منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. (http://www.bnota.net/vb/t7980.html)

قمرهم كلهم 06-10-2010 03:31 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
رغد صحت من النـــــــــــــوم وشعرهــــــــــــآ كششه < بس الزين زين ~_^
دخلت الحمام ( اعزكم الله) تاخذلهآ شاآاور .. 0

ابرار كانت تستناهااا زهي ميته من الزهـــــــــق عشاان الاجــــــــــــــــــآزه الاسبووع بس طبعا كل البنات خلوها اسبوعين وهاذي هي بدايتهاا

ابرار قررت انهاا تدق على فجـــر
دقت ودقت ومااااااااااااااااااااافي رد
ودقت على اروى وأروى ناايمه ومااافي رد وارسلتلهآ ٍ [ ريراا حوبي انتي اوم الخطط دوريلنا خطه نبي نطــلع طفش]
رغد طلعت من الحمام ( الله يعزكم)
ابرار : نعيـــــــمآ
رغد : الله ينعم عليك ليه انتي قاعدهـ هــــــــنآ
ابرار : ليش وين اروح ؟
رغد : يعني اقصد تنزلين تحت
ابرار : مالي خـــــــلق بس اسمعي ابغاا نطلع مع بعض كل الاهــــــل !!
رغد : قولي لاروى و هي تدبــــر
ابرار : خخخخخخ قد ارسلتلهاا
رغد : ايه زين وانا بعد بحااول الزق بابوووي لين مايوآآفــق ...
ابرار: زين انك بتلزقين

بدر يدق الباب بقوووهـ : يالله تعالوووووو افطرو قوموووو قامت ضلوعكم
ابرار: هههههههههههههههههههه
رغد : يامال القطع طييييييييييييييييب
ابرار: ههههههه
رغد : اقووولك ياللهـ نرووح نفطـــــــر ..
ابرار مبتسمهـ: يــــــآللهـ

في بيت ابو راكان
رائد يلعب بلعبة التركــيب وهو مندمج
ريهام جت من تحت وهي تركض
ريهام: لالالالا مش معقووووول رئود يلعب لعبة الورعآآآآآآن
رائد انكسرت التركيبه الي مسويهاا :يووووووووووه انتي وش سوويتي
ريهام : وش سوويت ؟؟
رائد في البكيه : كسرتيهــــــــــــــــآ
ريهام حزنت على اخوهـــــــآ وركبت له : خلاص حبيبي لاتزعل طيب ؟؟ *وحبت خشمهـ*
وكل ذاا وراكان يرااقب
راكان: ههههه وش عندها الام الحنوون
ريهام: سلامتك يالاب الحنون
راكان : هاهاهاها ماتضحكـ
ريهام : وانا قااايله نكتـــــــــه ؟
راكان : نكته ولا موب نكته مآآتضحـــــــك ..
ريهام بنظراات كلها شرر : انت وش تبـــــــــــــــــــي ؟؟
راكان : ممممممممممم ابي لو سمحتــي توست جبن وببسي لا هنتي
ريهام :ههههههه وش المطلوووب ؟؟
راكان : تسويلي
ريهام: ليه من انت
راكان : ركوني بن عبدالله
ريهام : وأذااا < بدة ترفع ضغطه
راكان: قومي سويلي
ريهام : وليييييه .؟
راكان تنرفز : بسسسس خلاااص ماحد يطلب منك شي
ريهام: ههههههههههههههههـ اوه بطني ـهههههههههههههههه
راكان يطالع فيها ويرمي عليها المخده وجااه اتصآآل من سعود .. 0
راكام : هلااا بالقآآآآآآآآآطع
سعود : هلا فيك راكان ممكن تجي ؟
راكان خاف : هاه وش صاير
سعود : سلامتك بس اذا تبي تقدم بأرامكوو فيه وضااائف مبتدئين يحبها قللبك
راكان: والله مدري بس اني لو بروح شركه لالا بروح شركة ابوي وعمامي ؟
سعود : طيب برااحتـــــــــك
ولا ريهام تضحك : ههههههههههه
راكان يطالعهااااا وهو مستغرب
ريهام تهمس : شكلك يبيله تصوير وانت جدي << جدي=تتكلم من جدك
راكان: جدي ولا عمي
رييهام فطست ضحك
وسعود مبستم يدري انها ريهام
سعود : يالله تلااايط ودق علىىى ريااض
راكان :لا رياض هو بالشركه
سعود : طيب الي يعز عليك دق عليه اوك ؟
راكان : خلااص بقووول لخويي نوااف
سعود : صار خير ... يالله تلاااااايط
راكان : هع فمان الله
سعوود : فمان الكريم
سكر سعوود وهو مايفكــــــــر الاااا برهاااام
ريهام : مين هاذا ؟؟
راكان : وش دخللكـ
ريهام : بس اسأل
راكان : سعوود
ريهام < ماتعرفه : اهــــــــــــــــــــــــــآآ

في بيت ابو محمد ..
بـــــــــجنآآح محمد بالضبط
ريما : محمد لا تتشرطط
محمد : بس انااا ابيهـ ولــــــد
ريما: طيب وش بتسمـــــــيه
محمد : اكـــــــيد فهد على اسم ابوي
ريما : طيب ولو بنت
محمد : بنت انتي سميها
رريما : طيب وشرايك بتلووين
محمد : والله حلووو
ريما : اشووووفك مو متحمس
محمد رااح لهاا : يااحيااتي ونزل لبطنهاااا وحط اذنه عليه
محمد : يابنت الحلال يلعب ملاكمه اكيد ولد
ريما:ههههههههههههههه محــــمد
محمد : خلاااص خلاااص الي يجي من الله حيااهـ الله
ريما: ايه كذا تعجبنــــــــي ( ودق الباب )
محمد : مين ؟
ساندرآ : افتحي فطور انتا ويا مدام ريما
محمد فتح الباب واخذ الفطووور ورجــــــــــع
محمد يحطه عالطااوله
ريما جت بتقوووم
محمد : اوعك اوعك بس
ريما: وشووووو
محمد : بعدين تعذبين البيبي
ريما ابتسمت واستلسمت انه هو الي يجهز وانهه هو الي يأكلها

تحت بالمجللس الي كان فيــــــــــه ( ابو محمد ’ ام محمد , اروى ’ رياض )
ابو محمد واروى جالسه جمبه وحاطه راسها على كتفهـ
اروى : بااابااا اقوول وشرايك نكنسل الزواااج ؟؟
ابو محمد : ياليت وتبقا حبيبت قلبي عندي
اروى : والله جد يعني لة تزوجت اصير 3 ثانوي مايصير
ابو محمد : ياحبيبتي الدراااسه مو لاازم
اروى : وشلوون ياااا بابا وش هالكلاام يتبخر حلمي بالهوآآ
ابو محمد : وشو حلمك ياعيون ابوهآ
اروى: والله ابي اكمل دراستي برآآ واخذ الماجستير علا الاقل
ابو محمد : وشفيها طيب فيصل طيب وابن حلال واكيد راح يخليك تكمليين
اروى بنرفــــــزه :بس خلووه بعد سنتيين
ام محمد : يافهــــــد خلااااص معلليك منهاا مدلعـــــــه
رياض كان يطالع الـ tv ولا همهـ منهم ..
بس نطق بالاخيـــــــر : ظهر الحق يايمه بنتك وااااااجد مدلعــــــــه

جت ساره : يمااااااااااااااااااااااااااه
رياض: هههه هاااذي هي البنت السنـــــــــــعه
ساره : ماتضحك ... يمااه ابي فطوور
ام محمد : وانتي ليه للحين نايمه
ساره : متشوفيني صااحيه قدامك لا تخافين ماتتوهمين !!
رياض: هههههههه
ساره : اروى وش عنندكـ انتي وابوي
رياض : ههههههههههههههههه
ساره : وانت وش عندك كلما قلت كلمه تضحك ؟
رياض: وش دخللك اضحك على الفـــــــــــلم
ساره : اوكيه محد تفشل
اروى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه < ولا أول مره تضحك كذآ
ابو محمد : هههههههه دوم الضحكه ... وانتي يالمقرووده ليش ماتسلمين ؟
ساره : ليش بتطيرووون
هنا الكل ماات ضحك
ساره ابتسمت وراحت سلمت على ابوهــآ
ساره : ريراا اسمعي جتني رساله من بيووووب تقـووول << قاطعها التلفووون
وقامت اروى هي وسااره يتهااوشوون علا السمااعه وهم يضحكون عليهم لين ماأخذتها أروى
ابو محمد : خللود كنه رجعو اروى وساره زي اول يومهم صغاار
ام محمد : ماااااضنتي بنتك بتتزوج وانا ماتخيل اروى تطلع من البيت
رياض: ياذا الاروى الي مبتلشين فيهاا احيانا احسنكم تحبونها اكثر مني
ابو محمد : وانت الصااااادق هاااذي اووول بنت جتني وانا تعرفني احب البنات
ام محمد : بس لاكبروو ماعااد تحبهم
رياض : طيب يبه ساره بينها وبين اروى سنه ونص كدري سنتين
ابو محمد : لمن جتني سااره جاني السكر
رياض: ههههههههههه
ابو محمد : ترا مكـــــــذب صدق جاتني المرض وماكنت متقببببل ابدآ بس لمن جتني بنت تقبلتهاا بس ماحبيتها لانهاا على طوول جت

اروى بتعب : الـ ـ ـ ـ و
رغد : هي انتتتتتتتتتتتي وين قررتي نروح ؟
اروى : ويــــــــن نرووح ؟؟
رغد : بأأي مكااان المهم نطــــــــــــــــع
اروى: ليييييييييش؟
رغد : بقره زهق ماقريتي الرساله
اروى : اي رساله
رغد : اوووووووووووووووه نبي نطـــلع باي مكااااااان
اروى : وين يعني حددي
رغد : نطبع نتمشى اي شي اي شي
اروى : خلااص وشرايك نسااافر ؟؟
رغد : ووين ياحضي
اروى : للبحرين او لدبــي
رغد : طيب الي تشوفينــــــــــــهـ بس كييف
اروى لحظه خلك عالخط
رغد : طيب يعني بطييييييييييير ؟؟
اروى راااحت عند ابوهااا
اروى : بابا
ابرو محمد : هلاا
اروى : نبي نساااافر زهــــــــــــــــــــــــــــــــق < وتنهدت
ابو محمد : وين تبين تروحين يادلوعة ابووك
اروى استانست : لدبي او للبحرين
ابو محمد : واحلا سفرره لدبي و ش بعد تبييييين
اروى : كلم العوااائل يجوون ويانااا
ابو محمد : والحييييين اكلم ابو عدنان وابو راكان وابو خالد هاااه وش تبي بعد ؟
اروى : لاتنسى ابو فيصل
ابو محمد : هههههه اوول وااحد
اروى : يالله كلللللللللم
ابو محمد بداا يكــــــــــــــلم وابتدااا من ابوو عدنان
اروى راااااحت تكلم
اروى: الوو
رغد : هاااه وش صاار
اروى : وين ابووك
رغد : يكللللللللم
اروى : ترا بابا الي يكلللمه
رغد : صدددددددددددق ؟
اروى : ايه والله
رغد : احووووبيك يابعد عمري انتي .. وين بنوووح ؟؟
اروى : لـــــــــــــدبي
رغد : ونااااااااااااااااااااااااسهـ
اروى ابتسمت ... وهذروآ بعدين سكــــــروآ

قمرهم كلهم 06-10-2010 03:51 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
في بيت ام جنـــــــــــى
ام جنى : هاه هم بيطلعون لدبي وكلمتني ام ركان تبون نروح
منى : اكــــــــــــــــــيد يبيلهاا بس متى بيروحوـوـوـون ؟؟
ام جنى : والله بعد بكـره بيقعدوون 4 ايام ويردوون
منى بنفسسها " وبشوووفه وااااااو ونااسهـ"
جنى : يمه طيب بيتغطووون البناات ؟؟
ام جنى : لا ياحبيبتي انتي شعليك فيهم ؟
جنى : طيب .. ماما
ام جنى : هلا
جنى : متى بنرجع للندن ؟
منى : ولييييش انشالله؟
جنى : شوفو بعد اسبوعين انا مساافره
ام جنى كلنااا ياجنى بعد اسبوعين بنسااافر
منى : ايييييييييييش خير وليش انشالله
جنى : انا شخصيا ابي اشوووف ريااان !!
ام جنى : اما انا ابووك يقووول ارجعووو
منى قامت : اووووووووف
وهي تمش تقوول " والله ياراكان بتكوون لي لي اناااااااااااا ولا رغد واذا عنهاااااا والله لذبحــــــــهآآ
جاها اتصال من سلمان
من : نعم ؟؟
سلمان: هلا منوو شو اخباارك ؟؟ عساك بخير ؟
منى : من سمعت صوتك ماشفت الخير
سلمان انصدم : منى وشفيك تكرهيييني ؟
منى : كذاا اكـــــــرهك ماطيــــــــقك غصب الحب
سلمان سكـــر مايبي يسمع اكثر من كذااااااااا " انا الغلطااان والله احبها وهي ماتستااااااهل وكسر AL-visa ألي قدامه
طـــــــــــــــــــلع سلمآن !؟
طلع سلمان يتمشى بـ Piccadilly Circus وكــــــــــآن طفشاااااااان حدهـ
ولقى وحده يعرفهاا وهي تموووت عليهـ
....000 ... " جووود " ...000....
سلمان : هلا جوود
جوود : Hi
سلمان : شخباارك
جود : Iam fain thank you
سلمان : تمشين وياااي ؟؟
جوود : yah
سلمان يطالعهاااا ويقول " انا ليش خليت هاااذي الطيبه والجمال التوااضع والدلع ورحت لوحده ماتطيقنــــــي ؟ اآاخ بس !!
جود طالعته واستحت من نظراته
سلمان ابتسم : جوجو
جود : عنوني
سلمان : عاادي احبك ؟؟
جود استحت ووجهها تلووون : what
سلمان : ولا شي خلااص
جود تمنت انهااا اسكتت لان سلمااااان تموووت عليـــــــــــــــــه
سلمان : بكره ابغاا اشوووفكـ
جود : وين ؟؟
سلمان : في Regent Park
جود ابتسمت : ok بس لازم بالصبااح
سلمان : شور .. 0

مـــــــــــــر .. يووووم

الاعصر السااعهـ 4
في بيت ابو عدنآآن

رغد : هاه يابابا حجززززت
ابو عدنان : ايه حجززت ياعنون ابووك انتي
رغد : بابا الله لايحرمناا مننننننك
ابو عدنان : وترااا بيجووون كلـــــــــــهم حتا جيراننا ام جنى
رغد : اييييييييييش؟؟
ابو عدنان : وشفيكـ ؟
رغد : لااا وع مليغييييين
ابو عدنان : تحمليهن طيب
رغد : هاذا الي بسوويه الله يعنيييينا بس
ام عدنان : متى الرحلللله
ابو عدنان : بكــرآآ الصبااح الساااعـــــه 12
رغد : اوووه يعني الظهـــــــــــر؟؟
ابو عدنان : ايه الظهر
رغد : طيب باابي كلهم نفس الرحـــــله .؟
ابو عدنان : ايه كلهم نفس الرحــله
رغد : ناااااااااااااايس < وقامت نتااااقز
ابو عدنان : ههههه دوم اشووفك كذاا ياادلوعتي
رغد : ايه بابا يدووم غاليك
ابو عدنان : الي هو انتي
رغد : علينااا مو الي جمبك ؟؟
ابو عدنان يطالع ام عدنان : خل هااذي غلااههـــــــــآ غــــــــــــير
ام عدنان ارتبكت : اقوول خل عنك المغاازل
ابو عدنان ورغد : ههههههههههههههه
رغد رقت تجهـــــــــز اغراااضهاااا هي واأبـــــــــرآآر ... 00


في بيت ابو راكان ..0
ريهام : الله وناااااااسه الله يخللييك ياأروى
راكان : هههههههههه مصلحجيه اختتي
رائد : بنروح دبي ؟؟
ريهام : اييييييه

ولا على دخـــلة ابو راكان
ريهام نطت عنده تسلـــــــــــــم
ريهام : هاه يا بابا حجززت
ابو راكان : ايه وباليالله حجززززت وشالطاااري تروووحوون كلكم تراا مابتكشفووون هناك ولا بتاخذون راحتكم لانهم كلهم شباب
ريهاام : طيب عاادي اهم شي نروووح ندددددج
ابو راكان : ههههههههههه روحي دجي حد ماسككـ
ريهام تغمزله : بكررره الدجه ... بس متى الرحلله
ابو راكان : بكـــــره الظهر
ريهام: اهــــــــــــــــــــــــآ

في بيت ابو فيصل ... 0 ..
فجر تنااقز : ونااااااااااااااااسه كللللللللللللللش
فهد : ههههههههههه من جد خبلله
فيصل : خل تفـــــــــــرح وش وراهــــــــــآآ ؟
فجر : الله يخللليك ياااااااااعمي ابو محمد
فيصل : ترا السالفه هااذي طالعه كلها من اروى
فجر : جد ؟؟
فيصل : ايه والله
فجر :/ والله لا يحرمني منك ياأروى
فيصل : ءاااااااااامين
فجر : الا تعاال انت وش درااكـ ؟؟
فيصل: يعني وش درااني كلمتهآآ
فجر : بسم الله امدااااااااكم تسوللفوون
فهد : ههههههههههههههههههه
فيصل : ياختي وش حاااارك
فجر : اني معنننسهـ للحين مالت على حضي المقرووود
فهد وفيصل : ههههههههههههههه
جت ام فيصل : وشفييكم
فهد : يمه لحقي بنتك تبي تتزوج
ام فيصل : عيب ياابنت
فجر: كيفي ابي اتزووج انتي وش ورااك مرتااحه متزووجه وعندك عياال ومتافي امل تعنسين
فهد وفيصل : هههههههههههه
فهد : يماه تغاار مننكـ
ام فيصل : يمه منك كني جارتها مو امهاا
فجر : وشو جارتي
ام فيصل : يعني اسكتتي واستحي
فجر : كيفي ابي اتززوووج اووف اصلا لمن نروووح دبي بنحرف
فهد وفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل /:ايا قليلة الحياا يالي ماتربيتي
فجر انحاااشت بس مااااسلمت من الجزمه ( الله يكرمكم)
فجر : والله امي المفروووض تدخل الالعااب الاولمبيه لرمي الجزم * ألله يعزكم *
اما فيصل وفهد متسدحين ضحــــــــــــــــــــك

في بيت ابو محمد
ريما : ايووووووه اكيييييييد
محمد : طيب طيارتي انا وانتي غييييييييير
سااره : الله يعينكم
ام محمد : جهززتي ملاابسك يااسااااره
سااره : لاا
ام محمد : شووفي اختك جهزتهاا ونااامت مو أنتي يالبآرده
ساره قامت : طيب طيب < وراحت تسويها
محمد : يالله يمه انا وريما نستأذن بنروح ننام
ام محمد : نوم العوآآفي قاامت محمد وريما

في غــرفة اروى < كانت ناايمــــــــه
وجاها اتصاال من فيصل
اروى بصوت كله نووم : هــــ ـ ـ ـ ـلا
فيصل : هلاا حيااتي وشفييك
اروى: لا بس كنت نآآيمه
فيصل : وانا اقوول وش فيها صوتهااا يخقق زياده عل لزووم
اروى ابستمت
فيصل : حووبي بكــره الطيااره تاخذين الحجز وتمشيين معآآي طيب ؟
اروى : مممممم طيب بس متى بتمرني ؟
فيصل : يعني السااعه 11 او 10 ونص زي كذا
اروى : طيب خلااص بقوول لأمي
فيصل : ماله دااعي انا كلمت ابووك وقال طيب
اروى : خلااص طيب مرني وانا قد جهزت كل شي
فيصل : يالله حياتي سوري ماخليتك تنامين زين
اروى : لا عاتي فدآآك
فيصل : يالله نووم العوآآفي
اروى: الله يعآفيكـ
فيصل : احــــــــــــــــــــــبكـ
اروى سكتت < استحت
فيصل : الو اروى نمتتتي
اروى: ههههه لا
فيصل ابستم: يالله حووبي اشوووفك بكــره
اروى : بااي
فيصل : ابي منك بوسه
اروى: فييييييصل
فيصل : خلااص طيب طيب مصير باخذهـــآ
اروى سكتت
فيصل : يالله حووبي بااااي
اروى : باي حياتي
. <> وسكــــــــــــــــــــــــــــروآآ <>
وبعدهــآ فيصل ارسلهــــــــــــــــآ رساله وهو مبتسم ابتساامة خبث ويدري انها بتستحي

ودي أضمك على الصــدر لحظات
تحس بدقات القلب [ شلوُن تنـآديك

ودي تعرف إن الحب مو شوّية كلمات
على ضحكه ومزحه بليلك تسلّيك

الحب مشاعر وأحاسيس بالذات
إنولدت فيني لأجلك وصارت بين يديك

حبي لك تعدّا كــل المساحــات
حبي لك أكبر من قولة (أموت فيك )

كل ما أسمع صوتك وكل مافات
يملكني إحساس رهيب وتحمل مايجيك

أوقات أسرح بك وأتخيل أوقات إني بأحضانك ومن الشفه أرويك وأرطب إيديني بأعذب أنواع اللمسات
من أقصى جبينك لأطراف أياديك
ويطلعني من عالم خيالي أصوات أبوي وأمي يقولون وش فيك ؟
عسى ماجاك من هالدنيا عثرات
إبتسمت وتذكـــرت كل حكاويك

وضاق الخلق يومه بيننا مسافات
وصاح بي صوت يقول تعال ابـيك << منقوول

اروى كانت مستحيـــــــــــه
وارسلتلها
اقوووولك حبيبي وشرااايك تناااااااااااااااام ؟؟

اما فيصل ضحك ضحك هستيري وكان متوقع اردا من هالردة فعل بس لاأنها نايمه

قمرهم كلهم 06-10-2010 04:02 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اليوووم الثااني الي الكل متحممممممممممس لــه والعواائل كلهااا تجهــزت خلوناا نرووح ونشوف وش ساير لهم *_^
___
ريهااام:مااااااارينــــــــــــــــآ

ريهام:ماااااااااااااااريننا ووجـــــــــــع
نزل راكان بكاااااااااامل شيااااكته الي مايتخلى عنهااا..بكامل انااقته ورزته الحلوووه ^_^..
راكان:عســـــى ماااشر..وين انتتي بالحرااج
ريهام عصببت:تقدر تقووول...
راكان ببروده القااتل:هههههه...عسى ماانحرقتتي
ريهام بقهــر:جعلللللله بعدوووووويني (تطاالع فييه بحقد تقصده)
رائـد:راكان..شوفنيي سررت مثلللك
نزل رائد الطفل الشقي بكامل صيااغ انااقته الي يقلد راكان بكل شي كان لآبس الثووب الابيض والغتره البيظه ونظاراته اللعبيه حاطها على عيوونه مثل راكان ومدخل يده بجيبه...
ريهام:عممممممري مااشفــت واحد بجمااله (تطاالع برائد..وقالت بإشمئزاز تام)يقلد سيرلآنكي (تطالع راكان)
راكان ماسوى شي الا انه حذفهــآ بالمسند الي كان جالس علييه
ريهام هررررربرت لكن ماسلممت من الحذفـه الي رجمتها على ظهرهــآآ...وكادت تطيح لولآ الله ثمً أبوها لطااحـت
ابو راكان:هــوو...رهووم بلآك
ريهام:أ هــذا راكان
راكان قاطعها ويغمز للآبووه:يبــه بااقي ماعرفت لبنتك ذي المرجووجــه...ماينعرف متى بترركــد...
ابو راكان:ههههههههههههه
ريهام مدت بووزهـآ:خير خير..اشوف اللسان طال حبتييين
راكان يحرق اعصابها:ونــص......ههههههه
ريهام كمللت مشيها وحطت حرتهــآ بالخداامه
ريهام بالمطببببخ:مااارينــــــــــآ..والصمممممممخ ان شاء الله
الخدامه انقهـرت من اسلوب ريهام وردت بحققر:نعـــــــم...
ريهام بققت عيونها:أهــــــــــــئ وتراددين يام لسااااااان..يعللله القطــع..انقلعي شيلي شنااطي وحطيها بالسيااره
مارينا:اول انا خلص شقل بئدين شوف تااني (شقل=شغل.بئدين=بعدين)
ريهام:يعللللللللللك الطييييييييحه اشوووووووف قداامي يالله
ام راكان دخللت على صراخ بنتها:هـوو ريهام انجنيييتي..وش بلآك على الخداامه
الخداامه رافعه خشمها شبرين..
ريهام:ماما شووفي الخداامه ودوري لها صرررفه ترااهي مؤذيييه ومدللللللللللعه..
على دخلة راكان:هههههههه..مالقيتي الا مارينا تدلع قولي انتي يممكن نتقبل الفكره
ريهام بغرور وتتمخطر بمشيها:الي مثللللللللللي لو يتدلللع الدلع لآيق عليك ويحق لــه
راكان طنشهــآ:ها يماا..متى بنطللع
ام راكان تدخل الصحن:الحيين يالله...بس الله يعااافيك اطلع فووق وبتشوف على الدرج شنااط نزلها على السيااره
راكان يسيوي انه خاايف:الله يعين من اغرااض الحريييم..
ام راكان:ههههههههههههههههههههه
ريهام وتاخذ قظممه من التفاااحه:ايه وبعد ياليتك تمر على غرفتي وتاخذ الشنط ترااهي قليله كلها 3 شنط وكيسين..
ام راكان شهقـت:أهــــــــــــــئ ثلآث شنااط ولا بعد كيسين وش جاايبه ترا كلها 4 او 3 اايااام
ريهام:ههههههههااااااااي ماعليك الدبره عللي اذا ماكبرت المخده بدبــي وخليتها اسبووع ماكون بنت ابووي
راكان:مااني شااااااااايل خداام ابووك انا..ويالله تقرشعي شيلي اغرااضك لآ ارجـم هالسله على راااسك
ريهام فظلت السكووت قبل ماتنرجم من السله الي مليااانه فوااكه وكانت فقط للزيننه

فجــر تنزل شنطتها من الدررج:فهووووود فصوووووووول..بليز هابي
فهـد وفيييييييييصل تحت بالصاااله
فهد يقهرها:هاابي ميل ولا مايك تشكـــــــن يالذكيه بليز هيلللب ياشين السعودين لاجو يتكلمون انجليزي
فيصل الي كان حاط رجل على رجل:هههههههههههه..
فرح الي كاانت جالسه ومعاها شنطه حقت زيتونه(زوجة بباي)خخخخ..ظحكت معاهم وهي ماتدري وش السالفه:ههههههههه
فهـد:اكرمينا يا العسسل بطممه حلوه منك....
فجر اخيرآ نزلت من الدررررررررج وهي متكسسره من الشنطه..
فهد لآحظ عليها:حشششششششششى وش حااطه فيها
فجر ماسكه ظهرها:ابشرك هذي الشنطه بس حقت المكياجات الملآبس فوووق
فهـد بحمااس:فييني طااقه زاايده عن اللزووم خليني اطلع حرتتي بالشنط
فجر:ياااريييييييت......
اماا الغاارق بالحب فيصل اكييد..جالس يرااسل اروى ويتغل فيها^_^

جنى ومنى وامها كانوا بالمطاار وهي اول وحده هي وعائلتها يروحون المطاار وواصلين من مبكككر...
جنى جاالسسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل ومتلثممه بعفوويه..:ماما طوولنا
ام جنى كانت متنقبه وتطالع في منى:والله هذي الي موديتنا من بدرري
منـى كانت متحجبه الملكي وكل شوي تفك الطرحه(مالها داعي)وشعرها منثور على اكتافها..والمكيااج مايخلى وجهها رغـم انها طبيعه حلللوه..بس تبي تجذب الشخص الي في بالها:انا قلت لكم ماتبوون تجون خلو السواق يجبني وانتم الحقووني انتم الي معيين مو انا...
ام جنى وهي تاخذ رشفه من العصير:لآوالله مااني تاركتك على هوااك ماحنا بلندن..ووسايرين نكرر عليك هالكلمه مليون مره
جنى:ماما الي راسه عنيد وياابس عمره ماراح يفهــم....
منـى عصبت من اختها وفكـت طرحتتتها بعصبيه واظحــه:وانتتتتتتتتتتتتي وش علييييييييييك..ماتبين تجين معانا او السفره هذي كلها ماحبيتها ليش داخله راااسك باغصب اوووف
ام جنــى تفششللللت النااس كلهم يطالعونها من تصرف بنتها الشيييييييين:اركـــــدي..منى بليييز شت أب لآ ارجعك البيت

عائلة ابو عدنان بالسيااره كان عدنان الي يسووق وابو بالمقعد الي جمبه وام عدنااان ورغد وابرار وراهم وبدر آخر واحد
بـدر بملل:ماما..كم بااقي على ما نووصل للمطار
ام عدنان:خلآص ربع سااعه...او اقل
بــدر تأفف:أففففففففففففففففففففف
ابرار:اذا وصلنا رااح تلقى منــى..وتطيب خااطرك..ههههههه
بدر مدهووش:جــــــــــد..طيب هي مالها اي علآقه بأي عائلله
رغد بظيييق ماتدري ليه كل ماشافت هذي ألآدمييه تحس بالضييق تحس انها ما ارتااحت لهاا..
عدنان الي كل شوي وبين كل دقيقه وثاانيه يرفــع رااسسسه يطالع ابرار ويبتسم رغم انها ماكانت حااسه فيه
أوول عائلتييييييين وصلت المطاار عائلة ابو عدنان وابو راكان تقابلوا وسلمو على بعض وكملو اجراءات ووصلو على الكافتيريا أو المقهـى على مايقاال...
طبعا الحريم(أم عدنان+ام راكان)جاالسييين على طااوله واخذو طلب اكتفو بدوناات وقهووه..اما رغد وريهام وابرار جلسو على طاوله ويسولفووون عادي سوالف بنااات شوووي دق جواال ابرار شافت الرقم ابتسمت
ابرار:هلآ منوو
فز قلللب رغـد <هذا الي سوى مصر قلقل
ابرار:جــد الحين انتي تشوفيننا
رغد بنفسها"لآ ياارب انها ماتجي""
الا على طلة منــى وسلمووووووو على بعض بحراره ويوم جا دور انها تسسلم على رغد صافحتها ببرود تام ورغد قدمت وجهها على اسااس تبوسها بخده لكن كان رد منى انها تكتفي بمصافحه مما اثر على رغد وبانت الفششله عليها اكثر واكثر...وسلمو الحريم على بعض وكانت ام راكان وام جنننى سلآم حاااااااااااااااااااااااااااااار جدا الكل تأثر منهم
جا عدنان تنح نح...ونادى رغــد
رغــد الي كانت محببطه جدا تغيرت نظرتها وأبتسمت:هـــلآ
عدنان:تعاالي..ولد خاالتي..."راكان" يبي يسسسلم علييك
هينـــآ..ساااااااااااااارت الحررررررررب العالميييه بالنسببه لرغــد ارتبكــت...وحست بخوف وهي مو أول مره ولا اخر مره تسلم عليه بس ماتدري ليه حست كذا وابرار ابتسمت ابتساامه تشجعهاا اماا منــى(وما ادرااك مامنى)على نااااااااااااااااار....وعلى طووول فكــت حجابهـــــآ وساارت تلفت الانظاااااار....
عدنان:يالله نبي نمشي ابرار تعاالي سلميي
ابرار:ان شاء الله <وبقت مكانها جالسه لآنها فظلت ان رغد تسلم اول وتلحقها ماتفوتها السوالف
راكان بأبتساامته العذبببه:هلآ هلآ والله..سلآم عليكم
رغـد بإرتبااك منزله عيونها:هلآ بــك وعليكم السلآم...
راكان:اخباارك؟
رغد:تـ..تماام..شلوونك أنــت
راكان:والله بخييير ماعليننننااا...اهم شي الحباااايب
رغـد حست ان الارض مو قااادره تشيلها وقلبها يدق بصووره تفووووق الانظاار امااا منى طبعــآ مافاتها المنظر الي كان بالنسبه لها حقييييييييير...وحبت انها تخرب الجــو
راكان:ألآ ماقلتـي لــي كـ...
منى قاطعتــه وهي حاطه الشيله الملكي ونص شعرها او كللللللله معظمه وااضــح...:ياهلآ بمن طــل
رغد تفــآجأت من حركتها الي ما امها دااعي""ماتستحي ذي البنــت تقاابله كذاا وبكل وقااحه""
كانت منى تخز برغد خـــــــز مو صااحي وكانت رغـد فقط متعجببه
راكان منزل عيونه:هــلآ..مين انتي تعرفيني ولآ مغلطه بالعنوااان..
رغـد بنفسها""فدييييييييييييتتك ركوووني خلك كذا حطم الرقم القيااسي""
منـــى انحررررررررررقت وحست ان ودها تصفعه بكف..وحاولت تجامل:ههههه..لآ انا منــووو نسيتني
راكان:لآ والله..كل الي اعرفهم بنااات متغطين ماعرف بذي الاشكاال الي تتمكيج وهي خاارجه
رغــد وكأن احد جالس بنططها مستااااااانسسه""كفووووو كفوووووو كممممممل""
منــى حقررته:انا منـــى بنت جيرانكم..الروح بالرووح (تطالع رغد بأحتقاار..وبدلت نظرتها الى ابتسامه)كيفك ركووني
رغـد""لآلآ بدت البننت تمييل وتتمايع بصوتها ذا العجووز""..
راكان:بخييير..الله يجيب الخير واهله...الا انتي ليه ماتتغطين
رغد حست ان وقفتها مالها داعي فأبتعدت عنهم وراكان يتابعها بعيوونه..
منــى:اتغطى ما اتغطى هذا شي يهمك
راكان:..........
منــى:هللللللللووو
راكان:.......
منى:على الاقل احترم وقفتتي...
راكان تفشل:نعــم..ايه ايه شخبار الاهل ووين اختك كيفها وينها
منى استغربت:زيييييييين الحين اناديها وابتعدت والغيييييييض يفوووووووووح منهااا""هين هين يا راكان اذا ماوريتك شغل الله انت وهذي الكلببببببببه بنت الـ........ب...واذا ما مسحتها من باالك..وانسيك حتى اسمهاااا.""
منى:جنــووو...راكان ولد خاالتي...يبيك (قالتها بدلآل) رغد ماعطتها اي عبره او اهمييه
بدر وما ادراك مابدر وصل وهو بالبنطلوون والسبااايكي...:هاااي شبااااب
ريهاام:وااااااااااو بدّوور تجنن بالسبااايكي..


قمرهم كلهم 06-10-2010 04:16 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بدر سحب له كرسي وجلس:كلك ذوووووووووووق...
منى جلست جممبببه وحطت يدها ورا ظهره ومسكته وهو استحى لآنه يعتببر نفسسه كبير ورغد الي في حالى صدمه كبيره
منى:تصدق بدّوور شكلك كذاا يجنن
بدر بأبتساامه وشال يدهاا:تدرين عااد رغووود تقول بالثووب احلـــى....
منى طالعتها بنص عيين وهمست بأذنه:كللللللللللش رغد مافي ذووق وااع
بدر:ههههههههههههههه
منى ابتسسسممت...وتمو الاثنين يسولفوون واخيرا لقت من تبادله لآن كثير اشيااء مفظله عندها وهو كذالك وبدو يشطبون على الافلآم
بدر:لالا...هااي سكووول يهبببل...وش رايك بهلآري دف
منى نست كل الحقققد:هههههههههههه..لآلآ داكوتاا ولآ زااااك افروون وااه يسيييح...
بدر:تصدقين ودي اشووف جوناس براذر
منى ابتسمت وغمزت له:افاا عليك تعال معااي بلندن..وانا قد حظرت له حفله...يجنن
بدر:هههههه مو علي تلعبينهااا
منى بكبريااء وغرور انثووي:وربببببببببببببي
بدر:فدييييييييييت
ابرار:هي هي هي...اشووفكم تتغزلوون قدامنا..عيب
منى:ها ها..اسمعوا مين يتكلم
الكل:هههههههههههههههههههههههه

في بيت ابــــو محمد
اروى محتآآسه لأن اهلـــــــهآ طلعوووو وووصلوو المطــــــــــآآر وفجر بعـــــــــــــد كاااااانت هي واهلهــآ بالمطـــــــــآر
اروى بعينها الدمعه : اوووه وينهـ هااذا
شووي ويدق جوالها وتطلع ركض واول ماطلعت الا وهي صدمتـــــــــه
فيصل : وش فيك ياقلبي
اروى: فيصل تأخرنا
فيصل : لا حياتي لاتخاافيني باقي عالرحله ساعه ونص يالله تعالي
اروى كانت منحرجـــه فيصل كاااااان ميت من الفرحــــــه وسلمت عليه مسااابــلهـ وهو حبهاا على خدهــآ من ماوصل درجة حراارة اروى ثمانين درجه < خخخخ
وركــبوآ السيااره ويد فيصل بيد اروى وكل شوي يعطي اروى ابتسآآمه عذبهـ
امـــــ’ـآ اروى كانت خااقهـ عليهـ فعلاٌ

وشوي على جية اروى وسلمو وترحيب والعواائل جاات من كل مكاان اما منى لمن شاافت فيصل كانت خاقهـ عليه
اروى : هاآاي
فجر: هلا بالعرووس
البنات: هههههه اووخص جايه مع عريسهاا
منى بنفسها " يؤ متزووج وهـ يخقق وهـ يطير بس مو مثل راكــــــــ،ـآن كآنت منى حسووده جدآ وتتمنى لنفسهــآ الخيير ولا تبآآلي لو كان على تعااسة غيرها همها ترضي نفسها وبس
اولآ اول ماسمعت ان فيصصل مملكـ على اروى بس راحت تتميلح وكان فيصل وريااض وراكان ويــّــآ بعض
منـى : هااي شبااب
فيصل مرتبكـ جدآ
ركان وريااض ككـرهينها
اروى انتبهت لهم وكذلك رغد وفجر ؟؟ وكل وحد تسبهـــآ
منى بغنج : هاو ار يو ؟؟
ماحد رد
منى : هو وشفيكم انا منى قريبا بكوون من العااائله جيران ركوني وتأشر على فيصل ممكن اكلمك شوووي
فيصل برتبااك ويطالع اروى : انــــــــآ .؟
منى : هههههه ايهـ
فيصل كان مستحقرهاا وحتى ماشاف فيها شي حلووووو ولاااا حتى خق عليهاا كان همه اروى وزعــلهآ وبس وكذلك راكان الي كلما شااف رغد ابتسم ويحااول يخلي منى تلاحظ وكانت منى تلاحظ وتحتر
منى سحبت فيصل من يـــــــده وفيصل مشى
منى بــدلع: انت تخقق
فيصل ارتـبك
اروى كانت تمشي بخطوات سريعه كلهاااا كراهيه حقد ودهاا تطق < هع لووول
ورغد وفجر ماصدقوآآ خبـــــــــــــــر
(( نسينا نقووول ان عااائلة ابو خالد موجوده وسعووود بعد << كنها عرض ؟؟ ))
اروى بصرااخ : هي انتي انقلعي من هناااااااااااا يالحقيره يالي ماتستحييييين هاذاا ززووجي
فيصل بارتبااك :حيااتي حووبي لاتعصبي من هالاشكـــــــــــــآآل ماتستااهل وربي اي نرفززه منك ياقلبي
منى انصدمت وبعصبيه: خيييييير توك بتعطيني الرقـــــــــــــــم
اروى انصدمت
واعلن المطآآر برحللة دبي
((على الركااب ان يربطو حزام الامان)
كاانو فعلآ بالطياااره

وكان رغد وابوهــآ وامها وبدر بجهه
كانت الجهها الثانيه راكان وريااض وكان جمب رغد وكل شوي يلف
وراهم فيصل واروى وبالنص اامها وابوها وساره
وبرار وعدناااااااااااااااان جممب بعض ماافي مكان لووول
وسعود ونايف
واللي بالنص ام خالد وبو خالد وسلطان
واخر شي منى وامها وجنى
وطبعاا كلن قعد بكرسي يعني مآآآآآآآآآحد وااقف << خخخخخخخ


عند ابرار &عدنـــــــــآن
عدنان : بيبا
ابرار مستحيه : هلآ
عدنان : شووفي ابي اقلكـ شي
ابرار : سم
عدنان: سم الله عدوينك بس بغيت اقلك عن دفترك الي قريته ولقيته بالمجللس وراودني فضوووول اني اقراه من شكله
بيباا انا شفت كل شي ساامحيني لاني جرحتك تراا انا كنت احبك ولا كنت ابيك تساافرين والي كنت اسسويه طيش شباب
واقسم بربي انو الحيــن ماعاد تعنيلي وهي بنت شوارع وبنت شاات وتبقى
انتي يااأبراا المحترمه الشريفه وبعد والحلوووه والطيبه وبنت الاجاااويد انتي الي ملكتيني ياغنااي انا آسف انه مو وقته بس وش اسووي قلبي يعورني كل يووم عليك
ابرار كانت الدمووع تتسااايل على خدهـــــــا واكتفت بأنها مسكت يده وضغطت عليهاا وقالت بصووت متقطع : ححتى لو حبك لي شفقه مسامحتكـ
عدنان انكسر قلبه على ابرار وعلى طيبة قلبها وعلى حبها الواافي وعلى انها ترضى بلقليل
عدنان / اذا كانت شفقه فجعلني امووت الحين
ابرار بهمس: بسم الله عليك واكيييد ياعدنآآن انا واثقه
عدنان : أحبـــــــــــكـ
ابررار اكتفت بأنها نززلت راسهاااااا وشالت يدهاا وهي مستحيه اما عدنان كان مستاانس انهاا راااضيه

اما عند رغد الي راايحه كتشب من كركاات راكان
راكان: رودي
رغد تفشلت : هلا
راكان: المجله الي عندك عاجبتني ابيهاا
اما رغد فيهاا ضحكــــــــه وعطته وهو يغمز لهاا اماا هي رااحت مــــــــلح
نايف وسعوود كانوآ محتااسيــن وكانت قدام سعود ريهام وفجر

وكان يسمع فجر
فجر: ريهاام ابي اكوون هنا عند الشبآآكـ ( فز قللبهـ)
ريهام : ههههههه شووف البزرهـ
فجر: امانه
ريهام: لاااع

سعوود كان مبتسم وكان يقول بنفسه " يااحبني للعنيدآآآآآآآآآآت وهـ بس "

عنــــــد فيصل واأروى
فيصل : اروى فكرة اني احب غيرك فكره مستحيلله
اروى : ........................
فيصل مسك يد اروى وبهمس: واللي خالقني والي خالقني انهاا تكذب وشلوون اخذ رقم وحده زي كذآآ ياريرتي
اروى طالعت فيه وعيونها كلها دمــــــــوع
فيصل: ريرتي الا دمووعك وربي لااصااارخ وربي
اروى : ماحبـــــك
فيصل : اهم شي أني احبك وهـ انا ماعنتي وحده عااقله متززوج وحده عقلهاا خمسه سته
اروى مفتحه عيونه لاخر شي
فيصل يبتسم : ااااااااااااااااااااااااااااااهـ ياااقلبي يالعنوون الذبااحه
اروى ابتسم وعلى طوول لفـــــــــــــــــت
فيصل : احبـــــــــــــك احبك احبك
اروى : ومنى الزق اعطها وجهه وشوووف
فيصل : اصلا انا مجنوون اخلي القمر ام عنوون ذبااحه ملونه مدري منين طالعه واحب هاذيك الخااايسه
اروى تقول بنفسها " والله انها تهبل " اروى لفت بززعل
فيصل :ريرتي احــــــــــــــبكـ بس بسألأك سؤال
اروى: وشو ؟
فيصل : تغارين
اروى رااااحت وطــــــــّـي وقفت وجهها احمر اما فيصل اكتفى ببتسسامه ودنق حتى وصل ليدهــــــــآ وحبهــــــــآ : الله لا يحرمني منكـ ياأميرتي

بدت الطآآآئرره بالهبووووووط < ابووكي يالي مدري وش يسمونه
بدوآ الركااب بنزووول
رغد لمن نزلت احتك كتفهــــــــآ بكتف راكان وراكان ابتسم ابتساامه عذبه خققت رغد وراكان خق لعيوون رغد الوساااع الي مافيهاا كحل طبيعي يعني وكانت فعلا تهبل ويحقله يخق
وكل ذا ومنى النزغه تطالع << ههههههه
اروى قامت واحتك كتفها بكتف واااحد شكله امارآتي << يالبا قلوبهم بص
الآماراتي خق على عيونها
ابتس لها
فيصل دقه من ورآ
فيصل : ممكن تبعد عن مرتي
الرجال : شنو فيك
فيصل: هاذي زوجتي
الرجال : انزين انا ماسويت أشي
اروى وقفت حتى صاار كتفها بكتف فيصل ومسكت يده وضحك لهاا وكملوو مشيهم
اروى ترد لفيصل الحركـه : فصوولي تغــــــآر
فيصل طلع عيونه وبصوووت ينسمع: اناااااااااا مو بس اغااار علي غيره تهـــــــــد ديآآآآآآآآآآآآآآر

وقفووو بمطآآآآآآر دبـــــــي بعدهــــــــــــــــــآ جزوآ فندق كروان بلاآز
وحجزو جنآآح للرجــآ وجنآآح للحريم ومايخلى من الغررف
البنات لحااال والحريم لحال والشباب الحال ولكبار لحال
ونـــــــــآآمــــــــــو على طوووووووووووووووول
عشااانهم ينتضرووون يوووم شااااااق وشيق بدبــــــــــــــي ولي كانت الفرحه مو سااايتهم

قمرهم كلهم 06-10-2010 04:33 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وبعد اذااان العصــر في دبـــي...الحررررريم صحــوو من النــووم..رتبـوا الشقـه على ترتيبهم الي يبوونه..
ام خالد:ألآ يا أم فييصل البنااات وينهـم مالهم طااري؟
ام فيصل:ماقلنا لك هم خذو لهم شقــه...تعرفين دلعهم
ام خالد:هههههههه...(قالت بحزن)..كاان ودي رببي يرزقني ببنت كان والله للادلعها وتشوف كل الزييين
ام محمد تواسيها:ام خاالد اذا ربك مارزقك ببنت فهو رزقك على اولآد يسروووووووون الواحد ويطيبوون له خاطره وقولي الحمدلله على كل حال
ام خالد بنفس رنة الحزن:الحمدلله على كل حاال..
على دخلة اروى الي سمعت كل كلمه قالتها ام خالد:افاااااااااا..ياخاالتي وانا مو بنتــك...وخدامتك اذا تبين
ام خالد ابتسمت للاروى الي طالما تمنتها لولدها خالد:ههههه..لآحشاااك انتي بنتي واختي وحبيبتي بعد...
اروى حظنتها:اجل عااد عن الدلللع ما ابي اسمع منك هالكلآم ثااني مررره...وترانا حنا البناات مانسينا الوعـد..ان شاء الله اول مانرجع من دبي بنام عندك 3 اياام اذا تبين إقاامه سعيده...
الكل:هههههههههههههههه

عند الرجاال
ابو عدنااان قام وعلى طوول توجه لللاولآد:يالله ياعياااال قومــووو...عمركم ماتشبعوون من النووم...قووموو
الاولآد:..........................
ابو عدنان:تقومون ولآ اجيب لكم علبة مااي باارد
نايف من سمع هالكلمه:أهــئ ياويلي خلآص خلآص انا عنني قممت...مالي حسااب
ابو عدنان:هههههه...صباح الخير
نايف سلم عليه:صباح الانواار..
عدنااان قام مبتسسم:الله مااني مصدق انا بدبــي ونااسه...
ابو عدنان:الله يرجـك...انا الحين طاالع من هينا ابرووح للغرفه الثاانيه اصحي بدر وسلطااان وارجع وانتم صاحين
عدنان:أوكـــي..ماوصييك طوول
ابتسم ابو عدنان وطللع والشباااب بكسسل قااموا...وطبعا ماخلو من السواالف

عند البنااات الكل قاام ماعدا منـــى..نايمــه
الحريم والرجال والاولآد والبناات كلهم نزلللوووا بالمطعم الي تحت..يتغدوون
في طاولة محمد وريماا..
محمد:يالله الحين الولــد جوعاان طعميييه
ريما تطالع ببطنها بخووف:....
محمد:وش فيييك...؟؟
ريما طالعت في محمد وعيونها دمووع:حموود..أ إ..أمممم
محمد استغرب:وششششووو تكلمي فيك شي تحسيين بألـم؟
ريما:لآ بــس...
محمد:وش فيييييييك
ريما نزلت دمووعهــآ اربع اربع:تعررف اني بالشهر الساابع..وباقي شهرين او اقل او اكثر وأولـد...و..و
محمد قاطعه:وأيـــــــش...والحيين قلبتيها منااحه عشان خايفه من الولآده (مسك يدها)
ريما:لآ...اخااف اجيييب ولــد
محمد ظغط على يدهــآ وأبتسم:هههههههه...كل شي منك حلو ولد بنت اي شي....ولآتتظايقين ..وانا كم مره قلت لك واكرر ومازلت اكرر الي يجي من الله حياه الله
ريما ابتسمت بعطــف وحناان لزوجها:الله لآيحرمني مننك
محمد:والحين حوولي على الحماام(الله يكرمكم) وأمسحي دمووعك تراا الموضوع مايستااهل...
ريما:اوكيييه بس بشررط
محمد:عيووني
ريما:تسسلم..ابي سلطة خظرواات وورق عنب ولآ تنسى الليمون ومرندى حمظياات و..
محمد قاطعها:حفظت المواال بأجيب لك اوكيه بس رووحي...
ريما :ههههههههههههه وراحت..ومحمد راح يجيب لها الطلآباات
(في طاولة البناات منقسمين لمجموعتيين عشان يكفيهم)رغد-اروى-جنى-ابرار
اروى:الله..اطيييييييييب سلطــه أكلتهااا..
رغد:الا قوولي اطييب غدا اكلنااه..
جنـى:والله ولهــت على ريااانووو..
ابرار:هههههههه
رغد واروى مستغربين""مين ريانو ذا""
رغد:اي رياان
جنى استحت وكانت زلة لساان منها
ابرار تكلمت بدالها:ههههههه..تقصد خطيبهـــآآ.الي بلندن
اروى:أهئ كيف تفهمين كلآمه
ابرار+جنـى:ههههههههههههههههههههههههههه
ابرار:حللوووه ذي كيف...هو خطيبها
رغد:وناااسه تتكلمين معااه انجليزي؟
جنى:ههههههههه...لآهوو سعوودي تعرفت عليه من الجاامعه
رغد:اهااا...
{رغد مره مره تعللقت في جنى رغم انهاا ماأقول لكم تكره اختها اممم اما بمسطلح انها ماتحبهــآآ..من تصرفاتها الغريبه الشينه}
دق جوااال ابراار برقم غررريب وهوو الرقم مو من السعوديه ولا من دبي الا من خاارج المملكه والخلييج... ابرار استأذنت وطابتعدت وعلاماات الذهوول والتعجب فيهااا
نرووح لطااولة البنات الثاانيه(فجر-ريهام-ساره)
فجر:وجججججع مالت على الدبيين الي هنااك (تأشر على طاولة البنات الثانيه)
ريهام وهي تحط الششوكه بفمها:ههههههههههه...وش حاارق رزك
فجر:كلي وانتي سااكته
ساره:انا ابرووح عند ريوووض واقوول له اننا نبي نطلع نتمشى بعد الغداا
فجر فـز قلبها:يااالييييت
وراحت سااره للقسم الثااني ونادت ريااض الي كان مع ناايف وسعوود......
ساره:ريوّض تعاال شووي ابيييك
رياض:أوووووووووووف...
ساره:وجــع لآتتأفف مني تعاال وانت ماتشوف الطريق
رياض:لآوالللللللله...
نايف مبتسم على المشهــد :رووح تبيك اختتتك يا الفاااغر
رياض:تعاالي انتتتي...
ساره خجللت من وجود نايف وسعود:انقللللللللللللللع الشرهه علي اني جيييتك (وراحت)
نايف:اللحين راضي بالي سويته
رياض فشله:وانت وش حااشر خشممك فييه؟
نايف انحرج:ها..لآلآ ولآشيي...
فوق بالغررفه مكاان منى بالرغم انها ماكااانت ناايمه بالعكككس كانت تسوي لها جريممـــه في غرفة البناااات
منى:اووووووووووف وين شنطتهااا...والله لا أذللك اليووم ذللله ما أكوون انا منـــى
وقاامت تقلللب بالغررفه وشافـت شنطــه لونها أسـوود كبيره وفيها تعليقه باللون الفووشي حرفR وتعليقه قطوه فوشيه كانت في قمة الفخاامه تقددمت لها...وفتحتها وفتحت السحااب الي داخل وشاافت بطااقة الجاامعه وشافت الصووره وأبتسمت بخبث من الي كانت تسوويه..وعشان تتأكد شافت الجوااز حق السفر فتحته وزادت تأكيدها من الصوره الي شافتها...وزاد الشر يلمع بعينهااا..اكثر واكثر وشاافت بوووووووك فوووشي حلو مره فتحته شافت صورتها وصورة البنات معاها من يوم الحفله...حقت {{ابرااااااااااااااااااااااااااااار}}أكييد عرفتوو البنت هي رغــد الي طالما كرهتها منى من اعمااق قلبها
كرهتها وهي قبل ماتشوفه كرهتها وهي تسممع كلآم ابرار عنها..وزاد حقدها وأخذت البووك وجوااز السفر وحطته داخل شنطتها ولبست لها بنطلوون ظييق لونه اسوود وبلووزه توب فووشي فاقع وفوقها جاكيت صغير اسود وكعب اسود وفاكه شعرها الذهبي وحاطه روج فوشي وغلووس ومناكير فووشي ولبست عدساتها ذات اللون الرمادي وشافت نفسها بالمرايه مره كيوت وشييك ونزلت تحــت (طبعا تزينت عشاان تلفت الانظاار وما خذت عبااتهاا)ونزلت وريحة العطر تتبعهاا...
وجلست مع طاولة البنات عند اختها و اروى وابرار ورغد...طبعا عشاان تغييظ رغد فقط وهذا هو اساااس اللعبه....
منـى بدلع:hi girls
اروى الوحيده ال ردت:هااااااااايااااااااااااات
منى:وش دعووه نزلتم وخليتمووني(تطالع رغد)لهادرجه ماتبووني...؟
ابرار:لآوش دعوووووووووووه..انتي حلآ القهده
رغد:انا كنت ابصحيك بس شفتك نايمه قطعتي قلبي قلت خليها ترتااح....
منى""الله لآ يذوقك طعم الرااحه"":اهااا...لآكاان ودي انزل عمومــآ انا ما اشتهي اتغدى اباخذ لي كاافي واشببع..يالله عن اذنكم ابرووح اطلب لي..
جنى بعصبيه:منــــــــى...وين العبااايه الي شريتيها ووين الطرحه والغطووه؟؟؟..كم مره تبيني اقول لك انتي في مكان محترم مانتي بلندن..
منى انصدمممت وتفشلللت من اختها:ما اسمح لك...وانا حررره وراحــت
جنى شافت وجيه البنات المتقلللبه:معليييه اختي بززر وماراح تفهــم...وحركاتها اعتبروها كأي بنت طايشه..
رغــد:لآ جنوو لآتقولين كذا عن اختتك..مصيرها بتتغطى وتترك العب..ماعليك (وابتسمت)
جنى بادلتها الابتسامه:مشكووره.....
منى راحت عند الحريييم:مامي...عطيني منــي ابي اشتري لي اكل..!!
ام جنى تفششلت لآنها شافت بنتها بلآ ادب وكانت هي مع الحريم يتكلموون عن البنات الي ماعندهم احتراام والمغاازله وسوالف حريم:مننننننننننننى (وقامت مسكت بنتهاا وطلعت على الصنصير)
ام جنى وهي داخل الصنصير وبصرااخ وعصبيه:وييييييين عباايتك ياوااطيييه......
منى ببروود:انا قلت سواءا انا بالسعوديه او بخارجها مااني متغطييه.....
ام جنى ويتطاير الشر بعيونها عطتها كف:تبيييييييييني اربييك من اول وجدييييد..
وفتح الصنصير ولحسن الحظ ماكان فيه احد موجود ودخلو الشقه
ام جنى:اذا بتقلين ادبك علللي..وماتلبسين عباايه ما ابي اشووفك تحت عندنااا..ولا والله العظيم لا ارجعك لندن
جنى كانت تركـظ ودخلت الشقه لآنها كانت تشوف امها وهي تسحب منى ودخلت عند منى وامهاا...
جنى:وش فييييييييييييييكم؟ صوتكم وااصل لتحت
منى تشااهق من البكي ووجها احمر مكاان الكف جنى ركعت لها بجلستها وحظنت اختها وتطالع في امها:يمه وش سويتي بالبنت
ام جنى:خليييييييني اعيد تربيتها
قامت جنى مسكت منى وسكررت باب الشقه:علميني وش الساالفه

دق جواال ابرار على نفس الرقم الي من برا وقامت خارج المطعم:الووو؟
......:هلآ بيباا...
ابرار تجمدت من الصوت ايل قااعده تسمعه:مييييين مععععي...؟
......:للحين ماعرفتيييني انا حمــد....
ابرار في حالة صمت وكأن احد كب عليها موويه:أ..أيـ..ش ح‘ح‘حـممم د
حمد بسخريه:ههه...ليش منصدممه...انا ما ابي منك شي غير انك تظرررين عررسي وبــس ان شاء الله الاسبووع الجاي..وسكر الخــط
ابرار متجمده وطاح الجواال من اذنهاا وعيونها دمووووووووووووووووووع ""خلآص يا ابراار حيااتك انتهـت..حمد بيتزووج ويترركك وهو الوحيد الي بقي لك من العائله""

قمرهم كلهم 06-10-2010 04:49 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وماحست الا ورغـد وراها...وطااحت بحظنها من البكككيي...رغد منصدمممه واخذتها بجمب الشقه الي فيها منى وامها..وهي تسمع الهوااش والصوت مو مؤلووف عليها يعني تعررفه بس طنشت الموضوع وهمها الوحييد هي ابرار..حاولت تسألها
رغــد:بيبباااا تقولين لي ولآ اخلي عدّوون ترااني عجزت معااك وبعدييين...لمتى بتظلين تبكيين فهميني؟
ابرار تناهج من البكي""ياليييتك تعرفين الساالفه"":............
رغد:اناادي عدنااان
ابرار فزت خووف:لآاااااااااااااااا....اذبببببببببببحك والله
رغد خافت:طيب طيب

ساره رجعت مستاانسسه:بنااااااااااااااات حرررررررريم بنرووح خذو قشكم ويالله تجهزوا هيا بناا.....(هي ماخذه راحتها بالصرااخ لآن المطعم مافيه احد..العواائل كلها طلعو فووق يتجهزوون
اروى دخلت الشقه وشافت المنااحه الي مسويتها ابرار..
اروى:بيبااا رغد وش عندكم
ابرار قامت مسحت عيونها بسرعه:ماافي شي....(وابتسمت بس اروى ذكيه وتفهم)
اروى:برااحتكم...يالله حنا بنروووح نتمششى بنرووح للمووول المشهور(دبي مول)مدري العكس
رغـد صاارخت:ياااااااااااااااااااااااهوووووو.....
(ومشوو العوائل على المجمع وكانت منى مستحيل تفوت الفرصه عشان كذا اخذت عبايتها والطرحه ماحطتها وشكلها مره ملفت تهبل وكل جمالها كان صنااعي بالمكيااج...)
وصلو المجمع والكل افتررق...البناات دخلوو محل مكيااجي عشان رغــد تقول ابي مكيااج
رغد:ريراا..حلوو هذا اللوووك...
اروى:اكييد عليكي بيطلع جنااان الون ذا مره ينااسببك
ساره:اقوول بناات انا وريهاام طبعا الدججه فقط بنرووح للملآهي بااي
اروى:انتبهي لعمرك
ساره:مااني اصغر عياالك
فجر :انا ابجي معااكم افلهاا
الي رااح للملآهي(ساره-ريهام-فجر-ابرار)
والي بالمحلآت..(رغد واروى ومنى وجنى)
جنى:بنااات انا ابرووح لمحل ابي اشتري لي بجاايم وفرصه اجهز لعررسي...مابقا له شي
اروى:اوكيه حنا هينا تحتاجين لنا دقي علي..
جنى ابتسمت:اوكيه ........ وراحت
رغـد:يالله اروى تعاالي نحاسب...
منى حسبت ان رغد تتجاهلها""طيب يارغوود تتجاهلين وجودي وربي لا اجلس على قلبك هين""
رغد راحت للكاشير ومنى تطالع بنص عين واروى كانت تقلب في المكياجات
رغد حاسبت وجات تدور للبوك حقها واختبصت مالقتته:ياربيي وين بووكي...
منى كانت شاهده على موقفها وابتسمت بخبث ويوت فيها براءه:وش فيك ياعسل
رغـد:بوووووووكي بوووووووووكي..متأكده اني حطيتته هينااا..
منى بأبتسامة نصر:طييب دووري زييين...وش فيك
رغد حست لو جلست دقيقه بتموت منها وراحت للارووى:ريررا بووكي اختففى
اروى:ههههههه..حلو اختفى..بس لآتعيدينهااا
رغـد عصبت:والله بوووووووووووووكي مو موجود...تهئ
اروى:طيب انا ابدفع من عندي..وبعدها ياقلببووو دبري عمرك ماراح اخلص فلووسي لك
رغد:تييييييييييب اباخذ من عدوون بس ادفعي لي الحيين...واعتبريه دين
اروى:لآ افاا عليك عاادي كلها 200 مايحتااج
رغد باستها على خدهــآآ:الله لآيحرمني مننك
الكااشير شافهم وابتسم لرغد:انتم خوااات..؟
رغد:وش علييك انت
اروى دقتها بكوعها:يس هي اختتي فديتهااا حلوه صح
ابتسم الكااشير..اما منى كانت مقهوووره من تصررف اروى......ومشوو
منى شاافت في محل زارا راكان..عند الكاااباات >جمع كاب هع
منى:بناات زارا ليه ماندخللله ودي اشتري لي تنووره قصييررره
رغد""يعني لازم تحدد ههه الحمدلله والشكر""كتمت ظحكه وابتسمت:طييب يالله
منى لآحظت وحقرتهااا...وصلوو لزارا

الشبااااب بالمقهى ماعدا راكان...
عدنان:يازييييييييييييييييييييين دبــــــــــي
بدر:عدّووون انا وسليطين بنرووح شوي ونرجع
ناايف:لاتتأخروون
سلطان:طيييييييييييييييب
ومشو
بدر:يالله نرووح للملآهــي...فيه بنااات
سلطان:هههههههههههههههه...هذا الي هممك
بدر:خخخخخخخخخ...يالله بس مشينااا

في زارا..
رغد شافت لها بلووزه علآقييه مره روعـــه وقررت تشتريها(نست ان بوكها ظاايع)
رغد بعفوويه:منووو شكلك متأخره..اذا خلصتتي بتلآقيني بالملآهـــي....
منى مقهوره من اسلووبها ونست ان راكان بنفس المحل:اوكييه
رغد:قولي للاروى مادري وينهاا
منى:طيب
رغد رااحت للكاشيييررر..وكان زحمه وكان قدامها شخص""اف منه شكله بيطوول""
والشخص هو راكان ورااح راكان للكاشير الي على الجمب الثااني...
راكان:تفظــل ابي ذا بس
رغد سمعت صووته وارتبكت وقاالت بأسكت عشاان مايعرفننني
الكاشير:لـو سمحت يا الاخ الكاااب مافيه سعر مقطووع فيك تدور غيره
راكان عصب وورااح اخذ غيره ورجع وكان اخر واحد وفظت الكاشيرات من الناس رغد حاسبت ومتعوده تطلع بوكها
رغد:أهــــــــــــــــئ
راكان ميز صوووتها ولف عليها وابتسم:رغوود..فيك شي
رغد ارتبكت مررره:ها لآلآ خلاص..(لفت على الكاشير)لو سمحت كنسل خلآص ما ابيييه
راكان مسكها من يدهاا:ليش لآني موجود؟عاتي بأطلع
رغد:لالا بس انا ناسيه بووكي بالبيت
راكان ابتسم:عادي من عندي......
رغد:لآمشكوور انا هونت
راكان طالع بالبلوووزه:بالعكس مره جناان البلووزه حلللوه ابشريها
رغد:راكان خلآص ما ابي...
راكان حاسب عليها وعطاها الكييس...
رغد:راكان ترااه دييين عللي
راكان:ان شاء الله ومسح على راسها ورااح
وهذا كله تحت نظــر منـــى الي بغــت تطعــن رغد وتغرز اضاافرها بلحمهـــآ وكاانت تطالع في رغد بنظرات مقت وكرره
رغد شكرررته ببقوووه وراحــت وهي متشققه من الوناااسه""يس يس..وأخيرا واجهته امووت انا""
وقابلت منى الي كانت شببببببببببه مولعععععععععه بالنااار ومحترقه وزادت رغد النار حطـب
رغد:يالله انا اشتريت وحااسبت...
منى عشان تحرها:ترا شي سخيييف انك تشحذيين النااس
رغــد:أحفظــي لساانك من الزلآت....قليلة أدبَِ
{قليلة ادب
قليلة ادب
قليلة ادب}
كانت هذي الكلمه تتكرر في أذن منـــى"وميييين هذي عشاان تقولي هالكلممه""وراحـت لرغـد ومسكتها من كتفهـآ ولفتها على وجهها
منى:ياالمجنوونـــه...تعرفين انتي قاعده تكلمين مين...
رغـد بإشمئزااز ومسكت يد منى بأطراف اصابعها ورمتهاا:لو سمحتتي عن الغلط وايدك ما ابيها تمسني وانا اعرفك زيين..يامنـى واعرف انتي ليش جايه ووش تبييين بعد
منى:طييييييب يا الفهييمه مادامك تعرفين ليش مو مقتنعه
رغد بالطبع ماكانت فاهمه الي كانت تقوله هي ولا كانت عارفه شي بس مجرد زلة لسان وبغباء قالت:وشو الشي؟؟
منـى:لآ يااااااااشيييييييييييييييخ احلفففي...
رغد راحت وكملت طريقهــآ
راكان جا بجمب رغد وابتسم لهاا ومسك يدها:على وين رااايحه
رغد بأرتبااك فكت يده وهو ابتسم لها
راكان:اوووصلللك عشاان الناس مايقعدون يخزوون
منــــــــــــى ماكانت عاارفه وش تسوي وقتهــآ قامت تتوعـد في رغــد...وفي راكان لآنه جرحها ورغـم الجرووح صارمه على الي تقوله هي


قمرهم كلهم 06-10-2010 06:26 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
لكل رجع للفندق والكل تعباان الي نام والي تمدد والي يسترييح والي والي والي.............)
رغـد:ويييييييييييييييييين بــــــــــــووكي متأكده انييي حاطته هنا ومعاااه الجواز حقي حق السفرر....بالله عليكم مين ماخذه
منــى:مشكلتك ماتحااافظين على الاشيااااء
رغد:لآيااااشييييييخه احللفي..
منـى بردت اعصاابها عشاان ماتسوي مشااكل:طيب طيب دونت كراااي...ماتحمل دمووع
رغد تجاهلتهاااا....وكملت ورآحــت للآمهــــآآآ...
رغد:ماااااااااااااااماااااااااا
ام عدنان خافت على بنتهااا:ها ياقلببي
رغد:جوواز السفر حقي عندك؟؟
ام عدنان:والله مااادري جيبي الشننطه وهااتي احووس فيها يمكن الآقيهااااا...
رغد رككككككككظ وجابت شنطة امهاا
ام عدنان تقللب في الشنطــه:والله يابنتي مافييه...انتي ماخذتيه
رغد:الا كاان بشنطتتتي هوو والبـووك والحين مافي شيي..لآ البووك ولا الجوااز...ماااااااااامااااااا كيف ارجع السعوديه
ام عدنان:هههههههههه...وشو يعني بأرووح واخليييك هينااا...
رغـد دمعـت عيونهاا:ماااامماااا...سوي لي جوااز ثااني
ام عدنان ابتسمت:يابنتتي الحين اخللي الخدم يدورون بككككككككل االشنط الي موجوده هينا وفي شقتكم وكل الاماكن
رغد:والبووك بعد
ام عدنان""اللهم طولك ياروح"":والبووك بس رووحي خليني اعرف اجلس مع الحريييم
رغد رااحت
ام راكان:وش فيها بنتك؟
ام عدنان:جواازها ظاايع والبوك حقها بعد....وسووت سالفه
ام خالد: الله يعين على عنة البنات
ام عدنان : ايه وشعلييك مامعك
ام خالد: والله اتمنى انو يكوون عندي بنت

عند رغد &اروى
اروى تقــولها كل الي صاار
رغد : اروى وش هالقرار اكرهك
اروى : انزين خل اكمــل
رغد : ايه يالله
اروى كمـــــــــــــــــــــــللت
رغد : ههههههههههههههههههههههههه
اروى : شووبكـ
رغد : وبعد بالمطآآر انتم بس تتهاوشوون وبنفس اللحظه ترضوون ؟
اروى: يومه لاتعطيناا عيين
رغد : اللهم لاحسد خخخخخ بس وربي انكم تحفــــه
اروى : وش اسووي هو يرفع ضغطي
اروى تهمس لرغــــد " وبيني وبينك انا اكـــــره منى "
رغد : والله مثلللللللللي ماأرتآآح لهاآا ابد
اروى : اووووف الله يعبـــن بس
رغد سكتت وشغــــــــــــــــللـــــــة اغنيــــــــــــــــــة اليسآ ((اواخر الشتي )) وكانت داخـــــــلهـ جوووو بقوووهـ
اما اروى جتهــآ رساله ومن بعدهااااا دخللت بعااااااالم ثاني
جت فجر وجلست جمب اروى
فجر: وشفييه وججهك احممر يااروووووش
اروى: مافيني ايشي بعتين تعاالووو بااكــر وين بنرووح ؟
فجر: مددري انا ابي اطلنـــــــــتس وااي ونااسه اشوووف الاسمااك
رغد بعد صمت واعلان لدخوول جووو بالسالفه: يومااااااااه اخخاف من الفيـــــــــش
اروى: لا ابي شوووووبنق اناا
فجر: اقسم بربي طفشت من الشوبنق
رغد: شو رأيكوون نرووح ابن بطووطهـ بعدهاا نرووح مطعه حلوو ؟
اروى: او نرووح سيتي سنتتر وبعدها نرووح مطعم حلوو
فجر: لاااااء نرووح عاالم الثلج حقهــم يجنن كبييييييييير
البنات: اييييييييييييييييييييييييييييييييييه ونااااااااسه
ااروى: هو اسمهـ عالم الثلج ؟؟ على جياتي لدبي ماقد رحتللهـ
فجر:يهبببببببل موووره بس مدري شسمهـ
رغد: هههههههههههه اسمه مدينة دبي الثلجيه
فجر: اهــــــــــــــــــــآ
اروى : انا برووح اخذ لي شووور عشاان انام و اصحى بدرري
اروى رااحــــــــــــــــــــــــت للحمآآم ( اعزكــم الله) تاخذلها شآور
وجتهاااا رســــــــــآآله
رغد نطت من الفرااش ببتساامة خبث وفجر مااسكه الجووال ونفس الابتسآآمهـ

وجتهــــــــــآ رســــــآله من فيصل
[ ريرتي حووووبي ليش تتغلين وربي امزح امزح امزح وانك انتي حياتي
بعدين انا المفرووض ازعل لانو المفروووض اغااار من ذاا مااجد وقمت حطيت لميس الخايسه حجهـ وربي ماحبها ذي لميس احسها مغبــرهـ]

فجر ورغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد : اروى تحب تتمشكل اكرهها اقوولك ارسليله كالتااالي
وكانت رغد تملي فجر كلمااااات قوووويهـ ومحررررررجهـ جدآ بالنسبه لاروى الي ماقد سوتهاا
رغد : خل اعلمها الدلوووعه وشلوون تتغلى على المسيكين
فجر: اي والله اخووي مسكـــــين مسوويه اروى ثقييله
فيصل لمن قرااااا الرسااااال من بين الشبااب
وناااااااااااااااااااسه اووول مررررررررررره بالكوووون احبهااااااااااااااااا
الشباب فهــــــــــّـــوووو
نايف : منهي اروى يااحضك
ارياض: هههههههههههه
سعوود:ياخي ابي اتزووج واودع العزوبيهـ
فيصل يقرآ الرسااله مرا ثانيهـ الي كانت عبااارهـ عن
[ حبيبي" فوفو "دنيتي ازعل على العالم ولا ازعــل عليكـ ياروح قلبي انتاااااا بعتين تعآآل انت من عرفتك نسيت ماجد الي مايتسمى وربي وع ولميس كل النااس خااقيين عليهاا
احبك وربي امــــــــــــــــــــــوووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه فوفو ابي اقااابلك خمس دقاايق وآآجي احبك عشاان اعطيك بوسه لا تتأخــر]
فيصل رااااح عند الباااااب وسنترر هنآآآآآآآآآآآآكـ
اروى طلعت من الحمام (الله يعزكم ) بالروووب وشعرهـــــــآ مبلل
رغد : ههههههههه ارو ى تعالي ابي اقــــــــلك شي تعالي معااي
اروى : انززين خل اغيير
رغد: لالا ابييك كذاا
اروى مستغررربهـ: ok
مشت مشت
رغد فتحت البااب ودزتها وسكرتــــــــــــه
اروى : خيـــــــــــر وش تحسيييييين فيهه
فيصل: ارووى
اروى بعد صدمه : عيييب انقلللللللع برااااا بــرآآ
فيصل خاااق : هااه طيب ايه وشوو من وين
اروى اخذت الشب شب ( اعزكم الله) حق الرووب وحذفته فيه
فيصل يحمي نفسسه وهو باااقي خاااق
اروى: ببراااااا يااااقليل الحياااااا وترمي الشبشب الثااني ( اعزكم الله )
فيصل : اي اي

اما رغد وفجر كانو يسمعوون
وميتييييييييييييييييييييييييييييين ضحك
فجر: هههههههههأ اخوووي تصفق ـهههههههههههههه
رغد: هههههههههههههههههههههههههههه
ارسلو لجوال فيصل
[ تعيش وتااكل غيرهاا محبتك فجرر واختك رغد هههههههههههه]
اروى جلست وغطت وجهها : برراااااااا
فيصل فتح البااااااااب وحط رجله وكنه مسوووي جريمه ومسكين راااح فيهاا من حرب الجزم ( اعزكم الله)
بعد استيعاااب من الي صاار وهو مترررفز : خير وش عندهاا هي الي طالبه
ولمن جآه المسج
مااااااااااااات من الضــــــــحك وتذكر شكـــــــــل اروووى ولا هو تأكد أنهـ فعلاا خق

اروى اوو مادخـــــــلت اكلتهااا رغد ضررررررررب غيــــــر طبيعي
وفجر بعد بعد الاعترااافااات وشوووفة اروى المسج انهااارت ارووى ومن جد حست ان يدها عورتهاا من كثر ماطقتهم < لووول
بعد الطق الي جااا فجر ورغد نآآموووو
اروى لبست وناااااامت وهي مفتشله ان فيصل شافها بذااك الشكــــــل

قمرهم كلهم 06-10-2010 06:36 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
الصبـــــــــــآآح الساعـــــــــــــه 4
تحت الكل يفطروووووووون
اروى مهيب قادره تحط عينها بعين فيصل
رغــــــــــد من شاافت راكان خقت معــــــــهــ

ساره راحت عند العياال : يبه تعال ابيك
ابو محمد : تعالي وانا ابووك وش تآمرين بهـ
ساره تفشللت ورآآحــــت
ساره تهمس بأذنهـ
ابو محمد يبتسم لتصرف ساره الطفوولي وكان يهز رااسهـ بأيه
سااره : طيب بابي ؟
ابو محمد : اي كم عندي سااره انااا ؟
ساره : وحده ياأحلا باب بالدنيااا
وسللمت على خالهااا ابو راكان وعمامها البااقين ! وراحت وكــــــــل ذآآ ونآآآآآيف فعلاااا خـــــــــــــــــــآآآٌق بمعنى الكلمهـ على تصرفهــــهآآ البــرئ

رغد : ماما يالله خلينا نطـــــلع

وشووي على قوومة الرجـــــــــآآل كل ابوهــــم
ابو محمد : رايحيين للبحر
او عدنان:بعدهاا نرووح للثلج علا المغرررب
ابو خالد : وبعدين نرووح مطعم نتعشآآ
فيصل مسوي يعننه رجآآل : وبعدين نرجعع ننام هع
اروى ضحكت مع انها بايخه ..
فيصل يطالع اروى ويحرك حااجبه يذكرها بأمس يعني
اما اروى عيونها من كثر ماهي مفتشله صاارت تلمع < خخ مجربه ~_^
رغد طووول وهم يتنااقشووون تشووف راكان
منى توجهه نضرهاا مابين راكآن ورغـــــد

مشوآ العوااائل وطبعآ استأجروووآ سيآآرآآت لزووم الرزه
فيصل بالسيااره معااهـ / اروى قدام جمبهـ
فجر ومنى وجنى وريمــآ
سياارة راكان وسعود" رغد ساره ابرار وريهام
سياارة محمد /ابو محمد وابو راكان وابو فيصل وابو عدنان يعني الرجــآل
سيارة نايف الجمس /سلطان وبدر وفهد ورا وقدام الحريم مع عياالهم

تــــــــــــوجهــــــــــــوووووو للبحر

البناات راحوووو وكـآنو متلثمآآـ ت
رغد تنآقز : هههههههههههه وراحت تسررع لان البحر شبه فااااضي
رغد مشت وحست انهااا ضااعت وبيدها الجووآآل ومابه ابرااج
رغد : اهئ شنوو صااير فيني ضضعت يوماااع
رغد تركض .. تركض وتصـــــــــــــــك بشي قوووي < لاتخافون مو عامود كهربااء هع هع


عند الشباب ...0
يشوفوون اروى وفيصل يتمشووون وخاااقين يبووون يتزووجوون بأسرع وقت
رياض: وربي لانحرررررف
الشباب: ههههههههه
نايف ينقز: ياااالبااا قلبوهم كنااري حوب (وقعد يرمش بعينه)
الشباب: هههههههه
سعود : يالله يانااايف عقباااالنـــــــــــــــآ

عند رغـــــــــــــــد
صكت براكان بصدره رغد مفتشله " وش يبي هذا كل شوي اصك بدصره " وطآآآآآآحــــــــت الجوآآلاآآآت
وتفكك
رغد نزللت اخذت الجوااال الي مو مكسووور وراحت على طووول
اما راكان جللس يركب الجوال وهو مبتســــــــــــم .. 0

عند الحريم ""
راائد : مــــــــامـــــا انا بتزووج فرح صح ؟
امم راكان : والله يمكن
بدر: اتزووول لاتحرب انا احب فلح وفلح تحبني صح يافلح ( اقول لاتخرب انا احب فرك وفرح تحبني صح يافرح )
فرح : لاا عاطي اتدوز اثنين ( وتاشر بصاابعها رقم 2 ) هع اتدوز =اتزوج
الحريم : هههههههههههه
وقعدو يآآكللون حوستهــــــــــم

اول ماارغد شاافت البناات راحت لهم ركــــــــض ..0
رغد : وهـ يومآهـ وحكت لهم القصه ومنى موجود وكنت متعمده ذا ألشي تثير جنوون منـــــــــى
رغـد : اول ماشااافت الجوآآل كاااان صوووورة راكان
رغد : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااع
البنات وقفوآ
رغد اخذت جوال راكــــــــــآآن
منى سحـــــــبتهـ وعطتهاا الجوآآل : اكررررررررهك ياارغد ورااحت عند الحريـــــــــــــم

اما رغد والبنات عاايشين جو الصدمــــــــهـ
رغد : وشلوون اعطيه جوواالي
رغد : اهئ لااااااا
البنات : وشوو ؟؟
رغد : ثيـــــــــــمي صووورتي
البنات : اوووووووووووووووووهـ
ساره رااحت اخذت من رغد الجوآل
وعطتهـ رآكــ،ـن وخذت من راكان الجوال حق رغد
راكان يبتسم : هي الغلطانه ترآآ
ساره : ههههه ادري ؟
ورااحت
راكان جللس عالكــرسي وشااف صورتها وهي متللثمــــــــهـ وكان الثييم
راكا،ن/ : ويلمووني بعيونهااا وكل شي فيـــــــهآ

عند اروى وفيصل
اروى : لاااااا مابي مابي
فيصل : اللله يخلللللليك
اروى : انا اصلا زعلاااانه
فيصل: هههههههه عشاان امس وربي مااااابيدي حيلله كنت خاااق مع جسمك الي بيكووون ملكي يوم من الاياام وهـ
اروى : وشوووووووووو ..؟ خيــــــــــــــــر
فيصل : اياااا حبك للمشااكل ايااا حبيك للزعل كلمااا قلنا هديناا حدك اسبوووع وتمل
اروى تبتسم :
وغنت وقانت تنااقز : بحبك كل يووووم اكثر من اليووم الي كانن ابلوووه بحبك وانت مسكثر عنيك وعني يتقابلو وبعد طاحت وضحكت
فيصل جللس على راكبتهـ :وهـ احببببببببببببببك وقرب منهاا وحبهااااا بخدهاا بجبهتهااا برقبتهاااا
اروىىى بعدت : وت ؟
فيصل مصدووم : يومه بغيت اتهوور
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين فيصل ضحك وياــها وهذا كله
ووحدهـ تصوووور الرومنسيــــــــــــــــــــــهـ (( فجــر ))
الي مانت منصدمه من تصرررررف فيصــــــــل

عند الشباب
ابو محمد : يالله مشيناا بيأذن المغرب
بدر : وين .؟
فهد : اكيد المدينه الثللجيه
ابو فيصل : ايه ياحوووووبة ابووك انت
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
وكــــــــل وآآحد رآآآآآآآآآآح للسياااااااره الي كاان فيهــــــــآ

في سيااارة راكــ،ــآن
ريهاام خااقهـ على سعوود
نطت ريهاام : راكااااان
راكان: هلاا
ريهاام : هههههه من انا
راكان: اوختي الغاليه
ريهام : طيب مين هاذااا ؟
راكان: وش دخللك
ريهاام مقهووره : لاني ابي اعرف هو مايقرب لناا صوووح
سعوود يخفق قلببببببببه بسرعه جنوونيهـ
راكان: ههههههه هذاا سعوود
ريهاام "يجنن اسمه وهـ " : اهـــــــــــــــــــــــآ
رااكان : رغــــــد
رغد فز قلبها : همممم
راكان: الثيم انشاللله يتغير صح ؟
رغد :ههههه ايه وانت غيره
راكان: انا ولد ؟
رغد : وانا بنت
ريهام : وش تحسوون فيه وش هالالغآآآز ؟؟
رغد وراكان: هههههههههههههههههه
ريهام : ركوون وشراايك برغد
رغد ارتبكت وراكان ابتسم وطالع بالمراااياا يشوووف رغــــــد
رغد نززلت رااسهـــــــــآ
راكان: اسم الله مشالله مثل العسل
ريهام تدق ساره : انتي مالك حس
ساره : ايش في شنووو مينن هنا لا حاادث
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار: شكلهاا تحللللللللللللللم هههههههههههه
رغد : ساره : بسم الله عليك وشفييك
ساره : ماالت على بالي حاادث
الكل:ههههههههههه

في سياارة الحريم مافي غير اجعااز البزارين ودجة بدر تلكبيروفهد و سلطان

وفي سياارة محمد الرجال يتكلموون عن الشركه وخراابيطهم ؟؟

في سياارة فيصل
منى تحآول تتميع
وارو متنررفـــــــــــزهـ مووره
فجر: اليووم اخووي كان بينحرف ويااك صح ريرا
اروى منصدمه : وشوو لااا خير انشالله
فجر: مصوورتكم
منى : جد اشوووف
فجر: لااا عييييييييييييب


فيصل مسك يد اروى
فيصل : فجر مو اروى اهديتهاا ايا حبك للمشاكل - راشد المجد مانفع لهــآ
فجر: هههههههههه الا والله بس اهديهااا اغنيه لمااااااااجد عاد تروى ماتقصر
فيصل: اكرهه هالادمي
اروى : حدكـ
فيصل بتحدي يسررررررررررررررع : وشووو
اروى : تقصد حتـ ى انا اكرـ رهه
فيصل يهدي : ههههههه احبــــك

ووصــــــــــــــــــــلووووو مدينــــــــــــة الثـــــــــــــــــــــــــــــــــلج
ولعبو واستانسوووووو قعدوو للساعهـ 7
بعدها ارحو ابن بطووطه ..... ومطاعم هنااك
ورجعــــــــو بعد يوووم شاااااااااااااااااق للفندق
وبيقآآ يوووم ويجعووون
اكتفووو بالتمآآشي
وكانت احلاااا لحضااتهم بالفنننندق
اخر يووووم
كانو البناات مع الشبااااب والحريم يجهزووووووون
اروى : ههههههههههههههههه ابي نفس
فيصل : اعطيييييييييييك ؟؟
الكل سكت
رياض: ايا قليلي الحياا
اللكل: ههههههههههههههههه
سلطان : ريهاام شو اخباارك
ريهاام : ازقــــــــــــــــــــــــــح
نايف : سااره
ساره فززت: هلاا
نايف يبتم : شو رأيك نلع عريس وعروووسه
الكل: هههههههههههههه < وساره استحت
رياض : انا بلعبهااا مع فجر
فيصل : هااا كمشتك وش معنااا هي
رياض : هههههههههه لا ولا شي
عدنان : بيباااااا
ابرار: وشفيكم كل واحد ينادي وحده
عدنان: قصدك كل واحد ينادي الي يحبهاا
ريهاا م: لاااا الا انا وسلطاان خخخخخ
سلطان باااااااانت ملاامح الصدمه علة زجهه
اما فهد انقهر من تصرفها
سعود يبتس: ريهااااااام
ريهام: يالبيه
سعود :/ يالباااا قللبكـ بص
ريهام: وش تحس فييه
سعود : ههههههههههههههه وبنفسه " احبك"
سلطان بنفسه " كنت متأكد انك تحبيه ياريهــــــــــــــــــآآم كنت متأكــــــد"



قمرهم كلهم 06-10-2010 06:48 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 





قبــل مايتوجهــوآ للمطآر كانت رغـــــد اكثــر وحدهـ محتآآســـــــهـ
اما الشغالات كااانوآ يدوروون البووك بالشنط كلهــــــــــــآآ
بالغرفــــــــه جنى & ومــــنى
جنى : يالله مشينآآ
منى : يالله روحي وانا سااابقتتكـ
جنى : طيب
رآحت جنى وكانت منى تتبعها لين ماختفت ... وفتحت الشنطــــــه وطلعت البووكـ
جنى نست الــ طرحــــــه
وانصدمـــــــــــــت بأن منى حااامله صووورة رغد وتقوول
وربي لافضحك بين الخلق ماااكوون انا منى
جنى دمعت عيونهـــــــآ " استغفر الله " وتراجعـــــــــــــت
اما منى سمعت نحنحة وارتبكت وحطت البووكـ تحتهااا وجنى حركتهااا مااراحت من عينهاا
جت رغد وهي هلككاانه وطفشاانه
جنى : تعاالي معااي يامنو
منى مرتبكهـ : هاه لالالا مابي اتحركـ
جنى فهمت السبب
ااما رغد ماعطت اهتمآآم وطنشت
منى بنفسها " وشهالنكببه يالليل "
رااحت رغد اما جنى راااحت ووراا ممنى وكان جزء من البووك موجود
جنى ببتسسامة خبث : رغــــــــــــــد رغد
رغد جت : هلااه
جنى : وخري يامنى مو كنه هاذااا بوك رغـــــــد
منى وخرت : وشووو ؟؟
رغد : الاا هذاااا هووووووووو وناااااسه
ورآآآآآآآآآآآحــــــــــت ركــــــــــــــــض لمهــآ
اما جنى انقهررت من منى ومنى ضغطت على يدهــآ وقالت بنفسهآ " ظآآع كل ششي من يدي وضااااعت الفضيحيه ودمعت عيونهااا "
اماا جنى مااعطت اهتمااااااااااااااااام من دمعة منى معنهاا ماااايهوووون عليهاا دمعتهااا

بعــــــــــــــــــد كم سااعــــــــــــــــــــهـ





الكل علــى متـــن الطااائـره المتجهه الى مدينــة الرياااض....وجلسو في الرياااض انتظار 4 ساعااات متواصله...
الحرييم جلسـوو في المصلــى..اماا البنااات راحـوو ببمقهـى(الكاافي)الي كان موجود والاولآد جلسو قريبين منهـم يتغزلوون
اماا فيصل واروى تعاالو نشوف احواالهــم
فيصل:ريرراا والله ماعرف مكاانه...
اروى:عااتي اسئل ابيي صقيقااتي يقولون في ساعات تهببل
فيصل:وش اسممه..؟ نسييت؟
اروى:للمره المليوون المصباااااااااااااااااااااااااح...اسئل السكرتي ولا انا بسأله..
فيصل:بدينا بالغلط يازوجتتي العزيزه
اروى خجللت""الحين انا مو مصدقه بحلم ولآ بعللم انا زوجـة فيصل..يا الله كيف الدنيا دواراااه..اول ماشفته{ طاح قلبي بطوله}..ماتوقعت نصيببي منه سبحاان ربــي سبحاااانـــك....""
فيصل بنرفزه:ارووووووووووووى
اروى توها تحس بعمرهاا:هلآ
فيصل:بلآك لي مليوون مره انادي فيييييييييك....
اروى:سلآمتك افكككر
فيصل غمز بخبـث:على زواجناا
اروى:فصووووووووووووووووول..تراك زودتهااا
فيصل:يالله هذا هو صــح
اروى:يس..شوور

البناات:ههههههههههههههههههههههه
رغـد:يالبييه لهادرجه الرومانسيه مقطعتهم
جنى:نشووفك يامس روودي
رغـد وهي تسكر المقطع:لهاادرجــه نو نــو نــو..مش معئووول
منــى:هاها..ومين يرضــى يعرس بـك...
-:وش ناقصهاا عين ولا يد..ولا رجل وانا مادررري...
الكل عايشين الصدممه وداخلين جوهــآ ويعيدوون الكلآم الي سمعوووه...
منــى:............
رغـد:أــأــ لآاااااااااااااا.........(ورااحت لدورة الميااه)عزكم الله...ريهام راحـت وراها..وبعدين بيبا وجنـى والكل ماعدا الانسانه {مـــــنــــى}أبتسممممممت وكأن كل شي مشى مثل ماتبيييه.....
رغد حابسه روحهاا بالحمااام تبكي والبناات يحاولون يبطلّـون الباااب..
ابرار:بنااات معلييش روحو وانا بأجيبهاا..بس روحو مستحيل تطلع وانتم كلكم هناا....
البنات رضوو ورااحـوو

-:""مستحييييييييييييييل تروح لــه منّـآي وحلمممي...من يومي صغيييررر وانا اموت بطيفهـآ...من يومي طفـل كنت احميها من نسمة الهوا..والحين ترووح بهالبسااطـه...اذا راحـت مننني...راح تطلع رووحي...ولميين لسعود الخاايس..المقطووع من العائلـه....ياربي ليش حظي مقطووع مثل حــظ اخووي الله يرحمــه خلّـوود""
فـهـد:وللللللللد...أرحــــــــم حاالك والي يرحم والديييك.......
سلطان وعيونها تدمــع:ماتوقعتهااا...تخونــي لهادرجه يافهد ماهي حاسسه فيني ولآ بحبي..تخيل لي 5 سنوات احاول اجاريها احااول افهمهــآ لكـن مايمدييني...ماعرف استحيي..كراامتي ماتسمح لي ابد ابد يافهد
فهـد الي تأثر مره:افاا يا سليطين توصل المسأله للدمووع
سلطان بأبتسامه جانبيه حزينه:ويمكن ألحـق اخووي للقبر يافهـد..فهد انت ماتتصوور وشلون احبها..
فهـد:حااس فييك
بهالحظـه مرت من جمبهم ريهاام...وفهد وسلطان سمعوهاا تقوول
ريهام:وااي ياساره يهببببل..يخقق هاللانساان صدق اني ماعرفه بس مادري لييه
ساره:تحبييينننه؟
ريهام:ماادري..شعور غريب
بهالحظـه انقلللب كيااان سلطاان وكان الي يتمنااه انه يقوووم بهالحظه ويطعن سعود طعــن وخننننق..وقتل ويرتكب به جريمه
اما فهد تحطـــــــــم :سلطآن ابي اقولكـ شي اخوكـ مات وتركـ امك واهـلكـ عشانهـ تهور والله لو كــآن عـآيش كان تمنيت له الخير ويـا اروى بس فيصل اخوي وأكـيد راح فيصل تتغير حاآالتهـ سلطآن ؟؟
انت ليه ماتسألني ليــــــه انت ماتحــب ؟؟
سلطان عيونه فييها دموووع مانزلهــآ
فهد يكمل : انا حبيت ؟ بس الي حبيتها خانتني وربي حبيتها من كل قلبي وهي تصير بنت جيراننا ولمن راحت ؟ كنت انا انساان مافيه رووح تعرف البيت الي مابه اروآآح ؟ كنت انا مثله بس الحـين ؟
لاا نسيتهـــــــآ ومفكر اكمل برآ السـ ع ـوديه واروح لبريطانيآ وطـآلع فيه ..0 وشرايك تجي ويآي ؟ وتنسى ريهام وفي احلآ منهـآ وربي فيـهـ واذا عن الزواج لا تتزوج وحده تعرفها مولياا احسن لك ولقلبكـ
سلطان ابتسم : ويااك ياخويي عمــــــــري " وقاام"
فهد قام وضمـــــــــهـ ..0 بعد نزوول دمعة سلطان
سلطان : عزمت نسياانكـ يااحب قلبي الاول
فهد : ترا مو الاخيــــــر ؟
سلطان ابتسم : انشالله أقـدر
فهد : تراا هي تعتبرك زي اخوهــآ فمــو حلو تحبهاااا
سلطان: انا واخوي نفس الديزاين وش ذا الحظ النحس
فهد : هع هع

عند ابرار ورغد
رغد : اكــرههـآ
ابرار : ههههههه انتي حسااسه مورهـ يالدوبه اكيد تمززح
رغد : طالعت فيها بعد رضا وطلعت وتقول بنفسها * راكان مستحيل تاخذينه مني*
رغد دقت على الطآوله : هلو ياااسرااقة الرجاله
البنات : ههههههههههههههههههههههه
منى : هاهاها تنكتين
رغد : انتي شايفتني انكت ؟
منى خزتهـــــــآ ورااحت للمصلى
رغد ببتساامة نصر : متى بنرووح ؟؟
فجر : ممممممم انشالله بنرووح بعد ساعتين
رغد : والله ؟
فجر : ايه مو حلوه الرحله بنتفش

عند ساره وريهام ( لقوآ نايف &سعود )
نايف : هلا بسااره
ساره مستحيه : اهللين
نايف:شو اخباارك
ساره نست انها تحبه : اقوولك وخر ابي ارووح
نايف:هههههههههههه وش هالاسلووب يالطمخهـ
ساره استحت : هههههههه
ريهام : وشفيكم ياقيس وليليى
نايف ببتساامة خبث: انا وسااره احسن منهم
سعود : نايف يالله مشيناا
شافته ريهاام وليتهاا ماشاافته خــــــقت موووورهـ
سعود : سارونه < مياانههـ ؟ هع
ساره : عنوني
سعود : ممممممم من هااذي
ساره ت غمزت: هااذي رهاام
سعود " يالبيه " : اهــــــــــــــآ شو اخباارك ريهاام
ريها بصوت يالله ينسمع : تماام
سعود : دووووم
ساره : اقوولكم اخرتونا ماعندكم سالفه يالله برووح اكل بااي وراحت وريهام واقفه ورجعت سحبتهااا
سعود ونايف: ههههههههههههههههههههه

عند الرجــآل
محمد: يبهـ مايصير
ابو محمد : ياولدي ياغناتي وش شااايفني عجزززت ؟
محمد : بـــــس
ابو محمد *فهد : يمكن تولد بأي لحظـــــــــــهـ خلك معاها
ابو فيصل : فهد من وانا اعرفك وانت عنيـــــــد ورااســـــــك يااابـــــس
ابو محمد : والله اني رجال وكم مره انا جاي للرياض بعدين نسيت يابو فيصل اني ابي اشتري عمآرهـ ؟؟
ابو فيصل : برااحتك بس الصفقه الي بالشركــــهـ؟
ابو محمد : هاذي خطتك انت وابو عدنان وابو خالد وانا من شوركم
ابو عدنان : فيها خير انشآلله


اروى بعد ماجاها اتصاال من محمد اروى متعوده ولاازم تسلم على ابوهااا قبل ماتودعه حتى لو كـــــــآن رايـــح شووي وراد للشركــــه؟ وشلون هي بترجع للشرقيه وهو بيبقى بآلريآض ؟؟
اروى : فيصل يالله برووح عند بابا
فيصل : طيب حياتي يالله

فيصل رااح نادا فهد < ابو محممد
اروى :يبآهـ *دمعت عينها
ابو محمد : عيونهـ
اروى : انتبه بالطريق يايبهـ
فهد : مو اول مره ترآ
اروى ابتسمت وضمتــــــــــــه وحست انهـآ اخــــر مرهـ تضمه

قمرهم كلهم 06-10-2010 06:59 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اعلنت الرحـــــله التوجهه للشريقه .. الدمآم
والكل توجهو الى رقم الرحــلأه
واقلعت الطااائره

بعد مرووره 3 اياام
ابو محمد وصــــــــــــّل للدمآم بس مابعد ووصل
للبيته كان يكلم
اروى : الي تقوله يايبه لاتســـــــرع مابقا الى شووي واشووفك
ابو محمد : حبيبتي لا وصييك على روحك وعلى اختـــــــك احس اني مابشووف عيال محمد الا وانــــــــآ .. < مكاكمل الجمله الا
ابو محمد كان يمشي بهدوووء وسيااره قاطعهـ الأشااره
اروى حست فيه يه اقشعر جسممهآ
بشارع الملك فهد بالخبر في حي الحزام الذهبي
قبل لايلف
صاار الاصداام ؟؟


رغد كآنت مستناانسه
وحبت ابوهـــــــآ : يبه احبك
ابو عدنان : هههه وش تبين
رغد : لا بس احبــك هع هع
ابو عدنان جااله اتصااال خير ملااامـــــــح وجهه
وقآآم ..0
ورغـــــــد ارتااعت < خافت
رغد:يمه لايكون صاير شي لا لا اكيد الشركــــه <؟؟

اروى لزمت على محمد ترووح هي ورياض
محمد : الي صارله حادث فهد الـ ............
الرجـال : العنايه المركـــــزه .. الغرفهـ رقم (...) العممليات
توجهوو رياض وروى وومحمد
وكـــــــآنو واقفين الا وعلى جية ابو فيصل وفيصل
وابو عدنان وابو خالد وابو راكان وراكان
اروى استحت وبعدت عنهم وفييصل ماشاافهــآ
طلعت الممرضه
الممؤضه : اروى هير ؟
محمد هز راسها
واشرتله خل تجي وجت اروى وهي تدخل الغرفه بهدوووء
تشووف ابوهــــــــــآ ( الي عمره ماكان بالهالمنضر والابتساامه مو مفااارقته والكبريااااء والشمووخ ؟؟ ماااانزااالت )
ابو محمد : اـروـى بنيتي ؟
اروى تبكي : سم يايبهـ
ابو محمد : كملي حياتك انتي وفيصل ياحبية ابوك وصلاتك ياأروى وانت بقلبي < وتنهد < تعب
تشهد
لحظة صمت
اروى: يبآآآآآآآآآآآآه يبه ياابااابااا
على صرااخ اروى دخلت الممرضه والدكتوور وطلعةآ اروى
اروى بحالة سكووت وصدمه بدون دموع ؟
محمد ورياض وفيصل : اروى
اروى : بابا الحين بيجي صح ؟
محمد : ايه بيجي وشفيك انشالله بيجي
اروى جلست على الكــــــــــــــرسي وهي بجو الصدمــــــــــه بنفسها * يبه يايبه لا تخلينا محتااجينك يبه تكـــفى خلك معانا مين اشكيله ماشفت اه ماشفت عيال محمد ولا عيالي ورلا عيال رياض
بابا تعــــــــــــــآل عشان تشووفهم لاترووح يايبهـ لا ترووح "
طلع الدكتوور
وتجمعوآ حوالينه: بشر
الدكتور واصعب شي يقووله عليه فقدآن غالي : سوينا الي عليانااا وربــي كتبله وسكت كمــل : البأأقيهـ بحياااتــــــكم .. 0
محمد سكت بنفسه " يبه ماشفتهم ولدي ماشفته يبهـ حرآم عليك ليه تسوي كذا استغفر الله اللهم لاعترااض"
ابو فيصل شمووخه عزته الوحيد الي بقااله صديق عمره اخوووو دربه شريكه بالشركه الاحلام الي حققوهاا ودع الدنيا ورااح
نزلت دمعه من ابوو فيصل كان فيصل صعب انه يتقبلهــآ

ببيت ابو عدنان
ابو عدنان يكلم ام عدنان
ام عدنان : وشــــــــــــــــــــ,ـو .... انا لله وانا اليه لرااجعوون ... دمعت عيونهاا .... الله يصبرهاا يااارب ... فمان الكريم ....طيب .......طيب
ام عدنان تبكي
رغد : يمااه وشفييك
ام عدنان : ابو محمد انا للله وانا اليه لرجاااااااجعووووووووون
رغد : لااااااااااااااا يومه لااا تقووولين عمي فهد يمه عمي مااااااااات ؟؟
ابرار جت على صرااخ رغـــــــد : وشفييك رغد
رغد : عمي فهد ماااااات مااااااااااات وجلست تبكي
ابرار ضمتهاا ودمعت عيونهـــــــــــــآآ
ام عدنان :يالله ياارغد تعالي نقووول وسكتت ... لا م محمد

في بيت ابو محمد
ساره : وشفيهااا اروى يمه
ام محمد وقلبهااا قابضهــآ : مدري ياحبيبتي
ريمــآ : عسااهـ خير ياااخاله عسااهـ خير
ام محمد /: ءاااامييييييييييييييين
الا وجت ام عدنان ورغد وابرار
رغد ضمت ساره وهي تبكي
سااره قبضهااا قلبهاا
ام عدنان: اذكـــــــــروآ الله يا اأم محمد فهد اعطااك عمرره والبقيه بحيااتك وبكــــــــــــــــت
سااره : لااااااااااااااااااااااااااااا كذااابيييييييييييييين ابووووي مامااااااااات لااااا كذااابيييين
ام محمد .................... نزللتت دمووووع سكااااتيه ومسحتههاا : اناا للهـ وانا اليه لرجاعوون اللهم لاعتراااض عللى ابتللأأأكـ والهمني الصبر على فقدانه يااأرحم الرااحميــن "
ساره راحت تضم امهاا :: يماه ابووووووي يااا يمه اابووي يايمه
ام محمد تبكي : اذكــــــري الله ياااسااره اذكري الله

اووول مارجعوآ اروى للبيت بيت ابو فيصل الي راحو يقوولوون وقفووو مع ام محمد
اروى بعالم سكته كانت بالمجـــــــــلللس
اروى : فيـــــــصل
فيصل وعيونه كلهاا حزززن
اروى : كل شي احبه اتوقع ضيااعــــــــــــه وخنقتهااا العبرره : ابوووي حبيبي ابووووي مااااااااااااااااااااااااااات ليش ياايبه حراام علليك
فيصل ضمهـــــــــآآآآ : اذكري اللله يااأروى انا موجود
اروى : ابووووي يااافيصل كنت متوقعه فقدآآآنه بس ليه كان يوصيني ورتااح بس ابيه يبه تعااال ابيك
فيصل ضمهاا أكثــــــــــــــــــــــــــــــــر واروى تبكي بقووووه على صدرررررررهـ


ريـــــــآض
الي ماقـــــدر يصبر زي محمد نزلـــــــت منهـ دموووووع متتاليهـــ
وكل وحده تسبق الثاانيهـ
رياض : الله يرحمك يا (غمض عيونهـ بقوهـ ) يا يبــــــــــــه


في بيت ابو محمد
في قسم الجــــــــآل
انتشر مووت فهد بسرعــــــــه لهيبته وطيبته وعدم سرقته لاموااال حتى لو اضطر ماتديـــن ؟ وديــــــن ؟ بس انه ماات وتركـــله نااااس موجوعـــــــــــهـ ؟

ابو فيصل بكـــــــى اكثر من اخووانه ابو خالد وابو عدنان ؟
رآآحـــــــو يقبرووون ابو فيصـــــــــل بس قبل كان بالمسجد واصعب لحظه للاهاالي يروحون يشووفوونه ولآخــر مرهـ ؟
كاان منسدح على القبله تحت المنبر
جت ام محمد وارو ى وساره ورياض ومحمد وحتـــــــــى بدر !! الي ككان محمد شايلـــــــه
ام محمد راحتت عنده وحطت راسه على فخذهاا : الله يصبرني على بعد يافهد بس خنت وعدك ومت قبلي (بدموع) انشالله ماكمل سنه الا وانا لاحقتك بس لازم اكمل الي كنت تبيه يا الغااااللي
وحبت جبينه (كــــــــآن وجهه منوور واعرااض الحاادث ماهيي جايه على وجهه الي الابتااسمه مو مفااارقته ) اللهم احسن خاتمتي وخاتمت المسلمين اجمعين اللهم ءااميــن .. !!
اما اروى كانت رجلها مو شاايلتهـــــــــآ حبت راسه : حبيبي ان يابابا ليه ترووح ؟ ليه
بدر : وثفيكم باابا قووم بسك نووم عااد
الكل انصدم اروى اخذت بدر من محمد وهي تبكي وطلعت وساره لحقتهاا
اروى بالسيااره كانت تضــــــــــم بدر اي كاان يشبه ابوها كثير وكان
اروى : بدر تيتمت بددري يابعد روحي انت وضمتــــــــــــه وهي تبكي
وبكى معاها وهو مايدري على ايـــــــــــــــــــــــــش
محمد بدمووع جافهـ : يبه ماشفت عياالي يايبه (بصوت فيه العبره) كان سمعتني وخليتني انا الي اوديك اللهم لاعترااض ورااح
ريااض الدمووع الجموود الصدمـــــــه " كيف ابووووي ترووح كيف وشلوون حياتناا من دوننكـ اللهم ادخلك الجنه والله يرحمكـ يايبهـ وبآس راسه
والي بقيت ام محمد : تغطي رااســـــــه ووجهه وغطته وهي تبكي ... رااح فهد وخلااني وطلعت من المسجد
والي بقى ريااض ومحمد والباقين راحوآ بالسوآق
عشاان يصلوون عليهـ ويدفنووون ابو محمد ؟؟؟؟؟؟

دموع القمرر 06-10-2010 07:07 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
قمرهم كلهم

كفيتى وافيتى

يالغلا

تقبلى مرورى البسيط

قمرهم كلهم 06-10-2010 07:15 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اليووم الثااني من بعد وفاااة ابو محمد(فهـد)..وحاليـآُ في بيييت ابو فههـد العزا
طبعا البيييت ماخلى من النااااس الكل يععررف ابو فـهـد بطيبة قلببه الي كاان يعطي المحتااج ويتفقد احواالهم..
البييت كاان شببببببببه اسوود من النساااء والمجلس حق الرجاال كان كل الاولآد(فهد- فيصل-رياض-محمد...الخ)
والرجااال يضيفوون النااس امااااااااا اروووى الي حابسسسسسسسه نفسهاا بالغرررفه...ماطلعت منهاا ولا فكررت من بعد وفاة الغااالي ابوهــآآ اكثر من تأثر هي كاانننت تتذكر كل لحظه عاشتها مع ابوهــآآ..وابتساامة""ابووي فاارقني ليييييه ايه يايبه ليه رحت وخليت بنتك ارووى تتعذب....""..وساره الي كانت تحت تحاووول توااسي امهاا وهي فعلآ تحتااج مين يواسيهاا....
.دخللت فجــر..وسلمـت على الحريم الي تعرفهم وعلى طوول حوولت على غرفة اروووى الي تبي تدخل بأي طريقه لكككن اروى في حالتها عنييده وسووت نفسهاا ناايمممه..بس فجر كانت اعنند منهاا لمممن دخلللت وانصدمت من الي شاافته غرفة ارووى انقللللبت فوق تحـــت.......العطوور مرمييه على الارض الدولآب حق ملآبسها مفررغ وملآبسها مرمميه على كل اركاان الغرفه...وسريرها محيوووس..وصوورتها مع ابووها وهي صغيره مرميه على الارض وصورها
حقت الملككه مع فيييصل مكسوووره وكااااااااااااانت الغررفه بأختصااار معفوووووووووووووووووووووووووسه


في غررفـة ريمــآآ الي كانت تحــس انها ماتقدر تشييل نفسها من السرير..وكانت تحاوول تبدل هدوومهاا عشااان تساعدهم براا لكن ياليت انهاا تساعد روحهــآ..وكان الالـم بططنهاا رغـم انها هي بااقي بالشهر الساابــع..وكانت تحس بطرقاات خفيفه مؤلمه على بطنهــآآ..
دق البااب وبدت منه سااره...:هلآ
ريما واضح التعب فيهاا:اهلييين
ساره جلست على طرف السرير ولآحظت التعب:وش فيييك
ريما تسمك ظهرها بألم:ماادري..ظهرري قام يعوورني..ألــم شديييييييييد..
ساره:ماتشوفيين شــر...الا ماودك تطلعين الحرييم يسألون عنك وامك بعد
ريما:والله ياليت..بس لي سااعه احاول اقوم انا وهالكووره..ياكبرها معقوله داخلها نفر واحد
ساره غصب عليها:ههههههه...ياله تعالي اساعدك
وساعدتهاا وقامت ماكانت تقدر لبس فلبست عباتها ..وطلعـت معى سااره....وكان واظح ثاار التعب
ثوااني ودخلت رغد وامهااا..وابرار..وامتلى البيت بالناااس..

جود:وأنــــــــــــآ أكثثثثثثثث‘ـر...
سلمان:جوجـوو..
جود:عيونهااا
سلماان:لييه مانتزووج
جود استحـت ونزلت وجهها:.........
سلمان مسسك يدهاا:صدقييني انا كنت اهمى بحب منــــى..ماكانت تستاهل حبهــآ مني...
جود:وانا مواافقه
سلماان الدنيا مو ساايعته من الفرحـه:جــــــــــــد واللـــــــــه....وأخيراا [أتزوجـك
جود استحت ووردت خدودها:ايــه..
سلمان حب يدهاا:احبببببببببببببببك...
جود:وانا أكثثثثثثثر
سلمان:بس ابي الزوااج يتــم..بعد اسبوووع
جود انصدمت:واااااااااات...وانت ليه مستعججل
سلمان:ابي اعووض حبي الي خسرته مع منى
جود ابتسمت بعط:وانا مواافقه...ولآ أخسرررك واتعذب بحبكك
سلمانن:يابعد رووحي..والله

في الليل..في بيت ابو محمد....الكل بالصاااله ماعدا ارووى ورياض والكل محززن...مر يومين على وفاة ابو محمد...
بدر:ماما..وين بابا لآاااح
ام محمد دممعت عيونها وخذت ولدهاا بحظنهاا:بابا..بابا راح الشغل..
بدر:ماما ليه تسيحين.. =تصيحين
ام محمد تمسس‘ـح دموعهاا:انا ماصييح
قامت ريما جابت لها مووويه..:هدي ياخااله هذا قضى ربنا ولآزم نرضى بـه
ام محمد:لآحول ولا قوة الا بالله....(واخذت رشفه من الموويه ورجعتها على الطاوله)
ريما رجع لها الالــم وصرخت بعفوويه:آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
الكل فزززع..لها
محمد اختببص:وشششـ..ـوو وشووو ررريماا حبيبتي وش فييك
ريما مسكت ظهرهاا..:آآآآآآآآي محمممد..ظهرري..بأموووووووووووووووووت
محمد يطالع امه برجاء:يممه وش اسوووي
ام محمد قامت:سااورنه جيبي عبااتهاا..بسرعه محمد انت رووح شغل السياااره
ريما طاحت على الكنبه:آآآآآآآآآآآي بأموووت الحقوو علللي آآآآآآي بـاووولد
ام محمد:اذكري الله
ريما:لآاله الا الله...آآآآآآآآي وين اممممي ابي اممي
ام محمد تصاارخ:سااااااااااااااااااااااره..تعاالي بسررعه
ساره جات للامها وعطتها العبااايه:تفضلللي
ام محمد:دققي على ام راكان قولي لها ترووح للمستشفى بسررعه
ساره:ان شاء الله..وراحت للتلفوون
ام محمد سااعدت ريما على المششش‘ـي ودتها على السياااره سدحتها على المقعده الي ورا
ريماا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..بطني آهـ...
محمد:اصبررري ياريماا..شوووي
ريما:آهـ..ماقدر اتحممممل..آآآآآآآآآآآآي >بصرااخ
ام محمد:اصبررري شوووي...محمد بسرعه
محمد تمالك اعصاابه وساق بسرعه......


اروى نزلت الدررج بعيون داهمتها السوواد..وشافت ساره تكلم
ساره:ايه ايه ياخااله..الله يخليي‘ـك الحين بسرعه...ايه..اوكيه..من عيووني..يوصل باي
اروى مستغربه:وين هلللي
ساره ابتسمت لهاا:اهللي راحو يودون ريما المستشفى بتوولد
اروى ببروود:أهـــَِـآ...وليه مارحتتي
ساره:قلت ماراح اترك حبيبتي اروى لحالها بالبييت
اروى بنفس البرود:وش قالوا لك بدّووور...ولا وين راحو الخدم والحشش‘ـم؟
ساره استغربت من حال اختهاا:قلت لك ما ابي...ارووح خلآص
اروى جللسسس‘ـت على الكنننب..ورن جوالها بنغمة رساله...فتحـت لهاا
من فيصل...تجاهلتها لآن كانت حالتها ماتسممح لهاا..
ساره:ريرا وش فيي‘ـك
اروى:ماافي شششي...؟
ساره:وجهــك مايبشر...
اروى تضايقت:اووووووووووه انا نزلت افك مو نزلت حق الحنه وتركت المكان لساره وطللعـت..
ساره""غرريبه حالها...ماقد شفتها كذااا ابد ابد..الله يرحمك يايبه ويغمد روحك للجنه""نزلت منها دمععه حاااره حرقت خدهــآآ


في المستشفى
ام محمد ومحمد وام راكان وراكان وريهاام...
الكل ينتظر عند غررفـة العمليااات....
بعـــــــــد اكثر من سااعه
ومحمد التوتر الملااالحــــــض عليــــــه ورحته وردتهـ بالسييب
طلللع الدكتوور والابتساامه شااقه وجهه <ابوك يا التعبييير
محمد نط له:هاا يادكتوور بشررر
الدكتو بنفس الابتسامه:انت مين
محمد بلهفه:زوجهاا
الدكتوور:مبرووووووووووك...جالك تؤام ولد وبنت
محمد حس انــــــه حمممممممل من اليوووم مسؤليييه""يا الله ولـــــد وبنــــــت...ماصدق اللهم لك الحمد""
محمد : وريمــــــآ ؟؟
الدكتوور : بخير الحمدالله معنه ولادتها مبكرره بس مافي اي اعراااض او اي تعب وكانت قويه مشالله عليهاا
والكل كانت الدنيا مو سايعتهم من الفرررحــه.....
انتتتشر الخبببب‘ـر للكل واليوم الثااااني الكل عندهااا
ام محمد:مبروووووووووووووك
ريما بأبتساامه باهته:الله يبارك بعمرررك
اروى وكأنها اول مره تفررح:مبروووووووك يا أحلى ريما..واخيرا سررت عمــه
ساره:مبروووووووووككاااات
الكل:ههههههههههههه
رهام:الله ونااسه انا خاااله
راكان:خل خل الله عظاامك..قولي مبرووك وتفلسفي...
رغد كتمت ظحكه:مبروووك ياريما
ريما:الله يبارك بأعمااركم
ساره:الا وش بتسمينهم؟
ريما:والله الي يقوووله محمد انا معااه
محمد:الشووور شووورك
اروى:اف بدينننناا..
ريما:عقبااالك
اروى استحـت
فيصل:ههههههههههههه عقباالي اسييير اب وناااسه راح يكونون احلى عياال لآنهم من ريرا
اروى زاد خجلهاا بس الحزن بعيونها بااين ؟
محمد:انا اقووول الولـد اسمه على اسم ابووي فهـد..والبنت انتي سميهاا
ريما ابتسممت وفرحااانه والفرحه مبينه على وجههاا...هذي هي مشاعر الامومـه شي حلووو انك تكونين امَِ..(هذا كان بالنسبه لها)

قمرهم كلهم 06-10-2010 07:30 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بــ‘ع‘ـد مرووور شهــــر كاامل مااافي احدااث...(أم جنى وبناتها رجعـوو لبلدتهم وتعالو نشووف وش ساار لهم)
منــى بعد مافقدت الامــــــــل الكبييييييي‘ـر في راكان قررت ترجـع لسلمااان لكـــــــن{اذا فات الفوت ماينسمع الصوت}
منى بصرااخ هز اركاان البيت:وشـــــــــ,ووووووووووووووووووووووووووو..... ..
جود ببرود:ترا صرااخك هذا ماهززنني...صدق اني كنت غبييه واتبـع وحده مثلك يا يالطايشه
منى عطت جود كـف قوووي ارتعش جسسم جود بقوووه من قوة الكــف...
جود:ياجععععععععل يدك الكسسسسسسسسر ياقليلة الادب
منـى منصدمه:وش تقولين..من متى طلللللع لـــــك لسااااااااان
جود بأحتقارلها:من يووم ماعرفت انك وحده سافله..وحقيره ونذله..
منى عطتها كـف ثااني اقوى من الاول:وشلوووووون تجرئتي تاخذين حبيبي مننني
-:مييين قال انك باقي عندي لك مكاان بقلللبي (وراح سلماان ومسك جود من يدها الي كانت حامل منـه وهي بالشهر الثالث)..جود يامنى هي أمـل حياتي وهي ماضيي وحاضري ومستقبلي..
منـى انهاااارت:وشـــ,وووووو انت وش تقوووووووول وشلون تسمح لنفسك تسوي كذاا
سلمان:انتي سمحتي لي...وبعدين وش جابك لبيتي..اطلععععععععععععي براااا براااااااااااا
منى كانت تعيش جو الصدمــه:لآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
سلمان سحبها ورماها برااا..منهااره عند باب الشققه......

اليووم الخميييس وام راكان سوووت حفلله في استرااحه كبييره بمناسبة ولآدة بنتها ريمــآ بـ(فهد-شهد)
كانوا احلللللللى طفلييييييين صغاار في العاااائلــه.....وطبعا أخرووا الحفله لآن كانت عندهم اسباااب مثل وفاة ابو فهـد صعب يحتفلوون....الكل وصل المعازيم والناس الى الاسترااحـه....والكل يسمي على الاطفااال يجنننون
تؤم بنت وولد كان شعورهم شقرا..وعيونهم طلعـة احللللللللى عيوون طالعه مثل عيوون اروى..وحمرة خدودهم وبياظهم بأختصار كلهم على بعظهم يهبلوون.....طبعـآ تعرفوون دجة البنااات
رهام:واااااااااو شهووده تهبلييي‘ـن طالعه علللي
ريما شالة فـهـد:وهـ..بس فديت الخلقققه..
اروى:سبحان الله محمد كان يبي ولد وانتي بنت والحين جبتي ولد وبنت تؤؤم يجننون
ابرار:جــــد؟
ساره:يـــــــــس...
رغـد:واو صدففه روعـــه
ساره شالة شهـد:وااااااااااااااو تجنــن واخيرا بينت ملآمحها وساارت تشبه لعمتهااا اروى....
اروى ببتااسمة باهتهـ:لهم الشررف خخ
ساره : تلآيطي
اروى طالعت فهـــــد بنفسهــآ " ااخ يابعد عمري يايبه وين الااقي الابتساامه وانت رحت ماني مستوعبهـ اغلا ماعندي بابا الوحيد الي ينفذ رغبااتي دلال مدللني وحبي له ويرووح
ليه ياربي تاخذ اغلا شي عندي ودمعت عيونهاا عطت فهد لريماا عشاان ماحد يلاحض دمعتهــــــــــآ
الاسترااحه كان فيه مسبح كبيير
اروى " بابا اشتقتلـــــــــك احسني اكثر انسانه اشتقتلك " < فعلا اروى كانت اكثر وحده متأثره الى الآن والا الآن تبكي وتهووجس وتحلم بفهد ابوهــآ ؟؟
ساالت دمعه حرقت خدهـآ : الله يرحمك يالغلااااا وشااهقت وغطت وجهها بيدهــآ حتى صااارت خدودهــآ وعيونهاا حمرآآ ..

عند الشبآآ[ ب
ابو فيصل : انا لله وانا اليه لرآجعوون ياخوووي الشركه مو محتاجه منااقصاات وآنت ادرى بالصفقهـ انهاا ناجحه 99%
ابو راكان: عسااه خير انشالله
ابو خالد: وانا معكم
ابو فيصل ابتسم " لو انت معاي يافهد كان ابديت رايكـ مو مثلهم ؟ استغفرا لله انا وش قاعد اقوول اصلا هاذي فكرتك الله يرحمكـ "
راكان: محمد هههههههههههههه
محمد مبتسم: نعـــــــــم
راكان: صرت ابوووو كككككك
محمد : والله احسن منك عزابي كككككك
راكان: قريبى سووف الحق فصوووول
فيصل مو معــــــــــــهــــــــم
محمد : اما فهد يافيصل ماشفتته هو وشهد ؟
فيصل هز راسه بالنفي
محمد : عيونهم مثل عيوون زوجتك
فيصل ابتسم ابتااسمه صفرآآ لان اروى ماتـــرد عليــــــهـ ؟؟
فهد: والله صااار فهد ثاني بالعااائله
ابو فيصل : مو انت اسمك على فهد الله يرحمه
الجميع : الله يرحمه
سلطان برجـــــه: بدر فهد تعآآآآلوآآآ
رااح فهد وبدر ولحقووهم سعوود ونااايف وريـــــــــــآض ورآكان
خليني اقولكم عن رياض الي كــــــــــــــآن بيرووح يخطب فجر حبيبته روحه كاان مايبين هاذا الشئ رغم انه متوولع في هوآآ فجر ؟؟ "
فيصل كان متنرفـــــــــز من اروى وطـــــــــــــلع عشاان مايننكبت زيآآده " من مامت ياعمي الله يرحممك تغيرت اروى كثير: ؟

عند البنااااات
ساره : يالله شغلوآ اغنيه نبي نستاانس مو كنآآ في عزآآ
ام محمد بعدم رضآ : شغلوو ياحبيبتي
رغد : يااااااااااااااس وناااســــــــه " وطلعـــــــــــــــت برآ تجيب شنطتها من باب الملحــــــــق "
خذت الشنطه حقت الاغااني وآخر اشرطــــــــه نزلـــــــــــــــت ..0
وهي راجعه تررركــــــــــــــض
كانت تتنفس بقوووه وهي واقفه < تعبت ؟
راكان شافها وابتسم وقفــــــــــــــــــى
رغد : وي امبيييييه فشــــــله ورااحت تركــــــــض
راكان مغمض عيونه بقوووه : اااااااااااااااااااخ منننننننك ومن ريحة عطرررررررك ومن نعوووووومتك اااااخ منك يااالي طلعت ريحتي بحبك< هع هع




اروى كانت جالسه بعد ماجفت عيونهآآآ
وكاانت تغني بصوووت عذب كله الم وحرقـــه .... << الاغنيه مغبرررره خخخ

ودي ابكي لين مايبقى دموع_______ ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع_______ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع_____والهنــا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع_____كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت الحال محد لي سموع_____وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع______والرجا باللي عيونه ماتنام

وكــــــــــــــآن في وآآحد يسمع صوتهاااا وعبرتهااا الي خانقتهــــــــآ ( فيصـــــــــل )


عند البنآآت
الكل رددح ساره رغد ابرار ريهاام فجر حتى فررح الكل يعني

على اغنيــ’ـة ( الفرقهـ -احلام )
والكــــــل يضحك والحريـــــــم يشووفوون ببتساامه
راكان دق كــآن يبي يرقــــــــــــــــــــــــص لمن سمع الردددح
والشباب صفوآ سرآ < هع
وكانوآ يبوون يرقصوون على اغنية ( مستريح البال -راشد المآجد )
وطبعآ كانو يدقوون على فيصل بس فيصل ماجـــــــآ وكـــــــــــان يهمس قااال بعدكم انااا برقص لحالي وياا اروى
وطبعا وافقووو وحتى محمد دخــــــــــل سلم على عياااله
واخذ فهد وقعد يرقصــــــــــه
وراكان < كانو خآقييييييييين علييييييييييه
رياض< رقصه ونزلاته انهبلوو عليه
ونااايف سلطان وبدر الكبير وفهد وكلهم عدآ سعوود الي عيــــــــّـآ وقعد عند الرجـــــــــــــــآآل
سعود : مابلاقي احسن منك يابو راكــأن ولله
ابو راكان ابتسم وهـــــــــــــز راسهـ

عند اروى فيصل كــآن يسمعهااا وانكسر قلللبهـ عليهــــــــــآ
وتقدم لهــــــــــآ
فيصل:ريراا...وش تسووين لحاالك هيناا
اروى خااااااااااااافت رجفـــت بقووه وطاحـت على المسببح
فيصل:أهـــــــــئ اروووووووووى (ونط وراها...)..لمن مسكها وشالها بحظنــه وهي جلسست تكح سنننه...
اروى وجهها حمر:كــــــــــح كـــــــــــــح...كـــــــح
فيصل خاف:بسم الله عللييكي لهادرجه خواافه
اروى:كـــــــــــــــــــــــــح
فيصل:دقيقه اجييب المووويه...وراح جاب مويه وعطاها اروى..شربت اروى وياليتها ماشربت
اروى:كــــــــــــــــــــــح
فيصل:لآاا..ليتني ماعطييتك )وقاام يدقها على ظهرهااا لمن سكتت( وعيوونها وكل شي فيها احمـــــــــر
فيصل خآق على جسمها : وشفيك يابعدي ليه هالهموم الي ماليه عيونك ادعيله ياحياتي بالرحمــــهـ
اروى خنقتها العبره: لولا وجودك كاان انا ميتهـ الحين
فيصل: يااجعل يوومي قبل يوومك
اروى تبكي وتبكي وكاأنها طفله شهقاااتهاا تسبق دموعهــــــــ’ـآ كان فيصل وده يموووت
فيصل : اروى
اروى تبكـــــــــي
فيصل:اروى وربي لاطب بالمســــــــبح << متهوور
طب بالمسبـــــــــــــــح ومسوي يعني بغرررق
اروى وقفت وطبت معه معنها ماتعرف تسبح
فيصل مسكهاا ولزق صدره على صدرهااا وضامهاا بقوووهـ
فيصل: لوبكيتي وربي وربي لاخنق نفسسي بالمااي
اروى: لااااا فصووووول آسفه
فيصل : يعني تبيناا نقعد كذآ < يعني عاجبك الوضع
اروى بعدته بس ماتعرف بصاار ت خدودهاا حمراا
وفيصل ماات ضحك لين مآطلع هو يااهاا
كانت اشكاالهم مررره تجنن
اروى كااانت لابسه (بنطلوون قوتشي سكني جينز وبلوووزهـ سودآ كت ومحفووره عند فتحت الصددر وكااانت مبلله وشعرها مبلل وماكانت حاطه الا غلووس ورااح وصاارت طبيعيه شكلها
100% اما فييصل طبعآ عزيمه وكااان لاااابس ثووووب وغتره بس ان الغترره مرميه وبس ثوبه المبلل وشعره وشكـــــــله خقـــــــــــــــــــــــــــــــهـــ



عند البناات
راكان كـــــــــــأن احسن واحد يرقص هو وعدنان ونايف
وكانوآ مسوووين حركــــــــــه
طاحت عين ناايف على ساره وابتسم اما ساره على طول لفت " يومااه كيف عرفني"
اما ريهام كانت زعلاانه لان سعوود مو معهم
راكـــــــــــــــآن رااح سلم على عياال اخته وكاانت رغد شاايله شهـــــد
راكان: ممكن البنت لو سمحتي
رغد : ايـــــه
راكان عرفها من صوتهاا وحط عينهااا بعينه ومااااشاالها لين ماهي استحت وشاالت عيونها
رغد" وش نااوي عليه يذبحنني ذا الاخ؟"
وطلعــــــــــت ولحقتهااا سااره وفجـــــــــــــر
رغد : يالله نرووح عالمسبح
سارره: ايه
فجر: شوري من شوركم
ومشـــــــــو ومشــــــــــــو
لين مـــــــــــــــــــــــــــــــــــآ < خخخ

قمرهم كلهم 06-10-2010 07:46 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فيصل : اروى دموعك وربي غاليه علي سويتيلنا نيااح الحين وش بسووي بثووبي
اروى بنرفزه: والله انت السبب وبكل غرور وشموخ وعزه قآآمت
فيصل كاان قاعد يطاالعهاا وكان فعلا خاق على جسمهااا وبدون شعووووور سحبهاا وطااحت بحضنـــــــــــــــــــــهـ
(هنا البناتتت فغروآ )
اروى : فيصــــــــــــل ؟
فيصل ببتساامة حرج : لاتعذبيني عجلي الزووواااج تراا وربي انا متهوور
اروى قامت من حضنه وراحت جمبه وهي منزله رااسهااااا وكان شعرها بدآ يجف وصار مكســــــر
البنااات زادوو فهــّو
فجر بهمس:اروى الزق لحستي مخ اخووووي
رغد وساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ارو ى برداانه وبفك يرجف : سمعت الصووت
فيصل: ايه اسمع صوووت مصاكك اسناانك
اروى وفيصل: ههههههههههههههههههه
اروى: مالت عليك والله اني برداانه دبرلي
فيصل : تعالي الحمام(عزكم الله) فيه مجفف
اروى بعصبيه: فييييييييصصصصصصصصصصصصصل
فيصل: هههههههههه وانا وش قللللللللت ؟
اروى ابتسمت ورااحت ولمن شاافت البناات شهقت
البنات: هههههههههههههههههه < وكان فيصل يسمع
ساره: قليلة ادب
رغد: والله لعلم امك
فجر: مغير اللحسه الي جاات اخوووي انا انلحست اجل وشلوون هو
البنات : ههههههههههه < وببتسامة فيصل
فيصل: احم احم خلو حرم الشيخ فيصل بحالها لاتضاايقونهاا
فجر: وي يخااف لا اجرحها
البنات : هههههههههههههه
اروى: دبروولي ماجبت ملاابس
فجر: حضك حماتك جاايبه وراحت يعني الحقيني
اما فيصل كان جايب معه بنطلوون برموود وجينز وبلوووزة الهلااال

ريهام كانت لابسه فستااان ساتان وردي فااتح من تحت الصدر زم لين نص الركبه وفيه فتحه لانص الفخذ ولابسه كعب
ومسويه شعرهاا مكــــــسر وصااير زي مريام فاارس بس ريهام مرتتب

طلعت مع اصوات البناات
كانت الاسترااحه متواضعه بحجمهاا عن كل الاستراااحاات الي يروحونهــــــــــــآ
ومشت لين وصلت للمراجيح < مدري وش تسمووونهاا ؟
العااب زحليقا الزبده
كانت تشوووف (بدر الصغير وفرح وراائد ) يلعبوون بالرمل وكيف بدر ورائد يسوون خطط على فرررح
ابتسمت وتذكرت المـــــــــــــآآضـــــــــــــــي لمن كانت تلعب مع سلطان وبدر وفهد وحتـــــــــــى ساره معاهم
كانو يلعبوون والاولاد ييسوون مؤامرااااااات جتهااا رعشهااا شعوور بالخووف بس ماتدري من ايش ابتسمت ابتساامه جانبيه
الله يقدم الي فيهـ الخيير : لمن مشت كاانت تسممع صووت احد بيجي وراحت ناحية هاذا الصووت وفجأه اختفأأأ
وماعطت اهتماام وقفت مكاان ماسمعت الصووت وشوووي حد يصك من ورآآهـــــــــــــــــــــآآ
كان سعود بالحمام(عزكم الله)
سعود: أ..آســ ــف
ريهااام حطت رجلهااا
سعود: وااااااااااااااااااو ريهاام والله انهااا هي هي ريهاام ياويلللللل قلبي ابا امووووت لو ماتزوجتهااا


بعد ماامررررررت ايــــــــــــــــــــــــآآ/م
._______________
في لنـــــــــــــــــدن
منى بالغرفــــــــــــه تبكي بحرقــــــــــــه : لااااا مستحيـــــــــل ليش انا كذاا خسرت كل الي حوالي
وربي انا ندماااااااانه اااااااااخ ياااااااااااااااااااسلمان ضيعتكـ ضيعتكـ اااااااخ لييه اناااا كذآ
كله مني انــــــــــــآ لازم اعتذر عن كــل شي كل شي (وراسهــآ صدع وحست بدووخه )

في بيت ابو عدنان
رغــــــــد : وشففيكـ ياأبيبآ .. ؟
ابرار: مالك جغـــــــــل وش فيني يعني مافيني شي
رغد : اوكيه طيب لاتبكين
ابرار حقرتهــــــــآ ومشت
ابرار" انتي ياأروى مسويه يعني تغيرت حالتي وانا اسوأ مننكـ انا يتيمه لا اب لا ام لا اخ لا اخت ودمعت عيونااا : وش قاعده اقوول انا
عدنان اا : بيباا وشفيييك
ابرار : اشتقتلهم
عدناان مستغررررب : منهم
ابرار بدموع : ابوووي وآمووي انا يتييمهـــــــــ مال حد ايد ايد
عدنان من دوون شعوور ضمهــــــــــــــــــآ
اما ابرار استسلمت لحضنــــــــــه
بعد ماجفت دموعـــــــهـآ بعدت ووجهاا احمر
وعدنان منحــــــــــــرج : أأ
ابرار راااايحــــــــه
عدنان: بيباا لا تقولين انا يتيمه تراا اناااااا عند اخ ابووو حتى الام والاخت والزوووج
ابرار استحت وطلعت من الغرفـــــــــه
وعدنان الفرحــه مو سايعتــــــــــــــــــــــه


الحيــــــــــــــــــــــــن بقوووولكم وضع كل واااااااااااحد بابطآآل القصهـ
في بيت ابو رآكــآن..
ريهاام تفكــــــــر بسعوود " ااخ يااااااربي وشلووون انا بعيش دام هاذا ملكننني "
في بيت سعوود..
سعوود " وانا هاذا العهد مستعد اوقف ضد الجمييع وامللكك ياريهاام ياجوهره ماتتعوض
في بيت ابو عدنان
رغـــد " راكان لاتلتفت هنا ولا هناك ويلك تراا انا مو بس اغار علي غيره تهزز ديآآر وابتسمت "
في البحـــــــــــر
راكان يرمي الصخــــر" اشتقتللللللكـ وربي لاتفكررين بغيري ترااا اذببحكـ "

ابرار " انت اللوحيييييييد الي بقالي ياعدنان تكفـــــــى لاتخليني"
عدنان " بعوووضك عن كل الي مضــــــــى يانوووور عيني "

رياض " انتي لي صحيح ابووي ماات بس قبل كنت بخطبك بس الحين بجي ياااغلااي"
فجر"ياريااااض ليه تعذبني ليه غاامض انت كذآ تغيررت تغيررت ودمعت عيونهاا "

نايف " احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــكــ يابعـــــــــــــــــــــــــدي انتــــــــــــــي احبك ياااسااااارهـ"
ساره " وهـ بس مواااااااااااح يانناايف الحب انت فديتك "
سلطان وفهد وبدر بلااااااااا حب وحمللللللللله ضد الحب
سلطان" عزممــــــــــــــــــــــت انسااااااااااك ياضوى عيوني "
في كنآري الحب فيصل واروى
كلن يعووض الثااني بحناان وعطف ومحبه وموده ويتزاعلوون يرضووون بنفس اللحضــــــــــــــهـ والحب مالي عيونهم
ريما ومحمد " شهد وفهد عوضو الحززن الي كاان مالي بالبيييت

[[مو قادر احب انسان ثااني
صرت ماشوف لأن حبك عماني
غرامك في قلبي واحاول اخبيه
احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبك بلّلوتي الله بلاني
حبك بلوه فيه الله بلاني
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي انت كل شيء
بكيت في غيابك ياعمري ياروحي
تعبت في بعادك وزادت جروحي
لأن كل لحظه في فرقاك اعاني ]]


قمرهم كلهم 06-12-2010 01:15 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
في بيت ابو محمد
ام محمد : يآلله ياأرووى قوومي <__ تطق الباب
اروى رايحه للحمام ( الله يعزكــم ) : يالله ياماما
وتحلطم بقلبهـآ ( كله منك فيصل ماخليتني انام وانت ترووح تشبع من الظهر تهئ تهئ)

ساره متحمســـــه لآآخــــــــر شي انهــآ بترووح للسكووول ولبست وسوت شوشتهاا
تحت اللي يفطــــــــر بس
سـآرهـ وريما معاهــآ شهد
ساره : سلاام
ريما:هلا وعليكم السلاام
ساره : وش عندي وين فهوود حبيبي
ريما: نايم مع ابووه
ساره : مممم ريمآ بيتكم متى راح يخللص
ريما:ليته تبين الفكه منــآ
ساره تفشللت : ههههه حلوه ذي لا بس كنت مرره مولعه على محمد على مايخللص
ريما:والله احس حالة محمد زفت من بعد وفااة الوآآلــد فخلينا هناا لين مااايرجـ ع محمد الاولاني
ساره دمعت عيونا : الله يرحمهـ
وتقول بقلهـآ( ماني مصدقه بابا مات وخلانــآ ياربي انا وش قاعدع اقوول اللهم لاعترآض)
اروى نزلـــــــــت وعيونها حمرآآ < لامشبعت نووم تصير كذا عشانها ملونه طالعه على ابوها

اروى :صبااح الخير
ساره وريما:صبااح النووور
ريما: ارووى وش عنندك عيوننكـ كذآ
اروى : مانمت زيــن
ساره : ههههه كله من فيصل
اروى بغرور : عادي لو اروى مواصله فدآه
ريما وسااره : ههههه
ساره: اوووه يعنيي عالحــــــب
أروى حمرت خدوده واستحت لاشعـوري
ريما وساره: هههههههههههه
ساره تــاكل بصمت وتشوووف شهد وآبتسمت : ريووم
ريما ترضــ‘ع بنتها :هـلأأ
ساره: ممممم انتي توحمتي عللى اروى ؟
ريما : ايه وربي كنت ادعي عيون بنتي بس تطلع زي عيوون اروى
ساره: عيون بنتك وولدك
اروى ابتسمت:بس الله يعينك ترا حساسه عيوني مره
ساره: ايه اروى تللبس نضارات شمسيه بالشمس وتطلع كنها امركيه مو انا
اروى : ليه انتي احلآ مني كنك سورور < اوبك ياجمـ‘‘ع

ريما وساره : ههههههههههههههههه

في بيت ابو عدنــآن رغــد وابرار يمشون وراا عدنآآن

عدنان : انتبهةآ على نفسكم
ابرا استغربت
رغد : ليش بتاكلنا الذياابهـ خخخ
عدنان: هاهاها مانكت
حست رغد بهاللحظه ان عدنان يتكللم منجد فأستغرربت
طلعوآآ من البيت متوجهين للقرف < السكوول

اول ماوصللت اروى سلمات على فجر وقعدت هي وياهــآ وجت و حده مشوووتتهـ الي هي
مرووه وراها اسمااء تضحـــك
مروه : اشتقتلللللللللللللللللللللللللللك (وضمت اروى)
اروى :ههههههههههههـ
وبعدهاا ضمت فجــر وتجمعوآ الشللهـ
( منى < لاتخافون صقيقة اروى هع_ فجر _ عبير _ ملآكـ _ اسماء وبعدها جو رغد وابرار ) واكتملت الشللهـ
اروى تعرف بناااااااااات كثيير او بنات كثير يحبوون يتعرفوون عليهاا وكل مايجون يسألوون انتي سعوديه وكذلك نفس السؤال يطرحونه على ساره وابرار ورغــد

اروى: اليووم جايبه لكم بلعـــــــــــــه < مجموعة اكل شلتنا يسمونها كذا هع
البنات: امااااااانه
اروى : كل شي بس ادعوو ساره عشان ماتبكي
اروى جاابت كل شي هي ورغــد الي مامرت عالبقاله الى الصبـآح
وطبعــآ اكلوآ وهو تحت بالسااحه عيوو لايرقووون لانه اول يووم من بعد الاجازه الصغيرهـ
الي مستغربين منه مرووه تــآكل بصمت
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم يطالعون اروى مبتسماات
اروى: هههههههههههههههههههههه
اسماء: وشفيـــــــــك
اروى:لاحضت شي
البنات: وشووو
اروى : مرووه مسويه قاعدة ماما اذا حضر الطعام سكت الكلام وانا مستغربه انهات تبلع دووون مااترفع راسهااا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه

اسمروآ كذآ الا الفسحــــــه فعلا ماحضروآ ولا حصهـ حتــى نهااية الدوآآم

بالشركـه مختبصييييييين مرره
فيصل :يبه انا قلت بتخسرووون بس ماااسمعت
ابو فيصل معصب: طيييييييب ششنسووويي الحين
فيصل : عندي فكره معقوووله للمناااقصاات هااذي
ابو فيصل وكنه بدآ يسم‘ع لفيصل : هااه
فيصل مبتسم بعد دخوول محمد ونفس الفكره في بااال محمد
فيصل : .................. وبعد كذآ اليووم مرتفع الاسهــم
محمد يكمـل : ولان الاسهـم مرتفعه اليوووم بيعوها لان بكرره بتخسروون
فصل: تدري ليه
ابو فيصل: ليه
محمد: لا مستحييل اليووم الاسسهم مرتفعه وبــآكر بعد مرتفعه راح تنززل اضعاااف الي جنيتووه بالاسهــم
ابو فيصل: والله ولدي كفووو ولد فهد كفوو عرف يعلمك ياامحمد الله يرحمه
الكل : الله يرحمه
محمد يكلم فيصل: شخباارك يالنسييب
فيصل : نسأل عننك
محمد مبتسم : ماشي حاالي ( وحط الاوراق على طاولة ابو فيصل ) ورآآح
ابو فيصل : هو وانزاااااااااااح
فيصل : ولو يبه
ابو فيصل : محمد زي افكــآر ابووه يجيبهااا وهي طــآيــرهـ
دخــل ريــآض : سلاام
فيصل وابوه : وعليكم السام ورحمة الله
فيصل : كيف الحال ؟
رياض : زفــــــــــــــــــت
فيصل: افاا
رياض : والله زفت من الشركــه
ابو فيصل : ليه عسا ماشر
رياض: الشر مايجيك بس محمد يقوول بنبيع الاسهم وهي توها مرتفعه
ابو فيصل: هاذي الخطووه انا قتليه
رياض: لييييييه
ابو فيصل : عشاان مانخسر اموالناا يابوك
رياض ابتسم وفهم ان ابو فيصل منه الخطــه < مايدري انه من فيصل ومحمد
ابو خالد وابو راكان دخــلــوآ يشرفوون بمكااتبهم الفخمــــــــــــــــــه
بعد مآربــــــــــح ابو خخالد الصفقه وماااله كان حلااااال

عدنــآن كاان قااعد بالمكتـــــــب وطللع منفجر عصبيه بعد لمسج الي جااه
( عدوون عسا ماشتقتلي ؟؟ المهم انا بشرررب من دم ابرراار وماتلاقيها حيه ماكون شهودة الحب مدرســـــــة الـ ...... )

بالمدرســه آخر الدوأأم
رغد اروى ابرار كانوآ جالسي يسوولفوون
وكاان 5 بنات متوجهين لهم
(شهد صديقتهم - اسيل - فاططمه - لمى - اماني ) < كلهم عرجيات = بوياات <؟؟
اروى مبتسمه لشهد صديقتهاا ؟
شهد اول شي افتشلت وقززت اروى لآخــر شي
اروى استغرب
ابرار كاانت لآآفــــــــــــــــــه وسحبتهااااا شهد عليهاا وعطتهاا كـــــــــف وشهقووآ البنآآـت
(اول من شاف الحدث عبير النعوومه وناادت كل صديقاتهاا)
شهد : اقوووووولك يابررآآآآآآآآآر بعدي عن حبيبي عدناااااااان لاتوطى بطننك
رغد : خيييييير انشالله عسا ماااشر وين عاااايشيييين
شعد : بالسعديــــــه
رغد : هه من جدك بخلي اخوي ياخذ وحدهـ........
ماكملت الا وولمى عطتها بوكس بفمهــآ
رغد نزززفت دم وبدآ الاشتباااكـ
الي كانوآ البناات اكيد يطقوون في ابرار ورغد اروى < راحو فيهــــــــــآ
اروى الي جاها وحده عضتهــآ وسحبت شعرهــآ من الي خلا اروى شوي وتصيــ‘ح
ورغــد نزززفت من فمهاااا وانشـــــــــٌق
بعــد مافكت البنت الي كانت ماسكـــــه اروى اروى جاهااا ضغـــــط ونززل من خشمهاا دم من كثر ماهي معصبهـ
ابراااااااااااااااااااااااااااااار
الي اجتمعوآ عليهاا شهد واسيــل وكانت شهد تطق ابرار بشكل جنووني حتا ان شعرهاا نصهـ طآآح واصبعهاااا رجــ‘ع على ورآ يعني اان كسسسسسسر
00000000
عدنــــــــــــــــــآآن مسررررررع بشكل جنووووووووووووووووووووووووني

ساره جت وشلتها وراها كانت تركــض
وكانت بيدهــآ سلساااااااااااااااال
ساره تشووف وحده تسحب شعر اروى والدم من خشمهااا ناازل تصاارخ والسلسااال تدووره بشكل سرريع ( السلساال من حديد وينمط يعني يرجع ويروووح من قومته)
: وخررري عن اختتتي يااااااااااااااابنت الكلـــــــــــــــــــــــــــــب
فعلا سااره وفجر ومروووه ومنى طقـــــــوآ وخذووو حقاروى وابرار ورغد
ساره ماسكــــــه روان وفاطمهـ واخذت وحده تاخذها وتطقها بالسلسااااااال ووحده تسحب شعرهااااا
اروى الي كانت مآتقدددددر عليهااااا فاطمه ولمى انحااشــــــــــو
وساره تلحقهم : تعاااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللو < وشكلها كان تحفـــــه
فاطمه وروان خذو شناطهم وطلعوآ
ساره : تفووو عليكم يالدجااااااااااااااجااااااااااااااات
فجـــــــــر طقت في لمى الي عطت رغد بوكس بشكل جنووني ماسلمت منهااا لين مانحااااااااااااااشت وطلعت من الحلببه وفجر توجهت لاسيل
اما اسيــــــــــــــــــل الي ماقــدروآ عليــــــهآآ
اسيل كاااااااااانت ثوور هااايج
بس ساره ومروه ومنى وفجر قدروآ يروضون هالثوووور ساره بالسلسااال ومنى جااهززه وعضتهاااا ومروووه تسحب بشعرهــــــــــــــأ وفجر تسحب شعرها من الجهه الثانيهـ
ساره جااهااا كـــــف من شهــــــد الي كانت تطق ابرار وساره رااحت تفززع بعد ماشااافت صديقاتها قدروآ على اسيــــــل
شهد : وخري عني يااااااااااااااااالحماااره
ساره عصبت : اوريكم من الحمارها واخذتها من شعرهااااااااا
بينمآآ ابرار داايخــــــــــــــه واروى ورغد الي نزفوآ دم ..
رغد : ابرار < بتعب
جوو بناات (عبير واسمــآء ) شالوهـــــــــــــــــــــآآ
وجو المعلماااااااااات
وشهد واأسيل الي بقوى لحالهم حطوآ رجلهم لان المعلماات والمديرره اجتمعوآ
اخذوآ ابرار ورغد واروى وودهــــــــم المستشفــىـآ وعدنان كان ورآ سيااارة الاسعآآآآآآآف

عند المديره
عررفت كل شي ونادت التوجيــــــــــهـ فعلا وصلت الهوشه للتوجيه ..؟!
ساره خذت شنطتهاا وركبوآ معاها صديقاتهاا للمستشفى

قمرهم كلهم 06-12-2010 01:18 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
دموع القمرر


يسلمووو على المرور

قمرهم كلهم 06-12-2010 01:22 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بعــد ماوصلوى ابرار قامت
واروى طبعا مافيها الا العاافيهـ ورغــد خيطووآ فمهـــــــــــــــــآآ الي انشــق من قوت الضربــــــــــه
ابرار : اااااااااااااااااااااااااااخ وشو تبكي من الوجـــــــ‘ع
عدنان : والله ياشهد موتك قررب على ايديي والله ماأتركك والله
ابرار كانوآ يسوون اصبعهاا وكلمــآ جوو يلفونـــه عشاان يضبط الكسر تدوووخ
وعدنان يمسكهـــــــــــــــــــــــــــــآ صارت هالحااله باأبرار ثلاث مراات من ماازااد على عدنان الصراار علا الانتقاام
اوول مادرى فيصل رااااااح لههــــــــــــىـآ جري

فيصل كان يمكشي بالسيب وشاف بنات بعبااياات راااس وشنااط مدرســـــــــــــه والي عبايتها بكتفهااا والمريوول باايــــــــــن ..
فيصل: عسا مااشر
فجر: لحق زووجتـــــــــــك
فيصل على طوول دخـل غرفة اروى
فيصل : سلاااماات ريرتي ماتشوفين شرر
اروى بتعب من الضغط الي جاها : الله يسلمك
فيصل : لييت الوجع بعرووق قلبي ولا فييك
اروى ابتسمت لهـ : بسم الله علليك ياقبلي
دخلوآ صديقاااااات اروى وابرار
فجر : فيصل زوجتك انطقت
البنات : ههههههههههههههههههههه
فيصل: احسن منك رجــآل احس الي طقيتيهاا راحت فيها
فجر: والله ادافع عن نفسي مو اروى الي من الضغط طلع من خشمها دم
البنات : هههههههه
فيصل يررووح عند اروى : والله عادي ادخل زوجتي كارتيهـ
فجر : عشاان تلعم خييرك ليل ونهاار
البنات : هههههههههههههههه


عند عدنان اول ماطلع من عند ابرار توجه لرغــد
طبعــآ عدنــآن رااح للتوجيه وماتناازل
بعد مافصلوآ شهــد وأخذوها الهيئه < على قولتي الهيعهـ
وبعد مااشهد طاحت من عيوون ابوها وأمهــآ واهلها بانها اعتدت على بنت وبسبب رجــآل الي هو عدنان واعترف بكــل شي
شهد نوعهــآ ظاالم والله يمهل ولا يهمل شهــــد واسيل الي على قولتهم وفزعتهم كلهم حطوآ الووم على شهد واسيل وطلعو زي الخيط من حتت قماشه < هع


ابرار: حراام تناازل
عدنان: ايه انتي طيبببه كذآ ؟
ابرار دمعت عيونهاا : حرااااااااااام ماصار شي
عدنان :لاتبكين عشان وحده ماتستااهــــــــــــل يابيبا بعدين خلااص الحين هي عند اهلهااا بس فصل لاياحبيبتي بتتعرض لك مره ثانيه هالاشكــآل مااينضمنوون ولا يتوبوون
ابرار سكتت على جية ام عدنان : يالله حبيبتي مشيناا
ابرار مشتتت الشيله وطقتها لثمه وطلعــــــــو من مستشفى سعد التخصصي

ومرررت ايااام وهــــــــــــــآآذي هي فترررة الخوووف والمذااكـــــــره وتحديد المستقبل
اختبااراات < تهئ تهئ

كاانت اروى ماتطــــــــــــــــلـ‘ع من الغرفــــــــــــــه ابــــــــــــــد وكانت مهمووومه لان بعد الاختباااراات بسبوعين زواجهــآ من فيصــل
وكانت برضووو صعبــه مرره علىى نااايف الي كانت له اخر سنه ويبي يرفع راسهـ ورااس ابووهـ
ومررت فترررة الاختباااراات على خير دوون اي مكاالمه بين فيصل واروى لانو كان يبيهاا تذآآكـــــــر وعلى قولت اروى ابوي كان يبيني انجح
سااره الي عمرها مافكررت تددرسس ولا حتى تفتحــهـآ يعني مو ماتذاكر بس مو مهتمه على قولتها داااخله خاصـه بنجح بنجح .. <>


انتهت فتررررة الاختباااراات
والبناااات رايحيين ياخذووون نتاايجهم
اروى قبـــــــــل لاترووح
اروى:يمه خاايفه
ام محمد : لاتخاافين حبيبتي انشالله ناجحهـ
اروى : ياااااارب
ام محمد : انشالله تنجحين حبيبتي
ساره : ههههههه ياحلليللك ريراا يالله
ريااض : بالتوفبببببببببق
ساره واروى : ويااك
وطلعوآآآ وهمم خايفين من النتيييجهـــــــــــه

فجر: فيصل يالله
فيصل : طيب يالله
طلعوآ بالسياارهـ
فجر/ اووه اروى مسكينه اتصلت فيني تبكي
فيصل : وشوو ليه ماتصلت فيني انـــــــآ
فجر : خخخخ مابتكلمك خلااص قرب زواجكم خل تشتااق لهـــــــــــآ
فيصل : لا وين الحفـــــــله بشوفهاا حتى لو متدري
فجر: يصير خير

قمرهم كلهم 06-12-2010 01:24 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
رغد : يوماااااه برووح اخذهاا
مروه تضحك: هههههههه ياويلي من امي بتصفق
البنات : هههه
رغد رااحت ورجعت والابتسااااامه شااقه الحلق
رغن : بيباااا باااركيلللللي
رغد : مبروووووووووووووووووووووووووك وانا بعد باركيلي
رغد : مبروووووووووووك (وضموآ بعـــــــــــــــــض )
اروى جت هي وسااره
ساره : ههاه بيشرري
رغد : انا جببت 92% وبيوووب جابت .. 93%
ساره: وت دافورااااااااااااات وعلمي ياااسلاااااام
البنات : هههههههههههههههه
فجر جت ضمت اروى من الخوووف
فجر: ياااارب ساعدني
ساره رااحت وجت وهي راضيه بالي جاابته جابت 88%
اروى بدون رضا : تستااهلين حوبة الي ماييذاكر
البنات :خخخخخخ
اروى مسكت يد فجررر ودقات قلبها ماتعاادل دقااات ضرب الطبووووول
رااحت وقعت خذت شهااادتهــــــــى دمعت عيونهاااااااااااااااااااا
فجر شافت دموعهاا ورااحت خايفه
فجر/ريراا شفييك
اروى : نجحححححححححححححت فجر نجححت
وضمت فجررررررررر بفرررررررررررررررررح
اروى جايبه ( 98 % .. فجر جابت 94 % )
طلعت اروى
مروه: هههههههههههههههههه وشهالعقل ولا كمبيووتر كله ممتااز وجيد جدآ ينعدون بالاصاااابع
اروى بغرور وفخر : قولي مشالله
البنات : مشالله
جت ريهام: ههههههههههههه سارا نسبتي زييك بالضبط
ساره ضمتها : هههههههههه احووبكي
ريهام: هههه القلووب عند بعضهاا
البنات فطسوآ ضحــــــــــــكـ
طلعــــــــــــــوآ البناات لبيوتهم عشااان يبشروووون اهلهـــــــــــــــــــــــــــــــم

فيصل : هااه بشرري
فجر : نجححت
فيصل: واروى
فجر: اسال كم نسبتي بالاول
فيصل : اروى نجحتتتتتتتتتت ؟؟
فجر : ايه انا نسبتي 94 وهي 98
فيصل بفرررررح دق الهررررن =البوري
: احلللللللللللفي
فجر: هههههه والله
فيصل : الحمدالله على كللللللللللللل حـــــــــــــــآآل


طبـــــــ ع ــآ مااسوو الاا حفلله بالبييت وبسيطه حتى مو استرااحه عشاان زوااج اروى قرريب

ام راكان تكلم ام عدنان بالعزيمــــــه
ام راكان : هاه وش قللتي
ام عدنان بتششق من الفرح: ولله راكان رجاال ومايعيبه شي بسم الله عليه بس طبعا نشوور البنت وابوها ونردلك
ام راكان: لااتتآخرووون
ام عدنان: بيني وبينك ماودي اخللي رغد تتزوج وتخلي ابرار فبااخذ ابرار لولدي عدنان
ام راكان: والله تهبل مشالله عليهااااا بسم الله
ام عدنان مبتسمه :اكيييييييييد بنت اختتي
ام راكان اكتفت بابتساامــــــــــــهـ

البناات يصفقووووون زيقطعوون الكيكه ويااا بعـــــــــض
البنات يضموون بعض
اروى :بنااات يالله نروووح للمجمع منهاا اشتتتري اشيااء خفيفهـ ومنهاا ندج ولاخري مره لي
البنات: اييييييييييييه ونــــــــــآآســــــــــــه
( اروى بفتررة الاختبااار كانت ترووح تشترري كل يووووووووم من زماان وبالختباراات ولا عندهاا اياام استرااحه واكتمل جهاازها وكاان فعلاا يخقق جهاازهــآ مره مره خاقوقي ولزووم تزيد اشيااءاات يعي ؛< ابووك ياجمــ‘ع)

البنــآت راحوآ مع الشبااب و الشئ الي يخلي الواحد يشيب راســــــــه ان فيصل مووجوود هو وفجر < خخ
اروى راحت مع ريااض طبعا وفجر ورغد وزالبنات كلهــــــــــــــــــــــــم
اما السيااره الثاانيه كلهـــــــــآ الشبااااب

ووصلوووو مجمــ‘ع الراشــــــــــــد ..0
رغد : واوووو في توسه جديد بالرااشد
اروى :قديمممممممه
رغد: ههههه نسييت انك بالاسووق مستنرره مابقيتي ولا مجمع حتى من دبي شريتي
اروى : خخخخخخ
رغد : واووو بربري وقوتش وقوتشي والــــــأخ .. ماركات عالميه
اروى:قديماااااااااااه ايلمشفوحه
رغد: هههههههه عقبال ماتزووج ونااسه
روى: خخخخخ
البنات جوو
ساره ماسكــــــه رااائـــــــد
وطبعــآ الشباب بالمطعم يحاسبووون وناايف كان بس يختاار هدية نجااحه لانه ججااب ( 97% )
اما فهد وبد الكبير وسلطان وراحــو يشتروون اجهزززهـ < ماله داعي اقولهاا
جابو
فهد=91 %
سلطان92%
بدر=93%
(_ بالدوور خخ)

ساره: هههههههههههههههه
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههه
اقولكم البنات كلهم فاطسين ضحــــــــك على
واااااااااحد لابس الجينز الجديد (سامحني يابابا)
ساره : ههههـ وربي يضحك
البنات:ههههههههههههههه
ساره: هاذا انا عارفــــــــه قصته < بهيااااااااااط
البنات يطالعون فيهاا وهم بالطاااااااااوله حقت المطاااااعـــــم جمب طاولة الشباب الي كلهم يسمعون
لحض لحضه قبل لاكملل بقوولكم لبس كل واحد من اشباب كانت اشكالهم كلهم خقـــــــــــــــــــــــه
نايف كان لابس ( بنطلوون جينز لونه خطير مرره وبلوووزا سودآآ وكااب اسوود وجزمه (الله يعزكم) سودا)
فيصل ( لابس قميس ابيــض وجين طيحني شووي وحزاام ابيض وجزمه ( الله يعزكم) بيضاا) مره ملامحه حاده وكلن خق علييييييييه مع جسمه الرياضي
رياض ( بلوزة ماانشستر يونايتد وبموودآ جينزز ومسوووي بشعره سباايكي)
راكان( بلووزه حمــــــرآ وجينز اسود بلموووود وشووز ( الله يعزكم) احمر
وسعود (لابس قميص بمخطط وجينزززززز ومسووي بشعرره سبايكي < خقق
عدنان: (لابس بلووزة الهلال وبنطلوووون جينزززز ولابس كااب ) وهو ابيض وعيونه وسااع طالع خقق كنه سوووري


نكمل عند البنات
ساره: هاذا اخو خويتي
البنات : ايه
ساره: مسكيين اول ماطــــلـ‘ع ذا البنطلووون غلط على ابووه وأبوه زعلاان منه
البنات:هههههه ايهـ
ساره : وبعـــــدين كان يطقه والولد يبكي (سامحني يابا ماعد البس هالبنطلوون سامحني يابابا ومن يومهاااا اسمه كذا
الشباب كلهم مبتسمين وكل واحد فيه ضحككه ودها تنفجر
البنات ماتوآ ضحك واروى الي مرررررررره
حتا انهااا تضحك بقووه وعيوها من النوووع الي يدمع ودمعت وحالتهاا حاله
حطت راسهااا عالطاوله عشان ماحد يشوفها وهي تضحك والبنات جد ميتين ضحك
راائد : ودي اسحب السحاب حق البنطلووون
البنات ولشباب:ههههههههههه
ريهام : عشان تطلع فضااايح وي فشللللللله
اما الشباب ماتوى ضحك ماقـــــــــــدروآ يسكتووووووووووون

بعد مارحــــــــــــو ويوووم شيق جدآ بالنسببببببببببببه لهم وبعد الناااااااجح
بدآ الجد والتسجيييييييل بالجاامعاااااااات ..00 اما ناايف على طوول عالشركــــــــــــــــه

قمرهم كلهم 06-13-2010 04:15 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
فيصل الفرحـــــــــــــه مو سايعتـــــــــــــــــــه بأنه راااااااح يكوون هو وملااك عمره تحت سقف وآآحد
راكــــــــآآن مو مستووعــب رغد االلي حبهــــــــــآآ بتصير في يووم ملكــــــــه بس مابعــد وافقت ؟؟
عدنان مخطط على ابرااار
سلطان ماااهو بقاادر ينساهاااااااا وكنه بيت مــآآبهـ اروآآآآح ولكن عنده من يصبررره
اروى اللي عمرهاا ماكرهت انساان زي فيصل< خخخخخخ امزح امزح
بس كاانت مره مضغووووووطـــــــه بس كلناا نجحنا والحمدالله < خخخخ

في بيت ابو عدنان السااعــــــه 9 العشاااء ..00
رغــــد : بس ماما انا توني صغييرره وبعدين من هو تعيس الحض ذآ وماني مواافقه
ام عدنان : انا لله وانا اليه لراجعووون بس يمي راكاان طيب وابن حلااال
رغد انصدمت وصارت خدودهاااا حمرآ : مــ ي ن ؟ راكان
ام عدنان بانكسار خاطرر : ايه
رغد : ماما انا موواافقــــــه
ام عدنان سكتت
ورغد طلعت من الصــآآلهـ
ام عدنان: ههههههههـ يالله عسااهـ خير خل اروح اقوول لرجلي

رغد : ابرررررررررررررررا ماني مستووعبه
ابرار: هههههه ونااسه مبرووك
رغد : يااي وناسه راكاان له مااتحمــــــــل ابي امووووووووت وهـ وهـ
ابرارر:هههههههههه مياو ميااو
رغد وابرار : ههههههههه هع هع

رغد تكللم فجر
فجر: جدددددددد.
رغد : ايييييه والله
فجر تزغرط << خخخخ
رغد : هههههههههههههههه فله
فجر : من جد وعقباااالللي يااارب
رغد : ههه ءامين
فجر : طللع فستاانك
رغد: اييييييه طللللع مووره حلوو واتي
فجر: يجنن والله اول مره يدخل بمخي فستاان زي كذا
رغد: ايه من قددك المعرس اخووك
فجر: هههههههه ايه والله
وكملوآآ سواليـــــــــــــــــــف ..00

في بيت ابو خالد
سلطان قاعد على مكتبهـ
ويسمع اغنية نايف البدر - صبااح الخير يااجرووحـــــــي ..0
تركني بلا سباب وراح
خذا من دنيتي الافراح
وبدل ضحكتي بجراح
وقال لفرحتي روحي
تمرني الذكرى واتألم
من اللي صار اتعلم
وماني قادر اتكلم
من الضيقه تمل روحي
صباح الخير ياجروحي
هلا والله في جرحي
فمان الله يافرحي
بنيتك وانهدم صرحي
وصارت دمعي بوحي
صباح الخير ياجروحي

سلطاان دمعت عيونـــــــــــــــه : ااخ بس الله يصبرننني على نسياانك يارهووم ياحيااات سلطااان انتي ويجعلك من نصيبي اقسم بربي اني لاعيشك احلا عيشه بس ااخ واذا اكبر من يبسنتين
يعني المهم حبببببببي لكـ هاااذا المهم سعوود متزووج خل فرصتي ابي رهاام ابيهاااااا ابيهااااا وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كى سلطان يبكي بقوووه مو بس دمووع يبكي بكاااء فقداان حب شخص غالي على قلللبه.. ؟


فيي بيت ابو سعود
سعود :يومه ابيهااا
ام سعود : وشلوون لا ياحبيبي زوووجتـــــــك هي اختهاااا طيبه ورربي
سعود :بس
ام سعود : اللي تبيها من عاائله ثاانيه وش نبي بهااا حنـــــــــــآ ؟؟
سعود سكتت سكووت القهر وعظ شفااتته بس امه معااها حق ؟
سعود انكسر خاطره على البنت الطيبه بجد وانكسر خاطره على حضه الرددي
ونزلت من دمعـــــــــــــه : اوووه ريهاااااام مقدر اعيش معـــــــــــآآك والله


ريهــآم بعد مااعرفت ان سعوود متزوووووووج بكت بس من بكااائهاا نسته اصلا هي ماتعللقت فيه ببس حبته وخقت عليه
فقررت تكمل بدوووون حب وتاااااااااااااااااااابت ؟ وتهيأت لزووااج اروى


ساره حالتهااا زفــــــــــت وكل الببييت مسوووي عزآ من اروى لانهم بقى
يووم وااااااحد وهاذا اخر يوووم اروى ماتبكي لانها بترووح لا تبكي عشااان ابوهاا اللي ياامااا ماجااء في بالها انها تتزووووج وابوها مو معااهم
اروى بالغرفــــــه بعد ماأمهااا نقللت العفـــــــــــــــــش من قبل وكااااااانت الشقـــــــــــــه خوقاااااااااااااااااااااااااااق مووووت
صحيح شقهـ بس كأنهاااااااا فلله بفخامتهـــــــــــــــــــــــــــــــــآآ
واللي ام اروى حستهاا كبيرره مره على اروووى

ساره : ريرتي
اروى: هممممممم
ساره: خلاااص ياريراااا خلااص
اروى دمعت عيونها : بفقدكم
ساره رااحت على طوول ضمممممممت اروى الي طوول عمرهاااا معاها
يتهاوشووون .. يضحكوون .. يستهبلوون ... يزعلوون ... ايـــــــــآآم حلوووه صعب انهاا تروووح وتختفي بغياااب اروى

اليوووووم يووم الخمــــــــــــــــــــيس
الســـــــــــــآآعـــــــــــــــــــــــــــــــ ـه (( 9 )) الصبـــــــــــآآح
البناااااااااات كلهم راحو الكوافيــــــــــــــــــر
وكـــــــــــــآن عررس فيصـــــــــــــل فيـ((المردين))
والصااااااااااااااااله مررررررررررررررررره نااااااااااااااااااااااااايس
طبعــــــــــــآ البنــآت تكشخووووووووووو واوصفلكم للبس كل وحـــــــــــــــده
رغــــــد "/ لابســــــــه فستــآآن ذهــبي وفيه سكرري كللله كرستاللااه وبالصدرر حااطه زي السلساااال وتحت الخصر حزاام كرستــآل وتحت شيفوووون مفتووووح لنص الفخض
ومسووويه بشعرهـــــــــــــــــآآ مكســـــــــر ورااسفعته بتااج مرره شكلهااا خقـــــــه

ساره : لابســه فستاان من تصميم (زهير مراد)فوووشي والصدددر كلللللللللله لووولوو وفتحة الصدر فيها لولو وتحت الصدر زم لا الخصر وعن الخصر حزاام وبعدهــآ الشيفوناات فووق بعض مره ناايس
وشعرهــــــــآآ مسوويـــه بف فرعوني


فجـــر " تركواااااااااازي وفيه االلمــآآآس بالصدر وتحت بالخصر حزآآم فيه كرستااله كبيره وتحت شيفووون وفيه فتحه فيهاااا شك مت تحته بس هيأ فستانها اخطر وااحد
وشعرهـــــــــــــآ تسريحة الريشه على دااااخل ومن الجنب حااطه كرستااااله

ريهـــآم :" فستــآن اسووود وفضــــــــي وجاااااي بالصددر شك دقيق وفيه زي السلساال مربوط وتحت الصدر فاااضي وعند الخصر حزاام مخيط بدقه من نفس الشك بس مره خاقوقي

ابرار: لااابســــه فستـــــــــآن احمــــــــــر وذهــــبي ماااسك زي السمكه ومن تحت منفوووش صحيح موضه شوي قديمه بس كان برضو تصمييم زهير مرااد ومره على ابرار خطيير ويجنن
وشعرهــــــــــــآ بس مكسرررته بس مرره كيوووووت شكلهــــــــــــــآآ


ريمــآ : لابسه فستاااان هاادي مرررررررررررره بس حلللللو لووونه سكــــــــري واللقمااش هو اللي محلييييييييييييييييه ولا هو هاادئ


وطبعا هااذاا غير ام محمد وام فيصل وام عدنان وام راكان وام خهالد كاهم متكشششششششخييين طبعــــــــــــآ

اروى هااااذي المــــــــــــره كاانت مــــــــ‘ع اخوانهـــــــــــآ وهم اللي زفوهـــــــــــــــــآآ بالسيااااراات وهرررن ودجه فاه عالااااخر
محمد وريــآآآض
وراهم الشلللله بأستثنأأأء وشئ كيد سيااارة الكباار وسياااارة العرييس
وطبعاا كانو من بداااايت الــزفه مجغلين اغاااني وفالينهاا ويضغطووون ((هــــــــــــــــــرن)) يعني الشباااب دجـــّوو
وطبــــــــــــــعــآ لمن وصلوووآ
اروى رجلهاا ماهي شااايلتهاااا
واول ماوصل للفنندق بغت تبكي بس مااهي مستووعبــــــــــــــــه انه عرسهاااا

اما البنات كانوآ محزناات مرره اول عررس مافيه دجة ارووى والشئ الاكيد انها هي العروسه وأأول ماعرفوآآ انهاااا جت راحو ركــض حتاا في نص الرقصه نزلوآ < هع

فيصل مرتبك
راكان: هههههههه من قددك
فهد : فيصل موودع العزوبيه
فيصل : فكــــــــــه
الشباب: ههههههههه
نايف : مستعجل هاااااااه
فيصل ابتسم ابتسامة حرررج
رياض يدققه : اختي لاتاكلها
الشباب: ههههههههههههههه
فيصل : بسكم عااد مالت عليكم خلني ادخل ابركــــــلي
رياض: ايه ادخل لان أروى دخللت مستحيل تجييك
الشباب:هههههههههه
راكان: مره متأمل فيصل
سلطان: الله يعينك ياأروى على ذاا الانسان وشلون بتتحملينه طوول عمررك خخخخ
نايف: ههههههههههههههههههه بتمووت
راكان: طلاااق من ثاني يووم
فيصل : الله لايقووولـــــــــــــــه
راكان يرقص : ونااسه متى ندخخل احس ذيي الطقااقه سودآ
الشباب: هههههههه
نايف: وشراايك يعني
راكان: لا احلاام بيضاا
الشباب:هههههههههههههههه
نايف : حووول الاخ
بينمــآ فيصل باله ويييييييييييييييييييييييييين وهم وييييييييييييييييين

قمرهم كلهم 06-13-2010 04:22 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اروى اول ماادخللت البناات عند الباب
ساره مغمضع عيونهااا
البنات: 1 .. 2 ...3
وفتحوآ البااب بقووووه اروى شايله الفتسااان بيدها وتطالعهم ببرأه بعيوون كلهاااا خوووووف ودموع
البنتا: اروووووووووووووووووووووووى
اروى : ساااراااه رغد تهئ تهئ
وضموآآ بعض وماخــآفو على مكيااج اروى
رغد : ياااااااااااويلي تخققييييييييين
اروى بعدم اهتمم: ونتي احلاااا
رغد : يالله عاااااااد لااا تصيرين كـــــــذآآ
اروى بحزززن : اه بس
البنات رجعوآ ضموهـــــــــآآ
ساره : كل شي موجود
اروى : ايه حتــآ المسكه والمصووره كل شي جاااو
البنات :اروى ليه كذا صاايره
اروى : خاايفه نادوآ ماما
ريهام راحت لتناادي ام محمد الي لمن شاافت اروى دموعهااااا خاانتهاااا مما زاااد حززن اروووووى
ام محمد : يالله حبيبتي بسم الله مشالله اقري على نفسسسسسسسكـ ياحبيبت امك
اروى بنبرة وحده شوي وتبكي: طييييييييييب ياماما


تسكــــــــــــــــرت الانوآآر على دخــــــــــــــــــــــــووووول
(( ابو فيصل وفيصل وفهد ))
تصورآ وسووو الخرااابيط
بعدهاا ((ريااض ومحمد )) بنقصاان لاحضه الجميع لابو محمد
وتصوورووو ورآآحــــــــــــــــــــــــــــــــوو
وااللي بقـــــــــــــــــــآآ فيصــــــــــــــــــل ينتضـــــــــــــــــر دخوول اروى ؟؟
دخـــــــلت اروى لموسيقى هاديه وسوت حركــة الملكه الي مسجله صووت فيصل وهو يقول شعر فيها
ومن جد كاان صوته ولا صوووت شااااااااااااعر مرره خاقوقي
وبابعدها اغنيه ملكييييييييه
وبعدين اغنية نجووووى كرم (الحــــــــــلم الابيض)
فيصل كـــــــــــــــــــــــــآآن بيمووت من الفـــــــــــرح ..0لانه يشووف ملااااكك قداااااامه دموووع وفـــــــــــرررح وكل شي خاالط ارووووى
الكـــــــــــــــــــــــــل منبهــــــــــــــــــر بشكـــــــــــــــــــــــــــــل اروىى الي كااااانت تجنن الكل سماا عليهااااا كانت بالملكه ايه من الجمـآل كأنها سوريه وبالعرس احلاا بكثيييييييييير
وفيصل كــــــــــــآن فعلاا خاااق عليهاا بس جت جمبه حبها من يدهااا ومن راسهاا وتصوروآآ
وفجر ارقصت هي وامـــــــــــهــآ ورقصو اروى الي هزت خصره بس بكل نعومه
كاان فستاااااااااااانــــــــــهــــــــــآ تفصيل احممد بدوي ويجنن بمعنى الكلـــــــمه
غير شعرهاااا الي اوور مرره ترفعه فوووووق وهو ذهبي بأسااسه ورسمت العيوون الذبـــــــــــــآآحه والطوول والجسم فعلا اروى كااااااااااااانت بااربي على قووولة فيصــل .....0 ؟
بعدها فيصل طــــــــــــــلع وخلا اروى مع البنـــــــــــآآآت والنـــآس
البنات كل وحده كانت تستعررررض ورغد جاها 3 خطاااااب وطبعا تجوابهم مخطوبه لراكااان فاارس احلاامهـــــــــــآآ .0 ؟
ساره طلعت بــرآ تبكي ماقدرت تستحمل
شافها رياض
رياض : سااره ؟؟ وش تسسوويين هناا
ساره عيونها كلها دمووع : ولااا شئ
ؤيلض: حبيبت اخووك اتي ادخللي لاحد يشووفك
ساره: ببكي مقدر اشووف اروى
رياض: ولو تحملللللللللي عشانها لاتخلينها تزعل على مافيهاا انتي نسيتي ابوووي ؟؟
ساره تنهددت : هاذا الي مخليني اطلع ولاا اقدر اطالع بعينها الحززن ماليه عيونها يارياااض اتمنى فيصل يقدر يعوضهاا


لان فيصل كــــــــآآن طـــــــــــآآلأع‘ سمع ساااره من الالف للياااااء
فيصل بنفسه " وربي لو الحززن الي بيعونك رجال ياريرااا لاكان قتلتهـ وتخلصت منه "

ساره رااحت صاالت الطعــآم وقعدت على الطااوله وتنااضر بالارض
وعيونهاا دموووع ماتبي تنزززل

نايف: خلااص انا بدخل المشروباات الغااازيه ماله داعي يارياااض الفندق نفسه وين رااح
رياض :طيب رح تأكد لان البناات بدون ببسي وغيره مايتعشوون
راكان: ههههه الي هامك ذيل البناات
الكل:ههههههه
ودخـــــــــــل وكااااااان يشووووف حبيبت عمره سااره
نايف فغر وسااره تلعب بالصحن الي على الطــآوله

رغد : ههههههههه طيب في خدم يوزوعون صدق متخللللفه
ريهام : لا عشاان احسني بعررس
البنات فاطساات ضحك
جت عجيزه على قد حالهاا دقت ريهام من وراها
العجيز: السلااام عليكن
البنات : وعليكم السلام
العجيز : شسمتس انتي وبنت من
ريهام مبتسمه: انا متزووجه ياخاله
العجيز مبقبقه عيونهاا: اسفه مو مبين
وحولت لرغد
العجيزأأاا
رغد: انا مخطوووووفه اقصد مخطوووبه
البنات: هههههههههههه
حولت انضارها الي جت بتكلمهاا وجت الشغاله
ساندي: ماما ولد انتا مافي يسكت
البنات:ههههههههههه
العجيز : وانتي
فجر اسحت : هاه انا بصراحه مو مخطووبه بس راح انخطب قريبااا يعمي محجووزه
رااحت العجووز وهي متحطمه اما البنات فطسووووو ضحك على شكلهاا

نايف كان توه بيروووح لانه استووعب انه حرام
وساره طالعت ولقته
نايف ارتبك وصاره وجهه احمر وسكر الباب
ساره ابتسمت بفرحه وراحت عند البناات وهي طاااااااااااااايره من الفـــــــرررح

شغلووو مصرري تفننوووو
والحريم بالعشااااء
طبعا بعد مابدو يروحون الحريم اروى دجت شوي عشان تنسسسى وام محمد تعبت وهي تشيل باهلاداايا وتحطهن في الغرفه

بدر وفررح
كانو لابسي المعررس والعرووسه ومع بعض طووول الوووقت
ورقصوا اما بدر كااااااان مررررررره نسسسسسسسخة ابووه وهو يرقص يدننننننق ومايطالع
بعدها اروى طلعت عشاانها بترووووح
البنات بالغرفه متقطعيييييييين صيـــــــــــــآآح
دخلو العياال على اغنية (جابر الكاسر - دخيل عينك)
ورقصووو دجوو وكانو البناات يطلووون وللاااسف الشديد اروى العروووس معا البناتتت
ام محمد وام فيصل فاطسين ضحك على شكل اروى بالفستان وتناظر العيال لانهم يرقصوون
ام فيصل راحت يعننها معصبه
ام فيصل : ويي يااروى ماملى عينك فيصل
اروى ارتبكت وعلامة التعجب وش كبرهااااااااااااااااا فوق راسها البنات ماتوآ ضحك ريهام شوي كانت طالعه عن السييد
وقزهاا سلطان ووقف في نص الرقص وقعد يطالعهاا وعيوونه كلها دمووع و سلم على امه وطلع ماقد يتحمل
فهد وفيصل وابو فيصل يوودوعون بعض
ابو فيصل : يالله قول لمرتك عشان تروحون الفنددق
فيصل ميت من الونــآآســه
وراح كلم مه
ام فيصل يالله ياأروى
اروى ميته من الخووف لبست العبااايه والبنات يطالعون فيها ويودعونهاا وكلهم يبكون بكى غير طبيعي خصوووصاا رغد وساره
اروى ضمت امهااااا
ام محمد حست بدمووع اروى الي وصللت للاااارض من بين رجلها (الله يكرمكم) ام محمد جابت منديل وهي متمااسكه : لاتخربين شكلك يالله
اروى قفت وهي ميته صيااح
واول ماطلعت من الباااب ام محمد انهااارت
رااحت اروى مع فيصل وفيصل عيااا لايخلي احد يوصلهم للفندق لانه يبي ييكووون مع اروى لحاااله
اروى تبكي
فيصل : ياحبيبتي بسك عاااااد خايفه مني .؟
اروى لاااااااااااااا رد
واستمرروو على هالحااال

قمرهم كلهم 06-13-2010 04:28 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
راحـــــــــــو الكـــــــــــــــــــل
لبيوووتهم
ساره اول مادخلت خذتلها شاور ونامت عشان ماتحس بقدان اروى

في بيت ابو عدنان كلهم نايمين رغد&ابرار بالصاله
رغد : احب هاذيك الانساااااانه يامااااااا نصحتني
ابرار تقطع كلامها : ترااااا اهاااا ماطارت تزوجت بس
رغد دمعت عيونها : الا طارت بالطيااره مابتساافر
ابررار ابتسمت: يالبززر انتي
بدر جاا وكان يطاالع ابرار : ياويل حالي خققققققققققققه
رغد طالعت فييه
بدر : مو انتي القمر الي جمبك
رغد خذت الجزمه(الله يكرمكم)
وكعب بعد وتلحقه وبدر ميييييييييت ضحك
ابرار:ه هههـ الله هه يرج ابلييس
دخل عدناان وهو يطالع ابرار ابرار دنقت وهو استوعب ورجع سكر الباب يعني صاار برا الحووش ابرارر طلعت وهييي ميته ضحك على شكل عدنان وهو يقفل على نفسه من زود الارتبااك
عدنان: والله شكل البنت طيرت عقللي ودخل البيت

فيصل & اروى
اروى ساكتـــه
فيصل يالله انا بطــلع بطلب عشا تبين
اروى ساكتــه
فيصل يالله بخليك على راحتك ياأحلا من القمر
اروى ساكته
فيصل رفع راسهااا وهمس لهاا : احبك
اروى دنقت
فيصل طلع برا الغرفه عشان يخليها تاخذ راحتها اول ماتأكدت انه طـــلع
راحت الحمام (الله يعزكم ) خذتلها شاور بدون ماتمسك شعرها
وخلصل ولمن فكت التسريحه صااير مكسسر بدوون اي سبريي وطاالع يجنن حطت ابلاشر وقلوس على لمعه حمــرآ وشعرهااا الذهبي الخالي من الصبغاات عيونها الرمااديه
ولبست استتتتتتتتتتتتتتتتتتر قميييييييص ساااتاااان فيه ربطه من على الصدددددر لاتحت الركبه وطبعا مو شفااف
استحت تطلع وقعدت بالحمام (الله يكرمكم)
فيصل شك انها نامت بالحماام
فدق الباب
فيصل مبتسم : ريرتي
اروى فتحت الباب بسرعه : هاه
فيصل : نمتي انتي بالحمام ترا اشتقتلك
اروى انحرجت : هاه لا ايه وشو مافهمت
فيصل: ههههههه رفع راسها
تدرين انتي بطبيعتك احلا
اروى : اي طبيعه
فيصل : ولا يهمك الي المفرواض يهمك اني انا اهوآآآكـ
تعالي نتعشى
اروى مشت معااه وين ماهو يرووح وكنهاا حااير او طفل صغير يركض ورا ولي امره
فيصل جلس جلسهاا
فيصل قبل مايمد يده
فيصل : انا ميت جووع واذا مااأكلتي والله مـــآكــل
اروى شربت العصير
فيصل مبقبق عيونه : من جدك ؟؟
اروى طالعت فيه وجت عينه بعيونه :هااه
فيصل خااق : اقوول يالله كلي
اروى ابتسمت : طيب
اخذت نص خبز وبدت تاكلهاا استغرب فيصل بس ماحب يحرجها

اروى اول ماقامت لصبااح الساعه 11 شافت الدنيا غير مو غرفتها التفت لقت فيصل ناايم اخترعت تذكرت انها تزوجت خخخ
وقامت زي البررقع عشاان تتتكشششخ
اروى لبست لبست شووورت فووووشي وبلووووزه صدريه ورديه وفكت شعرهاا وحطت فيونكا ورديع صغيره على جمب
وراحت تكــــــــــــــــــللم رغد
رغد بصوت كله نوم : الو
اروى: رغد اشتقتلك
رغد وكن حد رش عليها ماي : اروى..؟
اروى: لا جدتها
رغد: هههههههههههههه (تتثااوب)
اروى فطست ضحك
وقامت تتمشى بالمفندق
اروى : شخبااارك
رغد : بخير
اروى : وش صاار لمن رحت ؟؟
رغد : ابد سلاامتك (وبخبث ) انتي الي وش صاار امس
اروى : عله تعلللك مع اسنانك تقووول ضغاطات بياانو
رغد: خخخ ياشين الدلوعات لاجو يسبوون
اروى: بليييييييييز يالعربجيه
رغد: ههاااي عن المسسسببه
( اروى ماحست بفيصل لمن خذله شوور وطللللع وهو حاط المنشفه على خسرره)
اروى : ياارغد يازين ايام العنوسيييييييييه
رغد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفيصل اطلق ضحكه من ورا جمدت اروى
اروى لفت وشافته استحت ورجعت صدت عنه
فيصل عررف فعجبه الوضع انههاا استحت
اروى : رغد بعدين اكلمك
رغد : اللي لقاا احباااببه صدقت يارآشد
اروى سكرت بوجه رغد لانها توهقت
رغد: هههه اوك ماحد تفشل ورجعت خمدت

فيصل : اشتقتي لايام العنوسيييه ؟
اروى تفشللت
فيصل : ههههههههههههه احبك احبك احبك احبك احبك (ومسكهاا من خسرها)
اروى لفت عليه وخدودهاا حمرااا
فيصل : قوليلي احبك
اروى ساكته
فيصل : وه العيوون هذي ملكي
اروى ساكته
فيصل: ماكنت ادري اني متزوج وحد طرماااا
اروى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : لالا تقتلييني
اروى : الا بقتلللك وفكت ايده وقعدت
فيصل يطق اصابعينه ويغني : اااااااااااه وانتي تضميني اااااااااااااه يدي على يدك واااااااااه من نوومت البااارح
اروى رمت عللليه مخخخخخخده : فييييييييييييييصل
فيصل : هههههههههههههه عيون فيصل قلبه روحه دنيته كياانه كل كل خلاياا فيصل آمري وش تآمرين اطلبي تدللي
اروى : وتنفذذهـ ؟
فيصل : وانا مغمض
اروى: اسكت
فيصل ابتسم وقعد يأأشر ويحااول يقولها شي بالاشاره
اروى مافهمت وتوهقت
وفيصل يترجاها ولا هو مبتسم يعني كنه جاااااد
اروى : ايش؟
فيصل يتكلم بالاشاره
روى:تكلم فيصل
فيصل ياشر عليها يعني انتي انتي
اروى : وشفييييييني فصوووووووووول
فيصل : مو انتي قلتي اسكت
اروى : هههههههه من الضحك نزلت لمستوااااااااااااه الي هو بالارض وبعدين رفعت راسهاا وفيصل خااااق
اروى رجعت : وشففيك
فيصل : انتي السبب تحاولين تخققيني بس انا ماأخق وخصوصا علليك
اروى : ليه يعني في احد ثااني بدوون خصووص
فيصل : ايه اخق علممثلااث
اروى بققت عيونها : حتى انا اخق على مااااجد
فيصل ارتفع ضغطه : ترا انتي زوجتي اقدر احرمك من الي ابي
اروى : عادي اشوفه عن اهللي خخخ
فيصل : ايش
اروى : ليش تغاار ؟
فيصل : مو بس اغااار
اروى تدلع : اجل
فيصل : علي غيره تهز ديااار
اروى : ههههههه وش عنده احلاام
فيصل فقع ضححححك : حلللللللللللوووووه
اروى تضحك: خخخخ
فيصل : انا مسوي يعنني رومنسي وانتي لاحووول سعوديه وش نقوول علليك
اروى : هههههههههههههههه
فيصل يطالع ركبة اروى
: اروى :وشفييك
فيصل: هههههه انتي فيك عرق مو بسعودي انا متـكد
اروى: هههه ليه
فيصل: اولا عيونك .. شعرك .. بيضاااك .. جسمك
اروى استحت بس لمن قال هالكلمه فتحت عيونه لآخر شي
الي هي (ركبتك مو سودآآآ)
اروى : هيه انت يعني ترا حدك على بنات السعوديه يجنننووووون لبا قلوبهم
فيصل: على عيني ورااسي بس ركبهم سوود
اروى: انتم يالشباب غثيتو البنات بركبهم مغير يتدهنوون والله العالم ركبكم تجنن وع معششه
فيصل:ههههههههههههههههههههههه اروى لاتسبين
اروى تبي تخليه يذوووب : وانا اقدر
فيصل خق وقعد جمبهاا وضمهــآ
فيصل : يالله نرووح الاسترااحه
اروى : انزين ليش
فيصل بخبث: عشاان صبااحيتك ياعروووس
اروى استحت : انزيين
فيصل: اكشخي
اروى: يعني شااايفني غبيه
فيصل : وأأأحلاا غبيه
اروى اكتفت بابتسااامه

قمرهم كلهم 06-13-2010 08:57 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
رغد كانت قاعده وضامه بعضهاا
رغد في نفسها : اوووووه ياأروى لو مو متزوجه دقيت عليك قهر انتي الوحيده اللي ماتدررين عني معنو كنتي دايم اووول بااووول اخ يالقهر
نزلت تحت وكانت ام عدنان ابتساامتها شاااقه الحلق وابرار بعد
رغد : وشفييكم هههه
ابرار : وصرناا عرااايس هااااه
ام عدنان : اليووم بعزيمة اروى بيتكلموون الرجاااال وبعده شوووفتك
رغد : ايييييييييش
ام عدنان : الي سمعتييه
رغد استحت وصاار وجههااا احممممممممممممممر
ابرار رااحت تضمهاا : وه وناسه بتتزوجين
ام عدنان: عقبال العرس في يوم وااحد انتي يارغد راكان وانتي ياابرارر عدنان
ابررار استحت
رغد: احم
وطلعت ولحقتها بيبااا
رغد :وه بص
ابرار:وه وه
رغد : منيااو مياو
رغد وابرار: ههههههههههههههههههه

في بييت ابو راكان
رائد : ياحبك يارهاام للمشااكل
ريهام: طيب شسوووي اذا انت وقلتلك مابي غداااا ليه ماتسمممممع
رائد: طيب طيب لاتطقيييني انا طالع
ريهام اول ماطللللللع
بكت وبكت وبكت
ررريهام : اكرهك ياسعوود والله متزووج وارمل وكنه شباااب بس اني احبه لالالا لازم ريهام لاززم تنسااه
وبعدين انتي ماشفتي نضرات سلطان الي كلها حب ليه مااشفق عليه وشلون اشفق عليه المفرووض احبه بس انا مقددددر وكملللت انها تبكي
نزلت تحت لقت راكان راكان الي حس فيها
راكان: سلامات ليه تبكين
ريهام ناضرته نضررة احتقاار كنه سااابهااا
راكان في نفسه " وش دعووووه " : ريهام ماودك تباركيلي
ريهام بدون نفس : على وشوو ؟؟
راكان : خطبتت
ريهام نست الحززن: صدددددددددق
راكان فررح معهاا : ايييييييه
ريهام : ميييييييييييين
راكاان : رغغغغغد بنت اخو خالي فهد الله يرحمه زوج خالتي خلوود
ريهام: هههههههههههه مشواار
راكان : ههههه من جد
دق التلفوون راحت ركــض ريهاام
ريهام : الو
......: الو
ريهام : هلا
........:السلام عليكم
ريها: هلا وعليكم السلام مين ؟
.....: المهم ابغااا اعرف اي استراااحه حفللة اروى بنت عمي؟
ريهام: والله مدري بس اعتقد الاسترااحه حقت عمو تركي
.....: اها طيب مشكووره باااي
ريهام : ميين انت
.......: انا سلطاان
ريهام استحت : اهااا تيب باااي تآمر
سلطان: لاسلامت قلبك فمان الله
ريهام استنانست: فمان الكريم
ريهام بنفسها " وهـ هي ه انا وش اقوول خل اروح اللبس احسن لي

في بيت ابو خالد
ام خالد : يالله نططلع
سلطان سااكت
ام خالد: هي انت اي استرااحه
سااكت
نااايف يصرررخ : هييييي
سلطان : هااه
نايف : الي ماخذ عقللك
سلطان : مين يعني الزبده استرااحة تركي
نايف : اها
ام خالد: خلني ارووح اجهز الاكــل بالصوراني والقدور
نايف:ههه ليش وش سويتي
ام خالد : والله خير الله كثير
نايف ابتسم: الحمدالله على كل حاال
(رااحت ام خالد)
نايف : وللد وشفيك هالاياام موب على بعضكـ ؟؟
سلطان: نايف بقللك شي
نايف : سمم
سلطان: انا احب
نايف : تحب ؟؟
سلطان : اييه
نايف: ومين هااذ الي خذت الانساان المثالي
سلطان: انا مدري هي تحبني ولالا وانا شااك
نايف: شاك انههاا تحبك
سلطان : ياليت انا شااك في انهااا تحب حد ثااني
ناايف : طيب منهي
سلطان : ريهام اخت راكان
نااايف انننصب عللليه قلااااص ماااي باااااارد نايف في نفسه (ايش تحب البنت اللي يحبهاا صديق عمري )
سلطان : وشفيك انصدمت
نايف: هاه لا ولاشي الله يهنييك معااهاا انا طالع اللبس
سلطان استغرب: وانا بعد طالع الللبس


في بيت ابو ممحمد
ساره تتجهز ومرره مستاانسه لانهاا بتشوووف حبيبت عمرهاا واختهااااا ريرتهااا
تحت بالصااااله
ريما : عذبووني هالاثنييييييييييين
محمد ::هههههه تحمليهم
ريما : انت خذ هم برووح الللبس
محمد: طيب انا باخذ شهووده وخلي اي احد ياخذ فهد والله انه ثقييل دم
ساره نازله من الدررج وهي كاشخخه:وهاذا اللي يقووول مايبي بنت
ريماا:ههههه من جد اللحين يقول دبري فهد
محمد يضم شهد : والله انا محب هالبنت الى لانها نسخه من عمتهااا اروى
ساره : مالت وش معنى اروى تحبونهاا هاااه
محمد: انتي ريااض اللي يحببك انا احب اروى خويتي
ساره: وفي احد مايحبهاا وحشتني البيت من دونهااا كئييب
محمد: ايه وانتي الصاادقه
ساره : وعلى فكره حتى فهد يشبه اروى
محمد: لالا فهد عيونه نفس لون عيون ريما عسلللي
ريما : مو ماليه عينك عيني
محمد: هههههههه ولو مو ماليه عينك عيني كان انا الحين مو متزووجك انتي الدنياا والهوآ والقلب والحب الاول والاخير
ساره : بسكم عااد يتغزلوون قدامي لالا قوم بوسها
محمد : يبوووس شهد
ساره: هههههه
محمد: والله احتراامن لشيبتك ول كاان قمت اكلتهاا مو بستهاا
ريما استحت
ساره : هي هيييي اي شيبببببببب
محمد وريما: ههههههههههههههههههههههه
ام محمد : ساااره تعاااااااااالي
ساره: والله لوما امي كان توطيت بطنك
محمدج:ههههه ابا افهم هاذي البنت لييه طعسسسه
رما: طالعه على اخوك ريااض
محمد : ايه والله وانتي الصاادزه
ريما رااحتتت تللللللبس

مشوآآ العواااااائــــــــــــــل عدا اروى وفيصل

الساااعه 7وننص اكتملووووو كلهم كلهم كلهم

براا عند باب الاسترااحهـ
سيااارة ابو راكان وابو عدنان وصللت مع بعض
ورغد طاحت بعينهاا بعيين راكان
وكانها اوول مره تشووفه حسست بخفقااان ونفس الاحساااس راكان
راكان بنفسسه : انتي مللكي هالعيوون هالجماال ملكي ياني اسعد رجال بالكوون
رغد في نفسها " ياويلي بموووووت يجنن وادركت نفسهااا ومششششششت
ودخلووو

قمرهم كلهم 06-13-2010 08:59 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
اول ماطلعت ارووى
فيصل انبهههر
كانت لابسه (فستااان احمــر شيفوووون طويل الفتحه للفخذ وصدري ومن تحت الصدر حزام ساتان يجنن وكانت فاكه شعرها ومسويه مكسسر وطبعا مكيااج كاامل)
فيصل : أ أ روووىى
اروى: عنوني
فيصل قاام : تسلم عنونك بس انا مدري وشراايك نقعد صراحه ماله داعي صباحيه
اروى فتحت عيونها : هاه
فيصل: هههه امززح بس انتي تخققين وسلم في خدها وخدهاا الثااني ويدهااا وراااسهاا ...........
اروى : بسسك بسك
فيصل : مقدددر اوووقف كنك حلاو وقاعد اكل فيهم
اروى : وي انا حلااو اناااا مو بس حلااو
فيصل : فراووولله
اروى: تصدددق معرف اسوي حركاات سااره تعرف تشبهه نفسهاا بسرعه
فيصل: هههههههه واااثقه اختك هااذي
اروى: تصدق احلا واثقه احبها اشتقتلهاا مره
فيصل: تحبينها اكثر مني ؟؟
اروى: وفي احد حبي له كثررك انت اكثرر شخص ..سكتت ..وردت خدودهاا .... (احبه)
فيصل ذااب ومسك يدهاا : واانتي اكثثر انساانه ايش انساانه اكثر مخلووووووووق احببك وشالهاااا احبك احبك لاخر يووووووووم في عممممري
اروى : هههههههههههههه فيصل بتخرب شكككككلي
فيصل:الزين زين مهما يصير فييه
اروى: نزلني
فيصل نزلها وصاااار شبه ضاامهااا
فيصل: بهااذي الحركه تذكرت لمن نزلللتك من الخييل
اروى استحت .. وبعدت عنهئ ولبست العبااايه
اروى: كمااان
فيصل واقف
اروى: ات يور ستاااند ؟؟ < هالفهمت
فيصل :ياابعد قلبي ايه ولحقهااااااا وكنه العبد المطااع < هع

بالاسترااحـــهـ ..0
فجر:ونااااااااااسه كللمت فيصل يقووول جاايه اروى
الحريم ضحكووآ :
ام فيصل : وهاذا وهي بس ليله اجل وش حال لاسافرت
اللبنات : لاااااااااااااا
رغد : بتسافر اروى ؟؟
ام محمد : اكييد
ام فيصل :بيروحون تركيا
البنات :وعععععععع
ساره: كل السعوديين فيهاا
ام فيصل: والله مدري عنهم بس فيصل وده بتركياا
ساره: والله اروى لو يتقطع فيصل ماترووح تركيااا
البنات: ههههههههه
ابرار: يعني مالقا فيصل الا تركياا خل يروحون لندن احلاا
ريما: والله بااريس تجنن وكشششششخه تصللح حق عرساااان اسألأ مجررب
ساره: والله قولي لاروى
فجر: اتذكر كااانت تبي سفرره ماساافرها ولاسعوودي
ريهام نطقت : اقوول وش ذا الغرووووور بصفقهاا انا ذا البنت
البنات: ههههههه

عند الشباب
فهد : تأخر ذا الطعس
رياض: اي والله
محمد : شكلهم ناموآ
ابو فيصل: استحووووو على وجيهكم الجااال جااي توني مكلمه بالسياااره
نايف: متى يجي ... تأخر .... هاذوول حريم يستنوون رجلهم
:هههههههههه
محمد: حددك اكبر منك ب7 سنوات
رياض: ايه والله ويتفلسسسف
نايف: ههه كليتوني بقشوووري
ابو خالد: يابووك انت لساانك يبيله قطططع
نااايف: ول ول اللي يشوووفكم يقووول انني ارتكبت جرريمه
محمد: شبهتنى بالحرييم
فهد: يااحيف علليك بس
بدر: والله انك منت بكفوووو
سلطان وفهد: ايه والله
نايف قاام : اقوول الله يستر على اهل جابووكم ... ياعم تركي الله يبقيك بغيت اسأأل اذا كانو الاهل بيناموون بالاسترااحه
ابو فيصل: يعني نتمشووور عشاان ليلله لااا بنناام وكلنااا نرووح نودي فيصل ومرته للمطاار
محمد:وين بيسافروون
فهد: من قاااال ان فيصل قرر ؟؟ يقول نفسي بتركيا بس انه يبي يشاااور مررتهـ
راكان:ههههههه ياحليلك ياافصووول تزوووجت
ريااض: عقبااااااااااااالي ياااااااااااااااااااارب
ابو عدنان: ايه والله تزوووج مابينك وبين فيصل شي

(راكان غمز لابووه وابووه فهم )
ابو راكان تنحنح : يااأبو عدنان بقوولك اللي بخاطري
ابو عدنان : سم ياطويل العمر وش تامر فيه
ابو راكان : مايامر عليك عدوو بس اني بغييت اطلب يد بنتك لولدي راكان
ابو عدنان استاانس : والله لي الششررف يابو راكاننن بس انت اعللم لازم استشيير البنت
ابو راكان مبتسم بحررج: الحريم مايبقوون شي ام راكان استشاارت ام عدنان والبنت موافقه
ابو عدنان: الله الله (هههه) يالله انك تكتب فييه الخيير
راكان:بس اني ابي اشوفهاا يااعم
الشباب:هههههههههههههههههههههههه أحـــــــــــــــــــــلآآآآآآآآآآآآآآ
راكان انحررج
ابو عدنان: من حقك يااوللدي من حقك بس المشكله انك ياتستنى لمن يجوووون فيصل ومرته ولاا قبل
راكان: لاااااااااا وييين اكييد قبل
الكل:ههههههههههههه
فهد : بيسااافرون بكره يعني الحين الشوووفه هههههههه
راكان احررج واكتفى بابتساامة ونااااسه وحرج بنفس الوقت
راكان: وليه تستنى ؟
عدنان:لااان اروووى ورغد رووووح وحده مستحييييييل اروى ماتكووووون موجوده بالشووووفه تحفزها ونقرااا عليهاااا
راككان : الله كل ذاا عشاان بشوفهاا
عدنان: لان الخووف مو منك الخووف انك تصكهاا عيين نعررفك عييينك بسمالله منهااا حاااااااره
الكل:ههههههههه
راكان : حرام عليكم وقسم اها بارده
بدر : حطهاااا بافرن ههههااااي < مسوي يعني ولد خكرري
الشباب فقعوآ ضحك

بالسيــــــــآره
اروى: هههههههههههههه ابي استراليا يابعدي تبي تركياا هااه عشاان ميين ميرنا هااااااه
فيصل: مين ميرنا ؟
اروى: اللي مع خليل
فيصل: والله معرفهاا الله يهدييك
اروى:فيصل تركيا كل النااس راحولها اذا كنت تحب السفر لمن انشالله نخللف واحد نرووح لتركيااا او لمن نررجع من الدوله الي ابغاها نقعد كمن شهر ونروح تركيا تركيا مو بطاايره واذا انت محتااج او ماتقدر يابعدي
ترااا عادي انا مااراح اصررف او نجممع ونخلي اساليب الطلب من ابوووك على جمب لاني ماحبهاااا
فيصل : كبرتي بعيني معنووووو اوعدك مهما صاار لحقق امنيااتك واذا عن الفلووس الخير كثيير يااابعدي بس قولي انتي وانا قوول حــآظر
اروى ابتسسمت : ياقلبي انت
فيصل: ايه هااه بنروح لاسترالياا من عيووني بس سويسراا احلاا
اروى: كيفك حبي
فيصل: لالا خــــــــــلآآص الي تبينه
اروى بتسمت له : تراا عادي اذا انرووح للمالديف احسسن هنااك رومنسيهه للعررساان تصللح
فيصل : ههههههه رومنسيه هااااااه (بخبث ) انتي ماتسيرين رومنسيه الا لمن تدرين اني
اروى:بس بس لاتكمل خلااص ماابصير رومنسي احسن
فيصل ابي اسمع كلمة احبك
اروى : ههههههه ططالع الطرريق وانت سااكت
(بعد صمت)
فيصل : والله مشكله اذا ابوي ماحجز
اروى : لييه
فيصل :خلااص بعدين نفكر بس المشكله اني ماحجززت يمكن نطوول
اروى:لا عادي وشفيها لاتأخرنا اسبووع عاادي ياقلبي

(وصـــــــــــــلللللو للاستراااحـــــــــــــه)
اول ما نزلو من السياارا
اروى رااحت
فيصل : ريرااااااااا
اروى لفت : سم
فيصل: تروحين كذا ماتبوسيني لهالدرجه اخم مني
اروى انحررجت : فيييييييصل
فصل: هههههههه خلااص روحي البوسه باخذها باخذهاا
اروى لفت بغرور: تحلللللم
(وراحت بسررعه)
فيصل: هههههههه ياحبني لك

رغد: اووووووه تأأخررت
ريهاام: من جد

دخلت اروى سووت شكلهاا شافتها سندرا < الشغاله
سندرا شهقت من الفرحه
اروى : اوش اوش
سندراا تهزز راسها بسرعه من الفرحه
اروى ابتسمتلهااا ورااحت
وكانت تمشي بخطواات هااديييييييييييه
مشت مشت
لقت بدر اخوهاااا ضمتتتتتتتتتتتتتته
بدر: اررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووى
البنااااااااات نطوووووووووووووووووووووووووووو
اروى تصررررررررخ والبناااااااااااات
ضمووووو بعض
والكل صااار يبببببببببببببكي < كنهم لهم سنه ماشافو بعض موو يوووم
رغد وحشتوووني
ساره تمسح دموعهاا : يالدووبه البيت من دونك كئييب
اروى تشووف جسمها : انا دوووبه يالنحيفه
البنات:هههههههههه <خاالطت دمووعهم ابتسااامه
اروى:هههههههههههههه والله انا خرفنا نبكي ونضحك
البنات:هههههههه
ام فيصل تصارخ من بعيد: والله الللي يتزووج يعقل ماااينخبل زيااده على مافيه
الكل:هههههههههههههههه
اروى بنفس صرااخ ام فيصل:/ والله اننااا من شفت ذوول الخرفاان قداامي طبواا عللي طاار عققللللي
البنات : اييييييييييييييش حنا خرفااااااان
اروى : خششششششششششششششب
البنات: ههههههههههههههههه
رغد : لاتخافين تزوجتي وش تبين بعد
الكل:ههههههههههههه
سملت عليبييهم حتى ام محمد بكت
وام عدان وحتى ام فيصل
ام فيصل وهي تبكي: اللبسن عبيااتكن بيدخل فيصل
البنات : انشااااااله
اروى: لحظه لحظه عيوونكم لاشوفهاا
البنات: هههههههههههههههه طيب بس نقعد
اروى : اييه
البنات طبوآ ياخذوون عباااياااتهم

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:00 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
عند الجــآل كلن حياااه
وفهد ضم اخوووووووه وكان بيبكي بس انه مابكاا فشله
فيصل مبتسم: والله ماتغيرتم
الكل:ههههههههههههه
سلطان: انتي الي ماتغيرت حنا وش دخلناا
عدنان: بنت عمي خرفنته
الكل:÷هههههههههههههههههههه
فيصل : اقول انا دآآخــل هااااه
الشباب: ماشبعنا مننك
فيصل مبتسم:الليل طووويل ابا اروح احسني معررس ( بدلع) اقطع الكيك مع زوجتي
الشباب:هههههههههههههههههههههه
محمد : او ناد اروى اشتقتلها خل اسسلم عليهاا
فيصل: اايش ..؟ بأي حق
محمد مبقبق عيونها
محمد: بحق اعرفها قبل لاتعرفهاا
فيصل: ههههههه لاتبكي عليناا اتتغمششر << اغشمر < بس فيصل غللط بالكلمه
الشباب:هههههههههههههههه
بدر: اتغمشر هاااااااااه
فيصل : قووووول بسكم عااااااد
محمد ورياض خثو فيصل من اكماامه وطلعوو براا وطلعو معاااه
رياض يكلم اروى
رياض: هلا بالغاليه
اروى مبتسمه : هلااااا فيك
رياض: يالله اطلعي اشتقنا لك انا وحموود
اروى : مساافة الطريق
رياض: ههه اوك
لمن اروى بس شاافت محمد ضممممممته وقعدت تبببببكي

توقعااتكم
اروى بتسااافر لاستراليااا ولا بيصير مشكله وتعكر مزاجهااا بالرحلله ؟؟
رغـــــــــــــــــد وراكــــــــــــــــــــــــــــــآآن بيجتمعووووووون ؟؟
ريهااااااااااام وسلطااااااان وسعوووووود اعتقد واضحه سعود مامنه امل
ناايف وساااارهـ ؟
ريما وحموووود ؟ يالباا قلوووبهم
(( وريااااااااااض وفجــــــــــــــر )) متى ريااض يتحررركـ وهو يحبهااا فعلاا ولا اختفى الحب رااح من قلبه
بدر وفهوود

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:02 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
نامووآ اللبناات وكاانت اروى عندهم مما زادت ونااستهم
قاامت اروى اوول وحده طااايررره من الفرحــــــــه لانها بتســـآآآفـــر وكــآن فيصل مسويها لها مفاجأه البلاد يعني

تحت عند الحريم
ام محمد : هلا والله بعروستنا
اروى : هلا فيك مامي
ام فيصل: متى بتكبررررررين مامي ؟؟
اروى ضحكت: اني توني بالثانووي صغيره ومره بعد ياعمه
سكتت ام فيصل
ام محمد ترقع:عاادي يابنتي كلنا تزوجنا بالمتوسط واقل
اروى تطالع بحقد: اووووووووووول ؟؟ مو الحيييين
ام عدنان: ياشينكم شالفرق يعني
اروى:ولا شي ... انا جوعاانه ماما
ام فيصل كانت منصدمهـ ... !!
ام محمد : هاه ايه حبيبتي ماودك تستنين البنات
اروى: اوووووووووه خلااص ماأبي شي (دق جوالها بنغمة ياحبني لك - ماجد)
اروى بس شافت الشاشه تنهدتت وطلعت
اروى: الوووووه
فيصل: صباح الخير ياأحلا صبااح
اروى بدون نفس : صباح النور
فيصل : شخبارك حبيبتي
اروى: تمام .. اسأل عننك ؟
فيصل : آسف لأني ماكنت اررد بس واالله ناسي الجوال
اروى صاكه على اسناانها : متى بنرووووح .
فيصل: بعد خمس دقااايق
اروى: ايييييييش
فيصل: اللي سمعتيه
اروى : اووه بدددري
فيصل : طيب شسوويلك الرحله كذاا انا مالي << بمززح
اروى: هاهاهها بايخه
فيصل سكـــــــــت
اروى: يالله انا مشغووله
فيصل : لحظه لحظه وين ؟؟ باقي ماكمللت
اروى: اقلك مشغوووله
فيصل تنررفز : انتي وشفييييييك نفسك بخشممك
اروى: كيفي مالي خلق حد
فيصل : الله حتى انا ؟
اروى : فيصل بااي
فيصل : على راحتك فمان الله وسكر قبلها
اروى: كيفك يالله لايردددك



عند الرجال دخل فيصل متنررفز
فيصل: متى الرحلللللله يبه
فهد : لااطققه
فيصل يطالع فعد بنضراات وعييييد
فهد سكت
ابو فيصل : يالله خل نمشش الحيين
فيصل: طيب
راكان : وش عنده الاخ
عدنان: تهاوش هو ومرته
الكل:هههههههههههههه

عند البنات ارروى روووقت لمن صحوو
ساره : وتخيلو تخيلوو (بعدين سكتت )
البنات :ههههههههههه
ساره سكاته وتطالع تتحت قرب رجل (الله يعزكم) اروى
اروى طالعت الا وصرصوووور كبير < كخ
اروى صرخت ذييييييك الصرخه
وطلعت برااا
والبنات فاطسااااااات ضحك ( صرصوور لعبه)
اروى نزلت
وطلعت برا الحديقه وكانت متوقعه البنات يلحقوهاا لانهم يخافووون وحطت يدها على وجهه وصارت تتنفس بقووه لانها كانت تركض
كان فيصل يشووف الفلم الهندي تردد لايرووح بس هااذي اروى حتى لو زعل منهاا المهم هي حياته
فيصل فك ايدها : اروى وشفيييييك
اروى بنبرة خوف:صصرصوور
فيصل مسك ضحكته : ايش .؟
اروى ضمته : اخااااف مننننننننننه
فيصل: يابعدي تخافين من صرصوور
اروى :يخووف كبيييييييير
نزلوآ البنات بس شفو فيصل رجعوووو وهم فاطسيييييييييين ضحك
ابرار : وه بطنننننننننننننننني حرام عليييييكم
رغد: هههههههههههههه ياقلللبي ياااأروى
فجر :برووح اخوفها زيااده
البنات: ايييييييييه
عد آآ ابررار :حرااااااااام
البنات:براااااااااااا
ابرار:لا خلاص طيب
فجر انا اوريها مسويه رومنسيه هاه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت فجر وكانت اروى معطيتهااا ضهرها وفيصل يطالع فيهااا
( ولايخلى من البنات وتصويرهم)
فيصل مستغغررب بس انه مايبي يفك اروى
فجر: ارووى
اروى لفت على فجر : شفتييييييييييه كيف اسوووووووود وكبيير يمه يخوووف
فجر ماسكه الصرصووور بعلبه تمثل انه صدقي
فجر: اييييييييييه فاتك ريهام الغبيه مسكته وحطته بعلبه
اروى:ايييييييش يوماااااااااااااه
فجر: عشاان تخوفك
اروى: ماني بدااخله اخاااااااف
فيصل: لاتخوفون اروى لاذبحكم وش هالقرررررف
فجر فكت العلبه وطيرت اللعبه (الصرصور)المقرف على وجه اروى
اروى : لاااااااااااااااااا يععععععععععععععععععععع ماااااااااااااااااااابي <تصرخ
رااححت تركض وفجر وراهااا والبنات فاطساات ضحك
اروى: تكفين تكفييييييييييييين لا لا لا
فجر: الا الا ألا نيهاهاهاهاها
اروى استغرربت والبنات فاطساات وحتى الكيمرا تنهز من الضحك
رياض طللع على صراااخ اروى
وشااف فجر واروى خااايفه
فيصل جا من وراها معصب : بننننننننننننننت
فجر تبلكمت
فيصل معصب:شيلللي ذاا القرف
فجر: مالت علليكم لعببببببببببه
فيصل سكت بعدين انفجرررررررر ضحك
واأروى تطالع نضرات تفسير للي يصيير
وريااااض خااااق على فجر
اروى راحت عند فيصل تطقه : لاتضحك لاتضحك
فيصل: اووووه هاذا الصرصوور الاسوود اللي يخووف ههههههههههههه
اروى : فييييييييييييصصصصصصصصصصصصل
فيصل عيونه دمعت من الضحك : عيووووووووووونه
اروى:/ ماااااااحببببك
فيصل سحب اروى من يدهااا : انا احبببببببببك
فجر: هيييييه احم احم نحن هنااااا
فيصل واروى: هههههههه
اروى: انتتي والا كلمه تخييلي جتني ازمه قلبييه
فجر: ههههههههههههههههه ياحليلك ادخلي البنات يبوونك < ( رياض في نفسه " يالبا الضحكه، ")
اروى طيب
فيصل : لحظه ابي اروى الحين داخلهـ بتلحقك اووك
فجر :لا تتأخر
فيصل سحب يد اروى ومشاا معاها بعيد عن قسم الرجاال
فيصل: ليه انتي كذا اليووم
اروى: انا آسفــه
فيصل : ططيب وش صاار
اروى: مدري ضاايق خلقي
فيصل : وتفشينه عللي ؟؟
اروى دمعت عيونها : سامحني مااكنت اقصد
فيصل : طيب تنرفزتي وتنرفززت معاك
اروى: وش اسوووي اذا كنت بسااافر اليووووم واخلي ماما وكل البنات وضحكهم وخبالهم واذا اني ماني مستوعبه ان بابا ماااات فيصل انت مو مستوعب كللن نسى الا انا يصعب علي انساه
فيصل ضمههاااااا وتندم انه فتتتح السيررره بعد ماكانت تضحك
اروى طالعت فيه : انا آآسفه
فيصل : نا الي اسفه ياااقلبي اروى بعووووضك انشالله ولا اخلليك تزعلييين حتى لو انتي الي باديه اناا بمعنى الكلمه احببببببببك
اروى: وانا امووت فيك
فيصل ابتسم ومسح بقاايااا دمووع على امل انه مايشووفهااا
فيصل: يالله روحي اللبسي حناا رايحين المطاار
اروى: اووك

البنات يشوفون التصوووير وفاطساااااااااات ضحـــــــــــــــــــــــــك
اروى دخللت : وش تسووون
البنات بس شافوهاا : احلااااا يارومنصييييييه
اروى: قمت الرومنصصيه انااع
البنات:هههههه
ساره: تعالي شوفي التصوووير
روى بزعل : ماني فاضيه الحين رح اسااافــــــر
البنات :ايييييييييييييش
ريهام: منطقه محضوووره بيب بيب
البنات: هع
اروى : بشووويش لاتزوعوون
البنات : هع
ريهام : ههههههههآي
رغد : صدق اروى
اروى : ايه ولله صدق
البنات : لاااااااااااااااااااااااااا
وراحو ضمووو ارووووووى
وصعدوووآ بعد ماقالو للحريم والي راح معاهم بس ام فيصل وام محمد ولبقيه قعدوو والشباااب كلهم مع اببوو فيصل والبناات كلهم
اروى تاخذ الشنطه خلت الشغاله تشيلهـــــــــم
وودوها السياار
رغد : اروى
اروى : هلاا
رغد : تعالي معنا بالسياااره الجيب
اروى : ليش ؟
رغد : آخر مرره
روى ابتسمت : اووكيه بجي مع عمووو ترركي
البنتا استانسووو

سيااارة الجيب البنات ( رغد ,ابرار, فجر, اروى , )
وابو فيصل وفييصل طبعــــــآ

وسياارة راكان ( ريهام ’ ساراه ’ ام فيصل ’ ام محمد) واللي مع راكان سلطان

وسياارة عدنان : الشباب ..0

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:07 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
وكلهــــــــــــــــــــم مشوآ للمطاار الملك فهد

في سيااااارة ابو فيصل
دججججججه عل آآآآآآآآآآخـــــــــــــــــر
اروى: هههههههههههههه لاع لااع لاااع
رغد : الع الع الع
رغد : فييييييصل وين بتودي اروووى
فيصل: والله وش دخخلك فجر الثانيه
رغد : ههههههه فشلتني الله يفشللك
اروى: فييييييصل وين بنرووووووووووح
فيصل: يالملقووفه الثاالثه
ابرار: لاصدددددددددق
فيصل : كلكن سوآ سوآ
ارو ى ورغد : لا موبااايلي
الكل:ههههههههههههههههه
اروى دقت خششب
رغد : فيصلووه اروى تدق الخشب تبي تتزوج حد ثاني
فيصل : اييييييييش ؟؟
اروى : والله تمزح انا تعودت والله والله
فيصل وابو هـ : هههههههههههههههههه

سيارة راكان
ساره:تغني : لنا الله لنا الله ياغالي من الشوووق من الشووووق لنا الموووولع
ريهاام: على ناري هييييييييييييييييه واتقللب
ام محمد : اسكتتتتتتن زعجتوووووونننني اعرف انا ذا الاغنيه من ايام اسود وابيض
الكل:÷ههههههههههههههههه
سلطان : والله حلوه هاذي الاغنيه من حقته
ريهام / اما ماتعرفهاا قديييييمه مرره مرره
راكان: خلي انتي تعرفين كل الاغااني
ريهام: كذااب والله تبت
سلطان وراكان:ههههههههههههههههههههه

ووصلوآ للمطــــــــــــــآآآر وكانوآ متأخريم وحيين نزوولهم كأنهم جييييييش الامريكي طرااز 15 < امحق ؟

قعدوآ كملو الاجرااائااات
فيصل: يالله يبه اشوووفك على خييييييييير وحب راسه
ابو فيصل: يالله حط اروى بعيونك يافيصل
رياض : ياويلك ان ضااعت
: هههههههههههه
اروى تضم البناات
اروى :بشتاااقلكم
رغد: لاتروحييييييييييين كلنا نحببك
اروى تضم ساره
ساراه: اروى انتبهي لاتضيعين واللي يرحم والدييك تكفيين
اروى تبكي: لا مابضيع بنتبه لنفسي
البنات :ههههه < دموع وضحك
اروى تضم امها :يمه بشتااقللك
ام محمد :يابعدي انتي انتبهي لعمررك
اترىو :لااتوصين يممه
ام محمد : كلميني بين فتره وفتره
اروى:ولايهمك يمه
ام محمد : اول ماتوصلين دقي
اروى:واليهمك
فيصل: يالله الرحله بتفوتنــــــــــــــــآ
اروى مسكت يد فيصل وتجهوآ للقسم للمسافرين فقط

البنات راحو
رغد : وين بتسافر ياعم
ابو فيصل : لكندآ
البنات: اللللله حماااااااااااااس
راكان كان يشوووف رغد
ورغد استحت
ابرار كانت متأأأخرررهـ
عدنان : ابرار وش تسوووين ؟
ابرار: هاه ؟
عدنان: ابرار رااح اخطبك بأقرررررب وقت ماني قاادر اتحمل
ابرار مستحيــــــــــه وتمشي معــــــــــىه
فجر تطالع ريااض وهي كارهته
رياض جا جمبها : السلام
فجر : وعليكم السلام
رياض: فجر لو خطبتك توافقين انا مابغا اتحطم اصير احبك واتعذب كل يووم ونتي متحسيييين
فجر انصدمممممممممممت وأول ماشافت ابوها راحت عننده وريااض انققهر بينما فجر طارت من الفرحــه
وفي نفسها ( اخيــــــــــــــرآ حس فيني اخيــــــــــــرآ)
لمن ركبوآ السيااراات
كانت سياارة اببو فيصل فيها ام فيصل وفجر ورغد وساراه وابرار
والشباب معهم ام محمد عشان تفلها وطبعا ركبت مع حموود قدآآم
ريهام وسلطااااان كانت عيونه كلهاااا حب بس كلللللن ماااااااااااااااقال للثاني

بعد شهر من وجود اروى في كنداا خصوصا في تورينتو
عاشت احلاا أيأأأأأأأأمها فيهـــــــــــــــــــــآآ راحو مول تورنتو وتوجهو افريكا سفارى وعاشوا اجمل اللحضاات في سان تاور البرج الي فيه الويند لاند وبم ان اللغه الانجليزيه قويه حضروآ الاسنا السنووي
وراحو القريه مارين لاند المااائيهه لي هي للاطفااال بس جد تمتعووآ فيهاا عشان معرض الدلافيين
واخذووآ باخرة من تورنتو الى الجزيرة.. اان رحتلها وبقولك الحلو فيها انه الخضار والزهور اللي فيها جناااااااااااااااااان ابدااااع للخالق وللصور احلى منها ودخلوآ شلالات نياجرا
ورااحو حدائق تورنتو ميسساجا وكااااااااااااااانت كل ايااااامه رحللللللله ولايقعدوون بالوتيييييييل ابــــــــــــــــــــد اروى عاااشت قمت لرومنسسسسيه مع فيصل
وفيصل عااش احلا ايام عمره ويا اروى

بعد ثلاث سنوآآآآآآآآآآآآآآآت


الكــــــــــــــــل مجتمع في بيت ابو محمد
رغد : والله برووح راكان ذااابحنننننننننني اشتاااق لبنتتته
(رغد تزوجت براكان وجااابت بنت وسمتهاا ريما )
ساره ( مللللللللللكت على نااااايف واللي يسمووونهم كناااري الحب لانهم الوحيدين الي ماتزووجوو
على جية ريهاام وسلطاان والي كان الكل مستانسين فيه ريهاام حــــــــــــــــآآمل
ابرار تقدروون تقولون اسعد انساانه بالكووووووووون مع عدنان وهي جااايبه ولد وسمته احمد وعمره سنه وهي الحيين حــــــــــــــآآمل

بعد الايام اللي مررت تزووجت ساره بناااايف وكاان الزووااج اسطوووووره
وبعد مرووور سنه على زواااااااااااااااجهم

نايف : سكرري يااساره صفااارة الانذااار هااااذي
ساره اخذت خالد واروى وهي متنرفززه حطت اروى الصغييره جمب نايف
نايف : هيييييييييييييييييييييييييييييه سكري هالصفااااره
ساره تطاع فيه وتبتسم واخذت اروى وصارت تناااقز وتضحـــــــــــــك
نايف مسك سااره : مابتسكتيين
ساره : طفشاانه
نايف ضحك وانسدددح : ااااااااااااخ مننك احبــــــــــــــــــــك

في بالمستشفى
راكان : هلا ياأحلا عيون
رغد بتعب : هراكان وش جببت
راكان : جبتي عبدلله ياعيوني جبتييييييه
اكتفت رغد بابتسااااااااااااام ة الامومه للمره الثاانيه (ريما &عبدالله)

في بيت الي مااتوقعوونه فجـــــــــــــــــــر وريــــــــــــــــــــــــــآآآض
فجر حـــــــــآمل رياض حاط اذنه على بطن فجر
رياض: واااضح انه فهد لانه قاعد يبقسني
فجر: هههههههههههه
رياض طلع جمب فجر : فجر
فجر: عيوووونها
رياض: تدرين اني من شفتك طــآح قلبي بطوولهـ ؟؟
فجر اكتفت بأبتسامة حــــــــــــــــب

في بيت عدناااااااااااااااااااااان وابراااااااااااااااااااااااار
ابرار: احمد تعاااال لاتطق اختتتتتتتتك ياحيوان
عدنان يضحك: ههههههههه خليه يطقها
ابرار عصبت : لاااا الا رغد ماأرضى عليهاااا
عدنان شاااال رغد: ااااااه تدرين ليش احبها ومجننتي هالبنت مغير عيونها نفس عيوونك يابعد قلبي انتي
ابرار : ايه فرحتني
عدنان هههههههههه

في بيت ريهام وسلطاااااان
ريهام : حللت وادري وشالموجود ببطني
سلطان راح جمبها : ااايش اييش ولد صصح
ريهام : لابنت
سلطان : كله منك حلووو كل شي مننك حلوو
ريهام : طيب لو ولد وش بتسميييييه ؟؟
سلطان : اكييد على اسم ابوووي ماجد
ريهام ابتسمت : وماجد الي ببطني يقول سلميلي على بابا تراه يحبك
سلطان : ولللللللللد ؟؟
ريهام هززت راسهااا
سلطاان ضم ريهااااام من الفــــــــــرررح

فهد تززوج وحده اسمهاا ملااك وهم بشهر العســـــــل وتوضف وصاار بدآل ابو محمد بالشرككه واسم على مسمى فهد عووض الشركه خسارتها من بعد ابو محمد
عشان كذا كانو مستناانسيين

بدر الكبييير: ماارضى يشتغل بالشركــــــه وصــآآر ملازم جندي وهو خاطب ووحده وهو حاط اكس علحب ومؤمن بالحب يجي بعد الزوااج وفعلاُ


فررح بالمتوووسط وطااايره فووووووووق بحب راااااائد ولد عبدالله (ابو راكان)

بدر الصغيير : عاايش حياته المراااهقه ولااا وده يحب وفررح يعتبرهاا اخت لا غيير وانشالله يتزووج بنت رغــد ريما

ريما ومحمد : الحيين معاهم 4 شهد وفهد .. وراكان .. وسلمان
وعااايشين احلاا الاياااااااااام مع بعــــــض


الحرييييييييم كبروآآ علا قولتكــــــــــــــــــــــــم
هاهاها والجال براااا << لا امزززح امزززح
كملووآ عيالهم دوور لشركـــــــــــــــــه وعيال عيالهم

سعوود اللي عااش حيااته مع بنت خالته اخت مرته وعاايش بسعاده
حمد حضر زواج اببرار وهو متزوج وننده 4 عيال

فيصل & اروووى


الحب مستمرررررررر وكل يووووم كأنهم تزوجو امـــــــــــــس
هي وياااه عالبحر فاارشين لهم
فيصل: اروى
اروى: عيووني
فيصل : اهوااااااااك اعشقك ( وكان كل ماله يقرربب)
فجر الصغيره الي عمرها 3 سنوات : ماما سوفي تلكي يطقنننني
فيصل: انا قاايل لاتجيبين عيااال خلينيا نعيش رومنسيتنا
اروى: اوووه نسينا ماكلينا انت الي بغيت تطيير لمن جبت تركي
(تركي يطق فجر)
اروى تضحك: ههههههههههههههه تركي لاتطقها لا أجي اطقك
تركي اللي عمره 4 سنوات: ماتقدرين ماما انتي تحبيني
فيصل واروى:ههههههههههههههههه
فيصل : روحو خربتم الجووو
تركي : هااه
اروى :توته تعاال اضمك (رااح تركـــــــــــــي في احضاان امه)
فجر: ماما اهئ اهئ انا انا تلكي يع يع اهئ
فيصل : تعالي عندي اشتريلك حلاو واسكريم
فجر نطت بأحضاااااان ابوه
فيصل : تدرين يافجور اني من شفت امك (طاااح قلبي بطوولهـ)

عاااشوآ ابطــــــــــــآل قصتتتتتتتتي احلآآآآآآآ الاياااااااااااااااام الكل كااااان مستاااااااانس
ووالمشااااااااااكل بصيطه وحلولهاااا تكووون اكبرر
فيصل&اروى
فجر&رياض
ابرار&عدنان
رغد&راكان
ناايف &ساره
سلطان&ريهام
ريما&محمد

فهد وبدر الكبير
فررح بدر الصغير وراائد
الحب الموووووووده والحريييييييييم عجزووووآ وخرفوآآ <امززح ههاااي

بيشو 06-14-2010 01:08 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
صج صج القصه مالهاا حل بس اخر لج مره اتسويي جذي ييننتيني وانه كل يووم ادش اقره اشوي اطلع تشووقت واايد بس تستااهل الصرااحه ..
الله يعطييييج العاافيه :160: ..

قمرهم كلهم 06-19-2010 02:47 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
بيشو


انتي كل يوم تدخلين

انا ادمان قصص


لمحة شجن 06-19-2010 04:08 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
روووووووووووووووعه يالغلا..

بعد الامتحانات اكملها...

قمرهم كلهم 06-19-2010 10:04 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 

τзβ 8łβў 03-11-2011 10:51 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
يسسلمو ع الطرح

¬ ć н α и є ℓ❥ 06-21-2011 08:09 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 

روايه روعه بمعنى الكلمه
تسلمين يا قمرهم
ما قصرتي يا عسل

احتري جديدك

مـآجستك 06-22-2011 06:30 PM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
قصه جريئه حلوة مشكورة

جالكسي والدنيآ عكسي 09-05-2011 04:33 AM

رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.
 
قصة روعة مررة وجريئة بمعنى الكلمة

تسسلممي يالغالية

اقرأهاا 3 اياام تعبت بناام bb 25bb 16bb 16

وتسسلمي مااالة


الساعة الآن 10:01 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0