منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   من يحبك كثر ماأحبك أنا (http://www.bnota.net/vb/t8628.html)

قمرهم كلهم 06-30-2010 02:06 AM

من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الأول..

داخل بيت أنيق وجميل.. تعيش أسره هادية وحنونه.. هو مب بيت بمعنى الكلمه.. هو قصر فخم يملكه التاجر العود منصور المنصوري.. تاجر كبير في دبي له تجارة واسعه في مجال السيارات والمقاولات والبورصه والأسهم.. وأشياء ثانيه كثيره تجعله من أغنياء البلاد.. هو مشهور بشدته ورزانته.. وزوجته فاطمه المنصوري الي هي بنت عمه من أطيب الناس الي ممكن نقابلهم.. ربة بيت محترمه وطيبه، كانت مديره على مدرسة البنات بس تقاعدت وتفرغت لبيتها..
فجأة الهدوء الي سكن البيت تبخر.. والطمأنينه الي عمته طارت.. تدرون ليش.. السبب بسيط.. غالية..
غاليه هي البنيه الوحيده لمنصور.. ومدلعنها لآخر درجه، غاليه عمرها 18 سنه وبآخر سنه بالثانويه.. بنيه قمه في الجمال والأخلاق.. بيضا تقولون بياض الثلج.. ويها مدور مثل القمر، وشعرها أسود فاحم ودايما تقصه، ماتحب الشعر الطويل..
دخلت غاليه مثل الصاروخ للبيت.. توها واصله من المدرسه..
غاليه: ماما.. ماما يوعاااااانه..
أم غاليه: تعالي أنا هني بالصاله، بسج من الصراخ..
ركضت غاليه وباست أمها على راسها..
غاليه: يالله أبا غدا.. والله تعبانه فيني رقاد..
أم غاليه: هههههه يالمصرقعه.. صبري أبوج في مكتبه بيخلص شغله وبيتغدا معانا و..
غاليه: أبوي هني..!!
وتركض على مكتب أبوها، وأمها تصرخ عليها..
أم غاليه: تعالي لاتسيرين أبوج عنده ضيف..
بس غاليه وصلت للمكتب ولاسمعت شي من الي قالته أمها.. وفتحت الباب بسرعه وهي تبا تنادي على أبوها بس انصدمت بالريال الي يالس مع أبوها وانحبست الصرخه بحلجها..
وتمت تتطالع الريال الي مع أبوها، شكله مب وايد عود يمكن على نهاية العشرينات، حنطاوي وملامحه وسيمه..
أبو غاليه: غلاية حبيبتي تعالي دشي.. ليش واقفه عند الباب..!!
غاليه دخلت وهي مرتبكه: سوري بابا ماكنت أعرف في أحد وياك..
أبو غاليه: لافديتج دشي عادي، تعالي بعرفج على المحامي اليديد..
وقفت غاليه بجنب أبوها وهي مستحيه، وتتطالع الريال وقلبها يدق..
أبو غاليه: أعرفك ياخالد على بنتي ووحيدتي غاليه الحلوه.. وهذا خالد الخيلي محامي اليديد بالشغل..
غاليه: اهلين.. تشرفنا.. بابا بس كان عندك شريك اسمه فهد الخيلي..!!
أبو غاليه: صح.. بس مايخصه فيه، خالد أخذ الدكتوراه من أمريكا والحينه ياي يكمل مشواره بالشغل في البلاد..
غاليه: انزين أنا يوعانه ماتبون غدا..؟؟
خالد: خلاص ياعمي أنا بسير وانتقابل العصر بالشركه انشاءلله..
أبو غاليه: ايلس تغدا ويانا ياخالد..
خالد: مشكور ياعمي، بس الوالده مستحيل تاكل بدوني..
أبو غاليه: الله يخليها لك.. خلاص عيل لقانا بالليل..
طلع خالد ووراه منصور وبنته، وغاليه مب عارفه شو الي صار لها من شافته، سلم خالد عليهم وروح على بيته.. غاليه على طول تتطالع من الدريشه تبا تشوف نوع سيارته..
أم غاليه: شو عندج..؟؟
غاليه: ماما عنده رنج سبورت عذاااااااب..
أم غاليه: سيري غرفتج بدلي ثيابج بدل هالخرابيط..
غاليه: وااااااافضيحتي..
أم غاليه: بسم الله شوفيج..!!
غاليه: شافني بثياب المدرسه، ليش ماقلتيلي إنه بابا عنده ريال؟؟
أم غاليه: انا قلت لج، بس انتي مثل الصاروخ طرتي..
غاليه: هذا مب عذر..
وركضت على غرفتها زعلانه، دخل بوغاليه..
أبو غاليه: يالله وين الغدا.. ووينها غلايه..؟؟
أم غاليه: دخلت غرفتها معصبه علي ليش خليتها تدخل عليكم وهي بملابس المدرسه..
أبو غاليه: أنا بسير براضيها، وانتوا حطوا الغدا..
راح بو غاليه يراضي دلوعته الي مايقدر على زعلها.. دق الباب ودخل لقاها يالسه على السرير وتتطالع من الدريشه..
أبو غاليه: ليش حبيبتي زعلانه..؟؟
غاليه: بابا..!! تعال ادخل..
دخل بوغاليه ويلس على السرير جنب بنته وقامت هي وحطت راسها على ريوله ونامت..
غاليه: امممم بابا.. أول مره أشوفك تتعامل مع الشباب، العاده كله مع الشياب..!!
أبو غاليه: أنا كنت أعرف أبوه قبل، ويوم تعرفت عليه حبيت أجرب الشغل وياه، وماشاءلله عليه ذكي وشاطر..
غاليه: انزين.. هومتزوج..؟؟
أبو غاليه: لا مب متزوج.. أبوه عيز وهو يقوله تزوج، بس هو مب راضي يكمل نص دينه..
غاليه: أهااا.. انزين بابا يالله نروح نتغدا..
طلعت غاليه هي وأبوها وراحوا يتغدون، وغاليه كل فكرها مع خالد..
بعد الغدا طلعت غاليه غرفتها ترتاح، بس لازم قبل الرقاد تدخل النت شوي وتلعب عليهم.. فتحت المسن ولقت إضافه من شخص غريب.. قالت يالله خل نلعب عليه شوي..
غالية أبوها: هاي..
مزيون بوظبي: هاييين.. شحالج..
غالية أبوها: بخير ربي يعافيك.. عفوا منو وياي..!!
مزيون بوظبي: أممممم واحد ويبا يتعرف..
غالية أبوها: وشو اسمك يالواحد..؟؟
مزيون بوظبي: أحمد من العين..
غالية أبوها: والنعم والله..
مزيون بوظبي: والشيخه شو اسمها..
غالية أبوها: معاك جنان من بوظبي..
مزيون بوظبي: حي الله اهل بوظبي، وايد حلو اسمج..
غالية أبوها: عيبك..؟؟
مزيون بوظبي: إلا ذبحني ذبح..
غالية أبوها: تصدق وايد ارتحت لك.. ممكن نصير ربع اوكي..
مزيون بوظبي: ياليت والله.. بس ماقلتيلي كم عمرج..؟؟
غالية أبوها: عمري 22 سنه..
مزيون بوظبي: العمر كله يارب.. وأنا عمري 25 سنه..
غالية أبوها: العمر كله، خلاص أحمد أنا بظهر وبرد ادش بالليل..
مزيون بوظبي: اوكي خلاص بنتظرج بالليل..
غالية أبوها: بااااااااي
مزيون بوظبي: باااااي
بندت غاليه وهي مستانسه في حد يديد تلعب عليه، تموت على اللعب والمصخره على الشباب.. وحطت راسها على المخده ونامت..
**__**__**__**__**


بعد يومين غاليه راحت السوق مع صديقاتها فتون ومرام، هم اعز صديقاتها من الصغر وهم مع بعض، في اللعب والسوالف والمذاكره.. طول الوقت مع بعض.. أبو فتون يشتغل موظف عند أبو غاليه، وأبو مرام بعد بس تقاعد من سنتين..
مرام: غاليه بتتسوقين وبعدين ندش السينما احسن..
غاليه: ما ادري.. انتوا شو رايكم..!!
مرام: انا من رايي ندخل السينما ويوم بنظهر نتسوق..
راحوا البنات السينما.. وقبل لايدخلون شافوا مجموعة شباب واقفين يطالعونهم..
فتون: غاليه.. شوفي شوفي.. هاذاك مب جاسم..؟؟
غاليه: منو جاسم..!!
فتون: ولد عمج..
غاليه: هيه صح.. شو الي يايبنه هني..؟؟ ومعاه بدر.. خسه الله الحينه بيقعد يتلصق بنا..
مرام: منو بدر..
غاليه: بدووور ماتذكرينه، الي يشتغل عند بابا وطول الوقت عيونه زايغه..
مرام: هيه تذكرته..( ومرام بداخلها كل الناس يتلزقون بج وعيونهم ماتشوف غيرج.. ياحظج على بيزات أبوج..)
فتون: غاليه بلييييييز عرفيني على جاسم.. شكله حلوو..
غاليه: انزين.. بس لو كلمنا.. انا مب رايحة له..
جاسم انتبه لهم وراح يسلم على غاليه..
غاليه: هلا بجاسم.. شخبارك..؟؟
جاسم: بخير الحمدلله.. شو تسوون هني..؟؟
غاليه: يايه مع ربيعاتي فتون ومرام.. وانت...؟؟
جاسم: انا ياي أتمشى مع ربعي.. وبندخل السينما..
فتون: والله..؟؟ نحنا بعد بندخل فيلم اكشن..
جاسم: أكيد توم كروز.. أدريبها بنت عمي تموت فيه..
غاليه: ههههههههه خلاص عيل اقعد قريب منا..
جاسم: إلا قولي بقعد وياكم، ويوم بيخلص الفيلم برد لربعي..
دخلوا الشباب والبنات السينما.. وجاسم يطالع فتون وشكلها عيبته.. وبدر مانزل عينه من على غاليه.. بس هي سوت له طاف..
بعد ساعتين خلص الفيلم وراحوا البنات يتسوقون، والشباب كملوا حواطتهم..
مرام: غاليه بسج من الأغراض، مابقى شي ماخذتيه..
غاليه: انزين الأغراض لي ولكم.. وبعدين عيب نظهر من المول وإيدنا فاضيه..
فتون: بس أبوي دق علي مرتين وأخاف يعصب علي..
مرام: قوليله كنت مع معزبتي ومابيقولج شي..
فتون حز بخاطرها هالكلمه، وتمت ساكته.. غاليه عصبت عليها..
غاليه: مرام.. شو معزبتها بعد..؟؟ نحنا هني ربع واخوات ومالنا شغل بآبائنا منو الي يشتغل عند الثاني.
مرام: خلاص خلاص لاتزعلين.. وياكلمه ارجعي لمكانج..
غاليه: يالله عيل خلونا نروح البيت..
طلعوا البنات وروحوا على بيوتهم.. وغاليه متعوده على السهر والتأخير لوقت متاخر بالليل.. وطبعا محد يحاسبها..
دخلت الصاله وشافت امها يالسه تنتظرها..
غاليه: هاي مامي..
أم غاليه: هلا بنور البيت كله.. غريبه رجعتي من وقت اليوم؟؟ بعدها الساعه عشر ونص..!! وباجر إجازة..
غاليه: أبو فتون حشرها بالتلفونات وروحنا البيت.. ماما وين أبوي..؟؟ شاريه حقه هديه..
أم غاليه: بس أبوج اشتريتي له..؟؟ وأنا نسيتيني,, أنا أمج الي..
غاليه: بس بس.. والله حافظه الموال.. انا أمج الي حملتج في بطني تسع شهور.. وسهرت الليالي عليج وانتي مريضه.. فديييييييت أمايه أنا.. مستحيل أنساج أكيد اشتريت لج أحلى هديه..
وباست أمها وعطتها كيس بداخله عطر مع البودي لوشن مالته، وجلابيه روووعه.. وبخور.. وساعه.. وورده حمرا..
أم غاليه: الله وايد حلوين.. بس شو مناسبة هالهدايا الحلوه..
غاليه: كالعاده انا الي أذكركم بعيد زواجكم..
أم غاليه: ههههه خلاص كبرنا على هالشغلات..
غاليه: بس بتظلون بعيوني صغار..
أم غاليه: هههههههههه احنا الي نقول هاي الرمسه مب إنتي..
غاليه: ههههههههههههههههههه المهم وين بابا..؟؟
أم غاليه: في مكتبه ومعاه خالد.. لاتقولين ماقلت لج..
غاليه ضحكت وفصخت عباتها ويلست تعدل شيلتها وسارت إلين أبوها.. ودقت الباب..أونها مؤدبه..
ويوم دخلت ضحك عليها أبوها..
غاليه: السلام عليكم.. بابا ليش تضحك..؟؟
أبو غاليه: هههههههههه وعليكم السلام.. أضحك لأنج متعوده ادشين علي مثل الصاروخ.. واليوم ادقين الباب..
غاليه وهي مستحيه: ماما قالت لي عندك ضيوف.. أستاذ خالد إشحالك..
خالد رفع راسه ويلس يطالعها وهو مبتسم بس مارد عليها..
أبو غاليه: يالله حبيبتي تعالي خبريني شو تبين..
راحت غاليه وعطت أبوها هديته.. فتحها ولقى فيه ساعه وقلم وورده حمرا..
أبو غاليه: الله.. اشحلاتهم.. بس شو المناسبه..!!
غاليه: مثل ماقلت لأمي برد أقولك.. كل سنه تنسون وأنا الي أذكركم.. اليوم عيد زواجكم..
أبو غاليه: هههههههه هيه والله دايما ننسى.. مشكوره حياتي..
غااليه: يالله بابا بسير غرفتي برتاح.. وبشوفك قبل لاترقد..
أبو غاليه: في حفظ الله يالغاليه..
طلعت غاليه بكل هدوء.. وأبوها يضحك عليها..
أبوغاليه: دايما مسويه زوبعه وحشره في البيت، بس هالفتره مستويه هاديه..
خالد: الله يخليها لك..
أبو غاليه: آمين يارب، وحيدتي ومالي غيرها بالدنيا..
خالد: عفوا عمي.. بس ليش مايبت غيرها.. انت ماشاءلله عندك خير وتبي الي يورثك بعد عمر طويل.. ويشيل اسمك..
أبوغاليه نزل راسه، وتغيرت ملامحه..
خالد: آسف ياعمي مب قصدي أضايق فيك..!!
أبو غاليه: لا ياولدي ياخالد.. بس هاي حكايه تعور لي قلبي وأكيد في يوم بخبرك فيها..
سكت خالد لأنه حس بمنصور يالس يتألم من داخله، فما حب إنه يزيد أحزانه.. واستأذن وطلع عنه.. وهو طالع شاف غاليه مع أمها بالصاله..
خالد: يالله السموووحه انا طالع..
أم غاليه: الله يحفظك ياولدي.. سلم على أمك وإخواتك..
خالد: يوصل انشاءلله..
غاليه: خالد..
خالد استغرب من الي تناديه.. والتفت لها وهو مبتسم..
غاليه: امممممم عندك اخوات صغار من عمري يعني..!!
خالد: هيه عندي خلود بالثانويه العامه.. وحنان أولى ثانوي..
غاليه: انزين خلهم يزورونا نتعرف عليهم..
خالد: انشاءلله المره اليايه بييبهم وياي.. تامرين بشي ثاني..؟؟
غاليه: سلامتك..
خالد: الله يسلمج من كل شر.. يالله مع السلامه..
طلع خالد وركضت غاليه تتطالعه من الدريشه.. وفتحت الستاره كلها عسب يعرف إنها يالسه تتطالعه..
أبو غاليه: شو عندها العسل واقفه عند الدريشه..
غاليه: بابا.. المره الي طافت كانت عنده رنج سبورت والحينه بورش.. بابا انا بعد أبا سياره يديده..
أبو غاليه: خلاص انتي باجي لج ثلاث شهور وبتكملين ال18.. ومب باقي لج غير إنج تاخذين الليسن.. وأحلى سيارة بتكون عندج..
غاليه: والله..!!
وقامت تحضن أبوها وتبوسه..
غاليه: يالله بسير حجرتي.. تصبحون على خيييييييير..
وركضت على غرفتها..وهي طايره من الوناسه.. بدلت ثيابها وفتحت النت.. ولقت أحمد أون لاين..
غاليه: هلا وغلا.. خلنا نلعب شوي..
مزيون بوظبي: نور المسن بنورج..
غاالية أبوها: تسلم.. خبرني وين سرت اليوم..
وقضتها غاليه سهرة للصبح على النت.. وهي حاسه بفرح غريب بداخلها.. يمكن لأنها بتاخذ الليسن وبتسوق بروحها، أو لأنها خلاص كبرت وبتخلص الثانويه وبتروح الجامعه.. أو... أو يمكن بسبب خالد.. الله اعلم..
**__**__**__**__**

اليوم السبت وغاليه طبعا اجازه من المدرسه، بس على غير العاده قامت من الصبح ولبست وتعدلت ونزلت الصاله تدور أمها.. ولقتها بالصاله مع خالتها مريم.. وسلمت على خالتها وباستها على راسها..
مريم: هلا والله بالحلوه غاليه.. شحالج أمايه..
غاليه: الحمدلله بخير.. شخبار البنات خالووه..؟؟
مريم: الحمدلله، كانوا بيون وياي، بس تدرين بهم اليوم إجازة وراقدات.. اكيد بالليل بيمرونج..
غاليه: حياهم الله بأي وقت.. ماما أبا أروح لأبوي..
أم غاليه: خير شو عندج وياه..؟؟
غاليه:امممممم سر..
ام غاليه: عيل ماشي طلعه إلين تقولين لي..
غاليه: خالووه اختج هاي وايد فضوليه..
مريم: هههههههههه
أم غاليه: انزين بس فضحتينا، سيري قولي للسايق يوديج..
راحت غاليه وخبرت السايق، ورجعت غرفتها تتلبس، غاليه معروفه بأناقتها، وإنها تحب تتكشخ طول الوقت، حتى بالبيت تلاقيها بقمة شياكتها..
وصلت غاليه شركة أبوها وأول مادخلت من الباب فز لها الحارس يستقبلها.. وسألته عن أبوها وقالها إنه بالدور الثالث..
ووداها بنفسه للمكتب بس السكرتيره قالت لها إنه طلع لمكتب الأستاذ خالد..
غاليه: أوكي وين مكتبه..؟؟
السكرتيره: في الدور الخامس.. بتحبي أروح معك..
الحارس: لا انا بسير وياها..
وطلعت غاليه وراحت لمكتب خالد وهي مستانسه، يالله فرصه تشوف خالد في طريجها.. دخل الحارس قبلها وقال لأبو غاليه ضيوف يدورونه بس ماقاله منو..
ودخلت غاليه وهي مبتسمه: صباح الخير باباتي..
أبو غاليه قام يسلم على بنته: هلا غلايه حبيبتي، شو هالمفاجاة الحلوه..؟؟
غاليه: أدري بتكون حلوه.. شخبارك أستاذ خالد..
خالد: الحمدلله بخير.. حياج تفضلي..
غاليه: مشكور..
وراحت ويلست مجابله خالد وأبوها: انتوا اشتغلوا وخذوا راحتكم، انا بقعد أشوفكم..
خالد: لا خلاص بنعطي الكل اليوم إجازه علشانج.. وعلشان زيارتج الحلوه..
غاليه: والله يصير..!!
أبو غاليه: هههههههه والله بتخسرنا هالبنيه، لاتقولها شي على طول بتقولي نفذه.. وأنا مستحيل أرد لها طلب..
غاليه: بابا.. أنا بنزل تحت عند ناصر، ويوم بتفضى دق لي..
أبو غاليه: اوكي حبيبي بس لاتضيعين..
ضحكت غاليه وطلعت عنهم.. ونزلت تحت تتمشى وتدور مكتب ناصر ولد عمها الي يشتغل مع أبوها، شافت واحد واقف يطالع في الملفات الي وياه.. راحت له..
غاليه: لو سمحت.. تعرف مكتب ناصر المنصوري وين..؟؟
: إيه أعرفه، تعالي بوديج..
وراحت غاليه وراه، ووصلوا المكتب ودخل قبلها.. يخبره إنه ناس يسالون عنه.. بس غاليه ماسوت له سالفه دخلت على طول..
غاليه: غاليه ماتحتاج إذن علشان تدخل على ولد عمها..
ناصر: هلا والله بغاليه.. حياج تفضلي..
غاليه: هههههه أبوي مشغول فقلت خلني أمر أسلم عليك يالقاطع..
ناصر: فيج الخير والله.. أحمد ماعرفتها هاي غاليه بنت عمي منصور المنصوري..
أحمد: والله..!! اسمحيلي ماعرفتج لأني يديد هني.. أنا أحمد مسؤول الشؤون القانونيه هني..
ناصر: وربيعي من زمان من أيام الشات والمسنجر.. تذكر يامزيون بوظبي..
أحمد: ولازلت طال عمرك.. محد يعرفني فالنت إلا بمزيون بوظبي..
غاليه انتفضت من داخلها لايكون هو نفسه الي يكلمها بالمسن..!!
غاليه: ناصر انا عطشانه..
ناصر: حاظرين طال عمرج.. قولي شو بخاطرج.. عصير شاي قهوه.. الي في بالج قوليه..
غاليه: امممممممم عصير ليمون..
ناصر: حاضر الحين بيوصلج العصير..
طلع ناصر ووراه أحمد وقعدت غاليه بالمكتب تتطالع من الدريشه، وفي بالها أحمد.. معقوله يكون هو، يعني نفس النك نيم، ونفس الإسم وأحس الأسلوب والرزه نفسها..
ناصر: سوري تاخرت عليج..
غاليه: لا عادي.. ليش يايبه بنفسك..؟؟ سوري تعبتك..
ناصر: أفا عليج.. كل يوم تعالي وتعبيني..
غاليه: ههههههه انزين بقولك.. اليوم بالليل بنات خالوووه مريم بيونا، فأبيك تخبر اخواتك إيون عندنا..
ناصر: لالالا بروحج اعزميهن اتعرفيهن خواتي..
غاليه: خلاص برايك انا بدق لهن بعد شوي..
وطلعت غاليه وراحت لأبوها، وشافتهم غرقانين بالشغل..
غاليه: بابا.. بسك من الشغل ارتاح شوي..
أبو غاليه: لو ارتحت مابتقدرين تعيشين عدل..
غاليه: اوووف على حظي.. انزين أستاذ خالد.. تذكر يوم وعدتني تييب خواتك نتعرف عليهم..؟؟
خالد: أذكر..
غاليه: اليوم بنجتمع مع بنات العيله ييبهم اليوم نتعرف عليهم..
خالد: اليوم..!! أي وقت بيكون..؟؟
غاليه: بالليل على الساعه 9..
خالد: أوكي.. بخلص شغلي وبييبهم عندج..
غاليه: أوكي.. يالله بابا أنا برجع البيت..
وراحت غاليه لبيتها ويلست تجهز لعزيمة الليله..
**__**__**__**__**

على الساعه ثمان ونص بالليل بدت الوفود توصل بيت أبو غاليه، وطبعا لازم أعرفكم على العايله الكريمه.. احم احم..
عائلة راشد المنصوري عم غاليه، عياله حميد وزوجة حميد أشواق، ناصر، خليفه، مروى وميعاد.. وزوجته متوفيه من سنين الله يرحمها.. وعنده حرمه ثانيه كاتيا لبنانيه ماخذنها من سنتين وعايشه وياهم بالبيت وماعنده عيال منها.. وبنت حميد غصون..
عائلة ابراهيم المنصوري خال غاليه، عياله عبدالله ، عبدالعزيز، عمر ، سعيد.. ، ،وزوجته سميره(أخت منصور).. وماعنده بنات..
عائلة مريم خالة غاليه وزوجها طلال بس هو مب من أهلهم.. وبناتها شروق، شذا، شيماء.. وعندها ولدين جاسم، وهشام الي مسافر يدرس في الخارج.
والأخيره فجر عمة غاليه.. عمرها 30 سنه ومب متزوجه وبعدين بتعرفون ليش.. وهي الحين مسافره دوره في البحرين..

بنات خالة غاليه شروق وشذا كانوا أول الواصلين.. وتبعوهم بنات عمها مروى وميعاد..
غاليه: شذا وين شيماء..؟؟
شذا: مابتيي، ربيعتها عازمتنها على حفلة عيد ميلادها.. وتدرين حركات اليهال بعد..
شروق: وين العشا يوعانين..!!
غاليه: اصبروا شوي.. في ناس زياده بيون..
ميعاد: أكيد فتون ومرام..
غاليه: لا ماعزمتهم..اخوات محامي بابا اليديد، قلت خل نتعرف عليهم..
بعد عشر دقايق دق الجرس وركضت غاليه تفتح لهم، شافت خالد ومعاه اخواته..
غاليه: هلا وغلا ليش تأخرتوا..؟؟
خالد: المسامحه بس خلود دلوعه تقول لازم هديه أول مره تدش بيتكم..
خلود: أصول الذوق والإتيكيت تقول جي..
غاليه: ههههه حياكم تفضلوا.. خالد بابا ينتظرك في المكتب..
دخل خالد وهو مبتسم، كانت عايبتنه غاليه اليوم كانت بسيطه بمكياجها وبدلتها الكويتيه.. صدق هالبنيه عذاب..
راحوا البنات داخل وهم متفاجئين من القصر الي دخلوه.. بيت غاليه كان طابقين وسرداب تحت، السرداب فيه حمام سباحه وغرفة ألعاب مثل البلياردو وتنس طاوله وألعاب خفيفه، والحديقه برع وااااسعه وااايد وفي النص نافورة ماي على شكل إوزتين متجابلات بالحلج ويطلع منهم ماي.. وبالليل إضاءتهم تكون رهيييبه... غاليه اختارت انهم يقعدون برع لأن الجو حلو، فيلسو على الجلسات الي مسويينها على طرف الحديقه..
غاليه: اكلوا لاتستحون..
ميعاد: أفا عليج.. شي فيه أكل لاتقولين اتفضوا..
حنان: حلو الأكل منو الي مسونه غاليه..
شذا: هههههههه عندهم بدال الطباخ ثلاثه وتقولين غاليه تطبخ..
غاليه: لافديتج أعرف أطبخ قبل أسبوعين سويت بيض وحرقته، والأسبوع الي طاف ما احترق.. هههههههههههه
مروى: على الأقل قدرتي تضبطينه..
خلود: ههههههههههه
غاليه: خلي الطباخ حق ميعاد وراها عرس..
ميعاد: خل عنج عاد، بييب لي طباخ وراي دراسه بعدني..
غاليه: الله يعينه ولد الخال عبدالعزيز بيبتلي ببقره ماتعرف الطبخ..
مروى: هههههههه قولي الله يعين مرة الخال..
ميعاد: خل عنكم عاد فديتني أعرف أطبخ..
على الساعه 11 خالد طلع وأخذ إخواته وطلعت غاليه تودعهم، وبعدها بنص ساعه روحووا البنات كلهم لبيوتهم..



قمرهم كلهم 06-30-2010 02:24 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الفصل الثاني:



قامت غاليه الصبح وتسبحت وهي تتأفف وتتحرطم.. ولبست ثيابها ونزلت تحت وبعدها تتأفف..
أم غاليه: شو عندج صايره مثل العيوز تتحرطمين من وعيتي..؟؟
غاليه: والله تعبت من قومة الصبح.. متى بخلص والله باخذ كل دواماتي بالجامعه مسائي..
أبو غاليه: يالله هانت هاي آخر سنه، وعقبها سوي الي بتسوينه..
غاليه: بابا لو نجحت شو بتعطيني هديه..؟؟
أبوغاليه: الي تبينه آآآآمري وتدللي يانظر عيني..
غاليه: أمممممم أول شي طبعا باخذ الليسن وأبا سياره يديده.. أممممممم آخذ بورش وإلا...... وإلا عقب بقرر..
أبوغاليه: حاظريين والله لو تبين سياره بعشر ملايين ماتغلى عليج..
غاليه: وعقبها أبا أسافر أوروبا وباخذ وياي مرام وفتون..
أم غاليه: ولو أهلهم مارضوا..؟؟
غاليه: لالالالا بيرضون إنشاءالله.. ماما لاتحبطيني..
أبوغاليه: ههههههه انزين يالله كملي..
غاليه: أوكي وبنقعد هناك طوووول الإجازه وبنتشرى حق الجامعه.. وأهم أهم طلب ياحبايبي إني نويت أقدم بالجامعه الأمريكيه.. وأدرس إدارة أعمال..
أم غاليه: لالالالالالالا وألف لااااااااا
غاليه: مامااااااااااا
أبو غاليه: وليش لا الله يهداج، مافيها شي..
أم غاليه: شو الي مافيها شي، جامعه مختلطه ونحنا ناقصين قيل وقال..
غاليه: مامااااا نحنا في عام 2007 وانتي للحين تقولين لي مختلطه وما أدري شو.. يعني باجر لو أنا اشتغلت بمكان مختلط بتقولين لا..؟؟
أبوغاليه: فديييييت بنوتي الحلوه تبا تشتغل..
أم غاليه: انت خل عنك هالدلع، وانتي لو تبين تشتغلين شركة أبوج طايحه، وخلصي مدرسه وعقبها يصير خير فالجامعه.. والحين قوموا لأشغالكم..
قامت غاليه مع أبوها وهي تقوله: حشى فرعون ماسوا جي من قبل، انت كيف متحمل ما أدري..
أبوغاليه: الحب يابوج، أحبها من ونحنا أولاد عشر سنين، وعقب هالعشره الطويله ، كل الي تقوله مثل العسل على القلب..
غاليه: يالله لاتبلينا بحب يكسر روسنا..
أبوغاليه: هههههههه إلا قولي لاتبلينا بحب يخشعنا تخشييييع..
غاليه: هههههههههههههههه
وراحت غاليه مع السايق للمدرسه ويلست مع البنات وهي سرحانه تفكر كيف بتدرس وشو بتسوي..
مرام: حووووووووه بنت منصوور وين سرحانه..
غاليه: هااااا.. ولاشي أفكر في مستقبلي..
مرام: انتي تفكرين في مستقبلج عيل نحنا شو نقول..
فتون: هههههههههه غاليه بتروحين عيد ميلاد نجود يوم الخميس؟
غاليه: أمممممم ما أدري عموووه فجر بتيي من السفر يوم الخميس، وبعدين هالنجود ما أحبها..
فتون: ومنو يحبها، بس يا أختي تسوي حفلات عجيييبه..
غاليه: أحلى عن حفلاتي..؟؟
مرام: انتي بالمركز الأول وعقب هي..
غاليه: خلاص لو وصلت عمتي الصبح أو الظهر أكيييد بحظر الحفل، بس لو وصلت المغرب أو بالليل لا طبعا مب حاظره..
فتون: يالله نروح أشوف أبله جميله يات..
غاليه: فديتها هالأبله عذااااااب، كشييييييخه وحلييوه..
مرام: بس مالها حظ عنست وللحين ماتزوجت..
غاليه: يمكن لها ظروفها مثل عمووووه فجر..
فتون: تعالي عمتج ليش للحين ماتزوجت؟ كلما ما أشوفها أحسها تكون أحلى وأصغر.. ماااالت على العرسان..
غاليه: لالا عمتي تقدمون لها وايدين، بس هي ترفضهم وكلما سألتها تقولي باجر تكبرين وبخبرج..
وفهاللحظه وصلوا الفصل وكانت أبله جميله واقفه تنتظرهم وهي مبتسمه..
غاليه: السلام عليكم أبله جميله..
أبله جميله: وعليكم السلام يالكسلانات ليش متأخرات..؟؟
غاليه: أبله انتي أحسن وأطيب وأجمل أبله بالمدرسه..
أبله جميله: ههههههه لاتلعبين علي، أنا عارفه ألاعيب البنات..
غاليه: هههههههههههههههههه
ودخلوا الفصل وغاليه مستانسه على أبلتها، تحبها وتموت عليها..





بعد أسبوع وبالذات يوم الخميس غاليه في غرفتها تتلبس وتتعدل، لبست بنطلون جينز واسع والقميص شوي طويل، وماحطت مكياج على ويها.. وفتحت شعرها ونزلت الصاله تنتظر وصول عمتها..
أم غاليه: غاليه ليش لبستي بنطلون الحين عيال عمج وخالج بيون..
غاليه: محد قالي إنهم بيون..
أم غاليه: هاي عمتهم وخالتهم ولازم يستقبلونها..
غاليه: ماما بلبس شيله القميص طويل وساتر.
أم غاليه: لا حبيبتي عيب روحي بدلي وإلبسي شي حلو..
قامت غاليه وطلعت فوق وبدلت ثيابها ولبست تنوره سوده وقميص أسود، وحطت على خصرها حزام فضي كبير ولبست شيله فضيه، كان شكلها رهييييييب بالأسود، وأول مانزلت ضحكت أمها..
أم غاليه: وليش لبستي أسود..؟؟
غاليه: هههههه اول شي شفته بويهي يريته ولبسته..
دخل أبوغاليه: أخوي وأخوج وأختي وعيالهم وصلوا..
فزت غاليه تستقبل عيال عمها.. وخذت البنات على جهة ويلسوا يسولفون..
غاليه: ميعاد ميعاد شوفي شوفي عزوووز واقف يطالعج..
ميعاد وهي مستحيه: أول شي عزوز بعينج، وثاني شي خليه يطالع مب خطيبته ومشتاق لي..
غاليه: أونج عاد..صبري بناديه لج... عزييييييييييييز
عزيز التفت عليها وهو مبتسم فأشرت له بيدها تعال.. وراح لهم بكل هدوء، عزيز أهدأ واحد فالعيله رزين ومؤدب لأبعد درجه.. كان يمشي وعينه على ميعاد الي كانت ترتجف من المستحى..
عبدالعزيز: هلا بنت عمتي آمريني تدللي..
غاليه: مايامر عليك عدو إنشاءالله، بس شفناك تتطالع من بعيد، وقلنا خل نخلي الشوف من قريب عسب تطفي الشوق..
عبدالعزيز صد صوب ميعاد الي كانت منزله راسها..
عبدالعزيز: أي شوق الي بينظفي وهي منزله راسها..
ميعاد نزلت راسها أكثر.. والبنات ماتوو من الضحك عليها..
شذا: عزيز انت وااااايد هادي وأخذت لك وحده تقول لإبليس إقعد وأنا بكمل الشغل بدالك.. لييييييييش..؟؟
عبدالعزيز وهو مارفع عينه عن خطيبته: هههههههه لأني هادي والكل يبيني أستوي شوي شيطان، قلت آخذ لي وحده فرفوووشه عسب تغيرني شوي، بس أشوفها تغيرت واستوت أهدا عني، شكلي بغيرها..
ميعاد على طول رفعت راسها: ليش إنشاءالله شو شايفني لعبه تخطب وتودر..
انفجر عبدالعزيز من الضحك عليها، وهي من انتبهت على نفسها والي سوته شلت روحها وشردت على الحمام..
غاليه: ههههههه فجرت الصماااااام..
عبدالعزيز: ههههههه سيري شوفيها أخافها تزعل مني..
بعد ربع ساعه وصلت فجر، فجر ماشاءالله عليها قمه فالجمال والروعه الي يشوفها يقول مستحيل عمرها 30 أكثر حدها 22 سنه، دخلت عليهم وهي كاشخه ومتعدله وسلمت على إخوانها وحريمهم وأختها.. وراحت للشباب تسلم عليهم وماسلمت من تعليقاتهم وعقبها راحت للبنات الي ما اسكتوا من الأسئله.. شو سويت ووين رحتي وشو اشتريتي لنا..!!
وغاليه حاظنه عمتها طول الوقت لأنها كانت دايما وياها.. ودووم تشكيلها لو فيها شي..
تعشوا الجماعه كل بروحه, يعني الشباب بروحهم والبنات بروحهم، وبعدها اجتمعوا بالصاله يسولفون..
أبو غاليه: هاا فجر إنشاءالله توفقتي هناك..
فجر: هيه ياخوي بصراحه الدراسه هناك واايد صعبه بس بفضل الله سبحانه وتعالى توفقت وخلصت الدوره على خير..
أبو عبدالله: عيل زين ييتي الحين لأنا ناوين نملج عبدالعزيز وميعاد الشهر الياي..
ميعاد فزت من مكانها: عمي عندي امتحانات، لو نأجله للإجازه..
أبوعبدالله: والله هذا شور عزيز يقول الحين وفالصيف العرس..
أبو حميد: وانتي شو وراج، عرسي وكملي دراستج.. كل البنات جي يسوون...
فجر: أنا بطلع أرتاح فوق، بس باجر كلكم تتغدون عندنا..
أم حميد: مايبيله كلام أكييييد بنجتمع علشانج..
وطلعت فجر فوق ووراها غاليه.. والجماعه الباقيه روحوا لأن الوقت متأخر على وعد يلتقون باجر..
غاليه انسدحت ينب عمتها تسولف وياها..
فجر: غلايه عمري حياتي برقد وباجر بسولف وياج..
غاليه: عموووووووه كلميني شوي.. حرام مشتاقة لج..
فجر عطت بنت أخوها ظهرها: من أصبح أفلح..
غاليه تمت منسدحه شوي وعقبها راحت لغرفتها..




صباح اليوم الثاني غاليه قامت الساعه 10 ونص وشافت أمها وعمتها بالصاله..
غاليه: صباح الخير..
فجر وفاطمه: صباح النور..
فجر: أحلى صباح لأحلى غلااايه..
غاليه: الغدا جهز؟؟ توه ميعاد دقت لي تقول إنهم بيون عالساعه 12
فجر: ههههههه الله يعيني على هذرت البنات، حشى البارحه كلتوني بالأسئله..
أم غاليه: أنا بسير أطالع الغدا، وغاليه إلبسي جلابيه اليوم بسج من هالبدل..
غاليه: لالالالالا الجلابيات للأعياد وبسسسسس
فجر: أنا يوم كنت بعمرج فشله الوحده تطلع بالبدل جدام عيال عمها.. واليوم استوى لو بالجنز عادي..
غاليه: هههههه لاعموووه مب لهالدرجه.. أصلا وراي أم تأدب عدل.. ولو راده على أبوي حتى العبايه والشيله بفرهن..!!
فجر: ههههههههه الحمدلله أمج صالبتنج.
غاليه: يالله عمووه قومي بنغير ثيابنا، ورانا يلسه حلوه..
طلعت غاليه مع عمتها يغيرون ثيابهم، فجر البست جلابيه رااهيه وهي بنطلون بنفس الوقت.. وعلى الساعه 12 وربع وصلوا ميعاد ومروى وحرمة أبوهم كاتيا وأشواق مرة أخوهم وبنتها غصون.. وبعد دقايق وصلت شذا وشروق وشيماء ومعاهم أمهم.. والشباب بيصلون الظهر وبيون..
ميعاد: الله ياعمووه فجر إشحلاتج.. جلابيتج هاي فظيييييييعه..
فجر: تسلمين حبيبتي.. ولاتخافين يبت لكل وحده منكم نفسها..
غاليه: وأنا محد تمدح في لبسي اليوم.. صكيتي علي ياعموووه..
مروى: بالعكس غلوووي بدلتج خبااااااااال، كله ولا التنوره العذااااب من برومود صح..؟؟
غاليه: صح.. شريتها من يومين وقلت الحين فرصه ألبسها..
وعلى الساعه وحده وصلوا الشباب والشياب ودخلوا الميلس يتغدون والبنات يلسوا بالصاله يسولفون وفجر توزع عليهم هداياهم..
ناصر: هوووود هوووود يابنات وياحريم تغطن الشيوخ إوصلوا..
مروى: تعال إدخل حياكم كلنا متغطيات..
غاليه: نااااصر لو المعرس وياكم اصبر خل ميعاد تشرد..
ناصر: ههههههه وليش عاد، طول عمرها تيلس وياه..
عبدالعزيز: لا بس البارحه طلع الويه الحقيقي..
ميعاد: لا والله..!! لو ماسكت بشيل عمري وبسير بيتنا..
ناصر: ههههههه حااااره أختي اليوم..
عبدالعزيز: كله ولازعلج يالغاليه..
غاليه: من متى عزيز تعرف تقول كلام حلو..؟؟ والله وتطورنا..
عمر: ههههههه تونا معلمينه، فشلنا مايعرف يقول كلام حلو..
فجر: بسكم عاد لاتحرجون المعاريس.. تعالوا شباب بعطيكم هداياكم..
يلسوا الشباب يسولفون ويفتحون هداياهم.. وغاليه يالسه تسولف مع ناصر يوم دق تلفونه..
ناصر: هلا والله بمزيون بوظبي..
غاليه مندمجه في مكالمة ناصرتحس هالأحمد فنااان وبخاطرها تتأكد لو هو الي يكلمها بالمسن أو لأ..!!
ناصر: هههههه انزين تعال وبعطيك من الكيك الي مسويينه.. هههههههههه.. يعني منو مسونه أكيييد الطباخ.. خلاص يوم بتوصل سوي لي رنه..
غاليه: منو هذا أحمد..؟؟
ناصر: هيه خس الله إبليسه يحب الكيك والحين بيموووت ويبا من الكيك الي أنا أكلته..
غاليه: خلاص بقولهم يحطون له وخبرني يوم بيوصل..
وقامت غاليه وهي مستانسه بخاطرها تشوف أحمد بس ماتعرف ليش.. والكل يسولف ومرتبشين ولا إنتبهوا لناصر يوم قام لربيعه عند الباب ولا لغاليه الي راحت وراه بحجة اتييب له الكيك..
وصلت غاليه للباب الي برع وشافت ناصر عند الباب وهو ناااقع من الضحك وأحمد واقف وماسكنه من إيده ويهزه، ويوم وصلت سمعته يقوله..
أحمد: يالله بسرعه طلع الكيك طلعه بسرعه، حرااااااام عليك تراني أتوحم.. نصوووور بتظهر الوحمه في ولدي وحرمتي بتذ......
وانتبه لغاليه وهي ميته من الضحك.. واستحى يوم عرف إنها سمعته..
غاليه: ههههه بس بس لاتذبح ولد عمي.. بدفع لك الفديه بس خله..
أحمد: عسى الفديه كبييييره بس.. تراني مابرضى بأي شي..
غاليه: أفاااا عليك أكبر صحن يبته لك.. << وأشرت له بالصحن..
أحمد: خلاص عيل مبروووك براءه يانصووور..
ناصر: الحمدلله يابنت عمي أنقذتيني من الطاغيه..
غاليه: هههههههههههه
بس فجاة غاليه مسكت على قلبها ومبين عليها إنها تتألم..
ناصر: غاليه فيج شي..
غاليه وهي تكابر: لا بس نغزه خفيفه..
ناصر: أناديلج الوالده..!!!
غاليه: لالا الحين بدخل وبرتاح.. أحمد حياك تفضل..
أحمد: تسلمين بس مواعد أخوي الصغير أوديه الألعاب ولو تأخرت ولا كيك الدنيا كله بينقذني...
غاليه وتبا تتأكد: يحليله شو إسمه أخوك..
أحمد: حمدان..
غاليه بالقوو ابتسمت وخلتهم وراحت.. الي معاها بالشات دايما يسولف لها عن أخوه الصغير المعاق وإسمه حمدان.. وااايد يحبه ودايما يوديه الألعاب.. يعني هو نفسه أحمد.. بس هو أكيد مب حاس إنها هي ولا حتى يشك.. أمممم كيف أحسسه إني أنا..
ووصلت الصاله وشافت الكل مرتبش وفجر تحكيلهم عن المطاعم والأكل وطيبة أهل البحرين..
شذا: ونحنا الي نسافر كل سنه أوروبا بس عسب نستانس وعندنا بلدان عربيه اشحلاتهااا..
ميعاد: غلااايه شو رايج نسير البحرين والكويت فأقرب إجازه..
غاليه: هاااا ما أدري كيفكم..
فجر: حبيبي شو فيج..؟؟
غاليه: لا ولاشي.. شو رايكم نسير غرفة الألعاب..
وطلعوا كلهم مع غاليه للسرداب..



بعد أسبوع قررت غاليه تزور أبوها بالشركه وتحاول تتقرب من أحمد وتتأكد اكثر من شخصيته.. بس من وصلت الشركه مالقت غير ناصر الي متيلس يشرب الشاي..
غاليه: حرااام فيك هالراتب.. قوم اشتغل وحلل راتبك..
ناصر: ههههههههه حرام عليج توني مخلص، وانتي مطرشنج عمي تراقبيني شو..؟؟
غاليه: أممممم تقريبا.. عيل وين أحمد عنك..!!
ناصر: طرشه أبوج المحكمه يخلص أوراقنا وقضايانا..
غاليه: أهااااااا
ناصر: غاليه أباج في موضوع.. أمممممم
غاليه: شكلك تبا تخطب.. صح..؟؟
ناصر: هههههه الذكاء لاعب دور بحياتج..
غاليه: لو وحده من ربيعاتي لا بعدهن صغار.. لو وحده من الأهل على العين والراس..
غاليه: لا فديتج أنا باخذ من الأهل,, أممممم شو رايج بشروق..!!
غاليه: شروق بنت خالوو مريم.. وااايد اوكي، بس هي وياي للحين ماخلصنا الثانويه.. وبعدين هي طموحها تكمل .....
ناصر: إسكتي شوي خليني اكمل رمستي..
غاليه: خخخخخ سوري يالله كمل..
ناصر: انتي تعرفيني توه عمري 22 سنه يعني يبيلي كم سنه إلين أكون نفسي، والحينه بس أبا أحجزها أو حتى خطوبه، لأني مب من النوع المتخلف الي تعيبه بنيه ويقعد ينتظرسنين إلين يكون نفسه وبالنهايه تطير من يده ويظيع باجي عمره بالندم..
غاليه: طبعا تقصد عبدالله ولد خالي.. المهم كمل..
ناصر: هيه.. فقلت بشوفها لو محد بخاطرها وعقبها بتقدم لها ووووووووو
غاليه: بس بس ووووو بنسوي خطوبه..
ناصر: وانتي اليوم بتكلمينها وباجر بتردين علي.. وو
غاليه: أوووووكي خلاص خلني أروووح عند أبوي..
وفي هاللحظه دخل أحمد وهو مرتبش ويبا يقول شي بس من شاف غاليه سكت وابتسم لها..
ناصر: شو عندك داش علينا مثل الصاروووخ..؟؟
أحمد: لاسلامتك بس اشتقت..
ناصر: يالعيااااار توك مودرني..
أحمد: وإنت منو كلمك أكلم نظر عيني وقلبي وروحي المكيف..
غاليه: هههههههههههه
ناصر: ماعليييييه مردوووووده..
غاليه: يالله أنا بروح لأبوي,,
أحمد: بروح وياج بوديله الأوراق..
وطلعوا وهم يمشون وساكتيييييين، غاليه بخاطرها تقول أي شي بس مب قادره، وهو شكله وااايد مستحي.. ويوم وصلوا عند مكتب أبوها ومدت ايدها تبا تفتح الباب سمعته يقول لها..
أحمد: إنتي غالية أبوها..؟!!
غاليه صدت عليه وهي مصدووومه بس مالحقت ترد لأن الباب إنفتح وطلع لهم المحامي خالد الي دخلهم المكتب وراح لمكتبه..
وغاليه طول الوقت سرحاااااانه.. يعني هو عرفني..؟؟ بس كيف ولا مره لمحت له أو شي.. ومستحيل من النك نيم يخمن..
وقررت تواجهه قبل لاتطلع.. بس أبوها بخر أحلامها يوم قالها إنه خلص شغله وبيروح وياها البيت..
وراحت الغاليه البيت وهي متحرقصه تبا تسولف ويا أحمد فالمسن عسب تعرف كيف عرفها..

قمرهم كلهم 06-30-2010 02:37 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الفصل الثالث:



غاليه على أعصابها تتريا الليل يحل بسرعه، لأن أحمد مايدخل إلا بالليل.. وفجر حااااسه ببنت أخوها فيها شي غريب.. بس هي ماتحب تتدخل بأي شي إلا إذا الطرف الثاني كلمها..
أم غاليه: منصور تأخر مب من عوايده يسهر مع برع هالكثر..
فجر: يمكن الحرمه الثانيه شاغلتنه اليوم.. ههههههه
أم غاليه: لالا سلامة راسج فاطمه ماينحط عليها ضره..
غاليه: ولو بابا سواها شو بتسويييين..؟!!
أم غاليه: مب مسويه شي، إلا برقص في عرسه بعد..
فجر: مستحييييييييييييييييييييييييييييييل
غاليه: صح ماما كيف ترضين بعديله تشاركج في حبيبج..؟؟
أم غاليه: أبوكم عيشني أحلى سنين عمري، عطاني كل إلي أبيه، عمره ماقصر علي بأي شي، أذكر مره طلبت منه طقم ألماس شفته فمحل جيمته مليونين، والله إنه ماكملت أربع وعشرين ساعه إلا والطقم جدامي..
فجر: ياعيني عالرومانسيه..
أم غاليه: قبل لا أنطق بالشيء يكون جدامي، كل أحلامي حققها لي، والله طووول عمري مدللني ومعززني.. وفوق هذا ماتبيني أوافق على شي يبيه وبيسعده، والله لو دخل علي فهاللحظه وقال بتزوج والله تراني حلفت إني أرقص له في عرسه..
وفي هاللحظه دخل بوغاليه: والله ياالغاليه ياأم الغاليه لو عطوني أموال الدنيا وقالولي تزوج لا أترك كل المال والحلال وأركض وراج..
وباس حرمته على راسها وتم لاوي عليها..
غاليه: الله الله خلاص مااااااااانقدر على هالحب كله..
فجر: أقوووول غلاااايه خلينا نظهر ونفضي الجو للحبايب..
وطلعت غاليع مع عمتها وراحوو غرفهم، غاليه على طول فتحت النت ولقت أحمد بس محطي الحاله عالهاتف.. فيلست تنتظره إلين يفضى، شوي وحول الحاله على مشغول، عصبت غاليه وقالت بتكلمه ولو مشغووول، بس هو سبقها..
مزيون بوظبي: السلام عليكم..
غالية أبوها: وعليكم السلام.. شفتك مشغول بس قلت لازم أكلمك..
مزيون بوظبي: لا حطيته عسب أكلمج على راحتي..
غالية أبوها: أمممممم متى عرفت إني غاليه المنصوري..؟؟
مزيون بوظبي: من أول يوم شفتج فيه..
غالية أبوها: كيييييييف !!!!!!!!!
مزيون بوظبي: أول ماعرفني عليج ناصر قلبي دق لج، وحسيت إني أعرفج من زمان، ويوم طلعتي من الشركه راح ناصر يخلص شغله.. فيلست على كمبييوتره وشفته فاتح المسن، وشيكت على الي وياه وشفت إيميلج.. وإنتي من رجعتي البيت شبكتي النت ويلست تكلمينه، ويوم سألته قالي غاليه بنت عمي.. ويومها تأكدت..
غالية أبوها: وليش ماقلت لي..؟؟
مزيون بوظبي: ماحبيت أحرجج.. والله ياغالية إني من يومها وأنا أعد الأيام بس عسب أشوفج، مطيح في مكتب نصووور بس أنتظرج تزوووورينه..
غالية أبوها: ويوم ييت بيتنا كنت ياي علشان الكيك..وإلا..؟؟
مزيون بوظبي: أمممممم بصراحه كنت أبا أشوفج وقلت بدق لناصر أدور لي أي حجه عسب أشوفج، وهو ماقصر قام يقهرني بالكيك الي أكله وهو يعرفني أحب الكيك.. قلت يالله يات منه.. منه أشوف غاليه ومنه أترس بطني..
غاليه أبوها: هههههههه شكلي بتعلم أطبخ كيك عشان خاطرك..
مزيون بوظبي: أممممممممم تحبيني..
غالية أبوها: أحبك لا.. معجبه هيه..
مزيون: يكفيني إعجابج.. أمممم بقول شي بس لاتزعلين..
غالية أبوها: هههههههه أكييييييد بترقد..
مزيون بوظبي: خلاص استويتي تعرفيني.. باجر إنشاءالله بشوفج..
غالية أبوها: خلاص باجر بيي الشركه..
مزيون بوظبي: باجر مدرسه ياحلوه..
غالية أبوها: أففففففف ذكرتني.. إنزين..
مزيون بوظبي: خلي اللقاء للظروف.. وفي أقرب فرصه بنتلاقى..
غالية أبوها: خلاص على راحتك..
مزيون بوظبي: خلاص ابا منج وعد..!!
غاليه أبوها: من عيووووووني..
مزيون بوظبي: فديت عيونج السوود.. تشدين حيلج وتذاكرين عدل، وراج جامعه ومستقبل..
غاليه أبوها: حااااااااااظر
مزيون بوظبي: تصبحين على خير.. يا يا قلبي...
غالية أبوها: وإنت من أهله.. يا يا أحمد..
مزيون بوظبي: ههههههههه باي
غالية أبوها: بـــــــــاي

بندت غاليه ويلست تتأمل نفسها في المنظره، وتتخيل الحب الي ممكن يكون بينها وبين احمد، تتخيل الحياة الي بتعيشها، كل بنات عمها وعمتها وخوالها عاشن الحب وحلاوته إلا هي.. كلما يظهر حد في حياتها يختفي فجأة..!! وفي هاللحظه تذكرت هشام ولد خالتها، الي يموووت فيها ودايما يدافع عنها من يوم كانوا يهال، بس فجأة خلاها وسافر بدون حتى لايودعها.. بدون لايوعدها إنه بيرجع فيوم ويتزوجها..
وهي كل ماحاولت تكلمه يصدها ويقولها نحنا إخوان إنسي الخرابيط الي كنت أقولها لج.. وقبله ناصر حسيته يحبني بس فجاة غير رايه وقالي أنا أكبر عنج بوااايد وما أصلح لج.. والحين ياي يبا يخطب شروق الي هي أصغر عني بشهرين.. لييييييييييش ليييييييييش!!!!!
يارب لاتغير أحمد علي، ونكمل مشوار حياتنا مع بعض..

وفي هالحظه دشت فجر..
فجر: السلام عليكم بنت أخوووي العسل.. في شو سرحانه..
غاليه: عموووووه تعالي ملاااانه بروحي..
فجر: إنزلي تحت عند أمج وأبوج..
غاليه: هههههه عقب الكلام الحلو الي استوى والبوس خلاص المعاريس تلاقينهم في حجرتهم..
فجر: ههههههههههههههه
غاليه: عموووه أنا كبرت..
فجر: مبروووك.. شو أسويلج يعني..!!
غاليه: عموووه لاتستعبطين..
فجر: غاليه حبيبتي بعدج صغيره..
غاليه: والله وغلاتي عندج ترمسين..
فجر: أممممممممممم أوكي.. إنتي طبعا تعرفين نحنا أصلنا من الفجيره، حتى يدوووه لحد الحين ساكنه هناك هي وأخوي بدر وعياله..
غاليه: هيه اعرف وبخاطري أشوفهم..
فجر: كنت بنفس عمرج، وتعرفين الحياة هناك جداااا بسيطه، يعني عادي البنيه تطلع تمشي لبيت ربيعتها بكل اماااااااان.. هذا قبل طبعا.. المهم مره كنت رايحه لربيعتي أذاكر وياها وقررنا نتقابل في مزرعة يدي الله يرحمه.. ودخلت المزرعه ويلست أدورها.. بس مالقيتها..
غاليه: وليش مادقيتي لها..
فجر: ههههههه كنا في عصر الجاهليه بعده ماشي موبايلات إلا لأقليه من الناس..
غاليه: أوكي كملي..
فجر: المهم.. وصلت لمكان جنبه حوض السباحه ويلست أفر الحصا في الحوض.. ومستانسه على عمري.. هههههههه ولا انتبهت لبيت النحل الي فوق الحوض على الجدار..
غاليه: وبعديييييييييين..
فجر: وفريت الحصا بدون لا أدري على النحل، وما أشوف لج إلا ميت نحله متجهات علي ودخلن داخل كندوووري..
غاليه: خيييييييييييييييـبه.. وبعديييييييييين..
فجر: يلست أصارخ وأصارخ وهم بعدهم لالدغوني ولاشي.. بس من الخووووف حشرت البقعه من الصراخ... وما أشوفلج إلا واحد يركض لعندي يحاول يطلع النحل بس مب عارف كيف..
غاليه: قيس بن الملوح وصل..
فجر: ههههههههه اسمعي المصيبه الي صارت، ومالقى طريقه يطلع بها النحل غير إنه يشق كندورتي..
غاليه: أبيييييييييييييييييييييه وشووووو سويتي..؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
فجر: عاد قبل الحمدلله دايما متسترين، كنت لابسه تحت بنطلون وشلحه يعني مب وايد الي شافه..
غاليه: والله لو على زمنا الحين كان بيشوف البلاوي..
فجر: هههههه خليني اكمل.. وأنا من الصدمه يلست أصااارخ بزياده، والحمدلله طااار النحل بدون لا يأذوني.. ووقف هو يطالعني وأنا أصيح.. ويقولي لدغج.. أقوله لا.. يقولي عيل ليش تصيحين.. أقوله وثيابي المقطعه وأهلي.. وانا مب عارفه كيف أوصله الي أبا أقوله.. بس هو فهمني وراح ينادي أخته الي هي ربيعتي وخلاها تييب لي ثياب..
غاليه: يعني طلع أخو ربيعتج.. والله الصدف حلوه..
فجر: المهم.. صار الي صار وبالضرااااااابه أهلي اقتنعوا بالسالفه، لأنه مب شويه بنتهم ترجع البيت بثياب ربيعتها وتقولهم الي صار..
غاليه: هيه عاد وعقلية الآباء القديمه..
فجر: وبس ومن يومها ونحنا نحب بعض ودايما أشوفه ويشوفني وووووووووووووو وإبتدأ الحب..
غاليه: هذا الحب.. بس ليش ماتزوجتوا..؟؟!!!
فجر: عقب الثانويه رحت الجامعه اكمل دراستي وهو كان يشتغل.. وعقب سنه من دخولي الجامعه خطبني وأبوي الله يرحمه وافق، بس استوت ظروف مرض الوالد ووفاته وتأجل كل شي..
غاليه: وبعديييييييييييييين..
فجر: وبعدها أخوي منصور حول شغله كله على دبي هو وباجي إخواني وإخواتي.. بس يدوووه حلفت تعيش وتموت فالمكان الي عاش فيه المرحوم.. هي وولدها بدر الي توفت حرمته ويلس يربي عياله الين اكبروا وتزوجوا وهو الحين عايش مع يدوه بروحهم....
غاليه: المهم الحب شو صار وياه..؟؟ إلا تعالي شو إسمه..!!
فجر: إسمه علي..
غاليه: عاشت الأسامي.. يالله كملي..
فجر: وبعد وفاة الوالد بسنه رجع علي يخطبني ويذكرهم إنه الوالد كان موافق.. بس ظروف مرضه ووفاته هم الي امنعوا كل شي.. بس منصور مارضى وقاله نحنا الحين كبار وتجار وإنت حي الله موظف بسيط لارحت ولاييت..
غاليه: أبوووووووي..
فجر: أبوج ياغاليه.. أبوج هو الي حطمني وحطم أحلامي..
غاليه: بس.....
فجر: لاتدافعين.. يمكن معاه حق، يمكن كان يبيلي الأفضل.. يمكن كان يتمنالي الخير مع الي أحسن منه.. بس ماكان يدري إنه بهالشي بيكسرني وبيكسر حبي..
غاليه تمت ساكته ومنزله راسها..
فجر: وبعدها بشهر قالت لي أخته إنه سافر يكمل دراسته ويكون نفسه، ويوعدج يرجع وهو كبير ويملى عين أخوج.. وأنا للحين عايشه على هالوعد..
غاليه: وماتعرفين اخباره..؟؟
فجر: لا.. أخته تزوجت وراحت مع ريلها بوظبي وانقطعت كل أخبارها.. وهو ما أعرف عنه شي.. رجع البلاد أو لأ.. بس لو رجع أكيد كان بيوصلي خبر.. وبالذات إنه يعرف إخواني وتجارتهم تارسه البلاد..
غاليه: ما أتخيل نفسي أنتظر واحد وأضيع سنين عمري عليه، وأنا مب متأكده بيرجع لي أو لأ..!!
فجر: لو بتجربي الحب الحقيقي بتعرفين معنى الصبر والتضحيه.. والحينه قومي خلينا نطلع ونغير جو..

غاليه قعدت يومين بس تفكر كيف الحب يخلي الإنسان يضحي ويصبر وهو مب متأكد من صدق الطرف الثاني.. ولالقلت جواب لأسئلتها الحايره..!!!!!!


غالية تعودت تزور أبوها فالشركه كل ويك إند والهدف طبعا إنها تشوف أحمد، خلاص بدت المشاعر من بينهم تكبر شوي شوي، وهو مب مقصر وياها بأي شي طيب وحنووون لأبعد درجه..
بس كل الي من بينهم سوالف عالمسن وبس، يعني مايكلمون بعض بالتلفون..
اليوم الجمعة وغاليه كعادتها لبست وتكشخت وشالت عبايتها وشيلتها على إيدها ونزلت الصاله.. امها كانت يالسه ترمس بالتلفون وشكلها مضايجه شوي.. ويوم شافت غالية تبا تطلع أشرت لها تنتظر شوي.. وسكرت التلفون ويلست تتطالع بنتها..
أم غاليه: غاليه وين سايره..؟؟
غاليه: يعني وين..!! أكيد لعند أبوووي..
أم غاليه: وإنتي حظرتج مشتغله خطابه من وراي..!!
غاليه: ماما شوفيج؟ عن شو ترمسين..
أم غاليه: الحين ولد عمج يطلب منج تخطبين له شروق بنت أختي، ولا تقولين لي..
غاليه: الله يهداج يمه وناصر بعد ولد أختج المرحومه.. وبعدين كل السالفه ناصر طلب مني آخذ راي شرو......
أم غاليه: الحين يايه تقولين لي السالفه خلاص مريم خبرتني بكل شي..
غاليه: ماما وانتي ليش زعلانه.. ناصر ماقالي إخطبيها لي.. بس يبا رايها..
أم غاليه: وهذا انتوا عيال هاليوم تتشاورون وتتنقون قبل لاتخبرون الأهل.. اللهم عافنا..
غاليه: ماما حبيبتي عمري أنا بسير لأبوي ويوم برجع....
أم غاليه: بعد اليوم أبوج.. بتخبرج إنتي شو سالفتج..!!
غاليه وهي تلبس عبايتها: بعد شو سالفتي ملااااااانه وأبا أغير جو..
أم غاليه: خلاص برايج الله يحفظج..
طلعت غاليه وسارت لأبوها ويلست عنده شوي وبعدها راحت لناصر وشافته هو وأحمد وواحد ثالث وياهم..
ناصر: هلا وغلا بالغلا كلـــــــه...
غاليه: أهلين بولد عمي.. لايكون أزعجتكم..
قام ناصر يستقبلها وهو يأشر للموظف الثالث يطلع من المكتب، ووقف يكلم غاليه ويضحك وياها وغاليه اطالع أحمد الي شكله تغير من دخلت..
ناصر: شكلنا بنشغلج في الويك إند بس، وبنسويلج راتب أسبوعي..
غاليه: لا والله أنا الي بوظفك وبزيد راتبك.. نسيت إني بنت صاحب الشركه والقرارات كلها بيدي..
ناصر خيييييييييــبه بتذلنا بنت منصور..
غاليه: ههههههههه أحمد شخبارك..؟؟ ليش ساكت..!!
ناصر: يمكن خاطره بكيكه.. ههههههههههه
أحمد: صح ذكرتني بالكيكه.. البارحه على شو نحنا متراهنين.. ومنو الي فاااااااز..!!
ناصر: بس بس ذليتني.. تعرف بسير بييب الكيك وبنعزم غاليه ويانا تشاركنا الفرحه..
أحمد: هههههه أوكي وأنا بسير بخلص شغلي ودق لي أول ماتوصل..
غاليه استغربت تحرته بيقعد وياها يوم بيظهر ناصر، بس سكتت ويلست على مكتب ناصر تلعب بالكمبيوتر، ويوم إندمجت باللعبه دخل عليها أحمد وهو شايل أوراق..
أحمد: شحالج غاليه..!!
ناصر: زين تذكرت تسأل عن غاليه.. من يوم متى وأنا واقفه مع ناصر وانت في عالم ثاني.. فيك شي..؟!!
أحمد: غاليه أنا.. أنا..
غاليه: شو فيك متردد.. شو الي صاير..!!
أحمد: بصراحه.. مب عايبني لبسج اليوم..
غاليه يلست تتطالع نفسها ورجعت تشوف أحمد.. هي كانت لابسه بنطلون جينز والعبايه مفتوحه، بس هي دايما تلبس بناطلين وعمره ما إعترض..
غاليه: وشو فيه لبسي..؟؟ أنا دايما ألبس بنطلون وعادي، وبعدين هاي حريه شخصيه..
أحمد: ياعمري أنا مب متعدي على خصوصياتج، بس لو بغيتي تلبسين جينز إلبسي عبايه مسكره، ولو ماتبين إلبسي قميص طويل..
غاليه: وشو تفرق..؟؟ في كل الحالتين أنا لابسه بنطلون.. و...
أحمد: ياقلبي إفهميني.. أنا ما أحب أشوفج جي تتمشين ولبسج ضيج و.. وعيون الكل عليج.. حبي انتي استويتي كل شي بحياتي يعني من حقي أخاف وأغار عليج..
غاليه: ولو إني مب لهناك مقتنعه، بس علشان خاطرك بغير إستايلي..
أحمد: خلاص أنا بظهر عسب ناصر مايشوفني هني.. باي
غاليه: حبيبي..
أحمد: هلا..
غاليه: بشوفك بالليل..!!
أحمد: أكيد ياقلبي..
وطلع أحمد وبقت غاليه بروحها تتذكر كلام أحمد، ياربي هالإنسان كل يوم يجذبني له أكثر عن اليوم الثاني..

قمرهم كلهم 06-30-2010 02:39 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الرابع..

اليوم قررت غاليه تروح السيتي سنتر هي وربيعاتها الغاليات مرام وفتون عسب يشترون هدايا لمدرساتهم والبنات، لأن المدرسه قربت تخلص وبيبدون مذاكره لإمتحانات آخر السنه..
غاليه: انزين شو ناخذ لأبله جميله..؟؟
مرام: كل المدرسات خذتيلهم بسرعه ولا احترتي، اشمعنى أبله جميله..؟؟ خذيلها أي شي يالله خل ندخل السينما..
غاليه: لا والله أبله جميله غيييييييير، وباخذلها أحلى شي..
وقعدت غاليه تتمشى وتدور على الهديه بس مالقت شي..
فتون: غاليه شرايج تييبين لها صندوق كبير وتعدلينه وتشترين لها كذا شغله..
غاليه: حلوو بس شو أحط فيه..!!
مرام: أممممممم حطي شموع وورد وإخذيلها مجموعه كامله من العطور مع البودي لوشن..
غاليه: فكره حلوه، خلونا نروح باريس غاليري..
اشترت غاليه عطر جيفينشي والبودي لوشن مالته، وعطر إسكادا وجنيفير لوبيز.. ومعاهم شوية مكياج ولوشنات متنوعه، وخلتهم يغلفونها لها بطريقه حلوه..
مرام: والله هالهديه بروحها بجيمة كل الهدايا..
غاليه: أكيييييييييد هاذي أبله جميله مب أي كلام..
وطلعوا البنات يتمشون ويتفرفرون قبل لايبتدي الفيلم، وشافوا جدامهم شلة شباب يطالعون عروض الأفلام ويبون يختارون لهم فيلم.. غاليه عرفتهم على طول وراحت لهم..
غاليه: هااااااااااااااي
عبدالله: حي الله الحلوه..
ناصر: شو تسوين هني بروحج..
غاليه: منو قال بروحي معاي ربيعاتي..
عبدالله: أنا مب عايبني طلعاتج بروحج مع ربيعاتج بدون ريال..
غاليه: وإنتوا شفايدتكم رياييل.. احمونا..
عبدالله: يالله عيل تعالي ادخلي الفيلم ويانا.. بندخل فيلم كوميدي..
غاليه: لالالا تعالوا انتوا ويانا فيلم هيري بوتر..
ناصر: هذا حق اليهال مانبيه..
غاليه: تبون وإلا كيفكم ادخلوا الكوميدي بروحكم..
عبدالله: خلاص بندخل وياكم..
ناصر: أوكي بس أحمد تأخر وين سار..
فز قلب غاليه: هو وياكم..؟!!
عبدالله: ومنو غير الثنائي المرح نصور وإحمدوو مطلعيني من شغلي أونهم يغيرون لي الجو شوي..
غاليه: زين يسوون فيك..
مرام: غلووووي شوفي منو هني..
غاليه: منوووو؟؟؟؟؟
وشافت غاليه أبله جميله هي وولد وبنيه صغار معاها.. وراحت لها على طووول تسلم عليها..
أبله جميله: يالشياطين شو عندكم فالسينما اليوم..
غاليه: ههههههه نبي نطالع فيلم هيري بوتر اليديد..
أبله جميله: وأنا بعد ذبحوني إخواني علاوي ومرايم يبون يشوفونه.. فيبتهم اليوم.. مع منو يايه غاليه..
غاليه: أنا ومرام وفتون وعيال عمي..
أبله جميله يلست تتطالع الشباب واستحت من نظرات عبدالله لها، وغاليه بعد انتبهت له، غريبه عبدالله عمره ماطالع بنيه، الله لايكون انعجب فيها يالييييييييييت..
غاليه: أبله أبله خلينا ندخل مع بعض.. بخبر عيال عمي لأنهم ينتظرون واحد من ربعهم..
راحت غاليه للشباب وظربت عبدالله على كتفه..
غاليه: نزل عينك أحرجت الحرمه.. نحنا بندخل وياها السينما وانتوا انتظروا أحمد..
عبدالله: انزين بس ماقلتيلي منو هاااي..؟!!
غاليه: أبله جميله أحسن أبله بالمدرسه كلهاااا
ناصر: هيه صح امبينه الطيبه يايبه عيالها السينما..
غاليه: لالالالا.. هاذولا إخوانها هي مب متزوجه..
ودخلت غاليه السينما هي ومعلمتها وربيعاتها، وبعد عشر دقايق دخل عبدالله وناصر ومعاهم أحمد وواحد صغير على كرسي متحرك، غاليه قالت هذا أكيييد حمدان أخو أحمد فديته الله يشفيه يارب..
الشباب يلسوا على نفس السايد مع البنات، وعبدالله مب عارف شو الي استواله، اختبص فووق تحت وقلبه يدق طبووول، عمره ماحس بهالإحساس إلا يوم حب غدير وظل يحبها سنين طويله على أمل إنه يكون نفسه ويخطبها، بس للأسف انخطبت وماتت كل أحلامه..
ناصر حس بعبدالله بس ماتدخل ولاحب إنه يتكلم معاه الحين، قال خل نأجل الموضوع لبعدين..
وبعد ساعتين خلص الفيلم وطلعوا لبرع والبنات يلسوا يودعون أبلتهم والشباب واقفين قريب منهم يسولفون..
عبدالله: حمدان عيبك الفيلم..؟؟
حمدان: هيه وااااايد حلو كل يوم بيي وبشوفه.
ناصر: والله كان ممل لو ما الوجوه الحسنه الي كانت داخل، وإلا اشرايك ياعبدالله..
عبدالله ارتبك وكلهم يلسوا يضحكون عليه، وياتهم غاليه ومعاها البنات..
غاليه: هلا هلا بحمدان العسل..
حمدان: انتي تعرفيني..!!
غاليه: أكييييييد أعرفك، تعال بسير بشتريلك أيسكريم..
أحمد: لا غاليه بروحه مريض والوالده منبهتني ما أعطيه أيسكريم.
غاليه: أوكي عيل بنشتري حلويات وكاكاو..
حمدان: انزين، عندك اعتراض بابا أحمد..
أحمد: ههههههه لا سير وأنا بتمشى مع ربعي..
تمشوا البنات والشباب وخلصوا حواطه وردوا بيوتهم وعبدالله مب عارف شو صار له من شاف جميله، وغاليه مستانسه من طيبة أحمد وحنانه على أخوه..




باجي أسبوع على عيد ميلاد غاليه، وهي مرتبشه وااااايد.. ومحتاره وين تسوي الحفله.. فالبيت أو فالبيتزا أو أي مكان ثاني.. بس آخر شي استقرت على البيت لأنها ناويه على مخططات شريره..
قررت تسوي حفلتها وتعزم كل ربيعاتها وبنات العيله وحفلتهم تكون في السرداب.. وبعد بتعزم شباب العيله واكيييد أحمد وبتخليهم فالحديقه أو الميلس.. المهم إنها بتحاول تعزم أبله جميله وتجمعها مع عبدالله..
غاليه متعوده ترتيباتها للحفلات تكون غير.. لأنها تحب التميز وتحب الكل يرمس عن حفلتها باليوم الثاني.. فقررت هالمره تسوي شي سبيشل ويديد..
تعاقدت مع شركة تنظيم للحفلات عسب ينظمون لها السرداب بطريقه حلوه.. فحطت مكان للبوفيه وطاولات وكراسي.. ومساحه بالوسط تكون فاضيه.. وكل الديكورات والكراسي باللون الوردي الي هو لونها المفضل..
وعقب رتبت للمكان الفاضي بالوسط وسوته بشكل دائري، وزينته بالورد.. وبالوسط حطت طاوله وبتحط عليها الكيكه بطبقات على شكل شجره مثل كيك الأعراس.. وكيكه كبييييييييره عليها صورتها.. وطبعا اهم شي فالحفلات الموسيقى.. هي متعوده على الدي جي.. بس هالمره استأجرت فرقه مع مطربتها عسب تحيي لها حفلتها.. وأبوها ما إعترض على أي شي سوالها الي تبيه وأكثر بعد..
قعدت غاليه يومين تقنع أبله جميله إنها تحظر الحفله.. وأخييييييييرا اقتنعت بس بشرط إنها ماتطول بالحفله..
قبل الحفله بيومين راحت غاليه للشركه، وكان الوقت العصر، يلست عند أبوها شوي وعزمت محامي أبوها خالد على حفلتها هو وإخواته.. ونزلت تدور ناصر وأحمد..
ناصر: غاليه سمعت بتييبن فرقه في حفلتج..!!!!!!!
غاليه: منو الي قالك..؟؟ أكيد شروق الدبه والله بذبحها، تلاقيها خبرت المدرسه كلها بالسالفه.. وهذا وأنا موصيتها....
ناصر: هدي بالج مب شروق، والله إني لا أكلمها ولاشي.. بس أمس أبوج طلب مني إني احجز لج الفرقه..
غاليه: اهاااااااا.. وطبعا انتوا بعد معزومين..
أحمد: أنا اسمحيلي بيكون شكلي غلط بينكم.. لأني مب من العيله..
غاليه وهي تقلد صوته: شكلي غلط من بينكم.. أحمد شو فيك انت بتيلس مع الشباب في الميلس بعيد عنا..
ناصر: خل عنك عاد بمر عليك وبنروح مع بعض، السالفه فيها عشا ببلاش وكيك يالأهبل..
غاليه: ههههههههههههههههه
أحمد: دام السالفه فيها كيك أبشري بسعدج يابنت الأجاويد..
غاليه: هههههههههه ميانين.. خلاص بخليكم بسير السوق الحين بكمل كم من شغله..
ناصر: سؤال يراودني..
غاليه: أوهووووو شو عندك بعد..
ناصر: انتي حفلاتج جي تسوينها، باجر عرسج كيف بيكون..؟!!!
غاليه: من حكايات ألف ليله وليله.. باااااااااي
طلعت غاليه عنهم وراحت تكمل مشواريها بس قبل لاتطلع من الشركه مرت على مكتب ولد عمها عبدالله وشافته غرقان فالشغل..
غاليه: احم احم
عبدالله رفع راسه وابتسم: حي الله بنور الدنيا..
غاليه: الله يحييك ياولد عمي.. شخبارك عساني ماخربت عليك شغلك..
عبدالله: أفا عليج كل يوم تعالي وخربي شغلي، ليش انا كل يوم بشوف هالويه الحلووو..
غاليه: ههههههه انزين انا كنت ماره أأكد عليك تحظر عزيمتي عقب باجر.. وإلا بزعل عليك..
عبدالله: الله يهداج حفلة يهال شو يوديني.. وانا الشيب تارس راسي..
غاليه: انزين عيال عمامي وعموه كلهم هناك، وبتكونون بروحكم..
عبدالله: يعني الحين هالشيف إغراءات.. تراني أشوفهم كل يوم هني بالشركه..
غاليه: أمممممم برايك.. انت الخسران.. أنا غلطانه ظيعت وقتي وياك..
عبدالله: هههههههه أونج عاد تحسسيني بالذنب..
غاليه وهي عاطيته ظهرها بتطلع: لا بس حليلني عزمت أبله جميله وانت تقولي حفلة يهال..
وطلعت وعبدالله ركض وراها..
عبدالله: غاليه غاليه.. هي بتحظر..
غاليه: وانت شو يهمك دامك مب حاظر الحفله.. تشاااااااااو
عبدالله: والله بحظر بس إوقفي كلميني..
غاليه: هههههههههههه هيه بتحظر.. وياليتك تسويلك شوية برستيج ولاتفشلنا مثل هاذاك اليوم فالسينما.. هههههههههه
وراحت غاليه وهي تضحك وناصر كان توه واصل وسمع آخر الكلام..
ناصر: هااااااا أقنعتك..
عبدالله: هيه..
ناصر: هيه وإلا أبله جميله.. ههههههههههههههه
عبدالله سحب ناصر من يده: إدخل خل نرمس داخل فشلتنا تراك..
دخل ناصر ويلس على المكتب: أقولك ترا البنيه حلوه وتستاهلك، وغاليه وايد تمدح فيها..
عبدالله: ناصر..............
ناصر: قول تكلم إنطق.. والله عذبتنا سنين وانت ساكت.. حرام عليك ارحم نفسك وأهلك..
عبدالله: البنيه وايد عايبتني بس أحس إني يمكن متسرع بقراري..
ناصر: عبدالله عمرك فوق الخمسه وثلاثين.. وتقولي متسرع، عبدالعزيز جريب بيعرس.. وعمر أسمعه يزن على أمه يبي يخطب، وأنا جريب بخطب.. وحميد أخوي الي هو أصغر منك بعشر سنين متزوج وعنده بنوته، وانت تقولي متسرع..
عبدالله: بس يمكن هي ترفضني..!!!!!!
ناصر: نحنا بنجرب وبنشوف حظك.. أو بنخلي غاليه تجس النبض عسب مانتفشل ونخطب رسمي..
عبدالله: أوكي بعد حفلة غاليه بنتفاهم..
ناصر: خلاص عيل أنا بسير مكتبي وبشوفك آخر الدوام..




اليوم الجمعة موعد حفلة غاليه، كل شي جاهز وعلى أصوله، الأكل الفرقه.. وكل شي جاهز.. أم غاليه لابسه جلابيه ورديه ومتعدله ويالسه تنظم الحفله.. وفجر عمة غاليه لابسه بدله كويتيه ورديه وفاتحه شعرها وشكلها رووووعه.. الكل كان تحت ينظمون المكان ويجهزون أنفسهم للحفله.. بس وينها نجمة الحفله غاليه المنصوري..؟؟!!!!!!
غاليه كانت بغرفتها، توها يايه من الصالون ومسويه شعرها القصير رولات ومسويه ميك أب حلوووو.. ومحطيه إكسسوارات ورديه بشعرها.. وراشه رشه بعد ورديه.. وبدت تلبس بدلتها كانت شاريه تنوره فرنسيه قصيره لتحت الركبه بشوي ورديه طبعا.. والبودي أبيض على وردي.. ولابسه بوت طويييل لفوق الركبه عسب يغطي ريولها لأن إحتمال تطلع تسلم على عيال عمها.. وأكيد أكيد البوت لونه وردي..
دخلت فجر على بنت أخوها عسب تستعيلها لأن ربيعاتها قربن يوصلن..
فجر: يالله حبيبي تعالي ربيعاتج الحين بيوصلن..
وقعدت فجر تتطالع غاليه: ماشاءالله عليج ياغاليه ولا سندريلا بزمانها..
غاليه: صج عموها حلووو لبسي وشكلي..
فجر: إلا عذاااااب.. يابختج بهالحلاه كلها..
غاليه: إالي يسمعج يقول إنج مب حلوه، أصلا أنا ماخذه الحلا كله منج ياعموووه..
فجر: إنزين يالله إنزلي.. الكل ينتظرج..
غاليه أخذت الإسكارف الوردي عسب تلبسه لو شافت حد من عيال عمها.. ونزلت مع عمتها وأول مادشت السرداب الكل التفت لها من أمها وينات عمها وعمتها والكل منبهر من جمالها..
ميعاد: ماشاءالله عليج..
شروق: رهيييييييييييبه..
أم غاليه: لاإله إلا الله.. الله يحفظج ياغاليه..
ميعاد: غلووووي تراني من من الحينه أقولج لاتحظرين عرسي بتصكين علي..
غاليه: هههههههههههه بحظره وبرقص وباكل وبسوي كل شي..
ويلسوا البنات يضحكون وهم مستانسين، ووصلوا ربيعات غاليه واحتشرت الدنيا بالغنى والرقص.. والفرقه كانت روعه تدق بطريقه حلوه والكل مرتبش..
وعند الشباب الكل كان يالس ويسولفون..
خليفه: نحنا بعد نبا نسير عندهم نرقص ونرتبش هاي بنت عمنا..
أبوعبدالله: سود الله مذهبك من ولد، تبا تقعد بين البنات بعد..
ناصر: ههههههههه لا عمي هو بس يبي يرقم كم بنيه..
خليفه: هيه صح قصدي شريف، ما أبا كل البنات، بس عشر وإلا خمسة عشر بينه..
عبدالله: ههههههههه إنت بسألك ماشبعت من البنات والمغازل..
خليفه: البنات أحلى شي بالدنيا..
عمر: لاتحاول معاه هذا طول عمره راعي بنات الله يعين حرمته إلين خذاها..
خليفه: ومنو قالك إني بعرس.. العرس خله لك ولعزوز ونصور..
أبو غاليه: قوموا نتعشى أبرك لنا من خلوف وسوالفه..
قاموا الشباب يتعشون وهم يسمعون أصوت الغنا.. وعند البنات الجو ولا أحلى.. وغاليه وربيعاتها يرقصون ويغنون مع المطربه، ووصلت أبله جميله ويلست على طرف بروحها وراحت عندها فجر..
فجر: حي الله من يانا نورتي البيت..
جميله: النور نورج.. إنتي أخت غاليه..؟؟؟
فجر: لا أنا عمتها غاليه ماعندها لا إخوان ولا إخوات..
جميله: وأنا أقول يايبه هالدلع كله من وين.. طلعت وحيده أهلها..
فجر: هههههههههههه شكلج كبيره ومب ربيعتهم..
جميله: لا أنا معلمتها بالمدرسه، وشكلي المدرسه الوحيده المعزومه..
فجر: أكيد إنتي أبله جميله، صكت راسي غاليه بالسوالف عنج..
جميله: هههههههههه حليلها غاليه..
فجر: بسير بناديها لج..
راحت فجر وجميله يلست تتطالع المكان شكلهم عيال عز ومرتاحين.. رجعت فجر ومعاها غاليه الي استانست يوم شافت أبلتها..
غاليه: أبله انا وااايد واااايد مستانسه إنج ييتي اليوم..
أبله جميله: انا أقدر أزعل بنتي الصغيره.. الحينه خذي هديتج وانا بروح لأني مخليه امي وإخواني الصغار بالبيت..
غاليه: لا أبله تو الناس..
جميله: لا حبيبتي خليها مره ثانيه..
غاليه: عيل أبله تعالي بحط لج عشا وكيك..
جميله: لالا غاليه ماله داعي..
فجر: لا.. لازم.. عيل توصلين هني ولاتتعشين وبعد ماتاخذين شي.. غاليه انا بسير المطبخ وبحط لها لعشا..
غاليه: لالا عموه انا بوديها وبخليها تشوف بيتنا بالمره..
راحت غاليه ووراها جميله، ووقفت جميله بالصاله الكبييييره وغاليه سارت عنها المطبخ.. جميله وايد مستغربه من هالبيت الكبير الي مايسكنه غير غاليه وامها وأبوها.. أبله جميله أهلها ناس فقرا وعلى قد حالهم وهي الي تصرف عليهم من راتبها بعد وفاة أبوها..
وصلت غاليه وقطعت على أبلتها أفكارها..
غاليه: أبله قعدي ليش واقفه..؟؟
جميله: غاليه بدلتج وااايد حلوه من وين ماخذتها..؟؟
غاليه: هاي طالبينها من برع، انا وعمتي نشوف الموديلات الي تعيبنا بالنت ونسوي عليها طلبيه من الشركه نفسها عسب محد يقص علينا.. وهاي البدله ماخذتنها من بريطانيا..
أبله جميله: الله يهينج يارب..
غاليه: أبله قعدي الحين الخدامه بتييب الأكل..
جميله: أنا وايد تأخرت..
غاليه: لالا أبله أنا بروح أستعيلهم..
راحت غاليه لميلس الرياييل ونادت على عبدالله الي استغرب منها..
عبدالله: إنتي مودره الحفله ويايتني ليش..!!!
غاليه: أممممممم عبدالله تعال ساعدني وشيل وياي أغراض..
عبدالله: شو شايفتني حمال..
غاليه بدلع: حراااام عبدالله أبله جميله ماتقدر تشيل الأجياس بروحها..
عبدالله من سمع الإسم على طول مشى ورا غاليه من غير تفكير.. ودخل الصاله وشاف جميله يالسه هناك وتتطالع الديكورات..
عبدالله: احم احم
أبله جميله فزت من مكانها وهي مرتبكه هذا شو يسوي هني ووينها غاليه..!!
عبدالله وهو حده مرتبك: غاليه قالت لي أشيل.. أشيل عنج الأغراض، غاليه وينج..!!
طلعت لهم غاليه: أنا هني.. ليندا حطي الأغراض هني..
أبله جميله: غاليه وليش مكلفه على الريال أنا بشيلهم..
غاليه: إنتي تتحرين بس هاي الصينيه اصبري ياينج الخير..
أبله جميله: وليش كل هذا..؟؟ الله يهداج بس..
غاليه: أفااا عليج كم أبله جميله عندي..
أبله جميله: والله بشتاق لج يوم بتتخرجين..
غاليه: هههههههههه أدري.. يالله عبدالله شيل الأغراض للسياره..
عبدالله: إنزين بدق لناصر بروحي مابقدر..
غاليه: أنا بدق له انت روح السياره وأبله جميله بدليك..
جميله وعبدالله حسوا بالحركه الي تبي تسويها غاليه، إنها تبي تجمعهم... بس هم الإثنين وايد يستحون.. جميله عمرها ماكلمت ريال غريب وعبدلله أخس عنها مايكلم إلا بنات العيله.. راح للسياره معاها ورجع وهو سااااكت.. أبله جميه تمت واقفه عند الباب تنتظر غاليه..
غاليه نادت ناصر الي سحب وراه أحمد ويلسوا ينقلون الأغراض ورا عبدالله.. بس أحمد عينه زايغه على غاليه ولا وده يروح..
أحمد حصل له فرصه يوم راح ناصر للسياره هو وعبدالله..
أحمد: يالله ياغاليه شو هالحلاه..
غاليه منزله راسها ومستحيه: أحمد خلاص روح..
أحمد: احم إنزين ارفعي راسج شوي..
بس غاليه تمت منزله راسها بالأرض..
أحمد: انزين شيلي شيلتج بخاطري أشوف شعرج..
غاليه: قسما بالله لو مارحت الحين...
أحمد: ههههههه خلاص خلاص بسير بس.... أحبج
غاليه ركضت على المطبخ وويها أحمررررر.. شوي وطلعت برع تودع جميله.. راحت أبله جميله ويات غاليه تبا ترد للحفله بس شافت عبدالله واقف يطالعها فراحت له..
عبدالله: حركتج وااااايد مكشوفه، وأحرجتي الحرمه..
غاليه: ههههههههههههه
عبدالله: تعتقدين وحده مثلها بترضى فيني..؟!!!!!!
غاليه: وليش لأ..!! انت مب ناقصك شي..
عبدالله: أممممممم خلاص برايج سيري لحفلتج وبعدين بنتفاهم..
رجعت غاليه للحفله وكملت سهرتها مع البنات وهي حدها مستانسه، وليش ماتستانس.. أحمد ومرتاحه وياه.. وأبلتها الغاليه بترتبط بولد عمها.. بس ياغاليه تعتقدين الأيام بتضحك لج على طوووول..!!!!!!!
يلست غاليه ترقص بين ربيعاتها وهي حاسه بروحها أسعد وحده فالدنيا.. بس فجأة كل الفرح الي عاشته راح بغمضة عين، وحست بألم يقطع صدرها.. قلبها.. قلبها يعورها بقووو.. وحاولت تمسك بأقرب شي لها بس ما إقدرت.. وطاحت على الأرض بين ربيعاتها وفي وسط حفلتها الي تعبت إلين سوتها..


قمرهم كلهم 06-30-2010 02:42 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الفصل الخامس..



في المستشفى الجو كان كئييييييب بعد مانقلوا غاليه له.. أبوها القوي الي عمره ما تأثر بأي شي واقف عند باب غرفة الدكتور وينتظره يظهر له ويطمنه وهو مب قادر يخفي الألم الي بان على ويهه..
وأم غاليه أخس عنه مب قادره تمسك دموعها.. بنتها وأغلى شي بحياتها مب عارفه تساعدها..
أبوغاليه مارضى أي أحد من الموجودين بالحفله يروح معاهم المستشفى غير فجر وناصر.. وربيعاتها راحوا على بيوتهم وأهلها يلسوا ينتظرون أي خبر عن غاليه.. وبعد نص ساعه طلع لهم الدكتور وهو يضحك..
أبوغاليه: بشر عسى الله يبشرك بالجنه..
الدكتور راشد: هههههههه انت عندك بنيه مثل العسل..
أم غاليه: دكتور شو فيك بنتي مريضه وانت تضحك..
الدكتور راشد: دلع بنات يا أختي.. وبصراحه البنيه مثل الغزال مافيها شي..
أبوغاليه: أقدر أدخل عليها..
الدكتور: هيه عادي.. وكلها ساعتين وبنظهرها..
دخل أبوغاليه وأمها وفجر وناصر وشافوا غاليه يالسه تسولف مع النيرس وهي تضحك ولا كأنها كانت مريضه..
غاليه: بابا تعال إسمع آخر نكته.. ههههههههه
أم غاليه تلوي على بنتها: حبيبتي غاليه اشحالج غناتي..
أبوغاليه: انتي بخير حبيبتي.. أحسن الحين..
غاليه: عادي بابا مثل كل مره أطيح وأقوم مثل الغزال.. ههههههههه
فجر: الله يخس إبليسج نحنا ميتين من الخوف عليج، وإنتي تضحكين..
ناصر: حمدلله على سلامتج يابنت عمي..
غاليه: الله يسلمك.. حرام اختربت حفلتي..
أبوغاليه: تفداج يانظر عيني.. المهم صحتج، وكم مره قلت لج لاتجهدين نفسج.. كله ولاتعبج.. انتي تعرفين قلبج مايتحمل..
غاليه: بابا أنا أعرف إنه قلبي ضعيف، بس مايمنع إني أستانس بحياتي.. أنا عشت 18 سنه مع المرض، وبكمل المية إنشاءالله بعد وبربي عيالي وعيال عيالي بعد..
أبوغاليه حط يده على قلبه وحظن بنته.. وفجر وناصر اطلعوا برع لأن النيرس تبي تسويلها شوية تحاليل.. وبعد ساعه إلا ربع طلعت غاليه من المستشفى..
فالبيت الكل كان يالس ينتظر وصول غاليه بعد ماتطمنوا عليها، عبدالعزيز يالس حذال ميعاد ويسولف وياها.. والكل يالسين ويسولفون.. حتى أحمد مارضى يروح إلين يطمن عليها..
عبدالعزيز: ميعاد شو فيها لو تزوجنا وكملتي دراستج..؟؟
ميعاد: تو الناس عزيز، أبا أخلص دراستي وبخاطري أشتغل و..
عبدالعزيز: تقدرين تسوين كل هذا ونحن متزوجين، أنا انسان متحظر ومب مانعنج عن الشغل..
ميعاد: بصراحه أخاف أحمل ويأخرني الحمل والبيبي عن كل شي..
عبدالعزيز: الي الله كاتبه بيصير.. بس ياميعاد انتي تعرفين كم عمري، خلاص مب باجي شي عن الثلاثين، وأبا أكون وياج من الحين وأعيش وياج باجي عمري.. وعيالي أبا أربيهم وأنا بعز شبابي..
ميعاد: عزيز باجي سنتين وبخلص دراسه وبعدها.....
عبدالعزيز: ميعاد سكري على الموضوع..
ميعاد: عزيز زعلت..!!
عبدالعزيز:ما أعتقد يهمج زعلي، الي براسج بتسوينه، وأنا إنسان أبا أتزوج وأصون نفسي.. ولو ماتبين برايج..
ميعاد: شو قصدك..؟!!!!!
عبدالعزيز: قصدي أبا الملجه الأسبوع الياي، وبعد شهرين أو ثلاثه بالكثير العرس..
ميعاد: ولو أنا رفضت..؟؟؟
عبدالعزيز: بدال العروس بلقى عشر..
وقام عبدالعزيز وخلى ميعاد مصدووومه من الي قاله، معقوله يتركني ويدور على غيري..!!!!!!!
وفي هالوقت وصلت غاليه.. الكل قام لها يهنونها السلامه، الي تحظنها والي تبوسها والي تصيح..
غاليه: بس بس عرفتكم تحبوني.. ههههههههههه حرام اختربت حفلتي..
عبدالعزيز: تفداج يابنت عمي المهم وجودج من بينا..
أبوعبدالله: مافي شي مهم بالدنيا كثر ضحكة الحلوه غاليه..
غاليه: الله يخليك لي ياعمي..
وشافت أحمد واقف يطالعها من بعيد.. واستانست إنه يلس في بيتهم ينتظرها.. وبعد عشر دقايق قرروا كلهم يستأذنون ويخلونها ترتاح.. وسارت غاليه للباب أونها توصلهم..
ناصر: أونج يعني مؤدبه توصلينا للباب.. داخل أشوفج داخل..
غاليه: ههههههههه خلاص بسير برقد.. حتى النت مب داخلتنه..
أحمد إلي فهم عليها: أحسن لج انتي بروحج تعبانه..
ناصر: يالله بنت عمي.. تصبحين على خير..
غاليه: وإنتوا من أهل الخير.. مع السلامه..
راحت غاليه غرفتها وتسبحت عالسريع وطاحت على السرير تبا ترقد، ودخل عليها أبوها يبا يتطمن عليها قبل الرقاد..
أبوغاليه: هاا حبيبتي عساج أحسن الحين..
غاليه: الحمدلله بخير.. أممممم بابا
أبوغاليه دخل الغرفه: ياروح بابا..
غاليه: أنا بخاطري أدرس إدارة أعمال بالجامعه الأمريكيه..
أبوغاليه: من عيوني ماطلبتي..
غاليه: بس ماما مب راضيه..
أبوغاليه: انتي ييبي النسبه الي ترفع راسي فوووووق، ووعد مني أقنعها لج..
غاليه: في مره بحياتي كلها خذلتك.. أو نزلت راسك..
أبوغاليه: أممممممم لا
غاليه: خلاص عيل أكيييييييد برفع راسك فوووق فوووق فوووق..
أبوغاليه: إن شاءالله.. يالله حبيبتي ارقدي الحين.. تصبحين على خير..
غاليه: وانت من أهل الخير..
طلع أبوغاليه وخلى بنته ترقد.. وسار على غرفته وهو منزل راسه، وشاف حرمته يالسه ترتب الفراش للرقاد..
أم غاليه: منصور شو فيك..؟
أبوغاليه: معورني قلبي على غاليه..
أم غاليه: بسم الله عليها.. مافيها إلا العافيه.. بروحك سمعت الدكتور يقول إنها بخير..
أبوغاليه تنهد بالقوو: قلبي يافاطمه مب مطمن.. خايف والله خايف..
أم غاليه: إذكر الله يامنصور.. اصبر بييب لك ماي..
وراحت تييبه له ماي وعطته يشرب.. وهي تسمي عليه وتمسح على ظهره.. ورقد على السرير وهو مغمض عيونه، وقعدت زوجته تقرا عليه قرآن إلين هدا شوي..
أم غاليه: الحين خبرني شو الي مخوفنك..
أبوغاليه: اااااااااااااه من الي مخوفني.. الي مخوفتني هي غاليه.. دايما تقولي أبا وأبا.. أبا أدرس وأتفوق.. أبا أشتغل أبا.. أبا أتزوج.. والله تذبحني كلما قالت أبا أتزوج وأبا أربي عيالي.. وبسمي ولدي العود منصور على بابا.. مب قادر أتحمل يافاطمه..
أم غاليه بدت تصيح، وكمل أبوغاليه: من يوم شافت النور وأنا معاهد ربي إني أسعدها بكل شي.. بلبيلها كل طلباتها.. بكون لها الأم والأب والأخ الي انحرمت منه والزوج.. بس نسيت إنها في يوم بتكبر وبتكون لها احتياجاتها الخاصه..
أم غاليه: منصور شوي شوي على روحك.. كلنا سوينا الي نقدر عليها، بس مانروم نعترض على حكم الله..
أبوغاليه: فاطمه... غاليه لازم تعرف..
أم غاليه: لا.. لا يامنصور بعدها صغيره..
أبوغاليه: أي صغيره.. البنيه كبرت ومن حقها تعرف الحقيقه كلها..
فاطمه راحت بعيد عنه ويلست تصيح بصوت عالي..
أبوغاليه: يافاطمه لاتصيحين.. انتي عارفه إن هاليوم بيي..
أم غاليه: بس....
أبوغاليه: لا بس ولا شي.. بأقرب فرصه غاليه لازم تعرف..
سكتت فاطمه وهي من داخلها تصيح.. تصيح بنتها الي ماتعرف شو الغد مخبي عليها..


بعد يومين في مكتب ناصر الي لاهي بالشغل وحده معصب عالموظفين، دخل عليه أحمد وهو شايل الملفات..
أحمد: ناصر بسك صراخ على هالفقارى، أي مشكله ثانيه وبيشتكون عليك عند العم منصور، وانت تعرفه ماعنده أهلي ومب أهلي..
ناصر: أحمد رجاءا.. الي فيني مكفيني اطلع برع خلني أخلص شغلي..
أحمد حز في خاطره: أفااا ياناصر.. أنا ربيعك من عمر الحين ياي تطردني لأني ابا مصلحتك.. مشكوور..
وقام أحمد يبا يظهر بس ناصر قام ومسكه من يده..
ناصر: أحمد لحظه.. سامحني ياخووي بس والله مب حاس بنفسي..
أحمد: شو الي صاير لك.. وليش كل هالحزن والضيج.
ناصر: أحمد والله ما أدري.. مب قادر أكلم أي أحد، ومالي نفس على الشغل..
أحمد: إنزين ليش شو السبب..!!!!!!!!!!!!
ناصر: ماأدري ماأدري..
أحمد: أوكي برايك لاترمس.. شو رايك تاخذ لك إجازه يومين، ترتاح وتسافر لك أي مكان..
ناصر: أسافر..!!! وين يعني..؟؟
أحمد: أمممممم سير البحرين صغيره وحلوه وتكفيها يومين..
ناصر: أسافر بروحي!!!!!! بضيج خلقي بزياده..
أحمد: ههههه ولايهمك أنا بسافر وياك.. بس إنت الي تقدم لنا على الإجازه...
ناصر: ههههههههه أحمد..
أحمد: ياعيون أحمد..
ناصر: هههههه مالت على عيونك.. إنت حبيت بحياتك..
أحمد إرتبك: أمممممم هيه.. لا
ناصر: هيه أو لأ..؟؟ شكلك تذكرت السوده الي حبيتها..
أحمد: هههههههههههههه لا.. ليش تسأل..!!!
ناصر: لأن الحب يبيله تضحيه، ويوم إنك تبي السعاده لحبيبك لازم تضحي ولو على حساب قلبك..
أحمد: مب فاهم انت شو تقصد.. انت بتودر شروق..؟؟؟؟
ناصر: لالا ياأحمد شروق مالها خص بالسالفه..
أحمد: عيل شو قصدك..!! ناصر انت تحب وحده ثانيه..؟؟!!!!
ناصر:......
أحمد: يعني السالفه فيها حب قديم.. انزين وليش افترقتوا..!!
ناصر: لأني إرتباطي بها مستحيل..
أحمد: بعد مافهمت..
ناصر: أحمد خلاص سكر على الموضوع.. وخلني أسير آخذ لنا الإجازه وبالمره نحجز لنا التذاكر..
أحمد: أوكي، أممممممم شخبار غاليه..؟؟
ناصر: الحمدلله كله أوكي..
أحمد: هي شو عندها بالضبط..
ناصر: قلبها ضعيف من يوم صغرها..
أحمد: قلبهاااا.. بس عمرها ماقالت لي شي..
ناصر بشك: وليش تقولك..!!
أحمد بإرتباك: لا بس قصدي مايبين عليها، ماشاءالله عليها فرفوشه وحبوبه..
ناصر: غاليه قويه وتتحدى الصعاب.. أحمد أنا بروح مالي خاطر أرمس في هالسالفه..
طلع ناصر.. وخلى أحمد مب لاقي لإجابته أي حلول..



غاليه مع عمتها بالميجا مول يتمشون..
فجر: غاليه.. ليش أصريتي نظهر مع إنج للحين تعبانه..
غاليه: أمممممممممم مواااعده..
فجر: شـــــــــــو!!!!!!!!!!
غاليه: ههههههههههه عموه أمزح وياج.. بس باجي أسبوع على الإمتحانات وحبيت آخر طلعه لي تكون مع عمتي الحلوه..
فجر: عيل وينهن ربيعاتج وبنات عمج..!!!!!
غاليه: مليـــــــــت ياعموه من الطلعه وياهن.. وحبيت أغير جو مع حبيبة قلبي عمووه فجر..
فجر: إنزين وين تبينا نروح..!!!
غاليه: أممممممممم أول شي بندخل السينما في فيلم يديد حق توم كروز..
فجر: تعرفيني ما أحب السينما..
غااليه: برايج بس أنا أحبها.. إنزين وبعدها بنتعشى وبنتمشى وبناكل باسكن روبنز..
فجر: من زمان ماظهرت جي.. العاده أظهر للشغل وبس..
غاليه: مع غاليه المنصوري مش حتندمي ياأفندم..
فجر: ويا راسج بسرعه جدامي..
دخلوا السينما ويلسوا يطالعون الفيلم، وفجر مب عايبنها الوضع..
فجر: كله شباب.. الله يسامحج ياغلوووي وهقتيني بهالطلعه..
غاليه وهي مندمجه فالفيلم: عموووه إطلعي وشوفي الدنيا، خلي هالشباب يشوفونج ويتخبلون عليج..
فجر: أقول مااااالت عليج، شوفي الفيلم أحسن لج..
غاليه: خخخخخخخخخ
فجر ما انتبهت للفيلم كثر ما إنتبهت للريال الي يالس بعيد على يسارهم تحس إنها تعرفه، وهو يالس مع ربعه ومندمج فالفيلم، بس مب قادره تعرفه.. بس هي متأكده إنها تعرفه..
خلص الفيلم وطلعت غاليه وهي مستانسه وعايبنها الفيلم..
فجر: مااااالت عليج وعلى أفلامج..
غاليه: عموووووووووووه
فجر: قومي قومي أشوفج خلينا ناكل لنا شي بموووت من اليوع..
راحوا وخذولهم من ماكدونالدز ويلسوا ياكلون، وغاليه مرتبشه توصف شعورها بالفيلم وعمتها سرحانه وتحاول تتذكر منو ممكن يكون الريال الي شافته..
غاليه: عموووه عموووه شوفي هاذاك الريال من متى يطالعج، الظاهر خلاص بتنخطبين خخخخخخخ
فجر: غلووووي اوجع.. اسكتي بشوفج..
وانتبهت فجر للي تأشر عليه غاليه هو نفسه الي شافته فالسينما، شوي وقام الريال وراح لعندهم..
الريال: السلام عليكم..
فجر+غاليه: وعليكم السلام..
فجر: نعم أخوي في شي..!!!
الريال: إنتي فجر صح..؟؟ فجر المنصوري!!!!
غاليه استغربت وفجت حلجها وفجر أخس عنها ماتعرف هذا منو ولا كيف يعرفها..
فجر: إنت شو تبا.. وإلا هاي طريقه يديده للمغازل..
غاليه: أخوووي إنت غلطان.. ممكن تروح بدون مشاكل..
الريال: أنا مب غلطان.. فجر ماتغيرتي والي يشوفج مايقول إنج كبرتي، ولا مرت سنين على فراقنا..
فجر وقفت ويلست تتطالع الريال.. كان طويل وأسمراني وامبين عليه عمره فوق الثلاثين.. بس عيونه..!! عيونه يافجر مستحيل ماتعرفينها.. فجر حست بجسمها ياته قشعريره قووويه.. وانحبست كل الكلمات بصدرها.. معقوله إني ماعرفتك..!!!
الريال: أنا علي يافجر.. علي الكعبي.
غاليه وقفت هي الثانيه ويلست تتطالعه وهي منصدمه، معقوله هذا هو الريال الي كانت تحبه عمتها.. معقوله بعد كل هالسنين يرجع لدنيتج ياعمتي..
علي: فجر.. ليش ساكته، قوليلي أي شي، ريحي قلبي..
فجر يلست مكانها وهي محطيه يدها على قلبها.. وغاليه هي الي تكلمت: معقوله إنت علي.. وينك كل هالسنين..؟!!!!
علي: وإنتي منو..؟؟ لايكون بنتها..!!!!!!
غاليه: لا..أنا بنت أخوها منصور..
فجر: كيف ماعرفتك..؟؟؟
علي: السنين تغير.. وانتي من حقج ماتنتبهين لملامحي..
فجر: بس إنت عرفتني، وأنا الي ماعرفتك..
غاليه: لاتلومين نفسج ياعمووه.. مثل ماقالج الدنيا تغير.. بس وينك كل هالسنين وليش مارجعت لعمووه..
علي: من بعد مارفضني منصور أخوج وطردني من بيتكم، سافرت برع أكمل دراستي وأكون نفسي وأرجع أحسن من أخوج نفسه.. بس الغربه كانت صعبه ومره بعيد عن الأهل وعن الربع.. وعن القلب..
فجر: وليش مارجعت..؟؟
علي: كيف تبيني أرجع وأنا وعدتج إني اكون نفسي وأرجع آخذج..
غاليه: لاتقول بعد هالسنين كلها ماكونت نفسك..
علي: خلصت دراستي الجامعيه وأخذت الماجستير.. واشتغلت هناك في شركة وتعلمت منهم كل شي.. وبعد فترة فتحت لي شركة بروحي.. واتوسعت تجارتي والحمدلله..
فجر: الحمدلله..
علي: بس بعد فتره حسيت بإن شي ناقصني.. رجعت أحس بالغربه تذبحني.. وتذكرتج يافجر.. تذكرت حبنا وأيامنا الحلوه.. واتصلت بأمون أختي..
فجر: شخبارها أمون والله ما أعرف عنها أي شي من تزوجت..
علي: معقووووله بس.........
فجر: بس شو...شو فيك..!!!!!
علي: أمون قالت لي إنج إنخطبتي وكم شهر وبتتزوجين، وإنج موافقه على هالعرس ومب مغصوبه عليه..
فجر: أنااااااااااا
غاليه: جذب والله جذب..
علي: بس شو مصلحتها تقص علي.. وهي تعرف اشكثر نحنا متعلقين في بعض..
فجر: يمكن.. يمكن كانت تبيك تنساني وتلتفت لمستقبلك..
علي: بذبحها والله بذبحها.. إنتي تعرفين إني بعد غربتي بخمس سنين كنت خلاص برجع.. بس قلت ليش أرجع وفجر تزوجت وأمي وأبوي ماتوا وأمون تزوجت وراحت بوظبي مع ريلها.. فيلست خمس سنين زياده..
غاليه: يعني يلست عشر سنين برع البلاد..
علي: هيه..
فجر: إنت سافرت وانا عمري 18 سنه.. ويلست هناك عشر سنين.. يعني رجعت من سنتين..!!!!!!!!
علي: هيه.. بس مافكرت ولاحاولت أسأل عنج.. لأني خفت انصدم فيج وإنتي مستانسه مع ريلج وعيالج.. وأكرهج..
فجر: تكرهني..!!!
علي: خفت أكرهج إلين شفتج سعيده ولاضحيتي مثل ما انا أضحي..
فجر: حرام إني ما فكرت فيوم إني أكون لغيرك..
علي: يعني إنتي ماتزوجتي ولا.......
فجر: ولافكرت بغيرك.. ولاحبيت غيرك.. ولا... ولا بعمري راح آخذ غيرك...
علي: فجر أنا الحين صاحب شركه ودخلي كبير.. يعني أكيد أخوج ماراح يرفضني صح..؟؟
فجر: أخوي ماعاد له دخل بحياتي.. لو تبيني بتزوجك غصبن عن الكل..
غاليه: لا ياعمتي لاتتحدين أبوي..
فجر: بتحداه ياغاليه.. بتحداه لأني تعبت من إني أسير وراه وأمشي بطوعه.. صدقيني ياغاليه محد حاسس فيني..
علي: أنا هالأسبوع بحاول اكلمه وبخطبج منه.. ولو ماوافق ساعتها بنشوف لنا طريقه ثانيه..
فجر: أنا عمري 30 سنه يعني مسؤوله عن قراراتي بنفسي..
علي: لايافجر.. أباج تطلعين من بيتج لبيتي وإنتي ملكه مثل ما إنتي ملكة قلبي..
فجر سكتت بعد هالكلام.. وبخاطرها إنها تطير مثل الطير في السما.. أخيرااا الحب بيكتمل.. والحلم بيتحقق. . وكل الأماني الي تمنتها فجر راح تصير واقع ملموس..




في مشكله صايره بين عبدالعزيز وميعاد ومحد داري عنها، عبدالعزيز مصر إنه يتزوج الحين وميعاد وايد عنيده تفكر بالدراسه والشغل أكثر عن خطيبها.. وقرر أخيرا إنه يوضع النقاط على الحروف ويفاتح عمه بالسالفه..
بو حميد: خير ياعزيز شو صاير..؟؟
عبدالعزيز: عمي أنا أبا أتزوج..
بوحميد: هاذي الساعه المباركه.. وعروستك تنتظر إشاره منك..
عبدالعزيز: بس ياعمي ميعاد ماتبي تتزوج..
بوحميد: لو ماتبي الزواج ماكانت وافقت..
عبدالعزيز: لاياعمي هي موافقه بس المشكله إنها تقولي بعد ماتخلص دراستها وتشتغل..
بوحميد: شو هالرمسه بعد..!!! بتشتغل عقب العرس..
عبدالعزيز: قلتلها ياعمي.. بس هي مب مقتنعه وتقولي إنها بعدها صغيره..
بوحميد وهو معصب: شوف مسودة الويه تتحرانا يهال ونلعب وياها، والله لا أأدبها الحين..
وقف راشد يبا يسير لبنته وهو معصب وقام وراه عبدالعزيز الي يعرف عمه وااايد عصبي ومحد يقدر يهديه..
عبدالعزيز: ياعمي طول بالك، أنا خبرتك بالسالفه عسب تعرف كيف تتفاهم معاها، مب بالضرب الله يهديك..
بوحميد: عيل شو تبيني أسويلها أطبطب عليها وأقولها كفوج بنتي سوي الي براسج ونزلي راسنا بالقاع..
عبدالعزيز وهو يسحب عمه للكنبه: لا ياعمي راسك مرفوع.. بس أنا أقول لو تدق على مرتك كاتيا وتخليها تزقرها ونتفاهم هني..
مسك بوحميد التلفون ودق على مرته وقالها إتييه الميلس.. ووقف عبدالعزيز يصب القهوه لعمه الي ثارت أعصابه..
كاتيا: خير تقبرني شو بدك..؟؟
بوحميد: سيري إزقري ميعاد وتعالي إنتي وياها..
كاتيا: من عيوني ثواني بس..
راحت كاتيا وبقى عبدالعزيز واقف يقهوي عمه وهو متوتر من الي بيصير.. ويحس إنه تسرع يوم خبر عمه لأنه عصبي وصعب التفاهم وياه.. الله يستر بس..
دخلت ميعاد ووراها كاتيا سلموا ويلسوا.. وميعاد مبين عليها الخوف من أبوها.. وعبدالعزيز ما طالعها ولا إهتم لوجودها يازعم يبي يأدبها..
بوحميد: ميعاد.. هذا عبدالعزيز ياي يحدد يوم الملجه الأسبوع الياي.. شو رايج..؟؟
ميعاد:............
كاتيا: هايدي الساعه المباركه طبعا.. وميعاد........
بوحميد: إنتي إسكتي.. هااا ميعاد شو قلتي..؟؟
ميعاد: أبوووي.. أنا أنا.. احم
بوحميد: ماطلبنا أغنيه طلبنا رايج بالسالفه..
ميعاد: أبوي بس أنا توني بنص الكورس وووو.....
بوحميد: ماقلنا بنزوجج باجر.. كلها ملجه وبالصيف العرس..
ميعاد تجرأت أخيرا: بس أنا أبا أكمل دراستي وأشتغل..
راشد قام من مكانه وسحبها من شيلتها وصفعها كف طيحها على كاتيا.. عبدالعزيز وقف ومسك عمه..
بوحميد: يعني كلام عزيز صح يامسودة الويه..
عبدالعزيز: الله يهداك ياعمي مب جي عاد..
ميعاد: لاخله يضربني مب إنت الي طلبت منه..
بوحميد: لج عين بعد ترمسين، والله ياميعادووو ملجتج الأسبوع الياي، وبالإجازه العرس.. ولوسمعت صوتج بعد اليوم والله لا أزفج على قبرج..
ميعاد بدت تصيح بصوت عالي وعبدالعزيز عوره قلبه عليها..
عبدالعزيز: لا ياعمي أنا مب راضي على هالطريقه.. ميعاد لو إنتي موافقه قوليلي.. ولو ماتبيني إنتي حره والله إني مب جابرج علي..
بوحميد: لا ياعزيز هي موافقه غصبن عليها..
عبدالعزيز: عمي أرجوك.. أنا مب مستعد أعيش مع وحده ماتبيني..
ميعاد وقفت ويلست تتطالعه: أنا أبيك ياولد عمي.. بس بشروطي.. عرس قبل لا أخلص دراسه لا..
قام بوحميد يبا يضربها مره ثانيه بس مسكه عبدالعزيز، وفي هاللحظه دخلوا ناصر وخليفه- إخوان ميعاد-
ناصر: بسم الله اشصاير هني حرب..
بوحميد: تعال اسمع أختك عسى الله ياخذها إن شاءالله..
خليفه: ميعاااد..ويهد إيهد حيلج شو مسويه بعد..؟؟
بوحميد: مسويه سواد ويه.. تقول لولد عمها......
عبدالعزيز: عمي... لو سمحت ماله داعي لكل هالرمسه.. أنا وميعاد خلاص ماعاد بينا شي.. وإذا على المهر والذهب حلال عليها..
وقبض طريجه وطلع من الباب.. ناصر لحقه على طول.. وخليفه راح لميعاد ومسكها من شعرها وظربها ولو ما مسكته كاتيا كان ذبحها..
بوحميد: شو سوينا فيج عسب تجازينا بالفضيحه..
ميعاد من الصدمه يلست تصيح وهي مب مصدقه إنه عزيز فسخ خطوبته منها..
خليفه: إنتوا الي دلعتوها يابوي.. شو سويتي الله يلعنج..؟؟؟؟؟؟
في هالوقت ناصر لحق على عزيز قبل لايركب السياره..
ناصر: عزيز وقف شوي خلنا نتفاهم..
عبدالعزيز: خلاص ياناصر ميعاد ماتبيني وأنا فسخت الخطوبه..
ناصر: ياريال هدي بالك.. وكل شي بيتصلح..
عبدالعزيز: عن إذنك عندي شغل..
وراح عبدالعزيز وخلا ناصر واقف ومب مصدق الي صار.. ورجع داخل لقى أبوه يحكي السالفه لخليفه الي كان واصل حده من القهر.. وميعاد وكاتيا مب موجودات..
ناصر: والحين يابوي شو الحل.. عزيز مب راضي يتفاهم..
خليفه: هدوني عليها وأنا الي بخليها تغير رايها..
بوحميد: لاياخليفه خلاص برايها خلها تولي.. لكن والله ثم والله لا أخليها مثل البيت الواقف وبحياتها ماراح تشوف العرس من واحد ثاني غير عبدالعزيز.. ودراستها الي متخبله عليها لو تموت ماكملتها..
ناصر: يابوي حط الرحمن بصدرك.. مهما كان هذي بنتك.. انت عطني يومين وأنا بتفاهم مع ولد عمي.. وكل شي بيمشي تمام..
طلع ناصر وراح لميعاد بس عقبها غير رايه وطلع من البيت وراح يدور على عبدالعزيز عسب يتفاهم وياه.. بس بعده ما إبتعد بعيد وشاف الي خلى كل شعره بجسمه توقف.. شاف سيارة عبدالعزيز منجلبه على الرصيف.. وعبدالعزيز طالع نص جسمه منها وتارس الشارع بالدم..

قمرهم كلهم 06-30-2010 02:46 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 

الجزء السادس


في بيت منصور المنصوري.. غاليه كانت يالسه هي وعمتها يسولفون وغاليه مرتبشه لإن عمتها خلاص بتتزوج..
فجر: مب جنج متسرعه شوي.. تبين الفكه مني هااا
غاليه: يالييييييييييت أفتك منج.. حشى مللتي فينا سيري تزوجي..
فجر: ههههههههههه ماعليه بنشوف منو الي بتشتاق لي عقب.. وبتيلس كل يوم تدق لي عموووه تعالي.. عموووه وحشتيني..
غاليه: ههههههههه لالا صدقيني فراقج عيد..
فجر: ماااااااالت على هالويه..
غاليه: إنزين خبريني عموووه.. أمممممممم تكلمينه..
فجر: أمممممممممممم لأ
غاليه: عمــــــــــــــوه يالله حلفت عليج تخبريني..
فجر: هو صح عطاني رقمه.. بس ما أكلمه إلا للضروره..
غاليه: مثل شو يعني هالضروره..؟؟
فجر: أممممممم اشتقت لج.. وحشتيني ههههههههههههههه
غاليه: والله عمووه تستعبطين اليوم..
فجر: ههههههههه لاحبيبتي أكلمه عسب يقولي متى بيي يكلم أخوي.. بس بعدني ماعطيته رقم منصور..
غاليه: يالله توعدني بهالسعاده الي عمووه فيها..
فجر: هههههههههههههههههه مااااالت..
وفي هاللحظه دخل بوغاليه، ونقزت عليه غاليه تبوسه وتحظنه بس هو شكله كان متغير ويمشي بسرعه..
غاليه: بابا شو فيك..!!
فجر: خير ياخوي شو الي صار..؟؟
بوغاليه: عبدالعزيز سوا حادث ونقلوه المستشفى..
فجر: عزيز ولد أخوي..
بوغاليه: هيه..
غاليه: عسى مب متعور..؟؟
بوغاليه: ما أدري والله.. بس الي وصلني إنه ناصر وداه المستشفى بين الحياة والموت.. الله يستر الله يستر..
غاليه وفجر على طول راحوا يلبسون عبيهم وأبوغاليه راح يخبر زوجته وركضت هي الثانيه تتلبس وهي مب شايفه طريجها من الدموع..
وصلوا المستشفى ولقوه زحمه.. عائله راشد وإبراهيم ومريومه خالتهم كلهم هناك.. هذا غير ربع عبدالعزيز والناس الي كانوا بالحادث وراحوا ورا الإسعاف للمستشفى..
غاليه: ناصر طمني وقولي إنه بيقوم بالسلامه..
ناصر عطاها ظهره وحط راسه على اليدار وهو مغطي على عينه..
غاليه: ناصر الله يخليك قولي شو حالته.. على الأقل قولي بيعيش أو لأ..؟؟
ناصر: شو تبين ياغاليه أقولج.. أقولج إني شفته طايح في الشارع ولايتحرك.. وإلا أقولج إنه دمه تارس نص الشارع.. وإلا إني يوم ييت أشله حسيت بعظامه كلها متكسره حتى للأسعارف مب عارفين كيف ينقلونه.. وإلا أقولج الله يلعن ميعاد الي تسببت بكل هذا...
غاليه: ميعاد...!! وميعاد شو دخلها..؟؟
ناصر بصوت عالي: غاليه روحي عني الي فيني مكفيني..
راحت غاليه وهي مب مستوعبه شو الي صاير، دورت على ميعاد ولالقتها.. ومسكت مروى أختها..
غاليه: أختج وينها.. معقوله خطيبها مسوي حادث ولاتيي تتطمن عليه..
مروى: لاتسأليني بروحي مستغربه.. يوم وصلنا الخبر طلعنا كلنا نتراكض وهي طاحت على الدري تصيح ومب راضيه تتحرك، فخلينا مرة ابوي عندها ويينا..
غاليه: عزيز كان عندكم قبل الحادث..؟؟
مروى: ما أدري.. ليش..!!
غاليه راحت عنها ووقفت مع عمتها تنتظر الدكتور يظهر لهم..
بعد ساعه تقريبا طلع الدكتوره ومبين عليه التعب..
بوعبدالله: الله يخليك يادختور طمني على ولدي..
الدكتور: شو أقولك يا بويه الحاله وايد صعبه، والولد نزف وايد ونص عظامه متكسره.. بس هذا كله يتعوض.. المشكله.....
بوغاليه: شو المشكله..؟؟ شو الي صار للولد..!!
الدكتور: عنده ضربه وايد قويه عند العمود الفقري.. وضربه أقوي فالمخ.. المفروض ماكانوا ينقلونه هني إلا بعد الإسعافات الأوليه في مكان الحادث..
ناصر: بس هو كان وايد تعبان.. والمسعفين قالوا لو ما نقلوه الحين ب... بموت على طول..
الدكتور: أنا عارف هالشي.. وهم طاحوا بين خيارين.. يجازفون ويسعفونه ويمكن يموت أو........
بوحميد: أو شوووووو..؟؟
الدكتور وهو منزل راسه: أو ينقلونه على طول وهم يعرفون إنه راح يتشلل..
من قال الدكتور آخر كلمه طاح أبوحميد بينهم وتراكضوا كلهم عليه.. الشباب يشيلونه لغرفه قريبه.. والبنات مب عارفين شو يسوون.. غاليه راحت للغرفه الي فيها عبدالعزيز وحاولت تدخل بس منعها الدكتور..
الدكتور: ممنوع لو سمحتي.. الوضع مايسمح..
غاليه وهي تمسح دموعها: أرجووك خلني أتطمن على ولد عمي..
ياتها شروق: تعالي ياغاليه خلينا نروح.. الله يعين على الي ياي..
غاليه: شو السالفه وليش عزيز كان مسرع.. طول عمره كان هادي ولابحياته سرع.. إشمعنى اليوم..
شروق بكل قهر الدنيا: كله منها هالحيوانه الله يلعنها على الي سوته في أخوي..
غاليه: منو تقصدين..؟؟ ميعاد!!
شروق: ومنو غيرها سبب عذاب أخوي.. عساها ماتتوفق لادنيا ولا آخره..
غاليه: وشو الي سوته ميعاد..؟؟
شروق: غاليه تعالي وياي بنروح لميعاد..
طلعوا البنات من المستشفى بدون لا أحد يشوفهم.. وراحوا لبيت عمهم راشد وفتحت لهم كاتيا..
كاتيا: كيفو عبدالعزيز إن شاءالله منيح هلا..؟؟
غاليه: الله يستر يامرة عمي الله يستر.. وينها ميعاد..؟؟
كاتيا: فوق بغرفتها.. بناديها لكم..!!
شروق ماسوت لها سالفه ودخلت ويلست تصارخ بصوت عالي..
شروق: ميعاد الله يلعنج ويلعن اليوم الي خطبج فيه أخوي..
كاتيا: ولي شو بها..؟؟ شو صاير..؟؟
غاليه: شروق مب جي خلينا نتفاهم..
بس شروق علا صوتها أكثر: إنزلي أشوفج إنزلي..
ونزلت ميعاد تركض وهي تصرخ: عزيز فيه شي؟؟ صار له شي؟؟
شروق: الحين تتنشدين عنه..الحين تذكرتي إنه خطيبج.. وينج عنه من شهر وهو يترجاج توافقين عالعرس.. أخووي خلاص رااااح.. راح ولاعدتي بتنفعينه بشي..
كاتيا: وليه عزيز مات..
ميعاد: ماااااااااااات!!!!!!!!!!!
غاليه: لالالا مب ميت بس واايد تعبان..
شروق: ياليته مات.. ياليته راح ولا إنه يعيش مشلول طول عمره..
كاتيا: تشلل..!!!!
ميعاد: لا لاتقولين تشلل.. عزيز بيرجعلي.. عزيز يحبني..
شروق: حبج مرض قولي آمين.. ميعاد إنتي جرحتي أخوي جرح عمره ماراح يشفى منه.. يالله غاليه نروح..
ورجعوا البنات للمستشفى الي محد إنتبه لغيابهم.. وراحت غاليه لناصر الي يالس على الأرض وهو مصدوم وبخاطره يصيح..
غاليه: ناصر.. إذكر الله، عزيز بيقوم بالسلامه..
ناصر: بيقوم بس على كرسي.. لابيقدر يروح ولايرد..
غاليه: هذا حكم الله..
ناصر: كله منج ياميعاد.. شوفيها لو تزوجتيه.. لو كنتي وافقتي ماكان صار كل هذا..
غاليه: الي صار صار ياناصر.. وسبحانه أكيد له حكمه فهالشي.. فوض أمرك لله..
ناصر: والنعم بالله..
وصل أحمد ومسك يد ناصر ويلس يهديه، غاليه ارتاحت شوي من شافت أحمد.. وراحت لعند البنات، وشافت أمها يالسه وهي ذابحه عمرها من الصياح..
غاليه: ماما الله يهديج ليش جي تسوين بنفسج.. عزيز بيقوم بالسلامه..
أم غاليه: شو تبيني أسوي.. حرام الي صار والله حرام..
غاليه: شوفي عمتي أم عبدالله محتاجه وقفتج معاها..
فاطمه لوت على سميره حرمة أخوها والي هي أخت زوجها وراحت هي وياها في صياح ماله أول من آخر..
على الساعه عشر ونص بالليل ظهر لهم الدكتور وطلب منهم إنهم يروحون لبيوتهم لأن يلستهم هني مامنها فايده، ويخلون واحد من الشباب معاه...
راحوا الإخوان كلهم مع حريمهم وعيالهم.. وبقى ناصر وأحمد وعبدالله في المستشفى ينتظرون أي خبر يطمن قلوبهم..
ناصر يلس يقرا قرآن في الإستراحه وجنبه أحمد وعبدالله حيران من الي صار.. ليش عزيز كان سايق بهالسرعه..؟؟ وشو الي مطلعنه القايله..؟؟؟
فقام ويلس حذال ناصر الي كان يقرا قرآن بصوت مسموع وصوته في رنة صياح..
عبدالله: ناصر.. الله يخليك تقولي شو الي صار.. أنا محتار من الي صار.. أحس مب لاقيله أي تفسير..
ناصر سكر القرآن: عبدالله شو تبيني أقولك.. أقولك إن أختي هي السبب في الي صار..
عبدالله: منو من إخواتك..؟؟ وشو دخلها بالسالفه..
ناصر حكى السالفه باختصار لعبدالله..
عبدالله: بس عزيز هادي بطبعه، ومب هالسالفه الي ترفع له ضغطه..
ناصر: لا ياعبدالله هالموضوع مب ولد اليوم أو أمس.. عزيز صار له أكثر من شهر وهو رايح راد على ميعاد بس هي معنده عليه.. ويوم وصل حده كلم أبوي.. والمشكله أبوي حلف إنها ماتكمل دراستها.. ولو ماخذت عزيز مابتاخذ غيره..
عبدالله سند براسه على ورا: الله يالدنيا، عزيز الي ماهزته مشاكل الدنيا وبلاوي الشغل ووفاة أغلى الناس بحياته، الحين يقوم الحب ويذبحه..
أحمد: الحب القوي الطاهر هو الي يحطم الإنسان..
ناصر قام عنهم وسار لعند غرفة عبدالعزيز يوايج عليه من الدريشه عل وعسى يحس بالدنيا ويقوم.. بس ماشي فايده، شافته النيرس وطلعت له برع..
النيرس: هو بعده مخدر.. مابيقوم الحين..
ناصر: وليش مخدرينه..؟؟
النيرس: إصاباته وايد قويه.. ولو صحى بيتألم وايد..
ناصر: تفداك روحي ياعزوز..
النيرس: أخوك..؟؟
ناصر وهو يمسح على خده: لا ولد عمي.. بس هو أغلى من الأخ..
النيرس: الله يقومه لكم بالسلامه.. أنا إسمي نجود لو تبا أي شي إطلبني وأنا بالخدمه..
ناصر ابتسم لها: ماتقصرين..
نجود: شكلكم بتقعدون هني للصبح.. فأي شي تطلبه من عيوني أنفذه لك..
ناصر: ماتقصرين يا أختي..
راحت النيرس عنه وراح هو لعند الشباب.. وكلهم أمل يطلع الفير ويقوم معاه عبدالعزيز بألف خير..



باليوم الثاني الصبح وأول ماطلعت الشمس قامت أم عبدالله بسرعه تبا تروح لولدها المستشفى..
أبوعبدالله: يابنت الحلال صبري شوي.. تو الناس على الزياره..
أم عبدالله: بتوديني وإلا آخذ لي تاكسي وأروح..
أبوعبدالله: لا إله إلا الله.. خلاص الحين بنروح.. سيري شوفي منو من العيال بيروح ويانا..
راحت سميره للعيال تشوفهم وقالوا كلهم بيروحون معاهم..
وفي بيت راشد (ابوحميد) الكل قايم يتجهزون لروحة المستشفى وميعاد أولهم.. بس أبوها ماخلاها وقالها كفايه الي سوته أمس..
ميعاد: أبوي حرام عليك.. هذا ولد عمي ولازم اتطمن عليه..
أبوحميد: ماشي طلعه.. يلسي في البيت..
ميعاد: بس يابوي......
خليفه: جب يالله.. وذلفي حجرتج أشوفج.. كل الي نحن فيه بسبتج..
أبوحميد: يالله إزقر لي مروى وخلنا نروح..
كاتيا: تقبرني مروى مابدها تروح بتقعد هون مع ميعاد وأنا بروح معكم..
أبوحميد: يالله توكلنا على الله..
وفي بيت غاليه.... البيت فاضي لأن الكل راح من وقت..
في المستشفى الشباب يالسين في استراحة الرياييل ويدعون له إنه يقوم ويحس بالي حوله.. والحريم باستراحتهم.. قامت غاليه تبا تسير لغرفة عزيز تتطمن عليه وشافت ناصر وأحمد واقفين برع يشوفونه..
غاليه: السلام عليكم..
ناصر +أحمد: وعليكم السلام..
غاليه: شخباركم وشخبار عزيز..
ناصر: الحمدلله للحين ماشي أخبار.. وكل شي مستقر..
أحمد: الله يقومه بالسلامه..
غاليه: إنتوا سيروا إرقدوا سهرانين طول الليل..
ناصر: أحمد روح إنت أنا مب تعبان..
أحمد: أنا اسمحولي أخوي ينتظرني أوديه المستشفى.. وأمايه ماعندها حد يوديها العياده للتحاليل.. فبسير لهم وأول ما أخلص شغلي برجع لكم..
ناصر: يوم بتخلص من أشغالك سير إرقد.. انت تعبت ويانا وايد..
غاليه: صح كلام ناصر..
أحمد: إن شاءالله يالله بسلم على عمامي وبسير..
راح أحمد وبقت غاليه مع ناصر.. وبعد شوي رجعت لأهلها..
ناصر ظل واقف يطالع ولد عمه الي مب حاس بالدنيا ولاداري عن الي قلوبهم بتتقطع على شانه.. الله يشفيك إن شاءالله..
(( في شو سرحان))
ناصر فزعه الصوت بس ابتسم يوم شاف نجود واقفه تتطالعه وهي تبتسم له..
ناصر: لا بس يالس أقول حليله مايدري إشكثر نحنا نحاتيه وخايفين عليه.. راقد ولادريان بالدنيا..
نجود: هو صح راقد بس يحس فيكم..
ناصر: الله يشفيه يارب.. وإنتي للحين مناوبه مب المفروض تروحين البيت ترتاحين..
نجود ارتبكت: هاااه لابس ربيعتي عندها ظروف فأخذت شفتها..
ناصر: فيج الخير والله.. تدرين يانجود محد مهون علي يلستي هني غيرج إنتي..
نجود استانست: والله.. واشمعنى أنا يعني..؟؟
ناصر: ما أدري.. بس طيبتج تريح الواحد.. وأهم شي سويتيه إنج يبتيلنا أكل بنص الليل.. صراحه كنت بموت من اليوع..
نجود: ههههههههههههه أفاا عليكم إمرأة المهمات الصعبه أنا..
ناصر: هههههههههههه
في هاللحظه وصلت شروق الي شافتهم يضحكون ومستانسين.. وحست بالنار تشعل بداخلها..
شروق: ضحكوني وياكم..
ناصر: هلا شروق.. ولاشي بس حليلها سهرانه ويانا طول الليل.. والحين خذت مناوبه ربيعتها.. أحسها بطيح من التعب..
نجود: لا ماعليك تراني متعوده عالسهر بالمستشفى..
شروق: ناصر إنت يالس هني تسولف مع النيرسات ومخلي أبوي وعمامي بروحهم..
ناصر: وين بروحهم الله يهداج.. الشباب كلهم هناك..
نجود: عن إذنكم..
ناصر: نجود..
نجود: نعم..
ناصر: وين الدكتور أبا أكلمه..؟؟
نجود: تعال بوديك حجرته..
ناصر: أوكي..
شروق: ناصر بتخليني بروحي..!!!
ناصر: تعالي وياي أو سيري عند أهلج..
وراح ناصر مع نجود وخلى شروق تتطالعهم وهم رايحين وهي ميته من القهر.. وراحت للبنات وهي متحرقصه وتوسوس وتقول أكيد عايبتنه.. أكيد أخذ رقمها.. أكيد بينهم شي!!!!!!!!!!
غاليه: شرووووووووووق
شروق: هاااااااااا شو فيج..
غاليه: أنا الي شوفيني أمج من ساعه تناديج..
شروق: نعم أمايه..
مريومه: فديتج سيري خبري أبوج إني أبا أسير البيت ما أخذت دواي.. وخبريه إني برجع مره ثانيه..
شروق: إن شاءالله أمايه..
قامت شروق وسحبت وياها غاليه..
غاليه: شو بلاج تخافين تروحين بروحج شو..؟؟
شروق قالت لغاليه عن الي صار مع ناصر..
غاليه: نااااصر...!!! معقوووووله..!!!
شروق: شو أسوي خبريني.. والله إني خايفه من هالنجود..
غاليه: لايكون هون ومايبيج..!!
شروق: لاتقولين..؟؟ حرام والله بمووووت..
غاليه: تدرين ناصر مايخبي علي شي.. تبيني أكلمه..؟؟
شروق: والله ياليت.. بس أخافه يحس ويزعل..
غاليه: لاتخافين مابحسسه بأي شي..
رجعت غاليه لأهلها ويلسوا ينتظرون قومة عزيز.. على الظهر ياتهم النيرس نجود تبشرهم إنه عبدالعزيز قام من الرقاد..
أبوعبدالله: الله يبشرج بالخير يابنيتي والله البشاره لج، إنزين نقدر ندخل عليه..
نجود: تقدرون ياعمي بس الله يخليكم بدون إزعاج.. حاولوا لاتجهدونه وتقللون من الكلام معاه..
راحوا كلهم ودخلوا عليه ويلسوا يتحمدون له بالسلامه وهو بعده دايخ ومب مستوعب الي صاير حواليه..
أم عبدالله: يعله فيني ولافيك يالغالي..
عبدالعزيز: فالعدو إن شاءالله ياأمي..
فجر: فديتك ياولد أخوي لو تشوف الدنيا برع ماتسوى شي بدونك..
ويلسوا يسولفون وياه حوالي الربع ساعه.. وياتهم النيرس تترجاهم يطلعون وهم مب راضين..
خليفه: عشان خاطري خلينا شوي بعد..
نجود بخاطرها شو هاللزقه بعد: لا ياخوي لازم يرتاح.. والكلام يجهده..
ناصر: إنزين نقدر نزوره العصر..
نجود: أفضل إنكم تخلونه يرتاح اليوم وباجر تقدرون تزورونه..
أبوحميد: خلاص ياعيال خلونا نسير وباجر نرد له..
قاموا كلهم وطلعوا ووقف ناصر يكلم النيرس..
ناصر: عاد ما أوصيج.. ديري بالج عليه..
نجود: أفا عليك ماطلبت شي.. من عيوني الثنتين..
راح ناصر وشاف غاليه واقفه تتطالعه بنظره خبيثه..
ناصر: وليش هالنظره..؟؟
غاليه: شو السالفه..؟؟
ناصر: أي سالفه بعد..!!!!
غاليه وهي تقلدهم: ما أوصيج عليه.. من عيوني الثنتين..
ناصر: ههههههههه صج إنكم يهال..
غاليه: نحن اليهال الحين وهالمغازل الي طايح به شو تسميه..؟؟ مراهقه متأخره!!
ناصر: أقولج بنت عمي لاتنسين إني خااااطب.. يالله باي..
راح ناصر وطلعت وراه غاليه ولحقت بأهلها..



مر أسبوع على الحادث وبدت الأمور تهدأ بكل العوايل.. صحيح إنه عزيز خلاص مابيقدر يمشي بعد اليوم بس هو إنسان مؤمن ومتفائل بالحياة، ويعرف إنه الي صار له إبتلاء من رب العالمين وهو بيصبر على الي صار..
بس طلب منهم إن ميعاد ماتزوره ولايبيها تشوفه أبدااااا.. وحاولوا ميت مره إنهم يقنعونه بإنه يقابلها ويتفاهمون بس هو مب راضي..
وفي يوم كان ناصر وأحمد وخليفه يالسين وياه وينكتون عليه ويضحكون.. دخلت عليهم أم عبدالله..
أم عبدالله: حبيبي لاتضحك وايد أخافك تتعب..
ناصر: هههههه عمتي الله يهداج شو الي بتعبه فالضحك.. وبعدين انتي سيري البيت نحنا الشباب بنهتم فيه..
أم عبدالله: لافديتك ولدي وغالي علي.. انتوا بسألكم شو الي أكله من وصلتوا هني..؟؟
خليفه: صراحه ولاحتى ماي.. هههههههههههه
أم عبدالله: وتبوني أخليه وياكم.. عز الله شفى وليدي..
ناصر: ههههههههههه خلاص بنهتم فيه.. المهم راحته الغالي..
أم عبدالله: وبعدين أنا بروح الظهر برتاح وبشوف إبراهيم وبرد له العصر..
أحمد: وأنا بعد بروح بسير بودي حمدان أخوي النادي الصحي..
ناصر: تعال بتخبرك هو أخوك مولود معاق..
أحمد: لا والله.. بس أمايه كانت مريضه من بعد ولادته ومب مهتمه فيه وايد.. ومحد اهتم بتطعيمه ضد شلل الأطفال.. وصار الي صار..
أم عبدالله: فديته.. يعلني أفداه.. جم عمره..؟؟
أحمد: عمره سبع سنين..
أم عبدالله: ربي يحفظه لكم.. يالله عيل منو فيكم بيوصلني..
أحمد: أنا الي بوصلج خالوه..
ناصر: لا والله لاتعب روحك.. نحن بنوصلها..
أحمد: أفااا عليك ترانا إخوان.. وبعدين إنتوا خلكم مع عزيز يمكن يحتاي شي.. يالله خالتي سرينا..
ناصر تمدد على السرير الثاني يريح شوي.. وخليفه طلع يغصص بالنيرسات.. وعزيز سرحان بعالمه الخاص..
عبدالعزيز: ناصر.. طلبتك..!!!
ناصر: تم.. آمر تدلل يالغالي..
عبدالعزيز: أممممممم أبا أكلم عمتي فجر..
ناصر: عمتي كل يوم هني.. كلمها، وإلا تبيني أدق لها الحين..؟؟
عبدالعزيز: لا ياناصر أقصد بخاطري أكلمها بروحنا هني ومحد يخرب علينا..
ناصر: أممممممم بنخليها تييك الظهر..
عبدالعزيز: مب ممنوعه الزياره..؟؟
ناصر بخبث: أفااااا عليك عندي واسطه قويه..
وفي هاللحظه دخلت نجود تقيس له الضغط وشافت ناصر متمدد على السرير فحطت يدها على قلبها وتمت تتطالعه، حركتها كانت مكشوفه حتى عزيز إنتبه لها.. وناصر انحرج شوي..
نجود بإرتباك: ممكن أقيس لك ضغطك والحراره..!!
عبدالعزيز بخبث: أنا إلا ناصر..
نجود ماتت على عمرها من المستحى وناصر اعتدل ويلس وهو حاس بالفشله.. تجدمت نجود وبدت تقيس له الضغط..
ناصر: نجود الين متى مناوبتج..؟؟
نجود: إلين المغرب ليش تبا شي..؟؟
ناصر: الصراحه هيه.. أباج في خدمه خاصه..
نجود: آمرني..
ناصر: مايامر عليج عدو.. بصراحه نبي عمتي بموضوع ضروري وهي بتيي الظهر ونبيج تدخلينها..
نجود: أهااا تبوني مصلحه يعني..
ناصر: هههههههههه أفااا عليج إنتي الخير والبركه..
نجود: ولا يهمك بس هي أي وحده فيهم..؟؟؟
ناصر: عمتي فجر طويله و.......
نجود: فجر..؟؟ خلاص عرفتها هي دايما تسولف وياي وايد حبوبه ماشاءالله عليها..
عبدالعزيز: ترانا ظاهرين عليها بالطيبه..
نجود: هيه طبعا.. خلاص يوم بتوصل خلها تتصل بي وهذا رقمي..
وكتبت رقمها على ورقه عندها وعطتها لناصر وظهرت..
عزيز يلس يطالع ناصر وهو مستغرب.. وناصر بروحه متفاجئ من تصرفها، يعني هو صح يسولف وياها وفري بس إنها تعطيه الرقم وايد قويه..
عزيز: شو السالفه..!!!!
ناصر: ما أدري.. بس لانظلم البنت يمكن مب قصدها..
عزيز: الحين دق لفجر وخبرها.. وخلها تظهر من دوامها وتيي عندي على طول..
ناصر دق على فجر وخبرها بالسالفه وعطاها الرقم، وقالت لهم إنها عالساعه 2 ونص بتكون عندهم..
وعلى الساعه 2 ونص بالضبط فجر وصلت المستشفى ودقت لنجود الي طلعت لها ودخلتها بعد محايل مع السيكيوريتي.. ووصلتها للغرفه ودخلت معاها..
نجود: وهاذي الأمانه وصلتها لكم..
ناصر: الحمدلله ماصادتج الشرطه..
فجر: هههههههههه أفا عليك في حماية القوات الكبرى..
نجود: هههههههههه خلاص عيل أخليكم على راحتكم..
عزيز: لو ماعليج أمر تاخذين ناصر وياج.. أبي عمتي بكلمة راس..
ناصر: أفااااااا وانا مسويلك واسطه ومدخل عمووه بالدس هذا جزاتي.. تعاقبني وتنفيني..
نجود: الله يسامحك يعني أنا عقاب..!!
ناصر: لالا مب قصدي.. بالعكس..
نجود: خلاص عيل قم بعزمك على كوب شاي..
قام ناصر وطلع مع نجود وفجر تتطالعهم..
فجر: تحس السالفه فيها إن..؟؟
عبدالعزيز: تبين الصراحه هيه.. بس يوم أسأله يقولي مافي شي..
فجر: ما أدري بس هو خاطب شروق.. معقوله يكون يلعب..!!
عبدالعزيز: الله أعلم.. المهم!!
فجر: هيه صح.. خبرني شو صاير..!!
رمسها عزيز عن كل السالفه ومشاعره وميعاد وكل شي..
فجر: إنزين هذا كله أنا عرفته يوم إنك طحت مريض.. والي إنت ماتعرفه إنه عمي حابس ميعاد في البيت وحالف إنها ماتطلعه منه إلا لقبرها، ويقول خل دراستها الي سوت فيك هالشي تنفعها..
عبدالعزيز: حرام ليش جي يسوي عمي.. المهم فجر.. أنا الي أبيه منج إنج تقولين لميعاد إني مسامحنها ومب شايل في خاطري عليها أي شي..
فجر: بس أنا يوم زرتها آخر مره كانت وايد تعبانه.. وشكلها خلاص منهاره..
عبدالعزيز: خليها برايها هي الي يابته لنفسها..
فجر: المهم الحين تراني يوعانه شي غدا وإلا أروح..
عبدالعزيز: أفااا عليج عندنا واااسطه عووده.. والله ساعات لو نص الليل ناصر يشتهي ياكل شي ست الحسن نجود على طوووول تييبه له.. ههههههههههه قام يراهق على تالي العمر..
فجر: هههههههههه صدقني السالفه فيها إن.. بس حرام شروق شو ذنبها.. الله يصلح حالهم يارب..
ودق تلفون فجر وشافت رقم علي وماقدرت تخفي ملامح الفرح الي بانت عليها..
عبدالعزيز: عمووووه شو السالفه، من منو هالتلفون..؟؟
فجر: لا ربيعتي.. أنا شوي وبرجع..
وطلعت برع تكلم علي وخلصت المكالمه بسرعه.. ورجعت لعزيز وشافته يرمس فالموبايل وميت من الضحك وسكر يوم دشت..
فجر: منو وياك..؟؟
عبدالعزيز: هذا ناصر قال لنجود تييب لج غدا الفقيره نقزت تنفذ أوامره، صدقيني تحبه..
فجر: من ناحيتها أكيد تحبه، لكن هو شو شعوره..!!!!
دخل ناصر في هاللحظه وهو يطالعهم هم الإثنين وشكله معصب..
عبدالعزيز: بسم الله شوفيك معصب..؟؟
ناصر: إنتوا ماتشوفون إثنين مع معض إلا وقلتوا حب.. شوفيها لو كانت صداقه بريئه..!!
فجر: إنت ممكن.. لكن هي لأ..
ناصر: حرام عليج والله إنها على نياتها..
عبدالعزيز: الأيام بيننا ولكل مجتهد نصيب..
ناصر: إنصبوا عليك كمين قول آمين..
وراح إنسدح على السرير جنب عمته وحط راسه على ريلها.. ويلس يلعب بشعرها الي كانت فاتحتنه.. شعر فجر طوييييل وناااعم..
دخلت نجود ويلست تتطالع فجر: ماشاءالله شعرج حلوو..
فجر: تسلمين.. من خلصت الجامعه ماقصيته غير 2سم كل شهرين..
نجود: تفضلي هذا الغدا.. وسامحينا عالأكل، تدرين أكل المسشفيات مايشبع..
فجر: أفا عليج لو ماشبعت باكل نصووور..
نجود: هههههههههههههههه
ناصر: بسم الله علي تبا تاكلني بعد.. وإنتي تضحكين وياها بعد..
فجر: خل البنيه تضحك على راحتها، وإنت خوز عن ريولي خلني أقوم آكل..
ناصر قام وتسند على السرير ويلس يطالع نجود الي استحت من نظراته بس ماقدرت إلا إنها تتطالعه بكل حب.. وهو ماقدر يرفع عينه عنها، في عينها شي غريب يجذبه.. بس لافجر ولا عزيز إنتبهوا لهم..
عبدالعزيز: تدرين عمووه شو بخاطري..
فجر: شو حبيبي..!!
عبدالعزيز: أسافر إيطاليا..
ناصر: لاتسمعك غاليه وتتخبل علينا.. تموت على إيطاليا، وعلى قولتها شهر عسلي بيكون في بلد الحب والرومانسيه..
فجر: بتقوم بالسلامه وبتسافر إن شاءالله..
عبدالعزيز: أمممممممم شو رايج نسافر هالصيف أنا وإنتي بس..
فجر: والله.. ياليت الصراحه- وتذكرت علي- بس.. لو ماصار شي يغير مخططاتنا..
ناصر: شي مثل شو..؟؟
فجر: شو دراني الظروف وايده ويمكن يصير شي..
نجود: عن إذنكم بسير بشوف شغلي..
فجر: إيلسي زين وين بتسيرين..!! خلينا نسولف.. وبعدين الحين الظهر وماشي شغل..
نجود: إن شاءالله..
ويلست معاهم وهي متشققه من الوناسه.. ناصر ينكت وعزيز ميت من الضحك.. وفجر مب قادره تاكل من الضحك.. ومر الوقت بدون لايحسون.. وما إنتبهوا إلا بأبو وأم عبدالله وهم داخلين عليهم..
أبوعبدالله+أم عبدالله: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
نجود: عيل أنا اسمحولي بظهر عنكم..
أبوعبدالله: على وين يابنتي..!!!!
نجود: سلامتك ياعمي بس بسير بشوف شغلي.. اخاف الدكتور يعصب علي..
أم عبدالله: عاد إنتي صرتي منا وفينا ونبي نشوفج كل يوم..
نجود: إن شاءالله يقوم عبدالعزيز بالسلامه ولابتحتاجون لشوفتي..
جر: أفااا عليج يانجود تراج إستويتي ربيعتنا..
نجود: على خير إن شاءالله يالله اسمحولي..
أبوعبدالله: لحظه بنيتي.. وطلع من مخباته شيك وعطاه حقها..
نجود: عمي شو هذا..؟؟!!!!
أبوعبدالله: هذا بشارتج.. يوم بشرتيني بقومة ولدي..
نجود: عمي والله ماله داعي.. ومعرفتكم أكبر بشاره لي..
ناصر: نجود خذيها عمي يوم يعطي، يعطي بكرم وعاد لا أوصيج النص بالنص..
نجود: لا مب عاطيتك شي..
ناصر: أفاااا احترق ويهي..
الكل ضحك عليه.. ونجود خذت الشيك وظهرت عنهم.. وراحت لغرفة النيرسات وهي مستانسه إنها تقربت من هالعيله..
بس شهقت بقووو يوم شافت المبلغ الي في الشيك، أبوعبدالله كان كاتب لها 10,000 درهم..


في بيت غاليه..
غاليه بغرفتها تكلم أحمد على المسن..
غالية أبوها: يا أحمد شوفيك متغير علي من يومين.. لا أشوفك ولاشي..
مزيون بوظبي: أولا أنا ماسك شغلي وشغل ناصر.. الي هو مطيح عند عزيز.. وثانيا هاي فترة إمتحاناتج ولازم أخليج تذاكرين..
غالية أبوها: ياعمري كلهن نص ساعه أكلمك فيهن شو الي بيظر دراستي..
مزيون بوظبي: مثلا يعني.. بتكلميني وعقبها بتيلسين سرحانه في حبي وفي غرامي.. وبتتعطلين عن المذاكره..
غالية أبوها: وععععععععع ماعندي سالفه شو..
مزيون بوظبي: هههههههههههه أدريبج بتموتين علي..
غالية أبوها: أقولك إجلب ويهك..
مزيون بوظبي: أقولج.......... أحبج!!!!
غالية أبوها: أممممممممم وانا بعد أحبك..
مزيون بوظبي: يالله غناتي شدي حيلج فالمذاكره..
غالية أبوها: إن شاءالله.. بس قولي بشوفك باجر فالمستشفى..؟؟
مزيون بوظبي: إن شاءالله.. يالله باي حبي!!
غالية أبوها: الله يحفظك ياقلبي.. باي..
بندت غاليه كمبيوترها وانسدحت على السرير شوي.. وعقبها قامت تذاكر.. وكملت مذاكره إلين الساعه 12 وبعدها تعبت ورقدت..
وباليوم الثاني راحت غاليه المستشفى مع أهلها.. والكل كانوا مجتمعين هناك يسولفون ويرمسون..
عبدالعزيز: متى بتبتدي إمتحاناتكم يابنات الثانويه العامه..
غاليه: شو الي ياب هالسيره الحين..
شروق: كنا مرتاحين ومستانسين..
مروى: الله لايذكرها بالخير من إمتحانات..
ناصر: ههههههههههه متواعدات شو على هالرمسه..
عبدالعزيز: ههههههه الله يوفجكن يارب..
سعيد: أشوفك تتنشد البنات بس.. وأنا أخوك ماسألتني مع إني حالي من حالهن وراي ثانويه عامه..
عبدالعزيز: أنا ما سألتك لأني متأكد منك إنك شاااطر وأشطر عنهن هالحلوات..
سعيد: احم احم كلك نظر..
غاليه: ههههههههههه خل عنكم عاد.. وأنا من الحينه أقولها وجدام الكل.. هذا تحدي بينا وبنشوف منو الي بتييب أكبر نسبه وبترفع الراس.. ومنو الي بييب أقل نسبه وبيطحن الراس بالأرض..
بوعبدالله: والله إنج سوالف ياغلوووي.. والحين قوموا يالله نسير..
وفي هاللحظه دشت عليهم وحده متغشيه.. وأول مانزلت الغشوى الكل انصدم.. ميعاد ياتهم وويها كله أحمر من الصياح.. وعيونها منفخات والسواد تحت عينها مبين بشكل فظييع.. الكل تم يطالعها بس عزيز صد عنها الصوب الثاني..
أبوحميد: انتي شو يايبنج هني.. أنا ماقلت لج مالج طلعه إلا للقبر..
ميعاد: إذبحني والله مايهمني المهم إني أبا أكلم عزيز..
أبوحميد قام لها: عيل موتج على يدي اليوم..
أبوغاليه مسكه من يده: سم بالرحمن ياخوي.. وخل البنيه تزور ولد عمها.. الزواج قسمه ونصيب، ولو هي ردته أمس تراه هو اليوم ولد عمها ومن حقها تزوره..
ميعاد: ياعالم ياناس إفهموني أنا مارديته.. أنا أبيه.. أبيك ياعزيز وأبيك اليوم أكثر عن أمس..
عبدالعزيز: لهالدرجه كسرت خاطرج ويايه تقولينها لي في ويهي..
ميعاد يلست على طرف سريره: عزيز والله العظيم إني أبيك ومب الحادث هو الي غير لي رأيي.. بالعكس أنا كنت ناويه إني أوافق بس إنت يوم ييت وكلمت أبوي قهرتني وقلت الي قلته بلحظة غضب..
عبدالعزيز: كلامج هذا ماعاد يهمني بأي شي.. تشوفين يدي هذي مافيها دبلتج.. لأني فصختها وفريتها من الدريشه قبل الحادث بثواني.. وياليتني مت ولا عشت وشفت الشفقه بعينج..
ميعاد بدت تصيح: لا ياعزيز حرام عليك لاتدعي على نفسك أنا أبيك..
عبدالعزيز: ميعاد.. إنتي تشوفيني..؟؟ تشوفين إني إستويت خلاص مشلول.. ولابقدر أمشي طول عمري..؟؟ فكيف تبيني أرتبط فيج.. إنتي مثل الي ترتبطين بجثه..
ميعاد: أنا راضيه والله راضيه.. بس إنت سامحني..
عبدالعزيز: إذا على السماح تراج مسموحه ولاعمري شلت بخاري شي عليج.. بس الزواج لا.. عمري ماراح أرتبط وأبلي وحده وياي..
ميعاد: بس أنااااا
عبدالعزيز: ميعاد خلاص إطلعي برع.. كل شي إنتهى فاللحظه الي طلعت فيها من بيتكم..
خليفه وناصر إمسكوا إختهم وطلعوها برع.. وهي منهاره من الصياح.. وطلعوا كلهم وراها وراحوا على بيوتهم.. وهم متأثرين من الي صار.. الحين عقب الحادث والشلل الي صاب عزيز راجعه ميعاد تترجاه إنه ياخذها.. وهل هي شفقه منها.. أو إنها صج تحبه وتبيه..؟؟

قمرهم كلهم 06-30-2010 02:50 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء السابع


بدت إمتحانات الثانويه العامه والكل إنشغل فيها، وحتي الي ماعنده إمتحانات يلس يساعد ويدعي للطلاب المجتهدين.. غاليه من صوب شدت حيلها لأبعد درجه، مذاكره ودراسه ليل نهار.. وشروق ومروى معاها طول الوقت يذاكرون مع بعض..
وفي الطرف الثاني عبدالعزيز ظهر من المستشفى وبدا يتعود على الكرسي الي بيرافقه طول عمره، ورافض تماما يكلم ميعاد أو يرجع لها.. وناصر معاه على طول بس مب قادر يقنعه إنه يرجع يداوم بالشركه..
يعني الأوضاع في جميع العوايل ماشيه بكل هدوء.. إلا فجر، الي اتفقت مع علي إنه يخطبها من أخوها ويواجهون المصير.. وعايشه على أعصابها من الي بيصير..
اليوم خلصت الإمتحانات وغاليه مسويه حشره وزوبعه وهي تراكض وتغني على كبر البيت..وأمها وعمتها يضحكون عليها.. دخل أبوها وشافها تناقز على الدري وتغني.. الناجح يرفع إيده ونغني بعيدنا وعيده<< مال أول غاليه أغانيج..
أبوغاليه: غلوووي بابا شوي شوي لاتطيحين..
غاليه ركضت تبوس أبوها: بابا باركلي ارتحت من الإمتحانات..
أبوغاليه: هههههههههه مايندرى النسبه بترفع الراس وإلا.....
غاليه: لاتكمل لاتكمل.. إن شاءالله النسبه فالتسعينات.. ولاتنسى وعدك لي..
أم غاليه: أي وعد بعد.. لايكون الجامعه..!!
أبوغاليه: هيه طبعا.. هذي الغاليه ولازم أنفذ لها أوامرها..
أم غاليه: بس يامنصور........!!!!!!
أبوغاليه: أنا قلت كلمتي ومب متراجع عنها أبداااااا.. غاليه بتدخل الجامعه الأمريكيه يعني بتدخل..
الكل سكت إلا غاليه الي رجعت تناقز شرات السبال من صاله لغرفه لميلس لحديقه.. الله يديم عليج السعاده يارب..
أبوغاليه: فاطمه.. فجر اليوم بيونا ضيوف وأبيكم تزهبون الميالس..
أم غاليه: منو الي بيونا..؟؟
أبوغاليه: والله شو أقولج اتصل فيني سلطان الخيلي تعرفينه، وقالي اليوم بنزورك عندنا موضوع ومعاي جماعه.. وبعد طلب مني يكونون إخواني موجودين..
أم غاليه: خير إن شاءالله، الحين بنجهز لكم كل شي..
راحت أم غاليه للمطبخ تجهز لعزومة الليله وفجر مب قادره تتحكم بدقات قلبها الفرحان..
غاليه: عموووه أكيد من طرف علي..!!
فجر: أكيد لأنه قالي بيخلي سلطان الخيلي واسطة خير من بينا..
غاليه بتعب: الله يلين راس أبوي ويوافق إن شاءالله..
فجر: بلاج حبيبتي يعورج شي..؟؟
غاليه: لا عموووه بس شكلي راكضت وايد اليوم، بسير حجرتي بتجهز لليله..
فجر: مب حفله بس رياييل..
غاليه: إنتي بعد لازم تتعدلين، يمكن بيون حريم..
فجر: منو الحريم ياحسره.. أمه والله يرحمها، وما أعتقد عنده خالات أو عمات لأنه عمره ماقالي عنهن.. وآمنه تعرفينها في بوظبي مع زوجها..
غاليه: ويمكن علي خبرها عن الخطبه وقررت إنها تحظر.. المهم حطي كل الإحتمالات وخلينا نستعد..
طلعوا البنات فوق ويلسن يتجهزن.. وفاطمه تجهز الأكل وهي حاسه السالفه فيها خطوبه بس إن شاءالله ماتكون لغاليه مافينا عالملام والمشاكل..
على الساعه ثمان ونص وصل سلطان الخيلي ومعاه أولاده الأربعه وريالين كبار بالسن من أهلهم..وواحد غريب مب من أهلهم..
أبوغاليه وإخوانه وعيالهم كلهم كانوا متواجدين حتى عبدالعزيز كان حاظر على كرسيه، ورحبوا بالضيوف واستقبلوهم أحسن استقبال وحطوا العشا.. وتعشوا وقاموا للفواله..
ناصر وخليفه قاموا يصبون القهوه للجماعه.. بس سلطان الخيلي نزل الفنيال على الطاوله.. والكل سوا مثله..
أبوغاليه: أفاا يابو مروان، الي تبيه على راسي من فوق بس اشرب قهوتك..
أبومروان: بس الي نبيه كبير وغالي.. وقهوتك بنشربها بعد ماتقولنا تم..
أبوغاليه: والله لو عساك تبي راس بن لادن أييبه لك، كله ولابومروان..
أبو مروان: ههههههههه تسلم ياخوي.. خل بن لادن عند لهله.. ياخوي تشوف هالريال الطيب
ويأشر على علي الي كان يالس على يمين سلطان..
أبوغاليه: هيه نعم.. بس أنا ما أعرفه..!!
أبو مروان: هذا علي الكعبي ولد المرحوم راشد سيف..
أبو غاليه: بعدني ماعرفته..!!
أبومروان: ولا بتعرفه أبدا.. هذا الولد الطيب ياني يطلب واسطتي، يبا يخطب أختك.. وهو سبق له وخطبها قبل عشرين سنه وإنت رفضته لأنكم أحسن منه بكل شي.. والحين رد وهو أكبر من قبل وطالب القرب منكم..
أبوغاليه: علي..!! علي الكعبي ماغيره.
وسكت منصور وهو منزل راسه بالأرض ومبين عليه إنه يفكر وويه معتفس، ومبين عليه الحزن أكثر.. قام بوغاليه شوي..
أبوغاليه: عن إذنكم.. دقايق وبرجع لكم..
طلع بوغاليه وراح لصالة الحريم وشاف حرمته وبنته وأخته، ويلس يطالع فجر فتره طويله وعقبها زقرها..
أبوغاليه: فجر.. إلبسي عباتج وتعالي وراي..
أم غاليه: بسم الله عليك.. وين بتودي البنيه بين الرياييل..!!
أبوغاليه: بعدين بتفهمين.. يالله فجر..
فجر قامت ولبست عياتها وراحت ورا أخوها وهي ترتجف..
أم غاليه: منصور شوفيه..؟؟ صوته متغير وفيه حزن..!!!!
غاليه: الله يستر..
أبوغاليه وأخته دخلوا على الرياييل.. وفجر الي تغشت بالشيله منزله راسها ومب قادره ترفعه من المستحى..
أبوغاليه: بو مروان.. هذي أختي فجر.. وأنا يبتها عسب الرمسه تصير جدامها وتعرف أخوها عدل..
بومروان: خير يابوغاليه شو الي تبي تقوله جدام أختك..؟؟
بوغاليه: قبل عشرين سنه أنا حطمت قلبين يبون بعض بالحلال..ومع إني أخذت حرمتي عن حب واحترام متبادل إلا إني ماقدرت الحب الي غيري عايشنه..
سكت بوغاليه شوي وهو يتذكر الماضي..
أبوغاليه: ومن يومها والله يعاقبني بكل شي اسويه، تشوفون هالبيت الكبير الي أنا ساكننه هذا عقاب مب جنه.. تشوفون شركاتي وممتلكاتي هذا كله نقمه مب نعمه..
أبوحميد: إذكر الله ياخوي، انت شو يالس تقول..!!
أبوغاليه: لا إله إلا الله.. بس الي أقوله هو الصدق.. أنا عندي المال والجاه والسمعه وكل الي يتمناه الإنسان، بس مفتقد شي واحد.. الولد.. الولد الي يحمل إسمي بعد ماتروح روحي عن الدنيا..
فجر بصوت واطي: بعد عمر طويل ياخوي..
أبو عبدالله: البركه في غاليه يابوغاليه..
أبوغاليه: غاليه.. هي الي كاسره ظهري.. كلكم تدرون بمرضها، كلكم عايشين وياي مأساتها.. الله يعوضني خير فيها.. وكلما طالعتها يلست أقول ليش الله ماخلقها صاحيه.. ليش الله ماعطاني الولد..
ناصر: استغفر الله العظيم.. عمي هذا إبتلاء من رب العالمين. والمبتلي يصبر..
أبوغاليه: والنعم بالله, بس صدقوني كلكم الي صار لبنتي أنا السبب فيه.. السبب إني ظلمت اختي في شي مالها ذنب فيه.. ظلمتها وكانت النتيجه إنها حرمت نفسها الزواج طول العمر بسببي.. وأدري إنها دعت علي في هذاك اليوم، ودعاؤها استجاب..
فجر تكلمت بصوت عالي: لا ياخوي عمري مادعيت عليك، حتى يوم صار الي صار قلت عسى الله يهدي أخوي.. بس والله مادعيت..
أبوغاليه: علي.. هذي أختي لو إنت تبيها خذها.. ولو تبيها بالعبايه الي عليها أنا راضي بس سامحوني إنتوا الإثنين عسى الله يغفر لي في يوم علي الي سويته فيكم..
علي: عمي.. فجر أنا أبيها على سنة الله ورسوله.. وحالها من حال البنات باخذها بعرس وزفه.. وأنا الحمدلله مقتدر والله كرمني من خيره وبوفر لها كل الي تبيه.. وأنا اشتريت بيت يديد وبخليها هي الي تأثثه على راحتها..
أبوغاليه: أنا مطمن عليها معاك ولو بتسكنها بغرفه وحده.. دامك انتظرتها هالسنين كلها أكيد بتحط بالك عليها..
بومروان: يعني موافق..!!
أبوغاليه: طبعا موافق.. وتفضلوا اشربوا قهوتكم..
أبومروان: بنشربها طبعا بس نبي غيرها وتكون حاره..
أبوغاليه: ههههههههه ناصر خليفه صبوا القهوه..
فجر قامت وطلعت عنهم وهي تصيح من الفرحه.. وراحت لحرمة أخوها وطاحت بحظنها..
أم غاليه:بسم الله عليج شو استوى داخل..
دخلوا عليهم عبدالله وحميد..
عبدالله: مبروك ياعمتي.. أثاريج كنتي عايشه قصة حب ونحن وماندري..
أم غاليه: فهموني شو السالفه..!!
حميد: خالتي باركي لفجراليوم انخطبت وعمي وافق..
أم غاليه: والله..!!!!!!! فديتج يافجر..
ويلست تبوسها وغاليه قامت تحظن عمتها وتبارك لها.. ودخل عليهم بوغاليه الي سحب أخته من حظنهم وحظنها.. كان اول مره بحياته يحظن اخته، ودمعت عينه في هاللحظه..
فجر: منصور.. إنت تصيح..!!
أبوغاليه: سامحيني يافجر الي حرمتج من العرس كل هالسنين..
فجر: لاتتسامح ياخوي.. أنا مسامحتنك من عشرين سنه..
دخلوا عليهم كل الرياييل والشباب يباركون لفجر الي يالسه تصيح والكل يهدي فيها..
ناصر: عموووه يقولج المعرس يبي الملجه الأسبوع الياي والعرس عقب شهرين.. شو رايج..؟؟
خليفه: أي راي الله يهداك الي تسأل عنه.. انت شوف الوناسه والخدود الحمر وبتعرف رايها..
الكل اضحكوا عليها هي ميته من المستحى..
فجر: خل عنك خلوووف.. الشور شور إخواني..
أيوحميد: خلاص عيل جهزوا نفسكم الأسبوع الياي ملجة فجر..
وفي وسط اليلسه والوناسه غاليه قامت تبا تدخل المطبخ بس ماقدرت توصل لآخر الصاله حست بدوخه وبألم بصدرها..
غاليه: بابا..
أبوغاليه: غاااااليه.. شوفيج..؟؟
ركض منصور لبنته الي كانت متسنده على الكنبه ومب قادره تتنفس.. وحاول يشيلها بس ماقدر.. فقام ناصر وشالها بإدينه الثنتين ورقدها على الكنبه..
أبوغاليه: حبيبتي شو صاير لج..
أم غاليه: منصور قوم نوديها المستشفى، اخاف فيها شي..
قام منصور وطلب الإسعاف لبنته الي طايحه ومب حاسه بالدنيا حواليها.. وبعد ربع ساعه وصلت الإسعاف ونقلوها للمستشفى والكل سار معاها..




في المستشفى الكل كان يالس يحاتي غاليه الي دخلوها غرفة الكشف وللحين محد ظهر لهم يطمنهم، أم غاليه قعدت تقرا قرآن وتدعي لبنتها بالشفا.. لكن أبوغاليه مب قادر يمسك نفسه من الخوف ومسك المستشفى من أوله لآخره وهو رايح راد من التوتر والخوف..
الكل يعرف إنه غاليه عزيزه عليه، بس من تطيح عليهم الكل يلاحظ إنه منصور يخاف ويتوتر أكثر عن فاطمه..
بعد دقايق طلع لهم الدكتور وهو ماسك بيده الإبره ويأشر بها فويه بوغاليه..
دكتور راشد: يابوغاليه قلت لك لاتخلي البنيه تبذل جهد.. شفت شو استوى فيها..!!!!
أبوغاليه: شو أسوي يادكتور.. كانت شاده حيلها بالدراسه وعقبها يلست تناقز وهي مستانسه إنها خلصت ولا ريحت نفسها..
دكتور راشد: لاحول ولاقوة إلا بالله.. يابوغاليه دير بالك على البنيه صحتها كل يوم بالنازل..
أم غاليه: بسم الله عليها، والحين شخبارها..؟؟
دكتور راشد: ههههههههه كالعاده شافت الإبره وأغمى عليها، والحين بنسويلها التحاليل اللازمه وبتظهر بعد يومين..
ناصر: بتنام هني..؟؟
دكتور راشد: لازم.. لأن صحتها مخوفتني.. وأبا أسوي تحاليل عسب أتأكد من سلامتها..
أم غاليه: خلاص دام فيها مصلحتها خلها هني يومين.. والله يعينا..
أبوغاليه: المهم تظهر بالسلامه..
نقلوا غاليه على غرفة خاصه مثل ماطلب أبوها، وبقت عندها أمها والباجين ارجعوا على بيوتهم..
على الساعه 12 ونص بالليل صحت غاليه وشافت نفسها بمكان غريب وأمها على يمينها على الكرسي راقده..
غاليه بصوت تعبان: ماما.. ماما..!!
قامت امها: هلا حبيبتي صحيتي.. شخبارج الحين..!!
غاليه: الحمدلله.. يالله قولي للدكتور أبا أظهر.. ماحب المستشفى..
أم غاليه: حبيبتي اليوم بنام هني.. ويمكن باجر نظهر..
غاليه بدلع: لا ماما مابي.. أبا أروح البيت..
أم غاليه: لافديتج باجر بنكلم الدكتور، بس الحين ارقدي إنتي للحين تعبانه، وباجر بخلي أبوج يكلمه..
وحطت غاليه راسها على المخده وتحس روحها ماراح تقدر ترقد بالمستشفى، بس من غمضت عينها راحت بسابع نومه.. ومن شافتها أمها رقدت قامت وسارت على السرير الثاني ترقد عليه..
****************
باليوم الثاني الصبح أبوغاليه وصل المستشفى وهو شايل باقة ورد جوري أحمر من الي تحبه غاليه.. ودخل عليهن الغرفه ولقاهن يالسات يتريقن..
أبوغاليه: السلام عليكم.. اشحالها الحلوه اليوم..؟؟ والله افتقدكم امس بالبيت، حسيته كبير ومايسوى بدونكم..
أم غاليه: عساه مايخلى منك إن شاءالله..
أبوغاليه: ولا يخلى منج ومن غزالي الصغير..
غاليه: بابا تعال تريق وياي..
أبوغاليه يلس على سرير بنته وهو لامنها بيده: الله شو هالريوق الحلوو.. مامر عليكم الدكتور..؟؟
أم غاليه: لا والله بعده..
غاليه: بابا الله يخليك قوله ابا أظهر اليوم.. ما أحب المستشفيات..
أبوغاليه: أممممممم بحاول بس بشرط..
غاليه: موافقه بس قوله يظهرني..
أبوغاليه: مابي أشوفج تنطين وتناقزين أبداااااا وتاكلين دواج بمواعيده.. وماشي حواطه لتالي الليل برع.. و...
غاليه: بس بابا شو بقى.. قولي إربطي نفسج بالبيت..
أبوغاليه: ههههههههههههه والله لو يصير كنت بسويها..
وفي هاللحظه دخل عليهم الدكتور راشد، وسلم على منصور الي يلس يسأله عن صحة غاليه والدكتور طمنه بس مارضى يكتب لها على خروج إلين تخلص تحاليلها كلها.. وظهر الدكتور وخلى غاليه تنافخ..
أم غاليه: كلمت خالتج مريومه بتيي بعد شوي هي وبناتها وبخليهم عندج وبسير البيت بغير ثيابي وبرد لج العصر..
غاليه: أوكي..
وعلى الساعه عشر ونص الصبح الكل كان عند غاليه من عيال عمها وخالتها.. إلا عزيز الي رفض يروح لأنه عرف إن ميعاد أكيد بتكون هناك.. وعبدالله الي كان مشغول وقالهم إنه بيمرها العصر..
غاليه: قولوا لعزيز إني زعلانه عليه..
شروق: يصير خير المهم قومي بالسلامه وعقبها تشرهي على راحتج..
مروى: الي المفروض ينزعل عليها هي عمتي الغاليه الي مافكرت تخبرنا عن خطوبتها..
فجر: ههههههههه طحت بلسانكن الله يعيني عيل..
ميعاد: مبرووك عموه والله فرحنالج..
فجر: الله يبارك بحياتج حبيبتي..
غاليه: إلا وينه ناصر ظهر عنا..؟؟
شروق: شو دراني عن ولد عمج.. الظاهر المستشفيات عايبتنه..
ميعاد: هههههههههه بدت الغيره..
شروق: إنتي محد كلمج عسب تضحكين..
الكل عرف إنه التوتر بينهم بعده موجود وماحبوا يتدخلون أو يكبرون السالفه أكثر..
أم حميد: حبيبتي غاليه متى بتظهرين؟؟
غاليه: شو دراني عمووه قاهرني هالدكتور مب راضي يظهرني، أونه بيسويلي فحوصات زياده..
أم غاليه: خلاص عيل الي بيروح يوديني وياه.. وخلوا البنات مع غاليه والعصر بنرد لها..
قاموا الشباب والحرمات وخلوا شروق ومروى وشذا وميعاد، بس خليفه مارضى يخلي ميعاد وخلاها غصب ترد وياهم البيت..
غاليه: حليلها ميعاد الحين الكل يلومها على الي صار بعزيز..
شروق: ياسلام أشوفج واقفه بصفها وأخوي الفقير اللهم تشلل بس، والحلوه ميعاد عايشه حياتها فري..
شذا: ياشروق كبري عقلج شوي.. الي صار صار وعزيز أخوي مثل ماهو أخوج، بس مب معناته إني أكره ميعاد وأسوي المشاكل بين العيلتين..
مروى: وبعدين ميعاد ندمانه.. وكل يوم تصيح..!!
شروق: دموع التماسيح..
غاليه: عاد خلاص ياشروق السالفه مر عليها فتره طويله، وخلي الكبار يحلونها بروحهم نحن مايخصنا..
ويلسوا البنات يسولفون إلين العصر، وعلى الساعه أربع ونص كانت شذا منسدحه وراقده ومروى وشروق يالسات يتذكرون المدرسه وكيف بيشتاقون لها..
غاليه: عاد أكثر شي بشتاق له........
مروى+شروق: أبله جميله.. هههههههههه
غاليه: هههههههههههه فديتها والله..
وفي هاللحظه دخل عليهم عبدالله وهو شايل باقة ورد كبيره..
عبدالله: حمدلله عالسلامه يا أحلى غاليه بالكون..
غاليه: الله يسلمك ياعبدالله، الله شو هالورد الحلو..
عبدالله يلس على الكرسي: الحين طمنيني عنج.. عساج بخير..
غاليه: لاتخاف علي غزال فديتني..
عبدالله: ههههههه الله يحفظج يارب.. عيل هالبقره راقده..
غاليه: ههههههههههههههه
شذا: بقره حرمتك.. أنا بس منسدحه..
عبدالله: ههههههههه وبعدين انا ولد عمج وداش عليكم عالأقل تغطي..
شذا: بعدني ياهل، خلني أتهنى يوم بكبر بتحجب عنك..
عبدالله: والله عيال اليوم محد يروم عليهم..
وسمعوا دق على الباب والتفتوا كلهم للي دخلت وهي شايله باقة ورد صغيره وكيس حلاوه، الكل شافها إلا عبدالله الي كان عاطنها ظهره، بس فز من مكانه يوم سمع غاليه ترحب بأبلتها وإلتفت وشاف جميله الإنسانه السيطه في كل شي، في لبسها ومكياجها وهدوؤها.. على عكس بنات عمه الي تعود عليهن كاشخات..
جميله: اشحالج غاليه اليوم إن شاءالله أحسن..
غاليه: الحمدلله أبله انا بخير..
عبدالله: حياج تفضلي..
جميله يلست على الكرسي الي كان عليه وهو طلع برع..
غاليه: عبدالله وين ساير..؟؟
عبدالله: بسير شوي وبرد لكم، بعدني ماخلصت سوالف مع البقره..
شذا: عبدالله والله بخبر أبويه عليك..
عبدالله: هههههههههههه مره خوفيتيني الحين.. يالله باي
غاليه: باي.. أبله شو هالزياره الحلوه..
جميله: شو أسوي بعد، قالولي دلوعة المدرسه تعبانه قلت خلني أزورها وأشوف دلعها..
شروق: أبله.. ماشي أخبار عن النتايج..
جميله: هههههههههه خايفات..
مروى: والله كلما دق تلفوني أفز حسبالي النتايج ظهرت..
جميله: ههههههههههه لا إن شاءالله بتنجحن وبتييبن أعلى الدرجات..
غاليه: آمين يارب.. إنزين أبله منو قالج إني مريضه..
جميله: أبله ليلى أحمد تعرف نجود ربيعتكم وهي الي قالتلها ووصلت لي الخبر..
غاليه: نجوووود..!! مالت على الرباعه يوم هي منهم..
جميله: عيب ياغاليه..
غاليه: أبله يعني هي تعرف إني مريضه وقايمه تنشر الخبر، وهي حتى ماكلفت خاطرها بإتصال تهنيني بالسلامه..
شذا: من كثر ما إطيحين بالمستشفيات إستوى الأمر عادي..
شروق: هههههههههه صح والله..
جميله: خلاص بنات إسمحولي أنا سايره.. وحمدلله على سلامتج مره ثانيه..
غاليه: أبله تو الناس ماضيفناج للحين..
جميله: مره ثانيه إن شاءالله.. يالله مع السلامه..
طلعت جميله عنهم وقبل لاتبتعد عن الغرفه شافت عبدالله ياي صوبها، ولا إراديا وقفت تتطالعه..
عبدالله: خلاص رايحه البيت..!!
جميله: هيه أهلي ينتظروني..
عبدالله وهو متردد: إنزين.. تبين أوصلج..!!
جميله: لا مشكور، سيارتي برع.. عن إذنك..
بس قبل لاتمشي ناداها عبدالله..: أبله جميله..
التفتت له وهي مبتسمه..
عبدالله: أدري تضحكين علي وتقولين شو قصده بأبله، بس البنات دايما ينادونج جي..
جميله: ههههههههههههه
ياربي محلات ضحكتها..: جميله لو.. لو تقدمت لج بتوافقين علي..؟؟
جميله من الصدمه ماتت الضحكه على شفايفها ويلست تتطالعه وهي مصدومه.. بس هو ارتبك أكثر منها..
عبدالله: أنا آسف بس والله قلتها بدون احساس، أدري المفروض أخلي حد من البنات أو عمتي أو أمي يكلمونج بس والله ما أدري شو الي صار لي وخلاني أفتح الموضوع وياج..
جميله: حصل خير بس.. بس أنا ما أصلح لك..
عبدالله: ليش يعني..؟؟ أنت شايفه فيني عيب.. وإلا مب عايبنج.. وإلا........!!
جميله: لالا بالعكس إنت تنشرى بفلوس الدنيا، بس انا ظروفي صعبه..
عبدالله: كيف يعني فهميني..!!!!!!!
جميله: عبدالله لا المكان ولا الزمان يسمح لنا بهالرمسه.. ومب حلوه حد يشوفني واقفه وياك..
عبدالله: عيل متى.. وكيف.. جميله والله أنا قلبي مادق إلا لج.. والحينه يايه تحرميني من هالشعور..
جميله: عبدالله عن إذنك مافيني على رمسة الناس..
عبدالله: خلاص برايج سيري إلا ما ألقالي طريقه وأعرف كل شي..
جميله: مع السلامه..
وأول ما ابتعدت عنه دخل على البنات بعد مادق الباب..
غاليه: وين سرت.. يالسين ننتظرك..
عبدالله: غاليه أبا أكلمج ضروري.. وبروحنا..
شروق: يعني طرده..!!
عبدالله: إنتوا للحين هني..!! يالله بــــــــرع..
وطلعوا البنات برع.. وعبدالله رد يطالع غاليه الي كانت يالسه على السرير ولابسه شيله ورديه ومبين عليها للحين التعب..
عبدالله: شكلج تعبانه..
غاليه: لاعادي.. يالله قولي شو عندك..!!!
وخبرها عبدالله عن الي صار قبل شوي..
غاليه: صح إنزين الكل يعرف إنه أبله جميله أهلها ناس وايد فقراء..
عبدالله: عيل لازم تستانس إنها بتتزوج وأهلها بيرتاحون من المصاريف شوي..
غاليه: والله ما أعرف شو سالفتها.. تبيني أكلمها لك..
عبدالله: أبيج تدقين لها الحين وجدامي وأنا الي أبا أكلمها..
غاليه: بنشوف..
ومسكت تلفونها ودقت على جميله الي ردت عليها على طول..
جميله: بهالسرعه اشتقتيلي..
غاليه: شفتي عاد الشوق شو يسوي.. أمممممممم أبله..!!!
جميله: لاتقولين عبدالله كلمج..!!
غاليه: هيه.. وهو الحين عندي ويبا يكلمج.. ممكن..؟؟
جميله: لا ياغاليه ما أعتقد ترضينها لي أكلم ريال غريب..
غاليه: بس هو مصر ويبا يفهم.. أوكي كلميني وأنا بقوله..
عبدالله: لالا.. أبا أكلمها وأسمعها وهي تتكلم..
غاليه: عبدالله لاتعقدها..
جميله: غاليه اعذريني بس ما أقدر..
عبدالله: إنزين شو رايج تحطه على السبيكر وتتكلمين..
جميله: أممممممممممممممم
غاليه: خلاص وافقي.. هاااااااه أحطه..!!
جميله: أوكي..
وحطته غاليه على السبيكر.. وعبدالله اقترب منها أكثر وهو حاط يده على السرير عسب ماتفوته ولا كلمه..
جميله: شو تبا تعرف..؟؟
عبدالله: أنا أعرف إنج وأهلج والسموحه يعني على قد حالكم، بس ليش ماتبين تتزوجين وتخففين الحمل عن أهلج..
جميله: بكلمك بكل صراحه.. أنا أبوي متوفي من خمس سنين.. ومن يومها وأنا الوحيده الي أشتغل عندي أخو متوفي وأخت متزوجه وساكنه بعيد وريلها مايخليها تزورنا وإخواني صغار واحد صف ثاني إعدادي والبنيه صف خامس إبتدائي.. وأمي حرمه كبيره، الأيام الي تمرضها أكثر عن الي تكون صاحيه فيها..
غاليه: الله يشفيها إن شاءالله..
جميله: ومالهم غير راتبي وراتب أبوي التقاعدي.. ولو قلنا البيزات مب هي المشكله وبظل اعطيهم راتبي لو تزوجت.. أنا ما أقدر أتركهم بروحهم وهم مالهم حد فالدنيا غيري..
عبدالله: إنتي أكيد بتظلين تزورينهم وتهتمين فيهم..
جميله: ولو لاقدر الله حد مرض بالليل.. أو احتاجوا شي ومحد عندهم يوديهم وإييبهن..
عبدالله ظل ساكت وغاليه الي تكلمت: يعني أبله إلين متى بتظلين على هالحال..
جميله: مايهمني.. المهم أمي وإخواني مايعانون بسبتي..
غاليه: الله يعينج..
جميله: عبدالله أشوفك سكت.. خلاص الله يوفقك وتلاقي الي تسعدك وتهنيك..
عبدالله: جميله.. ولو قلت لج أهلج بيسكنون وياج حتى عقب العرس.. شو رايج..؟؟
جميله: كيف يعني..!!!!
عبدالله: بصراحه أنا كنت ناوي أسكن مع أهلي بس من سمعت منج عن ظروفج.. شو المانع من إني أشتري بيت يديد وأخلي أهلج يعيشون معانا.. الحمدلله مب قاصرني شي وأقدر أشتري بيت..
غاليه: أحلى فكره الصراحه.. عبدالله عليك عقل عجييييييييب..
جميله: بس شو ذنبك تتحمل عايله كامله، انت بتتزوج عسب ترتاح مب تتزوج وحده وأهلها وراها.. عبدالله أنا الي مب راضيه على هذا الإقتراح..
عبدالله: خلينا نقابل اهلج ونشوف إخوانج ونقرر.. أنا أعرف الناس من أشوفهم.. ومن شفتج عرفت إنج الي بعيش وياها العمر كله..
جميله: ..................................
غاليه: أبله وافقي.. وصدقيني مابتندمين..
جميله: بخبر أمي ولو تبون حياكم الله الأسبوع الياي..
عبدالله من الوناسه نقز من مكانه وقام إيول بالغرفه.. وغاليه انفجرت من الضحك عليه..
غاليه: أبله جميله بكلمج بعدين عبدالله استخف علينا..
وسكرت غاليه وهي ميته ضحك على عبدالله الي ودرها بدون وداع وركض يخبر أهله بنيته للزواج..


طلعت غاليه من المستشفى بالسلامه بعد ماسوت كل الفحوصات اللازمه.. وأبوها ذبحها كل شوي لاتقومين لاتمشين ولاتركضين..
بس هي كالعاده مسويه طاف للكل وتسوي الي تبيه..
اليوم قررت تسير الشركه لأنها من دشت المستشفى لاشافت أحمد ولاكلمته عالمسن وعيزت أمها وهي تقولها لاتروحين أبوج بيزعل عليج بس هي أصرت عليها إلين وافقت..
راحت غاليه على الساعه عشر ونص ودخلت الشركه الي الكل إستقبلها وهناها بالسلامه وأولهم أحمد الي شافها من دخلت من الباب.. ووقفت تسولف وياه بعيد عن الكل..
أحمد: الحين بس نورت الشركه..
غاليه: وقبل شو كانت..؟؟
أحمد: الظاهر كانوا نسيانين يدفعون فاتورة الكهرباء..
غاليه: هههههههههههههههههه
أحمد: تسلملي هالضحكه.. إنزين يايب لج هديه ومخليها بمكتبي وجني حاسس إني بشوفج اليوم..
غاليه: أممممممممم وشو يايب لي..؟؟
أحمد: يعني بتاخذينها..؟؟
غاليه: أكيد وليش ما آخذها.. يالله عطني..
أحمد: بسير مكتبي بييبها..
غاليه: تعال تعال.. أنا بسير عند أبوي وبعدها بشوفك وباخذها.. أمممممممممم هي كبيره..؟؟
أحمد: احم احم لا وين كبيره.. شي على مستواي..
غاليه: فديــــــت مستواك.. خلاص باخذها بالدس عقب..
أحمد: يالله بــــاي..
راحت غاليه ويلست عند أبوها شوي وهو ماقصر فيها قعد يلومها ليش ظهرت من البيت المفروض ترتاح..
شوي ويدق تلفونها..
غاليه: هلا عموووه الحمدلله بخير.. وين..؟؟ هيه أكيد بروح أنا عند أبوي.. ومتى بتروحين..؟؟ خلاص عيل بخلي السواق يروح وإنتي مري علي.. أوكي.. يالله بــــــاي..
أبوغاليه: على وين بعد..!!
غاليه: بابا عموه فجر بتروح تييب فستان الملجه من عند المصمم، تدري ملجتها بعد يومين..
أبوغاليه: حشى لحقت تفصل فستان..
غاليه: هيه تدري يوم أنا دشيت المستشفى يومين أجلوا الحفله لأسبوع ثاني وصارت فرصه إنها تفصله، وعطت المصمم بيزات زياده وخلصه لها بسرعه..
أبوغاليه: إنزين انتي ليش تروحين، روحي البيت وهي خلها تسير بروحها..
غاليه: لا بابا أنا بسير الحين وياها وبشوفك بالبيت..
أبوغاليه: أوكي حبيبتي بس ديري بالج ولاترهقين نفسج وايد..
غاليه: إن شاءالله.. يالله باااااااي
راحت غاليه وشافت أحمد الي واقف عند باب الشركه وضحكت على حركته وشكله كان مرتبك.. والسيكيوريتي محد شكله خلاه يروح مكان..
أحمد: يالله افتحي الشنطه بسرعه.. ماشي رقابه..
غاليه: هههههههههه يالله عطني البضاعه خخخخخخخ
وعطاها أحمد علبه صغير حطتها بجنطتها وراحت عنه.. وأول ماظهرت شافت فجر تبا تنزل من السياره بس أشرت لها إنها خلاص طلعت وراحت وركبت السياره..
فجر: إنزين اصبري بسلم على أخوي..
غاليه: لالالا أنا ماصدقت أقنعه إني بروح وياج.. يالله خلينا نروح لاحقه على أخوج..
فجر: هههههههه على أمرج.. وإنتي شو بتلبسين في ملجتي..؟؟
غاليه: أمممممممم مب قايله..
فجر: يالخايسه يالله قولي عاد..
غاليه: يعني وحده توها ظاهره من المستشفى وهاي أول طلعه لها من وين بتحصل لها فستان..
فجر: يعني ماعندج فستان..؟؟ امممممممم هالمصمم عنده فساتين خبااااااال يمكن يعيبج شي..
وصلوا البنات عند المحل ودخلوا، استقبلتهم الفلبينيه ويلستهم.. وبعد شوي أخذتهم للمصمم الي طلع لفجر الفستان وتخبلت عليه غاليه..
غاليه: رووووووووعه عمووه..
فجر: ماشاءالله عليك شغلك وايد حلوو..
آدم: الحمدلله إنه عجبك..
فجر: أنا بدخل بقيسه.. أمممم أستاذ آدم ممكن نلاقي عندك فستان لبنت أختي..
آدم: أكيد من عيوني.. وهالحلوه كل شي بتلبسوا بيلبق لها.. جاهز وإلا بدك نفصلك إياه..؟؟
غاليه: لاجاهز الحفله بعد يومين.. بس مايكون أحد شايفنه ويديد..
آدم: تكرم عينك ياست الحسن.. Linda... Go with Miss Fager
ليندا: ok sir,
راحت فجر مع ليندا تقيس فستانها وغاليه راحت مع المصمم وفلبينيه ثانيه تدور لها على فساتين.. دخلت غرفه كبيره فيها أشكال وأنواع من الفساتين..
آدم: هايدي الغرفه بس لكبار الشخصيات.. يعني مو أي حدا بيدخلها..
غاليه: روعه الفساتين.. بس للحين مب عارفه أي لون بلبس..!!
آدم: حضرتك ماشاءالله عليكي كتير بيضا فلو تلبسي شي غامق بيبرز جمالك أكتر..
غاليه: أمممممممممم
آدم: شو الألوان الي تعودتي تلبسيها..
غاليه: أنا أحب الوردي موووت.. وبعدين الأحمر والأزرق..
آدم: أمممم شورايك بفستان أسود مع عنابي..
غاليه: ألوان غريبه علي.. بس أجرب شو وراي..
آدم: عندي فستان جديد لساته ماحدا شافوو.. ليندا..
ويأشر على فستان كيووووت.. أسود دانتيل والعنابي بدرجاته على الطرف اليمين.. والكتف حمالات من الدانتيل، مع ذيل خفيف من ورا وفتحه بسيطه لتحت الركبه على الريل اليمين..
الفستان كان خبااااا وغاليه عيبها وايد..
آدم: وعندي كمان فستان بنفسجي قطعتين.. تنوره وقميص..
وأشر على ليندا تييب الفستان الثاني.. الي كان بعد رهيييب، القميص كان كله كريستال ويلمع حتى بدون إضاءه قويه والكتف عاري بدون حمالات.. والتنوره قصيره من جدام ومن ورا طويل وبذيل وعلى الجنب اليمين كريستالات متناثرعلى طول الجنب الأيمن وعلى الجنب اليسار ورود بنفس لون الفستان وفي وسط كل ورده كرستاله صغيره..
آدم: طبعا الإثنين إذا بدك تلبسي معهم بوت طويل بوفرلك إياهن بلون مناسب..
غاليه: بصراحه أنا وايد محتاره.. أمممممممم خل عمتي تخلص وبجربهم جدامها وبنختار..
آدم: على راحتك.. وانا بروح لمكتبي وإنتي خدي راحتك وإطلعي فيهن على راحتك إلين تجي الآنسه فجر..
راح آدم وخلى غاليه تتطالع الفستانين وهي محتاره فقامت ولبست الأول وطلع رهيب عليها وعلى قياسها.. ودخلت عليها فجر وشافتها..
فجر: واااااايد روعه.. إخترتي هذا..؟؟
غاليه: لا اصبري بلبس الثاني وخلينا نقارن..
فجر: أوكي..
لبست غاليه الفستان البنفسجي وبعد كان روووعه عليها.. وزادت الحيره بينهم ويلسوا نص ساعه وغاليه مب قادره تختار.. وآخر شي إختارت الأسود مع العنابي..
وطلعوا من المحل بعد ما حاسبوا المصمم وأخذوا فساتينهم وراحوا على بيوتهم..
في البيت كانت فاطمه يالسه تنتظرهم.. وهي متملله من اليلسه بروحها.. دخلوا عليها كل وحده بفستانها..
أم غاليه: زين وصلتوا والله إني ملانه من اليلسه روحي..
فجر: أفا عليج يايين نسليج نحن..
غاليه: ماما اشتريت فستان رهييييييييييب لملجة عموه..
أم غاليه: والله..!! يالله سيرن إلبسن وأنا بقول منو أحلى..
غاليه: أوكي..
سارن البنات ولبسن الفساتين وطلعوا لفاطمه الي يلست تتطالعهم وهي متخبله عليهم.. فجر كان فستانها مكس ألوان بس عجييييييييب بأبه عاليه وسلاسل على الصدر والإيد والكتف عارين.. ومن تحت منفوش وشكله وااااااايد روووعه..
فاطمه: بصراحه وووايد حلوات أشكالكن تخبل الواحد، الحمدلله إني بنيه يافجر وإلا كنت خطبتج قبل علي، وإنتي ياغاليه محد يقدر ينافس هالجمال ولو بعد مليون سنه..
فجر: فديتج ياحرمة أخوي، عسى الله لايحرمني منج طول العمر..
غاليه: ولايحرمني منها بعد..
أم غاليه: بس ياغاليه تلبسين بوت طويل تحت..
غاليه: ماما ماله داعي..
أم غاليه: لافديتج أخاف عليج من العين..
غاليه: خلاص ماما.. يالله عمووه خلينا نبدل ونرتاح عسب بالليل بنوديج الصالون تسوين تنظيف بشره وبخار وبلاوي..
فجر: يالله سرينا..
مايقى غير يومين على ملجة فجر الي كانت طايره من الوناسه، وغاليه أكثر عنها تحس نفسها هي العروس..

قمرهم كلهم 06-30-2010 02:55 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الثامن..

http://content3.bigoo.ws/content/gli...ividers_83.gif
http://content3.bigoo.ws/content/gli...viders_127.gif

اليوم ملجة فجر الي الكل مستانسين لها، وهي بروحها طايره من الفرح وخلاص ودها العرس يكون اليوم قبل باجر..
دخلت غاليه على عمتها الي كانت منسدحه ورايحه في أحلام اليقظه..
غاليه: بووووووووووو
فجر: بسم الله الرحمن الرحيم.. شوي شوي يالدبه..
غاليه: هههههههههه بشو سرحانه ست الكل..
فجر: أممممم أفكر بحالج من بعدي..
غاليه: يالله أحلى حال.. فرح وسعاده بفراقج..
فجر تفرها بالمخده: يالسبااااااله، حرام إنج بتصيحين علي..
غاليه: لا والله صدقيني إلا برقص وبغني وكل يوم بسوي عزيمه..
فجر: الأيام بينا وبنشوف..
غاليه: خل عنج هالخرابيط أشوف، وقومي تسبحي راعية الصالون الحين بتيي..
فجر: إنتي تسبحتي..
غاليه: أكيـــــــد وغسلت شعري وأنطرها توصل..
فجر قامت تسبح وهي تغني تحت الدش..(( إلين سنتين أنا صابر.. قالولي يجي باجر.. شخلصي الليل وظنونه على جيتك على باجر.. وأنا صابر أنا صابر على جيتك أنا صابر..))
خلصت فجر حمامها وطلعت ولبست جلابيه واسعه عسب عقب تقدر تبدل بسهوله.. وراحت تحت لقت غاليه تستقبل راعية الصالون ودخلتها..
غاليه: عموووه وين بتسوين التسريحه والمكياج..؟؟
فجر: في حجرتي أحسن شي..متى بيون بنات عمج..؟؟
غاليه: وليش بيون من الحين؟؟
فجر: أنا مب قايلة لج تخبرينهم إيون عسب يتعدلون هني..
غاليه: خليهن برايهن.. بيروحون أي صالون..
فجر كانت حاجزه خبيرة التجميل عذبه المشهوره بحلاة مكياجها، ودخلوا غرفة فجر عسب يبدون فالمكياج.. وغاليه مستانسه ويالسه تجرب السيديات للحفله.. وحاشره الدنيا..
فجر: ياغاليه قصري شوي الحرمه مب قادره تشتغل..
غاليه: إن شاءالله..
فجر: بس ماقلتيلي رتبوا مكان الحفله تحت..
غاليه وهي تاكل كاكاو: لاتحاتين كل شي جاهز، ماما مب مقصره من صباح الله على روسهن..
وخلصت فجر مكياجها وبدت فالتسريحه وقامت غاليه عسب تحطيلها الخبيره مكياج..
غاليه: عاد أنا أبا مكياج هادي.. يعني ماله داعي تسويني ساحره مثل عمووه..
فجر: انا ساحره يالعنز..
غاليه: هههههههههه
الخبيره عذبه: ولا يهمج.. وإنتي ماشاءالله عليج قمر ماتحتاجين مكياج ثجيل..
غاليه استانست عالمدح ويلست تأشر على فستانها عسب تسويلها المكياج..
على الساعه سته ونص الكل كان جاهز والبيت روعه بالزينه والليتات الي منورتنه..
أبوغاليه كان يالس بالصاله يسولف مع حرمته يوم نزلت عليهم غاليه وهي كاشخه بفستانها الأسود مع العنابي وشعرها المفتوح، شعرها قصير واحتارت الخبيره شو تسويه لها فخلته مفتوح..
أبوغاليه: يالله ياناس لو حد شاف فهالدنيا قمر احلى عن بنتي..
أم غاليه: لا إله إلا الله.. ربي يحفظج ياغاليه..
أبوغاليه: الله يحفظج لي يارب.. تعالي خليني أشوف هالحلاه كلها..
غاليه راحت عند أبوها وهي مستحيه ويلست على الكنبه تطالع أبوها وأمها، وأبوها وايد مستانس عليها..
أبوغاليه: عيل العروس وينها..؟؟ سيري خليها تنزل..
غاليه: لا بابا العروس ماتنزل إلا بعدين وإنت لو تبيها اطلع لها فوق..
أبوغاليه: بعد شغله اليوم.. خلاص بطلع فوق بسلم عليها..
طلع بوغاليه فوق ودخل على أخته الي كانت يالسه على السرير وحاضنه صوره بيدها.. دخل منصور ويلس حذالها وحط يده على جتفها ويوم شاف الصوره سحبها من يدها..
أبوغاليه: مشتاقة لهم..؟؟
فجر: عمري ماتمنيت شي كثر ماتمنيت إنهم يكونون موجودين بيوم مثل هذا..
أبوغاليه: الله يرحمهم إن شاءالله.. وانا يافجر مب كفايه..!!
فجر حطت راسها على صدره: فيك الخير ياخوي..
أبوغاليه: خلاص عيل عن هالزعل وقومي تجهزي ما أبيج تنزلين وانتي حزينه..
فجر: إن شاءالله..
طلع بوغاليه وسار عنها ولقى غاليه يالسه عند أمها وبنات أخوه..
أبوغاليه: ماشاءالله الكل هني..
ميعاد: هلا عمي اشحالك.. فجر فوق..؟؟
غاليه: هيه فوق.. قوموا نطلع لها..
أبوغاليه: خلاص بسير الميلس الحين بيون الرياييل..
طلعوا البنات فوق ويلسوا عند فجر وهن مرتبشات..
شذا: عمووه على أي أغنيه بتدخلين..؟؟
فجر: شودراني.. غاليه مجهزتها..
غاليه: بتدخل على أغنيه خاصه.. أنا مسوتنها لها إهداء مني.. شفت فالمنتدى وحده تسوي زفات عرايس وطلبت منها وعطيت إسم عموه ومواصفاتها..
ميعاد: خلينا نسمعها.
غاليه: لالالا بتسمعونها بعدين..
على الساعه تسع ونص الكل كان حاظر الحريم تحت في السرداب ينطرون العروس والرياييل بالميلس يملجون..
ناصر: انا حالف محد يخلي عموه توقع على عقد الزاج غيري أنا..
أبوغاليه: خلاص عيل تعال بنسير لها فوق..
وطلعوا فوق للبنات ودقوا الباب.. غاليه وشروق وشذا وشيماء تغشن.. ودخل ناصر وأبوغاليه..
ناصر: ماشاءالله عليج ياعمووه ربي يحفظج.. شو هالحلاه شو هالجمال.. والله ولا سندريلا بزمانها..
أبوغاليه: انت ياي تغازل.. يالله عطها الدفتر..
ناصر راح ويلس حذال عمته وحط الدفتر على ريلهاوعطاها القلم..
ناصر: غاليه وينج تعالي صوري هاللحظه التاريخيه..
غاليه: ههههههههه يالله خوز يدك عنها..
ناصر كان يالس يطالع غاليه كانت مغطيه ويها ومطلعه بس عيونها، وكانت محطيه عدسات بنيه ورهيب شكلها، بس غاليه رفعت راسها وشافته يطالعه واستغربت وهو ارتبك بس تدارك الموضوع وسألها بصوت واطي عن شروق..
غاليه: ههههه هناك ورا الباب.. وانت طالع اسرق لك نظرتين..
قام ناصر وخذ معاه الدفتر وطلع وهو عند الباب وقف يطالع شروق..
ناصر: دخيلج بس بشوف عيونج..
شروق نزلت طرف الشيله عن عين وحده وكانت عيونها وايد حلوه.. وناصر ابتسم لها وطلع..
وبعد نص ساعه نزلت فجر وحواليها البنات وراحوا عند ما الناس يالسين يتعشون وينتظرون العروس.. دخلت فجر على الأغنية الي مجهزتها غاليه والكل يطالعها ويسمي عليها..
فجر كانت واايد محلوه تسريحتها كانت مرفوعه على فوق مع خصل من شعرها الطويل نازله على ويها.. يلست فجر على الكوشه الي مسويينها لها والبنات اشتغلن رقص وربشه طول الليل..
وعند الشباب الكل يالس ويوصي علي بفجر وإنها غاليه عليهم.. وعلي مستانس وكأنه أول واحد يعرس..
ناصر: عزيز خلنا بنسير الصاله الثانيه..
عبدالعزيز: شو عندك هناك..؟؟
ناصر: ولا شي بس هني الشياب حشره خلنا نظهر عنهم..
طلعوا الشباب ووراهم خليفه وعبدالله..
خليفه: عبدالله متى بتسير تخطب..
عبدالله: إن شاءالله هاليومين.. قلنا خل نخلص موضوع فجر..
خليفه: والله واحلوت الدنيا وتزوجوا الشياب..
عبدالله: شياب بعينك.. كل الي عندي خمسه وثلاثين سنه..
خليفه: انت تعرف الي بعمرك الحين عيالهم طولك..
عبدالله: الله يخليلهم عيالهم، ويرزقني بعيال..
عبدالعزيز: خليفه سير ييب لي ماي نشفت لي ريجي من الضحك...
ناصر: أنا بسير وياك بخاطري الكيكه الي أكلت منها مساعه..
عبدالله: وأنا برد الميلس أخاف أبوي يعصب علينا لأنا ظهرنا كلنا..
طلعوا كلهم وبقى عزيز بروحه الصاله يطالع الثريا الي فوقه.. وهو يالس على كرسيه المتحرك ويطالع السقف حس بحد ينزل من الدري.. فنزل عينه وشاف على الدري ميعاد.. كانت نازله وهي لابسه فستان أخضر مخصر على جسمها والجتف عاري ومحطيه شال بس مب ساتر أي شي.. عزيز ماقدر ينزل عينه عن هالغزال الي ينزل الدري بكل هدوء، ولاهي مهتمه بولد عمها الي يالس يطالعها..
وصلت ميعاد لعند عزيز الي انتبه لنفسه ونزل عينه.. بس ميعاد ظلت واقفه..
عبدالعزيز: ميعاد ادخلي عند البنات..
ميعاد: ليش.. مكاني معاك.. وإنت هني وأنا..
عبدالعزيز بعصبيه: ميعاد نحن انتهينا من هالسالفه.. الله يخليج ارحميني..
ميعاد يلست في ويه عزيز على ركبتها.. ومسكت يده بين يديها وبينت حجم كف ايدها الصغير بحظن ايده الكبيره..
ميعاد: عزيز.... أحبك..
عزيز لف بويه الصوب الثاني: ميعاد لو حد من اخوانج شافنا جي والله بيذبحونج..
ميعاد: خلهم يذبحوني يفداك..
عبدالعزيز سحب يده: الله يخليج ياميعاد سيري داخل.. إخوانج فالمطبخ..
ميعاد: خايف علي..؟؟ خلهم يذبحوني ولا إني أعيش عمري وأنا ندمانه على حبي الي ضيعته بغبائي..
عبدالعزيز: ميعاد للمره المليون سيري غطي نفسج، ممكن أي حد يدخل ويشوفج جي.. وأنا.. أنا..
ميعاد: تغار علي..!! تخاف علي..!! كلها دليل عالحب عيل ليش تكابر على نفسك.. انزين عالأقل طالعني وانا أكلمك..
عبدالعزيز: ما أقدر ميعاد إنتي مب متحجبه ومايجوز..
ميعاد: انت ريلي الي أبوي حلف ما آخذ غيره.. انت الي بتسترني..
عبدالعزيز لف راسه وحاول إنه ماينزل عينه ومسك الشال ورفعه على فوق..
عبدالعزيز: والحين سيري داخل وبدق لج بعد الحفله..
ميعاد بدلع وهي مستانسه: والله. وعد!!
عبدالعزيز: وعد..
قامت ميعاد تبا تروح عنه بس مسكها من إيدها وهو يضغط عليها بكل قوته..
عبدالعزيز: ميعاد.. تحبيني..؟؟
ميعاد: أموت فالأرض الي تمشي عليها..
عبدالعزيز رخى أصابعه وخلاها تروح ومنع نفسه عن يطالع وراه ويشوفها وهي تروح.. ويلس يفكر في كل شي.. في حياته وميعاد ومستقبلهم.. وإعاقته..........
في هاللحظه دخل عليه عبدالله وهو يطالعه بنظرات غريبه..
عبدالعزيز: بلاك جي تتطالعني..؟؟
عبدالله: سمعت كل شي..
عبدالعزيز: شفت ميعاد..؟؟
عبدالله: لالا.. لمحتها شوي وعطيتكم ظهري وسمعت كل الرمسه..
عبدالعزيز: وشو رايك..؟؟
عبدالله: البنيه ندمانه.. وتستاهل فرصه ثانيه..
عبدالعزيز: بس انا على كرسي وأخاف أظلمها وياي..
عبدالله: الي يحب يصبر، وعمرك ماراح تلاقي الي تصبر عليك كثرها..
عبدالله دز كرسي عزيز ووداه الميلس وهو مستانس إنه أخوه بدا يفكر بميعاد مره ثانيه..
ونرجع للحفله الي رجعت لها ميعاد بكل فرح وحب، وشافت غاليه وسارت لها وحظنتها وخبرتها بالي صار.. غاليه طارت من الوناسه لأنها تعرف محد بيسعد وبيصبر على عزيز كثر ميعاد..
شوي وقاموا البنات يلبسن عباياتهن لأن المعرس بيدخل، وطلعت غاليه وبنات عمها فوق عند فجر وهن متغشيات.. وصعد علي على للكوشه مع أخته ووصل لفجر الي كانت واقفه ومنزله راسها، باسها على جبهتها ووقف يصور معاها..
علي: مبروك حبيبتي.. عسى الله لايحرمني منج..
فجر: ولا يحرمني منك..
علي: اوعدج يالغاليه عمري ماراح أتخلى عنج وأحاول أسعدج بعمري كله..
فجر قعدت تتطالع علي الي كان يطالع بكل حب.. وتحمد ربها الي جمع شملهم من عقب هالسنين كلها..
وانتهت ليله حلوه من الفرح.. ليله كانت بطلتها فجر الي كانت في قمة سعادتها وهي استوت أخيرا زوجة علي.. ومن ناحيه ثانيه ميعاد الي قدرت بأنوثتها تميل قلب عزيز مره ثانيه..
وإن شاءالله كل الأيام تكون سعيده على الجميع..

http://content3.bigoo.ws/content/gli...ividers_83.gif
http://content3.bigoo.ws/content/gli...viders_127.gif

في بيت غاليه..
غاليه كانت يالسه على الكنبه بالصاله تطالع التلفزيون وأمها تسولف مع فجر عن تجهيزات العرس..
فجر: فاطمه بسير بفصل العبايات اليوم أحس ماشي وقت كلهم شهرين شو بسوي فيهم..
فاطمه: اسمعيني اليوم تسيرين تفصلين العبي وتاخذين وياج القطع الي شريتيهن وتخوريهن مره وحده..
فجر: والله معاج حق.. خلاص تروحين وياي..
فاطمه: أروح ليش ما أروح.. ومنصور اليوم قال بيتأخر بالليل فخلينا نخلص كم شغله زياده..
فجر: غاليه تروحين ويانا..؟؟
غاليه وهي لاهيه بالتلفزيون: لا اليوم بسير عند ميعاد..
فاطمه: خليها هاي تلحق على عزايمها وبس..
فجر: هههههههههه غلووي خبريني شو صار مع ميعاد..!!
غاليه: وليش تسإلين..؟؟
فجر: أحسها خلاص بترجع لعزيز..
غاليه: بس عاد قلنا تحبين مب معناته تفهمين كل الي يحبون..
أم غاليه: لا صج قوليلي شو صاير..!!
غاليه: زين جي اشتغل فضول فطيم..
أم غاليه تفرها بالمخده: فطيم فعينج جليلة الحيا..
غاليه: آآآآآآآآآآآي ماما.. والله مب قايلة لكم أي شي..
فجر: أويييييه عصبت ست الحسن..
غاليه: مب قايله..
وفي هاللحظه دخل بوغاليه وهو مسوي نفسه معصب، وراح ويلس حذال حرمته، غاليه قامت تبا تبوسه كالعاده بس هو رفع إيده ومنعها..
أم غاليه: منصور شوفيك عالبنيه..؟؟
غاليه: بابا أنا مب مسويه شي..
أبوغاليه يطالعها: متأكده..!!
غاليه وهي خايفه: هيه
أبوغاليه: اليوم اتصلت الوزاره وقدرت أييب نتيجتج..
غاليه يودت على راسها ويلست: بابا يبت نتيجتي..؟؟
أبوغاليه: هيه يبتها.. وينها الي بترفع راسي..؟؟
غاليه بدت الدموع تتجمع بعينها وتزلت راسها..
أبوغاليه: كله ولادموعج، والله كان بخاطري أعذبج أكثر بس هالدموع تذبحني..
وقام وسحب بنته وحظنها: مبروك حبيبتي 93%
غاليه صرخت من الفرحه وقامت أمها وعمتها يحظنونها ويباركون لها، وهي تصيح ومب قادره تمسك نفسها..
أم غاليه: حرام عليك والله خوفتنا..
غاليه: أنا حسبالي بييب فالثمانينات.. الحمدلله.. إنزين بابا وشروق ومروى وسعيد..
أبوغاليه: مروى أشطركن ماشاءالله عليها يابت 97%
غاليه: هيه معروفه هاي ايجيبشن..
أبوغاليه: هههههه وشروق 88% وسعيد77%
غاليه: والله وقدر اييب نسبه حلوه هالتعبان.. بسير ببشرهم..
وركضت غاليه تخبرهم بالنتايج وهي مستانسه أخيرا بترتاح من المدرسه وهمها..
أم غاليه: فديت بنتي.. الحمدلله إنها نجحت بهالنسبه العاليه..
فجر: هيه والله شدت حيلها والله عطاها على قد نيتها..
أم غاليه: تعالي اليوم كنا ناويين نسير السوق، عيل خلاص ماشي طلعه..
فجر: لا.. لازم نروح وبالمره نييب لها هديتها..
أبوغاليه: أنا برجع للشغل.. ياي أبشر الحلوه والحين بروح أكمل شغلي..
أم غاليه: الله يحفظك يالغالي..

http://content3.bigoo.ws/content/gli...ividers_83.gif
http://content3.bigoo.ws/content/gli...viders_127.gif

مرت الأسابيع مثل البرق.. والأمور مستقره في كل البيوت.. غاليه سجلت في الجامعه الأمريكيه هي وسعيد، ومروى وشروق سجلوا بجامعة الشارجه، ومن ناحيه ثانيه عزيز وميعاد رجعوا لبعض وقبل يومين كانت ملجتهم سووها بسيطه والزواج بعد شهرين.. عبدالله راح مع أهله وشافوا جميله وخطبها والملجة والعرس بيوم واحد بعد أسبوعين تقريبا..
وبعد في شي صاير.. غاليه بدت تتدرب على السواقه وجريب بتاخذ الليسن وحاشره أبوها كل يوم في خاطرها سياره..

غاليه يالسه مع أبوها في مكتبه..
أبوغاليه: بابا إنتي الحين شو تبين؟؟
غاليه: أممممممم أبا رنج سبورت..
أبوغاليه: من عيوني..
غاليه: وأباها سوده..
أبوغاليه: على هالخشم..
غاليه: وأبا رقمها ثنائي..
أبوغاليه: ماطلبتي على راسي من فوق..
غاليه: لالالا أبا بورش
أبوغاليه: غاليه حبيبي حشرتيني استقري على راي واحد..
غاليه: إنزين بروح بستشير ناصر وبرد لك خبر..
راحت غاليه لناصر ومالقته فقامت وسارت لأحمد، دخلت وشافته يالس مع موظفه ويشتغلون..
غاليه بغيره واضحه: عسى ما أكون خربت عليكم..!!
أحمد بإحراج: لا ياغاليه حياج تفضلي..
غاليه وهي تتطالع البنيه من فوق لتحت: رحت أدور ناصر ومالقيته، قلت مالي غير أحمد أستشيره..
أحمد: من عيوني ياغاليه، سلمى ممكن تخلينا بروحنا..
طلعت الموظفه بكل هدوء وراحت غاليه وسحبت الكرسي الي كانت يالسه عليه سلمى وحطت كرسي ثاني ويلست عليه، أحمد ماعرف ليش خاف منها في هاللحظه..
احمد: حبيبي بلاج معصبه علي..
غاليه: أنا صح هاملتنك الفتره الي طافت بسبة ظروفي، بس مب معناته أرجع ألاقيك مع غيري..
أحمد: الله يهداج شو مع غيرج، والله إنها مجرد موظفه..
غاليه: موظفه وصار لها ساعه لازقه فيك..
أحمد: تغارين علي..!!
غاليه: لا..
أحمد: أفاااااا.. عمري والله مافي شي.. هههههههههههه
غاليه: أنا معصبه وانت تضحك..
أحمد: بصراحه.. والله والله إنه قلبي يدق وخايف منج.. أنا الريال وأنا الأكبر منج بخمس سنين..ومع ذلك خايف
غاليه لفت بويها الصوب الثاني.. وأحمد يلس على المكتب مجابلنها..
أحمد: والله إني ماحبيت حد كثر ماحبيتج، إنتي غيرتي حياتي كلها، طيبتج وحبج وروحج المرحه تغير كل إنسان..
غاليه بدت ملامحها تلين شوي: بس والله نار بصدري اشتعلت من شفتك وياها..
أحمد: والله ماتسواج..
وبحركة جريئه مد إيده ومسك يدها الصغيره بس غاليه سحبتها على طول ووقفت..
أحمد: آسف والله مب قصدي شي..
غاليه: الظاهر إني رخصت نفسي وايد لدرجة إنك تتحراني بسويلك الي تبيه..
أحمد: غاليه أنا ماصدقت إنج رضيتي عني.. وبعدين كل الي يحبون بعض يقعدون مع بعض ويمسكون أيادي بعض والله عادي..
غاليه بإشمئزاز: خلاص عيل سير للي بتخليك تمسك يدها وتيلس وياها.. أكرهك..
ومشت عنه وطلعت وهو يناديها بس ماسوت له سالفه، وماقدر يلحقها عسب محد يلاحظ شي..
غاليه راحت لناصروهي تحس أعصابها ثايره.. دخلت عليه لقته يالس ياكل..
ناصر: وصلت صاحبة الشركة الحين بتذلني على الأكل..
غاليه: مايخصني سوي الي تبيه..
ناصر راح لها: شو فيج غاليه.. شي صاير لج..؟؟
غاليه: لا.. بس أبا أختار سياره ومب عارفه شو آخذ وبابا عصب علي لأني مب مستقره على راي..
ناصر: ههههههههه خلاص انا بساعدج.. إنتي بشو محتاره..؟؟
غاليه: أنا قلت رنج أو بورش..
ناصر: أممممم ماتحسيهن شبابيين أكثر..
غاليه: عيل أنا شو عيوز..
ناصر: ههههههههه لا مب قصدي، أقصد للشباب مب البنات..
غاليه: باخذهن سبورت...
ناصر: أوكي خذيلج سياره بنوتيه صغيره حلوه..
غاليه: مب حلوات الصغار تحس نفسك صغير، أبا وحده كبيره تحسسني بالقوه..
ناصر: داشه حرب..!!
دخل أحمد وعطى ناصر أوراق وقال له إنه مستعيل عليهم، ناصر قام يخلص له المعامله وأحمد يالس يطالع غاليه ويترجاها بعيونه.. بس هي لفت عنه الصوب الثاني ويلست تتطالع من الدريشه..
ناصر: أحمد.. غاليه محتاره بين البورش والرنج.. إنت شو رايك..!
أحمد: كل شي يليق عليها لو شو ماركبت..
ناصر: هيه والله بنت عمي هاي..
غاليه: بس ساعات الواحد يختار وفجأة يكتشف غلطته..
أحمد: ويمكن مب غلطه.. زله..!!
ناصر: نحن بعدنا نرمس عن السياره..!!
أحمد: لا عن البيك أب الي راكبنه اليوم.. ههههههههه
ناصر: هههههههههه الله يخسك لاتفضحنا..
غاليه: شو السالفه..؟
ناصر: اليوم مريت المزرعه أقول لهم عن طلبيتهم وهناك لقيت أبوي وقالي خذ السياره وسير ييب ما ادري شو من مزرعه ثانيه وأنا طالع وإلا أشوف لج البيك أب.. لالالا انا ناصر المنصوري أركب هاي..
غاليه: هههههههههههههه
ناصر: وأبوي عصب وقالي لو ماركبتها قسما بالله أتبرا منك..
غاليه: حار عمي..
ناصر: وصار الي صار.. ولو تشوفيني متلثم بالسفره وأنا أسوق.. ياربي أسمينها كانت فظيحه..
غاليه: هههههههههه
أحمد: خلصت الأوراق..
ناصر: هيه يودهن.. وأنا الحين ياي وراك اكمل شغل شركة السماد.
أحمد: أوكي.. يالله باي..
غاليه: وأنا بعد بظهر أحس روحي تعبانه وبسير البيت..
طلعت غاليه عن ناصر وسارت البيت وهي للحين تتذكر حركة أحمد وكلامه.. شو هالجرأة الي ياته عسب يمسك يدي، أنا عمري مارخصت نفسي لأحد.. إنزين يمكن كلامه صح وهالشي يسوونه المحبين، وأكبر دليل ميعاد ظهرت جدام عزيز بدون شيله.. بس هو ولد عمها ولو ماخذته مابتاخذ غيره.. لالا ياغاليه لايقص عليج أحمد الي ترخص نفسها الكل بيلعب بها..
وصلت غاليه البيت وراحت لغرفتها وبدلت ثيابها لبست بدله سبورت لأنها بعد شوي بتسوي رياضه.. وفتحت النت.. شوي ويرن تلفونها شافته رقم غريب فطنشته، شوي ويوصلها مسج ويوم فتحته طلع من نفس الرقم غريب..

(( إعذريني ولو غلطت صعبه يعني تعذريني..))

غاليه قرته وحسته من احمد بس قالت لا أكيد حد ثاني أحمد شو عرفه برقمها.. وبعد دقايق وصلها مسج ثاني..

(( حني يالقلب الكبير انا هجرك ما أقدره.. الخطا مني صغير والعفوو في المقدره..))

غاليه تأكدت إنه أحمد فكتبت له..

(( إنت ماتحس الجروح الي من قلبي إنزفت ليته بإيدي تروح كان في لحظه اختفت..))

ووصلها مسج ثاني..

(( أفدي جرحج والدموع يانظر عيني أنا.. وأشعل أفراحي شموع لجل ينور حبنا.. سامحتيني))

طرشت له غاليه..
(( إدخل على النت بنتفاهم..))
طرش لها..
(( لا أبا أسمع صوتج.. الله يخليج أبا أكلمج لو ثواني..))

غاليه تمت محتاره أدق أو لا.. يالله أدق شو بيصير يعني..
أحمد: هلا والله بالغلا كله.. هلا بالي أستاهل الموت علشانها..
غاليه: لاتاخذني بشراع وميداف..
أحمد: بنت بحار حضرتج شراع وميداف..
غاليه: ههههههههههههههه
أحمد: ياربي اشكثر تسوى هالضحكه.. والله إنه روحي ردت لي..
غاليه: مب معناته دقيت وضحكت يعني أنا راضيه، أو حتى تتعود عالمكالمات..
أحمد: لافديتج كلما بنتضارب بنتصالح بالتلفون..
غاليه: عيل شكلك كل يوم بتضاربني..
أحمد: ههههههههه لاعمري والله ما أحب أشوفج معصبه علي..
غاليه: خلاص عيل أنا الحين بخليك بسير بسوي رياضه..
أحمد: خلاص غناتي ربي يحفظج..
غاليه: باي..
أحمد: حبـــــــي.. أحبــــــج..
بندت غاليه عنه وهي مستانسه.. ياربي هالإنسان فنــــان الله لايحرمني منه يارب..
نزلت غاليه وشافت عمتها بغرفة الرياضه تسوي تمارين..
غاليه: عاشت العروس الي تحافظ على لياقتها..
فجر: جب أشوفج وتعالي تمرني أخاف الفستان مايدش فيج، مستويه درام الفتره الأخيره..
غاليه: حرام عليج انا مب درام.. ماعليه إن ما استويت أضعف عنج وفي عرسج يتحروني العروس ما اكون بنت منصور وفاطمه..
فجر: هههههههههه

ودخلت عليهم أم غاليه: ياربي منكن ماتشبعن من هالتمارين، فجر فديتج علي يتصلبج على التفلون ورديت عليه وقالي بعد شوي بيدق..
فجر خذت التلفون وسارت به الحجره وغاليه يلست تكمل تمارينها..
أم غاليه: حبيبتي خلص فستانج لعرس عبدالله..
غاليه: هيه أمايه اليوم بسير بييبه..
أم غاليه: ومتى بنسير لخطيبة عبدالله.. لازم نسير نزورهم ونشوفهم لو يبوم شي..
غاليه: أمممممممم اليوم المغرب..
أم غاليه: خلاص إن شاءالله بكلم أم عبدالله وبخبرها إنا بنروح لهم يمكن تبا تسير..
راحت أم غاليه وخلت غاليه تسوي تمارينها.. وبعد نص ساعه راحت غرفتها تتسبح..
على الساعه سبع بالليل غاليه وأمها وحرمة عمها وفجر كانوا في بيت جميله البسيط.. الي استقبلتهم وقربتهم للميلس.. يلست غاليه حذال أبلتها وهي تسولف وياها..
جميله: حي الله من يانا.. عاد اسمحولي أمي مريضه وماتقدر تظهر تسلم عليكم..
أم عبدالله: لا فديتج خليها ترتاح ونحن ظاهرين بنسلم عليها..
جميله: غاليه شخبارج ومتى بتبدين دراسه..؟؟
غاليه: باجي أسبوعين وببدأ..
جميله: الله يوفجج يارب..
أم عبدالله: حبيبتي ماتبون شي، مب قاصر عليكم شي.. ترى العرس جريب ومب باجي عنه شي..
جميله: تسلمين عموه، عبدالله مب مقصر بأي شي.. كل شي إييبه لنا، حتى الي مانبيه إييبه..
أم عبدالله: الله يخليكم لبعض..
غاليه: أبله فصلتي فستان عرسج.. وخلصتي كل شي..
جميله: عاد قوليلي جميله أنا استويت منكم الحين..
غاليه: ههههههه والله ما أقدر الكلمه ثجيله بحلجي..
جميله: هههههههه أنا خلصت معظم الأغراض، بس عبدالله يبيني أختار أثاث البيت وأنا أقوله إختاره انت بس هو مصمم إلا أنا أختاره..
أم غاليه: لازم يابنتي هذا بيتج طول العمر..
جميله: إن شاءالله باجر بنروح وبنختار، غاليه تروحين ويانا..؟؟
غاليه: لا أبله.. باجر عموه بتسوي بروفة فستانها ولازم أكون وياها.. وبعد ميعاد تبيني أروح وياها نتسوق لعرسها..
جميله: عيل يمكن نتلاقى بالسوق..
غاليه: إن شاءالله..
روحوا الجماعه عن جميله بعد ماسلموا على أمها وردن على بيوتهن، غاليه رجعت لغرفتها ويلست تكلم أحمد عالمسن، الي متخبل ويبي يقنعها تكلمه بالتلفون بس هي هزبته ولا سوت له سالفه..
بعد ساعتين من السوالف والظرابه طلعت غاليه من النت ونزلت تحت عند أبوها الي كان يالس بالصاله يسولف مع حرمته.. ويلست من بينهم..
أم غاليه: ضاجت عليج الدنيا..
غاليه: راحتي من بينكم..
أبوغاليه: هههههههههه فديتها خليها على راحتها..
أم غاليه: خلاص قعدي بس خوزي عن كندورتي..
غاليه لصقت بأبوها أكثر وهي تقهر أمها..
أم غاليه: الحمدلله والشكر.. بسير بزهب العشا أحسن لي..
أبوغاليه: وين يافاطمه يلسي خلي الخدامه تحطه..
أم غاليه: لالا أنا بحطه..
أبوغاليه: زين ونادي فجر في طريجج..
غاليه: بابا عموه ظهرت مع ريلها.. وبيتعشون برع..
أبوغاليه: زين عيل حطيلنا العشا..
ويلست غاليه تسولف مع أبوها إلين حطوا العشا وقاموا يتعشون..
وعلى الساعه عشر ونص وصلت فجر.. الي كانت شايله أغراض وداشه من الباب وهي تغني..
(( لقيتي روحي بعد مانا لقيتك.. بعد اللقا أرجوك لالاتغيب.. صعب علي أبقى وأنا مانسيتك.. إحساسك إني بين ربعي غريبه..))
غاليه: أوب أوب فجر المنصوري من وين راده من المرقص..
فجر: ههههههههه شو أسوي ريلي يبيني أروح المرقص شو أسويله أرفض يعني.. هههههههههه
غاليه: تعالي تعالي، خليني أشوف شو شريتي..
فجر: مايخصج أغراض عرايس..
غاليه: ياربييييييييه أكيد شاريه من قمصان النوم وماتبيني أطالع..
فجر: ههههههههههههه أكيـــــد..
غاليه: وعاد منو الي مختارنهم إنتي وإلا روميو..!!
فجر شالت أغراضها: مايخصج.. وينها أمج..؟؟
غاليه وهي ماده بوزها: في غرفتها مع أبوي..
فجر: ههههههه ماكسرتي خاطري، يالله باي..
غاليه: باي
غاليه راحت على غرفتها واتصلت بميعاد الي كانت يالسه تجهز أغراضها..
غاليه: خلاص مب باجي شي عالعرس، شو شعورج..؟؟
ميعاد: والله ما أدري ياغاليه، خايفه ومتوتره.. تدرين عزيز مايقدر يمشي يعني مسؤوليتي بتزيد مرتين..
غاليه: الله يقويج.. وإنتي قدها وقدود..
ميعاد: تعرفين إنه اقتنع وبيرد يداوم في الشركه..
غاليه: والله أحلى خبر.. الله يوفقكم يارب..
ميعاد: ومتى بتبدون دراسه..؟؟
غاليه: خلاص مب باجي شي.. بعد عرس عبدالله على طوول..
ميعاد: وشخبار الليسن..!!
غاليه: تمام نجحت في أول تراي، وباجي لي واحد..
ميعاد: زين والله.. خلاص بخليج بسير بكلم عزيز..
غاليه: أوكي.. سلمي عليه..
ميعاد: باي..
بندت غاليه وحست بملل فحطت راسها تبا ترقد.. بس مافيها رقاد ويلست تفكر في أحمد ومتى تقدر تتكلم وياه على طول، متى بيتقدم لها وبيخطبها.. ههههههه والله إني استخفيت تو الناس عالعرس.. بس عالأقل خطوبه عسب أقدر اكلمه.. الله كريم إن شاءالله..

مرت الأيام مثل الطير الطاير على الكل، تزوج عبدالله من جميله وسافروا ماليزيا شهر العسل.. وبدت الدراسه بالجامعات والكل انشغل بالحياة اليديده.. وبعدها بشهر تزوجوا فجر وعلي وعرسهم كان رووووعه والكل رمس عنه وسافروا شهر العسل فرنسا..
ومابقى غير ميعاد الي سوالها عزيز عرس أحلامها الي تمنته طول عمرها بس كان قاصر إنه يدخل القاعه وياخذها بس طبعا مايقدر، فيلس بالسياره ينتظرهم إلين يخلصون وخذاها وطلعوا، وكان يبي يسافر بس ميعاد مارضت وقالت خلنا نقعد فالبلاد أحسن لنا.. وقضوا شهر العسل بين بوظبي ودبي..
وبالنسبه لطلاب العلم.. غاليه خذت الليسن واشترالها أبوها بورش سبورت سودا.. وتروح فيها الجامعه وهي مستانسه وعلاقتها بأحمد وايد تمام..
وشروق ومروى يدامون مع الدريول وساعات مع غاليه.. وسعيد بعد خذ الليسن واشترى سياره..
والكل عايش حياته ومستانس، وينتظرون الغد الي بيزيدهم فرح وسرور، بس مايدرون شو فيه باجر.. فرح وسعاده وإلا هم وكدر..

قمرهم كلهم 06-30-2010 02:59 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 

الجزء التاسع..



غاليه كانت تسوق بسرعه وهي مستعيله لأنها تأخرت عالمحاظره، و انتبهت للسياره الي وراها تأشر لها..
غاليه: هذا أحمد شو عنده هني..!!
خففت غاليه السرعه بس ماوقفت وأحمد بسيارته البي إم يحاول يكلمها بس مب قادر فاتصل على موبايلها..
غاليه: ألوووو أحمد.. شو هالحركات تبا توقفني في نص الطريج!!
أحمد: وانتي شو هالسرعه الجنونيه؟؟ بتخبرج بايعه نفسج..؟؟
غاليه: حبي والله متأخره عالمحاظره..
أحمد: ولو.. لاتسرعين جي مره ثانيه..
غاليه: حاااااااظر في أوامر ثانيه..
أحمد: لا..
غاليه: عيل خلاص خلني أروح.. وبشوفك بالليل.. وماله داعي هالمكالمات..
أحمد: بظل وراج إلين تدخلين الجامعه..
غاليه: كيفك..
وبندت عنه وراحت على جامعتها، وهو يوم شافها تدخل تطمن عليها ورجع على الشركه.. وراح على مكتبه يخلص شغله وهو طاير من الوناسه.. ياربي اشكثر أحبها هالبنيه.. حبوبه وطيبه وحلوه.. يالله فديت هالعيون الي ذابحتني..
وهو يشتغل عالكمبيوتر ويدخل البيانات دخلت عليه الموظفه سلمى.. وعطته الأوراق، أخذ الأوراق وبدا يراجعها وهو يتذكر كيف غاليه عصبت عليه يوم شافتها وياه هذاك اليوم..
أحمد: سلمى سيري مكتبج ويوم بخلصهن بزقرج..
سلمى: ماعندي شغل بيلس هني أنتظرك..
أحمد توهق: لا.. أبا أراجعهم على راحتي.. ممكن..!!
سلمى: عادي خذ راحتك وانا هني يالسه......
أحمد قطع كلامها وهو مضايج: أووووووف إنتي ليش ماتفهمين..
سلمى وقفت وهي معصبه: وليش تزاعج!!
أحمد: قلت لج بناديج يوم بخلص ليش تعانديني..؟؟
سلمى: طول عمري أيلس وأنتظرك لين بتخلص إشمعنى الحين..
أحمد: لاتطولينها وهي قصيره.. يالله على مكتبج..
سلمى: انت شو ماتحس!!حرام عليك.. أكرهك.
ظهرت سلمى بسرعه وهي مضايجه وخلت أحمد معصب ليش جي عصبت وشو معناتها أكرهك هاي بعد.. وشو الي أنا مب حاسس فيه..
أحمد قام وسار لمكتبها، مكتبها كان مشترك مع بنتين ثانيات..
أحمد: السلام عليكم.. اشحالكن بنات..
وفاء: مرحبا الساع أحمد حياك تفضل، تو ماتبارك المكان..
أحمد: ربي يسلمج ياوفاء.. عيل وينها سلمى..؟؟
ندى: اظهرت سارت للمدير وبترد، تبيها في شي..!!
أحمد: أمممم لا خلاص برجع بعد شوي..
ظهر أحمد وشاف في ويهه سلمى الي كان مبين عليها الصياح.. خدودها حمر وبقايا دموع في عينها.. أحمد حس بالذنب حرام البنيه حساسه وقمت أنا وزاعجت عليها..
أحمد: سلمى ممكن كلمه..!!
سلمى لفت بويها عنه: لا
ودخلت مكتبها وخلت أحمد واقف مصدوم من ردها لطلبه.. بس قبل لايتحرك شافها ظاهره من المكتب وشايله شنطتها فوقف في ويها..
أحمد: سلمى انا آسف لأني كلمتج بهالأسلوب.. والله مب قصدي أجرحج او.....
سلمى: حصل خير.. والحين عن إذنك..
أحمد: على وين بعده الدوام..!!
سلمى: إستأذنت من المدير والحين بروح البيت..
راحت سلمى وخلت أحمد يطالعها وهو مستغرب، يعني ماله داعي ردة فعلها القويه، كلهن كلمتين وإعتذر منها.. والله البنات حساسات بطريقه فظيعه..
رجع أحمد لمكتبه وطرش مسج لغاليه..
(( قلبي منتبه للمحاظره وإلا تلعب بالمسجات..))
غاليه شافت المسج وردت عليه..
(( حسبي الله عليه هالإنجليزي ذبحنا من القرقه شكلي بفره بنعالي.. وانت ليش تطرش مسجات، مب قلنا تنسى الرقم خلاص..))
أحمد شاف المسج ونقع من الضحك..
(( ههههه عمري ركزي فالمحاظره، وبالنسبه للمسجات أمممم بفكر وبرد لج خبر..))
غاليه قرت المسج وانقهرت..
(( بركز وانت سير اشتغل.. وإلا بخلي البابا يخصم من راتبك..))
طرشت غاليه المسج وهي تتخيله يقراه ويضحك ويقول قويه المنصوريه مب هينه ..-وهذا فعلا الي صار-
غاليه يلست فالمحاظره وهي منتبهه لها عدل، غاليه وايد مستانسة عالتخصص الي اختارته.. إدارة الأعمال.. هي بخاطرها تكون مثل أبوها طموحه وشاطره وناجحه وتكسب إحترام الكل لها.. أبوها هو مثلها الأعلى بالحياة وإن شاءالله تقدر ترفع راس أهلها وتحقق كل أمنياتها..
وسعيد حذالها متخبل يغازل البنات ولامنتبه للمحاظرة.. غاليه تضايجت منه.. بس هو ولا على باله يرقم ويقردن البنات.. ويوم خلصت المحاظره طلعوا برع وغاليه يلست تحطي كتبها في اللوكر وسعيد وياها..
سعيد: بتحظرين ال English
غاليه: إكيد، ليش انت مابتحظر..؟؟
سعيد: بلى بس بتأخر شوي، بسير باكل من الكافتيريا مع ربعي..
غاليه: ياربي على هالبطن الي مايشبع..
سار عنها سعيد وهو يضحك وهي يلست تتطالعه، سعيد ماخذ جمال أخوه عبدالله المشهور بوسامته ونعومة شعر عبدالعزيز الطويل وجسم عمر أخوه الي معروف بعضلاته.. يعني ماخذ من كل بستان زهره.. وطالع أحلاهم ماشاءالله عليه..
رجعت غاليه لمحاظراتها واندمجت فيها وهي مستانسه ومرتاحه في كل شي.. وعلى الساعه خمس ونص خلصت كل محاظراتها وراحت تبا تركب سيارتها بس شافت سعيد واقف ينتظرها..
غاليه: ليش للحين هني..؟؟
سعيد: ولا شي حبيت أشوفج قبل لاتروحين..
غاليه: أدري تبي دفتر المحاظرات..
سعيد: ماشاءالله عليج ذكيه..
غاليه: ياسعيد حرام عليك ركز شوي، هو مب بس نقل محاظرات..
سعيد: أوكي أوكي.. بس عطيني
غاليه: إندوك..
سعيد: شو اندوك هاي بعد.. الناس تقول تفضل.. خذ take it
غاليه: ماااااااااالت.. والحين خلني أسير باااااااي..
سعيد: هههههههه بايات..
وصلت غاليه البيت وهي تعبانه وبخاطرها ترقد.. بس أمها قالت لها فجر بتييهم عالمغرب.. وهي وايد مشتاقة لها وبخاطرها تيلس وياها لو شوي.. فبدلت ثيابها ويلست تنتظرها بالصاله..
أم غاليه: من وين ظاهره الشمس اليوم..
غاليه: ماما.. خلاص عاد..
أم غاليه: لا خليني أمتع عيوني بهالمنظر الجميل..
غاليه: ماما
أم غاليه: هههههههههههه خليني مستانسه وأخيرا جبرتي بخاطري ولبستي جلابيه بالبيت.. ربي لاتحرمني من هالسعاده..
غاليه: ما أكون بنت منصور إن ما غيرتها..
أم غاليه: تعالي تعالي.. حلفت عليج تردين..
غاليه من عالدري: صومي ثلاثة أيام.. أنا الغلطانه الي ألبس لكم شي محترم.. مستواكم بناطلين وبس..
راحت غاليه ولبست بدله ورديه وشيله ورديه ونزلت الصاله وماشافت أمها فشغلت التلفزيون ويلست تشوف أغنية راشد الماجد..
(( عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وريحهم..))
ودخل عليها أبوها: غاليه فديتج قصري شوي حشره..
غاليه راحت تسلم عليه: هلا بابا..اشتقت لك..
أبوغاليه: انا بعد فديتج، متعود أتريق وياج الصبح وأتغدا وياج، بس الحين دواماتج ماتسمح لنا..
غاليه: هههههههههه عسب أعرف قدري عندك..
أبوغاليه: يعني للحين ماتعرفينه..؟؟ قوليلي شخبار سيارتج..؟؟
غاليه: تمااااااام ووايد مريحه، والكل حاسدني عليها..
يات أمها: وهذا بس الي تبينه الكل يحسدج عليها..
غاليه: أنا ماكلمج..
أبوغاليه: لا غاليه إلا أمج.. انتي صح بنوتي الحلوه بس أمج تاج الراس ليش ماتكلمينها..؟؟
غاليه: بابا تعلق علي... لبست جلابيه فيلست تتطنز..
أم غاليه: خل عنج عاد.. قلت لج خليني أستانس بهالشوفه مب كل يوم غاليه المنصوري بتلبس جلابيه وبس..
أبوغاليه: لالالا مالج حق فالي قلتيه يافاطمه، الحين هالعسل لابسه جلابيه وانتي تعلقين عليها..
أم غاليه: والله مادري آخرة دلعك فهالبنيه شو بيكون..
في هاللحظات دخلت عليهم فجر وهي كاشخه ومتعدله، وركضت عليها غاليه تحظنها وتبوسها..
فجر: ههههههههه اشتقتيلي..!!
غاليه: لا بعدني حاسه بفرح على فرقاج..
أم غاليه: ماعليج منها هالدلوعه البارحه تصيح تبا تشوفج..
فجر سلمت عليهم كلهم..
أبوغاليه: عيل وينه علي..؟؟
فجر: واقف برع مب راضي يدخل.. أونه سويلي درب..
غاليه: يتحرا عمره غريب انا بسير له..
وسارت غاليه للباب وشافته واقف يلعب بالموبايل..
غاليه: علي الكعبي هذا آخر إنذار لك.. المره اليايه طرد على طول..
علي: ههههههههههه وأنا شو سويت..
غاليه: شو يعني تقول لعموه تاخذلك درب.. انت ترفس الباب وتدخل خلاص صرت من العيله حتى عمتي ماوصلت لمكانتك..
فجر: أسمعج يالدبه أسمعج..
علي: ههههههههههه ربي يخليج ياغاليه..
غاليه: تعال حياك تفضل..
دخل علي وسلم على منصور وفاطمه ويلس وياهم يسولفون..
فجر: شخبار الجامعه غاليه منصور..
غاليه: تماااااام
فجر: وسعيد اشحاله عالدراسه..!!
غاليه: مالت عليه طايح لي مغازل وترقيم، أوين بيفلح..
أبوغاليه: مسود الويه، راقبيه وسيري خبري عمج خل يأدبه لج..
غاليه: ههههههههه بهدده باجر وبشوفه لو ما اصطلب بخبر عمي..
علي: فجر إنتي خلج هني وأنا بسير عند ربعي وبرد لج..
فجر: بس لاتتأخر وراي شغل لازم أخلصه بالبيت..
علي ابتسم لها: إن شاءالله طويلة العمر..
طلع علي ومنصور سار على حجرته هو وفاطمه.. ويلست غاليه مع عمتها يسولفون..
غاليه: عاد يالله بشرينا مافي شي فالطريج..
فجر: هههههههه لو شي بقولج.. بس ماشي..
غاليه: يالله ربي يرزقج كل خير..
فجر بحزن: إدعيلي ياغاليه الله يرزقني بعيال..
غاليه: إن شاءالله بس ليش زعلانه..
فجر: خايفه.. أنا مب صغيره والي بعمري صعب تحمل..
غاليه: منو قالج صعب.. لاصعب ولاشياته.. توكلي على رب العالمين وإن شاءالله بتييبين بدل الواحد عشرة..
فجر: يــــــارب.. والحين قومي على حجرتي سابقا عندي أغراض أبا آخذهن..
وسارت فجر تلم شوية أغراض نستها في بيت أخوها.. خذت اللاب توب وجينزات وبديات..
غاليه: إنزين إنتي شاريه يداد ليش تاخذين الجديم..
فجر: حرام عليج هاذول يداد ماكملوا السنه.. وحبيت أغير لايمل مني ريلي لو ماغيرت له..
غاليه: إنزين يخليج تلبسين بناطلين فالدوام..؟؟
فجر: لا.. مايخليني بس ألبسهم حقه فالبيت..
غاليه: اهااا
يلست فجر وغاليه يسولفون في غرفة فجر وهم يضحكون ومرتبشين إلين دق علي وقال حق فجر إنه خلاص يبي يروح البيت..
غاليه: تو الناس ماشبعت منج..
فجر: علي ينتظرني..
غاليه: قوليله برقد هني.. من تزوجتي مارقدتي عندنا..
فجر: حبيبتي وريلي وين أوديه.. الي تتزوج لازم تترك كل شي وتروح مع زوجها.. يالله باي..
راحت فجر وخلت غاليه متملله بروحها بالبيت شغلت التلفزيون وماشافت شي يسوى.. قامت وسارت غرفتها ويلست تذاكر ويوم خلصت قامت تبا ترقد بس شافت الساعه عشر ونص..
غاليه: خيييييبه تو الناس بعدها الساعه عشر.. خلني أفتح النت أحسن لي..
فتحت المسن بس مالقت حد أون لاين.. أووووف شو هالحظ وينه أحمد.. وينهن البنات.. أووووووف
بندت المسن ويلست عالسرير تتطالع السقف.. هي مسويه ديكور فوق على شكل سحب وطيور وأطفال صغار يطيرون مع الطيور..
يلست تتأمل المنظر وتتخيل نفسها طير مع الطيور تطير وتطوف عالدنيا كلها..
غاليه: ياربي إن يلست هني دقيقه زياده بستخف..
وقامت على المطبخ تتطالعه ودخلت عليها الخدامه ليندا..
ليندا: شو يريد غاليه..
غاليه: أمممممم ليندا علميني كيف أسوي كيكة..
ليندا وهي مستغربه: ليش ماما..؟؟
غاليه: شو ليش بعد أبا أتعلم..
ويلست ليندا تعلمها كيف تسوي الكيك ويلست تتفنن لها وتعلمها طرق ثانيه وحلويات..
غاليه: خلاص ليندا الحين أنا بروحي بسوي كيكه..
وسوت غاليه كيكة بالشوكلاته وزينتها بالكاكاو والفراوله.. أممممممممم لذيذه..
غاليه: ليندا خليه داخل ثلاجه ولاتخلين ماما تشوفه..
ليندا: أوكي..
غاليه راحت ترقد وهي مستانسه إنها تعلمت تطبخ الكيك عسب توديه لأحمد باجر بالشركه..


في بيت ثنائي غابوا عنا شوي.. إلتهوا بحياتهم اليديده والحب الي يكبر من بينهم.. والمشاعر الي بدت تلتهب وتخلي حياتهم كلها سعاده وحب.. عبدالله وجميله..
جميله كانت فالمطبخ تجهز الغدا لعبدالله الي وصل وراح يتسحب للمطبخ بدون لاتحس فيه.. دخل وهي كانت واقفه تجهز السلطه وعاطيته ظهرها.. وقف وراها ولمها من خصرها وباسها على خدها، هي من حست فيه نقزت وصرخت بصوت واطي..
جميله: عبدالله حرام عليك خوفتني..
عبدالله: فديت روحج خفتي..
جميله إلتفتت له وشاف خدودها حمر وضحك عليها..
عبدالله: حياتي الحين بتمر أربع شهور على زواجنا وإنتي للحين تستحين مني.. فديت هالخدود الحمر..
جميله: عبادي قوم عني أخاف حد من إخواني يدخلون علينا..
عبدالله وهو يبتعد عنها: محلات عبادي من حلجج.. اممممممم شو مسويه غدا اليوم..
جميله: الي تحبه..
عبدالله: برياني دياي..
جميله: وسلطة الروب الي تموت عليها..
عبدالله مسك إيدها: أموت عليج إنتي أكثر..
جميله: ردينا لحركاتك.. حبيبي روح بدل ثيابك وثواني وكل شي بيجهز..
عبدالله: لو مطاوعتني ومخلتني أييب لج خدامه مب أحسن لج..
جميله: مب كفايه إني تركت التدريس علشانك.. خلني أعيش براحتي في بيتي..
عبدالله: على راحتج فديتج.. أمج تغدت..!!
جميله: هيه تغدت وكلت رقدت..
عبدالله: الله يخليها لنا إن شاءالله.. خلاص غناتي بسير ببدل ومن أنزل ألقى الأكل جاهز..
جميله: من عيوني..
عبدالله وهو يناظر عيونها بحب: فديت هالعيون الحلوه..
ودخلت عليهم مرايم أخت جميله..
مرايم: جمول يوعانه..
جميله: الحين بحط لكم الغدا.. وينه علاوي..!!
مرايم: بالصاله يطالع التلفزيون.. يالله بسرعه..
عبدالله: هههههههه يوعانه الدلوعه..
مرايم: هيه وااااايد..
عبدالله: خلاص عمري بسير ببدل وإنتي حطي الغدا..
مرايم: لاتقولها هالرمسه جدامنا مب زين بعدني ياهل..
عبدالله يبا يقهر مرايم قام وحظن جميله وباسها..
جميله: هههههههه بس قوم عني عيب عليك..
مرايم: والله هالريال مايستحي..
عبدالله: هههههههههههههه
راح عبدالله يبدل وخلى جميله تجهز الغدا وهو مستانس واايد، هالجميله تستاهل كل خير.. طيبه وحبوبه والكل يحبها وعبدالله مب مقصر وياها طيب وحنون وياها لأبعد درجه.. الله لايغير عليهم..

نرجع للمزعجه غاليه الي قسمت الكيكه وعطت أمها الي استانست على الكيكه وخذت الباجي لأبوها فالشركه..
دخلت أول شي على أحمد وهي تبا تفاجأه بس ماشافته فحطت الكيكه على الطاوله وكتبت له ورقه صغيره..
(( إهداء للغلا كله...
حبك الجنوني..))

وراحت لأبوها وعطته من كيكتها ووايد عيبته..
أبوغاليه: معقوله إنتي الي مسويتها.. مب مصدق..
غاليه: بابا والله أنا سويتها البارحه بالليل ويبت لك منها شوي..
أبوغاليه: بس شوي.. وأنا تحريتها كلها لي..
غاليه: فديييييتك والله بسويلك أحلى عنها بعد شو تبي كم بابا منصور عندي.. بس واحد..
أبوغاليه: فديت روحج يالغاليه..
غاليه: خلاص بسير بعطي ناصر شوي منها..
راحت غاليه لمكتب ناصر الي كان مشغول بالأوراق والمعاملات والموظفه سلمى واقفه تنتظره يخلص..
غاليه: السلام عليكم.. فاضي وإلا أرجع بعدين..
ناصر: والله لو مشغول أفضالج..
غاليه: زين عيل لأن غاليه المنصوري بنفسها مسويه كيكه ويايه تذوقك منها..
ناصر: لالا شي صاير بالدنيا.. من وين ظاهره الشمس..!!
غاليه: أمممممم من الشرق.. هههههههههههههه
ناصر: ههههههههههههه
سلمى: اشحالج غاليه..
غاليه بدون نفس: زينه.. يالله ناصر ذوقها وعطني رايك..
ناصر: ههههههههههه سلمى مستعيله عالأوراق..
سلمى: الصراحه هيه لأن المدير طالبنهم..
غاليه: والمدير أبويه يعني عادي.. سيري مكتبج ويوم بيخلص بيناديج..
سلمى: بس....
ودخل عليهم أحمد الي كان ماكل كيكته ومخلصنها..
أحمد: مرحبا الساع.. وأنا أقول شو النور الي غطا الشركه..
غاليه: أمممممممم نور غاليه.. هههههههههههههههه
أحمد: لا وإنتي الصاجه نور الحلو الي يشع من مكتب ناصر.. نصور من وين لك هالكيكه أفااااااا وليش ماتعزمني..
غاليه: وإنت بس همك على بطنك..
أحمد: مب كل الأكل.. الكيك وبس هو الي أموت عليه..
ناصر: لا وأزيدك من الشعر بيت.. غااااليه بجلالة قدرها هي الي مسوتنها..
أحمد: صج والله.. محلاتها عيل..
ناصر: عيل خلاص مابيبقالي شي..
أحمد: يفداني..
غاليه: ههههههههههههه
ناصر: سلمى سيري على مكتبج وأول ما أخلص بزقرج..
سلمى: أوكي.. بس أحمد خبرتني ندى إنك كنت تدورني مساعه وييتني المكتب مرتين.. خير..
أحمد توهق وحس إن سلمى تصطاد فالماي العكر.. وحس من نظرات سلمى إنها حاسه بمشاعره تجاه غاليه وتبا تحرجه او تخرب من بينهم.. ومن الجهة الثانيه غاليه تطالعه وهي تنتظر إجابته..
أحمد: طبعا بدورج.. فاره الفايل عندي من أمس وفيه مليون غلط لازم يتصلحون.. ولازم اليوم يكون على مكتب المدير عسب إجتماع باجر..
ناصر: لايكون ملف شركة البترول..؟؟
أحمد: هيه عيل شو بعد..
ناصر: سلمى تطيرين على مكتب أحمد وتاخذين الملف وتخلصينه وماشي روحه للبيت قبل لاتخلصينه.. صار لج ساعه مرتزه عندي وتقولين ماوراي شي.. وإنتي عندج بلاوي..
سلمى انحرجت وحب أحمد يرد لها الحركه السخيفه الي سوتها فيه..
أحمد: هالسالفه بتنحط في ملفج لو ماصلحتي غلطتج.. وصدقيني أنا ما أتهاون مثل ناصر وأسامح..
سلمى طلعت بسرعه وهي مقهور من كلام أحمد ونظرات غاليه الي قطعتها من الطنازه..
أحمد: والحين يا دور الحب.. تعـــــــــــاالي..
غاليه: ههههههههههههه
ناصر: بس شوي شوي خل حقي..
كلوا الشباب وغاليه يالسه تطالعهم وتضحك عليهم..
غاليه: يالله بخليكم لازم ألحق على محاظراتي..
أحمد: بحفظ الله..
ناصر: خلاص برايج سيري يالمجتهده.
غاليه: باي..
ظهرت غاليه ووراها أحمد.. الي يلس يطالعها وهي تعدل شيلتها بصبعها الصغير..
غاليه: كنت أحترق وأنا أسمعها تقول إنك تسأل عنها..
أحمد: خليها تولي هاي تحب الخراب..
غاليه: شو يعني..؟؟
أحمد: ماعلينا منها غناتي المهم كيكتج وايد حلوه تسلم يدج..
غاليه: على فكره تراني حطيت لك قطعه كبيره على مكتبك، بس شكلك ييت لناصر على طول..
أحمد: لافديتج شفتها وكليتها وييت أخلص على كيكة ناصر..
غاليه: ههههههههههههه يالشيطان.. حليله ناصر أكلت عنه كل الكيكه..
أحمد: ههههههههههههههه
راحت غاليه على محاظراتها وهي مستانسه تحس نفسها كل يوم تتجدد وتطور حياتها للأحسن.. يارب تديم علي السعاده..


مانسيتهم ماجفيتهم.. لو نسوني لايمكن أنا أنساهم..
لو جفوني باقي على ذكراهم.. عل وعسى يردون..
مالي غيرهم وحبهم.. قلبي عمره ماهوى إلا هواهم..
ولاعيني ملاها سواهم.. هم أغلى مافي الكون.

اليوم ميعاد مسويه عزيمه بسيطه لبنات عمها.. من تزوجت وهي بخاطرها تجتمع وياهن بس الظروف ماسمحت، واليوم قررت تسويها وتعزم الكل..
على الساعه ثمان ونص وصلوا شذا وشروق ويلسوا مع ميعاد بالميلس..
ميعاد: عيل وينها غاليه..؟؟
شروق: هاي تخلص محاظراتها متأخر ولين ترجع البيت وتتعدل يبيلها ساعه..
شذا: ميعاد شو مسويه لنا أكل..
ميعاد: كل خير.. عيل شيماء مابتيي..!!
شروق: لا تبا تذاكر وترقد عندها إمتحان باجر..
وبعد عشر دقايق دخلت عليهم غاليه وهي بقمة شياكتها..
غاليه: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
غاليه: سوري تأخرت عليكم.. عسى ماتعشيتوا عني..
ميعاد: لاتخافين ننتظرج..
غاليه: أشوى.. يالله عيل حطي الأكل ميته يوووع.. توني راده من الكليه وتعبانه بس قلت أكل ميعاد مايتفوت..
شروق: هههههههه الله يعينج على هالدوامات..
شذا: ميعاد وينها مروى..
ميعاد: الحين بتيي.. بس قالت بتتأخر لأن عندها بحث لازم تخلصه..
حطوا العشا وبدوا البنات ياكلون وهم يسولفون ويضحكون على سوالف بعض.. وغاليه تحكيلهم عن الدراسه وسوالف سعيد مع البنات هناك..
شروق: ههههههههههه والله هالسعيد مصيبه..
غاليه: لا والبنات متخبلات عليه بالقووو
شذا: من حقه الصراحه كل شي فيه يذبح..
ميعاد: الله يحفظه بسكن من الرمسه عن حميي فقير لايطيح وإلا يصير به شي..
غاليه: لاتخافين عليه.. قطو بسبعة أرواح..
ضحكوا البنات وكملوا أكلهم.. شوي ويسمعون صوت من برع باب الميلس..
سعيد: ميعاد.. الحلوات كلهن وياج.. متغطيات وإلا لأ..؟؟ إذا لأ خبريني عسب أطب عليهن بسرعه..
ميعاد: هههههههههه حياك تفضل..
سعيد دخل: السلام عليكن يا أحلى وألطف مخلوقات الله..
غاليه: ههههههه وعليكم السلام..
شروق: اشحالك غرشوب دبي..
سعيد: لالا.. ما اتحمل لقب يديد ينظاف لقائمة ألقابي..
شذا: هههههههه والله قاص على روحك..
سعيد: هههههههه تغارين يالصغيرونه..
شذا: صغيرونه بعينك..
سعيد: أنا كبرت ودخلت الجامعه، وإنتي للحين تناقزين بين الصفوف والأبلات.. وانا صرت أروح للكلاسات والدكاتره..
شذا: من بونك خقاق وش اليديد بالسالفه..
ميعاد: عاد هو وخليفه أخوي يكونون ثنائي العيلة الخقاااااااق..
سعيد: فديت خلوف محد يقدر الجمال غيره هو.. يالله أترخص منكن يالعسولات.. غاليه see you in college
غاليه: استخف الولد..
ميعاد: تلاقينه كان مواعد والحين راد لنا دايخ بعيونها..
شروق: والله إنه مينون..
غاليه: خلونا منه مللني بسوالفه عن الجامعه.. أممممممم ميعاد ماشي أخبار فالطريق إلينا..!!
ميعاد: أمممممم لا.. باجي لي سنه وبتخرج إن شاءالله والدراسه كلها تمام وأوكي..
غاليه: تستعبطين، شو أبا بالدراسه أقصد شي ثاني..
ميعاد: أممممممممم مثل شو..!!
شروق: ميعاد كلنا فهمنا قولي عاد..
غاليه: تبا ظرب الخايسه، هدوني عليها شويه بس..
ميعاد: لو مديتي يدج بيذحج عزيز، يخاف على ولده الغالي..
صرخت غاليه: يعني حااااااااامل.
ميعاد وهي مستحيه: هيه
قاموا البنات يحظنونها ويباركون لها وهي مستحيه وااايد..
غاليه: كم شهر..؟؟
ميعاد: شهر ونص..
شروق: يالخايسه ولاتقول لنا..
ميعاد: توني من أسبوعين بس من دريت..
غاليه: تستاهلين كل خير، وعزيز بعد بيكون أبو صالح..
ميعاد: لا أبو سعود..
غاليه: ههههههههه تنكتين بعد وياراسج..
ويلسوا البنات ضحك وسوالف وهم مرتبشين وفرحانين لميعاد وعزيز وعلى الساعه عشر ونص قرروا يردون لبيوتهم.. وغاليه طبعا الدريول الي وصلهم..
وصلوا لبيوتهم بس غاليه مسكت شروق لاتنزل، ويلست تسولف وياها..
شروق: ماتعبتي من السوالف، يالله خليني أسير داخل..
غاليه: أممممممممم شخبارج مع ناصر..
شروق: ناصر..!! لاتسأليني عنه..
غاليه: ليش عاد..!!
شروق: لأني ماعرف عنه ولاشي.. لايسأل ولو بمسج، لايزورنا ويتطمن علي.. ولاحتى سلام من بعيد..
غاليه: غريبه..!!!! ناصر وايد رومانسي ويحب يدلع..
شروق: غاليه.. ناصر مايحبني..
غاليه: ليش تقولين جي.. حرام عليج ناصر ماعنده خرابيط وبنات ويوم فكر يخطب خطبج إنتي..
شروق لفت بويها تتطالع الشارع: ما أعتقد إنه شايل بداخله أي حب تجاهي.. لأن الي يحب يسأل ويحن بس هو ولاحتى يطريني..
غاليه: أنا بكلمه وبشوفه لج..
شروق: وقوليله شروق لها مشاعر.. ممكن تهتم فيها ولو ثواني فاليوم..
نزلت شروق وخلت غاليه محتاره من ناصر والي صار له.. وقررت تروح باجر الشركه قبل دوامها فالجامعه..

غاليه ماصدقت الصبح يطلع.. قامت وتلبست ونزلت عند أمها الي يالسه تتطالع التلفزيون..
أم غاليه: شو عندج قايمه من وقت، بعدها الساعه 11 ونص..!!
غاليه: عندي دوام..
أم غاليه: دوامج الساعه ثنتين..
غاليه: أمممممممم عندي شغل قبل الدوام.. ماما أبا ريوق..
أم غاليه: سيري غرفة الأكل بتشوفين كل شي هناك..
غاليه: أمواااااااااح ياأحلى أم بالدنيا..
راحت غاليه تاكل وهي تفكر شو بتقول لناصر.. وعلى الساعه 12 ونص كانت تركب سيارتها تبا تسير للمكتب..
غاليه: ألووو هلا سعيد..
سعيد: اشحالج بنت عمي.. إنتي وين..؟؟
غاليه: انا بخير الحمدلله.. وراكبه سيارتي بسير لأبوي الشركه شوي قبل الدوام..
سعيد: اهااا.. غاليه بليييييييييز أبا منج خدمه..
غاليه: الله المستعان.. خير إن شاءالله شو صاير بعد..!!
سعيد: أمممممم ممكن سيارتج بالويك إند بليييييييييز
غاليه: نعم نعم.. منو مواعد هالمره..
سعيد: يالله فديتها هاي عاد غيييييييييير.. غاليه بليز لاتردي ولد عمج الجميل..
غاليه: خلاص برايك خذها..
وبندت عنه غاليه وسارت للشركه ودخلت على ناصر بدون لاتمر على أبوها..
ناصر: هلا وغلا بغاليه المنصوري..
غاليه: هلا فيك.. يايتنك بسالفه..
ناصر: أوكي بس اصبري علي دقايق أخلص الي بيدي.. ألووو سلمى ييبي الملف الي طلبت منج تخلصينه وخبري ندا لو ماخلصت الشغل الي طالبنه منها قبل أسبوع صدقيني بعطيها إنذار.. باي..
غاليه: ياوحش..
ناصر: والله ضايجوبي الشغل من صوب وإهمالهم من صوب.. أووووووووف تعبت والله تعبت..
غاليه: هدي أعصابك..
ناصر: أوووف ثواني وبرد لج خلج هني..
غاليه: لو مشغول بيي مره ثانيه..
ناصر: لا شوي وبرجع..
راح ناصر ويلست غاليه تتطالع موبايله وفيها فضول تفتحه وتشوفه بس خافت يشوفها وهو بروحه معصب اليوم.. وفجأة رن الموبايل وشافت عليه (( حب تالي العمر)) يتصل بك
وجاسها فضوووول تعرف منو هالحب.. بنت أو شووو مستحيل يكون ولد.. يعني أكيد بنيه..
ودخل عليها ناصر.. وشاف التلفون يرن وارتبك من شاف المتصل..
ناصر: ألووو.. هلا الغالي الحمدلله بخير.. ههههههه لا ما أتغلى عليك.. خلاص فديتك أكلمك بعد شوي وااايد مشغول.. أهااا me too باي..
غاليه: منو المتصل..!!
ناصر: ربيعي.. فهد ربيعي..
غاليه: أهااا.. ناصر شروق تسأل عنك..
ناصر: أوكي..
غاليه: شو أوكي.. انت بلاك متغير عليها.. هاي خطيبتك وإنت....
ناصر يقاطعها: غاليه لاتتدخلين من بينا.. وأنا أعرف كيف أعيش حياتي..
غاليه: إنت ماتعرف شي.. تخطب البنيه والحين مب راضي تسأل عنها، والله شروق مجروحه منك..
ناصر: خلاص بدق لها اليوم وبطيب خاطرها..
غاليه: مب مسألة اتصال ياناصر.. هاي مشاعر بين إثنين.. إنت تحبها..؟؟
ناصر نزل راسه وتم ساكت.
غاليه: خل الحب.. في فحياتك حد ثاني..؟؟
ناصر: شو تقصدين..؟؟
غاليه: ناصر انت تحب وحده ثانيه صح..!!!!
ناصر: لو على الحب تراه القلب انجرح من قبل ولاحد حس فيه..
غاليه: منو تقصد..؟؟
ناصر: ياغاليه لاتفتحين الجروح القديمه الي فيني مكفيني..
غاليه: خلاص خلك من الجروح القديمه.. منو في حياتك الحين..
ناصر قام من مكانه وعطى غاليه ظهره.. ويلس يظرب بيده على الدريشه.. غاليه خافت منه..
ناصر: مصره تعرفين السالفه..؟؟
غاليه: هيه..
ناصر: ولو كانت تجرح..!!
غاليه: قول أحسن من إنا نظلمك..
ناصر تنهد بصوت عالي.. ورجع يقعد بس لاف بويهه الجهة الثانيه..
ناصر: من كم سنه كنت أحب وحده، ويمكن للحين أحبها بس الظروف منعتني عنها..
غاليه: منو..؟؟
ناصر: ماله داعي لأنج.. لأنج ماتعرفينها.. المهم إني تخليت عنها وتركتها مع إنه المفروض أتمسك فيها أكثر.. الحب تضحيه وأنا تخليت عنها لأني أناني.. ولافكرت فيها فكرت بنفسي وبس..
غاليه: الله يعينك.. إنزين كمل..
ناصر: وقعدت فترة طويله مافكرت احب غيرها، وفي يوم كنت يالس مع جسوم ويات شروق ويلست تسولف وتنكت وعيبتني شخصيتها فقلت يمكن هي الي بتنسيني الحب القديم.. بس من خطبتها وقربت منها أكثر حسيتها.. حسيتها ياهل بعدها ماتعدت مرحلة المراهقة..
غاليه: فعلا شروق تفكيرها طفولي..
ناصر: يعني إنتي بنفس عمرها بس ماشاءالله عليج عاقل..
غاليه: حاسه بهالشي..
ناصر: فما حسيت تجاها بأي انجذاب وحسيت بندم لخطبتي لها..
غاليه: حرام ياناصر تودرها..
ناصر وهو مب مهتم لمقاطعتها له: وفي يوم تعرفت على وحده وايد تفهمني وتحس فيني.. يمكن علاقتنا بالتلفون غلط.. بس والله جذبتني لها بعقلها الكبير ورزانتها..
غاليه: ومنو هاي..!! لاتقولي بعد مابتعرفينها..
ناصر: بقولج بس إوعديني يتم سر من بينا..
غاليه: وعد..
ناصر: تذكرين النيرس نجود..
غاليه: هيه
ناصر: هي الي أحبها.. وبديت أتغير علشانها..
غاليه: وشروق..!!!!!!!
ناصر: مادري ياغاليه مادري.. محتار ومتردد.. أمشي ورا قلبي وإلا ورا أهلي ورمسة الناس.. شروق مافي بداخلي أي شي تجاهها.. بس نجود والله إني وايد أحبها وأعزها..
غاليه: وشو أقول لشروق..؟؟
ناصر: لاتقولين لها شي.. خليني انا أخطط للسالفه واتفاهم مع الكل..
غاليه: على راحتك..
طلعت عنه غاليه وهي متفاجأة من الي صار وخايفه على ناصر أكثر من شروق.. عمها إنسان صعب ولو قال لهم إنه بيفصخ الخطوبه والله لايدفنه عمي على طول.. الله يستر من الي ياي

قمرهم كلهم 06-30-2010 03:02 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الفصل العاشر..

في بيت فجر.. الي كانت لاهيه بترتيب البيت وتعديله لأنه ربيعاتها بيزورونها اليوم.. سوت الأكل وجهزت الحلويات ونظفت البيت.. صح عندها خدامتين بس هي تحب ترتب بيتها على مزاجها..
علي: ياحبيبتي خلي الخدامات ينظفن إنتي سيري تعدلي..
فجر: لافديتك الحين بخلص، وبعدين أنا حلوه بدون عدول.. وإلا انت اشرايك..؟؟
علي: انت قمر ياروح علي..
فجر: أمممممممم
علي: في شو تفكرين..؟؟
فجر: أفكر وأقول شو بنسمي أول ولد لنا..
علي: ههههههه سهله على أبوج أو أبوي الله يرحمهم..
فجر: ولو بنيه..؟؟
علي: بصراحه خاطري بإسم وديمه..
فجر: وعععععع مب حلو جديم..
علي: حرام عليج والله إينن..
فجر: خلاص فديتك أسامي الأولاد عليك والبنات علي..
علي: هههههههههه على راحتج..
فجر يلست تلعب بأصابعه وهي سرحانه..
علي: شو فيج حبي.. صاير شي..؟؟
فجر: علي.. ميعاد بنت أخوي حامل..
فجر: والله..؟؟ زين والله يستاهل عزيز، الله يرزقهم بالذريه الصالحه..
فجر: بس انا تزوجت قبلها وللحين ماحملت..
علي لوى عليها: حبيبتي كله بأمر الله.. وإنتي على شو مستعيله.. بعدنا معاريس مامر على عرسنا إلا ست شهور..
فجر: بس والله خاطري في بيبي.. وأخاف إني كبرت على الحمل والولاده..
علي: تعرفين جاسم ربيعي.. حرمته حامل وهي أكبر منج بخمس سنين..
فجر: والله..؟؟
علي: والله ياعمري.. إنتي اصبري والي الله كاتبه بيصير..
فجر: إن شاءالله.. والحين بسير ببدل ثيابي قبل لايون ربيعاتي.. وإنت يالله البس واظهر عسب ناخذ راحتنا..
قام علي وراح عند ربعه وهو في باله كلام فجر، هو أكثر منها خايف إنهم مايقدرون إييبون عيال بسبب سنهم.. بس ماحب يزيد خوفها.. ومثل ماقالها الي الله كاتبه بيصير..

في بيت غاليه..
فاطمه يالسه تتطالع التلفزيون وغاليه يالسه معاها تذاكر.. دخل عليهم أبو غاليه وشكله تعبان..
أم غاليه: منصور شو فيك..؟؟
أبو غاليه: سلامتج بس تعبت من الشغل اليوم..
غاليه: بابا ليش ماترتاح شوي.. دايما متعب نفسك بالشغل..
أبوغاليه: شو أسوي الشغل كله على راسي..
غاليه: عيل عمامي وين وعيالهم وين..؟؟ إنت الله يهداك قسم الشغل عليهم عسب تقدر توازن الشركه وتتقدم أكثر..
أبوغاليه: وكيف يعني..؟؟
غاليه: شوف مثلا تسوي مجموعات وكل مجموعه لها مديرها..
أبوغاليه: وهذا الي صاير عندي..
غاليه: لا بابا انت محطي مسؤول الموظفين، مسؤول الشؤون الإداريه، مسؤول الشؤون القانونيه.. لا أنا مب هذا قصدي..
أم غاليه: فهمينا عيل شو تقصدين..
غاليه: يعني انت الحين عندك مثلا مشروع النفط صح.. تختار قروبين مثلا وتحط على كل واحد منهم مسؤول.. أوكي.. ويبتدون الشغل والبحث والتخطيط.. وطبعا تسوي منافسه من بينهم لأحسن تخطيط وحلول..
أبوغاليه: وبعدين..
غاليه: ولمن يخلصون من كل شي.. انت تشوف منو الي شغله كان أحسن ومنو الي يستحق الشكر والثناء..
أم غاليه: ياربي منج مافمهت.. الحين الي بيفوز بالتخطيط الأحسن شو بيستوي مهو نفس الشي..
غاليه: لا ماما.. الي بيشوفه أبوي هو الي مجتهد أكثر ومخطط عدل، هو الي بيخليهم يكملون المشروع.. ويوم بيكون عندهم مشروع ثاني يرجع بابا يختار قروبات ثانيه ونفس الشي يخليهم يخططون للمشروع ويهندسونه.. وجي بيتغير روتين المكتب وبتكتشف المواهب الخامده ورا المكاتب..وبنفس الوقت بيخف عليك ضغط الشغل..
أبوغاليه: والله ودراستج نفعتج.. حلوه فكرتج بطرحها على المسؤولين وببدأ بتنفيذها إن شاءالله..
أم غاليه: يالله عيل شدي حيلج.. الشركه تترياج..
غاليه: أفا عليكم شوفوني يوم بتخرج شو بسوي بالشركه.. إن ماخليتها تتطور وتصير عالميه ماكون غاليه المنصوري..
أبوغاليه: فاطمه قومي حطي العشا قبل لاتوصلنا غاليه القمر..
غاليه: وليش تروح القمر، هاذوو القمر مجابلنك..
أم غاليه: فديتج والله.. أنا قمر عسى الله لايحرمني منك..
غاليه: لالالالا.. أقصد أنا..
أم غاليه: ههههههههه إنزين نشي ودي كتبج داخل.. وأنا سايره أحط لكم العشا..
غاليه: ماما.. أنا طالبه بيتزا والحين بتوصل..
أبوغاليه: بابا إنتي استويتي كله تاكلين هالأكل.. حرام عليج كلي أكل مفيد..
غاليه: إن شاءالله..
راحت غاليه غرفتها ترتب كتبها وتاكل من البيتزا وهي تسولف عالمسن..
مزيون بوظبي: إنزين إفتحي المايك خلينا نقرقر شوي..
غالية أبوها: رفيق أنا مايريد قرقر مع انت داخل مايك..
مزيون بوظبي: هههههههه تعلقين علي يالدبه..
غالية أبوها: الأوليين ماتمدحوا ولاتغزلوا إلا بالمتان..
مزيون بوظبي: ياعمري إنتي مب متينه..
غالية أبوها: ولاضعيفه.. وسط
مزيون بوظبي: وهذا الي محلنج ياغزالي، كل شي فيج وسط.. جسمج وحلاتج وجديتج ووووو
غالية أبوها: بس بس تعرفني ماحب الغزل الزايد..
مزيون بوظبي: هههههههه انزين ليش تتأخرين بالرد علي..
غالية أبوها: يالسه آكل بيتزا..
مزيون بوظبي: انزين اعزميني.. عيل وين كرم المناصير..
غالية أبوها: هههههههههه أيام الكرم ولت وراحت.. الحين اللهم نفسي..
مزيون بوظبي: ههههههههههه بالعافيه على قلبج غناتي..
غالية أبوها: انزين قولي باجر أكيد بشوفك فالسينما..؟؟
مزيون بوظبي: هيه فديتج خلاص خبرت نصور وبنسير باجر.. وشكله الحبيب مواعد..
غالية أبوها: مواعد منو..؟؟
مزيون بوظبي: شو دراني يلمح ويعق رمسه ويوم أقوله شو قصدك يقولي اسمحلي أسرار القلب..
غالية أبوها: أهاااااا
مزيون بوظبي: وين سرحتي قلبي..!!
غالية أبوها: لا ولا شي.. بس بخليك الحين وبنزل عند أبوي..
مزيون بوظبي: انا بعد بروح بسبح حمدانووو وبرقد..
غالية أبوها: فديته بتييبه باجر وياك..؟؟
مزيون بوظبي: لا ماظن.. أمايه تبي توديه عند عمامي من زمان مب شايفين شيفته..
غالية أبوها: فديته.. ربي يحفظه لكم إن شاءالله.. يالله حبي باي..
مزيون بوظبي: ويحفظج لي.. بــاي فديتج..
بندت غاليه وانسدحت على السرير وهي تتنهد من كثر الأكل.. كلت بيتزا ميديم بروحي أسميني بنتفخ على الفاست فود هذا، صدقه بابا لازم أغير من أكلي..
ونطت من السرير ونزلت تحت وشافت أمها يالسه وأبوها راقد ومحطي راسه على ريل أمها..
غاليه: مرحبااااااا شو يالسين تسوون..
أبوغاليه: تعالي حبيبتي محطيين مسرحية درب الزلق الي فيها طارق العلي..
غاليه: الله وناسه طروق هذا طررر
وراحت وانسدحت على الكنبه الطويله..
أم غاليه: غريبه ماسرتي تييبين المكسرات والعصاير..
غاليه: ماما أكلت بيتزا كامله بروحي وأحسني تشبعت.. صج يوم قال بابا هالأكل ماينفع.. خلاص من باجر مالي غير طبخ الماما..
أم غاليه: الحمدلله يوم اقتنعتي..
ويلسوا يطالعون المسرحيه إلين خلصت.. وكانت الساعه 12 ونص..
غاليه: بابا سهران للحين والله معجزة..
أبوغاليه: باجر ماشي دوام فقلت أسهر وياكم..
غاليه: إن شاءالله كل يوم ماشي دوام عسب نستانس وياك..
أم غاليه: ههههههههه منصور مب يوعان..؟؟
أبوغاليه: لا والله شبعان.. بسير بحط راسي وبرقد..
غاليه: تصبحون على خير بابا وماما..
أبوغاليه: وإنتي من أهل الخير غناتي..
أم غاليه: لاتسهرين وايد..
غاليه: إن شاءالله..
يلست غاليه فالصاله شوي وعقبها سارت المطبخ تتطالع شو فالثلاجه.. بس ماشافت شي يديد فقامت وظهرت من باب المطبخ للحديقه.. كانت الدنيا منوره بنور القمر الي كان مكتمل.. والليله ولا أروع.. غاليه يلست تتمشى بالحديقه وهي مستانسه عالجو الرهيب.. بس خافت يوم سمعت حركه بين االشجر فركضت على داخل وسارت غرفتها..

************______________************

في بيت بوعبدالله وبالذات في ملحق عزيز كانت ميعاد يالسه على السرير تذاكر وعزيز منسدح حذالها ويطالع التلفزيون..
ميعاد: فديتك قصر شوي أبا أحل الواجب..
عزيز طول عليه زياده..
ميعاد: عزيييييييييييز
عبدالعزيز: ههههههههه خلاص بقصر..
ميعاد: اليوم بنسير بيت عمي منصور لاتنسى..
عبدالعزيز: ماقلتيلي من قبل.. شو عندهم..؟
ميعاد: ولا شي.. بس جي بخاطري أزور عمي..
عبدالعزيز: ياسلام شايفتني ماقدر أمشي تقومين تقررين الزيارات على راحتج..
ميعاد عورها قلبها وراحت وحظنت راسه: سامحني فديتك والله مب قصدي، بس اشتقت لعمي وحبيت أزوره، خلاص لو ماتبي كيفك..
عزيز استانس على شعورها بالذنب وحب إنه يتمادى وياها..
عبدالعزيز: لا عادي انتي روحي بس انا بقعد هني.. يعني وين بروح وانا ماعندي ريل أمشي عليها..
ميعاد بدت دموعها تنزل: حرام عزيز أنا ريولك الي تمشي بها..
عبدالعزيز: عيل أنا كان بخاطري نسير نتعشى برع.. بس مدام إنج ريولي الي أمشي بها خلاص برايج لو تبين تسيرين بيت عمي الله يحفظج..
ميعاد: لاحبيبي بنسير المطعم أحسن لاحقين على بيت عمي يعني وين بيروحون..
عبدالعزيز بخبث: يعني بنتعشى برع اليوم..؟؟
ميعاد: من عيوني أعشيك وين ماتبي ولو فالقمر..
عبدالعزيز: القمر عايش وياي بغرفه وحده..
ميعاد: هههههههههه فديتك ياربي.. والحين خلني أسير لعمووه اليوم مايلست وياها وايد..
عبدالعزيز سحبها من ايدها: لا خلج معاي.. أشتاق لج من تطلعين..
ميعاد: يالدلووووع
عبدالعزيز: ههههههههههه
وسمعوا دق على الباب فقامت ميعاد ويلست عدل بس عزيز ماخلاها قعد يسحبها يبا يحرجها جدام أمه..
أم عبدالله: السلام عليكم..
ميعاد: وعليكم السلام.. هلا عمووه، عزيز خوز عني..
عبدالعزيز: ههههههههه انتي الي لاصقه فيني..
أم عبدالله: إنت ماتيوز من سوالفك.. عاد أنا شفتج مانزلتي قلت أيي أشوفج..
ميعاد: فديتج عموه كنت يالسه أذاكر والحين كنت نازله لج..
عبدالعزيز: أمايه شو عندج كله متلهفه على ميعاد وتيلسين وياها أكثر عن عيالج..
أم عبدالله: عشت طول عمري مجابلتنكم والله كان بخاطري بنيه خلني الحين أيلس مع البنات..
ميعاد: الله يخليج لنا ياعمتي..
عبدالعزيز: يلسي امايه.. ميعاد عطيني كوب ماي..
ميعاد: إن شاءالله..
أم عبدالله: بسألج ميعاد ناصر أخوج مب ناوي يملج، من زمان خاطبين ولا عزموا على الملجه ولا على العرس...
ميعاد: أحس ناصر بيهون عن شروق..
أم عبدالله: بسم الله ليش عاد.. انتي سامعه شي..؟؟
ميعاد: لا حشى.. بس ساعات أحس من نيلس كلنا يدخل ويسولف ولا حتى يعبرها.. عزيز تذكر كيف كنت تحرجني أيام الخطوبه لدرجة إني أشرد عنك للحمام..
عبدالعزيز: هههههههههه هيه أذكر..
ميعاد: ناصر خير شر مايكلمها.. مع إنه مزوحي درجه اولى ويعلق على الكل ، بس من خطبها مسويلها طااااااف..
أم عبدالله: الله يهديهم إن شاءالله.. ميعاد أمايه اليوم المغرب بيونا حريم، حرمة وليد الظاهري وبناتها..
ميعاد: عمووه يمكن نظهر أنا وعزيز بالليل..
أم عبدالله: على وين إن شاءالله..؟؟
عبدالعزيز: بنسير نتعشى برع، بس لو ضيوفج مهمين خل ميعاد تجابلهم..
أم عبدالعزيز: لا برايكم سيروا، بجابلهم بروحي..
ميعاد: متى بيون...؟؟
أم عبدالله: الساعه 7
ميعاد: خلاص عزيز اشرايك نروح الساعه تسع، يعني بنتأخر شوي..
عبدالعزيز: على راحتج..
أم عبدالله: زين عيل، والحين أنا بسير بزهب الفواله..
ميعاد: الحين بلحقج عموه..
أم عبدالله بخبث: يوم عزوز وراج ماظنتي بشوفج فالمطبخ..
عبدالعزيز: هههههههه فديت أمايه فاهمتني..
ميعاد استحت وراحت تفر عزيز بالمخده..

***********____________***********

غاليه في سيارتها البورش واقفه عند بيت ربيعتها فتون الي تأخرت عليهم هي ومرام..
غاليه: ياربي منج يافتون اظهري وفكينا...
مرام: نسوي فيها حركة نذاله ونسير..
غاليه: ههههههههه عسب تتأدب..
ويوم ظهرت فتون كانت كاشخه ومتعدله واستغربوا منها غاليه ومرام لأن لبسها كان كله ماركات.. الشنطه والبدله والجوتي والعبايه والشيله والإكسسوارات.. فتون اهلها على قد حالهم مستحيل يقدرون يوفرون لها هالأشياء..
ركبت فتون وسلمت عليهم ويلست تعدل شيلتها، بس هم اسكتوا ولا سألوها عن أي شي.. غاليه تحركت وراحت بهم على السيتي سنتر وين ماكانت مواعده أحمد.. نزلوا ويلسن يتحوطن إلين موعد الفيلم..
مرام: والله من زمان ماظهرنا مع بعض..
غاليه: هيه والله اشتقت لأيام الصياعه وياكن..
فتون: أونه الحينه كبرنا واصطلبنا.. ههههههههههه
غاليه: هههههههه قوموا ندخل مكياجي
ويلسن البنات يتحوطن وهم يضحكون ويتذكرون أيام المدرسه..
وفي نفس الوقت أحمد وناصر وصلوا للسنتر ويلسوا يتحوطون.. وناصر يدور بعيونه على نجود..
ناصر: خييييييبه هاي شو تسوي هني..؟؟ قلت لك نسير مكان ثاني أصريت على السيتي أووووووف
أحمد: منو قصدك..!!
ناصر: غاليه بنت عمي، مافيني على تحقيقاتها..
أحمد: حليلها غاليه شو دراها بموعدك الخفي..
ناصر: سير عني انت الثاني..
أحمد: خلاص لا تعصب لو تبا نظهر يالله..
ناصر: لا خلاص برايها، المهم خلنا نسير نقطع تذاكر الفيلم..
راحوا الشباب ويلسوا ينتظرون بداية الفيلم وهم يضحكون ويسولفون، ووصلوا البنات لصالة السينما ووقفوا يسولفون ويعلقون على غاليه..
غاليه: فشله والله فشله..
فتون: عادي حبيبتي إنتي مب اول وحده يصير فيها جي..
غاليه: لالالا غاليه المنصوري تتفشل بهالطريقه جدام البياعه والناس..
مرام: غاليه عادي شو فيج إنتي.. ههههههههه بس شكلج كان حلو وإنتي مصدومه..
فتون: ههههههههههههههه
ناصر: اشفيها غاليه منصور معصبه..
فتون: ههههههههه غاليه لأول مره بحياتها تتفشل، نحن ياما تفشلنا بالسوق بس هي لأول مره..
ناصر: ليش شو صاير..؟؟
غاليه: تصدق ناصر اشتريت ميك أب من مكياجي ويوم ييت أدفع بالفيزا طلعت مافيها شي.. الحساب زيروووووو
ناصر: ههههههههههههه وشو سويتي..؟!!
غاليه: انحرجت واستوى ويهي طماطه..
مرام: لا والله طماطه خايسه.. هههههههههه
ناصر: ههههههههههه
غاليه: والله الي بتضحك علي مره ثانيه قسما بالله بضربها..
ناصر: خلاص خلاص بنسكت.. أحمد يالله ندخل..
غاليه: ونحن بعد بندخل وراكم.. ناصر لاتيلسون بعيد عنا..
ناصر بضيج: إن شاءالله..
دخلوا صالة العرض ويلسوا كالعاده بالوسط تماما.. وغاليه متخبله مابينها وبين أحمد غير كرسيين..
ناصر انتبه لنجود الي وصلت وشافت غاليه وارتبكت شو تسوي، وماكان من ناصر إلا يصارح غاليه..
ناصر: غاليه الصراحه أنا مواعد نجود هني وهي وصلت وأبيها تيلس ويانا بدون لاتنحرج..
غاليه: وليش تتحراني خليت بيني وبينك كرسي لأني أعرف إنها بتيي..
ناصر: شو دراج..؟؟
غاليه: قلبي دليلي..
وأشرت بيدها على نجود الي شافتها وسارت وسلمت عليها، ويلست بينها وبين ناصر وهي مستحيه..
ناصر: هلا وغلا
نجود: ناصر.. غاليه تعرف السالفه..؟؟
ناصر: هيه.. ولاتخافين مابتقول لحد..
غاليه: نجود اشحالج عساج بخير..؟؟
نجود: الحمدلله ربي يعافيج.. إنتي اشحالج وشخبار الدراسه..
غاليه: الحمدلله تمام..
مرام: بس بس الفيلم بدا..
ناصر: حبيبي تبين بيبسي..
نجود: لافديتك مشكور.. بالعافيه على قلبك..
ناصر: أنا أخذت لج بيبسي وفشار.. بتاكلين الحين..
نجود: بعد شوي..
ناصر: على راحتج حبي..
ويلسوا يطالعون الفيلم وهم مندمجين فيه إلا فتون الي يالسه تتلفت وتتطالع واحد يالس يطالعها بعيد عنهم شوي.. ويسويلها حركات وهي تأشرله يسكت ولا يفضحها..
فتون: أقولكم بسير الحمام شوي..
مرام: وليش ماسرتي مساعه.. الحين بدا الفيلم..
غاليه: اسكتوا حشره.. خليها تروح برايها..
راحت فتون وطلعت برع صالة العرض، وشافت الريال الي واقف كان يطالعها وراحت له..
فتون: جاسم كنت بتفضحني.. حرام عليك ربيعاتي حسوا علي، وغاليه لو شافتك شو بتقول..
جاسم: تولي غاليه.. المهم عندي إنتي فديتج..
فتون: إنزين الحين شو عندك تبا تكلمني؟؟
جاسم: قومي نتمشى شوي..
فتون: لا ياجاسم، أخاف يحسون علي ويدوروني..
جاسم: فتون قومي تمشي وياي، وإلا والله بعصب عليج..
فتون: لالا خلاص بس لانتأخر..
جاسم: أوكي غناتي..
راحت فتون وياه يتمشون نص ساعه واشترالها هديه من باريس غاليري وبعدها ردت للسينما وهي خايفه ومتردده كيف بتفسر تأخيرها.. دخلت ويلست معاهم..
مرام: حشى كل هذا حمام.. ليش تأخرتي..؟؟
فتون: الحمام بعيد وبعدين كان زحمه..
مرام: وشو هالكيس..؟؟
فتون: هااا هيه شفت هالعطر واشتريته وايد حلو الصراحه..
مرام: مب ملاحظه إنج وايد تتشرين هالفترة وإنتوا حالتكم على الله..
فتون: الله وحالتج الي ترفع الراس..
غاليه: مرام فتون بس خلاص، بنتفاهم بعدين..
سكتوا البنات وهم بخاطرهم يكفخون بعض..
وبعد ساعه ونص خلص الفيلم وطلعوا كلهم برع يسولفون، وغاليه وقفت تتطالع أحمد وتضحك عليه، يالس ينشف كندورته بالكلينكس لأنه البيبسي إنصب عليه..
ناصر: أحمد الله يهداك بيبي إنت ماتعرف تشرب بيبسي..
أحمد: خل عنك يالدفش إنت الي مب حاس بروحك وصبيت علي البيبسي.. لاهي بالحب
ناصر: هههههههههههه انزين سير الحمام غسله ونشفه لاتفشلنا..
أحمد: تعال وياي يالدب..
ناصر: نجود بتيلسين مع غاليه والبنات إلين نخلص..!!
نجود: أوكي..
غاليه: يالله تعالوا بنسير نشرب لنا شي..
مرام: لا خلونا ناخذ أيس كريم من باسكن روبنز..
غاليه: أوكي..
وراحوا البنات وطلبوا لهم آيس كريم، ويلسوا يسولفون وغاليه بعدها مع سالفة الفيزا كارد..
مرام: بس خلاص ارحمينا مب نهاية العالم..
غاليه: لحظه بدق لبابا وبقوله..
فتون: يوم بتردين البيت خبريه.. لاتزعجينه الحين..
نجود: يعني اول مره تصير لج إنج تشترين أغراض وماتكون عندج بيزات كافيه.. عادي نحن وايد صارت لنا..
مرام: قلنا لها بس هي المصدومه مب راضيه تستوعب..
فتون: انا بسير الحمام..
مرام: وكم بتقعدين هالمره ساعه..
فتون: إنتي شو دخلج فيني أووووف
غاليه: إنتوا اشفيكم اليوم ذبحتوني.. خليها تروح عقلها في راسها وبتدبر روحها هي مب ياهل..
فتون: صح
وراحت عنهم ومرام بتموت قهر منها.. وغاليه تحاول تهديها..
مرام: ياغاليه أنا متأكده وراها شي.. هاي ماعندها لقمه تاكلها من وين لها كل هالماركات..
غاليه: إذا إنتي متأكده أنا باصمه بالعشر..
مرام: عيل ليش ساكته ويالسه تسكتيني وراج..؟؟
غاليه: لأن لا المكان ولا الزمان مناسبين لهالحوار، أنا بلقى لي فرصه مناسبه وبكلمها..
مرام: لازم ياغاليه تكلمينها وإلا فتون بتضيع..
غاليه: الله يستر.. المهم نجود اشحال المستشفى والمرضى..
نجود: تمام.. أنا ماخذه إجازه أسبوع أرتاح منهم شوي..
غاليه: الله يعينج الصراحه، نجود.. شو بينج وبين ناصر..؟؟
نجود انصدمت وانحرجت، صح ناصر خبرها بالسالفه بس إنها تسألها في ويها وايد إحراج بالنسبه لها..
غاليه: سوري لو أحرجتج..
نجود: أعتقد ناصر قالج..
غاليه: هيه قالي بس حبيت أتفاهم وياج..
نجود: على شو تتفاهمين..!!
غاليه: على مسألة إنه ناصر خاطب بنت عمي.. وبينهم مشروع زواج..
نجود: أدري وقلت له من قبل كيف بتتصرف معاهم، قالي إنه مايبي شروق وإحتمال يفسخ الخطوبه..
غاليه: وإنتي يرضالج هالشي..؟؟
غاليه: أنا ياغاليه أحب ناصر من أول ماشفته بالمستشفى، ورضيت إني أكلمه وهو غريب عني بس لأني متأكده من حبي ومشاعري..
غاليه: أدري وحاسه فيج.. بس مب هاينه علي بنت عمي أشوفها وهي تتحطم جدامي..
نجود: والله مادري شو أقولج بس حبي لناصر فوق كل شي..
غاليه: الله يستر من الي بيصير..
وفي هاللحظه وصلت فتون ويلست وياهن..
فتون: وينها مرام..؟؟؟
غاليه: سارت تييب لها عصير..
نجود: وينه ناصر أنا لازم أروح أخاف اتأخر..
ناصر: ناصر وراج..
نجود: ههههههههههههههه
أحمد: غاليه شوفي شو استوى بكندورتي تبقعت..
غاليه: هههههههههه يعني ماينفع نتمشى شوي..
أحمد: أبداااااااا بسير البيت على طوول..
نجود: خلاص انا بخليكم الحين لأني تأخرت..
ناصر: خلاص بوصلج للسياره.. يالله بنت عمي باي..
غاليه: الله يحفظكم.. بـــاي.
راحوا الشباب ونجود وبقت غاليه مع فتون..
غاليه: فتون خلاص استوينا بروحنا.. كلميني بكل صراحه..
فتون: شو تبين تعرفين..؟؟
غاليه: من وين لج كل هذا..؟؟ ولاتقوليلي أهلي أنا أكثر وحده تعرف حالة أهلج الماديه..
فتون: حشى يابويه محد قادر يلبس ويتعدل إلا وفتحتوله تحقيق، كفايه مرام وحشرتها والحين إنتي..
غاليه: إنتي ربيعتنا ومن حقنا نتطمن عليج..
فتون: تتطمنون علي..!! ليش شو شايفيني ياهل.. وبعدين انا الحمدلله مب قاصر علي شي الحين.. وبلبس الي أبيه..
غاليه بعصبيه: إذا عاللبس تراني ألبس أحسن عنج.. ومب من اليوم أو أمس شراتج.. من يوم إولدتني أمي وأنا ألبس أحسن الماركات..
فتون: تعايريني..!!
غاليه وهي تتنهد: فتون لاتنرفزيني أنا خايفه عليج.. منو هذا..؟؟
فتون: منو تقصدين..!!
غاليه: إنتي فاهمه قصدي، الي يصرف عليج وملبسنج أحلى لبس، الي ظهرتي من السينما وسرتي تشوفينه..
فتون لفت الجهه الثانيه: مايخصج.. هاذي حياتي الي ما أسمح لج تتدخلين فيها..
غاليه: فتون.. أنا غاليه ربيعتج.. كلوزج.. أختج تقولين لي هالكلام..!!
فتون: سوري غاليه.. بس بليز لاتتدخلين في خصوصياتي..
غاليه: على راحتج بس بقولج شي.. لو في يوم إحتجتي للي يسمعج وتشكيله همج.. إعرفي إني هني أنتظرج..
فتون ابتسمت لها: تسلمين لي..
وصلت مرام ويلسوا شوي وبعدها قاموا يتمشون وروحوا على بيوتهم.. غاليه وصلتهم ورجعت لبيتها بس شافت ناصر واقف عند باب بيتها ينتظر..
وقفت غاليه ونزلت من السياره وهي تشوف ناصر يدخن سيجارته..
غاليه: وععع إنت بعدك مع هالخايسه.. الله يخسك بتذبحك..
ناصر: ترانا بنموت في كل الأحوال.. ليش تأخرتي..؟؟
غاليه: يوم بتصير ريلي حاسبني.. إنت الي شو يايبنك هني وبهالوقت..؟!!
ناصر: أبا أتفاهم وياج، أمممممم ممكن ندخل داخل..؟؟
غاليه: أووووووف أنا تعبانه..
ناصر: عاد يالله بلا دلع.. وين أقدر أقعد وياج..!!
غاليه: أوف تعال داخل بس لاتطول..
ناصر: ماااااااالت يالله دشي..
دخلوا داخل ويلسوا بالحديقه.. وناصر خلص سيجارته وفرها فنافورة الماي..
غاليه: أخ عليك يالوسخ..
ناصر: وسخ.. يالله عالرقه.. المهم غلايه ممكن خدمه..؟؟
غاليه: تفضل..
ناصر: أنا قررت اكلم أبوي وأخبره إني أبا أفسخ الخطوبه..
غاليه: الله يعينا من الكارثه الي بتصير..
ناصر: و... أباج إنتي الي تكلمين أبويه..
غاليه: نعم نعم.. وليش إنشاءالله..!! شايفني مينونه أوقف جدام أبوك وأقوله هالشي، والله لا يطير راسي بثانيه..
ناصر: غاليه إفهميني أبويه مايحب حد كثر مايحبج إنتي..
غاليه: ولو.. أساسا أبوك عصبي بدرجه فظيعه وماظنتي حد يقدر عليه.. بس أنا عندي لك راي..
ناصر: قولي..
غاليه: شروق.. إنت لازم تكلمها وتتفاهم معاها..
ناصر: لالا مافيني أواجها.. أحسني بذبحها بكلامي..
غاليه: بالعكس إنت لازم تكلمها وتتفاهم معاها، عسب الرفض يكون منها مب منك.. إنت تعرف لو إنت الي تركتها الكل بيرمس عليها وبتقطع بنصيبها من بعدك..
ناصر: بس.......
غاليه: لابس ولاشي.. أنا بخليها تزورني وإنت تعال وكلمها..
ناصر: متى..؟؟
غاليه: من باجر لو حبيت.. بس لازم تقولها كلام مايجرحها ولو إنه السالفه بحد ذاتها تجرح..
ناصر: خلاص أوكي.. باجر خبريني متى بتزورج وأنا بيي..
غاليه: الله يستر.. والحين مقفاك ولو سمحت..
ناصر: ماااااااااالت.. على فكره نجود تسلم عليج، تقولي وااايد فنانه هالغاليه..
غاليه: فديتني الكل يحبني..
ناصر: ماعندهم نظر.. يالله بــــاي..
غاليه: بـــــاي..
راحت غاليه لغرفتها بعد ماسلمت على أهلها وهي خايفه من باجر والي بيصير فيه.. بس بعد أحسن تكون من شروق ولا من ناصر..
قامت غاليه ويلست على النت وخبرت أحمد بالي صار..
مزيون بوظبي: كل ينام على الجنب الي يريحه، وهو مابيرتاح إلا مع الي يحبها..
غالية أبوها: بس كاسره خاطري شروق، حرام جي يسوي فيها..
مزيون: ياعمري الزواج قسمه ونصيب.. وهو إختار نجود لأنه حسها تفهمه وتقدره.. وهذا المطلوب التفاهم بين الطرفين..
غالية أبوها: الله يسعدهم ويعينج يابنت عمي..
مزيون بوظبي: خلينا منهم الحين.. قوليلي اشرايج فيني اليوم..؟؟
غاليه: ههههههههه قبل الحادث وإلا بعده..!!
مزيون بوظبي: حرااااااام عليييييييج والله إني مفتشل وراد البيت بسرعه، حتى هالطفس حمدانووو انتبه وقالي إنت ياهل ماتعرف تشرب اليبسي..
غاليه: ههههههههههههههههههه
مزيون بوظبي: بس عاد لاتضحكين علي..
غالية أبوها: ههههه خلاص بسكت، س قولي إنت اشرايك فيني أنا..!!
مزيون بوظبي: إنتي..!! إنتي ملاك يمشي عالأرض.. إنتي ورده الكل يحدسها على جمالها.. إنتي روحي الي تمشي عالأرض..
غالية أبوها: وتتوقع الحلاه كلها تاخذ واحد مايعرف يشرب بيبسي ويفشلها جدام الناس.. هههههههههههههههههههه
مزيون بوظبي: حرام عليج والله بس عاد.. وإلا أقولج تراني زعلت..
غالية أبوها: هههههههههه خلاص فديتك بسكت..
مزيون بوظبي: خلاص خلاص مابي أكلمج، ولو تبين تراضيني أبا كيكه من يدج الحلوه..
غالية أبوها: امممممممممم تبيها سوده مثلك وإلا بيضه مثلي..
مزيون أبوظبي: أبيها حمرا مثل خدودج..
غالية أبوها: هههههههههههه أقولك شي.. تراك ماااااصخ..
مزيون أبوظبي: خلاص برايج لاتييبين الكيكه وأنا ببقى زعلان..
غالية أبوها: إزعل برايك... إنت الخسران..
مزيون بوظبي: قد الحركه..
غالية: قدها ونص وثلاثة أرباع بعد..
مزيون بوظبي: خلاص عيل وداعة الله..
غالية أبوها: الله ويــــاك..
وبندت المسن وماتركت له أي مجال.. ومسكت موبايلها وغلقته..
غاليه: أحسن عسب تعرف منو تكلم يالطفس..ههههههههه
وحطت راسها ورقدت لأن باجر بتسير الشركه وفي بالها خطه تعذيبيه لأحمد..هههههههههه

************______________************

باليوم الثاني الصبح غاليه قامت من الساعه ثمان ونص.. ونزلت تبا تسير المطبخ يوم شافت عمتها وأمها متيلسات بالصاله..
غاليه: عمووووووووه.. وراحت لها تحظنها..
فجر: الظاهر إنتي ظهرت من البيت واستوت تطورات يديده، غاليه المنصوري قايمه من صباح الله خير.. شو السالفه..!!
غاليه: ورايحه المطبخ أسوي كيكه..
فجر: لالا عاد هاي قويه حيييييييييييل
أم غاليه: هههههههههه مستويه حرمه هالبنيه وتحب تسوي كيك..
فجر: عيل زين مني ييت عسب أذوق طباخ يدينج..
غاليه: خلاص بسويلكم وحده والثانيه بوديها لأبوي فالشركه..
فجر: إنزين أبوج بيي الظهر وعطيه منها..
غاليه: لالالالالا بوديها له عسب يتذكرني وهو بالدوام..
فجر: يالدلوووووووووووعه..
غاليه: وإنتي اشعندج من صباح الله خير زايرتنا..
فجر: علي سافر يومين وقلت خلني أقعد وياكم شوي..
غاليه: ياسلااااااااااااام والله وناسه.. يالله بشوفج بعدين..
راحت غاليه تسوي كيكتها، وسوتها على طلب أحمد بالفراوله، وعدلتها وزينتها واستوت اشحلاتهاااا، فخلت كيكه وحده للبيت والثانيه قطعتها قسمين وكل قسم بصحن وغلفتها وحطتهم بأكياس، وطلعت فوق تبدل ثيابها عسب تروح الشركه..
وهي نازله من الدري وتلبس شيلتها عمتها كانت تاكل الكيك..
فجر: والله لذيييييذه ياغلووووي..
غاليه: شكراااا شكراااااا
أم غاليه: عاد عن السرعه الزايده.. تحملي على روحج..
غاليه: إن شاءالله ماماتي.. يالله بــــــــــــاي..
وطلعت غاليه وسارت للشركه وهي تخطط للي بتسويه في أحمد وكيف إنها بتخليه غصبن عنه هو الي يراضيها.. وصلت الشركه وراحت وعطت أبوها كيكته ونزلت عند ناصر الي كان بالمكتب يخلص شغله مع أحمد..
غاليه: صبــــــــاح الخيـــــــر..
ناصر: صبـــاح النور والفرح والسرور.. صباح غاليه المنصوري..
غاليه: إشحالكم عساكم بخير وبصحه وسلامه..
ناصر: دام شفناج وين بنشوف الخير... أقصد شفنا الخير بشوفتج..
غاليه: غصبن عليك بتعدلها..
ناصر: هههههه هو أنا أقدر على زعلج ياسعادة المدير العام..
غاليه: ههههههههههه المهم غاليه منصور بجلالة قدرها يايبة لك كيكه مسويتها توني..
أحمد انتفض في مكانه وإنقهر منها.. وناصر تخبل ونقز من مكانها وراح ويلس حذالها..
غاليه: وحالفه عليك ياولد عمي تاكلها بروحـــك، ولاحد يشاركك فيها..
ناصر: أفا عليج حاظرين.. حتى إحمدووو ماله نصيب اليوم..
أحمد: أصلا مالي نفس عالكيك اليوم..
غاليه: أحسن لأنها لولد عمي وبسسسسسس
ناصر فتح الغطا عن الكيكه وشافها حمرا ومزينه بكريمه وفراوله ومكسرات.. أحمد طار فواده وبخاطره يخم الكيكه خمام..
ناصر: الله شو هالإبداع الرائع..
غاليه: شغل إيدي.. وعلى قولة فلانه الله يذكرها بالخير الكيك الأحمر يذكرني بخدودج الحمر.. ههههههههه
ناصر: صح لسانها..
وبدا ياكل وهو يتمدح في كل لقمه ياكلها ولاداري عن الفقير الي وراه وبيموت من القهر.. وناصر يلتهم الكيكه بشراهه وهو يتغزل بغاليه وطباخها..
أحمد: ناصر أنا بظهر وبرجع لك بعد دقايق..
ناصر: أوكي..
غاليه: هههههههههه خلاص نصووور بخليك بسير البيت عمتي اليوم عندنا..
ناصر: خلاص بنت عمي على راحتج..
غاليه ظهرت ويوم سكرت الباب شافت أحمد واقف ينتظرها, بس سوت نفسها معصبه وعطته ظهرها..
أحمد: خلاص إنتي الفايزه.. إطلبي الي تبينه وبراضيج به.. بس دخيلج لاتزعلين علي..
غاليه: وشو الي خلاك تراضيني..!!
أحمد: أغريتيني بالكيكه..
غاليه: بس الكيكه خلاص أكلها ناصر..
أحمد: وإنتي أكيد مخليه لي قطعه لأنج تعرفيني بخسر الرهان..
عاليه: أممممممم بصراحه لا.. كل الكيكه عند ناصر..
أحمد على طول ركض للباب يبا يلحق له على شي، وقبل لايدخل
إلتفت لغاليه: مسامحتني غناتي..
غاليه: أكيــــــد..
أحمد: أحبـــج..
بس دخل حتى قبل لايكمل الكلمه عسب يلحق له على شي من الكيكه.. وغاليه ماتت من الضحك وهي تتخيله يهجم على ناصر ويضاربه على آخر لقمتين..

***********____________************

في نفس اليوم وبالليل وبالذات على الساعه تسع المسا، وفي حديقة منصور المنصوري، غاليه كانت يالسه مع شروق الي كانت منزله ريلها فالماي الي فالنافوره وتلعب به..
غاليه: شروق متى بتكبرين وبتعقلين..
شروق: وليش أكبر حلوه الطفوله..
غاليه: بس إنتي عمرج ماكبرتي عقلج.. حتى شذا أحسها أعقل منج..
شروق: ههههههههه برايها هي الخسرانه.. خليني أستمتع بطفولتي.. لاحقه عالكبر والمسؤوليات..
غاليه: شروق... بس ناصر مضايج من كون تفكيرج محدود وضيج..
شروق وقفت لعب بالماي: شو قصدج..؟؟
غاليه: بصراحه هو كلمني وقالي إنه يوم يسولف وياج يسولف مع ياهل، ولا بحياته حس إنه ممكن يفتح معاج حوار أو نقاش مفيد..
شروق: بس عمره ماقالي.. وأساسا نحن هالفتره مانسولف..
غاليه: وهذا الي محيرني.. هو خطيبج المفروض تسولفون وتتفاهمون على حياتكم.. مب تسولفين عن اللعب والخرابيط.. حرام عليج طيرتي الريال من إيدج..
شروق: غاليه شوفيج اليوم، ناصر قالج شي..؟؟
غاليه: هاذوو ناصر وصل وخليه هو الي يكلمج..
ناصر: السلام عليكم..
غاليه+شروق: وعليكم السلام..
ناصر: اشحالج شروق..
شروق: بخير، إنت اشحالك..
ناصر وهو يطالعها اطلع ريلها من الماي: الحمدلله بخير ونعمه..
غاليه: أروح عنكم وإلا عادي أقعد..!!
ناصر: لا خليج هني أحسن..
ويلس على طرف قريب منهم: شروق أنا مابي أجرحج ولا أهينج بس عندي موضوع لازم نتفاهم عليه..
شروق: خير شو صاير..؟؟
ناصر: شروق أنا مب حاس بناحيتج بأي شعور، ما أحسج الإنسانه الي أقدر أعيش وياها باجي عمري..
شروق: إنزين..
غاليه: شو إنزين إنتي بعد تكلمي قولي شي..!!
شروق: شو أقول يعني، هو ومب حاس إنه يحبني وندمان على خطوبته لي.. والحين بيتركني عادي مافيها شي..
ناصر وهو منصدم: يعني عادي نفسخ خطوبتنا..؟؟
شروق: كل واحد ينام عالجنب الي يريحه.. وإنت ماتحبني فكيف تاخذني.. هذا حقك ياولد عمي، سير لأبوي وخبره إنك بتتركني وإنتهى الموضوع..
غاليه: لا ياشروق.. هاي حياتج والمفروض تفكرين عدل مب جي تتخذين قرار مصيري..
شروق: غاليه لو سمحتي هاي حياتي.. وأنا وناصر مانناسب بعض، فليش نكابر ونتزوج ونبتلي بيهال وعقبها نتطلق..
ناصر: صح معاج حق.. بس الي أباه منج إنج إنتي تتكلمين وتقولين لهم إنج ماتبيني..
شروق: وشو الي تفرق يعني.. إنته أو أنا..؟؟
غاليه: تفرق وااايد. هو لو طلب هالشي ممكن الكل يرمس عليج ويقطع بنصيبج.. بس هو ريال ومحد بيلومه على الي يبيه..
شروق: خلاص بكلم أبويه والله يهنيك مع نجود..
ناصر من الصدمه ظل ساكت، وغاليه قعدت تتطالعها وهي مستغربه يعني كانت تعرف عن سالفته مع نجود بس ليش اسكتت ولاتكلمت..
ناصر: شروق.. إنتي تعرفين عن نجود..؟؟
شروق: طبيعي بعرف عنها.. وانا من حادث عزيز وأنا أشوفك متلهف عليها.. وفي مره إنت كنت نسيان موبايلك في ميلسنا وانا شفته وشفته رقمها، وطلبت من ربيعتي تسأل أخوها الي يشتغل بالإتصالات عن الرقم وقالت لي إنه مسجل بإسمها.. نجود..
غاليه: وليش ماتكلمتي ولادافعتي عن حياتج..
شروق: وليش أدافع.. وأنا عارفه ناصر عدل مب مال مغازل ولاخرابيط، وإذا فيوم كلم وحده أكيد لأنه بدا يميل لها.. وأنا يلست أنتظر هاللحظه الي بيودرني بها..
ناصر: آسف ياشروق بس ماشي نصيب من بينا..
شروق ابتسمت بكل ثقه: ربي يهنيك ياولد عمي ويوفجك..
ناصر قام عنهم وسار لسيارته وهو مصدوم من كل شي.. وغاليه مسكت إيد شروق وهي مصدومه من الي صار بس شروق زادتها صدمه يوم طاحت بحظنها ويلست تصيح وهي تهمس لها أحبه ياغاليه أحبه.. أحبه ولاقدرت أحتفظ بحبه.. خسرته وخسرت وراه قلبي..

قمرهم كلهم 06-30-2010 03:03 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الحادي عشر..

اليوم كان آخر إمتحان لغاليه في أول كورس لها الجامعه، ورجعت البيت وهي متفائله بالنتيجه الحلوه.. دخلت البيت وشافت أمها تسولف بالتلفون راحت لها وباستها..
غاليه: ماما منو تكلمين..؟؟
أم غاليه: فجر.. تبينها..!!
غاليه: لا.. بسير ببدل ثيابي وبرقد.. من أسبوعين شقيانه فالدراسه لارقاد ولاهم يحزنون.. باااااااي
أم غاليه: هههههه فديتها والله، تصدقين أحسها كبرت من دخلت الجامعه.. إستوت أعقل وأهدأ.. ربي يحفظها لي..
فجر: ربي يوفجها ويهنيها بحياتها..
أم غاليه: خلاص فديتج أكيد ريلج الحين بيوصل يالله سيري..مع السلامه..
فجر: مع السلامه..
سكرت أم غاليه وسارت للمطبخ تجهز الغدا لمنصور.. الي وصل بعد نص ساعه وبدا يتغدا..
أبوغاليه: غاليه للحين ماخلصت إمتحانها..؟؟
أم غاليه: بلى وصلت وسارت ترقد تقول من بدت امتحانات مارقدت..
أبوغاليه: ربي يحفظها لنا يارب.. أقولج فاطمه اليوم خالد المحامي يقولي إنه بيسافر أسبوعين فرنسا يودي أمه علاج، فأنا مفكر أخليه يشتري من هناك هديه لغاليه بمناسبة نجاحها..
أم غاليه: بس هي للحين مانجحت..
أبوغاليه: إن شاءالله بتنجح.. هاذي بنوتي الحلوه..
أم غاليه: إن شاءالله..
أبوغاليه: بس خبريني هي شو تحب.. يعني شو أقدر آخذ لها من هناك..؟؟
أم غاليه: والله ماعرف..!! انزين إنت قول له عن الهديه يمكن هو بيخلي إخواته يختارون لها شي..
أبوغاليه: فكره حلوه.. خلاص بكلمه اليوم وبشوفه، أنا الحمدلله شبعت، بغسل وبريح بالغرفه..
أم غاليه: أييب لك الشاي هناك..؟؟
أبوغاليه: ياليت الصراحه.. مافيني أنزل مره ثانيه..
راح أبوغاليه يريح بالغرفه وفاطمه راحت المطبخ تشيل صينية الشاي.. وهي طالعه عالدري شافت غاليه نازله وهي نافشه شعرها..
أم غاليه: بسم الله عليج.. بلاج جي واقفه..؟؟
غاليه: ماما راسي يعورني.. الله هذا شاي عطيني أشرب..
أم غاليه: تعالي اشربي مع أبوج..
غاليه: عيل عطيني الصينية بدخلها له..
خذت غاليه الصينيه ودخلتها على ابوها الي كان متسدح على السرير وسرحان..
غاليه: وأحلى شاي لأحلى بابا..
أبوغاليه اعتدل في يلسته: وأحلى بنوته داخله علي الحين..
أم غاليه: وأنا نسيتوني..!!
غاليه: مشكله فاطمه المنصوري يوم تغار..
أبوغاليه: إنتي عاد أم الغلا كله..
أم غاليه: ههههههههه
أبوغاليه: تعالي غلوووي اقعدي يمي..
يلست غاليه تشرب الشاي مع أبوها وأمها سارت تييب لها شي تاكله من المطبخ..
أبوغاليه: غاليه شخبار آخر امتحان..؟؟
غاليه: تمااااااااام وإن شاءالله بييب أحسن الدرجات..
أبوغاليه: ربي يوفقج يالحلوه..
غاليه: بابا خاطري في شي..
أبوغاليه: عيوني لج غناتي.. آمريني..
غاليه: أمممممممم خاطري أسير الفجيره..
أبوغاليه: الفجيــــــــــره..!! شو الي يابها على بالج..
غاليه: أنا ولا مره شفت يدوووه وعمي بدر.. بابا بخاطري أشوفهم..
أبوغاليه: فديت أمي والله.. الله يهداها مارضت تيي ويانا دبي، وأخوي بدر بعد يالس وياها..
غاليه: بابا الحين عندي إجازة شو رايك نسير لهم..
أبوغاليه: إن شاءالله غناتي اليوم بالليل بنتناقش بالسالفه..
غاليه: خلاص بابا بسير حجرتي برتاح..
ودخلت عليهم امها: أول تاكلين وبعدين تسيرين..
غاليه: مالي نفس ماما..
أم غاليه: مسوية لج سندويتشات نقانق وبيض.. أدريبج ماتبين عيش.
غاليه: شندويتشات أوكي، المهم إنه مب عيش..
أبوغاليه: هههههههههه بالعافيه عسولتي..
يلست غاليه مع أهلها وهي مستانسه على الأهل الي عندها، لو عاشت العمر مرتين ما راح تلاقي أحسن عنهم..

نروح شوي لشروق الي قررت تكلم أبوها وتنهي السالفه الي معذبتها.. سارت لأبوها وهو يالس بالميلس بروحه يشرب الشاي..
شروق: أبويه ممكن أسولف وياك شوي..
أبوجاسم: تعالي حبيبتي اقعدي هني..
يلست شروق وصبت لنفسها شاي ويلست تلعب بالكاس بصبعها..
أبوجاسم: شروق.. في شي صاير..؟؟
شروق: أبويه إنت معلمني من يوم صغري عالصراحه.. وانا اليوم يايه أكلمك بكل صراحه وأتمنى تفهمني..
أبوجاسم: إن شاءالله حبيبتي.. خبريني شو تبين..!!
شروق: أنا.. أنا مابا ناصر ولد خالي..
أبوجاسم بهدوء: ممكن أسأل ليش..؟؟
شروق: بصراحه ماشي تفاهم من بينا.. ودايما نختلف في كل شي، فقلنا أحسن شي نفترق بالمعروف ومن الحين، قبل لانتزوج ونييب عيال يكونون هم الضحيه..
أبوجاسم: إنزين ليش ماتحطين عينج بعيني مثل ما إنتي متعوده يوم تصارحيني بشي..!!
شروق: مستحيه منك.. لأني بزعلك بهالطلب..
أبوجاسم: لا.. لأنج تعرفين نفسج جذااااابه..
شروق انصدمت ويلست تتطالع أبوها الي يناظرها بعينه الحكيمه الواعيه..
أبوجاسم: ناصر هو الي مايبيج، وطلب منج إنج إنتي الي تقولين هالشي عسب مايأثر على سمعتج.. صح..!!
شروق نزلت راسها ولاردت عليه، وهو حس إنه جرحها برمسته بس لازم يعرف منها كل الي صار..
أبوجاسم: شروق.. إنتي تربيتي وأعرف لو فيج شي من نظرة عيونج..
شروق: هو مايحبني وخلاص كل الي من بينا إنتهى..
أبوجاسم: شروق بابا.. كلميني بصراحه.. ليش مايبيج..؟؟
شروق بدت تصيح وتنزل راسها أكثر..
أبوجاسم: مهما كان الي صار.. شروق دايما لازم يكون راسها مرفوع، إنتي ماغلطتي.. بالعكس هو الخسران.. خسر جوهره الكل يتمناها..
شروق رفعت راسها وويها كله دموع: يقول إني ياهل وتصرفاتي مب ناضجه.. وإنه مايحس تجاهي بأي انجذاب..
أبوجاسم: وإنتي..؟؟ بشو حاسه..!!
شروق: أنا..؟؟
أبوجاسم: هيه إنتي.. بعدج تبينه.. تحتقرينه.. تكرهينه.. شو شعورج..؟؟
شروق: أبويه أنا عزيته من كل قلبي بس هو مايستاهل..
أبوجاسم: وهذا الي أباج توصلين له.. إنه مايستاهلج.. وبنفس الوقت تتعلمين من تجاربج..
شروق: شو يعني..!!!
أبوجاسم: يعني تغيرين تصرفاتج الي قال عنها ناصر، وخلج من حركات اليهالوو الي كم مره حذرتج منها، إكبري وخلج حرمه عوده الكل يحبها ويحترمها..
شروق: بس بابا أنا مجروحه.. و...
أبوجاسم: شروق.. في مثل يقول الضربه الي ماتجتلك تقويك، وناصر ماجتلج.. ناصر عطاج الكف الي لازم يصحيج من غفلتج وتعرفين الدنيا على حقيقتها..
شروق استوعبت كلام أبوها وقامت وباسته على راسه بس هو سحبها وحظنها.. وحست بحظنه الدافي هو شعلة الأمل عشان تقدر تجتاز هالمرحله الصعبه من حياتها..

***********_____________************


في بيت غاليه الي كانت يالسه بالصاله تلعب بلاي ستيشن مع غصون بنت حميد ولد عمها وحاشره الدنيا هي وياها..
أم غاليه: غااااااااليه بسج صراخ قلت لج سيري حجرتج إلعبي هناك أحسن لكم..
غاليه: لا ماما بنلعب هني..
أم غاليه: إنزين بس عن الصراخ.. ذبحتوني..
غصون: غاليه أبا حلاوه..
غاليه: ماشي حلاوه.. أول نخلص لعب...
غصون: أنا خلصت.. أبا حلاوه..
غاليه: يعني إنتي خسرانه.. أويييييييييه غلبتج..
غصون: عادي المهم أبا حلاوه..
غاليه: تتوحمين إنتي شو..
أم غاليه: غلوووي قومي ودي البنيه المطبخ وعطيها الي تبيه..
غاليه: غصون وين المطبخ..؟؟
غصون: هناك ورا البيت..
غاليه: إنزين سيري بتشوفين ماري قوليلها وبتعطيج الحلاوه..
راحت غصون للمطبخ تدور الحلويات..
أم غاليه: قاصه عالبنيه أشوفج..
غاليه: ههههههه وناسه لعبت وياها إلين تعبت..
أم غاليه: الي يسمعج يقول تراكضين من الله يالسه..
غاليه: ماما متى حميد بيي ياخذها..؟؟
أم غاليه: مادري اول مايخلص أشغاله..
غاليه: بقوله يخليها عندي اليوم ترقد وياي..
أم غاليه: مينونه إنتي حميد يموت عليها ومستحيل يخليها بعيد عنه، أسمع الجرس يدق أكيد هو ياي ياخذها...
غاليه: عيل أنا بظهر له وبقوله ماعندنا بنات..
أم غاليه: يالمينونه تعالي..
بس غاليه سارت للباب بعد مالبست شيلتها، بس يوم رجعت كانوا معاها عبدالله وجميله..
غاليه: ماما عندنا ضيوف.. الحمدلله مب حميد وإلا بروغه..
أم غاليه: هالبنيه ماتحشم أبد.. حياكم فديتكم تفضلوا..
جميله: إشحالج أم غاليه عساج بخير..
أم عبدالله: الحمدلله ربي يعافيج.. عبدالله اشحالك عساك بخير..
عبدالله: تماااااااام
غاليه: وليش هالكثر مستانس.. شو عندك طاير من الفرحه طاير..
عبدالله: أنا طحت بلسانج الله يعيني عيل..
جميله: ههههههه عاد إلا غاليه ما أرضى عليها..
غاليه: فديييييييتج أنا..
دخلت عليهم غصون الي تموت في عبدالله وركضت عليه ويلست في حظنه وهي تبوسه..
جميله: وأنا مالي بوسه..
غصون: لا إنتي مب حلوه..
جميله: حراااااااام ليش ماتحبيني..!!
غصون: إنتي أخذتي عبادي مني..
جميله: ههههههههه شكله كانت في قصة حب بينكم..
عبدالله: هههههههههههه هاذي غصون العسل حبي الأول..
غاليه: غصون بترقدين عندي اليوم..
غصون: بابا مايطيع.. يقولي إنتي حبيبتي لازم ترقدين عندي..
غاليه: ههههههههه لا أنا بقوله.. إنتي تبين وإلا لأ..؟؟
غصون: هيه أبا.. وباجر ماشي مدرسه..
عبدالله: جمول أبا بنوته عسل مثل هاذي.. نفس العيون والشعر والحلاوه كلها شراتها..
غاليه: لالالالالا.. جميله تذكرين دايما أيام المدرسه كنتي تقولين لي لو الله عطاني بنوته أباها مثلج..
عبدالله: وعععععع هذاك قبل الحين بتغير رايها بعد ماشافت هالعسل.. صح حبيبي..!!
أم غاليه: شو السالفه.. لايكون في بيبي فالطريج..
جميله استحت ونزلت راسها.. وعبدالله يلس يضحك..
أم غاليه: يعني صح.. مبروك تستاهلون كل خير..
غاليه: والله صج... الله وناسه مبروووك.. وأخيرا عبدالله بيكون عنده بيبي صغيرووون..
عبدالله: الله يبارك بحياتكم.. وعقبال كل العزابيه..
جميله: يالله عبدالله نسير أمي تنتظرنا بالبيت..
غاليه: تو الناس ماشبعنا منكم..
أم غاليه: إيلسوا شوي بعدكم لاتفاولتوا ولا شي..
جميله: مشكوره الغاليه خيرج سابق..
عبدالله: لازم نسير وانا وراي شغل بعد..
طلعوا عبدالله وجميله ورجعوا غاليه وغصون يلعبون بلاي ستيشن إلين الساعه تسع ونص وقت رجوع منصور من الشركه.. وكان معاه ولد أخوه حميد..
حميد: غصوووون الحلوه وحشتيني..
ركضت غصون لأبوها تبوسه وشالها فوق ويلس يلاعبها..
غاليه: حشى مسرع ما اشتقت لها، ماكملت أربع ساعات من خليتها عندي..
حميد: أربع ساعات وايد.. والله لو دقيقه بشتاق لها.. فديتها هالعسل..
أبوغاليه: باجر بييك البيبي اليديد وبتنساها..
غاليه: هيه صح حميد، خلها عندي إنت بيكون عندك غيرها..
حميد: لا والله.. هاي البجر.. الغاليه العزيزه..
غصون: بابا بنام عند غاليه اليوم..
حميد: لا حبيبي وانا من بيقعد عندي..
غصون: عندك أشواق..
غاليه: هههههههههههههه
أبوغاليه: عيب بابا.. يقولون ماما
غصون: بابا خلني هني.. وباجر بسير مع غاليه الفخيره..
حميد: شو الفخيره بعد..
غاليه: هههههههههههههه
أبوغاليه: غاليه حاشرتني تبا تسير الفجيره تزور يدتها..
حميد: والله فكره حلوه.. حليلها يدوه من زمان ماسرنا نزورها..
أبوغاليه: يالله عيل عزم ويانا..
حميد: بشوف الأهل وإن شاءالله نطلع كلنا..
غصون: الله يعني بتوديني.. خلاص غاليه بروح البيت..
غاليه: يالمصلحجيه..
حميد: ههههههه يالله نسير حبيبي.. تصبحون على خير.. مع السلامه..

وراحت غاليه تتعشى وترقد لأنها من الصبح بتطلع عالفجيره، تزور يدتها الي عمرها ماشافتها..

************____________*************


باليوم الثاني ومن صباح الله خير غاليه قامت وهي في قمة نشاطها وبدت تجهز شنطتها وحطت ثياب للأسبوعين وهي بتروح يومين بس.. ونزلت تحت تشوف الترتيبات وهي متوقعه الكل جاهز إلا هي..
غاليه: ماما سوووووري تأخرت.
أم غاليه: بسم الله عليج على شو تأخرتي..؟؟
غاليه: على الطلعه.. مب اليوم سايرين الفجيره..
أم غاليه: هههههههه بعدها الساعه سبع، ونحن مقررين نسير الساعه 12 أو 1
غاليه: خيييييييييييبه لا ماما خلونا نظهر من وقت..
أم غاليه: لا فديتج أبوج بيسير يخلص كم شغله، وبعدها بيرجع وبيتغدا وبنظهر..
غاليه: حرااااام وايد..
أم غاليه: لا وايد ولا شي، وإنتي بلاج متلهفه على يدووه وإنتي بعمرج ماشفتيها..
غاليه: لأني بخاطري أتعرف عليها.. وبخاطري أشوف الفجيره، وبخاطري أغير جو..
أم غاليه: خلاص تسلي بأي شي لوقت الطلعه..
غاليه: بسير برقد أحسن لي..
أم غاليه: هههههههه انزين جهزتي ثيابج..؟؟
غاليه: هيه.. خذيت وياي بدلتين تنانير وقمصان، وأربع جينزات وخمس بديات طواااال وجوتيين بوووت.. هذا غير الإكسسوارات..
أم غاليه: خيييييييبه كل هذا شو بتسويين فيه.. كلهم يومين..
غاليه: ماما كل شوي ببدل عسب أراويهم بنت منصور وكشختها..
أم غاليه: ياخوفي تصيبنا عين من خقتج..
غاليه: ههههههههههههههه
أم غاليه: إنزين ايلسي سولفي وياي وبيضيع الوقت..
غاليه: أممممممم أوكي..
أم غاليه: خبريني متى نتايجج..!!
غاليه: يمكن الأسبوع الياي.. ماماتي شو رايج نسير صلاله أسبوعين والله الجو هناك بيكون رووووعه..
أم غاليه: حبيبتي منو بيسير ويانا، أبوج زين منه بياخذ إجازة يومين..
غاليه: تعالي ماقلتيلي منو الي بيروحون ويانا..
أم غاليه: بيروحون عيال عمج خليفه وسعيد
غاليه: الله يعينا عالخقاقين، ومنو بعد..؟؟
أم غاليه: ههههههه ناصر يمكن مب أكيد، وشروق ومروى وشذا، وإحتمال عبدالله وجميله..
غاليه: ناااااااااايس.. ماما بسير برتب شنطتي مره ثانيه..
أم غاليه: وخففي من الأغراض ولاتيلسين هناك تستعرضين كل شوي لبسه، بيقولون هاذولا خقاقين..
غاليه: ماماااااااا
أم غاليه: خلاص خلاص سيري فوق..
غاليه: ماما.. إنتي تحبيني..!!
أم غاليه: ههههههههههههههه لا
غاليه: ماماااااااااااااااا
أم غاليه: يعني سؤال غبي من وحده غبيه.. شو تبيني أرد عليج..؟؟
غاليه: عبري عن مشاعرج، بابا دايما يتمدح بي إلا إنتي كله ساكته وأحسج ماتحبيني.. قولي عبري ذبحني برودج..
أم غاليه: ههههههههههه خلاص بعبر لج.. إنتي الجدر الي أطبخ فيه، إنتي كوب الشاي الي يحرر اليوف.. إنتي الكندوره الي أحب ألبسها ولا أمل منها.. إنتي....هههههههههههه
غاليه قامت وهي معصبه: أنا الغلطانه الي يالسه وياج، أدريبج ماتحبيني.. محد يحبني غير بابا..
أم غاليه: تعالي حبيبتي إنتي..
غاليه: ماحبج إنتي مب أمي..
أم غاليه: هههههههههههههههههههه غلايه تعالي فديتج..
غاليه وصلت غرفتها وسكرت الباب بقوه وفرت نفسها عالسرير وهي تتأفأف وتتحلطم على أمها..
غاليه: أوووووه نسيت برتب الشنطه مره ثانيه..
وقامت تعابل الشنطه وهي مرتبشه ونست أمها وكله تتذكر رحلة اليوم والي بيصير هناك.. وأكيد يدوووه بتستانس، وأكيد بعد بتحبني أكثر وحده.. يالله بابا تعال بسرعه..
سمعت دق عالباب..
غاليه: منوو
ليندا: أنا ماما
غاليه: تعالي ليندا دشي..
ليندا دخلت: غاليه ماما تبيكي..
غاليه: قوليلها أنا يالسه أرتب أغراضي..
ليندا: بابا في تحت...
غاليه: والله..!!
وفرت الجينز الي كان بيدها ونزلت تحت تشوف أبوها، الي كان يالس مع أمها وشكله مضايج..
غاليه: بابااااا
وراحت وباسته ويلست تحضنه وهي تتغزل به، وتعطي أمها نظرات تحدي وأمها ميته من الضحك..
أبوغاليه: هلا بقلبي هلا بغناتي هلا بالي محد يسواها..
غاليه: فديتك أبويه محد فهالدنيا يسواك عندي..
أبوغاليه: والله شكلي بهون عن الطلعه أحس روحي تعبان..
غاليه: بابا إنت وعدتني.. وأنا مجهزة كل شي..
أبوغاليه: بس أنـا..
أم غاليه: خلاص ياغاليه الأسبوع الياي، من الله إنتي فإجازه..
غاليه تضايجت ولفت بويها عن أبوها وأمها ويلست تلعب بالتلفزيون وتغير القنوات..
أبوغاليه: زعلتي حبوبه..!!
غاليه: المهم راحتك..
أبوغاليه: إنزين خليني أرقد ساعتين وعقبها بنظهر..
غاليه: والله..!!
أبوغاليه: هيه حبيبتي.. الحينه الساعه تسع ونص.. الساعه 12 بنظهر.. راضيه علي..
غاليه: ولاعمري أزعل منك ياحبيبي إنت..
ولوت على أبوها ويلست تبوسه..
أبوغاليه: هههههههههه بس خلاص خليني أقوم بسير أرقد شوي وبعدها بنروح عالفجيره..
راح بوغاليه يرتاح وحرمته وراه، وغاليه قامت تتصل ببنات عمها عسب تعرف شو ترتيباتهم..

************_____________************


على الساعه 2 إلا ربع سيارات أهل دبي وصلت للفجيره، غاليه وأبوها وأمها والخدامتين بسياره، والخقاقين سعيد وخليفه وأبوه وكاتيا وبنات عمته شروق وشذا بسياره، وناصر ماخذ معاه أم عبدالله حرمة عمه وعبدالعزيز، وإخواته مروى وميعاد بسياره.. وحميد وحرمته وبنته وفجر بسياره بروحهم..
وصلوا الجماعه للبيت العود الي كانوا ساكنينه قبل أكثر من عشرين سنه، والكل حس بالذكريات الحلوه الي عاشوها هني ترجع لهم..
أبوحميد: منصور تذكر يوم كنا نربط الثور تحت هالنخله ونخوف فجر به نص الليل..
أبوغاليه: ههههههههههههههههه
فجر: ههههههههه شوف إنتوا شو يتذكرون..
أبوغاليه: هههههههه وتذكر يوم فلعتها بالحصاه وقلنا حقها تقول حق أميه إنها دعمت فاليدار.. عسب تتستر علينا..
أم غاليه: ههههههههه هالموقف انا الي أذكره لأني كنت أقنعها تستر عليكم..
فجر: حليلني كنت ياهل وكلكم قاصين علي..
أبوحميد: الله يرحمها أم حميد كانت تحب تيلس العصر هني..
غاليه: الحينه كل هالذكريات بس على هالنخله.. عيل باجي الأماكن شو صار فيها..
فجر: يالله خل ندخل لأميه فديتها...
دخلوا الجماعه كلهم البيت والكبار يتذكرون أحلى سنين عمرهم لدرجة إنه أبوحميد دمعت عينه، والعيال يطالعون البيت العود الي صامد في ويه الزمن ولاهزته الريح.. بيت عمره سنين بس يدل على الأصاله والحب الي تارسين البيت..
أم منصور كانت يالسه تشرب القهوه بالصاله الوسيعه بروحها، أم منصور حرمة عوده جسمها وايد ضعيف ونظرها بعد ضعيف بس ذاكرتها ماشاءالله عليها للحين قويه..
دخل منصور وشاف أمه يالسه تشرب القهوه ولاحد معاها، حط يده على قلبه وهو متحسف ليش قطعها طول هالسنين..
شافها تبا تسحب صحب التمر بس كان بعيد عنها شوي، وتحاول تسحبه بعصاتها ولا قادره عليه.. وطبعا ما انتبهت للي دخلوا عليها ويلسوا يطالعونها، منصور تجدمهم ومسك الصحن وعطاه حقها..
أم منصور: بدر إنت متى رجعت..؟؟
أبوغاليه دمعت عينه، حس اشكثر متوله على صوتها وحنانها، صوتها كله حب وحنيه..
أبوغاليه: أميه..
أم منصور رفعت عينها ويلست تتطالع الريال ومب قادره تثبت شكله..
أبوغاليه: أمايه أنا.. أنا ولدج منصور..
أم منصور بينت عليها الصدمه ويلست تتطالعه بس منصور خر على يدها وباسها ودموعه سبقت شفايفه ليدها..
أم منصور: منصور..!! إنت وين كل هالسنين.. مب حرام عليك أمك تقطعها كل هالأيام...؟؟
أبوغاليه: سامحيني أميه.. غرتني الدنيا وإلتهيت عنكم..
أم منصور: فديتك يامنصور.. والله إني كل يوم أدعي عسى الله يطول بعمري إلين أشوفك إنت وإخوانك..
أبوحميد: أمايه اشحالج..
ووخى راشد على راس أمه وباسها ووراه سميره أخته وفجر..
أم منصور لوت على عيالها ويلست تصيح وتحمد الله الي جمعها بعيالها عقب هالسنين كلها..
أم غاليه: عاد بسكم خلوني آخذ لي لمه من أميه العوده..
أم منصور: فااااطمه..!! فديتج وفديت حسج فالبيت..
وخذتها في حظنها وهي ميته من الصياح..
أم منصور: الله يرحم أختج في قبرها، ماعزيت حد كثرماعزيتها عساها فالجنه إن شاءالله..
فجر: أمايه وين عمي بدر..
أم منصور وهي تمسح دموعها: راح المزرعه، من تقاعد وهو ماله شغله غير المزرعه والعمال.. عيل وين عيالكم مايبتوهم وياكم..؟؟
أبوغاليه: بلى أميه ويانا بس مب كلهم.. أول شي بعرفج على العسل بنت ولدج العود.. غاليه تعالي حبيبي سلمي على يدوه..
غاليه راحت وباست راس يدتها الي سحبتها ولمتها في صدرها..
أم منصور: فديت هالويه ياربي.. محلاتها بنتك يامنصور.. تشبهيني يوم كنت صغيره..
أبوحميد: وأنا أشهد إنها تشبهج.. ماتشوفين الشيبه الله يرحمه مات بسرعه.. إلا من جمالج.. ههههههههههه
أم منصور: تتمناه جمالي يالوهف إنت.. ومنو عندك غيرها يامنصور..؟؟
أبوغاليه: ماعندي غيرها..
أم منصور: الي يشوف هالحلاه كلها مايبا من الدنيا شي ثاني.. غاليه تدرسين..؟؟
غاليه: هيه يدووه فالجامعه..
أم منصور: ماشاءالله ماشاءالله
خليفه رز بويهه: كل واحد فيكم بيقعد يتعرف سنه خلوني أبوس يدووه فديتها..
وحب يدته على راسها الي يلست تتطالعه..
أم منصور: فيك شبه من المرحومه عايشه أكيد ولدك ياراشد..
أبوحميد: هيه هذا آخر الأولاد خليفه.. وهذاك العود حميد والي وراه ناصر.. وبناتي ميعاد ومروى..
كلهم راحوا يسلمون على يدتهم، الي مسكت ميعاد من إيدها يوم سلمت عليها..
أم منصور: ميعاد.. إنتي حامل..؟؟
ميعاد: ماشاءالله عليج يدوه..!! هيه حامل..
أم منصور: وزوجتوا العيال بعد..!! ومنو زوجج..؟؟
أم عبدالله: خذت ولدي عبدالعزيز..
أم منصور: فديته وينه عزيز ماشوفه..؟؟
عزيز حرك كرسيه المتحرك وراح لها وباسها على راسها..
أم منصور: يعلني أفداك يالغالي.. شو الي صار له.. وليش على هالكرسي..؟؟
عبدالعزيز: حادث يدووه.. والحمدلله على كل حال..
أم منصور: ومتى صار الحادث عقب العرس..؟؟
أبومنصور: لا أميه قبل العرس.. والله كتب لهم النصيب..
أم منصور: يعله في ميزان حسناتج يالغاليه.. ومنو بقى ماشفته..؟؟
أم غاليه: باجي الخقاق الثاني سعيد ولد سميره، وحرمة حميد أشواق وبنتها غصون.. وهاذيلا بنات أختي مريم شروق وشذا..
أم منصور: فديتكم عسى الله يحفظكم ويخليكم لأهلكم وتفرحون بهم إن شاءالله..
أبوغاليه: الله يخليج لنا يا أميه.. عاد الوالده غرفنا مثل ماهي وإلا أجرتيها للمهنده.. ههههههههههههه
أم منصور: لا فديتك مثل ماخليتوها ماتغير فيها شي..
أبوحميد: أمايه عيل متى بيرجع بدر والله تولهنا عليه..؟؟
أم منصور: يرجع الظهر على الغدا.. بس لو مستعيلين عليه سيروا له المزرعه.. وعلى قولتهم سبسايس
أبومنصور: ههههههههه شو هاي بعد سبسايس
أم منصور: شو دراني.. عيال خلف ولد بدر يوم يدشون علينا جي يقولون.. يمكن مسبه وأنا مادري..
غاليه: هههههههههه هيه قصدها سربرايز..
أم منصور: هيه هيه هاي هي..
غاليه: يدوه يعني مفاجأة..
أم منصور: مفاجأة..؟؟ والله إنهم عيال بليس من يدخلون قلبوا الدنيا..
أم عبدالله: الله يخليهم لأهلهم..
ميعاد: يدووه وين بنرقد لأني تعبانه وأبا أرتاح..
أم منصور بفرح: فديتكم إنتوا بتبيتون هني..؟؟
أم عبدالله: لو ماتبونا نعرف طريجنا..
أم منصور: العين أوسع لكم من المكان.. سيري فديتج آخر هالممر بتلاقين غرف إختاري الي تبينه...
أبوغاليه: لالا اصبري بسير وراج عن تاخذين حجرتي.. مشتاق أرقد فيها..
وراحوا كلهم على غرفهم يرتاحون شوي.. وأم منصور كل شوي تدخل غرفه تسولف وياهم وهي مستانسه إنهم وياها يونسونها..

في غرفة البنات..
غاليه: ماما بسألج عمي بدر عياله كبار..؟؟
أم غاليه وهي ترتب أغراض بنتها: هيه عنده سلطان أكبر منج تقريبا بسنتين.. والي أكبر منه صالح متزوج وعنده عيال.. وأختهم العوده لطيفه وبعد معرسه وعندها عيال..وعنده خلف.. والباجين ماعرفهم وايد..
غاليه: يعني هو أكبر عن بابا..؟؟
أم غاليه: هيه تقريبا بينهم ست أو سبع سنين..
غاليه: عيل ليش يدوه ينادونها أم منصور مب المفروض على ولدها العود..
شروق: غلووي إنتي ماتدرين إنه أخوهم بالرضاعه..!!
غاليه: والله..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اول مره أعرف..!!
أم غاليه: هههههه يالله بسير لأبوج.. ولو تبين شي ناديني..
غاليه: أوكـــي.. شذا قومي نبدل ثيابنا ونطلع برع..
شروق: أنا برقد..
غاليه: عشان جي ماقلت لج قومي ويانا أعرفج تموتين على رقاد الظهر..
شذا: شو نلبس بناطلين..؟؟
غاليه: هيه عيل شو بعد.. أنا يايبه بدل كويتيه يديده..
شذا: وأنا بعد..
تلبسن البنات وطلعن برع شافوا يدتهم يالسه تشرب قهوه..
غاليه: يدوه وايد تشربين قهوه مب زينه لصحتج..
أم منصور: شو أسوي ياصالحه تعودت عليها..
شذا: ههههههههههههههه
غاليه:يدووه إسمي غاااليه..
أم منصور: هههههههه سامحيني فديتج.. أقولكم.. شو هالصراويل الي لابسينها.. ليش ماتلبسن كنادير أستر لكم...
شذا: ههههههه يدوه جي أريح عالموضه..
أم منصور: بنات دبي ماينرام عليكن.. إمبونكن الدلع لاعب بكن، وهالتلفزيونات خربتكن..
غاليه: يدووه لاتحطين علينا عاد.. الدنيا تغيرت وكلنا لازم نتغير..
أم منصور: شهد نشي شغلي التلفزيون..
شذا: شذا أمييييه إسمي شذا..
أم منصور: مادري من وين يايبينها هالأسماء الصعبه..
قامت شذا وشغلت التلفزيون ورجعت تيلس وهي ميته من الضحك..
غاليه: يدوه شو تبين أحط لج الأخبار..؟؟
أم منصور: وعععععع أي أخبار كلها حرب وذبح بعيد الشر..
شذا: عيل أكيد تبين حلقه بدويه..
أم منصور: لالا ماحبهم يعورون لي راسي..
غاليه: عيل شو تبين تشوفين..؟؟
أم منصور: حطي هالبرنامج اللبناني..
غاليه: أي واحد..؟؟
أم منصور: هذاك الي محطيين الأولاد والبنات في بيت واحد ويغنون ويرقصون وكل أسبوع واحد يظهر..
غاليه: إلحقي شذووي يدووه تبا ستار أكاديمي..
شذا: الحينه منو الي مخربنه التلفزيون..
غاليه: ههههههههههههه
أم منصور: إنتوا شو تقولون أنا ما أسمعكم سمعي خفيف..
غاليه: ههههههههه لايدوه نقول ماشاءالله عليج متابعه المسلسل..
أم منصور: هيه وحليلهم مونسيني.. هذا العماني يعيبني إن شاءالله بيفوز..
غاليه: وعاد تصوتي لهم بعد..
أم منصور: ماعرف أطرش هالي يقولوا عنها مسسات.. وإلا مب مقصره فيهم..
شذا: هههههههههههه ومنو أحلاهم يدوووه
أم منصور: الكويتي أحمد تعرفنه.. يشبه يدكم الله يرحمه بشبابه..
غاليه: هههههههههههههههه لايدتج رايحه فيها.. خلينا نسير برع.. يدوه هاذي حطيناها لج، ونحن بنسير برع نشوف البلاد..
أم منصور: عاد لاتضيعون برع.. ولاتبتعدون أخاف ماتدلون طريق الرجعه..
شذا: إن شاءالله..
طلعوا البنات وهم ميتات من الضحك على سوالف يدتهم..

************_____________*************


على الليل الكل كان مجتمع فالبيت العود وبدر مستانس على إخوانه الي مشتاق لهم ولسوالفهم.. حتى عياله اتصل بهم علشان يشوفون عمامهم وعماتهم..
غاليه: عمي ماشاءالله عليك أحلى من إخوانك كلهم..
بدر: هههههههههههه ربي يخليج لي يابنت أخوي الحلوه..
أبوغاليه: ماعليه غلووي يعني أنا مب حلو..
غاليه: لا بابا إنت حلو بس عمي شكله غير.. شكله مطيح البنات من صغره.. خخخخخخخ
بدر: هههههههههه والله بنتك سوالف.. أنا عني حبيت مره.. وحبيبتي تزوجتها ويبنا عيال.. والله اختارها وراحت عنده.. ولا طيحت بنات ولا غربلت حد..
شذا: عمي لاتتواضع.. إنت لو ظهرت الحين وطلبت عروس، كل الي فالبلاد بيعرضون عليك بناتهم..
بدر: ههههههههههههه أنا مابا أتزوج.. بس بجرب وبقولهم إني قررت أتزوج.. وبشوف من الي بفر علي بناته..
أبوحميد: هههههههههه تمشي ورا كلام البنات..
أم غاليه: أميه محد من جيران أهلي هني..؟؟
أم منصور: مابقى غير هالعيوز أم شامس أسولف أنا وياها كل يوم..
بدر: الله والسوالف كل وحده سمعها أخف عن الثانيه والرمسه شرق وغرب..
الكل ضحك عليهم بس أم منصور ماسمعت شي وحليلها.. شوي ويدخل واحد، كان لابس كندوره سوده وسفره حمرا وماشاءالله عليه جميل يطير العقل.. وملامحه وسيمه وكلها رجوله.. ومن جماله غاروا منه سعيد وخليفه، لأنه من دخل لفت إنتباه الكل..
سلطان: السلام عليكم عرب زايد..
الكل: وعليكم السلام.. الله يرحم زايد إن شاءالله..
دخل سلطان وتوايه مع الرياييل وعيونه تخطف صوب البنات يطالعهن.. والبنات يرمسون عليه يبون يعرفون منو هذا..!!
أبوغاليه: منو الريال..؟؟
بدر: هذا ولدي سلطان..
أبوغاليه: ماشاءالله عليه.. آخر مره شفته كان عمره سنتين تقريبا.. كبر وغدا ريال الله يحفظه لك..
سلطان: الله يخليك ياعمي..
بدر: هذا عمك منصور وهذاك راشد، وهني عماتك فجر وسميره..
وعرفه بدر على الكل وهو بس ينتظر يعرف منو هالبنات.. ويوم شاف أبوه سكت ولاعرفه عالبنات قال لازم هو الي يبدي..
سلطان: الحمدلله يوم الله جمعنا مره ثانيه، عاد الله يهداك يابوي عرفتني عالشباب وخليت البنات، عرفني عليهن بعد..
بدر: ههههههههههه والله البنات ماحفظت أسماؤهم..
غاليه: هههههههه هااه عميه توني أقول عنك شباب وبندور لك عروس..
بدر: ههههههههه خلاص تذكرتكم، هالملسونه غاليه بنت منصور..
غاليه: هههههههههههه
والي هناك شذا وشروق بنات خالتها، والي هناك مروى وميعاد بنات عمك راشد..
بس سلطان ماهمه كل البنات.. من عرف اسم الي في باله سرح عن باقي الأسامي.. غاليه.. وإنتي فعلا غاليه..
سلطان: ربي يخليكن لأهلكم ويشوفونكم عرايس..
سعيد: أقول سلطان إنت وين تدرس..؟؟
سلطان: يطول لي بعمرك أنا أدرس بالتقنيه وبنفس الوقت أشتغل فالديوان.. وإنتوا..؟؟
ويلسوا الشباب يسولفون والبنات طلعوا يتمشون برع، لأن الفجيره أحلى شي فيها إنها منطقه هاديه ويقدر الواحد يظهر برع بالليل ويتمشى بدون خوف..
وعلى الساعه 12 بالليل الكل كان فالبيت راقدين.. لأن باجر وراهم طلعات وتعارف عالمنطقه وأهلها..

قمرهم كلهم 06-30-2010 03:06 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الفصل الثاني عشر..

اليوم الثاني فالفجيره الحريم قاموا من الصبح كالعاده وتريقوا ويلسوا يسولفون، وبعدهم قاموا الرياييل الي يلسوا وياهم يتريقون، والبنات والشباب راقدين..
أم منصور: عيل وينهم عيالكم زقروهم يتريقون..
أبوحميد: الله يهداج أمايه العيال شو بيصحيهم الحين الساعه بعدها سبع ونص الصبح..
أم منصور: والعثره.. الحين الساعه سبع ونص وتقولي تو الناس..
أبوغاليه: عاد لو أسير أوعي غاليه الحين والله لاتفرني بالمخده.. ههههههههههههههه
أم منصور: واابوي أنا على عيال اليوم الي يرقدون للظهر..
أم غاليه: خلاص أمايه كلها ساعتين وبيقومون لأنهم يايـين بلاد يديده ولازم يتمشون فيها..
أم منصور: منصور.. صب لي قهوه.. بدل هالرمسه الماصخه..
أم عبدالله: هههههه بلاج أميه محرجه..!!
أم منصور: أول مره أشوف عيال يمشون رمستهم على أهلهم..
أبوغاليه: هههههههه الزمن تغير يا أميه..
دخل عليهم سلطان ولد بدر: السلام عليكم..
وسلم على الكل ويلس على يمين يدته..
سلطان: يدووه اشحالج اليوم.. عسى ركبج ماتعورج..؟؟
أم منصور: لا الحمدلله، بشوفة الغاليين كل شي طاب..
سلطان: أفاااااا وإحنا كنا سبب مرضج..!!
أم منصور:لافديتك.. بس الغاليين ردوا وردت الروح وراهم..
فهاللحظه دشت عليهم غاليه وهي لابسه تنوره سوده وقميص أحمر على أبيض وشيلتها أحمر على أبيض..
غاليه: صبــاح الخيــر لأحلى أهل بالدنيا كلها..
الكل: صباح النور..
إلا سلطان: صباح الورد..
أم منصور: هيه هاي هي بنتي الي تقوم من الصبح..
غاليه بعد ماباست الكل (إلا سلطان طبعا خخخ): وأنا أقدر أكون في بيت يدووه ولا أقوم من الصبح أجابلها.. فديتج إنتي حبيبتي والله..
أم منصور: تعالي الغاليه إيلسي يمي تتريقين..
غاليه: إن شاءالله يدوووه..
وراحت ويلست وعيون سلطان بتاكلها، بس هي ما انتبهت ولا حست به..ويلست تتطالع الريوق وهي منصدمه.. الريوق كان بلاليط وبيض وقرص محلى وشاي حليب..
غاليه: ماما وين الكورن فليكس..؟؟
أم غاليه: هههههههه هذا الريوق ماشي غيره..
أم منصور: شو مالته هذا بعد كوفكس..؟؟
أبوغاليه: ههههههههه أميه هذا ريوق عيال هاليوم..
أم منصور: لالالا بتاكلين من ريوقنا وخل عنج الدلع..
أم غاليه: ههههههههههه يالله بشوفج اشقايل بتتدلعين الحين..
غاليه بدلع: يدوووه حرام أنا بنت ولدج العود والغاليه على قلبج، الله يخليج مابي هالأكل..
أم منصور لوت عليها: فديتج يانظر عيني.. خلاص من وين أييبه لج هالأكل..
غاليه وبنظرة انتصار على أمها: من الجمعيه.. أو أي مكان..
أم منصور: سلطان قوم فديتك سير ييب لبنت عمك الي تبيه..
سلطان وهو متشقق: أفا عليج كلها ربع ساعه وكل الي تبينه بيكون عندج ياغاليه..
غاليه: مشكووور..
أم منصور: عيل وينهن البنات..؟؟
غاليه: راقدات.. عيزت أوعيهن ومب راضيات يقومن..
أم منصور: وميعاد وعبدالعزيز وينهم..؟؟
أم عبدالله: راقدين.. ميعاد البارحه ياتني تتشكى من ظهرها.. شكله الطريج تعبها..
أم منصور: الله يرحم زمانا.. نركب اليبال ونييب الحطب.. ونرجع البيت نسوي الأكل وكروشنا مترين جدامنا ولا اشتكينا..
أم غاليه: الله يرحم زمان أول.. الحين من أقل شي يتعبون..
غاليه: يدووه وين بنسير اليوم..
أم منصور: خلي أهلج يودونج المزرعه بتستانسين فيها..
غاليه: وإنتي يدووه مب يايه ويانا..!!
أم منصور: لافديتج ماروم ركبي تعورني..
غاليه: فديتج يدووه.. أسويلج مساج..!!
أم منصور: شو هذا بعد..؟؟؟؟
أبوغاليه: هههههههه يعني تهمز لج ريولج..
أم منصور: هيه فديتج.. والله حصلانه ماروم أحركها..
يلست غاليه تمسح على ريل يدتها الي تتشكى من ركبتها، والكل يضحك على غاليه الي ماتعرف تسوي شي، ودخل عليهم سطان بالأكل وسار المطبخ يعطيه للخدامات يحطون لغاليه الريوق..
سلطان: يبت لج كورن فليكس ومربى وتوست.. وشيبسات وكاكاوات..
غاليه: الله شو من الكاكاوات يبت..
سلطان: باونتي وليو وسنيكرز وجالكسي...
غاليه: ياسلاااام شكلي بمتن زياده هاليومين..
أم منصور: ياليت لو تمتنين صايرة لي خيزرانه..
غاليه: ههههههههههه حرام عليج يدوه والله إني متينه.. عيل شروق شو تقولين عنها..
أم غاليه: ههههههههه يالله تريقي ووعي بنات خالتج بسهن رقاد..
غاليه: إن شاءالله.. بس ما قلتوا لي متى بنسير المزرعه..؟؟
بدر: شو رايج تتريقين وتوعين البنات وبوديكن..؟؟
غاليه: أنا عادي عندي بس أدريبهن مابيقومن للظهر.. وبالذات شروق بتعبني.. فشو رايك نسير بروحنا.. والعصر نطلع طلعه ثانيه..
بدر: طلباتج أوامر يالغاليه..
غاليه: مشكووووووووووور ياأحلى عم بالدنيا..
بدر: ومنو منكم يبا يسير..!!
فجر: أنا بروح بزور بيت جيرانا الأوليين من بعد سنين الفراق..
أم غاليه: أنا اسمحولي بقعد عند عموووه..
أم عبدالله: أنا بعد مافيني أروح بسير العصر مع البنات..
غاليه: خلاص عميه مافي غيري أنا وياك..
سلطان: وأنا شطبتيني وإلا ماتبيني..!!
غاليه: سوووري ما انتبهت لك.. خلاص لو تبي حياك ويانا..
سلطان: أكيـــد بسير مابفوت الفرصه..
وعلى الساعه عشر ونص راحوا المزرعه الي كانت كبييييره وواسعه، وغاليه تخبلت عليها.. راحوا للزيبة الي فيها الغنم وغاليه تبا تدخل عندهم..
بدر: ههههههه لو بايعه روحج إدخلي..
غاليه: يعني شو بيسون بياكلوني..
سلطان: ههههههههههه لا بس غنمنا شوي متوحشين عالصبح..
غاليه: خلاص برايهم يالله اشحلاتهم..
وكملوا المشوار ووصلوا للأرانب..
غاليه: ياربي اشحلاتهم.. منو الي يربيهم..؟؟
سلطان: أنا.. من صغري أحب الأرانب.. وهاذولا أحفاد أحفاد أحفادي..
غاليه: هههههههههه اشحلاتهم...
سلطان: تشوفين الأرنبه البيضه الي هناك.. مب لاقي لها اسم.. شو رايج نسميها غاليه..!!
غاليه: هيه هيه موافقه.. غلووووي تعالي هني.. تعااااالي..
سلطان بخاطره.. ياربي هالبنيه وايد طفوليه وعسوله..
بدر: يالله تعالي بوديج المكان السحري..
راحت غاليه ورا عمها بس بدر ماسار وياهم، وداها عمها لمكان رهيييييييييب بمعنى الكلمه، كان عباره عن مظليه من سعف النخيل وفيها أعمده تسندها، وتحتها جلسه عربيه مرتفعه عن الأرض شوي..
غاليه: يالله شو هالمكان الحلوووو
بدر: عيبج حبيبتي..!!
غاليه: وااااايد روووعه عميه.. شو رايكم اليوم بالليل نسهر هني..؟؟
بدر: هههههههه ليش لأ..
راحت غاليه ويلست على الجلسات وهي مستانسه، وصل سلطان ومعاه ورد أحمر.. وراح ويلس وياهم وعطاها الورد..
غاليه: الله حقي.. يسلمووو
بدر: بسير بعطي البقر أكلهم..
غاليه: بقر..!! بسير بشوفهم..
بدر: ههههههه لاحبيبتي اصبري شوي، بربطهم وعقب بزقرج، لأنهم من يشوفون حد غريب يخافون..
غاليه: أوكــي..
سلطان: تحبين الطبيعه..؟؟
غاليه: وااايد.. بس أحب الأماكن اليديده الي عمري ماسرتها علشان جي تلاقيني متخبله عالمزرعه..
سلطان: أهاااا
غاليه وهي تلعب بالورد: مره بابا وداني لندن ووايد عيبتني واستانست عليها، والسنه الي بعدها بعد وداني لأني المره الي طافت استانست فيها، بس ماحسيت بنفس فرحتي أول مره..
سلطان: يعني تحبين تزورين المكان مره وحده..
غاليه: لا أحب اول شعور.. يعني ذكريات أول مره تكون دايما أحلى عن ثاني مره..
سلطان: أمممممم عندي سؤال بس لاتفهميني غلط..
غاليه: عادي إسأل..
سلطان: شو رايج بالحب..؟؟؟؟
غاليه: الحب عاطفه حلوه، شعور حساس يحس فيه الواحد تجاه الي متعلق بهم..وبنفس الوقت مب أي حد يقدر يوصل له..
سلطان: كلامج حلو.. بس هل معناته إنج جربتي الحب..؟؟
غاليه وهي تقوم عنه: قلت لك.. مب أي حد يقدر يوصل للحب..
وراحت وهو يالس يطالعها ويحاول يستنتج من كلامها إنها للحين ماجربت الحب.. بس مع سلطان بتتعلمين الحب على أصوله..
راحت غاليه للبقر وهي متشققه من الوناسه.. يالله لو أعيش هني على طول صج حياتهم حلوه وتهبل..
غاليه: عميه بدر.. شو رايكم تتبنوني وأعيش وياكم هني..
بدر: ههههههههههه والله إنج سوالف..
سلطان: صدقيني الفجيره كلها بتستانس على وجودج هني.. وبيسوون لج يوله ليومين..
غاليه بخاطرها أويييه مب جنه يالس يغازلني: عميه ماعندكم خيول..؟؟
بدر: بلى فديتج، تشوفين الإسطبل الي هناك سري وبتشوفينهم..
سلطان: بيي وياج..
راحت غاليه ورا سلطان وشافت الخيول واتخبلت عليها..
غاليه: الله الخيل الأسود واااايد جذاااب
سلطان: هذا أحلى خيل عندي، اشتريته قبل شهرين بس للحين أدربه..
غاليه: يعني إنت تركب خيل..
سلطان: طال عمرج أنا خيال.. وهالسنه بشارك في سباق الخيول..
غاليه: ناااااايس، يالله نرجع لعميه..
سلطان: يالله.. بس ماجاوبتي على سؤالي..
غاليه وهي تمشي: أي سؤال..!!
سلطان: يوم سألتج عن الحب..
غاليه: جاوبتك وقلت لك مب أي حد يوصل له..
سلطان: وأنا سؤالي محدد.. هل غاليه منصور وصلت للحب بأي مرحله من حياتها..؟؟
غاليه بكل غرور وكبرياء: أنا غاليه المنصوري.. انا حر ٍ مالي مثيل .. لا يصيدني صياد .. و لا لي بديل ..
ومشت عنه وهو متخبل عليها من الخاااطر، وغاليه راحت لعمها وهي قلبها يدق بالقوو.. هي ليش قالت له جي، هي تحب أحمد بس ماتبي حد يعرف بالسالفه، بس هو شكله يبا يتحرش فيها وهي حسسته بإنها ماجربت الحب والحين هو بيحاول بكل الي يقدر عليه إنه يخليها تحبه.. ياربي شو هالورطه..
بدر: غاليه.. غاليه وين سرحتي؟؟؟
غاليه: لاعمي ماسرحت، بس تعبت من المشي خلنا نرد البيت..
وروحوا على البيت بس سلطان قعد فالمزرعه ومارجع وياهم.. وفالبيت لقت أمها ويدتها يسولفون..
غاليه: السلام عليكم..
أم غاليه: هلا حبيبتي.. عيل وينه عمج..؟!!
غاليه: وصلني ورجع المزرعه.. وينهن البنات ماقامن..؟؟
أم منصور: وين يقومن هالخايسات.. والله لا أقوم لهن بالعصا..
أم غاليه: خليهن عنج أمييه الحين بيقومن..
غاليه: لالالا لا يدوه قومي لهن، أعرفهن مابيقومن إلا بالضرب..
أم منصور: وينها عصاتي..؟؟
غاليه: هاج العصايه.. عليج بهن..ههههههههه
أم غاليه: حرام عليج ياغلوووي
غاليه: ههههههههه ماما خوزي عني بسير بضحك عليهن..
راحت غاليه ورا يدوتها الي دخلت عالبنات وبدت تسحب عنهن اللحاف وتضربهن بالعصا الي بإيدها..
شروق: آآآآآآآخ يدوووه والله حرام يعور..
أم منصور: مسودات العين، الدنيا بتظلم وإنتن للحين راقدات.. نشن لابارك الله بطبايعكن..
شذا: يدووووه بس شوي وبنقوم..
غاليه: لالالا يدوووه يقصن عليج ضربيهن زياده..
أم منصور: والله يابنات عندكن خمس دقايق لو مالقيتكن بالصاله لا أأدبكن بالعصا..
وطلعت عنهم وغاليه بتمووت من الضحك عليهم..
شروق: كله منج يالدبه إنتي الي زقرتيها لنا..
غاليه: هههههههههه عيل نحن يايين نستانس وإنتن راقدات للظهر.. أنا سرت المزرعه وشفت البقر والخيول والأرانب وإنتن راقدات..
مروى: وليش ماوعيتينا يالخاينه..!!!!
غاليه: ههههههههه العصر بنسير مره ثانيه..
شذا: شي ريوق وإلا شو..؟؟
غاليه: هههههههه لو تشوفون الصبح يوم قمت لقيت البلاليط والمادري شو.. شوي وبصيح.. بس يدووه فديتها خلت سلطان يروح إييب لي كورن فليكس من الجمعيه..
مروى: أشهد إني ماشفت بحلاة هالسلطان.. عليه حلاه ماتلقينها عند أي حد..
شروق: هيه الله يحفظه طالع على أبوه.. أقول غلوووي هو بعده هني..
غاليه: لا سار ويانا المزرعه وقعد هناك..
مروى: حظج صبحتي بويه غاوي عالصبح..
غاليه: هههههههههههه يالله قومن انتهت المهله.. وإلا بزقر لكم يدووه بخيزرانتها..
شروق: غلوووي عاد بلا حركات بايخه، نحن يايين نستانس مب ننضرب من صباح الله..
غاليه: الحين الساعه 11 ونص ولو ماقمتن صج يدوه بتعصب..
وراحت عنهن غاليه وشافت يدتها يالسه مع سلطان يشربون قهوه.. راحت ويلست وياهم..
أم منصور: هااا قامن الخايسات..
غاليه: هيه يدووه بيبدلن ثيابهن وبيون.. يدوه أبا شاي حليب..
ام منصور: عندي قهوه..
غاليه: لالالالا ما أشربها.. لو عندج تركش كوفي زين..!!
أم منصور: لاتعوين لي لسانج، شو هذا بعد..؟؟
سلطان: ههههههههه يدوه هاي قهوه تركيه تكون بالسكر..
أم منصور: سيري عني ياغاليه.. مادري من وين تييبون هالسوالف..
غاليه: ههههههه بسير المطبخ بخلي ليندا تسويلي شاي.. يدوه أنا اليوم بسويلج كيكه من ايدي..
أم منصور: بنت منصور تعرف تسوي شي.. ماظنتي بحياتج شفتيه المطبخ..
غاليه: ههههههههه لايدوه بس أسوي كيك غيره ماعرف..
أم منصور: يالله عيل بنشوف اليوم كيكتج، عاد لاتترسينها سكر..
بعد نص ساعه طلعن البنات وشافوا يدتهم وغاليه وسلطان متيلسين بالصاله يسولفون، مروى تخبلت على سلطان الي ماعبرهن حتى بنظره، ويلس يسولف مع يدته وغاليه..
مروى: يدوه متى بتودينا المزرعه..؟؟ غاليه تقول عنها وايد حلوه..
أم منصور: خلن الرقاد يوديكم.. إنتوا ماتستحون على ويوهكم رقاد للظهر.. شو بقى فاليوم..
شروق: خلاص يدووه آسفين..
غاليه: يدوه اليوم شفت فالمزرعه مكان واااايد حلو وقلت لعميه شو رايك نسهر هني اليوم قالي أوكــي..
أم منصور: أشهد إنج مينونه..
سلطان: ههههههههههههههههههه
غاليه: ليش يدوووووووه..
أم منصور: يالخبله المزرعه مب زين يدخلونها بالليل, فيها ين..
مروى بدلع: بسم الله الرحمن الرحيم.. لا غلوي أنا أخاف..
غاليه: عاااااااادي ونحن شو بنسوي بنسولف ويمكن بندق شوي وبنغني..
سلطان: هههههههه بتغنين بعد.. عيل بنرقص الين ويانا..
دخل عليهم بدر: السلام عليكم..
غاليه: وعليكم السلام.. عميه تعال شوف يدووه ماتباني أسير المزرعه بالليل نسوي سمر ونستانس..
أم منصور: تبا تسوي سحر الساحره..
بدر: ههههههه أميه خلي البنيه على راحتها.. حبيبتي غاليه المزرعه مب زين يدخلونها بالليل.. وبعدين اليوم عندنا عرس..
غاليه: الله.. عرس منوووو؟؟
بدر: عرس سالم بن ضاحي.. ولازم نحظر لهم..
غاليه: عادي نحن نحظر بعد..؟؟
بدر: هذا عرس رياييل بس تقدرين تركبين فوق السطح وتشوفينا..
غاليه: يدوه عادي نقعد فوق السطح نطالعهم..؟؟
أم منصور: كل البنات بيكونون فوق سيروا إنتوا بعد..
بدر: هااا سلطان مجهز سلاحك لليوله..؟؟
سلطان: أكيييييد مايبيله كلام..
مروى: ياسلام تيول بعد..
سلطان: أكيد طال عمرج..
شروق: عيل التحدي بيبدأ.. خليفه وسعيد وسلطان..
سلطان: أفااا عليكم محد غيري بيفوز فاليوله..
بدر: عليكم بهم لأن بن ضاحي محطي خيل للي بيفوز..
غاليه: كيف يعني..؟؟
بدر: الله يسلمج بن ضاحي هذا الله عطاه من الأولاد ماعطى غيره، تزوج ثلاث حريم وكلهن يابوله أولاد ماعنده غير بنت وحده متزوجه وساكنه في بوظبي عند ريلها.. وكل سنه يزوج واحد..
سلطان: وكل عرس يحط جائزه لحسن يويل.. مره يحط خيل ومره بيزات وكل يوم شي..
أم منصور: وماشاءالله عليه سلطان من سنتين يفوز.. مره فاز بعشرة آلاف والعام فايز بخيل بني غاااوي..
غاليه: الخيل الي شفناه فالمزرعه..؟؟
سلطان: هو ماغيره..
بدر: بس السنه غير.. الخيل عربيه أصيله وتستاهل الموت علشانها..
سلطان: محد بياخذها غيري وأنا ولد بدر..
مروى: عيل بنشجعك كلنا..
شروق: هيه شجعيه ولو تبين الموت, والله بيذبحج خلوف..
مروى: يولي خلوف ملينا من يولته..
شذا: لا أنا أقول سعيد بيفوز باليوله، ماشاءالله عليه محترف..
غاليه: القرد في عين أمه غزال..
شذا: شو قصدج.. تاج راسج سعود..
غاليه: يخسي والله.. قبل لاتدافعين سيري شوفيه كيف مغربل بنات الجامعه، ومابقت وحده مارافجها..
أم منصور: غاليه شو هالرمسه..؟؟
غاليه: وأنا الصاجه يدوه، سعود الكل يعرف سوالفه ويدرس وياي بالجامعه وأشوفه بعيني..
سلطان: خلوا الولد يستانس شو تبون فيه.. مب حرام يحب..
غاليه: يحب غير عن يلعب.. بسير لماما أشوف غداها أحسن لي..
سارت غاليه عنهم وهي مب حاسه بشذا الي يالسه تحترق من كلامها عن سعيد..
على الساعه أربع العصر الكل سار المزرعه ماعدا أم منصور وبدر.. وهناك شافوا كل الي شافته غاليه.. وعرفتهم على الأرنبه غاليه..
شروق: بس تعبت من المشي خلونا نرجع البيت..
غاليه: صح والله الساعه صارت 6 ونص..
فجر: سلطان متى بتبدي اليوله..؟؟
سلطان: الساعه ثمان.. هاا شباب تحدي اليوم..!!!
سعيد: عالميدان ياحميدان..
خليفه: لا وإنت الصاج ياسعيدان.. ههههههههههههه
الكل ضحكوا وكملوا طريجهم للبيت وهم مستانسين.. الشباب راحوا ورا سلطان يعطيهم سلاح لليوله.. والبنات راحوا يسبحون ويتجهزون للحفله بالليل..

***********______________*************


على الساعه سبع ونص غاليه راحت لأمها المطبخ وهي لابسه البدله الكويتيه العنابيه وفاتحه شعرها وشكلها كان واااايد حلووو..
أم غاليه: غلوووي سيري البسي شيله لايدخلون عيال عمج..
غاليه: ماما محد فالبيت.. أنا أباج تسكرين لي السحاب..
أم غاليه وهي تسكره لها: ووينهن بنات عمج..؟؟
غاليه: كل وحده مشغوله.. ماما أنا يوعانه مابنتعشى قبل لانسير فوق..
أم غاليه: يدوتج تقول خلي البنات يطلعون عالسطح يستانسون، وإنتوا ودولهم العشا فوق..
غاليه: أوكـــي.. خلاص أنا بسير بخلص عدول وباخذ البنات وبنسير فوق..
وفهاللحظه سمعوا صوت سلطان محتشر.. غاليه انخشت ورا الطاوله وأمها غطت عليها..
سلطان: الله ياخذ شركم.. السلام عليج عموووه
أم غاليه: هلا بسلطان.. بلاك حاشر البقعه..
سلطان: هاذولا عيال دبي خقاااااقين يقولون لي سلاحك تعبان، عيل ليش ماتييبون سلاحكم وياكم لو إنتوا يويله..
أم غاليه: إنت طحت بسعيد وخليفه، هاذولا ميانين..
سلطان: خلاص عمووه أنا بسير أتزهب تبين شي..
ام غاليه: سلامتك يالغالي..
راح سلطان وقامت غاليه من مكانها وهي تحمد ربها إنه ماشافها وهي ماتدري إنه شافها وزادته خبال..
راحت غاليه الغرفه ويلست تحطي على ويها شوية مكياج، والبنات يتعدلون ويتكشخون.. وغاليه سرحانه في كلام سلطان لها اليوم الصبح.. وتذكرت أحمد واشتاقت له.. ياربي بخاطري أشوفه أو أكلمه.. حرام والله بخاطري..
شروق: غلوووووووي وين سرحانه..
غاليه: لاسرحانه ولا شي.. شو عندج تصارخين..؟؟؟؟
شروق: أي شيله بتلبسين؟؟ لأني أبا شيلتج البيج مع الذهبي..
غاليه: أوكي خذيها أنا بلبس العنابيه..
خلصوا البنات لبس وطلعوا على السطح.. وخذولهم زاويه وحطوا الكراسي فيها ويلسوا عليها.. وماشاءالله كانوا بنات الجيران عن اليمين وعن الشمال.. والشباب تحت عند بيت بن ضاحي الي كان مجابل بيت يدتهم..
غاليه: اشكثرهن هالبنات.. والله وناسه.. حظهم يقعدون فوق ويشوفون اليوله..
شروق: هههههههه حلوه حياتهم هني..
غاليه: خلونا نتعرف عليهم..
مروى: لاتفضحينا غلوي خلج ساكته..
غاليه: أوين فضيحه عادي.. بنتعرف على بنات مب شباب..

وعلى السطح الثاني البنات كانوا يالسات..
ميثه: نواري شوفي البنيه الي هناك مثل القمر.. ياربي اشحلاتها..
نوره: ميثوه شكلهم مب من هني.. يمكن يايين زياره..!!
ميثه: هيه صح.. أمي تقول أم منصور يايينها عيالها من دبي..
غاليه الي سمعت رمستهم: قلت لكم خلونا نسلم عليهم.. السلام عليكم جيرانا..
ميثه: وعليكم السلام.. اشحالكم عرب زايد..
غاليه: ربي يخليج ويبجيج.. إنتوا اشحالكم عساكم بخير..
ميثه: الحمدلله بخير.. إنتوا من دبي صح..؟؟
غاليه: هيه.. الشيخه ماعرفتينا على نفسج..!!
ميثه: أنا إسمي ميثه وهاي أختي نوره..
نوره: مرحبا الغاليه..
غاليه: مرحبتين الشيخه.. عساج بخير..
نوره: بخير وعافيه الحمدلله..
غاليه: وأنا غاليه المنصوري.. وهاذولا شروق وشذا بنات خالتي، وهاي مروى بنت عمي..
مروى: مرحبا ملايين بأهل الفجيره..
نوره: ربي يخليكم إن شاءالله.. وإن شاءالله تعيبكم اليوله..
مروى: أخوي خليفه مشارك وياهم.. وسعيد ولد عمنا بعد..
ميثه: الله يوفجهم إن شاءالله..
وبدت اليوله وصخوا البنات فوق يطالعونهم.. كانوا الشباب اول شي منقسمين لحزبين متجابلين.. وبدت الأغنيه الأولى الي الكل يال عليها.. والجو كان ربشه ولا أرووووع..

جيتك على الموعد ولاجيت... وش عن لقانا مانعنك...
كنك عن الموعد تخليت.. ياويل يالي عاشقنك..

وماشاءالله عليهم كل واحد من الشباب كان أحلى عن الثاني.. وسعيد وخليفه مميزين لأنهم يداد في المجموعه.. بس الي صج بارز من بينهم هو سلطان ماشاءالله عليه.. سلطان يحب الكنادير الملونه الي تبرز هيبته.. ولابس اليوم كندوره كركميه وسفره حمرا.. وكان شكله رووووعه..
والكل مرتبشين وإيولون.. وكل واحد يستعرض مهاراته وحركاته اليديده الي متعلمنها.. وسعيد وخليفه يسوون حركات مشتركه مع بعض ويتخققون بحركاتهم عسب يخبلون فالبنات..
ويوم خلصت الأغنيه يلسوا شوي يرتاحون ويتعشون.. ووصل عشا البنات الي قاموا ياكلون..
غاليه: ميثه نوره حياكن ويانا عالعشا..
ميثه: مشكوره حبيبتي متعشيين..
شروق: أوكي لاتاكلون بس تعالوا اقعدوا جريب منا..
نوره: إن شاءالله.. بس كيف بنظهر من البيت وتحت كله شباب..
غاليه: وليش تظهرون اشقحن من السطح..
ميثه: هههههههههه غاليه إنتي مينونه ممكن نطيح..
غاليه: تعالي من هني.. السطح مشترك وعادي..
ميثه: أممممم بدق لامي وبسألها..
دقت ميثه لأمها الي وافقت وبدوا المغامره لسطح الجيران.. وغاليه وشروق وقفوا لهم يساعدونهم..
ميثه: والله لو طحنا ياغاليه ياويلج منا...
غاليه: هههههههه لا أنا بمسكج..
والحمدلله وصلن البنات بالسلامه وتعرفوا على أم غاليه وأم عبدالله.. ويلسوا يسولفون ويتعشون معاهم..
غاليه: منو توها تقول متعشيه وشبعانه.. هههههههههه
ميثه: يالزطيه.. باكل غصبن عليج..
ام غاليه: غاليه عيب.. خلي البنات ياكلن..
مروى: كلوا بسرعه لايبدون اليوله..
وخلصوا البنات أكلهم ورجعوا يقعدون عالكراسي ويسولفون ويضحكون، وماشاءالله عليها ميثه واااايد حبوبه وتحب السوالف على عكس نوره الهاديه الي ماينسمع لها صوت..
مروى: شوفوا هناك الي لابسين كنادير سود.. الطويل أخوي خليفه والأقصر شوي سعيد ولد عمنا..
ميثه: ماشاءالله عليه سعيد جمييييييييل..
مروى: هااا ميثووه عينج على ولد عمنا..
ميثه: ياليت ياخذني دبي وأغير عيشتي..
غاليه: هههههههههههههه ماله داعي خلج هني أبرك لج..
ميثه: أفاااا وأنا تحريتج بتقولين باخذج لأخوي..
غاليه: بسم الله علي.. لا أبد ماطرالي أبتلي فيج.. وبعدين حبيبتي أنا وحيده أهلي لا أخو ولا أخت..
ميثه: حظج مب نحن من كثرنا مب قادرين نتذكر أسامي بعض..
شذا: هههههههههه ماشاءالله عليكم..
غاليه: يالله اسكتوا إبتدت المنافسه..
شذا: ياسلام سعيد أول واحد..
ابتدت اليوله والكل مرتبش بدوها بسعيد الي يال بكل حماس والكل تخبل عليه وعلى يولته.. وبعد يالوا ثلاثه ومن بعدهم وصل دور سلطان الي ابتكر لهم احلى وأغرب الحركات.. وخليفه كان من بعد سلطان بإثنينه.. وبعد ماشاءالله عليه يال بكل حلاوه بس آخر شي طاح عنه سلاحه..
شروق: حرااااااااام طاح سلاحه..
مروى: حليله خرب على نفسه.. الله يعينا مايحطي حرته علينا ويردنا البيت اليوم بالليل..
غاليه: ههههههههههه
ميثه: لا عادي.. بيكمل المسابقه، شو تتحرون برنامج الميدان شو..
غاليه: عيل كيف يقررون الفايز..؟؟
نوره: الحكام يشوفون احسن واحد ويتوجونه الفايز..
شروق: الله يوفجهم كلهم..
وعلى الساعه عشر ونص خلصوا كلوا اليويله وبدا الحكام يتشاورون عسب يختارون منو هو فارس الميدان..
غاليه: مايندرى منو هو فارس الفجيره فاليوله...!!!!
مروى: هههههههههههههه
ميثه: لاتتطنزين فديت شبابنا ماشي مثلهم..
وبعد نص ساعه من المشاورات طلعت النتيجه والكل على أعصابه.. الكل ينتظر الفايز. الكل متحمس..
والفايز هووو...
((سلطان))

سلطان هو الفايز للسنه الثالثه على التوالي، الكل استانس له وباركوا له، ماشاءالله عليهم عندهم روح رياضيه..
غاليه: حليلهم عيال عمامي مافازوا..
شذا: مره ثانيه إن شاءالله..
ميثه: إنتوا إلين متى بتقعدون هني..؟؟
غاليه: بابا والشباب ماخذين إجازه الأربعاء والخميس وطبعا الويك إند الجمعه والسبت، يمكن عالسبت بالليل نحن مروحين على دبي..
ميثه: خلاص عيل غداكم باجر عندنا..
شروق: مشكوره حبيبتي بس ماله داعي..
نوره: أفا عليكم إنتوا ضيوفنا، والحين صرنا ربع ولازم نكرمكم..
غاليه: لايرد الكريم إلا اللئيم.. خلاص موافقين.. نحن بس وإلا أهلنا كلهم..؟؟
ميثه: الكل طبعا.. حياكم على الراس والعين..

***********____________***********

باليوم الثاني الكل قام من صباح الله خير وبالذات البنات الي خافن من ضرب يدتهم لهم.. وغاليه هي الوحيده الي ماقامت..
أم منصور: عيل وينها غاليه البارحه من صباح الله نشت..!!
شروق بخبث: يمكن يبالها ضربة خيزران مثلنا أمس..
مروى: قومي لها يدووه..
أبوغاليه: يالشريرات مالكن شغل في بنتي أنا بسير بوعيها..
راح منصور لبنته الي كانت متكوره على نفسها ومب قادره تتحرك وتإن تحت اللحاف..
أبوغاليه: بسم الله عليج حبيبتي شو صار فيج.. يعورج شي.. غاليه بابا ردي علي..
غاليه: بابا خاصرتي تعورني.. آآآآآي والله بموووت..
أبوغاليه فز من مكانه وركض لأخوه بدر..
أبوغاليه: بدر شغل السياره غاليه تعبانه..
البنات كلهم قاموا يشوفونها شوفيها والشباب يالسين ينتظرونها.. بعد خمس دقايق طلعت غاليه مع امها وأبوها وعمها بدر للمستشفى.. المستشفى كان شوي بعيد عن البيت.. وغاليه تزيد آلامها وبدت تصارخ وهي بحظن أمها..
بدر: إستحملي شوي ياغاليه خلاص وصلنا..
وصلوا المستشفى ونقلوها على غرفة المعاينه، والدكتوره هناك فحصتها وسوت لها تحاليل سريعه..
الدكتوره: إنت أبوها..؟؟
أبوغاليه: هيه.. دكتوره بنتي شو فيها..؟؟
الدكتوره: بنتك فيها الدوده الزايده ولازم نستأصلها حالا وإلا بتنفجر..
أبوغاليه: الزايده.. خلاص بحولها على دبي..
الدكتوره: حالتها ماتتحمل لازم نسويلها العمليه وإلا ممكن تموت..
أبوغاليه استسلم للأمر ووقع عالعمليه.. ويلس مع حرمته ينتظرون تخلص العمليه.. واتصل بوغاليه بأهله وخبرهم بالي صار..
أم منصور: فديتها بنيتي، بدر قوم ودني عندهم..
بدر: أمي وين بتسيرين أول ماتقوم بالسلامه إن شاءالله بوديج لها..
ناصر: خلاص أنا والشباب بنسير عندهم..
أم منصور: عيل لازم كلنا نروح حرام نخليها بروحها..
بدر: خلاص عيل بنسير وياكم.. بس البنات يقعدن هني..
وراحوا الجماعه كلهم وبقوا شروق وشذا ومروى وميعاد..
شروق: تعلوا نسينا نعتذر من ميثووه ونواري..
ميعاد: خلاص سيري لهم وخبريهم..
شروق: يالله مروى نروح..
مروى: لالا أنا خايفه على غاليه ومابي أروح بيلس أنتظر أي خبر..
شذا: لاتتطالعيني أنا ما أحب أدخل بيوت ماعرفها..
شروق: مااالت محد يعتمد عليكم..
ولبست عبايتها وشيلتها وسارت لبيت جيرانهم.. ودقت الباب ووقفت تنتظر.. بس محد فتح فرجعت ادق الجرس مره ثانيه.. ووقفت.. ووقفت.. ووقفت.. وبعد دقايق انفتح الباب فجأة وطلع واحد طويل وهي من الخوف ردت على ورا..
زايد: السموحه ماكنت أعرف إنج ورا الباب.. الجرس خربان..
شروق وهي مستحيه: ميثه هني..!!
زايد: هيه.. حياج تفضلي..
شروق: لا مشكور بنتظرها هني..
زايد التفت على ورا وهو يصارخ: ميثاني.. ميثاااااااني وريل..
ميثه: آآآآآآمين يارب إييني ريل وأفتك منك..
زايد: مادري منو الي يبيج.. تعالي في وحده تبيج عند الباب..
وصلت ميثه: شرووووق هلا وغلا حياج..
زايد سار داخل عنهم..
شروق: لاحبيبتي مب داخله..
ميثه: أنا قلت غاليه أول وحده بتوصل عالغدا لأنها مفجوعه، بس إنتي ييتي والغدا بعده ماسويناه..
شروق: أنا يايه أعتذر لأنا مابنقدر نتغدا عندكم..
ميثه: ليش عسى المانع خير..؟؟
شروق: غاليه فالمستشفى، طلعت عندها الدوده الزايده والحين فالعمليات..
ميثه: فدييييييييييتها... حرااااااام، ماتشوف شر إن شاءالله..
شروق: الشر ماييج يالغاليه.. والحين اسمحيلي بسير بنتظر أي خبر عنها..
ميثه: أوكي.. بس طمنيني عليها..
راحت شروق لبيتهم ودخلت ميثه البيت ولقت زايد وهو يالس فالحوش..
ميثه: بسم الله يني حضرتك..
زايد: لا عفريت.. هه هه هه
ميثه: ياربي على ثقل دمك.. خوز عني بسير لنواري..
زايد: انزين اصبري، أممممممم منو هالبنيه..
ميثه: هاي بنت من دبي أهلهم هني ويايه تزورهم..
زايد: منو بنته..
ميثه: أففففف تعرف أم منصور.. مادري شو تقرب لها..
زايد: أهاااا
ميثه: خلصت تحقيقك يالله بروح لنواري..
راحت ميثوه لنواري تخبرها بالي صار وزايد ظهر من البيت وهو يفكر في شروق..

نرجع للمستشفى.. أبوغاليه واقف يدعي لبنته وهو خايف عليها، وأم غاليه تقرا قرآن بكل هدوء..
دخلوا عليهم الشباب وراحوا لهم..
ناصر: عمي بشر عسى خير..
أبوغاليه: مادري بعده محد طمني بشي..
بدر: إن شاءالله خير يارب..
أبوحميد: منصور خبرتهم عن قلبها..
أبوغاليه: هيه قلت لهم.. يارب تقومها لي بالسلامه..
أم منصور: إن شاءالله بتقوم بالسلامه ياولدي لاتحاتيها..
أم غاليه: الله يسمع منج ياعموووه..
يلسوا الجماعه ينتظرون أي خبر يوصلهم عن غاليه..
وطلع لهم الدكتور بعد أكثر من ساعه وهو مبتسم..
الدكتور: تطمن يا أخ منصور، بنتك بصحه وسلامه والعمليه نجحت.. حمدلله على سلامتها..
أبوغاليه من خلص الدكتور كلامه.. خر على الأرض وسجد سجدة شكر لله.. وإخوانه إرفعوه وهم يتحمدون له بسلامة بنته..

بعد ساعه من طلعت غاليه من غرفة العمليات الكل كان يالس وياها ومحاوطنها بالمستشفى..
غاليه: ماما.. أبا مـــاي..
أم غاليه: إن شاءالله حبيبتي..
ناصر: غاليه.. شو سالفة هالدوده..؟؟
غاليه بتعب: شو دراني شكلي أكلت دوده خايسه..
ناصر: ههههههههههههههه
غاليه: سلطان.. مبرووك الفوز تستاهل كل خير..
سلطان: الله يخليج يابنت عمي.. المهم قومتج بالسلامه..
غاليه: بابا..
أبوغاليه: أدري الي بتقولينه.. متى بظهر..
غاليه: ههههههه فاهمني..
أبوغاليه: حبيبي هاي عمليه يعني اصبري يومين..
غاليه: بصبر بس بشرط..
أبوغاليه: عيوني لج..
غاليه: نقعد فالفجيره بعد يومين عسب أعوض عن هاليومين الي بقضيهم فالمستشفى..
أم غاليه: لهالدرجه حبيتي الفجيره..؟؟
غاليه: لا حبيت يدووه أكثر..
أم منصور: فديتج حبيبتي يلسي عندي كثر ماتبين لو سنه..
أبوغاليه: خلاص حبيبتي بنقعد زياده المهم صحتج..

غاليه قعدت فالمستشفى من الخميس إلين السبت الصبح، وطبعا العاشق المتيم سلطان مافارقها ودايما يزورها ويهديها الورود والحلويات.. وفي مره صور لها الأرنبه غاليه وكتب عليها حمدلله على سلامة أغلى البشر.. وطرش لها بالبلوتوث.. ووايد استانست عليها.. هو يعتقد إنه بدا الطريج لقلبها وطلبها من أبوها إنها تبقى هني يعني إنها تبا تكون وياه..

************_____________************

في بيت أم منصور الي كانت يالسه تزهب الغدا لعيالها ومعاها بناتها وحرمة ولدها..
أم غاليه: بسير بشوف غاليه.. عمووه منو هالبنات الي زايرينها..؟؟
أم منصور: بنات فاطمه حرمة سعد الشحي..
أم غاليه: أهااا فديتهن والله طيبات..
أم حميد: سيري شوفي غاليه وعزمي البنات يتغدن هني..
أم غاليه: مايحتاي تلاقي غاليه ربطتهن عسب يتغدون..
راحت أم غاليه وشافت الي توقعته، غاليه مب راضيه تخليهن يروحون على بيوتهم..
ميثه: خالووه شوفي بنتج اللزقه خليها تفجني..
أم غاليه: ههههههه لا حبيبتي إنتوا اليوم بتاكلون عندنا..
ميثه: نبيج عون صرتي فرعون..
غاليه: ماما مب فرعون يالفيل..
نوره: هههههههه خلاص لو تغدينا عندكم باجر إنتوا تتغدون عندنا..
غاليه: وليش باجر اليوم عالعشا..
ميثه: خل إنتي همج على بطنج..
أم غاليه: خلاص عيل دقوا حق الوالده وخبروها..
وطلعت أم غاليه وخلت البنات يسولفون..
ميثه: يوم طاحت غاليه بالمستشفى في ناس تعنوا وخبرونا بالسالفه، وأخوي الي شافهم تخبل عليهم، وكل يوم ينشد عن علومهم..
شذا: منوووووووو؟؟؟
مروى: شروق هي الي راحت تخبركم..
نوره: ههههههههههه والله إنج خايسه ياميثوه ليش تحرجين البنيه..
شروق وهي ذايبه فثيابها: ماااالت عليج يالدبه..
الكل ضحك على شروق الي وااايد تستحي..
ميثه: إلا بسألكم وينه الغاوي سعيد ماشفناه من يوم العرس..
شذا: وإنتي شو تبين في سعيد..؟؟
ميثه: حبيبتي إن الله جميل يحب الجمال..
مروى: والله إنج سوالف ياميثووه..
ميعاد: الحين بييج الفارس المغوار.. متعودين هالوقت يخلصون غدا ويمرون يسلمون على غاليه وبعدها يرقدون..
نوره: المزيون سلطان شو يقرب لكم..
غاليه: ولد عمنا.. هو أخو بابا بالرضاعه..
نوره: أهااا يعني مب لزم..
مروى: لا بس بالرضاعه..
وبعد خمس دقايق من السوالف والضرابه وصلوا الشباب الي دخلوا عليهم وهم ميتين من الضحك..
غاليه: ضحكونا معاكم..
خليفه: يقولكم غرشوب دبي رقم 2 الي هو سعيد.. وبالمناسبه أنا رقم واحد.. إحم إحم..
مروى: مطول بالرمسه.. يالله اخلص..
خليفه: جب جب يالسوده.. المهم اليوم سار صوب الزرعه يبا يستهبل عالمزارعين..
سعيد: حلفتك بأغلى شي بحياتك ماتكمل..
غاليه: حراااااام قولنا..
سعيد: لا ماشي.. سمعتي الي بنيتها مابيها تنهدم..
مروى: خقااااااااااق
ناصر: غاليه اشحالج اليوم.. إن شاءالله أحسن..؟؟
غاليه: الحمدلله واااايد أوكي ومن باجر بظهر وياكم..
سلطان: لاتستعيلين المهم صحتج..
غاليه: لاتحاتي صحتي فوووق الريح..
خليفه: خلاص عيل بنسير نرقد.. ولاتنسين مراوي تصحيني العصر لأن عندي موعد مهم..
ميعاد: حتى هني مواعيد.. إرحم نفسك شوي..
خليفه: إنتي يودي الي فبطنج لايطيح ومايخصج فيني..
عبدالعزيز: مايخصك في حرمتي.. يالله خلونا نظهر..
وراحوا الشباب وبقت غاليه والبنات سوالف للعصر.. وظهرت شروق مع نواري وميثوه توصلهن للباب..
ميثه: على فكره أنا ماكنت أمزح يوم رمست عن زايد أخوي..
شروق: شو قصدج..؟؟
ميثه: أخوي وايد معجب فيج.. ويمكن بدا يحبج..
نوره: والله ياشروق عمره ماتكلم عن بنيه كثر ماتكلم عنج، مع إنه ماشافج غير ثواني..
شروق: إنتوا الحينه شو تبون..؟؟
ميثه: أمممممم نباج حق أخونا..
شروق: شو يعني..؟؟!!!
نوره: يعني تعالي اليوم زورينا وبتعرفين..
شروق: عقب هالرمسه كلها وتبوني أزروكم لالالالالا
ميثه: ههههههه حساسه البنيه..
نوره: حبيبتي لاتخافين أخوي مب من النوع الي يلعب، ويحسج مناسبه له ونحن بعد..
شروق: يصير خير..
ميثه: خلاص نحن بنروح واليوم بالليل تعالي تعشي عندنا. بروحج..
شروق: يصير خير..
رجعت شروق للبنات وهي سرحانه فالي صار.. هي للحين بداخلها حب ناصر ماتقدر تغامر بحب يديد يكن تفشل فيه.. وبعدين إنها تسكن بعيد عن أهلها لالا صعبه.. وليش لأ..؟؟ يمكن بهالطريقه بنسى ناصر وبقدر أعيش بدونه..
وصحت من أفكارها على صوت سلطان وهو واقف فالمطبخ يرمس فالموبايل ولاحس فيها..
سلطان: هااا عادل الحين شو قلت.. لالا مايخصني في مشروعك أنا أتكلم عن بضاعتي أنا..
والتفت على ورا يتطمن إنه محد يسمعه: شوف يا عادل هالبضاعه وايد غاليه وأنا دفعت فيها دم قلبي لاتخليني أندم عليها..
شروق خافت أي بضاعه وأي فلوس الي يتكلم عنها، هو يشتغل فالديوان ولاخصه فالتجاره..
سلطان: خلاص الغالي اول مايوصلك أي خبر خبرني.. وأكييييد سهمك محفوظ.. ههههههههه يالله بــاي..
شروق من حسته بيظهر من المطبخ على طول انخشت في غرفة الخدامات وسوت نفسه توها طالعه وشايله الفوط..
شروق: هلا سلطان..
سلطان: هلا بنت عمي.. اشحالها غاليه..؟؟
شروق: تمام.. سوري بسير بوديلها الفوط..
راحت غاليه عنه وهي ميته من الخوف، بخاطرها تقول لأي حد بس مب عارفه، يعني هو ممكن يكون تاجر مخدرات أو أي شي ثاني.. ياربي شو هالورطه.. أكلم منو..؟؟ أقول لمنو..؟؟

قمرهم كلهم 06-30-2010 03:14 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الثالث عشر..



اليوم الأحد وغاليه وأهلها للحين فالفجيره مع شوية تعديلات.. أبوغاليه وأمها وعمها أبوحميد وعمتها فجر وميعاد وعزيز رجعوا دبي، وبقوا الباجيين مع يدتهم أسبوع زياده على رغبة غاليه، وناصر أخذ إجازه ويلس وياهم وكلم أحمد الي قرر يلحقهم بعد يومين..
اليوم غاليه مع بنات عمها قرروا يطلعون السوق لأن ثيابها خلصت وطبعا ماتحب تغير اللبس نفسه فالأسبوع الواحد مرتين..
أم منصور: غاليه.. شو عندج بتسيرين السوق..؟؟
غاليه: فديتج يدووه خلصت ثيابي وبشتري غيرهم..
أم منصور: بنغسلهم حقج.. ليش هالفسق..!!
شروق: هههههههه يدوه هاذي غاليه المنصوري مستحيل ماتغير وإلا تتكشخ..
أم منصور: ومنو الي بيوديكم..؟؟
غاليه: ناصر وإلا خليفه..
خليفه: اسمحولي أنا وسعوود بنسير نتمشى..
ناصر: خلاص أنا الي بوديكم..
غاليه: يدووه عندكم بيتزا هني..
أم منصور: شو هذا بعد..!!
غاليه: يدوووه أكل..
سلطان: ههههههههههه كيف بتفهمينها الحين..
غاليه: خلاص يدووه بييبلج منه عسب تجربين..
سلطان: أمممممم مايبيلكم مرشد سياحي..
ناصر: هيه صح أنا لا أدل السوق ولا البيتزا.. خلاص نروح سيارتين..
سلطان: وليش سيارتين أنا سيارتي ستيشن بتكفينا كلنا..
ناصر: منو الي بيروح ويانا..؟؟
غاليه: أنا وشروق وشذا ومروى وإنت وسلطان..
ناصر: خلاص عيل كلنا مع سلطان، والحين سيروا تلبسوا وخلونا نطلع علشان مانتأخر..
راحوا البنات يتلبسون بسرعه وهو مستانسات، من وصلوا الفجيره ماراحوا مكان غير المزرعه ومن بعدها طاحت غاليه فالمستشفى، واليوم بيشوفون المناطق البعيده..
بعد نص ساعه البنات كلهم مع ناصر وسلطان فالسياره، البنات ورا يسولفون ويضحكون وسلطان وناصر يسولفون بروحهم..
ناصر: تعرف ياسلطان حياتكم هني وايد بسيطه وحلوه.. أتمنى أعيش هني وأريح..
سلطان: وأنا عكسك.. بخاطري أحول على دبي، وأجرب العيشه هناك..
ناصر: شو رايك نتبادل أسبوع، إنت تسير هناك وأنا أبقى هني..
سلطان: ههههههههههه خلاص موافق، بس مب الحين فالإجازة لأني علي بروجكتات الكليه للتخرج..
ناصر: ههههههههه خلاص عيل بنلتقي آخر السنه..
غاليه: سلطان شغل لنا شي نسمعه..
سلطان: حاظرين يالغاليه..
وشغل لها أغنيه الجسمي (حلو على قلبي هواكم) وغاليه وااايد تحب هالأغنيه واندمجت فيها ويلست تغني وراه والبنات يسولفون عنها وهي تغني وحاشرتنهم..
شروق: غلوووي ويع على هالصوت بسج إسكتي..
شذا: هههههههه خليها تغني.. توها ظاهره من عمليه..
غاليه: فديت بنت عمي الي فاهمتني مب هالبقره شروووق..
مروى: ههههههه سلطان شو هذا المبنى..؟؟
سلطان: هذي القلعه لو تبون بوديكم لها..
غاليه: لالالالا ما أحب الأماكن التاريخيه..
ناصر: ههههههههه خلاص عيل بنوديج المتحف..
غاليه: لالالالا
سلطان: هههههههه لا اليوم بنسير السوق وبعدين بنروح ناخذ لنا بيتزا وبنروح ناكلها عالكورنيش..
غاليه: إنت صح الصح..
شروق: هيه.. ياي على هواج..
ووصلوا الشباب مركز شومارت.. ونزلوا وبدوا البنات يتشرون والشباب وقفوا يسولفون..
غاليه: شروق شو رايج بهالبنطلون واااايد عايبني..
شروق: الصراحه عذاااب.. باخذ نفسه بس أسود..
غاليه: بالعكس الأبيض أحلى.. بس أحسن عسب لانتشابه فاللبس..
شذا: غاليه.. أبا أشتري هالبودي.. بس مب عارفه شو آخذ وياه..!!
غاليه: خذي تنوره.. شوفي هالتنوره البيج رووووعه..
مروى: أنا باخذ لي سكارفات..
غاليه: وين الإكسسوارات..؟؟
شروق: هناك سيري شوفيهم...
واشتروا البنات كل الي في خاطرهم بس غاليه طبعا ماتشبع.. راحت لناصر الي كان لاهي بالتلفون وسلطان واقف يدخن سيجاره..
غاليه: وععععع تدخن ياولد عمي..
سلطان: هههههه لا بس أتسلى شوي.. أنا مب مدمن بس ساعات تدق في راسي وأدخن..
غاليه: طحت من عيني..
وسوت حركه كأنها تفره من عينها ودوس عليه بريلها.. سلطان حرقته الحركه وحس بقلبه بحترق، بس سكت عنها..
غاليه: ناااااااصر..
ناصر: غاليه لحظه شوي.. نجود دقايق وأكلمج.. والله بس شوي.. حبيبي ثواني بس..
غاليه: مابنخلص اليوم..
ناصر: هههههههههه يالله باي حبي.. هاااااا الدبه شو تبين..؟؟
غاليه: دبه نجودووو... المهم في مكان ثاني بنروح له وإلا بس خلاص..؟؟
ناصر: ليش إنتوا ماخلصتوا..؟؟
غاليه: أخذت لي بس أربع بدل وبخاطري أشوف مكان ثاني..
ناصر: سلطان في مكان ثاني نروح له..
سلطان: طبعا فيه، نادي البنات وخلينا نروح..
راحت غاليه تزقر البنات وإظهروا كلهم للسياره، ووداهم سلطان أماكن ثانيه تشروا واستانسوا وبعدها خذوا البيتزا وراحوا على الكورنيش وكلوا واستانسوا ماعدا سلطان، الي للحين حركة غاليه قاهرتنه..
سلطان وناصر قاموا يتمشون شوي والبنات بعدهم ياكلون، ويوم رجعوا كانت شروق واقفه بعيد تكلم ميثه بالتلفون وهي تضحك.. راح سلطان ووقف عدال البنات ويسمع ناصر وهو يسولف معاهن، واقتربت شروق ووقفت بعيد عن سلطان تخبر غاليه عن ميثه الي بتزورهم باجر هي وأختها..
وسلطان اقترب من شروق كان قصده إنه يقعد، بس مايعرف ليش شروق خافت ونقزت بعيد عنه وراحت لغاليه..
غاليه: بسم الله عليج شو فيج..؟؟
شروق: ....................
سلطان: ليش خفتي.. أنا ماسويت شي..!!
شروق وهي مرتبكه: لا بس فاجأتني وخفت..
سلطان: لافاجأتج ولا شي، بس شكلج حساسه.. ههههههههه
شروق غصب ضحكت: هههههههه يمكن..
وقعد سلطان يسولف مع ناصر بس غاليه ماطافت عليها الحركه، وحست بشروق فيها شي أو صاير وياها شي..
غاليه: قومي شروق خليما نتمشى عالكورنيش شوي..
شذا: انا بعد بمشيي وياكن..
مروى: لالا أنا وياج بنمشي الجهة الثانيه..
تفرقوا البنات عالكورنيش وبقوا الشباب يسولفون..
غاليه: أمممم يالله خبريني..
شروق: والله ياغاليه من يومين أبا أقولج بس خايفه..!!
غاليه: من شووو..؟؟
وخبرتها شروق بالي صار.. وغاليه الي انصدمت بس ماحبت تكبر الموضوع..
غاليه: وليش تفترضينه شي مب زين.. يمكن مب قصده شي..
شروق: البضاعه بتوصل.. وحصتك محفوظه.. وخل السر من بينا.. هذا كله شو معناته..!!
غاليه: مادري بس لانظلمه..
شروق: أنا خايفه وأبا أرجع البلاد..
غاليه: يالغبيه إنتي الحين في عندج مشروع زواج هني..
شروق: غاليه أنا وايد متردده في هالسالفه، ماودي أعيش بعيد عن أهلي..
غاليه: الله والبعد كلها ساعه ونص.. فرصه وياتج لاتضيعينها من يدج... وفكري عدل قبل لاتقررين هذا قرار مصيري..
شروق: أدري.. يالله خلينا نرد البيت يدووه بروحها..
ورجعوا البنات كلهم وركبوا السياره ورجعوا البيت.. بس كانوا هاديين بشكل فظيع وكل يفكر بشي.. ناصر ساكت ولاوده يتكلم، وسلطان للحين مقهور من غاليه، وشروق وغاليه يفكرون في سلطان والي ممكن يصير وياه..


في بيت أم منصور الي كانت يالسه فالصاله مع سلطان وهو يحكيلها عن المزرعه والي فيها.. دخلت عليهم غاليه وهي مصدعه.. كانت لابسه بنطلون جينز أزرق واسع والقميص أبيض طويل للركبه وشيله بيضا..
دخلت وباست يدتها ويلست تشرب شاي وياها.. وسلطان ماشال عينه عنها قطعها من فوق لتحت.. بس عينه بعدها فيها غضب عليها من أمس..
أم منصور: أنا ما أعرف شو الي يعيبكم فهالصراويل.. إلبسوا كنادير مثل الأوادم..
غاليه: أميه العوده خليني على راحتي..
أم منصور: والله أنا خايفه عليكم.. ولو أنج عايشه معاي هني كنت بصلبج عدل..
غاليه: هههههه الحمدلله إني مب عايشه هني، وإلا ما أتخيل نفسي أصبح وأمسي بالمخاوير..
أم منصور: شوفيهم بنت ييرانا ميثه ونوره يوم يزورونا حلاتهن بالكنادير.. لكن ولدي منصور هو الي يبا ضرب.. الي دلعج..
غاليه: أميه خل عنج هالرمسه وقوليلي وينه ناصر..؟؟
سلطان: ناصر ظهر برع يسولف بالموبايل..
أم منصور: وناصر هذا مايشبع من التلفون.. سير إزقره لي..
سلطان قام وسار ينادي ناصر الي بند التلفون وراح ورا سلطان ليدته..
سلطان: أمي عصاتج جاهزه..!!
أم منصور: طبعا جاهزه..
سلطان: عيل هاذوه نصووور أيوده لج..
ناصر: شو تيودني خلني أقولك.. أنا ريال لحيتي تارسه ويهي أنضرب..
أم منصور: إنت ماتقولي شو عندك ماسك هالتلفون الصغير وترمس فيه ليل مع نهار..
ناصر: بعد شو نسوي يدووه مشاغل..
سلطان يهمس له: مشاغل القلب..
ناصر: جب جب إنت..
غاليه: ناصر وين بنسير اليوم..؟؟
أم منصور: وإنتي بس.. من تشوفين هالولد قلتي له وين بنروح.. إقعدي فالبيت ريحي ملايكتج.
غاليه: أميييييييه خلينا نظهر ونستانس.. يلسة البيت تجلط..
أم منصور: لا تظهرونها اليوم، خلوها بشوفها كيف بتظهر..
غاليه: عاااااادي باخذ سيارة نصور وبظهر.. أنا عندي ليسن يوديني أي مكان أباه..
أم منصور: الله وأكبر عليج.. شو تبين به الليسن توج صغيره..
غاليه: يدووه أنا أسير الجامعه يعني لازم سياره..
أم منصور وهي تقوم عنهم: والله هالبنيه خربوها أهلها..
وراحت عنهم وغاليه مستغربه: يعني البنات هني مايسوقون..؟؟
سلطان: هههههههه بلى بس يدوه ماتظهر ولاتشوف الي يصير فالبلاد..
ناصر: أمس أنا وسلطان بالليل يالسين نخطط.. واتفقنا نوديكم اليوم دبا.. بنسير من العصر لليل وبنرد..
غاليه: خلاص عيل بخبر البنات وبنتجهز.. بس شروق مابتروح ويانا..
ناصر: ليش عاد..؟؟
غاليه: أمممممممم ميثوه عازمتنها..
ناصر: وإشمعنى شروق بس..!!
غاليه: أقولك الصراحه..
ناصر: أكـــــــــيد..
غاليه: أخو ميثوه العود أعتقد إسمه زايد، شاف شروقو وعيبته ويبا يتقدم لها..
ناصر: ويوم هو يباها هي ليش تسير بيتهم.. المفروض تستحي على دمها ولاتروح لهم..
غاليه: وشو فيها يعني..؟؟
ناصر: فيها ونص.. فيها إنه عيب يطالع بنات الناس ويقعد يعزمهن على بيته.. هذا ماعنده خوات مايخاف الله..
سلطان: لا ياناصر إلا زايد.. ريال والنعم فيه.. ولد عرب وناس ومرباي أحسن عنك بعد..
ناصر: ولو شروق مالها طلعه لبيتهم.. وبتيي ويانا غصبن عليها..
وخلاهم وطلع.. وسلطان مستغرب من تصرفه..
غاليه وهي مقهوره: يعني هو وفسخ خطوبته منها ليش بعد يالس يتحكم فيها..
سلطان: ناصر كان خاطب شروق..!!
غاليه: هيه.. بس خلاص كل الي من بينهم إنتهى..
سلطان: بس بعدها بنت عمه وشرفه من شرفها، والحين سيري خبريها بالي صار وخليها تعتذر للبنات..
غاليه: أممممممم بسألك إنت ليش معصب علي؟؟
سلطان: مب معصب، بس حركتج البارحه باااااايخه مثلج..
غاليه: أي حركه؟!!
سلطان وهو يعيب عليها: طحت من عيني.. وتدوسيني بريلج بعد..
غاليه: خلاص عيل وقف تدخين وأنا أرجعك لعيني..
سلطان: ياليااااهل.. انا بظهر وخبري يدووه إني بسير المزرعه..
غاليه: تشااااو تشااااااو
ظهر سلطان وهو يضحك.. والله هالبنيه عسل لو بس أقدر أملك قلبها.. بس شكلها مالها فالحب وأهواله.. أو يمكن تحب واحد من دبي ولا ودها تخونه.. أنا لازم أكشف سرها..
وعلى العصر طبعا الكل طلع على دبا وشروق مبرطمه عليهم وهي مقهوره من ناصر وإلي سواه فيها.. ماله حق يتحكم فيها.. وإلا يمكن يغار من زايد.. لالالالا هو عنده نجود شو يبا فيني أنــا..
ووصلوا ولقوا لهم مكان عالبحر هادي ومريح.. يلسوا فيه وهم يسولفون ويعلقون إلا شروق الي معصبه من ناصر وسلطان إلي يدور على طريقه يدخل بها قلب غاليه..
ناصر: غاليه أحمد بيوصل اليوم بالليل..
غاليه: والله.. الظاهر ماقدر يفارقك أكثر عن جي..
ناصر: هههههههههه تدرين عاد الحب هذا..
غاليه: عيل يباله كيكه..!!
ناصر: خله يولي بعد تتعنين،علشانه إنتي بروحج توج ظاهره من المستشفى..
سلطان شدته الرمسه وانتبه لها..
غاليه: ههههههههههه خله إييب وياه حمدان..
سلطان: منو أحمد هذا..؟؟
ناصر: لا ما أعتقد بييبه وياه.. أحمد هذا ربيعي من أيام المدارس والحين يشتغل ويانا بالشركه..
غاليه: قال يشتغل ويانا.. إنتوا الإثنين تشتغلون عند بابا..
ناصر: جب جب إنتي دبه فيلووو
غاليه: بس لا.. ماصخ، شروق مروى شذا قوموا نسير بعيد عن هالغلس نصوووور..
شروق وهي تقوم: أحسن بعد فراقهم عيد..
ناصر: منو الي فراقه عيد..؟؟
شروق وهي تسير بعيدعنه: الي يتدخل في حياة الغير..
سلطان: ههههههههه يعني ناصر..
ناصر: قولي الي بتقولينه ماشي مواعد وغراميات إلا ليمن يخطبج، مسودة الويه، لها عين بعد ترمس..
شروق ميته قهر منه ومن كلامه بس ماتروم ترد عليه، الي يقوله عين الصح.. هي تروح لهم وهي تعرف إنه زايد يبا يشوفها، وإخواته يمهدون الطريج للخطوبه، المفروض لاتروح لهم ولاشياته، بس هي المستخفه الي كل يوم راحت وزارتهم..
على المغرب الجماعه شالوا أغراضهم ورجعوا للبيت وغاليه منهده من التعب بس لازم تشوف أحمد قبل لاترقد.. راحت وتسبحت ولبست تنوره حمرا وقميص أحمر بكاروهات سودا وشيله حمرا وطلعت الصاله ويلست مع يدتها..
أم منصور: ماتبون عشا.. وإلا أكلتوا فالطريج..؟؟
غاليه: أنا يوعااانه..
أم منصور: عيل زقري البنات وخليهن يتعشن..
غاليه: أي بنات أميه.. البنات الحين في سابع نوووومه..
ناصر: أحسن لهم خل يرقدون علشان يقومون الصبح..
ويلسوا كلهم يتعشون وناصر طلع برع ينتظر أحمد الي قاله إنه خلاص وصل.. وناصر برع يدله على الطريج..
غاليه قامت تغسل إيدها وتييب دلة القهوة ليدتها، ويوم رجعت تدخل الصاله شافت أحمد يسلم على يدتها.. طار فوادها وحست صينيه القهوه بتطيح من إيدها..
أحمد: ماشاءالله أشوف الفجيره أدبت بنت منصور وخلتها تشيل صينية القهوه..
غاليه: هههههههههههه تتطنز..
أم منصور: خلها تتسنع.. أدبتها من يات هني.. إلا هالصراويل مب راضيه تودرهن..
أحمد: هههههههههههههه أي صراويل بعد..
غاليه: هههههههه الجينزات..
أحمد: ياحليلج يايدوه.. من كثر ماناصر صدع لي راسي بالرمسه عنج قلت لازم آخذ إجازه وأيي أشوفج..
أم منصور: فديتك ياولدي.. الله يخليك لأهلك إن شاءالله..
أحمد: ناصر إحجز لي بأي فندق لأني ماعرف الفنادق هني..
أم منصور: وليش الفنادق والبيت إش كبره..!!
أحمد: لا يدوه.. البيت فيه بنات وفشله.. أنا برقد بالفندق، كلها يومين عادي بيمرون..
سلطان: الله يهداك وإنت بترقد في وسط البنات.. الملحق الي برع فاضي من ظهر صالح أخوي في بيت بروحه وهو فاضي.. بنرقد فيه أنا وإنت وناصر..
أحمد وهو مفتشل: والله مادري..
أم منصور: بس خلاص بترقد مع الصبيان فالملحق..
غاليه: عيل أنا اسمحولي بسير برقد لأني من قمت الصبح مب راقده..
أم منصور: سيري فديتج حطي راسج وارقدي..
ناصر: وإذكري الله وسمي..
سلطان: ولاتنسين تتعوذين من الشياطين الي وياج بالغرفه..
غاليه: هههههههههه حشى ياهل رايحه ترقد مب بنيه عوده..
أحمد: هههههههههههه وتغطي عدل..
غاليه: بعد إنت بتستوي علي كبير..
راحت غاليه وهي مستانسه لأن أحمد بيكون معاها بآخر يومين بالمزرعه، عالأقل يبتعد عنها سلطان شوي..


اليوم الأربعاء وغاليه قايمه من الصبح كالعاده تتمشى فالبيت وتسولف مع يدتها وتشرب معاها الشاي..
غاليه: أميه وين الشباب محد منهم قعد..!!
أم منصور: لا فديتج بعدهم، بس سلطان قام وراح الدوام وبيرجع الظهر.. وناصر وأحمد يمكن بعد شوي بيقومون..
غاليه يلست تفرفر بالتلفزيون وهي ملانه، الجو فالفجيره حلو بس المشكله محد يساعدها هني.. البنات مايقومون غير الظهر، ولايرضون يظهرون من البيت إلا المغرب.. يعني اليوم يضيع بدون فايده، والحين أحمد وصل بس للحين راقد.. وانا الي إفتكرته بيقوم من الفير علشان يشوفني..
ما لحقت هالفكره تطري على بالها إلا وسمعوا صوت أحمد..
أحمد: إحم إحم,, ممكن أدخل..!!!!
أم منصور: حياك تفضل.. البيت بيتك..
دخل أحمد وباس أم منصور على راسها ويلس يتريق معاهم، وعينه على غاليه الي كانت لابسه بدله كويتيه ورديه تبرز خدودها الورديه.. أحمد كان بخاطره يسولف معاها وياخذ راحته، بس يدته مال أول يعني أكيد مابيعيبها..
غاليه: أحمد للحين راقد..؟؟
أحمد: هيه.. أظن مارقد إلا الفير.. أنا خليته ورقدت أذكره كان يالس يرمس بالتلفون..
أم منصور: هالولد شاقي عمره بالتلفون هذا.. ليل نهار على إذنه..
غاليه: خليه يطفي شوقه..
أحمد: هههههههه يدووه عندكم مزرعه هني..؟؟
أم منصور: هيه الغالي عندنا.. لو تبا غاليه بتوديك لها..
أحمد تشقق: عاد غاليه أكيد مب فاضية لي..
أم منصور: وهي شو وراها من تقوم الصبح تكون ملانه، كل البنات راقدات ومايقومون معاها..
غاليه: أنا عادي بوديك.. بس ناصر راقد منو بيروح ويانا..!!
أحمد: ليش أنا باكلج.. كلها ساعه بنسير نطالع المزرعه ونرجع..
أم منصور: أسميج دلوعه.. سيري مع الولد والمزرعه كلها عمال يعني أمان..
غاليه الي استانست: خلاص بلبس عباتي وبرجع لكم..
أحمد: وأنا بغير ثيابي وبرجع لكم..
راحت غاليه تلبس عباتها وتتعدل زياده، ولمن رجعت الصاله شافت واحد عاطنها ظهره.. كان لابس جينز أسود وقميص أخضر، غاليه استغربت منو هذا الي يكلم يدتها..
غاليه: السلام عليكم..
والتفت لها الريال ومن شافته غاليه نقعت من الضحك..
غاليه: أحمد والله ماعرفتك..!!
أحمد: ليش مب حلو..؟؟
غاليه وهي تتطالعه عدل: لا بالعكس.. بس أول مره أشوفك جي..
أحمد: خلاص لانضيع الوقت خلنا نروح..
غاليه: يالله يدووه تبين شي..؟؟
أم منصور: لا فديتج.. ديروا بالكم على الطريج ولاتتأخرون هناك..
أحمد: إن شاءالله..
طلع أحمد ووراه غاليه الي كانت مستحيه، أول مره تمشي مع أحمد بروحهم.. مشوا بين كم بيت من بيوت فريجهم.. وهم ساكتين ولاتكلموا حتى ربع كلمه..
وجريب المزرعه أحمد نطق ومبين من صوته إنه مرتبك..
أحمد: أي طريج ناخذ.. يمين أو يسار..
غاليه: يسار.. وعلى طول المزرعه في ويهنا..
أحمد: ههههههههههههههه
غاليه: ليش تضحك..؟؟
أحمد وهو يفتح باب المزرعه لها: أول مره نظهر بروحنا ومب لاقيين رمسه نقولها..
غاليه: هههههههههه دايما نقول متى نقعد مع بعض.. والحين مب قادرين نرمس كلمتين على بعضهم..
أحمد: ماشاءالله المزرعه واااايد عوده..
غاليه: هيه.. عمي بدر وايد يحبها ويراعيها بعيونه..
تمشوا أحمدوغاليه فالمزرعه وهم يسولفون ويضحكون ومب مصدقين عمارهم إنهم يتكلمون فيس تو فيس لساعات بدون إزعاج..
غاليه: تعال بوديك مكان واايد حلوووو
وراحوا عند الجلسه الشعبيه الي مسونها عمها بدر.. ويلسوا تحتها وأحمد يتأملها بكل إعجاب..
غاليه: هاااا شو رايك..؟؟
أحمد: الله يهداج الحين هذا مكان حلو.. قولي حلو شوي عليه، مكان رومانسي وشاعري..
غاليه: كيف يعني..؟؟
أحمد: المكان جدا شاعري، ياخذك لعالم غير.. يحسسك بالحب الي تارس قلبك للغير..
غاليه: بس بس ماروووم عالحب هذا كله..
أحمد: ههههههههههه بعدني ماقلت شي..
غاليه: أنا ماتحمل الحب.. بروحي رومانسيه..
أحمد: غاليه.. اشتقتيلي..؟؟
غاليه وهي منزله راسها: واااااايد..
أحمد: ومحد عوضج بغيابي..
غاليه: أبداااااااا
أحمد: ولا حتى الي أحلى عني..!!
غاليه فهمت عليه: لو قصدك سلطان، صدقني جماله هذا ماهز فيني ولا شعره..
أحمد: يعني تعترفين بقوة وسامته..
غاليه: هههههههه أقولك البنات متخبلات عليه.. مايرقدن الليل إلا لمن يشوفونه..
أحمد: وإنتي..؟؟ ماحرك فيج شي..!!
غاليه: أممممممم ما أنكر إني أعجبت بشكله بسسسسس
أحمد بغيره واضحه: لهالدرجه شكله عايبنج..؟؟
غاليه: هههههههههه وايد أحب غيرتك.. صدقني شكله بس عيبني، بس لاشخصيته ولا أسلوبه جذبوني..
أحمد: ليش..؟؟
غاليه: واحد امبين عليه إنه مابقت بنيه مارابعها، ولابقت علاقه ماجربها، مستحيل يجذب غاليه المنصوري.. وأنا حسيت عليه يباني تحدي.. يبا يثبت لتفسه إنه يقدر ياخذ الي يبيه..
أحمد سكت عند كلامها هذا، كبرت فعينه أكثر.. فعلا بنيه تستاهل كل تقدير.. ربي يحفظها لي يارب..
وقطع عليهم لحظة الصمت صوت سلطان من ورا أحمد..
سلطان: السلام عليكم..
غاليه+أحمد: وعليكم السلام..
سلطان: عسى ماقطعت عليكم شي..؟؟
غاليه: أبدااا حياك تفضل..
سلطان: إنتوا الي تفضلوا عالبيت.. الساعه صارت 12 ونص، ويدووه تدور عليج..
أحمد: والله ماحسينا بالوقت..!!
غاليه: ثلاث ساعات فالمزرعه..؟؟ والله الوقت مر بسرعه..!!
سلطان: العاده ساعه وحده وتتعبين.. بس الظاهر اليوم الوقت مع أحمد نساج الدنيا..
أحمد انحرج وانقهر منه.. بس غاليه عصبت وكانت بترد عليه، بس هو عطاهم ظهره وراح للبيت..


طول اليوم وسلطان يتحاشاهم، من رجع البيت تغدا بروحه وراح يرقد للعصر وبعدها راح كليته وبالليل ظهر عند ربعه ولارجع إلا الساعه3 الفير بعد ما رقد الكل..
سلطان وايد حز في خاطره رمسة غاليه الي سمعها، يعني معقوله أكون لهالدرجه طايح من عينها.. كل الي أبينه لها من حب وموده تجازيني إنها تقول عني مغازلجي ومابقت علاقه ماجربتها..
وهالأحمد من وين ظهر لي بعد.. وكل هالحب الي من بينهم محد حس فيه.. وخلوهم يظهرون مع بعض.. آآآآخ يالقهر، يوم دق قلبي لبنيه تظهر مرتبطه وتكرهني بعد..
لكن لا.. والله ماكون سلطان إن ماخليتج تحبيني ياغاليه.. والله لاأخليج تحلفين براسي وتتمنين حبي وقربي..
أحمد كان صاحي يوم دخل سلطان بس ماحسسه بشي وهو يدري بشعوره تجاه غاليه فما حب إنه يحتك فيه.. فقرر إنه يتحاشاه إلين يرجعون دبي بالسلامه..

باليوم الثاني أحمد وناصر قاموا من وقت وطلعوا يتمشون فالجو الهادي، الجو كان مغيم والهوا خفيف وزخات مطر تطيح عليهم..
ناصر: لازم أدق لغاليه أوعيها، تحب المطر..
مسك موبايله ودق لغاليه يصحيها.. بس ماردت عليه ورجع يدق مره ثانيه وبعد ماردت عليه..
أحمد: يمكن راقده.. خلها بتقوم بروحها..
ناصر: يمكن.. تعرف شو بخاطري.. كورن فليكس..
أحمد: هههههههههه الي يسمعك يقول صعب تلاقي هالأكله..
ناصر: لا بس يدوه ماتاكل هالأكل، وسلطان يايب بس لغاليه وهي الطماعه ماتخلي حد ياكل منه..
أحمد انقهر: أهااا عيل البنات شو ياكلن..؟؟
ناصر: لا البنات مايقومون الصبح..
أحمد: أمممممم قوم نوصل الجمعيه ونشتري منه، وإنت تاكل من الي في البيت واليديد لغاليه..
ناصر: أوكي..
وراحوا الشباب للجمعيه ورجعوا ولقوا غاليه بالصاله بروحها..
ناصر: ليش ماتردين عالموبايل..؟؟
غاليه: كنت أسبح وظهرت من الغرفه بدون لا أشيك عليه..
أحمد: صباح الخير غاليه منصور..
غاليه: صباح النور والسرور.. تعالوا تريقوا..
أحمد: يبت لج كورن فليكس..
غاليه: بس الي هني بعده في شي..!!
أحمد: لا هذاك ناصر خاطره فيه.. إنتي كلي من هذا.. نصوور سير ييب الجديم وكل منه..
قام ناصر وسار المطبخ وأحمد قعد يطالع غاليه وبخاطره شي..
غاليه: شو هالنظرات..؟؟
أحمد: عيل سلطان هو الي ياب لج الكورن فليكس..؟؟
غاليه: يدوه قالت له إييب لي منه..
أحمد بعصبيه: وأنا الحين يبت لج واحد يديد.. ولو شفتج تاخذين منه شي بزوالج..
غاليه بدلع: وأهون عليك..!!
أحمد يلس يطالعها شوي ولف راسه بعيد عنها ونفخ الهوا الي بصدره بقوه..
أحمد: ما أقدر على دلعج هذا..
غاليه: ههههههههههه لاتحاتي باجي اليوم وباجر والسبت بنروح تحمل شوي..
أحمد: من عيـــوني..
غاليه بهمس: فديــــــت عيـــــونك..
أحمد: ما أسمعج إرفعي حسج شوي..
غاليه رفعت صوتها شوي: أكرهــــــــك.. هههههههههههههه
أحمد: ههههههههههههه والله إنج نذله.. المهم لو شو ماصار سلطان لاتظهرين وياه أبداااااااااا
غاليه: حااااااااااظر سيدي..
أحمد: أقولج فاتج المطر اليوم.. أنا وناصر نتمشى والمطر على روسنا خفيف خفيف..
غاليه: الله.. الجو الرومانسي الي تمنيت إني أمشي فيه أنا وحبيبي..
أحمد: إحم.. نظهر الحين.
غاليه خذت صحن الكورن فليكس وقامت: قلت حبيبي..
أحمد: وين سايره..؟؟
غاليه: أحقق أمنيتي..
وغمزت له بعينها وراحت، وهو قعد يطالعها شوي وهي تمشي وبعدين استوعب السالفه وأخذ صحن البلاليط وراح وراها..
شافها واقفه تحت المطر في حوش البيت وهي حافيه.. وتتطالع فوق والمطر يطيح في عينها.. راح ووقف وراها..

قالت يازين المطر.. قال المطر جيتها
لين السحب حاصرتها من هناك وهنا..

قلت لسنا الشمس علمني لامريتها
أبغي أشوف السنا لامنه عانق سماه..

خلتني البارحه وأنا ماخليتها..
غنيت لحن المفارق والهجر والعنا..

للحين وأنا ضلوعي بيتها بيتها
ماغيرته السنين وماتغيرت أنا..

غاليه التفتت عليه وهو يغني وراها وابتعدت عنه لأنها كانت وايد قريبه منه..
غاليه: وايد روووعه صوتك..
أحمد: مب أحلى عنج.. تعالي نتمشى..
غاليه: هههههه تحت المطر..
بس مالحقوا يخطوا خطوتين إلا وناصر وراهم..
ناصر: وين سرتوا يالس أدوركم..
غاليه: ناصر مطر.. تعالي إمشي ويانا..
ناصر: ههههههههههههه أنا مشيت وخلصت.. وإنت احمدوو ما شبعت من المطر.. يالله تعال براويك السي ديات الي اشتريتهم..
وراح ناصر وأحمد وقف يطالع غاليه..
أحمد: والحين بينسحب الأمير.. وبيخلي أميرته بروحها..
غاليه: والأميره بتنتظر الموعد القادم..
أحمد: هههههههههههه إدخلي داخل لاتبردين إنتي حافيه.. غاليتي ترقص حافية القدمين.. ترقص ترقص..ههههههههه..
غاليه: هههههههههه
أحمد: بشوفج داخل..
ودخل وهي وقفت ثواني زياده تتأمل المطر، ويوم حبت تدخل شافت سلطان داخل البيت وهو يتأملها.. ومشى بكل هدوء ووصل لها وهو يطالعها بعيونه الي فيها جاذبية الدنيا كلها..
سلطان: أول مره أشوف الي أحلى من المطر النازل.. خدج الي يتلقى المطر أحلى من المطر..
غاليه بكبرياء: لو سمحت كلامه ماااصخ وأنا ما أسمح لك تتجاوز حدودك معاي لأي سبب..
سلطان: حتى لو كان الحب هو السبب..
غاليه تصنمت في مكانها: أي حب..؟؟
سلطان: حبي لج.. غاليه أنا أحبـــج..
غاليه وقفت تتطالعه وهي منصدمه من إعترافه.. أكثر عن دقيقه وهي واقفه، وعقبها عطته ظهرها ومشت عنه وسارت داخل..
ومالقت حد فالصاله غير يدتها وسارت لها وطاحت في حظنها..
أم منصور: بسم الله عليج غاليه.. شو فيج..؟!!
غاليه: من زمان ما حظنوني بابا وماما..
أم منصور: ههههههههه وايد مدلعينج أهلج.. فديتج يالغاليه..
دخل سلطان ولقى غاليه في حظن يدته واستانس إنه قدر يأثر عليها..
سلطان: شو هالحب.. شو هالحنان.. عطوني شويه..
ودخلوا ناصر وأحمد واستغربوا من غاليه وحركتها..
ناصر: شو عندها دلوعة العيله..
غاليه: يدوه بسير حجرتي تبين شي..؟؟
أم منصور: سلامتج يالغاليه..
أحمد: خير شو صاير وياها..؟؟
أم منصور: مادريبها ياتني وطاحت علي تقولي مشتاقه لحظن أمي وأبوي..
ناصر: هههههههه غاليه أكبر دلوووووعه..
أحمد: يمكن اشتاقت لأبوها اعرفها وايد تحبه..
دخل أحمد غرفتهم ويلس على السرير يفكر.. يعني كانت من بينهم لحظه حلوه وهي واايد استانست على صوته وسوالفهم تحت المطر.. وفجأة تدخل البيت تدور على حظن أبوها..!!! شي مايدخل العقل..!! شو الي صار لها من تركتها..؟؟!!!!!!!
ورجع يفكر ويفكر وما لقى لأسئلته جواب.. وقرر يواجه غاليه، بس مالحق يسوي شي لأن ناصر وسلطان دخلوا عليه وهم مقررين يروحون كورنيش خورفكان..
ناصر: اليوم الخميس وأحلى كورنيش يكون هناك..
أحمد: بروحنا..؟؟
سلطان: لا البنات معانا..
أحمد: أهااا
ناصر: ليش متردد..؟؟
أحمد: لا بس عندي صداع.. عندكم بندول...؟؟
سلطان: أكيييييد..
ناصر: خلاص نحن بنظهر وإنت ييب البندول وإلحقنا..
أحمد: أنا ببدل كندورتي.. أبا ألبس السوده..
ناصر: عجيب عجيب اليوم على منو ناوي..؟؟
أحمد: ههههههههه لا تخاف نيتي بريئه..
ناصر: مزيون بوظبي ونيه بريئه.. no way
أحمد: ههههههه يالله طوف جدامي..
وظهروا من الغرفه بعد مابدل أحمد كندورته، وشافوا البنات فالصاله يالسين وحس بغاليه مضايجه.. شوي ووصل سلطان وعطى أحمد الحبوب..
غاليه بخوف: شو هذا..؟؟
أحمد: بندول راسي يعورني..
غاليه صرخت: لاتشربه..
الكل استغرب من غاليه وصرختها، بس هي تداركت الموضوع..
غاليه: لا بس قصدي عندي أحسن من البندول.. تعال المطبخ..
وراح وراها أحمد وهو مستغرب فخذت عنه الحبوب وفرتها فالزباله وعطته غيرها وهي تحكيله عن شروق والي سمعته..
أحمد: مب معقوله..!! وكيف ماخبرتوا أي أحد..؟؟
غاليه: مادري بس خفت عليك يوم شفته يعطيك الحبوب..
أحمد: وأنا ماقلت لج ماتظهرين وياه..!!
غاليه: لمن تأكدت إنك ويانا وافقت..
أحمد: فديتج والله..
غاليه: خلاص خلنا نروح..
أحمد: بس ماقتيلي ليش الضيج الي أشوفه بعينج..؟؟
غاليه: مافي شي.. الله يخليك سكر عالموضوع..
وطلعت بسرعه وهو وراها وشافوا الكل ينتظرهم وراحوا بسرعه للسياره..
وفالسياره الشباب يسولفون بروحهم والبنات ساكتات يسمعون سوالفهم، وغاليه تتطالع أحمد طول الوقت وتتحاشى النظر لسلطان.. سلطان شغل المسجله وكان محطي أغنية الجسمي..

بلغ حبيبك وقله باخذك منه..
هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني..
ماأقدر أصبر وأشوفك بس وأستنى..
كل يوم عنك بعيد يزود جناني..

غاليه حست إنها المقصوده بس معقوله حس بالعلاقه بينها وبين أحمد..!! ياربي شو هالمصيبه أنا شو الي يفكني منه.. أخاف يفضحني هالنذل..
تمشوا الجماعه عالكورنيش لنص الليل وماودهم يرجعون من حلاة الجو.. المهم يوم رجعوا البيت لقوا مفاجأة تنتظرهم.. مفاجأة وااايد كبيره..

قمرهم كلهم 06-30-2010 03:16 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الدنيا ليل والجو مظلم في بيت أم منصور العود.. فالصاله كل البنات يالسات على أعصابهن، والشباب مب موجودين..
بعد ماطلعوا من البيت عالكورنيش بحوالي ساعه، بدر طالح عليهم ونقلوه عالمستشفى ولمن ارجعوا وصلهم الخبر فراحوا الشباب وبقوا البنات ينتظرون أي خبر يوصلهم عن عمهم..
وعلى الساعه وحده ونص اتصل ناصر لمروى وطمنهم إنه عمه بخير.. تطمنوا البنات شوي وراحوا لغرفهم يرتاحون، بس غاليه بقت فالصاله تنتظر أي حد يرجع لها.. بعد ساعه تقريبا وصلوا الشباب وشافوا غاليه راقده بالصاله..
ناصر: غاليه.. غاليه قومي سيري داخل ارقدي..
غاليه: عمي شخباره..؟؟
أحمد: لاتحاتين.. هو بخير والحمدلله.. ياته غيبوبة سكر، الظاهر كان مهمل الدوا..
غاليه: الله يقومه بالسلامه..
ناصر: يالله قومي سيري داخل..
غاليه: إن شاءالله..
قامت غاليه وسارت غرفتها وهي بعدها متوتره من أشياء وايده، أولها سلطان الي خايفه منه وايد.. وعمها المريض الي مب عارفه شو تسوي له.. وأحمد الي لايمكن تتركه لو شو ماصار..
باليوم الثاني.. الكل راح المستشفى يتطمنون على عمهم.. الي قام بالسلامه الحمدلله وكان يالس ويضحك وياهم، وغاليه يالسه على سريره وتأكله..
غاليه: الحين لازم تخلص هالأكل كله، ومن اليوم ليومين زياده محد غيري بيأكك..
بدر: ههههههههه حاظر ياأمي..
غاليه: هيه جي أباك شطوووور..
أم منصور: ههههههههه
ناصر: غاليه اليوم عيل ماشي طلعه..!!
غاليه: لالالالا إنتوا روحوا أنا بقعد هني مع عميه فديته..
أحمد: عيل بيفوتج.. نبا نسير المنتجع الي في دبا..
غاليه: والله..!! أممممم لالا عمي أولى منه..
بدر: هههههه لاحبيبتي سيري معاهم، وأنا بقعد هني..
غاليه: والله مب سايره.. ماتنفع الروحه بدون قمرنا بدر..
أم منصور: ههههههه مينونه هالبنيه..
أحمد: صج مابتروحين..؟؟
غاليه: هيه.. مالي نفس..
مروى: عيل نحن بعد مب رايحين.. بنيلس فالبيت أحسن لنا..
شروق: ولو إنه يمدحونه هالمنتجع بس برايه.. لأنه بدون غاليه ماينفع..
غاليه: فديتكم والله.. عيل خلاص اليوم بنتغدا فالمزرعه..
أم منصور: يوم أقولكم مينونه محد صدقني..
غاليه: يدووووه.. ماشي مجال للنقاش اليوم يعني اليوم غدانا فالمزرعه.. والحين عميه إشرب هالشوربه الحلوه..

على الساعه 2 ونص الظهر الكل كان فالمزرعه يالسين وينتظرون الغدا.. أم منصور والشباب يالسين على جهة والبنات منعزلات بروحهن..
مروى: ليش ماعزمنا نسايب المستقبل..!!
شذا: منو..؟؟
مروى: يعني منو غير زايد، وإلا شو رايج شروق..
شروق بحيا: أسميج ماصخه.. بس جب أشوفج..
ناصر الي سمعهم: شروق.. دقي لميثه خليها تيينا هني، وتييب زايد وياها بالمره، خل نتعرف عليه..
شروق الي قامت من مكانها: أنا بسير للأرانب أحسن لي, قسما بالله إنكم ماصخين..
غاليه: ههههههههه ونحن شو قلنا.. نبا نتعرف عالأوادم..
شروق: سيروا بيتهم تعرفوا..
وراحت عنهم شروق بعيد عند الأرانب ويلست بكل ضيج الدنيا تنافخ.. هو شو مايحس بكل بساطه يبيني آخذ غيره، بكل سهوله يقولي سيري تزوجي.. لازم يوم عنده ست الحسن نجود اكيد مرتاح في بعادي.. اوووف لو يرجع بالزمن لورا كنت بتملكك للأبد ياناصر..
وفي عز ماهي سرحانه سمعت صوت حركه من وراها وخافت، قامت نقزت ولزقت بسور الأرانب.. وشافت في ويها سلطان الي كان واقف يطالعها..
سلطان بكل هدوء: سوري خوفتج..!!
شروق: لا بس كنت سرحانه.. حطوا الغدا..؟؟
سلطانه: هيه..
شروق: أوكي بسير بشوفهم..
بس سلطان وقف في ويها وماخلاها تروح..
سلطان: شروق... إنتي ليش خايفه مني..؟؟
شروق وهي مرتبكه: وليش أخاف..!! إنت ولد عمي وعادي..
سلطان وهو يتقرب منها: بس كلما شفتيني نقزتي.. ليش أنا شكلي يخوف..؟؟
شروق: بالعكس إنت إنسان وسيم ومستحيل حد يخاف منك..
سلطان ابتسم بغرور: أدري.. وأدري بعد أي بنيه أتمناها لازم أوصل لها لو كانت بنت منو..
شروق: الله يهنيك.. والحين اسمحلي أنا بروح لهم..
سلطان: شروق.. أبا منج خدمه..
شروق: نعم..
سلطان: أنــا أحب وحده وأباج تساعديني أوصل لها..
شروق: والله..!! منــو..؟؟
سلطان وهو يركز عينه فعينها: غـــاليه..
شروق شهقت بقوه وردت واسكتت، غاليه.. معقوله هالمجرم يبا غاليه.. والله لا أذبحه قبل لاياخذها..
شروق: اشمعنى غاليه..؟؟
سلطان: قلبي دق لها دون عن الكل..
شروق: والمطلوب..؟؟
سلطان: تبينين لها حبي.. وإني بسوي المستحيل علشانها، وأباج تقولين لها سلطان الي يبيه بيحصله ولو على جثته.. ولو ماصار الي أبيه والله مابيصير خير.. وإنت فاهمه معناة كلامي عدل..
شروق هني ماقدرت تتحمل وقامت تركض بسرعه عنه وهي قلبها خلاص طايح من الخوف، المجرم يهدد.. تاجر المخدرات الخسيس النذل يبي غاليه ويهددهم بعد..
وصلت شروق للبنات وهي ميته خوف وراحت وسحبت غاليه من مكانها وراحوا بعيد عن الكل..
غاليه: بسم الله شو صاير.. ؟!!
شروق حكت لها السالفه وهي تصيح ومب قادره تمسك نفسها..
غاليه: الحيوان.. شو يتحراني بضاعه عنده وإلا من ممتلكات أهله الخاصه، والله ماكون بنت منصور لو ما أدبته..
شروق: غاليه لاتتهورين إنتي نسيتي إنه تاجر مخدرات وممكن يسوي فيج أي شي..
غاليه: يخسي النذل الي مب مرباي..
ناصر من وراهم: منو الي مب مرباي..؟؟
غاليه وشروق اسكتوا وناصر اقترب منهم..
ناصر: شو السالفه..؟؟ وليش شروق خايفه..؟؟ ومنو الي بتأدبينه..!!
غاليه: مايخصك بالسالفه.. وبليز لاتتدخل..
ناصر عصب: إنتوا هني فحمايتي.. يعني أتدخل في كل شي.. يالله أشوف خبروني شو السالفه..
غاليه مالقت حل غير إنها تخبره بكل شي من الي سمعته شروق قبل يومين إلين سالفته الحين وهو يهدد..
ناصر: نحن وين عايشين في نيويورك.. أقصاها الفجيره، أي تجار مخدرات وأي خرابيط..؟؟
شروق: لاتتحرانا يهال.. أنا بإذني سمعته، وهو يقول البضاعه وحقك ومادري شو..
ناصر: سلطــــان... مستحيــــل.. وبعدين هو شو يبا بغاليه..؟؟
شروق: يعني شو يبا.. يا حب أو زواج..
ناصر: أنا بكلمه..
غاليه: أخاف يعصب ويكبر الموضوع..
ناصر: عيل شو تبوني أسوي.. ألم قشارنا ونشرد على دبي.. نحن رياييل ولازم نتفاهم.. شو فوضه الدنيا يهدد بنات عمه..
راح ناصر وهو معزم ينهي السالفه مع سلطان قبل الليل.. تغدوا الجماعه ويلسوا للعصر وبعدها إرجعوا على البيت العود..
غاليه والبنات ماحبوا يروحون مكان وقرروا يرقدون شوي.. وغاليه وشروق مالهم سيره غير عن الي بيصير والمشكله الي ممكن تكبر من بينهم..
على المغرب ناصر شاف سلطان يدخن سيجاره بالحوش فراح له ويلس معاه، بس مانطق ولا بكلمه..
سلطان: خاطري أسافر.. صار لي أكثر عن سنه ماظهرت من الفجيره..
ناصر: شكلك وايد مشغول.. حتى دبي أو بوظبي ماتوصلهم..!!
سلطان: تعرف مشاغل الحياة وايد..
ناصر: والتجاره والبضايع ماخذه كل وقتك..
سلطان استغرب: ياريال أنا وين والتجاره وين..راس مالي مزرعة أبوي..
ناصر: سلطان نحن رياييل ونفهم بعض.. خلنا نتكلم بصراحه..
سلطان فر السيجاره: خير ياناصر شو عندك..؟؟
ناصر خبره بالي سمعوه البنات وعن الشكوك الي بداخلهم.. ناصر يحكي وسلطان مبين عليه الصدمه واول ماخلص ناصر السالفه سلطان انفجر يضحك بصوت تردد صداه بكل مكان..
سلطان: وأنا أقول بلاها شروق كل ماشافتني قامت تتنافض.. هههههههههههههههه والله إنهم يهاااالوو
ناصر: شو السالفه وليش تضحك..؟!!!!
سلطان: الله يسلمك أنا كنت أكلم ربيعي عن بروجيكت التخرج، وهو مسافر برع الدوله وكنت اوصيه على شغلات أحتاجها من هناك، وأهم شي تكون أشياء حلوه ومحد عنده مثلها، عسب أقدر أسوي أحلى بروجكت.. والظاهر البنات إلتبس عليهم الأمر..
ناصر: يمكن. والله مادري شو أقولك بس أنا بعد شكيت بالسالفه وقلت مستحيل سلطان يسوي جي..
سلطان: ههههههههه والله عليهم سوالف..
ناصر: هذا وخلصنا منه.. ممكن أعرف شو تبي من غاليه..
سلطان انصدم وانحرج وتلون ويهه، معقوله خبروه عن هالسالفه بعد..
سلطان: البنيه وايد عايبتني وأنــا.......
ناصر: سلطان لاتكمل.. أعرف إنك تحبا، بس غاليه ماتصلحلك..
سلطان فار دمه: وليش عاد، أنا شو ناقصني عسب ما تصلحلي..
ناصر: سلطان إهدا.. غاليه ماتصلح لأي حد مب بس إنت.. بنت عمي مريضه بالقلب ولاتقدر تتزوج ولاتييب عيال..
سلطان وكأنه حد صب عليه ماي بارد، يلس ساكت وهو يطالع ناصر.. كان بين المصدوم والي مب مصدق.. معقوووووله غاليه مريضه ولاأقدر أتزوجها..!! كيف..؟؟ ليش..؟؟
ناصر: أدري الخبر وايد قوي عليك.. بس هذي الحقيقه..
ناصر تنهد ورجع يكمل..
ناصر: غاليه كلنا حبيناها وتمنيناها.. بس مانقدر نحرمها من الحياة.. كفايه إنها عايشه من بينا..
سلطان أخيرا نطق: وهي تعرف هالشي..؟؟
ناصر: لا... وأتمنى ماتقولها شي..
سلطن وقف وعطى ناصر ظهره..
ناصر: على وين..؟؟
سلطان: الله يخليك حاب إني أقعد بروحي..
ناصر خلاه يروح بدون لايوقفه وهو حاسس بالي داخله، قبل سنين مر ناصر بنفس الموقف.. حب بكل قلبه وعواطفه.. بس هالحب انجلع من قلبه مثل طلعة الروح.. وهالإحساس يعذب.. وهو يعرف شعور سلطان بهاللحظه، فخلاه بروحه يتقبل الصدمه ويبلعها..

رجع ناصر داخل ولقى الكل يالس.. وأم منصور حاشرتنهم..
أم منصور: اليوم الساعه عشر محد يقرب من التلفزيون سمعتوني..
شذا: هيه البرايم اليوم لازم ماتبين أي إزعاج..
أحمد: ههههههههههه والله صج إتابعينه يدوه..
أم منصور: هيه أتابعه.. وأشجع هالحليو أحمد الكويتي..
مروى: عيايز آخر زمن..
أم منصور: عيز حيلج يالدبه..
ناصر: ههههههه عاد مراوي مالج شغل بيدوه، إن شاءالله أحمد يكون الأول...
أم منصور: هيه فديتك صوت له..
ناصر: هههههههه حاظرين من العين..
أحمد: وينه سلطان..؟؟
ناصر: مادري قال بيظهر شوي وبيرد..
مر باجي اليوم بكل هدوء وسلام.. وسلطان تحاشى يجابل غاليه، بس آخر الليل كانت ظاهره من المطبخ سايره لغرفتها وشافته في الصاله منزل راسه وشكله مهموم..
غاليه خافت منه.. بشو يالس يفكر.. والله شكلي بذبحه وبفتك منه..
سلطان رفع راسه وشافها ويلس يتأملها.. هو نظراته كانت حزن على شفقه.. على حب، بس الليت كان خفيف وهي فسرت نظراته تحدي وغرور.. والله ماكون غاليه إن ماراويتك نجوم الليل بعز الظهر..
غاليه: تصبح على خير..
سلطان مارد عليها.. وخلاها تمر من جدامه وتسير لغرفتها.. واول ماسكرت الباب تنهد بكل قوه وغصب نزلت دمعه حااااره من عينه حرقت له ويهه..
سلطان: تصبحين على ألف خير، ياحبي الي مات قبل لاينولد..



اليوم السبت آخر يوم للجماعه في الفجيره، قامت غاليه كالعاده من الصبح وهي نشيطه، بس الي غير معتاد عليه بنات عمها وخالتها قاموا من وقت.. أونه يودعون آخر يوم لهم بالفجيره..
طلعت غاليه برع وهي لابسه بدله كويتيه زرقا.. وشيله زرقا.. شافت كالعاده يدوتها يالسة تتريق ومعاها أحمد وسلطان..
غاليه: صباح الخير لأحلى يدوووه بالدنيا..
وباستها على راسها ويلست مجابله أحمد وهي مبتسمه بهدوء..
أم منصور: وينهن البنات..؟؟
سلطان: أميه إنتي من أول يوم وصلوا هني وإنتي تنتظرينهم يقومون الصبح.. ودايما يخيبون ظنج..
غاليه: بس اليوم قاموا.. بنسير المزرعه نودعها وبعدين بنتمشى فالفرجان شوي.. وبنزور ميثووه ونواري.. وبنرجع نتغدا..
أحمد: ماشاءالله جدولكم عامر اليوم..
غاليه: آخر يوم وخلاص رادين لدبي..
سلطان: بس لازم تزرورنا كل إجازه.. استوينا أهل و.. وإخوان..
غاليه مافهمت عليه أول شي وتمت ساكته..
أحمد: أكيـــد.. ولازم إنتوا بعد تزورونا..
أم منصور: يوم عرسكم إن شاءالله..
استانسوا غاليه وأحمد لأن يدوووه جمعتهم بكلمه العرس..
غاليه: عاد يوم عرسي أباج تيلسين ويانا شهر.. لا شهرين..
أم منصور: آميييين يارب، الله يبلغني فيج وأعيش ليوم عرسج..
أحمد: آمين يارب..
سلطان ماتحمل يسمع هالكلام: أنا بظهر بسير المزرعه..
طلع سلطان وغاليه بخاطرها فراقك عيد أوووف لزقة.. والتفتت للبنات يوم دشوا عليهم الصاله وهم لابسات وكاشخات..
أم منصور: أشهد إنكن ماطاحكن المذهب، عيل الحين من أسبوع وأكثرعندنا ولاتقومن الصبح إلا آخر يوم..
غاليه: هههههههههه عليج بهن لاترحميهن..
مروى: ماعليه غلوووي دواج بعدين.
وراحت مروى تلوي على يدتها وهي تراضيها وتتدلع عليها..
مروى: فديتج يدوووه الله لايحرمني منج..
أم منصور: خوزي عني هناك.. الحين تتفداني..
غاليه: ههههههههههه هالحركات ماتمشي عليها إلا معاي أنا..
شروق: إنتــي عاد دايما ماخذه الغلا كله..
غاليه: فديـــــتني..
شذا: عن المصــاخه وقومي لبسي عباتج وخلينا نسير نخلص مشاويرنا قبل الغدا..
قامت غاليه ولبست عباتها ولحقت البنات وهي طالعه شافت أحمد ظاهر من ملحقهم..
غاليه: بتروح المزرعه..؟؟
أحمد: لا.. بسير مع خليفه وسعيد نودع رباعتهم الي تعرفوا عليهم هني...
غاليه حطت إيدها على خصرها: لايكون بنات..؟؟ أعرفها حركاتهم خلوف وسعود السبلان...
أحمد: ههههههههه لاتحتاتين ربعهم الي كانوا معاهم في مسابقة اليوله، أمس كنت يالس معاهم..
غاليه: أوكــــي..
وراحت غاليه مع البنات للمزرعه الي كانت هااااديه بشكل رومانسي، وغاليه على طول راحت تودع الأرانب وبالذات أرنبتها غاليه.. والبنات ساروا عند الخيول.. وشافوا سلطان راكب الخيل الأسود وكان شكله روووعه بالبدله ولابس كاب وشعره الطويل مبين من ورا..
مروى: ياربي هالريال عذااااب.. يستاهل يكون من دبي مب الفجيره..
شروق: هههههههههه علشان تجابلينه ليل نهار..
شذا: ههههههههه شكله جي..
مروى: بايخاااااااات
سلطان اتجه عليهم بالخيل وهو يمشي على راحته، ومروى تخبلت عليه..
سلطان: حد يبا يركب..؟؟ بمشي الخيل شوي شوي..
شذا: أنا أخااااااف..
شروق: وأنا أخس عنها..
سلطان: ومروى..؟؟
مروى: عادي.. بس يقولون مب زين الخيل للبنات..
سلطان: ههههههههه لا عادي أنا بس بمشيها على مهلها وإنتي إيلسي على جهة وحده براحتج..
مروى: أمممممممممممم أوكـــي..
دخلت عنده مروى وحاولت تركب بس ماقدرت، فساعدها سلطان وركبت..
مروى: أوييييه واااايد مرتفعه.. على الله ما أطيح..
سلطان: أفــا وأنــــا شو فايدتي هني..
وقعد يمشي فيها على طول وعرض المكان، وهي مستاااانسه.. شوي وياتهم غاليه الي تخبلت تبا تركب بس تعرف أحمد بيعصب عليها وفي نفس الوقت ماتبي تعطي سلطان أي مجال..
غاليه بصوت عالي: عسااااااج تطيحين يامراوي..
مروى: الله وأكبر عليج.. الله يخليك سلطان بنزل..
سلطان: إصبري شوي..
مروى: لالالالا غلوووي دعوتها والقبر..
سلطان: ههههههههههه يالله إنزلي..
ونزلها سلطان ووداها للبنات ووقف يطالع غاليه الي شوي وبتصفعه على ويه..
سلطان: غاليه..تبين تركبين..؟؟
غاليه: لا.. مشكوووور
سلطان: ما أعتقد إنج خوافه..!!!!
غاليه: لا.. بس الخيل مب من هواياتي.. يالله بنات خلونا نخلص جولتنا ورانا مشاوير إشكثر اليوم..
ومشوا البنات وبقت مروى تشكر سلطان وتودعه ولحقت بالبنات بسرعه..
عند البقر الي يلست غاليه تأكلهم، والبنات راحوا بعيد عنها لأنهم مايحبون ريحتهم.. إقترب سلطان منها وهي مب حاسه فيه..
غاليه: لاتزعلون عليهن هالغبيات هم مايفهمون فالحب، ومايدرون إنا صرنا ربع.. وبعدين هم الي ريحتهم سم، فديتكم والله بتوله عليكم..
سلطان: تودعين البقر..
غاليه ثبتت فكانها من الخوف بس رجعت وتماسكت: هيه..
وفرت الي في إيدها عالأرض ومشت..
سلطان: آسف مب قصدي أضايج فيج، خلاص خلج هني وأنا بروح..
غاليه وقفت وهو مر عدالها وراح وحست فلحظه إنها لازم تحط نهاية للي من بينهم، مايصير أظلمه أو أظلم حبه..
غاليه: سلطان.. ممكن كلمه...؟؟؟
التفت لها سلطان وهو مبتسم: آمريني..
غاليه: سلطان.. أنا مقدره شعورك تجاهي ولاتحط بخاطرك لإني بدون إحساس أو إني مب مراعيه لمشاعرك كل السالفه ياسلطان إني.. إني..
سلطان: إنج تحبين واحد غيري..
غاليه: كيف عرفت..؟!!
سلطان: إحساس قلبي.. المهم غاليه أنا بعد بخاطري شي أبا أقوله لج...
غاليه: تفضل..
سلطان: أنا صحيح بخاطري مشاعر تجاهج، وأحس بها لأول مره بس في نفس الوقت أنا ولد عرب ومرباي عالأصول.. ومستحيل أتعدى على الي يخص غيري.. وإنتي ملك لغيري والله يوفقج..
غاليه بفرح: صج والله..؟؟
سلطان وهو مبتسم: صج.. وبتم طول عمري أذكر غاليه منصور الي غيرت حياة سلطان.. للأبد..
غاليه: الله يوفجك إن شاءالله ويرزقك بالي تقدر حبك وقلبك الكبير..
سلطان: آمين يارب.. والحين أتمنى نبقى ربع ولا من بينا أي عداوه أو خصام..
غاليه: إن شاءالله.. ومن اليوم نحن إخوان..
سلطان: مع السلامه..
غاليه: في حفظ الله..
راحت غاليه لبنات عمها الي ينتظرونها وهي مستانسه حيل على الي صار.. الحمدلله إني قدرت أكسبك ياسلطان أخو وصديق، وربي يعوضه ويوفجه ويلقى البديله الي تقدره..
وخلصوا البنات من توديع المزرعه ويلسوا يتمشون بين الفرجان، وهم يتذكرون كل لحظاتهم الحلوه وكلما شافوا هندي وإلا ياهل سووله باي وودعوه..
ووصلوا أخيرا لبيت ميثه ونواري، الي إستقبلوهم وضيفوهم..
ميثه: حرااااام يعني اليوم آخر يوم..
نوره: إنزين مددوا شوي بعد..
غاليه: مصيرنا فالنهايه بنروح.. الحين يالله عطونا أحلى عصير عندكم.. عطشااانه..
ميثه: كوماري ييبي العصير لاتموت علينا غاليه المنصوري..
مروى: ههههههههههه وإنتوا قولولنا متى بتيون دبي..؟؟
نوره: نحن كل أسبوعين ننط هناك ولو ساعتين..
ميثه: بس الحين لا بنط لكم وبنيلس بالساعات..
غاليه: خل إنتي عاد.. منو غيرج ملقوف وثجيل بالزياره..
ميثه: تتمنينها لقافتي..
غاليه: هههههههههه
ميثه: بس شكلنا الأسبوع الياي عندكم نخطب..
شروق استحت بس ميثه مارحمتها..
ميثه: عاد زيووود متخبل علينا يقول مايخصني أبا العرس بسرعه..
شروق: وأنــا أقول خلونا نروح بسرعه..
نوره: هههههههههه لالا خليكم شوي..
غاليه: لازم نروح.. لأن أميه العوده تنتظرنا عالغدا.. والحين الساعه 12 ونص يعني مافي وقت..
نوره: خلاص عيل لازم نودعكم..
وقاموا البنات وسلموا على بعضهم وودعوهم على أمل يلتقون قريبا..
ورجعوا البنات للبيت وشافوا يدتهم تنتظرهم بالغدا.. تغدوا ودخلوا يرتاحون ويجهزون أغراضهم لأنهم بيردون دبي العصر بعد الصلاة..
على الساعه أربع ونص العصر الكل كان برع يودعون أهل دبي الي خلاص حملوا أغراضهم ومب باجي غير الوداع..
ناصر وغاليه وشذا بسياره.. وخليفه وشروق ومروى بسياره، وأحمد وسعيد بسياره.. خلاص ركبوا السيايير بعد ماودعوا يدتهم وعمهم بدر.. بس سلطان مب موجود ولايعرفون وين سار عنهم.. وقبل لاتركب غاليه السياره شافت سلطان ياي صوبهم وهو شايل الأرنبه غاليه..
غاليه: يايبنها تودعني..؟؟
سلطان: لا.. أنا قررت أهديها لج، علشان دايما تتذكرين الفجيره وهالزياره الحلوه وتعيدينها..
غاليه شالتها بيدها: والله..!!
ويلست تتأملها وتحسها خايفه منها..
غاليه: أنا عشت طول عمري وحيده بدون إخوان ولا إخوات، وتمنيت من كل قلبي لو بس أخو واحد.. بس الله حرمني منهم.. وأنا مابي غاليه الأرنبه تتعذب مثلي.. خلها مع إخوانها أحسن لها..
ورجعتها له: أوصيك فيها لاتهملها لا هي ولا باجي الأرانب ولا الخيول ولا البقر.. ولا المزرعه بكبرها.. والله يوفكم كلكم...
سلطان تم حاظن الأرنبه وهو يشوف غاليه تركب السياره وتروح..
راحت غاليه.. وراحت معاها أحلى أيام ممكن تجمعه مع غاليه، بس الأيام الي راحت بتظل ذكرى حلوه ماتمحيها السنين ولا لوعة ومرارة الأيام..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:06 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الرابع عشر
في بيت بوغاليهغاليه وصلت من الفجيره بس مالقت حد فالبيت، لا أمها ولا أبوها..
غاليه: ماعليه.. مستغلين الفرصه وطالعين يتحوطون..
وركضت لغرفتها تبدل ثيابها بس مالحقت تفسخ العبايه إلا وأمها وراها..
أم غاليه: غلووووووي متى وصلتي..؟!!
غاليه: ماماااااااا
وركضت لها تبوسها وتحظنها: وحشتيني ماما.. وينكم صار لي ساعه أصارخ وأدوركم..
أم غاليه: فديتج حبيبتي.. كنت في بيت خالتج مريم.. وأبوج فالشركه..
غاليه: شو تسوين عند خالووه مريم..؟؟
أم غاليه: عندهم مفاجأة..
غاليه: شو هي..!!
أم غاليه: خمني..
غاليه: ماما يالله عاد قولي شو السالفه.. فيني فضول..!!
أم غاليه: هههههههههههه أدريبج فضوليه.. خليني أرتاح وعقب بخبرج..
غاليه: حراااااااااام قـــــولي..
أم غاليه: خلاص بقولج.. الله يسلمج هشام ولد خالتج وصل اليوم الفير من السفر ورحت أسلم عليه..
غاليه من الصدمه يلست على السرير.. هشام..!!! معقوووله..؟؟ صار له خمس سنين برع البلاد شو الي رجعه..!!!!!!!!!!!
أم غاليه: بسم الله عليج.. شو فيج انصدمتي..؟؟
غاليه: لا بس ماتوقعت أشوفه بعد كل هالسنين..
أم غاليه: الله يهداج إهني بلاده وأهله وأكيد في يوم بيرجع، المهم الحين بدلي وارتاحي ولو تبين بنسير عندهم..
غاليه: لالا.. باجر أحسن.. الحين أبا أشوف بابا مشتاقة له..
أم غاليه خلت بنتها وراحت لغرفتها، وغاليه يلست تتذكر هشام والي كان من بينهم، كان متعلق بها لآخر درجه ودايما يدافع عنها من كانوا صغار.. لدرجه إنه الكل كان له يقول هاي حرمتك..
غاليه فصخت عبايتها وراحت وفتحت الكبت وطلعت ألبومها.. ويلست تدور على صورة هشام إلين لقتها طلعتها ويلست تتطالعها.. بعد كل هالسنين راجع، شو الي رجعك..!! تذكرت أهلك وحنيت لهم، وإلا بعد ماجلعت قلبي من صدرك راجع تعيش حياتك....!!!! غاليه حست بغصه في حلجها لهالخبر.. مب عارفه كيف تواجه هشام، مب قادره تتواجد معاه بمكان واحد.. غاليه فرت الصوره فالألبوم وراحت وطاحت على سريرها.. لا.. خلاص هشام انتهى من حياتي، مايستاهل الحب ولا حتى إني أفكر فيه.. باجر بسير بيتهم وبعامله وكأنه ولاشي.. ولابحسسه بالجرح الي تركه بقلبي من سنين.. بخليه يعرف جيمة الي فاته..

باليوم الثاني الظهر.. غاليه قامت وسارت الصاله تدور على الغدا.. شافت أمها وأبوها يالسن يسولفون ويشوفون التلفزيون..
غاليه وهي تغني: مســـاء الخيـــر والإحســـاس والطيــــــبه.. مســــاء مايلـــــيق إلا بأحبـــــابه..
أبوغاليه: مســـــاء أحلى غاليه فالوجود..
أم غاليه: مســـاء غاليه منصور..
غاليه راحت وباستهم: ماما متى بنتغدا..؟؟
أم غاليه: الحين.. بسير المطبخ بحط لكم الغدا.. منصور تبا عصير وإلا لبن..؟؟
أبوغاليه: خليه لبن أحسن..
غاليه: منصــــور.. منصــــور..
أبوغاليه: ههههههههههه ياروح منصور..
غاليه: أنا قررت شي.. وأتمنى ماتعارضني فيه..
أبوغاليه: ياحبيبتي لو تامريني بعمري كله يفداج..
غاليه: فديتك يابويه.. أنا الي أفداك بعمري كله..
أبوغاليه: حبيبتي والله... والحين قولي شو تبين..؟؟
غاليه: أممممممم شو رايك أشتغل معاكم فالشركه، نص دوام يعني..
أبوغاليه: شو تبين بعوار الراس.. خلصي دراسه ووظيفتج تترياج..
غاليه: وظيفتي..!! لافديتك لا الغالي.. غاليه منصور بجلالة قدرها تبيها تتوظف..!! أنا لو مامسكت الشركه كلها ما أتسمى اشتغلت..
أبوغاليه: ههههههههههه بتورثني بالحيا هالبنيه.. حبيبتي كل الحلال حلالج.. ووقت ماتبين منصور بيقعد فالبيت وإنتي بتصرفين عليه..
غاليه: هههههههههه بابا.. افهمني.. أنا..
أم غاليه: يالله قوموا تغدوا..
أبوغاليه: الحمدلله وصل الغدا.. وإلا غاليه كانت بترفعني تقاعد..
غاليه: إنت قوم تغدا وبنتفاهم هناك..
يلسوا يتغدوا وغاليه صكت راسهم بالسالفه.. وأبوها مب مقتنع بسالفة إنها تشتغل بالشركه قبل لاتتخرج، في نظره هي بعدها صغيره عالجامعه فكيف بيخليها تشتغل..
بعد الغدا طلعوا كلهم على غرفهم على وعد إنهم يسيرون العصر لبيت خالة غاليه يسلمون على هشام.. غاليه تسبحت ويلست تطالع الكبت تبا تختار أحلى لبس عسب تلبسه وتقهر هشام الي تركها وراح.. وآخر شي استقرت على البدله السوده لأنها تعرف اشكثر هاللون يبرز جمالها..
على الساعه أربع ونص غاليه وأمها راحوا على بيت مريم خالة غاليه ودخلوا وسلموا على الكل ويلسوا البنات في الصاله بروحهم والحريم في الميلس..
غاليه: أممممم ماشي أخبار..؟؟
شذا: غير رجعة هشام لاجديد..
شيماء: بلى فيه.. أنا دخلت دورة كمبيوتر..
غاليه: زين زين.. وإدخلي بعد دورة إنجليزي بتفيدج وايد..
شيماء: أوكي..
غاليه: أنا أقصد أخبار خطوبه زواج أي شي..
شذا: والله شكلهم هالفجيره مب قد كلمتهم.. قالوا من توصلون الخبر واصل قبلكم..
شروق: الله وأكبر عليكن من بنات.. نحن أمس واصلين من عندهم تبونهم اليوم يدقون ويقولون نبا بنتكم.. صج إنكم يهاال..
غاليه: هههههههه والله نبا نفرح ونستانس..
شذا: نبا نلبس فساتين ونرقص..
شروق: في عروسكن إن شاءالله..
غاليه: خل عنج عاد.. أنا من أرجع بيتنا بدق حق ميثووه الدبه بقولها يالله تعالوا خذوا شروق حلال عليكم..
شروق: لا والله.. حبيبتي الشيخه شروق ماتظهر من بيت أهلها إلا بزفه ماسمعت عنها البلاد أبداااااااا..
غاليه: وععععععععع سكتي والي يعافيج.. المهم قوموا خلونا نسير حجركم ما أحب اليلسه بالصاله..
طلعوا البنات لغرفة شروق وظهروا ألبومات صور لأيام الطفوله، ويلسوا يتذكرون الطفوله وكل وحده ميته من الضحك على شكل الثانيه..
وهم يالسين اسمعوا دق على الباب.. راحت شيماء تفتح الباب ولقت هشام واقف وهو ماسك موبايلين في يده..
هشام: وينها شروق يايب لها موبا......!!
وانصدم اول مادخل الغرفه.. شاف غاليه يالسه على الأرض هي وشذا وكانت فاصخه عبايتها وماسكه ألبوم الصور، هشام قعد يطالعها وهو ساكت..
غاليه: اشحالك هشام..؟؟ حمدلله على سلامتك..!!!
بس هشام خبر خير.. واقف وهو ساكت ويطالع غاليه وهو مصدوم، الحين هذي هي غاليه الي أنا سافرت علشان أنساها.. تركت الطفله الصغيره الي خبلت فيني علشان أنسى حبها.. ورجعت ولقيتها كبرت وإحلوت أكثر عن قبل..!!! ليش ياربي ماقدرت أنساها..!!!
شروق: هشاااااااام.. غاليه تكلمك شو فيك..؟؟
هشام الي فاق من صدمته: سووووري بس سرحت شوي.. اشحالج بنت خالتي.. عساج طيبه..!!
غاليه بكل مرح وطفوليه: الحمدلله مرتاحه وعال العال..
قصدت بكلامها تبين له إن رحيله ما أثر فيها ولاهز شعره وحده من راسها.. وهو حس إنها مرتاحه ومب محتاجة له أو محتاجه لحبه..
هشام: الحمدلله على كل حال.. شروق هاج الموبايل الي أمس قلتي عيبج.. اشتريت لي واحد غيره..
شروق: الله ونااااسه.. مشكور حبيبي.. الحمدلله إنك رجعت لنا، وإلا جسوم مامنه فايده بيزاته كلها لربيعاته..
هشام: الله يهديه..
غاليه: عاد ماقلت لنا شو سويت برع خمس سنين..
هشام: اشتغلت هناك وفتحت لي سلسلة مطاعم.. والحين نقلت شغلي هني..
غاليه: الله يوفجك إن شاءالله.. يالله بنوتات خايسات أنا بسير..
شذا: تو الناس يالمعفنه..
غاليه: لا فديتج بسير باباتي بروحه فالبيت، قال اليوم مب رايح الشركه العصر.. فقلنا بنيي نسلم ونرد له..
قامت غاليه ولبست عبايتها وهشام أونه لاهي عنها مع شروق يعلمها عالموبايل اليديد.. ومرت من حذاله وطلعت لبرع وخلته متخبل عليها..
بعد غربة سنين ومحاولة نسيانها.. ومابقى صنف ولانوع من البنات إلا وشافه.. راجع الحين وقلبه يدق لها أكثر عن قبل... الله المستعان
في بيت عبدالله وجميله الي كبر بطنها وماشاءالله صارت فالشهر السابع.. عبدالله كان يالس يلعب مع علاوي أخو حرمته بلاي ستيشن.. دخلت عليهم جميله وهي شايله صحن المكسرات في إيدها..
جميله: بسكم من اللعب رحموا عيونكم شوي..
عبدالله: الحين بغلبه هذا الي مسوي عمره بطل..
علي: خل عنك أصلا إنت ماتعرف تلعب.. جمول عطيني مكسرات..
عبدالله: مايخصك فالمكسرات هذي بس لولدي..
علي: لا والله..!! مب على كيفك.. جمول شوفيه..
جميله: طلعوني أنا من ظرابتكم.. مريوووم وين سارت..؟؟
علي وهو يسرق المكسرات عنها: راحت الحديقه تشخبط في أوراقها، مسويه عمرها رسامه الأخت..
عبدالله: ماشاءالله عليها رسمها حلو، حبيبي إسأليها لو تبا تدخل معهد تطور مهاراتها أنا جاهز أدخلها..
جميله: ماتقصر ياقلبي.. بشوفها وبرد عليك.. والحين قوموا خلونا نتغدا.. ميته يوع..
علي: إنتي كله يوعانه، حشى هذا ولدج مايشبع..
عبدالله: الله واكبر عليك.. قوم سير إزقر أختك.. عليك عين أعوذ بالله منها..
وبعد دقايق كلهم كانوا على سفرة الأكل يتغدون، إلا أم جميله المريضه، المسكينه تتغدا قبلهم وترقد..
عبدالله: شو رايكم المغرب نسير نشوف فيلم فالسينما ونتعشى برع..
مريم: أنا موااااافقه..
علي: وأنا بعد..
عبدالله: وإنتي حبيبي..!!
جميله: ماعندي مانع، بس أمي مع منو بنخليها..؟؟
عبدالله: حبي الخدم هني بيهتمون فيها.. وأنا بوصي ليتا تيلس وياها إلين نرجع..
جميله: خلاص على راحتك.. وبالمره بتشرى شوية أغراض للبيبي..
عبدالله: إنزين قوليلي ولد وإلا بنيه..؟؟
جميله: إنت شو بخاطرك..؟؟
علي: بخاطري ولد علشان ألعب وياه..
عبدالله: إنت منو سألك تسألني أنا.. أنا بخاطري بنوته حلوه تشبهج..
جميله: أمممممممممم خلوها مفاجاة أحسن..
عبدالله: لاعاد خبرينا شو..!!
جميله: هههههههه الي إيي من الله حياه الله..
عبدالله: والنعم بالله بس بخاطري أعرف..
جميله: شي حلو وعسول وبيعيبك..
عبدالله: يالله عليج ياجمول كيف تحبين تلعبين بأعصابي..
جميله: ههههههههههههه
مريم: المهم الحين.. متى بنروح السينما..؟؟
عبدالله: أول ما أرجع من صلاة المغرب ألقاكم جاهزين..

وفعلا بعد صلاة المغرب عبدالله رجع ولقاهم جاهزين وينتظرونه.. ركبوا السياره وراحوا السينما.. قطعوا التذاكر ويلسوا يطالعون الفيلم الي كمل الساعتين ونص..
عبدالله: أنا وااااايد عيبني الفيلم.
علي: عجيــــــــب وكله أكشن وإثاره..
مريم: أنا ماعيبني وايد.. لو كان رعب بيكون أحلى..
جميله: والله أتحراه رومانسي طلع أكشن.. المره اليايه توديني فيلم رومانسي..
عبدالله مسك إيدها: وبنشوفه بروحنا مب معاهم..
مريم: علاوي قوم نسير ناخذ لنا آيس كريم.. النسيب بدا يخورها فالرمسه..
علي: هههههههههههه يالله قومي..
وراحوا علي ومريم ياخذون لهم من باكسن روبنز ويلسوا هناك ياكلون.. وعبدالله وجميله دخلوا محلات الأطفال يتشرون أغراض البيبي الي بعده ماشرف للدنيا..
عبدالله: شوفي شوفي هالدبدوب اشحلاته.. بس فيه لونين وردي وأزرق بس لو أعرف ولد وإلا بنت كنت بختار بدون حيره..
جميله: ههههههههههه إلعب غيرها..
عبدالله: أففففففف من عنادج..!!
وكملوا مشترياتهم وجميله تلعب بأعصاب عبدالله طول الوقت..
كانوا يتمشون عند باريس غاليري ودخلت جميله تاخذ عطور حقها وحق عبدالله الي كان واقف برع يسولف بالموبايل وكل شوي تطالعه ويتبسم لها ويكمل كلامه.. عبدالله خلص مكالمته مع عبدالعزيز أخوه وإلتفت يبا يرجع لحرمته بس شاف الي خلاه يتصنم في مكانه ويوقف الدم الي يمشي في عروقه..
جميله: حبيبي أنـا خلصت..
بس عبدالله مب حاس فيها وواقف وهو بعالم ثاني..
جميله وهي تهزه من كتفه: عبدالله.. عبدالله اشصاير..!!
عبدالله انتفض وكأنه قام من حلم مزعج.. ويلس يطالع جميله وهو شارد بفكره..
عبدالله: لا حبيبي مافيني شي.. خلصتي..؟؟
جميله: هيه خلصت.. بس بيزاتي ماتكفي..
عبدالله طلع بوكه ودخل يحاسب بدالها.. وهي مستغربه منه شو صار له وليش كان سرحان..!!
وبعد ماحاسب عن العطور أخذهم وطلع معاها ومبين عليه إنه مب مركز وياها وسرحان.. وجميله تفكر شو الي خلاه ينصدم ويسرح جي.. شو السالفه..!!
جميله: عبادي أنا يوعانه خلنا ناكل لنا شي..
عبدالله: قلبي الحين بوديكم المطعم..
جميله: لا بخاطري آكل من بورجر كينج..
عبدالله: من عيوني.. دقي لعلاوي خليهم يلحقونا..
وطلعوا على المطاعم ويلسوا ينتظرون إخوانها وبعدها راح عبدالله ومعاه علي يطلبون لهم الأكل.. وجميله على طول سحبت موبايل عبدالله ويلست تشيك عليه.. وشافت آخر مكالمه سواها يوم كلمها قبل لايظهرون.. والي تلقاها مساعه كانت من عزيز أخوها..
يعني مافي شي يكدره أو يخليه يتضايج، إلا لو زعله عزيز بكلمه أو قاله شي يضايج به..
رفعت راسها وشافت عبدالله واقف يكلم وحده وهي تتبسم له وتضحك وهو مبين عليه الضيج.. بس علاوي خلاهم وشال صينية الاكل ويابها لجميله..
جميله: علاوي.. منو الحرمه الي واقفه تكلم عبدالله..
علي وهو ياكل البطاطا: مادري دعمته وهي ماشيه ويلست تتأسف له وتتميع.. عاد أنا أدبتها قلت له يالله عبدالله حرمتك تترياك..
مريم: ههههههههههه أحسن تستاهل هالماصخه..
ووصل عبدالله ويلس عالطاوله وهو يتحاشى يطالع جميله..
عبدالله: يالله بسم الله.. مريوووم حاسبي لاتاكلين صبعج بدل البطاطا
مريم: ها ها ها بااااااااايخ
عبدالله: عداااااااااال يالحلوه.. جمول حبيبي ليش ماتاكلين..
جميله وبدون مقدمات: منو الي كنت تكلمها..؟؟
عبدالله انصدم من سؤالها بس ماكان يقدر يقول شي.. لأنه حس بنظراتها فيها شك..
علي: قلت لج.. وحده ماصخه دعمته و......
جميله: إنت إسكت..
عبدالله: جميله شوفيج..؟؟ وحده دعمتني وراحت لحالها..
جميله قعدت تاكل بكل هدوء.. وهي تتطالع عبدالله بنظرات شك، وهو مب قادر يرفع عينه في عينها.. وبعد الأكل قاموا يبون يروحون عالبيت..
مريم وعلي يمشون جدامهم، وعبدالله وجميله يمشون وراهم وعبدالله يحاول يمسك إيدها ومب قادر عليها.. وفجأة سمعوا صوت من وراهم..
الحرمه: لو سمحتي أختي..
جميله التفت لها ولقتها نفس الحرمه الي عبدالله كان يكلمها..
جميله وهي مستغربه: نعم..!!
الحرمه وهي مبتسمه: هالبودي طاح من الجيس الي إنتي شايلتنه..
جميله: مشكوره ماقصرتي..
الحرمه: العفو... عبدالله هذي حرمتك.. ماشاءالله عليك تعرف تختار..
عبدالله احترق ويهه وماقدر يرد عليها.. وجميله وقفت وهي منصدمه، منو هالحرمه..!! ومن وين تعرف عبدالله..!! وشو الي من بينهم..؟؟
بس الحرمه ماخلت لها أي مجال وخلتهم وراحت.. وجميله سكتت ولا تكلمت وفضلت تتناقش فالبيت.. كانت تمشي وتحس نفسها مب قادره تسيطر على أعصابها.. حاسه نفسها خلاص بتطيح من طولها وعبدالله يحاول يسندها وهي مب راضيه تخليه حتى يلمسها..
ووصلوا البيت وعلي ومريم راحوا على غرفهم وهم حاسين بتوتر من بين أختهم وريلها.. جميله راحت تتطمن على أمها ويلس معاها شوي.. ويوم رجعت الغرفه لقت عبدالله يالس على الكرسي ومحطي راسه بين إيديه..
جميله دخلت وسكرت الباب وراها.. دخلت غرفة الملابس وبدلت ثيابها وراحت ويلست على السرير مجابله عبدالله..
عبدالله: حبيبي سندي ظهرج إنتي..........
جميله: منو هالحرمه..؟؟
عبدالله: عمري بفهمج كل السالفه بس إنتي اسمعيني وخلج....
جميله بعصبيه: مايخصك فيني.. الي أبا أعرفه الحين منو هالحرمه الي كانت فالمول..؟؟ شكلها تعرفك ومن زمان..!!
عبدالله: كانت.. كانت حبيبتي..
جميله سكتت وهي تتطالعه ومب قادره تستوعب الرمسه..
عبدالله: كان عمري 22 سنه أول ماتعلقت بها وحبيتها.. وبحكم إنا كنا جيران تعلقت هي الثانيه فيني.. بس ما كنت أكلمها بالتلفون ولانتواعد ولا أي شي ثاني..
جميله وهي تبلع ريجها بصعوبه: وليش ما ارتبطتوا..؟؟
عبدالله: كنت بعدني فالجامعه.. ومستحيل أتزوج بدون لا أخلص.. وكنت أبا أكون نفسي قبل الزواج.. وهي ياها نصيبها وراحت..
جميله وهي تمسك على بطنها وظهرها: تحبها..؟؟
عبدالله: جميلة الله يخليج ارتاحي وأنا......
جميله صرخت فيه: جاوبني..!!
عبدالله: حبيبي قلت لج.. كنت أحبها.. والله العظيم حبها انتهى من حياتي من اليوم الي إنتي دخلتي فيها..
جميله قامت وتسندت بظهرها على السرير: قبل لاتخطبني قلت لي إنتي الوحيده الي دق لها قلبي لاتحرميني من هالشعور.. بس الظاهره قلبك دق قبلي وعلشانها تخليت عن الحب والزواج عمرك كله..
عبدالله وقف في مكانه: والله.. والله مب علشانها، هي من تزوجت وأنا ماطرى العرس على بالي.. كل همي الشغل وبس.. شفت بنات أشكال وألوان.. بنات صغار يطيرون بعقول مليون واحد من حلاتهن إلا أنا.. محد هز قلبي غيرج إنتي..
ومشى رايح لها: والله ياقلبي الي حسيته تجاهج عمري ماحسيته تجاه غدير طول سنين حبي لها..
جميله ودموعها على خدها: كيف تبيني أصدقك، وأنا اليوم شفت اللهفه بعينك.. شفتك وانت مب قادر تشيل عينك عنها..
عبدالله: حرام عليج... والله ماهزت فيني شعره..
عبدالله مسكها وحاول ياخذها بحظنه بس هي مارضت وقامت تبا توقف وتبتعد عنه.. بس حست بدوخه فراسها واختل توازنها وطاحت على الأرض..
عبدالله: جمــــــــــــول
في بيت بوغاليه..

أم غاليه كانت يالسه بالصاله تتطالع التلفزيون وتاكل كيك، ياتها الخدامه تقول لها عن العشا إنه جاهز ومتى مايبون يخبرونها وبتحطي لهم..
أم غاليه: ليندا.. سوي تبوله وعصير ليمون بالنعناع..
ليندا: أوكــي مدام..
وراحت ليندا ودخلت غاليه على أمها وهي شايله أغراض..
أم غاليه: حمدلله عالسلامه جان مارديتي البيت..
غاليه وهي تفر الأغراض: حرام عليج ماما ماكملت ساعتين من ظهرت من البيت..
أم غاليه: الحين الساعه عشر ونص إلين متى تبين تقعدين برع..
غاليه: ماما الحين قبل يوم كنت بالمدارس ماكنتي تحاسبيني جي.. الحين يوم كبرت يايه تحاسبيني..
أم غاليه: لو يوصل عمرج الميه بعدني بحاسبج..
غاليه: اللهم طولج ياروح.. ماما وينه أبويه..؟؟
أم غاليه: بس بدت تتهرب مني.. أبوج الحين بيوصل، سيري بدلي ثيابج وانزلي تعشي ولاتقولين اكلتي برع..
غاليه: لا.. بتعشى وياكم..
قامت غاليه تبدل ثيابها وتتطالع الأغراض الي اشترتها من السوق، وبدت تقيس البدلات اليديده وتلبس الجواتي والشنط.. وبعد نص ساعه نزلت تحت وشافت أمها ترمس بالتلفون..
أم غاليه: لاحول ولاقوة إلا بالله..
غاليه: فاطمه المنصوري.. حوووووه وين العشا..!!
أم غاليه وهي تأشر لها تسكت: وليش شو الي صار..؟؟ الله يعينهم..
غاليه يلست حذال أمها: بسم الله شو صاير..!!
أم غاليه: خلاص أختي بخليج.. وطمنيني لو صار أي شي.. مع السلامه..
غاليه: منو عندج..؟؟
أم غاليه: أم عبدالله..
غاليه: بسم الله شو صاير..!! ميعاد فيها شي..؟؟
أم غاليه وهي تمسح دمعتها: جميله حرمت عبدالله فالمستشفى..
غاليه: لييييييييييييش..!!
أم غاليه: طاحت عليهم ويالها نزيف حاد.. وشكلهم بيسوون لها عمليه وبيولدونها...
غاليه: حراااااااام.. بس هي بعدها فالسابع..!!
أم غاليه: هذا الي صار.. الله يصبرك ياعبدالله..
غاليه: وكيف طاحت ووينه عبدالله عنها..؟؟
أم غاليه: مادري.. سميره تقولي عبدالله ساكت ومب قادرين يفهمون منه أي شي.. يسألونه ولايرد عليهم.. والدكتور يقول جميله وايد تعبانه الله يستر ومايصيبها شي..
غاليه: فديتها.. الله يقومها بالسلامه..
أم غاليه: أبوج فحجرته سيري زقريه وخلينا نتعشى..
غاليه: انسدت نفسي عن الأكل..
أم غاليه: أنـا بعد.. بس لازم ناكل مع أبوج..
غاليه راحت تنادي أبوها وهي سرحانه، حرام ليش جي يصير معاهم، عبدالله وجميله وايد يحبون بعض ومرتاحين.. سبحان الله يمكن الله يختبرهم..
ويلست غاليه مع أبوها وأمها يتعشون وأم غاليه تخبر منصور عن الي صار.. وبعد العشا طلعت غاليه غرفتها وهي تعبانه ومرهقه وتبا تكلم حد.. فتحت النت ويلست تنتظر احمد.. الي دخل بعد نص ساعه..
غالية أبوها: ليش تأخرت..
مزيون بوظبي: عمري ماتأخرت.. قبل شوي ييت من برع تعشيت والحين يالس أكلمج..
غالية أبوها: أنا مضايجه ويالسه بروحي..
مزيون بوظبي: فديـــــت الملانــه أنــا..
غالية أبوها: أحمد خل عنك.. والله مالي خلق..
مزيون بوظبي: بسم الله عليج غناتي، شو صاير وياج.. ماظهرتي السوق اليوم..
غالية أبوها: بلى.. بس لمن رجعت انصدمت بشي صاير هني..
وخبرته عن عبدالله والي صار له..
مزيون بوظبي: لاحول ولاقوة إلا بالله.. الله يصبرهم إن شاءالله.. والبيبي شو صار عليه..
غالية أبوها: مادري بيولدونها وبعدها بيعرفون.. والله فيني صياح حرام مايستاهلون الي صار لهم..
مزيون بوظبي: حبيبي صياحج مابيفيدها بشي.. قومي صلي وإدعيلهم.. والله يقومها لكم بالسلامه..
غالية أبوها: الله كريم..
مزيون بوظبي: خلاص أباج الحين تقومين تتوضين وتصلين لج ركعتين وتقرين قرآن.. صدقيني بترتاحين واااايد..
غالية أبوها: إن شاءالله.. وانت بتنتظرني..
مزيون بوظبي: أنا بتصل لناصر وبشوفه لو عنده خبر وإلا إنه بالمستشفى عندهم.. ولو هناك بسير لهم..
غالية أبوها: فديتك والله.. فيك الخير.. وطمني عليهم..
مزيون بوظبي: من عيوني.. وإنتي لو يالج رقاد إرقدي لاتسهرين وتيلسين تفكرين وتحاتين.. مابيصير غير كل خير..
غالية أبوها: إن شاءالله.. تصبح على خير..
مزيون بوظبي: وإنتي من أهله ياقلبي..
بندت غاليه عن أحمد وراحت تتوضأ وتصلي.. وبعدها مسكت القرآن ويلست تقرا فيه.. دخلت عليها أمها وشافتها تقرا قرآن.. راحت لها ويلست حذالها.. غاليه سكرت المصحف وطاحت على صدر أمها..
أم غاليه: ليش تصيحين..؟؟
غاليه: خايفه على جميله.. وعبدالله كاسر خاطري..!!
أم غاليه: الحمدلله على كل حال.. توني كلمت ميعاد وقالت لي طلعوها من العمليات والياهل بخير بس شوي تعبان، وجميله بعد تعبانه وحطوها بالعنايه..
غاليه: يابت ولد..؟؟
ام غاليه: هيه..والحين قومي فديتج سيري غيري ثيابج وارقدي.. وباجر بسنير لهم المستشفى..
غاليه: إن شاءالله ماما..
بدلت غاليه ثيابها وحطت راسها عالمخده تبا ترقد وهي تفكر في عبدالله المسكين الي بعد ما إستقر وتهنى بحياته جي يصير له، وإلا جميله فديتها الله أنعم عليها ورزقها وآخرتها تتعب وتولد بالسابع وحالتها خطره وبالعنايه..
وقطع عليها أفكارها صوت الموبايل الي مخلتنه على الطاوله فقامت له وخذته.. وشفت الرقم غريب وترددت تشيله، بس تذكرت أحمد وإنه سار لهم المستشفى ويمكن حب يطمنها..
غاليه: ألووو....!!
: السلام عليكم.. سوري لو راقده وأزعجتج..
غاليه: لاعادي بعدني صاحيه.. بس إنتي منو..؟؟
: أنا فتون ماعرفتيني..؟؟
غاليه: فتوون متى غيرتي رقمج..؟؟
فتون: ماغيرته، هذا رقمي الثاني.. غاليه أنا محتاجة لج..
غاليه: خير شو صاير..؟؟
فتون: ما أقدر أرمس فالتلفون، ممكن أشوفج..؟؟
غاليه: الحين..؟؟
فتون: ياليت لأني صج صج محتاجة لج..
غاليه: الحين ما أقدر.. أنا فالبيت وخلاص برقد.. وبروحنا عندنا مصيبه ولازم من صباح الله أسير المستشفى..
فتون بضيج: خلاص برايج، باي..
غاليه: لحظه لحظه.. شو فيج عصبتي.. باجر الصبح بشوفج..
فتون: خلاص اول ماتكونين فاضيه دقي علي..
غاليه: أوكي..
فتون: باي..
وبندت حتى قبل لاترد عليها غاليه، ياربي شوفيها فتون وليش مضايجه، أحس وراها مصيبه الله يستر بس.

باليوم الثاني غاليه خذت أمها وراحوا المستشفى يزورون جميله الي كانت راقده ولاتدري بالدنيا.. وعبدالله مافارقها ولاثانيه، يالس برع ينتظرها تقوم وهو يحاتيها حتى البيبي ماراح يشوفه ولايتطمن عليه..
دخلت غاليه وامها المستشفى ولقوا عبدالله يالس عالكرسي ومسند راسه على ورا.. وأمه وعزيز وميعاد يالسين بعيد شوي عنه..
أم غاليه راحت وسلمت عليهم ويلست معاهم.. أما غاليه فراحت لعبدالله ووقفت تكلمه وهو ولاحتى رفع راسه حقها.. ويوم ملت منه راحت للباجين تسلم عليهم..
ميعاد: عبدالله كاسر خاطري.. من أمس على هالحال..
غاليه: مسكين يحاتيها.. وهي ماقامت..؟؟
ميعاد: لا بعدها.. تصدقين غلووي أحس في شي صاير من بينهم..
غاليه: شوووو..؟؟
ميعاد: مادري بس يوم طاحت جميله وعبدالله دق لعزيز يقوله، كان يصيح ومب في وعيه.. حتى أذكر عزيز إستغرب يوم قاله أنا السبب أنا الي خليتها تطيح..!!
غاليه: بسم الله.. وليش عاد..!!
ميعاد: مادري بس شكلهم كانت بينهم مشكله..
وفي هاللحظه دخلوا علي ومريم إخوان جميله وراحوا لعبدالله يكلمونه بس مارد عليهم.. فراحت أم عبدالله ويابتهم عندها..
غاليه: مريم تعالي هني..
راحت مريم ويلست معاهم: شخبارها جمول..؟؟
ميعاد: الحمدلله بخير.. يابت لكم ولد عسوول..
مريم نزلت راسها وسكتت..
غاليه: مريوووم ليش مب مستانسه لها..!!
مريم: لأن جمول مريضه وأحسها مابتقوم..
غاليه: بسم الله عليها.. لاحبيبتي بتقوم بالسلامه وبتستانس بالبيبي اليديد..
مريم: إن شاءالله.. بس ليش عبدالله ساكت، نكلمه ولايرد علينا..
ميعاد: يحاتي جميله.. إنتي لا تحاتين كل شي بيرد طبيعي..
غاليه: مريم.. شي صاير من بين جميله وعبدالله..
مريم نزلت راسها: ليش تسإلين..؟؟
غاليه: لأن عبدالله شكله حاس بالذنب..
مريم: هم ماقالولنا أي شي.. بس انا مب ياهل وعارفه السبب..
ميعاد: وشو السبب..؟؟
مريم: أممممم بس ماتخبرون أي أحد..
غاليه: أوكي بس قولي..
مريم: البارحه رحنا نتعشى برع وكانت في وحده واقفه تكلم عبدالله، وجمول تضايجت.. بس علي وعبدالله قالولها إنها دعمت عبدالله وهي ماشيه ووقفت تعتذر..
غاليه: وبعدين..
مريم: ونحن طالعين هي نفسها الحرمه وقفت تكلمهم وطلعت تعرف عبدالله.. وجمول قعدت ساكته طول الوقت.. بس لمن رجعنا البيت أنا قمت بالليل أبا أسير أشرب ماي وسمعت جمول تصارخ، وتقوله يعني تحبها.. وخدعتني ومن هالرمسه..
غاليه: أبييييييييه..
ميعاد: عبدالله..!! لالا مستحيل..!!
غاليه: مريووووم كيف شكلها هالبنيه..؟؟
مريوم: هي مبين عليها كبيره وحلوه.. بييييضا واااايد.. وعيونها عسليه.. وضعيفه وااايد..
غاليه تنهدت: بس عرفتها..
ميعاد: لايكون......!!
غاليه: هي بعينها.. حسبي الله عليها وعلى الي سوته..
مريم: منو هاي..؟؟ عبدالله كان يحبها قبل..؟؟
غاليه: هيه.. بس مريوم لاتخبرين أي حد عن الي سمعتيه بينهم ولا عن الي سمعتيه منا.. أوكــي..!!
مريم: أوكي..
وبعد نص ساعه من اليلسه والإنتظار.. يات النيرس وقالت حقهم إن جميله بخير ونقلوها على غرفة خاصه، ولو يبون يدخلون لها عادي.. بس بدون إزعاج..
أم عبدالله: والياهل..
النيرس: بصراحه الياهل واايد تعبان.. والله يعينه..
راحت النيرس وبقوا كلهم يدعون له إن الله يعيشه ويكتب له عمر يديد.. بس عبدالله على طول ركض على غرفة جمول وشافها راقده مثل الملاك.. راح لها ويلس على الكرسي ومد يده ومسك إيدها وباسها ويلس يمسح على شعرها..
عبدالله: جميله إنتي تعرفين بغلاج بقلبي، حرام تسيئين الظن فيني.. والله قلبي عمره مادق بهالقوه لغيرج.. إنتي قلبي وعمري وكل دنيتي.. لو تبين روحي فداج.. بس الله يخليج لاتتركيني..
ودخلوا عليه أهله وراحوا يهنونه بسلامتها وهو مب قادر يرد عليهم..
غاليه: عبدالله.. جميله بتقوم بالسلامه لاتحاتي..
أم عبدالله: فديتك ياولدي الله يقومها لك بالسلامه وتربون ولدكم مع بعض..
وفي هاللحظه طلع صوت أنين من جمول الي بدت تقوم.. عبدالله قام لها ويلس على السرير وهو ماسك إيدها..
فتحت جميله عينها وشافت عبدالله في ويها ولا إراديا ابتسمت له مثل ماهي متعوده كل يوم تسوي يوم تصحى من النوم، ورفعت إيدها الثانيه ومسحتها على راسه..
أم عبدالله: الحمدلله على سلامتج يالغاليه..
جميله الي انتبهت للموقف وإنه في حد معاهم، ويلست تتطالع الكل والمكان وبدت تتذكر الي صار لها أمس..
جميله: آآآآآه راسي يعورني..
عبدالله: سلامة راسج..
جميله لفت بويها عنه: قوم عني.. وين أمي..؟؟ أبا إخواني..
مريم: كلنا هني جمول..
عبدالله: حبيبي إرتاحي..
جميله وهي تكلم عمتها: أنا ليش هني..!! شو الي صار..؟؟
أم عبدالله: البارحه طحتي ويالج نزيف ويبناج هني..
جميله وهي تحسس على بطنها: ولدي وينه..؟؟ شو الي صار له..!! عبدالله وين ولدي..!! والله عمري ماراح أسامحك لو صار فيه شي.. عبدالله ولدي ويــــــــــن..؟؟
عبدالله: حبيبي هدي الولد بخير.. الدكاتره إضطروا يسوون لج عميله لأن النزيف كان قوي.. و......
جميله: يعني هو بخير..؟؟
عبدالله: بخير والله بخير..
جميله: عموووه الله يخليج قوليلي اشحال ولدي..!!
ام عبدالله الي قلبها معورنها عليها: بخير ياجميله بس إنتي إهدي..
جميله: عيل ييبونه حقي أبا أشوفه..
أم غاليه: حبيبتي هو الحين فالحظانه لأنه قاصر ومابيظهرونه الحين.. بس إنتي قومي بالسلامه وبتروحين تشوفينه..
جميله وهي تحاول تقوم: الحين بقوم له، أبا أشوفه..
عبدالله مسكها من كتفها: فديتج مب الحين خلج مرتاحه..
جميله وهي تصارخ: لاااااتلمسني.. ولاتكلمني.. أنا أكرهك..
وطاحت على السرير وغطت ويها ويلست تصيح.. عمتها سارت لها وحظنتها ويلست تهديها..
غاليه: عبدالله لو تظهر برع إلين تهدا شوي..
عبدالله: لا.. بقعد وياها ولو تظربني المهم ما أخليها بروحها..
جميله: مابيك هني.. خلني بروحي، إطلع بــرع..
أم غاليه: ياعبدالله إظهر الحين وبعدين بتشوفها..
علي مسك عبدالله وسحبه لبرع وعبدالله من القهر عيونه تدمع.. راح برع ويلس على الكرسي الي كان عليه مساعه وهو مضايج حيل، وعلي يحاول يهديه..
وداخل أم عبدالله يلست تقرأ قرآن على جميله إلين هدت وغمضت عيونها، فقامت غاليه ويلست حذال جميله وتمسح على شعرها علشان ترقد..
أم غاليه: خلوها ترقد ولاحد يصحيها، ولو تمنعون عنها الزياره يكون أحسن، لأن حالتها وايد تعبانه..
أم عبدالله: خلاص إنتوا خذوا مريم وعلي معاكم وأنا ببقى هني معاها..
ميعاد: أنا بسير معاكم ظهري يعورني.. وعزيز عنده مراجعه بعد ساعه فالمستشفى..
أم عبدالله: خلاص سيروا كلكم وأنا بقعد معاها..
طلعوا كلهم وشافوا عبدالله يالس وهو علامات الحزن والقهر على ويهه.. ومن شافهم نقز لهم وهو يمسك أم غاليه..
عبدالله: عمووه الله يخليج خليني أدخل لها..
أم غاليه: عبدالله إذكر الله وإقعد شوي..
عبدالله يلس عالكرسي وأم غاليه يلست بعد..
أم غاليه: أنا مب عارفه شو سبب الخلاف الي من بينكم، بس الي أعرفه إنه جميله ولدت وهي الحين في فترة صعبه.. يعني وجودك معاها وهي كارهتنك بهالطريقه ممكن يأثر عليها وعلى نفسيتها.. فأنا أقترح عليك لو تخليها اليوم ترتاح هني وباجر او حتى إلين تهدأ أعصابها ترجع لها وتراضيها..
عبدالله: ياعمتي ماقدر، والله مب بإيدي.. أنا قلبي يتقطع عليها، ومابيها تظلمني وأخاف البعد يقسي القلوب..
غاليه: لو هي صج تحبك صدقني بتعطيك فرصه ثانيه..
ميعاد: صح.. وإنت لازم تصبر وتعطيها فرصه..
غاليه: عبدالله قوم معانا وروح بيتك.. ووالله أول ماتتحسن حالتها هي بروحها بتقول تبيك..
ميعاد: هي للحين مصدومه من الي صار بينكم.. وإنها ولدت بالسابع هاي بروحها مصيبه فنظرها، وطبعا كل هذا انت الملوم فيه من وجهة نظرها طبعا..
عبدالله خذ نفس عميق: خلاص بروح البيت.. بس خل أمي تكلمني أول ماتتحسن..
غاليه: بنخليها تتصل بك كل ربع ساعه وتطمنك..
عبدالله بعد صعوبه ومعاناة رضى يخليهم ويروح البيت، غاليه وأمها وصلوا علي ومريم لبيتهم وراحوا عالبيت، غاليه وصلت أمها وقالت لها إنها لازم تروح لفتون ربيعتها، نزلت امها ودقت غاليه لفتون وتوقعتها راقده لأن الساعه بعدها عشر ونص الصبح بس فتون خيبت ظنها وكانت صاحيه، فقالت لها تجهز لأنها الحين بتمر عليها..
وبعد ربع ساعه بالضبط فتون كانت يالسه مع غاليه فسيارتها، وعلى غير عادتها فالفترة الأخيره فتون كانت مب كاشخه وويها شاحب وضعفانه..
غاليه: الي يشوفج الحين مايشوفج قبل أسبوعين يوم كنتي كاشخه وحالتج حاله..
فتون تنهدت بقهر ولفت بويها تتطالع المباني برع..
غاليه: فتون.. شو السالفه..!! ما اعتقد ظهرتي وياي لأن العماير الي هني وحشتج..
فتون: أنا طايحه في مشكله ومحتاجة لج إنتي دونا عن الغير..
غاليه: كل مشكله ولها حل بس إنتي هدي أعصابج وبنلاقي لج حل..
فتون: مشكلتي عوووده وحلها مب بإيدي..
غاليه: عيل بيد من..؟؟
فتون: غاليه.. أنــا انــا.. مب عارفه كيف أبتدي..
غاليه: أنا بقولج من وين تبدين.. إبتدي من الغنى الي بين عليج بين يوم وليله..
فتون: أوكــي.. بآخر أيام الثانويه العامه.. تع.. تعرفت على واحد، كان وايد طيوب وحنون ووايد تعلقت به..
غاليه: أقدر أسألج منو هذا..؟؟
فتون وهي تبلع ريجها بصعوبه: ج.. جاسم ولد عمج..
غاليه وهي تبتسم: توقعت.. وبعدين..!!
فتون: تعارفنا فاليوم الي عرفتيني عليه فالسينما..وأخذت رقمه وكلمته.. بقينا نتكلم عالتلفون ونتعرف على بعض لخمس شهور..
غاليه: وماتقابلتوا طول هالفترة..؟!!
فتون: أول خمس شهور لا.. بس بعدها طلب إنه يشوفني ويقعد وياي، فالبدايه خفت ومارضيت بس هو أصر وهددني بإنه يتركني وماقدرت أرد له طلب.. بس قلت له نتواعد بكوفي أو أي مكان عام، ووافق وتقابلنا وكان يايب لي هديه عطور ولوشنات وأشياء وايده..
غاليه: يعرف كيف يلعب عالوحده.. إستغل حالتج وأغراج بهالأشياء..!!
فتون: وأنا أعترف إني مغفله وطاوعته، وبعد يومين قالي إنه ملان ومضايج ويبي يظهر وياي، ورضيت وطبعا في مكان عام، وهالمره كان يايب لي موبايل آخر موديل..
غاليه: آآآه كملي وبعدين..
فتون: وكل مره كنا نتواعد كان يفاجئني بهديه أحلى عن الي قبلها، وأنا كنت مينونه وطايره عقلي بالهدايا.. وفي يوم قالي قومي نتمشى بالسياره إنتي عمرج ماركبتي سيارتي.. انا خفت ولارضيت وهددني إنه يتركني..
غاليه: وطبعا إنتي كان عقلج طاير فالهدايا والماركات والبيزات ولا ودج تتخلين عن هالحياة..!!
فتون: بصراحه هيه.. وخفت إنه يتركني وأضيع يدونه.. ووافقت وركبت معاه سيارته ويلسنا نتحوط بها تقريبا ربع ساعه ونحن نسولف و.. وبعدها وقف السياره والتفت لي ومد إيده ومسك إيدي.. أنا خفت وحاولت أسحبها بس هو ظل ماسكها ويقولي إنتي حبيبتي وجريب بتصيرين خطيبتي الله يخليج خليني أمسكج وأحلم بحرمتي ومستقبلنا، كان يكلمني بكل حب وشاعريه..
غاليه بعصبيه: كملي كملي.. حركاته كشوفه وإنتي غبيه تمشين وراه..
فتون الي بدت تصيح: أدري إني غبيه وكنت أغبى يوم خليته يتمادى و.. ويبوسني وهو يقولي إنه بيخطبني..
غاليه وقفت السياره عالبحر ولفت على فتون ويلست تتطالعها بإحتقار..
غاليه: كملي وبعدين..
فتون: وبعد يومين طلب إنه يقابل أبويه، وتجرأت وقلت لأمي الي مهدت الطريج له.. ويانا البيت يتعرف على أهلي..
غاليه: معقووووله راح يخطبج..!! بدون أهله..؟؟
فتون: هيه.. كلم أبويه وأميه وخطبني منهم، ويوم إسإلوه عن أهله قالهم عندهم ظروف بس أكيد فأقرب فرصه بيون يتعرفون عليهم، وهو الحين ياي يكلمهم علشان محد ياخذني منه..
غاليه: آآآآآآآآخ يالوغد ياللعاب..
فتون: أبويه وايد استانس لأنه بيناسب الناس الي إشتغل عندهم، وبنته بتعيش بعز وبتبتعد عن الفقر..
غاليه وهي تلعب بمفاتيح السياره: وبعدين كملي..
فتون: وصار دايما يزورنا وإييب لإخواني ألعاب وهدايا ولأميه ذهب وأغراض للبيت..
غاليه: يعني لحس عقولكم كلكم.. والحين وين المشكله..!! شو الي تبين له حل..
فتون بتردد: غاليه.. أنا.. انا ظهرت مع جاسم وااايد.. وغلطت وياه وأنا الحين.. أنا..
غاليه: شووووو..!!!!!!!!!!!
فتون وهي تصيح: أنــا حـــامل.. حـــامل من جاسم وهو مب راضي يعترف به ويتهرب مني..
غاليه تمت تطالع فتون وهي منصدمه، معقوله ربيعة عمرها تغلط هالغلطه وتنزل راس اهلها بالقاع.. غاليه تصنمت ثواني وبعدها رفعت إيدها وعطت فتون كف على ويها..
غاليه: حيوااااانه حقييييييره كيف خليتيه يستغلج، كيف قدر يلمسج..؟؟ كيف تخلينه يلعب بشرفج.. الله يلعنج مافكرتي في هلج..مافكرتي الناس شو بتقول عنج..؟؟
فتون وهي تصارخ: بس هو خطبني وكلم هلي..
غاليه: ولو.. بس بعده غريب وهذا زنا.. تعرفين شو يعني زنا.. الله يلعنج شو بتسوين بهالمصيبه الي طحتي فيها..
فتون: الله يخليج ياغاليه كلمي جاسم، قوليله يستر علي.. قوليله هالولد ولده وأنا محتاجة له..
غاليه: شو أقوله. جاسم حيوااان ولاحد يقدر عليه..
فتون بدت تصفع ويها: وااافضيحتي شو بسوي الحين..!! والله بيذبحني أخوي..
غاليه تنهدت ولفت ويها عن فتون وهي تفكر فهالمصيبه وكيف بتقدر تعالجها.. وفتون تصيح ومب قادره تسكت وهي تفكر لو ماقدرت تقنع جاسم شو بيكون مصيرها..
غاليه: خلاص بوديج بيتكم وأنا بحاول أتصرف وأشوف لج حل..
وصلت غاليه ربيعتها الي ظلت ساكته طول الطريج.. ومن نزلتها غاليه على طول راحت عالبيت وطلعت على غرفتها وهي ميته من الضيج والخوف.. كيف بتقدر تساعدها..؟؟


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:07 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
عبدالله كان يالس في حجرته مهموم وسرحان، يفكر فالي صار وكيف هو كان السبب في تعب أغلى الناس على قلبه..
رن تلفونه وشاف رقم غريب وقال يمكن حد يبا يطمنه على حرمته.. شل التلفون وعرف الصوت من قالت ألوو..
عبدالله: إنتي شو تبين مني!!.. ومن وين يبتي رقمي..؟؟
غدير: عبدالله مب صعبه ألاقي رقمك.. وإنت تعرف شو الي أبيه منك.. أنا يايه أعيش حياتي وياك الي انحرمنا نحن الإثنين منها..
عبدالله: انتي ماتستحين على ويهج، حرمة ريال وأم عيال وتسوين جي.. عيب والله عيب..!!
غدير: عبدالله زوجي توفى من سنه تقريبا والله مارزقني عيال لأني عاقر وما أييب عيال..
عبدالله الي انصدم: وأنا شو ذنبي، أنا إنسان تزوجت والله وفجني من بعدج.. وحرمتي حامل واليوم يابت لي ولد..
غدير: بس أنا غدير حبك الأولاني.. وكل حب يموت إلا الحب الأولاني..
عبدالله: هههههههههه تخدعين نفسج وإلا تخدعيني، لو تبين تكتبينها أغنيه الكل بتعيبه الكلمات بس الواقع غير.. الواقع يقول الحب الخالص الصافي هو الي يبقى..
غدير: بس أنا..
عبدالله: حبي لجميله هو الأصل وانتي وهم وسراب إنتهى من حياتي من عشر سنين وأكثر..
غدير: عبدالله حرام عليك.. مستعده أعطيك عمري كله بس ارجع لي..!!
عبدالله: خلي عمرج لج.. أنا عندي زوجتي ومرتاح معاها، ووالله ياغدير لو دقيتي على رقمي مره ثانيه لاتشوفين الموت بعينج..
وبند في ويها وهو حده معصب لأنها إنسانه ماتستحي لى ويها.. الله ياخذها رجعت ودمرت حياتي.. عساها ماتتوفق ولاتتهنى بحياتها..
ودق تلفونه مره ثانيه بس كان رقم أمه..
عبدالله: هااا أميه بشريني عساها أحسن..
أم عبدالله: الحمدلله الحين أحسن، بس كنت أباك تييب لها شوية ملابس وييب بعد أغراض ولدك..
عبدالله: يعني تبيني أسير المستشفى..؟؟
أم عبدالله: هيه بس لاتدخل دق لي وأنا بظهر لك..
عبدالله بضيج: إن شاءالله..
وبعد نص ساعه عبدالله كان فالمستشفى يسلم الأغراض لأمه.. الي خذتها عنه ودخلت لجميله..
جميله: عموووه.. منو ياب الأغراض..؟؟
أم عبدالله: عبدالله... وقال بيقعد برع.. وإذا إحتجنا شي نقوله..
جميله عورها قلبها عليه: عموه.. إزقريه..
أم عبدلله: تبينه..!!
جميله: هيه..
وطلعت أم عبدالله وقالت حقه جميله تباك.. وهو ماصدق ويلس يحلفها..
أم عبدالله: مافيك مذهب تحلفني وأنا أمك..
عبدالله: يعني صج تباني..؟؟ ياربي مب مصدق..!!
أم عبدالله: يالله إدخل عندها وأنا بسير بشوف الياهل..
ودخل عبدالله لجميله الي كانت راقده عالسرير وفاله شعرها.. ومبين عليها التعب..
عبدالله راح ويلس عالكرسي وهو يتأملها، جميله إلتفتت عليه وهي مب قادره تتحرك وايد.. بس مدت إيدها شوي على طرف السرير..
جميله: تعال هني..
عبدالله ماصدق إنها رضت عليه، قام ونقز عالسريرومسك إيدها وباس راسها..
عبدالله: فديت روحج ياقلبي.. جمول أحبج والله أحبج..
جميله: أدري.. وسامحني لأني قسيت عليك، بس والله من حبي لك سويت الي سويته..
عبدالله باس إيدها: إطلبي روحي تفداج.. بس الله يخليج لاتزعلين علي..
جميله: فديت روحك.. وين سارت عمووه..؟؟
عبدالله: أميه ذكيه أونها تبا تفضيلنا الجو، قالت بتسير تشوف البيبي.
جميله: فديته بخاطري أشوفه.. منو يشبه..؟؟
عبدالله: منو..؟؟
جميله: شو الي منو.. ولدنا يشبه منو..؟؟
عبدالله بحيره: ولدنا.. هيييييييييي ولدنا.. تصدقين مادري، من طحتي وأنا هني حتى ماسألتهم شو يابت..
جميله: يعني ماشفته..؟؟
عبدالله مسح على شعرها: بنشوفه مع بعض.. عسى الله لايحرمني منج قولي آمين..
جميله: آمين.. ولايحرمني منك إنت بعد.

وفي الطرف الثاني..
غاليه يلست ساعات وهي تفكر كيف بتقدر تقنع جاسم يصلح غلطته، ياربي الي صار مب شويه وفيها سمعة عيله بكبرها.. محد يقدر يقنع جاسم غيره أبوه.. بس كيف بقول لريل خالتي ولدك خاطب من وراك وخطيبته حامل منه.. هشام.. مافي غيره الي يقدر يساعدني..
وفعلا دقت لبنات خالتها وقالت لهم إنها بتزورهم الحين، وتلبست بسرعه وراحت تشوفهم..
شروق: مسرع ما اشتقتي لنا، الصبح كنتي هني..
غاليه: امممممم أبا أكلم هشام أخوج في موضوع خاص..
شروق: شوووو..؟؟
غاليه: أقولج خاص.. المهم هو وينه..!!
شروق: في حجرته..
غاليه: زقريه وأنا بنتظره فالميلس..
راحت شروق وهي مستغربه من بنت خالتها وشو الي تباه من أخوها، المهم بعد دقايق نزل هشام وكان لابس جينزوسار الميلس يشوف شو السالفه..
هشام: خير بنت خالتي شو صاير..؟؟
غاليه: هههههههه للحين متأثر بالغرب..
هشام: هيه والله مب قادر ألبس الكندوره للحين.. إنزين شو السالفه..؟؟
غاليه: شروق ممكن تخلينا بروحنا..!!
شروق: لا والله..!!
غاليه: شروق مب وقتج هذا.. والله السالفه خطيره وماتتحمل تأجيل..
شروق يلست تتأفف وتتحرطم وقامت ودخلت عنهم، هشام الي إحتار من الموقف راح ويلس قريب من غاليه..
هشام: خير..!!
غاليه: أي خير ياحسره، أنا يايتنك في مصيبه وأباك تساعدني..
هشام: يالله سترك يارب.. آمريني الشيخه..
وخبرته غاليه بالي صار كله، ومن خلصت هشام حط يده على راسه من الصدمه..
هشام: الله وأكبر عليك ياجسوووم.. توصل فيك النذاله لشرف الناس، حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. أنا الي عشت فالغربه مافكرت أسوي هالشي..
غاليه: هشام.. محد غيرك بيقدر عليه، ولو ماتقدر كلمك أبوك يكلمه، لأن صج السالفه بتطير فيها رقاب..
هشام: ولايهمج أنا اليوم بشوف السالفه ولو ماقدرت عليه بكلم الوالد..
غاليه: تسلم وماتقصر..
وطلعت عنه غاليه وخلته يفكر بالي بيسويه.. وهي راحت لبيتها وتدعي ربها إنه ينقذ ربيعتها من هالموقف.

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:07 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزءالخامس عشر

**إتحبني وإلا تحب الدراهم.. إختار لك وحده علشان ماضيع..
علاقـة مـاتنبـني بالتفـاهـم.. حتى تحت نور القمر يمكن تميع..**




شروق كانت يالسه بغرفتها تلعب بالموبايل بعد مابندت عن ميثه الي خذت منها رقم أبوها على وعد يدقون اليوم ويحددون الموعد..
دخلت عليها شذا أختها الي هي أصغر عنها بسنتين وأسرارهم مع بعض..
شروق: ميثووه خذت رقم أبويه علشان يكلمونه اليوم..
شذا: والله...!! وناااااااااااسه بيستوي عندنا عرس..
شروق: شذا.. أنا خايفه ومتردده وايد..
شذا: من شو بعد..؟؟
شروق: أحسني للحين متعلقه بناصر ومب قادره أنساه..
شذا: مافي طريقه تنسينه غير إنج ترتبطين بغيره، وصدقيني الزوج المحب الحنون هو الي يستاهل تفكيرج كله..
شروق طاحت على الشبريه وسحبت من تحت المخده صوره، كانت صورتها هي وغاليه وناصر وهشام..
شذا: هههههههه للحين أذكرها هالصوره..
شروق: وتذكرين شو كنا نقول.. غاليه لهشام وشروق لناصر..
شذا: كل شي قسمه ونصيب.. وإلا منو الي يتوقع غاليه فديتها تكون مريضه ولاتقدر تتزوج، وهشام حارم نفسه عن الزواج علشانها..
شروق: كلها أقدار..
شذا: خلاص قومي ننزل تحت أميه تناديج.. وأنا ييت هني ونسيتها..
شروق قامت ونزلت لأمها الي كانت يالسه وتتطالع التلفزيون..
شروق: اشحالج أمايه يقولون تسإلين عني..
أم جاسم: وانتي ماتذكريني إلا يوم بسأل عنج، مب جنج بنتي العوده..!!
شروق: فديتج أمايه يالسه فوق بحجرتي..
أم جاسم: إنزين خبريني أهل الفجيره مادقوا..؟؟
شروق إستحت نزلت راسها، بس شذا ملقوفه وتدخلت..
شذا: بلى توهم دقوا وشروق عطتهم الرقم..
أم جاسم: حبيبتي وإنتي موافقه..؟؟
شذا: لو مب موافقه ماكانت عطتهم الرقم..
أم جاسم فتنت عليها: إنتي إسكتي وسيري المطبخ زهبي العشا مع الخدامه..
راحت شذا وبقت شروق مع أمها، شروق وايد تحترم أمها وتعتبرها ربيعتها مب أمها لأنها البجر ووايد قراب من بعض..
أم جاسم: شروق حبيبتي.. محد ياخذ فالدنيا إلا نصيبه، إنتي جربتي حظج مع ناصر بس ماشي نصيب.. ويمكن الي صار هذا كله علشان تقابلين زايد ويخطبج..
شروق: بس أنا مابي أسير بعيد عنكم..
أم جاسم: هههههه الله والبعد كلها ساعه ونص..
شروق: ولو.. أحسني مب قادره على فراقكم..
أم جاسم: أنا يوم خطبج ناصر قلت ويلي بنتي بتروح عني شارعين.. والحين بتروحين عني ساعه ونص..
شروق حظنت أمها: أمايه والله مابي أروح بعيد عنكم، الله يخليج قوليله ينتقل هني..
أم جاسم: عيب ياشروق.. الحرمه تتبع الريال مب العكس..
شروق: خلاص أميه برايج.. بس قولي لأبويه إني مابي العرس إلا السنه اليايه, عالأقل أمشي شوي فالدراسه..
أم جاسم: إن شاءالله حبيبتي.. والحين خليني أسير لأبوج فالميلس..
راحت أم جاسم وخلت شروق تفكر شو بتسوي وهل بتوافق على زايد وإلا إنها بترفضه..

من ناحيه ثانيه غاليه كانت فالسيتي سنتر مع عمتها فجر وربيعتها مرام.. كانوا توهم واصلين للسنتر ويتمشون فيه ويتشرون أغراض حق الكورس اليديد فالجماعه وفجر تتشرى أغراض للبيت..
مرام: غاليه شو بتاخذين..؟؟
غاليه: بعد شو.. كالعاده بناطلين وتنانير وبديات..
مرام: أممممممم أنا متردده شو آخذ.. أباأغير الستايل، الكورس الي طاف كله تنانير وبدل كويتيه..
فجر: خذي نفس الي بتاخذه غاليه..
مرام: هذي منو يقدر عليها.. مافيني على كشختها..
غاليه: هههههههه خلاص عيل باخذ لج نفسي علشان نكشخ يميع..
مرام: هههههههههه لا مشكوره بيزاي على قدي..
غاليه: أفاااااااااا ومن متى نحن بينا هالكلام..
مرام: غاليه لاتحرجييني.. أنا..................
غاليه: بس جب جب.. الحين تعالي خلينا نخلص اغراضنا..
فجر: أنا بسير تحت ويوم بخلص بدق عليكم..
راحت عنهم فجر ويلسوا هم يتشرون بهالجنزات والبديات..
مرام: أممممم غاليه.. شخبار فتون..!!
غاليه إتوهقت: الحمدلله، أمس كلمتها..
مرام: هي ليش قطعتني.. نحن كنا أكثر من خوات..!!
غاليه وهي تسحب لها بودي: كلن بعذره، شو رايج بهالبودي..؟؟
مرام بدون نفس: نايس.. بس ماقلتيلي شو قالت لج يوم كلمتيها..؟؟
غاليه: ولا شي.. سوالف عاديه..
مرام: غاليه قلبي يقولي مرام فيها شي.. نحن خوات وطول عمرنا مع بعض، والحين أحس صاير معاها شي..
غاليه: أفففففففف قولج بس خليه سر من بينا، ولاتفاتحينها بشي..
وخبرتها بالسالفه بالمختصر المفيد، ومرام من الصدمه دمعت عيوناها ويلست تمسح على خدها..
غاليه: مرام لاتصيحين.. أنا إن شاءالله بحل السالفه..
مرام: حرام عليها ليش ضيعت مستقبلها.. ليش فظحت أهلها..؟؟
غاليه: الله يهديها..
مرام: ولو جاسم مارضى ياخذها شو بنسوي!! والله أبوها بيذبحها..
غاليه وهي تتنهد: بروحي ميته خوف، والله يعني على جاسم.. إنسان حقير ومايحترم حد..
مرام من الخوف على ربيعة عمرها سكتت وكملت مشترى بالأغراض وهي سرحانه وتفكر..
وبعد ساعه راحوا تحت ينتظرون فجر تخلص، ويلسوا يتكلمون عن فتون والي بيسوونه وياتهم فجر شايله أغراض الدنيا معاها..
غاليه: أشك إنه بقى شي بالسيتي..
فجر: ههههههههه لابعدني ماخلصت.. بخلص باجر مع علي..
غاليه هي تفتش بأغراضها: حشا كله كاكاوات وشيبسات.. شو سالفتج..؟؟
فجر: شو دراني مستويه وايد أحب الأكل.. المهم بتسيرون اليوم لجميله..؟؟
غاليه: هيه إن شاءالله.. بس تعرفين إنها في بيت عمي، مارضت خالتي تخليها تروح البيت..
فجر: لازم.. هي بروحها تعبانه وأمها مريضه منو الي بيهتم فيها..
مرام: غاليه أبوي يدق لي، لازم أروح البيت..
غاليه: خلاص عيل خل نظهر..
وروحوا كلهم على بيوتهم وغاليه راحت البيت وشافت أمها يالسه ترتب الصاله وتعدلها..
غاليه: السلام عليج أم الحلوه..
أم غاليه: وعليكم السلام بنت منصور.. اشحالج شي بقى فالسوق..
غاليه انسدحت عالكنبه: هههههههههههه
أم غاليه: وينها عمتج..؟؟
غاليه: روحت بيتها تتجهز بتروح معانا بعدين لعند جميله..
أم غاليه: وإنتي سيري بدلي ثيابج ونزلي تعشي..
غاليه تفصخ عباتها: مافيني أبدل، بقعد جي وبتعشى وبعدين بلبس عباتي وبسير معاكم..
أم غاليه: انتي الي بتوديني وين بسير معاكم..
غاليه: أوكي, بس خليني أريح وبعدها بتعشى وبعدين بوديج..
أم غاليه سارت المطبخ وغاليه تمت منسدحه وتلعب بالريمونت كونترول للتلفزيون، وسمعت صوت الجرس يدق وما إهتمت لأن الخدامه أكيد بتفتح.. بس رجع الجرس يدق، واستغرت ليش محد سار يفتح الباب.. فقامت ولبست شيلتها ووقفت عالباب الداخلي وشافت المحامي خالد واقف برع..
راحت غاليه ووقفت ورا الباب..
غاليه: حي الله من يانا..
خالد: الله يحييج ويبجيج.. عساج بخير ومرتاحه..
غاليه: الحمدلله تمام.. حياك تفضل..!!
خالد: تسلمين الشيخه بس العم منصور نسى هالأوراق بالمكتب..
غاليه: بابا للحين ماوصل..!!
خالد: والله.. صار له ساعه من ظهر..
غاليه: والله..!! شكله بابا يغازل..
خالد: هههههههههههههههههه
غاليه: شخبارهم خواتك..؟؟
خالد: الحمدلله تمام يسإلون عنج..
غاليه: سألت عليهم العافيه، سلم عليهم وايد..
خالد: يبلغ إن شاءالله، والحين اسمحيلي بخليج..
غاليه: حياك تفضل.. أكيد بابا الحين بيوصل..
خالد: لاتسلمين.. مره ثانيه إن شاءالله..
راح خالد ودخلت غاليه البيت وشافت أمها يالسه وقالت لها عن الأوراق..
أم غاليه: أبوج سار لربيعه بو مروان عندهم خطوبه اليوم..
غاليه: أهاااا.. وأنا تحريت أبويه يغازل فمكان..
أم غاليه: ياشينج إنتي وأفكارج الخايسه..
غاليه: خخخخخخخ إنزين دامه بابا فالخطوبه أكيد بيتعشى هناك، عيل يالله خلينا ناكل ونسير لبيت عمي..
أم غاليه: يالله قومي..
وبعد ساعه إلا ربع غاليه وأمها كانوا في بيت بوعبدالله الي كان يالس بالصاله هو وحرمته..
غاليه وهي تبوس عمها: إشحالك عمي.. عساك بخير..
أبوعبدالله: هلا ببنيتي الحلوه.. إشحالج عساج بخير..
أم غاليه: شخباركم وعساكم إلا مرتاحين..
أم عبدالله: والله الحمدلله بخير.. وجميله مونستنا بعد..
غاليه: ميعاد هني..؟؟
أبوحميد: هيه بتلاقينها عند جميله..
أم غاليه: إنتي دخلي عندهم وأنا شوي وبلحقج..
غاليه: أوكي..
وراحت غاليه لهم ولقتهم يالسين يسولفون، وميعاد يالسه عالكرسي ومبين عليها التعب من الحمل..
غاليه: السلام عليكم..
ميعاد+جميله: وعليكم السلام..
ميعاد: هلا والله تو مانور بيتنا..
غاليه: أدري غاليه منصور هني..
وبعد مابستهم كلهم..
غاليه: جميله متى بتييبون البيبي..؟؟
جميله: فديته والله.. يمكن بعد شهر..
غاليه: واااااايد
جميله: عيل أنا شو أقول بخاطري يرقد بحظني، بس شو أسوي الله كاتب لي أبتعد عنه..
غاليه: الله كريم، وإنتي الدبه للحين مقاومه..!!
ميعاد: إسكتي عني.. مستويه ثجيييله ومالي خلق لأي شي، حتى عزيز فديته كله أزاعج عليه..
غاليه: هههههههههه وليش كل هذا..
ميعاد: مادري، بس خلاص تعبت أبا أولد وأفتك.. أنا حملت قبل جميله والحين هي ولدت وأنا بعدي..
جميله: هههههههه غيره يعني..!!
غاليه: الظاهر جي..
دخلت عليهم أم عبدالله ووراها أم غاليه الي راحت تسلم على جميله وميعاد..
أم عبدالله: عيل غريبه عبدالله مايانا من ساعتين من ظهر..
جميله: لاتحاتين الحين بيطب عليج..
وماكملت جميله جملتها إلا وعبدالله على روسهم..
عبدالله: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
غاليه: ياليتنا طرينا مليون..
جميله: فديت عبدالله أحسن عن المليون..
عبدالله: فديــــــتج والله..
غاليه: هه بدينا الغزل..
جميله: هههههههههههههه
عبدالله راح لحرمته ويلس معاها عالسرير وهو يهمس لها فإذنها وهي تضحك وتدزه عنها..
غاليه: شو يعني نظهر نحن..!!
عبدالله: لاعادي وجودكم والعدم، حرمتي وبينا أسرار..
غاليه: والله إنك ماتستحي..
جميله: ههههههههه رحت تشوف البيبي..؟؟
عبدالله: هيه قبل ساعه راجع من عنده..
جميله: ومن ساعه وين كنت..؟؟
عبدالله: مريت البيت أشوف إخوانج وعمتي، ورحت السوق وإشتريت سرير للياهل لو تشوفينه إشحلاته..
جميله: ما اخذت الي كنا متفقين عليه..
عبدالله: لا.. يوم سرت لقيتهم يايبين ديزاينات يديده وخذيت واحد وااااايد حلو..
غاليه: إلا ماقلتوا شو بتسمونه..؟؟
عبدالله: بنسميه متعب.. لأنه تعب أمه..
غاليه: ههههههههه لا صج شو إسمه..
عبدالله: صج والله..
جميله: مصر يسميه متعب مع إنه في خاطري مايد..
عبدالله: الي بعده بنسميه مايد، بس هذا متعب يا أم متعب..
ميعاد: بداوه إستويتوا..
أم غاليه: الله يحفظه لكم.. يالله غاليه خلينا نسير، أبوج أكيد ينتظرنا فالبيت..
قامت غاليه وروحت مع أمها للبيت وشافوا منصور يالس ينتظرهم سلموا عليه وغاليه راحت لغرفتها تبا تكلم شروق..
شروق: يعني ماتبيني أنا تبين هشام..
غاليه: هههههههه لاحبيبتي أباج.. بس أبا أشوف هشام شو سوى في موضوعي..
شروق: وأنا تحريت شذا قالت لج عن الخطيب اليديد وداقه تباركين لي..
غاليه: صج والله اتصلوا..؟؟
شروق: هيه..وبعد يومين بنرد عليهم..
غاليه: الله يوفقج يارب.. والحين هشوم وينه..!!
شروق: والله لو يسمعج تقولين له هشوم لايدفنج..
غاليه: حبيبتي إنتي.. بقوله هشوم وبشوف منو الي بيدفني..
شروق: إصبري بسير بناديه لج يالدلوعه..
وبعد ثواني رد عليها هشام: Good evening
غاليه: ههههههههه Good evening
هشام: اشحالج بنت خالتي عساج بخير..
غاليه: الحمدلله.. أمممم شو سويت بموضوعي..
هشام: حشى حار بحار ماتبا تضيع تايم..
غاليه: هههههههههه
هشام: لحظه.. شروق بليز عطيني مقفاج الحين..
شروق: الحمدلله إني بعرس وبتفتكون مني..
هشام: هههههههه عصبت ماي سيستر..
غاليه: ههههههههههه خلها تولي دلوعه..
هشام: مب أدلع عنج..
غاليه: جب جب.. والحين قولي شو سويت..!!
هشام: جاسم صار له أسببوع مارد البيت، وكل مادقيت له جهازه مغلق، والوالده تقولي إنه رايح البر مع ربعه..
غاليه: بر أسبوع كامل..!!
هشام: أنا بروحي مستغرب.. بس خبريني النيه فأي شهر..؟؟
غاليه: تقصد الحمل..!! تقريبا الثاني..
هشام: ماشي وقت لازم نتلاحق الموضوع.. إسمعي أنا بكلم أبوي لأن لازم يخطب البنيه رسمي..
غاليه: أخاف جاسم يعاند يوم يعرف..
هشام: يخسي إلا هو.. والله لايتزوجها ولو أذبحه..
غاليه: الغربه ماغيرت فيك أصالة العرب..
هشام: لا طال عمرج.. الغربه أصلتها فيني..
غاليه: المهم الحين بخليك بس لازم باجر ترد لي الخبر الأكيد..
وبندت عنه غاليه وهي سرحانه فالي ممكن يصير لربيعتها.. وتفكر لو جاسم مارضى وأبوه ماقدر عليه شو بيكون مصير فتون.. والله أبوها بيذبحها..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:08 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 

علمتني الليالي بعدك إنت ياغالي **
أمشي بين البرايا وأشعر إني لحالي **
نزلت دمع عيني كرهتني سنيني **
بعد مارحت عني وإنكسر شي فيني**



قمرهم كلهم 07-15-2010 12:09 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 

هشام الي محتار شو يسوي وكيف يفاتح أبوه فالسالفه، يعني الخبر بروحه يجلط فكيف الخبر بينزل على أبوه..!!
وآخر شي قرر إنه لازم يواجهه ويحط حد لسخافة جاسم..
راح الميلس وشاف أبوه ومعاه ريالين، سلم عليهم ويلس يسولف وهو يعرف الشياب مايسهرون وايد، وتقهوا وسولفوا شوي وماكملوا النص ساعه إلا وترخصوا وساروا على بيوتهم..
أبوجاسم: زين ماشاءالله مجابلني اليوم.. وزين بعد يوم لست كندوره ومافشلتني ولبست بنطلون..
هشام: ههههههههههه أفا عليك يابوي أنا ذراعك اليمين.. أصب لك قهوه..؟؟
أبوجاسم: لا بسني منها، وأمك محرصه علي بس فنيالين قهوه ماشي غيرهم..
هشام: ههههههههه حليلها أميه تحبك وتخاف عليك..
أبوجاسم: الله يخليها لنا إن شاءالله..
هشام: آمين يارب.. طلال بغيتك بسالفه..
أبوجاسم: سود الله مذهبك.. لاعب وياك فالسكه أنا..
هشام: هههههههه أسولف وياك أبويه، وبعدين تعرف الأجانب كله ينادون آباؤهم بأسماؤهم علشان مايكبرونهم..
أبوجاسم: أنا أبيكم تكبروني.. ولا إني أسمعكم تزقروني بإسمي..
هشام: خلاص حقك علي وهذا خشمك أبوسه..
وباس خشم أبوه وراسه ورجع يقعد..
أبوجاسم: والحين خبرني شو سالفتك..!!
هشام ارتبك وحس نفسه نسى كل شي، بس آخر شي تجرأ وقال السالفه كلها لأبوه، وحاول على كثر مايقدر إنه مايصدمه قوه..
أبوجاسم: لاحول ولاقوة إلا بالله..
هشام: هذا الي صار.. والبنيه مب عارفه شو تسوي، أهلها بيذبحونها، هذا شرفهم..
أبوجاسم: الحينه أنا ولدي العود وبجري يسود ويهي جدام الناس، حسبي الله ونعم الوكيل..
هشام: أبويه هدي أعصابك، وقولي الحين بتكلم جاسم..
أبوجاسم: لازم أكلمه.. أنا مارضى على بناتي الي صار.. ولابرضاها لبنات الناس.. وهالهرم وينه..
هشام، مادري يابوي، ظاهر من البيت من أسبوع على قولته ساير البر وللحين مارجع..
أبوجاسم: خلاص أول مايرجع أنا بكلمه، وإنت الحين روح وخلني بروحي..
هشام خاف على أبوه لأنه كان ماسك على صدره، بس قام ووقف برع الباب يبا يطلع وماطاوعه قلبه يخلي أبوه فيلس عند باب الميلس من برع.. وشوي وسمع صوت خبطه قويه داخل، قام ودخل الميلس بسرعه، وشاف أبوه طايح على الأرض ومغمى عليه..

بعد ساعتين من الي صار، الكل كان فالمستشفى، هشام وأمه وأخواته.. دقايق ووصلوا وأبوغاليه وأبوحميد وأبوعبدالله وناصر وعبدالله..
أبوغاليه: خير ياهشام أبوك شو صار عليه..
هشام وهو ماسك نفسه: جلطه فالمخ..
أبوحميد: لاحول ولاقوة إلا بالله..
أبوعبدالله: ليش.. شو الي صار له..
هشام مارد عليه ورجع يطالع إخواته الي بيموتون من الصياح على أبوهم، وأمه الي واقفه ومتماسكه بس ساعات دموعها تخونها وتنزل، وهو حاس بالذنب يمكن تسرع يوم خبره.. بس ماكان بيده غير هالحل..
أبوغاليه: تصبر ياهشام وإدعيله بالشفى، وإن شاءالله أزمه وبتعدي..
هشام: الله يسمع منك ياعمي..
أبوحميد: وشو قال لكم الدكتور..؟؟
هشام: قال الجلطه شللت أطرافه شوي، بس مع العلاج الطبيعي بيرجع يتحرك..
أبوعبدالله: لو محتاج للسفر سفروه ياولدي ونحن كلنا بنساعدكم..
هشام: ماتقصرون ياعمي.. بس الدكتو يقول الحاله مستقره ومب محتاج للسفر إن شاءالله..
أبوغاليه: إن شاءالله يقوم بالسلامه..

وبعد نص ساعه ظهر لهم الدكتور وهو يبشرهم بإستقرار حالة طلال، وقالهم يروحون كلهم وممكن يبقى ولده معاه..
راحوا الجماعه على بيوتهم، وبقى هشام ومعاه ناصر..
ناصر: هشام.. في سبب وصل حالة أبوك لهالدرجه، أبوك ومتقاعد من سنين يعني مب تعبان من الشغل علشان ينجلط..
هشام: أنا السبب كله مني..
ناصر: ليش..؟؟
وخبره ناصر بالسالفه بس ماقاله إنها ربيعة غاليه ولا شي، بس قاله عن المصيبه الي سواها جاسم..
ناصر: إستغفر الله العظيم، هذا مايخاف ربه شو هالمصيبه..!!
هشام: وأبوي مب عارف شو أسويله، والحين هو طاح، وأتوقع السالفه بتطول وبتكبر، والبنيه بتروح فيها..
ناصر: جاسم أنا أعرف مكانه وأعرف ربعه وأنا الي بييبه لكم..
راح ناصر يدورعلى جاسم ويلس هشام مع أبوه يدعيله بالشفا وإن الله يقومه لهم بالسلامه..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:10 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
من يحبك كثر ماأحبك انا **
ومن بحبك حاول وياما إجتهد**
ومن بعينه شوفتك كل المنى**
لا ورب العرش ماغيري أحد**




غاليه يالسه تكلم أحمد على النت وتخبره بالي صار لبيت عمها وربيعتها فتون..
مزيون بوظبي: أنا جاسم هذا ما ارتحت له أبداااا
غالية أبوها: والله حرام فتون وايد تعبانه ونفسيتها Down
مزيون بوظبي: الله يفرج همها يارب.. وإنتي قوليلي عمج الحين شو أخباره..؟؟
غالية أبوها: يقولون بدا يستجيب للعلاج.. بس المشكله مب لاقين هالنذل جسوم..!!
مزيون بوظبي: حتى ناصر يدق له من يومين ومب لاقيه، حتى ربعه مب لاقينهم.. بس لاتحاتين إن شاءالله بنلاقيه وكل شي بيتصلح..
غالية أبوها: الله يسمع منك يارب..
مزيون بوظبي: غلووي حبي، أنا أباج بسالفه بس أحسج مب متفيجه لهالشي..
غالية أبوها: لا فديتك عادي، قول شو بخاطرك..!!
مزيون بوظبي: أمممممم بصراحه أنا خلاص نويت أتقدم لج..
غالية أبوها: .......................
مزيون بوظبي: والحمدلله كل شي متوفر عندي، الوظيفه والسياره والبيزات والسمعه الطيبه، ومب باجي غير زهرة حياتي تنور لي بيتي ودنيتي..
غالية أبوها: .......................
مزيون بوظبي: السكوت علامة الرضا وإلا التفكير..؟!!!!!!
غالية أبوها: من قلت بتقدم لج وأنا أفكر في ردة فعل أبويه عالموضوع، أكيد بيقولك لالالا...
مزيون بوظبي: وليش عاد.. أنا مب قاصرني شي، وإلا تتحرون عماركم أحسن عني..
غالية أبوها: ههههههههه مب قصدي، بس أنا في نظره بيبي..
مزيون بوظبي: وفي نظري شيخة البنات، وأميرة قلبي، ووردة حياتي..
غالية أبوها: أممممم أحمد لاتستعيل عالموضوع، تو الناس..
مزيون: شو تو الناس الله يهداج، نحن نعرف بعض من أكثر من سنه، ومتفاهمين ونحب بعض.. وخلاص أنا كبرت ومحتاج لوحده بقربي تهتم فيني وتجابلني..
غالية أبوها: أدري بس أنا بعدني صغيره، ومابي أترك أهلي..
مزيون بوظبي: ياقلبي منو قال بتتركينهم، هذي عمتج تزوجت وللحين رايحه وراده عليكم..
غالية أبوها: ....................
مزيون بوظبي: إنتي فكري على مهلج وردي لي خبر.. لأني صج صج خلاص نويت تكونين غالية منصور حرم أحمد الهاملي..
غالية أبوها: وععععععععع خلني غالية منصور وبس..
مزيون بوظبي: يالسباله الحين إسمي وععع..!!
غالية أبوها: ههههههههههه الحين بخليك بسير برقد وراي بلاوي باجر أخلصها..
مزيون بوظبي: ربي يعينج ويوفقج..
بندت غالية عنه وحطت راسها تبا ترقد، بس وين ترقد بعد الرمسه الي قالها أحمد، معقوله خلاص بتزوج من الي أحبه..!! وخلاص بترك بابا وماما والبيت..؟؟ لالا كيف أروح عنهم..!!
الحين أحس نفسي مابي أتزوج ولا أترك البيت، بس أحمد شو ذنبه علقته فيني والحين أقوله مابي أتزوج..!! يمكن هذا شعور طبيعي لكل بنيه قبل الزواج.. الله يعين على الي ياي..

باليوم الثاني...
ناصر كان يالس فالكوفي شوب مع أحمد ينتظرون ربيعهم الي قال لهم يعرف مكان جاسم..
أحمد: ناصر.. لاتشد فالرمسه معاه..!!
ناصر: الحين خلنا نلاقيه وبعدها يصير خير..
أحمد: أنا أقصد جاسم يوم بنلاقيه، بروحها السالفه عوده ومافينا نكبرها بعناده، تراك بتخسر عمك والبنيه بتخسر شرفها..
ناصر: أدري أدري..
أحمد: وإنت ليش مهموم وزعلان..؟؟
ناصر: أففففففففففففففففف
أحمد: خيبه حرقتني هالأف.. عسى ماشر ياخوي شو صاير لك..!!
ناصر: نجود.. متقدم لها واحد وأهلها يبون يزوجونها..
أحمد: وإنت ليش ماتتقدم لها..!!
ناصر: أبويه معند، يقولي سير إخطب بروحك دامك ودرت بنت عمك..
أحمد: الله يهداه بس.. الحين شروق وخلاص انخطبت شو الي مخلنه معاند ومب راضي..
ناصر وهو مستغرب: شو عرفك إنه شروق إنخطبت..؟!!!!!!
أحمد بإرتباك: أمس.. هيه أمس شفت غاليه فالسوق ونحن نسولف قالت لي.. عاد أنا قلت لها أحسن يوم إنخطبت شو تبا فنصور..
ناصر: هيه..
ناصر كانت سالفة نجود شاغله باله وما إنتبه لأحمد وإرتباكه، وبعدين سالفة جاسم بروحها مصيبه فكيف بينتبه لأي شي ثاني..
أحمد: الحمدلله وصل يوسف..
يوسف: السلام عليكم..
ناصر+أحمد: وعليكم السلام..
ناصر: إشحالك يوسف عساك بخير..
يوسف: الحمدلله تمام، إنتوا اشحالكم عساكم إلا بخير..
أحمد: الحمدلله مانشكي باس..
يوسف: دووم إن شاءالله..
ناصر: الله يخليك.. والحين خبرنا ماشي أخبار..؟؟
يوسف: بصراحه جاسم صار له أسبوع وزياده فالبحرين، وربيعي شايفنه هناك..
أحمد: البحرين..!! شوعنده هناك..؟؟
يوسف: علمي علمك..
ناصر: ورقمه عندك..؟؟
يوسف: عندي.. بس تراه مايرد على أرقام هله، ولو تبي تتصل به من تلفوني الحين بدق لك عليه..
ناصر: إتصل شو تتريا، أبوه مريض ويبي يشوفه، إنت كلمه وقوله أنا مابيرضى يرد علي..
اتصل يوسف لجاسم ومارد عليه، ورجع يتصل مره ثانيه وتم يرن فترة طويله قبل لايرد جاسم وكان شكله راقد..
يوسف: ياريال صار لي ساعه أدق عليك.. وينك راقد فالعسل..
جاسم: هههههههه شو تبا موعني من رقادي..؟؟
يوسف: جسوم اهلك يدورونك.. و.....
جاسم: حسبالي عندك سالفه، أنا شارد عنهم وإنت تقولي أهلك..
يوسف: جسوم أبوك مريض، طاح عليهم وياته جلطه..
جاسم: .......................
يوسف: حرام عليك إرجع أبوك يبا يشوفك، ويمكن ماتلاقيه يوم ترجع، الدنيا غداره إرجع وشوف أبوك..
جاسم يبلع ريجه: من متى هالكلام..؟؟
يوسف: من يومين ومب قادرين يوصلون لك.. والحين قلت لهم إني أعرف رقمك فالبحرين.. دخيلك ياجاسم إرجع أبوك وايد تعبان..
جاسم بند بدون حتى لايودع ربيعه..
ناصر: هااا بشر عسى تأثر وبيرد..؟؟
يوسف: إن شاءالله.. لأنه تم ساكت ومتأثر..
أحمد: الله يهديه يارب..

تفرقوا الجماعه وكلن راح لمكان.. وناصر راح المستشفى وطمنهم إنه لقى جاسم وإن شاءالله اليوم بالليل بيكون هني..
مر النهار على خير بدون أي حوادث، وحل الليل والكل ينتظر رجعة جاسم.. أبوجاسم بعده مايتحرك بس يفتح عينه ويحس في الي حواليه..
على الساعه تسع ونص الكل كانوا واقفين يودعون بوجاسم وبيروحون على بيوتهم.. بس دخل عليهم جاسم وهو متبهدل وشكله كان يركض يبا يلحق على أبوه..
طلال من شاف ولده تحركت إيده بس ماقدر يتحرك أكثر، وجاسم على طول سار لأبوه وطاح على راسه يبوسه ويلس يصيح مثل اليهال..
جاسم: أبويه شو صار فيك.. وليش فالمستشفى..؟؟
أبوغاليه: تعال ياجاسم.. تعال وخل أبوك يرتاح..
جاسم: أبا أعرف شو الي صار له، وليش متشلل..؟؟
أبوحميد: خل أبوك يرتاح الحين، وتعال معانا برع..
طلعوا كلهم برع وخلوا أبوجاسم يرتاح.. راح جاسم مع اخوه وعمامه للبيت.. وفالسياره قالوله إنه ياته جلطه وتشلل، والحين بدا يستجيب للعلاج وإن شاءالله بيقوم بخير..
ووصل للبيت مع أخوه هشام الي مسكه وماخلاه يدخل البيت..
جاسم: شو فيك..؟؟
هشام: تعال أباك بسالفه..
ودخل الميلس، جاسم يلس عالكنبه وهشام مجابلنه..
جاسم: خير..!!
هشام: من وين بيي الخير..؟؟ جسوم تعرف ليش أبوي فالمستشفى؟؟
جاسم: .................
هشام: لأنه سمع عن سالفتك مع فتون.. تعرفها البنيه وإلا نسيتها..!!
جاسم انصدم ونزل راسه..
هشام: نزل راسك لأن الي الي مسوي سواتك حرام يرفع راسه ببين الناس..
جاسم: منو خبره..؟؟
هشام: أنا الي قلت له، بعد مايتني غاليه تطلب مساعدتي، ودورتك ومالقيتك، وماكان عندي حل غير إني أخبر أبويه يحط حل لهالمهزله الي ولده مسونها..
جاسم حط يده على ويهه وبدا يصيح، وهشام خف عليه وماكمل الكلام الي مجهزنه له..
جاسم: خلاص بسوي الي تبونه بس أبويه مايصيبه شي..
هشام: باجر من الصبح تسير لأبويه المستشفى وتحب راسه وتقوله إنك خلاص بتتزوجها، وتطلع من عنده لأهل البنت وتخطبها وتاخذ معاك أمك إخواتك..
جاسم: إن شاءالله..
وقام هشام وراح عنه داخل، وجاسم يلس يلوم نفسه على الي صار لأبوه بسبته، بس شو فايدة الندم الي صار صار خلاص.. وباجر لازم يصلح غلطته..

باليوم الثاني ومن الساعه سبع ونص جاسم قايم من الرقاد، هو أصلا مارقد علشان يقوم..
قام ونزل لأمه فالصاله الي كانت يالسه مع البنات..
جاسم: صباح الخير..
أم جاسم: صباح النور.. شو الي موعنك من صباح الله ولابس وجاهز بعد..
جاسم: بروح لأبويه فالمسشتفى..
أم جاسم: بس بعدها الزياره، إنت تعال تريق والساعه ثمان كلنا بنروح معاك..
ويلس جاسم معاهم وهو سرحان وماله نفس ياكل..
شروق: جاسم تبا بيض..؟؟
جاسم: لا مالي نفس..
شذا: جسوم بقولك شي، شروق ياينها معرس..
جاسم الي انصدم: والله..!!
أم جاسم: يالملقوفه إنتي، إنطبي وكلي وإنتي ساكته..
جاسم: أميه السالفه صج..؟؟
أم جاسم: ناس تكلموا يبونها بس طاح أبوك وتأجلت السالفه..
جاسم: ماشاءالله.. ومنو ولده..؟؟
أم جاسم: أهلنا من الفجيره، أمس يوم ساروا البنات هناك تعرفوا عليهم وصار النصيب..
جاسم: الفجيره مره وحده, يالله الله يسعدها..
أم جاسم: خلاص أنا بقوم بتجهز والي تبا تسير منكم تقوم تلبس ولاتأخرونا..
قاموا البنات يتجهزون وجاسم ينتظرهم فالصاله وهو يرتب الكلام الي بيقوله لأبوه..
وبعد ربع ساعه تجمعوا كلهم وساروا المستشفى، وهناك لقوا أبوغاليه وغاليه وأمها، وناصر وهشام..
أم جاسم: هشام متى ظهرت من البيت..؟؟
هشام: الصبح الساعه سته، رحت أسوي رياضه عالبحر ورجعت تسبحت وظهرت من الباب الي ورا..
أبوغاليه: حرامي شو تظهر من الباب الي ورا..
غاليه: ههههههههههه أونك تسوي رياضه، تعوت على حياة الغرب..
هشام: شفتي عاد..
جاسم: وليش ماتدخلون عند أبويه..
ناصر: الدكتور داخل يفحصه، وقاللنا نقعد هني..
وبعد ربع ساعه طلع لهم الدكتور..
أبوغاليه: بشر يادكتور إن شاءالله أحسن الحين..!!
الدكتور: لا الحمدلله كل شي تماااام.. وبدا يتحرك وحالته تتحسن..
أبوغاليه: الحمدلله.. الحمدلله، ممكن ندخل له..؟؟
الدكتور: طبعا بس لاتجهدونه ولاتعطونه أكل من برع، والذات القهوه والتمر..
أم جاسم: إن شاءالله..
ودخلوا كلهم عليه ولقوه يالس عالسرير والنيرس تفحص له ضغطه، ومن شافهم التفت لهم شوي وإبتسم..
أبوغاليه: ماشاءالله شو هالإبتسامه الحلوه.. حمدلله على سلامتك ياخوي..
أم جاسم: الحمدلله على سلامتك يالغالي..
هشام: أميه لايغرج ضحكته، أكيد شايف له شوفه هني..
أم جاسم: هشووم وويعه.. أبوك مريض وين بيشوف له شوفه..
هشام: شوفي الحلوه الي تفحص ضغطه..
النيرس كانت فلبينيه وماتعرف عربي بس من شافت الكل يطالعها ويضحكون ضحكت وراهم..
غاليه: شكلها ماتعرف عربي..
أبوجاسم: إلتفت بويهه على جاسم ويلس يأشر بيده عليه يبا يقترب، راح له جاسم وبا راسه، ويلس يكلمه ويتسامح منه..
أبوجاسم حاول إنه ينطق ويقول بس مب قادر..
جاسم: أدري الي تبي تقوله يابويه وأنا حاظر، الحين بسويلك الي تبيه.. بس إنت إرتاح..
أبوجاسم غمض عيونه وهو مرتاح من رمسة ولده.. والكل مستغرب شو الي يباه طلال من ولده..
أبوغاليه: جاسم شو السالفه..؟؟
هشام: ولا شي ياعمي.. كل شي بيتصلح وإن شاءالله أبوي بيقوم بالسلامه..
الكل فهم إنه حالة طلال من شي سواه ولده جاسم.. يلسوا الجماعه نص ساعه زياده وبعدها ظهروا وخلوا بو جاسم يرتاح وقعدت عنده حرمته أم جاسم..
غاليه راحت مع أبوها وناصر الشركه، أونها من زمان مازارتهم هناك، سارت مع أبوها لمكتبه وبعدها راحت لناصر ويلست معاه شوي..
ناصر: أممممممممممم شخبار فتون..
غاليه كانت تلعب بالقلم يوم سألها ناصر عن فتون، فرفعت راسها بإستغراب ويلست تتطالعه ومن نظرته عرفت إنه يعرف السالفه..
غاليه: منو خبرك..؟؟
ناصر: هشام، لأنه مب عارف كيف يوصل لجسوم..
غاليه: الله يخليك خله سر من بينا، هذا شرف عيلة كامله..
ناصر: أفا عليج يا غاليه أنا مرباي عدل..
غاليه: خلاص عيل أنا بخليك بسير البيت بكمل رقادي..
ناصر: حظهم البطاليه..
غاليه: هههههههههه الله وأكبر عالحسد..
طلعت غاليه ومرت على أحمد وفتحت الباب شوي وطلت براسها لداخل بكل براءة وطفوليه.. وشافته يالس يكتب شي عالكمبيوتر..
غاليه: تعبت وأنا أوايج عليك وإنت مب حاس فيني..
أحمد رفع راسه: هلا وغلا بغاليه منصور..
غاليه: مشغــــول..!!
أحمد: ولو عندي مليون شغله أفضالج..
غاليه: أممممممم كنت عند ناصر وقلت قبل لا أروح أمر أسلم عليك و.......
أحمد: وشـــو..؟؟؟
غاليه يلست عالكرسي وحطت ريل على ريل ونزلت راسها..
احمد: قولي إنج وافقتي.
غاليه مارفعت راسها ولانطقت بس هزت راسها علامة القبول..
أحمد: فديتج والله، عسى الله لايحرمنا من بعض..
غاليه: بتكلم بابا..!!
أحمد: امممم لا.. أحس ببتدي بناصر وبفاتحه بالسالفه وبخليه هو الي يكلم الوالد ولو ماعنده مانع نتقدم رسمي..
غاليه: على راحتك.. يالله الحين بخليك..
أحمد: تو الناس.. إقعدي شوي..
غاليه: باجر بتمل مني..
أحمد: أنا أمل منج، إنتي لو الواحد يجابلج ميت سنه مابتكفيه..
غاليه: أونك عاد تجاملني...
أحمد يلس على الكرسي الي مجابلنها وهو مبتسم..
أحمد: وليش أجاملج.. كل الي أقوله ينطقه قلبي قبل لساني..
غاليه حطت إيدها على ركبتها ويلست تناظر عيونه وهي بحب..
أحمد بإرتباك: انا أقول لو تظهرين أحسن قبل لاأسوي شي وتزعلين مني..
غاليه: هههههههههههه خلاص باي
وطلعت غاليه وخلت أحمد طاير من الفرح أخيرا بيستقر مع الي يحبها الي هي أحلى مخلوقة شافتها عينه..
وغاليه بعد محد مثلها اليوم، الي تحبه خلاص بيتقدم لها، وبتعيش معاه بكل فرح وسعاده..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:11 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء السادس عشر..

لوتبكي ياعيوني الدمع دم ***
مغرم أنا بك حيل مغرم **
لو الثمن فالحب روحي **
ماندم أنا عالحب ماندم **



في المستشفى غاليه كانت مع ريل خالتها تأكله ومحد معاهم غير شروق، وأم جاسم راحت تزور وحده ربيعتها..
أبوجاسم: بس ياغاليه شبعت..
غاليه: عمي للحين ماخلصت صحنك..!!
أبوجاسم: لا يالغاليه الحمدلله شبعت..
شروق: بسه أكل، الدكتور قال لاتضغطون عليه..
غاليه: مالت عليج وعلى برودج، الحينه هو أبوج وانا الي أأكله.. صج فيج برود اليهود..
شروق: مالت عليج إنتي..
أبوجاسم: شروق بس عيب..
غاليه: عمي متى بتظهر..؟؟
أبوجاسم: هاليومين إن شاءالله، شروق أخوج شو سوا..؟؟
شروق وهي تتثاوب: البارحه رحنا لهم وخطبناها..
أبوجاسم: وهو راح معاكم..؟؟
شروق: هيه راح.. غاليه ربيعتج هـذي زينه..!!
غاليه: زينة البنات بعد..
شروق: مادري مب وايد إرتحت لها..
غاليه: بتحبينها يوم بتعرفينها أكثر.. وينها خالووه للحين ماردت..؟؟
أبوجاسم: تلاقينها شافت الحريم ونستنا..
غاليه: أنا أبا أروح البيت..
شروق: وديني معاج ملانه..
غاليه: عيل لازم ننتظر خالتي، مابنخلي عمي بروحه..
شروق: غلوووي شو رايج نسير نتمشى عالممزر شوي، من زمان ماتمشيت..
غاليه: أوكي..
ودخلت عليهم أم جاسم وهي شايله في يدها حلويات..
شروق: أمييه عطيني كاكاو..
أبوجاسم: وين سرتي طولتي علي..!!
أم جاسم: سرت لأم فيصل حرمة ولدها مربيه يابت ولد، عاد مسكتني ويلسنا نسولف..
غاليه: خلاص خالووه أنا وشروق بنروح البيت، تبين منا شي..؟؟
أم جاسم: سلامتج الغاليه، غاليه عطيني رقم بيتهم فتون بكلم أمها..
وعطتها غاليه الرقم وطلعوا من المستشفى هي وشروق، وراحوا يتمشون بالسياره وشروق طول الوقت ساكته وغاليه تقرقر وحاشره الدنيا..
غاليه: شروووووووووق..!!!!!!!!!
شروق: خيبه ليش تزاعجين..؟؟
غاليه: إنتي الي وين سرحانه..؟؟ صار لي اعه أهذر وحاشره الدنيا وإنتي خبر خير..
شروق: أممممممممم ولاشي..
غاليه: مب علي أنا.. أعرف إنج تفكرين في سالفة خطوبتج وإنج متردده وخايفه..
شروق: غاليه، ناصر للحين ماخطب نجود يمكن.. يمكن بعده، أنا أقول يعني..
غاليه: شروق... ناصر بيخطب نجود جريب، بس أبوه يقوله إنه غلط عليج وجرحج ويمكن يكون قطع نصيبج بحركته هذي، وبخطوبتج إنتي بتنحل المشكله وبيوافق عمي..
شروق سكتت ورجعت تتطالع من الدريشه، يعني خلاص ياشروق المفروض تنسينه وتعيشين حياتج..
غاليه: شروق..!!
شروق: غاليه مابي أسمع ولاكلمه، خليني فحالي..
سكتت غاليه وهي مضايجه لحالة شروق، بس شو بإيدها تسوي لها، هي الي جنته على نفسها يوم إنها من البدايه هملت مشاعرها..



في بيت بوحميد الي كان يالس في الميلس يشرب قهوه مع ولده حميد، دخل عليهم ناصر وهو لابس كندوره سودا وسفره حمرا، ومتكشخ وريحة العطر شاله الدنيا..
حميد: شو هالريحة الي شلت الدنيا..!!
ناصر: السلام عليكم.. شو الريحه غاويه..؟؟
أبوحميد: وعليكم السلام، حياك إدخل..
حميد: ياربيه ذبحتني الريحه، شو هالعطر الي متعطر به..؟؟
ناصر: أنا متعطر دهن عود.. بس فالعرس كانوا محطيين دخون وعطور وبلاوي.. وعاد أنا تسبحت بالعطور..
أبو حميد: ماشاءالله عرس منو رايح..؟؟
ناصر: عرس سالم ولد جاسم الرميثي، ماتذكره..!! ابوه الي كانت شقته جنب شقتنا فإيطاليا..؟؟
أبوحميد: جاسم الرميثي.. والنعم والله، ماشاءالله زوج ولده..؟؟
ناصر: هيه.. وسالم هذا أصغر عني بسنه وماشاءالله تزوج..
حميد: ههههههههههه شو تبا تقول..!!
أبوحميد: بعد شو يبا، يبا يعل قلبي بسيرة العرس..
ناصر: الحين عرسي يعل قلبك.. الله يسامحك يابوي..
حميد: حرام عليك يابوي هذا ولدك نصووور لازم تتحمله..
أبوحميد: أنا خطبت له مره وهو الي تركها..
ناصر: بس يابوي إنت ماترضى إني أظلمها ويايه.. أبويه الله يخليك..
وقام يبوس راس أبوه ويلمه فحظنه..
ناصر: الله يخليك يابويه البنيه بتضيع مني، حرام والله إني أباها..
أبوحميد: وشروق مب حرام تقطع بنصيبها، منو بياخذها بعد الي سويته فيها..
ناصر: أبويه شروق إنخطبت..
أبوحميد: والله..!! منو..؟؟
ناصر: جماعه من الفجيره.. وأهلها موافقين وهي بعد..
أبوحميد: .......................
حميد: أبوي الله يهديك البنيه وراحت في نصيبها ليش تحرم ناصر من الزواج..
ناصر: أبوي وافق عسى الله يطول بعمرك وافق..
أبوحميد تنهد بقوه: خلاص الله يبارك لك فيها، لو تعرف رقمها دق وخبرهم إنا باجر بنكون عندهم..
ناصر من الفرحه مب عارف شو يسوي، قام وباس أبوها وطار يحظن حميد وعقبها قام يرقص وفصخ السفره ويلس ينط عالكنبات بالميلس ومن بعد الشياكه تبهدل وحالته حاله إستوت..
أبوحميد: لعنة الله عالحب والي يسويه فيكم..
حميد: ههههههههههههههههههه
وناصر سار لأمه يبشرها وعطاها الرقم تحجز لهم موعد، وطار لحجرته يبشر نجود..
ناصر: مساء الحب لأحلى حب بحياتي..
نجود: مساء الفرح والسرور ياقلبوو
ناصر: عمري شو تسوين..؟؟
نجود: أمممم يالسه أطالع صورتك بالكمبيوتر وأسوي بها حركات..
ناصر: ياويلي أنا عالحب.. حبي بقولج شي..
نجود: قول قلبوو
ناصر: باجر شو عندج بالليل..؟؟
نجود: قلبوو ماقدر أظهر وياك.. إخواني كلهم هني..
ناصر: عز الطلب.. وأنا بشوفج غصبن عنهم كلهم..
نجود: ناصر بلا خبال.. مافي داعي للفضايح..
ناصر: فديتج إنتي.. حبيبتي بشوفج يعني بشوفج وحتى أمي بتشوفج..
نجود: أمــــك..!! ناصر شو السالفه..؟!!!!
ناصر: مافي شي، بس أبويه خلاص لان راسه ورضى بزواجنا..
نجود: .........................
ناصر: فرحانه حياتي..!!
نجود: مب مصدقه.. والله أحسني بحلم.. حياتو قولي الصج، لاتتغشمر وياي وتخليني أحلم..
ناصر: والله والله والله وغلاتج عندي صج.. وباجر المغرب نحن في بيتكم..
نجود: أحبك نصوووور أحبك
ناصر: يابعد عمري إنتي..


اليوم الخميس وماشاءالله عندنا خطوبتين وملجه.. أول شي كانت ملجة جاسم على فتون، املجوا العصر وتمت السالفه على خيربدون حفله، والمغرب كانت خطوبة ناصر ونجود وبعد كانت بسيطه وبدون دق لأن نجود من جريب متوفي ولد عمها، ونوصل آخر شي لشروق الي كانت حفلتها بعد صلاة العشا والكل كانوا مجتمعين عندهم بالبيت..
ميثه: وأخيراااااا خطبنا، يعني كل يوم بنط عندكم أونه نشوف عروسنا..
غاليه: إنتي مب محتاجه عزيمه، بعيد الشر كله رازه بويهج..
ميثه: لا والله.. أقولج غلوووي حد قالج من قبل إن دمج ثجيل..
غاليه بدلع: لافديتج كلهم قالولي دمج عسل وشربات..
ميثه: مااااااااااااالت عليج..
غاليه: موووتي قهر..
دخلت عليهم أم جاسم ومعاها فجر وأم غاليه..
أم جاسم: يالله بنات خلونا نظهر العروس بالصاله..
شروق: لازم يعني..!!
فجر: هيه حبيبتي الناس برع ينتظرون، أهل الفجيرماشاءالله يالسين يرقبونج تظهرين لهم..
شروق: بطني عورني..
ميثه: يالله عاد عن الدلع..
نوره: كلنا بنكون وراج لاتخافين..
وقامت شروق ووراها البنات ودخلوها ميلس الحريم على الأغاني والصهيل.. وغاليه كانت على يمينها ومروى على يسارها، وفي وحده من الحريم قالت.. منو فيهم العروس ماشاءالله عليهم كل وحده أحلى عن الثانيه..
شروق تهمس لغاليه: غلوووي قوموا بعيد علشان يعرفون إني العروس..
غاليه: ههههههههه إن شاءالله عمتي..
وقاموا عنها كلهم وخلوها بروحها يالسه وهي تتأمل الكل وتتخيل عيشتها اليديده مع أهل الفجيره.. يارب تسهل علي كل أموري..
غاليه: ماما.. وينه بابا..؟؟
أم غاليه: في مخباتي إصبري بظهره لج..
غاليه: مامااااااااااااا
أم غاليه: يعني وين بيكون أكيد في ميلس الرياييل..
غاليه: أمممممم أبا أقوله شي..
أم غاليه: إتصلي عليه وقوليله..
غاليه: خلاص يوم بنرجع البيت..
شذا: غلوووي شروق تقول إنها تبا خاتمها الأبيض نست تلبسه..
غاليه: لازم يعني..!!
شذا: هيه.. تقول لو مايبناه لها بتقوم عن الحريم وبتطلع حجرتها..
غاليه: خلاص أنا بسير بشوفه..
غاليه ظهرت من الميلس وراحت للصاله، كانت تبا تسير لغرفة شروق.. الصاله في بيت خالتها مفتوحه وجدرانها زجاجيه وتقدر تشوف الي برع، بس برع مايقدرون يطالعونهم..
غاليه شافت جاسم واقف يرمس فالموبايل وشكله مضايج.. فوقفت ورا الباب تسمعه..
جاسم: فتون إنتي شفيج اليوم، يعني تبيني أودر الناس وخطوبة أختي وأروح أعشيج برع.. إنزين أدري تونا مالجين، باجر فديتج.. باجر من عيوني بوديج.. والحين خليني أروح، بـــاي..
وسكر التلفون وهو يتأفأف.. ومن دخل الصاله شاف غاليه في ويهه يالسه تعدل شيلتها، وقف يطالعها وشكله مضايج..
غاليه: ماعليه باجر بتتعودون على بعض..
جاسم: مب جي السالفه.. فتون وايد تتطلب ولاتقدر الظروف..
غاليه: ههههههه كلنا جي، بنات ودلوعات..
جاسم: هه الحمدلله ما أخذتج إنتي، إنتي أكبر دلوووعه..
غاليه: هههههههههه بس حبيت أقولك فتون طيبه وحبوبه، والي سوته مب معناته إنها مب زينه، بس هي تحبك وسوت الي سوته علشان تثبت لك حبها..
جاسم: أوكي.. الحين بسير حجرتي شوي، باي..
غاليه طلعت وراه وسارت لغرفة شروق وسحبت الخاتم من على الطاوله ونزلت تحت تبا ترجع للحفله، بس شافت ناصر واقف يرمس فالتلفون..
ناصر: يعني شو تبيني أسوي لازم أحظر الخطوبه أبويه ملزم علي.. الله يهداج يعني تعرفين أخوج مابيخليني أشوفج، يعني حتى لو يلست في بيتكم مابتظهرين لي، عالأقل هني أكلمج بالتلفون..
وبعد التلفون عن حلجه وهو يتأفأف شوي ويتحرطم..
ناصر: ياقلبي.. ياعمري وشو فيها لوحظرت الخطوبه، ويعني شروق.. لو كنت أبيها ماكنت تركتها.
وفي هاللحظه نزلت له غاليه وهي ميته من الضحك..
ناصر: يالله يالله أسمع أصوات حريم بدخل المطبخ، باي...
وسكر عنها بسرعه قبل لاتقول أي كلمه، ويلس يطالع غاليه الي شوي وبتطيح من عالدري من كثر الضحك..
ناصر: إضحكي إضحكي..
غاليه: ههههههههه شوفيها عليك نجود..
ناصر: شو دراني، قبل لا أخطبها كل الرقه والحب، وخلاص تونا خطبنا حتى الأنوثه راحت منها..
غاليه: ههههههههه الله يعينك.. وجاسم قبل شوي نفس حالتك، يظارب حرمته..
ناصر: كلنا إبتلينا بعيد عنج..
غاليه: هههههه خلاص بسير للحفله.. تشاااو تشاااو
وطلعت عنه ورجعت للحفله وكانوا شذا ومروى يرقصون، فراحت ويلست ترقص معاهم.. وهي تتخيل إنها بعد كم يوم بتكون في مكان شروق وبتكون أحلى عروس..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:11 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 


اليوم بدت غاليه جامعتها فالكورس الثاني لأول سنه دراسه لها، راحت وحظرت كلاساتها وتعرفت على مدرسينها والبنات، وشافت سعيد ولد عمها واقف مع ربعه، فأشرت له فراح يسلم عليها..
سعيد: هلا هلا ببنت عمي الحلوه..
غاليه: هلا سعيد.. إشحالك عساك بخير..!!
سعيد: الحمدلله بخير..
غاليه: إن شاءالله دووم بخير..
سعيد: إنتي إشحالج عساج بخير..!!
غاليه: الحمدلله نشكره عالنعمه..
سعيد: عسااااج دوم مرتاحه ياربي..
غاليه: خلصت محاظراتك..؟؟
سعيد هيه خلاص وبروح مع ربيعي الإمارات مول..
غاليه: زين والله.. أمممم ممكن خدمه..
سعيد: عيوني لج آمريني إمريني بس...
غاليه: تسلم عيونك.. أباك تمر على محل في طريجك تييب لي منه أغراض مسويه طلبيه عليها..
سعيد: وليش إنتي ماتمرين..؟؟
غاليه: عندي واايد أشغال وماقدر أزيدهم شغله زياده..
سعيد: ليش شو عندج اليوم حفله..
غاليه: مب حفله عزيمه، عازمه فتون ونجود وشروق.. جمعة عرايس يعني..
سعيد: دام السالفه فيها بنات من عيوني أخدمج..
غاليه: إنت صج فيك هذاك المرض..
سعيد: بسم الله علي.. مافيني شي..!!
غاليه: بلى فيك مرض إسمه عشق البنات..
سعيد: ههههههههههه أحلى مرض والله..
غاليه: هههههههه خلاص يود البيزات وإسم المحل..
وراحت غاليه عنه وركبت سيارتها وراحت لكذا محل قبل لاترجع البيت..
غاليه: ليندا.. ليندااااااااا..
ليندا: يس غاليه..؟؟
غاليه: سيري السياره وييبي الأغراض، وسكري السياره وييبي المفتاح.. زين..!!
وراحت عنها غاليه لغرفتها تبدل ثيابها، وبعدها نزلت الصاله وشافت أمها يالسه تشرب شاي..
غاليه: السلام عليج أم الحلوه..
أم غاليه: وعليكم السلام الحلوه.. شو كل هالأغراض الي دخلتهم ليندا..؟؟
غاليه: ماما قلت لج عازمه ربيعاتي يعني لازم فواله..
أم غاليه: جان قلتي للطباخ بيسوي لج الي تبينه..
غاليه: قلت له، وبعد يبت أغراض من برع..
أم غاليه: منصوريه ماينرام عليج..
غاليه: منصوريه بنت منصوري ومنصوريه.. فديتكم أنا..
وراحت للميلس تشيك عليه وتشوفه.. وعدلت المخدات ورتبت شوي، وقامت وسارت غرفتها تتعدل..
على الساعه ثمان ونص وصلت فتون ويلست مع غاليه يسولفون تقريبا ثلث ساعه قبل لايوصلون نجود وشروق مع بعض..
شروق: غلووووي شو هالبدله الي تخبل..
غاليه: إحم إحم وصلتني هديه..
نجود: صج عذاااااب..
غاليه كانت لابسه تنوره سيلفر قصيره للركبه فرنسيه، والبودي مالها وردي على سيلفر، وتحتها برمودا ورديه مخططه بالسيلفر لتحت الركبه..
فتون: من ورانا.. منو يايبها لج..!!
غاليه: هههههههههههه بابا
نجود: واااايد حلوه الصراحه..
غاليه: عيونكم الحلوه.. يقولي كان رايح مع ربيعه محلات الديكور لمحلهم اليديد.. ومن هناك مر على السوق وشافها وخذاها لي..
شروق: الله يهنيج بها..
نجود: شكلج بيبي فيها..
غاليه: هههههههههههههه
فتون: أنا يوعانه متى بتحطين لنا العشا..
غاليه: مفجوووووعه الحين بيحطونه لج..
شروق: شوي شوي على حرمة أخوي..
غاليه:إن شاءالله عمتي.. والحين قولولي متى بتعرسون خلوني من الحين أفصل لي فساتين..
فتون: أنا أول وحده الشهر الياي عرسي..
نجود: أنا الشهر الياي بملج، وبعد شهر ونص بعرس..
شروق: أنا بملج فالصيف وبعرس الصيف الي بعده..
غاليه: وليش جي بعيد..؟!!
شروق: أنا طلبت هالشي، مافيني أعرس من الحين بعدني بيبي..
نجود: أنا عني كبرت وايد وناصر لو الود وده العرس مع الملجه، بس أنا أبا أتزهب للعرس..
غاليه: الله يوفجكم كلكم، وعقبااااالي ياااارب..
الكل ابتسموا وظحكوا لها ومن داخلهم يصيحونها، مسكينه ماتدري بحالتها ولا شو بيصيبها..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:12 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
كان قلبك يافتوني طاوعك تنسى حبيبك..
أنا ببقى مع شجوني وإنت روح الله يعينك..
بس تأكد ياعيوني لو غدا غيري نصيبك..
إنت وياي أوبدوني ماأبي مكروه يصيبك..
ناصر يالس في الكوفي شوب ينتظر أحمد الي قاله يباه بكلمة راس من بينهم، ناصر وصل قبل أحمد وطلب القهوه والكيك وماكمل دقيقه إلا وأحمد فوق راسه..
أحمد: طلبت وإلا بعدك..؟؟
ناصر: طلبت لك كوفي وكيكتك المفضله..
أحمد: زين سويت.. شخباره جاسم الحين..!!!!
ناصر: الحمد بخير، ملج وجريب بيعرسون..
أحمد: الله يوفجهم..
ناصر: والحين قولي شو كلمة الراس الي حاشرني بها..
أحمد: أمممممممم شكلي غرت منك وأبا أكمل نص ديني..
ناصر: والله..!! خشمك..
وقام يخاشمه فوسط الناس..
أحمد: هههههههههه إقعد فضحتنا.. هني كلهم أجانب..
ناصر: من فرحتي والله، وعاد هذي حب مثل خويك وإلا تبا الأهل يتنقون لك..؟؟
أحمد: أممممممم هي أنا أعرفها وعايبتني.. وأهلها ناس محترمين وإن شاءالله عاد يوافقون علي..
ناصر: إنت ماعليك قاصر، لهم الشرف يناسبونك..
أحمد بإرتباك: خلاص عيل رقبتي بإيدك..
ناصر: مافهمت عليك..!!
أحمد تشجع أخيرا: ناصر أنا أبا أخطب غاليه بنت عمك..
ناصر نزل عليه الخبر مثل الصاعقه، وقعد ساكت ولاتنطق بأي شي..
احمد: البنيه حبوبه ومحترمه، وأهلها ناس ماعليهم كلام.. وإنت واحد منهم وفيهم.. وحبيتك تكون واسطة خير من بينا..
ناصر: قبل لا أكون واسطة خير على قولتك، في شي لازم تعرفه..
أحمد: تفضل قول وأنا بسمعك..
ناصر: أول شي تذكر يوم قلت لك قبل إني حبيت وحده بس تخليت عنها، ولاضحيت علشانها..
أحمد بحيره: هيه أذكر.. ليش..؟؟
ناصر: تعرف منو هالبنيه.. غاليه بنت عمي.. غاليه منصور..
يا دور أحمد الي قعد ساكت ولا رمس وهو يطالع ناصر يصدمه..!!
ناصر: وتبا تعرف ليش أنا ما أخذتها..؟؟ لأنها مريضه والي فحالتها صعب تتزوج..
أحمد: إنت شو يالس تقول..؟؟
ناصر: الي أقوله لك هو الصج.. غاليه قلبها مايتحمل التعب، هي تقدر تتزوج وتعيش حياتها، بس العيال ماتقدر تييبهم..
أحمد: بس في علاج في.........
ناصر: مابقى شي ماجربه عمي.. بس شو أقول كل شي بإيد رب العالمين.. والدكاتره محذرينهم من إنهم يزوجونها..
أحمد نكس راسه وحط يده على ويهه وهو مب عارف شو يرد عليه، معقوله حبه يضيع بهالطريقه..؟؟ معقوله الحلم الي بناه مع غاليه ينهدم جدام عينهم قبل لايتحقق..
ناصر: أدري الصدمه قويه عليك بس هذا هو الواقع.. أحمد، غاليه ماتعرف هالشي فلا تلمح لها..
أحمد غصب نزلت دمعته ولاحاول إنه يمسحها أو يداريها عن ناصر، وناصر من شافها سحب من إيده..
ناصر: إنت.. تحبها..؟!!!!!!!!!!!!
أحمد مارد عليه ورجع ينزل راسه...
ناصر: لو تحبها.. إتمنى لها الخير والسعاده، حبها وهي من بينا تتنفس هوانا وتعيش حياتنا..
أحمد أخيرا نطق: بس.. حرام والله حرام.
ناصر: حاس فيك والله حاس.. بس شو بإيدنا نسوي، أنا تحريت عمري نذل يوم تخليت عنها، بس صدقني هذي تضحيه مني، لأني بالي سويته وهبتها الحياة..
أحمد: بس هي بتحس في يوم إنها مب مرغوبه ومحد تقدم لها و....
ناصر: في يوم لازم تعرف، بس مب مني ولامنك، من أبوها الي رباها.. وأمها الي تموت عليها..
أحمد: أبوغاليه بيموت قبل لايزف لها هالخبر..
ناصر: أدري لأنه محد يحبها كثره..
أحمد: أنا.. أنا ماعرف شو أقول..
ناصر: شيلها من بالك، والحمدلله إنك فاتحتني قبل لاتفاتحهم، والحين روح البيت وفكر عدل، تاخذها وتنحرم من العيال، ولو عاندتوا ويبتوا العيال بتحرمها من الحياة..
أحمد وقف في مكانه وقعد يطالع ناصر شوي..
أحمد: خذ لي إجازة يومين أرتاح فيهم..
وطلع بدون لايودعه، وهو ماشي لقى آخر شخص يتمنى يشوفه فهاللحظه.. غاليه..
لقاها واقفه مع ربيعاتها وهي تضحك ومن شافته إلتفتت عليه بكل براءة الدنيا..
ناصر طلع وراه وشاف غاليه في ويهه.. غاليه تجدمت لهم وخلت ربيعاتها..وناصر من شاف غاليه حس بقلبه يتقطع عليها..
غاليه: السلام عليكم.. هلا والله.. إنتوا هني..
بس أحمد لاشعوريا تركها وراح ولاحتى رد عليها السلام.. وغاليه استغربت منه وحست السالفه فيها شي..
ناصر راح لها وسلم عليها..
غاليه: شوفيه أحمد مارد علي..؟؟!!!!
ناصر: شوي تعبان خليه فحاله..
بس وين تقدر تخليه فحاله وهي تدري إنه ياي هني يكلم ناصر ويخطبها.. ياربي شو الي صار من بينهم شو قاله ناصر.. شو الي صار شــــــــــو..وقلبها بداخلها كان يصرخ..
أحمـــــــــــــــــــــد..
أحــــــــــــــــمد..
أحمــــــــــد..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:13 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء السابع عشر..



ميعاد من أمس فالمستشفى على ولاده، ووايد تعبانه وعمتها وإختها وبنات عمها كلهم معاها ويدعون الله يقومها بالسلامه، بس الي مب قادر يمسك نفسه هو عزيز، رايح راد على كرسيه وهو شوي يدعي لها وشوي يتأفف إنه محد طمنه عليها..
غاليه: عزيز إن شاءالله بتقوم بالسلامه، إنت هدي أعصابك..
عبدالعزيز: من أمس وهي داخل حتى ماخلوني أدخل عليها..
أم غاليه: ماعليه ياولدي، هاي الولادات جي تطول..
عبدالعزيز: مابي عيال مابي شي بس ميعاد تقوم بالسلامه..
مروى: لاتحاتي إن شاءالله بتقوم..
ومرت الساعه.. والساعه الثانيه، وآخر شي طلعت لهم أم عبدالله تبشرهم وهي تصيح..
عبدالعزيز: أميه ليش تصيحين.. ميعاد صار لها شي..؟؟؟؟
أم عبدالله وهي تمسح دموعها: الحمدلله ولدت ويابت بنيه..
عبدالعزيز: المهم ميعاد شو أخبارها..!!!
أم عبدالله حظنت ولدها: الحمدلله هي والبنيه بخير..
عبدالعزيز: عيل ليش تصيحين..؟؟ أكيد فيها شي..؟؟
أم عدالله: والله مافيها شي.. بس فديتها من أمس هني ووايد تعبت..
أم غاليه: خلاص عزيز قالت لك مافيها شي..
عبدالعزيز: أبا أتأكد.. أميه ليش تصيحين..؟؟
أم عبدالله: قطعت قلبي ميعاد وهي تولد، كانت تصيح وتقول ياليت أمي معاي فهاليوم..
أم غاليه: الله يرحمها إن شاءالله..
عبدالعزيز: فديتها ياربي.. أميه بدخل عندها..
أم عبدالله: لا فديتك مايدخلون حد عليها.. بعد شوي بيودونها غرفتها وهناك تقدر تشوفها..
مروى الي أثر فيها الموقف يلست تصيح في حظن غاليه..
غاليه: نحن ناقصينج إنتي الثانيه.. بس سكتي..
أم غاليه: مروى تعالي حبيبتي..
مروى فهاللحظه اشتاقت لحظن أمها.. وماعرفت شو تسوي فحظنت خالتها وهي بعدها تصيح..
أم غاليه: لو أمكم راحت.. نحن كلنا أمهاتكم.. مروى أنا الي ربيتج من بعد أمج، يعني أنا في مقامها..
عبدالعزيز راح بعيد عنهم والبنات يلسوا يهدون مروى، وغاليه طلعت عنهم برع تحاول تتصل فأحمد الي مسكر تلفونه ومب راضي يرد عليها من امس.. ياربي ناصر شو قاله، وليش مب راضي يكلمني..؟؟ عسى الله يجعله خير..
بعد ساعه ونص سمحت لهم الدكتوره يدخلون على ميعاد بس بدون لايتعبونها..
عبدالعزيز مسك إيدها ويلس يمسح على شعرها ينتظرها تقوم، وفي هاللحظه دخلت عليهم النيرس يايبه البنيه الصغيره، إشحلاتها كانت وحمرااا..
أم غاليه: ماشاءالله عليها نسخه منك ياعزيز.. تعال شوفها..
عبدالعزيز راح لها: فديتها ياربي.. إنتي يالسباله ليش عذبتي ماما..
غاليه: ههههههههه أونها تفهم الحين..
عبدالعزيز: لابنتي ذكيه على أمها، والحين بتقوم بتكفخني..
مروى: هههههههه قول عنيده على امها..
عبدالعزيز: لو سمحتوا محد له خص بعناد حرمتي..
أم عبدالله: بس سكتوا لاتوعون ميعاد..
غاليه: بس ماقلت لي شو بتسمونها..؟؟
عبدالعزيز: إن شاءالله على المرحومه يدتها.. عائشه.
أم غاليه: تستاهل المرحومه تتسمى عليها..
ميعاد طلعت منها ونه خفيفه وسمعها عزيز وراح لها..
عبدالعزيز: عمري إنتي.. يعورج شي..؟؟
ميعاد فتحت عينها وشافت عزيز يطالعها وهو مبتسم، ولفت راسها وشافت الكل يالس يطالعها..
ميعاد بصعوبه: أبا ماي..
أم عبدالله يابت لها الماي وساعدتها علشان تشربه..
ميعاد: أنا وين..؟؟
عبدالعزيز: إنتي هني فالمستشفى..
ميعاد: يعني بعدني أعيش..!!
عبدالعزيز: بسم الله عليج.. فديتج الحمدلله الله قومج بالسلامه..
ميعاد وهي تغمض عينها: والله شفت الموت ياعزيز..
عبدالعزيز مسح على راسها: فيني ولافيج يالغاليه..
ميعاد: خلاص الحمل الياي عليك إنت..
عبدالعزيز: هههههههههههههههه
أم غاليه: حمدلله على سلامتج حبيبتي..
ميعاد: الله يسلمج خالووه.. وينها بنتي..؟؟
عبدالعزيز: أميه ييبي عواشه..
ميعاد: يعني اقتنعت بإسم عائشه، كنت تقولي لا أبا إسم يديد..
عبدالعزيز: الي إنتي تبينه أنا اسويه لج من عيوني..
ميعاد: عطني بشيلها..
أم عبدالله: بعدج تعبانه، صبري شوي وبخليج تمسكينها..
ميعاد: انزين ييبيها بشوفها..
أم غاليه شلت البنيه ووقفت عدال ميعاد الي راقده عالسرير، ميعاد مدت إيدها ومسكت بنتها.. ويلست تمسح على شعرها..
ميعاد: عزيز وايد تشبهك.. التعب لي والشبه لك..
غاليه: يقولون الي تحب زوجها وايد يظهر اليهال على أبوه..
ميعاد: لو أدري ماحبيتك علشان يظهرون علي..
عبدالعزيز: ههههههه خلاص المره اليايه لاتتطالعيني..
ميعاد: أي مره يايه..!!! إستريح، قلنا المره اليايه عليك إنت..
أم عبدالله: يالله الحين من غير مطرود على بيوتكم، وباجر تعالوا..
عبدالعزيز: هيه صح يالله خلوها ترتاح..
أم عبدالله: إنت أول واحد..
عبدالعزيز: أفااا
أم عبدالله: أدريبك بتقعد هني تكلمها وتشاغلها وهي بروحها تعبانه..
عبدالعزيز: انزين غاليه يودي موبايلي صوري لي عواشه.. ناصر وعبدالله يبون يشفونها..
أم عبدالله: وأنا ليش قلت لك تروح، أدري بحركاتكم..
غاليه: خلاص بس صوره وحده.. هه يود تلفونك..
عبدالعزيز: فديتها ياربي اشحلاتها..

وطلعوا كلهم ورحوا على بيوتهم.. كانت الساعه بعدها ثلاث ونص الظهر، وغاليه محاظرتها الساعه خمس، فقررت تروح البيت مع أمها.. وترتاح شوي وبعدين ترجع للجامعه..
أم غاليه يلست بالصاله مع أبوها تحكي له عن ميعاد والبيبي..
أبوغاليه: الحمدلله على سلامتها..
أم غاليه: والله إنها قطعت لي قلبي وهي تذكر أمها وتصيح..
أبوغاليه: الله يعينها..
غاليه: بابا.. بتروح تزورها فالمستشفى..
أوغاليه: لا بنتظر الين ترد البيت وبسير لهم..
غاليه: ماما.. عيل عموووه أم عبدالله بتتعب، جميله من صوب وميعاد من صوب.. وعاد ميعاد أم الدلع كل شوي أبا وأبا..
أم غاليه: ههههههههه لا جميله بترد بيتها هاليومين..
غاليه: زين بعد..
أبوغاليه: أنا بسير بريح ساعه وبرجع للشركه..
أبوغاليه راح عنهم، وغاليه راحت لصقت فأمها..
غاليه: ماما بقولج شي بس ماتعصبين علي..
أم غاليه: إنزين قولي بس خوزي عن كندورتي يلستي عليها..
غاليه: الله والكندوره أبو تيله.. إنتي حرمة منصور المنصوري تلبسين هالخلاجين..
أم غاليه: عايبتني وأرتاح فيها إنتي شو خصج.. المهم قوليلي شو تبين تقولين..
غاليه: أممممممم بصراحه ماما ليش أنا محد يخطبني..؟؟
أم غاليه انصدمت: حبيبي بعدج صغيره..
غاليه: لا مب صغيره.. شروق نفس عمري وإنخطبت مرتين، ومروى الحين سمعت عمر يبا يخطبها..
أم غاليه: عمر... ولد عمتج ماغيره..
غاليه: هيه.. عمووه تبا تاخذ بنات المرحومه كلهم..
أم غاليه: بس عمر وايد عود عليها.. هو كم عمره..
غاليه: يمكن يبا بيبي يربيها.. عمره تقريبا 26
أم غاليه: ومروى بعدها 19 سنه..
غاليه: أحسن ماما.. فهالعمر يقدر يتصرف معاها..
أم غاليه: الله يهنيهم يارب..
غاليه: وإنتي الحين ليش تغيرين السالفه..؟؟ قوليلي لايكون في حد يخطبني وأنا مادري..!!
أم غاليه تغير لونها: والله تعرفين أبوج يحبج ومايبا يفارقج، يعني لو في حد تقدم لج مابيقولج..
غاليه: فديت أبويه والله.. بس أنا صج مستغربه، كل هالجمال والحلاه والدلال ومحد خطبني..
أم غاليه تبا تنهي الموضوع: يمكن بسبة دلعج هذ محد يبيج..
وقامت عنها وسارت الغرفه وغاليه تتحرطم عليها..
دخلت أم غاليه الغرفه وتحس نفسها منهاره وودها تصيح، راحت وتسدحت عدال ريلها وهي تمسح دموعها..
أبوغاليه: بسم الله عليج شو فيج..؟!!!
أم غاليه خبرته بالي قالته غاليه لها قبل شوي، منصور من الضيج عطاها ظهره ورقد.. يعني شو تبينا نرد عليج ياغاليه، كيف تبيني أقتل أحلامج بداخلج.. حرام والله حرام..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:14 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
ليــتك معي يوم الهـوى نود نسناس

من الــفرح والله ما تـدمـــع العـــــــين

نــاس على تعذيب ناس لهـم نـــاس

وهــذا الهـوى ياخـــذ قــلـوب المحبين



في بيت أحمد.. الي من يومين مب عارف شو يسوي، ماخذ إجازه ويتهرب من غاليه.. بس لمتى..؟؟ أكيد فيوم لازم يواجها.. بس المصيبه غاليه ماتعرف عن مرضها وهو وايد متعلق بها كيف بتحق عليه نفسه يتركها..
دخلت عليه أخته هيا، الي هي أصغر عنه بسنتين ومخطوبه لولد عمها من صغرهم..
هيا: زين الشباب شو عندك سرحان..!!
أحمد: هلا هيوونه.. تعالي إدخلي..
هيا دخلت ويلست عالكرسي الي مجابلنه وهو متسدح عالسرير..
هيا: غريبه اليوم يالس فالبيت ومب مشغل النت، وصار لك يومين إجازة، خيرشو صاير لك..؟؟
أحمد: سلامتج بس أغير جو تعبت من الشغل..
هيا: تعبان من الشغل وبنعديها.. لكن تعبان من النت.. مستحــــيل..
أحمد مايخبي شي على أخته حتى عن غاليه مخبرنها، بس هي ماتدري عن التطورات الأخيره الي صارت لأنها لاهيه عنه بالتجهيز لحفلة ملجتها بعد يومين..
أحمد: إنتي خبريني شو سويتي للملجه..؟؟
هيا: أممممم خلصت الفستان وحجزت صالة العرس، وكل شي جاهز تقريبا..
أحمد: الله يوفقج إن شاءالله..
هيا: أحمد شو السالفه..؟؟؟
أحمد: مافي شي بس تعبان ومتملل بروحي..
هيا: ووينها أم الدلع عنك..!!
أحمد عوره قلبه من قالت هالكلمتين، هو من خبرها عن غاليه وهي دايما تسميها أم الدلع..
هيا: وين سرحت..!! أحمد شي صاير بينك وبينها..؟؟
أحمد تنهد بقوه وخبرها كل السالفه.. وهيا منصدمه من الكلام..
هيا: معقووووله..!!!! كل هالحلاوه والدلع وآخر شي تنحرم من أحلى شي بحياتها..
أحمد: شفتي عاد.. مب هي بس، انا بعد بنحرم منها.. والله ياهيا إني أحبها من كل قلبي..
هيا: عيل لاتتخلى عنها..
أحمد: كيف..؟؟ قوليلي كيف..؟؟ أهلها ماراح يخلونها تتزوج.. ولو وافقوا أنا بعيش بدون عيال.. وتعرفين إني أموووت عاليهال..
هيا: موقفك غريب.. تحبها وفي نفس الوقت مب راضي تضحي..
أحمد: أنا ماقلت إني مابضحي.. أنا...
هيا: إنت محتار من السالفه.. أنا لو ياني فارس الحين وقالي هيا أنا ماقدر أتزوجج لأني مافيني عيال.. والدكتور قالي هالشي.. والله لأبيع عيال الدنيا كلهم وأشتريه بعمري كله..
أحمد: وأنا بعد بفدي غاليه بروحي.. بس أخاف فيوم تعاند وهي أكبر عنيده وتحمل علشان بس ترضيني وفالنهايه تروح عني.. لالا مابقدر أتحمل.. أنا بسوي مثل ناصر.. بضحي علشان أخليها تعيش بينا.. بمنحها الحياة بدل الزواج، وهي يوم بتعرف هالشي بتقدر موقفي..
هيا قامت من مكانها وهي تتطالع أخوها: هذا قرارك..؟!!
أحمد: هيه.. وصدقيني حياتها أهم مني..
هيا بحزن: إنت صح بتهديها الحياة وبتضحي علشانها، بس صدقني إنت بتعطيها فوق هالحياة جرح.. جرح عمرها الأيام ماراح تداويه..
وطلعت عنه هيا وخلته يصيح،، هيه نعم يصيح، يصيح كل لحظه حلوه عاشها مع حبيبة عمره.. يصيح الذكريات الي صارت مثل الشوكه تنغرس في قلبه كلما إنذكر طاري غاليه..

نرجع لغاليه الي تحس نفسها خلاص بتنهار وهي تحاتي أحمد وليش يتهرب منها.. تتصل فيه بدل المره مليون ولايرد، تطرش لها إيميلات طووول الوقت وهو مب راضي يرد.. راحت له الشركه ناصر خبرها إنه ماخذ إجازة مفتوحه.. ياربي ليش كل هذا قاعد يصير..!! أنا لازم أعرف شو السالفه.. لازم أحط لقلقي حد..
وراحت غاليه وبدلت ثيابها ولبست عبايتها وطلعت، قعدت تلف بالسياره وهي تحاول تفكر بحل للمشكله الي هي فيها.. وقامت وطرشت مسج لأحمد..

(( رد علي وإلا قسما بالله الحين بسير بيتكم.. والله يا أحمد بسير، وإنت تعرف غاليه عدل، يمينها ماينزل الأرض..))

وماكملت دقايق إلا وتلفونها يرن، بس الرقم غريب وماتعرفه، يمكن أحمد عنده رقم ثاني..!!
غاليه: ألووو
أحمد: السلام عليكم..
غاليه: وعليكم السلام.. يعني مابتيي إلا بالعين الحمرا..
أحمد: ..................
غاليه: مب حرام عليك الي سويته فيني.. صار لي أسبوع أدورك.. أحمد شوفيك.. وإلا نسيت دلوعتك..
أحمد: غاليه..
غاليه: فديت إسمي الي طالع منك.. أحمد أحبك..
أحمد يود على قلبه يالله ياغاليه لاتصعبين علي الموضوع بروحي منهار..
أحمد: ممكن أشوفج الحين..
غاليه: أنا عالبحر تعال..
ماكمل الربع ساعه من بندت عنه إلا هو جدامها.. نزل من السياره ووقف وراها وهي عاطيته ظهرها..
غاليه: والله لك وحشه تهز الروح هز..
أحمد:.....................
غاليه: فديت روحك ليش ساكت..؟؟ دخيلك قول أي شي بس لاتسكت..
أحمد: غاليه.. يمكن الي بقوله مابيعيبج، بس مصيرها الأيام بتثبت لج وين الصح من الخطأ..
غاليه وهي تلتفت عليه: بسم الله شو صاير..؟؟
أحمد: غاليه... أنا حبيتج من قلبي وتمنيتج زوجه لي بالحلال.. وإنتي كنتي بالنسبه لي الهوا الي أتنفسه..
غاليه: حبيتج وتمنيتج وكنتي..!! أحمد شوفيك قولي الرمسه على طول لاتلف ولاتدور..
أحمد أخذ نفس عميق: غاليه إحنا مب لبعض..
غاليه وهي مب مستوعبه: شـــــو..!!
أحمد: غاليه مافي نصيب من بينا.. صدقيني مب منج ولا مني، بس الله مب كاتب..
غاليه تحاول تقوم من الصدمه بس مب قادره..
غاليه: إنت شو قاعد تقول..؟؟ شو الي ماشي نصيب، أحمد أنا غاليه أنا الحب أنا الدلع.. كيف ماشي نصيب..
أحمض: أدري والله أدري.. بس كل هذا علشانج مب علشاني.. والله ياغاليه إنج جوهرة وتنشرين بفلوس الدنيا بس أنا......
غاليه قاطعته وهي تصيح: بس شو...؟؟ قولي ليش بتتركني وإنت تموت علي، ليش ماتقدر تاخذني.. ليش..؟؟
أحمد: غاليه الله يخليج هدي أعصابج.. أنا..
غاليه: إنت شووو..؟؟ إنت علقتني فيك وخليتني ما أرقد الليل بسبتك، إنت خليتني ما أحس بالدنيا إلا وإنت معاي، والحين بكل بساطه تقولي ماشي نصيب..!!
أحمد: صدقيني ياغاليه الأيام بتثبت لج إن كل هذا لمصلحتج..
غاليه تمسح دموعها بكل كبرياء: خلاص يا أحمد.. غاليه ماراح تصيحك بعد اليوم.. وكل دمعه نزلت كانت تغسل حبك من داخلي..
وقفت غاليه ووقف أحمد وراها.. وشافها وهي تروح جدامه وهو واقف مثل الميت الي يشوف روحه تطلع جدامه وهو مب عارف كيف يرجعها..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:14 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
وين رايح بهالسهوله هانت العشره عليك..
وين رايح إنجرح صوتي وأنا أنادي عليك..

غاليه كانت تسوق بسرعه وهي مب حاسه بنفسها، ليش ياربي الي يالس يصير لي ليش.. أحب وأستانس وأعيش أيام حلوه وفجأة كل هذا يختفي من حياتي وأنجرح من أعز الناس.. أنجرح منك إنت يا أحمد.. أنا شو سويت فيك علشان تجازيني بالجرح، حبيتك ووفيت لك.. معقوله كان يلعب فيني وأنا الهبله صدقته..!! لالا أحمد صادق فحبه.. و أنا متأكده من هالشي.. بس ليش..؟؟ شو السبب الي خلاه يتخلى عني وعن حبه..
غاليه كانت تسوق بدون وعي منها.. وماحست بنفسها إلا وهي جدام شركة أبوها.. وقفت السياره فالمواقف وطارت لأبوها، ماكانت قادره تمسك دموعها وكل الي شافها عرف إنها تصيح وشي صاير، وهي ما سوت إعتبار لأي حد راحت على طول على مكتب أبوها لقته مع موظفين إثنين والمحامي خالد.. غاليه من دخلت عليهم أبوها إنقبض قلبه..
أبوغاليه: غاليه حبيبتي شو فيج..؟؟ غاليه كلميني شو صار معاج..؟؟
بس غاليه ماردت عليه ويلست عالكرسي تصيح.. فراح لها منصور وحظنها..
أبوغاليه: خلونا بروحنا.. خالد إزقر لي ناصر بسرعه..
غاليه: لا بابا مابي حد.. أبيك بروحك..
طلعوا كلهم وبقت غاليه تصيح في حظن أبوها.. كانت منهاره ومب قادره تتكلم، ومنصور كان محترق من الموقف شو الي يصيح حبيبة قلبه بهالطريقه.. فمسكها ورفع راسها..
أبوغاليه: حبيبي هدي أعصابج وقوليلي شو صاير..!! حد زعلج..؟؟
غاليه: بابا.. ليش أنا محد يحبني.. ليش أنا الكل يبتعد عني..؟؟؟
أبوغاليه: حبيبتي أنا أحبج.. أنا أفديج بروحي..
غاليه: كلهم خلوني وأنا محتاجة لهم.. ناصر وهشام وكلهم مايبوني ليش أنا بالذات لييييييييش..!!!!
منصور حس ببنته تهذي ومب حاسه بنفسها فقرر يسكت ويعرف شو الي مزعلنها..
غاليه: وأنا حبيته هو دونا عن الكل.. هو بعد حبني وعشنا أيام حلوه، واليوم ياي يقولي ماشي نصيب..!! يقولي أنا ماأقدر أتزوجج..
منصور انصدم من الموقف بنتي تحب... غاليه الصغيره دلوعتي الغاليه تحب....!!!!!!!!!!!! عيل ويني عنها وعن حبها.. ومنو هالنذل الي جرحها..!!!
غاليه: بابا.. هو راح يكلم ناصر فالسالفه وإنه يبا يخطبني ومن يومها وهو متغير علي.. شو قاله ناصر عني.. شو الي سمعه وخلاه يغير رايه..؟؟
أبوغاليه من وصلت بنته لهالنقطه فهم السالفه كلها، وعرف إنه الي تحبه بنته عرف بمرضها علشان جي تركها.. ياربي شو أقولها، كيف أساعدها..!!
أبوغاليه قام وراح ياب لها كوب ماي وعطاها تشربه، غاليه كانت حاسه بعطش فظييييييييع وشربت الماي مره وحده..
أبوغاليه وهو يمسح على شعرها: والحين خبريني منو الي تحبينه؟؟
غاليه وهي تبلع ريجها: أحمد..
أبوغاليه وهو منصدم: الموظف عندي وربيع ناصر ماغيره..
غاليه هزت راسها ولانطقت.. أبوها قام ووقف يطالع من الدريشه وهو يحاول يجمع الرمسه الي بيقولها بدون لايجرح فيها بنته..
غاليه: حبيته من سنه تقريبا.. من كنت فالثانويه..
أبوغاليه: وكنتي تكلمينه وتطلعين معاه..؟؟
غاليه: لا بابا مستحييييييييييل.. بس كنت أكلمه فالمسن وأشوفه يوم يكون مع ناصر..
أبوغاليه رجع ويلس ولم بنته لصدره بحنان، كان حاس إنه بعيد عنها فهالمرحله من حياته، وبعد يحس نفسه السبب في جرحها..
أبوغاليه: غاليه.. لو أنا إختبرتج وحبيت أتأكد من صدقج وحبج لي، بتحاولين تنجحين فإختباري..؟؟
غاليه وهي مستغربه:أكيد.. بحاول أسوي كل الي أقدر عليه علشان أثبت لك وأنجح فإختبارك..
أبوغاليه: ولو رب العالمين هو الي كان يختبرج ويختبر إيمانج وقوتج، شو بتسوين..؟؟
غاليه: نفس الشي ويمكن أكثر بعد.. لأنه ربي وانا عايشه علشان أرضي ربي ووالديني..
أبوغاليه: والله مايبتلي شخص إلا إذا كان يحبه..
غاليه ابتسمت: كنت دايما تقولي هالجمله وأنا صغيره..
أبوغاليه حط إيده على خدها ويلس يطالعها، عيونها كانت كلها براءة وحزن..
أبوغاليه: غاليه.. إنتي تعرفين إنه قلبج مريض، ونحن من صغرج نحاول نعالج..
غاليه: هيه أعرف..
أبوغاليه: والله سبحانه وتعالى إختبر صبري وقوة إيماني فيج إنتي..
غاليه: وإنت نجحت في إختباره لأن محد صبر كثرك..
أبوغاليه: والحين دورج إنتي.. بيكون عندج صبر أو لأ..!!
غاليه: صبر على شو..؟!!!!!!!
أبوغاليه: أنا لمن تزوجت أمج تزوجتها عن حب، حبيتها بكل جوارحي، ولمن الله رزقنا فيج زاد حبي لها بس إنتي كنتي مريضه وسكتنا وتحملنا..
غاليه كانت تسمع أبوها عدل لأنه أول مره يكلمها بهالطريقه..
أبوغاليه: وبعد ولادتج بسنه أمج حملت مره ثانيه وكنا وااايد مستانسين وبالذات إنه الفحوصات أثبتت إنه فيها ولد.. بس الفرحه ماكملت، يوم إكتشف الطبيب إنه الياهل الي في بطنها مريض ومشوه..
غاليه شهقت وحطت إيدها على حلجها..
أبوغاليه: وكان لازم ننزل الجنين.. وهذا الي صار، أمج أجهضت الياهل، وانتظرنا الحمل الثاني بفارغ الصبر، بس أمج طولت الين كملتي إنتي الثلاث سنين..
غاليه: وبعدين شو صار..!!
أبوغاليه: حملت أمج وكملت الحمل تسع شهور على خير، ووقت الولاده ولدت بولد مثل القمر، بس الدكتور طير فرحتنا يوم قالنا إنه الياهل فيه نفس مرضج.. هذا غير إنه طلع فيه ثلاسيميا..
غاليه رجعت تصيح مره ثانيه وأبوها بعد صاح..
أيوغاليه: بس الله رحمه وتوفى بعد شهر من ولادته.. وسوينا فحوصات ومابقت مستشفى ماسرنا لها والنتيجه وحده.. عيالنا بيكونون كلهم مرضى بسبب القرابه الي من بينا..
غاليه: يعني لو كان لي إخوان بيكونون مرضى..
أبوغاليه: أو معاقين.. فأنا وأمج قلنا حرام نييب عيال ونحرمهم من أحلى شي فالحياة وهو الصحه.. وعشنا معاج إنتي أحلى سنين عمرنا ونحن نشوفج تكبرين من بينا مثل الورده..
غاليه: بس شو الإختبار الي قلت إني لازم أجتازه..؟؟
منصور زادت دقات قلبه وهو حاس إنه الي خباه عن غاليه عشرين سنه الحين لازم ينكشف..
أبوغاليه مسكها من كتفها بقوه: غاليه إنتي.. إنتي ماتقدرين تتزوجين، لأن الحمل والولاده خطر عليج.. ويمكن يؤدي لوفاتج لاقدر الله..
غاليه يلست تطالع أبوها بعيون فارغه، لاهي منصدمه ولاهي حزينه.. تتطالعه وكأنها تطالع الفراغ, كانت بداخلها ألف سكين تطعن قلبها المريض.. كانت مثل الجثه الميته..
أبوغاليه: غاليه تونا نتكلم عن الصبر وقوة الإيمان..
بس غاليه ماردت عليه ولاتحركت.. وهو بدا يهزها ويحاول يخليها تتكلم وهي مب قادره تنطق بولا حرف..
أبوغاليه: أنا ربيتج عالصبر والتحمل الله يخليج لاتكسريني أكثر..
غاليه رفعت راسها ويلست تتطالع أبوها مره ثانيه وهالمره نطقت..
غاليه: علشان هالشي ناصر وهشام تركوني ونحن صغار..
أبوغاليه: أنا الي صارحتهم يوم حسيت بتعلقهم فيج..
غاليه: وأكيد ناصر واجه أحمد بالحقيقه يوم راح يخطبني منه..!!
أبوغاليه: هيه
غاليه: .............................
أبوغاليه: خلي إيمانج بالله قوي والي الله كاتبه بيصير..
غاليه وقفت في مكانها وهي تتطالع أبوها الي دمعته على خده، ومشت خطوتين ورجعت تتطالع أبوها.. بس ماشافته كانت الدنيا تدور فيها وهي مب قادره تتوازن، وفجأة الدنيا ظلمت بعينها وطاحت..
طاحت على حافة الطاولة وعورت لها راسها، منصور ركض لبنته ولمها لصدره وهو يصرخ.. كان مب عارف على شو يصرخ... على بنته وإلا على الجرح الي سببه بإيده لها..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:15 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الثامن عشر...

http://www.al-wed.com/pic-vb/107.gif

مر أسبوع على طيحة غاليه فالمستشفى، وهي حالتها كل يوم تسوء أكثر عن قبل.. مب راضيه تتجاوب مع العلاج وكله ساكته ولاينسمع لها صوت.. من طاحت ونقلوها عالمستشفى الدكتور قالهم إنه إنهيار عصبي..
أمها وأبوها تعبوا من إنهم يحالون يطلعونها من الحاله الي هي فيها، بس ماشي فايده.. طول الأسبوع أبوها يحاول بكل الطرق إنه يخليها تنطق ولو بحرف واحد.. بس هي تجاوبه بشي واحد وهو الدموع..
دخل ناصر غرفة غاليه فالمستشفى هو ونجود، شافها يالسه عالسرير وماسكه فإيدها ورده حمرا.. كان لونها شاحب وسواد عيونها الي عمرهم ماشافوه اليوم مبين بكل وضوح الدنيا..
ناصر: شخبار غاليتنا اليوم..؟؟
أبوغاليه: الحمدلله ماتشوفها مثل البدر المنور..
ناصر: وين بدر عمي الله يهداك.. هــاي حدها هلال..
نجود: خل عنك عاد، غاليه قمر 14.. محد يتحداها..
أم غاليه: حياج نجود حبيبتي تعالي هني..
راحت نجود وسلمت على فاطمه ويلست تمسح على إيد غاليه الي كانت تلعب بالورده الي فإيدها وكأنها بعالم ثاني، ولاحاسه بناصر ونجود يوم دخلوا ولا بالرمسه الي يقولونها..
نجود: غاليه حبيبتي.. شو رايج أول ماتظهرين نروح كلنا السينما، حبيبج توم كروز منزل فيلم يديد..
ناصر: عاد انا قلت لنجود مستحيل أشوف الفلم بدون غاليه..
نجود: أنا صح غرت شوي، بس يالله علشانج بس بسكت..
أبوغاليه: ياسلااام سينما.. وغلايتي أكيد تبا تروح.. صح حبيبي..؟؟
غاليه رفعت راسها واطالعت أبوها شوي ورجعت تتطالع ناصر لأكثر من دقيقه وهو مستغرب شو تقصد بنظراتها.. شو الي تبا تقوله له ومب قادره..
ناصر: عمي أبوي يسلم عليك، ويقولك اليوم بيمر عليك..
أبوغاليه: إن شاءالله خير.. ناصر تعال برع أبيك بسالفه..
طلع ناصر مع عمه برع ويلسوا على كراسي الإستراحه، منصور كان شايل مسباح في يده ويالس يسبح وهم يمشون.. ومن يلسوا إلتفت على ناصر..
ناصر: عمي شو يقولون الدكاتره عن حالة غاليه، أحس مب قاعده تتقدم فالعلاج..!!
أبوغاليه: غاليه رافضه العلاج، علشان جي حالتها ماتتحسن..
ناصر: وليش كل هذا ماعرفت..؟؟
أبوغاليه: يعني إنت ماتعرف السبب..؟؟
ناصر: شو دراني ياعمي.. الود ودي أعرف علتها وأعالجها..
أبوغاليه: وأحمد.. ماخطبها منك..؟؟
ناصر الي إنصدم: أحمد..!! كلمني فالموضوع وانا خبرته عن حالتها وقلت له لايفكر فيها ولايتقدم رسمي لأنه ماشي فايده..
أبوغاليه: والحب الي كان من بينهم.. ماكنت تعرف عنه..؟؟
ناصر هني وقف الدم في عروقه، أحمد وغاليه يحبون بعض..!! كيف ومتى..!! وكيف أنا ماحسيت بهم..؟؟
ناصر: والله ياعمي أنا ماعندي علم بالسالفه إلا الحين..!!
أبوغاليه: غاليه ياتني وهي منهاره ويلست تصيح وتقولي عن الحب الي كان من بينهم وآخر شي قالت إنه راح يكلمك ومن هذا الليوم وهو متغير عليها وبعدها قالها ماشي نصيب..
ناصر: علشان جي صار لها الي صار..!! بس أحمد..!! والله ماتوقعت.. ولو كنت أحس بأي ميول منه لها كنت وقفته على طول، بس والله ياعمي مالي دخل بالسالفه..
أبوغاليه: أعرف ياناصر ماله داعي تحلف..أمممم إنت تعرف أحمد عدل وواثق منه..
ناصر: طبعا.. ربيعي من سنين وقلوبنا على بعض وشرفي من شرفه..
أبوغاليه: ناصر.. كلمني شو تعرف عن أحمد..؟؟
ناصر: كل خير ولد مؤدب ومحترم، ولد ناس طيبين، ولو هو مب زين ماكنت أنا رابعته..
أبوغاليه: عيل محد بيطلع غاليه من حالتها غيره هو..
ناصر: بس ياعمي غاليه الحين عرفت كل شي.. يعني صعب تتقبل تشوف الإنسان الي حبته ولاتقدر تتزوجه في ويها..
أبوغاليه بنبره حزينه ومكسوره: عيل كيف أطلعها من السجن الي هي فيه.. كيف أخليه ترجع للحياة من يديد.. ناصر غاليه يالسه تموت جدامي وأنا مب قادر أسوي لها شي..
ناصر عوره قلبه على عمه: خلاص ياعمي أنا بكلم أحمد وبقنعه إيي هني ويكلمها وبنقعد مع غاليه بس بروحنا.. وإن شاءالله بنقدر عليها..
ناصر خلى عمه وراح لبيت أحمد على طول.. دق الجرس وظهرت له الخدامه وقال لها تزقر له أحمد وهو دخل الميلس ينتظره..
بعد دقيقتين أحمد دخل الميلس وهو يعدل غترته الي لبسها بسرعه وطلع يشوف منو الي يبيه..
أحمد: ناصر..!! بسم الله إشفيك شو صاير لك..!!
ناصر: وليش خايف..؟؟ حرام إني أزورك..!!
أحمد: مب حرام حياك البيت بيتك.. وعلى الراس من فوق بعد..
ناصر: إنزين روح ييب لي قهوه تعدل الراس وتعال..
راح أحمد وهو قلبه يدق يحس السالفه فيها غاليه.. رجع أحمد بالقهوه ولقى ناصر يرمس فالتلفون..
ناصر: آسف بس إضطريت إني أظهر من المستشفى بسرعه، خلاص إنتي مناوبتج الحين خلصي شغلج وبكلمج بعدين.. باي..
أحمد وهو يمد عليه بالقهوه: إنت كنت فالمستشفى..
ناصر: هيه.. عند غاليه بنت عمي..
أحمد: شخبارها الحين عساها بخير..!!
ناصر: وليش مادق لها تتطمن على أخبارها..؟؟
أحمد إستغرب منه: كيف أدق لها الله يهديك إنت بعد.. إنت طمني عنها..
ناصر: أحمد.. أنا عرفت كل شي.. غاليه خبرت عمي وهو طلب مساعدتي..
أحمد حط دلة القهوه على الطاوله ويلس مع الكرسي وهو منزل راسه ومب عارف كيف يواجه ناصر..
ناصر: ليش سكت..!! أنا ياي أعرف السالفه من أولها لآخرها..
أحمد: مالي ويه أطالعك.. أحسني خاين في نظرك..
ناصر: إنت ماسويت شي علشان تقول خنتك، إنت حبيت ونيتك شريفه والدليل إنك خطبتها مني..
أحمد: أنا بحكي لك كيف تعارفنا وإنت إحكم..
ويلس أحمد يحكي حقه كل شي، وناصر يسمعه بكل هدوء، وشرب بدل فنيال القوه ثلاثه..
ناصر: وليش ماقلت لي أنا رفيجك وكل سوالفي عندك، وإنت الحين تخبي علي كل شي..؟؟
أحمد: سامحني ياخووي بس هاي كانت رغبتها..
ناصر: يعني يوم كنا نشوفها فالسينما والمولات.. ويوم رحنا الفجيره كله كان مواعيد من بينكم..؟؟
أحمد: وكل شي كان جدامكم ماسوينا شي حرام وإلا بالغش والدس..
ناصر: محشوم عن الحرام ياأحمد.. بس الحين انا ياينك في طلب وأتمنى إنك تساعدني..!!
أحمد: عيوني لك.. والله إطلب الي تبيه مب مقصر..
ناصر: مب حقي.. حق غاليه..
أحمد: عيل لو تطلب الروح ترخص..
ناصر: أباك تروح معاي المستشفى وتحاول إنك إطلع غاليه من الحاله الي هي فيها..
أحمد نزل راسه: مالي ويه أجابلها..
ناصر: عيل وينه الي بيسوق روحه علشانها..!!
أحمد: أسوق روحي وعمري كله لها.. بس إني أواجها بعد الي سويته، أحس إني بزيد الطين بله..
ناصر: بالعكس غاليه تحبك.. وإنت الوحيد الي بطلعها من عزلتها..
أحمد يلس يفكر كيف بيواجها وكيف بتكون ردة فعلها، ممكن ماتتقبل وتنتكس حالتها بزياده..
أحمد: أوكي.. بس إنت تدخل قبلي وتهيأها لدخلتي، مافيني أصدمها وأدخل مره وحده..
ناصر قام: خلاص تم.. قوم إلبس وإلحقني بسيارتك..
أحمد: شايفني يربان ولا مالك نفس توصلني..
ناصر كان واقف عند الباب يبا يطلع يوم قال أحمد هالرمسه، إلتفت عليه بكل حزن الدنيا..
ناصر: مادري بس أحس فهالحظه إني شايل عليك من الخاطر، عمري ماتخيلتك تخبي علي إنك تحب.. ومنو بنت عمي غاليه.. الله يسامحك..
وطلع وخلى أحمد مضايج من حالة ناصر، وقام بعدها ولبس وراح وراه للمستشفى ووصل لغرفة غاليه بس يلس برع، وشاف العم منصور وحرمته طلعوا من الغرفه وراحوا للإستراحه الثانيه بدون لاينتبهون لأحمد الي كان يالس..
وداخل الغرفه ناصر كان يحاول يكلم غاليه وهي ماسكة ورقه في إيدها وتشخبط عليها بالقلم.. كانت شيلتها طايحه على كتفها وشعرها مب مرتب، بس ماكانت حاسه بنفسها ولا بأي شي ثاني..
ناصر قام ورفع شيلتها ولبسها.. وهي ولا كأنه حد مسكها ولا كأنه ناصر أساسا موجود بالغرفه..
ناصر: غاليه.. تعرفين منو ياي يزورج..؟؟
غاليه ماردت عليه وحطت الورقه الي في إيدها عالطاوله وسحبت غيرها وكملت شخابيط..
ناصر: غاليه سمعيني، برع في واحد يالس ويبا يدخل يشوفج.. تعرفين منو..!!!!
غاليه: ...............................
ناصر: أحمد..
غاليه من نطق ناصر إسم أحمد رفعت راسها بسرعه ويلست تتطالعه، ناصر شوي ارتاح من ردة فعلها..
ناصر: إنتي تبين تشوفين أحمد..؟؟
غاليه إبتسمت إبتسامتها الطفوليه الحلوه.. وهزت راسها هيه.. ناصر إستانس وقام وراح للباب وزقر أحمد..
أول مادخل أحمد وطاحت عينه على غاليه حط يده على قلبه، كان شكلها غييير عن غاليه الي تعود عليها، كان لونها أصفر وشاحب.. وضعفانه واااايد وعيونها مبين عليها التعب.. وغاليه من شافته ماحست بعمرها أبدا.. إبتسمت له وحاولت إنها تقوم من مكانها أو تسوي أي شي ومب عارفه..
ناصر راح لها: لالا خلج يالسه..
أحمد: غاليه لاتحركين إرتاحي مكانج..
غاليه هزت راسها هيه.. وهي طايره من الوناسه..
ناصر: تعرفين ليش أحمد هني.. يبا يسلم عليج ويقولج حمدلله عالسلامه..
أحمد: وطبعا ناصر لازم يخرب علي..
غاليه طلعت منها ضحكه خفيفه وناصر إستبشر خير..
أحمد: حمدلله على سلامتج.. ماتشوفين شر..
غاليه هزت راسها بس..
أحمد: الأخت هنديه تهز راسها.. أتشاااا بابا أتشاااا
غاليه: هههههههههههههه
أحمد: هيه جي ضحكي.. يالله نعيد مره ثانيه.. شخبارج غاليه عساج بخير..
غاليه بصوت خفيف: زيــنه..
أحمد: الحمدلله على كل حال... أمممممممم يالله متى بتقومين وبتسوين لي كيكه..؟؟
غاليه إبتسمت إبتسامه عريضه: الحـــين..
ناصر: ههههههههه الحين.. لالا خلج مرتاحه هذا بس يبا ياكل..
أحمد: إنت مايخصك أنا وياها بنتفاهم..
غاليه وريجها ناشف: أنا.. أنا مب زعلانه منك..
أحمد: والله..!!
غاليه: هيه.. ناصر أبا ماي..
ناصر: من عيوني..
وعطاها كوب ماي شربته دفعه وحده..
غاليه: أنا طيحتي هني لأني إكتشفت الي مخباي عني طول هالسنين..
ناصر: هذا أمر الله.. وماتدرين الخير وين..!!
غاليه: والنعم بالله..
أحمد: غاليه.. أنا حبيتج من كل قلبي والله يشهد على كلامي، ومب معناته إني قلت ماشي نصيب يعني إني بدون قلب ولا أحس..
غاليه: أدري والله أدري..
أحمد: وصحيح إني تركتج بس أنا مثلج قررت ما أتزوج من غيرج، قررت إني أبقى بدون زوجه.. لأني عرفت فيج كل بنات الدنيا، وصعب ألقى لج بديل..
غاليه: لا ياأحمد.. لاتحكم على نفسك هالحكم.. إنت من حقك تتزوج ومن حقك تشوف عيالك وعيال عيالك..
أحمد: بس أنـــا.......
غاليه: أحمد.... لو تحبني تزوج، وعيش حياتك وأنا بدعي لك من كل قلبي ربي يسهل لك كل خطاويك..
أحمد نزل راسه وتم ساكت ماعرف بشو يرد عليها، وهو يشوفها تضحي التضحيه الي هو ماقدر يضحي بها علشانها..
ناصر: غاليه معاها حق.. الدنيا لازم تستمر والحياة ماتوقف أبد..
غاليه: أحمد.. إوعدني إنك تتزوج وتعيش حياتك وأهم شي بنوتك تسميها علي.. غالية أحمد..
أحمد: إن شاءالله.. وسامحيني ياغاليه على كل شي.. سامحيني لو غلطت بحقج أو زعلتج بيوم..
غاليه: مسموح.. وأنا مب شايله بخاطري عليك ولازعلانه من أي شي بعد..
وقف أحمد وطلع عنهم يحس نفسه مايقدر يتحمل أكثر، راح بيته وهو يفكر في كلام غاليه، معقوله غاليه هالملاك البريء تتحمل الصدمه وتضحي علشاني وأنا ماقدرت أسعدها.. ياربي ليش حطيتني فهالموقف الصعب..!!

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...462552a7b8.gif
مر يومي على طلعة غاليه بالسلامه من المستشفى وأهلها وربيعاتها مافارقوها ولا لحظه، طول الوقت حد معاها.. أمها أبوها فتون مرام.. بنات عمها بنات خالتها.. العيله كلها عندها.. وعاليومين منصور يسويلهم عزيمه عالعشا وإلا الغدا ويجتمعون كلهم..
بس غاليه تغيرت من يوم ماظهرت من المستشفى، مب هي غاليه الي يعرفونها دايما سرحانه ومالها نفس لأي شي.. وإبتسامتها الحلوه الي ماتفارقها إختفت.. وحلت مكانها إبتسامه رسميه ترضي فيها الكل إلا نفسها..
اليوم الجمعه وأبوغاليه مسوي عزيمه عالعشا وعازم الكل عليها.. إخوانه وإخواته وعيالهم، وقال لغاليه إنه عنده مفاجأة لها..وقبل لايحظرون كلهم، غاليه طلعت الحديقه تغير جو شويه.. راحت لنافورة الماي ويلست عندها وهي شايله دفترها الصغير الي ماعاد يفارقها.. ويلست تشخبط فيه وتكتب كل الي بخاطرها ولاتقدر تقوله لأحد..
خلصت غاليه كتاباتها وحطت الدفتر على جنب، وفصخت نعالها وحطت ريولها فالماي.. ويلست تغني بصوت عالي وهي مب حاسه بنفسها..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:16 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...8672085404.gif

فقدتك يا أعز الناس.. فقدت الحب والطيبه
وأنا من لي فهالدنيا.. سواك إن طالت الغيبه
رحلتوا من بقى وياي.. يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك.. يغزيني وأهلي به
أنا من لي فهالدنيا.. سواك إن طالت الغيبه


http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...8672085404.gif

غاليه كانت تغني وهي عاطيه ظهرها للباب ولاحست بالي دخل عليها ووقف يسمعها ويده على قلبه.. غاليه كانت تغني بكل إحساس وحب.. ومن سمعت الي وراها يتنحنح يبا ينبها لوجوده نقزت وطلعت من النافوره وهي تتحراه ناصر أو أي حد ثاني من العيله..
بس من إلتفتت تشوفه وقفت متصنمه في مكانها معقوله.. إنت.. غاليه إبتسمت إبتسامتها الرسميه الي ماعادت تفارقها..
غاليه: هلا والله.. منوره دبي بطلة المزيون سلطان..
سطان: شخبارج ياغاليه.. حمدلله على سلامتج..!!
غاليه: الله يسلمك من كل شر.. يعني إنت المفاجأة الي قال لي عنها أبوي..
سلطان: هو عازمنا صح بس ماظنتي إني أنا المفاجأة، أعتقد يقصد يدتي..
غاليه بفرح: هي يايه وياك..؟؟
سلطان: هيه أبوي قالي أزقر الخدامه تنزل أغراضنا، والحين بروح بدخلها..
غاليه: عمي بعد..!! خلاص روح دخلهم وأنا بنادي الخدامه وبيي وراك..
راحت غاليه داخل تزقر ليندا وشافت أمها في طريجها وقالت لها يدووه يات ونطت برع تستقبل يدتها..
أم منصور: فديـــــت هالويه ياربي.. عسى الله لايحرمني من طلتج الحلوه..
غاليه: يدووووه وحشتيني وااااااااااايد
أم منصور: حبيبتي إشحالج الحين عساج أحسن..؟؟
غاليه: الحمدلله على كل حال.. عمي بدر شخبارك..!!
وراحت تبوس عمها وتستقبله، ودخلتهم للبيت داخل ويلست معاهم وياتهم أمها وسلمت عليهم ويسلت وياهم يسولفون..
غاليه: أسمع صوت الجرس أكيد حد من البنات وصل..
راحت غاليه تفتح الباب وهي مستانسه.. بس سلطان لاحظ تغير حالتها ونفسيتها، مب هذي غاليه الي أعرفها.. البيبي الحبوبه الي كله تراكض وتناقز.. هذي حتى إبتسامتها غير وردودها علينا رسميه ومالها معنى..
رجعت غاليه ومعاها عمتها فجر وريلها وبنات خالتها شروق وشذا.. سلموا على يدتهم وعمهم ويلسوا يسولفون..
فجر: إشحالك أخويه عساك طيب ومرتاح..!!
بدر: الحمدلله بخير ونعمه.. إنتوا إشحالكم عساكم طيبين..
فجر: الحمدلله على كل حال..
غاليه: أميه وينه أبويه..؟؟
أم غاليه: موجود حبيبتي، الحين بينزل..
أم منصور: ماشاءالله شو هالبيت الحلو الغاوي، عاد أنا لاتحطون حجرتي فوق، ماروم على الدري..
أم غاليه: أفا عليج أمايه أحسن حجرة فالبيت حجرتج ومحطيينها لج تحت بدون لاتوصينا..
غاليه: يدووه كم يوم بتقعدون عندنا..؟؟
أم منصور: أنا بقعد إلين تطردوني..
فجر: عيل بتقعدين هني العمر كله..
بدر: لالا نحن مانصبر عنها.. حدها يومين بس..
أم منصور: شو يومين أنا بقعد هني شهرين ولو عيبتني اليلسه بمدد شهرين زياده..
بدر: تبطرت أمي علينا..
سلطان: أفااا وأنا منو بيقعد عندي وبيونسني فالفجيره..!!
أم منصور: تزوج وحرمتك بتسليك..
بدر: خلاص مابنرجع البلاد إلا والدبله في إيد البنيه..
فجر: ههههههههه حار أخويه..
أم غاليه: ههههههه يالله نسير غرفة الأكل ويالله الشباب على الميلس وغداكم بيوصلكم هناك..
راحوا كل في سبيله وغاليه يلست مع عمتها تسولف معاها، تحس عمتها متغيره عليهم اليوم بس مالها نفس تسألها شو الي شاغلنها..
ميعاد: غاليه بنتي رقدت بوديها حجرتج..
فجر: حطيها في غرفه قريبه بتودينها فوق وين بتسمعينها..
ميعاد: صح.. خلاص بحطها فالغرفه الصغيره الي حذالنا..
غاليه: أممممم وينها مروى للحين ماوصلت..؟؟
ميعاد: قالت بتتأخر شوي، مادري شو عندها فالبيت..
فجر: إلا تعالي صج عمر حميج يبا يخطب مروى..؟؟
ميعاد: يقول.. بس مادري أحسها مابتوافق.. أنا قلت بسألها ولو موافقه بقولهم بس مب حلوه يتقدمون رسمي ومايستوي النصيب..
غاليه: صح.. ونحن عيله وحده وممكن تصير حساسيات..
ميعاد: الله كريم.. وينها جميله للحين مايات..؟؟
غاليه: قالت لي بتوصل بعد شوي.. لأن عبدالله راح شوي عنده شغله صغيره وبيرجع..
وبعد نص ساعه الكل كانوا موجودين يتعشون ومستانسين، يضحكون ويسولفون والكل يعلق ويضحك ماعدا فجر وغاليه..
أم غاليه: فجر فديتج شو فيج..؟؟ أشوفج ساكته..!!
فجر: هااا لا بس...
غاليه: عمووه شوفيج.. شي صاير..؟؟
فجر: أممممممم هيه
غاليه: شو..!! قولي..
فجر: انا.. أنا حامل..
الكل صرخ مره وحده وإشتل المكان بالتهاني والصراخ، والصوت وصل للشباب فالميلس..
ناصر: بسم الله منو يصرخ جي..!!
أبوغاليه وقف: لايكون شي صاير..!!
علي: لا ياعمي إستريح..أكيد فجر خبرتهم..
عبدالعزيز: شو تخبرهم..؟؟
علي بإبتسامه عريضه: إنها بتصير أم وبصير أبو..
أبوغاليه: والله... مبرووك تستاهلون كل خير..
وقاموا الشباب يباركون لعلي وهو طاير من الوناسه..


بعد العشا غاليه إنسحبت من القعده وطلعت برع، صايره ماتحب الجمعات ولا السوالف والضحك، تغيرت شخصيتها وإستوت إنطوايه بشكل فظيع..
غاليه راحت الحديقه تدور مذكرتها الي نستها يوم وصلت يدتها، راحت للنافوره ولقت سلطان عاطنها ظهره ويالس، إقتربت منه وهو ماحس فيها.. ووقفت وراه وتوايج من فوق جتفه تبا تشوفه شو يسوي.. لقته ماسك مذكرتها بس مسكرنها ويعصرها بين إيديه بقوه وشكله يفكر ولا حاس الدنيا..
غاليه: إحم إحم ممكن آخذ مذكرتي..
سلطان رفع راسه وشافها ويلس يطالعها فترة وهو ساكت.. وهي حست إنه قرأ مذكراتها..
غاليه: أكيد قريت دفتري..!!
سلطان بصوت مبحوح: ليش كل هالحزن ياغاليه، الدنيا بعدها بخير..
غاليه سحبت دفترها: هههههه ادري.. وبعدين هالكلمات بس يوم أكون مضايجه.. يعني مب كل يوم..
سلطان: حتى ضحكتج من ورا خاطرج..
غاليه بدلع: ياسلااام ياطبيب علم النفس..
سلطان إبتسم لها: غاليه.. نحن إخوان، وأي شي تبينه من عيوني.
غاليه: ماتقصر ياولد عمي..
سلطان قام وراح عنها داخل يوم شاف مروى يايه صوبهم، سلم عليها بكل برود ودخل الميلس، مروى على طول راحت لغاليه الي يلست مكان سلطان ودمعتها على خدها..
مروى: حبيبي ليش تصيحين..؟؟
غاليه: أنا ما أصيح.. بس الهوا البارد دخل في عيوني..
مروى: هوا بارد..!! نحن داخلين عالصيف وإنتي تقولين لي صيف، شو شايفتني هنديه..
غاليه: هههههههههههههه لافديتج.. بس إنتي تبالغين.. وأنا غزال مافيني أي شي..
مروى الي مب مقتنعه: أوكي يالغزال.. بعديها هالمره، والحين قومي يدووه تناديج..
راحت غاليه مع بنت عمها وهي مضايجه.. ياربي كيف بجابل هالناس كل يوم، كيف بكمل كليتي وأنا بهالحاله.. الحمدلله بابا وقف لي هالكورس لأني صج مالي خلق أداوم..
رجعت غاليه لداخل البيت وهي تغصب نفسها على إبتسامتها البايخه الي ماعادت تخدع أي أحد..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:17 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...462552a7b8.gif
في شركة أبوغاليه..

ناصر وأحمد كانوا معتفسين بالأوراق الي عندهم، يبون يخلصون شغلهم بسرعه لأنهم ماخذين باجر إجازة وبيطيرون على عوافي.. ودهم يغيرون جو بدل الشغل والملل، ومن بعد المشاكل الأخيره ناصر حب إنه يظهر أحمد من حالة الحزن الي هو فيها ويوديها عوافي يتسلون لهم يومين مع الربع والشله الي إنقطعوا عنهم من فترة طويله..
أحمد: ناصر شوف هالورقه أحسها محتاجه تدقيق من المحاسبه..
ناصر: أممممم محتاجين لمساعده.. تعرف رقم البنات فالمحاسبه؟؟
أحمد: هيه لحظة شوي..
ومسك التلفون وإتصل بالقسم، وردت عليه وفاء وقالها لو هي فاضيه أو وحده من البنات إتييهمم لمكتب ناصر محتاجينها ضروري..
ورجع يكمل الشغل مع ناصر، وبعد خمس دقايق ياتهم سلمى الي للحين بداخلها جرح من أحمد..
سلمى: السلام عليكم..
ناصر+أحمد: عليكم السلام..
ناصر: تعالي ياسلمى محتاجين مساعدتج..
أحمد بداخله ماشي غيرج يطرشونها والله للحين أحس السوالف الي من بينا ما إنتهت..
سلمى راحت ويلست وعطاها ناصر الأوراق.. سلمى يلست تدقق فالأوراق وتعطيهم تعليقاتها وهي بداخلها قلب ماوقف دق من يوم قالولها أحمد يبي وحده تساعده، ومع إنها مقرره إنها ماتتقابل معاه ولاتعطيه ويه، بس ماتدري ليش من قالوا أحمد محتاج مساعده نقزت مره وحده وراحت له..
ناصر: سلمى.. سلمى.. شو فيج..!! خلج معانا..
سلمى: هااا آسفه بس إندمجت فالأوراق..
أحمد: سلمى خذي هالورقه بعد ودققيها..
سلمى خذت الورقه ويدها ترتجف حتى ناصر إنتبه لرجفتها بس أحمد كان يعطيها الورقة وهو يطالع ورقه ثانية..
سلمى: أممممم في أوراق ثانيه..؟؟
ناصر: شكلج مستعيله..!!
سلمى: لا بس قلت باخذهم مكتبي وبدققهم على راحتي..
أحمد بإستهزاء: وهني ماتاخذين راحتج..!!
سلمى اقهرت منه: مب قصدي بس......
ناصر: على راحتج ياسلمى، بس تخلصين الأوراق قبل نهاية الدوام، لأنا باجر إجازة وبعدين ويك إند..
سلمى: إن شاءالله.. كلها ساعتين والأوراق بتكون عندكم..
أحمد: ساعتين مب يومين.. أدريبج لج سوابق فالتأخير..
سلمى وقفت وهي مقهوره ومنجرحه من أحمد، بس ماردت عليه وناصر عطاه نظره وخلاه يسكت..
ناصر: السموحه ياسلمى.. تفضلي على مكتبج.
راحت سلمى وهي ماسكه دمعتها بالقوه، ومن سكرت الباب ناصر مسك أحمد من جتفه..
ناصر: حرام عليك البنيه شو سوت لك..؟؟
أحمد: مادري.. بس أحس من أشوفها لازم أعق عليها رمسه..
ناصر: بس مبين عليها تعزك وايد..
أحمد مستغرب: تعزني منو قالك..!!
ناصر: يا أحمد بدون لاحد يقولي.. كلامها حركاتها، ولاحظت وهي تاخذ لأوراق منك يدها كانت ترجف.. ياخي يكفي إنها متحمله كلامك الي مثل السم..
أحمد: هذا الي قاصر بعد ترد علي..وبعدين هي من النوع الهادي الي مستحيل يرد على حد..
ناصر: ههههههههههه والله إنك ماتعرفها.. لسانها أطول عنها، ومره ندى قالت لي إنها مابقى حد ماهزبته..
أحمد: سلمى..!! معقووووله..!!!!!!
ناصر: هيه سلمى.. وإشمعنى إنت الي ساكته عنك مادري..
أحمد سكت ويلس يطالع الدريشه وهو يفكر.. معقوله سلمى تحبني وأنا مب حاس فيها، بس هي تشتغل هني من قبل لا أحب غاليه ليش ماحسيت فيها..
ناصر: حووووووووه بسك لاتفكر وايد.. فكر بعدين خلنا نخلص شغلنا..
وبعد ساعه دخلت عليهم ندى وهي شايله الأوراق الي خلصتهم سلمى..
ناصر: ووينها سلمى..؟؟
ندى: ياسلاام وندى ماتنفع..!!
ناصر: ندى على الراس من فوق.. بس نحن عطينا الأوراق لسلمى..
ندى: أمممممم سلمى مادري شو الي مضايج فيها، وحليله مراجع واقف يسألها ردت عليه وهو مسكين ماسمعها ويوم سألها مره ثانيه صرخت فيه..
ناصر: ههههه والله بنخسر عملاؤنا بسببها..
أحمد: سلمى وايد هاديه كيف جي تسوي..
ندى وهي مستغربه: سلمى.. هههههههههههههه والله لو قلت لي إبليس أهدا منها بصدقك بس سلمى مستحييييييييل..
ناصر: ههههههههه الله ياخذ عدوج.. بس هي وااايد هاديه مع أحمد، لدرجة إنه مايصدق عليها هالكلام..
ندى بنظره خبيثه: الله أعلم بالنفوس..
أحمد: شو قصدج..؟؟
ندى: أممممممم ولا شي.. يالله تامروني بشي ثاني..
ناصر: سلامة راسج..
ندى: باي..
ندى طلعت وأحمد سرحان وحاير ومب عارف شو يسوي..
ناصر: لاتفكر وايد، قوم ورا ندى شوف شو الي تبا تقوله..
أحمد كأنه ينتظر حد يقوله قم، نقز وراح ورا ندى ومسكها قبل لاتوصل للمكتب..
ندى: هههههههههه
أحمد: ليش تضحكين..؟؟
ندى: السالفه مايبيلها إثنين يفتون فيها، الي فداخلك صح..
أحمد: يعني سلمى..................
ندى: هيه سلمى تحبك ومن زمان مب من اليوم ولا أمس..
أحمد: وإنتي شو دراج..!! إحساس..؟؟
ندى: لا مب إحساس.. هي بلسانها إعترفت لي فاليوم الي صرخت فيه عليها.. وخليتها تستأذن في نص الدوام وتروح البيت..
أحمد: هيه تذكرت هذاك اليوم..
ندى: لو إنت تبادلها أو بديت تميل لها.. ترى هي طيبه وتستاهل كل خير..
أحمد سكت شوي وبعدين شكرها وراح عنها رجع لناصر وهو سرحان حتى باجي الشغل خلصه ناصر بروحه


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:18 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
نرجع لغاليه الي يالسه في الصاله مع يدتها وعمها بدر، كانوا يالسين ينتظرون منصور يرجع من الشركه علشان يتغدون مع بعض..
أم منصور: منصور متى بيرجع والله يوعانه..
بدر: أمييه قلنا لج تغدي قلتي لا بنتظر ولدي..
أم منصور: هيه بنتظره، عيل أخلي ولدي يوعان وأنا هي أتغدا أشبع..
غاليه: خلاص يدووه كلها ربع ساعه وإن شاءالله بيكون هني..
دخلت عليهم أم غاليه: عمووه أحط لج الغدا، إنتي راعية سكر وضغط مب زين ماتاكلين..
ام منصور: لالا توني كليت مع غاليه بسكوت وكيك..
بدر: هههههههههه الله والأكل..
غاليه: أميه إنتي حطي الغدا وأبويه الحين بيوصل..
بدر: وينه سلطان تأخر..!!
غاليه: راح مع سعيد وخليفه..
أم منصور: سعوود وخلووف هالسبلان وينهم، من ييت ماشفتهم غير اول يوم..
أم غاليه: وإنتي بتصيدينهم.. هالإثنين رايحين فيها حتى اهلهم مايشوفونهم..
ام منصور: غاليه تعرفين أرقامهم..؟؟
غاليه: لا.. بس بدق على مروى وباخذ رقم خليفه..
راحت غاليه تتصل لمروى وتاخذ عنها الرقم، ويوم رجعت لقت أبوها واصل ويسلم على أمه.. راحت وسلمت عليه وعطت يدتها التلفون بعد مادقت على خليفه..
أم منصور: السلام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام.. نعم الوالده آمريني..
أم منصور: الوالده.. لا الغالي انا داقه اتعرف.. ممكن..؟؟
الكل إنفجر من الضحك على أم منصور الي تعرف تلعبها صح، وأولهم خليفه الي مات على روحه من الضحك..
خليفه: هههههه ماظنتي خلصوا غراشيب دبي وحولت على العيايز..
أم منصور: أنا صج كبيره بالسن بس مب عيوز.. وعندي بيزات ومستعده أعيشك بنعيم..
خليفه: لو على البيزات الحمدلله ماعلي قصور..
أم منصور: زيادة الخير خيرين..
خليفه: هههههههه لاحووول شو هالبلوه اليوم..
أم منصور: انا بلوه يالخام..
خليفه: يدوووووووووووووووه
أم منصور: ماعليه أنا تقولي عيوز وبلوه.. هاااااا
خليفه: فديتج يدووه سامحيني ماعرفتج..
أم منصور: الحين أباك إتييني..
خليفه: ماطلبتي من عيوني.. كلها عشر دقايق وأنا عندج..
بندت أم منصور وشافت الكل ميت من الضحك على سوالفها..
أبو غاليه: والله أميه إختربتي.. تعرفين بعد فالمغازل..
أم منصور: أفا عليك إنت بس.. بس زين ولدكم طلع ريال ولا ركض ورا الفلوس..
غاليه: خليفه ماتهمه البيزات..
بدر: الله يخليه لكم إن شاءالله.. وعسى سلطان معاه..؟؟
أم منصور: هيه سمعت صوته يوم يكلم سعيد..
أم غاليه: يالله قوموا تغدوا..
وتغدوا الجماعه مع بعض وبعدها يلسوا يشربون الشاي وسمعوا أصوات الشباب برع.. غاليه لبست شيلتها ويلست بعيد عن يدتها لأنها تعرف خلوف زين بيقعد يتلزق بيدته وبيلزق فيها..
دخل أول شي سلطان ووراه سعيد وخليفه منخش وراهم..
سلطان: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم منصور: وينه مسود الويه خلوووف..!!
سلطان: يدووه طلبتج..
أم منصور: أبدااا لاتتوسط له.. وينه أقولك ظهره لي..
سعيد: ماشي فايده لازم ينداس في بطنك..
وطلع خليفه من وراهم وهو ماسك سعيد يحتمي فيه..
خليفه: يدووه فديتج سامحيني.. بسويلج الي تبينه، بوديج كل مكان.. بستوي لج دريول بس الله يخليج إلا عصاتج..
أم منصور: دام بتصير لي دريول خلاص بسامحك..
خليفه: والله..؟!!
وكان بيروح يعفد على يدته ويبوسها بس سلطان مسكه..
سلطان: صبر صبر.. يدوه اول شي عطيه الأمان.. أعرفج فجأة تخونين..
أم منصور: مااااااالت عليكم.. عليكم الأمان.. والله لو مامعزة المرحومه كنت براويك شغل الله..
خليفه راح ليدته بسرعه ويلس يبوسها ويحظنها والكل يضحك عليه..
أم منصور: خووز عني بسني من الحباب..
خليفه وهو يبوس يدها: كم يدووه عندي وغاليه علي .. بس وحده..
أبوغاليه: ياللواااات..
سلطان: هههههههههههههه خالتي ماشي قهوه..
أم غاليه: بلى فديتك فيه قهوه..
وعطته الفنيال: ماشاءالله عليك تشرب قهوه، عيال اليوم مامنهم فايده ودروها القهوه..
غاليه: قولي ماعرفناها علشان نودرها..
أبوغاليه: أنا إسمحولي بسير برقد شوي، العصر وراي شغل..
أم منصور: سير فديتك ربي يحفظك.. خلوف عطني دلة القهوه أشوفك..
خليفه: يدووه إنتي من كم يوم هني، ليش ماتيين بيتنا تغيرين جو..
أم منصور: والله ركبي تعورني مافيني أغير المكان كل شوي..
سعيد: مابتغيرين البيت يدوه.. من بينهم يدار واحد وحتى في باب فالحديقه..
أم منصور: والله..؟؟
خليفه: هيه يدووه.. بيتنا وبيت عمي متلاصقين.. بس بيت عمي بوجاسم شوي بعيد..
أم منصور: خلاص عيل اليوم بالليل بسير عندكم..
غاليه: نعم نعم.. شو هالصرقه عيني عينك.. تسرقون يدتي من بينا وجدام عيني بعد..
خليفه: إنتي جب جب.. مب يدتج بروحج..
أم منصور: خلووف ويعه لاتسكت بنت عمك هالشكل..
سعيد: هاااي دلوعه ماعليج منها.. موقفه هالكورس من الجامعه وباركه لي فالبيت.. أمحق تعب الي فيج..
غاليه: مايخصك فيني كيفي..
أم منصور: سعوود مايخصك في بنت عمك، إسكت يالله..
غاليه: أنا بسير برقد.. ويدوه بسير معاج فالليل بيت عمي..
أم منصور: إن شاءالله فديتج..

طلعت عنهم غاليه ويلست في غرفتها، هي مافيها رقاد بس مالها نفس تقعد معاهم وسلطان نظراته كلها شفقه عليها وهذا الشي واااايد يزعجها..
على المغرب غاليه نزلت تحت ومالقت حد بالصاله غير أمها..
غاليه: عيل الدنيا فاضيه.. وينهم الشعب..
أم غاليه: يدتج راحت المطبخ مادري شو تبا تييب.. وأبوج راح الشركه، وعمج بدر طلع مع عمج بوحميد..
غاليه: وسلطان وينه..؟؟
أم غاليه: راح مع أبوج الشركه يقول تعب من اليلسه فالبيت..
غاليه: أميه كنت أبا أسألج.. جاسم متى عرسه..؟؟
أم غاليه: الأسبوع الياي.. بس مابيسوون عرس.. حفله بسيطه بس..
غاليه: وليييش.. الواحد كم مره بيعرس..!!
أم غاليه: خالتج تقول هذي رغبة العروس.. ماتبي عرس..
غاليه: فتون أم الكشخه والخقه ماتبي حفله.. غريييييييييبه..!!
أم غاليه: أنا بسير المطبخ أخاف يدتج تظارب الخدامات وإطفشهن عني مافيني أيب غيرهن تعودت عليهن..
غاليه راحت ورا أمها المطبخ وسحبت يدتها وخلتها تتجهز لأنهم بيروحون بيت عمها.. بعد نص ساعه كانوا في بيت بوحميد يسولفون، بس غاليه ماطولت معاهم إستأذنت وطلعت عنهم، راحت بيتها وخذت مفتاح سيارتها وطلعت فيها..
غاليه من ظهرت من المستشفى وهي حابسه نفسها فالبيت ماتبي تظهر ولا تبي تجابل حد.. واليوم حست بنفسها لو ماظهرت بيستوي فيها.. فقامت وراحت تتمشى عالبحر.. الجو كان هادي وحلو.. وقفت بسيارتها عالبحر وهي مشغله سي دي أغاني وتسمعه وهي سرحانه فالبحر..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:19 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
إوعدني عني ماتغيب.. تبقى هنا جنبي قريب..
محتاج أنا مثلك حبيب.. يفهم عيوني وضحكتي..
فيك إنت حلمي من زمان.. وإنت الهوا وأدفا حنان..
تلقى معاك روحي الأمان.. ياأغلى بشر في دنيتي..


http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif

غاليه بندت السياره ونزلت تقعد عالبحر، لقت لها كرسي ويلست عليه وهي مب حاسه بالي حواليها، كانت يالسه وهي تشكي للبحر حزنها وضيجها.. كانت تبا تفر همومها عالبحر بس كانت تحس البحر مليان هموم ومشاكل..
ليش يادنيا ماترحمين.. ليش تعطي باليمين وتاخذين بالشمال، عطيتيني أحسن أب وأم.. عطيتيني البيزات والبيت وكل شي، بس حرمتيني من أغلى شي فالدنيا.. حرمتيني من الصحه.. ليش ياربي ليش، إستغفر الله انا شو يالسه أقول.. هذا حكم الله وقدره، وأنا لازم أصبر على الي الله كاتبه..
(( الســــلام عليــــكم ))
حست بصوت حد يسلم عليها وكأنه ياي من بعيــــــــــد، الصوت هزها وصحاها من أفكارها وهمومها.. إلتفتت وشافت الريال الي سلم واقف ويبتسم لها.. إبتسمت له بالرغم من دمعتها الي على خدها..
غاليه: وعليكم السلام.. أستاذ خالد!! شو تسوي هني..؟؟
خالد: مب إتفقنا على خالد بس..
غاليه: آسفه.. خالد، شو تسوي هني..؟؟
خالد: هذا مكاني كل يوم أقعد هني هالوقت.. بس اليوم شفت غزال سرحان محتل مكاني..
غاليه: هههههههه عيل إسمحلي اليوم سويت إحتلال على منطقتك..
خالد: المكان وصاحبه تحت أمرج.. كم غاليه عندنا.
غاليه: الله يخليك.. تعال إقعد ولا تبيني أروح وإنت تقعد بروحك..
خالد يلس عالطرف الثاني: لالا أبدا خليج مرتاحه، ولو تبين أنا الي بمشي..
غاليه: لا بالعكس.. خذ راحتك..!!
سكتت غاليه ورجعت تتطالع البحر.. وخالد يلس يطالعها ولاحظ الحزن الي تارس قلبها ومبين على ويها.. كسرت خاطره، كل هالجمال والعز وتغزيها كل هالهموم والمشاكل..
خالد: غاليه..
غاليه رسمت إبتسامتها الرسميه: نعم..!!
خالد انصدم منها: معقوله ياغاليه.. ليش جي..!!
غاليه مستغربه: شو..!!
خالد: كل شي فيج تغير.. ضحكتج.. كلامج.. أسلوبج.. برائتج..!!
غاليه: أنا مثل ماأنا ماتغيرت..!!
خالد: غاليه الي عرفتها من سنتين مب هي غاليه الي يالسه جدامي.. غاليه منصور ضحكتها تنسمع من آخر الدنيا، كشختها ومرحها وسوالفها تحبب الكل فيها.. والحين ماشوف غير شبح إبتسامه بالغصب تظهر على ويها..
غاليه وهي تتنهد: شو تباني أسوي، وإنت شايفني جدامك بدون مستقبل ولا أحلام.. كل أحلامي ماتت جدامي وأنا واقفه أتفرج عليها.. كل شي ضاع وأنا.. وأنا ضعت..!!
خالد: لا ياغاليه.. الدنيا ماتوقف عند تحطم الأحلام.. الدنيا تستمر وتمشي، ونحن عايشين في إمتحان من رب العالمين والي يخسر فالإمتحان يخسر دنيته وآخرته..
غاليه بخصه في حلجها: خالد إفهمني.. أنا مهما درست وتعلمت وإشتغلت وشغلت أكبر المناصب فالبلاد بظل.. بظل وحده مريضه اليوم أو باجر بتموت..
خالد: بسم الله عليج من طاري الموت.. غاليه (( إعمل لدنياك كأنك تعيش أبدااا.. وإعمل لآخرتك كأنك تموت غداا..))
غاليه: مافهمت..!!
خالد: يعني كلنا بنموت فيوم من الأيام صح.. المريض وغير المريض، أنا يدي مريض من هو توه شباب، يعني من كان أبوي بعده فالعشرين.. تخيلي الحين يدي مريض من أكثر من ثلاثين سنه.. وسبحان الله للحين عايش..
غاليه: سبحان الله..
خالد: الي أبي أقوله لج.. الإنسان مايعيش لنفسه بس، يعيش للي معاه أكثر من نفسه.. أبوج كل يوم يكلمني ودمعته على خده، يقولي غاليه يالسه تموت جدامي وأنا مب قادر أسويلها شي..
غاليه: حرام.. بس أنا أسولف معاهم وأضحك علشان ما أحسسهم بشي..
خالد: إنتي بس تسولفين وتضحكين لكن شوفي نفسج، إوقفي جدام المنظره لو دقيقه وسألي نفسج هل انا غاليه الأوليه..؟؟ شوفي لبسج.. شوفي مكياجج.. شوفي ضحكتج الي ماتت..
غاليه نزلت راسها وشوي وبتصيح..
خالد: وأهم من هذا كله.. شوفي كلامج، بالأول بابا وماما.. والحين أميه وأبويه، أبوج واااااايد مضايج من هالكلمه، يقولي تحسسني كأني السبب فالي قاعد يصير لها.. علشان جي غيرت معاملتها معانا..
غاليه: فديت أبويه والله مب قصدي أزعله.. بس أنا........
خالد: إنتي فكرتي في أبوج وكيف بترضينه، وطلعتي من المستشفى وبديتي تتكلمين وتسولفين معاهم بس... بس بدون نفس بدون روح..
غاليه مسحت دمعتها: خلاص ياخالد.. إوعدك إني أعيش مثل قبل وأحسن بعد.. وأسعد أبويه وأميه..
خالد: إن شاءالله يارب.. وأنا كل يوم أقعد هني لو تبين تقولين لي أي شي وتحكيلي أنا مستعد أسمعج..
قامت غاليه وودعته وراحت لسيارتها، ركبت السياره وراحت على طول على البيت وهي تبا تغير أشياء وايد بحياتها، تبا تسعد الغير.. تبا تعيش أحلى سنين عمرها ولو كانت الأخيره..
دخلت البيت وماشافت حد فيلست تدورهم..
غاليه: بـــابــــــــا... مــــامـــــــــا وينكم..!!
طلع لها أبوها من غرفة الأكل وهو مصدوم من الي يسمعه..
أبوغاليه: أنا هني بابا تعالي..
غاليه راحت له وحظنته: فديـــــــتك إشتقت لك مووووت..
أبوغاليه: فديت روحج وانا بعد إشتقت لج..
غاليه: ووينها فاطمه المنصوري، أكيد يالسه تاكل ولا تترياني..
أم غاليه: هههههههههههههه تعالي هني ياأم لسانين..
وراحت غاليه وباست أمها وحظنتها بقووو
أم غاليه: هههههههه بسج ذبحتيني..
أبوغاليه: يلسي فديتج تعشي معانا..
غاليه: أممممممممم أوكي بس بشرط..
أبوغاليه: عيوني لج.. إنتي آمريني بس..
غاليه وهي تيلس على ريول أبوها: أبا أقعد على ريول بابا وماما تعشيني مثل ماكنتوا تسوون وأنا صغيره..
أبوغاليه: هههههههه ولو إنج بتكسرين ريولي.. بس يالله كل شي علشانج يهون.. تعالي يافاطمه أكلي هالدلوعه..
أم غاليه: ههههههههههههه والله هالبنيه ماتكبر أبد..
ويلسوا يتعشون وهم يضحكون ومستانسين للتغير الي بدا على غاليه، وإن شاءالله كل حياتها تكون ضحك وفرح..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:19 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء التاسع عشر..
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif

ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي ..
إن غديـت الـيوم فـي حـبك جتيـل..
أنشــدك بــالله لـي طـفت برفــاتي..
لاتخـــلي دمــعــة عيونــك تسيــل..
لاتـذكــرني بــحــبك يــاغــنــاتــي..
لاتذكـرنـــي بماضيــك الجــمــيــل..
فــي صــدى ذكــراك بــقزر حياتي..
مــستحيــل أحــب غيــرك مستحيـل..http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
اليوم عرس جاسم وفتون، الحفله كانت بسيطه وعاديه في بيت بوجاسم.. العايله كلها حظرت وربعهم المقربين.. فتون كانت واااايد حلوه فستانها الأبيض فخم وحلو من إختيار شروق وشذا.. والحفله كانت فالحوش برع لأن الجو بعده بارد وحلو..
غاليه ومرام كانوا يالسات مع فتون عالكوشه يسولفون معاها ويضحكونها..
فتون تهمس لغاليه: ماتحسيني دبه بالفستان..؟؟
غاليه: هههه إنتي من بونج دبه..
فتون: لا أقصد علشان....
مرام: إنتي لاتفكرين فهالشي وإن شاءالله محد بيلاحظ..
فتون: إن شاءالله..
غاليه: بتروحون الفندق..؟؟
فتون: هيه.. جاسم حاجز لنا هناك، أنا قلت له خل نقعد فالبيت قالي لا الفندق أحسن..
غاليه: أحسن لكم..
فتون: وباجر بنسير أبوظبي بنقعد أسبوع وبنرجع..
مرام: الله يهنيج يارب..
وإستمرت الحفله للساعه 12 بالليل، وبعدها دخل جاسم وسلم على حرمته ويلس معاها عالكوشه.. وبعد نص ساعه نزلوا من على الكوشه ودخلوا غرفتهم يتجهزون لروحة الفندق..
أم غاليه: غاليه فديتج يالله نروح..
غاليه: إن شاءالله ماما.. بس صبري بحط باقة الورد عند غرفة المعاريس وبرجع..
غاليه دخلت البيت وهي لابسه شيلتها بس مب متغشيه، طلعت فوق وحطت الباقة عند غرفة جاسم ونزلت تحت.. وهي على الدري تمشي بسرعه طلع لها هشام الي كان يركب الدري ومنزل راسه وكانت شوي وبتدعم فيه..
غاليه: هشام ماشفتك..!!
هشام: ههههههههه انا شفتج وإنتي تحطين الورد شكلج مثل الحراميه الي أول مره بحياتها تسرق..
غاليه: ههههههههههه ماعليه تتطنز علي.. أنا مستعيله ولا كنت عرفت دواك عندي...
هشام وهو يمشي عنها: good night baby
غاليه نزلت وراحت لأمها وروحوا عالبيت، فالبيت كان أبوها يالس ينتظرهم وهو يطالع التلفزيون..
أبوغاليه: لا جان يلستوا عند المعاريس في حجرتهم تونسونهم..
أم غاليه: نحن عادي بنسويها بس قالولنا عيب..
غاليه: هههههههههههههههههه
أبوغاليه: زين يوم تعرفون العيب..
غاليه: بابا بعدها الساعه وحده.. إحمد ربك العرس فالبيت ولا لو فصالة العرس والله مانظوي إلا ثلاث الفير..
أم غاليه: ويمكن أربع بعد..
أبوغاليه: وليش مستعيلات تريقوا عندهم وبعدين تعالوا..
غاليه: ههههههههه مره ثانيه إن شاءالله.. يالله أنا بطلع غرفتي تصبحون على خير..
راحت غاليه غرفتها وبدلت وحطت راسها عالمخده بس الرقاد اليوم مخاصمنها.. ياربي شو هالأرق اليوم..
قامت غاليه وفتحت الكمبيوتر صار لها أكثر من شهر مادخلت النت، ويوم بطلت المسن لقت أحمد أون لاين.. قام قلبها يدق طبول.. ياربي أنا من صارت السالفه مادشيت المسن ولاسويت له بلوك..
ويلست غاليه تتطالع النك نيك مالته وهي سرحانه وتتذكر كل الأشياء الحلوه الي كانت من بينهم..
مزيون بوظبي: غــــاليه..!!
غاليه تيبست في مكانها، شو أرد عليه شو أقوله..؟؟
غالية أبوها: أمممم أحمد..!!
مزيون بوظبي: لا.. أنا هيا أخته، أحمد رايح عوافي من يومين.. ولارجع للحين.
غاليه إرتاحت شوي يوم عرفت إنه مب أحمد، هي تعرف هيونه دايما أحمد يحكيلها عنها، وتدري إنه قايلها عن علاقتهم..
غالية أبوها: هلا هيا اشحالج..؟؟
مزيون بوظبي: الحمدلله على كل حال..
غالية أبوها: مايدري عنج أحمد ولا هزبج على يلستج على جهازه..
مزيون بوظبي: ههههههههههه لا مابيقول شي.. لأني قايلة له بستخدمه أبا أزدهب من النت لعرسي.. ولقيت المسن شغال..
غالية أبوها: والله خلاص بتعرسين..!! الله يوفقج يارب..
مزيون بوظبي : مشكوره حبيبتي.. عقبالج..
وتندمت إنها كتبت هالكلمه لأنها فلحظه نست مرض غاليه، حتى غاليه من شافت الكلمه تيبست في مكانها.. وسكتت ولاردت عليها..
مزيون بوظبي: فديتج بخليج الحين بكمل شغلي..
غالية أبوها: الله يحفظج الغاليه.. أمممممم سلمي على أحمد..
مزيون بوظبي: يوصل غناتي.. باي..
وبندت غاليه وراحت وإنسدحت عالسرير.. باربي ليش فتحت الكمبيوتر بس علشان أضايج في نفسي.. خلاص من باجر ببيعه وبشتري غيره مافيه ولا شي عن أحمد..
نامت غاليه وهي تفكر كيف بتقدر تنسى أحمد الي أول شخص تعيش معاه تجربة حب من طرفين..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:20 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
صارت عاده عند غاليه إنها كل يوم بالليل تروح البحر تغير جو، تشوف هناك المحامي خالد الي ماشاءالله عليه حبوب ويحب يسمع للغير.. غاليه تقعد ترمس وتشكي له الحال.. وهو يسمعها وأحيانا ينصحها، أحلى شي فيه إنه إبتسامته ماتفارق ويهه.. ودايما ردوده لأي سؤال موجوده وبالمنطق..
اليوم غاليه يلست جريب الساعه عالبحر بس خالد اليوم مب موجود، وغاليه تشرب العصير وتسولف للبحر.. ويوم ملت وحست إنه خلاص مب ياي اليوم شالت أكياس الأكل الي بيدها وقامت تبا تفرهم فالزباله.. واول ما لفت تبا تفر الوصخ إلا وتشوف في ويها خالد، بس للأسف إنتبهت متأخر..!!!!!!!!!!
وكانت النتيجه حمام بارد من علبة الماي..
غاليه: انا آآآآآآآآآسفه والله مب قصدي.. سووووووري خالد..!!
خالد: هههههههههههه والله توني متسبح، حضرتج شامه فيني ريحه..!!
غاليه وهي من الخاااطرمفتشله: السموووووحه والله ماشفتك..
خالد: لا والله عادي.. هذا ماي بس.. ولا في شي ثاني..!!
غاليه: لالا بس ماي.. صبر بييب لك كلينكس..
خالد: تعالي تعالي ماله داعي.. الحين بينشف فالهوا..
غاليه: أبيييييه والله فشيله..
خالد: يابنت الناس لاتكبرين السالفه.. عادي تحصل في أحسن العائلات..
غاليه: أمممممم ليش متأخر اليوم..!!
خالد: إسمحيلي بس اليوم كنت معزوم على العشا في ميلس ربيعي، وتأخرت عندهم شوي..
غاليه: اهاااا خلاص عيل مسمووووح..
خالد: شكلج بتروحين..!!
غاليه وهي تفر فالزباله: هيه والله تأخرت عالبيت.. وأبوي من يومين صاير شيبه عسى مانتأخر أنا وماما دقيقه إلا وحشر الدنيا..
خالد: هههههههههههههه الله يخليه لكم إن شاءالله..
غاليه: بشوفك مره ثانيه.. باي..
خالد: الله يحفظج مع السلامه..

رجعت غاليه البيت وهي تفكر في خالد، ياربي أنا ليش كل يوم يالسه أشوفه وأكلمه.. مب كفايه أحمد والي صار معاه، مافيني على تجربه يديده وأنا عارفه إنه كل هذا مامنه فايده..
وقلبي قام يدق بقوه وللحين مب راضي يوقف..
سلطان: بسم الله عليج.. قومي خليني أوديج الدختر..
غاليه تتسند عالباب: لالا برتاح وبصير زينه..
سلطان: أي زينه الله يهديج.. إنتي بكبرج يالسه ترتجفين..
غاليه صج كانت ترجف ومب قادره توقف، وبدون إحساس نزلت عالأرض ويلست وإيدها على قلبها..
سلطان: غاليه.. غاليه شو فيج..؟؟
غاليه بصوت مخنوق: إزقر لي أمي.. سلطان بسرعه..
ركض سلطان ينادي فاطمه الي يات ركض ولبست بنتها العبايه وركبوا مع سلطان السياره وطاروا بها عالمستشفى..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:21 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
في المستشفى..
أم غاليه وسلطان كانوا يالسين ينتظرون الدكتور يظهر لهم ويطمنهم على غاليه، بعد شوي دخلوا عليهم أبوغاليه وأبولؤي ومشعل..
أبوغاليه: فاطمه شو صار للبنيه..؟؟
أم غاليه: مادري طاحت وسلطان زقرني وعلى طول يبناها هني والدكتور للحين ماطمنا..
ومع نهاية جملتها إنفتح الباب وظهر الدكتور مع الممرضه والدكتور عطا الممرضه تعليماته وراحت..
أبوغاليه: بشر يادكتور عسى بنتي مافيها شي..!!
الدكتور: تطمن إن شاءالله خير.. بس ضغطها كان وايد مرتفع وأنا عطيتها إبرة وإن شاءالله كلها عشر دقايق وبتاخذونها معاكم..
أم غاليه: الحمدلله الحمدلله..
أبوغاليه: الحمدلله.. بس ليش مرتفع ضغطها.. ووينه الدكتور راشد..؟؟
الدكتور: الدكتور راشد إجازة اليوم، ولاتخاف بنتك مافيها إلا العافيه بس لازم تديرون بالكم عليها..
أبوغاليه دخل على بنته وشافها يالسه تعدل شيلتها وهي واقفه وعاطيته ظهرها..
أبوغاليه: سلامات حبيبي.. شو صار لج..!!
غاليه راحت وطاحت في حظن أبوها.. ويلست تصيح بهدوء.. أبوها حظنها وهو ساكت، كان متوقع مثل هالحالات الي بصيب بنتها من بعد التجربه الفاشله الي مرت بها..
غاليه: بابا.. بروح البيت..؟؟
أبوغاليه يمسح على شعرها: هيه فديتج الحين بنروح..
أم غاليه دخلت عليهم وحظنت بنتها وهي تصيح..
غاليه: أول مره فطيم تصيح علي..
أم غاليه: ولو ماصحت عليج بصيح على منو..!!
أبوغاليه: خلاص عاد خلونا نروح البيت وهناك صيحن إلين تشبعن..
ورجعوا البيت وهم يتحمدون لغاليه بالسلامه..

رجعت غاليه لغرفتها وهي شايله اللوحه وعلقتها في مكان حلو وبارز فالغرفه علشان كل حد يدخل يشوفها..
وحست إنها تعبانه وتبي ترقد.. وحطت راسها ونامت لليل بدون أي إحساس بالدنيا..
وعالساعه تسع المسا قامت على صوت أمها وهزها لها، لنها كانت خايفه عليها وايد رقدت اليوم..
غاليه: خلاص ماما الحين بسبح وبصلي وبنزل تحت..
نزلت غاليه وشافت امها وأبوها يالسين يلعبون مونوبولي..
غاليه: هههههههه شكلي رقدت ورجعت الأيام لعشرين سنه ورا..
أم غاليه: أبوج يتحرا عمره يقدر يغلبني..
أبوغاليه: أونج عاد.. نسيتي أيام قبل يوم كنت أغلبج.. وتيلسين تصيحين علي للفير..
غاليه: ههههههههههههه بابا كيف كانت تصيح..؟؟
أبوغاليه يلس يقلد فاطمه وهو يحط يده على ويه ويرافس بريوله ويصيح بصوت عالي..
غاليه: هههههههههههههههههه
أم غاليه: ماعليج منه، الحين بغلبه وبتشوفينه كيف بيصيح..
غاليه: زين عيل.. وين العشى..؟؟
أم غاليه: تو الناس على العشا.. صبري شوي..
غاليه: خلاص أنا بظهر أغير جو، وبعدين برجع..
أبوغاليه: وين سايره بهالليل..!! خلج هني يالسه..
غاليه: بابا أبا أتمشى بالسياره.. وينها يدووه..!!
أم غاليه: سلطان وداها السوق.. تبا تشتري ألعاب لعيال خلف..
غاليه: خلاص أنا بسير بلبس عبايتي وبتمشى لي ساعة زمان برع ومن أرجع ألاقي العشا جااهز..
أبوغاليه: هع دخلي السجن.. خخخخخخخخخ أوكي حبيبتي سيري ونحن بنجهز لج العشا..
غاليه: ههههههههه لا أوصيك عليها.. إغلبها..
أم غاليه: خلج إنتي بنت أبوج.. سيري أشوفج سيري..
وراحت عنهم غاليه ولبست عبايتها وصورت اللوحه الي رسمها لها مشعل عالموبايل وطلعت..
ساقت غاليه سيارتها للبحر بس مانزلت لأنها ماشافت خالد.. وخذت لها لفتين عالشوارع ويوم رجعت شافت سيارته فبركنت على جهة ونزلت وراحت له..
غاليه: السلام عليكم..
خالد: وعليكم السلام.. هلا وغلا
غاليه وهي تقعد على الطرف الثاني: إشحالك خالد عساك بخير..
خالد: أنا بخير الحمدلله، إنتي طمنيني على صحتج عساج مرتاحه..
غاليه: الحمدلله على كل حال.. من زمان وإنت هني..؟؟
خالد: لا والله.. توني واصل بعدني ماكملت خمس دقايق..
غاليه: زين والله..
ويلسوا يسولفون تقريبا ربع ساعه عن أمور الدنيا والأهل وأي شي..
غاليه: أمممممممممم ممكن أسألك سؤال..؟؟
خالد: أكيــــد سألي الي تبينه..
غاليه: هو سؤال شخصي ولو تعتبره خاص جدا لاترد علي..
خالد: هههههههه خلاص سأليني..
غاليه: ليش مافكرت بالزواج طول حياتك..؟؟ يعني ماشاءالله عليك كل شي فيك حلو.. غريبه للحين ولا وحده قدرت تخترق حياتك وقلبك..!!!!!!
لاحظت غاليه إنها من سألته السؤال تغيرت ملامح ويهه.. يعني كأنه تذكر شي جديم أو إنصدم من السؤال..
غاليه: آآآسفه مب قصدي أضايجك..
خالد رجع يبتسم لها: لا عادي.. بس أنا مب من النوع الي أتكلم وأفتح قلبي لأي حد..
غاليه: خلاص إعتبرني اليوم طبيبتك النفسيه وصارحني..
خالد: ههههههه خلاص بصارحج.. بس بتتعبين.. قصتي طويله..
غاليه: أفااا.. إنت ياما سمعتني ولا إشتكيت.. تتوقع الحين أنا بمل ولابتشكى منك..!!
خالد: خلاص عيل سمعي السالفه..
غاليه: تفضل..
خالد: قبل سبع سنين من الحين، كان عمري 23 سنه وكنت توني متخرج من الجامعه وناوي أدور لي وظيفه وأكمل ماجستير..
غاليه: حلوووو... وبعدين..!!
خالد: وكنت محير بنت خالتي من صغرها لأنا كنا نحب بعض من سنين طويله.. وهي كانت توها مخلصه ثانويه وأنا مخلص جامعه.. وإتفقنا نكمل مشوار حياتنا مع بعض.. أنا أساعدها في دراستها الجامعيه وهي تهيء لي الجو المناسب للشغل والتحضير للماجستير..
وسكت شوي يتذكر الذكريات الي مرت عليها سنين طويله..
خالد: ملجنا وحددنا موعد العرس.. وكانت هي تتشرى حق العرس وحق الجامعه مره وحده.. وخلاص مب باجي عن العرس غير شهر ونص يوم قررت فجأة إنها ماتبي تاخذ فستانها إلا من لبنان.. والكل حاولوا فيها تغير رايها بس هي مصره لأنها شافت ربيعتها ماخذه من لبنان بسعر حلو وكان فخم وروووووعه.. وماكانت تدري إنها رايحه للموت بريولها..
هالمره سكت فترة طويله وكل علامات الحزن على ويهه، وحسته غاليه مب قادر يكمل..
غاليه: لو ماتبي تكمل برايك...........
خالد ولا كأنه سمعها: ومر أسبوع على روحتها هي وأمها وأخوها الصغير، وكانت كل يوم تكلمني وتطمني على أخبارها، وآخر مكالمه قالت لي إنها بترجع على أول طيارة الصبح وتبيني أستقبلها.. وسهرتها معاي عالتلفون للفير وبعدها سكرت ورقدت بعد ماظبطت المنبه علشان أقوم أستقبلها..
خالد وقف وعطى غاليه ظهره يلس يطالع البحر وهو يتذكر ذكريات أليمه على قلبه..
خالد: ومن رقدت حلمت بحلم فظيع، حلمت خطيبتي راكبه عاليبل وأنا تحت أناديها، وكانت تقولي لو طحت بتيودني؟؟ قلت لها عمري كله فداج، وفجأة زلقت ريولها وطاحت من فوق وأنا أحاول أمسكها ومب قادر ولقيتها طايحه يمي وجسمها كله دم ولاتتحرك..
خالد غمض عيونه وسكت، وغاليه الي خلاص عرفت باجي السالفه قامت دموعها تنزل..
خالد: وقمت من رقادي وأنا أصرخ وأستغفر ربي وأتشهد.. وفجأة رن التلفون والمتصل كان عمي أبو خطيبتي، حطيت يدي على قلبي وقلت شي صاير.. ومن شلت التلفون سمعت صوت عمي يصيح وهو يقولي راحوا كلهم.. الغاليه راحت البنيه راحت ولدي راح.. خالد محد بقالي فالدنيا كلهم راحوا عني..
غاليه ماتحملت ويلست تصيح من خاطرها، وخالد مثل الي يالس ويكلم نفسه مب حاس بوجود غاليه ولا بصياحها..
خالد: مرت ثلاث أيام العزا مثل الكابوس الثجيل، من وصل خبر سقوط الطيارة إلين ثالث يوم فالعزا، والناس داخلين طالعين يعزون، وأنا حاولت كثر ما أقدر إني أتصبر وأقوي إيماني، والي كان صج منهار هو عمي حليله.. خسر حرمته وعياله بلحظه، ماكان عنده غير حرمته وهالإثنين وراحوا عنه..
غاليه: الله يرحمهم إن شاءالله..
خالد رجع يقعد وهو يطالع غاليه الي تمسح دموعها..
خالد: ماقدرت أقعد فالبلاد أكثر عن جي.. حسيت نفسي كل يوم يالس أموت.. فقررت إني أسافر أمريكا أكمل دراستي هناك.. وكل إجازة أتلعث بشي علشان ماأرجع وأتذكر الماضي..
غاليه بصوت مخنوق: وعمك شو صار عليه..؟!!!!
خالد: عمي..!! عمي ليومج هذا حابس نفسه فالبيت.. من يوم رجع من المقبره دافن أعز ثلاث أشخاص بحياته ماظهر من بيته.. كلنا حاولنا فيه بس محد قدر عليه.. وأنا كل يوم أمر عليه وأشوفه شو يبا..
خالد يلس يطالع غاليه الي منزله راسها.. وتنهد بكل قوته..
خالد: ومن ست سنين وأنا أعاني من الكابوس الي ياني قبل لايوصلني خبر وفاتهم.. كل يوم والله ياغاليه كل يوم أقوم وأنا أصرخ وأحاول أنقذها بس ماشي فايده.. قاعد أشوفها كل يوم تموت جدامي وأنا مثل الصنم مب قادر أرجعها للحياة..
غاليه: الله يرحمها..
خالد رجع يطالع غاليه شوي وهي رفعت راسها وإلتقت عيونهم ببعض.. وإبتسم لها خالد..
خالد: ومن سنه ونص تقريبا.. ماتكرر هالحلم لي أبداااا..
غاليه: والله..؟!!!!!!
خالد وهو يبلع ريجه: تعرفين من متى..؟؟ من يوم الي قابلتج فيه..
غاليه من الصدمه فجت حلجها ولا قدرت تسكره..
خالد: أنا فالبدايه قلت لج أنا مب من النوع الي أتكلم وأظهر الي بخاطري. علشان جي سكت.. ولاصارحتج، بس قلبي دق لج من اليوم الي دخلتي فيه علينا مكتب أبوج وإنتي ماتدرين إني موجود..
غاليه إحمرت خدودها يوم تذكر هالسالفه..
خالد: هذاك اليوم مادري شو صار فيني.. أنا شفت بنات أشكال وألوان بس كلهم ماهزوا فيني شعره، إلا إنتي ياغاليه..
غاليه بصعوبه: إشمعنى أنا..!!!!!
خالد: مادري إسألي قلبي الي حبج..!! بس ماصارحتج ولا حاولت أتقرب منج، صح أبوج قالي من أول يوم عن مرضج وإنج ماتقدرين تتزوجين، بس والله ياغاليه ماهمني المرض وكنت مستعد آخذج وأعيش معاج طول العمر.. المهم نكون قراب من بعض.. بس حسيت إنه بقلبج حد.. حسيتج تحبين علشان جي سكت ولابديت بأول خطوه تجاهج..
غاليه: خالد.. إنت تستاهل كل خير، وحرام تضيع عمرك مع وحده مريضه لو عاشت اليوم مابتعيش باجر..
خالد: مب بس إنتي.. أنا مب ضامن عمري إني أعيش لباجر.. بس مع ذلك الحياة تستمر..
غاليه: ولو.. تخيل عمرك تعيش دون يهال بدون أطفال يملون عليك البيت..!!
خالد: كفايه تملينه إنتي..
غاليه: إنت حاس بعمرك شو يالس تقول..!!!!
خالد: هيه حاس.. وأنا أباج تفكرين عدل، لأني أبا ردج قبل أبوج.. غاليه منصور أنا أحبج وأبا أتقدم لج.. شو رايج..؟؟!!!!
غاليه وهي بعدها مصدومه: بس كلهم تركوني من عرفوا بمرضي ليش إنت مصر..؟؟؟
خالد: لأني كبير وعاقل، وعارف إنه مب اليهال هم الي يبنون البيت، الي يبنيه الحب والتفاهم بين الزوجين..
غاليه وهي متردده: بس أنا.. بس أنا كنت أحب واحد، وبصراحه للحين مب قادره أنساه..
خالد: أدري.. كنتي تحبين أحمد.. بس لو أحمد يحبج ربع حبي كان تخلى عن كل شي وركض وراج.. بس هو فكر في نفسه وأهله ومستقبله قبل لايفكر فيج..
غاليه: لا أحمد حبني من كل قلبه..
خالد: وأنا ما أنكر هالحقيقه.. أحمد للحين يموت عليج.. بس ماقدر ياخذج لأن في أشياء ثانيه تمنع هالإرتباط..
غاليه: وإنت عادي تاخذ وحده تحب غيرك..؟؟
خالد: غاليه الين وصلتي عمري بتعرفين تميزين بين الحب قبل الزواج وبعده.. أنا ياغاليه أحبج وأوعدج إني أسعدج بعمري كله.. وإنتي لو وافقتي علي بخليج مب بس تحبيني إلا تموتين علي، لأن عارف طاقة الحب الي بداخلي بوزعها على البلاد كلها وبتزيد..
غاليه يلست سااااكته ومب عارفه كيف ترد عليه، منطقه صحيح، بس أنا مستحيل أضيع مستقبله..
خالد: أنا عارف الي بتفكرين فيه، إنج بتضيعين حياتي وإني ممكن آخذ غيرج وأييب منها عيال و....و.....
غاليه: صـــح..
خالد: بس ياغاليه أنا لو ماأخذتج ماباخذ غيرج.. أنا عشت 30 سنه وحيد.. ومستعد أعيش باجي عمري وحيد، بس لو إنتي بتشاركيني حياتي وبتملين وحدتي والله ثم والله أخلي أيامج كلها سعاده وحب..

غاليه أول مره تشوف خالد الرومانسي المحب.. تحسه إنسان ثاني، إنسان إنولد للحب وبس..
غاليه ماعرفت كيف ترد عليه ولا شو تقوله، ففضلت الإنسحاب، وإنها بتفكر وبترد له خبر..
غاليه: تصبـــح علــى خيــر..
وهو خلاها تروح ولامنعها، لأنه عارف إنها تبا تكون بروحها فهاللحظه..
راحت غاليه وهي تفكر فكلام خالد.. هل ممكن إنها ترتبط فيه وتعيش أيامها معاه.. هل ممكن إنه يسعدها مثل ماوعدها.. وهل هي بتقدر تسعده..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميت سؤال يدور في بالها.. بس الجواب لازم يكون نعم... أو لا..

ووصلنا لمفترق الطريق في حياة غاليه..

تتوقعون بترضى في خالد.!!!!!!!!. وأحمد شو بيصير فيه..؟؟؟؟؟؟

وشو النهاية الي تتوقعونها لغاليه.. سعيده.. حزينه.. وحيده..



قمرهم كلهم 07-15-2010 12:22 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء العشرين..
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
خلاص يعني كل شَيّ انتهى وراح خلاص يعني ما بقينا حبايب
يعني وعودك كلها كانت مْزاح والاّ انت ما لك في المحبّه رغايب
وين العهود ووين لحظات الافراح يعني تلاشت مع هبوب الهبايب
القلب بعدك من له اليوم يرتاح من بعد ما هو في محبّتْك ذايب
ياما على شانك تحمّلت الجراح وياما جروحي من صدودك عطايب
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
غاليه من وصلها خبر خطوبة أحمد من زميلته فالشغل وهي حالتها حالها، مضيعه الوقت والزمن.. لاتعرف ليله من نهارها، من قالها ناصر عن الخبر إبتسمت له وقالت: يازين ما إختار سلمى طيبه وتستاهله.. وهي بداخلها سيف يقطع قلبها.. كيف أضحك وأبارك له وأنا قلبي مثل الطير المذبوح بهالخبر..
غاليه: بابا انا اليوم برقد عند شروق..
أبوغاليه: ترقدين......؟!!!!!!!! إنتي ماسويتيها وإنتي صغيره، شو عندج اليوم..؟؟!!
أم غاليه: هههههههههههه عندهم حفلة توديع العزوبيه..
غاليه: فطيم بليز العيز يمتنعون..
أم غاليه: عيز حيلج يالفيل..
غاليه: من حرة قلبج.. فديتني أضعف عنج..
أبوغاليه: بسكم من الظرابه، عنبوا عايش مع يهال لا الحرمه ولا البنيه عقال..
غاليه: عالأقل أنا صغيره، العتب على العيوز المعرسه وتناجر اليهال..
أم غاليه: أنا عيوز يالفاره..
أبوغاليه: ياربي من هالثنتين.. لو ماسكتن بسير لي بيت ثاني..
أم غاليه: على وين إن شاءالله..!!
غاليه: بابا تزوج عليها.. والعروس عندي.. مره فالك طيب..
أم غاليه: يالسباااله لاتحطين السالفه في راسه..
أبوغاليه: شو شايفتني ياهل تحط السالفه في راسي، يوم أقولج ياهل عصبتي علي..
أم غاليه حاست بوزها ولفت بويها عنهم.. وغاليه راحت وحضنت أبوها الي كان يالس عالأرض..
غاليه: أوكي بابا..!!
أبوغاليه: خلاص حبيبتي روحي لبيت خالتج، بس لاتطولين يوم واحد بس..
غاليه: لا أقصد عن العروس.. شو رايك تاخذ لك لبنانيه شرات عمي.. والله بتريحك..
أبوغاليه: ههههههههههههه والله إنج سوالف، أولا منو قالج عمج مرتاح، لو مرتاح كان خلاها تحمل منه.. بس هو مايبي يهال منها.. وثانيا مافيني حد يغتالني وأنا راقد..
غاليه: إنزين إنت بعد ماتبي يهال.. تزوجها ولاتييب عيال..
أم غاليه: هيه تزوج عساها تحرقك بليلة عرسك..
أبوغاليه تضايج من الكلمه: أفااا وأهون عليج..!!
غاليه: ماما حرام ليش جي..!!
أم غاليه: وأنا هنت عليك تحرق قلبي..
أبوغاليه: أنا ماظهرت من لساني.. غاليه هي الي ترمس.. والله يافطيم كسرتي بخاطري..
أم غاليه: يعلني أفداك والله مب قصدي، بس السالفه تعور قلبي..
أبوغاليه: الحين أنا ماسويتها وأنا شباب، بيي الحين وأفضح نفسي.. لاحشى محد يسد مكان الغاليه..
غاليه: باربييييييييييه.. نبا نفرقهم ردوا يتيمعون..
أبوغاليه: يالشريره يالله قومي زهبي أغراضج وعلى بيت خالتج..
غاليه وهي تقوم: لازم بتوزعني.. تبا البيت يخلا لك..
أبوغاليه وهو يسحب حرمته ويلمها: هيه أبا أعيد شهر العسل..
أم غاليه: ههههههههه عيب عليك قوم عني..
غاليه: خل عنج.. أونج مستحيه، والود ودج تلزقين أكثر..
أم غاليه وهي تلزق بمنصور: كيفي ريلي.. بنشوفج شو بتسوين يوم بييج الريل..
أم غاليه من خلصت جملتها حست بسكين تنغرس في قلبها..!! انا شو الي قلته..؟؟ ليش زل لساني.. وتوقعت مثل ريلها إنه غاليه تتأثر بالكلمه، بس غاليه ضحكت بصوت عالي وقالت: لا فديتج، ريلي بيحطني على راسه أنا غاليه بنت منصور المنصوري..

غاليه طلعت على غرفتها ويلست تجهز أغراضها وتحس كلمة أمها عاديه ولاهزتها.. هي للحين ماقررت بالنسبه لخالد.. بس هي صلت إستخاره وتحس إنها مرتاحه للسالفه، ويمكن خطوبة أحمد كانت الدافع الأقوى لموافقتها بس للحين ماخبرته بقرارها.. وقررت إنها تبتعد عنه هالفترة، إلين يخلص عرس شروق، وبعدها بتصلي إستخارة مرة ثانيه وبعدين بترد عليه..

وصلت غاليه بيت خالتها ولقت البنات يالسات ومتجهزات للسهره، وشروق مب موجوده..
غاليه: عيل وينها صاحبة الجلاله..؟؟
مروى: ههههههه راحت داخل تكلم الحب..
غاليه: قلنا لها بسها من السوالف بيملون من بعض، بس شو أقول راسها يابس..
ميعاد: هههههههه خليها تتهنى حلوه هالأيام..
غاليه: وإنتي شو تسوين هني، قلنا الحفله للعزباوات والعوانس والمطلقات والأرامل.. المتزوجات ماااانبيهن...
ميعاد: وعععععع الي يسمع يقول القمه العربيه.. أقصاها سهرة وممله بعد..
غاليه: لو ممله شو الي يايبنج هني.. يالله شيلي بنتج وعلى بيتج..
ميعاد: مب يالسه على راسج، انتظر ريلي الحين بيني..
شذا: إنزين خبروني شو بنسوي اليوم..
غاليه: أنا بسير فوق وبحطي شنطتي وبنزل لكم أقولكم عالجدول..
ميعاد: هه فلحتوا يوم غلوووي بتمشيكم على هواها..
غاليه: هههههههه من حرة قلبج.. محد قالج تعرسين وتخلينا..
طلعت غاليه فوق وحطت أغراضها في غرفة شروق الي كانت منسدحه على بطنها وتكلم زايد..
شروق برقه: لا زايد ماحب جي.. لاتخليني أزعل عليك..
زايد:.............................
شروق: هههههههههههه صج والله.. وشو قالت لك بعد..
غاليه: إحم إحم.. ممكن أقطع على الكناري رمستهم..
شروق: غلووي متى ييتي..؟؟
غاليه: قبل شوي..
وانسدحت معاها عالسرير: عادي عادي كملي سوالفج..
شروق بدلع: هههههههههه يالمااضخه قومي إطلعي برع..
غاليه: أويييييه منو الي يرمس.. منو هالدلوعه الي صوتها رقيق.. خبري فيج حشرة مب مستواج الرقه..
زايد: هههههههههههههههههه
شروق: وإنت تضحك بعد، خلاص بند وبكلمك بعد شوي..
بندت شروق ومسكت المخدة ويلست تضرب فيها غاليه..
غاليه: ههههههه هيه هـاي هي بنت خالتي الي أعرفها..
شروق: يالمااااااااااصخه خلينا نتدلع شوي.. لاحقين عالشقا..
غاليه: إنزين يالله ننزل تحت الكل هناك..
شروق: وميعاد هناك ولا روحت..؟؟
غاليه: غسلت شراعها والحين بتروح..
شروق: ههههههههه يالله ننزل..
وبدت السهره في بيت بوجاسم.. بدوها بترتيب أغراض العروس، علقوا الملابس والبدل والعبايات عالعلاقه الكبيره علشان الكل يشوفها.. وبعدين يابوا المناديس الكبيره المزينه والمعدله وبدوا يحطون فيها الأغراض، أول مندوس كان وردي حطوا فيه العطور والدخون.. وثاني مندوس لونه أحمر وحطوا فيه الذهب.. والثالث كان بنفسجي وكان فيه الكريمات شغلات الحمام..
غاليه: شو الي ناقص..؟؟
شروق: واايد أشياء ناقصه عندنا شغل وايد.. الحين أباكم تخلون هالأغراض كلها في غرفتي إلين باجر.. وبعدها بنظهرهم وبنرتبهم في ميلس الحريم..
مروى: ومتى بيون أهل الفجيره..؟؟
شروق: زايد قالي هو وميثه ونواري وعمووه بيون بعد يومين بس ماببيتون هني، يعني للمغرب وبيردون..
غاليه: وأغراضج متى بتودينها عندهم..؟؟
شذا: أمي تقول قبل العرس بيومين..
شروق: وأنا أبا أخليهم هني.. ترانا بنبيت أول ليله فالفندق، وباليوم الثاني ونحن رايحين عالفجيره بمر أسلم على أهلي وباخذهم معاي..
مروى: وليش كل هذا..!! خليهم ياخذون الأغراض ويرتبونها لج..
شذا: مشكلتها ماتحب حد يرتب لها.. يعني لها مزاج فالترتيب..
غاليه: والله إنج متفيجه.. بتكونين عروس ومالج بارض للترتيب.. وبعدين تعالي إنتوا مابتسافرون..؟؟
شروق: ماعنده إجازه بس أسبوع فبنروح البحرين بس..
غاليه: إنتي طرشي الأغراض والي شايله همهم لاتطرشينهم ولا حطي عليه قفل..
مروى: هههههههههههههههههههههه
شروق وهي مستحيه: شو قصدج..؟؟
غاليه: أونج يعني.. أعرف وين عوقج.. الشنطه الي فيها بالي بالك خليها معاج هني والباجي طرشينهم، ولو ماتبين حطي لها قفل وقولي لميثوه ترتب الشنط بس هالشنطه لاتقربها..
مروى: وميثووه بيظرب فضولها وبتكسر القفل وبتشوف الي فيها.. هههههههههههه
شروق: وتبوني أطرشها بعد..
شذا: لاتعورون راسكم معاها أختي وأعرفها زين.. مابتسوي أي شي من الي إنتوا تقولونه..
غاليه: كيفها هي الي بتتبهدل.. بس قولولي فتونه وينها ماشفتها من ييت..؟؟
شروق: أكيد مع جسوم.. المهم غلووي شفتي العبايه العيناويه الي فصلتها في بوظبي..
غاليه: رهييييييبه يبيلي وحده مثلها..
وكملوا البنات سوالف وحشره لنص الليل.. على الساعه 12 ونص دخلت عليهم فتون وشكلها مبين عليه التعب..
غاليه: هلا حبيبتي.. شو فيج تعبانه..؟؟
فتون باست غاليه ويلست معاها: لايعه جبدي..
غاليه: سيري بعيد لاترجعين علي..
فتون: ههههههه لا مب لهالدرجه.. بس يالسه أنتظر جاسم وآخر شي إتصل وقال أنا برقد فالمخيم عند الربع.. إنزين جان قلت من وقت.. كنت بسهر هني ومعاكم..
شذا: فجي عن الريال خليه يتنفس..
فتون: وأنا متى منعته..؟؟ قصدي ليش مايخبرني من وقت..
شذا: أخوي من بونه حر نفسه، بتيين إنتي على آخر الزمن بتمشينه على كيفج..!!
شروق: شذوووي ويعة إن شاءالله..
غاليه: هذاك أول حر نفسه الحين هو مسؤول من حرمه ومب زين يخليها لنص الليل بروحها..
شذا: هذا لو ماخذنها بإقتناع، مب غصبا عنه..
شروق: صج حيوااانه.. قومي سيري حجرتج الله ياخذج..
شذا: مب على كيفج تطرديني..
شروق سحبتها من إيدها: لمن بتتعلمين الأدب تعالي إيلسي ولا الحين مالج يلسه وحرمة أخوج تعتذرين منها قبل لاتروحين..
شذا: يخسي هالوصخه أعتذر لها.. مب كفايه فضيحتها قبل العرس..
شذا ماحست إلا بكف على ويها.. تحرته من أختها بس كانت فتون هي الي ضربتها..
شذا: أنا تضربيني يالخايسه يالي هلج ماربوج..!!!!!
شروق سحبت أختها وراحت معاها برع، وفتون طاحت على غاليه ويلست تصيح..
فتون: ياليتني خليت أبوي يذبحني ولا عشت لهاليوم..
غاليه: لا تقولين جي.. هذي مراهقه وماتعرف شو تقول..
فتون: دايما تنغزني بالرمسه.. دايما تجرحني، وجاسم مايحبني ولايسويلي أي إعتبار، أنا والكرسي واحد.. والله تعبت تعبت..
غاليه يلست تهديها ومروى طلعت عنهم برع راحت ولقت أم جاسم يالسه تهزب شذا..
أم جاسم: وقسما بالله إني بزعل عليج طول عمري لو زعلتي حرمة أخوج بكلمة مره ثانيه..
شذا وهي تصيح: أنا ماسويت شي هي الي تبا تمشينا على كيفها..
شروق: حرام عليج البنيه ماسوت شي، هذا ريلها ومن حقها تحاتيه وتتشره علي..
شذا: برايها تولي أنا الغلطانه الي يلست معاها..
وركضت على غرفتها وسكرت على نفسها الباب ورقدت..
شروق: أميه والله فشلتنا جدام البنات..
مروى: شروق.. ترى فتون وايد مضايجه..
أم جاسم: من حقها.. ولا منو بيسمع هالكلام وبيسكت..
شروق: الله يهديها شذا لازم تخرب علينا..
أم جاسم: خلاص إنتوا إطلعوا الغرفه فوق.. ولاتكلمون شذوي بروحها بتهدا..
راحوا البنات على غرفة شروق ويلسوا يرتبون باجي الأغراض.
غاليه وفتون يرتبون على جهة وشروق ومروى فالجهة الثانيه.. وكانوا ساكتين وكأن الكلام خلص من الدنيا..
شروق: ياربيييه نسيت الجلابيات ماوديتهن البخار..
مروى: تستهبلين وين محطيتهم..؟؟
شروق: في غرفة شيوومه.. خليتهم هناك يوم يبناهم من السوق ونسيت آخذهم، والدبه حجرتها زباله وأكيد ما إنتبهت لهم..
مروى: قومي خلينا نسير ناخذهم، وبندق لهشام يمكن يرضى يوديهن البخار الحين..
غاليه: يالله الحين الغرفه فضت، قوليلي متعوده شذا تعاملج جي..؟؟
فتون: هي أساسا ماتكلمني وايد.. ويوم أمر حذالها تعطيني نظرة سخريه، علشان جي ماقمت أظهر وايد..
غاليه: وخالتي والباجيين..؟!!
فتون: كلهم زينين بس مشكلتي مع شذا..
غاليه: وجاسم شو معاملته معاج..؟؟
فتون: جاسم هذا عاد أكبر لغز.. أيام ألاقيه ماشي أحسن منه حب ورومانسيه ودلع، وأيام تلاقينه عصبي ويلعني و.....
غاليه: شو..؟؟؟
فتون: مره ضربني.. وقالي لولا الي في بطنج ماكنت إطالعت وحده مثلج بايعه شرفها..
غاليه: الله ياخذه.. ليش جي..!!!!
فتون: صدقيني حد يوزه علي.. هو مب دوم جي، الله يسامحهم بس..
غاليه: الله يعينج الصراحه..
ودخلوا عليهم البنات ورجعوا لسوالفهم وترتيباتهم.. وعلى الساعه 12 ونص نزلوا تحت يغيرون جو شوي..
أم جاسم: خلصتوا ترتيباتكم..؟؟!!!!
غاليه: هلكتنا بنتج مابقى شي ماشرته..
فتون: خليها تتهنى تراها عروس..
أم جاسم: متى بترقدون..؟؟
غاليه: بعدنا تو الناس عالرقاد..
أم جاسم: فتون حبيبتي جاسم مابيي اليوم..؟؟
فتون: لاعمووه قال بيرقد عند ربعه..
أم جاسم: خلاص عيل ترقدين عند البنات اليوم..
فتون: إن شاءالله..
كملوا البنات سهرتهم للساعه 2 الفير.. وبعدها راحوا يرقدون في غرفة شروق الي نامت هي وفتون عالسرير، بس غاليه ماتحب حد يرقد معاها فرقدت على الأرض..
الساعه تسع ونص قامت غاليه وشافت شروق راقده وفتون محد، قامت وتغسلت وبدلت ثيابها ونزلت تحت.. شافت فتون يالسه مع عمتها يسولفون..
غاليه: صباح الخير..
الكل: صباح الورد..
وسلمت على خالتها ويلست معاهم..
أم جاسم: وينها شروق..؟؟
غاليه: خالووه من متى شروق تقوم من وقت..
أم جاسم: بتفضحنا هالبنيه باجر يوم بتعرس، مابتقوم لهم إلا الظهر..
فتون: بتتعود إن شاءالله..
أم جاسم: فديتها فتون من الصبح تقوم وتتريق معاي..
غاليه: منو مثل فتون شيخة البنات..
دخل عليهم جاسم..
جاسم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم جاسم: حمدلله عالسلامه.. زين ظويت من الرغده..
جاسم بدون نفس: يعني أنا وين سرت إلا عند ربعي..
أم جاسم: وماتقول وراك حرمه وعيب تخليها بروحها..
جاسم: طول عمري أرقد برع البيت.. إشمعنى الحين لأ..!!
أم جاسم: الحين وراك حرمه ومسؤوليات..
فتون: عادي عمووه خليه.. هو يرتاح مع ربعه..
جاسم: الحين تسوين نفسج طيبه وإنت شاحنتنها علي طول اليوم..
فتون: حرام عليك والله ماقلت لها شي...
جاسم: جب ولا كلمه، والحين قومي وراي داخل..
غاليه: جاسم شوي شوي عالبنيه..
جاسم: إنتي مايخصج.. ولاتتدخلين من بينا..
أم جاسم عصبت عليه: إنت شو ماتحشم حد..
جاسم وهو يسحب حرمته من إيدها: حرمتي وأنا حر فيها.. محد له شغل فيني..
ودخل عليهم فهاللحظه أبو جاسم الي سمع كل السالفه..
أبوجاسم بصوت قوي: جاسم.. خل البنيه..
جاسم ترك إيد فتون وإبتعد عنها، أبوه إقترب ومسح على راس فتون بحنان.. كانت كاسره خاطره، هي صح غلطت بس مب معناته يعاملها بهالقسوة..
أبوجاسم: مالك حق تعامل بنت الناس بهالطريقه..
جاسم: كيف مالي حق مب حرمتي ولا أنا غلطان..!!
أبوجاسم: حرمتك تعاملها برقه بأدب مب تيرها من يدها مثل الصخله.. أنا عارف إنك مضايج من طريقة زواجكم.. وأعرف إنك تقول عليها إنها غلطت بس إنت بعد غلطت وراها..
جاسم: أنا ريال..
أبوجاسم: يعني يوم بتجابل ربك مابيحاسبك؟؟ ولا بيقول لا هذا ريال بحاسب البنيه بس..
جاسم نزل راسه وسكت..
أبوجاسم: لو وحده من خواتك غلطت هالغلطه بترضى ريلها يعالمها بهالطريقه.. الي صار إنت سببه يوم ركضت ورا البنيه وخطبتها وقصيت عليها وعلى أهلها.. شوف البنيه كيف تعبانه منك..
جاسم رفع راسه وشاف فتون وهي تصيح وحاظنه عمتها..
أبوجاسم: كل ذنبها إنها حبت واحد مايستاهل الحب..
جاسم: خلاص يابوي أنا أوعدك أغير معاملتي لها..
أبوجاسم: وعدت أبوها تحسن لها وشو النتيجه..!! أنا مابي وعودك، فتون بتقعد في غرفة شروق هالفتره إلين الله يسهل عليها وتولد..
جاسم: بس يابووي............
أبوجاسم: ولا كلمه.. خلاص مب الين تولد.. أبيها تبتعد عنك كم يوم لين تهدا النفوس..
راح أبوجاسم ووراه حرمته، وغاليه وفتون طلعوا غرفة شروق الي كانت بعدها خااامده..
غاليه: الحمدلله يوم عمي صلح الموقف..
فتون: بس كيف بعيش بعيد عن ريلي.. حرام هو مابيتحمل معتمد علي في كل شي..
غاليه: مثل ماقال عمي.. متى ماحس بجيمتج بييج يزحف..
فتون تنهدت وطاحت على السرير وغمضت عيونها..
غاليه قامت وراحت لشذا ودقت عليها الباب بس ماردت عليها، فنزلت تحت وشافتها تتريق..
غاليه: صباح الخير..
شذا بدون نفس: صباح الغلا..
غاليه: ههههههه مالها نفس وبعد تقول صباح الغلا.. ممكن أتريق وياج..؟؟
شذا إبتسمت لها: حياج..
قعدت غاليه تاكل وهي ساكته، كان ودها تقول أي شي بس ماتدري ليش فضلت الصمت..
شذا: أنا آسفه إني خربت عليكم ليلتكم..
غاليه إبتسمت: خربتي ليلتج.. نحن سهرنا وإستانسنا..
شذا: مادري ليش أنا معاديتها..!! هي ماسوت لي شي، بس من أشوفها أحب أعلق عليها..
غاليه: أنا مابنصحج بس بقولج شي، حطي نفسج في مكانها، بترضين أهل ريلج جي يعاملونج..؟؟
شذا: أكيد لأ..!!
غاليه: عيل كيف تبهدلين بنت الناس وإنتي تدرين الدنيا دواره..
شذا: والحين شو أسوي الكل معصب علي..؟!!
غاليه: بسيطه سيري لفتون وتسامحي منها وإبدي صفحه يديده.. ولاتقولين كرامتي وخسي.. صدقيني بتكسبينها أخت كبيره.. وشروق بتظهر هالأسبوع من بيتكم، يعني إنتي محتاجه للي تفهمج..
قامت شذا وراحت الصاله وشافت أمها وحرمة أخوها يالسين يسولفون..
شذا راحت وباست أمها ويلست تتطالع فتون..
فتون: الله يخليج لاتعقين علي رمسه كفايه الي صار اليوم..
شذا راحت لها وباستها على خدها وهي مستحيه..
شذا: أنا آسفه على كل شي طلع مني من ييتي بيتنا لليوم..
فتون تمت تتطالعها وهي متفاجأة شو الي صار لها وغير مزاجها..
فتون: مسموحه فديتج إنتي مثل أختي الصغيره..
وحظنوا بعض وفتون يلست تصيح..
غاليه: ولييييييه بدينا فصل يديد من الصياح..
أم جاسم: ههههههههه غاليه فديتج سيري وعي العروس النايمه، الساعه الحين عشر ونص بسها رقاد..
غاليه: ولو إني أشك إنها بتقوم بس من عيووووني بوعيها..
راحت غاليه فوق لشروق وتفاجأت بهشام الي ظاهر سابح ولابس روب الحمام..
غاليه: هههههههه والله شكلك يضحك بالروب..
هشام وهو مستحي: جب إنتي جب.. إجلبي ويهج..
غاليه بدلع: أفااااا
هشام بإرتباك: وين سايره..؟؟
غاليه حست إنها أحرجته: بسير بوعي العروس..
هشام وهو يروح عنها: أمحق عروس.. بتفضحنا باجر when she married, she will sleep to after noon
غاليه: ههههههههه كلنا قلنا نفس الجمله.. الله يهديها إن شاءالله..
وراحت عنه ودخلت الغرفة وشافت شروق ترتب السرير وهي سابحه ومتعدله..
غاليه مستغربه: إنتي شروق ولا قرينتها..!!!!!!!!!!
شروق بدون نفس: هه هه هه زايد إتصل وقال إنهم الحين يايين..
غاليه: أهااااا علشان الشوك الي فالورد بحب الورد..
شروق: شو قصدج يالفيله..!!
غاليه: تتحملين نشة الصبح علشان خاطر عيون زيووودج..
شروق: أففففففففففففففففف شي ريوق..؟؟
غاليه: هيه إنزلي وبتشوفينهم يالسين يحشون فيج..
ونزلوا البنات وشافوا هشام مع أمه ياكلون وفتون وشذا محد، وطبعا غاليه كانت حاكيه حق شروق عن التطورات الي صارت..
شروق: صباح الحب لعايلتي الي بفارقها بعد ستة أيام..
أم جاسم: صباح النور..
هشام: أحلى صباح للي بنرتاح منها for ever
شروق: لافديتك قاعده على قلبك..
غاليه: شرووقه حبيبي أنا برجع البيت لأني مواعده ماما أوديها عند عمووه فجر..
شروق: خلاص قطيني فالصالون..
غاليه: كيف تطلعين وإنتي تعرفين ميثووه بتيي..؟؟
شروق: تعالي نسيت.. خلاص بستقبلهم وبروح أنا وياهم..
غاليه خلتهم وطلعت فوق ترتب شنطتها ويوم نزلت لقت هشام واقف ينتظرها عند باب الغرفه..
غاليه: بسم الله خوفتني..
هشام: بسم الله على قلبج..
غاليه: تدور حد..؟؟
هشام: أممممممممم هيه.. إنتي..!!
غاليه: خير..
هشام: ليش مستانسه..؟؟
غاليه: حرام أستانس يعني..!!!!
هشام: لا مب قصدي بس وايد مرحه وفرفوشه..
غاليه: شرووقه أغلى من أخت ووايد فرحانه لها..
هشام: خلاص برايج سيري..
غاليه: وإنت موقفني علشان هالسبب..!!
هشام: ههههه شو أسوي وايد أهتم بالغير..
غاليه وهي مب مقتنعه: الله يعينك على هالطيبه الزايده..
وروحت غاليه على البيت وشافت أمها تنتظرها..
غاليه: صباح الخير..
أم غاليه: صبار النور حبيبتي..
غاليه: وينه بابا..
أم غاليه: كالعاده هزبني وراح الدوام..
غاليه: زين يسوي فيج.. يالله قومي نسير لعمووه..
أم غاليه: ماتبين ريوق..؟؟
غاليه: لا أكلت في بيت خالتي..
وراحت غاليه توصل أمها لعمتها ويلسوا عندها للظهر..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:24 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...462552a7b8.gif
مر أسبوع عرس شروق على خير.. يوميا البنات مطيحات عندها وهن مرتبشات ودق ورقص..
واليوم الجمعه ليلة العرس البيت كان فاضي مافيه غير ابو جاسم وحرمته وجاسم وحرمته والخدم..
أم جاسم: فتون متى بتسيرين الصالون..؟؟
فتون: بعد شوي.. جاسم بيوديني..
أبوجاسم عطى ولده نظره.. وجاسم فهم عليه..
جاسم: أكيد بوديج، لو ماأودي حرمتي الحلوه منو بودي..
أم جاسم: ولاتنسى في طريجك تييب أختك شروق من الصالون لأنها قالت لي بتخلص العصر..
وعلى المغرب البنات وصلوا من الصالون وشافوا شروق وغاليه بالغرفه يالسين يتجهزون لروحة الفندق..
شذا: روووووعه شكلج..
فتون: ماشاءالله عليج ياشروق رهيبه طالعه..
شروق: الله يخليكم لي.. بعد زيدوا في المدح..
غاليه: بس بس لحد يعطيها ويه هالبنيه.. وأنا شو رايكم فيني أينن صح..
شيماء: إنتي وااااااايد حلوه..
غاليه: حبيبتي إنتي..
شذا: بصراحه غلوووي دايما تغلبينا.. شو هالفستان الحلوو..!!!
غاليه: حياكل مني حته..!! خخخخخخخخ
فتون: حتت مب حته وحده..
أم جاسم الي دخلت عليهم: يالله بنات أنا بسير الفندق مع خالتكم، وإنتوا تجهزوا وهشام وجاسم بييبونكم هناك..
شروق: أوكي ماما..
أم جاسم: فتون إقري عليها قبل لاتظهرون..
فتون: إن شاءالله عموووه..
وبعد ساعه من التجهيزات والتحضيرات كل البنات ركبوا السيايير، غاليه وشروق وفتون ركبوا مع جاسم.. وشذا وشيماء مع هشام..
ووصلوا الفدق وراحوا غرفة العروسه يتجهزون لنزلتها..
وعلى الساعه 11 نزلت شروق لصالة العرس.. وكانت دخلتها بسيطه وحلوه، دخلت قبلها شذا وهي ماسكه مسكة العروس وعلى موسيقى ناعمه وجدامها بنتين صغار شايلين شموع.. ووصلوا الين الستيج.. وبعدها بدت أغنيه ثانيه.. أغنية راشد الماجد (أقبلت) وكانت مع دخلة شروق..

أقبلت ياقدرة الله في حلاها شمعة الدنيا ضوت ليلة العمر..
أقبلت والكل يمشي من وراها وإنثنى من زينها ليل السهر..
هي صبا شمس تعلت في سماها هي ملاذ الأرض في وقت السحر..
من شذاها تاخذ الندى من شذاها.. لادخون ولاعبير ولاعطر..

مشت شروق بكل رقه وهدوء..لين وصلت لشذا باستها وخذت عنها المسكه وركبت الستيج ويلست عالكوشه..
ومن يلست قاموا البنات يسلمون عليها ويباركون لها.. وإشتغلوا بالرقص والربشه للساعه وحده، وبعدها قالوا المعرس بيدخل.. ميثه كانت مزهبه أغنيه خاصه منها إهداء لأخوها.. ودخل زايد وباس حرمته على جبهتها ويلس معاها يصورون..
ميثه: زيووود متى البيبي بيوصل..؟؟
زايد: الشهر الياي..
شروق: بسم الله علي.. وراي دراسه..
نوره: هههههههههه والله إنج ماتستحين ياميثووه..
زايد: أقولكم تراني تعبت من اليلسه وهالحريم مايشبعون مطالع..
ميثه: يالسين يقارنون منو أحلى.. خخخخخخخخخ
شروق: طبعا أنا..
زايد: إنتي غزالي الي مالج مثيل..
شروق إحمرت خدودها ولفت الجهة الثانيه وشافت شذا حاضنه أمها ويصيحون..
شروق: نواري نادي أمي..
ميثه: لالالا يالسات يصيحن وأخافج تخربين المكياج..
وبعد نص ساعه نزلوا المعاريس يبون يروحون، ومسكتهم أم جاسم الي مسحت دموعها عن تصيح بنتها..
أم جاسم: زايد وصيتك بشروق تحطيها في عينك تراها بجري ولاعمره حد رد لها طلب.. وتحملها تراها شوي دلوعه، بس العشرة الي من بينكم بتقربكم من بعض إن شاءالله..
زايد باس عمته على راسها وقالها: إن شاءالله لاتوصين حريص..
أم جاسم لفت على بنتها: وإنتي ياشروق تحطين زايد في عيونج وتسوين له كل الي يبيه، ولاتخلينه أبدا أبدا يشتكي منج.. وحافظي على بيتج وأسراره..
شروق ماتحملت وحظنت أمها ويلست تصيح.. والكل وراها إشتغلوا بالصياح.. فمسك زايد حرمته وطلع معاها قبل لاتستوي كارثه..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:24 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...462552a7b8.gif

غاليه قررت تروح الشركه تشوف أبوها وتقول لخالد قرارها..
وهي بالطريج تذكرت أحمد ويلست تدعي إنها ماتشوفه ولايحس بوجودها.. والأفضل إني ما أروح لناصر أبدا لأنه أكيد بيكون عنده..
غاليه على طول راحت لمكتب أبوها وشافته مع خالد بروحهم، فسلمت على أبوها ويلست.. وخالد كان على أعصابه وقلبه يدق. يحس غاليه يايه تعطيه الخبر الأخير هيه.. أولأ..!!!!!!
بس هي أبدا ما إطالعته بس يوم سلمت عليه.. يمكن تخاف أبوها يلاحظ..!! أو إنها بترفضني علشان جي مستحيه تتطالعني..!!!!! ياربي كيف أعرف السالفه وأبوها هني..!!!!!!
أبوغاليه: غلووويه حبيبي سيري عند ناصر وبناديج يوم بخلص..
غاليه توهقت: لا بابا مالي نفس أروح له.. خلني هني..
أبوغاليه: إنزين سيري عند وحده من البنات فالمكاتب.. أنا عندي شغل وايد.. وكل شوي أطالع هالغزال الي فويهي وألخبط..
خالد: ههههههههههه
غاليه: لا والله.. تغازلني..!! بخبر عليك المدير..
أبوغاليه: هههههههه لا خلاص تووووبه..
غاليه: خلاص أنا بيلس بعيد عنكم بس إطلب لي شاي حليب..
أبوغاليه: من عيوني ياعيوني..
غاليه مسحت على عينه: أموت في عيونك..
ويلست غاليه تقريبا نص ساعه وهي تشرب الشاي وتلعب بالموبايل وتتصفح المجلات الإقتصاديه..
أبوغاليه: ههههههههه خالد شو رايك تسير تودي هالأوراق عن ويهي لأني تعبت وأبا أرتاح.. وبيلس شوي مع بنوتي..
خالد: إن شاءالله.. أنا بسير مكتبي وبرجه لكم بعدين..
غاليه تهمس لأبوها: بابا أنا بسير الحمام..
أبوغاليه: أوكي فديتج.. سيري وأنا بنتظرج هني، وبطلب لنا شاي ثاني..
طلعت غاليه وشافت خالد واقف مع أحمد يطالع ملف، غاليه نشف الدم الي في جسمها كله.. وأحمد رفع راسه وشافها ولاقدر يتحرك..
أحمد وهو يبلع ريجه: ش.. شخبارج غاليه..؟؟
غاليه وأونها مب مهتمه: زينه.. هيه صح مبروك..
أحمد إبتسم بدون نفس: الله يبارك بحياتك..
وتموا ساكتين وكل واحد واقف وخالد يالس يوقع الأوراق الي بالملف ومحترق من الموقف..
خالد: خلاص خلصت.. خذ هالملف لباسم سكرتيري وهو بيكمل لك الباجي..
خذ أحمد الأوراق وراح.. وراح خالد لغاليه الي كانت يالسه تتطالع أحمد وهو يمشي..
خالد: شو فيج..!!
غاليه بدون إحساس: ولا شي.. أنا..أنا يايه علشانك..
خالد أخذ نفس: أدري.. والحين قوليلي شو قرارج..؟؟
غاليه: أي قرار..؟!!!!
خالد حس بضيج: لهالدرجه شوفتج لأحمد لخبطت كيانج..
غاليه إنصدمت من الكلمه بس نزلت راسها وسكتت وهو حس إنه لازم يصلح الموقف لأنه مب في صالحه..
خالد: غاليه إرفعي راسج..
رفعت غاليه راسها وشاف الدمعه على طرف عينها..
خالد: أنا أعرف إنه أحمد صار ماضي.. والي فيج الحين ربكة اللقاء من بعد الفراق.. وإن شاءالله بتتخطينه..
غاليه: آسفه.. بس أول مره أشوفه من إفترقنا من شهرين..
خالد إبتسم لها: عادي.. وذكرياتج لها حق عليج.. والعشرة ماتهون إلا على ولد الحرام..
غاليه إستانست إنه إنسان متفهم.. حتى الغيره الي بداخله مابينها لها.. وحسسها كأنه شي عادي ومن حقها.. بس مادري هل قراري الي إتخذته صحيح أو لأ..!!!!!!!!
خالد: والحين بسرعه خبريني قبل لايدورنا أبوج..!!
غاليه بإستهبال: شو أخبرك..؟؟
خالد قرص عينه في عينها: غاليه المنصوري.. أتقبلين بي زوجا لك على سنة الله ورسوله..
غاليه ضغطت بأسنانها على شفايفها ونزلت راسها..
خالد: المستحى وتنزيل الراس مال بنات أمس.. بنات اليوم غير، عطيني إجابتج الصريحه..
غاليه: هههههههههههه أنا.. أنا عندي سؤال..
خالد: تفضلي..
غاليه: مابيي اليوم الي بتقولي فيه.. خاطري في بيبي..
خالد وهو يمسح على لحيته: لا.. لأني أولا ماعرف أتعامل مع اليهال..وثانيا كفايه إنتي بيبي ودلوعه.. أبلي نفسي بياهل ثاني ليش..
غاليه حطت إيدها على خاصرتها: ياسلااااام يعني أنا بلوه..
خالد بهمس: أحلى بلوه..
غاليه عطته ظهرها ومشت..
خالد: تعالي ماعطيتيني الرد..!!!!
غاليه عطته نص ويها: الراي راي أهلي.. لو وافقوا أنا ماعندي مانع..
خالد حس نفسه طاير من الفرحه.. وراح لمكتبه بس ماقدر يقعد فيه، فرجع لمكتب العم منصور وشاف غاليه تبا تظهر..
خالد: تو الناس.. بعدنا ماضيفناج..
غاليه: ههههههه شربت كوبين شاي بسني..
أبوغاليه: خلاص فديتج سيري البيت وأنا بييكم بعد ساعتين..
غاليه: بــاي..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:24 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
رجع أبو غاليه من الشركه على الساعه 2، وكان مبين عليه الضيج شوي.. بس محد قاله شي.. يلس تغدا وراح الغرفه يريح، لحقته فاطمه ويلست معاه عالسرير وهو سرحان مايعرف وين الله حاطه..
أم غاليه: منصور.. شو فيك من رجعت وإنت متلخبط..!!
أبوغاليه وهو حاس بضيجه بصدره: مادري يافطيم صار شي اليوم وأنا محتار منه ومب عارف كيف أتصرف..
أم غاليه: خبرني عسى خير إن شاءالله..!!
أبوغاليه: الواحد منا لو ياله معرس لبنته يفرح وانا أشيل الهم..
أم غاليه يودت على قلبها: مــنو..؟؟
أبوغاليه: المحامي خالد..
أم غاليه: خــــالد..!!!!! هو مايعرف عن حالة غاليه..؟؟
أبوغاليه: بلى يعرف بس اليوم خطبها مني.. ويقولي إنه من شافها وهي عايبتنه ويتمناها زوجه له بالحلال..
أم غاليه: كيف..؟؟ وليش يبيها وهو يعرف إنه لو أخذها مابيقدر إييب عيال ويربيهم..!!
أبوغاليه: قلت له.. قالي اليهال آخر همي.. ولا أبي شي غير غاليه.. وقلت له ليش ماتبي الي يشيل إسمك من بعدك بعد عمر طويل، قالي مابي غير غاليه..
أم غاليه: يعني مصر..؟؟
أبوغاليه: فوق ماتتصورين..
أم غاليه: بس أنا مب مستعده أخسر بنتي..
أبوغاليه: قلت له.. وقالي بسوي كل الإحتياطات علشان ماتحمل.. ووالله أحطها بعيوني.. بس زوجها لي..
أم غاليه: لو مايحبها ماكان تمسك بها بهالقوه..
أبوغاليه: كل الي دروا عن مرضها خلوها وجرحوها في قلبها، إلا هو مصمم يوصل لها..
أم غاليه: وأنا ماتمنيت لبنتي إلا واحد مثله..
أبوغاليه: يعني موافقه..؟؟
أم غاليه: لو وافقت غاليه.. بعطيها له وأنا مطمنه عليها..
أبوغاليه: خلاص عيل العصر بنكلمها والي الله كاتبه بيصير..

على الساعه أربع ونص فاطمه ومنصور دشوا على بنتهم غرفتها، وكانت منسدحه عالسرير وتكتب في دفترها الصغير..
غاليه: لالا.. شي صاير فالدنيا يوم أحلى أبوين فالدنيا داخلين علي..
أبوغاليه: ههههههه هالبنيه محد يغلبها..
أم غاليه: طالعه على أبوها..
غاليه: لو ماأطلع على بابا حبيبي أطلع على منو..!!
أم غاليه: أممممم علي أنا مثلا..!!!!
غاليه: ياربي هالحرمه إشكثر تغااااار..
أبوغاليه: هههههههههه الله لايحرمني منكم إنتوا الثنتين..
غاليه: آآآآآآآآآمين.. أنا مضمونه الحمدلله..
أم غاليه: شو قصدج أنا الي مب وفيه..!!
أبوغاليه: بدينا بالضرابه..
غاليه: لاقصدي إني بعنس هني مب متزوجه.. بس شكلها فطيم بتطفش من العيشه وبتخلعك..
أم غاليه: أدريبج تبيم تطفشيني بس أنا يالسه عله على قلبج..
أبوغاليه: على طاري العرس.. غاليه..!!
غاليه هني حست إنه خالد كلم أبوها.. بس مالحق اليوم الصبح عطته موافقتها.. الظاهر هو مستعيل وكلم باباتي على طول..
غاليه: نعم..!!
أبوغاليه وهو يطالع حرمته ورجع يطالع بنته: أممممم في واحد اليوم متقدم لج..
غاليه ماعرفت تضحك تستحي تبكي.. المهم إنها نزلت راسها..
أبوغاليه: أدري إنج بتستغربين بس هذا الي صار.. المحامي خالد كلمني اليوم بعد ماسرتي وخطبج مني..
غاليه سوت نفسها مستغربه: وهو مايعرف عن مرضي..؟؟
أبوغاليه: بلى.. وهو شارنج ومب هامنه شي.. يبيج إنتي وبس..
غاليه: بس أنا مابي أحرمه من العيال.. وهو من حقه يصير أب، وبيلقى الي أحسن عني وتسعده طول عمرها..
أم غاليه: أبوج قاله كل هالكلام وزياده بس هو مصر عليج.. غاليه الريال والنعم فيه ومستعد يسوي كل شي علشانج..
غاليه وقفت وراحت بعيد عنهم، هي كانت مقتنعه بس ماتدري ليش كلام أهلها خلاها تخاف وتحتار..
أبوغاليه: بشو يالسه تفكرين..؟!!
غاليه: أقول يعني.. لو في يوم تمنى الياهل، شو ممكن يصير..؟؟ بيتزوج علي.. ولا.........!!!!!!!!
أبوغاليه قام ووقف في ويها ويلس يطالعها.. وحط يده على ويها وسحبها لحظنه وحظنها بكل قوته..
أبوغاليه: عمره مابيتمنى غيرج.. الي يعيش معاج ياحبيبتي يعاف الدنيا ومافيها.. شوفيني أنا وأمج مالنا غيرج ومع ذلك راضين بحياتنا ونصيبنا..
غاليه: يعني إنتوا موافقين..؟!!
أبوغاليه غاليه هز راسه بالموافقه.. ولفت غاليه على أمها الي هي الثانيه هزت راسها بالموافقه..
غاليه تركت أبوها وراحت تحظن أمها..
غاليه: لو إنتوا موافقين يعني هذا الشي لمصلحتي.. وطول عمري أوافقكم الراي لأنكم أدرى بمصلحتي..
أبوها خلاها في حظن أمها وطلع عنهم، راح وإتصل على إخوانه وطلب منهم يجتمعون عنده.. ورجع يخبر حرمته وبنته إنه إخوانه بيونهم وبيخبرهم بخبر خطبة غاليه..

بعد ساعه تقريبا كانوا الكل موجودين بميلس منصور، أبوحميد وعياله.. وأبوعبدالله وعياله.. وأبوطلال وعياله..
حطوا الفواله وتفاولوا والكل مستغربين من هالإجتماع المفاجئ..
أبوعبدالله: خير ياخوي شو السالفه..؟؟
أبوغاليه: وأنا مايستوي أجمعكم إلا بالشر..!!
أبوعبدالله: مب القصد.. بس فجأة تطلب تشوفنا طلنا.. أكيد شي صاير..!!
أبوغاليه أخذ نفس عميق: هيه في شي صاير..
ناصر: عمي ترانا على أعصابنا قول شو السالفه..
أبوغاليه: لابلف ولابدور.. السالفه ومافيها غاليه متقدم لها معرس ونحن موافقين..
عم المكان صمت فظييييع بعد كلمة بوغاليه، والكل بينه وبين نفسه كيف يبا يزوج بنته وهو أدرى بحالتها.. وأخيرا نطق أبوحميد..
أبوحميد: ولكن يابوغاليه بنتك ماتصلح للزواج.. سامحني بس هذا الصج الي كنا نعرفها..
أبوغاليه: أعرف ياخوي شو تبا تقول.. وغاليه ممنوعه عن الحمل والولاده مب الزواج..
ناصر: يعني الي بياخذها مايبي عيال..؟؟!!!!
أبوغاليه: لا.. يبي غاليه بس، والعيال مايبيهم..
حميد: لايكون بتزوجها شيبه ولا واحد متزوج.. عمي غاليه مب طايحه علشان تبليها هالبلوه..
أبوغاليه: حميد.. مب أنا الي أبيع بنتي..
عبدالعزيز: مب قصده ياعمي.. بس غريبه منو هذا الي مايبي عيال يشيلون إسمه من بعد..؟؟!!!!
أبوغاليه: ريال شارنها.. وهمته غاليه قبل اليهال..
وهني نقز هشام من مكانه وهو معصب: يوم إنك تبا تزوجها وراضي إنها تروح في نصيبها إشعنه ماتزوجها لي!! وإنت تعرف إشكثر أنا أبيها.. وعازف عن الزواج علشانها..!!!!!!!!!
أبوغاليه: هشام هدي أعصابك.. بنت خالتك كانت جدامك ومحد منعك عنها.. أنا قلت لك عن مرضها وإنت الي تركت البلاد وسافرت، ودورت ريال فيكم يضحي علشان بنتي مالقيت.. كلكم قلتوا تعيش من بينا ولا إنا نفقدها.. بس كل هذا لمصلحتكم مب لمصلحتها هي.. كل واحد فيكم فكر بنفسه قبلها..
هشام: لا..أنا فكرت فيها وللحين أبيها.. والدليل إني ماتزوجت، عمي أنا أبيها.. ومب مرخصنها تتزوج غيري وأنا ولد خالتها وأحق بها..
أبوطلال سحبه من إيده ويلسه مره ثانيه..
أبوطلال: إقعد أشوفك.. أنا الي مب موافق على زواجك منها.. ياخوي سامحني بس أنا أبا أشوف عياله وعيال عياله..
أبوغاليه: مسموح ياخوي، وأنا عارف إن هذا شعوركم كلكم.. وبنتي خلاص ياها نصيبها والله يوفقها..
ناصر: بس للحين ماقلت لنا ياعمي.. منو المتقدم لها..؟!!!!
أبوغاليه: المحامي خالد الخيلي..
الكل سكت يوم قال الإسم.. محد قدر يعترض ولا يقول شي، خالد والنعم فيه ماينعاب وينشرى بفلوس الدنيا..
هشام: بس أنــا..!!!!!!
أبوغاليه: هشام... بسألك سؤال واحد.. تقدر تصبر عن العيال خمسين سنه..؟؟ تعطيني ضمان إنك مابتتزوج عليها علشان العيال..؟؟
هشام سكت ونزل راسه..
أبوغاليه: أنا أعرف إنك تموت عاليهال.. ودايما الشباب ينادونك بوهزاع.. وإنت بعد تتمنى غاليه وتبيها زوجه لك.. بس لو إنحطيت بين هالخيارين بتختار العيال.. صح..؟؟؟!!!
هشام وهو شوي ويصيح: وحتى ولو.. المهم غاليه تكون زوجتي..
أبوغاليه: يعني ناوي تتزوج عليها عقب فترة..
خليفه: إنت إنسان أناني..
ناصر: يعني ياهشام تبا تاخذها وبعد فتره تتزوج عليها.. يعني من الحين ناويلها عالجرح..؟؟
هشام:.....................................
أبوحميد: ياخوي دامك موافق وهلك موافقين.. توكل على الله ورد عالريال.. وخلنا نفرح بوردة العيله..
الكل قاموا يهنون منصور ويباركون له.. ومنصور مستانس لفرح إخوانه له.. إلا هشام الي يالس يتجرع الألم ومحد حاسس فيه.. كان ممكن إنه ياخذ غاليه فهاللحظه.. بس مثل ماقال خليفه هشام أناني وصار مثلهم دور مصلحته قبل مصلحة غاليه
...

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:25 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...462552a7b8.gif

إنتشر خبر خطوبة غاليه من المحامي خالد، والكل بدون إستثناء فرحوا لها.. وأحمد من وصله الخبر عوره قلبه.. حس نفسه نذل لأنه ماقدر يضحي مثل خالد.. وخدع نفسه بكلمة إنه يضحي علشانها.. بس الندم بداخله قاعد ياكله.. بس شو بيسوي..!! كل شي قسمه ونصيب..
خالد ماحب يطول فالخطوبه وملج بعد أسبوعين.. وسووها حفله راهيه وحلوه في بيت منصور.. ومابقى حد من الأهل ولا الأصدقاء ماحظرها.. وماشاءالله عليها غاليه كانت قمه فالروعه والحلاوه، وحددوا العرس فالصيف يعني بعد شهرين ونص.. وكان أهم شروط غاليه إنها تكمل دراستها..
اليوم غاليه مجهزة مفاجأة حق خالد.. اليوم يوم ميلاده، راحت السوق وإشترت له أحلى الهدايا.. ورتبت الميلس والفواله وأهم شي كيكتها الحلوه..
وصل خالد وإستقبلته غاليه بكل حفاوه وترحاب.. كانت لابسه بدله حمرا وشيله بعد حمرا.. هاللون وايد يحبه خالد.. ودخلته الميلس وهو متخبل على شكلها كانت قمر 14..
يلس خالد على كنبه وهي يلست عالكنبه الثانيه.. يلس يطالعها وهي منزله راسها وتلعب بطرف الشيله..
خالد: أنا خلاص إستويت ريلج يعني تعالي إيلسي حذالي..
غاليه: مابي أستحي..
خالد: أفاااا.. تعالي عن الدلع..!!
غاليه: خالد لاتحرجني.. يوم بتعود عليك بقعد جريب منك..
خالد: ونحن مالجين من أسبوعين وكل ماييتج شردتي عني.. تعالي..
غاليه ترددت ورفعت راسها تتطالعه..
خالد وهو يأشرعلى المكان الفاضي حذاله: تعـــــالي..
قامت غاليه وراحت ويلست وخلت من بينهم مسافه بسيطه..
خالد مسك إيدها: وحشتيني..!!
غاليه سحبت إيدها: ماتشوفشي وحش..!!
خالد: هههههههههههه حياتي والله..
غاليه تغير الموضوع: أنا مساعه دقيت لك ولارديت علي..
خالد: كنت مع ربعي ونسيت التلفون فالسياره، ومن رجعت وشفت سبع مس كولات قلت فخاطري خلاص الحين وراي حرمه مب لازم أنسى تلفوني..
غاليه: هههههه زين عيل غير أسلوبك..
خالد: أممممممم وإنتي بعد لازم تتغيرين..
غاليه مستغربه: أغير شو..!! شوفيني مب عايبنك..؟؟
خالد: لا فديتج كل شي فيج عايبني.. بس كل ماشفتج ماشوف شعرج، حتى يوم الملجه حلفتي علي ماأدخل.. مادري ليش..!!
غاليه: لا عيب تشوفه قبل لانتزوج..
خالد: ههههههههههههه ونحن الحين شو..؟؟
غاليه: بس ملجه..
خالد: يعني زوجج ولا ماخلوني أهلج أقعد وياج بروحنا..
غاليه: أمممممممممم مادري..!!!!
خالد طالعها بنظره خبيثه: لو تحبيني شيلي شيلتج..
غاليه بنظرة أقوى: أنا للحين ماحبيتك..
خالد: هههههههههههههههههههههههه
خالد من كثر ماضحك شرق بالهوى..
غاليه: صحه صحه حبيبي..
خالد: كح كح.. على قلبج ياحبيبتي.. شوفي قلتي حبيبي يعني تحبيني..
غاليه: هههههههههههه
خالد مل منها: على راحتج حبيبتي.. بس خوزي عني بتفاول أحسن لي من الدلوعه..
ويلس خالد ياكل وغاليه تضحك عليه، ويوم خلص قام ورجع مكانه..
غاليه: خلك مكانك أنا بسير وبرجع..
خالد: على أمرج دلوعتي..
غاليه: دلوعتك..؟؟
خالد: مب عايبنج..!!
غاليه: بلى وايد حلو..
خالد وهو يبتسم لها: خلاص دلوعتي سيري..
راحت غاليه تييب الكيكه الي كانت محطيه عليها صورة خالد، وقالت للخدامه تجهزها لها.. وصعدت هي لغرفتها وخوزت الشيله وعدلت شعرها وحطت وردتين حمر فوق إذنها اليمين.. ونزلت وراحت الميلس وشافت أبوها ظاهر من عند خالد..
أبوغاليه: منو هالغزال..!!
غاليه بدلع: بنت منصور فديته..
أبوغاليه: حبيبتي والله.. وينج مخليه ريلج بروحه..؟؟
غاليه: الحين بسير له.. ليندا ييبي الكيكه..
أبوغاليه: ياسلام وأنا مالي كيك..؟؟
غاليه: أمممممممم بعدين..
منصور مشى عنها: الله يرحم أيام كان الغلا كله حقي..
غاليه: ههههههههه فديت باباتي كل عمري فداك..
أبوغاليه: ماظنتي الريل بيخلي حقي شي..
ودخلت غاليه الميلس وهي تدف العربه الي محطيه فوقها الكيكه، وخالد ما إنتبه للكيكه وهو يطالع غاليه الي كانت فاله شعرها القصير وكان شكلها أحلى بوااااايد..
غاليه حطت الكيكه جدامه ويلست حذاله عالكنبه.. خالد يلس يطالعها بنظرات حب وهي مستحيه..
غاليه: بس عاد نزل عينك..
خالد: ههههههههههه
خالد وهو يضحك نزل عينه وشاف الكيكه وإستغرب..
خالد: شو هذا..!!!!
غاليه: كــل عــام وريـــلي بخير..
خالد تم ساكت شوي وهو يتذكر وبعدين إبتسم لها: وإنتي بخير يابعد عمر ريلج..
غاليه: يالله مب ناوي تقطع كيكتك..؟؟
خالد: وأهون عليج تقطعيني بالسكين..!!
غاليه: تراني يايبه السكين بلاستيك علشان مايعورك..
خالد: هههههههههه على قولة أبوج مايغلبج شي..
وقطع خالد الكيك من على جهة وخلى الباجي بيوديه حق أهله، ويلس يأكلها أونه بدال حفلة الملجه الي مادخلها ولا أكلها من الكيك..
غاليه بعد ماخلصوا من أكل الكيك.. راحت وطلعت من زاوية الميلس ثلاث أكياس كبيره..
خالد: شو هذا بعد..؟؟
غاليه: مايستوي عيد ميلاد بدون هدايا..
خالد: زين ماما كان خاطري في سيارة أوتوماتيك يبتيها لي..؟؟
غاليه: هههههههههههههه
خالد: ياسلام من زمان محد دلعني..
وفتح أول كيس وكان فيه مخده كبيره عليها صورة غاليه يوم الملجه وصورة خالد.. وعليها عبارة.. عسانا مانتفارق يوم..
خالد: آمين يارب عسى الله لايفرقنا..
غاليه: يالله إفتح الي بعدها..
وفتح خالد الكيس الثاني وكان صغير شوي وكان داخله قلم وبزم الكندوره وميداليه عليها صورته..
خالد: واااااااااااايد حلو ذوقج.. تسلميلي..
غاليه: الحين وصلنا للأخيره..
وفتح خالد آخر كيس الي كان أكبر منهم كلهم، وكان داخله صندوق كبير وبداخل الصندوق مكينه صغيره لتنظيف كراسي السياره، وتعليقة على شكل آية الكرسي تتعلق فالسياره.. وعلبه صغيره داخها دبله فضيه..
خالد: زين سويتي لأني للحين ماإشتريت لي دبله..
غاليه: عيبتك الهدايا..؟!!
خالد: عيبتني وااااااااايد.. والي عيبني أكثر الأيادي الحلوه الي يابت لي الهديه.. عسى الله يخليج لي إن شاءالله..
غاليه: ويخليك لي يـــارب..
وبعد نص ساعه روح خالد وخلى غاليه بروحها تتذكر كلام خالد وتعيش أيام يديده تحس بطعمها أحلى وأحلى مع مر الأيام..

مرت الأيام على الكل حلوه وسعيده.. ناصر تزوج نجود وسافروا ماليزيا شهر العسل، وماشاءالله جميلة حامل للمره الثانيه.. وشروق مرتاحه ومستانسه مع ريلها.. وأحمد ملج وبيتزوج بعد غاليه بأسبوعين..
والأهم من كل هذا فجر أمس ولدت ويابت أحلى توأم فالدنيا.. ولد وبنت مثل القمر الله يحفظهم لأهلهم.. ولدت فالشهر السابع لأن الحمل وايد تعبها لأنها كبيره فإضطروا يسوون لها عمليه ويولدونها.. وهي للحين تعبانه بس أحسن من أمس..
غاليه: ياربيه ياعموه لو تشوفينهم إشحلاتهم يهبلون..
فجر بتعب: والله محد أهبل غيرج.. فاطمه قولي للدكتور إني تعبانه ومب قادره أتحرك..
جميله: عادي حبيبتي أنا كنت جي مثلج.. بس الحمدلله يومين وعدا الموضوع على خير..
غاليه: أشوفج مستويه دلوعه.. ماما ماعليج منها خليها تولي..
أم غاليه: حرام عليج خليها تتدلع.. وإنتي سيري نادي لها النيرس، خليها تعطيها مهدئ..
طلعت غاليه برع ونادت النيرس وهي راجعه شافت علي رايح لليهال..
غاليه: علي علي..
علي: هلا غاليه شخبارج..؟؟
غاليه: الحمدلله.. مبروك عاليهال.. يتربون في عزكم إن شاءالله..
علي: الله يخليج يابنت منصور.. شفتيهم..؟؟
غاليه: هيه شفتهم.. البنيه تشبهك والولد يشبه عمووه..
علي: ههههههه على طول طلعتي الشبه..
غاليه: تعال بنروح نشوفهم.. حرمتك يالسه داخل آي وآي تعبانه أبا مسكن.. أفففففف مللتني..
علي: ههههههه حرام عليج.. خليها تتدلع، إنتي ماشفتيها كيف كانت بتموت من الألم عالولاده، الله يعينها يارب..
وراحوا وشافوا اليهال وبعدها رجعوا للغرفه ولقوها فاضيه..
غاليه: عاد عندج ثلاث أسابيع ترتاحين فيهم، وبعدها تقومين مثل السبال أقصد الغزال..
فجر: محد سبال غيرج.. وبعدين شوعندج بعد ثلاث أسابيع..؟؟
غاليه: أفااااااااااااااااااااااا نسيتي تاريخ عرسي..؟؟ 07\07\2007
علي: ألف ألف مبروووك ياغاليه.. عساج تتهنين وتتوفقين طوووول العمر إن شاءالله..
غاليه: الله يخليك ياريل عمتي.. وعقبال عيالكم..
أم غاليه: وشو بتسمونهم اليهال..
علي: أمهم مختاره ومخلصه.. وأنا وحليلني مالي شور..
فجر: خل عنك أنا شاورتك الأسامي وإنت وافقت..
علي: هههههههههه بنسميهم حمد وهند..
غاليه: الله وايد حلوين.. الله يخليهم لكم إن شاءالله..
فجر: قوليلي خلصتي كل تجهيزات العرس..؟؟
غاليه: الحمدلله كل شي تمااااااااااام..
أم غاليه: الأسبوع الياي بنحطي زينة العرس.. وبتبتدي حشرة البنات الي بيخيسون عندنا..
غاليه: أي بنات كلهن عرسن عني.. الباجيات شذا ومروى..
أم غاليه: ويدوتج أمس إتصلت وقالت إنهم بيون هاليومين..
غاليه: فديت يدوه تولهت عليها وااااااايد..

ومرت الأسابيع الثلاث مثل البرق وغاليه مابين التجهيزات للعرس ومابين خالد.. الي بدت تتقرب منه وتحبه..
أسبوع العرس كان حافل بالعزايم والتجمعات الحلوه، ومع إنه بيت أهل غاليه هو بيت العروس والمفروض كل الذبايح والفرق عند المعرس، بس أبوغاليه من فرحته ياب فرقة حربيه ويويله.. وكل يوم يدقون لنص الليل والجو ربشه وحلوو.. وكل يوم يذبح ويسوي العشى ولا الغدا ويوم يوزع عالجيران.. ويوم عالفقراء.. ويوم للموظفين الي عنده فالشركه.. دبي كلها إرتبشت لربشة المناصير..

ووصلنا لليوم المنشود، يوم العرس.. 07\07\2007
غاليه قامت الساعه عشر وبدت تجهز الأغراض لهاليوم، وكانت مجهزة شنطة السفر والشنطه الي بتروح فيها الفندق أول يوم من أمس.. سبحت وتدخنت وتعطرت ونزلت تحت وشافت أمها الي يلست تيبب من شافتها..
أم غاليه: فديت عروسنا الحلوه.. عسى الله يهنيج طول عمرج..
غاليه حظنت أمها: الله يخليج لي إن شاءالله.. وينه بابا..؟؟
أم غاليه: برع عند اليويله.. وإنتي تجهزتي..؟؟
غاليه: هيه كل شي جاهز.. الظهر إن شاءالله بتغدا وبرتاح شوي.. وعلى العصر بسير الفندق لأن راعية الصالون بتيي لي هناك..
وفعلا على العصر غاليه كانت فالفندق وياتها الماكييره شمس من بوظبي وبدت تحطي لها المكياج من بعد ماخلصت خبيرة الشعر من التسريحه..
على الساعه سبع تقريبا غاليه كانت مخلصه كل شي ومب باجي غير تلبس الفستان..
غاليه: ياربي ليش تأخرن البنات..؟؟ الحين منو الي بيلبسني الفستان..!!
شمس: لاتلبسين الحين.. إصبري لأذان العشا.. صلي وإلبسي، علشان الله يبارك لج فحياتج..
غاليه: معاج حق.. وأصلا مب باجي وايد عن الأذان..
ومن أذن الأذان صلت غاليه ووصلت مروى..
غاليه: زين وصلتي أبا ألبس الفستان وبروحي ماأقدر..
مروى: إن شاءالله بلبسج.. بس بصلي بالأول.. وإنتي إدخلي الحمام الحين لاتتوهقين بعدين..
غاليه: هههههههههههه إن شاءالله..
وخلصوا البنات لبس فساتينهم وعدلت خبيرة الشعر التسريحه الي إختربت شوي..
شمس: ماشاءالله عليج وااايد جميله.. وإستايلج أسطوري..
غاليه: تسلمين..
مروى: من صغرها وهي تحلم بالعرس الأسطوري وشكله اليوم بيتحقق..
غاليه: الله يعدي هالليله على خير..
وصلوا باجي البنات وبدوا يتجهزون لنزلة العروس لقاعة الأفراح..
غاليه: أحس بيغمى علي..
أم غاليه: بسم الله عليج.. شدي حيلج والله بيساعدج..
غاليه: إن شاءالله..

الناس يالسين ينتظرون العروس.. وتبندت كل الأضواء وإستوى الجو هدووووء.. وإبتدت الدخله بأصوات أقدام تمشي، وبعدها صورة جرس ساعه يدق بقوه وبطء.. وبعدها إنفتح الباب وطلعوا أربع بنات صغار لابسات فساتين ورديه كيوووت ونزلوا من الدري ومشوا إلين وصلوا للكوشه ويلسوا عالمخدات الي محطينها جنب كرسي العروس، وكل هذا على صوت موسيقى هاديه كلاسيك، وبعدهم دخلوا على موسيقى أهدأ أربع راقصات باليه نزلوا وبدوا يرقصون حركات الباليه في نص القاعه.. ويوم خلصوا رجعوا للدري من تحت ووقفوا ينتظرون نزلت العروس لهم..
وفي هالحظه إنفتح الباب وكانت غاليه واقفه ورا الباب وكانت محطيه وصلة شعر على شكل رولات نازله على كتفها باللون الأحمر.. ومكياجها المتعدد الأوان على ألوان الصيف كان رهييييييب.. وفستانها كان مخصر شوي ومن تحت منفوووش.. كانت واقفه مثل الأميره الي تنتظر تنزل لشعبها.. وبدت الدخله على صوت شاعر يشعر لغاليه، وهي واقفه تنتظر يخلص..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:26 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
اليوم ليله من ألف ليله وليله *** اليوم كلنا بنزف شيخة الحلوين
هللوا معي يالحضور ورحبوا*** بغاليه.. وردة ولا كل الورود
غاليه بنت القمر وأخت النجوم*** من رآها مالقى غير الفرح
يالله عسى الفرحه دايم تدوم *** وتبقى طول الدهر فحب وسعاده


ومن خلص الشاعر شعره، بدت غاليه تنزل على الدري بكل هدوء.. على أغنية عبدالمجيد عبدالله..



خل عينك تناظر شوف منهو ظهر **
بين كل العذارى له شعاع عجيب **
الله أكبر عليها والجمال الرهيب **



غاليه كانت مجهزة حق كل شي.. وطالبه هالأغنيه مخصوص علشان دخلتها.. ومن وصلت لنص القاعه قاموا راقصات الباليه يرقصون حواليها وهي واقفه تبتسم بكل هدوء وفرح..
وبعدها كملت للكوشه ويلست وكل البنات حواليها مستانسين لها.. الكل عيبتهم دخلتها وحسوها فريده من نوعها.. الكوشه كانت عباره عن قصر ملوكي بحديقته والكرسي الي يلست عليه غاليه كان على شكل مرجيحه فالحديقه..
محد مصدق نفسه إنه في قاعه أفراح.. القاعه كانت مزينه بالورود والأزهار بكل أنواعها.. كل القاعه ورود وحركات رهييييييبه..
على الساعه 12 ونص قالوا المعرس بيدخل.. طبعا غاليه مانست ريلها وكانت مجهزة له بعد أبيات شعريه يدخل عليها..
دخل خالد ومعاه إخواته البنات على صوت شاعر وشاعره..

الشاعر: اليوم جيتج يابعد كل الأحباب حامل قلبي لج هديه..
عساني أقدر أسعدج وأهنيج وكل عمري فدا روحج..

الشاعره: إنت عندي كل الوجود إنت بدنيتي حلم وتحقق..
ياعسى ربي يهنينا ونبقى حبايب طول الدهر..

ووصل خالد للكوشه ويلس يطالع غاليه فتره بسيطه وبعدها باسها على جبهتها..
خالد: عسى الله يقدرني وأسعدج طول العمر..
غاليه نزلت راسها وبعدها وقف خالد معاها وصوروا وقصوا الكيك وشربوا العصير.. وكل الأهل معاهم بفرح وسعاده.. كانت ليله من أحلى الليالي.. تكلمت عنها دبي لأسبوع كامل..
وعلى الساعه وحده ونص زفوا المعاريس لغرفتهم فالفندق وهالمره مب على صوت الموسيقى.. كان على صوت صياح أم غاليه الي محد قدر يوقف دموعها على فراق بنتها.. وبالعافيه خلوها تودر غاليه الي كانت ماسكتها بالقوو..
خالد سكر الباب بعد ماظهروا كلهم وخلصت المصوره تصوير.. وراح وفصخ بشته وحطاه على الطاوله.. وراح ويلس مع غاليه عالسرير ورفع شعرها من على ويها وباسها على خدها..
خالد: الحمدلله شفتج بشعر طويل..
غاليه وهي مسحيه: ههههههههه لاتستانس وايد.. آخر مره تشوفه جي..
خالد: فديت روحج، دلوعتي.. شو تتمنين فهاللحظه..؟؟
غاليه وهي منزله راسها: أتمنى نعيش طول العمر فسعاده..
خالد: آمين يارب.. وأنا ما أتمنى أنام وأصحى إلا على صوتج، آكل من إيدج، أروح معاج كل مكان.. حتى الدوام باخذج وياي..
غاليه: ههههههههههه مينون..
خالد: مينون حبج.. مينون في عيونج الي مدوختني.. مينون ومغرم فأحلى ماخلق ربي..
غاليه: بس عاد خالد ترى أستحي..
خالد: بعدج ماشفتي شي.. والله لا أصبحج وأمسيج بغزل.. أفرش لج الأرض ورد وزهور علشان ماتتعب ريولج الصغيره..
غاليه وهي تناظر عيونه: إنت وااايد رومانسي..
خالد: أرجع وأقول لج عسى الله يقدرني وأسعدج طول العمر..

وإنتهت ليله من الحب والفرح.. ليله توجنا فيها بطلتنا أحلى عروس.. وأحلى قمر.. وليله سعيده بتتبعها ليالي أسعد وأحلى مع قلوب حطت الحب هدفها، وبتعيش وبتموت للحب....



الساعة الآن 03:08 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0