منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. (http://www.bnota.net/vb/t7980.html)

قمرهم كلهم 06-08-2010 02:52 PM

(يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
يووم شفتك طاأاح قلبي بطوووله ......

قصه رومنسيه جريئه وتاخذ من الضحك كثير وسعووديه وفالشرقيهـ
والله اللي مايقراها يفووته نص عمره



وقبل البداايه حبيت اعلمكم كلمه بتمر عليكم كثـــــــــــــير الي هي *خشب* <تعني
اذا اثنين نطقو نفس الكلمه مع بعض يقولون خشب << هع هعع

واعرفكم على ابطاااااااااااااال القصه وبداااااااااااية نبدأ ببيت
........... ..............
ابوووو محمد ::
ابو محمد رجال اعمال يشتغل في شركه كبيره هو واخوانه (بعدين تعرفون منهم) ...
وام محمد اسمهاااا خلوود << وللعلم ابو محمد اشقر يعني طبيعة شعره صفراه بس ولا
واحد من عياله زيه
عندهم 3 اولا د وبنتين الي هم ....
محمد: خاطب بنت خالته ريماا وابوه معتمد عليه بالشركه بنسبه كبيره عمره 25 سنه
انسان متواضع حبوب ومملوح وابيض وشعره نااااااعم واشقر على بني
ريااض: ولد صاااااااااااااايع لحد الدشاااااااااااااره عمره 20 سنه اسمر ونحيف وطويل وشعره نااعمـ واسووود
اروووووى : نعوووووووووووومه جسمهاااااا خطير مو بيضا مره عاديه بشرتها بس عيونها على ابوها وسيعه ورماديه ولاضحكت تبين غمازاتها
شعرهاا بني فاتح كثير قاصته سباايكي من قدام عمرهاا 17 سنه << تخقق (وطبعا لازم اقولكم انها ماااتحب الا الفنان ماجد المهندس )
ساره: بنت دججججه والهباااااااااااال عنونانهاااا عربجيه بس ماااينفع لانو شكلهااا ناعم بيضااا شعرها اسووود عيونها مكحله طبيعي
وعمرهاا 16 سنه << تهبل
بدر : اخخخخخر العنقووود هاذا شعره ااااشقرر وابيض كنه لبنااني وعمره 4 سنواات
_____________________________
ببيت ابوو عدناااااااااااااااااان
ابو عدنان اخوووو ابو محمد وبزنس ماان بنفس الشركه
ومرته ام عدنان اسمهااا بدريه حبوووبه وتدخل جو معا البناات متفتحه وتفلها مع الصباايا
عندهم بنت وولدين
عدناان : عمره 19 سنه اسمر وومملووح وشعره دهنني وعيونع وسااع يعني يخقق بمعنى الكلمه
رغد : دلوووووووووووووووووووووووعه <<طبعا البنت الوحيده
عيونها وسااع ومكحله لونها عسلللي وشعرها بني كثير لحد الكتف تخقق موت وجسمها يهبل
بدر: عمره 16 سنه واسمر ونحيف وطويللل وعيونه حلوه
__________________
بيت ابو خالد
ابو خالد برضووو اخووو ابو محمد وابو عدنان ومره طيب ويشتغل بنفس الشركه
وام خالد ثقيلة دم وبس\مدرسه

خالد: وسيم عادي كله حبووب وجسمه خطير واسمر وعمره 20 سنه طالب جامي رفض يشتغل مع ابوه وحاب يكمل
دراسته بعدين يتوووضف في الشركه

نااايف: << جيناااااااااا لابووووو الفله والوناااااسه وما يلقبونه الا بأبو المقاااالب
عيونه نااااعسه وجسمه خطططير ويدخل القلب بسرعه احلا واحد من اخوانه وعمره 18 سنه
وصااايع هو وريااااض
سلطااان: يشبه خاالد اللهم هووو نحيييف عمره 16 سنه

********************************
عاائلة بيت ابو راكان
ابو راكان وام راكا طبعا مو اخــّو ..لهم يصير ابو راكان اخوو ام محمد
وهو امبرااااطووورية الراااااء< ^_^

راكان: عمره 19 سنه شاب خطير وخفيف دم وجسمه خيااال وشعره ناعم وكثير وعل شقاار بس هو مو ابيض
عاتي بشرته عاتيه

ريماا: خطيبة محمد طيووبه وناعمه وبشرتها حنطيه وعمرها 18 سنه مره هااديه ونعومه

ريهاام : عااد هااذي خوية ساره نفس حركاتها وتشبه راكان بس هي احلا لانها بنت

راائد: عمره 7 سنواات وحليووو
_________________________
عااائلة ابووو فيصل
ابو فيصل صديق ابو محمد الروح بالروح من يومه وعياله نفس الشي كلا خوي الثااني
وام فيصل تدخل القلب على طول حبوبه وشكلها صغير بالسن

فيصل : عمره 20سنه و جسمه خيااال وشعره دهني كثير اسود ناعم واااسمر رومنسي ويحب الشعر خفيف الدم بنفس الوقت
ويحب شي اسمه حب

فجر: صديقة اروى الروح بالروح عمرها 17 سنه موووره كيووت وبيضاااااا << طبعاا على امهاا

فهد: يالبااا هاففهد عل خير ياااشقراااا يمشي ويموت عل اكل ولا يبين
وعممره 16 سنه

فرح : ومااادرااك ما فرح < هع هع
عمرها 3 سنوات طويلة لساان ومن يومها كتبوها لخالد بس في منااافسين الي هو راائد

قمرهم كلهم 06-08-2010 02:53 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بااالعصررررر
الجواااااااااااااال يدقـ
رغد: الووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ< بعصبيه
اروى: هلااااء
رغد : ليه متردين صارلي ساعه ادق وانتي ولا همك قومي سويي نومك خلاص المدرسه قربت
اروى: وعليكم السلام< لانها ماقالت السلام عليكم
رغد: وشششع احر ماعندي ابرد ماعندك؟>>>>وشــع=وجـــع
اروى: بخير الحمدالله وانتي اخبارك< لانها ماسألت كيف احوالها
رغد: ههاااي الحمدالله واللشكر اقووول ريرااا(دلع اروى) ابي اطلع من جد زهقت
اروى: لااااااع والله انا الحين صارلي يومين تعبانه ولا تسالين ياااماال القطع>>>لاااااع=لا
رغد : تتكلمي من جد تعبانه
اروى: لا اتكللم من جوووود ههههههههههههه
رغد : الحمدالله واضح التعب علليك
اروى ببرود: ايواا وش تبين طيب
رغد: ابي اطلع سواقنا ماجا الله يخليك خلينا نرووح مجمع الظهران << بالشرقيه
ااروى: اذا بروح مجمع بنروح الراااشد وبعدين امي يمكن ماتوافق
رغد: قالت يمكن ماتوافق اروى تكفين زني نبي نشتري شريط راشد (نور عيني)
اروى: ايه صووووح راح من بااالي فديته حملت اغانيه بلابتوبي تجنن>>>>>صوووح=صــــح
رغد: يووووه بس يجنن؟؟ احلا مغني
اروى: هي هي هي مافي زي ماجد المهندس
رغد: واااااااع يلووع
اروى: لاه والله طيب تبين تسمعين صوت القطار
رغد : مافهمتـ.....................................!!
اروى ســكرت في وجه رغد ورغـد تنرفزت
رغد: طيب ياااااريراااااا<>>>< تدلعها حتى وهي مترفزه
الحواامااره والله ماخلايهااا ياابنت الذين
عدنان من ورااها وهو مبتسم : ءاامنو وعملو الصااالحاات
رغد: هاهاها سخيف اقلك روح من عندي *ورقت غرفتها تلبس* < وااثقه انهم بيروحون
عدنان: هههههاي بنات اخر زمن
--------------------------
في بيت ابو راكان
ريهاام : رجع فلوووووووووووووسي يااخاااين ليه تدخل غرفتي ليه
راكان: اسكتي ترااهي كلها عشرين ريال يالبخيله
ريها: تيب دامها قليله رح خذ من ابووي تكفى تكفى ابيهاا ياراكان
راكان: انقلعي بنات اخر زمن قال وشو قال اعطيني أياها
ريهام: ايه والله لاعلم ابوي انك ماخذ مني ولا لانه مانعك مايعطيك فلووس
راكان : ولا كلمه يااريهام لاجي اطقك
ريهام: ايه يااكبر فااشل يبي العشرين عشان يدخن يالله انقلع وعطني فلووسي
راكان: هههههههههه فشرتي
ريهام: ههههههههههه لااع عاد منسجم انت وش فشرتي انت ووجهم
راكان: يعني تهابين وتعقبين مافيه فلووس
ام راكا ن جاات: خير اللهم اجعله خير ليه الصراخ واصل عندي في المجلس من صباح الله خير
راكان: ياليل جاا معتزز << الي في باب الحاره
ريهام: ههههههههههههههههههههه يوماه ولدك سبك يقول انك زاحفه
راكان: اقوول يالله ماقصدي كذاا
ريها: ماااااااااماااااااا خلي راكان (وجا راكان من وراها سكر على فمها )
ام راكان: يووه خل اختك وشفيك
(ريهاام عضت يده وراحت لامها وراكان اختلس نفسه وطللع)
ريهام: يمااااااااااااااع خليه يرجع فلوووسي سرقها ابوي حارمه من الفلوس واخذ فلوسي>>>>>>>يمااااااع=يماااااااهـ

ام راكان؟ حبيبتي اخووووك راح
ريهام رقت ورفعت صوتها : على شااحنه ياااااااااااروووووووووب>>>>ياااااااارووب=يااارب

ام راكان شهقت : يوووه بسم الله على وليدي واخذت الجزمه ورمتهاا
ريهاام: هههههههههههههههههههه اسفه يمه ههههههههههه

قمرهم كلهم 06-08-2010 02:55 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 

ببيت ابووو محمد
اروى: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
ام محمد: خير انشالله انا قلت لك لا وافق ريااض ترا الباب يووسع جمل
اروى وشوي وتبيكي: ليه ياماما اهون عليك قد كلمت فجر ووااافقت ورغد
والحين اقولهم مافيه روحه وش هالفشلله
رياض جااي من بعيد : يوووووه اشفي الحلوين زعلانين
اروى: تعبت ابي اطلع مع رغد والله زهق ومواعد ه البنات
رياض: وويين انشالله
اروى ولدمعه بعينها: يعني وين غير الرااشد ولا مجمع الظهران قولي وين نروح
رياض سكت شوي وحن عليها وقال: ريرا حووبي تبين تروحين ماني مانعك بس شوفي لثقه
ياحبيبتي عطيتك ثقه لاتضيعينها
اروى ابتسمت: رياض ياخوي ثقتك عطيتني وهي في محلهااا بس ترضى عللي
والله انك احلا اخ بالعالللم
ام محمد: يووه سويتم فلم هندي يالله ياروى روحي البسي
اروى: يووه مامي موافقه ؟؟
ام محمد وهي تبتسم: البااب يسع جمل
اروى : حبت راس امها وحبت راس رياض وراااحت بسرعة البرررق تضحك
رياض: هههههه الحمدالله والشكر

بيت ابو خالد
خالد ونايف قاعدين بالمجلس
خالد : اووووووووف زهقاان
نااايف: خلود حبيبي وش راايك نطلع الراشد
خالد: والله فكره مهيب شينه
نايف : ولو ندعي فيصل ورياض وراكان يكون احسن
خالد: طيب وندعي عدنان بعد اووك
نايف : اووووكي فديت الي من افكراي
خالد: ههههههههه فديت روحك حبيبي
نااايف: بطل مغزلجاه يالحبيب
خالد:هههههههههههه
(وراح نايف د على فيصل وركان)
خالد : يالله بدق على رياض
نايف : طيب فيصل قالـ .....< قطع كلامه
خالد : انثبر قاعد اكلم ؛؛ < وكلم
ريااض : هلااا
خالد: هلا والله اشلونك
ريض: طيب الحمدالله ادخل بالموضوع وش تبي
خالد: اووم الادب الي اشوفه بس
رياض: نعم وش تبي
خالد: لاتبكي بس حنا طالعين الراااشد تبي تجي معنا انا ونايف وفيصل
ريااض: ههههههههههههههااااي
خالد: عّسا ماشر ليه تضحك
رياض: لان البنات رايحين توها اروى طالعه من خمس دقااايق
خالد: طيب وش دخلنا ترا حنا رايحين بتجي
رياض: افاااااااااا عليك طيراان
خالد: يالله متا طالع
رياض: هههه مساافة الطريق
خالد: هههههههههههههههه طيب يالله فمان الله
رياض: فمان الكريم

نايف: هااااا ه وشو
خالد مبتسم: يقول مساافة الطريق
نااايف : ههههههههههههههههاااااااااااي امااا هذاك الولد عجيب
خالد: وانت كللمت ؟؟
ايه كلمت فيصل ويقول طيب بس بعد محاولات لاان يقول توني باليالله خليت فجر تروح والحين اروح
خالد : الزززززززززبده
نايف : في ثلاجة جدتي
خالد : ههههه بطل سخافه قوول
نااايف: ان عدنان مشغووول وفيصل بيجي بعد مانشبت قال طيب
خالد: ووراكان
نايف : والله اني نسيته بس كلمه في الطريق اكيد بيجي

خالد : طيب ياللله مشينااااااااااا
نايف : يالله


اروى وفجر في السيااااره
فجر: مشالله هاذذاا ببيت رغد
اروى: يب افكروووووس
فجر: مووره حلوووووو مشالله
اروى: ايواااااااااا بس اسكتي خليني اكلمهااا
فجر: امبيه فشله ههههههه
اروى: هههههه < وردت رغد
رغددد: ييالله جاااااااااااااااااايه
اروى: بسم الله اعصاااب
رغد: يوه تحسبيني نسيت ودك تسمعين صوت القطااار (طوط طوط طوط )
اروى قاعده ساكته منصدمه: هههههههههههههههههههههههههههههه
فجر ابتسمت لضحكة اروى: وشفيك وش قالت
اروى: قالتلها كل شي
فجر: ههههههه تاخذ حقهااا واله ماشالله ماااااااانست
رغد دخللت
رغد : هاااااااااااااااااااااي
فجر+اروى: هاااياااااااااات
اروى: هههههههههههه خشب وطقة الخش ) كاااااك بتزوج قبلك
فجر: هههههههههههه وش دراك يمكن تعنسين
اروى: بسم الل عللي
رغد: ههههههههههههههه
اروى: الممهم نوااز< اسم السوواااق الغريب ههاي
نواز: نأأأأمم (نعم)
اروى: حط شريط ماجد المهندس
نواز: اي واهد انسه (واحد)
اروى: انسى لاتحط انجنيت
نواز : مافي عرف اي لون
اروى:اللي لونه بنتي وابيض
نواز: انشالله انسه
طبعا اروى استانست مع الاغنيه (انسى) ورغد كارهه ماجد وطبعا فجر تحبه يعني مو زي اروى مجنونته

ببيت ام محمد
ساره : اااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييييييييي ش
ام محمد : راااااااااااحت مجمع الرااااشد
ساره: ولللللليه ماتصحيني
ام محمد: طبعا ماصدقت اخوك وافق وراحت ركض
ساره: لحظه خليني اهزئها الحيواانه الخاااينه

اروى حاطه لساره نغمة اسعاااف<< هع هع
طبعا فجر ورغد ماتووو ضحك وقال حطي سبيكر خلنا نضحك شوي
اروى طيب وردت
اروى: هللللللللللللللوووووه
سااااره: تهللللللللللللللللللللللهللللللللللللللللللت سنونك قولي ءاامين
رغد وفجر ماتو ضحك
اروى: بسم الله على سنوني للليش خير
سااره: ليش ماتاخذوني معكم انا زهقاانه موتت
اروى: كنتي ناايمه
ساره: الله يعني ماينفع تصحيتني كنت بقوم زي البرق
اروى: يوووووووووه طيب نواز رووح خذ ساره
نواز : طيب
اروى : هاه انبسطتي
ساره: ايه غصب عنك
اروى: خلاااص يانوااز لا تاخذها
نواز : طيب انسه
ساره: خلاااااص توبه توبه
اروى: لااا نواز مر مر خذهاا
نواااز: اشششششششششششفييييي كلااام روه ا تروه اشفي هاذا بأد مايسير ( اش هاذا الكلام روح لا تروح اش هاذا بعد مايصير
البناات ماتو ضحك واروى انصدمت والسواق ارتز لاانها أ ول مره تصير
ساره: هزززئك
رغد وفجر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: لا خلاص نواز مره ولا عاد تصااارخ وانتي انقلعي الحين جايين وياويلك ان تاخرتي
ساااره: اوكيشن بس بغيت اقولك لاتعصبين ماينفع هههه * وسكررت*
--------------------------------------
عند الشباب
نايف: يااااويلي شوف اوم العيون
فيصل : وععععع انت حـّول ماعندك ذوق ولا اقول هي حولا خذهااا تنفع لك
راكان +خالد+رياض: هههههههههههههههههه
راكان: نايف بالله الحين اي وحده شكلها وع وحاطه مكياج بالله العب باعصابها
نايف: افااااااا علليك
رياض: هههههههه بالله شوف اذ هي صااايعه ولالا
فيصل: ولا بعد قوللهااا انتي وع عاد والله لاترووح فيها
نايف: طيب هاذي هي ام مكيااااج بروح اغازلهاا
فيصل +خالد+رياض+راكان: لااااااااااااااااااااااااااا
نايف : بسم الله وش فيكم
راكان: ماتغازلهااااا
نايف :ايه انا فاهمكم بس يالله
ورااح نايف للبنت ام المكيااج
نايف: اباااااا اموووووووووووووت انا الحين اذا ماعندك مانع
البنت وقفت تطالع فيه وتضحك << عجبها الولد
نايف: تبين رقمي
البنت: ياااريت قلبووو
نايف: اقوولك الخلاااا (واانتم بكراامه)بس انتي شكلك مابقيتي ولد بالشرقيه مارقمتيه<< الكل يسمع بصوت عالي
البنت تنااااضره وتستحقره وباقي واقفه
نايف: الحين انتي بالله علليك ماتخافين الله جايتنا من البيت صابغه وجهك كنك مهرج
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههه
(تجمعو الناااااااس)
البنت: اقوولك روح بس انا ماكلم الحثاله اشكالك
نايف: اقول روحي بس انتي توني اقول تبين رقمي تهزين راسك وتبتسمين كني اخوك
البنت: وهـ ياقلبي نصاّ ااااااااااااب
نايف: وهـ . . هههههههههه حشا كلاب حناااااااا
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت تفشللللت فكانت ساكته
نايف: اقولك انتي موب قدهااااااااااااااا يالديك الرومي مع قذلتك واحسن لك تسوين رجيم عندك زواايد
الكل:هههههههههههههههههههههه
طبعا سفهته البنت ورااحت والشباب يحيون نااايف << شباب مايعرفهم
ورجع عند خالد ورياض وفيصل وراكان
الكل: هههههههههههه
فيصل: كفووو وانا اخووك
راكان: سفهههت في ام اللي جابوهاااا
ريااض: والله كفوووووووو ياولد العم
نايف: هههههههه افا عليكم ماسويت الا الواجب
اللكل: ههههههههههههههه
خالد: ههههههه بس احلاااا شي ياديك الرومي شيلي زواااائدك هههههه
الكل: ههههههههههههههههه
ريااض: شبااااب تعااالوووو العشااا علا حساااابي
الكل: صدددددددددددددق
رياض: بسم الله ههههههههه اعصاابكم ايه صدق اجل اكذب
خالد: الله وناااسه بسرعه بطني قسم انه اطرررررررررب
فيصل: خخخخخخخ حلوه هااذي
رياض: كمااااان
فيصل: اقول عربي
الكل:ههههههههههههه
--------------------------------------
عند البناااااااات .....
اروى: اوف هاذي ساعه تللللبس
ساره دخلت السيااره بهلوووووووووووووووووووووووه
الكل: هههههههههههههههههه
اروى: طرينا القط جانا ينط
رغد وفجر : ههههههههههههه
ساره : تهبين الا الطيب عند ذكره << وقامت سوت نفسها رزه
البنات حتا اروى ماقدرت تسكت وكلهم يضحكون
اروى: حرك نواااااااازووهـ
نواز: تيب انسهـ
وحرك ........................... وبنص الطريق
ساره : اوووووووووه صوووووح جبتلكم اسنكرز
البنات : واااااااااااو
اروى: انا سارونه ابي ابي
ساره : لا امي
رغد وساره : ههههههههههه
اروى: والله انتي ياتافهه ياسخيفه
ساره: واللهي افضل سخيفه
الكل حتا اروى: هههههههههههههه
اروى: اسكتي زين اليوم شريط راشد علا حساابي والعشا علا حساابي من جد طرارات ويتشرطون
الكل: هههههههههههههه
ساره: والله من جد العشاا على حسااابك
اروى: ايه افااااا عليكم
رغد : لااا اهم شي راشد الماجد
اروى قامت تغني< صوتها مووره جنان
ويلااااااه ضاق الصدر وماذكر يسال عللي ويلاااااااه
نسااااه طول االهجر ولا الصبر من قسوتااه قسااااااه
البنات: مااصاااااااااار من خطا غير العطا والتضحيه مااصااار
جبااااااااار يهالزمن ماتنظمن فيك البشر جباااار
نواز : هههههههههههههههههه
البنات سكــتوو
نواز: هههههههههههه<< يضحك على حماسهم
اروى: ههههههههههههه من جد مو كنا دخلنا جو
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
____________________
عند الشباب ..........
خالد: يعطيك العاافيه يابو الشباااب على هال اكل
ريااض يبتسم : عوااااااااااافي
خالد : الله يعااافيك
فيصل شبااب ممكن شيت اب ابغا اقيس الظغط عند فجوور
الشباب: ههههههههههههههههه طيب

قمرهم كلهم 06-08-2010 02:56 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فجر : اووف هذا وش يبي ...... الووووووووه<< حاطه السبيكر << لازم الكل يسمع
فيصل: هلا فجوووره
فجر: اخلللص وش تبي
فيصل: ياحبني لك سووي فجور خلااص ماعاد اتنيذل
فجر استانست : لاااااعاااادي
فيصل : زين انا بالرااااشد
فجر: وانااااااا اقوووووووول ليه تعتذر وجع
فيصل: هههههههههههههههه طيب يالله تلايطي هذا وهو عندك خبر
فجر: كل تبن(وانتم بكراامـه) بااااي
وسكرت ...........!@#
اروى: مين هذا فهد وصوته كذاااا
فجر: لااا هذا فيصل
اروىفز قلبهاا : اهاااااااااا
فجر: تررررررراه انساان خاقوقي
اروى: واذا وش انسووي << يعنني ماهمني
البنات: ههههههههه
اروى: نوازوه حد شريط ماجد المهندس ( انسى )
نواز: الي شغلنا قبل شوي << طبعا ترجمت على طول
اروى: ايه اجل
اروى كاااااانت عل شباااااك وفاتحته ومتنقبه << الكل للثمه الا هي مااتحب
طبعا العيون الوساع واللون عيونهاا طلع شكلها شي يخقق

وقفو عند الاشاااره

الشباب: دق بوري ياخوك مووه البنت تجنن الواااااحد
الولد: اي بوري بكلمهااا اناا < وفتح الشباك
وقال: ياحلوووو يااقميييييل ينعل اوم العيون الخاقوقيه
اروى: طالعت فيه ورجعت تنزلت راسهاا
الولد: الرررررررررررقم تكفين الرررررررررقم
ساره شافته : ههههههههههههههههههه
الولد: دووووم الضحكه يالحلو الي جمبهااا
ساره: اقوووول اكفنا شرك انت لو شاافك جني ماناام
الشباب+البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الولد: لاعاد زودتيها والله انا مزيوون
سااره: اقول على زق (وانتم بكرامـه)بس وشو ههههههههه انت الجني ماينام اجل البشريه يوماه بقعد اتحلم فيك
الشباب والبنات :هههههههههههههههههههههههه

وولعت الاشااره
الولد: والله كان وودي الرقم بس الوقت ماساعد
وكلا رااااااااح
اروى: زين سويتي فيه
ساره: ههاي افا علليك << لاحظتم سااره زي نااايف
اروى: بس والله حراام فشلتيه
ساره : اقول احنا ماعرفنا لك
الكل: ههههههههههههههه
ساره: والله جد كدش واسمر ونحيف قسم انه يخرررررع
البنات ماتوو ضحك
طبعاا وصلووو اول شي اشترو الشريط ومابقا حد ماخقو عليه
وبلوتوث ماشغلوووووووه ودباديب ماخلوهاا واغرااض ماخلوهاا
<< طبعا بعد عناااء شديد جاعوووووووو
ساره: ريراااا حبيبتي جوعاانه < وتمسك بطنهااا
اروى : طيب يالمصلحجيه تعالووو بنات ناكل
فجر : ايه والله بمووت جوووووووع
اروى: كماااااان
البنات: كماااااانين
الكل: خخخخخخخخخ << وصارو يمشوون بسرعه كنهم باتمان مره اشكالهم تحفه
طبعاااا رااحت رغد تاااااخذ الاكل لان القرعه طلعت عليهاا لوووووووول
جابت الاكل بعدين راحت تجيب البيبسي
فجر: اووف ليه تاخررت
ساره: يالله انا بموت جووع
اروى: لايكون بس طاحت لووول
البنات: هههههههههههه
ساره : لا لا لاتقولين انا بمووت جووع < وشافت رغد :لا الحمدالله ماطاحت شوفو البباسي لوول
رغد مستناانسه وشكلهها يضحك لان البباسي ثقيله وشوووي
الكم حق العباايه علللللق في كرسي واااااحد
وطرررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ>>>طااااااااحــت
الببسي كلله عللى اروى <<لووووووووووووووووووووووول
اروى قامت : واااااااااااااااااااااااع وش هذااااا وااااااااع << وقاامت تناااقز....... لول
البناات : ههههههههههههههههههههههههه
رغد شافت البنات يضحكون بعد مانصدمت وضحكت < لول

_________________________
عند الشباب
راكان: هههههههههههه شووفو البنت الي طاح عليها البيبسي
رياض: اووووووف هاذي مااااي سستير < اختي
رياااض راااح وطبعا الشباب ماصدقووو وخاصتن خالد << يحبهاا
وفيصل اكثثثثثثثثثثثثثر

---------------------------
اروى: لاااااااااه انتو السبب سرت فرجه الكل يضحك علللي
ريااض: ههههههههههه اروى شكلك يموت ضكك
اروى شوي وتبكي : يوما انت وش تسوي هناا < دلووعه
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههههه
اروى قعدت عل كررسي مابيدها حيلله
ساره: تستااهلين عشان تخيلو رغد طاحت
الكل: هههههههههههههه
فجر: ياحياتي يااريرااااااا والله ماتستاهلين< طيووووووووووبه
ريااض بنفسه: ياويلي عل طيبه يافجوره حبيبتي
خالد + فيصل << خااااااقييييييييييين
نايف: يوووه ياحليلك ابصراحه ماتستاهلين اهئ
الكل: ههههههههههههه
فيصل: والله ماتستاهلين ياروى خلاص تعالي معاي نشتري عباايه
اروى استحت : لالا مايحتااج
فيصل ميت عليهاااا: تعالي يالله
فجر: احم احم نحن هنا
الكل: ههههههههه
خااالد على نااااااااااااااااااااااااار
اروى: فيصل تسلم خلاص مابيها
فيصل في نفسه ياااحلو اسمي علا لسانك : وبعدين راح لهااا ومسكها من يدينها < مافي الا هال حل لووووووووول
وبعدين قاااام يسحبهاااااا لين وصل لمحل عبايات واشترا لها ودخل غرفه ودخلت تجربهاا
وطبعا الكل مصدووم وخالد مقهوور وققعدو استنااهم
لن مارجعو طبعا اروى مستاانسه وفيصل عشق اروى عشق ماحد يعشقه
وصلوو ..........................,’آ

فجر: عاااشووو عاااااشووو روميوو وجولييت
الكل باستثناء خاالد: ههههههههههههههههههههههه
فيصل ردة فعلله (مستاااااااااااااااااااااااااااااااانس ) واروى ( مستحيييييييييييييييييييييييييه)

نايف يطالع ساره ....,’,
ريااض: هي هي لاتطلع عيوونك
الكل شافوه
وايش ضحكو ضحك لاانو ارتبك قام يطالع بالسقف << لووووووووووووووووول
وسااااااااااااااااره استتتتتتتتتحتتت

رغد : اوف اوف كم واحد اليو طلعنا والا وهو يحب
ركان : مابقا الا انا وانتي وشرايك نشبك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر: لا انا ماطلعت بواحد
الكل قام يطالعها ويطالع ريااااض
استحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححت
خالد وصوته مبحوح: وانااااااا
اروى: خالد....ماحد يحب الثااني ترااا نمززح لاتزعل
الكل انهبل على ردة فعل اروى الجريئه وخالد فرررررررح < لوول
ساره : من جد اي حب واي خرابيط كلنا نحب كاخوان لااقل ولا اكثر< تقصد ناايف
نايف كان ردة فعله القهر
وفيصل انقهر بعد


قمرهم كلهم 06-08-2010 02:57 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 


بعد مالكل رجع البيت بعد الاستهبااال وانواع الدجه
في واحد مستريييح ويفكر
.............. فيصل ............... الساعه 8 الصبااح وهو مدااوم في شركت ابوه و
ماعنده شي
ويفكر باروى من زماان وهم صغغغار
اروى وعمرهاا 12 : فيصل شوووف فجر ورياض يعطون بعض ورده
فيصل وعمره 16 : هههههههههههه الحمدالله والشكر
اروى فيصل بعطيك شي احلا منهم
فيصل استانس وقال وشووو
اروى قالت قرب بقول شي بذنك
وففيصل قرب << علا باله بتقول احبك .....
اروى باااااسته وراااحت فيصل تجمد مره استانس واروى تركض ولين ماوصلت مكان يلعبون فيه بالرمل
اروى : طاااحت وقعدت تكتب كان مره شكلها جننان وهي مليانه رمل وتكتب
( الحــــــــــــــــــــــب عـــــــــــــــــــــذب ))
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه فديتك رورو << دلعها زمان

فيصل رجع لوعيه
وقال اااااااه يااروى قلتي الحب عذب ونسيتي الالف
الحب عذااااااااااب يااااااااارورو عذااااااااااااااااااااااااااب لايكون نسيتي الحب لايكون نسيتيني
ونسيتي الي كان بينناا أآآآآآآآآآآآهـ بس ياعذااااااااااااااااااااابي يا رورو << مايدري ان اروى تكره هل دلللللللع خخخخ

_____________________________

اروى فالمدرسه بعرفكم عللى اعزز صديقات اروى

ملاك : مرجووووووووووجه وبيضااا ونحيفه واكيد عمرها 17
ريناااااد : حبوووووووووبه بيضا وعيونها وسااع وشعرها كثيف وقاصته سبايكي موره خطيره البنت
شهد : عربجيه واحياننا تصير ناااعمه وتهبل بمعنى الكلمه ببس فرفوشه وتحب وحده من البنات < مو اي حب ههههه
منى : مغنية الفصل وعيونها تجنن وبيضا وجسمها خطير طيوبه وحبوبه ويسمونه ( الام الحنون) لانها لاشافت احد يبكي بكت معه ههههههههه
وطبعا بنات شله ثانيه بس انهم حبوبنات
عبير ومروى واسماا وساره وكلهم يجننون وعبير الناعمه هاذي عليها نعوم اشكل ماعطيك
واسووم خلوها احلا وحده من شلتهم

اروى: ههههههههههههههههههه بناات ياربيه لا تسوون شي بططلع
0البنات يرقصون واروى قاعده تصفق وتضحك بس
ودخلت المعلمه محاااااااااااااضره ياطولهاا
وبعدين اشرت على اروى تطلع براا << مسكينه
اروى: استاذه مالي شغل والله
البنات : ابله اروى ماسوت ششي
مروى : ميييييييييته ضحك
اسماا : ياقلبي ياأروى وهاذا وهي مسالمه كل شي يطيحون عليها
عبيره: ههههههههههههههه ياحليلها ياحيااتي
اروى: ابله انا بس اصفق
الاستاذه : وليه تصفقين << حااقده
اروى عصبت : كييفي ومااني طالعه والي يصير يصير
الابله جااات لين عند اروى وسحبتها من مريولها ودتهااا براا < لوووووووووول
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
شهد : حراام عليكم والله ماسووووت شي انتي تغنين وانا اطبل وملاااك تصفق بقوه ولا وهي واقفه يعني اروى لااانهااا تصفق بشويش قامت
صدق الابله هاااااذيى مالهااا داعي وحولاااااااا

نور < وحده خاااااااااقه عليهااا شهد وشهد تموت عليهااااااااا
طلت نوور
شهد كانت معصبه ولمن طللللت نست كل شي وقعدت مفهيه << لوول البنت راحت فيهاا
ارور ىبراا الابله تشتغل وهي قاعده تحت عند الطااوله حقت المعلمه << شكلها يضحك لوول
اروى تتذكر فيصل وكيف كااااااانت تمووت عللليه
اروى بنفسهاا : ليه يعني ماصرت احبك ليه وليه اميل لك بس اني مستحيل احب احد كثرك يافيصل
وتتذكر موقف
فيصل عمره 17 : رورو حطي الفلللللللم
اروى عمره 13: لااااا الفلم وصخ
رياض + محمد + فيصل : ههههههههههههههههه
اروى : مممممممممممم شوفوني
الكل شافوها وكانت حاطه ظهرها عل tv وماصارو يشوووفووون
محمد: وجع انقلعي
اروى : ناااهي>>>يعني لا بس بالهندي

الكل: هههههههههه
فيصل : رورو انتي حاطه عدسااات
محمد : لا عيونها طبيعيه
فيصل : لا لا جد واللله
محمد : ايه والله رمادي طبيعي
فيصل: واااااااو تجنن عيونتك رورو تخقق
اروى استحت وحطت عينها بالارض وردت خدودهاا << مووره تهبلل
فيصل يبتسم: طيب شعرهااا صابغته << ملقوف
رياااض : يااخي انت ماتشوف شعري اشقر << كذااب اسمر هههههههه
وابوهاا شعره اصفر والله
الكل: ههههههههههههههه
اروى مستحيييييييييييييييييييه
فيصل: وااااااااو رورو كنك اجنبيه ولا كبرتي جسمك يطلع خطير
هنا اروى ماقدرت فوخرت عن التلفزيون لانه شبع تامل فراحت الجلسه
رياض: دايم امدحها عشان توخر
محمد وفيصل : هههههههههههههههههههههه
اروى راحت الغرفهـ وعين فيصل تلاحقهاااا والتفتت له وهو يطالعها عاد هنا البنت راحت كاتشب << لووول ههههه


اروى رجعت لوعيهاااااا
الابله هي انتي ماتسمعين
اروى : سووري يااستااااذه ماكنت معاك وش تبين
الاابله : اددددخلي ولا عاد تزيدين تسوينا
اروى : الا بسويها عندك شي ودخللت
طبعا المعلمه مشغوول فماا كترثت
اروى : هاااااااااااي
البنااااات : هلاااااااااا بالمسكينه
اروى: ههههههههههههههههه
________________________________
ساااره << غااايبهـ اقولكم بايعتهااا << لول
رياض مايروح الاا السااعه 12 الدوووام يشوف فيه شي ويررررررجع
طبعا ساره قعدت عالنت وارقصت و اطبخت << الين الااساعه 9 ( مانامت )

ريااااض مااااااااار
ساره : رياض تكفى اشتري من البقااااااله
رياض سفهها وراح المطبخ يقربع
سااره قعدت زهقانه وقعدت باجلسه تناظر tv
سمعت صووت طقطقه بالمجلس فاقررت تخووف الشغاله << موب اول مره شغالتهم خوافه لوول

ساره خذت شرشف الصلااااا تبي تخوف الشغااله
وسمعت صووت طقطقه عالطااوله
ساره بنفسهااا : وي الشغاله تعرف تطق بجيبها بعرس اخوي لوووووووول

قمرهم كلهم 06-08-2010 02:57 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ناايف : ياربي اشفيه هاااذااا تاااخر
سااره : بووووووووووووووووووووووووووووووووووو
نااايف نفض كنه يرقص مصري << اخترع << هو الشغاله ههههههههههههههههه
ساره الشرشف طيرتها طبعا كانت لابسه شووووورت بيجامه وبلوزه كت
بعدين من الخووف خذت الشرشف ولفت فيها وجهها والبااقي طالع < لووووووووووول
نايف << مسكين مهو مستووعب خااف < لول
ولمن ستوعب فقع ضحك ككككككككككككككككككككككككككككككككاااااااااااااااااا ااااااك
نايف في نفسه : وهـ بس تجنن ياااااالبيه يووم شفتك طااح قلبي وهـ وهـ بس مين هاذي
اكيد ساره المرجوجه والله اني مدري بس اروى انحف شوف هاذي نحيفه لايكوون بس

__________________________
سااره << وماادراك ماساره
مره تضحك مره تستحي مره تسررح << انجت البنت صراحه يحق لها ههههه
ساره : يوووووووه انا وش ذا الغبااا يوم شفت ريااض ليه ماقالي يووه
لاجات ريرااا بقوولهاااا وتحللي << ياحليلـك ياريرا
----------------------------------------------------------
نااايف : انت لحاالك تقرربع بالبيت كلله << يبي يعرف الللللذككي لول
ريااض:: ههههههههه لالا ساره موجوده
نايف ارتاح : اهاااااااا

ساااااااااره: رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض
رياض : اوف اوف ساره تبيني اشتري لهاا من البقاله
نايف : وليه ماتشتري خل نشتريلها وعشره لي ولك
رياض: هههههههههه حرام عندي فلوووس
نايف : هههههاي يالبطراان رح نادها وقولها وش تبي
رياض : طيب
سااااااااااااااارااااااااااااااااااااااااااااااااا هـ الدوباااااااااااااااااااااااااااااااااه،
ساره : سم سم
رياض: سم الله عدووكـ وش تبيني اشتري لكـ
ساره : ممممممم ماعندي فلوووس
رياض : ههههههههههههههههه اجل ليه تطلبين
ساره: ادري استلمت الراااتب
رياض فقع ضحك : يالجننيييه
ساره : هههههههههه يالله اكتب عندك << هههههههه مابقت شي ماشترته
رياض: اوووف هاذا كله بميه
ساره رايحه : عاتي حلالي لووووووووووول>>>بنوته
ريااض هههههههههههههههههه
وودخل يضحك وقال لنااايف وشاف الطلباات ومااات ضحك
________________________________
بالمدرسه ....
رغد: ياااربيه انتي وينك
اروى: هاذا انااا
رغد : ماااشفتك بالبريييييكـ
اروى: ايه كنت بالفصل احل الواجباات
رغد: احلاا دافوورره ههههه
اروى: لااااا مامي امس تقوول بنطلع المزرعهـ فباحل واجباتي احين
رغد:احلـــــفي بنروووووووح المـزرع‘ــه وااااااااااااااي نااااااااااااايـــساات>>تدلـــع
اروى:نايسات ولا عربساات
رغـد:كلـي زقاااااااات(وانتم بكرااامــه)
اروى:يلعن ابو الجمع بس
رغد:لالا صدق صدق بنروووح طيب متى وكيف ومين بيجي وليش و و و و و و و..........
اروى:يمه يمه يمه لاتاااكليني
رغد:لا تخاافين بسرعه ردي
اروى أمممممممم ماادري
رغـد:وشـــع

اروى: روودي لاازم تذااكرين ترااا من جد من جد بنرووح
رغد: اددري بس جهزووو نفسكم
اروى: اكيد اصلا وصيت ساره تشتري من البقااله
رغد: خلاص انتم الاكل وانا العاب ومسجل اووووك
اروى: وشو العاااب ؟؟
رغد: زي اونوو .. بااصره ومابنسى الكووره
اروى: بااافوو عليك ياااعسسسسل
رغد: افا عليك بس بتعبون المسبح
اروى: اكيد المسبح والدبابات بابا يقول حطينا والاسطبل فيه بس حصان وحد
رغد اهاااااا يالله اشوووفك عل مزرعه
اروىى: نتقاابل عللى خير بااي
رغد : باااايوو
وطبعآآ كل وحده راحت بسيااارتهااا << رغد وداها البيت عدنان اما اروى فالسواق (نواز) << اسمه يضحك ههه لوووول

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:00 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ببيت ابو راكاان في الليل الساعه 12 ..
___________
ريماا: ريهام حجز محمد الفندق حق الجواز
ريهام: بالله جد
ريما: ايه فديته يقول بفندق الهلو دي ان
ريهام: امحق فديته اوخص
ريما استحت: عااتي زوجي
ريهاام : اقوووول الفقه بس (وانتم بكرااامه)
ريماا: وجع احبه اموت عليه فديتك حمودي عندك شي ؟؟
ريهام : لا ماعندي شي
ريما: ايه علا باالي
ريهام: ريماا بفتقدك
ريما سكتت
ريهام: وشلون بتكون حيااتي من دونك ابا امووت
ريما حنت علا اختها ورااحت ضمتهاا وريهام بكت وطبعا ريما ودها تبكي بس لازم تساند اختهاا
ريمأ: والله ياحيااتي اني مستحيل اخليك وهي كلها شهر نطلع نتمشى ولا بقعد اكلمك كل يوم تصبحين تمسين تفطيرين زي العااشقين
ريههام : لالالالالالالالا لاتصيرين كذا تنشبين
ريما: ههههههههه الا والله غصب عنك حتا بخلي حمود يغار منك
ريهام : ريما والله احبك يااحلا سستر بالعاالم فديتك ياناااس والله اغلا الخلق بالعالم
ريما : ايه كذااا ابيك يااحوووبي

ام راكان جات : انتم ماااااااااانمتم يالله بكرره ورانا رحله من الساعه 6 الصبااح
ريما وريهام فتحو عيونهن
ام راكا ن: ايه والله وشفيكم جد بنرووح المزرررعه حقت ابو محمد
ريهام: جد يوماااااااه الللله نااااااااااااااااااااااايس الله يخليك ابصراحه خبر فرحني موت << متحمسه
ام راكان: ايه ناامو عشان نروح بدري
ريما: مامي مين بيجي
ام راكان: ابو عدنان وعائلته وابو خالد والقش حقه وابو فيصل وطبعا ابو محمد وحنـــّااا
ريهام : اهاا يالله تصبحون على خير ابي انام عشان اقولم
ام راكان وريما :ههههههههههههه
ريهاام : ايه ريووم بكره بتشوفين حبيب القلب
ريما استحت: وحطت راسهااا عالسرير وقالت تصبحون على خي
ريهههام : خخخخخخخخخ
ام راكان : يالله تصبحون علا خير
ريما وريهام : ونتي من اهله

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:01 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
في جللسه عند الشبببااااااااااااااااااب ف استراحه قاطين عليهاا

سلطان : اخو خالد ونايف نسيته يابنات ههههههههههههههههههه اعذروني صديق فهد عمره 16
حركاااااات ناااايف ويشهه خااااااااااااااااااااالد

نررررجع للأحدااااااااااث

سلطان : آآآآآآآآاهـ اشتقت لهاااا والحين هي تتغطااااا لاااا كيف اشوفهاا
فهد: هههههههههههههه وش فيك منهي
سلطان: ماغيرها ماخذها روحي ووجداني وقلبي ودنيتي هـ بس ياريهااااام اهـ
فهد : طيب ليه ماتشوفهههااا
سلطان: ياخي هي ماتجي عندنااا وتتغطى ماشفتها من زمان والله وحشتني
فهد : الله يصبرك بس بس وع مابينكم الا سنه وش تبي فيهاا
سلطان ك تطيح الطيرمن السما تهبل خفيفة دم شكلهاا يجن
فهد : الله يهنيك وتكون من نصيبك
سلطان ءآآآمين
فهد: هههههاااي

فيصل: يالله فهوود خل نررجع امي تحاتيك يالورع
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
فهد: ارحمني ياللي توك فاقس من البيض
الكل:هههههههههههه

وكلا راااح البيت

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:01 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
الساااااااااااااعه 5 الفجررر ببيت ابووو محمد

ام محمد تدق الباب: اروى حبيبتي قووومي يالله بسك نووووووم مايمديك تدخلين الحمام(اكرمكم الله)
وتلبسي يالله قوومي يالله

اروى بصوت راايح: مااااااامااااا مااااااااااابي
ساره ناازله من الدرج: وشفيهااا
ام محمد : ساره قوميها انا بنزل المطبخ
ساره: طيوووب ( وفتحت الباب ) << ماعندها دلللللللع
وشالت الحااااف وقامت اروى من البررد << لووووووووووول
اروى: بــ بــ بـــ ــرــرررررررررررررررررــــد
ساره تضحك على شكل اروى فرحمتها وفتحت المكيف << ههههههههههههه شريرهـ
اروى بعصبيه: برررررررا يالدوووبه الحومااااااااره *وانتم بكرامه* اطللعي براآآآآآ
ساره تركض : ههههههههههاااي اوكيشن اوكشن
اروى قاامت خذتلهاا شوووور وللببست بيجامه وطلللللللللللعت << اااخررررر وحده تخللص

محمد: اوف هاذي سااااااعه ماتطلع
رياض: والله لاسحب فيهااااااااا
ابو محمد يطالع ريااض نضرات تهديد
رياض: لالا بس ردة فعل
ساره وام محمد ومحمد وابو محمد ماتو ضححححححححححححك

اروى تزللللللللت بكيسه ملياااااااااااااااااانه حلويااات وكيسه وشنطه ملااابس
فوقفت تحط الكيسه بالشنطه
رياااض: يالله ساااعه تاخرين يالله بعدين دخليها
اروى سفهته ةدخلتهاا
اروى: هااااااااااي بااابي صبااحو
ابو محمد: صباح الخير حبيبتي
اروى: كيفك
ابو محمد تمام حبيبتي بخير
الكل عللىىى نااااااار << لوووووووول
راحت اروى حبت راس امهاا وطلعو

محمد بسياارته ورياض وابو محمد بسيااارة العااااائللله

وطبعااا الصمت سيد الموقف لان ساره واروى نايمين

وصلوووو ورتبوووو عل ساعه 7 ونص العوااائل ورا بعض دخلوو وعلى طووول نوووووم

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:02 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
طبعاا الحريم صااااااحيين من الظهر افطرووو وجالسين وعند الشباااااااب
كلهم نايمين الا فيصل ورياض والكباااار
طبعااااااا

اروى شبعت نووووم فصحت
ولبست كالتااالي ....؟ << اموت انا عل عربي

شووورت لا عند الفخض جينز وتحته استرتش اصفر وتي شيرت اصفر وامسويه بووف << ننفخه
وحاطح شريطه صفرااا
مرررررررر ه شكلهااا كيوووت

وحااولت تصحي البنات طبعااا كلهم هاوشوهااااااا فامالها الا الحريم << ياحليلها هههههه

ام محمد: صبااح الخير
اروى: هلا يمه صباح النور
ام خالد: ليه ماااصحيتيهم
اروى: حاولت بس مايبووون
ام خالد : اهآآآ
ام عدنان: صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
ام عدنان :ريرااا شكلك كيووووووووت << مره فلله واصلا شكلها صغيره
اروى وردة خدودها:تسلمين ياااعمه عيونك الكيوته
الكل: ههههههههههههههه
ام عدنان: اطلعي برااا الجوو خطير
اروى: ادري بس خلني اكووول جوعانه
ام راكان: ترااا الفطور جااهز طالعيه فالطاوله
اروى: رااحت واكلت وطلللللللعت

وقفت عند شججر واخذت غصن وكتبت (اروى)
وفيصل كااااااان طااااااااااااااااالع يشم هوااا
وكان لابس برموود جينز وتي شيرت بني وكان شعررره حوووسه << مرهه خطير
اروى بااقي تكتب
فيصل شافها وانهببببببببببببببببببببل
فيصل بنفسه : اااااااااا’هـ وش هالحلا وش هالجمال وشالجسم هاذي اروى شعرها اشقر اروى
فيل تنح تنح
اروى نقزززززززت
قال فيصل : ااااسف
اروى تبغا الارض تنشق ولا يصير لها مع فيصل هل موقف << عرفته اكيد يبيلها لول
فيصل يطالعهاا < خااق الوللللللللللللد هههههههههههههه
اروى: ممكن تبعد ابي اطللللللللع
فيصل استوعب ووخر
وقعدت عيونه تلاحقهااااااااا < مايستحي ههههههههه
وانتبه للي كاتبته اروى وتاكد انها هي وقال في نفسه قلبي طآآآآآآآآآح طاح بطووولهـ
ورااااح يناااقز عند الشبااااب
رياض: ههههههههههههه الحمدالله واشكر
فيصل ينااقز
ناايف: فيصلوووووووووووووووووووهـ بررررررررررررررررررررررررررا
فيصل: كيفك تبي الشيااب يقومون ويطشون عليكم ماي كيفكم
راكان: اااااااااااووووووووووووووووووووووووف
عدنان: ماي مره وحده
فيصل : وباااااااااااااااااااااااااااااااااارده
رياض: وحااااسبينكم بالتمام كلن له سطل ههههههههههههههههههههه
نايف: ياومااااااااه فقدتك ياومي يوم انك بس تصكين المكيف وينها اياامك
فهد : ياحليلها امك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقامووو كلهههههمممممم باستثناااء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلووو ءاامين
الشباب متسدحححححححححححححيييييييييييييييييييين ضحك

فيصل وهو منسدح ويضحك : ههههههههـ تستاهل ـهههههههه ماحد ههههههه قلك << مسكين مايقدر يكمممل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: هههههههههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاااااف لابول هههههههههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي

ودخلو الشباب : درب درب



فيصل: خششششب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
رياض: وااااع نفس حركااات اختي اروى هههههههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلااااا
اروى في نفسها: يوووووووه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل

رياض: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا

ام عددنان وام محمد واروى: لاااااااااا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياااااااااااااااااااااااااس بتزوووج
فقعووو عليهااا ضحك وهي تفشلت ورجعت

ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
اروى مفتشلللللللله

طبعااا فهد لاااحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرررررررررررررج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههههههههههههههههههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: هههههههههههههههههه
طبعااا بدر وفرح وراائد يتهااوشو

بدر : لااا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعــهـ)
فرح بكت: الاااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك

فيصل في نفسه : اااااااااااااه فديت الحنوناااااااااااات

فرح : تشاااهق صــ ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكييييييييييييييييد حتااا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههههههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلللللللوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: موواااافقه بس تكون عاائليه
فرح : لاااااااا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطااالع فيصل وفيصل انحرررررررج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لااااااا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: هههههههههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: هههههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افااااا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههههههههههههههههههههه
اروى: لااااااااا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيييييه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدهاااا رااحو الشباااااااب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يدهـ وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكرهـ شي اسمهـ فيصــــــــــــــــــــــل وفيص مايدري مسكين لانه اروى وهو كانو يحبون بعض بس اروى تغيرت وماصارت تحبه
طيب لييييييييش؟؟ تحب خااااااااااااالد؟؟

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:04 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
طبعاا الشباااب قعدووو ياكلووون واروى طلللللللعت تقووم البنااااااااات

اروى: بناااات يالله قومو الساعه 4 ونص يالله مصاااررت
رغد على طول قامت الحمام (اكرمكم ربي) تاخذهااا شااور
ساره: بررررررررااا ابي انننننننننننننناااااااااااااااااامـ
اروى: مااااااافي يالله قوموو
يهاام قاامت وبعدهاا ريما وبعدها فجر ومابقي الا سااره وكلآ لبس الاا ساااره
اروى: صليوووووتوو بناااااااااات
الكل: ايه
اروى: طيب تعااالوووووو نسوي بساره مقللب
الكل: يالله ههههههههههههههههههه
اروى : سااااااااره لحقي على نفسك عقررررررررربه تحتك
ساره : وينهااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا يوماااااااااااااااااااه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << فاقعين ضحك
ساره وقفت تناااضظر فيهم فخذت العصاااااا
والبنات قامووو عند الحريم وساره تنااافخ واشبااب موجودين << لوووووووووووووول
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
سااره : يوماااااااااااه
منتبهو لشباااب واكثر ثنتين يخققوون ساره ورغد واروى
سلطان شااف ريهااااااام
فيصل وخالد : خقو عللى عيون اروى الرمماديه
راكان : انجن عا شكل رغد
رياض : ذااب في فجر
ومحمد نااااااااار يغار على ريما
البناااات انحااشو وساره بالعصا بكشتا واقفه << شكلها بررريئ
ساره لاحظت نفسها وحطت رجلهاا
الحريم : هههههههههههههههههههههههه
(من جد اشكالهم تضحك وهم نازيلن خايفين)
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككككككككككككككهههههههههههههههه
رياض: ساره تلحقهم بالعصا هههههههههههههههههههههه
فيصل : وهـ يالعنون الرماديه وهـ
طبعا عند البنااااااااات

ساره : ههههههههه الحين انفجعو من كشتي ههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

طبعا طلعو اشباااااااااب ونزلوو البناااااات والحريم عرفو وش صار وقعدو يضحكون على سااره

رغد: صبايا تجووون معااي براا
البنات : لااااااا
رغد: ريرااا تعااالي
اروى: تيب بس شووي بدخل الحمام (الله يكرمكم)
رغد ابتسمت وطلعت
طبعا رغد ماخذت عبااايه ولااا شي
ولبست بلوزااا حمرااا سااتااااان وجينز سكني كااسك ورافعت بطوووووق احمر وفاكه شعرهاا
وحطت غلوووس وكحل واساس << مررررررررره نعوووووووووومه

رغد خذت ورده من عند مكان الورد زطبعا مكان الورد متعدي منطقة الحريم والرجال يعني بالوسط

رغد : واااو الجو ختير
وراااكاااان كان يمشي عكس رغد
وكان لابس ترينق كت وسروال عااتي يعني ترينق وكان مسوي بشعره سبااايكي << موره جونان



والااااا فيهـ (اكــــــــــــــــــــــسدنت) < تصادم
رغد صدمت بصدره وهو طآآح وي طآآحت فوقه << امبيه فشللهـ
رغد وقفت على طووول وخدوددهااا ورديه وعدلت بلوزتهاا وقالت : اسفه
راكان : منسدح بااقي << خاااق لووووول

راكان تدراااارك نفسه ورااااااح يركض لرغد
راكان : استني استني
رغد : وقفت نعم وش تبي
راكان: وش اسمك
رغد مستحيه : مابي اقوولك ورااحت
راكان مسكها من يدها : وين وين مافيه ماني فاكك الا لمن تقولي اسمي والحين يمكن يطلعوون
ويشوونك معااي احرااج لنفسك
رغد: اسمي اسمي ارووى
راكان: مشالله اروى معفهاااا اروى عيونها غير ولا صارت عسليه فجأه ترا انا ماني فاكك
رغد : انا رغد رغد فكني والله رغد
راكان فكهااااااااااا ورغد حطت رجلهاااااااااا << لووول صح لسااني

راكان: عااشت الاسامي رغوود عاشت الاسامي ياانعم وارق واحلا انساانه عشتي ياللي يوم شفتك
قلبي طااااااااااح

انتهاااا البااااااااااااااارت هاذااااا وكلا من

رغد وراكان وفيصل واروى << كلهم قالو هل جمله ( يوم شفتك طاح قلبي)
طيب وش بيصير البناااااات بيعطينهوم وجه

وبالله نشوووف دنيااا العاااشقين الي كلا دخل فيهاا
سلطان ورهام اروى وفيصل ساره ونايف فجر وريااض عدنان ؟؟ خالد ؟؟ << وش بيصير عليهم

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:04 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
رغد رااجعه والبنات رايحين يلعبون

اروى: وين وين رااااايحه
رغد : سوري مااشفتكم
ريهام + ساره : لا لبناااااااااااااني .. هههههههههههه
ريما: والله لواروى اكان طقت خشب
فجر: ههههههههههه تخااف تعنس
اروى: بسم الله عللي
الكل : ههههههههههههه
اروى: يالله بناااااات نرووح الدبابات قبل مانلقااااا الشباب والله لينشبووووون
البنات: يالله
ورااحو يركضون وطبعآ كل وحدهـ بعبااايتهــآآ

عند الدبااابااات
سلطان: رح ناد الشباب قلهم عبوهااا وخلصو
فهد : طيب شووي ورااجع
سلطاان: بسرعه
فهد رااح وجو شللة البنااات
سلطان بنفسه: ياااااااالليل وشوي تذكر ريهام وقال واااااااااو نسيت وقف يضحك << لول

اروى: طس بس طس
سلطان : حناا جايين قبلكم
اروى: لااااااااه انت لوحدك حنا جايين دفعه وحدهـ
سلطان سفهها وقعد يطالع
اروى: اكرهه اكلم واحد وهو مايطالعني
ريهام : ياااي تكرهه عطها وجه
الكل:خخخخخخخخخخ
سلطام : مين انتم طيب
ساراه: معك ساااراه ماجد
اروى: اروى ماااااجد
ريهام: ريهاام ابو راكان
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام : لا جد ريهام عبدالله
ريما: ريماا عبدالله
فجر: فجر تركي
رغد: ررغد فهد
سلطان وهو يضحك : الحمدالله والشكر
البنات: ههههههههههههههه
وجوو الشباب بس شافوالبنات استاانسووو

رياض: مشالله مشالله يالله ضفوو وجيهكم
البنات: لللللللللللييييييييييييييييييييييييييهـ
رياض: بسم الله عم بمزح معكم
اروى : جت ببالهاا اغنية عم بمزح معك (نجوى كرم)
وغنتها

إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع
البنااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول

اروى:
انا عم بمزح معك قلبي كلوا إلك
حتى لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا
إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع

البناااااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول
انا عم بمزح معك

ريااض يصفر :يااسلااام عليكم
اروى : لا ياسلام عللي
رياض اعرف ان انتي خقه عيونك خقه صوتك اخقق
اروى استحت : تسللللللللللللللللللللللللم
الشباب انتبهو انها استحت باضحكوو

وركب كلا من

محمد وريما راحو على كرسي على جمب << لاتسألون وش يقولون ههههههههههه

رياض ركب معه ساااره وفيصل فجر ورغد عدنان وريهام مع ارااكااان

اروى قاعده لحالهاا فززعلت وجات ببالهاا فكرررره

ااروى : انت شسمك افتح الاسطبل
الحارس: نعم مدااام << مترجم على طوول
اروى: مممممممممم يقول بابا فيه خيل هنا
الحارس: ايه فيه تبين تركبين << اقولكم مترجم
اروى: ايه ابي ابي
ودخلهاا وركبت وتلثمه وهي لابسه تحت الباايه قصير
يعني لمن ركبت طلعت رجلهااا
وهم خلته يسوقها الحاارس لين ما وصلو عندهم


عند الدبااباات
فجر شاافتهم
فجر: اروووووووى
فيصل: خير فيها شي << خاااف
فجر: واااااااااااااااااو وقف وقف وقف
فيصل وقف على طووول
وراحت فجر لاروى وبعدين كلا وقف ورااحو يشوفون << مشااافيح هههههههه
راكان: اووووووووووووخص
اروى: ههههههههههههه وشفيكم كنكم ماشفت خير
الكل:ههههههههههههههههههه
ريهام: اروى تكفين البسي عدسات عسليه وغطي شعرك ورجلك لين ركبتك طالعه
اخاف يخقوووون الشباب
اروى: خل يخقون انا وش علي فيهم
راكان: لالالالا تخاافين محنا بخاااقين
فيصل بنفسه : الا والله اني خاااق وخقتن ماهيب صااحيه
اروى: هههههههههههههههههههه يكون احسن
ريخام: اروى تعرفين تخيلن من دون الحاارس ذا
اروى: لالالالالا معرررف ودي بس
ريهام : طيب طيب انا عندي فكررره تهبببل شو رأأيكـ بـن سوي قرعه اللي يخيل بك
وانا ماللي خللق اجيب اورااق فكلا يحط يددده تغمض عنونها وتختار واحد
الشبااب مدو يدهم علو طوول
اروى: يومه بسم الله خل اغطي عيوني
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريااض: اروى هاذا هو فارس احلامك الحين بتختارينه
اروى: امحق فارس احلام انا اللي اركبه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
اروى غمضت عيونها وبدت تمرر بيدها علاا ايااديهم
اوى مسكت يد خالد
وخالد ضحك وقام يهزز راسه باااشااارة يس يس << عشان تفهمون لووول
فيصل قلبه فز وقال لالا اناا
اروى تعدت يد خالد وبداااا الاحباط على ىجه خالد
اروى حطت يدها على يد راكان راكان يضحك على يد اروى الصغيره
راكان : هههههههههههههه يدك تضحك
اروى: مين راكان بغيتت اختاارك على باللي ريااض لا كن هونت
راكان: هههههههههههههههههههه يدك تضحك
اروى ابتسمت
وعلى طوول سحبت يدو ويد اللي سحبته ماعطاها فرصه
وعلى طول ركب قداامهااا
اروى: يومااه لحظه اشوف مين انت
الكل:ههههههههههههههههههه
اروى فتحت عيونهاا
وتفأآآآآآآآآآآآآآآآآآآجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت
اروى يووه فيصل ياااربيه

طبعا بس انطلق فيها وتمسكت في من خصرره من الخووف
وفيصل يسررع زيااده وهي تتشبت فيه ازوووود
فيصل في نفسه : اااااااااااااااااااااه بس اااااااااااه
اروى صار ضحكها يعللللللللللللو االمكاااااااااااااااااااان

فهد : ياحليلهم لااابقين على بعض
فجر: من جددددددددددددددد
والكل تفااجااا باحلا اثنين
اروى انفكت الشيله وضللت الثمه على وجهها << كلاً خق عليها
والبنات خقووو على فيصل
ريهام : وااااااااو احلا ثناااائي شفته
ساره : لا لا لا اروى تتزوج غي ماجد المهندس ماصدق
البنات: هههههههههههههههه

خالد يسمعهم ونزلت دمعه حااره لاشعورياً وقال لااااا ياريراا لا يالغلااا لا
تحبين غيري سنين احبك من يوم وانا اعرف نفسي
تكفين لااا لاااااااا وتداارك انه بكى ومسح دمووعه

اروى تضحك والكل يبتسمون على اروى الي حكها يعلوو المكاااااااااااااااان

اروى: وقف استووووووووب خلاااص ابي انزل يومااااااااااااااااااااه
فيصل: طيب حبي طيب << طلعت لا شعوريا
اروى سكتت وفيصل لاحظ نفسه

ووقف فيصل ونززززل هو اول بعدين نززل اروى وصاارت شبه ضاامته
والكل يصق ويصفرر
رياض وفجر: هي هي وين عايشين
وفكهاا الي كان يشووف لون شعرهاا وعيونها الرماجيه الوسااع
في نفسه: ودووووووووووووني متشفى شاااااااااااااااار ودوني مستشفى المجاانين
انا مجنون بحبك يالغلاا

اروى عدلت شيلتهاا وحجاابهااا

اروى: مممممممممممممممم مين يلعب

رغد : اناااااااااااااااااااااااااا
رغد ركبت واختتتااااارت راكاااااااااااان << وهي تحسبه عدناان
فجت تحط يدهاا علىىى عدنان وخره راكان وصار هو بدااله

رغد : انت
راكان يضحك : لا ذااك
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وركب وراحو بعيد مو زي اروى وفيصل
رغد : ااااااه تعبت ممكن توقف
راكان: طيب
ونزل راكان ونزل رغد من يدهاا

راكان: تتذكرين الموقف ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد باستغبااء: اي موقف
راكان : يووووووووووه بطني كنتي ثقيله << يبي يثير جنونهاا
رغد وخدودها حمراا : اي ثقيله والله اني خفيفه
راكان:وتوك تقولين اي موقف ههههههههههههههههه ان كيدهن عضيم هههههههههه
رغد ماقدرت تسكت فضحكت
رغد: يالله مشينا وركبها وركب وقال تتذكرين
راكان ورغد : ههههههههههههههههههه

ووصلوووو عنددهم

اروى: شبااب بعد ماتخلصووون تعالو الخيمه اووكيشن
الشباب: اووووووووك

ودخلووووو يصلوووووون وطلعوووووو الخيمه
طبعا الشباب علا طووول اما البنات تاخرو ماكانو يدرون انهم جو بهل سرعه

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:06 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اروى دخلت : بسم الله هههههههههههههههههههههه
االشباب : خخخخخخخخخخ
ساره: صدق انكم مشاافيح
الكل:هههههههههههههه
رياض: هااااه يااااريراااا وش بغيتي تقوووليين
اروى: بغينا نسمع اصواااااااااااتكم وانت تغنون كل وااااااحد يقول اغنيه
الشباب استاانسووو
اروى : من الشباب مين يبدااااا ؟؟

محمد: اناااا
اروى: يالله ياخووي تقدم لتغني
محمد : هااذي اهدااء للغاليه ريما
الكل قاام يصفق وريماا خدودهااا ورددددت

تاامر حسني - الله يبااركلي فيكـِيا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

والكل قااااااااام يصفق ويصر
ريااض: ياعييييييييييييييييني
راكان: اوووخص يااوختااه
الكل:هههههههههه

اروى: يالله بنااااات مين يغني
(ولا وحده رفعت يدها )
فقررت اروى هي اللي تغني
اروى: انا بغني بس ايش تبوني اغني بنااااات
رغد: كل شئ بس تكفين ماجد المهندس لاااااااا
اروى: اووه حبيب قلبي ماغني اغنيه له

البنات:لااااااااااااااااااااااااااااااا
وفيصل كرهه شي اسمه ماجد المهندس

اروى : طيب طيب طيب بغني ممممممممممممممممممم

وتقدمت وقعدت

كثر السنين - راشد الماجد

وكلا اندمج بصوتهاا الي اتقنت صوتها وطلع خطير مره << اصلا هو جنااان
على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولالحظه ولاشويه
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليّا
واثاري حبنا كذبه ونسيت العشره في يومين
زرعت الشوك انا بنفسي غرست الهم بيديا

انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين
الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه
تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين
مثر ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي

انا شاللي يصبرني على همي معاك للحين
خلاص ابعد وانا ببعد ولاتسأل ابد فيه
واذا قصدك تبيع وتشتري قلبي انا بحرفين
ابمحي الحب من قلبي واعيشك ذكرى منسيه
اناني مثل ماإنت ولايفرق معاك البين
وانا معاد تعني لي خساره فيك ماضيه

وفيصل قاااااااااام يصفق والكل انتبه له وقاامو يضحكوون

راكان: يااسلاااااااام اطربينااا اغيين ياسلااام علليك
فيصل: وااااااااو صوتك يجنن ااااااااه يهبل
رياض: طقه برااااسه: هي انت وشفيك
الكل:هههههههههههههههههههههههه

اروى وخدودها حمر: يالله مين بيغني

فيصل :اناااااا والاغنيه اهدااء لواحد ببالي
الكل عرف انهااا اروىى << مفضووووووووح

يلوموني -راشد الماجد

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ماصدقت انا الاقيك
احبك اعشقك وابيك
انا ياعمري لو تدري
انا المجنون والله فيك
وحشني صوتك بقوه
وحبك داخلي جوه
وقلبي صار تحت امرك
وانت اللي تبيه سوه
حبيبي خل يلوموني
مادامك ساكن عيوني
وحتى لو اغمضها
اشوفك داخل عيوني

والكل قااااااام يصفق لانهم ماتوقعوو صوت فيصل حللو
وخالد غاااااااااااااااااار من جد منه

فهد : ياااللليل الرومنسيه
الكل:هههههههههههه

اروى: بناات مين تغني
ولا وحده رفعت يدهااا
رغد : انا عندي فكررررررررررره كلنااا نغني دفعه وحده
البنات : فكره حلوه ههههههههههه
رغد : يالله بنااااااات اغنيه جديده توها طالعه من الفررن

وغنو اغنية

عبد المجيد عبدالله - روح الروح
وقامو يصفقووون ووناااسهـ
روح الروح
( روح الروح روح الروح روحي )
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
( روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
فدوه لحبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
انا وحبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
عادي حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
بعد منتهوو : هههههههههههههههههههههههههه
والشباب سوو نفس الشي وعنو اغنية رابح صقر - ازعل عليك << ذوق الشبااب


أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتك

قلي اخطيت بدون ما دور وراك
... مو حلوه ألقاها وتخرب صورتك

أزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
... يا كثر ما تغاضى واساير خيبتك

لا تحسب أني غافل وماني معاك
... صدقني أدري قبل تفعل فعلتك

أزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتك

تقول لي اسف واحسب الله هداك
... ترجع وتعملها علي وش قصتك

أزعل عليك وذاك يزعل من هذاك
... والكل يخطي وانت شايف دنيتك

ما قلنا لا تخطي ولا قلنا ملاك
... بس اعترف لي يوم تعمل عملتك

وضحكوووووووو لين مااذن العشاا وكلن رااح


قمرهم كلهم 06-08-2010 03:09 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وخلصـت السهـره وكـلآً رااح يناام

النهاار الثاااني قاامت ام عدنان من النووم وكان الوقت فجـر رااحت تقوم الحريـم قاامو صلـوا ورجعـو ناامووو>>>>خخخخ
ودقـت على ابو عدنان
ام عدنان:هــلآ
ابو عدنان وصوته واضـح انه توه يصحى:اهليـن
ام عدنان:صبااح الخير
ابو عدنان:صباح النوور....وش في؟>>>>مايدري وين الله حااطـه
ام عدنان:لاوالله مافي شي بس الفجـر اذن وقلت صعبه اجي اصحيكم ودقيت عليك المهم يالله قوموى وقوم الشباب معااك..!
ابو عدنان:انشالله يالله تامرين بشي
ام عدنان:لآسلآمتـك
وسكًـــروو الخط
ورااحت ام عدنان تصحي البنااات طبعا ولآ وحـده صحت بأستثنااء{{رغــد}}
ام عدنان:يالله يابنات قـوموا صلـو وكملو خمدتكم
رغـد:صبااح الخيــر مـآمــيي
ام عدنان:صبااح الخيراات
رغـد:شـو مصحيـك هالوئت>>>وش مصحيك هالوقـت
ام عدنان:شـوفة عيـنك يا ائلـبي اصحيكم لكن لآحيااة لمن تنادي
اروى:خااااااااااالـه,رغــد برىىىىىىى نبي نناام
رغـد:وجعااهـ قومي ناامي وانخمدي على قولة مامتي
اروى:ياشيـنك......وكملت نووومهاا
رغـد:على شحــم
اروى:............................(في سابـع نومـه)


عند الشبااااب
ابـو عدنااان يصحي الاولاد

ابـو عدنااان:قــومــوآ صلْــووا ياشبااب خلو ربـكم يوفقـكم
الشباااااب يتقلبـوون والي يدووس الثااني والي يشوت برجلـه وحاااله
ابـوعدناان:شوي وانا راجــع بالسـطر معبى مااي باااااارد>>>شرير خخخ
ولا واااحد قاام بأستثنااء راكان
قاام توضى وصلـى وراااح المطبـخ يحـووس>>>جوعــآآآن


رغــد صحت صلـت ورااحت تبي تكمل نومهاا لكن مافيهاا نوم طاار
ورااحت استشـورت شعرهاا والازعـآج وكل شووي بنت تقـول تلعن خيرها وترجع تناام
سـآره:رغــد الحــمااااااارهـ انقلعي مكاان ثااني
رغـد ببروود:والله لـو فيه فيش ثااني رحت بكراامتي
ساااره:وليــه الاستشواار من صبااح الله خيـر...........وناامت
رغـد:الحمدلله والشـكر بس
وكملـت استشواارهـآ ولمن خلصـت فتحت كيسهاا وطلعـت لهاا لبـس
أوصف لكم اللبس)*بنطلـوون كاروهاات{بربري}احمـر واسود وبلـوزهـ
لونهاا أحمـر فيها فيونكـه باللاسـود ولمـت شعرهاا على السريـع يعني في خصلات طاايحـه
وجـزمـه لونهاا اسـود فيها فيـونكـه>>>رايقـه على الصبح هـع هـع
وطاااالــع شكلهااا خوقاااااقـي في قمـة الروعــه
رااحت عند غرفـة الحريـم تشووف امهاا صاحيـه
رغـد:ياااربـيــه مالي خلـق اسوي فطـور لو امي صاحيـه خليتها تسوي لي اوووف
ورااحـت للمطبـخ وتغـني اغنيـة{واحشني ايـه}مرياام فاارس>>>>ياقدمهاا
ومندمجـهودخلـت المطبـخ وكاان في شخـص يقـربـع في المطبـخ
ودخلت وشاافت الثلاجـه مفتـووحـه واستغربت وقاالت(أكيـد امي يوم قامـت)
وطلعت السندويـش والجبـن والطمااط>>>رااايقـه من جـد
والشخـص يطاالعها من فووق لتحـت ولآحظـت وجود الشخـص وقاالت
بذهـول :رااااااكاااااااااان...............؟؟
راكان:أحـم أحـم سـوري ماشفتـك
ورغـد تجمـدت مكاانهاا وهـو يطاالعه ويقوول في نفسـه(هاذا انسان ولا ملآك ولآ انا اتخيـل ولآ وشـو)وحـس على روحـه وقاال بأرتبااك:أأأإإإأأانا جيـت اسوي لي فطـور
رغـد:أأ وانا بعـد خلاص اطلـع وانا بأسـوي لـك
راكان:اوكـيـه...وطلــع من الباب الخلفــي
رغـدفي نفسهاا(يااربــيــه يمــه وش سااار وانا بقـره ليش ماجبت الطرحـه معااي يوووهـ يااربـي)وراكان قااعـد تحت النخلـه:الله انا وش شفـت ملاااااااااك ولا إنسسـآن ولا ايـش هااذي غيـر عن البـشر تهبل تخقق
آخخخخخخخ لـو أعـرف هي تحب ولا لا)
وكملـت رغـد الاكـل ورااحت تجيب الطرحــه وغطـت وجهاا وطلعت
ودورت راكان ومالقـته وقاال ياربيـه وانا نااقصـه بعد مقاالب وين اختفى
الا وراكان من وراها :أحـم أحـم رغـد انتغزت وانكب العصـير نصـه على ملآبسها والنص الثااني على راكان شوي وحطـت الصحـن وركظـت بسررعه
للغرفـه حقت البناات وهي ترتجـف(:يارربي انا نحيـسـه ياربي حتى الاكل ماأكلـت اف احسن لي اناااام وناامـت من الخوووف>>>>هههههههه


على الساعـه 12الظهـر قاامو الشياااب ورااحـو وقومو الشبااب بالتهديد باسطر مويـه وقاامو وهم في أحـلآمهـم
ناايـف:الا ويـن راكان ماشوفـه؟
محمد:اكيـد قااام قبلناا
نايـف:أكيــد
الا ودخـل راكان وهـو مستانـس وينطط ويقـوول يالله قـومو بسرعه يالله
ويصااارخ
ريااض بدوون نفـس:مريــض
فيصـل:والله يشفيـه
الكل:ههههههههههههههههه
وطلعـو وصلـوو
وحددوو الشياااب موعـد بعـد العصـر انهم يرجعـووون
وفي الغدااء الحريـم يتغـدوون ويسولفون وتعرون سوااليف الحريـم
والشباب بعـد

قاامـت اروى وقالت:الحمدلله العشـآء حلـو من طاابخـه
رغـد:قصدك غداااء
اروى:الي هـو المهم مين مسويـه
ام عدنان:انا
اروى:الله ريحـته تجــنن تسلميـن
ام عدنان:الله يسلـمك ياقلبي
وراااحت اروى تغسل ايدهاا ورجـعت وشافت البناات بااقي يتغدون
وقالت:بأطلـع والي يخلـص يلحقني؟
البنات:اوكيــه
طلعت اروى تتمشـى وتغـني وفالتهاا فلـه
عند الشبااااب
خاالد:كثر الله خيركم
ابـو عدنان:وين ماممدى تغدى ياولدي
خاالد:الحمدلله والله كبدي تحووم تغديت والحمدلله
ابو عدنان:برااحتـك
ورااح خاالد وغسل يده وطلـع يشـم هوى
وشاااف بنت تمشي وتغني وفـز قلبـه وقاال لايكـون هااذي رورو..؟
ورااح لعندهاا وبدون احم ولا دستوور
خاالد:رورو؟
اروى لفت بقووه وخاافت:خاااالـد
خالـد:ايـه انا خاالـد انا خاالد الي حبيتك حب وعشقتك وانتي ولا فكـرتي
اروى:خاالـد........بتكمل لاكن قاطعها
خالـد:قلبـه وعمرهـ وروحـه
اروى:..........منزلـه راسها
خاالد رفـع راسها وطالع عيونهاا وقاال:انا خاالد الي حبيتـك وانا صغير وانا .
اروى قاطعته:خلااااااص كااافي كلآم(ونـزلت دمعـه حااارهـ)
عند الشباب
فيصل:كثر الله خيركم
الشيااب:خيرنا وخيركم
وطلـع بيغسل يده وشااف ولـد وبـنـت
وفـز قلبـه وفتح الحماامودخـل وسكـر البااب وفـتح الدريشـه وسار يشوف اقرب
وتفااجـئ لمن شااف خاالد&اروى وحقـد على خاالـد وشااف اروى تبكـي
ودمـوعهاا تنزل وتبي ترووح لاكن خاالد ماسكها ويقـول:رورو قلبي انا مابي اثقل عليـك بس انا احبـك كيف تفهميـن
اروى:ارجـووك خاالد اتركـني
خاالد بكل وقااحـه شاال طرحـة اروى وشااف وجهها
وفيصـل كل هاذا تحت عينـه وضرب بيـده بقووه على المغسلـه
واروى ماصدقت خاالد فك يدهاا وهرربـت بعيـد بعيـد تبكـي وخاالد يطاالعها لمن رااحت
ورجـع وفيصـل انقهـر وخااف على اروى لآيسير لها شي وفتح المويـه وفتح الدريشـه وطب من الشبااك ولحق اروى من دوون احد يشووفـه


عند البناات
رغـد:بناات يالله تأخرنا على اروى
ساااره:لحـظـه خلي البنت تكمل سالفتهاا
رغـدطنشتهاا ورااحـت برى تدور على اروى مالقتهاا وخاافـت عليهاا
وتدور في كل الامااكن ومالقتها وشاافت وااحـد يركض وخاافـت موووره
وقرب الشخـص الا وهـو يصاايـح:رغــد رغــد الحقي على اروى
طااحت مادري وش ساار لهاا
رغـد:خاافـت موووره وركظـت وشاافت فيصـل شايل اروى واروى طايحـه على صدر فيصل{مغمى عليها} ورغـد خاافت:وين كاانت
فيصل: ماادري عنهاا كنت امشي ولقيتهاا
رغـد:طيب بسرعه خلينا نشيلهاا نرووح عندهم ونوديهاا المستشفى
فيصل:يالله



قمرهم كلهم 06-08-2010 03:11 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فيصـل شااايل اروى هـو ورغـد ويركظـون طبعـآُ رغـد بنت وماتقدر تشيل تتعب
وجاا فيصـل:رغـد لحظـه نزليها
رغـد:لآخلاااااص بااقي شوي نوصلهاا بسرعه
فيصل:نزليهـآآآآآ
رغـد:خلاااااص يالله نكمل
فيصل طنشهاا ونزل اروى ورغد نزلتهاا واروى مااهي حااسـه بالدنيا
فيصل:الوو
محمد:هـلآ وينـك اختفيت يارجـل
فيصل:مـو وقتـك وانا امشي لقيت اروى طااايحـه وشكلهاا فاقـده الوعي
محمد بقـووه:أيـــــــش اروى وش ساار لها
الكل سكـتو وقعـدو يطاالعـون وخاالـد خاااااااااااااف
محمد:ايه وين انت ..طيب طيب انا جااااي
وسكـر
خااالـد:وش فيهاا اروى؟(وهــو خااايـف)
محمد:ماادري بس فيصل يقوول شاافها تحت الشجره مغمى عليهاا وانا الحين بأرووح
عدنان:يالله وانا باااجـي معااااك
محمد:يالله
وراااااااااحـو ركـض ولقـو فيصل&اروى&رغـد قاعـديـن واروى طاايحـه بينهـم
محمد: بسرعه يالله شيلوهاا>>>>طبعـآ محمد مخبـووص ماايدري ويش يسوي
فيصل:لالا جيـب السياااره
محمد:اقـول.......وقاطعه عدنان
عدنان:خلااااص انا بأروح اجيب السياااره ورااح يركـض

عند البناات
سااره:ايــه كملي وبعديـن وش سااار>>>متحمسـه وماتدري وش ساار
ريهـآم:ايه وبعديــن جاا...........وقاطعته صووت ام عدنان
ام عدنان:ايـش>>بقـووه الكل طالعهاا :اروى وش ساار لها
ام محمد خااافـت:يمـه بسم الله عل بنتي وش فيهاا يا ام عدنان
ام عدنان:خلاااااص ياعدنان خذ السيااارهـ وروح بسرعه>>وسكـرت الخط
ام محمد بخـوف وااضـح:وش فيهاا بنتي اروى قولي لي
ام عدنان:لامافيهاا الا الخيـر بس فيصل لقاها طاايحـه فااقده الوعي
ام محمد:يااااربيــه وش سااار لك يابنـتي
سااره:يـووومـه وش ساار للاختـي حبيبتـي
ريماا:سوير مو وقـت الهبااال
ساااره:خخخخخ مااقصـد شي

عدنان جااا وجاااب السيااارهـ معااهـ
ومحمد وفيصـل شاالـو اروى ودخلوهاا السيااارهـ*ورغـد رااحت معااهـم>>رزة وجـه
عدنان الي يسـوق ومحمد جنمبـه وفيصـل ورااهـم ورااس اروى على فيصـل ورجـولهاا على رغـد يعني منسدحه
فيصـل بنفسـه(آآآآآآآخ لـو اعرف الحقييير النذل خلوود وش سوى لهاا)
رغـدبنفسهاا(ياااربيـه يا اروى وش ساار لـك والله للاخـذ التفاصيل اول بأول)
محمد:عدناااان وين بتوديناا
عدنان:وش يدريني احناا في مكااان بعيـد بس بأمشي وادوور طوااري ولا مستشفى
محمد:طيب طيب عـجل بسرعه
وعدنان يمشي بسرعه جونونيـه والاشاااره قدامهم حمرااء قطعهاا والسيارات تمشي و.............

عند الشباااااااب
خااالـد خااايـف:رياااض دق على محمد شـوف وش سااار
ريااض معصـب وعلى ناااره:اقول تلآيـط ادق عليـه جواالها مقفـل
خالد خاااف وكاان حاااس انه في شـي ورااح خاالد عند ناايف
خالد:نايف تكفى دق على محمد ولا عدنان
نايـف:يابن الحـلآل مااحـد يـرد وش فيـك انت ماتفهـم
خاالد تحطـم وراااح نفس المكاان الي هااوش اروى فيـه
وقعـد يتذكر وجلـس تحت النخلـه


ام محمد:يــوووووه وش ساار ليه مايرد محمد عالجواال
الحريـم يهدنونها:صلي على النبي يا ام محمد ماافي الا الخيـر
ام محمد تبكـي:انا حااسـه ان في شي يوو يااروى مين مسوي فيك كذا
سااره تشووف امهاا وتحـس انها بتبكـي

وتجـي سيااارهـ*مسرعــه والسيااره على ناحيـة فيصل (وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)>>سار لهـم حاادث ورغـد تصيـح يماااه
وفيصل:اروىىىىىىىىىىىىىى ويمسـك اروى بقوووهـ*
واروى تألـمت وقاالت تهلوس:مـ...ـآمـ,..ـآ فييـ..ـصل ورجعـت لوعيهاا
وساااااار حااادث وتجمعـو النااس ورجاال الله يعطيه العافيـه دق على الاسعافات
وجـو الاسعااف وحولوهـم للمستشفـى(سعـد الطبي)بالخبـر والمسافـه طوووووويلـه
بالسياارهـ حااولو يلقـوون جواال ومسكـو جواال فيصل وكاان هـو الوحيـد الي شغاال
وشاافـو اسم ابـو الشباااب ودقـو عليـه>>>>>هـو ريااض
الدكتـور:الـوو
ريااض:هـلآ مين معـي
الدكتـور:انا الدكتـور........)
ريااض خااف:اي هلا دكـتور في شي؟
الدكـتور:لآسـلآمتك مافيش حااقـه بس ساار حاادس ائـوي قدآ قدآ وانا (لآسـلآمتك مافي حااجـه بس سار حاادث قـوي جدآ جدآ>>مترجـم)
بخبركم علشاان تطمنـو وهماا دالوئتي في مشفـى(سعـد الطـبي)
رياااااض مصدووووم:أيــش حاااادث
الكل سمــع والكل خااااايف
الدكـتور:انا حبيـت اطمنكم وهما دالوئتي بمشفى سعـد الطبي مع السلامـه
ريااض:مع السلآمـه


رياااض علموو الاهـل كلهم والبناات يبكـوون والحريـم بعـد كلهم يبكـون
وحاااااالــه وجهـزو الاغراااض
ومشـوو كل وااحد رااح بيتـه طبعـآ الكل رااح البيت والرجـآل الي رااحـو المستشفى هـم(ابـو عدنان+ابـو محمد+ابـو فيصـل+رياض+نايـف)بـسس
راااحـو الخبــر وراحـو المستشفى وسئلـو عن حالتـهـم وقالـو
محمد اصابـه في رجلـه(كسـر)رغـد انكسـرت يدهـآ اليمين اروى غيبوبـه بسيـطـه عدنان اصابات بسيـطـه وفيـــــــصـــــل(هـو الي دافـع عن اروى يعني لو ماهـو موجود كان الحيـن حالته حال اروى)
فيصـل وش تتوقعـون ساار لفيصـل



قمرهم كلهم 06-08-2010 03:14 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بعـد الاصاااااباات والمئسـآه الي صاارت في العائلـه والتشتت الكبيـر والسبب{{خــآلـــد}} راااح نتااابـع الاحدآث والاكثـر اكشــن وإثـآره

اللي سـآر لفيصـل شي مـو هيـن وهـو الحاادث كله جا من جهته
وفيصـل الآن فــي العنااااايــه المركــزه وحياااااتـه خطيـره يعني
إمــآ(مــووووت أو حياااااهـ)وياتر اذا ماات اروى بتقـدر تعيش من بعده
ولآ بتلحـقـه وتموووت خلونااا تقـرى ونفهــم

الدكتـور:اروى احتماال انهاا لمـن تقـوم من الغيبوبـه تكـون فاقـده الذاكره
ابـو محمد منصدم ومااهـم مستوعـب:لآاله الا الله..لآحـول
الدكـتور:مالنا الا الدعـآء انشالله....ودق الدكـتور كتف ابو محمد ورااح

ابـو فيصل خاااااااايف على ولـده مووت:هاا دكـتور بشر وش فيه ولـدي
الدكـتور:انت ابنك الي اسمـه فيصـل
ابو فيصل:ايــه
الدكتـور:واللهي يا ابو فيصل هـو في العناايـه المركـزه ومالنا لـه الا الدعااء وانشااءلله يقـومـه بالسلامــه
ابـوو فيصـل منصـــدمم مــرررررررررررررررررره

ساااره والدمعـه في عينهاا:الله يقـوم اروى بالسلآمـه
وتصيــح بغرفتهاا وتتذكـر ايامهاا الحلـوه مع اروى اروى في وقـت الضيـق دايما مع ساره اروى الي قلبهاا دايمـآ طيـب مـع الغيـر تتذكر سواليفهاا وخباالها ودلعهاا وزعلهاا وكـل شي وتبكـي

ام محمد الي هي ام اروى:تصــلي وتدعـي ان الله يشفي اروى وتبكي
والكـــل حااااااااالــته حااالــه
رجــع الكل لبيـته وكل وااحـد وجهه مايبشر بالخيـر
ام محمد شاافـت ابو محمد ومحمد وريااض رجعـوو من دوون اروى
ام محمد شاافـت ولدهاا بالعكازات:يمــه بسم الله على ولـدي وش فيـك
محمد يهـدي امـه:لآيمـه ماافي شي بس كسـر بسيـط بالرجـل
ام محمد:ليـته فيني ولآ فيـك ياارووح امـك
ولآحـظت عدم وجـود اروى
ام محمد:أهـــــئ وين اروى لآيـكون نسيتوهاا وينهاا يا ابو محمد وين اروى وين بنتي؟؟
ابو محمد:هـدي اعصاابـك اروى تعباانـه في المستشفى ادعي لهاا
ام محمد:لآااا بسم الله على بنتي وينهاا
(نسيـت اقول لكم ان ام محمد اغلا شي في حيااتها عيالهاا مـره تموت فيهم)
وسمعـت سااره الاصواات ونزلـت بسررعه
ساااره والدموع في عينهاا:محمـــــــــد
وترووح تضمـه بقـووه وتبكي
محمد:سويــر وش فيـك خلاص انا موجود هااني عندك
سااره تبكـي:أجـل وين اروى؟؟
ابو محمد:واللهي اروى في غيبوبـه بسيطـه ومايندري متى تصحى منهاا
ام محمد:طااااااحـت من الدرجـه(يعني كأن احد سحبهاامن تحـت)
سااره ماعاد تحـس بجسمهاا وجلـست والدمـوع اربـع اربـع


ام عدنان قااعده على نار وخاايفـه على رغد وعدنان
ابـو عدنان وصـل البيت
ام عدنان:هاا بشـر
ابو عدنان:لا الحمدلله رغـد وعدنان معاي وهـ........قاطعه صوت رغـد
رغـد:مــآمااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام عدنان:بنتي وتحظنهااا بقـوه ورغـد تبكي
ام عدنان:وش فيـك الحمدلله انتي مافيـك شي
وعدنان دخـل وراسه مربـوط يعني راايـح في امهاا
عدنان:السـلآم عليكم
ام عدنان:وعليـكم السلآم هلآ وغـلآ (وتحظـن ولدهاا)
ام عدنان:هاا بشرو وش ساار للاروى وفيصل والبااقي؟
ابو عدنان:والله ان اروى في غيبوبـه وفيصل بالعنايـه المركـزه
ام عدنان انصدمت:ايش اروى في غيبوبـه ياارب استر واجبـر قلب اهلها
ودق التلفـون ردت ام عدنان:هـلآ
سااره:خاااله الحقـينـآ اروى في غيبوبـه تعاالي امي حالتها حاله>>وتصيـح
ام عدنان:طيب طيب انا جااايـه
وسكرت الخـط<<<<<طوط طوط طوط
ام عدنان: يالله يا ابو عدنان وصلني عند ام محمد
ابو عدنان:ليـه مااحـد فااضي لكم ياحريـم
ام عدنان:واللهي سااره دقـت تبكـي تقوول امي حالتها حالها بتوديني والا اخلي السواق
ابو عدنان:خلاااص يالله تجهـزي

فـي عالـم ثاانـي بيـن الحـزن وبيـن القهر والالـم والحقـد والغيره والخـوف
أكيــد عـرفتـووه وهــو((خـاااااااااااااااااااااالــد))
خالد هـو الي سبب المشااكل كلهاا وماحد يدري الا اثنين وهـم(اروى-فيصل)
حااول خاالـد ان يمسـك اروى ويبعد فيصل منهاا بطريقته لكن طريقتة وصلت
اروى الي مابين الحياااه والمووت ووصلت فيصل الى مابين الحياه والموت
قااااااعـد خاالد في غرفتـه ومسكر النور وفاتـح الابجـوره>>السهاريـه مادري وش تسمونهاخخخخخخ ومقفل الباااب
وماسـك صورة اروى وهـي صغيره ويقـول بصوت خفيف(اخاااف تضيعين مني يارورو خااايـف ولو اني مااني خايـف ماكان سويت الي سويته)
ويصيـح ودمعـه ورا دمعـه وفي الاخيـر قرر قرار جنـوني

ام عدنان دقت الجـرس ومعاها رغـد>>>تررررن ترررررررررن
رياااض:"طيب طيب جااااي وفتـح الباااب ورااح على جنمب شويـه
ودخـلت ام عدنان ورغـد
ام عدنان:هـلآ ريااض كيفك
ريااض:والله حطـت ايـدك امي من هناااك تصيـح وسااره من هيناا تصاارخ
ام عدنان:يالله تجبر بخاطرها المسكينـه>>>>ودخلـت
رغـد طبعـآ رغـد يدها مكسـوره والعباايـه مفتـوحـه عشاان يدها
ومشـت من دون ماتسلم على رياض
رياض:احم احم
رغـد فـزت وخاافـت
رغـد:أالسـلآم عليكم
رياضض:وعليكم السلآم...ها وش لون يدك
رغـد:الحمدلله بخيـر
رياض:اليمين ولا اليساار
رغـد:أأأ اليمين
الا وام راكان دااخلـه وراكان وراهاا وريهاام وريماا>>>>العائلـه الكريمـه
راكان اول ماشاف رغـد بجنب ريااض خااف وانقهر وقال في نفسه(معقوله رغـد تسويها معقولـه رغـد تحب غيري معقـولـه)
ريااض:هــي هـي راكان وين رحـت
راكان:ولآمكاان هذااني بجنمبـك
ريااض:ايه حس باالي طرت
راكاان ماهـو طاايـق ريااض:لآ لآتخااف انا بجمبك
ريااض:وش فيك مطنقـر ولا عشاان المشواار طويـل ههههههههههههههههه
راكان:ها ها ها سااامج
ريااض:خلاص فكنا بس تدري يازينك وانت مطنقـر ههههههههه>>>>هـع هـع
راكان استحقره ومشى
ريااض:هي هي ياابـو الشبااب تكفى ارجـع ترااني زهقاان
راكان مااشي وماكنه سمع شي
وريااااض مقهــوووووووووووووور
عند الحريــم
طبعا الحريـم يحاولون يهـدوون ام محمد تبكي بقووه ورغـد طاارت تدور سااره مالقتهاا قالت اكيـد بغرفتهاا وراحت غرفتها ومالقتها وراحت الغرفه الي بجمبها وهي غرفة اروى ولقتهاا
رغـد:ساااااره
ساااره:أهــ*يارغـد اروى رااحت
رغـد:لآتقولين هالكلآم اروى مافيها الا كل خييير
سااره:وش لون فيها كل خير وهي في العناايـه وشلون اشرحيلي
رغـد:تبكي معاها مافيها الا كل خير بس انتي هدي اعصاابك وانا بأنزل اجيب لك مويـه
سااره:...........>>>وتكمل تبكي
نزلـت رغد المطبـخ اشرح لكم لبسهاا(لآبسـه بنطلوون اسـود ناعـم وبلوزه لونها اسود بعد ناعمـه ولابسه سلسله على شكل جمجمه لونها وردي ولابسه جزمـه ورديه وشعرها مفكـوك وفي شباصـه صغيره لونها وردي وطاالع شكلها جوناان)المهم كاانت الدريشـه مفتـوحـه ورااحـت رغـد تدور للخدامات ماتدري وين الكاسات ومالقت ولا خدامـه ورااحـت تدور بنفسها راكان كان عند الرجاال وطلـع يشم هـوى وشااف رغـد من الدريشـه وهي مبوزه تدور الكاسات وفي الاخيـر قاالت:اف اف اف وجـع وين يحطـون الكاسات مالقيتها الحين سااره بتمووت لا لاالله لايقوله واخيرآ لقت الكاسات وفي الاخير صبت مويه وكاان في هوى وشعرها يطير ورااحت قالت بأسكر الدريشـه وهاذا كله تحت نظر راكان ووصلت عند الدريشـه وشاافت راكان ابتسمت له وهـو خق عليها وتذكر الموقـف واستحقرها ورااح ورغـد قاالت :أهـــئ يستحقرني افا والله افا شويـه الا وسااره وراها:وش تسوين عند الشبااك ووين المويـه
رغـد:ههههه قعدت سنـه ادور للكاسات وجعااه خلصت الاماكن تحطونها هينا وتأشر على المكاان
سااااره:ههههههههه ياحليلك وانا احسب وحـده من الحريم ماسكتك

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:15 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بعد ماصااار اللي صاااار

ببيت ابو فيصل


ام فيصل : اااااااه ياولدي اااااااه اللع يقومك بالسلامه الله يقومك بالسلامه
فجر تبيكي: يومااه وشلون بتكون حياااتنااااا بدونه
ام فيصل : الله لايقوله ويقوم بل سلااااامه

ابو فيصل جته مكااالمه من المستشفى ؟؟

المتصل : السلام عيكم
ابو فيصل : وعليكم السلام
المتصل : انت قريب المريض فيصل تركي ال ..............؟؟
ابو فيصل: ايه انا ابووهـ
المتصل : طيب ممكن تجي لنا بالمستشفى
ابو فيصل وقف: ليه عساا مااشرر
المتصل: لالا مافيه الا كل الخير بس تعآآل

وقاام ابو فيصل ورااح معه ولده فهد المستشفى

__________________________________-
في مكاان يأأس عند خالد انتم اكيد تبون تعرفون القرار الجنوني اللي ااتخذه خالد ؟؟

خالد: يمهـ ابيك بكلمة راااس
ام خالد :سم ياحبيبي وش تبي؟
خالد متردد : مممممممممم يمهـ ابي اخطب اروى اذا قامت بالسلامه
ام خالد تبتسم : انشالله ياحبيبي بس خل تطلع حبيبة القلب
خالد يبتسم : يمه الله لايحرمني منك
ام خالد: يابعد روحي انت
______________________________________

بالمستشفى
ابو فيصل فرحااااااان :الله يبشرك بالخير يادكتوور ومتى يطلع
الدكتور: انامابعاارف لان حالته الان تحت المراقبهـ
ابو فيصل: المهم انه بخير ويرجع لي ولدي
الدكتور ابتسم ورااح
فهد : هااه يبه بشر
ابو فيصل: الحمدالله خلينا نروح نشوفه
ورااحوو ابو فيصل وفهد لعند فيصل

ابو فيصل: الحمدالله عل سلامه يافيصل وياسند ابوك
فيصل يصطنع البسمه: تسلم يبه
فهد : هااه فصول نبيك ترجع مثل اول واحسن
ابو فيصل: ايه نبيك ترجع مثل الخيل
فيصل: انشالله

فهد : يبه متى بيطلع فصوول
ابو فيصل : يقول الدكتور بعد اسبوعين
فهد : اهاااا
ابو فيصل: ياللله دير بالك على اخوك انا بروح الشركهه
فهد: طيب

وراح ابو فيصل
فيصل مرتبك: فهد
فهد: سم
فيصل: ابي اقولك شي
فهد: وشو
فيصل سااكت
فهد : فيصل فيك شي
فيصل : لا لا سلامتك
فهد: فيصل بتقول ولا لا
فيصل: ممممممممممممم
فهد : يالله اسمعك
فيصل: أ أ اروى وينهاا
فهد:أهــآ طيب يا ابن الحلآل قول من اول
فيصل:يالله عاد
فهد سآآآآآآآكت
فيصل بنبرة حزن: وشفيها اروى يافهد
فهد: ماتسمح لحد بالزيااره
فيصل : فهد احبهاااا يافهد
فهد : ههههههههههه ادري قديمه
فيصل ولاول مرره ابتسم لخبال اخوه

__________________________
رغد + ساره + رياض+ رااكان = بالسيااارهـ رايحين المستشفى

طبعا الصمت كاان سيد الموقف لان كلهم دة فعلهم اكيد الحززن

لمن وصلوو .................................................. ...............

كانوآ متحمسين يزورونهااا لكن
كانت ساكته مو مثل ماتوقعوو اروى شبه ميته
بغيبووبه واحمال فاقده الذااكره

وش بيصير بالاحداااث الجااايه وش بيصير لاروى وللكل وهل فيصل بيرضا ان اروى تروح لخاالد ؟؟

قمرهم كلهم 06-08-2010 03:51 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
طبعااا

رياض وراكان رااحو يشوفون فيصل ويسلمون عليه
ااما رغد وساراه كانت حالتهم مااأسااهـ

ساره: اروى ردي علي بتتاخرين وانتي كذااا أروى طفشانه أروى تعالي تكفين ردي
رغد تبكي بقووهـ : سااااااااااااااااراااااااااااااه (وطتها كف)
ساره منصدمه
رغد تبكي بجنون : اروى بتقوووم وش فيكاروى حبيبتي بتقوول (وطااحت على ركبتهااا وسارت تبكي زي المجنونه)
وساره منصدمه ..............
اروى قاااااااامت من الغيبووووبه تقووول ابي مآآي طبعاااا
رغد على طووول قاامت ورااحت لهااااااا
ساره: اروى حبيبتي (ورااحت تنادي النيرس او الدكتوور)


عند الشبااااااب
فيصل: ههههههههههه
رياض: يووووه احس من جد صار فلم هندي
الكل:هههههههههههههه
فهد: من جد ابو اللي يموتون ببعض (ويطالع فيصل نضراات خبث)
الكل:هههههههههههههههه
رياض : انا اايح اشوووف اختي
فيصل : مو ممنوع
رياض: وش ممنوعه عادي هي بغيبوبه
فيصل باااان الحزن بعيونه واضح وضووح الشمس << طسي بس طسي
فهد ارتبكـ لانه رقعهاا ذيك المره وقال ممنوعـ
طبعا رياض راااح
وشااف البنات حالتهم حااله
براا الغرفه ورااح يركض لهم

رياض: ساره رغد وشفيكم
رغد بدموع الفرح: ريااض اروى قاامت قاامت الله قاامت ونااسه قامت
رياض والدنيا مو سااايعته ورااح ركض عند راكان << من الفرحه
رياض: رااكاااااااان
راكان كان عند فيصل: هلا صاير شي
رياض وهو ميت من الفرح : اروى اروى قاامت من الغيبووبه
راكاان: فررح وكنها اخته نسيت اقولكم راكان وارروى زي الاخواان حتا احياناَ مايتغطون على بعض
من كثر مهم مثل الاخوااااااااان
فيصل : رح شفهااا وكلم ابوووووك
فهد : جااي معك عشااان ابشر بعض النااااس
طبعاااا كلااا رااااااااااااح
بيت ابو راكااااان كللللله
وبيت ابو عدناان كله
وبيت ابو فيصل كللله
وكل العوااائل طبعآآ


طبعا فيصل دق قللبه وقرر قرآآآآآآر ...............................


الكل دخلواا على اروى باستثنااء العيال واقفين برا و ابو محمد رااح للدكتور يتطمن
الدكتور : اسف يلبو محمد
ابو محمد والدمعه بعينه : ماكتملت الفرحه ياقلبي ماكتملت
الكتور: قوي ايمانك بالله
ابو محمد : طيب بتررجع
الدكتور: الله واعلم
ابو محمد حزززن ورااح يشووف اروى الي فاااقده الذااااكرهـ ......

ام محمدك اروى اروى ردي
اروى باستنكار: انا منيب اروى وانتي منوهـ
الكل انـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــدمــ .........
ابو محمد نتح نح وتغطو البنااااااات والحريم
ابو محمد: هااه وش صاار
اروى تغطت زي الحريم
ابو محمد : انا ابووك ياروى ابووك
ام محمدتبكي: وشفيهاا بنتي
ابو محمد : فقدت الذاااكره
الكل شهق وساره اغما عليهاااااا ورغد صاارت مجنونه
ابو محمد: اروى حبيبتي تغطي الشباب بيدخلوون
اروى باسغرااب: انشالله
وتغطت
ودخل ( نايف ..راكان..خالد..فهد .. سلطان .. عدنان.. الخ .....)
الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكانك الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟


قمرهم كلهم 06-08-2010 03:52 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكان:الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟

طبعا بعد صدمة الشباااااب الكل انهااااااااار ورااحو البيوت عشار اروى ترتاح وسارهه طلعت وراحت البيت

في بيت ابو محمد بالضبط قبل اذان العشااء ...

كانو يتعشووون
وكانو ساااكتيييييييين
ساره :ماما ووحشتني اروى شوفي اعشا وشلون باارد
ام محمد على طول بكت
رياض: سااااااااااره هاذا وقته
محمد : ايه عشان تعرفون قيمة اروى ياساره اللي مغير تتهاوشين انتي وياها
ساراه تبتسم : ايه يامحمد والله وحشني هواشهاا ودلعهاا اه بس اسبوعين والله كثير


في المستشفى طبعا القرار الي اتخذه فيصل انه يدخل
بس شاف الكل دااخل فاترااجع لكن قبل مايطلع من المستشفى

فهد : يالله ياخوي امش
فيصل: وين غرففتها
فهد نااسي: وشو
فيصل بعصبيه: اروى يافهد اروى
فهد : ممممم رقم (.....)
فيصل:طيب لا تدخل
فهد بحزن : فيصل
فيصل: سم
فهد: سم الله عدوينك بس
فيصل: وشو بسرعه
فهد : اروى أأأ فقدت الذاااكره
فيصل كن حد طقه كف جااااااااااااااامد وركض لهاا على طوول

في حاله ميؤؤس منها ..اروى...
اروى: وينه فيصل انا اعرفه فيصل فيصل حـ بـ يـ بـي ايه صح وابتسمت
وتذكرررت كل شي من فيصل
الوحيد اللي عرفته فيصل
قبل ماتدوخ وتطيح بغيبوبه وصاار اللي صاار ........................؟؟
اروى: يااربيه ااااااااااااه انا اكيد الحين خنت فيصل
ودااااااااااااااااااخت < طبعا هي نست هل موقف
وعشان كذاا تذكرته
اروى: كيف كنت احبه وابتسمت< ترا ماتعرف عنه الا شكله

فيصل دخل وعيونه كلها دمووع
اروى ارتاااعت ....
فيصل: اروى انا فيصل تعرفيني انا فيصل
اروى فرحت مع بكااء: فيصل فيصل تعال ابيك
فيصل انصدم لانه يعرف انها فاقده الذاكره
وراح عندها ومسك يدهاا وبكااا
فيصل: ااااااااااااااه يالغلااااا احبك
اروى تبكي:فيصل لاتبكي فيصل انا بعد احـ
ودخل
دخل

خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد 0000000 ؟
كان بيروح يعلقها فيه ويقولها انك كنتي تحبيني وكان يبي يحرف كثير وكثير
خالدك براااا يافيصل براا يالسراااق تاخذ قلبي مني
فيصل : وخر عني وش دخلك
اروى: مين انت فيصل مين هذاااا
خالد: انا حبيبك انا حبيبك
اروى: لااااااا انا ماحب احد اطلعواا براااااا براااااااااااااااااااااااااااااااااااا
طبعا جاء الدكتور وطلعهم واكيد هاوشهم << خخخخخ
خالد يمسك ثوب فيصل ليه تبي تاخذهاا
فيصل: انت السبب بعدين اروى ماذكرت الا انااا عرفتني اناااا ماعرفتك يالكذااب انت ساس البلا
خالد برتبااك وضاح: انت وش درااك
فيصل : لو ماشفتكم كان اروى الحين باقي عند الشجره مغمي عليها لاكن انا اللي ساعدتهاا
خالد انصدم وانقهرررر
ورااااح

وفيصل راح لدكتور وقاله انها عرفتني على طوول
والدكتور فرح
فيصل كان جزء مهم في حيات اروى وهذا انتم عرفتم اروى تحب فيصل للحين حبهاا ماتغير تذكرته
والحين مافي الا هو الللي بيوقف جمبهاا
لــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــن .......................؟؟


قمرهم كلهم 06-08-2010 03:54 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فيصل بعد مااطلع
رااح للبحر تاكد ان حيااته من دون اروى ماتسوى

نزلللة دمعه حااااااااااره من خده دمووع الفرح ايه دموع الفرح فرح لان اروى تذكرته
كاااااااان خااايف انها تنسااا كل شي بغمضة عين
ولكن دمعة عينه وقااال : اااااااه تنزلين دموع عيني حلالك لو اموت لجلك انا تحت امرك

تذكر اول مابدت تتغطا عليه كانت هي ورغد وساره جالسااات

رغد : وهذااا من بربري << وي قديييييييمهـ
اروى وقفت وحطت ايدها على خصرها : لا والله وانا مالي رب
ساره : الااااا ربنا وااحد
اروى : سخااااااااااااااااااااااااااافه
ورااحت
رغد : حرام عليك ليه
ساره: وعليك مو انتي جبتيني معك
رغد: والله لو هي اشترت لناااا ولو ماشترت زعلنا عليهااااا
ساره: دووم نروح الاواق ليه تزعل
رغد: يختي اولا عليها اختبار نفسها زفت في زفت
ساره : مدري خلااص ورااحت
اروى كانت برا ونزل مطر وتغرق شعرهااا صار كل ابوه مااي
فيصل: اروى
اروى اتلخبطت : أأأ هــاهـ
فيصل يطالعها ويبتسم خاق عليهاا
اروى : فيص انطلع انا اتغطى عليك
فيصل: هههههههههه فديت اللي يتغطوون
اروى استحت وراااااااااااحت

فيصل رجع لوعيه وهو مبتسم : ااااخ لو تدرين كثر حبك

رغد كانت لابسه بيجامه برمود وكت فوشيه ورابطه شعرها فووووق
مووورهـ كيووت
وانزلت
كانت تررررركض
من تحت وبيدها كتااااب << تذاكر ^_~
وكان راكان بيااخذ رياض وعدنان<< رياض عندعدنان
وشافهااااا وتذكر الموقف واستحقررررهااا
رغد انصدمت وقاالت : ياربيه اشفيه هذاااا
تذكرت كلام اروى: اسمعيني زين انتي خليك كبريااء بنت لاتركضين ورا حد يارودي
رغد ابتسمت : ومن قال اني بركض ورا حد الي يبيني يجيني
اروى ضمت رغد وقالت انتي البنت الي ابيها وهـ فديتك بس
رغد نزلت دمع حااااااره وقال اه ياريرااا اه اشتقتلك وراح اسمع بنصااايحك يالغلا

عند خاااااااااالد مااابين الايأس والحززززن خاالد
خالد بالظلاام ودخلت عيه امه
ام خالد: حبيبي وشفيك
خالد بين دمووع : يمااه ابي اروى
ام خالد انصدمت وراحت ضمت ولدها
وقالت :: ياولدي الحين بكلم ام محمد عشاان ترتااح حبيبي طيب بس
خالد: لا بس ولا شي اعرف انك بتقولين فاقده الذاكره لكن انا ابي اصحي اروى بيدي واخليها تحلو احياه بعينها
مستعد ادفع دم قلبي لهاا واداوويهااا صدقيني يمه عمري ماارااح ازعلهاا انا من عرفت نفسي وانا احبهاا
وذاا مت يمه (بحـزن واااضح) بمووت احبهاااااااااااا
لم خالد بخوف: لا ياحبيبي لاتصير كذااا شف اخوك نايف وش يقوول
نايف من وراا الباب << كان يسمع وحزن على اخووه
ناااايف : قــــــــــــــــــبرن يضمنـــــــــــــــــي ولا بنتن تذلنـــــــــــــــــي << بنشوف بيقعد على كلمتهـ ؟؟
خالد: خل تذلني تشتتني انشالله تموتني حلالهااا
ام خالد ماتحمللت ولدها بيرووح منهااا فعطوول قررت انها تدق على ام محمد

يدق التلفوون

بدر: الوووو ميييييين << الورعان ^_^
ام خالد: حبيبي عطني امك
بدر: ماما؟؟
ام خالد: ايه حبيبي
بدرتيب أأأأ تيب أأأ مابي ماما حقتي
ام خالد بقلة صبر: خااااااااالد عطني امك حبيبي
بدر: تيب عطيني فللح << فرح
ام خالد: ياحبيبي انا ماعندي فرح عطني امك بسرعه
بدر: آآآآآآآآآآآآآآ (وجات امم محمد سحبت السماعه وهي تضحك على برأت ولدها)
ام محمد: هلا
ام خالد : هلا والله بام محمد
ام محمد: مين معااي
ام خالد: يألله ماعرفتيني انا ام خالد
ام محمد مستغربه: هلا والله
ام خالد دخلت بالموضوع على طول : يأأم محمد بغيتك بطلللب لاتردينه
ام محمد : تااامرين امر يالغاليه
ام خالد: مايامر عليك عدو بس ابي اروى لولدي خالد
ام محمد سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكتهـ
ام خالدك تكفين ولدي بيموت يحبها والله ليسعدها
ام محمد: ايه عادي هذا الساعه المباركه بس
ام خالد: لا بسس ولا غيره اروى لخالد اقلك ولدي بيرووح
ام محمد بنرفزه : ياأم خالد تعوذي من الابليس بنتي توها عمرها 17 مهيب حلوه والله صغيره
ام خالد : طيب بس نجيها شوففه الشرعيه
ام محمد: طيب خلك عل خط اسال ابو محمد داامك بتموتين عليناا
وراااااااحت
ام خالد: يعني بتذلناا اووف
نايف + خالد مستغربين


ام محمد : هاااه وش قلت
ابو محمد: والله هاذي الساعه المباركه وبيصير كل شي حتا الشوفه واروى ماتدري نحطها قدام الامر الواقع
ام محمد بخووف: لا اذا ماتبيه لاااا
ابو محمد: هذا اخوي ياااااا خلوود اخووي من لحمي ودمي نضيع الشركه عشاان بنت مضيعه ماتدري وين الله قاطها
ام محمد منصدمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممه
ابو محمد يدري ان ام خالد عل تلفون فراح يكلم << السكر مرتفع
ابو محمد : ياأم خالد مبرووك ويم الاربعااا الشووفه وسكر الخط
ام خالد انصدمت لكن فرحت وسكرت
خالد ونايف : هاااااااااه بشري
ام خالد: ماتفي نصيب << فاااضيه مقالب
خالد:لااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد: خالد لا لا امزح معك ويوم الاربعااء الشوفه
خالد ماههو مصدق: صددددددددددق يمااه صدق بالله صدق يمه صدق بالله عااد << هستر
نايف ضم ااخووه لانه صار مهستر
وام خالد تبكي


بنتعرف على شخصياه جديده وحلوووهـ
ابرآار بنت نععووومهـ وعمرهاااا 17 سنه صديقة اروى ورغد الروووح بالروووووح
مرره نعومه وعيونها وسااااااع وجسمهااا خطير وشعرها ناعم وطويل وعيونها عسللي فاااتح
وجهها بيبي فيس<< وجه صغير مرررره البنت كيوت وطيبه ودجه وكااانت مسافره براااا مع امها وابوها
اللي ماتوآ حااااادث سياره وهي كانت وحيدتهم فقررت ترجع للسعوديه من مساعه من خالتها ام عدنان
وهي مساعدته بالرجووع وابرار مالها اللى بيت خالتهااااااا
<< وهاذي هي ملخص قصة ابرااار الي يدلعونهاااااااا (* بيباا*)

بيباااا وصللللللت وااستقبلهاااا ابو عدنااان وعدنااان وودها البيت

رغد تشوف اسآعه : ياااربيه متاااا تجي بيباااا
ام عدنان: ههههههههه اصبري مابتطير
رغد: الا يمكن تطير
ام عدنان: ليه شاربه ريد بوول << فله
رغد: هههههه حللللللللوه يمه احووبكي
ام عدنان : زين انك تحوووبيني<< تقلدها

ودق الجرررررررس ونطت رغد تفتح البااب من الجهاااااااز

ورااحت تركض للحديقه وضمتهااااااااااااااااااااااااا
رغد : بيباااااااااااا سنتين واااااااااااااااااو واخيرا شفتك يالدوباا
ابرار: ههههههههه اشتقتلك واشتقت لاروى
رغد بحزن واضح بعيونهاا : اروى يابيبااااا مو مثل الي انتي خابره
ابرار منصمده: وشلووووووووون
رغد : الحين خل نفرح برجوعك بعيدن اقلك وش صار لهااااا


قمرهم كلهم 06-08-2010 03:56 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
طبعاا اروى حالتهااا حاله وجوو عندهاا الكل يزورونهاا حتا ام خالد ولمن جو طالعين لان اروى نايمه فما بتحس فيهم
وخالد رااح عشان يتعمد يقهر شي في فيصل بنشووفه الحين

خالد: السالام عليكم
الشباب: وعليكم السلام
خالد: مابتبااركوولي؟؟
الشباااب ساكتين وقت فرح الحين ؟؟
رياض يخزه: على ايش انشالله
خالد بضحكه: يوم الاربعا اشووف حبيبت قللبي وززووجتي بالمستقبلل
الكل انصد م
فيصل بارتبااك وبتحقيق: ومن هي حبيبت القلب؟؟
خالد بابتساامة انتصاار: اروى زوجتي والشوفه يوم الاربعاا
الكل انصدم وفيصل مسكه من ثوبه وقال ()
مستحيل تخسسى تااااخذ اروى من انت اصلا عشاان تاخذهاآآا
رياض فزع بينهم وقال )) : اروى تعباانه ياخالد مو وقته وانت شكلك ماتدري
خالد بابتساامه : فيصل باي حق تسو فيني كذاا هاااااهـ اصلا هي واافقت ويارياض ترا ابوك الي وافق
منت مصدق؟؟؟ اسألأ ابووووكـ ومشى وخل نااااس منصدمييييييييييييييييييييييييييييييييين ومقهورين

عند رغد وابرار اروى كانت نااايمه
ابراار تبكي وتضم رغد: لاااا اروى حبيبتي ليش صار فيك كذااا
رغد: اصلا كل هاذا بدايه شكل التعب يلاحق اروى بدنيتها وشكلها ماراح ترتااح
ابراار تبكي بكا يقطع القلب وكان حد ماات << من جد تموت عليها
رغد : خلاااص يابيبا اروى عااايشه وهذا اهم شي
ابرا : لاا بس مااراااح ندج ماراح نرقص ماراح تضحنا ماراح تتذكرني فقدت الذاكره فقدت الذاكره <<
قويه هل كلمه تهزز قلب من كاان قاااسي
تدرووون مين ؟؟

فيصل كان دااخل وجاا وسمع كل الكلام واروى قاامت
ونزززلت من خدها دمعه حاااره وتطالعهم نظرات عتااب كانها تعاتبهم
رغد انتبهت لهاا ودقت ابرار يعني عشاان ماتكمل
ابرااار سكتت وانصدمت وفيصل تنحنح وتغطو البنات
اروى لمن شافته ابتسمت من بين دموعهااا
وفيصل لاحض الشي على عيونها انها فرحت
فيصل بحزن : ليه ياروى
اروى اختفت الابتسامه: ايش فيك فيصل
فيصل بصراخ : ليه توافقين تتزوجين خالد انا احبك ايه احبك الله يساامحك تكسرين قللبي لليه وشلون تسووين كذا فيني
اروى +رغد+ ابرار: + صدمــــــــــــــــــــــــهـ
اروى بدمووع: لااا انا مابتزوج خالد ماواافقت على حد
فيصل ودمعه حاااااره نزلت قطعت قلب اروى : اسألي اممك ياحياااتي << تماااداا
اروى : انا ماوافقت على حد
ام محمد جت وششافت فيصل وابتسمت له وفيصل ماكان له نفس فبس هز رااسه
اروى: يماااااااااااااه وشو خالد وشو خطبه ايش الساالفه
ام محمد بارتبااك: هااه لاااا ولا شي
اروى: وشووو فيه يماااااااااااااااااه
ام محمد بحزن: ابوك يقول يوم الاربعا الشووفه
اروى انصدمت والبنات وفيصل طللع
اروى تصاارخ : فيصل وقف فيصل وقف انا مغصووبه ماادري فيصل
وقف فيصل وكان معطيها ضهره وكان شاد على ايده: اااااااااه يااكذااابه اكرهك اكرهك
هناااااااا اروى دموعهاا انفجرت زلااازل وفيصل عوره قلبه بس انه رااح
اروى بحاله هستيريه: وشلوون يكرهني ماعندي غيره انتم كلكم مو اهلي كذابين برااا براا
ام محمد: اروى حبيبتي اهدي تعوذي من الابليس
اروى بصرااخ جنون : مابغااكم اكرهكم اكرهكم
وطلعوا وجا الدكتور وحلف ماعاد يدخلون<< ههههههه


اروى بنفسهااااا : ليه كذااا ليه يالغالي ليه تجرحني ليه وبكت
النيرس لاحظت دمعت اروى فمسحتها وطبطبت على كتفها طبعا اروى بنفسها
هذاا الناااقص مايحنون عللي الللااا افلبن << من جددد خخخخ
قررت انها تكره فيصل فيهااااااااااا بس بالعكس ماكرهتته زاد الم وحب فيها نشوف وش سووت
قررت تكلم فيصل << ترا جوالها عندهااا بالدس خذته
كلمت فيصل << مخزنه رقمه

فيصل في غرفته وامه توها طالعه ودق الجوال ورقم غريب بس انه رد
بصوت كله الم: الووو
اروى شو وتبكي.": فيصل والله مغصووبه بس ابيك تنساااني انا ابيك تمحيني من ذاكرتك عرسي قريب بس والله بظل احبك
فيصل بالم بزياده: خنتيني لييييييه
اروى: وشلوون خنتك وانا احبك واعشقك واهواك << من دون قصد
فيصل: ااااااااه بس منك يالغلاااا وشلون ابا انساك
اروى بكتك: امحي صوتي من بالك رسايلي وانا صغيره كل شي كل شي باي ولاخر مره احبكـ
تزلزل كياان فيصل كان احد عطاه كف بعد ماسكر ت اروى
طللللللع من الغرفه
فيصل بصوت عالي: وشلون ابنساها هاااااااااااااااااااااه
فهد فجد وابو فيصل وام فيصل : انصدموو
ام فيصل: ترجيتك انتظر حبيبي لاتروح معصب لحظه
وفك ايده من يد ام وطلللللللللللللللللللللللللللع
ورااااااااااااااح بالسيااره بسرعه جنونيه

***************
بين اليأس والتانيب فيصل في البحر بعد ماطلع من عند امه الي كانت حزنانه عل حاله وترجته لايطلع بس انه سفهها وطلع
فيصل : ليييييييييييييه ياددنياااااا خذيتي مني اللي احبه ليه الهم يلاحقني انا ماصدقت تاكدت ان تحبيني
وقرر يرسل لاروى رسااااااااله عشااان تحس فيه الي هي ..!! اقرووه ترااااه يجنن << بس ترا ملطوووش **
(جلست بضيقتي وحدي افكر في بداياتي
على شاطى البحر جالس وكان اليوم بغروبه
على الشاطى جلست احسب جروحي وكل خساراتي
وكان الوقت حزتها مطر وقلوب...مرعوبه
وكانت طفله اصغيره بجنبي تقرا حسراتي
كأن الضيقه في وجهى وهي بالروح مكتوبه
تذكرت الحبيبه يومها خلتني بأهاتي
بعد ما جتني تشكي لي تقول اليوم مخطوبه
وعرسي..في شهر(واحد) وضاعت كل حيلاتي
وامي اعزمت ناسي ولعرسي جهزوا ثوبه
تقول ارجوك أبي تحرق صوري مع رسالاتي
وفراقك ماهو بكيفي وانا والله مغصوبه
وقالت خذ وعد من دمعي المقهور بسكاتي
اموت بحبك الغالي وارد احيا على دروبه
وقالت..مدري وش قالت ...انا ميت بلحضاتي
خنقني الهم في صدري وشفت الدنيا مقلوبه
أبستوعب ولاني قادر استوعب نهايااتي
أبي ذرة فرح لكن لقيت الفرحة مسلوبه
تساوت دنيتي بعيني تساوى الماضي باالاتي
ما دام ان العيوب اليوم ترفع ناس معيوبه
رجعت لغرفتي بين (الاثاث) وبين شمعاتي
اناظر كل رسايلها وقلت...؟ان كان لي حوبه
يا عل اللي خذاها ياخذه ربي من ادعاتي
يشوف اللي انا شفته ويصير الهم مشروبه
بكيت وما لقيت اللي يواسيني بدمعاتي
وشكيت الجرح للدنيا ولا منهو لفت صوبه
ما غير(أمي) تحاول بس تخفف لي معاناتي
وبكت شافت حياة اوليدها للموت مطلوبه
يا دنيا بس خليني ابي ارتاح في ذاتي
انا كني على الدنيا خلقتني ربي اعقوبه
ابنسي واطوي الذكرى ابدفن كل حكاياتي
ابمشي وما أبي احد وهي توبه بعد توبه
ابقطع سيرتك واطلب من المولى بركعاتي
يصبرني على غيابك واعيش بدنيه محجووبه
وانا قلبي يا عمري تاب وعزم يجمع اشتاتي
واذا قلبي طلع مذنب ترى انتي اعظم اذنووبه )

اروى انتبهت لانوار الجوال اللي تولع زتطفي عشان الرساااله
وبدت تقرااااا
تقراا ودموعهااا اربع ابربع خللصت وقررررررررت
وطلعت من الغرفه بكل جنوووووووووون
وتصاارح بالاسيااااااااب طبعااا النيرس والعمال رجعوها وعطوها ابره مهدئه
اروى قااااااااامت راسها يعورهاااا تتذكر ابو محمد يضحك لها تتذكر لمن راسها عورها وطاحت تتذكر انها تسمع رغد وفيصل يتكلمون وحد شايلها
تتذكر انهااا كلمت خطيبهاا وهو السبب الي هي فيه تتذكر
امها ابوها ريااض فجر ساره ابراار شهد ريناااااااااااااااااد وكل الوجيه الي مرت عليهم
وجا الدكتوور
وشاااف عرررق اروى يصب وقااامت
اروى بدموع: دكتووووور
الدكتور: عاوزا حاقه
اروى تهز راسهاا بالايجااااااب
الدكتور : ايه فيك انهار دا مش على عاددتك >> هههههههههههههه
اروى: تذكرت ابيهم اهلللللللي
الدكتور فرح : واللهي؟؟ بجد انا حتصل على اهلك حالا
اروى في نفسها ابي فيصل تكرت الي امس صااار
الرساله فتحت الجوال وتقرا كل شي بكت بكت لين ماااا حمرت عيونهااا
دخلووو كلهم ابوم محمد .. ام محمد .. رياض .. ساره.. محمد .. بدر ))
اروى فرحت : يمااااااااااااه تذكرت يمه تذكرت
راحت ام محمد ضمت بنتا بقووووووهـ
ابو محمد قاع وددموعه شوي وتنزل
اروى: يبه زعلان مني اكيد
ابو محمد ااااه لو تدرين اني بغيت اغصبك على خالد(
اروى: يبه
ابو محمد: هلا ياابنتي وحشتنا ضحكتك
اروى تبتسم: وانا وحشتونياكثر
رااح ابو محمد حب راااس بنته وقال: الببيت موحش وظلام توني ادري انك نور البيت
سااره والدموع متجمعه: يأألله يااااأروى ماعطيتيني وجه اش بلاك ساااحبه مالي ضمه
اروى: ههههههه << اول مررره ومدت يده يعني تعاااالي
رااحت ساااااره تركض وسلمت على خدهاااااا
اروى: انا زعلانه
ساره فتحت عيونها: مننني
اروى تهز راسها باليجاب
ساره: افااا ليه
اروى: ماجبتيلي توكس وقهوه نسيتي اني احبهااا
ساره تضحك : يوووووووووووووه رااح من بالي بس الحين اروى الكفتيريا اشتريلك من تحت
اروى :ايه ششطوورهـ
الكل:خخخخخخخخخخخخخخ
رياض حااط يده على خصره : واانااااااا
اروى: انت يالغلاااا ماجيت ولا تبيني انا اجيك
رياض راح يضحك ودق ساره على راسها بدفااااشه : وخري يختي نشبتي فيها
اروى تضحك من قلب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا الكل ضحك مع اروى
رياض حب راس اروى وخدها ويدها
اروى مدت اليد الثاني
رياض طق يدها : بعد طراره وتتشرط
اروى: هههههههههههه وحموود ليه مايجي يسلم ولا خلاص اللي لقا احبابه نسا اصحابه
ساره ورياض: يادنيا يا غرااابيه
رياض: طق الخشب(طق طق) وهـ بتزووج قبلك ونااسه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
اروى: لالا مافيه هاذي حركتي
رياض: وانا جآآيي اقلدك
اروى تضحك بقووووه
محمد راااح يسلم عل اخته وطلع عشان الشركهه وابو محمد وقف من صوت اروى الي بدا وكنه جدي
اروى: يبه انت سويت شي من دون شووري صح وانا ماني موافقه لو تذبحوني مابتزوج الي كان السبب بالي انا فيه

الكل انننننصدم من ردة فعل اروووى لانهااا تكلم ابوها من دون احتراام
ابو محمد وهو حاس بالغلط: بس يابنتي ماتلاحظين انك تكلمين ابوك
اروى وتجمعت الدمووع: اسفه يبه بس خالد خلا اللي يصير يصيرر هو االسبب تبيني اتزوجه؟؟
ابو محمد: والله مدري اش اقلك انا عطيتهم كلمه يابنتي ولا تبين العلاقه تخرب
اروى: انت ماهمك الا نفسك وانا عشان اهلك ساعدتي ترووح يعني انت تبيني اتكدر بكل شي (وهدت شوي) افا يبه افا


قمرهم كلهم 06-08-2010 03:59 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
كلا تعب ونااايف الصارااعات الي تتملكته من كل النواحي اشتاقلها بس مايبي احد يدري
اشتاق للمين مين الوحيد الي سكن قلب نااايف ساره ...

خالد جااااه اتصال هزه بس من مين الاتصال الحين بنعرف ؟؟
خالد يشوف الرقم رقم غريب ؟
خالد: الووووو
الروى سكتت بالاول
خالد: الو مين معاي
اروى: خالد انا اروى
خالد اانصدم
اروى: خااااااااالد
خالد : ياعيونهـ
اروى بجديه: خالد انت السبب في اللي انا فيه الحين تدري انا مابيك ومستحيل احبك طول ماني عايشه
هناا خالد الي انقهرررر
اروى تبكي: انت حطمت حياااتي ماابيك مااابيك
خالد: مو على كيفك انا ابيك
اروى: انااااااا مااابيك يالتافهه يالحقير انت سببت دموعي ليه جاي تخطيني هااااااااه
خالد بعتاب: يعني تذليني عشاني احبك
اروى: وانا من متا حبيتك
خالد: اااااااااااه يعني انا ملزم على الهم والكدر يعني انتي ماتدرين من وانا عااايش احبك
اروى : طيب آسفه باي
خالد: على ايش تتأسفين يالغلا ماسويتي شي جرحتيني اصلا من زمان انا مجروح خنتيني اصلا من متى حبيتيني
اروى ساكتته
خالد: الله يوفقك في حياتك ويهنيك ويرااضاااا علليكـ
اروى تبيك: بااي
خالد: فمان الله

خالد الحين تحطم خااااااااالد انههزززززززز
وين كرااامتي وين انا ذلتني بنت عشاني احبهاااااا بس هي ماسوت شي الي قالته صحيح وعلى سعادتها بيكون

خالد بالسياااااااااااااااااااااااااره ومسرررررررررررع لاخر شي وصااارله حاادث دخل على عموود كهربا
الرجااال الي ماسككه بعد ماطلعه
تشهد ياولدي تشهد
خالد: ابيك توصل لاهلي وصيه وخصوصا لخطيبتي )*بألم (عشت احبهااااااا وبموت احبهااا) وبكـــى
اشهد انا لاألاه الا الله واشهد ان محمد رسوووله الله
ماااااااات خاالد الي عااش يحب اروى ومااات يحبهاااا مات سند ابووه مات بكر ابوه وامه
مات وترك الدنياااااااااااا عشاان اروى بس اروى مالها ذنب وهو كان راضي عنهاااا
مااااات نور بيته ماااااااات الي كان الحيوي النشيط الي البسمه ماغادرته ماات طيب ليه قلت كان
لانه من يوم ما اروى شافها مع فيصل طول وقته خاايف تروح منه طيب الحين هو راااااااح راااح خاااااااالد وماااااات وترك اروى طيب اروى مالها ذنب

اي توقاعتكم ردة فعل اروى وردة فعل امه وابوووه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


طبعا بعد مووووووووت خاالد قررو يتصلوووون على اهله

ام خالد: وشفيه تااااااخر
(ويدق التلفووون وتنط ام خالد)
ام خالد: الوو
الرجال: اسلام عليكم
ام خالد: وعليكم اسلام مين معي
الرجال: ام خالد؟
دق قلب ام خالد: ايه انا امه خالد شفيه
الرجال: قوي ايماانك وتعالي المستشفى
ام خالد بكتك :وشفيه ولدددددددي
طبعا جاء نايف وسحب السماااااااعه وعرف وينه بالضبط باي مستشفى ورااااااااح المستشفى بعد ماقيم ابووووووهـ ....*

بعد ماوصلوو دارو لين مالقو الغرفه ...%%
ابو خالد: هااااااااه وشفيه ولدي
الدكتور واصعب شي يقولنه يقولون اهله بانهم فقدون غالي: قوي ايماانك بالله خالد اعطاكم عمره
هنا ابو خالد طاااااااح وددمعته بعينه: لااااااالله الااا الله انا لله وانا اليه لرااجعون
نايف منصدم بعدين رجع لوعيه ونزلت دموعه وبعد شلال من الدموووووووووووووع
نايف يبكي:دكتور يمكن اشوفه
ابو خالد منصدم ويجيه اتصال من ام خالد ( في نفسه: وش اقوولك فقدتي بكرك وش اقولك ياام خالد ااخ بس ااخ)
عطاهاااا مشغول وهي مرررررررررره خااااااافت طبعاًن قلب ًأًلأًًًًًًًًًًًًًًًًًم...؟؟

نايف يشوف اخوه : ااااااخ لييش لييش يالغلاا ليش انا لحالي لحالي مين معاي غيرك ليش تروووح هاااه
بعد ماعرفت ام خالد والصدمه الي جتهاااا بس كانت قويه بشكل محد يتصوره ربي اللي صبر قلبها
على فقد ضناها بكت ايه بكت لكن كلماا تتذكر انه مو زين لخالد تسكت وترجع تبكي
اما سلطان الي توه مرااهق وفقد واحد يعني انه يمكن يسبب حاله نفسيه
لان خالد كان الاب والاخ والصديق له رااااااح خاااااالد ورااااحت بسماااااات الكثيرين
وبعد مانتشر الخبر الكل انصدم بس باااقي ماوصل لاروى ؟؟
وش بتكون ردة فعلهاااااااااااا ؟؟

بالمسجد بعد ماكفنووه وبعدها بيودونه يقبورنه بالمسجد اهله مجتمعين
سلطان بيده شهادة تخرج خالد: ليش ياخالد ماكملت هاذي شهااادتك كنت تحلم تجيب مثلها ويوم جبتها تروح ليش ياخالد ليش
وراااااح يسلم عليه اللي كان وجهه مقسوم نصين نصه مشووهه والثاني ابيض وصاافي ومبتسم
بعد ماطلعو ام خالد من المسجد وبعد ماسلمت عليه ودوه يقبرونه كلهم كانو حاملينه واخوان ابو خالد ماااتركوه
(ابو راكان ابو محمد ابو عدنان حتى ابو فيصل الي كان الاخ الرااابع بالنسبه لهم )
فيصل كااااان يدري وكااان صح مايبيه ياخذ اروى بس مو يموت !!
لمن شاف سلطان ونايف يبكون كنههم اطفال حن قلبه وتمنى انه مايدعي عليه
نسترجع موقف بعد ماراح خالد وهو مبتسم : ايه هي لي عندك شي
فيصل بنفسه: الله ياااخذك ولايخليك لاهلك << هنا فيصل حس بالذنب ماكان يقصد ماكان يقصد انه يموت ويصفال الجو مع اروى بكااا اي بكاا لاصيقه خالد الي كان طو ل الوقت معه وعشان اروى تغير كل شي فيصل ليش انا كذاااااا ايه احبك يااروى بس ليه ادعي علللللللللللللليه وبكا
ورياض الي كان يصعب يقول لاروى الوضع اللي الكل يحسبونهااااا رضيت بمر الواقع لكن اروى سببت موته
بس هو ؟؟
نشوف ردة فعلها بعد ماتجني على نفسها بانها هي اللي قتلته

بعد 4 ايام من موت خالد قررو انهم يقولون لاروى
طبعا اروى جااااااااات صعبه عليها بس تدرون ماحملت نفسها المسؤليه
كانت تدري انه بيصير له شي وخصوصا انه تحلمت انه يقول لاتزعلين مو انتي السبب وكان يختفى من عيونا ويطلع للسما
وكان لابس ابيض وويقوول لاتزعلين مو انتي السبب)
ربي اعطااها هاذي الرؤيه عشان ماتحمل نفسها المسؤليه وتتم تبكي
اروى بكت صح وخصوصا بعد ماالقالولها ان خالد قالك(( بموت احبك وعشت احبك))
كانت صعبه عليهااااا اروى ماكانت تبيه بس مو يروح ويخلي ناس تحبه كثير ومنهم اروى
اروى تحبه ؟؟ << اكيد تحبه حب الاخووه والي كانت تدافع عنه وهو يتعلق فيها
كانت تتعتبره اخوهاوهوآآ ؟؟ ماكان يحبها يوهم نفسه لانها اول حب كان يعتبرها اخت ووشافها تدافع عنه
وصار يعتبرها حبيبته ومن سكن روووووووحهـ
هاااااذي الحاله الي على الكل بعد موت خال
واروى طللللللللعت من المستشفى لان حالتها زينه وكانت تبي تطلع ليش طيب بالاول نشوف حال الشخصيات بعد موت خالد والصدم الي ماكانو متوقعينهاا ؟

اروى عطاها ربي رؤيه عشان متحمل نفسها المسؤليه
سلطان يطالع شهادت اخوه وناوي يدخل مجاله وياخذ الشهاده
نايف بعد ما راح خالد ولا شي بقاااااله
ام خالد قوية ايماااااان هي وزوجهاااااا وصح كانت ام خالد تبكي بس مو للدرجة الكبيره
اخوان ابو خالد كانو حزنانين ويصبرون اهله
فيصل ماكان يبغا يروح خالد بهل طريقه بانه هو اللي دعا عليه
رغد ابرار فجر ساره بعد ماعرفوآ كل شي عن اروى وحتا الرؤيه كلهم قامو يبكون

قمرهم كلهم 06-08-2010 04:02 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بعـد المعاناه بسبب وفـآة خـآلـد والازمـه الي سـآرت وكل واحـد عنده مأسـآهـ قووويــه


رغــد:وهــآذا كل شــي
ابرار والدمـوع في عينها:أروى اروى سااار لها كل ذا وماتعلميني
رغـد:واحنا فاضيـن لـك
ابـرآر والدموع اربع اربع<--نزلـت خخخ:طيب يا الدووبا أوريكي
رغـد:خلااااص عـآد احنا الحيـن ماندري كيف نقـول للآروى
ابرار:الله يصبرهاا ويصبر اهله
رغـد:آميـــن,,يالله قـومي بسك هذره خلينا ننزل للمطبخ جوعـآآنــه مووت
ابرار:وانا بـعـد
رغد:اجل يالله
ابرار:لحظـه ابي الحماام وينـه
رغد هــوون(وأشرت على المكان)اذا خلصتي الحقيني أوكيـه
ابرار:أوكيشــن

فيصـل بالليـل الساعـه 2 الليل رااح......ويـن تتوقعون رااح خلـونا نصبر


عدنان دخل البيت وهـو يدندن كالعاادهـ:غريبــه ماافـي احد
الا ورغـد ناازلـه من الدررج
رغـد:هـلآ وينـك يا الصايــ‘ع توك تتذكر البيت
عدنان:هي هي ترااني مو اصغر عياالـك
رغـد:ههههههههههههههههههههههههههه
عدنان:يا الخبله ماقلت شي يضحـك
رغـد:هههههههههههههههههه
عدنان راح عندها ومسكها من اذنها:بسرعه قوولي وش الي يضحـك؟
رغـد:أأأي فكني اااي
عدنان:اولآ وش الي يضحـك
رغـد:ههههههه أي فكن اذني واقول لك
فكها عدنان ومسك يدها عشان ماتهرب:ها قـولـي
رغـد:هههه أتخيــل شكلك وانت متزوج وعندك عياال هههههههههههههه
عدنان يقلد صووتها يستهبل:أتخيل شكلك وانت متزووج وعنك عياال الحيـن هاذا الي يضحـك وجـع
رغـد:خلاص قلت لك فكني الحيـن
عدنان فكها:مانقـول الا العقل نعمه
رغد:والحمدلله عليها...أوبس نسيـت اسوي الاكـل ياويلي من بيبا.....وراحـت
عدنان يفكر بيبا ويتذكر هـو وياها وهم صغاار
(ابرار:عدنان دفـني بقـووه\عدنان:غشاشـه دووري\ابرار:الله يخليك\عدنان:بس مره وحـده وتقومين من المرجيـحـه\ابرار:طيب بس بقـووه)
ازعج تفكير عدنان بصـووت جااي من وراه تحديدا من الدرج صووت انثى رقيقه جميلـه ملآمحها هااديـه تغنـي وتلعب بخصل شعرهـآ الحريـر
عدنان أستـوعـب بعد ماكان يطاالع فيها من فـوق لتحت وكانت عيونه بتخرج عليها:أحـم أحـم
ابرار تتلفت يمين ويسار تدور الصـوت وشاافـت عدنان وتجمت كـأنها تيبست
وسكـووت ومازال الصمـت يدوور بينهم وكل واحد يطالع في الثانـي وجا عدنان نزل عيـونـه:اا اذا تبين رغـد فهي بالمطبـخ
ابرار:أأ ممممشششٍِـكووورر...ورااااااحــت ركـض للمطبـخ


في مكـآآآآن بين الظلمـه وبين الدمـووع والحـزن والتفكيـر العميق{{{نــآآآآآآآآيـــــف}همه من شيئين(سـآره)و(خــآلـد)
سااره الي حبها من يـوم ماشافها تقدروو تقولوا حب من اول نظـره
وأخــووه خـآلـد الي رووح المـرح في البيـت الي ضحكاتـه تلعلع بالبيـت
رااااااح وخـلآ امه وابوه واخواانـه رااح تاركهـم رااح فـووق وبيـن هااذي الافكـآر قطع عليه صـووت الباب
طق طق طق
نايـف:ميــن
سلطان:انا سلطان ممكن ادخـل
نايـف مسح دمووعـه:ايه تفضـل
سلطـآن:هــلآ
نايف:اهليـن
سلطان:وش مصحيـك للحيـن
نايف:والله من الطفـش ماافي شي قعدت بالغرفـه
سلطاان تذكر أخـووه:آه<--قالها بكل الم
نايف:وش بلآك
سلطاان:لــوو خلـوود موجـود ماحد طفـش هالكثـر
ناايـف بحـزن ويبي يساعـد اخوهـ:الله يرحمـه
سلطان:آميــن
نايـف يبي يضيع السالفـهـ:الا وش راايـك نسوي فزعـه
سلطان:هالحيــن عااد
نايـف:ايه الحيـن وش راايك نرووح لستار بكي
سلطان:بس الحيـن الساعه2الليل وأكيـد مسكريـن
نايـف:لآ ستاار بكس مايسكر بدري
سلطاان:أجــل يالله
ناايـف:رووح بدل ملآبـسك وانا بأبدل الحيـن
سلطان:اوكيــه يالله لاتتـأخر
نايـف:ورني مقفااك
سلطاان:هههههه ابدا ماتفك هاللاستهباال لو دقيقـه
نايف:سلطنيـز لآتـأخرنا
سلطاان:اوكيه....ورااح

نجــي لفيصل والمكاان الي راح لـه بالسااعـه2الليل
راااااااح لعــند اروى بالمستشفىآ راااااح من دوون احد يدري عنه رااح لحبيبته رااح لقلبـه لكن هل بسهولـه يووصـل لـهـآ خلونا نشـووف
_
ابرار:الله يااخـذ ابليسـك
رغـد:آميـن
ابرار:هههههههههههههه
رغـد:طيب ليـه؟
ابرار:ليـه ماتقولين لي ان عدنان موجود
رغـد ضربت بيدها على جبهتها:اووووووف نسيــت وانا حس بالي انه طلع لغرفته
ابرار:وجــع كذا تنسين بكل بسااطـه
رغـد عرفت انه في شي:ههههههههه ليه وش ساار
ابرار:ولك عيـن تضحكيـن من جد لاقالـو شين وقوي عيـن
رغـد:ههههههههه الحين انا الشينه
ابرار بكل بروود:أكيــد
رغـد سحبت السندويشه منهاا:اجل ماافي اكل
ابرار:واااااع الله يكثر خيـرك من ذا السندوويـش انا طاالعـه لاخلصتي الحقيني
رغـد:أهــــــئ لمن اكلتيه كله ومابقيتي الا الاطرااف قلتي وااع يامال السـم
ابرار:ههههههههههههه........وطالعت فيها ينص عين وطلعـت
رغد:الحمدلله بس
بعد5ثـووااني الا ابرار راجعــهـ بسسرعــه
رغـد:بسم الله وش بلآك؟
ابرار:أخـوك نشبـه ماطلع يناام
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار:اووف قولي لـه يطلع
رغد:مستحيل استني اخلص اكلي
ابرار:ياالدووووبا

قمرهم كلهم 06-08-2010 04:04 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بـعد دقيقه
رغـد:يالله قـومي
ابرار يالله
طلعـوا من المطبـخ
رغـد:عدوون يالله وخـر البنت تبي تطلع
عدنان يبي ينرفـز رغـد:في احد ماسكهــآ خليها تطلــع
رغـد حاطه يدها على خصرهـآ:يـآســلآم تحسبها زي اول
عدنان:واللهي اذا تبي تطلع هاذا الدرج حياها الله ماتبي خليها بالمطبخ يمكن عاجبها شكله
ابرار متنرفـــــــزهـ
عدنان:خلاص خلاص لآتبكون علينا{ورااح ورىآ الكنب :يالله
رغـد:يباان شي؟
عدنان:اووووووف بسرعه لاما أشـوف شي
رغـد بيبا يالله
ابرار:يالله
وعدنان شـلآخ كان يطالع من ورىآ الكنبــه وشااف ابرار وخق عليها:الله هاذي ابرار مره تغيرت الصراحـه في قمة الروعـه


وصـل فيصل المستشفىآ ورااح لللاستقباال
فيصل:السلآم عليكم
الرجال:وعليكم السلآم
فيصل:لـو سمحـت بغيت غرفة المريضه أروى
الرجال:الاسم كامل لـو سمحـت
فيصل قالــه الاسـم...<----مالي خلق اكتب
الرجال:وش تقربلهاا
فيصـل:ها أاااا انا خطيبها<-------فقااااااش
الرجال:طيب اجلس هنا شـوي
فيصل راح وجلـس وهـو مرتبك لآنـه اول مره يزورها بلحااله
رااااح الرجال ورجـع معاه ملف مليان اوراق:آسف بس انتهى موعد الزيارات
فيصل ترجااااااهـ لمـن واافـق
الرجال:اوكيـه خمس دقايق بـس
فيصل:اوكيـه مشكور مشكور الله يعطيك العافيـه ورااح يركـض
قبل مايدخـل فيصل غرفـة اروى خلونـآ نشوف احواال اروىآ


عنـد نايـف وسلطان وهم راجعيـن من ستار بوكس يعني بالسيارهـ

نـآيـف:ها وش رايـك بالطلعــه اليـوم
سلطان:وربـي فلْـه تسلْـم
نايف:الله يسلمك
سلطاان:يووووووووهـ
نايف:وش فيه
سلطاان:ما ابي ارجـع البيت
نايف:اجـل ويـن تبي نـرووح خلآص الحيـن الساعـه ثـلآث الفجـر
سلطـآن:اووووف مـلل
نايـف:خلآص اجل بكره وش رايـك اتصل على الشباب ونطلع كلنا طلعه وحـده للبحر
سلطـآن:والله فكـره مش بطاالـهـ بس وش يصبرني لبكره
نايـف:مشكلتك......والله حــآلــه
ووصـلـوا للبيـت


سـآرهـ:مـلل
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:سخيــف
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:آخخخخخخخ تقهــــر
رياض:ادري يعني تعلميني
هنا سااره خلآاااااص ماقدرت تستحمل لآن طول الوقـت هي ورياض يتهاوشون
راحت ساره واخذت المخده الي جمبها ورمتها على ريااض
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره بصـووت عالي:أكـــــــرهــــــــك
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره انقهرت وقامـت
ههههههههههههههههههههههه


اروى كـآنت بالغرفـه جالسـه بالكرسي الابيـض وقاعـده تقلب بالقنـوات(طبعا بالمستشفىآ)وحطت على قنـآة fm كـآنـت موجوده اغنية راشد الماجد{ويلآه}قعـدت تطالعـهـآ بعدين سكرت الـtvاروى:طـفـش
طق طق طق<------باب الغرفـه وطبعا هـو فيصـل
اروى:مـيـن
فيصل:أحم أحم
اروى بس سمعـت صوتـه فـز قلبهـآ وعدلت جلستها وخذت الطرحـه وتحجبت
فيصل:ممكن ادخـل؟
اروى:أأأ تفضـل
فيصل دخـل وقعـد يطااالـع في اروى وجلس بالكرسي الي يمهـآ
فيصل:سلآمتك يا الغاليـه ماتشوفين شـر
اروى:الشـر مايجيك
والصمت سيد الموقـف فيـصل يطاالـع اروىآ وعيونه معلقها على عيونها
واروى استحت ونزلـت عيونها
ورجعـت طالعت فيـه ونزلـت من دمعه ورا دمعـه فيصل مسح دمووعهـآ
ليـه الدمووع يا الغـلآ ليــه
اروى وبصوت مشحـووب:فيصل ترااني ما ابيه هلي غصبـوني انا ما احبه
فيصل في نفسـه(أهــآ أكيـد ماعلموا اروى ان خاالد مـآت)
فيصل:كل شي قسمه ونصيـب
اروى:بس انا ما ابيـه فيصل صدقنـي انا ما احبـه انا أحبــ....
هنــآ خلااااااااص فيصل قلبـه ماعاد يستحمل اروى تقوله انا احبك لاوجها بوجـه بـعد
فيصل والمياانـه طاايحـه فك الطرحـه ومسك راسها من جبهتها
فيصل:الله يطلعك بالسـلآمـه يالله انا استئذن وعلى العمـوم جبت لك الشبس الي تموتيـن فيـه وجالكسي وخراابيـط تتهنين
اروى استحـت:ليه الكلفـه
فيصل:لاكلفه ولا شي كلها خراابيـط يالله ســلآم قبل مايجي السستر وتطردنـي واتفشـل اروى:ههههههه<----أول مره تضحك
فيصل بنفسـه(دووووووم الضحكـه مو يــوووووم ياارب)

قمرهم كلهم 06-08-2010 04:06 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
"طبعا انتم مستغربين لآن اروى بااقي في المستشفىآ لآ هي طلعت بعدين تعبت ورجعوها المستشفىآ"

طبعا يـوم رجعوا سلطان ونايف من ستار بووكس راحـو الصالـهـ(من الطفش)
سلطاان:اووووف متىآ يجي بكره
نايـف نسي:ليــه؟
سلطاان:مو انت قلت راح ندع‘ـي الشباب ونرووح نتمشىآ
نايف تذكر:اها...بكره يسير خير
سلطـآن:اجل تصبح على خير برووح انام
نايـف:وانت من اهله..وانا بعد وش مصحيني بأرووح انام
وكــلن رااح غرفتــه


رغـد:ايووه كملي بعدين وش قاال عدوون
ابرار:الله لآيوريك اشكالنا انا متجمدهـ مكااني وهـو مو مستوعـب
رغـد:هههههههههههه يا بقره هذا يسموونه حب من اول نظره<--وتغمز لها
ابرار خدودها حمرا:وخــري خلي حب من اول نظـره
رغـد:عليناا ها ههههههههههههههههههه
ابرار:يالله تحسبيني نسيـت يالله قولي لي مين حقـك<---غمزت لها ترد لها الحركـه
رغـد:آه ياقلبي
ابرار:هــآ ماااااالــت
طق طق طق<--الباب
رغـد:ميـــن
ام عدنان:انا امك
رغـد:تفضلي.....هاايــو
ام عدنان:هايات<----فديتها كشششخــه ههههههههه
ابرار:صباح الخير
ام عدنان:صبااح الخيراات..شـوفي هاذي القمر الي يصبحـون بالخير مو هاايـو
رغد+ابرار+ام عدنان:هههههههههههههه
ام عدنان:يالله قوموا صلـو الفجر وناموا يمكن نطلع بالعصر نزوور اروى
رغد:جــد الله وناااسـه اشتقت لهاا
ابرار:وانا بعــد
ام عدنان:اجل ناموا بدري عشان تصحوون بدري

فيصل فـرحاااااااااااااان مــره لآنــه قاابل حيااتـه اروى لاوبعد ضحكها
هع هع
رجــــــــع البيــت وكـأن الدنيا ماهي سايعته من الوناسـه
وكاانـت ام فيصل قاعـده بالصالــه,دخـل فيصل الصالـه وماشاف امه وجا بيطلع
ام فيصل:لآاحم ولا دستـور
فيصل اخترع:بسم الله يــووومــه والله خرعتيني ماشفتك هلا
ام فيصل:اهليــن..وين كنــت؟
فيصل بأرتباك:أأأأأ والله أأ ايه ايه رحـت اصلي الفجـر بالمسجـد
ام فيصل:اوف اوف وانا شفتك طاالع من قبل ما يئذن
فيصل:ها أأأ لا بس أأ
ام فيصل:وش بــلآك
فيصل:لاولاشي بس رحـت قلت بأرووح المسجد مبكر اقرىآ قرآن شـوي ووبس
ام فيصل:الحيــن سويت ذي الزحمه عشان تقول هالكلمتين
فيصل:هههه بدك شي بأطلع انام
ام فيصل تستهبل:لامابدي شي
فيصل:اجل تصبحي على خير
ام فيصل:وانت من خيـره


يـووم جديـد
^_^
سلطـآآن تكششٍِـ‘خ وواثـق انه خلااااص بيطلعـوون يتمشـوون<--هع هع
رااح غرفـة اخووه نايف بجمبه(طق طق طق):.............
سلطاان لما طق الباب ماشاف رد ورااح دخـل<---يموون
سلطاان:نيـووف خلاص بسك نـووم
نايف:.............
سلطـآن:لاوهاذا الي يقول لي (يقلد صوتـه)نام بدري عشان تصحى بدي
نايـف:سلطااانووهـ..........
سلطاان:نيـووفووهـ....<<<يقلـدهـ
نايـف:تكفىآ خلاص يالله بأقـووم بس اطلع برىآ
سلطاان:بأطلع بس ياويلك اذا ماصحيت بأجيب مويه بااارده واكبها عليك
نايـف:ايه ايه جرب عشاان اذبحـك

قمرهم كلهم 06-08-2010 04:11 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
الْسســآعــه 3 العصـر الكل في منتزه الملك فهــد<----على فكره بيسير حماس
الكل موجوديـن بأستثنااء(2)الي هــم ...رغـد+ريااااااااض...
بعديـن اعلمكم وين همــ..,,,

الاولآد يلعبـوون كــووره
فيصل:الا شباااب وين ريااض
ناايـف:مـآدري الحيـن تلآقيه بالحمام ولا بالبوفيـه
وكملوا لعبـهـم

البناات يسولفون كالعاادهـ...
ابرار:غريبـه ويـن رغـد
ساره:اي والله تونـي الآحـظ وينهـآآ
ابرار:مــدري
ريهاام:أكيـد بالحمام(وانتم بكرامـه) يعني ويـن كملي
ساره:أونـــوووو<----يلعبونها
ريهـآم:ابرار عندك تسحيب أربـعـه؟؟
ابرار:لآ,انتي عـندك؟
ساااره بصووت عاالي:هــي هــي وين عايشين(تحط يدها على خسرها ووقفـت)أبـوو الغش الي عيني عينك<----من صوتها العاالي الاولاد ضحكـوا عليها وناايـف نسي الكوره ونسي ام ام امهاا هع هع
طبعـآ نسيت اقول لكم شي مهم ان الحريـم ماجـو كلهم الحريم اجتمعوا في بيت ام محمد<----فٍـكًــه ههههههههههه
عدنـآن وهـو جااي عـند البناات:أحم احم
الكل لـف استغربوا ههههههه
عدنان:ابرار ويـن رغـد<---رافـع حوااجبه وهـو يتذكر المواقـف الي سارة امس
ابرار:أأإاا ممــآآددرري
ساره:أكيـد بالحمام(وانتوا بكراامـه)
عدنان:مـآسألتك ولا سألـت وينهاا<---طلْـع جواالـه مين جيبه ودق عليها
ابرار قربـت من ساره وهمست بأذنها:لقـطي وجهـك
ساره:أكـلـي تبـن(وانتم بكراامه)
عدنان يطاالع في ابرار وراافـع حاجبـه>--شكلـه خوقاااقي أوصف لكم اوكيـه
(لآبـس تيشرت الْهــلآل وبرمـودا أسـود ونظارات شمسيه رافعه على شعره الناعـم)
عدنان:أوووف ماتـرد ويـن رآآحـت هـذي.>--ورااح لشباب
عدنان:بـدر قـووم تعاال معـآي
بـدر:أووووف يووم اني بدينا العب انا وسليطين<---سلطاان هههههههه
عدنان:أقـول قـم بس قـم
بدر:طيب وين بنرووح؟
عدنان:يااخي ماادري وين رغـد رآحـت
بدر:طيب دق عليها جوال
عدنان:دقيـت بس ماترد
(أستـــووب راكان وش بيسووي بيسحب عليهاا ولا بيساعدهـم؟؟)
ريااض وهـو جااي:هـــــلآ
الشباب:اهليـن وين رحـت؟
ريااض:رحت زرت اروى ورجعـت<----فـز قلْـب فيصل
عدنان:بـدر يالله
قاام بـدر ورااحـوا يدورنهاا وراكان كل شـوي يدق على عدنان يتطمن هع هع
مامدىآ عدنان وبدر يمشوون خطـوه الا رغـد جاااايـه مسسرعـه وتصاارخ عدنان خااف ورااح يركـض راكان شافهم وراااااح ركــض
تتوقعون وشـوو الي ساار؟؟


عنـد الحريـم
شاااي يجي وشااي يرووح قهـووه تجي وقهووه ترووح وسواليــف ودردشـه


رغـد:عدنااااااااااااااااااااان الحقنــــــــي
رااااااح عدنان ركــض وشااف ورااهـآ ثلآث شبااب يركـضوون ورا رغـد راكان بس شااف الاولاد الي كانـوا يلحقـون رغـد وقاام مسك له واحـد الي هـو قاائـدهم وبـدر رااح ركـض عند الشبااب:تعاالوا الحقـوا بسرعه
الشباب خاافـوا وكلهـم قاموا البناات استغربوا وقاامـوا معااهـم
عدنان اخيرا وصل لـرغـد وحضنهــآآ والشبااب قاامـوا على الاولاد الي كانـوا يلحقـوون رغـد<---وناااســه تحمسـت
رغـد من الخـووف اغمىآ عليهـآ واللاولاد الثلاثـه هربـوا رااح راكان عند عدنان الي كـآن شاايـل رغـد
راكان:هاتها ثقيله عليك وانت رووح جيب مـوويـه وانا بأحطهاا هنااك
عدنان استسلم كلْـه ولا رغــد الاخـت الوحيـدهـ عنده راكان يمشي ويطاالع في عيونهاا راكان في نفسـه:(سبحـآن من خلْـقـك وسوااك آهـ لـو اعرف وش بينك انتي وريااض)ووصل للمكاان وسدحها على رجلـه يعني راسها على رجله
وجاا عدنان:ها وش ساار
راكان:ولآشـي..,جبـت الموويــه؟
عدنان:ايه
راكان:عطني المويــه
عدنان عظى راكان غرشة المويـه وراكان فكاها وصب شويه على يـده ومسحها على وجه رغـد ثلآث مراات ماافـي فاايـدهـ الكل خااف عليها وودوها للمستشفى طبعا كان اقرب مستشفى هـو مستشفى سعد التخصصي الي اروى موجوده فيـه المهم ودوها سوولها اشعـه الا لقـوا يدهـآ اليساار مكسسٍِـوره ونبظاات القلب عندها سريـعـه مرره قالـوا راح نهديها شوي ونحط الجبس وتطلع بالسلامـه
طبعا بالمستشفى جيش هههههههههه
ريااض:ماتلآحظـوون ان اشكاالنا غبيـه
سااره:ههههههههههه
ساره+نـآيـف:أمـة محمـد<-----أبـو الاحرااج
لكن عند سااره عاادي:خشششٍِــب
الكل:ههههههههههههه
محمد:وش راايـكم نفاجئ اروى كلنا
فيصل اول وااحـد:ايه والله وش راايـكم كلنا نرووح لها وكل واحد يجيب لها باقـة ورد
ريااض:الله الله ياابخـتك يا اروى(وغمز لفيصل)وفيصل فهمها<<هع هع
عدنان:ياسـلآم كلنا نرووح ونخلي رغـد ها
راكان بمبادره سريـعـه:ولا يهمك خلاص انا بأقعد واول ماتطلع نرووح نجيب باقة ورد ونجي لكم
عدنان:اوكيــه
الكل راااااح وراكان يستنى جاات السستر
السستر:انت في يعرف راقـد<<<<راقـد=رغـد
راكان:يـس
السستر:اوكيه كماان هيـر
رااح راكان عند الدكتـوور وطرح الدكتـور اسئله بسيكه على راكان وراكان جااوب
الدكتـور:طيب انا بأعطيك ورقـه وانت رووح اصرف الدوا
راكان:طيب بس ممكن توضح لي
الدكتـو:كلهاا مرهمين وااحـد تحطـه اول ماتصحى والثااني اذا بترووح تنام تحطـه
راكان:مشكـوور
الدكتـور:العفـو
رااح راكان فتح الستااره ورااح عند رغـد الي كانت مسرحـه تتذكر الي كان يسير
راكان:احم احم
رغـد انتغزت:أأ ميـن
راكان:يالله تعاالي نرووح ناخذ الدواا ونرووح للجيش
رغـد ابتسمت:طيب وين ريااض يجي ياخذني
راكان:وليش خلاص انا بأوديك هم راحـو عند اروى كلهم يالله لانتأخـر
رغـد وهي ترتجف قامـت ورااحـو ياخذون الدوا رغـد جلست على الكرااسي وراكان راح ياخذ الدوا رجـع راكان:يالله تعاالي الحيـن انتي اكيد جوعانه تعالي
واخذها وداها للبوفيـه
راكان:ها وش تبين
رغـد:عصير برتقاال بس
راكان:افاا بس عصير لا لازم تاخذين سندويشه
رغـد:لاماابي
راكان:برااحتـك<<راح اشترى لها وجلسـوا على الطاولآت رغـد منزلـه راسها
راكان يبي يقولها شي:أأ رغـد ممكن اسئلك وتجاوبين بكل صراحـه؟؟
رغـد طالعت فيه بخووف:خيـر وش فيـه
راكان:تجااوبين بكل صرااحـه
رغـد:أيٍـٍـه قـوول<<<متحمسـه بعدين حست على دمها ونزلت راسها
راكان:أاا ممكن تقولين لي وش بينك وبيــن اا......
رغـد:ميـن؟؟
راكان:بيـن اا بين رياااااض
رغـد بأستغرااب:ريااااااااض مرره وحـده ههههههه رياااض ليـه
راكان بخـووف:اايعني مابينكم شــي
رغـد:لآمابيننا شي وماالقيــت ا رياااض يااخي حراام عليك
راكان:آهـ,,ريحتيني وربي يارغـد ماعرفت انام زيـن اني حسبتك ااا خاايـنـ.
رغد قاطعته:لآااااا لاتقولها اكره شي عندي الخياانه,.
راكان:اجل انا اسـف
رغـد:على ايش؟
راكان:نظراتي الحوولـهـ هذيـك
رغـد:هههههههه اي بجـد وانا مستغربـهـ حددي
راكان:أوبس نسيتهم يالله قـومي نرووح لهم
وراحـوا اخذوا ورد ورااحـوا لهم
راكان ورغـد دخلوا عليهم
رغـد:الســــلآم عليكـممم
الكل لـف سااااااره حضنتها وبعدها ريما وبعدها ابرار وبعدهاريهاام
رغـد:اوووووف ماخلصتم دخـت
اروى:ياسـلآم وانا نسيتيني
رغـد راحـت لها وضمتهاااااا:انتي الكل بالكل يا الغاليـهـ
فيصل:انا الحيـن بااجي
وطلــع وكاان في باله فكـره خطييييييييييرهـ

قمرهم كلهم 06-08-2010 04:13 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
الكل متحمس والكل يبي يعرف وش هي الفكره الخطييييييرهـ الفكره مره جونانيه

عند اروىآ الكل فرحاان وسواالف أولآد وبناات وناايف عينـه على ساره وين ماراحـت وساره تطالع فيه وتستحي وتنزل عيونهاا
ساره تهمس بأذن ابرار:تكًـفيـن خلينا نطلـع من الغرفـه
ابرار:يـآســلآم باقي ماكحلت عيني بشوفة اروى
ساره شافـت نظراان نايف لها:ابرار تكفيـن قلبي بيطيح
ابرار تضحـك:هههههههههههه اللهم لك الحمد
نايـف:أحـم الا ريااض وش اخباار الاهـل<<<<يقصـد سااره
ريااض:تـوك تسـأل انت وخشك
نايف:اقول ارحمنا مخبي خشتك داخل كبووسـك
ساره:أأ عـن اذنكم الحيـن بـآجـي
محمد:على ويـن
ساره:ها..أأ بببروح الحمام
محمد:انتبهي على نفسك<<<خذوها قاااعـده عشاان رغـد هههههههه
رغـد:اف ياويل قلبـي يااخوفـي
اروى:أكيـد انتي الحيـن تناظرينهم بأحتقاار
رغـد:شي اكيـد في حيااتي انا..,احقـر الحقيريـن الواطيـن السافليـن الـ
ريهـآم:أمبيـه خلاص اكلتيهم بقشورهم
رغـد:ايه تخيلي نفسك مكاني
ريهـآم:لـو انا بداالـك وربي بالجزمـه على وجهه
الكل:هههههههههههههههه

عند الحريـم
ام عدنان:ماكنهـم مصخوها العياال المفرووض الحيـن هم بالبيت
ام محمد:لالا عاادي خليهم نفتك على الاقل من دووشـة البناات
ام فيصـل:هههههههه ياحليلهـم
ام راكان:لاوولدي بعـد قلبي رائـد من سمع سيرة الطلـعـه قال واخيرا بأقابل فرووحتـي
الكل:هههههههههههههههه

فيصل متوجـهه لدكتـور الي يعاالج اروى
فيصل مستانس:الْســلآم عليكم
الدكتـور:أهـلآ وعليكم السلآم أزيـك
فيصل:الحمدلله والله تمام كيفك انت وش اخباارك
الدكتـوور:الحمدلله بخير..
فيصل:والله يادكتـوور انت ادرىآ بحاالة اروى واحنا جااين نبي..أ
الدكتـور:ايه هـو حصل حااقـه لآسمح الله
فيصل:لآلآ مافي الا العافيـه بس نبي نمشي اروى شووي,,تعرف من زماان ماطلعت بس مقاابله هالـtv وهاللاربـع طوفاات نبي نمشيها واوعدك اننا راح نرجعها
الدكتـور:واللهي انا مش عاارف ائول لك حااقـه بس اي حاقـه يحصل لها حتبئى من مسؤلتي
فيصل:لا..ولا يهمك رااح نحطها بعيوننا بس قـول تـم
الدكتـور بتردد:تـــم,,بس ماوصيك عليها
فيصل:افا توصي حريـص
الدكتـور:واذا خلصتـم ترقعوها احسن من يحصلها حاقـه
فيصل:أوكيــه
(مالاحضتم ان الدكتـووور طق المياااااااااانـه وكأن اروى بنته خخخخ)
رجــع فيصل لهـم بالغرفـه
فيصـل:عــندي لكـم مفاجـأهـ حلوووووووووووووهـ
رغـد:لآتقـوول بنرجـع
فيصل:لاوخــري خلي بنرجع الحيـن,,بس مفأجأه ماتطري على الباال ولا الخااطـر
اروى:يالله حمستنا وش هـي
فيصل:أحـزروا والي يجااوب له عندي أمممم مية رياال
ريااض:الله وناااسـه
عدنان:أممممم الاهل جااييـن
فيصل:لآ ويــن وخــر الاهل خلهم الله يستر عليهم
نايف:آميــن
ساره وهي داخلـه:وش عندكم
اروى:يقـوول فيصل ان عنده مفـآجأه والي بيحزر وش هي له مية رياال
ساره:اجل انا اول من يجااوب
ابرار:ههههههههه
رياض يوجه كلآمـه لساره:يابنت اثقلي عيب
ساره:ارحمنا اصلن انا من عرفتك نسيت الثقـل
الكل:هههههههههههههه
فيصل أوكيـه ماحد عرف انا بأقـول لكم
الكل متحمــس
فيصل:ههههههههههههه اشكالكم تمووت ضحـك كل واحد مبقق عيونـه
عدنان:يارجاال مصختها قوول
فيصل:أوكيـه,,,,,تجهـزوا بنطلـع
رغـد:وانا وش قلـت يالله عطني الميه
فيصل:ها ها في الاحـلآم
رغـد:أكبـر غشاااش
فيصل:لالا اروى بتجــي معانا
الكل متفـآجـأء وساااكــــت
سااره تصفق بيدها لحالها بعدها رغـد وبعدها ساره وبعدها الكل صـفق <<حمااااس خخخخخخخخ
فيصل:بس بشـرط الدكتـور قاالـه ولا ماافي اروى تجي معانا
الكل بأحبااط واضح:هاااا وشـو
فيصل:ان اذا خلصنا رحلتنا الحلــووه نرجـع اروىآ المستشفىآ
رغـد:لااااااا ياربـي متىآ رااح تطلعيـن
فيصل:احمدي ربك اصلن بالمووت وافـق انه تجي معانا يوووه الله لا يوريكم الي شفتـه نشب لي يقوول اهتمو بيها انتبهو ماتبرد و و و و و الخ
رغـد تغمز للاروى:أحــــلآ ياكشششٍِخـه
اروى:اقلبي وجهـك<---حلـووه
رااحـو الحديقـه وساارت موااقـف كثيرره للنسبه للبنات شينه ولللاولاد حللــــووووه
رغـد:وناااااااااااااااااااســه بناات وش رايـكًـم نرووح لللالعاب
اروى حزينـه:وشلـوون انا ما أقـدر العب معااكم
رغـد:عااتــي انتي شجعينا
اروىآ:لا وش راايكم ندخـل عالم الثلـج
ابرار:اي والله اشتقت له من زماان عـنـه
رغـد:أجل ابدق على عدوون واقول له
ريهاام:لااوصيك بالمنـي
رغـد:افاا عليـك
دق جواال عدنان بأسـم<----- ‏۰•●الْدلــوووعــه ‏۰•●<---لآيق عليها الاسم مرره
عدنان:هـلآ
رغـد:هلا وغلا بحيبي بأخـووي الوحيـد اخووي المـرح الشطـور الي .
عدنان قاطعها:ممكن تخلصيـن علي بسرعه
رغـد كانت حااطـه سبيكر:كذا تفشلني وانا امدح فيكـ
عدنان:بتقوليـن ولا اقفل
رغـد:طيب طيب اوريك خلاص بااي<<<وسكرت
عدنان:والله حاالـه
_____________
ابرار:هبلــه ليه قفلتي كان قلتي له
اروىآ:ابقــرهـ
رغـد مبووزه:خلاص انا هبله وابقـرهـ
ريهاام:تـووك تدريـن
(أكيــد انتم مستغربيـن وين ريما اخت ويهاام طبعا هي مع حبيبها تتمشىآ الي هـو محمد أخـوو اروى)
قاامـت رغــد:أوكيـهـ لاساارت التذااكر عندي تعاالوا ترجوني ها(وراحـت عـند الشبااب)
رغـد:عدووووووون تعاااال شــووي
عدنان:نعــم وش تبيـن
رغـد:تعااال
عدنان:اووووف(راح عندها)ها وش تبيـن
رغـد:اااا نبي الالعااب
عدنان:روحوا في احد ماسككم
رغـد:لآا نبي فلـووس
عدنان:لآعااد هااذي اعذريني<<<ورااح ورغـد تلحقـه:عدنان تكفـىآ اروى تبي
فيصل بلقااافـه:وش تبــي اروىآ؟؟
رغـد استانست:اا تبــي الالعاااب وماعندها فلـووس
فيصل:اجل قولي لها تجي يالله بلعبها من عندي<----لآ ما اقدر يمووووون
رغـد حطـت يدها على خسرها:يـآسلآم مو بس هي حتى حنا نبي
فيصل:ناديها بس
رااحـت رغـد وقالت لهم السالـفـه من الى
اروىآ:يالله تعالوا معااي
ورااحـو كل البناات جيييييييييييش عربي<<هع هع ووصلـوا
اتفقوا الشباب وكلن حط فلـووس وراااااحـو مابقـوا ولا لعبـه مالعبـوها
رغـد:عدنااااااان
عدنان:نعـم
رغـد:عطني فلـووس ابي هاذي اللعبه
عدنان:والله انا فلسـت
رغـد:يـوووووهـ ورااحـت عند الكرااسـي وجلـست

قمرهم كلهم 06-08-2010 04:14 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
راكان كاان يكلْـم جواال وشااف بنـت حلـوووووووه تخـ‘قق تجـنن
جاالسـه على الكرسـي راكان من الهبااله نسي العالم وقفل على وجه الي كان يكلمه ودخـل الجواال بمخبااه ومشىآ عنـدهـآ ورااح وشافهـآ عيونها مدمعـه رااح لهـآ وقال لهـآ
راكان:وش فيــك زعـلآنـه
البنـت رفعـت عيونها ونزلْـت دمعـه:اخووي ما عطاني فلـووس<<<أكيـد عرفتموها هههههههههههه هي(((رغــد)))
راكان:هههههه طيب تعاالي انا عندي فلـووس
مسك يدهـآ وراحـوا عند حق التذااكر واخذ كلها دفتـريـن تذاكـر
رغـد:راكان انجنيت انت ليه دفتريـن يكفي تذكره وحـده بس
راكان:لآعــآدي تفدااااااكـ
رغـد استحـت ورااحـت راكان لحقهـآ:هي هي خلآص ماتفدااك تفداانـي<<<<هع هع
راكان:يالله اي لعبـه تبيـن؟
رغـد:أممممم لعبـة الكوبـرا
راكان شهـق:أهـــــــــــــــئ الكوبرا مره وحـدهـ
رغـد:ايه ابي لعبـه حمااسيـه
راكان:بس اخااف يسير شي
رغـد:لآا لاأ لاتخااف
راكان:أكيــد
رغـد:أكيــد
راحـوا للعبـه ركبوهـآ طبعا رغـد وراكان جمب بعـض ورغـد خاايفـه
رغـد:يمــه أخــآآف
راكان:اجل يالله ننـزل قبل ماتشتغـل<<الا وصوت الصفيره الي تعلـن ان اللعبه بتبدا
رغـد:يمــه راكان خاايفـه
راكان مسك يدهـآ:خلاص غمضي عيـونـك
رغـد دقاات قلبها كل ماالها تزيـد أقـوىآ وبدت اللعبـه

اروىآ وهي توها طاالعـه من لعبة المراجيح هي والبنات
اروى:ألله تجـنن ذي اللعبـه
ساره:ريرا....,
اروى:هــلآ
ساره:أشتقت لـك مـووووت
اروى:وانا بـعـد<------وحضنـوا بعـض
ريهاام:هي هي ترىآ احنا بين الناس والعالـم
اروى:وش علينا منهم
ساره:وش علينا من الناس وش على الناس منا
ابرار:يـوووه رجعتونا للايام خالتي قمااشـه
الكل:ههههههههه
ساره:بناات وش راايكـم نرووح للكوبرىآ
ريهام:اي والله فلـه
ابرار:فكره مش بطااله
اروى:ياسـلآم تدرون اني اخااف منها وما اركبهـآ
مرو شباااب من جمب اروى
الشاب:أحــلآ
الشاب2:لآ لآ,,ما اقدر انا على العيــوون
ساره:اقول ضف تموون وبمبىآ
الكل:ههههههههههههههههه<<<حتى النااس الي كانوا يشوفون
الشاب1:اوب اوب على الرمـوووش ماقدر استحمـل
الا وناايـف جاااي لآنـه كاان يرااقـب سااره وكأنـه اختـه
ناايـف:هي هي وين عايشين حنا يالله مناااااااكـ لا افقع وجهـك الحيـن
الشاب1:الله جاا روميو
ناايـف:قدهـآ
الشاب:وقـدوود
جاا الولـد على ناايـف بيضربـه
سااره:لآااااااااا
رااحـت ريهاام نادت الامـن:لـو سمحـت في وااحـد جاا يضرب اخووي<----كذااابـه مو اخوها بس من الارتبااك قالته
عااد الامـن ماصدقـوا خبر ورااحـوا ركـض


رغـد:ااااااااااااااااااااااااااااااااا وقـــــــــــــــــف
راكان فيه ضحكـه:رغوودهـ خلآص الحيـن بتخلص اسكتي فشلتينا
رغـد:مو قااادره احس اني بمووت<<يتكلمون بصرراخ عشاان يسمعون
راكان:غمضـي عيونـك
رغـد صاااااااااارخـت:لاااااااااااااااااااااا بتنقلب الحيـن
راكان:هههههههههههههههههههههههه
رغـد:راكان والي يرحم والديـك خله يوقـف مقدر استحمل
راكان:ههههههههههههههههههههههههه


الامـن:هي هي قوم
الكل متجمـع على الهووشـه رااح الامـن ومسك الشابين واخذهم في الغرفـه اما ناايـف فاتركـوه لآنه شاافـوه مبكي وواضح انه مو منه الخطا هع هع
ساره:سار لك شي وجلسـت عندهـ
ابرار تهمس للبنات:بناات وش راايـم نسوي موقـف لساره
البنات:يـس
ابرار:اجل خلـونا نرووح عنها ونخليهم مع بعـض ههههههه
اروى:الله يقطع ابليسك

نايـف قاام:لاماافي شي
سااره:ااااا انا اسفـه
نايف:ليـه على ايش اسفـه
ساره منزلـه راسها:ااأأإإ انا السـبب
نااييـف:لآ مـآلـك دخل..,اصلن شي اكيد اي واحـد بيشوف واحد من الشباب على بنت اقرباءه بيسوي هوشـه
ساره:اجل انا استئذن...,ولفـت الا مالقـت البناات وشهقـت:أهــئ
نايـف اخترع ولـف:وشــ؟؟ــوو
ساره:ها لابس البنات راحـوا
نايـف:تعاالي ندور لهـ‘م
ساره راحـت مع نايف ومرو من جمب محل يبيع فيه شعر بنات
نايف:الله من زماااااان عن شعر بناات
ساره:اي شعـر
نايف:هاذي الحـلآوه
ساره:أهـــآ
نايف:دقيقـه
رااح واشترىآ اثنين اعطىآ واحـد سااره وواحد لـه
ساره:ليـه تشتري اثنيـن؟
نايف:ماتبيـن؟
ساره:لآخـلآص
نايف طالع ساره ورفـع حااجـب
ساره نزلـت عيونهاا وهـم يمشوون لقت سااره البناات وقالت:اا نايف مشكوور ماتقصـر تعبتك معااي هذولي هم البناات
نايف:لآعــآآدي
ساره:بــآي
نايـف:بايات


قمرهم كلهم 06-08-2010 04:15 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ساره وصلت عند البنااات
ابرار:هــلآ...ويـن رحتـم انتي وحبيـ..>>>>كانت بتقوول انتي وحبيب القلب
اروى تقااطع كلام ابرار:ســويــر بااقي عندك تذاااكـر
ساره بأرتبااك واضـح موووره:ها..لآلآ مممابااقي ششي
ريهام:هههههههههههه
ساره:وش فيـكم
الكل:هههههههههههههههههه


رغـد وهي طالعه من اللعبـه:الحمدلله اني مامــت
راكان:ههههههههههههههههههههههههههه
رغـد:وانت كل ما اقول شي تضحـك
راكان:ههههههههه اتذكر هههههههههههههههه
رغـد فتحت شنطتها وطلعت التذاكر:خـذ مشكوور وماقصـرت على التذااكر
راكان:لآ خذيهـآ عليك بالعاافيـهـ
رغـد:لالا وبااقي ارجـع لـك ثمنهاا
راكان:لآلآ عاادي كلها 30 او 35رياال
رغـد دق جوالها:هـلآ
اروى:اهليـن,,وينـك يا الدووبا اختفيتي مره وحدهـ
رغـد:فااااتـك نص عمـرك ركبـت الكووبرا
اروى:أمــآ عاااد كثري منهاا
رغـد:وربي ما اكذب عليـك
(راكان كان يمشي ويطااااااالع رغـد وكأنه ماقد شافها في حيااته كلها)
رغـد لآحظـت:ااا أروى بااي انا بااجي لك الحيـن
اروى:طيب انا عند لعبـة الصقـر انا والبناات
رغـد:طيب طيب باايـو
اروى:بايات
رغـد:يالله مشكوور وتذكر بأرجـع لك الفلـووس باي
راكان:أوصلـك...؟<<<<<<يموووووووووووووووون
رغـد بأرتبااك:لالا ممششكوور...باي..
راكان:بااااي

فيصل كاان يمشي وكاان يبي يدوور للاروى:يااربي وين راحـت
ورااح عند لعبـة الصقر وشااف البناات متجمعيـن واستحىآ وسوى نفسـه انه بيلعـب لعبة الصقر وقـف عند اللعبـه
رغـد:هاايــوو بناات
اروى:هــلآ ..وينك اختفيتيي ماعاد شفنااك
رغـد:اااإإإأأ....يالله نلعب هاذي اللعبـه
اروى:حسسـت أوكيـه يالله
فيصـل سوىآ نفسـه ماشافهم اروى كاانت ورااه وورى اروى رغـد
دق جواال فيصل,,فيصل في نفسـه(يووه مين هاذا)
فيصل:أألــوو..هلا
ام فيصل:اهليــن..فيصل وينكم عاد ترااكم مصختوها...
فيصل:يمـه تكفيـن كل وااحـد في جهه خلي كل وحدهـ تدق على ولدها ماالي خلق
ام فيصل:أوكيـه بس يالله ارجعـوا
فيصل:انشالله...تبين شي؟
ام فيصل:لا,سلآمتــك
فيصل:مع السلآمــه
ام فيصل:مع السلآمـه

ريااض دق على اروى:الــوو
اروى بنعومـه:هــلآ
ريااض:يالله امي دقت تقوول ارجعـوا عااد انتي تعرفيـن لآزم نرجعـك المستشفىآ
اروى حزنـت وعيونها دمعـت:تيب باااااااي
رياض:الـوو اروى الــوو
(اروى راااااحــت ورمـت جواالها طبعـآً الي كان اقرب من عند الجواال هي ريهاام)
ريااض:اروى انا ما اقصد ازعـجـك
ريهاام:أأ الـوو
ريااض خــق:اا ميــن
ريهام:معليش اروى رااحـت الحيـن بأرووح اجيبها تبي شي,,.
رياض:ايـه
ريهام انصدمـت:وشــوو
ريااض:مين انتي؟؟
ريهاام:انا ريهاا,,,,تبي شي
ريااض:سـلآمتك
ريهاام منصددددددددددمـــه:بااي<<<<<وسكرت بوجهه
رياااض:آهـ يااقلبي من نعومـة ذا الصـووت
سلطاان من ورااه:ميـــن هااااذي؟
ريااض خاااااف:ها لالا مماحـد هاااذي اختي ارروى
سلطان غمز له:ايه علينــآ اعترف لا افضحك عند الشباب
ريااض:أووووه قلت لك اروى
سلطاان:طيب اروى يالله بأرووح اقول لشبااب<<ومشـىآ عشان يخووفه
ريااض:لالا تكفــى خلاص بأقـول لك
سلطاان بحمااس:يالله قـول
ريااض:تتذكر يـووم قلت لك عن ريهاام؟
سلطاان:اهـــــآ طيب ليه تدق على جواالها يا وصــخ
رياض:انا دقيت على جوال اروى وهي ردت عااد لقاافـه وفديت هالقاافـه
سلطان:الحمدلله والشكـر يالله بس

اروى وقفـت تبكي
وجاا وااحـد من ورااهـ وهـوو(((((فيصـــــلْ)))
فيصل:رورو..وش فيـك
اروى لفـت وهي تمسح دمووعها:لآلآ ماافي شي
فيصل:وشلون ماافي شي وانتي تبكيـن
اروى:مااااابي ارجـع المستشفىآ
فيصل:افا وانا احسـب اني انا السبب
اروى:ليــه وش دخلك انت
فيصل:عشااني كنت ابي اجي عندك
اروى استحـت:تيب يالله نرجــع
فيصل:طيب استنيني لحظـه الحيـن بأرجـع<<<<ورااح ركــض
راح عند محـل ورد واشترىآ باقـة ورد جووري احمر روووعـه مره جنان وصغيره وهاديـه..,رجـع عند اروى وعطاها
فيصل:تفضلي
اروى:ليــ؟؟ــه لميـن؟؟
فيصل:فـي احد غيرك
اروى استحـت:تسسلْـم
فيصل:الله يسسلْـمك ياله انتي رووحي منا وانا بأروح منا عشان ماحد يشووفنا
اروى:ههههههه طيب طيب..

بعد ماتجمعـوا الشباب والبنات والشباب في سيارهـ.والبنات في سيارهـ
رياض:مين بيسوق سيارة البناات<<<<ابو الاختصار
فيصل:انا الصراحـه تعباان وماالي خلـق
راكان:خلااااااص اجل انا بأرووح اسوقهاا
وراحـوا
في سيارة الشباب الي يدخـن والي يطبـل والي يدق عوود..وحاالـه
وفي سيارة البنات حبيت اقول لكم عن نقطـه خطييره
ان البنات فتحـوا كل المقااعـد وساارة مسااحـه كبيره وطبعا السيااره جمس يعني كفاهـم والبناات يحسبـون الي يسووق السياره هـو سواق اروى نوااز هم يحسبـون مايدروون ان الي يسوق راكان وعند البنات وش اوصف لكم سوااليف وهباال ودجـه وجابوا أونـو وكيرم وشيبساات من كل نووع<<<ياحظهـم
ساره:نوااااااز شغل شريـط عبد المجيـد عبدالله(مرتاح)
راكان استانس وشغله على طوول
رغـد:يمـه من سواقكم عجييب الصراحـه كيف عرف الشريط مو هو هندي
ساره:يمكن تعـوود دايمـآً اشغلـه
ابرار:ههههههههه
رغـد:الا ويـن فجـر اخت فيصل
اروى:ماادري بس اكيــد عند بناات عمهم دايمـآً يروحون لهم المهم ماعلينا
رغـد:نـوااز ارفـع الصوووووت اقوىآ
راكان ماصدق خبـر ورفــع ليييييييين الاخير
رغـد فكت الثمـه حقتها عشاان تاكل الشبس وراكان مافاته ذا المشهـد قعد يطاااااالع<<<<<<فقــ‘ع استح على وجهـك
رياض دق على جواال اروى
رياض:الـوو
اروى ماتسمع زيـن عشان المسجل:هاااا مين
رغـد:نوااز ارخ الصوووت
راكان دااخ مره ارفع ومره ارخ ورخى الصووت
رياض:ياحظكم عندكم ونااسـ‘هـ
اروى:اخلص وش تبي
ريااض:افاا
اروى:اسفـ‘هـ بس ازعااج عشان البناات
رياض:طيب قولي لراكان يوديك المستشفى لاينسى
اروى مستغربـه:اي راكان
ريااض:الي قاااعـد يسووق
اروى:لاهاذا السوااق نوااز
رياض:هههههههههه لا هاذا راكان
اروى:طيب لحظـه....,راكان انت الي قااعـد تسووق؟وجـع نحسبك السوااق
رغـد على طووووول سوت الثمه حقتها
راكان:هههههههههههه هاذا اخوووك فكرته
اروى:طيب ودني المستشفى لاتنسا
ريااض:الــوو
اروى:اوبس نسيتك يالله باي

بعد ماوصلوا اروى المستشفىآ رجعـوا للبيت طبعا الكل متجمع عند ام محمد
طبعاً مااحد درىآ من الحريـم ان اروى رااحـت معاهم ولا كاان ام محمد اذبحتهـم عشاان ماتتعب اروى عشاان كذا الكل ساكـت عن هاذا الموضوع
ام عدنان شاافـت رغـد يدها مكسووره:يمــــه رغــد بنتي وش في يدك
رغـد اخترعـت:ها ايش ااا أأأ
ساره قاطعتها:لا بس زلقـت عند باب الحمام ووداها عدنان المستشفى وربطوا يدها بس
ام عدنان:اشوىآ حسبـت ساار لك شي

وجاا العشىآ وتعشـوا وسواليف لين اخر الليل والكل رجـع بيته

قمرهم كلهم 06-08-2010 08:08 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
سلطان كان قاااعد لحاله ويتذكر كلاام ريااض
عن رهاام
سلطان بنفسهـ : يوووووه لايكوون ريهااام حبيبتي طيب رياض يحب فجر يااااربيهـ وش اسوووي الحين
ناايف جاااا ء: هي هي وش فيك اللي مااخذ عقلك يتهناا بهـ
سلطان مبتسم: هههههههه اي عقل
ناايف : ههههههههههههههههههههه يعني انت ماعندك عقل صح
سلطان: لا والله اقوول تلايط ..* رااح الغرفه *
نايف يهوجس : يالليل الورعنه خلني ارووح عال ..نت .. احسن للي

مر اسبووع كامل وماسار شي مهم
الى ان اروى طلعت من المستشفى
اروى تضحك: الله البيت تغيير
سااره: هههههه ماتشوفين الديكوور تغير صح
اروى: ايه
ساره: صدق انك فاقده الذاكره
اروى حزنت بس قاومت ومابينت : مممممم ايه صح
ساره حست على نفسها: اروى ترا مقصد والله جد
اروى: عللى اييييييييش
جت ام محمد وقطعت الــجو المتوتر
ام محمد: اروى يالله حبيبتي رووحي ارتااحي بغرفتك
اروى: اووك تصبحون على خير


في بيت ابوو فيصل
فجر : يمااااااااااااااااه
ام فيصل : وصمممممه
فجر: ماما توها طلعت بالله علليك ابغاااا اروح اشوف غرفتها وندج هنااك ياماما تكفين خلني ارووح عند اروى
ام فيصل: ياحبيبتي الحين تلقينهااا نااامت
فجر: لالالا توهاا كلمتني وقالت تعالي وسالتها مانمتي قالت اوه نمت وشبعت
ام فيصل : السواق ابيه خلاص انقلعي عن وجههي
فيصل جااي: وشهـــــ الازعااج
ام فيصل : اختك تبي ترووح عند اروى والسواق ابيه يوديني
فيصل: ايه عااادي برووح
فجر بنضراات خبث: اوه اوه مو عشااني صح
فيصل يبتسم: اكككككككككككككيييييييد


ببيت ابو عدنان
رغد : ابغا ابغا ارووووووح
ام عدنان : روحه بلا رده
رغد: ههههههههههه ونااسه
ام عدنان تطالعها وتظحك
ابرار :رغوووووووووووود
رغد: هلاا
ابرار: ابغا اجي اشوف ارووى
رغد: تخيلي بس اروح من دونك
ابراار تبتسم: وهـ فديتك
رغد مطيره حواجبها: تدرين مين بيودينا < وحركت حواجبهاا فوق تحت تحت فوق << هع هع هع
ابرار مستغربه: منوو
رغدد: عدنااان حبيب القللللللللب والرووووووووح
ابرار: وججججججججججججججع توجعك انقلعي ماحبك ماحبك
رغد: ههههههههههههههههههههه


السااعه 9 الليل
جو البنات عند اروى ( رغد+ ابرار + فجر وطبعاا كلموو ريهاام وريماا
وريما ماجت لانها رااحت السوووق تعرفون مابقي الا اسبوع على زواجهـــــــــــــــــــــآآآآآ من محمد )
>>ونااسـه صـوووح
طبعا البناااات قاعديـن في بيت الشعر>>>الخيمه الي بالحـووش
والشباب مايدروون عنهـم وكانـوا بالحديقـه حقـت البيت يلعبـوون كووره
رياض:ويـن راكان ليـه ماجاء
محمد:ويـن يجي ومابقىآ على الزوااج الا اسبووع
رياض:اها تقصد زوااجـك اها>>>ويناظره بخبث
محمد:اكل تبـن وكمل لعب>>وانتم بكراامه

عند البناات
رغـد:ريرا فصلتي فستاان
اروى:شـي اكيـد
رغد:ومتى بيطلـع
اروى:أمممممم يمكن بعد يومين
رغـد:ونااسـه,,وانتي ياساره متى بيطلـع
ساره:ها ها سخيييييفه اكيد بيطلع مع اروى بعد يومين
اروى:وانتي فصلتي؟
رغـد:لآ انا اشتريت لي جااهـز
اروى:وانتي يا ابرار؟
ابرار:اكيـد اشتريت لي مع روودي جااهـز
فجـر:وانا اسئلـوني وجــع
الكل:هههههههههههههههههه
اروى:يالله وانتي
فجر:ممممم شريت لي جااهـز بس خوقاااااااااااقـيي
رغـد:الله احس العرس وناااسه
اروى:اكيـد مادامه زواجنا اكيد حمااس ووناسه وطق وهباال واستهبال
ابرار:تصدقـوون عااد اشتقت للريااض
رغـد:افااا يعني نااويه تبين تروحين لها
ابرار:لا عاااااااد مو اروح لها بس كذا اشتقت لها
رغـد:اجل خلآص في في عطلـة بين الفصليـن نرووح وش رايـك؟
ابرار:الشغلـه على كيفنا
سااره: لالا ترى رغـد تسويهاا
ابرار:هههههههههههههههه

بالسـووق عند ريهام وريماا وراكان
طبعـآ راكان رااح عند المطااعم ماسك بالبلـوتووث هع هع
وريما وريهام يحوسووون بالمحلآت
ريمـآ:رغـد وش راايك بهاذا القميـص
ريهام:لا اخذي هذا
ريما:لاوالله شفااااااف
ريهام:ارحمينااا
ريما:انقلعي...الشرهه علي الي ماخذتك معااي
ريهام:هههههههههههه خلاص والله حلـو الي بيدك
ريما:اوكيـه تعاالي نحااسب عليه
وحاسبـوا وطلعـوا
ريهام:تعااالي بيرشكا فيه بلآيـز كششخـه
ريما:اوكيه يالله


دق جواال راكان
راكان:الـووو
رياض:هــلآ والله
راكان:اهليـن
رياض:وينـك يا رجـآل تعاال عندنا وناااااااســه
راكان:ياحظكم انا بالسـووق عشان الاخـت ريماا تشتري لها اغراض>>ويقلد صووتها
رياض حاط سبيكر
محمد سمعه:ضـب لساانك لا اقطعه لك
راكان:هههههههه انا اكلم رياض ولا محمد
رياض شال المكبر:هههههههههههه اخووي على جمر يستنى اليـوم الموعود
راكان:ههههههههههههه حليل اختي منه
رياض:ههههههههههههههههه
راكان:وش تبي دااق>>>>هع هع
ريااض:افاااااااا
راكان:من جد وش تبي
ريااض:انقلع وانا الي دااق اقول لك تعاال ماالت ضف وجهـك
راكان:خلاص خلاص لاتبكي
رياض:ماما أهـــئ أهــئ
راكان:يالبيــه....طيب قد سمعـت صووت القطاار
رياض:لآ والله
راكان زيـن اسمعـه>>>>>طووووط طوط طوط قفل في وجهه
رياض:زفـــــــت

قمرهم كلهم 06-08-2010 08:18 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
البنات ببيت الشعر
تعرفوون سواليفهم
اروى طلللعت وكاان فيه مبااارااه للهلااال + الشباب
مبااارااة الكأأأس
كانت لابسه تي شيرت الهلال ورقم نواف التمياط واسمها فوقه << تعشق نوااف
ولااابسه برمود اابيض وفكت شعرهااا وحطت خطين على وجهها ابيض ازر
ولبست اساااور للهلاااال
ونزللت حتا تفاااجء البنااااااااات ......
كانت تمشي بالحديقه ولقت قطووووه وتمشي وتصااارخ
وكان فيصل موجود يطالعهااا وفاااقع ظحك لانها تدور في نفس المكان وماخلت الطوه تنحااش القطوهه
اروى: قطووووووووووه يومااااااااااااااه
هنا فيصل ماقدر يوقف مااات من الضحك وقرر انه يمشي
اروى تركض وصدمت على صدرررررره
وتأشر على القطوووه بكــــــل براااااأه وتقوول
: خلهااا تنقللللع تخووووووووووف
فيصل يطالعها يبتسم : تاامرين امر
اروى هناااااااا انصدمت
اروى منزه راااسها ورفعته تتاكد : ريااض ...
فيصل خاااااااق وسااااااااااكت
اروى : ممكن تبعد
فيصل سااااااااكت يشوف عيونها
دفته على صدره ومشت
وهووو واااااقف << مسكييييين هع هع
اروى : واشفيه هذا مايستحي

ودخلت عل بناااااااااااااااات ووجها الواااااان ومكشره
وكلهم يصااارخووون للي لابسته
رغد: يووه يووه نسيت اليوم مبااارااه
ساره: ارووووى بدأت
فجر: يااااااااااااي اروى باقي تحبين نوااف
اروى ساكته تفكر
البنات : ارررررررررررووووووووووى
اروى نطت : هـا ايش وشفيكم
البنات:هههههههههههههههههههههه
رغد: الي ماخذ عــــقلك
اروى قعدت :مممممممممم المباراه بعد ساعه راح تبدأ
ساره مدت يدها وصار شكلها تحفه: ياارب يفوز يارب يارب
اروى: ههههههههههههههه انشالله
رغد : GO نشوف المباارااه
اروى : مابي الي يفوز قولولي
رغد: لللللللللييييييييه اجل حتا انا بقعد
فجر: لا والله
ساره:ابرار فجر معليكم منهم لاانهم لاشافو هالبنتين المباراه يقعدون يقلقونا
فجروابرار: ههههههههههههههههههه
اروى : وعنااد فيك يااساااره تعالي يااا روودي حووبي تعاالي نشوووفها
رغد تبتسم: يالله وش ورانا

طبعا دخلو وكللللللهم لبسووو ازرق وابيض
رغد {لبست عباااره عن بلوزه كت ازرق وتي شيرت ابيض تحتهااا وتنوره بيضاا لافوق الركبه ورفعت شعرها بطوووق ازررق ولبست عدسات زرقا} مرره شكلهااا كيووت
فجر: { بلووز ريااضيه مكتوب عليهاااا يااسر القحطاني 20 << تعشقه ولبست جينزززز وحزاام ابيض ورفعت شعرهااااا ولونت وجهها نفس اروى }
ساااره التحفففه [ لبست بدلللله اخوها ( رياااض) حقت الرياااضه شووووورت ازررق وبلووزه الهلال ههههههههههه ] بس ترا فكت شعرها وهي بيضااا طلعت كنها سوريه
ولبست اساااور وحطت حزاام بين البدله وضيقه البلوزه بالخيط والابره
لمن نزلللللللت الكل مااااااااااااااات ضحك على خبالهاااا
طبعا ابراااار ماتحب تشجع ولاشي فبس تطالع وحاطه سماعات الايبوود وماعليها من المبااراه بس يعني مشااركه وجدانيه << هـــع
وقعدو عند التلفزيووون وحاطين شلكسياات وفشااار وبباااسي وكل شي
طبعاا كانو متحمسين مرررررررره من اول دقيقه
فجر كلمت فيصل < حاطه سبيكر عشاان الكل يسمع مستحيل لازم يسمعون
فيصل : هلا
فجر: فيصل
فيصل: سمي
فجر: ممممم قاعد تشووف المبااارااه
فيصل : وشراايك يعني مباارااة الهلال ماشوفها
فجر: ههه طيب وين
فيصل: بالقهوووه
فجر: اهاااا الله معك يااارب
فيصل : ءاامين
فجر: لو تشووف اروى وشلون متحمسه ولابسه
فيصل بدون مايحس: ااااااااه شفتهااا
فجر مفتحه عيونا : وشوووووووووو
جت هجمه خطيرره للهلاال اروى صااحت
يالله ويلي يالله يالله جيبهااا وصدها الحارس ( وليد عبدالله) يووووه وش هذاااااا
فيصل سااااااااااكت يسمع وعينه عل شاااااااااشه حقت الTV
فيصل ابستم : شفتها بقلبي
فجر مفتحه عنونهااااا : خير انشاالله
اروى وجهها احمر تتذكر اللي صاار والبنات فاقعين ضحك وفجر سكرت على وجهه
فجر: ريرا معليك منه تراااه مخرررف
اروى وقفت عشاان الهجمه اللي لصاالح اشباااب << التوتر

عند الشباب
بعد ماخلص الشوووط الاول مرره عصب لان كل الهجمات والعب الافضل كان للهلال ولا حصل فرصه لهدف
رياض: اعصااابك يااااشيخ
فيصل: ايه بس شوووف ياااسر الدلخ هذااا
ريااض ونايف بققو عيونهم
فهد : افااا اخوي ماتحب ياااسر هذا بطل الاخظر
فيصل: والله مايدري وين الله قااطه
اللكل:ههههههههههههههه
فهد: لا عاد حدك هذاااا ياااسر
رياض: ايه هذااا ياااسر
فيصل : اتحداا فيه بنت ماتحب ياااسر هذا:
الشباب:ههههههههههههههههههه
رياض: الا فيه اختي
فيصل يبتسم : اختك كفوو مو اختي والله العضيم اناااا تعشقه ويوم تزوج كانت متنرفزه تحسبه بيتقدم لهااا
الشباب باستثنااء رياض: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رياض مولع: اجل انا حتا بكره يااسر اللي كل البنات يحبونه
الشباب: هههههههه
بدر : سلطان فهد //، يالله خلنا نرووح البيت نشوفهااا
سلطان : يالله
وراحو الثلاثي المررررررررررح للبيت ابو عدنان يشوفونهااااا
اما الشبااب بعد بدااايت الشووط ونهااايته طبعا ماجااا هدددف وجا اشواط اضافيه اللا ول كان لصالح الشباب والنرفزه والمضااايقه من كل مكان والاشواط الاضافيه الثاني
كان لصالح الشباب بس فرصة الهدف كانت للهلال وفااز الهلا 1-0 << على الشباب
والشباب راحو الواجه يحتفلووون

عند البناااااااات


البسطه والفرحه والمناااقز وشغلو اغنية عبد المجيد عبدالله - زعيم نصف الارض
وقامو يرقصوون وقفوووو طبعا عالساعه 1 البنات لسا مبسوطااات
طبعا الشباب دخلو المجلس ببيت ابو محمد والبنات من جهة الباب الرئيسي
وقامت اروى تغني وصوتها مسمووع
اغنية جواد العلي بس غيرتها
(صفر والوقت انتها وانا من اول قلتهااااا هاااذي البطوووله من لهاااااااااااااااااااااا
البناات : غير الهلااالي مالهااااااااااااااااااااااا
وقامو يناقزون ويضحكون
وجت سااره العربجيه وشغلت طراطريع
لونها ازرق كبيييييييييره
طبعا البنات يصااارخون بس ساره عاتي << قووويه هع هع
الشباب شافوها وانبسطو من حركااتهم الدجه
نايف: الله لو انا بنت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: وع تخييل
رياض: وااااااااااع
نايف يبتسم: ايه بس في هاذي اللحظه اروى تدج بعتين ارجع ولد
الكل:هههههههههههههههههههه

الكل رجع بيته وهو مستاانس واروى تفكر بفيصل وفيصل نفس الحااله


رغد وابرار في الغرفـه قاعديـن يطاالعـون فلم هاي سكول ميوزكال
رغد منسسسسسجمــــــــــــــــــــــــه موووووووووره
ابرار:رغـد ماطفشتي
رغـد تاكل فشاار:لاماطفشـت
ابرار:اف منـك
رغـد:شووفي شوووفي آشلـي هبااااااال تجــنن
ابرار:انقلعي
رغد:ياقلبــــي على زااااااااكـ .,خوقااااااااقي
ابرار منقهره:رغــــــــــــــــــــــــد
رغد:هاااااااااااااا
ابرار:خلينا نسولـف
رغد:اذا خلص الشريــط
ابرار:اووووووف..,طيب انا بأنزل
رغد:طيوووووووب


الساعـه 3 الليل
عند اروى بالغرفـه
طق طق طق
اروى:أدخــــل
ساره:هااااااااااااااااي
اروى:هاايات
ساره:وش مصحيك لحد الحيـن؟؟
اروى :الطفــشش
ساره:حتى انا
اروى:طيب وش نسوي الحيــن
ساره:وش رايـك ندق على رغــد؟؟
اروى:طيب انتي دقي عليهاا
ساره:طيب ثوااني اروح اجيب الجواال
اروى:أوكيـهـ
راحـت سااره تجيب الجوااال.....ورجعـت
اروى:جبتيه؟؟
ساره:يــسس
اروى:يالله دقي عليهاا
ساره:طيب
عند رغـد في الجـوو الحماااسي نسيت اقول لكم ان رغــد تموووووووت في هانا مونتانا وهاي سكول ميوزكال وخاصة اشلي
رغد ماهمها صووت الجواال وقاعده تتابع الفيلم
مكالمه لم يرد عليها(5)
تعبـت عيـوون رغـد من الـtvووقفـته
وشاافـت الجواال الا 5 مكالمات لم يرد عليهاا وشافـت الاسـم
($اوم الشبااااب$)>>>يتصل الي هي سااره
واعطتهاا كولمي>>>ماعندها رصيـد
اروى وساره كانـوا يسولفوون وشوي الا نور جواال ساره وشافت الرساله من
(أميـЯـرة الزيـن)الْـي هي رغـد
اروى:مين دااق عليك هالحـزه؟
ساره:لارسااله من رغـد كوولمي
اروى:اوكيه دقي عليهاا
ساره:OK
رغـد:نعـم في احد يدق الحيــن؟؟
سااره:ايـه انا عندك ماانع
رغد:اقول وش تبيــن
ساره:ولا شـي بس نبي نجي عندكم انا واروى وننام عندكم
رغـد فتحت عيونها:أهــــئ الحيـن,,يامجنونه الساعه 3 الليل والحين بيأذن الفجر
ساره:واللهي اذا تبيننا نجي جينا
رغـد:ايه ايه حيااكم البيت مفتووح في اي وقـت بس امك موافقـه
ساره:ان هااذي المشكلـه
رغـد:اوف اوف لآيفوووووووووتكم اشتريت فلم هاي سكول ميوزكال وفلم هانا مونتانا الجزء الثاااالـث انا شفت هاي سكول بس هانا باقي اذا جيتم نطالع سوىآ
ساره:يااحبـك لللافلآم
رغـد:هوع هوع
ساره:الا ويـن بيبا؟؟
رغـد:مدري عنها نزلـت ولا زادت جاات
الا هنا ينفتح الباب بقـووووووووهـ
رغد:يمااااااااااااع
ابرار:يمااااااااااااااااهـ,,وشو
رغد بخووف:لابس انتي صحتي اول فاصحت معاك
ابرار:الله ياخذ ابليسك
رغـد:الا مادريتي ريرا وسويـر يمكن يجوون الحيـن
ساره من الجواال تصيح:كم مووره قلت لك لاتسميني سويـر يامال الصرصور الي يمشي تحت رجلـك
رغـد:بسم الله علي وعلى رجلـي
ساره:يالله يالله عاد رصيدي بيخلص عشاان خشتك
رغد:لاتنسين اذا امك مواافقه عطيني خبر اوكيه
ساره:اوكيه
وسكروا
ابرار:هيــه من جدها بتجي الحيـن؟؟
رغـد:اي تقوول انها طفشاانه هي واروى ويبوون يجوون بس اذا امهم واافقـت
ابرار:ياارووب تواافق
رغـد:آميـن....الا تعاالي وش ساار تحت
ابرار بتوتر:ها...ولاششي
رغد:بسرعه اعترفي>>>>>وتغمز لها
ابرار:الصرااحـه اخووك ذا يبي له بووكس على عينه عشان المره الجايه ما يطالعني بنظرات خبـث والمشكله يطاالعني من تحت لفووق
رغـد:هاذا الحوووووووووب يا هبله
ابرار:كلي تبــن,,,انتي وراكانك
رغـد:وهـ..,فديـت خشته
ابرار:آه يالي ماستحين
رغـد:الاعترااف بالحق فضيله..بس هاه اياني وياك تعلمين سوير او تلمحين لها لانها لو درت بتنشب هينا>>وتأشر على حلقهاا

قمرهم كلهم 06-08-2010 08:20 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ابرار:ههههههههههههههههه
رغـد وهي منسدحـل على السرير وقالبه حالها وتلعب بشعرها:مــن جــد عااد لانشبت سااره الله يكون في العـون
ابرار:هههههههههههه لهذا الحـد
رغـد:وأكثــر بعد
أبرار:ههههههههه ماتوقعتها كذا
رغـد:لآنك ماعاشرتيها كثيييييير
ابرار:ألآ بأعاشرها
رغـد:وانا وش قلـت عاشرتيها ولا بتعاشرينها
ابرار:خلاص خلاص الحيـن تفتح لنا مليووووون الف باب
رغـد:خخخخخخ يالله ياتكملين انتي يا انا
ابرار:طبعا انتي أولْ
رغـد قعدت تقوووول لهاا كــــــــل شي ساار لها هي وراكان
ابرار:أهـــــــئ ملعووونــه رحتي انتي ويااه الكوبرا ومسكتيه بيده
رغـد:وش اسووي كنت بأرووح وطــي
ابرار:وانا اقوول وين رااحـت رغــد
رغـد:يالله انتي قولي لي
ابرار:أمــآ عليك أخــوو خطييييييير
رغـد تغمز لها:اها اها اها بديناا
ابرار:ترىآ وربــي ما اقول لك


ساره واروى بالحـووش يمشوون خطوه خطوه ليـن ماوصلوا لباب السواق
اروى:دقيــه
ساره:لآلآ انتي دقيـه
اروى:كلي زق(وانتوا بكرامه)انا قلت للامي والحيـن انتي تقولين لنوااز
ساره:ok لآتبكين>>طق طق طق تطق الباااب
الشغاااله>>>طبعا هي زوجـة نوااز يعني شغاله وسوااق:نئـــم>>نئـم=نعـم
ساره:ممكن تفتحين البااب
الشغاله فتحت الباااب
ساره:بسررعه قومي نوااز قولي له يودينا عند رغــد بسرررررعـه
الشغااله مالها خللق:طيب طيب>>>>>>معصصصصصبببه
دخلوا السيااره ووصلوا لعــند رغـد دقـوا الجـررس
عدنان:امبيه مين جاينا هالحـزه خليني افتح الباااب
رااح لعـند البااب وفتحـه:أهــــــــــــئ اروى وسااره وش جايبكم الحيـن البنات نايمين
ساره حطـت يدها على خسرها:يــآســلآم تحسسب أننا مادقينا
الا ورغـد نازلـه من الدررج:ياهلآ وغـلآ حيااكم وش بلآكم وااقفيـن عند البااب تفضلـوا
ساره دفـت عدنان بيدهاا:وخــــــر ياثقيييييل الْدم
ابرار شافتها وحقـدت عليهااا بقٍِــــــووووووه<---غيره ان كيدهنا عظيم
وطلعـوا البناات فــووق في غرفـة رغـد
رغـد:هاا يالله عشاانكم رااح اعيد الشريــط
سااره:أوووووووف عاادي تكررينه وتشوفينه اكثر من مره
رغـد:مره ومرتين وعشر ومليوووووووووون
ابرار:تراها مهوووسه موووره بهانا مونتانا واشلي وبالافلآم كلهاا
رغـد:اوووووووف احمدوا ربكم اني بأعيده
اروى:يع لحظه قبل مانشوف شي نبي فشاار وببسي وأغـرآآض
رغـد:ايه ايه والله لو تموتين مايتحرك عدوون الا بـسر وااحد فقط
اروى وساره:وشـــــــــوو
اروى:خشششششششششششب بأتزووج قبلك
سااره:مريظــه
رغـد تغمز للابرار:ابرار ممكن تنزلين تحت في المطبـخ وتشوفين في فشاار؟
ابرار بأرتبااك وااضـح:أأأأ مممــدري رووحي انتي
رغـد:انقلعي انتي
سااره:اوهـو عليناا بتقعدوون تتهاوشون انا بأنـزل
هنا ابرار تذكرت لمن ساره دفـت عدنان ونطـت هي :خلاص خلاص انا بأنزل
رغـد:هههههههههههههههههههههههههههههه
اروى وساره مستغربين ويطاالعون في بعض ورغد تضحك

ريهام وريما بالغرفـه
ريهام:ريماااااااا
ريماا:نعـم بااقي مانمتي
ريهام:وشلوون تبيني اناام وانتي باقي اسبووع وتتزوجيـن>>>تبكي بصوت خفيف
ريما:ياااقلبيي رااح تفتكين مني وتاخذين الغرفه لحاالك
ريهام:وجــع لاتقولين كذا
وقعدوا على مـأساتهم


ابرارنزلـت من الدررج وشاافـت الصااله مافيها احد وتطمنت ان عدنان طلع يناام
ورااحـت ركـــض للمطبــخ...,,طبعا عدنان مو مثل ماتطمـنت ابرار عدنان كان بالمطبـخ
يحووس بالثلآجــه يدوور اكل:أووووووووف ماافي اكل شكلي بأروح البقااله
ابرار وهي تركـض وعدنان كاان طااالــع و.........

رغـد:شوفوا ياحـلآة زاااااااك
سااره:الحين هذا زااك الي غثيتينا عشاانه
اروى:بس مو يخقق لهذي الدرجــه
رغـد:انطموا
ساره:ياحليل ابرار بأأقي ماجات شكلها تدور اكل ومالقت

رغـد صدمـت بعدنان وعدنان طااح وكاان في يده بيظـه والبيظـه طاحـت في وجهه وانفقعت
وساار وجهه كله بيض وابرار طاايحـه جمبه وشعرها مغطي على وجهها
قاامـت بسررعه:سوووري
عدنان قاام يمسح وجهه من البيض:عااااادي فرصـه سعيده
ابرار في نفسها(قلييل الادب يقوول فرصه سعيده يامال القطع)وراحـت
عدنان لف عليها :بيبااااااااااااا
ابرار خاافـت ولفت بقووه وفي نفسها(وله عين يدلعني):.........
عدنان:بغيتي شي
ابرار وجهها أحمــر ومنزلـه راسها وشعرها الناعم كله على وجهها:هـآ أأأ ا
عدنان فيه ضحكه:في احد منزلـك
ابرار رفعـت راسها وطاحـت عينها في عينه ونزلتها بسرعه:ايـه الببننـآت يقوولـون أأ
عدنان:وش يقولون البنات
ابرار تلعب بأصابعها ومنزله راسها:يقولون شششوففي فيي في فششار
عدنان:طيب تعاالي دووري
ابرار ماهي قادر تستحمل وتحس انها خلاص بيغما عليها:مافي اا خلاص مانبي يبون>>ماتعرف وش تقول
عدنان:طيب طيب انا بأرووح البقااله اطلعي جيبي الطلباات وانزلي عطينياها
ابرار:أنشالله>>>>وركضــــــــــــــــت بسرعه من الدررج وجهها أحممممممممر
وفتحت الغرفـه بقووه وقفلـته بالمفتااح
الكل يطالعها بأستغرااب
رغـد:بيبا وش فيك ليه قفلتي الباب
ساره:في وحش يلحقـك
اروى:وش بلآك تكلمي
ابرار:لالا ولاشي بس ركظـت عشاان عدنان مايشوفني اذا طللع
البنات فهموها:أهــــــــآ
ابرار:بنات عندي لكم خببر
البنات:وشـــ$$ـــوو
ابرار:عدنان يقول بأرووح البقااله
ساره:مو تقولين ماشفتيه>>>نشببه مايفوتها شي
ابرار:لا رحـت ورا الباب وقالي قولي للبنات اذا يبون شي
رغـد:افا علييييييك أكيــد نبي
وكتبوا في ورقــه طلبااااااااااات كثيييييييييييييييييييييره لاتعد ولا تحصى
رااحـت رغــد وعطته الوورقـه لآحظـوا الي رااح يعطي عدنان مو ابرار لا الي رااح رغـد

قمرهم كلهم 06-08-2010 08:26 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
راكان في نفسه:(الله وناااااااااســه وأخيــرآ شفتهاا ماشاء الله عليها كل مالها تحلوو الله يجعلها من نصيبي ياااارووب)
رائـد:ياااوصــــــخ ليش تطاالع رغـد
راكان مسكه من اذنـه:ولو يطلــع شي من فمك أقـص لساانك مفهووم
رائـد:ياعيباان>>>>>هههههههههههههههه مدري من وين جبتها من راسي
راكان دخـل غرفتــه وهـو مستاااانس حده وبدل ملآبسسه وكششـخ(لبس ثـووب ابيض وغتره بيضاا ونظارات شمسيه)شكلــــــه قمر قمر قمر ما أقدر اوصفه لكم يخـقق مووره
نزل من الدررج الا ام راكان تدوور بالبخوور:ياهلآ والله باولدي
راكان لف عليها:ياهلا فيييك
ام راكان:اللهم لآحسـد على ويين بهالكشخـه خاايفه النااس يحسدوونك
راكان:بالله عليك أجــل حصنيني
ام راكان:ههههههههههههه,,تعااال تبخر
راكان يبتعد:لالا تكفيـن توني تعطرت,,عااد ماالي خللق اطلع للغرفه واتعطر مره ثاانيه
ام راكان:هههههههههه طيب بحفظ الله
راكان:مع السلآمـه
راائـد من فووق:راكااااااااااااااااااااااااااان اشتر لي بطاطس ولا بعلـم
راكان ارتبك:لـو تفتح فمك اذبـحك ,,بأشتري لك
رائـد:هههههههههههههههه طيب طيب
_______________________
البناات صحـووا من النووم وجلسـوا بالصاالهـ...
ام راكان:ها يابناتي وش تبوون الغدا؟
رغـد:الي تبين
ام راكان:لا عاااد حددو
ريهام:ماااااااامااااااا نبي نرووح لمطعم مااك ونتغدىآ
ام راكان:مين يوديكم
البناات:السوااااااااااق
ام راكان:والله اني اخااف عليكم تروحون مع السواق
ريهام:راكان الله يخليه موجود
ام راكان:لاوالله مو موجود توه طلــع
ريهاام:امانه طيب دقي عليه قولي له قبل مايبتعد من البييت
ام راكان:والله انكم شغله>>ودقـت علييه
ام راكان:الوو
راكان:ألـوو هلا
ام راكان:هــلآ بــك....,,راكان وينك
راكان:والله انا عند البقااله الي في الحااره باقي ماطلـعـت
ام راكان:زيــن تعااال رووح انت والبنات ووهـم مطعم..وش اسمه كااام>>تقصد ماك خخخ
الكل:هههههههههههههههههههههه
ريما: ماما ماك ماك مو كام
راكان:ههههههههههههههه طيب طيب خليهم يتجهـزوون ولهم مني هديه بعد الكاام>>يستهبل
ام راكان:طيب......انشالله....الحيـن...من عيوني....في امان الكريـم>>سكرت
ام راكان:يالله يابنااااااااااات راكان يقول الي بتتأخر ماهيب بجاايه ولو تنطبق السما على الارض ويقول بـعد لكم مني هديه بعد الكاام مدري وش اسمه
رغـد:هههههههه ماك يعني مطعم ماكدنالدز بس فيه اختصاار اسمه ماك
ام راكان:طيب طيب يالله عجلــــــــووا
الكل رااااااااح ركـــــــض للغرفـه الي تدور عبايتها والي تدور البنطلون والي تدور الجزمه الثاانيه والي تنادي الشغاله تجي تدور غطوتها وحووووووووووســه
بعد كملـوا البناات من الحووســه الكل نزل للحووش
راكان يحووس يدوور رغـد وهو بالسياره:والله لو اموت ما القى رغـد بين امة محمد
ودخلـوا البناات السيااره
راكان:ها عااد مو اني دلعتكم تحوسون سيارتي والله ماني مستعد اغسلها وانظفها
ريهام:لاتخاااف على سيارتك ماحنب ماكلينها
راكان:سدي حلقك لا انزلك
ريهام:اتحدااك
راكان:قدهــآ
ريهام:وقدوود بـعد>>>>راكان الي يسووق وراه على طول رغـد وجمب رغـد ريهام
طلع راكان من السياره وفتح باب رغـد عشاان ينزل ريهام رغـد ارتبكت وجهها يصب عررق ومتوتره لآن راكان فوقها لآنـه كل مااله يدخـل عشاان يحااول يسحـب ريهام
راكان:هالمره بأعديها لكن المره الجاايه لـو تحلمين
ريهام:ايه صررف عشاانك عااجـز تمسكني
راكان طنشها ودخل السيااره وشغل اغنية راشد الماجد(يلوموني حبيبي فيك)ويطالع رغـد من المراايـه ورغـد أستحــــــت مرررره وصلوا عند اشااره
راكان يطاالع بالمرايه ويقوول:هاا وين تبوون تروحون بعد المطعم>>يقصد رغـد
ريما ماتدري وش الساالفه:مممممممم ودنا لمجمع الظهراان نتغدى ونتسووق وانا بـعد باقي ابي اشتري لي شنطــه وجزمـه و.......
قاطعها راكان:اشهد ان لا اله الا الله ماكفاااااك الي اشتريتيه
رغـد:هههههههههههههههههههه>>>اول من ضحـك
وعلى طوول طالعها راكان ونزلـت عيونها
الكل:ههههههههههههههههههههههه>>مو عشان رغـد عشان ريما
راكان:خلاص خلاص عشاانه اخر يـووم وبكره رااح تتزوجيـن بس ولا مو عشانك

قمرهم كلهم 06-08-2010 08:33 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ويطاالع رغـد من المراايه ويغمـز لها وهنا رغـد خلاص ذااااااابــت
ووصلـوا لمجمع الظهــران
دق جواال سااره
سااره:ألـــوو
....:هـــــــلآ
ساره:أهــليــن مين معي
......:معااك الولهاان
ساره:تهلهلت أسنـونك... قـول أميـن
......:قول امين عساك تحبني وتموت فيني
ساره:تقررررششششششع>>>صكت الخـط بوجهه
رغـد:هههههههههههه مين هذي
ساره:الا قولي هذا
رغـد:المهم مين
ساره:قليل الادب الي مايستحي وااحد غلطاان
رغـد:وش درااك يمكن ريااض ولا أحـد ثااني
ساره:لالا ريااض مو راايق لي ولا بيرووق
رغـد:طيب سألتي ميــن؟
ساره:ايــه طبعاا اول شي
رغـد:وش قاال؟
ساره تقلد صووته:الولهاااااااااااان
رغـد:هههههههههههههههههههههههههههههههه...
ساره:اص اص فضحتيناا النااس يطالعون فيك انطمي
رغـد:ههههههههههههه...وانتي وش قلتي له
ساره:عااد انا تعرفيني ما اقصر سبيته وقلت له تهلهلت أسنونك قول امين
رغـد:ههههههههههههه وبعدها وش قاال؟
ساره تقلد صووته:قول امين عساك تحبني وتموت فيني
رغـد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:اصصصصصصص وجــــــــــــــــــــــــع وربي ما اقول لك شي
الا ودق جوالها مره ثاانيه بنفس الرقم
ساره:ياقليل الادب يالي مانت متربي عمى بعينك ياالدب يالحقييير يالواطي
......:أفاااااا كل هذا وبدوون سلآم ولا هلآ
ساره:تهلهلت سنونك
.....قاطعها ويقلد صوتها:قول امين
ساره:حقير واطي سافل نذل بقره تيس حماار نعاال جزمـه...
.....:افااا انا هذا كلــــه انا ولهاااااان اقول لك مو حقير واطي سافل نذل بقره تيس حماار نعاال جزمـه
ساره قفلت بوجهه
رغـد:هههههههههههههههههههههههه حراام علييك اكلتيه بقشوره
ساره:انطممي
جاتت ريهام:وش بلآكم انتي تصايحين وتسبين والاخت الثااني تضحك
رغـد:فاااااااتــك نص عمممرك...تعاالي نجلس على الطاولآت ونقول لك
ريهام:طيب بأقـول لراكان عشان مايدور لنا
رغـد:اوكيشششن

ام محمد تدق باب اروى:اروى حبيبتي افتحي البااب
اروى:ماما لحظــه شووي انا بالحمام اغسل وجهي..كله صاابون
ام محمد:طيب>>>>بعد ثانيه فتحت اروى الباب
اروى:هلآ يمـه وش سااير؟؟؟؟
ام محمد:ولا شي يابنتي بس ام فيصل توها دااقـه عليي
اروى:طيب وش تبيي
ام محمد مبتسمه:ماتبي الا كل خيير
اروى:طيب ممكن ادخل اكمل شغللي
ام محمد:ايه ايه كملي بس هاه تزيني واكششخيي
اروى مستغرربه:طيب ليييه قولي لي
ام محمد:عشاانها جاايه تبي تخطب
اروى:طيب سوير مو هنا
ام محمد:حبيبتي مو جاايه تخطب سااره
اروى مصدومـــــــــــــــــه دخلت الغرفـه وسكرت الباب


رغـد:وهذا كل الي ساار
ريهام:هههههههههههههه
ساره:وجــع بعينه انشالله
دق جواال ريهام>>>راكان
ريهام:هــلآ
راكان:وين انتم..؟
ريهام:بقسسم النسااء
راكان:زيـن تعاالي خذي الطلباات انا عند القسسم
ريهام:اوكيــه
راكان:بسررعه الاغرااض ثقيله انكسرت يدي
ريهاام:طيب طيب<<<سكرت
ريهام:بأطللع اخذ الطلباات واجي برررب
ساره+رغـد+فجـر+ابرار:تييييت
اروى بغرفتها تبكي بقووووهـ...
اروى:مااتخيل شكلي مع فيصل من بعد خاالد لييييييييه
وتبكي وام محمد حااولت تفتح الباب لكن عيت اروى تدخلها وقالت لها انها بتتجهزز وراحـت ام محمد تكمل شغلهاا

فيصل مستاانس حـــــــدهـ طبعا الحيــن ظهر وبعد العصر بترووح لهم ام فيصل تشووف البنت>>>حركاات حرريــم



قمرهم كلهم 06-08-2010 08:48 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
البنات رجعووووووو ورجعت كل وحده لبيتهااا عشاان يتجهزروووون للعرس

واروى وماادراك مـــــــا اروى

اروى طلعت حديقة البيت تتذكر

خالد وعمره 16 : تعالي يالدووبه
اروى وعمرها 14: هههههههههههههه شفت شهد صديقتي
خالد: بالاول تعااالي
اروى رااحت : هاه وش تبي
خالد يبتسم: ليه انتي حلووه كذا
اروى بكل عفووويه:لان عيونك حلوين ولاني طالعه علليك
خالد: هههههههههه تلعبين مععاااي
اروى بفررح : وووشوووو
خالد: بلايستيشن
اروى: ايه بس على شررط
خالد : وشو بعد
اروى برجااء: مابي كوووره ماحبهاا ابي كراااش سيارات على اثنين << ايام سوني ون هع هع
خالد: بس هاذا هو طلبك
اروى تهز راسهاا
خالد: والله غاليه والطلب رخيص بس خلنا نلاقي رياض وحمود ونايف اوكيه
اروىى : ممممممممممم ياااااااااااس
__
اروى نزلت دمعه حااره من خدهاااا وتقول بنفسها: ليه ماحسيت شي تجاهه اكيد انا الغلطانه بس طول عمري احب فيصل وكنت اقول ماتخيل نفسي مع حد غير فيصل والحين
متخيل نفسي مع حد غيررره مع حد غير خالد راح وتركني وانا علقته فيني بتصرفاتي بس ااااااااااه كنت اعتبره اخووي اخ ماجابته امي بس الحين حبيته حبيته وهو ميييت
نزلت دمعه ورا دمعه وراا انفجاار من الدمووع وطاحت على ركبتهااااا وتطق نسهاا : انا السبب انا السبب ايه اناااااا انا خليته يروووح هو يحبني وانا رحت وحبيت واحد
كان خالد بيسعدنني لللللللللللللللللللللللليييييييييش ماحبه ليه تركني ليه ياخالد
شافت الجوال بيدهاا مالقت غير صديقت دربهاااااا رغد
رغد: هلا ريراا
اروى تبكي: رغد محتاجتلك
رغد توقف وتطلع برا الغرفه : ايش فيكي ريراا حبي ليه كذا تعباانه
اروى بتعب: فيصل
رغد خاافت: وشفيه بعد
اروى: خطبني
رغد سكتت بعين انفجاار من الظحك
رغد: هههههههههههههه ماتخيل شكلك عرووسه
اروى ساكته
رغد : ههههههههههههههه ياحليلك
اروى: هه تضحكين انتي ماتفهمين شكلي داقه انا غللللللط ابغا حد يفهمننننننننننني
رغد منصدمه
اروى بانفعا ل وبكي: خااااااااااالد طوول عمره يحبني عاش يحبني ومات يحبني وانا اروح انساه بكل سهوله واخذ فيصل الي ....
رغد تقاطعها: طالما حلمتي انه يكون زوجك اروى فتحي عقلك طول عمرك عايشه ولافكرتي بالحب في هالسن مراهقتك حبيتي فيصل وكنت لامر اسبوع ماشفتيه تكلميني تقولين اليوم ماشفته
والحين تقولين وخاالد اروى انا شكلي اكلم ورعه اشكالك مايفهمون علقتي خالد فيك بعفويتك وصدقك ولعبك معه كأأأأأأأأأخ وبس والحين فيصل بتخسيرنه
واكيد الحين عالترااب الي تمشييين منه اروى فتحي عقلك يمكن بعد فيصل يرووح وانتي السبب
اروى: وش اسوي رغد
رغد تيتسم: واافقي ريرااا واتكلي عللى اللله بس شررط ان تكملين دراااستك بعدين ملكه وسنه زواج يعني اشبع منك
اروى بحزن : مشكوره رغد بااي
رغد فهمتا: باايااات وفكري زين لاتخلين فيصل يضيع مثل خالد
اروى: طيب فمان الله
رغد: فمان الكريم

اروى
وقفت على حيلهااا بكل كبرياااااااء دااخلها اناسانه تحمل من الهموووم الكثير خوووف خووف من الذي سوف ياتي خوووف من الااتي
راحت غرفتهاا وقررت تاااخذلهااا شااور ترتاااح
طلعت من الحمااام << اكرمكم الله
ولبسسسسسست بجامه < ماحطت ببالها ام فيصل
اروى: وش فيها هاااذي فطيمه << اسم ام فيصل
يعني تبي تشوووفني ماتعرفني وجع يكسر عضامهااا ولفت عل جمب الثاني وهي غاارقفه بافكارهااااا

فيصل مستااااانس
فيصل في نفسه : اكيد الحين مستاانسه لالا طيب يعني وشفيهاا الحين يووه مني وش هالافكاار<< مايدري انها ناويه ترفض
فهد : صلاااام ياعررررررريس
فيصل يبتسم: هلاااااا ياخووي
فهد : طيب متى بتشووفهاا
فيصل : بعد زواج محمد بيومين
فهد: اوووب اووب حااسبهم
فيصل يضحك: ههههه افاا عللليك
فهد: ياااااااااااااااااااااااارب اعررررس عقبااااااااااااااااااااااالي ياااااااااااااااااااااااارب
فيصل : هي المفروض انا اقولك عقباالك
فهد: اني استنيتك دقيقه مادعيت لي
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه كثر منهاا
فهد:والله العضيم
فيصل طيب طيب
فهد : طيب هي وااافقت
فيصل: وانا ياطويل العمر انرفض
فهد: اهاا
فيصل : لا والله اني خااااايف وهذاااااا بالنسبه لي اكبر تحطيم بحياتي
فهد : بتعرس طيب لوحده ثانيه
فيصل: والله انا والقبر سوااا لو مااوافقت علي رورو << يبغاله تهزيئه على رورو لو سمعته اروى
فهد: اقوول طس بروح اكلم بدر وسلطانووه واطلع معهم
فيصل : ومن موديك انششالله
فهد: اللله يخلي سلطان وسياارته
فيصل : يالله سرهاا يالوررررع
فهد: اووه صووح بتسير ثقيل دم ماتنكت
فيصل: هههههههههه ليه المتزوجين يطيحون من عينك كذا
فهد: ايه الي يتزوج يصير ثقيل
فيصل: ههههههههههههههههههه رح كل يالي بس اااكل والمشكل مايبين
فهد وهو طالع للباب بخكرنه : هذا احسن شي الرشااقه
فيصل ماااااااااات ضحكــ

جااااااااااء اليوووم الي الكل مستنيههه زووااج محمد+ريماا
اروى قامت من الصبااح الساعه 8 وراحو اللمسه هي وكل البنااااااااااااااااات
اوما الحريم الكباااار نادووووو الكوفيرر (هياام للبيت تصلحهك كلهم)

اروى خلصت واوصف لكم شكلهاا
فستانهااا لونه فووووشي طبقة الصدي كله درابيه وفتحه كبيراا وتحت منطقة اابطن ساتان منثر عليه فصص من السوار فسكي والخصر حزام من الكرستااال وشك منه والطبقه الي تحت منفوووش
ومنثر عللليه كرستااااا وسوت تسريحتهاااا مخصلل بس على تحت مع بف طلعت كنهاآآآآآآآ بااااااربي
رغد( فستان نيلي يجنن الصدريه كلهااااا كرستاااال وماسهك وتحت مكسر ومفتووح على طبقه ثااانيه وسوووت بف نااعم وفير تحت وطلعت كيوووته موووت))

ساراه فستااان احمر يهببل بمعنى الكلمه وووسوت بشعرهاااا تسريحة الريشه طلعت مووره تهبل يعني كانها اخت عريس < هع هع

بيبااا خوقاااااااقيه لابسه فستااان بنفسجي خامق يعني مووره غريب بس يعبل_ ريهااام مووور خطييييييييييييره لابسه فستان تركوااز - فجر لابسه فستان اسود وفضي مخمل الصدريه والباقي دانتيل
الززززززززززززززززززززززززبدهـ
كللللللللللللللللللللللللللللـــــــــــ هههههههههههههههــــــــــــــــــم خوقاااااقيين

راحووو عالمغررب بماااا انهم اهل العيس وريهام وام راكان راحووو عند ريمااااا ويوقفووون ويـــــاااهــــأ

الكل يرررردح ويرقـــــــــــــــص والكل مستاااااانس عند ريمااااااااااا
اللي غااايه بالجماااال فستاان ابيض اكيد
والصدريه كرستاااال بير وتحت من منطقة البطن مرررصع بالكرستااال والتسريحه المرفوووعه والمكياااج الناااعم والحلو بنفس الوقت كانت قمه بالروووووووعه

دخلو البنااات ( رغد اروى فجر ساره ابرار )
وصااااااااااااااااااااااااااااااااارخووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريما ارتااعت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: خوقاااااااااق الله يعين حمووووووووووووود
رغد: متىى اتزووج واطلع بالجمااااااااال
سارا: سندرلا انتي ورده وردتون بيضااا << مين مااايعرف سدندرلا وبرنامجها الي كل بنت ولد وهم وراعين ماشااافوووه
البنات فقعووووووووووووو ضحك
ريما: ههههههههههههه سارا بتنكت حتا وهي معهاا عصاااي
البناات: ههههههههههههه
ريما: اووووه بنات خااايفه
ساره تقاطعها: لا تخافين لو طحتي برقع لك
ريما :لالالالالالالالا بسم اله عللي
اروى تخوفها زياده: ولو طاحت شرعتك بخليهم يغمضوون
رغد تزيد عليهم: ولو خربت الزفه وانقطع صوت الزفه افا عليك اناااا بصرف
ابرار وفجر: ههههههههههههههه
بعدين كلهم ماتووو ضحك


قمرهم كلهم 06-08-2010 08:49 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ريما قربت تطللللللللللع

اروى تكلم عبير صديقتها: من زمان عنك
عبير: الاجااازه والحركاات هاذي
اروى: عبير انتي مووره ناعمه احسني ويااك رجاله
عبير:ههههههههههههههههههههههه
مروه: عااااد انا ماتسلمين علي كللللش انزين اوريج
اروى راحت تضمها: هههههههههه
شهد منى :ونحن
ملاااك : وانااااااااااااااا
رينااااد: وتنسينننني
اروى رااااااحت تضمهم الثلاث مع بعض وهم يضحكون
اروى والدمعه بعينهاا : احبكوووم
منى وشهد: ونجن
الكل:ههههههههه
اروى : يووه يعني مااااتتستغنون عن الكلمه هاذي وتقلده م(ونحن) وااع اكرهها
عبير: ههه عشان يقلدو ابله نوره الـ-------------)
الكل:هههههههههههههههههه
اروى: وه اشتقتتتلكم موووت احووبكم ورجعت ضمتهم
شعد : للللللليه ان دايم الي انخنق
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
طلعت اروى من الباب الخللفي للمطبخ حق الشاكلت والحلاو والقهوووه والشااي والعصيرااات وال وال الخ..................
وفتحت البااب فيها بكيه تحسها مكبوته من كل الجهات عرس اخوها خطبتهاا وكل شي
تتتذكر موقف
ام محمد: وافقتي كلللللللللللللللللللللش
اروى حزينه:يمه الي تشوفينه انتي وبابا
ام محمد: انا و\موافقه
اروى راايحه : الي تشوفونه
<< وااافقت..؟ والشووفه يو الاحد مو عرس ريما الجمعه يومين وشوفتها
يعني هي راايحه فيهااااا وفوق هاذا نتاااايج الاختباااراات الفصل الاول بااقي ماستلمتهااا

بغت تنزل دمعه وحاولت اروى قدر الامكان انها ماتنزل عشان مااايخرب الميكيااج

مشت ومشت ومشت الينـ
_________________________
ساره: وينهاا هاذي وين رااحت ريما بتطلع وهي ماندري وينهااا اووف
رغد: اعصاابك خلنا نسال صديقاتهاا
ومشوو
رغد: هاي عبير وين اروى
عبير: توها كانت عندنا
ساره بعصبيه : ايه بعدين منو وين رااحت
شهد بنفس نبرة ساره: اسالي نفسك ولا طقينا احسن
ساره عطتها اشكل وماكلمها
رغد: سوري بناات بس تكفوون اعذرها مره معصبه
شهد : لا عادي
_____________________________
اروى: بسم الله ميييييييين
........... : اروى صح
اروى رااايحه لانها ماتشووف وخايفه
......: اروى احبك
اروى: مييييين
.....: مين يقولك احبك غيري فيصل
اروى انكبت عليها مااي باااارده
فيصل: اروى والللي سواااااك احبك
اروى: فكننني بااي حق تمسكني فكنني
فيصل يشووفهاا وخاااق ماهو قاادر يسوي شي بس تدارك نفسه وارتبك
فيصل : اااا اسفف (وعطاها ظهرره) يالله روووحي ..... *اروى راحت ركض*
_____________-
ساره : واخيرااا شرفتيناا يالقردددددده
اروى مو معهاااا : هاه
ساره : ريما بتطلع وحظرتك نا
اروى: خير لا احسن طقيني
سارا تمادت: كاننن ودي بس احترمك
اروى عطتهاا نظرره خلتها تعرف وشلون تغللط
رغد: خير ساره وشفيك
ساره مشت ولاتكلمت لانها تدري انها غلطااااانه
________________
دخللت العروووووووس ريمااا
على زفــــــــــت دقو المزاهر بصوت عبد المجيد
كانت تمشي بكل كبريااااء وبنفس الوقت خجل وتخالطها انفااس الخووف
كانت قممممت الرووووووعه وقمممت الجمال والكل انبهر فيهاااااا
بعد ماخللصتت
الكل سلم عليهااا وحطو اغنية_ حبيبي يامحلاه
ريهام عند نافورة الشااكلت
ريهام: يع احسه شي موب زين
ساره: ههههههههههههههه استغفر الله
ريهام تاخذلها اصبع وتحطع بالنافوره : مممممممممممممم لذيذ
ساره : هههههههههههههههه تعالي بس يالدووبه
راحو بعد العشاا وزعو قهوووه طبعا مو اي قهور كاسات بسكويت عليها قههوه وحلااو من كل الانواع من سعد الدين قبل وبعد باااتشي
من كل شي زعوووكاان العرس في قمة الروعه
______________________________________
رغد: اوف تكسرت
ريهام: رغد تعالي عندي
رغد: لييه ؟
ريهام: بس كذت اخااف لحالي بس اليوم عشااانـ ...
رغد تقاطعها : اوك اوك خلاص بااجي
ريهاام :يااااااااااااااااااااااااااااااااس
رغد تضحك : هه ومن بيجي بعد
ريهام : اكيد سوير
رغد: اهااااا وريراا
ريهام : لا الشوفه عشان فيصلوه بتجهز لها تنامو عندي يووم بعدها يوم الشوفه والكتاب مدري وشو نرووح لهاا كلنا الثلاثه
رغد: ههههه يعني مايفوتنا شي
ريهام تبتسم: تقدرين تقوولين
_________________________
الكل رجع متكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسر
اروى رجعت خذتلها شااور وناااااااااااامت

اما عند ساره ورغد وريهاام وناااسه
رغد باقي مافصخت شي ريهام خذت بجامتهاا وساره خذت الفووطه لانها كانت بتسبح
رغد تلاااحقهم بقشها وضيعتهم ودخلت المجلس وال كااان فيه راااكااااااان ونااايف ماكان يقدرون يقولون الا : اااآآآآاااا< يفتحون فمهم
رغد: ويه ويه ورجعت ودخلت ساراه ونفس الحركه بس ساره غير
ساره: يووووه وش تسوووون سكرو عيونكم يامال العماا
سكرو عيونهم
ساره : هههههههههههههه ياحليلكم (وراااحت)
راكان شااف رغد ونايف شاف ساره والكل غااار <هع هع
نايف : يالله انا استاذن
راكان: مين بيوديك
نايف: السيااره يعني مين
راكان : ههههآآي اووك
________________
ساره: هههههههههه
ريهام متسدحه من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ياحليلهم احسهم طلاب ابتدائي لمن سكرو عيونهم
رغد: ههههههههههههه انا لا انحشت ينعل اوم الفشلله
ساره : من جد ههههههههههه
ريهام: عقبال ماتصيرون ماتتغطون عليهم<< تقصد يتزوجونهم
رغد: كيف كيف
سارا مافهمت: كيف يعني
ريهام : اقول انا لو اتكلم بالاسرار من تحت لتحت ماراح تفهمين الا اذا حجت البقره على قرونها
سارا: ولوو اللبيب بالاشارةِ يفهمووو
رغد وريهام يدرون انعا مافهمت:هههههههههههههههههههه
_____________________
نايف: اااااااااااااااه ياااقلبي ويلوموني فيها وخالقك ساره احبك من شفتك وقلب مدر وشفيهعذبتيني ساره
سلطان: هي اكلمك
نايق: هاه وش تبي خير
سلطان:ههههههههه وشفيك اسالك متى بماراات الاتحاد والهلال
نايف: مدري امس
سلطان: وش عنننننندي الاخ مضضيع << وش عندي كلمه الشباب ماسكسن عليها الايام هاذي
نايف: ايه مضيع طيب بس اسكت واللي يحم والديك
سلطان :ok Ok دونت كرااي< لاتبكي
نايف عطاه نظرره خاته يسكت << خخخخخخ

قمرهم كلهم 06-08-2010 09:11 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
عند ريما ومحمد ريما قامت خذتلهاا شاور وراحت تقوم محمد
ريما تاخذ ريشه وعلى خشم محمد
محمد أنزعج من هالحركــــــــهـ : هممممممممممممم
ريما: محمد قوووم زهقت
محمد فتح نص عين وقام مسك ايدهاااا الي فيها الريشه:مزعججججه
ريما تبتسم: زهققققت
محمد: السااعه كم
ريما: مممممممم السااعه 11 الظهر
محمد: اوووف اوووف اووف
ريما: وشفيك انشالله
محمد: موعد الطياااره بسرعه اللبسي تاخرنا عالمطار
ريما: اي مطار ووين بنسااافر
محمد: كنت بسويها مفاجأأه بس خربت بسرررررعه خلللصي
ريما: طيب ويييييييييييييين
محمد:لفرنساااااا
ريما بفررح: الله ماقد رحت لهاا
محمد يحك راسه: هههه مشفوحه بنت خالي
ريما: لااااا والله
محمد: يالله ريووومه حبيبتي تجهزززي مايمدينااا بنتاخر
ريما: اووك ثلث ساعه واكون جاهزه بس تراني زعلانه(وقاامت)
محمد يبتسم لريماااا شريكة حيااته من امس صحيح من ايام واشهر بس الحين جمعهم سقف وااحد ...

ببيت ابو محمد

اروى:ماما شوفي ولدك
ريااض: هههههههههههههههه بزره
اروى: مااااامااااااا
رياض: انتي لو تزوجتي وش بيصير ورعه وتلعب بلايستيشن شريط باربي هههههه
اروى: اووف
(وسكرت البلاي ستيشن وجلست بملل )
اروى: يعني تفش وش تبيني اسوووووي
رياض: اهئ اهئ بتبكييين
اروى تاخذ المخده وتطقه على وجهه: سخيف
رياض: سخيف ولا متين ههاااي ههااي ولابباي بباي ولا بلوتو بلوتو ولا زيتونه زيتون ولا نواشف نواشف ولا عشا عشا ولا مغرب
اروى تقاطعه بقررررررف: وااااااع ساااااااااااااااااااااااااااااامج
رياض: سامج ولاــ....
اروىبصرااخ: بس خلاااااص غثثثثثه بروح علنت ابرك لي
ريااض لمن عصبت ماااااااااااااات ضحك


عند البنات بالضبط ببيت ابو راكان الساعه 3 العصر
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه بطني
رغد: ولاااااا بعد يسير بينهم مواااقف
ريهام: طيب هي ليه ماجات << يقصدون ابرار ومواقف موسيارات << بتنذبح هع مواقف ابرار وعدنان علمتهم رغد الفتاانه هع هع
رغد : ماتبي تقوول فشله
ريهام: من وشو يالله خلينااا نددددق بسرعه
رغد: على مين
رهام: عليهااا خليهاا تجي بسرررررررررعه
رغد : طيب بس مو احنا اليوم بنطللع نمرهاا ونمر اروى تشتري لها لبس للشوفه شو رأيك
ريهام: عليك نوور
ساره: نور ولا مهند ههههههه
ريهام: خخخخخخخخ
رغد: سخييييييييييييفه
ساره :سخيفه ولا مــــ....
رغد قاطعته: نحيفه نحيفه
ريهام وساره:هههههههههههههههههههههههههههه
وبعدها نزلو يفطروووون

عند محمد وريما بالمطااااااااااار
محمد:يالله حيااتي هاذي هي التذكره
ريما: ماتأخرناا
محمد:توه يجي السؤال ببالك يالله الحين بينادون على رقم الرحله
ريما: دايركت
محمد:هههههههههههههههههههههه
ريما: وشفيك
محمد: لا لا مو دايركت امشي حيااتي يالله

طيب الزببببده انهم مشووو العصر الساعه 4 وماوصلو الا الساعه 12 الليل وعلى مافروو لان برج ايفل مايكون مفتوح الساعه 12 من 11 يسكر فبس القو نظره لفنادق الى الساعه 3 الفجر

بعدين راحو للفندق ونامووووو ولان الفنادق تكون في باريس في شوارع ذيقه وكثيره بنفس الشارع استعان محمد ببطاقة الفندق عشان مايضيعهم << مايعرف باريس كثير

المغرب طبعا اختلاف الزمن بين فرنساا او باريس وبين السعوديه

رغد تكلم اروى تلفون البيت حق بيت ابو ركان

رغد: اروى وشو انا اشتريلك
اروى: مالي خللق شي ابد
رغد: ترااا رااح ازعل
اروى: يعني لااااااااااازم
رغد : يب يب فكووووورس
اروىى: طقي رسااك بحيطان البيت اوكيه
رغد: ارووووووووووووووووووى
ااروى: هلاا
رغد: تعااالي
اروى: طيب طيب نشبببببببه
رغد: هههههه ايه كذاا ابيك
اروى: طيب مروووني
رغد: افا عللليك
اروى: بااااي اشووووفك على خير
رغد : بايااات
(رغد تتحلطم) << ناااس ماينفع بهم الى كذااااا اوووف
راكان داخل من الباب بس شافها رجع سكر الباب
رغد سمعت الصوت بس مادرت انه هو
رغد بنفسها"يوما لايكون البيت مسكون" << هع هع

راحو البنات عالعشااا واشترو اغراااض لأروى عشان الشوووفه واروى ماكانت مهتم لهل شي
بس البنات اختااارو
؛؛
البنات كللهم حتا فجر في بيت ام محمد .. << بينامون بعد محاوله في امهاتهم ولقو حجة انهم يبون يساعدو اروى واروى كملت معم وسوت يعنني مهموم من هالناحيه فحزنو
الحريم ووافقو<< هع هع
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:لالالا انا ماما مو مخفه
ساره : ههههههههههه الا والله
ريهام : حدك عاااد
ساره اقولك نااامي بس
نامو بهالشكل في غرفة اروى كلهم
سريراروى كبير فنامت معها رغد وتحت بالارض ابرار وفجر والفرششه الثانيه ريهام وسارا وفرشه لحالها فجر

في الصبااح السااعه 8 .... في بااريس
محمد وريماااا بعد كلان منهم اخذلوهم شاور رااااحو لمتحف اللوفر واساانست ريمااااا وقعدو الا الساعه 4
بعدها راحو يتسوقون بـ الشانزليزيه الى الساعه 11
اشترت ريمااا كل الغرااااض ولا بقت شي بمساعدة محمد
كانت قااعده هي ومحمد على كررررررسي يستريحووون
ريما: حمود بايش تفكر
محمد: فيك حيااتي
ريما استحت ولفت على طول تطالع الناس او الجو يكفي في منطقة بااااريس
محمد: كان نفسي نروح نيوويورك
ريما: لييييه
محمد: حلمي اروح ها لو اقعد يومين وارجع
ريما تبتسم: خيرها بغيرها
محمد: لا انشالله ناوي اروح بعد مانرجع تستقر الاوضاع ونروح
ريما: برااحتك حبيبي
محمد: وين ودك تروحين
ريما :بس ابغا اتمشى بعدها نروح الفندق
محمد: او براااحتك مشينا
ومسك يداا ورااحووو


عالساااعه 7 الصبااح
اروى ماجاها النوم نزلت بكشتها المعتاااااااده وفجر همستلها وين وراحت معهاا
فجر: ههههههههههههههههه يابخت اخوي فيك يالرومنسيه
اروى: كان حلمي اخذ ماجد المهندس بس مافي نصيب
فجر:ههههههههههههههه
اروى: فجووره انا رايحه اسوي سااندويتش لي تبين
فجر: اكيد
اروى تبتسم وراحت تطبخ وتتفنن
رياض
كان لابس شوووورت وماعليه الى في كتفه فوطه << رايح الدواام
ونزلل وكانت فجر متمدده على الكنب
رياض يحسبها اروى
رياض: بووو ياغناااتي
فجر انقزت وغطت وجهها بيدهاا
ريا ارتااع وشال يدها وصار وجهها قريب من وجهه انفاااسهااا قريبه من انفاسه ياض توتر لان عرف انها فجر ورااح بسررعه
فجر المسكيينه ماتحركت من مكاانها ولا فكرت
وجهها الوان اخظر احمر اصفر منفجعه << بس عرفت انه يحسبها اروى
اروى : هااااااااااي
فجر: هـ هـ هايات
اروى: وشفيك
فجر: آآ خ و ك رـرياض جـا أ ويحسبني انـ تـ ـتـ ي وـو خوفنــي
اروى:هههههههههههههههههههههههههههههه
فجر: اسكتي وجع
اروى: وانا اقول ليش وجهك الوان ياما صار مواقف مع اخوك ولا قلت لاحد ومو اي مواقف مواقف تضحك
فجر: واهما الحصان
اروى::ههههههههههههههه
رياض نازل تنح نح : درب درب
اروى : رياض انزل ولا تطالع لانا مالنا خللق
رياض: طيب ونزل ولا حتا التفت
فجر وجهها احمر
اروى تطالعااا وتدقهاا : ياهوووه وين وصلتي
فجر: وهـ يخقق
اروى:هههههههههههههههههههههههههه
بعد ماكلوو رجعوا يناموون
اروى قامت الظهر نومها خفيف اما فجر ماقامت الى عالعصر


جأأأأأأأأ يوم الشوفه عالعشااا اروى خااايفه
فجر: تعرفينه خلااص
اروى: خلاص قد شافني لازم يعني
فجر: ههههههههه اكيد
اروى لبست عباره عن
تيشيرت فوووشي وتنوره مو مره طويله يعني لاعند الساق جينز وصندل فوشي
وحطت كحل وغلوس فوشي وفكت شعرهااااا واستشورت السبايكي وخلته على وجهها ونص ورا < دايم توقف شعرهاا بس هالمره غير طالعه موووره كيوووت وتخقق
رغد : واااااااااااااااااااو
فجر: والله يافيصل بتقول الزوااج ابيه بكره
اروى خدودهاا حمررررررررررت
البنات:هههههههههههههه
رغد قامت : الله يعينك يافيصل

رياض تنح نح
ونادا اروى
رياض: يالله
اروى رااحت
ام محمد: بسم الله عليك تهبلين
اروى : يمه حلوو
ام ممد: لا تخافين بتعجبينه
رياض:هههههههههههههه وهالاشكال مثل ريرا ماتعجبه الله يارب تجيني وحدد مثللك
اروى استحت واكتفت بهز راسهاا

عند البنات
ساره: يالله نطلع نشوفهااا
وطلعو باا
كان فهد وبدر وسلطان برااا
ساره اخذت عربية حقت الزراعه او شي زي كذا يعني حق الي يزرعون فيهاا
وركبو فيها (فجر ورغد وساره وريهام وابرار)
وقاعدين يطالعوون
ساره: اي أأ متى تدخل
رغد: مدرري
فجر: هههه شوفو فيصل وشلون متحمس
بدر شافهم واخذ جواله وقعد يصورهم عشان يوريهم اروى
عند اروى
اروى: يومه مابي هونت
ام محمد: تدخلي
رياض: يالله انا معاااك
ابو محمد : يالله حبيبتي وشفيك
انا الحين بروح عند ابو فيصل رياض خلك مع اروى
رياض: طيب يبه بس خل تمشي
ومسك يدها وتمشي معه كنا راايحه للموت<< من الحيااا
او مادخلت: أألسـ سـ لاام علـ لـيكم
فيصل بابتساامة الخقه : وعليكم اسلام
اروى جت وقعدت
فيصل : شخبارك رورو
اروى بقتله على هالدلع: تـــــ ماااااااام

_ عند البنات __
ساره:/ هههههههههههههههههههه يوووووه فيصل خااق معهاااا
رغد : ههههههههه من جد
فجر: فيصل بيجي بيعجل الزواااااج
البنات : ههههههههههه
ابرار: شوفو وشلون يطالعها كن يطلع من عيونه قلووب
البنات:هههههههههههههههههه
وبدر وسلطان وفهد وراهم وسلطان عينه على ريهاام
اختل توازن البنات وراحت العربيه على جب ويحاولون يوزنونها بس العربيه يمييييييييييييين يسااااااااااااااار يمييييييييييين طررررررررراااااااااااخ
طاحوووووو
بدر سلطان فد ماتو ضحك
رياض سمع صوت وطلع

عند اروى تبي تلحق رياض في نفسها " وش هذا يمه ليش راااح"
فيصل : رورو احبببببك وهـ عجلي الزواج مقدر اتحمل
اروى طالعته واستحت ورااااحت بسرعه
فيصل بنفسه:" يوووه وش قللت انا بس وهـ ياحظي فيك يارورو "

براا بالحديقه
رياض: ههههههههه
البنات يمشون وحده وحده وهم متكسرات الي رجلها والي راسها وال ظهراها والي الخ << هع هع
بدري وفهد وسلطان ورياض ميتين ضحك
رياض نسا اخته وتذكر ورااح على طول ومالققها
ريضا: ياسلام وش قلت لها
فيصل:هههههههههههههههههه
ووروه المقطع وفقع ضحك
وورااا اروى المقطع ولالول مرررررررررره تضحك وماتسكت حتا انها حملته لجوالهاااا

قمرهم كلهم 06-08-2010 09:24 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بعد الاحداااااث السااااابقه االي حدثت
شوفة اروى وخطوبتهااا سفرت ريما ومحمد استرجاع رياض حب فجر الي بغا ينسااه << يمكن ؟؟
ريهام الي ماقد فكرت بسلطان وتعتبره اخ ابرار الي مو عاجبتها تصرفات عدنان انه مايستحي ويطالعها كانها زوجته او اخته راكان رغد << هذول الاتعللليق << لوول

مرر اسبووووع


ريما ومحمد بالصبااح اساعه 8 بتوقيت بارريس او فرنساا لوول محمد بالحمام (الله يكرمكم) ياخذلهـ شااور

ريما واقفه عند الشباك تناااظر
بنفسها"يووه وحشتيني يمه وحشتيني ريهاام من جد وحشتوني ونزللت دمعه حااره تداركتها ومسحتها على طوول"

طلع محمد بعد مالبس وشافهاا ومسكها من خصرهااا
ريما: يومااااااه
محمد: يالباااااا قلبتس يادلوعتي
ريما خدودها حمرا: محمد اااااااا ابغا اروح المطبخ
محمد يضحك : ليش بتطبخين
ريما مرتبكه : هاااااااه لااااا ممممم مابنطللع
محمد : هههههههههههه احبك
ريما ضاعت علومها فبس نزلت راسهاااا
محمد فكها ولفها عليه وحبهاا برااسهااا وقال: الله لايحرمني منك يالغلاااا احبك
ريما مستحيييييه: وللاا منك
محمد : يالله حببي البسي بنطللع
ريماا: اوووك

للبست وطلعووو وراحوووووو لبرج ايفل وصعدووو بالسلالم وكان زحمه مثيييييييييييييييييييره وغالبيتهم خليجيين او عررب
ريما تاكل بطاطس مقلي: ممممممممممم ماذقت مثلله هالبطااطس << تعرفون انصحكم فيه بطاطس غيير عن كل البطاطساات
محمد: هههههه ايه يجنن مو زي حقنا مالت
ريما: هههههههههههه
بعد ماصعدو ريما خافت وضلت متمسكه بمحمد ولا فكته من الخوووف
----------------------------
في بيت ابو محمد

ابو محمد:ياحبيبتي بعدين يصير خييير
ساره: والله مااااااااااااااااااابي ابي اشتري ملابس
ابو محمد: خلااص روحي بس معاك اروى
ساره: نااااااااايمه
ابو محمد حط الجريد على جمب وومتجه للباااب <<رايح الدواام
ساره: باااااااااابااا اهئ
ابو محمد يبتسم:ر وحو اليوم تمشووووو مو فكره حلوه انتي وكل الاهل
سارا بفرح: وااااو فكره خيال
ابو محمد طلع وهو مبتسم لبنته

ساره رقت وقومت اروى ودقت عليهم
وقررو يروحون (هابي لاااند)

العوااااااائل تقااابلوو طبعا هابي للاند ياكوشتاات وبس ياااااالعاااب بس في كراااسي الحريم قعدو عند اكبر مطعم في هابي لاند او الحكير عامتن

الشبااب راحوو يلعبوووون
البنات قررو يصيرون شجااعا تو يدخلون تحدي الخوف << وحوووش
طبعا الي خرجت والنقاب على جمب والي خرجو يصيحون رغد واروى وفجر خخخخ
اروى: يومااه والله حومارين ماحبهمم
هناا الكل قام يضحكون
ساره مستانسه ولا خافت: ريرااا حيااتو تكفين حبيهم ماتدرين هم ميتين علليك
البنااتك هههههههههههههه

جهت الشبااب توهم طالعيين من لعبة الشمس وكان عادي ردة فعلهم
بدر: رقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمهم
طبعا الشباب مجهزين الارقام بجيوبهم << لووول خخخ
فقطو رقم وااحد وهو حق نااايف ومكتووب الرقم ((.........................................)) والاسم : نايف << خخخخخخ

وقطوووهااا على البناات
تدروون منهم
((اروى ورغد وريهام وفجر وساره)) هههههههههههه
اروى شافت وضحكت
وبعدين البنات استوعبو انهم رقموهم يحسبونهم بنات مايعرفونهم< تناااااحه
البنات كانو كلهم قاعدين بالكرسي عشان كذا مو باااينين موووره
فرقموهم ومشوووووو
اروى : هههههههههههههههه قليل الادب
ساره: ههههه يالله نكلمهم
البنات :يالله هههههههههههههههه
طبعا تجمعوووو وقررو ياخذوون جوال فجر
فجر: لالالالا فيصل يعرفه وشفيكم
اروى: مو احنا بندق على نايف وبعدين لاجات السماعه وعطوها فيصل نرووح نخووفهم
البنات استاانسوووو على الفكرره ودقوو
نايف: هلاا
سااره تتميلح: الوووه حوووبي
نايف فزز وانتبهو البناات وفطسوووو ضحك
نايف : هلااه مين معي
ساره بدع: انتاا حياتو توك رقمتني وهـ انتا خواقاقي
نايف انبسط: ههه عيونك الخوقاااقيه
ساره: مممممممم صديقتي تبي تكلم بس عطني واحد من الشباااب لاني اغار عليك
نايف : هههههه مصرع
ساره: مدرري حبيتك
نايف: هههههه حبتك العاافيه يالله عطيني خويتك عشان اعطيا خويي
سااره : لا والله
نايفك حتا انا اغاار
ساره: هههههههه يالباا قلبك بس توعدني هااه
نايف: من يسمع صوتك يعتزل كل البنات الي يعرفهم
ساره تتميلح: هههههه من ذوقك
البنات فاااطسين ضحك طوول الوقت
اعطاا السماعه فيصل بس البنات خافو بس فيصل تنح مافكر يشووف الرقم
فيصل: هلااا
اول شي كانو يتاوشون اروى مستحيه وكلمت ودودهاا حمراا
اروى: مابي مابي
ريهام: هات انا اخق خقه
اروى: لالالالالالالا خلاص
البنات: ههههههههههههههه
فيصل: الوووووووووووو الوووووو
اروى بدلع زيااده علازم: الوووووووووووه
فيصل ارتبك: هلاا والله مين معي انا مرتبط<< خاطب اروى
اروى: يوووووووه انا شفتك واسراحه تملكتني برجولتك وشخسيتك وسامتك وه ياويل قلبي عليك ياحظ الي بتاخذك
البنات ماتو ضحك لان فيصل مرتبك مووورههه << لووول
فيصل: اسف خذي خويي يبتس
اروى: هههههههههههههه
فيصل ياويلاااااااااااه << في نفسه
اروى: اموووووووووووووووووووااااااااهـ حياتو خذ خيتي لان ماراح اكلم حد ثاني غيرك والله يسبر قلبي ياقلبي
فيصل على طول عطى السماااعه رياض وهنا جاا دور فجر << هع
رياض: ارررررررحححححححححبببببببببببببببي
فجر فيها ضحكه: لو سمحت انا مو ولد
ريا قام وهنا الشباب والبنات فقعوووو ضحك مشو البنات ورياض يكلم فجرر
بعدين رجع وقالت فجر
حووبي خويتي تبي تكلم واحد لاب بلووزه صفراااا <<تقصد راكان
رياض: طيب حياتي بس لاتحرميني من الصوت وراعيته
فجر: ههههه اوك حووبي
واعطا التلفون راكان وكلمته رغد
راكان: هلاا والله
رغد: اهلللين ر.... << بغت تفضحكم
راكان: هلااا مين معااي
رغد: انااااااا هند
راكان: هلاا هند معك حسام
رغد ماااااااااتت ضحك ومعها البنات لانهم حاطيب سبيكر
اروى بهمس: ينعل اووم الاسم راكات احلا
رغد: هههههههههههههههههه
رراكان: ياويل قلبي انااا
رغد: هههه ياحبني لك

((وتقدمو البنات لهمممممم ))

ساره: اياااا ياقليلين الادب تقطون الرقم علينا وحنا اهلكم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مو مستوعبين
بعدين اول واحد ضحك سلطان بعدين بدر وفهد بعدين الكل
نايف : من كلللللمني
البنات ياشرون على ساره
نايف وعينه عليهاا : ميين
اروى: ساره ماتعرفهاا
نايف بنفسه " يالبيييييه"
رياض: وانااااا
ساره: ممممممممممم مين نسيت
رغد : فجررر
راكان: واناااااااااااااااااااااااااااااااع
البنات كلهم: رغــــــــــــــــــــــد
اروى خشب وطقت الكرسي : بتزوج قبلكم نننننننننننننننن
ساره:ههههههه لاتخافين زوجك قدامك يعني احمدي ربك ماعنستي
اروى استحت : اووه نسيت
االكل:هههههههههههههههههههههههههههه

فيصل يطالع اروى ويبتسم واروى ذااااااااااااااااابت
فيصل : اكيد انا اللي كلمني رورو
البنات: ههههههههه
فجر: لا بعد قالت ريهام انا بكلم قالت اروى تقلد صوتها ( لاااع اغار)
الشباب والبنات:ههههههههههههه
فيصل: وهـ رورو تغااااارين اصلا يوووه صوتك اروى اربكني بغيت اشبك بس انا قلت مرتبط يابعدي
اروى استحت وبس ناضرت بالارض
فجر: هي هي هي هي
رياض: ولاا كنا موجودين
الكل:هههههههههههههههه
فيصل: ابغاا رورو
رغد عصبت: فيصل تدري ان اروى تكره دلع وتقلده ... رورو ...
اروى دقتهاا
رغد :لاتدقيني ولا شي ماتحبه هو غصب
فيصل يبتسم: وشو دلعهاا الي تدلعونها به
البنات كلهم : ريــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآ

قمرهم كلهم 06-08-2010 09:25 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
رغد: الختــــــــــيرآآآ
الشباب:ههههههههههههههههههه
فيصل: اوه ياريراا سووري
اروى مستحيه: ههه لا عاتي اصلا كل شي منكـ << وشكتت
فيصل بيتشقق من الفرح: ايه ايه كمليهااا ايه تكفين
اروى ساااكته
فيصل: حلوووو يالبييييييييييييييييه ويتابتت قلبتس
الكل:هههههههههههههه
رياض:ولا كنا موجودين ماااينفع
فيصل: كيفي زوجتي
رياض يسوي يعنني عصب: لا احسن خذهاا معك
فيصل وقف يطالع اروى بخبث
واروى لفت على طول وفتحت عيونها
والبنات ماتو ضحك
فيصل بنفسه" يالباااااااااااااااا العنون يالباااااااااا العنون"
رغد: الا الساعه كااااااام
اروى بصوت ماينسمع من الحياا:9 ونص
رغد : اووووووووووف تأأأخرنااا على امهاتنا 3 مكالمات من ماما يالل go
البنات: يالله


عند كناااري الحوووب ريمااا ومحمد
بعد مااا نزلو من برج ايفل
قرر محمد انه يروحو احدا البواخر الموجود ببااريس الي يطلق عليها (( الباتوباريسيان ))
وفيها مطعم فااخر ومكان هااادي جداااا على نهر ..السين..
ريما: واااااااااو المكاااااااان مرررررره نااايس
محمد يبتسم: دووم يعجبك
ريما تطالع البحر وهي بالكرسي
ولفت انتبهاها
واحد باين عل خليجي
وتعمقت بالنظر اليه والتفت اليها وابتسم محمد انتبه له
محمد بعصبيه ويحاول يتدارك نفسه: ريمااااااااا
ريما: هـ هـ أأ آآهـ
محمد: عيونك لاتطير عل رجااال
ريما شوي وتبكي: لا ااا بس سرحت وانا اطالعه
محمد ماقتنع بس هو طيب ومايبي يخرررررب
وجااه القرصون وطلب المأكولات البحريه الي تتواجد في هاذي البااخره
وبعدها وصلوو ولا تكلمووو ولا جا بينهم اي حوااار
ورجعو للفندق ومحمد يتأأفأف بس
ريما: محمد
محمد: نعم
ريما "بنفسهاا العاديه يقولي عيونه "
محمد: تبين شي
ريماابكت:ورررررربي اسفه محمد والله مقصد
محمد بكل حنيه: خلااص حبيتي ماصار الا الخير
ريما تبكي
ومحمد ضمهاا لصدره اليما هدت

في السعوووديه < خخخخخخخخخ

بعد ماوصو البنات والشباب للحريم خذولهم كم تهزيأأأأأه
بعدين مشوواا
اروى نامت عند فجر بعد ما سحبتها وهي ماتبي لانه من جد فشلللللللللللللله
لاكن اروى ماطلعت ابد من غرفت فجر ابد ابد

ريهام في غرفتهااا
ومشغلله المسجل على اغنية اليساا اواخر الشتاا
واكنت مره داخله جوووووو
بعدين ذااكرت ورجعت ناامت
وهي فيها حرهه اول مره تنام لحالها من بعد ريما ومره عليها وهي بباريس اسبوعين ولا فكرت فيني اابد لييييييه ليه كذاااا افا بس

في بيت ابو فيصل ..
اروى :تأكدي ياافجر انا حلفت ماطلع
فجر:وربي وربي ماهو موجوود
اروى مفتشله وتطالع الساعه
فجر: اررررروى
اروى: لايكون بعد فيصلوووه يتاخر كذا وبيخليني لحالي
فجر تبتسم بمكر: هو يأأأأدر << يأأدر=يقدر
اروى:طبعا ماايقدر
فجر:وخاااصتن السااعه 1 2 الليل
اروى مفتحه عيونهااا
فجر: ههههههههههههههههههههه اوه بطني
اروى : حاامل
فجر: ههههههههههههههههههههه سخيفه
اروى: اهم شي ضحكتي
فجر:ههههههههههههههه
نزلوووو تحت وفعلا ماان فيهه حد فيصل مو موجود وفهد اروى ماتتغطى عليه اساسا << فيصل مايدري
اروى كانت رااافعه شعرهاااا شوي ونص مفكووك
فهد: مااافي بتطالعون الفلم
فجر: بسم الله لاتاكلناا ماتكلمناا
فهد: ادري بتقولين غيره اخااف
اروى:ههههههههههههههه اصلا بنروح ناكل
فهد:سووووووليي
اروى تاشر على عيونها: من عنوني
فهد خاق معها :تسلملي هنونك
فجر: هي هي ترا فيصل يغاار
فهد واروى:هههههههههههههههههه

راحو البنات وشو ساندويتشااات وبيبسي وبطاطس كرسبي وكل شي << من الجووع
لمن كلووو وخلصوو
اروى:هههههههههههههههههههههههه
فجر: وازيدك من الشعر بيت باخذ جيد جدا
فهد خااش عرض بالسالفه: ايه كفوو
اروى تضحك وفهد فيها سرح ويقول بنفسه
(ياحضك يافيصل اما زوجتك تهبل قليله بحقها) << مو هو رجال ماتعطوه الثقهه خخخخ

جاا فيصل وسمعوو صوت الغراج ينفتح واروى نقززت عل حماام
فهد فقع ضحك هو وفجر
فيصل دخل على ضحكهم
وقعد : هلااااا شبااب شخباااركم
فجر تضحك: هههه هلاااا
فيصل يبتسم على ضحكها: ضحكينا معااك
فجر: حبيبة القلب ريرااا عندنا
فيصل مو مستوعب : من ريراا
فجر وفهد : ارووووووى
فيصل فز على طاريهاا: وويييييييييييين
فهد: هههههههههههههههههههههه جت بيتناا وتوها كانت عندنا وبس جيت راحت الحمام
فيصل: ياسلاااااااااااام انت تقعد معك وانا زوجها ماقعد معها
فهد: صرااحه اهنيك على اختياار اروى عليها جماال
فيصل ولع : كيف كيف كيف والله ماعاااد تكشف عليهاااا يالـ.............)
فجر شهقت: يووووووه وش هذا الكلام
فهد : هههههههههههههههه يغاار
فيصل : انت كبيها مابينكم الى سنه وماتتغطوون لكن انا اعلمهااا
مشششى فيصل للحمااااااااااام
فيصل يدق البااب : اروووى اطللللللللللعي
اروى خااايفه
فجر ميته ضحك على بالهااا يمزح
فيصل يدق البااب بزيااده : اطللللللللللللللعي
اروى بنفسها "ماسويت شي يومااه"
فيصل معصب : اررررررررررووووووى
فجر مسكته: خير انشالله البنت جت عندي مو عشان تدق الباب تراي بحمام يافيصل
فيصل بقلة صبر: طيب خليها تفتح
اروى من داخل الحمام دموعها اربع اربع وفتحت البااب وهي خايفه وتطالع فيصل بعتاااب

فيصل وقف وكنه فهم نضرتهااا
فيصل خااق: اأا أأ روى اسف
اروى تدفه وراااحت وفجر لحقتها وفهد بس كان يسمع عشاان مايزيد النار حطب....
اروى بالغرفه تصيح : مااحبه والله سخيييييييف وش السبب
فجر: عشان فهد ماتغطيتي عللليه بس
اروى :/ وتوووووه الزق الكريهه يجي مااحبه
فجر : هههههههههه احلا شي صار اكشن
اروى: مرره ثانيه هذا وجهي ان نمت عندك ابي ماما
فجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى: هههه كلي زق
فجر: ايه كذا ابيك يالغلااا والله ماااايستااهل كذااا
اروى:بس عن فيصل ماااااني راااااضيه
فجر: عاتي المهم دمووعك ماشوفهاا على خدكـ
....+ فجر واروى ضمووو بعض وبعدهاا ناموآآ +....

قمرهم كلهم 06-08-2010 09:35 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فهـد كاان طاالع للغرفـه
فيصل قاابلـه:هي هي انت...
فهـد خااف:نعــم تبي ششي؟
فيصل:ترااك صررت كبييير..وخلاص من اليووم وراايح تتغطى عليهاا تراها على ذمة رجاال
فهـد:انزييين انا وش درااني انك بتقووول لآ...وانا متعوود اني اكششف عليها لانها اكبر مني
فيصل:ولــوو هذي زوجتي وما ارضى
فـهـد:انشااله وانا اسف
فيصل:ولـو يافهوود ولو انت تزوجت ترضى زوجتك تكشف علي
فهـد يطاالعه وكأن عيونه بتخرج من مكانها:نعم نعم نعم....لآطبعا
فيصل:ههههههههههه طيب طيب بس انا اكبر منهاا
فهـد:لاوالله
فيصل : وانا الحين صرخت عليها وهي زعلانه يالله دبر
فهد: والله كان حليتها بهدووء اما تصاارخ وبااقي انت بس بس خاطبهااا مابعد تملكتوو
فيصل دق بكتفـه:هههههههههه خلاص يالله انا بأرووح انام تبي شي
فهد: اي اروى ترا لو خسرتهااا صدقني رااح تندم
فيصل : اددري اصلا بيصير مموتي
فهد: اكشخ يافلم هندي
فيصل: هــــــــع
فهد: المهم ترااهي حللللللوه وخصوووصااا لاضحكت
فيصل مطلع عيوونه
فهد:هههههههههههههههه

صبااح يووم جــديــد فــي باااريــسٍِ
ريماا كانت عند التلفزيوون وطفشت طاالعت في السااعـه:اوب اوب السااعـه12 وماصحيته خليني اقووم
لقـت على الطااولـه ريشـه اخذتها وراحـت عوونده
ريما:حمووووودي قـووم ياالله
محمد:..............
ريما:يالله عااد بلا دلــع فااضي
محمد:وخررررررررري........
ريما استغرب:أفــآ..هذا جزااتي اني اقومك اوكيه ياولد خالتي ماتقصصر
محمد:....................
طلعـت من الغررفـه ورااحـت للبلكونه المطله على البحر
محمد قاام وشافها وابتسم ولف عليها وقال :زعلاانه
ريما تطالع البحر : ايه تفشت
محمد يبتسم: ياليت التفش بعروووقي ولافيك
ريما لفت وفتحت الشبااك وطاار شعرها الحرير مع الهواااء
محمد مسك يدهاا وحبهاااا وقال: الله لا يحرمني منك ياغلاااااااااااي
ريماا استحت فبس ابتسمت
محمد: يالله وش مبقينا يالله نطللع
ريما: مـ مـحمد
محمد: يااعيونه
ريما:متى بنررجـــــــع
محمد: انشالله بعد 3 اياام
ريماا: انزين قبل لانطلع ابي اطلبك طلب
محمد:آمـــــــــري
ريما: بعد مانرجع ابي اكلم اهــــــــلللـــــي
محمد يبتسم: غاليه والطلب رخيص حبي
ريما ابتسمت ورااحت تللبس

في السعووديه السااعه 6 البناات يلبسووووون عشان المدرسه

ببيت رغد
تكلم اروى
رغد: الوو
اروى: يالله صبااحه
رغد: اشفيك بس بسالك برتووحين
اروى :اكــــــــــــيد
رغد:بس انتي بيت فجر
اروى: عاادي امسس كلمت السوااق يجيبه
رغد: هههههههههه اهم شي اني اشوفك وحشتيني
اروى: ايه وانا بعد
رغد: بعدهاا بترجعين بيت فجر
اروى: والله لو انتحرر مارجع
رغد: هههه انزين تعالي معااي
اروى: اكييييييييييد اصلا وحشتني سواليفك
رغد: ههههههههه توني علليك مصاار 3 ايام
اروى: ههااي يالله تلايطي برووح اللبس
رغد: يالله باااي
..وسكــــــــــرت ..
فجر: ريراا ترا بترجعين عندي
اروى: هههااي ضحكتيني
فجر: امااااااانه نبي نطللللع
اروى: اووك نطلع عادي بس اني انااام لالالالا
فجر: طيب طيب بس انتي رضيتي على فيصل
اروى بحزن: وعلى اللي سوااه ارضاا على طول
فجر: لللللللللللليه
اروى: فجر لو انتي رضيتي حطي نفسك مكااااااااني
فجر: بس هو يحبك وماكان يقصد
اروى: هووو السبب عمري ماسويتله شي زي كذاا تراا انا انسانه واخاف مهما يكون لو كان يخاف علي ماكان دق باب الحمام بهالشكل
أنتي شكلك ماتفهمين لو يعيرني الاهتمام كان خاف علي وانا والحمدالله اهللي مو مقصرين علي حنانهم عطوني وزياده ماني جايه اطلبه من واحد لا راح ولا جا انا قررت ننفصل
فجر فتحت عيونهاااا لأأأأأخـــــــــــــــر شي: هي هي من جدك
اروى بحززن: ايه وفكرت كثير بعد
فيصل كان مااار وسمع كل شي وانهببببببببببببببببببببببببببل
فيصل:ياااااااااااااااربــــــي كل هذا عشان الي سويته امس......اييه وانا الي سويته فيها مو بسهل(وغمز)والله للارضييك ولو بأييش ولو بعمرري بـعـد آهـ.....أحبــــــك واموووت فيييييك
........................
رغـد نزلـت من الدررج ماما عطييني فلووس أبـي
ام عدنان:كــم تبين
رغـد:يكفي خمسه بس
ام عدنان:من عنوني بس رووحي جيبي الشنطه وتعاالي افطرري
رغـد:طيب<---رااحت جاابت الشنطـه ورجعـت عطت امها ورااحـت للطاولـه
هااي بابي هاي عدوون
عدنان:هويتي في بير انشالله
رغـد مدت بووزها:بابا شوووف عدننان
ابو عدنان يمززح:عدنان ليش تقوول كذا<_-_-وطقه على يده
عدنان بدلــع:آآآآآآآي ياماما الحقيني
الكل:ههههههههههههههههه
رغـد سلمت على يد ابوها:يالله بااي
ام عدنان:عشتووووو تعاالي..ماكملتي فطوووورك
رغـد:سووري ماالي خللقه
ام عدنان:لاوالله..على الاقل اشربي الكاافي
رغـد:يالله بس الكاافي عشاان عنونك يا احلى ام بالعالم
نزلـت ابرار وماشافت عدنان
ابرار:رووووووودي شفتي طرحتي؟
رغـد:لاااا بس شووفي يمكن ورا البااب
ابرار:طيب عاادي اخذ طرحتـك
رغد:اكيييد
ابرار خذت الطرررحهـ واول ماشاافت عدنان نقزتت واتخبت تحت رجل رغد
رغد :يومااااااه واشفيك
الكل:ههههههههههههه
عدنان لف وطللع من دون مايلتفت ابراار وجهها احمر وتطلع يدها
رغد تدقها وتغمز: يالله يالله نطللللللللللع
ام عدنان وابو عدنان طالعـوا بعض وظحكوا
رغد ماااااااااعطت اهتماام بس ابرااار متفششششششششلللهـ

بالمدررررسه
اروى وفجر ملاك اسمااء عبير شهد قااعدين
اسماء: يووه يااريــــــراا مقدر اثقل
اروى: مو هو ثقيلل
اسمااء: الاا مره مره مايطااالع
اروى:طيب مو لاااااااازم بس الحب موجود بس في اولاد يتغيروون بس هو باقي يحبك
اسماااء تطالعهاا وتضحك مروى المرجوووجه: ههههههههههههههههههههه
اروى: جت تضحك اكيد تذكرت شي
البنات:ههههههههههههههههههه
عبير بنعووومه: ياااي مروى مره انتي نكته
البنات خقووو معهاا
عبير: وشفييييكم
البنات:ههههههههههههه
شهد: اروى اروى
اروى: هااااااه
شهد:وين رغوودي
اروى: جاايه
ملااك :ريراا
اروى: هلاا
ملاك: متى ملكتك
اروى بدون اهتمام: مدررررري
فجر لاحضت: اروى بتطلع ثقيللة دم
البنات:/ هههههههههههههههه
مروى: تخيلو اروى حااااااااامل>>> وانسدحت قامت تضحك
عاد البنات ماتوو ضحك عليهاا
ملاك: اسماااا للا تطالعين فيني انتي خوقاقيه وتقعد تطالع ماتستحين
البنات:ههههههههههههههه
جت رغــــــــــــــد
رغد: هاااااااااااااااااااااااااااي
البنات: هلااااااااا والله هلاااااااا
اروى: واخيرااااا شرفتينا انتي ويا بنت خالتك
ابرار: سلااام
البنات : وعليكم السلاااام
...
طبعاا دق الجرس وكلا رااح فصلله
رغد ابرار فجر بفصل
اروى شهد ملاك واسمااء ومروى وعبير بفصل << شلله كاامله بفصل لوول
طبعاا مابيقي شي وجننو الابله فييييييه
اروى:هههههههههههههههههههههههههههه
الاستااذه:خيييييييير انتي خيييييييير
اروى ولأول مره تتماادا: ممممممممم تذكرت شي وضحكت ههههه ميين تعتقدون يقول كذا
البنات:مررررررروووووى بعدين ضحكوو

بــــــــــــالشركه الي يديرونها بمكتب صغير من حلال ابو فيصل
فيصل:يأأله فكررررررررررره تهبل
وطلع واستأذن من عمه ابو محمد واخذ بطااقة العااائله واستاذن من ريااض ورااح للمدررسه
يااخذ اروىى ؟؟؟؟

اروى: معرف الجواب ليه تقوميني
الاستااذه: من ازعاجك الي مسببته بالفصل اروى وشفيك ماهي عادتك
اروى ماكنت تفش خلقهاا او حرتهاااا على الاستااذه انها مقهوور من فيصل مووت
اروى: كييييييفييي والله داخله بفلوووسي وجاايه انت اخر عمري تهزأين
سكتت المعلمه ولااا ردتت
دخلت الارشااديه: اروى فهد الـ.................) موجوده
االاستااااذه : ايه هااذي هي
الارشاديه يالله اخووك ينتضررررررك
اروى استغربت وخفق قلبها لايكوون صااير شي

وطللللعت وكااااانت مو سياارتهااا
وشافت فيصل واقف عند الباااب وخاافت
اروى: خير
فيصل سحبها ودخلها السيااره وراح من الجهه الثاانيه
اروى: نزلللللللني لالم الناااااس علليك
فيصل: ماعلي من الناااااااااس اهم شي اني اقلك شي واااااحد يااا ريراا
اروى سكتت وطالعت القزاااااااز: انا بذمتتك
فيصل عصب: انا ولد اجاااويد يااروى
ااروى: وانا قلت شي
فيصل ماسك نفسه : ارررررروى
اروى لفت عليه: نعــــــم
فيصل: ساااامحيني (وحرك)
اروى : والي سويته فيني قليل
فيصل حرررررك ومسرع سرعه جنونيه
ارزى: فيييييصل بلللللللللليز خفف السرررررررعه
فيصل خفف السرعه: سامحتيني
اروى ساكته
فيصل زاااااااااد
اروى: فيصل
فيصل يزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
اروى بتبكي: ساااااامحتك سامحتك بس خفف
فيصل يضحك: ههههههههههه ريراااااأحبك
اروى ضاعت علومهـــــــآآ
فيصل يبتسم ومسك يدهااااا : اااااااااه متى متى نتزووج
اروى بغت تشيل يدها وحس فيهاا فيصل
فيصل بحناان: أروى صدقيني الي صاار امس من غيرتي عللللليك وربي غرت لا عاد تكشفين على فهد وربي قام يمدحك وولعت وشال يدهـ
اروى بعتااب: بس انت ماتخااف عللي لو كنت تخااف علي كااانـ
فيصل يقاطعهاا : اووش اووش اروى تعذبيني كذا انا مخااف علليك تبين اثباات انتحر يكفي لمن خطبوك لخالد كنت اموت باليوم الف مررره
اروى حزنت لما تذكرت: وهذا مايعتبر خووف يعتبر انااانيه
فيصل: ايه اناااااني فيك بس ابيك انتي لللي مابي حد يشاركني فيك احبك انتي ملكتيني من يوم وانا صغير
اروى : وهذا الكلام قاله لي خالد قبلك ورااح وخلااني
فيصل: يعني لو عااش تزوجتيه ونسيتيني
اروى: طبعا لا << بدون قصد
فيصل : ورربي اااااسف اروى اسف
اروى: طيب خلااص الحين تتكلم وكني زوجتك
فيصل: هههههههههههههههههه وانتي وشوو
اروى استحت
فيصل : احبببببببببك وطل من الشباااااااك الي فووق
وكانت سياارة شبااب والي قدامها واحد ويا زوجته <كانت اشاارهـ
فيصل: احبهاااااااااااااااااا امووووووووت عليهااااااااااااااااااا يلوموني فيهااااااااااااااا
الشباب قامو يصفقون << عل ريحه دجه
اروى مسكته من ثوووبه وقامت تهزه: فيصل فيصل
فيصل قعد : ههههههههه انتي السبب
اروى مستحيه: مجنون
فيصل :بحـــــــــــــــــبـــــــكـ
______________
خلوونا نغيير الجـو شوووي ونرووح لجـوو بااااريس
ريما:حموووووووودي حووووووبي
محمد:ايش ايش عيدي الكلمه
ريما استحت:ححـ...حـ‘مـوودي
محمد:لالا الي قبلهاا
ريما بغباء:وشـوو؟
محمد:ترا مابخلييك تكلمين اهللك
ريما:حووووبي
محمد:آهـ....ياقلبي انا تبيني امررض
ريما:خاافـت:ليه وش فيك
محمد:قلبي متعووور بحبك
ريما استحت وخدودها حمممممممممرا ونزلت عيونها
محمد:فديــت الحياا ياناااس احبها.....
ريما تضيع الساالفه:حموود وش راايك في ذا المحل حق هدايا
محمد:اييه حلوو
ريما:يالله ندخــل
محمد:ابشررري
ودخلـوا وأشتروا هدااااااااياااااا..ومابقوا احد ماشرو له
وبعدها رااحـوا تعشوا في مطعمم روماانسي ورجعـوا على طوول على البييييييت
ريما:آه ياااارجللي تكسرت
محمد:اي والله من السااعه 12 وحنا نحووس بالسووق
ريما:معليييش تعبتك معااي
محمد:والله هذا احسسن تعب يمر بحياااتي يا حياااتي
ريما:اا تتبي ششي
محمد:على ويييين
ريما:بأرووح ارتب الشنطط
محمد:انتي في شهر عسل ولا بصل
ريما:هههههههههه لاطبعا عسسل
محمد:طيب خلييك من الترتييب وتعاالي اقول لك
ريما:هــلآ..........ورااحـت عنده وهي ماتدري
ولمن قرربت ووصلت جاا محمد وسحبهــآ من يدهــآ وأخذها بحضنه:أحبببببببببك والي خلقنننني اني احببك


الساعة الآن 11:32 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0