عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 07:39 PM   #130 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5133 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية
ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس
انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق
ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه
ام ميمي >> كيف حالك
انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو
ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم
انس >> الله يخليك يارب
ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي
انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه
ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم
ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية
نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب
انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين
غدير >> ياويلي على عيونو تذبح
ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب
غدير >> ريم بسرعه نشني علية
ريم >> غدير منتى صاحية
غدير >> ليش ان شاء الله
ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي
غدير >> عادي
ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما
غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض
ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية
غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض
ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة
غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها
ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير

خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب

رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال
ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح
وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه
جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان
راكان جالس مع ابو في الحديقة
راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين
ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم
راكان >> لالا أن شاء الله
سير علينا ياهو سير علينا
مشتاق لعينو تعال سير علينا
راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل
ابوراكان >> هذا عبد الرحمن
راكان >> ايوا عن اذنك
قامت راكان ورد على عبد الرحمن
راكان >> هلا والله
عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك
راكان >> عاش من سمع صوتك
عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض
راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني
عبد الرحمن>> افا ياذو العلم
راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك
عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت
راكان >> بخير الحمد لله
عبد الرحمن >> فينك
راكان >> في البيت
عبد الرحمن >> عندك شي
راكان >> لا والله جالس فاضي
عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو
راكان >> يلا اوكي
عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني
راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه
عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه
راكان >> يلا ياقمر نتقابل
عبد الرحمن >> اوكي
قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن


وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة
كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه
طلال >> هلو
الشباب >> هلا هلا والله
طلال >> افا فين الفله
رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11
خالد >> يلا قدام
قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر

وصلو البنات لمصنع الأقنعة
ريما >> يلا يلا انزلو
نزلو البنات ودخلو المصنع
شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن
ابوريما >> يلا تعالو
دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب
رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع
ابوريما >> تعالو نروح نشوفو
راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة



رنيم >> الله يجنن لونو بابا ابغى
ابوريما >> حاضر يخلص منو وناخذو
شهد >> تعلو شوفو هذا يجنن





ريما >> خرافي
شهد >> باخذو ايش رايكم
هتون >>مرة مرة مرة رهيب
نوارا >> ريمو تعالي شوفي هذا لايق لك



ريما حطت يدها على فمها >> الله يجنن
ابوريما > عجبك حبيبي
ريما >> مرة يابابا
ابوريما >> يلا كل وحده تاخذي الي عاجبها عشان نشتري
هتون >> تعالو شوفو هذا مرة يجنن انا باخذو




ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية
ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس
انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق
ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه
ام ميمي >> كيف حالك
انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو
ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم
انس >> الله يخليك يارب
ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي
انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه
ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم
ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية
نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب
انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين
غدير >> ياويلي على عيونو تذبح
ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب
غدير >> ريم بسرعه نشني علية
ريم >> غدير منتى صاحية
غدير >> ليش ان شاء الله
ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي
غدير >> عادي
ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما
غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض
ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية
غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض
ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة
غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها
ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير

خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب

رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال
ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح
وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه
جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان
راكان جالس مع ابو في الحديقة
راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين
ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم
راكان >> لالا أن شاء الله
سير علينا ياهو سير علينا
مشتاق لعينو تعال سير علينا
راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل
ابوراكان >> هذا عبد الرحمن
راكان >> ايوا عن اذنك
قامت راكان ورد على عبد الرحمن
راكان >> هلا والله
عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك
راكان >> عاش من سمع صوتك
عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض
راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني
عبد الرحمن>> افا ياذو العلم
راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك
عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت
راكان >> بخير الحمد لله
عبد الرحمن >> فينك
راكان >> في البيت
عبد الرحمن >> عندك شي
راكان >> لا والله جالس فاضي
عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو
راكان >> يلا اوكي
عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني
راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه
عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه
راكان >> يلا ياقمر نتقابل
عبد الرحمن >> اوكي
قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن


وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة
كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه
طلال >> هلو
الشباب >> هلا هلا والله
طلال >> افا فين الفله
رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11
خالد >> يلا قدام
قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر

وصلو البنات لمصنع الأقنعة
ريما >> يلا يلا انزلو
نزلو البنات ودخلو المصنع
شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن
ابوريما >> يلا تعالو
دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب
رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع
ابوريما >> تعالو نروح نشوفو
راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة



رنيم >> الله يجنن لونو بابا ابغى
ابوريما >> حاضر يخلص منو وناخذو
شهد >> تعلو شوفو هذا يجنن





ريما >> خرافي
شهد >> باخذو ايش رايكم
هتون >>مرة مرة مرة رهيب
نوارا >> ريمو تعالي شوفي هذا لايق لك



ريما حطت يدها على فمها >> الله يجنن
ابوريما > عجبك حبيبي
ريما >> مرة يابابا
ابوريما >> يلا كل وحده تاخذي الي عاجبها عشان نشتري
هتون >> تعالو شوفو هذا مرة يجنن انا باخذو



 

رد مع اقتباس