close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2010, 05:57 PM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


الجزء الاول

شخصيات القصة :
عايلة (( أبو محمد ))
الأبو عبدالله : انسان طيب و على نياته ... متقاعد و 24 ساعة في الميالس ويا الشياب .
الام سلامة : بعد هي شرات ريلها طيبة وااايد و عيالها وايد يحبونها حتى حرمة ولدها العود
محمد : الولد العود و عمره 26 سنة متزوج من بنت عمه ميره و طبعة واايد عصبي بس حبوب في نفس الوقت
خالد : هذا ايي بعد محمد و عمره 23 سنه و بعده مب متزوج بس وااايد حبوب و طيب و مخاوي ميالس شرات أبوه
سارة : هذي متزوجه من أخو ربيعتها و عمرها 22
سيف : انسان مغازلجي درجة أولى و عمره 20 و بعده يدرس في التقنية
العنود : و هي آخر العنقود و عليها السنة ثانوية عامة يعني عمرها 18 سنة

الجز الأول :
بعد ما خلصت العنود من دراستها نزلت تحت عند أمها <<<
العنود : أميه ... أميه .... وينج ؟!!!
الأم : هلا هلا الغاليه تعالي أنا هني ...
يت العنود و يلست عند أمها تسولف معاها ....
العنود : عيل وين ميرة عنج ؟؟
الأم : ما أدريبها أظنها ظاهرة ويا ريلها محمد
العنود : أهااااااا
الأم : انتي درستي اليوم ؟
العنود : هيه درست
الأم : و متى الامتحانات ؟
العنود : على أول شهر 6 انشاء الله
الأم : هيه عيل يالله بالتوفيق .... أقول الغالية أنا الحين بسير بيت يارتنا أم سالم تبين شي قبل لا أظهر ؟؟؟
العنود : لا الغالية سلاااامة راسج
الأم : يالله عيل فمان الله
العنود : في حفظ الرحمن


طلعت أم محمد من البيت و سارت العنود ترمس عليا بنت عمها في التلفون


عايلة (( أبو يوسف ))
الأبو أحمد : هذا أخو عبدالله الأصغر منه و هو عكس أخو عصبي درجة أولى بس طيب ويا عياله و أهله
الأم شيخة : هذي متوفيه من سنتين بس كانت حرمه طيبة و الكل يحبها لدرجة انهم كلهم حزنوا لموتها .. الله يرحمها ..
ميرة : هذي أكبر وحدة و عمرها 25 و هي معرسة ماخذه محمد ولد عمها عبدالله
يوسف : الولد العود بس مب معرس عمره 23 و ربيع خالد ولد عمه الروح بالروح و شرات أطباعه
منصور : هذا يعتبر أهدى واحد في العايلة و عمره 21 و يشتغل في الجيش و واااايد حبوب
حمدان : ربيع سيف و مغازلجي شراااته و عمره 20
عليا : هذي كبر العنود و تدرس وياها ...
خليفه : آخر العنقود و عمره 11 و هو صف خامس بس عليه لسان يكفي بلاد بحالها ... و وايد مدلعنه أبوه ...


اتصلت العنود حق عليا .....
العنود : آلوووووووووووو
خليفة : هلا هلا براعية هالصوت
العنود : هلا خلوف شحالك ؟؟
خليفة : شو أصغر عيالج أنا تقوليلي خلوف
العنود : عيل شو تريدني أقولك
خليفة : قولي " شحالك الشيخ خليفة بن أحمد "
العنود : المهم فكنا من لسانك .... وينها علااايه
خليفة : ليش انتي تبين علاية ؟!!!
العنود : يعني متصله منو أبا مثلا ؟؟؟
خليفة : قلت يمكن تبيني أنا
العنود : شو أبابك
خليفة : ماااالت عليج بعد هذي يزاتي عاطنج ويه
العنود : اهوووووووو خلوف بتروح تزقر اختك و لا لا ؟
خليفة : انزين بس لا تزاعقين احترمي الشيخ خليفة بن أحمد
النعود : انزيــــــــــــــــــــــــــــــــــن يالله روح
راح خليفة يزقر اخته
عليا : هلا و غلا بالعنود ... شحااااالج ؟
العنود : مب بخير
عليا : افاااااااااا ليش
العنود : عنبوه بلاه خلوف جذي هذا ياهل و جي لسانه عيل لو كبر شو بيسوي
عليا : ما عليج منه ... المهم شو الدراسه ويااااج
العنود : والله أوكيه ماشي حالها
عليا : اقول العنود
العنود : عيونها آمـــــــــري
عليا : شحال سيف أخوج ؟
(( عليا كانت وااايد تحب سيف حتى سيف كان يحبها بس محد منهم مبين حق الثاني و العنود هي اللوحيده إللي تعرف .. بس عليا كانت وايد مظايقة لأن تعرف ان سيف يكلم 100 وحدة ))
العنود : على حطة ايدج ما تغير شي
عليا : هو لين الحين يرمس بنات
العنود: شو رايج انتي ؟
عليا : قلت يمكن يتوب
العنود : هههههههههههه يوم بيتوب حمدان أخوج هاذيج الساعة بيتوب أخوي
عليا : افففففففففففففففففف يعني لين متى بنتم على هالحاله
العنود : ما عليج من سيفوه تراني اذا تبين ببصم لج بالعشر انه يموت عالأرض إللي تمشين عليها
عليا : يالله الله كريـــــــــــم
العنود : عيل وينهم عنج أسمع الدنيا صاخه
عليا : ابوي راقد ... و يوسف طلع ويا خالد أخوج .. و حمدان أكيد في المول ... و منصور مداوم اليوم .... و خلوف يلعب في السكة
العنود : يعني حالتج مب أحسن عن حالتي
عليا : اقووووووووووووول العنود طلبتج قولي "تم"
العنود : أفااا عليج " تم " كم علايه عندي أنا
عليا : تعالي بيتنا
العنود : والله فكره ... برمس اماية و برد عليج
عليا : اوووووووكيه بس اقنعيها
العنود : اوووكيه يالله باااي
عليا : بااااي



سكرت العنود عن عليا و اتصلت حق أمها ...
العنود : هلا امايه
الام : اهلين حيا الله العنود
العنود : أمااايه أنا ملااانه
الام : وين تبين تسيرين الحين
العنود : أبا أسير بيت عمي أحمد بيلس ويا علايه يالسة بروحها
الام : خلاص سيري بس لا تتأخرين
العنود : فديــــــــــــــــتج و الله اوكيه ما بتأخر
الام : يالله مع السلامة
العنود : بااي



سارت العنود بيت عمها أحمد


في المارينا مول
سيف و حمدان وياهم شلة شباب يالسين في الكوفي
سيف : حمدان قوم خل نسير نتمشى
حمدان : يلا غاااايته
سعيد : على وين انشاء الله مواعدين و إلا عندكم صيده
حمدان : هههههههههه الاثنتين
سعيد : والله محد غيركم إللي عايش حياته
سيف : منو ظربك على ايدك و قالك سير عرس
سعيد : ما علييييه حلاته العرس يوم تكون ماخذ وحده تحبها و تحبك شو أبا أكثر من جي
سيف : ما علـــــــــيه لاحقين عالعرس انا شخصيا مب مستعيل عليه توني بعدني في عز شبابي مب شراتك شـــيبــه
سعيد : أي شيبه يحليلي إلا 23 سنه
حمدان : ههههههههههههه صدق شيبه
سعيد : جب جب شيب راسكم قولوا آمين
حمدان + سيف : هههههههههههههههههههه
(( سعيد هو ربيع حمدان و سيف من يوم ما كانوا يهال صح ان أكبر عنهم بس بعد لأنه من حارتهم و وايد طيب و كان يبا سارة اخت سيف بس ما صار نصيب بس الحين ماخذ وحده من قرايبهم في دبي و واااايد
يحبها ))
حمدان : إلا أقولكم وين سلوم من يومين ما أشوفه ؟؟؟
سعيد : ليش ما وصلكم الخبر
حمدان + سيف و هم خايفين على ربيعهم: شووووووو صاير ؟؟؟؟
سعيد : ههههههههههههههه ما شي أنا بروحي ما أدري
سيف : الله يغربل بليسك وقفت قلبي تحسبت شي صاير ويا الريال
فيصل : أنا بقولكم شو بلاه
سعيد : انت خلصت من تليفونك ؟
فيصل : ههههههههه هي خلصت
حمدان : حشا ياخي تليفونك 24 ساعة مشغول منو ترمس هالكثر؟
فيصل : ربكم بعد نص غراشيب البلاد عندي
سعيد : انزين خلوه يرمس ..... وين سالم ؟
فيصل : الله يسلمكم سلوم طالع ويا أهله رايحين البر من يومين و بعدين تعورت أخته (( هني حمدان طلعت عيونه )) و ودوها المستشفى و قالوا ان عندها كسر و هو شوي ومشغول وياهم ....
حمدان : منو من خواته
فيصل و هو مستغرب من سؤال حمدان : شدراني أنا ما يخصني أسأله منو من خواته
سعيد و بدأ يشك : حمدان بلاك جي عنبوه في حد يسأل عن أخت ربيعه و الله لو سمعك سلوم بيذبحك
سيف و هو يحاول يغطي على ولد عمه : إلا أقول شباب خلونا من هالسالفة .... اقولكم ترى اليوم السهرة عند سعود
سعيد : نعم نعم ما سمعت شو قلت
سيف : خييييييييييييبه بياكلني ... ما قلت شي سلااااامتك
سعيد : الله يسلمك
هني رن موبايل سيف
المتصل "" بيـــت العم ""
سيف : الوووووووووو
العنود : سيفوه وين انت
سيف : عوذ بالله حرمتي و أنا ما أدري
العنود : يلا عاد قولي وين انت
سيف : ليش
العنود : بس أباك تيي تاخذني من بيت عمي
سيف: اهووووو ياهي بلشه .... انزين اقولج انا الحين بيي ويا حمدانوه البيت و انتي طلعي و ما أباج تتأخرين
العنود : اوووكيه ... باي
سيف : باااي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 05:58 PM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


سيف : حمدانوه يلا قم نسير البيت
سعيد : وين وين تو الناس
سيف : اسمحلي بس اختي تباني اسير اشلها من بيت عمي
حمدان : يلا قم قم
فيصل : يلا عيل نشوووفكم باجر انشالله ... اقول سيفوه لا تشغل الخط آخر الليل انزين
سيف : لا عاد إلا هالوقت لازم أشغله هههههههههههههه
حمدان : يلا شباب وداعة الله
سيف : وداعة الله
سعيد + فيصل : الله يحفظكم



وصل سيف بيت عمه أحمد و نزل هو و حمدان علشان يسلمون على أهل البيت (( بس أصلا سيف كان يبا يشوف عليا ))
في بيت بو يوسف :
سيف + حمدان : هود هود
عليا : حياكم تعاااالوا
سيف + حمدان : السلام عليكم
عليا + العنود + خليفة : و عليكم السلام
خليفة : هاااه شباب شو خلصتوا من إللي بالي بالك (( و يغمز حقهم ))
عليا : خلوف عاد يوز
حمدان : هيه ياخي خلصنا ما تمت غرشوبه ما نقلناها الرقم
سيف و هو حاط عينه على عليا : شحالج عليا ؟
عليا : بخير الله يعافيك .... شحالك انت ؟
سيف : و الله بخير
عليا : دوم انشاالله
سيف و هو يرمس العنود : يلا العنود قومي نروح البيت
العنود : يلا .....
العنود + سيف : مع السلامة
عليا + حمدان + خليفة : الله وياكم



و بعدين كل واحد منهم راح غرفته



حمدان كان أكثر واحد متظايق لأن من يوم ما عرف بإللي صاير بأهل سالم ولد يرانهم و ربيعهم تظايق ...
و عليا سارت حجرتها و هي مستغربه من سيف أول مرة يسويلها سالفه و تمت تفكر فيه لين الساعة 2 و بعدين رقدت
الجزء الثاني :


الساعة 7 المغرب :
يوسف : خلوووود وين انت
خالد : أول شي الناس يسلمون
يوسف : السلااااااااااام عليكم
خالد : و عليكم السلام
يوسف : يلاااا وين انت
خالد : في البيت يعني وين بكون .... لــــيش ؟
يوسف : يلا اتلبس بسرعة بمر عليك
خالد : على وين ؟
يوسف : و الله هني بس خوييك بو حمود مسوي عزيمه
خالد : و جسوم شو عنده بعد
يوسف : ماشي تراه اشترى سيارة و حشرناه على العزيمة
خالد : شو من السيياير ؟
يوسف : بنتلي
خالد : الله الله ما روم عليه
يوسف : انزين خلووود يلا بسرعه
خالد : أوكيه الغالي يالله بااااي
يوسف بااااي


وصل يوسف بيت عمه عبدالله



وينك حبيبي ما وحشناك
طولت ما شافتك عيني
طولت يا الغالي بفرقاك
و اتعبتني و انت ظنيني
مادام قلبي حيل غلاك
لا تستمع للمبغظيني
والله أحبك موت و أفداك
لا تقول قلبك ما يبيني
العمر دام العمر يفداك
يا فرحة ايامي و سنيني

يوسف متعود يدخل الصالة بدون لا يهود لأن متعود محد يكون في الصاله غير عمه و مرت عمه و أخته ميره ومحمد
يوسف : السلاااااااااااااااا (( هني ما عرف يوسف شو يسوي لأنه شاف وحده قاعده غير اخته ))
العنود و شردت بسرعة قبل لا يكمل يوسف سلامه
المهم دخل يوسف و قعد و لا شاف حد .... بعدين دخلت عليه ميره
ميره : هلا هلا بالغالي
يوسف : هلا بـميره شيخة الحريم
ميره : شحالك
يوسف : بخير الغلا اشحالج انتي
ميره : بخير الله يسلمك ... إلا أكيد تتريا خالد صح و لا لا ؟
يوسف : هي يعني منو بتريا ريلج الشيبه مثلا
ميره : عن الغلط ريلي شيخ الرياييل
يوسف : هي هي صح
ميره : الشره مب عليك الشره على إللي معطنك ويه يلا مع السلامة
يوسف : لا لا أفا و الله كله و لا ميرووووه حبيبتي
ميره : يسوف يوز عني .... إلا ما خبرتك
يوسف : شووووو ؟؟؟
ميره : تراني حااامل
يوسف : والله مبروووووووووووك
(( يوسف كان صدق وااايد فرحان حق اخته لأنها من عرست من 3 سنين و هذا أول مولود لها ))
ميره : الله يبارك في حيااااتك و أشوف عيالك
يوسف : انشاء الله عن قريب (( هو أصلا كان حاط عينه على وحدة بس محد يعرف ))
خالد : السلاااااااااااااااااااام عليكم
ميره + يوسف : و عليكم السلام و الرحمه
يوسف : يلا يا المعرس عنبوه ساعة تتجهز حشا ما يسوى علينا
ميره : وين سايرين
خالد : نغاااازل و بنشل ريلج ويانا
ميره : لا لا ريلي خلوه في حاله عنبوكم بلاكم اليوم طايحين عليه .... إلا صدق ما قلتولي وين رايحين ؟
يوسف : قالج بنسير نغازل
ميره : لالا انتوا خلو المغازل حق سيف و حمدان
يوسف : معزومين على العشا
ميره : هيييه عيل يالله الله يحفظكم
يوسف + خالد : مع السلااااااااااامة

*** في غرفه العنود ***
الحبيبه من شافت يوسف تخبلت و سارت رمست عليا بنت عمها
العنود : الووووووو
حمدان : هلا
العنود : اهلييييييييييين هلا حمدان اشحالك ؟؟
حمدان : بخير الله يعافيج .. منوه
العنود : انا العنود
حمدان :اوووه اسمحيلي اختي انا ما ارمس بنات
العنود : انت بتقص على عمرك و لا علي
حمدان : هههههههههههههههه سوري قلتلج انا ما ارمس بنات و لا معجبات
العنود : حمدااانوه
حمدان : لالا اسمحيلي ما اقدر
العنود : حمدان و ويعه
حمدان : لاااااااااااااااااااا قلت لا يعني لا ما ابا ارمسج غصب
العنود : حمدان والله اسكر
حمدان : لا انا ما ابا منج شي بس ما ابا ارمسج غصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود : باي
حمدان : لا خلاص
العنود : شو
حمدان : اشحالج العنود ؟؟؟
العنود : هيه توك ريال .. بخير .. وين عليوه
حمدان : لحظة



عليا : هلا عنوووده اشحااااالج
العنود : بخير
عليا : غريييييييييييييييييييبه متصله
العنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و يلست تغني :
سلم و ضيعت الكــــــــــــــــلام
و من شـــــــــاف حسنه ما يلام
شوفه مثــــــــــــــل حلم المنام
هو صار قوتي و مـــــــــشربي
عليا : هااااااااااااه منوه شفتي اعترفي ؟؟
العنود : يووووووووووسف
عليا : اوووونه قولي والله
العنود: والله
عليا : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود : دخل بالغلط بيتنا و انا حظرتي يالسه لا شيله و لا شي و اول اول ما سلم و شافني بقر و انا نفس الحاله آآآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلبي كم بعيش انا
عليا : افففففففففففففففف عقبالي و يا هالبارد
حمدان رز بويه : منوه البارد سيفوه
عليا ويها غدا شرات الطماط : عنوده انا بسير فوق و بسويلج اوكيه
العنود من عقب ما سمعت رمسة حمدان : ههههه اوكيه بس ادري انج ما بتسووين
عليا : يلا باي
العنود : باي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 06:00 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


في ميلس جاسم الكتبي


جاسم : هلا هلا بالشباب
خالد : هلا جسوم شحااالك
جاسم : بخير الله يسمك
يوسف : انزين عبرونا
جاسم : لا لا كله و لا يسوووف حبيبي انته شحالك
يوسف : ^_^ بخــــير علومك انته
جاسم : حد يشوف ويهك و ما يشوف الخير
خالد : خيييييييييييييبه جنكم نسيتوني
حميد : انته صخ أنا من أول ما دخلت الميلس محد عبرني و لا قالي هلا فيك جنكم إلا ما تبوني
خالد : لا لا كله و لا حميدوه ..... اسمحلي ياخي ما تبين .. المهم اشحالك ؟؟
حميد : توه الناس .............. بخير الله يعافيك
في هاللحظه دخل راشد :-
راشد : السلااااااااااااااااااام عليــــــــــــــــــــــــــــكم
الشباب : و عليكم السلام و الرحمه
راشد : هاه تعيشتوا و لا لا ؟؟
جاسم : خـــــــــــــــــــــــيبه !!!
يوسف : أقولك رشود ترا ماشي عشا نحن أصلا مسووين فيك مقلب حلووووو
راشد : لاااااااااااااااااااا صدق انكم سخيفين
حميد : افااااااا لا كله و لا رشود ..... ما عليك منهم اشحالك الغالي
راشد : فديت حميدوه أنا محد يحس فيني غيره .... بخير شخبارك انته؟؟
حميد : بخــــــــــــــــــــــير



و تموا الشباب سواااالف لين الساعه 12 من الليل



يوسف : انزين شباب أسترخص منكم أنا
خالد : و أنا بعد بسير أرقد
حميد : وييييييييييييو مشكله قوم الكلية
يوسف : أحسن من قوم البلدية هههههههههههههههههه ... أقولك حميدوه أباك تروح تخم صوب بيتنا ههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
حميد : ايييييييييييييه شو تتحراني تراني رئيس قسم مب هين
جاسم : رئيس قسم شو ؟؟؟؟؟ المجاري ؟؟؟ هههههههه
حميد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا الزراعة
راشد : أقول حميد
حميد : هلا
راشد : ابويه شاري مزرعة في ليوا
حميد : اهوووووووووووووووو حتى انته
راشد : انزين خلني أخلص رمستي
حميد : يلا قول
راشد : يعني لو تكرمت تيي تزرع لنا كم نخله ههههههههههه
يوسف : يحليلك يا حميد ما تستاهل
حميد : جب انته كله من تحت راسك
يوسف : محد قالك تحط راسك براسي
خالد : انزين شباب شكلنا مب مخلصين اليوم .... يلا يوسف خلنا نسير
يوسف: يلا قم
خالد + يوسف : مع السلااااااااااااااااامه
جاسم + راشد + حميد : الله يحفظكم



في بيت {{ بو محمد }}



الابو عبدالله : الغالية ميره وين محمد ريلج ؟
ميره : اليوم عنده مناوبه في الدوام
بو محمد : هييييييه الله يعينه ..... إلا صدق مبرووووك
ميره : الله يبارك فيك عمي
بو محمد : ما أوصيكم إذا بنت سموها شيخه على حياة أمج
ميره : انزين و إذا ولــــــــــــــد ؟؟؟
بو محمد : كيفكم
ميره : لا بنسميه عبدالله
بو محمد : برايكم إللي يريحكم
** في هالوقت دخل يوسف و خالد **
يوسف + خالد : السلااااااااااااااااام عليــــــــــكم
بو محمد + ميره : و عليكم الســـــــــــــــــلام
يوسف : شحالك عمي
بو محمد : بخير الله يعافيك .......... إلا وينك انت ما تنشاف
يوسف : موجود في هالدنيا
بو محمد : عيل ليش ما تيي صوب بيت عمك
يوسف : عمي توه المغرب كنت هني بس انت ما تيلس في البيت
خالد : مبرووووووووووك يا ميره ..
ميره : الله يبارك فيك
*** دخلت سلامة الصالة و يلست معاهم ***
سلامه (( أم محمد )) : هلا هلا بالغاليين شحاااالكم
يوسف + خالد : بخير
خالد : أقول امايه
أم محمد : آمر يا الغالي
خالد : يقولون ولدج محمد يبا يعرس صدق و لا لا ههههه
ميره : عموه شوفيهم هالاثنين قابظين على ريلي مب راضين يخلونه في حاااله فديته و الله محد منكم يسواه
أم محمد : خلووود يوز عن مرت أخوك يعلني أفداها
خالد : هي الدلع كلع حق حمود و أنا ولد البطة السوده
أبو محمد : ههههههههههههه أمك البطة السوده
أم محمد : اذا انا البطة السوده ريلي شو بيظهر
أبو محمد : ريلج عبدالله ولد محمد الزعابي
يوسف : و النعم و الله .............. عيل عمي أنا بخليكم الحين .. تآمرونا بشي ؟؟!!!!
أم محمد : لا سلاامتك
يوسف : الله يسلمج عموه......... إلا أقول ميره سلمي على ريلج
ميره : الله يسلم غاليك
يوسف : و قوليله عن الحواطه في المولات عنبوه كل ما نروح المارينا و لا بوظبي ألاقيه مطيح هناااااااااااك هههههههههه
ميره : ما عليه يا السبال تراني بخبره
يوسف : لا لا كله و لا حمود اذا قلتيله بشوفه حافر قبري عند الباب
ميره : يعلني ما اخلا منه
يوسف : يلاااااااااا مع السلااااااااااااااااااااااااامه
كلهم : الله يحفظك
وصل يوسف البيت هو متظاااايق لأنه ما شاف غناة قلبه
{{{ العنود }}}
و تمت الحياه على الروتين نفسه و قربت امتحانات الثانويه العامه و امتحنوا و انجحت عليا بنسبة 86.2 و العنود بنسبة 80.9 و الكل استانس حقهم ...... و استوت عزيمه بهالناسبة في بيت بو محمد ......................



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 06:02 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


خوله : مبروووووك يا العنووود تستاهلين
العنود : الله يبارك فـــــــــــــــــيج
خوله : عيل وين علااايه علشان أباركلها قبل لا أروح ؟
العنود : ما أدريبها
خوله : سلمي عليها واستسمحي منها و قوليلها اني دورتها بس ما حصلتها
العنود : أوكييييييييه الغاليه يبلغ
خوله: يالله مع السلامة
طلعت خوله من البيت و شافت سيارة حمدان عند بيت عمه وكان يرمس في التليفون ،،،،،، خوله هي اخت سالم اللي تظايق علشانها حمدان ،،،،،،،،،،،،،، حمدان كان يرمس واااحد من الشباب بس من شافها سكر و يلس يطالعها حتى اهي شكت في عمرها يمكن فيها شي غلط
حمدان : هلا خوله شحااالج
خوله : بخير............... منووو ؟؟
حمدان : معاج حمدان أخو عليا
خوله : هلا حمدان اشحالك
حمدان : بخــــــــــــــــــــــــــــــير (( و هو يقول في قلبه إللي يشوفج أكيد بيكون بألف خير ))
خوله : عيل اسمحلي أنا بسير
حمدان : اوكيه يالله الله يحفظج و انتبهي على عمرج
خوله : مع السلامة
حمدان : الله يحفظج حبيبتي
هني خوله كأنه حد صب عليها ماي بارد و حمدان بروحه ما يدري كيف ظهرت هالكلمة
منه ......... خوله سوت عمرها ما سمعت و كملت طريجها .... بس حمدان كان في نفس الوقت مستانس عالأقل ظهر شي من إللي في قلبه من ناحيتها قال يمكن تحس فيه و ترحمه شوي
المهم خلصت العزيمة و الكل استانس اكثرهم حمدان و سيف لأنه شاف عليا و باركلها



بدت الاجازة و مثل كل صيف لازم العايلتين يخططون للسفر و قررو انهم يسرون فرنسا وبلجيكا..........

الجزء الثالث :


بدت الاجازة و مثل كل صيف لازم العايلتين يخططون للسفر و قررو انهم يسرون فرنسا وبلجيكا..........


وراح بومحمد وحجز التذاكر وكانت هذي مفاجأه للبنات وبعدين وصل بومحمد البيت و حصل العنود وعليا وميره وخالد ويوسف وسيف وحمدان قاعدين في الصاله يسولفون و وقفو كلهم يسلمون عليه
بومحمد: شحالكم اليوم يا عيال أشوفكم متيمعين وتسولفون شو عندكم؟
يوسف: ماشي والله بس سوالف تعرف الاجازه بدت والكل ماعنده شغله
بومحمد: عيل وين محمد عنكم
حمدان: بعد وين الا في المولات يغازل
ميره: لا محمد فديته ما يعرف طريج المولات مخلنها حقك انت وسيف
سيف: لا خل عنج ريلج دوم اتجابل وياه في المول
بومحمد: حمدان سيفوه خلو ميره بلاكم طايحين في ريلها
سيف: شو نسوي يوم نقولها الصدق ما ترضى عليه
بومحمد: انزين ألحين وين محمد
ميره: عمي محمد فديته راقد
بومحمد: انزين ما قلتولي ماتبون اتسافرون السنه
العنود: وحد قالنا و قلنا لا
عليا: هيه والله ودنا بس محد فيكم عزم السنه لا انت ولا ابويه
بومحمد: والي يقولكم انه الاسبوع الياي سفركم
العنود: والله
خالد: محد قالنا
بومحمد: انا الحين اقولكم
يوسف: ماشالله متى عزمتم
بومحمد: امس انا وابوك تشاورنا و اليوم رحت و حجزت
سيف : ووين انشالله
بومحمد: فرنسا و بلجيكا
عليا: الله كان في خاطري اروح بلجيكا
سيف وهو يطالع عليا
سيف: اي مكان نروحه ويا قوم عمي حلو
العنود تطالع عليا و تظحك على ويها الي ستوى احمر
حمدان: وليش ما عزمتو على ألمانيا تراها حلوه أحلى من فرنسا
بومحمد: عاد نحنا حجزنا وألمانيا السنه الي طافت رايحينها
يوسف يكلم خالد
يوسف: متى ناوي تقوم
خالد: وين؟
يوسف: مب جنه تأخرنا على الربع
خالد: هيه صح تصدق نسيتهم
يوسف: يلا قوم
وراحو يوسف وخالد عند ربعهم الي مواعدينهم
و بومحمد ترخص من العيال بيروح الميلس عن الشياب
حمدان: يلا قوم نحن بعد بنروح المول تراها حزة الغراشيب
سيف: انزين بس انا ما بروح الا بشرط
حمدان: يلا خلصني شو شرطك
سيف: محمد يروح ويانا
ميره: لالالالا اتخبلتو انتو انا ريلي مستحيل اخليه يروح المول وياكم
حمدان: ههههههههههه ولا نحنا نباه ايي ويانا
في هاللحظه قاموا عليا و العنود بيسرين يشوفن شو ياخذن وشو ماياخذن وياهم للسفر
وميره راحت عند ريلها محمد الغرفه
وسيف وحمدان طلعو


في السياره


سيف: حمدانوه انت ما تستحي تقول جدام اختك واختي انه بنروح نغازل
حمدان: ليش عادي شو فيها يعني هم ما يعرفون
سيف: بس مب حلوه تقول جدامهم
حمدان: يا عيني على الي يحبون
سيف: لو انا قلت جدام خوله انك بتروح تغازل عادي عندك
حمدان: انزين ماصار شي الحين انت ليش معصب
سيف: والله انك بارد لكن ياويلك لو حسيت انها زعلت
حمدان:هههههههههههههه لا ما بتزعل
سيف: واثق الريال
حمدان: اكيييييييد مب اختي


في غرفه العنود


عليا: شفتي حمدانوه السخيف
العنود: ليش بلاه؟
عليا: يعزم عليه يروح المول هالحزه
العنود: هههههههههههههه عادي يعني ما تعرفين حمدان وسوالفه
عليا: هيه لانه سيف مب يوسف
العنود: كيف يعني شو قصدج؟
عليا: لاماشي
العنود: عليووووووووه قولي شو قصدج
عليا: هههههههه انتي تعرفين حبيبتي مب على عليوه هالحركات
العنود: اي حركات
عليا: عنوده لا تستهبلين تراه مبين عليج
العنود: شو مبين علي؟
عليا: انتي تحبين يوسف صح
العنود سكتت ونزلت راسها
عليا: عنوده انا شرات اختج وفاهمه حركاتج وحاسه فيج
العنود: والله ياعليوه انه احبه بس احس انه ما يعطيني اي اهتمام ولا يحس باي شي صوبي
عليا:انشالله بيي اليوم الي بيبين لج فيه بحبه
العنود: انشالله


وبعد أسبوع كان موعد السفر واليوم عايله بو محمد وبو يوسف رايحين صوب مطار بوظبي

العنود وعليا وسيف وحمدان ومحمد وميره في سياره مع دريول بيت بو محمد
والباقين في سياره مع دريول بيت بو يوسف


في السياره


العنود: الله تصدقون وايد مستانسه احس انه هالسفره بتكون واااااااااااايد حلوه
عليا: حتى انا ما ادري ليش
حمدان: تعرفون ليش
عليا + العنود: ليييييييييش؟
حمدان: لاني انا وياكم
عليا:سخيف
حمدان: مب اكثر عنج
سيف: أقول ترا بعدنا ما وصلنا المطار من الحين بتتناقرون
عليا: ما شفته كيف مصدق عمره
حمدان: من حقي
سيف: وبعدين
حمدان: خلاص ما بحط عقلي ويا عقل اليهال


وبعد ما وصلو المطار خلصو اجراءات السفر و بعدين طارو على مطار باريس ومن وصلو باريس راحو على طول الفندق الي حاجزين فيه ومن التعب رقدو

وفي اليوم الثاني طبعا البنات اول من قام من الرقاد حليلهم مب مصدقات وعقب ما قاموا الشواب راحو عندهم عشان يعرفون وين بيروحون اليوم طبعا العنود وعليا في غرفه و حمدان و سيف في غرفه و يوسف و خالد في غرفه و محمد و ميره في غرفه و بو محمد و ام محمد في غرفه و بو يوسف و خليفه في غرفه
هذا كان ترتيبهم في الغرف


في صاله الشواب


العنود: ابويه وين بنروح اليوم
بومحمد:وانا شدراني وين تبون تروحون انتو قررو

العنود: سمعت البنات يمدحون قصر فرساي
عليا: هيه صح حتى انا خاطري اروحه
بو محمد: خلاص عيل اتزهبو عقب ساعتين بنظهر.. عشان نلحق قبل لا تظلم الدنيا



في هالوقت دخلو سيف و حمدان


سيف: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
حمدان: شحالكم بنات .. شحالك عميه؟
الكل: بخير الحمدلله
عليا: ترا اليوم قررنا انروح قصر فرساي مب تكنسلون علينا السيره ترا في خاطري اروحه
سيف: لا منو قال ما بنخليها في خاطرج.. كله ولا عليا
(( احمر ويه عليا من المستحى))
العنود: ترا عقب ساعتين بنظهر مب اتأخرونا
حمدان : اففففففففففف لا عاد شو ساعتين ما يكفن
سيف : ليش شو بتحط في ويهك ؟؟؟
حمدان : تهبي ... جيه شو قالولك عني حرمه علشان احط شي في ويهي
سيف : هههههههههههه ليش عيل ساعتين ما يكفن
حمدان : ههههههههه لا بطيح غراشيب فرنسا
ابو محمد : انتوا هذي شغلتكم أصلا
الكل : ههههههههههههههههههه


في قصر فرساي


سيف: وين محمد و ميره؟
خالد: من التعب ما قدرو ايكملون و تمو يالسين
العنود: و الشواب بعد وياهم
عليا: حتى انا والله تعبت و مب قادره امشي اكثر من جيه
سيف: خلاص خلونا انرد ما فينا انكمل اكثر من جيه
حمدان: قول إلا ما فينا ع تعب بعض الناس
عليا تساسر العنود: قولي حق اخوج مب كلحين ايفشلني

كلهم ردو عند الشواب عشان يتغدون

بو يوسف: ها عيالي انشالله عيبكم المكان؟
عليا: تصدق أبويه ما شفت احلى من ها القصر
العنود: هيه والله .. رووووعه
سيف: بس والله وايد عود ما قدرنا انكمله
يوسف: ابصراحه احلى شي فيه الحديقه .. خبااااااااال


عقب ما خلصو غدا كملو لفتهم ع القصر و روحو الفندق


هم كانو مسوين جدولهم ان عقب المغرب يتيمعون كلهم في الكوفي ما عدا الشواب طبعا و محمد و ميره نادر ما ييلسون وياهم


في اليوم الثاني قررو ان ما يروحون مكان بس يتمشون صوب الفندق

عقب المغرب في غرفه البنات



العنود مشتطه تبغي تيلس في الكوفي و عليا شكلها مطوله تبغي تتسبح و تتعدل << لزوم الكشخه
العنود من كثر ما كانت تتريا ما قدرت تتحمل لان عليا بعدها و هيه قالت ان الكوفي صوب الفندق مب بعيد يعني بتنزل ..


في الكوفي


كانت العنود يالسه و كان يوسف يتمشى و بالصدفه شافها و قرر ان ييلس وياها


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 06:03 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


يوسف: هلا والله ببنت العم ..
العنود: أهليييين
يوسف: اشوفج يالسه بروحج وين علايه عنج؟
العنود: بتتسبح و بتلبس و بتنزل
يوسف: انزين ما بتعزمينا ع شي
العنود: لا افااا انا ما اعزمك .. شوو تبغي اطلب
يوسف: امممممم .. ابغي قلبج
العنود(( انصدمت)): هاااااا .. شوو...
يوسف: هههه بلاج شوو استوابج
العنود: لالالا ما شي
يوسف: انصدمتي صـــح
العنود: .......................
يوسف: إلين متى بنتم جيه .. لازم واحد فينا ايصارح الثاني

خربو عليهم سيف و حمدان

سيف: السلاااااام عليكم
يوسف و العنود: و عليكم السلام
حمدان: عيل وين عليا و خالدعنكم
العنود: عليا شوي و بتي و خالد ما شفته من الظهر
يوسف: خالد بعد الحين بيي

تموو ايسولفون و العنود ما قالت ولا كلمه لين الحين منصدمه


و من بعد أسبوع قضوها في فرنسا ما خلو مكان ما راحوله راحو بالقطار بلجيكا
و تحووطو فيها و ما خلو فيها مكان

وصل اليوم اللي يردون فيه البلاد
و الكل طبعا مستانس

العنود: تصدقون فرنسا و بلجيكا وايد حلوات
عليا: هههه ما قلتي شي يديد
العنود: ههههههه ويا ويهج
عليا: اخيرا برد البلاد والله واااايد اشتقت حق بلادي
سيف: عنبو الا هم اسبوعين من سافرتو لو قالولكم سنه شو بتسون
عليا: لالالالالالالا عنبوسنه حشا تخبلت انت


وعقب السوالف اللي في المطار ركبو الطياره و وصلو بوظبي عقب 7 ساعات من التعب في الطياره


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 08:42 PM   #6 (permalink)
دموع القمرر
عضو/هـ يستحق آشرآف ~

 
الصورة الرمزية دموع القمرر

 آلحـآله ~ : دموع القمرر غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9865
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 07-06-2011 (10:58 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,340 [ + ]
 التقييم :  22
  معدل التقييم ~ : دموع القمرر is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 6831

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : دموع القمرر




ابدااااااااااااااااااااااع
يسلموا


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 09:37 PM   #7 (permalink)
الحلم الضائع
عضو/هـ فنآن ~

 
الصورة الرمزية الحلم الضائع

 آلحـآله ~ : الحلم الضائع غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10602
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5052 يوم
 أخر زيارة : 07-24-2010 (12:16 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : الحلم الضائع is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1931

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : الحلم الضائع


مشكورا اختي على الموضوع الرائع


 
 توقيع : الحلم الضائع



رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 02:44 AM   #8 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


دموع القمرر

يسلمووووووووووووو


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 02:45 AM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


الحلم الضائع

يسلموو..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-14-2010, 10:49 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



انا : قمرهم كلهم


الجزءالرابع :

بعد السفر في بيت (( بو يوسف )) :
أحمد (( بو يوسف )) : يلا حمدان شد حيلك أباك تاخذ بنت عمك عبدالله
حمدان : شووووووووو بس ابويه انا ما ابا العنود
يوسف كان يالس من سمع السالفه انجلب شكله 180 درجة
بو يوسف : مب على كيفك هي بنت عمك و انت أولى فيها من الغريب
حمدان : انزين انا بعدني صغير ... عندك يوسف
يوسف : ابوووويه أنا أريد العنود
بو يوسف : صدق يا ولدي .....
يوسف : هيه ابويه بس خلني أخلص و اشتغل و باخذها
بو يوسف :هي ظهرت أحس من هالخمام
حمدان : ابويه انا بعدني صغير
بو يوسف : هي انت خلك و يا هالخايسات مالك
حمدان اتظايق وااااايد من رمسة ابوه و قام عشان يظهر
بو يوسف : على وين ؟؟؟!!!!!!!!!
حمدان : بسير عند الربع
بو يوسف : في جهنم ................ التعن
يوسف : ابويه اذكر الله ما يصير هذا ولدك
بو يوسف : خله هو يبا ياخذ وحدة من خايساته ما يبا بنت عمه مسود الويه
حمدان : بس أنـ ............
بو يوسف (( يقاطعه )) : صدقني يا حمدانوه ان خذيت وحده من برع العايله و لا وحدة من هالخايسات لا انت ولدي و لا انا ابوك
حمدان : .............................
يوسف ما حب يدخل لأنه حس ان الجو متكهرب
حمدان : مع السلامه
بو يوسف (( و هو معصب )) : الله لا يسلمك انشاء الله
حمدان : اصلا لو اميه عايشه جان بيكون الجو غير ابويه يابني و نساني و هو اصلا ما يبا يكون عنده ولد اسمه حمدان
بو يوسف : جان زين ما يكون عندي ولد بهالاسم
حمدان : خلاص ابويه انا بفكك مني و لا برد هني
***** في هالوقت دخل منصور *****
منصور حس ان في شي
منصور : خير شو صاير
قاله يوسف السالفه كامله و ان حمدان بيظهر و سار يشل اغراضه
منصور : بس ابويه هذا حمدان
بو يوسف : و منو يكون لا هو ولدي و لا أعرفه
منصور : ابويه الغالي دخيلك علشان خاطري خله في البيت
حمدان و هو نازل من الدري : لا لا انا بسير
بو يوسف : في جهنم انشاء الله يلا برع البيت



ظهر حمدان من البيت مب عارف وين يروح


الكل عرف بسالفة ظهور حمدان من البيت بس مب عارفين شو السبب حتى سيف دايما يتصلبه بس حمدان ما يرد عليه


طلع حمدان من البيت متظايق حتى تليفونه سكره ما كان يبا يشوف حد و لا يسمع صوت حد حتى الكليه ما قام يسيرها عشان ما يجابل حد من أهله هناك ..... أما أبو يوسف حس انه واحد قسى على ولده و خاصة كل ما كان يتذكر المرحومه أم يوسف و هي توصيه على عيالها لأنه تعرف إنه واااايد عصبي و كانت توصيه خاصة في حمدان لأنها تعرف طبع حمدان شرات أبوه راسه يابس و عصبي و حاول إنه يدوره بس ما عرف هو وين .. حمدان كان أصلا بعده ما ظهر من بوظبي سار عالكاسر و يلس بروحه ... لدرجة إنه كان متظايق كان يصيح من القهر لانه اول مرة حد جيه يعامله
حمدان ما عرف وين بيبات سار و حجز في الهيلتون إللي كان صوب الكورنيش
في اليوم الثاني فتح حمدان تليفونه لقى واصلنه 6 مسجات أربعه منهم من عند سيف و واحد من يوسف و واحد من منصور
عقبها راح يسبح علشان يبا يظهر ..... أول ما طلع شاف منصور و يوسف و سيف متصليبه
عقبها نزل الباركنات و ركب سيارته .... في السيارة ....
حمدان كان يسوق و هو مب عارف وين يروح ... في هاللحظة يرن تليفونه
المتصل "" الــــوالـــد ""
حمدان ما حب يرد في البدايه بعدين قال بيرد مهما كان هذا أبوه
حمدان : الوووووووو
ابو يوسف : السلاااام عليكم
حمدان : هلا و عليكم السلام
ابو يوسف : اشحالك حمدان
حمدان : بخير الله يعافيك ... اشحالك يا ابو يوسف
ابو يوسف : بخير ... بس ليش تقولي (( ابو يوسف ))
حمدان : ليش شو تباني اقولك ؟؟ ابو يوسف و لا ابو منصور و لا ابو خليفه ؟؟؟؟
ابو يوسف : و ليش ما قلت ابو حمدان ؟؟؟؟؟
حمدان : لأنك قلت إني أنا مب ولدك .... صح و لا لا ؟؟
ابو يوسف و بدت عيونه تدمع : بس يا ولدي انا كنت وقتها معصب و فكرت في رمستي و ذكرت امك الله يرحمها و هي توصيني عليك خاصة ...
حمدان بدى يصيح من ذكر أمه : الله يرحمها و يرحمنا أجمعين
ابو يوسف : حمدان وين انت ؟
حمدان : و الله هني في الدار
ابو يوسف : وين رقدت البارحه ؟
حمدان : رقدت وين ما الله كاتبلي ارقد
حمدان شوي داخ راسه لانه من طلع من البيت ما حط شي في بطنه و قام ياكل حبوب منوم ... حس بعمره ما يقدر يسوق و وقتها كان واصل صوب "" قصر الامارات "" و وقف عند الدورا و ياه واحد مسرع عنده نيسان و واحد ما كان عود في سنه كان بعده صغير و طايش و دعم حمدان ....
ابو يوسف حس ان حمدان فيه شي قام يرمس و سمع صوت الظربه من جذي خاف على ولده و قام يزاقر : حمدان .. حمدان .. حمدان ... حمدان ........... بس ماشي فايده حمدان وقتها روحه وصلت عند اللي خالقنها
(( بودعكم أنا هاليوم
وداع بشوق نلقاكم
لا تجوني بعتب أو لوم
أنا ما اخترت فراقكم
أنا برضى بهالمقسوم
لكن و الله ما انساكم
قريب القلب منكم دوم
و أكيد بحلمي بلقاكم
بودعكم أنا ملزوم
فمان الله يرعاكم ))

وصلت الاسعاف و الشرطة إللي قدرت تعرف منو اللي دعمه و ابو يوسف كان كل ساعة يتصل و يحصله مغلق من اللي زاد في شكه ان ولده صابه شي مب زين .... و بعد محاولات حصل التيلفون مفتوح .... الشرطي يوم شاف
الرقم "" الــــوالــــد "" ما حب يرد بس قال هذيلا أهله لازم يعرفون
ابو يوسف : حمدان ... وينك يا ولدي و الله استهميت عليك
الشرطي : يا الوالد أنا مب حمدان
ابو يوسف : منوه انته واحد من ربعه
الشرطي : لا لا أنا ظابط
ابو يوسف : الظابط ليش خير بلاه ولدي
الشرطي : انت تعال مستشفى خليفه و بتعرف بلاه ولدك بس أطمنك حمدان ما فيه إلا الخير
ابو يوسف : أنشاء الله ............. فمان الله
ابو يوسف كان أصلا يالس في البيت و سار يزقر على يوسف و لا منصور واحد منهم عشان يوديه المستشفى
ابو يوسف : يـــــــــــــــــــــوســـــــــــــــــــــ ـــــ ــف .. يا ولدي يا يووووسف
يوسف : هلا هلا الغالي آمر
منصور كان يالس في الغرفة فوق بس سمع ابوه حس ان في شي صاير راح يشوف شو اللي صاير
منصور : خير ابويه شو صاير
ابو يوسف : تعالوا واحد منكم يوديني مستشفى خليفه بن زايد
منصور + يوسف : لـــــــــــــــــــــيش ؟؟؟؟!!!!
ابو يوسف : اخوكم حمدان هناك
منصور : و انت شدراك ؟
ابو يوسف : مب لازم الحين بعدين بتعرفون يلاااااااااااااااا واحد منكم يوديني عند ولدي حمدان
يوسف كان مب مصدق واقف مكانه و مب عارف شو يسوي
منصور : يلاااا ابويه تعال معاي
يوسف : لحظة بســــــــــير وياكم





في مستشفى خليفه بن زايد



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا ع اسامي بنات شعر لا يغرك زمانك الشعر والخواطر والقصائد 15 02-14-2013 06:42 PM
نســـيت أنساك ... قمرهم كلهم للروايات المكتمله 11 09-04-2012 03:07 AM
* غــــــــــارقـــــــــات في دوامـــــــة الحــــــــب * قمرهم كلهم للروايات المكتمله 83 08-07-2011 12:17 AM
تدري إنك حياتي .. و حبي .. و عالمي .. و الكون .. Ǻ6ł8→βήŏţąђ الشعر والخواطر والقصائد 3 05-26-2010 11:23 PM
اعترف لك يا حياتي دلوعة حبيبها الشعر والخواطر والقصائد 2 05-11-2009 09:43 PM


الساعة الآن 10:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0