عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 07:16 PM   #124 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



هتون >> ههههههههههههههه خقيتي

ريما >> كلي هوا ايش خقيت اقولك خفت هتون انا مااخق إلا على انوس اااااااااااااه وحشني مرررررررررررررررررة

هتون >> وا ياريما انا عبد الرحمن مرة مرة مرة وحشني

ريما >> غريبة ماتتراسلو انت وياه

هتون >> احنا كدا اتفقنا

ريما >> ليش

هتون >> عشان نشتاق لبعض

ريما >> اموت انا بس بالله مااشتقتي لو

هتون >> اااااااااااااه بيقتلني الشوق

رنيم >> اسمها بيذبحني السوق

هتون >> يالله على القطه ترى مرة مرة مايمدحوها

رنيم >> هههههههههههههههههههههههه عادي شباب في رحلة

ريما >> من جد رنوم انتي كمان ماوحشك راكان

رينم سارت ترمش بعيونها >> لقد اشتقتو إليهي كثير

ريما >> ياإلاهي

هتون >> والطفل ابن من فرناندو خوسي

رنيم >> لا انهو ابن ولد عمت ماريا مرسيديس

ريما >> هههههههههههههههههههههه زمان على المسلسلات المكسيكية

هتون >> والله من جد زمااااااااااااااااااااااااان

خلص ابو ريما والبنات الأكل وقامو

ابوريما >> يلا الساعه 9 و5 لميتو أغراضكم

ريما >> كل شي يابابا

ابوريما >> خلاص انا وهتون خلود ورنيم نطلع نجيب الأغراض وانتو استنونا هنا

شهد >> لا عمي انا بطلع معاك لانو في اغراض في الحمام ابغى اشيلها

هتون >> خلاص انا بجلس هنا

طلعو شهد ورنيم وخلود وابوريما وبقي نوارا وريما وهتون جالسين في اللوبي

نوارا فيها نوم متكية راسها على الكرسي ومغمضة عيونها

طلع مشعل ونواف من البوفية

مشعل >> ابي اروح اعتذر منها

نواف >> مشعل خلاص خلها بروحها

مشعل >> خلاص بعتذر ونطلع

راح مشعل واشر لهتون

هتون >> خير اش يبغى هذا

ريما >> اخصري

هتون >> لا بروح اشوف ايش يبغى

راحت هتون عند مشعل

هتون >>> نعم خير

مشعل >> ممكن احاكي ريما اذا مايضايقج

هتون >> خلاص مشعل مالو داعي واحنا دحين مسافرين

مشعل أتفاجئ > وين

هتون >> مايخصط

مشعل >> انا اسف بس تكفى بحاكي ريما بعتذر لها

هتون >> عندك 5 دقايق بس

مشعل >> مشكروة

راحت هتون عند ريما

هتون >> قومي ريما يبغى يكلمك

ريما > لا ياهتون اخاف يسوي لي شي

هتون >> بس بلا هبالها انا هنا يلا قومي قبل نوارا ماتقوم


قامت ريما وسارت تمشي بتردد لعند مشعل لين وقفت قدامو

مشعل >> ريما انتي خايفة مني

ريما منزله راسها >> بعد الي سويتو اكيد

مشعل >> ريما انا اسفة والله ماكان بقصدي

ريما >> خلاص مشعل حصل خير

مشعل >> ريما والله احس انو ضمير يالس يأنبني تكفين اعذريني

ريما >> خلاص انا مني زعلانه

مشعل >> اكيد ياريما

ريما >> اكيد

مشعل >> ريما ابيج يوم تتذكريني تقولين الله يسامحه ماابيج تدعين علي

ريما >> لا يامشعل خلاص ماسار إلا الخير

مشعل >> اوكي توصول باسلامة بس بقولج شي من صج احس انو اليومين الي قضيتها وياج كانت احلى ايام عمري

ريما >> طيب اوكي عن اذنك

راحت ريما عند هتون ولف مشعل وجهو وخرج هوا ونواف يتمشو وكل تفكيرو مع ريما

نزل ابوريما والبنات واخذو عفشهم واخذو تكسي وطلعو على المطار


سارت الساعه 8ونص قتحت مروج عيونها وهيا تبكي كانت تحلم بالي سار معاها امس

قامت مروج وجلست على السرير ومسحت دموعها وقرت المعوذات وحطت راسها على المخده واول ماغمضت عيونها على طول جاها شريط كامل بالي سار امس
سارت مروج تلف يمين يسارتبغى تشيل الشي دا من راسها تبغى تنام تعبانه فجأة جوالها دق

تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن

مسج

مسكة مروج جوالها وفتحت المسج

صباح الخير ياعمري والله يامروج مرة شايله همك وخايفة عليكي ابغة انزل اليوم قبل بكرة واعرف ايش سوا فيكي الحقير خالد

قرت مروج المسج وابتسمت >> يالله ياريمو وربي اموت فيكي محد يحس فيا زيك

رد مروج على مسج ريما

وهما جالسين في التاكسي جوال شهد يدق مسج

شهد >> خذي ياريما شكلها مروج

اخذت ريما الجوال

ياحياتي والله ياريما كنت جالسة اتقلب حاسة بوحده فظيع من يوم ماجا المسج حسيت انك معايا الله لايحرمين منك ولا تشيلي هم وانبسسسسسطي انا هنا عندي ايمون >> كيف الدلع بالله هههههههههههههههههههه

ريما >> هههههههههههه شهد شوفي

اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> والله البنت دي سايرة مصيبة هههههههههههههه

كملو البنات طريقهم للمطار واول ماوصلو المطار على طول اعلنو عن الرحلة

ابوريما >> يلا يلا بسرعه يابنات اتأخرنا

هتون >> يلا

راحو البنات وعمهم جري عند الباب وعلى طول قصولهم التذاكر وطلعو الطيارة

خلصت ام انس دعا وصلت وجلست تقرأ قراَن في الحرم

فجأة جوالها دق نغمة عادي

تتن تتن تتن

المتصل انس

ام انس ردة بصوت واطي عشانها في الحرم >> الو

انس >> امي انتي فين

ام انس >> انا في الحرم

انس >> طيب ليش ماقلتي لي

ام انس >> جيب صحيتك مارديت عليا تركت نايم

انس >> امي انتي صايمة

ام انس >> ايوا ان شاء الله

انس >> ام حتى انا صايم يلا انا بتروش وبنزل اصلي ازور

ام انس >> طيب انا جالسة في الحرام

انس >> لو تعبتي اطلعي لاتتضعطي على نفسك

ام انس >> طيب ان شاء الله

قفل انس من امو ودخل الحمام يتروش


جلسو البنات في الطيارة كل وحده في كرسيها

اول ماجلسو نوارا وخلود فيهم نوم حطتو راسهم نامو رنيم جلست جمب الشباك سارت تتفرج وهتون وشهد وريما جالسين يهرجو

ريما >> يالله من اول متحمسة اروح فينيسيا

شهد >> من جد ليش عمي ماخلها اول شي

هتون >> عشان ريما تتحمس

ريما >> من جد قال كدا قال ترى اخر شي حنروح فينيسيا عشان تتحمسي لشوفتها

هتون >> ريما ليش فنيسيا بالذات

ريما سارت تتكلم برومانسية >> مدري احسها بلد هادئه مرة شاعرية احب شواعها والقوارب الصغيرة ااااااااااه اتخيل كدا انتي والي تحبي راكنين قارب وانتي في حضنو والدينا غروب وجالست تسمعي اغنية كلاسيك وااااااااااااااااااااااو

لفت ريما على شهد وهتون لقتهم ياطلعو فيا وهما متنحين

ريما >> هههههههههههههههههه ايشبكم

هتون >> حالتك صعبة مرة ياريما داخلة جو

شهد >> من جد ايش عندك من الصباح ههههههههههههههههههههههههههههه

ريما >> ااااااااااااااه وحشني انس

هتون >> هههههههههههههههههه

ريما >> وجع مافي شي يضحك

ولعت لمبة ربط احزمة الأمان

شهد >> يلا ربطو نفسكم ههههههههههههههههههههههههه

ربطو البنات نفسهم واقلت الطيارة


خرج انس من الحمام ولبس ثوب نظيف وحط عودة واترتب ونزل الحرم


 

رد مع اقتباس