدير في اذون هذي تاني مرة تلمح على ريم

ريم >> غدير من جد ماتستحي

غدير>> انا بالعاني قلت كدا عشان يحس فيك

ريم>> انا ماطلبت منك

غدير>> اسكتي بس

مر الوقت وجات الساعه 1 وربع والبيت كلو نايم راحت ريما على اطراف اصابعها الصالة ورنيم تراقب لها الوضع وجابت التلفون وحطتو في الغرفة لانو تلفونهم انسحب مع الجولات ولاب توب والكردت كارت واتصلت على انس

طوووووووووووووووط طوووووووووووووط

انس>> هلا حبيبي

ريما>> وايش عرفك انو انا

انس>> قلبي

ريما >> احبك

انس>> وانا اعشقك

ريما>> الحمد لله على السلامه يانور عيني

انس>> الله يسلمك ياروح الروح

وجلسو انس وريما يكلمو بعض ويتغزلو في بعض والحب والشوق والوله يزيد بينهم



خرج انس من المستشفى و ريما تكلمو على البيت الأيام بتمر وريما تحس انو قلبها بيتعلق في انس اكثر واكثر والايام تمر وحالة عبد الرحمن من سيئ لأسوء


لين جا يوم الربوع

ايش راح يسير يوم الربوع؟ انس وريما خلاص اتفارقو ؟ وريم غدير عرفو كيف يجيبو انس؟ ايش راح تسوي لينا في فرحها؟ وعبد الرحمن دخل غيبوبة راح يفوق منها؟ وفهد من د يتقرب من هتون ولاحاسس تجاهها بلأخو ؟ وخالد راح يضحي بمروج بكل سهولة؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 11:50 PM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


البارت 87

ريما>> الحمد لله على السلامه يانور عيني

انس>> الله يسلمك ياروح الروح

وجلسو انس وريما يكلمو بعض ويتغزلو في بعض والحب والشوق والوله يزيد بينهم



خرج انس من المستشفى و ريما تكلمو على البيت الأيام بتمر وريما تحس انو قلبها بيتعلق في انس اكثر واكثر والايام تمر وحالة عبد الرحمن من سيئ لأسوء


لين جا يوم الربوع


الساعه 7 ونص الصباح

طووووووووووووووووووووط طط طط طط طط

السسترات اتجمعو على عبد الرحمن الضغط فجأة نزل ودقات القلب ضعيفة

السستر >> بسرعه نادي الدكتور فهد

راحت السستر واتصلت على دفهد

السستر>> د فهد المريض عبد الرحمن مرة تعبان

دفهد >> انا دحين جاي

السستر>> طيب

قفل فهد من السستر وعلى طول دخل الحمام وغسل وجهو ولبس ونزل على المستشفى

خالد صحي من بدري وصلى الفجر وجلس في غرفتو يقرأ قران ويحس براحه عمرو ماحسها في حياتو

وصل الدكترو فهد للمستشفى وطلع على طول على العناية المركزه عند عبد الرحمن


د فهد>> وش سار له

السستر>> فجأة الضغط نزل ودقات القلب ضعفت

د فهد> قيسي لي دقاقة قلبة

حط السستر يدها على نبض عبد الرحمن وسارت تطالع في الساعه

السستر>>تختفي وترجع مرة مرة ضعيفه

د فهد>> مانقدر نحط له كهربا

السستر >> د فهد عبد الرحمن بينازع

حط الدكترو فهد يدو على راسو >> لالا لازم نسوي له شي لا ماراح يموت

السستر>> بس الكهربا ماراح تفيدو ممكن تعيش يوم ميت دماغيا

د فهد ويحس العبرة خنقتو>> مين الدكتور المناوب

السستر>> د علي

د فهد>> الله يسعدك بسرعه نادي

خرجت السستر تنادي الدكتور علي

فهد حاط يدو على قلب عبد الرحمن>> والي يعافيك لاتموت والله هتون بيسر فيها شي قوم عبد الرحمن قوم


طلع الدكتور علي جري ودخل عند الدكتور فهد وكشف على عبد الرحمن وبكل برود >> خلاص ده بينازع

فهد>> لا يادكتور لازم نلاقي لو حل

د علي>>> يافهد ياائبني المريض دا حلتوميئوس منها انا ئلت لك الكلام دا من الأول

فهد وحس دمعه نزلت من عينو>> يعني خلاص.. طيب نسوي لو كهربا

د علي ببرود خلاص اتعود على المرض والموت شي عادي بالنسبة لو بعكس فهد الي حلة عبد الرحمن اول حالة يستلمها>> لا بلاش نتعبو خلي يموت برحتو

فهد>> بس حرام يادكتور لازم ننقذو

د علي>> فهد ارجع البيت ونام احسن لك ..

السستر>> يادكتور الأوردة سارت ترفض المغذي مايدخل في الجسم

د علي >> اسحبي كل الأجهزة والمغزياة منو خلاص دا بينازع

خرج الدكترو علي من الغرفة وراح للستر الي واقفة برى

د علي>> لما يموت ادوني خبر

السستر>> طيب

نزل الدكتور على يكمل شغلو خلاص قلبو ميت بعكس فهد الي نفسيتو متحطمة على الأخر

سحبت السستر الأجهزة من عبد الرحمن وطلعت سار عبد الرحمن متمدد على السرير وصدرو مكشوف وفمو ابييييييييييييض وجسمو اصفر بااااااااارد

جلس الدكترو فهد جمبو وسار يبكي يتذكر لحظة وداعه مع نجود>> عبد الرحمن قوم والي يعافيك والله هتون بيسير لها شي لو مت

فجأة سار عبد الرحمن يتحرك

فرح الدكترو فهد لما شاف عبد الرحمن يتحرك >> يلا قوم عبد الرحمن قوم هتون تستناك

بدأت الروح تطلع من جسم عبد الرحمن وصدرو يطلع وينزل ينازع ينازع
عبد الرحمن بينازع بيموت لاإله إلا الله

{وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ شويا وصلت الروح للحلقوم
فهد وهوا يبكي >> لا لاتموت لاتموت

جات السستر كبيرة شويا بالسن >> ليش تبكي ياولدي الموت علينا حق

فهد>> بس في وحده لو مات راح تتدمر

السستر>>> قول لاإله إلا الله هذي امانه وربي بياخدها

راح الدكترو فهد جري على المكتب حقو واتصل على هتون

هتون حاسة انو اليوم في شي حيسير قامت من بدري وصلت الفجر وجلست تتقلب فوق السرير

رن جوال هتون المتصل د فهد

هتون قلبها سار يدق بسرعه>> الله يستر

هتون>> الو

د فهد وهوا يبكي>> هتون تعالي بسرعه المستشفى

هتون انفجعت >> عبد الرحمن في شي

فهد>> تعالي بسرعه

حطت هتون الجوال حقها في جيبها واخذت العابية ونزلت جري حتى ماغطت شعرها

هتون وهيا تبكي >> سبايدرمان سبايدرمان

خرج سبايدرمان مفجوع >> ايش في

هتون>> بسرعه وديني مستشفى

ليبس سبايدرمان شبشبو وشغل السيارة


هتون>> بسرعه بسرعه

مشي سبايردمان بسرعه على المستشفى

وعبد الرحمن خلاص بينازع على انفاسو الأخيره ينازع وينازع وصدرو يطلع بسرعه وصوت الخرفشة بحلقو وفجأة يوقف.. شويا ويرجع تاني ينازع والدكترو فهد يبكي جمبو

وصلت هتون المستشفى وطلعت جري على الغرفة واول مافتحت الباب شافت عبد الرحمن وهوا ينازع راحت جري واتمرت على صدرو وسارت تبكي >> لالالا عبد الرحمن لالا لاتموت عبد الرحمن لا لاتسيبني عبد الرحمن لا تموت الله يخليك لا مااقدر اعيش من غير

وسارت تهزو وتبكي

عبد الرحمن صدرو يطلع وينزل والخرفشة كل مالها تزيد

هتون وهيا تبكي >> فهد سوي شي عبد الرحمن لايموت

فهد حضن هتون ويبكي >> قولي لا إله إلا الله ياهتون لقني الشهادة

هتون>> لالا ماراح يموت ويخلني لا سوي شي الله يخليك سوي شي

مسكت هتون في الاب كوت حق فهد >> سوي شي لايموت لايموت عبد الرحمن خد عمري واعطيلو هوا بس لايموت

صدر عبد الرحمن يطلع وينزل وفجأة فتح عبد الرحمن عيون وسار يقلبها يقلبها وركز نظرو في مكان في السما ونفخ نفه بسيط >>اوف

طلعت الروح ومات عبد الرحمن

هتون سارت تصرخ وتبكي وتحضن عبد الرحمن وهوا جثه هامد في حضنها >> لااااااااااااااا عبد الرحمن قوم لاتموت الله يخليك يارب لاتخذو ياربي لا عبد الرحمن لا فهد صحي

دفهد>> هتون عبد الرحمن مات خلاص

هتون سارت تخبط على نفسها >> لا لالالالا مايموت مايخليني لا صحي هوا نايمة هوا تعبان بس مايموت الله يخليك صحي عبد الرحمن قووووم..... قوم يانور عيني ياشمعة حياتي قوم يانظر عيني قوم لاتخليني مالي غيرك ياروحي اموت معاك يادحمي بس لاتخليني لوحدي

سحب الدكترو فهد هتون وحضنها وهيا تبكي وتصرخ وفجأة هتون اغمى عليها

فهد>> هتون هتون قومي

السستر>> خلااص مات المريض

غطت السستر عبد الرحمن وشالو هتون ونزلوها المكتب حق الدكترو فهد

صحيت ام عبد الرحمن على اتصال في جوال ابو عبد الرحمن

ام عبد الرحمن>> قوم جوالك يدق

قام ابو عبد الرحمن وردت على الجوال >> الو نعم

>> ابو عبد الرحمن

ابو عبد الرحمن>> ايو انعم

طبعا المستشفيات ماعندهم اسلوب >> ياريت تجي تستلم جثمان عبد الرحمن وتخلص اجارائات المستشفى

ابو عبد الرحمن>> الله اكبر الله اكبر الله اكبر
لاإله إلاالله

ام عبد الرحمن>> ولدي ايش سار لو

ابو عبد الرحمن قفل الخط وهوا يقول الله اكبر ولاإله إلا الله

ام عبد الرحمن صرخت >> مات

ابو عبد الرحمن وهوا يبكي حضن زوجتو المصدومه >> إلا إله إلا الله إنا لله وان الية لارجعون لاإله إلا الله

ام عبد الرحمن سارت تخبط على نفسها وتبكي >> لا لا عبد الرحمن ولدي لايموت ماعندي غيرو لايموت حبيبي ونور عيني

ترى اصعب شي لما تسمع خبر وفاة ضناك وروحك وحياتك والأصعب من دا كلو لما يموت حبيبك في حضنك وماتقدر تسوي لو شي الله يكون في عون هتون


صحيت شهد من النوم ومالقت هتون جمبها اخذت جوالها واتصلت على جوال هتون

د فهد جالسة جمب هتون في المكتب حقو وهتون نايمة على السرير والسسترات يقيسو لها الضغط والسكر ويتأكدو انو كل شي تمام فهد عيون حمرا زي الدم حس بهتون لانو جرب مرارة الفرق بس الفرق بينو وبين هتون انو عبد الرحمن مات بحضنها بين يدينها وهوا كان من ورى القزاز

يااغلى من روحي علي
يااحلى شي واغلى شي

المتصل شووش

طلعت السستر الجوال من جيب هتون واعطتو الدكتروفهد

رد الدكتور فهد>> الو

شهد استغربت الصوت طالعت في الجوال رقم هتون>> فين هتون

فهد>> هتون هنا تعبانه شوي

شهد انفتجعت >> ليش

فهد>> انتي اختها

شهد>> ايوا انا شهد

فهد والعبرة خانقة صوتو>> عبد الرحمن عطاك عمره

شهد مرة تحب عبد الرحمن زي اخوها من زمان وهما يعرفو ولو في قلوبهم معزه شهد مامسكت نفسها


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 11:52 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


وسارت تبكي >> عبد الرحمن مات

فهد> اية اليوم الصباح وهتون كانت وياه

شهد> طيب يلا باي

رمت شهد جوالها وراحت جري عند نوارا وخلود فتحت الباب بقوة وفتحت الانور وهيا تبكي >> خلود نوارا عبد الرحمن مات

قامو خلود ونوارا مفجوعين >> ايش

خلو> كيف متى

نوارا>> لاإله إلا الله

شهد وهيا تبكي >> تو الصباح وهتون هناك تعبان

خلود>> قومي بسرعه نورح

نوارا>> يلا امشو

لبسو نوارا وخلود وشهد عبيهم ونزلو جري ينادو سيبايدرمان

شهد وهيا تبكي >> هذا فينو الخرا مايرد

نوارا>> ياشهد اكيد ود هتون مو موجود

خرجت شهد تجري على الشارع ووقفت سيارة تاكسي

خلود>> شهد كيف نركب تاكسي

نوارا> يلا ياخلود

ركبو البنات مع التاكسي باكستاني وقالو لويروح التخصصي

ام عبد الرحمن اول مادخلت الغرفة لقت عبد الرحمن متغطي راحت جري عندو وسارت تبكي على صدرو مسكت يدو الباره وحطتها على خدها وسارت تشهق وتبكي >> حبيبي يانور عيني ياضناي عبد الرحمن قومي ياعمري قوم ياروح امك ابغى افرح فيك وازوجك هتون قوم ياعيني قوم لاتخلي امك تتعب من بعدك قوم ياظناي قوم يروحي وياسندي وظهري

ابو عبد الرحمن وهوا يبكي ويمسح عيونو بالشماغ>> الله يرحمو لاتسوي كدا في نفسك امانه وربي اخذها

ام عبد الرحمن مسكينة في حاله >> لا لا عبد الرحمن لا مين يدخل عليا من بعدو مين يسلم على راسي ويقولي ابشري ياغالية مين ولدي عبد الرحمن

شال ابو عبد الرحمن زوجتو وخرجو برى

وصلو شهد واخواتها المستشفى وعلى طول راحو على المكتب شهد تعرف مكانو لانها جات قبل مع هتون

فتحت شهد الباب من غير ماتدق الباب>> هتون

فهد>> هتون تعبانه ماخذة ابرة مهدء

شهد وهيا تبكي >> فين عبد الرحمن

فهد وعيونو حمرة زي الدم>> اهلو عنده الحين يسون اجرائات الوفا فوق

شهد>> خلود خليكي انتي ونوارا وانا بطلع لاامو

خلود وهيا تبكي >> طيب

طلعت شهد ولقت ام عبد الرحمن عند الباب حق الغرفة تبكي راحت شهد جري ووحضنت ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> الله يرحمو ويغفر لو

ام عبد الرحمن>> راح الغالي ياشهد راح نور عيني راح قلبي وعمري وفرحت ايامي راح حبيب هتون راح

شهد وهيا تبكي >> الله يرحمو ياخاله لاتقولي كدا قولي إنا لله وإنا إلية لا راجعون

ام عبد الرحمن>> ااااااااااااااااااه ياشهد اااااااااااااااااه راح راح الغالي


هذا امر الله إذا اراد شي ان يقول له كن فيكون امر من فوق سبع سموات انو عبد الرحمن يموت ومات لاإله إلا الله

مرة الوقت وسارت الساعه 10 ونص وريما ورنيم ماعندهم خبر بأي شي لانو مافي أي وسيلة اتصال بينهم

فاقت هتون والدموع في عينها وهيا تنادي >> عبد الرحمن عبد الرحمن

لقت فهد واخواتها جمبها رفعت هتون يدها بكسل ومسكت يد شهد>> شهد مات عبد الرحمن راح وخلاني تركني ياشهد تركني

شهد وهيا تنزل الدموع من عيونها تحاول تمسك نفسها >> هتون لاتقولي كدا ادعي لو

هتون وهيا تبكي >> ااااااااااااه ياشهد اااااااااااااااااه نار في قلبي راح الغالي راح ماراح يرجع تاني ياشهد اصحي مين الصباح من حيقول يدلوعتي بعد كدا مين حيسلم على راسي مين حيخاصمني لما اسوي حواجبي ياشهد مين حيقولي ياهتون احبك ااااااااااااااااااااه ياشهد ااااااااااااااااااه راح من وسط قلبي ياشهدااااااااااااااااااااااه

دكتور فهد ماقدر يمسك نفسو طلع من المكتب وخرج الشارع وسار يدخن


نوارا وهيا تبكي >>هتون لاتسوي كدا في نفسك قولي لا إله إلا الله ادعي لو

هتون>> راح يانوارا الي يقولك ياسنفورة راح

نوارا سارت تبكي تحب عبد الرحمن ومرة كان مدلعها ومايناديها غير سنفورة عشنها اصغرة وحده

خلود شويه شديد حضنة هتون وسارت تهدي عليها >>> هتون قولي لاإله إلا الله مايجوز تتسخطي هذا امر الله واحنا هنا في الدنيا عابرين سبيل ورايحين

هتون >> تعب ياخلود وهوا ينازع صدرو يطلع وينزل تعب حبيبي وهوا ينازع

خلود >> ياهتونعانى الرسول صلى الله عليه وسلم من هذه السكرات،في مرض موته صلوات الله وسلامه عليه كان بين يديه ركوة أو علبة فيها ماء، فجعليدخل يده في الماء فيمسح بها وجهه، ويقول: [لا إله إلا الله، إن للموت سكرات] [أخرجه البخاري]. وهذا سيد البشر قول لاإله إلا الله

هتون >> ااااااااااه لا إله إلا الله

صحيت ام هتون من بدري وقالت للشغالة تنادي البنات يفطرو معاها

طلعت الشغاله مالقت احد

>> ماما مابي بنات

ام هتو>> ليش فين راحو

>>انا مافي شوف

اخذت ام هتون جوالها واتصلت على هتون


دق جوال هتون

المتصل امي

نوارا>> هتون امي

هتون وهيا تبكي>> قولي لها عبد الرحمن مات

نوارا>> ايوا امي

ام هتون>> ماشاء مالكم كبير ترجعو لو تخرجو من راسكم

نوارا>> امي عبد الرحمن مات

ام هتون تعرف انو هتون تحب عبد الرحمن من زمان من ايام ماكانو جيران عبد الرحمن

ام هتون >> إنا لله وإنا إلية لاراجعون متى

نوارا>> اليوم الصباح

ام هتون>> لاحولة ولاقوة إلا بالله طيب كلمتو امو

نوارا>>> طلعت لها شهد بس دحين امو راحت البيت عشان العزا

ام هتون>> وفين ودو عبد الرحمن

نوارا>>> ماادري بس اظن بيدو البيت عشان يغسلو ويصلو عليه الظهر

ام هتون>> طيب روحو انتو على عند ام عبد الرحمن وانا كمان ساعه والحقكم

نوارا>> طيب يلا باي

ام هتون >> باي

شهد>> ايش تقول امي

نوارا>> تقول روحو على بيتهم عند ام عبد الرحمن وانا الحقكم

قامو هتون >> يلا ياشهد

خرجو البنات كلهم وعند باب المستشفى لقو الدكترو فهد

فهد اول ماشاف هتون راح لها جري>> عظم الله اجرك

هتون وهيا تبكي >> اجرنا واجرك

شهد>> يلا ياهتون

ركبو البنات السيارة وراحو على بيت ام عبد الرحمن ودخل الدكترو فهد المكتب حقو وهوا مهموم ومضاااااااااااااااايق

سبايدرمان>> هتون ليش يبكي

هتون>> عبد الرحمن مات ياسبايدرمان

سبايدرمان>> الله اكبر ياربي كويس هذا ابد الرهمان يالله يارهيم


شهد >> هتون اعطي راكان وانس خبر

هتون>> كلميهم انتي

اخذت شهد جوال هتون واتصلت على راكان

راكان في اجتماع وحاط جوالو على السايلنت بس على الهزاز

راكان >> وان شاء الله المشروع دا راح يكون تحت اشراف انس

خالد>> ان شاء الله طال عمرك

لف راكان لقى جوالو يدق من هتون استغرب

راكان>> خلاص انتهى الإجتماع اتفضلو

رد راكان >> الو

شهد>> راكان

راكان>> ايوا هلا شهد

ايوا>> ايوا

راكان>> اخبارك

شهد>> الحمد لله .. راكان

راكان >> هلا

شهد وهيا تبكي >> عبد الرحمن مات

هتون لما تسمع عبد الرحمن مات على طول تنفجر من البكي

هتون>> مات عبد الرحمن مات راح مني خلاص راح

راكان انصدم >> ايش متى

شهد>> اليوم الصباح

فتح راكان ازرا الثوب >> إنا لله وإنا إلية لاراجعون الله يرحمو

شهد>> احنا رايحين على بيتو واتوقع انهم بيصلو عليه الظهر قول لأنس طيب

راكان >> انا دحين امر انس واروح على بيتهم

شهد>> طيب

راكان>> انتبهي لهتون

شهد>> ان شاء الله

راكان> باي

شهد>> باي


قفل راكان من شهد وراح جري على بيت انس

انس دوبو صحي من النوم وجالس في غرفتو

ودي اكون أي شخص ثاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل راكان

انس>> هلا والله

راكان >> انس انت فين

انس >> انا في البيت ليش


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 11:53 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


راكان >> طيب انا تحت انزل بسرعه

انس>> ليش خير ايش في

راكان والعبرة خانقتو >> عبد الرحمن اعطاك عمرو

انس انصدم بالخبر وسار يبكي>> ايش إلا إله إلا الله.. يلا انا بس البس ثوبي ونزل

قفل انس من راكان ولبس ثوبو ونزل على طول

دخلو هتون وشهد وخلود ونوارا وسلمو على ام عبد الرحمن وعزوها وهم بالعبي وشيويا شويا بدأو الناس يتملو في البيت

غسلو عبد الرحمن وكفنو وحطو على النعش عشان

خلاص عبد الرحمن ودع الدنيا ورايح يقابل وجه رحمن رحيم الله يرحمو ويغفر لو

ابو عبد الرحمن >> انس رااكان خلو هنا انا انادي امو تسلم علي

دخل ابو عبد الرحمن وناد على ام عبد الرحمن عشان تشوف عبد الرحمن اخر مرة قبل لايودو

هتون لما سمعت مسكت في ام عبد الرحمن وخرجت معاها

حطوعبد الرحمن انس وراكان والرجال على الأرض وبعيدو ولسة ماغطو وجهو عشان امو تسلم علية

جلست ام عبد الرحمن على الأرض وهتون جمبها يبكو

سلمت ام عبد الرحمن على عبد الرحمن وهيا تبكي وتودعو الوداع الأخير الي ماراح تستقبلو بعدها >> الله معاك ياغلي الله يسهلك هيا هناك ويجعلك هيا روضة من رياض الجنة الله يرضى عليك قلبي وربي راضين عليك

راحت هتون وسلمت على خد عبد الرحمن البارد وجهو بادر وناشف وعيونو مغمضة والإبتسامه على وجهو >> الله معاك يانور العين ودقات القلب خلاص روحت وخلتني لوحدي ياعبد الرحمن اااااااااااااه خليتي ياعمري عبد الرحمن انا استناك انت ماراح تتأخر عليا صح وذا انت اتأخرت انا بجيك مااطيق العيشة من دونك ياقلبي

راكان وعيون تدمع>> هتون خلاص تبغى نروح نلحق الصلاة


غطى راكان وجه عبد الرحمن وشالو على اكتفهم وهما يكبرو ويتشهدو

هتون مدت يدها >> لااااااااااااا لاتودو عبد الرحمن لا رجعو عبد الرحمن احبك والله احبك الله يخليك لاتسيبني

حضنت ام عبد الرحمن هتون وسارو يبكو هما الإثينين

صلو الرجال الظهر وبعد ماخلص الشيخ

>>الصلاة على الرجال والطفل يرحمك الله

>> الله اكبر

كانت اطول صلاة صلاة ابو عبد الرحمن في حياتو

خلصت الصلاة وشالو عبد الرحمن وراحو على القبر نزل ابو عبد الرحمن وعمو عشان يستلمو تحت معع الحفار وانس وراكان من فوق ينزلو عبد الرحمن

انس وهوا يبكي >> لاإله إلا الله

الشيخ>>> الله اكبر اسئلو لو الثبات عند السؤال لاإله إلا الله الأن هوا في دار الشؤال اسئلو له الثبات

نزلو عبد الرحمن وحطو في الشق وقفلو عليه وبداو يحفرو ويحرفو لين اتغطى قبر عبد الرحمن

الله اكبر من كم يوم بس كان مع الناس في الدنيا واليوم تحت الأرض

دفنو عبد الرحمن وجلسو راكان وانس وابو عبد الرحمن عند القبر يدعو لعبد الرحمن

هتون وسط الحريم في الصالون وامها كانت موجوده >> اااااااااه ياربي اااااااااااااه عبد الرحمن

>>> مين دي

>> يااختي مدري من اول وهيا تشهق وتبكي

>> هذي بنت عمو مو

>>>لا هذي كان يحبها واظن انو خاطبها بس امو مابينت ايام ماكان تعبان

>> مسكنة والله قلبها محروق الله يصبرها

>> ويصبر امو مسكنة ماعندها غيرو



صحيو ريما ورينم ونزلو الصاله عشان يتغدو لقوا مهم لابسة العباية

رنيم >> على فين في الظهرية الحمرا دي

ام ريما>> عزا

ريما >> لاإاله إلا الله

رنيم>> مين مات

ام ريما>> عبد الرحمن ولد نورة

رنيم وريما اصدمو >> ايش عبد الرحمن

ام ريما مااتسغربت لانو العيلة كلها دارية انو هتون تحب عبد الرحمن>> يلا تبغو تروحو

ريما >> ايوا طبعا

رنيم >> دقيقة نطلع نلبس

ام ريما >> مالو داعي تعالو بالعبي

لبسو ريما ورنيم العبي وبسرعه ركبو السيارة وراحو على بيت عبد الرحمن الله يرحمو


خلصو انس وراكان ورجعو مع ابو عبد الرحمن على البيت

وصلو ريما ورنيم ووصلو انس وراكان

نزلت ريما قبل امها ورينم جري ودخلت لقت انس دخل معاها

انس>> ريما

لفت ريما لقت انس وراها

ريما>> انس

انس >> عظم الله اجركم

ريما >> اجرنا واجركم يارب

انس>> ريماوحشتيني

ريما>> ماما هنا اكلمك بعدين

انس>> انتهبي لهتون

دخلت ريما جري وعلى طول جات عينها على عين هتون رحت عندها وحضنتها وهتون تشهق وتبكي وتقول راح عبد الرحمن راح الغالي

دخلو رنيم وامها وعزو وجلسو

مر الوقت وقلب هتون ماعزها مات قلبها مات روحها مات نظر عينها خلاص عبد الرحمن تحت الأرض وهيا فوق الأرض الله يجمع بينها وبينو في جنات النعيم


اذن المغرب

صلو البنات المغرب وجات المحاضر تلقي ندوة تصبر فيها قلب ام عبد الرحمن وتذكرها بالله والصبر وجزاء الصابرين

صلو الرجال المغرب ورجعو تاني يستقبلو العزا



خلصت لينا من كل شي تقريبا وبعد العشاء راحت الصالون تسوي شعرها وتسوي حواجبها عشان بكرة فرحاها

راح محمد الحمام يسوي سونا وبخار عريس بكرة فرحو

مهاوي جالسة ترتب مع الشغاله في بيت لينا جهازة في الشنطة لانو لما لينا ترجع من شهر العسل حتطلع على شقتها في الشرقية خلاص محمد جهز كل شي

هيا كدا الدنيا ناس تتجهز لفرح وناس تتجهز لمولوود جديد وناس تتجهز لموت وهذا الحياة

عدا اليوم ورجعو البنات كلهم على بيت ابو هتون وريما رنيم باتو عندهم عشان نفسيت هتون

الساعه 2 الليل البنات كلهمم نايمن ماعدا هتون تبكي

اخذت هتون جوالها واتصلت على جوال عبد الرحمن طبعا جوال عبد الرحمن مقفل خلاص

هتون وهيا تبكي بصوت واطي >> عبد الرحمن ليش قافل جوالك رد عليا وحشتني ياقلبي اشتقت لصوت كل يوم زي هذا الوقت تكلمني وتدلعني دحين انت يعيييييييييد بعيد ياعمري بعيد عني مااقدر اوصلك تحت الأرض لوحدك مامعك احد اول يوم تنام في لوحدك في القبر اه ياعبد الرحمن اااااااااااااااااااااااااااااه اكلم مين دحين احب مين ياعبد الرحمن اااااااااااه ياقلبي ااااااااه

ريما سامعه هتون وهيا تبكي جلست تبكي من غير مااحد يشوفها ماتقدر تسوي شي لهتون غير اانها تدعي لها انو ربي يصبر قلبها على فراقو

فهد مانام بس يتقلب على السرير يمين ويسار مو راضي يجي النوم

اخذ جوالو واتصل على هتون

هتون حاطة جوالها على الصامت بس لما اتصل فهد كان الجوال في يدها

هتون لما شافت رقم فهد على طول ردت قلبها مليان تبغى تبكي وتفضفض>> الو

فهد>> هتون

هتون على طول انفجرت بكي >> ااااااااه يافهد راح الغالي راح عبد الرحمن

فهد>> هتون والي يعافيك لاتسوي بنفسك كذا قولي لا إله إلا الله

هتون>> لا إله إلا الله....... اه يافهد عبد الرحمن راح وتركني

فهد >> هتون لاتسيري ضعيفة كذا خلك قوية

هتون>> محد راح يحس بالنار الي في قلبي

فهد>> والله حاس فيك وجربت الي انتي تمرين في الحين بس انا ابيك اقوة من كذا عشان عبد الرحمن ياهتون والي يعافيك

هتون>> فهد اقول لمين احبك اقول لمين وحشتني اقول لمين اموت عليك

فهد اتنهد>> اااااااااااااااه قلت الي الحي تقولي ومالقيت رد...... قومي توضي وصلي ركعتني لله وادعي لعبد الرحمن ياهتون

هتون>> طيب

فهد>> ولو مانمتي دقي عليا انا ماراح انام

هتون>> طيب يلا باي

فهد>> هتون

هتون>> نعم

فهد>> انتبهي لنفسك

هتون>طيب باي

فهد>> مع السلامة

قفلت هتون من فهد ودخل الحمام اتوضت وصلت وجلست تدعي لعبد الرحمن


مر اليوم كان يوم كئيب على بنات العز وجا الصباح واطلعت شمس جديده ناس تموت وناس تنولد والحيا ماشي


صحيو البنات وفطرو ولبسو وراحو على بيت ام عبد الرحمن

صحي انس وفطر واح على بيت عبد الرحمن

راكان قام من النوم وفطر وراح على بيت عبد الرحمن

راكان واانس مابيروحو العمل عشان عزا عبد الرحمن


تاني يوم مروج عرفت وراحت هيا وامها وعزو هتون ام مروج تعرف انو عبد الرحمن يحب هتون قصتو الكل يعرفها لانو حبي عذري وصادق ونظيف


بعد المغرب راحت ام انس بيت ام عبد الرحمن تعزي

دخلت ام انس وكانت ريما وخلود واقفين عند الباب ياخذو من انس
اغراض

انس من روى الباب>> ريما دحين امي تدخل خذي دي الأغراض واديها ام عبد الرحمن

ريما >> طيب

اعطت ريما الأغراض لخلود ودخلتها خلود

دخلت ام انس >> السلام عليكم

ريما >> وعلكم السلام


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 11:56 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


ام انس>> انتي ريما

ريما ابتسمت >> ايوا

ام انس تقول في نفسها > يحقلك تتعب والله تجنن ياانس>> حبيتي فين ام عبد الرحمن

ريما >> تعالي

دخلو ريما وام انس وودتها عند ام عبد الرحمن

ام هتون>> مين دي الي مع ريما

ام ريما>> مدري والله


دخلت ام انس وسلمت على ام عبد الرحمن وعزتها وريما رايحة تجلس مسكتها امها

ام ريما>> ريما مين دي الحرمة

ريما خلاص بعد ماشافت حرقت هتون على فراق عبد الرحمن ماسارت تخاف من احد >> هذي ام انس

ام ريما وجهه اتغير> وايش وداكي عندها

ريما >> سالت عن ام عبد الرحمن ايش اقولها مااعرف

ام ريما >> وهيا ايش عرفها بام عبد الرحمن

ريما >> عبد الرحمن الله يرحمو كان صاحب انس في العمل

ام ريما>> ماشاء الله عارفة كل شي

ريما > مااما انا رايحه

خلصت لينا ولبست الطرحه

لينا >> شكرا

>> عفوا

دخلت مهاوي عند لينا في الغرفة وهيا لابسة فستان ازرق يجنن بطنو شفاف ومسوية شعرها شنيون

مهاوي >> اموت انا على هذا الجمال

قامت لينا ولفت بالفستان >> كيف شكلي

مهاوي >> زي الأميرات

من جد كان شكل لينا زي الأميرات لابسة الفستان الأبيض وحاطة الطرحه على شعرها المرفوع وحاطة هذا الروج الأحمر الي يقول سبحان من حطني على فمها وشكلها كان ياخذ العقل

لينا>> مهاوي في ناس كثير

مهاوي>> ملينا امك عازمة نص المملكة

لينا>> هههههه مسوية ام عروسة

مهاوي>> خلاص يالينا مشي لها

لينا >> انا اليوم مبسووووووووووووووووووطه

مهاوي حضنت لينا >> عساه دوم يااااااااااااااااارب

طق طق

مهاوي >> مين

محمد>> انا ممكن ادخل

مهاوي>> استنى انا طالعه بس اصحك تسوي شي فاهم هههههههههههههههههههه

لينا>> مهاوي عيب

مهاوي>> طيب انت ياخجلان

خرجت مهاوي ودخل محمد

محمد حالق دقنو ومحدده ولابس هذاك الثوب الأبيض المطرز بالفضي والشماغ الأبيض والمشلح الرصاصي وشكلوكان امير

راح محمد وحضن لينا وباس راسها>> مبروك ياعروسة

لينا من جد حاسة بخجل سبحان الله أي بنت في هذا اليوم الدلع والخجل يكون طبيعي>> الله يبارك فيك

محمد>> ماشاء الله شلكلك يجنن

لينا>> الحمد لله انو ربي حقق لي حلمي يامحمد

محمد مسك يد لينا >> وعد يالينا بالي جمعنا انا وانتي بالحلال انو عمري ماراح ازعلك ولاافرط فيك واخليك تاج على راسي

لينا >> ووعد عليا ياروح لينا اني اصونك واصون بيتك واحفظك في حضورك وفي غيابك

هذي لينا ربي تمم عليها وحقق حلمها واتزوجت الإنسان الي تحبو وتتمنى

مهاوي >> لينا يلا الزفة


راحو لينا ومحمد عند الباب

واول مااشتغلت اغنية ماجده الرومي

طلي بالأبيض طلي
يازهرة نيسان

انفتح الباب وخرجت لينا وهيا ماسكة يد محمد وسارت الأغنية شغاالها ولينا ومحمد واقفين لين خلصت الأغنية واشتغلت اغنية ملك الزفات محمد عبده اغنية

سميتو ويمو بعبادي ذو الجلال
ثم الصلاة رديدوها على نبيا

اشتغلت الأغنية وانزفو لينا ومحمد وهما يهرجو ويحضكو وكل ساعه محمد يقولها احبك واموت فيك لين وصلو الكوشه

الله يتمم لهم يارب ويسعدهم ولايفرق بينهم

خرجو الناس من العزا وراحت ام عبد الرحمن لهتون والبنات>> يابنات قومو كلو من الصباح مااكلتو شي الساعه 2 الله يرضى عليكم قومو كلو قبل ماترحو

هتون>> انا مالي نفس

ام عبد الرحمن باست هتون على راسها >> الله يرضى عليكي لو كنتي تحبي عبد الرحمن قومي كولي

قامو البنات وجالسو على السفرة يتغصبو الأكل مين لو نفس ياكل وعبد الرحمن ميت بس ايش بيدهم هذا امر الله


رقص ابورلينا ورقصت امها وانبسطو واتمنو للينا حياة سعيد

خرجو لينا ومحمد وركبو السيارة حقتهم المشرعه ابولينا الي وصلهم على الفندق شغلهم المسجل على اغنية عبد المجيد عبد الله العمرة مرة

كل شي في دنيتي له طعم ثاني .. الليالي طولها طول الثوانيوالعمر مره واناعمري معاك .. ياعساني ما انحرم شوفك عسانيابتدى عامي وشمسك ماتغيب .. لويغيب الكون كله ماتغيبمن خريف القلب لك ببني قصور .. تآر وكل الأماني لكتجيبفي شتاء عمري ألاقي بك دفا .. ياللي نظراتك تعلمني الوفاوآخرفصولك ربيع مزدهر .. مايل بغصنه لوردك تقطفهيدري إن اسباب ضعفي نظرته[font='verdana','sans-serif'] .. [/font]يدري إني ما أقاوم ضحكتهيدري إن الروح ماتغلى عليه .. لو دعاها جت تلبيدعوته


لين وصلو الفندق سلم ابو لينا على بنتو وامن محمد عليها دخلو محمد مع لين الفندق وطلعو السويت وقفلو الباب

محمد قرب من لينا ولف يدو حولين خصرها وحط خشمو على خشمها>> اااااااااااااااه مني مصدق حياتي وعمري وقلبي معاايا

لينا جات عينها في عين محمد>> محمد ترى استحي

محمد حرك يدو في ظهر لينا>> تستحي من حبيبك وعمرك وحياتك

لينا>> محمد ترى استحي

فلتت لينا نفسها من محمد ودخلت الغرفة


محمد من ورى الباب >> لينا غيري ملابسك عبال مايطلعو لنا العشا ياقلبي

لينا >> طيب

فصخت لينا فستانها وفكت الطرحة وفكت التسيريحه هيا قالت للكوافير لاتحط لها رغوة ولااسبري ولا جل بس تستشور لما فكتو لينا سار ناعم وملف لف صلحتو وخففت شويا المكياج وتقلت الروج الأحمر وطلعت لمحمد

محمد اول ماشافها بالقميص فتح فمو >> ايش الحلاوة دي

لينا ميلت راسها بدلع >> ايش رايك

فصخ محمد الشماغ والمشلح وفك ازارير الثوب وراح جري لينا وشالها ولينا ميتة من الضحك>> محمد نزلني نزلني

دخل محمد الغرفة وقفل الباب برجولو

وبعدين

اممممممممممم خلاص انتو ادري

كانت ليلة دخلة لينا احلى ليلة في عمرها كلو تخيلو ليلة دخله فيها شوق وحب ووله ورغبة كيف راح تكون اكيد ليلة من الف ليلة وليلة

والحمد لله اتاكد محمد انو لينا بكر محد لمسها هوا الشي هذا كان متأكد منو لانو لينا حلفت لو بس قلبو ارتاح بعد مااتأكد بنفسو
الحمد لله لينا واخذت محمد والله يتمم عليهم السعاده يارب ايش راح يسير في هتون مسكينة الله يصبر قلبها؟ وريما حتستلم ولاحتوقف في وجه امها بعد الي سار لهتون؟ خالد حيتمسك في مروج ولايخليها تروح من يدو؟ راكان ورنيم لين دحين ماسارت شوفتهم متى راح تسير ؟



 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:16 AM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


البارت 88

دخل محمد الغرفة وقفل الباب برجولو

وبعدين

اممممممممممم خلاص انت ادري

كانت ليلة دخلة لينا احلى ليلة في عمرها كلو تخيل ليلة دخلها فيه شوق وحب ووله ورغبة كيف راح تكون اكيد ليلة من الف ليلة وليلة


مرة اليوم الاول واليوم الثاني واليوم الثالث والبنات عايشين حالة حزن وكئابة هتون فقدت حبيب عمرها للأبد وريما في حرب مع اهلها تدافع فيها عن حبها الصادق وخالد يحاول قد مايقدر يرجع مروج بس مابيدو أي حل

سافرت لينا وطلعت ماليزيا مع محمد كل يوم احلى من اليوم التاني تنام لينا وتحلم بمحمد وهوا في حضنها ومحمد كل يوم يقوم من النوم يحس انو يحب لينا اكثر من اليوم الي قبلو

مرة الأسبوع الاول والأسبوع التاني ومافي أي جديد في حياة بنات العز لين جا يوم الخميس الساعه 5 العصر
كان طلال جالس في الغرفة طفشان خالد مرة متغير سار مايطلع كثير طول الوقت في البيت او في البحر لوحدو

طلال يكلم نفسو>> ايش الزهق دا ومافي كباين من جد شي يملل لازم شويت اكشن في الحياة ايش تسوي ياطلال ايش تسوي ايوا مافي غيرها

نزل طلال جري عند امو في الصاله

ام طلال جالسة مع نوف يهرج ويرتبو ايش يبغو يسو لطلال وريما

طلال جلس على الكنبة >> ماما في موضوع لازم تعرفي

ام طلال>> خير ايش في

طلال>> ماما انا قدمت على الماستر

ام طلال فرحت >> والله يلا على البركة

طلال>> ايوا بس في مشكلة

ام طلال>> ايش المشكلة

طلال>> انا راسلت الجامعات برى وردو لي جامعه في فرنسا

ام طلال>> طيب فرنسا حلوة روح ادرس هناك ايش فيها

طلال>> أي نو بس الرد جاني

نوف>> يعني حتسافر

طلال>> ايوا مو اليوم احنا الخميس

ام طلال>> ايوا

طلال>> اوكي مو الثلاثاء دا ولا الي جاي الي بعدو يعني بعد عشرين يوم تقريبا لازم اطلع فرنسا

ام طلال>> طيب اطلع رتب امورك وبعدين انزل ونسوي الملكة وخلص دراسة ونسوي الفرح

طلال>> وانا ايش طلعني فرنسا وانا عزوبي انا لازم اتزوج قبل مااسفر

ام طلال>> يعني ايش

طلال>>> خلاص كلمي اهل ريما مو دا الخميس الخميس الي بعدو نبغى الفرح

ام طلال اتفاجئت >> كيف نسوي فرح واحنا ماسوينا ملكة ولا غمرة ولاشي

طلال>> موضروري انا مستعجل وهذا مستقبلي ولازم اطلع ادرس

قام طلال في افكارو الشيطانية وطلع كذبة الدراسة وسفرو لفرنسا
نوف>> بس مايميدها ريما ياطلال تجهز

طلال وهوا يولع السيجارة>> مو ضروري

ام طلال>> كيف موضروري

طلال>> خلاص انتي كلمي اهلها وقلي لهم طلال يقول بيعطيكم مهر 50 الف وجهاز ريما كلو من فرنسا على حسابي مهرها تشتري في الي تقدر عليا والباقي تشيلو عندها ولما نسافر فرنسا تشتري كل شي نفسها في

دخلت الفكرة في راس ام طلال وهيا مرة حباه انو طلال يكمل دراسة

نوف>> ماما ام ريما ماراح ترضى مايمديهم في اسبوعين يسو كل شي

طلال>> لا يمديهم كلها فستان ابيض وكم غيار والقصر انتو احجزو والدقاقه وكل شي علينا

ام طلال>> خلاص انا اكلم امر ريما اليوم ارد عليك

طلال>> ترى ضروري تقتنع ولانشوف غيرها

ام طلال تبغى ريما لطلال >> لالا انا اقنعها

طلع طلال غرفتو وابتسامة النصر الخبث على وجههو >>ههههههههههههه وربي لااكسر خشمك يابنت هشام فرحان في ابوكي انا اوريكي كيف شوفت الحال مو على طلال ياريما مو على طلال

دخل طلال الحمام واخذ لو دش وخرج من البيت

في غرفة ريما ورنيم البنات كلهم متجمعين مروج وبنات عمهم

نفسيت هتون احسن من اول مو بكثير بس احسن من اول كانت كل يوم ماتنام إلا وهيا تبكي دحين احسن الحمد لله وكل يومين تقريبا فهد يكلمها ويسأل عنها

ريما >> حلو يعني باقي على شبكتك 25 يوم

مروج>> بالتمام
خلود>> لالا احنا بنكلم امي ياشوشو تخليها بعد شهر

شهد>> ههههههههههه ليش غرتي

خلود>> تخيلي هع هع

مروج>> الله حماس يسير اتحضر في شبكتكم

نوارا>> وعقبال ريما ههههههههههههههه

ريما> ها ها غبية

نوارا>> مو لطلال لا لانوس

ريما حضنت نوارا وبستها بقوة >> اموووووووووووووووووواه احبك

نوارا>> هااااااااااااي ترى انا نوري مو انوسي

ريما >> بس ياهبلة

رنيم ميلت فمها ونزلت راسها في الأرض> انا مره مقهور

البنات كلهم انفجعو >> ليش

رنيم >> انا حأسير عانس العائلة اهئ اهئ اهئ

هتون بحزن >> مو انا أرملة العائلة

رنيم انفجرة تضحك >> ههههههههههههههههههههه حلوة

هتون ضحكة على ضحكة رنيم رنيم عليها ضحكة تموت ضحك

ريما >> وجع فجعتيني

رنيم >> والله من جد حأعنس وراكان مااجا شافني

خلود>> بدري توك تدري

رنيم>> احد يشيل هذي الوزغة من قدامي لااسوي لها فنشن

خلود>> ياعناس

رنيم>> كلي هوا يالولو لااسطرك

نوارأ>> مالو داعي شبع شوفة منك

رنيم>> هع هع على قولك

شهد>> ايوا صح ليش ماجا شافك لين دحين

رنيم>> طال عمرك الجولات مع ماما ومافي أي وسيلت اتصال بيننا

هتون>> انا كلمني اول امس

رنيم حطت يدها على فمها >>لااااااااااااااااااااااااااااااا

نوارا>> رنيم ايش في

رنيم>> خيانه

هتون >> وربي فايقة

رنيم >> ههههههههههههههه لازم ولانموت من الخنقة

ريما> ههه من جد عاد انا ورنيم في معتقل مع ماما

نوارا>> من جد حتى قونتنامو مو زيكم

ريما>> نوارا ترى من عاب ابتل

رنيم>> ايش قال لك راكان

هتون>> لاولاشي يقول كيفك وكيف البنات وكيف اميرتي

رنيم >> احم احم الي هيا انا

خلود>> لا امك

رنيم>> اوس .. كملي ياهتون

هتون>> يقول هوا بعد اسبوعين مسافر

رنيم>> افا ماقالي

هتون>> يقول طالع فرنسا

ريما>> ليش ايش عندو

هتون>> في معرض للفنانين العرب هناك ورسلو لو دعوه 10 ايام وهوا طالع
هناك وبعد مايرجع على طول حيجي يشوفك ويملك عليكي

رينم>> لولولولولول هذي الأخبار

ريما>> الله حلو عاد فرنسا من جد بلد تااااااااااااااخذ العقل

نوارا>> ريما انتي كل بلد عندك تاخذ العقل اول ايطاليا وبعيدين فرنسا

ريما> ياهبل انس قال لما نتزوج شهر العسل راح يكون في فرنسا

خلود> ريما لاترفعي صوتك ترى امك لو سمعت اسم انس وربي تقتلك

رنيم>> هذا رحمة جمب الي قبل يومين سار

مروح>> ليش ايش سار

رنيم > الانسة ريما اخذت التلفون واتصلت على انس ومن الساعه 1 الين الفحر وهيا تقرقر معا وماما صحيت تصلي ولقت ريما تحت البطانية تكلم وسحبت التلفون منها وسوت لها فلم هندي

شهد>> وااااااااا ريما ايش سويتي

ريما> ولاشي قالت لي مين سمح لك تكلمي ؟ قلت لها محد... قالت لي تلكمي مين؟ قلت لها انس.. قالت برضو انس والله منتي اخذتو لو ايش ماسويتي

مروج>> وايش قلتي لها

هتون>> غبية انا قلت لك انتبهي

ريما>> قلت لها ماني اخذا غيرو

رنيم >>> وسحبت التلفون..ولايفوتك لما تروح نتام تدخل التلفونات كالها الغرفة

نوارا>> هههههههههههه سايرة ستنرال

رنيم > لا وانتي صادقة كبينه

شهد>> وكيف تكلمي انس

ريما ورنيم طالعو في بعض وضحكو

هتون>> خرا ليش تضحكو

ريما >> هههههه رنيم قولي لهم

رنيم > امس الليل واحنا جالسين في المبطخ ناكل ايما كانت صاحية وجالسة تهرج بالجوال حقها

هتون>> لاتقولي كلمتي من جوالها

رنيم >> ياريت

مروج>> ايش سويتو

ريما >> عندي سلسلة ذهب من زمان لقيتها مرمية مع السلاسل حقتي اخذتها واعطيتها لايما واخذت منها الجوال والشريحه حقتها

مروج>> وريني الجوال

طلعت ريما من جيبها جوال الدمعه اسود>> اهو

هتون>> وربي انكم مصيبة


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:17 AM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


رنيم>> ايش نسوي ماعندنا فلوس اعطينها الذهب يوم اجازتها تروح تبعيو

مروج>> ياحلوة الذهب اليومين دي مرررررررررة نار يعني لو تبيع السلسلة تجيب لها 1500 ريال والجوال ملعون ابو الدمعه مايسوا 500 ريال

ريما>> خليها تتهنى بالسلسة

مروج>> غبية والله مااعطيها سلسلة ذهب

رنيم>> بس يابنت الفقر ايش يعني سلسلة ذهب

هتون>>> المهم سرتي تكلمي انس

ريما>> في أي وقت ادخل الحمام وهرج انا ويا

رنيم>> من جد الحمام سار كبينة مكالمة مو حمام

جلسو البنات كلهم يضحكو على ريما ورنيم و الأكشنات الي جالسة تسير لهم مع امهم وكيف ريما جالسة تحاول قد ماتقدرتحافظ على حبها وعلى توصلها مع أنس


غدير وريم جالسين في غرفتهم

غدير وهيا مساكة الريموت وتقلب في القنوات>> ريمو

ريم وهيا تقرا مجلة >> هم

غدير>> كلمتي انوس

ريم فقلت المجله>>ارخي صوتك لااحد يسمعنا ياهبلة

غدير>> مين بيسمعنا الشغلات

ريم>> لا ياظريفة ابوكي وامك

غدير>> ههههههههههههههه ياهبلة مافي احد في البيت

ريم>> والله فين راحو

غدير>> راحو المزرعه من بدري

ريم>> وليش ماقالو لنا

غدير> ان شاء الله تبغي تطلعي معاهم

ريم>> لا بس كان رحنا انا اونتي اتعشينا في الراشد لاوفي النور ولاجلست البيت هذي

غدير>> ماجاوبتي على سؤالي

ريم>> ايوا يالقف

غدير>> متى

ريم>> اممم امكن قبل 5 او6ايام

غدير>> ايش

ريم>> امال تبغيني ادق علية كل شويا

اخذت غدير جوال ريم واتصلت على انس اتخيلو ريم ايش مسمية انس في جوالها
7
7
7
7
7
7
7
7
هيبة ملك (نفس اسم ريما في جوال انس)

رمت غدير الجوال على ريم>>ترى اتصلت

ريم>> والله انك ماتستحي

انس جالس مع راكان في المرسم حقو يرتبو اللوح لانو راكان مسافر على فرنسا

راكان>> انس امشي قوم معايا وربي تتونس وتغير جو

انس>> لا ياقلبي انا مااسيب ريما وامي لوحدهم

راكان>> لاتخاف ريما وماراح تتخلى عنك وبعدين مو قلت اخذت جوال شغالتهم ههههههههه وجالسة تكلمك وامك خليها تنزل المدينة عند عمتك

انس>>لالالا مااقدر

راكان>> بكفيك

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل ريم بنت عمتي>> رسمي ماعندو لعب ريم بنت عمتي هع هع

راكان> انس جوالك

راح انس ورد على جالو>> الو

ريم>> السلام عليكم

انس>> هلا والله وعليكم السلام

ريم>> احم كيفك

انس>> بخير ياغالية كيفك انتي

ريم>> الحمد لله تمام

انس>> دوم يارب

ريم>> اسفة لو كنت ازعجتك بس كنت حابة اطمن عليك

انس> لالا بالعكس انا مبسوط بإتصالك

ريم>> الله يسعدك يارب

انس>> انتي كيفك وكيف غدير

ريم>> الحمد لله كلنا بخير

انس>> الحمد لله

ريم> طيب سلمي لي على خاله

انس>> يوصل ان شاء الله

ريما>> يلا مع السلامة

انس>> مع السلامة

قفلت ريم من انس واخذت نفس وحضنت الجوال>> يجنن

غدير تقلد ريم>> اسفة لو كنت ازعجتك بس كنت حابة اطمن عليك طيب سلمي لي على خاله .. غبية انتي غبية

ريم>> ليش

غدير>> احد كده يشبك

ريم>> ايو على اساس انو انا خبرة 25 سنة

غدير> الناس تقول اشتقت لصوتك وحشني صوتك جيت في بالي قلت اسئل دامك ماتسل مو حابة اطمن عليكي

ريم> خير اقول كدا والله ماقول

غدير>> خليكي اجل اقعدي بها


طلال في الكافي مع ناصر ورامي يشيشو

طلال>> بس ياحبيبي وطلعت لهم بفكرة السفر دي

ناصر>> وربي ولد ابليس

طلال>> لالالاانتبه تغلط انا ابليس بكبرو هههههههههههههههههههههه

ناصر ورامي >>هع هاهااعه هههههههههههههههههههه

رامي>> طيب وايش راح تسوي هناك

طلال>> ولاشي اجلس لي كم شهر وبعدين انزل اقولهم الدراسة صعب ووماقدرت عليها

ناصر>> تعجني

طلال>> تعال ايش اخبار البنت الي اتعرفت عليها من الفيس بوك

ناصر>> قصد نونو

طلال>> نونو ولانانا المهم دي المصرفده

ناصر>>ولا شي اكلمه تقريبا كل يوم

طلال>>ولانت في يدك ولا لسة

ناصر>> تقدر تقول يعني

رامي>> ايش رح تسوي مع وحده بزرة

ناصر حط يدو على فخذ طلال> الي يسوي ابليس في البنات

طلال طلع الشيشة من خشمو>> تعجبني انت كده تربيتي اصحك تفكر في حب ومحبوب شوف ابليس لما وقع وطاح كثرت سكاكينو إلا تعال صح ايش اخبار الخـــ؟؟ محمد

رامي>> طلول لاتتكلم على محمد

طلال>> اه لو تعرف ايش سوا فيا هوا والواطية لينا ماكنت قلت كدا

ناصر>> اموت واعرف ايش سوا

طلال> لا موت احسن

رامي>> ياحبيبي محمد اتزوج لينا ولي دحين تقريبا اسبوعين في ماليزيا ولما يرجع حيعيش في الشرقية

طلال>>هههههههههههههه ومالقى غير بنت الليل المومس لينا

رامي>> طلال حرام لاتهرج في بنت الناس رتى عندك اخوات وبتتزوج

ناصر>> من جدو هوا متأكد انها فيرجن(بكر)

رامي>> هذا شي مايخصنا يااخي الله يسعد سيعيد بسعيده


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:18 AM   #8 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


اذن العشا وصلو البنات وراحو على بيتهم واخذو مروج ووصلوها معاهم

ام ريما طبعا ماتتلكم مرة مع ريما بعد الي سار قبل يومين وشددت عليمهم وسارت حتى ماتجلس معاهم وهيا جالسة في الصالة تتفرج على التلفزيون إلا التلفون رن

ترترترترترترترترتن
ترترترترترترترترن

ردة ام ريما>> الو

ام طلال>>سلام عليكم

ام ريما>> ياهلا وعليكم السلام ورحمة الله

ام طلال>> كيفك حبيبتي

ام ريما>> بخير الله يسلمك كيفكم انتو كيف البنات وطلال

ام طلال>> والله بخير الحمد لله كيف مرة ولدي

ام ريما>> ههههههههههه اهي ترقص

ام طلال>> الله يسعدها اقولك ياحرمه طلال جاتو بعثة يبغى يكمل ماستر في فرنسا

طبعا ام ريما اقتليها جمب الفنجخه والكشخه ولما زوج بنتها يدرس برى معناتو الناس كلها راح تحسدها وهذا الشي عشق ام ريما>> والله ماشاء الله تبارك الله حلو

ام طلال>> ايوا الله اليوم ردو علي

ام ريما>> ومتى مسافر

ام طلال>> خلاص مودا الثلاثاء والا الي بعدو الي بعدو

ام ريما>> الله يوفقو يارب

ام طلال>> امين المهم هوا يقول يبغى الزواج مو الثلاثا دا الي بعدو

ام ريما انفجعت > وه يعني بعد 12 يوم

ام طلال>> ايوا بالظبط

ام ريما>> لالا مااقدر اجهزها

ام طلال>> لاتجهزيها ولاشي طلال قال يوم الثلاثاء نسوي الفرح والي تقدرو تجيبو جيبو والباقي شيلو لريما وهوا لما يروح فرنسا ينزلها تجهز من هناك الي تبغى

ام ريما>> والله ماادري ايش اقولك

ام طلال>> لاتقولي شي قولي موافقين

ام ريما>>بس ابو محمد ماادري ايش يقول

ام طلال>> بس ياحرمه كلمي.. الولد يبغى يسافر عشان الدراسة حتبدأ وخلي ريما تاخذ ملفها كمان هيا تكمل دراستها هناك

ام ريما دخلت مزاجها الفكر تدرس هناك وتجهز من هناك >> والله ان شاء الله

ام طلال> خلاص والقصر احنا حنمسكو بكرة او بعدو بالكثير
والعربية والطقم كلو نجيبلها هوا في الفرح وأختارو الدقاقه والقاعه الي تبغوها واحنا حاضرين

ام ريما>> خلاص انا اكلم ابوها اليوم وبكرة ارد لكم

ام طلال>> الله يرضى عليك اقنعي عشان طلال يطلع يكمل دراستو

ام ريما>> ان شاء الله

ام طلال>> وبس تردي لي بالموافقة نجي احنا وطلال نجيب المهر بكرة ونعقد عشان تروح ريما تاخذ لها كم غيار وتشوف فستان الفرح

ام ريما>> خلاص ان شاء الله انا ارد لك بكرة

ام طلال>> بإذن الله يلا سلمي لي على البنات

ام ريما>> يوصل ان شاء الله

ام طلال>> ياهلا

ام ريما> مع السلامه

قفلت ام ريما من ام طلال وهيا تفكر >>خلاص مابقي قدامي غير 20 يوم لازم كل شي يكون تقريبا جاهز وبعدين من مصلحتها ريما تدرس برى وتجيب شهادة كويسة وطلال ولدنا ونفرعو نعرف تربيتو اكيد حينتبه لريما ويهتم فيها وراح يعالجها في احسن مستشفيات لو تعبت ولاطاحت علي ولما تحمل لازم لها متابعه عشان السكر خلاص بس يجي ابوها اقولو


خلصو راكان وانس من المرسم ولمو كل شي

انس>> راكان تراني جيعااااااااااان

راكان>> يلا تعال خلصوا لعشا

خرجو انس وراكان الحديقة وكانت ريحة الباربكيو شهية

انس>> الله الله على الريحه

جلسو راكان وانس على الطاولة والأكل قدامهم

راكان> الله يرحمو عبد الرحمن كان يحب الباربكيو

انس>>ااااااه الله يرحمو

جلسو انس وراكان ياكلو ويهرجو

راكان>>> انوس ملاحظ انو ريم بنت عمتك مدري بنت عمك تصل عليك كثير

انس>> لا والله حرام بس على خطك انت انها كل ماتتصل اكون معاك

راكان>> امممم

انس>> راكان انا احب ريما وانت عارف الشي دا

راكان>> طيب اديني الشطة من جمبك


وصل ابو ريما البيت واخذتو ام ريما الغرفة وقالت لو الي ام طلال قالت لها هوا

ابوريما>> كيف يعني ماتسير لها ملكة

ام ريما>> مو ضروري

ابوريما>> ياحرمة هذي اول فرحه لنا نسويها كدا

ام ريما>> خلاص لما ترجع من برى نسوي لها سهرى ماسارت في جده كلها وبعدين الناس قالو القصر الي تبغو قول لنا علية عشان الفرح

ابوريما>> طيب البنت ماتعرف شي عن الولد ولااتعودت عليه

ام ريما>> بس الله يخليك الله يرحم زمان لما اتزوجنا لاخطوبة ولاشي

ابو ريما>> بس زمان غير دحين الوقت اتغير لا لا مرة مايتفع

ام ريما>> ياهشام ريما مريضة واالسكر مرض مايروح وهذا الشي يقلل فرصتها انها تتزوج واحد مو ناقصو شي

ابوريما>> وريما مو ناقصها شي

ام ريما>> انا عارفة بس لما ريما تتزوج وتعيش في فرنسا كم سنة حتستفيد اول شي تكمل دراستها وتاني شي لما تحمل هناك راح يتابعوها احسن دكاتره في فرنسا عشان السكر

سكت ابوريما وانتهد >> اقولك سوي الي تبغي

ام ريما>> يعني ارد على الحرمة بكرة

ابوريما>> ردي عليها

ابوريما مايقدر يقول شي لانو شايف اصرار ريما على انس ولو عجلو موضوع الزواج راح تسافر وتنسى والشي دا راح يريح قلبو من جهة ريما


خرجو البنات كلهم بعد مااتعشو في بيت ريما ورنيم وجلسو ريما ورنيم في الغرفة

رنيم جالسة تتفرجع على التلفزيون وريما في الحمام تكلم انس

ريما نايمة في البانيو وتلعب بشعرها وتكلم انس هههه (تخيلو المنظر)>> وانا اموت فيك

انس>> برضك في الحمام ههههههههههه

ريما>> هههه ايوا ايش تبغاني اسوي

انس> والله ياريما اني اموت فيكي

ريما>> وانا اعشقك واموت فيك

انس>> كيف هتون اليوم

ريما>> احسن من اول الحمد لله

انس> وبرضو يكلمها هذا فهد

ريما>> ايوا بس مو كل يوم

انس>> امممم

ريما>> انس صح راكان مسافر

انس>> ايوا قال لي تعال

ريما>> انس لاتسافر

انس>> كيف اسافر واسيبك ياروح انس

ريما>> اشوا وربي انخنق لو رحت وتركتني

انس>> وانا اقدر اعيش من غيرك

ريما>> انس امس فكرة بشي

انس> ايش

ريما>> ايش رايك اشرد معاك

انس>> ريما كم قلتلك شيلي دي الفكرة من راسك

ريما>> طيب مافي غيرها

انس>> لا في بس خليني افكر

دخلت ام ريما الغرفة وهيا عاقدة حواجبها


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:19 AM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


رنيم >> بسم الله

ام ريما>> بسم الله ها بسم الله من وجهك

رنيم>> ايوا داخلة الغرفة من غير احم ولادستور

ام ريما>> أخلوصي فين ريما

رنيم>> في الحمام

راحت ام ريما على الحمام ودقت الباب

طق طق طق

ريما>> دقيقة حبيبي.. مين

ام ريما>> ريما لما تخلصي انزلي لي

ريما>> ماما

ام ريما>> ايوا

ريما>> طيب طيب

خرجت ام ريما ونزلت الصالة

ريما>> انوس خليني اشوف ماما ايش تبغى وارجع اكلمك طيب

انس >> طيب ياعيني ولاتشدي معاها في الكلام مهما كان ياريما رضى الله من رضا الوالدين

ريما >> بعد الي سو فيك

انس>> الله يسامحهم ربي ماراح يفرقني عنك ان شاء الله

ريما>> طيب حبيبي انا اخلص واكلمك

انس>> اوكي باي

ريما>> باي

قفلت ريما وخرجت لرنيم

ريما>> رنيم ماما ايش تبغى

رنيم >> الله اعلم

ريما>> ايش تتوقعي

رنيم>> مدري انزلي شوفي

نزلت ريما عند امها في الصالة وجلست على الكنبة

ام ريما>> ريما شوفو ابغكي تعرفي شي مرة مهم

ريما>> الي هوا

ام ريما>> انا ماني هبلة وعارفة كل شي بيسير في بيت

ريما>> طيب

ام ريما>> الجوال الي معاكي انا مخليتو بمزاااااااجي

ريما انفجعت كيف امها عرفت

ام ريما>> لاتتفاجئي

ريما>> ماما انتي ليش منتي راضية تفهميني

ام ريما>> ريما النقاش في الموضوع حق اليماني انتهى

ريما عصبت >>لا ماانهتى وعمرو ماراح ينتهي انا احبووووووووووو
وماراح تغصبوني اخذ واحد غيرو

ام ريما>> والله الظاهر انك متأثر بالروايات الي جالسة تقريها ريما بكرة طلال وامو جاين ويجيبو المملك

ريما انصدمت>> ايش لا ياماما لا

ام ريما بحزم>> وبعد عشرين يوم فرحك

ريما>> ماما حرام عليكي ليش تسوي فيا كدا

ام ريما>> انا ماقلتلك دا الكلام عشان اخذ رايك لاياروح ابوكي انا قلت لك عشان تصلح نفسك

ريما سارت تبكي >> كاد بالرخيص بعتيني

ام ريما حقدت >> ايت رخيص الولد شاريكي ويبغى يطلعك فرنسا ويبغاكي تدرسي هناك حتى جهازك جيحبلك هوا من فرنسا

ريما>> ادرس هناك

ام ريما>> ايوا طلال جاتوبعثة يكمل ماستر وحيطلع فرنسا ويبغاكي معا

ريما>> بس انا ماابغى اطلع من جده ياماما حرام عليكي

ام ريما>> ريما هاتي الجوال الي معاكي

ريما>> لا ياماما الله يخليكي

ام ريما مرة قاسية >> جيبي الجوال

طلعت ريما الجوال من جيبها وادتو امها

ام ريما>> يلا اطلعي فوق وشوفي فستان من فساتينك الي معبية الدولاب ومالبستيها عشان بكرة تلبسيها لما يجي طلال

جلست ريما تبكي على الأرض وتشهق وتبكي وام ريما تحاول انها ماتتأثر كل دا عشان مصلحة ريما لانو مو من مصلحتها تتزوج انس هذا من وجهة نظر امها


نزلت رنيم على بكي ريما وهيا مفجوعه>> ريما ليش تبكي

ريما وهيا تبكي وحاضنة رنيم >> رنيم بكرة ملكتي على طلال وبعد عشرين يوم الفرح

رنيم>> لا ياماما ترى مررررررررررة زودتيها ليش تغصبي ريما على شي ماتبغى

ام ريما>> انتي لاتفتحي فمك مسوية تغطي عليها وتخليها تكلم في الحمام

رنيم>> بسم الله انتي كيف عرفتي

ام ريما>> انا مافي شي في البيت يسير وماادري عنو

رنيم>> كيف يعني موضوع ريما الي جالسين تعندو في

ام ريما>> انا قلت بكرة الملكة وحتى بنات عمكم ماراح يدرو لين كل شي يسير

ريما وهيا تبكي >> والله حرام ياماما الي بتسوي فيا حرام

ام ريما >> انااديتك الثقة وخليت لكم كل شي على هواك وفي النهاية حبيتي لي واحد يماني

ريما وهيا تبكي >> والله والله ياماما انو انس عمروماسوا في شي وانا ماخنت الثقة الحب الي بين وبين انس حب عذري

ام ريما>> بس بلا حب بلا كلام فاضي هذا تأثير الرويات والأفلام الي تشوفيها

ريما>> كيف راح اتزوج طلال وانا مااعرف عنو شي

رنيم>> من جد خير تتدخل علي وهيا ماتعرفو

ام ريما> مو ضروري انا اعرفو واعرفو انو في مصلحتك تاخذي ومع الوقت بتتعودي علي وتحبي الحب يجي مع الشعرة

ريما>> بس انا عمري ماراح احب غير انس

ام ريما بصوت عالي>> ريما ترى عيارك مرررررررررررررة زاد انا قلت الي عندي وانتهى

طلعت ام ريما على غرفتها عشان تنام ولقت ابوريما على الدرج واقف

ابوريما والعبرة خانقتو >> ليش كده قلتي لها

ام ريما>> الدلع ماينفع معاهم

دخل ابوريما الغرفة ودخلت ورا امها

رنيم >> قومي لاتبكي والله لو انا مكانك لااشرد بلا كلام فاضي

ريما >>انس مو راضي

رنيم >> ماعليكي منو اشردي واتزوجي واحد تاني

ريما >>ههههه رنيم من جد فاضية

رنيم >>لاتزعلي نفسك قومي صلي ركعتني وادعي ربي ياخد عمر طلال بكرة قبل مايجي

قامو ريما ورنيم وطلعو غرفتهو ودخلت ريما واتوضت وصلت

جلس انس ينتظر ريما ربع ساعه..نص ساعه... ساعه وربع ...بعدين نام

خلصت ريما صلاة وجلست على السجادة بشرشفها تدعي ربنا انها ماتخد طلال ومن غير ماتحس نامت ريما على السجادة


مر الوقت وعدا الليل وطلعت الشمس تاني يوم

الساعه 10
صحي ابوريما من النوم ودخل الحمام اتروش ولبس وخرج من الغرفة
وهوا نازل الدرج وقف وطالع في غرفت بناتو راح ودخل بشويش لقى رنيم نايمة على سريرها وسرير ريما فاضي انفجع ولف بعيون لقى شي على الأرض طالع مظبوط لقاها ريما انفجع يحسبها داخت راح لها جري وهزها

ابوريما>> ريما ريما

ريما بشويش تفتح عيونها>> ايوا

ابوريما>> حبيبي فيكي شي

ريما>> لالا مافيا شي

ابوريما>> ليش نايمة على الأرض

ريما>> ولاشي كنت اصلي وفجأة نمت

ابوريما شال ريما وحطها على السرير>> يلا حبيبي نامي

ريما مسكة يد ابوها وعيونها مليانه دموع متجمعه >> بابا ماابغى طلال

نزل ابوريما عيونو في الأرض وغطى ريما وخرج من الغرفة من غير مايقول أي كلمه


صحي راكان من بدي وراح العمل وسوا اجتماع



 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:20 AM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



انا : قمرهم كلهم


في غرفة الإجتماعات وعلى راس الطاولة الطويلة كان راكان جالس وجمبو الموظفين وانس

راكان>> طبعا دراسة المشروع كانت ناجحه 100 بال100 وزي ماقلت لكم انا راح اخذ إجازة تقريبا 30 يوم يعني شهر وراح يكون انس النائب عني في كل شي انا اعطيتو وكالة عامه للتصرف باأي شي يحتاجو المشروع واتمنى منك تقديم الدعم لأنس .. انتهى الإجتماع تقدرو تتفضلو

خرجو الموظفين كلهم ومايقي غير انس

انس>راكان انا قلت لك مااحتاج وكاله مالو داعي كل شي تمام

راكان وهوا يشرب موية>> انس انا بغيب شهر وماادري ايش يسير ولازم يكون معاك كل الإحتياطات

انس>> طيب مالو داعي للوكالة خلي مبلغ في البنك وقع على كم ورقة وانتهى
اما تعطيني وكاله ترى مرة مسؤولية كبيرة

حط راكان يدو على كتف انس>> انت الوحيد الي اقدر اثق في ياانس وصدقني انا عارف انك راح تكون قد المسؤولية

سكت انس وماعلق على كلام راكان

راكان بجدية >>انس اتفضل على مكتبت وسوف شغلك

أبتسم انس لراكان وراح على مكتبو الجديد الي راكان سوا لأنس عشان لايحس انو فقد عبد الرحمن من جد راكان اوفى صديق عرفو انس من جد راعي وقفات وولد اصول

مر اسبوعين ويوم على وفات عبد الرحمن صح انو مو كل شي رجع زيا ول بس الحمد لله نفسيت هتون احسن من اول

صحيت هتون وصلت العصر ونزلت تدور شي تاكل

هتون>> جوم جوم

جوم>> يس هاتون

هتون>> أيش في غدا

جوم>> في هدا انا يسوي رز برياني

هتون>> البنات اتغدو

جوم>> لامابي قدا بس كولد ياكل

هتون>> طيب حمي اكل وجيبي برى عند مسبح

جوم>> تيب

خرجت هتون الحوش حق فيلاتهم مرررررررررةكبير ومليان زرع اخضر وفي مسبح كبير والجو في احلى من جو الفيلا جلست هتون على المرجيحه الي قدام المسبح تتذكر اول ماسكنو في البيت ابوها وامها سافرو على الصين عشان يجيبو عفش للبيت وكانو كلهم في الفيلا جالسن مع بنات عمهم

عبد الرحمن وافق برى ويكلم هتون جوال>> دلوعتي متأكده مافي احد

هتون>> انتي فين

عبد الرحمن>> انا برى

راحت هتون جري وفتحت الباب ولقت عبد الرحمن في وجهها سحبتو من يدو ودخلت الحوشحق البيت تو كان الشجر طالع وتوها الأرض تخضر

عبد الرحمن>> والله حماس عندكم مسبح

هتون>> ولابفتوك الموية زيا لتلج

عبد الرحمن>> لا صراحه احلى شي دي المرجيحه

هتون> تعالي

سحبت هتون عبد اللرحمن من يدو وجلستو على المرجيحه وجلست جمبو وحطت راسها على صدرو رفع عبد الرحمن يدو وحطها على راس هتون وحضنها

عبد الرحمن>> دلوعتي

هتون>> ام

عبدالرحمن>> لما اخلص الجامعه ان شاء الله وأشتغل راح اسوي لك احلى من فيلاتكم

هتون>> اهم شي تجيب لي مرجيحه ز يدي

عبد الرحمن>> بس مرجيحه انا اجيب لك ملاهي عطاالله بكبرها في البيت ههههههههههه

خلود وهيا تدق هتون>> هتون هتون

هتون رجعت لوقعها والدموع نزلت من عينها من غير ماتحس فيها

هتون>> ايوا

خلود>> ليش تبكي

هتون>> ولا شي بس اتذكرت دحمي

جلست خلود جمب هتون وحضنتها>> الله يرحمو ادعي لو ياهتون

هتون>> الله يرحمو

جابت جوم الغدا لهتون وجلسو على الطاولة يتغدو


صلت ريما العصر وجلست على سريرها تحس بخنقة مو طبيعية

وطبعا زي ماانتو عارفين لازم قبل العقد العرسان يسو تحليل زواج

ابوريما>> يلا ريما عشان تحليل الزواج

ريما وهيا مبوزة ومهمومه>> خلاص يابابا حتزوجني طلال

ابوريما قلبو ضعيف مرة مايتحمل دموع ريما بالذات >> يلا انا تحت استناكي في السيارة مع امك

رنيم>> ريما اسمعي كلام واشردي سوي نفسك بتروحي الحمام واشردي

ريما>> رنيم انس مايدري

رنيم>> ماعليكي انا دحين اتصل علي ادخل غرفة ماما واجيب التلفون واكلمو

لبست ريما عبايتها ونزلت بشويش تتمنى انها تموت ولاتورح لطلال

ركبت ريما السيارة من غير أي كلمة وراح ابوها على المستشفى


صحيو كل البنات واتغدو وجلسو في الصاله مع امهم

ام هتون >> يابنات اليوم الساعه 8 بالظبط تكون لابسين ومخلصيين

شهد استغربت >> ليش

ام هتون>> عندنا مشورا ضروري

خلود>> فين دا المشورا الضروري

ام هتون>> لما نوصل تعرفو

نوارا>> فين بتودينا انا مااخرج من البيت لين اعرف فين بنروح

ام هتون>> فين ابغى اوديكي يعني الصحراء

نوارا>> الله اعلم

ام هتون>> طول عمرك ملسون وماتستحي

هتون>> نوارا خلاص... امي فين بنورح

ام هتون>> جهزو نفسك لمناسبة كبيرة

شهد> امي ليش الغموض

ام هتون>> انا قلت لكم

خلود>> طيب ايش نلبس

ام هتون>لاتلبسو لي كولنه ومولنه ولاتلبسو فستان فخم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 24 ( الأعضاء 0 والزوار 24)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لايفوتكم بنات السعودية Ǻ6ł8→βήŏţąђ وسـعُ صدرڪ 7 09-27-2011 04:24 PM


الساعة الآن 05:09 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0