عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 04:48 PM   #83 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة




نوف حست انها هي الي مقصودة من كلامة بس سكتت وريما فهمت من الاغنية انه يتكلم عن نوف..
ريما:والله صوتك حلو يامحمد
الهنوف:ماشاء الله
محمد:من ذوقكم والله..
ندى تأشر للبنات يعني نبي اغنية ثانية..انسجموا مع صوتة كان عذاب
ريما:نواف قول لمحمد البنات يبون يسمعون اغنية ثانية
نواف:طيب انتي تآمرين يالغلا

ندى والهنوف يتهامسون
ندى:ياعيني والله خطير هالنواف هو كلامة
الهنوف:ايه شوفي ريما ذايبة مع صوت نواف هههههه
ندى:لايكون تحسب نواف الي يغني هههههههههه
الهنوف:ههههههههههههه
نوف كانت في عالم ثاني

محمد:قل لهم اوكي راح اغني لهم بس هم الي يختارون الاغنية
نواف قال لريما وريما قالت للبنات..
ندى:نبي الشاكي
الهنوف:لا نبي زد عليه
نوف:لا صوت محمد هادئ والا غاني الي طلبوتها ماتناسب طبقة صوته..نبي اغنية الحل الصعب كانت متعمدة وهي تختار الاغنية هذي بالتحديد...
ريما على طول وبدون أي تردد سمعت من نوف وطلبت منه يغني اغنية الحل الصعب
محمد حس ان نوف هي الي اختارتها

محمد:مين الي اختارها؟
ريما:انت غني بالأول وبعدين نقولك
محمد:طيب..

اسقيني حب..اسقيني فرقا
ان صبرت اشقى..وان هجرت اشقى..
العمر يمضي..والجروح تبقى..

اختر الحل الصعب..
ياتفارق ياتحب..ياتفارق ياتفارق.. ياتحب؟

لاتحدد لي مراحل..لا لا لا..
ياتجيني حب..ياتودعني راحل...

هذي وردة للهوى..هذي جروحك..عطني روحي
سيدي..او خذها روحك..

وش بقى ضاعت سنيني..يابعد قلبي وعيني..
يابعد قلبي وعيني..

اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب..

: : :
محمد وقف الاغنية:مين الي اختاراها؟
ريما:نوف..
محمد بعصبية واضحة:اهااا نوف...والله لو انا عارف ان نوف هي اختاراتها كان ماغنيتها
عبد الرحمن يتريق:وش معنى اختي؟
محمد:كيفي ..يالله عن اذنكم انا استئذن
نواف:ريما سكري الخط محمد عصب وقام اكلمك بعدين
ريما:طمني عليه..باي


الهنوف:وش فيه محمد عصب يوم عرف ان نوف هي الي اختارتها
نوف:انا بروح عن اذنكم..
ندى:وش سالفتكم انتي ومحمد
ريما:مافيه سالفة ولا شيء..بس اكيد تضايقت من سمعت كلام محمد
ندى:غريبة..


نوف راحت من عند البنات وهي تبكي..محمد كان واقف عن باب الفيلا يحسبها جوى..ينتظرها تطلع عند الباب..

نوف شافت محمد مسحت دموعها وتغطت كان باب الفيلا جنب محمد يعني لازم تدخل من عنده وتمر من قدامه..نوف مرت من قدامة ولا لقت له بال

محمد:نوف وقفي
نوف مشت وتركته محمد راح وراها ومسك يدها بقوة.كان معصب على الآخر
محمد:اذا قلت لك وقفي يعني توقفين مو كذا تسوين فيني تفهمين؟
نوف وقفت ونزلت دموعها بس ماتكلمت ولاكلمة
محمد:يعني لاني احبك تسوين فيني كذا..وش جاك مني علشان تعامليني بكل ذا البرود.؟
نوف تبكي..محمد سمع صوت بكائها.
محمد:نوف لاتبكين..اسمعي انتي اللحين معصبة وانا بعد معصب..الساعة 11 بالليل انا ابي اتكلم معاك تلاقيني واقف عند المشتل الي فيه الورد بآخر المزرعة مابي احد يلاحظ وجودنا ابي اشوف حل معاك..
نوف:مقدر اروح لحالي..انت صاحي محمد؟
محمد:جيبي معاك عبودي ومها..وبعدين انتي بنت عمي وش هالخوف...ما علي منك دبري نفسك انا ابي اتكلم معاك..اذا لي خاطر عندك لازم تجين..
نوف:محمد والله ماقدر لو يشوفني احد صعبة والله صعبة
محمد:طيب شوفي راح اتصل عليك..
نوف:ماقد كلمت احد غريب
محمد:لاحول ولاقوة الا بالله..نوف بس شوي وربي حتى علشان تتطمنين خلي ريما معاك انا راح اتصل على جوالك اوكي الساعة 11 يالله باي

محمد راح وترك نوف بحيرتها..
ندى:بنات اسمعوا ترى الليلة راح نسوي الحفلة التنكرية
الهنوف:شوفوا الساعة 12 كلنا نتجمع تحت
ريما:ايه محد يشوف زي الثاني..يعني كل وحدة تنزل بالتنكر حقها بالمجلس الكبير حق الحريم
نوف:اوكي كل وحدة تلبس وتتعدل في غرفة لحالها علشان الوحدة ماتشوف الثانية
الهنوف:غرفة ريما محجوزة لي
ريما:ياسلام اقلبي وجهك بس هههههه
الهنوف:ماينقلب الوجهه وش اسوي ههههههه
ندى:تركي ارسل لي مسج يقول شلون رجل الهنوف؟
الهنوف:لا قولي له بخير بس اذا ضغطت عليها وبعدين الكريم الي اعطاني اياه بالليل احطة ولا لا؟
ندى:طيب راح اتصل عليه
ندى اتصلت عليه..وقالت له بس ماكانت فاهمة وش تقول
ندى:وش تقولين الهنوف من شوي؟
الهنوف:الكريم متى احطة
ندى قالت لتركي..
تركي:أي كريم
ندى:اووف طيب خذ كلمها
تركي:ندى وجع وش هالكلام
الهنوف ضربت ندى مع ظهرها
ندى:طيب لاتعصب..آآآآي هنوفة
تركي:زين ماسوت
ندى ابي احط سبيكر
الهنوف:مساء الخير دكتور
تركي:مساء النور
الهنوف:مدري اعطيتني الكريم البرتقالي متى احطة؟
تركي:شوفي حطية قبل لاتنامين وبعدين اذا حسيتي بعوار حطية لا تستخدمينه غير مرتين في اليوم هذا اقصى حد..
الهنوف:مشكور
تركي:الا انتي الي شكراً على الي سويتيه
الهنوف:وش سويت؟
تركي:يوم تضربين ندى ههههههه
الهنوف:ايه هههههه خلاص مع السلامة
تركي:مع السلامة

ريما:ههههههه كنك تكلمين دكتور في عيادته
نوف:هههههه ايه والله
الهنوف:اجل وش تبوني اكلمة اسولف معاه خوش والله
ندى:كان ينبسط تركي ههههههههه
الهنوف:ههههههههه


ريما عرفت بالموضوع حق نوف ومحمد..صارت الساعة 11 واتصل على جوال نوف..

نوف كانت جالسة بغرفة ريما ...ريما كانت عندها...ندى والهنوف يرتبون للحفلة تحت بالمجلس الكبير..

نوف:الو؟
محمد:هلا نوف..شخبارك؟
نوف:تمام..!!
محمد:عسى اللحين صرتي رايقة؟
نوف:وش قالوا لك من شوي وش كنت؟
محمد:طيب طيب لاتعصبين..نوف انا ملاحظ عليك انك مو طايقتني مدري وش سويت فيك..أنا واثق من نفسي وماقد غلطت عليك..مادري وش جاك مني..ابي افهم
نوف:ماجايني منك ولا شيء...وبعدين مدري كيف تبيبني اعاملك؟
ريما كانت تأشر لنوف يعني(شوي شوي على الولد)
محمد:نوف انا خلاص كلها اسبوع وراح اسافر مابي اروح وانتي زعلانه علي او في خاطرك شيء علي..نوف انتي غالية علي وربي يشهد على كل كلمة اقولها..
نوف بكت ودموعها نزلت..
نوف:محمد راح تسافر وتتركني بعد ما حبيتك وصرت بدنيتي كل شيء..راح تروح وتبتعد عني..
محمد:من يقول كذا؟انا لو تدرين كيف انا اللحين فرحان بعد ماعرفت انك تبادليني نفس الشعور..نوف انا مستحيل اتخلى عنك..انا حبيتك بكل مافيني..وبعدين انا راح اطلب يدك من عمي..واذا خلصتي من الثانوية العامة راح اتزوجك وتسافرين معاي ندرس برى..انا محتاج لك..وماقدر استغنى عنك..وانا بفاتح ابوي بالموضوع هاليومين..
نوف مسحت دموعها وكانت مصدومة من الكلام الي سمعتة..ماعرفت كيف ترد انعقد لسانها..سكتت..كانت فرحانة طايرة من الفرح..
محمد:الو؟
نوف:هلا
محمد:وش قلتي..؟
نوف:محمد يصير خير ان شاء الله..انا كنت فاهمة الموضوع غلط..خلاص لا تكدر خاطرك..وانا سفة اذا سببت لك أي مضايقة او شيء مثل كذا
محمد:تمونين يابنت عمي..خلاص يعني طاح الحطب؟ماعاد تزعلين مني؟
نوف:ايه طاح..خلاص انا مو زعلانة ولا شيء..
محمد:الحمد لله..يالله ياسعود مع السلامة
نوف:وش تخربط وش سعود؟
محمد:ايه الشباب جوا هنا...اشوفك بعدين مع السلامة
نوف:ههههههه مع السلامة


 

رد مع اقتباس