منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. (http://www.bnota.net/vb/t7980.html)

قمرهم كلهم 06-08-2010 09:51 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بووم الخميس الساااعهـ (6) الصبااح عاااائلة ابو فيصل حركت عساس تحجز وترتب الامور هناااكــــــــ ....’,.

وعلاسااعه (8) اكتملووووو العوااااائل

ناااموآآآ وصحو الحريـــــــم يسووون الشااهي والمعجناات ولاكلات السريعه الي محضرينهااا من اووول
جهزووه وصحوو البنات طبعا البنت افطروو بكششهم << خخ
بعدين ترتبووووو وللبسووو
وكان شكلهم كذااا
خيمه مفتووحه الي هي حقت الرجال وخيمه مسكره ومفتوح بس من جهه صغيره حق الطبخ وعاتي
البناات حطووو ششررشف يعني قسسسمووووو خيمت الحريم وهم
على قوولت سااره ماانبي تختلط ونصير زيكم: تطلقت تزوجت ماتت عاشت<< هههههههه من جد
<< خلصناا هذررهـ ندخل بالاحداااااااااااااااث ..,.’’, < هــــــــــع
ام خالد : ايـــــــــــه خلليه شوووووي
ام فيصل:لالالا خلااص زااااااابط
ام خالد بقلة حيله : كيفكم والله مالي شغــــــــل
سلطان ينادي :يومااااااااااه في حد يتغطا عللي
ام خالد تطالع البنات كلهم رااحو بمكانه< على قولتهم المكان المنعززل
ام خالد: لا وانا أمك مافي حد
دخل سلطان كل وطللع < هههههههه
طبعآآ
رجعوآآ نامو البنات بقاااا رغد وأروى على منظر الغروووب
وبالجهه الثانيه راكان وفيصل قاعدين يسون لم شاهي
رغد: وااااااااااااااااو يجنن يجنن
اروى: يومااااااااه يخرع يخرع
رغد: هههههههه لاااش
اروى: كذاا ماحب فترت المغرب
رغد: اهاااا
وشوو والا يسمووعون صرخة فيصصل
رغد خاافت هي واروى ورااحوو واحطووا الجلبااب فوق راسهم وقطوووه والبناات صحيوووو
اروى: يوماه فيصل ورااحت وكان راكان وعدنان وكل الشباب يطالعون من ورا الخيمه ورغد لحقتها
اروى بتبكي: فيصل بخيييير
فيصل بألم: لا بس انحرقت
اروى: ايه يعورك
فيصل : اروى خلاص لاتحاتين بخير
اروى شافتاا مو هينه انكب الشاهي عللللا بطنـــــــــه
طبعاآ اروى قالت تعال معآآي وخلو البنات خايفات وحطووه مكاانه م او مكانهم المنعزل وكانو جايبين عســـــــــل
طبعآ فيصل يقول مايبي يحط يحررررق
اروى: فيصل الله يخلليك حطهـ
كان منطقة الحرق صغير بس يعني مات الجلد تقريباا وهي اسفل البطن فيصل فسخ البلووزااا
وهو يتألم البناات خقوووو على عضلااته وجسمه << فااضيين
اروى ماهتمت صحيح استحت بس فيصل لا يتألم
ام فيصل تفرك مكان الحرقه
اروى بكت ماقجرت تتحمل تشووف فيصل يتألم
فيصل: آآآآآآآآهـ
اروى تزيد دمووعهـــــــــــآ
فيصل: يووــمــمـــــــمــــــآآآه
ام فيصل : هاا حبيبي وش تامر علليه
فيصل : شيلي والي يسمونه ذاا
ام فيصل: انت مو حق طبخ ولا شي ليه تسووي اي اطبببببببخ
فيصل: خلااص انحرقنا وخلااص يعني بيررجع جللدي مثل اووول
ام فيصل : طيب خلاااااص حبيب بس لا تــــــــــــزعل
اروى تبكي: فيصل تبي مني شي ياافيصل
فيصل: ايييييييييه
اروى: وشوو
فيصلك لاتبكييييييييييييييين تراااا وربي تعبيني زيااه
اروى حاولت تكتم بكاها وزادت شهقاتها زيااده فجر ماقدر تتحمل تشوفها زي كذاا وضمتها
فجر: ريراااا خلااااص
وجو البنات كلههم ريهام ابرار رغد ساره يضموونهاااااااا طبووو عليهــــــآآ
فيصل: هي زوجتتتتتتتتتتتتتي ماشوفها اختفت كليتوهاا
اروى تمسح دموعها : هههه
البنات:ههههههههههههههههه
راحت اروى قعدت شافت لحرقه يمكن ماتلاشت بس ماتشوهه الجسم مرره حطووآآ حق الحروووق المرهم وحطو علليه شاش الحرق الي مايلزززززق وللبس بدلته الي كانت عباارهـ عن
( بنطلووون جينز وبلوووزهـ زرقاا مخططه بالاصفر << مرررررره تجنن
وسوووااا شعر الحووسه صحيح لابس بدلللللله لاااااكن ملامحه كلها رجوووله العيوون الكبار النااااعسه والخشم سلة السيف والشعر اسود كثيف ) فيصل قمة الخيال الف مية وحده تتمنااه
وكل افررادا العااائله حلوووين بس يمكن فيصل يختلف لانه من عااائله ومكاان غيرر عن عااااائلتهم الي هم < جميع ابطال القصهـ>
طبعاا رجـــــــــــــع فيصل والكل قام يتحمد له بالسلامه
ابو محمد: هااه تشوهت اجل خلاص كنسلنا
فيصل: لالالالالالا بخير والله
الكل:ههههههههههههههه
ابو فيصل: والله لو كان تشوهت انا مرضاها على اروى عاد وحده من بناتي
ابو محمد: ماربيت االاا على يدك يابوآ فيصل
فيصل: زيييين مارضعتهــــآآ امي
ابو فيصل: ايه والله عاد هي بسسن فجر
فييصل: ايه اشوااا كان انا الحين اتعس واااااااحد بالكوووون
الكل:ههههههههههههههههههه

عالسااعه 9 الليل كانو البنات شابين حطــــــــــب
وطبعاا ماتخلللى من الحب(فصفص) والشاهي
ومثل كل مرره يسولفون بس هاذي ا لمره غير عن الموضه والشوبينغ وغير كذااا هاذي المره
ومتجمعين ويقولوووون اشياااااء تخوووف يعني (جن) بسم الله (سرقاات سحر ) ألخ ....................)))
رغد بنات ابي الحمااااااااام ((اللهـ يكرمكم)) من الخوف والله ابيه بس بيبااا تعالي وربي خايفهـ
البنات:ههههههههههههههههههههههه
رااحوو ابراار ورغد للحمام << القمااشي على قولتي خخخخ
ابرار واقف تنااااظر يمين ويساار وجاها الوسوواااس
وعدنان جاي يـتاكد مين موجود وشاف وحده بعبااايه وعرف الجسم
عدنان بنفسهـ"يالله تكون الي ببآآلي:
عدنان: بووووووووو
ابرار: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه
رغد بالحمام: يوماه وشفيك
ابرار اللدموع بعينهااااا
قامت تتحقق فيه
لمن عرفت انه هو ادمي مو (بسم الله الرحمـــــــــن الرحيم) [~_^]
ضمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته من الخوووووووووف
ابرار تبكي وهي ضامته: الحمدالله انك انساان
عدنان منصدم
ابرار فكتهـ
ابرار: مـــــمـــــــين لايكون انا احلللللللم
عدنان: ههههه ماتحلمين ضميتيني من الخوف عسه دوم خوفك
ابراار مفهيه واقفه وهو خاق من الضمه وواقف
رغد داخل الحمام: هي وشفييييييييييييييييك
بعدين طللعت ولقت عدنان بوجهاا
وصرخت صرخه من الخووفف ليما هدت تقرااا المعوذاات لمن هدت << هههههههههه
عدنان خاااق وراح مفهي
راكان/:يهووه وين كنت
عدنان مفهي
راكان: هــــــــــي
بدر الكبير: ههههههه الي ماخذ عقلك
عدنان تنهد : اااااه يالي ماخذ عقلي هذاا
الشباب:خخخخخخخ
راكان:ومنهو انشالله
بدر يغمز لهـ


تعشوآآ وشبعووآآ عالسااعــــــــــــــــــــــهـ 11
ساره: ماما متى رااااح نمشـــــــــــــــــــي؟؟
ام محمد: اوووووه بكـــرررااهـ
البنات:لاااااااااااااااااااااااا
ساره: اشتقت لسريري ليتني اقدر اجيبه
الكل:خخخخخخخ
طبعا اروى راحت وركبت سيــــــــــآآرة الجيب حق الطعوس
جت اروى ومرتهم ودقت الوري (طاط طاط) < هع
البنات استانسو عالمفااجأه
البنات كلللللللللللللللهـــــــــــــــم ركبووووو واالمسجل معلينه لاخـــــــــــر شي
استااانسوووووو موورهـ
+++++++++++
عند البنات بالسياره
اروى تمشي بهدووووء
ساره: اسرررررررررعي
اروى اسرع من اووول
الا وووااااااااحد يمشي ويصك بالــــــسياارهـ ويطـــــــــــــــــيح
نزلت اروى خايفه وطلع ))*
فـــــــــــــيصل
اروى خذته من الارض وحطته على فخذها
اروى : ماسكاااااه ورااااسه على صدرهاااا
اروى: فيييييييييييصل
طبعآ اروى بكت وبغت تنهآآآآآآآآآآآآر والبنات اجتمعوووووو
فجر: فيصل فيصل اخووووووي فيصل
ابنات كلهــــــــــــــــــــــــــم دقات قلبهم ماتعاددل طبووول < اوم التشبيهـ لوول

اروى (وراحت تضم وحبت جبهته
اروى بدمووع: فيصل تسمعني قوم حبيبي والله مااااأبغاااا اعيش من غيرك وعدتني ماترووح وتخليني وعدتني

فيصل كلــــــــــــــــــــــــــــهـ دمــــــــــــــــــــــم

اروى : فييييييييييييييصل

قمرهم كلهم 06-08-2010 10:03 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اروى: فيصل تسمعني
فيصل على صدر اروى: بووووووووووو
اروى منصدمهـ
والشباب جووووو ههههههههههههههههههه
فيصل قام من حضن اروى واروى تطالع نضرت انهم يفسرون اللي يصير
فيصل: مقللللللللللب يااحياات فيصل
اروى تطلاالعه وبعد فتتره من الصمت : لااااااااااا والله ماحووبكم
فيصل: طاااااااح عالتراااااااااااااااب يعني انه خق اااااااااه ياروووعة الضمه على صدرمشتاق مع واحدن دايم تمنى تضمهـ
الشباب والبنات يصفقون ويصفروون
فيصل: هههههههه واحد صفر عالمقلب
واروى استحت بس عصببت : ورااحت مااحبك
فيصل: عادي اهــــــــــــــــــــــــــــم شي اني اناااا أحبــــــــــــــــــــكــ
الشباب زادوو تصفيق عن اووووول
فجر: يالله بعد اسبووع وملكتكم وشفيكم من الحين انت غير الخلق
الشباب:هههههههههههههههههههههه
اروى قااااااااامت
اروى:اااااااااااه راااسي وطاااااااااحت
فيصل:حيااتي ريراااا ريراا وشفيك (بنبررة خخوف) اروووووى
رياض: قاايلكم اروى ماتتحمل
وشالوهاا والي كان شاايلهااا فيصل
وحطوها عند النوور
فيصل : اروووى ارووى اصحي اروى حياتي
البنات هناا يبكووووو خايفين تفقد الذاكره مره ثانيه لانهااا كانت تمسك راسها قبل كذاا
فجر رغد يبكوووون ساره كانت قويه مع الاولاد تاخذ تعطي معهـــــــــــــ/ـم
اروى مقدرت فبتسمت بعدين: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب سكتواا
اروى : وهاااه يافيصل تعادلناااا 1-1 هههههههههههههههههههه
الشباب سااكتين ومنصدمين
اروى انسدحت تضحك وميته من الضحك
فيصل خذهاااااااااا وشالها من عبااايتهااا منطقة الرقبهـ وفووووق بيدين نه
الشباب: هههههههههههههههههههههههه
اروى: يوووووممهاااااااااااه توبه توبه والله وعد
فيصل :توبه هاااه
البنات كانو يبكون اول مافيصل رماها بحذر راحو يطقونها
فيل: عليكم فيهاا
وأروى المسكينه كنها عظمه ورماها فيصل عل كلااب<ههههههههههههههههههههه
فيصل: خلاااص مو كذا ترا مابي زوجتي تتشوه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
طبعا السااعه 1 الليل
البنات يلعبووون اونو والساعه 5 ناموآ بعد ماسوو اللعشاا لهم وللشبااب
_________________________________
بباااارييس السااعه 12 الصبآآآآآآح ..)*
ريما لبست عبااره عن ( جينز ماسح وبلووووزه بنفسجيه وجاكيت مخمل طويل بنفسجي وجزمه÷ اكمكم الله
بنفسجي مخمل
وتحجبت ولبست نضااراات شمسيهـ
ومحمد لبس جينز وجاكيت جلد اسوود
++
محمد : هااه حوبي وين تبين ترووحين من بعد الهدايا وكل شي مانبي سووووق ريمو
ريما: اكيد بس ابي ارووح لهابي لاند
محمد مفتح عيونه: وشو هاذي بالسعوديه
ريما: مدرررررررري ابي اروح لها صديقاتي يمدحوها
محمد سك يستوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما: محمد وشفيك
محمد: تقصدين دزني لاند
ريما تبتسم: مدري انا ماقد جيت هنا
محمد:ههههه ومن جدك تبين تروحين دزني لاند
ؤيما: ايه وشفيهاا
محمد: هاااذي بس للغير متزوجين انتي نونو تبين رضاعهـ
ريما: محمد خلااص انت اختاار مكاان
محمد: هههه الحين اقوول بروووح احلا مكان زرته بحيااااتي بس معااك بيكون غير
ريما فرحانه : جد
محمد: وعم وخال بعد
ريماا: هه وناااسه
محمد : دوووم
ريما: ايه بس وين
محمد:-قصر فرساي
ريما: وووين هااذاا
محمد: ( جنوب غرب وسط مدينة باريس )
ريما: ايه اهم شي ارووح
محمد: هههههههههههههههههههههههه

الساآعه 9 الصبااح....... # في السيااره بالبر
كانت أروى صااحيهـ
أروى تغني لحالهاا: اغنية ماجد المهندس - وين اروح
وين اروح وماأشووفكـ انت قللي وين ارووح اذا انتاااا بعيني سااكن رااح اشوووفك وين ماروووح
ساارهـ: ريرااا
اروى: هممم
ساره: خخخ على بالي تحلمين وحتا وانت نايمه تغنين
اروى:هههههههههه على زق انزين
ساره: مانميتي
اروى: الا بس قمت قبل ساعه تقريبا
ساره: اهــــــــآآ
اروى: وانــــــــــتي ؟؟
ساهر: يعني قاعده اكلمك وشلوون انام
اروى: ههههههههههه لا والله جد
ساره: قمت الساع 6 وخفت ماجاني النووم
ارور:ههههههههههههه وهذا وانتي ابلسياره اجل لو سويتي شجاعه زي ريما
ساره:ريما ببيتهااااا الله يسعدهاا
اروى: قصدك بفرنسا بس الموهيم كلووو وااااااااحد ريما وريهام
ساره : انزين بطلع اشرب ماااي اخذ الجلباب << الشيلهـ او الغطا مدري وش تسمونهـ
اروى: ماله دااعي معتقد فيــــه حد
سااره : طيب بس لبسي قصير يعني افرضي
اروى : اطللللللللللعي وجيبيلي وياااااااااك
ساره تحلطم: اوووف اوف
ومشت ومشت ومشت وكانت لابسه بيجاامه ساتان حمرااااا قميس اكمامه طويلله ومجدله شعرهــآآ وشكلها كنها سووريهـ
مشت مشت
ولا طآآآآآآآآآآآآآآح جوالهــــــــآآ .. %%
البطاريه بجهه والشريحهه بجهه
وقامت تجمعه لين ماركبته وهي تنااافخ وقاااااااااااامت والا بوجههااا **نايف**
نايف: أأأأأأ كنت
ساره على طول دخلت مكان المااي واخذتلها قارورتين وتنحنحت وقالت درب << خخخخخخخخ
نايف: ههههههههههههههههه طيب بس جيبي لي مااي
ساره : انزييييين (وخذت ماي الصحه الي عندهاا وعطته ودرات تاخذ لاروى واحد)
وبس شااف يدهاا انهبل << مشفووح هه
نايف: سوري عالازعاج
ساره: لاعاتي
نايف: وصبااح الخير
ساهر: صبااح النوووور
نايف :شخبااركـ
ساره : تما الحمدالله انت شخبااركـ
نايف :تماام
نايف رآآح وطاحت محفضته ساره راايحه وتقول بنفسها " اووه فشلله شاافني "
نايف " وااااااااو فديت الاحمـــــــــــر"
ساره انتبهت للمحفضه وفتحتهااا فضوول ولقت صوره لناايف وشكله خوقااق مووت وفيهاا بطاايق وخراابيط وفتحت سحااب ولقت فيهاا ورقه مكتوب
(اليا متى وانا احس بالتعب واليا متا اركض ورا الي مايبوني ) بعدين كاتب ساره .. {A7EBK mO0OT.ॡ. } هناا انكبت على ساره ماي باارد او انعطت كـف
ناايف نايف يحبني لالالالالا مستحييييييل ياااااااي وناااسه طيب يمكن ساره وحده ثانيه وشفيني اكيد انا واااااااو وناااسه نايف يهبل يهبل بس انا مابيه الا ابيه هه وشفيني مشفوحه
كني ماقد شفت خيييييييييير يوووه صح ليه انا مالاحض بااين من تصرفااته
راحت نايف عند خيمة الاولاد
ولقت فراش مفتووح وحطت البووك ومشت والا طرااخ
صقعت علليه
وهي مستحيه ورااااحت
تركض
ناايف: يالبيييييييييييييييييييهـ ويالبااااا قلبهاا تهبللللل وشاف المحفضه فتح السحاب لقا الورقه مو مثل اول هو حافضها من كثر مايفتحها نايف درت درت
ونااسه درت اني احبهاا يارب دررت
ساره ركبت السيااره واروى ناامت بساابع نومه
ساره: خذي اماي
اروى: هاه فيصل وشفيك
ساره:هههههههههههههههه ماخذ عقلك هالفيصل
اروى: انتي سااعه تجيبي مااي
سار قالتلهااا كل القصه
اروى: هههههههههه اووخص في ناااس يحبووونك
ساره: ههههههههههه دووبه
اروى شافت امهاا صحيت وام عدنان وام فيصل وهي ماجاها نووم قامت لانها مو متعوده تناام كذآآ في امماكــن مثل البر....
_______________-
السااعهـ 12

عند الشباب اللي قاام يغسل وجهه
اروى راحت لبست وصادفت بالطريــــــــــٌق فجر
فجر : صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
دخـــــــــــللت اروى لبست بعدها فجر بعدهااا قاامو البنات كل ابوووهم وساره بااقي تو مامداها
اروى: وشو فطووركم
ام راكام: كبده
اروى+فجر+رغد: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ام خالد: ماحد يقول للنعمه كذاا
البناات:خخخخخ اسفيـــــــــــــ،ن
اروى طقت حق اخيمه:يس بتزوج قبلكم
رغد: عندنا نااس عيونهم حولاا يطقون بدال الخشب حديد
هنا البنات مااتوآآ ضحكــ
اروى: هأها ها سخيفه تافهه
رغد:هههههههههههه
فجر: اروى لاتزوجت ومابقالها الى سنتين بتقوم تطق الخشب وتقول (تقلد العجايز) بتزووج
البنت والحريم: هههههههههههههههههههههه

عند الشباب
راكان عند النار: ههههههههههههه بطني
فيصل: طيب صوتهاا يخقق
راكان: مو بس يخقق بس مابعطيك الرقم اروى زي اختي
فيصل: هه وش ابي بهاا اروى تنهديدتها لحالهااا تذوبني
راكان: احلاااا ياعنتر وعبله
فيصل:ههههههههههههههههههه
قأأمووو الشبااااااب
وافطرووووووووو والـ ساعه 3 سوو الغدااا بس هالمرررررررره الرجاال مو الحريم


في فرنسآآآآ الساعه 12 الليل
محمد فتح باب الفندق ودخلو
ريما تنسدح عالكنب: ااااااااااااااه تعبت
محمد: بكرررررره نصحاا بدري يكون اخر يووم واحلااا يووم
ريما تجلس: وين برووح
محمد: ممممممممممممم مدري تبين نتمشى عاادي
ريما: بس جربناا كل شي ابي سووق
محمد: طيب نروح سوق الشانزليزيه ونمر بهاغن داز وفي شارع احب امر منه لاازم اسممه مممم ايه اظاهر اوبرا استريت فيه للتسوويق يمكن نروح بلجكا بكر ونرجع نشوف المت
احف هنااك وشراايك
ريماا : ايه يه بس بيلجكا لاا مابي نرووح مشواار
محمد :برااااحتك حبي
ريماااا حطت راسهاا على رجللللللله
ريما: حموودي
محمد: آمـــــــــري
ريما: الله لااا يحرمني منك
محمد: ولاااا منك يااارووح رووحي
_______________________________________________
بالـــــــــبر الساااعه 5 المغرب
ماصار شي مهم ابد قبل كذااا وكان عادي رقص ودجــــــــــهـ

بدر الصغير: ماما سوفيهاااا < ويأشر على فرح
فرح: لااا كداااب ماسويت شي
رااائد: اووص تراكم ابلشتونا يالورعان ابي يمه سوني
الكل:ههههههههههههههههههه
ببدر: فلللللح ماااحبك
فرح: وانا بعد ماحبك احسن انا فيسل اشترا لي بسكوت وبطاطس نننن
بدر: حتاا انااا اروى امس نامت زمبي وانا احبهااا وقلتلي قصه نننننننننننننننننننن
الكل:ههههههههههههههههههههه
وشوي الى فرح وبدر راحو ويلعبوون بالرمــــــــــــــــــــــل بعد ماسموووا عليهم اهلهم لانهااااا فترة المغــــــــــــــــرب
وبعـــــد ساااااااااااعه عالساااعه 7 ونص كذاا
الشباب بدر سلطان فهد اختفووو سااعه كاااااااااااااااااامه او ساعه ونص ومايندرى وينهم
بعد ماجوو اقلكم اش كانو يسوون ؟؟
يصيدوون ؟؟
طيب وشووو
ظبااااااااااااااااااااااااان
وجرااااااااااااااااابيع
<< وااااااااااااااااااااع

قمرهم كلهم 06-08-2010 10:12 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
عند البناات بخيمتهم
رغد: ههههههه والله جد يعجبووني الشباب وطللعاتتهم << دققوو باغير الكلمه؟؟ لوول
ابرار: لالالالا ثقاال دم
اروى: اووفقك الرأأي ياا بيبااا
ابرار: اييييه خصوص لاخوفوونااا

,,,,,,,
عند فهد بدر وسلطاان كانو جمب الخيمهـ
بدر الكبيره يبتسم بخبث
سلطان وفهد:هههههههههههههههههههه
فهد: يااعـــــــيني عالفكررررررره
بدر: ركزوووو عالى رغد عشان تعجبها طلعاتناا
سلطان وفهد: هههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلوو طبعاا هم مايتغطوون وهالمرره فهد نسي << خخخ
فهد : السلااام
اروى فززت وتحجبت اتنبهو البنات بي ماعلقووا
العيال: قلناا سلاااام
البنات: وعليكم
بدر: ممكن نقعد
وكاااااان كل واااااحد ماد يده على وراا وكل واحد شااايل ضب وكيسة جربووع << يع يع يع
وجوو وحطوهاا علة وجيها البنااااااااات صرخه وحده: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ارووى راحت وراا ريااض وفيصل وابرار وريهام وساره وفجر رااحو عند الحريم
_------_----_-----_-------_------
فــــــي مكااااااااااااااااان بعيييييييييد او بأقــول لكم عن عائلــه مش مذكوووره بالقصصصه الي هي اسمها
عائلـة أبــو جنى أعرفكم عنها
هـم بنتيـن اساميهم
جنـى(بـنت حلوه سمرا وهذا الي محليهاا وشعرها لمـن كتفها وذهبي وهي مخطووبـه من ولد عمها(رياان)
منى(بــنت في قمـــــــة الرووووووعــه نااعمـه بس فيها شوية غرور ودلـع وتحب نفسها وشعرها الاشقر ماايل على ذهبي وواصـل لـمن نص ظهرها خطيييييير مررررررره وعمرها 18 وهي دلووعة الاهل)
اقول لكم انهم هــم جيراان ام راكان من قبل ونسيـت اذكرر نقطـه مهمه انهاا مررررره معجببببه في راكان
وعايشين في لـندن
في غرفــه مزينــه بالدباااديـب واللون الفووشي والفسفووري جاالسـه بنـت وتطاالع بالصـووره
تطااالع بصوورتها وهي صغيررره مع شخــــص كاااااانت تحببببه وكل يووم ترووح له ويجيها بس ياترى الشخص الى الحين وهو متذكرها او انه كاان طفل ومايدري وش يسوي ياحلـو برائة الاطفااال
منـى تطاالع بالصـووره:آهـ...لـو تحس فيني الحييين...ياليتني ادري انت وش تسووي الحيين ....قعدت تتذكـر( منى:ركوووني دفـني بقوووه تكفى راكان:طيــب بس امسكي زيييين عشاان ماتطيحين بعدين تتعوريـن منى:راكان انت تحبني راكان:أ)قطــع تفكيرها صووت الباااب
منى:مييييييين
جنى:انا جنــوو مين يعنيي
منى:تفضلللي
جنى:أزي الئمــر الي قاعد هينا
مـنى بملل:بخييييير...بغيتي ششي؟
جنى لآحظـت الصووره الي معها:منوو مين هذا
منى ارتبكـت:ها لالا مااحـد مين...؟
جنى:منى انتي تستهبلين الصووره ذي الي في يـدك..اقول لك عطيني اشووفها
اخذت جنى الصوووره وشافتهاا:هذا اعرفــه بس مييين هــوو ولييش الغباار هذا كللله على الصووره
منى:بقرره وسؤال ابقر لآن الصووره قديمممــه
جنى اها طيب يا العبقرييـه ممكن تقولين لي مين هذا القمييييل الي هينا
منـى:ماعرفتيييه هذا رااكان..
جنى:عسى الي خوااتــه اساميهم راما مدري ريما وريهام؟
منى:ايييه هــم
جنى:طيب وش جااب طااريــه..بس تصدقيين من زمااااااااان عــنهمم اشتقت لهم
منى:وانا بــعـد اشتقققققت مووووت مووووووووووت <<<وسرررحـت

بالبــــــــــــــــر
رغد ترررررركــــــــــــــــض
وورااهاا بدر وسلطااان
وهي ميتته خووف
رغد:ااااااااااااااااااااااااااااه ماامااااااااااااااااا الحقييييييييييييييييييييني
بدر: وقفففففففففففي اورررررررريك
رغد طلعت من الخيمه اللي عند الحريم والا تصدم بوووااااااااااحد لابس بلووزاااا سوداا وبرموود بيج ومسوي شعره سبايكي

فهد وبدر يلاحقون رغد وراها وراها ليين طلعت رغد من الخيمه وهي تبكي وتصرخ
فجاءه طخخخ صدمت في واحد الا وهو راكان ورغد تحسبه عدنان
رغد وهي تبكي:عدناااان تكفى ابعدهم ااااااه
لف عليها راكان وقال:فديت الدموع انا ومسح دموعها
رغد: مفهيه لا تعليييق
راكااان: يااااازينك يارغد
رغد:زاااادت فهاوه
راكااان:ههههه وشفيك؟!!!!!
رغد: هاه
راكان:ههههه
رغد استوعبت ورااااااحت ركض لخيمة الحريييم
وطبعا كل هذا تحت انظار البنات رغد راحت ووجهها الواااااان
البناات: هههههههههههههههههه الحين عاجبتك حركات الاولاد
رغد مو معهم
البنات: هيييييييييييييييييييييه
رغد: راكان
البنات طالعو بعض وضحكه طووووويللللله
ريهام: اكيد قابلتيه ومسح دموعهااا
رغد: واااااع حركات الاولاد
ابرار: كاانت تعجبك
البنات:هههههههههههههههههه
اروى : في ناااس يحبوونك
ساره: تكششششششخ يالرومنسيه خلاص رغد لراكان وراكان لرغـــــــــــد
البنااات:لوووووووووووووووول
ساره: وااع راكان مرره قاط المياانه ولا بعد قداامنا
اروى: من جد وهو ميعرفك
رغد: شسووي له هوو والله حسبته عدنان
البنات: عليناااااااا ههههههههه


عند الشباب ...
بدر: هههههههههههههه بطني
سلطان: ههههههههههههههههههههه من جد ههههههههههه
فهد: ااه ياوييليلي بس يضحكوون ههههههه
فيصل: عماا خوفتم حبيبتي
راكان: هههههه وانا بعد خوفتم حـ
الشباب طالعوووه
وهو ارتبك
فهد: ههاااه هاااه جيت مناك مفهي اعتررف مين حبيبت القللب
راكان: مالكم شغل
ورااح وهو يفكر بحيااته ورووحه (*رغــــــــد*)

قمرهم كلهم 06-08-2010 10:19 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وبعدهاااا كلــن رجــع لبييييييييييتـــه
يـووم الجمعــه
رغـد:اووووووووف وش فيها ماتتتترد
ابرار:ميييييين؟
رغـد:ريرا البقررره
ابرار:حراام انتي وش تبين على طوول ترد
عدنان دخــل:الله الله يالحنونه
ابرار انصدمـت من عدنان الي كل يوم وهـو ياخذ راحتـه ويكشف عليها فشاالـت نفسها وحطت رجلها وبسررررررعه على الغرفـه
رغـد:بلا قلة حياا
عدنان:ادرري انا ماستحي
رغـد:وقـــــــــح ترا بعديين ماتحبببببببـك.....بااي<---وطلـعـت
عدنان فكًــر وقاال وانا ماالي ومالها..هههههه والله حااالـــه
رغـد دخلللللت على ابرار وابرار كاانت تفكككككككككر بعممممممممق
رغـد:بيباا......
ابرار:........تفكككر
رغـد ابراااااااااااااار.
ابرار:نــ

(في عااالم ثااني بنـت الي لابسسه فستاان قصييير ناعـم جدا جدا ابيض شفاااف شووي وجزمـه(الله يكرمكم)بنفسجي وفاكـه شعرها وفيه شبااصـه على شكل فيونكه بنفسجيـه وعلى لوون عيونها رماادي طبيعي وشنطـه بنفسجيه).......طااالعه جناااااااان هذي البنت
منى:هااااي ماااااااام
ام جنى:هاياآت...
منى:قد مورنيق....
ام جنى:قد مورنيق....تبين اخلي الطبااخ يجيب لـك الفطوور الحيـن
منى:لا مااالـه داااعي لآني طااالعه
ام جنى:على ويييين..وانتي حتى الفطوور مافطررتي
منى:اها..لاني الحيين انا طاالعه افططر
ام جنى:حبيبتي افطري واطلعي..
منـى:ماما بلييييييز ابي اطلللع احس بكتمــه...وحتى خلاص صديقتي جوود تنتظرني براا...سي يـو
ام جنى:برااحتـك سياليتر
طلعـت منى وركبـت سياارة صديقتهاا
جود:هاااي
منى:هاياات..
جود:هوااريـو<----اترجمها لكم
منى: ايام فاين ثينكيـو....and you
جـود:ايام فايـن ثينكيووو....الا وين تبيننا نروووح
منى:................
جوود:منــــووو....
منى:.......
جوود:منــىىىىىىىىىىىىىى والصمممممممخ
منى انتبهت لنفسها:احتررمي الفاااظـك لآعـآد تتكلمين معااي بهاذي الطريقـه
(نسيت اقول لكم ان جـوود صديقة منى بس جـوود تخااف منها ومن تفكيرها لان منى خطيييره شووي)
جـود:ok..sory
منـى:طيب خلينا نروووح لكاافي
جود:اي وااحـد
منـى عصبببت:أوووووووووووووووووهـ..وشو اي وااحد ودينا كاافي وخلاص
جـود خاافـت وسكـتت وقالـت في نفسها(شكلها مو رااايقــة لي)

ابرار بثققققلل:نــعــم
رغـد:وش فيييك هاللاياام ماصرتي زي بيبا الي انا اعرفها
ابرار بملل:وش تقصدييين بكلآمـك
رغـد:اقصد انك انتي تغيرتي حتى انا لآحظــت في طلعتنا الاخيرره..ماتضحكين معانا واذا ضحكتي بس مجاملـه وسااكتـه وزااد تفكيرررك وماادري وش سااير لك احسك انقلبتي 180 درجـه ممكن تعلميني صدقيني بأساعدك
ابرار وتحس دموعها بتنزل:رغــد...صدق انتي تحبيني...؟؟<---ونزلـت دموعهاا
رغـد:ابراااااار لييـه تقولين كذذاا اكييييد انا احبببك وحبك لي مو طبع
ابرار زادت دموعهاا:..........
رغـد:وش فيييك..في احد مضاايقك زعلآنــه مني ساير لك شي بالمدرسسه قولي لي...وش بلآك؟
ابرار سااااااكتـــه وسرحاااانه ودموعها تنززززل بدوون سبب...
رغـد دمعـت عيونهااا وهي تشووف حالة ابرار:بيبا ممكن تقولين لي وش فيييك ترااك حيرتيني
ابرار مازالـت سااكتـه ودموعها تنزززل
جـووود:منــوو وصلناا يالله انزلي...
منى:............
جــود استغربـت من حركاااات منى الي ساارت ترووح لعاالم ثااني:منـى حبيبتي يالله وصلنااا
منـى:.........
جـود قاالت مافي احسن حل الا اني انززل وادخل المطعـم واحجز الطااوله ومنى تلحقني:المهم الحقيني وطلعـت من السياااااره
ودخلـت المطعـم بكل شيااكتها خلووني اوصف لكم شكلها((بنت في قمة نعومتها وروعتها وشكلها النااعـم وبياضها وملآمس وجهها الطفوووليـه وطبعا هي بعممر منى......لابسه تنووره سودا مخسره عليها وقصير لحـد تحت الركبــه وبلووزه لونها احمممر فاقع ولآبسه سلساال بسيط ونااعـم على شكل حرف j وفااكـه شعرهاا))شكلهااااااا يجنن حجزت طااوله وطلبـت اثنين كاافي
منى لحقتهااا وجلسـت قداامها:ليييه ماناديتيني؟؟لهادرجه ماتبيني وحااقرتني
جود استغربـت:منــى شووفي عااد اذا انتي كنتي متضاايقه او منزعجـه من شي واللهي انا ماالي شغـل ولاتحطين عصبيتك فيني لآني انا ماالي شغل وترااك تجاوزتي حدودك(وقفـت بقوه على الطاوله وحطـت يدها بقوه)وانا ما اسمح لـك اكثر من كذاااا....<-----اول مرره تتجراء تقول الكلآم هذا ورااحـت
مـنـى نزلـت راسها ومسكت راسها بيدها....الا جاا الطلب وعطوها الكافي كان عباره عـن صحـن فيه اثنين كاافي واثنين كااس مااي
منى:ثاانكس
......:ولكــم<---ورااح
منى وهي على اعصابها:يااربي انا وش ساار فيني سررت اعصب وش سووت لي جوودي ياربي ليه انا كذا ليـه معقوووله شخص تذكرته من يوم انا كنت صغييره وغير حيااتي كذا بس لآزم اوصلـه لآزم لآزم لآزم وعصببببببببببت ورمــــت الصحـن من الطااااااولــه وحطـت الفلوووس ورااحـت الكل طاالع فيها واستغربـوا اول شي صديقتها وبعدين هي
جنـى وهي ناازلـه من الدرج ولآبسسٍِـه(تنوره قصيره جنز وبلوزه كـت لونها ابيض ساتان ولآمـه شعرها بشباصه ومنزلـه خصلآت وكعـب قصير شوي لونه ابيض(الله يكرمكم)وشنطـه صغييره لونها ابيض)
جنى مبتسمـه:هاي مااااااامي
ام جنى:هايات
جنى:في فطووور
ام جنى:اشوىآ حسبالي بتطلعين من دوون فطوور مثل منى
جنى:لالا بس ابي كاافي لآنـي بأطلــع مع ريوووني
ام جنـى غمزت لها:اها طيب قوولي من اول
جنى حمرت خدودها :يالله تبييين شي انا طاالعــه
ام جنى:ابي سلآمتك
جنى:سيـ’وو
ام جنى:سيـ,و ليتر
طلعـت جنى وركبـت سيارتها الورديــه<---تخققققق موووووووت واتجهـت للمووول واسمه
Grands mool<----جرانـد مووول لآنهاا تواعدت هي ورياان هنااك

ارووى طلعـت غرفتهاا لقـت 10 مكالمـه لم يرد عليهاا وفتحتها ولقتها رغـد الي اتصلـت عليهاا
اروى:يوووووووووه نسيتها ياويلي منهااا الحيـن قااعده على ناار خليني ادق عليها<<وجات بتدق الا تذكرت ان ماعندها رصييد ونزلـت تحـت ودقـت
اروى:الوو
عدنان:هــلآ
اروى:اهليــن..ممكن تعطيني رغـد ولا ابرار؟
عدنان:لـك من عيني هي ابل هي
اروى:اقووول عـن الفلسففــه وعطني ياها
عدنان:قدهاا<<<<طوط طوط طوط وقفــل في وجههاا
اروى:أهــــــئ حقير وااطي والله للارجــع ادددق....ودقـت
اروى:الووو
عدنان:خيييييييييييييييييير
اروى:عطني رغـد ولا ابرار
عدنان:اولآ قولي لي يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
اروى شهقـت:أهــــــئ اياقليل الادب عطني رغــد
عدنان:طييييب<<<طوووووط طوووووووط طوووووووط قفل في وجههها
اروى والله للانششب ودقـت
اروى تصااارخ:عطنننننننننننننننننننننني رغاااااااااااااااااااااااااااااااااد
عدنان:اي اي اي اذنننني وججججع توجعـك قولي اميييين
اروى:ماافي عطني رغـد
عدنان:اولآ قولي الي قلته لك واحول التلفوون عندهاا
اروى بقلة صببر:عطني رغــد
عدنان:قولي
اروى تقلد صووته:يا الامييير عدنان عطنني الاميرره بيبا العجيبا
عدنان:اييش ماسمعـت عيدي.
ارووى:كــل تببببببببببببببببن(وانتم بكراامـه) وقفلت بوجهه
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغـد كاانت نازلـه من الدررج:وش بلآك تضححك
عدنان:وش دخللللك><<وما عطاها اهتمام يعني طنشها وطلــع ويوم وصل لباب غرفتـه قال:ريرا الخطيرا تبيييك
ورغـد عررفـت انه كاان يسوي حركاات تقهرها ودقـت عليها

وصلــت جنى للمكان او للجراند موول ورااحـت فووق للمطاعـم وقعدت تدور يمين ويساار لرياان وشافتـه يأشر لها ورااحـت لــه
جنى:هاااااااااااااااااااي
رياااان:ياهلا وغلا وهااااياااات
جنـى شاافـت اخوو رياان جا معهـم وقالت في نفسها(اووف وش يبي بيجلس معانا نشببه)<---خخخخ
جنى:هاااي
سلماان اخو رياان:هايااات
جنى:تفضلـوا<<<وجلسوا على الطااولـــه
جنى:كيفك ريييياان وش اخباارك؟؟
رياان:بخيييير والحمدالله وانتي<---مايقدروون يتكلموون لآن سماان مووجود
جنـى مبتسمـه والابتسامه مافارقـت وجهها:بخيير....كيفك سلوووم عاامل ايه مع الدرااسـه
سلماان:بخيرر الحمدلله مااشي
جنى:هذي اخر سنه لــك
سلماان:اييه
جنى:يالله بالتوفييق انشاالله
سلماان:الله يوفقك<------طبعا سلمااان ماجا الا عشااان منـى يمووووت في منى ومنى بما انها مغروره ماتحبـه ابد ابد ولا هــوو يمووت في خيالها
رياان:يالله وش تشربـوون
جـنـى:انا مو مشتهيه شي
رياان:الا لآزم
جنى:اجل مممممم الي يعجبك خذه
رياان:من عيووني...وانت ياسلووم تبي شي
سلماان قطـع تفكيره صووت اخووه:ها..ايه ايه ابي اا
رياان+جنى:ههههههههههههههه
ريان:وش فيييك اخترعـت
سلماان:لاولاشي انا اببي كوكتييل
ريان:طيييب...ورااح
سلماان:الا جنى..ماجات
جنـى:لاوالله ماجات تبيني ادق عليها
سلماان اذا مايضايقك دقي ولا عطيني رقمها وانا ابدق عليها
جنـى:طيب خلاص خـذ رقمها عندك
سلمان:طيب يالله
جنـى:سجب عندك(.................)
سلمان:يعطيك العافيـه
جنى:الله يعافـك
قاام سلمااان ورااح بعيييد وخااف انه يدق عليها وتزعـل ورااح ارسل لها
(هااااي...ممكن نتقاابل في مجمــع جاردن مول...اختـك مووجده...استنااك في مطعـم........سيـ‘و)

وصــل المسسج لمنــى الي كاانــت تسررررررع سرعـــه جنونيــه فــي مكااااااان خااااااالي مافيه احد
ويرن جوالها على نغمة رساايل خففـت السررعـه وقررت الرساالـه واستغربـت مين هذا الي يموون يرسل لي

ارووى قااعده على اعصاابها وشوي الا دق التلفوون
ارووى:ألــوووووووو...عدنان الحقييييييييييييييير طيب اوريك يا الزفــت
فيصـل:ألٍِـووو....شسالفـه
ارووى انصدمـت لما عرفـت الصووت:أأأسسٍِــووري
فيصل:هههههههههههه وش سوا لك النذل قولي لي وانا العن خاامسه
ارووى:لالاولا ششي
فيصل:طيب حبيبتي كيفــك.....؟
اروى استحـت:ببـخيير كيفك انت
فيصل:تمااااام داامك تماااام....عالعموم ويـن ريووووووووض
اروى:ممدرري ايه ايه ننايـم
فيصل:اجل يالله بااي..تبين ششي
اروى:لاسلآمتـك بااااي.<---وسكرت الخط قبل مايتكلــم:اوووه فششششله سمعني يااربي
أوكيــه بأرووح واشووف مين ارسل لي هذي الرساالــه
ورااحـت منى للمكاااان ودقـت على اختها
جنى:هلوووووو
منـى:هـلوووووو
جنى:هلا منوو تبين شي

قمرهم كلهم 06-08-2010 10:32 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
منـى:ايه في وااحد ارسل لي يقووول انا استناك بجاردن موول
جنى عرفـت:اها اييه هذا سلمااان أخــو رياان خطيبي
منى:وهذا القليل الادب من وييين اخذ رقمممي<----ايد ماتطيقــه
جنـى تفشلـت وأستئذنــت وقاامـت وراحـت بعييد شوي:شت أب..انا عطيته رقمـك وقلت له يرسل لك وبعدين حراام علييك تسوين كذا في وااحـد يموووت فييييك انتي وشو ماتحسيــن..
منـى:اووووه مو وقتـــه باي<<<وسكرت قبل ماتتكلم اختها
جنى:الله يساامحـك ويهديك يا منــى طوول عمررك مغروره
مــنــى:هذا الي نااااااااااااقص<<<<اوووووووف ولييه ماأرووح خليني افك شووي واغير جـو
ووصلـت للمكااان وشافـت اختهاا قاعده على الطااولـه هي ورياان وسلماان قاعد بطاولـه برووحـه
شافـت سلماان وسلماان من شافها خخخخخق عليها ووقف على طوول ويطاالـع ويوم وصلـت عندهـم
هااااااي
ريان+جنى:هايــآت
قاام سلماان ورااح لطااولـه حققـت ريان وجنى عشان منى قعـدت هنااك:هاااي منـى...كيفك
مـنـى رافعـه حاجبها وبدوون نفس:هايات..فايـن ثينكيـوو
الكل لآحـظ حركتها السخيفـه حـززن سلماان الي طوول عممره من الجاامعـه وهـو مالفت نضره الا هي وهي ماتحبه
سلمااان:ااا انا مشغوول اخلييكم يالله سيــ‘و
منـى وهي تتملطـع بالكلآم:مــو انت الي ارسلت لي الرساااله
سلماان ارتبـك:ايه ايه انااا بس اختــك الي قالت لي اني اناديـك<<<وراااااااح
مر اليوووووووووم الثااااااااااااني
السااعـه 8 الصباااااااااااح<<<في السعووديــه
راكان:يمممممه قولي للشغالــه تنزل غترتي ياالله ابرووووووح
ام راكان:يالله يالله..بسررعه ها خذ الغتره<<تزيــن ورااااااااااااح
صححـت ريهام من الازعـآج:ماما...
ام راكان:هلا
ريهاام:وش بــلآك تبخرين البيت من صبااح الله خييير
ام راكان:هذا يووم الســعـــد يااابنتي
ريهاام:وشو بــعـد ...تررراك حمستيني
ام راكان:حبيبتي راكان رااح المطاار يوصل ريماا ومحمد
ريهام شهقــت:أهـــــــــــــــئ ريموو بتجيييييييييييييييي الله ونااااااااااسسسسسسسسسه<<وجلسست تنطط
ام ركان:ها عااد لآتعلمين احد بأخليها مفاجأه واليووم بالليل او بكرره بنسووي عزيمه ونفاجأهــم
ريهام تصاارخ من الفررحـه:الله الله الله الله ونااااااااااســــــــه
طلـع ابو راكان من الغررفـه:صبااح الخيير
ام راكان+ريهاام:صببااح الخيراات
ابو راكان:وليييه الصرااخ انشالله
ريهاام نطـت قبل ماتتكلم امها:بابا بابا ريماااااا وزوجها الحييييييين بيجـوون<<ورااحـت ترتب الغررفـه حقتها وتززين السرير وتعدل نفسسها
رجعــت جووود البييت وهي معصببببه:هذي الحقيييره تقوول لي ذا الكلآم وتفششلني قداام النااس
ودخلْـت الغرفــه وجاات بتنااام ودق جوالها شاافـت الرقــم...{MnoOoOo}<<المتصل منى
وقاالـت وش تبي بببعـد
جوود:نــعــم
مـنـى تبكي:جووود انا اسفــه وربي ما اعيدها بس سامحيني
جـوود:انامسامحتك بس الي سويتيه لي شي موسهل..عموما اذا تبين شي قوولي
منـى:ابي اقااابلـك الحيين وضروري
جـووود:طيييب


قمرهم كلهم 06-08-2010 10:37 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بدلـت جوود ملآبسها ونزلـت ولقـت منى وااقفه عـند الباااب
جود:هااي
منى:هايات..
جود بأبتساامه ورديـه:مصررع يا الدوبا وصللتي
منـى:هههههههههه....يالله وين تبيين نرووح؟
جـود لفـت على منـى:ممكن تأجليين الموضوع الي كنتي بتقولينه لـي لبكره..؟
منـى بأستغرااب:ليييييييه
جود:تكفين وربي ماالي خللق
منى:اوكيـه بس وين تبينا نحرك الحيـن؟
جـود بحمااس:امممممممم وش راايك بجااردن مـوول
منـى نسست سلماان:ممكن ليش لآ
وأخيرا حركـت السياااااره

وصـل راكان المطاار واستقبل محمد وريماا
محمد وريماا ماسكيـن بععض والهندي وراهـم يدف العربيه حقت الشننط...
راكان كان يقرا الجريـده عشاان كذا مالآحظهـم وكانـوا البناات يدورون حواليه هـو المفرووض ان الولد يغازل مو البنت وراكان نززل الجريده وشااف قدامه بنتيـن يضحكوون ورجـع يطاالع الجريده وزااد صوتهم<<مثل الي يقول لو سمحت احنا هنا
نزل الجريده طالعهم بنص عيين ورجع للجريده وضلو على هالحال لمـن محمد شااف راكان وراح لـه هو وريماااا
محمد:هلا يا الاخـووو......وينك المفرووض تدورنا مو احنا ندوورك
راكان:هلاااااااااااااااااااا بمحمد واختي ريميي العسسسسسسسل..متى وصللتم وش اخبااركم وكيفكم يالله يالله الحقووني عالسيااره
البناات انحرقـوا عشاان راكان سححححب ام السحببببه عليهم فراحـوا<<خخخخخخخخ
محمد وريما يطالعون بععض ويضحكوون لانه ماخلى لهم فرررصـه يتكلمون او حتى يردون السلآم<<هووووع
ركبـوا السيااره وداارت بينهم السوااليف
راكان:ها ياريممممي كيف كاان شههر العسسل....حلو ولا شين مع ذا الدب
محمد:اسمحلللللللي عاااااد
ريما بغرور:طبعااااااا حلللللللو واصلن كل شي حلو مع حمووودي
محمد:ها ها اسمع الكلآم الي يطيب الخااطر
راكان:كيف جـو بااريس او فرنساا
محمد:والله يجـنن
ريما تقاطعـه:واااااااااو ياراكان الصراااااااااااحـــــه خيااااااااااال مدري احسسه احلى شهر في حياتي
محمد:اكيييد مادامه مععي
راكان:اقووول ياشين الثققه...الا افطرتم ولا اجيب لكم فطووور؟
محمد:مممممم بالنسبه للي انا تعباان ومااني مشتهي آكــل
ريما:وانا بعـد ماالي خلللق ابـد ابـد
راكان:برااحتـكم......

فــي العصصصصصصصصصر
رغـد:مــآمــآ
ام عدنان:هلا يممه
رغـد:خاالتي ام راكان تبيك على التلفوون
ام عدنان:طيب.........راحـت للتلفوون
ام عدنان:هـلآ
ام راكان:اهللليييين.....السلآم علييكم
ام عدنان:وعليكم السلآم.
ام راكان:ها كيفك وش اخباارك كيف العيااال
ام عدنان:والله كلنااااا بخيير...انتم كيفكم والعياال ها واخباار ريما ومحمد
ام راكان:والله تماااااام الحمدلله...عااايشين...والله انا دقيـت عشاان اقول لك اننا يـوم الخمييس بنسووي عزيمـه في استرااحـه..ونبيكم عااد تجـوون
ام عدنان:الخمييس هذا الي الحيين
ام راكان:اييه
ام عدنان:انشاالله ماعندنا شي...
ام راكان:يالله عاد مااني مطوولـه وسلميلي على الي عندك..
ام عدنان:وصــل ان شاء الله
ام راكان:مع السلآمـه
ام عدنان:مع السلآمـه
سكــروا

رغـد من زودها للقافـه:مييييييييييييين؟
ام عدنان:مو انتي الي رديتي...هذي ام راكان يا المفهيه
رغـد:اقصصد وش تبببببببي
ابرار ماكانت مهتمـه لآنها ماتحب تتلقف عشاان كذا قالـت بأطلللع الغرفـه فووق استأذنت ورااحـت فووق
طبعا غرفـة عدنان بجمب رغـد ومررت عليها وسمعـت ضحك وما اهتمت ومشت خطووه ووقفـت وهي مصدومــه
..............................

وصلـوا منى وجود المجمـع وتذكـررت منـى وعصبببت
منـى معصببه:ليش جبتيني هينااااااا
جود استغربـت:منى انتي وش تقولييييييييييييين..انتي الي سقتي السيااره وجيتي هينا...انا مدري وش فيك هاللايام
منـى استوعبـت:أأأ سسٍِـوووري..ايام سووري...والله ماقصصد مدري وش فيني
جـود:انتي في شي قاالب كياااااانك قلللللللب بس الله يستر
منـى تذكرت راكان وابتسمـت:على فككككره الغدا على حسااااابي
جـود رفعـت حاجبها:انتي مايندري عنـك
منـى:ههههههههههههههههههههه
ودخلـوا المجمـع وراحـوا عند الطاوولات وكاان جمبهم سلماان وسلماان فوق رااسه مليوون الف الف استفهام
سلمااان في نفسه:وش هذا توها طاالعه من المجمع معصبببببه والحين راجعه مع صاحبتها وفي قمة الوناااسه بعد
منـى وهي تضحـك لفت وجهها وطااحـت عينها في عييين سلمااان وانقلبت ابتسامتها ووجها باين عليه انها معصببه
استغربـت جووووود بالحيييييييييل وطاالعـت في سلماان ومنى طاالعـت في سلماان الي وجهه صاافي وملآمحـه وسيمممه وشعره الاشقرر النااعـ‘م الي لمـن رقبتـه وحرير وسرحـت فييييييييه ماتدري انه يحب منننى ومجنون عليها

عدنان:يابعـد قللللللللببببببي انا ايه كمملي
........:فديت قلبـك وعاااد انا مرييييت وكأنـي ساامعـه مثل صووتـك وخقيييييييت تخيل كأنت بسأله انت عدنان حبيبي ولا لا...بس قللت لا يمكن مو هـو
عدنان:انزييين شهــووده قللللبي عندي خـط ثاانـي اكييد ابووي اكلمك بعدين اوكي
شهـد:اوكييييه ودير بالك على نفسسك ياحبيبي
عدنان:ولآ يهممممممك يا رووحي...يالله باي
شهـد:بايات
ورااح يبدل ملآبسسسه عشاان ينزل يتعشى وكاااااااانت المكالمه هذي كللللللهاااااا تحـت مسامـع ابرار..رااحـت ترككض للغرفـه ادخلت وقفلت الباب وتبككككككككككككككي بقووووووه حااطـه رااسه بين المخده وشعرها طاايح على وجهها وتبكككككككككككي

وصل راكان وريما ومحمد البيييت بعد الاستقباال وبعد الاحضاان
ريهام تسحـب ريما فوق للغرفـه:تعاااااااااااااااالي بسررررررع‘ــــــه
ريما تضحك على هباال اختهاا:انزييييين عورتيني فكي يديني والله بأطلــع معاااااااك وربي
ريهام:اشتقققققت لللللللك يا الدوووووووووبا تعاااااااالي
ووصلـوا الغررفــه ونطططططت ريما على طوول على فراشها :الله وش كثثثر اشتقت لــه ولمكاااني
ريهاام:هههههههههه تعاااااالي اشتقت لك وتحضنهااااا
الا هنا دق التلفوون حق الغررفه وردت ريهاام:نعم يممه...الحين...طيب
ريهاام:يالله ماما تقووول انزلوا....
رما:يالله....ونزلوووووووووو

رغـد:يالله يمممماااااااااعع
ام عدنان:تقووول ان يـوم الخميس عازمينا على استرااحـه
رغـد:نطططططططططت من الفرررررررررررحـه:وااااااااااااااااو هي هي هي هي هي يييييييييييييس بنطلع
ام عدنان:استغفرالله اثقلللي يابنت ترااك كبييره
رغـد:والله من سمعت الخببر ماعرفت الثقققلل<<<<تحس انها اشتااقت لراكان حييييييييل
رغـد:يالله انا ابرووح ابششر ابرار اكيد بتفرررح مثللللللي<<ورااحـت ركككض للغرفـه


قمرهم كلهم 06-09-2010 08:42 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
حااولـت تفتح الباااب بس لقتــه مقفلل وعرفـت ان ابرار دااخـل
رغـد بصرااخ:بيبــآآآآآآآآ افتتتتتتتحي عندي خبببببر يونننننس حييييييييييل افتيحي
ابرار فــزت وقاامـت وغسلـت وجهها وعدلـت نفسها وفتحت الباب:هلا..وشو
رغـد خاااااافـت على ابرار الي حالتها نفس امس:ابراااار لييه عيوونك متورمـه كذاا
ابرار ارتبكت:ها وشــ,,وشو ممااافي ششي ماهي متورمـه ولا ششي انتتي تتوهمين
رغـد نفس الخووف:لالا انا ماني متوهمه اكيد فيك شي ايه فيك شي دقيقه اقفل الباب وارجـع لك
قفلت الباب ورجعــت....
رغـد:يالله وش فيييك
ابرار:صدقييييييييني مااااافي شي
رغـد:الا فييك ششي من امس وانا داخله علييك وانتي تبكين وعيونك متورمـه قولي لي وش فييك
ابرار:رغـــد تكفيييييييين ماافيني شي....واذا فيني صدقيني بأقـوول لك
رغـد:براااااااااحــتك(وتذكرت الخبببر)ايه اقول لك الخبر ولا لا
ابرار ابتسمت ابتساامه بااهته صفرا:اييه قوولي
رغـد:يوووووم الخميييييييييس بنرووووووووووووح لللاسترااحـه والي عازمينا ام راكان يعنننني بأشوووف راكان
ابرار مبستمه:الله يهنيكم
رغـد:يالله نطلللع نتعشاا
ابرار تذكرت عدنان(يالله حبيبتي عندي خط ثااني اكيد ابوي بروح اتعشاا)
رغـد:بننننننننت اكلمك انا
ابرار رجعت لوعيها:ها ايه ايه انا مو مشتهيييييه اتعشى روحي انا مااني ناازله
رغـد مابغت تضايقها:اوكيه واذا تبين قولي لي وانا اخلي الخدم يطلعون لك العشا
ابرار:اوكيه
نززلـت رغـد وكان جمبها عدنان كانـوا ينزلون من الدررج وقفـت رغـد
رغـد:عدنان
عدنان وهو يلعـب بجواالـه حتى ماطالع فيها:هممممممم
رغـد:انت سويت شي للابرار
عدنان استغرب من سؤالها وطالـع فيها:نعـم نعم انتي وش تقولين وبعدين وش بسوي لها باكلها انا عاملتها مثل اختي لا اقل ولا اكثر
رغـد سرحـت وهي تفكر ونزلت وصلوا لطاولة الطعاام وجلسوا الكل بأستثناء ابرار
ابو عدنان:وين ابرار لييه ماجات
رغـد:تقول ماهي مشتهيه تاكل ششي
ام عدنان:مايصير كذا حتى الفطوور بس كاافي والغدا تقول ماني مشتهيه والعشا بـعد
رغـد:انا ماحبيت اناقشها لان كأنها تعباانه شووي خليتها على راحتها
عدنان ضـل سااكـت ويطاالـع بالصحن وياكل بهدووء وطبعا مو من عوايده...دق جوااله وارتبك طاالع الاسـم(مجرد وهـم)يتصل بـك<<<<شهـد
عدنان حطه على الصاامـت
رغـد:لييه ماترد
عدنان:وانتي وش دخلك وماتشوفيني اتعشى...عما في عينك وقاام وطلـع لغرفته بدل ملابسسه وطلع برا البيت
الكل كاان مستغررب من ردة فعللللللله
رغـد:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:بااقي ماكملتي صحنــك
رغـد:شبعـت<<<ومشـت

راكان بالغررفـه يفكـر ياررب اني ااشوووف رغـد بالعزيممـه..اشتقت لها من زماان ماشفتها

اروى طفشااااااانــه بالغررفه قااعده دق الباب
اروى:تفضللل
ساره دخلت:هلا
اروى:اهليين
ساره:طفشاانه
ارووى:اكيد طفشششش
ساره:اف...سمعـت ان يوم الخميس بنطلع في استرااحـه معزومين
اروى تلعب بشعرها:ومين عزمنا؟
ساره:ام راكان
اروى:يالله يارب صبرني على ما يجي يوم الخمييس
ساره:ههههههههههههههه....امبييه تراا بااقي شههر على ملكتـك وانتي مو مسويه شي
اروى:انشاالله من الاسبووع الجاااي رااح نبدا
ساره:اهــآ (وخطرت على بالها فكككره)الا وش راايك ندعـي رغـد وريهام؟<<<<<ماحد يدري ابدا ان ريما وصلـت
ارووى:الحيين الساعـه كمم
ساره:ثمانيه ونصص
ارووى:زيـن..يالله دقي عليهم انا ماالي خلللللللق
ساره:افف انزين ورااحـت للتلفوون الي بالغرفه حقت ارووى
ودقـت على رغـد وردت الخداامـه
ساره:الووو
الخدامـه:الوو
ساره:ممكن تعطيني رغـد
الخدامـه:اوكيه انا الهيـن في سوي هـول للقرفـه<<<<<اوكيه انا الحين بأحول للغرفـه
ساره:انزيين>>>حولـت لها
رغـد:هـلآ
ساره:اهليييييييين....كيفك
رغـد:بخيير
ساره:طفشاانه؟
رغـد ايه بأموت من الطفشششششش
ساره:طيب تعاالـوا عندنا
رغـد:اوكييه بنجي..مين بتنادوون
ساره:بناادي ريهام وفجر وصديقـة ارووى
رغـد:اي وحددده
ساره:صديقتها ملآك
رغـد:طيب كذا على الساعـه 8 ونص انشالله اكوون عندك
ساره:اوك بااي
سكروا
ابرار:مييييين
رغـد:هذي سااره تقول تعالـوا
ابرار:طيب رااح تروحيــن؟؟
رغـد:اكييييييد بدل هالقعده الطفش
ابرار:اها....اما انا مانيب جااايــه
رغـد استغربت:نعم نعم والله لتجيييييييين
ابرار:قلت لك مااني جااايه خلاص تكفييين والله اني مااني رايقـه
رغـد:اللهم طوولك يارووح وش فييك
ابرار تذكرت عدنان والبنت الي كاان يكلمهاا ودمعـت عيونها ودخلـت الحمااام عشان ماتلآحظ عليها رغـد
رغـد:غريييييييييبــه
______
اروى:ها وش قاالـت
ساره:بيجوون
اروى :الحمدلله انزين دقي على الباااقي وقولي لهـم
سااااااااااره دقـت عليهم كللللهم ريهام اعتذرت وماراح تجي لآن اختهاا عندها ريما وطبعا ماقالت لها انها مووجوده بتخليها مفاجأه وفجر تقوول بااجي وببببببببببس

بدلـت رغـد ملآبسها ولبسست عبايتها:بيبا اذا تبين تجيين قولي لعدنان او السوااق ويوصلـك
ابرار من تذكرت عدنان حسسست بالحزن وهي تقوول آه مالقيتي الا عدنان خليييه يرووح لحبيبته
رغـد:ابرااااااااااار..وش فيييييك
ابرار:ها ولا شي اوكيه خلاص مع اني ما اضن اني رااح اغير قراري وآجــي
رغـد:اوكيشــن برااحتـك ونزلـت
ام عدنان كاانت بالصاالـه:على وين يا رغـد
رغـد:بارروح عند ارووى وسااره نادوني قلت خليني افك شوويه
ام عدنان:طييب وين ابرار
رغـد:تقووول ماتبي وانا حاولـت فيها وعيييييت
ام عدنان استغربـت:معقوووووووولــه وش فيها البننننت
رغـد:مدرري يالله انا بأرووح باي
ام عدنان:مع السلآمـه
طلعـت رغـد وركبت السيااره ومشـت


ريان:جنـو مو كأن هذي اختـك منى..
جنى:اييه..بس وش رجعهاا
ريان تعاالي نرووح لهم..ولا اقوول وش راايك نجتمع كلنا بطااوله وحددده
جنى:الي تشوووفــه........راحـو لها جنى:منى وش بلآك رااجعـه
منى:صديقتي جـوودي قالت تبي ذا السوووق
سلماان ضـل يطاالع فيها منىى
جنى:سووري ماشفتك كيفك جوودي
جود:بخيير الحمدلله....كيفك انتتتي؟
جنى:الحمددلله...طيب يالله تعالـوا كلنا نجلس بطااولـه وحدده
والكل جللس بالكررررسسي وداارت السواااليف بينهـم

قمرهم كلهم 06-09-2010 08:49 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
الكل وصل بيت ابو محمد(اروى-ساره)
وجلسوا بالمجلس حق الحريييييييم
دخلت اروى ووراها ساره سلـمو وجلسوا
اروى:وين ابرار
رغـد:والله انها مصصدع‘ـه وتعباانه شووي وماجـت
اروى:سلآمتها لييه
رغـد:مدري من امممس
ارووى:اها...وين ريهام
ساره:تقول مابتجي مافي احد بيجيبها
اروى:يع بس كذا اربع بنات
فجـر:لييه ماحنا مالين عينك
اروى:لا اقصصد ابي زحمــه
شوي الا دق الجررس
قامـت اروى فتحـت ودخلـت ملآك البيت وهي منبهـره من جمااااااااااال البييت وفخامتـه هـم عاايله على قد حالهـم مو يعني انهم فقراا بس يعني بالنسبه لبيتهم منبهره انه فـخم مرره
اروى:هلا والله تفضلي حيااك..ولا تقعدين وااقفه تطالعين البيت ولا مو عاجبـك
ملآك انحرجـت:لااكيد بأدخل والبيت ماشاءالله روع‘ـه الله يهنيكم فيه
اروى:ههههه طيب يالله ادخللي......ودخلو وراحـوا المجلس وسلمت عليهم
وجلسـت
اوصف لكم اروى(كاانت لآبسسه بنطلون اسوود عادي وبلووزه لمـن الخسسر وردي منقطـه بالاسوود وحاطه روج وردي خفيف وكحل اسود.. ورابطـه شريـطه صغيره على راسها لونها وردي وجزمـه ورديـه(وانتم بكرامه) طالعه روع‘ـه)
ساره(بنطلوون جنـز ضيق وبلووزه لونها اسود عاديـه وحاطـه مسكره ماحطت كححل لانه مو لازم عيونها مكحله وجزمه سودا(وانتم بكرامـه)
رغـد(بنطلوون جنـز برمـودا وبلوزه لونها وردي وفااكـه شعرها وحاطـه كحل اسود ومسكره وروج وردي خفيف وجزمـه لونها اسود طالعه تهبل)
فجـر(تنوره قصيره لونها اسود فيها كسرات صغيره وكيلوون احممر وبلووزه احمر وجزمـه(وانتم بكرامه)لونها اسود طبعا كحل ومسكره وروج احمر وهي بيضااا وطالعه روع‘ــه ونااعمــه مرره)
ملآك(لابسه بنطلوون اسود عاادي وبلوزه لونها ازرق وطاالعه كيووت)
قدمـت الخداامه الحلى كله سلآل كله جالكسياات وبونتي ومارس وفليك يعني كل انواع الجلكسيات والشوكلآه
ساره::وااااااااااااااو شكلآطاااااات وناااااااااااسٍِـه مين جابها؟
اروى تكلم الخدامـه:هي هي هي مين قالك تجيبين الشكلآطـه انا مو قلت لكم ماعاد توروني عشان ما اتشهى وآكلـه ترا ورااي ملكه ومااا ابي امتــن
الكل:هههههههههههه
الخدامه ابتسمت ورااحـت
اروى:مــن جــد اووف الحين وشلون رااح اقااوم السله هذي
رغـد:سهله...لآتاكليين
أرووى طلعـت بوزها:لالا مااااااافي ابي آكــل
ساره تفتح غلآف الجلكسي:ممممم والله ماحد جاابرك

ابرار جالسه على السرير ومعاها صوره لعدنان سرقتها من رغـد من دون ماتدري وحطتها في بوكها وقاعده تطالـع فيها وتبكي:ليييييييييييش كذا تسووي فيني لييييييييييييه...انا ماسويت لك شي والله ماسويت(وقعدت تشاهق)لييييييييه ماتدري اني أنــــآ أحبـــــك يا عدنان انا احبببببببببك أيه احبك من يوم شفتك طاح قلبي ياعدنان ليه ليه ليه......

ام عدنان قاعده بالصاله معاها دلة القهووه وتقلب بالتلفزيوون...
جات ام عدنان ورفعـت التلفون وحولته لغرفة رغـد
عند ابرار بالغرفـه تررررررن تررررررن تررررررررن<<<<التلفون
ويدق ويدق ويدق لكن لآحياة لمـن تناادي...خافـت ام عدنان على بنت اختها وطلعت لها بالغررفـه


بلندن الكل رجــع لبيته...

عـند عدنااان في صالة البليااردوا هـو واصحاااابه
نوااف:عدننان تلعب معاااي تتحداني
عدنان:لآياحبيبي الحيين دجاجتي بتدق
نوااف:اووف ياحبك للمغازلـه
عدنان:وانت وش حاارق رزك....مالك شغل فيني
نواف:عمااد تتحداني
عماد:افا عليييييك يالله بس جهز لي العصا وانا جاي لك
نواف:جاهزه
عمااد:يالله.......وراحـوا يلعببون
دق جوااال عدنان
عدنان:هــلآ
شـهـد:ياهلا وغلا ومرحبا بحبيبي
عدنان:هلا فيييك
شـهـد:آهـ...ودي أشـووفـك الحييييييييين
عدناااااااان:وحشتــك..؟
شهد:هـو انا شفتـك اصلن...بس كل دقيقه تمر يوحشني صوتـك في همسات صووتي
عدنان بصراخ وتصفير:الله الله الله (صـووووووووووووووصــــــــووووووو)صفيره<<<<هنا الناس انهبلوا ويطالعـون فيه وكل واحد علامة التعجب فوق راسه
شـهـد:هههههههههه فديت قلبببك
عدنان:ترااك تذوبيني فديت رووحـك انا ...الا ممكن سؤااال؟
شهـد:اسئـل اسئل عممري لـك ياقلببي
عدنان:الله يطوول بعمرك..الا انتي بأي مدررسه
شهد:هـوو انا ماقلت لك اني بالثانوي
عدنان:الا بس وش اسم المدرررسه
شهـد:مدرسـة الـ(..........)الثانويـه
عدنان:جـــــــد
شهـد:ايه لييييه
عدنان:انا دايمـآ أرووح آخـذ اختي وبنت خاالتي
شـهـد غاارت وغلى قلبها من سمعت بنت خالته:أهــآ طيب وش جااب بنت خاالتك؟
عدنان:عشاانها يتيمه وعااايشه مع عمها على ما اضـن وجات تعيش معانا فهي بمدرسة اختي..وبعض الاحياان اخذهم وبعض الاحياان السوااق بس الاكثر انا لاني احب امر هنااك..يمكن كان قلبي يوصلني لـك مدري
شـهـد:فدييت كلآمـك الي كله جوااهـر ياحبني لـك طيب
عدنان:أوكيـه حووووبي انا الحين ابسكر منـك واكلمك بعدين ان شاء الله
شـهـد:أوكيـه قلبي باي
عدنان:فديت قلبـك..باي


قمرهم كلهم 06-09-2010 08:54 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
طلعـت ام عدناااااان بسرعه فوق للغرفه الي ابرار فيهاا ودقت الباب مره ومرتين وثلاث
وابرار حسست وعلى طوول خبت البووك تحت المخده ومسحـت دموعها وغسلت وجهها وحطـت كريم خاافي على وجهها..عشاان عيونها منتفخه من البكي وفتحـت البااب وهي منزلـه راسها
ام عدنان:ابراااااااار....وٍِشٍِ فيـك كذاا منزلـه راسك فيك شي
ابرار رفعـت راسها:هـآ لالا ولآ ششي ببببسس آآ نزلته كذا اييه فظوول
ام عدنان خايفه عليها:طييب ليه مارديتي يوم أنـي دقيت على تلفوون الغرفـه؟؟؟
ابرار بتوتر وبأبتسامه صفراا:ايش..ايه كنت ناايممه وما انتبهههت
أم عدنان:كذا تخوفيني عليك طيب يالله انزلي معااي الصااله جالسسه برووحي يالله تقهوي معااي
ابرار:اوكيـه بس دقيقه البس جزمتي(وانتم بكراامـه)..........لبست وجاات
نزلـوا تحت


عدنان رااح لصالة البليااردوا:هاا وش الاخباار مين فااز
عماد:هلا هلا والله بالمغازلجي
نواااف:هههههههههههه
عدنان:اقول لك طـس..يا المقهوور انا كل البنات يركظون ورااي وانت ولا وحده
نواف ظل يضحك على هبالهم:هههههههههههههههه
عماد:هذا شي مو مهم بالنسبه لي
عدنان:طيب يا الحكييم مين فااز
نواف:في شـك..طبعا انا
عدنان:كفــــــــــوووو<<<<وصفقوا بيدهـم مع بعض
عمااد انحررررررررررق من القهرررر
عدنان ببروود:ههههههههههههه


عند البناات
أرووووى:هههههههههه ايه وبعديين
رغـد:بس وااااااااااي فشلللللله
اروى:تستاهلين ماحد قلك بطلي لقافه
الكل:ههههههههههههههه
فججر:اروى رياض موجود؟
اروى:لا ليييه
فجر:عشاان ابي ارووح الحمااام
اروى:لالا تخافين مافي احد رووحي وخذي راحتـك بعـد
فجر طلللللعــت
ملآك:الا بتروووحـون بكره المدرسسه؟
اروى:انا ما أظــن
رغـد:انا بأرووح
أروى:واااااااااااع وانتي رايقـه
رغـد:عاااتــي..وانتي يا ملآك؟
ملآك:والله مدري بس اذا امي انشبت لي بأرووح
ساره وهي دااخلله:اوووووف اروى تعاالي شيلي الصحــن ثقيييييل
اروى:طــسسسي تعلمممي كيف تشيلين
ساره:مـو وقتـك.........وأخيرآ جللست وحطت الصحـن ووزعـت الشااي لكل وحدده
عـند فجر اطلعت من الحمام(وانتم بكرامـه) وراحـت للمغاسل تغسل يدههاا...
.......:ساااره ليه ماتجيبين لي الشااي يا الدوووبا
فجـر تجمدت من الصووت الي وراها:...........
........:سويـروووه بيجيك كـف على وجهـك
فجـر:أأأاا مممعلللييش مـ’ـ’ـ’ــآنـي ساارره
ريااااااااااااض وقف قلبببببه وقاال في نفسسه (وأخيرا لقييييييتك يالي معذبتني الليل كلله وتفكيري فيك انتي فجر ولا لايكون ذي مو فجر لايكونها صديقة اروى؟)
فجر:أأ ممكن ششـ‘ووي؟
رياض نزل رااسه:احم احم تفضلي
ومشششششت فجررررر بأسرع شي عندها لدرجـة ان الكعب انكسر وطاااااحـت في الصاالـه الي بعيده عن البنات
ريااض خااف وراح لها بسررعـه وشالها:سـلآمااات وش بلآك تركضيين شايفه وحححش
فجر استحـت وحمررت خدودها وقامـت:مممششكوور أخووي
رياض:لاتقولين اخوووي قولي ريااض
فجر:رياض وقاامـت تسرررع
رياض:لا تسرعييين........ههههههههههههه
فجر انحرجـت ودخلـت على البنات وماكأنه ساار شي
اروى:ليه تأخررتي؟
فجـر بأرتبااك:ماتأخرت ولا شي

السااعـه 2 الليل
ام عدنان:ها اصبللك
ابرار:لالا ياخاالتي والله شررببت 5 فناجيل قهووه الحين علميني كيف اناام ورااي دواام بكره
ام عدنان:هههههههه اذا تبين تنامين عاادي مافي مشكله
ابرار:لاوالله تفوتني درووس
ام عدنان:برااحتـك
شووي الا انفتح الباااب ودخـل منــه (عدناااان) هينا ابرااااار حسست انها مو قاادر تقووم وقاعده تتذكر كلآمـه بالجواال مع البنت الي كان يكلمها وجات بتقووم الا ام عدنان مسكتها
ام عدنان:خلاص يابنتي مايسير كذذا اعتبريه اخووك وعيشي حيااتك وكأنـك جالسسه في بيتك
ابرار نطططططططططططت بسررعـه وتررركـض ووصلـت للغرفـه وقفلت البااب وضلـت على نفس الحااله تصييح
عدنان:السلآم عليكم
ام عدنان:وعليكم السلآم...ليش اليووم تأخرت؟
عدنان:والله اصدقاائي حلفوا عللي وجلسست وش تبيني اسووي ارجع واجلس بالغرفه
ام عدنان:طييييييب تبي تاكل شي؟
عدنان:لايمه مااني مشتهي..ياله تصبحين على خير بأرووح انام
ام عدنان:وانت من اهله........طلع عدنان وقاالت ام عدنان وانا وش مقعدني خليني ارووح وطلعـت في غرفتها

جااااااااا يــــوومم الخميييييييييييس والكل رااح لللاسترااحـه طبعا ديجيه ورقـص وغناا وناسـه وكل شي
اكثر البناات كانـوا لآبسيين فساتين ناعمـه وقصيرره
كانـوا البناات في الصااله الي يجلسون فيها وشوي طفـوا الانواار الكل استغررب
ارووى:وش حقـه مطفين الانواار
رغـد:ماادري والله
ساره:أكيـد مفاجأت عااد هـم دايمـآ كذا ياحبني لهـم
وشوي الا حطـوا ليتاات على البااب(هذيـك الانواااااار الي تجي في الاعرااس الي تنزف العروسه عليها)ويطلـع بخوور
الكل مستغررب وشوي طلعـت البنـت الي هــي (ريماااااااا)الكل مستغررب وصرااخ وتصفيييييق والبنات يتحظنون بعض

عند الرجـآل الشبااااااب كلللللهم تفـآجأو من وجود محمد
راكان:أهـــــــئ عدنان هذا مو كأنه محمد
عدنان:ويـــــن
راكان يأشر:هذا الي هنااا
عدنان:أهـــــئ اي والله انه هـــو وراحـوا لــه ركككككككككض

انزفـت ريما على زفـه بصووت نانسي روع‘ــــــــه
ويوم وصلـت ريما البناات كلللللللهم هجـموا عليها وحظنوهاااااا وسلمـوا عليها وجلسـوا يسولفون معها والحريـم الي هم جيراان ام راكان قامـوا وسلموا عليها وبعدها تشغل الديجيه واغااني والبناات يرقصوون مستانسيـن
اماا ابرار جاالسـه تصفـق وماكأنها تقررب لهم وجلسـت تطاالـع فيهم وتقول((الكل مستانس بوجود اهله والكل مو مهتمين في وجودي ياااااربــي ليه انا حظـي كذاا امي رااحـت وأبـووي وعشـت عند خاالتي نزلـت دمعـه حااره منها ومسحتها قبل ما احد يلآحظها انتبهـت لها رغـد وسحبتها من يدها وخرجـوا برااا بالحووش
رغـد:بيبــآ..خلاص انا ما اقدر استحممل أشوفك كذا وحالتـك كل يووم أسوأ من الي قبللله ولمتى ولمتى يا ابرار بتبقين كذا وما تعلميني وش فييك
ابرار وعيونها مدمعـه:يا رغـد مافيني شششششي وش بلآك ماتصدقيني
رغـد تطالعها:اوووف ترجع وتكرر لي وتقول مافيني شي وشلون مافيك شي وعيونك تلممع من المووع؟
ابرار حسـت بكتمـه:ماادري يارغـد اححس بكتممـه واحس اني مااني قاادره على الي انا فيه
رغـد:فجأه كذا حسيتي
ابرار:رغـد تكفييييييين خلاص رووحي كملي ونااسـتك
رغـد:انا ما اقدر اكمل ونااستي واشووف قلبي تعباان كذا وماهـوا طاايق احد.....انا الحين بأروح اجيب لك مويه انتظريني مو تروحين وتخلييني
ابرار بأبتسامه باهتـه:اوكيه

ابو راكان:ياراكان
راكان:سـم يبه
ابو راكان:سم الله عدوك بس ابيك ترووح للامـك وتقول لها يجهزوون الاغرااض لان بعد نص ساعـه بيجي العشى
راكان:من عيوني تامر بشي ثااني؟
ابو راكان:لا سلآمتـك
راكان:الله يسلـمـك.......وراح للمطبـخ عشان يقول للامـه
ابو خالـد:والله ونعـم التربيه يابو راكان
ابو راكان:الله ينعم علييك
ابـو خالـد:الا متى وصل محمد
ابو راكان:امس وصل الساعـه 10 الصبااح
ابو خالد:يالله الله يسعده في حياته

رغـد لقـت ريهام في طريقها:ريهاام ريهام
ريهام واضح انها مشغووله مرره:نــــعـــم
رغـد:وين القى الموويه؟
ريهام:مدرري رووحي المطبخ..باي
رغـد:اوووف ووين المطبـخ ماالي خللق ادورها ....ومششششت ولقـت خدامـه
رغـد:انتي..وين المطبـخ
الخدامه:من هينا ماما
رغـد:وجع لاتقولين لي ماما قولي لي مدام..والله يزوجوني وانا صغييره عشتوو
راحـت رغـد للمطبـخ ودخلـت وكان فيه خدامات
رغـد:مارينا صبي لي مويه في كااسه حلوه

راكان رااح للمطبخ ودخل من الباب الي ورا
رغـد:يالله بسرعه اي كااسه ولا اقول لك جيبي هذي
مارينا:طيب ماما
رغـد:وانا كم مرره اقول لكم لاتقولون لي ماما..ليه تزوجوني وانا باقي في عز شبابي يا مال القطـع
راكان انسحححححححر من جماااااال البنــت الي قدااااااامــه انعمى وتجمـد وظـل يطالعها
الخدامـه:ماما أنـتـ..
رغـد تقاطعها:لاتقولييييييييين مامااااااا يامال العمى انشالله
الخدامـه:سوري مدام انتي واااااجــد هلوووووو<<<(هلـوو=حلوو)
رغـد:فديتـك وانتي الاحلـى
......:ماافي احلى منـك
رغـد طاحت الكاسه من يدها ولفـت ولقـت الشخص الي كانت تتمنى تشوفـه((راكااااااان))
وراكان انصدم اكثثر يوم شافها
رغـد طلعـت من المطبـخ وراحـت للابرار
اما راكان واقف ومسررح في جمالها
مارينا:هي بابا بابا أيييييب انت في طالع هورمــه<<(أييييب=عيب)...(هورمـه=حرمـه)
الشغالآت:هههههههههههههه
راكان رجع لوعيه:هي هي انتي وش تخربطيين حرمت عليك عيشتـك..يالله رووحي نادي ماما..وبعدين لاتقولين لي بابا انا بااقي ماتزوجـت<<<<<يقللللد رغـد

رغـد وصلـت عند ابرار
رغـد:أوووووووووووووووف تعبت
ابرار فزت:بسم الله...وين المووويـه؟
رغـد ضربـت جبهتها:أووووووووه نسيتهااااااا
ابرار:هههههههههه اجل وش كنتي تسوين؟
رغـد:ههههههههه بعدين اعلمك..يالله بروح اجيب لك

قمرهم كلهم 06-09-2010 09:06 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ابرار:لا خلاص ماعاد ابي ياخوفي تروحين وتنسين نفسك مو المويه
رغـد+ابرار:ههههههههههههههه


جات ام راكان:هلا وش تبي
راكان مسررح:.........
ام راكان:راكان بسرررعه انا مشغووله
راكان:ها وشو مين.
ام راكان:هههههه وش تببيي
راكان:ايه ابوي يقوول جهزو الاغراااض لان العشا بعد نص سااعـه
ام راكان:طيب..

في بلده وليست مدينـه فتاه جالسه على كرسي في الشاارع بين الثلووووووج والعواصـف الثلجيه وهـي{منـى}
كانت قااعده تفكر:آه يا راكان لــو اعرف انت عايش ولا ميت انت نايم ولا صاحي انت تاكل ولا تشرب آهـ ابي اعرف انت تذكرني ولا ناسيييني ياررررب صبرررني بشوفتـك وقاامـت تمشي وصادفـت في مشيها لقـت بلكرسي الي جمبها واحــد مييييييييت في حبها وهـو{سلماانْ}كاان جاالس ويطالع بالنجووم
قربـت منى منـه:ممكن أجلـس
فـز سلمااان وعدل جلستـه:اكيد تفضلي.......وجلست جمبه وجلس يطالع فيها وهي تطالع بالشوارع الي قدامها وكان الصمت سيد الموقف
منى لفـت على سلمان وهي مبتسمـه وبادلها الابتساامه
منى:تصدق شوووف النجـووم قـد أيـش هي حللوه سبحان الله
سلمان كان مستغرب من تصررفها الغريب معه:سبحان الله
ورجـع الصمـت يلعـب بينهم
سلمان:منـى ممكن سؤااال؟
منى:تفضلل
سلمان:وش مكاني عندك
منـى لفـت علييه بقووه وقاامـت وهي معصبه مشت خطوتين ولفـت عليها وابتسمـت وراحـت
سلمـآن كاااااااااااان مذهوووووووووووول جدا جدا منهاااااااااا ومن تصرفها

جاا وقـت العشاا عـند الحريييم ودخلـو طبعـآ البنااااات جلسـوا مع ريماا يسولفوون
اروى:الله قـد اييييش اشتقت لـحموووووودي
ريما:هي هي ترااااني اغاار
ساره:اقول طسي اخونا
رغـد:ألآ وش راايكـووم نخللي محمد يدخــل
اروى:اي والله وشلون مافكرت فيها.......
ابرار:انا اقوول انها ماالها داعي الدخلله
ريهام:وانتي وش دخللك....مالك شغل حنا الي نقرر مو انتي"
ابرار هينا حسسسسست انها ماعاد تقدر تستحمل وقاامـت وراحـت للحماما(الله يكرمكم)
ساره ضربـت ريهام على يدها:كذا يا الكلبـه تزعلينهاااا يالله انقلعي راضيها
رغـد:وبعدين كلـن قاال راايه وش معنى خالفتي رايها....وقامـت رااحـت تدور ابرار
ريهاام:اوف اوف اوف هذا كله عشااني قلت لها مالك شغل
اروى:اصلـن مبين من وجهها الذبلآن ان في خاطرها شي متكدر وجيتي انتي يا مس ريهام وزدتي الطين بله
ريما:خلاص عااد ماساارت الحين بترضى وترجع زي اول واحسن
رجعـوا الحريم من العشى وكان في حرمتين وهم جيران ام راكان قاعدين على الطااوله قاعدين يطالعون في ريهام
الحرمـه الاولى:وش رااايـك في هذي البنـت تطيير العققل
الحرمـه الثاانيه:اي والله بس بنت مين؟
الحرمـه الاولى :مدرري....لـو سمحتي الي هيناا
ريهام طالعـت فيهم وهي متعجبه:هـلآ
الحرمـه الاولى:هلا بـك..انتي بنت ميييين؟
ريهام:لييييييه
الحرمـه الاولى:بــس فظووول
ساره لقاافه:هذي بنـت أمهااا
الحرمـه الاولى:هههههههه يازينك
ريهام ماعطتها اهتماام وراحـت ولحقتها ساره
الحرمـه الثاانيه:خسرتيهم الثنتين..وبعدين تعاالي انتي جاايه هينا عشان كل ماشفتي بنت تقولين حلو وابخطبها لولدي
الحرمـه الاولى:وانتتتي وش دخللللللك

ام راكان خذت الماايـك:ياحرييييم تغطـوا المعرس بيدخل
الكل تغطى وشغلـوا اغنية يحلمووون ودخخخل المعرررس الي الكل انهبلوا عليه وعلى جماااااااااله
ورااح في الكرسي المخصص له جمب ريما وراحـت ارووى وامها وساره يسلموون عليه
اروووووووى:وحشتننننننننني يا الدوووووووووب
محمد:ههههههه وانتي اكثرر
ريما:ترا اغاااار
اروى:وانتي كل ماقلنا شي قلتي ترا اغاار
محمد:هههههه من حقها زوجتي ....
ساره:يالله خللص دوورك ابي اسلم عليه ودفـت اروى وراحـت وحظنت اخوها وبعدها ام محمد سلمـت عليه
وبعدها الشباااااااب دخلوا الي هــم
(فيصل-عدنان-نايف-سلطان-رياض-فهد-)
ساااره ماتغطـت لانها مادرت ان الشباااب بيدخلوون وشاافها ناايف الي خققققق عليها وعلى جمالها ونعومتها وعلى كل شي فيها اما ارووى لا محترمه درت وتغطـت جات اغنية ويلآه ورقصـوا الشباااب وكاان نايف يستعررض برقصه قدام ساره وساره تطالع فييه وتصففففق وتصفر وهـو عااد ماقصر انتفخ راسه اما فيصل الي خق على ارووى جا جمبها وسلم عليها وتلثمممم ورقصص واروى تصفق اما فجر الي تطالع ريااض وتتذكر الموقف يوم طاحـت ورغد تدور بعيونها لراكان ومالقته وتحطمـت في الاخيير يوم خلصت الاغنييه دخـل راكان والبنااات كلللللللللهم خقووو علييه وعلى عيونه الوااسعه المكحلله وجاات اغنية يلوموني حبيبي فيك ورقص والبناات كللهم او الاستراحـه كلها تصفيق والشباب غااروا منه ورقصو معااه
نجلآ:واااااااو نجوى شوفيه يخققققققق<<<جيران ام راكان
نجوى:وااااااااااااااااو ياليت اكون من نصيبه يخقق
اما رغـد انحرقـت من الغييره
كان راكان متلثمممم وعيونه واااااااســعــه وحواجبه مرسومـه

في لندن
دخلـت سيارتها وتوجهـت للبحر{منــىْ}
وجلسـت بالكراااسي
منى بداخلهـآ:يارربي انا وش فيني من لقيـت صوورتـه انقلبت فووق تحـت وكأنـي فقدت الذاكره وارجعـت لي وانا ماني عارفه شي((وفكرت ورااحـت تتصل على صديقتها الروح بالروح((جـود))
منـى:هاي جوجو
جود:هايات..
منـى:حبيبتي ابييك ضروري بالموضوع
جود:انتي مو غيرتي راايك وقلتي ماراح اقول لك؟
منـى:اففففف خلاااااااص تعالي في مكاان(.............)
جود:اوكيهـ

قمرهم كلهم 06-09-2010 09:13 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وصـلـت جود عـند منى وتقابلوا في المكاان
جود:هاايـز
منى انتبهت لها ولفـت:هايات
جـود:يالله بتقولين لـي الموضوع ولا بتأحلينه زي كل مرره
مـنى:لالا بأقـول لك
بعدما راحـوا المعاازيم من العزيمه وبقوا بس العواايل الي احنا عارفينهم
ريهام:بناااات جبتم معااكم ملابس سبااحه
البنات مستغربين:لا
ريهام:اغبيااااااااااء كااان جبتم الحين كييف رااح تسبحوون؟
ارووى:وليه ماتقولين لنا.؟
ريهام:نسيييييت واصلن ماكنت ادرري اننا رراح نسبح
ابرار:انا من الحين ماني ساابحـه
ريهام:ليييييييه؟
ابرار:ماالي خللق......
رغـد:اقول ان ماسبحتي مااني ساابحه
اروى:ولا انا
ساره:ولا انا
ريهام:اوووكيه ولا انا
ريما:لاوالللللللللله يعني انا بأسبببح برووحي
رغـد:قولي مثلنا
ريما:لااااااا انا ابي اسببح
ساره:انا اول مرره اشوف عرووسه تسببح
البناات:هههههههههه
الاعلى دخلة ام راكان:خلوهاااااا تستاانس بعد قللللبي اسبحي ياحبيبتي زي ماتبين
ريهام:الحييين تدلعينها خلاص هي رااحـت زوجها يدلعها يعني دلعيني انا انا وبس
ساره:انا اكررررره الغيييييرهـ
البنات:ههههههههههههههه
ريهام:يالله انا بأرووح الغرفه اغير ملابسي والبس ملابس السبااحه واسبببح ياهـــوووووووووووووو
رغـد:الحمدلله انا لابسه بدي من دااخـل.....ريهام تكفييين شووفي يمكن تلقين سروال اخووك حق السباحـه عطيني
ريهام:يس هـو جاابه بس لحظه اقول له قبل مايقطع اذنني
رغـد:ههههههه يالله استناااك
ريهام دقـت على راكان:هلاااااااااااا
راكان:تهلهلت اسنونك..بسرعه وش تبين
ريهام:افااااااااااااا
راكان:تتكلمين ولا اسكر
ريهام:لالا والله بأتكلم...رغـد تبي سرواالك حق السبااحـه
رغـد صااحـت:كذاااااااااااااااااااابه
راكان سمعها:عاادي فداهااا الحين ارووح اجيب لها وااحد مو مغررق
ريهام:اياقليل الادددددددب
البنااات استغربوا وعلى طوول همسوا لريهام تحط اسبيكر ورغـد استحت عرفت انه بيتكلم عنها
راكان:انسسسسسسسدي ولا كلمممه قولي لها طيرااااااان بأرووح اجيب لها وااحـد جديد باي.......وسكر
اروى صفـرت:واااااااااااو ياليت قلتي ارووى
ريهام:عزالله ماجاب لك
فجر:افاا عليك الحين اكلم فيصل
اروى:لالالالالالالالالالالا تكفييييييين
رغـد:الا احسسسسسسسسسن
فجر:الوو....فيصل...اروى تقول روح جيب لي ملابس سبااحه......ههههههههه طيب وجيب لي معااك..وسكرت
فجـر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات مستغربين:وشو
فجر:كب الشااي وهو قاايـم بسررعه
بعدما البنات لبسـوا كلهـم ملابس السبااحه الا ابرار تقول ما ابي ولا ملابسها جااهـزه بس هي عييت وجلسـت على الكرااسي وتطالعهـم بأبتساامه
اروى:بنااات امااانه ماحد يرمي علللي موويه
رغـد:هههههههههه كيف يعني يرمي عليك مويه
اروى:يعني لا تدفون المااي عللي
رغـد:كيف ندف الماي عللييك
اروى:يعني لا تغرقووني
رغـد:كيف مـو انتي مغرقـه
اروى:لابس ....
رغـد قاطعتها:لابس ولاشـ......
اروى قاطعتها بصراااخ:أوووووووووووووووووووووهـ يعني لاتكبون المويه على شعرري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار مسررحـه(ياترة هو الحين يكلمها ولا لا)
ابرار:بناات انا بأرووح الحووش وآجـي شووي بس مااني مطووله...............راحـت الحووش وجلسـت على الدررج وقااعده تتذكر كلآم عدنان:لايكون عدنان يحبهاا ايه ايه يحبها لالا مايحبها اكيد بس يغاازل ونزلت دمعه منها وراها دمعه وشوي الا دخل عدنان وشافها وشااف برائتها ونعومتها وشااف دمعاتها الي وحده ورا الثااني
عدنان:بيبا ليـه تبكييييين...؟
ابرار طالعـت فيه بنظراات كلها عتاااااااب:.............
عدنان استغررب وقرررب
ابرار:ياويلك لو لمست شعره من شعري.............ورااااااااحــت وخلته قااعد ومتعجب من اسلوبها معاه وتعاملها معه بهذي الطريقه واستغرب انها من بين دموعها تناظره بعتاااب وهـو قعد يتذكر سوا لها شي غللط عشاان تزعل منه بس لللاسف قال :بالطقاااق الي يطقها انا ماسويت لها شي عشاان يخليها تكاابر.........ابرار سمعتـه وزااد بكاها وقالت بنفسها:كل هذا ماسويت شي...........مسحـت دموعها ورجعـت للبنااات
ريما:بيبا والله ترا بأزعل منـك تعاالي اسبحي......
ابرار:معلييييش آسفـه ماالي خللق ابد الا ساره من وراها ودفتها وتغررررررررقت بالمسبـح وتصااايح:مااعرف اسببح ثبتوووووووووووني
البناات:هههههههههههههههه
ساره:عشاان تسمعين الكلآم.....
ابرار تعدلت وعدلت توازنها:وججججع دووووووبا
الكل:هههههههههههههههههههه
اروى طقـت المويه:خشششششششششششب
ساره:انا مو قد قلت لكم انها حووووله.الحين هذا مسبح ولا خشب يا ابقره
الكل:ههههههههههههههههههه
ابرار:حسبي الله على عدووينك ياساره غرقتيني وغرقتي هدوومي الحين كيف بأدخل السياااره بأغرقها
ساره:البسي ملآبسك حقت السبااحـه وعطيني ملابسك وبأخلي الخدامات ينشفونها
رااحـت ابرار ولبسست

الكل استاانس بعد هاذي المغامره الحللللللللوه والكل عرررف وجهههههز نفسسسه لملكة اروووووووووووى
في بيت ابو محمد وتحديد بالصااله الكل متجمممــع وكانوا يتقهون بالصاله وكاان وقـت مغرررب
ساره:يوووه اروى ماتخيل شكلك متزوجـه وعندك عيااال هههههههههههههههه
اروى:طسسسسسسسسسي
ام محمد:وليييه وش ناااقص بنتي يد ولا رجــل بسم الله عليها كأني اشووف ملآك مو انساان
ساره:أهـــئ انتي تشوفين ملاك صديقتها هينا لالا لازم ماما تركب نظارات
الكل:ههههههههههههههه
رياض:سوووير تصدقين بعض الاحياان يكوون دمممممممك يااااااااثقلللله وبعض الاحيااااااان يازينننننننننه
ساره:بابا شووووووف ريااضووووووووووه
ابو محمد:مايجووز عن سواليفه
اروى:ماما الحين ليه الخدم ينظفون ويرتبون البيت اول مره يشوفونه
ساره:هههههههههه
ام محمد:لا ياماما اخووك محمد بيجي هـو وزوجتـه بينامون عندنا لمدة اسبووع على باال ماتجهز الشقه
رياض وهو يرجع فنجال القهو بالطاولـه:ليه بااقي ماكملـت
ام محمد:اييه بس بااقي غرفتيين...غرفة الغسييل وغرفه حطوها اذا جالهم ولد ولا بنت
ساره:الللللللله يعني بأسير عمه
رياض:عمت عينـك...الحين خليها تحمل وتولـد بالسلآمـه بعديين تفلسفي
اروى:هههههههههههه
ساره:ماما شووفيهم كللهم علللللي

منى:وهذا كل شششششششي
جود:وهذا الي قااالبك فوق تحـت
منـى بأنتقااام:ايييييييه ابي اوصللللله ابي ارووووووووح لــــــه
جـود:يابنت الحلآل هذا مجررد خيالات عااديه
منى:لامو خيالات انا تعرفيني اذا ابي اوصل لشي وش اسووي
جود تكمل:تقلبين الدنيا فووق تحـت

الساعـه 9 الليل
دق الجررس اروى بكل اناقتها وجمالها وهي نازلـه من الدررج
اروى تنادي الخدامه
الخدامه:نئـم<<<نئم=نعم
اروى:افتحي الباااااب<<<<وكملت نزلها من المشي وصوت كعبها يطقطق
رياض بالصاله:الله الله وش هالزييييييين كله
اروى:طوول عممري مزيوونـه
دخـل محمد ووراه ريما
اروى :هلا هلا هلا
محمد+ريما:هلا بك
ام محمد: ياهلا وغلا حياااكم.........ريااض رووح مجلس الرجاال ومحمد بيلحقك بعد شووي
رياض:طييييييب محمد بسررعه لاتتأخر
محمد:ططططططططسسسس
رياض رااح وجلس محمد وريما واروى وام محمد وشوي الا جاات سااره وسلـمت وجللست
ساره:الله ونااااااااااسه بتنامون عندنان اسبوووووع
محمد:ميييين قااال......حنا بنسهر هينا ونطللع
ام محمد:لاوالله انكم بتنامون لمـن تخللص وتجهز الشقه
محمد:لايمممه مانبي نثقل عليكم حنا بناخذ لنا فندق ولا شقه نمشي بها حالنا لمن تكمل
اروووى:ريمااااا وش بلآك سااكتته اقنعييه
ريما:وش اسووي الي يقوله يسير
ام محمد:والله انك نعم الزوجـه
ريما استحتتتتتتت
ساره:اقول والله انك بتناام عندنا
الخدامـه:مدام اروى تيلفوووون
اروى قاامـت وراحـت للتلفوون
محمد:يمه الا متى ملكـة اروى
ام محمد:انشالله بعد اسبوعين
وجااااااات القهووه وتقهو وتعشوا وناامـوا محمد نام بغرفته مع ريياض وريما نامـت مع ارووى
صباح اليوم الثااني نزلـت منى بشياكتها المعتاده عند امهاا الي كانت بالطاوله يفطرون هي واختها جنى واما بالنسبه للابوهـم فهو الاعماال هي الي مخليته يبتعد عن زوجته وعيااله.....
منى:هااي ماااااااام هاااي جنــوو
ام جنى+جنى:هايات
جنى:غررريبه ذس مو من عوايدك
منى سحبت لها الكرسي وجلست وصبت لها كاافي:وانتي مايعجبك شكلي اذا كنت راايقه لازم اعصب يعني
جنى:لالا خلاص دووووووم يااااااارب
منى:ماااااام وش راايك في العطله الكبييره نرووووح للسعوديـه؟
ام جنى وجنى يطالعون في بعض بأستغرااب:لييييييه
منى:بس اشتقت لبيتنا الي بالشرقيييه واشتقت لجيراننا
ام جنى:هي فككره موب شينـه بس اذا جا الوقت يحلها الف حلآل
جنى:يالله ماما باااي
ام جنى:باي
منـى:وانا بععد سيــ’وو
ام جنى:سيــ’وو


قمرهم كلهم 06-09-2010 09:22 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
في بيت ابو عدنان الساعهـ 12 تقريبا الليل
رغد نااااامت وكل اهــــــــل البيت نامو
عداااااااا انساااانه تتعبت من الحب وصاحبه
ابرار في نفسهــــا ( انا ليش كذا تغيرت هو خااين ونا احبه ليش انا محب حد ثاني زييه ليش مااخذ ارقام شباب وادخل شاات واتعرف )
ونزلت دمعـــــــــــــه حآآآآآآآآآآآآآره حرقت خدهـــــــــــا النااااااااعم
وكتبت بدفتر احمــــــــر بداية معاناتها علللى فرااق ابوها وامهاا وبداية ماحبت عدنان وبداية ماسمعته وفتحت صفحهـ
وكتبت بداااااااية خيااانته تعذيبه وماسمعته يكلم حبيبتهـ ....... يعني خياانتهـ لهــــــــــــــــا بعد مانتهت سكرت الدفتر وحطت صورته وبكت بكت بكت لين ماانامت

الساااعه 7 الصباااح
في بيت الهدوووء يعمــــــــه من بعد وفاااات خاالد
نااايف طلللللع مرركز لمكاااااااان يبي يطلع فيــــــــــه
تردد قبل لاااايدخل وتعدا البااب
ومر منها ورفع يده( سلامن دار قومن مؤمنين انتم السابقون ونحن الاحقون) <هاذا الدعااء قاله نايف لانــــــــه
رااح المقبــــــــــــــره وتعداا خطوااااته لين وصل مقبرة شخص عزيز عللليه
خالد .............
نااظر القبر شوووووووووووي وقال ( يااربب انك ترحـــــــــــمهـ)
وطااح على ركبته ومسك التراااب وضمه الرمـــــــــل لصدره وبكى بكى وهو يهووجس
نايف: خاالد لحقتك ياخالد حبيت وعشت تحبها ومت تحبها وانا شكلي معاناتي معاناتك
خالد وررررررربي من دونك انا ولا شي مين يشيل همي ميين مين ياخالد رد .....رد
انااا اخووك ياخالد اخووك رد ( نايف هستر )وضم الترااااااب وصرخ ياااخااااااااااااااالد يااخوي تعبت وابي الحقك ياخاالد ااااااااااااااااخ
يااخاالد يااخووووووي محدن شااال هموووووووموي الا وراااااااااااااااح لللليه ؟؟
للليه ياخالد فقدتك يالغاااالي انت مستريح لكن اناااا انا لااااا لااااااااااا لاااااااااااا ....وخذ الترااب الي بيده وحطااه علىى وجهه وشمهه
وبكى
فيه واااااحد كان يزوور زووجتـــــــــه كان يتاابع بصمت والدمووع بعيونه عشااان زوجته بس
كان صغير عمره 22 ومتزووج بس ماتت ....!!
رااح عند نااايف واسمه (سعود)
سعود: اذكر الله يارجاال اذك الله
ناايف وهو يبكي:لاا اللــــــه الا الله
سعود: قم يااخوي قم
قاام نااايف وهوووو مكسوووور
طلعوو براا * المقااابر* وخذاااااه سعوود سياارته وودااه البـــــــــــحر
نايف يطالع البحر بصمت
سعود: ولد من انت
نايف من دون نفس: انا نااااايف الـ...............)
سعود : والنعم معك سعوود الـ..............)
نايف : ماارد
سعود: ياناايف اللي سويته حرااااام ومايسويه الا النسوااااااان
نايف ارتااح لسعوود: ياسعود انا مهمووم
سعود: من الللي ماااااات
نايف : اخووي
سعود: الله يرحمه
نايف ءاامين
نايف بدا ينسى : ونت لليه بالمقبره عسا ماشر
سعوود ابتساامه بااهته: انا ازوور زوجتــــــــي
نايف: الله يرحمهـــــــــــأ
سعود من كل قللبه : ا\ءاامين وتنهــــــــــــد
نايف: انت شكلك صغير عالزواااااااااااج
سعوود بعد ارتاح لنايف : هي بنت عمي حبيتهاااا وقفت معي بأوقاات المحن وقبل لاتمووت قالتلي ( نزلت دمعه) ابييك تنسااني يالغااالي
وماااااااتت
نايف بحزن او انكسر خاطره: الله يرحمهاا بس ليه ماتت
سعوود:سرطاااان
نايف بكل الم : بالخبيييييييييييث والعيااذ بالله
سعوود: ايه ناايف انا ارتحت لـــــــــــــك
نايف: واللله وانا بعــــــــــــد
نايف: وين تشتغـــــــــل انت
سعود : بأراامكـــــــــــــ,و
نايف ابتسم : اها
سعود: وانت
نايف: توني ثالث ثنووي بس اكيد لا تخرجت بروح لشركتناا الـ....................)
سعود ابتسم: بالتووووفيق يااخووي
نايف نسى همووومه : ويااااااكـ
وعطااه سعوود رقمه وراحووو للمقبره وخذاا كل واحد سياارته ومشووواا

السااعه 1 الظهــــــــــــــر
بالدوآآآمـ ...**
ابو فيصل يحووس بالأورااق: ياافيصل ياافيصل رح عنني انا مشغوول
فيصل:يبه ابـــــــــــيهم يعجلووون الزوااااااااج مقــدر
ابو فيصل: ياااااللليل اطلع ياافيصل انا قلت لااا يعني لاا البنت توهااا صغيره كبر اختك ترضاا لهاا
فيصل: يعني لو جااا لفجر نصيب والله لشوتهاا بالشلووووتي بس خل يجي
ابو فيصل : هههههههه اقلك رح انا مشغوول
فيصل طللع وهو يتد مــــــــــــــــر
فيصل: يالله مابقاا الا اسبوووع عالمللكه وهـ يااقلبي
طللع وهو حاااط نظااراات شمسيه ولابس ثووووب وغتره وشكله خوقاااق (شخصيهـ)
رااح لمجمع الرااشد ليفطــــــــر ...
دخل توجهه للمطاااعم وطللب ورجع جلللس قرريب ( حاولين الطلب)
لمن جااه الاكل اافطــــــــر ثمن طلللللللع وهو حااط النظااراات
وحده خققققققت عليـــــــــه هو وخويتهااا ويلاااحقوونهـ وماافااد
فيصل كان يمشي ولفت انتبااهه سوق هدايا دخل ليشوووفه بعد مااختااار هديه دب احمــــــــر وورد جووري احمـــــر وطللع مكان اكسسوارات واشترى لهـا سلسال المااس فيهـ حرف الـ a ولـ f
البنت دخللت وريحته كلهااا عطر
فيصل انتبه ولف والا هي تتميلح عنده
فيصل: نعم تبين شي
البنت تفشللت بس خويتهااا سوت يعني انهاا طاااااااااااحت
وطاااااااحت علليه
البنت: اهـ سوووري
فيصل ارتــــــــــــــــــــــــــبكـ
البنت: وهـ انت تجنن
فيصل تنرفز: نعم يااقليلة الحياااا ياللي ماتربيتي انا متزووج والله بناااااات ماااعرفو يربونهم اهلهم
البنت انصدمت
فيصل رااااح معصب وطلللللللللع وهو متنررفز وحس انه خاان ارووى مع ان الموضوع خاارج عن يده بس قلللبه يقوول كذاا


في بيت ابوو عدنآآآآآآآآآآن
رغد :بيبااا حياااتي وشفيك
ابرار: اووووف زهقتيني ترااااااااااك خلاااص زهقتييني بأسألتكـ
رغد: لااا والله بسأل وبسأل لين ماتجااوبين
ابرار : مااني مجااوبه اوووووووك
رغد: افااااااا
ابرار: احسسسسن وطللعت وخلت رغد حااايرره
نزلت ابراار
وهي رافعه شعرها وشكلهاا شاحب ونحفاانهـ
ام عدنان: حبيبتي للللليه كذااا سااايرهـ ممررره نحفتي لليه ماتكلين
ابرار : مالي خللق غصب
ام عدنان انصدمت راحت ابراار المجــــــلس وفتحت كتتابهـــــــــــآآ الاحمـــــــــــــــــــــر
وتقراا وتبكي وتبكي ومسحت ددموووووعـــــــــــها وقالت وشفيني اناااا خلااص بنسااااااه بنسااااااه
تذكرت يوووم انهاااا بلندن كاان واحد يحبهاا والد عمها كاان ينجرح منها تذكرت انهاا مخزنه رقمه عندهــــــــأ
والدفتر طـــــــــــــــآآح تحت الكنب
ابراار: الووووهـ
حمد: ابراار ؟؟
ابرار: ايه ياحمد مهموومه ياحمد
حمد : وشفي; بيبااا وشفيك قلبي
ابراار : اشتقت للندن وبيت اهللي
حمد: تعاالي وانا بعد اشتقت لك
ابرار : حمد احجززلي يااحمد ابي اجي
حمد: طيب انا ح ادبر بس من متى
ابرار: مدري بس روحه ورده اسبووعيـــــــــــن
حمد : طيــــــــــــــــــــب ... ياغلاااااي وينك فقدتك
ابرار ماهي طايقته: طيب بس الحين انا مشغووله ورد مني اووك
حمد بألم"اووكيه
(نعرفكم على حمـــــــد ..انساان يمووت عليهااا هو ولد عم ابرار عمره 23 سنهـ ابووه رجل اعمال اشتغل مع ابوهاا وخاان ابوها وهو اخوه عشان كذاا ماعاشت ويااهم
بس يعني هي تحب مرت عمها لانها طيييبه وولدها كذلك )

ابرار نست الدفتــــــــــــــــــــــر وراااااحت وهي تفكــــــــــــــــــــــــــــــــر ..!!

في بيت ابو محمد
اروى بملل: مابيطللع الفستاااااااان
ام محمد: تعووذي من الابليس بيطلع وجع
اروى :تأفأت ورااحت
ساره: وشفيهااا ذي
ام محمد: عااد تعرفين نفسيت اختك
ساره: طيب بيطللع ليه خاايفه
ام محمد: ولله اختك كذاا اساليها
ساره: الحمدالله انا اشتريت جااهز .... طيب يمه
ام محمد: هلاا
ساره: وانتي متى بيطلع فستاانكـ
ام محمد: والله قبل فستان اختك بيومين
ساره: اهــــــــــــــــــــــــــــــــا
ام محمد: يالله انا بروووووووووح اجهز الغداا
ساره: بجي معااك اتعلم
ام محمد: وناادي اختك
ساره: ههههه طيب

عند رغد مرره محتتتتتاااااارهـ من تصرفاات ابرار
وكانو قاعدين بطاوله بالغدا واستغربووو ان ابرار شاركتهم وهي متحجبــــــــه
ابرار وهي تطاالع بالصحن وتلعب بالملعقـــــــــــه : خاااله
ام عدنان : آمري حبيبتي
ابرار: انا قررت قراار
عدنان بلقاافه ببتسااامه: وشوو
ابرار احتقرته وتلاااااشت ضحكته بس مايدري لييهـ ؟
ام عدنان تبتسم: وشو قراارك حيااااتي
ابرار بصراامهـ : انا قررت ارجع لبلاادي
ام عدنان سااكته وابو عدنان
ام عدنان : وشو بلااااادكـ
ابرار: للندن
رغد بعصبيه: وشووو بلادك بلادك السعووديه هناا
ابرار بنفس صراخ رغد: لااااااا اانا عشت طووول حياتي هناااااااك ومالك دخل هذا قراري وماحد له شغل فيه والاسبووع الجاي راايحه ولد عمي حجزلي ودقت الطااوله وقاامت
رغد كاانت بتلحقهاااااااا بس مسكـــــــها ابو عدنااان وعدنان انسدت نفسه من الاكل وقاام وام عدنان كذالك

اماااااا ابرااار راحت تبكي وتبكي وتبكي وتبكي وتقول بنفسها" كله منك ياعدننان كله منكـ"

في لندن ...,’
جنى: مااااااااااامي
ام منى:نعم حبيبتي
جنى: ابغاا اساااافر للسعوديه اشتقتـــــــــــــــــللهــــــــا
ام منى: طيب بااكر يصير خـــــــــــير
جنى بضحكة خبث وبنفسها: انت لي انت لي ياااركــــــــــــــــ,وني
منى وهي طالعه: جنو تجين ويااي
جني: شوووووووووورررر
منى: ههههههه كمان
جنى : وقفت خذت شنطتهااا وشربت كاافي ورااحت على طووول
منى تللبس النظارات : ليه تبين السعوديه وش الطااري
جنى:ماحد يشتااق لأرضـــــــــهـ
منى اهــــــــــــــــــــا
يالله يالله وركبت السيااارهـ وراحو مو محددين مــــــــكآآآآآآآآن


في بيت ابو عدنان
رغد: طيب عالاقل احظري مللكــــــــة اروى
ابرار: طييب خلاااص اصلا ماشتري فستات عالفاااضي
رغد باستهاا :ايه هااذي هي بيبااا اللي اعرفهـــــــــــــــــا
ابرار بنفسهاا "الي تعرفينهاا رااحت ياروودي"
رغد: ممممممممم احس الملكه بتطلع تهببل
ابرار: ايه اكيد ورااحت الحمام ( الله يعزكــــــــم) خذتلهاا شاووور
رغد" والله لاعرف وشفيك يابيباا اكيد اخوي ادري انك تحبينه"
ورااحت تطــــــــــــــــــق البااااب على عدنان
بغرفة عدنان
عدنان مو طاايق شهد
عدنان: حووبي شهووده بااي
شهد: ادري ادري ماتبيني
عدنان: انا ماأبيك افاا
شهد: ليه تبي تسكر اجل
عدنان : حووبي بااي انا طالع ترا راع ازعل
شهد:لالالالالا مستحيلل الا زعلك بس انتبه لعمرك حووبي ولا تسررع
عدنان: تخاافين عللي
شهد تصطنع الخجل: ههه عدنناااااااان
عدنان: عيووووونهـ

عند رغد تحس الارض مو شايلتهـــــــــــــــــــآآ
رغد: عدنان ماني مصدقه عدنان اخووي يسوي كذذاآآآ اكيد بيبااا سمعتــــــــــــــه
بدر من وراها : وش تسوووين ياااالخااينه
رغد منصدمه ورااحت وهي عاااايشه بجو الصدمهـ

دلوعة حبيبها 06-09-2010 09:29 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
روووووووووعه بتجننن

قمرهم كلهم 06-09-2010 09:32 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ببيت ابوو فيصل
ام فيصل : ياااارب صبرني على هالولد
فهد:/ هههههههههههههـ فيصل وش يريحكـ أنت هااااااااااه
فيصل:اتزوجهااااااا ارتاااااااح
فجر: الله يعينك ياااريراااا علللااااا هالولد
فهد: والله ليجيهاا حاله نفسيه وخصوووصا اول بأايااام الملـــــــــــكــــــه رح يدق
فجر: ههههههههههههه
فهد يرفع حاجب ويخلي حاجب: ولا يمكن اول يوووم
فجر سكتت وفتحت عيونها
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه
فهد: ااحم احم بيجي الييوم الثااني بيغني وأأأأأأأأأأأأأأه من نوومة الباارح ووأأأأأأأأأه وانتي تضميني وأأأأأأأأأأأه يدي على يدك وأأأأأأأه من نومة الباارح
فيصل: أأأأاه متى يجي ذا الوقت
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: عيب عليكم ياقليلين الحياااااااااااااااا وشهالاغاني بهالجيـــــــل صدق مايستحوون
فجر فهد فيصل: هههههههههههههههههههههههههه
فرح: ماااما فستااني حلو
ام فيصل تروح تبوسهاا :يجننن حبيبتي
فيصل: هذااا حق ملكتي
فرح :اييييييييييييييييه
فيصل: خذاها وضمهاا :يااحياات فصولي انتي

بعد مرووووور اسبوووووووووووووع كآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل
يوم الاربعاااء .... الساعه 12 بالليل
اروى: باقي يوووم اوووف انا توني صغيرره مالقت قداامها الا الجوال ودقت على اسماااء صديقتها
اسماااء : هلا بعروستنااا
اروى: اسمااء اهئ اهئ
اسمااء: هههههههههههه وشفيك
اروى: وااع انا باقي صغير
اسماااء وشو صغيره ثااني ثنووي وبس مللكه وشفيك مو انتي كنتي تبين فيصل
اروى:بس اهــــــــــلللي
اسماااء: انتي عندهم سنــــــــه كااملللهـ
ارى: اااااااااااه بكــــــــره اليوم الموعود
اسماء: ههههه استغفر الله
اروى: المهم مروى ماترد ولا ملااك وشفيهـــــــــــــم
اسماء: توني مسكره من مرووى عند بنات خالتهاا
اروى: اهــــــــــــأ
اسمااء: اروى انخطبت
اروى مفتحه عيونهاا ميييييييييين
اسمااء : سميي زوجك
اروى: فيصل
اسماء: هههههههههههههه ايه
اروى:شفتي قلللللللللتـــــــــــــللللللك يحبك
اسمااء استحت
اروى: مبروووووووووووووووك
اسماء: الله يبارك فيكك يالدووبااا
اروى: ارحميني يالمتينهـ
اسماء: هههههههههههههههه الا صدق مابتمتنين
اروى: ماقدر والله بس اكل واهلي يحسبوووني اسوي رجيم
اسماء: هههههههههه عشان وين تروحين
اروى: هــــــــــ‘ع
اسماء: الله بكــرا لوووووووول
اروى: ايه انا مااراااح اطنش الخطاابات بس انتم الي تنخطبوون ماالت
اسماء: ههههههههه
وبعدد ماهذرووو سكرت كل وحــــــــــده واروى رجعت نااااااامت وهي مرتااحه من بعد صقيقتها الصقووقه اسووم

طبعا بالظهــــــــر جااااء الملااااااك واروى اعلنت بصوتها انها موافقه ووقعت جمب توقيع فيصل
بصفه من صفحاااااات كتاا الملااااااااااااك

يووووووووم جديد السااااعــــــــــــــهـ 6 المغرب البنااااااااااااات واماتهم خلصوووووا
وساره بعد راحت ويااااهم واللي بقاا روى وامها خلصت امها وراااحت قصر السيف
عشاااااان تستقبل المعااازيم
...
كانوا البنااات اشكااالهم يجننوون كلهم كيوتااااااااااااااات حــــــــــــــــــــــــــيـــل ...
كان شكــــــــــل رغد .< فستاان تركوااااز فااااتح ومرصع بالصدر بكرساالاات والخصر حزام كرستاااال
وفتحه ليييييييت الفخذ... وكاانت مسووويه بف وفيه كرستاه من النص شكلها يجنن

فجر: فستاااااااانههااا لوووونهـ فووووشي وفضي وفس الشي مرصع بكرستالااات
ومسويه بشعرهااااااا غجري وبف تهبل طالعه




ريهاام :فستانها نييييييييللللللللي قصيــــــــــــــر لحد الركبه وفيه قماش رصااصي واكسستوارات القماش ( شعرهاا بف عاادي وطوووق)

ساااارااه: فستاااااااان احمر فيه المااااسه بالوسط والباااقي ومكسر متدااخل على بعض
الفتحه لاسفل الضهر وفتهع للركبه ( شعرهـــــــــــــــا لاامته فوووووق ومخصلله الباااقي نااسل نصه يعني مرره طالعه تااخذ العقل

ابرار: فستاان مخمللي اسوووود هاااااادي بس فيه كرستاال بمنطقة الصدر وسلسااااااال مشبووك فيه وفتحه ظهر وفتحه لين الفخذ وماسوت بشعرها الا
بف نااااااااااااااااااااااعم ومستشوووره شعرهـــــــــــآآ

كبعا وامهاااااااتهم بعد كشخووووو وتسريحاات ومكياااج

راحو الصااااااااااااااااله كلهـــــــــــــــــــــــــــــــم ينقصهم ام محمد واروى
ووصلللت ام محمد ...
والشباااب في بيت ابو محمد الكوفيراا راحت لهناك
....
الساااعه 9 اكتملووووا المعاااازيـــــــــــــــــــــــــــــم

وكاااااانت ام محمد تبااااشر عللليهم طبعا ماينقص الردح عند البنااااااااااااااات

ام محمد تدق على ريااض: الو هلا يمه
ام محمد :وينكم
رياض: يالله جاايين
اقلكم فكرررة الشباااااااااااب
شرعو السيااااره وومشت بالنص وبعدها سياااراات شباااااب وسوو طابووور لين ماوصلوووو لقصر السيف
وطبعا وهو يدقووون بوووووووووووووووورررررررررري
......................... <<< فللللللللللللللللللللللللهـ
اروى كاانت بغرفة العروووسه وهي خااايف وترتجف لاااان فيصل خذااا cd الزفه قال ابغا اسويه انا وفعلا سوواه لأرووى
اوصفلكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ارووووى
..........................
كااااان فستاااااااااانهــــــــــــــــا طووويل مكسر و صااااااااااير وااااااااااااقف متدرج ومتداخل على بعض ولووونهـ ذهــبي فاااتح .... اما منظقة الصدر نص درااابيهـ مررصع بالكرستااال مرهه وصااير يلمممع هو على اصدر يعني مافي اكماام
فتحة الضهر لللنص بس مغطينهاا بكرستااااال من وراااا
شكلهاااااا مسوووووووووويه بف وفاااااارقه قصتهــــــــــــــــآآ < زي حركككة يارا المغنيه < عشان تفهموون
ومسوويه بف من النــــــــــــــــــــص وتااااااااااج ومكسرررره شعرهـــــــــــــــــــــــــــا والمسكــــــــه لونهاااااا عنااااابي وفيها كرستااااال والمكياااج االناعم
مرررررررررررررررررررره طااااااااااااااااااااالعــــــــــــــــــــــــهـ اصطوووره من الجماااااااااااااااااااااااااال......**

رغد: وهـ احس بقلبي بينط
ريهام: هههههههه انا بعد
ساره: يالله افتحووو
دخلووووو وخقووووو على شكل ارووووووووووووووووووووووووى
رغد: واااااااااااو
ساره: ارووى احوووبكي
اروى: يااااااااااي اشكالكم تهبـــــــــــــــــــــــل
البنات : هههههههههههه
رغد: متى تطلعين
اروى: فيصل رااح يجيب شريط الزفه ومااارجع
رغد مفتحه عيونها : وشوووووو
فجر: انا بروووووووووح اكــــــــــــــــــــــلم ورااحت على فكرا ريراااا الله يعين اخووي اما الحين بيعزم يبي الزوااج
البنات:ههههههههههههههه
اروى مستحييييييييه
ريما: اروى مستحيه: ههههههههههههه
اروى: هي انتي اووووشش ولا كلللللمه انتي كنتي ترجفين بالملكـــــــــه
البنات:ههههههههههه
طبعا اروى كان شعورهاا خاايفه بس تبين انهااا مااهي خااايفهـ
وخصوصا على فيصل الللي للحين ماااااجاااااااء ؟؟

قمرهم كلهم 06-09-2010 09:33 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
يسلموووووووووووو دلوعة حبيبها

على مرورج

قمرهم كلهم 06-09-2010 09:38 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فجر: اوووه بليااااالله خلللصت
فيصل: سووويت حركـــــــــــه بالشريط
فجر: انت سويته كلللللله
فيصل: اييييييييه
فجر:الله يعين من ذوقكم يالرجاااااااااااااااااال
فيصل: على زق اسمعي بتنهبللللين
اروى خاايفه الزفه ماتطلللللع حلللللللللوه
ودخللت اروى طبعا من دون مايسكروون انواار لانهاا مجررد مللكــــــــــــهـ
وكااااااااانت خااايفه والكــــــــــل كااااااااااان يسمس عليهــــــــــــــــــآآآآآآآ
كانت الزفــــــــــــه عباااره عن موسيقى كلا سيكيه اروى انصدمت
وبعدين في نص الزفـــــــــــــــــــــــــه دخل صوووووت ايقااااعي فيصل( يقوووووووول)
احـــــــــــــــبـــكـ ياااااااااااااااااااااااااغناااااااااااااااااااااا ااااااتي <<وصوته هو خوقاااااق
من لامني فييك يالغلا ياجعله امقصووور احبك تحيااتي يااحيااتي فيصل ورجع الصدى وايقااع الموسيى
البناتت قاامو يسفقوون واروى مستحيييييييييييييه ومنصدمه بنفس الوقت وكانت بتبكـــــــــــــــــي
رغد: ياااااااااااي الحركــــــــــــه نااااااااااااااايس فللله فللللله ...
النااس انهبلو عليها وخصوص البناات
راحو البنااات يردحووون على اغنية ماااااااااااااجد المهننننننننننننندس لا تولع النوووووووووووووووور ...
وخلو اروى ترقص معهــــــــــــــــــــــم
عند ريهااااااام وابراار كانو ويا بعض ريهام ردحت شوي ورجعت مع ابرار
ابرار: ليه ماترقصين
ريهام: هههه تعبت
ابرار اكتفت بأبتساااااااااامه



عند الشبااب

نايف: هههههههههههههههههه خاايف
فيصل : ايه والله
سعوود: انا قد جربت من جد يخووف هالشعوور
رياض: متى اجرب اهئ
الشباب:هههههههههه
فهد: فيصل مابتدخل
فيصل: االااااا بس امي مادقت
فهد : الا دقت عللللي وتقووووووول يالله خل يدخـــــــــــــــــــــــــــــل
وفعلا دخـــــــــــــــــــــــــل
فيصل والبناااااااااات خاااقين علللليه هو وريااض وابو محمد ومحمد .....
دخلو سلمووووو وطلعووو على طوووووووول بس فيصل الللي بقااا وهو بشته مبسوووط
فيصل دخل حب يد ارووى وجبهتهااااااا
وخذ الدبلللللللله ولبسهاااا وحب يدهاا وهي مستحيه
فيصل عينه بعين اروى
فيصل: يالب العنووووووون
اروى نزلتها تاخذ دبلت فيصل اروى ضاعت يدهاااااااااااااا
وماعرفت تدخلهااا الا بصعووبهـ << هع هع
اخذ الطقم ولبسهااا وصااير شبه ظامهااااااا والاكسسوار اللي باليد لبسهاااا وعينه نمماتفاارق وجه اروى
بنفسه" ااحظي يااااااااااحظي فيييييك ياحيااااااااااااااااااااااااتي وهـ هاذي من نصيبي "
جو جابوا العصيررررررر وكل واحد شرب الثااااااني والكيــــــــك
فيصل كان متعمد ياااااااااااخذ قطعه كبييييييييره اكل اروى جزء وكان البااقي طالع < الكيكه كبيره على فمهاا
وجاا فيصل اخذ الجزء هذاا اللي طالع من فمهااا

البنااااات قامو يصفقووووووووون وهم مو مستوعبين امااا اروى وجهها احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر
ام فيصل: اركد يامال اقطع
فيصل: ههههههههههههههههههههههه
اروى اكتفت بابتساامه وهي منزله رااسهــــــــــآآ
وطلع فيصل واروى وفيصل اللي كأنه ملك الدنياااا من الفررحه كانو عند الجير لموجود وهو سبقهاااا واخذ بيدها ينزلهاا البناات هناا صفقووووو ويصفرووون
الااا انسااااااااانه خاارج هالفرحه ابراااااااااار كانت قااعد ومكتفيه بالابتساامه من حركااااات فيصل

ريهام رااحت تبي تكــــــــــــلم راكاان وكان واحد معطيهاا ظهرررررره
ريهاام : يوووووووووووه راكان انا ريهاام وش تبي
..........: متيبس ولللللللللللللللف ولللللللللللقى ملااااااااك شخص يطيح الطير من السماااااااا انهبل وقعد يطااااااالع
ريها: هي وش تبي ركوون هاااااااااااه
.........: انا مو راكاان انا سعوود
ريهاام رااااااحت ركض وسعود منصدم من الملاااااااااااااااك الللي شااافهـ
رااااح واخذ كراااتين المااي حق العشاا وطلع وهو يفكر بريهاام

بعد ماتعشوووا الحرريـــــــــــــــــــــــم
عند فيصل واروى ..
طبعا اروى منحرجه من حركات المصوووووره وهي تقوول لا ..وفيصل يسوي غصب عنها << لووووووووووول
اروى بعد ماقعدت
فيصل: اروى
اروى: هممممممممم
فيصل: انتي وش انسااااااان ولا ايش جننتيني نعل ابو الشيطاااان
اروى استحححححححححححححت
فيصل قرب من اذنها وهمس: ريرا احــــــــــــــــــــــــــــــبكـــــــ ياااااااااملااااااااااااااااكــــــــــــــــــي
دخللت ام فيصل باركت وفجر وام محمد وطلعووو يخلونهم بحالهم


وكل الوار كلمه ود غطاها من اروى ..... الي مستحيه

السااعه 11 الليل دخلوو الشباااب يردحووون
كان المميزين رياض وفهد ومحمد لانهم لابسين الدقلللللله << مدري وش تسمونها
وردحوو على اغنية ياهل الساامررري ...
وطبعا فهو الناااااااااااس
نايف كان ينقصهـــــــــــــــــم
نايف: لو منت دااااخل مابددخــــــــــل
سعوود: ناايف والله منحررررج
نايف سحـــــــــــــبه ودخل سعوود
اللي الكل انهبللل من شخصيته و وناايف
ريهام متدري ليه خدودهاا حمراااا سعود يرقص وينزل والكل انخبل علليه
ابرار عينها على عدنااان الي يضحك ولا هو مهتم وهي اللي من همووم الدنياااا مو سايعتهااااااا
رغد على راكان وكل وحده عينها على قلبهاا
سلطان كان يرقص هو وففهد وبدر الكبير.... وكان ثلااثي يجنن موووورهـ
نفس الحركاات تقريباا
ريهام ماجذبها الا سعوود ........... وكانو طالعين والشباب كل واحد يدق سعوود الي كان احلاااااهـــــــــم
وبعد سعوود يفكــــــــــــــــــــر فيهـــــــــــــــــــآآ .....**
اروى اللي هنتهاااا المصووره على الفستاان اللي ساعدهااا كثيير وبعد البنااااااااات راحو تصووروو

بنت تتأأشر على ساره ورغد
الحرمه: بنت بنت
ساره : انا
الحرمه تعالو انتم بنات ماااان
رغد تبتسم: هههه ليه
الحرمه:نسأل
ساره: حنا مخطوباات
رغد:ههههههههه انا متزووجه
الحرمه مو مصدقه: اهــــــــــــــــا وراحو ساره ورغد وهم يضحكوون

قمرهم كلهم 06-09-2010 09:45 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ساره:غررريبه وين أبرااار؟
رغـد تذكرت السااالفه وعصبت:ماادري
ساره:وش فييك عصبتتتي....لآيكـون تزاعلـتـ...
رغد تقاطعها:ساااره بلييز مالك شغغغل امشي وانتي ساكتته
ابرار كاانت في الحوووش معاها ورده حمرا وكانت جالسه تقطع أوراقها ودمعـه تنزل وراها دمعـه


أم محمد:ياشبااااااب ماكنكم زودتموها...يالله عااد برااا...... الكل طلللع ماعدا فيصصلللللل...ام عدنان:لالا تروحون من ذا الباااب من هينا الحرييم تعالوا من هينا وراحـوا من باب المطبـخ الا عدنان الي تأخر عشاان رااح يغسل يده..ونسي وخررج من الباب الرئيسي وشاااف بنـت جاالسه عرفها انها ابراااااااااااااار استغرررب لآن كل البناات دااخل ماعدا هـي جاالسسه بروحها
عدنان جلللس جمبها بكككل مياانه وهي ماحسست:أبـرآر...في احد مضااايقك..؟
ابرار لفـت عليه بقوووه:نعــم وشتبي وشتبووووووون خلاص يا عدنان ابرار بتروووح وخذ راحتـك بالبيت
عدنان:اذا تحسبيين اني متضاايق عشاان وجودك في بيتنا فأنتي غلطااااااانه وأكبرر غلطاااااااانه
ابرار قاامـت وجات رايحـه وعدنان سحبها من يدها:ابرااار لآتساافرين انتي الي دخلتي الفرحه في بيتنا..
ابرار طالعته وعيونها دمعـت ونزلت دموعهاا وفكـت يده ورااحـت الحمامات عدلـت المكيااج الي سوته وكاان مررره مررره هاااااااااااادي ودخلت القاعه.......وشاافـت ريما تناديها
ريما:وينك اختفيتي
ابرار:"أبـد بس طلععت اشم شوية هوااا...
ريما:اقول يالله بسسس العشاا
ابرار:مو مشتهيييه آكــل شششي
رغـد من وراها:ماعليييييييييك منهااااااا ياريما..وانتي يا ابرار تعاااالي وان ماتعشيتي ياووويلك ورااح ازعل منننك
ابرار:رغـد تكفيييين ماأبـي اتعششششششى احس اني بأزوووع
رغـد:اييه لآنك جوعــآنه وسار لك اسبووع ماتاكلين زيــن....
ريما بتعججب:أسبوووووووووووووووووووووع....خااافي الله يابنـت...
ريهام جاات:ههههههه حللللللللوه خافي الله..
ابرار راحـت وتركتـهم..وبعدها رغد لحقتهاا
منننى:ان شاء الله يااااااارب اننا نرووح للسعودييييييه
جنى بذهوول من اختها:وااااااااااي؟
منى:كيفففففففي اشتقت لديررتي
جنى:والله انه في رااسك ششششششششي
منـى:اييه في رااسي عقل ومخ وككككككل ششششي وه بص
جنى:الللللله يسسسسستر منك ومن افكاارك بس
منى:يالله يا احلى اخخخت وين تبيين ترووحين
جنى:أي مكااااااااااان...
منى:أوكيييييييييييييششششششششن
وتركـت اختهاا وهي مستغرربه


رغـد مسكـت ابرار
رغـد:وش بلآاااااااااااااااااااااااااك مانتي طايقه ولا وحده من البناات..كأننا عدوينك
ابرار بصرامـه:مافيني ولآششششششششششي
رغـد:هذي المرره رااح اتركك
ابرار طنشتها وراحـت لصالة الطعااام خذت لها صحـن وحطت اكل بس مو كثثييير اخذت كميه قليله تسد جوعها
رغـد رااحـت الحمامات عدلـت نفسها ودخلـت صالة الطعاام واخذت لها صحـن وعبته عكس ابرار وشاافت ابرار وراحـت لها
رغـد:لييييه جالسه برووحك تعاالي شووفي طاولة البناات هنااك....
ابرار:امممممم طيب روحـي انتـ...
رغـد قاطعتها:اقوووووووووووووول امششششششششششششي لا اتوطى ببطنككك
ابرار:اوكككي
وراحـوا لهـم
رغـد:هاااااااااااااااااي
الكل:هاياااااااااات
وجلسوا وكملوا اكلهم ورجعـوا رقصوا ودجو
وعلى السااعه 3 الفججر الكل رجــع لبيييييييييته
اليوم الثااني بالعصصصر
اروى صحـت من النوووم عدلت نفسها ونزلت تحت لقت الكل مووجود ماعدا ريماا
اروى:ســــلآااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:هلا والله بالعروووسه
اروى:هلا بــك يا الغاليه
محمد:صبااح الخيير..مابغيتي تصحيين
اروى:والله بعد الليله الي اممس من حقققققققي..والمفرووض بعد للحين نايممه
رياض:اقوووووووووول يالله
ساره:ريااااض رووح جيييييييب أونو من زماان مالعبتها يالله خلنا نعيد ايام زماان قبل مايتزووج الاخ حموود
رياض:سااره في سؤاال محيرني
ساره:وشــوو؟؟؟؟
رياض:تعرفين تتلآيطين..؟
الكل:هههههههههههههه
ساره:ها ها ها ثقييييل دم
رياض:وش درااك قستييه؟
اروى:ههههههههه ساره اسكتي احسن لك ترا بيفشلك
ساره:ياخسسسسسسسسى ماباقي الا ريااض
ابو محمد:خلاص عااد اثقلوا....رياض جيب الاونو ابي العب معاكم
اروى:الللله وناااااااااااااااااسه
ام محمد:خلف الله عليكككم
الكل:ههههههههههههههههههه
دق جوااال محمد
محمد:هـلآ
ريمما:اهلييين...محمد اقدر انززل؟
محمد:اييه....
ريما:اوكيييييه باي
محمد:بايات
ريما لبسسسسست وتعدلت واخذت الطرححه معاها ونزللت وشاافت ريااض وطلعـت
اروى:تعاااااااالي تعااااااااالي نرووح الصاله الثاانيه
ريما رااحـت الصاله الثاانيه
وراحوا البناات الصاااله الثاانيه


ابرار:ياااااااااربــــــي ويننننننننننننننننه
رغـد:وشششو؟
ابرار:الدفتتتتتتتتر حققققققققققي الي لونه احممممممممر
رغـد:انتي وين حطيتيه؟
ابرار:ان هذي المشككللللله......افففففففف لو ضااع رااح اضييييييييع
رغـد:لهالكثرر تحبينه
ابرار:وأكثــــــــــــــــــر......اف اف اف
رغـد:ابرااار طلبتتك..لاترديني
ابرار كاانـت تحت السرير تدوور الدفتر وطلعـت راسها من تحت السرير وخصلات شعرها طااحت على وجهها وشكلها خوقاااااااااقي
وهينا دق البااب وانفتتح ودخخخل عدنان وشافها وخخخخخخخخق وعلى طوول ابرار دخلت تحت السرير
عدنان طلـع وقعد يتكلم من ورا الباااب:أنا آســف بس في وااحد يكلم من برا ويبي ابرار
هينا ابرار تجمـدت وصاااااارخـت:حمــــــــــــــــــــــــــــد
عدنااااااااان انحرررررررق من الغييييره وراح يسمـعهاا
ابرار:الووووووووووو
حمـد:هــلآ
ابرار:اهليييييييييييييييين...ها حجززت؟
حمـد:اييه والرحله بـعد يوميييييييييييييين
ابرار:أييييييييييييييييييش....بعد يومين..
حمد:مو انتي قلتي بأقرب وقت ممكن
ابرار:بس بــس انا ماجهزززززت نفسسي
حمـد:تبيني الغي الحجزز؟
ابرار:لالالا...طيب انت بتجي تاخذني ولا انا ارووح برووحي
حمـد:لا انا حجززت لك رووحه وردده...ومثل ماقلت لك الرووحـه بعد يومين وتجلسين بلندن اسبوعيــن
ابرار:مشكوووووور يعطيك العافيييه......مع السلآمــه...وسكـرت
ولفت الا شافـت عدنان وراها يطالعها بألـم ونزلت راسها على طووول ونزلت دموعها وركضضت للغرفه تبكي وكانت رغد تتسبـح اما عدناااااان جللللس على الكرسي وهـو يفككر وقطع تفكيره انه حس انه دق شي برجله وطلعه الا هــو دفتتتتتتتتتر أحمممممممممممر

ريهاام:ماما مو اليووووووم العزيممممممممممه عند اروووى
ام راكان:ألآ الكــل بيرووووووووح
ريهام:يعني كل العوااايل
ام راكان:اكيييييييد
راكان وهو ينزل الجرييده:طيييب وش المنااسببه
ام راكان:عشاان احتفاال بملكة ارووى
راكان:انا احس انها مالها داااعي ابد ابد
ريهام:الا لها داعي وداعيين بعد
راكان:الا الحللللللوه ريهام ماتبيني اوديها ؟
ريهام نطـت:ويييييييييييييين؟
راكان:أي مكااااان تبينه انا حااااااااظر لآني مرره رااايق
ريهام:اوككي دقااااااايق بس اروووح اجيب عبايتي
راكان:تذكري ان اذا تأخرتتي راح ارووح واخلييييك
رااحت ريهام بدلـت ملآبسها ونزلت رككككض...ورآحت لسياره ركبت
راكان:ماافي راسك مكان محدد
ريهام:لاوالله...الا الاودني ابن خلدوون
راكان:طييييييييب.
ريهام مستغربه من اخوهااا مرررررررره
بعد ربع ساعه
راكان:يالله وصلنا..ونزلوا من السيااره ودخلو على السووق
راكان:شووفي انا بأطلع فووق بالطاولآت وانتي اذا خلصتي دقي علللللللي اوكيييه
ريهام:من عنوووووووووني
ريما:انزييين مين رااح يجي
اروى:كل العوااااائل..ان شاء الله
ريما:اهااا
سااره:اللله ونااااااااااسه يعني اجهز الديجيه
ريما بذهوول:هذي عزيممه مو عرس
اروى:ماعليك من الخبله ساااره الديجيه تسميييه المسسجججل الكبييير الي عندنا
ريما:اهاا..يعني ونااسسه اليووم
اروى:اكيييييييييييييييد
ريما:وانا بعد عندي لكم مفآجأه حللللللللللوه
ساره:الله احببببب المفاجأت

قمرهم كلهم 06-09-2010 09:53 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اروى:وش هههههي؟
ريما:انتظررررررري ورااح تعرفينها.............دق دجواال ريما
ريما:هلا
محمد:ياهلا بك وغلا ومسهلآ
ريما خدودها حممممممممرت:هـ’هـ’هـلآ بببببك
اروى+ساره:ههههههههههههههه
ريمااااا سااااااااااحت
محمد انا جااايكم..وشوي الا هو عندهم:هلا
اروى وساره:اهلييييييين
اروى:انا قاايمه اجيب العصيير نفسسي فيييييييه
ساره:غريييييييييييييبه ماقلتي لي (تقلد صوتها)سوير قوومي جيبي العصيراات
محمد:هههههههههههههههههههههه وانتم بااقي على هبالكم
اروى تطالع سااره بنص عيييين
الكل:ههههههههههههههه
رااحـت اروووى المطببببببببخ ودق جوالها وطلعته من جيبهاا وشاافت رقققم غريييب وخاافت وقفلت على وجهه...وجلس كل دقيقه يدق
ريما:آه بطنننننننننني<<<<ورااحت للحماااام الله يكرمكم
محمد:ريماااااااااااا
ريما زوعــت وبعديين غسللت ورجعـت وشاافت محمد جاي لها
محمد:وش فيييييييك؟
ريما:لا ولآشي بس حسييت اني بأزوووع
محمد:زوعتيي؟
ريما:شوووي
ساره سمعتهم:يــــــــــــع
محمد:انطممممممممي ما أسمح لك
الا بجية اروووى ومعاها صحن عصيراات:خييييير عسى مااششششششر
ساره تغمز لريما:لالا ولآشـي بس أظـن ان الآخـت حــــــــــــآمــــــل
الكل بصممممممممممت..وريما استحــت
محمد فرحاااااااااان:صصصصصصصصصصصدق....يالله قوومي قووومي
ريما :على وييييييييييييييييين؟
محمد:على المستشفى نسووووووووي تحااالييييييييييييل....واذا هي صدق حاامل زي ماتقوول ساره رااح امشيييك ياساره تمشييه ماسارت ولا استوت<>>>>وسححب ريما من يدها على الغرفه
ريهام تحاااسب فتحت شنطتها ونسست البوووك حقهاا
ريهام:الووو.....راكان.....اييه طيب ركووني تعاال محل زاررا بسرررعه..تكفى نسيت بووكي..اوكيه باي
راكان وصل لهاا:اففففف يعني ماافي فايده تبيني ارجعك البيت
ريهام:لالا والله بأرجع لك
راكان:اصلن الطلللعه على حساابي يالله ياحبيبتي وش تبين (وجلس يطاالع في الاغرااض وشاف بس بلوزتين)أهــئ بس بلووزتييين؟
ريهام استانست:لالا بااقي الحين بااجي ورراحت وأشتررررررررت يمكن كل المحل وشوي الا جا راكان يحاسب وهو مبتسم وطلع من بووكه مية ريال وشاف البلووزه الي سعرها بـ95 وأشتراها وطلع من المحل
وريهاام تفشششللللت من انظاار الناس وكأن احد صب عليها مويييييه باارده
ريهام:طيييييييييب يا النذل طوول عمرك نذل.........وراحـت متوجهه للبوابه وطلعت وراحت للسياره تستنى راكان يجي وراكان الي يلحقهاا ويضححححححك مين من الضحك من شكل اختته
رغـد كاانت جالسه على التسريحه تزين شكلهاا ويوم عدلت نفسها رااحـت للابرار
رغـد:بيبــآ يالله قوممميي
ابرار:...............
رغـد:بيبـــــآ يالله عااااااد ترااك زودتيها...يالله قوومي تراا بالليل بنرووح عند ارووى عزيممه كبييره
ابرار طااحت يدهـآ:............
رغـد بصراااخ وبخوف:ابرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار
ابرار:..............
رغد نزلت تحت بالصاله الي كان فيها ام عدنان وعدنان
رغـد:مــامــآ لحقققققققي علللللللللي ابرااار ابراار يمممممممه
ام عدنان بخووف قامـت وعدنان لحقها
ام عدنان بخووف:الله يسستر
طلعـوا فووق الغرفه وشافوها انسانه شبه ميته بلونها الشااااااااااحـب وشفايفها الي لونها ابيض..والسوااد الي تحت عينها رغـم هذا كلله عدنان يشوفها قمــر....نقلوها على المستشفى بسررعـه ودخلوها الغرفه
ورغد وعدنان وام عدنان ينتظروون متى يخررج الدكتوور
محمد:الله يا ريووووووووم لو تسيرين حااامل وأكـووون انا أب .....ونااسه
ريما:الحيييييين انت مرررره متفأل اني حااامل
محمد:تفأئلوو بالخير تجدووه
ريما:هههههههههههههه...الحين خلنا نسوي التحاليييل بعدين نشووف
محمد:ياااارب صبرننننننني
ريما:ههههههههه
محمد:يالله وصلنا بسررعه انزلي<<<<ريما جاات بتفتح البااب الا مامداها الا محمد فتحه لها
ريما:ههههههههههههههه
محمد:ياااااااااااارب.......ودخلوووووا المستشفى وراحوا قسسم التحالييييييل
ريما:حمووود مو كأن هذا عدناااان
محمد:ألآ هــوو بس وش جاابه..وانا اشووف العاايله الكريممه معاه
ريما:ياارب أستتتر
راكان وريهام بالسياااره
راكان:هههههههههههههههههه
ريهام:ماااتعرررررررررف تنطططططططططططططم
راكان:هههههههه شكلك تتتتحــفـ..ههههههههههه تحفــه
ريهام مبوووزه:كل تببببببببببببببن<<<<وانتم بكراامه
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:مايضحكككك
راكان وقف عند ستاار بككس الي جمب المجمع:هههههههههه يالله بس انزلي
ريهام شاافت ستار بكس وهي تموووت علييه بس تسوي فيها زعلآنه:مااااااأبــي
راكان:برااحتـــك.......ونزززل
ريهاام دقت البوووووري
راكان طاالع فيها وهـو يضحححححححك
ريهاام دقت البووري مره ثاانيه
راكان:زين زين ورجع
ريهااام:وددددددني الببيييييت
راكان:ليه ماتبييين تتمشيييييييين..هههههههه
ريهام:لآ شكرا لآن الصرااحه تمشيتك مثل وجهههههك
راكان:وليه وجهي مو عااجبك...تراك تشبهيني
ريهام:بسم الله علللللللي ودني البيييت
راكان:طييييييييييب

محمد راااح عند عدنان:هلا
عدنان:اهليييين
رغد رااحت عند ريمماا هي وام عدنان
محمد:سلآمااات ليه انتم هينا
عدنان:أبـد سلآمتك بس ابرار تعبت شووي وجبناها هينا
محمد:اهااا..يالله الله يقومها بالسلآمه

ريما:سلآااام....
رغـد تبكي:وعليكم السلآم
ريما خاافت:وش بلآااااااااااك
رغـد:ابرااار ابراار ياريما<<<وحظنتها
ريما:وش فيها ابرار
رغـد:اتعبت عليننا اهئ اهئ
ريما فكتها:لييييييييه
ام عدنان:اغماااء
ريما:طيب الدكتوور وش قااال؟
ام عدنان:ان هذي المشكله بااقي ماطللع وحنا خايفين ان ساار لها ششي....
ريما:لآان شاء الله مافيها الا العاافيه......يالله انا استئذن محمد يناديني
رغـد+ام عدنان:مع السلآمه
طللللللع الدكتووووووووور
عدنان ورغد وام عدنان راحوا له
عدنان:وش فيهاااااااا يادكتوور بشرني عنهاا
الدكتوور:انت زوجها
عدنان ارتبـك:هاا لآلآ انا ولد خالتها
الدكتووور:طيب وين اهلها
عدنان بحززن:حنا اهلها
الدكتوور:لا ان شاء الله مافيها شي بس هي عندها سوء تغذيييه...وحالتها شووي خطيره ورااح تتنوم وبكره رااح تطلـع بأذن الله
رغـد:دكتوووووووور اقدر اشووفها
الدكتوور:لللاسف لا لانها تعباانه الحيين.....يالله استأذن
عدنان جلللللللس على الكرررررسي ودق جوااله وشاف الرقم الا هـو شهههههههههد حطاه على الصامت
وضل جوااله يدق ويدق
شهـد:أووووووووووف وش فييه ذا ماااايرد

محمد:وش فيهاا؟
ريما:والله مادري تقوول ان الدكتووور باقي ماطللع
محمد:يالله خير ان شاء الله.......يالله هذي غرفة التحاليل
ريما سوت تحليل وقالو ان بعد ساعتين بتجي النتيجه
محمد:بما ان النتيجه بعد ساعتين تعاالي نطللع نتمشى واذا طلعت النتيجه نروح نشوفها
ريما مبتسمه:يالله...........ومسكوا يد بعض وطلعوا

ارووى:اييييييييييييش.......صدق الكلآم هذا
رغـد تبكي:اي والله صدددددددق
اروى: انزين لييييييييييييه كذا
رغـد:سوء تغذيييه.....والمشكلـه بعد يومين رااح تساافر
اروى:على وييين؟
رغـد:رااح ترجع لندن...
اروى:اجل رااج اأجــل الزيمه لبكرره.....يالله باي بأروووح اقول لماما
رغـد:اوكيييه باي<<<<<وسكروا
اروى:ماماااااااااا يامامااااااااااا
ام محمد:نعـــــم
اروى راحت لها وعلمتها بالساالفه:وعشاان كذا نبي نأجل العزيمه لبكرره
ام محمد:اكيييييد رااح أأجلها..لآزم ام عدنان تجي.طيب ليه تبي تساافر ابرار
اروى:ماادري ماقالت لي رغـد
فجر كاانـت بغرفتها تسممع اغااني...دق الباااب
فجر:تفضلللللللللللللل
فيصل دخل:هلا هلا بأختتتتي حبيبتي
فجر:اخلللللللللص وش تبببببببببببي
فيصل:امممممممممم دقي على ارووى وقولي لها ترد عللللي عيت ترد
فجر:على فكرره نسيت اقول لك...ترا مارااح نرووح لهم اليووم
فيصل انجــن:أييييييييييييييييييييييييييييش والله لنرووووح
فجر:هههههههه استغفر الله
فيصل:ليييييييييه
فجر:اعصاااابك....هم اجلوو العزيمممه لبكرره
فيصل:اففففف...طيب يالله دقي عليها وخليها ترد علللي..لانها كل ما ادق تقفل في وجههي
فجر:ايه يا الغبي لانها ماترد على ارقاام غريبه
فيصل:اجل ابرسل لها......سيـــ’ووو
فجر:الله يكملك على عقللك
ارووى رااحت تصلي المغررب خرجت من الحمام(الله يكرمكم)وشاافت رساااله جديده فتحتهاا وشافت نفس الرقم الي يزعجهااا ومكتووووووووووووووووووب
**(حبيبتي ردي علللللللللللللللللللللي)**
وهينا اروووى قلبهااااااااا طااااااااااااااااااااح اختبصت علومها ومسحت الرساااله ورااحـت تصللي
ساره نزلت تحـت وقعدت تقللب بالــtv مالقـت ششششي وجلست على الكنبببه شوي الا دق التلفوون
ساره:هــــــلآ
........:اهلييين
ساره:ميييييين؟
......:انا ناايف..ممكن تعطيني ريااض
ساره:وشووو ناايف؟
نايف:ايييه..ليييه
ساره:لآولآشي
ريااض:سااااااااااااااااره
ساره:دقيقه.....نعــم
ريااض:مين على التلفوون
ساره:تعااال وااحد يبي يكلمك
ريااض:هلووووووووووو
نايف:تهلهت اسووونك.
رياض:افااااا لييه
نايف:انحرررررقت من الشممممس وادق على جواالك ماترد..يالله اطللع انا قدام بابكم
رياض:هههههههههه ياخي قااعد اكششششششششششخ يالله ياالله باي
نايف:باااي
اروى ناازله من الدررج بسررعه:رياااض رياااض تعاااااااال شووووي
ريااض:نعم بسررعه ..صديقي يقوول انحرقت من الشمس
سااره بدوون شعوور:سلآمتــه
رياض:نــعم
ساره ارتبكت:اووه امززح
اروى:مااعليك منها شووف تعرف ذا الرققم.......وورتــه
رياض شاافه وأبتسسسم:لييييييه
اروى:يزعجننني
ريااض بخبث:لآمااعرففه
اروى استغرربت:طييب


قمرهم كلهم 06-09-2010 10:04 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
طبعـــــــــآ ابرار طللعت وكانت حالتهاا احسن خصوصا انهاا رااح تساافر وعدنان الي اكيد للحين
منتو فاهمين شي عنهـ هو يحب ابراار ولا يعتبرهاا اختـــهـ .. والشي الغريب انه مايبيهاا تسااافر

ابرار بعد ماطلعت .. كلت وطبعا مو بكيفها اجبروهـــــــآ ولا اجلو الحفلله لان يبون ابرار تحظرها
وعدوها فرد من العااائله عشان كذا استااانست ابرار مرررررررره
وسعود الي شاارك نايف همه وصاار اعز واحد علليه
بيصير تغيراااااااات بينهم خصووصااا سلطان الي يحب ريهااام وسعود يفكر فيهاااا صحيح هو نسا زوجته
بس زوجته اذته قبل لا تمووت وهو كان يوهم نفسه انهاا تحبهـ
سعود واقف عالبحر يذكر موقف

نجود: سعووووود ابي فلوووووسي انا معطيتك عشان تسدد وتسحب عللي
سعود: طيب حياااتي
نجود: انت وش بلااااااااااك اكيد مجنوون وش حيااتي تتمصللح؟
سعود الي كان يحبها من كل قلبه ويوهم نفسه انهاا كانت تحبه قدااااااام الكل قدام اهله اي انسان في الحيااه وهم مايدرون انها مو طايقتها هي بعد تلعب المسلسل
وقدااااااام الكـــــل قبل لا تموووووووووووت ..
نجود: سعود اسفه سامحني
سعود والدمعه بعينه: مسمووحه بس خلك عندي
نجوود : ابيك تنساااااااااااني
الكلمه هاذي جت سعود بكل مكاااااان مايقدر ينساهاا بس ريهااام يمكن تنسيه.. دخلت مزااجه ولا قدر يمنع نفسه خصووص ان نجود ماكانت تعطيه اهتماام

نايف يدقه : ياهووووه وين سااارح
سعود يبتسم : ولا شي
نايف : انا مشووفك مرره ترااا متأثر على وفاات زوجتك مع انها وقفت معك بكل شي
سعود : تبيني يعني انتحر ولا وش اسووي
نايف: هههههههههههههه لا بس مستغرب لو انا وخصوص احببها والله بتجنن
سعود: ولو كانت ماتحبك
نايف: بس هي تحبك
سعود: لاا ماتحبني انا اوهم نفسي
نايف طالع سعوود ووجه نظره للبحر : وانت مستانس انك توهم نفسك تراا كذاا ماتقدر تنسااها
سعود: لا انا مفكر اتزوووج
نايف مستغرررررب: ايه احسن حــــــــــــــــل
سعود : والله حالتي مايعلم بها اللا الله صحيح اني مابي اتزوج بس في وحده اختارها قلبي
نايف: مييييييين
سعود : بعدين يصير خييييير بس عالاقل توقف معاااي اهلي مو ناقصيني الي فيهم مكفيهم
نايف طالع فيه وهو يفكر هالانساان رغم تصرفااته الغريبه على كذاااا ذكـــــــــــــــي وصااااااااااابر وطيييييييييييب ونشمي
وداخل مزاااااااااجه محد وقف مع نايف غييره هو ونايف كذلك تعلقوو ببعض بشكل مايتصوور حتا انهم طوووووول الوقت ويا بعض
نايف : فيه عزيمه كلمت رياااض قلت بعزم سعود تعال ولو منت جاي انا بعد مانيب راايح
سعود يبتسم/ وش ورااناا
نايف : ايه والله وانت الصاااااادق
سعود: هههههه

اروى للبست
(لبست فستاااااان نــــــــــآعم قصير لحد الركبهـ لونه احمر مخمـــــــــل فتحة الصدر كبيرره وفيه حزام تحت الصدر يربطهاا فيونكا من وراا ولابسه سلاسل لولو ابيض اواستشوورة السبايكي الي قداااام وخلته على وجهها مع البلاشر والكحل والغلوس الاحمر
والجزمه الكعب الحمرآ(اعزكم ربي)
وطالعه جنااااااااااااااااااااان . كنها فرنسيهـ
ساره : لبست تنووره جينززز لفوووق الركبه رسميه ولااابسه بلووزه ورديه فيه الجاكيت الرسمي الاسود الكت وحطت اساس وكحل ومسكره وغلوووس وبلاشر .. موورهـ كيووتهـ

سارا تدق البااب
ريراا افتحـــــي
اروى فتحت البااب ساره قعدت تطالعهاا :واااااااو
اروى: وانتي تهبلللللللللللللللللين
سارا: احم احم اخجلتي غروري
اروى: هههههههههه وش تحسييييين بهـ
ساره : مدرررررري بس اروى
اروى: هااه
ساهر : اعطيني عيوونك وخذي بيااضي فداااااك
اروى: هههههههههههههههه مابي ابي عيوني والبياض الله يخلي اللمكياجات
ساره: ههههههههههههههه
اروى: وبعتين تعالي وش شاافيتني
ساره: والله مايندري
اروى: لهالدرجه شايفتني خاالهـ << مصطلحي يعني سودا
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عمهـ
اروى انفجررت ضحك بعدين قال: هاها ساامجه
ساره: عاتي اهم شي انك ضحكتي
اروى:هه وت وت وش تحسين به
ساره تطللع: احساااس ان فيصل بيشووفك
اروى: طالعت البااب ولا عطت اهتمام لانها مافهمتهاا
دق التلفوون اروى طالعت الشاشه نفس الرقــــــــــــــــم الي كل يووم يدق
عطته مشغوووووووول .
وجاها مسج ( ياقلبي ردي ابي اسمع صوتك الدااافي انا فصوول)
اروى انخبللللللللللللت : له له له وت وين عااايشين وش هاذا مشفوووووح .. (وبكل غرور)وع وخلت الجووواال وراحت ..
فيصل دق 11 مكالمه .. ولا ردت انقهر .... مووورهـ

ببيت ابو عدنان

رغد : وين جزمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي (عزكم الله)
ابرار: هههههههه مدري
رغد تطالع ابرار ومفتحه عيونهااا
ابرار تبتسم: وش فييييييييييك
رغد: انا متأكده بتنخطبييين
ابرار: ههههههههههه وش دعووه
رغد لابســــــــه . . تنووره لونها ابيض شفافه شوي وقصييره لحد الركبه وبلووزه فوشيه
وفااكه شعرها وحااطه شبااصه على شكل فيونكه لونها فووشي وغلووس فووشي وجزمه فوشيه(وانتم بكرامه)
ابرااار لااابسه جينز غوتشي يجنن مرررررررررره ولابسه بلووزه زرقاااااا < لون الهلال
وشعرهاااااا مجعدته ولابسه بووت ازرق مرره سبورت بس تهبببببل مع جسمهاا

فجر لابســــــه ( شوووورت جينــــــــــــــــــــــــز اسود وبلووزاا سودااا فيهاا كرستااااال اسوووووووود ) وبووت اسووود ..(وانتم بكرااااامهـ)
فهد: وش هالكشخه
فجر تلبس العبااايه وبعصببيه: اكيد تبيني اروح بالبجامه
فهد: يمه يمه اكلتيني بقشوووووري
فجر: ههههه عللى زق
فهد يطالعهاااا نظراات خلتها تطالع بالارض < لوول
فيصل طللع وهو من الغرفه مطنــــــــــــــــــــــــــــقر و يتأأفف
فجر تطالعه
فيصل: لا تتأخروون وخلي اروى ترررد علي احسلــــــــــهـــــآ لاكلهـــــــآ_ وطلع
فهد وفجر طالعو بعض بعتين ضحكووآ



اروى كاانت تحت ورياض قبل لايطلع
رياض:ريراااا حووبي
اروى : هااه
رياض: وجعااه
اروى: وش
رياض يبتسم : لو شاافك فيصل مانام الليل
اروى بكل غرور :اكيد
رياض: هههههههههه لا تاخذين بنفسكك مقلب
اروى: وجــــــــــــــــــع
رياض:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريااض طلع من باب المجلس الي يطل عالحديقـــــــــــــهـ...
00 (دق الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرس)00
الخدامه (سندرااا ) راحت تفتح < هع
سندرآآ: ميـــــــــــــــــ،ن؟
رغد: افتحي وجع
سندرا فتحت
رغد دخلت وهي تأفأف: سااااااااااااعه
سندرا ابتسمت ورااحت
رغد سلللللللمت وممدااها تفصخ العباايهـ الا وعلى دخللللللت ام نايف وخالد مسبقآ..
ام محمد : يالله اك تحييهم تو مانوره البيت اسفرت وانورت وهاذي السااعه المبااركهـ

عند الشباب
رياض: هلا واللله
سلطان: هلا فيييك
رياض: وين اخووك
سلطان: بسياارة سعوود
رياض: ياذا السعوود ناشب عنده نايف
سلطان : هههههههههه من جد
وعلى جيتهم
سعود : السلام علليكم
رياض: وعليكم السلااام ارحــــــــــبي
سعود يبتسم: مرحبا بك
نايف: وانا ولد الخدامهـ
رياض وسعود وسلطان:ههههههههههههههههههه
رياض: لا محشووووم هلا فيك تو مانوره الحوش
الكل:ههههههههههههههه
عدنان جاا : السلام
الكل, وعليكم الساالااااام
عدنا: كيف الحال
الكل:بخيرين خخخخخخخخ
عدنان يبتسم وجااه اتصاال من شهد الي اسمها (.00 دجااجتي00.) وانتبه عليه سلطااان
سلطان: وشو دجاجتك
سعود ونايف ورياض: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: مشبك الاخ
رياض: النااس يسمونهم قطوتي الا انت دجااجتي ليه
عدنان: كذاا غير النااس
سعود: اوش اوش ترااااا عندنا ورعان ويأشر على سلطان
سلطان طلللللللعت عيووونه على جيت بدر الكبير00
بدر: افا خويي ورع .. ؟ مالورع الا انت واشكالك
سعود: والله مقارنتن بك انت ماعندك الا شنب منتف لاكن انا شنبي مكثف وسكسوكه بعد
بدر: يعني اغرااااء
سعود : وشو
الكل:ههههههههههههههههه

قمرهم كلهم 06-09-2010 10:11 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
كتمـــــــــــــــــــــلو العوااائل
جت اروى سللللللللمت
ام فيصل: ااص اص الكل يسكت جاكم الحلو المسكت
اروى استحت
والبنات : حبتييييييييييين اوووووووووه وتصفير وخباال
رغد:ابي اردح ......00...00
ساره:افاا عليك
جغلت الديجيـــــــــــــــــه على اغنيـــــــــــــــــــــــة ( مو على كيفك) ماجد المهندس
رغد : وش وش تبيني ارقص على هذاا
اروى: وشوووو هاذا الي مو مالي عينك مااااااااجد
رغد: وع
اروى قااااااااااامت تررررقص وتهز خصرها بدلع تقهر رغد < خخخخ
سااره راحت لها وتصفق وتنزل كنها ولد
البنات قامو يضحكوون ماتو ضحكــــــ...
ساره لابسه تنووره ولبسهاا نعووم وتسوي هالحركاات < لوول

بعدين ساره حطت اغنيــــــــــة (خاينه وماتنصفين) << المغربيه الجديده صراحه تخقق لووول بس يعني من الابتووب
رغد : اللله وقاااامت ترررررررررررررردح
والبنااااااااااااات قامواااااااا يردحوون ويستهبلووووون ..
تعبووو من الردح ...
دق جوال اروى وشافت الرقم وصاار وجهها احمــــــــــــــــــــــــــر
الحريم والبنات يطالعوون فيهاااااااااااااا
اروى مره مستحيه
ام عدنان: علينااااااا وش فيييييييييييييك
رغد مسكت خدها: اح اح خدهاا حار
البنات:ههههههههههه
فجر: رددي اليوم مطنقر عشاانكـ ماتردين
اروى ابتسمت وتتوعدها بعيونها
فجر: هههههههههه انا طالعه وراااحت من بالدرج ولخبطت ولمن رقت لقت غرفه لونه سماوي ومبين حقت عيال
فجر: معقوله حقت بدر وشاافت ثوووب طوويل وغتره وابتسمت
وراحت شمت الثووووووووووووب ...!!

عند الشباب
ريااض: برووح اجيب مفتااحي عشاان العوود
فيصل معصب: لا تتأخر
الشباب:هههههههههههههههههه


وجت طالعه الا وعلى دخللللت ريااض وطالع عيونهاا وهو وااقف
ونزلت رااسها ومرررررررررت من جمبه وهي شوي وتبكي ونزلت تحت
اما ريااض وقف خاااااااق عليهاا بنفسه ( وش هالجمال وش تسوي بغرفتي بس ابتسم وخذ العود وطللع)
اروى: وين كنتي
فجر: هاه .. لا وشووو ايه كنت بالحمام(اعزكم الله)
البنات استغربوووووووووووواأا

فيصل مسك رياااض
فيصل:ريااض ابي اشووف اختك
رياض ابتسم : اووكيه لا تبكي
راااح ريااض دق البااب
سندرا راحت تفتح : منوو
رياض: ناادي اروى
سندراا : مسز اروى
اروى: نعـــــــــــــــــــم
سندرا : ريااض يبي انت
اروى راحت وفجر فزت
اروى: سم
رياض: سم الله عدوينك تعالي وياااي
اروى: ويــــــــــــــن
رياض : تعالي
اروى: انا مشغووله قاعده اجهز ويا امي السفره
رياض: وحناااا
اروى : هههه لا تخااف بالمجـــــــــــــلس
رياض : طيب انتي ابيك تجهزين حق المجلللللللس
اروى: من عنووني
رياض: تسلملي عنونك
وراح وهو يبتسم ابتسامة خبث

ام عدنان كانت جدا مستااانسهـ ... خصوصا لان ابراار ستاانسه وبس تضجك وتستهبل يمكن كانت تبي تستانس لاخر لحظـــــــهـ... رغم انها تعباانهـ


عند الشباب:
رياض: فيصل بسررررعه تعاااال
فيصل فز وقاام بسرعـــــــــــه ..
رياض: روح للمجلس بس ترا ماتدري
فيصل ابتسم ابتسامة خبث : افضــــــــــــــل
ومشى وتلثــــــــــــــــم
اروى كانت تحط الحلاا وترتب الكيك الي بالسفـــــــــــــــــر
فيصل واااااقف يطالعهاا
مشى لعندهه ومسك يدهاا
اروى شهقت :اهئ ميييييييييين
وداارت عللللللللليه
فيصل فك الثمه وت عيونه على عيونها
اروى ساااكه من الصدمه
فيصل: ليييييييه ماتردين علللي حرقتي اعصااابي
اروى استحــــــــــــــــت وتحاول تفك يدهاا
فيصل قبل لا يفكهاا هم بأذنها : ريراا احبك
اروى ذاابت وهو رااااااح
اروى بنفسها ( اوووووووه يخقق) ابتسمت حست انهاا مرااهقه
وراحت فيصل بنفسه : ( يالباا عيونهاا يابلاااا شعرهاا ايلبااا جسمهاااا سبحان خالقها تهبـــــــــل)


اروى: تكلم رياض
رياض: هلا
اروى: عماا يالحيوااااااان
رياض: خخخخخخخ وش
اروى: وش سوويت
رياض: والله هو طلب مو انا بعدين زوجك معضل اخااف ياكلني الله يعينك علليه
اروى استحت وقفلت عشاا مايحرجهاا زياادهـ ويتماااااداااااا .. << لول وش احس به

قمرهم كلهم 06-09-2010 10:15 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وخلصصصصصصصت الجمعـه على خييير طبعا بعد ماكملوا دجتهم ورجتـهم ورقصهم وهبالهم و...و..الخ


رغـد تبككككي:ابراااااااار تكفيييييين الغي الحجـز
ابرار:رغـد ماساارت ترى كلها اسبوعين ورااده لكم بيبا الجنيه..
رغـد:ابااجي معااااك
ابرار:ياليييييييييت...يالله تأخررت
رغـد وابرار نزلوا الصااله....ام عدنااان عيونها فيها دموووووع
ابرار حظنت خاالتها ام عدناااان وعدنااان يطاالع فيها وبعدها حظنت رغـد لممممممممن مااتت رغـد
ابرار:خلاص فكيني انعصررت
رغـد من بين دموعها:ههههههههههه
الكل:هههههههههههه
عدناان مكششششششر:يالله مشييينننا
ابرارلآحظـت:يالله <<<ولبسست غطايتها واخذت شنطتهاا وطلعــت بعد ماودعتـهههم كلهم حتى الشغالآت من كثر ماحبوها
ركبـت مع عدنااان بس ركببت وراا
عدنااان:أظن انني عدناان مو السوااق
ابرار عصبت من اسلوبـه:وانا عاااارظـت...واذا مو عاجبك الوظـع وقف وانا بأخلي السواااق
عدنان بأحتقاار:والسـوآآق مو مـوجووود وش رااح تسوووين.......
ابرار فتحــت البااااااب وعدناااااااااااااااان وقــــــــــــــف بقوووووه لآن السيااره كاانت تمششششششششي
عدنان:ابراااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
ارووى صحـت من النوووم...شافت جواالها...لقت 5 رسااايل
الاولى..كوولمي من رغد
والثانيه..كوولمي من رغـد
والثالثه..كوولمي من رغـد
ارووى:يووووووووووه علللللله ان شاء الله الحيين افتح الرابعه الاقيها من رغـد اذبحها
والرابعه..كولممي من منــــــــى صديقتهااا
الخاامسسه..المهمه من <<<فصووووووووول على طوول ارووى قـزززت وفتحت الرسااالــه
**{آهـ ياقلبيي..أمس تخققيييييييييييين..المهـم اذا صحيتي دقي عللللي او ارسلي لي مســج}**
اروووى ساااااااااحت من كلآم فيصل الي يطيح الطيير من السمااء:يااربي ادق ولآ ما ادق..زلييه ما اددق الا الا ابـدق...

عدنااان مااسك ابرار من يدها..ووقف السياااره
عدنان:مجنوونــه انتتتتي لييه تسوووين كذذا
ابرار:ماالك شغل فيني
دق جوااال عدناااان<<<<<<<(دجااجتـي) وعطاها مشغووووول بسررعه
ابرار حسست:لييه ماترد
عدنان:احم احم...يالله تأخرنا...
ابرار في نفسسهـآ:(الله يارب الي جاالسسه تغاازل عدنااان ياارب تاخذهـآ ولا يووفقها لآدنيا ولآ آخـرره)
عدنان:ابراار تبيين تآكليين
ابرار مبووزه:لآ
بعد ربع سااعه وصلوو ووراحو للمواقف الي دااخل وكاان شبه خاالي لآنه بالصبااح وايام مدارس
عدنان:طييييييييب يالله انززلي وصلناا
ابرار عيونها مدمعــه:.......
عدنانن:ابرااار
ابرار نزلت دموعهااا:...................
عدناان قررب منهااا...وابرار تبكي...
عدناان:ابراار فييك ششي
ابرار تطاالع فيييه
ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب

رغد في غرفتهااا:آه يا ابراار ودي اعررف وش الي فييك ووش الي خلآك تنقلييين <<ودقت على جواال عدناان
رغـد:الوو
عدنان:نعـم
رغـد:ها وصلللتتم
عدنان:اييه
رغد:عطني ابرااار
عدنان:رآآحـت
رغـد:ويييييييييين...لآيكوون خليتها دااخل
عدنان:ايه
رغـد بخووف:يا غببببببببببببي الححححححححق عليها
عدنان خااف وقفل في وجه رغـد ورااح يركـض وشااف ابرار الي كاانت تمششي بسررعه عشاان تلحق على الطياااره وعدنااان يركككككككككككض ورااهااا:ابراااارر ابراااار
ابرار وقفت ولفـت عليه
عدنااان:ترااك فهمتييينيي غلللللللللط
ابرار:عدناان رااح اشتااق لكم
عدنان:وأحنننا بـ‘ع‘ـد<<<<<وابتسموا لبعض وما اسررع لحظاات الوداااع مرت في ثوااني ودعها
وهي كانت بينها وبينه حااجز مايقدر يدخلللل علليييه لآنه مو من المسافريين وابرار بكــت وهي بالطيااره لين ما حست انها تعبااانه وناامـت

بـعد انتشاار الخبر الي ونننننننس الكــــــــــل ان ريييما حاااااااااامل وبالشهر الثااني بـعـد الكل عررف ماعدا ابرار لآنها مساافره..وبعد ما غلببت الجرأه على ارووى وساارت تكلم فيييصل عاادي عندها

ارووى:هــلآ ليييييييه ماتررد لي سنـه وانا ادق عليك
فيصل توه صااحي من النومم:نعــم..
اروى:يالله عاااد بسك نووم..الحين العصر وانت بااقي ناايم؟
فيصل صحصح من صووت عذاابه ارووى:هلآ حبيبتتتتتتتتتي هلآ والله بقلبببي ورووحي وكياااني
اروى:................
فيصل:الحيين انتتي الي أكلتتتييينيي ليه نايم وبسك نوم ويوم قلت لك كلمتيين حلوين سكتتي..فديت الي يستحوون ياناااس آه ياقلبببي أحببببببببببببببك
اروى:me too
فيصل:أرواااااااااااااااااااااااااا أحبببببببببببك احبببببببك يالله عجللي بالزوااج..
اروى:هههههههههههه الحين انا وش دخلني مو بيدي
فيصل:اهاا اجل انا الي بأعدل التااريخ وبأخليه ان شاء الله بعد اسبوعيين
اروى بخووف:أهـــــــئ لآلآ تكفى..ياويلـك والله ما اسير احبك
فيصل:ههههههههههههههه...اجل ابمرك على المغررب ونطللح البحررر اوكييه؟
اروى:اوكيييه..الحين بااي بأرووح انام
فيصل:آه..ياليت كل يووم ذا الصووت يصحيني.
اروى استحـت:فيصلللللللللللللل<<<وسكرت
فيصل:هههههههههههههههههه

قمرهم كلهم 06-09-2010 10:20 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
في لنـدن

ام جنى:حبيبتي منى لييه كل هالحماااسسس خلاص حجزنا ان شاء الله بـعـد اسبووع ورااح نرووح لسعوديه
منـى:بليييييييز مام..لآتتدخليييين.....المهم
جنى تقاطعها:ماما وين رااح ننااام؟
ام جنى:في بيتنااا الي بالسعوديه
جنى:بي اكييد الحييين مغبر ومحيوووس
ام جنى:نـو نـو..انا ارسسللت عمااال من لندن الى السعوديه عشاان ينظفوون البيت وفرصه يغيرون الاثااث ويخلونه اثااث لندن..لآني انا اشووف ان الاثااث ساار قدييم واحب اغيره
منى:وأنتم هذا الي همكم..ياشيخخخخخخخخخه اي بيت وخلاص كلها 3 شهوور ونرجــع
جنى:لاوش راايك ننام بالغبر والوسسسسسسسسسخ
منى:نو نو نو..بس اشووفكم مهتميين مرره...ماما ترااني ابدخل المدرسه هذيك الي بنت جارتنا فيها الي اسمها ريهااام وريما
أم جنى:اكييد..ولا وش راايك كذاا بدوون درااسسسه
جنى:يالله انا طاالعه باااااي
ام جنى+منى:بااي

راكان:ريهام:تعاااااااااااااالي كلمممممممممي تلفووون
ريهام:طيب حووله للغرفه..
راكان يرد على التفون:لحظــه......وحووله لغرفة ريهاام
وحوله لها
ريهام:هاااي
.......:هلللللللللوووو
ريهام استغربت لآنها اول مرره تسمع الصوت:ميين مععي؟
...:حناااااااا نعررفكككككم من زماان جيرانكم بس نقلننااا
ريهام:لللاسف انا ماتذكرتك.....ممكن تقولين لي ميين
....:انا منـــــــــــىىىىىىى

ام راكان:ميييييييين
راكان:وحده تاافهه من صديقاات ريهااموووه
ام راكان:انت لييه كذا تقوول عيب علييك
راكان:هههههههههههههه
ريهاام خلصصت مكالمتها ونزلت من الدررج بسررعه
ريهام:يمممه يمممه
ام راكان:هــلآ
ريهاام:تتذكرين جارتنا..ام جنى
ام راكان تحاااول تتذكر:اظن..عسى الي عندها بنتيين..جنى ومنى؟
ريهااام:عليييييييييييك نــــــوووور
راكان:لآمهــنـــد.......
ريهام:انت مااحد كلمك
ام راكان:طيب وش سااير عسااه خير
ريهام:دقت عللي..تقول ان بعد اسبووعين بيجوون...
ام راكان:الله يحيهـم
راكان:يمممممممممه...يالله نطللع نتمشى مع ريما..
ام راكان:أوكيـه انا بدق ونشووف
ريهاام:وااااااااو ونااااااااسسسسه....يعني ارووح ابدل هدوومي
راكان:أقوول انطقــي لآنك ماراح تجيييين....
ريهاام:علـى كيفك الشغللله يعني
راكان:اييه مو صح انا الي بأوديكــم
ريهام عشاان تقهره قامت ترقص:وآحشنننننني أيه من دا الي دايبه فيه انا هاموت عليه واللهي رووحي فيه.لمـ..
ويجي راكان يمـد رجلــه وطااااااااااحــت طربببببببببببببببببببببببخ
ريهام:ماااااااااماااااااا تهئ تهئ

في الطياااره ابرار مـو حااسسه بروحها تحس انها تبي ترجع لرغد تبي ترجع لسعوديه لآنها ارتااحت لهم مررره
ابرار في نفسها:يارربي انا وش الي خلآنــي أسووي كذا واسااافر....عدنااان يكلم غيري انا وش دخلنني عساه ما يمل
وصلـت على المطااار وركبـت القطاار....وبعد ربع سااعه وصللت لمطاااااااار لندن وفكـت غطاها وجلسست وشوي شاافت حمــد ومااا حسست بنفسها الي هي بحظنه وتبكككككككككككككككي
حمد:ابراااار وشفيييييييييييييييييك
ابرار:...........<<<<ومازالت بحظنـه وكأنه امهاا
حمد مسكها من كتفها وطاالع فيها وكأنه اووووول مرررررره يشوووفها انحرم منن شووووفتها وعااش عذاااب بحبها وكأنه مثل الجسسد الميت يوووم خبرووه ان ابرار رااح تعييش بالسعوديه لللابـد لآنه هو الي عااش معاها وتربى معاها ودرس معاها وكاان طووول عمرره يتمناها لـه لكـنهاا ارفظـت<<<بأقوول السااالهف من اووول
{حمـد:ابراااار اليووم عاازمـك على العشااا بالمطعـم\\\ابرار بأبتساامه:ان شاء الله من عيووني.\\حمد:تسلم لي عيونك..........في وقت العشااا وبالمطعـم ابرار وحمد موجودين وكاان المكاان شبه فااظي\\\حمد:ابراار ابيك بموضوع\\ابرار:ســم\\\حمد: يعني مادري وش اقول بس ..لو تقدمت لـك رااح توااافقين؟؟\\\\ابرار مصدوومـه وقفت بقوه:لآ طبعااااا لآننني انا اعتبرك مجرد اخوو لآ اقل ولآ أكثثثر ورمت الاكل وراااحـت}

ام راكان:يمممه ريهام غيري ملآبسسسك...يالله بنروووح
ريهام:يالله يالله انا جااهزه
راكان:وش قلللللللت..ماافي جيييييييه يعني ماافي
ام راكان:راكان رووح شغل السياااره ولا والله اخلللي السواااق يودينا
ريهام:اصلللللللن مو على كيفه....
راكان:مااني مركبك السياااره
ريهام:الله يخلي السوااق...
راكان جللس يطاااردهاااا..ودق جوااال ام راكان
ام راكان:هــلآ ياعمررري
ريما:ياالله عااد ماما ماساارت هذي طلعه
ام راكان:خلاص ياحبيبتي الحيين طالعين انتم وييين..؟
ريما:بواجهة الدماااام
ام راكان:اجل قرريبه شووي ونووصل يالله مع السلآمــه
ريما:بااااي....
ام راكان:يالله ياعيااااااااااااااااااااااااال بسرررع‘ـــــه
راكان:انطقققققققققققي...بسرع‘ـــه السيااره
ريهاام:ادرررري..انك بتقوول...كذااا





قمرهم كلهم 06-09-2010 10:25 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ام عدنان:رغــد دقيتي على ابرار؟
رغـد:لآ ادق بس مشغوووووول....
ام عدنان:انزيين دقي عليها الحييين...وشوفي
عدنان دخـل البييت وكأن فوووقه جبـل من يووم ماسافرت ابرااار وهـو حااس ان البييت ظلم ورااح الضحك واياام الونااسه والسهر....
ام عدنان:عدنااان تعاال ماكلييت شي تبي اسويلك...
رغـد:الله ماما مسسك معاااي الخــط.....الوووووو بيبااااااااااا حياااااااااتــي وصلتتتتي؟.....طووووووط طوووووووط<انقطع الخـط وباان على وجه رغـد الاحبااااااااااااااااط
ام عدنان:ها وش فييه
رغـد:انقطع الخـط
عدنان حزززن وطلللع لغرفتـه....واستلقى على ظهره فووق السررررير وهـو يتذكر موااقفه مع ابرااار ويتذكر وش ساار معاه بالمطااار....عدنان بنفسسسه:{آه يا ابرااار ودي اقول لك كلمـه ماقلتها لأي أحـدْ}...وشوي الا تذكر الكلمه الي قالتها له ابرارر<<<<<(ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب)
عدنان:الحييييين وش قصدها بذا الكلآم...معقووله يكوون....لآلآ مستحييل.....تذكر الدفتر الي طااح منها وراح فتح الدرج وأخذ الدفتر حقهااا وحااول يفتح لكن ماقدر لآنه بقففففل

في بيت ابو محمد..في الصااله الكل مجتمع ماعدا ارووى
ابو محمد:وين ارووى ووين محمد..
ام محمد:والله ارووى من يووم ملكتها وهي بالغرفه ومااسكه جواالها...ومحمد طللع يتمشى مع ريما واهلها
ساره:أهــــئ الله ياحظهم..وليه مارحنا حنا..
ريااض:وانتتي لآزم تحشرين نفسسك في كل شي
ساره:انتت مالك شغـل...تافه
ريااض:هههههه طيب لييه تبكيين
ساره عصب:بابااا شوووف رياااض
ابو محمد:عشاان اسلووبك معاها..بتوديهاا السووق وتخليها تشتري الي تبببي
رياض:لاوالله...ماني موديهااا
اروى نازله من الدررج..:وأنـــــــــآ...
ام محمد:انتتتي يوديك زووجـك...
ريااض:الي يقووول اني بأوديهاا الحين والله لاانتتي ولا اختتك..(يقلدها)التتاااافها
الكل:هههههههههههههه
ساره:من فووق خششممك راااح توديني..وانت ماتشووف الطرريق
اروى:الا على هالطااري....اليووم بعد المغررب فصوول بيجي..
سااره تغمز لها:الحيييييين فصوووووووووول...وقت الحااجه
اروى:انطمممممممي نشوووووفك اذا تزوجتتي وش رااح تسووين
ساره:والله ماراح انشششب له في حلقققه
اروى:والله زووجي وانا حرره فيييه...
الكل:ههههههههههههههههههههه

جنــى:ريووووووون..وينك
ريان:انا بمطــعـــم.......
جنـى:أوكيييه...انا جاايه لـك
رياان:أوكييه استناااك
جنى:سيـــ’وو
ريان:سيــ’وو ليتتر

منـى تفكككر وش تسووي اذا قاابلت راكان...ولآ وش رااح يكون شعوور راكان اتجااه منى؟؟؟

حمد:ابرااار..يالله نروووح البيييت...انتتي تعباانه ولآزم ترتااحييين
ابرار مسكت يده:يــآلله...
وراحـوا السياااره وركبووا الاثنيييين
حمد:تبييين تااكلييييييين شــي
ابرار:ياليييييت عااد انا اشتقت مرره للاأكل لنـدن...
حمد:هههههههه...أوكيششن عااد انا اعررف مطعم ولا أحلى المطااعم
ابرار:ههههههههه...الي يريحك ودنــي..
حمد:تدرين
ابرار بأبتساامه:وشـــوو
حمد:ان كل امااكن لندن مشتااااااااااااااقــه لَِــكَِ...
ابرار مستحييـه:تسسسلْــمَِ
حمـد وكأن هالكلمه طاالعه من كل اعمااق قلبه:آهـ
ابراار حزنت علييه:وش فيييكَِ...
حمد يطاالع فيهـآَِ:ولآ شَِــيَِِ...يالله وصلنــآ
ابرار نزلـت هي وحمد ومسكوا يد بعض ودخلوا


محمد:مــوو كأن هذا أخووك..
ريمـآ:اييه اييه هـم..تكفـى رووح نادهم والله ماالي خللللق...
محمد:ادرري وأصلن انا ما ارضااها علييك ياقلبببي... فديتـك
ريما:تسلــمَِ....
محمد قاام ورااح عند راكان:هــلآ والله
راكان:هلآبــك...
محمد:هــلآ عمتي..
ام راكان:ياهلآ وغــلآ...
محمد:حيااكم هنــآ..وراحـوا
ام راكان:هلا والله ببنتي وبالبيبي
ريما قاامـت:ههههههه...هلآ والله
ريهاام:هاااااااااااااااااي
ريما:هاياااااااات يا الغااليــه.......
ريهاام:ونااسه بأسيررر خااله
راكان:حتى انا بأسيرر خاال
محمد:وانا بأسيررر أبــوو
ريما:وانا أم
الكل:هههههههههههههههه
ام راكان:وانا نسيتمووني..وأخيرا سرت جده
ريهام:يع عجووز
ام راكان ضربتها بمززح:الله يقطـع سواالفك
الكل:هههههههههههههههه
(الآولآد رااحوا بخيمه والبناات جلسسـوا بمكانهم)
ريما تحووس بالاكياااس:محمد..يامحمد
محمد:هــلآ....
ريمـآ:ويـن الكييييس الي فيه الليموووون
محمد:ياربييييييي ياذا الليمووون....تعاالي تعاالي ابيك شووي...
ريمـآ قاامـت:هاا<<<<وابتعدو شووي من المكااانن
محمد:حبيبتي مايسير كذا خففي من الليمووون....حتى شووي على الاقل قداام اهلك
ريما استحت من كلآم محمد:أنزيــن..<<<ورااحـت
ام راكان:وش فيييييييكم
ريما:ماما انا متوحمه على الليمووون..وزوجي يبعده عنننني...
ريهام وام راكان:ههههههههههههههههههه
ريما مبووزه:ماافي شي يضحك

عدنااان:وربي للآفتحــه الحيييين بعــد<<<وضل يحاااول لين ماجته فكرره ونزل تحت وهو مسررع
في الدرررج عدنااان ينززل بأسرع شي عنده...
رغـد:عدناااان تكفى تعاااال حااول مع الزفـت هذا
ام عدنان:يالله خلنا نتطمـن على ابرار...
عدنان:ها ها...بعديين اييه بعديين<<<<<ورااح المطبـخ واخذ ملعقه وسكيين وطلع لغرفته

في غرفـة عدنااااان
عدنان:انا لآزم افتتح الدفتتر واقرأ وش مكتووب عشاان افهمهاا....
وحااول بالملعقه ومااقدر وبعدها بالسكيين ليــن ما أنفتتتتتتتتتح
وجـلـس يقراا بالصفحاات الاولــى...كلها عن امها وأبوهــآ...وطااحـت صوووور وشافها وشاف ابرار مع امها وكـآن عدنااان أول مره يشووف أم ابرار كذا الي هي خاالته..في قمـة الجمااال وبيااظهـآ مثل بيااظ النووور وأبوهاا في ملآمح تشبه ملآمح ابراار وشااف ابرار اياامه وكاانت مستانسه مع امها وابوها...وشاف صوورة ابرار وهي صغيررره وحظنهــآ وبعدها قلب الصفحه وشااف شعـر مكتوووب
_(أعيش أكثر لحظاتي بجنون..
دائما أقابل من يجرحني بابتسامه..
فعتبرني الكثير أعيش حياتي في لحظات من الجنون

الجنون وقمة الجنون
عندما أحب شخص و لا يكترث لي)_
عدنااان:وش تقصـد بذا الكــلآم.....وفتح الصفحه الي بعدهــآ وهينا دق جواال عدناااان>>دجاجتي
عدنان:اف وش تبي ذي
عدنان:هــلآ
شهـد:اهلييييين يا القااطـع
عدنــآن وهو منقهر على كل لحظه سمع صوتها:تبين شي ضروووري
شهـد منصدمـه:افاااا....أكيد الحييين لقيت لك وحده غيري....لكن هيييين
عدنان:تبيــن ششي....انا تعبااان وماالي خلللللللللق
شهد:سلآمااات ماتشوووف شــر...وسوووري قسيت علييك بكلآمي
عدنان:لآعــآدي..يالله الحيين ابي انااام احس اني بأمووت<<<يبي الفكه منهاا
شهد:وهـ...بسم الله عليك وعلى قلبك يعله فيني ولآ فييك
عدنان بنفسه:آميييين
شهد:يالله مع السلآمه يارووحي
عدنان:مع السلآمــه<<<<وسكر منها ورجــع لشغلللله وشوي الا دق باب غرفته
عدناان:أوووه..مين
رغـد:عدوون تعاال حااول..نبي نطمن على ابرار
عدنان:قلت لكم بعدييييييين
رغد:أوكييييه<<وراحـت
عدنان رجع لشغلـه:وجللس يقلب الدفتر والاورااق لمـن لقى ورقـه...مكتوب عليهااا
...{عندمآ يرتوي قلبي الما ً ووجعا ًمنك
ومازآل ينبض بإسمك}...
عدنااان:ياقللللبي هذا كلله فيييك وانا مادري....وقلب الصفحه الي بعدهاا كلها اشعاار حزن والم وفرااق وهو مو فاهم

حمد:يالله وش تبييين تطلببيييين....
ابرار:الي تطلبه انا أطلبببه...
حمد:أوكيييه..<<<ورااح يطللب
ابرار جالسه تطاالع بالامااكن وكأنها أول مرره تشوفها وكل مكاان بلندن يذكرها بموووقف سار لها

جنى:هااااااااااي
رياان:هاااياااات....
جنى:كيفكك
رياان:بخييير..ياقلبي...كيفك انتتي
جنى استحت:تماااام
حمد:تأخررت....
ابرار:لآلآع‘ـــآدي خذ رااحتك..
حمد:ابرار...حلو جــوو الشرقيه؟
ابرار:أممممم يعننني...بس مو زي جـو لندن
حمد:اكيييد
وشوي الا جاا الرجاال وعطاهم الطلب


جنــى شاافت ابراار.:أهــــئ مو كأن هذي بيباا
ريان:ميين بيبا
جنى:دقيقه الحييين بــآجــــي<<<وراحت لها
جنـى:هاااي
ابرار فـزت ولفـت عليها:هااايااات<<<وأنصدممممممت يووم شاافت جنى حظنتهااااااااااا بقووووه
ريان قااام وسللم على حمد مع انه مايعرفه
جنـى:واااااااو لو شاافتك اختتي منــــــى اشتااقت لك مرره
ابرار:وانا بــعــد
جنى:الا انتتي وين نقلتتي
ابرار:السعوديييه...الشرقيه
جنى:جــــــــد
ابرار:اي والله..ليه
جنى:حناا بعد اسبووعين بنروووح
ابرار:وانا بــعــد...اسبوعين وراجعـه..بس جيت أغيير جوو شووي
حمد:وحناا بنجلس كذا وااقفيين...يالله اجلسوا معانا
(وجلسوا كلهم مع بعععععععععععض)

عدنااان منصددددددددم من اللي شااااااااااااااااافه
عدنان:معقوووووووله ابرار تحبننني...لآلآ يمكن واحد غيري<<<وشوي الا طااحت صورتي وشافها الا هي صوورتـه ومكتوووب شعر وانها سمعته يكلمها وتقطططططع قلبببببببببه حيييييييييييييل عليها وبعدها مسسح رقم شهد ونزل الصاااله

قمرهم كلهم 06-09-2010 10:33 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
غـد:هذاا هــو تفااهمي معاااه
ام عدنان:عدنان...وش فييك تعاال دق على ابرااار....
عدنان:عطيني الجواال..<<<ودق وبالمووت مسسك معااه الخــط
عدنان:الحيين وش معنى مسسك معااي الخط
رغـد:مدرري
عدنان:ألـــوووو
ابرار قاامت من عندهـم:هـــــــــلآ
عدنان قاام:ابراااار...كيفك
ابرار:بخيييير....عدناااان
عدنان:لبيييييه
ابرار استحـت:انت زعلآن مننني؟
عدنان:ليييه أزعل انتتي الي زعلآنه منني ومن اسلوووبي..واذا رجعتي باقي لك كلآم ابي اقوله ضروري
ابراار:انزين اذا رجعععت
عدنان:انشاء الله وصلتتتتتتتي وانتي بخييير..
ابرار:اييه
رغـد:عدنااااااااان يالله دوووووووووووري
ابرار:هههههههه عطنياها
عدنان:يالله مع السلآمه<<وعطا رغـد
رغـد:هااااااااااااااي
ابرار:هاياااات
رغـد:تدرين البيت سخييف وبااايخ من دوونك والغرفه مظلممه
ابرار:ههههههههه مو لهاذا القــد...
رغـد:وأكككككثر ياقللللبي كلنا مشتاااقيين لــك
ابرار:وانا بــعـــد..يالله كلها اسبوعين ورااح انششب عندكم
رغـد:بيبا عوومري ماما تبيييك
ابرار:اوكيييه
ام عدنان:هلا هلا
ابرار:اهلييين
ام عدنان:الحمدلله على السلآمــه ياروححي
ابرار:الله يسلممك ويعافيك
ام عدنان:ها كيف اجوااء لندن
ابرار:حلــوو....<<<<انقططططططع الخــط
ام عدنان:هاا انقطع الخــط
رغـد:يووه كان ودي اكلمها

اروى:سندراا
سندرا:نئــم آنسه<<<نئم=نعم
اروى:رتبي البيييت فصوول بيجي
سااره:وااااو وش هالرزه أكييد فيصل بيعجل على العررس
اروى:انقلعععععععي...
ساره:وانا ماقلت الا الصدق....ولآ التنووره القصيرره ياسلآم الولد بيذوووب
اروى دق جوالها وطلعت الغرفه
ساره:متهنيييييييين يارب ويجي دووورري
رياض من وراها:بـــــــــخ
ساره:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
رياض:ههههههههههههههههههههه
ساره:كلللللللللللللب
رياض:يالله تقرشعي على السياااره بسرع‘ــه
ساره رااحـت السياااره
اروى ناازلــه من الدررج وراحـت تفتح البااااب لفيصل الييي خخخخخخخخخخق عليها وعلى جمالها
اوصف لكم وش كانت لآبسسه
(تنوره رسميه لونها أسوود قصيره لحد الركببه وبلووزه ابيض فوقها جاكيت أسوود وسلسال أسوود وحلق اسود وجزمـه أسوود<وانتم بكراامـه> وفااكه شعرها وحااطه كحلل
اروى:بتجللللللس وااقف عند الباااااب تفضل حياااااااااااااااك
دخـل فيصل وهــوو خااااااااااااااااق مررررررررررررره على اروووى
اروى:تفضل
فيصل:زااد فضلك ياعمرري
اروى:ثوااني
فيصل:الوقــت كللله
فيصل في نفسسه:{الله ماتوقعتها كذذا تجنننننن شكلها بدوون مكيااج أحلى ياربي متى نسير تحت سقف واحد}
اروى:تفضل تبي فراوله ولا برتقال
فيصل:اي شييي..يالله نشرببه ونرووح
اروى:هههههههههه استنى شوووي على الاقـل مممم من ذوقي فراوله احلاا
فيصل يحرك حواجبه : ايه اكيد
اروى: ههههههههههه
فيصل : يالب الضحكـ ....< انقطع حكيه بدخول ام محمد
ام محمد:هلا هلا بوليدي فييصل عندنا وماتنادينا
اروى:توني كنت بأجي اناديك انتتي وأبووي
ام محمد تطالعها بخبث: اكييييييييد
اروى استحت : ههههه اييييه
فيصل يبتسم لعمته وحب راسهاا وجلسو يسولفوون لين ماأروى جابت العصير
فيصل يطالعهاا وهو خاق : تسلميين
اروى: يسلمك ربي .. ماما تببين
ام محمد: لا حبيبتي ماابي الا وعلى دخللت ابو محمد
اروى استحت ... من ابوهاااا < ماتدري ليه
ابو محمد: يالله انك تحيييييييييييه
فيصل وقف مبتسم: ويحيك ياعمي تسلللللم
ابو محمد: وشلوونك وشلوون الاهل
فيصل : والله انت ادرى
ابو محمد : ههههه ليه
فيصل: اكيد توك سأألت ابووي
ابو محمد: ههههههههههههههههه
اروى واقفه تشررررب العصير
فيصل: استأذنك عمي ابي اخذ اروى واروح مطعم انا وياها
ابو محمد: ايه حطها بعيونك
فيصل : افا عليك ياعم
ابو محمد : يالله فمان الله وطلع ابو محمد قبللهم
اروى طلعت تاخذ العباااايهـ ..00

بلنــــــــــــــــــــــــــدن الصبااح الساعه 7 .0 < مو لازم اقولكم وش دعوه بس اختلاف الوقت
ابرار : ممممممممممم ام راكان كويسين ليه السؤال
منى: مدري احس راكان يحبننننننني
ابرار: مممم شوفي راكان يمووت على شي اسمه رغد
منى مو مصدقه : كذااااااااااابه
ابرار: والله جد يموت عليها
منى الدمعه بعينها وراحت الحمااااامااااااات (الله يعزكم) تبكي
منى: لالالالالا كل ذي السنين احبببه وهو كذاااا ليييييييه وش سووووويت انا احبه راكان احبه وربي احبه ابيه ابيه ابيه
مابي غييييييييييره
ابرار لحقتهاا
ابرار : مننننننى وشفييييييييك
منى: انا احب راكان ومابي رغد تاخذه منني
ابرار: للاسف مو رغد اللي تحبه هو اللي يحبهاا اسفه جرحتك
منى : كذاااااااااااابه كذاااااااااااااااابه
جود جت : وشفييييييييييييييييييييكم هدووّ
ابرار راااااحت عنهاآ وهي شوي وتبكي
مشت مشت وصاادفت حمد
ومسكت يده
ابرار: حمد انا تعباااااااااااانه
حمد: وشفيييييك ياغناتي
ابرار: مدري ضاايق صدرررررري
وضمته لاشعوووور
كان اقرب انساان لهااا من بعد عدنان اللي جرحهاااا كان هو الوحيد الي يمسح دمعاتهاا
ومو كااان الا انه الحاااظر ومو المااضي بالماضي والحاااضر يحبهاا ومخلللص في حبهـــــــآ


ببيت ابوو عدنان 00.
رغد كانت لابسه سلساال حق ابراار
وكانت قاعده وانتبه علليه عدنان
عدنان: وش هالسلسال غريبه كل يوم اشوفك لابسته
رغد: مممممم حق ابرار دايم تلبسه عطتنياه قبل لا ترووح بيوم
عدنان : اهـــــــــــــــــآآ
رغد تطالع السلساال : ياااربي اشتقت لها مره تعودت عليها وشلون ترووح
عدنان ماا اعطــــــــــــآهآآ كلمــــــــــــــــــهـ 00.00
رغد شهقت نست تصلي العشاا
ام عدنان : وشفيييييك
رغد : ماصليت ولا خذتلي شااور
ام عدنان : طيب روووحي حد ماسسكك
رغد: هههههههههه ايه طيب (وحطت اساورهااا الي بيدهاااا والسلسال عند امها)
رغد: ماما انتبهي عليها وخصووص السلساااال اووك
ام عدنان : خليهاا هنا وماحد ماخذهاا
رغد راااااااحت
عدنان وعينه عالسلسااال الي فيع حره الـ a وفيه شوي فصص كرستال 0. مررره نااااعم
ام عدنان رااحت تكللللللللم تلفوون
وعدنان سحب السلساال وطــــــــــللللللللللع
وعلقه على مرااية سياارتهـ
ورااااااااح للبحر ضاايق صدره مايدري ليييييه "وشلوون سمعتني وشلووووووون ااااااااااخ يانااا ندمااااااااان"
مالقى نفسسسسسه الى وهو يدق عليهاا
ابرار صوتهااا يقطع: الــــــــو
عدنان : ابرار محتاااااااجلك
ابرار صكتت وقفلت بوجهه لاشعوريا عدنان نزلللللللت دمعته من القهـــــــــــــــر هو السبب الي خلاآا ابرار تضيع من يده


عند ابرار قعدت بجو الصدمــــــــــه "وشفييييه عدنان ليه كذااا قاالللي لايكون حس فيني لا هو مايحس اخ لو ادري وش فيه ليتني ماقفلت"
حمد طق البااااب حق الغرفه
ابرار: هلا حمد
حمد: ممكن ادخل
ابرار مالها خلقه: تفضـــــــــــــــــل
حمد: بيباا بااقي اسبووع وشوي وتروحين ابي اقوولك اني
ابرار: وشفيييييك
حمد: اني ابيك زوجتي واقولها لك للمره الثانيه
ابرار : ههههههه مو ابووك الي موت ابووي وهو اخوه عشاان الحلال يصير له لوحده بس انا وريثته وماراح اتناازل وانت تبيني اتزوجك عشاان تقااسمني نواياكم واااضحه
ماهمكم انت وابوك الا الفلوووس وبس ..بس خلاااااااص خاافو اللللللله 0.
حمد انصدم من ابرااااااااار ومسكها من يدهااااااااا: هذا جزااتي موقف معااااك وتقولين طمعاان وش ابي بهاا هااااااااااااااااه 00 ناقصني؟ فقير؟
ابرار: ايه تبونهاااا اكيييد لكن واللهي ماتذوقونها لنت ولا ابوووك ولو اني اضطر اعطيهاا خالي
حمد مو مصدق: ايييييييييييييييش تعطينهاا مييييييييين
ابرار: خالي . شفت شفت ؟؟ انك طمعااان بفلووووسي
حمد عطا ابرار كف : اصحي وش تقووووووولين انتي هااااااااااه مابيك ولا ابي فلوووسك فااهمهه اكرهك ياابرار هذا جزاتي تجااازيني بالحرمااان يامااا انجرحت
وياما حبيتك وانتي ووووشووو وشوو هااااااه مو انساان ماتحسين ليش تسوين فيني كذاااااا ليه ياأبراار ليه خلااص ماعاد ابيك عاافك الخااطر عااافك وطلللع وهو محطم
ابرار نزلت دمعه حاااره احرقت خدهاااا وبعدهااا شلاااااااااااال من الدمـــــــــــوع...؟؟

عند فيصل واأروى 00
بمطعم هاادي ورمانسي مطعم ( فرايديز)
اروى تلعب بالصحن الي قدامها
فيصل: شبعتتتي
اروى تبتسم واكتفت بأنها هزت راسهـــــــــــــآ 0 بايجاب
فيصل : مممممم طيب ليش ساكته
اروى بصوت خفيف: ولا شي
فيصلل: مممممممم ريرااا
اروى: همممممم
فيصل: احبك احبك احبك احبك
اروى ابتسمت وصاروجهها احمر
فيصل لاحظ : ريرا تستحين مننننني
اروى تلعب بالصحن
فيصل: ههههههههههه ياحبني لكـ 00 وشفيك ماتتكلمين جد في حد ماكل اسنانك
اروى في نفسها " ساامج " بعدين ضحكت على نفسها
فيصل : ليش تضحكين
اروى: ولا شي حرام اضحك
فيصل: اكلتيني بقشوووري
اروى: هههههههههههههههه
فيصل : طلع هديه عبااارهـ عن طقم المااااااااس ذوووووووووووووووق 000 .
اروى انخبلللللللللللت علليه
اروى: يااي فصوووول انت ذوووق
فيصل يبتسم: لاجلللللك حبببببببببي
اروى تتأمل الطقم وطالعت فيييييييييه: يسلموووو فصوولي
فيصل: الله يسلللللللمك حببببببببببي بعدين تعالي يالبا اسمي على لساانك
اروى استحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ودلت الطقم بالكييييييييييسه
وبعد خمس دقايق من الصمت

قمرهم كلهم 06-09-2010 10:41 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
جاا اروى اتصاااال شاافت الجهااز رقم غرريب ومااردت 00
فيصل: ليه ماتردين
اروى: رقـــــــــــــــم غريـــــــــــــــــــــب 00 ؟ ؟
فيصل يطالع فيها وهو شااااااااك لا الرقم دق اكثر من مرررررررره
فيصل هاات ارد علليه اروى بكل ثقه عطته ايااه وسكر اللي يدق على فيصل بوجهه فيصل انقهررر ...0 لانه رجع يدق 0بعد خمس دقاايق
اروى: وشفييييييييييك عادي متعوده على هالازعااجاات
فيصل : ابيك تغيرين رقمك طييب ؟
اروى: لا ماله داااعي ؟
دق الرقم وخذت الجوال
اروى: فيصل عادي ارد
فيصل مقهوور وحط ظهره عالكرررسي واستسلم لأروى
اروى: ساااااااكته
.........: الوووووو أروى
اروى: مين .
.......: توني دقيت رد علي واحد
اروى: اول مين معااي
.......: ريرااااااا نسيتيننننننننني
اروى تحااول تتذكر الصووووووووووت 00 .
اروى: مااعرفتك ميييييييييييين بسرررررررعه
......: انا عمر
اروى سكتت بعدين : هههههههههههههههههههههههه من زمااااااان عنك اشتقت لك ..
عمر : وانتي اكثر يالدووووووووبهـ
عمر( اخو محمد بالرضااعه يعني حتا اروى اخته ساكن بالرياااض لانه يشتغل هناك ومتزووج كان صديق محمد ويتيم ماعنده االا جده ومات ورضعته ام محمد ومعتمد على نفسه بكل شي )
فيصل اخذ السماااااااعه من اروى
عمر: انا الحييييين بالمطار ابيك تستقبليني حوووبي اوكيه
فيصل سكر بوجهه والشرر يطلع من عيونه ..
فيصل : ياللله عالمطاااااار
اروى: لحظه افهمك
فيصل بعصبيه : ياللللللللله
اروى خااافت ولا تكلمت بس دخللت السياار وفيصل مشى بسرعه جنونيه
اروى: فيصل ممكن تهدي وتسمعني
فيصل يسررررررررررع
لحد مااوصلووو وهو ماااسمع اروى ولا بررت اروى شي حتاا
فيصل عند البوابه: دقي وقولي وييييييييينك بسرررررررعه
اروى : مو قبل ما تعرف وش صاااير
فيصل سحبهااااا قداااااام الناااس وهي متفشلله
اروى: فكنننننننننننننننننننننني
فيصل : بعد لك عييييييييييين هاااااااااااااااااه
اروى: ايه لانهـ عمر هذا
فيصل يقااطعهاااااااا وعطااهااا كف قوووووووووووووي 00 طبع على خدها الناااااااااعم
جوال اروى ججق بنفس الرقم
فيصل دنق اخذ الجوال لان اروى طايحه
عمر: هاه تاخرتي
فيصل : ويييييينك انت
عمر : من معي
فيصل بعصبيه: انا زووووج ارووووووووووووووى
عمر : ههههههههه طيب اعصاابك
فيصل : ويييييينك
عمر شاايف بنت بالارض وعرفها من عيونها الرمااديه الي قاعده تصيح وفيصل واقف يكللللللم وعمر ماشي ويا زوجته
عمر والسماعه باذنه : الوو
عشان يتاكد الا وفيصل يقووله بعصبيه : نعم مين انت
ويمشي مسرررررررع
عمر: اروى؟
اروى تبكي: اااااه يااعمر الحقني
ععمر مسك اروى من يدها وساعدته زوجته (شهد)
شهد : وشفيك ياأروى
فيصل: من انتتتتتتتتتتتتتتتتم
عمر: من انت اللي تشوف اروى طايحه ولا تساعدهااا
فيصل: مالك شغل انت من
عمر: انا عمر اخوهااااااااااااااااااا
فيصل انصدم ..
اروى ضمت شهد وقعدت تصييييييييييييييييييح
اروى تشااهق: ليه انا ماقلتلك اسمعني ليه انت كذاااا ليه مانت متفاااهم هااااااااه
عمر : امشي معاي حبيبتي هذي الحثااله معرفت قدرررررركـ زين يالغلا
ومشى عمر وماسك اروى وشهد تطالع فيصل بسمأجاز وراحت وتركو تااكسي ووقفه عمر حتا ياخذ الشنط ومشوو
عمر: معليه ياأروى معليك منه مايستااهلك الكلللللللللللب
اروى تشااهق ... ؟
لمن وصلوو البيت راحت لغرفتهااا
تبكي وتبكي وتبكي بين ان عمر وشهد شافو استقبال محمد ورياض وابو محمد وكل العاااائله نسوو بدااايتن ان اروى تبكي
اروى دخلللللللت غرفتها تشووف مكااااااااااان الكف ولكف كاااااان قووووووي احمر خدهاا ميل للزراااق وتطالعه وتبكي
تحت

شهد : وييييين اروى
ام محمد : والله مع زوجهاااااا
شهد : لا ياخاله هي الي خذتناااااااا بس فيصل الله يهداااااه طقهااا مدري لييييييش
ام محمد : وشووو وش صااار لييييييييش وراحت ركض لبنتها ااروى


عند فيصل
تنددددددددددددددددم على انه طقها
فيصل يمشي بالسيااره : يااااااااااارب صبررررررررررني وش اسووي هاذي ثاني مره تصير ؟
ووصل للبيت وراح عند امه واللي كان موجود ابو فيصل وفهد وفجر
فيصل كانت الغتره على كتبف والعقال برااسه ومشمر اكتااافه ووجهه هموم الدنياا كل ابوهاا عللليهـ

ام فيصل: وشفييييييييييييك
فيصل ماسك نفسسه:يمه طقيت اروى
اام فيصل : وشووووو
فهد وفجر: هههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب: مامزززززززح انا ماني قايل نكته
استغبرلوآآآ من تصرفااتهـ
قالهم السالفه
ابوفيصل: لا بااارك الله فيييييك من ولد وش ذاا الهررررررررج
فيصل نزل رااااسه


ببيت ابو محمد
ابو محمد : افتتتتحي حبيبتي اروى ياأروى
اروى فتحت الباب وعيونا كلها دمووع
ابو محمد شااف وجهها الي تشوه من الكف
واروى على طوول ضمت ابوهاااااااااا
اروى: يباااااااااااه طقني يااايباااه
ابو محمد: مااعااش حبيبتي من يطقك ماعااش
اروى تشااهق بصدر ابوها وام محمد دمعت عيونهاااا عشاان حال بنتهااااااا الي شكل الزواج راح يتفركش< هههههه وش احس به


ابو فيصل دق على ابو محمد وابو محمد مارد
ابو فيصل يدوور: لا بارك الله فيك من ولللللللللللللللللللللللد
فجر: اوف يافيصل وش هذا ثاني مرررررررررره تهاوشهااا وهي متحملتك معتقد تساامحك واتوقع بتخرب علاقتناا فيهم
ابو فيصل: الله لايقوووله
فيصل كااااااان سااااااكت ومااا لمح باأأي شي بعد ماعلم ابووه وامهـ


مر يومين على هالحاال ولا صااار اي شي !!
وعمر رجع للرياااااض بعد ماتطمن على امه الثاانيه 00. ؟ واساسا عنده عمـــــــــــــــــــــــــــــــل
واروى حالته كل يووم تدااد سووووء وفيصل اسووووووووء
فيصل كاااان قاعد بالغرفه وخاول يدق على اروى بس هي ماترررررررد .. ؟

يوم الاحد من بعد الاحداااث السااعه 8 اللعشاااء ..
فيصل بالمقللللللللللط وحااط يده على راااسهـ ومن يومهاا مااااااااااتكلم الا بس انه يتنهد وحاله ماهان على ابووه ابو فيصل كلم ابو محمد
وطبعا ابو محمد مارضااا قال بنتيوالله مااتهوون علللي وهاذي من اولها اجل وش اخرهااا طبعا ابو فيصل تفهم الوضع ولو بنته فجر مااهانت عليه !!

فيصل حسس بدووووووووخه وجته حراااره يمكن وصله 40 درجه ..
وودوه المستشفى وماستقرت حراارته وكان يتنفس بصعوووبهـ مررهـ ؟
كان يقوول ابيهااا جيبوهاا لي ... ؟
طبعا ابو فيصل ( تركي) كلم ابو محمد (فهد) ..
تركي: تعاال فيصل يبهاا بالمستشفى والي يرحم ولديك اللولد بيمووووووووت طبعا ابو محمد ماقدر يرفض لخوي عمره تركي الطلب فحااول يكللللم اروى

ابو محمد / وش قلللللللتي
اروى وبعينهاا دمووع : يااقلبي يافيصل دني له يبه
ابو محمد ابتسم لطيبة قلب بنتته وراحو المستشفى
وكان ابو فيصل وفهد واااقفييييييييييييييين
اروى مع ابوهااااا وكانت تمشي بالسيب وتحسه طوييييييييييييييييييييييييييييل .0
بس وصللللللللللت دخــــــــــــــلت على فيصل ..0
فيصل مايشوووف شي وعيونع حمراااااااااااااااااااااااا ووجهه احمر من السخونه ويتنفس بصعووبه
اروى تبكي: فيييييييييصل
فيصل ارتعش جسمــــــــــــــه 3 مراات وراا بعض
واروى انهبللت وشفيييييييه صااير كذااا مسكت يده وقعدت تقرااا قرآن وهي حااطه يدهاا على جبينه

بيشو 06-10-2010 06:30 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
ماااحاااجيييج اتخليني من الساعه 12 ليي ساعه 6 ونص الصبح اقره ف القصه وهااااده درااستي اخر شي ماااافي نهاايه حق القصه اخ بس اخ مييييته ابيي اجووف شنهاايه لاتخليني انطر واايد
بس ثنكس القصه وااايد حلووه بس يتصيير احلى بالنهايه ..:sm229:

قمرهم كلهم 06-10-2010 01:04 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
يسلمووو بيشو

على المرور ... القصه روعه بمعنى الكلمه

قمرهم كلهم 06-10-2010 01:08 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بعد معاااانااااااااااااات الثناااائي الي كان بينفصل اروى&فيصل
اروى : يااعم رح نااام انا عند فيصل بناااااام عادي؟؟
ابو فيصل : بس ؟؟
اروى: ياعمي انت عندك دواام وربي اني ماتحمل اشووفك كذاا خلااص
ابو فيصل: ارووى يابنيتي حااااال فيصل هذاا كله عشاانك
اروى نزللت راسها
ابو فيصل يكمــل : واللله ياأروى انه من غيرته عللليك
اروى تبتسم بألم: ماصار شي بعدين خلاص اخذت حقي منه وبعد ناويه عليه
ابو فيصل يبتسم واخذ شماااغه وطللللللع هوو وفجر الي كانت براا
اروى تطالع فيصل الي فمه مبيين ناااشف وااخذت قطراات وتقطرهاا على فمه
صحيح انه تحسسسسسسسسسن بس مو مره ؟؟
اروى دموعها بعينها تتذكر الموقف لمن الكل كان يطالعهااا !!
بس سرعان ماااا تداركت دمعتهاااا وقفت على حيلهااا وقرت قرآن على فيصل نست كل المها منها وجرحها عشاانه وهو ؟؟



في بيت ابو محمد
نايف يكلم رياض تلفون: ريااااض يللله تأخرت
رياض قفل بوجهه زهق
سعود : معللللللللللليش خله وشفيييييك
نايف نزل معصـــــــــــــب: ياخي المباارااه بتفوتني انا الي بالعب هو احتياط
وسعود ضحك على عصبية ناااايف
مشى نايف ووصل للبوابه الرئيسيه وفتحها ولا فكر يدددق
ولمن وصل للبوابه الداخليه التقى ابو محمد
ابو محمد: سلاام
نايف: وعليكم
ابو محمد : شكلك مستعجل؟؟
نايف: هههههههه ايه والله
وخلا له مجاال يددخل : حيااك
ودخل ناايف
وضاع ببيتهم لانه دخل من الصاله
رقى من الدرررج وشااف غرفت رياض طبعا يعرفهاا ودخل مالقاا حد
سااره مشت عسااس تكلم ريااض
ساره: ههههههه ليش غيرت ملابسك كل شوي لك بدلله ومسكت شعره وسحبته على وره وقبصت كتفه
نايف وكاتم ضحكته ..0 ولف عليهاااا
نايف: لاني مو ريااض يالي تمونين
سااره وقفت تستوعب
ونايف طالع فيهاا وقلبهاا يخفـــــــــــــــــــــــــــق
ساره على طوول لفت وراحت لغرفتهااا
نايف: خخخخخخ ياحبني لهااا
وشوي يسمع صووت الحمام(اكرمكم الله) ونايف واقف
رياض : بسم اللله
نايف: ايا يالي ماتستحي أمش قداامي يالله يالله
رياض: هههههههه طيب
وراحو للمباارااه < مباره عاديه حقت شباب !


في مكااااااااااااان هاااادئ بلندن
ابرار: ااااااه يا عدنان ااااااه
حمد جااي من ورااهاا : بكرره رحلتتتك ؟؟
ابرار: ايه
حمد: توصلين بالسلامه
ابرار: الله يسلمك
حمد: ابرار اسف
ابرار وقفت : اقووول رح عني
حمد: اووك مقبووله منك
ابرار : انت ماتفهم ماخبك يااخي اعتبرك اخ وبببببس
حمد : طيب جيتك ابيك تصيرين اختي لاني اببببيك تبااركيلي على خطوبتي
ابرار مو مستوعبه ماستوعبت بسهوله يحب غيرها ابرار كانت بهالحظه انانيه وبغت تزيلها فتداركت نفسها واابستمت: مبروك ياحمد اتمنالك الخير
حمد يطالع فيها نظرات عتاب: ماتوقعت بيووم انك انتي تباركيلي لاني باخذ غيرك
ابرار طالعت فيه حزنت على حاله
حمد : عموما اشوفك على خير(ومسك خدها) يااختي الصغيره
ابرا ر ..0 مكتفه يدهاا واكتفت بابتسااامه
اما حمد اقفى منهاا وهو بادي حياااه جديده ماتوقعهاااا ماتوقع يعيش او راح يحب وحده غير ابرار
نزلللللت دمعـــــــــــــــــــــــــــه من خد حمد اللي كان وده يصررخ لييييييييش مااتأثرت لاني خااطب
غيرهاااا وشاف الجووال امه تدف عللليه راايح للكويت عشاان يشوووف بنت خالته ..0 ..0 خطيبته .. !!


في بيت ابو عدنان
عدنان : يبه خلااص انا اللي رااح اخذهاا
رغد : يااااااااااي ماني مصددقهـ بيباا بتجـــــــــــــــــــــــــــــــي بكراااااااااااهـ
عدنان ابتسم : والله جد ونااااااااسه
رغد: وانت وشدخلللللللللللللك تفرررح
عدنان: عاتي اختتتي
دق جوال عدننااان .. اللي كانت هي شهـــــــــــــ ... ـد "
عددنان ارتبكـ .. ورغد انتبهت ..
رغد : ميين ؟؟
عدنان: وش تبييييين ملقووووفـــــــــــهـ 00 .
ورا عنهاا وكان يبي يررد
عدنان:الوو
شهد: عدوووووووووووني وشفييييييييييك
عدنان: اسمعيني لاعاد تدقين على هالرقم فاهمهـ ؟
شهد سااااكته
عدنان : باااي
شهد وهي بتبكي: لقيييييييييت غيري تلعب عللي
عدنان : هذا النااقص احب وحده من بناااااات الشااات ؟؟
شهد صكرت بوجهه .. وعدنان حس انه ارتااااااااااااااااااااااح
ارسلها( ياويلك لو زدتي دقيتي على هارقم فاهمه ؟؟)
وارسلت( معلليش ازعجتك بس رااح تندم )



شهد: ااااااااااااخ وربي رااااح اموووووووووووووت
اسيل : والله انتي غبيه حبيته من كل قللبك
شهد تمسح دموعها: ابرار اكيد هي اللي اخذته مني بس ماراح اخليهااا هي موجوده بمدرستتي وربي لاوريهاا
اسيل : وهااذي هي انا بعد بساااعد" وابتسمت ابتساامة خبث"
شهد :والله لاوريييييييك وماخلييك تتهنين بحيااتك ماعشت اناااا
اسيل : اعصاابك هونيها وتهووون مو هي موجوده معاناا بالمدرسه ؟؟
شهد:اييييييه بس معرفــــــــــــــــــهــــــآ
اسيل مااعليـــــــــــك اناااا ادوور لين ماا ألقآآ هـآآ بس انتي متأكده عن ابرار ؟؟
شهد : لاااااا مو متأككده
اسيل : لازم نتأكد طيب ؟؟
شهد : ايه بس خليني القااهااا
اسيل ابتسمت لشهد وشهد تهز رجلها بتوتر .. !!



في بيت ابو راكان .. 0 0 .. <

ريهام : يمه ياايمه يااايماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اع
ام راكان : وصممممممممممممممه
ريهااام تبتسم وحبت اسها : ممممممممممم وناااسع
ام راكان : ليه ؟
ريهام : اليوم بنتجمع حنا يالبنات ببيت عم ساره ابو نايف
ام راكان : قلت البيووت تروحون بيته ؟؟ مافي ولا بنت
ريهام تبتسم:نبيي نغير ونسلي ام نايف زهقاانه بس طبعا بس بس بنااااااات
ام راكان: طردهـ محترمه
ريهام:ههههههه هذا كلام ساره وقهر يكن اروى مااتجي .. ومابكششخ ذااك الزوود بروووح ببدله عاديه وبجامه لاننا يمكن ننام
ام راكان: مشالله وانا مدرررري؟؟
ريهام: هذااك دريتي ياماما كبرتاي وخرفتي هههه
ام ركان : اوص ولا كلمه ترا مابخليك تروحين
ريهام:لالالالالالالالا خلااص توبه
وطلعت من الصاله من غير ماتتكلم عشان ماتغير ام راكان رايها ؟؟


في المستشفـــــــــــــــــــــــــــــــى
فيصل صحي وهو 00 راايــــــــــــــــــــــــــــــــــق 00
وكان يطالع السقف كان مرتااح بس متضايق عشان اروى : كان ساارح ونزلت دمعه من عينه بصمت
اروى تطالع الدمعه لين ماوصلت دقنه ولاأول مررررره تحس قلبا يعورها على حد خايفه عليه
اروى قامت بخطواات هاديه ..
اروى: فيصل
فيصل : لف ويطالع وهو مو مستوووعب .. ؟
اروى تبتسم : بخير ياغلااااي انت بخيييييييير
فيصل يطالع فيها وكأنه بحلللللم فيصل واخيرا نطق: اروى ؟؟
اروى : ياعيونهـــــــــــــــــــــآآ
فيصل: ارررررررررررررررررووووى ؟ وش جاابك
اروى تبتسم : مممممممم لهالدرجه مثقله عليك ؟؟
فيصل: اروى انا اسف وربي .
اروى حطت اصبعها على فمه : اووووووش فاهمتك انا ماني زعلااانه اهم شي تطلع بالسلاامه
فيصل مسك يد اروى وحبهاااا واروى ضلت تطالع فيه
فيصل: الله لا يحرمني من طيبببة قلبك ياريرتي
اروى: ولا منك يالغلاااي
اروى طلعت للدكتور وفيصل بنفسه" اااااااااخ بس ليت الزمن يرجع كان سمعت كلامهاا ولا استعجللت لهالدرجهـ وربي انا ندمااااااان "

اروى تمشي بالسيب ودخلللت على دكتوور فيصل
اروى: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
اروى: ممكن ادخل
الدكتور: تفضللي
اروى: شفلي حالت المريض فيصل تركي الـ ..........
الدكتور طالعهاا : انت مرااتوه ؟؟
اروى: ايه
الدكتور: مش باين عليك دنتي صغيره اوي
ارووى تبتسم: ايه بس متملكيييين
الدكتور : اهااااا
اروى: وشلون فيصل
الدكتور: واللهي الحمدالله حالتوه كويسه اوووي والحمدالله كونا خايفين من ان يصيبه شلل من ارتفاع درجه حرارته بس الحمدالله
اروى تطمنت: الحمالله ... ممممم متى يطللللع؟
الدكتور : على حسب بالكتير بعد يومييييييييييين
اروى: اها يب مشكووور
الدكتور: على الرحب

اروى مادخلت وكانت بغرفة الانتضار ليماا جاات ام فيصل ورجعت البيت ترتاااح !!

السااعه 7 الليل .. وقت الزيااره كانو كل الشباب والرجال حوليييييييين فيصل 00 بسعد التخصصي وكانت الغرفه سايعتهم < ااكيد

ابو محمد: لا والله يابو فيصل بنتي ماتبي الزواج الحين
ابو فيصل يبتسم : تكفى قول هالكلاام لفيييصل
ابو محمد : اعققققب وشفييك عالبنت
فيصل :/ له له طلعوني اصلا انا ابي الزواج بعد سنه
ابو محمد: يعني منت مستعجل
فيصل : ابد ابد ابد
ابو محمد: اجل بعد سنتين عشاان يمديهاا تسجلل بجاامعه وحركاااات ويعني ترووووق من الهم
فيصل مطير عيونه : لااااااااااااااا وش سنتين
ابو محمد : مو انت مو مستعجل
فيصل : لو تبوني اخذها الحين ماعندي مانع ماحد وقف معي بهالحاله الي هي
الكل:ههههههههههههههه
ابو راكان: والله الله يعييين عاليكم يالشبااب انا بقيلي راكان ومو حاط بباله يبي يساافر براا
اببو عدنان: والله احسن حل صرااحه يعتمد على نفسه
ابو نايف: انا الي صدق الله يعيني 3 عيااال وكلهم مامنهم فايده اااااا اقصد ولدين
نايف مطييير عيونه يرقع: وش وش وش لاااا عااد ماحد يجيب القشطه والجبنه والتوست والساندويتش والبنت بتر الاا اناا
ابو نايف: لا احسن طقني كف وبعدين انت تجيب اكل بس منت رافع اسمي ؟
نايف : هاآاآه يبه افا عليييك خل اخلص من الثنوي اول واحد رافع اسمك بشعار ابيض من فوق عمارتك انا
الكل:ههههههههههه
سلطان: سعود ياشين خويك لاخف دمه
سعود ابتسم
ابو راكان: يااسعد انت رجال نشمي ايه بالله عندي بنت كل ما جا ببالك دق بابنا
نايف: هههههههه حلوه ذي تخطبله لبنتك
ابو راكان: من وين بلقى احسسسسسن من سعوود ؟؟
راكان: لاااااا بيااخذ ريهاااااام اختي عز الله انه رااح فيهاا
الكل:ههههههههههه
سعودي: يشرفني ياخال اني انااااسبكم
الكل ابتسسسسسم الا سلطاااان طلع من عيوه شرر وطالعه فهد وهمس له
"سليطييييين لاتحقد تراااا مززززح "
سلطان ماعطا اهتماااااااااااام


البناات مثل ماتفقوو راحوو يونسوون ام ناايف وفعلا كانت مره مبسوطه البنات تفننو بالعشااا
انواع السلطاااااات ومكرونت الايانيا فعلا كان الاكل شهـــــــــــــــــــي .. مورهـ
حطو السفره بقو للعيال كلو شوي وخلو الباقي لابو نايف وعيالهـ ؟


اول مادخل ابو نايف البيت لقا الاكل والحوسه هو وسلطان ونايف ؟
وطبعا كلو واستانسووو عيه
نايف: يمه وش عنددك ؟؟
ام نايق: واللهي مو انا اللي سويته
نايف : من ؟؟
ام نايف : والله جوني بنات ابو محمد وبنت ابو ركان وبنت ابو عدنان ..
نايف مطير عيونه : للحين هم هناا
ام نايف مبسووطه : ايه جو يواسوني وبيناموون الليله وهنيالكم العشاا والغداا البنات الي يسوونه يعني كذا عشا وفطور عليهم وش بعد تبين
سلطا: الله ونااسه
ابو نايف: الحمدالله .. الله يعطيهم العااافييه تسلم اياااديهم
نايف راح يكللللللللللم سعوووووووود عشااااااان يجيه البيييت

قمرهم كلهم 06-10-2010 01:10 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
عند البنات بغرفة خالد ..
اروى: هههههههه واللله تغيير
رغد : من جد مانقصناالا ابرار وفجورهـ
ساره : الا على طاري بيبا متى بتججي
رغد مستنانسه: والله ونااسه بااكر بتجي باطير من الفرحه
اروى تغني: طاير من الفرحه طاير قلبي على نار ناطر<هع
البنات: هههههههههه
ساره: وش تحسين فيه
اروى تحط راسها عالمخده : ههههههه منجد ياقدمي
البنات: خخخخ خخخخ
طبعا نامووووو الااا اروى وريهاام قعدو يهذرووون
اروى تفتش بالادرااج < ملووقوفه
وفتحت الدررررررج
ولقت صندووووق باين شكله قديم
ريهام : اروى وش ذا
اروى: ههههههههههه كنزززز
اريهام:هههههههه
اروىتربعت وفتحته وقت صووور لخالد وفي صووره لهااااا عنده هي ويااه
ريهام : يؤ هاذي انتي
اروى بتبكي: ايه
ريهام: ارروى خلاااص بس والله تزننين مشاللله كانك منتي سعوديه ليه كذااا شعرك مو للحين ذهبي
اروى : مممممم مدري كذا حنا اول مانجي شقر بعدين مانصير شقر نغمق
ريهام: خخخخخخخخخخخ
صحت رغد: اووف ماتخلون الواحد ينااااااااام
ريها: ارقدي بس ارقدي ملقووفه
اروى كملت تفتش بالصندووق ولقت ورقه
( مكتوب فيهاا صوورتهااا وفيها مقدر انساك ..
ودي اجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك
قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لي بذكـراك
أبنثرك في عروق قلبي ولمـك
وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك
باقي معي أغلى هديـه تهمـك
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك
متى يزين الوقت وأكـون يمـك
اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك
ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك
ياكثر ماني بغربتي شلت همـك
انشد نجوم الليل من عقب فرقاك
عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك
والله ماتلقى قلب مثل قلبي أغلاك
مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالـي بليـاك

اروى دمعت عينها وتدراكتها وقال بتفسها " اكيد هاذي وهو بالثنوي ياقلبي ياخالد الله يرحمك"
ريهام : هي انا نازله اشرب مااي تبين شي ؟؟
اروى : للااع ابي بس سلامتك انا بنااااااام
ريهام: انزين تصبحين على خير
اروى : وانتي من اهله 00 بتتأرين
ريهام : لا وش دعوه بس باشرب ماي واجي انام
اروى دخلت اصندوق بالدرج وراحت انسدحت ...
ريهام نزللت تحت وكلما تمشي خطو تولع لمبه 00. وتسكر الي تعدتها ويالله
ووصلت للمطبخ وشربت مااي وجت طالعه وشافت لمبه مفتووحه وجااها فضوول لقته المجلس فاااضي
كانت لابسه ( برمود كاروهات احمر وبلوزاا سودا ) عاادي لبسها حق بيت ومربووط شعرهاا بشكل عشواائي بس شكلها يخقق
كانت حاطه يدها على خصرها .. وشافت الدخاان وبوزت قالت " اكيد نايف ماغيره "
وجت بتطللع الا ولقت ورقه وكتبت فديتني ريهام عبدالله .. وخذتها معااها بيدهـــــــــــــــــــآ
ومشت الى وتصك بواااحد وراااه حد يتكلللللللللم الي يتكلم هو نايف والي صدمت فيه هو ؟؟؟؟؟؟؟
........... واقف يطالع وريهام تطالع
وجلست عالارض وحطت يدهااا على وجهها : سووري بس ابي اطللع لو سمحت
سعود قفى هو ونايف وهي مشت بسررعه وطيحت الورقهـ
نايف : هههههههههه يا أنتي ورقتك نستيهاا
سعود يبتسم: هاذي ثاني مره اشوفهات هالبنيه
نايف: هههههههههههههه احسها مرجوجه
سعود : من جد
وشاف الورقه وضحك
سعود : اسمها ريهام يالبى اسمهاا
نايف:هههههههه ياهوووه وش دراك
سعود : مكتووب وراه الورقه ونايف مات ضحك
نايف: وش رايك فيها تلبق لك
سعود : اصلا انا افكر فيها من زماان
نايف : يالله عرسنا ويا بعض انا ساره وانت ريهامالله ينعل اوم الفله كلهم قد بعض
سعود: خخخخخخ مافي مانع يالبى قلب رهومه الا وعلى دخلت سلطان
سلطان : اي ررهومه ؟؟
سعود : وش دخلل اممك
سلطان: ايه والله وش دخل امي
سعود ونايف : خخخخخخ
سعود : هع هع بايخه
سلطان : مو ابيخ منـــــــــــــكـ
ونسى سلطان سالفت ريهاام
اما ريهاام .. ؟
رااحت وهي شوي وتبكي : يووووووووووه هاذا ثاني مره اشوفه اهئ اهئ
وانسدحت عى فرشتهااا تقلبت لين ماجاها النوم مو قادره تشيل سعود من بالها معنها ماتعرف اسمهـــــــ !!


قمرهم كلهم 06-10-2010 01:13 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وجلسوا سعود ونايف وسلطااان
سلطااان كاان يقللب بالــtv
سعووود يسولف مع نااايف
سلطاان طفــش:يالله استئذن انا بأرووح انااام....
نايـف:أي نووم الحييين..ياعمي فلهــآ....وناسسسسه اجللس معنا
سلطان وهـو مو طاايق احد:لآخــلآص مااقدر استحمممل..دايخ نووم
نايف:براااحتــك
وسلطاان رااح وهـو يفكـر...هيـن ياسعودووه اصللللن انت وش تببببي لآنت من اقااربنا لآ من بعييد ولا من قررريب ولآ خوووينـآ...هين هين اذا ماطلعتـك من شي اسمه الشرقيييه ودخـل الغرفه وهـو يفكًـــــــر بعممممممممممق

اررووى:مااااااااامااااا
ام محمد:يااهــلآ
اروى:ويــن ريما ومحمد
ام محمد بأبتساامه:بغرفتهم الله يهنيهم ولآ يحرمهم من بــعـــض
أرووى:ياااربي طفــش....
ام محمد:تعاالي سوولفي معاااي
اروى:ماما بلييز ماني راايقه
ام محمد:هـوو وش شايفتني ولا مااني داخله مزااجك
اروى:ههههههه...لاافاا عليك انتي عالعين وعالرااس
ام محمد:أجــل اذا كذا تعاالي معااي الصاااله وسولفي معاااي
اروى:ابشرررررري من عيني هذي قبببل هذذذي
ورااحـو لصاااله وهــم يسولفووون
اروى:يااالبــى قللللب ريممااا...متى تولـد واسييير عمــه..
ام محمد:هههههههههههههههه...أي والله اذا مادلعتــه على آخـر دلللع
اروى برطمت:شدعووه ياماما..يـعني قصدك النتفه الي بيطلع لها ان كاان بنت او ولد راح يحل مكااني
ام محمد:اييه ومكاان مكاانك بــعــد
اروى:افااااااااااااااا...ماهقيتهاا والله
ام محمد:ههههههه لا ياعمممري لاتخاافين ماحد رااح يااخذ مكاانك ولو ايش رااح يسيرر
اروى ابتسمت:اييه هذا هـو الكلآم الي يوسع الصدر

ريما ومحمد
ريما:لآ واللــه وانا وش يدريني ولد ولا بننت
محمد:قلت لك ما ابــي الا ولــد...
ريمــآ:وانا اقووول الي يجي من الله حياه الله
محمد:وانا اقووول لك للمره العشرين الف وفووقها..ابي ولــد رضيتي رضيتي مارضيتي بـآلطـ..
ريما تقاطعـه:أفــآ..يعني وشلوون...يعني اذا جبت لك بنت رااح ترميني انا وبنتتتي
محمد:لآ بس انا ابــي ولــد ابييه يرفعع اسمي
ريما:حتى البنت رااح ترفع اسمــك......
محمد:أوهـــــووو علينــآ..ابي ولد يعني ولـد
ريما بدت تعصب:حموووووود وانا من كيففي ولد ولا بنت
محمد:ايييييه...واقول لك زين انك توحمتتي على الليموون يقولون اننه يهدي الاعصاااب
ريمـآ عصببببببببببببببت وطلعت برا الغررفـه وراحت للصاله ومن شاافت خالتها ام محمد واروى تغير وجهها العبوووس الى ابتساامه جذااابه ووصلت لهــم
ريما:مساء الخييير
اروى:ألآ اي مسااء الا قوولي صبااح الحين السااعه وحده الليل
ريما:ولآ يهمك صباااح النور
ام محمد واروى:صباح الخيراات
وجلست على الكنبه المقااابله لهـم:وش اخباار العرووســه رضت ولا بااقي زعلآنـه
ام محمد تطاالع بنتها بأبتساامه:وي فديتهااا...تصاالحوا ياجعل الزعـل ينمحي
اروى وريما:ههههههههههههههههه
ام محمد:هــآ ريماا وشلوون القمر الي ببطنك
ريمـآ:هههه...بخير ماعليييه
اروى:ههههههههههههههههههههههههههه
ريما تطالعها بأستغرااب:وشوو
اروى:ههههههههههههههههههههه
ام محمد:هــوو بسم الله على بنتتي وش بلآهاا
اروى:هههههههه اتخيــ’’ــ’ـ... ههههههههههههههههههه
ريمـآ:شكلها انجنــت
اروى بااقي :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:لآيكوون بنتتتتي انجـنت
اروى بعد ماهديت:هههههههه...اتخيل ههههههههه اتخيل شكل سوير وهي حامل ههههههههههه جا ببالي وهي بكرشتهاا هههههههههههههه
ام محمد وريما مكشرييين فيها
ام محمد:الحيين هذا الي مضحكك
اروى:ههههههههه..اييه
ريما:اللهم لك الحمد والشكر
-:أشووف الحلوو رااايق
الكل التفت
ام محمد:هــلآ هــلآ هــلآ بووًلدي..حيااك يوومه تفضل
محمد وهـو يجلس بجمب ريمـآ:زااد فضللللك>>>>وعلى طوول ريما قاامت وحولت الى اروى وجلست بجمبها ومدة بووزها
الكل استغرب من الحركه
ام محمد:هــوو وش بلآكم...(وجهت نظرها لريما)..وش فييك توك تضحكين وتسولفين ومن جا زوجك بووزتي
اروى:ههههههههه تبي يراضيها اشتااقت لزعل..تراك انتتي متزوجه الماما حقتك رااحت
ريما:ها ها ها سخييييفــه
محمد:اقول ريمتي..جبت لك هديييه وربــي لتطيرين من الفرحـه
ريما كاانت بتسوي فيها زعــلآنــه وفرحـت لمن سمعت هديه ماهديه
محمد صفــر:صوووووووووووصووووووووووووو
جات الخداامه سندرا ومعاها كرتونييين ليمووون
اروى قطبت:هــوو حموود من جدك ليموون عااد مره وحدده
محمد:خليهااا تروووق....وانا افكر اني اذا جبت بنت بأسميها لموونه واذا ولـد رااح يكوون لموون
الكل:ههههههههههههههههه
اروى:طيب وش سـر هالزعـل
وهينا انطلقت ريما بالحكي:يقوول لي جيبي ولد واذا ماجبتي ولـد مارااح ارضى..وهـوو مصئر على رااايه ويقوول انه اذا جبت ولد رااح يرفع اسممه
ام محمد:محيميييد وش ذا الحكــي...الي يجي من الله حياه الله...
ريما:والله ياخاالتي هذا الي انا قلت لــه
اروى:ههههههه...لو الشغله على كيفهاا كاان جاابت تؤام بناات الله يازينـهم ونااسسه
محمد:لآ وع...احلى تؤام اولآد
اروى:واااااااااااع حشى زاك آنـد كوودي
محمد:انقلععي انتي ودزني..
اروى:تقلعت اضرووسك
ام محمد:ارووى عيب علييك وش هالكلآاام ترااك عااقله وكبييررره
ريما:الحيين تتهاوشون على ولدي او بنتي..
محمد:تقصديين ولــدك
ام محمد:الي من الله حيااه الله..وبعدين وش فيها البنت
محمد:لآ بأجلللس اوديها مشااوير كفاايه الي عللي
ريما قطبت وجهها:أهــــــــــــئ تقصد ان انا مزعجتك بالمشااوير
الكل:هههههههههههههههههههه

......اليوم الثااني يوم الجمعـه.........
أول من قاام سااره طبعـآً ماعرفت مكاان الحمااام وطبعا لآبسسه بجاامه حمرا وشعرها محيووس وعيونها منفوخه من النوم وطلعت برا الغرفـه ولفـت لقـت باب وااضح انه حماام وراحـت لـه لكنه مقفل فاتراجعت قالت يمكن واحد من الاولآد ومشت..الا شووي انفتح باب الحماام وطلع منه ناايف كاان يتسببح ويوم طلع شعره مغررق بس منشفه شووي وصدره عاري ورابط الفوطه على خسره <-----اكيد كلكم عرفتم الحركــه هع هع.......
نايف في نفسسه:الله ياحلو الي قداامي ياليتني كل يووم اصبح عليها وامسي بـعـد
نايف:أحم احم تبين الحماااام
ساره تجمدت من الصووت الي دائما تنحرج منه ومن الموااقف ومن الصدمه لفـت عليه وتجمدت وهو يطالعها بأبتساامه الي خلتها تذوووووووب مكانها... ساره في نفسها:ياربي وش حلو شكلله ...وانا لييه للحين وااقفه..وراحت ركــض للغرفه جلست شووي ورجعت لحمااام الي كان فاظي ^_*..........
حاان ألآن موعد وقت اذااان صلآة الجمعـه.....كاان نايف عند التلفزيوون قاام وهـو متوجه لغرفته وبدل هدوومه واخواانه بعد وراحوا كلهم مع ابوهم للمسجد اما البنات قاموا وسوو غدا الي يفتح النفس...وطبعــآ تغدوو


حمد:هاا..خلصتي ولا بااقي
ابرار:دقيقه انا وين حطيت الشنطــه حقتتي
حمد:اي وحده
ابرااار:هذيك الورديه
حمد:خلاص مو لآزم..يالله مشيننا
ابرار:يعني لهادرجه كاره وجوودي
حمد بنظراات حاده:ولييش انا وش قلت
ابرار بنفس النظراات ورافعه حاجبها:تبيني ارووح بأسرع وقـت ممكن بااقي يمدييك..وراح تفتك من وجههي
حمد بظحكة استهزااء:أقوول ياللــه قبل لآتفوتك الطيااره...والله البلشششه
ابرار حسست بألآحباااط الشدييييد...تحس انهاا ماعاد بااقي احد من اهلها غيرره هـوو حمـد لكن بعد اييش بعد ماذلته او بالاحرا ذلها هـوو بنفسه ومالقت نفسها الا وعيونهاا مدمعـه
(لييش يااربي انا كذا حظي منحووس أهللس رااحـووو أمـي فاتتني وبعدها ابووي الي كان معووضني بالاب والام والاخ والاخـت...وبعدهاا فارقنني وكاان يصاارع المووت بالفرااش الابيض..وحتى رااح قبل مايودعننني..(وتنهدت تنهيده طويله كلها يئس والم)آهــــ....)
حمـد كاان حااس فيهـآ وكاان متندم انننه خبرها انه خطب...لكن معاملته لها كانت شبه معامله مثل ماعاملته بها...
حمد:ياللـه وصلنا
نزلت ابرار بدوون ماتعبرره ولا بكلمممه واخذت شنطها...ودخللت المطاار وحمد لحقهاا
حمد:ابرااااااااااار ابراااااااااار
ابرار لفت عليه ونظراتها كلها عتتتتااااب وحزن وألــم....:نعـم نعـم يالي ياما نظيت انك بتخفف عني وانا كانت حاالتي من سوء الى اسوأ
حمد حزن عليها:ااأأ..أنـ..ـآ أأم
ابرار:لآتقوولها لآتقوول انا اسف لآن هذي الكلمه ترددت سماعها كثيييييير ولكن جا الوقت الي اقول فيه انا الي اسفه اني تعبتك معي هاللاسبوعين وجيت بلنددن>>>وراحـت
اما حممد تركتـه بين النااس وبين الزحممه وحوست النااااااااس وكأنه ضااااع بين زحمـة الناااس

ام خاالـد دخلت على البناات بالغررفه:ياهــلآ ببنااتي
الكل:هــلآ بــك
ام خاالـد:يالله ياشطوراات ساعدووني بغسل الاغرااض
البناات كانو مايحبوون يغسلوون لكن في هالحظـه تحمسوا وقااموا ولا في بيتهم مااحد منهم يتحررك لكن عند خالتهم ام خاالد عشاان البناات متجمعيين حبو انهم يقومون واكيد ماراح يردوون لها طللب لانها بمثاابة امهم.......نزلو المطبببخ وجلسوا ينظفوون ويسولفوون ومستاانسيين على الاخــر..وكان آخــر يووم لهم في بيت ام خاالد لآنهم بيحولون الى بيت رغـد لآن ابرار رااح تكوون مووجووده وهم مسوين لها مفااجأه وحفللللله
ريهام:وناااااااسسسسسه اول مرره اشتغل زي كذاا وبحمااس
ساره:اي والله..انا مادخل المطببخ..وهذا اذا تذكرت شكل مطبخنا
الكل:ههههههههههههه
ريهام:موو لهاذي الدررججه...
ساره:وأكثر بعد بس خليني سااكتته
ريهام:ههههههههههه
ام عدناان:رغــد يممه..شوي شووي
رغـد مااهي معاها كاانت منشغلله.....وعدنااان كااان يشتغل معاها...ومتحمممس
رغــد:ماما..عطيني هذي البالوونه
ام عدنان:هااك...ومادام انك تشتغلوون بآجي معااكم
عدنان:ههههههههههههه...يالله ايوالله عشاان نخللص بسرعه قبل ماتجي ونتفشل
رغـد تتكلم وهي منشغله:ههههههه..تصدقين ماما
ام عدناان:هــلآ
رغـد:أول مرره اطلب طلب لعدنااان وينفذه لي..طلب يعني حق بنااات
عدناان:يعني تبيني ابططل اوكيه من عنوووني
رغـد:لآلآ...عشاان بيبااا الــ..
عدنان:خلاص خلاص....وانا جااتني فككره بعد
رغـد:نوورنا
عدنان:نطفي الانواار ونحط شمووع...وبعدييين نفـآجـآهأ ونتفتح الانواار ونصفق...وعااد الدوور عليك وشغلي المسجل بأعلى صووت
رغـد مستغربه:بل بل بل...ونطــق الحجر...عدنااان قوولي من وين تجيب هالافكاار؟
عدنان:هههههه لابغيت اطلع طلعت..يالله يامامتي انا ورغـد بنرووح نجيب شوية اغرااض انتي كملي الي تقدرين عليه..وحنا شوي وراجعين
ام عدنان مستانسه على ولدها:طيب حبيبي...
رغـد فرحااااااانه طلعت لغرفتهاا...ولقت جواالها 5 مكالمه لم يرد عليها....كم ارووى...اخذت عبايتها ونزلت تغطت وطلعوا هي وعدنان...
عدنان:تعرفين محل شمووع
رغـد:لآ..بس سيتي بلآزا حلوو...
عدنان:اجل نرووح..ابن خلدوون
رغـد:اييه حللو<<<ودق جوالها ارروى
رغـد:هــلآ..
اروى:هــلآ يا الدووبا وينك..ليش ماتردين
رغـد:ههههههههههه الدنيا مشااغل
اروى:ايه مصلحه..اكيد عشاان بيبا
رغـد:اجل في شي غيرره
اروى:بااقي مطوولين
رغـد:لالا..بس بااقي اشيااء قليله ونخللص
اروى:اجل يالله...باي
رغـد:اييه تعاالي..اذا خلصتم شغلكم...تعالوا لي بسررعه
اروى:ادرري
رغـد:ههههه يالله باي
اروى:باي>>>>وسكرت
عدنان:ميين
رغـد:هذي ارووى
عدنان:انزيين يالله..نزلي
ونزلوا


قمرهم كلهم 06-10-2010 01:31 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
دخلللت ابرار لطياااره وبدا الاقــلآع....كانت جاالسسه جمب الشبااك...وتطاالع الارض الي عاشت فيها وترعرت فيها..الارض الي انولدت فيها..الارض الي عرفت فيها امها وابوها..الارض الي اول مانطقت فيها كلماتها وانطلقت منها..الآرض الي تحلمت انها تبقى فيهاا..هي وعائلتها الي ياما حلمت ان يكون لها اخ او اخت يفهما ويقدرها...لكن كل شي رااح..كل شي تغيير...آهــ...كانت تنهيدتهاا ظااهر من قلب وليس من فوق ظهر...حااولت انها تنااام لكن من وين يجيها النووم وهي بهالحااله...شووي الا وتسمع صووت بجمبهـآ وكأنها تعررف هالصووت..مو غريب عليها وتلف الا وتلقــى بننننت..مسافره معها بنفس الرحلله واستاانست
ابرار بحمااس:منــــــــــــــى
منى فززت ولفت وكاانت مذهووله:أأ..أبـ...ـ...ابرااااار
وحظنـو بععععععععععض وبعد المعانقه بدو يسلموون على بعض ويتباادلوون الاحواال
ابراار:آخــر شي توقعتته اني اقاابلك لآوين بعد بالطيااره وبالمقعد الي بجمممبي
منى:ههههههههه..مثللي..الا على وين
ابرار:على السعوديه..الدمااام
منى تفـآجأت وبنبرة فررح:بجــــــــــد
ابرار:اي والله
منى:حتى حناا
ابرار:الا وين انك وجنى....ما اشوفهم
منى:بالمقعد مو الي ورااي..الي ورا ورااي
ابرار:يووه كان ودي اشووفهم
منى:ماعلييك.اذا وصلنا...الحين بيودونا للمطاار وبعدها لمحطة القطاار وهنااك نتقاابل ونجلس مع بعض...
ابرار:مشتاااقه لهم حيييييييييييييييل
منى:وحننا اكثر يارووحي
وجلسسوا يسولفوون مع بــعــض

محمد:يمــه..وين سااره...ووين ارووى
ام محمد:اروى..راحت بيت رغــد...وساره..عند خاالتك ام خاالد
محمد قطـب:هــوو خاالتي ام خاالد..وش عندها ماافي بناات
ام محمد:تجمعو هم والبناات عشاان يسااعدوون ام خالد
محمد:أهـــآ...
-:مافييش حااقه..تقي قده اهدى حبيبي كدا وارقـع زي زمااان
محمد:اف اف اف...سد سد حلقك أبووو الصووت بس
ام محمد:ريوووض تعاال حبيبي
ريااض سوى زي البزاارين وجللس بجمب اممه:مــآمـــآ سوووفي ولدك الاهببل
محمد:أعقققققققب..انا الاهببل
رياض:يالله منااك
ام محمد تشوفهم يتناقروون وتضحك

عدنان:يالله عااد تراا بتفلسيني...
رغد:عاادي
عدنان:آخــر ششششي خذيه ويالله...
رغـد:أأ عدنااان...اممم بيبا تحب محل قيرلز..بأشتري لها بلووزه منه وخلآص
عدنان:لها مو لك
رغـد:طييب
عدنان:يالـلـه
ونزلوا وراحوا المحل واشترت لها بلوزه ولبيبا بعد الهواش الي جاها من عدنان
ودخلو السيااره وهم بنص الطرريق...
رغـد شاافت السلساال..حق ابراار:أهـــئ عدناااان وش جااب السلساال عندك؟
عدنان ارتبك:ها اي سسسلسساال
رغـد تأشر علييه:ذاا...وانا ادوور لــه وجججججججع
عدنان خذااه وحطااه بجيبه:اقوول طسسي ذا سعود عطانيااه
رغد بعدم اقتنااع:اهــآ..ماكنه يشبه حق بيبا الي عطتنيااه
عدنان مرتبك:مااادري...الا البناات متى بيجوون
رغـد:اممم على حسسب اذا خلصو شغلهم
عدنان وهو يضحك بأستهتاار:هههههه فااتنــي
رغـد:نشووفك وانت تدلـع زوجتـك..هههههههههههه
عدنان:ماباقي الا ذي
رغـد تحاول تغيظه:هههههه..ألآ ماافي وحده في بالـك
عدنان:انا في باالي وحـده بس صببر
رغد بنفس الاسلووب:هـع ومين تعيسة الحظ هــذي
عدنان ضربها على كتفها:احترررمي نفسسسسك...الا قوولي سعيدة الحـظ
رغـد:وجـع عوورتني..طيب مين
عدنان:كــل شي بوقته حلوووو
رغـد:الله يستر مننك


البنااات عند ام خاالد بالصااله يسولفوون وكاان احلى يوم قضته ام خاالد مع البناات لآنها ماعندها بناات ربي مارزقها الا بأولآد لكن مو اي اولآد أولآد زي العسسل ويرفعوون الراس وطيبين...كانت تعتبرهم زي بناتها الي ماجابتهم.....
ام خالـد:والله يابنااات انا ماعرف كيف ارد لكم الي سويتووه لــي...بـس
اروى:خاالتي لآتقعدين تبسبسيين لنــآ...الي سوينااه هـو واجب لآاقل ولآ اكثثر..
ام خاالد:ربي يسعدكم...والله احلى يووم قضيته بحيااتي
ساره:اي وش علييك تدلعتتي..
الكل:ههههههههههههههه
ريهاام:أهــم شي اننا اسعدناااك..........
اروى دق جوالهــآ السوااق:يالله يااخاالتي انا استأذن لان وراانا مشواار عند رغــد حفلله
ام خالد:بأي منااسببه
اروى:عشاان ابرار بتجيي
ام خالد:اهااا...بدري اقعدي شووي
اروى:والله تعرفيين رغـد ازعجتننني...تقول تعالوا ساعدووني
ام خالد:يعني البناات كلهم بيروحون معاك
اروى التفتت لهم:والله ماادري مين رااح يجي معااي
ساره:انا...تو رغـد دااقه عللي
ريهام:اما انا بأجلس مع خاالتي شووي واخلس ماما ترسل لي السوااق
اروى:اوكييه يالله مع السلآمـه
ساره:تشاااوو...اروى بأسبقكك
اروى:الحمدلله والشككر
الكل:ههههههههههه....مع السلآمه
سااره تركض وتركض وتركض واصدمت بشخخخخخص..دايمـآً تصتدم بـه..وطاحت وانفك الغطا من وجهها وناايف انصدم هـو حبها من جد لكن بااقي ماشاف وجهها زي كذا هو شافها بس مو اوضح من كذاا انصدم من الملآك الي قداامه ومن بياضها وحمرة خدودهـآ الي استحت منه بشكل غير طبيعي وحبت انها تقووم بسررعه قبل ماحد يشوفهم وتسير اشيااء<كان هذا هـو تفكييير ساره....ودخلت للسوااق
اروى مرت من جمب ناايف:السلآم عليكم
نايف:وعليكم السلآم..هلا والله
اروى:هلا بـك.......
نايف:كيفك..وش اخبااركم انتتي واختك وريااض القااطع..وخاالتي و.
اروى قاطعتـه لآنها مستعجلله:كلههم بخيير...
نايف حس بالاحرااج:أشووفك مستعجلله
اروى:اي والله..تامر بشي
نايف:سلميلي على اهلك..مع السلآمه
اروى:الله يسلمك......ورااحــت وركبت السيااره وعلى طوول على بيت رغـد

وصلوا على محظة القطاار وتقابلو ابرار ومنى وجنى وام جنى....وسولفوا وجلسوا مع بعض بالقطاااار..ولمن وصلو للمطار الي رااح تقلع دايركت على مطاار {{الشرقييييييييييييييه}} وتقريبا رااح يوصلوون على العشاا
ريما بالغرفه..عالكمدييننه واحب اخبركم انها بالشهر الثااني من الحمــل....
محمد:الله الله وش هالزيين كلللللله...
ريما ابتسممت:ههههه من ذوقك حبيبي
محمد:تسلم لي الفـم الحلووو
ريما استحـت:حموووووود
محمد وهو يستلقي على السرير ويطالعها من المرايه:يالبييييييييييه
ريما استحت اكثر وحبت انها تسكـت..
محمد:ريماا..ماودك نطللع نتمشى شووي
ريما:الي تشووفه
محمد:أجــل يالله تجهززي
ريما:اوكييه>>>بدلت ملآبسهاا وخذت عبايتها وطلعو هي ومحمد برا وقابلوا ابو محمد
ابو محمد:على وييين
محمد:والله يايبه بنرووح نتمشى شوووي ونرجـع
ابو محمد مبتسم لهم:على راحتـكم
طلعو محمد وريمماا...على السياااره والصمت سيد الموقف
ريمـآ قطعت الصمت:ألآ محمد متى رااح يخللص بيتناا
محمد استغرب:ليييه..ماعجبتك القعده ببيتناا
ريمـآ ارتبكت شووي:لا انا مو قصصدي كذا..بس تعررف سار لنا اسبوعين جالسيين و..و.
محمد:وأيــش؟
ريمـآ:والصرااحـه انا ماقدر آخـذ رااحتي لابطلعتي ولا بلبسي..وانت شايفني اكثر الوقت جاالسسه بغرفتي
محمد:طييب لييه ماتطلعيين
ريمـآ:هـوو محمد علآمـك نسييت ان اخووك موجود..
محمد:آهــآ..والله مدرري قرريب ان شاء الله ويخللص بيتنا..الا وش راايك نشووفه وبعدها نتعشى بالمطعم؟
ريما اقتنعت:ايه والله فكره....

وقف السوااق عند بيت رغـد وشوي الا وقفت سيااره عدناان نزلت منهاا عدنان ورغـد الي في يدهم مليوون الف كيييييس
رغـد:هاااي
اروى+ساره:هاياات
رغـد:هـع هـع دخلنا بنفس الوقت
ساره:ههههههه...يالله بس مناااك
عدنان:افاا وانا ويني ماكني موجود
اروى:هلآ عدناان
عدنان:هــلآ بــك
اروى:كيفك..
عدنان:تماام التمااام كيفك انتي
اروى:والله بخيير
ساره:هــلآ
عدنان:اهليين
رغـد:هـوو بنضل واقفيين يالله ندخــل
ودخلو وكملو سلآم وسوااليــف بالصااله الي موجود فيها ام عدنان وعدنان ورغد واروى وساره
عدنان:يالله مادام البناات بيجوون..خلاص انتم خذوا راحتـكم انا بأرووح
ام عدنان:مع الســلآمــه بحفظ الرحمـن ياولدي
وطلــع شوي دق نايف عليه ورد:هــلآ بــك...بخير ماعلينـآ...في اي مقهـى...ان شاء الله انا بالطرييق...فمان الكريم
وتوجـه للمقهــى...
عدنان:مرحبببببببا بالشباااب
الشباااب:هـلآ هــلآ والله
عدناان:أزيكووووم ياقدعـــآآن
نايف بنفس الاسلووب:تمام التمااام..اغباارك ايه
عدنان هم بنفس الاسلوب:ياوحـش انا ممداني اصك الموباايل منك..
الشباب:هههههههههههه
عدناان:الله اشووف فيه بزاارين بالمقهى>>>ويطاالع في سلطاان....
فهد:اقوول عن الغلط...تراه رجــآل
نايف:عدووون....سد حلقك وخل الجلسسه عاديه
ريااض:اقوول بلا هوااش مين يلعب معااي بلياردوا ويتحدااانـي...
سلطان يخز عدنان:أنـــآ....
سعود:شكــل المبارااه حمااس اذا سلطاان فيها
سلطان في نفسسه:أكل تببببببن...لو تدري انك بين اسنااني وابتسم له مجامله
شوي الا يدخـل صديق عدنان(عللي)
علي:هلا والله بعدناان
عدنان:هــلآ بــك.... وش جااابك
علي:بخيير..الا وش حاالك مع شهووده
عدنان تضاايف من سمع اسمها:يووووووه يااخي فكناااااا والي يرحم والدييك ولا تجيب اسمها
علي:بل بل بل..عسى مااشر
عدنان:كرهتهاا وكرهت الي جابهاا بعد.....وماعاد مسوي شي فااهم وانسى الموضوع
علي يغمز له:هههههههه..ماعليك اجيب لك غيرها
عدنان برطـم:مااااااااابي..والله يخليك خل بنااتك لك لاتبيعهم<<<وهنا دق جوااال عدنان
عدناان تبلم لممن شااف الاسسسم:ابراااار....ياهلآ...وصلتتي...جد...طيرااان. .باي
وطلللللللع وهــووو مايشوووف الطرريق ودق على رغد خبرهاا ان ابراار وصلللللللت الشرقيه وهي بالمطاار تنتظر
ويووم درت رغـد وبعد ما امتلى بيت ابو عدنان بالبناات وبصديقاات رغد واروى وساره واكييد صديقاات ابراار.....وامتلى البيت بالحمااس وجهزوا كل ششي....اما عدنان الي كاان مسررع سررعـه جنونييه وابراار الي كانت بالمطاار تنتظر طلة عدناان بحماااس وتنتظر رجعتها للبيت واما جنى ومنى وامهم اخذوا تاكسسي...وراحوا لبيتهم ....وابراار تنتظر بفاارغ الصبر......دقااايق وعدنااااان وصصصصصل


اروى:رغــد وين احط ذا الصـحـن
رغـد:حطييه بالمطبببخ...وتكفيين جيبي الكيكه معااك...
ساره:رغــد...باقي ذي البلوونه
رغـد مرتبكـه:يووووووووووووه....قطيها بأي مكاان انا طاالعه احط المكيااج وابدل ملآبسسي....وطلعت طيراان
محمد:هـآآ وش راايك.....يومين وحناا ببيتنا الجدييد
ريما بفرحه:ونااااااااااااسسسسسسسه....وااااااو تجنن الغرفه..ماتوقعتها كذا
محمد:عشاان ككذااا اقول لك اصبرري
ريما:ههههههههه....الله يازين ريحة البوويه والصبااغ
محمد يدفها بمززح:يوه يوه لآتزيدين تتوحمين بالبوياات ونبتلش كل يووم درزن
ريما انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
وطلعوا

ابراار من شاافـت عدنااااااااان....وعدنااان شافهــآ.....ماقدروا يتماالكووووون نفسهـــــم ابراااااااار تركــض لعدنااان وعدناان يركـض لهــآ....ومالقت نفسها الا بحظنــه....ودموعها ماقدرت تخبيها لآن عيونها تفضحها وبععد ماابتعدت عنه حسست بالاحرااج الكبير من الحركه الي منها ومنه.....واخذوا الشنننط وراحوا للسياااااره
عدنااااان:تصدقييييين البيييييييت بدوونك واااااااااااااااااع
ابرار منحررجه:هههههه لهادررجججه
عدنان يطااعل فيها:وأكثثثثثثثثثثثثثثثر بــعــد....ماتصدقين وحشتيننا
ابرار انحرجت وسككتت...وانتبهت لسلسااال المعللق بسياارته عند المرااايه وتفآجأت ابرار في نفسها:أهئ ياويلي هذا الي عطيته رغـد..وش جاابه.......وحبت تسأله:عدنااان..من وين لك هالعقـد مو كانه حق رغــد
عدنان ارتبك:هاا...وشششوو
ابرار:العقــد مو هو ذا الي عطييتته رغـد
عدنان:بالصرااحه سرقته منها.......
ابرار:ولييه الحين يممكن تدوور عليه
عدنان:بالطقاااق....


قمرهم كلهم 06-10-2010 01:49 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
محمد وريما بالسيااااره
محمد:هاا عمررري وين تبينا نرووح
ريما:الي تشوووفه....
محمد:لآ اقصد مطعم...بحر...ملآهـي..شي
ريما:مطعععععععععععم...وبعدها البحر واما الالعااب نسيت ان انا حاامل
محمد:هههههههه...ولا يهمك يالله على المطعم..ولا اقول لك نبطل من البحر ونرووح مجمع الظهراان
ريما:اييه..اي مكان معاك حلوو
محمد:فدييت قلببك


ابراار:عدناااان بسررعه ابي اوصل
عدنان:اشتقتي للدماام
ابرار:الدمام واهلها
عدنان:ماتشوفين مأن انواار الشواارع والمدينه نورت اكثر
ابرار مافهمت:لا نفس الشي
عدنان:هههههههههه...نورت بوجودك
ابرار استحححححححت:تسسسسسلم
عدنان:وصلناااااااا للحي حقنااااااااا
ابرار تطاالع فيييييييه...مستاانسسه
عدنان:دقيقه ووقف السيااره على جمب ونزل منها وكلللم رغـد:الو..رغد....تراحنا وصلنا دقايق وحنا عند البااب...باي
ابراار تحسب ان عدنااان بااقي على شــهــد وحسسسسسست بالضيق...(الحين نزل من السيااره..عشاانها...وانا ليه احشر نفسي)وتضاااااااايقت لدرجة ان عدنان حس فيهاا
عدنان:ابراار...فييك شي
ابرار:لآماافي شي
عدنان يحااول يتجاهل الموضوع:الا وش اخبااار لندن عسااك استانستي هنااك
ابرار تضايقت اكثر وتذكرت حمد:هاا..ماشيه..بس وااع مو احلى من الدمااام
عدنان:هههههههههه
ابرار:بجد<<<<ولفت تطاالع من الشباااك
عدنااان:فيك شي
ابرار تحاول تتناسى:لآلآ...يالله متى نوصل
عدنان يبتسم لها:هههههه..هذانا وصلنا..يالله انززلي
ابرار نزلت متحمسسسسسسه وماحسست الا وصوت يستوقفهاا
عدنان بصرااخ:ابرااااااااااار
ابرار فزت وخاافت مرره وتسمرت مكانها....وعدنان وقف جمبهاا ومسك يدهاا ودخلووا سواا وألآ................
نايف دخل الصااله يتنحنح:احم احم
ام خالد:ادخل ياولدي البناات رااحو من سااع
نايف:وليييييييييش....خلووك لحاالك
ام خاالد وهي تصب الشااهي لولدها:واللهي يقولون عندهم حفلله...
نايف ياخذ الشاهي من امه:تسلمييين...يعني ماكان ودهـم انهم يناموون مره ثاانيه
ام خالد:لآواللــه...وبعدين صعبه كل يووم ينااموون
نايف:ههههههه..وليش انتتي مستصعبتها
دخل سلطاان:سلآاااااااااااام
ام خالد:هلا هلا بووولدي...حيااك
سلطااان:والله يمممه انني ماشتهي شي..ودي ارووح للغرفه واناااااااااااام
ام خالد:هههههههه البناات جهزوها لك...روح شوفها
نايف:والله يالييت كل يوم عندنا..خدمه 24 سااعه وعلى كذا كل شي جااهز
الكل:ههههههههههههه
دخل ابو خاالد:سلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
سلطاان:مع السلآمه
ابو خالد:هــوو....وين توني جيت من زماان عن الجلسسه كلنا سووا
سلطاان:والله يايبه تعباان حيل حيل وابي اناام
ابو خالد:برااحتـك
سلطان:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
وجلسوا يشربوون الشااي وسواالييف.....


عند مكاااااان ماقد ذكرته لآبهاذا الباارت ولا الي قبلله...مستشفـى سعد التخصصي...عند فييصل
فيصل يدق على اممه:سلآم
ام فيصل بلهفه:وعلييييييييكم السلآم هلا والله بولدي..كيفك يمه وش اخباارك
فيصل:زفت+زفت
ام فيصل قطبت:هـووو وش بلآك
فيصل:الحيين سار لي اسبووع والدكتوور يقول بكره راح تطلع بكره راح تطلع ولا طلعت وانتم ماشاء الله ناسين ان عندكم ولد اسمه فيصل
ام فيصل ابتسمت من كلآم ولدها:هههههههههه...ولآ يهمك الحين بآخذ السوااق وآجي لك
فيصل:يعنني لو مادقييت مافكرتتي تجييني لاانتي ولا بنتك ولا ولدك
ام فيصل:فصووول وش ذا الكلآم..انا قلت بآجي يعني بأجي
فيصل:حياااااك...بس ترااني باقي زعلآن لآنــكم نسيتمووني
ام فيصل:ولآ يهمك اخذ فهوود وآجي لك
فيصل:والآخـت حظرتها ليه ماتجي..
ام فيصل:والله مااهي موجوده...
فيصل:اوكييه تعالوا ترااني مشتاااااااااااااااااق مره
ام فيصل:وانا بعد...يالله باي
وسكروا
جنى:واااااااااااااو مامي..الاثاااث روعــــــه الصرااحه ذووووووووووق
منى:اهم شي غرفتتتي تجــنن
جنى:مو احلى من حقتتي
منى:تلآيطي...انا الاحلى
جنى:بزرره
منى عصبت:بزره بعيينك قولي آميين
ام جنى:ريلآكس ريلآكس...وش هذا الهوااش..تراكم حريييم
منى:ماما..شوفيها...
ام جنى تضحك على خبالهم:ههههههههه

دخللللللت ابرااار والبيت مظلللم وخاافت:عدناان مافي احد
عدنان قالها وهو ببرود:ادخللي وشوفي..عمومـآً رووحي لغرفتك وبدلي هدوومك..اكيد الاهل مو موجودين اكيد رايحين مشوار ورادين
ابرار منصدمه من الكلآم الي سمعتته..وخاافت وتسمرت مكانها
عدنان بنفس الاسلووب:ياللـه عن اذنك انا طاالع...عندي مشواار..تبيين شي
ابرار منصدمه من الي قاعده تسمعه...:لأ..مـ..ـش..مشكوور..<<<ودخلت البيت بشوويش وبهدوء والشنط كانت ثقيله عليها وكانت تحتاج لاحد يساعده اما عدنان الي اختفى عن نظرها..ولا هو كان ورا دربزان الدرج حق الحوش يطالعها
وابرار في قمـة الدهشه والانصداام الي شاافته..(لهادرجه انا ضيف غير مرغووب فيه..ماعللي الا الصبر..وش اسووي اهلي راحو عني وهذا الي بقي لي...لآزم استحمل ودخللت بقووه وعيونها مدمعــه..وأشتغل الديجيه والاغنييه(مشكلي اهواه)بصووت عاالي وانفتحت الاضوااء الخاافته الصفرااء على البناات الي جييييييش على عتبة الدرجه الاولى وكانت ابرار في قمة الخوووف ولمن شافت البناات تسمرت مكانها وكان هذا كله تحت عين عدنان وابرار متسمره مكانهاا وطاحت شنطتها وشوي اول ماحطت عينها على رغــد وكل مال اللاغنيه تعلى اكثر واكثر والبنااات تحمسوا تصفير تصفييق رقص وناسسه وابرار طاحت في حظــن رغــــــــد....حس عدنان ان ماله دااعي لان البناات موجودييين....وسحي نفسه وطلع..وبدى الظحكات في ارجااء البيييت والبناات والرقص والسعسعه والصرااخ لآن البيييييييت فاااظي فقط الخدم بالمطبخ او بغرفهم وام عدنان تركت لهم المجاال وراحت لام محمد والبيت كاان يمكن قاعة عررس لآن البناات مووجدين كلهم وتصوير فيديو وتصوير كاميرا لدرجة ان الشغالآت تحمسووو وتصورو معااهم<<<هع هع
دق جوال رغد ونطت وابتعدت:ها عدنان...نعم نعم تبي تدخل تتصوور..خير ياطير البنات موجودين كل ابووهم...عدنان مالي خلقك...طييب........وسكرت وهي معصببه وهجدت البيت بصراخها وطفوا الديجيه
رغـد:بناااااااااات بناااااااااات....عدنان يبي يدخل..يتصووور..فرجاءا تغطوو بس تلثمو مو شرط عبايه وعله يالله بسرعه
شووي ودخل عدنان وتصور مع ابراار ورغد وتصور مع الكيكه وتصور لحااله واخذ رااحتـه وصوروه فيديو وهو يرقص على اغغنية يادار ...وكاان مره مستاانس ورقص هو ورغـد والبناات صرااخ وحمااس اخر شي
ساره:هي عدوون ماكنك زودتهاا..ترا نبي ناخذ راحتناا...
عدنان :وانتي وش دخللك...صاحبة الحفله الي تحكم>>>يقز ابرار
ابرار استحـت طبعا ابراار ماسارت تتغطى من عدنان لآنها مثل اخته..وهذا الموضوع ناقشوه مع ابو عدنان وام عدنان عشان الكل ياخذ راحته بالبييت
عدنان:ها وش قلتتي
ابرار:والله...مدري البيت بيتك
رغـد:اقوول عدنان افهمها تبي تقول لك تقرشع بس تستحي....
عدنان:أوكيييه...واذا جا الاكل ترااني بأكوون هوون...لآنه من حساابي
الكل:ههههههههههههههه
وطلع عدناان وتحمسوا البنات واخذو راحتـهم...
اروى:رغيييد بلييز شغلي اغنية عرااقيه ونرقص انا وياااك
رغـد:أوكيييه...دقيقه اجيب الشرريط
اروى:لالا انا جايبته
رغـد:لآتقولين ماجد اذبحـك
اروى:هههههههههههههه..اجل ليه قلت لك...
رغـد:اوكيه شغلليييه ياثقل دمـه
ورقصت رغـد واروى لآنهم اكثر شي هم يعرفوون عرااقي...
(وما اوصف لكم فرحة ابراار وشلوون كاانت..ابرار الي تحطمت من كلآم عدناان اول شي وجاها تفكيير انهم مايبونها وانا ضيف غير مرغووب فييه..لكن استاانست واستبعدت افكااارهاا...السخيفه<--هذا كان تيجة تحليلها بعد الحفلله)

ام محمد قدمـت القهووه:ياهلا فييك...الا وش جااب الطااري...
ام عدنان بأبتساامه:ههههههه والله البناات ماقالوا لك مسووين حفلله...وحبيت اني ابتعد لاني ماني ناقصه دجه
ام محمد:ايه قالت لي ارووى...عشان ابرار
ام عدنان:ايوووه...قلنا لآزم نحسسها اننا فرحانين لرجعتهاا..
شووي الا دخلت ريما ومحمد
محمد من ورا الصاله:هلا خاالتي ام عدننان..
ام عدنان:هلا فييك...كيفك
محمد:بخيير الحمدلله..كيفك انتتي
ام عدننان:والله بخير الحمدلله>>>>>وحولت لريما وسلمت عليها...واخذت علومهاوسولفووا سواليف الحريم ال ماتنقطع ابد ابد

قمرهم كلهم 06-10-2010 02:07 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
يما:يالله..مادام اني سمعت سالفة الحفلله شكلي بأرووح لهم....بأقوول لمحمد يوديينعن اذنكم
الكل:اذنك معك
وراحت تراضيه لمن واافق...ووداها...

منى تفكر:ماما..وش رايك تدقين على ام راكان...
ام جنى:وش الطااري...
منى:بس جاات على بالي وحبيت انك تكلمينها وتعطينها خبببر اننا وصلنا السعوديه...
ام جنى:أوكيييه...
منى:تحتاجين الرقـم
ام جنى:نو نو انا حافظته...افا عليك ذسس ماي فريند...من يون انا نونو..
منى حبت تسأل:انزيي وش الي فرقكم
ام جنى:الظرووف
منى استقعدت:كيف اشرحي لي...
ام جنى:امممم انا وياها كنا بمدرسه وحده..في الابتدائي وبعدها المتوسط والثانوي كنا بمدرسه وحده...وهي جاها نصيبها بدرري وانا باااقي وقالت انهاا ماراح تكمل درااسه..يعني ماراح تدخل الجامعه او الكلييه....وانا كملت سنه بالسعوديه والباقي برا..وتزوجت ابوكم وعشنا هنااك..
منـى:اهاا..طيب وش الي عرفك ببابا...
ام جنى:ههههههه...كانت اياام حلووه وزي العسسل...تعرفنا بالجاامعه..وكنا نخرج مع بعـض نتغدا او نتعشا بأي مطععم..وكنا فرري..يعني تعرفين التقااليد هناك
منى بأندمااج وحمااس:اييه
ام جنى:وزادت علاقتنا اكثر واكثر...وفتح لي موضوع الزوااج..وانا بعد تفكيير لمدة شهـر كامل...
منى قاطعتهاا بأستغرااب وذهول عمييق:ايييييييييييييييش....شهر انا الي اعرفه اسبوع مو شهر
ام جنى بأبتساامه وهي تذكر هذيك الاياام:واللهي انا كنت متردده من هذيك الخطووه...لآنه راافقني في جمييع مراحلي...وظروفي اذا بكيت يشاركني واذا فرت هم يشاركني..وكآن بالنسبه لي مثل الاخ الي ماجابته اممي...وبعدها واقفت وتزوجنا وجبنااكم...
منى:وناااسسه
ام جنى:يالله يالله بس..ادق عليها<<<<ودقت ودقت مافي رد
ام جنى بعد عجز:يووه...ماردو
منى بعصبيه الي دايم تجيها:اوووووووووووووووه>>>>>وراحت لغرفتها
ام جنى كاانت مستغربه...لان تعرف ان منى ماتحب بناات ام راكان كثييير مثل جنى تحبهم بس مو مرره

دخلـت ريما على البناات الي اندهشوا من جيتهاااا....وقفوا الاغااني وسكتوا...
ريما ببرود:ماتوقعتم جيتي...أكيييد..ولآ لييه ماتنادوني..ولا عاشني تزووجـت وسرت حاامل...تحسبوون تفكيري سار مثل الحريم
البناات مذهولين:..........
ريما فيها ضحكه بس حبت تلعب عليهم:وش بلآكم تبلمتم...وسكرتم الديجييه...ترا محمد برا جيت اسلم وطالعه..باي....وسوت نفسها طالعه واستوقفها صوت
اروى:ريماااااااا...
ريما لفت بنفس الاسلووب البارد الي يوتر:نعــم....
اروى:وش فييك زعلتتي..انا شفتك طالعه مع محمد قلت في قمة المستحيل انها تجيي
ريما:لكل حادث حدييث....باي...ومشت للباب..واستوقفها صوت اروى للمره الثانيه
اروى:هــوو بووزتي...ترا ورق عنب فييه موجود..وفيه ليموون
لفت ريما بشهيه:صدق والله
الكل:هههههههههههههه
رغـد:يالله نكمللللل وشغلو الديجيه ورقص ووناسه ريما حطت..عبايتها وجات الخدامه وشالتها العبايه....
فجر:شوي شوي ياحلووو..عشان البيبي...الا في اي شهر
ريما:توني بالثااني
ملآك:الله يهنييك
ريما:ويااك الا انتي ميين
ملآك:أنا ملآك صديقة ارووى وبنفس الوقت رغد وابرار وساره
ريما:هههههه...يعني في صله
ملآك:ههههههه ايه
منى:وانا بعد صديقتهم
(وساارت سواليف ورقص وغنا...ودجه كالعاااده)


دخلت ابو فيصل وام فيصل وفهـد وفرح الصغيره على فيصل بالغرفه الي هـو فيها
ام فيصل:هلا والله
فيصل طالع فيها بفرح:اهليين هلا يممه
++(وخذوا اخباار بعض وجلسوا بسواليف)++
فيصل:يببه
ابو فيصل:ســم....
فيصل:متى رااح أطلللع من هيناا..
ابو فيصل:ان شاء الله الحين بأطلع وبأوقع على الاوراق وبكره ان شاء الله راح تطلع
فيصل تضاايق:يوووه يبــه سار لي اسبوعين بالمستشفى ترا والله مايســوووا كله سخوونه..تسوون كل هذا
فـهـد يحاول يغيظه:عشاان تعقل وتفكر بالي تسوييه انت
فيصل بنظرات حاده:فهيييييد...انثبرر
فهـد:وانا وش قللت
ام فيصل:فهد..عن السخااافه
فرح:فيسل فيسل..متى تدي بيتنااا>>>فيسل=فيصل..تدي=تجي
فيصل فررح:هلا والله بفروووحــه...تعاالي تعااالي>>>وشالها بحظنه وباسها وضل يسولف معاها
فرح:فيسل..ليس لآحت اوى>>>ليس= ليس...لاحت=راحت..اوى=اروى
فيصل تضايف وحاول يبتسم:حبيبتي هي رااحت وبترجــع
فرح:تيب ليس..هي زعانه..
ام فيصل تنسي الموضوع:فيصصل حبيبي..سويت لك الاكله الي تحبهااا
فيصل فررح:جــــــد والله
ام فيصل:اي والله
فيصل:يالله حطيها..وربي اني جوعاان...وآكل المستشفى يلووع الكبـد والله
الكل:ههههههههههههه
الساعه 3 الليل بدو البناات يروحوون وحده وحده من عند بيت ابو عدنااان مابقي بالصااله الا رغـد وابراار وام عدناان وريهام....
ريهام:ياربيييييييي تأخر الساايق مرره...
رغـد:طوولي بالك ترى مايسوى..
ريهام راحت لتلفوون:ابدق على ماما واشووف..>>>طبعا التلفوون نقاال..اخذته وراحت لصاله الثاانيه
ام عدنان:هاا ابرار بشرينا كيف لندن...
ابرار مبتسمه:حلووه..تسلم عليكم
رغـد:تصدقيين اميتي ارووحهاا...
ابرار:ان شاء الله حنا نروح لها كلنا
رغـد:اييه ماما ليه مانرووح لها
ام عدنان مبتسمه:ان شاء الله..في الاجاازه الجاايه..
ابرار:يا الله انا وش كثر تعباانه
ام عدنان:اكييد..من بعد السفره9 ساعات وبعدها مانمتيي لين الحيين...روحي ارتاحي لك..شكلك هلكاانه
ابرار:اي والله..بس مو حلو اطلع انام وريهام موجوده اذا رااحـت
الا على دخلة ريهاام
رغـد:ها بشرري
ريهام معفسه وجهها:تقول السايق نايم وراكان بيجي ياخذني..الله يعين على المنااقره
الكل:هههههههههههههه
رغـد استااانست بقلبهااا...ياحظك ياريهاام راكان يوديك ويجيبك... مو انا عدنان
ابرار:ياللـه..نطللع الحديققه...لمن يجي اخوها وياخذهاا
رغـد:ياللــه..يالله ريهاام..انا بأجيب عباايتك ونطللع
راحت رغد جابت عبايتها وطلعوا سوا الثلآثه للحديقه..وام عدنان راحت تناام...جا راكان يظغـط بووري
ريهام:اف يا النحس..وين لثمتتي مو موجوده
ابرار:تعاالي نشوفها دااخل اكيد بالمجلس
رغـد:لاتتأخروون انا هينا استناكم>>>>وجلسست
راكان بالسياره:أووف وش فيها هذي الخبللله ادق بووري ماتجي.......0.0ويظغط بوااري
في الاخير قرر انه ينززل..وفعلآ نزل ورااح للبنت الي جالسه بالحديقه هـو يحسبها ريهام
راكان:ريهام والصمممه ماتسمعيين البووري
((من هينا راكان نزل من السياره وراح للحديقه ومنااك ريهام دخلت السيااره تقوول ياربي وين راح..اكيد عند عدنان اف))
رغد تسمرت من الصووت الي اشتاااااااااااااقت لــه لآنها ماسمعتته من قبببببل...وطال انتظارها....
راكان الي وقف قلبببه من شااف رغـــد...وظلو ساكتييين لمن رغد سمعت صوت ابرار تناديها
ابرار بصرااخ:رغــــــــــــــــد
رغـد قاامـت من عند راكان وراحت بتركـض الا ومسكها راكان من يدها
راكان يطالع بعيونها:رغـد انا ...أحــ..
رغـد قاطعته واكتفت انها حطت اصبعها على فمه بأشارة السكووت
وشوي الا ابرار زااد صياحها ومن الناحيه الثانيه ريهام بالسيااره ظغطت بووري
رغـد+راكان:هههههههههه......<<<تبلموو وكل واحد رااح

ابرار:ياحمااره ماتسمعيني وانا انااديك
رغـد متشققه من الوناسسه:اشتققققققققت لك...وتعاالي بأقول لك وش ساار
ابرار:اممممم..ياللــه نشووف اخرتها معااك

دخل راكان السيااره والابتسامه شاقها طريقها نحو الظروس>>على مايقاال
ريهام معصبه:وووجع قوول آميين
راكان بعفوويه:يوجعك..آمييين
ريهام متنرفزه:الحيييييين انت تدقدق بوااري ومسوي ازعااج وانا ادوور لثمتتي..ويوم آجــي لك ما القااك
راكان يغيظها:وااحشنني ايه من دا الي دايبه فييه أنا هــآمـوت علـ...
ريهام تقاطعه:آميييييييييييييييييييين
راكان سوا فيها نفس الحركه الي رغد سوتها فيه حط يده على فمها بأشارة السكووت

دخللت ابرار الغرففه:الللللللللللللله ونااااااااسسسسسسسه من زماان عنهااا...
رغـد:تدرين اني حاالفه اني ما انام فيها الا لممن تجين
ابرار بعدم تصديق:أهــئ وين نمتي
رغـد:كنت اخذ اللحااف وانزل انام بالصااله...وتوني افتحها وذا المفتااح بيدي..توريها
ابرار حظنتها:الله لآيخليني منننك
رغـد:ولآ منــك
ابرار:عندب لك مفــآجأه حلللللللللووووه
رغـد:وش هيي
ابرار طلعت لها هدييه مغلفه .....
رغـد شكرتهااااااااااا على قد ماتقدرررر:وااااااااااااااااااو روععععععه مشكووووووووووره يا الغلآ احبببببك
رغـد:وتحسبيين يعني بس انتتي الي تشترين لي هدايا..استني شووي وراجعه>>>وطلعت رغد من الغرفه جابت الاكياس الي شرتها هي وعدنان ودخلت للابرار وقفلت الباااب...وورتها كل ششششششششي
ابرار مذهووله:وااااااااااااااااااااااااااااااااو...تسلمي ييييييييين يابعد عمممررررررري والله
رغـد:ههههههههه اهم شي انها عجبتتك...تراهي من مني عدوون
ابرار:ههههههههههه...لآتخاافين جبت له هديه هـو بعد...
رغد بلقافه:وش هيي
ابرار:ياحبك للقافه..جبت له طقققم ريااضي كشخخخخخخخه
رغد تحمست:افتحييه اشووفه
ابرار:لالا حراام بأخررب الغلآف خليه هو يفتحهاا وتشوفينهاا
رغـد:اجل يالله امششي نحوول على غرفته
ابرار مافيه شده:لا رغوود تكفيين بكره يسير خيير...
رغـد:وبــدرر وش جبتي لــه
((بدر ابد الابد ماذكرنااه لآنه عاايش جووه وحيااته بغرفته الا فيها كل شششششششي...بلآستيشن وكمبيوتر ونت لحاله وتلفزيوون وdvd وعنده حمااام بالغرفه...وقليل مايشااركنا بأحدااث القصصه وهو يمووووووت على البلاستيشن)
ابرار:جبت له..بلآستيشن3 واشرطه dvd افلآم مرعببه لآنك انتي قلتي انه يحب الرعب وجبت له القناع الاخضر فلم مو كرتون وجبت له dvd توني كروز و سكوبي دوبي دو الاول والثاني والثالث..وأفلآم كثيييره واشرطة بلآستيشن2 كثييره يمكن 10 او 15 والله نسييت
رغد مذهووله:بل بل بل......هذا كلله ماشاء الله..
ابرار:كله ولا زعل بدر البدوور
رغد:هههههههه...طيب والماما وش جبتي لها..
ابرار:طققم اكسسواار ذهبي روعععه وشريت لها تنوره وبلوزه...والله تعبت ماباقي الا وتقولين الشغالآت وش جبت لهم ممكن انام
رغد:ههههههههههههه...حاسس بيك..يالله نناام من زماان ما ارتحت بنوومي من يوم ماسافرتي
وبعدها نااموو


قمرهم كلهم 06-10-2010 02:27 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اليــووم الثااانـي السااعــه السادسه صبــآحــآً

نزلــت رغــد تفطــــر....شافت الكل على الطااوله(ابو عدنان-ام عدنان-عدنان-بدر)
رغــد:هاااااااااااااااااااي
ام عدنان:رغـد..انا كم مره معلمتك ان اذا جيتي قولي صباح الخير مو هااااي..هذا الي انتي فالحه فيه
رغد برطمـت:ماااااااامي...بابا شووف ماما
ابو عدنان مبتسسم وبمزح:ام عدنااان ماسمح لك ولا للاي احد يضاايق رغوودتي حبيبتي...ها عمري رضيتي
رغـد ابتسمت للابوها وحبت راسه:الله لآيخليني مننننك ياتاج راسي<<<وحبت راس امها
عدنان:عشتــوو يا الدلــع والله
رغـد:وانت وش حاارق رزك
بدر بهباال يغيض رغد:احلللللللى والله ياخووي سررت تطبخ وانا مادري
عدنان بحاول يكدر مزاج رغد:ههههههههههههههه...تدري عاد بدٌور توني ادري اني اعرف اطببخ
رغـد:ها ها ها بااايخه
ابو عدنان بأهتماام:رغــد..وين ابرااار
رغـد:فوووق
ام عدنان:يعني صحييت؟
رغـد:اييه اييه
عدنان قاام:يالله عااد انا طالع بتأخر عن الكليييه
بدر:عدوون خذنني معاااك
ابرار نازله من الدرج ووصلت لهم:صبااح النور
الكل:صباح الخيير
ام عدنان:هاا رغد حااولي تتعلميين
ابرار حبت راس عمها ابو عدنان وخالتها ام عدنان وجلست على الكرسي
رغـد بحماااس توجه كلآمها لعدنان وبدر الي عند الباب بيطلعوون:يا الاخواان...ترا ابرار مجهزه لكــم هدييه
ابرار حست بالاحرااج فجأه وبدوون اي سبب وأكتفت بأبتساامه عذبــه..ذوبت قلب عدنااان
رغد:بيباا...يالله بسرعه ابي ارووح اشتقت لخويااتي
ابرار رغم انها ماكملت فطورهاا قاامت:يــآلله
ام عدنان:هـووو..يمه رغـد خلي البنت تكمل فطورهاا
رغد:بيباا كمللي فطوورك
ابرار:خلاص يكفيني الكااافي...
ام عدنان:برااحتك
رغد وابرار خذو شناطهم وراحـووا
ابو عدنان:يالله انا استأذن برووح...الدواام

منـى متحممسه والحمااس بيحرق قلبهاا..:مامي..يالله دقي على اووم راكان
ام جنى ببرود:نـووين
منـى حست بأحبااط:ليييييييييه....
ام جنى:لآن ياحبيبتي غير بالسعوديه تدرين الحين الساعه كم
منى:اييه الساعه 7 الصبااح
ام جنى:اييه هــم الحيين نايمين غير عنا..
جنى:اصحي ترا حنا بالسعوديه مو بلندن
منى بنظره حاده لجنى:جنًــوو..خليني راايقه احسسن لك
جنى:طيب طيب...بسم الله علينا
ام جنى:اقول لكم وش رايكم نطللع..للبحر
منــى:جــــــد....ياللـــه
جنـى:ماما..انا ماالي خللق...ماراح آجــي معاكم
ام جنى:why
جنى ببرود:ماالي خلللللللق اطلللع موليــآً.....
ام جنى:برااحتــك....
منى:ياشينننك...تكفيين عااد ترااهي اول طلعه لنا
جنى تاخذ لها رشفه من الكاافي وعيونها على الـtv :لآحقييييييين
منى:طوول عمرررك....
جنى طالعتها بنص عيين
منى خزتها
ام جنى:ههههههههههههههه


راكان جاالـس على مكتبــه وحااط رجل على رجل:هههههههههههههههه
نواف:ههههههههه..بس اما الاشكاال تحففففففففففه
راكان وهو يدور بالكرسي:هههههههه...عاد انت ياشينك اذا نشبببت..تكره الواحد فييك
نواف:ههههههههههه...طبعي النشــب
راكان:وياشيينه من طبــع...
نواف:ركوون اشوفك فااظــي....
راكان:اييه خلصت الاشغاال وجاالس بمكتبي لآشغل ولا مشغلله..ليييــه
نواف:لآسلآمتـك بس حبييت اخررج شوي معااك وأخبرك عن قلببي الضاايـع...ونشـم هـووا
راكان:ههههههه..اجل اسئذن من ابوووي واجيك..عشان يمكن في شغل..
نواف:زيــن وين نتقاابل
راكان:امممم...وش رايك نرووح النادي
نواف بزوع:لآلآ...طفششت خله بالعصصر النادي زي العاده
راكان:ولآ يهمــك...وش رايك نروح واجة الدمااام
نواف:لا الخبــر احلى وارووق
راككان:ألآ يا الاخو ماكنك عطيتك وجـه...خلاص نروح الدماام ماالي خلق اطق مشوار للخبر..
نواف:ههههههه طيب...بس الحين قول للابووك وخلصنا
راكان:انا اتوقـع ان ماافي شـغــل...بس دقيقه احوول له..(.وحط الجواال على جمب وكلم ابوه وقال له ان مافي شغل واتفقوا وراحوا)

ريهــآم:مــآمــآ..تكفيين بأغيييب
ام راكان:حسبي الله علييك..عشاان السهــر تبطليننه
ريهاام بدون نفس وتتقلب:ماما السبببت ثقيييل دم والي يرحم امــك ابغييب
ام راكان بعصبيه:ان شااء الله..وراح احرمــك من الغيااب لمدة شهـر كاامل...(وطلعت وسكرت عليها البااب بقوه)
ومامداها 5 دقاايق الا ويدخـل النتفــه رائـد بهمجيييه خلت ريهام تفـز
ريهام:منـو وشو كيف ليش ها مين
رائـد بأبتسامة بخبث:هههههههههههههههههههه
ريهام قاامت ووجها عبووس من النوم وعيونها منتفخه وبصراخ:وجـــــــــــع رائدوووووه...براااااااااااا
رائـد:كلــي تببببببببببن
ريهام انحرقت اعصابها:ولــــــد.............وأخذت العلبه حقت الكرييم الي جمبهاا ورمتها علييه وصكـت على وجهه
رائـد طلع يبككي وريهام قامت قفلت الباب بالمفتااح ورجعت تنااام
رائـد تحت عند امه:مااااااااماااا...اهئ اهئ...
ام راكان:هـوو رائد عــلآمــك
رائـد:ريهاموو..ضربتننني
ام راكان بعصبيه:أوريهااا...تعاال حبيبي عندي(وتفتح حظنها لـه وظلت تطب تطب على ظهرره)خلآص حبيبي تراك رجال وسرت كبير مثل راكان
رائـد بحمااس:اييييييه اكييد انا مثل راكان...
ام راكان:ههههههههههه..ان شاء الله اذا سـرت كبيير رااح تسير مثله واحلــى
رائـد بدلــع:مــآمــآ..
ام راكان:يالبييييه
رائـد ببراءة اطفاال:أبـي اشترري شريـط حكايه لعبـه..فيديو
ام راكان بأبتساامه لولدها:أوكيـه من عيوووني..اذا رجـع راكان..بأخليه يشتريه لك
رائـد فرحاان:هـــي هــــــي

فـي بيـت ابـو فيصـل
فيصل صحـى من النوووم...وشااف الساعـه 9 بالظبـط قاام وهـو مختبــص وكان لآبس بجاامته وشعره محيووس وقام من سريره ونـزل الصااله شااف امـه...
فيصل بعتااب:يمــه الله يهديك ليييه ماصحيتيني الدواام مايكفي الي انا ماخذه اجاازه اسبوعيـن
ام فيصل بأبتساامه:لآمــآيكفـي..ولـك اجاازه ثلآث اياام..
فيصل:لآااا..يمــه ملييت من الجلسه بالمستشفى ومليت من القعده ابي اخررج اشـم هواا مايسير كذاا
ام فيصل:ألآ ألآ يسييييرر...عشاان ترتاااح..
فيصل برطـم وحط رجل على رجـل وجلس يقلب على الــtv...
ام فيصل:ههههههههههههه
نزلت فررح بشوشتها توها صااحيه من النوووم وبصوت متقطع:مــ..ــآ مــ..ــآ
ام فيصل لفـت عليها واستقبلتها بحظنهاا:هــلآ هــلآ وغــلآ
فـرح بأبتساامه وسييعــه ورااحـت لحظـن أمهاا...
فيصل لف وأبتسم:هــلآ بفرووحـه قطعه 13
فرح بـووزت:أنقللللع انا ماقعه تطعطش>>>>قعه=قطعه...تطعطش=13
ام فيصل+فيصل:هههههههههههههههه
فيصل:ولآ يهمك مانتي قطعه 13 انتي فروحتنااا..حبيبتنااا تعاالي ياعمر ياشتقت لك
فرح راحت له:حتى انا استقت لك
فيصل:هههههههه تشتااق لك العاافيه ياعمرري<<<وطبع بوسه على خدهــآ
فرح بدلع:فسوول..ودني الملآهــي
ام فيصل:هــووو...فرح فصوول تعبااان وشلون يوديك

قمرهم كلهم 06-10-2010 02:35 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فيصل:ههههههه...عادي..يالله اوديك الحديقققه اول
فرح بونااسسه:هي هي هي هي...حديقه حديقه
فيصل:ههههههه..يمـه خليها تلبس وانا بالسيااره
ام فيصل:ان شاء الله...وراحت تنادي الخدامه عشان تلبس فررح
راحـت فرح وبدلت هدومهاا وراحت مع فيصصل

في المدرسسه في الفسحه..
رغـد:تكفووون جوعااانه مين يدخـل يشتري لي
اروى:هههههه طيب طيب لآتبكيين عطيني...وأخذت الفلووس منهاا وراحت
ابرار:غريبببه ماكأن ريهام مو موجوده
فجـر:هي انتي يا الحولآ..ماشفتي يوم دخلة المعلمه تاخذ الغيااب
ابرار :اهاا يعني غاايبه
رغد:وياااااااااااحظهــــــــــــآآآ
ملآك:بنااات انا بأرووح اشتري لي موويه...حدي عطشاانه موووت
رغد بلسسان طوويل:وووجـــــع قولي آميييييين....توني اشحذكم لمن تبرعت اروى وراحـت والحين تقولين انا بأرووح يامال القطع
ملآك :يمــــــــه منـــــك....عطشاانه بمووت...!؟
ابرار:هههههههههههه...ّّ!
رجعــت اروى:آه...يازحمـة البنااات بالمووت طلعــت اعصررووني الله يعصرهـم وحده ورا الثاانيه
ملآك بخووف:أجــل هــونــت من شفت شكلك وانتي متكسسره
رغـد:هههههههه أحسسسسسسسسسن....
منـى:ألآ أرووى وش ساار لــفصوووووووولك
اروى طالعت في فجـر واستحـت:هــآ..مممم ماادري
منــى تغمز لها:عليننناا..ماتدرين عن حبيب القلللبب
رغـد تقاطعهم وتشيل الجو المتوتر:هي هي انتي وياها..لآتخربونااا..ترى حناا بااقي عن هالسوالف لآحقيــن
فجـر:هههههههههههههه
مروى:لآلآ بجــد وش ساار
اروى تنسي الموضوع وهي متوتره لآنها ماتعرف شي عنــه وماتدري وش تقوول:ها قلت لكم مادري خلآص...مااادري
فجـر:انا ابشرركم..فصوول طلـع من المستشفى من قبل امس....
اروى لفت عليها وعيونها فظحتها من الفررح:جـــــــد...وناااااااااسسسسه
الكل:ههههههههههههههه...
مروى:الي تسووي نفسها زعلآنــه...
اروى تقفل الموضوع:بنااات وش عليناا
منـى فهمتها:ريااضيااات
اروووى:واااااااااااااااااااع...بتجي لنا الابلله الكريهها والله مالي خلق لها
رغد:هههههههههه...مالنا الا الانتظاار وعلى الله البااقي

ام جنـى بما انها مو متعووده تاخذ عبايتها الا انها لبستها ولفت الطرحه وأكتفت بذالك اما منـى العنييده تعرفونها بطبعها لآعباايه ولآ طرحـه ولآ شي أكتفت بلبس بنطلوون جنـز وبلووزه اكماام طوويله لونها أسـود والكل انهم يظنون انها جنسيه غير سعوديه...هي وامهاا يمشون على السريـع ياخذون لهم دووره...
منـى:pleasa mother stop
ام جنـى: ok...you sit down
منى:ok....لآتتأخريــن
ام جنــى:ان شاء الله<<<وكملللت
جلست منى على العشششب وجاالسه تقللب بجوااالهــآ..وتذكررت صديقة ورفيقة عمرهااا((جــووود)) وفكرت انها تدق عليها...
منـى بأبتساامه:hello
جود بفـــررح بقووه:hi
منـى:هواااريــوووو...
جود:بخيييير ياعساااني فدااك
منى بأبتساامه عذبـه:ههههه...كيفك وحشتيييييني مووت ماقدر اشكي لغيرك
جود بأبتسامه واسعه:والله بخيير..لندن من دوونك ظلآم...كيفك انتي
منـى:انا تمـــآم...(تفكر بشـر)..بس بااقي مانفذت الي برااسي
جود بخوف من تفكيرها:منــووو بلييز اقصرري الشـر وابعدي عنـه
منى بعصبيه ممزوجه بمكر:أووووووووه..وانتي وش علييك...انا الغلطاانه الي داقه عليك>>>وقفلت على وجهها
وشووي ألآ يمـر..شابين من قدامها...وفـز قلبهاا لمـن طاحت عينهاا على وااحـد...كانت تشبـه وكان عقلها الي يتحكم في التفكير العمييق.ومخها لدى يشتغل كي يحلل من هذا الشخص اليذي أمــآمهــآ....

راكان يمشي وبجمبه نوااف
نوااف يطالع بالبنت:راكان شـووف ذي بالله مو خوقاااق...
راكان يتلفت:ويــن..و>>وطاحت عينه على البنت الي قدامه ولف على نواف
راكان:شكلهاا مو سعوديــه...وبعدين خير ياطير ليش عيوونك عليهاا
نواف بصدمـه:راكان شووفها تطالع فييك....
راكان:وأذاا...وبعدين عسى عيونك بالفقع لآتطااالع فيها

منى بنفسهاا:لآانا لآزم اقووم واسأله لآيكووون هو الي ببالي...وراحت لشخص الي كانت عينها علييه
منـى بأبتسامه عذبـه:hi
-أختبص:hi
منـى بتسـآئـوول:you name is Rakan
نواااف استغرب وفيه وجهه مليون الف استفهاا ولف على راكان الي كان في صدمـه كبييره:أأنـ..أنت تعرفهاا
راكان لف على نوااف:لأ...ولآعمـري شفتهاا
منـى ابتسمت يوم سمعت الخطااب:اهاا يعني انت راكان
زاد استغراابهم والكل يقول هذي اجنبيه ولا عربيه ولا وش السالفه
راكان لف عليها:أييه انا هــوو
نواف:يا الثوور تكلم انجليزي...
منى بأبتساامه تذووب لنوااف:هههههه..عاادي..انا سعوديييه...بس عايشه برااا
نواف تشقق من الوناسه يوم شافها مبتسمه له:جــــد..أأ طيب أ..
راكان قاطعه وبحزم وبغمووض حاد:ايه انا راكان....ومن تكونين انتتي
نواف سكت واستغررب من اسلووب راكان...ومنى الي كانت اشـد استغرااب وحاولت انها ماتحتك بالعصبيه عشان تكسبه
منـى:ok me name is mona
راكان:وخيــر ياطير
منـى في حاالة الصدمـه الكبيره:waaaat
راكان بمكـر ورافع حاجبه وبأستحقار:الي سمعتييه يا الاخـت...مع السلآمـه
نواف..بأرتبااك:معلييه...منــى..الاخ تعبااان شووي من الدواام وماهو رايق
راكان بأبرد مايلكه:وبسـم الله علي..انا اماني تعباان..ولآ شي شفني صاحي مثل الحصاان وبعد الشر عني...
نوااف أرتببك ارتبااك واضح:هــآ أأ..انا أأ...
منى لآحظـت التوتر الي بينهم:أوكييه ذسس نايس...عموما اخ راكان..أحب اقول لك اني انا جيرانكم أم جنـى..الي برا بلندن
راكان وكأن أحـد صب عليه موويه بارده وتجمد:ووووو وش قللتـ..قلتي؟
منى بأبتسامة سخريه:ألي سمعتـه...واتمنى اني مازعلتك بكلآمــي..عن اذنك<<<<وراحت قبل ماتسمع كلمه منه
راكان بااقي في حالة اندهااش وصدمـه....
نواف:كل هذا الملآك جيرانكم وانت ماتدري
نوااف كان يستنى رد راكان لكن راكان كان رده فقـط انه يلححححححق منــى...
راكان مسكها من كتفها ولفها عليه ومنزل عيونه:انا آســـف...وانا ماكنت ادرري انك انتي بنت جيراننا..وتعرفيني انا ما اكلم بناات غير قرايبنااا
منـى تطالع فيه بهدوء وتتأمل ملآمحه العذبه الناعمه:وانا مو من قريباااتك...
راكان منزل عيونه عشان ماتطيح عينه عليها:ألآ...بس ماكنت ادرري وانتي تعرفين من متى تفرقنااا...والايام ايام الطفوله كنا جااهلين...عن اذنك<<<وراح
منــى مافهمت وش يقصد الا زاادت ابتساامة انتصااار ولكن هي فهمت العكس...وقالت:وأخيراا..من اول خطوه احل رغد هذي ماتعني له شي...وكملت مشيهاا لمن شافت امهاا ورجعوا البيت وطبعا رغـد مافتحت فمها بكلمه عن الي ساار

أنتهـى دواام المداارس والكل رجــع لبيييته..........
الكل جالس على طاولة الغداا..ماعدا وحده
ام عدنان بأهتماام:رغــوده..وين ابراار
رغـد وعينها على الصحن الي قدامها:أول مارجعت..حطت راسها وناامت...
ابو عدنان:ماقدرت تصببر...الله يهديها كان لآزم تتغدا معنا
رغد:أرووح اصحيها
ام عدنااان:لآلآ..خليها ترتااح
عدنان يطالع رغـد:الا يارغد وش الي قلتيه لنا الي اليووم
رغد بعدم اهتماام:ماادري...وش قلت انا؟؟
بـدر بادره الكلآم وبحمااس واضح :الي عن المفــآجأه
رغد بنفس البرود وعدم انتبااه:اذا صحـت قولو لهاا...وبعدين ذي مفـآجأه اصبرووو

قمرهم كلهم 06-10-2010 02:50 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بدر بملل:اوووووووووووف....
رغد:منــك
بدر:اخيررا رجعـت ابراار لآن ماكان احد يلعب معااي بليستيشن الا هـــي...
رغـد تذكرت الهدايا الي جابتها ابرار لبدر:ههههههههه...
عدنان وبدر يطالعون بعض مستغربيين جدا جدا منها
رغـد في نفسها""عشاان كذا..كانت تدري انه يمووت على ذي الاشيااء...الله لآيحرمني منك يا ابرار""
عدنان:يااهـــوووووو
رغـد فـزت:هلا..
عدنان:اليوم بعد العصر اجهزوو ترا بأمشيكم....بدر لآتناام
بدر يطلب من امه موويه:اصللن مين ققاال اني بااجي...
عدنان بنرفزه:يوووووووووه بــدر...ليش انت كذا تحبس نفسك..الي زيك كرهو البيت وجاتهم حااله نفسسيه...من القعده هينااا
بدر ببرود ذابح:وأنــت وش علييك كل واحد على هوا ولا ايش تقول يابابا
ابو عدنان بأبتساامه:هههههههه...عدنناان وش دخلك ببدّوور..بدر حبيبي وانت بعد مايستاهل كذاا لآزم تطلع تشم هوا وتشوف النااس..
بدر قام:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:ويــن بااقي ماكملت الصحـن حقـك..
بدر:لآلآ الحمدلله...بطني ملياان
رغـد:انا ماقول الا الحمد والشكر وشلوون زوجتك بتعيش معااك...
ام عدنان:رغــد وش هالكلآااام...الا ياحظ الي من نصيب بدّوور
بدر بأبتسامه تقهر رغـد ويمد لسانه:واك واك واك
رغد:بدّور انثبر احسن من اقوم عليك....
بدر تجاهلهاا وطلع من الدررج
اما رغـد مااتت من القهـر وفي هالحظـه دق التلفوون الي فووق..:ياويلللللك ان رديييييييت انا بأرد
وقاامت تركـض وبدر الي يبي يغيظها رااح يركض:ماراح تردين يا المهبووله..أعقللي ...ورغـد تركـض بالدرج وبدر كان بدر على نهاية الدرج
رغـد:بدّوووووور لو رديت ياويللللللللك مننننننننننني بالووويل...بتشوف سبع العجاايب
الا بدر رد:هــلآ
رغد لحقت علييييييه:يا الكلللللللللللللللللب...وش قلت لك
بدر ومو معطي رغد وجه ولا اهميها:مين معــي
رغد ضربته على راسه وبصرااخ:عطنننننننني يا التبــــن.....!؟ وسحبت سماعة التلفوون منـه
رغـد بتعب من الركـض:مين الوو هلآ
بدر:هههههههههههه....تكلمي زييين
-:اهليييييين وسهلييييييين
رغد تجمدت من الصووت الي سمعته وتحمدت ربها ان بدر دخل غرفته:أأ..ممـ.. مين مـعععع..ي معي
-:انا رااااااااكاااااااااان....الا وش الصرااخ الي قبل شووي<<<يدري انها رغد
رغد انحررجـت...مره مره:هاا...هذا هذا بدّوور
عدنان حس فيها:طيب طيب يابدّور اذا ماذبحته..الا وين عدنااان
رغد انحرجت:طيب دقيقه<<<<<وراحت تنااديه:عدناااااااااان عدّوووووووووون عدينييييييييييين
راكان الي بالتلفوون مات ضحك من استدعائها للاخوها...
عدنان:وصممممممممممممممممممممخ ان شاء الله...ميين
رغد سوت نفسها ماتدري:ماادري خذ السمااعه ........وخلصت نفسها وراحت الغرفه وانسدحت على السرير وهي كل شوي تعيد الكلآم الي قاله راكان

اروى ..ونازله من الدررج ورايحه على المطبببخ
الكل كان متحمع بالصااله الا ارووى
ام محمد شافت اروى:هلا هلا ببنتي
اروى:هلا بــك...وكملت مشيها
ام محمد:هـوو ارووى..وش فييك
اروى:ولا شي بس احس بصدااع بسيط بأخذ لي بندوول وارجع اناام
ريما بأبتساامه عذبه:سلآمتـك
اروى:الله يسلممك>>وماعطتها اي ابتساامه او اي مجاملله...وكملت مشيهاا
رياض:يمممه..وش بلآها ارووى
ام محمد قامت بتروح للاروى:والله ماادري...ولحقتها
بالمطبخ ام محمد:اروووش وش فيك...
اروى ماعطتها اهتمام:ماما قلت لك مليوون مره راسي يعوورني وماني ناقصه احد>>>اخذت الحبه واكلتها وشربت ماي وطلعت غرفتها والكل في دهشه منهااا....
اروى بغرفتها تكلم نفسها بنفسها:""الحيين فيصل طلع من المستشفى وماقال لي..ولا كلمني ولا عطااني كلمه ولا خبـر ومين الغلطاان هـو مو انننا...انا لآزم اجيييييب حـــــل لهاذي العقده....وجالسه تفكر لو تفسخ الخطببببه وش بيسير.......((تفسسسسسسسسخ الخطببببببببببببببببه.......!!!!؟؟؟))

فيصل توه داخل الصااله ومعاه فررح الي بيدها كيس حلوياات..
فيصل:سلآاااااااااااام عليكم
ام فيصل بأبتساامه:وعلييييييكم السسسسسسلآم والرحممه
نزلت فجـر ووراها يركض فهد من فوووق:هاااااااااااااي مااااااااااااااااااام.....
ام فيصل بأبتسامتها الحنونه مع عياله:هلا هلا...وينك ماعاد شفناااك
فجر:ههههههه ماما..شووفي فهوود ينرفززني
فهد يغيضها:يااابعـد كبددي والله
فجر:وااااااااااااع..حومت كبدي الله يحووم كبدك
فيصل:ههههههههههههه..سؤال محيرني
فرح بلقافه:وســووو<<<وسو=وشو
فهد:انتي ماحد كلممممك يا العللللللله
فرح برطمــــت:فيسسسسسسسسسل سووووووف فهد>>>سوف=شوف
فيصل بأبتساامه ويطالع فهد وفجر:انتم بالله ماتحسوون الطول طول انخله والعقل عقل اصخله متىى تكبروون؟
فرح:واك واك واك...خخخخخخ ياسخله سخله
ام فيصل:هههههههههههههههههه
فهد:أولآ انا عااقل..وكبييير..وفاهم مو مثل البزر الي جميي>>>يقصد فجر
فجر:على تبــــــن...وانا بعد عاقله وفاهمه وكبييره وماينقصني شي مثل الفااغر الي جمبي
فهد قرصها على خدهااا
فجـر:آآآآآآآآآآآآآآآي...فهييييييييد فكنننننننني...آآآآآآآآآآآآي ...يا النذل فكنني.....آآآآآآي ماما أهئ اهئ....آآآآآآآآآآآآآآي
فهد وهو ماسك خدها وكل ماله يقوي القرصه:تعيدين الكلآم الي قلتييه
فجر بأصراار:أكييييييد...آآآآآآآآآآآآآآي فصووووول خله يفكني..آآآآآآآآآآآآآآي تهئ تهئ آآآآآآآآآآآآآآآآي خلاص مابعيده بس فكني آآآآآآي حرام عليك
فهد:احلفي ماتعيدينه
فجر:آآآآآآآي والله والله ماني عايدته وربي بس فكني آآآآآآآي
فهد فكهااا:ههههههههههه..فيصل فيصل شووف خدها كبــر
فيصل فهم الحركـه عشان يغيظها:اي والله..وش سويت بالبنت كبرت خدهاا...
فهـد:وااااع شكلك خد كبير وخد صغير..هههههههههههههههههههه
فرح:هههههه..خد كبببييلل وخد سعييل<>>>>كبيل=كبير...سعيل=صغير
فجر انفجررت من القهـر وراحت للمدخل تشوف خدها من المراايه:ماااااااااامااااااا خدي كبببببببببببببر
فيصل+فهد+فرح+ام فيصل:ههههههههههههههههههههه
فجـر رجعـت وعيونها دموع:ماااااااامااا..صدق خدي كبر
ام فيصل تمازحها:أيييييه...ياكبررهاا
فجر طاحت عينهاا على فهـــد وفهـد حط رجلللله وهررررررررب...وهي تلحقه وظلووو يتطاردوون وفرح تشجعهم وتصفق لهم
فهد يركــــض لمن وصل للغرفه حقته وقفل على نفسسه
فجر بصرااخ:هيييييين هييييييييين يافهيــــــــــد اذا ماوريتك العيييييييين الحمررررررررا..ماكون انا فجر...
فهـد في الغرفه:هههههههه...يعني وش رااح تسوين يا أم خــد
فجـر بعصبيه:ياجعــل ضرسك يلتهب ويكبر خـدك..يا الكلـــــــــب
فهد ماقال شي غير انه مات ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
دق جواال فجــر باصاالــه ونزلــت تررررركض....ويوم وصلت وشافت الرقـم وردت
فجر بأبتساامه:ياهــلآ وغــلآ ومرحباا مليييوووووووون بمرة أخــوووي...
فــز فيصل....من سمـع كلمة مرة أخووي وحـس بالذنب على الي سوااه
اروى حست بالاحبااط من كلمة مرة اخووي وكرهت نفيها وقالت ياليتني مادقيت:يــآهــلآ بــك
فجـر:ارروووى..وش بلآك صووتــك متغيييير مرررره......
فيصل خاااف مرره من كلآم اختتته فجر
اروى بضيييق:لآســلآمتك بس متضااايقه شووي وابي اسولف معااك
فجر:أنزييين تعااالي عندي وفظفظي...
اروى تذكرت كلآم فجر بالمدرسه"فصوول رجع من المستشفى"":لآلآ...مــآنــيب جاايه
فجر مستغربه:هــووو..لييييه تكفيين تعاالي ترااني طفشاانه بمووت كله طاايحه مناقره مع الزفـت فهيّــد وفصوول يموت ضحك...وفي الاخير انا الي اكثر وحده يجيني طــق

قمرهم كلهم 06-10-2010 03:03 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اروى:ههههههههههههههههههههههههه....والله يافجيّـــــر..اني مالي خللق
فيصل كاان اذنه عند اختته...
فجـر:طيييب...انا بااجــي عندك
اروى:أوكييه على المغرب انا جاهزه وماعندي شي
فجر بأبتساامة سخر:هههه..خلي الماما تواافق
اروى ظحكت على نغمة اسلوبها:ههههههههههه...طيب اذا وافقت الماما حقتك تعاالي بسرعه
فجر:مو قلتي لي...بعد المغررب
اروى:هههههه..ايه ايه اصلن كلها عشر دقااايق ويأذن..ويالله باي اتجهزز
فجر:والحيين وش درااك ان الماما بتواافق
ماسمعو الا صوت ان فيصل:وانننننننااااااا من متـــــــــى يا الدلوعععععععه رفظت لكم طلب وخاصـةً انتي
فيصا يرفع صووتـه زي الي يقول اسمعي يا اروى:اييييه عــــآد مانقدددددر على دلــــــــــع البناااااااااااااااااات
اروى قلبهاا تحس ان نبظه وقــف:أوكييه فجيّــر..باااي
فجـر:بااي..واستنيني وجهزي لي الاكـل الي ماسار ولا استووى
اروى:افااا علييك بأسوي لك حلـى بأيديني الحلووه
فجر:ياشيين الثقه..هههههههه...طيب طيب باي
اروى:هههههه باي
سكررت اروى من التلفووون وراحـت على غرفتهاا وقبل كذا عطت ساره خبر ان فجر بتجي وتجهزوا الثنتييين...
اما فجـر على طوووووووووووول على الغررفه لبست لها احلى الملآبــس...وتزينـت بأبها حلّـهَِ...


على المغررررب رغـد مسووووووويه فووووووووظه بالغررررررررفـه...لآساارت ولا استووت..تحط لها كحل وغلوس..واحمر خدود وسووت مكياج هاادي منااسسب على نبط وجهها... اما ابرار لآ اوصف لكم شكلها كانت ناايمه وكأنها اول مره ترتاح بنومهاا...رغد شافتها وراحـت اخذت المخده وجلست تظربها:يالله يالله قوووووووووووومي حشى مو نووم ذا..قوومي عدنااان مسوي لنا مفــآجأه بنرووح بمجمع الظهراان بنلعب ونتعشى..
ابرار بدون استوعاب:هاا......
رغـد تطقها بالمخده:يالله قوووووومي عااد ترى عدنااان والله بيرووح ويخلينا..
ابرار قلبت على الجمب الثااني:اييه طييييييييب...
رغد تسحبها من يدها:يالله عااد ماسار نوووووووم...قوومي بسررعه...
ابرار قامت:اووووووووه طيب طيب قمت>>>>وراحت للحمااااااااام
ابرار تعدلت ولبست ملآبسها وما تمكيجـت ولا شي
رغد:حراام علييك حطــي لك ولو كحــل
ابرار:مايحتاااج>>>ابرار لآن رموشها كثيره ومكحله عشان كذا مايحتاج
رغد:برااحتــك...يالله بس عدنااان له ساعه ينتظرنا يقول لو تأخرتم مارااح اوديكم مكاان
نزلـوو وراحـوو للسيااره وكان بدر جالس قداام...ورغد فتحت عليه البااب وتهاوشو...اما ابرار جلست ورى عدنان لانها تعرف ان رغد تحب المكان الي جمب السواق والي وراه
رغـد:اقوووووووووووووول مابقى الا البزر ذا يجي قداام وانا بطول وعرض ورا
بدر:اقلللللللللبي وجهــك
رغد:ورنا مقفاااااااااك بسررعه...(توجه نظرها لعدنان)..عدووون خله يرجع وراا
عدنان:بدّوور خلاص ارجع وراا...
بدر:اقوول شكلي مانييب جااي وسوى نفسه زعلآن وطلع من السيااره ورغد جلست مكاانه وهـو راح متوجه للبااب
عدنان:رغيّــــــــد...انقلعي اشووف ناديه...
رغد:بالطقاااق والي ما يولي...
عدنان:رغد ترى وربي ماتجيييييييييييييين
رغد تتأفأف:أوووووووووف انززززززززين ........ونزلــت تناديه:يا النتففففففففففففه بديّـــر يا النتففففففففففه
ابرار ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههههههههههه
عدنان يطالعا بالمراايه وهي رفعت عينها وطاحت عينها عليه ونزلتها بسرعه
عدنان:وش فييه تظحكيين...عشان النتفه على قوولت رغـــــــد؟
ابرار ارتبكت:هاا..ايه ايه عشانها
دق جواال عدنااان وعصب لما شااف الرقـم>>>شهد
عدنااان بعصبيه واضحــه:نعــــــــــــم...ّ!؟ انا ماقللللللت لك ماعاد تدقين على ذا الرقـــــــــم
ابرار خاافـت وعرفت من كلامه انه يكلم بنت وزلت عيونها وظلت ترتجـف من الخووف الي نزل عليها فجأه..
رغد ابتعدت تنادي اخوهاا....
والي بقي بالسياااره ابرار وعدناان...
عدنان:شووووووووووفي يا بنـــــــــت النااااااااااااس اذا زدتي دقيتي وربي مايحصل لك خيير...وقفل على وجهها ولآحظ الخوف الي على ابرار
ابرار بااقي منزله راسها وترتجـف واظح عليها
عدنان بحنيه:ابرااار...وش فييك
ابرار فـزت ورفعت راسها:هاا..انا
عدنان بأسلووب مربك:في غيررك بالسياااره
ابرار ارتبكت:هاا لآلآ ماافيني شي...
عدنان:اهاا...وظغط بوووري وشوي الا رغد جاايه وتسحب بدر من شوشته الي مسووي سباايكي
ابرار:ههههههههههههه
عدنان لف وشااف رغـد:هههههههههههههه...مدري متى رااح تعقل...
...{وركبو ومشو}...
منــى توها صحــت من النوووم وعيونها منفووخه من النوووم....
وتذكرت الي ساار معها اليوم بالصبااح وجالسه تقول بنفسها""ياااربي ماصدق ان هذاك راكان ياربي احلللى من الصوره الي عندي...وأحلــى من الي كنت اتخيله بمليووووووون الف الف الف مرره....""وراحت الحماام توظت وصلـت المغررب وتعدلت وراحـت للصاله الي فيها امها..وجلست
منى:hi
ام جنى:hi
منـى:مااما...دقي على ام راكان
ام جنى:توني دقيييييت عليهـــآآآ...تقوول يوم الخمييس رااح يسوون عزيمــه كبييره..
منى:اف....واليووم ايش
ام جنــى:اليوووووووووم السببببببببت...وحاولي تبطلين هالعصبيييه..وانا الحين طاالعه سمعت بمجمع حلوو الكل يتكلم عنننه...تجين معااي
منــى:اييه بااجي وبأشتري لي عباايه مره وحده
ام جنى:اوكييه رووحي تعدللي بسررعه
راحت منى وتجهززت وتزين بأبهى حلّـــه وتمكيجت على الخفيييييف

دق الجررس فتح ريااض البااااب وفـز قلببه من شاااف الي قدامه كانت فجـر واقفه عند البااااب وشايله الطرحه حاطتها على كتفهااا...ومن شافته على طوول قطتها على وجهها اي كلآم...
رياض منزل عيونه:السلآم عليكم
فجر بأرتبااك:وعليكم السسسَِ..السلآم
رياض:تفظلللي....
فجر:زااد فظلك ومعلييش فيصل بالسيااره يبيك...
رياض:اوكيه انتي ادخلي ومايسير خاطرك الا طييب
سحبت نفسها فجر ودخللللللللت على الصااله وجلست ولقت بدر الصغير اخوو اروى جالس بالصااله معاه دفتر التلوين والواانه منثررره ومحووس الصااله...
فجر:هلا هلا ببّدووور
بدر:فزل لوني معااي>>>>فزل=فجر
فجر:هههههههههه..يازين اسمي بلساانك
بدر:تعاالي ويسحبها بيدها ونزلت فجر معاااه وجلست تلوووون خرابيط معااه
بدر زعـل:فــــــــزززل ياااااااااااااع..وس هدا ماتعلفيين تلونيين>>>وس=وش..هدا=هذا...تعلفين-تعرفين
فجر:ههههههههههه..انا آسفــه ياقلللبي
الا وعلى جيـة ريمااا:سلآم علييييييييكم ياقدع‘ـــه
فجر لفت عليها وقاامت بأبتسامه وسيعه:وعليكم السلآم..هلا هلا...تصدقين عاد كرشتــك بدت تبيين
ريما:حراام علييك توني بالشهر الثااني
فجر:والله وش نسووي اظربي البيبي الي ببطنك
بدر بلقاافه:لآ...ياعبيه ادا دلبته يمووت حلآاااااااام......عبيه=غبيه...دلبته=ظربته....حلآاا اام=حرااااام
الكل:هههههههههههههه
نزلـت اروى الي كانت لآبسه تنوره قصيره لتحت الركبه لونها اسود...وبلوزه خضرا وعليها جاكيت قصير اسود وفاكه شعرها وحاطه رووج وردي فاقـع وغلووس
ريما وفجر لفو عليها الي اروى كانت نظرتها صاارمـه مع ابتسامة مجامله وابتسمو لها
اروى:هااااااااي
فجر+ريما:هايااااات
اروى:بناات تعاالو الغررفه عندي مااالي خللق اجلس بالصاااله...
ريما:اليووم اروى غرييييييييييييبه
فجر:ايه حتى يوم دقت عللي ماكان لها خللق..تصدقين بغيت اهوون الجييه
اروى:اذبحــك..عاد انا بأمووت زهـــق
وطلعو على الغررفه الا ودخلت ساره وسلمو عليها وجابو الظياافه

رياض:هلا والله بفيصل..ياخي ماشفنااك اختفييت
فيصل مبتسسم:المفرووض انتم الي تجوون انا متنووم بالمستشفى..تبيني اطلع عشاان سادتك
رياض:ههههههههههههههه....وانا آسف وحقك علللللللللللللي
فيصل:اقووول ماتحس بكتمــه..خلنا نطللللللللللع
رياض:اووكي...ماعندي مشكلله نرووح للمقهى
فيصل:لآ يااخي الا المقى كتممممممه وورعنه
رياض:الحيين ساارت ورعنـــه.....
فيصل خطرت على بااله فكررره:ألآ تعاال عندي شي ابقووله لك
رياض:الله يستر

قمرهم كلهم 06-10-2010 03:18 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
رياض :وش نااوي علـــــــيهـ ؟
فيصل : ابي اشووف زوجتي ريرتي
رياض: ههههه الله يرجك وش ريرتي قطوهـ هي
فيصل ابتسم : مممم تقدر تقووول
ريااض : طيب انقلـــــــع انا مالي شغـــــل
فيصل : تكفـــــى طلبتك
رياض: وانا عطييتك بس بشرط
فيصل : يالليل طييب وشهوو ؟
ريااض: واللهي تو ابوي سدد فاتورة جوالي والله يرجه حاطلي ااتماني والبنات يدقون دقه وعلى حساابي وماكملت اسبووع الا وهو صك الحد الاأتماني
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههه
رياض : كل تبن ماتضحك
فيصل: طيب ـ ههه ـ حاطلك حد ااتماني طيب ليش ؟
رياض: مدري عنه مايبيني اكلم بنات الناس على قولته
فيصل : هههه طيب بسدده بس ابي اشووف زوجتي
رياض : توعدني؟
فيصل: والله اني لسسدده مكذب عليـــــيك
رياض: طيب يالله مشينا
فيصل دنق عالسيااره واخذ ورد جووري احمـــــــر من الشباك
رياض: اوووه ليتني ماوافقت
فيصل فتح عيونه لاخر شي
ريااض : هع هع اكذبب
فيصل مشى ولااا عــــــــــــــلق ويفكر وش بتكوون ردة فعـــــــــــــل ريرآآ ؟؟


في مجمع الظهران
بالضبط السوبر ماركت جييان
رغد تحووس بالسوووبـــــــــر مآآركت وتمشي وتقط بالاكـــــــــــــــل 0.0
بدر وعدنان عند محالات الاجهــــــــزهـ اما ابراار رااحت عند البااب الي يطل على المجمع نفسه

لفتت انتباهااا وحده لابسه عبااايه وحاطه الشيله ملكيــه ومايخلا من المكيااج والعطر والعبايه الضيقهـ
ابرار بنفسها" كني كني اعرفهـــــــآ " وبصوت شوي ينسمع : لايكو ن هي لاا لااا الا والله انها هــي


ومشت مشت ليييين مااوصـــــلت عندهــــــــآ
ابرار: منــــــــــى ؟؟
منى تطالعها بأشمأزآز : نعم
ابرار مافسرت نضرتهـــــــــآ : انتي منى ولا جنى؟
منى : لا انا منى !!
ابرار : وشلووونك
منى : تمام من متى المعرفــــــه ؟؟
ابرار : خخخ انا بيوووب
منى :اهــــــــآ .. مآمي جنى تعالو شوفو من هوون
ام جنى : مين ؟
منى بابتساامه : ابرار
جنى : ابرآآآآر ؟؟ ( وعلى طووول ضمتهــــــــآ )

قمرهم كلهم 06-10-2010 03:21 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
في بيت ابو محمد
عند البنآت ..

ريما: دقيت على ريهام يمكن تجي
ساره : الللللله نآآآآآآآآآآيس
فجر : من جددددد
اروى : طيب متى راح تجــي ؟
ريما : مدري بس اكـــــيد بعد خمسس دقاايق
اروى: اهـــــــــــآ
فجر : ريراا وشفيك مالك خلق لنا؟
اروى : وشوو الي مالك خلق لنا ؟؟
فجر : طيب اعصآآبك
اروى بنرفزه: انااا مااعصبـــــــــت
فجر : انزين لاااا تبـــــــــكين
اروى: لو بغيت ابكي بكيت بس مافيني
سااره : خلاااااااااص كنكم بزراااااااان
فجر : اسالي اختك انا الغلطانه ابي اعرف وش فيهاا متضااايقهـ
اروى: خلاص انتهى وسوري يافجر
سار: سوري ولا لبناني
فجر وريما: خخخخخخخخخخخ ( اما اروى شااافتها مره سخيييفهـ)
اروى : هع المهــ .. قطع كلامهاا صوت ريــأض < بغت تقول المهم ~_^
ريااض : اروى .. اروووووووووووووى
فجر بنفسها " يالبيه كلماا كبرت يارياااض زدت غموووض وحيرتني "
اروى راحت عنده : هااااااااه
رياض: وجعااااااه
اروى وقفت تنستنااااه يتكــــــــــــلم !!
رياض : تعالي وياااي ..
اروى: ok

..
في بيت ابو خالد .. 0

نايف يغني
[ناوين ترجع حبيبي تعتذر عن كل شي
بس انا خايف تجيني ماتلاقي فيني شي
لا ادين تحسها ولا دموع تمسها
لا تحاول ياحبيبي عندي كل شي انتهااا
ناوي ترجع ... ؟ ليه ترجع ... ؟ لاترجع حبيبي !! ]

سعود : ههههه اقولك الله يخلف على امن جابتك اسكت بس ونقطنا بسكاتك
نايف : والله صوتي حلوو
سعود : ياااشين الثــــقهـ
نايف : والله صوتي يخقق ( وسوا يعنني يبــكـ ي)
سعود مبتسم : وشفيــــــــك ؟؟
نايف : انــــــآ حزين
سعود : ههههههههههههههههههههههههه اهم شي وش تحس به
نايف : اقلك اني حزين
سعود : يالليل مطووولكـ
وجاهـ اتصاااال من امــــــــــهـ
ام سعوود : يمي وينك من عرفت نايف وانت ماتجي بالبيت
سعود : يمه مالي خلق اهواش ابوي وزنته اني اتزووج اخت هاذيك الي ماتتسمى
ام سعود : كرهت زوجتك ياسعود؟
سعود : لاااا بس مااااابي اختهاااااااااااا ماتفهمووووووووون
ام سعود :خلااص طيب انا بقول لابوك
سعود : ايه وش تبين بعد ؟
ام سعود : طيب حبيبي انتبه على عمرك
سعود : لاتوصين يمه
ام سعود : يالله فمان الله
سعود : فمان الكريم

نايف : ههه ماتبي تزوج
سعود : نايف تدري بي ابي ريهام وابوي يبيني اتزوج اخت زوجتي وانا مابيهاا
نايف : الله يعينكـ .. 0 ويعين كل الي يحبووون
سعود: والله من شفتهاا طآآأح قلبي
نايف : جعله مارقى
سعود: ههههههههههههههههههههههههههه

في المجمع بالمطاآاعــــــــم
منى : يااي بدر انت واايد تهبـــــــل
بدر: انتي الي تهبلين
رغد : بطلو غزل قدامنا
منى تطالع رغد بأشمأزآآآآآآآز
رغد بنفسها " وع مغرووورهـ "
منى : يالله حنا رايحين للهووم
ابرار: اوكيه الله ويااكمم
منى قامت وهي تحقر رغد والكل لاحضهـــــــــآ
وجنى وامها مشووآ ومنى تطالع برغد وتقول بنفسها " مدري وش شايف فيها انا احلآآ "
ومشت لحقت امها واختها
جنى : اما رغد عليها عيون ذباحهـ
منى : وين الي يذبح وع مو حلوووه
ام جنى : لو عندي ولد ختها له
منى بنفسها " ياليت عشان يصفالي الجو مع ركوون "

رغد : شفتو نضراتهااا
ابرار: معليك منهااا هي طبيعتها كذا
رغد : مغروووووررهـ
عدنان: من جد
بدر : لا حرام عليكم
ابرار: بدوور ترااا هي اكبر منك
رغد وعدنان: خخخخخخخخخ
عدنان: يالله مشينااا ويقلد منى [ يالله بنرووح للهموم ]
الكل: ههههههههه
بدر: ايه صوووح بشووف مفاجأة بيبااا
ابرار: ههههههه يالله
وقاموآ كلهم متجهــــــــــين للبيت ..0


ببيت ابو محممد
رياض قال انتضري هنا واروى وقفت تعدل نفسها بالمرااياا
وشمت عطر رجالي تموت عليه وتموت على صاحبــــــه
ولفت الا وهو فيصل [ اروى كانت ردة فعلهاااا الصمت والصدمـــــه ]
وفيصل الاااابتساامه الي شاااقه الحـــــــــلق
عطاها الورررررررد : سوري ريرتي على كل الي صااار وانا اتمنى لو يرجع الزمن وسمعت كلاامك
اروى : ...........................
فيصل : والي خالقني اني اموت عليك واموت على ممشى ترآآآبــــــــــكـ
اروى : بس انا قررت انا ننفصل
فيصل كن حد عطآآهـ كف قوووي ومو مصددق الي قدآآمــــــهـ والي قالت اروى الي ياامماا تعب في هواهـــــــــآ وتعذب
فيصل : انتي ماتفهميييييييين انااا احبــــــــــــــــــــــك دوووووم تعبيني انا تعبت [ مد لها الوررد ] ريراا خذيهاا
اروى : اووك [ خذت الورد ورمتـــــــــه ]
فيصل : هي انتي وشفيييييييييييييكـ
اروى : هه لا وشرايك تعطيني كف ؟؟ يكوون احســـــــــن
فيصل صد عن اروى ومشى وقال : اسمعي قررت اناا ننفصل خلااص
اروى انصدمت وعينها كلهــــآ دمووووع : فيصل
فيصل فرح : نعـــــــــــــم
اروى : هاذا احسن حل لي ولــــــــك
فيصل بعد فترة صمت : انتي اناااانيـــــــــــه ماتبين الراااحه الااا لك وبس تعبت منك وبااقي احبك وكراامتي ..؟ طوول عمري كرامتي فووق وانتي اللي ؟؟
اروى تقاطع كلامه بنزولــــــــهآ على ركبتــــــهآآ والدمووع الي ماليا وجهها : بـــــــــــــــــس ... شكيت فيني وتقولي اناانيه ماتذكر قد اييش خفت علليك وكم مره ماتذكر لمن ساامحتك بكل
حب ورجعت مثل اووول ماتذكر قد ماعطكيتك من حـــــــــــــب ؟؟ وتقولي انانيه وانت تعبت وش اقول عني مرتاحهه فيش تعبت ياافيصل بانك طقيتني وتطلب السمااح بكل مره واسامحك ؟؟
مافكرت الا بنفسك وانااا [ تقاطعها شهقااتهاا ]
فيصل تقطع قللبه : وانا يا أروى احبــــــك واتمنى لو الزمن يررررررجع واسمعــــــــــــــــــك الي افكر فيه بس اني اسعدك ودمووعك سكاكين علي
اروى تبـــــــــــــــكي وبقووووووووووهـ
فيصل تقطع قلبه وراح ضمها اروى ارتمت بحضنه وتضرب صدره وتقول: ماحبك ماحبك
فيصل اكتفى بدمعه حاااره من الوضع الي اروى فيه وشافها
فصل : اروى تسامحيني ؟
اروى شافته وشافت اثاار الدمعه الي نزلت من خد فيصل
اروى مسحتهـــــــــــآ : وشلوون ماسامحك يافيصل وانت الهوآآ ؟؟
فيصل ضممهااااااا لصدررره وحس انه ندمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن على قد شعر رااااااســــــــه بالي سوآآآآآآآآآآآه بآآروى ؟؟

قمرهم كلهم 06-10-2010 03:26 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بدر : يالباااااا قلبــــــــــــــك يابيباااا اثرك ذاكرتني
ابرار: خخخ وشلوون انسااااك
بدر : يالله راااايح اجربهم كلهم بس انشالله مترجــــــــمهـ؟؟
ابرار : ايه ياقلبي مترجـــــمه
رغد : تعال بدوور ابي اشوفها ويااك [ وراحت ويا بدر]
عدنان : احم احم !! وانا مالي رب
ابرار : هههههههههههه
عدنان بنفسخ " يالبااا ضحكتكـ "
ابرار : وشلوون اجيبلهم كلهم وانسااك ؟ من جدك [ ومدتله الهديـــــــــــــــه ]
عدنان ابيتساامة شاااقهـ الحلـــــق : يالبااا قلبـــــــــــــــــك فديتك انا متأكد هديتك ذووق مااايبيلهآآ طالعه علي
ابرار مستحيه : واااثــــــــــق
عدنان : هههههههههههه ياحبني لكـ
ابرار اسكتت وطالعت الارض عدنان طلــــــع ويفكر وشلون ينسيهااا شهد

عند شهـد
اسيل : اوووه وشهالورطه
شهد : لاااا ماكنت ادري ان ابرار هي صديقتي وشلوون الحين وش بسوووي
اسيل : بصرااحه انا ماقج مريت بهالموقف
شهد : اووووه ماكنت ادري ابراروه تعرف رغد واروى وشللتي يااااأسيـــــــــــل شللتي !!
اسيل : واللهي وشتبيين بشللتكـ ؟؟ عاتي بيعيهم عشاان حبيبك ويمكن يكون زوجـــــك
شهد : اوكيـــه طيب ياأبراار والله لتندمـــــين

في بيت ابو محمد
ريما : هههههههه ريهام خلااااص
ريهاام : وشووو ايه صح اخاف لاتولدين عللينا وتبلشينا
فجر وساره : هههههه
فجر: الاا وين ريرأ ؟
ساره : علمي علــــمك والله !!

ويدق ةتلفووون البيت ( ترن ترن ) < اهم شي هع هع هع
ساره : الـــــــو
ام خالد : هلا بنيتي سارونه شخبــــآآركـ ؟؟
ساره : ازقــــــــــح ... انتي وشلونك خالتي ؟
ام خالد : بخير بس ودي تجوني زي ذيك المره
ساره تبتسم : ابشري ياخااله من عنوني
ام خالد : هههه ياحلووك الا ويـــــــن امــــــك ؟؟
ساره : والله امي مو موجوده طالعه
ام خالد : اما امك ماقد قعدت
ساره : ههههههه من جد اتمنى تقولين لهااا عشان يمكن تسمع لكـ

نااايف دخــــــــــــــل للبيت
نايف : سلام يمه [ وحب راسها ]
ام خالد : هلا وللدي نايف
نايف: شخباارك ؟
ام خالد تبتسم : ازقح على قولة سارونهـ
ساره مستحيه : ههههههه
نايف : تكلمين مين ؟
ام خالد: سااره
نايف مستغــــرب : اهــــــــــــــآ اعطيني ابي اكلمهاا
ام خالد : وشوو ؟
نايف : ابي اهااوشهاا الزق
ام خالد : اقوولك رووح بس
نايف سحب السمااعهـ
نايف: وينك يالقاطعه انتي وشلتك اتمنى تجوون تطبخوون لنا ومنهاا نشم ريحت الحباايب على قلووبنا
ساره : هااااااااه
نايف بنفسه" ياويل حاااااااااااااااااالي"
ام خالد : ياقليل الحيااا يالي ماتستحي * وسحبت السماعه *
معللليش يااسااره
ساره مرتبكـــــه : هاه لا عااتي
ام خالد : يالله حبيبتي فمان الله ولا جات امك خل تكلمني
ساره : اوكيه ياعمه فمان الكريم
وسكرت الســــــــــمآآعــــــــــــهـ وهي بعالم ثاااآآني

في بيت ام جنى
في غرفـــه بالتحديد غرفــــــة منى

كانت تطل من الشباك وكان راكان طالع عشان ياخذ ريههام وهي تراقب تحركاته وكانت الدموع متجمعه بعينها
وتقول بنفسها " باااااااخذك لي انت لي انا ... انا وبـــــــــــــــــــــــــــس !! "

جنى دخــــــــلت : هي انتي تراانا بالسعوديه مو بلندن
منى مسحت دمعتهـــــــــــــــــــآ : هاه ايه طيب
جنى مستغربـه : مـّنو يالله تعالي تعشـــــــــي تبين ؟؟
منى : اقوووووول اطلعي براا ممكن ؟ لأني بنااااااااااااام
جنى : طيب لاتصرخين وجــــــــــــــــــ‘ع !! [ وطلعت من الغرفهـ]
منى تنسدح للسرير واخذا صورة راكان وضمتها لصدرها " ركوني انت ملكتني بصووره وانت صغير فما بالك الحين انا مجنونه فيك ياحياتي انتا "


بعد ماراح الكل وبعد ماارجع فيصل واروى مع بعض ولاحسن بعد
وشهد بصير شي بينها وبين ابرار ؟ وبعد ماعرفت انها صديقتها
منى ايش قصتهآآآآآآآ وسعوود وريهااام < وسلطان ؟؟؟
وسااره & ونااايف
فجر&رياض
ابرار&عدنان
ريما بعد الولااده ؟ هي ومحمد ؟؟
راكان وش بيصير بينه وبين رغــــــــــــــد ؟؟




الساعة الآن 10:29 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0