الموضوع: غرام وانتقام
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 09:16 PM   #118 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4988 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14926
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



مر يومين على ابطالنا

عبدالرحمنونوره بابريطانيا يستعدون لملكة فهد الي طلعت نتايجه مع ندى بالموافقه بنفس اليوموينتظرون محمد يحضر الملكه

غاده ونوره مشغولات بالترتيبات الي بتكون في قصرابو ندى

فهد مبسوط وفرحان ينتظر على شوق الملكه
من بعد خطبته لندى وهومانع نفسه يشوفها بالجامعه مشتاق لها

وندى مشغوله بتجهيز نفسها وخايفهومرتبكه كل ما قرب موعد الملكة داومت بالجامعه وفرحانه انها ما شافت فهد لانهامنحرجه ومستحيه انها تشوفه

ام ندى مشغوله بتجهيزات خاصه لبنتها عزمت المعارفالي تعرفت عليهم بابريطانيا وبعض حريم السفاره

هند مشغوله بالصفقه واجلتزواج هنديانا لين يجي خالها تبي فرحتهم تكتمل مشتاقه لخالها وتنتظر جيتهم على نار
خالد ومطلق ومشعل ووليد مشغولين وصار دوامه مضاعف بالشركه

غاده تعبهاالوحم والنوم والكسل وهي تحاول تضغط على نفسها وتساعد هنديانا بالترتيبات

هنديانا فرحانه وجابت اهلها عندها وسكنتهم بفلتها

جاسم خفت عنالسخونه لكن قلبه مازال متعلق بهند لكن يحاول يكابر علشان امه وجداته
طلب منالعمال يستمرون ليل ونهار ودفع لهم مبالغ كبيره علشان تخلص المدرسه بسرعه ويهج منالديره ومن ذكريات هند فيها

فيصل نفس حال اخوه من الشوق والعذاب لكن يحاوليكابر قرر يجلس بالديره ويرجع مع امه وجداته وجاسم

ابو بسام وام بسام كلمهمعبد الرحمن وقال لهم عن سفرهم معه لطائف عند هند لانه بيجيهم من بريطانيا على طول



في بريطانيا
ملكت فهد

الكل مشغول بالاستعدادات والترتيبات ونوره وغاده مرو على بيت ابو ندى يتاكدون من كل شي وبعده طلعن لشقة فهد طلبن كوفيره لبنانيه شاطره
عدلتهن وصارن قمه بالجمال غاده لابسه فستان ليموني مخصر على جسمها فستانها ناعم بسيط شرته لها نوره طالع عليها خيال نوره لابسه فستان اسود من الشيفون ناعم
طلعت من عندهن الكوفيره سمعن صوت الجرس فتحته غاده
كان محمد الي عند الباب شافته ضمته

غاده / حمود يدب ليش تاخرت

محمد بحب / مابي اعلق شغلي خلصته وجيت لاني ماخذ اجازه شهر

غاده بفرح / واو وناسه بتجلس عندنا
محمد / لا عندي شغل بالطائف

ماحب يقول بيطلع عند هند مايبي يقلب عليها المواجع وهي فرحان بملكة فهد

طلعت لهم نوره وصلت لولدها باس راس امه

محمد يبتسم / ما شاء الله يام خالد بتغطين على العروس

ضربته غاده بكتفه / ياعديم الذوق لي ساعه مرتزه قدامك مامدحتني من شفت امك هليت عليه بالمدايح

نوره بابتسامه / بدت الغيره ليش يامك تاخرت ما بقي شي عن المغرب كان جيت من وقت علشان ترتاح

محمد بحب / ارتحت بالطياره بدخل اخذ شور والبس الا وينه المعرس

نوره / ماشفته من اليوم مع صلاح




عند فهد
طلع من الصباح حجز طاوله بمطعم ووصاهم يسون جو رومنسي بيجي مع ندى بعد الملكة

بعد ماخلص طلع لسوق ع صلاح شرى بعض الشغلات الي يحتاجها ودخل الحلاق رتب شكله

بعدها رجع مع صلاح لشقته لان امه وغاده عندهم الكوفيره مشغولات

طلع من شقة صلاح على المغرب ودخل شقته شاف امه وغاده جالسات على الكنب

فهد / السلام الله وش هالزين الي مايطلع الا بالمواسم
غاده بعصبية / للحين مالبست ولا كشخت ماعاد فيه وقت محمد جاء بغرفتك

فهد بابتسامه / تحسبيني مثلك اجلس ساعه وفوقها ساعه علشان اكشخ كلها دقايق وانا مرتز قدامك

غاده بعصبية / هييييييه وش دقائق اكشخ لا تفشلنا وتنصدم ندى فيك

فهد / الزين زين لو قام من النوم وياشر بصبعه لها / والشين شين لو غسل وجهه بالصابون

غاده / واثقه بنفسي والكلام مقلوب عليك وياله ادخل ترانا ننتظرك انت بتوصلنا



دخل غرفته لقى محمد خلص لبسه دخل الحمام اخذ شور ولبس وكشخ بالثوب والبشت وطلع لهم

لقى غاده جالسه طفشانه ونوره بالمطبخ تجهز البخور
نوره معها المبخر مدته على ولدها تبخر

نوره / كلللللللللللللللللللللللوش ياجعله مبارك

التفتت على محمد / عقبال ماتفرحني وتتزوج

محمد يبتسم / فتح لنا فهد باب ان شاء الله

فهد يطالع بمحمد بابتسامه / في بيتنا عانس

محمد بابتسامه / اقول تبخر لحرقك بالمبخر

فهد بابتسامه / لا وش دعوه ناوي تشوهني كل هذا غيره

تبخر فهد ومد بالمبخر لمحمد تبخر ولبست نوره وغاده عباياتهن وتغطن مايبن يكشفن وهن حاطات مكياج

وصلن بيت ابو ندى بعد المغرب كان المكان قمه بالروعه
دخلن استقبلتهم ام ندى الي لابسه فستان تايقر من الشيفون

غاده / خالتي اقدر اطلع لندى

ام ندى بابتسامه / اكيد هي تنتظرك تاخرتي عليها

وقفت نوره مع ام ندى بالاستقبال وام ندى تعرفها على ضيوفها


في مجلس الرجال

عبدالرحمن وابو ندى جالسين جنب بعض وفهد جالس جنبه صلاح و اخوه محمد وعدنان جنب محمد يستقبلون المدعوين


عند ندى

كانت الكوفيره تحط اللمسات الاخيره الا على طق الباب فتحته كانت غاده

دخلت غاده وكانت منبهره بندى الي متغيره قاصه شعرها وصابغته اسود وصايره خيال

غاده قربت منها / الله يقوي قلبك فهود اخاف ينجلط لشافك

ندى بارتباك / ليش شكلي مو حلو ويخوف

غاده تبتسم / الا من كثر الحلى بتجلطينه بتطلعين للمعازيم

ندى بخوف / لا مالي خلق لعيون الحريم وتدقيقهم بيطلعون فيني الاغلاط العشره

غاده / ابن امها تلقى غلط واحد كم باقي لك

ندى / خلصت تقريبا باقي البس

غاده مستغربه / شعرك بتخلينه من غير لا ترفعيه

ندى / ايه لاني احب البساطه شوفي مكياجي ناعم ماكاني حاطه شي على وجهي مابي اغش اخوك

غاده / اخوي هابلته من غير

ندى مستحيه / غدوووووويه خفي علي

غاده / انا نازله طولت على امك وخالتي يحتاجوني اوقف معهم
نزلت الا على دخول ام ندى بالدفتر

ام ندى قربت من بنتها وضمتها / يجعله مبارك

ندى باست امها براسها / الله يبارك فيك يمه خايفه احس شكلي غلط

ام ندى / شكلك يسحر بتطلعين للمعزمات ولا على اصرارك

ندى / يمه مرتبكه بخليها لزواج

ام ندى / يوه نسيتني الدفتر خذي وقعي وبسرعه البسي

مدت ام ندى الدفتر لبنتها وقعت ندى بيدين ترتعش

ام ندى يله البسي لا طولين على فهد بيروحون بدري بكره دوامات

نزلت ام ندى ودخلت ندى غرفة التبديل لبست فستان وردي فيه شغل خفيف بالصدر وحطت ورده طبيعيه لونها وردي على جنب

سمعت صوت جوالها كانت غاده تستعجلها تنزل
غاده / ندى اذا خلصتي انزلي فهد مستعجل
ندى / غدويه تعالي معي خايفه

غاده / امري لله الي يشوفكم يقول اول مره بتشوفون بعض هو حالته حاله وانتي حالتك حاله

ندى / اخلصي علي

بعد دقائق وصلت لها غاده ضمتها وهي فرحانه / كلللللللللللللللللللللللوش
مسكت ندى بيدها وطلعت برى الغرفه ونزلت تحت بالغرفه الي بتقابل فيها فهد جلست على الكوشه


عند الرجال

فهد جالس على نار متوتر وكل دقيقه يطالع بساعته

فهد / محمد ماكانهم طولو مانزلو الدفتر

محمد بطفش / اربكتني ما يمديه يوصل لفوق الا تبيه ينزل وش ذا الرجه اركد

عدنان بيقهره / يمكن صحت من غيبوبتها ورفضت توقع

فهد / اقول انطم لصكك بالكاس الي قدامي

عدنان / ان صكيتني بالكاس مراح اتنازل عنك وبخليك تنام بسجن وتنحرم من شوفت العروس

فهد / محمد اقلعه عني لا توطاه قدام الكل

محمد يبتسم / اتركه عدنان حالته مستعصيه

ارتاح وهو يشوف ابو ندى ومعه الدفتر قرب من فهد وضمه / مبروك

فهد يبتسم / الله يبارك فيك عمي

ابو ندى يبتسم / العروس تنتظرك

دخل فهد عن يمينه ابوه ويساره ابو ندى

كانت ندى جالسه تفرك يدها من التوتر دخل فهد وانبهر بجمالها وشعرها الي مغطيته بالحجاب كان يوصل لتحتك كتوفها
قرب منها عبدالرحمن باست راسه وطلع
وابو ندى دمعت عيونه وهو يشوف بنته وحيدته الغاليه متزوجه قرب منها وحضنها بعدها عن حضنه وباست على راسها
ندى خانقتها العبره وهي تشوف ابوها الحنون حاضنها

ابو ندى سحب فهد بيده ووقفه جنب بنته
ابو ندى يبتسم / لا وصيك على ندى ترها قطعه من قلبي

فهد / وعد علي بنتك ماتنظام وهي ببيتي وطلعت من عند اهلها وجت عند اهلها تطمن ياعمي وانا ولدك الي ماجبته

فرح فهد وتاثر بكلام فهد ياما تمنى يكون له ولد اخوى لندى يكون عزوه لها وقوه

ابو ندى ضمه / وانت ولدي مثل ماندى بنتي

فهد يبتسم / عمي ابي اطلب منك اطلع مع ندى نتعشى

ابو ندى يبتسم ويطالع في بنته الي واضح عليها الخوف والارتباك / اذا رضت ندى ماعندي مانع انا طالع تاخرت على الضيوف

طلع ابو ندى وجلست ندى وجلس جنبها فهد وهي منزله عيونها

فهد بارتباك / مدري وش يقولون في مثل الليله لكن الي حاب اقوله لك اني مبسوط وفرحان انك صرتي من نصيبي
وكمل / يوه نسيت اقولك مبروك

ندى بابتسامه / الله يبارك فيك

فهد بابتسامه / لا تواخذيني صاير اخربط ياليت ما ترفضين عزيمتي لي يومين مجهز لها

ندى ابتسمت ونزلت راسها / ........

فهد / افهم انك موافقه
ندى هزت راسها بالموافقه

فهد / تكلمي مدري وش اقول اخاف من الفرحه اجيب العيد

دخلت عليهم غاده ونوره وام ندى سلمو على ندى وفهد الي اخذته غاده بالاحضان

غاده بمزح / اكيد معزومه معكم على العشاء يويلكم تسحبون علي

فهد ضربها على راسها / خلاص انتهى دورك ليش اعزمك

غاده / يالاستغلالي طيب ندويه ترى فهد يضرب ويمشي وهو نايم وممكن يذبحك وهو مايدري بسبب النوم

فهد / هههههههه قولي الي تقولينه مانتي برايحه معنا

نوره بابتسامه / كل هالنصب علشان عزيمه ولا يهمك محمد بيطلعك ويعشك لا طيحين حظ اخوك

غاده / فهودي لا طول بالسهر انت وندى ترى بكره دوامات مو تنسون وتسحبون بكره عن الجامعه

فهد بيقهرها / كيفنا نسهر ولا نسحب على الجامعه ياشين اللزقه اطلعي وهوينا امي وعمتي طلعو ياليت تلحقينهم

طلعت غاده وجلس فهد مع ندى دقائق اخذ رقمها وقال بيغير ثوبه وبيرجع لها وبيطلعون مطعم طلعت ندى لغرفتها وهي فرحان مبسوطه بفهد
غسلت وجهها من المكياج وبدلت لبسها بلبس ساتر وطلعت لقت فهد واقف عند الباب
ركبت قدام

فهد / تو مانورت سيارتي

ندى بابتسامه / تسلم
وصلو للمطعم تفاجئت ندى بالجو الرومنسي الشاعري جلسو على طاولتهم طلبو الاكل وهي منبهره

فهد / ان شاء الله اعجبك ذوقي
ندى / مره حلو
فهد طلع من جيبه علبه مخمليه فتحها كان فيها خاتم من الماس سحب يدها ولبسها الخاتم

ورفع يدها لفمه وباسه / اتمنى اني اسعدك واكون لك زوج وابو واخو

ندى حمر وجهها من الحياء / وانا اتمنى اسعدك

فهد بابتسامه / تدرين اني حبيتك من اول موقف صار بينا تمنيت اعتذر عن وقحاتي لكن مالي وجه

ندى بابتسامه / ماقصرت فيك شرشحتك

فهد / أي والله شرشحتيني لكن استاهل

تعشو وعلى الساعه 1 وصل ندى لبيتهم ورجع لشقته


في الشقه
لقى غاده بالصاله تنتظره اول ماشافته نطت له وسحبته وجلسته على الكنب

غاده بابتسامه / فهودي مبروك وش كل هالسوالف الي مخليتك ماتجي الا 1

فهد بابتسامه / حسستيني انك حماه وقشرى بعد

غاده بابتسامه / للحين ماشفت قشري مخبيته للايام الجايه
فهد / الا وش عندك صاحيه وراك جامعه

غاده وهي تلعب بحواجبها / ماقدر نار القافه مسهرتني ابي اعرف وش صار بينكم

فهد ضربها براسها / بدخل انام وبخليك بنار لقافتك ممكن تهويني بنام بالصاله مابي ازعج ابوي بفتحت الباب

غاده / طيب
دخلت غرفتها ودخلت بسريرها ودخلت بحضن نوره ونامت




في الديره
عند جاسم

جاسم منسدح على سريره وتفكيره يخونه بهند يشوف خيالها بكل مكان قرر بكره يكلم محمد ويطلب منه يستلم مدرسة هند بيرجع لرياض بيهرب من خيالها الي يلاحقه بيشغل نفسه بشغله يبي ينساها


عند الجدات
جالسات حزينا صار البيت ممل بعد غياب هند وام جاسم تحاول فيهم ومصره تاخذهم معها لرياض ماتقدر اتخليهن لحالهن ولا تقدر تبقى طول عمرها معهم عيالها يحتاجونها وهم بحالتهم هذي ضايعين بسبب بنات راشد


عند فيصل

طلع من صلاة العشاء لغرفته يبي ينام لكن صورة غاده ماتفارقه بيموت من الغيره من الشخص الي تحبه

فيصل / ليش يغاده تحبين غيري وانا قدمت لك حبي وفوقه عشقي وش لاقيه بالي تحبينه وتتعذبين علشانه مستحيل بيحبك كثري معقوله سافر معك وبتتزوجينه وتنسيني

ضحك بوجع / ههههههه متى ذكرتك ولا عبرتك علشان تنساك وبعدين مع القلب الغبي الي يعشقها وهي تعشق غيرك ياليت اعرف منهو وربي لدفنه بيدي ولا تكونين لغيري منهووووووووو شلون عرفتيه وحبيتيه هو معبرك ولا مطنشك خلاااااااااااااااااااااااص بنام




بالطائف
عند هند

من رجعت لشركه وهي مالها خلق تنزل وتقابل احد منسدحه على سريرها وكلها هموم ووجع ذبحها التفكير وتانيب الضمير من كلمت جداتها وهي متضايقه كان نفسها تسمع صوته ويرد على جوال امه من اخر اللقاء وهو ماغاب عن بالها ذبحها التفكير فيه حاولت تتهرب من مشاعرها بانشغالها بالصفقه لكن اذا حطت راسها على مخدتها طلع لها بنظراته ووجهه الحزن وصراخه الموجع وقربه منها يوم ضمها يهديها
يرتعش قلبها احساس غريب وحلو اول مره تحس فيه
ماتدري وش صار عليه بتموت وتسمع صوته وتطمن عليه لكن كيف وشلون لازم تدور طريقه تتعذر فيها علشان تسمع صوته بتاخذ رقمه من جوال خالد

طلعت من غرفتها متضايقه بتهرب من افكارها الي بتجننها نزلت تحت لقت خالد وغاده جالسين بالصاله

خالد / هند عسى ماشر ماشفتك اليوم

هند / تعبانه ومصدعه وكسلانه قلت ارتاح

غاده / تعشي

هند / مالي نفس

جلست على الكنب

هند بجديه / خالد وينه جوالي لمتى اعتمد على جوالك باتصالي

خالد / جوالي جوالك وجوالك يامع ابوي يامع جاسم

فز قلبها وارتعش لما انذكر اسمه هند بجديه / طلع لي شريحه بنفس الرقم لان كثير يعرفونه

خالد / ان شاء الله

هند / خالد عطني جوالك عندي مكالمه ضروريه

مد جواله اخذته منه ودخلت غرفته تبحث بالاسماء عن اسم جاسم وسجلت رقمه بورقه صغيره حطتها بجيب البجامه
وطلعت ومدت الجوال على خالد

هند / مشكور

خالد / وش هالمكالمه السريعه

هند بثقة / غيرت راي نسيت ان الوقت متاخر

جلست بنفس مكانها هند بجديه / خالد وش سويت بموضوع تكذيب خبر وفاتي

خالد / يبون شهود اذا جاء عمي ابو بسام بيكونون شهودك مع محمد

هند بعصبيه / اعجبكم كذا تموتوني وانا عايشه وبدون شهود يوم برجع للعالم لازم شهود

خالد / مايحتاج تعصبين ابوي وعمي بيجون بكره وان طولو الي بعده وكل شي بيصير مثل ماتبين واحسن

قامت / انا داخله غرفتي بنام نتقابل بكره بالشركه

طلعت لغرفتها


عند خالد وغاده

غاده / هند لها يومين ماهي طبيعيه كله متضايقه ومالها خلق لحد

خالد / لا تلومينها الصفقه تخلي العقل بالكف
غاده / الله يفرجها وتكسبها

خالد / امين يله ندخل غرفتنا بنام وراي شغل


دخلو غرفتهم ونامو



عند هند

طلعت رقم جاسم وحطته بشنطة الملفات بتحاول تتصل عليه وعذرها انها بتساله عن المدرسه

هند / وش فيني وش هالجنون حركاتي مثل حركات المراهقين هو كان قدامي ماشفته حلى بعيني يوم تركته

دخلت بسريرها وهي تحاول تشيله من تفكيرها لكن تفكيرها يخونها ويغصبها تفكر فيه طار تفكيره لبريطانيا عند فهد حست بضيقه ان ملكته تمت من غير وجودها حست بحزن يعتصر قلبه حاولت تتهرب من تفكيرها بالنوم



اليوم الثاني
عند جاسم

قام من نومه متضايق كل نومه احلام في الي سلبت روحه وعقله في الي صار يشوفها صاحي ونايم ويشوفها بكل وجيه البنات تركته وتركته يعاني وجع الحرمان والشوق
من بعد ماتصلت بجداته وهو يتوجع حاس بحسره انه مارد على جوال امه وتصبر بسماع صوتها
دخل الحمام اخذ شور وتوضاء وطلع لغرفة فيصل يصحيه سبقه للمسجد وفيصل توضاء ولحقه

رجعو من الصلاه سو مروا لمدرسه شاف العمال بادين يصبغون المدرسه باقي يوم ويسلم محمد المدرسه

فيصل بمزح / الله يعينهم العمال ليل ونهار يشتغلون بالمدرسه

جاسم / ابي اخلص بسرعه واسلم محمد المدرسه وارجع لرياض معاد اقدر ابقى بالديره اكثر من كذا

فيصل / زين تسوي
رفع جواله واتصل على محمد


عند محمد

كان جالس مع امه وابوه يفطرون غاده وفهد راحو لجامعتهم شاف رقم جاسم

محمد / هلا فيك جاسم شخبار

جاسم / الحمدلله بخير بشر عنك وعن الاهل

محمد / الحمدلله كلنا بخير

جاسم / ليكون اشغلتك عن شغلك
محمد / لا بايجازه ومسافر

جاسم / كلمتك بخصوص مدرسة هند المدرسه جاهزه وانا بكره برجع لرياض لشغلي

محمد / ماقصر ورايتك بيضاء سامحنا اشغلناك

جاسم / لا اشغلتوني ولا شي انا كنت بايجازه وبكره دوامي وانا مشرف عليها التعب على العمال

محمد / تسلم وماقصرت

جاسم / يله فمان الله

سكر من جاسم

عبدالرحمن / جاسم الي مكلمك

محمد / ايه يقول ان مدرسة هند خلصت مكلمني يبيني استلمها بيرجع لرياض بكره

عبدالرحمن باعجاب / نوعيه بين الرياجيل قليل والله انه خوش رجال


نوره / متى بنسافر عند هند زواج هنديانا بعد يومين

محمد / الليله بعد العشاء
نوره / اجل بشتري هدايا لهند وغاده وهدية لهنديانا

محمد / وانا بشتري شغلات موصيني فيها خالد

يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس