close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
فوكسي
مكافآت كازينو على الإنترنت
بقلم : فوكسي
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > المنتديات الفنيه > °• قسم نجوم بوليوود وهوليوود ●~


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2010, 03:37 PM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5091 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13835
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : قمرهم كلهم









خـلفيـــــة



وقد ولدت في 12سبتمبر 1980م وتكنى بـ بيبو وهي من عائلة كابور الفنية المشهورة جدا حيث جدها العملاق راج كابور ووالديها الممثلان راندير كابور وبابيتا ، وشقيقتها الكبرى الممثلة كاريشما كابور. وقد تم تسليط الاضواء عليها منذ نعومة اظافرها حتى اتجهت للتمثيل لاول مره في فيلم "رفيوجي او اللاجئ" مع ابيهشك باجان وتحصلت على جائزة افضل وجه انثى جديد وبدأت انطلاقتها الحقيقية بالفيلم الناجح "k3g" هذا الفيلم الذي حقق اكبر نجاح تجاري للافلام الهندية في العالم حتى الآن.

وبعد تلقي الكثير من الردود السلبية حول أدائها للأدوار المتشابهة وبشكل متكرر بين عامي 2002-2003، بعدها قبلت كارينا بدور مختلف واقوى وكان ذلك في فيلم "جاميلي" عام 2004 وذلك عند تجسيدها عامل الجنس وقد كان هذا الفيلم نقطة تحول في حياتها الفنية وحصلت على جائزة خاصة من فيلم فير وكذلك حصدت المديح عن دورها الجاد في فيلمي "ديف " و"اوم كارا" والجدير بالذكر ان كارينا غنت اغنية بصوتها في فيلم ديف.

وفي عام 2007 حصلت على جائزة افضل ممثلة لجوائز الفيلم فير عن دورها الرائع في الفيلم الكوميدي الرومانسي "جب وي مت" مع صديقها السابق شاهيد كابور ومن خلال هذا الفيلم اتخذت كارينا موقعها كنجمة لامعة في سماء بوليود و حياتها الشخصية بالذات تخضع لتغطية شاملة وخصوصا لوجودها بجانب النجم سيف على خان والتكهنات حول زواج ممكن.


الخلفية عن حياتها


ولدت كارينا في مومباي لعائلة كابور البنجابية خاتري الاصل وهي الابنة الصغرى للممثل راندير والممثلة بابيتها وحفيده المخرج والفنان الكبير راج كابور وحفيده شقيق الممثل شامي كابور ابنة اخ ريشي كابور وبالتالي ابنة عم رانبير كابور ويقال ان اسمها اشتق من كتاب كانت تقرأه والدتها عندما كانت حامل بها واسمة "آنـا كارنينا".

ومثل بقية عوائل الفنانين حلمت كارينا وشقيقتها بالعمل كفنانات ولكن عائلة كابور رفضت ذلك مفضلة واجب المرأه نحو اسرتها على عملها وازدحم صراع بين والديها حيث خالف والدها ذلك وكانت الام بابيتا تدعم بناتها بقوة حيث تركت زوجها وعملت في عده وظائف لتساعد بناتها على تحقيق حلمهن بالتمثيل.


التحقت كارينا بمدرسة جمنابي نارسي في مومباي قبل الالتحاق بمدرسة "ويلهاام" الداخلية للبنات وبعدها درست التجارة لمده سنتين في كلية "مينتباي" في فيل بال مومباي، رغم انها لم تكن مرتاحة لدراستها حيث درست هناك لتكون فقط قريبة من عائلتها، وبعدها سجلت لثلاثة اشهر للدراسية الصيفية للحواسيب الصغيره بجامعة هاردفورد بالولايات المتحده.
ولكنها بعد ذلك فضلت القانون والتحقت بكلية الحقوق تشيرشجيت ودرست هناك سنة واحده فقط ثم عادت الى الهند للعمل كممثلة كما كانت تريد وبدات التدرب في معد كيشور كابور في انديري.



عملها الفني


كان من المقرر ان يكون اول اعمالها " كهونا بيارهي ...." وبعد عده ايام من التصوير تركت العمل وقد بررت تركها بعد فتره بقولها: " انه قدري ان لا اعمل في هذا الفيلم و الفيلم مخصص لبدأ نجومية هرثك روشان حيث كانت كل قصة الفيلم مركزه على البطل و البطلة مجرد عنصر مساعد فقط وانا سعيده لعدم عملي في الفيلم".

وقد عملت اول افلامها بعد ذلك فيلم ريفيوجي اللاجئ وتدور احداثه خلال الحرب بين الهند وباكستان عام 1971م، ويركز الفيلم حول شخص يدعى "رفيوجي ولعب دوره الممثل ابهيشك باجان، وكانت حول التنقلات السرية والغير شرعيه بين البلدين وحيث تمثل كارينا فتاه من بنجلاديش التي تقع في الحب مع اللاجئ بصورة غير شرعيه عند المهاجره لباكستان، وقد اشاد بها النقاد ومن بينهم تاران آداش حيث قال عن كارينا: ان لديها شخصية مغناطيسية تشد المشاهد ليقع في حبها على الفور بسبب اداءها الطبيعي وبساطة اداءها حتى في المشاهد الصعبة. وقد فازهذا الفيلم بالمرتبه الـخامسة عام 2000م وفازت كارينا بجائزة افضل ممثله صاعده في فيلم فير.

وكان اول اعمالها الدرامية الرومانسية لعام 2001 فيلم "موجى كج كهناهى" وكان النجاح حليف هذا الفيلم واشيد بكارينا كفنانه رائعة من خلال الاستعراضات التي قدمتها خلال الفيلم ، وبعد ذلك عملت في فيلم لسبهاش غاي دور بطولة في فيلمة العائلي " ياديين" وكانت ابنه رجل متوسط الحال واحبت شابا من عائلة ثرية جدا و رغم الاشادات بدورهم في الفيلم الا انه لم ينجح في البوكس اوفيس.ومن ثم ظهرت في فيلم " أجنبي " من اخراج عباس موستان وقد حقق ايرادات عالية ونجح الفيلم.

وقد عملت في وقت لاحق مع المخرج " سانتوش سيفان" في فيلمة " اشوكا" وقد ذاع صيت الفيلم خصوصا في المملكة المتحده و امريكا الشمالية كما تم عرضة في مهرجان البندقية السينمائي عام "2001" و مهرجان تورنيتو السينمائي الدولي، وجسدت دور كاليجا الاميره التي تقع في حب اشوكا "شاروخان" ، وقد تلقت كارينا ردود متباينة بخصوص دورها فقد اثنى عليها بعض النقاد وتم ترشيحها لافضل ممثلة في جوائز الفيلم فير.

وكان نهاية اعمالها في عام "2001" الفيلم الدرامي العائلي الرومانسي " k3g"" من اخراج كاران جوهر وحقق اكبر نجاح تجاري 490 مليون روبية (10.09مليون دولار) واصبحت ثاني اكبر نجاح خارجي بعد فيلم "لاغان" للمخضرم امير خان وتم ترشيح كارينا لافضل ممثلة مساعده في جوائز الفيلم فير.

وبعدها شهدت فتره ركود بين العامي 2002-2003 ولم تنجح معظم افلام كارينا لا تجاريا ولا نقديا، وهي سته افلام كانت موجى دوستي كرونجي و جينا سيرف تيري ليه ، تلاش ، ذا هانت بيجنز، خوشي و مى بيركو ديفانيهو و الفيلم الطويل ذو الاربع ساعات Loc، وابدوا النقاد خوفهم من تكرر ادوار كاينا و عملها المتشابه والغير متطور حيث كانت تحتاج الى ادوار تظهر موهبتها الحقيقية.



نقطة التحول


بعد فترة الركود عملت كارينا عام 2004 فيلم "جاميلي" وكانت تمثل دور عاهرة و قد كان اداءها جيدا واثنى عليها معظم النقاد وبعضهم قال انها فاقت كل التوقعات وقليل من النقاد انتقدوها بقولهم غير مقنعة ومفرطة في النمطية ولكنها حصلت على جائزة خاصة من فيلم فير.

وبعد ذلك توالت النجاحات خصوصا عن دورها في فيلم "ديف " مع فاردين والبيج بي اميتاب، وحيث كان دورها صعبا و يتحدث عن الشغب الذي دار بين المسلمين و الهنود في ولايه غوجارت الهندية. وحصلت على جائزة النقاد في فيلم فير لاداءها الخاص. وبعدها فيلم "فيدا" الذي حقق نجاحا معتدلا ثم الفيلم الكوميدر الدرامي " هل جل " الذي حقق ناجحا في شباك التذاكر.

وفي بداية 2005 عملت في فيلم درامي " بي وفاء" مع اكشي ولكن الفيلم لم يلاقي النجاح المنتظر و انتقد النقاد تمثيل كارينا حيث انها لم تتقن الدور وان الاستعراضات كذلك لم تكن جيده ، وعملت لاحقا مع سلمان في فيلم " كيو كي" وبعده في فيلم "الاصدقاء " مع اكشي وبوبي ولكن كان ادائها عاديا ولم ينجح كلا الفيلمين.

وفي عام 2006 عملت في كل من " 36 جاينا تاون" و"جب جب كي" وكلا الفيلمين حقاقا نجاحا عاديا ، وكان الفيلم الثالث المأخوذ عن قصة شكسبير وهو فيلم تراجيدي "اومكارا" ويحكي الفيلم عن مأساة الغيرة الجنسية على خلفية للنظام السياسي في ولاية اوتار براديش. وعرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي و كذلك اختير للعرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ولاقى استحسان النقاد وحصلت كارينا على الجائزة الرابعة لها من فيلم فير وكذلك حصدت جائزة نجمة الشاشة. وتحدث كارينا عن دورها حيث قالت: بانه من اصعب الادوار حيث تكون المشاعر فيه مختلطة بين الحيرة والحب و الغيره والغضب و الرعب والارتباك وانه حولها من فتاه عادية الى امرأه ناضجة وانه من اهم الادوار التي لعبتها.

كانت انطلاقتها الحقيقة عن فيلمها الرائع "جب وي مت" حيث يتحدث عن شخصيتين متناقضتين و قد حقق 6.24 مليون دولار و حصلت كارينا على جائزة افضل ممثلة في فيلم فير وكذلك جائزة نجمة الشاشة للمره الثانية.

وبعد ذلك عملت في فيلم "تاشان" واشارت الاستطلاعات بانه سيكون من اقوى الافلام ولكن جاءت النتيجة مخيبة للآمااال تماما ، وفشل الفيلم وبعد ذلك اعطت كارينا صوتها لشخصية "ليلى" في فيلم كلب الشارع روميو من انتاج ياش راج بالاتفاق مع والت ديزني وكان ثاني فيلم ينزل في الاستديوهات الاميركيه ولانجاح ذلك شاهدت كارينا الكثير من الرسوم المتحركة للتطور من طريقة حوراتها في الفيلم ولكنها لم تنجح في ذلك.

وبعدها عملت في فيلم "جولمال2" الكوميدي وقد نجح الفيلم تجاريا وحقق (10.3 ميلون دولار) ولكنه فشل نقديا ، وفي عام 2009 عملت فيلم "كابخت ايشك" وهذا الفيلم لم ينل على استحسان النقاد ونعت كارينا بالسلبية ولكنه حقق نجاحا تجاريا كبيرا حيث بلغت ايراداته (13.39 مليون دولار امريكي) وفي شهر اغسطس انتهت كارينا من عملها في فيلمها "مى اور ميسز كانا" مع النجم سلمان خان ، و كذلك فيلمها الثاني "الاغبياؤ الثلاثة" مع العملاق أمير خان في اول ظهور لهما على الشاشة معا.

وبالنسبة لاعمالها الاخرى اشتركت كارينا في الحفلات الموسيقية مع عدد من النجوم و كان لها اعمال انسانية كبيرة فقدت تبرعت بنص حصتها التي ربحتها من برنامج "كرور بتي " او من سيربح المليون وخصصت المبلغ "5 ملايين روبية" الي موءسسة الشيخوخة سانت انتوني، وقد شاركت في العديد من الاعلانات التجارية.



حياتها الخاصة


في عام 2004 بدأت تواعد الوسيم شاهيد كابور إلى ان وصلت الى نهاية المطاف بعد فيلمها "جب وي مت" في عام 2007 وبدأت تطفو تكهنات عن سيف على خان حيث كانت تواعده خلال نهاية اسبوع الموضة "لكمى" وقد اكد خان العلاقة لوسائل الاعلان.

كارينا قريبة جدا من عائلتها حيث عاشت مع والدتها بابيتا لـ 8 سنوات مع بعض في لوكاندوالا ثم باندرا وفي عام 2008 قامت بشراء بعض الشقق التي صممتها تونكل زوجة اكشي كومار. ومن هوايات كارينا القراءة والسباحة.

وقد ركزت وسائل الاعلان على الحمية التي تتبعها كارينا لانقاص وزنها ففي عام 2006 قالت كارينا بانها ستصبح نباتية للحفاظ على وزنها ونفت شائعة انها مصابة بمرض فقدان الشهية ورجحت ذلك الى رياضة اليوغا و النظام الغذائي المتوازن. ولكن بعد ان انهارت كارينا في اثناء تصوير فيلم تشان بدأت تتساءل الصحافة حول حالتها الصحية اذا ما كانت جيدة.





 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 05:27 PM   #2 (permalink)
ماحد يقدرلي
شخصيه هامہ ~
ღ.¸¸.م ــآ حد يقدرلي.¸¸.ღ

 
الصورة الرمزية ماحد يقدرلي

 آلحـآله ~ : ماحد يقدرلي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10488
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5055 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2012 (11:53 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  11
  معدل التقييم ~ : ماحد يقدرلي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 5829

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : ماحد يقدرلي


يعطيـكـ العآفيــه ... يا قمر


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2010, 12:01 AM   #3 (permalink)
جسيكا
عضو/هـ يستحق آشرآف ~

 
الصورة الرمزية جسيكا

 آلحـآله ~ : جسيكا غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10083
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5069 يوم
 أخر زيارة : 03-18-2012 (03:11 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,178 [ + ]
 التقييم :  11
  معدل التقييم ~ : جسيكا is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 29794

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : جسيكا


أووووووووووه
في حد ما يعرف كابور ولو
يعطيكــــــــــــــــيـ العافيـــــــــــــــهـ


 
 توقيع : جسيكا


إذا نـاوي تروح ابفهـم وين اروح؟!
تخلينـي اعيش بعدك بألـم وجروح
وإذا عنـي مشيت وإذا غيري لقيـت
منو غيرك انا بلقـى يا روح الروح
يعني ترضاهـا علي تترك ايدينـك ايدي
تنستى مـن عايـش عشانـك ان كـان ميـت ولا حـي ...




رد مع اقتباس
قديم 07-22-2010, 09:17 PM   #4 (permalink)
عشووقه
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عشووقه

 آلحـآله ~ : عشووقه غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9421
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 فترة الأقامة : 5142 يوم
 أخر زيارة : 09-11-2011 (10:25 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,111 [ + ]
 التقييم :  23
  معدل التقييم ~ : عشووقه is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 5169

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~
صمتـِي آبـد مآهـو عتـب..!صمتيـِۓ تعـّب
وهالدنيآ...مآينفع فْيہـآ
[~آلــگلآم..!

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : عشووقه


فديتها احبهااا .. يسلموو حبوبه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 01:50 AM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5091 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13835
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : قمرهم كلهم


ما حد بيقدرلي



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 01:51 AM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5091 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13835
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : قمرهم كلهم


"فلسطينية وافتخر"



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 01:51 AM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5091 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13835
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : قمرهم كلهم


عشووقه



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 02:37 AM   #8 (permalink)
صغيرة بس خطيرة
مـشرفۃ الانمي والدرامه الاسيويه ●~

 
الصورة الرمزية صغيرة بس خطيرة

 آلحـآله ~ : صغيرة بس خطيرة غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10827
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5029 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2010 (09:23 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 87 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : صغيرة بس خطيرة is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1361

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : صغيرة بس خطيرة


سلمت يداك ياعسل


 
 توقيع : صغيرة بس خطيرة

الصداقة كم من صديق باللسان وحينمــــــــــا ****** تحتاجه قد لايقوم بـــــــــــــــواجب
ان جئت تطلب منــــــه عونا لم تجد ****** الا اعتذار بعد رفع الـــــــحواجب
تتعثر الكلمــــــــــــــــات في شفتيه ****** والنظرات في زيغ لأفق ذاهـــب
يخفي ابتسامته كـــــــــــــــأنك جئته****** بمصائب يرمينه بمـــــــــــصائب


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 02:46 PM   #9 (permalink)
نـــــــــــور
مستشارـۃ BđO̳̐є ƒĻBɑ̷̜я

 
الصورة الرمزية نـــــــــــور

 آلحـآله ~ : نـــــــــــور غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10601
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5043 يوم
 أخر زيارة : 02-27-2013 (05:59 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 3,314 [ + ]
 التقييم :  32
  معدل التقييم ~ : نـــــــــــور is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 3624
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : نـــــــــــور


سلمت اياديك
لكي من كل الودوالاحترااااام



 

رد مع اقتباس
قديم 07-26-2010, 05:07 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5091 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13835
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ©§¤°^°¤§©¤ كـــارينا كـابور ¤©§¤°^°¤§©



انا : قمرهم كلهم


صغيرة بس خطيرة




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
©§¤°^°¤§©¤ امريتــا ارورا ¤©§¤°^°¤§© قمرهم كلهم °• قسم نجوم بوليوود وهوليوود ●~ 6 02-06-2012 07:53 PM
©§¤°^°¤§©¤ بـريتي زيـنتا ¤©§¤°^°¤§© قمرهم كلهم °• قسم نجوم بوليوود وهوليوود ●~ 11 12-16-2010 01:53 PM
©§¤°^°¤§©¤ اميــشـا بـاتـيـل ¤©§¤°^°¤§© قمرهم كلهم °• قسم نجوم بوليوود وهوليوود ●~ 9 10-20-2010 06:07 PM
©§¤°^°¤§©¤ اكشـي كومـار ¤©§¤°^°¤§© قمرهم كلهم °• قسم نجوم بوليوود وهوليوود ●~ 4 07-26-2010 05:17 PM


الساعة الآن 11:20 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0