close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2010, 10:03 PM   #71 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


الجزء الرابع والعشرون

الفصل الأول
: : :


ريما كانت ميته من الخوف على نواف وعلى اعصابها..واقفة عند الباب تنتظره ..نواف جاء وفتح الباب وشاف ريما واقفة قدامه واصله معاها معصبه لابعد حد..

نواف:مساء الحب ريومتي..
ريما:وين كنت؟
نواف:عند صديقي تخيلي توي اشوفه من كنت في امريكاء
ريما تقطع كلامة:طيب ليش ماتصلت فيني طمنتي عليك..على الاقل تذكر ان فيه وحدة جالسة على نار تستناك..حرام الي قاعد تسويه فيني ...انا انتظرك وميته خوف عليك وانت جالس مع صديقك.. نواف:وش فيك؟
ريما:وش الي مافيني ..حضرتك غايب لك 4 ساعات وتبيني اكون مبسوطة..وانا مادري وين انت فيه..
ريما راحت للغرفة معصبة وصبخت بالباب بقوة ..نواف كان مصدوم وش فيها؟اول مرة من تزوجنا تسوي كذا..صحيح اني غلطان بس مايستاهل تسوي كل ذي الضجة..!!
نواف راح وجلس على احد الكراسي وحط يدهـ على راسهـ..ريما طاحت على السرير وجلست تبكي من قلب..اول مرة اطول صوتي عليه..بس والله كنت مرعوبة عليه..ياربي انا ايش سويت..يمـــة محاتجة لك..ظلت تبكي وهي ماسكة الوسادة..بعدين راحت للمرآية ومسحت دموعها..وطلعت..فتحت الباب لقت نواف جالس على كرسي ويدهـ على خدة ..ريما راحت عنده وجلست على ركبها وحطت راسها على رجوله وجلست تبكي..
ريما:انا آسفة حبيبي نواف على الي سويته..بس تكفى لاتتركني..مقدر اعيش من غيرك...حياتي بدونك صعبه..انا ماتخيل نفسي من غيرك ..لاتتركني..والله احتاجك <كانت تبكي مثل الاطفال..
نواف نزل من على الكرسي وجلس مقابل لها يعني لاصق فيها..رفع راسها بيدينه وكان شعرها مخفي وجهها رفع شعرها وكانت دموعها تنزل مسح دموعها..
نواف:حبيبتي انا لايمكن اتركك او اتخلى عنك..انتي دنيتي كلها زوجتي وصديقتي وحبيبتي..ومايفرقنا ان شاء الله غير الموت!!
ريما حطت يدها على فمه:لاتقولها..بعد عمر طويل..
نواف:اليوم احنا تعبانين..خلينا ننوم..
ريما مسندهـ راسها على كتف نواف..
ريما:براحتك..
نواف مسك ريما وشالها وحط يدهـ وراها ومشى فيها لحد ماوصلوا الغرفة..

: : :

ماجد كان في الشرقية..
دخل على اخته عبير في غرفتها.
عبير:حي الله مجود..تفضل
ماجد:زاد فضلك..شخبار عبورة؟
عبير:عبوره اهااا هات من الآخر..وش عندك؟
ماجد:ماشاء الله عليك..ذكية تفهمينها على الطاير
عبير:ايه مقيوله اخت الدكتور ماجد كيف ماكون ذكية
ماجد:هههههههه
عبير:ايش آخبار ندى؟
ماجد:آآآآهـ بس على ندى
عبير:ههههههههههههههههه طالعة من قلبك ياكبرها هالآآآآآآهـ..وش اخبارها؟
ماجد:مدري عنها..مابعد يوم الملكة
عبير:اووووف طيب ماتتصل عليها او هي ماتتصل عليك؟
ماجد:لا..انا جاي لك بخصوص هالموضوع
عبير:تفضل ايش هو الموضوع؟
ماجد:ابيك تتصلين عليها..وتسولفين معاها..وبعدين تسألينها اذا كان عادي عندها اتصل عليها او لا؟
عبير:ماعليك يابن الحلال خذ رقمها عندي..اتصل
ماجد:لا ياعبير..كذا قلة ادب..لازم تتصلين وتستأذنين..والمكالمات حرية شخصية..اخاف اسبب له احراج..
عبير بكل مكر:طيب ان شاء الله انا راح اتصل بس على شرط
ماجد:كل شروطك راح انفذها
عبير:اسمع ياخوي ..ابي بعد مااكلمها تطلع تتمشى فيني على الكورنيش..وبعدين تعزمني على ستاربكس نفسي بموكا..وبعدها ابي تعزمني على وجبة من ماكادونالدز....وش قلت
ماجد:اووولله كل ذا على مكالمة وحدة
عبير:اجل خلاص ماراح اتصل عليها..وتفضل من غير مطرود
ماجد:خلاص خلاص امززح..وربي امززح..كم عبورة عندي ابشري ولايهمك..كل الي قلتي عليه راح يتنفذ بس اتصلي عليها اللحين..
عبير:طيب
اخذت الجوال من (الكومادينه)وجلست على كرسي..وماجد كان عندها جالس..اتصلت عليها وردت ندى..!!


عبير:هلا ندى..!!
ندى:هلا بك اكثر
عبير:شخبار مرت اخوي؟
ندى:هههه طيبه..انت شخبارك..وشخبار خالتي والبنات؟
عبير:كلهم بصحة ..ماودك تسألين عن بعض الناس؟!!<تطالع في ماجد
ماجد ضربها وجلس يأشر على السبيكر
عبير:آآآي
ندى:وش فيك؟
عبير:لا ابد سلامتك..بس يدي سكر عليها الدرج
ندى:ههههه والله انك ملقوفة بشكل
عبير:هههههههه
..عبير حطت على السبيكر..
عبير:ليش ماسألتي عن الغاليين؟
ندى:شخبار ماجد؟
عبير:طيب ومشتا111111ق لك بالحيل
ندى:ههههههه
عبير:الا تعالي وراء ماتتصلين عليه
ندى:انا اتصل لا صعبه ..
عبير:طيب انا قلت له من شوي اعطيك رقم ندى علشان تتصل عليها..بس هو رفض...تدرين ليش؟
ندى بكل حماس:ليش؟
عبير (تقلد صوت ماجد):يقول اخاف تتضايق وبعدين قلة ادب كذا لازم تستأذنين منها قبل لاتعطيني الرقم
ندى:ماشاء الله عليه..خليك مثله خلوقة..او انتي مافيه امل تطلعين مثله
عبير:هههههههه ليش ناقصني ايد ولا رجل علشان ماطلع مثله؟
ندى:لا ماشاء الله انتي كاملة بس صعبه تصيرين مثله
مـــــاجد كان مبسوط على كلام ندى ..وكان ودهـ ياخذ الجوال ويكلمها بدل عبير..
عبير:هاه وش قلتي؟
ندى:على ايش؟
عبير:اعطي اخوي العاشق الولهان رقمك؟
ندى:لا حبيبتي لا تعطينه
ماجـــــد تحطم بشكل..
عبير:لييييش؟
ندى:ياحبيبتي ياعبورة انا بصراحة ماحب المكالمات الي تصير قبل الزواج..احس ان الواحد خلاص راح يشبع من خطيبته قبل الزواج..يعني بالسواليف والضحك والمزح..
عبير:بس كل المخطوبين كذا؟
ندى:انا غييير..انا ابي ماجد مايعرفني يعني بعد الزواج راح يتعرف علي اكثر واكثر ..واحسن من المكالمات والخرابيط..هذي وبعدين ماجد مشغول بدراسته..وانا بصراحة ماحب اكون شبب يشغله عن الدراسة..

ماجد اعبجة كلام ندى..وحس بالفخر فيها..وكانت قريبه من افكارهــ..والغاء فكرة المكالمات بينه وبينها بعد ماسمع كلامها..

عبير:اكشخ..والله ان تفكيرك غريب..
ندى:شفتي كيف؟ههههههه
عبير:هههههههه...يالله اجل باي
ندى:بايات
سكرت الخــــــــــــط...

عبير:هاه وش رايك في الي سمعته؟
ماجد:ياعيني عليها..والله انها تفكر كويس..اساساً انا مابي الرقم من زمان..بس انتي الي اصريتي..
عبير:نعم نعم.؟اللحين جايني في غرفتي وتترجاني اتصل على الهانم..وبعدها تقول مابي الرقم...والله انك نصاب محترف..
ماجد:يالله انا طالع
عبير:واللي وعدتني فيه؟
ماجد:ماوعدتك بشيء..انا قلت اذا وافقت على الرقم ذاك الوقت اسوي لك الي تبينه
عبير راحت تركض ورى ماجد:حر1111111م عليك توعدني كذا..مانيب ماعلي منك بروح اجيب عبايتي وبركب بسيارتك وسوي الي تبي..
ماجد:ههههه بروح لم الشباب..
عبير:ماعلي منك الشباب ماهم بطايرين ..توديني يعني توديني..
ماجد:طيب يالله جيبي عبايتك بسرعة
عبير طمرت من مكانها:يييييييييييس
ماجد:هههههه الحمد لله والشكر..




: : :
ريما صحت قبل نواف..وحست انها نامت زين..دخلت الحمام وانتوا بكرامة واخذت شاور..وطلعت وبدلت ملابسها..وراحت تصحي نواف..
جلست على السرير جنبه..
ريما:فوفو حبيبي يالله اصحى
نواف:ريما حرام عليك امس مانمت شيء..طول امس واحنا سهرانين..
ريما:يالله ياقلبي قوم مابي اجلس لحالي..
نواف:بس شوي خليني نايم عشر دقايق
ريما:هههههههه ذكرتني يوم كنت في المدرسة..كنت اقول هالكلام لأمي اذا جت تصحيني
نواف:هههههههههه..نواف قام وجلس على السرير..عند ريما
ريما:ياسلام على الي صحوا..يالله قوم اخذ لك شاور وبتحس بالانتعاش..
ريما قامت من السرير..نواف سحب يدها111 ومن قوة السحبة جلست على السرير
ريما:وش فيك؟هههههه
نواف: وين البوسة؟
ريما:قوم اخذ لك شاور وبعدين
نواف:مانيب متحرك لما تعطيني بوسة
ريما: هههههههه
نواف:يعني مافيه بوسة
ريما تهز براسها
نواف:طيييييييب يالريم
جلس يركض وراهـا وهي تركض وميته ضحك على شكل نواف ..وهو مبسوط ويركض وراها..ريما تعبت من الركض..ومسكها نواف وكتف يدينها..
نواف:هاه يالله مسكتك ومافيه مفر مني..غير انك تبوسيني؟
ريما:غمض عيونك..
نواف غامض عيونه على طول باست نواف وهربت منه وكان وجهها احمررررر من الفشلة..
نواف كان مبسوط من ريما..

نواف اخذ له شاور..وافطر هو وريــــــما.بــــعدين لبــــسوا وتكـــــشخوا ..
ريما لبست بنطلون لونه فوشي..وبلوزة صوف (هاي نك) فيها الوان متدرجة الوان الطيف ولبست فوقه (سدريه)لونها فوشي ومع تحت لها كمر على خصرها...لبست وانتوا بكرامة كاوتش لونه فوشي وفيه الوان على الجنب..كان واطي وحلو....لبست ساعة جلد والبيت حقها مربعات صغيرة..شكلها حلو..حطت ميك آب ناعم وتعطرت..وطلعت

نزلت هي ونواف كان الجو حلو وفينيسا كانها مدينه من مدن الخيال كل شيء فيها له بريقه الخاص..
راحوا للشاطئ وكانوا قريبين من البحر.. نواف جلس على الكراسي الموجودة على الشاطئ وريما تمشي جنب البحر..!!

ريما كانت قريبة بالحيل للبحر..تمشي وهي تفكر ان حبها لنواف كل يوم يزيد عن الثاني..ماتقدر تصبر عنه ولا دقيقة..ماكانت تتوقع انها بتتعلق فيه هالكثر..او بتحبه اكثر من قبل...كانت تتمنى تسعدهـ وتحقق له كلالي يبيه..




 

رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010, 10:04 PM   #72 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


ريما كان معاها الجوال..فتحت الاستديو وجلست تسمع..!!..


والله احتاجك انا..خلك بجنبي قريب..
وان حصل شيء بيننا..عن حياتي لاتغيب..



انا من بعدك اتوهـ...وعالمي بعدك يضيع..
تختلط عندي الوجوه..العدو يصبح صديــق..


تدري يالقلب الحنون..انت بالنسبة لي ايش..
وانا بعدك كيف اكون..وليه احـــس ولــــيـــه


يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
ادعي ربي وارتجيه..ربي لاتحرمــــني منـــــه..


لو تهب الدنياء ريح..وينتهي كل الزمان..
ويصبح العالم جريح..انا في يديك بآمــــــــان..



قلبك البيت الكبير...الي ظللني بوروده..
واصبح الحلم الاخير..صعب ابعد عن حدوده..


نواف جاء وراء ريما..وشالها بين يدينه..وراح يركض فيها..كانت اشكالهم روعة..الكل يطالع لهم..ويحس بسعادتهم وكيف هم متفاهمين ..


ريما:نواف تكفى نزلني..يمممممه
نواف:ههههههه ماراح انزلك وش عندك؟
ريما:هههههههههههههه..تكفى
نواف:مافيه
نواف يزيد بسرعته ويركض فيها على البحر وريما تصرخ..وهو ميت ضحك عليها وعلى صراخها..

: : :

الهنوف كانت تكلم نوف..
الهنوف:صراحة يانوف..هذا ولد عمك يبي له فركة اذن علشان يتأدب
نوف:ههههههه ولد عمي مهوب ولد خالك بعد؟
الهنوف: بس الصراحة ليت لو نواف موجود كان اقول لريما تقوله..يعطيه كف محترم يبرد قلبي ..عاد انا اكرهـ شيء عنـــدي الجرآءة الزايدة
نوف:هههههههه شكله قاهرك
الهنوف:هههههههههه بالحيل..
الهنوف:اتصلت على ريما
نوف:احلفي..شخبارها؟ ياحياتي هي اشتقت لها..
الهنوف:طيبه ومبسوطة..الله يديم المحبه بينهم
نوف:آمين..والله نفسي اكلمها..بس استحي
الهنوف:انا كنت مستحية..بس ماصبرت ماحسيت بنفسي الا وانا اضغط ارقامها واتصل عليها
نوف:والله لها فقدة
الهنوف:اي والله..اللحين ملتهيه بالغالي
نوف:هههههههه

: : :

نواف:حبيبتي اليوم نبي نروح للسينما..
ريما:ياااااي تصدق نفسي اتابع فيلم هندي من زماااااان عن افلام الهنود..
نواف:هههههههه هندي!!
ريما:وش يضحكك؟ ايه هندي
نواف:احنا بنروح ونشوف وش العروض حقت اليوم..!!
ريما:اوكي

كان فيه فيلم اكشن وإثارة..ريما رفضت تدخل..<خوافه
وفيه فيلم رومانسي..وطبعاً اصرت الريم على انها تدخلة..راح نواف واخذ معاه بوب كورن ودخل هو وريما للصالة حقت السينما ..مخصص لهم مقعدين جنب بعض...

ريما كانت متأثرة بالفيلم ومنسجمة..طول الوقت تبكي على الاحداث ..نواف يطالع فيها ويضحك عليها..وعلى برأتها ..وانسجامها الكبير مع الفيلم..!!

نواف قرب من ريما وحط يدهـ وراها..وكل مابكت ريما نواف يضحك ويعطيها منديل علشان تمسح دموعها...وبعد ماخلص الفيلم طفت الاضواء حقت الصالة وكانت ظلام..نواف استغل الفرصة وباس ريما من جبينها..
نواف:كفايه دموع ريومتي..
ريما:ورى ماتأثرت بالفيلم كانت اللقطات تعور القلب لما افترق البطل عن حبيبته..
نواف:هههههههه..انتي سخية بدموعك..
ريما:انا أتاثر بسرعة ..

نواف مسك يد ريما ..
نواف:يالله خلينا نطلع..
طلعوا ريما ونواف..من السينما وراحوا تعشوا في احد المطاعم..

نواف:ريومتي..ترى بعد بكرى بنرجع
ريما:احلـــــــــــــف
نواف:امداك طفشتي مني يعني؟
ريما قربت لنواف :لاحبيبي انا لو اجلس معك في غربة العمر كله مااراح اطفش منك..وش ذا الكلام ياقلبي.. انا مشتاقة حق اهلي..بس كذا
نواف: بس كذا؟
ريما:ايه بس كذا..
نواف:فيك نوم؟
ريما:اييه ميته على مانام
نواف:حتى انا فيني نوم يالله ياقلبي
ريما: لا لا هونت خلاص طار النوم هههههههه
نواف:ههههههههه على مزاجك..
ريما:هههههههههههه

: : :
ام ريما:يالله اش قد اشتقت حق بنتي يافهد
ابو ريما:حتى انا انتظر اللحظة الي اشوفها فيها على نار..
ام ريما:لازم اذا جت نسوي عزيمة كبييرة
ابو ريما:من هالناحية تطمني..انا مرتب كل شيء..بس العزيمة ماراح تكون يوم واحد..
ام ريما:شلون يعني؟
ابو ريما:ماعليك انتي..خليها تجي بالاول..ويصير خير!!
ام ريما:ان شاء الله..

: : :

محمد وعبدالرحمن كانوا يتمشون في السيارة..
عبدالرحمن:هاه محمد وين قررت تسجل؟في أي قسم؟
محمد:انا ماراح ادرس هنا في المملكة!!
عبدالرحمن:وين يعني؟
محمد:انا بدرس برى..في كندا
عبدالرحمن:انت معاك نسبة ممتازة يعني أي جامعة واي قسم يتمناك..وبعدين وش حقة تروح وتغترب وتعذب نفسك..وهنا في المملكة متوفر لك كل شيء وبين اهلك وناسك..غاوي عذاب يعني؟

محمد:ياعبدالرحمن انا بروح ادرس تخصص مو موجود في المملكة..يعني نادر ماتلاقي شباب معاهم التخصص الي في بالي..وبعدين انا اذا اخذت التخصص راح أحاول اكمل دراسات عليا..وبعون الله باحصل على الدكتوارة..
عبدالرحمن:تدري عاد تفكيرك مثل تفكير نوف اختي..تترجى في ابوي انها تسافر برى وتدرس ..بس ابوي رافض الفكرة يقول صعبة بنت تروح وتدرس لحالها
محمد كان مبسوط:احلف..والله انت محظوظ في اختك
عبدالرحمن:شلون يعني؟
محمد:هاه..لابس يعني واحد عنده اخت مثل نوف ولها تفكير راقي مثل كذا يعني محظوظ

عبدالرحمن:طيب فكنا من نوف اللحين خلها تنجح من الثانوية العامة ولكل حادث حديث..انت يالحبيب كم بتجلس يعني؟
محمد:يمكن 7 أو 8 سنين..
عبدالرحمن:اوولله عمر يامحمد 7 سنين..طيب قلت لعمي وامك..وافقوا؟
محمد:ابوي ايه وافق..بس امي تضايقت من الموضوع..تقول صبرت على فراق نواف خمس سنين ويوم رجع بتطير مني..
عبدالرحمن:والله مالومها..الغربة صعبه ولوحدك بعد صعبة!!
محمد:بس انا ماراح اكون لوحدي..
عبدالرحمن مندهش:اجل مين راح يكون معاك؟
محمد:كلها سنتين وبتزوج وباخذ معاي زوجتي وبنروح..خبرك الواحد من المفترض مايسافر برى الا ومعاهـ زوجته..
عبدالرحمن:هههههههههههههههههه
محمد:وش فيه كلامي علشان تضحك..؟ماقلت نكتة؟
عبدالرحمن:خوش بعد بتتزوج..ماشاء الله ع البركة
محمد:الله يبارك فيك
عبدالرحمن:ومن هي تعيسة اقصد سعيدة الحظ الي بتاخذك؟
محمد:انا حاطها في بالي ..بس كل شيء في وقته حلو
عبدالرحمن:تكفى منهي؟
محمد:قلت لك كل شيء بوقته حلو..
عبدالرحمن:طيب انا اعرفها؟
محمد:لاتستعجل قريب راح اعلمك بكل شيء..

محمد بينه وبين نفسه(ايه ياعبدالرحمن..انت اكثر واحد تعرفها..نوف ياعبدالرحمن..هي الي حاطها في بالي..بس ليش كذا تعاملني بكل جفاف وبرود..انا احبها ولايمكن آخذ غيرهااا..)

محمد كان مشغل اغنية..

وصيت قلبي عليك وفكري وظني..ان غبيت عنهم عليك عتابهم هادئ
ماودي تجرح شعروك كلمتن مني ..وانت حياتي وعمري ومهجة فؤادي

ودي تعيش العمر راضي ومتهني..مرفوع راسك ..عليك العز متبادي
ياتاج راسي وانت مني وعني... تامر وتنهي وامرك اول البــــــــــادي

لاتخاف مني وقلـــبي اذا ونــي..اكــيــد مشتـــاق لك ياغــــاية مرادي..
مايتعب القلب غير الشوق لاكني.. اصبره بالقصيد وصوتك الشاجي..

انا احبك واحبك من صغر سني...مابالغ ان قلت لك من يوم ميلادي..
اكبر ويكبر غلاك الي مجنني..غصبن عن عيون حسادك وحسادي

ياشوق قلبي..وروحي وقطعةَ مني..عتابك الطف من النسمة على ..
مايجرح القلب الا غيبتك عني ولا عتابك يشابه طبعك الهادئ..

من كثر خوفي عليك الخوف يمحني..افقد شعوري واشوفك غاية مرادي..
ان غاب صوتك اناجي الليل واوني..واتخيلك واتذكر هامة بلادي..
: : :

عبدالرحمن تضايق من سمع الخبر من محمد..انه بيروح ويدرس ويتركة..وهو قريب منه بالحيل كيف بيصر عنه كل السنين..!!

رجع للبيت بدري..مو من عوايدهـ دخل غرفتة وهو طفشان..حس ودهـ يتكلم يفضفض لاحد...طلع من غرفته ولقى نفسة عن غرفة نوف..طق الباب ودخل..

نوف:وش فيك عبدالرحمن؟شكلك اليوم مو على بعضك؟خير؟
عبدالرحمن:والله يانوف مدري وش اقولك؟
نوف:تكلم وش فيك؟
عبدالرحمن:محمد راح يدرس برى
نوف كانت مصدومة مو مستوعبه وش يقول..انعقد لسانها ماتدري وش تقول..متى؟وليش؟وكم بيجلس؟
عبدالرحمن:راح يسافر...ويبي يطول تخيلي..!!
نوف وفي عيونها حزن عميق:وكم بيقعد برى؟
عبدالرحمن:8سنين بالكثير
نوف:اوووف والله ..مدة طويلة..
عبدالرحمن:بعد ماصار لي اخو بيروح ويتركني..
نوف(وحتى انا بيتركني..)
نوف سكتت وماقالت ولاكلمة..حست بصدمة كبيرة..

بعد ماطلع عبد الرحمن وكان متوقع انه بيطلع وهو مرتاح من غرففة نوف..كان يتوقع ان نوف بتتكلم بتخفف عنه اكثر..بس نوف ماتدري وش فيها كانت مصدومة حست بحزن وضيقة..

راحت وفتحت الكيس الي من محمد..وطلعت الإيشارب الي منه وجلست ولفته عليها ونزلت دموعها بحرارة كانت تسمع لمحمد عبدة..

ليت ربي ماكتب لحظة وداع..ولافراق ولادموع ولاضياع..

ليت كل الناس خل مع خليله..وكل ماقيل النهايه بين الاحباب

الرحيـــــــــل قلت احبه حيـــــــــل..

: : :
نواف وريما صحوا من النوم..وجلسوا بالصالة عند التلفزيون..ريما راحت وصلحت شاي..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 03:40 PM   #73 (permalink)
Ǻ6ł8→βήŏţąђ
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية Ǻ6ł8→βήŏţąђ

 آلحـآله ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9998
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5107 يوم
 أخر زيارة : 12-17-2012 (02:34 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,712 [ + ]
 التقييم :  17
  معدل التقييم ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 11333

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : Ǻ6ł8→βήŏţąђ


تسلمين
بس الصراحة انا كملتها في منتدى ثاني ودحين انا في اخر جزء


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:38 PM   #74 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


تْـآبعّ\صبت الشاي لنواف..
ريما:كم ملعقة سكر احط لك؟
نواف:حطي اصبعك فيها هذا احلى سكر
ريما:ههههه لاعاد حبيبي يالله
نواف:انا قلت لك..ابي تغطين اصبعتك فيها..
ريما:نواف
نواف:ههههههه ملعقتين..يالبى قلبك اذا عصبتي تهبلين..خدودك تصير كنها ورد احمر..!!
ريما:ههههههه ياسلام بس اذا عصبت اصير حلوة بعينك؟
نواف:افا والله افا يابنت العم

قام وحط يدهـ على خدها..
نواف:انتي حلوة بعيوني في كل وقت اذا ضحكتي وعصبتي وابتسمتي وكل شيء يالغلا..
ريما حطت يدها على يد نواف:تسلم لي وعساني مانحرم منك..!!
نواف:ولامنك..اسمعي قلبي اليوم تجهزي..ماراح نرجع للفندق الى وجهه الفجر ..تعرفين آخر ليلة لنا في إيطاليا ..
ريما:اوكي اجل انا بقوم ببدل ملابسي..شوي واكون جاهزة..

ريما لبست بنطلون كتان لونه بيج..ضيق من فوق ومع تحت وسيع..وبالطو لونه (توتي)وعلى الرقبة فروا..وعلى الاكمام فرو ..ولبست ساعة رايقة صاير الستيك حلقات..ولبست كاوتش شاموا لونه قريب من لون الفرو..ولفت حجاب شيفون لونه بيج وفيه حلقات لونها توتي على الجنب..!!حطت ميك آب,,,شدو وروج وكحلت عيونها..وطلعت لنواف الي كان ناطرها..

نواف:ماشاء الله وش كل هالشياكة؟
ريما:طول عمري انيقة وبعدين الشياكة ديه كلها لحضرتك ياسي السيد
نواف:هههههههههه يالله بينا عايزة تخرجي؟..
ريما:آهـ ونص
نواف:اشوف قلبنا مصارية هههههههههه
ريما:هههههههههههه

طلعوا ريما ونواف..وتمشوا في آجواء روعة!!
دخلوا اسواق وتمشوا فيها..وريما اشترت لأمها وأبوها هدايا..ومانست ندوش وجدتها..
ريما:حبيبي وش رايك في ذي الأسوارة؟
نواف:روعة وانا واثق من ذوقك..بس لمين انتي شريتي لامك؟
ريما:لخالتي
نواف:ندى؟
ريما:ههههههه لا أمك..
نواف:ههههههه ياحياتي والله ياريومة مانسيتي حتى امي!!
ريما:وشلون انسى ام الغالي..
نواف:آه ياريما شوي شوي علي..ترى بموت والسبب انتي
ريما:لا بسم الله عليك..لاتقول كذا..
نواف:تخافين علي؟
ريما:اخاف عليك؟هذا سؤال يانواف..اكيد اخاف عليك كثر ماخاف على نفسي ويمكن اكثر بعد..
نواف مسك ريما مع يدينها..وسحبها وباس يدها..ريما تفشلت واستحت..لانها كانت في وسط المحل..والي تبيع كانت بنت شابة..انبسطت على حركة نواف ...وراحت عندهم واعطتهم بوكية ورد..وجلست تتكلم مع نواف ايطالي ونواف يتكلم معاها طولت وهي تحاكي نواف..وبعدين..ابتسمت لريما..وراحت

ريما:وش قالت؟
نواف:سئلتني ياطويلة العمر..شكلك تحبها؟قلت لها مو بس احبها انا اموت فيها..!!وقالت ان اشكالكم لايقة على بعض..وانكم اكثر زوجين رومانسيين شافتهم في حياتها.ولما جت تروح قالت حرمتك حلوة حافظ عليها
ريما:ياحليلها
نواف:وهذا الورد هدية منها لك..
ريما:والله انها ذوق..
نواف:ايه صح..

طلعوا من المحل..وراحوا محل ثاني واشتروا لأبو نواف هدية.وبعدين طلعوا من السوق..
ريما:نواف ماكأنك نسيت شيء مهم؟
نواف:مدري بس اعتقد مانسيت احد..
ريما:محمد اخوك
نواف:ايه صح ذكرتيني فيه..لاوازيد من الشعر بيت هو اكثر واحد يقول ابي هدية خاصة من ايطاليا
ريما:هههههه خوش توصية اجل
نواف:لولا الله ثم انتي كان رحت في خبر كان..عاد مين يسلم من لسانه..فديتك يالغلا..
ريما اقترحت على نواف يشترون لمحمد عطر وساعة..وريما اختارتهم لان ذوقها حلو..

طلعوا نزلوا الاغراض بالفندق وارتاحوا شوي وكملوا مشوراهم وطلعوا مرة ثانية..ريما راحت وبدلت ملابسها..

ولبست جاكيت قصير مخمل لونه عنابي.. ومع تحت بلوزة شيفون ولها ياقة(قبة) بارزة..ولفت على رقبتها ايشارب طويل وسخيف لونه عنابي وفيه ترتر خفيف..وبنطلون كحلــــي ومع تحت فيه تطريز بالعنابي...ولبست خاتم من التوباز كان رايق وفخم...عدلت الميك آب بمعنى آخر كثفته لانها بتروح تسهر مع نواف..!!لبست بوت له كعب عالي كان لونه بنفس درجة الجاكيت..ريما تعطرت من كوكو شانيل عطرها المفضل وطلعت لنواف..

نواف سحب كرسي وجلس عند النافذة يتأمل الناس الي تحت كانت الاضواء روعة والمكان يعج بالناس.. والحركة المستمرة نواف نسى نفسة وجلس يطالع فيهم..جت ريما من وراهـ وريحة عطرها تسبقها..حطت يديها على عيون نواف..نواف مسك يديها وحس كيف هم نعومات وصغار بالنسبه ليدينه..!!التفت عليها ..ابتسم لها ابستامة ذابت ريما من وراها..


نواف:والله انك خطيرة ياريما..انا جالس انتظرك برى وانتي تتكشخين..
ريما:ايه حبيبي انا احب التجديد وبعدين علشان ماتمل مني..
نواف:انا لايمكن امل منك مجنون انا ولا مهبول ان قلت مليت منك..!!
ريما:الله يخليك لي....يالله اجل خلينا نطلع
نواف:استني شوي..حتى انا بروح اغير ملابسي..ابي اقلدك
ريما:ههههههههههه

تكشخ نواف ولبس فنيلة لونها ازرق وسماوي مخططه وبنطلون ابيض ولبس فوقه جاكيت ابيض رايق..وحط على خصل شعرهـ شوي جل طالع شكله جنااااااان..

يوم طلع..ريما تخبلت عليه..مسك يدها وطلعوا..!!

: : :

فيصل دخل على امه (العمة نورة)والهنوف وعبودي اخوهـ جالسين في الصالة..
فيصل:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
فيصل:يالله قوموا خلينا نتمشى من زمان ماتمشيت فيكم..
عبودي:الله من ذمان ما لكبت ثيالتك(الله من زمان ماركبت سيارتك)
العمة نورة:يالله الهنوف قومي جيبي لي عبايتي من فوق..
الهنوف:طيب بروح ركض قبل لايغير رآيه اخونا في الله
فيصل:هنوفوه عن طولت اللسان..روحي جيبي عباية امك احسن لك..
عبودي:يالله بثرعة لوحي تيعي كلام احوك الكبيل(يالله بسرعة روحي طيعي كلام اخوك الكبير)
الهنوف:بزارين آخر زمن!!
فيصل:ههههههههه بعدي والله اخوي..والله انك اخو رجال..
الهنوف:عشتوا قال اخو رجال قال.هههههههاااااااااي
فيصل:كلكم بتروحون الا هذي ..يأشر على الهنوف
الهنوف:لا تكفى فصيل خليني اروح..
فيصل:خوش والله وبعد تقولي فصيل هي وجهها
عبودي:علثاني خليها تلوح(علشاني خليها تروح)
فيصل:علشان عبودي بس
العمة نورة:يالله الهنوف استعجلي..

: : :

كانت غرفة نوف ظلام شديد مافيه غير نور الاباجورات الخفيف..متمددهـ على فراشها البارد..والافكار تروح تجي في مخيلتها..كانت تعتقد ان محمد خلاص مايبيها كل همه دارسته ولافكر فيها..ماتخيلت انها راح ترتبط بشخص ثاني غير محمد ولدعمها..لانها ماراح تنتظرهـ 8 سنوات..حست بحزن يقطع قلبها1111...لكن كبريائها فوق كل شيء ..كانت تقاوم,, تعاند,, تكابر....كانت توهم نفسها بان محمد مايبيها وانه مايستاهلها لأنه باعها ولافكر فيها..كرامتها فوق كل اعتبار..

راحت لمكتباها سحبت دفتر وجلست تخربش فيه خربشات..

عندما حان الفراق..




لن اتوسلك لكي تبقى!!
ولن ارجو منك التراجع عن هذا الموت الذي تعاقبني به (موت رحيلك.!!)

سأقف مكتوفة الأيدي كما يفعل الضعفاء والعاجزون عن مد يد العون لأنفسهم..وسأنتظرك لتأتي مرة ثانية إلى هنا(حيث قلبي)مضرج بخيبتك وملطخ بطين هزيمتك..

ولن اغلق باب قلبي في وجهك..لكنني لن أسمح لك بالدخول..!

يمكنك الأنتظار خارجاً حتى تحين ساعة العفو عنك..وربما لا تدور عقارب هذة الساعة ابداً..!!
كن مخلصاً لما تبقى منك في قلبي...ومنصفاً لما تبقى مني في قلبك..




 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:39 PM   #75 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


كن رجـــــــــلاً وهذا يكفـــــــــــي!!....

سكرت دفترها..ونامت كانت بحاجة للنوم..علشان تهرب من التفكير في مصيرها وحبها لمحمد الي حكم عليه بالأعدام..

: : :

ريما ونواف رجعوا للفندق في وقت متأخر حسوا بتعب شديد بعد مشاوير اليوم..لانهم ماتركوا مكان ماراحوا له والاسواق والمطاعم والمنتزهات..على طول دخلوا غرفتهم وناموا..علشان يقومون وسيدا يروحون للمطار..!!

ريما مانامت زين..كان نومها متقطع..كانت مشتاقة بالحيل لأهلها..اول ماصحت راحت واخذت لها شاور..ورتبت شنطها وشنطة نواف وجهزت كل شيء..

نواف اول ماصحى كانت ريما منهمكة بترتيب الاغراض ..راح عندها ماحست فيه ..ومسكها من عند خصرها ..
ريما صرخت باعلى صوتها..!!
نواف مات من الضحك عليها..وعلى صرختها..ريما عصبت منه راحت وجلست بالصالون..زعلانه..راح نواف عندها يبي يراضيها
نواف: آسف وحقك علي..
ريما ساكتة وتضرب رجولها بالارض
نواف:يالله قلبو والله كنت بشوف وش تسوين!!
ريما تصد عنه..
نواف:افا الدعوى فيها صد..
راح وباس راسها..
نواف:اتمنى تكون البوسة راضتك
ريما بابتسامة عريضة:انا لايمكن ازعل عليك نواف..بس عصبت شوي
نواف:يعني راضية عني؟
ريما:ايه..
نواف:اشوى هذا اهم شيء..
جلس يطالع ساعته..
نواف:اووووف تأخرت..يالله انا بروح اخذ شاور ع الطاير تجهزي..اوكي بنروح للمطار..
ريما:اوكي انا من زمان جاهزة..

طلعوا للمطار وبعدين اقلعت الطيارة لروما..وجلسوا 6 ساعات في مطار روما كانت الطيارة فيها عطل..وبعدين رحوا من روما للبحرين ومن البحرين للرياض (لأن الطيران مزحوم......)وصلوا للرياض في وقت متأخر بالحيل..

نواف:الحمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك..يالله وانا اطالع من نافذة الطيارة مانيب مصدقة اني في اراضي السعودية..
نواف:واضح عليك كنت فرحانه..
ريما: نواف ماشوف احد استقبلنا؟وش السالفة؟
نواف:انا ماقلت لأحد
ريما:شلون؟
نواف:هههههه لابسوي مفاجأة للجميع..اللحين الوقت متأخر وماحبيت اضايقهم واخليهم يسهرون..والصباح رباح
ريما:وكيف؟ بنروح مع مين؟
نواف:تكسي..!!ومعي مفاتيح البيت وخلاص وخلصنا..حليتها..!!
ريما:ياسلام عليك..!!انت كذا هههههههه
نواف:ههههههههه

راحوا وقفوا تكسي..وركبوا فيه..وصلوا لبيت العم سعود....على وجهه الفجر...كان البيت ظلام واضح ان الكل نايم..دخلوا شوي شوي ومن غير محد يحس فيهم..صعدوا للجناح حقهم..!!ودخلوا الشنط بكل هدوء..

نواف وريما كانوا تعبانين من كثر مادخلوا من مطارات ومن طيارة لطيارة روسهم عورتهم..على طول ناموا..من التعب والارهــــــــاق..!!

الساعة 3 العصر..
ريما قامت بكل كسل تطالع الساعة ..
ريما:يوووة الساعه 3 ماحسيت بالوقت..
اخذت ريشــــة طاووس عندها..تبي تصحي فيها نواف..
نواف يضرب الريشة وهو نايم..ريما كانت تضحك على حركاته..
ريما:يالله حبيبي قوم الوقت تأخر يالله فشلة خلينا نقوم نسلم عليهم..
نواف:طيب يالله
ريما بعد ماحست بالنشاط من الشاور الي اخذته ولبست تنورة لونها ابيض ومطبوع فيها ورد ..ولبست بلوزة لونها اسود دانتيل ومع وراء كلها ازرار على شكل لولو..حطت كحل وروج ..وجعدت شعرها..وحطت فراشه لونها ابيض على الجنب..اخذت معاها جلال احتياط لما تشوف محمد

وهم على الدرج قابلو محمد ريما على طول تغطت محمد كان مصدوم
محمد:مين؟نواف ؟يمة جني!!<يستهبل
نواف:يالخبل وش جنيه..خوش استقبال
ريما كانت تضحك على حركات محمد..
محمد:ياهلا بالمعرس..حمد لله على السلامة..شخبارك ياريما..الحمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك..
نواف:امي وابوي تحت..؟
محمد:ايه..بسرعة الحق على ابوي قبل لايطلع للشركة..
نواف:صدق..يالله ريما

نزلوا نواف وريما للصالة وكان ابو نواف وام نواف..جالسين يسولفون..
نواف وريما:السلام عليكم
ابو نواف:نواف؟ريما؟ياهلا والله ومرحبا الحمد لله على السلامة ياعيالي...
نواف راح وباس راسه..الله يسلمك
ام نواف راحت وسلمت على نواف:الف حمد لله على السلامة..تو مانورت الرياض..
نواف:الله يسلمك يالغالية..منورة فيكم..
ابونواف:الحمد لله على السلامة ياريما
ريما جت وباست راسه:الله يسلمك عمي..
ام نواف راحت وحضنت ريما :الحمد لله على السلامة..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟
ريما:الله يسلمك خالتي..والله ياخالتي حبينا نسوي لكم مفاجأة
ام نواف:والله خوش مفاجأة..بس كان قلتوا لنا..
نواف جلس جنب ريما..
نواف:والله يايمة ماوصلنا الا متأخرين وماحبينا نزعجكم..
ابونواف:لا يانواف المفروض اعطيتونا خبر..علشان نفرح فيكم..طيب كيف وصلت هنا وانت مامعاك سيارة؟
نواف:لا اخذنا تكسي..
ام نواف:هاه ياريما عساكم انبسطتوا؟
ريما:ايه الحمد لله..
ابو نواف:وشلونها ايطاليا؟
ريما:والله حلوة ياعمي..
ابو نواف:وش رايك نجدد شهر العسل يام نواف ..!؟
نواف وريما:هههههههه
ام نواف:ههههه والله ماهيب شينه
ابو نواف:هههههههههه
نواف:شخبار عمامي؟وعمتي نورة؟
ابو نواف:كلهم بخير..!!
ام نواف:والله لو انتم قايلين لنا انكم بتجون كان مسوين الليله عزيمة..بس يالله نخليها بكرى ان شاء الله..
ابو نواف:عسى ماتعبتوا؟
نواف:الا والله رحنا لكذا مطار ومن طيارة لطيارة..تعبنا
ام نواف:الله يعين..!!

محمد طق الباب علشان يدخل..ريما على طول تغطت..دخل محمد..
محمد:السلام
الكل:وعليكم السلام..
محمد:انا اقول الرياض منورة ليش؟طلع اخوي وحرمتة منوريناها..ياحي الله نواف وريما
نواف:هههههه الله يحيك..هاه قولي وش صار على تسجيلك؟
محمد:ابشركم قبلوتني الجامعة الي ابيها في كندا
نواف:زين والله ع البركة..اجل سوي لنا حفلة بمناسبة قبولك
محمد:بس الحساب عليك هههههههههههه
الكل يضحك عليه..
ام نواف:مدري وشوله يروح ويتغرب كن مافيه عندنا جامعات..!!وش رآيك ياريما؟
ريما:مادامه له رغبه في الجامعة الي برى المفروض يروح لها..وبعدين التخصص الي يبيه نادر مانحصل شباب معاهم هذا التخصص..وان شاء الله راح يجي كل ماسمحت له الفرصة عطلة او مناسبة وكلنا عندك ياخالتي اذا سافر..
محمد:صح لسانك يامرت اخوي..يايمة التخصص الي احلم فيه من كنت صغير مو موجود عندنا في المملكة..
ام نواف:طيب اختار أي تخصص ثاني
محمد:اشوف يمة توني اصير غالي عندك؟ياليتني من زمان قايل لك ابي اسافر علشان اشوف كل هالغلا!!
ام نواف:والله انك انت ونواف عيوني..بس ماودي تروح
نواف:اتركيه يمة..كل واحد وميوله..يعني هو ماراح يسافر يلعب راح يدرس ويجيب معاهـ شهادة يرفع راسك فيها..ومثل ماأنا سافرت وتغربت هذاني رجعت ولله الحمد..هو ان شاء الله راح يسافر ويرجع لنا..خليه يشوف مستقبله..!!لاتحطمينه
ابو نواف:هذا الكلام الصح!!صادق نواف..
محمد راح وباس راس نواف:وينك عني من زماااان يابو سعود!!
نواف:هههههههه الله الله على المصالح
ام نواف:كيفه براحته..

نواف جاب الاكياس الي فيها الهدايا وحطها عند ريما..وطلعتهم ريما واعطوا ابو نواف وام نواف ومحمد..
ام نواف:والله كلفتوا على نفسكم..
ابو نواف:انتم رايحين شهر عسل المفروض ماعذبتوا انفسكم..
ريما:لا كلافة ولاشيء..والله تستاهلون اكثر من كذا
ام نواف:تسلمين يالغالية..
نواف :وهذي هدية محمد..
محمد:ياسلام والله انها روعة..!!غريبة ذوقك نواف؟
نواف:لا ذوق ريما..
محمد:اييه انا اقول وش هالزين..مو ذوق نواف البايخ..
نواف:طيب يادب الشرهه مو عليك علي انا الي جايب لك..
ريما:ههههههههههه
ام نواف:لا تستغربين ياريما ترى بتتعودين كل يوم كذا..
ريما:ياحليلهم هههههههه

نواف:يالله احنا نستأذن بروح اودي ريما..لبيت عمي وبنسلم عليهم..
ام نواف:والله ياريما لو شفتي امك اش قد ولهانه عليك
ريما:حتى انا ياخالتي
نواف:عندنا وعندكم خير..وهذا وهي كل يوم تتصل عليها
ابو نواف:الله يخليكم لبعض..
ريما:يالله عن آذنكم..





 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:40 PM   #76 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


محمد:الليله كل عمامي راح يجون؟
نواف:اكيد كلهم..!!
محمد:حتى الحريم
نواف:من تقصد يعني؟
محمدآآآ لا بس ماقصد شيء
نواف فاهم الموضوع:وحتى عمي طلال وزوجته وعياله راح يجون
محمد:ايه هذا اهم شي..عاد ماوصيك يامرت اخوي الله الله بزوجة عمي طلال..
ريما:وش معنى هي بالذات؟ فيه عمتي نورة راح تجي وامي ؟<على نياتها
نواف:لا ياريما هو يقصد مايوصيك على بنت العم بس نسى وقال زوجة العم
ريما:اهااا.ابشر ولايهمك
محمد:ماشاء الله عليه اخوي فطين!!ذكي يفهمها وهي طايرة
ريما:قول ماشاء الله!!لاتنظلة
محمد:ماراح يجيه عين هذا
نواف:هيه اذكر الله
ريما:لا حرام عليك اذكر ربك..
نواف:بعدي يامرتي تخاف علي والله انك ذيبه
ريما:ههههه تسلم..
نواف:وانت اذكر الله
محمد:ماشاء الله تبارك الله لااله الا الله.ههههه حتى ريما طلعت تخاف من العين مثلك.. وافق شن طبقة
ريما:ههههههه
نواف:اقول لايكثر كلامك ادوختني
محمد:تدرون عاد نفسي في تشيز كيك!!الله اشتهيته..!!
نواف:تشيز كيك؟
محمد:ايه تشيز كيك


برب


نواف:اذا تبي روح لمحل "تشيز كيك فكتوري"
محمد:اللحين مسكر..طيب مافيه بالبيت؟
ريما:ماعتقد يامحمد..!!
نواف:اقول فكنا..بعد شوي راح يجوننا الناس وانت تشيز كيك!!
محمد:وش دخل الناس بالتشز كيك؟
ريما:ههههههههههه



جت ام نواف وجلست معاهم..
محمد:يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهربا
ام نواف:مهبول انت!!
محمد:ايه مهبول فيك يالغالية
ام نواف:اقول فكنا منك..
ريما:خالتي تبين شاي؟
ام نواف:أيه اذا ماعليك امر والله ابيه يعدل راسي
نواف:سلامتك يمة..فيك شي؟
ام نواف:لا والله..تعرف امك اذا صار عندها شي
نواف:في هذي معك حق هههههه


: : :


ريما كانت واقفة عند الدولاب (الكبت) محتارة ماتدري وش تلبس من كثر الفساتين الي عندها!!


طلعت واحد احمر قصير وفيه قصات مع تحت..وحطتة على السرير..وطلعت واحد ثاني اخضر وفيه شرايط من الستراس وتكسيرات من قدام..وحطت الثاني على السرير وقفت محتارة ماتدري أي واحد بتلبس..


دخل نواف عليها وشافها واقفة عند السرير وتطالع في الفساتين..ريما اول ماشافت نواف ابتسمت..
ريما:جابك الله..
نواف:سمي يالغلا
ريما:حبيبي وش رايك أي واحد يصلح البسه الليله؟
نواف:انتي لو تلسبين مادري أي شيء طلع حلو عليك..مقيولة احلى من العقد لباسه
ريما:تسلم وكله من ذوقك..
نواف:بلاش الرسميات ديه!!
ريما:ههههه والله موب رسيمات بس كذا طبعي تعودت...المهم نرجع حق موضوعنا أي واحد برآيك البسة؟
نواف:البسي الأخصر..لان الاحمر مايبلس الا لي..
ريما:ياسلام؟!!
نواف:قلت لك..الا حمر ممنوع تلبسينه تحت..بس فوق وحقي
ريما خلاص استحت من كلامه..!!وتبي تضيع السالفة
ريما:وين ثوبك وشماغك..؟
نواف:توهم الخدامات كوهم لي..
ريما راحت وطلعت الثوب والشماغ..ومسكت معاها مبخرة وبخرت ثوب نواف وشماغه!!


جلست تسوي ميك آب حق سهرات كان شكله رايق اخضر وذهبي..!! ورفعت شعرها من النص ومع تحت ملفوف وجهزت طقم ذهب فيه ياقوت بالاخضر كانت متناسق مع الفستان الي راح تلبسة


دخلت الغرفة الي تغير في ملابس..
ريما:نواف حبيبي تعال شوي..
نواف:هلا؟
ريما:ممكن تسكر الفستان مع وراء؟
نواف:ابشري..
نواف حط يده على خصرها..
ريما جلست تصرخ
نواف:هههههه وش فيك..
ريما:لا تكفى ماحب احد يلمس خصري..
نواف:ياسلام انا مو احد..انا نواف ياحرم نواف
ريما:سوري قلبي اكيد انت مو أي احد انت نواف الغالي
نواف:خلاص زعلت منك..
راح وجلس بالكنابات الي بالغرفة..راحت وجلست عنده تراضية..
ريما:مايهون علي زعل فوفو..!!وش يرضيك يابعد الدنيا
نواف:ابي امممممم اها111 بوسة؟
ريماوجهها احمر:اللحين؟
نواف:ايه..اللحين اللحين
ريما:بس حاطة روج..!!اخاف يطبع عليك!!هههههههه
نواف:هههههههه


نزلت ريما ونواف راح عند ابوه ومحمد في مجلس الرجال..وريما مع خالتها ام نواف..جت عمتها نورة والهنوف..ريما انبسطت لما شافتهم وسلمت عليهم بحرارة..وجت امها وجدتها هياء وخالتها ندى..ضمتها بقوة..وبعدهم جت ام عبد الرحمن ونوف..نوف لما شافت ريما على طول حضنتها وجلست تبكي..ريما تفاجأت من نوف وحركتها..
ريما:وش فيك نوفه حبيبتي؟
نوف:اشتقت لك بس
ريما:ماورى ال بس شي؟
نوف:لا ابد
ريما:خلاص بعد شوي راح اتفرغ لك..
ريما خافت ماتدري وش فيها نوف وليش هالكثر متضايقة وحست ان في فمها كلام وعيونها فيها حزن..!!


العمة نورة:وشلونها إيطاليا ياريما؟
ريما:والله ياعمتي خيال..
ام عبد الرحمن: عساكم رحتوا لفينيسا؟يمدحونها
ريما:أي والله رحنا لها..الصراحة جنان ذيك المدينة
ندى:والله ماتوقعت هالكثر بنفقدك ياريوم..
ريما:الله يسلمك وانا بعد فقدتكم
الهنوف:الله اكبر فقدتينا؟
العمة نورة:من شاف احبابه نسى اصحابه
ريما:هههههه حرام عليكم
ام ريما:والله ماصبر عنها كل يوم اكلمها حتى فهد هاوشني وقالي اتركي البنت مع زوجها
الجدة هياء:الله يوفقكم ويسعدكم
ريما:آمين يايمة
ام نواف:حي الله من جانا..مابرك من ريما الي جمعتنا اليوم
ام ريما:تسلمين ياعيوني
العمة نورة:الهنوف من الصبح يالله بسرعة تأخرنا آخر مابه فيصل عصب منها قال بتودينا لهم الصبح انتي؟ كله علشان ريما
ريما:ياحياتي والله ياهنو تعرف غلاتها مايحتاج..
ام عبد الرحمن: ماشاء الله ياريما فعلاً قمر من حظ نواف والله..
ريما تفشلت من كلام زوجة عمها
ام نواف:أي والله مو بس من حظ نواف الا من حظنا كلنا ريما بنت ولا كل البنات
ندى والهنوف يتهامسون:اكشخ بدت الكنة تغطي علينا
نوف كانت تضحك وتبتسم بس ماتكلم كثير
ندى:نوف وش فيك؟تعبانة؟
نوف:بس راسي يعورني
ام نواف:تبين بنادول؟
نوف:لا مشكورة..مايحتاج..
ريما حاسة ان نوف مو طبيعية..بس ساكتة ماحبت توضح لهم..!!
العمة نورة:شخبار تركي يام تركي؟
الجدة هياء:والله بخير..
الهنوف كانت منصتة للكلام الي ينقال عن تركي
الجدة هياء:نفسي ازوج هالولد وارتاح كل عيالي تطمنت عليهم الاهو..!!وكل ماقلت له شيء..يقول يصير خير..
ندى وريما بس يطالعون للهنوف مما سبب لها احراج كبير..
ام ريما:هههههه شكل ولدك يايمة حاط في باله وحدة
الجدة هياء:ليته على كذا والله لأروح واخطبها له..بس خليه يتكلم..
ندى:قريب راح يتكلم..ان شاء الله..
العمة نورة:الله يعين من هالشباب,,
ام نواف:أي والله يام فيصل اللحين محمد راح يسافر يدرس برى ويتركني..يالله مدري متى بيجتمعون عندي عيالي كل ماجاء واحد راح الثاني..
ام عبد الرحمن: ايه اشوف عبد الرحمن ولدي اليومين هذي نفسيته ماهيب مررة وحالته حالة كله علشان محمد..
ام ريما:والله مافيه خوف عليه ماشاء الله يام نواف محمد ولد متربي وخلوق مافيه خوف عليه بعون الله..
ام نواف: ان شاء الله!!

ريما(اها عرفت ليش نوف متضايقة..ياحياتي يانوف ..والله مسكينة كاتمة بقلبها كل ذا..انا لازم اتكلم معاها احس ان نفسها تتكلم مع احد..بس مو لاقية ..)

ريما:نوف تعالي شوي ابيك فوق..
ندى:يالله الهنوف خلينا نروح معاهم..
ريما:ياسلام انا ماقلت بنات..قلت نوف
الهنوف:واحنا حرام عليك ؟انا اقولكم من تزوجت نواف خربت
ريما:لبى قلب نواف!!
ندى:عيب عليك مو قدامنا هالكلام قوليه فوق
ريما:هههههههههه يالله نوف
نوف:لا بجلس هنا
ريما:اقولك قومي معاي..
نوف:لا معليش
ريما راحت وجرت يدها:يالله ماعندي انا..
نوف قامت:اوكي

صعدت ريما ويا نوف لجناحها..!!
الهنوف:غريبة وش فيهم؟
ندى:انا اقولك وش فيهم..نوف متضايقة..وريما بتخفف عنها..
الهنوف:نوف من ناحية متضايقة متضايقة مدري وش فيها؟
ندى:ترى ريما ماتحب تشوف احد متضايق لازم تحقق معاه وش فيك وليش ومتى
الهنوف:ههههههه وانتي الصادقة لازم تحقيق..


: : :

عند الرجال...
ابو عبد الرحمن:هاه نواف وشلون العرس؟
نواف:والله شيء..انصح العزاب يتزوجون
ابو نواف:هههههههه
ابو ريما: ماشاء الله يعني تبي تزوجهم؟
نواف:والله ياعمي الي يبي الراحة والدلال يتزوج
ابو عبد الرحمن:ههههههههه

الشباب كانوا جالسين في آخر المجلس...


عبد الرحمن:شباب شوفوا معاي صورة في الجوال وحدة تهبل عليها عيون تذبح وشعر وطول وجمال يقولون مطربة لبنانية
فيصل:شوقتنااااا وينها؟
محمد:والله حلوة ..
فيصل:وش حلوة الا تذبح
عبد الرحمن:ههههههههه انا تخبلت عليها صدق روعة..
فيصل:نواف وش فيك ماتطالع للصورة..ولايعني تزوجنا وكبرنا؟
نواف:ليش اطالع في الصورة وانا عندي بختصار ][ أحلى ماخلق ربي ][
: : :


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:41 PM   #77 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


في غرفة ريما..
ريما:نوف انتي مو طبيعية وش فيك؟
نوف:لا سلامتك مافيني شي
ريما:لاتكابرين..انا اعرفك وافهمك من عيونك..!!
نوف سكتت وكانت عيونها في الارض
ريما:علشانه راح يسافر؟
نوف من سمعت كلمة السفر حطت راسها بحضن ريما ونزلت دموعهاا..
نوف:انا محتاجة اتكلم مع احد ريما كنت انتظر متى تجين على نار..ابي افضفض لك ما ارتاح اتكلم لأحد غيرك..والله اعتبرك اختي الا ماجبتها امي
ريما:وانا بعد ابادلك نفس الشعور وانتي اختي الغالية ..تكلمي حبيبتي ريحي نفسك..
نوف: ياريما راح يسافر ويتركني..تخيلي بيجلس 8 سنين برى..وين الي يحبني؟الصراحة حسافة حبي له قبل
ريما:لا يانوف حرام عليك لاتظلمين الولد..
نوف:وش اظلمة ما اظلمة شوف عينك..راح يروح خلاص يعني تبيني انتظره 8 سنين؟مستحيل..!!!
ريما:محمد مخطط على شيء..بس انا مو فاهمة وش يدور في باله..!!بس خليك واثقة ان محمد يحبك ويبيك ماراح يتخلى عنك..!!اصبري انتي
نوف:بنصبر ونشوف..
ريما:وش رايك بانه اليوم كان يتكلم فيك..
نوف:صدق؟ وش قال؟
ريما:قال ياريما ماوصيك على بنت عمي..
نوف:احلفي..
ريما:والله لاتتسرعين نوفة...وبعدين انا جاية من السفر ابي اشوف الكل مبسوط ومستانس مو كذا عاقدة حواجك وطفشانة..يالله خلينا ننزل لهم تلاقين ندى والهنوف على اعصابهم..!!!
نوف:هههههه يالله خلينا ننزل
ريما:ايه هذا الكلام الصح..ابي اشوفك دايماً مبسوطة ولايهزك شي وانا اختك..

: : :

ابو ريما:مادامنا كلنا مجتمعين بعد بكرى الكل معزوم عندي بالمزرعة..بمناسبة جيت نواف وريما با لسلامة..
ابو نواف:كثر الله خيرك..
فيصل:عساك على القوة يابو ريما..
نواف:ماله داعي الكلافة ياعمي..
ابو ريما:افا والله يانواف انت وريما عيالي وان ماسويت العزيمة لكم لمين راح اسويها..!!؟
نواف:تسلم ياعمي
ابو عبدالرحمن:بس يابو ريما المزرعة بعيدة وراح يروح نص الوقت على الطريق..
ابو ريما:ومين يقول اننا بنجلس بس يوم..انا عازمكم الاربعاء والخميس والجمعة..نبيكم تباتون عندنا..ونبي ننبسط وهذي مثل ماقلت لنواف وريما..وش رايكم؟
ابو نواف:والله ياحلوها المزرعة وجوها..على بركة الله..الاربعاء الاربعاء..
ابو عبدالرحمن:اجل يهون الطريق اذا الدعوى فيها جلسة 3 ايام
محمد:والله انك شيء ياعمي ...المزرعة من زمان عنها..
ابو ريما:هههه اهم شيء تنبسط يامحمد..
عبدالرحمن:ايه مشتاقين لها بالحيل ..
ابو ريما:لا وازيدكم من الشعر بيت حطيت فيها دبابات علشانكم
عبد الرحمن ومحمد قاموا وباسوا راس ابوريما..
ابو ريما:ههههههههه لوانا داري انكم بتفرحون هالقد كان من زمان حاط فيها دبابات..
نواف:ياعيني على المصالح..!!
فيصل:وربي يفشلون حبة الراس علشان دباب
نواف:هههههههههههههه
فيصل:ههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:42 PM   #78 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


::تأبع الجزء الـرابع العشرون::
بعد ماتعشوا الرجال..
ابو ريما:يالله حنا نستأذن
ابو نواف:تونى الساعة بعدها ماصارت 11
ابو ريما: لا نخلي المعاريس يرتاحون
ابو عبد الرحمن:انا اقول وش فيه نواف كل شوي يطالع للساعة
نواف:هههههه لاحرام عليك ياعمي..
بعد ماصارت الساعة 12 بالليل الكل راح..
ام نواف:والله تعبت من رجولي اليوم
ريما:سلامتك خالتي..
ام نواف:الله يسلمك
نواف:يبي لك مويا وملح
ابو نواف:وين محمد؟
نواف:طلع مع عبد الرحمن..
ابو نواف:هالوقت؟
نواف:يبه عادي شباب ويحبون السهر..
ام نواف:الله يحفظهم..
نواف:يالله تصبحون على خير..ريما قامت معاه
ريما:تصبحون على خير...
ريما على طول بدلت ملابسها وجلست مع نواف..!!
نواف:اشتقت لك!!
ريما:وانا اكثر..
نواف:والله اليوم على اعصابي بس اطالع الساعة متى يروحون
ريما:ههههه
نواف:علشان اكحل عيوني بشوفتك..لدرجة ان عمي طلال لاحظ علي!!
ريما:ياحياتي
نواف بفرح كبير:انا؟
ريما:لا عمي طلال..هههههههههه
نواف:يانصابة ههههههه
: : :
نوف حست براحة يوم سمعت كلام ريما..و كان عندها أمل ان محمد لازال يحبها..بس تتمنى تلاقي تفسير للي يحصل ....
: : :
ريما قامت قبل نواف وجهزت ثوبه وشماغه..وبعدين صحت نواف علشان يروح دوامة ..
ريما:فوفو اصحى
نواف: حبيبتي خليني شوي
ريما: ولا ثانية يالله دوامك
نواف:كم ريما عندي..اللحين يالله قمت
ريما:تسلم لي يالغالي...
نزل هو وريما تحت يفطرون مع امه وابوه..
ابو نواف:وين محمد؟
ام نواف:توه ينام
ابو نواف:يالله على هالولد..ليله نهار ونهاره ليل
ريما:كل الي بعمره كذا..ماخذينها قاعدة اذا جت العطلة يقلبون نومهم
نواف:بس والله تعب وارهاق
ابو نواف:عاد من يقول لمحمد!!
نواف:الله يعين..يالله انا استئذن..تأخرت على الدوام
ابو نواف:يالله حتى انا بروح للشركة..
الكل راح وبقت ريما وام نواف..بالصالة يسولفون ويدردشون
ام نواف:والله من زمان عن بنات خالتي الي في الكويت
ريما: عندك بنات خالة؟
ام نواف:ايه ثنتين وعندهم بنات وعيال اكبرهم بنت بعمر نواف..
ريما:والله توني اعرف بالسالفة
ام نواف:حضروا زواجكم انتي ونواف وعلى طول رجعوا للكويت ماطولوا
ريما:انا ذيك الليلة مرتبكة ومانتبهت لأحد
ام نواف:ههههههه مانتلامين.. ايه صحيح لاتنسين بكرى عزيمة ابوك في المزرعة
ريما:لا مانيب ناسيتها.. والله المزرعة روعة ابوي سوى فيها شغلات وتعديلات
ام نواف:ايه ماشاء الله مزرعتكم من أول وهي حلوة وشرحة وكبيرة ومتكتكه
ريما:متى راح نمشي لها؟
ام نواف:يقول ابو نواف الصبح يعني 10 او 11
ريما:زين..والله ان الطريق طويل
ام نواف: هو صحيح انه طويل بس ممتع تشوفين المزارع والحدايق على الطريق
ريما:أيه صادقة اشكالهم تفتح النفس..
ام نواف:يالله انا بروح فوق مانمت زين امس..ابي احط راسي ويمكن انوم
ريما:ايه بعد تعب امس وصاحيه بدري..الا على فكرة خالتي ماله داعي تصحين بدري..
ام نواف:وابو نواف ونواف من يجلس معهم على الفطور
ريما:انا... انتي ماتنامين شيء..وانا اساساً قايمة قايمة علشان نواف ..من بكرى لاتصحين بدري خلاص؟
ام نواف:مابي اتعبك يابنتي
ريما:ولو ياخالتي مافيه تعب ولا شيء
ام نواف:مشكورة يالغالية والله يجزاك خير ويريحك مثل ماريحتيني
ام نواف صعدت فوق لدارها..وبعدها ريما راحت ترتب غرفتها وتنظفها..
رن جوال ريما
نواف:هلا حبيبتي
ريما:هلا بك
نواف:نفسي اطلع اللحين من الدوام واجيك طيران ع البيت..
ريما:فوفو حبيبي انت صاحي..توك داومت وش تطلع؟
نواف:هذا الي ذابحني الدوام
ريما:مابقى شيء وتطلع..
نواف:ايه ...واحد جاء خلاص اكلمك بعدين..مع السلامة
ريما:لحظة لحظة نوااااااااف
نواف:خير؟
ريما:أحبك...
نواف:يعورني قلبي..
ريما:يالله سكر عيب
نواف:ههههههه يالله مع السلامة
ريما:ههههههه الله يسلمك..
: : :
الساعة 4 العصر الكل كان موجود في الصالة...باستثناء محمد الي كان نايم من الصبح..
ابو نواف: هذا لحد اللحين نايم
نواف:شفت كيف يبه..؟؟ولدك دب نوم
ريما:هههههه حررام
ام نواف:بسم الله علي ولدي اذكر الله..
نواف:ماشاء الله ماشاء الله..
دخل محمد عليهم وكانت عيونه منتفخة من النوم..
نواف:جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:يالله صباح خير
ابو نواف:وش صباحوة؟قل مساء...طالع ساعتك
محمد:ولاتزعل يالغالي يالله مساء خير..
راح محمد وباس راس امه وابوه:وهذي بوسة راس علشان ماتزعلون
ام نواف:لازم تعدل نومك يايمة؟
محمد:ان شاء الله ولايهمك..
ريما قامت للمطبخ وجابت تشيز كيك..صلحته علشان محمد من امس ونفسة فيه..مع عصير فريش..اعطت ام نواف وابوه ونواف ومحمد
محمد:يمممممممممة تشيز كيك..انتي مصلحته؟
ام نواف:لا هذي ريما
محمد:والله انك ذيبه يابنت عمي ومرت اخوي..مشكووورة ياي تشيز كيك
ريما:الله يسلمك
ابو نواف:هههههه وش فيك كنك مفجوع؟
محمد:يبه من امس وانا اتمنى تشيز كيك وتقوم مرت نواف وتصلحة لي والله انك ذوق ياريما بس ربي بلاك بواحد مايعرف الذوق والاتيكيت
نواف:هيه وش قصدك؟ ياسلام تارك لك الذرابه والاتيكيت
ابو نواف: يامال العافية ياريما
نواف:طول عمرها الريم ذوق فديت قلبها..
ريما ضربت نواف على يدة
نواف ابتسم لها..
ام نواف:والله روعة الله يعطيك العافية
نواف قرب لأذن ريما وهمس لها:تسلم اليدين الي صلحتهم يا أحلى ما خلق ربي
ريما بصوت واطئ ومو مسموع:نواف مو وقته
نواف ابتسم لها..
: : :


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:44 PM   #79 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


ريما صعدت لقسمها...وتتصل على ندى
ريما:هلا ندوش
ندى:هلا بك ريوم
ريما:اخبارك؟
ندى:تمام التمام..
ريما:زين..بكرى ان شاء الله راح تجون؟
ندى:ايه كلنا انا وامي وتركي
ريما:صدق؟زيييييين والله
ندى: جيبي معاك شيء للحفلة التنكر..
ريما:وش حفلته؟
ندى:ايه صح ماقلنا لك
ريما:يا سلام ومن متى ما تقولون لي يا لسخيفات
ندى:ههههه من يوم تزوجتي و رحتي لنواف
ريما تلتفت على نواف:من زينكم عندي نواف يا بعدكم كلكم
نواف ابتسم لريما الي ذابت من ابتسامته..طبعاً نواف انبسط على كلامها وراح عندها وحضنها مع وراء ..ريما ما كانت مع ندى
ندى:الوو ؟ ريما معاي؟
ريما:ايه معاك..وش السالفة أي حفلة؟
ندى:بنسوي حفلة تنكر انا ونوف و الهنوف و انتي..ونبي ننبسط ان شاء الله..
ريما:اوكي ابشروا..اجل نلتقي غدا ان شاء الله
ندى:ان شاء الله...يالفصحى..يالله باي
ريما:باي
الكل كان مشغول بترتيب الشنط..والاغراض ...
ريما رتبت اغراضها واغراض نواف..
نواف:ابي اساعدك
ريما:لا حبيبي روح اجلس انت وارتاح
نواف:مايهون علي اشوفك منهمكة بترتيب الاغراض وانا جالس
ريما:اذا تبي راحتي اجلس
نواف: عساني مانحرم منك ومن طيبتك..
ريما ضحكت له..ورجعت تكمل ترتيب الاغراض..
: : :
الصبح الكل كان جاهز..
ابو ونواف وام نواف الخدامات في سيارة ابو نواف..ومحمد في سيارتة..ونواف وريما في سيارة نواف..
في سيارة نواف...
كان مشغل اغنية أحلى ثنين
انت بحري وانا اليم..يقولون الي يقولون
انا بحبك متيم..خل الحساد يموتون
انت في قلبي غالي..لو عنك يسئلون
انت بحري وانا اليم..يقولون الي يقولون..
ريما فتحت شنطتها وطلعت سلسالين من ذهب وكان فيه قلب مقسوم لجزئين ..
ريما:شوف حبيبي انا ابيك تتذكرني دايماً مابي اغيب عن بالك ولا ثانية..
هذا العقد ابي احطه لك في السيارة..
نواف:بس انتي معاي مو بس في كل لحظة الا في كل ثانية..انتي ما فارقتي ولا راح تفارقين خيالي..انتي معاي في كل مكان في عقلي وقلبي وروحي
ريما:فديت قلبك يالغالي..
ريما علقت العقد على المر آية الأمامية حقت السيارة
نواف:والقسم الثاني من القلب وينه؟
ريما: انا راح البسة..هذا قلبي مقسوم قسمين قلب معاك وقلب معاي..والله لايجيب الفراق بيني وبينك
نواف:آمين..
نواف كان مساك يد ريما..وباسها..
الكل وصل للمزرعة ....
آخر الواصلين نواف وريما...
ابو عبد الرحمن:يالله نواف وراك تأخرت؟
نواف:هههههه ياعمي ريما ماتحب السرعة..
ابو عبد الرحمن:وينك ياريما من زمان
ريما:ههههههه..يالله انا بروح عن اذنكم..
نواف:ريماااا ريماااا لحظة وقفي..
ريما:سم..
نواف:ايش تقسيمهم؟
ريما:الفيلا الكبيرة للحريم..والفيلا الصغيرة للرجال..
نواف:ماشاء الله.!!ماعلي منهم انا وانتي راح يكون لنا غرفة مستقلة
ريما:هههههههه وش تقول انت!!وطي صوتك لا يسمعون
نواف:خليهم يسمعون..انا بروح اشوف وش الحل
ريما:نواف لاتكفى ههههههه
نواف:وتضحكين بعد؟ماعلي بقولهم انا ماصبر عن حرمتي
ريما:احسن علشان اشوف تشتاقلي ولا لا؟
نواف:ياسلام !!
ريما:ياسلام عليك
نواف:هههههههه انا بحاول فيهم لعلى وعسى يسمحون لي
ريما:اوكي واعطيني خبر..!!
نواف:ابشري..
ريما راحت للحريم..وسلمت عليهم..
ام ريما:وينكم تأخرتوا؟
ريما:لا ما تأخرنا ولا شيء..ماحب السرعة بالسواقة ونواف يمشي على شوي شوي
العمة نورة:لا يكون فيه نونو بالطريق وخايف عليه..!؟
ريما ارتبكت :هاه لا تونى !!
العمة نورة:وش توكم الحين بتدخلون الشهر الثاني من زواجكم..ترى مشتاقين للبزارين
ريما استحت وجهها صاير احمر..
الجدة هياء:الي مكتوب ان شاء الله راح يصير يام فيصل
ريما:يمة غرفتي راح ننوم فيها احنا والبنات اوكي؟
ام ريما:براحتك..
صعدوا البنات مع ريما وجلسوا في غرفتها كانت روعة بناتية بشكل..لونها وردي فاتح بفوشي والنوافذ تطل على المزرعة وفيها سرير وغرفة لتغير الملابس
نوف:انا راح انوم بالسرير
ندى:وانا بعد وريما والهنوف ينامون بالارض
الهنوف:والله حبيبتي انا ماعرف انوم الا على السرير
ريما:خوش الحلال حلال ابونا والقوم طردونا..لا انتي ولاهي انا الي راح انوم عليه وانتم بالارض ..عاد الا اذا بتحلون الازمة واحدة تجي وتنوم عندي..
نوف:اناااااا
ندى:لا حبيبتي انا خالتها وانا الي راح انوم معاها
الهنوف شهقت:اهئ لا انا بنت عمتها الوحيدة واخوي صديق زوجها
ريما:اذا الدعوى فيها نواف خلاص الهنوف راح تنوم وياي
نوف:ياسلام؟
ندى:لا عاد ؟
الهنوف:الحمد لله والشكر ياليت من زمان قايلة ن111ف
ريما:ههههههههه..انا عندي حل امثل لكم..احنا بنجلس في المزرعة 3 ايام كل لليلة تنوم معاي وحدة منكم والثنتين يجلسون بالارض..وش قلتوا؟
ندى+الهنوف+نوف:اووووكي!!
ندى:انا أول لليلة!!
نوف:انا ثاني لليلة..
الهنوف:وانا مسك الختام..ههههههه
ريما:هههههههه ياعيني على الثقة..ذكرتوني بالحاج متولي ههههههههه
ندى:ههههههه
نوف:ههههه ايه صح نفس الطريقة ههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:45 PM   #80 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



انا : قمرهم كلهم


عند الرجال
نواف:وشلون الوضع؟
ابو نواف:أي وضع؟
نواف:يعني كلنا راح ننوم وين؟
ابو ريما: انتم يالشباب في غرفة..واحنا في الغرفة الكبيرة
فيصل بصوت واطئ:هههه لاتحاول مافيه ريما
نواف:اقول انطم
فيصل:ههههههههههه
محمد:وش فيك ضحكنا معاك؟
فيصل:المهندس مايبينا يبي زوجتة
تركي:خوش والله يعني ماحنا مالين عينك..ولا بس ريما.!!
فيصل:شفت كيف ياتركي..
نواف:محشومين الا والله ماليين عيني بس توني متزوج..حرام والله
ابو عبد الرحمن:ههههههههه امداك تشتاق لها؟
نواف:ليش لا مو زوجتي؟ وبعدين احنا عرايس المفروض نكون مستقلين عنكم
ابو ريما:ههههههههه علشان تشتاقون لبعض
ابو نواف: اجل دام الدعوى فيها استقلال خلاص انا بعد ابي ام نواف ههههههههه
نواف:هههههههههههه لا بس يعني احنا تونى في شهر العسل
عبد الرحمن:وش شهر العسل اللحين بتكملون سنة على زواجكم وتقولي شهر عسل
محمد:ههههههههه صح لسانك ياعبيد
عبد الرحمن:تسلم ياولد عمي
فيصل:مالك الا انا وتركي
تركي:لا تحاول يانواف احمد ربك الي انا وفيصل قلنا مانبي الي مايبينا
نواف:هههههه لا عاد كان اروح فيها..!!
: : :
العصر تمشوا البنات في المزرعة..وريما المرشد السياحي..
الهنوف:والله فلّه ترى لحد اللحين مانيب مصدقة اننا سوى وراح ننوم هنا
نوف:أي والله حتى انا..
ندى:ههههههه احنا في حلم ولا علم؟
ريما:ههههه تبون كل وحدة اعطيها بكس علشان تصدق
نوف:لا تكفين فكينا هههههه..
تركي كان مع عبودي اخو الهنوف يلعبه..تركي يموت على الاطفال...بشكل لا يوصف..وخاصة اخو الهنوف عبودي يهبل دبدوب وفيه غمازات وكلامة جنان يدخل القلب..تركي كان طالع يتمشى برى هو وياه.. شافوا البنات عبودي اخذ يجر يد تركي وراحوا للبنات
البنات كانت ريما ونوف وندى مع بعض والهنوف قدامهم تمشي يعني تمشي على وراء ماتشوف الي وراها..
قرب تركي وعبودي يصارخ ..نوف تغطت..
الهنوف:يالخبلا تغطين عن بزرهذا عبودي هههههههه
نوف ساكتة ماتدري وش تقول تركي كان ورى الهنوف..ندى وريما ميتات من الضحك..تركي حس ان الهنوف ماتعرف شي وراح يسون فيها مقلب.
تركي:احم احم
الهنوف التفت وعينها طاحت بعين تركي..انصدمت على طول تغطت بجلالها..
عبودي:تلكي هدي اختي الهنوف دايماً تهاوثني (تركي هذي اختي الهنوف دايماً تهاوشني)
الهنوف خلاص ماتت من الحياء ودها تمسك عبودي و تذبحة..!!
تركي:افا يالهنوف وراك تذبحين عبودي..؟ ترى ماسمح لك..
الهنوف (من انت تسمح ولا ماتسمح)
ندى:ايه عادي الهنوف كذا طبايعها..
ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا هنو مافيه مثلها بنوتة ولا كل البنات..
تركي:ماشاء الله ليتها تعطي ندى شوي..
ندى:ليش وش قالوا لك وحش؟
تركي:هههههههه عبودي هذي اختي ندى دايماً تهاوشني...
البنات جلسوا يضحكون على كلام تركي كان يقلد كلام عبودي..
تركي:يالله عن اذنكم..والهنوف انتهبي لورى مرة ثانية!!
الهنوف(وش دخلك؟)
راح تركي وعبودي..!!
ريما: ماشاء الله وش الاهتمام الزايد بالهنوف وش عنده ابو تروك؟
ندى:يمكن مطيح مع بنت الناس
نوف:ايه كل هالحرص وش تفسيرة؟
الهنوف:خلصتوا كلامكم؟
البنات:ايييه
الهنوف:يالسخيفات ماقد شفتكم تفسرون شيء مضبوط..!!وبعدين وش هالكلام البايخ انتي وياها..ترى مرة ثانية بزعل لو قلتوا كذا!! فاهمات؟
البنات:ابشري..
رجعوا البنات للحريم..
ريما:ياناس وين القهوة؟ تخيلو بنات اليوم ماشربت قهوة ابدا
الهنوف:ليش هي مويا لازم تشربينه..
ريما:انا والقهوة قصة عشق
ندى:ونواف وين راح؟
ريما:تدرون اني انا ونواف كلنا نعشق القهوة
نوف:هههههههه وافق شن طبقة
ريما:هههههه تصدقين عاد محمد يقولها دايماً لي انا ونواف "وافق شن طبقة"
نوف سكتت وجلست تطالع في ريما ودها تذبحها (لازم تذكريني فيه؟!!)
رن جوال ريما وكان نواف..
ريما كانت تشرب القهوة وشرقت وجلست تكح
ام نواف:وش فيك ريما؟
ام ريما:عسى ماشر؟
ندى:ههههههه لابس نواف الي اتصل
ام ريما:هههههه الله يقطع ابليسك ياريما خوفتيني..
العمة نورة:اكيد نواف الي اتصل
ريما قامت من عندهم..
ريما:الو
نواف:اشتقت لك موت
ريما:شرقت توني والسبب انت
نواف:افااا والله وانا ولد ابوي شلون؟
ريما:لا فاتك كنت اشرب قهوة وانت تتصل علي فاشرقت والعالم كلها تتريق علي كل هذا علشان نواف..عاد انا اقول ايه كله علشان نواف
نواف:يابعدهم والله..اقول تعالي انا عند باب الفيلا ابي اشوفك
ريما:اللحين..؟
نواف:ايه ..مشتاق لك ميت عليك..
ريما:ههههه اوكي شوي واطلع لك..
ريما راحت لغرفتها وجلست تعدل ميكياجها وكانت لابسة بنطولون جينز وبلوزة سترتش لونها اصفر على جسمها ورفعت شعرها ورفعت غرتها بمشبك أصفر فيه كريستالة..
تعطرت ونزلت لنواف الي كان مستناها على نار..
نواف:وينك تأخرتي؟
ريما:ماتأخرت ولاشي بس انت تحب تبالغ كلها دقايق
نواف:ايه الدقايق كنها شهور وسنين عندي
ريما:آسفة وحقك علي!!
نواف:هاتي يدك
مدت ريما يدها مسكها وهم يتمشون يسولفون ويضحكون..
ريما:نواف تعال ابي اوريك آخر المزرعة مسوية حديقة للورد
نواف:انتي وردة حياتي..
ريما ضربت كتفه:ههههه ياسلام على كلامك ..
نواف:انت كلامي ماينقال الا للغالين
ريما:ليش لايكون قد مرة انقال لغيري؟
نواف:هههههه لاحشاء بس انتي انتي اغلى وحدة بالكون..
ريما ابتسمت له..راحوا للآخر المزرعة
كانت حديقة كبيرة وكلها ورد بجميع الوان أي لون وأي نوع ريما زرعته..
ريما:وش رآيك؟
نواف:روعة يعني انتي تسوين شيء ولا يعجبني..
ريما:لا بصراحة وش رآيك فيها
نواف:والله تحفة يعني اجمل مكان في المزرعة ماشاء الله عليك..بس ناقص لو تكوني مع الوردات هذولي لان الورد دايماً مع الورد
ريما:نواف وبعدين معاك؟
نواف يغني:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من اطباعك...!!
ريما:هههههههه سوري يالغالي
نواف:ممكن آخذ وردة؟
ريما:اكيد انت تآمر عليها
نواف:تسلمين
راح واخذ وردة لونها أصفر كانت روعة وريحتها جنان..راح وسحب المشبك من شعر ريما وشبك الوردة بشعرها..
نواف:ياسلام اول مرة اشوف وردة شايله وردة شلون تصير هذي؟
ريما حطت راسها على صدر نواف..نواف راح وضمها..
جت مها وعبودي الصغار وقطعوا الجو الرومانسي..
نواف:وهذا وقتهم؟
ريما بعدت عن نواف..
ريما:ياهلا ومرحبا بمهويه وعبودي
نواف:وبعد تهلين وترحبين فيهم؟
ريما:ههههههههههه
مها:نواف ليس ماسك ليما كذا..عيب عليك (نواف ليش ماسك ريما كذا..عيب عليك)
نواف:هههههههه حلوة هذي.. ريما زوجتي...كيفي؟؟
عبودي:انتي وث دخلك(انتي وش دخلك)
نواف:والله انك رجال ياعبيد تعال اشيلك
نواف شال عبودي بين يديه
ريما:حرام عليكم كل شيء ولا مهويه تعالي انا اشيلك..
مها:مثاكين هذي ليما لاح تثيليني (مساكين هذي ريما راح تشيلني)
نواف:ياحظك يامها ..مو حظي..تبادليني؟
ريما:ههههههه يالله اللحين وقت العشاء قوم تعشاء تلاقي الرجال ينتظرونك
نواف:اوكي باخذ عبودي معاي اعطي عمتي خبر لاتخاف عليه..
ريما:ابشر يالغالي..
رجعت ريما ومعاها مها..دخلت على البنات الي كانوا جالسات بالدكة (جلسة مرتفعة وفيها لمبات برى الفيلا عند الشجر والنخل)
ريما:السلام
البنات:وعليكم السلام
نوف:من شاف احبابه نسى اصحابة
الهنوف:خلاص ريما باعتنا
ندى:ايه هذا نواف مو أي احد
ريما:انتم غاليات بس مو قد نواف
الهنوف:طيب يالدبى ..
قامتت الهنوف تبي تضربها.)
ندى:حاسبي حاسبي الحرمة يمكن تصير حامل..
ريما:هيه تو الناس وش هالكلام
نوف:هههههههههه
الهنوف بتقهرها:ايه صح نسيت..عاد ريما وش تبين ولد ولا بنت
ريما:انا اقولكم الهنوف ماهيب صاحية اليوم,,يابنت عمتي مانيب حامل والله
الهنوف:طيب نفرض انك حامل وش تتمنين؟
ريما:اقول تفرضين ولا ماتفرضين قومي تعشي شكلك جوعانة
ندى:ههههههههههههه
نوف:ايه تأثير الجوع
قاموا البنات يتعشون وبعد الشعاء طلعوا برى بالدكة يسولفون...
ام نواف:والله امس ريما صلحت لنا تشيز كيك ياخذ العقل
الجدة هياء:ايه ريما فنانة مطبخ الله يحفظها
نوف:يا1111ي تشيز كيك..كان جايبة لي معاك
ريما: محمد طلبه من قبل امس ورحت صلحت له..
الهنوف:ايه تفنن عند حمولتها واحنا مالنا بالطيب نصيب..!!
ندى:ايه بتطلع المهارات قدام نواف
ريما:وش فيكم علي..ايه يستاهل مو زوجي ليش ماصلح له..؟!!
ندى:هههههههه عصبت
ريما:ياسلام مابقى الا هي اعصب من حضراتكم..هههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 0 والزوار 21)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0