close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2012, 04:56 PM   #31 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت بسام
الساعه 2 الظهر


صحت نجلاء من النوم وهي تتوجع من الم بظهرها واسفل بطنها التفتت كان بسام نايم نجلاء تحاول تصحي بسام من النوم ودموعها على خدها من قو الوجع

نجلاء تبكي / بسام قوم تعبانه بموت من الوجع

بسام فز كانه مقروص لما سمع بكاها / وش فيك حبيتي

نجلاء / مدري وجع قوي ما قدر اتحمله اخاف ولاده

بسام قام يلبس وهو محتاس ما يدري وش يسوي التفت عليها

بسام / بدري على الولاده توك بالسابع

نجلاء / مدري

بسام / اكلم امك

نجلاء / اخاف على امي تعرف فيها ضغط

بسام / اجل بكلم امي ما اعرف بالسوالف هذي وتحتاجين لاحد معك



بيت ابو بسام
الساعه 2 الفجر


صحت ام بسام على صوت جوالها خافت لما شافت الساعه ثنتين الفجر والي متصل ولدها ردت على الجوال وهي خايفه حاسه فيه شي

ام بسام / الو بسام

بسام / هلا يمه انا بطريقي للمستشفى

ام بسام بخوف / وش فيك يوليدي

بسام / نجلاء تعبانه اخاف انها ولاده

ام بسام / توها بسابع وخالتك وينها

بسام / نجلاء رفضت تعرفين خالتي ضغط وخفنا نخوفها يرتفع الضغط عليها

ام بسام / زين سويتو انا جايه بطريق

بسام / بسرعه يمه تعرفين ما عرف بالسوالف وحالتها صعبه تتوجع

ام بسام تطمنه / كذا الولاده وانا امك تطمن وطمنها

قفلت الخط من ولدها ولتفتت لابو بسام لقته نايم

ام بسام / سلمان قوم ولدك زوجته بتولد وهي تعبانه ومحتاس فيه ابي اروح لهم

ابو بسام / زين بدخل الحمام ان طلعت القاك جاهزه

ام بسام / ان شاء الله

دقائق طلع ابو بسام لقى ام بسام بعباتها مرت على غاده تصحيها

ام بسام / غاده قومي انتبهي للبيت وختك طالعه للمستشفى عند نجلاء بتولد

غاده فتحت عيونها / زين يمه بشريني اذا ولدت

ام بسام / الله يقومها بالسلامه

غاده / امين

طلعت ام بسام لقت ابو بسام بسياره

ابو بسام / وش فيك تاخرتي

ام بسام وش اسوي اصحي غاده تنتبه للبيت اخاف اطول

طلو للبيت بطريقهم للمستشفى دخلو لقو بسام واقف بالسيب الي عند غرفة الطوارئ

جته امه وحطت يدها على كتفه ام بسام / ارتاح وانا امك ان شاء الله تقوم بالسلامه

بسام / يارب

لحظات وجتهم الدكتوره وتسال

الدكتوره / وينه زوجها

بسام / انا زوجها خير وش فيه

الدكتوره / ولاده ولازم عمليه قيصريه

بسام خاف / عمليه ليه

الدكتوره / لا تخاف بسيطه لان عندها ولاده مبكره ولازم عملية

بسام اخذ الاوراق ووقع على العمليه وجلست ام بسام على كراسي الانتظار وابو بسام وصلهاللمستشفى ورجع للبيت وطلب منهم يطمونه عليها

بسام على اعصابه خايف على حبيبته نجلاء الي شمعة حياته ونورها لو صار لها شي ما يقدر يعيش من غيرها

بعد ساعه من الترقب والتوتر طلعت الدكتوره بسام اول ما شافها ركض لها

بسام / بشري يادكتوره كيفها نجلاء

الدكتوره بابتسامه / الحمد لله صحتها تمام

بسام حس برتاحه / اللهم لك الحمد

الدكتوره / ما سالت وش جابت

بسام بابتسامه / نسيت كان همي صحة زوجتي

الدكتوره / مبروك توئم بنت وولد

بسام وهو فرحان / كيف صحتهم

الدكتوره / الحمد لله لكن لازم يبقون بالحاضنه لان باقي على ولادهم شهرين

بسام / مشكوره دكتوره

الدكتوره / واجبي

على طول ركض بسام لامه الي جالسه على الكرسي

بسام / يمه باركي لي جابت نجلاء هدى وسلمان

ام بسام بعدم استيعاب / وش جابت بنت ولا ولد

بسام / توئم

ام بسام وهي فرحانه / مبروك يا وليدي يتربون بعزك وشلونها نجلاء

بسام بفرح / الله يبارك فيك البنت سميتها على اسمك والولد على ابوي اللهم لك الحمد نجلاء بخير

ام بسام / تعيش وتسمي يولدي كيف صحتهم

بسام / الحمد لله بخير لازم يبقون بالحضانه لانهم انولدو بدري

ام بسام / بكلم غاده ببشرها موصيتني اول ما تولد غاده اكلمها


اتصلت ام بسام على غاده وبشرتها وطارت غاده من الفرح وقررت انها تغيب اليوم من الجامعه علشان الصباح تزورهم وتشوفهم


ام بسام التفتت على بسام وطلبت منه يكلم خالته

ام بسام / يا وليدي كلم خالتك وبشرها

طالع بسام بساعته الساعه اربع الفجر

بسام / الوقت بدري الساعه اربع الفجر الناس نايمه







بيت ابو نواف
الساعه 5 الفجر


صحت ام نواف توضت وصلت وابو نواف ونواف يصلون بالمسجدبعد الصلاه انزلت تحت الا تسمع صوت تلفون البيت

ام نواف / اللهم اجعله خير من الي مصبحنا

ردت على التلفون كان الاتصال من بسام

ام نواف / الو

بسام / شلونك خاله

ام نواف / بخير شلونك وشلون نجلاء

بسام / ابشرك نجلاء جابت توم بنت وولد وهي بخير

ام نواف خافت على بنتها تعرف انها بالسابع

ام نواف / يا وليدي بدري على ولادتها هي بسابع حلفتك بالله انك تقول الصدق هي طيبه بخير

بسام / أي والله بخير والحمد لله صحيح جابتهم بعمليه قيصريه والعيال بالحاضنه لانه ولدو بدري

ام نواف بحزن / يا قلبي يا بنتي ولدتهم بعمليه من غير لا كون معها

بسام / اذا بتطمنين عليها تجهزي الحين مارك لا تحاتينها ماقلنا لك خايفين على صحتك

ام نواف / الله يبارك فيك يوليدي تسوي خير انا الحين بالبس عباتي انتظرك

بسام / ان شاء الله دقائق وانا عندك

ام نواف / يوليدي انتبه بالطريق لا تسرع

بسام / ان شاء الله يا خاله

سكرت التلفون على دخلت ابو نواف ونواف

ابو نواف / ياله صباح خير من تكلمي بالفجر

ام نواف / هذا بسام يبشرنا ان نجلاء ولدت وجابت توم

نواف / مبارك يمه مبارك يبه كبروكم عيال بسام

ام نواف / ان شاء الله نفرح بعيالك

نواف / امين خلي اول نتزوج وبعدين يجون العيال

ابو نواف / موعدنا اليوم مع الجماعه بعد المغرب

نواف / ان شاء الله

جلس ابو نواف ونواف بصاله بعد ربع ساعه سمعو صوت الجرس

ام نواف طلعت لابسه عبايتها

ام نواف تكلم ابو نواف تاخذ الاذن منه

ام نواف / هذا بسام جاي ياخذني لبنتي

ابو نواف / الله يهداك مشوره الرجال كان قلتي لي او لنواف نوديك

ام نواف / الله يسعده هو الي مصر انه يمرني فرحان بعياله الله يتمم له

الكل / امين

طلع نواف لبسام يبارك له وعلى طول جتهم ام نواف اركبت جنب بسام بطريقهم للمستشفى






في المستشفى
الساعه 6 الصباح


دخلت ام نواف لقت اختها على الكرسي جالسه وواضح عليها الارهاق سلمت على اختها وباركت لها وجلست جنب اختها تنتظر الدكتوره تسمح لهم بزيارتها لانها تحت الملاحظه





في بيت عبدالرحمن
الساعه 6 الصباح


هند ما طلعت من غرفتها من بعد ما كلمها خالها سمعت صوت جوالها يرن وكان مالها خلق لاحد التفتت لقت غاده نايمه

دخلت الحمام اخذ ت شور لبست بنطلون اسود وجكيت اسود داخله بلوزه بنقسجي محروق لبسها ظاهر عليها طابع الكابه طلعت لصاله لقت خالها ونوره وخالد جالسين يسولفون

هند/ السلام

الكل / وعليكم السلام

خالد منقهر من حال هند وواضح عليها الحزن والكئابة

خالد بنفسه / وش سوى الحقير الي خلاك بالحاله وين القاه وربي لا خليه يتمنى الموت ما يلقاه

صحت غاده دخلت الحمام خذت شور لبست وطلعت

غاده / صباح الخير

الكل / صباح النور

نوره / يله افطرو الفطور جاهز

دخلو صالة الطعام وهند مالها نفس ياله شربت كاس حليب وقامت وطلعت لصاله لحقها خالد وغاده

دق جوال هند شافت رقم غاده طالعت بخالد فهم خالد ان المتصله غاده من نظرات هند

خالد يبتسم / ردي حرام اطنشين البنت

هند / يعيني بدينا نخاف عليها

ردت هند على المكالمه

هند / الو هلا غاده وش الازعاج صباح الله خير
ضربها خالد على خفيف

غاده بزعل / مالت عليك وعلي انا الخبله الي من فرحتي قلت افرحك معي

هند / توك تدرين انك خبله يله بشرينا وش عندك

غاده / بصير احسن منك ولا راح ارد عليك لاني فرحانه

هند / يله فرحينا معك

غاده / بسام جاله توم يعني اخيرا صرت عمه عقبالك

هند بتحرج غاده / مبروك والبركه فيك شدي حيلك وبصير عمه

غاده منحرجه / وجع هنيدان يحبك للاحراج انقلب طماطه

هند / هههههههههه طماطه كثري منها اعرفك لا تمثلين انك تستحين ضنتي ان اخوي يستحي اكثر منك

سكرت غاده الخط بوجه هند وهي تتوعد فيها

هند / الخبله سكرت الخط بوجهي

خالد / تستاهلين اكلتيها مايسوى عليها كلمتك

تذكرت هند / ترى بسام جاله توم

خالد / ما شاء الله بكلمه ابارك له

رجع خالد عند امه وبوه يفطرون

خالد / يبه يمه بسام جاله توم

نوره فرحانه / الله يفرحك لازم امر ام بسام ابارك لها

تذكرت نوره ان نجلاء بالسابع

نوره / خالد من قال لكم

خالد / غاده كلمت هند وقالت لها

نوره / طيب ماقلت شلونها نجلاء

خالد / يمه تاخرت كلمي خالتي ام بسام وتجاوبك على اسئلتك

عبدالرحمن / عقبال مانفرح بعيالك امين

خالد يبتسم لابوه وبحماس / امين

عبدالرحمن / هههههههه مستعجل مافي زواج الا بعد سنه

خالد / لازم تذكرني ويتعكر مزاجي

نوره بابتسامه / وانك راضي ومبسوط

خالد / مكره اخاك لا بطل

الكل / ههههههههههههه

طلع خالد لقى هند وغاده ينتظرونه طلعو ركبو السياره وصلو غاده لجامعتها وكملو طريقهم لشركه

وصلو لشركه خالد دخل مكتبه وهند دخلت مكتبها علقت عباته وشالت نقابها ودقت جرس على السكرتيره

هند / سوزي مرزوق موجود

السكرتيره / ايه من بدري حاضر وشكله تعبان

هند / اطلبيه ابي اقابله

السكرتيره / حاضر استاذه

طلعت السكرتيره من عند هند ولبست عباتها ونقابها تنتظر مرزوق كلمت اخوها خالد يحضر المقابله

بعد نص ساعه دخل مرزوق وكان قدامه هند وخالد جلس بالكرسي المقابل لهند

هند بحب / عم مرزوق انت تعرف معزتك عندي ويحزني اشوفك تعبان ومريض وتضغط على عمرك واداوم رغم اوجاعك

مرزوق وهو خايف / لاحظتي علي قصور

هند بحنان / لا ياعم انا جيتك وكلي امل تعتبرني بنتك وتلبي رجائي

مرزوق / تامرين يابنتي

هند / انا حجزت لك عند دكتور استشاري بامراض القلب علشان علاجك ويكون برياض على طلبك وكل المصاريف على الشركه

مرزوق / اخاف يصير لي شي ويضيعون عيالي

هند بجديه / اعيالك امانه برقبتي وهذ خالد شاهد على كلامي ووعد وعهد علي قبل ما تسوي العمليه احاول بكل جهدي ماخليهم يحتاجون لحد

وولدك وليد موقعه على وظيفته بالشركه وبيداوم من بكره والسكن شريت لكم فله واثثتها بدال الشقه الي مستاجرها ومن اليوم تسكن فيها عيالك وبنتك سمر شريت مشغل وكتبته باسمها تقدر تباشر عملها من بكره عمي لا تحسب اني متفضله عليك كله من جهدك وتعبك وامانتك انت من ايام الغاليه

مرزوق نزلت دموعه من اهتمام هند فيه / مدري وش اقول لك يابنتي الي سويته كثير ما يسويه القريبين مني ما قول الا الله يزيدك من فضله ولا يحوجك لحد

هند / امين عطيتك اجازه مفتوحه لين تقوم بالسلامه اليوم روح لمستشفى ال ...... ودخل على الدكتور جاسم وقول جايك من طرف هند وهو بيقوم بالازم ياعم قولي عن موعد العمليه ضروري وانت عندك رقم جوالي اول ماتخلص من الدكتور كلمني وطمني

طلع من عندها وهي يدعي لها انها ساعدته واهتمت بعياله طلع من الشركه بطريقه للمستشفى

خالد التفت على هند وهو مبسوط ومفتخر ان هند اخته قام من كرسيه وباس راسها

خالد / الله يجزاك خير بيضتي وجيهنا يالغاليه الله يكثر من امثالك

هند بجديه / يله روح مكتبك اشوف احلوت لك الجلسه

خالد / نسيت اني بالمكتب زين ما تخصمين علي اني تجرئت وبست راس المديره بالدوام الرسمي

هند / المره سماح المره الثانيه خصم نص الراتب

خالد / اوف نص الراتب على بوسه على راس المدير بالدوام الرسمي اجل توبه


طلع خالد من مكتب هند متجه لمكتبه وهو حاس ان هند تتوجع بداخلها وتكابر

خالد بنفسه / اااااااااه ياهند لو اعرف وش مضايقك







بيت ام جاسم
الساعه 7 الصباح


صحى جاسم من النوم التفت على سرير فيصل مالقاه شكله طالع لشركه دخل الحمام اخد شور ولبس بنطلون جنز وقميص ابيض ومشط شعره الناعم يوصل لرقبه وتعطر ونزل تحت لقى امه وجداته بالصاله يتقهون

جاسم / السلام

الكل / وعليكم السلام

ام جاسم / بتطلع للمستشفى

جاسم / ايه يا لغاليه توصين على شي

ام جاسم / لا وانا امك افطر فطورك جاهز

جاسم / بفطر بالمستشفى لاني تاخرت

طلع من البيت بطريقه للمستشفى دخل عند نواف مالقاه بمكتبه عرف انه بالكفتريا نزل متجه للكفتريا شاف نواف من بعيد على طاوله قرب منه جاسم وكان نواف سرحان

جاسم / السلام

نواف / وعليكم السلام

جاسم / الي ماخذ عقلك يتهنا فيه

نواف / الي بجيهم بعد المغرب

جاسم / ههههههه بدري على المغرب وانت تحاتي

نواف / افكر العروسه تشبهك ولا تشبه فيصل

جاسم بمرح / لا تشبه كومار السواق

نواف بمزح / افا يذا العلم شكلي بهون

جاسم بجديه / اخاف يخوي منت بمقتنع بالزواج كله بس علشان تناسبني

نواف بجديه / وش الكلام الي تقوله انا مصيري متزوج ولا راح القاء احسن من نسبكم وانت تعرف ان كل الكلام الي قلته مزح والله لو ان اختك سويداء بحبها من محبتي لك

جاسم / ههههههههه لا تطمن ماهي سويداء وحنا نتشرف بنسبك يالغالي لو لك اخت خطبتها لي


نواف يطالع بجاسم بنص عين / وهند

جاسم فز قلبه / فديت الاسم وراعيته هذي ما بدلها بصنف الحريم اذا ما تزوجتها يحرمن علي الحريم من بعدها

نواف بعصبيه / من صدقك الكلام الي تقوله

جاسم بصدق / أي والله اني صادق ان ما تزوجتها مستحيل اتزوج غيرها

نواف / انت متاكد انها مستحيل تكون من نصيبك مافكرت بامك تبي تفرح فيك تحرمها علشان سراب

جاسم بعصبية / نواف ياتقول كلام يبرد القلب ولا ياليت تسكت وتلتهي بفطورك القلب ياخوك مايسكنه شخصين

نواف / كيفك انت الي بتندم على تصرفاتك

جاسم قام / يله تاخرت بطلع فوق اشوف المراجعين

دخل جاسم مكتبه نادى الممرضه

جاسم / فيه مراجعين برا

الممرضه / ايه فيه مريض له ساعه ينتظر برا

جاسم / بسرعه خليه يدخل

دخل مرزوق على جاسم وهو خايف من العمليه رغم ان هند مطمنته

جاسم / هلا تفضل ياعم

مرزوق بتوتر / انا جايك عن طريق هند الفهد

جاسم / هند قالت لي عنك وشفت كشوفاتك لازم نسوي اجرائات من تحاليل وكشوفات جديده واذا كنت صايم نبداء فيها الحين

مرزوق / ايه انا جايك صايم

جاسم / خلاص على بركة الله نبداء روح مع الممرضه وسو الكشوفات المطلوبه وبعدها تعال لمكتبي تكون التقارير جاهزه


طلع مرزوق مع الممرضه وسو الي طلبه منه جاسم بعد 3 ساعات طلعت النتيجه وطلب من الممرضه انها ادخل عليه مرزوق

دخل مرزوق وهو يقدم رجل وياخر الثانيه خايف من النتيجه

جاسم / تفضل اجلس ياعم

جلس مرزوق وهو على نار / طمني يولدي

جاسم / تطمن يعم عمليتك مره سهله وباذن الله نسبة نجاحها كبيره مره

مرزوق فرح / الله يطمن بالخير

جاسم / بكره عمليتك باذن الله


مرزوق رفع جواله يتصل على هند الي كانت جالسه بالمكتب بالغلط من مرزوق شغل السبيكر

اول ماشافت هند رقم مرزوق على طول ردت

هند بلهفة / هلا عمي بشرني عنك

جاسم سمع صوت حبيته وهي متلهفه غار من مرزوق انه سمع صوتها وله حريه الاتصال فيها

مرزوق / تطمني يا بنتي الدكتور بشرني ان عمليتي سهله

هند براحه/ اللهم لك الحمد متى عمليتك

مرزوق بحزن / بكره

هند بحنان / ياعم دخيلك لا تحاتي عيالك واهلك بذمتي

جاسم بنفسه / ااه ياهند كل هالقلب الطيب والحنان المتدفق من يصدق ان بداخله حقد دفين وصلتيه لي وانا مالي ذنب

مرزوق / واثق فيك يا بنتي الي سويته ما يسويه اخو

هند بحب / انت غالي عندي وانا اوعدك بكره بوقت العمليه بكون موجوده مراح اطلع لين اتطمن عليك


جاسم ارتجف قلبه وذاب بكره بيشوفها بقربه

جاسم في نفسه بحزن / لا مو بقربي بقرب مرزوق ياليتني مرزق وتهتمين فيني واصير غالي عندك

مرزوق / يابنتي مابي عيالي يدرون اني بسوي العمليه تعرفين تعلقهم فيني

هند / ابشر متى بيرقدونك بالمستشفى ومتى وقت العمليه


التفت مرزوق على جاسم الي بعالم ثاني

مرزوق / دكتور متى الترقيد ومتى وقت العمليه

جاسم / الترقيد الحين والعمليه بكره الساعه 6 الصباح


مرزوق كمل كلامه مع هند / الحين يابنتي والعمليه بكره 6 الصباح

هند / ياعم انتبه على نفسك اهم شي النفسيه ابي تصير نفسيتك زينه علشان العمليه يله فمان الله


جاسم بنفسه / حرام بدري لا تسكرين ما شبعت من سماع صوتك


طلع مرزوق من عند جاسم مع الممرضه ادله على الغرفه الي بيترقد فيها


اول ماطلع مرزوق من عند جاسم فتح بوكه وطلع السلسال وضمه بحرقه ووجع


جاسم بنفسه / لمتى يا جاسم عايش على الاطلال ومخلي السلسال ونيسك لو ضاع وش بيصير فيك تعلقت فيه لانه من ريحتها لازم تتحرك وتسوي خطوه ايجابيه تقربها منك باجل الخطوه لين تسكن بالقصر واكون قريب منها



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:56 PM   #32 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت ابو بسام
الساعه 8 الصباح

صحت غاده من النوم لقت امها تفطر

غاده / صباح الخير للجده الجديده

ام بسام بابتسامه / صباح النور للعمه الجديده

غاده / فديتهم يمه شخبار نجلاء وعيالها

ام بسام / الحمدلله بخير

غاده / دخلتي عليهم شفتيهم

ام بسام / لا نجلاء نايمه وتحت الملاحظه وعيالها رفضو نزورهم كلمت بسام طمني على نجلاء فاقت بس يقلبي عليها تتوجع من العمليه

غاده / يمه بزورهم الحين مشتاقه لهم

ام بسام / اول افطري وبعدين نروح

غاده / ان شاء الله

دخلت غاده المطبخ اكلت فطيره وشربت عصير على السريع طلعت لغرفتها لبست عباتها وانزلت لقت امها جاهزه اطلعو للمستشفى





المستشفى عند بسام
الساعه 8 الصباح

ام نواف ارجعت للبيت بعد اصرار من بسام لان الانتظار تعب عليها ووعدها اول ما تفيق يكلمها يطمنها وان قدرت نجلاء تتكلم بيخليها تكلمها

كلمت السواق ورجعها لانها ماتبي تتعب بسام الي واضح عليه التعب والارهاق


بسام موجود بالمستشفى ما طلع الا لغرفة عياله يشوفهم من بعيد وجلس ينتظر قدام غرفتها لين تفيق والدكتوره تسمح له بزيارتها

صحت نجلاء من البنج وكانت تتوجع من العمليه وكانت تسال عن بسام دخل عليها بسام بعد ما سمحت الدكتوره له بالدخول

اول ماشاف حبيته على السرير الابيض وواضح عليها التعب والوجع تمزق قلبه ركض لها وباس راسها

بسام / لا باس يالغاليه جعل الوجع فيني ولا فيك

نجلاء / اااي

نادى بسام الممرضه تعطيها مسكن للوجع دخلت الممرضه وعطتها ابره مسكنه بعد ماهدء الوجع

نجلاء / بسومه ابي ماء

بسام بفرح / ياعيون بسومتك وروحه

جاب لها الماء وسندها على خفيف مايبي يوجعها وشربها

بسام / صحه ان شاء الله

نجلاء / وش جبت

بسام / وش تتوقعين جبتي

نجلاء / ولد

بسام بفرح واضح على وجهه / جبتي سلمان وهدى

نجلا بفرح / والله توم

بسام / ايه يقلب بسام وسميتهم على امي وبوي

نجلاء / زين ما سميت ان شاء الله يطلعون لهم

بسام سحب يدها وطبع بوسه عميقه كلها حب وامتنان

بسام / الله لا يحرمني منك ياروح بسام

نجلاء / ولا منك يا عيون نجلاء

بسام تذكروعده لام نواف / حبيتي تقدرين تكلمين تلفون انا وعدت خالتي انك تكلمينها لافقتي من البنج

نجلاء / ايه حبيبي بطمن امي اعرفها تحاتي

دق بسام على ام نواف على طول ردت

ام نواف بلهفه / الو بشر صحت

بسام / ايه خالتي خذيها معك

نجلاء / شخبارك يالغاليه مبروك

ام نواف بفرح / الله يبارك فيك ومبروك عليك جعلهم يتربون بعزكم

نجلاء / امين يمه لا تحاتيني انا ولله الحمد بخير

ام نواف / له الحمد والشكر يله بسكر وانتي ارتاحي يمه

نجلاء / ان شاء الله يالغاليه يله فمان الله

على اخر المكالمه دخلت ام بسام وغاده ومعهم باقة ورد كبيره وحلويات وغراض لضيافه لزوار نجلاء قربو من نجلاء وسلمو عليها

ام بسام / كيفك الحين يمه ان شاء الله ما تتوجعين

نجلاء / شوي يا خاله من شوي الممرضه عطتني ابره مسكنه والحمد لله


غاده / انا زعلانه منكم الحين تسمون هدى وتنسون غاده من زين اسم هدى الحين

ام بسام ضربت غاده على راسها

ام بسام / يالي ما تستحين تعيبين بسمي قدامي

غاده / يمه وين حرية الراي ترى اوجعتني ضربتك

ام بسام / تستاهلين

بسام / وانا انخبلت اسمي على اسمك ابتلش وتصير مثلك

غاده / لكم الفخر لو صارت تشبهني

نجلاء / مراح تكسب منك الا طول اللسان

غاده / فديتني يا ناس الا بروح اشوف قرودكم

نجلاء / تعيبين فيهم بعد وتبين تشوفينهم ممنوعه من الشوفه

بسام / ايه خلي طول لسانك ينفعك

غاده / مستغنيه عن شوفتهم بكره تجون تقولون غاده شيليهم غاده سكتيهم تحلمون

بسام يحب ينرفزها / بتسكتينهم وتشيلهم بالغصب او برضاء

زعلت غاده وطول الجلسه ساكته ولما انتهت الزياره وطلعت التفتت على بسام

غاده / عفيه بسام ابي اشوفهم والله قليبي يتقطع على شوفتهم

بسام / ايه خليك كذا مؤدبه ياله قدامي لغرفتهم

طلعت غاده بفرح ولحقها بسام وقفو برا الغرفه يشوفونه من وراء الزجاج

غاده / يحلوهم بس ابي اشوفهم من قريب وشيلهم

بسام / ممنوع لانهم بالسابع

غاده / يارب متى يطلعون والعب فيهم

ضربها بسام على راسها / ليه شايفه عيالي لعبة لك

غاده / وش فيكم تضربوني على راسي شكلي بفقد الذكره وطيح بكبودكم

بسام / لا ضامن منتي بطايحه بكبودنا بطيحين بكبد خلود

غاده استحت ووجها ولع من الحياء وسكت طلعو من الحاضنه وطلعت مع امها مع السواق للبيت

دخل بسام غرفة نجلاء شافها نايمه طلع لشركه



مر اليوم على خير لا جديد على ابطالنا الا ان نواف خطب الجوهره وتم الموافقه ورفضت الجوهره الشوفه وزعل عليها جاسم وفيصل قالت الشوفه بالملكه واذا كان مصر ماتبي تتزوج
قال جاسم لنواف ان اخته مستحيه من الشوفه وكان الامرعادي عند نواف لانه مو مستعد لشوفه وحددو الملكه بعد نتائج التحاليل
والزواج بعد شهر



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:58 PM   #33 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


اليوم الثاني بيت عبدالرحمن
الساعه 5الفجر


ما نامت هند طول الليل وهي تحاتي وتفكر بعملية مرزوق خايفهيصير شي وينحرمون اهله منه وهي تكون السبب لانها اصرت عليه يسوي العمل

دخلتالحمام اخذت شور ولبست اقرب لبس لقته قدامها مالها خلق تبي تروح للمستشفى بدري تجلسعند مرزوق وتقويه صلت الفجر وصحت غاده وطلعت لابسه عبايتها لقت خالد توه راجع منالمسجد

طالع فيها خالد عرف انه ما نامت وانها قلقانه علشانمرزوق

هند / عفيه خالد بروح لمرزق

طالع خالد بالساعه الا الساعه 5

خالد / هنوده بدري الساعه 5 وعمليته 6

هند / ادري بس ابي اجلس معهاقويه قبل العمليه

خالد / يله

طلع خالد وهند من البيت بطريقهمللمستشفى






في بيت جاسم
الساعه 5الفجر


صحى جاسم من الساعه ثلاث وهو يحاتي ويفكر لانها اول عمليه بعدالي صار له وتسبب بوفاة الطفل خاف انه ما يصير عند حسن ضن هند

صلى الفجرطالع بساعته الا الساعه 5 طلع من البيت للمستشفى علشان يصير عنده وقت يتستعداستعداد نفسي للعملية





مستشفى
5 الفجر


صلى مرزوق صلاة الفجر بمصلى المستشفى دخل غرفته جلس يقراالقراءن على الساعه 5 وربع الا هند داخله عليه ومعها اخوها خالد فرح مرزوق بزيارةهند وعرف انها عند وعدها له

هند / السلام

مرزوق بابتسامه / وعليكمالسلام

هند / بشرني عنك ياعم

مرزوق بخوف / تحت رحمة الله

هند / ونعم بالله خل اتكالك عليه ما يضيع من اتكلعليه



عند جاسم


دخل جاسم غر فته لبس البالطووالسماعات وطلع لغرفة مرزوق قبل لا يفتح الباب احس بدقات قويه لقلبه اول مافتحشافها


جاسم بنفسه / ااااااااااااه يقلبي خف علي


جاسم يكلممرزوق يحاول يتجاهل هند لا تنفضح مشاعره

جاسم / كيفك ياعم بشر ان شاء اللهالنفسية تمام

مرزوق / الحمد لله

جاسم التفت لهند وخالد / شخباركخالد واخبار بنت العم

كان نفسه يقول اخبارك ياورح جاسم وحياته


هند / الحمد لله انت كيفك

جاسم / الحمدلله بخير

هند التفتت على خالد وتكلمت معه عادي قدام جاسم

هند / خالد لاتتاخر روح للبيت علشان توصل غاده للجامعه وتروح لشركه واذا خلصت عملية عم مرزوقبكلم عمران الحقك لشركه


جاسم بنفسه / والله على عيني تروحين مع السواقاه لو اقدر اوصلك واجلسك جنبي يحلوها الاحلام

خالد / خلاص بعد ما يدخل العممرزوق العمليات بطلع من المستشفى

هند / طيب محاضرة غاده الساعه 8

طلع جاسم من غرفة مرزوق بعد نص ساعه جو الممرضات بسرير سدحو مرزوق عليهمتجه لغرفة العمليات

طلع خالد للبيت وهند طلعت ووقفت عند باب غرفة العمليات


جلست عند غرفة العمليات وكل تفكيرها بالعم مرزوق وعياله ولما طولو صارتعلى نار وخايفه جلست تدعي ان ربي يقومه بالسلامه


بعد ثلاث ساعات منالترقب طلع جاسم من غرفة العمليات ركضت له من غير شعور مسكت يده

هند بخوف / بشر

جاسم تكهرب وانتفض من مسكتها

جاسم / الحمد لله العمليه انجحتوهو بخير

هند من غير شعور سجدت سجده شكر لله على نجاح عملية العم مرزوق

قامت من سجوده وطالعت بجاسم

هند بفرح / ابشر بالي تبيه يا جاسم ماتدري اش كثر فرحانه وردت الروح لي

جاسم بنفسه / الي ابيه قربك وحضنك ابيكزوجه لي بالحلال لكن مستحيل اطلب شي نفسي فيه ثمن واجبي

جاسم بجديه / هذاواجبي ما خذ عليه ثمن ماكل شي ينشرى يا بنت الفهد

هند ما هتمت لكلامه لانهبالاساس ما يهمها

هند / طيب متى راح يفوق

جاسم / انصحكم تاجلونالزياره لبكره لانه محتاج لراحه

هند بقوة وعصبية / انا سئلتك متى يفوقماخذت رايك

جاسم انقهر من اسلوبها الجاف معه وانها ما عبرته

جاسم / بعد ساعتين

هند بقوة / اجل بانتظره بالغرفه الي كان فيها لين يصحى ابي لافاق يشوفني قدامه لاني مواعدته ما تركه


جاسم بنفسه / ااااااااااااهياهند ليه تعذبيني باهتمامك بغيري وخوفك عليهم وانا ولا شي عندك قولي لي وش اليبيحببك فيني والله لاسويه


راحت من عند جاسم ما نتظرت رده دخلت للغرفهالي كان فيها جلست على الكرسي تنتظر متى يصحى


مرت الساعتين طويله علىهند على طول توجهت لغرفة مرزوق لقته توه فاتح عيونه على طول جت جنبه

هند / الحمدلله على السلامه يا عم

مرزوق فرحان انه عايش وان العمليه انجحت وبقلبهكل الشكر والامتنان لهند مهما عمل مراح يقدر يرجع لها الي سوته

مرزوق مايقدر يتكلم لان محطوط جهاز التنفس على فمه

هند بتعب / عم تسمح لي اروح اناعلى وعدي ما تركتك وانا مرهقه ما قدر اتركك الا بموافقتك

هز مرزوق راسهبالموافقه انها ترتاح


طلعت من المسنشفى بتمر الشركه بتشوف اذا مافي شيمهم بترجع للبيت ترتاح




عند جاسم


دخل مكتبهمتضايق ماله نفس يشوف احد ومن حسن حظه ما عنده مراجعين وهو بمكتبه اصدر تنهيده مناعماق اعماق قلبه الجريح جاسم يغني بينه وبين نفسه


ياعذابي كيف انا بقوى عذابك
لاصار في بعدك عذاب وفي قربكعذاب
ياشبابي زينة ايامي شبابك
لك في حياتي احساس ونسيانك احساس
ماتصدق لواقول انك حياتي في كل شي
سمعي وشوفي انت دمي واحساسي
بأسم الهوى لازلت فكريوهوجاسي
تدري علي بعدك عذاب وفي قربك عذاب
ياحب مالي فيه غير الشقى
ياحباخذ من حياتي مابقى
عشته باحساسي ولا به شك
يبدل اشعوري حبك جرى في دميوذاب
ياعذابي كيف انا بقوى عذابك
لاصار في بعدك عذاب وفي قربكعذاب


انطق الباب كان الي عند الباب نواف كان بيطمن على حال صديقهبعد العمليه اول ما دخل وشاف شكل جاسم خاف هو عارف ان العمليه نجحت

نواف / وش فيك ياخوي

جاسم بحزن يضرب صدره / قول وش ما فيني هنا وجعي يا نواف

نواف / سلامتك من الوجع

جاسم / كانت هنا يا نواف ولا كانها شايفتنيولا معبرتني ااااااااااااه يانواف قلبها متلهف وخايف على مرزوق لو شفت حالها يومنجحت العمليه

اااااااااااااه يانواف قالت ابشر بالي تبيه كانت فرصه لي اقولانتي الي ابيه ماحبيت استغل ظروفها اول كان عندي امل 1% الحين انهار الامل قوليياخوي وش اسوي

نواف حزن على حال صديقه وحس بطعنات بقلبه من نبره الحزنوالالم الي يشوفها بوجه صديقه الي عمره ما ضعف ولاخضع لحد


نواف في نفسه / ااااااااه وش سويتي فيه قلبتي حاله حال مكان الي قدامي جاسم لهدرجه العشق يذبحالرجال ويدمره الله يكون بعونك يا خوي


نواف / سلامتك من الاااااه ياخويتعال معي نطلع للكفتريا ولا اطلع ارتاح بالبيت

جاسم / .............


جاسم بنفسه / تبيني اطلع وانا عارف انها بتجي تبيني احرم نفسي منوجدها


طلع نواف من عند جاسم بعد متاكد ان وجوده ما بيغير شي

يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 05:08 PM   #34 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بيت ام جاسم
الساعه 10 الصباح


كانت ام جاسم والجدات بالصاله جالسات يتقهون ويسولفن دخلت عليهن الجوهره توها صاحيه من النوم لانها مانامت الا متاخر بسبب التفكير بالخطبه وخوفها من المسقبل

الجوهره / السلام

ام جاسم / وعليكم السلام بدري كان كملتي نومك

الجوهره بحزن / ما نمت الا متاخر

ام جاسم حست بنبرت الحزن بصوت دلوعتها

ام جاسم / وش فيك يمه

ركضت الجوهره ورمت نفسها بحضن امها

الجوهره / يمه خايفه من الزواج ولا ابي اتركم

ام جاسم تمسح على شعر بنتها / يمه ماله داعي الخوف هذا شي طبيعي مصير البنت تتزوج وتترك بيت اهلها يمه الرجال ما ينعاب وخوانك يحبونه يابنتي توكلي على الله وصلي صلاة استخاره ان شفتي نفسك مرتاحه وافقي وان حسيتي نفسك منتي بمرتاحه ارفضي وربي بيعوضك


الجوهره ارتاحت من كلام امها الي زال التوتر والخوف عنها

الجوهره / يمه صليت وارتحت علشان كذا عطيتكم الموافقه بس خوفي من المسئوليه اخاف افشل

ام جاسم / انتي بنتي وتربيتي ان شاء الله ماتفشلين

الجوهره / ادعي لي يالغاليه

ام جاسم / لدعي لكم بكل صلاه من غير ماتوصين

دخل عليهم فيصل جاي من برا وهو تفكيره بغاده يبي الجوهره تزورهم علشان يعتذر ويتقرب منها ويصير الي في باله لكن المشكله شلون وكيف بيقول للجوهره كذا من الباب تزور غاده بتشك ان بينهم شي

فيصل في نفسه/ لقيتها بقول اطمنا على هند بعد الي صار

فيصل / السلام

الكل / وعليكم السلام

التفت لقى الجوهره بحضن امه وامه تمسح شعرها

فيصل يطالعها بنص عين / الحمدلله والشكر متى ناويه تكبرين نسيتي انك انخطبتي البارح وملكتك بعد كم يوم

الجوهره بتعصيب / فصييييييل

فيصل / جوهرتنا معصبه وش رايك بالي يرضيك ويخليك نزورين بنت العم

الجوهره بفرح / صدق فيصل

فيصل / ايه وتسهرين عندهم اذا بغيتي

الجوهره / اكيد ابغى بس غريبه توديني من غير ما طلب

فيصل / ابيك اطمنينا على نفسية هند بعد الي صار

الجوهره / والله افكر فيها مفتشله من الي سواه عمك

فيصل وهو فرحان ان خطته نجحت / بعد المغرب تكونين جاهزه

الجوهره / ان شاء الله بس لازم اكلم غاده يمكن مرتبطين بيروحون مكان

فيصل / اتصلي عليها الحين

الجوهره / غاده بالجامعه

فيصل / اتصلي جربي

الجوهره / اوكيه

امسكت جوالها اتصلت على غاده الي جالسه لحالها بالكفتريا طفشانه سمعت صوت جوالها شافت الجوهره


غاده / خير

الجوهره / ياشين الاخلاق

غاده / جالسه لحالي تقولين جربانه

الجوهره / فديتها الجربانه مامتحملها غيري

غاده / وجع مكلمتني من صباح الله خير تهزئيني

الجوهره / يحلو النوم توني صاحيه

غاده / تبين تقهريني لو ارفس من هنا لبكره مامتي ماتسمح لي بالغياب

الجوهره / ههههههههههه اتخيلك ترفسين بتطلعين تحفه

غاده / قولي وش عندك ترى وراي محاضره

الجوهره / عندك شي الليله

غاده / لا منطقه بالبيت

الجوهره / اجل ابشري بقدومي لزيارتك الليله ابسطي بطريقي ورد احمر

غاده بفرح / والله بتجين

الجوهره / كل هذا فرح بجيتي

غاده / علشان ابسط شوك بطريقك

الجوهره / اجل هونت عن الزياره

غاده / بلا سخافه انتظرك بنسهر بكره محاضرتنا متاخره

الجوهره / ان شاء الله نبي افلام نسهر عليها

غاده / ولا يهمك خالد كل الافلام الجديده عنده

الجوهره / يله طسي لمحاضرتك نتقابل باليل

غاده / طيب مع السلامه

الجوهره / مع السلامه


فيصل جالس مستمع ميت يسمع صوتها ويمتع عينه بشوفتها ان شاء الله قريب يافيصل انتي لي برضاك والا غصب عنك





بالشركه
الساعه 10

حست هند بتعب وارهاق ونوم لانها مواصله مانامت وطلبت من السكرتيره تحول كل المواعيد الضروريه لخالد
لبست عباتها متجهه لمكتب خالد طقت الباب سمح لها بالدخول

هند / خالد انا طالعه للبيت

خاف خالد / عسى خير ياهند

هند / مانمت البارح افكر بعمليه مرزوق ابشرك نجحت

خالد / اطلعي ارتاحي

هند / انا حولت عليك الشعلات الضروريه لا تنسى غاده

خالد / لا توصين حريص اهم شي راحتك

طلعت من مكتب خالد طلعت من الشركه راجعه للبيت



في بيت عبدالرحمن
الساعه 10 ونص

كانت نوره جالسه بالصاله اتابع برنامج في التلفزيون دخلت هند الصاله لقت خالتها مندمجه بالبرنامج قربت منها بشويش وضمتها

هند / ياعيني على الاندماج

نوره فز قلبها خوف لما سمعت صوت هند

نوره بخوف / هند وش جابك يوجعك شي يمه

هند بمزح / لا قلت اكشفك وش تسوين بالصبح وحنا غايبين عنك

نوره / هههههههه ياطالع بالتلفزون ياكلم ياعند ام بسام

هند / خاله دريتي ان بسام جاله توم

نوره بفرح / أيه ارسلت لي ام بسام تبشرني وسمو الولد سلمان والبنت هدى


هند / بتزورين نجلاء

نوره / ايه العصر او بعد المغرب الحرمه تعبانه ماودي استعجل بالزياره وهي محتاجه لراحه

نوره / بتزورينها معي

هند / لا مرتبطه بزور عم مرزوق مسوي عملية قلب

نوره / الله يقومه بالسلامه ويخليه لاهله

هند / امين افطرتي ترى جوعانه ماشفتك عزمتي علي كالعاده اني الفطور

نوره / وين اشتهي اكل وانا بالحالي

هند / بطلب من الشغاله تجيب لنا فطور


جابت الشغاله الفطور افطرت هند مع نوره بعد ماخلصت فطور طلعت لغرفتها بدلت وانسدحت على سريرها ونامت



في المستشفى
عند نجلاء


طلع بسام من الشركه رايح للمستشفى دخل عليها لقاها صاحيه متملله بالحالها قربب منها وباسها وجلس على طرف السرير

بسام / السلام على الحلوين

نجلاء بحزن / وعليكم السلام بسومه ابي اطلع جو المستشفى يخنقني

بسام / ياعيون وحياة بسومه اصبري علشان صحتك توك اليوم مسويه عمليه علشان خاطري لا تضيقين خلقك ولا مالي خاطر عندك

نجلاء بكل حب / انت عرف غلاك عندي لو تقول نجلاء ارمي نفسك بالنار طعتك وانا فرحانه


بسام / ارحميني من الكلام الحلو مافيني اتحمل ماقول الا الله يمرر الاربعين على خير اخاف اتهور قبل لا تخلص

نجلاء وجهها ولع من الحياء مو راضيه تتعود على جرئت بسام

بسام باسها على خدودها / اروح وطي مع الخدود الحمراء

نجلاء بعصبيه / بسااااااااااام

بسام / الحلوه عصبت

قام بسام لمكان الضيافه صب لنفسه قهوه وصب لنجلاء وجاب لهم علبة حلاو وتقهو وجلس عندها لين نامت وطلع ووعدها يجيها العصر



في المستشفى
عند جاسم

مر على مرزوق يطمن عليه بعد العمليه وهو على امل كبير يلاقيها قدامه مل من الانتظار

جاسم / كيف ياعم الحين

مرزوق / اللهم لك الحمد

جاسم / ماشوف زارك احد من الاهل

مرزوق / ماقلت لهم مابي اخوفهم علي قلت اني مسافر

جاسم / خلاص كلها يومين بتطلع لا وصيكم تنتبه على نفسك اذا حسيت باي وجع لا تتاخر عن المستشفى

مرزوق / ان شاء الله

جاسم متردد يساله عن هند

جاسم / هند بتزورك ولا خلاص

مرزوق بحب / لا ما نامت طول الليل لين جت هنا وهي تحاتيني والله ماطلع من جزاها


جاسم في نفسه بحزن ومراره / مانمتي علشان مرزوق ولا حسيتي في الي ماعاد يعرف طعم للنوم من عرفك

يوم فقد الامل انها تجي قرر يطلع للبيت


بيت ام جاسم
الساعه 12 الظهر



دخل جاسم الصاله لقى امه وجداته والجوهره يسولفون

جاسم / السلام

الكل / وعليكم السلام

امه شافت التعب والارهاق واضح على ولدها ماتدري ان تعبه نفسي اكثر من انه عضوي

ام جاسم / يمه وش فيك شكلك تعبان

جاسم / كان عندي عمليه طول الليل احاتيها

ام جاسم / بشر يولدي

جاسم / الحمدلله يمه انا طالع مابي غداء ابي ارتاح

طلع فوق دخل غرفته لقى فيصل مبسوط على الاخر

دخل جاسم متضايق من غير ولا كلمه دخل بسريره بملابسه

التقت عليه فيصل وهو عارف ومتاكد ان السبب هند

فيصل / شفتها

جاسم / ............

فيصل / وش صار بينكم خلاك بالحاله

جاسم بتعب وحزن / فيصل والي يعافيك تعبان ماني برايق لسوالفك

فيصل سكت عنه وهو خايف ان يصير له مع غاده مثل ماصار لاخوه


فيصل في نفسه / ياخوف قلبي ياغاده يصير مصيري معك مثل مصير جاسم واختك وتلعبين بقلبي لكن انا غير جاسم انا والله ماتكونين لغيري وانا حي بطيب بالغصب انتي لي



جاسم في نفسه / مايبرد قلبي الي اشعلته الا زواجي منها بس شلون وكيف وهي قويه ما تنجبر اتهور معها وغصب عنها توافق علشان تداري فضيحتها لكن اخاف تكرهني وكرهها موتي انا ابي اكون بقلبها وما يملكه غير اذا ماوافقت علي بنجبر اتهور معها والي فيها فيها ماقدر اصبر اكثر من كذا وانا مولع فيها وهي ماتدري عن هوى داري

رد لعقله حرام عليك ياجاسم ماهي رجوله انك ادنس شرف بنت كيف وهي بنت عمك من لحمك ودمك
صار يشد شعره من التفكير الي ذبحه كل الحلول الي عنده عقيمه



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 05:15 PM   #35 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر


طلعت هند من الغرفه ماشافت احد بالصاله اطلعت لغرفة خالد لقتهم نايمين دخلت غرفة عدنان وكان مندمج بالاب توب مانتبه لدخولها قربت منه هند بحيث تشوف وش يطالع فيه كان صدمتها انه يطالع بموقع مخله

هند بصراخ / عدنااااااااااااان وش قاعد اطالع فيه

فز بخوف من صراخها المفاجئ وانصدم ان هند موجوده ولا حس بوجودها وخاف منها لانه متاكد انها شافت الي كان يشوفه

عدنان منزل عيونه بالارض خايف / ............

هند بصراخ / ليه ما ترد هذا جزانا انا وثقنا فيك وسلمناك لاب توب ووفرنا لك الي غيرك يتمناه مايلقاه

عدنان / ...........


هند / مافكرت بابوك وامك واخوانك ونظرتهم لك وانت تناظر مثل المواقع الوسخه تتوقع بيحترمونك ويعتبرونك رجال قد مسئوليتهم

عدنان بخجل من كلام هند / والله يا هند اول مره الموقع معطينيه واحد من لطلاب عندنا وقالي شوفه بيعجبك توني فتحته الا على دخلك

هند / تدري ان المواقع مسمومه والي مسئول عنها يهود يبون يفسدون قولي فايده وحده استفدتها وان اطالع الموقع

عدنان / .........

هند / بترضى ان اختك غاده تشوف الموقع اتوقع انك بتكسر راسها

هند / انا مراح اكسر راسك لانك كبير على الضرب لكن بسحب الاب توب وبمنعك عن الطلعه وان شفت شي ثاني بضربك وبنسى انك رجال

عدنان بحزن / هند انا ماهمني الطلعه ولا الاب توب خذيهم ما بيهم حتى لو تضربيني عادي عندي لاني غلطان

قام وضمها بقوه وهو يبكي من قلب انا الي يهمني رضاك واني ما طيح من عينك تعرفين ان اعتبرك امي الثانيه


هند رفعته عن صدرها وطالع بعيونه

هند بحنان / عدنان انت غلاك من غلات غاده عمري ما فرقت بينكم بالمعامله والله يا عدنان ابي لك الخير وترفع راس امك وابوك وترفع راسي عدنان ابي لك شخصيتك القويه المستقله مو كل من قالك شي سويته لو كان غلط حبيبي الصاحب ساحب صاحب الاخيار والخربانين بعد عنهم لانه بيضرونك

عدنان يطالع فيها / اوعدك يا هند اني ابيض وجهيكم وانا المدرسه من زمان ما هي عاجبتني كل الي فيها خربانين وطلبت من ابوي اني انقل ورفض


هند بحب / من بكره بسحب ملفك وانت تختار المدرسه الي ترتاح فيها كم عدنان عندي


عدنان باس راسها / هند خلي خالد يسال عن المدارس انا ماعرف

هند تاشر على عيونها / من عيوني

طلعت هند واول ما فتحت الباب ناداها عدنان

عدنان / الاب توب ما خذتيه

هند تبتسم / المره هذي سماح لان بصدقك انها اخر مره وبصدق انك تبت ويا ليت تكون عند وعدك

عدنان بابتسامه / انا رجال عند وعدي

هند / منت بنازل يارجال للغداء

عدنان لحق هند وحطت يدها وراء ظهره ونزلو مع بعض

هند / عدنان ابيك بعد ساعه تكون جاهز بزور واحد بالمستشفى ولازم محرم وانت محرمي

انبسط عدنان وانها معتبرته رجال ودعمت فيه الرجوله

عدنان بفخر / ان شاء الله بس لا تتاخرين علي مثل العلة غاده

غاده كانت توها راده من الجامعه غاده / ماعله الا انت احمد ربي الي معطيتك وجه وكل ليل وانت تناديني اسهر معك على افلامك البايخه وانا اجاملك

عدنان / وراء ما تنطمين وتدخلين غرفتك تبدلين

هند راحت لصاله تركتهم لانها تعودت على مناقرهم الي ما ينتهي يتهاوشون ويتراضون ويصيرون حبايب بدقيقه

غاده / ماماتي الجوهره كلمت بتزورني اول مره تجيني ماماتي اذا بتروحين مشوار جيبي لي اغرض لضيافه

هند / تبين شي قولي لعدنان يجيبه لك انا ماني فاضيه

غاده التفتت على عدنان / عدوني حبيبي تجيب لي الاغراض

عدنان / يلعن ابو المصالح توك ماكلتني بالسانك

غاده تسلم على راسه / هههههههه اعرفك عدنان تحبني ما تبيني اتفشل قدام صديقتي

عدنان / طيب بجيب من غير ما تنافقيني

غاده / يافاهمني

دخلت غاده الغرفه بدلت وانسدحت ونامت هند لبست عباتها طلعت مع عدنان رايحين للمستشفى

دخلت هند المستشفى دخلت غرفة مررزوق تطمنت عليه ماطولت اطلعت مرت الشركه لانها ناسيه بعض الاوراق المهمه دخلت ومعها عدنان وعلى طول طلعت وصلها عدنان البيت وراح يشتري الشغلات الي وصته فيهم غاده



بيت ام جاسم
بعد صلاة المغرب


كان فيصل واقف عند راس الجوهره يستعجلها يتعذر ان وراه مشوار على الساعه 7 خلصت الجوهره وركبت السياره ووصلت لبيت عبد الرحمن على طول فتحت لها الشغاله




في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب


كانت هند وغاده بالغرفه هند تشتغل على لاب توبها وغاده خلصت لبس وتسوي مكياجه

لبست فستان قصير لتحت الركبه ناعم ابيض بورود ورديه ماسك على جسمها كان مكياجها وردي وشعرها المصبوغ بخصل ثلجيه مرفوع بشكل عشوائي وطالعه قمه بالانوثه والبراءه والجمال

خلصت غاده والتفتت على هند

غاده / ماماتي منتي بجالسه معنا ابيك تشوفين صديقتي

هند / عندي شغل وتكفي عني خالتي

غاده / طيب لا تجلسين بس سلمي عليها

هند ماتبي تقابل الجوهره خايفه ان كل شي ينكشف بالوقت الغير مناسب

هند / اذا خلصت شغلي جيتكم

غاده / طيب بطلع اسمع صوت الجرس اكيد هي


طلعت تفتح الباب وكانت الجلسه بالحديقه لان الجو حلو نزل فيصل الجوهره وطلع راجع للبيت دخلت الجوهره البيت واستقبلتها غاده وخالتها

نوره / ليش امك ماجت معك

الجوهر / ما تقدر تترك جداتي

دخلت غاده تجيب شغلات الضيافه جلست معهن نور شوي ودخلت لصاله جلسن سوالف ووناسه وضحك لين جت الساعه 1 بالليل سمعت الجوهره صوت جوالها اكان فيصل عند الباب يبيها تطلع

الجوهره / غادع ابي شريط الفلم الجديد لتوم كروز

غاده / مدري وش يحببك فيه

الجوهره / اقول انظمي وطيري جيبيه


عند فيصل

اول ماوقف عند الباب تو محمد جاي من برا كان بملابس رياضيه لانه طالع مع الشباب لستراحه ولاعب هناك كوره اول ماشاف السياره واقفه عند الباب جاء عند فيصل وعرف ان اخته عند غاده محمد سلم عليه

محمد / انزل ياخوي تقهو البنات يطولن مايطلعن

فيصل / مره ثانيه

محمد فتح الباب / حلفت عليك تدخل

دخل محمد فيصل المجلس وكان موجود قهوه والحلى

محمد / اسمح لي بغير لبسي وبرجع مراح اطول البيت بيتك طلع محمد فوق وعلى طلعته دخلت غاده قسم الرجال وكانت تغني غاده بصوتها الناعم

ناويلك على نيه
بس انت اصبر اشويه

فز قلب فيصل لما سمع صوتها وهو يدعي بقلبه انها تدخل

فيصل بنفسه / حتى بختيارها للاغنيه تتوعد وتهدد فديتها حيتي يارب انها تدخل وامتع عيوني بشوفتها وبرد قلبي المشتاق

كان فيصل جالس بزاويه المجلس ماشافته غادة لما ادخلت المجلس على طول طارت على مكتبة التلفزون ما تدري عن الي افترسها بنظرانه وانصدم من جمالها ونعومتهادخلت راسها بدرج المكتبه وتتكلم بصوت عالي

غاده بطفش / اوف منك ياخلود انت وحوساتك ما تعرف ترتب الاشرطه يبيلي يوم ادور الشريط الي ابيه

سمعت صوت من وراها / ااااااااه يويل اقلبي وش ها لزين ناويه تذبحيني

رفعت راسها بخوف صقع راسها برف الي فوق فركت راسها من الوجع والتفت على مصدر الصوت انفجعت من الي تشوفه

فيصل يضحك بصوت عالي من شكلها وهي بالمكتبه / هههههههههههههههه

غاده بعصبية / وجع من وين طلعت انت انسي ولا سكني

فيصل بابتسامه وصوت ذايب / انسي الي خربتي سيارته والي جمدتي حسابه والي وقفتيه عن الشغل والي جايب اخته يعتذر

تلفتت غاده حوليها لقت كوره كرستال كبر الكف


غاده بعصبيه / شكلك ما تبت وهذي بعد منى

حذفته بالكوره بكل قوتها اصابته بجبهته وصار دمه ينزف على وجهه


فيصل بوجع والم / يالمجنونه وش سويتي وش ذا الاجرام الي فيك

غاده بقوة / هذي ثمن شوفاتي وعندي اكثر ويله فارق


طلعت غاده من المجلس وفيصل منقهرمنها طلع من المجلس وكلم الجوهره وقال بيتاخرخاف تكشفه الجوهره وعلى طول راح للمستشفى وكلم جاسم يجيه هناك

دخل فيصل غرفة الطوارئ وقالو لازم خياطه وهو بالغرفه دخل عليه اخوه جاسم خاف لما شاف شكل اخوه توقع انه مسوي حادث

جاسم / سلامتك ياخوي

فيصل يتذكر الي صار / ههههههههههههههههه ما قدر يتكلم من الضحك جاسم خاف ان الضربه ماثره بعقل اخوه

جاسم بخوف / بسم الله عليك صاير لعقك شي

فيصل كمل عليه شكل اخوه وهو خايف انه انجن / ههههههههههههههههه وصار يمسح دموعه من كثر الضحك

جاسم بصراخ / قول وش فيك

فيصل توقف عن الضحك / وش تبيني اقول اقول حيتي بطت راسي ثمن شوفتها كل ماشفتها انضريت

جاسم بعصبية / صاحيه ذي ولا مجنونه

فيصل بحب/ اااااااااه يا قلبي شكلي بلحقك بطريق العاشقين تصدق ضربتها على قلبي احلى من العسل اذا كانت الثمن الي شفته اليوم يويلي على الي شفته يا جاسم ما فقت من شوفتها الا بضربه على راسي اشعلت بقلبي نار

ماصار فيني صبر تولعت فيها ياخوي بتزوجها والله ما تتزوج غيري وان فكر فيها احد مجرد تفكير والله موته على يدي متزوجها غصب عليها هي تحتاج من يروضها وانا الي بروضها وانا ولد ابوي


جاسم بنفسه / شكل بنات عمك بيخلنا مجرمين ااااااه من وجع الي بين ضلوعي الي فيني اكثرر بكثير من العشق

جاسم / هههههههههه خلك مثل اخوك خل شوفاتك مسروقه وتبرد قلبك من غير اضرار واصابات الله يقرب البعيد ونصير عدايل انا وانت


فيصل / ياخوي مجنونه مافكرت وش اضرار ضربتها يمكن يصير فيني ارتجاج او تصير بعيني على قولتها افعالها تسبق اقوالها على كل هذا حبها بقلبي يزيد ويكبر شوفتها تنعش لي قلبي احساس لذيد ياجاسم


جاسم بوجع/ تقولي حلاوته وش معذبني وكاويني غير ذا الاحساس انا قررت اخطبها منها لان قرارها بيدها ومتنغصب مع اني ضامن الرفض لكن بسوي الي علي علشان ما تحسف




يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 05:21 PM   #36 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت عبدالرحمن
الساعه 2 ونص الفجر


الجوهره مستغربه من فيصل كيف يوصل للباب وبعدين يروح

الجوهره / غريبه من فيصل يقولي اطلعي وبعدين قالي راح

غاده بنفسهاوهي تضحك وفرحانه بالي سوته \ لاني ضربت راسه وسيلت دمه ولا له وجه يقول لك انيبطيت له راسه خله يحرم يبصبص


عند فيصل

طلع من المستشفىمع جاسم مرو على بيت عبدالرحمن طلعت لهم الجوهره بعد مكلمها فيصل

طلعت منالبيت وركبت السياره خافت لما شافت راس فيصل عليه شاش

الجوهره بخوف / سلامتك فيصل وش صاير

فيصل / حادث بسيط

الجوهره / ان شاء اللهماتعورت

فيصل / الحمدلله

فيصل التفت على جاسم / شخبار هند

الجوهره / ما شفتها بغرفتها اتوقع انها متعمده ما تقابلني علشان متنكشفانها تعرفني واني بنت عمها

التفت جاسم لفيصل بيردها له / شخبار غاده

لجوهره / معليها مبسوطه

فيصل في نفسه / اكيد مبسوطه على الي سوتهفيني وانا جايبك علشان اعتذر منها وتاليتها تفلع راسي ويخيطونه ست غرز


وصلو بيتهم دخلو بالصاله الكل نايم ودخلت الجوهره غرفتها بدلت ونامتوطلع جاسم وفيصل غرفتهم وانسدح كلن على سريره وكلن يفكر بحبيته الي سلبت روحه وخذتقلبه وهي مادرت عنه


البارت السادس والعشرون


مرت الاسبوع لا جديد في حياة ابطالنا طلعت نجلاء من المستشفى لعند امها

طلع مرزوق من المستشفى وعطتها هند اجازه يرتاح وسكنت اهله البيت الجديد

تحدد ملكة نواف بتكون السبت بعد اسبوع من الخطبه بعد ماطلعت النتائج بالايجاب




اليوم ملكة نواف والجوهره

الحفله مختصره على اهل نواف واهل جاسم لبست الجوهره فستان بسيط ومكياج ناعم جاب لها جاسم دفتر الملكه ووقعت على العقد وهي ترتجف

جاسم / ياله انزلي نواف بيشوفك

الجوهره بخوف / يحلم ما يشوفني الا بزواج

جاسم بعصبية / بلا حركات البزران بتفشليني مع الرجال

الجوهره باصرار / شوفه مراح يشوفني وتعرفني لعندت

جاسم بعصبية / وش بقوله ما فكرتي فيني

الجوهره بقوة/ با نزل تحت عند امه وجداته قوله يسالهن عن شكلي بيشوفني ما حب استعرض عند الرجال لو كان متملك علي

جاسم يحاول يمسك اعصابه / مصره

الجوهره / قولة يشوف فيصل كانه شايفني قوله انه يشبهني

جاسم ما قدر يكتم ضحكته من هبال اخته

جاسم / ههههههه من صدقك اقوله هالكلام

الجوهره / ايه قول الجوهره تستحي من ظلها تستحي انك تشوفها وعندك فيصل شوفه وتمقل فيه

جاسم بستسلام / الله يصبرك على مبلاك يانواف

نزل جاسم وهو منقهر من اخته ما يبي يضغط عليها شاف فيها الخوف والاتباك

دخل المجلس نادى فيصل

فيصل بخوف / لا تقول رافضه الشوفه

جاسم / ههههههههههههههه اختك هذي مجنونه

فيصل / وش صار

جاسم / قال كل الكلام الي قالته له الجوهره

فيصل / هههههههههههههههههههه صراحه فله اختك تبيني استعرض قدام نواف بدالها ويتمقل فيني

جاسم / انا بقوله كلامها الي قالته هذي امانه


فيصل جلس على الكنبة في الغرفه الي المفروض الجوهره تجلس فيها علشان الشوفه

دخل جاسم المجلس وهو كاتم ضحكته واشر لنواف يجي معه ونواف خايف ومرتبك من الشوفه اكثر من الجوهر على انه متشوق يشوف الي بتكون زوجته


دخل لقى فيصل جالس على الكرسي ولا شاف الجوهره

نواف بتوتر / وين اختكم انا شبعان منكم

جاسم وفيصل في نفس الوقت /ههههههههههه

نواف / مستخفين دمكم خلصوني بشوف زوجتي

فيصل بمزح / ههههههه تمقل فيني

نواف / وش ابي فيك طفشان من وجهك

جاسم / هههههههههههههههه مالك الا هو

نواف مستغرب / وش فيكم تضحكون فيه شي ضحكوني معكم

جاسم / قال كل الي قالت الجوهره

نواف بخوف / انتم غاصبينها علي

جاسم بجديه / لا والله هي عليها هبال وتصرفات بتكشفها بعدين

نواف بترجي / طيب تواعدني اشوفها قبل الزواج

جاسم / اوعدك لكن بدون رايها لانها رافضه الشوفه وتقول بالزواج بيشوفني

نواف باصرار / بكره بسهر عندكم دبرو لي شوفه لها مو لازم تدري صارت حلالي

فيصل بجدية / يصير خير ترى ماراح نكون مسئولين بتصرفها لما تشوفك

نواف / معليكم انا عافيكم عن المسئوليه

دخلو مجلس الرجال تعشو بعد العشاء نواف طلع لبيته وجاسم وفيصل طلعو غرفتهم

و الجوهره بغرفتها ما حبو يضايقونها يمكن تبي تختلي بنفسها بعد الملكه



بيت عبدالرحمن
الساعه 9 بالليل


هند دخلت على خالها المكتب تبي تقولها ان بكره بتنتقل مع جداتها لقصر امها دقت الباب سمعت صوت عبد الرحمن يسمح لها بالدخول

هند / السلام خالي فاضي ابيك بموضوع

عبد الرحمن بحب / وعليكم السلام افضي نفسي علشانك

هند / تسلم يالغالي خالي بكره بسكن القصر

عبدالرحمن بعصبيه / اش قلتي ياهند بتتركينا

هند / خالي لا تتسرع وتعصب قبل لا تفهم الموضوع

عبالرحمن / طيب قولي اسمعك

هند / جدتي تبي اجلس معها مده قبل لا ترجع الديره صعبه علي اسكن عند بيت ابو جاسم اقترحت الاقتراح هذا مراح تكون اكثر من شهر لاني برجع لكم

عبدالرحمن بجدية / طيب واختك مافكرتي فيها

هند / الا فكرت فيها بس بتبقى هنا لازم تتعود على غيابي الحين كبرت وانا الظروف اجبرتني وخالتي فيها الخير والبركه وبمركم يوميا مراح اقطعكم

عبدالرحمن / خلاص انا موافق

باست راس خالها وطلعت ولما وصلت الباب تذكرت التفتت على خالها

هند / خالي بكره الموعد مع شركه ال ..... الساعه 6 المغرب بمطعم ال...... نتقابل بالمطعم ولا بتمرني

عبدالرحمن / لا انا بمرك ونمشي مع بعض لهم

هند بحب / تسلم خالي بروح انام

طلعت لغرفتها تذكرت سالفة عدنان طلعت فوق فتحت الباب لقت خالد جالس على مكتبه يراجع بعض الاوراق

هند / خالد اترك الي بيدك ابيك بموضوع مهم

خالد ترك الاورق وجلس جنبها على الكنبه

هند بحدية / خالد متى اخر مره زرت مدرسة عدنان

خالد / من زمان مامريته

هند / وليه لا تقول انك مشغول الشغل ماهو اهم من مستقبل اخوك

خالد / قولي الي عندك

هند / حكت لخالد الي صار من يوم شافت الموقع المخل لين طلب النقل

خالد عصب / الحمار انا اوريه

هند بعصبيه اكبر / ما لك دخل يا خالد الي صار تفاهمت مع عدنان عليه الحين دورك تشوف مشكلته مع المدرسه وتنقله

والله ياخالد لو تعرضت لعدنان وزعلته لساني ما يجي على لسانك وتعرفني قول وفعل

خالد باس راس هند / السموحه يا لغاليه بكره بعد ما نزلك بالشركه بروح لمدرسته


هند / بكره بروح مع عمران انت شوف مشكلة اخوك ومستواه الدراسي واياني وياك تتصرف تصرفات من راسك الي قلته لك سوه بدون زياده او نقصان

خالد / طيب

طلعت هند من عند خالد نزلت تحت ادخلت غرفتها جمعت اغراضها الي تحتاجها معها بببيتها الجديد وبتاخذ عمران وريتا معها وشغاله فلبينيه تساعد ريتا بالشغل والاهتمام بالجدات

ونوره تبرعت بالطباخه لهند بعد ما عرفت انها بتسكن من غيرهم لانها تعرف هند ما تعرف شي بالمطبخ

قررت تمر جداتها بعد الدوام وتاخذهن معها للقصر وبالصباح بتمر تحط الاغراض والشغالات بالبيت

جلست ترتب باغراضها ساعه لين خلصت بعدها انسدحت على سريرها جنب غاده وبعد دقائق نامت من التعب







اليوم الثاني
في بيت عبدالرحمن


صحت هند الفجر صلت قومت غاده دخلت الحمام اخذت شور لبست وطلعت وتركت غاده بالحمام دخلت بالصاله مالقت فيها احد دخلت المطبخ سوت لها كبتشنو اخذته وجلست بالصاله

دخل عبد الرحمن وخالد ومحمد وعدنان جاين من المسجد

الكل / السلام

هند / وعليكم السلام


عبدالرحمن / معزمه على الي قلتيه امس

هند / ان شاء الله

خالد ومحمد ما عندهم خبر عن قرارها بالسكن مع جدتها

محمد / وش معزمه عليه هند

هند / بسكن بقصر امي

الخبر نزل عليهم بحزن ماهم متقبلين البيت من غيرها شك خالد يكون السبب النقاش الحاد الي صار بينهم

خالد بحزن / هنوده ليكون الي دار بينا السبب

هند / خلود لا انا مقرره من اكثر من اسبوع والسبب جداتي بجلس فتره معهن قبل لا يرجعن لديره

ومدت مفتاح على خالد ومفتاح لمحمد

هند / وهذ مفتاح القصر كل مابغيتم وشتقتم الي تعالو

عبد الرحمن بمرح / وين مفتاحي

هند مدت له مفتاح / وهذا لك يالغالي

التفتت هند لخالد وقالت / خالد نفذ الي قلته لك مثل ما تفقنا

خالد / ان شاء الله

جلسو على الطاوله وافطرو وبعد الفطور طلعت غاده من غرفتها مالبست

هند / غاده لا تاخريني

غاده / ماماتي نسيتي ان اليوم محاضرتي متاخره

هند / كان ذكرتيني يله اجل بطلع

نادت الشغاله وريتا وطلبت يشيلون اغراضها ومعهم هنديانا وسعاد حارساتها طلعت من البيت بطريقها للقصر اول ماوصلت افتحت الباب ونزلن الشغالات والحارسات بالاغراض وهي بسياره ارجعت لها هنديانا لانها دايم برفقتها حركت السياره بتروح لشركه



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 05:52 PM   #37 (permalink)
نرجس
مستشارة المؤسس ~
زهرة نرجس

 
الصورة الرمزية نرجس

 آلحـآله ~ : نرجس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 8333
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 فترة الأقامة : 5318 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2013 (12:57 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : في قلوب المحبين
 المشاركات : 8,249 [ + ]
 التقييم :  45
  معدل التقييم ~ : نرجس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 17031
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Crimson
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : نرجس


وااااو روعه لله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : نرجس



رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 05:57 PM   #38 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بيت ام جاسم
الساعه 6 الصباح


صحت الجوهر ودخلت الحمام اخذت شور ولبست وطلعت لقت اخوانها جالسين يفطرون وامها والجدات بغرفهم دق جوال الجوهره شافت رقم هند الي خزنته لما كانت عندهم

الجوهره / الو

هند / صباح الخير

الجوهره / صباح النور شخبارك هنوده

جاسم كان بيده كاس حليب اول ماسمع اسم حبيبته انكب الحليب الحارعلى يده

هند / الحمد لله مبروك ياعروسه

الجوهره بحيا / الله يبارك فيك وعقبالك

هند / لا راحت علي

الجوهره / الي يشوفك تقولين هالكلام يقول بالخمسين ماراحت عليك

هند / المهم انا كلمتك ابيك توصلين كلامي لجداتي بعد الظهر بمر عليهن باخذهن يسكن عندي

الجوهره بحزن / بيسكنن عندك اليوم ويتركنا

جاسم كان يشرب حليب من فرحته انها بتسكن اليوم وبيصير قريب منها شرق بالحليب

فز فيصل متروع من شرقت اخوه على طول ركض له جاسم ياشر بيده يعني ماله داعي تخاف

هند / حياك الله انتي وخالتي

الجوهره / صعبه يمكن ازور غاده

فز قلب فيصل في نفسه فديت الاسم وراعيته مشتاق لشوفتها لو الثمن رقبتي بس كيف اشوفها


هند / غاده ببيت خالي ما تدري عن شي

الجوهره / خساره كنت اضن انك قلتي لها

هند بجدية / بعد الاختبارات باقي شهرين يله بسكر عندي شغل على الساعه ثتين بجيكم

الجوهره / ان شاء الله فمان الله

سكرت الجوهره من هند والتفتت لفيصل

الجوهره / انا طالعه الجامعه قول لجداتي لقامن هند بتمرهن الساعه 2 بتاخذهن لبيتها

فيصل / طيب

طلعت الجوهره مع جاسم الي بعالم ثاني يفكر الليلة يخطبها وخايف من رفضها له لان قلبه مراح يستحمل انها ترده



في بيت ابو بسام

صحت غاده واخذت شور ولبست لبس الجامعه وطلعت من غرفتها لقت بسام بالصاله جالس مع ابوه
بسام بعد ولاده نجلاء رجع لغرفته القديمه لانه رافض يسكن بالبيت وحبيته ماهي فيه دخلت عليهم الصاله سلمت على راس ابوها

غاده / بسام كيف نجلاء

بسام / الحمد لله

غاده / الكتاكيت الصغار متى يطلعون من المستشفى

بسام / على كلام الدكتور بعد اسبوعين

غاده / تراني حاجزتهم يوم كامل

بسام / هههههههههه شايفتهم شاليه

غاده / تعرف من زمان عن الصغار اخر صغير عندنا العله غلاء

ابو بسام / انتي وش فيك على اختك ليش ما تعطينها وجه ترى تراها اختك

غاده بمزج / البلى انها اختي لازم اتذكرني بالحقيقه المره كنت ماكله الجو كله جت هذي وعطيتوني تقاعد


بسام وابو بسام / ههههههههههه





في بيت ابو نواف


من بعد ما طلعت نجلاء من المستشفى سكنت عند اهلها بغرفه تحت مجهزتها ام نواف ونواف جالسين بالصاله مع امه ودخلت عليهم نجلاء

نجلاء / مبروك كنت اتمنى اني حاضره

نواف / الله يبارك فيك خاشك لزواج

ام نواف / اش رايك فيها ان شاء الله اعجبتك


نواف كاتم الضحكه وهو يتذكر فيصل وانها

كانت النظره له / معليها مقبوله اهم شي عندي الاخلاق

ام نواف طيرات عيونها ان ولدها يقول عن الجوهره مقبوله

ام نواف / انت صاحي وش الي يعجبك اذا الجوهره برايك مقبوله

نواف خاف ان امه تكتشف انه ماشافها حب يرقع الموضوع

نواف / يمه كنت مستحي ما دققت بشكلها

ام نواف / بتلحق اتشوفها ان شاء الله

نواف / ان شاء الله يمه ابوي وينه

ام نواف / تعبان مراح يروح لشغل بدري

نواف يبتسم /شكلكم سهرانين البارح تتذكرون ايام خلت

ام نواف وهي تبتسم لولدها / يازينها من ايام

نجلاء / يعيني على الحب والرومنسيه وينك يبه

ابو نواف / هنا وان ابوك تبين شي

نجلاء / ههههههههههه كنا نحش فيك

ابو نواف / عسى حشكم فيني زين

نواف / كل الزين نسئل امي عنك وتقول انك تعبان عسى ماشر يبه

ابو نواف / لا خير ان شاء الله بس كسلان تعرف ملكتك ما نتهت الا متاخر وانا ما طيق السهر ان سهرت اصدع ويعتفس نومي

ام نواف / اجيب فطورك ولا بتكمل نومك

ابو نواف / لا برجع انام






الشركه

حولت السكرتيره لها مكالمه دوليه وان الي بتلفون مصر يكلمها

هند / الو

سعد / شخبارك هند معك سعد

هند بلهفة / بشر يسعد عن ولدك ان شاء الله بخير وانجحت عمليته

سعد بفرح / الحمد لله الحين فترة نقاهه وبعدها بنرجع لديره

هند / اللهم لك الحمد لا تستعجل برجعه الاجازه مفتوحه وبمرتب اهم شي صحة ولدك

سعد بامتنان / ما قصرتي والله لو تشوفين امه على سجادتها تدعي لك كنا فاقدين الامل والحين نشوف قدامنا عايش من جديد من بعد فضل الله ثم انتي عاجزان عن شكرك

هند بجدية / ما سويت شي الي سويته تسويه أي شركه مع موظف كفئ له فضل على الشركه اكون جاحده ان ماعطيت موظفيني حقوق من علاج وراحه

سعد / الله يجزاك خير ويكثر من امثالك يله مع السلامه

هند / مع السلامه

بعد ماقفلت عند الخط طالعت بالساعه الا باقي ربع ساعه وتصير ثنتين لبست عباتها مرت على مكتب خالد طقت عليه الباب سمح لها بدخول

هند / خالد انا بروح لبيتي انتظرك بالليل من عشر وراء لان عندي جتماع ست المغرب

خالد / زين مادام بكره الخميس بسهر عندك سهره صباحي

هند / حياك الله

طلعت من الشركه بطريقها لبيت ام جاسم








في بيت ام جاسم
الساعه 2 الظهر

جاسم جالس مع الجدات الي جاهزات ينتظرن هند كان جالس على نار الانتظار وتعب من كثر ما يناظر الساعه سمع صوت الجرس وعلى طول ركض عند الباب اول مافتح الباب كانت هند بوجهه دورو جاسم ما تلقونه ذاب داخل ثيابه

هند / السلام

جاسم / وعليكم السلام

هند / جاسم انا جايه اخذ جداتك

جاسم بجديه/ جداتي مسئولات مني انا الي بوديهن

هند طالعته بنص عين وفي نفسها / هذا اش قاعد يقول

هند / والمطلوب

جاسم انتبه لنبرت صوتها / يعني انتي روحي مع سواقك وبيحلقنك معي

هند بقوة / انا ما جيت علشان امشي من غيرهن

جاسم / وهذا الي عندي

هند بصراخ / اذا بتجيبهن خلهن عندك ماني ملزومه فيهن مو انت مسئول عنهن خلاص مشكور ريحتني
مشت وتركته راجعه لسياره

انقهر جاسم من اسلوبها وان الي براسها هو الي يمشي


جاسم خاف انه يشد معها ويخرب كل مخطاطاته اهم شي يملكها وبعدين يربيها من جديد ويكسر خشمها

صحيح يحبها ويعشقها لحد الوجع لكن مستحيل يسمح لها تهين كرامته ومستحيل يبين حبه لها وعشقه لها وضعفه

فالرجال الشرقي الرجوله تمنعه يظهر ضعفه لحرمه

التفت لها قبل لا تركب سياراتها

جاسم بصوت عالي / يابنت الفهد ادخلي خذي جداتي ينتظرنك من الصباح على نار مابي اكون انا السبب بزعلهن ولو بكيفي كان ما سمحت لهن يجن عندك

طالعته بكل غرور وتقدمت بتدخل للبيت

هند بسخريه / كان من الاول بدال ما نتطاول على بعض حط في بالك اني ماينقالي لا والي ابيه يصير غصبن عن اكبر شنب وطالعته بحتقار ودخلت


ولع من القهر من استحقارها له ولعن القلب الي بصدره انه عشق وتولع فيها لكن ما باليد حيله خلاص حبها تمكن منه حتى النخاع

طلعت هند والجدات وجاسم للحين واقف عند الباب ساعدت الجدات بركوب السياره


التفتت لجاسم لقته واقف عند الباب ارجعت له افتحت شنطتها مدت له مفتاح للباب الخلفي للقصر

هند بامر / هذا مفتاح باب البيت الخلفي وياليت تجي اليوم قبل المغرب عند جداتك لاني مضطره اطلع المغرب ويمكن اتاخر

جاسم / وش ذا الموعد الي يخليك تتركينهن

هند بكل غرور / مو شغلك خلك بجداتك


هنا جاسم اصبح كتله من الغضب بسبب تصرفاتها المغروره وحلف وتوعد انه يكسر خشمها وانه بيبدا بخطته الي بيتزوجها فيها غصب عنها

حركت السياره وللحين جاسم يغلي دخل البيت وطلع لغرفته لقى فيصل جالس

جاسم منقهر / بنت عمك هذي والله حرام فيها حبي

فيصل التفت عليه مستغرب من عصبية اخوه

فيصل / وش سوت بعد

جاسم بقهر / قول وش ماسوت مستحقرتني كاني مو موجود

فيصل بعصبية / توك تدري عن قدرنا عند بنات عمك والبركه براشد

جاسم بعصبيه / الله ياخذ راشد الي حرمنا من احترام الي نحبهم لنا

فيصل وهو يمسح على جرحه

فيصل / شكل حبنا بيقتلنا ويخلينا ملطشه بيدين بنات عمك شوف ذا الجرح الي بجيهتي من يد الي احبها ما ندري وش ينتظرنا من بنات عمك

جاسم / اليوم بروح اسكن هناك وقررت يالليله يبكره بطيب بالغصب بتكون من نصيبي

فيصل خاف من اسلوب اخوه / جاسم وش ناوي عليه هند مستحيل تنغصب

جاسم / لا تستعجل بكره تشوف

فيصل / لا تنسى موعد نواف بيشوف العله اختك الله يستر لا تفشلنا بحركه من حركاتها اذا شافته قدامها وهي ماتدري


جاسم / بطيب مستحيل ترضى بالشوفه ومن حقه يشوفها بجي بعد صلاة العشاء مابي افوت على نفسي الي بيصير ومتحمس على ردة فعل الجوهره



بيت هند
الساعه 2 الظهر


اول مادخلت هند القصر رجعت لها وجع الذكريات


تذكرت بالصاله وامها مرميه وراشد حاط رجله على خدها تذكرته وهو يضم زوجته وتذكرته وهو طالع من المطبخ بالاكياس يطلب منها تجمع ملابسهم وخوفها منه واستسلامها له بكل ضعف

تذكرته على الدرج يسحبها بكل قسوة العالم
تحس بضيق يخنقها ويطبق على انفاسها اختنقت من الذكريات القاتله الي حطمتها

طلعت فوق لغرفتها لقت الغرفه تغيرات مصبوغه بلون واحد مطموسه صورتها الي كانت موجوده

هند بحقد / مايكفيك الي سويته يارشد حتى صورتي مسحتها ماتبي شي يذكرك فينا
تستاهل ما جاك مني توك مابعد شفت شي خلك تظهر بحياتي من جديد بتشوف منهي بنت ساره




يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 05:58 PM   #39 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر


غاده دخلت الصاله لقتهم كلهم متجمعين

غاده / السلام

الكل / وعليكم السلام

نوره / تغديني بالجامعه

غاده / لا خالتو

نوره / روحي الغداء جاهز ترى من عمل ايدي

غاده بحب / اش عنده الجميل داخل المطبخ وطابخ بايدينه الذهبيه

نوره / ياحبي لك لان الطباخه مع ماماتك

غاده / يوه اجل الله يصبرنا على تجاربك

نوره / توك مادحتني ومطيرتني لسابع سماء ماكملتي وبسرعه قلبني

غاده تركض وتحضن نوره بكل حب

غاده / والله ياخالتو اشوفك بعيوني اجمل وحده يكفينا قلبك الطيب الي الكل يشهد له

نوره بحب / رفعت راس غاده وباستها الله لا يحرمني منك ومن اختك وخوانك كل ليل اشكره ان ربي الي انعم علي فيكم ما تخيل البيت من غيركم لتزوجتن

محمد / تطمني يمه غاده ضامن بطيح بكبدك وتعنس

غاده بعصبيه / محيميد لو ابي العرس تشوفهم طابور الباب

خالد / صدقناك روحي بدلي وتغدي لا تكثر صواريخك

محمد ينرفزها / هههههههههه راضين بالواحد يطق بابنا ما نبي طابور

غاده / سخيفييييين خالتو ساكتيهم وقولي لهم ان اخت جارتك خطبتني لولد ولدها

خالد / هههههههه ياطول المشوار اخت جارتك وخطبت لولد ولدها

الكل / هههههههههههههههه

نوره / وهي صادقه ما عمري رحت معها عزيمه الا اليوم الثاني تنخطب بس اختكم ما يعجبها العجب

مدت غاده لسانها عليهم فرحانه بكلام خالتها

محمد / ياطول لسانك كانه لسان حيه

غاده / قول ما شاء الله مابي يصير للساني شي بسبتك

خالد بيقهرها / تكفى لا تقول ما شاء الله نبي نرتاح من طول لسانها

نوره معصبه / خلود محمد اذكرو ربكم على اختكم ترى العين ما يمزح فيها

كلهم / ما شاء الله وتفلو عليها

غاده بقرف / ووووووع الله يقرفكم لازم اتسبح بديتول ومعقمات

خالد / هذا علشان ما يصير لك شي بسبب عيونا

دخلت غاده غرفتها اخذت شور ولبست بجامتها وطلعت لقت الصاله مافيها احد دخلت المطبخ تغدت ارجعت لغرفتها ونامت





بيت هند
الساعه 4 العصر


هند بغرفتها تريح شوي لان وراها موعد لازم تكون مستعده له ماطلعت لغرفتها الا بعد ما تاكدت ان جداتها بغرفتهن

على الساعه 5 طلعت بالصاله ما لقتهن فيها دخلت للمطبخ طلبت من الطباخه تسوي لها شي خفيف تاكله سوت بعض الفطائر السريعه مع عصير برتقال

خلصت من الاكل ورجعت لغرفتها تتجهز لبست عباتها لان خالها بيمرها ما تبي تتاخر عليه

كانت جالسه على الكنب و لابسه عبايتها سمعت الباب الداخلي يطق عرفت انه جاسم على طول لبست نقابها وسمحت له بالدخول

هند وهي منغمسه بالاوراق / زين جيت بوقتك انا كلها عشر دقائق وطالعه

طالع فيها جاسم شافها عيونها باوراقها مو مهتمه بوجوده

جاسم / وين جداتي بروح لهن

هند / ريتا

جت ريتا بسرعه لما نادتها هند

هند بعدم اهتمام / دليه على غرفه جداته


انقهر جاسم من تهميشها له وكانه جاي يشحذ منها محد يتجرء يسيئ ادبه معه ولله لو كان رجال كان مردغ وجهه بالتراب

جاسم بسخرية / يابنت الفهد من عوايدكم تستقبلون ضيوفكم كذا

هند بقوة / مو كل الضيوف يستحقون الاحترام فيه ضيوف غير مرغوب فيهم وهذا انت تعرفه من البدايه وصنفت نفسك منهم


خلاص جاسم لو بيبقى دقيقه وحده يمكن يذبحها مراح يشفع له حبها كله ولا كرامته

جاسم يحاول يكتم غيضه منها / مستغنين عن ضيافتك لولا الجدات ما دخلت المكان الي انتي فيه لان الي مايحترم الناس ما يستاهل الاحترام


جاسم بنفسه / تكذب على نفسك يا جاسم انت ما تبي تكون بالمكان الي هي فيه انت تعد الايام والليالي علشان تصير قريب منها اه من قسوة قلبك يا هند

دخل ما نتظر ردها لانه عارف انها لازم تكون الكلمه الاخيره لها ولا له خلق يسمع تجريح اكثر


سمعت هند صوت الجرس على طول طلعت برا البيت لقت سيارة خالها

هند / السلام

عبدالرحمن / وعليكم السلام

جاسم مدخل سيارته بالكراج الخلفي علشان كذا عبدالرحمن ماشافها ماناقشها بالموضع لانه ما يدري وهي ما قالت له عن وجود جاسم لانها عارفه انه بيرفض سكنها بالقصر تعرف تفكير خالها


كان الجو بسياره صامت وصلو للمطعم




في المطعم



دخلت مع خالها لقت طاوله كبيره فيه ثلاث رجال واحد بالثلاثينات متصدر الجلسه كله هيبته وشخصيته تملى المكان شكله صاحب الشركه

والباقي واضح انهم موظفين عنده لانه اقل من مستوى هذا الشخص


قربت هند لطاولتهم جلست بالكرسي جنب خالها والمكان الثاني كرسي فاضي لانهم يعرفون ان هند مستحيل تجلس قرب أي رجال وتعاملهم كانهم جرثومه الكرسي الي جلست فيه مقابل لمدير الشركه

هند بهيبتها / معكم هند الفهد صاحبة شركات الفهد وهذا خالي عبد الرحمن صاحب شركات .......

المدير يطالع فيها وواضح من نظرته الاستحقار لها ولشكلها كان متوقع يشوف امراءه كاشفه وفاتنه بلبسها لكن الصدمه الغير متوقعه انها تكون قدامه كتله سوداء ميبين منها شي

متعود على سفور وتبرج البنات لان له علاقات نسائيه محرمه

المدير بغرور / معك زياد مدير شركه .......

هند / تشرفنا سبق وانكم حددتو موعد مع شركتنا وباخر لحظه انسحبتو

زياد بسخرية / كنت مسافر برا مرتبط بشركه عالميه

هند كاشفه نبرة الاستحقار بطريقة كلامه

هند بغرور / انا مو فاضيه لمحادثات جانبيه خارجه عن موضوع شغلنا وانا مستعجله

طلع زياد ملف من شنطته الجلد الفاخره ومده لهند

احضر الجارسون عصير برتقال لهند وقهوه تركيه لخالها

اخذت هند الملف وعيون زياد تراقبها وهي تقراء بتمعن انصدمت من الموجود داخل الملف صفقات مشبوهه من تجارة مخدرات وغسيل اموال اخذت هند العصير الي قدامها وصبته على الاوراق واعدمت الملف

انصدم زياد من تصرف هند الغير متوقع

هند بغرور وقوة / هذا ردي على الصفقه ما يشرفني ان ادنس شركتي بموافتي على صفقاتك

زياد بعصبيه / الي سويتيه ما يتجرا عليه رجال بشنبات وياشر باصبعه عليها باستحقار تجين انتي تسوينها

هند بغرور / لي الفخر اسوي شي ماسوه رجال بشنبات

عبد الرحمن مستمع وعاجبه موقف هند وطريقه كلامها

زياد بعصبية / غصب عنك توافقين على الصفقات

هند بستحقار / شكل ما تعرف منهي هند الفهد اسئل عني يا شاطر قبل لا تتعامل معي


زياد ولع واشتعل من القهر من نبره الاستحقار من هند


زياد بقوة وثقة / وافقي لا تخليني اتصرف معك تصرف ثاني


هند بسخريه / هههههههه اتوقع منك أي شي لانك بعت شباب بلدك وش المطلوب من حقير وسافل مثلك


استغرب زياد قوة هند الي ما يملكها اقوى لرجال ولا اهتزت منها شعره من تهديده

زياد بيضغط عليها وبيخوفها / صدقيني ان رفضتي بتدفعين الثمن حياتك


انتفض عبد الرحمن من تهديد زياد وعارف من فراسته انه مجرم ويسويها

هند بقوة / بتموتني ياهلا بالموت الي بينقذ شباب ديرتي

زياد اعجب بقوة هند واول مره يوقف بوجهه احد متعود انه يامر ويطاع

زياد بغرور \ الايام بينا ياهند وتشوفين منهو زياد

هند بصوت عالي وبستحقار/ عارفه منهو زياد اكبر حرامي يمتص دم الغير لمصلحته والي بتسويه سوه واعلى مافي خيلك اركبه


قامت هند وطالعت زياد بستحقار وطلعت من المكان بكل كبريائها وغرورها تركت زياد وراها يغلي من القهر شلون بنت تتطاول عليه وتهينه الرجال يخافون منه ويحطون له الف حساب وهذي تعامله بستحقار

زياد بعصبيه وقهر عمره مامر فيه بسببها صرخ بصوت عالي كل الي بالمطعم اسمعه

زيادبعصبية وصراخ / هيييييييييين ياهند بتعرفين قريب من زياد واخليك تكرهين اليوم الي انولدتي فيه



طلعت هند من المطعم ولا كان شي صار بعكس عبد الرحمن الي خايف كثير من تهديد زياد هو تربى بالسوق ويعرف هذي النوعية من الناس


طول الطريق الجو بالسياره صامت وصلها لبيتها وتاكد انها دخلت وعلى طول حرك بسيارته بيختلي بنفسه لعل وعسى يلقى طريقه تخلص هند من زياد وتهديده

رفع جواله و اتصل على ابو بسام رفيق عمره يمكن يلقى الحل عنده

عبدالرحمن / الو ابو بسام وينك فيه

ابو بسام \ بالبيت

عبدالرحمن / جايك بطريق

ابو بسام / حياك الله

سكر من ابو بسام وبعد ربع ساعه وصل لبيت ابو بسام







قصر هند
الساعه 7 ونصف


دخلت هند لصاله لقت الجدادت وجاسم جالسين يتقهون

هند / السلام

الكل / وعليكم السلام

هند / بطلع لغرفتي جايه تعبانه

الجده ام راشد / روحي ارتاحي يابنتي

هند طلعت بدون ما تعبر جاسم طلعت غرفتها حطت راسها ماجاها نوم قررت تطلع للحديقه

لبست فستان بيتي احمر شيفون درابيه من قدام بحزام ربط

لبست نقابها وجلالها وطلعت لقت الجدات لحالهن

هند / وش رايكم نطلع الحديقه

الجده ام موضي / أي والله احسن من الجلسه تحت المكيفات صدعت بروسنا

طلعت هند وجداتها بر بالحديقه جلسن الجدات على الطاوله وعندهن القهوه

الجده ام راشد / ترى جاسم راح لبيتهم خذي راحتك يا بنيتي

نزلت هند جلالها ونقابها وقررت تكتشف حديقة القصر تستعيد ذكريات الطفوله المريره

وهي تستكشف لفت انتبهاا حديقه صغيره كله ورود ملونه اول ماشرت البيت جابت عامل يهتم بالحديقه ويهتم بزرع

تذكرة الحديقه الي تحبها امها وزرعتها بيدها وكانت هند تساعدها بالزراعه وكان جنبها مرجيحه كبيره كانت تجلس مع امها واحيانا تنام هند فيها


الحديقة تطلع عليه الغرفه الي فيها جاسم وقريبه منها

جاسم اختار غرفته لانه معجبه منظر الحديقه لانه تفتنه بورودها واذا تضايق فتح الشباك وطل عليها كان يهتم فيها بنفسه كل يوم يسقيها


هند رجعت عند جداتها تتهرب من عواصف الذكريات الي اجتاحتها من اول ما دخلت للقصر




عند زياد


طلع من المطعم وهو بقمة ثورته وغضبه من هند بتسبب برفضها له مشاكل مع عصابات المخدرات الي حطوه بوجه المدفع وهم شغلهم بالخفاء

دخل قصره البارد ما فيه غير الخدم امه وابوه متوفين وخوانه كارهينه بسبب اعماله المشبوه وسهراته المحرمه نادى زياد عاصم مدير اعمله

زياد / عاصم

عاصم / نعم يا طويل العمر

زياد / شفت الحقيره الي قابلناها بالمطعم هند الفهد من بكره ابيك تجيب كل شي عنها

عاصم / هذي بسوق يسمونها المراءه الحديديه

زياد معجب كثير بهند / صدق من سماها والا من يتجرء يتطاول على زياد ....

عاصم يعرف حب زياد للبنات / وازيدك على هذا يقولون جمالها ما شافت العين مثله


زياد باستغراب / الي شفتها واضح انها كبيره بالعمر ما تشوف كيف شكلها لو حلوه 1% كان على الاقل كشفت وجهها

عاصم / يا طويل العمر عمرها 26 ما تزوجت

زياد بذهول / الشهره والمكانه لشركاتها لايمكن تحققها بنت بالعمر الصغير توقعت عمرها بالاربعينات

عاصم / يا طويل العمر هند ذكيه فوق ما تتصور وقويه فوق ما تتصور
طالع عاصم بزياد وهو يبتسم وجميله فوق ما تتصور

دخل هند براسه وقرر الوصول لها وكشف من تكون هند على طلبها


زياد في نفسه / منتي بهينه لكن على منو انا زياد اذا ما ضميتك لقائمات البنات الي اعاشرهن ما كون زياد





بيت ابو بسام


جالس ابو بسام بالمجلس قدامه الشاهي والقهوه ينتظر عبد الرحمن سمع الجرس قام يفتحه استقبله ودخل معه المجلس

ابو بسام / خير وش فيك يا بو خالد

عبدالرحمن / مهموم ياخوي وخايف

ابو بسام بحب كبير / قول الي بقلبك

عبدالرحمن بخوف \ هند طاحت بيدين مجرمين يهددونها بحياتها

ابو بسام بخوف / شلون

عبدالرحمن / قال كل الي صار مع زياد بالمطعم

ابو بسام زاد اعجابه بهند اكثر واكثر بسبب تصرفها مع زياد وهو يعرف منو زياد بسوق ويعرف شخصيته القويه

ابو بسام باعجاب/ المفروض تفتخر بتربيتك صحيح فيه خطر عليها وانا اعرف منو زياد لكن وش تبي منها ترضخ لزياد الحقير

عبدالرحمن / انا عاجبني ردها عليه لكن خايف من ردت فعله هند ما هتمت بتهديده الا زادها عناد وقهرته اكثر نسمع صراخه بالمطعم وحنا بسيارتنا

ابو بسام / تسلم يد من رباها ويرحم بطن حملتها والله اني مفتخر فيها

عبدالرحمن / والحل

ابو بسام / الحل يا خوي انك ترسل ناس وحراس يراقبونها وهي ما تدري لا سمح الله صار شي يكونون بوجه زياد

عبدالرحمن / تتوقع هذا الحل

ابو بسام / ايه تقهو ورمي همك وراظهرك

عبدالرحمن ارتاح بعد ما قال لابو بسام خلص قهوه وصله ابو بسام للباب وهم يسولفون سوالف جانبيه ركب سيارته راجع لبيته



في بيت ام جاسم
الساعه 10 بالليل


كانت الجوهره بالصاله منسدحه على الكنب تتابع فلم لمعشوقها توم كروز كانت لابسه بجامه قطنيه بنطلونها اسود فيه دباديب صغيره وبلوزته بيضاء من قدام صورة دبوب كبير راس الدبدوب من الفرو لابسه شبشب بيتي اسود فيه دبدوب مجسم


جالسه وبجنبها صحن فواكه لانها ما تعشت قررت تنام خفيف وتركت الصحن عندها لجاعت بتاكل منه



في المجلس جاسم وفيصل جالسين يسولفون

نواف / متى بدخل اشوفها

فيصل / الحين مندمجه مع فلم حبيبها توم كروز لو تشيلها مادرت عنك

نواف بمزح / يالي ماتستحي تقول حبيبها قدامي نسيت اني زوجها

فيصل / هههههههههه لا تحط نفسك مقارنه بتوم كروز ترى ماهو من صالحك

نواف باصرار / بدخل هذا الوقت المناسب مدام امكم نايمه ابي اشوفها بطبيعتها

جاسم / تفضل ادخل ترى نرفع مسئوليتنا عن الي بيصير لك منها بالداخل


دخل نواف في الصاله شاف انسانه يعجز عن وصف جمالها كل ما قرب منها انكشفت مالمحها اكثر وزاد اعجابه فيها اكثر

اجذبه بياضها وخدوده الورديه خلقه وحبة الخال الي فوق فمها زايدها جمالها فوق جماله وشعرها المنسدل الحرير الي تاركته بطبيعته

جلس بالكنب الي عند راسها وهي منسدحه ما تشوفه توقعته فيصل لانه قايل لها بيتابع معها الفلم ما تبي تقطع على نفسها الاندماج

الجوهره / فصول تتوقع ان فيه من تماسيحنا واحد يشبه توم كروز

نواف كاتم ضحكته على كلامها قرر يسكت علشان يكتشف شخصيتها

الجوهره / اكيد مالك وجه ترد لا وبعد ماحنا عاجبينكم احنا عاصرين على كبودنا ليمون وبالعينكم

نواف خلاص بينفجر من الضحك بس حاول ما يضحك

جلست الجوهره تقطع تفاح واكلت اول قطعه وبعدين قطعت ومدت له تفاحه اخذها واكلها كله هذا وعيونها على التلفزون وهي مركزه بلقطه حماسيه باخر الفلم

الجوهره / اخذ فصول اعرف نفسك دايم باكلي اخاف تشتهي القطعه الي اكلتها وبعدين ما تهنى فيها

خلص الفلم و التفتت على نواف وبققت عيونها على الاخر عيونها سهم وصابت نواف عيونها الكحيله ورموشها الطويله

الجوهره بهبال وعدم استيعاب / انت من اليوم جالس هنا

نواف يهز راسه بالموافقه

الجوهره / انت الي من اليوم تاكل تفاح

نواف يهز راسه بالموافقه وهو بالع الضحكه

الجوهره بخوف / يعني من اليوم انا جالسه مع حرامي

نواف ما ستحمل شكلها وتحقيقها انفجر ضحك

نواف / هههههههههههههههههههه

صحت الجوهره من هبالها

الجوهره بصراخ / جاااااااااااااااسم فيصصصصل حراااااااااااااااااااااااااااااااامي

على طول حط نواف يده على فمها علشان ما تصارخ

عضت الجوهره يد نواف وقامت وهي تنتفض من الخوف واخدت السكين

نواف بارتباك / اهدي انا نواف

الجوهره اخذت السكين / والله لو تقرب مني لدخل السكين بكرشتك

نواف خلاص حس بيموت من الضحك عمره بحياته ما ضحك هالكثر

كملت بصراخ / جااااااااااااااااااااسم فيصصصل الحقووووني


فيصل وجاسم بالمجلس اول ماسمعو صراخ الجوهره طارو داخل انصدمو من شكل الجوهره واقفه ومعها سكين وتهدد فيها نواف


جاسم بعصبية / يا لخبله وش بتسوين

الجوهره بعصبية / وش ذا البرود ما تشوف الحرامي قدامي ليكون يتهيئ لي ان قدامي احد

جاء جنبها فيصل وقرصها بكتفها

الجوهره مستغربه / وجع المفروض القرصه في الي قدامكم جالسين تتفرجون فيه


جاسم وفيصل طاحت وجيهم من تصرفات الجوهره وخايفين من ردت فعل نواف

جاسم بعصبية / وجع هذا نواف زوجك

الجوهره بعدم استيعاب / أي زوج


الكل / هههههههههههههههههههههه

فيصل / ياخبله كم لك زوج

الجوهره استوعبت كلامهم طاحت السكين من يدها وامتلت عيونها دموع ونزلت على خدودها ونزلت عيونها بالارض وهي متفشله


نواف اوجعه قلبه عليها لانهم غلطانين بالي سووه

الجوهره ببكاء / ليش سويتو فيني كذا لو ابوي حي بيوقف بوجيهكم ويمنعكم تلعبون علي وركضت طلعت فوق لغرفتها


جاسم وفيصل اوجعتهم كلمتها وتاثرو كثير انها اذكرت ابوها حسو واش كثر هم مجرموين بحقها انهم حطو اختهم بالموقف من خوف واحراج

نواف بحزن على الموقف الي انحط فيه

نواف / كله مني الي صار لا تلومون انفسكم وان شاء الله يتصلح

حاول يغير جوهم / بصراحه بعد ما شفتها ماني قادر اصبر لصيف ياليت الاسبوع الجاي الزواج حاولو فيها ماني قادر اصبر

جاسم يحاول يكون طبيعي لانه ماسوى شي حرام

جاسم / اركد لا جله سنه

نواف بخوف / خلاص توبه

فيصل ما شاركهم الحديث لان كلمة الجوهره تضرب براسه اول مره يشوف دموعها وهي طبعها فرفوشه تخلي الكل يضحك

ما قدر يصبر طلع لغرفتها فتح الباب لقاها دافنه وجهه با لمخده ويسمع شهقاتها

طلع لها وقلبه يوجعه عليه

فيصل يمسح على شعرها / والله ما قصدنا نضايقك ونزعلك الرجال نشب لنا يبي يشوفك لاتبكين دخيلك ترى دموعك تكوينا الجوهره مستمره في البكاء رفع فيصل وجهها عن المخده ومسح دموعها


فيصل / وربي نواف مستخف عليك يقول لازم اتزوج الاسبوع الجاي حبك يالمجنونه

الجوهره ضحكت بين دموعها

الجوهره بمزح / بغيت ابط كرشه واترمل قبل الزواج بسبتكم

فيصل / هههههههههههه ياليتك مسويتها علشان يحرم يزن على شوفتك

الجوهره / قالت له الي صار مع نواف

فيصل ماقدر يستحمل انفجر ضحك بصوت تصرف الجوهره مع نواف

فيصل / هههههههههههههههههههههه يقطع سوالفك

دخل عليهم جاسم استغرب الضحك اول ما شفته الجوهره صدت بوجهها

جاسم / ضحكنا معك

فيصل / قاله الي قالته الجوهره

جاسم / ههههههههههههههههههه اشوف جالس معي ساعه يحاول يقنعني اقدم الزواج

الجوهره بحزن / لا وصيك طيع كلام خويك تبديه على اختك

جاسم جاء عندها وباس راسها / لا نواف ولا غيره يسون شعره من راسك

الجوهره / ...............

طلعو من غرفة الجوهر دخلو لغرفتهم

جاسم / فيصل انا طالع بروح لجداتي

فيصل / يبختك صاير قريب من الحبايب والعذر جداتك

جاسم بقهر / اسكت بس كانها شايفتني ولا معبرتني

طلع جاسم من البيت راجع لبيت هند دخل وعلى طول طار لغرفته وعلى الشباك لعل وعسى يسرق شوفتها





عند هند


كانت منسدحه على المرجيحه تعيد ايام طفولتها وكانها جالسه في حضن امه وشعرها متناثر حوليها وتغني بصوت حزين ودموعها على خدها

يمه كثر الهم مشقيني

يمه دخيلك لا تخليني

يمه ضاقت الدنيا تعبت ولا لقيت مرسى

يمه بنتك بحسرة وألم وجروح تكويني

تعالي جففي دمعي ترى دمعي حرق عيني

تعالي خففي جرحي غيرك من يواسيني

أعرفك لو دريتي بجروحي ما تخليني

عجزت أحكي وعجز ابكي أخااف في يوم تبكيني

يمه تدرين طفلتك كبرت لكن همها يكبر

مدري قلبي بيتجلد ولا خلاص ما بصبر

تعرفين روحي حيل مكسورة

يمه حيل ضميني

يمه حيل ضميني

تدرين يمه في حضنك كل الحكي ضاع

وبصو ت أنفاسك زالت من نفسي الأجاااع

وبنبرة صوتك العذبة تطرب مع الأسماع

يمه حيل ضميني

أبرسم من جروحي لروحك كل الورود

وبتحمل ألاوجاااع دام حسك على الأرض موجود

يمه أبصبر ولو أن للصبر طاقات وحدود

ويمكن بلحظة بها الدنيا الهنا لحياتي يعود

يمه حيل ضميني

يمة حيل ضميني

يمه دخيلك لا تخليني


كل هذا تحت نظر جاسم الي تولع اكثر واكثر كل الي يصير قدامه فوق طاقته ودموعها وصوتها زادت النار لمشتعله بجوفه حطب

جاسم بنفسه / ياليت العذاب فيني ولا فيك يانظر عين جاسم والله لا عوضك عن حرمانك لامك واصير امك وابوك وهلك كلهم

تكفين ياروح جاسم لاشوف دموعك خليك حبيبتي القويه اقسي علي عذبيني دمريني الا دموعك ما بي اشوفها


هند وهي منسدحه وبعد اخر مقطع مادرت الا بخالد واقف عند راسها يمسح دموعه متاثر من نبره الحزن لانه سمع كل القصيده الي قالتها

خالد قرب منها ورفع راسها وجلس جنبها وحط راسها على حضنه المرجيحه كبيره

هند التفتت شافت خالد وبوجع / خالد القصر يكتم على انفاسي كل ركن فيه يرجعني للماضي الموجع

مسح خالد على شعرها وباس جبينها / انتي دورتي عذابك وسكنتي فيه


جاسم يراقبهم فوق وهو يشتعل غيره من خالد الي له الحريه انه يمسح دموعها ويمسح على شعرها


جاسم بنفسه / يا عذابك يا جاسم دخيلك ياخالد بعد عنها ارحمني بقربك منها عذابي وبلمسك لشعرها تشعل نيراني اه يا ليتني مكانك مو عايش على شوفه مسروقه انا اغار عليها من ثوبها الي لابسته ااااااه من ضعفك يا جاسم


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 05:59 PM   #40 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


تحت عند هند

خالد / شخبارموعدكم اليوم ابوي من جاء من عندك وهو مسكر الباب عليه

هند بحب / ياقلبي ياخالي اكيد خايف علي

خالد مستغرب / ليه

هند / قالت كل الي صاربالاجتماع



مادرت ان كل الي قالته اشعل نيران الخوف في قلب جاسموخايف انه يفقدها مستعد يموت مية مره ولا تنشاك بشوكه


خالد بصراخ / عادي عندك ماكانه هددك الناس هذي ما تلعب مجرمين القتل عندهم مثل السلامعليكم


هند من غير اهتمام / عادي ليش محترق يمكن موتي افضل من حياتي تطمنمراح ياخذ روحي قبل وقتها الارواح بيد ربك

خالد عصب وبصراخ / انتي مجنونهمجنونه

ومن الزعل طلع من البيت وسكر الباب بقوه


جاسم في نفسه / من وين جايبه ذا القوه يا هند وعمي راشد اجبن منه مافيه

قرر انه ينزلويغصبها تتزوجه مستحيل يتركها للمجرمين لازم يحميها منهم


نزل وطلعللحديقه قرب من مكانها انفتن فيها اكثر كانت من قريب احلى بكثير كانت منسدحه علىوضعها

قرب منها اكثر واكثر لين صار يشم ريحة عطرها

حست هند بحركهقريبه منها رفعت نفسها انصدمت يوم شافت جاسم واقف قدامها وهي كاشفه وبجامتها


هند بصراخ / خير ان شاء الله وش جابك هنا مثل الحرامي نسيت اني مانيمحرمه لك


جاسم بقوة / بتكونين زوجتي وعتبري هذي شوفه شرعيه

هندبسخريه / ههههههههههههههه عيد ما سمعت ايش قلت

جاسم بثقة / الي سمعتيه

هند بصراخ / وان قلت السماء اقرب لك من اني اكون زوجتك وش بتقول

جاسم بثقه / بقول غصب عنك بتصيرين زوجتي انا اولى من الغريب


هند بتهديد / جاسم سبق وقلت لك جعلك ماتجرب غضب هند

جاسم بقوة / هذاني قدامك انتظر ردك بالموافقه لان الرفض غير مقبول


هند حبت تلعبمع جاسم لعبه تخليه يندم على تصرفه وجرائته ومنها تتسلى من زمان عن التسليه

هند بتمثيل / العروس يعطونها وقت تفكر فيه بكره وعد ارد لك

جاسمطاير من الفرحه انها خضعت لكلامه

جاسم بقوه / بكره مثل ها لوقت انتظرموافقتك مثل ما قلت بالغصب بطيب بتكونين زوجتي

هند بابتسامه مافهم مغزاهاوالابتسام ذوبت جاسم

هند بكره / ان شاء الله يا ولد العم بكره الرد بيكونعندك

جاسم بحب / انا طالع انتبهي لنفسك وبكره الوعد

طلع جاسم وتركهند وراه ميته ضحك على غباء جاسم

هند في نفسها / غبي يا جاسم تتوقع انيسهله اني اخضع لك انت الي بديت اللعب وانا قدك انتظرني عروسه لكهههههههههههههههههه


دخل غرفته وحس ان هم كبير على صدره انزاح فرحان كانهمالك الدنيا بين ايدينه قرب حلمه يتحقق

جاسم بنفسه / ما توقعت انك سهله ولاكان من زمان اقدمت على الخطوه كان الحين صايره ببن احضاني وهو بتفكيره نام



بعد دقائق من دخول جاسم دخلت هند وطلعت لغرفتها وهي مبسوطه بالعبةالجديده الي بطلها جاسم

البارت السابع والعشرون




في بيت ابونواف


نواف بغرفته مبسوط وكل ما تذكر الي صار بشوفته للجوهره يضحك بهسترياء كان الموقف توه يصير قدامه

نواف في نفسه هو يضحك / هههههه فديتها طلعت من التماسيح كرهت توم كروز وغرت منه لما اتزوجها بمنع افلامه تدخل البيت

تذكر يوم تقطع التفاح وتاكله شبع وهي ما تدري
ههههههه يحلو طعم التفاحه الي من يدها من اليوم ورايح باحب التفاح

يويلي على شكلها يسحر ولا وانا الخبل اقول لامي مقبوله ما لوم امي بغت تستخف

هههههههههههه احلى شوفه صارت وش بيصبرني اني ما شوفها الا يوم الزواج

لازم اخذ رقم جوالها وكلمها واحاول اتقرب منها اكثر لعل وعسى تلين وتخليني اشوفها وامتع عيوني بشوفتها الي ماينمل منها وهو بتفكيره نام



بيت عبدالرحمن
الساعه 3 بالليل

عبد الرحمن يتقلب على نار خوفه على هند من زياد الي مستحيل يعدي الي سوته هند بساهل معقوله حل ابو بسام بيحميها منه

لاحظت عليه نوره الهم والقلق والضيقه

نوره / حبيبي وش فيك من جيت من عند هند منت بطبيعي

عبدالرحمن بضيقة / ما فيني شي بس متضايق انها تركت البيت

نوره صدقته / يابن الحلال الشهر بيركض كانه يوم نام يالغالي

عبدالرحمن / ان شاء الله

حاول يتظاهر بالنوم ما يبي يشغل نوره مايبيها تحاتيه

اول مانسدحت نوره من الارهاق والتعب نامت

عبدالرحمن طول ليله وهو يقلب جافى عيونه النوم سمع صوت الاذان طلع من البيت وراح للمسجد وبصلاته دعى ان الله يحمي له هند من زياد واشكاله




في شقة راشد


راشد يسولف مع موضي وكان كل كلامهم عن هند وهي تحرضه على بنته

راشد بضعف / هند سكنت القصر الي طردتنا منه

موضي ولعت من القهر والحقد / جعلها ما تهنى فيه

راشد / لا ومسكنه امي وامك وفوقهم جاسم

موضي بحقد / ولد اخوك ذكي بيتقرب منها ويلهف الاولي والتالي وبتطلع منها

راشد منقهر / يخسى الا هو يتزوجها

موضي / انا لقيت الشي الي يكسر خشم هند

راشد / قوليه

موضي / ساومها يا تعطيك الي تبيه القصر والشركه ولا بتبلغ عليها انها مزوره باثباتها وهذي فيها سجن

راشد بفرح / منتي بسهله شلون جبتيها

موضي بحقد / من صباح الله خير روح لها ونكد عليها





اليوم الثاني الخميس
عند هند
الساعه 5 ونص الفجر


صحت صلت واخذت شور ولبست طلعت من غرفتها وانزلت ودخلت المطبخ واخذت كاس كابتشينو

وهي طالعه سمعت جرس الباب استغربت من بيجي بذا الوقت قبل طلوع الشمس ارسلت الشغاله تشوف من عند الباب

جتها الشغاله تقول / له واحد اسمه راشد

هند منصدمه / وش عنده مصبحني افتحي الباب وانا طالعه له ما بيه ينجس البيت بعد ما نظفته منه



عند جاسم

رجع من الصلاه وجلس بغرفته استغرب من صوت الجرس على الصباح طالع من الشباك وكانت الصدمه ان الي جاي عمه وقف يترقب وش بيصير بعد لحظات شاف هند طالعه بلبس رسمي ومظفره شعرها ظفيره هنديه



عند هند

طلعت لقت راشد ينتظرها مثل ما طلبت منه الشغاله

راشد / فيه وحده تستقبل ابوها بطريقتك

هند بسخرية / هههههههه ابوي وينه مات من زمااااااان شفته يموت بعيني

راشد بعصبيه / انتي بنتي غصب عنك واقدر اجرك بشعرك مراح احد يقدر يمنعني

هند بعصبيه وصراخ / تخسى تجرني بشعري


راشد بوقاحه / انتي رباك خالك على الدشاره وكل يوم مع رجال انا الي بربيك


هند بعصبيه وصراخ / قطع الله لسانك متربيه ببيت عبد الرحمن الفهد وتعرف منهو من الرياجيل الي ماجتك الجرائه تقابله بعد سواتك بخته وانخشيت عنه مثل الحرمه والله لولا الدم الي يربطني فيك لعلمك ردي على الشك بشرفي ههههههههه بتربيني رب نفسك بالاول علشان تربيني


راشد مندهش من قوة بنته وبكل جبروته وظلم قال / انتي بنتي رضيتي ولا ما رضيتي وبكره بسحبك للمحاكم يثبتون النسب ويجرونك غصب عنك تسوين تحليل dna

هند انصدمت من الي قاله ولا توقعته بذا الحقاره


هند بكل قوه وبصراخ / انت تسحبني لاثبات نسبي وتجبرني اسوي التحليل ليه شايفني بنت حرام

راشد بقوة / ايه وغصب عنك مو برضاك

هند كاشفته / والمطلوب يا راشد ثمن انك تتركني بحالي


فرح راشد ان هند خافت وانصاعت له / شي بسيط

هند كاتمه قهرها / قول وش تبي

راشد / القصر هذا وشركتك

جاسم كان مستمع للحوار الي يدور بين راشد وبنته وناوي يتدخل اذا عمه زودها لكن صدمه قوتها وثباتها قدام ابوها بعكس المره الاولى


جاسم بنفسه / وصلت فيك الحقاره والطمع انك تلجاء للحمض النووي ما راعيت كرامت بنتك كنت مخدوع فيك يا عم ما يشرفني انك عمي متعود على الاستغلال ابو طبيع مايجوز عن طبعه

يا قساوة قلبك ياعم فضلت المال على بناتك وبتستغل هند مثل ما ستغليت امها ما لوم هند كرهتك واكرهت الدم الي يربطها فيك


هند انصدمت من حقارته وان السنين زادت من اطماعه

هند ضحكت بوجع / هههههههههههههه

وصرخت صرخه فجرت المكان / انا هند يا راشد هند اصحى ماني بساره

والله ما تشوف مني ريال واحد والله يا راشد اذا ما خليتك تندم على جيتك هذي ما كون هند الفهد وتربيت عبدالرحمن فيني ضايعه اذا ماخذت حقي منك وقريب والي ما طوله با يدك وصله برجولك

وبصراخ اقوى / يالله بررررررررررررررا فارق لا شوف وجهك عندي

طلع راشد وقبل لايوصل للباب التفت عليها

راشد بجبروت / بحاربك بغاده بنتي

خلاص هند انهارت بس تحاول المقاومه

وبصراخ / غاده بنتي مالك بنت عندنا كله ولا تقرب من غاده والله لاشرب من دمك لا تحسب بتمسكني من ايدي الي توجعني انت اجبن بكثير من مواجهتي

طلع راشد من القصر وهند خلاص حصونها انهارت

وجلست تصااارخ وتبكي / الا غاااااااااااااااده يكفي النار الي ولعتها فيني مابيها توصل لها وصارت تبكي وتصارخ بشكل هستيري الله يحرقك يا راشد مثل ما حرقت قلبي


خاف جاسم عليها وهو يشوفها تنهار قدامه ولا يقدر ينزل يخفف عنها خاف ينفهم تصرفه غلط قرر يكلم خالد يلحق عليها لان شكلها بيصيبها انهيار عصبي



عند خالد

خالد كان منسدح على السرير استغرب يدق جواله بذا الوقت وشاف المتصل جاسم استغرب سبب مكالمته

جاسم / الو خالد

خالد مستغرب / هلا جاسم خير اش عندك متصل

جاسم برتباك / الحق اختك هند بالقصر تصارخ ومنهاره بسرعه الحق عليها

خالد فز مفجوع / ليش وكيف انا كنت عندها

جاسم بتوتر / كنت عند جداتي وعمي كان موجود عندها

خالد بعصبيه / الله يا خذه الله يحرقه وينه فيه

جاسم / طلع

قفل الخط من جاسم وهو خايف على هند على طول راح لاخوه محمد وقاله الي صار

محمد وهو معصب / هذا وش ناوي عليه ناوي يذبحها ما كفها الي جاها بسبته

ركبو السياره ساقو بسرعه جنونيه وصلو بقصر وقت للقصر



عند هند

فتح خالد القصر مفتاحه شاف هند منهاره وتصارخ ركض لها خالد ومحمد وعلى طول رفعها خالد عن الارض وقلوبهم تتوجع عليها

هند وهي تبكي وتشاهق / راشد يهددني بغاده يعرف انها نقطة ضعفي

خالد انفجر من الغضب / معليك منه والله لو قرب منها بيكون حافر قبره بيده تعرفينه جبانا مو قد مواجهتنا

هند ارتاحت شوي لما شافت اخوانها حوليها قوتها وسندها

هند دعوه من قلب/ الله يحرقه حرق قلبي وحرق قلب امي قبلي مكفاه الي خذاه من امي يساومني على الشركه والقصر ولا بيسحبني اسوي حمض دي ان أي

كلهم بصوت واحد / شنوووووووووووو

هند بوجع / اختكم مشكوك بنسبها كانها بنت حرام بيجرجرني بالمحاكم ويجبرني اسوي التحليل

خالد انفجر من العصبية / يخسى الا هو خله يسويها والله لذبحه بيديني ولا همني احد


محمد / لا تخافين هنوده راشد جبان مستحيل يسويها لانه عارف وراك رياجيل بيقطعونه وينتفونه لو حاول

هند ارتاحت من كلام اخوانها

هند بحب / الله لا يحرمني منكم لكن والله لخليه يندم انه تجرء علي يله ندخل داخل بفطركم

خالد يحاول يضحكها / سارقه الطباخه وامي ذبحتنا بتجاربها وغصب لازم ناكل ونمدح

هند بحب / فديتها خالتي لها نفس بالطبخ لا تظلمونها


كل الي صار تحت عيون العاشق المتيم الي مات مليون مره بسبب صراخ هند الهستيري نيران شبت بجوفه قهر على حبيته المظلومه المقهوره من عمه استغرب الحب الكبير بينها وبين اخوانها وحبهم الكبير لها


جاسم في نفسه / وبعدين معك ياعمي كل مابني تجي تهدم يارب الي صار ما ياثر عن الي اتفقنا عليه


افطرو اخوانها عندها وبعد الفطور رجعو للبيت

وهند دخلت لغرفتها تنام بعد ما نكد عليها راشد

وجاسم انسدح على سريره يفكر بكل الي صار وكل يوم يزيد اعجابه بقوتها وشجاعتها الي عن مليون رجال
فتح بوكه طلع سلسالها وشمه وضمه

جاسم بصوت عالي مايسمعه الا هو / ياناس احبها اعشقها لاتلومني في حبها كل شي فيها خارق عن العاده





عند راشد


طلع راشد من عند هند وهو يغلي قهر وخوف ورعب لانه ما شاف هند بنته الصغيره شاف قدامه عبد الرحمن الي اجبن من انه يواجهه وصل لبيته دخل لقى موضي تنتظره على احر من الجمر اول ما دخل ركضت له

موضي / بشر وش صار

راشد / قال لها كل الي صار

موضي بحقد / تتظاهر بالقوة بكره بتستسلم لك وتعطيك الي تبيه

راشد / جوعان الفطور جاهز

قامت موضي وجهزت الفطور وبعد الفطور دخلو غرفتهم يرتاحون


بيت عبد الرحمن
الصباح

عبد الرحمن ونوره وعدنان جالسين في الصاله

عبدالرحمن / وينهم عيالك ما نزلو

نوره / طلعو من قبل ما تطلع الشمس

عبدالرحمن بقلق / خير وش عندهم

قطع كلامهم دخول محمد وخالد دخلو بالصاله

خالد ومحمد / السلام

عبد الرحمن / من وين جاين

خالد / من عند هند

عبدالرحمن / اش عندها هند

التفت محمد لخالد

خالد بقهر / يبه احسن لك انك ماتعرف

نوره بخوف / اختكم فيه شي

محمد / مافيها الا العافيه

عبد الرحمن بصرامه / شلون ماهو احسن لي لا دريت متى تخشون عني

خالد / يبه رحمينك من القهر حنا بنحلها بطريقتنا

خلاص عبدالرحمن انفجر فيهم / تلغون وجودي وبتتصرفون من عندكم خلصو قولو الي صاير

خالد باستسلام / قال كل الي صار

عبد الرحمن ونوره مفجوعين ومصدومين من الكلام الي يسمعونه

عبد الرحمن كل غضب العالم فيه وصار بركان ثاير من القهر

عبدالرحمن بعصبية / وصلت معه المواصيل بيستغل هند مثل ما ستغل امها الخسيس الحقير الواطي بيسحب بنتي كانها بنت حرام يتاكد من نسبها يويلك مني ياراشد

التفت على عياله ما تدرون وينه ساكن الجبان

محمد / لا يبه

عبدالرحمن بحقد/ جبان عن مواجهة الرجال الا كيفها اختكم

خالد / تاثرت كثير واكثر شي خايفه ان راشد يحاربها بغاده وانت تعرف غاده شنو بالنسبه لهند ماجينا الا بعد ما تطمنا عليها وصارت نفسيتها احسن

عبدالرحمن بقهر العالم / غاده بنت هند ماله حق فيها وخله يلمس منها شعره موته بيدي الواطي

نوره بتهديه / عبد الرحمن راشد تعرفه جبان مو قد الكلام الي يقوله هدي اعصاب لا تخلي واحد ما يسوى يحرق دمك هذا الي يبيه يقهركم وانا متاكده ان هذا هدفه الاساسي بس تهديد

وبنتك تربيتك مستحيل راشد يقدر عليها وعلى كلام عيالك هند علمته قدره صح مستحيل يقرب عندها


عبدالرحمن في نفسه / من وين تلقاها هند من ابوها الحقير ولا من زياد المجرم




عند هند


صحت على الساعه 11 دخلت الحمام اخذت شور لبست لبس ساتر وخذت جلال الصلاه ونقابها لانها تدري ان جاسم بيكون عند جداته نزلت لقت الجدات بالصاله ومعهن جاسم يتقهون

كان جاسم جالس مقابل لدرج متعمد علشان لنزلت يشوفها ويروي قلبه منها شافها قويه كالعاده ما تاثرت من الي صار

هند / السلام

الكل / وعليكم السلام

طالعت بجاسم وكلها كره له وزاده الكره تصرف ابوها اليوم وكانها تشوف راشد قدامه لكن قررت تكمل لعبتها معه يمكن تبرد نيرانها المشتعله

الجده ام راشد بحب / يمه افطرتي

هند / ايه من بدري كانو عندي اخواني افطرنا سواء

الجده ام موضي / شلونهم اخوانك

هند / الحمدلله بخير

التفتت هند لجاسم الي جالس يصب القهو لجداته

هند / جاسم

اول ماقالت جاسم كل شي فيه انتفض

جاسم بهيام / نعم

هند وشوي تضحك لانها بتبداء معه اللعبه

هند بجديه / ابي اكلمك بموضوع البارح

جاسم فز قلبه خايف من جوابها على طلبه


جاسم يحاول قد مايقدر يتظاهر بالقوه / وش ردك

هند بجدية / مايصلح اقوله هنا لا المكان ولا الزمان يصلح اذا خلصت قهوتك نتكلم بالمكتب


جاسم بعدم صبر / خلصت اسبقيني وانا بالحقك

دخلت هند المكتب وخذت معها هنديانا حارستها

ثواني دخل عليها جاسم شافها جالسه على المكتب جلس مقابلها وكل حواسه مركزه معها

هند كاتمه ضحكتها / جاسم انت ولد عمي واحق فيني من الغريب

جاسم باستعجال / قولي ردك بدون مقدمات

هند / موافقه على طلبك بشروطي

جاسم قلبه يرقص فرح مستعد ينفذ شروطها مهما كانت المهم يفوز فيها

جاسم بجديه / من حقك تشرطين

هند / انا كاي بنت لازم مهر وهذا مخليته لك بمهرك يبان قدري عندك

جاسم بنفسه / والله قدرك عندي اكثر بكثير من اموال العالم

جاسم بثقه / الي بقدر عليه بجيبه ولو تحددين احسن

هند بجديه / شرطي الثاني ملكه بليلة العرس والثالث شوفه مافي الا وانا ببيتك اتوقع شوفت البارح تكفيك وعتبرها شوفه شرعيه

طالع فيها جاسم وهو مستغرب شروطها لكن ماهمه اهم شي تصير حلاله وبين يدينه

جاسم / وغير هالشروط

هند / شرط اخير حفل زواج مافي عشاء بين اهلي واهلك وتاخذني لبيتك

جاسم مستغرب / غريبه كل البنات يحلمن بعرس وزواج ما صار

هند بغرور / انا هند غير عن كل البنات

جاسم في نفسه / وان اشهد انك غير ولا شلون قدرتي تجيبين راسي وتخليني اعشقك

جاسم / موافق على شروطك

هند / اجل روح لخالي ولو بغيت الزواج بكره انا حاضره

جاسم بحب / متى يناسبك الزواج لان اكيد تحتاجين تتجهزين كعروس

هند وشوي تنفجر من الضحك / الاسبوع الجاي اذا يناسبك

جاسم منصدم وفرحان منصدم من استعجال هند وان كل الامور مرت بسهوله اكثر من توقعاته

جاسم في نفسه / تساليني يناسبني بعد اسبوع لو الكيف كيفي دخلت عليك الليله

جاسم / يناسبني

هند / نسيت اقولك شي مهم بما ان زواجنا بعد اسبوع ياليت ما تكون موجود بالقصر علشان تتلهف وتشتاق الي

جاسم في نفسه / اااه ما تدرين اني وانا معك اتلهف عليك اكثر وشوقي لك يكثر

جاسم بابتسامه / ان شاء الله

هند / والعشاء بقصر خالي

جاسم / خلاص الخميس الجاي الزواج وبالبيت

هند بابتسامه / موافقه

جاسم كان نفسه يضمها لصدره المحروم لكن جاسم في نفسه / هانت يا جاسم الله قرب البعيد

لازم اروح ابشر فيصل علشان يصير عنده امل باختها

طلع جاسم من عند هند ورجع لجداته بعد ماطلع جاسم غمزت لهنديانا وضحكت من كثر ما ضحكت دمعت عيونها


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 55 ( الأعضاء 0 والزوار 55)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر غرام واااي كشتي انيقه الشعر والخواطر والقصائد 2 01-20-2012 08:19 PM
بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) قمرهم كلهم للروايات المكتمله 289 03-29-2011 09:49 AM
اليتيمه قمرهم كلهم للروايات المكتمله 12 12-13-2010 08:51 AM
مسجات/رسائل حب و غرام »•عشًقتًہً ṁ بسڳات»• قسم الرسائل sms و mms 4 09-13-2010 03:23 AM
غرام المحبين للجازية &ليت الزعل ممنوع& الشعر والخواطر والقصائد 8 10-17-2008 04:06 PM


الساعة الآن 04:59 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0