close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2012, 08:34 PM   #111 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بالديره
عند جاسم

بعد ماصلى العشاء طلب من العمال يتركون الشغل ويرجعون بكره بدري لانه منهد حيله ما يقدر يكمل معهم

دخل البيت وهو تعبان طلع فوق من غير لا يمر جداته وامه طلع المفتح من جيب بنطلونه وفتح الباب ودخل غرفته الي محرم على احد غيره يدخلها نزل حذيانه ورمى نفسه على السرير بلبسه ومن الارهاق والتعب نام







في الطائف
عند خالد


دخلو الشباب القصر منبهرين من جماله وكبره بحياتهم مادخلو قصور بهالمستوى الراقي

استقبلهم خالد بترحيب ودخلهم المجلس بداية الجلسه كانو مستحين وشخصية خالد اقلبت الجلسه لسوالف وضحك


خالد / وش رايكم شباب قبل العشاء تشوفون سكنكم اذا بتغيرون فيه شي

مطلق / اكيد بيعجبنا

مشعل بمزح / نحب ايدينا مقلوبه من بيت بالديره لفله بالطائف اقرصني مطلق ابي اصدق

مطلق قرصه قرصه قويه

مشعل / وجع قطعت لحمي امحق ولد خاله

وليد / ههههههههههه تبيني اقرصك مستعد

مشعل / لا وراي مستقبل تبيني اتزوج ناقص لحمي

خالد / ههههههههههه تستاهل انت الي تبيي تنقرص

مطلق / وانا مابي اخلي شي بنفسك

وليد بجديه / ما شاء الله عليكم كانكم اخوان وربي تدخلون القلب بسرعه

خالد / والله انك صادق

مشعل / اخجلتونا الطيور على اشكالها تقع وعلى قولة المصرين حلة ولئت غطاها

خالد / هههههههه يله مشينا نشوف الفلل ترها قريبه من القصر ما يحتاج لسياره

وليد / زين علشان اهلنا يتعرفون على بعض

قامو وطلعو مع خالد وشافو الفلل الي بيسكنونها كلها نفس التصميم ثلاث فلال سورهم واحد مقسمه بينه بجدار

وفله بعيده عنهم قريبه من قصر هند مختارتها لهنديانا وزوجها تبيها تصير قريبه منها

انبهرو بالفلل وبالديكور من غير اثاث وفيه عمال يشتغلون يسون بعض التعديلات والتغيرات الي طلبتها منهم

رجعو مع خالد للقصر وهم مبسوطين بالسكن الراقي لهم ولهاليهم ما توقعو في يوم من الايام بيسكنون بيوت بهالمستوى

دخلو كان العشاء جاهز تعشو ورجعو للمجلس



عند هند
جالسه بالصاله فاتحه لاب توبها وفتحت مواقع عالميه انصدمت من الخبر المنشور بالجرائد العالميه

تم كشف العصابة التي تسببت باغتالت المنيونيره هند الفهد والفضل لاحد افراد العصابه زياد ال... ولكن للاسف دفع حياته ثمن كشفه للعصابه

رفعت جواله وتصلت على خالد الي كان بالمجلس

خالد لما شاف رقم / شباب البيت بيتكم دقائق وجايكم

دخل شاف هند شكلها متغير قرب منها

خالد / وش فيك

مدت عليه الاب توب وصدمته اكبر من صدمتها كيف زياد هو الي كشفها وين كلام جاسم انه بيكشفهم

خالد بعصبيه / معقوله جاسم كان يلعب فينا

هند / خل جاسم عنك كان محترم معي ومثل ماتزوجني مثل ماطلقني

خالد / ابي افهم شلون زياد يكشفهم وهو الي اغتالك

هند مستغربه / منو قال انه زياد

خالد / اجل من

هند / لما صوب علي المسدس قال هذي من عامر
وهذ ماعرفه ولا قد تعاملت معه يمكن كان زياد وسيط بينا وحاط اسمه على الاوراق مدري اهم شي انزاح الخطر

خالد بفرح / اللهم لك الحمد

هند بجديه / لازم تعلنون ان وفاتي كانت اشاعه لمتى بابقى ميته عند الكل

خالد / انتظري شوي لا نستعجل خلينا نتطمن اكثر

هند بعصبيه / اسبوع اقصى حد ولا انا الي بتصرف

خالد ضمها من قلب / وربي لسوي حفل بهالمناسبة لا صار ولا ستوى وخلي العالم الي حضرت وفاتك تحضر رجوعك

هند بحب / مابي حفلات ياليت تتصدق فيهم

خالد / ان شاء الله كم هند عندنا يله بروح لرجال تاخرت عليهم

هند جالسه تفكر ومحتاره وفي نفسها / ليش زياد كشف العصابة وش اسبابه وهو اول المستفيدين من اغتيالي
وتغير تفكيرها لجاسم معقوله انه مستغل الي صار لصالحه لكن ماستفاد شي مني الا التجريح وللحين بنت بنوت وش يدريني اني بنت بنوت

هند خافت من تفكير وسواس ان جاسم معطيها منوم وداخل عليها
انرعبت من هالفكره شلون بتتاكد وهي بتفكيرها المدمر
دخلت غاده وهنديان محملات باكياس اخذت هنديانا الاكياس لغرفتها
وغاده دخلت لصاله لقت هند سرحانه قربت وجلست على الكنب

غاده / هنوده وش الي شاغل تفكيرك
هند مدت لها الاب توب

فرحت غاده من الخبر وقربت من هند وضمتها

غاده / اللهم لك الحمد غمة وانزاحت المفروض تفرحين

هند بخوف / غاده جاسم استغل الازمه لصالحه

غاده / وش استفاد وانتي مثل مانتي

هند بجديه / وش يدريني يمكن منومني وحقق هدفه من زواجه

غاده / محلوله امشي معي لدكتوره نسائية تكشفين عندها وهي تثبت لك

هند بعصبية / هذا الي باقي اعرض نفسي للفضائح والقيل والقال

غاده بهدؤ / اجل وش الحل بنظرك

هند بامر/ جيبي الدكتوره هنا بالقصر ويصير كل شي سكات

غاده / اهم شي نلاقي دكتورة ثقه وانا هنا ماعرف

هند / ماتعرفين دكتوره نسائية

غاده / لي زميله قمة بالاخلاق تشتغل بمستشفى ال ...... لكنها برياض وش بيجيبها هنا

هند باصرار/ حاولي فيها وادفع لها الي تبيه مابي اعيش بشك بيذبحني

غاده بجديه / واذا صار الي خايفه منه تراه كان زوجك وهذا من حقه

هند بعصبيه / والله والي خلقني لو الي خايفه من صار ليحفر قبره بايده وخليه يلعن الساعه الي استغفلني فيها

غاده / خلاص بكلم المستشفى الي تشتغل فيه واترجاها تجي وبطيارتنا هي وزوجها

هند / بسرعه كلميها وقولي لها بكره تكون عندي مابي اجلس على اعصابي

طلعت غاده من عندها ودخلت لغرفتها واتصلت على رقم المستشفى وطلبت منهم تحويلها على الدكتوره
عرفتها على نفسها ورحبت الدكتوره فيها وطلبت منها تجي ضروري لطائف لانها حامل وتعبانه اعتذرت لكن مع اصرار غاده وافقت تجي ويكون زوجها معها

الدكتوره طلبت انها تجي بدري لانها بترجع بدري عندها عمليه بالليل وافقت غاده واخذت منها رقم جوالها

قفلت من الدكتوره وطلعت لهند الي جالسه تحرق باعصابها

غاده بابتسامه / ابشري بكره الظهر وهي عندك
هند بقلق / ماتقدر تجي الصباح

غاده / برسل لها رسالة جوال وقول لها ان الحجز الصباح

هند بجديه / تكونين معها اذا كشفت علي وتقولين لها الحقيقة مابي تشويه سمعه

غاده / من عيوني انتي ارتاحي انا ثقتي كبيره بجاسم مستحيل يسوي الي براسك

هند / اصلن طريقة زواجنا واجباري بالمنوم اني اروح معه يخليني اتوقع منه أي شي


غاده / اطلعي ونامي وارتاحي وبكره يصير خير ان شاء الله

هند بحب / تعشيتي

غاده / ايه

هند / شريتي فستان الزواج لهنديانا

غاده / رحت للمصممه وخترت لها فستان فخم وبعد يومين بنستلمه

هند / متى بتخلصون

غاده / اليوم خلصنا الاساسيات باقي شغلات بسيطه

هند / لازم تخلصون قبل الاسبوع الجاي

غاده / ان شاء الله

هند / انا بكره بعتمر تعتمرين معنا

غاده / اكيد احد يرفض العمره متى ناويه

هند / بالليل ويعتمد على الي بتقوله الدكتوره اذا طمنتني ان كل شي مثل مابي عمرتنا بنفس الموعد واذا صار العكس باجلها لين اتفاهم مع جاسم وابرد قلبي فيه

غاده / خلاص بدخل غرفتي بنام

هند / لا تنسين ارسلي لدكتوره رساله قبل لا تنامين

غاده / ا ن شاء الله

دخلت غاده غرفته نزلت عباتها اخذت شور ونامت





عند خالد

دخل عند الشباب والابتسامه مرسومه على وجه متشقق وفرحان من الخبر الي سمعه

خالد / السموحة على تاخري

مشعل / اشوف البسمه شاقه حلقك

خالد / اللهم لا حسد

مطلق بمزح / ترى ولد خالتي نضول

وليد / ههههههه اجل يبينا نسكر عيونه مو بايعين عمرنا

مشعل / اقول لا تخلوني اعطيكم عين بدال ماتصير مطلق تصير مزنه

خالد ووليد / هههههههههههههه

خالد / يا طويلين الاعمار الي مفرحني ان العصابة الي كانت تهدد هند تم القضاء عليها
وذا الاسبوع بننشر بالجرائد المحليه والعالميه ان وفاة هند اشاعه


مطلق سرح فيها مو راضيه صورتها تنمسح من باله كل ماجاء طاريها كانه يشوفها قدامه وهو عارف انها بعيده عنه بعد السماء عن الارض

وليد / ياخوي قولنا ليش العصابة تبي تتخلص من هند اذا مافيه احراج

خالد / مافيه احراج الي سوته هند معهم يخليني امشي رافع راسي عصابة كبيره اساس شركتهم غسيل اموال ومخدارت

كانو يبون تصير شركة هند تبع لشركتهم ومكمله لها عرضو عليها مبالغ خياليه ولما تاكدو من رفضها هددوها بالقتل وقفت بوجيهم ولا اهتمت بالتهديد بعد سنه من اللقاء معهم

لحقوها وهي رايحه لا جتماع وصار الي صار اضطرينا ننشر خبر وفاتها غصب عنها وهي ماتدري هند ما تعودت الهروب مستعده توجهم لو اخر يوم بحياتها

وليد باعجاب / يحق لك ترفع راسك فيها

مشعل / وانا اشهد اخت رجال وبنت رجال عرضت حياتها للخطر تمنع هالسموم عن شبابنا

مطلق جالس مستمع وزاد اعجابه اكثر لهند

مطلق في نفسه / كامله والكامل وجه الله شكل وفعل الله يهنيك فيها ياجاسم ويرزقني زوجه مثلها


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 08:36 PM   #112 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


عند هند

جالسه على الكنب وفكرها مشغول وهي تفكر بالخطط الي تربي فيها جاسم وتخليه يلعن الساعه الي تزوجها فيها

متاكده وواثقة ان جاسم مستغل الي صار لصالحه وهي ما تنكر انها كانت تنام نوم ثقيل ما تعودت عليه اكيد السبب جاسم تذكرت لما كانت تقوم وملابسها مقلبوبه تاكدن ان الي سوى هالشي جاسم

هند في نفسها / ياويلك مني ياجسوم النذل ان مربيتك وخليتك تتمنى الموت ولا تلقاه وخليك عضة وعبره لكل من يستغفل هند الفهد
كله مني شلون صدقته وانا بعمري ما وثقت باحد قال ايش قال حلوف شلون وثقت فيه من بعد الي سواه بليلة عرسه

حست بصداع بسبب التفكير طلعت لغرفتها اخذت شور دافي يريح اعصابها

طلعت لبست بجامه وانسدحت على سريرها حاولت تنام ما قدرت حاولت تشغل نفسها عن التفكير

نزلت وجلست بالحديقه لين يجي موعد الدكتوره جدران القصر تخنقها

نزلت وطلعت بالحديقه انسدحت على المرجيحه تراقب النجوم والهدؤ مالي المكان وهي بتاملها نامت





في بريطانيا

وصل عبدالرحمن وعايلته شافو الوقت متاخر على زيارتهم لفهد وتعبانين من الرحله الطويله قرر عبدالرحمن ياخذ فندق ينامون فيه اليله وبكره العصر يكونون عندهم يعرف ان عندهم دوامات ما يرجعون الا العصر
وصلو الفندق خذ شور ومن التعب والارهاق نامو

نوره بالغرفه مع عبدالرحمن منسدحه على السرير مافيها نوم مشتاقه لفهد وغاده حاولت تغصب نفسها على النوم وبعد التعب نامت

وعدنان جالس بالصاله كان رافض السكن بالفندق يبي يروح عندهم على طول انسدح على كنب الصاله ومن التعب نام على وضعه



اليوم الثاني
الطائف


فتحت عيونها على صوت الاذان انصدمت انها نايمه بالحديقه حست بجسمها مكسر من نومتها الغير مريحه
قامت ودخلت داخل وطلعت لغرفتها توضت وصلت وطلعت ونزلت عند غرفة غاده وخالد طقت عليهم الباب فتحت غاده

هند / غاده ارسلتي الرساله لدكتورتك

غاده / ايه بعد ساعه بتكون موجوده

هند / صلي وقومي خالد يصلي انتظرك بالصاله لا تتاخرين

غاده / ان شاء الله

دخلت غاده تصحي خالد الي بالعزر قام لانه سهران مع الشباب

هند دخلت المطبخ طلبت من الطباخه تسوي لها شي خفيف مع كاس كبتشينو لانها نامت من غير عشاء

دخلت الصاله وتمددت على الكنب تنتظر غاده
جابت لها الطباخه الفطور الي طلبته
تعدلت بجلستها بدت تفطر وتتغصب على الاكل دخلت عليها غاده

غاده تبتسم / وش هالخيانه تفطرين بدوني

هند / تاركتك تفطرين مع حبيب القلب

غاده / فديته ليكون مانمتي من البارح

هند / من يجيه النوم وباله مشغول

غاده / انت مكبره الموضوع وهو مايستاهل

هند بعصبيه / هو كبير من غير لكبره

غاده بجديه / اش فيها زوج ونام مع زوجته اجرم هذا حق من حقوقه عليك وتلعنك الملائكه اذا منعتيه

هند بعصبيه اكبر / انا اعتبرها لغتصاب قرب مني بطريقه ملتويه واستغفلني وهذا عقابه كبير عند هند ماتجرء الي اكبر منه يسويها


غاده جلست على الكنب وتكلمت بهدؤ بتمتص عصبية هند

غاده بهدؤ / استغفري ربك وش اغتصابه انتي حكمتي عليه وانتي للحين ما كشفتي انا متاكده انك ظالمته

هند بجديه / اتمنى هالشي لاني مابي اجرم فيه علشان امه ولا هو ماله أي قدر عندي

غاده / استعدي تلقين الدكتوره جايه بالطريق الفحص بيكون بغرفتك

هند / وش استعد فيه لجت نطلع مع بعض

غاده مدت يدها واكلت من الفطائر الي قدام هند

هند / خالد وينه

غاده / طلع يصلي وبيرجع ينام لانه سهران للفجر

هند بعصبيه / بدينا بالسهر وتطنيش الشغل وكيد الي معه بيتركون الشركه
اليوم انا بطب عليهم فجئة ويويلهم واولهم خالد اذا مالقيتهم بالشركه

غاده / وسعي صدرك يابنت الحلال واتركي الشركه عنك وارتاحي ونامي

هند / اقول قومي صحي خالد لاني متحلفه فيه اذا ما لقيته يويله مني

غاده بستعطاف / يهون عليك ابو عبدالرحمن تنكدينه على الصباح

هند بجديه / ايه يهون الشغل مافيه عواطف ولا كان مانجحنا قومي قوميه لانكد عليه و اقومه بطريقتي

غاده قامت / لا والي يعافيك انا الي بقومه





بالديره
عند جاسم

صحى من النوم وهو حاس بجوع له يومين ماكل شي
شاف نفسه نايم بلبسه دخل الحمام اخذ شور وتوضاء

طلع من غرفته وقفلها وحط المفتاح بجيبه عمره ماهتم بغرفته ودايما مفتوحه

جاسم بنفسه / معقوله بعيش على طيف ذكرى بتنتهي مع الزمن يارب قوي قلبي ورزقني نسيانها



في الطائف

طلعت غاده من غرفتها لقت هند بالصاله

غاده / هنوده الدكتوره قريب من هنا بسرعه روحي لغرفتك مابي خالد يشك بشي

هند بجديه / طالعه اياني وياك خالد يعرف بشي الشي هذا سر بينا

غاده / فهمنا بسرعه اطلعي
طلعت هند لغرفتها وغاده تحت سمعت صوت الجرس كان الدكتوره ومعها زوجها طلبت من السواق عمران يدخله بالمجلس ويقوم بضيافته لان خالد بيطلع لشركه

غاده اخذت الدكتوره لغرفة الجلوس وضيفتها

غاده / شخبارك سميره

سميره / بخير انتي شخبارك مع الحمل

غاده / الحمدلله بخير

سميره / يله دخلني بغرفتك بكشف عليك

غاده مستحية وبتوتر / مو انا المريضه

سميره عصبت / ما توقعتك كذا غاده مطققتني مشوار وتاليته تكذبين علي

غاده / السموحه منك والسالفه كبيره لولا ثقتي فيك كان ماطلبتك

سميره / قولي الي عند

غاده بحياء/ حكت كل شي من زواج هند الصوري لين خوفها يكون جاسم مستغفلها

سميره مستغربه/ ماعقوله ماتعرف اذا كان دخل عليها او لا فيه علامات توضح اذا تم الدخول او لا

غاده / انا متاكده انها بنت لكن هي تبي تتاكد زوجها انا واثقه فيه انه مستحيل يخل بحلوفه

سميره / وينها بكشف عليه لاني مستعجله برجع

غاده / تعالي معي فوق بغرفتها

طلعت الدكتوره مع غاده لغرفة هند الي كانت على اعصابها من تاخير غاده والدكتوره

الدكتوره تفاجئت من جمال هند الخيالي الي مستحيل أي رجال يملك القوة انه يقاومها فكيف وهو زوجها فكانت شبه متاكده من صحة شكوك هند

انسدحت هند على السرير استعداد للكشف وطلبت من غاده توقف بعيد شوي

بعد دقائق خلصت الدكتوره كشف وهند وغاده على نار

الدكتوره بابتسامه / بنت بنوت

هند بشك / متاكده

الدكتوره / ايه هذي شغلتي

تنفست هند براحه / الله يبشرك بالخير وبشارتك علي ما تتخيلين اش كثر شلتي هم من على صدري

الدكتوره / تسلمين ما نبي الا سلاماتك

هند بجديه / هدية هند الفهد ماتنرد

الدكتوره خافت من هند / مقبوله

قامت هند من السرير وكتبت شيك بمبلغ كبير باسم الدكتوره

الدكتوره بققت عيونها من كبر المبلغ لو تشتغل طول عمرها ماجمعته

الدكتوره / هذا كثير ما سويت شي يستاهل

غاده بجديه / هند الفهد كريمه وانتي تستاهلين ياليت سميره الي صار يكون سر بينا مانبي تشهير وانتي تعرفين العالم وتفكيرهم

الدكتوره بزعل / ما يحتاج توصيني هذي اسرار مهنيه مستحيل اقولها وهذي امانه برقبتي تطمني

الدكتوره نزلت معها غاده عزمت عليها للغداء لكنها رفضت وقالت انها مرتبطه بشغل

نزلت هند متشققه من الوناسه وتحس كانها انولدت من جديد

هند / طلعت الدكتوره

غاده / ايه شكلها زعلت مني لاني جالسه اوصيها ما تقول شي عن الزياره

هند بفرح / كيفها تزعل اهم شي ما طلعت من عندنا الا مضيفينها

غاده بزعل / اشوف الفرحه بعيونك شفتي شلون ظلمتي جاسم انا الي ماعرفه وثقت بكلامه وحلوفه وانتي الي عشتي معه شاكه فيه

هند / فكينا من سيرته تصرفاته تخلي الواحد يشك فيه المهم تجهزي بنعتمر بعد المغرب

غاده / ان شاء الله جهزي اغراضك

هند / بجهزها بعدين الحين طالعه بلبس وبروح لشركه

غاده / يابنت الحلال ارتاحي

هند / راحتي بشغلي الا زوجك الموصون داوم لاني ناويه عليه

غاده بابتسامه / ابشرك داوم موتي بحرتك

هند / كاني شايفته نايم على مكتبه كل زيارتي لشركه ابي اصيدهم

طلعت هند لغرفتها وستغلت الفرصه واتصلت على خالد وقالت له نية هند فيهم




عند خالد
بالشركه

بعد مانهى مكالمته مع غاده طلع لمكتب مطلق

مطلق بابتسامه / ياهلا فيك وش عندك زايرنا اليوم


خالد / شكل ابتسامتك بتقلب عليك هند ناويه علينا بسبب سهرتنا البارح جايه بتتفقد الشغل وبتصيدنا اذا كنا نايمين وتاركين الشغل تهدد وتوعد

مطلق / تطمن عندي ملفات بدرسها والنوم بعيد عني انا يكفيني انام ساعتين

خالد / مشعل وينه اشوف مكتبه فاضي

مطلق / تطمن هو مشطط على الشغل اكثر مني طالع عند وليد بيجيب بعض الملفات الي نحتاجها

خالد / انا راجع مكتبي لا وصيك كلم وليد وقوله يكون مستعد لزيارة هند المفاجئة
على طلعة خالد كان بوجهه مشعل معه اوراق

خالد يبتسم / اشوفك شاد حيلك ترى هند بطب فجئة متوقعه انك نايم على مكتبك ما تدري انك تشتغل باخلاص

مشعل بمزح / يا خي اختك هذي اذا شفتها تجيني ام اركب اخاف يوم اذا شفتها اطب ساكت وتفقدوني

خالد / ههههههههههه لا تخليني اوصل لها انك تحش فيها

مشعل / لا والي يسلمك ناوي علي

خالد يحب مشعل ويحب خفت دمه انسان طيب الي فى قلبه يطلعه لسانه

خالد / المره سماح

دخل مشعل عند مطلق ودخل خالد مكتبه يدرس اوراق بين ايدينه




عند هند

بعد ربع ساعه دخلت الشركه وعلى طول لغرفة خالد بتتاكد من تواجده

فتحت الباب شافته منغمس باوراق الي قدامه

هند / السلام

خالد بابتسامه / وعليكم السلام أي خدمه تراني مشغول

هند / زين انك تشتغل ربي رحمك مني قوم معي بتفقد الموظفين

دخلت مكتب مطلق ومشعل شافتهم يشتغلون

هند / السلام عليكم

مطلق ومشعل وقفو احترام وتقدير لهند

هند بجديه / الله يعطيكم العافيه اجلسو مره ثانية لشفتوني رجاء لتوقفون الي يحترمني يخلص بشغله ما تهمني هالشكليات

استجابو لها وجلسو وطلعت مع خالد ودخلت مكتب وليد شافته يشتغل على الكمبيوتر

هند / السلام

وليد يعرف هند ماتحب احد يوقف لها / وعليكم السلام

هند بجديه / اش تسوي على الكمبيوتر

وليد / الله يسلمك جتنا رساله من وفد الماني يبون يتعاملون مع شركتنا وجالس اترجم الرساله وبطبعها وبقدمها لك لان حاطين شروطهم اذا ناسبتنا بيجون يقابلونك نهاية الشهر

هند بجديه / الله يعطيك العافيه

وطلعت راجعه لمكتبها وخالد رجع لمكتبه سئلت سكرتيرتها عن مواعيدها قلت مافي مواعيد قررت تطلع ترتاح وتجهز نفسها للعمره


طلعت وصلت للبيت طلعت لغرفتها اخذت شور ولبست بجامتها ونامت




في بريطانيا
شقة فهد

صحى فهد واستغرب ان غاده للحين نايمه طق عليها الباب ما سمع صوت فتح الباب ودخل سمع صوت الماء بالحمام طلع ودخل المطبخ سوى فطور خفيف لهم

بعد نص ساعه طلعت غاده وهي فرحانه

غاده بابتسامه / فهودي اليوم خالي بيجي ماحد قدك

فهد بجديه / سلمي اول ولا داخله على كفار

غاده / السلام ولا تزعل
قربت من فهد وجلست على طاولة الاكل اخذت كاس العصير وشربته مع قطعه من الفطائر

فهد / متى تخلص محاضراتك

غاده / 12 وانت

فهد / انا بعد العصر اجل روحي مع ندى اذا خلصت محاضرتي جيتك

غاده / ماكلمك خالو

فهد / لا ماكلمو يمكن انشغلو بامتحانات عندنان

غاده تبتسم / فهد وش فيك اليوم زعلان مني

فهد ببرود / لا

غاده / فديتك وش شاغل بالك قولي

فهد بقلق / ما صرت انام من التفكير والقلق اني انرفض ترى صعبة ان الرجال يرفض

غاده ماسكه يده بين ايدينها وتضغط عليها / تطمن ضامنه لك الموافقه اذا صاحبة الموضوع موافقه وحابتك مستحيل اهلها يرفضونك لا تنسى انها وحيدتهم يبون يتطمنون عليها مع زوج يخاف ربهم ولا راح يلقون احسن منك

فهد / يارب الي تقولين يصير

غاده قامت / يله نروح للجامعه لا اتاخر على ندى

فهد / يله


دخلت غاده لبست حجابها وطلعت مع فهد وصلها للجامعه ودخل محاضرته وهي جلست تنتظر ندى



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:07 PM   #113 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في الديره

بعد مارجع من الصلاه طلبمن الشغاله تسوي له كبتشينو يبي يصبح على ذكراها الكبتشينو متعلق فيها اخذ الكاسوطلع عند العمال يراقبهم بجسمه وعقله وقلبه عندها

جاسم في نفسه وهو يرشف منالكاس / وينك فيه الحين داخل المملكه ولا برى شلون طاوعك قلبك وتتركيني وانا ضعفتقدامك وترجيتك تبقين ياقسوة قلبك ياهند لهدرجه مافيه شي حلو بينا يشفع لي عندكويخليك تبقين

شوفيني اشرب من نفس الكاس الي كنتي تشربين منه ونفس الكبتشينوالي حبيته لانك تحبينه ونفذت وصيتك واقف اراقب العمال الي يبنون مدرستك كل هذا مايشفع لي عندك

والله الحياه بغيابك مرار كنت مكتفي اني اشوفك من بعيد قول ليوش ذنبي انك من بين كل البنات حبيتك ( اااااه لو الحب رجال لذبحته وارتحت منه )

شوفني اسولف مع نفسي ارحميني من عذاب عشقك تكفين طالبك ارجعي لي


البارت الخمسون


في بريطانيا

دخل صلاح الجامعه ولمح غاده من بعيد جالسه بنفس مكانها قرب منها
رفعت راسه شافته واقف قدامها وبعيونه نظرات احتقار مستغربتها لكنها ماهتمت

غاده بسخريه / اتوقع ماله داعي واقف عندي فهد بالمحاضره

صلاح بسخرية / ابي افهم على ايش شايفه عمرك

غاده طنشته ماردت عليه وحاولت تشغل نفسها عنه بالكتاب الي بيدها وكانه مو موجود

ولع قهر من تطنيشها / انتي هوايتك التعذيب وتجريح الناس وش ذا الغرور

غاده منصدمه رفعت راسها وبسخريه / الاخ يكلمني شكلك غلطان

صلاح بقوة / الي مثلك المفروض ماله وجه تطالع بحد وهي منحاشه ليلة عرسها

قطع كلامه بكف قوي من غاده الي تنتفض من العصبيه

غاده معصبه / هذا الكف ردي على وقاحتك مع اني لوثت يدي فيك والله ولي خلق سابع سماء ان ما تقلعت للم الجامعه كلها عليك وخليتك فرجه ببلاش
لو في ذرة رجوله وشهامه ما تعرضت لاخت صديقك يله فارق وياني وياك اشوفك قدامي لقول لفهد سواتك وانت تعرف دمه حار يمكن يذبحك ذبح شاه من غير مايهتم بصداقتك مراح اوصل الي صار لاخوي لاني مابيه ينصدم في سوء اختياره لصديقه

صلاح منصدم من قوتها ما توقع انها بتمد يدها توقع لما يواجهها بحقيقتها تضعف وتبكي ويكسر غرورها

لكن الي صار هي الي كسرته وخلته ما يسوى
ماعنده أي رد على كلامها استحى من نفسه وندم على تسرعه كان احترمها احترام لصديق عمره
تركها وهو موجوع بداخله دخل الجامعه وهو يتحاشى وجود فهد وجلس بمكان بعيد عنه ماله وجه يقابل فيه فهد بعد سواته




عند غاده

لما مشى صلاح وتركها رمت نفسها على الكرسي وسمحت لدموعها بالنزول كلامه فتح عليها جروحها ورش عليهم ملح

غاده في نفسها بوجع / ليش تذكرني بمراري ووجعي واكبر خساره خسرتها اااااااااااااه يا فيصل والله ندمانه والندم ذبحني ما يكفيني اني خسرتك وبعت حبك والحين ادوره بعد ماضاع مني والله الطعن بالميت حرام احاول انساك القاني افكر فيك
اكيد خطبت وتزوجت وغاده ذكرى شينه مرت بحياتك بسبتها انجرحت رجولتك ياليت الزمن يرجع لورى وربي لصلح كل الي صار

قربت منها ندى وخافت من شكلها الباكي

ندى / غاده ليك كل هالبكاء

غاده / حاسه اني مخنوقه تذكرت ماماتي مشتاقه لها
ندى / تعالي معي الكفتريا اطلب لك عصير ليمون يريح اعصابك

قامت غاده مع ندى ودخلو الكفتريا طلبت لها عصير ليمون شربته وارتاحت بعده قامن ودخلن المحاضره

وطلعن على الساعه 12 وغاده متضايقه مالها خلق تروح مع ندى لبيتهم تبي ترجع للبيت تختلي بنفسها

ندى / غاده اطلعي معي امي مجهزه الغداء الي تحبينه

غاده بحزن / عفية ندى وصليني البيت مالي خلق

ندى / مو بكيفك تبين امي تزعل مني
غاده بستسلام / امري لله عارفه مراح اقدر عليك

طلعت غاده مع ندى وصلو لبيت ندى لقت امها مجهزه السفره لغاده ولبنتها بتنظر زوجها بتتغداء معه اتركتهم تبيهم ياخذن راحتهن ودخلت لغرفتها






بالرياض
عند فيصل

دخل بيت نواف بالمفتاح الي معطيه نواف له دخل غرفة الضيوف بدل ملابسه وكلم الجوهره يتاكد اذا ماعندها احد دخل عندها يبي يضيع وقته مع الجوهره وبنتها

فيصل / السلام

الجوهره / وعليكم السلام

قرب منها وخذ فرح فك امهادها وصار يلعب معها ويبوس خدودها

الجوهره / فيصل خف على البنت من سلامك ترى بشرتها حساسه

فيصل يبتسم / ما ينشبع منها ودي اكلها وريحك منها

الجوهره / يسلام اذا جاك اعيال اكلهم بنتي ابيها

فيصل وهو يلعب مع فرح طالعها بنظرات حزن

فيصل بحزن / ما ضنتي بتشوفينهم

حزنت على حزن اخوها ما كنت تبي تفتح عليه المواجع كانت زلت لسان

الجوهره / فيصل كل البنات يتمنونك ويسعدهن تكون من نصيبهن
فيصل بالم ووجع / ولي ابيها ما تبيني عايفتني ومنحاشة ليلة دخلتي ولا بعد خالعتني


الجوهره باستغراب / خالعتك

فيصل / ايه

الجوهره اول مره تدري ان غاده خالعه فيصل وانقهرت منها شلون كسرت اخوها

الجوهره / هي الخسرانه لو لفت الدنيا مستحيل تلاقي مثلك

فيصل بابتسامة وجع / كل فتاه باخيها معجبة
الجوهره بادلته الابتسامه / ياحبك لتحريف الامثال

فيصل بتردد / ماعندك اخبار عنها ماكلمتك من بعد ما سافرت

الجوهره / لا شكلها نستني

فيصل / طيب انتي ما تصلتي عليها لها فتره طويله من سافرت

الجوهره / اتصلت عليها كذا مره وجوالها مغلق

فيصل بيسحب الكلام منها / ما تدرين باي ولايه ساكنه واسم جامعتها
استغربت الجوهره من السؤال وخافت ان فيصل ناوي يلحقها هناك

الجوهره بترجي / طالبتك ياخوي لا تزيد اوجاعك وتسافر وراها الي باعك بيعه لو كان غالي

فيصل في نفسه بوجع / اااااااااااااه الشوق ذبحني والصبر مل من صبري معاد اقوى على البعد يوجع قلبي واسمها معاد ينذكر قدامي

قام بيطلع / تطمني وارتاحي مالي نيه اسافر والحق وراها انا نذرت نفسي لشغل معاد لاحد بقلبي مكان


فيصل في نفسه بسخرية / والله انك يا فيصل شاطر بالكذب بتنقل فرع شركتك لبريطانيا علشانها وابي اعرف في أي ولايه ابي شركتي تكون بنفس الولاية الي هي فيها ابي اصير قريب منها ااااااااااااه من ضعفك يا فيصل ولا بنت تلعب فيك وتشقلب حالك الله يلعن الحب الي يذل



الجوهره ارتاحت / متى ما بغيت تتزوج قولي وربي لاختار لك الي تنسيك غاده

فيصل في نفسه / مستحيل تلقين الي تنسيني روحي والهواء الي اتنفسه غاده صارت نبض قلبي والدم الي يمشي بعروقي

فيصل بابتسامة الم / اذا فكرت بالزواج مراح يخطب لي غيرك

طلع من عند الجوهره دخل غرفة الضيوف وهو تعبان ومرهق






في بريطانيا

خلص فهد محاضرته وصار يدور على صلاح مالقاه من الصباح ما شافه ضن انه غايب طلع من الجامعه اتصل على غاده وقال لها انه جاي بالطريق
لما وصل كلمها تطلع اطلعت والشغاله وراها شايله غداء لفهد

فتحت الباب وجلست قدام والشغاله حطت الاغراض وراء

فهد ابتسم / شخبارها

غاده بابتسامه / طيبه وكل ماجبت طاريك حمرت خدودها

فهد بحب / فديتها يارب تصير من نصيبي

غاده / ان شاء لله
وصول للشقه فتح فهد الباب ودخلت غاده

فهد / غدويه الله يعافيك جهزي الغداء باخذه لشقة فهد

غاده كشرت لما سمعت اسمه لكن ماحبت تبين شي لا خوها
غاده / بجهزه هنا وانت ناده لاني بدخل غرفتي بنام

فهد / بعد احسن مالي خلق اشيل الاغراض

دخلت غاده غرفتها وهي تغلي قهر من صلاح والي سواه اليوم معها لكن الي يطفي قهرها انها اخذت حقها منه


طلع فهد لشقة صلاح دق اكثر من نص ساعه وبعده طلع له صلاح واضح عليه التعب والحزن

فهد خاف / وش في شكلك كذا

صلاح / تعبان شوي

فهد اسحبه بيده / تعال غدويه مجهزه الغداء لنا

صلاح كره نفسه اكثر من جاء من الجامعه وهو ذابح نفسه بالتفكير والندم خايف تقول لفهد وخايف يفقد صديق عمره بسبب تصرفه


صلاح / تعال هنا مابي اضايقها

فهد / كنت بجيب الغداء عندك وهذي فكرتها انك تتغداء هناك راحمتني من شيل الاغراض

صلاح احتقر نفسه / الله يعطيها العافيه

دخل مع فهد الشقه ودخل المطبخ وهو ياكل كل تفكيره فيها ليش سوت كل هذا وهو جرحها اليوم

صلاح في نفسه / الله يستر مدري وش يدور براسك يخوفي الهدؤ الي يسبق العاصفه

وهم يتغدون سمعو صوت الجرس استغربو من الي بيجيهم هالوقت قام فهد فتح الباب وتفاجئ ا ن اهله قدامه استقبلهم بالاحضان ودخلو داخل الشقه وسكر الباب

فهد / ياهلا والله ليه ما قلتو عن موعد رحلتكم اجي استقبلكم

فهد وهو بحضن امه الي مو راضيه تفكه مشتاقه له

عبدالرحمن / جاين متاخر ولا حبينا نقلكم

فهد / شخباركم وربي مشتاق لكم موت

نوره / وانا اكثر انت وش فيك نحفان
عبدالرحمن يبتسم / من بيفكك من امك

عدنان بمزح / كانكم مطنشيني شكلي بدخل عند غدويه هي الي بتستقبلني استقبال حار

نوره / الا وينها غدويه ماشوفها

فهد / يمه غدويه بغرفتها نايمه وعندي ضيف يتغداء معي ادخلي عليها سوو لها مفاجئة



انسحبت نوره من الصاله ودخلت غرفة غدويه لقت الغرفه ظلام انسدحت جنبها وظمتها على صدرها مشتاقه لها وصارت تمسح على شعرها

وغاده من التعب والارهاق ماحست بوجود خالتها
نوره حطت راسه على المخده بتنام جنبها لانها رحمتها ما تبي تصحيها وهي متاكده انها تعبانه من الجامعه وهي حاضنتها نامت لانها من البارح تفكر مانامت

غاده وهي في نومها شمت ريحة عطر نسائي محبب لنفسها فتحت عيونها توقعت نفسها تحلم شافت وجه نوره رجعت قفلتها وفتحتها مره ثانيه تاكدت انها بعلم مو بحلم دفنت وجها بحضن خالتها ياكثر شوقها لها

غاده / خالتو انا بعلم ولا بحلم

نوره فتحت عيونها بثقل / بعلم يا روح خالتك بشريني عنك

غاده وللحين بحضن خالتها / الحمدلله ناقصني وجودكم جنبي

نوره بعدت غاده عن حضنها / وش فيك ياروح خالتك شكلك متضايق بنتي واعرفها

غاده بضيقه / مافيني شي الغربه مره

نوره بحب / قومي اخذي شور ينشطك علشان تقدرين تنامين بدري بالليل وجلسي معي مشتاقه لك

قامت غاده / وانا اكثر ياخاله

دخلت الحمام خذت شور ولبست لبس بيتي ناعم

دخل عليهم عدنان ركضت له غاده وخذته بالاحضان

غاده / اشتقت لك يادب وربي لك وحشه

عندنان / فكيني خنقتيني

غاده ضربته على راسه / من حبي لك خنقتك

عندنان / والله البيت بغيابك ظلام ماعندي احد اتهاوش معه ولا احد يتابع معي الافلام
غاده ضربته على راسه / مالت عليك وعلى شوقك تبي بس تتهاوش

نوره / عدنان الضيف برى ولا طلع

عدنان / طلع

طلعت غاده مع خالتها وركضت لخالها وضمته بشوق وصارت تبكي بحضنه

حضنها بحب وشد بحتضانها وهي مثل الورقه تنتفض من البكاء اشتاقت له كثير هو عوضها عن الابو الي انحرمت منه وهو عايش

عبدالرحمن يمسح على شعرها / خلاص ياقلب خالك قطعتي قلبي لو داري بتبكين ماجيت
غاده رفعت نفسها عن صدر خالها / لا تقول كذا وربي انتظر جيتكم على احر من الجمر وسال فهد غثيته من كثر ماساله

عبدالرحمن باس جبينها ومسح دموعها

عبدالرحمن يبتسم / جهزي نفسك الليله بنخطب لفهد

فز قلب فهد خوف وفرح

غاده بابتسامه / ان شاء الله خالو

عبدالرحمن التفت على ولده / عندك شغل ولا نخطب الليله

فهد / لا ماعندي شغل الليله ان شاء الله الخطبه

نوره بابتسامه / ايه وانا بروح اشوف عروس ولدي اختيار غاده

غاده بحب / بتعجبك تعرفين ذوقي راقي

نوره تمزح / نشوف اذا معجبتني مافي خطبه

غاده / ههههههههههه اخاف يوقف قلب بعض الناس


فهد قرصها من كتفها
غاده / أي يالمتوحش اوجعتني

فهد يرص على اسنانه / تستاهلين

عدنان / غدويه تعالي ابيك

غاده تركتهم وخذت عدنان ودخلته بغرفتها

جلس فهد بين امه وابوه وهو مشتاق لهم

فهد / شخبارك يبه بعد تعبك الاخير

عبد الرحمن / الحمد لله اذا زعلت ولا عصبت يغمى علي

فهد / طيب فحصت وش طلع معاك

عبد الرحمن / مايحتاج فحوصات الحمدلله ما شتكي من شي

نوره بزعل / هذا الي نسمعه من ابوك كل ماقلنا له روح اكشف نبي نتطمن على صحتك يقول ما شكي من شي مهمل بصحته

فهد بحنان / يبه الله يطول بعمرك لا تهمل صحتك تراها غاليه علينا

عبد الرحمن بيسكتهم / ان شاء الله فهد عندك رقم ابو البنت الي بتخطبها

فهد / لا

عبدالرحمن / اجل شلون نحط عندهم خبر انا بنزورهم

فهد / غاده عندها رقم البنت بقول لها تكلمها تاخذ منها جوال ابوها

عبدالرحمن / اجل قوم خلها تاخذ الرقم ابي اكلمهم من بدري ابيهم يستعدون لمقابلتنا

فهد قام / ان شاء الله


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:08 PM   #114 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


عند غاده
بغرفتها

غاده بحب / شخبارك حبيبي وربي مشتاقه لك فوق ما تتصور

عدنان فتح الشنطه الي على كتفه وطلع علبه مخمليه فخمه مدها على غاده

عدنان بتوتر / هذي هديتي لك ان شاء الله تعجبك

غاده تبتسم وفتحتها شافت ساعه فخمه مرصعه بالالماس

غاده بفرح / وووووواو تهبل فديتك عدوني

مدت يدها لعدنان غاده بابتسامه / يله لبسنيها

فرح عدنان ان الهديه عجبت غاده وفرح انها طلبت منه يلبسها اخذ الساعه منها ولبسها

غاده تحرك يدها الي فيها الساعه / ياله شكلها خيال تسلم لي ياحلى عدون

عدنان / وش رايك غدويه نطلع برى الشقه ابي اتفرج على بريطانيا

غاده / ان شاء الله كم عدنان عندي اطلع خلني اغير ملابسي ونطلع احلى مشوار

طلع عدنان لقى امه جالسه جنب فهد تسولف معه عن الجامعه


طق عليهم فهد الباب وفتحه وتكلم وهو مستعجل

فهد / غاده ابوي يبي رقم ابو ندى بيكلمه بيقولهم عن الزياره

غاده / عندي رقمه مره ندى خلص شاحنها واتصلت عليه بجوالي

فهد ابتسم / سهلتي المهمه هاتيه بعطيه لبوي

فتحت جوالها وحطته على الرقم ومدت الجوال على فهد

غاده / هذا رقمه

اخذ الجوال منها ماعنده قلم يسجله وطلع لصاله عند ابوه
عبدالرحمن طلع جواله وسجل الرقم واتصل على ابو ندى

ابو ندى كان بالبيت شاف الرقم على طول رد

عبدالرحمن / الو جوال عبدالله ال .......

عبدالله / ايه وصلت

عبدالرحمن / معك عبد الرحمن الفهد

عبدالله بفرح / حيالله ابو خالد كيفك بشر عنك من زمان ابي اتصل عليك لكن الدنيا مشاغل

عبدالرحمن / الحمدلله بشرنا عنك وعن الاهل

عبدالله / الحمد لله بخير

عبد الرحمن / انا بابريطانيا عندك شي اليوم بزوركم عندي موضوع ضروري

عبدالله / حياك الله انتظرك بعد صلاة المغرب

عبد الرحمن / ان شاء الله بعد المغرب انا والاهل عندك

عبد الله / حياك الله وحياهم




في بيت
ابو ندى

كان بالمكتب لما اتصل عليه عبدالرحمن طلع لصاله كانت ام ندى مع بنتها يسولفن

عبدالله / سلوى ترى بيجينا ضيوف بعد المغرب

ام ندى / من ضيوفك
عبدالله / عبد الرحمن الفهد بيجي مع عايلته يبيني بموضوع ضروري

ام ندى مستغربه / ماقالك وش الموضوع

ندى جالسه مستمعه وقلبها صار طبول لانها متاكده ان السالفه خطبه

عبدالله / اهم شي جهزي ضيافه تبيض الوجه

ام ندى / ان شاء الله

طلع ابو ندى برا البيت وندى وامها بالصاله

ندى قررت تقول لامها السبب ماتبيها تتفاجئ وهي بعمرها ماخشت عن امها شي تعتبرها صديقتها

ندى / ماما فيه موضوع من فتره غاده فاتحتني فيه وانا نسيت لا قولك

ام ندى / قولي وانا امك

ندى / يمه غاده خطبتني لاخوها فهد وسالتني اذا وافقت يكلم اهله بيجون يطلبوني رسمي انا ماما وافقت بس استغربت جيتهم بهذي السرعه

ام ندى بزعل / تعطين الناس موافقتك من دون ما تشاورينا
ندى / ماما انا احب فهد من سنتين بعد موقف صار لنا بالجامعه

ام ندى بعصبيه / ليكون تقابلينه وتواعدينه من ورانا

ندى / لا والله ما قبلته ولا عمري جلست معه ولا بحضور اخته ماما محترم اذا جيت غاده طلع وتركنا وبالجامعه يتجنبنا

ام ندى / هذي حياتك انتي اخترتيه زوج لك عن قناعه احنا موافقين لان اكبر همنا مصلحتك

ندى / ماما انتي رافضته

ام ندى / احنا نعرف اهله من زمان والنعم فيهم والولد فيه خير ان شاء الله

ضمت ندى امها / ماما لا تزعلين مني ما قصدت اهمش وجودكم اذا بترفضونه لو احبه برفضه

ام ندى تمسح شعر بنتها وتبتسم بحب / كبرتي وصرتي عروس قومي صلي استخاره اذا فيه خير ربي يكتبه لك واذا فيه شر يبعده عنك

ندى باست راس امها / ان شاء الله






في الطائف
بعد العصر

دخل خالد البيت وشافه هادي دخل غرفته شاف غاده نايمه من حملت وهي صارت تنام كثير

خالد / غاده قومي صلي العصر

فتحت عيونها بكسل / كم الساعه
خالد / 4 العصر قومي تغدي وجهزي نفسك بعد المغرب بروح لمكه

قامت غاده ودخلت الحمام توضت وطلعت بسطت سجاتها وصلت

خالد طلع من غرفته لقى هند بالصاله جلس جنبها

خالد بابتسامه / ناس تكرف بالشغل وناس مكبرين المخده وعيونهم منفخة من النوم

هند بابتسامه / تراني هند ماني بغاده

خالد بجديه / هنوده ما تلاحظين نوم غاده صاير كثير وثقيل ومطنشتني صرت ادخل واطلع وهي نايمه بديت امل

هند بحب / خالد الي في غاده من اثر الحمل احمد ربك ان الوحم صاير بالنوم بعض الحوامل تتوحم على زوجها وتكره غير الترجيع بالدقيقه شي اهون من شي

خالد غاده محتاجه وقوفتك جنبها بالفتره هذي ترى نفسيت الحامل تتعب بسبب الحمل اذا انت يا زوجها ما وقفت معها وتحملتها بالفتره هذي من بيتحملها

خالد / الله يصبرني ترى روحتنا لمكه بعد المغرب ما بيكم تاخروني

هند / انا جاهزه تغديت خالد ولا احط لك غداء معي

خالد / لا ما تغديت خلينا ننتظر غاده نتغداء سواء

دخلت غاده عليهم / بقول لطباخه تجهز الغداء

دخلت المطبخ وجهزت الغداء مع الشغلات ودخلت عليهم بالصاله

غاده / ياله الغداء جاهز

هند تكلم خالد باذنه / ياويلك من ربي ظالمها ما تشوفها اهتمامها فيك مانستك وهي تعبانه رياجيل مايملى عينكم الا التراب

ضربها على راسها / قومي تغدي وريحينا من لسانك





بالديره

بعد ماصلى العصر دخل عن امه وجداته وهو منهد حيله طول يومه وهو يشتغل مع العمال جلس بين جداته وهو منهد من التعب

جاسم / السلام
الكل / وعليكم السلام
ام جاسم / ارحم نفسك ارتاح وخلي العمال يشوفون شغلهم

جاسم بيغير السالفه / يالغاليه جوعان مافيه شي اكله
ام جاسم / الا الخير واجد
قامت ام جاسم ودخلت المطبخ وجابت له اكل بعد ماخلص اكله قام

ام جاسم / وين قايم ما يمديك ارتحت
جاسم باس راسها / يمه ارتاحي لا تحاتيني انا بخير وكلها كم يوم والمدرسه تنتهي وارتاح

ام جاسم / الله يريحك دنيا واخرة وينولك الي في بالك
جاسم من قلب / امين

طلع للعمال وكمل شغل معهم





في بريطانيا

طلعت غاده مع عدنان وفهد لمطعم وطول الجلسه وفهد متوتر وعلى اعصابه وغاده حاسه بتوتره وقلقه

غاده / حبيبي فهودي تطمن قلبي يقول بيوافقون تشك باحساسي

فهد بخوف / مو بايدي خايف انرفض ولا ياجلون الموضوع بعد التخرج متدرين شلون يفكرون
غاده / باذن الله بيصير الي تبيه
فهد / يارب
عدنان بطفش / فهد تراك وترتنا حنا طالعين نستانس والله احسني انا الي بخطب

غاده / هههههههههه بيجيك الدور بكره اشوفك مثل فهد تاكل بنفسك
عدنان / لا ان شاء الله اتعب اعصابي علشان بنت
غاده بسخريه / وشفيهن البنان مو ماليات عينك استاذ عدنان
عدنان بقوة / ماعاشت الي تجيب راس عدنان انا سبع مو مثل اخوك القطو

فهد بعصبيه / قطو ياكلك ما تحشم اخوك الكبير هذا الي نحصله من البزران

عدنان زعل وجرحه كلام فهد / انا رجال لمتى بصير بعيونكم بزر انا باخر سنه ثالث وللحين تعاملوني كاني باول ابتدائي ترى مليت

غاده بحب / والله واحلى رجال معليك من فهد يغار منك والمفروض ما تشره عليه حالته صعبة

فهد / اقول وش رايكم نقوم ونرجع للبيت مابقى شي عن المغرب بتجهز للخطبه

غاده تبتسم / مانقدر نعترض اخاف تذبحنا

فهد يبتسم / قومي بلا طولة لسان

طلعو من المطعم وصلو لشقه دخلو عبدالرحمن ونوره جالسين بالصاله وريحة القهوه ماليه الشقه

غاده تبتسم / ووواو بشقتنا ريحة قهوه
فهد قرب منهم / فديتك يمه صبي لي فنجال

غاده قربت وجلست جنب فهد / على اني كنت ماحب القهوة لكن الحين حبيتها احس فيها ريحة السعوديه صبي لي فنجال

عدنان / ههههههه اعوذ بالله مفجوعين قهوه

عبد الرحمن / هذي القهوه مو القهوة الي تشربونها تجيب المرض وتحرق الكبد

نوره / مدري شلون يشربونها

غاده / خالتو ابيك تكشخين وتلبسين احلى شي ابي اكشخ فيك قدام ندى وامها

نوره / ولا يهمك

عبد الرحمن يبتسم / ما تتركون سوالفكم كل وحده تبي تكشخ على الثانيه ولي راحو فيها الرياجيل

يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:09 PM   #115 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بعد المغرب
في الديره

جاسم يحس بتعب وبحرارهوبنفضه بجسمه قرر يدخل

دخل قابل امه طالعه من المطبخ شافت وجه ولدها شاحب

ام جاسم / يمه وش فيك

جاسم / مدري جسمي مكسر وحاس بنفضه بجسمي شكليبمرض

ام جاسم بعصبيه / كله بسبب وقفتك طول النهار بالشموس ارحم نفسك

قربت منه ومسكت جبهته خافت من حرارته المرتفعه

ام جاسم / بقوللسواق يوديك للمستشفى

جاسم بيطمن امه / باكل خافض وبقوم مثل الحصان كلهارهاق

ام جاسم باصرار / اذا تبي رضاي تخلي السواق يوديك للمستشفى

جاسم / وعد اذا ما تحسنت بروح للمستشفى انا محتاج لراحه

ام جاسم / اجل تنام عندي اتطمن عليك

جاسم باس راسها / ان شاء الله ابسطي فراشيعندك

قام جاسم دخل المطبخ اكل خافض للحراره ولحق امه لقاها باسطه فراشه جنبسريرها
ام جاسم / ارتاح يمه ونام

جاسم / بصلي العشاءوبنام





بريطانيا

تكشخ فهد بالثوب وصار احلى طلع لقىامه وابوه وغاده ينتظرونه

غاده شافته بالثوب / اكشخ فهود وربي صدقت انكعريس من متى والثوب عندك

عبدالرحمن يبتسم / ماخذ واحد من ثيابي يبي يخطب فيهيبي يحس انه سعودي

فهد / أي والله اشتقت لثوب وبي اخطب فيه

نوره / بسم الله على وليدي الله يحرصه من العين مزيون بالثوب ولا بغيره

عدنان / اولمره اصدق المثل الي يقول القرد بعين امه غزال

فهد / قول انك غيران

غاده / ههههههههه وانا اشهد بتذبحه الغيره

نوره قربت وضمت فهد ودمعتعيونها / الله يفرحك يمه ويتمم فرحتك



في بيت ابو ندى

طلعتندى لغرفتها بعد ماساعدت امها بالترتيبات وطلبت من امها ما تقول شي لابوها عن سببزيارت فهد واهله جالسه على نار فرحانه وخايفه وهي بقلقها سمعت صوت الجرس فز قلبها


تحت

نظام بيت ابو ندى نفس نظام بيوت السعودي فيه باب لدخولالحريم وباب لدخول الرياجيل

استقبل ابو ندى عبدالرحمن وفهد بحب ودخلوبالمجلس
وستقبلت ام ندى نوره وغاده بالترحيب وقدمت لهم الضيافه
بعد الضيافهقامت غاده تبي خالتها وام ندى ياخذون راحتهم

غاده / خاله تسمحين لي اطلعلندى
ام ندى / البيت بيتك اطلعي تدلين المكان

طلعت لغرفة ندى وداخلالغرفه ندى جالسه على اعصابها سمعت صوت باب غرفتها يطق اسمحت له بالدخول فرحت انغاده الي عند الباب ركضت لها وضمتها

غاده / اخبارك ندى مسويه مستحيه

ندى بحياء / اجلسي ليه واقفه عند الباب

دخلت غاده مع ندى وجلست علىجلسه جانبيه بالغرفة

غاده بجديه / ندى احنا جاين نخطبك وانتي تعرفين فهدبالجامعه ماله بالسوالف البطاله هو يحبك وامنيته انك توافقين عليه وبالاسبوع هذابتكون الملكه واذا خلصتي دراسه الزواج

ندى تبتسم بحياء / غاده انا موافقهوسبق وقلت لك انه مثل مايحبني احبه

غاده / الله يتمم لكم على خير ويوفقكموالله ياخوي اليوم شي خاطب بالثوب السعودي بيصدق انه معرس

ندى نفسها تشوفهبالثوب / غدوية حبيبتي ابي اشوفه بالثوب اكيد بتقولين قليلة حياء ماتستحي لكن انااعتبرك مثل اختي واكثر

غاده سحبتها من شعرها / مافي شوفه الا بعد الملكهوبقوله ما يداوم لين تتملكون ماضمنكم تسحبون علي

ندى / وجع قطعتي شعريسويها علشان اذبحك

غاده / ههههههههه معاد فيه بنات يستحن سقى الله ايام اولالبنت لنذكر الزواج عندها اغمى عليها من الحياء

ندى / ههههههه صايره جدتنامن محفظك ها لكلمتين نشوفك لنخطبتي والي يخطبك تحبينه شلون بتتصرفين

غادهتغيرت ملامحه ونرسم الحزن على وجهها / ماضنتي بنخطب خلاص راحت علي

ندىاوجعها قلبها على نبره الحزن ومتاكده ان فيه سر لوجعها


ندى / غدويهحبيبتي لا تضيقين صدرك افتحي قلبك وفضفضي

غاده بحزن موجع / الي اقدر اقولهاني ضحية حب بعد فوات الاوان

ندى بتغير جو الحزن / وش بتشربين

غاده / بنزل تحت



تحت عند نوره وام ندى

ام ندى ارتاحت ودخلت نورهبقلبها بعد ماخلصن قهوة تكلمت نوره

نوره بجديه / يام ندى احنا جاين نخطببنتكم لولدنا فهد ومستعجلين على الملكه والزواج لكتب الله لنا عمر بعد مايتخرجون

ام ندى / فهد ولدك مايتعيب ولنا اشرف اناسبكم وبعطيكم بنتي وانامطمنه عليها لكن بدري الملكه وراهم سنتين يمكن يغيرون رايهم

نوره / فهدشاريها يبي يرتاح انها بتصير من نصيبه وتطمني بتطلع من عند امها وتجي عند امهاباصير امها والله لو فهد زعلها لوقف بصفها

ام ندى / الله يبارك فيك يا نورهانتي تعرفين انها وحيدتي ومدلعينها

نوره / تطمني بتصير مثل غاده عندنا

ندى / اذا وافقت ندى وابوها ماعندي مانع



فيالمجلس

فهد جالس متوتر وعلى اعصابه ينتظر ابوه يفاتح ابو ندى بالموضوع

عبدالرحمن / يابو ندى احنا جاين ومتعنين من الرياض نبي نخطب بنتكم لولدنافهد والله يبو ندى انا فرحانين انا بناسبك وانت تعرفني وتعرف اهلي قبلي وولدي لهفتره عندكم وانا والله يابو ندى لو شايف ولدي مافيه خير ماظلمت بنتك وخطبتهاله

ابو ندى / ماعاش من يردك يابو خالد واذا وافقت ندى انا موافق

عبدالرحمن / اذا وافقتم نبي الملكه بعد ماتطلع نتائج فحصهم

ابو ندى / بقوم اخذ رايه


طلع ابو ندى لغرفة ندى كانت جالسه بروحها بعد مانزلتغاده

طق وفتح الباب شافته وصبغ وجهها بالون الاحمر متاكده انه جاي يفاتحهابالخطبه

قرب منه وجلس جنبها / يابوك فهد ولد عبدالرحمن جاي يخطبك وهووالنعم فيه وانا ابوك انا وامك مراح ندوم لك وخايفين من بعدنا تنظامين وعني اناموافق وهم يبون الملكه لخلصتو الفحص

ندى بحيا / الله يخليكم لي والي تشوفهموافقه عليه

ابو ندى / ابيك توافقين وانتي مقتنعه

ندى بابتسامه / مقتنعه ودعي ربي يوفقني

ابو ندى / الله يوفقك اجل بطمنهم انك موافقه


في المجلس

فهد جالس ياكل بنفسه وخايف انه يرفض

فهدبقلق / يبه ماكانه تاخر تتوقع ارفضوني

عبدالرحمن / الي كاتبه ربك بيصيرارتاح وترتني وانت تهز برجولك

عدنان بيقهره / شكلها رفضتك يافهد وابوهامستحي يوصل لك الرفض خل روحك رياضيه

فهد مولع من اخوه تكلم وهو يرص علىاسنانه / اقول ورا ماتنطم لقوم ادفنك محلك ياتقول خير ياتنطم

عبدالرحمنيبتسم / عدنان ارحم اخوك لتزود عليه

وهم يتكلمون دخل عليهم ابو ندى وانتفضقلب فهد

ابو ندى يبتسم لما شاف ابتسامته فهد ارتاح شوي

ابو ندىيلتفت لفهد / مبروك عليك بنتي ترها امانه برقبتك والملكه بالوقت الي تبونه

فهد يرقص قلبه فرح / الله يبارك فيك ياعمي بنتك امانه برقبتي

عبدالرحمن / بنتك بنتي يابو ندى ماتنظام وهي ببيتي وهذا فهد يسمع والله لوزعلها حسابه معي عسير

ابو ندى / تسلم يابو خالد هذا العشم فيك

عدنان جالس جنب فهد وتكلم بصوت واطي / مبروك حسافه كنت ناوي اتشمت فيك

فهد بصوت واطي / الله يبارك فيك اشوف فيك يوم وتكون بمكاني




بالصاله

ام ندى جاها اتصال من زوجها وقال لها عن اليصار سكرت والتفتت على نوره

ام ندى بابتسامه / مبروك يام خالد البنت وافقت والرياجيل التفقو على ان الملكة بعد نتائج التحاليل

نوره / الله يبارك فيكوالله فرحتي قلبي

ام ندى بحزن / مدري كيف بتحمل بعدها عني

نوره / يابنت الحلال هذي سنة الحياة ادعي لها بالتوفيق

ام ندى / الله يوفقها

نوره تبتسم / مالك نيه تخليني اشوف زوجة ولدي

ام ندى / الحيناناديها لك

غاده وقفت / اسمحي لي ياخاله انا بناديها وبنزل معها

امندى بابتسامه / ارتاحي يمه انا بناديها وابارك لها


طلعت ام ندى فوق عندبنتها فتحت الباب لقت بنتها بلبس البيت
قربت منها وحضنتها وغصب عنها دمعتعيونها
ام ندى بدموع / الف مبروك

ندى بخوف / يمه اذا انتي رافضه الزواجانا رافضته

ام ندى بابتسامه / فرحانه ان ربي كتب لي عمر وشفتك عروس هذيامنية كل ام

ندى براحه / الله يبارك فيك ياغلى واطيب ام بالدنيا

امندى / يماما قومي تجهزي ونزلي ام فهد بتشوفك

ندى برتباك / ماما مو لازم

ام ندى سحبتها وصلتها لدولاب طلعت لها ملابس ساتره وحلوه

ام ندى / لازم يماما تشوفك والبسي بسرعه وانزلي بنتظرك بغرفتي ابيك تنزلين معي

ندىباست راس امها / ان شاء الله يالغاليه

طلعت من عندها ودخلت غرفتها بعد ربعساعه خلصت ندى ودخلت على امها




تحت

نوره بعصبية / انتيماتتركين العجله
غاده مستغربه / خالتو وش سويت

نوره / كان البيت بيتكترى البنت بتستحي منك وانتي ساحبتها تبيني اشوفها هذا دور امها

غاده / اناوندى مثل الخوات من شوي يوم طلعت عندها كانت طبيعية معي

نوره / حتى ولوتبين تلغين ووجد امها




انزلت ندى وهي متوتره خايفه دخلت الصالهشافت نوره وحست براحه شكلها ينحب
قربت منهم ارفعت نوره راسها شافت ندى اعجبتها

قربت ندى بحياء وباست نوره على راسها

ندى / كيفك خاله

نورهبابتسامه / الحمد لله ما شاء الله تبارك الله مالومه فهد مستعجل على الملكه انتيشخبارك

ندى انصبغ وجهها احمر من الحياء وبصوت

واطي / الحمدلله

قربت وجلست بجنب غاده وام ندى بجنب نوره

دق جوال نوره كان عبدالرحمن يستعجلهم

وقفت نوره / ام ندى أي طلبات احنا حاضرين والملكه بالمكانالي تبونه

ام ندى بجدية / الملكه في بيتنا بتكون مختصره احنا نشتري رجال ماتهمنا التفاهات

نوره بجدية / الي تبونه ندى غاليه عندنا وبنقدم لها المهرالي بيقدم لبناتنا

كمات نوره / اسمحينا عبدالرحمن بالسياره طولنا عليه معالسلامه

نوره / مع السلامه


طلعت نوره وغاده وهن فرحانات ركبنالسياره


في السياره

السواق فهد وجنبه ابوه وراء نوره وغادهوعدنان

نوره اطالع بولدها فهد بفرح / مبروك يمه جعلها من نصيبك والله وعرفتتختار

فهد بابتسامه / الله يبارك فيك

غاده بحب / مبروك فهود وشرايك بحساسي

فهد مبسوط / الله يبارك فيك وانا على وعدي اطلبي الي تبينهوانفذه لك

غاده / امممممممممم ماعندي شي بخلي عدنان يطلب بالنيابه

عدنان بفرح / فديتك غدويه

فهد / الله يعيني على طلبات عدنان اليبتكسر ظهري لكن عشاني مبسوط له الي يبي

عندنا بفرح / قدها يا فهد ما تتراجع

فهد / قدها وقدود قول طلبك

عدنان / ابي سياره اخر موديل

فهد بسخريه / من بيسوقها ان شاء الله

عدنان / اكيد انا

قطعكلامهم عبدالرحمن / بدري على السواقه انا قايل لخلصت الثانويه ودخلت الجامعه الحينمافي سياره

عدنان بزعل / لمتى ارتز كاني بزر جنب السواق صاير مضحكهلربعي

فهد / يبه الله يهداك ليه تمنعه من السواقه وحنا سقنا اصغر منه

عبدالرحمن بحب / خايف عليه

فهد بترجي / يبه انا بشتري السيارهدخيلك يالغالي علشان خاطري خله يسوق انا اعرف عدنا عاقل مراح يتهور

عبدالرحمن بستسلام / اذا رجعنا خليته يطلع رخصه وبعدها بيسوق

عدنانبفرح / عاش ابو خالد الله يطول لنا بعمره

فهد / كانك سحبت علي ترى للحينماشريت السياره

عدنان بحب / وان اقدر عازمك الليلة على احلى حفلة باغلىمطعم بمناسبة موافقتهم عليك

غاده بفرح / عدنان اكيد انا اول المعزومين

عدنان بمزح / انتي رابع المعزومين اولهم ابوي وامي وفهد وبعدين انتي

فهد / اجل الحين نغير طريقنا لافخم مطعم استجابة لعزيمتك

نوره / زين محتاجه لتغير جو


البارت الحادي والخمسون


بالطائف

ركبو السياره بعد ما حطو اغراضهم وصلو للمكة ودخلو الحرم بعد العشاء اعتمرو وانتظرو بالحرام لصلاة الفجر صلو وبعدها ارجعو لطائف

وكلن دخل لغرفته ومن التعب نامو




اليوم الثاني
بالديره

ام جاسم نايمه وكل دقيقه تصحى تطمن على جاسم وهي نايمه سمعت ونين وهمهمه

فتحت عيونها شافت ولدها يهذي بكلمات غير مفهومه مافهمت منها الا انه ينادي هند

نزلت من سريرها وقربت منه وحطت يدها على راسه وانفجعت من حرارته المرتفعه

قامت ودخلت المطبخ اخذت ماء بارد وخافض للحراره ورجعت له

ام جاسم بحزن / قوم يمه اشرب علاج حرارتك مرتفعه

جاسم يهذي / هند وينك احبك تعالي هند هند

ام جاسم اعتصر قلبها وجع على ولدها
اخذت فوطه وبلتها بالماء البارد وحطتها على جبينه الي انتفض من برودة الماء

اسندته على ذراعها وغصبته يشرب الخافض
وهي موجوعه من ولدها بسبب عشقه الي دمره

غصب عنها بكت بمراره ام جاسم في نفسها / العشق يهد الرياجيل يويل قلبي عليك يولدي علاجك رجوعها لك لكن الشكوى لله هند عنيده مستحيل ارضى لك المذله وخليك تلحق وراء الي بايعتك


عند فيصل

ترك بيت نواف ورجع لبيتهم ما يبي يثقل على اخته وهو منسدح على سريره افكاره مثل كل ليله تطير لبريطانيا قرر هاليومين يسافر لبريطانيا لانه بيفتح فرع لشركته هناك هذا الشي سر ماقاله لاحد عارف انهم بيرفضون وبيعاتبونه وهو مو ناقص
فكر بكره يسافر لديره يتطمن على امه وجداته ومشتاق لجاسم وفاقده كثير وبعده بيسافر


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:14 PM   #116 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بريطانيا

بعد ما خلصو عشاء ارجعو للبيت مبسوطين وفهد الارض مو شايلته من الوناسه

دخل عبد الرحمن وعدنان غرفة فهد بينامون فيها ونوره دخلت غرفت غاده بتنام فيها

فهد جالس بالصاله قرر يكلم صلاح يفرحه
رفع جواله واتصل على صلاح

عند صلاح

كان منسدح على سريره متضايق ومخنوق وندمان بسبب تسرعه مع غاده يبي يعتذر منها يمكن يرتاح لكن خاف انها تصده وتهينه لكنه بيحاول يمكن يرتاح من تانيب الضمير سمع صوت جواله رفعه شاف رقم فهد مكان له خلق يرد رجع الجوال للكمودينه وقف صوت الجوال حوله على الصامت


عند فهد

لما مارد عليه صلاح تاكد انه نايم قرر بكره يقوله بالجامعه
تمدد على الكنبه في الصاله دخلت عليه غاده بعد مابدلت ملابسها واخذت شور

غاده / سلام يامعرس

طالعها فهد وبابتسامه / وعليكم السلام

غاده / للحين ما نمت وراك جامعه

فهد / من فرحتي طار النوم من عيني

غاده / اذا الخطبة سوت فيك كذا اجل الملكه وش بتسوي فيك

فهد بسرحان / غدويه تتوقعين بداوم بكره بالجامعه وشوفها

غاده بجديه / فهودي اركد لا تشوفها ولا تكلمها الا بعد ما تملك مستحيل اسمح لك

فهد بابتسامه / بل اكلتيني ما يسوى علي سؤال

غاده / مدري عنك واحد مطفوق

فهد بحب / والله اني عاقل وصابر كل هالسنين وكاتم بنفسي الله يخليك لي لولا الله ثم انتي كانت استمريت بعذابي ومحد درى فيني

قربت من وجلست على الكنب الي قدامه

غاده بحزن موجع / مستحيل ادري انك تتوجع من الحب واجلس اتفرج عليك الي اكتوى بالحب وذاق الحرمان مايبي غيره يذوقه

فهد حس بوجعها لو بايده سوى المستحيل ويرجعها لفيصل لكن مهما كان كله ولا كرامة اخته

قامت غاده / فهودي بنام وراي جامعه

قامت من عنده ودخلت غرفتها وانسدحت جنب خالتها نوره وغصب عنها بكت وجع وقهر على الحب الي ضيعته

نوره حست فيها سحبتها وضمتها لصدرها

نوره بحنان / نامي يمه الله يفرجها عليك

غاده كانها ماصدقت رمت نفسها بحضن نوره وصارت تنتحب كان ميت لها غالي

نوره اوجعها قلبها على نحيب غاده / يمه خلاص اوجعتي قلبي

غاده بشاهق / مشتاقه لماماتي

نوره رفعتها عن صدرها / متى ما بغيتي تشوفينها تعالي معنا احنا بعد ملكت فهد بنسافرلها

غاده سحبت نفسها من حضن نوره وتسندت على السرير ووجها كله دموع مدت لها نوره كرتون الكلينكس اخذت منه ومسحت دموعها

غاده بابتسامه / صدق خالتي

نوره / ايه هي الحين بالطايف مع غاده وخالد

غاده بحزن / ما قدر الاسبوعين الجايه عندي امتحانات

نوره / هند بتجيك ما تقدر تصبر عنك بعد ماربي يفرج كربتها

غاده بشوق / ياليت خالتو وربي ذبحني شوقي لها

نوره بحب / الحين تعوذي من الشيطان ونامي وراك جامعه وبعد الجامعه ورانا مشوار طويل بنجهز لملكة فهد

غاده بابتسامه / ان شاء الله خالتو
رجعت لحضن نوره بعد مارتاحت نفسيتها نامت



ليوم الثاني
بالطايف

صحت هند على صوت اذان الفجر قامت من سريرها وجسمها مكسر ورجولها توجعها بسبب كثر المشي

دخلت الحمام اخذت شور وتوضت وصلت ولبست لبس الشغل بداوم

نزلت كان البيت هادي دخلت المطبخ طلبت من الطباخه فطور خفيف و كابتشينو

وصلت لغرفة خالد طقت عليهم الباب فتح لها خالد وعيونه كلها نوم شافها لابسه ومتجهزه لدوام

خالد بطفش / ياله صباح خير

هند / ياليت تقوم تفطر وتروح معي لشركه

خالد بقق عيونه / يالظالمه الساعه 5 أي دوام واي خرابيط

هند بعصبية / لك عشر دقائق القاك بالصاله ولا متلوم الا نفسك

خالد بطفش / يصبر ايوب على بلواه

تركته هند ورجعت لصاله جلست على الكنب وطلعت من شنطتها ملف فيه اوراق لصفقات تدرسها وهي منغمسه فيها دخل عليها خالد وهو طفشان

خالد / صباح الخير على الازعاج

هند وعيونها في الاوراق / صباح النور على الكسول

قرب منها وجلس / حرام عليك انا كسول ماجينا الا الفجر وتعبانين
انتي ما تتعبين انا ياله اتحرك من وجع ارجولي وانتي فازه من الفجر

وكمل بحنان / ارحمي نفسك لا تدفنين عمرك بالشغل ومخليته لك هروب

رفعت نظرها فيه / خلك من الخرابيط والكلام الي بخيالك وتعال راجع معي الاوراق فيه صفقه مهمه لازم نكسبها بتنقل شركتنا نقله كبيره

قرب منها وجلس بجنبها مدت له بعض الاوراق
اخذها منها
خالد بخوف / هند هذي الصفقه كبيره ممكن تضيعنا لخسرناها

هند بقوة / ليه اطالع بالجانب الشين وناسي الجانب الزين اذا ربحناها بتكون شركتنا اقوى شركه ولها اسمها بالسعوديه وبرا وبتدعم شركتنا بابريطانيا ودبي

خالد مرعوب / واذا خسرناها بتنسف كل شركاتنا ونصير على الحديده وممكن تنسجنين و بتصيرين مديونه

هند بثقة / خالد اذا بنقدم الجانب السيئ على الجانب الحلو بعمرنا مراح نتقدم خطوه وحده

خالد بجديه / خايف ياهند احنا بالبر تقدرين تتراجعين

هند بجديه / مستحيل اتراجع اتفقت مع الشركه ومندوبينها بيجونا هالاسبوع وبعطيهم الموافقه وباذن الله بكسبها
خالد بعصبيه / مجنونه وجنونك بيضيعنا

هند بعصبية / خالد ما يحتاج كل هالعصبيه احنا بالسوق مثل ما نتوقع الربح نتوقع الخساره

خالد بعصبية / يا برودك ياهند

هند بقوة / تعرفني احب اغامر والي براسي مستحيل احد يغيره

خالد / ابوي يدري

هند بعصبية / اياني واياك تقول لخالي مو ناقص الصفقه تخص شركاتي شركة خالي بعيده عنها واذا خسرت خسرت بالحالي وتدمرت الحالي مالكم أي علاقه

خالد بعصبيه / مبسوطه وانتي تقولين هالكلام

هند قاطعته بعصبيه / خلاص خالد لا تتعب نفسك بالكلام الي براسي سويته ولا راح الومكم اللوم بيصير علي
خلود حبيبي قلبي واحساسي يقول اني بكسب الصفقه باذن ربي

خالد باستسلام / ان شاء الله

هند بجديه / اليوم لازم نسوي اجتماع بندرس الصفقه بالاجتماع لكن فيه شغلات سريه مستحيل اطرحها بالاجتماع اخاف تتسرب المعلومات وهذا الي مابيه

وهم يتكلمون دخلت عليهم الطباخه وقالت لهم ان الفطور جاهز
دخلت هند وخالد غرفة الطعام جلس واكلو اكل خفيف لان بالهم مشغول بالصفقه

خالد / الحمد لله شبعت يله قومي بروح لشركه

هند / خلودي ما كلت شي

خالد بعصبية / الصفقه سدت نفسي

هند بابتسامه / عاد انا فتحت نفسي

خالد بعصبيه / لو بجلس معك ببرودك بتجلطيني

هند بحب / في عدوينك

قامت هند ودخلت الصاله واخذت شنطة اوراقها وطلبت من هنديانا تلحقها بشنطة لاب توبها




في الرياض

قام فيصل من النوم دخل توضاء وطلع للمسجد يصلي الفجر رجع طلع لغرفته جهز شنطه صغيره فيه لبس له يكفي ليومين ركب سيارته بيسافر لديره


في الديره

ام جاسم طول ليلها سهرانه تراقب ولدها صلت الفجر وقومته توضا وصلى بالبيت ورجع لفراشه ونام
يوم شافته نام حست بتعب ونامت

على الساعه 7 قام جاسم بكسل وتعب وطلع للحوش ينتظر العمال بعد ما وصلو نسى اوجاعه ووقف يراقبهم ويساعدهم يبي يحط لمساته بمدرسة هند اليوم بيستلم المدرسه من غير تشطيب ومن بكره بيبداء التشطيب يحتاج لساعات اكثر

جاسم في نفسه بتعب / ياليت يا روح جاسم ترحميني وتتصلين مشتاق والشوق ذبحني قول لي وينك وربي لجيك واسرق شوفاتك مثل العاده شهر وانتي غايبه عن عيني لكن ماغاب طيفك عني كل ليله اشوفك نايمه جنبي
وتذكر الابيات الي تحكي معناته وكررها في نفسه /


ألقى خيالك في خيالي واضمه
وأشوف طيفك بين رمشي وعيني

يمرني طاريك عجل والمه
من لهفتي تسبق عيوني يديني

مثل العبير يفوح عطرك واشمه
في لحظة تسوى بقايا سنيني

أحتاج لك حاجة وريدي لدمه
ترد لي روح تروح وتجيني


وهو يراقب العمال بدت حرارتة ترتفع لكن حاول يقاوم حس بتعب جلس على المرجيحه تذكر عشقها للمرجيحة انسدح بمكانها الي تعشقها ناسي الشمس الحاره


عند ام جاسم

صحت من نومها التفتت مكان ولدها لقته خالي
تاكدت انه عند المدرسه قامة بحزن لبست عبايتها وتسترت وطلع للحوش

قربت من المدرسه ما شافته تحركت جهزت حديقة الزهور شافته منسدح على المرجيحة كان حاط يده على عيونه قربت منه شافته منهك تعبان

ام جاسم بحنان / وش مطير ومجلسك بالشمس وانت مريض

استغرب من وجود امه رفع يده من عيونه وطالعها بتعب / مافيني لا العافية
مدت يدها على جبين ولدها شافت حرارته مرتفعه

ام جاسم بعصبيه / حرام عليك حرارتك مرتفعه ناوي تذبح نفسك علشان الي بعاتك الي باعك بيعه لو كان غالي

جاسم بصوت تعبان / يممممممممه

سحبت ولدها وهو استسلم لها مافيه طاقة يجادلها دخلته داخل عند جداته
جداته قلوبهن توجعهت على حاله عمرهن ما شافنه بهضعف ومتاكدات انه يكابر كاشفاته

ام راشد بحزن / جاسم اذا لجداتك خاطر عندك ارمها ورى ظهرك ورجع لنا جاسم القوي
ام موضي بكت / اترجاك يا جاسم تنساها هي الخسرانه الدنيا بتعلمها انها خسرة خسارة كبيره بطلاقك منها
جسم انتقض انه سبب وجع جداته وامه قبلهن وقلبه اوجعه انه يرد ترجي جداته الي يطلبنه مايقدر ينفذه مو بكيفه القلب ماله سيطره عليه
وانقهر انه انكشف قدامهن هذا الي كان خايف منه ان غيره يتوجع بسببه

جاسم بوجع وغصة / ادعي لي يا جده ربي يشيل حبها وعشقها من قلبي ويقويني الي فيني غصب عني

ام راشد رفعت يدها لسماء / يارب انه يعافيك ويشافيك ويكتب لك كل خير اذا حبك لهند فيه خير انه يبقيه واذا فيه شر يزوله من قلبك

ارتاح جاسم وحس بالطمانينه

جاسم بابتسامه / اللهم امين

دخلت ام جاسم وهي حزينه على حال ولدها عارفه كل شي له علاج الا العشق يذبح الرياجيل

جابت معها شوربه وكمادات وعلاج خافض للحراره

جاسم نزل راسه منقهر من نفسه انه سبب الحزن للي يحبهم

مدت ام جاسم الصحن الشوربه لولدها ضغط على نفسه وصار يشرب مدت له خافض الحراره اكله وهو ساكت

ام جاسم / من بكره بنرجع لرياض وباخذ جداتك معي وانت بتروح اولنا

جاسم بتعب / كلها يومين وتخلص المدرسه

ام جاسم بعصبيه / ماجانا من وراء المدرسه الا التعب والشقاء والمرض سلمها للعمال يكملون الباقي لهنا وكثر الله خيرك تارك شغلك ومقابل المدرسه

جاسم بترجي وضعف / يا لغاليه المدرسه امانه برقبتي يرضيك اخون الامانه اذا شفتها كاملة مالي قعده بالديره بسلمها لمحمد اخوها يكمل الباقي

ام جاسم بحزن / متى بتنتهي من المدرسه

جاسم / كلها كم يوم وتخلص بكلم محمد يستلمها مني

ام جاسم بستسلام / طيب لكن ارتاح هاليومين انت مريض لاحق على الشموس الي بتقضي عليك


جاسم ابتسم / ان شاء الله

قطع عليهم دخول فيصل الكل التفت عليه متفاجئن من جيته الغير متوقعه

فيصل بصوت الجهوري / السلام

الكل / وعليكم السلام

دخل وقرب عند جداته باس راسهن وباس امه وقف له جاسم اخذه بالاحضان انتبه لحرارة اخوه المرتفعه

فيصل بخوف / جاسم حرارتك مرتفعه

ام جاسم بقهر / تعبان من قعدته بالشموس ومقابل هالعمال

جاسم / مافيني الا العافيه بشر عنك

فيصل / الحمد الله بخير اذا تعبان بوديك المستشفى

جاسم بابتسامه / ماقصرت ام جاسم عالجتني

ام جاسم التفتت لفيصل / وانا امك شكلك نحفان وتعبان

فيصل / عزوبي داج ماعندي احد يهتم فيني

ام جاسم / وينها الجوهره عنك موصيتها عليك

فيصل / الجوهره الله يعينها مشغوله ببنتها وانا رجعت البيت

ام جاسم / وش يوديك للبيت ومافيه احد

فيصل / مايجيني النوم الا بغرفتي

ام جاسم / غريبه وش جابك وتارك شركتك

فيصل / اشتقت لك يالغالية البيت من غيرك خرابه

ام جاسم بابتسامه / اكيد حايس البيت الله يعينا على تنظيفه

فيصل بابتسامه / عزوبي ماوراي الا الحوسه والوسخ

ام جاسم / شلونها اختك وبنتها

فيصل / طيبات معليهن والجوهره مسويه حضر على بنتها خايفه عليها مني

ام جاسم / مالومها وانت تعرف تلعب الي يشوفك يقول تلعب مع كبير

ام جاسم / افطرت

فيصل / لا وين افطر

قامت ام جاسم وطلبت من الشغالات يجهزن فطور لهم كلهم جابته الشغاله وحطه بالارض
جاسم ماله نفس شرب حليب وقام من عندهم ودخل فراشه ونام

وفيصل بعد الفطور سولف مع جداته وبعدها استاذن وطلع لغرفته ونام



بالطائف
في الشركه

وصلت لشركه مع خالد الي طول الطريق ساكت ومتضايق من المشروع دخل مكتبه وهند دخلت مكتبها

طلبت من السكرتيره تسوي اجتماع طاري بتدرس المشروع

بعد دقائق الكل بغرفة الاجتماع

دخلت هند الغرفه شافتهم متجمعين وخالد واضح عليه الزعل

قربت وجلست بمكانها

هند بثقة / طلبكم باجتماع طاري حبيت اقول لكم ان الشركه بتدخل بصفقه نسبت نجاحه وخسارتها نفس النسبه اذا خسرنا الصفقه بافلس واحتمال كبير انسجن وبيكون علي ديون كبيره مستحيل اقدر اسددها
واذا ربحت الصفقه بتنقل شركاتي نقله كبيره وبتصير اكبر الشركات بالشرق الاوسط

اول معارضيني خالد لانه فكر بالجانب السلبي وترك الجانب الايجابي وانا من طبعي احب اخوض المستحيل ونظرتي دايما للجانب الاجابي لو بانظر للجانب السلبي بوقف مكاني من غير لاحقق طموحاتي

مشعل ووليد ومطلق كلام هند خوفهم وارعبهم هم ما صدقو بالوظيفه والراتب السنع خافو من الخساره

مطلق / استاذه هند والمطلوب منا مدامك مقرره وبتنفذين الصفقه

هند بجديه / هذا وقتكم ابي جهد مضاعف وابي السريه والكتمان على اسرار الشركه اعتبرو نفسكم بحرب ولازم لها استعداد والقوه علشان نكسب هالحرب
احب اطمنكم اذا خسرت الشركه وفلست راح تنتقلون وتتوظفون بشركة خالي والفلل باسمكم مالها علاقة بممتلكاتي وان شاء الله لكسبنا الصفقه الراتب بيتضاعف ثلاث اضعاف مع امتيازات جديده لكل موظفين شركاتي

ارتاحو من كلامها لكن مستحيل يرضون بخسارة الشركه وبيبذلون كل جهودهم ويكسبون الصفقه مستعدين يواصلون الليل بالنهار هند لها فضل كبير عليهم مستحيل يتخلون عنها وهي بحاجتهم

تكلم مشعل / حطينا على يمناك والي تامرين فيه حنا حاضرين لو نواصل ليلنا بنهارنا اهم شي ما تخسر الشركه

هند / جعلكم سالمين هذا كان العشم وانا مطمئنه كثيررررر ان الصفقه بنكسبها

وليد / باذن الله

خالد طول الجلسه ساكت منقهر خاف يتكلم ينفجر بهند

خلص الاجتماع واول من قام خالد وطلع وبعده الموظفين هند ماحبت تجادله لانها تعرف انه خايف عليها وعلى شركاتها



في بريطانيا

قامت نوره وسحبت نفسها من حضن غاده الي كانت متمسكه بقوة بخالتها كانها خايفه تقوم ماتلقاها قامت نوره توضت وصحت غاده وطلعت لغرفة فهد تصحي عبدالرحمن وعدنان وطلعت بالصاله تصحي فهد
رجعت لغرفة غاده شافت سريرها خالي ابسطت السجاده وصلت

طلعت غاده صلت بعد ماخلصت صلاه التفتت على نوره

غاده بابتسامه / احلى نومه نمتها البارح من زمان مانمت هالنومه

نوره بحب / نوم العواف بداومين اليوم بالجامعه

غاده بابتسامه / اكيد وراي امتحان مهم

نوره / اذا جيتي بنجهز للملكه وبنشتري شبكه محترمه لندى
غاده / ان شاء الله الا خالتو ماقلتي وش رايك بخطيبة ولدك

نوره تبتسم / حبيتها وحبيت ا مها شكلهم خوش ناس

غاده / شفتي ذوقي

نوره / لا تتاخرين البسي وخلي السوالف لجيتي

طلعت من عند غاده دخلت المطبخ جهزت فطور سريع لغاده وفهد
لان عبد الرحمن وعدنان صلو ورجعو ينامون


حطت الفطور على طاولة الطعام وطلعت لفهد شافته منسدح وشكله كسلان

نوره / قوم تاخرت عن الجامعه

فهد بكسل / ما نمت الظاهر ماني برايح

نوره / واختك من بيوديها

فهد / انا بوديها وبرجع اليوم عندي محاضره وحده بعد الظهر

نوره / قوم البس لا تتاخر على اختك ولا بتوصلها بالبجامه

فهد يبتسم / لا ماوصلت اني اطلع بالبجامه

قام ودخل الغرفه طلع ملابسه ودخل الحمام الي بالصاله مايبي يزعج ابوه

اخذ ملابسه معه للحمام اخذ شور ولبس وطلع لقى غاده جالسه تفطر

فهد / انتي ما تعرفين تنتظرين لين نفطر سوى

غاده / من جدك منت بمداوم بالجامعه

فهد / كنت بداوم لكن متاخر بعد الشور تنيشطت بداوم على ان محاضرتي متاخره لكن بدخل المكتبه اجمع كتب لبحثي

غاده بابتسامه/ ترى ابشرك ندى كلمتني بتغيب عن الجامعه

فهد / خساره

غاده بعصبيه/ اياني وياك اشوفك تنطنط عندي وهي معي لملكتو بكيفكم لو تاخذها وتطلع فيها

فهد / صايره هادم اللذات ومفرق الجماعات

نوره / غاده صادقه مو معناته احنا بالغربه ننسى دينا وعاداتنا وتقاليدنا ما ترضاها لخواتك يطلعن مع الي خطبهن من غير رابط شرعي

فهد بجديه / الي قلته كله مزح بمزح انا من قبل لا خطبها وانا اتجنب اني اقابلها ومدام خطبتها مستحيل علشاني وعلشانها انا تربية ابو خالد ونوره

غاده ضربته على راسه / وصرنا نعرف نتكلم يله مشينا لا نتاخر

فهد / وش ذا اليد الثقيله اوجعتي راسي

غاده / اذكر ربي لا تنكسر يدي وراي امتحان

فهد / تف تف ماشا ء الله

غاده / قرف

نوره / خلو الجدال وصل اختك للجامعه لا تتاخر على امتحاناتها

فهد / ان شاء الله

طلع فهد وغاده للجامعه ورجعت نوره لغرفة غاده تنام


وصلو للجامعه فهد وصل غاده لمكانها وهو دخل المكتبه
تركها فهد وهي مسكت كتابها وفتحته وبدت تراجع


عند صلاح
من يوم غلط على غاده ما قابلها وندمان ومتضايق من تهوره قرر اول ما يشوفها بيعتذر لها يبي يرتاح
دخل الجامعه التفت على مكانها شافها جالسه وبيدها كتاب تقراء فيه قرب منها وهي مندمجه بالقراء اصدر صوت يبي يلفت انتباهها

سمعت الصوت رفعت عيونها من الكتاب اول ما شافت صلاح نزلت عيونها بالمكان ماهتمت بوجوه

صلاح بارتباك / غاده من جد انا اسف على الي صار ياليت تسامحيني

رفعت عيونها من الكتاب غاده ببرود / تطمن مستحيل اكون سبب فراقك انت وفهد وادمر صداقتك وفر اعتذارك

صلاح / انا جيتك اعتذر لاني غلطت بحقك مو لاني خايف على صدقتي مع فهد

غاده بنفس البرود / سامحتك وترى فهد بالمكتبه ينتظرك

ورجعت نزلت عيونها بكتابها صلاح انقهر من تطنيشها احترم نفسه ومشى وتركها

وهي قامت ادخلت الكلاس جلست بمكانها وكملت مراجعه

عند صلاح

دخل المكتبه شاف فهد عند رفوف الكتب بيده كتاب

صلاح / السلام وش عندك مصبح المكتبه

فهد بابتسامه / وعليكم السلام عندي بحث يبيله مراجع

صلاح / بشر وش صار بخطبتك

فهد بابتسامه / الحمد لله وافقو واليوم بسوي التحاليل اول ماتطلع النتائج نملك

صلاح بفرح / مبروك الله يتمم لك وعقبالي يارب

فهد / الله يبارك فيه احتاج همتك معي

صلاح / بالخدمه لكن مو اطنشني لاحتجتك بملكتي

فهد / شد حيلك نبي زواجنا سوى

صلاح بجديه / خلني اول اتخرج وارجع لرياض واكون نفسي ذيك الساعه افكر اتزوج تحسبني مطفوق مثلك

فهد / الحب خلاني مطفوق ومستعجل لو بكيفي خليته زواج وملكه في نفس الوقت


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:15 PM   #117 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بيت ابو ندى
عند ندى

صحت الفجر صلت وانسدحت على سريرها تبي ترجع تنام دخلت عليها امها الي استغربت انها مانزلت

ام ندى / ليش نايمه عسى ماشر

ندى / بغيب عن الجامعه

ام ندى / وليه ان شاء الله

ندى / يمه امس خطبتي استحي اداوم اليوم

ام ندى بجديه / واذا طولتي مخطوبه

ندى / بكره اجباري اداوم عندي امتحان ضروري

ام ندى / مدامك منتبي بمداومه بطلع معك لسوق اشتري لك فستان الملكه وشغلات للحفله

ندى / ان شاء الله بعد الفطور

نزلت ام ندى ولحقتها للمطبخ جهزت الفطور افطرن كلمن السواق الي متعودات يوديهن لنشغل ابوهن عنه كلمنه وبعد نص ساعه جاء ركبن معه وطلعن لسوق


في الطائف
عنده هند

لبست عبايتها بتطلع بدري ماعندها شي طلعت لمكتب خالد شافها طالعها بنص عين وسبقها من غير لا يتكلم
ركبو السياره وهم ساكتين وخالد منقهر وساكت وصلو للبيت هند طلعت لغرفتها ترتاح وخالد دخل لغرفته



عند خالد

دخل لقى غاده جالسه وبيدها اكتاب تقراء فيه لما سمعت الباب يفتح رفعت نظرها شافت خالد واضح عليه الضيقه والهم خافت صاير شي

غاده حذفت الكتب على جنب وقفت وقربت من خالد

غاده بخوف / خالد حبيبي وش فيه وجهك مايبشر بخير طمني الله يخليك

خالد بضيقة / ما فيني شي مشاكل بالشغل ارتاحي

غاده بحب / حبيبي قولي لا تكتم بنفسك

جلس خالد على طرف السرير / وش اقولك اقول لك هند بتضيع نفسها ولا اهتمت برايي

غاده خافت / شلون بتضيع نفسها خوفتني خالد

خالد بقهر / دخلت صفقه كبيره نسبت الخساره والربح متساويه واذ خسرت تدمرت شركتها وضاعت وبتصير مديونه وفيها سجن وخراب بيوت

غاده بخوف / حاول فيها اقنعها تنسحب

خالد بقهر / حاولت لكن هذي هند موتها تمشي الي براسها لو كان فيه نهايتها

غاده / بكلمها بحاول اقنعها

خالد / لا تكلمينها راسها يابس ومصره على الصفقه

غاده / لا حول ولا قوة الا بالله تعوذ من بليس واطلع تغد ا

خالد / اعوذ بالله منك يابليس جهزي الغداء بتغدا وبنام والعصر برجع لشركه

غاده طلعت تجهز الغداء وبعد ماجهزته طلعت لغرفة هند فتحت الباب شافتها بسريرها نايمه طلعت محبت تزعجها نزلت لقت خالد جالس قدام الغداء قربت من وجلست

خالد / وينها

غاده / دخلت شفتها نايمه ماحبيت اخرب عليها نومتها

خالد بقهر / مدري شلون يجيها نوم وهي احتمال تضيع

غاده بجديه / يمكن تتهرب عن التفكير بالنوم



في الديره
عند جاسم

صحى من نومه وشاف نفسه احسن شافته امه
ام جاسم / قوم بنحط الغداء

جاسم / وينه فيصل

ام جاسم / بغرفته نايم

جاسم / اجل بطلع اصحيه

ام جاسم / انت شلونك الحين

جاسم يبتسم / اللهم لك الحمد مدام ام جاسم دكتورتي

ام جاسم بحب / قوم يمه صل الظهر تارك متاخر ماصليتهم

طلع فوق دخل غرفته وهو ينزف والغرفه مثل ماتركتها هند ماغير فيها شي

جاسم في نفسه / بقول لشغاله ترتبهم وتشيل كل شي فيه ريحتها لمتى بعيش بسراب يارب انك تقويني وترزقني نسيانها
مستحيل ارضى على نفسي اكون سبب لعذاب امي وجداتي بسبب العشق المجنون الي ابتليت فيه

دخل الحمام توضى وصلى وطلع من غرفته دخل غرفة فيصل الي كان متسند على سريره

عند فيصل

كان منسدح على سريره كل تفكيره بغاده اذا سافر لبريطانيا معقول بيشوفها لو بالصدفه لانه يجهل وينها ساكنه فيه
وجوهره ونواف رافضين يقولون شي

قطع عليه افكاره دخول جاسم عليه

جاسم قرب وجلس على كنبه بالغرفة مقابله لتلفزون

جاسم / بشر عنك وماخذت علومك بسبب تعبي

فيصل ببرود/ لا جديد من البيت لشركه ومن الشركه للبيت ان غيرت مريت على الجوهره انت الي شعلومك

جاسم بحزن موجع / شوفت عيونك العشق امرضني وسبب اوجاعي واوجاع غيري عايش على الاطلال يمقابل مدرستها رافض اني اغير كل شي بغرفتي لانها استخدمتها ونامت فيها ابي اعيش على طيف ذكرى


فيصل اوجعه قلبه على اخوه وعليه لان نفس معاناته عايش على طيف ذكرى بيسافر لبريطانيا علشانها
صحاه جاسم عن فكرة السفر لان بسفره بتزود اوجاعه بيعيش على طيف ذكرى وبيتوجع اذا خاب امله انه يشوفها
قر يرحم نفسه من المعاناة ويهون عن السفر خلاص قلبه ما يتحمل مواجع واحزان ما يبي يصير نسخه عن اخوه

طالع بجاسم باسى وحزن الي تغير كثييييييير بسبب عشقه لازم يقوي نفسه ويدوس على قلبه وينشغل عن تفكيره فيها بشركته


فيصل بوجع / لازم وغصب ننساهن على انه صعب علينا لكن لمتى ياخوي نعيش على طيف ذكرى انا موجوع ومدمر بسبها ماعاد صرت انتبه لشغلي
وانت جالس بالديره كل شي هنا يذكرك فيها لازم ترجع معي لرياض المدرسه الي تتعذر فيها اشوفها خلصت باقي تشطيبات خفيفه بكم يوم تخلص منها ترجع لرياض لازم ترمي هند ورى ظهرك مثا ماانا برمي غاده ورى ظهري نعتبرهن ذكرى حلوة موجعه
ما تدري ياخوي وش مخبيه لنا الايام اكذب عليك لو قلت لك بقدر اشيلها من تفكيري ومن قلبي لكن القلب بيد ربك احنا العشق مرض وبتلينا فيه بنحاول وربك يساعدنا

جاسم مستمع لكلام اخوه وحس براحه لازم يبداء صفحه جديده ويحذف عشقه لهند ورى ظهره

جاسم يبتسم / انزل خلنا نتغدى امي مرسلتني اصحيك تتغداء نسيتني بالسوالف

نزل لقى جداته وامهم جالسات على الارض والغداء قدامهن
قربو وجلسو ياكلون والجو كله هدوء





في بريطانيا

طلعت غاده من المحاضره حست بجوع دخلت الكفتريا طلبت فطائر وعصير واخذتهم ورجعت لطاوله
وهي جالسه سرحانه مر من قدامها واحد يشبه فيصل انتفض قلبها تذكرته نزلت الفطيره من فمها وغصب عنها صارت تبكي بصمت ودموعها شلال على خداها

عند صلاح

صلاح طلع من المكتبه ودخل الكفتريا
شافها من بعيد ونصدم وهي سرحانه ودموعها على خدها نفسه يقرب منها يواسيها لكنه خاف من لسانها

طلع من الكفتريا لفهد لازم يقوله يخاف غلط عليها احد بالجامعه مستحيل يسمح لحد يهينها وبيوقف بوجهه

دخل المكتبه لقى فهد جالس على وحده من الطاولات وبيده قلم ودفتر يلخص الكتاب الي قدامه قرب منه رفع فهد راسمه من الكتاب على جلست صلاح

فهد / ليش رجعت مو انت تقول انك مليت

صلاح / الي جابني اختك غاده

فهد / وش فيها الست غاده

صلاح / شفتها بالكفتريا سرحانه تبكي

فهد فز من مكانه وطلع من غير لا ياخذ الملخصات اخذهم صلاح وطلع من المكتبه

وصل لغاده كانت على نفس حالتها قرب منها
جلس مقابلها وهي ما حست فيه

فهد بوجع / صرنا نبكي عليه بالنهار ما يكفيك تبكينه بالليل
صحت من سرحانها وحاولت تمسح دموعها تخفيها عن فهد
فهد / لا تمسحينها خليها يمكن تنظف قلبك من حبه

غاده بوجع وصوت باكي / قولي يا فهد شلونا نظف قلبي منه والله لسمع كلامك مابي اضعف واتدمر بسبته

فهد / قومي نطلع للشقه وياليت ماتبينين شي لامي وابوي مابيهم يشيلون همك وهم كلها يومين وبيرجعون

غاده وقفت / ومحاضرتك

فهد / انتي اهم من محاضرتي بنطلع نتمشى قبل لا نرجع لشقه اذا هديتي بنرجع لشقه مستحيل اخليك تقابلينهم بهالشكل الي كان ميت لك ميت

استسلمت له وطلعو برى الجامعه وقف سيارته بعيد عن الشقه وصارو يمشون لما هدت رجعو لشقه شمو ريحة طبخ

غاده دخلت المطبخ وهي تضغط على نفسها بابتسامه مصنعه شافت خالتها عند الفرن

قربت منها / ووووواو بشقتنا ريحة طبخ

نوره / قلت اطبخ لكم اكيد مليتو من اكل المطاعم

غاده بابتسامه / وش طابخه
نوره بحب / الطبخه الي تحبينها ويحبها فهد

غاده / لا تقولين مقلوبه

نوره / وصلتي طبخت مقلبه تاكلين يدك وراها روحي بدلي وتعالي تغدي

غاده / خالي وينه ماشوفه

نوره / تعرفين خالك بدمه الشغل طلع يتطمن على شركه هند
غاده / وعدنان وينه

نوره / بغرفة اخوه نايم

فهد واقف يسمع كلامهم وقلبه يعتصر وجع على غاده تتوجع وتكابر

طلعت غاده مرت من عنده نزلت راسها دخلت غرفتها اخذت شور ولبست لبس بيتي وطلعت

طقت على باب غرفة فهد دخلت شافت عدنان نايم على سرير فهد قربت منه

وصارت تلعب بشعره / عدوني قوم مشتاقه لك يكفيك نوم

عدنان فتح عيونه بكسل / طيب بقوم كم الساعه
غاده / الساعه 12 قوم صل وتعال برا نتغدى

عدنان / مشغوله اليوم

غاده قامت من جنبه / قوم وغسل وجهك وبعدين تعال برا اسالني بنطقها سوالف وانت نايم

طلعت شافت فهد جالس سرحان بالصاله قربت منه وحطت راسها على كتفه

غاده بحب / الي اخذ عقلك يتهنى فيه

فهد ابتسم / من غيرها ( يقصدها )

غاده بابتسامه / بديت اغار منها شكلك لا تملكت بتسحب علي شكلي بقول لخالي ياجلها لا تخرجنا ليه العجله

فهد ضربها على جبهتها / علشان ادفنك بابريطانيا

غاده / بملكتك بتلبس ثوب ولا بدله

فهد يبتسم / اكيد ثوب لبسته بخطبتي تبيني مالبسه بملكتي الي بتصور فيها

غاده / متى بتحلل علشان الملكه

فهد / بعد ما تغداء بطلع مع صلاح اسوي التحليل بمستشفى يعرفه صلاح بيطلع لنا النتائج بسرعه

قطع عليهم دخول عبد الرحمن لحظات ودخل عدنان وعيونه منفوخه من النوم

دخلت عليهم نوره تناديهم على الغداء تغدو فهد طلع وعبدالرحمن دخل غرفة فهد بينام من الفجر صاحي وعدنان جالس بالصاله شبعان نوم ونوره وغاده دخلو غرفتهم نامت غاده بحضن نوره




بالطائف
عند هند

قامت وهي نشيطه طالعت بساعتها شافتها 3 العصر قامت مفجوعه ماصلت الظهر والعصر قريب ياذن
قامت توضت وصلت الظهر وجلست بغرفتها تنتظر صلاة العصر بتصلي وتنزل

فتحت لاب توبها تراجع الصفقة من كل الجوانب سمعت صوت الاذان قفلت لاب توبها وقامت تصلي بعده نزلت شافت خالد جالس مقابل لدرج وجنبه غاده اول ماشافه صد عنها

قربت منهم وجلست بجنبه

هند / السلام

الكل / وعليكم السلام

هند بابتسامه / بعض الناس حاقرني ولا يكلمني مدري متى يرضى

خالد / كانك عليك من بعض الناس زعلو ولا رضو كله سوى عنك

هند بجديه / مازعلتك انت صاير زعول

خالد بعصبيه وصراخ / والجنون والهبال الي بتسوينه ما يزعل انتي مافكرتي بابو وامي لاصار الشي الي خايفين منه

هند ببرود / ان شاء الله مايصير الشين ويصير كل شي زين

خالد انتفض وقام وهو معصب / لو اجلس دقيقه بتجلطيني ببرودك
طلع من الصاله وهو معصب


هند / غاده روحي الحقيه يوجعني قلبي اشوفه معصب وزعلان علي لكن انا كبيره اعرف مصلحتي فهميه هالشي

غاده بزعل / الله يعينك على نفسك

هند / ليكون بتحقريني مثل زوجك وربي لهج ما تشوفوني

غاده / وانا اقدر ولا نسيتي ان عمي ابو خالد يومين وهو عندنا وزواج هنديانا الي لك كم يوم ناسيه تساليني عنه

هند / صحيح نسيت وش سويتي مابقى شي واهلها متى يجون

غاده / كل شي تمام واهلها بيجون قبل زواجها بيومين

هند بجديه / غدويه حبيبتي لا تقصرين عليها بشي مهما كان هي بتستحي تشتري الغالي اسبقيها وشتريه لها ولا اوصيك باهلها انا هاليومين مشغوله لراسي ماني فاضيه لهالامور هذي مهمتك
غاده بحب / تطمني انتي خليك بشغلك اتركي لي هالشغلات تعرفيني اعشقها

هند بحب / ما قصرتي الا بقيتو لي غداء ميته جوع

وقفت غاده / بروح اشوف خالد قولي لطباخه تحط غداك

طلعت غاده من عند هند


عند خالد

دخلت عن خالد شافته متسند على السرير متضايق

قربت منه / خلودي حبيبي خلاص وربي اتعذب لشفتك مهموم

خالد / هند بتذحني احر ماعندي ابرد ماعندها

غاده / هي كبيره قد الي تسويه يمكن تتعلم من غلطها

خالد بقهر / هذي مو أي غلطه هذا دمار تفهمين اش معنى دمار بتعيش بفقر وبسجن لو خسرت هي تشوف الموضوع ببرود وانا احترق افكر بابوي وامي وفيها
الخبله اذا صار الجد بتصحى لكن بعد ايش بعد ما يفوت الفوت الموضوع حارمني النوم وهي مكبره مخدتها ونايمه

عند هند

كانت بالصاله تذكرت موضوع موتها قامت وصلت لغرفة خالد طقت عليهم الباب
فتحت لها غاده

هند / غاده وينه خالد

غاده / منسدح على سريره حياك ادخلي

دخلت هند شافها صد عنها / خالد اليوم تنشر خبر اشاعة عن وفاتي

طالعه وجاوبها ببرود / وغيره

هند بجديه / بكره خبر تكذيب وفاتي بكل الجرائد السعوديه وبعده بالعالميه مابي اعيد كلامي مثل ماموتوني تنشرون التكذيب

خالد يحاول يمسك اعصابه / قلت زين اوامر ثانيه

هند بعصبية / لا اذا زانت نفسيتك تعال كلمني صاير ممل طلعت وسكرت بقوتها الباب

طلعت وخالد مقهور منها وعليها

غاده بحب / خلاص وسع صدرك هند مالها غنى عنك وقف معها بدال منت محتقرها هي تحتاجك الحين لا تكابر متاكد انك تتعذب صدك لها مراح يقدم ولا ياخر الي براسها سوته وقف معها

خالد / يصير خير لا تشيلين همي وهمها مردودنا لبعض

قام من سريره دخل الحمام اخذ شور ولبس

خالد / انا طالع لشركه الي بدمرها الخبله
غاده / الله يحفظك

طلع لقى هند بالصاله تشرب عصير

قرب منها وتكلم بحزن / والله ياهند خايف علي اكثر من خوفي على نفسي

هند بجديه / ادري لكن طريقتك غلط بتعاقب نفسك قبل لا تعاقبني لاتسبق الاحداث وفر زعلك لخسرت انا عندي ثقة كبيررره اني بكسبها عمر احساسي ماخاب

خالد / هذا الي تمناه والله يعطيك على نيتك

هند / خلاص صافي يالبن
خالد ابتسم / حليب ياقشطه

هند / هههههههه انقلبنا مصروه وين كاشخ وطالع

خالد / طالع لشركه يبي لنا جهد فوق جهدنا علشان صفقتك

قربت من وضمته بحب / الله لا يحرمني منك

خالد / ولا يحرمني منك

هند / خالد عطني جوالك

خالد خير وش عندك
هند / بكلم جداتي من زمان عنهن


رفعت جوالها واتصلت على ام جاسم




في الديره

كانت ام جاسم جالسه عند الجدات وجاسم منسدح بمكانه
كان جوال امه طايح جنبه شافه يدق وامه بعيده عند جداته

رفع الجوال وانتفض وهو يشوف اسمها ينور بجوال امه قام وحط الجوال بعيد عنه خاف تخونه نفسه ويرد

ورجع لمكانه وانسدح وتغطى بالبطانيه

سمعت ام جاسم صوت جوالها وقامت اخذته ردت

ام جاسم / الو

هند / شلونك خالتي

ام جاسم / بخير بشريني عنك

هند / الحمد لله بخير جداتي عندك

ام جاسم / ايه


مدت الجوال لخالتها / يمه هند على الجوال تبي تكلمك

ام راشد فرحت مشتاقه لها على الي سوته بجاسم تحبها وعاذرتها

ام راشد بحب / شلونك يمه من زمان ماتصلتي

هند بحب / بخير جعلني فداك انشغلت

ام راشد / شلون غاده واخوك

هند / كلهم بخير

ام راشد / متى بتجيني عندنا ترى مشتاقين لك

هند بحب / انا مكلمتك اقولك حجزت لكم حج مع خالتي ام جاسم وياليت يكون معكم محرم كان نفسي احج معكم لكن ربي ما كتب هالسنه يمكن تصير السنه الجايه


ام راشد بفرح / الله يجزاك خير والله ان الحج بنفسي من زمان

هند / جده عطيني جدتي

مدت ام راشد الجوال لام موضي الي كلمتها وانبسطت بالحج ودعت لها وسكرت الجوال وهن مبسوطات وفرحانات بالحج

جاسم مركز على المكالمه وقلبه متلهف ومشتاق لها نزلت دمعه يتيمه على خده

ام جاسم / اشوفك يمه فرحانه فرحيني معك

ام راشد / هند الله يفرح قلبها حاجزه لي وخالتك وانتي معنا بنحج هالسنه

موضي دمعت عيونها / الله يفتحها بوجها وينولها الي في بالها ويزرقها

ام جاسم فرحت / امين
ام راشد / لازم نقول لجاسم ولا فيصل تقول لازم يكون معنا رجال هي مشغوله ماتقد تحج هالسنه

ام جاسم / كلهم ان شاء الله بيحجون يمه ما تدرين وينها هند

فز قلب جاسم امنيته يعرف وينها فيه

ام راشد / لا والله يبنتي كل ماسالتها تهربت وغيرت الموضوع

جاسم في نفسه بوجع / وين الي بيصير قوي وبتنساها لنذكرت قدامك انتفض قلبك وين اقدر انساها وذكرها حولي وكل شي يذكرني فيها لازم ارجع لرياض ولا بموت بسبب عشقي المجنون بشد على العمال يخلصون المدرسه بهاليومين

دخل عليهم فيصل وجلس جنب جداته

ام راشد / يمك ابيك تفضي نفسك بنحج

فيصل / غالي والطلب رخيص باقي شهر على الحج يبي لنا نحجز

ام موضي / ما يحتاج تحجز هند كلمت وقالت انها حاجزه لي ولجدتك ولامك معنا الله يوفقها لكن نبي محرم



فيصل التفت على مكان جاسم شافه متغطي متاكد انه صاحي يسمع كلامهم

فيصل بقهر / مانحتاج منها شي اقدر احججكم توفر على نفسها

ام راشد بزعل / بتحرمني من بنت ولدي ترى قدرها عندي من قدركم تبيني اكسر بخاطرها وهي متعنيه وحاجزه لي ومفرحتني

فيصل / مو سالفة احرمك منها لكن احنا اولى انا نحججك لاقاصرنا فلوس

ام جاسم بعصبيه / مالك شغل بجداتك بيحجن بحساب هند وانا معهن وعن الهرج الي ماله داعي جداتك مالهن شغل بخبالك انت واخوك

فيصل حس بوجع وقف وطلع

فيصل في نفسه / صرت خبل ياغاده بسبتك وانا خبل ليه زعلت من الكلمه ولا واحد يعيش مع طيف وحده بايعته لا وبعد تحب غيره وكارهته ومنحاشه بعرسه

يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:16 PM   #118 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


مر يومين على ابطالنا

عبدالرحمنونوره بابريطانيا يستعدون لملكة فهد الي طلعت نتايجه مع ندى بالموافقه بنفس اليوموينتظرون محمد يحضر الملكه

غاده ونوره مشغولات بالترتيبات الي بتكون في قصرابو ندى

فهد مبسوط وفرحان ينتظر على شوق الملكه
من بعد خطبته لندى وهومانع نفسه يشوفها بالجامعه مشتاق لها

وندى مشغوله بتجهيز نفسها وخايفهومرتبكه كل ما قرب موعد الملكة داومت بالجامعه وفرحانه انها ما شافت فهد لانهامنحرجه ومستحيه انها تشوفه

ام ندى مشغوله بتجهيزات خاصه لبنتها عزمت المعارفالي تعرفت عليهم بابريطانيا وبعض حريم السفاره

هند مشغوله بالصفقه واجلتزواج هنديانا لين يجي خالها تبي فرحتهم تكتمل مشتاقه لخالها وتنتظر جيتهم على نار
خالد ومطلق ومشعل ووليد مشغولين وصار دوامه مضاعف بالشركه

غاده تعبهاالوحم والنوم والكسل وهي تحاول تضغط على نفسها وتساعد هنديانا بالترتيبات

هنديانا فرحانه وجابت اهلها عندها وسكنتهم بفلتها

جاسم خفت عنالسخونه لكن قلبه مازال متعلق بهند لكن يحاول يكابر علشان امه وجداته
طلب منالعمال يستمرون ليل ونهار ودفع لهم مبالغ كبيره علشان تخلص المدرسه بسرعه ويهج منالديره ومن ذكريات هند فيها

فيصل نفس حال اخوه من الشوق والعذاب لكن يحاوليكابر قرر يجلس بالديره ويرجع مع امه وجداته وجاسم

ابو بسام وام بسام كلمهمعبد الرحمن وقال لهم عن سفرهم معه لطائف عند هند لانه بيجيهم من بريطانيا على طول



في بريطانيا
ملكت فهد

الكل مشغول بالاستعدادات والترتيبات ونوره وغاده مرو على بيت ابو ندى يتاكدون من كل شي وبعده طلعن لشقة فهد طلبن كوفيره لبنانيه شاطره
عدلتهن وصارن قمه بالجمال غاده لابسه فستان ليموني مخصر على جسمها فستانها ناعم بسيط شرته لها نوره طالع عليها خيال نوره لابسه فستان اسود من الشيفون ناعم
طلعت من عندهن الكوفيره سمعن صوت الجرس فتحته غاده
كان محمد الي عند الباب شافته ضمته

غاده / حمود يدب ليش تاخرت

محمد بحب / مابي اعلق شغلي خلصته وجيت لاني ماخذ اجازه شهر

غاده بفرح / واو وناسه بتجلس عندنا
محمد / لا عندي شغل بالطائف

ماحب يقول بيطلع عند هند مايبي يقلب عليها المواجع وهي فرحان بملكة فهد

طلعت لهم نوره وصلت لولدها باس راس امه

محمد يبتسم / ما شاء الله يام خالد بتغطين على العروس

ضربته غاده بكتفه / ياعديم الذوق لي ساعه مرتزه قدامك مامدحتني من شفت امك هليت عليه بالمدايح

نوره بابتسامه / بدت الغيره ليش يامك تاخرت ما بقي شي عن المغرب كان جيت من وقت علشان ترتاح

محمد بحب / ارتحت بالطياره بدخل اخذ شور والبس الا وينه المعرس

نوره / ماشفته من اليوم مع صلاح




عند فهد
طلع من الصباح حجز طاوله بمطعم ووصاهم يسون جو رومنسي بيجي مع ندى بعد الملكة

بعد ماخلص طلع لسوق ع صلاح شرى بعض الشغلات الي يحتاجها ودخل الحلاق رتب شكله

بعدها رجع مع صلاح لشقته لان امه وغاده عندهم الكوفيره مشغولات

طلع من شقة صلاح على المغرب ودخل شقته شاف امه وغاده جالسات على الكنب

فهد / السلام الله وش هالزين الي مايطلع الا بالمواسم
غاده بعصبية / للحين مالبست ولا كشخت ماعاد فيه وقت محمد جاء بغرفتك

فهد بابتسامه / تحسبيني مثلك اجلس ساعه وفوقها ساعه علشان اكشخ كلها دقايق وانا مرتز قدامك

غاده بعصبية / هييييييه وش دقائق اكشخ لا تفشلنا وتنصدم ندى فيك

فهد / الزين زين لو قام من النوم وياشر بصبعه لها / والشين شين لو غسل وجهه بالصابون

غاده / واثقه بنفسي والكلام مقلوب عليك وياله ادخل ترانا ننتظرك انت بتوصلنا



دخل غرفته لقى محمد خلص لبسه دخل الحمام اخذ شور ولبس وكشخ بالثوب والبشت وطلع لهم

لقى غاده جالسه طفشانه ونوره بالمطبخ تجهز البخور
نوره معها المبخر مدته على ولدها تبخر

نوره / كلللللللللللللللللللللللوش ياجعله مبارك

التفتت على محمد / عقبال ماتفرحني وتتزوج

محمد يبتسم / فتح لنا فهد باب ان شاء الله

فهد يطالع بمحمد بابتسامه / في بيتنا عانس

محمد بابتسامه / اقول تبخر لحرقك بالمبخر

فهد بابتسامه / لا وش دعوه ناوي تشوهني كل هذا غيره

تبخر فهد ومد بالمبخر لمحمد تبخر ولبست نوره وغاده عباياتهن وتغطن مايبن يكشفن وهن حاطات مكياج

وصلن بيت ابو ندى بعد المغرب كان المكان قمه بالروعه
دخلن استقبلتهم ام ندى الي لابسه فستان تايقر من الشيفون

غاده / خالتي اقدر اطلع لندى

ام ندى بابتسامه / اكيد هي تنتظرك تاخرتي عليها

وقفت نوره مع ام ندى بالاستقبال وام ندى تعرفها على ضيوفها


في مجلس الرجال

عبدالرحمن وابو ندى جالسين جنب بعض وفهد جالس جنبه صلاح و اخوه محمد وعدنان جنب محمد يستقبلون المدعوين


عند ندى

كانت الكوفيره تحط اللمسات الاخيره الا على طق الباب فتحته كانت غاده

دخلت غاده وكانت منبهره بندى الي متغيره قاصه شعرها وصابغته اسود وصايره خيال

غاده قربت منها / الله يقوي قلبك فهود اخاف ينجلط لشافك

ندى بارتباك / ليش شكلي مو حلو ويخوف

غاده تبتسم / الا من كثر الحلى بتجلطينه بتطلعين للمعازيم

ندى بخوف / لا مالي خلق لعيون الحريم وتدقيقهم بيطلعون فيني الاغلاط العشره

غاده / ابن امها تلقى غلط واحد كم باقي لك

ندى / خلصت تقريبا باقي البس

غاده مستغربه / شعرك بتخلينه من غير لا ترفعيه

ندى / ايه لاني احب البساطه شوفي مكياجي ناعم ماكاني حاطه شي على وجهي مابي اغش اخوك

غاده / اخوي هابلته من غير

ندى مستحيه / غدوووووويه خفي علي

غاده / انا نازله طولت على امك وخالتي يحتاجوني اوقف معهم
نزلت الا على دخول ام ندى بالدفتر

ام ندى قربت من بنتها وضمتها / يجعله مبارك

ندى باست امها براسها / الله يبارك فيك يمه خايفه احس شكلي غلط

ام ندى / شكلك يسحر بتطلعين للمعزمات ولا على اصرارك

ندى / يمه مرتبكه بخليها لزواج

ام ندى / يوه نسيتني الدفتر خذي وقعي وبسرعه البسي

مدت ام ندى الدفتر لبنتها وقعت ندى بيدين ترتعش

ام ندى يله البسي لا طولين على فهد بيروحون بدري بكره دوامات

نزلت ام ندى ودخلت ندى غرفة التبديل لبست فستان وردي فيه شغل خفيف بالصدر وحطت ورده طبيعيه لونها وردي على جنب

سمعت صوت جوالها كانت غاده تستعجلها تنزل
غاده / ندى اذا خلصتي انزلي فهد مستعجل
ندى / غدويه تعالي معي خايفه

غاده / امري لله الي يشوفكم يقول اول مره بتشوفون بعض هو حالته حاله وانتي حالتك حاله

ندى / اخلصي علي

بعد دقائق وصلت لها غاده ضمتها وهي فرحانه / كلللللللللللللللللللللللوش
مسكت ندى بيدها وطلعت برى الغرفه ونزلت تحت بالغرفه الي بتقابل فيها فهد جلست على الكوشه


عند الرجال

فهد جالس على نار متوتر وكل دقيقه يطالع بساعته

فهد / محمد ماكانهم طولو مانزلو الدفتر

محمد بطفش / اربكتني ما يمديه يوصل لفوق الا تبيه ينزل وش ذا الرجه اركد

عدنان بيقهره / يمكن صحت من غيبوبتها ورفضت توقع

فهد / اقول انطم لصكك بالكاس الي قدامي

عدنان / ان صكيتني بالكاس مراح اتنازل عنك وبخليك تنام بسجن وتنحرم من شوفت العروس

فهد / محمد اقلعه عني لا توطاه قدام الكل

محمد يبتسم / اتركه عدنان حالته مستعصيه

ارتاح وهو يشوف ابو ندى ومعه الدفتر قرب من فهد وضمه / مبروك

فهد يبتسم / الله يبارك فيك عمي

ابو ندى يبتسم / العروس تنتظرك

دخل فهد عن يمينه ابوه ويساره ابو ندى

كانت ندى جالسه تفرك يدها من التوتر دخل فهد وانبهر بجمالها وشعرها الي مغطيته بالحجاب كان يوصل لتحتك كتوفها
قرب منها عبدالرحمن باست راسه وطلع
وابو ندى دمعت عيونه وهو يشوف بنته وحيدته الغاليه متزوجه قرب منها وحضنها بعدها عن حضنه وباست على راسها
ندى خانقتها العبره وهي تشوف ابوها الحنون حاضنها

ابو ندى سحب فهد بيده ووقفه جنب بنته
ابو ندى يبتسم / لا وصيك على ندى ترها قطعه من قلبي

فهد / وعد علي بنتك ماتنظام وهي ببيتي وطلعت من عند اهلها وجت عند اهلها تطمن ياعمي وانا ولدك الي ماجبته

فرح فهد وتاثر بكلام فهد ياما تمنى يكون له ولد اخوى لندى يكون عزوه لها وقوه

ابو ندى ضمه / وانت ولدي مثل ماندى بنتي

فهد يبتسم / عمي ابي اطلب منك اطلع مع ندى نتعشى

ابو ندى يبتسم ويطالع في بنته الي واضح عليها الخوف والارتباك / اذا رضت ندى ماعندي مانع انا طالع تاخرت على الضيوف

طلع ابو ندى وجلست ندى وجلس جنبها فهد وهي منزله عيونها

فهد بارتباك / مدري وش يقولون في مثل الليله لكن الي حاب اقوله لك اني مبسوط وفرحان انك صرتي من نصيبي
وكمل / يوه نسيت اقولك مبروك

ندى بابتسامه / الله يبارك فيك

فهد بابتسامه / لا تواخذيني صاير اخربط ياليت ما ترفضين عزيمتي لي يومين مجهز لها

ندى ابتسمت ونزلت راسها / ........

فهد / افهم انك موافقه
ندى هزت راسها بالموافقه

فهد / تكلمي مدري وش اقول اخاف من الفرحه اجيب العيد

دخلت عليهم غاده ونوره وام ندى سلمو على ندى وفهد الي اخذته غاده بالاحضان

غاده بمزح / اكيد معزومه معكم على العشاء يويلكم تسحبون علي

فهد ضربها على راسها / خلاص انتهى دورك ليش اعزمك

غاده / يالاستغلالي طيب ندويه ترى فهد يضرب ويمشي وهو نايم وممكن يذبحك وهو مايدري بسبب النوم

فهد / هههههههه قولي الي تقولينه مانتي برايحه معنا

نوره بابتسامه / كل هالنصب علشان عزيمه ولا يهمك محمد بيطلعك ويعشك لا طيحين حظ اخوك

غاده / فهودي لا طول بالسهر انت وندى ترى بكره دوامات مو تنسون وتسحبون بكره عن الجامعه

فهد بيقهرها / كيفنا نسهر ولا نسحب على الجامعه ياشين اللزقه اطلعي وهوينا امي وعمتي طلعو ياليت تلحقينهم

طلعت غاده وجلس فهد مع ندى دقائق اخذ رقمها وقال بيغير ثوبه وبيرجع لها وبيطلعون مطعم طلعت ندى لغرفتها وهي فرحان مبسوطه بفهد
غسلت وجهها من المكياج وبدلت لبسها بلبس ساتر وطلعت لقت فهد واقف عند الباب
ركبت قدام

فهد / تو مانورت سيارتي

ندى بابتسامه / تسلم
وصلو للمطعم تفاجئت ندى بالجو الرومنسي الشاعري جلسو على طاولتهم طلبو الاكل وهي منبهره

فهد / ان شاء الله اعجبك ذوقي
ندى / مره حلو
فهد طلع من جيبه علبه مخمليه فتحها كان فيها خاتم من الماس سحب يدها ولبسها الخاتم

ورفع يدها لفمه وباسه / اتمنى اني اسعدك واكون لك زوج وابو واخو

ندى حمر وجهها من الحياء / وانا اتمنى اسعدك

فهد بابتسامه / تدرين اني حبيتك من اول موقف صار بينا تمنيت اعتذر عن وقحاتي لكن مالي وجه

ندى بابتسامه / ماقصرت فيك شرشحتك

فهد / أي والله شرشحتيني لكن استاهل

تعشو وعلى الساعه 1 وصل ندى لبيتهم ورجع لشقته


في الشقه
لقى غاده بالصاله تنتظره اول ماشافته نطت له وسحبته وجلسته على الكنب

غاده بابتسامه / فهودي مبروك وش كل هالسوالف الي مخليتك ماتجي الا 1

فهد بابتسامه / حسستيني انك حماه وقشرى بعد

غاده بابتسامه / للحين ماشفت قشري مخبيته للايام الجايه
فهد / الا وش عندك صاحيه وراك جامعه

غاده وهي تلعب بحواجبها / ماقدر نار القافه مسهرتني ابي اعرف وش صار بينكم

فهد ضربها براسها / بدخل انام وبخليك بنار لقافتك ممكن تهويني بنام بالصاله مابي ازعج ابوي بفتحت الباب

غاده / طيب
دخلت غرفتها ودخلت بسريرها ودخلت بحضن نوره ونامت




في الديره
عند جاسم

جاسم منسدح على سريره وتفكيره يخونه بهند يشوف خيالها بكل مكان قرر بكره يكلم محمد ويطلب منه يستلم مدرسة هند بيرجع لرياض بيهرب من خيالها الي يلاحقه بيشغل نفسه بشغله يبي ينساها


عند الجدات
جالسات حزينا صار البيت ممل بعد غياب هند وام جاسم تحاول فيهم ومصره تاخذهم معها لرياض ماتقدر اتخليهن لحالهن ولا تقدر تبقى طول عمرها معهم عيالها يحتاجونها وهم بحالتهم هذي ضايعين بسبب بنات راشد


عند فيصل

طلع من صلاة العشاء لغرفته يبي ينام لكن صورة غاده ماتفارقه بيموت من الغيره من الشخص الي تحبه

فيصل / ليش يغاده تحبين غيري وانا قدمت لك حبي وفوقه عشقي وش لاقيه بالي تحبينه وتتعذبين علشانه مستحيل بيحبك كثري معقوله سافر معك وبتتزوجينه وتنسيني

ضحك بوجع / ههههههه متى ذكرتك ولا عبرتك علشان تنساك وبعدين مع القلب الغبي الي يعشقها وهي تعشق غيرك ياليت اعرف منهو وربي لدفنه بيدي ولا تكونين لغيري منهووووووووو شلون عرفتيه وحبيتيه هو معبرك ولا مطنشك خلاااااااااااااااااااااااص بنام




بالطائف
عند هند

من رجعت لشركه وهي مالها خلق تنزل وتقابل احد منسدحه على سريرها وكلها هموم ووجع ذبحها التفكير وتانيب الضمير من كلمت جداتها وهي متضايقه كان نفسها تسمع صوته ويرد على جوال امه من اخر اللقاء وهو ماغاب عن بالها ذبحها التفكير فيه حاولت تتهرب من مشاعرها بانشغالها بالصفقه لكن اذا حطت راسها على مخدتها طلع لها بنظراته ووجهه الحزن وصراخه الموجع وقربه منها يوم ضمها يهديها
يرتعش قلبها احساس غريب وحلو اول مره تحس فيه
ماتدري وش صار عليه بتموت وتسمع صوته وتطمن عليه لكن كيف وشلون لازم تدور طريقه تتعذر فيها علشان تسمع صوته بتاخذ رقمه من جوال خالد

طلعت من غرفتها متضايقه بتهرب من افكارها الي بتجننها نزلت تحت لقت خالد وغاده جالسين بالصاله

خالد / هند عسى ماشر ماشفتك اليوم

هند / تعبانه ومصدعه وكسلانه قلت ارتاح

غاده / تعشي

هند / مالي نفس

جلست على الكنب

هند بجديه / خالد وينه جوالي لمتى اعتمد على جوالك باتصالي

خالد / جوالي جوالك وجوالك يامع ابوي يامع جاسم

فز قلبها وارتعش لما انذكر اسمه هند بجديه / طلع لي شريحه بنفس الرقم لان كثير يعرفونه

خالد / ان شاء الله

هند / خالد عطني جوالك عندي مكالمه ضروريه

مد جواله اخذته منه ودخلت غرفته تبحث بالاسماء عن اسم جاسم وسجلت رقمه بورقه صغيره حطتها بجيب البجامه
وطلعت ومدت الجوال على خالد

هند / مشكور

خالد / وش هالمكالمه السريعه

هند بثقة / غيرت راي نسيت ان الوقت متاخر

جلست بنفس مكانها هند بجديه / خالد وش سويت بموضوع تكذيب خبر وفاتي

خالد / يبون شهود اذا جاء عمي ابو بسام بيكونون شهودك مع محمد

هند بعصبيه / اعجبكم كذا تموتوني وانا عايشه وبدون شهود يوم برجع للعالم لازم شهود

خالد / مايحتاج تعصبين ابوي وعمي بيجون بكره وان طولو الي بعده وكل شي بيصير مثل ماتبين واحسن

قامت / انا داخله غرفتي بنام نتقابل بكره بالشركه

طلعت لغرفتها


عند خالد وغاده

غاده / هند لها يومين ماهي طبيعيه كله متضايقه ومالها خلق لحد

خالد / لا تلومينها الصفقه تخلي العقل بالكف
غاده / الله يفرجها وتكسبها

خالد / امين يله ندخل غرفتنا بنام وراي شغل


دخلو غرفتهم ونامو



عند هند

طلعت رقم جاسم وحطته بشنطة الملفات بتحاول تتصل عليه وعذرها انها بتساله عن المدرسه

هند / وش فيني وش هالجنون حركاتي مثل حركات المراهقين هو كان قدامي ماشفته حلى بعيني يوم تركته

دخلت بسريرها وهي تحاول تشيله من تفكيرها لكن تفكيرها يخونها ويغصبها تفكر فيه طار تفكيره لبريطانيا عند فهد حست بضيقه ان ملكته تمت من غير وجودها حست بحزن يعتصر قلبه حاولت تتهرب من تفكيرها بالنوم



اليوم الثاني
عند جاسم

قام من نومه متضايق كل نومه احلام في الي سلبت روحه وعقله في الي صار يشوفها صاحي ونايم ويشوفها بكل وجيه البنات تركته وتركته يعاني وجع الحرمان والشوق
من بعد ماتصلت بجداته وهو يتوجع حاس بحسره انه مارد على جوال امه وتصبر بسماع صوتها
دخل الحمام اخذ شور وتوضاء وطلع لغرفة فيصل يصحيه سبقه للمسجد وفيصل توضاء ولحقه

رجعو من الصلاه سو مروا لمدرسه شاف العمال بادين يصبغون المدرسه باقي يوم ويسلم محمد المدرسه

فيصل بمزح / الله يعينهم العمال ليل ونهار يشتغلون بالمدرسه

جاسم / ابي اخلص بسرعه واسلم محمد المدرسه وارجع لرياض معاد اقدر ابقى بالديره اكثر من كذا

فيصل / زين تسوي
رفع جواله واتصل على محمد


عند محمد

كان جالس مع امه وابوه يفطرون غاده وفهد راحو لجامعتهم شاف رقم جاسم

محمد / هلا فيك جاسم شخبار

جاسم / الحمدلله بخير بشر عنك وعن الاهل

محمد / الحمدلله كلنا بخير

جاسم / ليكون اشغلتك عن شغلك
محمد / لا بايجازه ومسافر

جاسم / كلمتك بخصوص مدرسة هند المدرسه جاهزه وانا بكره برجع لرياض لشغلي

محمد / ماقصر ورايتك بيضاء سامحنا اشغلناك

جاسم / لا اشغلتوني ولا شي انا كنت بايجازه وبكره دوامي وانا مشرف عليها التعب على العمال

محمد / تسلم وماقصرت

جاسم / يله فمان الله

سكر من جاسم

عبدالرحمن / جاسم الي مكلمك

محمد / ايه يقول ان مدرسة هند خلصت مكلمني يبيني استلمها بيرجع لرياض بكره

عبدالرحمن باعجاب / نوعيه بين الرياجيل قليل والله انه خوش رجال


نوره / متى بنسافر عند هند زواج هنديانا بعد يومين

محمد / الليله بعد العشاء
نوره / اجل بشتري هدايا لهند وغاده وهدية لهنديانا

محمد / وانا بشتري شغلات موصيني فيها خالد

يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:17 PM   #119 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


الطائف
عند هند

قامت مقهوره ان امس ملكة فهد ولا حضرتها كانت تتمنى تكون جنب خالتها وخالها وتفرح لفرحهم
قررت تشتري لهم هدايا وترسلها لهم قامت ودخلت الحمام اخذت شور ولبست لبس الشغل وطلعت من غرفتها شافت خالد يفطر

هند / ماشاء الله تفطرون وناسيني
خالد /توقعتك مراح اداومين بشركه

هند / وليه ان شاء الله ماداوم

خالد /لانك تاخرتي بالنوم ولا نزلتي لنا بالعاده ماشاء الله من بعد اذان الفجر مرتزه

هند بحزن / متضايقه لاني ماحضرت ملكة فهد كنت اتمنى اني واقفه جنب خالتي وخالي وفهد وفرحت معهم

غاده / هنوده حبيبيتي هذي ملكه والزواج ان شاء الله بتحضرينه وبتوقفين معهم وتسوين الي نفسك تسوينه بملكته لو كنتي حاضره

هند / ان شاء الله يله خالد لا نتاخر عن الشركه
لبست عباتها والجو العام بالسياره السكوت

وصلو لشركه وكلن دخل مكتبه


عند خالد

دخل مكتبه وكل تفكيره بالصفقه قرب الموعد باقي اسبوعين كل ماقرب خوفه يزود خايف ان هند تفلس وتفقد كل شي وخاف انها تنسجن وخايف على ابوه وامه من استلمت الصفقه وعيونه انحرمت من النوم


عند هند

دخلت ونزلت عباتها وغطاها وعلقتهم جلست على مكتبها حاطه يدها على خدها سرحانه بجاسم بتنجن من تفكيرها فيه فتحت شنطة الملفات وطلعت رقمه وصارت تقلبه بين ايدينها مسكت تلفون المكتب وقبل لاتكمل الرقم الاخير سكرت حاولت اكثر من مره لكن ما قدرت اول مره بحياتها تكون متردد بشي
يمكن بكره تجيها الشجاعه وتقدر تكلمه


دخل عليها خالد وهي سرحانه ماحست بوجوه
خالد بابتسامه / الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

هند بثقة / من غير فهد قررت اشتري له ولزوجته هديه ومحتاره كيف بوصلها لهم

خالد / سهله انتي اشتريه وانا بكلف شخص امين بيوصلها لعنده وبيرجع بنفس اليوم

هند / اليوم بشتري وبكره بترسلها مابي تتاخر

خالد / ان شاء الله نسيتيني ليش جاك

هند / ليش جاء

خالد / جاي استاذن عند غاده موعد متابعه للحمل لها فتره ما يجلس ببطنها شي

هند وقفت واخذت عبايتها / خذني معك مالي خلق اجلس بالشركه

خالد يبتسم / ماني بمصدق ان هند مالها خلق لشغل

هند / يمكن جلوسي الطويل بدون شغل تعودت على الكسل

طلعت مع خالد ووصلو بالبيت كانت غاده جالسه بالصاله وعليها عبايتها قربت منها وسلمت عليها وطلعت لغرفتها ادخل بسريرها من غير لا تبدل ملابسها نامت



في الجامعه
عند غاده

فهد وصل مع غاده للجامعه وهو يتلفت يدور على ندى ماشافها

غاده بمزح / وش عندك تتلفت على منو ادور

فهد / مو شغلك

غاده / توها البارح معك مامليت منها

فهد بعشق / ماني بمصدق للحين ان ملكتي البارح

غاده / تبيني اضربك ولا اقرصك علشان تصدق

فهد / دفشه ماتتعامل الا مع الضرب

غاده / مخليه النعومه للحبيبة القلب

فهد / مكانها تاخرت امس مكلمها قايله انها بداوم

غاده / كشفتكم صرتو تكلمون بعض مثل المراهقين

فهد / انا داخل محاضرتي تاخرت

دخل فهد محاضرته لقى صلاح قدامه

صلاح / مبروك يامعرس

فهد / الله يبارك فيك وعقبالك

صلاح / لاحقين على الغثاء يله الدكتور دخل لا يحسب لنا غياب


عند غاده

جالسه بمكانها تنتظر ندى مو من عوايدها تتاخر دايما تلقاها قدامها
وصلت ندى عند غاده وجلست جنبها

ندى بصوت مبحوح / السلام

غاده بابتسامه / وعليكم السلام صوتك تحفه كله بسبب هذرتك مع فهود

ندى / تاخرت مره راحت علي نومه

غاده / كان غبتي مره وحده ليش تعبتي نفسك وجيتي خلي سهرك مع فهد ينفعك

ندى بتقهرها / فديته ليش محترقه صايره حماة قشرى

غاده بابتسامه / نفس كلام فهد يكفي انكم متعشين وساحبين علي وين الي كل ليله تكلمني قبل لا تنام اشوف المكالمات تحولت لغيري

ندى بحب / انتي الاساس لولا الله ثم جهودك كان ماصرنا لبعض

غاده بحب / الله يسعدكم ويحميكم من عيون الحساد

ندى / هههههههههه امين صايره جدتي مع هالدعوه



بالديره
عند جاسم

طول يومه يراقب العمال حس بجوع دخل داخل لقى جداته وامه يتقهون قرب منهن وجلس جنب جداته

جاسم / مافطرتو تراني بموت جوع

ام جاسم / ماعاش الجوع اخذ لك تمره لين يجهز الفطور

مدت امه له تمره اخذها من يدها واكلها بعد دقائق جاء الفطور افطر وطلع للعمال اخذ لهم فطور افطرو وكمل وشغلهم

المدرسه بنائها بسيط وراقي بنفس الوقت مكونه من دور واحد وثلاث غرف وحمامين وساحه
المدرسه صغيره لان بنات الديره قليل واذا لقت اقبال بيبنون دور ثاني



بريطانيا
بالجامعه

طلع فهد من محاضرته متلهف لشوفة ندى وصل لمكانهن مالقاهن توقع انهم بالكفتيريا وصل للكفتريا شافهن جالسات على وحده من الطاولات قرب منهن وجلس جنب ندى

غاده / ارحم البنت زهقتها بعمرها ليل نهار معها ماكفاك من البارح وانت لازق فيها الله يعينها على مابلاها


فهد بابتسامه / ومن شر حاسد اذا حاسد

غاده / فهودي حبيبي عيوني طلعنا نتغدى البارح سحب علي محمد ونام

فهد / غالي والطلب ارخيص

غاده فرح / من جد

فهد / وجد الجد جميلك برقبتي انتي سبب فرحتي وسعادتي

غاده بصرخ / فهود وش هالكلام الماسخ الي يضيق الصدر

فهد بابتسامه / اسفين طال عمرك

غاده / يله مشينا قبل لا تغير رايك

ندى / فهد عند محاضره شلون بتتركها

فهد بعشق / فديتهم الي خايفين على مستقبلي

ندى حمرت خدودها / .......

غاده / هههههههه ذابت البنت خف عليها
فهد / مشينا

قرب من ندى وسحب يدها ومسكها وطلعو للمطعم تغدو وبعد ماخلصو وصلو ندى لبيتها



في شقة فهد

جهزت نوره شناطها وطلعتهم برى بالصاله ودخلت المطبخ

دخل فهد ومعه غاده اتفاجئو من وجود الشناط غاده عرفت انهم بيسافرون الليله حست بحزن دخلت غرفتها من غير لا تمر خالتها
عوره قلبه على اخته دخل لامه بالمطبخ

فهد / شخبارك يالغاليه بتسافرون الليله

نوره / ايه بعد العشاء

فهد / يمه غاده تاثرت لما شافت شناطكم عند الباب واضح الحزن عليها دخلت غرفتها حاولي يالغاليه تخففين عنها وجع بعدكم عنها

تركت الشغل الي بيدها دخلت الغرفه شافت غاده دافنه وجهها بالمخده وتبكي بصوت مكتوم قربت منها ورفعتها وضمتها بقوة

نوره / ليه ياروح خالتك توجعين قلبك عليك ليه تبكين وعد ازورك كل ماجتني فرصه مستحيل اطول عنك اكثر من شهر

غاده بصوت باكي / توعديني ماطولين علي

نوره / وعد واجيب امك معي

غاده بفرح / بنتظركم بشوق

نوره / غسلي وجهك وطلعي تغدي معنا

غاده بابتسامه / لزقت بالمعاريس وتغديت معهم

نوره / ههههههههههه على قولة فهد حماة فشرى
غاده بحب / اخذ دورك انتي حماه طيبه وحنونه تنحطين على الجرح يبرى لازم اصير بديله بالقشر
نوره / بحط الغداء خالك جاي بالطريق وانتي نامي وارتاحي ما بيك تفكرين بسفرنا




بالطائف
عند هند

نايمه بغرفتها دخلت عليها هنديانا تصحيها لصلاة الظهر فتحت عيونها بكسل

هند بتعب / كم الساعه
هنديانا بابتسامه / 2 ولا صليتي الظهر

هند / الله يهديكم ليش تركتوني انام وتفوتني الصلاه
هنديانا / صلي قبل لا ياذن العصر

هند / لا تطلعين ابيك

دخلت الحمام توضت وصلت وقامت عند هنديانا

هند / سامحيني هنديانا مشغوله عنك هاليومين المفروض اوقف بزواجك

هنديانا بحب / ماقصرتي ياهند عارفه ان الي شاغلك شي كبير

هند / حلفتك بالله اذا احتجتي شي لك ولهلك تقولين لي انتي اختي هنديانا مو وحده تشتغل عندي وانتي تعرفين هالشي

هنديانا / عارفه ولا خليتي ناقصني شي

هند / هنديانا عطيني جوالي صاير شحذة جولات مدري متى خالد يرجع جوالي

هنديانا مدت الجوال لهند / الجوال فدوه لك

اخذت الجوال / هنديانا عفيه اطلعي مكالمتي سريه

طلعت هنديانا واخذت هند الجوال وطلعت رقم جاسم من شنطتها
وحاولة كذا مره لكن باخر رقم تقفل
اخذت نفس وقررت تقوي نفسها وتتصل من متى تترد عن قرارتها اتصلت برقمه بيدين ترتعش اول مره تحس باحراج وخجل




في الديره
عند جاسم

كان جالس عند جداته شاف رقم غريب يتصل استغرب
رفع الجوال جاسم / الو

هند بارتباك / الو

فز قلبه وكل جسمه ارتعش مستحيل ينسى صوتها الي مطير من عينه النوم قام وطلع من عند جداته

جاسم بيتا كد / من معي

هند / ماعرفتني ياجاسم

جاسم من قوى المشاعر الي بداخله بيغمى عليه وصوت هند الهادي اشعل النيران زياده

جاسم بعشق وبصوت ذايب / هلا هند شخبارك

هند / الحمد لله شخبارك انت
جاسم في نفسه / اخباري بعذاب وحرمان من تركتيني وانا ميت

هند / الو
صحاه من افكاره تظاهر بالبرود عكس النار
الي بداخله / هلا هند انا بخير

هند بارتباك / اتصلت عليك بسالك عن المدرسه

جاسم بحسرة / خلصت وكلمت محمد بيستلمها

هند / مشكور ماقصرت يله مابي اشغلك واخذ من وقتك فمان الله

جاسم في نفسه / دخيلك طولي انتي ماخذه كل وقتي بغيابك حرام عليك ما رحتي من تفكيري تكفين لا تسكرين وترجعيني لواقعي المر


جاسم برود / فمان الله

دخل وهو متضايق على كثر شوقه لها مكلمته علشان مدرسته منقهر من نفسه حتى ماسال عن احوالها
امنيته كان يسمع لهفتها وشوقها له وربي ليطير لها لو اخر الدنيا لكن اتصالها وصوتها اشعال نيران الحرمان ووجع الفراق

دخل وهو سرحان وحالته معفوسه انتبه له اخوه فيصل قرب منه

فيصل / جاسم وش الي عافس حالك من الي متصل عليك

جاسم / هند
فيصل بصدمه / من جدك وش تبي متصله

جاسم بوجع وقهر / تسال عن مدرستها

فيصل بعصبيه / كل ما جيت تنساها نطت وذكرتك فيها وش تبي كان قالت لخالد يتصل عليك ويسالك ولا تموت وتستلذ بتعذيبك

جاسم بوجع / على قولتك تستلذ بتعذيبي خلاص الي كارهتنا علشانه مات وبين ايدين الله
بتعذبنا حتى بعد موته




عند هند

سكرت من جاسم رمت نفسها على سريرها وكل خليه بجسمها تنزف وجع وحسره

هند في نفسها بوجع / شلون طاوعني قلبي وعذبته واقهرته ياشينها قهر الرجال
لا وكملت عليه وذليته ماعقوله كل الي سويته فيه كنت بعقلي حقدي على راشد معميني عن شغلات حلوه خسرت جاسم الي وفى بوعده ولا قرب مني وانا لاخر لحظه ظالمته
يارب ريحني من تانيب الضمير الي احس فيه يارب تغفر لي وتسامحني ماقدر اذل نفسي له واعتذر بحياتي ماعتذرت لكن انا جرحته موعيب اعتذر

وكملت / واذ صدني وجرحني يمكن ينتظر الفرصه الي يهيني فيها مستحيل اسمح لمشاعر واحاسيس تافهه تكون سبب اهانتي

بتنجن من الافكار المتضاربه قررت تنزل تتغداء مع خالد وغاده لها يومين ماجلست معهم على غداء

نزلت لقتهم ينتظرون الغداء قربت وجلست

هند / شخبار موعدك غدويه

غاده / الحمدلله عندي فقر دم بسيط عطتني فتامينات

خالد / كلم ابوي بيجون الليله

هند بابتسامه / متى بيجون

غاده / ابوي بيجي بعد ساعه وعمي بالليل رحلتهم

هند / ليش ماقلتي لي عن جيت عمي ابو بسام لازم استقبلهم استقبال يليق فيهم

غاده بحب / تسلمين هنوده موصيه على كل شي ماكنت ابي اتعبك وانا اعرف انك مشغوله بالصفقه

هند بنفسها بوجع / تفكيري بجاسم الي مشغلني حتى عن الصفقه

هند / القصر كبير ما بيهم يستاجرون برى هذي جمعه نبي ننبسط فيها


غاده / مدري بيرضى ابوي ولا لا

هند بابتسامه / معليك بقول لخالي يغصبه مستحيل ارضى ينامون برى اذا ما يبون داخل الملحق كبير ومتجهز


خالد / انا طالع بشتري شغلات الضيافه على ذوقي وبدخل مع العمال نجهز الملحق

هند / زين تسوي وشتر معك بطاطين ومفارش الجو بارد بالليل

خالد / وصيت عمران مع ريتا يشترونها

غاده / طيب انا داخله لغرفتي ابدل لبسي ابي انتظرهم تحت واستقبلهم مشتاقه موت لهم

هند / حتى انا طالعه ابدل لبسي وبنزل نستقبلهم سوى


في غرفة هند

دخلت غرفتها اخذ ت شور ولبست تنوره جنز وبلوز وردي مخطط بخطوط خفيفه بالوردي الاغمق

رفعت شعرها بعضاضة ونزلت تحت لقت غاده سابقتها وجالسه على الكنب تنتظر اهلها جلست جنبها

دقائق وسمعو صوت الجرس

هند / غدويه روحي استقبلي ابوك خالد ماجاء

قامت غدويه لقسم الرجال وهند وقفت عند باب المدخل

دخلت ام بسام وبنتها غلا شافتها هند رمت نفسها بحضنها
ام بسام غاليه كثير عند هند وهند غاليه كثير
عند ام بسام وتحبها لانه تذكرها بساره لانها تشبهها

رفعت هند عن حضنها

ام بسام بحنان / شلونك يبنتي وشلون حالك وربي لك فقده الله يردك لنا

هند / الحمد لله بخير انتي بشريني عنك وعن عمي ابو بسام

ام بسام / كلنا بخير

هند بابتسامه / حياك خالتي داخل
دخلت لمجلس الحريم وجلست على الكنبه وسحبت هند وجلستها جنبها

ام بسام بحنان / شلون جرحك
هند / الحمد لله

ام بسام / الله لا يوفقه الي سوى فيك هالشي وينتقم منه

هند بابتسامه / ابشرك انتقم منه وبالايام هذي بيطلع خبر تكذيب اشاعة وفاتي العصابة تم القضاء عليها

ام بسام بفرح / الله يبشرك بالخير

قامت هند / خالتي السوالف نستني اضيفك

دخلت وطلبت من الشغلات يجيبون القهوه واغراض الضيافه ويجهزون لرجال

رجعت لصاله وانتبهت لغلا انها ماسلمت عليها

هند / غلويه تعالي سلمي علي من فرحتي بمك نسيتك

قربت منها غلا بحياء وسلمت عليها

دخلت غاده بعد ما وصلت القهوه لابوها وتاكدت ان خالد عندهم قربت من امها وضمتها

ام بسام / شوي على نفسك وعلى الي ببطنك

غاده / ماسويت شي يضره

ام بسام بحنان / شلونك يمه مع الوحم
غاده / متعبني هالايام

هند بابتسامه / بدا التشكي انتظري على امك يوم يومين بعدين افتحي هالاسطوانه

ام بسام بابتسامه / الا ماقلتي لي مافي شي بالطريق

هند انحرجت من ام بسام وتكلمت بجديه / انا وجاسم تطلقنا والحمد لله ماصار حمل

ام بسام بعصبيه / وش هالتهور فيك وفيه وش تطلقين وانتي ماكملتي سنه

هند / ياهاالسنه يعني مصيبة اذا تطلقت ماكملت سنه وعادي اذا تطلقت بعد السنه الطلاق هو الطلاق بكل حالاته

ام بسام / لا والله مو عادي الطلاق دمار للحرمه

هند ببرود / لا دمار ولا شي

غاده بتقطع نقاشهم خايفه يقوى ويصير شي ماتبيه / يمه ترى هند مجهزه لكم الملحق وحالفه ماتطلعون من قصرها

هند بحب / هي كلها كم يوم نجتمع وبعدها نفترق نجلسها سوا ننبسط مع بعض

ام بسام / يصير خير ان شاء الله

هند بابتسامه / خالتي زواج هنديانا بكره بالليل نبي همتك معنا تعرفين مافهم بهالسوالف وغاده ماقصرت اخاف ناقص شي ماسويناه ابي كل شي احسن مايكون

ام بسام بابتسامه / ولا يهمك خليني ارتاح

هند / خالتي ارتاحي ونامي مجهزين لكم الملحق والشغاله بتوصل لكم الشناط واغرضكم للملحق
ام بسام / تعبانه ماشوف من النوم ان شاء الله لقمت طلعت لسوق ومريت الصاله اشوف النواقص

قامت ام بسام مع بنتها غلا وطلعت معها غاده وصلت امها للملحق ودخلت وتبعتها الشغاله بالشناط شافت امها تعبانه رجعت عند هند



عند هند

رفعت جوالها تتصل على خالد تطلب منه يطلب من عمها يرتاح بالملحق


عند خالد
بعد ماسكر الجوال من هند التفت لاعمه ابو بسام

خالد / عمي هند مجهزه لك الملحق لك ولهلك

ابو بسام / حاجز لنا بفندق

خالد / عمي هند عازمتك بترفض عزيمتها وتزعلها وتكسر بخاطرها وهي فرحانه فيكم ومشتاقه لكم

ابو بسام / امرنا لله كله ولا اكسر بخاطر هند وازعلها بتصل على الفندق اكنسل حجزي

خالد / عمي ارتاح شكلك تعبان من السفر

ابو بسام / احس بطيح من طولي من التعب والارهاق من الشركه لطياره بقوم انام شوي قبل صلاة العصر
وقف وطلع وطلع معه خالد يدله على مكان الملحق وصل عمه ورجع للبيت


في الديره
عند جاسم

بعد مكالمة هند ومزاجه مقفل ماله خلق لاحد كان نفسه ما يسمع الا صوتها
بعد الغداء طلع لغرفته وفيصل لحقه دخل ولماجاء بيقفل الباب دز فيصل عليه الباب ودخل

جاسم بحزن / وش جابك بنام منهد حيلي

فيصل بابتسامه / بجلس معك لاني متاكد انك منت بنايم بتفكر بالي اتصلت فيك اليوم مستحيل اسمح لك تعاني لحالك خلنا نعاني سوى

جاسم بابتسامة وجع / تعبت من المعاناه الظاهر ببقى طول عمري اعاني ولا حد درى عن حالي
فيصل / بكره نرجع لرياض وننشغل عن ذكراهن

جاسم / ادخل ولا بنوقف مرتزين عند الباب

دخل وانسدح على سرير اخوه

جاسم دخل الحمام اخذ شور ولبس وانسدح بطرف السرير وكل تفكيره فيها اصدر تنهيده عميقة طالعه من روحه

رفع نفسه فيصل / كل هذا بقلبك ياليت هالتنهيده تطفيه

جاسم بوجع / الا اشعلت نيراني ياليتها ياخوي ما كلمتني ياليتني ماسمعت صوتها اول مره اصدق ان العشق يذبح الرياجيل اول كنت اقول كلام فاضي يوم جربته اخاف اكون من ضحاياه

فيصل بوجع / وانا اشهد اسئل مجرب




في الطائف
بعد العصر

كانت هند جالسه بالصاله سرحانه من بعد مكالمتها لجاسم وهي متضايقه وندمانه انها اتصلت صوته قلب عليها المواجع

دخلت عليها ام بسام وهي سرحانه قربت منها
ام بسام / السلام الناس وين وصلو
هند بابتسامه / قريب
ام بسام / ابي قهوه تعدل راسي

هند / ابشري كل شي جاهز
قامت هند وجابت القهوة والشاهي والشغاله لحقتها باغراض الضيافه

صبت هند القهوم ومدت الفنجال لام بسام
ام بسام / اهل هنديانا جو
هند / ايه

ام بسام / شريتو لهم الي يحتاجونه

هند / ايه خالتي

ام بسام / وينهم

هند / بفيلا هنديانا
ام بسام مستغربه / فيلا لهنديانا من وين لها
هند / هديتي لزواجها
ام بسام بحب / كثر الله خيرك

هند / امين
مدت هند صحن الحلى / تفضلي خالتي
اخذ ت ام بسام قطعه من الحلى وشربت فنجانها

دخلت عليهم غاده وقربت من امها وجلست جنبه

غاده / ما شاء الله تتقهون وناسيني

ام بسام / القهوة مضره لك اشربي عصير

غاده / فنجال مراح يضر

صبت هند ومدت الفنجال لغاده

اخذته غاده / تسلمين ياحلى هند

ام بسام / بخلص قهوتي وبطلع مع السواق بتروحين معي غاده

غاده / ايه

بعد ماخلصت ام بسام قهوتها طلعت مع غاده مرو الصاله كان فيه شغلا ت بسيطه ناقصه طلعو لسوق بيشترونها


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:18 PM   #120 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بريطانيا

قامت غاده التفتت حوليها ماشافت خالتها قامت مفزوعه خافت انهم سافرت من غير لا تشوفها وتودعهم
طلعت برى وهي مرعوبه من فكرة انها ماتلقاهم ارتاحت يوم شافتهم بالصاله جالسين
قربت من نوره ورمت نفسها بحضن خالتها وصارت تبكي

غاده بصوت / قمت من النوم مفزوعه خفت سافرتو من غير ما ودعكم

نوره بحب بحزن / بسم الله عليك من قال بقدر اسافر من غير لضمك لحضني

عبد الرحمن اوجعه قلبه على غاده عمرها ما فارقتهم الا مع هند
عبد الرحمن سحبها من حضن نوره وحضنها/ غدويه اذا تبين تجين معنا تعالي

غاده مسحت دموعها / ياليت اقدر لكن عندي ضغط امتحانات

عبد الرحمن / الله يوفقك عندك فهد متى ما حنيتي واشتقتي لنا اول طياره وتعالي

غاده / خالو اوعدني ما طولين علي انت وخالتو وتجيب ماماتي مشتاقه لها موت

نوره / غدويه صليتي المغرب

غاده / لا قمت وطرت لصاله خفت ابي الحق عليكم قبل لا تروحين

نوره / روحي يمك صلي وتعالي رحلتنا بعد ساعه

غاده بحزن / ان شاء الله

قامت من عندهم ودخلت لغرفتها وصلت وطلعت

عدنان جالس ساكت حزين لاحظت عليه غاده

قربت منه غاده / عدوني وش مزعلك

عدنان بحزن/ مابي اسافر ولا ابي اجلس مشتاق لهند ومابي اتركم

غاده بابتسامه / تعال وكمل دراستك عندنا
اول ماتطلع النتايج جيب اوراقك وسجل بجامعتنا

عدنان التفت لابوه / يبه موافق ادرس بابريطاني بجامعة فهد وغاده

عبدالرحمن / اكيد متى وقفت في طريق مستقبلكم
نوره / الله يصبرني بيفضى البيت عليك واجلس راسي براس ابوكم

عبد الرحمن بابتسامه / ليكون ماني بمالي عيني
نوره / .......

غاده / ماشوف فهد ومحمد

نوره بابتسامه / طالعين لسوق خالد موصيهم على اغراض وبيشترون هدايا

دخل عليهم محمد وفهد

محمد / يله بنطلع المطار لا نتاخر

نوره قامت وسحبت معها غاده ودخلتها الغرفه

نوره بحب / يمك اوعديني ما تتضايقين لسافرنا وانا على وعدي لك

غاده بحزن / ان شاء الله سلمي على ماماتي وقولي لها اني بموت من شوقي لها

نوره / ان شاء الله ووعد اخليها تكلمك وتسمعين صوتها

غاده قربت وضمت نوره / وربي بشتاق لكم

نوره بحب / كلنا بنشتاق لك والي مصبرنا انك بترجعين بالشهاده

سحبت نوره عبايتها من الدولاب وطلعن برى

ركضت غاده لخاله وعبدالرحمن فاتح ايدينه يستقبلها ضمها بقوة

عبدالرحمن / لا وصيك على نفسك واياني واياك تبكين لا طلعنا متى ماشتقتي اتصلي علي بجيك او تجيني
رفعت نفسها عن حضن خالها ورمت نفسها بحضن محمد
محمد اوجعه قلبه عليها حاس انها تكتم العبره ماتبي تضايقهم

محمد بيفرحها ويغير من جو الكئابه
محمد بحب / قريب باذن الله بتجين تحضرين زواجي

ارفعت نفسها بفرح / صدق حمودي قررت تتزوج خفت انك اطيح بكبد خالي وتصير عانس

محمد مسكها من انفها / عانس بعينك ادرس موضوع الزواح كلها كم يوم واقول لامي تخطب لي

نوره بفرح / يوم السعد والمنى اني اخطب لك وافرح فيك

فهد/ شكلي تملكت قبلك وبتتزوج قبلي

عدنان يقهره / وشكلي بتزوج قبلك
فهد / علشان اذبحك واريحك من الزواج

عدنان / مجرم الله يكفيني شرك

عبدالرحمن / يله مشينا وانت يافهد لاوصيك على اختك

فهد بابتسامه / ان شاء الله طيب وصها علي

عبدالرحمن بابتسامه / اوصيك على فهد لا تشغله ندى عن دراسته

غاده بابتسامه / لا توصي حريص

فهد / ياليتك ماوصيتها بتنشب بحلقي

طلعو من الشقه تاركين غاده خانقتها العبره لكن ما تقدر تبكي لانها واعده خالتها ماتبكي اذا طلعو من عندها


في الديره

قام جاسم من نومه متكاسل طالع بساعته كانت 7 المغرب التفت حوله شاف فيصل نايم
جاسم / فيصل قومي الساعه 7 المغرب

فيصل فتح عيونه بكسل / كل هذا نوم

جاسم / من زمان مانمت هالنومه
وقف جاسم ودخل الحمام اخذ شور وطلع بسط سجادته وصلى المغرب
بعد ماخلص صلاة التفت على اخوه شافه متسندعلى سريره
جاسم / قوم صل المغرب قبل لاياذن العشاء
فيصل قامه ودخل الحمام

وجاسم لبس ملابسه ونزل تحت بيمر جداته وبيشوف العمال خلصو شغلهم يوم تركهم كانو يصبغون اخر غرفة
سمع صوت حريم عند جداته طلع عند الشغاله سالها من عند جداته قالت اهل ابو مطلق

طلع للحوش ماشاف العمال شكلهم خلصو بدري
دخل المدرسه بيتا كد من شغلهم شاف كل شي خالص واحلى من الي يبيه
طلع من المدرسه رجع للمطبخ اخذ له كاس كبتشينو وطلع لحديقة الزهور ضم كاس الكبتشينو بايدينه كانه يضم الي تعشقه

جاسم بوجع / ياليتني كبتشينو علشان تحبيني ولا تستغنين عني وين اراضيك

قطع عليه فيصل الي جلس بقربه

فيصل بابتسامه / اموت واعرف وش سر حب بنت عمك للمراجيح
جاسم / اتوقع انه يذكرها بشغلة حلوة بالماضي يمكن يكون له علاقة بامها

فيصل / على جبروتها وقسوتها احس احيانا عندها تصرفات اطفال
جاسم بوجع / وينها تصرفات الاطفال ماشفتها الي شفته جبروت وظلم وقسوة رجال

فيصل / متى بنرجع لرياض
جاسم / بكره خلاص والمدرسه وانتهت

فيصل / طولت بالديره واجازتك انتهت

جاسم بحزن / جالس هنا على طيف ذكرى اعوض حرماني منها بمقابل مدرستها

فيصل بيغير الموضوع / جداتك من عندهن

جاسم / اهل ابو مطلق مطلق الي كانت تحرق قلبي بسبته

فيصل / شنوووووو تقهرك فيه

جاسم بوجع / مالي خلق اسولف بهالموضوع

فيصل / على راحتك

جاسم وقف وهو يسمع اذان العشاء / يله بطلع اتوضا ما بي صلاة العشاء تفوتنا

فيصل / نمت نومه مدري شلون بنام الليله وش رايك بما انا سهرانين نرجع الليلة

جاسم / امك وجداتك ماتجهزن و بيتعبهن السفر بالليل بنسافر اذا ربك اراد بعد الفجر

مشو وهم يسولفون طلعو فوق توضو وطلعو للمسجد ورجعو ودخلو المجلس لان اهل مطلق بيتعشون عند الجدات

قام فيصل وهو يحس بجوع دخل المطبخ طلب من الشغاله تحط لهم عشاء حطت له واخذه ودخل المجلس على اخوه الي سند ظهره ورى

فرش السفره وحط الاكل على الارض

فيصل / تعال اكل معي بموت من الجوع

جاسم قرب من السفره / وانا بموت من الجوع




في الطائف
عند هند
جالسه بالصاله مع خالد ابو بسام طالع يمشي بنته غلا وغاده وام بسام بالسوق

هند / خلود خالي متى بيجي

خالد / مدري اتوقع الفجر

هند بحب / يكثر شوقي لهم

خالد / كلهم مشتاقين لك

هند / خلود بعد سبوع نتيجة الصفقه كلكم بتكونون قبل الفجر بالشركه

خالد بخوف / مرعوب وبموت من الخوف واشوفك بارده لو انا منك كان نتفت شعري من التوتر والقلق والخوف

هند ببرود / ليش كل هذا لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
خالد / الله يعطيني من برودك شوي

هند وفي بالها موضوع جالسه تدرسه من جميع النواحي

هند / خلودي وش رايك بوليد

خالد مستغرب من سؤالها / خوش رجال بس ليه تسالين

هند بطفش / يكرهي لهطبع لسالت جاوبت علي بسؤال طيب لو خطب اختك بتوافق عليه

خالد مصدوم / شنوووووو

هند بابتسامه / وش فيك انتبه لا تنجلط جاوب على سؤالي

خالد بصدمه / وليد خاطبك

هند / وش قلت لا تجاوب سؤالي بسوال جاوب

خالد / انا ماعرفة الا من كم يوم والي اشوفه والنعم فيه اخلاق ودين وخوف من الله واهم شي مو مثل الشباب راعي خرابيط وصلاته مايفوتها

هند بابتسامه / وهذا جواب للي ابيه

خالد / ليكون بتخطبينه

هند بجدية / ما نهبلت اعيد ماساة الزواج
في بالي شيئ باذن ربك بيصير

خالد بقهر/ تسمين زواجك من جاسم ماساه وربي لو تطيعيني رجعتي له جاسم نادر تلقين مثله

هند حست بوجع من كلام خالد وطعنات بقلبها هي فعلن خسرته ومستحيل تلقى مثل حبه لكن مستحيل تبين هالشي لانه ضعف وهي مستحيل تضعف لو بداخلها يتمزق

هند بوجع تخفية بثقة مصطنعه / ما خسرت شي وعندي كل الرياجيل راشد وفكنا من سيرته الي تغم

قطع عليهم دخول غاده وامها والشغاله تشيل الاكياس
قربت منهم ام بسام / السلام الحقيني ياهند بالقهوه
هند بابتسامه / وعليكم السلام للحين على ادمانك

ام بسام / يازينه من ادمان

خالد / ما شاء الله شكلكم ماتركتو شي بالسوق

غاده قربت وجلست على الكنبه / كل شي شريناه تعرف ام بسام كريمه والتسوق معها متعه

ام بسام فسخت عبايتها وحطتها جنبها

ام بسام / لازم نفرح هنديانا وكل الشغلات الي شريتها لها ولاهلها ابي احسسها انها عروس

هند بابتسامه / هنديانا من اليوم ماشفتها شكلها تستعد نفسيا لزواجها

ام بسام / حجزتو كوفيرات

غاده / ايه ثنتين لنا وثلاث لهنديانا واهلها

هند / خالد عفيه نسيت علي دخيلك اخذه معك وحسسه انه معرس وحجز لهم افخم فندق وبكره بعد الزواج بيسافرون

خالد / مابي احرجه شكله مره خجول يمكن يبي شغلات خاصه وبيستحي يشتريها معي

هند بجديه / انا معطيته هديته زواجه فلوس بتكفيه وبتزيد لكن الي اعرفه ان ماعنده اخوان وابيك تعامله كاخوه

خالد / بحاول بكره من الصباح اكون معه لين اوصله للفندق


في بريطانيا

الشقة صارت كئيبه بعد سفر عبد الرحمن وعايلته

وغاده جالسه بالصاله وفهد معها وكلهم ساكتين

فهد / غدويه وش رايك نطلع نتعشى برى

غاده بضيق / مالي خلق

فهد بابتسامه / وش رايك تزورين ندى

غاده بابتسامه / وش يحشرني بينكم روح شوفها لحالك

فهد / استحي ومتفشل من ابوها اطلب اشوفها

غاده بجديه / هي زوجتك مستحيل ابوها يرفض انك تقابلها او تطلع معها

فهد / ادري لكن صعبة كل يوم راز وجهي عندهم واطلب اشوفها زين انها معي بالجامعه ولا كان مت بحسرتي

غاده / وش رايك اطلب من خالتي تسمح لندى تطلع معنا للعشاء

فهد بحب/ فديتها اخت فهد الي بتبرد كبده

غاده / انا دخله اغير لبسي وبنطلع

دخلت غرفتها وفهد دخل غرفته تكشخ وطلع لقى قدامه غاده

غاده / كل هالزين والتعدل علشان عشاء لو اني ندى ما طلعت معك بهالشكل

فهد بخوف / ليه وش فيني
غاده / تذبح قلوب العذاري وخاف عليك من عيون البنات الي بتاكلك

فهد / ههههههه الله يجبر بخاطرك

غاده بجديه / والله من جدي مامزح جمالك يذبح
فهد / اهم شي اكون بعيونها اذبح وبطقاق بكل البنات

غاده بابتسامه / وربي تحبك وميته فيك من غير لا تتعدل


فهد / وانا رايح بخرايطها تدرين للحين ماني بمصدق اني تزوجتها

غاده / الله يعينك

طلعو مع بعض وصلو لبيت ابو ندى نزلت غاده واستسمحت من ام ندى ان ندى تطلع معهم وبترجع لتعشو سمحت لها وطلعت ندى وركبت قدام جنب فهد

وصلو للمطعم وكانت ندى مستحيه طول الجلسه قامت غاده وتركتهم تتعذر بالحمام

فهد بحب / ندى كلميني عن نفسك

ندى بحياء / مثل ما تعرف وحيدة امي وابوي علاقتنا بعمامي شبه منقطعه لنا هنا خمس سنوات مالي صديقات وفرحت بغاده وصارت اختي اكثر من انها صديقه

فهد بحب / انتي اكيد تعرفيني عن طريق غاده لكن الي ماتعرفينه اني بحياتي ماحبيت ومن المشكله الي صارت ماغبتي عن بالي صرت اراقبك من بعيد خايف عليك وحبك بقلبي يزود
صرت اتجنب اني اقابلك لاني ناوي اطلب من اهلي يخطبون

ندى بابتسامه خجوله / ..........

قطع عليهم دخول غاده جاء العشاء تعشو وطلو من المطعم وصلو ندى ورجعو لشقتهم



في الديره
عند فيصل وجاسم

جالسين يسولفون بالمجلس دخلت عليهم الشغاله تقول لهم ان ام جاسم تناديهم طلعت ودقائق دخلو على جداتهم

جاسم وفيصل / السلام
الكل / وعليكم السلام
جاسم جلس وسط جداته وفيصل جلس جنب امه
ام جاسم / تعشيتو

جاسم / ايه ذبحنا الجوع وطلبنا من الشغاله تحط عشانا

فيصل / يالغاله ترى بعد الفجر بنرجع لرياض

ام جاسم اطالع بجاسم / بنرجع اذا خلص اخوك المدرسه بنرجع سوى

جاسم بابتسامه / ابشري خلصت وانا بسافر معكم
ام جاسم ارتاحت / اجل بطلب من الشغلات يجهزن الاعراض وان شاء الله على الفجر نكون جاهزات

جاسم وقف / تصبحون على خير طالع انام ورانا سفر

وقف فيصل / خذني معك

طلعو فوق كلن دخل غرفته وبعد صراع طويل مع النوم نامو



بريطانيا

وصلوا لشقه فهد دخل غرفته وخذ شور ودخل سريره ونام

عند غاده
دخلت غرفته وهي متضايفه تحس الغرفه كئيبة مظلمه بارده تعودت اليومين الي فاتت تنام بحضن نوره
دخلت الحمام اخذت شور ولبست بجامتها ودخلت سريرها وسمحت بدموعها تنزل على سفر اهلها وعلى وجعها الدائم ماتقدر تكتم اكثر من كذا حاسه انه بتموت لو اكتمت اكثر وهي باوجعها نامت



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 26 ( الأعضاء 0 والزوار 26)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر غرام واااي كشتي انيقه الشعر والخواطر والقصائد 2 01-20-2012 08:19 PM
بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) قمرهم كلهم للروايات المكتمله 289 03-29-2011 09:49 AM
اليتيمه قمرهم كلهم للروايات المكتمله 12 12-13-2010 08:51 AM
مسجات/رسائل حب و غرام »•عشًقتًہً ṁ بسڳات»• قسم الرسائل sms و mms 4 09-13-2010 03:23 AM
غرام المحبين للجازية &ليت الزعل ممنوع& الشعر والخواطر والقصائد 8 10-17-2008 04:06 PM


الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0