close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2010, 12:40 AM   #61 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : قمرهم كلهم


عند دكتور غاليه الي شال الدنيا ولاقعدها من عرف بخبر حملها، هو من صغرها يعالجها وهي بالنسبه له أكثر وأقرب من بنته..
الدكتور راشد: ياغاليه إنتي مينونه.. حرام عليج الي سويتيه..!!
غاليه: ههههههههههه ماعمري شفتك إلا وقلت عني مينونه، وهاي المينونه عاشت إثنين وعشرين سنه بصحه، وعرست ومرتاحه بحياتها..
الدكتور راشد: إنزين هي مينونه ومافيها عقل.. إنت وينك عن الي صار..؟؟
خالد: أنا ماكنت أبا هالشي يصير، بس والله يادكتور إني كنت أراقبها وهي تاكل دواها، بس من فتره لهيت عنها شوي..
الدكتور راشد وه ينافخ: هذا الي يلتهي عن اليهال شوف شو الي صار..!!
غاليه: هههههههههههه شو يهال الله يهداك يا دكتور راشد، أنا إستويت حرمه الحين وجريب بصير أم..
خالد: شو أقولك يادكتور، إنت تعرفها أكثر عني.. عنادها مخرب علينا عيشتنا..
الدكتور راشد: الله يصلحج ياغاليه..
خالد: والحين شو الترتيب يادكتور..!! شو تنصحنا وشو الي مفروض يصير علشان نحافظ عليها..
الدكتور راشد: أهم شي الراحه التااااامه.. ولاتفكر أبدااا تجهد نفسها، يعني بس تسير الكليه ومن ترجع منها تنسدح وترقد..
غاليه: ياسلااام يعني أقضي التسع شهور فالسرير..
الدكتور راشد بغيض: لمن الكبار يتكلمون الصغار يسكتون، وبعدين لو مانفذتي أوامري بنيمج فالمستشفى..
غاليه بخوف: لالالالالالا كله ولا النوم هني.. خلاص بسوي الي تبيه وبريح نفسي..
خالد كان مضايج بس مجبور يتحمل ويصبر علشان غاليه، هي وايد مستانسه ومايبي يخرب عليها..
الدكتور راشد: وأهم شي الفحص كل شهر.. ولاتهملين هالموضوع، لأني بسويلج فحص كل ثلاث أسابيع..
غاليه: إن شاءالله..
الدكتور: نوصل لأهم مرحله وهي مرحلة الولاده، أول ماتدخلين التاسع على طول تيين المستشفى، وطبعا أنا أعرف موعدج فمن أشوفج تأخرتي أنا بنفسي بطرش لج الإسعاف..
غاليه: ههههههه لا أكيد أني بيي بنفسي..
خالد: إنزين دكتور.. ولو نزلنا الياهل..؟؟
غاليه وهي مصدومه: شوووووووووو.....!!!!!!!!!!!!!!
الدكتور راشد: الإجهاض ماينفع لأنه مضر لصحتها أكثر من الولاده نفسها..
خالد بخوف من هالسؤال: والولاده يادكتور..!! هل بيكون فيها خطر على حياتها..!!
الدكتور فهم عليه: أخطر شي الولاده.. قلب غاليه مايتحمل آلام الولاده والحاله والنفسيه الي تمر فيها أي حامل، علشان جي أنا طلبت إنها تدخل المستشفى من تدخل الشهر التاسع.. علشان نسوي لها قيصريه..
غاليه: عمليه..!! لييييييش أنا أبا أولد طبيعي..!!
خالد: غااااااااااليه.. إنتي ماتسمعين الكلام شو..؟؟؟
الدكتور راشد: غاليه قلبج مايتحمل.. والعمليه هي الحل الوحيد علشان نحافظ على حياتج.. وأنا مب يالس أشاورج هذا إجباري..
غاليه ماكانت مقتنعه لأنها من عملية الدوده الزايده الي سوتها فالفجيره وايد عانت وتعبت، فكانت تفضل الطبيعي.. بس مثل ماقالها الدكتور الأمر مب إختياري، الأمر إجباري..
خالد: خلاص يادكتور في شي ثاني لازم نسويه..؟؟
الدكتور راشد: الحين لأ.. بس الله يخليك ياخالد لاتخليها تقص عليك بدلعها الزايد.. حاول من تشوف تتميـع عليك إطلع عنها..
خالد: الله يعيني عليها الصراحه..
غاليه: شو قصدكم إنتوا الإثنينه.. ماعليه بخبر عليكم باباتي..
خالد: ما أقول غير الله يعين أبوج على هذا الخبر..

وطلعوا عن الدكتور وراحوا على طول لبيت أبوها الي كان اليوم على حظهم ماخذ إجازه لأن ضغطه رجع يرتفع..
أم غاليه: حي الله من يانا.. هيه جي الواحد يصبح على الويوه الحلوه..
غاليه: البركه في الي تبنيتيهم مكاني.. مروى وسلطان والقرد ولدهم..
أم غاليه: هههههههه فديته والله إنه مالي علي البيت.. داخل ظاهر على حجرتج بس يبا يلعب فيها..
غاليه: أنا أوريه شغل الله عدل.. يلعب في حجرتي السباااال..
خالد: غاليه هدي شوي..
غاليه: عيل بابا وينه.. منصووووور...!!!!!!!!!
أبوغاليه دخل عليهم وهو لابس كندورة النوم..: السلام عليكم..
غاليه نقزت له تبوسه: هلا والله بأبو غاليه الحلوه..
خالد قام وراها: غاليه شوي شوي لاتناقزين..
ودخلت مروى شايله ياسر: السلام عليكم غلوووي الحلوه..
غاليه: وعليكم السلام.. إشحالج أم ياسر،عساج بخير..!!
مروى: الحمدلله كله تمام..
غاليه: ياسر حبيبي تعال لعمووه..
ياسر راح لها وهو مستانس، يحب غاليه لأنها دايما تعطيه حلاوه.. أم غاليه لاحظت على خالد إنه وايد مهتم بغاليه اليوم ومايخليها تناقز وتحتشر مثل كل مره.. يعني مهتم فيها وكأنه خايف من شي..!!
أبوغاليه: خالد شو فيك خلها على راحتها، والله البيت مشتاق لحشرتها..
خالد الي قرر يفتح السالفه: غاليه ماعادت تتحمل كل هالمناقز..
أم غاليه: من يبتها للدنيا وهي تناقز إشمعنى اليوم خايف عليها..!!
غاليه: مب خايف علي أنــا..
خالد لف عليها بقوه: مب لهالدرجه.. ولعلمج أصلا أنا مب مستانس من الموضوع..
أبوغاليه: شو السالفه..!!
غاليه: ماعليه مع الأيام بتتعود وبتتقبله..
مروى: ممكن تفهمونا شو السالفه..!!
خالد: عمي عمتي.. أبيكم تعرفون إنه الي بقوله أنا مب راضي عليه وصار غصبا عني..
أم غاليه: بسم الله شو صاير..!!
خالد: غاليه.. غاليه حــامــل..
من نطق خالد الكلمه عم الهدوء المكان وكأنه إعصار مر وهدم كل أشكال الحياة على وجه الأرض.. بس إنتهى الهدوء بضحكة أم غاليه..
أم غاليه: هههههههههههه الله يخس إبليسكم.. والله إني صدقتكم..
غاليه: ماما نحن نرمس جد..
أبوغاليه بعصبيه: شو الجد يعني.. غاليه إنتي أكثر وحده تعرفين عن وضعج وصحتج.. معقوله فريتي كل هذا وراج وحملتي..!!
غاليه بكل بساطه: هيه..
خالد: ياعمي الي صار صار خلاص.. وغاليه عاندتني في هذا الشي وحملت من وراي.. ونحن سرنا للدكتور وقالنا إنه إن شاءالله بيحاول وقت الولاده يسوي لها قيصريه..
أبوغاليه: أنا مب مصدق.. يعني معقوله تحملين ياغاليه ولاتسوين لي إعتبار.. تحملين وتخليني كل دقيقه أحاتي اللحظه الي خلاص بتفارقيني فيها..
غاليه راحت وحظنت أبوها، هو الوحيد الي كانت شايله همه يوم بيسمع بالخبر..
غاليه: إنت بتصير يد.. وأنا..........
أبوغاليه: إنتي شو..!! غاليه أنا مابي أصير لايد ولاشي.. أنا أباج إنتي وبس.. كفايه علي طلتج تسوى الدنيا ومافيها..
أم غاليه بدت تصيح: حرام عليج ياغاليه أنا ماربيتج كل هالسنين علشان تهدمين كل شي بلحظة طيش..
غاليه: وأنا شو سويت..؟؟
مروى: شو سويتي..!! إنتي يالسه تذبحين روحج.
غاليه: حرام عليكم أنا ماسويت شي.. كل حد يقولي بتذبحين روحج، أنا كل ال أبيه إني أصير أم، ليش الكل يهزبني وينازعني.. انا ما إرتكبت جريمه.. حتى مبروك محد راضي يقولها لي من خاطره..
ووقفت بعيد عنهم ويلست تصيح.. خالد راح لها ولمها.. وهي بدت تصيح بصوت عالي.. قامت فاطمه وراحت لبنتها وحظنتها وهي تبارك لها وتصيح وراها..
أبوغاليه ماكان يبا يصدق الموضوع كان حاس بالضيج لأنه يمكن يخسر أغلى إنسانه بحياته، بنته الي تعب عليها إلين خلاها عروس وفرح فيها..
أبوغاليه: غاليه.. لو إنتي مستانسه نحن بعد بنستانس لج.. مبروك حبيبتي، وإن شاءالله تكونين أحسن أم بالدنيا..
غاليه خلتهم وطاحت في حظن أبوها.. خلاص هي الحين إرتاحت يوم أبوها وأمها باركوا لها.. خلاص كل شي يهون الحين.. والله يعين على الي ياي..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 12:41 AM   #62 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : قمرهم كلهم


إنتشر الخبر عند الكل، الي تضايج والي فرح والي صاح.. فعلا الموقف غريب والواحد مايعرف شو يرد عليهم، غاليه الله يهداها حتى ماناقشت ريلها وأهلها حطتهم جدام الأمر الواقع..
خالد دخل الغرفه بالليل كان توه واصل من الدوام، مالقى غاليه فالصاله مع أهله فقال أكيد إنها فالغرفه، من حملت وهو حالف عليها ماتتحرك أبداااا..
من دخل خالد شم ريحة الدخون الغاوي الي متعود عليه، تضايج لأنها كسرت كلامه وتحركت من الفراش، راح لها الغرفه ولقاها منسدحه عالسرير كانت مثل الملاك.. فاتحه شعرها القصير الي بدا يطول.. ولابسه بيجامه حمرا حرير وتذاكر بكل هدوء..
خالد: السلام عليكم حبيبتي..
غاليه: هلا قلبي وعليكم السلام..
خالد فر الغتره عالكرسي: يعني مصره تعانديني..!!
غاليه استغربت: ماسويت شي.. من وصلت من الدوام وأنا منسدحه..
خالد فر عمره عالسرير: وهالدخون بروحه إستوى فالغرفه..!!
غاليه: والله مب أنا.. خلود يات تسلم علي وطلبت منها تدخن الغرفه..
خالد: أهاااااا خلاص سامحتج..
غاليه رفعت حاجب واحد: مشكور عمي الشيخ..
خالد قام عنها يبدل ثيابه: هههههههه أمووووت فيج..
خالد رجع لها ورقد معاها عالسرير سحب عنها الكتب أونه بيذاكر لها دروسها.. وغاليه تسحب عنه الكتب..
خالد: تعالي براجع لج..
غاليه: شو تشوفني بيبي فأولى إبتدائي..!! قوم خلني أخلص دراسه..
خالد رقد على ورا: غلوويتي.. تحبيني..!!
غاليه لاهية بدراستها: يمكن..
خالد: أمممممم أنا أحبج..
غاليه: مشكور..
خالد: هههههههههه عاد عن المصاخه كلميني عدل..
غاليه تسكر كتبها: وحده تذاكر شو تبيها ترد عليك..
خالد وهو يقوم: خلاص خلاص برايج ذاكري أنا بسير أطالع التلفزيون..
غاليه مسكته من إيده: لالا خلصت..
وفرت الكتب عالطاوله وسحبت إيد خالد وباستها، خالد أونه زعلان ومب راضي يسامحها.. وهي كل شوي تبوسه في مكان، على خده وراسه وخشمه..
غاليه: هههههههههههه بسك عاد عن هالدلع الزايد..
خالد: يالله رضينا عنج..
ورجع يرقد وهي يالسه وتتطالعه فحبت تغلس عليه وتتدلع عليه شوي.. فمسكت بطنها ويلست تإن شوي..
خالد فز من مكانه: شو فيج..؟؟ شو يعورج..؟؟
غاليه: بطني يعورني خالد بموت..
خالد: قومي قومي بوديج المستشفى، تعــالي بلبسج العبا.........
وشاف غاليه الي إنفجرت بالضحك وطاحت على ورا، قعد يطالعها ثواني وبعدين إستوعب المقلب الي سوته فيه..
خالد: قسما بالله ماصخه، حرام عليج طيحتي قلبي..
غاليه يلست: ههههههههههه والله شكلك حلووو وإنت خايف..
خالد صج عصب عليها فقام عنها وراح الصاله ويلس فالخيمه وهو ينافخ من العصبيه.. والله بتذبحني هالبنيه حرام عليها الي تسويه فيني أنا بروحي على هاويه من الإنهيار، الحين هي يايه تقضي علي.. إستغفر الله العظيم..
خالد إستغرب ليش إنها مايات تراضيه فرجع الغرفه بعد ربع ساعه ولقاها يالسه عالسرير تنتظره..
غاليه: وينك تأخرت علي..!!
خالد المستغرب: مب أنا زعلان عليج، ليش ماييتي تراضيني..!!
غاليه بكل دلع الدنيا: مب إنت حالف علي ما أقوم من فراشي ولا أتعب نفسي..!!
خالد خلاص راح فيها، راح لها وحظنها بقوه وحط راسها على صدره ويلس يمسح على شعرها..
خالد: غاليه إرحمي شيباتي.. أنا مب حمل الدلع هذا كله..
غاليه: فديت شيباتك أنا.. إنت قلبي وعمري وكل دنيتي، لو ماتدلعت عليك إنت بتدلع على منو..!!
خالد: إستغفر الله العظيم، حبيبتي قومي إرقدي أحسن لج..
غاليه: ههههههههههه أوكي..


في بيت أبوغاليه الي كان يالس يلاعب ياسر ولد سلطان وأم غاليه يالسه معاهم تقرب له الريوق..
أبوغاليه: والله هالولد مالي علي البيت..
أم غاليه: فديته.. الله يحفظه إن شاءالله..
أبوغاليه: عيل وينها مروى..؟؟
أم غاليه: راحت جامعتها خلاص هذي آخر سنه لها وبتتفرغ لولدها..
أبوغاليه: وين تتفرغ أكيد بعد الجامعه بتشتغل، وسلطان راح دوامه..؟؟
أم غاليه: هيه راح.. وإنت مب ناوي تسير الشغل اليوم..!!
أبوغاليه: لا والله برتاح اليوم، أحس صدري يعورني وفيني دوار، وأخاف يرتفع علي الضغط..
أم غاليه: بسم الله عليك.. خلاص الغالي خذ راحتك وخلك يالس اليوم، الحين بسير سوي لك كركديه يعدل لك الضغط..
راحت فاطمه وخلت منصور يلاعب ياسر الي مستانس على يده ويسحب لحيته ويضحك معاه..
دخلت عليه الخدامه وهي شايله صينية الريوق وحطتها جدامه، ياسر سبقه وسحب البيض..
أبوغاليه: هههههه طالع على يدك تحب البيض، فديت غلايتي تحب البيض بعد.. الله يحفظها يارب..
دخلت أم غاليه وهي شايله كوب الكركديه وعطته لريلها ويلست تاكل ياسر من البيض وهو يصفق بيده ومستانس..
أم غاليه: ههههههه هذا بيض مب بيزات.. والله صج من صلبك يحب البيض طالع عليك..
أبوغاليه: ههههههههههه
ودخل عليهم أبو حميد وسلم ويلس وكان مبين عليه الضيج والهم، يلسوا يسولفون وياسر حاشر الدنيا يضارب يده على آخر بيضه..
أبوغاليه: ههههههههههه خلاص بنجسمها من بينا..
أبو حميد: ماشاءالله عليك ياخوي راجع شباب مع ياسر..
أم غاليه: هيه والله، أنا وغلوي شيبنابه.. والحين يسوري فديته رده شباب..
أبو حميد: الله يحفظكم إن شاءالله..
أبوغاليه: خير ياخوي عشى ماشر.. شكلك إلا مضايج..!!
أبو حميد: ماشر ياخوي، بس والله ولدي خليفه شاقني بحياتي، من صغره وهو أبو المصايب ومابقى حد ما إشتكى عليه، والحين يايني على آخر العمر يبا يذبحني..
أبوغاليه: ليش بعد شو مسوي..؟؟
أم غاليه: لاتغصبه عالعرس، خله على راحته..
أبوحميد بضيج: أبشرج نوى عالعرس أخيرا..
أم غاليه: أخيراااااااا الحمدلله الي الله هداه..
أبوحميد: منو الي الله هداه..!! ليته مانوى بس..
أبوغاليه: وليش عاد..؟؟
أبوحميد: يبا وحده مطلقه وعندها بنت.. وأكبر منه بسنتين..
أم غاليه: شوو..!! شو صار فيه هالولد..؟؟
أبوغاليه: صبري خلينا نفهم السالفه.. هو من وين يعرفها..؟؟
أبوحميد: يقول معاه فالدوام.. بس والله قلبي مب مرتاح..!!
أم غاليه: إنزين يمكن البنيه زينه، ولا يمكن هو يحبها..
أبوحميد يتنهد: ماعرف والله ماعرف..!!
أبوغاليه: خلاص خلني أكلمه لك، وإن شاءالله خير..

في نفس اليوم وتقريبا الساعه سبع المغرب وصل خليفه لبيت عمه الي طلب منه يشوفه، خليفه كان متأكد إنه أبوه كلم عمه فالسالفه بس هو ولاهامنه، البنت يحبها وبيزوجها..
دخل خليفه الميلس وسلم على عمه ويلس يشرب القهوه، ومنصور ينتظر اللحظه المناسبه علشان يفتح السالفه..
خليفه: وشخبارها غاليه عساها بخير..!!
أبوغاليه: الحمدلله بخير، بتييب لك عروس جريب إن شاءالله..
خليفه: ههههههه لاخلاص عروستي جاهزه، ومب باجي غيرالوالد الله يهداه يوافق لي عليها..
أبوغاليه: بنت منو الي تبيها..!!
خليفه: عمي إنت تعرفها، تذكر سالم المزروعي الي كان دايم مرافق للشيوخ..
أبوغاليه: هيه أكيد أذكره، ماشاءالله عليه ريال عن عشر رياييل، بس هو ماعنده بنات، لأنه تزوج متأخر واايد وحرمته يابت ثلاث صبيان..
خليفه: لاياعمي الي أقصدها لك تصير بنت أخته، وهو الي مربنها من توفت أمها في حادث سياره.. وأبوها من كثر حزنه على حرمته طار عقله وإستوى مثل السفيه..
أبوغاليه يتذكر: هيه صح أذكرها هالسالفه..
خليفه: هو تزوج ورباها مع عياله، وكبرت وزوجها بس الله ماكتب لها النصيب وتطلقت..
أبوغاليه: إنزين وليش تطلقت..؟؟
خليفه: بصراحه ياعمي ريلها كان يشرب وراعي بنات وإستغفر الله راعي خرابيط وايده، ومن كشفت سوالفه وواجهته قام كل يوم يضربها ويحبسها فالبيت، ومن يابت بنته قام بعد يضرب البنيه.. عاد هني هي ماتحملت وشردت من البيت وراحت لخالها الي طلقها منه بالغصب، وحبسه فالسجن فتره طويله..
أبوغاليه: لا إله إلا الله.. وإنت كيف عرفتها..!!
خليفه: بعد ماتطلقت ماحبت تثقل على خالها بتربية بنتها فطلبت منه يشوف لها شغله وشغلها فالدائرة الي أنا أشتغل فيها، وهناك عرفتها بس والله ياعمي عمرها ماكلمتني لأنها وايد تستحي وخجوله، وكل هالسوالف أنا عرفتها من برع، بنيه خلوقه ومؤدبه ووالله إني حبيتها وتمنيتها لي زوجه..
أبوغاليه: دام تربية سالم أكيد بتكون محترمه، وياولدي كفايه إنها ماتكلمك ولاتكلم حد غريب..
خليفه: يعني بتقنع أبويه..!!
أبوغاليه: ههههههه أبوك يبيني أقنعك، والحين بسير بقنعه هو..

أبوغاليه قعد أكثر من ساعتين وهو يحاول يقنع أخوه إنه يوافق على البنيه، وآخر شي وافق بس قال لازم يسأل عنها بطريقته الخاصه، وبعدين يبا يشوفها قبل لايسير ويخطبها..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 12:42 AM   #63 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : قمرهم كلهم


مرت أيام حلوه بعد الأحداث السابقه، غاليه بدا بطنها يكبر بعد مادخلت الشهر السادس.. وخليفه كان عايش في حالة حب، أول مره بحياته يحب بهالطريقه، وخطيبته علياء ماليه عليه حياته..وهو الحين مالج ويجهز للعرس بعد أسبوعين..
اليوم عرس سعيد وشذا.. الكل كانوا في صالة العرس مابين الرقص والدق وشذا ماشاءالله عليها قمر من حلاتها، وكل البنات متعدلات ومحلوات.. الي يشوفهن مايقول ماشاءالله متزوجات وأمهات.. وأم غاليه تراكض ورا بنتها تباها تقعد وترتاح وهي مستانسه عالعرس وتناقز في كل مكان..
غاليه: ماما شوفيج..!! خليني على راحتي..
أم غاليه: كفايه خليتج تلبسين هالفستان، حشى ياعيون هالحريم بتاكلج.. وماشاءالله بطنج كبر ليش جي لابسه..!!
غاليه: الي يسمعج يقول محد غيري فالقاعه، الحريم بيطالعن البنات مب المعرسات..
ميعاد: خالووه خليها برايها.. تبا تستانس البنيه..
أم غاليه وهي تمشي عنهم: إستغفر الله العظيم..
ميعاد: ههههههههه الله يعينج.. صايره عليج حرس من بدا العرس..
غاليه: فديتها تحاتيني بس مب جي عاد..
شروق: وشخبارها خطيبة ولدي..!!
غاليه تمسح على بطنها: زينه تسلم على خطيبها..
مروى: يعني فيج بنت..!!
غاليه: والله للحين العلم عند الله، بس أنا أتمنى ولد..
شروق: ياستي كله نفس الشي..
ميعاد: يالله خل نلبس عبينا المعرس الحين بيدخل..
بعد عشر دقايق دخل سعيد ومعاه أمه وأبوه وإخوانه عبدالله وعمر.. طلعوا للكوشه وسلموا على شذا، بس عبدالله وعمر وقفوا بعيد عنهم علشان مايخربون على المعاريس، خلود راحت لعمر وهي متغشيه ومسكت يده..
عمر: هلا والله بأم عيالي..
خلود: ماقلت لي إنك بتدخل معاهم..!!
عمر: هههه كنت واقف برع وسحبني عبدالله وقالي يالله خلنا نسير نزف آخر العنقود..
خلود: انزين بسك يالله أطلع برع..
عبدالله الي كان يسمع رمستهم: جميله وينها مايت تطردني معاج بعد..!!
خلود: الحين بزقرها لك لو تبا..!!
عمر: لا مايحتاي أشوف أبويه نازل، يالله غزالي أشوفج بعدين..
وراح عمر مع أبوه وأخوه، ورجعت الفرقه تدق وتربش القاعه.. سعيد ماكمل النص الساعه وتملل من القعده وقال لأمه خلاص يبا يشل حرمته ويظهر..
غاليه طلعت برع بعد ماسلمت على أمها وبنات عمها وركبت السياره مع خالد..
غاليه: إشتقت لك..!!
خالد: فديت روحج، شيلي عن ويهج لاتختنقين..
غاليه رفعت الغشوه وإطالعت ريلها وأشرت على خدها، هالحركه عند هالإثنينه يعني إنها تبي بوسه..
خالد: ههههههه لا مافيني أختم هالليله الحلوه بحادث..
غاليه: بسم الله علينا.. حبي أنا حلوه..!!
خالد يطالعها ويرد يطالع الشارع: حلوه..!! حرام عليج مايخصج فالحلا..!!
غاليه مدت بوزها: ليـــــش..!!
خالد: إنتي الجمال.. إنتي الورد إنتي ملاك بين البشر، حلوه شويه عليج..
غاليه: فديـــــت قلبك ياربي.. حبيبي وين موديني..؟؟ هذا فندق..!!
خالد بإبتسامه حلوه: اليوم بخاطري أغير جو مع أحلى ماخلق ربي..
غاليه: من زمان مارقدنا برع، إنزين عموه من بيبقى معاها..؟؟
خالد: لاتحاتين حنان اليوم بترقد في بيتنا..
ونزل خالد وفتح الباب لغاليه وطلع معاها لغرفتهم، ومن دخلوها غاليه تخبلت عالغرفه الي كانت معدله لهم وكأنها غرفة معاريس..
غاليه: ياقلبي وايد حلوه.. عسى الله يخليك لي إن شاءالله..
خالد: عسى الله لايحرمني منج ويخليج لي طول العمر..
غاليه وهي تفصخ عبايتها: وليش ماقلت لي من وقت ..!! الحين ماعندي شي ألبسه..!!
خالد راح وفتح لها الكبت وشافت بيجاماتها وجلابياتها الواسعه الي شاريتنهن للحمل..
غاليه: يعني مسوي حساب لكل شي..
خالد وهو يلعب بشعرها: أول مره أشوف وحده حامل تحلو بهالطريقه.. يالله عليج إشحلاتج صايره..
عيونك: عيونك الحلوه حبيبي..
خالد أخذ عبايتها وفرها بعيد وهو يطالعها من فوق لتحت ويلعب بطرف فستانها، ووصل لعيونها ويلس يطالعها..
خالد: تعرفين ياقلبي شو بخاطري..!!
غاليه: شو حبيبي..؟؟
خالد: بنتنا ولا ولدنا ياخذون عيونج.. ياربيــــــــــــه إشكثر أمووووت في نظرتج الي تدوخني وتحسسني كأني طفل بين إديج..
غاليه: خلوووودي والله أستحي..
خالد لمها لصدره: فديت الي يستحون، تعالي فديتج إرتاحي إنتي تعبتي اليوم وايد..
وخلصت ليله حلوه من ليالي عيلة المنصوري.. وعسى الله لايجيب الحزن ولايفرق من بين القلوب العاشقه..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 12:43 AM   #64 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : قمرهم كلهم


في بيت خالد الخيلي الي كان يدور على حرمته في طول البيت وعرضه ومب لاقيها، سأل أمه وقالت له إنها قبل عشر دقايق شافتها في الحديقه تلاعب سعود ولد خلود.. فراح الحديقه ولالقاها فرجع البيت وطلع غرفته وشافها منسدحه عالسرير وسعود معاها يلعب بالكمبيوتر..
خالد: إنتي وينج تعبت وأنا أدورج..!!
غاليه: هلا غناتي، أنا كنت فالحديقه مع سعودي وقبل شوي رجعنا..
خالد: الله يسامحج خوفتيني عليج..
ومسك سعود ويلس يلاعبه، وسعود مايبي يلعب معاه يبا يرقص عالأغاني الي بالكمبيوتر.. غاليه محطية له أغاني نانسي عجرم..

الي بيسمع كلمة أهله شو بنقوله.. شاطر شاطر..
والي بيقعد عاقل وحده شو بنقوله.. شاطر شاطر..

سعودي فديته يالس يرقص ويهز كتوفه ويحاول يغني وراها..
خالد: صاع الولد، خلاص راح فيها..!!
غاليه: هههههههه فديته إشحلات رقصه..
خالد: هههههههههههههه والله لو تشوفه خلود بتحتشر علينا، اونه ولدها بيظهر مطوع..
غاليه: خله يصيع من صغره، لين كبر يصير خير..
دخلت عليهم خلود وشافت سعود يرقص وخالد وغاليه يصفقون له وهو مستانس وماخذنه الطرب..
خلود: ياسلااااام.. خربوا الولد خربوه..!!
خالد: ولدج خربان وخالص..
غاليه: هيه والله من يسمع أغنيه قام يهز ولافيفي عبده..
خلود وهي تسحب ولدها: يوم بييكم الولد صيعوه، وإنت سعود كم مره قلت لك ماشي رقص وغنا..!!
سعود يصارخ: ثاطر ثاطر..
خالد: شفتي يقولج، ثاطر ثاطر.. وينها ظروسك ماكلنهم الفار..
غاليه: ههههههههههههههه
خلود: مايخصك في ولدي..!! وبعدين الفاره حرمتك هي الي خربت له أسنانه بالحلاوه الي تعطيهم له..
غاليه: ههههههههه بس بطني عورني من الضحك..
خالد: مايخصج في غلايتي.. تأكله الي تبيه والحين مقفاج لو سمحتي..!!
خلود: أصلا أنا ظاهره بكرامتي..
غاليه: هي بقت فيها كرامه..!!
خلود: مالت عليكم..
وطلعت عنهم وخلتهم ميتين من الضحك عليها وعلى ولدها..
خالد: يالله حبي قومي تأخرنا..
غاليه تحاول تتذكر: تأخرنا على شو حبي..!!
خالد: والله هالحمل أفقدج الذاكره.. نسيتي اليوم عزيمة في بيت أهلج..
غاليه قامت من مكانها: هيه والله نسيت.. خلاص دقايق وبجهز..
راحت غاليه مع ريلها لبيت أهلها.. ولقت الكل هناك مجتمعين ويسولفون والبنات يجهزون لعرس خليفه، هالعرس الكل ينتظره من زمان، خليفه الكل كان قاطع الأمل فيه إنه يتزوج ويستقر، بس الحمدلله الي هداه وخلاه يصطلب..
غاليه: إنزين وينه المعرس..!! من يينا ماشفناه..؟؟
ميعاد: رايح لحرمته يتغدا عندها.. وقال بييبها بعدين..
شروق: عشنا وشفنا اليوم الي بيتزوج فيه خلفون..
مروى: هيه والله، وإلا منو يتخيل إنه عزوبي دبي يتزوج..
أم غاليه: يالنقاشات بسكن من الحش في الريال.. قوموا يالله فوق جهزوا توزيعات العرس..
طلعوا البنات فوق يجهزون العده للعرس الي بيكون بعد يومين، وياتهم جميله وهي شايله بناتها..
جميله: غاليه وين شنطة الثياب الي خليتهن هني مساعه..؟؟
غاليه: مادري والله..!! يمكن ياسر خذاهم...
مروى: هيه صح مساعه شفت في يده شنطه وكان رايح بها على حجرتي..
جميله: ولدج طفس طالع على منو مادري..!!
ميعاد: على أمه بعد على منو بيظهر..
مروى: خلوا أمه في حالها..
غاليه: إنتي هالحمل وايد متعبنج.. على عكس الحمل الأولي كنتي عاديه..
مروى: هيه والله.. حتى سلطان طفر مني..
شروق: علشان جي أنا مابي أحمل، والله للحين حاسه بتعب..
غاليه: الله يهداج إنتي الثانيه، ولدج بيدخل الروضه الحين، شو تتريين بعد..!!
شروق: بعده صغير.. خليه يتدلع بروحه..
ميعاد: الله يعين ريلج عليج..
وعلى الليل الكل روحوا على بيوتهم على أمل يتلاقون باجر في بيت أبوجاسم.. غاليه راحت لغرفتها وبدلت ثيابها وبعدها نزلت تحت تتعشى مع خالد وعمها وعمتها..
أم خالد: غاليه دخلتي السابع..!!
غاليه: الأسبوع الياي إن شاءالله..
خالد: مب أمس داخله السادس..!!
غاليه: أي أمس الله يهداك، أنا من ثلاث أسابيع قلت لك إني دخلت السادس.. والحين باجي أسبوع وبكمل الشهر السادس..
أبوخالد: الله يقومج بالسلامه..
غاليه: تسلملي ياعمي..
ومروا يومين حلوين وخفاف وتزوج خليفه وسافر إيطاليا شهر العسل، وكانت معاهم بنت علياء نغم الي مارضت تفارقهم ولا ثانيه..
اليوم كان يوم الجمعه، إجازه والكل راقد ومريح من الدوامات.. غاليه كانت راقده مع ريلها عالسرير يوم بدت تحس بآلام في بطنها، فالبدايه طنشت وإنجلبت عالجهة الثانيه.. بس الآلام بدت تزيد وتزيد، هي من أمس حاسه بنغزات بس مطنشه واليوم زايد عليها الويع، مستحيل يكون ولاده توها داخله السابع..
بعد عشر دقايق ماقدرت تتحمل لأن الألم يزيد كل شوي، فحاولت تصحي خالد بهدوء بدون لاتخوفه.. بس هو من سمع صوتها نقز من مكانه ومسكها..
خالد: خير غاليه شو فيج..؟؟؟!!!!
غاليه تصك على شفايفها بأسنانها: بطني وايد يعورني..
خالد: من متى يعورج..؟؟
غاليه: من يومين بس كان الخفيف والحين أشوفه بدا يزيد..
خالد وقف: وليش ماقلتي، غاليه إنتي نسيتي حالتج..!!
وركض برع ينادي أمه الي يات وراه تركض وشافت غاليه طايحه عالسرير ومب قادره تتكلم من الألم..
أم خالد: بنتي من وين يعورج..؟؟
ويلست غاليه تأشر لها وهي تعبانه ولاقادره تنطق بحرف..
أم خالد: بسرعه إلبس أي شي وخلنا نوديها شكلها على ولاده..
خالد بخوف: بس هي للحين فالسابع و...........
أم خالد: لاتكثر رمسه بسرعه وأنا بلبس عبــ.......
وماقدرت تكمل جملتها لأنها شافت خالد وهو يركض يمسك غاليه الي طاحت وظلمت الدنيا في عينها..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 12:43 AM   #65 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : قمرهم كلهم


في المسشفى خالد كان مثل المينون، يراكض من قسم للثاني ومن ممر لممر.. ويمسك كل دكتور وكل ممرضه يحاول يعرف أي شي عن حالة غاليه، الدكتور ماقاله غير إنه حالتها صعبه لأنها بدت آلام الولاده المبكره وكان المفروض يتلاحقونها قبلها بيومين.. بس إن شاءالله الله يسهل أمورها..
أم خالد الي حالتها مب أحسن عن ولدها من الخوف على حرمته الي صارت لها أكثر من بنت.. وأبوخالد الي يالس يقرأ قرآن بصوت عالي ومرتجف وهو مع كل حرف يدعي إن الله يعدي هاليوم على خير.. ووصل منصور ومعاه حرمته فاطمه بعد ماوصلهم الخبر..
أبوغاليه:خااااالد.. وينها بنتي..؟؟ غاليتي وينها..!!
خالد وهو يصيح: خذوها عني ولا أعرف وين سارت، والدكتور ماطمني ولاقالي غير إدعيلها الله يقومها بالسلامه..
أم غاليه: شو يعني..!! بنتي شو بيسوون فيها..؟؟
أم خالد: هدوا بالكم، الدكتور خايف لأن الولاده مبكره.. بس إن شاءالله مايصير إلا كل خير..
أبوغاليه مب عارف شو يقول: لو صار فيها شي أنا.... أنا والله بمووت بموت..
خالد بعصبيه: لاتقول هالرمسه.. غاليه بترجع تفهمون ولا لأ..!! بترجع لي وهي تضحك..
ويلس عالأرض وهو يصيح بصوت عالي هز القسم كله.. أمه راحت له ومسكته وهي تصيح وراه، أبوخالد راح لهم وسحب ولده ويلسه عالكرسي وهو صامد أكثر عنهم..
أبوخالد: خالد.. إذكر الله ياولدي.. وأي شي يصير تراه حكم من رب العالمين، وإنت خل إيمانك بالله قوي..
خالد الي ماسمع ولا كلمه من الي قالها أبوه رجع يوقف ويروح لباب غرفة العمليات.. وبدا يصيح من يديد، محد قدريوقف دموعه هو وأبوغاليه، وبعد أكثر من ساعتين طلع لهم الدكتور راشد وهو يمسح على ويهه بالمنديل..
خالد: دكتور والي يرحم والديك طمني على غاليه..!!
الدكتور حط يده على كتف خالد: سوينا لها عمليه قيصريه وولدناها ويابت...........
خالد الي خلاص وصل حده: أنا ماطلبت منك تقولي شو يابت، طلبت أعرف حالة غاليه.. حرمتي شو صار فيها..؟؟!!!!
الدكتور قام يقلب أياديه: أنا سويت الي أقدر عليه، وحالتها كانت مستقره لآخر العمليه، بس في آخر لحظه تغيرت المؤشرات وماقدرت أسيطر عليها و.......
أبوغاليه: شو صار..!! غاليه صار لها شي..؟؟
الدكتور بحيره: هدي يامنصور وأنا بفهمكم، حالة غاليه ماتحملت البنج ولا العمليه و...........
سكت الدكتور وهو مب عارف كيف يوصل لهم الخبر، كان يطالع الكل وهو يعرف إنه خبر مثل هذا ممكن يحكم على عيلتين مب وحده، فنزل راسه وهو مب قادر يواجهم الحقيقه..
خالد مسكه من كتفه قوه: دكتور راشد بس خلاص إحترقت أعصابي، وين غاليه..!! شو صار فيها..؟؟
الدكتور بضيج: طاحت في غيبوبه عميقه، ورب العالمين هو الوحيد الي يعرف متى تقوم منها..
نزل الخبر عليهم مثل الصاعقه وأولهم خالد الي طاح من طوله وتكور على نفسه ولاقدر ينزّل ولاحتى نص دمعه.. وأبوغاليه الي أخذ له زاويه ويلس يصيح مثل الياهل الي خذوا منه لعبته، والحريم حدث ولاحرج مسكن بعض وفتحوها مناحه.. الوحيد الي كان متماسك هو أبوخالد.. الي رجع للقرآن ويلس يقرا فيه..
بعد نص ساعه قدر خالد يتماسك شوي فوقف وراح للدكتور راشد ولقاه في مكتبه بروحه محطي راسه على الطاوله ويدعي بصوت عالي إن الله يقوم غاليه بالسلامه.. دخل خالد وإنتبه له الدكتور ويلس يمسح على دموعه، الدكتور حس إنه خالد مستغرب ليش إنه يصيح فأشر له يقعد وهو يقوم ويغسل ويهه، ورجع ويلس مجابل خالد وهو يمسح على ويهه..
الدكتور: أنا أعالج غاليه من كان عمرها يوم، وأحسها بنتي الي إنحرمت منها.. أنا عندي سبع أولاد، والله ماعطاني البنات.. وكنت كلما أشوفها أقول الحمدلله الي عوضني فيها..
خالد وهو متأثر:غاليه كانت الدوا لجروح الكثيرين..
الدكتور: صدقني ياخالد إني سويت كل الي أقدر عليه وزياده بعد..
خالد: رايتك بيضه يادكتور.. بس الي أبا أعرفه، تقريبا متى بتقوم غاليه من الغيبوبه..!!
الدكتور تنهد بقوه: العلم عند الله ياخالد.. يمكن اليوم يمكن باجر، يمكن شهر أو شهور.. يمكن سنين كل هذا بعلم الغيب..
خالد بصدمه: سنيـــــن..!!!!! وأنا كيف أعيش هالسنين من دونها..!!
الدكتور: لازم تعيش ياخالد.. علشان بنتكم عالأقل..
خالد: بنتنا..!!!!!
الدكتور: هيه ياخالد.. غاليه يابت بنيه مثل القمر تبا تشوفها..؟؟
خالد ماكان قادر يفكر في أبوته، ماحس أنها بنته، كل الي يبيه هو إنه يتطمن على غاليه، غالية قلبه.. حبه الجنوني الي مايقدر يتخيل كيف طعم الحياة من دونها..
طلع عنه بدون لايرد على سؤاله، لقى في ويهه عمته أم غاليه الي سألته شو قاله الطبيب بس هو ماسمعها وراح عنها، إستغربت منه بس طنشته ودخلت للدكتور الي كان يالس ومهموم مثلهم..
أم غاليه: دكتور.. بنتي شو يابت..!!
الدكتور إبتسم لها بهم: بنت.. الله عطاها بنيه تشبها، ذكرتني في أمها أول ما ولدتيها..
أم غاليه بخوف: دكتور.. عندي سؤال..!! البنيه.. يعني هل هي....!!!!
الدكتور مب فاهم عليها: خير ياأختي أم غاليه.. شو تبين تقولين..!!
أم غاليه وهي تبلع ريجها: بنت غاليه بخير.. يعني ماخذت مرض أمها..!!
الدكتور الي أخيرا فهم عليها: هيه فهمت عليج، أنا أول شي سويته هو إني فحصت عليها وأبشرج غاليه الصغيره بخير وعافيه، والحمدلله صحتها تمام..
أم غاليه حمدت ربها ميت مره وطلعت عن الدكتور وهي تشكره من كل قلبها.. وراحت لمنصور الي كان مثل الياهل يصيح عند باب غرفة الملاحظه الي فيها غاليه.. فاطمه يلست مع ريلها وخبرته عن الي قاله لها الدكتور، أبوغاليه حمد ربه ورجع لأفكاره الي شوي وبيستخف منها.. معقوله اللحظه الي كان خايف منها طول عمره خلاص قربت..!! يعني خلاص الغاليه الي عاش عمره كله يداريها وينفذ لها أوامرها بتروح عنه..!! ليش ياربي ليش..؟؟ ليش ياربي تحطني في هالإختبار الصعب.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكنني أسألك اللطف فيه..

مروا أول يومين من طيحة غاليه فالغيبوبه مثل الكابوس.. خالد الي مافارقها ولا ثانيه من يصبح إلين يمسي وهو يالس يمها ويقرأ قرآن وهو يصيح، وساعات يمسك يدها ويكلمها وكأنها صاحيه وتسمعه.. كان حاس بشوية راحه، يعني قضاء أخف من قضاء.. عالأقل بعدها يمه يشوفها ويلمسها ويكلمها، لكن لو لا قدر الله راحت عنه شو الي بيبقى له من بعدها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كانوا أهلها كل يوم يزورونها.. من أمها وأبوها وبنات عمها وخالتها وعيال عمامها، محد نساها ولاحد قصر في حقها، بس الي ماقدر يوصلها ولايزورها هو هشام.. الي كان وقع الخبر عليه وايد قوي، إعتزل الدنيا وكره كل شي، وصار مثل المينون الي ينتظر أي خبر يطمنه عليها أو حتى يقضي على آخر أمل له بحياتها.. حتى حرمته الي ماكانت تعرف عن حبه لغاليه اليوم إكتشفت الحقيقه الي تقبلتها بكل مراره بس شو بإيدها تسوي..!! البنيه بين الحياة والموت ومب وقته تلومه ولا حتى تزعل عليه..
في يوم أبوغاليه رجع البيت بعد ماقضى اليوم كله فالمستشفى ينتظر أي خبر يفرحه أو.. أو حتى يذبحه..!!!! حط راسه عالمخده وغمض عيونه وحاول يرقد لو شوي، بس النوم خاصمه وراح عنه لبعيد..
دخلت عليه فاطمه وهي شايله ياسر على إيدها وتشربه العصير، من شافها منصور قام وأخذ عنها ياسر ويلس يلاعبه..
ياسر: يدي عتاني حواوه..
أيوغاليه: حبيب يديه إنت، لو تعشيت عدل بعطيك حلاوه..
أم غاليه: باجر بتلاعب إن شاءالله بنت غاليه..
أبوغاليه لف عليها بإستغراب: بنت غاليه..!!
أم غاليه: هيه بنت غاليه، اليوم الدكتور يقولي هاليومين نقدر ناخذها معانا للبيت..
أبوغاليه: بس هي بعدها صغيره.. ومولوده قبل موعدها..!!!!
أم غاليه عورها قلبها عليه: حبيبي البنيه كملت شهرين من إنولدت.. وخلاص صار لازم نظهرها من المستشفى..
أبوغاليه: شهريـــــــــــن..!! متى مروا هالشهرين..؟؟
أم غاليه: أنا بروحي مب حاسه بالوقت إلا يوم خبرني اليوم الدكتور..
أبوغاليه: يعني غاليه كملت شهرين وهي فالغيبوبه..
أم غاليه مسحت على خدها: الله يقومها لنا بالسلامه..
أبوغاليه: خلاص من باجر بنسير السوق بنشتري السرير وبنييب لها ثياب..
أم غاليه: أم خالد تقول إنه غاليه كانت شاريه كل شي قبل الولاده، الملابس وأغراض البيبي مب باجي غير السرير..
أبوغاليه حط ياسر عالسرير ورقد مره ثانيه: إن شاءالله خير..
طلعت أم غاليه عنه ولقت سلطان ومروى واقفين وهم يهمسون لبعض.. راحت لهم وهي خايفه لأن أشكالهم مترددين وخايفين..
أم غاليه: خير شو صاير..؟؟ لايكون بنتي تعبانه..!!
سلطان: لا ياعمتي مافيها شي..
أم غاليه: إحلف إنها بخير..
مروى لمت عمتها: لا عموه والله مافيها شي، تعالي قعدي تعالي..
يلست ام غاليه: بس ويوهكم تقول شي وراكم..
سلطان: هو في شي، بس مروى تقول مب وقته..
أم غاليه: خير..!!!!
سلطان: مروى حامل..
أم غاليه إبتسمت وحظنتها: مبروك حبيبتي الله يرزقج بالذريه الصالحه.. وليش تقولون مب وقته..
مروى وهي شوي وتصيح: علشان غاليه و.......
ام غاليه: غاليه الله يقومها بالسلامه، والحمل مايتخبى يابنتي..
سلطان: قلت لها بس هي تقول تخاف تضايجكم بهالخبر..
أم غاليه: الله يسامحج يامروى الحين هذا خبر يزعل، والله إنه غلاتكم من غلاة غاليه..
مروى: وإن شاءالله هالمره بنيه وبنسميها غاليه..
أم غاليه عورها قلبها: الله يقومج بالسلامه وتفرحين فيهم..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 12:44 AM   #66 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : قمرهم كلهم


نرجع لغاليه الي راقده ولاحاسه بالي حواليها، راقده مثل الملاك البرئ وعلى ويها كل علامات الطمأنينه والسكينه.. على عكس خالد الي كان يالس يصيح وهو يقرأ قرآن وغلبه الرقاد ورقد على الكرسي وحط راسه على إيد غاليه..
وفي حلمه لقى غاليه يالسه في حديقه كلها ورود وأشجار وكانت لابسه أبيض في أبيض وشعرها كان طويـــــل يوصل لركبها، راح لها خالد ومسك إيدها وكانت ناااعمه بدرجه فظيعه..
خالد: حبيبتي..
غاليه إلتفتت عليه بكل براءة الدنيا: آمرني حبيبي..
خالد: أحبج أحبج أحبج
غاليه: فديت روحك ياقلب غاليه..
خالد مسح على شعرها: ياسلام شو هالشعر الحلو، منو الي قالت لي يوم العرس إتهنى بالشعر الطويل لأنه آخر مره بتشوفه طويل..
غاليه: من كثر ما أحبك طولته لك..
خالد: تحبيني..!!
غاليه حظنته: أموووت فيك..
خالد حس بحظن غاليه دفا وحنان، فغمض عيونه وهو يعيش لحظات حلوه ولو إنها فالأحلام بس كفايه عليه دامها تجمعه بغاليه..
صحى خالد من الحلم الجميل وهو مستانس ولف براسه يعدل من وضع رقبته الي عورته يوم سمع صوت غاليه تناديه.. غمض عينه ورجع يفتحها وهو يضحك..
خالد: الظاهر إني للحين أحلم..
بس الحلم ماكان حلم كان واقع، وتأكد منه يوم حس بإيد غاليه الي بعدها تحت إيده تتحرك ببطء.. خالد من الصدمه مب كان عارف شو يسوي في هاللحظه، فقام وضغط عالزر علشان الممرضه تييهم..
وصلت الممرضه وشافته ماسك إيد غاليه وهو يصيح..
الممرضه: خير شو صاير..!!
خالد من بين دموعه:مسكت إيدي.. مسكتها..
الممرضه:متأكد..!!!
خالد: والله العظيم مسكتها..
الممرضه راحت تنادي الدكتور الي ياهم يركض وهومب مصدق الي يالسه تقوله النيرس، بس إنصدم يوم شاف خالد لام غاليه لصدره وهو يصيح ويكلمها..
خالد: كنت أعرف إنج بترجعين لي، كنت متأكد إنج ماراح تتخلين عني في يوم من الأيام..
وزادت صدمة الدكتور يوم سمع صوت غاليه وهي ترد على خالد وتكلمه بتعب..
غاليه: خالد.. أنا من متى هني..؟؟ وشو الي صار..!!
خالد: ماصار إلا كل خير..
غاليه تتحسس على بطنها بتعب: وين بنتي..؟؟ خالد وينها..!!
خالد يلس يمسح دموعه ومب عارف كيف يرد عليها ولا كيف يكلمها، أخيرا الغاليه رجعت له وبيعيش معاها..
الدكتور: غاااليه..!! الحمدلله عالسلامه..
غاليه: الله يسلمك يادكتور راشد.. شو الي صار لي..!!
الدكتور: إنتي ولدتي الحمدلله ويبتي بنوته عسل مثلج..
غاليه: والله..!!!!! وينها بنتي..؟؟ خالد أبا أشوفها..
خالد: عند أهلج فالبيت.. الحين بدق لهم إييبونها لج..
غاليه: وليش خذوها.. بعدها صغيره المفروض تقعد فالمستشفى لحد ما تكمل التسع شهور..
خالد وهو يمسح على شعرها: حبيبي إنتي ولدتي من ثلاث شهور، بس طحتي في غيبوبه..
غاليه منصدمه: والله..!!!!!!!!!!!!!
الدكتور وهو يفحصها: لاتتكلمين وايد، بعدج مريضه..
غاليه: أبا بنتي.. وينها ومنو الي يهتم فيها..؟؟
خالد قام عنها: الحين بدق لهم.. وعمتي هي شايلتنها على راسها..
طلع خالد برع يدق لعمه ويبشره بالخبر الحلو، ومنصور من سمع الخبر على طول خبر حرمته وطاروا على المستشفى..
خالد كان يبا يرجع للغرفه يوم شاف الدكتور ظاهر منها، ومسكه من إيده قبل لايدخل على غاليه..
الدكتور راشد: خالد.. غاليه للحين تعبانه..
خالد: بس هي قامت وبخير و.......
الدكتور راشد: خالد.. مؤشراتها الحيويه وايد ضعيفه، ولو إنت خبير فالطب كنت بتعرف إنها المفروض للحين فالغيبوبه..
خالد يود على قلبه: شو تقصد..!! دكتور أرجوك لاتخبي علي..
الدكتور راشد ماحب يخوفه: تطمن إن شاءالله خير.. إنت روح لها ولاتفارقها ولادقيقه..
خالد ركض لغاليه ولمها ويلس يبوس راسها وهو خايف تفارقه مره ثانيه.. والدكتور راشد رجع لغرفته وهو مب عارف شو يسوي ومضايج.. ومن الهم طاحت دمعته على خده..
الممرضه: دكتور إنت تصيح..!!!!
الدكتور راشد: أصيح بنتي الي بتفارقني..
الممرضه: بس هي قامت من الغيبوبه..
الدكتور راشد: بس المؤشرات تقول إنها للحين فالغيبوبه.. وأخاف..
وسكت وهو مب عارف كيف يكمل جملته..
الدكتور راشد بكل خوف الدنيا: أخافها تكون صحوة الموت..


خالد الي كان حاظن غاليه وهي ساكته بين إيديه مثل الطفل البرئ الي ماصدق لقى الصدر الحنون الي يلمه ويحبه..
غاليه: خالد..
خالد: ياروح وقلب وعيون خالد..
غاليه: بنتي.. بنتي بخير ولا خذت مرضي..
خالد: لاتخافين طمنا الدكتور عليها، وقالنا مافيها إلا العافيه، يعني بتاخذ جمالج ودلعج ودلالج..
غاليه غمضت عيونها: الحمدلله الحمدلله..
خالد: حبيبي والله إشتقت لج..
غاليه رجعت تفتح عيونها: خالد.. طلبتك..
خالد: آمري بروحي تفداج يالغاليه..
غاليه: الله يخليك لي إن شاءالله.. البنيه تسميها غاليه..
خالد يسحب خدها: أنا وحده ومب قادر عليها كيف لو الله عطاني غاليه ثانيه.. شكلي من الحين بسير بحجز لي في مستشفى الميانين..
غاليه: الحين أنا ميننتنك..!!
خالد: أحلى ينون..
غاليه وهي تتكلم جد: خالد.. وصيتي لك غاليه الصغيره لاتهملها ولاتخليها تحتاج شي.. عيشها مثل عيشتي وأحسن..
خالد الي بدا يخاف: حبيبي بنربيها مع بعض..
غاليه ودموعها على خدها: أنا ياخالد راح أفارقكم، بس أعرف إنك ماراح تبخل على بنتك بأي شي..
خالد الي بدا يصيح وراها: غاليه لاتقولين هالكلام إنتي بتعيشين وبتربينها وبتشوفين عيالها وعيال عيالها بعد..
غاليه: خالد.. أنا حاسه إنه ساعتي قربت و............
خالد: لا يا غاليه لاتكملين لاتطعنين قلبي الله يخليج..
غاليه تمسح دموعه: خالد إسمعني.. أنا لازم أقولك الي بخاطري لأني ما أظمن أعيش ساعه زياده..
خالد سكت ودموعه مثل النهر على خده، وغاليه غمضت عينها ورجعت تفتحها وهي تتأمل زوجها وحبيبها وقلبها..
غاليه: أتمنى ماتنساني.. أتمنى إنك تذكر أحلى أيام من عمري عشتها معاك.. خالد أنا لمن قررت إني أحمل وأييب لك الياهل كل الي أبيه إنك تذكرني بهالطفل طول العمر.. والله عطاني بنيه علشان تذكرك فيني مهما طال بك الدهر..
خالد: غاليه كفايه والله حرام والله حرام..
غاليه الي صار خدها مسبح للدمع: أنا كنت أموت علشان أوهب الحياة لبنتي الي بتعيش بإذن الله أحسن من عيشتي.. وطلبتك ياخالد طلب لاترده لي لو صار عمرك مليون سنه..
خالد: تم يالغاليه طلبي روحي تفداج..
غاليه: غاليه الصغيره.. خلها عند أبوي، محد كاسر خاطري كثر أبوي.. أبيه يربي البنيه علشان مايموت قهر من فراقي.. أعرفه وأعرف إني أنا بالنسبه له كل دنيته..
خالد: وأنا ياغاليه من بيبقى لي من بعدج، من بيسليني في وحدتي.. من بيكون ونيسي وحبيبي..
غاليه: أنا ببقى معك طول العمر.. وبشوفك في كل شي تسويه، لاتنسى تزور قبري وتقرا علي قرآن، إدعيلي ياخالد إنه الله يغفر لي ويشفع لي..
خالد خلاص ماقدر يتحمل ويلس عالأرض يصيح وهو مب قادر يسمع ولاكلمه زياده منها، والي رحمه من كلامها دخول أبوها وأمها وهم شايلين غاليه الصغيره..
أبوغاليه من شاف بنته ركض عليها وحظنها وهو يصيح مثل الياهل الي كان ضايع ولقى أمه.. قعد حاظنها دقايق وهو يكلمها ويعبر لها عن شوقه ووله عليها..
أبوغاليه: والله ياغاليه إنه حياتي مالها معنى بدونج.. والله إنج كنتي الشمعه الي منوره لي البيت..
غاليه: أحبك بابا أحبك..
أم غاليه حطت بنت غاليه عالسرير وسحبت منصور من حظن غاليه ولمتها لصدرها..
أم غاليه: الله يخليج لي إن شاءالله، يارب تاخذ من عمري وتعطيها، يارب مالي أغلى منها فهالدنيا لاتحرمني منها..
غاليه: الله يطول بعمرج يالغاليه.. لاتدعين على نفسج..
أم غاليه: تفداج روحي وكل شي فيني ياغاليه..
أبوغاليه: ومتى قمتي..!! وشو الي صار..؟؟
غاليه: الحين عطوني بنتي أشوفها، ياربي معقوله صار عمرها ثلاث شهور وأنا للحين ماشفتها..
أم غاليه وهي تشيل البنيه: اليوم كملت أربع شهور.. سمي بالله قبل لاتشيلينها..
وعطتها البنيه وغاليه سمت عليها ومن صارت بين إيديها نزلت دموعها وهي تتطالع بنتها الي فعلا تشبها لأبعد درجه، في لون البشره والخشم والشعر الأسود.. و العيون.. العيون الي تمنى خالد إنها تاخذها منها.. العيون السود الواسعه الحلوه..
غاليه: ماشاءالله عليج.. حبيبي أنا مــامــا.. حبيبة ماما إنتي..
البنيه كانت ساكته وهي تتطالع أمها وتضحك لها ومستتانسه.. وغاليه وايد فرحانه لأنها أخيرا حست بالإحساس الي الكل يتكلم عنه وهي بخاطرها تجربه **إحساس الأمومه**
بس بعد بداخلها حزن وجرح لأنها بتفارقها في فترة أقل من فترة لقاؤهم.. فحظنت البنت ويلست تصيح بصوت عالي..
أم غاليه: حبيبتي لاتصيحين خلج مرتاحه إنتي بعدج تعبانه..
وخذت عنها البنت وحطتها يمها عالسرير وخالد واقف من بعيد يودع غاليه بعيونه، خلاص أجراس الفراق بدت تدق بداخله، ويحس إنها بتكون آخر لحظات تجمعه بحبيبة قلبه وعمره.. غاليه..
فجأة الجهاز الي موصول بقلب غاليه بدا يطلع أصوات غريبه وأبو غاليه وأمها وخالد نقزوا من مكانهم خايفين على غاليه الي يودت على قلبها بإيد وبالإيد الثانيه مسحت على راس بنتها وهي تودعها بعينها آخر وداع.. وعطت خالد نظره وهي تقوله بصوت مخنوق..
غاليه: خالد.. لاتنسى وصيتي لك..
أبوها كان أقرب واحد لها وكان لامنها لصدره باسته وهي تهمس له: إرضى علي.. وغمضت عيونها وطاح راسها على ورا..
دخل عليهم الدكتور ونط على الأجهزة وهو يسحب جهاز الصدمات يبا ينعش قلبها وطلب إنهم يشيلون بنتها من السرير، حاول الدكتور مره ومرتين وثلاث بس ماشي فايده، الروح الي تنجلع من الصدر عمرها ماترجع له.. الدكتور راشد كان يحاول ينعشها وهو يصيح أكثر من أهلها.. كان يحاول ويحاول وهو متأكد إنه ماشي فايده بس مب قادر يلتفت لهم ويواجهم بأصعب حقيقة، حقيقة موت أغلى إنسانه بقلوبهم.. موت غاليه..
الممرضه: خلاص يادكتور ماشي فايده، إعلن وقت الوفاة..
كانت كلمات الممرضه مثل القشه الي قسمت ظهر البعير.. كلماتها هي المنبه الي نبهم لرحيل الغاليه عنهم، وهذي المره رحيلها للأبد..
أبوغاليه صرخ وطاح على ركبه وهو ماسك عمود السرير ويصرخ بإسم بنته وهو يتذكرها من يوم الي ولدتها أمها وطفولتها ودلعها ودلاله لها الين لحظة زواجها وفرحه فيها.. الحين خلاص راحت عنه راحت ولاحد بيرجعها له..
وأم غاليه حظنت غاليه الصغيره وهي تصيح وتصرخ ومب ملاقيه الي يخفف عنها فهاللحظه، وغاليه الصغيره تصيح معاهم وكأنها حاسه إنها خلاص فقدت أمها للأبد.. أمها الي بعدها ماحست بحبها وحنانها.. راحت عنها وخلتها لدنيا الله يعلم شو الي بيصير فيها..
الدكتور نفسه مب قادر يرفع راسه ولا يترك جثة غاليه، كان حاس بإحساس الأب الي ربى وشقى وكبر ولده وفالآخر يخسر ضناه بغمضة عين.. الله يصبر قلوبكم..
وخالد الي كانت مصيبته أكبر مصيبه، طلع عنهم وراح يمشي على ريوله، طلع من المستشفى بكبرها.. لاركب سيارته ولا شي.. قعد يمشي ويمشي إلين وصل للبحر.. وصل للمكان الي جمعه بغاليه لوقت طويل.. وصل للبحر الي شال همه سنين طويله..
خالد: غاليه راااااااحت.. حبيبة قلبي راااحت وخلتني.. يابحر وينك عني..!! ليش خليتها تروح ليش مامنعتها، انا منو لي بالدنيا غيرها.. أنا تعبت والله تعبت.. ماكنت أبي شي بس أبيها هي.. حرااام والله حرااام..

على المساء وفي بيت أبوغاليه الكل كانوا موجودين ياخذون عزا غاليه، عزا الإنسانه الي الكل يحبها ولاعمره حد زعل عليها.. عزا غاليه منصور المنصوري الي راحت عنهم فجأة وبدون أي مقدمات.. راحت وخلت وراها أحلى ذكرى ممكن تخليها وراها.. خلت لهم بنتها الصغيره غاليه..
عزا الرياييل كان صامت ومحد قادر يتكلم من هول الصدمه، بس الكل ملاحظ غياب خالد وقالوا معذور الي صار له مب شويه..
دخل عليهم أبوخالد وعزاهم وهو يشد على يد منصور الي ماقدر حتى يقوم من كرسيه وياخذ العزا..
أبوخالد: سامحنا عالقصور يابوغاليه..
أبوغاليه ودمعته على خده: مامنكم قصور.. بس خالد وينه..!!
أبوخالد: خالد.. من طلع عنكم من المستشفى ماندري عنه شي، وقبل ساعه يابوه شباب الله يجزيهم الخير، لقوه عالبحر مغمى عليه.. وهو الحين راقد فالبيت..
أبوغاليه: الله يعينه ويعينا كلنا على الي صار.. الي راحت قطعه من دمي ولحمي.. وهي حرمته وشريكة حياته.. الله يلوم الي يلومنا..
أبوخالد: الله يصبر قلوبكم..

وعندالحريم الحاله كانت وايد صعبه، من جهة أم غاليه الي مب قادره تسكت من الصياح وهي تذكر بنتها وسنين عمرها الي قضتها في هذا البيت.. وبنات عمامها وخالتها الي فاتحينها مناحه وللحين مب مستوعبين خبر وفاتها..
وبنتها الصغيره الي مب قادرين يسكتونها من بدا العزا، كانت تصيح بدون صمت.. أغلب وقتها صياح مب راضيه تشرب الحليب ولا ترقد، من تصبح الين تمسي وهي تصيح.. وكأنها حاسه بالمصيبه الي عايشينها بفقدهم لأغلى غاليه عندهم..

مرت أيام العزا كئيبه ومهمومه، والقلوب للحين الحزن مب راضي يتركها.. يوميا العيله تجتمع في بيت منصور من الصبح للمساء، يحاولون يهدون من المصيبه على منصور وفاطمه وهم بروحهم يبيلهم من يهديهم..
بعد مرور خمس أيام على وفاة غاليه دخل عليهم خالد.. كان شكله غيـــــر لدرجة إنهم ماعرفوه من أول نظره، راح خالد لعمه وحظنه وعزاه..
أبوغاليه: تعزيني وإلا أعزيك..!! كلنا فقدنا قطعة من قلوبنا..
خالد: عمي.. وين بنتي..!!
منصور وقف وخذاه لميلس الحريم وبعد ما أخذ له طريج بين الحريم دخل خالد.. الكل شهقوا من شافوه معقوله هذا خالد.. خالد الأنيق الشيك يصير فيه جي..!! كان مربي لحيته وعيونه جاحظات من الصياح، وثيابه وصخه..
أم غاليه: خالد..!! تعالي ياولدي تعالي إمسك بنتك..
خالد وقف يطالع البنيه الي كانت حاشره الدنيا من صراخها، راح لها وشالها على يده وحظنها وباسها.. غاليه الصغيره من حست بحنان أبوها سكتت ولا كأنها كانت تصيح ومن كم يوم مب قادرين يسكتونها..
أم غاليه: الظاهر كانت فاقدتك، لأنها من كم يوم تصيح ومب قادرين نسكتها..
خالد يلس عالكنبه وهو يحرك ريوله ويلاعبها وهي بدت تاخذ عليه وتلعب معاه.. أم غاليه مدت عليه بالحليب..
أم غاليه: رضعها، صار لها يومين مب ماكله شي..
خالد حط المرضعه في حلجها وهي بدت ترضع بكل هدوء، الكل صاح على هذا الموقف.. يعني غاليه الصغيره كانت تدور حنان أبوها بعد مافقدت حنان أمها.. سبحان الله عرفت أبوها مع إنها ولا مره شافته ولا لاعبها..
خالد: عمتي.. أنا باخذها معاي شوي وبرجعها بعدين..
أم غاليه: بنتك وإنت حر فيها.. بس ماقلت لي وين بتوديها..؟؟
خالد وهو يقوم عنهم: بعرفها على أمها..
وراح خالد عنهم وخلاهم مذهولين من جملته.. كيف يعني بيعرفها على أمها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وصل خالد للبحر ونزل ويلس عالكرسي الي متعود يقعد عليه مع غاليه، وحط الصغيره في حظنه وهو يكلمها وكأنها كبيره وتفهمه، قالها كل الي بخاطره.. وكلمها عن أمها وإنها أعظم إنسانه فالوجود ويتمنى في يوم إنها تكبر وتصير مثل أمها..
خالد: غاليه.. أنا بخليج مع يدج ويدتج، لأني ما أقدر أعيش بدون أمج، أنا خلاص الدنيا بالنسبه لي إنتهت.. وإنتي لازم تعيشين العيشه الي أمج طلبتها لج.. وأنا خلاص الدنيا ماتت في عيني.. ومحد بيعيشج أحسن عيشه غير يدج منصور..
غاليه الصغيره كانت تتطالع أبوها وكأنها تقوله إن شاءالله.. وإبتسمت له بكل براءه..
خالد: في يوم بتكبرين بس لاتقولين بابا تخلى عني ولا تركني مثل ما أمي تركتني.. لا ياحبيبتي أنا بظل معاج طول العمر، بقلبي وروحي وكياني.. بس سامحيني بعيش بعيد عنج وعن حياتج..
وباسها بوسه قويه ورجع معاها للسياره..
وصل لبيت عمه ودخل داخل وعطاها ليدتها فاطمه الي خذتها ويلست عالكرسي..
خالد: غاليه وصتني قبل لاتروح إني أسمي البنيه غاليه، ووصتني بعد إنكم تربونها لأنها تعرفكم بتتعذبون من بعد ماهي تروح عنكم، وأنا بخلي البنت عندكم تربونها وتهتمون فيها.. وفاليوم الي بتكبر فيه وبتفهم قولوها أبوج يحبج ويغليج بس سامحيه لأنه خلاج عندنا.. أبوج يحبج بس يحب أمج أكثر وماقدر يتحمل فراقها..
وخلاهم وطلع للمجهول.. المجهول الي محد يعرف شو بيكون مصير كل واحد فيهم.. خلاهم وراح بس خلى معاهم ذكرى من بنتهم تذكرهم بها طول العمر.. وتغير حياتهم للأبد..

النهــــــــــــايه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 02:34 PM   #67 (permalink)
ششقآوه
شخصيه هامہ ~
bb 22bb 10
زّيــــــزّو !

 
الصورة الرمزية ششقآوه

 آلحـآله ~ : ششقآوه غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11925
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 فترة الأقامة : 4869 يوم
 أخر زيارة : 03-15-2012 (01:35 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : سسيهـآت
 المشاركات : 3,016 [ + ]
 التقييم :  19
  معدل التقييم ~ : ششقآوه is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 12758
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

bb 26

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : ششقآوه


والله القصه رووووعه


 
 توقيع : ششقآوه

bb 2bb 1


رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 10:39 AM   #68 (permalink)
τзβ 8łβў
عضو/هـ يستحق آشرآف ~

 
الصورة الرمزية τзβ 8łβў

 آلحـآله ~ : τзβ 8łβў غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12105
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 فترة الأقامة : 4835 يوم
 أخر زيارة : 02-19-2012 (07:17 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,133 [ + ]
 التقييم :  20
  معدل التقييم ~ : τзβ 8łβў is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 9984

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : τзβ 8łβў


يسسلمو ع الطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 04:45 AM   #69 (permalink)
نرجس
مستشارة المؤسس ~
زهرة نرجس

 
الصورة الرمزية نرجس

 آلحـآله ~ : نرجس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 8333
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 فترة الأقامة : 5318 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2013 (12:57 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : في قلوب المحبين
 المشاركات : 8,249 [ + ]
 التقييم :  45
  معدل التقييم ~ : نرجس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 17033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Crimson
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : نرجس


يسلمووووووووووووووو روعه الروايه اخذات كل شيءمني معاهم ررررررررررررررررررروعه الله لا يحرمنه من جديدك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 11:14 PM   #70 (permalink)
بقاياجروووح
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية بقاياجروووح

 آلحـآله ~ : بقاياجروووح غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12758
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 فترة الأقامة : 4664 يوم
 أخر زيارة : 06-10-2012 (10:22 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : بقاياجروووح is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1954

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



انا : بقاياجروووح


القصه تجنن ننتظر جديدك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 0 والزوار 19)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك؟! شآأإآدن زآۈيـﮧ حرهـﮧ 8 01-16-2011 04:10 PM
من علامات حب الله لك الأميـرة الدلـوعة الاسلام والشريعه 1 10-28-2009 09:54 PM
من قصيدي : جيتك &ليت الزعل ممنوع& الشعر والخواطر والقصائد 9 01-22-2009 07:19 PM
هل تعلم أن هناك من يحبك وأنت ربما لا تدرى ....!!!؟؟ محمودعمر زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 07-04-2008 08:34 PM
ان اعطاك الله.... بنـ البدو ـت الاسلام والشريعه 6 04-29-2007 09:27 PM


الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0