عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2010, 10:49 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: حياتي كلها فداك ..



الجزءالرابع :

بعد السفر في بيت (( بو يوسف )) :
أحمد (( بو يوسف )) : يلا حمدان شد حيلك أباك تاخذ بنت عمك عبدالله
حمدان : شووووووووو بس ابويه انا ما ابا العنود
يوسف كان يالس من سمع السالفه انجلب شكله 180 درجة
بو يوسف : مب على كيفك هي بنت عمك و انت أولى فيها من الغريب
حمدان : انزين انا بعدني صغير ... عندك يوسف
يوسف : ابوووويه أنا أريد العنود
بو يوسف : صدق يا ولدي .....
يوسف : هيه ابويه بس خلني أخلص و اشتغل و باخذها
بو يوسف :هي ظهرت أحس من هالخمام
حمدان : ابويه انا بعدني صغير
بو يوسف : هي انت خلك و يا هالخايسات مالك
حمدان اتظايق وااااايد من رمسة ابوه و قام عشان يظهر
بو يوسف : على وين ؟؟؟!!!!!!!!!
حمدان : بسير عند الربع
بو يوسف : في جهنم ................ التعن
يوسف : ابويه اذكر الله ما يصير هذا ولدك
بو يوسف : خله هو يبا ياخذ وحدة من خايساته ما يبا بنت عمه مسود الويه
حمدان : بس أنـ ............
بو يوسف (( يقاطعه )) : صدقني يا حمدانوه ان خذيت وحده من برع العايله و لا وحدة من هالخايسات لا انت ولدي و لا انا ابوك
حمدان : .............................
يوسف ما حب يدخل لأنه حس ان الجو متكهرب
حمدان : مع السلامه
بو يوسف (( و هو معصب )) : الله لا يسلمك انشاء الله
حمدان : اصلا لو اميه عايشه جان بيكون الجو غير ابويه يابني و نساني و هو اصلا ما يبا يكون عنده ولد اسمه حمدان
بو يوسف : جان زين ما يكون عندي ولد بهالاسم
حمدان : خلاص ابويه انا بفكك مني و لا برد هني
***** في هالوقت دخل منصور *****
منصور حس ان في شي
منصور : خير شو صاير
قاله يوسف السالفه كامله و ان حمدان بيظهر و سار يشل اغراضه
منصور : بس ابويه هذا حمدان
بو يوسف : و منو يكون لا هو ولدي و لا أعرفه
منصور : ابويه الغالي دخيلك علشان خاطري خله في البيت
حمدان و هو نازل من الدري : لا لا انا بسير
بو يوسف : في جهنم انشاء الله يلا برع البيت



ظهر حمدان من البيت مب عارف وين يروح


الكل عرف بسالفة ظهور حمدان من البيت بس مب عارفين شو السبب حتى سيف دايما يتصلبه بس حمدان ما يرد عليه


طلع حمدان من البيت متظايق حتى تليفونه سكره ما كان يبا يشوف حد و لا يسمع صوت حد حتى الكليه ما قام يسيرها عشان ما يجابل حد من أهله هناك ..... أما أبو يوسف حس انه واحد قسى على ولده و خاصة كل ما كان يتذكر المرحومه أم يوسف و هي توصيه على عيالها لأنه تعرف إنه واااايد عصبي و كانت توصيه خاصة في حمدان لأنها تعرف طبع حمدان شرات أبوه راسه يابس و عصبي و حاول إنه يدوره بس ما عرف هو وين .. حمدان كان أصلا بعده ما ظهر من بوظبي سار عالكاسر و يلس بروحه ... لدرجة إنه كان متظايق كان يصيح من القهر لانه اول مرة حد جيه يعامله
حمدان ما عرف وين بيبات سار و حجز في الهيلتون إللي كان صوب الكورنيش
في اليوم الثاني فتح حمدان تليفونه لقى واصلنه 6 مسجات أربعه منهم من عند سيف و واحد من يوسف و واحد من منصور
عقبها راح يسبح علشان يبا يظهر ..... أول ما طلع شاف منصور و يوسف و سيف متصليبه
عقبها نزل الباركنات و ركب سيارته .... في السيارة ....
حمدان كان يسوق و هو مب عارف وين يروح ... في هاللحظة يرن تليفونه
المتصل "" الــــوالـــد ""
حمدان ما حب يرد في البدايه بعدين قال بيرد مهما كان هذا أبوه
حمدان : الوووووووو
ابو يوسف : السلاااام عليكم
حمدان : هلا و عليكم السلام
ابو يوسف : اشحالك حمدان
حمدان : بخير الله يعافيك ... اشحالك يا ابو يوسف
ابو يوسف : بخير ... بس ليش تقولي (( ابو يوسف ))
حمدان : ليش شو تباني اقولك ؟؟ ابو يوسف و لا ابو منصور و لا ابو خليفه ؟؟؟؟
ابو يوسف : و ليش ما قلت ابو حمدان ؟؟؟؟؟
حمدان : لأنك قلت إني أنا مب ولدك .... صح و لا لا ؟؟
ابو يوسف و بدت عيونه تدمع : بس يا ولدي انا كنت وقتها معصب و فكرت في رمستي و ذكرت امك الله يرحمها و هي توصيني عليك خاصة ...
حمدان بدى يصيح من ذكر أمه : الله يرحمها و يرحمنا أجمعين
ابو يوسف : حمدان وين انت ؟
حمدان : و الله هني في الدار
ابو يوسف : وين رقدت البارحه ؟
حمدان : رقدت وين ما الله كاتبلي ارقد
حمدان شوي داخ راسه لانه من طلع من البيت ما حط شي في بطنه و قام ياكل حبوب منوم ... حس بعمره ما يقدر يسوق و وقتها كان واصل صوب "" قصر الامارات "" و وقف عند الدورا و ياه واحد مسرع عنده نيسان و واحد ما كان عود في سنه كان بعده صغير و طايش و دعم حمدان ....
ابو يوسف حس ان حمدان فيه شي قام يرمس و سمع صوت الظربه من جذي خاف على ولده و قام يزاقر : حمدان .. حمدان .. حمدان ... حمدان ........... بس ماشي فايده حمدان وقتها روحه وصلت عند اللي خالقنها
(( بودعكم أنا هاليوم
وداع بشوق نلقاكم
لا تجوني بعتب أو لوم
أنا ما اخترت فراقكم
أنا برضى بهالمقسوم
لكن و الله ما انساكم
قريب القلب منكم دوم
و أكيد بحلمي بلقاكم
بودعكم أنا ملزوم
فمان الله يرعاكم ))

وصلت الاسعاف و الشرطة إللي قدرت تعرف منو اللي دعمه و ابو يوسف كان كل ساعة يتصل و يحصله مغلق من اللي زاد في شكه ان ولده صابه شي مب زين .... و بعد محاولات حصل التيلفون مفتوح .... الشرطي يوم شاف
الرقم "" الــــوالــــد "" ما حب يرد بس قال هذيلا أهله لازم يعرفون
ابو يوسف : حمدان ... وينك يا ولدي و الله استهميت عليك
الشرطي : يا الوالد أنا مب حمدان
ابو يوسف : منوه انته واحد من ربعه
الشرطي : لا لا أنا ظابط
ابو يوسف : الظابط ليش خير بلاه ولدي
الشرطي : انت تعال مستشفى خليفه و بتعرف بلاه ولدك بس أطمنك حمدان ما فيه إلا الخير
ابو يوسف : أنشاء الله ............. فمان الله
ابو يوسف كان أصلا يالس في البيت و سار يزقر على يوسف و لا منصور واحد منهم عشان يوديه المستشفى
ابو يوسف : يـــــــــــــــــــــوســـــــــــــــــــــ ـــــ ــف .. يا ولدي يا يووووسف
يوسف : هلا هلا الغالي آمر
منصور كان يالس في الغرفة فوق بس سمع ابوه حس ان في شي صاير راح يشوف شو اللي صاير
منصور : خير ابويه شو صاير
ابو يوسف : تعالوا واحد منكم يوديني مستشفى خليفه بن زايد
منصور + يوسف : لـــــــــــــــــــــيش ؟؟؟؟!!!!
ابو يوسف : اخوكم حمدان هناك
منصور : و انت شدراك ؟
ابو يوسف : مب لازم الحين بعدين بتعرفون يلاااااااااااااااا واحد منكم يوديني عند ولدي حمدان
يوسف كان مب مصدق واقف مكانه و مب عارف شو يسوي
منصور : يلاااا ابويه تعال معاي
يوسف : لحظة بســــــــــير وياكم





في مستشفى خليفه بن زايد



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس