close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2012, 04:45 PM   #21 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


اليوم الثاني في بيت عبدالرحمن

قامت هند كالعاده بدري اخذت شور قومت غاده وطلعت لغرفة خالد ونزلو تحت افطرو وركبو السياره وصلو غاده لجامعتها وكملو طريقهم لشركه

دخلت لمكتبها ودخل خالد لمكتبه وهو فرحان بموافقة غاده حبيبت عمره



في مكتب هند



دخلت السكرتيره عندها


السكرتيره / استاذه فيه شكاوي على موظف هنا بالشركه

هند بجديه / وش نوع الشكاوي ومن الموظف

السكرتيره / الغياب والتاخير والخروج بدري قبل خروج الموظفين الموظف سعد

هند / موجود الحين

السكرتيره / مدري

هند / اطلبيه وقولي له اني طالبته يحضر عندي

طلعت السكرتير وبعد نص ساعه دخل الموظف بعد ماجلس برا ينتظر هند تتحجب وتنادي خالد لانها ما تختلي بالموظفين

طلبت من السكرتيره تسمح له بدخول عليها سعد جلس على الكرسي المقابل لخالد

هند بجديه / استاذ سعد جتني شكاوي عن تغيبك بدون اذن وخروجك وتاخرك ممكن تقول لي السبب

سعد بحزن / غصب عني والله مو برضاي لو تلاحظين ان ما هملت الا من كم شهر وانا من الموظفين الاكفاء وسيرتي تثبت لك عندي ظروف اجبرتني

هند باصرار / ممكن تقول ظروفك يمكن نقدر نساعدك اذا ماكانت شخصيه

سعد وهو خانق عبرته / الله يساعدني ولدي من كم شهر طلع فيه الخبيث لقينا علاجه برا ومطلوب مبلغ كبير لعلاجه وطلعاتي وغيابي بسبب تعبه واضطر اطلع اوديه للمستشفى

هند حزنت عليه ورحمته / طيب انت ما تدري ان شركتنا مسئوله عن علاج الموظف وعايلته وكل التكاليف عليها

سعد مستغرب / لا ما دري

هند / استاذ سعد عندك اجازه مفتوحه وطيارتي الخاصه تحت امرك تنقل ولدك للمستشفى الي تبي والتكاليف بتتحول على حسابك مصاريف العلاج والسكن الى الترفيه لو اخذت العايله


سعد بفرح / الله يفتحها بوجهك وربي شلتي عن صدري هم الله يرزقك ويكثر خيرك ويبارك بعمرك

هند / امين يله لا تتاخر متى بتبدا باجراءات السفر

ابتسم سعد / الحين ما صدقت انها تنفرج

طلع سعد وخالد طول الجلسه ساكت مستغرب من تصرف هند

خالد / من متى الشركه مسئوله عن علاج الموظفين ومشاكلهم

هند / من اليوم مدام ربي عطانا خلنا نساعد

فرح خالد من تصرف هند خالد / الله يقويك

طلع خالد لمكتبه نادت هند السكرتيره

هند / سوزي عندك رقم جاسم الي من فتره كلمك

السكرتيره / ايه

طيب / هاتي الرقم




في بيت راشد


جاسم نام عند عمه ما يبي يترك جداته الحالهن يتضايقن لانهن مهمشات من راشد وموضي

وهو يسولف مع جداته دق جواله برقم غريب
مارد عليه دق الرقم مره ثانيه يوم عرف ان المتصل مصر رد

هند / الو

جاسم استغرب من الصوت الانثوي

جاسم / هلا

هند / الاخ جاسم

جاسم / ايه نعم أي خدمه

هند / معك هند الفهد

جاسم منصدم من مكالمتها الغريبه الغير متوقعه


قام وطلع بعيد عند جداته وكمل المكالمه
جاسم بعصبيه / خير وش سر المكالمه لا تقولين مكلمه بتكملين اهانتك وتجريحك

هند بجديه وبثقة / اخ جاسم متاكده ان نفسك تعرف علاقتي بعمك والسبب لكل الي صار بينا بكشف لك كل شي لكن بشرط

جاسم من داخله متحمس كثير لمعرفة السبب

جاسم متظاهر البرود/ خير وش شرطك

هند بقوة / العايله كلها تكون موجود ابوك عماتك أي قريب من طرف راشد

جاسم بسخريه / خير اجتماع الامم المتحده

هند / المهم انا جايه بيت راشد الثلاثاء الساعه وحده يا ليت الي قلته يصير

جاسم بعصبيه / الاوامر اصدريها بشركتك مو عندي

هند / مو مشكله مع السلامه

سكرت الخط ما نتظرت رد جاسم

جاسم مبسوط وفرحان ان الاسرار الي معذبته بتنكشف وفي نفس الوقت خايف
ماهتم بتسكيرها الخط بوجهه الي مستغربه ليش طالبتهم كلهم يجتمعون

جاسم في نفسه / يبعدك يا الثلاثاء بجلس على اعصابي لين الموعد

رجع جاسم لجده ولا حب يتركهن اكثر عند راشد وهو يشوف الحزن والضيقه مرسومه على وجيهن اخذهن معه لبيتهم




في بيت ام جاسم


الساعه 10 دخل جاسم وجداته البيت ولقى امه وفيصل والجوهره بالصاله يتقهون

جاسم / معزومين كلكم ببيت عمي يوم الثلاثاء الساعه وحده لبظهر على شرف هند الفهد طالبتكم بالاسم تكونون موجودين

فيصل منصدم / وش عندها

ام جاسم / منهي ذي

الجوهره / بتجي غاده معها لو جت بغيب عن الجامعه

جاسم بحزم / قالو لك مسيار الحرمه تقول عندها كلام بتقوله لنا وشارطه ما تقوله الا بوجودكم ومن ضمنكم راشد وموضي

ام جاسم / وش عندها اصلن ما نعرفها ولا بينا كلام

جاسم / اصبري كل شي بالثلاثاء يطلع

فيصل طلع ولحقه جاسم

جاسم بقلق/ فيصل بنت الفهد بترمي قنبله الله يستر لانها قالت لي بتكشف علاقتها بعمي

فيصل بقلق اكبر/ الله يستر ماني بمرتاح خايف من الكلام الي بتقوله

جاسم بقهر / دريت انها شرت قصر عمي

فيصل بعصبيه / على كيفها تشتريه وش ناويه عليه تطردهم من بيتهم بترضاه لعمك ياجاسم انا بوقف بوجهها

جاسم / محدن راضي كل شي يعتمد على الي بتقوله يوم الثلاثاء

جاسم تذكر هروب عمه من مقابلته يومه عندهم

جاسم / تدري ان عمي من سالفة الاسترحه يتهرب مايبي يقابلني هذ يدل ان فيه شي كبير واكبر من الي متوقعينه

فيصل / تعرفني ماملك اعصابي يمكن اذبحها ان قلت ادبها تعرف لما اعصب ما تفرق لو كانت حرمه

جاسم / لكل حادث حديث يله بطلع انام

فيصل / انا بطلع ماجلست مع جدادتي




في بيت ابو نواف


دخل نواف على اهله في الصاله وقال لهم موعد خطبته بتكون السبت الجاي الي بعد سبوع



في بيت عبدالرحمن

كلم عبدالرحمن ابو بسام وقاله عن خطبتهم لغاده فرح ابو بسام كثير وام بسام قالت له عن موافقت غاده وهذي كانت امنيه يتمناه من زمان انه وعبدالرحمن يتناسبون لانهم اكثر من اخوان وان خالد بمعزة بسام ما ينرد حددوا لملكه بعد شهر

خالد لما عرف انهم حددو الملكة قلبه يرقص من فرح اخيرا بيتوج حبهم بزواج



ليلة الثلاثاء

بيت ام جاسم


جاسم مع فيصل في غرفتهم متوترين خايفين من الموعد الي بتنكشف امور يجهلونها

جاسم / فيصل النوم طار من عيوني

فيصل / والي يسمعك بكره اصعب من يوم نتيجة ثالث ثانوي

جاسم / ماني مرتاح احس بخوف اول مره احس فيه

فيصل / والي يسمعك يقول قلبي طبول من الخوف

جاسم معصب / وانت ماعندك الا هالكلمة والي يسمعك

فيصل / وش تبيني اقول لك وبنت الفهد بكره بترمي قنبلتها يمكن القنبله توصل لنا

جاسم / الله يستر لا تنسى لازم الساعه وحده موجودين

فيصل / وانا قادر انساه شكلي من الفجر ببيت عمك انتظرها

جاسم / امي وجداتي بيكونون فيه والله خايف على جداتي من المصيبه الي بتقولها بنت الفهد
اخاف ما يتحملن

فيصل / لازم يحضرن هي طلبت كل الاهل




في بيت عبدالرحمن

هند بغرفتها سهرانه تفكر باللقاء بتقدر تتحمله من غير ما تنهار
ومن بيكون موجود غير جاسم لازم الحقائق تظهر وتنكشف حقارت راشد

طلعت من غرفتها بتتاكد اذا احد صاحي
ما شافت احد الكل نايم طلعت فوق بتشوف خالد
دخلت غرفته كان نايم اول ما حس بفتحت الباب حس انها هند يوم شافته نايم بتسكر الباب

رفع راسه خالد / هند ادخلي

هند / صاحي و اذا نايم كمل نومك

خالد / تعالي ليه سهرانه

دخلت الغرفه وجلست على سريره

هند بقلق وتوتر / بكره عندي موعد ببيت راشد وعايلته

خالد بعصبيه / انتي مجنونه وش لك فيه

هند بوجع / لازم اداوي جرواحي معاد تنفع المسكنات

خالد باصرار / بروح معك

هند بعصبيه / لا لتخليني اندم اني قلت لك

خالد / بتروحين لحالك

هند / لا باخذ الحارسات والشغاله معي لاني ابيهم بشغله

خالد بخوف / والله ماني بمرتاح لروحتك طيعيني وغيري رايك وتركي عنك الموعد

هند / فات وقت التراجع حددت موعد وتعرفني عند كلمتي

خالد / انتبهي على نفسك وان صار شي اتصلي علي وانا طياران عندك

هند / ان شاء الله حلفتك محد يدري عن الي دار بينا لا مك ولا ابوك ولا غاده

خالد / تامرين امر

هند / يله كمل نومك ورانا يوم شاق الله يعينا

خالد / امين

طلعت من غرفته ونزلت تحت لغرفتها دخلت و انسدحت جنب غاده تتقلب مو راضي النوم يجيها
اليوم الثاني
في بيت عبدالرحمن


كا العاده صحت هند وصحت غاده وخذن شور وبدلنملابسهن ونزلن تحت افطرو ركبن سياره خالد وصلو غاده وكملو طريقهم لشركه

مرالوقت بطيئ على ابطالنا جت ساعة الصفر

رفعت عينها لساعه المعلقة على جدارالمكتب كانت 12 وربع طلعت من الشركه ركبت سيارتها في طريقها لقصر امها طلبت منالسواق جابر ياخذ الحارسات والشغاله ويسبقهم


وصلت لقصر امها شافته و ارجعت لها ذكرياتها الموجعه زاد اصرارها وحماسها لمقابلتة وهي تدعي داخلها تكون قويه للمواجهه



في بيت راشد


الكل موجود ينتظر زيارتها اربعه كانو مرعوبين من اللقاء راشد وموضي وجاسم وفيصل الجوهره بجامعتها امها رفضت انها تغيب

رن جرس الباب طار جاسم بسرعة البرق وفتح الباب كانت هند متغطيه ومعها حارستين سود كاشفات طول بعرض مرعبات ومعها شغالتها ريتا والسواق عمران ينتظرهم بالسياره

جاسم / تفضلو

دخلت هند بدون أي كلمه والحارسات يمشون وراها اشرت لهن يوقفن عند مدخل الصاله ولا يدخلن الا اذا نادتهن

دخلت قبل جاسم ما نتظرت منه يدلها الطريق لانه حافظته عن ظهر قلب دخلت لصاله بحضورها الطاغي وهيبتها الي ملت المكان ومعها شغالتها كان بيدها اكياس دخل بعدها جاسم والكل جالس ينتظرها على اعصابه

جلس جاسم جنب فيصل وهو متخوف من اللقاء هند واقفه عند مدخل الصاله ماتبي تجلس لان النار الي تشتعل بداخلها مانعتها من الجلوس

هند وهي واقفه قدامهم بقوتها وصلابتها / احب اعرفكم بنفسي انا هند الفهد وعيونها تدور بالمكان وحركة اصبعها تاشر للصاله وكملت / وصاحبة هذا القصر شريته من البنك

راشد وموضي تفاجئو من خبر شراها للقصر وتاكدو انها ناويه على شر لكن الزمو الصمت

وكملت بقوه / يمكن محد يعرفني الا جاسم وراشد لان سبق وتقابلنا


كلكم مالي علاقة فيكم ولا تعرفوني من بعيد او قريب الي يعرفني راشد وموضي الكل التفت لراشد وموضي الي باين عليهم الارتباك والخوف

هند وعيونها على راشد تتكلم وهي منفعله وبصوت عالي / احب اذكرهم بنفسي بطريقتي يمكن مع كبر العمر صار لذاكرتهم شي

هند بصراخ / ريتا اطلعي فوق ونفذي الكلام الي قلته

الكل انصدم من جرائتها وتصرفها بحريه كانو مذهولين الكل ساكت وهند ساكته تنتظر شغالتها تنزل وبعد ربع ساعه نزلت باكياس زباله مليانه


هند التفتت لراشد وحرقته بنظرات كلها حقد وكره / راشد الاكياس ما ذكرتك بشي مر بحياتك


راشد / ................ ساكت منزل راسه


هند فتحت واحد من الاكياس ورمت الي فيه وكانت ملابسهم


هند بسخريه / لا تقول ما تذكر انك يوم من الايام اجبرتني احط ملابس اغلى انسانه لي فيها

الكل انفجع من هول الكلام الي تقوله

جاسم يطالع في فيصل وفيصل يبادله النظرات وكل واحد منهم على راسه علامة استفاهم يبونها تكمل

الجدات وام جاسم مفجوعات لانهن ما يدرن عن شي وكانهن بمسرحيه ينتظرن النهايه

موضي وراشد كانو دارين بفعايلهم لكن ما توقعو بيجي اليوم الي ينكشفون فيه


هند تكمل بوجع / تذكر يا راشد البنت ام سبع سنين الي رميتها بالشارع وجنبها كياس الزباله الي فيها ملابسهم ماخفت عليها من عيال الحرام راميها بالليل وين قلبك ياراشد وين

مازالت العيون متعلقه فيها والكل فاتح فمه من قوة الكلام الي قالته

هند بصراخ / راشـــــد انـــت انـــذل واحقــــر رجـــــال شـــــفته بحياتـــــي انـــــت حــــرامي ســــرقت امـــي ســـــاره عــــضيـت اليـــــد الــــي امتـــدت لـــــك حتـــــى الكـلـــــب اوفـــــى منــك يا راشـــــد

الجده ام راشد بعصبيه / احشمي الرياجيل يابنت


هند تضحك بسخريه / هههههه وينهم الرياجيل انا ماشوف موجود رياجيل يمكن اشباه رياجيل وحرام نقول عنهم حريم لان الحريم اكرم منهم


من قو الكلمه فز فيصل بعصبيه ومن غير شعور ركض بيضربها انتبهت له اول ما قرب منها بحركه دفاعيه ما لقى نفسه الا طايح على الارض وصار يمسك يده ويتوجع

هند بعصبيه وبسخريه / انت يالبزر تتطاول علي الثمن المره هذي كسرت ايدك ان عدتها كسرت رقبتك

جاسم فز لما شاف اخوه يتوجع وام جاسم قامت بتشوف ولدها


هند نادت حارستها هنديانا

هند تصرخ / هنديانا

قبل ما تكمل كلمتها الا هي عندها كلمتها باذنها واخذت هنديانا فيصل معها


التفتت هند لام جاسم وجاسم


هند بجديه / اجلسو مكانكم لاتخافون عليه خلوني اكمل كلامي

هند التفتت على موضي وكملت بسخريه وحقد / هذي موضي الي بعت وغدرت بامي علشانها وافق شن طبقه حرامي تزوج حراميه

الكل ساكت ما تكلمو ينتظرون النهايه

هند مشت وقربت من جلستهم كانت شغالتهم حاطه ابريق شاهي حار ضيافه لهند

قربت لين صارت بوجه راشد نست وجودهم ما تشوف قدامها الا راشد الي حطمها وجرح و اهان امها وحرمها منها

قربت منه وجلست على ركبتها وصارت مقابله ضربته بقوة على رجله فز راشد مفزوع من الضربه والكل انفجع من تصرفها الغير مفهوم

هند بصراخ موجع / راشـــــد رجلـــك تشـــــهد علــــى جـــــريمــه ســويتهــا تبينـــي اقـــول شــنهي ولا بتـقـــول انــت

راشد /.............


هند بحزن وحقد / نسيت ان هذي الرجل الي دست فيها وجه احب الناس لقلبي امي ساره

الكل متشوق يعرفون منهي ساره والبنت الي تتكلم جاسم مع كل كلمه تقولها يستحقر عمه اكثر وهو جالس مستمع


قربت هند من وجه راشد وشالت غطاها ونقابها نست تواجد جاسم وانها مو محرم لها

جاسم لما اكشفت انفجع هذي حبيبته الي سهرته ليالي وش علاقتها براشد

هند بضعف / تذكر ذا الوجه ولا نسيته وبدت دموعها تنزل بحراره اشبه امي ساره

هند فكت شعرها الي نزل كانه شلال ومن قرب جاسم من عمه وقربها منه شعرها نزل على رجله

جاسم ذاب وداخ ورجله تلامس شعرها وده يمسكه يشمه يضمه لكن الخوف يمنعه

هند وهي تنتفض من العصبيه وصدرها يرتفع وينزل ووجهها احمر من الضغط النفسي / تمسك شعرها وتحطه قدام عيون راشد امي حالفه علي ماقصه علشانك تحب الشعر الطويل


هند بقوة / والله لو ماحلفت علي حلقته على الصفر لانك تحبه راشد انا كرهي لك كل يوم يكبر عن اليوم الي قبله

تدري من كرهي لك شلت اسمك من جنب اسمي باوراقي الرسميه وحطيت بداله الفهد انا بنت الفهد الي رباني ولده وهتم فيني وخاف علي من الضياع هذا يستحق الابوه راشد تدري اني صرت ام واب وعمري تسع سنين


تدري ان عمري 26 وانا ارفض الزواج تدري ليه لاني قلبي عجز وشاخ وصار عمره مية مابي احب مثل ماحبتك امي

لما قالت هالكلمه فرح جاسم انها ما تزوجت

راشد / ...............

هند بعصبيه ضربت بيدها على الصحن الي فيه ابريق الشاهي الحار وانكب على يدها ونحرقت استغربو انها صامده ما تتوجع

جاسم لحظ ان يدها احترقت من الشاهي وهند حالتها النفسيه دماااااار والدموع شلال

جاسم بنفسه / بكل حالاتها تفتن لو بكيفي خذيتك وضميتك على صدري ولا خليتك تعانين لحالك

ام جاسم حن قلبها عليها معروف انها حنونه

ام جاسم / يدك احترقت يبنتي

هند ضربت على صدرها وبدموع قهر / الي بداخلي نياران تحرقني قولي لي من يطفيها حرقة يدي ولا شي

جاسم تعاطف معها ودي يقوم يمسح دموعها وكره عمه الي سبب عذابها

قربت هند اكثر من راشد

هند بضعف / تدري دموعي مانزلت من وفاة امي الا بشوفتك تدري اني ما ضعفت الا بوجودك

تدري ان امي جابت بنت ثانيه اسمها غاده


التفتت على موضي وقالت لها / هذي بنتي يا موضي بنتي الي تحملت مسئوليتها من كانت رضيعه
لما سافرت اكمل دراستي اخذتها معي غاده بنتي انا ابوها وامها وكل اهلها

الكل ساكت للحين ما يعرفون من هند بنسبه لراشد لكن الكل استحقر راشد وافعاله

ام راشد وام موضي يبكون بصمت ام جاسملا ارادي تبكي من قلب من معاناة البنت وامها


كملت هند بوجع / تدري ليه ياراشد حرمت الحب على نفسي لاني مابي اصير مثل امي ساره واجيب لحياتي راشد ثاني

تتكلم هند وهي منهاره وتشاهق من البكاء راشد بسبتك امي انهانت ونجرجت وتوجعت وهي مدلعه عند اهلها راشد بسبتك امي انجلطت وصارت ما تمشي راشد بسبتك امي ما صارت تتكلم

راشد انت سبب دموع امي كل ليلة قبل لاتنام اسمع بكاها ودموعها اشوف صورتك معها تضمها وتشمها امي حبتك يا راشد حبتك ولا حقدت عليك ذبحها شوقها لك بسبتك ماتت امي حرمتني منها

بسبتك ياراشد تعلقت بكرسي امي المتحرك وثوبها الي نزلته قبل لا تموت

حرمتني منها وصرت اعوض حرماني منها بضمي وشمي لثوبها وكرسيها صاير بديل لحضنها كل ليلة احط راسي على كرسيها اشكي له واضمه ادور حنانها الي بسبتك فقدته بسبتك ياراشد جاني انهيار عصبي وانا عمري تسع سنين تدري ليه

نادت ريتا جيبي الي قلت لك عليه دخلت ريتا كرسي امها وثوبها

هند تبكي بوجع / هذا كرسي امي هذا صار ونيسي اسولف معه واشكي له اقوله الي يضايقني ابكي اله

وهي تحط راسها على كرسي امها / يمه ماقدرت انتقم من راشد ضعفت قدامه ما قدرت اخذ حقك منه وصارت تنوح من البكاء يمه براكين بقلبي من يطفيها وصارت تشاهق


رفعت راسها عن كرسي وافتحت ثوب امها وجلست تشمه وتضمه وهي تبكي بهسترياء وتصارخ / هذا ثوب امي ريحت امي رفضت احد يقرب منه او يغسله لانه ريحة الغاليه الي حرمني منها الظالم راشد

كنت اخذ ثوبها معي بحفلات الامهات كإن امي حاضره معي

بتخرجي من الثانويه الكل استغرب مني وانا القي كلمة الخريجات وانا حاطه ثوبها على صدري استمد منها القوه والتشجيع بسفري برا كان بشنطتي عمره ما فارقني

وانا استلم شهاده تخرجي الجامعي والدكتوراه كان الثوب بيد والشهاده بيد ما همني انتقادات العالم اهم شي امي معي امي وجلست تشاهق من البكاء وتنتفض

ام جاسم وهي تبكي متاثره كثير من وجعها مسحت على ظهرها برقه

ام جاسم بالم / تعوذي من الشيطان يابنتي

طالعت هند في ام جاسم بوجع وقهر والم / اااااااااااه فقدان الام مر والله مر وموجع وجلست تبكي وام جاسم تبكي معها

وكملت بوجع وهي اطالع براشد / قولي لراشد يرجع لي امي وعطيه كل ثروتي والله اعطيها له ابي امي مشتاقه لها وجلست تبكي بقوه ذبحني الشوق لها ياخاله


الكل انفجر من البكاء على حالها وارتباطها بكرسي امها وبشي من ريحتها

جاسم منهار وكل خليه من خلاياه تنزف وجع والم وحرقه على حال حبيبته وهو عاجز عن الوقف معها وتهديتها هو نفسه يبي من يوقف جنبه ويهديه


رفعت راسها منهاره وخلاص بيغمى عليها لاحظ جاسم انهيارها بالموقف هذا لعن عمه بقلبه مليون مره لانه السبب بانهيارها جاسم وقف بيساعدها لكنه عاجز يتحرك لانه مايجوز يمسكها لانها ماهي محرم لها

هند صرخت بالم موجع وباعلى صوتها / اااااااه يا خالد يا خوي

ما كملت كلمتها الا خالد بوسطهم ما همه احد كل الي همه الي منهاره بوسطهم

خالد ضمها لصدره بقوه / لبيه ياقلب اخوك وعمره فديتك يالغالي

جاسم غار من خالد وتمنى نفسه مكانه له الحريه انه يضمها ويواسيها

هند بدت تضعف وتفقد وعيها ولونه بدا يتغير

بصوت ضعيف / طلعني من هنا يا خالد وجود راشد يخنقني وجوده يضعفني وجوده يدمرني وجوده يوجعني

خالد بالم / وجعك وجعي يالغاليه ما عاش من سبب الوجع لك

هند اسودت الدنيا بعيونها وطاحت ايدينها واغمي عليها فز راشد بيقوم

خالد بعصبيه وبصراخ / بعد عنها لا تقرب منها وتنجسها والله والله ياراشد لو جاء لهند شي لخليك تتمنى الموت ما تلقاه

انتبه خالد ليد هند المحروقه من الشاهي

خالد بصراخ وجع / الله يحرقك يا راشد الله يحرقك مثل ما حترقت هند

شالها بيطلع فيها برا البيت بيلحق عليها بيوديها للمستشفى سمع صوت استوقفه

الجده ام راشد بوجع / يوليدي من هي هند

خالد التفت لراشد وبصرخه قهر / بنت راشد بنت ها لنذل بنت ها لحقير

وطلع وهو شايل هند والكل منصدم من القنبله الي قالها شلون وكيف وراشد عقيم

كل العيون على راشد الي على طول انسحب من الجلسه وطلع


جاسم وهو يبكي بداخله حرقه والم وكره حس بخنقه وضيق وحس ان الاكسجين انسحب من المكان ما قدر يقعد دقيقه طلع من الصاله


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:46 PM   #22 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


عند فيصل


فيصل برا بالحوش تحت الشمس مربط يتوجع من الكسر وهو يدعي من كل قلبه على هند

انصدم يوم شاف رجال شايلها ويركض فيها وهند ما تتحرك شكلها مغمي عليها

فيصل في نفسه / وش السالفه هتلر ليه مغمي عليه

طلع جاسم انتبه لخوه مربط وكاويته الشمس

جاسم / من مسوي فيك كذا

فيصل بكره / من غيرها هتلر

جاسم بستغراب / من هتلر

فيصل / من غيرها


جاسم صرخ / فيصل اش ها لكلام مابي اسمعه منك شكلك مكسور تعال اوديك يجبرون يدك


في بيت جاسم

الكل بالبيت مفجوع مصدوم متوجع من الي صار

ام راشد تصرخ / الكلام الي قاله الرجال صدق ان راشد له بنات

ام جاسم / والله يا خاله علمي علمك مدري بس شلون يصير عنده بنات والكل يدري انه عقيم

التفتت ام موضي لبنتها والهم والحزن كاسرها خايفه ان لبنتها علاقه بنكران راشد لبناته

ام موضي وهي معصبه / موضي قولي الصدق لا وربي لتبرى منك وادعي عليك وتعرفين دعوه الوالدين مستجايه

موضي بحقد / ايه بناته وهو تبرى منهن لانه ماخذ امهن طمعان بفلوسها وقايل لهم ان اهله ميتين وكان مانعها من الحمل يبي العيال مني

راشد من زمان متبري من هند ولا يدري عنها والبنت الثانيه لما طلقها كانت حامل فيها وما ندري عنها العقم ما جاء راشد الا بعد الحادث

الكل متروع من الكلام الي تقوله موضي

ام جاسم بقهر وبصراخ / مبسوطه انك اخذتي الرجال من حرمته وخليته ينكر بناته يويلك من الله ياموضي

ام راشد / حسبي الله عليك كان حرمتيني من ولدي وبناته

ام موضي بحزن/ هو حرم بناته منه برضاه والله انتقم وحرمه انه يجيب عيال غصب عنه

ام راشد بقهر / مالنا قاعده بالبيت ويحرم علي ادخله بعد اليوم

ام موضي / وانا بعد يحرم علي ادخله ويحرم علي لساني يجي على لسانك يا موضي اعتبري امك ماتت وقلبي غضبان عليك

ام جاسم وهي تبكي وتشهق / وانا بعد يحرم علي ادخل مكان انتي فيه انتي مجرمه بحق الضعيفه الي طاحت

قلبك ماعورك على حالها حرمتيها من امها وابوها وحرقتي قلبها تحملت هم ووجع اكبر من عمرها ما لومها تكره وتحقد على راشد الي سواياه ما يسويها كافر والبركه فيك اكيد مساعدته الله لايسامحك ياموضي

موضي بقوه / الي مايبيني انا مابيه وبيتي يتعذره

ام جاسم بحزن / بيت هند مالك بيت نسيتي انها شرته وان شاء الله تطردكم منه

كلمت ام جاسم السواق وطلعن من بيت راشد مهمومات منقهرات يبن أي خبر يطمنهن على هند



عند جاسم وفيصل

ركبو سيارتهم وجاسم بعالم غير العالم مع حبيبته الي اكتشف انها بنت عمه وصدمته معناتها وعرف انها صارت ابعد منه بعد السماء

فيصل / صدق من سماها امراءه حديديه محسيت بنفسي الا طايح مكسور

جاسم / تستاهل ولا ليه ترفع يدك

فيصل بجديه / وش فجرت من قنابل داخل

جاسم بحزن / اسكت مالي خلقك

فيصل / قول الي صار داخل

جاسم بحزن / تدري من تكون هند ومن تكون غاده

فيصل / بنات الفهد

جاسم / صدمه لو قلت لك من تكون مستحيل تصدق انا للحين ماني بمصدق

فيصل بحماس / قول بلاها الالغاز مو وقتها تراني اتوجع

جاسم / غاده وهند بنات عمك راشد

فيصل كان ساند ظهره على الكرسي لما قال بنات عمك اعتدل بجلسته

فيصل بصوت عالي/ شنوووووووو

جاسم اعاد كلامه / بنات عمك

فيصل مستغرب / كيف شلون هند زوجة عمي وغاده بنته

جاسم بحب / هند نفسها الي شفتها بالاستراحه وحبيتها طلعت بنت عمي ماهي متزوجه وغاده اختها مربيتها وصارت تنادي هند بامها

فيصل بستغراب اكبر / كيف وعمك عقيم طيب غاده تدري ان راشد ابوها ولا مخبين عليها

جاسم / مدري عمي انسحب وطلع تعرف عمك جبان بس وربي كرهت كره بسبب البلاوي الي مسويها للمسكينه تمنيت اني ما حضرت المقابله

فيصل بكره / لا تكسر خاطرك قويه ما ينخاف عليها ياني حقدت عليها ولازم انتقم منها على اهانتها لي وكسرها ليدي

جاسم بعصبيه / يويلك لو قربت منها لا تنسى انها بنت عمك ولا تنسى شي ان اخوك مغرم فيها وهانتها من اهانتي

فيصل بسخريه / قلو البنات ما لقيت الا ذي ينخاف منها لازعلت عليك كفختك ولا كسرتك هذي اعوذ بالله رجال ما فيها انوثه

جاسم في نفسه / هذي ما فيها انوثه هذي كل شي فيها يناديك

جاسم بحب / حلالها تكسرني تقطعني

جاسم وفيصل وصلو للمستشفى انزلوا الا يشوفون خالد يركض شايل هند والممرضين حوله خايف يفقدها رافض احد يشيلها غيره

انبهر جاسم من قوة علاقته وحبه لهند


عند خالد


دخل غرفة الطوارئ نزل هند على السرير وستدعو الاطباء لان هند مغمي عليها و تنفسها ضعيف طلع من غرفة الطواري ودموعه بخده ينتطر خروج الدكتور من عندها

طلع الدكتور من عندها وهو معصب

خالد / طمني يادكتور

الدكتور بعصبيه / كالعاده انهيار عصبي لكن هالمره اقوى بكثير والمريضه متعرضه لصدمه قويه اثرت على دقات قلبها وصارت ضعيفه ادع ربك تمر هالساعات على خير وتقوم منها


خالد / مافهمت

الدكتور / بالمختصر لازم تدخل غرفة العنايه لازم نراقب دقات قلبها نخاف عندها مشكله بالقلب لان نبضات قلبها اقل بكثيررررر من المعدل الطبيعي

خالد ودموع بعينه / يعني بتموووووت

الدكتور / ادع لها الاعمار بيد الله انا كم مره انبهكم ماتتعرض لصدمات

خالد بوجع وحزن / ياليته على كيفنا الله يخليها لنا طيب متى تستقر حالتها وطمنا عليها

الدكتور / بالليل ان شاء الله



عند جاسم

دخل فيصل الطوارى طلع فيه كسر بيجبرونه طلع جاسم من عنده شاف خالد بحاله تكسر الخاطر وشكله منهار

خاف جاسم على هند لانه يشوف خالد منفعل من كلام الدكتور جاسم متردد يروح يسال عنها وخايف من الي بيقوله خالد مشى جاسم بتجاه خالد وهو يقدم رجل وياخر رجل متاكد انه غير مرغوب فيه

جاسم / كيفها اختك

خالد رفع راسه شاف جاسم ثارت جنونه

خالد بعصبيه / خير تقتلون القتيل وتمشون بجنازه

جاسم بهدؤ / يابن الحلال لاتاخذني بذنب غيري عمي مخفي علينا كلنا ان عنده بنات والله لو درينا بسوياه كان قاطعناه الي سواه مايسويه رجال قولي وش بايدي اسويه وانا حاضر

خالد ارتاح من كلام جاسم وانه فعلن ماله ذنب

خالد بنبرة حزن / هند ممكن تموت انا مثل توئمها تخيل واحد يعيش بدون توئمه

جاسم اهتز من كلام خالد وحس العبره خانقته بس حاول يكون طبيعي / وش طلع فيها

خالد بقهر / قلبها تعبان بسبب راشد

جاسم / تسمح لي ادخل عليها

فز خالد ومسكه برقبته وجاسم مسك يده وبعدها عنه

خالد بعصبية / شنو بتدخل عليها بصفتك منو ليكون ماني عاجبك

جاسم بجديه / بصفتي الدكتور جاسم استشاري لجراحة القلب

خالد بستغراب / انت جراح قلب

جاسم / ايه كنت وشكل اختك بترجعني ما جاوبت تسمح لي علشان ادخل عند الدكتور واطلب منه اكون المسئول عن حالتها لا تخاف اسئل عني والكل يشهد بشطارتي

خالد محتار خايف من ردت فعل هند لا درت ان جاسم دكتورها لكن علشان سلامتها مستعد يقبل بالمستحيل

خالد بستسلام / توكل على الله لا تنسى قبل لا تكون مريضتك بنت عمك من لحمك ودمك

جاسم اوجعه قلبه من نبره الشك والخوف منه انه يضر هند

جاسم بنفسه / فيه احد يضر قلبه والله لو يطلع قلبي من ضلوعي لعطيه لها وانا فرحان

جاسم يطمنه / خالد لا تخاف مني على اختك انا ماني براشد انا جاسم ياليت تنتبه لشي هذا انا ارعي امانتي الطبيه وخوفي من الله فوق كل شي

استحى خالد من كلام جاسم سكت ما تكلم

جاسم دخل على الدكتور عرفه على نفسه وفرح الدكتور بالتعامل بدكتور له وزنه مثل جاسم


لبس جاسم البالطو الابيض بيمارس شغله ابتداء من اليوم دخل على اخوه فيصل الي خلصو تجبير كسره فيصل انصدم وفرح يوم شاف اخوه بالبالطو

فيصل بفرح / جاسم انت رجعت لطب شلون وكيف

جاسم / ايه انا جايك اعطيك مفتاح سيارتي ما اقدر اوصلك

فيصل بحقد / كيفها بنت عمك

جاسم / البركه فيها رجعتني لشغلي

فيصل بمرح / الله اكبر العالم تعبو وهم يترجونك ولا وافقت توافق علشانها الا كيف قالت لك ترجع وهي ما تبلعك ولا تواطنك بعيشت الله

بلع جاسم غصته من كلام اخوه يمر وياعذاب الحب من طرف واحد

جاسم / قلبها تعبان وبعالجه

فيصل / الله يعينك انا طالع تعبان وهلكان بمر الجوهر ارجعها للبيت



عند خالد

دق جواله شاف اتصال من غاده طالع بجواله عرف انه تاخر عليها

غاده / الو خالد وينك

خالد / بعيد ما قدر اجيك دبري عمرك

غاده / عادي اقول لصديقتي الجوهره توصلني

خالد بحزم / ايه من الجامعه للبيت



في الجامعه


غاده / الجوهره اليوم ابيكم توصلوني خالد اعتذر وماماتي ماترد على جوالها

الجوهره / خلاص ما يحتاج انا بكلم فيصل وبحط عنده خبر

غاده بحيا / بعد الي بيطلعنا هالمره فيصل

الجوهره / عادي يابنت الحلال

راحت الجوهره على جنب واتصلت على فيصل



عند فيصل

دق جوال فيصل شاف رقم الجوهره

فيصل / الو

الجوهره / فيصل ترى غاده الفهد بنوصلها معنا اخوها اعتذر وماماتها ماترد على جوالها

فيصل / خير انا جاي بطريق

فيصل بنفسه / طلعتي بنت عمي يا غاده من يصدق قريبه بعيده بس شلون بيكون موقفها لعرفت عن ابوها اذا هند القويه شوفته اثرت فيها

وصل للجامعه ركبت غاده والجوهره بالسياره الجوهره وغاده يسولفن وفيصل مستمع

الجوهره / تدرين ان ماماتك عند عمي راشد

غاده باستغراب / ماماتي عند عمك ما قالت لي

الجوهره / طالبتنا كلنا باجتماع

غاده باستفهام / غريبه ما تدرين ليش

فيصل بنفسه / اويل قلبي على الصوت يابنت العم وش بيصير موقفك لو اكتشفتي البلاوي الي سواها ابوك

الجوهره / غاده بتجيني الاربعاء

غاده / ايه خالتو اقنعت ماماتي وان شاء الله بجي

فيصل في نفسه / فرصه انتقم من هند ببنتها غاده لا يافيصل وش ذنبها شكلها رقيقة ما تتحمل انتقامك

فيصل وصل لبيت غاده وهو غارق بافكاره نزلت غاده وطلت عليهم

غاده بادب / شكرا فيصل على التوصيله واسفه كثير على تعطيلك

فز فيصل يوم سمع اسمه على لسانها

فيصل في نفسه / اول مره احب اسمي يحلوه على لسانك يابنت العم يازين كلمة بنت العم

الجوهره وهي تهز فيصل / يالاخو البنت نزلت لها ساعه تحرك وصلنا للبيت

فيصل مشى والجوهره تسولف عن الي بتسويه بيوم الحفل

فيصل / عندي لك خبر يا يموتك يا يجننك

الجوهره بخوف / ليكون المعرس هون عن الخطبه

فيصل / ههههههههههههه وهذا الي بباللك مشفوحه زواج

استحت الجوهره بس ماحبت تبين / اجل وش خبرك

فيصل بينرفزها / خبري قوي ما توقع تتحملينه اخاف يصير لك شي وابتلش فيك

الجوهره بعدم صبر / فصووووووول خلص قول خبرك

فيصل / تدرين من تكون غاده

الجوهره / اللهم لك الحمد وشكر وش هالسؤال بنت الفهد وتونا موصلينها

فيصل / تدرين من تكون بنت الفهد

الجوهره / بنت هند

فيصل / امسكي نفسك بقولك الخبر غاده تصير اخت هند

الجوهره مستغربه / والله ليه تقول امي

فيصل / الخبر الثاني انهن بنات عمك راشد

الجوهره وهي مصدومه مفجوعه وبصررراخ / شنووووو اكيد تمزح

فيصل / مو انا قايل الخبر قوي ما ينتصدق

الجوهره / لانه كذب

فيصل / اليوم كانت عندنا هند وهي الي قالت لنا وتلقين البيت مولع حريقه

الجوهره / وووووووووواو وناسه غاده بنت عمي شلون بنت عمي وعمي راشد عقيم

فيصل / الاجابة ببطن عمك وخالتك

الجوهره / وهند وش صار ليه ما جت غاده

فيصل / انهارت والحين بالعناية المركزه

الجوهره بحزن / غاده تدري عن ابوها

فيصل / لا اياني واياك تعلمينها اختها الي قويه ما تحملت وهذه بين الحياة والموت

الجوهره / ابيك تقولي سالفتهم بالتفصيل

فيصل / لو قلت لك سالفتهم كرهتيهم

الجوهره / الي يسمعك يقول احبهم

فيصل / لا بتحقدين عليهم

الجوهره / الي يسمعك يقول ماني حاقده عليهم

فيصل / وجع اسكتي

فيصل تذكر جاسم وانه رجع لطب

فيصل / عندي خبر بيموتك فرح

الجوهره بمزح / ههههه المعرس حدد العرس

ضربها فيصل على راسها فيصل / ههههههههههه ياليتك موجود يا نواف وتشوف اختي شلون متصربعه على العرس

الجوهره بعصبية / تراب قول خبرك

فيصل / اخوك جاسم رجع لطب بفضل بنت عمه بيعالج قلبها

الجوهره بصدمه / احلف

فيصل / والله

الجوهره / اليوم يوم المفاجئات بس كيف وشلون

فيصل / البركه ببنت عمك هند بيعالجها جاسم قلبها تعبان بسبت راشد عمك

الجوهره / يا قلبي ياغاده لو تدري عن امها بتنهار ما تتخيل كيف تعلقها فيها

فيصل / الله يكون بعونها


انتبهت الجوهره ليد فيصل المجبسه

الجوهره / يدك منكسره

فيصل يبتسم / ايه منكسره

الجوهره / وش كاسرها

فيصل / طحت وانكسرت


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:47 PM   #23 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت ام جاسم

وصلو البيت والكل متجمعبالصاله وواضح عليهم الحزن والهم

الجوهره / السلام

الكل / عليكمالسلام

الجوهره / وش فيكم كل هذا علشان بنت الفهد طلعت بنت عمي

امجاسم بعصبيه / جوهره اطلعي لغرفتك مو ناقصين هبالك

الجوهره مستغربه منعصبية امها طلعت لغرفتها زعلانه لحقها فيصل طق عليها باب غرفتها

الجوهرهبزعل / شفت امي شلون تعصب علي الي يشوفها يقول اجرمت

فيصل / لا تاخذينبخاطرك على امك الي سمعنه اليوم يحط العقل بالكف وصدمها وامك تاثرت كثير بالي صارحتى جاسم قال لي ا ن امي بكت بكاء بعمره ماشافها تبكيه الا بوفاة ابوي الله يرحمه

الجوهره / دخيلك فيصل قول الي صار

فيصل / قال لها كل شي مثل ماقالله جاسم

الجوهره دمعت عيونها وصارت بتكي / والله حرام عليهم يويلهم من ربيعمك وخالتك مستحيل يكون لهم قلب ولا يحسون الحيوانات تعطف وترحم عيالها وهذا متبريمن بناته هند كسرة خاطري عاشت معاناة اكبر من عمرها مستحيل احد يتحملها حسبي اللهعليك يا عمي انت وخالتي

ااااااااه ياقلبي عليك ياغاده كيف بتتحملين ان ابوكمتبري منك وذوق امك البلاوي اكيد بتنهار او يصير بعقلها شي

فيصل بجديه / انتبهي ياغاده لا تقولين لها شي

الجوهره / لازم انزل واوقف جنب جداتي وامياكيد منقهرات الله يكون بعونهن

فيصل / امين



في بيتعبدالرحمن


كان محمد جالس بالصاله يطالع ببرنامج بالتلفزيون

رن جوال محمد لقى المتصل خالد

محمد / الو

خالد وباين صوتهانه منهار / محمد جالس جنبك احد

محمد بخوف / لا ليه وش صاير وش فيك يا خالدصوتك متغير

خالد / انا بالمستشفى هند تعبانه وبالعنايه المركزه

محمدبصراخ / اش قاعد تقول ليش وش صاير

خالد / اسمع الي بقوله ولاحد يدري

محمد / قول اسمعك طمني على هند كيفها

خالد / هند راحت لراشدوواجهته ما قدرت تتحمل المواجه انهارت وانهيارها هالمره قوي واثر على قلبها

محمد / لاحول والا قوة الا بالله

خالد / مابي احد بالبيت يدري عنالي صار قول لهم خالد وهند سافرو عند فهد واتصل على فهد قوله اذا كلمه ابوي او امييقولون ان هند عنده

محمد بحزن / هذا الي حصلناه من راشد لو يدري ابوي بيذبحراشد وبيروح فيها

خالد / غاده لا تقول لها اخاف اطيح علينا الثانيه

محمد / مجنون اقول لها خلني اكلم فهد اول واتفق معه وبعدين ابلغهم بسفركم

خالد / خير ما سويت يله فمان الله

سكر محمد من خالد وكلم فهد وقالله عن كل الي صار فهد انفعل وتاثر وقال لمحمد انه بيحجز يبي يطمن على هند لكن محمدرفض انه يجي لان ما يبي احد يكشف تعب هند ووعده محمد انه يطمنه بالتلفون



في المستشفى


بعد ماطلع فيصل من المستشفى توجهجاسم لخالد

جاسم / خالد اطلع ارتاح وقفتك مالها داعي

خالد بحزن / وين ارتاح وانا اعرف ان هند تتوجع

جاسم / ارتاح ساعه وتعال وان جد جديد انابكلمك عطني رقم جوالك

عطى خالد رقمه لجاسم واقتنع بكلامه وطلع من المستشفىلفندق علشان يحجز غرفه له


لما طلع خالد من عنده دخل جاسم لغرفة حبيبتهالي عشقها اول ما شافها الوحيده الي سلبت عقلة وقدرت تدخل قلبه غصب عنه رغم صدهوكرهه للحريم

البارت العشرون

اول مادخل شاف فاتنته وحبيبته ممدده على السرير وجهاز القلب مثبت عليها يسجل دقات قلبها سبحان الله ملاك بكل حالاتها


جاسم غار عليها بيمنع احد شوفها او يعالجها غيره لانها فتنه تثير اقوى الرجال يكفي انها قدرت بقلبه الي مسكره من سنين

سحب كرسي و قريه من سريرها وغصب عنه جالس يتاملها ومع كل نظره لها تزود ضربات قلبه كانه هو المريض من قو ضربات قلبه حس انه بيختنق

جاسم بنفسه / كيف بعالجها وهذي حالتي عاشق والهان

مسك جاسم يدها يتحسس نبضها انتفض وحس برعشه من ملمس يدها الناعم

القى نظره على جهاز القلب شاف الوضع مستقر ونبضها يتحسن

سمع صوتها تان وتتكلم

هند تهذي/ ااااااه يمه مشتاقه لك ضميني احميني راشد بيموتني ااااااااااااه غاده بنتي بعد عنها ياراشد اااااااه خالد

جاسم واقف عند راسها وهو يتالم من حالها وغصب عنها نزلت دمعه حاره على خده

هند / ابي ماء عطشانه

جاسم بسرعه ركض وجاب لها كاس ماء

قرب منها ورفعها وسندها على ذراعه هذا القرب منها كفيل بسحق وتدمير قلب جاسم وبسبب القرب سرت كهرباء بجسمه وعرقت جبهته

حاول يشربها لكن مسكره فمها ماهي راضيه تفتحه كان فمها ناشف

اخذ باصبعه قليل من الماء لترطيب فمها حط اصبعه الي فيه الماء على فمها وصار يرطبه بالماء فتحت شفايفها لما حست ببروده الماء والي ماكان بالحسبان سكرت بشفايفها على اصبع جاسم

كان احساس لذيذ احساس يدوخ لاخرخليه بجسم جاسم طلع اصبعه من فمها وهو كاره الشي
انهدمت حصون المقاومه طبع بوسه عميقه ساخنه يبث فيها كل مشاعر العشق والغرام
طول بالبوسه انتبه على نفسه وفز كانه مصعوق كيف تجرئ وسوى الي سواه وهي امانه عنده كطبيب وكولد عم شلون خان الثقه

حمد ربه انه ما تعمق بانفعالاته طلع بسرعه سكر باب غرفتها وتسند على الباب واصدر تنهيده كبيره لعلها تطفي النيران المستعره بجوفه قربها منه فوق احتماله مايقدر يتحكم بنفسه خاف عليها منه

اتصل على خالد كان بالفندق يحاول يرتاح لكن وينه ووين الراحه



عند خالد

اول ماشاف اتصال جاسم من اول رنه رد

خالد بلهفه / الو جاسم بشر طمني عنها

جاسم / تطمن فاقت والحمد لله الوضع تمام بكره تقدر تطلع

خالد وبفرحه / الحمدلله الله يبشرك بالخير الحين جاي

سكر جاسم الجوال متجه لغرفتها مستحيل يترك احد غيره يباشر حالتها لان الي مثلها مستحيل احد يقاومها اذ هو العاقل الدكتور وابن العم انجرف وبغى يضيعها بثواني

جاسم في نفسه / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ودخل جلس على نفس الكرسي يحاول يبعد نظره عنها خاف يصير شي لا تحمد عواقبه الله سلم قبل شوي

جاسم جالس بسرحانه فاقت هند وانصدمت من وجود جاسم بالغرفه مافيه غيرهم طالعت حولينها عرفت انها بالمستشفى

هند بصوتها التعبان المبحوح / وش جابك هنا ومن سمح لك تجلس عندي وانا مو محرمه لك

جاسم وهو يصد بنظره عنها / انا احب اعرفك بنفسي انا الدكتور جاسم استشاري قلب مباشر على حالتك مو جاسم ولد عمك

هند بتعب وضعف / اااااااه ياراشد انت سبب وجع قلبي وانتقامي علاجه ماهو عند المستشقيات

جاسم بنفسه / ااااااااه متى تنسين انك تربطيني براشد

التفتت لجاسم وهي تشوفه يحاول يصد عنها وواضح انه متوتر

هند بضعف / جاسم بعد عني مابي نارحقدي توصلك عارفه ان مالك ذنب انا ماني حمو رابي اخذ الابن بجريمة ابوه طالعني جاسم

جاسم كانه ماصدق انها سمحت له انه يملي عينه بشوفتها طالعها وياليته ماطالعها العيون القتاله الي كلها تحدي وقوه وسيطره

هند بحزن / جاسم راشد خلاني اكره الدم الي بعروقي تصدق لو اقولك اني رحت لمستشفى بالمانيا اطلب منهم يسجبون دمي كله الي يربطني براشد ويحطون لي أي دم ان شاء الله دم يهودي رفضو شكو اني مجنونه

انصدم جاسم من كلامها ومن كثر كرهها لراشد وماتبي شي يربطها فيه


هند بحقد / جاسم من كرهي لدم راشد كرهت كل شي يربطني فيه مستعده ادمرهم فرجاء بعد عني ياجاسم للمره المليون اقولك بعد عني ياجاسم مابي ناري توصلك واكون ناكره للجميل وهو علاجك الي

جاسم بنفسه / ااااااااه ياهند تبيني اتركك وانتي صرتي لي اقرب من روحي صرتي لي مثل الهواء والماء نيرانك وصلتني وحرقت كل ذره بجسمي اعشقك يالمجنونه شلون تطلبين مني انتزع روحي بايدي

جاسم يتكلم بحسره / والكلام هذا ينطبق على جدتك الي انحرمت من ولدها راشد بسبب عقوقه لها بتحريمنها منك تحبك ماضن انها تقدر تبعد عنك او تفرط فيك بعد ما لقتك والكلام يقصد فيه نفسه

وكمل / انتي حفيدتها انتي واختك

هند بحزن / خلها لزمن ياجاسم

جاسم باصرار / جدتك كبيره بالعمر ان عاشت اليوم يمكن ما تعيش بكره فرحيها باخر عمرها ترة الدنيا ماقصرت فيها

اعرفك تساعدين الغريب اعتبريها غريب وردي لها روحها بشوفتك وجلستك معها

هند فكرت وطولت وهي ساكته

جاسم / لهدرجه الشي الي طلبته صعب

هند / فوق ما تتصور

جاسم / جربي مراح تخسرين شي

هند / طيب انا شريت قصر امي الي كان لراشد وابيك تجيبها هناك وتطرد راشد لان شوفته تمرضني وانا بحاول اسكن مؤقت عندهم ان عجبني الوضع بين فترات ازورهم


جاسم فرحان وطاير ونا السعادة مراح تغيب عنه وانبسط انها اقتنعت بكلامه

جاسم بجديه / عمي مستحيل اطرده هو بمثابة ابوي وهذا الشي ماتعجزين عنه وسالفت سكن جداتي مقدور عليه

هند باستغراب / جداتك كم جده عندي

جاسم / جدتي ام راشد وختها جدتي ام موضي ما يتفرقن عن بعض فلا تجين اخر هالزمن تفرقينهن وتكررين افعال عمي

هند ببرود / بالعكس ماتفرق عندي انا عندي شغل مراح اجلس مع جدتك خلها تتسلى مع اختها


جاسم / قولي جدتي

هند / خلني اتعود عليها والكلمه بتجي بالتعود والعشره

جاسم / وغاده بتجيبينها معك

هند / بنتي ماتدري عن شي اخاف عليها تنهار وعندها امتحانات

جاسم / متى بتنفذين الكلام الي قلتيه

هند / بعد ماطلع من المستشفى عندي اجتماع مصيري بحاول اخذ اجازه يومين علشان اكون بالقرب منها علشان تمل مني


جاسم بنفسه / والله انا المستفيد فيه احد يمل من هالوجه الحسن يارب تكونين من نصيبي

بيدور اي طريقة يقرب فيها منها مايبيها تغيب عن عينه

جاسم بتوتر/ اذا ماعندك مانع بسكن عند جداتك مؤقت

هند بسخريه / كيف وش رايك بعد تتزوجني بعذر جداتك


جاسم بنفسه / ياليت وهذا يوم المنى ويحلو تتزوجني على لسانك الله يقربك مني وتصيري ملكي وحلالي ااااه متى يجي هاليوم نذرن علي مازعلها ولا اسمح لدمعتها تنزل

قطعت عليه سرحانه

هند بجديه / ماقلت بصفتك شنو تسكن معي

جاسم / اعتبريني ضيف مؤقت وانا غرفتي بالسطح بعيد عنكم لها مدخل خارجي ما اني بمار من جنبكم

هند باستسلام / اوكيه براحتك

جاسم يرقص فرحان داخله ان حيلته نجحت

جاسم حاول يكون جدي / ياليت ياهند يصير بينا احترام ما نغلط على بعض كلن منا في حاله

هند بقوة / وهذ طلبي بعد لا تسثيرني ياجاسم جعلك ماتجرب غضب هند

دخل عليهم خالد وقطع حديثهم

خالد بفرح / مليون الحمدلله على السلامه يالغاليه

هند / الله يسلمك يالغالي بطلع ياخالد

سئل جاسم متى تطلع هند قاله جاسم بكره يلزمها الراحه هند رفضت تجلس في المستشفى واستسلم لها جاسم ووافق وحرص على خالد ينتبه على صحتها

خالد كلم محمد يسئله قال لامه وابوه عن الي صار قال للحين ماقابلهم لان محمد بعد مكالمة خالد طلع لمكتبه


طلب خالد من محمد مايقول شي لان هند بتطلع سكر خالد من محمد كلم فهد الي طمنه على هند واصر فهد يسمع صوتها وكان متاثر وكان يبكي طمنته هند وطلبت منه يصير قوي وينتبه لدراسته

عصبت هند على خالد ليش انه خبر فهد عن الي صار ولامته على الي سببه لفهد من قلق وخوف ماله داعي وانها بخير


عند جاسم

طلع جاسم من غرفة هند وبعدها طلع من المستشفى راجع للبيت في سيارته ماغابت هند عن باله وعن تهوره وقربها منه كان لذيذ زين منه قدر يتحكم بنفسه ولا كمل تهوره كان طاير من الوناسه بسبب مشاعره المجنونه قربها يعذبه وبعدها يعذبه مبسووط انه بيسكن عندها كل يوم يكحل عيونه بشوفت فاتنته دخل البيت هيمان وعشقان


في بيت جاسم

الجدات وام جاسم والجوهره جالسات يتقهون قهوة المغرب وفيصل فوق بغرفته دخل عليهم جاسم باس راس امه وجداته وجل جنب الجوهره

ام جاسم / صدق الخبر الي سمعته من اخوانك

جاسم / أي خبر

ام جاسم / انك رجعت لطب

جاسم / ايه يالغاليه

ام جاسم بكت / الله يفرح قلبك مثل مافرحتني

الجده ام راشد وهي تبكي بحسره / كيفها بنت عمك

جاسم / بخير الحمدلله بتطلع بالليل

الجده ام راشد / انا حرمت ادخل بيت ولدي بسبت فعايله بالمسكينه

جاسم / جده هند شرت قصر عمي راشد وبتطلعه منه وتبيك انتي وجدتي ام موضي تسكنون عندها علشان تعيش معكم

الجده ام راشد / صدق تبي تسكن معي طيب وعمك راشد وين بيروح لطلع من بيته

ام جاسم / لاتحاتينه ما يستاهل من يرحمه و الا من يفكر فيه قلعته يطلع وين مايروح كانه عذب عمره وسال عنك يمكن ربي عوضك ببناته ويبرن فيك مادام ابوهن جاحد


الجده ام راشد بحزن / قلب الام يام جاسم وانتي مجربه ما يشيل ولا يحقد على عياله وانا ما طلعت بالدنيا الا براشد وابو جاسم مابقى الا راشد


الجده ام موضي وهي تبكي / ياوخيتي وانا وين رحت انا متبريه من موضي بسبب فعايلها بالضعيفات طول عمري اتعوذ من الظلم تطلع بنتي الي من بطني ظالمه ماتخاف ربي وجلست تشاهق من البكاء


الجوهره وهي تتقطع بداخلها وتدعي على عمها وخالتها بتغير جو الحزن


الجوهره بمرح / ياخسارتك يالجوهره طاح سوقك اول انا البنت الوحيده المدلـله الحين طلعن بنات عمي راشد راحت علي اخاف تخلني اخدمهن معصي

الكل / ههههههههههههههههههه


جاسم بقلبه يشكر الجوهره الي غيرت عليهن من جو الحزن

جاسم / فيصل وينه

ام جاسم / بغرفتكم

طلع جاسم فوق ودخل عرفته وهو يغني


انا ربى بلانى فيك بلوة
عشقتك والعشق أكبر مصيبة
أيا هند يكفى منك قسوة
هزايم دوم من يقوى لهيبه
حسبتك لى ياهند دواء
واتارى عشرتك مرة ورعيبة
يروح الليل وعيونى فى جفوة
ولذيذ النوم انت متهنى به
تمنيت النصر وياك منوة
ولى راح البخت ماحد يجيبه
شجعتك طول العمر بلحيل مرة
ولا بيضت وجهى بالفترة الاخيرة
يئست من الرجاء وماعدت أقوى
ولا أغصبك على البطولة غصيبة
انا ربى بلانى فيك بلوة
عشقتك والعشق أكبر مصيبة

فيصل /هههههه ثمراتك يابنت العم

سحبه جاسم وومسك يدينه ورقص معه

فيصل / انجنيت كل هذا سوته فيك هتلر

جاسم بعصبيه / هتلر بعينك

فيصل يسوي نفسه معصب / ماهقيتك ياخوي تهزئني بسبت حرمه

جاسم / واقتلك بعد

فيصل / صاير تخوف

جاسم يصرخ باعلى صوته / احبهاااااااا والله العظيم احبهااااااااااا

فيصل بعصبيه / قصر صوتك لا تجي امي وجداتك يحسبنك مقروص اركد

جاسم بحب / اعشقها اموت بتراب رجولها اليوم بغبت اضيعها وضيع نفسي

فيصل بستغراب / كيف

جاسم / قاله عن تهوره مع هند

فيصل معصب / جاسم ما توقعتك تسويها تراها بنت عمك وشرفك الي سويته فيها ماترضى احد يسويه بالجوهره والعرض سلف ودين ياخوك وانت العاقل تسوي كذا

جاسم بصدق / وربي غصب عني كرهت نفسي اني سويت ها لشي بس سلبت عقلي وتفكيري
والموجع ياخوي تقول نصيحه ابعد عني لانار حقدي على راشد اطولك وتهددني ان غضبت علي بندم

فيصل / ياخوي حبها بيضيعك خلك جاسم القوي الي يكره الحريم

جاسم / ياليت اقدر اعرف انه حب محكوم عليه بالاعدام لانه من طرف واحد بس ماقدر صارحبها يمشي بعروقي بدال الدم

فيصل / الله لا يبلاني بالي بلاك فيه

جاسم بعشق / امين مع ان الحب احساس لذيذ وموجع بعد يخليك طاير

فيصل / الاخ صاير شاعر

جاسم / ايه ماقلت لك بسكن معها وبصير قريب منها

فيصل / شلون

جاسم / قاله عن كل شي

فيصل / ههههههههه منت بهين حاط جدتي عذر علشان تصير قريب من حبيبة القلب ترى قربك منها عذاب لك

جاسم بهيام / ياحلوه من عذاب اهم شي اكون بالمكان الي احس انفاسها فيه

فيصل بجديه / حالتك مستعصيه سبحان الله القريبه البعيده المفروض تكون بنت عمك اقرب لها من الغريب وبسبت راشد صرت ابعد منها عن الغريب

جاسم / لا تذكرني بعذابي خلني فرحان بالوقت الحالي ماتدري يمكن تتغير الامور وانول الي ببالي واتزوجها

فيصل / جعلها من نصيبك وحلالك

جاسم / امين تكفى ادعي لي من هالدعاوي اخوك محتاج لها



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:47 PM   #24 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت ام جاسم

وصلو البيت والكل متجمعبالصاله وواضح عليهم الحزن والهم

الجوهره / السلام

الكل / عليكمالسلام

الجوهره / وش فيكم كل هذا علشان بنت الفهد طلعت بنت عمي

امجاسم بعصبيه / جوهره اطلعي لغرفتك مو ناقصين هبالك

الجوهره مستغربه منعصبية امها طلعت لغرفتها زعلانه لحقها فيصل طق عليها باب غرفتها

الجوهرهبزعل / شفت امي شلون تعصب علي الي يشوفها يقول اجرمت

فيصل / لا تاخذينبخاطرك على امك الي سمعنه اليوم يحط العقل بالكف وصدمها وامك تاثرت كثير بالي صارحتى جاسم قال لي ا ن امي بكت بكاء بعمره ماشافها تبكيه الا بوفاة ابوي الله يرحمه

الجوهره / دخيلك فيصل قول الي صار

فيصل / قال لها كل شي مثل ماقالله جاسم

الجوهره دمعت عيونها وصارت بتكي / والله حرام عليهم يويلهم من ربيعمك وخالتك مستحيل يكون لهم قلب ولا يحسون الحيوانات تعطف وترحم عيالها وهذا متبريمن بناته هند كسرة خاطري عاشت معاناة اكبر من عمرها مستحيل احد يتحملها حسبي اللهعليك يا عمي انت وخالتي

ااااااااه ياقلبي عليك ياغاده كيف بتتحملين ان ابوكمتبري منك وذوق امك البلاوي اكيد بتنهار او يصير بعقلها شي

فيصل بجديه / انتبهي ياغاده لا تقولين لها شي

الجوهره / لازم انزل واوقف جنب جداتي وامياكيد منقهرات الله يكون بعونهن

فيصل / امين



في بيتعبدالرحمن


كان محمد جالس بالصاله يطالع ببرنامج بالتلفزيون

رن جوال محمد لقى المتصل خالد

محمد / الو

خالد وباين صوتهانه منهار / محمد جالس جنبك احد

محمد بخوف / لا ليه وش صاير وش فيك يا خالدصوتك متغير

خالد / انا بالمستشفى هند تعبانه وبالعنايه المركزه

محمدبصراخ / اش قاعد تقول ليش وش صاير

خالد / اسمع الي بقوله ولاحد يدري

محمد / قول اسمعك طمني على هند كيفها

خالد / هند راحت لراشدوواجهته ما قدرت تتحمل المواجه انهارت وانهيارها هالمره قوي واثر على قلبها

محمد / لاحول والا قوة الا بالله

خالد / مابي احد بالبيت يدري عنالي صار قول لهم خالد وهند سافرو عند فهد واتصل على فهد قوله اذا كلمه ابوي او امييقولون ان هند عنده

محمد بحزن / هذا الي حصلناه من راشد لو يدري ابوي بيذبحراشد وبيروح فيها

خالد / غاده لا تقول لها اخاف اطيح علينا الثانيه

محمد / مجنون اقول لها خلني اكلم فهد اول واتفق معه وبعدين ابلغهم بسفركم

خالد / خير ما سويت يله فمان الله

سكر محمد من خالد وكلم فهد وقالله عن كل الي صار فهد انفعل وتاثر وقال لمحمد انه بيحجز يبي يطمن على هند لكن محمدرفض انه يجي لان ما يبي احد يكشف تعب هند ووعده محمد انه يطمنه بالتلفون



في المستشفى


بعد ماطلع فيصل من المستشفى توجهجاسم لخالد

جاسم / خالد اطلع ارتاح وقفتك مالها داعي

خالد بحزن / وين ارتاح وانا اعرف ان هند تتوجع

جاسم / ارتاح ساعه وتعال وان جد جديد انابكلمك عطني رقم جوالك

عطى خالد رقمه لجاسم واقتنع بكلامه وطلع من المستشفىلفندق علشان يحجز غرفه له


لما طلع خالد من عنده دخل جاسم لغرفة حبيبتهالي عشقها اول ما شافها الوحيده الي سلبت عقلة وقدرت تدخل قلبه غصب عنه رغم صدهوكرهه للحريم

البارت العشرون

اول مادخل شاف فاتنته وحبيبته ممدده على السرير وجهاز القلب مثبت عليها يسجل دقات قلبها سبحان الله ملاك بكل حالاتها


جاسم غار عليها بيمنع احد شوفها او يعالجها غيره لانها فتنه تثير اقوى الرجال يكفي انها قدرت بقلبه الي مسكره من سنين

سحب كرسي و قريه من سريرها وغصب عنه جالس يتاملها ومع كل نظره لها تزود ضربات قلبه كانه هو المريض من قو ضربات قلبه حس انه بيختنق

جاسم بنفسه / كيف بعالجها وهذي حالتي عاشق والهان

مسك جاسم يدها يتحسس نبضها انتفض وحس برعشه من ملمس يدها الناعم

القى نظره على جهاز القلب شاف الوضع مستقر ونبضها يتحسن

سمع صوتها تان وتتكلم

هند تهذي/ ااااااه يمه مشتاقه لك ضميني احميني راشد بيموتني ااااااااااااه غاده بنتي بعد عنها ياراشد اااااااه خالد

جاسم واقف عند راسها وهو يتالم من حالها وغصب عنها نزلت دمعه حاره على خده

هند / ابي ماء عطشانه

جاسم بسرعه ركض وجاب لها كاس ماء

قرب منها ورفعها وسندها على ذراعه هذا القرب منها كفيل بسحق وتدمير قلب جاسم وبسبب القرب سرت كهرباء بجسمه وعرقت جبهته

حاول يشربها لكن مسكره فمها ماهي راضيه تفتحه كان فمها ناشف

اخذ باصبعه قليل من الماء لترطيب فمها حط اصبعه الي فيه الماء على فمها وصار يرطبه بالماء فتحت شفايفها لما حست ببروده الماء والي ماكان بالحسبان سكرت بشفايفها على اصبع جاسم

كان احساس لذيذ احساس يدوخ لاخرخليه بجسم جاسم طلع اصبعه من فمها وهو كاره الشي
انهدمت حصون المقاومه طبع بوسه عميقه ساخنه يبث فيها كل مشاعر العشق والغرام
طول بالبوسه انتبه على نفسه وفز كانه مصعوق كيف تجرئ وسوى الي سواه وهي امانه عنده كطبيب وكولد عم شلون خان الثقه

حمد ربه انه ما تعمق بانفعالاته طلع بسرعه سكر باب غرفتها وتسند على الباب واصدر تنهيده كبيره لعلها تطفي النيران المستعره بجوفه قربها منه فوق احتماله مايقدر يتحكم بنفسه خاف عليها منه

اتصل على خالد كان بالفندق يحاول يرتاح لكن وينه ووين الراحه



عند خالد

اول ماشاف اتصال جاسم من اول رنه رد

خالد بلهفه / الو جاسم بشر طمني عنها

جاسم / تطمن فاقت والحمد لله الوضع تمام بكره تقدر تطلع

خالد وبفرحه / الحمدلله الله يبشرك بالخير الحين جاي

سكر جاسم الجوال متجه لغرفتها مستحيل يترك احد غيره يباشر حالتها لان الي مثلها مستحيل احد يقاومها اذ هو العاقل الدكتور وابن العم انجرف وبغى يضيعها بثواني

جاسم في نفسه / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ودخل جلس على نفس الكرسي يحاول يبعد نظره عنها خاف يصير شي لا تحمد عواقبه الله سلم قبل شوي

جاسم جالس بسرحانه فاقت هند وانصدمت من وجود جاسم بالغرفه مافيه غيرهم طالعت حولينها عرفت انها بالمستشفى

هند بصوتها التعبان المبحوح / وش جابك هنا ومن سمح لك تجلس عندي وانا مو محرمه لك

جاسم وهو يصد بنظره عنها / انا احب اعرفك بنفسي انا الدكتور جاسم استشاري قلب مباشر على حالتك مو جاسم ولد عمك

هند بتعب وضعف / اااااااه ياراشد انت سبب وجع قلبي وانتقامي علاجه ماهو عند المستشقيات

جاسم بنفسه / ااااااااه متى تنسين انك تربطيني براشد

التفتت لجاسم وهي تشوفه يحاول يصد عنها وواضح انه متوتر

هند بضعف / جاسم بعد عني مابي نارحقدي توصلك عارفه ان مالك ذنب انا ماني حمو رابي اخذ الابن بجريمة ابوه طالعني جاسم

جاسم كانه ماصدق انها سمحت له انه يملي عينه بشوفتها طالعها وياليته ماطالعها العيون القتاله الي كلها تحدي وقوه وسيطره

هند بحزن / جاسم راشد خلاني اكره الدم الي بعروقي تصدق لو اقولك اني رحت لمستشفى بالمانيا اطلب منهم يسجبون دمي كله الي يربطني براشد ويحطون لي أي دم ان شاء الله دم يهودي رفضو شكو اني مجنونه

انصدم جاسم من كلامها ومن كثر كرهها لراشد وماتبي شي يربطها فيه


هند بحقد / جاسم من كرهي لدم راشد كرهت كل شي يربطني فيه مستعده ادمرهم فرجاء بعد عني ياجاسم للمره المليون اقولك بعد عني ياجاسم مابي ناري توصلك واكون ناكره للجميل وهو علاجك الي

جاسم بنفسه / ااااااااه ياهند تبيني اتركك وانتي صرتي لي اقرب من روحي صرتي لي مثل الهواء والماء نيرانك وصلتني وحرقت كل ذره بجسمي اعشقك يالمجنونه شلون تطلبين مني انتزع روحي بايدي

جاسم يتكلم بحسره / والكلام هذا ينطبق على جدتك الي انحرمت من ولدها راشد بسبب عقوقه لها بتحريمنها منك تحبك ماضن انها تقدر تبعد عنك او تفرط فيك بعد ما لقتك والكلام يقصد فيه نفسه

وكمل / انتي حفيدتها انتي واختك

هند بحزن / خلها لزمن ياجاسم

جاسم باصرار / جدتك كبيره بالعمر ان عاشت اليوم يمكن ما تعيش بكره فرحيها باخر عمرها ترة الدنيا ماقصرت فيها

اعرفك تساعدين الغريب اعتبريها غريب وردي لها روحها بشوفتك وجلستك معها

هند فكرت وطولت وهي ساكته

جاسم / لهدرجه الشي الي طلبته صعب

هند / فوق ما تتصور

جاسم / جربي مراح تخسرين شي

هند / طيب انا شريت قصر امي الي كان لراشد وابيك تجيبها هناك وتطرد راشد لان شوفته تمرضني وانا بحاول اسكن مؤقت عندهم ان عجبني الوضع بين فترات ازورهم


جاسم فرحان وطاير ونا السعادة مراح تغيب عنه وانبسط انها اقتنعت بكلامه

جاسم بجديه / عمي مستحيل اطرده هو بمثابة ابوي وهذا الشي ماتعجزين عنه وسالفت سكن جداتي مقدور عليه

هند باستغراب / جداتك كم جده عندي

جاسم / جدتي ام راشد وختها جدتي ام موضي ما يتفرقن عن بعض فلا تجين اخر هالزمن تفرقينهن وتكررين افعال عمي

هند ببرود / بالعكس ماتفرق عندي انا عندي شغل مراح اجلس مع جدتك خلها تتسلى مع اختها


جاسم / قولي جدتي

هند / خلني اتعود عليها والكلمه بتجي بالتعود والعشره

جاسم / وغاده بتجيبينها معك

هند / بنتي ماتدري عن شي اخاف عليها تنهار وعندها امتحانات

جاسم / متى بتنفذين الكلام الي قلتيه

هند / بعد ماطلع من المستشفى عندي اجتماع مصيري بحاول اخذ اجازه يومين علشان اكون بالقرب منها علشان تمل مني


جاسم بنفسه / والله انا المستفيد فيه احد يمل من هالوجه الحسن يارب تكونين من نصيبي

بيدور اي طريقة يقرب فيها منها مايبيها تغيب عن عينه

جاسم بتوتر/ اذا ماعندك مانع بسكن عند جداتك مؤقت

هند بسخريه / كيف وش رايك بعد تتزوجني بعذر جداتك


جاسم بنفسه / ياليت وهذا يوم المنى ويحلو تتزوجني على لسانك الله يقربك مني وتصيري ملكي وحلالي ااااه متى يجي هاليوم نذرن علي مازعلها ولا اسمح لدمعتها تنزل

قطعت عليه سرحانه

هند بجديه / ماقلت بصفتك شنو تسكن معي

جاسم / اعتبريني ضيف مؤقت وانا غرفتي بالسطح بعيد عنكم لها مدخل خارجي ما اني بمار من جنبكم

هند باستسلام / اوكيه براحتك

جاسم يرقص فرحان داخله ان حيلته نجحت

جاسم حاول يكون جدي / ياليت ياهند يصير بينا احترام ما نغلط على بعض كلن منا في حاله

هند بقوة / وهذ طلبي بعد لا تسثيرني ياجاسم جعلك ماتجرب غضب هند

دخل عليهم خالد وقطع حديثهم

خالد بفرح / مليون الحمدلله على السلامه يالغاليه

هند / الله يسلمك يالغالي بطلع ياخالد

سئل جاسم متى تطلع هند قاله جاسم بكره يلزمها الراحه هند رفضت تجلس في المستشفى واستسلم لها جاسم ووافق وحرص على خالد ينتبه على صحتها

خالد كلم محمد يسئله قال لامه وابوه عن الي صار قال للحين ماقابلهم لان محمد بعد مكالمة خالد طلع لمكتبه


طلب خالد من محمد مايقول شي لان هند بتطلع سكر خالد من محمد كلم فهد الي طمنه على هند واصر فهد يسمع صوتها وكان متاثر وكان يبكي طمنته هند وطلبت منه يصير قوي وينتبه لدراسته

عصبت هند على خالد ليش انه خبر فهد عن الي صار ولامته على الي سببه لفهد من قلق وخوف ماله داعي وانها بخير


عند جاسم

طلع جاسم من غرفة هند وبعدها طلع من المستشفى راجع للبيت في سيارته ماغابت هند عن باله وعن تهوره وقربها منه كان لذيذ زين منه قدر يتحكم بنفسه ولا كمل تهوره كان طاير من الوناسه بسبب مشاعره المجنونه قربها يعذبه وبعدها يعذبه مبسووط انه بيسكن عندها كل يوم يكحل عيونه بشوفت فاتنته دخل البيت هيمان وعشقان


في بيت جاسم

الجدات وام جاسم والجوهره جالسات يتقهون قهوة المغرب وفيصل فوق بغرفته دخل عليهم جاسم باس راس امه وجداته وجل جنب الجوهره

ام جاسم / صدق الخبر الي سمعته من اخوانك

جاسم / أي خبر

ام جاسم / انك رجعت لطب

جاسم / ايه يالغاليه

ام جاسم بكت / الله يفرح قلبك مثل مافرحتني

الجده ام راشد وهي تبكي بحسره / كيفها بنت عمك

جاسم / بخير الحمدلله بتطلع بالليل

الجده ام راشد / انا حرمت ادخل بيت ولدي بسبت فعايله بالمسكينه

جاسم / جده هند شرت قصر عمي راشد وبتطلعه منه وتبيك انتي وجدتي ام موضي تسكنون عندها علشان تعيش معكم

الجده ام راشد / صدق تبي تسكن معي طيب وعمك راشد وين بيروح لطلع من بيته

ام جاسم / لاتحاتينه ما يستاهل من يرحمه و الا من يفكر فيه قلعته يطلع وين مايروح كانه عذب عمره وسال عنك يمكن ربي عوضك ببناته ويبرن فيك مادام ابوهن جاحد


الجده ام راشد بحزن / قلب الام يام جاسم وانتي مجربه ما يشيل ولا يحقد على عياله وانا ما طلعت بالدنيا الا براشد وابو جاسم مابقى الا راشد


الجده ام موضي وهي تبكي / ياوخيتي وانا وين رحت انا متبريه من موضي بسبب فعايلها بالضعيفات طول عمري اتعوذ من الظلم تطلع بنتي الي من بطني ظالمه ماتخاف ربي وجلست تشاهق من البكاء


الجوهره وهي تتقطع بداخلها وتدعي على عمها وخالتها بتغير جو الحزن


الجوهره بمرح / ياخسارتك يالجوهره طاح سوقك اول انا البنت الوحيده المدلـله الحين طلعن بنات عمي راشد راحت علي اخاف تخلني اخدمهن معصي

الكل / ههههههههههههههههههه


جاسم بقلبه يشكر الجوهره الي غيرت عليهن من جو الحزن

جاسم / فيصل وينه

ام جاسم / بغرفتكم

طلع جاسم فوق ودخل عرفته وهو يغني


انا ربى بلانى فيك بلوة
عشقتك والعشق أكبر مصيبة
أيا هند يكفى منك قسوة
هزايم دوم من يقوى لهيبه
حسبتك لى ياهند دواء
واتارى عشرتك مرة ورعيبة
يروح الليل وعيونى فى جفوة
ولذيذ النوم انت متهنى به
تمنيت النصر وياك منوة
ولى راح البخت ماحد يجيبه
شجعتك طول العمر بلحيل مرة
ولا بيضت وجهى بالفترة الاخيرة
يئست من الرجاء وماعدت أقوى
ولا أغصبك على البطولة غصيبة
انا ربى بلانى فيك بلوة
عشقتك والعشق أكبر مصيبة

فيصل /هههههه ثمراتك يابنت العم

سحبه جاسم وومسك يدينه ورقص معه

فيصل / انجنيت كل هذا سوته فيك هتلر

جاسم بعصبيه / هتلر بعينك

فيصل يسوي نفسه معصب / ماهقيتك ياخوي تهزئني بسبت حرمه

جاسم / واقتلك بعد

فيصل / صاير تخوف

جاسم يصرخ باعلى صوته / احبهاااااااا والله العظيم احبهااااااااااا

فيصل بعصبيه / قصر صوتك لا تجي امي وجداتك يحسبنك مقروص اركد

جاسم بحب / اعشقها اموت بتراب رجولها اليوم بغبت اضيعها وضيع نفسي

فيصل بستغراب / كيف

جاسم / قاله عن تهوره مع هند

فيصل معصب / جاسم ما توقعتك تسويها تراها بنت عمك وشرفك الي سويته فيها ماترضى احد يسويه بالجوهره والعرض سلف ودين ياخوك وانت العاقل تسوي كذا

جاسم بصدق / وربي غصب عني كرهت نفسي اني سويت ها لشي بس سلبت عقلي وتفكيري
والموجع ياخوي تقول نصيحه ابعد عني لانار حقدي على راشد اطولك وتهددني ان غضبت علي بندم

فيصل / ياخوي حبها بيضيعك خلك جاسم القوي الي يكره الحريم

جاسم / ياليت اقدر اعرف انه حب محكوم عليه بالاعدام لانه من طرف واحد بس ماقدر صارحبها يمشي بعروقي بدال الدم

فيصل / الله لا يبلاني بالي بلاك فيه

جاسم بعشق / امين مع ان الحب احساس لذيذ وموجع بعد يخليك طاير

فيصل / الاخ صاير شاعر

جاسم / ايه ماقلت لك بسكن معها وبصير قريب منها

فيصل / شلون

جاسم / قاله عن كل شي

فيصل / ههههههههه منت بهين حاط جدتي عذر علشان تصير قريب من حبيبة القلب ترى قربك منها عذاب لك

جاسم بهيام / ياحلوه من عذاب اهم شي اكون بالمكان الي احس انفاسها فيه

فيصل بجديه / حالتك مستعصيه سبحان الله القريبه البعيده المفروض تكون بنت عمك اقرب لها من الغريب وبسبت راشد صرت ابعد منها عن الغريب

جاسم / لا تذكرني بعذابي خلني فرحان بالوقت الحالي ماتدري يمكن تتغير الامور وانول الي ببالي واتزوجها

فيصل / جعلها من نصيبك وحلالك

جاسم / امين تكفى ادعي لي من هالدعاوي اخوك محتاج لها



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:49 PM   #25 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت عبدالرحمن

الكل جالس بالصاله مستغربين المغرب وللحين ماجت هند من الشركه

عبدالرحمن / نوره هند ما تصلت ما قلت ليش تاخرت

محمد / الا كلمني خالد ويقول انه عازمها على طلعه بمناسبة موافقتهم على خطبته

غاده / النذل طنشني وماماتي نستني

نوره / انتي ماتتكلمين بكره وراك عزيمه وش السالفه طمع

محمد بعصبية / وين ان شاء الله باذن من بتروحين

غاده / خالتو تفاهمي معه مابي اقل ادبي

محمد / وريني شطارتك وقلي ادبك

نوره / محمد انا وبوك وهند موافقين لا تسوي فيها

محمد / .............

غاده شافت محمد منكسح من كلام امه قامت غاده وحبته على راسه

غاده / حبيبي حمودي السموحه على طولت لساني تعرف الساني مفلوت

محمد قرصها على انفها / واحد يزعل من دلوعتنا وبكره انا الي بوديكم واجيبكم

غاده / تسلم ياحلى اخو بالدنيا ويلومني فيك


في المستشفى


هند تكلم اخوها خالد

خالد / بروح اسوي اجرائات خروجك من المستشفى تجهزي لين اجيك

خلص خالد ورجع لهند لقاها جاهزه طلعو برا المستشفى


في السياره

هند / ابي اكلفك بمهمه تسويها الحين مابي اتاخر

خالد / فديتك كلي لك

هند / ابيك تروح لقصر امي وانت المسئول بطردة راشد من البيت

خالد بفرح / هذا الساعه المباركه الي اطرد فيها راشد

هند / ياليت الليله يقش عفشه ويطلع برا وان طول الصباح

خالد / ولا يهمك الليله بجيب معي عمال يجمعون عفشهم

هند / خالد عندك رقم جاسم

خالد / خير اش عندك

هند / عطنيه بتسمع المكالمه ولا اقول كلمه من جوالك مابي اتصل عليه من جوالي

خالد دق على جوال جاسم


في بيت ام جاسم

كان جاسم منسدح بالسرير وهو يفكر بعذابه وعشقه لهند دق جواله شاف رقم خالد استغرب اش عنده وش يبي رد وهو مستغرب

جاسم / الو

هند / اخ جاسم معك هند الفهد

جاسم في نفسه / فديتك كانك درايه اني افكر فيك

جاسم حاول يكون طبيعي / هلا أي خدمه

هند / اذا ما عندك مانع ممكن ازوركم بالبيت الحين

طالع جاسم بالساعه 7 المغرب وهو فرحان بالزياره

جاسم / الله يحيكم

هند / جاسم ممكن توصف بيتكم

جاسم في نفسه / يازين اسمي لما نطقتييه يابعد هلي وخلاني فديت الصوت وراعيته يارب تحنن قلبها علي

هند / اخ جاسم انت معي

جاسم صحى من تفكيره / ايه ووصف لها مكان بيته

سكر جاسم الجوال على طول ركض لسرير فيصل كان منسدح بينام ويهزه بقوه

جاسم / فيصل قوم هند الفهد بتجينا

فيصل بطفش / اوووووووف يا هند الفهد الي ملاحقتنا حتى بنومنا نام ياخوك خل الاحلام عنك

جاسم بفرح / ما احلم بتجي الحين توها مكلمتني

فيصل تسند على سريره / اللهم اجعله خير وش عندها جايه بذ الوقت ما ستنت لصبح ليكون نست شي تقوله وبتكمل علينا فيه

طلع من غرفة فيصل بطريقة لغرفة الجوهره دخل الغرفه لقى الجوهره جالسه على الاب توب

جاسم / الجوهره انزلي تحت هند الفهد بتجي عندنا الحين

الجوهره بستغراب / من صدقك الوقت متاخر لزياره

جاسم / قومي تجهزي وستقبليها واذا ناقص شي لضيافه قول لي اجيبه الحين

الجوهره مستغربه من حماس جاسم وانه مهتم بضيافة هند

الجوهره / اش عند الاخو متحمس للقاء الي يشوفك يقول بتجلس معها تراها جلست حريم

جاسم يتجاهل كلامها / طيب انزلي قولي لامي وجداتي عن جيتها بينبسطن لما يدرن انها بتجي

الجوهره تبتسم / الي اشوفه انت الي منبسط

جاسم بعصبيه / انزلي بلا هذره زياده انا بغرفتي

طلع من غرفته ورجع لغرفة اخوه جاسم يدور بالغرفه كان واحد مضيع له شي

فيصل بعصبية / وش فيك جاسم وترتني من كثر ما تتحرك اهجد الي يشوف حالتك يقول جايه تخطبك

جاسم / الله يسمع منك فيصل انزل عندهم ولا ابقى هنا

فيصل بسخريه / ليكون انقلبت حرمه تجلس مع الحريم انثبرعندي

جاسم يتحلطم / اوف وش ذا التعقيد اليوم شايفها

فيصل بسخريه / شفتها وبغيت تجيب العيد معها

جاسم بقهر / الله يصبرني شلون انا واياها في نفس المكان ولا اشوفها

فيصل ببرود / ارتاح ماجت علشانك ولا تبي شوفتك

جاسم باحباط / لازم اتذكرني بواقعي المر

فيصل / الله لا يبلاني بلي بلاك فيه

جاسم سمع صوت الجرس وفز من مكانه

جاسم بلهفة / فيصل صوت الجرس اكيد هي

فيصل / تراك ادوختني وش بلاك مكنت كذا وين جاسم الثقيل

جاسم بعشق / ذبحته بنت عمك وصرت خفيف بسبتها من يتوقع اني اتكهرب لما ادري انها جايه وشوفتها تربكني انا ما صرت اثق بنفسي بوجوده من بعد اليوم

فيصل / الله يعينك شكل بتصير مجنون هند

جاسم / بصير الا صرت مجنونها وانتهينا

طلع جاسم يتاكد ان الجوهره انزلت وان الاوضاع تمام دخل غرفة الجوهره مالقاها دخل غرفة امه مالقاها


تحت ببيت ام جاسم


نزلت الجوهره ودخلت المطبخ وطلبت من الشغاله تجهز القهوه والشاهي والعصيرات والحلويات وطلعت لقت امها وجداتها موجدات

الجوهره / وش البشاره

الجدات وام جاسم / الي تبينه

الجوهره / مو تجحدوني

ام جاسم / ماعاش من يجحدك اذا كان يستاهل

الجوهره / بنت العم الجديده بتجي زياره لكم الحين

ام جاسم / من بنت عمك

الجوهره / هند بتزوركم الحين

الجده ام راشد مستغربه / وانها بالمستشفى

الجده ام موضي / الساعه المباركه

الجوهره / شكلها طلعت من المستشفى

سمعو صوت جرس الباب ارسلت ام جاسم الشغاله تفتح الباب ووقفت ام جاسم والجوهره عند مدخل قسم الحريم


عند هند

نزلها خالد عند بيت ام جاسم لما تطمن انها دخلت على طول توجه لبيت راشد

دخلت هند بيت ام جاسم وهي بغطاها استقبلتها ام جاسم بالتهليل والترحيب سلمت عليها هند والجوهره ادخلن بالصاله والجدات متلهفات لهند لانهن حبنها وتعاطفن معها سلمت هند على روسهن وجلست من غير ماتكشف وجهها

ام جاسم / يابنت اكشفي غطاك ترى العيال فوق محدن بنازل

هند / خليني على راحتي لاني مراح اطول جيت اطمن جداتي علي اني بخير وبطلع لبيتنا

الجده ام راشد / طلبتك يابنتي عمري ماطلبت احد

هند / جاك ياجده

الجده ام راشد بحب / ابيك تنامين عندي الليله وبحضني

الجوهره / ياليت ياهند ابي اتعرف على بنت عمي

ام جاسم بحب / القلب اوسع من المكان والله تنورينا

جاسم جالس عند الدرج يراقبها وسمع الكلام وهو يدعي يارب تنام عندنا لكن ليس كل مايتمناه المرء يدركه


هند / والله يعز علي ارفض لكن صعبه ماعمري نمت بر بيتنا وبنتي ما تعودت تنام بعيد عني ووعد اني انام عندكم مره ثانيه اكون جهزت نفسي على النومه

الجده ام راشد / تراك وعدتينا

هند / انا كلمتي ما ثنيها و كل شي الا اني اخلف بوعدي

جاسم حس بخيبت امل انها ماهي نايمه عندهم وانقهر اكثر انها جالسه ما كشفت كانها داريه انه يراقبها

جاسم / ياحسرتك ياجسم تبي تبرد قلبك بشوفتها طلعت كانها حاسه اني براقبها وش هالقراده


عند خالد

بعد مانزل هند كمل طريقه لبيت راشد وهو مبسوط انه بيطرده اخذ معه عمال ووصل لبيت راشد


بيت راشد

جالس راشد مع موضي وهي حاقده على هند وجلست تعبي راسه على هند

موضي بحقد وكره / شفت قليلة الحياء ما تستحي كشفت قدام جاسم متعوده على الصياعه ما لقت من يربيها

راشد / وش ناويه توصلين له

موضي بحقد / ابيك تربيها كلن كرهنا وجحدنا وقفو بصفها وانت طلعت الظالم الجاحد محدن فكر فيك

راشد / البنت قويه مهب هينه هزئتني كاني اصغر عيالها

استانست موضي انها قدرت تقسي راشد على هند

موضي / والقهر شرت قصرك وبتطردك وقول موضي قالت

ماكملت كلامها الا الجرس يرن

موضي مستغربه / راشد تنظر احد

راشد / لا يمكن جاسم

موضي / جاسم كرهنا بسبب شينت الحلايا روح افتح شوف من عند الباب طلع من عندها بيفتح الباب انصدم لما شاف خالد ومعه عمال

راشد بخوف / حياك يولدي ادخل

خالد بكره / انا ماجيت اتضيف جاي اطردك من البيت والحين

راشد انصدم / الحين وين بنروح بالليل

خالد بعصبية / بالي ما يردكم يكفي ساكنين كل السنين بدون مقابل

راشد انقهر وولع وحقد يزيد على هند طيب بدخل نجهز اغراضنا

خالد / وانا بالمجلس ماني متحرك الا وانت برا وكوالين البيت بغيرها

راشد دخل عند موضي وقال لها الي طلبه خالد

موضي بقهر / مو انا قايله لك بتطرنا مثل الكلاب

راشد بقهر / شفت ياموضي خلصينا لايشلونا ويرمونا برا

راحت موضي تجمع الاغراض والعمال يفكون الاثاث وطلعوه برا بشاحنه جايبها خالد

بعد 5 ساعات استلم خالد القصر من راشد بدون اثاث لانه بيجدده ويشتري اثاث جديد


في بيت ام جاسم


هند جالسه معهم وقلبها مع خالد وسبب تاخره قطع تفكيرها جوالها وقفت وطلعت بالحوش ترد ما تبي احد تسمعها

جاسم شافها طلعت على طول طلع لغرفته يبي يلمح زولها من بعيد وقفعلى شباك غرفته وشافها بعباتها ونقابها وتتكلم بالتلفون


عند هند

لما اطلعت بالحوش قفل الاتصال رجعت تتصل شاف خالد رقم هند ورد

هند بلهفه / الو

خالد / هلا هند

هند / بشر سبع ولا ضبع

خالد / افا انا دايم سبع

هند بفرح / استلمت البيت ونظفته من راشد

خالد / ايه

هند بفرح كبير / فديتك جعل يومي قبل يومك يله انتظرك لا تتاخر علي

خالد / مسافة الطريق

كل الي صار على مسمع ونظر جاسم

خلصت مكالمتها وشالت شيلتها ونقابها صارت تدور حول نفسها من الفرح والسعاده انها ذلت راشد مثل ماذل امها رافعت وجهها لسماء وهي تضحك


عند جاسم

تحققت امنيته كان عطشان لشوفت وجهها الي عذبه وذوبه وفتنه واخيرا شافه ونهبل اكثر لما شافها تدور وشعرها الشلال المنسدل على ظهرها يتطاير مع كل حركاتها

سحرته ضحكتها اول مره يشوفهاااااا تضحك ودمرته غمازاتها


جاسم ذاب وداخ الي يشوفه اقوى بكثير عن تحمله اطرافه ما تشيله ما قدر يسند طوله طاح على ارضية الغرفه


فيصل كان مراقبه من البدايه ومراقب انفعالاته وعرف انه شايف هند وانفجع لما طاح جاسم بسرعه ركض له

فيصل / خوفتني ياخوك

جاسم بعشق / شوفتها ذبحت قلبي وحط يد فيصل على قلبه سريعة دقاته

فيصل بحزن / ليه تعذب نفسك هند ماهي لك ومستحيل تكون لك

جاسم يضرب على صدره / هذا وش يفهمه يا فيصل خاني غدر فيني وانا الي ناذر مااحب
ااااااااااااااه يافيصل عارف مالي نصيب فيها بس ماني قادر انساها نسيانها مو بايدي انا ادور قربها وانت تقول نساها انا دكتور اعالج القلوب المريضه وقلبي المريض بحبها ماقدرت اعالجه قربها علاجي

فتح جاسم بوكه وطلع سلسالها وهو يبوسه ويشمه ويضمه على صدره شفت هذ السلسال احاول اتصبر فيه عن شوفتها حالتي مستعصيه ياخوك بنت عمك ملكت قلبي صرت عايش لها


فيصل بحب / سافر يا جاسم يمكن اذا صارت بعيده عن العين تصير بعيده عن القلب

جاسم بصدق / مااااقدر انا انتظر اليوم الي اسكن معهم وراقبها من بعيد لبعيد

فيصل / اجل الله يعينك على نفسك

جاسم / انت ماجربت الحب اذا جربته تعال كلمني

فيصل / اذا بصير مثلك الله لا يجيبه



عند هند

دخلت عليهم بالصاله ولقتهم يسولفون

هند / اسفه على تاخري كانت عندي مكالمة شغل جلست دقائق الا يدق جواله

هند / اسمحولي بطلع خالد عند الباب

ام جاسم / زورينا لا تقطعينا

هند / ان شاء الله

طلعت هند من بيت ام جاسم وركبت السيارة مد لها خالد مفاتيح القصر

خالد يبتسم / خذي مفاتيح قصرك

هند بفرح / تسلم متى تبدا بتاثيثه

خالد / بالوقت الي تبينه

هند / ياليت باسبوع يكون جاهز ابيه ضروري

خالد / ان شاء الله


في بيت بسام


نجلاء تكلم امها بالتلفون لان لها يومين ماكلمتها

نجلاء / السلام على الغاليه

ام نواف / وعليكم السلام وينك من بعد الاستراحه ماكلمتي ولا جيتي

نجلاء / تعبت شوي من ارهاق الاستراحه والدكتوره طلبت مني الراحه

ام نواف / يقلبي يابنتي تتعبين ولا تقولين ماني بامك

نجلاء / يمه يالغاليه مابغيت اقلقك واخوفك والحين الحمدلله بخير وبجيك بكره المغرب

ام نواف / حيالك الله

نجلاء / ياله اشوفك بكره فمان الله

ام نواف / انتبهي على صحتك

نجلاء / ان شاء الله يله فمان الله

ام نواف / فمان الله

سكرت من امها ودخلت المطبخ تجهز العشاء لبسام كان بسام عند ابوه طلعت لغرفتها حذت شور ولبست شورت احمر حرير وشيال ابيض حرير وحطت مكياج والروج احمر وتعطرت ولبست شبشب البيت احمر

وطلعت بالصاله تنتظر رجعت بسام


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:50 PM   #26 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت ابو بسام
الساعه 7 بعدالمغرب

في المكتب ابو بسام وبسام من العصر وهم بين الاوراق لان فيهمشروع كبير بيدخله ابو بسام طلب بسام علشان يدرسونه من كل الجوانب

ابو بسام / وانا ابوك خلنا نطلع نشرب قهوه تعدل روسنا من اليوم وعيونا بالاوراق وابي اخذكرايك بموضوع

بسام / ان شاء الله

طلعو بالصاله كانت فاضيه لان امبسام بغرفة غاده

جلسو على الكنب وطلبو من الشغاله تسوي لهم قهوه

ابو بسام / دريت ان عبدالرحمن كلمني وخطب غاده لخالد

بسام وهوفرحان / اوريك ياخويلد ساكت ولا قالي

ابو بسام / لو تدري يابسام اش كثر انافرحان بالخطبه بتقربنا اكثر من عبدالرحمن ونصير اهل الله يتممها على خير

بسام / امين بس يبه لازم موافقت غاده

ابو بسام / الحمدلله وافقتوهي مرتاحه امك تقول ان غاده تقول ليش ارفضه وحنا نعرف اخلاقه

بسام بفرح / الحمدلله الي مثل خالد مايرد

ابو بسام / وحددنا الملكه بعد شهر والزواجلخلصت من دراستها قلنا لهم ووافقو

بسام يبتسم / كبرت غدويه وصارت عروستنخطب

ابو بسام / مصير الصغير يكبر الله حسن الخاتمه روح لبيتك تاخرت عنزوجتك



عند راشد

الساعه 12 في الليل


خذولهم شقه مفروشه موقته لين يدبرون نفسهم بسكن موضي تحترق من القهر والحقد على هند

موضي / شفت وش سوت لو بكيفها منعت عنا الهواء والماء علشان تموتنا

راشد / لا تزيدين علي الي فيني كافيني

موضي / بعد القصر نسكن عشهوهي منتعمه بالقصور والخير ولا فكرت فيك تبيك تنام بشارع

راشد / وبعدين معكوش تبيني اسوي اروح اقتلها

موضي بحقد / القتل بيريحها انا ابيها تتعذبوتذوق الحرمان مثل ماذوقتناه

راشد / كيف

موضي / مدري

راشد / اجل اسكتي خليني بهمي



في بيت عبدالرحمن
الساعه 12 فيالليل

الكل بالصاله ينتظر ويحاتي تاخر هند وخالد ماعدا غاده بغرفتهانايمه علشان دوام الجامعه

سمعو صوت الباب وسمعو هند وخالد يضحكون ارتاحووتكلم عبدالرحمن

عبدالرحمن / وش فيكم تاخرتو خوفتونا عليكم

هند وهيفرحانه / الي اخرنا شي يبسطك

عبدالرحمن / قولي فرحينا

هند / بينيوبينك

نوره / يعني تفرحين خالك وتجحدينا

هند / خالي اذا مستعجل تبيتفرح خلنا ندخل المكتب

عبد الرحمن / اكيد مستعجل وانا بسبقكللمكتب

دخلو المكتب وضمت خالها بفرح وصارت ادور فيه وخالها يضحك بصوت عالي

عبدالرحمن / هههههههههه دار راسي لحد يدخل علي وانا ادور يقولون ابوناانهبل

هند طلعت مفتاح القصر وعطته خالها

عبدالرحمن / مفتاح وشسالفته

هند فرحانه / مفتاح قصر امي رجعته وطرت راشد

جاسمضمهااااااااااا بقوه وطبع بوسه على جبينها

عبدالرحمن / فرحتي قلبي اللهيفرح قلبي ويوفقك هذي الاخبار تستاهل نحتفل فيها

هند / فرحتك تكفيني ياخالي

عبدالرحمن شالها وطلع فيها من المكتب والكل استغرب من الي يشوفونه

محمد / لهدرجه الخبر يستاهل انك تشيلها قول لنا نساعدك بشيلها

عبدالرحمن / هذي بنتي سوت الي ما قدرت اسويه

نوره / هند خالد قولولنا شوقتونا

عبدالرحمن نزلها على الكنبه

هند / انا هلكانه وتعبانهوراي دوام خالي يقولكم طلعت من عندهم ادخلت غرفتها


عبدالرحمن / هندرجعت قصر ساره وهذي مفاتيحه وطردت راشد

نوره حزنت من تصرف هند في ابوها

عبدالرحمن / ماشوفك فرحانه

نوره بحزن / هند تربيتك وتربت على كرهابوها وحقدها عليه طردته ما فكرت وين يسكن وهو مفلس لا تنسى مهما صار ابوها واليتسويه عقوق

عبدالرحمن بصراخ / نورررره

نوره / سكتنا انا طالعه غرفتيبنام


البارت الحادي والعشرون


في بيت ام جاسم
في غرفة العاشق الولها



منسدح على سريره متضايق حزين وسلسال هند بيده مره يضمه مره يشمه مره يبوسه

فيصل بعصبية / وبعدين جاسم ترى حالتك ماتسر العدو

جاسم بضيقة / ماني برايق لك خلني بهمي

فيصل / حتى العشاء ما تعشيت والحل ياجاسم

جاسم بحزن / لو اعرف الحل ما نتظرتك تسالني

فيصل / الحل عندي

جاسم / الحقني فيه ياخوي

فيصل / تتزوج

حذفه جاسم بالمخده وهو معصب

جاسم بحب / والله يحرمن الحريم علي من بعد هند اذا ماتزوجتها مراح اكون لغيرها

فيصل / لمتى هي اكيد بتتزج وتشوف نفسها وانت بتجلس على الاطلال وياليت معبرتك

جاسم تروع من فكرة ان هند ممكن تتزوج وانها تكون لغيره له الحريه ان جسمه يلامس جسمها ويعرف تفاصيله ويكون ابو عيالها نفض الافكار المسمومه من راسه

جاسم بوجع / يوم زواجها بيكون يوم موتي

فيصل حزين على حال اخوه عايش بسراب ومتعلق فيه حبه لها غيره 180 درجه كانه مو جاسم اخوه القوي الي مايهزه شي كان اقوى من الظروف الي يشوفه جاسم ثاني حبها دمره

فيصل منسدح على سريره وهو كل تفكيره بجاسم وبحال جاسم صار كل كلامه عنها وهو غارق بتفكيره نام

جاسم ليله طويل كانه نايم على جمر كل ماقفل عيونه شافها كل مانقلب على جنبه شافها ماهي راضيه تنمسح من تفكيره جالس يتقلب بسريره لين نام



اليوم الثاني
في بيت عبد الرحمن


صحت هند وصحت غاده صلن والبسن ونزلن كان خالد تحت على الطاوله يفطر
خالد يطالع في هند منصدم انها بالداوم والدكتور طلب منها ترتاح

خالد / هند كانك بتروحين لشركه اليوم

هند / ايه ماتشوف ليكون اعمى

خالد / ومن قالك بوافق انك تروحين

هند بستعطاف / خلودي حبيبي جلست البيت تمرضني

خالد باصرار / ولو مافي دوام نسيتي الي امس

غاده / وش الي امس

هند / يحبك للقافه شي بيني وبين خالد

خالد / لا تغيرن السالفه لو تحبين السماء منتي برايحه لشركه لا تخليني ادخل ابوي بسالفه

هند بستسلام / خلاص بجلس بس لا يدخل خالي بسالفه مايكفيني الخميس والجمعه تخلين ماروح اليوم

غاده / ماماتي فيه احد يكره الاجازه انا مستعده اغيب

هند / انا ماحب الاجازه وانت ماتصدقين تجزيك فرصه وتغيبين

غاده / استغل الفرص خلود ترى تاخرت عندي محاضره بدري والدكتوره قشرى

خالد / هند طالبك ياخوك ارتاحي اهم ماعلينا صحتك يالغاليه

غاده / بتخرب ماماتي بالدلع

هند وخالد / ههههههههههههه

خالد / يله مشينا لانتاخر يم السان

طلعو من البيت وهند دخلت غرفتها بدلت لبست بجامه وحاولت تنام لكن ماقدرة اتصلت على غاده لكن جوالها مغلق




في بيت ام جاسم
الساعه 8 الصباح


نزل جاسم من غرفته ناوي يباشر العمل بمستشفى نواف ويفاجئة بقراره

وكانت نفسيته تعبانه بسبب التفكير فيها وقلة النوم

دخل الصاله لقى جداته وامه يفطرن

جاسم / السلام

ام جاسم / صبحك الله بالخير وين بداوم بشركة ابوك ولا بالمستشفى

جاسم / لا بالمستشفى ماخذ اجازه من الشركه بيداوم بدالي فيصل لانه بايجازه

جدته ام راشد / افطر يوليدي

ماقدر يفطر جاسم على انه جوعان ياله شرب كاس حليب وطلع للمستشفى


شوي الا فيصل نازل سلم على جداته وافطر وطلع رايح لشركه وهو متضايق من حال اخوه


في بيت نواف

نزل نواف لقى ابوه واقف بيطلع وامه تفطر

نواف / اخيرا شفتك يبه من زمان ماتقابلنا ان كنت موجود انت طالع وان جيت الا انت نايم

ابو نواف / يولدي عندي ضغط بالشغل

نواف / ان شاء الله كشفت الي يسرب المعلومات

ابو نواف بحزن / ايه وياليتني ماكشفته

نواف / ليه

ابو نواف / ولد محمد السالم

انصدم نواف لانه ولد صديق ابوه الي كان معه بالشركه ولما توفي ابو نواف شغله اكرام لمكانة ابوه وحبه له

نواف باستغراب/ ما صدق يبه يمكن احد يكرهه وحاقد عليه وظالمه

ابو نواف / ياليت يابوك لكن كل شي مسجل صوت وصوره باع ضميره والي معور قلبي يبوك ماقدر اعاقبه

نواف / وليش ماتعاقبه

ابو نواف بحزن / بسبت ابوه ومكانة عندي

نواف / وش بتسوي معه ان خليته بيستمر وبيدهور حالة الشركه

ابو نواف / بنقله بفرح شركتنا الي بجده وبحطه بوظيفه مالها علاقة بالصفقات

نواف / ياليت يقدر تصرفك انك ماتبي تقطع رزقه ويتوب

ابو نواف / امين

نواف / يبه اهل جاسم عطونا الرد بالموافقه وموعدنا معهم السبت

ابو نواف / الله يتمم بخير ويكتب لك الصالح


طلع نواف وابو نواف من البيت وكلن ركب سيارته

طلع ابو نواف متوجه لشركه ونواف متجه للستشفى



في بيت ابو بسام

صحت ام بسام على الساعه 10 افطرت وطلعت تشوف بنتها غاده لان محاضرتها الساعه 10 وهي راحت عليها نومه لانها سهرانه مع غلاء حرارتها كانت مرتفعه

طلعت لغرفة غاده مالقت فيها احد عرفت انها داومت ومرت على غرفة غلا لقتها نايمه واضح عليها المرض تكح
دخلت عندها مسكت جبهتها تتحسس حرارتها لقتها مرتفعه عطاتها خافض للحراره وحطت مويه بارده بمنشفه وحطتها على راسها


في مستشفى نواف

دخل نواف مكتبه انصدم من الي يشوفه جاسم لابس بالطو المستشفى

نواف / جاسم انت هنا

جاسم يغتصب الضحكه / هههه لا هناك لايكون موقع على طردي من المستشفى

نواف ركض يضم جاسم / ماعاش من يطردك انت فخر لمستشفانا بس تفاجئت رجعتك ياما حاولت فيك وترجيتك لكن لاحياة لمن تنادي

جاسم / فكنا من هالكلام فطرني تراني مافطرت

نواف / بفطرك ياله نروح لكفتريا المستشفى

ترى غرفتك محرم احد يدخلها غيرك بوصي عاملين النظافه ينظفونها انت اسبقني للكفتريا وانا لاحقك

جاسم / لا تتاخر علي افطر وخليك

نواف / دقائق على بال مافتح غرفتك والحقك



في بيت عبدالرحمن
الساعه 10 بالصباح


طلعت هند من غرفتها لقت نوره جالسه بالحالها بالصاله
انصدمت من وجود هند بالبيت وانها ماراحت لشركه

نوره بخوف / هند مريضه غريبه مارحتي لشركه

هند بطفش / ولدك منعني اني اروح

نوره / ما دام قلتي ولدك مو خالد اكيد انك زعلانه منه

هند / ايه

نوره / غريبه قدر فيك خالد

هند / مسكني بايدي الي توجعني

نوره / اكيد خاشين شي ويهددك فيه

هند / كاشفتنا ياخالتي منتي بسهله

نوره بعتب / بتقولين لي ولا عادتي غريبه

هند استغربت من طريقة نوره وعارفه ان شي مضايقها

جتها وسلمت على يدها هند / انتي اقرب من الروح ياخالتي

نوره / تسلمين وانتي يشهد ربي علي اغليك اكثر من عيالي

هند / بقولك بس بحلفك خالي مايدري

نوره / مراح اقوله

هند / قالت لخالتها كل شي من دخولها لبيت راشد لين مقابلتها لجداتها

نوره بحزن / كل هذا صار بغيتي تموتين ولا درينا ولا بعد لك وجه اداومين ولا وزعلانه على خالد
انتي تبين تنتحرين ترى الي تسوينه اهمالك لصحتك يعتبر انتحار والانتحار حرام
انت ماتدرين عن غلاتك عندنا وخوفنا عليك يابنتي علشانا وعلشان غاده الي متعلقه فيك انتبهي لنفسك وصحتك

هند تحط راسها بحضن نوره خالتي العبي بشعري مثل يو م كنت صغيره

نوره تلعب بشعر هند وهي مبسوطه بقرب هند منها

نوره / هنوده فطرتي

هند / لا

ضربتها نوره على جبهتها

نوره / ماقلت انتبهي لصحتك

هند / بفطر بس اول ماقوم ماشتهي شويات وقايمه افطر

نوره رفعت راس هند من حضنها وحطته فوق مخده وقامت من مكانها


هند / خالتي ليش قمتي

نوره / تبيني انتظرك لين تشتهين انا بجيب اكل وبتاكلين غصب عليك مو برضاك

هند / ان شاء الله يالغاليه



في الجامعه


غاده والجوهره بالكفتريا يسولفون

الجوهره / بتجينا الليله ترى العزيمه بعد المغرب

غاده / ان شاء الله

الجوهره / ابيك تكشخين فوق العاده

غاده / ليكون بتزوجني وانا مدري

الجوهره / ههههههههههه لا بحارب فيك

غاده / تحاربين فيني الله يستر كيف

الجوهره / بنات خالتي شايفات نفسهن شي ومحن قدهن وابيك تكسرين خشومهن ويعروفن ان ماطبهن الحلى

غاده / ههههههههههه تعجبني الحركات

الجوهره / وريني شطارتك

غاده / بنجح بامتياز ماجربتي ترى شاطره برفع الضغط

الجوهره / التجربه خير برهان نشوف




بمستشفى نواف


جالسين بالكفتريا يفطرون ولاحظ نواف ان جاسم يلعب بالاكل ماكل شي ولاحظ ان باله مشغول

نواف / وش فيك ماتاكل وشكلك مهموم افتح قلبك لي ياخوي

جاسم بحزن / وش اقول لك قلبي مريض ياخوي

فز نواف من مكانه تعال معي افحص عليك

جاسم بضيق / اااااااه يانواف قلبي مريض بالعشق الي ماله دواء

نواف ارتاح / يعني طحت على خشمك وانت ضد الحب اكتويت بنيرانه

جاسم بالم / أي والله اكتويت وستويت على الاخر ومحكوم على حبي بالاعدام

نواف / قولي كل شي يمكن ترتاح

جاسم / قال له كل شي من بداية شوفتها بالاستراحه لين شافها بحوشهم وبالتفصيل

نواف / لاحول ولا قوة الله بالله يوم حبيت مالقيت الا هند انا شفت كرهها يوم الاستراحه وهند قويه ما تنجبر على الشي ومستحيل تسلم قلبها لاحد بسهوله

جاسم / ادري وعمي هو السبب لكن كل يوم اتعلق فيها اكثر والله تعبان ما صرت انام بسبت تفكيري فيها ولا صرت اشتهي اكل

نواف / الله يكون بعونك

جاسم / امين

طلعو من الكفتريا نواف دخل مكتبه يباشر الحالات الي عنده

وجاسم اول يوم ماعنده حالات جالس بمكتبه سرحان ويفكر فيها طلع سلسالها من بوكه وحطه على قلبه لعل وعسى يطفي لهيبه




في بيت ام جاسم
الساعه 2 الظهر


دخلت الجوهره وفيصل ولقو الجدات وام جاسم ينتظرونهم للغداء

ام جاسم / بسرعه غيرو علشان تغداء يافيصل قوم اخوك خله يتغدا معنا

طلعو لغرفهم الجوهره دخلت بغرفتها وفيصل دخل غرفته
فيصل يقوم جاسم

فيصل / قوم تغد الكل ينتظرك تحت

جاسم / تعبان مالي نفس

فيصل صرخ / لمتى ها لاضراب الله لايبارك بساعه الي عرفنا فيه بنت العم

جاسم بعصبية / فيصل لا تدعي عليها ماسمح لك

فيصل / ما تبيني ادعي عليها ارجع جاسم اخوي

جاسم رمى اللحاف وقام للحمام اخذ شور ولبس ونزل عند جداته وامه

بعدها بدقائق نزل فيصل وهو كاشخ لابس بنطلون جنز وقميص من كوست

الجوهره / فيصل اش عندك كاشخ

فيصل / طالع عندي مشوار

الجوهره / فيصل نسيت وعدك لي

فيصل / متى وعدتك

الجوهره / نسيت ان غاده بتجينا

فز قلب جاسم تذكر حبيبته الي ما نساها

جاسم بلهفة / بتجي الحالها

الجوهره / لا معاها خالتها

فيصل / والمطلوب مني علشان حضرت غاده

الجوهره / بشتري اغراض لضيافه ابي ابيض وجهي عندها اول مره تزورني

فيصل / طيب بعد العصر كوني جاهزه

الجوهره / تكفى قبل العصر مافي وقت العزيمه المغرب ياليت الحين

فيصل / طيب بعد الغداء

الجوهره / عاش فيصل عاش

الجدات وام جاسم مستمعات ام جاسم ماتدري ان غاده الي بتجي اخت هند


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:50 PM   #27 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في الشركه


خالد جالس بمكتبه والشغل كله على راسه هلك من التعب طلب من السكرتير كذا مره قهوه تركيه علشان التركيز

حس انه تعبان مايقدر يستمر دقيقه بالشركه وهو طالع مر من مكتب اخته نسى انها ما داومت لما وصل للمكتب ضحك على نفسه شلون تعود على هند وصارت كانها ظله

شافته السكرتيره سوزان سئلته عن سبب تغيب هند رد عليها وقال لها انها تعبانه وبداوم السبت ولا تسجل مواعيد لين تداوم

طالع بساعته الساعه 12 باقي ساعتين قرر يطلع للبيت يتطمن عليها



في بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر

متجمعين كلهم على سفرة الاكل وهند اطالع بخالد بحقد

خالد بابتسامه / خير هنوده لو النظرات سهم كان اقتلتني نظراتك كلها حقد

هند بعصبية / ليش طالع من الشركه بدري وين رحت

خالد / بل مراقبه تحركاتي عفت الشركه لانك مانتي فيها

هند بزعل / البركه فيك بغياب عن الشركه

خالد / ههههههههههه احمدي ربي اني مريحك عقبال ماتطلبين مني اني ماداوم بسمع كلامك بسعة صدر

هند بتقهره / حريمتك اعطيك اجازه الا بكثف عليك الشغل

خالد / يالظالمه انا اطلب راحتك وانتي ادوين تعبي

غاده / اشكها عند غاده ماراح ياخذ حقك منها الا غاده لانها تقدر في ماماتي

خالد / فديتها الغاده

غاده / تسلم خلود

خالد / مصدقه اني اتفداك انقلعي مناك

هند / بدري انك تتفداها تو الناس باقي شهر

غاده / حمودي لاتنسى وعدك الي

محمد / وش فيك قلبتي علي متى وعدتك

غاده / وانك قلت بتوديني صديقتك وبتجيبني

محمد / متى الموعد

غاده / المغرب وابي ارجع متاخر بكره خميس بسهر عندها

محمد / قولب لسواق يوديكم مع عدنان ويجيبكم
اليوم عندي موعد مصيري

نوره / خير يولدي

محمد / اليوم الجاهها الي بيروحون لاهل القتيل يبه تخاويني انت وخالد

عبدالرحمن / ايه وبكلم ابو بسام وابو نواف نروح معكم

محمد / وانت ياخالد

خالد / ايه بكلم نواف وبسام

محمد / حلووووو الله يفرجها على خالي عندي امل كبير انهم يتنازلون لاني سمعت ابوه طيب بس تصرفاته بسبب حرقته على ولده

نوره / يارب انك تفرجها عليه وترجعه لاهله وتفرحهم فيه


في بيت ابو نواف
الساعه 2 الظهر

جلسين كلهم بالصاله ونواف يسولف مع ابوه وام نواف بغرفتها تريح بعد الغداء

نواف / يبه اليوم جاسم رجع للمستشفى

ابو نواف / اخيرا اقتنع ورجع والله حرام الي مثله يترك الطب بسبب قضاء وقدر وياما بيشوف لازم يقوي قلبه الطب يبي له قوة قلب

دق جوال ابو نواف كان عبدالرحمن

ابو نواف / هلا والله بابو خالد وش الي ذكرك فينا

عبدالرحمن / اكلتني شخبارك

ابو نواف / الحمدلله شلونك وكيفهم عيالك

عبدالرحمن / الحمدلله بخير انا مكلمك بموضوع

ابو نواف / يعني الاتصال علشان الموضوع

عبدالرحمن / تقدر تقول كذا اليوم الجاهه الي بتروح لبيت القتيل بتروح معي

ابو نواف / اكيد معك بالخير تلقاني على يمناك

عبدالرحمن / قول لنواف عيالي بيروحون معي

ابو نواف / بيروح ان شاء الله ما يبي لها كلام

عبدالرحمن / المغرب ان شاء الله الوعد تجيني معي ابو بسام

ابو نواف / ان شاء الله

عبدالرحمن / يله مع السلامه بكلم اتفق مع ابو بسام

ابو نواف / يله فمان الله

سكر ابو نواف والتفت لولده

ابو نواف / اليوم بتروح معي بعد المغرب لبيت القتيل اليوم الجاهه علشان نحاول ننقذ بدر

نواف / ان شاء الله



في بيت ابو بسام
الساعه 2 الظهر



غاده جالسه مع امها بالصاله وابوها بالغرفه يريح بعد الغداء

ابو بسام بغرفته اتصل جواله شاف اتصال عبدالرحمن

ابو بسام / ياهلا بابو خالد

عبدالرحمن / كلمت علشان اذكرك بموعد الجاهه الليله بعد المغرب

ابو بسام / خلاص بكون عندك وبكلم بسام يجي معنا الله يفرج كربت بدر

عبدالرحمن / امين

قفل ابو بسام من عبدالرحمن وعلى طول اتصل بولده بسام وقاله بسام ان خالد كلمه وتفقو الشباب يروحون مع بعض والشياب مع بعض




في بيت ام جاسم
المغرب

الجوهره مسوي استنفار بالبيت من تنضيف وتجهيز وترتيب وام جاسم والجدات بالغرفه نايمات

وجاسم وفيصل كانو جالسين بالصاله

الجوهره / جاسم فيصل ياليت تهونا مابيكم بالبيت بيجيني البنات

فيصل / ياقليلة الحياء تطردينا عناد ماني بطالع بدخل غرفتي عندي شغل

جاسم / انا بطلع مالي خلق لاستقبال خالتك وثقالت دمها وتلميحاتها

فيصل / هههههههههههههه

الجوهره / وش يضحكك

فيصل / خالتك مثل ما تلمح لجاسم ياخذ بنتها تلمح لي بالريم الريم سوت الريم فيه والريم
ما تدري من كثر ما تتكلم عنها كرهتها

الجوهره / ههههههههههه يويل حالك ياخوي لو تكون من نصيبك

جاسم / هههههههههههه انت الريم وانا البندري
مابقى الا تجيبها عندي وتخليها تستعرض قدامي

الجوهره / الحمد لله ان ماعندها عيال ولا كان غثتني فيهم

جاسم وفيصل / هههههههههههههههه


الجوهره / خطيباتكم جو انحاااااااشو

فيصل / وجع فال الله ولا فالك الله لا يقوله تصير خطيبتي انا بطلع فوق

جاسم / وانا طالع من البيت واذا راحو كلميني ارجع

راحت الشغاله تفتح الباب كان الي عنده خالتها وبناتها البندري والريم والعنود

دخلو وكان بستقبالهم الجوهره وام جاسم

رحبت فيهم ودخلتهم غرفة الضيوف




في بيت بسام
المغرب


نجلاء بالصاله مع بسام

نجلاء / بسومتي حبيبي بروح لامي الحين من زمان عنها

بسام / انا طالع الحين عندي موعد بسرعه لا تاخريني علشان اوصلك بطريقي

نجلاء / ثواني البس عباتي

بسرعه لبست نجلاء عباتها وركضت لبسام اطلعو من البيت وصلها بيت ابو نواف وكمل طريقه لبيت عبدالرحمن عند الشباب





في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب


عبدالرحمن مر عليه ابو نواف وراحو بسيارته وقفو سيارتهم عند بيت عبدالرحمن
والعيال راحو مع محمد

وهند بغرفتها مع غاده الي تستعد لطلعه

غاده / ماماتي فديتك بسهر عند الجوهره

هند / لا تعرفين رايي بالموضوع تروحين مع خالتي تجين مع خالتي


غاده / والله اهل الجوهره ناس طيبين ماماتي علشان خاطري انا مالي صديقه غير الجوهره
اذا خالتي ارتاحت لامهم ترجع للبيت وتخليني ويجني عدنان مع السواق الله يخليك ماماتي كل الامهات يثقون ببناتهم

هند / يابنتي انا اخاف عليك

غاده بترجي / والله الجوهره اهلها معروفين ويخافون الله

هند / بس عند الجوهره بوافق بعد ماترتاح لهم خالتي

غاده تبوس وتضم هند

غاده / الله ياخليك لي ياحلى ماماتي

طلعت هند لقت خالتها لابسه وجاهزه تنظر غاده

هند / الله اش هالزين وينك ياخالي

نوره / هندددددددد

هند / خالتي دخيلك انتبهي على غاده هي تبي تسهر عند صديقتها وانا وافقت بشرط اذا ارتاحتي لهلها وللبنت تبقى ولا تجي معك

نوره بحب / ياهند ياحبيتي لا تعاملينها كانها طفله اختك ثاني جامعه طب وغاده ما ينخاف عليها تربيتك

هند / الله يحفظها ويخليها لي

نوره / امين ماخلصت لبس

هند / تعرفين غاده تجلس ساعه اتعدل وتزين

غاده بالغرفه لبست تايور شيفون جلد حيه خيال لونه زيتي طلع بياضها وصفاء بشرتها وجزمه زيتيه ووكسسوارات ذهبيه وروج طبيعي وظل سموكي زيتي واسود وشعرها المصبوغ وخصل ثلجي طلعت خيااااااال

طلعت بالصاله لقت خالتها مع هند يسولفون
شافتها هند قامت لها

هند بخوف / غدويه حصنتي نفسك بالقرايه

غاده / ايه ماماتي انتي تعرفيني ماطلع مكان الا احصن نفسي

نوره / الله يعوض علي محدن قالي حصني نفسك

غاده وهند / ههههههههههههههههه

غاده / خالتو اشتغلت الغيره انا اقولك حصني نفسك والله طالعه خيال كانك اختي ماكانك خالتي

نوره / اسمعي ياهند شوفي الناس الي تعرف الزين

هند / ههههه حرام عليك خالتي انا اول ماشفتك مدحتك وقلت وينك ياخلي تشوف الزين بس انتي سكتيني وماخليتيني اكمل

نوره / هنوده انتبهي على نفسك وتعشي انا موصيه الشغاله تسوي الاكله الي تحبينها

هند باست راسها / الله لا يخليني منك يالحنونه

نوره / ولا منك يله طالعين تاخرنا على الناس

طلعو وركبو السياره السواق عمران ومعه عدنان مشو ووصلو بيت ام جاسم




في بيت ام جاسم


وصلت نوره وغاده عند البيت دقو الجرس فتحت الشغاله دخلتهم وكان بستقبالهم ام جاسم والجوهره

ام جاسم / ياهلا ومرحبا حياكم الله تفضلو

نوره / الله يحيك ويبقيك

ام جاسم / عطوني عباياتكم وتفضلو داخل

اخذت ام جاسم العبايات وعلقتهم بالمكان المخصص للعبايات

الجوهره خذت غاده لمكان البنات
وام جاسم خذت نوره عند اختها هيا لان امها وخالتها بغرفتهن

ام جاسم ارتاحت لنوره لانها طيبه تنحط على الجرح يبرا وتدخل القلب بسرعه

ونوره ارتاحت لام جاسم وصار اغلب سوالفها مع ام جاسم ما رتاحت لهيا اخت ام جاسم واضح عليها الغرور والكبرياء وتتكلم من طرف خشمها عكس ام جاسم تتكلم مع الواحد كانها تعرفه من سنين والي يتكلم معها يتكلم بكل راحه

نوره احيانا تسرح بتفكيرها وهي قلبها مع الي راحو لاهل القتيل علشان اخوها بدر وهي تنتظر الوقت يمر بسرعه علشان اطير للبيت تسال عن الي صار


عند البنات

دخلت الجوهره ومعها غاده الي تبهر بجمالها الفاتن وغصب ينجبر الواحد يطالعها ولا يمل من شوفتها وتدخل القلب بسرعه

سلمت غاده على بنات خالة الجوهره وواضح انهم يسلمون عليها من غير نفس


الجوهره / اعرفكم على صديقتي غاده الفهد وعرفك غاده على بنات خالتي هذي الريم والي جنبها البندري والي جنبها العنود

الكبيره البندري وبعدين الريم وبعدي العنود

غاده بابتسامه / تشرفنا

الريم / انتي اخت هند الفهد صاحبة شركات الفهد

غاده / ايه بس احب اصلح المعلومه هي ماماتي مش اختي

البندري / ماماتي وش ذي

غاده / انا ادلع ماما بماماتي

الريم بغيره / هالكبر وتدلعين وش خليتي للبزران

غاده بكل ثقه / والله اهلي يحبوني ويدلعوني وانا احبهم وادلعهم

الريم منقهره من غاده / سمعت ان ماماتك على قولتك كل يوم مع رجال باسم الشركه


غاده كانت قدامها دلة شاهي على طول اخذتها وقامت بدون تفكير لين وصلت عند الريم وصبت الشاهي بحضن الريم
الريم كانت لابسه تنوره فوق الركبه جنز وبلوزه
حمراء خيوط ملامحها اقل من عاديه لكن مغروره ولسانها طويل وتنرفز


غاده بعصبيه وبصوت عالي / تخسين كلن يرى الناس بعين طبعه
وهذا ردي عليك انا غاده يسبق فعلي قولي


الريم من حرارة الشاهي جلست تصارخ من الالم وجهها حمر من كثر الصياح والكل تجمع


وصوتها وصل لفيصل بغرفته استغرب وش صار على طول طار لدرج يتسمع

الجوهره من قلب فرحانه بتصرف غاده

هيا جت عند بنتها وهي خايفه لما شافتها خافت اكثر لان واضح على الريم الالم والوجع

هيا / يابنتي وش فيك

الريم اطالع بغاده بحقد وغاده واقفه بكل ثقه وكبرياء

ام جاسم / وش الي صار

غاده يثقه / انا ياخاله ردي على كلام قالته استحي اقوله
ولو فيها الشجاعه خليها تقوله قدامكم كلكم وان كنت غلطانه مستعده ابوس راسها واعتذر منها
ولا بعد اخليها تردها لي

ام جاسم / لا عاش ولا كان من يهينكم قولي الكلام يالريم
الريم سكتت ما قدرت تقول كلامها بحضور الجميع لانها بتصير غلطانه
وهي من داخلها معترفه بقو الكلام الي قالته

غاده بقوة / ليه ساكته قولي

الريم وجهها احمر من الوجع والفشيله /........

غاده بثقة وقوة / ياليت يا لريم كل ماشفتي علامة الحرق تذكرين غاده الفهد وانك لو تعديتي حدودك بتلقين مني اكثر

فيصل سمع كل الكلام وستغرب من قوة غاده
وجرائتها وعجبه تصرفها مع الريم


هيا عصبت / ياله يابنات بنطلع صرنا غير مرغوب فينا

طلعت من بيت ام جاسم معصبه راحت للمستشفى تعالج الريم الي طلع الحروق عميقه من الدرجه الاولى لانه بيبقى اثر له




في بيت بسام

دخل بسام مع نجلاء البيت بعد مامرها ببيت اهلها

نجلاء دخلت الحمام اخذت شور ولبست قميص نوم اسود ستان طويل من فوق دانتيل يكشف تعطرت ولبست شبشبها الا على دخلت بسام عليه

بسام / فديتهم الحلوين الي خذو قلبي وروحي

نجلاء / تسلم حبيبي

تذكرت نجلاء خطبت نواف

نجلاء / بسومتي باركت لنواف

بسام / وش المناسبه

نجلاء / خطب

بسام / الخسيس توه معي ماقالي انا اوريه

نجلاء / بسومتي لاتقول عنه خسيس ازعل

بسام غمز بعينه / كله ولا ازعل اقول وش رايك تجين ادلكين ظهري

نجلاء جلست على السرير وكبر بطنها

بسام حط اذنه على بطنها يتكلم

بسام / متى تطلع ترى بسبتك ماصرت اخذ راحتي

حمر وجه نجلاء / يله بنام

بسام / اموت على التصريفه
قرب منها وضمها وباسها ونامت بحضن



في بيت ام جاسم

نوره تفشلت من الي سوته غاده

نوره / اسفين على الي سوته غاده مع اختك وبنتها

غاده بقوة / لا تتاسفين ماسويت غلط لو يرجع الوقت وقالت الي قالته مالها مني الا كذا واكثر

ام جاسم / صار خير بس والله ما تروحون العزيمه لكم واختي اعرفها وعرف بناتها طويلات لسان


غاده التفتت على خالتها نوره غاده / خالتو ممكن كلمة راس

طلعت نوره مع غاده لغرفه جانبيه

نوره بعصبيه / عاجبك تصرفك وربي تفشلت منهم

غاده / اول اسئليني ليه سويت كذا وبعدين حاسبيني

نوره / حتى لو ايش الي سويته غلط

غاده / تدرين اش قالت الريم وليه هذا ردي انتي تعرفيني خالتو ماغلط

نوره / قولي وش قالت

غاده / تقول انا ماماتي كل يوم مع رجال تتعذر بشغل

نوره حمقت وعصبت / قطع الله لسانها قليلة الحياء

غاده / تستاهل ولا ماتستاهل

نوره ابتسمت لغاده لانها بردت حرتها / بصراحه والله تستاهل خليها تتادب وتعرف حدودها

غاده / تربية ماماتي مافيني خير ان سكت

نوره / اصلن مارتحت لهيا ياله بروح عندهم تاخرنا عليهم

غاده / بسهر عندهم على اتفاقنا مراح تغير الحقيره شي

نوره / ان شاء الله


في الصاله


قالت الجوهر لامها كل الي صار وانبسطت ام جاسم من تصرف غاده وعرفت ان الريم تستاهل الي جاها

وانقهرت من قلة حياء بنات اختها وانقهرت انهم مكرمو ضيوفها

دخلت نوره وغاده عند ام جاسم وكملوا لجلسه سوالف مكان شي صار

نوره / اسمحي لي السواق جاء بروح للبيت

ام جاسم / تو الناس الساعه 10

الجوهره / خالتي طلبتك خلي غاده تسهر عندي

نوره / خلاص تسهر اذا جاك السواق على طول اطلعي اله

غاده / حاضر خالتو

طلعت نوره من بيت ام جاسم وركبت السياره وطلعت لبيتها


بيت عبدالرحمن
الساعه 11 بالليل

دخلت نوره البيت ويدها على قلبها خايفه من الكلام الي بتسمعها لانها حاطه املها بالمقابله هذي
لقتهم كلهم متجمعين بالصاله عبدالرحمن وهند وخالد ومحمد وكان صوتهم عالي شكلهم يتناقشون بالموضوع

نوره / اسلام بشرو

الكل / وعليكم السلام

هند / خالتي وين غاده ليه تركتيها

نوره / وانها متفقه معك على السهره والناس اجواد لا تخافين عليها بيحافظون عليها كانها بنتهم وعلى مسئوليتي

هند / ابشرك خالي بدر بيطلع

نوره جلست تنتفض وتبكي قام لها عبدالرحمن وضمها بقوه كان شكلها يكسر الخاطر بسبب المفاجئة

قامت هند وخذت نوره من حضن خالها وضمتها وباستها على راسها ومسحت ادموعها بيدها

هند / سامحيني يالغاليه اني ماعرفت انقل الخبر عدل ماعشت ولا كنت اني سبب دموعك

نوره / والله دموع الفرحه ياهند فاقده الامل ان بدر يطلع واشوفه بعد هالسنين والفضل لله ومن بعده لك ماطلع من جزاك ياهند

هند / انا الي ماطلع من جزاك يالغاليه هو اخوك وخالي لاتنسين

نوره / قولي كيف بيطلع وش صار

هند / هذا عاد يقولها لك خالي

عبدالرحمن / ابو القتيل رجال طيب يوم عرف ظروف بدر وتاكد انه قتل صديقه خطا تنازل بدون ولا اريال وقال تنازلي لوجه الله

نوره / الله يجزاه خيره ويفرج عليه مثل مافرجها على عياله وعلينا

هند / ترى حفلت خروجه من السجن عليك ترى قلت لهم انك متكفله بالعزيمه

نوره فرحانه وممتنه لهند / يبشر والله لاسوي حفله لا صارت ولا ستوت

هند / خالتي نسيت ابي بشارتي ماتنازل عنها مع انها صارت ترويعه

نوره / هههههههههه ابشري عيوني لك

هند / لا مابي عيونك خليها لك بتسكتيني فيها

الكل / هههههههههههههههههه


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:51 PM   #28 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بيت امجاسم


ام جاسم / انا بطلع مالي مكان بينكم

غاده / اش دعوهخالتي انتي الخير والبركه

ام جاسم / بروح عند امي وخالتي

طلعت امجاسم لغرفة امها وخالتها وتركت الجوهره عند غاده

الجوهره / مدام امي راحتوش رايك نطلع لغرفتي

غاده / هاتي عباتي اخاف يطلع بوجهي احد مناخوانك

الجوهره / اخذيها امسكيها بيدك وانا بسبقك فوق اسوي لكطريق

غاده / جلست على الكنب تنتظر رد الجوهره

طلعت فوق لقت فيصلجالس بالصاله الفوقيه

فيصل / وش الصراخ الي طيرني من غرفتي

الجوهره / هههههههههههههههه

فيصل / ضحكيني معك

الجوهره / سالفه طويله وغادهتنتظرني علشان اسوي لها طريق يله روح لغرفتك بعدين اقولك السالفه

فيصل / طيب

دخل فيصل غرفته انسدح على السرير

والجوهره كلمت غاده جوالوقالت لها تجي الطريق امان

دخلت غاده غرفة الجوهره وجلسن شوي على الاب توبوشوي يقرن مجلات وشوي يسولفن

لين الساعه ثلاث الفجر كلمت نوره وقالت انعدنان والسواق بطريق

كانت الجوهره تحت تسوي نسكافيه لغاده

فيصل لماسمع باب غرفة الجوهره يفتح طلع بيبداء انتقامه من هند باختها لانه اكتشف انها قويهنسخه ثانيه من هند وبيبرد حرته فيها

غاده لبست عباتها ونقابها وطلعت منغرفة الجوهره وهي نازله لقت فيصل واقف على الدرج وساد طريقها

غاده بحيا / لو سمحت وخر عن الطريق بانزل

فيصل بقوه / وان موخرت عن الطريق

غادهبعصبيه / غصب عنك بتوخر عن طريقي

فيصل على طول مسك يدها وسحب نقابها وانفتنبجمالها وشده بياضها ونعومتها ورقتها

غاده اطالع بيدها الي ماسكها فيصلوتكلمت بقهر/ قد الحركه الي سويته

فيصل رفع يدها لفمه وباسها / وقدود

غاده بعصبيه وبصراخ / ردي لك افعال وافعالي تسبق اقوالي

فيصل فكيدها وهو يضحك فيصل / ههههههههههههههههههه ياحليلك يالبزره تهددين


ولعتمنه وصدت عنه وقبل لا تنزل التفتت عليه وفكت عبايتها استغرب فيصل منحركتها

غاده كانت لابسه جلد حيه / انا حيه لا يغرك ملمسها الناعم ترى قرصتهاوالقبر انتظر ردي الفعلي على تصرفك

وسكرت عباتها وعدلت نقابها ونزلت ركبتالسياره ووصلت البيت انزلت

وطلبت من السواق ينتظرها بعد عشر دقائق طلعت لهعطته ظرف و قالت له بتكلمه







عند غاده

بعد ماسلمت الظرف لسواق دخلت لغرفتها لقت هند متسنده على سريرها

هند / غاده

فزت لما سمعت صوت هند اول مادخلت كانت نايمه

غاده بارتباك / نعم ماماتي

هند بجديه / قولي وش وراك بنتي واعرفك

غاده بخوف / ماماتي بقولك لاني محتاجه لمساعدتك

هند / قولي الي عندك

قربت منها وانسدحت جنبها على السرير وصارت تلعب باصابع هند

غاده / ماماتي اوعديني تسوين الي ابيه اذا قلت لك

هند / وعد

غاده / واهم شي ماتعصبين علي

هند بعصبية / خلصي قولي ماعاد فيني صبر

غاده / قالت لهند كل شي

هند عصبت وبصوت عالي / وانتي ما تستحين واقفه مع رجال غريب ولا بعد تجادلينه بالكلام هذي ثقتي فيك

غاده بخجل / ماماتي انا ندمانه على تصرفي لكن هو طلعني من طوري ولازم اربيه ماماتي انتي ربيتيني ماسكت عن الي يغلط علي ويتجاوز حدوده معي وهذا وقح

هند بجديه / هذا الي كنت خايفه منه وكنت ارفض روحاتك لصديقاتك وهذا الي جنيته

غاده بترجي / مامتي فديتك نفذي الي بطلبه منك انتي وعدتيني

هند / قولي وش ناويه عليه

غاده / قالت لهند كل شي ناويته بفيصل

هند / اخر مره اسمح بهالشي وهاتي الظروف الي كاتبتها بنفذ لك الي تبينه مثل ما خططتي
هو يستاهل يتربى ويعرف منهي بنت الفهد الي قل ادبه معها

غاده / ماماتي انا با مكاني اخش عنك السالفه عمري ما خشيت عنك شي ماما لا تزودينها علي كنت مبسوطه مع الجوهره باخر لحظه نكد علي

هند / صار خير وبكره بيصير كل الي تبيه واعيد واكرر اخر مره تحطين نفسك بهالمواقف ومستحيل اسمح بالشي لاني بعقابك

غاده ضمت هند / توبه ماماتي انتي تعرفيني لعصبت افقد السيطره على تصرفاتي

هند / نامي وانا بنام علشان اقوم بدري اجري اتصالاتي ونفذ الي تبينه

غاده بفرح قامت اخذت شور ولبست بجامه وانسدحت جنب هند




عند فيصل


دخل غرفته وهو مبسوط انه شاف وجه بنت عمه ومنسحر من جمالها ومعجب بقوتها

فيصل بنفسه / وانا اقول ناعمه مو قد انتقامي تربية هند طالعه عليها بس والله تهبل تدخل القلب ولا جمالها سبحان من خلقها


تذكر الصراخ الي صار اليوم وطلع لغرفة الجوهره دخل لقاها على الاب توب قرب منها ثواني ودخل عليهم جاسم

فيصل بحماس / الجوهره قولي الي صار

جاسم / وش الي صار

الجوهره بابتسامه / فرحااااااانه من الي سوته غاده اليوم بردت قلبي بالريم وبنات خالتك

فيصل بعدم صبر / خلصينا قولي بالتفصيل الي صار

الجوهره / حكت لهم الي صار بالتفصيل

جاسم عصب وثار وانجن انها تقول عن حبيبته ها لكلام لو هو الي سمع الكلام كان قتلها

جاسم بعصبية / قليلة الحياء وصلت معها تتعرض الناس بشرفهم

الجوهره / غاده عطتها درس مستحيل تفتح فمها مره ثانيه

فيصل عرف ان غاده قويه وتذكر ( كلمتها انا حيه لا يغرك ملمسها الناعم ترى قرصتها والقبر انتظر ردي الفعلي على تصرفك )

دخل جاسم وفيصل غرفتهم كل واحد منهم غارق بافكاره جاسم سرحان بهند وفيصل سرحان بغاده استمرو بتفكيرهم لين نامو



اليوم الثاني الصباح
بيت ام جاسم

قام فيصل من النوم طالع بساعته كانت 5 الفجر التفت على سرير جاسم لقاه نايم

دخل الحمام توضاء ولبس وقوم جاسم يبيه يلحق على الصلاه نزل تحت البيت فاضي الكل نايم فتح باب الشارع طلع وشاف


صدمت عمره انفجع وهو يشوف سيارته بدون كفرات مرفوعه على حصى مكسره وصايره كانها جايه من التشليح وهي جديده ما كملت شهر قرب من سيارته الي تغيرت ملامحها شاف على باب السياره محفور جملة ذكرى من غاده


عصب وجن جنونه / سويتيها يابنت العم هذا ردك والله لا تدفعين ثمن الي سويتيه غالي انا فيصل تتجراء على بنت

فتح باب السياره يشوفها من داخل لقى ظرف فتح الظرف ولقى ورقه مكتوب فيها بخط غاده

هذا اول رد على كشفك لوجهي انتظر ردي على مسكت يدي والبوسه واوعدك بيكون ردي لك سريع ماحب التاخير

فيصل بنفسه / صدق انك حيه لكن على قلبي مثل العسل ياترى وش بتسوين بعد

كلم الونش يشلون السياره لان مايبي احد يشوفها مراح يسلم من الاسئله من حسن حظه بسرعه جو واخذو السياره والكل نايم



رجع للبيت صلى الفجر لانها فاته وطلع لغرفته وهي يغلي قهر من غاده وانها ماهي بسهله مثل ما توقع ومع هذا يحس بانتعاش لقلبه وحساس لذيذ اول مره يحسه بحياته


دخل لقى جاسم باسط السجاده ويصلي بعد ماخلص جاسم الصلاة التفت على فيصل

جاسم / ماشاء الله صاحي لصلاة ليه ماصحيتيني

فيصل / من قال ماصحيتك لكن مارضيت تقوم وش اسوي فيك نومك ثقيل ولا وبعد سهران مع الاطلال

جاسم اطلق تنهيده قويه طالعه من قلبه / اااااااااه ماني قادر اصبر على شوفتها او سماع صوتها مادري متى تحن علي وتسكن جداتي عندها


فيصل / هههههههههه تسكن جداتك ولا تسكنك انت

جاسم بعشق / الله يقرب البعيد شكلي بتزوجها غصب عنها اخاف من نفسي عليها اخاف اتهور واغلط معها لاني بالقوة ماسك نفسي لاوقع بالحرام معها معشم نفسي بالزواج والقرب بالحلال

فيصل بعصبيه / انتبه ياجاسم انت العاقل الكبير تقول هالكلام لا تخلي حبك يبعدك عن ربك

جاسم بنبرت حزن / ااااااه من الحب شوفني كيف صرت امشي مع الناس جسم بلا روح روحي عندها

فيصل بجديه / هند الفهد قويه ما تنغصب اذا ما خذتك برضاها مراح تنجبر عليك

جاسم / انا اغصبها وبطريقتي اذا اضطرتني

فيصل تذكر حاله مع غاده خاف تتطور العلاقه ويصير نسخه من اخوه


فيصل بنفسه / لا ماتوقع اني احبها هذي كسرت سيارتي يمكن اعجاب بقوتها اول مره يمرعلي بنت قويه ياترى وش ينتظرني منك ياغاده


فيصل / انا تعبان بنام على الساعه 10 صحيني بمر المعارض اشتري سياره

جاسم / صاحي سيارتك جديده وغاليه بتشتري غيرها وهي ما كملت شهر

فيصل وهو يبتسم يقول بنفسه / ماقصرت فيها الحيه غيرت ملامحها لو ابيعها ماتنباع بريالين
فديت اسمها المحفور بالباب

فيصل / سيارتي بعتها مارتحت لها

جاسم بعصبية / زوجه علشان ترتاح لها

فيصل / ههههههههههه صار تفكيرك بالحريم

جاسم بحب / فديتها الي الحريم مايجن ماطأ رجلها

فيصل / اوووووه يالعاشق المتيم كل هذا

جاسم / هذا ولا شي من الي بداخلي

دخل فيصل سريره ولحظات الا هو بسابع نومه

دخل جاسم في سريره وطيف هند قدامه

جاسم في نفسه / لو اعرف رقم جوالها كان ادور أي حجه علشان اسمع صوتها ويوم اتصلت علي من جوال اخوها فتح بوكه وطلع سلسالها وصار يشمه ويضمه ويغني بصوته الجميل

ذبحني الشوق بغيابك
وانا شوقـي بلا مقياس
وبعدك عني عذبني
وانا ماضل صبر فيني
تعال ورد لأحضاني وابعدني
حبيبي عن عـيون الناس
تعال وضمني في صدرك
وأحضني بحنانك حيل دفيني
وأدخل بعــــثر بروحي
وأمزجني مــــــــع الانفاس
وأسكن في وسط عيني
وقطـــــع فـــــي شراييني
غبت عني الف مره ؟
ومــع ذلك قلـت لاباس
وقلت بكره بيرجعـــلي
ينشف دمعي من عيني
وانا شوقي مثــــــل نسمه
حزينه عافها النسناس
وأتامل هبوب الريح
لأحضانك يــــــوديني
صرت مجنون بغيابك
وعقــلي صابه الوسواس
تعال ورد لي عقلي
ومــــن اجناني اشفــيني
كتبتك همسه فـــــي صدري
وسجنتك داخل الاحساس
و حولتك قصيدة حـــــــب
وأسكنتك دواوييـني
ورغم الطعون في صدري
لكـــن ماخضعت الراس
ولاعمري قلــــت مجروح
عنيد وأنـــــــت تدريني


صحى فيصل على صوت جاسم الحزين واوجعه قلبه على اخوه رفع نفسه وتسند على السرير

فيصل بحزن / لمتى ياجاسم قولي لمتى تكتوي بنارها وهي مادرت عنك والله حالتك تصعب على الكفار

جاسم / ...........

فيصل بعصبية / احسن لي اقوم طيرت النوم من عيني بروح للمعرض تخاويني منها تغير جو

جاسم / روح خلص اشغالك وخلني بحالي شويات وبنام لا تحاتيني ياخوي

فيصل هز راسه علامة الاستياء من حالت اخوه الي واضح عليه التعب

فيصل / على راحتك

دخل فيصل الحمام اخذ شور ولبس ثوب وغتره وطلع بسيارة جاسم متجه لصرافه بيصرف مبلغ محتاجه لان بوكه فاضي

دخل البطاقه بالصرافه تطلع رساله الرفض اعاد المحاوله اكثر من مره لكن نفس النتيجه وهو متاكد ان حسابه مليان ومبلغ كبير طلع بطاقته الثانيه ونفس المشكله فكر يمكن الصرافه عطلانه جرب بكذا صرافه لكن نفس النتيجه وهو محتاج للفلوس


فيصل في نفسه / مالي الا اروح للبنك قبل لا يسكر لان اليوم خميس يسكرون بدري

اتجه للبنك الي يتعامل معه وقف سيارته ونزل ودخل البنك متجه للعامل المسئول عن سحب المبالغ

فيصل / اخوي انا بسحب مبلغ والصرافات رافضه الطلب وقلت اجي اسحب كاش

الموظف / الاسم اخوي

فيصل / فيصل سعد ال ......

الموظف / اسف اخوي ارصدتك مجمده

فيصل بصراخ / على كيفكم تجمدونها

الموظف معصب / القرار جاي من فوق من الي اكبر مني ومنك اذا عندك مشكله روح لوزارة الماليه

فيصل جاء بيطلع ناده الموظف

الموظف / اخ فيصل

فيصل بعصبية / خير عندك شي ماقلته

الموظف / اخوي عندي ظرف مكتوب عليه يسلم لفيصل

اخذ فيصل الظرف وطلع من البنك وهو يشتعل غضب فتح الظرف لقاه نفس الظرف الي من غاده الي استلمه اليوم بس استبعد فكرة انه من غاده كان بالظرف ورقه قراه اانفجع وانصدم شي ماتوقعه ان يصير ولا 1%

كانت الرساله من غاده مكتوب

هذا ردي الثاني ردي على بوستك ليدي وانتظر ردي على مسكتك لها ومثل ما وعدك ردي سريع

فيصل بعصبية وصراخ / يا لمجنونه هذا كله على بوستي ليدك اجل لو تعمقت وبست شفايفك وش سويتي
صدق طلعتي حيه ملمسك ناعم وقرصتك والقبر ياترى وش ردك على مسكت يدك ماتوقع ان فيه اقوى من ردك على البوسه وش وراي انتظر

فيصل يبتسم / يحلوك يابنت العم طلعتي قويه وواصله تعجبيني خليك كذا محد يتجرا يلمس منك شعره

ماتدرين ان مع كل تصرف مجنون منك يزيد غلاك بقلبي لكن الحين وش اسوي فلوسي كلها مجمده من وين بصرف





في بيت عبدالرحمن
الساعه 8 الصباح


غاده ما نامت الا الساعه سبع الصباح بعد ما تطمنت ان هند نفذت لها الي تبيه ونامت وهي فرحانه تتمنى تشوف ردت فعل فيصل من الي بيصير


هند بعد ما نتهت من اتصالاتها نامت وصحت على اتصال من سوزان تقول لها ان يوم الاربعاء اخر الدوام اتصلت الشركه واجلت الموعد بسبب ظروف طارئة

طرت في باله فكره انها تزور جداتها ومدام التغى الموعد تنام عندهم لازم موافقت خالها وخالتها

طلعت من غرفتها وتركت غاده نايمه لانها عارفه انها ما نامت الا من ساعه لقت خالها وخالتها يسولفون بالصاله جلست عند خالها

هند / خالي الشركه الغت الموعد الي المفروض يصير اليوم

عبدالرحمن بستغراي / ماتدري وش اسبابهم

هند / مادري ماقالو

نوره / مالك نيه تفطرين

هند / بعد شوي ابيكم بموضوع

عبدالرحمن / قولي عساه خير

هند / بروح لام راشد وعدتها انام عندها ومدام اليوم فاضيه برجع بكره على العشاء

عبد الرحمن / ماقدر امنعك عن جدتك مالها ذنب بافعال ولدها وهي تجهل وجودكم الي اقدر اقوله لك انتبهي لنفسك

هند / افهم انك موافق

عبد الرحمن / ايه لكن بدون غاده لان غاده ما تدري عن شي واخاف من ردة فعلها لازم نعلمها بالتدريج


التفتت هند لخالتها وقالت / خاله اش رايك

نوره / جداتك لهن حق عليك

هند / سلمت على خالها وخالتها اجل الحين بكلمهم وبعزم نفسي للغداء عندهم

نوره / لا تنسين خذي هديا لجداتك ترى الهديه زينه

هند / وش اهدي لحرمه كبيره فديتك خالتي قومي بالمهمه بالنيابه

نوره / ان شاء الله بروح الحين علشان ما تتاخرين عن الناس

طلعت هند لغرفة خالد وخذت جواله

خالد / خير وش تبين بجوالي صاير معك اكثر منه معي

هند / ابي رقم جاسم

خالد / يالله صباح خير وش عندك

هند / عطني الرقم بلا تحقيق

اخذت هند الرقم واتصلت على جوال جاسم من تلفون البيت

طلعت نوره مع السواق وشترت هدايا لام راشد ولام موضي لان هند قالت لها عنها وجابت هديه لام جاسم بتوصيه من هند انها تكون ثمينه لان ام جاسم ادخلت بقلب هند





في بيت جاسم
الساعه 9 الصباح

اتصلت هند على جوال جاسم برقم البيت طالع برقم مارد ماله خلق لارقام غريبه لكن لما شاف اصرار الرقم على طول رد خاف شي ضروري


هند بجديه / الو جوال جاسم

جاسم عرف الصوت الي ذوبه وحرمه النوم

جاسم يتظاهر البرود/ هلا من معي

هند / هند الفهد

جاسم في نفسه / فديتك كانك داريه اني متعطش وميت على سماع صوتك

جاسم / أي خدمه

هند / من فضلك ممكن اكلم ام جاسم

جاسم انقهر نفسه تطول المكالمه يروي فيها حرمانه ويطفي فيها نيران قلبه

جاسم / سكري وبانزل بعد 5 دقائق اتصلي

هند / اوكيه ياله فمان الله

نزل جاسم تحت لقى امه بالمطبخ مد جواله لها

جاسم / يمه هند الفهد كلمت بجوالي تبيك


ما كمل كلامه الا الجوال يدق مده لامه وطلع لصاله عند جداته


هند / السلام خالتي كيفك

ام جاسم / وعليكم السلام الحمد لله بخير انتي بشريني عنك

هند / الحمدلله بخير اسفه على اتصالي بدري اخاف ازعجتك وصحيتك من النوم

ام جاسم بحب / لا حبيبتي جالسه مع جداتك نفطر

هند / شخبارهن

ام جاسم / الحمدلله يسالن عنك

هند / وانا علشان كذا متصله

ام جاسم / عسى خير يابنتي

هند بجدية / عازمه نفسي عندكم على الغداء اذا كان الوقت مناسب

ام جاسم بفرح / حياك الله

هند / وعازمه نفسي على النومه عندكم الليله

ام جاسم / الساعه المباركه الي بتنامين فيها عندنا ما تدرين اش كثر ذا الخبر بيفرحهن

هند / خلاص خاله بعد ساعه وانا عندكم اشوفك على خير

ام جاسم / بحفظ الله

قفلت ام جاسم من هند ودخلت الصاله عند خالتها وامها وجاسم

ام جاسم / يمه خاله ابشركم هند جايه للغداء

جاسم فز قلبه على طاريها وتشقق وناسها انها بتغداء عندهم

ام راشد / الله يحيها

ام جاسم / بعد بتنام الليله عندنا

هنا جاسم شوي يغمى عليه من المفاجئة كانها ليلة القدر البارح لما تمنى شوفت هند واليوم تحقق ماتمناه

جاسم يحاول يكون طبيعي / طيب وش بتغدونها

ام جاسم / مدري وانا امك روح صحي الجوهره تعرف بنات يمكن تعرف وش الي يناسبها

طلع جاسم لغرفة الجوهره لقاها توها طالعه من الحمام

جاسم بجديه / اتصلت هند الفهد على امي وتبي تتغداء عندنا

الجوهره وهي مو مستوعبه / من جدك

جاسم / ايه خلصيني انزلي تفاهمي مع امي عن الغداء المناسب لبنت الفهد مانبي نصير اقل منهم

الجوهره / اتوقع صعبه تذبح ذبيحه يمكن ما تحب اللحم والرز خلها سفره منوعه انا بقوم اجهز الي اقدر عليه مع الشغالات من صواني تنفع للغداء والي مالحق اسويه نطلبه من برا

جاسم / اوكيه انا موجود بالبيت متى ما بغيتو شي اتصلو علي

جاء بيطلع بعدين التفت على الجوهره

وقال / تراها بعد بتنام جهزي لها مكان يلقيق فيها هذي بنت قصور ودلع

الجوهره / يووووووووه طيب ليش امي ماعتذرت منها وقالت لها تجي يوم ثاني

جاسم / لا ياشيخه بتجي بعد ساعه

الجوهره / وش الحق عليه ابي اكشخ ولا اجهز اغراض الضيافه الله يهديها ماتعرف تكلم قبلها بيوم تحط عندنا خبر شكلي بكلم غاده واخليها توصل اعتذارنا لاختها بطريقه دبلوماسيه

جاسم معصب ماصدق تجيه الفرصه اطيرها الخبله منه

جاسم بعصبيه / اعتذري علشان اكسر اصابيعك الي اتصلتي فيها مابقى الا تحرجين امي مع البنت

الجوهره مستغربه من اهتمام جاسم لهند عمره مهتم بزيارات النسائيه


الجوهره / فيه سؤال يقرقع بقلبي ودي اسئلك

جاسم / خليه بقلبك وكملي شغلك يله انا طالع لغرفتي

الجوهره بنفسها / اقص يدي جاسم يحب هند كيف وشلون متشوقه اشوف وجهها اخر مره لما جتنا كانت متغطيه ياليت غدويه تجي معها لكن اكيد ماقالو لها عنا متى تدري اني بنت عمك




في بيت عبد الرحمن
الساعه 10 الصباح


هند بغرفتها تجهز اغراضها الي تحتاجها في بيت ام جاسم من ملابسها ولاب وتوبها واوراق خاصه لشغل

اول ماخلصت صحت غاده علشان تحط عندها خبر انها مسافره بشغل وتجي بكره باليل

هند / غدويه حبيبتي اصحي

غاده رفعت راسها / ماماتي تعبانه بنام

هند / غدويه بحط عندك خبر الحين مسافره بشغل وبكره بالليل بكون موجده اذا فيه شي ضروري اتصلي على جوالي

غاده / طيب يله بنام

هند / باست غاده على خدها يله انتبهي لنفسك

طلعت من الغرفه لصاله مافيها احد طلعت لغرفة نوره بتاخذ الهدايا طقت الباب فتحت نوره عطتها اكياس الهديا وكل هديه كيستها لون ام جاسم كيس الهديه بالون الاحمر وام راشد اخضر وام موضي بنفسجي

نوره / هنوده حبيتي لونت لك الاكياس علشان ما تخربطين

هند باست نوره على راسها / تسلمين يالغاليه انتبهي لغاده باليل لجت تنام

نوره / ان شاء الله بنام عندها تطمني

هند / فديتك يالغاليه

نوره / يله لا تتاخرين عن الناس

نزلت هند وطلعت وركبت السياره مع عمران



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:53 PM   #29 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت ام جاسم
الساعه 10 الصباح


دخل جاسم بغرفته لقى فيصل بالغرفه منسدح على السرير يفكر

جاسم / فيصل هند بتجي عندنا وبتنام

فيصل / معها غاده اختها

جاسم / لا ماظن اتوقع للحين مخبين عنها يخافون انها تنهار

فيصل بقلبه / هذي تنهار هذي تسبب انهيار

جاسم / فيصل احسك منت بطبيعي

فيصل / الظاهر المرض الي صابك صابني

جاسم / أي مرض الحمدلله ماني بمريض

فيصل / مرضك الي مايخليك تنام ويفز قلبك لانذكر اسمها

جاسم / هههههههههه من ضحك ابتلى يعني حبيت

فيصل / ايه شربت من نفس الكاس

جاسم / بسرعه قولي شلون وكيف عرفتها

فيصل / قال لجاسم كل الي صار من يوم عند الدرج يوم كشف نقابها لين ما تجمد حسابه

جاسم / ههههههههههه تستاهل والله قويات بنات العم جابن روسنا شكل محكوم علينا بالعذاب والحرمان

فيصل بحب / لا تقول حرمان ما تخيل اعيش بدونها يا جاسم هذي حيتي

جاسم / ههههههههه تمدحها وتقول حيه

فيصل يبتسم / هي الي كانت لابسه جلد حيه وتقول انا حيه ملمسي ناعم بس قرصتي والقبر

جاسم / هههههههه تربيت هند الي عذبت اخوك وصار مجنونها

فيصل / القهر اختها تكسر يدي وهي تكسر سيارتي بس على الي سوته وربي ينتفض قلبي لما اذكر شوفتها احساس لذيد احس فيه وانا اشوف طيفها قدامي

جاسم بوجع / ليه يا فيصل ما يكفي انا اتعذب وانحرم تجي انت وتتعذب معي حاول ياخوي تتراجع مدامك توك بالبدايه

فيصل / انت جربت تنساها ما قدرت وانت القوي

جاسم / الله يصبرنا

سمع جاسم صوت جرس الباب وعلى طول طار لشباك شافها شاف روحه الي سلبت منه النوم وهي محمله باغراض واكياس ياله تشيلهم




تحت


فتحت الشغاله الباب وساعدت هند بشيل بعض اغراضها وحطتهم بغرفة نوم الضيوف دخلت داخل لقت ام جاسم والجوهره واقفات عند باب المدخل


ام جاسم / ياله حيها

دخلو بالصاله وطلبت ام جاسم من هند تعطيها عباتها وافقت هند


ام جاسم / حبيبتي شيلي نقابك محد بيدخل من عيالي

هند / ان شاء الله بس ياليت ياخاله تعطيني جلال ونقابي بيدي مابي احكر عيالك

ام جاسم / اغراضك بغرفة نوم الضيوف علشان تاخذين راحتك فيها

الجوهره / مراح تاخذين راحتك لاني بكون معك يابنت العم

هند / عادي وياليت تنامين بحضني متعوده على غدويه صار ما يجيني نوم الا وهي جنبي

الجوهره / ولا يهمك انا محتاجه حنان امي لها ايام مشغوله عني وصارت تنام بحض امها

هند / هههههههههههههههه ولا يهمك بسلفك حضني الليله


الجوهره متحمسه تشوف شكل هند بتشوف تشبه غاده او احلى


هند كانت لابسه فستان ناعم بنفسجي محروق وكالعاده بدون مكياج وشعرها لامته بشباصه بنفسجيه والجزمه واطيه صندل بنفسجي ولابسه حلق ناعم الماس بنفسجي


كشفت هند واخذت ام جاسم عباتها وجابت لها جلال انبهرت الجوهره وصنمت قدام جمال هند الطبيعي من غير ماتحط ولا ذرة مكياج


اول ماجلست هند على الكنبه شالت الشباصه وطاح شعرها الي كانه شلال حوليها ونزل نصه على الكنب

جلست الجوهره تقرأ بداخلها على هند خايفه عليها منها

الجوهره في نفسها / سبحان من خلقها عمري ما شفت بجمالها على جمال غاده ولا شي عند هند وينهن بنات خالتي لشافن هند والله لاطير عقولهن


طلعت الجوهره فوق وهي طالعه قابلت جاسم بوجهها انصدم من شكل الجوهره كانها مسبهه

جاسم / الجوهره وش فيك صاير تحت شي

الجوهره / هااااااه ايه لا

جاسم / هههههههه من جد شكلك خبله

الجوهره / من الي شفته تسبهت وعرقت وحراره وصلت الاربعين

جاسم بجديه / خير وش ذا الي قالب حالتك

الجوهره / شوفت بنت عمك سلبت عقلي وانا بنت شلون لو شافها رجال هذي خطر عليهم



جاسم يضحك في نفسه / تقولين عن شوفتها ااااه لو تدرين وش سوت شوفتها باخوك سلبت عقله وفوقه قلبه وروحه وصار بيني وبين الجنون شعره بسبتها ياليتها تحن علي


الجوهره / تصدق جاسم خفت اصكها بعين قعدت اقرا عليها بنفسي والمشكله بدون مكياج شلون لو حطت

جاسم في نفسه / بسم الله عليها الله يحفظها ويخليها لي المكياج لغيرها هي ماتحتاجه

الجوهره / يا حبي له بتنومني بحضنها الليله وناسه

جاسم بغيره / شنو وش كبرك تنامين بحضنها استحي

الجوهره / والله هي الي عزمتني وقالت انها متعوده ما تنام الا غاده بحضنها وانا الليله بديله لغاده


جاسم في نفسه / متى يجي اليوم الي تنام بحضني اااااااه انا الي ميت على حضنها وضمها يهنيالك يالجوهره بحضن حبيبتي

الجوهره / تاخرت عنهم يويلي من امي

انزلت الجوهره من الدرج وجاسم واقف بخاطره يشوفها يرتوي من شوفتهاهند جالسه بوسط جدتها ام راشد وجدتها ام موضي كانت جالسه بوجه الدرج

وجاسم وقف بحيث يتمكن من شوفتها ويراقب حركتها وسوالفها وطريقة كلامها اول ماشافها خفق قلبه بقووووووه حس من قو خفقانه وصل صوته لعندهم

التهمها بنظراته يبي يحفظ صورتها بذاكرته ومع كل نظره يزاد عشق وحب وغرام فيها يحاول انه يلقى شي يكرهها فيه لكن زاده حب فيها اكثر واكثر كل مره يشوفها تكون احلى من المره الي قبلها كانها من كوكب ثاني

جلس يتامل شعرها البني الطويل الناعم الي يعشقه وجسمها الفاتن وشفايفها الشهيه الي ما قدر على مقاومتها وهي مريضه بين يديه وصدرها المغري

كلها على بعضها صعبه على أي رجل بكامل الرجوله ان يقف بدون ما يذوق من رحيقها لان كل ما فيها ينادي

فكيف بجاسم العاشق الولهان المتيم ما قدر يستمر كثير با لمراقبه لان كل فصول السنه مر فيها خلال دقائق


دخل غرفته وحالته صعبه لقى فيصل جالس يلبس لبس الشغل عنده رحله على الساعه 12 الظهر

فيصل بحزن / اكيد شفتها لان واضح عليك من التعب الي بوجهك خف على نفسك من مراقبتها

جاسم / ............

فيصل / جاسم انا طالع عندي رحله الحين بغيب سبوع

جاسم / تروح وترجع بالسلامه

طلع فيصل من الدرج الخارجي علشان ما يكشف الي بالصاله

طلع من البيت ركب سيارة اخوه جاسم بيوقفها بالمطار ويجي جاسم مع السواق وياخذها

وصل فيصل المطار وحس فيه شي غريب وان فيه نظرات غير معروفه اطارده وصل عند رئيسه علشان يستعلم عن موعد الرحله

فيصل / ابو عبدالله متى موعد رحلتي لسنغافور

ابو عبدالله / للاسف احب ابلغك انك موقف عن العمل

فيصل / نعم اش قلت ماسمعت

ابو عبدالله / جانا امر بتوقيفك عن العمل

فيصل بعصبية / وليه ان شاء الله

ابو عبدالله / الامر جاي من مدير الخطوط السعوديه وجانا باسمك الكامل

فيصل بصراخ / ابي اعرف السبب

ابو عبدالله / للاسف اجهل الاسباب لكن عندي ظرف جابه مسئول جاي من مكتب المدير خذه يمكن ذاكر السبب

حس فيصل ان غاده ورى السالفه استلم الظرف وركب السياره وفتح الظرف وصدق توقعه طلع من غاده قرا الورقه

هههههههههه ماطولت عليك بردي الاخير وتوقيفك من الشغل ثمن ماسكك ليدي وش رايك احسن الافعال والا الاقوال وياليت تتذكر الي سويته فيك قبل لا تقرب من غاده الفهد

وش رايك صدقت بكلامي اني حيه ملمسي ناعم وقرصتي والقبر

ملاحظه / اذا اعترفت بقو جريمتك وتبت وعزمت ما تعيدها انت ادل بيت اهلي تعال اخطبني


فيصل فتح عيونه بقوه وقفلهم مو مصدق كلمة اخطبني اكيد بحلم ما مامداه يفرح


غاده / ههههههههههههه اسفه غلط مطبعي مو اخطبني قصدي تعتذر عن تصرفتك بطريقه غير مباشره انك تطلب من الجوهره تزورني اذا زارتني اعرف انك تعتذر واذا قبلت اعتذارك كل الي صار لك اليوم بيلغي وبعد بيعتذرون منك ويدورون رضاك سي يوووووووو

فيصل / فديتك والله فرحتيني بغى يوقف قلبي من الفرحه لما قلتي اخطبني طلعتي تستخفين دمك

والله ما تتزوجين غيري وانا ولد ابوي دخلتي مخ وقلب فيصل مستحيل افرط فيك انا سنين وانا ادور عن الحب ولقيته صعب افرط فيه بسهوله مستعد احارب العالم لعيونك وان رفضتيني اخطفك ماهمني احد


طلع من المطار راجع للبيت دخل البيت وطلع فوق من الدرج الخلفي دخل لقى جاسم مثل ماتركه

فيصل / السلام

جاسم التفت مستغرب ان فيصل راجع ولا سافر

جاسم / ليش جيت ماسافرت

فيصل وهو يبتسم / بركات بنت العم

جاسم / لا تقول اطردوك بسبتها

فيصل / ههههههههه ايه ثمن مسكت يدها شلون لو تعمقت معها ودخلت بالعميق وش سوت

جاسم / هههههههههه بنت هند انا احسن منك كل شوفاتي مسروقه ولا كان من زمان بقبري

فيصل / تدري على فعايلها فيني احسني مبسوط منها هذي حيتي بعد قلبي ماحد يقرب منها الا قرصته

جاسم / اجل ذا غاده حيه اجل هند شنو

فيصل / هههههههههههه مانسيت شلون بحركه سريعه كسرت يدي مرأه حديديه هتلر

جاسم بحب / بعد قلبي من ذاك اليوم وهي مالكه قلبي وعقلي وروحي قوتها واسلوبها وجرائتها شي عجيب

فيصل معصب / مبسوط انها كسرتني

جاسم بهيام / فداها تكسرك وتقطعك بعد

فيصل / يقليل الخاتمه تبيع اخوك علشان بنت

جاسم / وابيع نفسي علشانها بس تحن وترضى علي

فيصل / انها تحن وترضى غني ياليل ماطولك

جاسم / الله كريم




تحت
وقت الغداء

تغدت مع جداتها وام جاسم والجوهره بغرفة الطعام وكان الاكل مالذ وطاب اكلت هند وعجبها الاكل وجاسم وفيصل تغدو بالصاله الي فوق


هند خلصت الغداء وقامت تغسل وجت عندهم

هند / تسلمين خالتي على الغداء الحلو اول مره اكل بهالكثر

ام جاسم / جعله صحه وعافيه ماكلتي شي وانا امك

هند / بعد اكثر من الي اكلته





بيت عبدالرحمن
الساعه 12 الظهر


قامت غاده من نومها التفتت حولها مالقت هند عرفت انها ماكانت تحلم لما قالت بتسافر

دخلت الحمام خذت شور لبست فستان بيتي ناعم لونه زيتي وطلعت بالصاله لقت نوره وعبدالرحمن جالسين يسولفون ومحمد وخالد بغرفتهم

غاده / صباح الخير على الحلوين

نوره / قول مساء الخير شوفي كم الساعه

راحت عند خالها وخالتها وباست روسهم

عبدالرحمن / ان شاء الله انبسطتي بالعزيمه امس

غاده وهي تتذكر فيصل / كثير خالي

نوره / ناس طيبين

غاده / خالتو افطرتو ولا باقي

عبدالرحمن / هههههههه ننتظر الغداء وانتي تسالين عن الفطور

نوره / روحي وانا امك فطورك جاهز افطري والغدا خليه العصر

غاده / فديتك ويلوموني فيك اني احبك

نوره / هههههههههه ماخليتي احد الا قلتي له هالكلمه خلي العياره عنك

قامت من عندهم ودخلت للمطبخ اخذت فطورها وطلعت لغرفة الطعام

افطرت وخلصت فطورها وطلعت فوق لغرفة اخوانها طقت الباب سمعت صوت خالد يسمح لها بالدخول

غاده / خلودي حبيبي ابي المكتبه والسوق

خالد / وش ذا الطمع اختاري واحده منهم واوديك لها

غاده / انت كريم وانا استاهل

خالد / غلبتيني متى تبين تروحين

غاده / بعد المغرب اصلن مراح اطول بالمكتبه ولا بالسوق

خالد / وش عندك بالسوق مافيه مناسبه ولا كثيره طالعاتك

غاده / بهدي هديه لماماتي متفقه مع صديقاتي يوم الاثنين بنهدي امهاتنا

خالد / وش المناسبه للهديه

غاده / من غير مناسبه رد للجميل

خالد / انفع انضم لكم واشتري هديه لامي

غاده بحزن / خالد عندك صوره لمي ساره متشوقه اشوفها ماماتي مو راضي اني اشوف صورتها وكل ما سالتها قالت ماعندي لها صور

خالد اعتصر قلبه على غاده لانها انحرمت من امها ولا شافتها وهند رافضه انها اطلع صور امها علشان ماترجع لها المواجع

خالد قرب من غاده وضمها بقوه وغاده كانها ما صدقت جلست تبكي وهم على حالتهم طلع محمد من الحمام وخاف من شكلهم

محمد بخوف / غاده خالد وش صاير امي وابوي وهند فيهم شي

غاده وخالد على حالهم / ..............

محمد خاف اكثر / خوفتوني وش له داعي كل البكاء

غاده رفعت راسها من صدر خالد وطالعت محمد بعيون كلها دموع


غاده / حمود ابي اشوف صوره لامي ساره ليش رافضين اني اشوف صورتها ما يكفي اني ماعشت معها

محمد سحبها من حضن خالد محمد / غدويه لو تدري هند انك تبكين علشان امك ساره يمكن تحس بذنب وتشك انها مقصره تجاهك كلنا نشهد ان هند ما قصرت معك معتبرتك بنتها مراح تستفيدين بصوره امك ساره الي عليك اتسوينه لامك تدعين لها وتبرين بامك هند غاده الام ماهي الي تولد الام الي تربي قومي وانا اخوك غسلي وجهك دمعتك غاليه علينا انتي اختنا الدلوعه الموت اهون علينا من دموعك

غاده بحزن / ان شاء الله

طلعت غاده من غرفة اخونها وبوجهها نوره كانت بتدخل تنادي عيالها على الغداء تروعت من شكل غاده
ماحبت تساله قالت اكيد اخوانها عندهم خبر

دخلت نوره على عيالها وشافتهم متاثرين عرفت انهم يدرون عن الي صاير لغاده

نوره / خالد محمد وش صاير لختكم شفتها وجهها احمر ودموعها على خدها عمري ماشفت غاده بالشكل

خالد بحزن / يمه تسالنا عن امها ساره وتبي صورتها وانتي تعرفين راي هند بالموضوع

نوره بصدمه / شنووووو وش عندها غاده تذكرت ساره كلنا نعرف ان هند قايمه بدور الام بامانه عمرها ماحسستها انها اختها يكفيها انه رافضه الزواج علشانها ورافضة ان غاده تناديها باسمها من كانت صغيره

محمد / كلنا دارين انا مثلك يالغاليه مستغرب من غاده عمرها محسستنا ان لها ام غير هند

نوره / ياقلبي ياهند لو تدري بحال غاده وربي بتلوم نفسها

خالد / لا تدري هند انا بطلع مع غاده السوق مراح ارجع الا لما توسع صدرها

نوره / زين تسوي وانا امك وانا مراح ادخل عليها بخليها تفضي الي بصدرها يمكن ترتاح وانت العصر طلعها وغدها برا اعرفها تحب المطاعم

خالد بحب / باس راس امه الله لا يحرمنا منك يالغاليه




في بيت ابو نواف
الساعه 12 الظهر


دخل نواف الصاله كان جاي من المستشفى لقى امه جالسه تتكلم نجلاء في التلفون التفتت على ولدها وقفلت المكالمه قرب نواف من امه وباس راسها


نواف / شخبارك يالغاليه

ام نواف / الحمد لله بخير انت شلونك واخبار مستشفاك

نواف / الحمدلله وابشرك جاسم داوم

ام نواف / الحمدلله رجع له عقله

نواف / يالغاليه يوم السبت بتروحين معنا لبيت جاسم ولا تخلينها خطبه رجال

ام نواف / ابوك رافض يقول تجون بالملكه وهذي الزياره خطبه وشوفه شرعيه

نواف / يمه لازم الشوفه الشرعيه خليها للملكه

ام نواف / اخبر البنت الي تخاف من الشوفه الشرعيه مو الولد لازم وانا امك تشوفها يمكن ماتجوز لك وبعدين تتوهق

نواف / اذا تشبه جاسم مراح اتوهق بتصير حلوه


ام نواف / ههههههههه ماكل بنت تشبه اخوها ولا كل اخو يشبه اخته

نواف خاف صدق يكون تورط وتكون شينه وهو اصلن ما اقدم على الزواج الا علشان يرضي امه ويناسب جاسم

نواف / يصير خير ان شاء الله طيب اجيب هديه لها تراني ماعرف بالسوالف

ام نواف / الهديه خلها بالملكه

نواف / ملكتي ابيها بعد اسبوع من زيارتنا لهم وياليت الزوج بسرعه بعد شهر باجازة الربيع


ام نواف / ان شاء الله بنشوف بس مافيه وقت انها تتجهز ولا يمدينا

نواف / يمه ان شاء الله يمدي لشديتو حيلكم

ام نواف / الله يوفقك ويفرحني فيك واعيش واشوف عيالك

نوامين / الله يطول بعمرك يالغاليه




بيت ام جاسم
بعد الغداء

هند تسوالف مع ام جاسم وجداتها بالصاله بدت تتاقلم معهن طلبت هند من الجوهره تجيب الاكياس الملون

هند عطت جدتها ام راشد كيس / هذي هديه لك جده مني علشان تذكريني فيها

ومدت كيس لجدتها ام موضي / وهذي لك جده انا ماعرف وش يعجبكم جبت على ذوقي

ومدت كيس لام جاسم / وهذي لك ياخاله يشهد علي ربي لك مكانه بقلبي

ام جاسم / تسلمين يابنتي ليه الكلافه شوفتك هديه لنا وفرحتنا بجيتك فوق ما تتصورين

هند / تسلمين خالتي

طلعت ام جاسم والجدات يريحن بعد الغداء

بقى بالصاله الجوهره وهند

الجوهره / هند تبين تروحين للغرفة تريحن بعد الغداء

هند / لا بجلس الا اذا تبين تنامين

الجوهره / لا مافيني نوم

هند / جاسم وفيصل وينهم

الجوهره / في غرفتهم

هند / اذا معليك امر تنادين جاسم ابيه بموضوع ضروري وجيبي بطريقك الاب توب حقي

الجوهره / ان شاء الله

جابت لهند الاب توب و طلعت فوق ودخلت غرفة اخوانها لقت جاسم مسرح ومتكي على السرير وفيصل جالس على المكتب فاتح النت


الجوهره / جاسم انزل تحت

جاسم مستغرب / خير وش ينزلني والبنت تحت

الجوهره / هند طالبتك بالاسم تبيك ضروري

جاسم فز قلبه وحس بحراره بجسمه حبيبته طالبته بالاسم تبي تشوفيه يمكن تحبني يارب يكون صح الي افكر فيه


جاسم يخفي انفعالاته ويحاول يكون طبيعي / زين انزلي وشويات اجي وراك

طلعت الجوهره من الغرفة ونزلت تحت عند هند


جاسم / فيصل سمعت الي سمعته هند طالبه تشوفني

فيصل / ايه سمعت روح لها هذا يوم المنى عندك

دخل جاسم الحمام ياخذ شور وتكشخ كانه معرس

فيصل بسخريه / وش ذا الكشخه على هونك الي يشوفك يقول هند بتخطبك

جاسم بتوتر/ الله يسمع منك فيصل شكلي حلو

فيصل / ايه انا بنزل معك اخاف تتهور مع بنت العم صاير ما تنضمن

جاسم بقلق / أي والله انزل معي ما ضمن نفسه اخاف اطير لحضنها

فيصل / يا مثبت العقل والدين ثبت عقل جاسم

جاسم بعصبية / خلص لا تاخرني احس بنفضه بجسمي

فيصل / من يصدق الي قدامي جاسم الهيبه والرزه والثقل قلبتك بنت

جاسم / انت جاي عليك الدور

فيصل تذكر غاده وابتسم / الا وقعت محدن سمى علي والله بدت اكتوي بنار بنت عمك

جاسم / ههههههه الظاهر نهايتنا على ايدين بنات عمك




تحت


هند لبست نقابها والجلال وتسترت واخذت الاب توب والجوهره بالمطبخ تجهز الشاهي على طلب هند

بعد ربع ساعه جاء جاسم ومعه فيصل وهند كانت مندمجه بالاب توب

جاسم / السلام

رفعت عيونه من الاب توب / وعليكم السلام كيفك جاسم

جاسم في نفسه / تسالين عن كيفي والله ماني بخير بسبتك

جاسم / الحمدلله كيفك انتي

هند / الحمد لله بخير عمر الشقي بقي

جاسم في نفسه / بسم الله جعل يومي قبل يومك ياروح جاسم


التفتت هند لفيصل وشافت الجبس على يده وتذكرت انها السبب

هند بقوة / فيصل عظمك طري بسرعه انكسرت

فيصل بزعل / الا اليد الي مسكتني حديديه تقول مرزبه

هند / هههههههه مرزبه مره وحده اذكر ربك


دورو جاسم ما تلقونه داخ وذاب من صوت ضحكتها على طول على اقرب كنب جلس


هند التفتت على جاسم

هند بجدية / جاسم انا طلبتك ابيك بخدمه واكون لك مشكوره

دخلت الجوهره ومعها الشاهي

الجوهره / تفضلي الشاهي

هند بحب / تعالي جنبي انتي بمكان غاده

فيصل انتفض على ذكر اسمها قال في نفسه/ فديت الاسم وطاريه

جلست الجوهره جنب هند و حطت يدها وراء ظهر الجوهره

جاسم في نفسه / والله كثير علي الي اشوفه تضمين الجوهره وانا الي محتاج لضمتك ولحضنك ليش جالسه بنقابك تحرميني امتع نظري بشوفتك ااااه لو تدرين اني شبعان من وجهك واسرق شوفته وش بتسوين

قطعت عليه تفكيره هند / مارديت علي

جاسم انتبه على نفسه / تامرين شنو طلبك

هند والاب توب بحضنها وعيونها فيه وصابعها تضغط على ازراره

هند / عندي موظف اسمه مرزوق رجال كبير بالعمر على قد حاله ولا يقدر على السفر برا للعلاج فيه مرض بقلبه ياليت تصير انت طبيبه

جاسم / حاضرين لكن لازم اشوف كشوفاته وقدر اقرر

هند بجديه / عندي تقاريره حافظتها بالاب توب قرب علشان تشوفها

جاسم في نفسه / مجنونه تبيني اقرب منك وش ناويه عليه يا هند ما تدرين اني اضعف لشفتك ومن بعيد تبيني اقرب


فيصل عرف الي في بال اخوه طلب من الجوهره تعطي الاب توب لجاسم


جاسم في نفسه ممتن لفيصل انه حماه من الي كان بيصير متاكد ان قربها يخليه يسكر ولا يكون مسئول عن تصرفاته

جاسم اخد الاب توب مبسوط ان اصابعه تجي بمكان حطت هند اصابعها عليه كان نفسه ياخذ الاب توب ويضمه لانه كان بحضنها وبين يدينها

جاسم يقرا التقارير الي قدامه بتمعن

جاسم / يلزمه عمليه بسرعه قبل لا تدهور حالته

هند بخوف / طيب التكاليف كلها علي اهم شي يقوم بالسلامه اهله محتاجينه

جاسم في نفسه / اه ياهند حنانك مغطي الجميع يوصل لعندي ويوقف ليه والله اني محتاجه تكفين حني علي

جاسم / من السبت لو كان مستعد نفسيا للعمليه


هند / الاحد العمليه ان شاء الله لازم اتكلم معه السبت بخصوص العمليه ولازم امن اهله بكل شي بغيابه عنهم



فيصل في نفسه / كل ها لقلب والحنان والتواضع تفكرين بموظف فقير تنقلبين قاسيه قدام ابوك وش الانقلاب ياليت تحسين بالضعيف الي قلبتي حاله وترحمينه


دق جوال هند وكان المتصل غاده

هند / صح النوم

غاده / ماماتي وينك فيه شلون تخليني

هند / يا عيون ماماتك انتي الي ما شاء الله عليك مانمتي الا الساعه سبع قومتك ماقمتي


فيصل في نفسه / اكيد مانامت من التخطيط والتنفيذ وتدمير فيصل بس انا وراك يابنت العم

غاده / متى تجين من السفر ماماتي

هند / بكره ان شاء الله انتبهي على نفسك تغديتي اليوم

غاده / ايه ماماتي انتبهي على نفسك انا كبيره

هند / بتبقين بعين ماماتك بيبي لين تتزوجين ترى الليله بتنامين بحضن خالتي موصيتها عليك


جاسم بنفسه / فديتك يابعد روح وقلب جاسم ان شاء الله تصيرين ام لعيالي


فيصل في نفسه / اه ياغاده طاريك واسمك يسوي فيني البلاوي

قفلت هند من غاده تتكلم مع الجوهره وفيصل وجاسم مستمعين كلن بعالمه

هند / فديتها غدويه ما تنام الا بحضني ولايجيها النوم الا لما امسح على

الجوهره / ليش ماجبتيها معك


هند / انا قايله لها اني مسافره ماقلت لها عنكم بعد الاختبارات ان شاء الله اقول لها
والبارح كانت معزومه ماجت الا متاخر



وفيصل بنفسه / يويلي على البارح من بعد البارح وانا منقلب حالي ياليته ينعاد ترد لعيوني شوفها


الجوهره ساكته ما قالت ان غاده صديقتها ولا قالت انها كانت عندها البارح لانها مستحية من الكلام الي قالته الريم بحق هند وخايفه انه وصل لها وهي تعرف غاده ماتخبي شي عن امها وخايفه هذا ياثر على علاقتها فيهم

هند / جوهره ممكن ادلنيني على الغرفه الي فيها اغراضي

قامت الجوهره ولحقتها هند وقربت من جاسم بتاخذ لاب توبها

وجاسم بعالم غير العالم

هند / جاسم لو سمحت الاب توب بكمل شغلي

مد جاسم الاب توب مسكت هند يده بالغلط الي كانت تحت الاب توب تكهرب من لمستها وحس بحراره باطرافه اخذت منه الاب توب مادرت انها تركت ورها كتله منصهره بسبتها

دخلت هند الغرفه الي بتنام فيها شالت نقابها وفتحت شنطتها وطلعت بجامه قطنيه احمر فيها صور دباديب


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 04:55 PM   #30 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في شقة راشد
العصر


موضي جالسه منقهره من العيشه الي عايشتها بالشقه المتواضعه وهي متعوده على سكن القصور

موضي بحقد / وش ناوي مع هند

راشد / للحين ما فضيت لها

موضي بحقد / لازم تحرق دمها مثل ماحرقت دمك

راشد / شلون

موضي / ارسل لها رسالة تهديد وتخويف علشان ما ترتاح

راشد / ماعندي رقم جوالها

موضي / ارسل الرساله على رقم جاسم اكيد يتقرب لها طمعان بفلوسها

راشد كتب الرساله وارسلها لجوال راشد





بيت ام جاسم
4 العصر

جاسم بصاله مع فيصل وجتهم الجوهره علشان تخلي هند تاخذ راحتهاوصلت رساله لجوال جاسم انصدم وهو يقراها جاسم عصب من الرساله وخذ الجوال وحذفه على الجدار تكسر جواله الى قطع الكل انصدم من عصبيت جاسم المفاجئة جلس يصارخ


جاسم بصراخ / لهدرجه حقارته وش ناوي عليه ما كفاه الي سواه

فيصل / خير من وين الرساله

الجوهره بخوف / هدي اعصابك ياخوي شوف وجهك شلون اخاف يجيك شي من العصبيه

جاسم / اااااااااااااااااااه يالجوهره

الجوهره بخوغ / فيني الاااااااااه ولا فيك

فيصل / من وين الرساله

جاسم / من عمك وخالتك

فيصل مستغرب / وش ذكرهم فينا

جاسم بوجع / عمك يهدد ويتوعد ويبيني اوصل تهديده لهند

فيصل / وش ماسك على هند خله عنك

جاسم بحزن / يقول برسالته اني اوصل لها مثل ماطردته من بيته ورضت انه يعيش بشقه مفروشه والله لا ينتقم منها وتنتظر رد راشد

فيصل بعصبية / انجن عمك نسى انهم بناته

الجوهره بكره / من السوسه الي وراه هي الي مقويه قلبه على بناته

هند لما سمعت صراخ جاسم خافت على طول لبست نقابها وجت ركضت وسمعت الكلام


هند بصراخ الكل التفت لها / قوله وصلت الرساله واعلى مافي خيله يركبه انا هند الفهد ابوي دفنته يوم اجرم بحق امي وفضل الفلوس علينا الكل تعاطف مع هند الي واضح انها منهاره لكن تكابر


هند عرفت انهم متعاطفين معها قربت منهم وجلست على الكنب وهي تكتم حزنها حاولت تغير من الجو الكئيب


هند بحزن تحاول تخفيه / الجوهره وش رايك نشوي بالحديقه مدام الجو حلو


جاسم في نفسه / يويلك من ربي ياعمي الي تسويه فيها اجرمت بحقها لمتى حبك للفلوس يخليك ادوس عليها ماتراعي احساسها اااااااااه ياروح جاسم والله حاس فيك وانك تكابرين وتحترقين من لداخل



الجوهره وهي تحاول تكون طبيعيه وهي ماخفى عنها حزن هند وانها تكابر


الجوهره / ايه يابنت العم والشوي عليك لاني بصراحه ماعرف اشوي

هند تضحك بغصه / ههههههه الشوي على الشباب لاني ما عرف


فيصل وجاسم / حاضرين


التفتت هند لفيصل وبمراره وحزن واضح على صوتها


هند بحزن / فيصل للحين حاقد علي بسبب الكسر فيصل تراني ماني شرانيه لكن اذا انفعلت تصرفاتي تصير غير مسئوله


فيصل حس باسلوب الالم والمرار بكلامها

فيصل بابتسامه / صراحه حقدت عليك ونفسي اعرف كيف طحت لاني محسيت بنفسي الا وانا طايح

هند / هههههههههههههه بقلبك للحين تبيني اعيدها مستعده

فيصل / لا ولي يرحم والديك عندك جاسم

هند / لا جاسم حبوب ما يستاهل


جاسم كانه ملك الدنيا بكلمت حبوب الي قالتها ما يدري انها قالتها عاديه بدون احساس

هند / اسمحو لي بدخل داخل عندي شغل بكمله

راحت هند من عندهم للغرفه الي كانت فيها وهي تعتصر الم وحرقه


الجوهره بحقد / ياويله من ربي عمك متاكده انها دخلت تبكي


فيصل باسى وحزن / عم بلا به الله سود وجهينا عند الناس الكل حاط فكره شينه عنا وانا نشبهه

جاسم / مدري وش يدور براس عمك

الجوهره بكره / الي مافيه خير لامه وجاحدها توقع منه أي شي وهذا عمك وخالتك


هند دخلت الغرفه لكن عكس ما توقعو ما بكت لانها خافت احد يدخل ويشوف دموعها واغلى ماعندها دمعتها


اخذت جوالها واتصلت على فهد تطمنت عليه وكلمت خالتها نوره تطمنت على غاده وتصلت على خالد وتطمنت عليه وخالد شاك ان فيها شي لكن انكرت ماحب يضعط عليها


ام جاسم صحت من النوم ودخلت الصاله شافت عيالها متضايقين وهند ماهي معهم

ام جاسم / وش فيكم وجيهكم مقلوبه

جاسم / مافينا شي

الجوهره بتسرع / الا فينا شي

فيصل بصراخ / الجووووووهره

الجوهره / سكتنا

ام جاسم / هند وينها

فيصل / بالغرفة ترتاح

ام جاسم بعصبية / قولو وش خاشين عني

الكل / ............

ام جاسم خافت صرخت / قولو وش صاير

الجوهره / حكت لامها كل شي صار

ام جاسم منقهره وحزينه على حال هند / حسبي الله عليهم عمك شوره من موضي الي ما تخاف الله قسته على امه والحين على عياله وش ناوين يسونه بالضعيفه الي ذنبها الوحيد انها بنته جلست تبكي من قلب على حال هند وختها غاده

ام جاسم بحزن / روحي ناديها مو زين تجلس لحالها هي تضيفتنا الله يسود وجه راشد مثل ماسود وجهينا معها

قامت الجوهره ودخلت الغرفه الي فيها هند لقتها تبدل بجامتها بفستان ناعم وردي وطالعه خيال

الجوهره / ما شاء الله وش هالجمال احمدي ربك اني ماني برجال كان خطفتك وغصب تزوجتك


هند / ههههههههههه ياحبي لك اجل الحمدلله انك مانتي برجال كان رفضتك وقلت لك هند مو لزواج

الجوهره / هالجمال الي فيني وترفضين اجل طاح حضك

هند / ههههههههههه خليه طايح اجل

الجوهره سحبت هند معها لصاله نسيت الجوهره ان اخوانها جالسين دخلت في وسط الصاله الكل انفجع من دخولها عليهم بذا الشكل منبهرين من جمالها الخيالي فيصل وقف متجمد ما تخيل ولا 1% انها بالجمال المبهر

فيصل في نفسه / مالومك يا جاسم يوم تولع قلبك فيها لو ما دريت انك تحبها كان حبيتها والله عليها جمال يقطع القلب من يصدق انها المراه الحديديه شكلهن ملمسهن ناعم وقرصتهن والقبر فديتها حيتي ولله متشوق لها

جاسم ولع قهر من تصرف الجوهره الغبي و غار من اخوه انه شاف حبيبته


هند ولع وجهها وحمرت خدودها من الخجل والاحراج وزاد جمالها جمال وعلى طول صدت ورجعت لغرفتها


جاسم في نفسه / يويل قلبك يا جاسم رحت وطي مع الوردي والخدود الحمر يارب صبر قلبي ونولني الي ببالي عاجلن غير اجل




هند في نفسها / فشيله وش بيقولون عني جايه استعرض عند الشباب كله من الجوهره الغبيه

انتبهت الجوهره على نفسها وتفشلت من هند وانحرجت من اخوانها


الجوهره لحقت هند للغرفه / هنوده اسفه والله اني غبيه وحماره بعد والي تبين بس والله ماكان قصدي اسئلي غاده عن ثوارتي

هند ماسكه ضحكتها من شكل الجوهره وهي تسب بنفسها


هند / عارفه انك مو قاصده لو ادري انك قاصده كان زعلت عليك بس انتبهي على ثوارتك الي تودي بستين داهيه الحين شلون اطلع من الاحراج

الجوهره / لا حراج ولا شي مثل اخوانك

طلعت الجوهره لصاله وكلهم انطلقو عليها يهاوشونها

ام جاسم بعصبية / ما تخلين عجلتك فشلتي البنت

جاسم بسخريه / الله يعينك يانواف بكره تسحبه عند الحريم وتقول نسيت


الجوهره بجديه / قالو لك حماره ادخله عند البنات ويحط عينه على وحده منهم ويطير مني ما وصل فيني الغباء لهالدرجه فيني ذكاء شوي

الكل / هههههههههههههههههههه

فيصل / الله يصبرك يا نواف على ما بلاك

الجوهره بغرور / يحمد ربه اني بكون من نصيبه

دخلت هند بنقابها متفشله بس حبت تصير طبيعيه

هند بجرائة / ناسف على الخلل الفني الي صار من شوي واسفه على تخويفكم


فيصل حب يخفف دمه / صراحه ياهند ذنبي برقبتك ان جتني كوابيس بنومي الليله

ضربه جاسم كوع منقهر من كلام اخوه واحراجه لهند


قطع عليهم سوالفهم دخول الجدات قامت ام جاسم المطبخ تطلب من الشغاله تجهز قهوة المغرب وتحطها بالحديقه

طلع فيصل وجاسم برا البيت بيطلعون للستراحة عند الشباب

طلعت ام جاسم من المطبخ لصاله

ام جاسم / بنطلع بالحديقة الجو حلو والقهوه هناك



طلعو كلهم برا وجلسو بالحديقه وهند سرحانه والحزن مرسوم على وجهها انتبهت لها ام جاسم متاكده ان راشد السبب وصارت بداخلها تدعي عليه وعلى موضي


قامت الجوهره للمطبخ تجهز عدة الشوي واللحم المتبل وطلبت من الشغالات يسون السلطه


بعد صلاة العشاء جاء جاسم وفيصل دخلو بالحديقه كانت هند بالغرفه تصلي اطلعت لبست اجلالها ونقابها لانها تسمع صوت الشباب


طلعت جلست مع ام جاسم والجدات على الطاوله وجاسم وفيصل قريب منهم يشون والجوهره تساعدهم

هند / جده الاسبوع الجاي قصر امي بيكون جاهز ياليت تجين تسكنين فيه انتي وجدتي موضي علشان اكون قريبه منكم

الجده ام راشد / ان شاء الله يا بنتي اذا صار جاهز كلمي جاسم علشان يجيبني عندك


فز قلب جاسم ولولا الحياء كان رقص قدامهم اخير تحقق الي يبيه وبيصير قريب من حبيبة القلب


خلص العشاء على الساعه 11 كلن دخل غرفته بينام


والجوهره دخلت بسرير هند بتنام معها وهند لبست بجامه حرير احمر طالعه خيال

انسدحت جنب الجوهره لكن ماجاها النوم لان المكان جديد عليها وهي صعبه تنام بالمكان الجديد بسهوله



قررت تطلع للحديقه القريبه من غرفة الضيوف
طلعت بلاب توبها وتكمل شغلها وتتفحص ايميلاتها

اطلعت للحديقه من باب غرفة الضيوف وهذي الحديقه خاصه لضيوف الي ينامون بالغرفة
توقعت ان الكل نايم محد يكشفها طلعت بحريه ببجامتها


جلست على الطاوله القريبه من غرفتها ومن حسن حظ جاسم انها تحت غرفته يشوفها بوضح


جاسم حاول ينام لكن الي صار اليوم طير النوم من عينه سمع صوت بالحديقه راح لشباك يطل وياليته ماطل


هند جالسه بالكرسي المقابل لشباك غرفته وكانت مشغوله بدراسة بعض المشاريع السريه الموجوده بالاب توب

ما كانت تدري عن العاشق الي يراقبها ذاب وداخ وطار قلبه من صدره ووقع عندها

الي يشوفه اقوى من تحمله البس الاحمر على بياض بشرتها سحره وشعرها الي يتطاير من الهواء وكل ما ضايقها ترفعه بيدها جننه

نفسه ينزل لها ويضمها الى صدره الملتهب من شوفتها وحرمانه منها ما قدر يتحمل اكثر من كذا قرر ينزل

ويبرد ناره المشتعله والي فيها فيها

طلع من غرفته ونزل طلع للحديقه شافها من بعيد شاف نفسه ضعيف عن الي كان بيسويه تعوذ من بليس وتراجع وطلع لغرفته

بعدها بنص ساعه قفلت لاب توبها ودخلت غرفتها ونسدحت جنب الجوهره



فوق عند جاسم
الساعه 2 الفجر



جاسم على سريره يتقلب كانه على تنور من الي فيه عشيقته وحبيته قريبه منه ولا يقدر يقرب منها



جاسم في نفسه بحزن / والحل يا جاسم كنت بين شعره وتتهور لو ما لحقت على نفسي مو كل مره بقدر امسك نفسي

حلي هو زواجي منها بس كيف وشلون وعمي بالوسط لازم اتزوجها غصب عليها خايف اني اضرها بسبب العشق المجنون من يصدق انك جاسم الي تكره صنف الحريم تجي بنت عمك وتشقلب حالك وصار لا ليلك ليل ولا نهارك نهار يخوفي عمي يسوي بلوه تبعدها عني اكثر واكثر على قولة فيصل عم بلا به الله

طلع سلسالها من بوكه وضمه وشمه وباسه يعوض حرمانه من صاحبته فيه وكانها بين يدينه ويغني بصوته الحزين

ردولي قلبي ردوه
ردولي قلبي ردوه
ياللي سرقتو قلبي
ردولي قلبي ردوه
حسبي عليكم حسبي
وشلون مني خذتوه
قلبي وماعندي بديله
عمري وانا في صدري اشيله
فجأه كدا في يوم وليله
من بين صدري شلتوه
ردولي قلبي ردوه
كنت بحياتي عايش
مرتاح وبالي مبسوط
والسهم جاني طايش
صوب بقلبي مضبوط
من يومها مدري اش جرالي
ياللي انتو مرمرتولي حالي
مالي انا والحب مالي
من وين ليّه جبتوه
ردولي قلبي ردوه
سهران طول ليلي
مايجيني نوم هيهات
والشوق منه ويلي
دوخني سبع دوخات
عاجبكم الحال اللي صاير
ذا حبكم ظالم وجاير
حنو علي جيبولي خاطر
واللي تبونه سووه
ردولي قلبي ردوه


فيصل يسمع اخوه وحاس بناره ووجعه من بعد ما شافها ماصار يلومه غصب عن فيصل نزلت دمعه حاره على خده على حال اخوه

فيصل بحزن / جاسم نام يا خوي خلها على الله

جاسم /..............

فيصل بحزن / وش رايك بكره نطلع طلعه شبابيه ونسافر

جاسم / .................

فيصل بعصبية / جاسم حرام عليك نفسك والله حرام تبيها اخطبها جرب ما تدري يمكن توافق

جاسم / ................

فيصل / اروح لجوهره احسن

جاسم بحزن والم / نسيت ان الجوهره بحضن هند

فيصل / تقلب على سريره وتفكيره مشغول باخوه وهو بتفكيره نام

جاسم / حاول ينام لكن كل ما حاول ينام شاف طيفها وصار يفكر فيها لين سمع اذان الفجر


قام دخل الحمام اخذ شور وتوضاء ولبس وصحى فيصل وطلع من الغرفه نزل تحت وقبل لا يطلع من البيت التفت على الغرفه الي تنام فيها واصدر تنهيده لعلها تطفي النيران الي بجوفه


طلع من المسجد ركب سيارته يدور بشوارع الرياض بلا هدف مر على افضل مطعم وطلب فطور وتذكر حبيته لازم تذوق من نفس الاكل الي يذوقه طلب فطور بكميه كبيره للي في البيت وصل للبيت لقى الجوهره بالمطبخ محتاره وش تسوي فطور لهند

جاسم / جوهره خذي الفطور كنت مار جنب مطعم وطريتي على بالي وقلت افطرك اليوم

الجوهره / فديتك جسوم والله كنت محتاره ريحتني الله يريحك

جاسم متردد ييسال عن هند / وضيفتك نايمه ولا صاحيه لان حلات الفطور حار

الجوهره / فديتها وربي من زمان مانمت مثل نومت البارح في حضنها سحر

جاسم في نفسه / لا يا لجوهره لا تشعلين نيران اخوك مافيه كافيه

الجوهره وهي تجهز الفطور وتتكلم مع جاسم

الجوهره بحزن / تصدق حسدت غاده على اختها تمنيت عندي اخت اكبر مني

جاسم ضربها على راسها / ماحنا عاجبينك ناقصنا عله ثانيه وحده وياله نلحق عليها

الجوهره بعصبية / جسوم انا علة شوف بكره لتزوجت شلون بيكون البيت من دوني

جاسم يشدها باذنها / يا قليلة الحياء ما تستحين تقولين الكلام قدامي

الجوهره / أي اوجعتني ما قلت شي عيب

جاسم / روحي صحي امي وجداتي يفطرن معكم وانا وفيصل ارسلي فطورنا فوق لاني دايخ بفطر وانا وقوم لصلاة الجمعه

الجوهره / ان شاء الله

طلع جاسم فوق ودخل غرفته لقى فيصل نايم

طلعت الجوهره من المطبخ دخلت غرفة امها لقتها بالحمام نزلت ودخلت غرفة جداتها لقتهن جالسات يسولفن

الجوهره / جداتي ليش ماطلعتن بالصاله ولا بينكم اسرار

الجده ام راشد / بنطلع لصاله قلت يمكن نايمين ما شاء الله وش الذرابه اليوم صاحيه بدري خبري 10 تقومين

الجوهره / تعرفين جده عندنا ضيوف لازم اصير ذربه مو بكيفي غصب عني

الجدات / ههههههههههه

مسكت الجوهره جداتها تساعدهن على المشي وطلعت معهن با لصاله

وام جاسم دخلت غرفة هند لقتها صاحيه ولابسه تنوره جنز وبلوزه فوشي وشعرها مظفرته ظفيره هندي
هند تبتسم بوجه ام جاسم بابتسامتها الي تذوب


هند بابتسامه / صباح الخير خاله كيف صباحك اليوم

ام جاسم / بخير ان شاء الله نمتي زين عندنا

هند / الحمد الله

ام جاسم / جداتك والجوهره برا جالسات ينتظرنك على الفطور

طلعت هند مع ام جاسم لصاله وجلسو على الارض يفطرون لان الجدات يكرهن الاكل على الطاوله
وهي مبسوطه من الاكل على الارض وتغير عن الروتين اليومي افطرت بعد ما خلصت فطور جابت الشغاله القهوه والشاهي لان الجدات لازم قهوه بالصباح


قام جاسم وفيصل وصلو صلاة الجمعه وبعدها جلسو شوي مع هند بالصاله وطلعو فوق علشان تاخذ راحته
تغدو بعد الغداء جلسو بالصاله والجدات وام جاسم راحن يريحن



على الساعه 5 العصر



هند / يله بروح اجهز اغراضي السواق جاي بالطريق

جاسم اعتصر قلبه الم ووجع حبيبته بتفارقه مراح يستمتع بشوفتها

الجوهره / بدري هند نامي الليله عندي

هند / ماقدر وراي شغل بكره وشتقت لغدويه

فيصل بنفسه / فديتها كلها كم يوم وخلي الجوهره تزورها علشان تعرف اني معتذر يمكن تتغير نظرتها لي ويقرب الله البعيد

الجوهره / لا تنسينا عيدي الزياره

هند / انتي الي زورينا ببيتي او بيت اهلي

جاسم بنفسه / متى تصيرين ببيتي وبين ايديني

طلعت من الصاله ودخلت غرفتها جمعت اغراضها ودخلت غرفة جداتها سلمت عليهن وطلعت لقت ام جاسم بالصاله

هند ضمت ام جاسم على عيون العاشق الولها الي تمنى انه مكان امه

هند بحب / خالتي يشهد علي ربي ان لك معزه بقلبي زورينا

ام جاسم / تسلمين يابنتي

هند / يله فمان الله السواق برا

طلعت هند واخذت معها قلب وروح جاسم الي جالس بوسطهم بجسمه







في بيت عبدالرحمن
6 المغرب


دخلت البيت لقتهم جالسين على قهوة المغرب خالها وخالتها وخالد ومحمد وعدنان وغاده اول مادخلت طارت لها غاده ضمتها بقوه

غاده بحب / ماماتي الحمد لله على السلامه لا عاد تتركيني هند وهي ماسكه غاده قربت من خالها وباست راسه وقربت من خالتها وباستها على راسها قام خالد وسحب غاده من حضن هند ورمى نفسه بحضنه

خالد بحب / وربي احسني يتيم بغيابك لك وحشه

عبدالرحمن بعصبية / يتيم ماني بعاجبك

هند / ههههه يله من بيفكك منه خالي غيور

قام محمد وسحبها من حضن خالد وضمها

محمد / ماانتم احسن مني لي فيك مثل مالهم ولا علشاني طيوب ينوكل حقي

هند بحب / فديتك انت تعرف مكانك بقلب هند

محمد / باس راسها والله ياهند نحمد ربنا الي رزقنا باخت مثلك

هند / كل هذا علشان غبت عنكم يوم


التفتت هند لخالد بنظرة حقد

هند / خالد بكره بداوم غصب عليك

خالد / هههههههههه كل هذا حقد سويها فيني والله لاحبك اكثر

هند / تحلم عارفه انه يوم المنى عندك يكفي بعطيك سبوع لملكتك تحمد ربك بعد

خالد / بس اسبوع يبخلك ياشيخه

هند / لا تخليني اخليك اداوم

خالد / لا سحبت كلامي تسوينها

جلست هند بجنب خالها مسكت يده وحطت راسها على صدر ه

هند بحزن / خالي اذا صار لي شي لا تبكيني

فز وارتعش عبدالرحمن وكان ماء حار انسكب عليه خاف من كلامها

عبدالرحمن بخوف/ هند بعد الشر عليك

هند بحزن موجع / احساسي يقول بيصير لي شي ويمكن تفقدوني

نوره بحزن / وش الكلام ياهند تعوذي من ابليس

اخوانها يعرفون ان احساس هند مايخيب على طول اركضو لها

هند بحزن / اوعدوني ما تنسوني وتذكروني بالدعاء

عبدالرحمن بصراخ / خلاص ياهنددددددد

خالد بخوف / هند انتي مريضه ومخبيه علينا

هند بحزن / لا ماني بمريضه

محمد بخوف / صاير شي لك ببيت عمك

هند / لا بالعكس شايليني من على الارض شيل

خالد والدموع متحجره بعيونه / جعل يومي قبل يومك يالغاليه لا تتفاولين على نفسك روحي توضي وصلي علشان ترتاحين

دخلت هند غرفتها لقت غاده تلبس تستعد لطلعه السوق

في الصاله الجميع بحالة ذهول وخوف وصدمه خايفين على بنتهم الي عاشت معهم سنين وهي امهم وابوهم الثاني عمرها ماملت من شكاويهم وتقدمهم على نفسها

عبدالرحمن خانقته العبره / خالد يا بوك حاول تعرف وش فيها كلامها اوجعني يمكن تفتح لك قلبها

خالد بحزن / مراح اسئلها الليله بخليها لبكره قلبي يقول صاير شي مسبب لها الكئابه اعرفها هند

محمد / مدري حاس ان راشد ورى السالفه هند ما تنعفس حالها الا بسببه

عبدالرحمن بعصبية / الله ياخذك ياراشد ويحرقك مثل ماحرقت قلب هند

طلعت غاد من الغرفه دخلت عليهم في الصاله

غاده / خلود يله جاهزه

خالد على انه ماله خلق لطلعه لكن ماحب يضايق غاده لانه امس جته ظروف وماقدر يطلعها
و يكفيها الي فيه ضغط على نفسه طلع وطلعت وراه وركبو السياره




في غرفة هند


بعد ما طلعت غاده من الغرفه انسدحت هند على السرير وكانت مخنوقه متضايقه انسدحت على سريرها تبكي وتشاهق كانت نوره ماره جنب غرفتها اعتصر قلبها وجع وهي تسمع بكاء هند طلعت بالصاله وهي مهمومه

نوره بحزن / اسمع صوتها تبكي وتشاهق بالغرفه عورني قلبي ماقدرت ادخل

كلهم فزو متروعين هند مايبكيها شي سهل اكيد صاير شي عظيم منعهم عبدالرحمن من الدخول عليها وتكفل هو بالمسئوليه طلع من الصاله دخل لغرفة هند وعوره قلبه وهو يسمع صوت بكائها الي واضح انه بكاء وجع وقهر وحرقه

قرب عبد الرحمن منها من غير ماتدري جلس على سريرها وصار يمسح على ظهرها وشعرها وهي مستمره بالبكاء

عبدالرحمن بحزن موجع / ياقلب خالك اوجعتي قلبي قولي جعلني فدوه لك وش مضايقك


هند تشاهق / ..........

رفع راسها واوجعه قلبه يشوف وجهها احمر وعيونه متورمه من البكاء

عبد الرحمن بحنان / ليش مسويه بنفسك كذا يروح خالك راشد السبب

هند ما قدرت تتكلم / هزت راسها بايه

عبد الرحمن وهو منفعل وده لو راشد قدامه قطعه مليون قطعه انه سبب الي صاير لبنت الغاليه

عبدالرحمن بنفسه / وش ناوي عليه يا راشد تبيها تلحق امها وانتفض من الفكره تخسى تقرب منها والله ما يفكك مني الا الموت ولا راح احد يشفع لك عندي حتى هند


خالد وغاده مروا لمكتبه والسوق وهو شايل هموم الدنيا على راسه على الساعه عشر خلصو من السوق ودخلو البيت

دخلت غاده غرفتها ولقت هند نايمه بملابسها وواضح عليها التعب بدلت ولبست بجامه ونسدحت جنبها ومن التعب نامت على طول


دخل خالد لقى الصاله فاضيه شكل الكل نايم شاف نور المكتب عارف ان ابوه صاحي دخل المكتب على ابوه شافه حاط يده على خده والحزن واضح عليه ومتاكد ان سبب حزنه هند

خالد بحب / يبه وسع صدرك تلاقي من الارهاق قالت الكلام الي قالته

عبد الرحمن بحزن / راشد السبب بس مدري وش مسوي

خالد عصب / هي قالت لك راشد

عبد الرحمن / وجع اختك من راشد سالتها اذا كان راشد اشرت براسها بايه ما حبيت اضغط عليها

خالد بعصبية / هذا ما يخاف الله ما يكفيه الي يسويه وش ناوي عليه

عبد الرحمن / الله ياخذ روحه وهي ترتاح

خالد بخوف / هذي هند القويه وصار فيها كذا يبه انا خايف على غاده لو درت بسوالف ابوها وكيد مراح تسلم منه هذا كل همه الفلوس

عبد الرحمن / وهذا الي مخوفني غاده ماهي بقوة هند




يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر غرام واااي كشتي انيقه الشعر والخواطر والقصائد 2 01-20-2012 08:19 PM
بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) قمرهم كلهم للروايات المكتمله 289 03-29-2011 09:49 AM
اليتيمه قمرهم كلهم للروايات المكتمله 12 12-13-2010 08:51 AM
مسجات/رسائل حب و غرام »•عشًقتًہً ṁ بسڳات»• قسم الرسائل sms و mms 4 09-13-2010 03:23 AM
غرام المحبين للجازية &ليت الزعل ممنوع& الشعر والخواطر والقصائد 8 10-17-2008 04:06 PM


الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0