عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 12:45 AM   #268 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



طلال انفجع ليش كدا قامت فجأة قام طلال وجلس جمبها>> ريما ايش في

ريما وهيا تبكي>> طلال الله يخليك بعد عني

طلال حس بريما اول مرة يسيرلها شي حضنها بقوووووة وحط يدو على راسها>> حبيبي انا عارف انو الوضع هذا جديد عليكي بس مع الوقت بتتعودي ريما الي بنسوي شي طبيعي يسير بين أي اثنين متزوجين

طلال يتكلم وريما تبكي وتكلم نفسها>> عارفه والله عارفة بس مو بيني وبينك ياطلال مو بيني وبينك

طلال>> خلاص حبيبي خلاص لاتبكي

ريما تبكي وتكلم نفسها>> ماابغاك بعد عني لاتلمسين ابغى انس احب انس اعشق انس ياربي سامحني

طلال مسح دموع ريما بإبهامو وباسها في خدها وقام لبس طلال الدي شمبر ودخل الحمام وترك ريما على السرير

ريما قامت ولفت نفسها بالمنشفة ورجعت جلست على السرير تبكي ماهي قادره تعطي طلال شي كل فكرها واحساسها مع انس

طلال يتروش ويفكر ليش ريما سوت كدا>> يالله دحين هذا كلو عشان بس دلعتها شويا .. طيب ليش تبكي معقولة أي بنت لازم تبكي وتسوي زي كدا .. مدري

خرج طلال من الحمام ولقى ريما نايمة على السرير وهيا متلفة بالمنشفة قرب منها وباسها في خدها وشال شعرها من وجهها وغطاها ولبس ونام جمبها


مر الوقت وعدة اول ليلة لريما مع طلال ماقدرت تسوي شي لسة روحها متعلقة في انس

سارت الساعه 3 العصر صحي طلال وريما لسة نايمة قام وطلب الفطور وجهز كل شي لانو رحلتهم على فرنسا الساعه 5 العصر ولازم يخلصوبدري

راح طلال لريما في الغرفة وقرب منها وباسها في عينها فتحت ريما عيونها بكسل ولقت طلال في وجهها

طلال ووجهو مبتسم>> صباح الخير ياعروسة

ريما وهيا نايمة وحاضنة المخده >> صباح النور...طلال كم الساعه

طلال>> الساعه 3 العصر

قامت ريما وجلست على السرير

طلال>> مافي بوسة لحبيبك

قرب طلال من ريما وباستو في خدو بقرف


قامت ريما ودخلت الحمام وقفلت الباب

طلال|> حبيبي لاتتأخري عشان نفطر ونلحق على الطيارة

ريما>> طيييييييييب .. (بصوت واطي ) حبك كلب... اوف غبي

فسخت ريما المنشفة الي نامت فيها وشغلت الموية البارده واتروشت


صحيو البنات كلهم وجلسو يتغدو

شهد>> اف ماليا نفس اكل

هتون وهيا تاكل>> ليش

شهد>> هتون تستهبلي ريما اليوم مسافرة

نوارا>> طيب لازم تسافر مع زوجها

شهد>> ماادري ليش قلبي يقولي انو ريما فيها شي

رنيم>> مو فيها شي إلا فيها اشياااااااااااااء هههههههههههههه

خلود>> بس ياوسخه جالسين ناكل

رنيم>> ايش في؟........... ماقلت شي

هتون>> ايوا صح مسكينة

جات ام ريما للبنات في المطبخ

ام ريما>> يلا يابنات خلصو بسرعه عشان بنورح لريما في الفندق ونطلع سوا المطار

خلود>> يلا خلاص بس نخلص غدا

ام ريما>> بالعافية

هتون>> الله يعافيكي

خرجت ريما من الحمام وهيا لافة المنشفة على صدرها وطول المنشفة لين نص فخذها>> ايش دا ؟؟ هذي منشفة الله يسامحك يارنيم

دخل طلال لقى ريما لافة المنشفة وشعرها مبلبل ونازل على اكتافها ورمشوها تلمع ابتسم طلال وقرب من ريما وحضنها ... ريما تحس بإحساس غريب لما طلال يحضنها مو حب بس ترتاح

طلال وهوا يلعب بشعر ريما >> نعيما ياروحي

ريما >> الله ينعم عليك

طلال>> يلا البسي وتعال ناكل ترى بموت من الجوع

ريما>> روح كل انا ماافطر

لف طلال وحضن ريما من ظهرها ولف يدينو حولين بطنها وقرب فمو من اذنها>> حبيبي لازم تفطري عشان دوا السكر

ريما نزلت يدين طلال من بطنها>>> طيب خلاص انا البس والحقك

باس طلال ريما في رقبتها وخرج >>لاتتاخري

فتحت ريما الدولاب لقت في تنورة قصيرة جينز لنص الفخذ وبلوزة سودة من غير اكمام وعليها كتابات بلأحمر>> ياربي ايش الغباء دا في احد يلبس تنورة قصيرة تاني يوم استغفر الله.....

سحبت ريما التنورة والبلوزة وطاحت ورقة صغيرة

كيييييفي تلبس على مزاجي ههههههه
كيف بس بالله تنورة لنص الفخذ تاني يوم هههههه

ريما انقهرت >> ه ه ه هبل

لبست ريما وحطت كريمات وعطور وبدي سبرية ومشطت شعرها ريما شعرها ناعم بس نشفتو بالأستشوار الموجود في الحمام وساح شعرها زبط نفسها وحطت مسكرة وحطت روج احمر سار شكلها يجنن طالعت ريما في المراية>> خير احط لو روج احمر يقلب وجهو

مسحت ريما الروج وطلعت لطلال

طلال جالس قدام الأكل يستنى ريما تجي ومجهز لها الدوا حق السكر واول ماخرجت

طلال>> هلا بعمري ايش ايش الحلاوه دي وربي مااقدر على كدا......... يلا تعال اجلسي

قام طلال وسحب لريما الكرسي وجلسها وراح وجلس على الكرسي واعطاها الدوا والإبرة ... رفعت ريما التنورة وغرزة الأبرة في فخذها طلال يحس بألم الأبرة في قلبو

طلال يطالع في ريما ويكلم نفسو>> يالله من جد حبيتك ياريما لاتتخلي عني وانا مستعد احط روحي وكل ماأملك بين يدينك ااااااااااااااااه ياريما اخذتي قلبي

ريما انتبهت لطلال وهوا يطالع فيها طالعت في وابتسمت >> فيني شي

طلال انتهد>> ااااااااااااه اشياء

ريما>> ادري التنورة مرة قصيرة

طلال> التنورة مرة حلوة ... يلا حبيبي كلي

سحبت ريما التوست من الصحن وحطت علية جبنه ومرتديلا وريما فيها عادة لما تحط الجبنة لاتزم اطراف التوست تمسحها بإصباعها وبعدين تلحس اصباعها مسحت ريما التست وقربت اصباعه من فمها وقبل ماتدخل

طلال>> لحظة لحظة

ريما انفجعت >> ايش في؟

قام طلال واخذ اصباع ريما ولحس الجبنة من علي

ريما انصدمت يالله من جد طلال يحاول قد مايقدر يملك قلبها

طلال وهوا يطالع في ريما>> وربي الجبنة سارت عسل على اصباعك

ريما ابتسمت لطلال>> شكرا

رجع طلال وجلس وكمل فطور هوا وريما .......وعيونو مانزلت من ريما يراقب كل حركاتها وهوا مبسوط فيها ومعجب بها

خلصو البنات ولبسو ونزلو شنط ريما حقت جهازها كلو وراح على الفندق


خلصو ريما وطلال فطرو ورتبو عفشهم وطلال يدلع في ريما وريما تحاول قد ماتقدر تصدو عنها بأي طريقة

وهما في المصعد

رنيم قربت من هتون>> اتوقع بنلااقي ريما نايمة

هتون>>لا مااتوقع

قربت شهد من رنيم>> اتوقع ريما مبققققققعه

نوارا>> ضروري يابنتي وبعدين باين من امس انو طلال على الأخر ههههههههه

خلود>> بس يانوارا انتي صغيرة على دا الكلام

رنيم>> هههههههههههههههههههههه

خلود>> خير

رنيم>> لا بس عجبتني انو نوارا صغيرة

شهد>> هههه من جد نوارا تعلمك يابنتي

نوارا>> احم احم

تتن تتن

وصلو البنات مع ابو ريما وامها للدور ووصلو الغرفة

لبس طلال ملابسو وحط الشنطة عند الباب الي فيها ثوبو ومشلحو وفستان ريما والشنطة الصغيرة الي فيها قميص ريما عشان ياخذو معاهم فرنسا

طلال>> ريما حبيبي تبغي شي تاني

ريما وهيا في الغرفة تجيب عبايتها >> لا شكرا

طق طق طق

راح طلال وفتح الباب وكان ابوريما في وجهو

طلال وهوا مبتسم>> هلا والله هلا

هتون >> لولولولولولولولي

طلال حك شعر وضحك>> اتفضلو

دخلت ام ريما وابو ريما وجلسو في الصاله

رنيم>> هاي طلول فين ريما

طلال>> في الغرفة

فتحت رنيم الباب ودخلو البنات كلهم عند ريما ووهيا جالسة على السرير لما شافتهم انبسط>> ياحيوناااااااااااااااات

قامت ريما جري وحضتنهم كلهم>> وحشتوني

بعدت نوارا ريما وسحبو لها البلوزة من تحت نزلت البلوزة كلها وبانت السنتيانه حقت ريما الحمرا

ريما>> ههههههههههههههههههه ياحيوانه

رفت ريما بلوزتها وصلحت نفسها>> قليلة ادب

هتون وهيا تفتش في جسم ريما>> بس هذي الي طلعتي فيها وحده

ريما >> وجع ماتستحو

نوارا>> لالا مااخلصتي

ريما>> لما اكون سويت شي

رنيم >> اجل من فين جات دي الي على رقبتك

ريما جلست على السرير>>> اجلسو اجلسو... امس اتخيلو وانا مع طلال فجأة قمت ابكي

شهد عارفة ليش ريما سوت كدا بس ماعلقت

هتون>> ليش

ريما> ماادري جاتني ضيقة يالله وجلست ابكي بكى الله لايوريكي

نوارا>> وااااااااااااااااا

ريما>> والله

رنيم>> وطلال ايش سوا احسو مرررررررررررررة

ريما>> لا بالعكس لما شافني قمت ابكي حضني وقالي عادي ياريما هذا شي طبيعي ومدري ايش

هتون>> طيب بعدين ايش سويتي


 

رد مع اقتباس