عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 04:39 PM   #75 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5144 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13855
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



كن رجـــــــــلاً وهذا يكفـــــــــــي!!....

سكرت دفترها..ونامت كانت بحاجة للنوم..علشان تهرب من التفكير في مصيرها وحبها لمحمد الي حكم عليه بالأعدام..

: : :

ريما ونواف رجعوا للفندق في وقت متأخر حسوا بتعب شديد بعد مشاوير اليوم..لانهم ماتركوا مكان ماراحوا له والاسواق والمطاعم والمنتزهات..على طول دخلوا غرفتهم وناموا..علشان يقومون وسيدا يروحون للمطار..!!

ريما مانامت زين..كان نومها متقطع..كانت مشتاقة بالحيل لأهلها..اول ماصحت راحت واخذت لها شاور..ورتبت شنطها وشنطة نواف وجهزت كل شيء..

نواف اول ماصحى كانت ريما منهمكة بترتيب الاغراض ..راح عندها ماحست فيه ..ومسكها من عند خصرها ..
ريما صرخت باعلى صوتها..!!
نواف مات من الضحك عليها..وعلى صرختها..ريما عصبت منه راحت وجلست بالصالون..زعلانه..راح نواف عندها يبي يراضيها
نواف: آسف وحقك علي..
ريما ساكتة وتضرب رجولها بالارض
نواف:يالله قلبو والله كنت بشوف وش تسوين!!
ريما تصد عنه..
نواف:افا الدعوى فيها صد..
راح وباس راسها..
نواف:اتمنى تكون البوسة راضتك
ريما بابتسامة عريضة:انا لايمكن ازعل عليك نواف..بس عصبت شوي
نواف:يعني راضية عني؟
ريما:ايه..
نواف:اشوى هذا اهم شيء..
جلس يطالع ساعته..
نواف:اووووف تأخرت..يالله انا بروح اخذ شاور ع الطاير تجهزي..اوكي بنروح للمطار..
ريما:اوكي انا من زمان جاهزة..

طلعوا للمطار وبعدين اقلعت الطيارة لروما..وجلسوا 6 ساعات في مطار روما كانت الطيارة فيها عطل..وبعدين رحوا من روما للبحرين ومن البحرين للرياض (لأن الطيران مزحوم......)وصلوا للرياض في وقت متأخر بالحيل..

نواف:الحمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك..يالله وانا اطالع من نافذة الطيارة مانيب مصدقة اني في اراضي السعودية..
نواف:واضح عليك كنت فرحانه..
ريما: نواف ماشوف احد استقبلنا؟وش السالفة؟
نواف:انا ماقلت لأحد
ريما:شلون؟
نواف:هههههه لابسوي مفاجأة للجميع..اللحين الوقت متأخر وماحبيت اضايقهم واخليهم يسهرون..والصباح رباح
ريما:وكيف؟ بنروح مع مين؟
نواف:تكسي..!!ومعي مفاتيح البيت وخلاص وخلصنا..حليتها..!!
ريما:ياسلام عليك..!!انت كذا هههههههه
نواف:ههههههههه

راحوا وقفوا تكسي..وركبوا فيه..وصلوا لبيت العم سعود....على وجهه الفجر...كان البيت ظلام واضح ان الكل نايم..دخلوا شوي شوي ومن غير محد يحس فيهم..صعدوا للجناح حقهم..!!ودخلوا الشنط بكل هدوء..

نواف وريما كانوا تعبانين من كثر مادخلوا من مطارات ومن طيارة لطيارة روسهم عورتهم..على طول ناموا..من التعب والارهــــــــاق..!!

الساعة 3 العصر..
ريما قامت بكل كسل تطالع الساعة ..
ريما:يوووة الساعه 3 ماحسيت بالوقت..
اخذت ريشــــة طاووس عندها..تبي تصحي فيها نواف..
نواف يضرب الريشة وهو نايم..ريما كانت تضحك على حركاته..
ريما:يالله حبيبي قوم الوقت تأخر يالله فشلة خلينا نقوم نسلم عليهم..
نواف:طيب يالله
ريما بعد ماحست بالنشاط من الشاور الي اخذته ولبست تنورة لونها ابيض ومطبوع فيها ورد ..ولبست بلوزة لونها اسود دانتيل ومع وراء كلها ازرار على شكل لولو..حطت كحل وروج ..وجعدت شعرها..وحطت فراشه لونها ابيض على الجنب..اخذت معاها جلال احتياط لما تشوف محمد

وهم على الدرج قابلو محمد ريما على طول تغطت محمد كان مصدوم
محمد:مين؟نواف ؟يمة جني!!<يستهبل
نواف:يالخبل وش جنيه..خوش استقبال
ريما كانت تضحك على حركات محمد..
محمد:ياهلا بالمعرس..حمد لله على السلامة..شخبارك ياريما..الحمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك..
نواف:امي وابوي تحت..؟
محمد:ايه..بسرعة الحق على ابوي قبل لايطلع للشركة..
نواف:صدق..يالله ريما

نزلوا نواف وريما للصالة وكان ابو نواف وام نواف..جالسين يسولفون..
نواف وريما:السلام عليكم
ابو نواف:نواف؟ريما؟ياهلا والله ومرحبا الحمد لله على السلامة ياعيالي...
نواف راح وباس راسه..الله يسلمك
ام نواف راحت وسلمت على نواف:الف حمد لله على السلامة..تو مانورت الرياض..
نواف:الله يسلمك يالغالية..منورة فيكم..
ابونواف:الحمد لله على السلامة ياريما
ريما جت وباست راسه:الله يسلمك عمي..
ام نواف راحت وحضنت ريما :الحمد لله على السلامة..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟
ريما:الله يسلمك خالتي..والله ياخالتي حبينا نسوي لكم مفاجأة
ام نواف:والله خوش مفاجأة..بس كان قلتوا لنا..
نواف جلس جنب ريما..
نواف:والله يايمة ماوصلنا الا متأخرين وماحبينا نزعجكم..
ابونواف:لا يانواف المفروض اعطيتونا خبر..علشان نفرح فيكم..طيب كيف وصلت هنا وانت مامعاك سيارة؟
نواف:لا اخذنا تكسي..
ام نواف:هاه ياريما عساكم انبسطتوا؟
ريما:ايه الحمد لله..
ابو نواف:وشلونها ايطاليا؟
ريما:والله حلوة ياعمي..
ابو نواف:وش رايك نجدد شهر العسل يام نواف ..!؟
نواف وريما:هههههههه
ام نواف:ههههه والله ماهيب شينه
ابو نواف:هههههههههه
نواف:شخبار عمامي؟وعمتي نورة؟
ابو نواف:كلهم بخير..!!
ام نواف:والله لو انتم قايلين لنا انكم بتجون كان مسوين الليله عزيمة..بس يالله نخليها بكرى ان شاء الله..
ابو نواف:عسى ماتعبتوا؟
نواف:الا والله رحنا لكذا مطار ومن طيارة لطيارة..تعبنا
ام نواف:الله يعين..!!

محمد طق الباب علشان يدخل..ريما على طول تغطت..دخل محمد..
محمد:السلام
الكل:وعليكم السلام..
محمد:انا اقول الرياض منورة ليش؟طلع اخوي وحرمتة منوريناها..ياحي الله نواف وريما
نواف:هههههه الله يحيك..هاه قولي وش صار على تسجيلك؟
محمد:ابشركم قبلوتني الجامعة الي ابيها في كندا
نواف:زين والله ع البركة..اجل سوي لنا حفلة بمناسبة قبولك
محمد:بس الحساب عليك هههههههههههه
الكل يضحك عليه..
ام نواف:مدري وشوله يروح ويتغرب كن مافيه عندنا جامعات..!!وش رآيك ياريما؟
ريما:مادامه له رغبه في الجامعة الي برى المفروض يروح لها..وبعدين التخصص الي يبيه نادر مانحصل شباب معاهم هذا التخصص..وان شاء الله راح يجي كل ماسمحت له الفرصة عطلة او مناسبة وكلنا عندك ياخالتي اذا سافر..
محمد:صح لسانك يامرت اخوي..يايمة التخصص الي احلم فيه من كنت صغير مو موجود عندنا في المملكة..
ام نواف:طيب اختار أي تخصص ثاني
محمد:اشوف يمة توني اصير غالي عندك؟ياليتني من زمان قايل لك ابي اسافر علشان اشوف كل هالغلا!!
ام نواف:والله انك انت ونواف عيوني..بس ماودي تروح
نواف:اتركيه يمة..كل واحد وميوله..يعني هو ماراح يسافر يلعب راح يدرس ويجيب معاهـ شهادة يرفع راسك فيها..ومثل ماأنا سافرت وتغربت هذاني رجعت ولله الحمد..هو ان شاء الله راح يسافر ويرجع لنا..خليه يشوف مستقبله..!!لاتحطمينه
ابو نواف:هذا الكلام الصح!!صادق نواف..
محمد راح وباس راس نواف:وينك عني من زماااان يابو سعود!!
نواف:هههههههه الله الله على المصالح
ام نواف:كيفه براحته..

نواف جاب الاكياس الي فيها الهدايا وحطها عند ريما..وطلعتهم ريما واعطوا ابو نواف وام نواف ومحمد..
ام نواف:والله كلفتوا على نفسكم..
ابو نواف:انتم رايحين شهر عسل المفروض ماعذبتوا انفسكم..
ريما:لا كلافة ولاشيء..والله تستاهلون اكثر من كذا
ام نواف:تسلمين يالغالية..
نواف :وهذي هدية محمد..
محمد:ياسلام والله انها روعة..!!غريبة ذوقك نواف؟
نواف:لا ذوق ريما..
محمد:اييه انا اقول وش هالزين..مو ذوق نواف البايخ..
نواف:طيب يادب الشرهه مو عليك علي انا الي جايب لك..
ريما:ههههههههههه
ام نواف:لا تستغربين ياريما ترى بتتعودين كل يوم كذا..
ريما:ياحليلهم هههههههه

نواف:يالله احنا نستأذن بروح اودي ريما..لبيت عمي وبنسلم عليهم..
ام نواف:والله ياريما لو شفتي امك اش قد ولهانه عليك
ريما:حتى انا ياخالتي
نواف:عندنا وعندكم خير..وهذا وهي كل يوم تتصل عليها
ابو نواف:الله يخليكم لبعض..
ريما:يالله عن آذنكم..





 

رد مع اقتباس