close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2010, 05:04 PM   #21 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


(( بيت ابو بندر ))

( غرفة بندر وثامر .. الساعة 5 العصر )

كان بندر قاعد على السرير ويتصفح مجلة سيارات .. وثامر يكلم واحد من ربعه على الجوال ..
ثامر : والله ..؟؟ هاهههههااااااي .. والله تحفة يا ولد .. قول قسسسسسسسم ..! حسااافة فاتني والله

بندر يتطنز ويقلد ثامر : حسااافة فاتني والله ...
سمعه ثامر ولف خزه خزه
بندر : خخخخ اقول ارجع كلم بس .. اخاف تطير عيونك مع هالخزة
رجع ثامر يكلم خويه ... وبعد شوي .. سكر

ثامر : وش عندك يالفاضي...؟؟
بندر سكر المجلة : افكر
ثامر : في..؟
بندر : ف الوظيفة اللي قال ابوي ندور عليها
ثامر بضيق : افففففففف لاتذكرني قسم بالله ضايق خلقي من ذاك اليوم
بندر : حصلتها ...
ثامر : وشلون وانت حتى ما دورت ولا سألت ..
بندر : اسمعني .. انا مو ادرس محاماة ...؟
ثامر : طيب ..
بندر: افهمها
ثامر بغباء : يعني ..؟
بندر : انا ابغى افهم عقلك يفكر من وين ...؟؟ يعني بشتغل في مكتب محاماة واتدرب .. عشان لما اتخرج اكون جاهز واشتغل محامي على طول .. وما يحتاج لي كم سنة تدريب ..
ثامر فتح عيونه ع الاخير : اقووول . انت شكلك مصخن ولا حرارتك مرتفعة اشوف اشوف
بندر : وووخر عني .. ما فيني شي
ثامر : اكيد فيك .. ولا كان ما تكلمت زي ابوي
بندر : وش فيها لو تكلمت زي ابوي .. ترى اللي يقوله صح ..
ثامر : انت موب صاحي اليوم .. فيك شي
بندر : لا حول لله .. يا شيخ ما فيني شي .. بس انا فكرت بكلام ابوي .. وطلع كله صح
ثامر شال مفاتيح سيارته وقام : انا بمشي قبل لا تنتقل لي عدوى المعقدين .. مع السلامة ...

طلع ثامر المن الغرفة ومن البيت كله .. وترك بندر يفكر بالخطة حقته ويخطط لمستقبله..

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 6 ونص )

سكرت منال شنطتهم بعد ما اتاكدت انها حطت كل الاغراض ...
عبدالرحمن وهو يلبس شماغه : منال حطيتي كل شي ..؟؟
منال : أي
عبدالرحمن : ما نسيتي شي,,؟
منال : لا ...
عبدالرحمن: متأكدة
منال : يوووه!! قلنالك يا رجال لأ .. بسك وسوسة ..
عبدالرحمن : وعيالك وينهم ...؟
منال :لبستهم كلهم وقاعدين شوي مع ديمة ولينا ف الصالة ..
عبدالرحمن : الا شخبار دلع ..؟
منال : مسكينة للحين حرارتها مرتفعة .. انشالله تنخفض على الليل ..
عبدالرحمن : مسكينة .. الله يشفيها ..

جا عبدالرحمن وشال الشنطة وطلع من الغرفة ووراه منال اللي لبست عبايتها وحجابها..

راح عبدالرحمن يحط الشنطة ف السيارة .. اما منال ..دخلت البيت ..
منال : السلاااااااام
لينا وديمة : وعليكم السلام ..
منال: وين امك يا لينا..؟
لينا : امي فوق تعطي دلع الدوا لانها مو راضية تآكل ..
منال : الله يعينها يا رب.. مو سهلة الصخونة ابد ..
لينا : خالتي قعدوا عندنا يومين زيادة ..
منال : وين نقعد ...؟ بكرة آخر يوم اجازة ....
لينا : في الويك اند يومين ...
منال : طيب ومتى نرجع بعدين...؟
لينا : ارجعوا الجمعة ..
منال : ديمة عندها مدرسة السبت
ديمة : يما بغيب ..
منال : يا سلااااااااااااام .....
لينا : أي حتى انا بغيب ..

نزلت باسمة : مين اللي بيغيب ..
منال تفتن : تعااالي .. تعالي شوفي بناتنا ... يبغوا يغيبون عن المدارس ..
باسمة شهقت : هييييييي .... يا كبرها عند الله .. ماعندي بنات يغيبون انا ..
لينا : ماني رايحة اذا دلع ما بتروح ..
باسمة : بتروح انشالله .. توني عطيتها الدوا وانشالله تتحسن ..
منال : خفت حرارتها
باسمة : نص درجة بس .. يبغالها وقت لسة ..
منال: الله يعينها ..

دخل عبدالرحمن وعبدالله البيت ومعاهم سالم وسعود ...
عبدالرحمن لمنال: خلصتوا ..
منال: أي ..
عبدالرحمن : يللا طيب ...
عبدالله : وين..؟
عبدالرحمن : ورانا طريق يا اخوي .. ما ابغى اقطع الطريق بالليل ..
عبدالله : خلك شوي يا رجال ..
عبدالرحمن : كان ودي والله .. بس تعرف الظروف ..مرة ثانية انشالله ..
عبدالله : توصلون بالسلامة انشالله ..
عبدالرحمن : يللا عاد جيب العائلة وتعالوا زورونا
عبدالله وهو يحضن اخوه : انشالله ..

التفت عبدالرحمن على لينا وباسمة : تآمرونا بشي ام سعود ..؟
ام سعود : لا والله سلامتك .. انتبه ف الطريق معاك عيال وحرمة ..
منال: الحين بتعلمين زوجي السواقة ..؟!؟!؟ تراه يسوق وهو مغمض بعد ..
عبدالرحمن : لا اله الا الله .. محد بيحسدني اليوم غير زوجتي .. خخخ
صحكوا الكل وسلموا على بعض ..
منال : سلموا على دلع
ام سعود : يوصل ..

وركبوا عائلة عبدالرحمن وطلعوا من البيت ....


(( يوم الاربعاء .. العصر ))

( ف الشارع )

كان بندر ف السيارة .. توه راجع من مكتب المحاماة .. صار من الصباح رايح لاربع مكاتب .. وكلهم قالوا له يعطيهم صورة من الملف حقه وبيردوا له خبر ..

بندر : سويت اللي علي والله يوفقني انشالله ...
دق عليه ثامر ...
بندر : الو
ثامر : هلا والله .. وينك ..؟
بندر : توني طالع من آخر مكتب محاماة ..
ثامر حاس بوزه : يوووه .. بندر احس احد مسوي لك سحر ولا عمل ..
بندر : لا سحر ولاشي .. انا قلت لك اني مقتنع بفكرة ابوي .. وبكذا بوفر علي سنين من التدريب بعد الجامعة ..
ثامر : انت مو بندر اللي انا اعرفه
بندر : خلك مني .. انت شتسوي ..؟
ثامر : انا وخويي مسفر قاعدين نتغدى ف مطعم ..
بندر : خلصتوا؟؟؟
ثامر : ما بعد يجيبون الاكل ..
بندر : خلاص انا جايكم الحين .. اي مطعم ..؟
ثامر : كودو ..
بندر : خلاص دقيقتين وانا عندكم ..
ثامر : تماما .. باي
بندر : باي

سكر بندر عن اخوه ثامر وراح لهم للمطعم يتغدى معاهم ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:06 PM   #22 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


(( في بيت ابو سعود ))


( غرفة دلع .. الساعة 8 بالليل)

كانت دلع قاعدة بروحها ف الغرفة .. ام سعود من شوي راحت المشغل وسعود طالع .. ومافي غير لينا ف البيت .. وسالم طلع مع فيصل ..

حست بزهق من قعدة السرير .. زيادة على انها جوعانة مرررة .. ما اكلت من امس ولا حطت شي ف بطنها .. بس .. مالها خلق تاكل ..
قامت من على السرير وسحبت عمرها للحمام .. تسندت على المغسلة .. وفتحت الماي الدافئ .. وغسلت فيه وجهها عشان تتنشط شوي ..

توضت وطلعت من الحمام تصلي يمكن ربي يشرح صدرها شوي ويفرج عنها همها ..

بعد الصلاة مسكت القرآن وقرأت شوي .. لين ما بدى وجهها يرجع للونه الطبيعي ..
سكرت المصحف وقامت .. غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة ..

مشيت شوي شوي ف الممر .. ووقفت عند الدرج ونادت على لينا ..
دلع : لينااااااااااااااا.. لينا ..
جات لينا تركض : نعم ..؟؟ ها دلع بغيتي شي..؟
دلع :ما عليك امر .. بس بغيت اسألك .. وين الناس ..؟؟ البيت فاضي ..
لينا : ابوي ما يقعد ف البيت تعرفينه .. وامي ف المشغل .. وسعود طلع .. وسالم مع فيصل .. وما في غير البرنسيسة لينوووش ..
دلع : ههههه والنعم ... تراني جوعااانة وزهقانة من السرير .. ابغى احد ينسيني ..
لنا وهي تطلع الدرج : ابشري .. ما طلبتي ..

طلعت للدور اللي فوق وراحت قعدت مع دلع يتفرجون تلفزيون شوي ويسولفون .. لين ما بدت دلع تنسى سعود والمشكلة اللي حطها فيها .. بس هالنسيان طبعا لمدة مؤقتة ومردها بترجع تفكر ف السالف وتشوف لها حل ..



(( بعد يومين .. اول يوم مدارس .. يوم السبت ))

( بيت ابو عوض .. الساعة 6 ونص )

قعد عوض ينتظر اخته ف السيارة وهو مغمض عيونه ومسند راسه على ورى .. ما شبع نوم ابد .. امس ما نام الا الساعة 2 الفجر .. لانه كان يتفرج فلم ما قدر يفوته ..

دخلت اروى وصقعت الباب بقوة : السلام
فز عوض متخرع من صوت الباب وقال : ووووووووووجع .. شوي شوي تراها سيارة ..
اروى : طيب خلاص زين .. يللا اتحرك للمدرسة .. بتاخر ..
عوض فتح عيونه ع الاخير مستغرب : سواقك انا ولا بدي غارد .. ؟؟
اروى : مدري اختار انت .. المهم يللا عوض بليز بتاخر ..
عوض : انتي انا مدري متى بتعقلين .. نعنبو ثانوية عامة وكذا هبالك .. متى بتعقلين ..!؟!؟ اشك انك بتتزوجين صراحة ولا واحد بياخذك .. مرفووع عنك القلم ..!!!
اروى بنص عين : شكرا على توقعاتك .. انا اتوقع انه ولا وحدة بتتقبلك .. لانك مرة عصبي وتسوي من الصغيرة كبيرة .. يعني من اول اسبوع طلاق .. ولا ليش اول اسبوع؟؟ من ايام الملكة بتتصل وتقول ما ابغاك وتفك الخطبة .. كااااااك

وعلى هالحال بدا يومهم الاول للمدارس والشغل بعد العيد ...

(( ف مدارس الظهران .. الحصة الثانية ))



الجو ف الفصل كان مرة حلو وحماسي .. كل وحدة من البنات كانت تسولف لصديقاتها على اللي صار ف الاجازة والمواقف اللي تضحك وعلى كل شي سووه ...
ولما دخلت الابلة تعدلت كل وحدة ف جلستها وسكتت ..الا لينا اللي كانت مرة متحمسة وتقول لصديقاتها عن سالفة الجسر والفضيحة اللي سوتها ديمة ولاهي منتبهة على الابلة.....

الابلة : خلصتي آنسة لينا
لينا بدون ما تلتفت : لسة باقي شوي ..
البنات كلهم فقعوا ضحك ...........
الابلة : احنا اصلا قاعدين ننتظر حظرة جنابك تخلصين ...
لينا : مشكورة .. بس باقي آخر جزء من السالفة
الابلة باهتمام : وش هي السالفة ...؟؟
لينا : ا... سالفة عائلية ...
الابلة : شاركيها معانا
لينا : شاركتها مع الكل ..
الابلة : انا ابغى اسمعها ...
لينا : آسفة ... سوالف بنات ..
الابلة : صدق ..؟؟؟
لينا : أي .. انتوا الكبار تفسرون كل شي غلط .. فما له داعي ندخلكم في سوالفنا .!!

ضحكت الابلة على جرأة لينا وعفويتها ف الكلام ... مع انها تكلم ابلة .. وقررت تعطيهم حصة فراغ ....


((بيت ابو سعود..الساعه9 الصباح))


كان سعود في نوم عميق يوم دق عليه الجوال ...

رد بصوت كله نوم : الووو ...
خالد بصراخ : انت للحين نااايم ..!!.!!.!؟!؟!؟؟ ياخي قوووم ناوي ابوك يذبحك!!!!!
فتح سعود عيونه الثنتين وفز من مكانه : يووووووووووه ... والله نسيت .. امس نمت متاخر ..
خالد : بسرعة الله يخس وجهك ... الحق على دوامك .. ترى والله مايجيك خير ..
سعود : ههه يللا يللا هذاني قمت ...
خالد : يللا باي ..
سعود : باي ..

سكر التليفون وضحك على خالد وحركاته ... طالع السرير .. بغى يرجع ينام .. بس ابوه بيغسل شراعه اذا ما داوم اليوم ....

قام وراح الحمام .. غسل ولبس ملابسه .. اخذ جواله وطلع من الغرفة ..

مشى ف المرر والهدوء يطغى على البيت ... جات فباله فكرة ... قرر يدخل يشوف دلع .. صار له حوالي يومين ما يدري وش صار عليها ... عوره قلبه بس اللي صار صار .. مايقدر يغير شي ..

وقف قدام باب غرفتها وبكل هدوء وخفة فتح الباب .. الغرفة كانت هادية مررة .. مافيها ولا صوت ...

قرب من السرير وشافها نايمة ومغطية نص وجهها بالبطانية ... وضاامة يدنها لجسمها كانها كورة ....
ابتسم سعود .... مايدري ليش ابتسم .. بس شي فيها خلاه يبتسم ..

انتبه لنفسه : الله يخسني .. خليني اطلع قبل لا استخف ..

طلع من الغرفة بسرعة وسكر الباب .. وراح لدوامه ...
</b></i>


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:07 PM   #23 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


(( شركة ابو سعود ))

( بعد نص ساعة )



مسك الكوب اللي قدامه وشرب منه شوي يحاول يهدي اعصابه ونفسيته ...
احمد : افففففف ... قسم بالله موب حالة هذي
عوض : شفيك ..؟؟ من الصباح تنافخ وتافف ....؟؟
احمد : والله هالشغل ذابحني .. ماهو داخل مزاجي ... شي مقرف بصراحة ..!!
واحد من الموظفين : اوووووه .. اوووه .. شكلها اخلاقك موب معاك اليوم ...
احمد : وانت تستخف دمك ..؟؟ اقول اشتغل وانت مسكر فمك احسنلك ... ناقصني تنكيتك انا ...!!!؟!؟
عوض ضحك بصوت واطي ..
انتبه احمد لمكتب سعود الفاضي : والاخ هذا وينه بعد ...؟؟ ولا عنده اجازة زيادة بعد ..؟؟
عوض : انت ليش حاط راسك براسه .. خلاص كيفه متى ما جا .. جا .. !!!
احمد : شي يقهر احنا نشتغل ونتعب ونكرف وهو داقها نومة ...
عوض : هدّي شوي انت ... مايصير تسوي كذا .. اشرب الكوفي حقك وروّق ..

تسند احمد على الكرسي ..
احمد : انا افكر اشوف لي شغل ثاني ..
عوض : وين بتروح ..؟؟ ووش بتشتغل ..؟ انت في قسم الاعلانات ويالله فالح .. وش بتسوي ..؟؟
احمد : ياخي أي شي .. ع الاقل اكون مرتاح ف الشغل ...
عوض : سكر الموضوع الحين .. وبالليل نطلع انا وياك ونتناقش ..
تنهد احمد بتعب وضيق ....


(( بيت ابو سعود ... الساعة 11 الصباح ))

( غرفة دلع )


قامت النوم بتعب ... دخلت الحمام وغيرت ملابسها .. طلعت ولمت شعرها أي كلام ..
انتبهت للابتوب حقها .. من زمان ما قعدت عليه ... بس يوم مر سعود ف بالها كرهت الكمبيوتر والغرفة ...

طلعت من الغرفة ولمحت غرف سعود .. بابها كان مسكر ...
دلع : ههــ حتى شغل ما بيروح..؟!؟!؟ امحق رجال .. !!

نزلت تحت وقعدت .. كان المفروض اليوم تداوم ف الجامعة بس للحين تحس انها تعبانة وماهي قادر تتحرك اكثر من كم خطوة ..

فتحت التلفزيون وتفرجت شوي ....

بعد نص ساعة ..

طفشت .. سكرت التلفزيون وقامت .. طلعت فوق .. وهي على الدرج شافت الخدامة..
دلع : وين ماما ..؟
الخدامة : ماما نوم ..
دلع : طيب سعود نايم للحين ..؟
الخدامة : لاااا .. سعود قوم صباح روح شغل ...
دلع : اهااا ... خلاص طيب .. روحي كملي شغلك ..

جاها فضول تدخل غرفة سعود .. ماتدري ليش مع انها تكرهه كره العمى على اللي سواه فيها .. بس في شي يخليها تدخلها ..

فتحت الباب بهدوء ودخلت ... سكرت الباب وراها وفتحت النور ..
مررت نظرها على الغرفة بتمعن .. بعدين قعدت تتمشى ف الغرفة اللي اقل ما ينقال عنها انها عفسة وحوسة ....
قعدت على السرير .. وفتحت الدرج اللي قريب ... حصلت اوراق كثيرة .. ارقام .. صور جمعات شباب .. صور سيارات .. جواز سفر .. وجوالين ..

دلع : زي ما توقعت .. هالانسان لايمكن يكتفي بجوال واحد ..

اخذت واحد من الجوالين وفتحته .. ويوم طلب رمز البن كود توهقت .. ماعرفت وش تسوي ....
دلع : الحين شلون افتحه ...؟؟؟؟
طاحت عيونها على البطاقة حقت الشريحة ...
دلع : الحمدلله ...!!!
اخذت البطاقة وشافت البن كود .. وكتبته ف الجوال .. فتح ...

انتظرت لين ما فتح الجوال .. وعلى طول بدون تردد راحت على طول للرسائل ..
شافت رسايل كثيرة .. واكثرها من بنات ... حنان .. فرح .. كوثر .. وغيرها من الارقام اللي مسجلة بدون اسماء .. واغلب الرسايل غزل في غزل ..

طلعت من الرسايل وراحت للاستوديو ... شافت صور بعد كثيرة .. صوره وربعه .. جمعات شباب .. حفلات .. بس في شي خلاها تتعجب اكثر .. كان في صور بنات بعد .. قلوب واشياء حمرا ... والادهى .. صوره هو وربعه مع بنات .. !!!!!!!

حطت يدها على فمها مو مصدقة .. صح توقعت الكثير .. بس مو كذا .. تضايقت مرة .. وجاها فضول اكثر تفتح الجوال الثاني ...

ويوم فتحته .. شافت رسايل بنات كثيرة .. غير البنات اللي قبل .. رنا .. هيا .. لميس ..
دلع باستهزاء : هههه شكله يعرف كل بنات الشرقية !!!!

ويوم راحت للرسايل لمحت رسايل مع خالد .. كان يتكلم عن بنت ...

الرسالة الاولى من خالد ... وش فيك يا رجال..؟

رد عليه سعود .. هالبنت بتجنني !!!

دلع : مثل ما توقعت .. السالفة فيها بنت

رسالة من خالد .. ليش..؟ شسوت ..؟؟

سعود ... ماهي معطيتني فرصة عشان اتقرب لها .. كل ما اقرب تبعدني ..

دلع : غريبة ..!! احيي هالبنت بصراحة .. ع الاقل ما قطت وجهها عليك زي باقي البنات اللي ف الجوال ..

خالد ... زين وش بتسوي .. ؟؟

سعود .. وين بترووح عني..؟ جايبها جايبها ...!!! حتى لو بنت خالتي بجيب راسها .. انا سعود .. مو أي احد ..!!

فتح عيونها ع الاخير كانه احد صفقها كف .... اللي يتكلم عنها هي .. نفسها هي .. كان يخطط لهالشي من زمان ..!!!!

مر كل شي بينها وبين سعود كشريط من الذكريات بسرعة .. الحين استوعبت انه كل حركة منه كان يبغى يتقرب لها فيها .. وزي ما توقعت كان قصده كله انه يوريها لانها ما كانت تعطيه وجه مثل باقي البنات .....

رمت الجوال ف الدرج بعد ما سكرته ومسكت راسها بقوة وهي مغمضة عيونها ... تحاول تقوم من هالكابوس ...
دلع ودموعها بدت تنزل : ليش..!؟!؟! ليش انا لييييييييييييييييييش ؟!؟!!؟!؟
والله ما سويت شي فحياتي يستاهل اتعاقب عليه بهالطريقة .... ضيع مستقبلي الله يضيّع مستقبله .... !!!

قامت تلف وتدور ف الغرفة تفكر بمستقبلها .. مين بيرضى فيها وياخذها ؟؟؟.. مين اللي بيستر على وحدة زيها ؟؟... مين اللي بيفكر يخليها ام لعياله؟؟؟؟؟؟

دلع بهستيريا : بس .. بس انا م .. ما سويت شي .. هو اللي غدر فيني .. كان يبغاني اجيب جواله ...

كملت وهي تكلم المرايا وتصيح... وكانها انسان يتكلم معاها ويسمعها ..

دلع : والله والله العظيم كنت ابغى ادور على جواله لانه كان يقول انه حطه على السرير .. والله قصدي كان شريف .. هو اللي مسكني .. هو اللي اخذ اغلى شي عندي .. هو اللي غصبني على كل شي صار ... !!! صدقوووني .. والله مالي ذنب .. حاولت اصارخ بس .. سكر فمي .. والله ما قدرت اسوي شي ... !!

وعلى هالحالة قعدت تكلم عمرها وتصيح ف الغرفة ......

(( سيارة احمد ))

( الساعة 8 بالليل ... )
فكر عوض شوي ... عمه عنده شركة تشتغل في نفس مجال شركة ابو سعود ..
عوض : شلون ما فكرت بكذا من قبل..!؟!؟!؟
احمد وهو يسوق : وشو...؟؟؟
عوض : تعرف عمي عبدالهادي .....؟؟
احمد : أي اذكر مرة رحنا انا وياك نزوره يوم كان ف المستشفى يسوي عملية مدري ايش .....
عوض : ايوووووه ... هذا هو
احمد : طيب ...؟؟
عوض : تراه صاحب شركة عبدالهادي للمقاولات ...
احمد : وبعدين ....
عوض : اكيد بيحصل لنا شغل عنده .. ونفس الشغل اللي نشتغله الحين وبراتب احسن ...!..!.!.!
احمد : قول والله ...!!
عوض : والله العظيم ... اصبر بس كم يوم خليني اشوف عمي واتفاهم معاه اذا عندهم اماكن فاضية ووظايف ونشوف لنا حل انشالله
احمد وهو يوقف السيارة عنده احد الكوفي شوبات اللي ف الشرقية : الله يسهل انشالله .... انزل بس
</b></i>


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:09 PM   #24 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


الجزء الخامس :.

(( بعد اسبوعين .. ))

احوال ابطال قصتنا تغيرت شوي .. احمد وعوض حصلوا لهم وظيفة ف شركة عبدالهادي .. عم عوض .. وقرروا يسافرون لهم اسبوع الكويت يغيرون الجو .. ولما يرجعون على طول يبدون الشغل ...
اما بندر .. فصار يداوم الصباح ف الجامعة ... وبالليل ف مكتب المحاماة اللي توظف فيه وصاير يتدرب على يد اشهر المحامين ..
ثامر اللي ماكان مقتنع بفكرة الشغل .. حصل له شغل ف مؤسسة تاجير للسيارات .. وبدا يشتغل فيها ..
دلع اللي صارت تداوم يوم وتغيب يوم عن الجامعة شكلها صارت ما تقدر تكمل دراستها وتحتاج راحة شوي وفترة نقاهة زي ما يقولون عشان ترجع ترتب اوراق حياتها وتفكر بحل لمشكلتها ...
سعود .. زي ماهو .. ماعدا انه كثر احتكاكه بدلع .. وطلعاته زايدة لانه ما صار يقدر يقعد ف البيت ويشوف نظرات اللوم اللي تطالعه فيها دلع .. وصار 24 ساعة مع خالد .. ياكل معاه .. يشرب معاه .. يطلع معاه .. واحيان توصل انه ينام ف شقة من شقق الشباب اللي معاه .. شقق الحفلات والدجة ..
فيصل .. صارت قعداته ف البيت كثيرة .. وصار قريب لخواته مرة .. اكتشف فيهم اشياء كثيرة ما كان يعرفها .. وحس انه عنده عائلة تحبه وتهتم فيه .. وعنده انسانة تحاول تغطي مكان الام الفاضي .. وتمده بكل العون اللي يحتاجه .. في غيابها وغياب ابوه ..
دانة .. تعيش حاليا حالت استغراب .. صار لها شهر تقريبا ما شافت فيهم رائد .. اختفى تماما .. ولا اثر .. ما تشوفه لا الصباح .. ولا قدام البيت .. حست بحنين لايام اول يوم كانت تشوفه يوميا .. بس تحاول تتكيف مع الوضع الجديد ..


(( ثانوية الاولد .. ))

( بعد الدوام .. الساعة 1 ونص )

طلعوا فيصل وسالم من الدوام .. اللي ما بغى يخلص وكانوا تعبانين ..

ركبوا الاثنين سيارة فيصل ومشوا متوجهين للبيت ...
سالم : قسم بالله انا هالنظام المطور مو داخل مزاجي ابد ...
فيصل : لا والله بالعكس انا احسه احسن .. ع الاقل تركز على مواد قليلة .. مو حصة احياء .. واللي بعدها فيزيا .. وكيميا ومدري ايش .. كذا عندك مواد معينة تركز كل طاقاتك عليها ...
سالم : ههه يالدافووور انت ..
فيصل : لازم اصير دافوور .. خاطري ببعثة لالمانيا ... طبيعي بشد حيلي ..
سالم : يا عيني على فتى المانيا انا .. انا حدي جامعة البترول ولا فيصل ولا محمد بن فهد
فيصل : كل واحد واجتهاده ...


ويوم وصلوا بيت ابو سعود ...
نزل سالم وقعد يكلم فيصل من القزازة ...

سالم : ما بتنزل ؟؟؟؟
فيصل : لأ .. مرة ثانية انشالله ..
سالم : شووف النذل ..!! الحين كم يوم لك ما جيت عندنا .. والله وحشت البيت
فيصل : ههه تسلم .. بس تعرف وراي بيت واهل
سالم : يا شييييييخ
فيصل : شوف اقولك شي .. ورى ما تدخل وتتغدى .. بمر عليك بعد صلاة العشا وتروح معاي البيت .. اوريك خواتي شوق وامل .. والله خيال ..
سالم ابتسم بفرح لصديقه اللي اخيرا بدا يستقر : هههه ما بفوت علي هالفرصة ابد ..
فيصل بفرح : بعد صلاة العشا ...؟؟
سالم : اوووكي .. واذا تاخرت بجيكم على رجولي
فيصل : ههه حياك ف أي وقت

راح فيصل بيته ودخل سالم بيته عشان يتغدى ويرتاح ...


(( بيت ابو بندر .. الساعة 5 المغرب ))

( غرفة دانة )

كانت قاعدة تذاكر وتراجع المحاضرة اللي اخذتها اليوم .. كلام كثير وماله داعي

دانة : اففففف هالدكتور يتكلم ويبربر كثير ع الفاضي .. كان يقدر يختصر هالكلام كله بسطرين ... امحق دكاترة مدري مين اللي وظفهم وخلاهم يستلمون تعليمنا ..؟؟ المشكلة تعليم طب مو أي تعليم ...!!!

انفتح الباب وكان بندر ...

دانة : هلا بندر ... ها بتروح..؟؟
بندر وهو يعدل شماغه : أي .. ثامر راح ..؟
دانة : أي يقول صاحب الشكرة متصل بدري يقول في حادث ويبغاه يخلص اجراءات السيارة مدري ايش...!!!!
بندر : الله يعينه .. المهم توصين على شي انا بمشي
دانة : اوووه ... وش هالتطور ..؟؟ قمتوا تسالوني وش احتاج ووش ابغى ؟؟؟
بندر : هههه ماتنعطين وجه ...
دانة : تسلم ما ابغى شي .. بس .. ملاحظة عليكم تغيرتوا هالفترة ..
بندر : اكيد تغيرنا .. هالشغل ما يرحم ..

قعد ع الكرسي اللي جنبها وكمل : والله لو تشوفين الجرايم اللي تجي للمكتب كل يوم ما تصدقين .. شي ما يحتمل .. قضايا طلاق واختطاف والكثيييييير .. اسكتي بس قسم بالله شي يشيب الراس ... تقولين عايشين في لوس انجلوس مو ف السعودية بلد الاسلام ....

دانة خافت : قول والله ...؟!؟!
بندر : قسما بالله .. اقولك كل يوم لا يقل عن 20 قضية .. الله لايوريك ..
دانة : ههههه عشرين قضية وللحين قاعد هنا .. روح المكتب بس الله يعافيك .. ودافع عن المظلومين ...
بندر : حلوة دافع هذي .. قاعدين في فلم احنا ..!.!؟!؟


(( الساعة 9 بالليل .. الكويت ))

( مطعم برج الحمام .. )

كان الجو زحمة وازعاج ف المطعم .. الناس تتكلم .. والاطفاال يضحكون .. يعني ببساطة مافي احد ساكت .. والكل فرحان ومروّق ومبسوط ..

احمد وهو يشرب العصير : يا سلااااااام .. هذي الاجازة ولا بلاش .. !!
عوض : هههه اللي يشوفك يقول كارف عمرك كرف ف السعودية
احمد : اوووووووش لا تذكرني .. ولا كلمة .. ولا تجيب طاري الشغل .. خلينا مستانسين ..
عوض : صدقك والله .. البلد هنا شي...!!!
احمد : الحين لما نخلص وين نروح
عوض : الكورنيش ... يقولون كورنيش الكويت حلو
احمد : أي صح .. شرايك نروح الابراج
عوض : أي ابراج انت ووجهك .. وشلون بتشوف المناظر ف الليل..!؟!؟؟
احمد : خلاص بكرة الصباح نقوم بدري ونروح الابراج ..
عوض : تعال جبت معاك كاميرا ..؟؟
احمد : لأ ..
عوض : افااا .. كان خاطري نتصور كم صورة ..
احمد : ابشر ابو الشباااااب .. لما نخلص الحين .. اشتريلك على حسابي احلى كاميرا ولا يهمك ..
عوض : هههههه طااار الراتب اجل ..
احمد : هههههه فلوسي فلوسك .. ولما اقول راتبي .. راتبك هو راتبي .. خخخخ
عوض فتح عيونه ع الاخير مسوي فيها بيموت : يا حرااامي ... هونت ما ابغى كاميرا .. خلاص .. بصور بكاميرا الجوال .. تسدني وزيادة ...
احمد : ههههه الله يقطع ابليسك يالبخيل..

وعلى هالسوالف .. كملوا عشاهم ويومهم

(( مجمع فؤاد سنتر .. ملاهي التوي تاون ))

( نفس الوقت )

التفت سالم على فيصل اللي كان يركب اخته شوق اللعبة ويربط لها الحزام .. بعدين يبتعد ويأشر لها بحركة معناها باي .. ويرجع يوقف جنبه ...

سالم : ههههههه
فيصل : شفيك تضحك ...؟
سالم : شكلك حلو وانت تلعب معاها .. لايقين على بعض ...
فيصل سكت وقعد يطالعها ..

رفعت شوق يدها بفرح لفيصل تصارخ : فيصل باااااااااااااااااااااااااي
ابتسم لها فيصل وسوا لها نفس الحركة

سالم : شكلها تحبك مرة .. تعلقت فيك ...
فيصل : هههه يا حليلها .. تصدق انا ما عرفت وش يعني يكون عندك خوات اصغر منك تحبهم ويحبونك الا الحين ..
سالم : غريبة من اول ما كلمتك نسايم زوجة ابوك اقتنعت .. وكانه كنت تنتظر احد يطلب منك هالشي
فيصل : بيني وبينك انا كنت محتاج فرصة وحدة تخليني اتقرب من خواتي وزوجة ابوي .. بس ما كنت اعرف وشلون اتصرف .. ويوم كلمتني نسايم حسيت انه هذي الفرصة اللي كنت انتظرها .. وقررت اني استغلها وما افرط فيها .. والحمدلله كل شي ماشي تمام...
سالم ابتسم : الله يديم هالفرحة ..

فيصل: أي صح تعال .. شخبار اهلك ..؟ من زمان ما شفتهم ..
سالم : ههه كلهم بخير .. وما اكذب عليك امي وابوي يسالون عليك .. تعودوا عليك ف البيت ..
سالم : حتى انا والله افتقجت بيتكم .. تعودت انام فيه واقضي كل يومي عندك
فيصل : حتى لينا احيان لما تزهق .. تقول دق على فيصل خليه يجي عشان اتهاوش معاه شوي
فيصل : خخخخ اختك هذي حفلة ... سلم عليها
سالم : يوصل ..



(( اليوم الثاني .. في احد الدوائر لحكومية ))

( الساعة 9 الصباح )

كان ابو بندر قاعد ف مكتبه يوم اندق الباب ...

ابو بندر : مين ...؟

انفتح الباب ودخل رجال في العشرينات .. لابس ثوب وشماغ : السلام عليكم
ابو بندر : وعليكم السلام ...
الرجال : ممكن ادخل ..؟
ابو بندر : تفضل حياك

دخل الرجال وقعد ع الكرسي اللي قدام المكتب

ابو بندر : ما تعرفنا عليك ..
الرجال : معاك رائد عبدالهادي الـ ( ... )
ابو بندر : ماشالله والنعم ..
رائد بكل دبلوماسية : ابو بندر انا جايك اليوم بموضوع بخصوص محل النجارة حقك
ابو بندر : خير شصاير ...؟
رائد : انا بصراحة ودي اذا عندكم وظيفة .. اتوظف عندك
ابو بندر : والله يا رائد انا ما اعتقد الوقت والمكان هذا مناسبين لهالموضوع .. بس تقدر تمرني اليوم بالليل الورشة ونتفاهم
رائد ابتسم : تمااام .. متى امرك ..؟
ابو بندر : انا بكون ف الورشة من الساعة 7 لين الساعة 11
رائد وهو يقوم : خلاص اجل .. استاذن انا .. اشوفك بالليل انشالله ..
ابو بندر : حياك الله ..

طلع رائد من مكتب ابو بندر والابتسامة شاقة وجهه ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( غرفة سعود .. الساعة 2 الظهر )

دخل سعود غرفته تعبان وهلكان من دوام اليوم ....
فصخ شماغه وثوبه ولبس له شورت وفنيلة بدون اكمام .. وغسل وجهه عشان يتنشط شوي ...

بعدين قعد على السرير وفتح الدرج اللي جنبه وطلع جواله وفتحه .. ما حصل ولا رسالة جديدة ..
سعود : غريبة 1!! بالعادة بالسبع ثمان رسايل .....

راح لقسم الرسايل وشاف رسايل جديدة .. بس مفتوحة
عقد حواجبه: مين لاعب بجوالي...؟ اكيد سالم ... انا اوريه بعدين .. كم مرة اقوله اللقافة يتركها عنه ...!!.!

قام من على السرير متضايق .. طاحت عينه على سلسلة مرمية ع الارض ومقطوعة..
عقد حواجبه اكثر واخذها ....
سعود : وهذي لمين بعد ....؟؟

وبعد تفكير عرف وتاكد انها حقت وحدة بس لا غير ...

طلع من غرفته متوجه لغرفة دلع .... دق الباب .. ما سمع رد .. دخل

ما حصل احد بالغرفة بس سمع صوت ف الحمام وعرف انها هناك ... قعد على الكرسي ينتظرها تطلع بعد ما سكر باب الغرفة ...

ويوم طلعت دلع من الحمام .. تفاجأت بسعود .. ما كانت تتوقع تحصله ف الغرفة ...
لدقيقة تذكرت اللي صار لها اول وخافت .. تراجعت خطوة وهي تقول : انت شتسوي هنا.....؟


سعود وقف : ممكن اكلمك ..؟
دلع : لا مو ممكن .. اطلع برى بسرعة ..
سعود : دلع الموضوع ضروري .. انا سكتت عليك مدة عشان تهدين شوي عشان اتفاهم معاك ..
دلع برفض تام : ما بيننا شي نتفاهم عليه .. اطلع برى لو سمحت لا اناديلك خالتي الحين واسوي فضيحة ما صارت في احد من قبل ..

قرب سعود ومسكها من يدها .. سحبها وقعدها على الكرسي اللي قدامه..
سعود بجدية : دلع .. لازم نتفاهم ونشوف لنا حل ف المشكلة ..
دلع : حل ها..؟؟ ليش ما فكرت قبل ما تغلط وتسوي شي زي اللي سويته ..
سعود : قلت لك انا آسف
دلع : الاسف في هذي الحالة ما بيغير شي ..
سعود : زين وش تبيغين مني اسوي عشان اصلح غلطتي...؟

فكرت دلع شوي .. ما عرفت ايش تطلب ... في الحالة هذي مافي شي واحد يصلح اللي صار .... ومع هالشعور تملكها الياس وبدت دموعها تنزل وبدت تنهار ...

سعود : يا دلع الصياح ما بيفيدي .. عطيني حل
صاحت دلع : حل ها..؟؟ ليش سويت كذا لييييييييييش .؟؟؟ تدري انه المشكلة اللي حطيتني فيها مالها حل تدري ؟؟ تدري ولا لأ..؟؟ المشكلة اللي انا فيها ميؤوووس منها .. خلاااص .. تعرف وش يعني خلاااص .. يعني انا انتهيت .. مستقبلي راح .. وكله بسببك كله بسببك يا سعود .. وانا ماني مسامحتك ليوم الدين ..

سكت سعود يحاول يهدي نفسه لانه ما يحب أي احد يصارخ بوجهه ... قعد ع الكرسي يفكر بحل ....

بعد عشر دقايق ... بدت دلع تهدى ويخف صياحها ...
سعود بهدوء : دلع عندي سؤال ...؟؟
رفعت دلع عيونها وطالعته ...
سعود : ممكن اعرف ليش دخلتي غرفتي وفتشتي جوالي ...
دلع بكل هدوء تبغى تقهره : كيفي ..
سعود : مو من حقك تمسكين شي من اغراضي
دلع باستهزاء : قلت لك آسفة .. !!!
سعود : دلع .. مانا قاعدين نحل شي
دلع : هههه ليش انت من متى تتحمل غلطاتك .. دايم ترميها على الناس
سعود : ماني قاعد اضحك

اخذت دلع نفس ومسحت دموعها ووقفت : ايش تبغى الحين ...
خلص بسرعة ابغى انام .. راسي بدى يعورني ..
سعود كتف يدينه: انا كل اللي ابغاه ما يوصل الموضوع لاي احد .. ما ابغى احد يدري بللي صار ..
دلع : ليش..؟ خايف ..؟ جبااان .. تسوي الجريمة وما تبغى تتحمل عواقبها .... طول عمرك كذا

سعود انقهر .. كلام دلع يخلي كرامة الواحد تنمسح ف الارض : شوفي يا بنت الناس .. تبغيني اطلع الحين قدام كل اهل البيت واقولهم على اللي صار انا مستعد .. لاتحسبيني خايف ...لأ .. انا بس متستر عليك لين ما تحصلين نصيبك وتفكينا .. ولا مين اللي بياخذ وحدة مثلك .. ؟؟ ع الاقل خليك نظيفة ف نظر امي وابوي واخواني ...

دلع : اطلع برى ... بررررررررررررررررىىىىىىىىىىى .. برى اشوف الحين ..

سعود وهو طالع : انا طالع .. بس تذكري .. مرك بتحتاجيني ف يوم من الايام ..
دلع : ما ابغى منك ولا شي ... الله لا يحيجني لك برىىىىىىىىى

ضحك سعود باستهزاء وطلع ....


وبقت دلع زعلانة على الحالة اللي صارت فيها .... وبكت .. بكت من التعب والملل من هالعيشة ... وما حصلت نفسها الا وهي منسدحة على الارض ومسكرة عيونها .. كل اللي تبغاه من هالشي .. النوم السريع وبس ...


___________________________________


(( ورشة ابو بندر للنجارة .. ))


( الساعة 7 بالليل )

نزل رائد من سيارته كاشخ باشماغ والثوب الابيض .. دخل الورشة وسال عن ابو بندر .. وتوجه لمكتبه الموجود في آخر الورشة راسم ابتسامة واسعة على وجهه ..

رائد : السلام عليكم
وقف ابو رائد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته .. كيف حالك يا رائد ...؟؟
رائد : بخير الله يطول لي عمرك ..
ابو بندر : الله يخليك استريح ...
رائد وهو يقعد : مشكووور وما تقصر ..
ابو بندر بجد : آمر وش بغيت
رائد : مثل ما قلت لك يا عمي .. انا جاي اسال اذا كان عندك وظيفة تشغلني فيها .. تعرف انا صارلي حوالي 3 سنين متخرج وقاعد بدون شغل .. ماخذ الشهادة عشان اتفرج عليها ...
ابو بندر : ممم ... طيب .. وش تخصصك ..؟
رائد: ادارة اعمال ..
ابو بندر : وليش جيت تتوظف هنا بالذات ..؟؟ خصوصا انه الشغلة ما تناسب تخصصك..
رائد بثقة : صح ما تناسب تخصصي .. بس تناسب جسمي وهيئتي .. انا الحمدلله زي ما تشوف عندي عضلات تسوى جنوط سيارة ... ههههه
ابو بندر : ههههه ما شالله ... تلعب رياضة ..؟
رائد : أي نعم .. اروح جيم ..
ابو بندر : حلو الواحد يكون محافظ على صحته وجسمه
رائد : مشكور تسلم ... ها وش قلت ..؟
ابو بندر : ما اقدر اقول شي او احكم قبل ما اشوف بعيني
ابتسم رائد بفرح : يعني موافق ...؟؟
ابو بندر : أي موافق .. بس ها... اذا شفتك مو زين ترى انا ما استحي .. الشغل شغل .. على طول بطردك ..
رائد وقف بثقة وقال : مابتشوف الا اللي يسرك انشالله يا عمي ..
ابو بندر : ههههه حلوة الثقة .. تعال الحين معاي وبعرفك على الشغل هنا ..

___________________________________




(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )


كانت لينا قاعدة تتفرج على مجلات الازياء يوم دخلت ام سعود عليها ..
ام سعود : شتسوين ..؟
لينا : اتفرج على المجلة .. يما بليز ابغى اروح اشتري لي ملابس .. من زمان على الشوبينغ ..!.!.!.!.
ام سعود : وين من زمان ... ف العيد مشتريتلك ملابس قد الدنيا ...
لينا : اففف .. زهقت منهم .. ابغى اشتري شي جديد ...
ام سعود : اففف .. انتي اللي بيقعد معاك يرتفع ضغطه ...
لينا : وين رايحة ؟؟؟
ام سعود وهي طالعة : معزومة عند وحدة من الحريم ... تجين
لينا بقرف مطلعة لسانها : لا وع زهههههههق ..
ام سعود : ماااااالت ...

طلعت وسكرت الباب ...

لينا : بروح اقعد مع دلع .. ابرك لي ...

طلعت من غرفتها وراحت غرفة دلع .. دقت الباب ودخلت .. شافتها قاعدة ومشغلة اغاني هادية ف الغرفة وسرحانة ...

لينا : يا عيني ع الجو الرومانسي انا ....
دلع انتبهت : ها..؟؟ ه .. هلا لينا ..
لينا :مسحت دمعة كانت على خد دلع : دلع!!!!! شفيك حبيبتي ..؟؟ ليش الصياح ..؟
دلع تكابر: لا مافيني شي.. بس تذكرت امي
لينا : الحين انا اقول اجي اتونس معاك بتقلبينها علي زعل وصياح
ابتسمت دلع : ههههه خلاص ولا يهمك ...
لينا : اقول .. امي طلعت .. خلينا ناخذ الساق ونروح لنا مكان نتمشى كذا
دلع : وين راحت ..؟؟
لينا : وحدة من العجايز حقونها ... من اشكالها يعني ..
دلع : لا ما اقدر ...
لينا : ليش..؟
دلع : راسي ضارب فيني مرة يعورني ...
لينا : اجيب لك بندول ..؟
دلع : اخذت توني ... بس يمكن احتاج انام شوي ..
لينا طفت المسجل : خلاص نامي انتي وانا بشوف لي صرفة على الكمبيوتر اتسلى شوي
دلع : اوكي ..
لينا : اذا بغيتي شي ناديني
دلع : مشكورة ...


طلعت لينا من الغرفة وخلصت دلع تنام .. لانها كانت تحس انها تعبانة مرة .. وشكلها مريضه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:12 PM   #25 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

خلص الكل اكل .. وكل واحد فيهم طلع غرفته يرتاح وينام من بعد الدوامات الطويلة .. الا طبعا ام سعود اللي ما هدا بالها من يوم رجعوا من المستشفى .... وكانت تخطط لخطة شلون تتخلص من هالولد قبل لا يجيب لهم الفضيحة والعار ....

ام سعود " انا الشي اللي بيجنني وابغى اعرفه ... مين الابو ..؟؟ اناولا عمري لاحظت عليها حركات من هالسوالف .. دومي كنت احسبها بنت اخلاق وراعية حشمة ودين .. آخرتها تطلع خربانة ومنتهية ...!؟!؟!!؟؟! بس هيّن .. ان ما نزلتي هالولد يادلع ما اكون ام سعود.....!! "

طلعت لغرفة دلع ... ودخلت .. شافتها منسدحة على السرير وماسكة بطنها ...

ام سعود : يا سلااام .. وش هالمشهد الحنووون ...؟؟ مسرع ما حسيتي بالامومة .!.؟!؟!
دلع قامت وقعدت : خالتي والله صدقيني ... انا مالي ذنب ... خليني اقولك السالفة..

ام سعود من العصبية ما خلت دلع تتكلم .. مسكتها من شعرها وسحبتها برى الغرفة بكل قوتها : تعالي .. انا اوريك الامومة شلون بتكون ..... بعيد تربيتك من جديد يا دلع .. انا اوريك .. ان ما ربتك امك .. انا اللي بربيك ...
دلع : آآآآآآي ... خالتي تكفين .. حرام عليك يا خالتي يعوووور ...

سحبتها معاها من شعرها بدون ما تلتفت لصراخ دلع وصياحها .... وودتها المطبخ ..

ف المطبخ ....

شوفي يا بنت الناس .. الطيب والثقة ما فادت معاك .. والولد هذا بينزل يعني بينزل .. بس مو بالضرب .... انا ما اتعامل بالضرب...

دلع قعدت تسمع ام سعود بخوف ....

ام سعود : بتشتغلي وبتكرفي وتتعبي لين ما ينزل هالحيوان من بطنك .. فاهمة ولا لأ..؟؟؟؟؟
دلع : وش تقولين انتي ..؟!؟!؟! والله ما يجوز اللي قاعدة تسويه .. انا ماني منزلة هالولد ..
ام سعود مسكت دلع من كتوفها ودفتها ع الارض : بتشتغلين يعني بتشتغلين .. وانا من بكرة بسفر الخدامات .. وبنشوف مين اللي بيسوي اللي براسه ...

نادت الخدامة وقالت لها تجيب طشط ماي ومناشف للتمسيح .. ويوم جابت الخدامة المناشف

ام سعود : يللا قدامي ...
دلع : ايش..؟؟
ام سعود : امسكي هالمناشف وادعكي الدرج .. ابغاه يلمع زي الالماس ..
دلع ودموعها ما وقفت : خالتي والله تعب .. ما اقدر .. وبعدين نظيف
ام سعود بشدة : ابغاه انظف من كذا يللا .. من فوق لتحت بالصابون والموية ... !!
اضطرت دلع تنظف الدرج كله .. وام سعود كل دقيقة كانت تهاوشها على طريقة التمسيح او التنظيف .. مرة تدفها .. مرة تضربها .. ومرة تشد شعرها ...


____________________________


(( مكتب محاماة ))

( الساعة 6 المغرب .. )

حمد : يا بندددددر ..
بندر : سم يا طويل العمر ..
حمد : وين الملف حق القضية الجديدة ..
بندر : أي وحدة ؟؟
حمد : قضية البنت المخطوفة ..
بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر ..
اخذ حمد الملف وفتحه ..

( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت )

حمد : تفضل اقعد يا بندر
قعد بندر : اقول استاذ حمد
حمد ابتسم : ناديني حمد
بندر : ا... حمد ..
حمد : نعم ..؟
بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟
حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.!
بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟
حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي
بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟
حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد ..
بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا ..
حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة ..
بندر : توني بدري علي يا حمد
حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟
بندر استانس : مشكور وما تقصر ..


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 بعد اذان العشا )

خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ...

دلع " يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟! "

وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة ..

قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر ..

توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ...

سعود : ............. ما رد ولا فتح
دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري ..

دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي ..

دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا ..

سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!!

دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها .....

سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!!
دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها ..
سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!!

عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!!

دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟
سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟
دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟
سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!!

دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ...

دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟!
سعود : انتي وش تقولين ..؟
دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!!

سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟
دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا ..
سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي..
دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا
سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟
دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر ..
سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!!
دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ...
سعود اخذ نفس وقال : قولي ...
دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!!

نهاية الجزء الخامس .. (( مكتب محاماة ))

( الساعة 6 المغرب .. )

حمد : يا بندددددر ..
بندر : سم يا طويل العمر ..
حمد : وين الملف حق القضية الجديدة ..
بندر : أي وحدة ؟؟
حمد : قضية البنت المخطوفة ..
بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر ..
اخذ حمد الملف وفتحه ..

( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت )

حمد : تفضل اقعد يا بندر
قعد بندر : اقول استاذ حمد
حمد ابتسم : ناديني حمد
بندر : ا... حمد ..
حمد : نعم ..؟
بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟
حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.!
بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟
حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي
بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟
حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد ..
بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا ..
حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة ..
بندر : توني بدري علي يا حمد
حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟
بندر استانس : مشكور وما تقصر ..



(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 بعد اذان العشا )

خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ...

دلع " يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟! "

وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة ..

قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر ..

توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ...

سعود : ............. ما رد ولا فتح
دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري ..

دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي ..

دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا ..

سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!!

دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها .....

سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!!
دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها ..
سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!!

عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!!

دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟
سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟
دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟
سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!!

دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ...

دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟!
سعود : انتي وش تقولين ..؟
دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!!

سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟
دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا ..
سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي..
دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا
سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟
دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر ..
سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!!
دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ...
سعود اخذ نفس وقال : قولي ...
دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!!

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء السادس :.

(( بيت ابو سعود .. غرفة سعود ))

( الساعة 7 وربع )


طالع سعود دلع وهو مو فاهم شي : ايش .......؟؟
دلع مسحت دموعها واخذت نفس : مثل ما قلت لك .. اليوم الدكتورة قالت لخالتي اني حامل وصار لي شهرين ...!!

سكت سعود شوي يفكر .. مو عارف وش يسوي .. وش هالموقف اللي ما قد حسبله حساب..!؟!؟!؟!؟

دلع : سعود .. والله العظيم اني تعبت كثير .. تعبت يا سعود .. واللي سويته فيني مو قليل .. بس .. بس ابغاك تساندني ف هالفترة .. الله يخليك ابغاك تشوف لي حل .. ترى الولد مو بس ولدي .. هذا ولدك زي ماهو ولدي ..

طالع سعود دلع وقال : امي درت ..؟؟؟
دلع : أي .. ومن الصباح تتحلف فيني وتسب وتضرب .. ( بدت تدمع ) سعود انا ماهمني .. خليها تضربني لبكرة .. بس ولدي .. سعود ادري بتقول عني مجنونة ولا شي .. بس .. مو انت اللي قاعد يكبر بداخل جسمك طفل صغير.. ابغاك تحط هالشي فبالك ..!!

صاحت دلع من الخوف .. خافت على اللي ف بطنها مرة .. دلع بطبيعتها حساسة .. ما تحب الشر لاحد .. شلون تحبه لولدها ...!!؟!؟!؟

سعود بحيرة : يعني وش تبغيني اسوي ..؟؟ قوليلي ..
دلع : ما ادري ... والله ما ادري .. بس ابغى اخلص من هالمعاناة .. يكفيني والله ..
سعود : تدرين هالتعاطف ماقد عطيته أي بنت من قبلك ...؟!؟!
دلع : لاني بنت خالتك يا سعود بتوقف معاي .. عشان خالتك يا سعود .. عشان امي لميتة ساعدني .. انت بديت ولازم تخلص اللي بديته ..

سعود : طيب وش تبغيني اسوي..؟؟
دلع : قول لخالتي انه ولدك .. تصرف ..
سعوود فتح عيونه الثنتين : نعم نعم نعم ..؟؟ احد يرمي نفسه بالنار ..؟؟ لا يا دلع .. انا ما بقول لها ولاشي .. واذا انتي تكلمتي يا ويلك .. والله ما راح اخليك بحالك .. انتي تحملي اللي بيجيك بروحك

دلع وقفت : بليز سعود .. والله حرام عليك .. الله يخليك ساعدني
سعود بضيق : يا الله على هالنشبة .. ابتلشنا فيك والله ..!!! تدرين شلون .. يللا برى عطيناك وجه زيادة .. ما تستاهلين .....!!

دلع وهي طالعة من الغرفة مكسورة الخاطر : ماقصرت .. !!


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:14 PM   #26 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


(( اليوم الثاني .. يوم الثلاثاء ))

( الساعة 6 ونص الصباح )

قامت اروى الصبح من سريرها متنشطة ومستانسة .. اليوم يوم رجعة عوض من السفر .. والحماس ضارب فيها .. ف الحقيقة متحمسة لانها بتشوف اخواها بس من برى تقول انها متحمسة ع الهدايا ...خخخ

اروى : يمااااااااااا ...
ام عوض : نعم نعم وش فيك تصارخين ..؟؟
اروى : يما وين الحليب .. ؟؟
ام عوض: ف الثلاجة
اروى : مافي
ام عوض : اجل خلص
اروى برطمت : اففففف .. حتى فطور ف هالبيت مافي .. هذي علامات دخول عوض حدود المملكة .. ما تشوفين كل شي اخترب ...؟؟ المكيف مدري وش فيه طفا .. والسشوار ما يشتغل .. والحليب خلص .. ولدك نحس ..
ام عوض : بسم الله على ولدي .. الا كل هذا منك يالدبة ... روحي مدرستك خلصيني ابغى ارجع انام ..
اروى : طيب بمر البقالة ..
ام عوض : مري وش اسويلك ..؟؟
اروى : طيب عطيني فلوس زيادة ..
ام عوض : روحي غرفتي وخذي من الشنطة ...
اروى شقت الحلق : انشاللللللللللللله ....

طلعت اروى واخذت الفلوس وركبت السيارة اللي يسوقها السواق ...

ف الطريق ..

اروى : عبد الاله ...
عبدالاله : نأم ماما .؟
اروى : تعرف محل حق وردة ...؟؟؟
عبدالاله : أي
اروى : طيب ابغاك توديني لما ارجع من المدرسة ..
عبدالاله يهز راسه : مافي مشكلة ...



(( بيت ابو سعود .. الساعة 8ونص ))

فامت دلع من النوم بسرعة .. فكرت امس كثير لدرجة انها قررت تروح اليوم الجامعة بدري قبل ما تشوفها ام سعود .. لبست ملابسها ومشطت شعرها .. ولبست عبايتها وكلمت السواق ..

دلع : من اليوم ورايح لازم اعتمد على نفسي مو على خالتي ولا سعود ولا أي احد ثاني .. ولا ما بقدر اكمل هالحياة ....
طلعت من غرفتها ومشت ف الممر وهي تتلفت يمين يسار .. تخاف ام سعود تشوفها .. نزلت على الدرج شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. الصالة تحت كانت مظلمة .. مشيت شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. ولما وصلت عند الباب .. فتحته ..

الا وبمسكة ام سعود لها : وين رايحة يالحيوانة ..؟؟ انا ما قلت لك مافي طلعة ...؟!؟!؟!؟ ها.!.!؟!؟!
دلع : خالتي تكفين خليني اروح الجامعة .. واللي يعافيك ..!!
ام سعود : بعد لك وجه تدرسين ..؟؟؟ لا وتتكلمين بعد ..؟؟ تتخلخل عظامك انشالله ..
دلع صاحت : بليز الله يخليك يا رب خليني اروح .. خالتي يكفيني الايام اللي غبتها .. خليني اخلص هالكورس ع الاقل ..
ام سعود بصرامة وقسوة : مافي .. والحين يا قليلة الحيا .. بتجين معاي .. ورانا شغل
والجامعة هذي .. تحلمين تطبينها وتدخلها رجولك من جديد .. ناوية اخرب بنات الناس انا ..؟!؟!!؟



(( في مؤسسة تاجير السيارات ))

( الساعة 12 الظهر )

كان ثامر قاعد ع المكتب الصغير حقه ويشرب شاهي ليبتون .. ويطالع التلفزيون ...
الا ويدخل واحد من المستاجرين المحل .. واحد شباب حاله حال ثامر ..

الرجال : السلام ..
ثامر : وعليكم السلام والرحمة ..
الرجال: عندكم سيارات ..؟؟
ثامر : ما تطالع السيارت اللي برى وشو..؟؟
الرجال ابتسم : خخخخ تنكت حضرتك ..؟
ثامر : اقول انت ووجهك اخلص قول أي سيارة تبغى .. ادفع وتوكل ..
الرجال : عندكم ددسن ...؟؟
ثامر : اففف .. انت ما تطالع ولا اعمى ..؟؟ ما عندنا غير كورولا .. وسيفيك .. ولانسر ..
الرجال : طيب عندكم سيارة للبيع ..؟؟
ثامر عصب : ياخي انت من وين جاي..؟؟ اقولك مؤسسة تاجير .. جاي تستعبط انت ..؟
الرجال بضحكة : طيب انت ليش حارق اعصابك ومعصب .. اضحك يا شيخ .. توك صغير على التكشير
ثامر : والله كنت اضحك قبل لا اشوف شكلك واتنكد ...!!!! ومين انت عشان تجي تعلمني الضحك ..؟؟
الرجال عصب وجا بيطلع : انت شكلك ما تبغى تاجر الناس .. تبغى تضيق صدورهم وبس ...!! سلام ...

طلع الرجال من المحل .. ورجع ثامر للتلفزيون .. الشي الوحيد اللي يسليه ف الدوام ..




(( ف الكويت ... ))

( نفس الوقت )

كان احمد وعوض قاعدين يفرون وياخذون لهم آخر جولة بالمجمع ويشوفون وش ناقصهم ...
احمد : خلااص ..؟؟؟ اخذت كل شي ... ؟؟
عوض : أي .. بس بقى شي واحد ..
احمد : وشوو .. ؟؟
عوض : لحظة

راح عوض .. وبعد 5 دقايق رجع ..

احمد : ها وين رحت ...؟
عوض طلع علبة من الكيس : اشتريت جوال جديد لاختي .. جوالها تكسر من كثر ما ترميه وتلعب فيه ..
احمد : توك من شهرين مشتريلها جوال ... وين راح ..؟؟
عوض : الله يرحمه .. كان جوال ممتاز .. بس اختي القردة كسرت امن جابته ..
احمد : هههههههه اختك هذي ..
عوض : كم الساعة ..؟؟
احمد : 12 وربع ..
عوض : خلاص شوف ... انا ميبت جوع .. نتغدى ونمسك الطريق رجعة
احمد : اوكي .. بس نودي الاغراض السيارة اول ..


(( سيارة خالد ))

( الساعة 1 الظهر )

خالد : انت وش تقول .........!؟؟!؟!؟!
سعود تنهد : اللي سمعته ..

خالد سكت .. مو عارف وش يقول ..

خالد : عندي حل ..
سعود : وشو..؟؟
خالد : هو حل واحد مافي غيره ...
سعود : طيب قول .. والله ضميري عورني يوم صاحت قدامي امس .. بس بصراحة طلبها غير معقول .. وش اسوي اروح اقول لامي انا ابو الولد ..!؟!؟ والله بروح فيها ..
خالد : عشان كذا انا اقولك .. هالحل يمكن يطلعك انت وياها من المشكلة .. بس يبغالك وقت وصبر
سعود : طيب قول ....
خالد : تتزوجها ....................!!!
سعود نقز : خيييييييييييير .............!؟!؟؟!!
خالد : مثل ما سمعت ... هذا هو الحل الوحيد ..
سعود : صاحي انت ..؟؟ انا اخذ وحدة زيها ..؟؟ لا حبيبي .. وبعدين مين قالك ابغى اتزوج الحين ........؟!؟!؟!
خالد : يا سعود هذي وفكر بالموضوع .. البنت ترى ما بتتحمل ويمكن تقول لامك قريب .. لازم تتصرف ...!! وتحط هالشي في بالك ..
سعود بضيق : هذا اللي كان ناقصني .. آخذ وحدة ما ابغاها ..


(( العصر في بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 )

الكل بعد الغدا راح ينام ويرتاح .. الا دلع اللي بدت جولة أشغالها من جديد .. تنظيف المطبخ ومسح الصالة والدرج ..

كانت تعبانة مرة لانه من الصباح وهي تشتغل .. نظفت الدور اللي فوق كامل .. والحين جا الدور على اللي تحت ..

مسكت دلع بطنها .. حست بالم خفيف .. خافت .. الا خافت مررة ..

دلع : الله يحفظ يارب .. انشالله ما يصيرلك شي .. انا بنفسي اضمن لك هالشي ..

دخلت ام سعود : ها يا حيوانة ...... خلصتي غسيل الصحون ....؟؟
دلع بدون ما تلتفت : لأ .. باقي شوي ..

سكرت ام سعود الباب ........

ام سعود : وانتي حضرتك ليش قالبة وجهك ......؟؟

دلع سكتت .. لو قالت أي كلمة بتقلب ام سعود الموضوع عليها ..

ام سعود : شوفي .. انا ابغى اتفق معاك اتفاق ..

سكتت دلع تترقب ام سعود تتكلم ...

ام سعود : قوليلي مين الابو وكيف عرفتيه ووين شفتيه .. وانا بخف عليك واخليك تنزلين هالولد بسرعة .. بدون اشغال وتعب ..

سكرت دلع عيونها بالم .. ما تقدر تتكلم .. وبنفس الوقت ما تبغى تخسر ولدها ..

دلع : ف الحالتين بخسر ولدي.....!!
ام سعود : تراني للحين معطيتك وجه .. يا تقولين القصة .. يا بتشوفين مني شي ما شفتيه .....
دلع : .................. لاتعليق

ام سعود اخذت نفس : خلصي شغلك .. بعدين اطلعي بتنظفين الحوش وتمسحين الشبابيك .. عشان مرة ثانية تعرفين شلون تعانديني .. !!!!


(( الساعة 6 المغرب .. ))

( على طريق الكويت والسعودية )

الجو كان مغبر مرة .. والرمل يطير ف كل مكان .. ومغطي نص الشارع ..

احمد نزل القزاز : عوووووووووووووض .......!!
عوض انتبه ونزل قزازته : هااااااااااا.....؟
احمد : على حظنا الجو يقررف
عوض : أي والله يجيب المرض هالجو ..
احمد : انتبه على الطريق
عوض ابتسم وهو يسكر القزاز : لا توصي

شوي الا انتبه احمد انه عوض يسوي حركات غريبة .. وبعد كم ثانية استوعب انه خويه مندمج مع الاغاني ويرقص ...

احمد : ههههههههههه خبل .......!!!


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 )

كانت لينا تكلم صديقتها نور على التليفون ...

لينا متحمسة ومستانسة : قولي والله ........؟!؟!!؟
نور : والله العظيم ....
لينا : مين قال لكم
نور : المراقبة اليوم آخر الدوام يوم رحتي قالت لنا ...
لينا : عطتكم خطابات .......؟؟
نور : لأ .. بس تعطينا خبر يعني
لينا : حمستيني .. اقول .. انا الحين بسكر .. يللا باي
نور : باي

سكرت لينا متحمسة وطلعت تقول لدلع الخبر الحلو .. راحت غرفة دلع بس ما حصلت .. وبالتالي نزلت تحت ...

لينا تمشي ف الدور اللي تحت : دلع ... يا دلووووعة.. بقولك شي وينك .....؟؟؟

دخلت ام سعود اللي كانت ف الحوش معصبة : نعم .. خير .. وش هالصراخ ...؟؟
مدت لينا بوزها : يما الحين انتي نقص سمعك ..؟؟ انا انادي دلع ما ناديتك ....!!!
ام سعود فتح عيونها الثنتين : انتي شتقولين ..؟؟ انا امك يا قليلة الادب .. يللي ما تربيتي .... انا اوريك .. طيب يا لينا والله لا تندمين على الكلمة اللي قلتيها ..
لينا : اففففف .. خلصتي..؟؟

تركت ام سعود ومشت للباب .. ويوم طلعت خطوة انصدمت .. ما قدرت تتكلم ...

لينا باستغراب : دلع .... ليش قاعدة تمسحين الشبابيك ..؟؟ كل هذا زهق ؟؟

دلع سكتت ونزل راسها ...

ام سعود جات : انتي وش تبين منها ...؟؟؟ ها .. خليها تخلص شغلها ..
لينا ماهي فاهمة : ليش..؟؟ خلي الخدامات بنظفون الشبابيك .. ليش دلع ..؟
ام سعود بصرامة : ادخلي داخل وبلا لقافة يا لينا احنلك ..
لينا بعناد : ماني داخلة .. فهموني وش السالفة .. والا والله لا اعلم ابوي ..

سكتوا ام سعود ودلع .. توهم يكتشوفن انه لينا تهدد ...

لينا : دلع .. شعندك تنظفين الشبابيك ..؟؟ امي غصبتك ..؟؟ اذا امي غصبتك ترى اعلم ابو يوهو بيقول لها انها اذا هي ما تبغى الخدامات بنظفونها .. خليها تنظفهم بنفسهـــ ........

ما كملت كلامها لانه جاها كف حار من ام سعود .. خلاها تطير مترين ..

ام سعود : قسم بالله يا بنت ابوك .. يا تحترمين نفسك .. يا تحملي اللي بيجيك . انا ماني شغالة عندك تهزءين فيني وتتظنزين علي .. فاهمة ...؟؟
لينا وهي تركض لغرفتها : ماني فاهمة .. وولا عمري بفهم ليش انخلقتي ...؟؟

راحل لينا وبقت ام سعود تحط حرتها ف دلع .....

شوي الا يطلع سعود ويشوف اللي يصير ...

سعود خايف : ا .. مسا الخير
ام سعود : وانت رايح على وين ..؟؟
سعود : ا.. ب ... بروح مواعد ربعي ....
ام سعود : وكم يوم بتنام هناك ....؟؟؟؟
سعود : ماني نايم برجع ...
ام سعود : مافي طلعة اليوم اقعد ..
سعود خاف زيادة : يما مواعد الشباب شلون يعني ..؟؟؟
ام سعود زهقت : خلاص انقلع الله لا يردك ...
سعود " استغفر الله .. من زين الاخلاق بس !! " : مع السلامة ..

وراح ركب سيارته ومشى ..

اما دلع حزت بقلبها اللامبالاة حقت سعود .. اللي يتصرف وكانه ماله ذنب ف السالفة ومرتاح ع الآخر بينما هي تعاني وتعاني ....



(( بعد ساعة .. طريق الكويت / السعودية ))

اخذ عوض تليفونه واتصل على احمد اللي كان يسوق وراه .....

احمد : الو
عوض : هلا .. اخبار الطريق ..؟
احمد : والله تمام .. بس انتبه عوض .. تراك زايد ف السرعة شوي
عوض : تعبت ياخي .. الطريق مطبات والجو معفن .. ابغى اوصل بسرعة
احمد : ما قلنا شي .. بس هدي شوي ..
عوض : ابشر .. شوف قدامنا محطة .. انا بوقف وانزل اصلي العشا
احمد : خلاص بنزل معاك .. وبالمرة اشتري لي شي اشربه يصحصحني شوي .. لانه النوم جاني ..
عوض : اوكي ..

ويوم وصلوا للمحطة .. وقفوا الاثنين سياراتهم ونزلوا .. صلوا واشتروا اللي بيغوه .. وبعدين كملوا طريقهم ... اللي ما بقى عليه شي غير حوالي 75 كيلو ويوصلون الحدود السعودية

[ورشة ابو بندر ))

( نفس الوقت )


كان رائد مندمج بالشغل .. وقاعد يقطع قطعة خشب طويلة توهم جايبينها من المصنع.. يوم دخلت عائلة .. ابو وام وبنت كبيرة وولد ف المتوسط ..

اول ما شافها رائد .. تذكر دانة وابتسم " جايك يا دانة ... اصبري شوي بس "
ناصر : اقول رائد .. روح شوف هالعائلة وش يبغون ...
رائد : اقول ناصر .. روح انت ( غمزله ) ترى عندهم بنت وشكلها حلوة ..
ناصر ضرب رائد على كتفه : خخخخ الله يقطع ابليسك .. اقول امشي بس .. روووح

ضحك رائد وقام نفض عن كتوفه الغبار .. وعن يده .. وراح للعايلة وهو لابس بنطلون جينز .. مع بلوزة بيضا بدون اكمام .. وكان شعره مبعثر من الشغل ..

رائد ابتسم : يا مرحبا .. نورتوا ..
الابو : تسلم والله ..
رائد : شلون اقدر اخدمكم ... ؟؟
الابو : نبغى نسوي دواليب ..
رائد : طيب .. تفضلوا معاي من هنا ..

دخل معاهم مكتب .. وجاب لهم مجلات وتصاميم لدواليب .. وعطاهم اياها .. وقعد يشرحلهم ويرد على كل اسئلتهم ...

الام : طيب عندكم من هالنماذج دواليب جاهزة عشان نشوفها .. لانه كذا ما نعرف كبيرة ولا صغيرة ..
رائد : أي عندنا .. تفضلوا معاي ..
قامت العائلة .. وراحت تشوف الدواليب ... وطول هالوقت ما شالت البنت عيونها عن رائد .. وهو لاحظ نظراتها عشان كذا ..

رائد : عن اذنكم بروح اكمل شغلي ... وبرسل لكم زميلي يكمل معاكم ..
الابو : روح مشكور ما تقصر ..

وهو رايح انتبه لتعصيبة البنت وانقهارها من حركته ... ابتسم لها بغرور ومشى ...



(( بيت ابو عوض ))

( بعد ربع ساعة )


كانت اروى تناقز يمين يسار .. تنتظر رجعة اخوها ...

ام اروى : اروى ىقعدي حولتي عيوني ...!!!!
اروى : يما حرام عليك . تاخر مرة
ام اروى : طيب يبغاله حوالي ساعة لسة عشان يوصل
اروى : قال لي شوي وبيدخل السعودية
ام اروى : طيب يبغاله وقت بعد لين ما يوصل الدمام .. وش فيك انهبلتي..؟؟؟
برطمت اروى : افففف .. يعني اشتقت لاخوي وش فيكم انتو ما تفهمون...؟!؟!؟!؟
ام اروى : يا سلاااام ... يالكذابة مشتاق للهدايا والصور .. مو لاخوك كل هالانتظار ..
اروى : والله حرام عليك . انا احب اخوي .. ( فكرت شوي ) بس طبعا احب الهدايا اكثر!!! خخخخ

قامت ام اروى ودخلت غرفتها .. اما اروى فمن كثر لقافتها اخذت التليفون ودقت على اخوها اللي كان بالطريق .....

عوض : الو ...
اروى : هلا بحبيبييييييي ... شخبارك....؟؟؟؟
عوض : ههههه هلا اروى .. بخير وانتي ..؟؟
اروى : تماااام ... وينك...؟؟ تاخرت ..
عوض : شسوي .. تاخرنا لانه وقفنا نتغدى ونصلي.. والحين باقيلنا انشالله نص ساعة وندخل السعودية ..
اروى : يعني ..؟؟
عوض : يعني انشالله .. ساعة .. ساعة ونص واكون واصل ..
اروى صرخت : ونااااااااااااسة .. انتبه ف الطريق ..
عوض : هههه لاتخافين .. جبتلك هدايا يا كثر .. اصبري انتي بس ..
اروى : حمااار والله مو عشان الهدايا .. يعني فيها شي اذا اشتقت لاخوي...؟!؟!؟!
عوض : تشتاق لك العافية .. ويللا سكري عشان اركز ف الطريق واوصل سالم وبسرعة..
اروى : اوووكي ... انتبه على الطريق ..
عوض : انشالله .. سلمي على الوالدة وابوي ...
اروى : يوصل ... باااااااي ...
عوض : اقول ..
اروى قبل ما تسكر : ها...؟؟
عوض : ..... ههه ولا شي .. نسي وش بقول ..
اروى : متاكد ..؟؟ اسكر يعني ..؟؟
عوض : ا .. اروى انا احبكم ..
اروى صدقت عمرها : حت احنا يا قلبي
عوض : ههههه حمارة .. ما صدقت يللا مع السلامة ...
اروى : مع السلامة ..

سكر عوض عن اروى وابتسم " يا حبني لهالعائلة .. الله يحفظهم يا رب "



(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 8 )


كانت نسايم ف الغرفة تطلع الثوب لابو فيصل عشان بيطلع الشغل ..

مسك ابو فيصل الثوب : الحين انتي غسلتيه ..؟؟
نياسم : أي ..
ابو فيصل : تعالي شوفي .. هذا مغسول ..؟؟؟
نسايم : والله نظيف
ابو فيصل : نظيف زي وجهك .. قال نظيف قال

رمى عليها الثوب وقال بحدة وعصبية : لما ارجع ابغى اشوفه يلمع زي الثلج ... فاهمة..؟؟
نسايم : يا علي والله العظيم انه نظيف ....
ابو فيصل : ولا كلمة ... تغسلينه من جديد تفهمين ..؟؟
نسايم سكتت : انشالله ...

طلع من الغرفة .. وبعد كم دقيقة سمعت صوت صقعة الباب اللي برى فعرفت انه طلع..

نزلت تحت .. وحصلت كل شي متغير .. التليفون مو موجود .. والتلفزيون مطفي والريموتات مو موجودة .. والكهربا حقت التلفزيون مقطوعة .. وباب غرفة الضيوف مقفول..

هزت راسها باسف : سويتها من جديد يا علي... الله يهديك يا رب..
قربت منها بنتها شوق : ماما ... ماما
نسايم : هلا ماما ... شفيك ...؟
شوق : ليش بابا شال التليفون ..؟؟
نسايم : لانه خربان يا حبيبتي ...وبيوديه يصلحه ..
شوق : اهااااا ...

وراحت شوق تلعب بالعابها من جديد ... اما نسايم فقعدت تندب حظها على الهزوج اللي كل قسوة الكون فيه .. واللي ما عمره عرف الرحمة ...

(( في احد شوارع الشرقية .. ))

( الساعة 8 ونص )

وصلوا احمد وعوض الشرقية بسلام وكل واحد راسم على وجهه ابتسامة .. وقفوا قدام اشارة ...

احمد : ههههه الحمدلله على السلامة ابو الشباب
عوض : هههههههههههه الله يسلمك .. شلون الطريق ..؟
احمد : افففف لاتذكرني .. معفن لابعد درجة .. وانت الله يهديك خرغتني .. طاير على الـ 200 ...!!!!
عوض : خخخخخخ ابغى اوصل والله .. يللا الحمدلله على كل حال ..
احمد : بتروح البيت ..؟؟
عوض : أي اكيد ..
احمد : يللا نشوفك عل خير
عوض : انشالله بنلتقي قريب .. ع العموم .. كانت احلى اجازة مع اوفى صديق ..
احمد ابتسم : تسلم .. نشوفك على خير ..
عوض : يللا مع السلامة </b></i>



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:16 PM   #27 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


عوض : انشالله بنلتقي قريب .. ع العموم .. كانت احلى اجازة مع اوفى صديق ..
احمد ابتسم : تسلم .. نشوفك على خير ..
عوض : يللا مع السلامة ..

سكر عوض القزازة وفتحت الاشارة .. كل شي صار تحت عين احمد ..

بمجرد ما تقدم عوض يبغى يمر .. الا وتجي سيارة طايرة وتطير سيارة عوض .. وتقلبها فوق تحت .. وتدخل فيها ...




(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )


كانوا الكل تحت مجتمعين وفيصل معاهم .. والسوالف والضحك غالبة المكان .. الا سعود ودلع .. الاول طالع .. والثانية كانت في غرفتها ..

فيصل : ههههههههههههه تعالي يا حمارة .. صبيلي شاي ع الاقل...
لينا : ماعندك يد يعني...؟؟
فيصل: خخخخخخ الله يرجك ما تتغيرين .. اعقلي .. العقل زين ..
لينا انقهرت وشالت ابريق الشاي وقربت من فيصل تهدده : قسما بالله كلمة ثانية بحرقك بهالماي ....
فيصل فتح عيونه ع الاخير : تحرقيني ..؟؟!؟!؟ وببيتكم بعد .!.!؟!؟ ما هقيتها ...
لينا : لازم تتوقعها من اليوم ورايح اذا كذا بقى اسلوبك ..
سالم : ههههههههههه اخس يا شديد انتي !!!
فيصل : مدري عنها ..تحسب انها خوفتني الحين ... يا مامي ...
لينا : أي صح فيصلووو وينك من زمان ..؟؟
فيصل : ف البيت ... ليش شتبين ..؟
لينا : ولاشي .. بس ما سالت ولا قلت عندي اخت اسال عنها يعني .. باختصار قطعتنا..
فيصل : يختي كيفي .. ما ابغى اشوف وجهك .. !!!
لينا شهقت : هيييييييي .. كذا اجل ..يللا بسرعة برى البيت .. برى ..
فيصل : افااا ... طردة ..؟!؟؟!؟!
لينا تضربه بالمخدة وتقومه من مكانه غصب : أي طردة .. بيتي وحرة ..
فيصل : لاتخليني اضربك ...
لينا : بعد!!! تضربني ف بيتي ...؟؟!! انت شكلك نسيت مين لينا يعني ...؟
فيصل : ههه سالم شوف اختك .. والله لا افقع وجهها ان ما وخرت عني
سالم صرخ : يا بنت!!!! اجلسي مكانك ..
وخرت لينا بكل دلع وجلست : مو عشانك .. عشان خاطر سلووومي حبيبي اخوي ..
فيصل يقلدها : سلووومي ... خخخخخخخخ من زينك .. ترى ما يليق عليك الدلع ..
سالم : الا على طاري الدلع ... لينا وين دلع ..؟؟
لينا : فوق نايمة ..
سالم : هذي وش قصتها..؟؟ صارلي يومين ما شفتها ....
لينا تهز كتوفها : مدري ..


(( المستشفى .. ))

( الساعة 10 بالليل )

كانت اروى وامها وزوجة عمها وريم ف غرفة الانتظار .. وكل وحدة منهم على اعصابها وخايفة موت .. ام اروى كانت مقطعة عمرها من الصياح وام رائد تهدي فيها ..
اما اروى فكانت هادية .. بس من داخل ميتة خوووووف .. صح هي قوية .. بس في هالمواقف تصير ضعيفة مرة .. قعدت تدعي ربها وتقرا قرآن .. وتسبح .. وريم معاها تسوي نفس الشي ...

بعد 10 دقايق .. دخل رائد ... منزل راسه ..
رائد : احم ..
ام رائد : ادخل ...
دخل رائد وقال ببرود : امي .. ابوي وعمي يقولون يبغونك انتي وخالتي
رفعت ام اروى راسها وقالت : ليش..؟؟؟ شصاير...
رائد : ما صار شي يا خالتي .. عيني خير ..

طالعت ام اروى مع ام رائد .. وراحوا لابو عوض وابو رائد ..

ابو عوض اخذ ام عوض على جنب ..
ام عوض بصياح : صالح .. تكفى قول لي .. شلون ولدي ......؟؟
وقف ابو عوض يطالعها : صلي على النبي..
ام عوض : صلى الله عليه وسلم .. شفيه ..؟؟ تكفى قول لي...؟؟ لاتخبي علي ..
رفع راسه ابو عوض وطاحت من عيونه الدموع : ترحمي على ولدك يا ام عوض .. !!

ام عوض فتحت عيونها ع الاخير وبدى صراخها : صالح انت وش تقول..؟!؟!؟!
ابو عوض مسكها يهديها : ادعيله يا ام عوض .. الله يرحمه انشالله ..
طاحت ام عوض ف حضن ابو عوض تصيح وتصارخ وهو يهديها .. اما ام رائد فصاحت على عوض اللي كان في اول شبابه .. وقدامه المستقبل الطويل .. بس هذي قدرة الله ومحد له دخل فيها ...

اما في زاوية الممر .. كان احمد اللي جالس ع الارض ومغطي وجهه ويصيح ...
احمد : آآآآآآآآآه ...آآآآه يا اخوي .. آه يا صديقي ..آآآآآآآه يا اقرب انسان لي .. ليش رحت ..؟؟ ليش رحت يا عوض ليش..؟؟ ليش تخليني بروحي ..؟؟؟ انت قلت بنلتقي قريب... ليش رحت .....؟؟؟ ليش تخليني بروحي كذا ..؟؟ ارجع يا عوض تكفى .. آآآآآآآآآه يا حسرة عمري اللي بكمله من دونك يا اخوي .. !!!!!!!!

قرب منه رائد اللي كانت عيونه ماهي قادرة توقف دموع .. قعد جنبه وحط يده على ركبة احمد : اصبر يا رجال.. خلك قوي .. الله يرحمه انشالله ..
احمد : رائد .. والله يا رائد وصلنا الشرقية مع بعض .. والله كنا واقفين عند الاشارة وقال لي بيروح البيت .. واه بنلتقي قريب .. هو قال لي .. والله وعدني ..

سكت رائد واحترم حزن احمد وزعله .. لانه اقرب انسان كان منه ... واكيد بيتاثر ..


( بعد ربع ساعة .. ف غرفة الانتظار )

كانت اروى تنتفض من الخوف .. ماهي عارفة ليش امها طولت برى .. ومحد رد لهم خبر .. واخيرا قررت انها تطلع من الغرفة .. واللي فيها فيها .. طلعت وهي تركض وريم وراها تحاول توقفها ..

وصلت للمر وشافت الكل يصيح .. نغزها قلبها وضربها شك انه اخوها فيه شي ..

وقفت تتامل في وجه كل واحد فيهم .. لين ما جاها ابوها ..
اروى : يبا وين عوض..؟؟ شصار...؟؟
ابو عوض وقف قدامها ومسكها من كتوفها وقال : اروى .. حبيبتي .. بقولك شي .. وابغاك تكونين قوية طيب..؟؟ ما ابغاك تنهارين وتسوين مناحة ...
على طول اروى طاحت دموعها : يبا تكفى قول شصاير...؟؟
ابو عوض نزل راسه : اخوك توفى .........!!!!



وقفت اروى تطالع وجه ابوها ماهي مصدقة : ...... يبا انت شتقول ..؟؟ لاقعد تقص علي ...
ابو عوض : يا اروى استهدي بالله .. وترحمي على اخوك .. تراه محتاج دعاءك الحين ..
اروى تهز راسها برفض : لا لا لا لا ... اكيد هذي وحدة من حركاته .. انا اعرف عوض .. دايم يحب يخوفنا كذا .. يبا انا اعرف عوض دايما يمثل ..

سكتت تطالع وجوههم اللي كانت تطالها .. والدموع اللي كانت تنزل منها ...
اروى : يعني صدق .. م ... مات .. ؟؟

هز ابو عوض راسه بايجاب ..

احمد ورائد داروا وجيههم .. ما تحملوا هالموقف .. اللي انحطت اخته فيه .. اللي ينقال لها انه اخوه مات بدال ما يرجع بالسلامة ...

نزلت دموع اروى .. وبعدها بدى صوت ونتها يطلع .. وبعدها انهارت على الارض وقعدت تصيح وتصارخ ...........

اروى : لااااااااااااا ... عوض لااااااا ... لا اخويييييييييييييييي لاااااااااا ... اخوي ما مااااااااات كذااااااااااااابين .. هو قال لي بيرجع .. قالي بيرجع واله قال باقيله ساعة ونص ويوصل والله .. اخوي ما ماااااااات .. يمثل عليكم بس ... يمثل ... آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اخوي .. آآآآآآآآآآه يا عوض ......


والله يرحم كل الاموات برحمته .......... (( اليوم الثاني .. اول ايام العزا ))

( الساعة 11 الصباح )

مرت الساعات الماضية على بيت ابو عوض صعبة مرة .. كلها صياح وحزن وفراق لولدهم واخوهم الوحيد .. والعزيز عليهم .. واصعب لحظة كانت لحظة الدفن ... اللي اضطر الابو يدفن ولده اللي ما وصل الثلاثين .. بدال ما ولده يكون هو اللي بيدفنه .. كانت لحظات صعبة على ابو عوض .. اللي نزل شايل ولده للقبر وهو يصيح عليه ويدعي له بالمغفرة والرحمة .. واللحظة الاصعب .. اللي شاف ولده ينرمى عليه التراب ويندفن تحت الارض والكل يتركه لوحده ويروحون عنه .. ومايبقاله احد ..

اما ف البيت .. بدت تجهيزات بيت ابو عوض للعزا اللي قربوا الناس ويوصلون له ... ام عوض كانت حابسة عمرها في غرفتها .. واروى ف غرفتها ومعاها ريم .. وام رائد هي اللي قايمة بالشغل وتوجيه الخدامات .. اما ابو عوض كان مع ابو رائد ورائد يجهزون مجالس الرجال..

ابو رائد : يا صالح .. يبغالنا احد يروح يطلب ذبيحة
ابو عوض اللي كان مبين عليه التعب : خلاص الحين بروح اوصي عليها
رائد : لا والله يامي ما تروح مكان .. انا الحين بمر واطلب الذبايح .. واجيب لكم القهوة والشاهي وكل شي ..
ابو عوض : تسلم يا رائد .. الله يجزاك الخير

طلع رائد من البيت وكان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر رسمي .. وعند الباب شاف سيارة احمد توقف .. ونزل منها احمد اللي كان بثوب وشماغ زيه .. بس ملامح الحزن كانت واضحة عليه ...

احمد : السلام عليكم ...
رائد : وعليكم السلام .. اخبارك ..؟
احمد : الحمدلله على كل حال.. شخبار عمي..؟؟
رائد : والله تبي الصدق .. تراه تعبان .. بس انشالله فترة وتعدي
احمد : انت وين رايح ..؟؟
رائد : بروح اشتري شوية اغراض قبل ما يجون المعزين ..
احمد : تبغى مساعدة ...؟؟
رائد : ا. .. لأ .. ولا تدري .. الا اذا ما كان عندك مانع
احمد : طيب بس انتظرني الله يخليك اروح اسلم على عمي واجيك
رائد : اوكي .. بكون ف السيارة ..

راح احمد يسلم على عمه ويعزيه .. اما رائد فقعد في سيارته .. وكلها كم دقيقة .. وطلع احمد وراح مع رائد يشترون الاغراض ..



(( في بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 12 .. الظهر )


كررت سؤالها وهي ماسكة شعر دلع : تكلمي احسنلك .. مين ابووووه تكلمي .. والا والله يا دلع ما يصيرلك خير ...
دلع تصيح : والله العظيم مالي دخل .. والله مو ذنبي .. هو اللي مسكني ..
ام سعود شدت يدها : مين هو طيب..؟؟ تكلمي يابنت الناس لااذبحك بيدي هذي
دلع صارخت : آآآآآآآآآي مقدر مقدر اقولك والله مقدر
ام سعود : ما تقدرين ها..؟؟ طيب يا دلع .. انا بخليك تقدرين ..

طلعت من الغرفة بسرعة .. وقعدت دلع ع الارض تصيح .. من الصباح وام سعود تهاوشها وتضربها تبغاها تتكلم بس هي ماسكة نفسها لا تتكلم ..
تخاف تعلم على سعود وتسوي مشاكل بينه وبين امه .. صح هي ما تهتم له .. بس ما تحب الشر لاي احد .. ولو قالت انه هو .. بينظر من البيت وبتتشتت العائلة ويمكن يضيع سعود نفسه ..

كلها كم دقيقة ورجعت ام سعود ومعاها علبة دوا... وتلقائيا رجعت دلع على ورى وتسندت على الجدار ...

تقدمت ام سعود ومسكت فم دلع : افتحي فمك اشوف
دلع مسكرة فمها بقوة ومغمضة عيونها ...
ام سعود : افتحي فمك يا بنت الناس ...

دلع تحرك وجهها يمين يسار وتحاول توخر يد ام سعود عنها بس مافي فايدة ...
ام سعود : اجل هذي اللي ما تقدر تتكلم ها..؟؟ الحين اوريك لما تشربين هالدوا ويموت اللي ف بطنك على طول .. بتعرفين شلون بيكون اسهل لو تتكلمين ...

فتحت دلع عيونها ع الاخير ونزلت دموعها منها .. وبحركة سريعة قدرت تطلع من يدين ام سعود ..
دلع : لا يا خالتي ..لا الله يخليك .. الا هذا لااا .. واللي يعافيك ويخلي لك عيالك
ام سعود تلاحقها وتقرب منها : انا قلت لك تكلمي وقوليلي اللي صار والا والله لا احط هالشي ف بطنك .. وكلها كم ساعة وبينزل الولد لوحده بدون تعب ولا صراخ مني ..
سكتت دلع تصيح .. خايفة تتكلم .. خايفة تقول لها .. وخايفة على اللي بيصير فيها وباللي في بطنها ..
ام سعود : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟ تتكلمين ولا شربين ..؟؟ القرار يرجعلك ..
دلع صارخت : خلااااااااص .. بتكلم والله بتكلم .. والله

بدون ولا كلمة حطت ام سعود الدوا على الطاولة .. وكتفت يدينها : تكلمي اشوف

اخذت دلع نفس وقعدت على السرير : خالتي والله اللي بقولك اياه هو الصدق .. ابغاك بس تسمعيني للاخير ..
ام سعود : قولي..
دلع : يوم كنا ف البحرين .. ف الفندق .. يوم الرحلة البحرية .. انتي قلتي مين يطلع يقوم سعود
ام سعود : طيب...؟؟؟
دلع : ويوم رحت اقوم سعود .. قام .. وبعدين راح الحمام .. ويوم طلع قال لي .. ق .. قال ............ ( سكتت )
ام سعود بقلة صبر : ايش قال........؟؟ وايش دخل سعود اصلا ..؟؟
دلع بخوف : قال لي انه ضيع جواله وشكله داخل البطانية ف السرير .. ولما ... لما قدت ادوره .. صار اللي صار .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فتحت ام سعود عيونها الثنتين : !!!!!!!!!! انتي وش تقولين ...؟؟؟
دلع : والله يا خالتي هذا الصدق .. ماني قاعدة أءلف ..
ام سعود بنظرة باردة : هذا كل شي ..؟
دلع : نزلت راسها : أي..
ام سعود قربت منها وجلست جنبها وقالت بكل حنية : دلع .. أنا آسفة
صاحت دلع وحضنت خالتها بقوة .. دفنت راسها بصدرها وطلعت كل اللي بقلبها ..

كل هذا صار قبل ما ترفع ام سعود راس دلع .. وتكب قارورة الدوا كلها في فمها .. وتخليها تبلعها غصب....وعلى وجهها ابتسامة نصر ...

طاحت دلع ع الارض وهي تكح وتحاول تطلع الدوا من فمها .. بس خلاص .. كان داخل بطنها .. ما يرجع .. طاحت ع الارض وقعدت تصيح : حرااام علييييييييك .. والله حرام عليك ... ليش سويتي كذا؟؟؟؟؟ حتى انتي اثق فيك وتسوين كذا يعني..؟!؟!؟!؟

ام سعود تصارخ : انطمي ولا كلمة .. هللي ناقص .. على بالك بصدقك واواسيك انشالله ..؟!؟!!؟ حبيبتي .. ترى السالفة هذي كلها ما دخلت بالي .. واذا بتكذبين .. اكذبي على وحدة هبلة .. مو باسمة ... فاهمة ...؟!؟!؟!؟

تركتها وطلعت من الغرفة .. وخلتها تصيح على ولدها اللي بدى يموت ف بطنها شوي شوي ....
</b></i>


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:18 PM   #28 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


(( شركة ابو سعود .. ))

( الساعة 1 الظهر .. )

اتصل ابو سعود في كل الموظفين .. ووصاهم يروحون معاه يعزون ابو عوض .. بعد صلاة العصر ...

وسعود استاذن عشان يرجع البيت لانه تعبان ...

وهو طالع من الشركة .. دق جواله .....

سعود : الو .....؟؟
.........: الو ..
سعود : مين..؟؟
......: انت سعود ...؟؟
سعود : أي نعم ... خير انشالله ...؟!؟!
.........: معاك وليد اخو خالد
سعود : اهاااا ... هلا والله .. شخبارك وليد ..؟؟ سوري والله نسيت صوتك
وليد : لا عادي يا رجال.. شمسوي...؟؟
سعود وهو يمشي لسيارته : والله تمام الحمدلله..
وليد : طلعت من الدوام ..؟؟
سعود : أي والله ..
وليد : طيب ... ا .. مشغول ..؟؟
سعود عقد حواجبه : ليش...؟؟ شعندك..؟؟
وليد : بغيتك تمرنا المستشفى شوي
سعود وقف مكانه : خير ..؟؟ عسى ما شر...؟!؟!
وليد : كل الخير .. بس خالد صار له حادث بسيط .. ويبغاك تكون عنده ..
سعود انصدم : قول والله ..؟؟ متى ...؟؟؟ وليش ما قلتولي من اول ..؟؟
وليد : اذكر الله .. خالد الحمدلله ما في شي خطير .. وانشالله يقول الدكتور بيتعافى قريب.. بس بغيت ابلغك اذا كنت ما تدري عنه يعني ..
سعود : زين قلتلي .. هذاني جايكم الحين ..

سكر سعود عن وليد .. وركب سيارته بسرعة وعلى طول مسك الخط للمستشفى ..



بعد نص ساعة ...


وصل سعود المستشفى .. وقف سيارته ونزل ..
دخل المستشفى ومر على محل ورد .. اخذ له باقة ورود .. وراح فيها للغرفة اللي قاله وليد عنها .. قدام الغرفة شاف وليد واقف يكلم الممرضة .. تقدم منه بسرعة

سعود : ها بشرني وينه ..؟؟
وليد : شوي شوي .. اول شي شخبارك..؟؟
سعود : توك سائلن هالسؤال من نص ساعة .. انا بدخل
وليد : اوكي .. تراه صاحي من الصباح وما رضى ياكل شي .. حاول معاه
سعود : طيب....

دخل سعود عى خالد صديقه .. وانصدم صدمة اكبر .. شاف وجهه كامل مغى بشاش ابيض .. وعيونه منتفخة .. ورجوله مجبسة .. ويده مجروووحة ومبين عليها ضربات ..

سعود : خالد.........!!!!!

حط الورد على جنب وتقدم وحضن صديقه .... بعدين قال: شصار لك ..؟؟ وشلون ما قلت لي..؟؟
خالد بصعوبة : اجلس .. بقولك ..
جلس سعود ع الكرسي اللي جنبه ...
خالد اخذ نفس : ي.. يوم كنت .. راجع .. م .. من الشقة .. كنت .. م .. مسرع .. و .. ف الطريق .. ما انتبهت .. .. للاشارة .. و .. كان في سيارة .. ب .. تقطع الشارع .. انا من السرعة .. م .. ما قدرت اوقف .. ف .. صدمت اليارة .. وطيرتها .. م .. مع سيارتي .. وانقلبت سيارتي ..ك .. كم مرة .. وطاحت .. و .. ما وعيت على نفسي الا .. و .. الا وانا ف المستشفى .. واخوي وامي حولي ..
سعود : طيب وش صار لك ..؟؟ يعورك شي..؟؟
ابتسم خالد بالم : اسكت يا رجال .. ق .. قول وش ما يعورني ...!!!!
سعود : لا ما شالله عليك .. رجال .. حتى وانت زي الفرعون المكفن حلو .. لا تخاف ..
هههههههههه
ضحك خالد ع الخفيف ...

سعود : الا ما قلت لي .. اللي صدمته .. شصار عليه ...؟
نزل خالد راسه : تصدق يا سعود معورني قلبي .. يقولون .. انه .. توفى ..!!!!
سعود : لا تقول .......!!!!!
خالد : أي والله .. عاد اكيد الحين القضية بتنقلب علي ..
سعود : لا تخاف من هالناحية .. انا بكلم ابوي .. يشوف لك احسن قاضي .. ويقلب القضية لك انت ..
خالد : يقولون اسمه عوض بن صالح الــ (.....)

سكت سعود وفتح عيونه الثنتين ع الاخير....

خالد : شفيك...؟؟ ادري انه الموضوع مرة يخوف .. وضميري صراحة ماهو مخليني براحتي ابد .. من دريت وانا افكر بعائلته .. احسهم يتعذبون الحين بسببي ..
سعود : تدري عوض هذا مين ..؟؟
خالد هز راسه بالنفي....
سعود : هذا اللي كان يشتغل ف شركة ابو ي.. اللي قلت لك عنه .. صديق احمد ..
فتح خالد عيونه الثنتين بدهشة : قول والله .....!!
سعود : والله ..
خالد رجع راسه وتسند ع المخدة وغمض عيونه : كله بسببي .. لا حول لله .. ياربي سامحني .. والله ما كنت اقصد
سعود : انا وابوي والموظفين بنروح نعزي ابوه اليوم بعد صلاة العصر
خالد : سعود اسكت ... يكفي اللي فيني .. خلاص
سعود : تراك ذبحت واحد وقاعد تقول خلاص...!؟؟؟!؟!
خالد بدون ما يفكر : وانت هدمت مستقبل بنت خالتك وولا مهتم ...!؟!؟!؟

سكت سعود وسكت خالد ... الاثنين عندهم اغلاط كبيرة لازم يتحملونها .. ويصلحونها..


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 5 المغرب )

كان صوت القرآن عالي وينسمع في كل اجزاء البيت ... هذا اضافة لاصوات الصياح .. اللي كانت تطلع من غرفة اروى .. اللي كانت فيها هي وغادة وريم بنت عمها ..

غادة تصيح وتحضن اروى : خلاص اروى .. خلاص حبيبتي اهدي .. اذكري ربك .. الله يرحمه انشالله ..
اروى تصارخ : لااااااااا ... جيبولي اخوي .. ما ابغى .. ابي اخووووي .. ابي عوض .... الل يخليك يا ريم ... ابي عوض ... لاتحرموني منه .. ماعندي اخو غيره .. الله يخليك .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اخوي ... يا حبيبي انت ... ليتني انا اللي مت مكانك .. ليتني انا اللي سافرت بدالك .. ليتني انا اللي اندفن مو انت يا اخووووي ..
ريم مسكتها تكلمها : اروى .. اروى اسمعيني .. اللي تسويه الحين غلط .. والله غلط يا اروى .. انا اعرف الشعور اللي تحسينه الحين ... وانك خاطرك تموتين ورى اخوك .. بس هذا كله غلط وما يجوز .. ربك قاعد يختبرك .. يبغى يشوف قوة صبرك .. لازم تكونين قوية ...
غادة تمسح على شعرها : لو عوض هنا الحين .. تتوقعن بيرضى تصيحين كذا ولا تصارخين وتتمنين الموت...؟!؟؟!
اروى تذكرت : اصلا كان بيعطيني كف لو قلت له بموت ..... آآآآآآآآآه يا عوض وينك ..؟!!


(( عزا الرجال .. ))

كان احمد قاعد جنب رائد ويسلم على المعزين اللي يدخلون من بعد ابو عوض وعمه ..

ويوم شاف ابو عوض انهار صياح على ولده وعمه صار يواسيه .. ما تحمل .. لف شماغه وطلع من المجلس ... حاول يلحقه رائد بس ما قدر عشان كان لازم يبقى ويسلم على المعزين ويصب لهم قهوة ...

طلع احمد وهو يصيح وعيونه تحرقه من الدموع ..
احمد : ياربييييي ... ياربي ليش كذا ..؟!؟!؟!؟

مشى لين ما وصل عند باب ورى ف الحوش وقعد على العتبة الموجودة .... وقعد يصيح ويطلع اللي بقلبه ... فتح جواله وشاف صوره هو وخويه ف الكويت ..
وكل ما شاف صورة تذكر اللي صار هذاك الوقت .. وتذكر سفرتهم .. وجتهم والحادث .. وزي كذا كل صورة يشوفها يتذكر الحادث فيها ... ويتذكر شلون دفن خويه بيدينه الثنتين وغطوه بالتراب قدامه .. وهو واقف بدون ما يسوي ولاشي .. ومو عارف ايش يقول ..

تذكر كل ايامه مع عوض .. الطفولة .. المدرسة .. المتوسطة .. والثانوية .. وايام الجامعة .. وايام اول بداية الشغل والدوارة عن الوظايف .. كانت ايام حلوة قضاها مع انسان عزيز عليه .. اضطر في يوم من الايام انه يفقده .. !!!



(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( الساعة 7 بالليل )

صرخت وهي تتقلب ف الارض وتصيح من الالم .. ماسكة بطنها وخايفة مرة .....
دلع : آآآآآآآي ....آآآي يارب ارحمني .. يارب احفظه يارب .. يارب لاتخلي أي شر يصيرله يارب .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

قامت بصعوبة ومشت للحمام .. فتحت الماي وغسلت وجهها .. بس الالم زاد .. ومن قوة الالم طاحت ع الارض تصيح بصوت عالي ....
دلع : حسبي الله عليك يا ام سعود انتي وولدك .. حسبي الله عليكم .. الله لايوفقكم لادنيا ولا آخرة .. الله لا يوفقكم .. حسبي الله عليكم ..



بعد ساعتين ...


فتحت عيونها بصعوبة .. للحين الالم فيها .. بس حست انه خف ... تلفتت حولها وشافت نفسها على السرير بغرفتها .. وقدامها وحدة ما تعرفها ..
فتحت عيونها زين وقالت : ا.... مين انتي..؟؟
الدكتورة : استريحي يا بنتي .. دنتي عيانة اوي .. خلاص معليش .. اجر انشاء الله ..
دلع : انتي .. مين ..؟؟
الدكتورة : انا الدكتورة .. وجيت عشان اخفف عليكي الالم .. معزورة يا بنتي .. دي حالتك كتير ناس بيمروا فيها ...
دلع ماهي فاهمة : أي ناس...؟؟
الدكتورة : شوفي انا حؤلك .. بس مش عوزاكي تعيطيش..؟؟ فاهمة ..؟؟
دلع خافت : شصاير...؟؟
الدكتورة : بصي .. كل متجوزة .. تعرف انها لحمل من الله .. صح ولا لأ..؟؟
دلع ماهي فاهمة : انتي وش تخربطين ..؟؟
الدكتورة : وانا متأكدة انه انتي لسة زغيرة وأدامك العمر كله وهتحملي وتخلفي عيال كتير .. وتعوضي لالي مات انشاءالله ............!!!!!!
دلع فتحت عيونها : مين اللي مات ....؟
الدكتورة تهديها وترجعها على وضعيتها المنسدحة : ارتاح .. انا اولت ما تعيطيش وما تزعليش ... جوزك حيكون عندك بعد كم ساعة انشاء الله .. وحيكون جنبك في الايام الصعبة دي ...
دلع : قسم بالله يا تتكلمين زي الناس والا والله لا اوريك شغلك
الدكتورة : طيب حؤلك ما تعصبيش كدا .. يا بنتي انتي كترتي دوا زي ما بتؤول حماتك .. ودا ادى الا موت الجنين ... ويزهر انك ماعرفتيش المعلومات دي وزووورة لانك شكلك ماعرفتيش انك حامل او ما علموكي الحاجات دي ...
دلع على طول غمضت عيونها بالم وصاحت .. صاحت بمرارة ...

الدكتورة : ما تعيطيش يا حبيبتي .. ما تعيطيش .. ربنا هيعوزك بازن الله ...
دلع وهي مغمضة عيونها معصبة ومقهورة : لو سمحتي ممكن تنقلعين للبيت او المستشفى او المكان اللي جيتي منه .. ما ابغى اشوف رقعة وجهك
الدكتورة : بســـــ...
دلع صرخت : بسررررررررررررررررررررررعة ...

خافت الدكتورة واخذت اغراضها وطلعت من الغرفة وسكرت الباب .. اما دلع فرجعت لصياحها اللي يقطع القلب.. هالمرة تصيح لانها خسرت طفلها .. خسرت الانسان اللي كان يشاركها معاناتها الايام اللي فاتت .. كانت متخيلته يكبر .. ويكون معاها ويساعدها تطلع من هالبيت ..بس خلاااااص ... شكلها هالاحلام تبخرت .. وراحت




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:18 PM   #29 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


الجزء السابع :.

(( بيت ابو رائد .. ثاني ايام العزا .. يوم الخميس ))


( الساعة 2 الظهر )

ابو رائد وام رائد قرروا يفتحون بيتهم لعزا الحريم لانه اكبر .. ولانه امس الرجال كانوا مثار ف البيت .. وصار مافي مكان يجوا ناس زيادة … واروى للحين اعصابها منهارة وما اكلت من امس ..

ام عوض تصيح : يابنتي والله ما يصير اللي تسويه .. لازم تاكلين .. والله اخوك لو كان هنا ما بيرضى
اروى تصيح وتصارخ : ما ابغى يما .. قلت لك اكل ما باكل .. ابغى اموووووت ... ابغى الحق اخووووي ... ما ابغى شي من هالدنيا ...
ام عوض حضنتها تهديها : خلاص ... خلاص حبيبتي خلاااص .. ادعيله .. لازم تدعين ... هو الحين محتاج دعاءنا .. لازم تدعين له بالرحمة ..
اروى : يمااا .. شلون بعيش بدون اخو ...؟؟ والله ما تسوى العيشة بدونه ...!!

ام اروى انكسر خاطرها على بنتها اللي شكلها متعلقة مرة باخوها وماهي متقبلة فكرة خسارته ...


(( بيت ابو سعود .. ))



( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )


كانت ممدة ف سريرها والتعب هد حيلها .. والصياح تعبها بزيادة .. مغطية وجهها وتفكر في كل شي صارلها ف آخر سنة .. كل كلمة .. كل حركة .. كل نظرة .. كل صرخة .. كل شي صغير وكبير صارلها .. شين كان ولا زين .. بس ف الاخير .. لاحظت انه حياتها كانت كلها مآسي قياسا بالفرحة اللي عاشتها واللي كانت ما تتقارن بالمشاكل اللي صارت لها ..

كشفت اللحاف عن عيونها وصاحت : آآآآآآآآآآه ياربييييييييييي .. ياربي والله حرام اللي يصير فيني .. ياربي صبرت وصبرت .. ياربي فرجها علي يااارب .. يكفي يارب ... والله فوق طاقتي كل هذا ... فوق طاقتي ...

وبين موجة صياحها .. شافت رجلين من ورى الباب واقفة عند باب غرفتها .. سكتت .. ما بغت احد يسمع انها تصيح وتصير فضيحة ف البيت كله ..
سكتت وغمضت عيونها وسوت نفسها نايمة ....

شوي الا يندق الباب .. ويندق .. بس 8ي ماكان لها خلق احد .. فما ردت واكتفت بالتمثيل بانها نايمة .. شوي الا ينفتح الباب .. وعلى طول سكرت عيونها قبل ما تشوف مين ..

حست بخطوات تقترب من السرير وتجلس على الكرسي الموجود جنبه ..
وبعد كم دقيقة من الصمت والسكوت ... سمعت تنهيدة .. !!!


ما كانت تنهيدة خالتها .. ولا لينا .. ولا سالم ........ كانت تنهيدة سعود !!!! سعود ما غيره ... وخلال دقيقة تذكرت كل اللي سواه سعود لها وخلاها توصل لهالمرحلة من العذاب النفسي والجسدي .. وبلاشعور احت دموعها .. طاحت قدام عيون سعود ..

سعود " دمووووع ...!!؟!؟!؟؟ هذي حتى وهي نايمة تصيح ..؟!؟! لا لا لا اكيد مجنونة ولا فيها شي ... اجل احد يصيح حتى وهو نايم ..؟!؟! انا اعرف انه النوم راحة .. بس شكله العكس لهالانسانة .. مسكينة مريضة نفسية .. واحس اني زدت عليها مرضها.."


وبعد كم دقيقة طال فيها سكوت سعود ودلع ... ما تحملت دلع اكثر ... فتحت عيونها وقعدت على السرير بصعوبة ...
سعود بدهشة وصدمة : ا .. انتي قايمة ..؟؟
دلع وهي تمسح دموعها : أي ..
سعود : دلع ابغى افهم شي واحد .. انتي لمتى بتبقين تصيحين على ذيك السالفة .. ترى خلاص .. صارت من زمان ولازم تنسين . والولد هذا لازم يموت .. لازم تسقطينه !!
دلع فتحت عيونها : ايش..؟!؟!؟! حتى انت تقول كذا...!؟!؟ يا ثووور هذا ولدك ... ياغبي يا .. هذا ولدك من لحمك ودمك .... ووووووووووووووولدك !!!!!!!
سعود عصب : يووووووووه ... لسة تقولين ولدي..؟!؟!!؟ ولدي بطريقة غلط فهمتي .؟!؟ يعني مو ولدي .. وبعدين لا انا ولا انتي نبغاه .. ما وراه الا المشال اولفضايح .. وش بنقول للناس لو سألوني او سألوك عنه ..؟!؟ ها..؟!؟! جاوبي ..!!


دلع : انت مافي قلبك ذرة رحمة وحدة ... هذا اذا كان عندك قلب اصلا
سعود يهددها : انتي آخر وحدة تعلمني عني وعن نفسي .. فاهمة ..؟؟ انتي ما تعرفين أي شي عني .. لاتسوين نفسك فاهمة وانتي شي واحد ما تعرفينه ...
دلع : الا .. اعرف انك واحد جبان .. ترتكب اغلاط الدنيا وترميها على الناس وتحملهم اغلاطك .. وتخليهم يتعاقبون عليها بدالك .. هذي مرجلة ..؟؟ تسمي نفسك رجال...؟!؟!!؟
سعود رفع صوته : شوفي . لا تغلطين ...!!! عن الغلط .. تراني ساكت لك للجين ومعطيك وجه زيادة .. والولد هذا لعلمك .. ي ينزل .. يا انا اعرف اتصرف معاك
دلع : وش بتسوي يعني ...؟؟
سعود : انا اقدر اقلب الموضوع عليك .. وساعتها كل الغلطة بتصير غلطتك .. فلا تتحديني يا دلع لا اسوي اشياء ما تعجبك ولاتعجبني بنفس الوقت ... !!!!

دلع دمعت عيونها وهزت راسها باسف : تعرف شلون ..؟؟ حسافة واحد زيك يكون موجودعلى هالجنيا .. لانك واحد قذر ونذل وحيواااان .. وتعرف شيبقولك اياه .. لاتخاف بعد اليوم يا جبان .. ترى الولد مات ببطني بفضل امك الله لايحرمك منها ولا يحرمها منك انشالله .. روووح ... رووووح العب ببنات الناس الثانيات .. يللا .. يللا روح للبنت اللي ناوي تهدم حياتها بعد يللا .. استدرجها بالكلام واكسب ثقتها .. بعدين خونها طيب..؟؟؟ واغدر فيها .. واتركها بروحها ف الوقت الصعب .. زين ...

سكت سعود .. بصراحة ردت عليه رد .. ما عرف وش يقول بعد .. سكت وطلع من الغرفة ....



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 05:20 PM   #30 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ودك.. تنامـــــــــي نا مــــــــــــــي..}~



انا : قمرهم كلهم


(( بيت ابو غادة .. ))

( الساعة 7 بالليل )


كانت غادة في غرفتها .. تصيح بالاحرى .. توها راجعة من بيت ام رائد .. ويوم شافت اروى ما قدرت تتحمل منظرها .. كانت تكسر الخاطر مرة ...

وهي ف الغرفة .. تذكرت كل المواقف اللي صارت بين عوض واروى قدامها .. تذكرت جنيته .. طيبته .. وخويته .. وبنفس الوقت غيرته الواضحة عليها ... واللي كانت طاغية على شخصيته .. شافت فيه مواصفات الاخو اللي كل بنت تتمناه .. بس للاسف .. قدر اروى خلاها تنحرم منه بدري..

صاحت .. صاحت بانفعال .. كل اللي تذكرته يحزن ويزيد الواحد ضيقه .. خصوصا اذا كان الشخص اللي مات طيب ومحبوووووووب ..

دخلت عليها سمر .......

سمر : غادة .........!!!! شفيك تصيحين ..؟؟؟!؟!
غادة تمسح دموعها : ا.. مافيني شي .. بس تذكرت شكل ارو .. كسرت خاطري مرررررررة
سمر قعدت : تكسر خاطري هالبنت .. احسها متعلقة باخوها مرة
غادة : الا مرتين .. تصدقين ما كانت تروح مكان بدونه .. هو اللي يوديها .. وهو اللي يجيبها .. وهو كان تقريبا كل شي بحياتها ....
سمر : ولاتنسين كان حلوووو
غادة : هههههه الله يرحمه .. شدراك ...؟؟
سمر : ورتني ريم صورته .. واقف جنب اخوها .. بس تصدقين اخوها خيااااااااال ..
غادة : مين اخوها ...؟؟
سمر : تقول اسمه رائد
غادة : اهاااا .. ذاك اللي ما يقعد ف البيت ساعة .. قالت لي اروى عنه مرة ..
سمر : wtv .. المووووهيييييم ... انها يخقق !!!
غادة حذفت على سمر المخدة : مالت عليك .. الناس رايحة تعزي .. وانتي راحية تقزين ف الصور ..



(( كورنيش الدمام .. ))

( الساعة 1 بالليل )


وقف سيارته وهو يتنهد .. هاليومين موا عليه وكانهم سنتين .. اكيد .. لازم يتعود على هالوضع دام اقرب الناس له راح عنه .. وبقى لوحده ..

نزل من السيارة وتوجه عند البحر .. وقف يتامل الموج اللي يتضارب ف الليل بسبب الهوا القوي شوي ..

تمنى ف لحظة يكون من بين هالامواج ويتصارع مع باقي الامواج .. يطلع كل اللي ف قلبه ... خصوصا انه ماصار عنده احد يفضفضله زي اول .. لوحده وبس .. يفضفض لنفسه ...

طلع جواله وفتحه .. وشاف صورة له هو وعوض ف الكويت ... وكانوا ع البحر بيركبون الجيت سكي .. كانوا مستانسين والابتسامة شاقة وجوههم...

احمد : الله يهديك يا عوض .. كذا تسوي فيني ..؟!؟!؟ الحين من لي اقعد معاه .. اروح واطلع واجي معاه..؟؟ من لي اسولف وافضفض له ..؟؟ من لي اشكي له همومي ..؟؟ وابشره بفرحتي ..؟؟ الله يصبرني على فرقاك يا خوي ... !!





مضت الايام على ابطال قصتنا يسودها الحزن وتغطيها الدموع .. مر الى الآن ابسوع على الاحداث السابقة .....

دلع بدت صحتها تتحسن بس معاملة ام سعود القاسية لها كانت تتعب نفسيتها كل يوم .. وسعود رجع لسهرات الليل هو وخالد ..

بيت ابو عوض الحزن كان للحين موجود فيه .. وخصوصا اروى .. اللي ما رضت تداوم هالاسبوع لانها مرة تعبانة .. واعصابها منهارة .. وكل ما تذكرت اخوها دخلت في موجة صياح ما تطلع منها الا بعد ساعة او ساعتين .. ام عوض عجزت معاها بس مافي فايدة .. وابو عوض المسكين هو نفسه كان مرة زعلان على ولده .. وكل يومين يروح للمقبرة ويزوره ..

بيت ابو رائد .. تقريبا زي بيت ابو عوض .. الكل زعلان على موت عوض وفراقه .. ريم داومت ف الجامعة .. ورائد يكد ف الشغل من الصباح للعصر .. ومن العشا لليل وبعدين يرجع .. وابو رائد ما يدري انه ولده صار يشتغل .. يحسبه بطالي للحين ويصيع لآخر الليل .. يعني محد يدري عن شغلة رائد من اهله ...

بيت ابو بندر .. رائد صار اكثر خبرة ف المحاماة .. يوم عن يوم تزيد خبرته ومعلوماته .. دراسته ماشية صح .. وشغله نفس الشي .. اما ثامر .. فبدا يزهق من سالفة مراكز الشرطة والحوادث اللي تصير من المستاجرين .. هذا فوق مطاردة المستاجر عشان يدف اللي عليه .. وشكله بيشوف له شغله ثانية ... اما احمد المسكين .. فكل يوم صار يروح الكورنيش آخر الليل ويجلس لوحده .. صار مكتئب .. وكلامه قليل مره ... وطلعاته اقل .. من الشغل ف شركة ابو رائد للبيت .. ومن البيت للكورنيش .. هذي صارت حياته كلها ..




(( بيت ابو سعود .. يوم الجمعة .. ))

( الساعة 12 الظهر )


كانت دلع ولينا وسالم قاعدين يفطرون على الطاولة ف الدور اللي فوق .. ولينا كانت تسولف عن اشياء كثيرة ولاهي راضية تسكت ..

لينا : شرايك دلع ..؟؟
دلع وهي تصب لها شاهي : عن ايش..؟؟
لينا : عن اللي قالته المديرة ..؟؟
دلع : ا .... زين ..
لينا : شلون زين يعني ...؟؟ اقولك تقول اننا اغبى دفعة شافتها .. تقولين زين ..!؟؟!
دلع : افففف لينا والله قاعدين نفطر
سالم : ماتفهم .. لازم تبربر .. ما تقدر .. بالعة مسجل
لينا : اقول انت ون خويك عنك ..؟؟ ورى ما جا يضف وجهك للحين ..؟!؟
سالم : وشعليك انتي ..؟؟ رحت ولا ما رحت .. ما يخصك ..

شوي الا يطلع واحد على الدرج .....

سالم : وصلللللللللت ...!!! ليش طلعت كان دقيت علي انزلك ...
فيصل قعد معاهم على الطاولة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
التفت فيصل على سالم ببرود : قلت دامك مروق وتبغى تفطر .. وانا المسكين ما اكلت شي من الصباح .. ليش ما اقعد واروق زيك وآكل .. بعدين متى ما عطيتنا البروميشين بنطلع ....
سالم : خخخخخخخخخخ كل بالعافية ..
فيصل :شاف دلع : افففف ... هذي من مكفخها ...؟؟!!
سالم : مين..؟؟
فيصل : دلع ... وجهك منفخ
دلع : لاني ما نمت زين ..صايرة اسهر هالايام ..
لينا : أي وطلعلها سواد تحت عيونها بعد
دلع : لينا تكفين لاتبدين
لينا : والله ما اكذب .. لازم لك كريم تبيض تحت العين ..
فيصل : يووووووووووه ... هذي كانها من اللي يبيعون هالخرابيط اللي ف المحلات ..
سالم : من كثر ما تروح لهالمحلات حفظت كلامهم ..
لينا قامت وقعدت تقلد وحدة شافتها مرة : اهلين مدام .. شوفي هاد المستحضر الجديد .. حلو كتير وبيخفي الحبوب من على وشّك ( وجهك ) ..

فيصل نقع ضحك على دلع لينا وطريقتها ف الكلام : خخخخخخخخخ الله يخس ابليسك.. !!

سالم : ما شفت شي .. عليها حركات الله لايوريك ..!!

كملوا الكل اكل .. وطلعوا فيصل وسالم عشان يلحقون على صلاة الجمعة .. اما سعود فكان كالعادة سهران اليوم اللي قبله للصباح وما يقدر يقوم ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 0 والزوار 12)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0