مستشار المؤسس ~ | آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5592 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14124 | الدولهـ | الجنس ~ | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: روآية انت لي مو لحد ثاني معاه شوي قصه حب ع الخرابيط بس
ببيت ابو احمد بالتخصيص بغرفه هند
كانت هند منسدحه ع سريرها وتبكي
هند بخاطرها : ليش يادينيا تعذبيني.. انا ليش يامها ..انا اللي تبين تعذبيني.. وتأخذين قلبي مني ليييييييش..!! انا بس اللي احس بالعذاب لييييش وليييش!! والله تعذبت وقلبي يحترق خايفه ياطلال.. تلعب عليك ذي وتأخذك مني!! ضمت ارجولها لها وبكككككت ودفنت راسها بالمخده وبكت جاتها رساله وكانت من طلال
وكاتب فيها (( قلبي والله حاس فيك وصدقيني انا لك وبس لاتعذبين روحك .. احبك ))
قرتها هند وبككككت اكثر
ليييش طلال خليتني احبك وتعلقت فيك ليش دام البنت تبيك آآآآآآآآآه يادينا شنو مخبيه لي انا وطلال وبكت اكثر ومأرسلت لطلال شي ونامت ع دموعها و ع عذابها !!>>ياقلبي عليك ياهند ..
ببيت ابو فهد بغرفه الهنوف
كانت الهنوف منسدحه وخايفه من بكرا
وكانت ودها لو تروح لهند وتهدي فيها لكن مابيدها شي اتصلت فيها لكن ماترد
جتها رساله وكانت من فارس احلامها وحبيبها وروحها كانت من محمد كاتب فيها
((
أمس الليل سمعت صوت قربعه بقلبي تدري ايش؟؟ لقيته يبني لحبك دور جديد
))
باااااست الجوال الهنوف وبخاطرها : والله احبببببك محمد
ارسلت له (( احبك واغليك وأخاف الدنيا تنسيك وماتخليك تسال عني لأني أموت فيك))
ضحك محمد وهو يقرها محمد بخاطره : والله قليل كلمه احبك احببببك زوووود هنو مجننجنتني
ارسل لها (( آآآآآآآآه بس متى يجي بكرا والله مييييت ودي اشوفك ))
ضحكت الهنوف وارسلت له (( انت قلت لها بكرا واستني ياقلبي مثل ماصبرت كل ذا الشهور ))
جلسو رسايل لين الفجر وكانت رسايل حب وبعدها سواليف وبعدها هستره وووو
..
لا حصلي شوفته همي يزول واقتها انسى البشر واجلس معه واذكر اني دايم بغيبته اقول هو حياة القلب ولا مطمعه
.......
سلامي للحبيب اللي عيوني تنتظر شوفه وقلبي ينبض بنبضات يبحث عن صدى صوته
_-------
اليوم الملكه وكانت بقاعه صغيررررره حاطها الجد هديه لهند والهنوف طبعاا الجد حالف كل عروس وعروسه عليه كل شي وبعد حالف الا بعد زواجهم هو عليه المصروف بشهر العسل يعني هديه من الجد الى احفاده
كانت هند والهنوف بغرفه وحده والكوفيرات عندهم يحطون لهم ميك اب وكانت كل وحده اشد من خوف الثانيه
جتهم هيفاء وفطوم
فتحو الباب ارتاحو ع جيتهم
هيفاء : وانتو خلالالالاص من ذا الخوف الى متى
هند : اووووش بس تكفين شغلو التكيف احس اني مخنوقه
الهنوف: جد ولله الميك اب احس انه سائل من الحر
فطوم بقهر: آآآه جربته ذا الشعور
البنات :ههههههههه
الهنوف:من قلب الأه هاذيا
فطوم:شفتي كيف
ام احمد فرحتها ماتنوصف لو توزع فرحتها على كل الناس ماكفت
ام فهد مو اقل منها بجد فرحتها ماتنوصف >>عاد تعرفون فرحة امهاتكم اذا خير لكم ..>>وهـ بس ربي يخلي لنا ماماتنا ولا يحرمنى منهم
ام احمد : يام فهد
ام فهد : هلا
ام احمد : متى يجون اهل عريس بنتك
ام فهد : ع اذان المغرب
ام احمد : الله يوفقهم
الكل : امين
عند غدير والدانه كانو يشرفون مع المصممات الطاولات تبع الحريم هم وخدامات معاهم
غدير كانت مستااااانسه بقوه
دانه : اوووف غدير تعبت خلاص شوفي الطاولات حلوه صح
غدير : ايه بس استنسي ابي احط فيهم شي
دانه : خلاص يالله اللحين ابي اتصل ع اخوي نايف عشان يدخل المصممين تبع الكوشه يالله يمدي
غدير : اوكي
اتصلت دانه ع اخوها نايف
دانه : الوو
نايف : هلا وغلا امري
دانه : كيفك حبيبي
نايف : بخير ياقلبي وانتي
دانه : تمام امممم نايف قول لفهد يجيب المصممين تبع الكوشه
نايف: ايه هذولهم واقفين عند الباب
دانه : اوكيي دخلهم يالله حبي تأمر ع شي
نايف : سلامتك باي
سكرتها دانه وقالت لغدير انه يبي يدخلون راحو قالو للخدانات يجيبون عبيهم ولثمتهم ودخلو المصممين بدو يصممون الكوشه وغدير والدانه عندهم عشان يشوفون كيف الشكل
ببيت ام عبدالعزيز
نزلت مها وكانت معاها عبايتها
مها : سلاام
ام عبدالعزيز : وعليكم السلام
ناظرت مها اخوها وعرفت انه زعلان
مها : يمه ابي اروح للكوفيرا عشان الملكه اليوم
عصب عليها عبدالعزيز وقال : اذا رحتي للملكه راح تكون نهايتك ع ايدي بعد تبين تفشليني زياده
مها: مااعلي ابي اروح وكيفي
ام عبدالعزيز : ماااافيه يامها تروحين
تأففت مها وجلست وقالت : احسن
ام عبدالعزيز اتصلت ع الهنوف
ام عبدالعزيز اعطت مها الجوال : خوذي باركي لهند والهنوف وياويلك اذا قلتي شي
مها عصبت : طيب
اخذت التليفون
مها : الو .. اهلين الهنوف . شخبارك .الحمد لله بخير الف مبروك .. وين عقبالي ان شاء الله سوري ..مقدر اليوم اجي لاني جد تعبانه تسلمين والله الهنوف ممكن تعطيني هند ابي ابارك لها
اخذت الجوال هند ومها معصبه لان امها واخوها هددوها مها تكلم هند : الوو مرحبا هند كيفك .. دومز تمام الحمدلله الف مبروك
رمت الجوال ع الكنبه وهي متنرفزه بقوووووه
عبدالعزيز ارتاح انها كلمتهم بكذا الاسلوب
راحت مها فوق وهي معصببببه حدها كانت مخططه لهند والهنوف بالخراب بس ماتمت
دخلت بالغرفه ورمت نفسها ع السرير واخذت الجوال وارسلت لفارس رساله غزل
مها بخاطرها (( ولله لأخليك تحبني يافارس انت جميل وانا ابيك طيب طيب ))
ببيت ام راكان
كانت عندها بنتها ساره وهي بطنها منفوخ حامل بالشهر السابع داخله للثامن
كانو الكل جالسين بالمجلس
محمد وفي وساره وام راكان وابو راكان والهنوف وسعود
طبعآ البنات متلثمات
دق الجرس ام راكان : في قومي افتحي الباب
قامت في الا الخدامه جايه تبي تفتح الباب
جلست في
ابو راكان : يامحمد كل شي جاهز
محمد : افااا عليك يبه تبي ملكتي من هنو مافيه شي جاهز
في غمزت لمحمد : سويت اللي قلت لك تجيبه
محمد : كل شي تم
ساره : وشنو هذا
محمد التفت عليها : انتي يأم كرشه منفوحه مثل البلونه خليك بولدك ومالك دخل
سعود:خير الا زوجتي
محمد:جاك محامي دفاع المدام
ضربته ساره خفيف الا انفتح الباب
نطت في وهي تشوف اخوها الكبير
في بصرااااخ : راكااااااااااااااان
ام راكان التفتت الا ولدها دمعت عيونها
ابو راكان فرحت تمت تو فرحته ع ولده بالملكه وونظر عيونه ولده الكبير جاء
ساره يالله تمشي وهي كانت تبكي من الفرحه
محمد ركضض له
في ضامته وتبكي : راكان وينك اشتقنا لك
راكان ضامها ويمسح ع ظهرها : ياقلبي انتي هذاني قدامك بعدها محمد وضم اخووووه
محمد : اشتقنا ياخوي لك
راكان : ياقلبي تشتاق لك العافيه
سلم على سعود سعودد بعد ماسلم طلع على طول علشان يخلي خواته ياخذون راحتهم |