عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 04:42 PM   #78 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5143 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13855
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



::تأبع الجزء الـرابع العشرون::
بعد ماتعشوا الرجال..
ابو ريما:يالله حنا نستأذن
ابو نواف:تونى الساعة بعدها ماصارت 11
ابو ريما: لا نخلي المعاريس يرتاحون
ابو عبد الرحمن:انا اقول وش فيه نواف كل شوي يطالع للساعة
نواف:هههههه لاحرام عليك ياعمي..
بعد ماصارت الساعة 12 بالليل الكل راح..
ام نواف:والله تعبت من رجولي اليوم
ريما:سلامتك خالتي..
ام نواف:الله يسلمك
نواف:يبي لك مويا وملح
ابو نواف:وين محمد؟
نواف:طلع مع عبد الرحمن..
ابو نواف:هالوقت؟
نواف:يبه عادي شباب ويحبون السهر..
ام نواف:الله يحفظهم..
نواف:يالله تصبحون على خير..ريما قامت معاه
ريما:تصبحون على خير...
ريما على طول بدلت ملابسها وجلست مع نواف..!!
نواف:اشتقت لك!!
ريما:وانا اكثر..
نواف:والله اليوم على اعصابي بس اطالع الساعة متى يروحون
ريما:ههههه
نواف:علشان اكحل عيوني بشوفتك..لدرجة ان عمي طلال لاحظ علي!!
ريما:ياحياتي
نواف بفرح كبير:انا؟
ريما:لا عمي طلال..هههههههههه
نواف:يانصابة ههههههه
: : :
نوف حست براحة يوم سمعت كلام ريما..و كان عندها أمل ان محمد لازال يحبها..بس تتمنى تلاقي تفسير للي يحصل ....
: : :
ريما قامت قبل نواف وجهزت ثوبه وشماغه..وبعدين صحت نواف علشان يروح دوامة ..
ريما:فوفو اصحى
نواف: حبيبتي خليني شوي
ريما: ولا ثانية يالله دوامك
نواف:كم ريما عندي..اللحين يالله قمت
ريما:تسلم لي يالغالي...
نزل هو وريما تحت يفطرون مع امه وابوه..
ابو نواف:وين محمد؟
ام نواف:توه ينام
ابو نواف:يالله على هالولد..ليله نهار ونهاره ليل
ريما:كل الي بعمره كذا..ماخذينها قاعدة اذا جت العطلة يقلبون نومهم
نواف:بس والله تعب وارهاق
ابو نواف:عاد من يقول لمحمد!!
نواف:الله يعين..يالله انا استئذن..تأخرت على الدوام
ابو نواف:يالله حتى انا بروح للشركة..
الكل راح وبقت ريما وام نواف..بالصالة يسولفون ويدردشون
ام نواف:والله من زمان عن بنات خالتي الي في الكويت
ريما: عندك بنات خالة؟
ام نواف:ايه ثنتين وعندهم بنات وعيال اكبرهم بنت بعمر نواف..
ريما:والله توني اعرف بالسالفة
ام نواف:حضروا زواجكم انتي ونواف وعلى طول رجعوا للكويت ماطولوا
ريما:انا ذيك الليلة مرتبكة ومانتبهت لأحد
ام نواف:ههههههه مانتلامين.. ايه صحيح لاتنسين بكرى عزيمة ابوك في المزرعة
ريما:لا مانيب ناسيتها.. والله المزرعة روعة ابوي سوى فيها شغلات وتعديلات
ام نواف:ايه ماشاء الله مزرعتكم من أول وهي حلوة وشرحة وكبيرة ومتكتكه
ريما:متى راح نمشي لها؟
ام نواف:يقول ابو نواف الصبح يعني 10 او 11
ريما:زين..والله ان الطريق طويل
ام نواف: هو صحيح انه طويل بس ممتع تشوفين المزارع والحدايق على الطريق
ريما:أيه صادقة اشكالهم تفتح النفس..
ام نواف:يالله انا بروح فوق مانمت زين امس..ابي احط راسي ويمكن انوم
ريما:ايه بعد تعب امس وصاحيه بدري..الا على فكرة خالتي ماله داعي تصحين بدري..
ام نواف:وابو نواف ونواف من يجلس معهم على الفطور
ريما:انا... انتي ماتنامين شيء..وانا اساساً قايمة قايمة علشان نواف ..من بكرى لاتصحين بدري خلاص؟
ام نواف:مابي اتعبك يابنتي
ريما:ولو ياخالتي مافيه تعب ولا شيء
ام نواف:مشكورة يالغالية والله يجزاك خير ويريحك مثل ماريحتيني
ام نواف صعدت فوق لدارها..وبعدها ريما راحت ترتب غرفتها وتنظفها..
رن جوال ريما
نواف:هلا حبيبتي
ريما:هلا بك
نواف:نفسي اطلع اللحين من الدوام واجيك طيران ع البيت..
ريما:فوفو حبيبي انت صاحي..توك داومت وش تطلع؟
نواف:هذا الي ذابحني الدوام
ريما:مابقى شيء وتطلع..
نواف:ايه ...واحد جاء خلاص اكلمك بعدين..مع السلامة
ريما:لحظة لحظة نوااااااااف
نواف:خير؟
ريما:أحبك...
نواف:يعورني قلبي..
ريما:يالله سكر عيب
نواف:ههههههه يالله مع السلامة
ريما:ههههههه الله يسلمك..
: : :
الساعة 4 العصر الكل كان موجود في الصالة...باستثناء محمد الي كان نايم من الصبح..
ابو نواف: هذا لحد اللحين نايم
نواف:شفت كيف يبه..؟؟ولدك دب نوم
ريما:هههههه حررام
ام نواف:بسم الله علي ولدي اذكر الله..
نواف:ماشاء الله ماشاء الله..
دخل محمد عليهم وكانت عيونه منتفخة من النوم..
نواف:جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:يالله صباح خير
ابو نواف:وش صباحوة؟قل مساء...طالع ساعتك
محمد:ولاتزعل يالغالي يالله مساء خير..
راح محمد وباس راس امه وابوه:وهذي بوسة راس علشان ماتزعلون
ام نواف:لازم تعدل نومك يايمة؟
محمد:ان شاء الله ولايهمك..
ريما قامت للمطبخ وجابت تشيز كيك..صلحته علشان محمد من امس ونفسة فيه..مع عصير فريش..اعطت ام نواف وابوه ونواف ومحمد
محمد:يمممممممممة تشيز كيك..انتي مصلحته؟
ام نواف:لا هذي ريما
محمد:والله انك ذيبه يابنت عمي ومرت اخوي..مشكووورة ياي تشيز كيك
ريما:الله يسلمك
ابو نواف:هههههه وش فيك كنك مفجوع؟
محمد:يبه من امس وانا اتمنى تشيز كيك وتقوم مرت نواف وتصلحة لي والله انك ذوق ياريما بس ربي بلاك بواحد مايعرف الذوق والاتيكيت
نواف:هيه وش قصدك؟ ياسلام تارك لك الذرابه والاتيكيت
ابو نواف: يامال العافية ياريما
نواف:طول عمرها الريم ذوق فديت قلبها..
ريما ضربت نواف على يدة
نواف ابتسم لها..
ام نواف:والله روعة الله يعطيك العافية
نواف قرب لأذن ريما وهمس لها:تسلم اليدين الي صلحتهم يا أحلى ما خلق ربي
ريما بصوت واطئ ومو مسموع:نواف مو وقته
نواف ابتسم لها..
: : :


 

رد مع اقتباس