close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2011, 02:09 AM   #51 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي


روضـه بـ صوتها المبحووح واللي واضح فيه نبره النووم : ليش انت مب راقد ..
هزاع ســكت بس يسمع صووتها .. صوتها فيه بحه حلووه وزاد عليـه بحه النوم ..
روضـه بـ بتعب وااضح : هزاع سير ارقـد ..
هزاع كان ســاكت وبـ خاطره قـال : محلاات اسميـه من لسـانها .. لاحوول شكلها خبلت فيك هاي ..
وكمل بـ صوت مسموع : ليش اسير ارقد ماتبيني اطالعج مثلاً ..
روضه انقهرت منه يعني افهم ياخي انا مب قادره انش واسير عنك ..نش انت واذلف ...
ضحك هزاع بـ صوت مسموع : ههههههههه
روضـه بـ خاطرها : لاحوول متفيجه لك انا تضحك.. اووووف عنلات هـ الويـه محلات هـ الضحكه ..
روضه بـ حقد : هزاع ماتفهم قلت لك ودرني بـ حالي ..اذا يي احد وطالعك ويايه فـ انصاص الليالي شوو بيقول ..
نش هزاع بـ هدووء وودرها ومشى بـ ثقته ومشيته المعهوده ..
روضـه بـ قهر :ها انا اللي بيذبحني .. طالع شقايل يمشي جنه " مراد " اووف بـس يـ القهر محلاتــه ..
.
اختفى عن عيونها .. واول ما طالعته سار ..نشت بـ تعب وهي تحست انها بطيح ريولها مب شالتنها ..سندت نفسها ع اليدار وهي تمشي ..
لحد ماظهرت من باب المطبـخ وهي لازالت محطيـه ايدينها ع اليـدار عسب يساعدها ..
( كان بـ هـاللحظه يتابعها بـ نظراته وهي تمشي بـ تعب ووهن وهي
مستنده ع اليـدار .. كان خاطره يسير يساعدها ..بس بـ اي حق يساعدها
..وهي ماتسمح لاي شخص يجرب صوبها .. )
.
وصلت لحد المصـعد واول ماانفتح لها ضغت ع رقم طابق جناحها وعقبها
قعدت فـ الارض لحد ما وصل ..
وصلت جناحها واخيــرا .. ورمت تفسها بـ قوه ع الشبريـه .. عقب هـ اللحظات ماحست بـ نفسها وغفت بـ نومه طوويلـه ..
.
.
.
,
.
.
.
الله خلقني و هامتي فوقألامزان
و اخذ من الدنيا تجارب و اخلي
و اصبر على مر الليالي و الأحزان
وأرضا بما قدر من الله و حصلي
و اللي أشوفه مرخص الود منان
ما انسي و امسحه منسجلي
صبــاح يوم جديـــد ع عايلاتنا الموجوده ..
صباح يوم جديد وحياه تبداء جديده لـ بعض الشخصيات ..
صباح يوم ممتع .. ويوم ممتع لبعض الشخصيـات ..
.
فلـه نـايف ..
.
السـاعه 7:51 ص ..
.
نش بتعب وهو يمرر انامله الطويله بين خصلات شعره الناعم ..
ويقول : اصبحنا واصبح الملك لله .. ( عقبها تنهد بـ تعب ) ..
.
حدر الحمام ( وانتوا بـ كرامه ) .. خذله شو سـريع ..
وهو لاف الفوطه ع خصره ..
.
لبس بنلطون جينز اسود وعليـه بلوزه رمـاديـه ولف السكارف الاسـود بـ طريقه حلووه .. ولبس عليه بوت رمـادي عليه خطوط سوده ..
عقبها جرب من التسريحه وهو يطالع عمره .. ابتسم ابتسامه جانبيـه وهو يطالع شكلـه .. كان شعره مسرح بـ أهمال ومتطاير ع فووق .. مما زاده جاذبيه فووق جماله الذبوحي .. رش من عطـر ديور هوم
.
وعقبها مد ايده لـ فوناته والسوويج والنظاره الكلاسك ..
نزل بسرعه وهو يركض بـ الدري ..
كان بـ أنتظاره تحت الدري البشكارات اللي بـ الفله ..
اول ما وصل لـ تحت قالن البشكارات بـ صوت واحد : good morning
ابتسم نـايف : good morning
.
كانً البشكارات مطيرات عيونهن ع نــايف ,, كان صج غرشووب..بـ كشــخته الزيــاده ..
.
ظهر من الفلـه وهو متوجه لـ أحد المولات عسب يتريق كـ العاده .. لانه مايحب يجابل ويوه البشكارات ..
.
دق ع روضــه عسب يطمن عليـها ..
نشت روضـه بـ سرعه من رقادها وهي تسمع فونها يصيــح .. لانها متأكده هـ الاغنيه لـ شخص واحد بـــس ..
أحبك واعشقك واهواءك وابقـى لك على ذكراكـ ..
رفعت فونها و طالعت ع الشــاشه مكتوب " أدمنت حبـكـ " >> يتصل بك ..
.
ابتسمت بـ فرحه وبسرعه ردت بـ صوتها اللي غلبه النعاس وبـ بحه : ألوووو
نـايف يبتسم وهو يبركن موتره فـ واحد من الباركنات الموجوده وبـ همسه المعتاد : هلا والله بـ صاحبه هـ الوووو ..
ضحكه وقالت : هلابك زود والله
نـايف وهو مستانس حده : اقوول رواض نشي غسلي واشربي شي عسب تروح هـ البحه قســـــــــم بالله ذبحتيني ياا بووج ..
رووضه بـ سعاده ماتنوصف :هههههههههههه من عنووني طلباتك اوامر ..
حدر الموول وهو متوجه لـ ستار بوكس وبـ طريجه : فديت والله عنونج العسليه الحلووه ..
( مر من حذالـه شله بننات وهن يطالعن عليـه بنظرات تقطيـع ووحده قالت : من صباح الله خير يرمس .. انزين مب ازين لك تأخذ رقمـي ..
ضحكن كل البناات الموجودات ويـاها .. وطبعا نايف سمعها بس سوى طاااف ..ماتعيبه هـ النوعيه من البنات ... )
رووضه : وه وه لااااا نواافوه يتفداني شوو ابا بعد ..وبعدين تعال جنيه اسمع حس بنات حذالك ..وين انت ..ومنو هـ البنات يالمغازلجي هاه ؟
نايـف: هههههههههه رواض تغارين يالتيس انا خالج .. وبعدين انا ساير الستار بووكس ..
روضه : هههههههههههه هيه اغار ع خاليه .اخاف يخططفنك .. وبعدين اكيـد انك غرشوب شرات كل يوم لو مابيغازلنك يلااا طرشي لـ صورتك اشتقتلك ياا خي ..
نايف: اولا انا مب اخوج عسب تقوليلي يااخي .. وبعدين تعالي حتى انا مشتاقلج تعالي ويايه ..
روضه : لا نونو وربي مااقدر ..صعبه ..
نايف وهو يقعد بـ الكرسي ويلتفتت : صح مايستوي بعدين هني وايد شباب ما ابـاج تين ..
رووضه بـ لقافه : عيل احين بيي .. هههههههههه
نايف بـ عصبيه مصنعه :رواض يامسوده الوويه
روضه : هيه حلال عليك وحرام عليـه ..
نـايف : انزين رواضتي الحلـوه بودرج احين ونشي يلا .. وهيه شربتي دواءج ..
رووضه وهي تحط ايدها ع رأسها : ردينا ع زمان اووول ..
نــايف : هيه ترا انا رديت خلاص بدق عليج اربعه وعشرين ساعه اطمن ..
روضه : ههههههه فديتك والله .. الله لايحرمني منك ..
نايف بـ حب : ولا منج .. اوكي قلبو بخليج احين وانتبهي لنفسج ولاتظهرين فـ البرد جيه ..البسي ملابس ثجيله فاهمه .. وانا بدق ع بشكارتج ميشيل عسب ااكد عليها تنتبه لج ..
( بشكاره روضه ميشيل محطايه شرات الممرضه تتابعها وين ماتسير لانه بو سالم يخاف روضه فـجأه طيح عليهم ومحد يحس فيها )
روضه تحرك رأسها جنها هنديه : شي ماقلته بعد ..
نايف: ههههههه يالسباله من خوفي عليج اوكيك يلا مع السلامه
روضه : مع السلامه قلبي ..
.
نزلت ريولها من الشبريه وهي متوجه للحمام ( وانتوا بـ كرامه ) ..
خذتلها شور سريع .. عقب ظهرت بـ الرووب وهي متوجهه لـ حجره التبديل .. اختارت لها تنوره طويله ليلكيه ولبست لها بلوزه بيضه مشجره ..وخذتلها سكـارف ليلكي ولفته بـ الطريقه البريطانيـه ع عنقها .. ولبست صندل ابيض (وانتوا بـ كرامه ) ..
وحطت مكيـاج صباحي خفيف جدا وزيدت من الجحل شوي ..
وماحبت تتعطر لانه اكيد الشباب تحت ..
حطت الفون بـ جيبها وهي تحطه تذكرت امس قبل لاترقـد شو سووت ..
وهي ترجع بذاكرتها لوراء ..
رواضي ترمس يزوي وحمده : اول شي بـ سويه بـ رده الفون سالم غانم من ويا الحرامي .. بغير نغمه عنووني نوافـي ..
حمدوه : لاحول استغفر الله شو هـ المغازل ,,
يزووي : هههههههه اييه ( وتأشر ع رواضي ) لاترمسي جيه جدام بنيتيه تطالعينها تستحي ( وتأشر ع حمدوه )
( حمدوه من سمعت جيه السـالفه غطت عيونها بـ ادينها اونها مستحيه ) ..
طالعتهن رواضي بنظرات عقب سارت تغير نغمه نــايف ..ونكـه اللي بـ فونها ..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 02:10 AM   #52 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي


ردت للواقـع وهي متوجهه لـ جهت حجره التبديل وفجت الكبت ومدت ايدها لجاكيــت طوويل لحد الركب لونه أبيض ومخيوط بـ خيوط الصووف ..
كان شكله رووعه ومخصر ع جسمها ..
ظهرت من جناحها ونزلت تحت وهي متوجه لـ صاله المفتوحه ..
.
كانت بـ تظهر من الفله بس وقفتها بشكارتهم سـالي .. : miss rawth
روضه : yab
البشكاره سـالي : ( (Everyone in the dining roomجميعهم في صـاله الطعام
روضه : (Means not abroad) يعني مب برع
البشكاره : (No madam asked us to make breakfast at home because the air outside is very cool ..)
لا المدام طلبت منا ان نضع الفطور بـ الداخل لانه الجو بـ الخارج جدا بارد ..
روضه : (Aha .. Well, thank you) اها .. اوكي مشكوره سالي
(ابتسمت سـالي بـ ونـاسه )
.
وسارت لـ صاله الطعام .. اول ماحدرت سلمت وسارت تقعد مكــانها المعتاد ..
يزوي وحمدوه كانً تحت قبل ما روضه تنزل يعني نشن قبلها .. الكل كان متواجدين مـاعادا الشيوبه والعيايز كانو قاعدين بـ الميلس العوود ..
حمدوه :تأخرتي ..
روضه : خيبه السااعه 7 وتأخرت ..
يزووي تضحك : ههههه وياها الساعه 7
حمدوه : هيه والله صدقج وياها الساعه 7 .. عيل نحن ويانا الساعه 8 انسه روضه ..
سكتت روضه لانها تدري انهن يتمصخربها ..
يزووي بـ قهر : خاطريه اعرف متى بـ تودر هـ البرود لو انا قلتي لي جيه بنش اتوطى فـ كرشتج ,,
حمدوه : هيه واللله
روضه اونها مسويه عمرها عاقل : الناس ماتنجرف بـ العصبيه الناس تحكم اعصابها ..
حمدوه ويزووي تمن يطالعن ع بعض ع انه طالعو منو يرمس خخخ
.
مـي وهي ترمس رواضي: روضه ليش ماتفطرين ..؟!
روضه استحت شووو تقوول ماتدري ..
بس و بـ سرعه ردت حمدووه عسب لاتنجرح روضـه : روضه فطورها خـاص ..
مي استغربت ليش فطورها غير عن فطورنا ..
شووق بـ همس لـ اختها امل : ليش فطورها غير عن فطورنا ..
امل : مااردي ..
روضه حست بـ تسأولاتهن فـ حبت ترد بـ طريقه غير مبـاشره يعني ماتبا تقولهن اني انا مريضه وفطوري لازم يكون كامل غير وبوصفه طبيه ..
روضه وهي تطالع بـ الفارغ : مممم فطوريـه غير لانه بـ وصفه طبيه ..
الكل ســكت ..حتى الشباب اللي كانو بـ أخر الطاوله يسولفون ..
وصلت آنـجي بشكاره روضه ..وحطت الفطور جدام روضـه ..
روضه ترفع رأسها وبـ ابتسامه : شكرا انجـي
ابتسمت انجي بـ وناسه ,, محد يشكرهن غير روضه ..
عيون هـزاع كانت تراقب روضه .. وفـ خاطره يقول : علاج وفطور غير .. شو مرض روضـه .. غريبه والله ..
عبدالباسط بـ لعانه : اقووول محمد
محمد : خير
عبدالباسط : الخير بـ ويهي .. عيل انت وين فطورك ..
محمد جنه عيبته الفكره وفهم مقصد عبود وقال بـ خبث : احين بـ يوصل ..
محمد + عبدالباسط + سيف + حمد + عبدالله + هزاع =كلهم ضحكوا
.
طالعت عليهم روضه بـ نظرات كره وقالت بـ صوت عبدالباسط تقلده : اقوول حمدوه وين فطورج .. ها ها ها ماتضحك سخيـــــــف ..
.
عبدالباسط : لا لا لا شكلـه اليوم صج معصب ربيعنـــا
حمد : اباه كل يوم معصب
سيف يكمل بـقهر : عسب يتوب يجذب
( هزاع ما فاهم شي من رمستهم .. ليش روضه جيه محتقرتنهم وهم زوود محتقرينها )
هزاع بـ همس فأذون سيف : شو مستووي جيه تضاربون .. وبعدين احس روضه واايد وياكم عادي ..
سيف:امس ربيعتنا يقولك سارت وسوت سالفه عوده وورطتنا ..
عقب بقولك اياها .. اما عن ويانا فـ هي روضه شرات اختنا الصغيره ..وكلنا
معتبرينها اختنا الصغيره لانها هي تبا هـ الشي ..
رفع هزاع حيانه وقال بـ خاطره : يـ هالرووضه ..فارضه قوتها بـ كل جانب ..
سيف بـ لعانه : اقوول بسووط
عبدالباسط يمثل الحب : عيووني لك ( ويأشر ع عيونه )
روضه حطت ايدها ع حلجها ع انه خلاص برجع .. تلوعون بـ الجبد ..
سيف ويطالع ع روضه : شو رايك اليوم نعق فـ ربيعنا حيه .. مب احسن من العقرب ..
كــل الشباب طالعوا ع روضـه بـ قهر ..
وروضه ما ارمت تمسك عمرها ضحكه .: هههههههههه تستاهلوون عسب توبون تلعبون ويايه ..
( مي و امل و شوق مافاهمات شي خخخ )
.
مي تهمس لـ عواش : شو مستووي ..
عواش : عقب بقوولج ..
.
خلصت روضـه فطورها وعقبه بـ ثواني ييت بشكارتها ميشيل ومدت لها حبوب وقلاس ماي ..
مدت ايدها لـ ميشيل وشربت الحبوب .. وعقب قالتلها بـ همس : ماقلتلج
مليون مره لاتيـــبــيـن الدواء جدام احد ..
ميشيل يحليلها نست ..
.
ااما عن الشباب والبنات فـ الكل كان مشغول بـ شي وماانتبهوا ع روضـه ..
بس هزاع كان يراقب روضه عسب جيه انتبه عليــها ..
.
رفعت روضـه رأسها تدور ع شـخص مب موجود ولا سمعت حسه موول
وهي تجلب نظرها طاحت عينها بـ عين هزاع وهو كان يطالع عليـها ..
.
اول ما طاحت عينها بـ عينه .. هو ما التفت بـ العكس ثبت عيونه بـ عيونها
وعطها نظره متروسه من شحنات الغروور والثقه .. اما هي فـ حولت نظرها عنه ماتبا تطالع عليـه ,,
روضـه بـ خاطرها : قوووي العيــن .. عسب يحسسني انه هو شي عوود
وجيه ما خوز عيونه ..
نشت من الكرسي لانها خافت شي فيه .. لانه مب موجود وياهم بـ
الطاوله يعني وين ســار ,,,
حمـدوه تهمس لـ روضه : ع وين ..؟
روضه :احين بـيي ..
.
ظهرت روضـه من الفلـه وهي تدور منصوور
وكانت تمشي وتدور بين ارجـى
المزرعه .. خافت يكون مريض ولا شـي
رووضه وهي تمشي وبـ صوت مسموع : لاحوول احين شو ابا فيه انا مب زعلانه خلاص .. اوووف ابا افهم ياروضـه يوم زعلانه ليش خيفانه عليــه ..
ياها صووت من وراءها : لانه قلبـج عوود وابيــض ..
.
.


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 02:11 AM   #53 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي


.
رفعت روضـه رأسها تدور ع شـخص مب موجود ولا سمعت حسه موول
وهي تجلب نظرها طاحت عينها بـ عين هزاع وهو كان يطالع عليـها ..
.
اول ما طاحت عينها بـ عينه .. هو ما التفت بـ العكس ثبت عيونه بـ عيونها
وعطها نظره متروسه من شحنات الغروور والثقه .. اما هي فـ حولت نظرها عنه ماتبا تطالع عليـه ,,
روضـه بـ خاطرها : قوووي العيــن .. عسب يحسسني انه هو شي عوود
وجيه ما خوز عيونه ..
نشت من الكرسي لانها خافت شي فيه .. لانه مب موجود وياهم بـ
الطاوله يعني وين ســار ,,,
حمـدوه تهمس لـ روضه : ع وين ..؟
روضه :احين بـيي ..
.
ظهرت روضـه من الفلـه وهي تدور منصوور
وكانت تمشي وتدور بين ارجـى
المزرعه .. خافت يكون مريض ولا شـي
رووضه وهي تمشي وبـ صوت مسموع : لاحوول احين شو ابا فيه انا مب زعلانه خلاص .. اوووف ابا افهم ياروضـه يوم زعلانه ليش خيفانه عليــه ..
ياها صووت من وراءها : لانه قلبـج عوود وابيــض ..
.
تعرفه هـ الصوت زين .. وتحبه بـعد ..
لفــت بـ سرعه وركزت عيونها بـ عيوونه .. يوم طالعت ابتسامته اللي ع
شفاته ماقدرت تنسى الايام اللي ياما كان وياها وسـاعدها فيـها ..
وقالت بـ خاطرها : انتي يارووضه انتي يارووضه تزعلين ع احد مااتوقع ..
ارتسمت بـ شفاتها ابتسامه خفيفه وجربت منه ..
قعدت تطالع عليـه لمدت ثوواني لحد ما جربت منه وحضـــنته بـ قووه
عقبها قالت وهي بـين احضـانه :اشتقت لك مووت ..
منصور بـ همس : وانا اشتقتلج ووربي .. ماتصدقي شكثر ندمان ووربي ندمان يارووضه ..
روضه : خلا الماضي وراء ظهرك ونحن اولاد اليوم يا منصوور ..
بعدت عن حضنه وضربت بـ جتفه بـ خفه وقــالت : بس عاد .. وين منصور
هاك الملقووف اللي يطفر ويخبل فيه .. تذكر يوم تحضني وتبوسني اونك بـ تقهرني ,,
منصور :وانا اقدر انســـى ..
مشــو ويا بعــض وهو يقولها : تذكرين روضه اول يوم شفتج فيـه بعد
مارديتي من سفرتج .. او بالاحرى اول لقــى بينا خخخخ
روضـه بـ ضحكه مصنعه .. لانها تكره طااري الاربع سنوات الفايتات : وانا اقدر انسـى .. ( وضربته ع جتفه ..) وكملــت : صج صااايع ..
منصووور :ههههههههههههه انا صايع .. انزين يوم صابع بذكرج بـ مووقف ..
وهو يرجع بـ ذاكرته قبــل 4 اشــهر تقريبــا ..
.
كانت روضــه قاعده تتمشــى تحت الشيــر اللي بـ فلتهم ..
ومشغلـه اغنيـــه .. شي ثــانــي ... وكانت مركزه عيونها بـ الارض .. وهي تستمتع بـ كلمات الاغنيـة ..او بـ الآحرى تتعذب بـ كلمات الاغنيــة ..
كنت اشوفك شي ثاني .,
شي غير بها الوجود .,
شي غير لي كياني .,
كسر قيود و حدود .,
شفتك بعيني اماني .,
فجر و طيور و ورود .,
رحله اخرها مواني .,
كل من سافر يعود .,
جيتني عكس الثواني .,
جيتني عكس الوعود .,
قلتلي اني اناني .,
جيتني اعناد و صدود .,
اشتكى عذري مكاني .,
جف به الساني الردود .,
جيتك مع باقي حناني .,
مالقية الى الجحود .,
شفت انك ما تباني .,
صابني منك جمود .,
اهــــ يا قسوة زماني .,
ليش نكران العهود .,
تنهدت بـ قووه وهي بـ خاطرها الاف التســأولات ...
ليش ياعهوود سووويتي جيــه .. ليش .....؟!
.
وفــجأه وبدون سابق انذار ماتحس بـ غير رأسها يضرب بـ شي صلب ..
رفعت رأسها و لـــحد احين منصدمه,,,,
ومن قوه الضربه الي يتها طاحت نص اليـــذله (القصه الامـاميـه لشعرها )
........:السمووحه الشيخه
روضه وبسررعه تدخل شعرها وتعدل شيلتها ومشت وتركت المكان لـ ريال اللي ماتدري منوو ..
بس كانت ايد هـ الريال اسرع منهـا ومسكها وقــال :ع وووين؟؟؟
روضه كانت بتنفجر من هالحركه التافهه واذا تبون الصدق ماتعرف منو هـ الريال الوقح ..
سحبت ايدها بـ قهر منـه ..
منصور:منو انتي؟؟؟
روضه وكل علامات الاستغراب فـ ويهاا...!!!!
وجان تيي من وراها عائشـه : رووووضه روووضه انتي هني وانا اترياج داخـل ..
منصور وبـ جموود :منو روووضه؟!
عواش وتوها بس تطالع اخوها : منصور شو تسوى انت هني هاااااااااا
(روضه من قو الصدمه حست بـ عمرها مشلوله هاا منصور لا
مستحييييييييييييييييل لانووووووووو وااي؟؟؟؟؟!!!)
منصور ومحد هامه لـ عواش ولا روضـه وبـ جراءه :ماشاء اللله علييج يارووضه كبرتي وزاد حلاج
روضه خلاص يا ناس ويهااا طماطه بتموووت شـو هـ الوقاحه والجراءه .وبصوت اشبه بالهمس :عواش يلا
وجان يسيرن عواش وروضه وهن فـ طريجهن رمست عواش:رووضه شو كنتي تسووين ويــا منصوور
رووضه ولحد احين مصدوومه وبصوتها الهامس :تبين الصدق انا ماعرف منو هالريال
عواش:هههههههههههههههههههههه واي مسسسستحيل
روضـه : والله ..
.
ردو منصـور و روضـه للواقع وهي تقوول : ماقلتلك انك صـابع ..
منصور : رواض لاتقولين صايع ..
روضه :صايع ونــص .. عيل انا اول مره اطالعك فيها جيه تسوى فيـه ..
منصور: ياخي انا ما انلام بعد ..( يغمزلها ) اطالع جدامي الغزال وما امدحـه ..
روضه استتحت : مالت بس مالت ..
.
حدرو منصور و روضـه وسارو يقعدون بـ الصاله المفتوحه حذال المدخـنه اللي كانت معبـأيه حطب ..عسب تنشر الدفـىء ..
اول ماحدروا روضـه و منصور ..
حمدوه ويزووي كانً بـ يصرخن بس انتبهن لـ شباب اللي قاعدين وياهن ..
سارو منصور ورضه ويلسوا حذال بـعض بـ غنفه وحده ..
وكانوا يسولفون بـ همس وكل شوي واحد منهم يضـحك ..
حمدووه : شو استوى فـ الدنـيا .. ظهرت روضـه بروحها وردت وياها منصور ..
يزووي : هيه والله غريبـه شو مستوي فـ الدنيـا ..
.
كان الكل مشغول بـ السوالف الشباب ع جهه ..
والبنات ع جهه ..
ومنصور ورضه ع جهه ..
وفـجأه ما يقطع عليـهم غير ام هزاع تظهر من ميلس الحريم وهي ترمس فـ الفوون بـ صوت واضح وقوي شووي : ميــــــووود انت شو هـ التصرفات اللي تسواها هااااااه .. عطااني بشكارتك عطااني بسرعه لا احين اجتلك ..
ام هزاع ترمس بـشكاره ميود او بـ الاحرى مربيـته : ألووو
مربيه ميود الشاميـه : مرحبا
ام هزاع : اسمعي نحن مب موجودين فـ بوظبـي .. نحن فـ العيـن .. تعالوا ويانا ..
المربيـه :طيب .. بس نحن ماعم بنعرف المكان ..
ام هزاع : انا بـــدلكم ..
قعدت ام هزاع ترمس المربيه ســاعه .. لحد ماصكرت عنها وقـالت : يالله بـ الستر ..
لفت امل ع امهـا وقالت : امايـه شو مسستووي ..؟!
ام هزاع : ميــــود امـه سافرت وقالتله سير ويـا خالتـك .. وساروا بـوظبي واحين قاعدين يتريونا .. قلتلهم تعالوا العين احسـن ودليتهم طريـج المـزرعه ..
بدوون احسـاس قالت شووق بـ صووت مسموع وبـ رعب : ميوود يــــااااااااااااي
ام هزاع : هيه يـــــــاااي
مـي وامل وشوق قعدن يطالعن ع بعض بـ خوووف ..
اما البـاجي فـي صدمه بـلاهم هذوولي مرعوبين جيه ..
.
هزاع كان سـاكت و عيونه ع الارض قال بـ هدوء : شو يـيايـبنه هذا ..؟
(حتى اللي هو هزاع هزاع .. المغرور الواثق خاف من طـاريـه ) ..
ام هزاع بـ عصبيه :شو بعد شو يايبنـه ...؟!
( ودرتهم وحدرت ميـلس الحريم وين مامتيمعـات ) ..
روضـه ترمس شووق : بلاكم جيـه متزيغين .. ومنو هـا ميووود ..ممم اقصد مايد ..
شووق بـ خوف : يوم بـيي بتعرفيـن ساعتها منو هـا ميود ..
روضـه والشباب ما هتموا بـ السالفه
بس اولاد ام هزاع عايشين بـ رعب ..
.
ردت روضـه ترمس منصـور ..بس قطع عليـها اتصـال بـ فونها ..
او نغمـه الرنين لانه رقم غريب ..
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍصارت بقلبي تنـــــوع

اول ما طالعت اللي بـ الشاشه حست قلبـها بيظهر من مكـانه ..
وقالت بـ خاطرها : يعلك يـارب ماتدق مره ثــانيـه ..
منصـور بـ استغراب : رواضـي ليش ماترديـن ..
روضـه وتدوور جذبـه عسب تمشيها ع منصـور : هاه ..هيه هذا ( وتهمس لـه عسب محد يسمع )
نــايف داق ..وانت تدري مايبـا اي شخص يدري بردته لبلاد غيرنا
( وتأشر على نفسها وعليـه ) نحن يعني انا وانت والبنات بـس ..
منصور :هيه صح هوو قالي انه مايبا حد يعرف بـ الموضوع ..
سيـف بلعانه :اقوووول بسووط سكت هـ الصيـاح ..تقول جنه بـ عزاء ..
كلنا ويانا فونات غيرك .. واذا ماتبا ترد سواه سايلنت ولا ماتعرف ..
كـــل الشباب ضحكوا ع سيف اللي ينغز روضـه بـ الرمسـه ..
منصور وسوى طاف لـ رمسه سيف : نشي رمسيـه يلااا ..
روضـه :اوك اوك ..
رفعت عيـونها وطـالعت نظرات اخوانها محمد و حمـد خافت يشكوون فـ الموضوع ويعرفون بـ السالفه ..
روضـه مالي غير حل واحد ..
( سكــت الفوون .. وعقب ثوانـي رد يدق ) ..
ضغطت روضـه ع الخضره وردت .. هيــــــــه ردت ..
روضـه تدري انـه اللي داق الفيـصل عسب جيه انخبصت .. فـ قالت احسن
شي ارد عسب ابعد الشكووك ..
.



 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 02:12 AM   #54 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي




روضـه وهي ترمس الفيصـل : هلا والله بـ غلايـه..
الفيـصل بـ صدمه روضـه تقوله هلا والله ولاااااا الطــــامه الكبـرى تقولـه
غلايـه ..هي زين اذا ردت عليـه واحين تقوله هلا والله ..
.
الفيصـل بـ خبث : اقوول ترا انا مب واحد من ربـعج ..
روضـه وتبتسم ابـسامته تغطيـه وهي تطالع ع اخوانهـا .. >> حتى لو مايبون يكتشفونها بيكتشفونها من حركـاتها هـ الخبلـه خخ
روضــه : شحالج بدوور عساج الابخير وسـهاله ..؟!
.
محمد من سمع اسم بدوور نزل رأسه ورد يرمس هزاع ..
الفيـــصل بـ نذاله : هااااه اثاريـه حد حذااالج .. ههههههههه ..
( من عرف انه اخوانها حذالـها حب يعاند ويغثها وومارضـى يبنـد ) ..
الفيـصل : اقوول ويـن انتـي ..
روضـه بـ ابتسامه وهي تنش من الغنفـه : وين يعني اكيـد بـ البيت ..
الفيـصل : اها زين زين .. ع فكره انا داق بس نذاله فيـج مب لـ شي يعني ..
( روضه من سمعه رمسـته قالت احسن شي ابند فـ ويه وارمس روحيـه ..
بس اذا بندت فـ ويه بسويها سـالفه عووده ..اوووه بـ الطقاق ..)
طبـعا منصوور يحليلـه اوونه هو الوحيد اللي فـاهم ويدري انه نـايف
وترمسـه ع شكل بنت .. مايدري انه اللي ترمسـه هو الفيصـل ..
.
روضـه : اوكي قلبوو .. لا لا ابا سلامتـج ..
وهي تدور فـ الصــاله وشوي بعيـد عنهم ..
بس الصووت كان ينسمع بـ كل ارجاء الفـله ..
الفييصـل من سمعها جيه تقوول عرف انها بتبنده فـ ويه فـ قال بسرعه :
اذا بس حاولتي مجرد محاوله تسووين سواتج قسم بالله احين بيي بيـتكم
وتدرين ماشي يي جدامـي ..
روضـه قالت بـ خاطرها : تهددني يـ الحيووان ..
قالت بـ صوتها المسموع : حبيبتي انا جم مره قلتلج مايعيبني اظهر من البيـت ..
فهم الفيصـل قصـد روضه " على انه مايعيـبـها هـ الاسلوووب .. " وهو اسلوب التهديد ..
ماقدر يمسك عمره وضحك بـ صووت مسموع : ههههههههه ماتبيني
اهددج هاه .. والله انج غبيه يا روضـه بعدج ماتعرفين منو الفيصـل ..
( استغربت وبـ القووه من ذكاءه اللي فهم قصدهــا وبـ هالسرعه ..
لو احد غيره لو يمووت مابيفهم قصدهـــا ) ..
اول ماسمعته يرمس جيـه صكرت فـ ويه ..
وردت تقعد فـ الغنفـه .. وهي تبتسم ..وحطت فونها ع السايلنت عسب اذا رد يدق محد ينتبه لها .. لانها متأكده انه بـ يرد يدق ..
هزاع ويــاه قووه ملاحــظه قويـه ..و انتبه لـ توتر روضـه مع انه الكل مشت
عليـهم جذبـتها .. ما عاد هوو .. حس بـ شي مخفي بـ داخلها ومحد يدري فيـه ..
قال بـ خاطره : منو ياترا داق عليـها وجيه توترت . معقووله واحد ..
لا لا مسـتحيل انت ماتطالع كـل هـ الغروور والثقه شو تبا فـ الشباب وهي واثقه من نفسـها ..
ماشي وحده ترمس الشباب غير الوحده اللي مب واثقه من نفسـها ..
وهاي غرورها وثقتها فـاقه الحدود .. اووووووه وانا شو ابا فيـها .. الظاهر
هاي وايد زودتها .. وفكرت فيها زياده عن اللزوم ..
ورد يرمس سيـف ومحمـد ..
.
منصوور يـ همس لـ روضـه : شو يبا منج ..؟!
روضـه عورها قلبـها ليش انها جذبت على منصور بس شو تسووي مب بـ ايدها هـ الشيء ..
روضـه : مايبا شي بس يبا يطمن عليـه ..
منصوور :اها ..
روضـه :يب ..
.
يزووي بـ قهر :احين رواض ليش ماتيي تقعد ويـانا ..
حمدوه تضحك : ههههههههه يالسباله ودريها حرام عليـج توها بس رمست الريال وعاده غيرانه ..
( وتغمزلها ) لا لا ماانروم ع الحـــــب .. خخخ
.
يزوي منقـهره : جب جب ..
.
مرن الســاعات بـ سرعـه فـائقـه ..
وع حدود الســاعه 10 ص ..
.
محمد يرمس الشبــاب : ماتسمعون جنه سيـاره برع ..
هزاع بـ ملل : اكيد وصــل ..
حمد : منو اللي وصـل ..
هزاع بـ هدووء : مـــايد ..
.
سمعت ام هزاع انـه ولد اختهـا وصـل وبـ سرعه ظهرت بـرع عسب تطـالعه ..
روضـه ترمس البــنات بـ فرحه : الله ونــــاسه اخيرا بيي يـاهل بينـا ..
حمدوه : واخوويه عزوز مب عايبنـج ,,
رواضي بـ لعانه : اخوج كلـه مااحبكم معلق ع هـ الكلمه ..
وبعدين انا ماا اطالع اخوج مختفي ع الانظار كلـه ويا حبيباته البشـكارات ..
مـــي بـ هدوء : صدقيني هـ الوناسه بـ تنجلب تعاسـه ياروضـه ..
روضـه : فال الله ولا فالج .. يحليله هـ الولد وربي مظلووم ..
نشت وهي تسحب البنات ويـاها يلا يلا بـ نظهر نـطالعه ..
.
فـ جهه ثـانيـه ابتسم هزاع وهو يـطالع حماس روضـه ع ولد خالته الصـغير
مايد وقال : معليـه ياروضـه ان ماحطج فـ باله وأدبج مايكون اسميه هزاع ..
( اخ هـ الهزاع مخلـي عمره يفهم كل شي خخ )
.
ظهرن البنات بسبب حنـه روضـه ..
وصفطن حذال ام هزاع ..
.
وقفت الرنج روفر الفـخمه حذالهم ونزلت منها حرمه يظهر عليها انها مب
خليجيه .. وفجت الباب ونزل منه ولد تووه صغيــر ..
.
اول ما طالعتـه روضـه صفقت من الوناسه : الللله ونــاسه >>خخ خبله
.
نزل الولد بـ شموخ ..وهو يمشي جنه واحد عمره 20 سنـه وهو عمره ما يتجاوز الـ 11 سنـه .. كان رزززه بـ شكل ..
.
سلم ع خالته ام هزاع وعقب حدرت ام هزاع وقالت للبـنات يحدرنه داخل ..
.
جربت روضـه من الولد الصغير ونزلت لـ حد مستواه ومسكته من ذقنه
وهزته وقالت : فدديته كيـــيوووت ..
بعد الولد بـ قوه ايد روضـه وعطها طرااااااااااااااااااااااااااااق قوووي ع خدهـا ..
من قوووووو الصــدمه شهقن يزوي وحمـده ..
ياكبرها عند الله عطى روضـه طرااااااااااق ..
روضـه بـ عصبيه واختفـى كل اسلوب البرود اللي ويـاها: انا اللي طول عمريه محد مد ايده عليـه احين انت تصفعني ..
.
اما مـي + شوق + امـل = فـ هالموقف عادي وياهن كانً متوقعات اضعف عنـه ..
.
مد الولد ايده الصغيره ع ذقن روضـه وقال بـ شموخ : انتي من اليوم خطيبـتي ..
شهقن مي وشوق وامل من الصـدمه ..
وقالت امل بـ خوووف : يعني رحــتي فيها يـارووضـه خلاااااااااااص
.
اما حمدوه و يزوي من سمعن هـ الكلمه انفجرن من الضحك ..
الولد الصغير قعد يطالع ع البنات .. عقب قـال بـ ثقه : اييييييييه انا بردان خيبه حتى ما فيهن ذرابه.. وقال لي احدر داخل ..
( وبـ عصبيه كمل ) : وبعدين وين الشباب قليلين الحيــا ليش مايوو يستقبلووني وخلو البنات يستقبلني ..
( روووضه + يزوووي + حمدووه + عواش ) << كانً بـ صدمه انه هـ الرمسه العوده تظهر من هـ الفنصووع ..
حدر بـ كل ثبات وشموخ وجنه يعرف الفله شبر شبر مودر روضـه اللي لا
زالت مصدومه من الطراق اللي ياها ..وحمدوه ويزوي و عواش المصدومات من رمسـته ..
.
تعريـف بـ شخصيـه مــايد : ولـد بـ سن الـ 11 سـنه .. مع طبعه وحركاته اللي مخلنـه ولد 20 سـنه .. كان ابيضــاني البشره وعيوونه سوووود وكبـار مع رموشه الطوال .. وشعره اللي مدرج ع ويـه بـ طريقه حلووه .. زاده جمال ..
حدرن مـي وشوق وامل وعواش ..
اما روضـه لا ززالت بـ مكانها من الصدمه والطراق ..
حمدوه ويزوي ما رامن يمسكن عمارهن وانفجرن من الضـحك : ههههههههههههههههههههههه
روضـه بـ قهر : جــــــــــــــــــــــــب عايبنكن يعني هااااه ..
يزووي: وااي مصدومه ههههههههههههههههه طالعتي يوم عطاها طراق ( وتأشر ع روضـه ) ..
روضه بـ عصبيه :قسم بالله يا دزووي يالصخل احين بنش اتوطى فـ بطننج ..




 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 02:13 AM   #55 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي



حمدووه : لا لاااا صج صج ..قووووووي عيـن .. هههههههههه
روضـه بـ خبث : واللله لا انتقم شر انتقام .. انا براوويك يالســبال .. عيل انا
روضه بنت أحمد تمد ايدك عليـه ..
( وطالعت ع البـنات ) .. بنات بـ تساعدنيه بـ الخطه ..
يزوي + حمدوه : افا عليـج .. نحن وياج بالسراء والضراء ..
روضـه بـ فخر : كفو والله كفـــــــــو ..
.
روضـه بـ خبث وتخطيط : عيل اسمعن شو بقولكـن .. اول شي عسب نقوم بـ المداهمه ..لازم نعرف شو يحـب ..
حمدوه تأشر ع روضـه : مصدقه عمرها مداهمه و شو يحب هههههههه
روضـه بعصبيه : حمدووووه وصمخ جب ابا اكمل ..
يزوي :انا اسمعج يلا ..
روضه :فديتج ياام عيون ساحرات ..
حمدوه : هاي حتى لو حد يبا يساعدها ماتخليـه ..
روضه:انزين خلاص مابقول شي ..
بس اول خطوه نقوم بها ان نـسأل وحده مب بنات خالته شو يحب ..
يزوي وحمدوه فـ نفس الوقت : تقصدين بنات عميه خـالد (بوهزاع)..
روضـه بـ خبث وطولها :عليكن ليــــــــــــت ..
واحين يلا نشن منسير نسألهن شو يحب ..
.
سارن البــنات ويـا بنات عمهن ..
روضـه وتجرب من مي وبـ نظرات خبث : مي حبيبتي ..؟!
مـي بـ طيبتها المعتـاده : امري غلايـه ..
روضه بحب صـادق :فديت طيبتج والله .. محد شرات قلبج الابيـض ..
ابا منج طلب صغنووووون ( وهي تسوي بـ أيدها ع انه صغير ) ..
مي:عيووني لـج ..
روضـه : فدديت عنوونج والله ..
ابا اعرف حبيب قلبـيه مـايد شو يحب ومستعد يتخلى عن كـل شي عسب هـ الشي ..؟!
مي وتفكـر : ممممم شي يحبه ومستعد يتخلى عن كـل ..
( وجنها عرفــته ) هيـــــــــه مالج غير " الباوونتي " من تقولي له باونتي بريبع وراج جنه صخل ههههههههههه
البنات : ههههههههههههه
روضـه بـ خبث : اها ..اوكي فدديتج مشكووره قلبوو ( وطرش لها بووسه ع الطـاير ) ..
.
سحبت روضـه البنــات ( حمدوه ويزوي وظهرن برع يخططن ) ..
بـ الداخل ..
.
ويــا البنــات ..
عواش بـ خبث وحقد : مم ماادري بس قلبيه يقولي انها روضـه بتسوي شي فـ هالولد يحليـله ..
شوق وهي تدافع عن روضـه : لو تبا تجتله برايها حلال عليـها ..
يفداها الا يوم ميوود يستاهل يوم حد بيادبه وبيسكته ..
.
امل:هيه والله .. فديتها رووضه محد شرات قلبها .. ابيـــض وصافي ..
تـحب للكل الـخير .. ومااظن بتسوي فيـه شي ..
وبعدين لوسوت من حقـها الولد ضربـها ..
..
..
ويــا شلتنا الفــاسده " رواض . وحمدووه . ويزووي "
.
روضه وهي تجتف ايدينها : اسمعن الخــطه ..
حمدوه ويزووي يهزن رأسهن جنهن هنديـات : افا عليـج نسمعـج ..
روضـه وترمس عمرها: لاحووول ارمس انا هنود ولا مخبـل ..
مااا عليــنا .. ( وهي تلوح بـ ايدها )
احين بتسيرن داخل وتيبن هـ المقروود التيـس السـبال
الخايس ميوود .. وتقولون لـه انه برع نتريـاه وويانا باوونتي ..
بـ اي طريقه تكون لازم تيبنه وانا هني اترياكن بـ الحبل عسب يوم
ييي نجكه ونربـطه ونطيح تصفيع فيــه ..
شوو رايـكن بـ الخطه ..
يزووي بـ لعانه : شرات ويهج ..
روضه : يزووووووي بسج عاده تراج بـ تنربطين بداله هـ الخبـله ..
يزوي تتحرطم : بس خلاص هاه ( وتحط ايدها ع حلجها )
.
روضـه :يلا حبيباتي ابدن بـ الخطه ( وهي تسحبهن ع جدام ) ..
.
سارن البــنات ينفذن الخــطه ..
.
اول ماحدرن الفلـه ووقفن حذال الدري ..
حمدووه : يلا يززوي حبيبتي سيري لـه ويبيه ..
يلا يالنشميـه يا بنت سلطان ..ونعم والله ..<<يلعن بو التقردين
يزووي بـ نص عين : بسج مدح .. مابا سيري انتي استحي انا ..
حمدووه : لا دزويتي الحلووه يلا سيري ..
يزوي وهي تنفخ عمرها : انزين انزين .. ياخي محد شجاع غيريه انا ..
اونها صاحبه الخطه قاعده تتريانا وقصت عليـنا ..
وهاي اونها انا اسير لاحوول ..
حمدوه بـ عصبيه : بسج وسيري يلاااا ..
يزووي : ووويت ووويت ..( وبـصوت اعلى شووي ) ميــــود ..ميـــــود ..
.
.
بـ الصاله
ويــا الشبــاب ..
.
كانوا الشبـاب قاعدين يطالعون الـ tv ..
اما عن حمد وعبدالباسط وسيـف .. قاعدين يسولفووون ..
.
ضرب سيف بـ خفه ع جتف مايـد اللي قاعد بـ هيبه جنه ريال عمره 20 سنه :حد قاعد يزقرك .. رد ..
مـايد بـ ثقه وعيونه ع الـ tv : اوووه محد انت قاعد تتوهم ..
سيف لوا بووزه وبـ خاطره :اندوكم مصدق عمره هذا هههههههه
حمدوه وهي تسحب يزووي ع جدام عسب تسير وياهم :سيري سيري ..
يزووي: ماابـــااا ماابـــــا اااستحي ..ايـــه وخري ..
وردت تزقره مره ثـانيه : مـــــــــايد مـــــــــــــايد (وفخاطرها : وصمخ ) ..
سيف :واحين اتووهم حد قاعد يزقرك رد ..
مايد بـ خقه : اووووووووه وانا شـ لي فيهم خلهم بـ الطقاق ..
سيف انقهر من رمستـه مب جنه يـاهل موووول : ايييه رد
مــايد :اوووووووه اللي يباني يني هنـي مااروم اتحرك ..
هززاع كان قاعد يطالع عليه ..
او بـ الاحرى تعود ع طبـعه وطلعت ضحكه مخفيـه منه : هههههههههه
يزووي منقهره خلااااااااااااص عنبوه شو هـ الوولد ..
يزووي بـ قهر :اخ يالنذل يسمعني ولا يرد ..
زين اللي بتسويه فيه روضـه ..
حمدووه : ايييييه سيري داخل يلاا ... ( وشاتتها ع جدام
ويزووي ترد ع وراء ..)
لــحد ما تغلبت حمدوه ع يزووي وطرحتها جدامهم ..
تصنمت يزووي من الصــدمه وكل الشباب التفتوا عليـها
يزووي بـ صدمه ولعثمه : مـ.....مــــ..مــيـ...ميوووود مـايد تعال شووي
اباك فـ كلمه رأس ..
مـايد وهو عيونه مركزه ع الـtv : تبين تقولين شي قوليـه جدام الريايل ..
انا ماشي ويايه كلمات رأس ويا البنات .. ( وبـ أشمئزاز ) ..يلاااااا
.
خلاااااااااااااص يزوووي تحس احين انها بـ تجتلـه ماترووم تتحمل ..
هانها جدام الشبـــاب ..
قالت بـ قهر وبـ صوت عاااالي وهي مب منتبهه لـ وجود الشباب وهي
محطيه ايدها على خصرها : نعم نعم اخ ميوود .. شو قلت ماسمعتك
...واذا قلتلك انها السـالفه فيـها باوونتي شو حضرتك بـ تقوول ..
التفت مـايد بـ سرعه صووب يزووي وتبخرت هاك الخقه فـ ثواني وبـ لهفه قال : بـــــاوونتي ..
يزووي وايدها ع خصرها وبـ صووت عالي : هيه بــاونتي ...
ولا اقوولك( وهي تلوح بـ ايدها فـ الفراغ ).. بلاها كلمه باوونتي قوول درازن باوونتيات ..
مــايد بـدون احســاس : درازن بـاونتيات ..
.
اما عن حمدوه فـ هي متفطسه من الضحك ع يزووي وحركـتها القوويه ..
.
يزووي بـ عصبيه : يلا تعال ورايـه .. جان خاطرك فـ الباونتيات ..
نش مايد بدون احسـاس وتبخرت كل هاك الهيبـه والسبب طــاري الباونتي
>>> الله واكبر عليك يالباونتي هههههههههه
مشت يزووي و وراءهــا مــايد جنه صخل يتبـعها بدون احسـاس ..
.
اما عن الشبـاب فـ كلهم مصدوومين من حركه اليــازيه ..
اما عن محمد .. فـ كان مووول مب فـ الدنيـا مطير فـ السماء ..
حركه يزووي طيرت له عقــله ..
.
.
ظهرن البنات من الفلـه و وراءهن مـايد يتبعهن جـنه صـخل ..
.
وصلن البــنات لحد نـاحيه السومينق بوول .. وروضه قاعده بـ الكرسي
و زاخه الحبـل فـ ايدها .. وتتوعد لـ ماايد ..
.
مــايد بـ عصبيـه : اييييييه وين الباونتـي .. ( وهو يجلب عيونه يدور الباونتـي )
روضـه بـ خبث : طالع هنـاك حذال السومينق بوول ..
ســار مـايد وين ما قالت لــه ..
ويفزن بـ ثلاثهن وكل وحده تزخه من صووب ..
مايد تفأجى من حركتهن ودرى ساعتها انه حط عمره فـ موقف لايحسد عليـه
..
ماايد بـ صريخ : اييييييييييه ودرني يـ الجلبات ودرني ..
روضـه بـ خبث : هههههههههههه شو قلت لا لالالالااا مب قبل ما اخذ
حقي منك .( وهي طولها ) ..يااااا مسيــــــو مـايد ..
ربطته روضـه وهي تضحك وهو يحاول يفج عمره عنهن ..
وفــجأه قطع ع مهمتهن الصعبـه اتصـال ع فون روضـه ..
أحبك واعشقك واهواءك وابقى لك على ذكراك ..
<< " ادمنت حبكـ " يتصل بـكـ
روضه بـ صرخه :خيـــــــبه نوااااافي يدق عليـه ..
ردت عليـه : مرحبا السااع والله
نايف بـ عصبيه : لا مرحبا ولا سهلا .. ليش ظاهره برع هااااه ..
دقيت ع بشكارتج وتقول انج مول ماتحدرين البيت كلـه برع .. >>حشى هـ البشكاره رويتر
انتي خاطرج تمرضين ولا شوو .. هااااااااااه ..
روضه وتحط ايدها ع رأسها : نوافي ردينا ع زمان اوول ..
نايف بـ عصبيه : هيه رديــنا ..
روضه بـ سرعه ترمس :انزين ترا انا احين بـ مهمه ..قاعده انفذ مهمه صعبـه ..
صرخت حمدوه وهي زاخه مـايد : اييييييييييييه مراد علم دار خلصنــــا >> تقصد روضـه .. خخخخ
روضـه ردت نظرها للـ فراغ اللي جدامها وقالت : سمعت انا بـ مهمه ..
اوكي قلبو برمسك عقب اوكيك ..
نايف بـ عصبيه وجنه فهم شو روضه مسوويه ولو تربيته : روضه منو زاخات
هاه ..
شهقت روضه .. شقايل عرف :هاه لا محد محد اصلا ما زاخين حد ..
يزوي وتأشر ع روضه وتضرب يبهتها بـ خفه: طالع الغبيه خبرته حتى لو مب فاهم الموضوع بتفهمه ..
روضه :انزين نونو عقب قلبو برمسك بااااي
نايف:روضه والله لو مسويه مشاكل ترا بييج لحد بيتكم ..
لاتقولين مااروم ايي
روضه :انزين انزين ..عصبوا افراد الشله باااي ..<< مصدق عمره مراد خخخ
بند عنها نايف وهو منرسمه فـ ويه ابتسامه ويقول :عسى ياربيه دوم
مستانسه ..
مابا اطالعج وانتي مهمومه يارووضه .. مابا اطالع ويهج وانتي تردين
المـاضي بـ ألمه ..
قالت روضه بـ صوت مرتفع : رد مراد علم دار .. (وتشوت مايد بـ ريلها )
رديــناا .. يلاااا ...
وعقبها نزلت لـه .. وبدت تفرغ شحنات القهر فيـه .. دحته صفعته و رقصه
فيـه كل انوواع التعذيب سوتها ..
وهو يتووعد لها بـ قهر ومزااعج ..




 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 02:13 AM   #56 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي


بعد ماشبعت منـه قالت : خلاص فجن الربااط ..
يزووي صرخت : شو فجن .. حتى انا ابا انتقم ..
ما طالعتي شو سوى فيـه انتي ..
اقوولج بهذلــني واهاني جدام الشبااب ..
روضـه بـ لغه عربيه فصحـى : حسناً لقد اعطيتكِ ايـاه افعلي ماتشـأين
بهذه ( و ضربته بـ ريلها حذال ريوله ) الصــخله الصغيره ..
حمدوه وتصفق : عاش بــــووو جهل عااش ..<< تعيبكم حمدوه ع الخط مره خخخ
رفعت روضـه ايدينها الثنتين : احم احم احم احم ..
.
بدت يزوي تفرغ قهرها فيـه .. ودحته لحد ماشبعت ..
عقبها قالت : خلاص ارباااب ( وهي تهز راسها ) يشبع انا ..
حمدوه : عيل حتى انا اصبري بدحه ..<< الله يعينه طاح فـ ايدين ملعن مخلياتنه لعبه بالدور يضربنه ..
ودحته حمدووه وعقب فجن الربااط وماايد يصرخ ويتوعد انه ينتقم ..
.
نش ماايد بـ شموخ وقال بـ توعد : والله العظيم لـ انتقم منكن شر انتقـام ..
وانتــقام خاص لـ خطيبتي ( وهو يـأشر ع روضـه ) ..
وانتقام ثـاني لكن انتن ( ويــأشر ع يزووي و حمدوه ) ..
.
تركهن بـعد تهديد ..وانفجرن من الضــحك ..
.
سـارن البنات جناح روضـه لانهن ميتتات من البرد خلاااص ..
وردت روضــه تدق ع خــالها وحبيبها وابووها " نــايف " ..
.
كانً البنات كل وحده متفرقعه بـ صووب ..
وفـجأه مايسمعن غير دق ع البــاب ..
.
نشت يزوي وهي تبعد الـغطاء عنها وعن ريولها لانهن متجمدات ..
.
سارت حذال الباب وفجته .. طالعت جدامها مــايد ..
شهقت بـ خووف وقالت : انت شو يابك هني هاه ..؟!
مـايد بـ غروور : ماشي يصعبني .. ع العموم ( وبـ عصبيه ) لاتأخرينيه ..
منو يزوي وحمده فيـكن ..؟!
يزوي : انا يزووي وحمدوه داخل ليــش شو تبا ..؟!
مايد بـ ثقه وغرور : تخسين انا ابا شي منكن ..
مب انا اللي ابا ..مادردي شو يقربن لي اونهن امهاتكن ..
هيه امهاتكن يبنكن تحت فـ الميلس العوود اللي بـرع ..
يزووي :انا وحمدووه ..
مايد ويطالع ع الباب : هيه انتن ..يلا اجلبي ويهج ..
.
وسـار عنها .. وضحكت يزوي على هـ النتفه مب جنه ياهل ..
حدرت داخل وقالت لهن السـالفه وعقبها نشن هـي وحمدوه ونزلن تحت ..
.
ظهرن من الفلـه وهن متوجهات لـ للملحق او بالاحرى الميلس العود ..
كانً حمدوه ويزوي يربعن منو بـتوصل قبـل الميلس ..
وصلن ويـا بعض وفجن الباب مال الميلس بـ اخر قوتهن ..
.
وفـجأه هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدووووووو ووء
.
كانً يزوي وحمدوه بـ صدمه معقوله نحن بين كل هـ الحشد من الريايل ..
ولا كان نــص شعرهن من جدام ظااهر ..
كان الميلس متروووووس للاخر ريايل ..
وحمدوه و يزوي وسطهم .. و
السبب منو السبب هاك النتفه اللي قاعد حذال بو هزاع ويضحك بـ خبث ..
تفاديـاً للموقف وبـ سرعه نشو حمد ومحمد ..
وغطوا البنات وظهروهن بـرع لانهن بـ صدمه لـحد احيــن ..
.
بـ خارج الميــلس ..
محمد : يعني ماتطالعن انه حد داخل الميـلس جيه حادرات ..
البنات : ............ " لاتعليــق "
حمد كانت عيوونه مركـزه ع حمدوه اللي منصدمه لحد احيـن ..
.
وفــجأه وبدون سابق انذار حسن البنات ع عمارهن ..
و بحركه سريعه دخلن شعورهن اللي ظاهرات ..
.
ابتعدن يزووي و حمدوه ..
وكـل من حمد و محمد عيونهم كانت اشبـه بـ الحرس اللي يتبعهن ..
.
عقب فــتره .. انتبهوا محمد و حمد لـ عمارهم و
ضحكوا بـ خفه ع عمارهم وهم يطالعونهن وهن يبتعدن ..
.
حدرن يزوي و حمدوه بـ قووه ع جناح روضـه ..
وضربن الباب بـ اليدار من قوه الفتح ..
روضـه بـ قهر وهي عيونها مركزه ع الروايه اللي بـ ايدها : اييه جسرتن الباب ..
( رفعت رأسها تطالعهن .. وطالعت ع اشكالهن اللي ماتبشر بـ الخير ..)
روضه بـ زيغه : اييه شو مستووي طيحتن قلبيه ..
.
قالن البنات لـ روضه كل السـالفه ..
واول ما قالن لها انفجرت من الضحك : هههههههههههههههه اما انه صج
انتقم منكن هـ النتفه ..
يزوي: والله ياروضه لو طالعتيه وهو يقولي مابتشكي فـ الموضوع مول ..
حيوان اقولج يستاهل الاوسكار ع تمثيــله ..
ولا يقولي تخسين مابا شي منكن صدقته قلت اكيد ان امايه
وخالوه يبنـا ..
.
.
بعد مروور دقائق فقــط ..
كانً حمدوه ويزوي لا زالن يفكرن ويرمسن ع الموقف اللي انحطن فيه
وكل وحده تشرح شعورها لـ ثانيه << ههههههههههه خبلات
.
اما عن روضه اللي تقرا روايه غربـيه ..ومندمجه فيها للاخر ..
فــجأه وبدون مقدمات شهقت روضه بـ قووه :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
حمدوه و يزوي التفتن ع روضه بـ سرعه ..
تفاديـاً للموقف ضحكت روضه بـ تغطيه وقالت : كان بـ يموت بطل الروايه هههههه
طالعن حمدوه و يزوي بـ قهر عليـها وردن ع سوالفهن ..
روضـه بـ خاطرها : لاحووول شقايل نسيت الموعد اووووووف ..
اكيد احين هزاعوه جالب الدنيـا عليـه ..هو وممرضاته ..
.
احسن شي اتصرف وبسرعه اظهر من هني عسب محد يحس فيـه ..
.
حدرت روضـه ع الاســتوديو بـ فونها وشغلت اغنيـة " احبك اعشقك اهواءك "
لانها مخصصه هـ الاغنية لـ نايف وبس ..
.
سوت بـ حركه تمثيله ع انها تطالع ع الشـاشه وعقب سوت توقيف
وبسرعه ردت .. : ألوووو .. هلا نوافي ..قلبووو احين المره العاشره تدق
عليـه ...فديتك والله ... هااااه اييي وياك .. لاصعبه نوافوه .. مااقدر والله ..
مممم اوك بـ حاول خلاص ..
كانً البنات بـ طول محادثتها الجذبيه يطالعن عليـها .. لحد ماخلصت ..
.
رروضه بـ تمثيل : بنات طلبتكن ..
يزوي وحمدوه بـ نخوه : افاااا والله .. عطيناج ..
حمدوه : روضه شو هـ الرمسه... اللي فـ خاطرج مره قوليه لاتسوين مقدمات ورسميات نحن مابينا هـ الاشياء ؟..
( حست بـ الندم انها تخفي عنهن موضوع شرات هـ الموضوع الخطير ..
بس ماحبت تغثهن وتدخلهن بـ مشاكلها ..كـافي مشاكلها ويـا الفيصل ..)
.
روضه بـ تمثيل وهي تستغفر ربها : ابا اسير ويا نوافووه مشتاقه له مووت ..
بنات اتصرفن ..
.
حمدوه ويزووي يدرن بـ معزه نايف لـ روضه .. ومعزه روضه لـ نايف ..
ويدرن شكثر يحبوون بـعض .. عسب جيه قالن لها ....
حمدووه : رواضي افا عليج سيري ونحن بـ نغطي عليج .. وبـ الاخص انه
تحت امهاتنا بـ الميلس منخشات .. والشباب والريايل بـ الميلس العود ..
روضـه بـ حب صادق لانهن بـ يساعدنها مع انها السالفه مب صدقيه :
فديتكن والله ..
.
ونشت تلبــس عبايتها وشيلتها وحطت الفون بـ الجنطه وخذت سويج موترها ..
.
توجهت لـ باب الجناح وقالت : احبـــكن والله ..
قعدن البنات يتمصخرن ويسون حركات اونهن بـ يموتن ..
وعقب نزلن وياها ..عسب يشردنها من الباب الخلفـي للفله ..
لانهن يخافن حد يطالعها من جدام ..
سواء من البنات اللي قاعدات بـ الصاله " مي وشوق وامل وعواش " ..
او امهاتهن .. او واحد من الشباب ,,
.
ظهرت روضه من الباب الخلفي هي والبنات .. ولحد ماركبت موترها
..مارضن يتركنها ..
ركبت موترها وقبل لاتصك الباب حست بـ الندم ع انها تجذب عليهن وهن
قاعدات يساعدنها ويشردنها ..قالــت بـ ندم :بنات عقب ذكرني ابا اقولكن
شيء ..<< وحليلها ..
( قصدها خلاص بـ عترفلكن عن مرضي اللي زاد عن حده وتفاقم ..
لانه الكل يعرف انه روضه مريضه بس مب مريضه مرض جاايد ..) ..
.
يزوي بـ لقافه وفضوول :قوولـــــي احين ..
سحبتها حمدووه من كندورتها وقالت لـ روضه :سيري غلايه الرب لج حافظ
..وماعليج من هـ النزغه الفضوليـه ..
.
ضحكت روضه مب جنها يزوي اكبر وحده فيهن طاع شقايل يعاملنها ..
.
انطلقت روضـه .. وابتعدت عن المزرعه و دعت لـ ربها انه محد ينتبه لـها ..
.
بس فيـه عيوون كانت تراقب كل تحركات روضـه ..
من لحد مانطلقت من الفله ..لحد مااختفت ..
.
.
وصلـت روضـه المستشـفى ..
.
ونـزلت بـ سرعه وهي متوجـه لـ مكتب الدكتور هزاع ..
.
دقت الباب وهي مثبتـه نظرها للارض ..وحدرت : السلام عليـكم ..
د.هزاع و ........ : وعليكم السلام والرحمـه ..
.
اول ماسمعت الصـوت بـ سرعه البرق رفـعت رأسها وانصدمت من اللي
جدامـها .. وبنبره صدمـه : هذا شو يسوي هنـي ..؟
وهي تـأشر ع الريـال اللي قاعد بـ الكرسي ويرمس الدكتور هزاع ..
الدكتـور هزاع : مم تفضلـي روضـه ( وهو يأشر ع الكرسـي ) ..
روضـه بـ عصبيه : لا مابتفضـل .. اول قولي هذا ( وتأشر عليه بأشمئزاز ) : شو يسوي هنـي ..؟
د . هزاع : روضـه بلاج .. هذا ولـد عمج وهو ياني وقالـي انج انتي بـ نفسج ..
وممم خلـص بــارتنــا لليوم ..
مع العلم انـي طوولته لعيوونكم ..
وتريووني يوم الثلاثـاء بــاذن الله ..
.
.



 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 02:14 AM   #57 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي




وصلـت روضـه المستشـفى ..
.
ونـزلت بـ سرعه وهي متوجـه لـ مكتب الدكتور هزاع ..
.
دقت الباب وهي مثبتـه نظرها للارض ..وحدرت : السلام عليـكم ..
د.هزاع و ........ : وعليكم السلام والرحمـه ..
.
اول ماسمعت الصـوت بـ سرعه البرق رفـعت رأسها وانصدمت من اللي
جدامـها .. وبنبره صدمـه : هذا شو يسوي هنـي ..؟
وهي تـأشر ع الريـال اللي قاعد بـ الكرسي ويرمس الدكتور هزاع ..
الدكتـور هزاع : مم تفضلـي روضـه ( وهو يأشر ع الكرسـي ) ..
روضـه بـ عصبيه : لا مابتفضـل .. اول قولي هذا ( وتأشر عليه بأشمئزاز ) : شو يسوي هنـي ..؟
د . هزاع : روضـه بلاج .. هذا ولـد عمج وهو ياني وقالـي انج انتي بـ نفسج
قلتي له عن كل موضوع مرضـج .. وانا بـأمانه مـا صدقته فـ البدايه بس
ظمنته يوم قالــي عن سالفـه مرضج كــامل .. يعني محد غيرج مفهمنـه ..
روضـه وهي تطالع ع الشخص الي قاعد بـ الكرسي ومنرسمه بـ شفايفه
ابتسامه جانبيـه : روضـه بلااج .. فقدتي الذاكره ..؟!
روضـه ماحبت توضح لـ دكتور هزاع انـه اللي جدامه مب ولد عمها وهذا
واحد جذاب ..
لانه اكيـد انه راح يفهم الموضوع غلـط وبـ يقول مرابـعه شباب ..وهذا اكيـد ربيعها ..
قعدت روضـه بـ الكرسي وقـالت وهي عيونها ع الارض : هـيه تذكرت ..
وصح انا قلت لـه عن الموضوع لانه وايد جريب منيـه ووانا اعتبره شرات اخويـه .. ( وابتسمت بـ خبث )
انقـهر منهـا الفيصـل وبـ القو بـعد وقـال : المهم دكــتور طمني احيـن ع روضـه ..؟!
فزت روضـه وقالت بـ خووف : الفيـصل معليـه خلاص انت فهمت الموضوع ..
ممكن تودرني شووي ويـا الدكتوور هزاع ..
.
الفيصـل وحس بـ احساس داخله يكوويه ..مايدري شو هـ الاحساس ..
بس كل اللي قدر يفهمه انه مستحيل يودرهـا ويـا واحد بروحهم ..
الفيصـل يـعارض : لا انا بتم هني واللي فـ خاطرج قوليـه ..
كتمت روضـه قهرها لاتفضح عمرها جدام الدكتور هزاع ..
وقـالت : برايـك تم .. انت شرات اخوويه ..
( ام عن د . هزاع فـ هو مستغرب بلاهم جيـه يتضاروبوون .. مب جنهم اولاد عم ) ..
ابتسم الفيصـل بـ خبث .. كان متأكد انه بـ هالطريقه راح يجبر روضـه
توافق يتم .. لانها اذا ما وافقت راح تكشـف عمرها .. يعني شرات
مايقولون زخها من ايدها اللي تعورهـا ) ..
.
رفـعت رأسها وطالعت لمده ثواني ع الفيصل وعقب حولت نظرها لـ
د.هزاع : مم اوك ..ليش طلبتووني ..؟!
د.هزاع : لانه بـ صدق ودون مقدمات ..تحاليلج ما تســــر ..
بـعلت روضـه ريجها بـ خوف من اللي راح يقوله وقالت : ليش شو استوى ..؟!
د.هزاع : انتي تدرين انا نحن طرشـنا تحاليـلج لـ ألمــانيـا .. وعقب فتره قصيره وصلتنا التحـالليل ..
روضـه انا مابجذب عليـج انتـي مريضـه بـ الثلاسيميـا ..
رفعت روضـه رأسها بـ خوف .. هي تدري انها مريضه بـ الانيـميا بس مب
عاد مره وحده ثلاسيميــا ..
وقالت بـ خوف : اي نووع من الثلاسيميــا اكيد انه اخف شي مب جيـه ..!؟
د.هزاع: مم الحمدالله انـج فيج ثلاسيميـا السـاكته .. لو كنتي مصـابه بـ
الهيموجلوبين اتش كنتي تبـ حتاين لـ توصيل دم .. لاسمح الله
طـالعت ع الارض بـ خيبـه وقالت بـ خاطرها : ياربيه ليش انحطيت بـ
هالموقف ..
ليش بـ الذذات الفيصل اللي قاعد يستمتع بـ سماع خبر شرات هـ الخبر ..
الفيــصل بـ هدوء : مم اوك ممكن نعرف شو اسبـاب تتطور المرض وشو هاي الثلاسيميا السـاكته ..؟!
طالعت عليـه روضـه بـ قهر " على انه انت شو لك ترمس هااه "
.
د.هزاع : فإذا أصابت الطفرة لاسمح الله مورث واحد فقط فأن الشخص لا
يصاب بأي مشكلة صحية و تسمى هذه الحالة بالألفا ثلاسيميا الساكتة
Silent alpha Thalassemia ..وفي العادة مايعرف الشخص انه حامل
لمورث معطوب وقد يصعب التعرف على هاي الحالة حتى عند إجراء تحليل
دم عادي وما يمكن الكشف علية إلا بعمل فحص لحركة الهيموجلوبين
الإلكتروني في الأشهر الأولى من العمر أما بعد هذا السن اللي هي فيـه
فـ يصعب اكتشاف ها الأمر إلا بالكشف على المورثات مباشرة،وهذه غير
متوفرة في الكثير من المراكز الطبية عسب جيـه كان عين العقل
يوم وديناها تحاليلها لـ ألمانيـا ..
لانه هناك الطب واايد متقدم ..
و روضـه بـ الفتره الاخيـره وايد هملت عمرها ..
( اول ماقال جيـه بسرعه رفعت نظرها عليــه ..)
وهو يكمــل : والظاهر ما التزمـت بـ اللي نحن موصينها عليـه ..
وفوق كل هـا واللي صج قهرني ..
الفيصـل بـ لهفه : شو دكتوور ..؟
روضـه كانت بتنش تجتلـه .. شو هـ الوقاحه شو يبا فيـها ..
د.هزاع: سمعت انها بـ الفتره االاخيـره ابتعدت عن العلاج اللي متعوده تشـربه ..
مما ادى الـى تسببها فـ مضاعفات .. لانه جسمها تعود ع العلاج ..
وتيي فـجأه وتقطعه هذا اخـطر شيء ..
.
( رمسـه الدكتوور كانت صـح روضـه بـ الفتره الاخيـره ابتعدت عن علاجـها ..
كل الابــتعاد والسبب الاول والاخيـر هو الفيـصل ..
لانه من ظهر لها وهي تركت كـل شي واستوى كل همهـا وتفكيرها بـ مشاكل الفيصـل ..
وردت لـه بعد مارد نــايف .. لانه هو كـان بـ روحـه واقف لها وقـفه .. وبـ شكارتها اللي موصيها عليـها ..)
.
الفيـصل مايدري ليـش حس بـ الذنب ..
كان بـ داخله احساس يقوله انه روضـه واللي فيـه هو سببه ..
بس مسرع مابعد الفـكره عن بـاله ..
.
الفيصـل بتســاؤل : انـ ...... (قطعت عليـه روضـه ) ..!
روضـه بتغير الموضوع :مم اوك دكتور هزاع مشـكور ..
وحولت نظرها لـ الفيصل .. وقالت : الفيصل يلا ابا ارد البيــت ..!
( الفيصل ود.هزاع مصددوميـن لــحد آحيــن ..)
.
نشت روضـه عسب تووقف الحوار اللي كل ماله ويحد أكثر ..
وقالت : الفيصل يلاااااا ..
نش الفيصل لآ اراديـا ومايدري ليش سمع رمستها ونش ..
وسار جدامها وهي تمشي وراءه ..
لفت بسرعه على وراء وسوت بـ ايدها حركه لـ دكتور هزاع على اني بدق عليك عقب ..
ظهرو الفيصل وروضـه .. وصكت روضـه الباب وراءهــا ..
وتجدمت الفيصــل وتركتـه بروحـه ..
وهي تمشـي بـ ممر المستشـفى بـ كل ثقه وشمووخ ..
.
الفيصـل اتيبس بـ مكأنه من الصــدمه ..
وتووه بس ينتبـه لـ للحركه اللي سوتها فيـه ..
امرتـه انه يظهر من المكـتب وعقبها تركـته جنه حتى مب كان ويـاها ..!
.
كــان بيرد وبيحدر المكتـب ..ويجسر كلمتـها ..
بس حس على نفسـه وقال : هذا هي اللي تبـاه تبـا تشوه سمعتيـه جدام الريـال ..
هي كانت متأكده انها من راح تظهر وانا ظاهر جدامها اني مستحيل ارد ..
لاني اذا رديت بيشك وبـ يقول هذا مستحيل ولاد عمهـا ..
يتركـها تتمشـى بروحـها وتيي بروحهـا ..
وماشاء الله انا معرووف والكل يعرفنـي وااكيد بيفهم الموضوع غلـط ..!
بس هـ الحيووانه شقايل رتبتـها ..
صج انها مب هيـنه ..
.
.
آمــا عن روضـه ..
اللي تمشـى بـ الممر وهـي متوجهه لـ لبوابـه ..!
.
قالت بـ خاطرها : اكيد انه تووه بس ينتبه للحركـه اللي حطيـته فيها
هههههههه يستـاهل هـ الزبــاله ..
عيل انا روضـه بنت أحمد جيه يسوي فيـه ..
والله يا فصيلآلآلآلآن لا اووريك النجوم بعز الظهر وانا روضـه بنت أحمد ..!
.
.
مشـى بـ سرعه عسب يتبعها ويأدبها ع الحركه اللي سوتها فيـه
وخلته يتعبها ويظهررر من المكتب جنه صــخل .. مب ريال ..
.
.
دق فوون روآآَضــي بـ نغمه نــايف ..
" أحبــك واعشـقك وأهواءك وابقـى لك على ذكرآك "
" آدمنت حبكـ " يتصل بـكـ ..
.
من سمعت الاغنيــه بسرعه رفعت فوونها وردت بدون ووعي..
وبدون ماتنتبه انها هـي فـ المستشفـى ..
روضـه بـ لهفه وبـ همس : هلا واللللللللله هلااا .. مرحبـا الملاين ولايسدن فذمتـيه .. تو مانورت اذنـــــيه
نــايف :هههههههههههههه اول مره بـ حياتيه اسمع بها هاي نورت اذنيه ..؟!
روضـه : كل شي وياك يستووي ..
نـايف :هيه صح وانتي هـ المدح نسيت السـالفه ..؟!
.
توها بس تنتبه لـ نفسها انها ردت على نـايف ..
لانها لو تجذب على كل الناس الوحيد اللي يقدر يكتشفها " نـــايف " ..
.
روضـه بـ خووف : شوو ..؟!
نــايف : ووين انتـي اوول ..؟!
روضـه بـ تمثيـل : انا .. ممم بشبريتـيه خخخ
.
.
الفيصــل كان يمشي بـ سرعه عسب يلحق بـ روضـه ..
بس وقف وهو يسمع روضـه ترمس واحد ..
وظل يمشي بـ هدووء وراءها ..
وزادت عصبيته وغيضه وهو يسمع روضـه شو تقول حق اللي ترمسـه ...
وقال فـ خاطره : وصلت المواصيل فيج يا روضـه لـ هالحقـاره ..
وصلتــي لحد هـ السوالف .. استغفر الله ..كنت متوقعج سوالف ويا الشباب وبس مب .... استغفر الله ..
.
.
.
روضـه بـ تمثيـل : انا .. ممم بشبريتـيه خخخ
نـايف يتمصخـر : اها صدقتج ..
روضـه بـ دلع ربـاني :افا .. ليــــــش .؟!
نــايف بـ عصبيه مصطنعه : جم مره قلتلج لاتقولي لـــي ليش ..؟!
روضـه بـ غباء : ليـــــش ..؟!
نايف : يااربيه .. ماتفهميــن ... (وبـ همس ) لاني اذووووووووب ..
روضـه ضحكه بـ خفه : هههههههه تحريت وياك شيء والله .. دب واحد..
نــايف بـ همس : واحلــــى دب ..
.
الفيصــل ماقدر يتحمل اكثــر عن جيـه خلاص ..
مشــى بسرعه وتجدمهـا وسار لـلبوابه ..
وتوجهه على موتره ..
.
ركب المووتر وصك الباب بـ قووه ..
مــايدري ليش يحس بـ هالـعصبيه ..
الفيصـل ويتنفس بـ قوو : وانا ليش محرج .. وحالتي حـاله ..
خلها بـ الطقاق راعيـه الشبــاب .. اوووه شو هـ الرمسـه ..
اصلا انا لـما ابا انتقم ..ابا الشي يكون ملـكي ..
واحيـن روضـه ملــكي انـــــــــــا وبس << يوهم عمره ..
.
مسك فوونه وبـ سرعه دق على رقم ربيـعه " عبدالله " ..
وهو متعود لـ روضه ..انه هـ الانتقـام راح يكوون صج حلوووو ..
ومب بس من جهته هوو من جهه ثــانيه ..
.
.
.
.
نــايف بـ همس : واحلــــى دب ..
روضــه بـ عصبيه : اييييييه انا بديت اشك انك خاليـه شو هـ الرمسه بعد
انفجر نايف من الضحك ع عصبيه روضـه ..
احلى مافيها ماتحب اي شخص يتغزل فيــها ..!
نايف :تدري شو يعيبني فيج ..؟!
روضـه بـ ثقه : اصلا كل شي حلوو فيـه ..!
نايف : لاحووول .. اقول ولا مااقوول وبتودرين هـ الثقه ..
روضـه : ترا الثقه يبتها منك ..قول وفكـني ..
نايف بـ عصبيه مصطنعه :عيب شو فكني انا خالج ..
وبعدين جنيه طوولت بقول وبخلصج يلاا .. انج ماتحببين حد يتغزل فيج ..
يعني بدوويه صدق خخخخ ..
روضـه تنفخ عمرها :افا عليـك ..
( وهي متوجه لـ موترها .. عسب ترد المزرعــه ) ..
نــايف وجنه تذكر شي :صح يالسباله نسيتيني انتي وين هاه ..؟!
بلعت روضـه ريجها بـ خووف وقالت : فـ البيت
نايف : عن الجذب .. اسمعج ترانيه انه حذالج اصوات سيارات ..
روضـه درت انها ماراح يسكت عنها الا اذا اعترفت : انا بـ المستشفـى ..
نــايف بـ خوف حقيقـي : شوووووووووووووو .. ( وبـ عصبيه ) : وانا اخر من يعلم ...؟!
روضـه وهي تغمض عيونها : نايف هدا اعصابك .. والله محد يدري
بـ السالفه غيريه انا .. واحين انت .. وبـعدين بقولك .. ليش معصب >>الادب خخ
نــايف وهو يهدي عمره : انزين شو مستوي قوولي ..
.



 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 02:19 AM   #58 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي




ركبت موترها وهي تقوله السـالفه من بدايتها لـحد نهايتـها مع استبعاد فكرره اهمالها لـ علاجها بسبب الفــيصل ..!



.



نـــايف بـ عصبيه :انا جم مره قلتلج لاتودرين علاجج .. هذا دواءج احين



تستاهلين يوم جيه استوى فيج .. عسب توبين تهملين عممرج ..



روضـه تضحك بـ همس :ههههههه صج معصب



نــايف بـ عصبيه : وتضكين بعد ..



(وفجأه صرخ نـايف ) : ايييييييييييييه انتي تسووووقي هاه ...؟!



.



حطت ايدها ع اذوونها وايد وحده ع الـسكـان وصرخت : اذووووووني ايييييييييه



وبعدين هيه انا اسووق مب اول مره ولا اخر مره ..



.



.



.



ويـــا الشباب ..



.



هزاع خلااص وصـل حده .. من يوم وهو يطالع روضـه تظهر من الفله



ولحد احين وهو يفكر وين تكون سارت ..



هزاع بـ خاطره: لاحووووول وانا شو ابا فيـها .. شو بعد تبا فيها



هاي بنت عمك .. وبعدين شقايل هاي النتفه تسووق وسنها مب واصل السن القانووني ..؟!



شكلها تسوق بدون ليسن .. بس ليش جيه شردت ومحد انتبه لها ..



ووين تكون سارت ... مم يمكن سارت الجمعيـه ..



شو الجمعيـه بعد انت .. لا لا مستحيل تكون تسوي الغلط ..



هاي شكلها عقلها يوزن بـلد .. ما طالعت حركـتها ..



.



قطع عليـه تفكيره ايد محمد اللي انحططت بـ خفه ع جتفه : خير هزاع .. عسى ما شر ...؟!



هزاع بـ ابتسامته تغطيـه : مـاشي .. بس افكر ..



محمد : انزين ماسمعت على شو اتفقنـا ..؟!



هزاع : واخيرا اتفقتوا .. اصلا انتو اتفقتوا على ان لاتتفقوا ..



محمد : لاااا شو هـ الرمسه الخطيره ..



يـاخي احسك محلل سياسي لاترمس جيه ..دخيلك ..



.



هززاع : ههههههههه .. انزين عن الهذره وقول شو اتفقتوا ..



حمد : لااااا احسن جيه فـ الهواء الطلق نرقـد ..



منصوور : لا مانبــا .. شو هواء طلق ما طلـق .. احسن الخيـمه ..



سيـف : انزين جم يوم بنقعد ..



عبدالباسط : بعد جم ترا الا يومين .. لانه عقب يوميين بـ يرد كل واحد بيته ..



ولا نست انه اجازات الشيوبه خلصــت ..



سيف: هيه والله صـح ..



مـــايد بـ لقافه : انا اكيد اني اول واحد بكون بـ الرحله ..



.



الكـــل طالعوا على مـــايد .. ونظراتهم تدل على انه



" من وين ظهر هذاااا خخخخخخخخ "



هزاع بـ لطف : لاحبيب مانقدر نشلك ويانا .. نحن بنسير البر ..



مـايد بـ مزاعج:وانا ريــــــال



سيف يلوي بووزه : انزين انت ريال ونعم والله .. بس مايستووي ..



مـايد : اونهم مايستوي قالو .. بسير يعني بسير ..



.



حدروا الشيووبه الميلس ونشوا كل الشباب ..



بو عبدالباسط : هاه بلاكم جيه تزاعجوون .. وشو هـ التجمع



شو مستووي .. وعلى شو تتفقوون ...!؟



كل الشبــاب طالعوا على بـعض ..



وعقب قال عبدالباسط : هــيه نحن منسير البر هـ اليومين ..



تدري يعني عسب البنات يأخذن راحتهن ومنها نحن نغير جوو



.



بوراسد : قالوا البنات قال .. قولوا انكم تبون تسيرون وماتعقوها ع البنات



.



الكل الضـحك ..



بو راشد يكمل : الا شو رايكم يا بو هزاع نسير وياهم .. منها تمشيـه



.



الكل شباب طالعوا بـ بعض .. على انهم " نحن نبا نسويها شبابيه ."



بو سالم ضحك وهو يطالع نظراتهم وفهم قصدهم : هيـه والله .. زين نغير جوو ..



الا اقوول شباب على منو المصـاريــف ..



حمد : شو بعد صاريف .. ترا كل واحد يدفع شي ..



بو سالم : رحلتكم محموله من حد ماتظهرون من الباب لحد ماتردون سالمين ان شاء الله ..



كل الشباب طالعوا فـ بعض بـ ونااسه ..



بوراشد : الا مـتى ان شاء الله بـ نظهر من هني ..؟!



بو هزاع : الشباب بيرتبوها ..



مــايد : انا ابا اسيـــر



بو هزاع بـ حب صادق : برايك غلايـه انت بتم هني عسب تكون ريال البيت



وبعدين مايستوي نودر الحريم بـ روحهن ..



وبـ امانه انا اخاف علييك يا ابوويه ..



مايد ماعيبته فكرت يكون ريال البيت ..لانه حس فيها هاي مقصــه



يعني يقصوا عليـه ..<<خبيث يفهم كل شي خخ



.



بس سكت احتراما لـ بو هزاع ..



وقرر يتم هنـي .. وينغس عيشه روضــه او بـ الاحرى " خطيبته "



شرات ماسماها ..!




.



الشبـاب وكل واحد من صوب يرمس :هيه صح .. لا احسن العصر .. لا مانبا



.



محمد : ايييييه اسكتووا ..اقول ترا اهم شي نشل البانشيات



هزاع : هيه والله ..



حمد : والله يا هزاع من يوم ابويه قال مكفل ..



يعني التخيم بيكون فايف ســــتار ..



هزاع : شقايل ..؟



منصور يكمل : يعني يالحبيب .. بييب الهنود يرتبون .. شرات اخر مره



حتى الشبريات والحمامات والتلفززيوون وغيره يابوهن .. وسولنا كره طايره وحركات ..



اقولك فاايف ستار ..



ابتسم هزاع .. لانه بوسالم شكله ما ناوي يعديها الا وهم فالينها ..



.



اتفقوا الشبــاب والشيووبه انهم يظهرون عقــب الغداء عسب



يوصلوون مبجر .. عسب الترتيبات والخيام وجيـه ..



لانه بوسالم شكلـه ناووي يخليهم يفلونها فـــــــل ..



يعني صج وناسه ..



.




الســاعه 2:21 م



.



وصــلت روضـه الفلـه وهي تحدر من الباب الخلفـي لمزرعه عسب محد ينتبه لها ..



وقفت المووتر بعيد ونزلت بسرعه وهي متوجهه للباب الخلفي لفله ..



فسخت العبايه وخلت الشيـله السوده ع رأسها ..



ورقت الدري بسرعه لـ جناحها ..



.



حدرت الجناح وهي تتنفس بـ قوه ..وماسكه العبايه بـ ايدها



.



وقالت : اناااااااااااا ييتتتتتتتتتتتتتت



.



جربن يزوي وحمدوه من روضـه وبدن يأخذن منها العلـوم ..



 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 05:34 PM   #59 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي


لحد ماتذكرت حمدوه وقالت لها تقولهن السـالفه اللي قبل ماتظهر قالت بـ تقولهن يوم ترد ..


.


قالت لهن روضـه سالفه مرضـها وحلفتهن محد يعرف وبـ الاخص ابوها ..


عسب مايغصبها تسـافر تعالـج ..


.


عصبن البنات فـ البدايه بس عقب تفهمن وضـع روضـه ..


.


.


على حدود الســاعه 3:31 م ..


كــان الشباب يركبوون هم والدريوليـه الاغراض والبانشيات وغيـره ..


لانهم بينطلقون احيــن ..


عقب دقــايق ..


ودعن البنات اعمامهن .. واخوانهن و اولاد عمهن وخوالهن ..


.


وانطلقوا الشباب والشيوبه لـ البـــر ..


.


حدرن البنات داخل لانه الجو بـارد شووي ..


واول ماحدرن صرخت رووضــه :ونــــــــــاسه تفسخووووووا


الكل ضحك على روضـه وقالت ام سالم : رواض عيب استحي


الكل ضحك :هههههههههه


روضـه:امايه والله يعني صج .. طالعي خلاص احين كلهن بيفسخن الشيل ..وبنقدر نلبس بنطلونات وجيـه ..وحركات ..


.


البنات فـ البدايه مافكرن تفكير روضـه بس عقب عيبهن ..


.


قعدن البــنات بـ جهه فـ الصال بـ روحهن بعيد شوي عن امهاتهن ..


ومــايد كان يطالع الـ tv وهو مقهووووووور للآخر ويفكر شقايل يأدب روضـه..



.


روضــه بـ فضوول :طالعن طالعن شقايل يطالع وساكت والله مرات احسه


ريال عووود شيبه ..مب يهال ..


امل بـ خوف : هذا يـاهل .. اصلا لو تدرين بـ فعايله بتنجلطين ..


روضـه :خيــــــــبه ...


يزوي تتمصخر : مثلا مفجر طــايره هههههههه


حمدوه ويزوي ورواضي وعواش : ههههههههههههههههههه


اما عن شوق / مـي / أمل .. [ فـ كانً سـاكتتات ] ..


حمدوه : ايــه بلاااكن ..؟!


شوق:شقايل عرفتي انه كان على وشك تفجير طايره ..


شهقن البنات بـ عدم تصديق وقالت يزوي : مســتتتحيل مااصدق ..


مي ترمس بـ هدوء عسب مايسمعها ويورطها : والله العظيم كان يبا يحرق الطايره ..


بس الحمدالله زخوووه قبل لايفعلهــا ..


روضـه بـ عدمم تصديـق .: يعني معقوله مب مفتش قبل لايركب الطـايره ..


مي بـ همس :الاخ محطي الولاعه بـ البانتي مـاله ..


ورفعت ايدها (تأشر على روضـه) :وبعدين تعالي ليش مب مصدقات ..


امل:انزين قولي لي سبب واحد امه تودره وتــسافر بروحها


شهقن البنات ويـا بعض .. لانه صج امه مسافره ومودرتنه هني ..


.


امل بـ قهر : نحن مسمينه بو ولاعــه وحريج ..!


روضـه : ليش انه يحب يحرق الطايرات ولا ..


شووق بـ همس :لاااااااا .. اي شي جدامه يحرقه ..


.


امل وهي تنزل شيلتها اللي كانت على رأسها ..


وتمسح على شعرها القصيـر اللي يوصل لحد الجتف وبـ قهر : واول


المتضررين ..(وتأشر على نفسها ) :انـــــــــــا ...


تخيلي انا اللي شعري


يوصل لحد الركب ..


( وهي تغمض عيوونها ) :احتـــــــــــــــــــــــــرق..تخيلي القساووه ..


.


بـ حركه سريعه وبـ خوف مسكت يزوي شعرها ..


لانه يوصل لحد ركبــها .. فـ خافت يستوي لها شرات مامستوي لـ امل


.


مي تكمل : مب بس جيه هاك اليوم قاعدين ندور ساعه عليـه


( وتتمصـخر) : خيفانين لايحرق شي ونحن ماندري ..


لحد ما لقيناه بـ الستـور مال المطبـخ قاعد يولع بـ السلل والاجيــاس ..


والله يابنات انه النار واصلـه لحد السقف ..


ولو مالحقنا عليــه .. نحن مستوين احيـن دياي بـ الفحم ..


ضحكن البنات على تعليـق مي ..


مع بعض الخوف من هاك الطفل الصغير او بـ الاصح الشيطان اللي يطالع الـ tv


.


حمدوه بـ صدمه :يعني قصدكن نحذر من بو ولاعه ..؟!


مي / شووق / امل : اكيـــــــــــد ..


.


روضـه بـ خووف وحاسه بـ شي بداخلها بييها من هـ النتفه بس كتمته :غيرن الســالفه ..


.


امل :هيه والله ..


عواش :الله ينطبكن خوفتنا ..


شووق بـ لقافه : رواض قولي لنا .. شقايل قدرتي تعيشن بـ فرنسـا بروحج


وشقايل درســتي هنااك ..؟!


مب صعبه عليـج ..!


امل تأيد على رمسه اختها : هيه والله خاطريـه اعرف ..!


يزوي : تصدقن لحد احين مااعرف شي عن هـ السوالف ..


روضـه :جذاااااابه ..كنتي دايم تدقين واقولج كل شي


.


امل :يلااااااااا قوولي ..


روضـه : ممم شو اقول ..


حياتيه هناك كانت غيـر ..كانت حلووه وصعبـه ..


فـ البدايه لما قلت لـ ابويه الفكره ماتقبلها بس عقب تقبلها ..


بس كان بشرط ..


مي : وشو شرطه ..؟!


امل : خليها تكمل ..


روضـه : اني اسافر وانا ويايه بدقارديه .. وانا هـ الفكره من يوم كنت صغيره


مستبعدتها .. لاني احس اللي يمشون وراهم جنهم المافيـا ..


بس عقب وافقت لاني كنت مضطره .. بس كانً مب فـ كل الاوقات يكونً ويايه ..


شووق :كانً .. وبدقارديـه ..!؟


روضـه تبتسم : هيه كانً .. هن حريــم .. مم يابانيـات ..


بس كانً كل وحده منهن عن عشر ريايل ..


كنت مب متقبلتهن ..ومااسمح لهن يتبعنيه بـ كل مكان ..


لانهن يجبرن الكل يطالع عليــه ..حتى لو مايبوون يطالعون ..


يعني كانً .. يراقبني من بعيد لـ بعيد ..


بس فـ يوم من الايام كنت ظاهره من الفله السـاعه 12 تقريبا ..


ونحن هناك نسوي حضر التجول الساعه 12 لانه السكيرين والحراميه


وغيرهم يظهرون او يكثرون بـهالوقت ..


.


وانا كنت امشـي ما اطالع جدامي غير واحد يصكني ع اليدار


بـ قووه وهو يسحب منيه الجنطه اللي بـ ايديه..


وعقبـها كان يبااا .......( وسكتت ) ..


احم .. لو ما ين هن بـ الوقت الـضايع ..كنت انا بـ خبر كان ..


ومن عقبها ابوويه عرف بـ السالفه واجبرني انهن يتبعني ورايه بينهن وبيني شبر واحد بس..


عسب الكل يطالع انه حد ويايه ويحميني ..


وبـ امانه كان ابويه صادق .. بـ فرنسا ماتقدرين تعيشين بروحج ..


وهن واايد ساعدني , .. فديتهن اشتقتلهن ..


.



 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 05:36 PM   #60 (permalink)
جالكسي والدنيآ عكسي
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية جالكسي والدنيآ عكسي

 آلحـآله ~ : جالكسي والدنيآ عكسي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12770
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 07-15-2014 (08:54 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : ففي ججججججججدة فدييتهآا
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  30
  معدل التقييم ~ : جالكسي والدنيآ عكسي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 20083
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: بتنـدمين يا بنـت والسبب نظرتج هذي



انا : جالكسي والدنيآ عكسي


.


مــي : وييييه يزيغ .. انزين وودراستـج ..


.


ردت روضـه ع الغنفه وتكت ..ورفعت اصبوعها وهي تلعب بـ شعرها :


دراسـتتي .. مممم دراستي كانت ووايد حلووه ..


وكنت شرات الاميره ..ههههههههه


شووق :شقايل ..!؟


روضـه : مم شو اقولكن ..


السكول اللي انا كنت فيها كانت خــاصـه ..


ومحد يقدر يحدرها غير اللي صج وياهم بيزات ..لانها مكلفه وايد ..


واغلبهن كانو يحصلو ع منح ..و الاغلبيه او الكـل بـ بيزاتهم ..


يعني سكوول جدا رايقه ..


كنت اذكر لما البس على كيفي .. يعني لبس بيت مب لازم البس شراتهم ..


وكنت انا الوحيده اللي البس على كيــفي ..


مــي : شقايل.؟!


روضـه : صاحب السكوول .. كان ويـا ابويه بـ العمل ..يعني صفقات وغيرها ..


وابويه دخلني هـ السكول لانه يعرف انها لـ صاحبه واكيد بيـهتم فيه ..


عسب جيه كنت انا الكل بـ الكل بـ هالسكول ..وكنت اي شي بخاطريه اسويه ..


وكان الكل مقهور منيه او البنات كانً مقهورات منيه ليش انا البس على كيفــي وهوايه ..!


واذكر كنت من صباح الله خير انش عسب اتلبـس واترتب وجيه ..


وكنت كل يوم اسوي شكل بـ شعري وكنت احلى البنات بـ السكول كلـها ..


لانه جمالي كان عربـــي ..


شهقت امل :يعني كنتي ماتلبسي شيـله ..؟


.


ضحكت روضـه ووياها حمدوه ويزووي ..


وقالت روضـه : كنت بعدني صغيــره ..


مي : قبل جم سنه هـ السوالف مستويه ...


روضـه :السنه الفايته واللي قبلـها ..


مي بـ صدمه :وكنــــــتي صغيره الســنه الفـايته ...؟!


روضـه ضحكت بـ خجل وقالت :هيه صغيـره ..


البنات مافهمــن شو تقصد بـس حمدوه النزغه قالت : البنت كانت بعدها


مب واصلـه لمرحله لبس الشيله والتستر ..


امل بـ عصبيه : والشيله تبا مرحله بعد ..حرااااااام يابنت حرام


يزووي بـ طفش : اووه طولتنها يا روضه وحمدوه وهي قصيره ..


( وتطالع على شوق / ومي / وامل ) :روضـه بعدها ما كانت واصله لسن البلوغ ..


غطت روضـه ويها بـ ايدينها الثنتين ..مستحيه من رمسـه يزوي ..


.


( وتطالع يزوي على روضه وحمدوه ) وقالت : الناس جيه تفهم ..


الكل ضحك على يزوي اللي ماتستحي خخخ ..


امل بـ وناسه :الللله حظج يهعني بس كبرتيي جريب ..


روضـه مستحيه : هيه هيه غيري هـ السالفه ..


شوق:يعني لما كنتي بـ فرنسا ماتلبسي شيله ..؟!


روضـه : لا ما البـس ..


وبعدين انا ما لبست الشيـله غير قبل 6 اشهر تقريبا لاني كبرت خلاص ..


.


مي :وييييييييه يعني انتي مب من زمان .. توج


روضـه تغير السـالفه : وماتبن تعرفن الباجي من القصـه ..؟!


شوق بـ لهفه : لااااااااا كملي دخيلج ..!


روضـه وترد ذاكرتها لـ وراء ..: كنت محط انظار الجميـع ..


ليش اني انا كنت البس غير عنهم ومب ملتزمه ..


والبنات كانً وايد يكرهني .. ليش انه كل الشباب اللي بـ السكول يمووتون عليـه


مع انه مااجذب عليكن .. كانً البنات فـ قمه الجمـال ..


بس هم جذبهم جمالي العربي .. او بالاصـح رقي وأدبي


لاني كنت ماارمس ولا واحد فيهم ..يعني فقيره الله بـ حالي ..


وفيـه كان واحد بـ السكوول اللللله واكبر من جمال عليـه ..


بعد فرنسي يعني شو بيكون .. كانً كل بنات السكول يتمننه ..


بس هو كان يغثني انا .. ليش,.؟!!


لاني كنت صج رززيــنه ..وانتن تدرن بـ الشباب يحبون الوحده الرزينه ..


وكنت دايم الفت نظره .. بـ تسريحاتي وشكلي المتجدد ..


يعني كنت جني وحده منهن .. لانها كشختي تطغي عليـهن ..


كان وايد مضايجني .. مول مايودرني بـ حالي ..


لحد مايوم فـ الايام تبعني لفلتـنا ..


وحاول يرمسني بأي طريـقه ما قدر ..


واخذ رقم فووني من ربيعاتيه .. وغيرته رقميه ..


يعني ظل متابعني لطوول الثلاث سنوات ..


لانه السنه الاولى كنت بعدني يديده ..وهو مب موجود ..


امل بـ لقافه :اوصفي لنا شكلــه ..!؟


من قالت امل اوصفي لنا شكله طاحت يزوي بـ حظن حمدوه بـ حركه تمثيليه ..


على انه يطيح من حلاته ..


مي :خيبه بلاها ..؟!


روضـه : صدقهــــــــــا ..(وهي تأشر على يزوي ).. اه شقايل كان مزززيون وذبوحي ..


كان عليـه شعر بني فااااتح ومسويه قصـه ايموو وياي شكله عذااااب ..


وعيوونه كانً رصاصيات .. وابيضــاني واحمر .. وكان وااااايد طوويل ..


تقريبا اطول عنيـه .. مم شو بعد .. وشوي نحيــف مع عضلات بارزات وبـ القوه بعد ..


كان الكل يمتدح بـ شكله وجمـاله .. كان منى كل بنت بـ السكول ..


بس طبعا ما عداي انا خخ ..


مي : وشقايل هـ الخبله عرفته انه حليو عسب تنجلب فوق البنت جيه


روضه بتسـاؤل: تقصدين يزوي ..؟


مي : هيه


روضه اسمعي يا بوج ، يوم وصفته لهن قالن الا تصورينه لنا


وان ما صورتينه مابتردي البلاد .. عاد انا متى لقيتها فرصه


يوم التخرج ، كنا متخرجين من كلاس 10 سرت وسرقت صورته


من دون لحد يدري بس عشان خاطر هـ الطفره ( وتأشر على حمدوه ويزوي )


.


.


شوق :وه وه ذبت


امل :اييييييه حقي انا مب لج


مي :هيه تضاربن يالخبلات تضاربن ..


يزوي : اييييييه انتي وياها مالكن خص هذا مالي ..


حمدوه وهي تجرب اذونها من البنات : لاوالللللللللله ماسمعت عيدن


هذا حقي انا وبس لا انتي ولا غيرها ..


.


امل بـ لقافه :ونسيتيهم رربعج خلاص ..؟!


روضه :منو قالج اصلا انا متواصله وياهن ربيعاتيه كلهن ..


وبالآخـص لا غران مَير نانا ..


مي : شو ها بعد لاغران مرا نانا


ضحكه روضـه لانه مي خبصتها فوق حدر : قصدج لاغران مَير نانا ..


يعني الجده نانا ..اسمها نانا ..


كنت دايم لما اتمشـى بـ حدييقه برج ايفل ..


القاها قاعده بـ واحد من الكراسي ..لحد مااستوينا ربع ..


وبـ امانه واااايد طيووبه ..


.


مي:وماتحسين هناك بـ ملل ..


روضـه : منو قالج مااحس ..الاحسيت ونص ..


ووكنت من الملل اسير المطبخ ويا الطباخيـن ..


وطبعا كانو الطباخين كلهم فرنسين ماعدا رئيسه الخدمه لبنانيـه ..


وكنت دايم اقعد وياهم من الملل لحد مااستويت اطبـخ طبخ فرنســي


لا صار ولا استووى ..


مي بـ صدمه : معقوله انتي تطبخـي ..


طالعت روضـه بـ حمدوه ويزوي وقالت : ليش كلهم جيه يقولون ..!؟


يزوي : كل من يسمعها جيـه يقوول ..


اصلا اباج تذوقين طبخ روضـه بس ..


والله تأكلين اصابعج وراه ..


امل :انزين ليش ماتطبخين لنا ..


روضـه : افاعليج بسويلكن حلوى التويـل الفرنسيـه ..


صررخ حمدوه ويزوي بـ وناسه :واخيـــــــــــرا بـ تسويها


ضحكت روضـه :ههههههه هيه واخيـرا بس مب احيـن


.


.


يزوي وهـي تنش : عيـل انا اترخص بسير ارقـد ..


حمدوه وهي ترمس البنـات : ترا يزووي لـحد احين مواصلـه مب راقده


يزووي وهي تأشر ع حمدوه :هاها حتى انتي مواصلـه رويتر وحده


روضـه :هههههههه هدن اعصـابكن كل وحده تنشر غسيل الثـانيه


يزوي وتأشر ع روضـه :عيبتني هـ الحكمـه خخ


غطت روضـه عيونها اونها مسـتحيه : وجان اثتحـي


حمدوه وهي تمشـي صوب الدري :اشـك فـ هالمعلومه


تبعتهـا يزوي وهي تضحك :حتـى انا هههههههههههههه


روضـه بـ عصبيه :حيوووانات معليـه بنتقم منكن ..<<كل حياتها انتقام


.


نشت مـي وقالت : يلا بنـات انا اترخص بسيـر جناحنـا اريـح شوي


روضـه :حتى انتي ..؟!


مي :هيه تعبـانه والله ..


نشت مي وتبعنهـا امل وشوق ..


وبقت روضـه بـ روحها .. نششت رواضي وسارت صوب الـ tv ويـا بو ولاعه


روضـه : اييه انت حط قناه tv5 (القــناه الفرنسيـه )


مـايد بـ لعانه : لا والله وانا من وين افهم فرنسي بـ الله ..؟!


روضـه : لاحوووول شو هـ البلشـه وحشى شقايل عرفت انها هـ القناه فرنسيـه..(وسكتت)..


عطـها نظره ممدوه بـ الغرور والثـقه ( على انه انا كل شي اعرف )


..ونش وفر الريموت فـ ويه روضـه ..


ووروضه من الزيـغه صرخت بـ القو ..


مشـى وهو يضحك متوجهه لـ ام هززاع وحط ركبـه بـ الارض وعيونه مركزه فيـها وبنبره حزن : خالووووه دخيلــــــج قووولي تم .. طلبتج ..!


.


وروضــه فاجه حلجها وعيونها مطيـره عليـه وقالت بـ صوت مسموع : اؤؤؤؤؤؤللله عاد ما يـاهل ..!


ام هزاع : امر غلايـه ..عطيتك تدلل انت ..!؟


مـايد بـ حزن :خالووه انا بـ مووت من الملل وخـاطريـه اسير الحديـقه العب ..


دخيـلج دخيــــــــــلج قولي حق ( التفتت وأشر على روضـه ) رواضي حبيبه قلبي توديني الحديـقه دخيـــــــــــــــــلج ..!


.


رواضي لحد احين بـ صدمه معقوووووووله هذا ميود النحيــــس ..؟!


ضحكت ام هزاع .. والتفتت على روضـه .. وقالت : روضـه غلايـه طلبتج ترومين توديـنه ..؟!


استحت روضـه من طلب ام هزاع .. وماقدرت تقولها مابا ..وما اروم اسير ويـا هـ النحيس ..


وقـالت بـ صوت شووي مسموع وبـ حمق من اللي جدامها : من عيووني خالوه انتي تأمرين ..!


( وعطت مايد نظــــــره فتاكه ظاهر منها الحقــد ..)


مــايد بـ وناسه مصطنعه : هيــــــــــه ..يلا نشــي ..!


ام هزاع ابتسمت وقالت لـ روضـه :سيري امايه تلبسـي وانا بـ قول حق امج


وعقب تعالي هنـي عسب اعطيـج الفيـزاكرت ..


.



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0